مشاهدة النسخة كاملة : مخطوطة باسم أخيه 2023
صواديف عشاق
08-20-2023, 10:48 PM
السلام عليكم
جديدي لليوم ...مخطوطة باسم أخيه 2023
اعداد وخط / صواديف عشاق sarah
المخطوطة
https://up6.cc/2023/08/169189125953381.gif
https://up6.cc/2023/08/169189125953381.gif
اتمنى تنال رضاكم وحسن الذائقة
ولكم كل الشكر والحب والود آحبتي
والجايات بحول الله اجمل واحلئ
لكم رياحيين https://d.top4top.net/p_1179nr6181.gif
سموالروح
08-21-2023, 12:20 AM
ماشاءالله تبارك الله ايش هذه الفخامه
والابداع صراحه تستحقي عليها وسام ريشة ذهبيه
والله جداً جميل وفخم استمري في الابداع هذا
ننتظر منك كل جديد بهذا الجمال والتالق
لك مني جزيل الشكر والود
صواديف عشاق
08-21-2023, 04:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموالروح https://s-eshq.com/vb/S-ESHAq-2023/buttons/viewpost.gif (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?p=60821#post60821)
ماشاءالله تبارك الله ايش هذه الفخامه
والابداع صراحه تستحقي عليها وسام ريشة ذهبيه
والله جداً جميل وفخم استمري في الابداع هذا
ننتظر منك كل جديد بهذا الجمال والتالق
لك مني جزيل الشكر والود
سموالرووح
هلابك وحياك انرت وابهجنني جداً كلماتك
واالاطراء الراقي والباهي منك سلمت وراقني مااجدتهه
كثير شكراً ياذووق النور اللي اطل وانار المتصفح واسعدني
لك عابق ال:img_1489::img_1489:واطايبه :37_s:
ريحانة القلب
08-21-2023, 10:59 AM
ياسلااام عليكِ
مخطوطة مليااانة بالجمال
أنيقة .. لمساتها هادية .. ناعمة كده مثل رقتك
من لا يرى في عشرتي مكسب له
فأنا ما أشوف في فراقه خسارة
العبارة اووه لحالها حكاااية من الآخر
بصراحة أبدااااع ومافي شيء غيره هنا
صواديف الغالية
تبقى لريشتكِ نكهتها ورونقها الخاص والمميّزة بحلاوتها اللي لا تقاوم
تسلم أناملك الذهبية
إنتِ كنز ياذهب
إنتِ حتى إسمك مكسب
ربي يحفظكِ ويسعدك
صواديف عشاق
08-22-2023, 07:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صواديف عشاق https://s-eshq.com/vb/S-ESHAq-2023/buttons/viewpost.gif (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?p=61011#post61011)
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة القلب https://s-eshq.com/vb/S-ESHAq-2023/buttons/viewpost.gif (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?p=60840#post60840)
ياسلااام عليكِ
مخطوطة مليااانة بالجمال
أنيقة .. لمساتها هادية .. ناعمة كده مثل رقتك
من لا يرى في عشرتي مكسب له
فأنا ما أشوف في فراقه خسارة
العبارة اووه لحالها حكاااية من الآخر
بصراحة أبدااااع ومافي شيء غيره هنا
صواديف الغالية
تبقى لريشتكِ نكهتها ورونقها الخاص والمميّزة بحلاوتها اللي لا تقاوم
تسلم أناملك الذهبية
إنتِ كنز ياذهب
إنتِ حتى إسمك مكسب
ربي يحفظكِ ويسعدك
ريحانة القلب :pan:
يسعدها ربي جميلة حرووفك راقيهه كنورك مبهج وموهج ألق
تشكرين ياقلب اسعدني تصفحك والحمدالله راق لك ماندونته لبساطتة
وذاقهه نال اعجاب ومنحرم نورك وتصفحك
ياعسل انتي ربي يحفظك ويسعد قلبك ربي بمساك وصباحك
لك عابق ال:img_1489::img_1489:واطايبه :37_s: فوأأح
عاشق الليل
05-12-2025, 09:49 PM
..
اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_14025248457.gif
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir