المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايطاليا تدمر تركيا فى افتتاح بطولة اوروبا ..الامارات تكتسح اندونسيا ..


ملكة الحنان
06-12-2021, 08:47 AM
ايطاليا تدمر تركيا فى افتتاح بطولة اوروبا ..الامارات تكتسح اندونسيا ..


11 يونيو 2021 الساعة 6:50 مساء

https://images.akhbarelzamalek.com/news_images/2021/06/11/1623447020.jpeg







ايطاليا تدمر تركيا فى افتتاح بطولة اوروبا
افتتح المنتخب الإيطالي بطولة كأس الأمم الأوروبية بانتصار عريض على تركيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب "الأوليمبيكو".
سجل ثلاثية الفريق الإيطالي ديميرال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 53 وتشيرو إيموبيلي في الدقيقة 66 ولورينزو إنسايني في الدقيقة 79.
وتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى التي ضمت ويلز وسويسرا أيضا.

الشوط الأول
بدأ المنتخب الإيطالي المباراة بضغط قوي على أمل تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولى ن عمر المباراة.
وشهدت الدقيقة 18 تسديدة من لورينزو إنسيني لاعب منتخب ايطاليا من يسار منطقة الجزاء ولكنها مرت بعيدة عن القائم الأيسر.
في الدقيقة 20 تسديدة بعيدة المدى من ليوناردو بونوتشي لاعب منتخب ايطاليا مرت بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 23 ركلة ركنية لصالح منتخب ايطاليا من جهة اليمين نفذها لورينزو إنسيني عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جيورجيو كيلليني برأسية رائعة أبعدها الحارس أوجركان شاكير ببراعة من أعلى يسار مرماه.

في الدقيقة 30 كرة عرضية من نيكولو باريلا إلى داخل منطقة جزاء تركيا ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 33 كرة عرضية من جهة اليسار قابلها تشيرو إيموبيلي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

في الدقيقة 35 كرة عرضية من بوراك يلماز لاعب منتخب تركيا من جهة اليسار أبعدها الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما عن مناطق الخطورة.
تسديدة من لورينزو إنسيني لاعب منتخب إيطاليا من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس أوجركان شاكير من منتصف مرماه بثبات.
في الدقيقة 40 تسديدة من دومينيكو بيراردي لاعب منتخب ايطاليا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 45 بوراك يلماز لاعب منتخب تركيا حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكنه سقط فيكرة مشتركة مع جيورجيو كيلليني وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

الشوط الثاني
شهدت الدقيقة 50 ركلة حرة لصالح منتخب تركيا بعد تدخل قوي من نيكولو باريلا على أوميت ميراس في منتصف الملعب مر بدون بطاقات ملونة.
تقدم المنتخب الإيطالي في الدقيقة 53 بعد أن مر دومينيكو بيراردي بشكل رائع داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل كرة عرضية قوية ارتطمت بالمدافع التركي ديميرال وسكنت الشباك.
في الدقيقة 57 تسديدة من لورينزو إنسيني لاعب منتخب ايطاليا من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت أعلى العارضىة إلى ركلة ركنية.
في الدقيقة 60 تسديدة رائعة من مانويل لوكاتيلي لاعب منتخب إيطاليا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس أوجركان شاكير من أسفل يسار مرماه.
في الدقيقة 66 جاء الهدف الثاني بعد تسديدة من ليوناردو سبينازولا أبعدها الحارس فوصلت إلى تشيرو إيموبيلي على حدود منطقة الـ 6 ياردات فسدد كرة سكنت يسار المرمى.
استمرت الصحوة الإيطالية وتمكن لورينزو إنسايني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 بعد تسديدة رائعة بباطن القدم على يسار الحارس التركي.

الامارات تكتسح اندونسيا
حقق المنتخب الإماراتى فوزا كبيرا على نظيره الإندونيسى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد زعبيل بنادي الوصل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
أحرز خماسية منتخب الإمارات كل من: على مبخوت في الدقيقتين 22 و48 من ركلة جزاء، وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 من زمن المباراة، ثم اختتم سيباستيان تاجليابو الخماسية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.
وجاءت قائمة إيطاليا لبطولة يورو 2020 على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسيو كراجنو – جيانلويجي دوناروما – أليكس ميريت – سالفاتوري سيريجو.

الدفاع: فرانشيسكو أتشريبي – مانويل لاتزاري – أليساندرو باستوني – كريستيانو بيراجي – ليوناردو بونوتشي – جيورجيو كيلليني – جيوفاني دي لورينزو – رافائيل تولوي – جيانلوكا مانسيني – ليوناردو سبينازولا– أليساندرو فلورينزي.
خط الوسط: نيكولا باريلا – ستيفانو سينسي– جايتانو كاستروفيلي – بريان كريستانتي – لورينزو بيليجريني – ماركو فيراتي – مانويل لوكاتيلي – ماتيو بيسينا.

خط الهجوم: أندريا بيلوتي – دومينكو بيراردي – جياكومو راسبادوري – فيدريكو بيرنارديسكي – فيدريكو كييزا– فيتشينزو جريفو – تشيرو إيموبيلي – ماتيو بوليتانو– لورينزو إنسيني – مويس كين.

فيما جاءت قائمة تركيا ليورو 2020 على النحو التالي:

حراسة المرمى: ألتاي بايندير - فهمي غونوك - وأوغوركان شاكير.

الدفاع: محمد زكي - كاجلار سويونشو - مريح ديميرال - كان أيهان - ميرت مولدور - أوزان محمد كاباك - ريدفان يلماز - جينكيز أوموت ميراش.

خط الوسط: يوسف يزيجي - دوروخان توكوز - عرفان كان قهوجي - أوكاي يوكوشلو - أوركون كوكشو - أوزان توفان - تايلان أنطايلاني - هاكن كالهانغولو.

الهجوم: بوراك يلماز - جنكيز أوندور - أنس أونال - عبدالقادر أومور - محمد كارم أكتوركوغلو - خليل إبراهيم ديفيرشوغلو - كينان كارامان.

صواديف عشاق
06-12-2021, 11:04 PM
عواافي لي ماانتجته كفيك ملكههhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/1%20(62).gif

ابدعتي بسردك و بهه تميزك

ولك شذئ ال :img_1489::eq-33:

ريحانة القلب
06-14-2021, 10:10 AM
مجهود رائع منكِ شكراً لكِ