المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميرزا


اورنس بندر الضحيك
07-12-2022, 11:43 PM
كتب الشاعر والكاتب الباكستاني مرزا أديب
في كتابه المصباح .
ذهبت يوما إلى دلهي للعمل وعندما نزلت من
القطار لم أجد محفظتي وبها سبع روبيات
ورساله في جيبي لها ثلاثة أيام لأبعثها لأمي
أخبرها بأنني غير قادرا على دفع ،50 روبيه هذا
الشهر كما عودتها لأنهم فصلوني من العمل
وبعد أيام جتني رسالة من أمي تشكرني على أنني
بعثت لها ال،50 روبيه التي جت بوقتها وأثنت علي
بأنني لم أخلف بوعدي
فأخذت أفكر من فعل ذلك فأنا لم أفعل
وبعد أيام وصلتني رساله من شخص مجهول يقول
أنا الذي أرسلت 50 لأني حين قارنت بين أمي وأمك
كلاهما يتضوران جوعا فوجدت في محفظتك 7روبيات
فأكملت الباقي وأرسلت الحواله حسب عنوانك الموضح برسالتك ..
التوقيع ناشل محفظتك
نعم يوجد ننشالين ذوعفه أفضل بكثير ممن يدعون الفضيله وهم عكسها تماما

أعجبتني كتبه اورنس الضحيك

ريحانة القلب
07-13-2022, 11:17 AM
الإنسانية في أبهى معانيها

أحسنت شاعرنا
ذائقة رائعة منك
سلمت عليها:f09:

صواديف عشاق
07-13-2022, 10:27 PM
رائعة الذووق منك شاعرنا اورنس

ونال اعجابنا مانال اعجابكك

سلمت كفيك وماجلبته

لك :f09::f09:

ملكة الحنان
08-28-2022, 08:07 PM
ههههههههههههه ودي بالناشل يصيد محفظتي
رائع هو متصفحك

يحمل كل نافع وبعدت اساليب
والانسانيه مغروسه بابن ادم الحب الخي السلام

ولكن هذا كله يشكله واقعه المتواجد به

يسعدك ربي على جمال طرحك
اعجابي وتقدير

اورنس بندر الضحيك
08-29-2022, 08:20 AM
أشكركم على ردودكم الجميله
فعلا سبحان الله كل انسان
فيه بذرة خير ..... حتى لوكان ....
حبايبي دمتم بالحل

صمت
11-03-2023, 03:47 PM
سلت يمناك على جودة الطرح
حتى انا اعجبتني

خالص شكري

عاشق الغاليه
04-17-2024, 02:38 AM
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي

عاشق الغاليه