المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطة الزهرة بالطحينة


صواديف عشاق
06-23-2021, 06:38 AM
https://kitchen.sayidaty.net/uploads/small/6f/6fa4f8ad6bedc2bc5914082f2878b6ac_w750_h500.jpg

المقادير
- مقادير صلصة الطحينة :
الطحينية : ثلث كوب
الماء : ثلث كوب
الثوم : فصّان (مهروس)
الكمون : نصف ملعقة صغيرة
عصير الليمون : 1 حبة (حامض)
ملح : رشّة
- الزهرة : رأس (مفصول الزهرات)
- ملح : حسب الرغبة
- فلفل أسود : حسب الرغبة
- بقدونس : حسب الرغبة (مورق / للتزيين)
طريقة التحضير
حمي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.
اسلقي القرنبيط في قدر من الماء المملح لحوالي 10 دقائق.
صفي الزهرات في صينية فرن ونكهيها بالملح والفلفل الأسود.
أدخليها إلى الفرن لحوالي 10 دقائق حتى تصبح ذهبية اللون.
لتحضير صلصة الطحينة: اخلطي
كل المكونات مع بعضها حتى تتجانس.
ضعي الزهرات في طبق التقديم

واسكبي الصلصة فوقها.
زينيها بالبقدونس وقدميها.

ريحانة القلب
06-23-2021, 05:15 PM
سلمت أناملكِ ع الوصفة الحلوة مثلكِ

ملكة الحنان
06-26-2021, 02:40 PM
طرح جميـــــل ورائع
دام التألق ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير

ميرنا
06-27-2021, 06:09 AM
-


الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..


كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد :1161:

صواديف عشاق
07-02-2021, 10:34 PM
منورين يااحبه اشكركم ع طيب نوركم راقني جداً
طبتم بخيرر