المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كب كيك بالجالكسي


صواديف عشاق
11-03-2021, 02:01 PM
كب كيك بالجالكسي
http://up.dll33.com/uploads/16300628871.jpg

المقادير
2ك طحين
1ك كيك
3 ملعقة حليب بودرة
1 ملعقة بيكنج بودر
2 بيض
نص ك سكر
نص كاس زيت
القليل من الفانيلا
1ك ماء
3 جالكسي

طريقة التحضير
يخلط جميعـا المقادير بالخلاط
ويوضع في قوالب الكب كيك..
بعد مانحمرها من فوق وتحت ..
نحضر سكر نـاعـم و نص علبة قشطة و3 ملاعق كاكاو بودرة
و ملعقتين سكر
نغمس الكب كيك بالكاكاو ثم بالسكر
واللي تفظل الكاكاو تتركة من دون سكر

ريحانة القلب
11-04-2021, 11:35 AM
وصفة سهلة شهية ولذيذة
تسلم الايادي

صواديف عشاق
11-10-2021, 04:44 PM
عواافي ع طيب هالنورياراقيهه
طبتي :icon15:hr3