ريحانة القلب
04-30-2022, 11:36 AM
● قال العلامة ابن باز - رحمه الله - :
*《 جدير بالمؤمن أن يحرص على ختمه بأفضل ما يستطيع ، من ذكر الله واستغفاره والتوبة إليه سبحانه ،
وسؤاله جلّ وعلا القبول والمغفرة ، وأن يبلغه رمضانات أخرى على الوجه الذي يرضيه سبحانه 》.*
📓📔 |[ شرح لكتاب لطائف المعارف ❪٢٤٦❫ ]|
*《 جدير بالمؤمن أن يحرص على ختمه بأفضل ما يستطيع ، من ذكر الله واستغفاره والتوبة إليه سبحانه ،
وسؤاله جلّ وعلا القبول والمغفرة ، وأن يبلغه رمضانات أخرى على الوجه الذي يرضيه سبحانه 》.*
📓📔 |[ شرح لكتاب لطائف المعارف ❪٢٤٦❫ ]|