المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيكة الليمون بالتوت


صواديف عشاق
01-28-2023, 02:12 AM
http://a-3amry.com/up/uploads/167468528664411.jpeg

طريقة_التحضير
كوبين دقيق منخول
ملعقه وسط بكنج بودر
ونص ملعقه بكنج صودا
بشر ليمونه وعصير ليمونه طازجه
كوب وربع سكر ،،وثلاث حبات بيض
وفانيلا
#الطريقة
اخفق البيض والسكر لحد ماتنفش
اضيف لهم ثلاث ارباع كوب لبن ، ونص كوب زيت...واكمل خفق المواد السائله ، واضيف المواد الجافه ، واضيف عصير الليمون وبشره
ويكون قوام الكيك متوسط
ادهن القالب دقيق وزيت ، واصب خليط الكيك
واجيب كوب توت واضيف له ملعقه دقيق اغلفه فيها واحطه فوق الكيك عشان ماينزل فالقاع وامزجه بخفه
اخبز الكيكه من تحت فرن مسبق التسخين حراره 170وبعد ماتستوي احمرها خفيف واطلعها تبرد على شبك تبريد

#الصوص_الابيض
نص كوب سكر بودره
ملعقتين حليب مكثف محلى
ملعقتين حليب طازج
اربع حبات جبن كيري واخفقهم
ازين الكيكه بالصوص وشرايح ليمون كرملته مع سكر بني خذا لون ذهبي وشلته
واوراق نعناع و توت

"وبألف هنا..♥🍋"

ريحانة القلب
01-28-2023, 11:04 AM
شهيتينا هههههه
يسلموا صواديف على الجلب اللذيذ
:w6w_ee8::w6w_ee8::w6w_ee8:

صواديف عشاق
02-08-2023, 03:59 AM
اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرقاق إعزامي https://s-eshq.com/vb/SWADEF-QGHSAK-2023/buttons/viewpost.gif (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?p=48677#post48677)
شهيتينا هههههه
يسلموا صواديف على الجلب اللذيذ
:w6w_ee8::w6w_ee8::w6w_ee8:




هههههههههههههههه انااكلتها اختي سوتها

واكلتلا التوت والنعناع والليمون والكيكه مع فنجتال قهزه عربيه اف لذاذهه :37dc-188::345913:hr3

روح انثى
09-27-2024, 12:40 AM
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الطرح آلمميٍـز
لـآحُرمنًآ آلمولى هًذآ الهطًول آلجمَيـٍل