المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتبت إسمك على صدر السما و أيامي / للكاتبة حلاها (( ألايدا )) مكتملة


هلاك
12-30-2023, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

،

دخل البيت ع ضو الشموع المعطرة و أنغام الموسيقى الهاديه و هو يتأمل الورد المفروش ع طول الارض مشكل سجادة حمرا طويله من الورد و ع الاطراف شموع..
تبسم بدون شعور والفظول بدا يذبحه..
سار لحد ماوصل لطاوله الطعام اللي الشموع و الورد الاحمر مزيننها..
وقف يتأمل بدهشه كبيره..
وهو يحاول يستوعب اذا هو ف حلم ولا علم..
مانتبه إلا لصوت الكعب إللي جذب نطراته للسلالم إللي ع يمينه.. شافها تنزل مثل الاميرات فعالم الاحلام بكل رقه.. وهي رافعه اطراف من فستانها الاحمر الحريري الناعم..
وخصلات من شعرها إللي تركته ينساب لخصرها و خصلاته طايحه ع وجها زادت اناقتها و جمالها جمال..
ومثل المسحور راح ووقف ينتظرها.. وهي ع اخر درجه ماد يده لها.. تبسمت بعذوبه وهي تحط كفها ع كفه..
وتوقف قدامه بخجل وهو يتأملها بغمرة..
سحبت يدها من بين اصابعه بهدوء وهي تنزل عيونها بتوتر للارض.. وبهمس:مساء الخير
مد يده لشعرها و ازاح خصلاته عن وجها.. حس بخدودها ولعو من حركته و نظراته إللي ما شالها..
تبسم وهو دايخ بشكلها و ريحه عطرها الانوثيه الساحرة..
تقرب منها وهمس بحب:شو قلتي ماسمعت؟
بلعت ريجها وهي تحس بانفاسه تلفح وجها لفح..
وقلبها يدق طبول.. تحس بدوخه من قربه.. و
بصوت شبه مسموع:قلت..مــ.. مــساء الخـ..يــر
بعد عنها وهو يحتضن كفها بين كفوفه:مساء الورد
و طبع بوسه حاره ع يدها إللي صارت قطعة جليد بدت تذوب من لمسها..
مارفعت عيونها عن الارض..وهي خلاص تحس بدوخة.. وماقادرة تتنفس..
صحاها من اوهامها صوته المبحوح:لااااا.. ترا بديت اغار من صدج
رفعت عيونها بعدم استيعاب..
طالعها بعتاب:كله اطالعين الارضيه.. ابا فهم اش فيها مميز يشدج اكثر مني؟!
بلعت ريجها وهي تحاول تسحب يدها منه و نزلت عيونها مره للارض:أنا .. أأ
قاطعها وهو يرفع وجها له ويرص ع يدها:طالعيني و انتي تكلميني
سكتت مثل المنومه مغناطسيا وهو يرجمها بنظراته.. وماقدرت تنطق باي حرف..
يحس بزحمه داخله.. زحمه حكي.. زحمة مشاعر.. بس ماعارف كيف يفسرها.. اكتفى بالصمت وهو يغرق ف بحر عيونها اكثر فاكثر.. قام يتمتم
استغربت:شو؟؟
تبسم بدوخه:مشي بس اقرا دعاء السفر
عبست بعدم استيعاب:كيف؟؟ ليش؟؟
ماتت ابتسامته وبجديه:هو حد يسافر مايقرا دعاء السفر؟!
رمشت تحاول تفهم..
كمل:لما اطالع ف عيونج اسافر بعيد بعيـــــــــــــــــــد
سكتت وهي تحس جسمها وروحها تكهربت من كلماته..
قطع عليهم صوت جهازه إللي رجعهم للارض.. للواقع..
طلع جهازه بكل عصبيه و رد بسرعه:الوووو
بلع ريجه وهو يغرس يده فشعره ويضحك:هههههههه ياشيخ
شافها وطت راسها وهي تفرك يديها بإحراج.. صد عنها بسرعه وهو:ههههه لالا اشوفك بكرة.. ايه مشغووول فمان الله
سكه.. وبنفس التوتر اغلقه بالكامل و رجعه لجيبه.. وصد لها بلهفه خايف يكون حلم و صحى منه..
بس..
حصلها بنفس النظرات تنتظره.. بنفس الشكل.. العيون.. الفستان.. فستانها الاحمر المولع وزايد الجو حرارة مو طبيعيه..
و خدودها المتورده من الخجل.. سرح فيها.. وهي تسأله بمحاتاه:خير اش صاير؟
زاح نظراته عنها يشتتها ع اشيا اقل اشعاع:لا.. ولا شي
مالت راسها بشك:متأكد؟
قرب منها وهو يتبسم بثقه:ايه.. يلا نتعشا قبل لايبرد الاكل
تذكرت العشا و الامسيه الحمرا إللي جهزتها شهقت:ايه صح
تبسم ع عفويتها إللي تذبحه و تأسره أكثر و أكثر..
ومشو جنب بعض للطاوله.. بس قبل لايوصلو وقف و مسك يدها..
ألتفتت له وبعيونها ألف سؤال..
تبسم بود:ممكن؟
عبست وهي خايفه من سؤاله:شو؟!
تركها و راح شغل موسيقى كلاسيكيه ناعمه ورجعلها.. وهي تحاول تستوعب طلبه..
ضحكت بعدم تصديق:ههه لاتقول..
ماكملت إلا وهو مادلها يده و كأنهم فمسرحيه:أتقبل أميرتي مشاركتي هذه الرقصه؟!
خذت نفس عميق قبل لا تهز راسها تنفض هالافكار منه:بس... انا ماعرف ارقص!!
ضحك وهو يشدها له:ههههههه ماعليه يعني انا إللي اعرف
تبسمت ع جنونه:هههههه بس..
قاطعها وهو يرفع يده:اعطني يدك ودعينا فقط ننسجم مع الموسيقى
وغمزلها..
:عاد بالزور رقعت هالجملتين بالفصحى لاتفشليني اكثر
ضحكت وهي تحط كفها ع كفه:ههههههههههههه
حاوطها بكل خفه و بدو يرقصو وهي تسايرة:شفتي كيف السالفه ماهي بكل ذيك الصعوبه؟!
عبست وهي موطيه راسها تحاول تناسق خطواتها مع خطواته:اممممم
:اوقفي ع ريولي
رفعت راسها وهي مفهيه:هـاااه؟؟
ضحك على شكلها:ههههههه يله ترا مامن ثقلج
بوزت:من قالك اني خايفه تعرف وزني..اما بس..
قاطعه:إلا إلا..
استفزها ومن دون تفكير سوت اللي قاله.. بس دقها الحس.. شهقت جت بتبعد إلا حضرته متحرك
استغل بسرعه زلتها وهو ميت ع قربها:ههههههه انتبهي لاتطيحي يالفيله
شهقت بقو:نعـــ..
ماكملت لانه سوا حركه سريعه فاجأتها وكانت تطيح
:هههههههه قلتلج انتبهي
وهي ميته خوف:مالت عليك كنت بتذبحني.. كان علمتني انك بتسوي هالحركه الغبيه ياراقص زمانك
حب يقهرها اكثر:راقص زماني هاه.. انا اعلمج
تمسكت فيه بخوف:لالا خلاص توبه
ضحك من دون حس:هههههههههه زين زين مارح اطيحج
بعدت عنه بخوف هي تمد البوز:لا خلاص مابي
ضحك من خاطره.. يحس عمره فحلم.. يحس قلبه يرفرف.. يحس انه بيطير من الوناسه:ههههههههههههههههه? ?ههه لاتخافي ههههههه
ورجع مسكها:يالله عاد سايريني خلينا نسوي جو
تبسمت على كلماته:جو هاه.. والله انك مانت بصاحي
:هههههههههههههههههههههههه? ?ه
باستغراب:ههههه استخفيت انت؟!!
بغمره:لا بس احس فيني ضحكه ههههههههههههههههههه
ضحكت معه غصب:ههههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
داخ ع ضحكتها وضحك معها:ههههههههههههههههه.. الله لايحرمني منج
تبسمت بخجل وهي تبعد عنه وخدودها توردت:ولا يحرمني منك
وهو دايخ فكل تفاصيلها:آميـــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ ــــــن
رمشت تحاول تتماسك لا اطيح من طولها من الفرحه واللي تعتريها..
وهو اكتفى ببتسامه مغمورة رسمها ع شفاه وهو يتأملها..
بس بدت الموسيقى تهدا و تخفت شوي.. شوي.. تعلن نهايه هالرقصه..
قرب منها و طبع بوسه رقيقه ع جبينها.. ولمها يتنفسها..
غاصت فيه.. فضلوعه.. غاصت لدرجه صوت نبضه كان قريب وواضح..
زفر وهو ينزل لاذنها وهمس:انتي...
طــالـــق
***********************************************
جلست مفزوعه ع الفراش وهي متكورة ع نفسها تحاول تستجمع إللي بقالها من قوه.. تحس بالخوف.. ورعب فظيع..
ترتجف.. من البرد ولا من خوفها.. وين هي اصلا.. وش هالمكان..؟؟؟
إلا تعرفه و تذكره زين بس.. لا لا لااااااااااا..
:عــــــــــليا..عليااااا.. عليـــــــــــــــااا..
فتحت عيونها وهي تلاهث بصعوبه.. ألتفتت حولها شافت البنات متجمعين..قامت جالسه تتطالع فيهم بستغراب:بلاكم اش صاير!؟
مهره بمحاتاه:انتي بلاج؟
عليا وهي تأشر ع نفسها:أنا؟!!
دانه وهي تحط يدها ع جبهت عليا:مامصخنه.. شكله كالعادة كابوسج الغريب
منى إللي دخلت عليهن ع كلام دانه:أي كابوس بعد؟!
مهره اخترعت:بلاج اش صاير طابه علينا فهالوقت؟!
منى:لا بس قلت اتطمن عليكن.. إلا اش السالفه عليا؟
عليا وطت راسها بسكات..
دانه:شافت كابوس بس
منى قربت منها وبحنيه:تعوذي من بليس و ردي رقدي.. مجرد كابوس مــ..
قاطعها صوت ناعس مزعوج:بلاكم اش صاير؟!
الكل صد صوب موزة إللي توها تنتبه عليهم وهي تفرك عيونها الناعسه:ماتردو علي
البنات:هههههههههههههههههه? ?هه
دانه:خلف الله عليج
موزة ردت ترقد:يــــــــــــوووه أما صحيح انه ماعندكم سالفه
منى وهي تقلب كفوفها بتذمر:هالبنت أنا مادري على من طالعه؟!
دانه وهي ترجع بهدوء لفراشها:هذا أكيد عرق عماتها المصونات
موزة فزت مثل الملدوغه:نعــــــــــــــ? ?ـــــــم اش بلاهن عماتي يامسوده الويه!!!
مهره بتذمر:يله بدينا..سكتوها ألحين
ورجعت فراشها تتأفف..
منى تحاول تهدي الوضع:مواز خلاص ردي ارقدي محد قال عنج شي
موزة بعصبيه:يااااهل انا تضحكون علي بكلمتين؟!!
منى بصراخ:ايه ياهل و يلا اشوف انخمدي
موزة بسرعه انسدحت ع فراشها وتغطت بالكامل:يــمـــه
عليا إلي نست خوفها و الكابوس:هههههههههه
منى صدت صوب عليا و بنفس العصبيه:و أنتي..
ماكملت إلا بعليا منسدحة هي الثانيه و متغطيه بالكامل..
منى بفخر:ماتجون إلا بالعين الحمرا هه
موزة وهي تكلم عمرها:أرجوووووج يااا منازورا
مهره إللي راقده قرب موزه وسمعتها:شوووو؟؟
موزة:منازورا على وزن جازورا
مهرة ماقدرت تمسك عمرها هي و دانه إللي كانت تسمع بسكات:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههاهههههههههه
منى بعصبيه:خيــــــــــــــــ? ?ـــــر اش يضحك؟
موزة تحاول تكتم ضحكتها:هههههههههه اسكتي لا تاكلنا
منى عصبت:بتسكتون ولا؟
مهرة سكت حلجها بيديها وهي تكتم ضحكتها غصب..
منى:عبالي بعد مابتسكتون هه
موزة:ليش حضرتج تركتي لنا خيار ثالث.. يا.. نسكت.. يا.. ننأكل
دانه كاتمه ضحكتها:اششششششش اسكتي احسلج
موزة:حاضر دكتورة فوزية الدريع
مهرة انبطت مرة ثانيه ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ه
منى بصراخ:وبعديــــــــــــن معاكن؟؟؟!!!
مهرة تحاول تشغل نفسها عشا تسكت.. وإللي كانت راقدة قرب عليا بعد:عليااا
عليا صدت صوبها:عيونها
مهره:تسلملي عيونج.. لا تحاتي من شي تمام؟
عليا تبسمتلها بذبول:تمام
منى:اسمع صوت بعدني
موزة:لا حول ولا قوة إلا بالله
منى قبل لاتطلع و تسك الباب وراها:مووووووووووووزوووه اسكتي احسلج
موزة بعصبيه:ان شاء الله هه.. سكتنا
منى وهي تطلع بعصبيه:هه بنات اخر زمن
موزة:صحيح يابنت زمن جدتي؟!
منى رجعت:شوووو؟!
موزة خلت عمرها نايمه وقامت تشاخر بصوت عالي.. خلا البنات ينبطن ضحك..
**********************************************
الشخصيات..

بترك لكم حريه اكتشافها من خلال الاحداث..

*********************************************
ذياب بعصبيه:اش له انطم هاه؟!
شهاب بغضب:ذيــــــــاب
ذياب بنفس الاصرار:لا تحاول تسكر الموضوع كل ماجيت افتحه
شهاب راص ع اسنانه:اش تبا ألحين بالضبط؟
ذياب:ليش تتصرف بكل هالانانيه؟!
شهاب صد عنه:ذياب ارجوك..انا تعبان
ذياب بإصرار:بتفهمني ألحين انك بترتاح ان سكت و طلعت عنك؟!
شهاب:ايه
ذياب:هه...ههههههههههاي
شهاب عصب وصد صوب ذياب:بلاك اش يضحكك؟!
ذياب:انت.. ياخي انت اناني بشكل ماتقدر تشوف فيه غيرك.. و حتى قلبك إللي فاضحنك تنكره.. تذبحه..وتتعذب.. بس بعد تنكر.. حرااام عليك حراااام
شهاب ضرب بيده ع الطاوله اللي جنبه بكل غضب:وبعدين معك انت ماتفهم؟!... اطلع براااااا لا اذبحك
ذياب:انا طالع ألحين بس بردلك.. مابودرك.. هه
شهاب أول ماطلع اخوه زفر بكل تعب:استغفر الله.. آآآآه
و فر جسمه ع فراشه يحاول يغط.. اول ماغمض عيونه باغتته صورتها الضبابيه.. بنظراتها و خجلها و هي تحاول ترقص معاه بإحراج بس عشانه.. وهي تتأمل خطواته وتحاول تناسقها مع خواطتها..وبسرعه ترفع عيونها له وهي ترسم ابتسامه عذبه على شفاها.. وكيف قدر ينسيها خجلها..و يغير الجو بينهم..
كيف حس انها مثل العصفور شوي و يطير وهم يرقصوا..مثل الطفل فرحان بلعبته وكل شوي يقهقه بوناسه مالها حدود.. قهقاتها إللي تخترق قلبه مثل السهم.. مثل البرق..
كيف يضحك معها بدون سبب يحس بفرحه غامره.. يحس قلبه يرفرف من يشوف بسماتها.. و يلمس حبها.. وكيف وكيف وكيف.. إلى مالا نهايه..
وبنفس اللحظة إللي منحته فيها هالسعاده.. ذبحها.. جرحها.. قتل فرحتها.. ذبل بسمتها.. ذوب قلبها..وانسحب تركها فصدمتها..من دون حتى مايفسرلها شي..
فتح عيونه بقو وغصه يحس بمرارتها ف حلقه.. يحس بكتمه ع صدره.. جلس وهو يلاهث و ينفض صورتها.. عيونها..بسمتها.. سحرها.. بقاياها من راسه من داخله..
بس ماجاه غير صوره لها فخياله.. عقب ماتركها.. وهي تأن تصيح بمرارة.. تشاهق.. تلاهث..
مجروحه.. مصدومه..مذبوحه.. كيف ذوب قلبها مثل الشموع اللي ذابت من حرارة المشاعر إللي خنقت المكان..تنهد وهو يستغفر ربه و يكتم غصته..
*************************************
ف مدرسة البنات...
موزة وهي تتكتف بضيق وبصوت مايسمعه حد غير إللي قريب منها:اففف ع هاللابله ابدا ماتسكت... عله
مها الجالسة جنب موزة و ربيعتها الروح بالروح:هههههههههههه وايد تحلمي
موزة بعصبيه:حشى تقولي بالعه راديو
مها:ههههههههههههه
الابله انتبهت لهم:موزة ومها..
مواز بفرحه:حماااس وأخيرا بننطرد ونفتك
و بصوت عالي:نعم أبله
الابله:ليش تضحكون؟
موزة ببرأة:متى؟
مها وقفت:أنا ضحكت تذكرت سالفة و ضحكت أبله.. موزة مالها شغل
موزة شهقت و فخاطرها:لا يالنذله.. مسويه فيها صديقه مثاليه هذا وقتج؟!.. أنا اريد انطرد معج.. انا اعلمج
الابله تماشيها بمصخره:وشو تذكرتي؟
مها تتصنع الاحراج:ضروري اقول ابله؟
موزة داخله عرض فالسالفه:ابله ولي يعافيج لا تحرجيها
الابله تخصرت:وأنتي اش دراج اش تذكرت وضحكها؟
موزة بثقه:اووووه ابله مايبالها ذكاء اكيد سالفه من سوالف ريلها المصون
مها فزت وصدت صوب موزة امبققه عيونها ولسانها انربط..
البنات شهقن...
الابله تفشلت:هههه..ماعليه مها اعذرني ماكنت ادري انج متزوجه
مها تلعثمت:معذورة أبله..
الابله:خلاص اجلسو خلونا نكمل الدرس..
أمل:بس أبله مابقى شي ويدق الجرس
إلا بالجرس يدق..
الابله:اووووووووه موقته ههههه
وشلت شلولها وطلعت..
البنات اول ماطلعت انفجرن ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههاهههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
موزة:ههههههههههه صدقت!!
مها وهي تفر موزة بالكتاب:حسبي الله عليج زوجتيني و انا بهالعمر ليش اش مسويتلج انا؟؟!!
موزة وهي ميته ضحك:تستاهلي عيل مسويتلي فيها الصديقه مثاليه و تدافعين عني.. تبيها تطردج بروحج ليش؟.. وانا الفقيرة تحرميني من الحريه؟!!
أمل وهي ميته ضحك:هههههههههههههه مبروووك يالعروس إلا ليش ماعزمتينا ع عرسج؟
موزة:هههههههههه إيه صحيح يالخاينه نسيتينا من جا حبيب القلب صدج من قال من لقى احبابه نسى بنات صفه
البنات:هههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه اهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
مها عصبت وبإحراج:انتي تشب ولا كلمه
أمل:هههههههههههههههه خلاص بسكم عاد
موزة بنص عين:ههههههههههههه إلا اش السالفه إللي تذكرتيها و ضحكتج هاه اعترفي هــ..
مها فرتها بالمقلمه بعصبيه قبل لاتكمل:تــــــــــــــشــ? ?ــــــــــب
أمل تغير السالفه:إلا بنات سمعتو عن البويه إللي بالمدرسه؟
مها فزت:واااي يمه من هاي بعد؟!
ليلى:اسمها مودة وغيرته لجاسم
البنات شهقو بقرف:شووو؟!!
أمل:هي جديده منتقله للمدرسه من اسبوع وبالصف 12 رابع
مزوة بوزت:عافانا الله
ليلى:استغفر الله لو شفتوها وربي بتنقرفو
مها بخوف:والمديرة ماسوتلها شي؟
أمل:سمعت كلمو اهلها بس يقولو امها متوفيه وابوها استغفر الله سكار خمار
موزة بعدم مبلاه:هه عيل ماتنلام
مها بحيرة:بس هاي متعلمه ماتخاف ربها؟
موزة بجديه:هالاشكال ماتعرف الله ولا تخافه
مها بخوف:يــــــــــمــــــــ? ?ـه
موزة بثقه:بلاج انتي لا تخافي منها المدرسة كلها بتكون ضدها وبنطردها من مدرستنا بعد
أمل بضحكة:هو على كيفج تطردينها!؟
موزة بعصبيه:شو عيل نشوفها وسطنا ونسكت؟!
ليلى:بعدووو عنها احسن شي
مها سكتت تفكر فهالبنت...
أمل:لا تحتكو فهالاشكال هي فطريق و نحن فطريق بس
طبعا البنات ماسكتو وبدت زوبعه كلاميه مالها نهايه..
************************************************
و ف مكان ثاني...
مسك راسه بنهيار يحس بصداع فظيع ماهو بعراف شالحل.. فجأه ومن دون أي مقدمات صارت كل ثروته مهدده تتبخر فثواني.. الفلل.. الاراضي ..ال****ات.. كلها.. مب قادر يستوعب شي.. كيف.. كيف وصل لهالمواصيل كيـــــــــف؟!
قطع عليه صوت جهازه إللي ماسكت من أسبوع..
رد ع المكالمه من دون حتى مايشوف من المتصل.. وبصوت مرهق:الووووو..
وصله صوت رخيم مميز يعرفه زين عمره مانساه:السلام عليكم..
فز وبقق بعيونه ع الاخر و وقف من دون شعور مفجوع وهو يلاهث:مــ.. مـــ.. مــ..
:هههههههههه بلاك علقت؟؟!.. ايه منصور منصووور يالدكتووور إلا وينك انت لا حس ولا خبر؟
بلع ريجه بصعوبه وهو يحس بخنقه فظيعه ومب قادر يتنفس:مــنــصـــوووووووور! !!
:ههههههههههههههههههه ايه منصور بلاك منصووووور الداااااااااااافووووور
انفجر يضحك بهستيرية:هههههههههههههههه? ?ي حلوة هههههههههههاهههههههاي
:هههههه حد قال نكته؟!.. ياخي ضحكنا معك؟
قطع ضحته فجأه بعصبيه و صراخ:من انت ترا ماني بفاضي لمزاحك الثقيل؟
:ههههههههه اف بلاك انقلبت علينا مرة وحده يالدكتووووور؟!
عاد سؤاله بجديه اكبر:من انت؟
بعتاب:أفـــــــا يالدكتور.. أفــا يا فهد مسرع مانسيتني ونسيت صوتي؟!.. هذا و أنا اقولك اسمي ومن انا.. ناسيني؟!..
هههه بس ماعليه أكيد بتنساني قصدي بتتناساني لاني ازورك دوووم فأحلامك.. اقصد كوابيسك.. و أطل عليك يالقاطع بس هالمرة قلت ازورك بنفسي فالواقع و أسلم عليك يالقاطع ياللي ماتسأل اش دعوه لهــ..
فهد قاطعه بصراخ هستيري:من انت اقولك من انت؟؟؟؟؟!!
بكل برود:لا تصارخ مازين لك ترا كبرت وشيبت وصحتك ماعادت القبليه ياخوي
فهد شوي ويستخف:من انت من انت؟؟؟!!
ببساطة:انا منصور
فهد بصراخ هستيري:انت كذاااااااااااب كذااااااااااااااب منصوووور ماااااااااااااااات مات.. و اسمعني زين اياك تعيدها وتتصل لا اوديك فستين داهيه هه
وغلق الجهاز بالكامل وهو يلاهث و يرتجف بشكل ملحوظ..
:طال عمرك..
فهد صد مفزوع صوب سكرتيرة إللي مانتبه لوجوده خير شر:شو؟؟
فارس:لا بس انت قمت تصارخ فــ..
فهد فهم انه دخل يطمن عليه بسبت صراخه إللي هز الشركه هز:أأأنا بخير تطمن تطمن
فارس بقلق:اطلبلك السايق طال عمرك؟
فهد وهو يجلس بتوتر:هاه لــ..لــ..لــيش؟؟
فارس:طال عمرك وقت الدوام خلص ولازم ترتاح
فهد وهو ينتبه توه للوقت:اوووووه مانتبهت
فارس:تامر ع شي ثاني طال عمرك؟
فهد وعيونه ع جهازه:ايه خذ جهازي وشوف اخر مكالمه.. ابيك تجيبلي كل شي يخص صاحب الرقم فأسرع وقت
فارس:تم طال عمرك
فهد تنهد:اتصلت ع السايق؟
فارس:فالطريق طال عمرك
فهد تبسم بشحوب ابتسامه صفراء لهالشاب إللي يداريه و يراعيه ومهتم فيه كنه ولده إللي فقده:وانت ماتبي تروح ترتاح؟
فارس تبسم:باقي شوية اشغال بخلصها وبروح
فهد تنهد:رووووح روح البيت الشغل مايخلص
فارس:بس طال عمــ..
فهد قاطعه:اقولك روح وخل عنك العناد
فارس:بس طال عمرك وضعنا مايسمح أأجل أي شغل
فهد تذكر وضعه السيء:برايه.. روح ارتاح عشان نقدر باجر نكمل عسى نلقى الحل.. بس إذا سهرت ع الشغل بتتعب بسرعه و أنا اريدك جنبي قوي و نشيط وذكي و بكامل عافيتك
فارس تبسم مجامله:تم طال عمرك..
فهد تبسم بذبول كبير وهو يتمتم:جملة منــــــصـــور.... اخــوي.. هه
فارس:تبي شي طال عمرك؟
فهد صد صوب فارس بحزن:لا اكلم نفسي
فارس:طيب السواق وصل
************************************************
شهقت بقو ويدها ع قلبها:شووووو؟!!
موزة وهي تبلس جوتيها الرياضي:اسكتي لاتفضحينا
مهره وهي تخفض صوتها:شو بويته بعد؟!.. هذي اول مرة اسمع عنها؟!!
موزة وهي منهمكه فلبس الجوتي:عادي حبيبتي مثل هذوله إللي يطلعون فالتلفزيون صارو قدامنا فالواقع.. اليوم ماشفتيها بكرة بتشوفيها
مهرة بقرف:وع.. الله لايبلانا.. إلا انتي يالخبله لا يكون بس تعرفتي عليها؟
موزة عصبت:وع انا صحيح خبله بس عقلي بعده سليم اش لي اتعرف ع هالاشكال بعد؟!
مهرة تنهدت:الحمدلله
موزة وهي تلف شعرها:زين يلا باي ماوصيج عاد
مهرة عبست:وانتي لمتى بتمي تشريدين كل يوم فعز القايلة تروحين تلعبين كورة مع مخبل حارتنا؟
موزة وهي تعدل الكاب ع راسها بحيث تخلي اللي قدام ورا عشان شعرها مايبنان انه طويل وملفوف داخل الكاب:خلاص خلاااااااااص بسج حنه لاتفضحينا.. يلا فمان الله
مهرة بقهر:يعني ألحين شالفرق بينج والبويات؟؟؟
موزة عصبت:اقوول تلايطي.. أنا اروح اغير جو وحلمي الكورة بس عاد شاسوي مجبورة عشان ارفه عن نفسي اتنكر ولا ماطايحه مغازل مع البنات و هياته.. كل اللي اسويه ألعب كورة وأرد البيت وعند يهال ماشباب مالت عليج هه
مهره تكتفت:اففف اخرتج بتنفضحين ترا
موزة بعدم مبالاه:لاتحاتين دام انا ألعب مع هالعيال مابنفضح إلا عاد إذا جا غيرهم
مهرة بعبوس:كيف يعني مافهمت؟
موزة وبدلع وغنج:يعني إللي بيكشفني بتزوجه
مهرة شهقت بفجع:شوووووووووو؟!!
موزة نقعت ضحك على شكل اختها:ههههههههههههههههه بلاج من جدي ترا
مهرة وهي تلوي اذن اختها بعصبيه:موووووووزوووووة ترا هذي اخر مرة اسكت واطوف.. فأحسلج لاتتمادي اكثر وتعتزلي فأسرع وقت.. لا افضحج
موزة وهي تتألم:أي أي أي أيييي مهروووووه وجع.. يعوووووور
مهرة ودرتها بعصبيه:لاه يعور عيل شو بتقولي حق يدي يوم بتنكشفين مافكرتي إلا اش بيفكج من منى وربي لاتذبحج!؟
موزة بنزعاج:يــــــــــــــووو? ?ه امداني اخرب متعتي و الاكشن اللي عايشتنه و اجلس افكر.. خير لوقتها.. وبعدين هييييه انتي اش له تهدديني ولا نسيتي سواد ويهج؟
مهرة عبست:شووو؟!
موزة بخبث:لاه اذكرج شو انا اعرف من اسرارج وان فضحتيني فضحتج؟
مهره سكتت وهي تتكتف بعصبيه....
موزة لمتها بقو:ههههههههههه فديتج والله دووومج توأمي العاقله الحنونه إللي دوم فصفي
مهرة بجديه:لاه.. أصلا اني مشتركة فجماعة المسرح مب سواد ويه.. بس عشان افك عمري من منووه ولسانها ساكتلج فعقلي ولي يسلمج
موزة طفشت:يــــــــــــوووه خلاص ولا يهمج بفكر.. عقب ما ادخل الثلاثين .. اش لي اسجن عمري من الحين واعقل هه؟!
وراحت من دون ماتترك لمهرة فرصه ترد عليها...
مهرة وهي تتنهد:ماقول غير الله يهديج..
***************************************
طول الطريق وهو يفكر فالاتصال.. من المتصل وشو يريد؟.. كيف يعرف نص اسراره و المرحوم منصور رفيج عمره؟..
تنهد وهو يتذكر..
كانو توهم بالثانوية لما كانو يرجعو و يروحو سوا للمدرسة و البيت.. لانه المدرسة فحارتهم وبيوتهم قريبه..
كان يضحك وهو يشوت الارض بقو:ويسجل البطل فهد هـــــــــــــــدف
وقام يصرخ بحماس:عــــــــــــــــــ? ?ــــــاااااااش عـــــــــــــاااااش فهــد
كان يمشي وراه بهدوء:اووووووووووف بس خلاص قومت الحارة بكبرها
فهد:هههههههههههاههههههههه? ? سجلت جوووووووووول لاه
منصور تنهد وهو يمشي بكل ثقة باتجاه فهد:رسبت فالامتحان؟
فهد:يالذكي تونا ممتحنين بعدهم ماصححو الاوراق كيف برسب بالله؟!
منصور بتنهيده:فهد
فهد كمل طريقه بعدم مبلاه:كنت امس اساعد ابوي
منصور بجديه:اعرف عشان جذيه رح تجي عندي اليوم بنذاكر سوا
فهد وقف وهو يصد صوب منصور:كـــــــــيف؟!!!
منصور تبسم فوجه فهد:امش خلنا نوصل بسرعه لانتأخر على الغدا عقبها بنريح والعصر بنبدا مذاكره
فهد بعبوس:بس عصر نلعب كووووره
منصور وهو يتجاوزه:انسى الكوره.. مستقبلك اهم.. احسن ماتلعب كورة وتذاكر وتنجح.. ولا احسن تروح تلعب كورة وماتذاكر وترسب وعقبها تتم طول عمرك تشتغل عند ابوك؟
فهد سكت يفكر...
منصور وقف وصد صوب فهد:يلا امش شو تنتظر؟
فهد تبسم فوجه منصور:مشينا..
وركض صوب ربيعه..
منصور وهم يمشو جنب بعض:طوف خبر يدتك انك بتم عندنا قبل
فهد بشرود:أكيـــد
منصور:هههههه بلاك؟
فهد وقف وهو يشهق:منصور..
منصور فز ووقف معاه:هاه
فهد:كيف بنذاكر للامتحان ونحن امتحناه اليوم؟
منصور:هههههههههه هذاك كان تجريبي بس الحقيقي باجر
فهد عبس:ياخي هذولا كله مسويلنا رعب وكارفينا كرف.. قال تجريبي قال
منصور وهم يكملو طريقهم:ههههههههههه وانت مامقصر فيهم
فهد:هههههههه ابرد فوادي ياخي
منصور:هههههههههه رح نثبت لهم انا متفوقين مابس مشاغبين
فهد مب مستوعب:اش جاب لجاب؟!!
منصور:ايه صح انت مشاغب وكل يوم انذار وفصل بس رح تنجح وتذهلم كلهم
فهد وهو يأشر ع نفسه بدهشه:من انا؟!!
منصور بحماس:ايه انت
فهد تحمس:ايه و رح اصير دكتور
منصور طالع فهد بدهشه:دكتور مرة وحده!!
فهد بحماس اكبر:ايه رح اصير دكتور ومايقولو العظمان تتسمع.. خلاص من اليوم نادني الدكتور فهد و عظماني مع عقلي رح يسمعو ويجتهدو واصير دكتور ويصيرن عظمان و عقل الدكتور فهد إللي هو أنا
منصور نقع ضحك ع خبال ربيعه:ههههههههههههههههههه? ?هههههههه انت اش تلخبط وبالفصحى بعد؟!!
فهد وهو يصارخ بحماس:انا الدكتوووور فهد
منصور قام يصارخ معه:و أنا منــ..
فهد قاطعه:منصووور الدااافوووور
منصور:هههههههههههه يالدكتوووور
فهد:هههههههههه اهلا تفظل.. عندك مشكله؟.. شو يعورك؟
منصور وهي ميت ضحك ويده ع صدره:هههههههههههه قلبي
فهد لف يده ع رقبة منصور بمرح:هههههههههههههههه خلاص طلق حرمتك وبيرتاح قليبك ياخوي
منصور:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
رجعه صوت السايق للواقع.. وصحاه من ذكرياته..
*********************************************
:شووووووووووووووووووووت شوووووت شوووت
سيف:بسررررررررررررررعه..
موزة وهي تحرس المرمى بتنهيده:اافففففففف وربي وقف قلبي
محمد بصراخ:سالم انتبه..
موزة مانتبهت إلا الكل يركض صوبها:بلاهم؟
سيف:ساااااالم
موزة بصراااخ:زيــــــــن اشوووفه لا تصرخ
زاهر:هههه بنشوف ياسويلم
وشات الكورة بس موزة قدرت تصدها..
محمد طاح الارض يلاهث بتعب:ااااااااااه تعبت
زاهر:اكيد بتتعب ياخي نحن معرف كيف جالسين نلعب فعز القايله تقول مخبل؟!!
سيف:هههههههههههههههههههه ونحن شو؟
عامر وهو حده طفحان خلاص:محمد نحن بنروح خلاص تعبنا
زاهرعصب:يوووه روح يالــ..
محمد قاطعه بسرعه:روحو بس لاتنسو بكره تجو
عامر:والله ماظن نقدر نصنا اهالينا منبهين علينا لانلعب خلاص الامتحانات قربت
محمد:اوه صح.. خلاص عيل فمان الله
موزة وهي واقفة تسمع بسكات فخاطرها.. يوووه الاولاد يفكرون بالامتحانات ماصدق هه
زاهر بعصبيه:هه اما انهم بيطلعو رجال ماقدرو يكملو ساعه لعب هه
محمد تبسم وصد صوب موزة إللي واقفة تتسمعهم:سالم
موزة فزت:سم..
سيف و زاهر صدو صوبها:سم الله عدوينك.. انت بعدك مارحت؟!
موزة:لا والله عاد فالطريق.. ليش انت اش شايف؟!
سيف:هههههههههههه
زاهر بجفاء:و اش تنتظر حضرتك؟
موزة بوزت:ماشبعت لعب..بلاهم راحو؟
سيف:هههههههههه تعبو الشمس حرقتهم
موزة بقرف:يــــوووه هذولا بنات ولا اولاد؟!.. ليش خيفانين ع بشرتهم مثلا؟!
الاولاد:ههههههههههههههههه? ?هههههههههههه
محمد:لا بس اهلهم منبهين عليهم وبعدين الامتحانات قربت
موزة لوت بوزها:هه ارجوك لاتحاول تفهمني انهم الحين كلش متفوقين
سيف:هههههههههههههههه ياحليلك ياسلوووم وطلعت تعرف تبوز بعد
موزة بعصبيه:خير ليش اش قالولك عني؟!
سيف:ههههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههه
زاهر:يووووه اعصابك ياولد.. هدي ترا متعودين علي فلا اتعب اعصابك هذولا الاثنين بذات مايحسون
محمد:لا افا شهالكلام؟!!
موزة فخاطرها.. مافهمت شي.. اش يقصد؟؟
قاطع عليهم صوت اذان العصر..
محمد:الله اكبر.. يلا شباب مشينا صلاه
موزة بققت بعيونها وتلعثمت:هاه
زاهر:بلاك صلاه طوف قدامي بنروح نصلي جماعه فالمسجد
سيف:نحن دوم نروح ونجي سوا مسمينا فالحارة الثلاثي الرهيب
موزة ابتسمت بمصخره و فخاطرها.. ايه اعرفكم حد مايعرفكم انتو؟!!
محمد:شتحرصون يله عشان نلحق ع صلاه الجماعه
سيف:يلا مشينا
موزة تورطت:انا بروح البيت ببدل بسرعه ولاحقنكم
محمد:نحن بيتونا ع طريقنا بس انت وين بيتك؟
موزة ضربها ع الوتر الحساس:اااااا... انا بيتي بعده مابنيته هههه
سيف:ههههههههه يقصد بيت ابوك
زاهر:تتمصخر وويهك..البيت اللي عايش فيه وينه فيه؟
موزة تأشر وراها عكس اتجاه المسجد:هنااااك اخر شي بالداخل بالنص باليمين ع يساركم
الاولاد سكتو يحولو يستوعبو؟؟؟؟؟!!!
زاهر:اخر داخل بالنص؟؟!!
سيف:باليمين ع يسارنا؟؟!!
محمد:ههههههه شو هذا لغز؟!
موزة ترقع:هههه لا بس ماعرف اوصف ههه شاسوي بيتنا معوق هههه يلا بروح عشان نلحق ع الصلاه
و شردت بسرعه...
سيف:ههههههههههه بلاه؟
زاهر:شكله متأذي من ابوه
محمد:إلا شكله ابوه شديد ومنبه عليه لا يتأخر ع الصلاه
سيف:إلا تعالوا من ابوه؟
زاهر:صح وانا ابد ماشفته يصلي معنا
محمد:هذا الولد شكله جديد فالحارة بعدين في مسجد اقربلهم الصوب الثاني
سيف:ياحليله هالولد والله شكله طيب وولد حلال
محمد:هاه لايكون تبوه يصير منا و نصير الرباعي الرهيب؟
زاهر:هذي عاد يبالها جلسة مطوله
سيف:انا موافق
زاهر:مو قبل لانختبره مامنيه والطريق ندخله وسطنا
محمد:عادله اسبوعين يلعب معنا انت بلاك عليه؟
زاهر:انا اقول لانستعجل
سيف:ههههههههههه إللي يسمعكم يقول الحين كلش بندخله مجلس الوزراء
زاهر:هههههههه إلا احسن عنه
محمد:امشو امشو لا نتأخر ع الصلاه
**************************************
يتبع...

هلاك
12-30-2023, 12:29 PM
تابع

عليا طلعت تلحق مواز باريحيه....من تسمعه يناديها روح فهد ترتاح اكثر واكثر...تعرف اش قد هي مميزه وحب جدها لها كبير من بين كل البنات..عشان كيه ماتترك فرصه الا وتنهل من حنانه وحبه...تعوض الحرمان والالم اللي عاشته...
*************************************
:انزين لاتصيح
مواز عصبت اكثر:زاهر اسكت عني ولي يسلمك هه
وراحت عنهم جلست على صوب
محمد:زاهر وبعدين معك اترك الولد بحاله تراك أذيته
زاهر بعدم مبالاه:ماسويت شي
سيف بعتاب:كل هذا ولا سويت شي؟؟!!
محمد اللي راح لمواز الجالسه عنهم بعيد لحالها ومتضايقه تبسم:سالم لاتتضايق من زاهر هذا هو من عرفناه..ترا مايقصد شي وقلبه ابيض
مواز تنهدت هو مايعرف اللي مضيقبها صدق مو زاهر طلعتها معهم...طلعت معهم على اساس مباراه الحاره الثانيه وطلعت للبر ومع من شباب اكبر عنهم هم ربع اخو سيف:لا عادي
محمد جلس جنبها فزت:هههههههههه ايش فيك ماباكلك؟!
مواز ترقع:هاه لا بس حسيت نفسي تافهه
محمد بقق بعيونه..!!!
مواز ترقع:هههههه يعني ايش له اتضايق من شي تافهه هذي حركات بنات ما رياييل
محمد استغرب تقلب مزاج هالادمي بس اختصر عليه وايد قام يشجعه:ايه صح خلك ريال
مواز تبسمت:هههههههههههه صح
وفخاطرها....يالله انمحت بقايا الرقه اللي فيني تماما...مشي امل اتعدل يالله انا ايش اسوي هنيه
محمد لاحظ شرودها:فيك شي؟!!
مواز عبست بضيق:اختي تعبانه وبروحها فالبيت ماكان لازم اودرها واجي عندكم
محمد عوره قلبه:اهاه عشان كيه متضايق...خلاص ماعليه بنرجع
مواز استانست من الخاطر:صدج؟!!!
محمد فرح لانه فرحها حس انها صدج متورطه:ايه صدج تعال...
سلطان:اوووف وينه هالذياب نبا نلعب؟
أحمد بعدم مبالاه:تلقاه يدووور... يدور شبكه
فيصل اللي قام عنهم:بروح اشوفه مصخنا بتلفوناته جايين نغير جو وهو على هالحاله ماتغير انا اعلمه
سلطان يحمسه:عليك به يا أسد
فيصل وهو يبتعد عنهم وهو ناوي نيه على ذياب:هههههههههههههه بهجم عليه وبذبحه هو وتلفوناته
أحمد بجديه:انا معرف متى بيعقل وبيبطل حركات المغازل وقلت الحيا هذي؟!
سلطان:ودرها
أحمد بقق بعيونه وعبس:عي هالحركات ايش تسميها؟!!
سلطان:الله يسلمك من تعرفله على بنت قلبته قلب تغير وتاب
أحمد بعدم مبالاه:كذاااب
سلطان بجديه:والله العظيم وراسك
أحمد طالعه بنص عين:صدق..... صدق؟؟؟!!
سلطان وعينه بعين احمد:ايه والله
احمد من شاف الصدق فعيون سلطان قام فز على حيله وتعدل فجلسته:احلف مره
سلطان عطاه ظهره:طير زين خلاص تعبت احلف ماتبا تصدق لاتصدق بكيفك
أحمد بحماس:لا صدج تاب؟
سلطان يطالعه وهو لاوي بوزه:ايه تاب صدجججج
أحمد بفظول:وايش القصه؟؟؟!!
سلطان:الله يسلمك....
:سلطان
أحمد يتأفف بتذمر:وقته!!؟
سلطان صد صوب اخوه:هلا ايش فيك؟
سيف:بنرجع
أحمد عبس:ليش تونا واصلين؟
سلطان ماعبر اخوه:اقول طير زين انا لعبه لك انت وربعك اليوم بتباتو هنيه مشي رجعه
سيف:ما على كيفك...هذي ربيعي سالم مرض من الجو
أحمد بعبوس وهو مابالع جيتهم لانهم صغار للبر معهم خير شر:امداااه يمرض؟؟!!
سلطان بعصبيه:جايبين يهال حن عندنا استوو عرب وبلا حركات اليهال البايخه
محمد اللي جا وزاهر معاه من علت اصوات سيف وسلطان:الولد مرسض عنده التهابات بس حن تونا نعرفه ولاخبرناه اصلا عن جيتنا للبر غلطتنا يعني لايموت بسبتنا عقب ماتنفعنا اللايمه
سلطان عطاهم اكبر طاف ورجع لاحمد بيكمل السالفه:اهاه زين...
زاهر عصب:وراه مايعبرنا؟!!
محمد:اووووف تورطنا
سيف منقهر من حركات اخوه:اكبر عنا لا ب4 سنين ويشوفونا كنا فالروضه
زاهر مفووول حده:خلونا نسوق بروحنا
محمد:لا بنعيل البر مافيه شوارع بس للي يندل وخبره
سيف وهو يتلفت حوله:الا سالم وينه؟
محمد اللي اتفق مع سالم انه مايخبر حد عن السبب الحقيقي والفو هالكذبه:مدري خلينا ندوره لايكون طاح فشي من الاماكن
زاهر:اووووف قلتلكم بلاش نروح مع هالامتسلطين بس ماتسمعو الكلام هه
محمد وهو يسحب زاهر وراه:امش امش ولا يكثر
*************************************
:الا كثر كل شي تعرفه قوله
شهاب طالعه بنظره:تبا تعرف صدج؟
عمر بثقه:ايه قووول اللي تعرفه ليش متررد وخايف؟
شهابب بثقه:هههههههههههههههههههه? ? ماني لامتردد ولاخايف
خالد اللي يسمع بسكات....
عمر عبس:عيل قول
شهاب جلس وشاف ع عمر:تعال بالاول اجلس لانه السالفه طويله ومعقده
عمر جلس وقلبه يدق طبول:قوووول كلي آذان صاغيه
شهاب:انت تعرف انه جدك بنى امبراطوريته الضخمه من الخداع والنصب والاحتيال
خالد باسف:هالشي معروف وقديم
شهاب طالعم وكمل:هذي وحده والثانيه انه ماكتفى بهالشي لما بدت جدتك تعرف وتتسرب لها الفضايح وتشم ريحت الحرام ففلوس زوجها ماتقبلت هالشي وبدت تحاول ترجع فهد زوجها مثل قبل بس الفلوس والطمع مابقو شي فيه الا ودمره...تحول لشخص جشع...طلق زوجته وتفرقو عياله الصغار عند الام والكبار عند الاب
خالد قاطعه:شو بتحكلنا قصد حياه جدنا انت؟؟!!
عمر:خليه يكمل خالد شكله بيفهمنا شي من ورا هالمقدمات كلها
شهاب كمل:ولانه مايثق فاحد دخل عياله فشغله...بدا ببكره واكبر عياله محمد....الحظ انه كان يدرس تخصص يساعد فشغل فهد اللي استغل الفرصه...ودخل شغله فحياته وزوج عياله من عيال التجار بس عشان العلاقات والفلوس...واللي منهم يعارض يدمره
عمر بلع ريجه:وصلت
خالد بقهر:مسكين ابوي عمري ماحسيته سعيد مع امي بس كان متأقلم
شهاب:ابوك قصته قصه..ابوك حب وحده فقيره وابوك رفضها وماكتفى يدمر حياة ولده... الا ودمر البنت وسمعتها وحتى هدم عايلتها وسبب لاهلها مشاكل كثيره عشان هي تبعد عن محمد وتجبره يبعد عنها
خالد بقق عيونها هو عارف جده سولى المستحيل عشان مايطلق ابوه امه بس ماعباله توصل فيه المواصيل لهدرجه ولاعمره فكر انه بقلب ابوه انسانه ثانيه.....!!
عمر بغصه وغضب مكبوت:وامي...هو اجبرها تقطني لابوي بعد وتسافر تتزوج ولا عاد تسأل عني ابدا؟؟
شهاب زفر:امك تزوجت من دون شوره لانها كانت واثقه بيعارض بس طلقها غصب وزوجها اللي يباه...وجابتك...اللي صار امك ماتحملت القهر والظلم ومحمد ماتحمل يشوف اخته فهالحاله وخاصه انه ابوك كان انسان سيء ويضربها ويحتقرها كثير
عمر قاطعه بغضب شديد:ابوي عمره مااحتقرها هي خانته وتركتنا
شهاب بثقه كمل:خالك محمد عقب ماطلقها ابوك للمره الثانيه خذها وسافرو وجن جنون جدك ومادرى عنها شي الا وهي راجعه لزوجها القبلي ومحمد وقف فوجه جدك وسوى المستحيل عشان يبعد شر ابوه عن اخته....بس فالنهايه جدكم ماقصر وذبح محمد ورمل شيخه
عمر صرخ بوحشيه:هالكلام كذب كذب انت من وين لك بكل هالمعلومات هاه و ايش دليلك؟؟؟
شهاب بدون ملامح وبهدوووء:انت ناسي انه لك خوال راحو عند جدتك عقب طلاقها من جدك؟
خالد يحاول يجمع بقايا صورة ضبابيه فعقله:وايش دخل؟!!
شهاب ببرود:خالك ربيعي
خالد وعمر طالعو بعض شوي ويستخفو:انت اش قاعد تقول؟؟؟!!
شهاب زفر:جدتكم بعدت عيالها الصغار اللي هم صقر ومنى عن ابوهم فهد المجنون بس ماقدرت تبعد عيالها الكبار شيخه ومحمد عنه...اللي ماتعرفوه انا وصقر درسنا سوا فالخارج وهو ربيعي المقرب...
والزبده فهد عقب وفاه جدتكم معيش منى والبنات بيت وعايش معهم وطارد صقر ومتبري منه
خالد وعمر كنه حد كب عليهم ماي بارد الصدمه عقدت لسانهم.....
خالد شوي وبستخف بصراخ:ياخي واايد تهذر انت مافهمت شي احسني صدعت
عمر بلع ريجه يحاول يستوعب سالفه امه جات سالفه جده:زين ايش دخل هذا بأمي؟
شهاب ببساطه:روح واسأل خالتك منى وبتأكدلك كل حرف قلته لك
خالد بشراسه:خالتي هذي دامها تعرف بطبايب جدي اش له عايشه معه؟؟!!
شهاب زفر بملل:جدك معهم غير......ومعكم غير
خالد خلاص صدع:اوووووووووووه
عمر طاح ع الكنبه منهد حيل:كيف يعمي؟؟؟
شهاب ببرود وتبلد:روحو بنفسكم زورو عمتكم ياقاطعين صله الرحم وهي اتفهمكم كل شي
خالد صرخ بخنقه:خلااااااااااااااااا? ?اص اسكت صددددعت والله
شهاب رفع حاجب بستنكار:انتو بغيتو تعرفو اش اسويبكم عبالي بتتحملو اللي بتسمعوه؟!
عمر........
خالد بغيض من برود شهاب اللي ولاهمه ولا كأنه يقول كلام قوي عليهم:دامك تعرف كل هذا ليشم اخبرتنا من قبل؟
شهاب زفر زفرة طويله زفرة ضجر:من سألتو خبرتكم
خالد بقهر وده يقوم يكفخه:اخخخخخخخخخخخ يابرودك
شهاب تبسم ابتسمه صفرا وسكت عنهم يطالع فعمر اللي ماسك راسه ويرجف:شف ولد عمتك لايموت
خالد انفجع بشكل عمر عفط صوبه بقلق:عمر انت بخير؟
عمر هز راسه بقو:ايه ايه تطمن
خالد بأسف:اكيد حاشك صداع من هذرت هالشهاب
وطالع شهاب بغيض
شهاب تبسم ابتسامه عريضه:الا متى بتزورو عمتكم او خالتكم؟
خالد بنظره:ماوقته
شهاب تبسم بسخريه:المهم ان حصلتو العنوان لاتنسوني اخوكم انا
وقام عنهم بيروح
خالد بدهشه:ليش انت ماتعرف العنوان؟؟
شهاب وهو يطلع عنهم:لا للحين خبرتكم عشان تجتهدو وتجيبوه تعبت اسوي كل شي بروحي ....صح من تخلصو سوالف قفلو الباب ماعليكم امر انا تعبت وبسير انام...تصبحون على خير
وراح طلع عنهم بكل برووود
خالد من بين اسنانه:يابووووووووووووووو? ?وووده هالادمي يذبببح
عمر........امي مب خاينه!!.....ابوي طلقها مرتين.....وكان يضربها..........ويحتقرها............ طيب ليش تركتني معه؟؟؟.............هو صح كان طيب معي بس بعد هو ماتركني مثل امي الموت خذاه مني.............بس امي امي عمري مارح اغفرلها وسامحها الظالمه كيف تنسى ضناها كيف طاوعها قلبها؟؟؟!!......اخخخخخخخخخخ ياراسي ماني قادر افككككر
خالد اللي ماهاين عليه ربيعه وده يسوي اي شي يخفف عنه:عمر قوم خلنا نرجع البيت نرتاح شكلك تعبان
عمر............
خالد تنهد على حال ربيعه اللي طول عمره مايحب طاري امه رغم الشوق الكبير اللي فعيونه....من حقه يكرهها وينبذها مثل مانبذته بس تظل امه امه اللي ولدته و حملت به 9 شهور بس تركته وهو صغير لابوه..خذلته..حرمته..بس عشان نفسها...اش قد هي انانيه اه....اليوم يحسه ارتاح بس بعده مقهووور...
************************************
:اووووف حدي مقهوووووووووووووور
فيصل بقهر وعصبيه:اقول امش خلينا ننبسط وانسالي هالزفت
ذياب وعيونه على فونه:اصبر توني بس شبكت
فيصل زفر بضيق:بسك ياخي كربتنا تراك
ذياب رفس الرمل بقهر:اووووف هه
فيصل بقق بعيونه:ايش فيك؟!
ذياب بضيق:ماداخله
فيصل عصب وبصراخ:الحين بنت تضيقبك؟!!...اشهد انك منت برجاال
وسحب منه فونه
:والله لا ادفنه
ذياب بملل:سو اللي تباه
فيصل فرله فونه:هاك يالغبي...بنت تضحك عليك...خسارة هالشوارب بس
ذياب صد عنه:هالبنت بسبتها تبت اش تبا بعدك احسن عن كيه؟
فيصل شوي ويكفخ ذياب:اباك ترجع لعقلك توب توبه صحيحه مانص نص...تودر كل البنات عشان وحده وهي تعلب عليك
ذياب:هي ماتلعب علي لاتسيء الظن
فيصل:الله اعلم هه
وراح عنه..
ذياب لحقه:زين زين خلاص لاتعصب
فيصل صرخ فيه:لابعدني ماعصبت بشاورك عقب بعصب..
ونقع فيه:بس باقي اشرخ ثيابي من القهر وتقول لاتعصب بعد ايش ياقالح؟!!
ذياب:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههاهههههههههههه هههاهههه
فيصل:تضحك؟!!!
وعصب:انا اوريك
ذياب شرد قبل لايمسكه بس صدم فحد رجع ورا وهو يشوف الجسم اللي صدمه تهاوى لرمل قدامه...
مواز وهي تتلوى:ااااي
فيصل:ذبحت الولد
ذياب وهو يتبسم لمواز:انت بخير؟
فيصل:قول بقى فيك عظم مانكسر؟!
ذياب جاب يضربه بس شرد...
مواز اللي وقفت على حيلها:لا عادي مشي باس
وراحت عنهم وحدها متفشله تحاول ماتبين فشلتها لايشكو فيها...
ذياب وهو يطالعها:هذا ايش فيه؟!!...ِكله مابطبيعي
مواز تعبت وجلست ترتاح وهي تلاهث الاب رنه الفون اللي بيدها تفجعها...فزت مثل المقروصه:يمه هذا ماتلفوني
يوم دعمت ذياب طاح فونها وبسرعه شلته لانه كان طايح قريب منها ونفس اللون والشكل عبالها تلفونها....وبتذمر:ياربي اش هالحظ؟!!
ولا انتبهت ع رنه المسج..وقرت اوله لانه ظهر على الشاشه جزء منه...
شهقت الا بمحمد جاي صوبها....
محمد:واخيرا
مواز:يالله علت والله زين اني لقيتك
محمد:ههههههههههههه يله عيل بزور قنعنا فيصل يردنا
مواز بفرحه صرخت:احلف
محمد:هههههه والله
مواز:ياسلام احبك حمودي
محمد استغرب على دلعها:نعم؟!!
مواز ترقع وهي توها تنتبه وتسب عمرها:خخخخخخخ اقلد اختي لاه
محمد عوره قلبه من طاري اخته:يله مشينا
اول ماوصلو حصلو سلطان مستلم فيصل:ايش له تتسمع هاليهال؟!!
أحمد متكتف ببرود:قلتها يهال....قلتلك بلاش نجيبهم ماتسمع مني تستاهل
فيصل ماخذ الموضوع ضحك:ههههههههههه عادي بوصلهم ايش فيه؟!
سلطان معصب من اخوه وربعه:ماعليك منهم
محمد:هاه نتوكل؟
فيصل:توكلنا اركبو
سلطان لسيف:مره ثانيه ترجا حد يعبرك...هذا جزاه اللي يعبرك ويتعبرك ريال
سيف ماكلمه وركب بسكات مايقدر يقل ادبه على اخوه الكبير...
ذياب ياهم ركض وهو يصارخ:هيه انت تلفوووني
مواز تذكرت قامت فرت الفون ع الرمل بفجعه:نسيت
ذياب صرخ بغضب كله ولا فونه:هيه تره غاالي
مواز كشرت:وفوني غالي تراهم من نفس النوعيه عبالك ماعرف؟!
ذياب فر تلفونها نفس مافرت فونه:هاك ولد الفقر
مواز ارتفع ضغطها...قامت دف فونه...وفار دم ذياب اللي هجم يحفر بسرعه...
فيصل:اووووف عمليه انقاذ
الكل:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه
ذياب وهو يطلعه:قليل ادب
مواز تخصرت:اكيد فيه رقم الحب ولا ماتعصب بهالشكل ياقيس
فيصل نقع ضحك على شكل ذياب المفجووع:هههههههههههههههه? ?هههاهههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاهههه هههههههههههههههه اخخخ يابطني
ذياب عصب وجا قرب منها خطوات بس اول ماقرب ماشاف غير غبارها وهي عافطه للسياره:ايه اشرد احسلك
سلطان:خلاص ودره تراه مريض
أحمد:حاط دوبه من دوب ياهل
ذياب معصب:من الياهل؟!...هذول اكبر عني وعنك مسااااكين انتو هه
ودخل عنهم للخيمه...
أحمد:الحمدلله والشكر
فيصل:يله عاذرتكم
سلطان:اسموحه عاد هذا اخوي وربعه يبالهم ضرب
فيص:لا عادي افا عليك بتسلى وبكسب اجر فيهم حرام كسرو خاطري
سلطان:هههههههههههههههه خف علينا يالحنون
أحمد:يالحساس
سلطان:يابو قلب كبير
احمد:يابو قلب رهيف
فيصل قاطعهم:خلاااااااااااااااص لاتبدوووو
وعفط لسيارته بسرعه قبل لايستلمووه مره...
سلطان:طالع شكله ههههههههههههه شرد
أحمد:هههههههههههههههههههه? ? من ثقل دمك
سلطان:من عاشر قوم..
ذياب صرخ فيهم:بسسسسسسسسسسسس لاعت جبدي يالسخيفين
سلطان:انت اش طلعك رد خيمتك ياقيس
ذياب يتمصخر:حسيت نفسي كني نمر بن عدوان خفت اعيش الجو صدج واهبل فيكم
سلطان مسك راسه:يالله يالاحساس
أحمد:حسستني الصراحه
سلطان:ههههههههههههههههههه? ?ههه نمر بن عدوان
أحمد:هههههههههههههههه لاتضحكني مافيني ضحكه
ذياب ارتفع ضغطه:يالله ليتني رحت معك يافيصل شرد اثاريه من ثقل دمك يالبايخيييين
**********************************

هلاك
12-30-2023, 12:29 PM
**********************************
:الا ابو البياخه والسخافه وع وع وع
مهره رفعت عينها لدانه اللي سكت اللاب بدفاشه:بلاج؟!...شوس شوي عليه لاتكسريه؟!
دانه تتكتف بقرف:جالسه اقرا روايه قمه البياخه اش هالكاتبه السخيفه...اتلقاها مراهقه
مهره وهي ترد تتابع حلقتها:كل الروايات نفس ستايل...مليت منهم
دانه:ايه لزوم البطل كشخه الغني والبنت الملاك الحوريه الفتنه وينغصبو على بعض وعقب الاهانات والضرب تحبه وتغفرله...
وفزت على حيلها بغضب:والله لو يمد يده علي اخلعه...ماهو برجال اللي يمد يده على حرمه
مهره تنهدت:اعصابج....بعدين احيدج ماتنزلي مستواج للروايات ماتعجبج تحبي الكتب والروايات الراقيه على قولتج؟
دانه تخصرت:قلت اشوف لاي درجه وصلتو....بس انفجعت بالـ...
مهره قاطعتها:مو كلهن لا تعممي
دانه جلست:نادر...نادر تحصلي روايه صاره وتحمل رساله
عليا دخلت عليهم بلهاث:الحقووووو موووزوووه جابت العيد
البنات فزو:ايش سوت؟!
مهره بقلق:صح هي عادلها فتره مختفيه!!...وينها فيه؟
دانه تحاول تستشف شي من عليا شي يطمنهم:رجعت تلعب كورة؟
عليا شوي وتصيح:ياريييت
دانه وقف قلبها:عيل؟!!....تكلمي نشفتي دمنا
عليا بلعت ريجها وبلهاث:رسلت لي مسج...قبل شوي...تقول راحت البر مع الشله
دانه شهقت بفجعه:شوووووووووووووووووو? ?وووووووو؟؟؟؟!!
مهره بققت عيونها على الاخر:اش وداها عندهم؟!...استخفت هالبنت؟!
دانه وهي ماسكه راسها بفجعه:الله واكبر عليها من بنت!!
عليا تناقز بمحاتاه:مدري تقول غصبن عنها...المشكله مب كيه المشكله جدي اكيد بيرسللنا حد يطمن علينا فاي وقت
دانه مقطبه حواجبها:مب مشكله بنغطي عليها الحمدلله انه جدي ومنى مسافرين كان رحنا وطي
مهره:هيه انتو نسيتو صقر
دانه فزت:بلاه؟!!
عليا:اش جاب طاريه؟؟؟!!...مسافر ولانعرف شي عنه؟!
مهره تخصرت:اكيد منى بتخبره عشان يتم عندنا ويستغل سفر جدي
عليا ودانه شهقو:صح والله
مهره عبست:ياخوووفي يجي ومواز ماردت بعدها...ساعتها اش بنغطي لنغطي؟!!
دانه وهي تحاول تركز:لالا بنلقى حل
مهره جلست:الله يستر بس
عليا وهي تحس بصداع:مشي غير ندعي توصل قبله لاتجيب العيد
دانه بقهر:كم مرة اناصحها ماتفهم ولاتنتصح
عليا بعصبيه:هالمره بنأدبها....احسن تفضحنا ولا تضيع
دانه تنهدت:يصير خير خليها هي ترد بالاول
مهره:الله يسهل هالليله وتعدي على خير
البنات:آميـــــــــــن
***********************************
جلس ورا مكتبه يقتل ملله وكرهه للمكان:ههههههههههههههههه الله يغربل بليسك قتلتني ضحك
عمر دخل بتكشيره:خويلد انت داق سوالف وانا حالتي حاله؟
خالد اللي يتكلم ع الفون:طيب يالله باي اكلمك بعدين
وسكه..
:سلامات انت بعدك مارجعت البيت؟!
عمر فر الاوراق اللي بيده قدام خالد:هاك دقق فهالكشوفات
خالد مسك الاوراق وعيونه على عمر المنهد حيله:مافهمت!!
عمر وهو يفر جسمه ع الكنبه بتعب:اخخخخ مشي بس جا عبالي انه جدي اكيد فاتح حساب لخالتي منى واكيد يحول لها...فقلت بشوف الكشوفات...والحين بعد ماجبتها بالدس والحوف دورك تدقق فيهم
خالد وهو ينزل عيونه للكشوفات:والله عليك تفكير
عمر وهو يطالع فالسقف بشرود:جلست افكر لو اني مكان جدنا وش بسوي
خالد:ههههههههههههه والله فله
عمر بنص عين عبس:وش الفله؟!
خالد فر الاوراق وبحماس:تخيل كيه اصير مليونير وهامووور واتسلط على عيالي واحفادي وكلمتي هي اللي تمشي والله لا ابدع فيكم
عمر صد عنه بنرفزة:وقت طنازتك هاه
خالد وهو يحط يده على خده:هههههههههههههههههههه تصدق توني بس اكتشف اني ورثت من جدي حب التسلط
عمر قام عنه بضيقه:اقول اشتغل بسكات ولا تضيع الوقت فاحلام اليقضه ترا بس ان شم جدي ريحتنا رحنا فيها
خالد بمصخره:تسبح وتعطر ومارح يشم اي ريحه خايسه
عمر عصب وطلع عنه...
خالد صرخ له:عمووور لاتنسى تحلمني
عمر رجع له بغيض:خلووود والله ان ماصطلبت لا اذبحك
خالد ببراءه:انت ليش تنازعني انا مسكين ماسويت شي؟!
عمر عفط صوبه بعصبيه:انا اوريك يالمسكين
خالد قام فز على حيله:ههههههههههههههه لالا كله ولا الدكتور عمر يعصب والله لاتشرحني ببرود دم
عمر ببابتسامه بلهاء وهو حده معبان ومنزعج:ههههههههههه اضحك مثلا؟!
خالد بسخافه:جرب لاه....بعدين ماقلت شي غلط مانت دارس تشريح؟!
عمر:غبي مايعني دارس تشريح بشرحك
خالد بنص عين:ذكرتك بالحلم هاه؟!
عمر تنهد:اه بس لو جدي ماموقف فوجه دراستي كان انا الحين دكتور
خالد بابتسامه خبث:متأكد الدراسه ولا الدكتوره أمل؟
عمر تبسم:اه بعدك تذكر
خالد:شاسوي هلكتني وانت تغلط تناديني باسمها
عمر فز بفجعه:قووول والله
خالد نقع ضحك على شكل عمر:ههههههههههههههههههههه
عمر عصب:نذل
*************************************
:الا ابو النذاله مو بس نذل
أحمد فاطس ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هه
ذياب وقف معصب:اوقف اوقف
سلطان ببراءه:ليش؟!
ذياب بعصبيه:عشان الاوراق اللي داسنهم يطلعو
سلطان بقق عيونه:اي اوراق؟!... بسم الله علينا من ظلمك
ذياب بنفس العصبيه:اوووقف عشان نشوف من الظالم لاه
سلطان وقف بكل براءه:هاه شوف
الا باوراق بالهبل يتناثرو ع الارض حوله:اووووه
أحمد:ههههههههههههههههه وليه انت حتى اوراق السحب داسنهم؟!!
ذياب صرخ بانتصار:هــــــــاااه شفتووووو غشااااش واحد
سلطان وهو يأشر على عمره ببراءه:انا غشاش حرام عليك
ذياب منقهر من استعباط سلطان:عيل هالاوراق جوك من وين؟!...سوو ريول وجو لعندك؟!
أحمد يتقلب من الضحك عليهم:هههههههههههههههه اخ يابطني ههههههههههههههههههه
سلطان يستعبط:اش ذنبي اذا انا حليو وجاذبيتي تذبح...حتى اوراق اللعب سوت ريول وجاتني ركض
ذياب فار دمه:بااااايخ وسخيييف وثقيل دم
سلطان رجع جلس بكل بساطه وبهدوء يذبح ذياب:من انا؟!
ذياب عصب اكثر على مصخره سلطان وضحك احمد اللي خربوه عليهم موده تماما:انا مابلعب معكم حرمت العب معكم....
وشاف على احمد...
:وانت هيـــه بسك ضحك
سلطان وهو يلم الاوراق:وانت اش حارنك خليه يضحك الضحك مابفلوس
ذياب طفش منهم:لعبو بروحكم وقابلو بعض ياثقيلين الدم انا بروح ابركلي هه
سلطان:ايه روح قابل تلفوووناتك
ذياب صد بيروح عنهم:مشي شبكه للاسف
أحمد اللي وقف ضحك:عيل روح دور شبكه
ذياب راح عنهم:ايه عشان اعيل(اغيب) فهالبر نص الليل
سلطان بابتسامه خبث:توها الساعه سبع يالجبان اي نص ليل؟
ذياب اللي دخل عنهم الخيمه وعطاهم طاف...
أحمد وهو يطلع فونه:مشي شبكه
سلطان وهو يرتب الاوراق والعفسه اللي سووها:تو الناس
أحمد زفر:يالله عيل تأخرت من الصبح وانا بدون شبكه
سلطان عبس:حن من العصر هنيه والشبكه قطعت لامن وصلنا
أحمد وهو يوقف ويدخل فونه فجيبه:لا انا كنت مبند الشبكه اريح الجهاز...يله بروح عاذرتك
سلطان:ياريال اقعد تو الناس ماسهرنا لاتخليني بروحي مع هالياهل ذياب يا اذبحه يايذبحني
أحمد تبسم:هههه لا تأخرت على البيت وايد
سلطان تذكر وضع احمد:ايه نسيت يله عيل فمان الله
وفخاطره...يالله زين انه المسكينه بنت عمي طاحت لريالـ(ن) زين ولا لو غيره كان ماعبرها وتم عندنا ان شاء الله اسبوع
أحمد وهو يطل على ذياب فالخيمه:انا رايح لا تتذابحو فاهم
ذياب اللي يعابل فونه:على وين؟!
سلطان طل من ورا أحمد:زعل منك
ذياب كشر:انت اسكت محد سألك
أحمد:هههههههه هاه توني مارحت لاتبدو
ذياب بترجي:اقعد روح بس يرد فيصل ولا والله بنتحر
سلطان شهق:افاااااااااا
أحمد:هههههههههه والله اول مره اشوف اثنين مثلكم 24 ساعه على هالحاله
ذياب كشر اكثر:ماعليه شرهه هالعاقل الكبير هه
سلطان عبس:اقول انطم اصلا انا عازم اخوك اللي خانا ولا جا رسلك وفصيل بداله
ذياب وقف بعصبيه:الا انا الغبي اللي طاوعته وجـ...
وشهق:شوووو مابيجي؟!!...هو قالي اسبقوني وبلحقكم
:وكاني جيت
أحمد صد وراه بفجع:بسم الله الرحمن الرحيم
سلطان فز:شهاب!!
شهاب ببرود:لا الجني
سلطان:قل اعوذ برب الفلق
ذياب عفط صول اخوه:واخيرا اخوي وصل
سلطان يقلده بمصخره:وااي واخيرا جات النجده
أحمد وشهاب:ههههههههههههههههههه? ?ههههههه
ذياب كشر:انت لاتكلمني غشاش وثقيل دم
سلطان ببراءه:من انا؟!!
ذياب عصب اكثر:سلطان تراك تلوعبي من تسوي هالحركات مالايقه عليك
سلطان يغيضه ببراءه وهو يكشر كنه ياهل:ليش حرام عليك
احمد وهو يطلع عنهم:هههههههههههههههههههه? ?هه بروح عنكم انا يله عاذرتكم
شهاب:هههههههههههههههههههه? ? تعال على وين؟
أحمد وسلطان مستلم ذياب يرفعله ضغطه:لا والله تأخرت على الاهل
شهاب:اجلس شوي انا جيت وانت تروح
أحمد يتعذر:والله ماقدر اسمحلي
ذياب بصراااخ:شهاااااب ياتكلم هالسخيف يبعد عني يا اهج مع احمد
شهاب:ههههههههههههههههههه ياله درب السلامه بشوف هالمخبل
أحمد:هههههههههههههههههههه يله
وراح ركب سيارته...
وهو يتنهد بقهر وهو يشغل سيارته:اه ياجدي دمرت حياتي لو ماكنت الحين مامتزوج..كنت بتم عند ربعي....اخ بس اخ
:تم عندنا شوي لحد مايرد فيصل ونشبع منك عقب توكل
أحمد:والله ماقدر ذياب
ذياب برجا:الله يخليك ماواحينا نتجمع
سلطان اللي لحق ذياب:هيه انت وين شارد هاه؟
ذياب كشر بقرف:اخخخخ لاتقرب
وراح ركض عنهم...
أحمد:هههههههههههههههههههه? ? ول مسببله رعب
سلطان:ماعليك منه ههههههههه...هاه رايح؟
أحمد زفر بضيق:ايه
سلطان تبسمله يخفف عنه:ماتقدر تطول شوي بعد؟
أحمد زفر بضيق:ماريد اصير ظالم مثل جدي يسد اللي اسوي فيها بقصد وبدون قصد
سلطان عوره قلبه:بكره تفرج وانا اخوك اصبر
أحمد بقهر:ونعم بالله ... بس والله ياسلطان هالسالفه صعبه ومعقده ماقدر اتصرف ولا افكر باي حل...السالفه فيها حياه انسان
سلطان سكت يطالع فربيعه وهو من تورط فهالزيجه وحالته حاله...
و تبسمله:ماعليه بنت عمي تراه بعد هي طيبه ان شاء الله تتفاهمو وتتأقلمو مع بعض
أحمد طالع سلطان بأمل:صدج؟!
سلطان وهو يرفع حاجب:ايه صدج...اش فيك حرمتك وماتعرف انها طيبه؟
أحمد صد بضيق:لا اش دراني
سلطان يشجعه:والله يا احمد هالبنت من بد كل بناتنا احسن واطيب وحده...تقرب منها ترا مشي حيله لمتى بتظلو على هالوضع تعذبو بعض؟!...وقفو مع بعض فوجه هالزمن لا يوقف الثاني والزمن ضد الاول
أحمد:هههههههههه عاشت الفلسفه
سلطان عبس:عاد انت افهمها
أحمد:ههههههههههههههههههه هامتنك بنت عمك انت بس
سلطان باطمأنان:ايه اكيد بس مطمن عليها معك
أحمد تبسم بخيبه:عسى خير...يله فمان الله
سلطان بعد عن السياره:فمان الله
أحمد حرك سيارته مبتعد عنهم...وهو شارد بعقله لورا...للماضي....يوم دخل جده عليهم فمجلس وقدام كل الرجاجيل اعلن صلح قبيلتهم وقبيله ال...(قبيله ربيعه سلطان اللي عمره ماهمه نزاعات القبيلتين والثار اللي بينهم لانه يعتبره تخلف وتعصب قبلي همجي وهو انسان متعلم وعارف ربه ويرفض يرجع لعصر الجاهليه)....اللي بين القبيلتين من ثار وغيرها والكل انبسط على هالخبر والصلح اخيرا...بس جا على حسابه...وحساب حياته... وحياه انسانه بريئه مالها ذنب حالها من حاله....الحظ ماكان متعلق او يحب انسانه غير...ولا كان مات من قهره....
تنهد بقو وهو يشوف الشارع العام قدامه...
*************************************

هلاك
12-30-2023, 12:29 PM
*************************************
وعند فيصل والشباب....
سيف اللي جالس وسط مواز وزاهر اللي يتهامسو...
زاهر:فيك الغتره الغبي شال تلفون الريال؟!....ألحين زين يوم انه سبك؟!
مواز منتفخه حدها و مغتاضه:انت تشب محد طلب رايك
زاهر يستفزها:بعد هذا اللي قاصر احرصك تطلب رايي
مواز بغيض:اصلا يوم سعدك يوم اني بطلب رايك تحمد ربك يومها وتشكره الا تسجد سجده شكر انا سالم طلبت رايك
زاهر عصب وبقرف:اقول لايكثر بس كل تبن
مواز صدت صوبه بغضب:نعم؟!!
سيف اللي تصدع منهم:خلاص اسكتو فضحتوناااااا
زاهر:انا مافضحت احد هالدلوع هو السبب لو ماهو كان تمينا فالبر ولا ازعجنا حد
مواز كشرت:زين اشيمه لاتخبر حد
محمد اللي جالس قدام جنب فيصل...تنهد بفشله من ربعه وفيصل اللي يسوق ومستمتع حده بمناقرتهم وهم يحاولو مايرفعو صوتهم لايسمعهم:فيصل ماعليك امر مر الشيشه ماكلينا شي من الغدا
فيصل تذكر انهم من وصلو البر محد عبرهم:ايه صح نسيت
ولف للشيشه:هاه اش تبو؟
محمد جاب ينطق الا بزاهر يصرخ:نبا اكل جوعانين...
محمد قاطعه بسرعه:على كيفك
فيصل:ههههههههههه تمام
وراح عنهم
زاهر كشر:هيه شو على كيفه بنزل انا اشتري اللي اباه
محمد صد صوبهم بعصبيه:اقول انثبر وبسك فضايح
زاهر:وليش معصب عليي انا بس وهالدلوع ماتقوله شي ولا مرفوع عنه القلم؟
مواز تغيضه:لاتقارن نفسك بي يا استاذ ولا رح تطق بحرتك
زاهر شهق:نعم؟؟!!
سيف تنهد بضجر:اخخخخ بس سكتو صدعتوني
محمد بجديه وصرامه:واحد منكم يجي قدام بدالي انتو مابتسكتو الا اذا فرقتكم اما اتمو ورا اثنينتكم بننفضح بننفضح
ونزل...
مواز انفجعت:لا والله ماركب قدام عدال هالغثيث
زاهر تكتف:ولا انا..راكب اولكم يعني ماتزحزح
سيف:والله عاد محمد من يعصب مايتفاهم
وفتح محمد باب موزه:انزل سالم
موزه فزت:لا
وجت بتحتمي بسيف بس تذكرت اخر لحظه ودقها الحس....ياربي اش اسوي؟؟!!
محمد بجديه:سالم
موزه بلعت ريجها ياستسلام ونزلت...
محمد ركب مكانها وسك الباب بقوه تدل على غضبه منهم...
سيف:شوي شوي ع سياره الريال يزاته مودنا؟!
محمد بدون ملامح:مانتبهت
مواز اللي وقفت تتحرطم ولا ركبت:اوووف الحين بالله اش هالحاله كله مني غبيه ولا ماطلع عند اولاد اغبيا ودوني البر والحين يركبوني جنب غريب وغثيث بعد هه
وركبت بغيض..
زاهر اللي ملاحظ غثه مواز من فيصل:اقول سلوم
مواز صدت عنه:لا تكلمني ماعرفك انا
زاهر ماعبرها:اقووول دام مغتث من ثقيل الدم فيصل ايش رايك نغثه؟
محمد صرخ فيهم:زاهر
مواز صدت صوب زاهر اللي سكت وتبسمت....
الا بفيصل راكب وبيده كيس كل واحد اكبر عن الثاني....
سيف وفيصل يناوله كيس:هاك وزع
سيف تبسمله بامتنان:تسلم
فيصل:الله يسلمك...الا انتو صف كم؟
زاهر وهو يفتش الكيس اللي بحضن سيف:حن سنه اولى جامعه
فيصل وهو يناظر زاهر اللي راكب وراه من الجامه ورافع حاجبه:صدج؟!
سيف عبس وهو يشل شبس:لا حن اخر سنه ان شاء الله السنه اليايه نصير جامعيين
فيصل:اهاه ثانويه عامه يعني
سيف وهو معصب من تصرفات زاهر:ايه
فيصل صد صوب مواز وهو يناولها كيك وعصير:تفضل
مواز صد عنه برا:لا مشكور متلوع مالي نفس
فيصل كشر:سلامات
مواز بدون نفس:الله يسلمك
زاهر دخل عرض وهو يشرب عصير:ايه والله فيصل ريحه سيارتك تقرف
فيصل بقق بعيونه:شووو؟!!
سيف صد صوبه بتوبيخ:زاهر..
مواز تكمل على كلام زاهر:ومش مريحه تكسرت ظهورنا....هذا ان دل على شي فيدل على ذوق صاحبها السيء
زاهر يكمل عليها:جدا
فيصل تبسم بسكات...
سيف عصب:زاهر...سالم خـ...
مواز قاطعته:الا انت بكم شارنها؟
فيصل بابتسامه عريضه:ماسيارتي اللي شارنها صاحبها وهو سلطان
مواز وزاهر اللي طاح وجهم من الفشله...
سيف عبس:لا عادي كملو كملو اعتبروني ماموجود ولاني اخوه
فيصل نقع ضحك على اشكالهم:ههههههههههههههههه? ?ههههه
زاهر وهو يتحرطم:اوريك يالغثيث
محمد ساكت وهو شارد بافكاره...
مواز عصبت منقهره بتردله الصاع صاعين:الا فيصل
فيصل صد صوبها:هلا
مواز:انت اش اسم ولدك؟
فيصل عبس باستغراب:انا عزابي
مواز شهقت:كبير شو عزابي...لالا اكيد تمزح شكلك كبير وايد وعندك عيال درزن
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه...
زاهر فهم عليها:شكله تزوج وطلق
محمد اللي انتبه لهم وبتوبيخ:زاهر...سالم
زاهر صد عنهم بتكشيره:هه زين سكتنا
فيصل تبسم بعذوبه:لا والله بعدني ادور بنت الحلال
مواز مصره ماتودره الا تبرد فوادها فيه:زين الله يوفقك عبالنا متزوج...اعذرنا مامنا يوم انه شعرك ابيض
فيصل بقق بعيونه:شعري ابيض؟!!
زاهر استانس على فجعه فيصل:سالم الله يهديك شكلهم ماملاحظ لاتصدمه
مواز ببراءه مصطنعه وداخلها مبسوطه:الا شكله ملاحظ بس يصبغه
فيصل......
سيف بجديه وعتاب:خلاص انزين
مواز استانست على شكل فيصل اللي خسر هالجوله ضدهم:اقول وراه ماتسوق واقفين من ساعه ليش؟
فيصل بهدوء:ماحب اسوق واكل...قلت بخلص اكل عقب بكمل سواقه مشي عايلنا
مواز صدت عنه:هني وعافيه
فيصل صد قدامه يحس شي غريب فهالولد بس ماعرف شو.....
سيف اللي لاحظ شرود محمد:فيك شي؟
محمد تنبه:لا
وفخاطره....هالسالم حركاته وتصرفاته مو طبيعيه حتى انه قال تافهه عن نفسه معقوله؟!...لالا...الا فيه شي...مو اي غلطه عاديه انا طوفتها بس ربكته شككتني فيه....لالا انا متأكد سمعتها صح مايتهيألي
********************************
:لا يتهيألك
ذياب بعصبيه:لاه زين
شهاب بقق عيونه:زين اسكت
ذياب صد عنه بتكشيره:بوني ساكت بس لا اسألك
سلطان اللي جا وجلس معهم:هاه مارد فيصل؟
ذياب بدون نفس:لا
سلطان:وانت ايش فيك قالب خلقتك؟!!
شهاب:مافيه الا العافيه
سلطان بحماس:الا تعال تذكرت....كيف الانتقام؟
ذياب بقق عيونه وصد لاخوه يدور جواب لسؤال واحد يتردد فراسه...
شهاب طالعه:ايش فيك؟
ذياب وقف بعصبيه:انا رايح ادور شبكه مليت منكم
وراح عنهم
سلطان:ههههههههههههههههه فكيتك من حنته
شهاب تنهد:الا فتحت علي باب ايش يسده...ماكان يعرف انك تعرف
سلطان:ههههههههههههههههههه? ? شفته كيف انفجع
شهاب تنهد:الله يهديك ياسلطان الحين ايش يفكني منه؟
سلطان ببساطه:سلطان بيفكك منه مثل مافكك الحين...الا قولي ايش اخر التطورات؟
شهاب:مشي سويت اللي علي وباقي عمر وخالد يسوو اللي عليهم ويلقو طريقه ويجيبو العنوان
سلطان بحماس:تهاييه بيحصلوه؟
شهاب:اكيد عمر ذكي وخالد لاتنسى انه كان بيصير متحري لو مافهد حسبي الله عليه...كل واحد يصلح لهالشغله احسن من الثاني
سلطان تبسم:والله وعرفت تلعبها صح ياشهاب...بس تهاييه بتحصل البنت عند خالتها؟
شهاب غص من جا طاري عليا:اكيد هو مايأمن ولا يثق الا ببنته اللي بقتله ف هالدنيا
سلطان:وهو ماشك بشي؟
شهاب:لا هو سافر لموعد علاجه الشهري وانا استغليت الفرصه رتبت مع صقر وعلمني بكل الاوقات بالضبط ورتبت الامور
سلطان تنهد:يعني الحين كل شي معتمد وموقف على عمر وخالد؟
شها:ايه
سلطان بحماس:عيل اتصل فيهم احمسهم
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?ههه مجنون وربي
سلطان وهو يقوم:بسير ادور شبكه وانت سير لاخوك فهمه لاينتحر علينا
شهاب قام بكسل:اوووف منك راعي مشاااكل
شهاب وهو يتعبث بفونه:انا مسكين
شهاب:الا سكين
وراح عنه يشوف ذياب
********************************
وعند فيصل اللي وصل محمد وسيف وزاهر كل واحد قدام باب بيتهم...وتورط بمواز اللي نايمه ولا حاسه بشي...بغا يقومها بس محمد منعه اول مادخلو الحاره قاله بيتهم فاخر الحاره لاينغص رقادها مازين وهي مريضه...
فيصل وهو يهزها:سالم سااالم
مواز فتحت عيونها بكسل:همممممم
فيصل:قوووم دلني على بيتكم
مواز دهمانه:مدري
ورجعت بتنام...
فيصل رجع هزها بقووو:سااااااااااااااالم صحصح معي
مواز بانزعاج:اوووه دانه خلينا نعرف ننام ولو يوم واحد...كله زاعجينا اول منازورا والحين انتي شو تتناوبن؟!!
فيصل اللي تأكد انها قايمه بس ما ف وعيها:ساااااالم انا فيصل قوووم
مواز صدت صوبه بعصبيه:يوووووووووووه وبعـــ...
وشهقت:انت من؟!!
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههه حلوه انا من؟!!
مواز تذكرت وصدت ورا انفجعت محد فسياره غيرهم ورجعت صدت لفيصل:وين راحو؟؟!
فيصل حب نظره الخوف فعيونها:ذبحتهم وجا دووورك...لانهم ترجووني انك اصغرهم ما اعذبك فقلت اخليك اخر شي
مواز ترمش برعب تحاول تستوعب:هااااه
فيصل ماقدر يتحمل اكثر على تناحتها:ههههههههههههههههه? ?هههه شكلك للحين دهمان
مواز وهي تحاول تستوعب:شوووو؟؟!!!
فيصل:ههههههههههههههههههها? ?هههههههههههههههههههاهههه ههه
***********************************
:بسك ضحك ياخي ماقلت نكته انا
زاهر ويده على بطنه:ههههههههههههه تقول سالم بنت وتقول مانكته؟!..اي بنت بهالدفاشه...الا اي بنت بهالجرأه والجنون؟!!...هي الدنيا سايبه وين اهلها عنها؟؟؟!!....انت تتوهم
محمد بجديه:انا شاك انتو اش فيكم...وخبرتكم بايش افكر عشان تساعدوني احسني بستخف
سيف ببساطه:بسطها ياخي ليش معقد السالفه؟!...هذي مجرد شكوك
محمد:وكيف نتأكد؟
زاهر شهق:لا من جدكم انتو؟!!...الحين شكو فأي شي الا انه بنت استغفر الله شي مايدخل العقل؟؟!!!
محمد:انا بس تخيل انه بنت بتحصل انه شكي فمحله تصرفاته مو تصرفات ولد ودلعه ضابطنه
زاهر باستنكار:اما ادله
سيف وهو يفكر:صح ركب عدالي ويتجنب يصير اي احتكاك بينا حتى لما جيت تنزله كان بيحتمي فيني بس تردد ونزل باستسلام معرف ليش
محمد بحماس:وانا جلست عداله مره وفز مثل الملدوغ
زاهر يسمعهم بصدمه:لالا خلووو عنكم... سالم ولد ومابصدق لو اشوفه بعيوني!!!!!!!
سيف يحلل ويستنتج:الغتره والكاب...بعد دليل...ولا مره شفنا راسه بلا شي...كله يغطي شعره...وكله يلعب حارس ولا مايلعب
محمد وهو يحلل مع سيف:وملابسه واسعه وساتره دوووم
زاهر صرخ فيهم:بسسسس لاعت جبدي من جدكم انتو.؟؟؟؟!!!
محمد:بكره بس نشوفه رح تشوف كيف بنثبتلك جديتنا
سيف:بس كيف؟!
محمد:ودي بس اعرف ليش متنكره كنها ولد؟؟!!
زاهر:هيه هيه انتو لا تتمادو بعدنا ماتأكدنا من نتأكد سألوه
*************************************
صدت صوبه بفزع:هاه!!
فيصل تبسم بخبث وثقه لا متناهيه:مثل مــاســـمــعــــــتـــــي
وشدد على الياء
مواز حست قلبها وقف...
بلعت ريجها وهي مبققه بعيونها:انت من تكلم؟
فيصل صد صوبها وهو رافع حواجبه بسخريه وباتسامه جانبيه:انتـــــــــي
موزة صدت عنه بضحكه وربكه:ههههه اش فيك تهاذي؟؟!!
فيصل بضحكته الساخره:ههههههههههههه اخر شي تخيلته فحياتي اقابل بـويه لا واتعرف عليها هه... والله حاله
موزة خنجر وانغرس فصدرها صدت صوبه تحاول تستوعب كلمه وحده قالها و صداها يتردد فراسها..
فيصل شافها اطالعه تبسم بسخريه واحتقار:ههههه اش فيج انصدمتي؟
موزة اللي ماعادت تسمع شي غير كلمة((بويه)) تتردد فراسها..

هلاك
12-30-2023, 12:29 PM
موزة اللي ماعادت تسمع شي غير كلمة((بويه)) تتردد فراسها..
فيصل شاف ملامحها جمدت تأكد انها شردت.. صد عنها يهز راسه بسخريه..
مواز وطت راسها بهدوء وهي تحط يديها على اذونها تحس بصداع فجأة وصوت مزعج داخل راسها يرن..
فيصل شافها تكورت ع نفسها وهي ترجف استغرب.. وفخاطره:هذي اش فيها؟؟!!.. بعد اش فيها اكيد تمثل علي بس ماتمشي علي انا هالحركات هه
مواز بدت تلاهث تحاول تستجمع قواها حست بالغتره انسحبت من راسها فزت بفجع.. وخوف وفزع كبير.. بس شعرها اللي طاح على وجها وقف قلبها وهي تشوف الغتره بين يدينه.. بلعت ريجها وهي لازقه فالباب..
فيصل هز راسه ببرود:تتتتتتتت.. ياحرام شمسويه بعمرج انتي؟!
موزة بلعت ريجها للمرة الالف وهي تلاهث.. رطبت شفايفها اللي جفو من الخوف:انت هيه كيف تسمح لنفسك تمد يدك علي؟؟
فيصل رجمها بنظره احتقار وفر الغتره ع السيت الخلفي:عفوا.. انا بعدني مامديتها
موزة جمعت قوتها وهي تكشر فوجهه:بس حضرتك كشفت راسي
فيصل تبسم بمصخره:هههههه ليش كان مستور بشو؟؟.. رقبتج وطالعه و الغتره مامغطيه الا شعرج هالمسكين... طالعي كيف مستوي كشه حرام عليج اش مسويه بعمرج؟!
موزة صرخت فيه بكل حده:انت مايخصك
فيصل صد عنها ببرود:اقول صوتج لاترفعينه
مواز انتهزت الفرصه وهي تشوف الغتره طايحه ع السيت وبسرعه عفطت ورا سحبتها وفتحت الباب..
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههه حلوه الحركه
مواز رجعت تحاول مره تفتح الباب بس كان مقفل ماعرفت كيف تفتحه جن جنونها وبخوف قامت تدور على اي زر او اي شي يفتح الباب.. بس قتل املها ومحاولاتها صوته..
فيصل :لاتحاولين من عندي القفل
مواز جمدت مكانها وهي تحاول تهدي..
فيصل شافها هدت حرك السياره.. هنيه ماتت من الخوووف..بس ماحبت تبينله ويستغل الوضع.. لفت الغتره مره ع راسها وهي تحاول تفكر بحل لهالورطه.. وقبل حتى لاتبدا تفكر ماحستبه الا موقف السياره فزت تطالع برا.. شافت جدران وشكلهم وسط حارة الا فسكه من سكك حارة.. بلعت ريجها وهو يتعبث بتلفونه..
مواز جلست تحاول تلقى حل.. وتستغل هالهدوء لصالحها.. غمضت عيونها تهدي وترتب افكارها المشلوله..
فيصل صد صوبها شافها بهالشكل تبسم وبسخريه:هههههه والله انج اكشن يالبويه
مواز فتحت عيونها بكبرها ع اخر كلمه ورجعت تلاهث لزقت فالباب وهي تصد عنه وبصوت مبحوح:افتح
فيصل وعيونه على تلفونه:ههههههههه ليش وين بتروحين؟
مواز:بيتنا
فيصل:هههههههههههههههههههه هو عندج بيت؟
مواز:ايه
فيصل:هههههههههههههههه تبين اوصلج؟
مواز:لا
فيصل:افا ليش؟
موزه:.....
فيصل ماجاه الرد صد صوبها شافها لازقه فالباب وموطيه راسها وترجف:ههههههههههههههه انتي فيج الصرع؟
موزة........
فيصل:اممممممممم والله دامج بويه وبايعه عمرج ليش اودرج دام صدتج؟!
موزة صرخت وكل خليه فجسمها صرخت معاها باستنكار ورعب مو طبيعي:انا مابوووووووويـــــــه
فيصل واجه صراخها بضحكه بارده ذبحتها قهر:بويه لو مابويه ماتماشين شباب وتطلعين كشتات معهم ولابستلي ثوب وغتره بعد.. لاء و تلعبين كورة بعد
موزة بصراخ:انت مايخصك افتح الباب
فيصل صد صوبها بعصبيه:ماني بفاتح
حسته تحول لذيب لزقت فالباب قامت تبرر بخوف:ولي يسلمك انت فاهم غلط ترا انا بس..... تسلايه... مو بويه
فيصل قالتها بغصه ودموعها بدت تتجمع فعيونها..
صد عنها وهو ينزل ببرود متجاهل كلامها تماما..
حاولت تفتح بابها عبالها بيفتح بس مارضا... جات بتعفط قدام تفتحه بس شي شدها ورجعها مكانها..
انصدمتبه بفيصل راكب ورا وساحبها قبل لاتوصل قدام..
تحاول تستوعب انه نزل وركب ورا وهو جنبها جالس وماسك يدها ويطالع فيها ببرود بدون ملامح.. سحبت يدها منه بقرف:انت وآخرتها معك؟؟
فيصل طالعها بقرف:هه لاتخافين عبالج مو شايف خير اطالع فبويه؟؟!!
مواز استفزها فصرخت فيه اول مارجع قالها بويه:انا مابووويه انت ماتفهم؟!
فيصل سند ع السيت بمصخره:لا
مواز سكتت عنه دقايق تفكر...
وعقب بهدوء:زين انت اش تبي مني؟
فيصل من دون مايطالعها وهو يطالع فالفراغ:ولاشي اتسلى
مواز استفزها بس مسكت اعصابها:تتسلى بشو مافهمت!!؟
فيصل تكتف:مو لازم تفهمين
مواز بلعت غصتها تسايره:لا بس ابا اعرف اش المطلوب مني؟
فيصل تبسم وكنه شرد:متأكده تبين تعرفين؟؟
مواز بلعت ريجها:مو عشان تودرني اكيد ابا اعرف!!
فيصل صد صوبها:اول فصخي الغتره
مواز بققت بعيونها:خــــــــير!!
فيصل بوز:شكلج ماتسمعين
موزه شوي وتموت:شو افصخ الغتره انت استخفيت واكشف شعري لغريب؟؟!!
فيصل بعكس هيجانها:ههههههههههههههه كنه يهمج...أحمدي ربج اشاورج بعدني
موزة لزقت فالباب:لا
فيصل صد صوبها بعصبيه:شو لا؟؟
موزة بصراخ:لا يعني لا...شو افصخ غتري على كيفك هو؟!!
فيصل ضحك من خاطره ضحكه قويه هزت ثقه مواز المهزوزه اصلا:ههههههههههه والله وضحكتيني كنج تقولي عباتي.. حجابي.. هيه اصحي ترا هذي غتره ماتستر شي استوعبي هالشي
مواز بقهر:تستر وشعره من راسي مابتشوف
فيصل بدون ملامح:شفت...والغتره باخذها عجبتني الصراحه ودخلت مزاجي
مواز تفكر كيف توصل لقدام وهي يتكلم بس تحصل الفرصه المناسبه:لاه
فيصل شك فيها من نظراتها لقدام قرب منها بحيث غطا عليها وماتقدر توصل قدام:شو ياشاطره شكلج مابتعقلين
مواز حست خلاص جابت العيد...هذا بس من نظراتها قرا افكارها..حطت يدها ع حلجها تكتم غصتها..
سحب الغتره.. واول ماسحبها صرخت بفجع وهي تغطي وجها بشكل فاجأ فيصل من ردت فعلها العنيفة ..
تكورت على نفسها وهي خلاص انهارت بس بح صوتها قامت تصيح بمرارة و تشاهق من اللي يصير معها...مقهوره من عمرها لانها دمرت نفسها بيدينها...لو سمعت لخواتها ماعاندت ماكان وصلت لهالمواصيل...
************************************
:مدري من اللي وصلنا لهالمواصيل؟!!....حن ولا انتو؟!
سكتت عنه كالعاده بعيون دامعه ورهبه...
عصب اكثر وهو يفر كوب الماي اللي بيده على الارض بكل قوته:اوووف لايكون بس ماخذلي خرسا وانا ماعرف....اصلا هالزيجه بكبرها غلط...وظلم
وراح عنها بكل غضب ينفس عن غضبه فالحديقه...احسن لاينفجر فيها اكثر ويتهور...
اول ماطلع نزلت دموعها...بلعت غصتها وهي تلم اشلاء الكوب اللي كسره وتناثر الزجاج بكل مكان....
أحمد وهو يحاول ينفس عن نفسه ويتنفس هوا نقي...يخفف من النيران اللي شاعله فصدره...سمع صوت مسج.....طلع تلفونه وفتح المسج اللي من امه تسأل عنه...هو متعود يمر عليها يوميا واليوم انشغل مع الشباب ونسى يمر عليها...قام رجع داخل شافها جالسه تنظف مكان جريمته...وهي تلم الزجاج بحذر وتشاهق بغصه...تنهد فالثانيه اكثر عن مره وصد عنها بمراره...صعد الدرج بسرعه وراح غرفته خذ دش سريع ينشطه ويخفف من الحراره اللي يحسها مشتعله داخله...
اول ماخلصت تنظيف نادت على الشغاله تزهب الصفره...وصعدت غرفتها تذاكرلها كلمتين وهي من تزوجت تاركه المدرسه ولا تدري كيف تفاتح أحمد فهالموضوع هي من خذته تخافه وترهبه...ولا تتجرأ تنطق حرف قدامه...لانه من خذها وهو يعصب عليها وبزور يكتم غيضه عنها...صوتها بروحه ينرفزه...ودها ترجع لمدرستها لكتبها اخر سنه من عمرها تنحرم من الدراسه واهم خطوة لحلمها ضاعت من يديها بدون ماتحس...
تنهدت بقو وهي تفتح كتبها وتلهي نفسها بالمراجعه ماتدري متى بتتجرأ وبتفاتحه فموضوع انتهى...هي تعرف زين انه ابوها وافق على شرط احمد انها ماتكمل دراسه وتتم بالبيت وتصير ربه بيت وبس...كشرت بقهر وهي ترجع لدروسها...وفخاطرها:الا دراستي مارح اسمحلهم يقضو على مستقبلي...مو كافي اعدموني مع انسان قاسي ومتبلد وعصبي و متخلف وجاهل واكبر عني ب6 سنين مثل أحمد...بس كيف بفاتحه متى بتجرأ الله يستر بس...يصير خير لوقت الامتحانات الله يسهلها لوقتها
وهزت راسها تنفض احمد ومشاكله من راسها....عشان تحشيه بالدروووس وبس
بس اول مابدت تركز سمعت صوته يناديها فزت على حيلها برعب...هو مايناديها الا لمصيبه...
و راحت ركض له...
شافته تحت واقف وشكله معصب...
زفرت برعب وهي تبلع ريجها:الله يستر بس
ونزلت الدرج بسرعه ورهبه....
أحمد شافها تنزله وقست ملامحه اكثر اول ماوقفت قباله:انتي ماتسمعي ساعه اناديج يامدام؟!!
وهي موطيه راسها برجفه...
أحمد من خذها وهي على هالحال نادر ماتنطق زفر بملل:اووووف مامنج فايده
ماجاه اي رد....
زفر زفره طوييييله وهو يحاول يتكتم غيضه منها....
بلعت ريجها وهي تسترق النظر له...وترجف برهبه تعرفه مابيعدي هالليله على خير...
أحمد وهو مغمض عيونه ومن بين اسنانه:الله يصبرني بس
وطلع معصب....
اول ماسمعت صوت الباب ينفتح ويتسكر بقوو...رفعت راسها وهي تتطلع لسانها بغيض:غبي...الحين ايش معصببه؟!..هه
ونادت الشغاله تدخل العشا ورجعت هي لغرفتها تكمل مذاكره...
*********************************************

هلاك
12-30-2023, 12:30 PM
نرجع لموزة وفيصل...
فيصل اللي مو مستوعب ردت فعلها قرب منها بهدوء يحاول يهديها بس هي كانت منهاره تماما.. حسها انهارت لدرجه ماتصورها.. هذا بس سحب الغتره من راسها مرة ثانيه.. شك انه هالبنت صاحيه..
حست به فزت على طول وهي تلزق فالباب ودموعها تنزل:والله ماني اللي فبالك..
وهي تشاهق..
:والله.. والله انا ماني بويه.. بس كنت..
ماقدرت تكمل ورجعت تصيح بلوعه.. تقطع القلب.. وهي تمش دوعها بدفاشه ورجفه..
وصلها صوته:زين زين والله مارح اقرب صوبج بس كنت امزح....اسف
موزة فرحت من بين دموعها:افتحلي عيل
فيصل كسرت خاطره شكلها ابدا ماتمثل عليه لو صدج بويه مارح تنهار بهالشكل وتكون بايعه نفسها بس هذي شكلها تلعب بنار واول مره تنحرق:زين خليني اوصلج
موزة هزت راسها برفض:لا
فيصل كره اللي سواه فيها هو ابدا مامن اخلاقه يستنذل فبنت:بس ترا انتي حتى وين نحن ماتعرفي كيف بالله بترجعي البيت خليني اوصلج
موزه وبعدها تصيح:افتح
فيصل عوره قلبه وضميره يأنبه:زين انتي هدي بالاول
موزة:لا افتح
فيصل سكت عنها وعفط قدام.. حرك السيارة.. وهو يتصل بسلطان:الو سلطان
سلطان:هلا وينك انت؟
فيصل:لا بس الولد هذا اللي اسمه مدري ربيع اخوك اظن سالم نام الله يهديه وماعرفت بيته وين ورقاده ثقيل ياخي ساعه احاول فيه مارضا يصحى
سلطان:هههههههههههههه والله وشغلوك هالبزران دريول
فيصل اللي صد ع موزة اللي بعدها على حالتها:ههههه اي بزران هذول عاد شباب
سلطان:لا والله بعدهم مراهقين الواحد فيهم ماكمل ال20 لايغرك الشكل
فيصل:زين خلنا من هالكلام وعطني المفيد شوف اخوك ولا عطني رقمه يوصفلي بيت ربيعه
سلطان:احيد ماعندك قلب عادي عندك تقطه بالشارع اش الطاري؟
فيصل ماهمه غير مواز مو فاضي يناقر سلطان:لاه شكرا اقول لايكثر بس وتصرف
سلطان:ههههههه شكله هالبزر خذ عقلك
فيصل فز:هاه!!
سلطان:ههههه اش فيك والله انك غريب!!!
فيصل يبرر:ولا شي بس حرام شكله اصغرهم عاد انا ما مجرم لدرجه اني بقطه بالشارع وبروح.. وبعد شكله صخن من جو البر يله عاد تصرف ورد علي بآي
سلطان اللي سك فيصل فوجهه باستغراب:هذا بلاه ؟؟!!
فيصل اللي صد على مواز شافها هدت حرك السيارة للسوق
مواز اللي ماتطيق حد يشوف دموعها حتى خواتها.. جلست موطيه راسها متفشله تحس بمشاعر متلخبطه داخلها تحس عمرها فكابوس ماراضي يخلص..تنهدت بقو
جاها صوته رفعت راسها بهدوء شافته صاد عنها وماد لها كيس..
فيصل:هاج البسي
موزة صدت ع برا.. شافت السوق والاوادم.. هذا متى وقف ومتى نزل..
جاها صوته:يله انكسرت يدي
موزة خذت الكيس وبطلته بهدوء وسكات وهي تحس عيونها يتحارقو من الدموع... ووجها مولع... حصلت عباه وشيله... تذكرت انه شعرها مكشوف وعلى طول لبستهم بفشه...
فيصل صد صوبها اول مالمحها بهم تبسم:كذا احلى
مواز وطت راسها بذبول...
فيصل حس بتأنيب الضمير اكثر:انا اسف والله عبالي بويه وبعدين قلت أأدبج اش دراني بطلعي مراهقه خبله
مواز وطت راسها اكثر بسكات...
فيصل:اففف شوي شوي على رقبتج لاتنكسر
مواز.........
فيصل:هاج كلي
وهو يمدلها كيس ثاني
مواز خذته وهي تلمحه صاد عنها وغاظ البصر بس بعد شو.. حتى ولو بويه مابويه تظل بنت واللي سواه غلط..
فتحت الكيس حصلت بس قرطاس رفعت راسها باستنكار هذا بلاه عطاها زباله.. وشكله عشاه بعد.. تنهدت وفخاطرها:غبي
تبسم:كيف الاكل؟
مواز فخاطرها:سخيف
فيصل صد صوبها اول ماصد فزت وصدت عنه:هههههههههه اش فيج؟
موزة.....
فيصل:تبين اطعمج وحضرتج خربتي علي احلى كشتات الشباب؟!
موزة...
قطع عليه صوت تلفونه ورد على طول..
موزة صدت صوبه شافته لاهي بالمكالمه.. وفخاطرها:الحين هذا اللي بتاخذينه مستقبلا ياموزوه.. وع ايه مو انتي تبين حياتج اكشن وفله نفس الافلام هاج ياج الخير زين انه استوعب فاخر لحظه اني مو من النوع اللي طراله.. زين بس استاهل ياما حذروني البنات بس مالت علي ماصطاخ.. هههههههههههههههه بس اكشن والله شي مايتصدق
فيصل بعصبيه:ارسله ياخي
سلطان وهو يلعب ورق:يسد خربت علي اللعب اكتب ماني براسل شي وبسرعه اكتب
فيصل بقهر:اففف انت اش ناوي عليه اتجنني؟؟!
سلطان بنذاله:دام هامنك هالبزر شله رقده عندكم فالبيت
فيصل بقهر:انا اعلمك.. بس لحظة
سلطان بمصخره:شو بتي تذبحني؟؟
فيصل اللي يدور ع ورقه وقلم:لا بس ادور ورقه وقلم
وصد ورا اول ماتذكر انه حاط مذكره ورا.. بس اول ماصد شاف ابتسامه موازاللي كانت تتطالعه بشرود.. تبسم على شكلها.. طالعه جميله وغير بالحجاب و العباه.. شكلها ملائكي..
سلطان:اوووه اقول لحد ماتحصل الورقه اتصل ابلعب باي
وبند وفيصل ولاعلى باله
مواز انتبهت له وصدت بسرعه و باحراج عنه..
فيصل ببتسامه:لو سمحتي ناوليني المذكره
مواز بهمس:وينها؟
فيصل سمعها بس صوتها فيه بحه الصياح عجبته:هاه؟؟
مواز بلعت ريجها وبصوت اعلى شوي:وينها؟
فيصل حب يستنذل:هاه؟؟
مواز عصبت بس كتمت:المذكره وينها؟
فيصل وهو يأشرلها:شوفها فالسده...او تحت السيت
مواز فتشت السده ماحصلتها.. نزلت تدور تحت السيت وهو جلس يدور قلم من قدام..
مواز حصلتها تحت سيته وصارت وراه جالسه..
تحمحمت ومدتها له..
فيصل خذها وهو فرحان انها صارت وراه صار يشوفها من المرايه بوضوح وعلى راحته بدون ماتحس..
مواز سندت ع السيت بهدوء.. وشردت تفكر اش تقول للبنات اكيد مابيمرر غيابها ببساطه عن البيت..بس حمدت ربها انه يدها ومنى مسافرين...
شافها شردت وشكلها متورطه.. عرف على طول فشو تفكر تبسم وهو توه يلاحظ انه سلطان مبند.. تنهد ورجع اتصلبه..
فيصل صرخ بعصبيه خوفت مواز:قوووول ياحمار
سلطان:هههههههههههههههههه زين ياكبش
فيصل كتب بقهر:اصبر علي ان مارديتها فيك
سلطان:ههههههههههههههه بصبر بصبر هههههههههههه تصدق عاد حبيت هالطلعه لاني بكون السبب فدخولك وذياب مستشفى الامراض النفسيه
فيصل ماحب يطول معه السالفه يعرفه مابيسكت:مالت عليك..
اول ماملاه العنوان سك فوجهه.. وحرك على طول السياره..
مواز تذكرت انه محد يعرف بيتهم ياترى عنوان شو عطوه؟..
فيصل وصل الحارة بسرعه لانه اصلا مابعد وايد:الا بيتكم اي صوب؟
مواز تورطت:مو وصفوه لك؟
فيصل بخبث:لا طبعا اش دراهم ببيكتم عطوني عنوان الشارع اللي دوم حضرتج تنتظري شلة الاولاد عندها
مواز وقف قلبها:هو هذا العنوان انت ماعليك بس وصلني له ومشكور
فيصل بلعانه:لا اسف ماقدر
مواز تأففت منه:ليش عاد؟
فيصل بنص عين:نص الليل بنزلج فالشارع؟؟
مواز حدها منقره منه وهي كاتمه غيضها:ايه عيل تنزلني بيتنا يكون سيده انذبح
فيصل بلعانه واستنذال الا ينشف دمها:احسن هلج يذبحوج ولا غيرهم بعدين لاتنسي انتي م بالثوب عشان تاخذي راحتج
مواز انقهرت منه وبعناد:لا
فيصل بقهر من عنادها:شو لا بعد؟؟!!
مواز بعناد واصرار وقهر:مابدلك بيتنا لاني ماعرف ادل
فيصل بنذاله:كيفج عيل بشلج بيتنا
مواز صرخت بفجعه:لا
فيصل بكل برود:يابيتكم يابيتنا اما انزلج فالشارع لا
مواز بوزت ودها تقوم تخنقه:انت ناوي على اخرتي؟
فيصل بجديه:والله انتي اللي جبتيها لعمرج تحملي نتائج تصرفاتج
مواز عبست:زين بس مو انذبح ابن ادم خطاء والله يسامح
فيصل بابتسامه جانبيه ساخره:ليش حضرتج تبتي؟
مواز بقهر:ايه غصب تبت
فيصل رفع حواجبه:كيف هذي بالله مافهمتها؟
مواز بعفويه:ماهو انا حالفه ان جا واحد صادني و كشفني احرم البس الثوب والغتره
وهي شوي وتصيح من الغبنه..
فيصل كتم ضحكته عليها..وفخاطره:صدجه سلطان انهم يهال
مواز تفشلت وهي تشهق باحراج وتغطي حلجها...
فيصل مات ضحك عليها خاصه انه وجها صار احمر:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه
*****************************************
كانت جالسه فالصاله بقلق اول مادخل عليها تبسمت وتهلل وجها وهو يقرب منها ويسلم:وعليكم السلام والرحمه هلا ببعد قلبي...وينك فيه اليوم مختفي؟!
احمد اللي جلس بعد ماباس راسها:والله طلعت مع الربع البر وتوني راد
امه:زين والله تغير جو...وليش ماتميتو اكثر؟
احمد تبسم لامه بسخريه:هم تمو انا جيت عنهم
امه عبست:هووو!!... ليش يمه؟!
احمد صد عنها:ههههههه يمه مايصير اتم هم عزابيه مشي وراهم انا ماقدر انتم اخلي..
امه قاطعته وهي تسب عمرها على هالغلطه نست زوجته:ايه يمه وانت الصادج بتمرض احسن
احمد رفع حواجبه بابتسامه جانبيه:ايه صح جو البر بارد يمرض
امه:ايه ينخر العظمان مازين
احمد تنهد بقو وهو يغير السالفه:الا خالد وينه؟
امه:خالد وعمر توهم رادين من الشركه وصعدو يرتاحو
احمد بتكهم:ايه
امه:تدري يمه كل الشغل على روسهم من سافر جدك
احمد تبسم بسخريه:ايه ايه
وفخاطره...اي شغل هذول يخططو يدمرو الشركه مايعمروها والله لو يشم جدي خبر عنهم كان جاب اخرتهم
امه:هوووو احمد انا اكلمك وين سرحت؟
احمد:هاه لا يمه بس راحم عيالج
:لو انك راحمنا صدج بتساعدنا
ونط جلس عدال امه:كيفه قمرنا اليوم؟
امه:وه وراك مانمت؟
خالد:والله يمه ماجاني نوم من سمعت حس ولدج المدلل... قلت اجي انكد عليه...هو اللي خسر جدي اكبر صفقتين عشان يطفش منه ويخليه يشتغل اللي يباه ماحن الدلوخ ماعرفنا كيف نلعبها صح.. وكانا مودرين دراستنا وشهاداتنا ونشتغل فشركه الجد وفتخصص ماهو بتخصصنا...ونكرف كرف والاخ مكيف ومرتاح
الام عصبت:اسكت ياولد انت بعدك ماعقلت؟
خالد:يمه انا مابعقل دام جدي هذاهو....كيف ابعقل وجدي مريض نفسي؟!
امه ضربته على كتفه بتوبيخ:وه تأدب ياولد هذا جدك
خالد صد بعدم مبالاه:مالت عاد والجد...تقول فرعون
امه بصراخ:خالد
خالد:طيب اسف
احمد يبا يهدي الوضع ويغير السالفه:يمه جوعان
امه فزت:الحين ازهبلك من اللي يحبه قلبك
وراحت عنهم...
خالد بقق بعيونه:جووووعاااااااااااا? ?ن!!!!...ابفهم انت متزوج لا بالاسم؟!!
احمد كشر من جا طاري الزواج:ايه
خالد:مالت عليك لو مكانك بكون اسعد واحد...عيل اطلع افتك من تسلط جدي واتزوج بنت قبيله وشيوخ ومافرح؟!... والله انك غبي ونحيس
احمد تكتف بعصبيه وضيق:هه انا افتكيت على قولتك من تسلط جدي بس عرف كيف يعاقبني قام بلشني بهالزيجه
خالد منقهر من اخوه:اش فيها هالزيجه؟!...شايف شي على البنت ولا تحب غيرها؟!
أحمد باختصار:لا
خالد وقف بقهر من اخوه وهمجيته:ياخي انت وجدك واحد مشي فرق بينكم
أحمد طالعه بتظره استنكار..
خالد كمل بكل قهر:قلنا اول ماتزوجت بعدك مصدوم وتحت تأثير الغضب بس عادلك شهرين مكشر ومبوز واقص يدي اذا تتبسم فوجه الفقيره...تصدق عاد جدي مو بس عاقبك الا هزمك وطلع حقيقتك انك انسان ضعيف وفاشل وحن اللي كنا مخدوعين فيك
وجا بيروح بس رد وعق كلمتين زياده لاخوه:بدل لاتستسلم وتعيش بهالشكل والنكد وتخلي الكل يشفق عليك...وري جدي انك مانهزمت وانه عقابه كان احلا هديه فحياتك...لاتشمت فيك العذال اكثر..ارجع اخوي الكبير اللي دوم اعتبره قدوتي وافتخر فيه....طمن قلب امك عليك...انت ماشبعت شفقه من الناس؟!!
وراح عنه...
أحمد وكنه حد صفعه وقومه من الكابوس اللي كان فيه...توه يحس انه بدا يحس بشي غير القهر والظلم والغضب...شي غير...احساس التحدي بدا ينبض داخله من جديد...كلمات خالد صحت فيه احساس قتله جده..وفجر بداخله الامل
وقف بسرعه وامه تناديه على العشا...
أحمد وهو يطلع:لا يمه انا بتعشا فالبيت
وراح..
امه بققت بعيونها:فالبيت؟؟!!
خالد اللي ماصعد وظل جاس فالدرج اول ماشاف ردت فعل اخوه استانس ونزل لامه:ههههههههههه ابشري يالغالي ولدج بيرجع االاولي
امه مافاهمه شي:هووو ايش تقول انت؟!!
خالد وهو يجلس:جوووعان
اممه:لحظه بقوم عمر
خالد:مابحرص حد
وبدا ياكل بشراهه...
***********************************

هلاك
12-30-2023, 12:30 PM
***********************************
نرجع لفيصل ومواز اللي عطته العنوان بس عنوان جيرانهم بغصه..
اول ماوصلو نزل معها وهي اخيرا فتح الباب عفطت برا السيارة بفرح كبير..
مواز جت بتروح بس وقف قدامها فرجعت ورا بسرعه ولزقت بالسيارة اللي وراها:خير؟
فيصل:مافي شكرا؟
موزة استحت:هاه.. شكرا
فيصل:زين يالله امشي
موزة بهتت:هاه!!
فيصل:شوه هاه يله ودي اتعرف على اهلج
موزة بققت عيونها:انت اكيد استخفيت؟؟.. راجعه متأخر لا وجايبتلهم رجال غريب بعد.. بنذبح
فيصل:هههههههههههههههههه ودي احضر جنازتج واودعج
وهو يدق الجرس..
موزة: صرخت بعفويه:بس هذا بيت جيرانا
فيصل بدون مبالاه:ههههههههههه عادي
موزة راحت ركض عنه بيتهم اول ماسمعت صوت الباب ينفتح له..
دخلت بسرعه البيت وطيران للصاله.. حصلت البنات راقدات على الكنبات وشكلهن كانن ينتظرنها...ارتاحت وبسرعه رمت جسمها على النبه وهي تصرخ بفرح:الحمدلله
البنات فزو:مواااز!!!
مهره راحت لمتها بقو:الحمدلله...صار فيج شي؟
مواز براحه:لا تطمني
دانه وهي تسحبها من حضن مهره بدفاشه وتلوي اذنها:استرحتي برد فوادج سويتي مغامرتج الغبيه هاه؟
مواز وهي تتلوى:اي اي اي
عليا بعتاب:الله يهديج وقفتي قلوبنا
دانه بغضب:هايته لنصاص اليالي عند شباب ياقليله الادب مامنج منا حن اللي ماصلبناج من اولها...كان زين الحين لو فاضحتنا؟!
مواز وهي تناقز:اي اي اي انززززين اذني

وعند فيص اللي وقف ينتظر قدام بيت الجيران...
فتح له بو سليمان:هلا ياولدي وش بغيت؟
فيصل يمثل انه متلوم:والله ياعم من المغرب مضيع اختي الله يهديها عاطتني دفتر ربيعتها بكره اختبار عندهم.. اذتني.. والعنوان طلع غلط عاد ضيعت والله حدي متلوم السموحه منك
بو سليمان:هههههههههههه ماعليه.. من البنت؟
فيصل:مدري ماقالتلي بس العنوان غلط واسمها مامكتوب فالدفتر
بو سليمان:وانا بالله كيف بساعدك ألحين؟
فيصل:والله ياعم انا شفتها البنت مرة مرتين وانا امر اختي المدرسه صدفه وربي
بو سليمان بنص عين:ههههههههههههههههههه صدفه هاه..يله زين اوصفها
فيصل تبسم:هي قصيره.. ومدري شكلها ربشه..ومشاغبه و مدري والله كيف اوصفها
بو سليمان:ههههههههههههه والله ظنتي ظالتك مواز قصدي موزة.. محد اخبل عن هالبنت واجن عنها..بس الاكيد هالبيت اللي مقابلنك فيه بنات بالمدرسه اسألهم
فيصل فرح من خاطره لانه شافها تتدخل نفس البيت:مشكور ياعم السموحه عاد تعبناك
بو سليمان:مسموح يايبه اقرب اقرب
فيصل فخاطره.. تو الناس:لا والله تأخر الوقت ماعليه
بو سليمان:براحتك الله معك
فيصل فخاطره وهو يركب سيارته:ول مشهوره بهبالها....ههههه طلع اسمها موزة ويدلعوها مواز بعد..اش هاليوم ياربي اما هالبنت تحفه
جاب يحرك بس خاف يشك فيه الجيران قام نبش حصل المذكره خذها وكتب فيها شي ونزل دق الجرس..
موزة اللي كانت بالمطبخ تشرب ماي عقب ماخبرت البنات وحكتلهم السالفه
دانه فزت:من يدق فهالوقت؟
موزة خافت:لايكون بو سليمان شافني؟!...اعرفه ملقوووف هالشيبه
عليا والنعاس فعيونها:قومي شوفي من
مواز بقتت بعيونها:من نا؟؟
عليا وهي تتثاوب:ايه
موزة صرخت باستنكار:ليش؟
عليا ببساطه:لانه يايكون بو سليمان ياللي وصلج
دانه وهي ترفع نظارتها بتهديد:فالحالتين ان مارحتي بخبر يدي ...واصلا محد بيدق علينا نص الليل...واليوم بذات...وفهالوقت...الا مصيبه من صوبج
موزه قامت تتأفف:افف ناقصه غثتج انا اخخخ
دانه تصرخلها بغضب:والله انتي اللي جبتيها لعمرج
وراحت.. البنات لحقوها بس وقفو ع بعد..
موزة قبل لاتفتح بدون نفس:من؟
فيصل سمع صوتها فرح من خاطره ماعباله ابدا انها بتفتحله هي بعد اللي صار:انا ياسالم
موزة شهقت.. وصدت ع البنات بقهر..
البنات اللي وقفو على بعد عنها:هذي بلاها؟؟
موزة تلثمت وفتحت الباب:نعم؟
فيصل شافها صاده ورا الباب عنه:ههههههههه هاج الدفتر من اختي مو بكره امتحانكم
موزة عبست تحاول تستوعب:هاه
فيصل:جاركم الشيبه الله يجازيه خير هو دلني عليكم وشكله ملقوف بكره ان سألج عن السالفه خبرتج بشو تردي عليه لاتفضحينا.. هاج دفترج
موزة خذت منه المذكره بقهر..وفهمت انه كذب هالكذبه ع بو سليمان:شكرا بس هذي مذكره
فيصل:اهم شي وصلج الدفتر
موزة.. يستهبل حضرته هه
فيصل:اقول مواز بكره بجي ازوكم
موزة فزت:خير؟؟
فيصل:لا اطول عليج رقمي مسجل فالمذكره بس بالغاز.. حليه وسوي رنه احسلج لا اطب عليكم.. عندج مهله لبكره
موزة عصبت:اقووول ماحزرت انا بنت ناس واحسلك تنساني
طلعت وفرت المذكره فوجهه وسكت الباب وراها بقو..
البنات راحولها.اش صار؟؟
موزة بعصبيه:قليل الادب هه
فيصل اللي نقع ضحك يعرف انها بتفر المذكره فوجهه بس حب يرفع ضغطها:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههههه
شل المذكر ودخلها من فتحت الباب:هههههههههههههه ماعليه انا أأدبج
وراح...
وعند البنات...
مهره:اش صار؟؟!!
موزة بعصبيه وهي تدخل:ولا شي
دانه ترفع ضغط موزة:ههههههههههههههه والله شكله يابنات جا اللي يصلب مواز
مواز صدت صوبهم بنظرة حقد:شووو؟؟؟!!
عليا وهي تدخل عنهم بتعب:يله تصبحون على خير
دانه:لحظه خذيني معج
وراحت وراها...
مهره:وانتي ماتبين تنامين؟
مواز جلست ع المدخل بتنهيده:حسبي الله عليه هد حيلي
مهره وهي تشد يدها:قولي الحمدلله ماسوابج شي...يله قومي خلينا ننام مابقى شي على الساعه اربع
********************************************
وعقبها بيوم...فبلاد ثانيه وبعيده...
تنهد والنوم مجافيه يحاول يغفى بس من دون فايده...مب قادر يرتاح بعد ماخبره انه الرقم اللي اتصل به ومنتحل شخصيه المرحوم منصور رقم صاحبه مسافر وخارج البلاد...وهالشخص من جنسيه اسيويه...كل الطرق منسده فوجهه...تنهد بقو وهو يتذكر اش سوا فشريكه وصديق عمره وطفولته اللي كبر وصار تاجر وفهد كبر وصار فاشل ماله مستقبل بسبب ابوه المدمن على الخمور واللي سبب ف ضياعه وضياع مستقبله اكثر بعد سفر منصور عنه يكمل بعثه للخارج...حس انه خانه وتركه بعد ماخذله الكل وتوفت جدته ومابقاله الا ابوه اللي ضيع ضياعه اكثر واكثر...
غمض عيونه بقو وهو يطرد شبح منصور من راسه يوم رجع وماهن عليه حال ربيعه قام ساعده وشاركه فمشروع عمره ومن قام المشروع ونجح...
هز راسه بقو ينفض ذكرى منصور من راسه وكل شي متعلقبه...
بس الذكرى باغتته يوم نهب ربيع عمره وطعنه فظهره وطاح منجلط بين الحياه والموت...وماهي الا ايام وودع هالدنيا مجزوع القلب على اللي سواه فيه ربيع عمره واخوه اللي وثق فيه وامنه على كل شي
فهد وهو يحس بصداع:اااه يافهد اهههه يالخاين....يالظالم عمرها حوووبت منصووور مابتودرك
ونزلت دموعه بحراره....دموع ندم ولا شو بضبط ماهو عارف بس هالدموع عمرها ماوقفت من توفى منصور على يدينه...
فهد شهق بغصه:اااه يالمجرم ذبحت اقرب ناسك
وبكى بمراره ولوعه طفل توه فقد امه قدامه وتيتم...من توفى منصور وهو يبكي الليل ويصبح يجير ويظلم وكنه قلبه وضميره مايصحى الا نص الليل بس...نسى نفسه وانخرط فزوعه بكاء مرير...بكى ندم بكى الم بكى قهر..
******************************************
صرخت بقهر:مقهوووره وستين مقهوووره على غباءج يالبهيته
مهره بعصبيه:طالعه عليج
موزة صرخت بشراسه:تشب ولا كلمه بعد لج ويه ترادي؟؟!!
مهره كتمت غضبها وببساطه:الحين انتي معصبه على ايش بضبط؟!...كلها كلها مسرحيه وبقدمها؟!
دانه وهي متكتفه:مانقصد المسرحيه مواز منقهره على شيـ(ن) ثاني
مهره تخصرت:ايش بعد غير تفاهاتكم اللي كربتونا بها؟!!
دانه قطبت بحواجبها:الحين صار خوفنا عليج تفاهه؟!
مهره عطتهم ظهرها:هه مايخصني
مواز ترجف من الغضب اللي كابتنه:عيل راعي الشات هو اللي يخصج؟!
مهره غصت بفجعه وبققت عيونها ع الاخر:شــ...شـــوووو؟؟!!
مواز انفجرت:اقووول راعي الشات ياراعية الشااات ماعرفتيه؟!!
دانه وقفت وسطهم مقابل مهره:ترا حن عارفين كل شي...انتي تواعدي واحد ع الشات كل يوم ع 11..و من اسبوعين شكينا فيج... وسكتنا عنج لا نظلمج لحد ماتأكدنا للاسف للاسف طلع شكنا بمحله... يعني باختصار لا تحاولي حتى تنكري
مهره بغيض وغضب:يعني الحين سالفه انج انتي اللي تراسلي ع الشات كانت مسرحيه؟
دانه بهدوء عقلاني:مسرحيه صغيره عشان نوصلج المعلومه انا عرفنا فبطلي هالحركات بدون احراج... بس تراج... يا ماتفهمي او... انج تستغبي عمد
مهره تلاهث من الغيض وقلبها يرقع طبول:انتووو مايخصكم فيني... لاتدخلو فشي مالكم فيه.. هذي حياتي وان احره فيها.. اسوي اللي ابيه
مواز تجازوت دانه اللي قدامها ومسكت اختها من كتوفها تهزها بوحشيه:تسمي الشات وخرابيطه حريه...يالمتخلفه يالياهل يالغبيه؟!
مهره دفت مواز عنها بقوه:ايه اسميها حريه مثل ماتسمي لبسج لثوب والغتره وتنكرج على انج ولد وهياتج لعب كوره عند الاولاد حلم وتعيشيه بطريقتج انا بعد لي طريقتي واسلوبي
مواز تركت مهره مصدومه من كلامها:انتي هيه اصحي على نفسج اش قاعد تقولي...ومعصبه وفاير دمج ع شي تافهه نفس عقلج ياتافهه
مهره خلاص ماتشوف اللي قدامها:تافهه لانج اختي...ولاتسبي احسلج
مواز بغت ترد تهجم عليها بس دانه مسكتها:هديني عليها الكلبه وتقارن اللي اسويه بسواد ويها
دانه تحاول تهدي هالجو المشحون:خلاص مواز هذا مو اسلوب لاتفضحونا اعقل وترا اصواتكم بتجمع علينا الجيران
مواز تحاول تتحرر من قبضه دانه:هديني عليها قبل لاتفضحنا صدج...مسوده الويه
مهره وهي رفع سبابتها فوجه مواز ودانه وويها محمر وتلاهث:انا اشرف منكم وقبل لاتحاسبن حاسبن عماركم يالعاقلات..بعدين انا بكيفي انتن مايخصكن فيني وربي ان تدخلت اي وحده مره ثانيه وفتحتلي هالسيره لا اقطعها بسنوني
مواز فار دمها على كلام اختها الغير منطقي ابدا:والله انا اللي بفرمج وبكسر عظمانج ياقليله الادب
دانه اللي انصدمت من كلام مهره اللي واضح عدم استيعابها للي تقوله ماحست الا بمواز محرره نفسها و هاجمه على مهره بوحشيه:موااااااااااااز لاااااااااااااااا
عليا الي كانت بالحديقه...شارده....وفخاطرها. ..اه لمتى لمتى ياعليا وانتي على هالحال؟!...متى بينسى قلبج الجروح ويداويها ويعيش...كل شي فيج يبكي الا عيونج....اه ياقلبي اه...حسبي الله ونعم الوكيل...
بلعت غصتها وهي تتذكر كيف انسابت من بين احضانه للارض...كيف ارتطمت بقسوة على الارضيه كأنها تهوي من سابع سما لقاع الارض...وعيونها معلقه بعيونه تدور عذر..سبب...اي شي ينقذها يساعدها...قبل لاتغرق وتختنق...بس للاسف مالقت الا الجمود...كيف قسى قلبه عليها يذبحها فاول امسيه لهم سوا...كيف تركها وانسحب بكل برود واختفى من قدامها..من عيونها..من البيت..من حياتها..ولا عاد شافته ولا سمعت حسه مره...بعد طالق ماسمعت شي ثاني وبعدها تتردد صدى مثل المنشار يقطع شرايين قلبها بدون رحمه...تحس بقلبها يأن داخل ضلوعها وييذبل يغووووص للسواد للظلام للالم والوجع والوحده...ولاهي عارفه كيف تصحى....
صحت من شرودها ودموعها متحجره كالعاده فيونها على صراخ البنات وراحت ركض بس جرس الباب وقفها:يالله....
وراحتلهم ركض...دخلت على مواز اللي غارسه يدها بشعر مهره بشراسه و مهره اللي تحاول تفك شعرها بصراخ والم...ودانه اللي تحاول تفكمهم من بعض
عليا بصراخ:هيه انتو فضحتونا... الجيران جو يدقو الباب يتشوفو بلانا... حسبي الله عليكن من بنات
دانه تستنجد بعليا:عليوه تعالي ساعديني
عليا بصرامه:موووزة هديها
دانه خلاص تعبت وصرخت فمواز:خلاص موزوه هديها
مواز دفت مهره ع الارض بعنف:تستاهل اذبحها الغبيه
مهره ويدها على راسها اللي ولع:الله ياخذج يالمسترجله
دانه وعليا اللي شهقو...!!
مواز كنه حد كب عليها ماي بارد....وقفت مصدومه ومبققه عيونها اللي شوي وتطلع...وهي تحس بخنقه كل الهوا اللي حولها فجأة انسحب
مهره كملت الغضب عامنها وهي تشوف وجه اختها شحب من الصدمه وقفت بغضب كبير:بالله هذي تصرفات بنات تضربيني وتنفتي شعري اش بقيتي لصقر هاه؟!
عليا اللي ماعادت تتحمل صراخهم وضراياتهم وهي بروحها تعبانه وشايله بداخلها حمل ثقيــــــــــــل صرخت فيهم بقهر:مهره انجعمي احسلج....بسسسسس خلاص افهمي ان ماودرتي الشات وحركاته والله لا اعلم عليج منى وصقر
مهره اللي ماعجبها اسلوب عليا اللي صبت غضبها عليها وهي تلاهث:خبريهم مايهمني...هذا اللي ناقص مطلقه وتهددنا...انتي مفروض ماتورينا ويهج يامسوده الويه وطيتي الروسنا ولا في وحده تتطلق عقب زواجها بشهر؟!
البنات سكتو منشل تفكيرهم وغضب مهره صادمنهم....بس
دانه عطتها كف من قوته طاحت على الارض مره وهي تلاهث بقهر من كلام مهره الجارحه:هيه انتي اصحي على نفسج
مهره اللي بدت تستوعب ويدها على خدها اللي احمر وانتفخ... ودموعها بدت تنزل... انهارت تصارخ وتشاهق اربع بحرقه ولوعه وقهر:اصحى على شو؟!...على انكم جايين تحاسبوني وانتو كله حاقريني ولا حد فيكم مهتم...ولا وحده فيكم تكلف نفسها حتى سألني عن اخباري؟...اش مضيقبي اش مفرحني كيف دراستي ومن ارابع واماشي من البنات؟....وجايين تحاسبوني على دخولي الشات....فكرو اول ليش ابدخل الشات........بإرادتي؟؟!!...تحسب? ?ني فرحانه وصلت اواعد فالشات وحبيت منه؟!!.....مـــــاتجـــــااا? ?ااوبـــــن؟؟...انــــ ــطــــقــــــن
صرخت فيهن وراحت وهي تعرف ولا وحده بترد عليها لانهن الغلطانات وهي بعد غلطانه....بس انسحبت تبكي بمراره...
عليا اللي طلعت عنهم ركض للغرفه ماعادتت تحمل اكثر...
موزة بعدها مصدووومه انسحبت بهدوء للحديقه... راحت وجلست منهاره تحاول تتنفس تحس بخنقه امس واليوم مرتين تسمع هالكلمه هي نفسها بويه ومسترجله اش قد جاحره هالكلمه...كتمت غصتها بقو وهي تحاول تنظم تنفسها...راحت تمشي وتبتعد تحاول ماتذرف دموعها وتنفجر...بس فرفرت فالحديقه لمحت المذكره طايحه عدال الباب...فزت...وعفطت ركض لها:هذا شكله فرها امس عقب مارحت مره...النذل
عصبت وهي تحس دمها بدا يغلي ونست كل اللي كانت فيه وهي تفتح المذكره وتشوف اللي كاتبنه لها:انا اوريك
ودخلت داخل ركض..وهي تسمع جرس البيت...رجعت بتفتح بس لمحت دانه رايحه تفتح...
************************************

هلاك
12-30-2023, 12:30 PM
احمد اللي من رجع امس من بيت اهله وهو حاس انه متغير وانه صحى من غيبوبه طويله...وكل الثقل اللي كان كاتم على انفاسه بدا يزول...
تنهد براحه وهو يشوف الخدامه تزهب الفطور
احمد:لازم يا أحمد ماتستسلم كافي اللي صار للحين من ورا انهزامك وسكوتك
تنهد وهو يسمع رنين جوله طلعه من جيبه ورد وهو يقرا اسم سلطان على الشاشه وهو يعرف زين ليش متصل عليه وببتسامه:وعليكم السلام مابخبرك شي لاتحاول
سلطان بصوت ناعس:هههههههههههههه ول اشكره من اولها؟!!
احمد:ههههههههههههههههه شفت اش قد اعرفك؟!!
سلطان:ههههههههههههههههههه? ?هههههههه حسستني... ترا تعرفني امس رامس وبقوم متأخر فاول مابشوف مسجك العجيب بتصل
احمد يضيع السالفه:الا كيف كان البر امس؟
سلطان:بدينا فسوالف التضيع؟!!
احمد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
سلطان:يله غرد
احمد:اخبرك بس بشرط
سلطان:بعد!!!...زين قول
احمد:تجيب سيف وشلته
سلطان صرخ بفجعه:نعممممممممم
احمد كتم ضحته:بلاك تبا تعرف هاتهم
سلطان:عقب اللي سووه فالبر حرمت اشله وربعه مكان هذول يهااال
احمد:هههههههههههه حرام عليك هاتهم بيستانسو
سلطان:ليشج يايين الملاهي ولا فلتك اقول ماني جايب يهال معي
احمد:والله براحتك...بس ترا تعرف شرطي
سلطان:اخرتي بعرف ايش سر هالعزيمه المفاجأة
احمد:بس انا عازمنهم بعد
سلطان صرخ بتذمر:وانا مايخصني
احمد فيه ضحكه الا يطفربه:خلاص بطرشلهم فيصل
سلطان استسلم لانه يعرف احمد بيسوي اللي قاله:لاه...لاتعني بالريال انا بجيبهم على طريقي
احمد:ههههههههه ايه تعدل
سلطان بتذمر:بس ماعرفهم هم ضيوفك انت... انا مايخصوني
احمد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه ان شاء الله سيد سلطان ولا يهمك بنكرم ضيوفنا
سلطان:اوووه مرووووق
احمد:الحمدلله
سلطان بلهجه مكر:لا انت شي صاير معك
احمد:هههههههههههههه انت باي طريقه تبا تعرف اي شي؟!....ماعلينا المهم...اسمع قدم زين اباك فسالفه
سلطان:هههههه ولا يهمك بقدم اصلا لاني مابقدر من اللقافه بتذبحني
احمد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه زين اعترفت
سلطان:يله عيل بقوم اكشخ
احمد:عزيمه ماعرس تكشخله
سلطان:اهم شي اطلع حلو باي
وسكه..
احمد:ول سكه؟!!....استخف هالولد؟!!
سوما:سير الفطور جاهز
احمد تبسم على كلمه سير مايعرف من معلمنها تناديه سير:زين روحي كملي شغلج
وفخاطره:وينها اليوم مالها حس؟!!
ونادى بأعلى صوته:مهاااااااااااااااااا? ?ااااااااااا
ماهي الا دقايق وجاته تلاهث من الركض...
احمد طالعها واقفه اول الدرج ورفع حاجب:ماتنزلين ايش له مرتزه مكانج؟!
شده شكلها وهي تنزل اول درجه باختلال...
كشر..وهي تحط يدها على وجها...حسها كنها انعمت فجأه...
توه بيصرخ فيها لاتطيح..وتحاسب..
الا هووت قدامه...
*************************************
نرجع للبنات...
لدانه اللي جلست تهدي مهره....بس صوت الجرس ازعجها قامت عن مهره وراحت تشوف من عسى مايطلع بوسليمان...عاد هالشيبه ابو اللقافه...وقفت ورا الباب وهي ترفع صوتها:من؟
:خطيب
دانه عبست بعدم استيعاب وهي تكرر سؤالها عسى سمعت غلط:من؟؟!!
:خـــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــيـــــــــ ــــــــــــــب
دانه بعصبيه على وقاحه هالادمي:من انت وايش تبا وعن قلة الادب؟
:قلنالكم خطيب شو قلة ادب بعد جايين وندق بابكم بأدب ليش المهانه ياخي ما اسلوب والله
دانه ارتفع ضغطها لانه سكتها وبهمس:اااخخخ بس لو اني اقدر كان ادبتك
:احممم احممم نحن هنا...ترا الخيل بدا يتعب ما حاله ساعه ننتظر وفالاخير هالاستقبال الجاف الوقح
دانه تحاول تستوعب:خيل؟!!!
وشهقت:وقح؟!!
ماقدرت تمسك نفسها ع اخر كلمه وبعصبيه كبيره:محد وقح غيرك قليل الادب
:انا فارس احلامج جاي على خيلي وتسبيني افا
وراحت وهي ترفس الارض بكل قوتها:ناس وقحه
وراحت داخل تنافخ ماقادره توقف اكثر تكلمه تخاف تعصب اكثر وتطلعله تكفخه...
مهره اللي دخلت الغرفه بتغسل وجها شافت عليا ففراشها ومتغطيه بالكامل عورها قلبها رجعت تبكي مره ندم ع اللي سوته...
دخلت اللحمام بسرعه تشاهق...
عليا اللي حالتها يرثى لها...ودها تذرف دموع متحجره داخلها ولا راضيه تذوب تنصهر عذبها كتمها و تحجرها وتبلدها اللي ذابحنها..ماتت كل مشاعرها واحاسيسها....شهاب....شهاب ذبح كل شي فيها كان ينبض به مو له به... عشقته عشق جنوني...عشق قيسي... عشق شكسبيري... عشق فكتوري..عشق خرافي... استنزف كل شي فيها واول شي قلبها...قلبها اللي حفر اسمه فالوتين.... اللي...
ماكملت مناحتها الخاليه من الدموع...لانه صوت دانه المتأفف بشكل ملحوظ افجعها...
قامت وهي تشوف دانه اللي تفرفر فالغرفه بعصبيه كبيره:سلامات ايش فيج؟!
دانه بعصبيه وهي تنافخ:هاللي يدق الجرس هالبجح
عليا مامستوعبه:من؟!
مهره اللي توها تطلع من الحمام غاسله وجها:ايش فيكم؟
دانه بعصبيه:استفزني الوقح...قليل الادب اقوله من يقولي خطيب
:هههههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههه
دانه صدت وراها بخرعه ويدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم
عليا:مواز شو يضحك تراني مافاهمه شي؟!!
مواز ويدها ع بطنها:ههههههههههههههههه هالغبيه راحت تشوف من مأذنا يدق الجرس وتناقرت معه
عليا عبست:والجديد؟
دانه تخصرت:بالله وايش يضحك فالسالفه؟!
مواز:هههههههههههه انا شفتج تدخلي وتتحرطمي رحت شفت من هههههههههه
دانه بلعت ريجها وهي حاسه باللي بتقوله موزه:لا تقولي
مواز وردت لنوبه الضحك:ههههههههههههههههههه? ?ههه ايه هو ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
دانه غطت ويها بفشله:اوووووووووووووووووف لااااااااااااااااااااا توني بس انتبهت للصوت
عليا بتذمر:اوففف مافهمت بعدني شي
مهره اللي فهمت:قصدهن طلع صقر
عليا من دون ماطالعها ببرود:اهاه...
وصرخت بس استوعبت:صقررررر
**********************************

هلاك
12-30-2023, 12:30 PM
**********************************
احمد اللي شهق وهو يشوفها بتهوي من الدرج بس سوما اللي جت من وراها باخر لحظه و مسكتها...
سوما وهي تساعد مها توقف:مدام انتي...
مها قاطعتها:ثانكس سوما انا بخير تقدرين تروحين تكملين شغلج
سوما ودرتها بتردد وراحت عنها تنظف قريب منها....
مها وهي تسند على عارضه الدرج وتنزل درجه درجه...تحس بدوخه ودوار ولوعه كبيره زادت عليها... وهي تحس جسمها يعرق وشاب نار بس اطرافها بارده وترجف...بدت اللوعه تزيد...وهي تتنفس بسرعه تحس قلبها يضرب طبول...ماعادت تشوف قدامها الا السواد...
فتحت عيونها وهي تجلس على السلم بلهاث...لا تطيح من السلم وتتكسر
احمد عفط صوبها:ايش فيج؟
مها ماقدرت تنطق وهي تتنفس بسرعه...
احمد:ايشح حاسه فيه؟
مها بلعت ريجها:برجـ....ـع.....غر...فتـ...ـ ي
احمد شافها توقف بتعب:لحظه
فر جواله على الكنبه القريبه وصد صوبها توه بيمسكها الا هي طايحه عليه...
احمد بفجعه:مهاااا
شلها بسرعه وهو ينادي على الخدامه:هاتي ماي بسرعه
ورجع نادى عليها:والتلفوووون بعد
بسرعه حطها على الفراش وهو يحاول يصحيها....بس مشي فايده...جاته سوما ركض بكوب ماي وجواله..
احمد رش على وجها شويه ماي بس ماتنبهت...قام بسرعه جاب عطر رجالي ريحه قويه وفش براحه كفه وقربه من خشمها..
مها وهي ترمش:اه
احمد فرح انها تنبهت:سوما خلج مع المدام
وراح عنهم...وهو يتصل فعمر...
مها اللي تحس بصداع ولوعه...مامستوعبه للحين اي شي...
احمد:يله عمور رد
عمر:السلام عليكم هلا والله بالقاطع
احمد:وعليكم السلام...عمر بسألك
عمر خاف من لهجه احمد:خير؟!
احمد:لا بس استشاره طبيه
عمر فهم:اهاه أسأل
أحمد بلع ريجه:مها طاحت علي لازم المستشفى ولا مايحتاج؟
عمر:احسن توديها المستشفى تتتطمن اكثر
احمد بتذمر:لازم؟!
عمر عبس يعرف اش كثر احمد يكره المستشفيات:تمام قولي ايش فيها بضبط؟
احمد عبس:هاه؟!
عمر:قولي ويش حاسه فيه عشان اشخص الحاله...ولا اجيك احسن؟
احمد فز:لا
عمر:هههههههه زين برسلك دكتوره اعرفها تشتغل فعياده خاصه وتقدر تجيك الفله
احمد تنهد:ايه هذا المطلوب
عمر:بس تراها غاليه
احمد:مايهم عجل تمام؟
عمر:زين هي بس طاحت لامن عمرها؟
احمد:مدري شكله صابها دوار معرف معرف يله باي ارسلي الدكتوره بسرعه لاني متلته ماعارف شاسوي
عمر خاف من لهجه احمد اللي اول مره يحسه مهتم بالبنت:انا اقرب بجيك باي
احمد فز:لا والله...الووو الوووو...عموووور...هذا اكيد استخف؟!
احمد رجع الغرفه:سوما خلاص انتي روحي
سوما طلعت عنهم...
مها اللي بعدها تعبانه ومتخدره...
احمد قرب منها:انتي دوم تييج هالحاله؟
مها تبسمت بذبول:لا عادي تعودت
احمد كشر:هاه؟!!
مها وهي تحس بدوار:هذا بسبت الانيميا...تجي احيانا بس مايغمى علي...هالمره اول مره فالعاده اول ماحس بالدوار ماتحرك من مكاني ليخف
احمد بقق عيونه:انيميا؟!!
سوما:سير هزا سير أمر(عمر) يريد يشوف انته
احمد تذكر عمر:طيب روحي انتي
وصد لمها:برجع
وراح عنها يشوف عمر...
عمر اللي جالس بالصاله ينتظر...
احمد:هلا بالدكتور
عمر:هاه بعدك مصر ماشوفها؟
احمد:اكيد
عمر:ههههههههههههههه ياخي انا دكتور افهم
احمد:ماعلينا هي اصلا تقول انها انيميا
عمر:انيميا.....شكلها حاده
احمد جلس:مدري
عمر:خلاص بسيطه...بس ترا لازم تتعالج منها
احمد طنشه:ياسووووما
سوما جت..
احمد:قولها ايش تسويلها؟
عمر عبس وخبر الخدامه شتسوي ورجع صد للاحمد الشارد عنه:احمدوه
احمد:هاه؟!
عمر:لازم تشلها لاخصائي
احمد:عادي الانيميا طبيعيه فهالعمر
عمر:فهالعمر للبنات اللي مو متزوجات مو للمتزوجات ومازين الاهمال
احمد:زين
عمر قام وقف:انا بعدني برسل الدكتوره...وانت لاتهمل الموضوع ترا السالفه خطيره
احمد نص عين:عمور كلها كلها انيميا
عمر بجديه:لاتستهين بشي
وراح عنه
احمد زفر:بونه الاطباء يبالغو..
*********************************
نرجع للبنات
عليا اللي من سمعت اسم صقر وفزت ركض للصاله...
حصلته منسدح على الكنبه ومغطي وجهه بيده يحاول ينام وشكله مرهق:عمي
صقر بعد يده وشافها:ههههههههههههههههه عمي مره وحده
عليا راحت له:هههههههههههههههههههه تو مانور البيت
ولمته بشوق:اشتقناااالك
صقر يكمل عنها:ايه ادري اشتقتولي بزاااف بزااااف
عليا بعدت عنه:وااااي صقور من متى ماشفناك ايش هالغيبه؟!...طولت وااايد هالمره
صقر:هههههههههههه توني عمي فجأة صرت صقور
عليا جلست جنبه وبحماس مطنشه تعليقاته:وااايد متغير
صقر:هههههههههههههههه للافظل ولا للسوأ؟
:الاسوأ طبعا
صقر فرها بالمخده اللي جنبه:اكيد للسوأ دامي خال لمهبوله مثلج...
مواز شهقت ببرأه:انا ولا انت...اصلا انا وارثه هالهبال من من يعني؟!...منك
صقر كشر بعدم مبالاه:تشب اصلا انتي محد سألج
مواز بنص عين:مايحتاج واضح يعني بالله بعيد عن الحب وتحلو؟!!
صقر زفر وهو يحط يده ع صدره:اه ياقلبي...وينه هو الحب علامه ماطل علي يبشرني بالسعاده؟
عليا كاتمه ضحكتها على حركات صقر اللي ماتغيرت.....
وهو طول عمره مسوي عليهم جو بس من قلبت سالفه حبه لدانه جد و اعلن رغبته بالارتباط بها وابوه عصب ومحد يعرف السبب لدرجه طرد صقر من البيت ومنى بررت السالفه انه في مشاكل غير موضوع دانه اللي قصتها بتعرفوها مع تتالي الاحداث والغريب انه ماكلم دانه ولا فتح السالفه ولا كنه صار شي...
عليا تتأمله ببتسامه على هباله اللي خافي حزنه وهمه الكبير اللي واضح فعيونه:اسكت احيدها متفشله منك
صقر كشر:لااااااااااا
مواز:هههههههههههه والله ماظنك تشوف ظلها
صقر عصب:فالج ماقبلناه سيري نهميها
مواز تخصرت:طير زين فشلتها وتبا تشوفها اقول كل تبن
صقر عفط صوبها:اوريج الطيران الحين
مواز جات بتشرد بس مسكها ولفها له:هههههههههههههههه على وين؟
مواز وهو مثبتنها:ههههههههههههههههه? ?ه صقير بعد عني يالنذل والله يعوووور
صقر بعصبيه مصطنعه:صقير اصغر عيالج انا....مسودة الويه خالج انا
مواز وهي تحاول تتحرر منه:مابودرج قبل لا اشوف دانتي
مواز عبست:اوووف يدي هدني والله يعوووووور
وصرخت بعبوس والم:وايش لي انا بكم؟!
صقر بعناد:محد هنيه تستنجديبه ياترضي ياتمي كيه....ترا عادي معي
مواز عبست وهي تعرفه مابيودرها صرخت بأعلى صوتها:داااااااااااااااااا? ?ه لحقي عليـــــــــــنــــــــــ ــــا
عليا تخصرت:اش هالحركه القديمه
صقر:خطه فاشله نفس صاحبتها
مواز كشرت:فاشله فعينـ..
ماكملو الا بدانه طابه عليهم ووراها مهره بفجع..
دانه بفجعه:بــ..
صقر اللي من شافها وطاحت عيونه فعيونها نسى عمره وهد مواز وكل العالم تمحور حولها بس... ماعاد يشوف غيرها...هي لمحه بس كنه الزمن وقف...اهداه هالنظره اللي روت حنينه...وزادت النار بقلبه حطب...
دانه اللي تبخر صوتها من طاحت عيونها بعيونه...حست كل الهوا انسحب من المكان...وهي تلمح شبح ابتسامته وهو يتأملها بغمره...انتبت لنفسها وبربكه طلعت بسرعه...
مهره اللي مانتبهت الا ع غبار دانه:ايش فيها شردت؟؟؟!!
صقر وهو يرمي جسمه ع الكنبه كنه بدوخه ويده على صدره وتنهيده عميقه:اااه ياقلبي
مهره بققت عيونها عليه:هذا ايش فيه؟
مواز اللي تفرك يدها من الالم بجفا:هذا خالج
وراحت طلعت عنهم...
مهره تذكرت اللي صار بينهم وبلعت ريجها وهي تنزل راسها للارض..
صقر مافاته هالشي نسى اللي كان فيه وفز بجديه:مهروووه
مهره رفع عيونها له:هلا
صقر بعبوس:ماسلمتي علي مسودة الويه
مهره تذكرت وعفطت تسلم عليه:سوري مانتبهت يعني نسيــ..
ماكملت الا صقر اللي من مدت يدها تصافحه مسكها وشدها له:اووووه كبرتي وصرتي اطول عن قبل
مهره استحت وهي بطبيعتها خجوله... قامت بسرعه من حضنه ووجها احمررر وبعتاب:خالي
صقر:افا...يامسودة الويه الحين انا خالج اللي كله مدللنج ليش كيه تستقبليني؟!...خلاص زعلت
وتكتف وهو يصد عنها بتكشيره طفوليه
عليا اللي كاتمه ضحكتها على شكل صقر...
مهره تلومت فوق لايمتها على اللي سوته فموزة وعليا اكثر وانفجرت بكي مره...
صقر فز بفجعه:افاااااا مهروووه ايش فيج؟!
عليا جات بتطلع...بس صوت صقر وقفها:وين رايحه؟
عليا:بروح اشوف دانه
وطلعت عنهم...راحت للمطبخ وحصلت دانه جالسه تطبخ ومواز جالسه على طاوله الطعام ويدها على خدها وسرحانه...جت وجلست قبالها:هذي بلاها تطبخ فهالوقت؟
مواز وعيونها فالفراغ:ليش من متى الطبخ له وقت؟
عليا بنص عين وهمس لمواز:الا انتي بلاج؟...لايكون تفكري بالحب
مواز عبست:اي حب؟!..من فيصل؟!
عليا ويدها على خدها بابتسامه خبيثه:اسمه فيصل عيل
مواز تكتفت بقهر من تذكرت المذكره:ايه
عليا بحماس:بشو تفكري؟
مواز قربت من عليا اللي مقربه منها على الطاوله وهن مقابلات بعض وبهمس:ولا شي بس مليت
وقامت عنها
عليا عبست:هذي بلاها؟؟!!
****************************************

هلاك
12-30-2023, 12:31 PM
وعصر...ففله أحمد
سلطان:ايه والله اقولك حرمت ابوها صحيح ماتأذيها بس تعق قنابل عليها وماتحبها
احمد عوره قلبه عليها:يعني ماصدقت جا معرس قامت حشت راس ابوها بفكره يزوجها؟!
سلطان وهو متفاجئ من اهتمام احمد المفاجئ:لا هي مادخلها هم اختارو بنت البكر اللي هو ابوها...وابوها زوجهم بس...فهمت كيف يعني ههههههههه نصيب انا مدري ليش اعيد عليك شي تعرفه؟!
احمد بفظول وهو يفكر فكلام سلطان:يعني امها ماجابت غيرها؟
سلطان:جابت بس اثنين واحد متزوج...والثاني يدرس فالخارج...وامهم توفت امها ومن سنه بسبب السرطان
احمد وهو يحس بغصه من تصرفاته معها وهي اللي صابرة وساكته شكها تعودت ع الهم:لاحول ولا قوة الا بالله...زين وحرمت ابوها؟
سلطان بضيق:ابوها اصلا متزوج الثنتين من ايام شبابه بس ام مها ماجابت غيرها وام عماد ماجابت بنات
احمد بقق عيونه:يعني ابوها ماعنده غيرها بنات؟
سلطان:ايه عنده خمسه ماشاء الله...محمد وياسر يصيرو خوان مها... ورامي وسامي وعبدالرحمن
احمد مامصدق:كيف يزوج بنته وحيدته بهالشكل وفهالعمر؟!... ماصدق هذا عمك مجنون؟؟!!
سلطان تبسم:لا...هو وزنها بالعقل بدل لاتعيش مع زوجته المشكلجيه اللي ماتطيقها هي وخوانها اللي كل واحد مستقل بحياته قال يزوجها ودام جات الفرصه ليش لا؟!!...وبعدين شافك انسان ينوثق فيه وماينرد...وعشان القبيله مشي حيله...يستر على وحيدته ويوقف الثار
احمد تنهد بضيق:حسبي الله ونعم الوكيل
سلطان بقهر:بعد ترا طلعها من المدرسه وهي اخر سنه ع اساس تردها انت دامك بتكون ولي امرها...وهو واثق انك مارح تحرمها تكمل
احمد فز مثل الملدوغ:شووو؟؟!!
سلطان توقع هالشي لانه احمد مايعرف ابسط الاشياء عن مها امكن بس اسمها:اعرف ماكنت تعرف لانه ماكان يهمك واعرف بنت عمي زين لدرجه متأكد مافاتحتك فالموضوع
احمد صد عن سلطان بضيق كبير:كنت غبي مدري كيف كنت افكر... كيف كنت عايش؟!!
سلطان تبسم:والحمدلله على السلامه
احمد بعصبيه وقهر كبير:الا عمك ابد ماسال عنها...يعني شهرين لازارتهم ولا زارها...واخوانها هذووول ماقد شفتهم ابدا
سلطان يرقع:عادي انا مخبرنه انكم مشغولين
احمد بشك:و صدقك؟
سلطان:هههههههه انت ماتعرف عمي يثق فيني وايد...اكيد صدق
احمد عبس:هه ثقته عميا شكلها
سلطان:ههههههههههههههه عليك نور
احمد:زين وخوانها؟
سلطان:قصدك محمد وياسر؟...ههههه محمد حرمته مامخلتنه يتنصخ...والثاني لاهي بدراسته فالخارج زين منه يتذكر انه له اخت اصلا
احمد:بس حتى ولو اختهم الصغيره وعند زوجه ابوهم مايحسو هذول؟!!
سلطان تبسم بسخريه:للاسف كل واحد لاهي ولاهمه غير نفسه خاصه بعد وفاة امهم زاد شتاتهم وبعدهم عن بعض
احمد عبس:شكلهم مامتفقين
سلطان هز راسه بالايجاب:ايه محمد من تزوج الحيه وهو متغير على خوته تخيل امه وهي على فراش الموت تطلب تشوفه وماجاها... عزاها اللي هو عزاها جاه ثالث يوم ولا حضر الدفن ولا الصلاه...وياسر تضارب معه وانفجر فيه...و ولعت بينهم...وقطعهم محمد اكثر لهالسبب
احمد تبسم بسخريه:ههههه يبا لاسبب هذا عشان يفتك من اهله؟!!
سلطان:تخيل حريم العيله مسمينه المسحور يقولو حرمته ساحرته...ههههههههه...
وتنهد بقو وضيق:اصلا هي ماطايحه غير فراس مها
احمد اللي لاحظ اش قد سلطان قريب من مها ويعرفها احسن عنه...ويحس بها ومنقهر عشانها اكثر من خوانها...معقوله يغار؟!!...لالالا مستحيل
سلطان رفع عيونه لاحمد الشارد فيه:هاه ايش تبا تعرف بعد؟
احمد تبسم بربكه:هاه؟!!..لا...ولا شي
وقام عنه..
سلطان:وين رايح؟
احمد يحس بخنقه:حد يدق الجرس بروح افتح
سلطان:هههههههههههه انت تهاذي محد دق الجرس
احمد عبس:الا
وراح عنه داخل...
سلطان:هههههههههههههه قول بشوف الاهل
احمد سمعه وطنش راح للمطبخ يطمن على الاكل...بس انصدمممم...
بمها واقفه وتجهز الاكل...وقف يطالع فيها وهي ماحاستبه...وتساعد سوما كنها ربيعتها...ظل يطالعها وهو يحس بتأنيب الضمير يزيد داخله
وفخاطره....انا ايش سويت؟!!....انا ماسويت شي...كنت محتاج فتره استوعب وامتص الصدمه...وخلاص ازمه وعدت ولازم اصلح كل شي وابدا من جديد
تنهد بقو بس اول ماشافها تقلي الاكل صرخ:هيه انتي شتسوين؟!
مها فزت توها تنتبه لوجوده... شهقت ويدها على قلبها:هاه؟؟!!
احمد بعصبيه:ايش مقومنج من فراشج؟!
مها مطيره عيونها فيه ماقادره تستوعب شي؟؟؟!!!
احمد صرخ بعصبيه:سوووووووومااا
سوما جت ركض وهي تتنافض:يس سير
احمد بصراخ:مو قايل لج مدام ماتقوم من فراشها اليوم؟
سوما نزلت عيونها تبرر بلعثمه:سيـ...
مها قاطعتها بسرعه تبرر لانه مالها ذنب:انا عاندت هي مسكينه حاولت تقنعني بس ماقدرت
احمد صد صوبها بنفس العصبيه:وانتي ايش له تعاندي؟!
مها...وهي مبحلقه فيه بتعجب:انت ليش معصب عادي ترا؟
احمد قرب منها:ماعادي ولازم تتعالجي فاهمه
مها بلعت ريجها وهي تبعد عنه:طيب...
وهي تغير السالفه بربكه من اهتمامه المفاجئ:بس بزهب القهوة لضيوفك
احمد مسك يدها:ودري اللي بيدج سوما بتزهب كل شي انتي صعدي ارتاحي
مها اللي تكهربت من لمسته...وعيونها على يده اللي على يدها...
احمد انتبه لنفسه بعد يده وهو يبرر:يله بلا عناد ويباس راس
مها اللي تتحاشى تحط عيونها فعيونها:ان شاء الله
احمد وهو يصد بيطلع:صعدي غرفتي غرفتج قفلتها لحد ماتتحسن صحتج
مها شهقت وهي تتاطلع فيه:ليش!!؟
احمد صد صوبها ببرود:كيفي
وراح عنها مكشر...
مها طيرت عيونها اكبر علامه استفهام على راسها:هذا بلاه...لايكون بس استخف الحمدلله والشكر...كان ناقصني بس يستخف علي
سوما:هههههههههههه
مها تبسمت:ههههههههههههههههههه? ?ه شكله مضروب على راسه
****************************************
:لا محد ضاربني على راسي تطمني
عليا بعصبيه:عيل اش له تردي لهسوالف توه امس لاقطنج واحد لو مارحمة الله كان الله اعلم ايش صار فيج؟!
مواز وهي تعدل غترتها:انا طالعه بشوف الشله ضروري وبرجع انتي بس غطي عليي ان رجع صقر قبلي
وراحت
عليا لحقتها:يالخبله ارجعي
دانه جاتهم:ايش صاير؟
عليا بقهر:لحقي على موووزوووه ماصدقت صقر طلع وبترد لسوالفها
وراحت ركض تلحقها عسى تمنعها...
دانه صرخت باستنكار:هذي ماتتوب؟!!!
ولحقتهم...
مهره اللي وقفت مواز:مواز الله يخليج لاتجيبين اخرتج والله صقر مايتفاهم
مواز طنشتها وراحت عنها...
مهره مسكت يدها:آسفه بس لاتطلعين
مواز سحبت يدها منها بدفاشه وقرف:هيه انتي اصحي على نفسج....
وهي تأشر على مهره من فوق لتحت بقهر منها:ترا بكبرج ماتهميني ياراعية الشات
وراحت عنها...
مهره اللي ساح فوادي على كلمات اختها القاسيه اللي حسستها اش قد هي حقيره وجرحت اختها....وقفت تصيح بلوووعه...
عليا لحقتها بصراخ:موزوه...
ماواحت الا موزه طالعه بسرعه...
دانه اللي متوعدتلها:والله مابسكت عاد...بعلم عليها صقر يصلبها هالبنت مابتتأدب لانها تعرفنها مانقدر عليها
عليا راحت لمهره:خلاص مهروه بسج صياح من امس دموعج ماجفو...رحمي عمرج
مهره طالعتها بندم:آسفه
عليا تبسمت لها:يله مسحي دموعج ترا حن خوات وماصار شي يستاهل
دانه فيها حراره ع مواز:هيه انتو خلصو افلامكم داخل ابتصل على صقر
عليا بلعانه:اتصلي حن ايش لنا؟!
دانه بربكه:انتو بتتصلو وبتخبروه انا ماقدر اكلمه
مهره وهي تمسح دموعها:صح صدقج هو اصلا من يسمع صوتج يخورها
دانه شهقت:شووو؟؟؟!!
عليا كاتمخ ضحكتها:الا يطير عقله
دانه انحرجت:خلاص دخلن بسرعه نتصل
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه? ?هههههه
دانه دخلت عنهن:هه قليلات ادب
عليا لحقتها:تعالي ماقلنا شي ليش عصبتي؟!
****************************************

هلاك
12-30-2023, 12:31 PM
عمر وهو يطالع ساعته بتأفف:اوووففففف وينه هذا اخوك ليش دومه يتأخر؟!
ذياب وهو يلعب بلستيشن مع سلطان:مادري عنه
فيصل فر فونه بتذمر:ملل..الا احمدوه وينه؟
سلطان وهو مندمج:يس يس يس...راح يشوف العشا وبيرجع
احمد اللي دخل ع كلام سلطان:كاني رجعت ايش عندكم؟
سلطان اول ماسمع حس احمد فر الجيس وعفط صوب احمد بلقافه:نبا نعرف ايش المناسبه؟
ذياب صرخ:هيه تعال كمل ايش فيك؟!!
سلطان:مابا مليت من الفووز
ذياب عصب:الحين من اللي يفووز ترا خاطف وتخسر تعال رد كرامتك
سلطان كشر:ياخي بس افرحك....افرح واتركني فحالي اوووف غثه
ذياب فره بعلبه الكيلنكس:مالت عليك
الشباب:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههههه
سلطان مافاضي لذياب طنشه ورجع يسأل احمد:هاه شو كنت تقول؟
احمد:ههههههههههههههه بعدين لاتستعيل بخبركم
سلطان مل ينتظر:وليش مب الحين ليش بعدين؟!!
احمد يغير السالفه:الا انت ليش ماجبت سيف وربعه؟
سلطان عفس ويهه:فيني ادب اجيبهم مره....بعدين عندهم امتحانات ماوقت العزايم
فيصل فز:ليش هم معزومين؟
سلطان رفع حواجبه:جاك بابا ياسين
خالد بنص عين:اووووه من متى؟!
سلطان تكتف:والله شكله هذاك السالم سحره
فيصل فز ع طاري موزة:من؟!
خالد:هههههههههههههههههههه? ? من سالم هذا بعد؟
سلطان:ربيع اخوي الجديد وصله فيصل اخر مره بيتهم...وذهب ولم يعد بعدها
أحمد بقق عيونه:قول والله؟!
خالد:عجبتني ذهب ولم يعد يعدها ههههههههههاي
ذياب وهو يطالع فيصل بحقد:ايه الخاين راح يوصلهم ولا عاد رجعلنا
فيصل ببرأه:والله نسيتكم
عمر:ههههههههههههههههههههه? ?هه حلوه هذي نسيت ترجع الكشته
خالد وهو يفكر:شكله سالم عزمه فبيتهم...والحبيب شاف اخت هالسالم وطاح فغرامها
سطان عجبته الفكره:ايه والله شكله...صح نفسيرك وتحليلك صح
خالد نفخ صدره بأنفه:شفت كيف انا ذكي
فيصل صرخ:اقوووول بلا استعباااط انت واياه
ذياب:اخرتنا بنعرف ايش عندك
فيصل:عندي لكزس
خالد:خخخخخخ بايخ
سلطان:الا سخيف
ذياب:مليق
فيصل ارتفع ضغطه منهم:تشب تشب...
وصد صوب احمد برجا:احمد بسرعه هات عشاك كلوني
عمر واحمد:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههه
فيصل تذكر شي وصد صوب ذياب:ذيابوه انت مفروض ماتنطق ياراعي الشات
سلطان فز:ايه صح تعالو اش اخر التطورات؟
ذياب صرخ بتذمر:ياربي فتحوله سيره...الحين ايش يسكته؟....ابسألك عرق لقافة الحريم هذا من وين لاقطنه؟...اذيتنا
سلطان كشر:تشب...ع الاقل عيبي ملقوووف مو مثلك مغازلجي
ذياب زفر:بطلت تبت الحمدلله عقبالك
سلطان:عيل اللي تواعدها ماتغازلها؟
خالد يدخل وسطهم عرض:لا مسكين يناقشها فامور الاقتصاد والسياسه
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هههه حلوه عجبتني
ذياب بقهر:انت تشب لا تنطق لا اوطي فبطنك
فيصل:مثل ماستلموني يستلموووك
عمر:ههههههههه هو بالدور
سلطان:اصبر ماجا دورك
احمد:ههههههههههههههههههه سلطان شكله ناوي عليكم الليله
عمر:اسميك مافعلت خير عزمته
سلطان:اصلا انا محلي العزيمه
خالد:يالمملوح انت
سلطان:صر برجعلك بس اخلص من ذياب
ذياب وقف بيشرد:يالله نسيت مشوار مهم.... باي
احمد:ههههههههههههههه عن المصاخه وانثبر مكانك
:السلام عليكم
*********************************
:وعليكم السلام...هلا سالم...وينك مختفي مانشوفك ياخي؟!
مواز:لا بس مشغول يله اشوفكم على خير
وراحت عنهم بسرعه...
سيف وهو يطالع زاهر اللي كان واقف مع مواز:زاهر ويش كان يريد منك؟
زاهر بعدم مبالاه:مشي سوالف عاديه
سيف:كنه تقصر عنا؟
زاهر:امتحانات لاه
سيف بشك:عسى
زاهر:ههههههه
سيف:ليش تضحك؟
زاهر:لا بس اتذكر شكوكك ومحمد عنه ههههه
سيف تبسم بسخف:بايخه صح
زاهر:من كثر ماتابعو زي افلام خربت عقولكم
سيف:ههههههههههههههههههههه? ?ههه اخس يالعاقل انت
زاهر:هههههههههه...ايه صح اقولك في واحد من ربع خوانك اسمه شهاب؟
سيف:ايه ليش؟
زاهر:كني سمعتهم يطروه
سيف:هههههه وايش دخل؟
زاهر اللي سائلنه سالم بس لانه ماعجبه شك محمد وسيف فيه ماحب يخبر زاهر بالصدق:لا بس لقافه
سيف:متى بتبطل لقافه الحريم هذي ياخي؟
زاهر:يوم بننقبل فالجامعه
سيف:هههههه ان شاء الله كلنا
مواز اللي كانت متخبيه وتسمع:زين عسى بس يطلع اللي فبالي عسى..باقي اتأكد من فيصل ودام حصات رقمه ببدا مارح اودر هالشي قبل لا احصل هالشهاب واكسر راسه الحقير
وراحت راده البيت وهي تخطط وتفكر بكل جنون...
*************************************
مواز اللي رجعت البيت...دخلت المطبخ من باب الخارجي... بس حصلت البنات ينتظروها بتكشيره:خير؟!!!
دانه بعصبيه:ولا شي بس ابشري ترا علمنا عليج صقر
مواز اللي خافت صدج بس مابينت:واااي يمه خفت
دانه عصبت اكثر:بنشوف الخوف وقت ماتجي الصدجيه
مهره بأسف على اختها:ترا والله علمناه....مانقدرلج وبتضيعي ماتركتيلنا حل غيره
مواز صدت صوب عليا:وانتي معهم؟
عليا اللي متكتفه ببرود:ايه لمصلحتج
مواز صرخت فيهم:عيل ابشرو بعد ببشره بفعايلكم
دانه بثقه:كلي تبن
مواز تبسمت بثقه:بنشووووف يااا...عمتي
دانه عبست ومن بين اسنانها:مووواااز اعقلي احسلج
مواز تبسمت بخبث:اهاه اعقل...رايج بعقل دام صقر عرف؟
وصرخت بتهديد:والله لا اخرب امها
دانه بلهجه بارده:ترا ماعندج شي ضدي شو بتخربي ابعرف؟
مواز تبسمت:ماعند خبر؟...ولي امرج اللي هو ابووي اللي هو فالسجن...اكمل؟
دانه اللي شحب وجها فجأة وهي مطيره عيونها فمواز:انتي ايش قاعده تقولي؟!!!
مهره اللي تنقل بصرها بين الثنتين:ابووووي فالسجن؟؟؟!!!
مواز كشرت:ايه ابونا الموقر عايش وفالسجن
مهره تلاهث:كيف؟!!...امي الله يرحمها قايله ماتعرف شي عنه من طلقها وهدنا؟
مواز وعيونها فعيون دانه بتحدي:لا حبيبتي امي تعرف كل شي ابونا مسجووون وعمتنا المحترمه دانه هي السبب...كل اللي صار بسببها
دانه بلعت ريجها هي ترجف وملامحها بدت تقسى:مووووزه اسكتي احسلج
مهره وهي ما مصدقه اللي تسمعه:يعني كيف وليش؟!!
مواز بابتسامه انتصار:خلي صقر يجي ونحتفل مع بعض احلا
دانه بدت تلهث بشر:موزززه والله ان ماقبضتي لسانج لا اقصه
مواز بثقه وبرود:قصيه اذا فيج خير
عليا صرخت فيهم:خلاص
مواز رجمت عليا بنظره:عفوا؟!!
عليا سكتت تعرف زين اللي ينتظرها ان نطقت...
مهره وهي تشوف اللي يصير قدامها بصدمه:انتوووو ايش وراكم كل وحده وراها مصيبه الا مصايب!!!
مواز وهي تتمخطر بتطلع عنهن:لا مصايب ولا شي بس انتي وايد بريئه ياختي تحسبي الناس كلهم مثلج
وطلعت عنهم وهي تفصخ غترتها...
اول مافتحت الباب اللي يودي داخل بتطلع وصلها صوت لاهث صارخ كنه انفجار:موووووزه
مواز صدت صوب الصوت بفجعه...شافت صقر واقف فحلق الباب اللي يودي للحوش وهو ساند ع عوارضه ويلاهث...ووجه احمررر ويرجف من الغضب:يالكلبه...
صرخت مهره وهي تشوفه يعفط مثل الاسد اللي يتلهم فريسته بدون رحمه صوب مواز اللي من الخوف تصلبت مكانها....
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:31 PM
*********************************
فز واقف بشهقه:شوووووووووووو؟؟؟!!
الكل صد صوبه بفجعه؟؟؟!!!
خالد اول ماخلص مكالمته بلهاث:شباب بو محمد رجع من السفر
أحمد تنهد:الحمدلله على سلامته
عمر بقلق:بسرعه رجع
خالد بلع ريجه:اظنه كشفنا
عمر بفجعه:خير؟!!
خالد هز راسه بخيبه:للاسف...اول مارجع راح للشركه وجواسيسه شكلهم ماقصرو
فيصل:عشان كيه راد من وقت
عمر مسك راسه:انزين انزين
ذياب:للاسف خطتكم فشلت
أحمد:هههههههههه يله يابابا انت واياه اشوف روحو تمتعو باخر فلس واخر ساعه لكم قبل العقاب
سلطان:ايه والله ماتدرون بشو بيعاقبكم
خالد:والله شكله بيذبحنا
احمد فز ع صوت جواله:هذا جدي؟؟!!!
خالد:ههههههههههاي حتى وانت بعيد توصلك المشاكل
احمد كشر ورد بدون نفس:وعـ.........زين زين.......الحين......مسافه الطريق.......ايه ايه...مـ...اوووووف
قام بضيق:يبيكم فمكتبه الحين قومو فزو روحوله وبلحقكم
سلطان عفط صوبهم:لحظه اودعكم
ذياب:هههههههههههه صبر اشغل موسيقى حزينه
فيصل وهو يلحن:بكيت وهل بكاء القلب يجدي...
سلطان معه:فرااااااق احبتي وحنين وجدي...
ذياب:اااااه ااااااااااه اهههههههههه
خالد قام يفرهم بالوسايد بقهر:وقت افلاكم ياللي ماتحسون
عمر تنهد بقو:الحين عاد ايش يرد جدك عنا
ذياب:عوذ بالله من شره ياشيخ والله لايزوجكم عجايز
فيصل:هههههههههه لا حرام هذا عقاب بسيط والله شكله بيشغلهم فالشركه ينظفو الحمامات
ذياب:لالا بيزوجهم
فيصل:لالا بيشغــ...
خالد قاطعهم:تشب انت وياه
شهاب بدون ملامح:روحوله بسرعه بدل لايعصب اكثر وماتعرفو ايش بيسوي ساعتها
احمد اللي راح عنهم يجيب سويكه ورجع:انتو بعدكم هنيه تحركووو
****************************************
دانه اللي وقفت فوجه صقر قبل لايوصل لمواز بسرعه...
صقر اللي يشتعل غضب...كنه قنبله موقوته بتنفجر فاي لحظه...وبرجفه غضب شديده ولهاث:بعدي
دانه ببرود:لا
مهره اللي تحس ريولها ماعادت تشيلها طاحت ع الارض تصيح...
مواز اللي استرجعت انفاسها وهي تستجمع قواها المشلوله....بلعت ريجها و...
عليا اللي منصدمه من حركه دانه:دانه بعدي عنه...ماتشوفيه معصب مايشوف اللي قدامه؟
دانه وعيونه فعيون صقر:يشوف...يشوفني...ان عمى الغضب عيونه.....عمر قلبه ماينعمي عني
صقر اللي نسته كلماتها غضبه توه بينطق بس لمح مواز بتشرد...صرخ:على ويـ...
بس سبقته وشردت ركض...تذكر غضبه وهو يشوفها رافعه الثوب وتركض شارده من ورا دانه...ومن دون مايحس دف دانه من دربه وركض وراها...
مواز اللي تركض ماتشوف وراها....
صقر وهو يركض وراها:اوووريج يال.....
مواز ركضت بكل قوتها لانها كانت ابعد عنه واقرب للغرفه قدرت تدخل وتقفل الباب بسرعه...ووقفت تلاهث برعب...
ماواحت تنظم انفاسها الا بدقته للباب شوي ويكسره:يال... افتحي احسلج
مواز وهي تلاهث برعب تدور حولها شي يساعدها بس خطرت فراسها فكره وبسرعه ركضت تنفذها....
عليا اللي لحقتهم:صقر خلاص اهدا لاتكسر الباب
صقر غضبه عامنه:اكسره!!!... بكسره
ولانه معضل ماكلفه وقت الا وكسره...
دخل بسرعه وهو يدور مثل المجنون عنها ماحصلها ركض للحمام للكبتات تحت الكرافي...كل مكان...
عليا اللي واقفه ويدها على قلبها تطالع...
صقر مثل المجنون يدورها:وووينها فيه اختفت؟؟؟
عليا اللي لمحت الدريشه مفتوحه:الدريشه
صقر صد صوب الدريشه وركض فتحها...هي متوسطه الحجم بس تكفي مواز تطلع منها...ومامرتفعه وايد عن الارض...صرخ بقهر:اوووريها الحيوانه
وركض برا....ولحقته عليا...
صقر وهو يركض لباب الحوش اللي بعيد شوي عن الغرفه:عليا شوفي الباب الثاني وان شفتيها صرخيلي فاهمه
عليا نفذت بسرعه وقلبها يعورها على مواز لمتى بتشرد اخرتها بيمسكها...
صقر اللي توه بيوصل بس طلعت مواز من الجهه الثانيه اول ماشافته وقفت ورجعت بسرعه ركض...صرخ:وقفي احسلج
مهره اللي سمعت حسهم:هذي استخفت لمتى بتم تخليه يركض وراها ويلحقها اخرتها بتنمسـ...
ماكملت الا مواز داخله عليهم من باب اللي يودي للحديقه ومثل البرق طلعت من الباب الثاني لداخل البيت..
توها بتنطق الا بصقر يطل عليهم...
صقر اللي تعب يركض وراها يحس نفسه غبي وهي يلاحقها مثل اليهال وهالشي يزيد غضبه عليها... بس تعب صدج ركضته ركض ولانها اخف وتدل البيت اكثر عنه ماقدر بسرعه يمسكها...
وقف يلقط انفاسه بس افجعه الدم اللي مسوي بحيره...
********************************

هلاك
12-30-2023, 12:31 PM
********************************
فهد وهي يضرب يده بقو ع طاوله مكتبه الفخم:انتوووو ايش ناويين بالضبط تجننوني؟!!
خالد وعمر واحمد اللي واقفين جنب بعض قدام جدهم...
خالد بهمس:ايش هالحاله تقول طلاب الاعداديه موقفين فالطابور
عمر:اسكت احسلك حده معصب
احمد:لو المكتب ماكبير ومايشوف زين وسمعه ثقيل كان وطى فبطنك انت وياه
فهد صرخ:برد اربيكم من اول وجديد كم مره؟
احمد كشر:وانا ايش له تنازعني ايش دخلني؟
فهد بنفس اللهجه:انت اخر واحد يتكلم.. لو انك حاولت تكون ناجح وتستلم هالشركات بدل هالبغول ماكان صار كل هذا
خالد عصب:حن مابغول...انت اجبرتنا على شي حن مانباه ولا نفهمله
فهد:انت اسكت ياحيوان ماكلمتك...بعد وتراد يامسود الويه...اشوف طلعلك لسان
خالد ماسك عمره لا ينفجر:انا سكت بس لانك جدي بس ماعدت احشم حد...من احشم واحد مخرف؟
فهد عصب اكثر:والله لا أأدبك ياخوويلد بس اصبر
خالد خلاص وصل حده:انا طالع واللي تبيه سويه
فهد صرخ بتهديد:مافي مصروف والسياره بعد وبطاقه البنك بتتكنسل و الفله ماتطبها
خالد طلع السويك وفره قدام جده ع طاوله المكتب:هاك سويك السياره
وطلع بوكه وفر البطاقه:والبطاقه...والفله اصلا ماعدت اطيقها احسسسن جات منك
وطلع ليسنه:تبا بعد الليسن؟...لو تقدر كان سحبته مني...خلاااااااااااص كااافي اختنقت منك يالشيبه
وطلع معصب...
عمر و احمد اللي مبققين عيونهم ع الاخر مامصدقين اللي صار...
فهد بلع ريجه يستوعب...خالد المدلل اللي مايستغني عن الرفاهيه والفلوس...اخر العنقود ودلوع امه اللي ماتهون عليه لازم يشوفها كل يوم ولا يقدر يفارقها شهر... بيهد الفله وامه وكل شي؟؟!!!...
خالد اللي رجع...
فهد تبسم بسخريه:ههههههههه ماسرعك مارجعت
عمر تنهد بفشله...
خالد كشر وحط ورقه قدام جده بقو ودفاشه:هاااك استقااالتي وقعتها او لا مايهمني...لاني مابا شي منك حتى حصتي واسهمي فالشركات ماباها
ورجع طلع وسط ذهول فهد وفرحت عمر...
احمد تقدم هو بعد وطلع السويك:هذي سيارتك خذها مشكوور...
وطلع مفاتيح:وهذي مفاتيح الفله قصدي فلتك...وقبل لا اطلع...مشكور على كل شي سويته لي...واول شي تزويجي
فهد حده معصب ماقادر يستوعب اللي يصير:شجعك اخوك الكلب الصغير؟!... ترا بكره يجوع ويتبهدل ويرجع ذليل وبتشووووف لاتغرك مسرحيته... وبعدين انت ناسي لك حصه فالشركات من بيديرها ياعديمين المسؤوليه؟
احمد بدون ملامح:محد غرني...انا من زمان مقرر هالشي وكنت انتظرك ترجع
وتبسم:وحصتي بعتها...مع السلامه
وصد بيطلع بس..
فهد صرخ:لمن؟؟؟؟
احمد تبسم وهو يكمل دربه:لشريكك الجديد
وطلع..
عمر تنهد وتقدم لجده:انا مابستقيل ولا بسوي نفسهم..مو لاني ماقدر بس لاني ماريد...بس بسألك...انت ليش تسوي كيه فينا؟....ماعتبرت من عيالك؟!
فهد ناظره بصدمه:شوو؟؟!
عمر بحزن:للاسف ياجدي اكتشفت انك كل هذيك السنين اللي كنت تزرع حقد امي فقلبي وهي بنتك كنت تزرع ذكراها فيني...امكن كنت بنساها لو ماكنت تذكرني اكرهها دوووم وتسود صوتها فعيوني...امكن لو محد ذكرها من صغري قدامي كنت مابعرفها ولا بتذكرها...اعتبرتها ميته وخلاص...بس للاسف انت واحد اناني معرف كيف هان عليك عيالك؟!!!
وصد عنه بيطلع...
فهد بغبنه:كنت احسب اني احميهم
عمر وهو يصد لجده بأسف:للاسف دمرتهم
فهد تنهد بقو....وصد عن عمر بغصه
عمر سكت وطلع بخيبه...
********************************
صقر اللي انفجع من شكل الدم ووقف قلبها من شاف دانه مرتميه تتألم وتأن ومهره عدالها عفط صوبهن:ايش صار؟
مهره بمشاعر ملخبطه تشرح بلخبطه:انت دفيتها ع الرف وطاح عليها جيك الماي وتكسر((رف مصفوفه عليله جيكات زجاجيه))
صقر مافهم شي غير انه دانه تعورت:طيب طيب
دانه اللي تتألم:اااه
صقر تقطع قلبه وهو يشوف رجلها كيف تنزف وجروحه غريز اول ماركز عليها شاف بقايا زجاج مكسور خارقه رجلها شهق بفجعه:مهره هاتي عباتها بسرعه
مهره بلمت:هاه؟؟!!
صقر صرخ فيها:هاتي عباتها
مهره وقفت متلتهه وهي تدور ع الباب بغباء:زين
صقر اللي قرب من دانه:تحملي شوي معلش
دانه فتحت عيونه ع صوته...شهقت توها تنتبه لوجوده كانت مغمضه تدارك الالم ماتبي تصيح رغم الوجع ولا تشوف الجرح ريحه الدم ملوعتبها...
صقر شاف الدموع بدت تتجمع فعيونها طار عقله...
مهره جابت العباه:هاك
صقر سحبها منها ولفها ع دانه المنصدمه من حركته...توها بتستوعب ايشي سوي ماحستبه اللي شايلنها بين يديها..توها بتعترض بس ماخلاها تنطق الا وهو طاير بها للسياره..
مهره شهقت ع حركته وهي تكتم شهقتها ومبققه عيونها...
عليا اللي بتدخل بس بعدت بسرعه عن درب صقر وهي تشوف دانه بين يديه..بلمت:على وين؟
صقر ماعبرها وكمل طريقه بسرعه..
مهره وقفت جنب عليا بصدمه:هذا استخف؟!!!!
عليا:ايش صار؟
مهره:انتبه انه عورها قام استخف وعلى شوووفتج
عليا جاتها ضحكه:هههههههههههههههههه والله وهبلنا فيه بيلقاها من موزه ولا دانه؟
مهره:على طاري موزه هي وينها؟!!

مواز اللي اول ماحصلت مكان امن تخبت بسرعه واتصلت ع فيصل لانها حلت الالغاز فالمذكره عشان تأدبه بس شكلها احتاجت له وبسرعه اتصلت...
فيصل اللي كان جالس يغث سلطان:ههههههههههههه ادب
سلطان بقهر:اخخخيه خليني افوووز ولو مره فرحني ياخي عن خاطري انزين؟!!
فيصل بحقد:احلم
شهاب يشجعه:ايييه ادبه
ذياب تأفف:والله وانكم عديمين احساس ربعكم للحين ماردو من عند الشيبه المخرف...وانتو قالبينها ضحك وناسه ولعب؟!!
شهاب ببرود:لاتخاف مابيذبحهم
سلطان مطنش ذياب تماما:انت ليش حاقد علي اليوم؟
فيصل حاقد عليه حرمه فرصه كان ممكن يشوف مواز او ع الاقل يعرف شي عنها من الشباب...تبسم بغباء ابتسامه عريضه:احقد عليك ليش ان شاء الله مالاقي شغله؟!!
شهاب:هههههههههههههه والله حاله
سلطان:اصلا يابختك تحقد علي
شهاب مات ضحك:ههههههههههههههههههه حلوه هذي
فيصل:غبي والله غبي
سلطان:انا ماغبي انا بس مجنون
فيصل:مجنون يعني اهبل
سلطان:لا اهبل يعني غبي ولا تسب ترا بكفخك ياشرير
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه
فيصل بقرف:بدينا ثقل دم وسخافه؟!!
سلطان يتميلح غصب:انا؟؟؟!....الله يسامحك
ذياب بقرف وقهر:اخيييه ياكرهي لحركاتك ودي بس مره وحده امسكك واكفخك تكفيخ اعلمك بياختك هذي كيف ترفع الضغط
سلطان يرفع ضغطهم:شهوووب تلعب معي؟
شهاب يمسح دموعه:ههههههه هااااه؟!!
فيصل:هيه انا الفايز انا اقرر من يلعب مو انت
سلطان:انا مزاعلنكم لاتكلموني
ذياب خلاص وصل حده:لااااا تكفى
فيصل شاف ذياب خلاص بينفجر عفط لسلطان:تعال ذياب برد فوادك فيه
ذياب ماصدق ع الله وعفط يضارب....سلطان اللي طاحو فيه:هيه ماعدل ثنين ضد واحد....لاتستفردوووبي حرااام
ذياب وهو لاف يده ع رقبة سلطان:ذابحك ذابحك
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه
فيصل اللي يساعد ذياب:ههههههههههههههه علمه الشر كيف يكون
سلطان ماقادر يكمل وهم طايحين فيه:ههههههههههههه بس بس ههههههههههههههه والله ماعيدها
شهاب لمح فون فيصل يرن:فيصل جوالك
فيصل ترك سلطان وعفط ييشوف من حصل رقم غريب ماهتم ورد:السلام
وصله صوت انثوي لاهث وفيه بحه غريبه:فيصل؟
فيصل كشر:هلا من معي؟
وصراخ سلطان وذياب معبي المكان:لحظه لحظه
وصرخ عليهم:خلااااص اسكتووو الحكووومه تتصل
الشباب سكتو يطالعو فيه...
فيصل كمل:هاه من؟
مواز بلعت ريجها:فيصل هذا انا سالم
فيصل بقق عيونه وقلبه فز:هلاهلا..
الشباب طالعوه باستغراب...
ذياب وهو بعده ع حاله:هذا بلاه قلب فجأه
سلطان:مدريبه
ذياب:معقوله بنت ويكذب علينا يقول الحكومه؟
سلطان تبسم:اكييد ولا مابيتكلم بكل هالاحترام
شهاب:ماكنه اشكالنا غلط؟
ذياب:ايه صح كنا نتابع مسلسل خليجي بايخ
سلطان تحرر من قبضه ذياب وعفط لفيصل وهو ينعم صوته:فصووول حبيبي من تكلم
فيصل فك حلقه ع حركه سلطان...وهو مطير عيونه...شيسوي هذااا!!؟؟
شهاب وذياب نقعو ضحك ع شكل فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هههه
مواز استغربت:فيصل انت معي؟
فيصل تلعثم:هاه ايه ايه...خير؟
توه بيطلع عنهم لايورطه سلطان..
سلطان عفط مسكه:فصوووول حبيبي لاتقوووم خلك ماشبعت منك بعدني
فيصل انفجع وفلت يده من سلطان بغضب:فلت سليطن وعن حركات الدشره الغبيه هذي...اعقل
وطلع عنهم
سلطان كشر:كنه تهزأت؟!!
ذياب:الا قصفت جبهتك ياصاحبي ولازلت لاتشعر
سلطان قطب حواجبه:لحظه احس قلبي انقرص
شهاب يتقلب ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههه
ذياب:هههههههههههههههه بايخ
سلطان:لو بايخ مابيعصب خويك ولا بيموت اخوك ضحك
ذياب:ياشين السرج ع البقر
وعند فيصل اللي طلع عنهم...
فيصل:الوووو سالم
مواز بغصه:اسف ازعجتك
فيصل عجبه الوضع:لا ابدا بس هذي الله يهديها ماتفهم
مواز عصبت هي اصلا شوي وتصيح من اللي صارلها وخيانه البنات فيها وخوفها من صقر بعد هو:زين
فيصل سمع صوتها تحشرج:سالم
مواز نزلت دموعها:انا معرف ليش اتصلت...ازعجتك باي
وسكرته وجلست تصيح بلوعه
فيصل حس انه فيها شي تأكد من السويك فجيبه وطلع بسرعه ناوي يروحلها...
مواز وهي تصيح.......انا ليش اتصلتبه ليش؟؟!!...ياربي كل تصرفاتي غلط بغلط غبيه غبيه...عسى صقر يمسكني ويذبحني وافتك
وكملت مناحتها...
:صقر ذبح دانه
مواز فزت:عليا؟!
عليا جلست جنبها ومواز تمسح دموعها بدفاشه:يوم دفها جت بتتوازن لاتطيح مسكت فرف اللي ع الجدار وطاح عليها الجيك اللي عليه وتكسر فرجولها...
مواز شهقت:نعم؟!
عليا كملت ببرود:ايه ويوم شافها انهبل وشلها المستشفى
مواز بلعت غصتها:كله مني
عليا حطت راسها ع كتف مواز:هههههههه مجنونه والله ركضتيه ركض مصخرتيه
مواز تبسمت:هههههه لانه منى كل يوم تغير ستايل الببيت فانا اسرع عنه واذكى لحد مايحصلني ساعه
عليا بعدت عنها وهي تضربها بخفه ع كتفها:ناويه ع اخرتج انتي يالغبيه
مواز تبسمت:هه تخيلي واتصلت استنجد بمن؟
عليا بققت عيونها:لايكووون فيصل؟!!
مواز شهقت:كيف عرفتي؟!!
عليا وقفت بشهقه:حسبي الله عليج من بنيه
مواز كشرت بندم:ماقلتله شي
مواز جاتهم ركض:بنات الحقو في واحد يبا يشوف سالم قصدي مواز
عليا:زين كملت...هذا اللي ماقلتيله شي؟!!
مواز وقفت:لانه ماقلتله شي غبي مايفهم ملقوووف جا
وراحت ركض..
مهره:من قصدكم؟
عليا طنشت مهره:و راحتله الغبيه مالت
ولحقتها ركض..
***********************************
وعند صقر اللي عفس المستشفى...صراخ فالدكاترة والممرضين عفسهم عفاس...وطلع كل حرته فيهم...
الممرضه وهي تضمد جرح دانه:اووووف هذا زوجج ازعجنا
دانه منحرجه ومتفشله من تصرفات صقر...
صقر اللي واقف ع بعد عنهم يهزب الدكتوره:بالله انتو دكاتره انتو هذا مستشفى؟!
الدكتوره خلاص صدعت منه:لو سمحت ترا هذا مستشفى مابيتكم...في مرضى وانت مسبب ازعاج كبير فياريت تطلع لا انادي الامن يتصرفو معك
صقر صرخ فيها:كلي تبن...الحين من ساعه جايبين البنت تنزف وانتو تلعبو...محد عارف يوقف الدم...بتموت وانتو تتشوفو عليها!!!
الممرضه:ههههههه شكله يحبج بجنون
دانه غاصت فثيابها من الاحراج....
الدكتوره:النزيف ووقفناه...والحين يتضمد الجرح فممكن تبطل ازعاج...اخر مره انبهك
صقر:بعد شوووو؟!!...لازم ترفعولنا ضغطنا عشان تشتغلو صح؟!!
الدكتوره:ياسستر نادي الامن
دانه اللي خافت تقلب السالفه جد:لا بليز حن اصلا خلاص خلصنا وبنروح
الدكتوره تبسمتلها:هههه معليش عشان خاطرج بس....بنسامح مجنونج
صقر مطنش تعليقاتها:شووووو بطلع؟!... يعني جرحها يباله عنايه كيف ترخصوووها؟؟؟
الدكتوره عصبت منه:الحين انت ايش دراك فالطب؟!...من فينا الدكتور ابفهم؟!...جاي تعلمني شغلي باي حق؟!!!
دانه اللي نزلت من السرير بمساعده الممرضه:شكرا...خلاص صقر خلينا نروح
صقر ودر الدكتوره:دكتوره واسطات
وراح عنها لدانه اللي جابت لها الممرضه كرسي متحرك...
الدكتوره بعصبيه:ياريت مره ثانيه تشل مرضاك مستشفى غير دام مستشفانا ماعاجبنك
الممرضه:خلاص دكتوره قدري ظروفه زوجته متعوره
الدكتوره:يقدر المكان اللي هو فيه ويحترمه بعدين حن نقدر ظروفه...
صقر قاطعها:بجي وقت ماريد مستشفى الحكومه ماحيده مستشفى ابوووج...وغصبن عنج تحترميني
دانه:صقر خلاص عشاني
صقر مقهور ع سوء علاجهم:طيب
الدكتوره:كان من ساعه سكتيه مجنون ليلى وفكيتينا من ازعاجه
صقر:مجنون دانه
الدكتوره راحت عنه كاتمه غيضها:ههههههههههههههههههه
الممرضه:من حسن حظك هالدكتوره جديده ومتفاهمه لو حد غيرها كان اشتكى عليك وبهدلك
وراحت عنهم
صقر:كلو تبن
دانه منحرجه:صقر الله يخليك روق ماصار شي يستاهل...ماحيدك كيه عصبي...صرت تخوف
صقر:بلا دلع لا اكفخج
دانه بققت عيونها:نعم؟!!!
صقر كشر:انتي متعوره فريولج ولا فذنينج ماتسمعي؟!!
دانه عبست بقهر منه:وليش معصب بعد؟!
:السلام عليكم
صقر باستغراب:وعليكم السلام
دانه.....
:اخبارج دانه؟
صقر بقق عيونه وهو يصد صوب دانه:عفوا؟!
دانه باحراج:هلا استاذ الحمدلله انت كيفك؟
:الحمدلله بخير سلامات؟
دانه:الله يسلمك بس تعورت و...
صقر فار دمه من هالادمي اللي مطنشنه ولا معتبر لوجوده اي قيمه... قاطعهم:احم احممم
دانه فخاطرها...هو اصلا معصب وبعد زادته مواز سوته مصخره...يالله وقتك استاذ عشان يدفني حيه...
تبسمت مجامله وهي تعرفهم:استاذ هذا صقر...صقر هذا استاذي فالجامعه
صقر تبسمله ببرود وهو يطالعه من فوق لتحت باستصغار:هلا
الاستاذ ماعجبته نظرات صقر اللي تخزه:تشرفنا انا علي
ومدله يده...
صقر صافحه بقوه:هلا استاذ علي انا صقر زوج دانه
دانه اللي شحب وجها من كلامه...وغصت بفجعه...
علي:اهاه
وسحب يده بألم:ماعليه انا استأذن
دانه باحراج:اذنك معك
وراح عنهم وهو يمسح يده...
صقر بغيض:عسانى مانتشرف بشوفتك مره
دانه بقهر:اش معنى هالتصرفات؟
صقر:ليش من متى حضرتج علاقاتج وديه مع اساتذتج؟
دانه انقهر اكثر منه:لا ترد ع سؤالي بسؤال
:اووووه انتو مارحتو؟!
صقر:رايحين خايفه نشرب السقايات مثلا هه
الدكتوره:اما انه....هه
ورتحت عنهم بغيض....
صقر وهو ينزل مستوى دانه ولهجه جاده:دانه
دانه وقف قلبها على جديته:هلا
صقر:ليش وقفتي فوجهي ومنعتيني اكسر راس موزوه؟
دانه وهي موطيه راسها تفرك يديها بتوتر:لان....
وسكتت...
صقر:في سبب صح؟
دانه....
صقر اللي لاحظ ملامح الحزن فوجها...راح جلس قدامها على ركبته:دانه
دانه اللي رفعت عيونها له....
صقر وهو يحط عيونه بعيونها:ايش تعرف مواز عنج وماتبيني اعرفه؟
دانه اللي بقق عيونها...وهي منفجعه...وفخاطرها:ياربي هالادمي بيجنني...كيف عرف؟!!
صقر بجديه اكبر:مارح تخبريني؟
دانه نزلت عيونها عنه بصمت...
صقر...قام مايبا يجبرها على شي...ودف الكرسي قدامه....
******************************

هلاك
12-30-2023, 12:32 PM
******************************
:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
ذياب:هاه بشرو؟
خالد بحماس:هههههههههه اما فاتكم الاكشن اللي سويته
سلطان:لاتقول انك طلعت من عند جدك وهو يهزأك ولا عبرته؟
خالد كشر:لهدرجه انا جبان فرايك؟
سلطان:هذا جبن الحين؟
عمر بتنهيده:لا الاخ رجع سياره الشركة للجد و استغنى عن الفلوس وانطرد من الفله
خالد عبس:لا انا بروحي طلعت
ذياب وسلطان شهقو:صدج؟؟؟!!!
خالد عصب:اشوووف طايح من عيونكم؟!
ذياب:لا بس انت مدللل وين تقدر ع الشقا؟!
عمر:وازيدكم من الشعر بيت....تراه استقال
سلطان:ههههههههههههههههههه? ?ههههههه ياسلام احلا اكشن وربي
عمر:اما فاتكم لما طلع يكتب استقالته ورجع فرها فوجه مديره
خالد يكمل:المخرف
الشباب:هههههههههههههههه
ذياب:حلوه الحركه
سلطان:حار بحار
عمر سكت وهو يتنهد ع فشلهم...
شهاب:ماحصلتو العنوان؟
عمر:للحين بعدنا
سلطان:الا احمد وينه؟
خالد:سوا نفسي... واول ماوصلنا راح داخل بيقربو العشا
ذياب بفظول:شو سوا بعد؟
خالد براحه:رد السياره للشيبه بعد وسلم الفله
شهاب عبس:وين بيعيش بعيد عنكم؟
خالد:محد بقى فالفله غير الشيبه وعمور و...
غص:امي
عمر:توك تذكرها؟...والله وتعرف بتنجلط...انت واحمد مع بعض بعد... اغبياء ناويين تذبحوها؟!
خالد بجديه:ماعدت اطيق المذله خلاص انفجرت
سلطان يحلل:عشان كيه عزمنا...عشان يخبرنا اهاه
وصد صوب شهاب:انت اكيد عندك خبر
شهاب ببساطه:اكيد
سلطان كشر بقهر:ماااالت وساكت
ذياب:ههههههههه شف ايش قاهرنه؟!
********************************
مواز اللي لفت الغتره ع راسها وبسرعه طلعت حصلت محمد...
استغربت وقربت منه وهي تسلم...
محمد اللي كان سرحان ومانتبه لها:وعليكم السلام
مواز باستغراب كبير:في شي محمد؟!...خير؟!!
محمد بنظرات غريبه:لا بس....ترا الاستاذ قاسم مسولنا مراجعه اليوم اذا بتحضر تراها فبيتي...وقلنا نخبرك
مواز تبسمتله:اهاه...زين والله حدي محتاج لمراجعه
محمد:طيب جهز أسألتك...بكره بعد صلاه المغرب
مواز:خلاص عيل عقب الصلاه نتلاقى عند المسجد
محمد:لا تعال صلي معنا بكره ومناك بنروح سيده كلنا مره وحده
مواز تورطت بس طوفتها:تمام
محمد اللي بعده شاك فمواز:طيب مع السلامه
وشاف سياره تقرب منهم...بس طنش وكمل دربه...
فيصل اللي نزل وهو يشوف محمد يبعد عن مواز اللي واقفه قدام باب بيتهم تتطالع فيه...
فيصل وهو يقرب منها:خير ويش صاير؟
مواز تخصرت:عفوا؟!!!...وانت اش لك؟
فيصل كشر:وش هالاسلوب؟!!
مواز تأففت وهي تصد عنه:كيفي....خير بغيت شي؟
فيصل مستغرب على اسلوبها اللي تغير 180 درجه وبشك:الحين انتي نفسها اللي متصلتبي قبل شوي؟!!
مواز شهقت:من انا؟!!!....بسم اله علي....بعيد الشر
فيصل كشر:الا متصله....مستحيل اغلط اعرف صوتج زين
مواز بثقه:من وين بتعرف صوتي يالكذاب؟!!
فيصل عصب عليها من صدج:كذاب هاه؟!!
وطلع تلفونه واتصل ع الرقم اللي اتصلت منه له...بس حظها كانت حاطتنه داخل....
مواز تبسمت بثقه:على من تتصل؟!!!
فيصل فار دمه من اسلوبها:ماعليه ان ما أدبتج ماكون فيصل
مواز تكتفت بابتسامه جانبيه:انت ماتعرف غيري؟!....اول ماتصلت عليك وحده جيتني ركض عبالك انا؟!!!
فيصل قرب منها خافت وردت ورا خطوه وهو مغتاض من تصرفاتها:هههه عيل اذا ما انتي ارجع لحبيبتي سوسو
مواز تبسمتله ابتسامه مجالمه عريضه:يكون احسن
فيصل وهو يضيق عيونه بخبث:غبي عبالي اهلج كشفوج بيدفنوج حيه...قلت اجي اتفرج وبعد اودعج وامكن ان حن قلبي عليج اعرض عضلاتي
مواز كشرت وهي مافاهمه قصده:اش تقصدك؟
فيصل وهو يتعبث بفونه بطريقه استفزازيه:ولا شي سلامتج
مواز عصبت منه مطنشنها:روحه بلا رده
وجت بتدخل بس ناداها بسرعه...
مواز بقلت صبر:خير؟!!!
فيصل بجديه:انتي مالج اهل؟!!...مسيبينج كيه؟!
مواز بققت عيونها وهي تصرخ فيه:ومن انت عشان تجيني لا وتسألني بعد؟؟!!....اما وقاحه
فيصل من بين اسنانه بغضب:ااشششش لاترفعين صوتج علي
مواز وهي منقرفه منه:تخسي
فيصل فار دمه خلاص ماعاد يتحمل اهاناتها...جا بيرد عليها بس سبقته ودخلت داخل بعصبيه وسك الباب وراها بقو فوجهه....
فيصل وهو يرجف من شده الغضب:اوووريج يال...
ماكمل الا بسياره فخمه توقف ورا سيارته...ونزل منها رجال شيبه وحرمه راحت سيده داخل....بس الشيبه قرب منه باستفهام وسلم...
فيصل حاول يهدي اعصابه اول ماشاف الحرمه تدخل البيت عرف انهم اهل مواز...وتبسم فخاطره
فهد باستغراب:تفظل ياولدي اقرب
فيصل ببراءه:لا ياعم بس جيت اتأكد انه هالبيت بيت فلان
فهد كشرمستغراب هو مافاهم شي:مافهمت
فيصل يرقع:ياعم الصراحه انا جيت انشد عن ناس... بس ماحصلت حد وعادلي فتره اتردد عليهم ولا احصل احد
فهد يحاول يتذكر ملامحه يحس شايفنه مكان قبل:ناس؟!!!!...من انت؟
فيصل وهو مامتنبه لنظرات فهد المتفحصه له:والله ياعم انا اقصد اهل هالبيت
وهو يأشر لبيت فهد...
وكمل باسف:والله ياعم للحين ماني محصل حد فيه تعرف وين احصلهم او متى يردون؟
فهد تبسمله ببساطه:ههههه ماعليه ياولدي البيت كلله حريم...وان مسافر شكلك كنت تجي وقت دواماتهم...تفظل تفظل
فيصل اللي لاحظ تعب فهد:لا ياعم خليها وقت ثاني دام حصلتك...وشكلك مرهق اخليك ترتاح...بجي بكره ان شاء الله
فهد بسبب ارهاقه ماعارض:ان شاء الله
ودخل وهو يتنهد...وفخاطره:قلت علي المشاكل اجلس احاول اتذكر وين شايف هالشاب كنه مايسدني فعايل عيال عيالي حسبي الله عليهم هدو حيلي الله يهد حيلهم....بس والله لا أوريهم الويل هالمره
وعند فيصل اللي سلم عليه وركب سيارته وانطلق مبتعد وهو مستانس بيكسر راس مواز...
********************************

هلاك
12-30-2023, 12:32 PM
و عند احمد اللي دخل وهو ينادي سوما...وجاته ركض
احمد:سويتي اللي قلتلج اياه؟
سوما:يس سير
احمد:زين ساعدي راج وحملو الاغراض...وين مدام؟
سوما:مدام...ان يور روم
احمد:والله محد عرفلج مرات هندي مرات عربي مكسر مرات انجلش
وصد لغرفته يشوف مها...
مها اللي كانت تداور فالغرفه....تتأمل ترتيبها...وديكورها المختلف عن غرفتها...شكلها مفروض تكون غرفتهم المشتركه...هالفكره سببت لها لعسه فقلبها...بلعت ريجها وهي تنفظ فكره غرفه مشتركه من راسها...
فتحت الكبت شافت ثيابه...ملابس رسميه...ملابس الشغل...وفي ملابس سبورت...وغيرها...سكرت بملل...
وراحت لتسريحه تعبث بالاشياء عليها...في كريمات كمين حبه وشكله مايستخدم شي منهم جدد مامسوسين ابدا...للزينه شكله حاطنهم...وعطور انواع اشكال...عجبتها ريحتهم....بس واحد شدتها ريحته...حطت منه بعدم مبالاه...وهي مستانسه تتعبث باغراضه...سمعت صوت خطوات يقرب من الغرفه راحت ركض للكرفايه ونطت فوقها...شافت مجله محطوطه عليها مسكتها وجلست تفرفر فيها بربكه....
احد طل من الباب...شم ريحه العطر...عرف انها متعبثه باغراضه...غريبه اول مره يعرف انها ممكن تتعبث باغراضه كان يحسبها خجوله لدرجه ماتقدر تنطق قدامه...من طاحت وهي متغيره يحسها تعودت عليه اكثر عن قبل...
احمد راح لها وقف يطالعها وش تسوي...
مها رفعت راسها له:هلا انت جيت؟
احمد تبسم لها بعذوبه:اهلين لا بعدني فالطريق
مها نزلت عيونها للمجله بربكه:ههههه
احمد بنص عين:حاطه من عطري؟
مها ماتوقعته يسألها ابدا و بهالبساطه بعد...وهي تفرفر فالمجله بربكه:عجبني
احمد وهو يطالع المجله اللي قطعتها وهي تفر اوراقها بربكه:اهاه
مها بلعت ريجها ورفعت راسها له تبرر بسرعه:والله ماكان قصدي اتعبث باغراضك
احمد تذبحه عفويتها وبراءتها مامن كبرها هي بعدها اصلا صغيره:ههههههههههههه اغراضي اغراضج...يله قومي
مها تحاول تستوعب ردت بس طنشت...رمشت بتستوعب:على وين؟
احمد يضيع السالفه:عجبتج الجلسه فغرفتي يعني؟
مها انحرجت وبسرعه:لا بس...
احمد قاطعها:قومي اجهزي واكشخي بنطلع بس تخلص العزيمه...عندي لج مفاجأه
مها بلمت:هاه؟!!
احمد ان جلس اكثر بتنسيه الشباب مايعرف ليش من تغيرت نظرته للامور صار مايمل من جلستها:ههههههههه ابرجع سيده احصلج جاهزة و بعباتج فاهمه؟
مها بعدها مامستوعبه:طيب اريد مفاتيح غرفتي
احمد:مايحتاج سوما الحين تجيب لج اللي تحتاجيه
وجا بيروح.....
مها:ليش ايش صاير؟
احمد وهو يطلع:لانه كل اغراضج عاد تحملن فالشحن
مها كنه حد صب عليها ماي بارد شهقت:الشحن؟؟!!....ليش؟؟؟!!
احمد مارد عليها راح و تاركها فحيره وصدمه مالها نهايه...
*****************************
عليا بقلق بعد مادخل الجد يريح:مسكين جدي شكله حده مرهق وتعبان
منى بتعب:الله يهديه راح الشركه اول ماوصلنا
مهره:بالنسباله الشركه اهم عن صحته
مواز بعدم مبالاه:هذا هو جدي من يوم يومه ماتغير
منى بتكشيره:الا تعالي انتي ايش هالستايل؟!...حسبتج والله ولد بعدين ركزت فالملامح وقفتي قلبي
مواز فزت ترقع:لاااا الله يسلمج حن كنا نتدرب على مسرحيه التخرج وعشان اعيش الجو لبست ثوب وغتره
منى بشك:الله يستر منج بس....وبعدين من سمحلج تشاركي؟
مواز:انا ومهره مشاركين
عليا:خليهم يودعو مدرستهم ايش فيها ان شاركو؟
منى:هه ماعليه مافاضتلكم تعبانه الحين عقب بنتفاهم...يله بقوم عنكم
وقامت عنهم بارهاق...
مهره تنهدت:الحمدلله ماسألت عن دانه
مواز تبسمت:تطمني ماتغيرت...سألت يوم طرشتج تجيبيلها ماي..جو المانيا ما أثر فيها
مهره:وايش قلتولها؟
عليا تكتفت بعبوس:ام الكذب الرهيب اختج بدعت ماشاء الله تصفه صف
مواز وهي تنسدح ع الكنبه باهمال:هههاي قلتلها راحت عند ام سليمان وبتجي بسرعه
مهره تخصرت:والله كذبتج حوووساا بس الحظ تعبانه هي ولا مركزه
مواز كشرت:اهم شي اقتنعت
مهره:ولا سألت اذا صقر جانا ولا؟
عليا ببساطه:لا
مهره:غريبه
موازفزت مثل الملدوغه وهي تصارخ وتناقز:ياسلااااااام
وكملت بالفصحى: لقد نجوووووت
عليا تكتفت وهي تصد عنها بقهر:عليج حظ...يقحف الحصى
مهره ماستوعبت للحين:وليش فرحانه؟!
عليا قاهرنها بطئ استوعاب مهره للامور:لانه صقر مابيواحي يأدبها... بيروووووح...جدي رجع لاه
مهره صرخت بحسافه:خساره
مواز عصبت:تشب...خساره فعينج يالخاينه
مهره تبسمت بتغيض مواز:زين يالعاقله...يله عاذرتكم
مواز بققت عيونها وبقهر لانه مهره ماعبرتها:على وين؟
مهره وهي تتمخطر فمشيتها وبدلع:انتي روحي بدلي...لا يجي صقر ويشوفج بهالشكل ويدفنج حيه...ساعتها لا يرده جدي ولا غيره
مواز تخصرت بقرف:وانتي وين رايحه؟
مهره بنفس الدلع:رايحه الملاهي
وكشرت:وين رايحه يعني؟؟؟...اكيد مابروح البر ولا بطلع اكلم شباب قدام البيت...واترقم
وراحت عنهم...
مواز منقهره لانها ماعرفت كيف ترد عليها:اكيد رايحه تفتح الشات
عليا حطت رجل على رجل:يله عاد الحين منعيها اذا فيج خير
مواز بصراخ:اوووريج
وراحت عنها...
******************************

هلاك
12-30-2023, 12:32 PM
****************************
وفالمجلس عند الشباب....
عمر:ههههههههههههههه اما كل هذا كوووم ولما تطلعت استقبلني هالخبله كوم ثاني
ذياب:ليش ايش سوا؟
احمد:هههههههههههههههههههه? ? قال يقول عباله يقدر يسحب منه الليسن بس الحمدلله طلع مايقدر
عمر:ههههههههههههههههههههه? ?ه ولا يوم بيوقف تكسي وماقدر
خالد:اقووول تلايط كنت احرصك اصلا انا
احمد:ايه وايد منه مدري من اللي قلتله ننتظر عمر يطلع ونرجع معه قالي لا حرمت اركب من سيارات هالشركه
خالد:كنت بعدني عايش الدووور
الشباب:هههههههههههههههههه? ?هههههههههه
شهاب:الحين مابقى غير عمر
ذياب:انت دورك قرب مبروووك
احمد:اخيرا بتطلع فالساحه وتتبهدل بدل ماترسلنا نتبهدل عنك
خالد:اخيرااااا يله شد حيلك عاد
عمر:مالت عليكم ماكنه جدكم كنه عدووكم
خالد:عدوي وعدو مستقبلي واحلامي وحياتي وحتى ابوي الله يرحمه
احمد:ماصدق كيف دمر وذبح عياله واحد ورا الثاني ولا استعبر...لاء وبعد مشتغل فينا يكمل افلام الرعب
ذياب:ههههههههههههه حلوه افلام الرعب
شهاب:الا سلطان غريبه ساكت؟!!
سلطان اللي منهمك بالاكل:انا مؤدب لما آكل ماتكلم مثلكم هه
ذياب:رجع لثقل دمه
عمر:الا وين فيصل عنه؟
سلطان وذياب مع بعض:ذهب ولم يعد
احمد:لا توني اتصلتبه قال جاي
:السلام عليكم...بديتو قبلي يالوصخين؟!!!
احمد:قرررب قربببب
ذياب:هههههههههههههههههاي وانا اقول سلطان بلاه ياكل يقدر مايقدر ومؤدب طلعت السالفه مالها دخل بالادب الا بالنذاله
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههه لاتقول بيخلص الاكل عن فيصل
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه يوم اقولك غبي تعصب
سلطان بدلع:انا زعلانه منك لا تكلمني
وصرخ فيه:اقص يدي اذا ماكانت المتصل بنت
فيصل تبسم بثقه:ايه بنت ايش عندك
سلطان صرخ بنصر:هاهاهاااااي وانا ورطك معها
فيصل:الحمدلله والشكر...لا حبيبي البنت تحبني بجنون وتثق فيني لا ورطتني ولا شي
سلطاان بنص عين:عيل ماسرت تراضيها؟
فيصل بنفس لهجة سلطان:لا سرت اشوفها ايش تبا؟
سلطان:وايش كانت تبا عشا؟
فيصل:لا
ذياب داخل جو معهم:اكيد تبا رصيد
فيصل:بعد لا
عمر:ايش السالفه؟!!!
ذياب:الله يسلمك اللي ينقد عليي ابتلى
شهاب:لا تكن من الشامتين فتغدو من المبتلين
خالد فز:الحين فيصل طاح على بنت؟
احمد:شوو؟؟؟!!
فيصل ماعبرهم وسمى وبدا ياكل بهدوء....
خالد:ماعليه يافيصلوووه اخرتنا بنعرف كل شي
فيصل:يصير خير
سلطان:اما انا الحمدلله...... الله مابلاني بحد
ذياب:الحمدلله وياليت تبقى عزابي لانه لو فكرت مجرد التفكير تتزوج رح تشوه صوره الشاب العربي فنظر بناتنا....وبيشمتون علينا شباب تركيا
سلطان:الا احمد الحين انت عازمنا عشاننك بتخبرك بشو؟
احمد:ههههههههههههههه عرفت بعد ليش اخبرك؟
سلطان:لا بس كيه قول اتأكد اكثر لاه
احمد:زين...انا عازمنكم بمناسبه...
سلطان قاطعه:رجوعك لنا بالسلامه
احمد قطب حواجبه:الحين تحن على راسي قووول وقوول واخرتها تقاطعني؟!
ذياب:عادي يعني ماتعرف سلطان؟!!!
احمد بجديه:المهم انا قررت ابدا حياتي من الصفر...وعزمتكم لاني مافرحت فعرسي اعتبروها بدل العرس
سلطان:والبنت ماتبا تفرح بعد؟
أحمد اللي ازعجه سؤال سلطان بس مابين....
ذياب:صح والله انتو عرسكم ماكان له وجود....ملكوكم وزفوكم...لا حفله... ولا جهاز... ولا غيره
أحمد تبسم بتبلد:حاليا أجلو هالشي....البنت صغيره ومشغوله بدراستها بس تفضى ونرتب امورنا بنعرس
خالد:هههههههههههههههههههه? ? حلوه ياخوي بنعرس
أحمد مايعرف ليش انزعج فجأة:يعني باختصار بمشي حياتي بكيفي وبطريقتي....اهم شي اعيشها مرتاح
سلطان تبسم:الحمدلله شكلك حليت امورك
أحمد ردله الابتسامه:الحمدلله
شهاب:والشغل؟
أحمد:شغلي الحمدلله من زمان مستقل عن نفوذ جدي...وهو فاهم انه مايقدر يغصبني لاني فاشل فشغل البزنس...وماعاد شي يربطني فيه اصلا عشان يبتزني به...غير الاسم
عمر تنهد بقو:ناس رتبت امورها وناس تعقدت اكثر
شهاب فز:الا انتو من متى عاطنكم الاوراق و للحين ماحصلتو العنوان؟!
خالد:ابشرك حصلناه بس ماظنتي نقدر نزورهم الا وقت مانتأكد جدي مابيطب علينا البيت ويخرب كل شي
شهاب وقف بانفعال:وليش ماعلمتوني انكم حصلتوه؟
خالد مستغرب انفعال شهاب:توه قبل شوي بس عرفناه
شهاب بصراخ:زين هاته
عمر ببرود:برسلك اياه بس انأكد منه
ذياب:شهاب الحين دام اعتمدت عليهم تحمل
شهاب رد فر جسمه ع الكنبه بخيبه:اوووففف محد يعتمد على يهال
خالد كشر:يهال فعينك يالشيبه...
عمر تدخل بسرعه:الحين خلك من شهاب...حن وش وضعنا؟
خالد تذكر:اول اروح اودع امي و افهمها...وعقب تنحل كل الامور
سلطان:اظنه بتباتو لا فسياراتكم
ذياب:اي سيارات؟!...ردو كنهم توهم متخرجين...لا سياره ولا بيت ولا شغل بس شهاده...بعده المتخرجين عندهم سياره وبيت اهلهم
خالد بقهر منهم:انت تشب
ذياب:هذا يزاي بستضيفكم عندنا؟!
شهاب:صح البيت واسع وكبير محد فيه غيري وذياب...خلاص اعتبرو سالفه البيت انتهت....ماهو بيت عزابيه
ذياب بابتسامه صفرا:ايه لا ام ولا اب ولا حتى شغاله
الكل سكت...يعرفو حساسية ذياب من موضوع امه وابوه اللي تطلقو وكل واحد شاف حياته...كان وقتها ذياب توه متخرج من الثانويه...ماكتمات فرحته بطلاق امه وابوه....من حسن حظه انقبل فجامعه بعيده عن الاثنين وكان يتردد فسنه مره على الاثنين من يذبحه الشوق...ويأنبه ضميره يحس نفسه عاق...
عكس شهاب اللي سافر ورجع تزوج وطلق بعد وعايش حياته يسافر ويرد...ولا حتى يذكرهم...لانه من صغره انقبل بعثه لمستواه التحصيلي الكبير...ومن كبر تسفر بعد بعثه...عكس علاقه الجافه مع امه وابوه كانت علاقته باخوه...
علاقتهم عمرها مانقطعت مسن و اتصالات ومسجات....وحتى مرات ذياب يسافر لشهاب...او شهاب يجي ياخذه معه من يحسه رجع ينهار نفسيا من سالفه طلاق امه وابوه اللي ماقدر يستوعبه لفتره طويله...
فيصل وهو يغير الجو اللي قلب كئيب:الطلاق عندكم متوارث
شهاب صد صوبه بنرفزه:الحين يعني بتغير الجو بهالجمله المعفه؟
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه:ليش ماتعلم اخوك سبب طلاق امكم وابوكم؟!!....لمتى يعني بتعتبره طفل؟!
ذياب صد صوب شهاب وعيونه تحمل الف سؤال سؤال.....
شهاب بلع ريجه:طيب بخبرك خلا قوووم
فيصل:ايه حلوووو مشاكلكم...تعلمو من أحمد...هالعزيمه لازم تكون نهايه لكل مشاكلكم
أحمد تبسم:صح....كلام فيصل صحيح خلينا اليوم كلنا نتصارح ونحل مشاكلنا
ذياب بحزن:عيل حل مشكلتي عند اخوي طول هالسنين وساكت؟!
أحمد:لاتتسرع فالاحكام...خلي اخوك يفهمك كل شي عقب قرر
ذياب سكت يتنهد بضيق...
خالد:زين و حن؟
عمر سحبله نفس عميق:حن مشكلتنا مابدت للحين بتدبا مشاكلنا من اليوم
خالد:يالله...زين فكر معي...ترا وضعنا الحين بروحه مشكله بلا تدخل جدي و نفسيته المريضه
سلطان:صح انتو بلا شغل ولا فلوس...صفيتو على الحديده...وانا عادي اسلف من 100 بيسه(ريال سعودي) ل10(100 ريال سعودي)
خالد وهو يحاول يضحك بعصبيه:هاهاهاي وايد عليك يالبايخ
سلطان:ههههههههههههههههه قسم بالله تضحك
خالد كشر:الا تضحك يعني تغيضني؟؟!!
سلطان:ايه نعم هههههههههههههههههههههاي
خالد فره بالوساده اللي فالجلسه:مالت عليك مليق
أحمد بجديه:يحتاجو شغل مستقل وبعيد عن نفوذ جدي
خالد فز يتشرط:وراتبه زين نمشي فيه الحال...لحد يعني مايوافقو يردوني لدوره واتخرج
عمر:وانا برد اكمل الفصل اللي أجلته بسبب جدي...بس اول لزوووم اجمعلي فلسين امشي اموري
سلطان:اقول شي؟
خالد بعصبيه:لا انكتم
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ه
سلطان رفع كتوفه:بكيفك انت الخسران
عمر:قول
خالد بعصبيه واستنكار:عمر!!
عمر:خله يغرد مرات ترا يطلع افكار من ورا خباله
خالد عفس ويهه وهو يتكتف ويصد عنهم:ايه افكار...افكار الطل
سلطان:اهم شي الحين الشغل صح؟
عمر يماشيه:صح
سلطان بجديه:وانا عندي لكم شغل
خالد وعمر صدو صوب بعض ورجعو صدو لسلطان:شو هو؟؟؟!!
*******************************

هلاك
12-30-2023, 12:32 PM
*******************************
عقب العزيمه....
دخلو الفله وهم ماعارفين كيف بيخبرو ام أحمد بقرارهم...
أم احمد استقبلتهم:عسى بس انبسطتو؟!
عمر سحبله نفس عميق:الحمدلله....بس بغيناج فسالفه ياعمه
أم أحمد قرصها قلبها من وجه خالد اللي مايبشر:فيكم شي؟
خالد طالع عمر وهو يحاول مايبين لامه شي....
عمر:لا ياعمه اجلسي خلينا نخبرج باللي نباه
أم أحمد جلست وعيونها على خالد اللي جلس بسكات....
عمر:عمه....حن بنترك الفله
أم أحمد بققت بعيونها وهي تتطالع خالد اللي رفع عيونها لها بحزن..
عمر:خالد ترك الشغل فالشركه...وكل شي...وانا ماقدر اتم بعده بروحي معج فالفله مايصح
ام أحمد بغبنه:معذور ياولدي
خالد اللي طالع امه بحزن كبير:اه يمه اعذريني يالغاليه
وراح جلس عند ريولها ورمى راسه وكل همومه فحضنها:رجيتج يمه
عمر قام وهو مامتحمل اكثر وطلع يلم اغراضه....
ام أحمد وهي تمسح على راس خالد بحنان:مسمووح يمه...روح الله يفرجها فوجهك ويوفقك ويسرلك
خالد رفع عيونه لها بامتنان:فديت راسج يالغاليه
وباس يدها بحب...
امه تبسمت وهي تخنق دموعها:بتزورني يا خالد ومابتقطع امك؟
خالد فز:اكيد يمه اكيييد بدون شك
امه وهي تحضن وجهه بكفوفها:كل يوم تتصل وتزورني فاهم؟
خالد غمض عيونه وهو يمسك يدها اللي على وجهه ويبوسها:لاتوصين يالغاليه
:انا بسبقك السياره...
وطالع ام أحمد:مع السلامه ياعمه
ام أحمد وخالد قام عنها وصعد يلم اغراضه:الله يسهلها ويفرجها فوجيهكم ياولدي
عمر بحزن كبير وهو مايعرف سببه:امين
ام احمد تبسمتله:انتبه لخالد يمه ماوصيك عليه وعلى نفسك...وتحذرو لاتقربو صوب ربع جدكم ترا يغربلوكم
عمر تنهد بقو:انا ماستقلت بس مابودر خالد بدور معه على شغل...جدي اكيد مابيمررها لنا ببساطه واريد استقل عنه تعبت اكون تابع
ام أحمد:الله يوفقكم
عمر:قالج خالد انه أحمد بعد ترك الفله؟
أم أحمد شهقت ويدها على قلبها:هوووو وين بيروح؟!!
عمر عبس:مدري عنه
أم أحمد بقلق:هذا مب عزابي شرواكم....عنده حرمه ومسؤوليات بايش يفكر هالولد مدري؟!
عمر:لا تحاتين شكله مضبط اموووره
أم أحمد عبست:ان شاء الله
أحمد اللي دخل عليهم:السلام عليكم
عمر وامه:وعليكم السلام
امه قامتله بس جاها ركض باس راسها ويدها:وين بتروحو يمه؟
أحمد وهو يشوف عمر اللي طلع عنهم لانه مايحمل وحساس من ناحيه الام:يمه كان لازم نسوي هالشي من زمان...السموحه يالغاليه
امه:مسموووح يمه مسمووح...بس طمني عنك؟
أحمد:لا تحاتين انا أستأجرت شقه على قدي والشغاله والسايق رديتهم لجدي...وبعد نسيتي اني اشتغل من زمان فشغل بعيد عن نفوذ جدي ومستقل عنه...يعني اموري الحمدلله تمام
امه وهي تكفن ويهه بكفوفها:والبنت يمه لا تـ..
أحمد قاطعها:لاتحاتين يالغاليه ولدج رجع مثل قبل.... ازمه وعدت....البنت ن شاء الله الله يقدرني واسعدها لاتحاتين
امه بشك:مابطلق؟
أحمد:لا يمه لا...خلاص اللي صار صار...وبعدين احسن صغيره بنفهم بعض اكثر...وبتكبر معي وقدام عيوني بنتعود عى طبوع بعض اكثر
امه تبسمت براحه:الحمدلله يمه...هذا العشم فيك
أحمد:افا يمه تربيتج
خالد اللي نزل وبيده شنطه:يله بسك دوري
أحمد باس راس امه ويدها:يله يالغاليه بروووح وراي مشاوير وتأخرت وايد...دعاءج
امه رفعت يديها تدعيله:الله يسهلها ويفرجها فوجهك...ويهنيك ويسعدك مع مها
خالد وهو يفر شنتطه ويعفط لامه:آآمييييييييين امييييين
أحمد ترك امه وخالد اللي حضنها بقو يودعها كنه مابيرجع....
وراح سيده لفلته الملازقه لهم...
**************************
جلسو فالحديقه وكل واحد سرحان فعالمه الخاص....
ذياب طالع شهاب اللي جالس عداله بسكات متكتف و راسه مرفوع يطالع السما بشرود:شهاب
شهاب تنهد بقو وهو على حاله:بقولك بس لاتستعيل
ذياب وهو ميت يعرف اللي عند شهاب:مشي ماتعرفه وساكت كيف؟!!
شهاب طلعه ببتسامه:لانه كل شي بوقته حلو
ذياب بقلت صبر:زين قولي ليش تطلقو؟
شهاب سحبله هوا نظيف وهو يتعدل فجلسته:الاسباب كثيره ياخوي
ذياب بغصه:بس كانت علاقتهم من احسن ماتكون...كان ينضرب فيهم المثل...والكل يحسدهم على الحب والموده اللي جمعتهم
شهاب ببساطه:قلتها...الحسد
ذياب عصب:الحين بتقنعني انهم تطلقو بسبت العين والحسد؟ّ!!!
شهاب قطب حواجبه:لا تستعيل انا الحين قلت شي؟!!
ذياب تنهد:زين قووووول بسك ترا نشفت دمي ياخي
شهاب:صارت مشاكل من اكتشفنا زواج ابوي السري
ذياب وقف مصدوم:ابوووووي متزوج بالسر؟
شهاب رجع تكتف بجديه وبرود:لا...بس خشه عنا يتفادى المشاكل
ذياب بعده مصدوم:جايب منها عيال؟
شهاب بتبلد:لا
ذياب كشر بشراسه:من متى متزوج على امي؟
شهاب:مدري بس كان شكله من سنين وامي متعرف
ذياب استغرب:من سنين وماجاب منها عيال؟!!.....شهاب لا تحرقلي اعصابي قووول كل اللي تعرفه
شهاب تعدل فجلسته وبجدية:شكلها عقيم مدري...بس اللي عرفناه هي تكون بنت عمه وشكلها عنست فزوجوها ابوك....و ابوك طبعا عشان مايضايق امك ماخبر....ومن عرفت و واجهته ما انكر و طلب مني لا اخبر امي....بس انا رفضت اساعده فستغفالها وخبرتها بوجوده....وهو ما انكر و اعترف بدون مشاكل...امك اول شي ماقدرت تستوعب ومن الصدمه طلبت الطلاق....بس رجعت لعقلها....وافقت....بس علاقتهم مع بعض وااايد تدهورت....وبدت المشاكل
ذياب بتحفظ:انت كيف عرفت؟
شهاب بعدم مبالاه:واحد من الربع شاف ابوي مع زوجته الثانيه فالمستشفى وخبرني
ذياب بلع ريجه بغصه:وعشان تزوج الثانيه تنقلب حياتهم بهالشكل؟!....لو كل واحد تزوج مره وخش عن عياله وبس عرفو طلق الاولى عز الله على الدنيا السلام...امي كانت بتتفـ...
شهاب قاطعه بدون نفس:ذياب....امك ما السبب...حرمة ابوك العقربة ماصدقت عرفت انا عرفنا بدت تسوي المشاكل على اشياء ماتسوى و تافهه....و ابوك طيب زياده...يحب امك و من جهة ثانيه راحم بنت عمه...وماقادر يعدل........اصلا اهل ابوك من متى حبو امك ولا حبونا يبوها من الله؟!!
ذياب باستنكار:بس حتى ولو....حبهم كان اقوى ووقفو فوجه الكل سنين ماقدرو يتخطو هالازمه ويتأقلمو نفس مايسوو دوووم؟!!
شهاب رجع تكتف وبتبلد:مقدر ومكتوووب....بعدين الحب ما كل شي....ابوك الطيب تنازل وايد وامك ماتحملت مع تدخل حرمة ابوك ولعت بينهم وتطلقو...امك خصلت عدتها وجاها زوج احسن عن ابوك رجال قبل لا يحبها يحترمها ويقدرها....الحمدلله...الله عوضها
ذياب وقف بانفعال:عادي عندك امك تتزوج وتعيش مع ريال غير ابوك وحرمة ابوك تدمر حياتك وبكل بساطه تعيش متهنيه معه؟!!!.....ياخي تحسسني كنك تتكلم عن اغارب ما امك وابوووك
شهاب طالعه بنظره:كون منطقي...ابوك زين منه قدر على اهله طول ذيك السنين احمد ربك ماتركنا وامك وحن صغار...وايد عليه هالسنين...وايد تحمل اهله وصبر
ذياب عصب من الخاطر:وانت امك هاينه عليك تتدمر حياتها وتجي وحده ثانيه تسرق زوجها...وتتسبب بطلاقها؟!!
شهاب قطب حواجبه:ذيااااب ابوك كان يحبها بس عمره ماعرف يكمل فرحتها عمومتك دوووم ينكدو عليهم وينغصو فرحتهم وهو يسكتلهم...كان ذالنها وذال عمره....طول عمري كنت اتمناه يصير قوي ويعلمهم حدودهم...بس كان دوووم يضعف قدامهم وهم يستصغروونا ويستحقروونا وهو ساكت...احسننن انا فرحان لامي حصلت ريااااااااااااال يسوى ابوك وطوايفه
ذياب اللي فار دمه وهجم على اخوه بقهر وهو ماسكنه من ثوبه:انت ماتعلمني ليش تكره طيبت ابووووووووووووووووك؟!!!
شهاب بدون ملامح:هذي مب طيبة هذا ضعف....والشي ان زاد عن حده انقلب ضده....هو جاب لنفسه ليش بعد نعيش معه الذل والظين اللي هو راضبه؟!!!
ذياب دف اخوه بعنف:انت طووول عمرك ماتحب ابوي ولا تطيقه ماكنه ابوووك هه
شهاب يبرر:لانه ماقدر يحمي امنا ويسعدها....حبها وبس...والحب ياخوي مايكفي...ابووك معدوم من شي اسمه الشخصيه
ذياب طالع اخوه بقهر يعرف انه صادق وكلامه صحيح بس حتى ولو ابوهم...ويظل ابوهم.....
شهاب.....
ذياب بقهر:إلا صح...ليش ماخبرتوني كل هالسنين وساكتين شووو يعني اصغر واحد مايعني ياهل تراني ريااال وكبير وفاهم!!!؟
شهاب زفر بقو:كنت تدرس وانت حساس متعلق وايد فالاثنين وعاطفتك تغلب عليك...اش بفهمك؟!...وقتها بتنتكس اكثر يسد اني بزور وامي كنا ننسيك ونغير عليك الجو...كنت مكتأب ومنهار بشكل...
اروح بعد ازيدك واقولك ابوي طلق امي لانه مايقدر على اهله اللي خلاص ذبحوه وخنقوه وبنت عمه العقربه؟!...
ارجوووك كنت بتموت من قهرك الا بنتجلط...هذا اب هذا؟!...مايستاهل حتى تنقهر عليه بس انت معرف كيف تفكر..هه
ذياب سكت شوي وبنظره تحدي وكنه بيرد الصاع لاخوه:زين ابوي ماعنده شخصيه ومايقدر على اهله وحرمته زادت الطين بله...وفرقو امي عنه وارتاحو...ارتحت؟!
شهاب وهو يطالعه بنظره تفحص:اش ورا هالمقدمات؟
ذياب يطالع شهاب بثبات:جاوبني خلاص ارتحت هذا اللي تباه؟!...اعترفت انك الصح...ارتحت؟
شهاب:اهم شي تكون مقتنع
ذياب تبسم لاخوه وهو رافع حاجب:مقتنع...ماشاء الله عليك اخوي تقنع بلد...بالله كيف ماتقدر تقنع اخوك الصغير اللي كل شي تقوله بالنسباله صح؟!
شهاب تنهد وهو يصد عنه:زين الحمدلله
ذياب بنفس اللهجه:بقى شي واحد ماعرفته
شهاب صد يطالعه باستغراب:شو بعد؟
ذياب قرب من اخوه الجالس وحاط رجل فوق رجل وفارد يديه على طول ظهر الكرسي الخشبي:انت ليش طلقت عليا؟
شهاب اللي انقبض قلبه ماتوقع هالسؤال...تعلقت عيونه بعيون اخوه المتحديه....اللي يعرف زين انه هالسيره تستفزة بشكل...وهي سبب كل المشاكل...
ذياب كمل وهو يطالعه بقوه كنه بينتقم منه:ماتنطق بعد؟!....ماتقول ماتبرر...بأنك حبيتها وماقدرت تسعدها؟!...ولا انك معدوم من الشخصيه؟!...ولا مثل ماقال فيصل الطلاق عندنا متوارث؟!!!
شهاب طالع اخوه بقهر....
ذياب كمل وهو يصرخ ف اخوه:انطق...علمني...انت بايش احسن عن ابوووك اللي ماعاجبنك؟!...انت اصلا نسخه منه
شهاب قست ملامحه وباختصار شديد:انا لي اسبابي
ذياب بنفس الانفعال:بعد ابوي له اسبابه
شهاب وقف بانفعال:الحب مايكفي
ذياب وقف بوجه اخوه:و انت ايش اللي كان ناقصنك؟!...ايش كان ناقص البنت عشان تطلقها وتعقدها؟....وكانت بسبتك بتدخل مستشفى الامراض النفسيه وتصير مجنونه؟!...
كانت مابتكون مطلقه وبس بعد مجنونه...انت خليتها مصخره للمجتمع الهمجي الجاهل المتخلف اللي عايشين فيه...وليش؟!!...
بسبب انانيتك اللي ماتنوصف..انت انسان مغرووور واناني ومحد يعجبك...تكسر القلوب والخواطر بكل غطرسه ولا همك شي...
وتجي فالاخير تعيب على اللي رباك وكبرك ومهما سوا مفروض تبوس ريوله وتوقف معه لانه ابوووووك...بدل لاتنكره وتسمي نفسك مظلوووم...انت الظالم الوحيد....انت ظلمتك نفسك قبل غيرك
شهاب اللي تعود على محاضرات اخوه بس هالمره اقوى عن كل مره....هالمره اكتشف انه يشبه ابوه...يبا ما يبا يشبهه...ابوه اللي عمره ماعتبره قدوه...واللي بسبته كره البيت والبلاد...عمومته اللي كانو يستغلو طيبته دوووم
سكت يطالع فأخوه المنفعل...
ذياب حس بنشوه النصر وسكوت اخوه شجعه يكمل:ماترد...ماحيد شي يسكتك
شهاب صد عنه بقهر....
ذياب:الله يسامحك ياخوي....ظلمت ابوي وامي...وظلمتني...واخرته ظلمت انسانه ماشك ابدا انك حبيتها وعشقتها بجنون
شهاب صد صوب اخوه بفحعه...
ذياب بصراخ وثقه كبيره:ايه لاتنكر مثل ماتسوي دوووم....انت تحبها والحب فاضحنك....لدرجه للحين مامستوعب انك طلقتها...وتتدور عليها مثل المجنون
شهاب بدون ملامح وبثبات:مستوعب
ذياب بانفعال وقهر من اخوه المتبلد:عقلك امكن بس قلبك عمره ماستوعب هالشي....اقولك شي؟
شهاب عبس:شو بعد؟؟!!
ذياب:فسرلي قومتك من الرقاد تصرخ باسمها....فسرلي الكوابيس اللي تلاحقك...و تأنيب الضمير اللي تسميه وانت عارف انه حبها الي بقلبك ويعذبك...ليش تنكر...ليش من نطري الحب تتبسم بذبول...كنه ينذكر اسمها ما الحب؟!!...ليش؟؟!!
شهاب بلع غصته بالم كبير يحس راسه بدا يصدع:انت ايش تريد توصله من كل هذا؟!!!
ذياب وهو يأشر على قلب اخوه بقسوه:اريد هذا هو اللي يكلمني ما...
واشر على راس اخوه:هذا اللي حجرته بتفكير بحت....حكمه بمشاعرك...ترا ماحرام ولا عيب ابدا تتكلم بشاعريه واحساس...بطل جفا وتبلد وعقلانيه مثاليه غبيه...بس لانك تعقدت من ابوك اللي تحكمت به مشاعره ولا قدر يوازن بين عقله وقلبه...تراك مثله...هو بس هو استسلم لقلبه...وانت استسلمت لعقلك...نحن ناس ياخوي...والانسان بدون انسانيته مايكون انسان
وراح تارك اخوه فصدمه...
شهاب اللي منصدم من اخوه...لهدرجه هو مكشوف وحبه مفضووح؟!....تنهد وهو يرمي جسمه للكرسي يحس بصداع فظيع ينخر راسه...
حط راسه بين كفوفه وهو ينتهد بوجع كبير...مايدري وجع قلبه ولا راسه...
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:32 PM
*********************************
وعند أحمد اللي دخل الصاله حصل مها بعباتها:يله مشينا
مها مشت وراه بهدوء....
أحمد استغرب بس ماعلق...شكلها رجعت نفس قبل...
ركبو السياره وحرك وسط صمتهم الكبير...
أحمد لاحظ هدوئها اللي يسبق العاصفه...الا عاصفه بداخلها وتخنقها...
تبسم وهو يحاول يلطف الجو المشحون:اش رايج ناخذ ايسكريم؟
مها هزت راسها بهوء بالرفض...ولا نطقت باي حرف...ولا حتى رفعت عيونها من حضنها...
تنهد وهو يكمل سواقه:ايش فيها قلبت فجأه؟؟!!
وصلو ونزل...نزلت وراه بهدوء وهي تتطالع المكان بجمود...
كانت عماره...ودخلو...ركبو اللفت والصمت بعده سيد الموقف بينهم...
أحمد اللي ذابحنه هدوئها الموتر...بس يحاول يطنش...
طلعو...ودخلو شقه...
أحمد وهو يسبقها:تفظلي...باليمين...و سمي
دخلت باليمين وبهمس سمت...
أحمد سكر الباب وراها...
مها وهي تتطالع المكان بريبه وحزن مافاهم أحمد سببه...
اول مانزلت عيونها للارض مره تنهد بضيق وقرب منها...
أحمد بحنيه:مها
مها رفعت عيونها له...
أحمد تبسم:هذا من اليوم رح يكون بيتنا
مها بققت بعيونها:هاه؟!!!
أحمد تبسم أكثر فوجها الشاحب:امشي
ومشى قدامها وشت وراه مثل المسحوره...
فتح باب غرفه ودخلو...
مها وهي تتأمل الديكور الهادي المريح و الاثاث...كرفايه لشخص واحد...وطاوله مذاكره وكرسي...وكبت...و في حمام فالغرفه بعد...
أحمد قطع عليها:هذي غرفتج...
وأشر على كراتين محطوطين بالزاويه:وهذيك اغراضج رتبيهم بذوقج
مها رفعت عيونها له تحمل نظره غريبه...
أحمد خلاص بينفجر:فيج شي؟
مها تبسمت بعذوبه وخجل:لا
أحمد قرب منها:إلا...قولي اش فيج؟
مها نزلت عيونها عنه بخجل:عبالي بطلقني ولميت اغراضي بتردني بيت ابوي
أحمد فهم سبب صمتها الموتر و ماقدر يكتم ضحكته:هههههههههههه هههههههههههههههه
مها انحرجت اكثر:اش دراني اننا بننتقل
رفعت عيونها له بخوف:مابسكن بروحي صح؟
أحمد يموت على براءتها:لا طبعا بسكن معج يالذكيه
مها توردت خدودها من كثر ما احرج فيها:زين
أحمد:هههههههههههههه يعني الحين من قالج يصير اطلقج او اعيشج فشقه بروحج؟َ!
مها بتوتر:مدري
أحمد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه
مها قربت منه:زين و...و...والـ...
سكتت وهي تحاول تستجمع شجاعتها...
أحمد استغربت تشعجت تقرب منه وماتشجعت تنطق باللي تباه:و شو؟؟؟!
مها بسرعه وهي مغمضه عيونها:المدرسه
أحمد فاهم قصدها بس بلعانه:اي مدرسه؟
مها برجاء وهي تمسك يده:ادري شرطك ماكمل....بس هالسنه وعقبها مارح اطلب شي ثاني...بس اكمل هالترم الله يخليك
أحمد وهو غرقان فعيونها....اول مره يكون قريب منها لهدرجه....لمستها ناعمه...وطفله ايه بعدها طفله وصغيره...ايه بعدها صغيره...حرام اش ذنبها...وهي بعمر مفروض تفرح وتبسط فحياتها تبتلش بالزواج ومسؤولياته...زواج...زواجهم على الورق وبس...وبيظل...ايه صح بيظل...بس لمتى؟!!
رمش يبعد هالافكار من راسه بسرعه قبل لاتكبر...بلاه اعتفس من قربها
مها مصره ماهمها غير دراستها:أحمد ولي يسلمك...
أحمد قاطعها وهو يسحب يده منها ويمسك كتوفها و يسحبله هوا:مها ارحميني
مها بققت عيونها ماعارفه ايش فيه...وبتناحه:هاه!!!
أحمد رفع يديه عنها بتنهيده بس ردها الطفولي قلب مزاجه و ماقادر يقاوم ضحكته:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههه
مها شوي وتصيح:شو؟!
أحمد ميت ضحك:انتي ههههههههههههههههههههههههه ه
مها قربت منه مره وهي مغتاضه:أحمد اش يضحك ابرجع المدرسه مابقى شي على هالترم راحت علي سموت(ش كثر)الدروس
أحمد سكت يطالعها بغباء....
مها عبست:اش فيك على الكلمه والثانيه تضحك علي؟!!
احمد تبسم بعذوبه هالبنت مافراسها شي غير دراستها مامنتبه لاي شي ثاني:انتي من قالج اني شارط ماتكملي؟!!
مها كشرت وبعفويه:حرمت ابوي
أحمد... كره حرمة ابوها اكثر ليش تكذب عليها وتحرق قلبها...وابوها اصلا باي حق يطلعها من المدرسه ويحرمها الدراسه؟!...وين عايشين حن؟؟؟!!
وبحنيه:تكذب عليج...انا ماشرطت ولا شرط
مها شهقت بفرح:يعني عادي ارد مدرستي؟
أحمد:بكره اروح اردج واتفاهم مع المديره
مها مامصدقه وبصرخه فرح:يعني بداوم بكره؟
أحمد ميت على عفويتها:هههه...اذا تبي تعالي معي واذا رضت مديرتج اكيد ليش لا
مها بانفعال:لالا اريد اداوم حتى لو مارضت
أحمد عبس بجديه:خلاص افا عليج غصب عنها بترضا ولا يهمج
مها قامت تناقز من الفرح:الله.......اخيرا برجع لمدرستي.....اخيرااااا
أحمد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
مها حضنته بقو:تسلم...اخيرا بينتهي هالكابوس
أحمد اللي متأكد ماهي بوعيها ابدا...بس حس بالفرح لفرحها اخيرا قدر يبسطها...ويكفر عن ذنوبه اتجاها...حط يده على راسها:اودعج احول هالكابوس لاحلى حلم بتعيشيه فحياتج
مها رفعت راسها من حضنه:اهم شي برد المدرسه....ههههههه حدي مبسووطه
أحمد تبسم بخبث:عسى كل يوم تنبسطي...ولا وين يحصلي تقربي مني شبر
مها اختفت ابتسامتها وهي تتطالعه....
أحمد رسم ابتسامه عذبه....لانه عرف من شكلها بدت تستوعب اللي تسويه....
اول ما فزت مثل الملدوغه من حضنه نقع ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مها اللي غاصت فثيابها من الاحراج وهي مغطيه وجها بفشله شوي وتصيح....
************************************
وفاليوم الي عقبه....ظهر...
دخلت وهي تفر شنطتها وبصوت عالي وحدها فرحانه وتصرخ:الله يسد ايامك يامسعدلي ايامي...يحققلك احلامك دامك تحقق احلامي
منى طلعت من المطبخ بفجعه:هيييه اش هالصدعه؟!...هذا بدل لادخلي تسلمي يامسوده الويه؟!
مواز تكمل وهي تلحن:غلاك الوعد والمكتوب وانت الخل والمحبوب...تروي عمري الضامي يامسعدلي ايااااااااااامي
منى ضربتها بالمغراف اللي فيدها:قليل الادب...داخله على مسلسمين ماكفار تغنيلنا...اما انه صحيح ماتو اللي يربو
مواز صرخت بألم وهي تتحسس كتفها:آآآآيييي
دانه:ههههههههههههه هالبنت ابدا مابتعقل
مهره اللي دخلت ورا مواز:الله بالهدايه بس
عليا اللي دخلت على صراخهم:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
مواز اللي عفطت صوب عليا وسوت كش لمنى:مااااالت
منى عصبت:شوووو؟؟؟!!
مواز كملت وهي تغني:مالت عيوني عليك اول مالمحتك وفز قلبــ...
منى فرتها بالمغراف:تسبيني وترقعي ياللي ماتستحي...يامسوده الويه....خاااابت هالصوووره
مواز تخبت ورا عليا اللي ميته ضحك عليهم:ول كلتني
منى بعصبيه:هه اوريج ياقليله الادب
مهره بفجعه:منى الاكل
منى اللي بدت ريحه الاكل تطلع:لااااااااا
وعفطت للمطبخ بسرعه...
دانه:عز الله تغدينا من ورا فعايل الاخت مواز
مواز وهي تغيضها:ماثايره تموتي جوووع تطمني....يا ام اربع عيووون
دانه تبسمت تغيضها:اكبررر طاف لعيووونج
وراحت عنها داخل..
مهره:الحمدلله والشكر
وراحت تبدل...
عليا:ههههههههههههه اش مستوي مبسوووطه؟
مواز بصراخ:ههههههههههههههههههه? ?هه مهوووي رجعت للمدرسه
عليا فرحت:هههههههههه عشان كيه محتفله وقالبه البيت عرس؟!!
مواز وهي تناقز من الوناسه:ايههه...اليوم رجعت وداومت عادي ياسلام حماااس
عليا بفظول:تعالي خبريني بكل شي بالتفصيل الممل
وسحبتها داخل....
مواز بحماس تحكي:قالتلي تزوووجت واااحد دب
عليا:هههههههههههههههههه احلفي
مواز وهي تضحك:ههههههههههههههه لا طبعا تقول مجنون ماتفهمه يتصرف بغرابه اصلا ماوايد تكلمت عنه
مهره وهي تلف شعرها الطويل:كل هذا وماتكلمت عنه هه؟!!!
مواز مطنشتنها:زين...المهم وافق تكمل دراسه...ماعنده مانع....طلعت حرمة ابوها الكلبه شالخه عليها
عليا بقرف:اووووف اش هالحقد؟!!
مواز بغضب:ايه والله ودي اقطعها بسنوني
:اشيمه لاتتهوري
مواز صدت للباب:هلا ام اربعه عيون وريل
دانه تكتفت:مامني يوم انه عمج دفش وكسرني
عليا قامت بتبدل:هههههههههههههههه حرام عليج ماكان يقصد
مهره بقهر:اصلا كله من هالنذله والحظ ماصابها شي
مواز وقفت تتمخطر بدلع:موووتووو قهر مووتو قهر مواز يسواها القمر...جمالها طاغي على البشر
مهره سوتلها كش:ماقول غير ماااالت عليج
دانه قاطعتهم بعصبيه:لاء ويقول لاستاذي زوووجتي
عليا وهو تدخل الحمام:هههههههههههههههههه? ?هه اما هذي بروووحها تحفه
مواز:تستاهلي ولا اش له تعرفيهم ببعض؟!...فيج الغتره عن صقر وغيرته؟!
دانه بتكشيره:اقووولكم تفشلت قلت ببرر الموقف للاستاذ يجي الحبيب يزيد الطيب بله
مهره:الحين انتي ماتقولي معجبه بهالاستاذ؟!
دانه ببراءه:يعني
مواز صرخت:طيري زين....الحين هو وش فيه احسن عن صقر؟!!...تستاهلي ماجاج يارافسه النعمه
دانه كشرت:كيفي....
وتنهد بضيق:اوووف الحين هو لو كان حس فيني الحين كلش مابيفكر حتى يحس
مواز بقهر على صقر:وجع وجع وجع....احسسسسسسسسسسسسسسسن تستااهلي...من متى يحبج وحاقرتنه؟!!...بسبتج انطرد وتبهدل؟!!
عليا اللي توها طالعه ولاحظت السالفه قلبت جد:موووااااز
مواز بلعت الكلام:زين هه
دانه اللي سكتت وبعيونها الدموع متحجره....
********************************

هلاك
12-30-2023, 12:33 PM
********************************
و عصر...
دانه سرحانه تفكر بصقر الي من وصلها من الستشفى حتى مانزل يسلم على اخته كنه عنده خبر بوصول ابوه نزلها وراح على طول...صحيح منى ماسألت وكنها تعرف كل شي بس واضح انها منزعجه من تصرفات اخوها وايد...
عليا وهي فاتحه الكتاب و منقهره من ردت جدها السريعه...اللي اسرع من السريعه حتى ماوصلت لاسبوع...ماواحت تنشد صقر عن شي....من تطلقت مافتحت معه السالفه...ماحصلت فرصه مناسبه...عسى يكون عنده اجوبه لاسئلتها....بس تصرفات جدها وكنه مايباه يحتك فيهم تقهر...وتحير...لالا هي ماتحير حد بس مهره لانه الكل عارف ليش طرده
مواز اللي فرت الكتاب بملل وهي تحس راسها يعورها:اوووووووه خلاص صدعت.....احس الكلام داخل راسي يدعم بعضه البعض
مهره وهي على اللاب:ههههههههههههههههههه عاد ماتشبيه
مواز بعصبيه:وانتي ليش ماماسكه كتابج بدل مقابل هالزفت؟
مهره ببرود:خلج مني...وسيري مسحي رقم ربيعج من تلفون منى...لانه امس اتصل وانا مسحت السجل...بس عاد اش يضمن مايرد يتصل مره ويفضحج
مواز اللي غفلت عن هالنقطه وضربت راسها:اوووه صح
راحت ركض عنهم....
عليا:هههههههههه اما عرفتي تجيبي راسها...طلعتي ماسهله
مهره تبسمت ورجعت للابها...
عليا:هاه مادخل؟
مهره تفاجأت من سؤال عليا بس ببرود:إإالااا
عليا فرت اللي بيدها وعفطت تشوف:بشوووف
مهره بعدت الشاشه:لا
عليا بققت عيونها:ليش؟
مهره:لانه...
دانه قاطعتها:طالت وشمخت يابنات ال.....
مهره.....
دانه بعصبيه:الحين تنهي هالعلاقه
مهره كشرت:ليش؟
دانه جت بتتكلم بس عليا خزتها تسكت...
دانه بلعت كلامها وراحت عنهم بعصبيه...
عليا:مهره حبيبتي...لمتى؟
مهره عبس:مافهمت
عليا تماشيها:سأليه لمتى انتو على هالحاله
مهره ببساطه:زين
ورجعت لللابها..
عليا وهي تتبسم بداخلها....اخيرا بنحل هالمشكله...

وعند مواز اللي من تسبحت وقابلت المروحه وهي تحس بدوخه وتعطس... اتصلت بفيصل وهي تحاول تركز....
فيصل اللي كان معه ذياب اول ماشاف الرقم كشر بشراسه ورد بدون نفس...
مواز اللي تحاول تركز فالخطه اللي بتسويها:اااخخخخ ياراسي...اتشوووووو...شكلي زكمت...زين زين تغير صوووتي ههههاي
جاها صوته معصب:خير؟
مواز خذت نفس وهزت راسها تثبت وتركز وبدلع:الخير بوجهك
فيصل استغرب وهو يبعد الفون عن اذنه يتأكد من الرقم هو نفسه...
ذياب كشر من حركته:اش فيك؟
فيصل مبقق عيونه:وربي هالبنت مب صاحيه...بتجنني
ورجع يكلمها بشك:الحين انتي نفسها اللي امس ا...
مواز قاطعته بسرعه:لالا هذيك ربيعتي
فيصل استوعب الموضوع ووبرود:اهاااااااااااه
مواز ترقق صوتها:وهي ماعرفت تستغل هالفرصه الذهبيه صح
فيصل تبسم بخبث:ايه وانتي بتستغليها صح يعني؟
مواز وهي تتطالع حولها لحد يلقطها وقلبها اللي يدق طبول جلست وهي تحس جسمها متخدر وبلهجة عتاب:سمعت امس من كلمتك رحتلها ركض
فيصل:شسوي تولعت بهالصوت الحنون عبالي هي
ذياب وهو يأشر لفيصل بشو ناوي انت؟!!
فيصل اشرله لايطلع صوت ويصبر...
مواز غصت من كلامه وهي تعض شفاتها...وهي تحس الصداع زاد عليها
فيصل:الوووو الوووو
مواز:احمم احممم... هي تقول حبت واحد فيكم
فيصل وهو يرفع حاجب:اهاه
مواز تكمل وهي تلاهث:بس ماشافته...عجبها اسمه....شدها
فيصل عبس باستغراب منها كنها مب طبيعيه بس طنش وكمل:من قصدج؟
مواز بخبث:شهاب
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههه
مواز وقف قلبها وهي تحاول تضبط صوتها:واي اشفيك وقفت قلبي؟!!
فيصل بخبث:سلامة قلبج ياقلبي
مواز اللي اول مره حد يتغزل فيها....تحاول تستوعب هي تتوهم ولا...
فيصلل:الووو وين رحتي؟
مواز مسكت اعصابها وهي تسحب هوا ورطبت شفايفها:اممممم هالشهاب اش فيه يضحك؟
فيصل بلعانه:متزوج ومايشوف غير حرمته بلغيها ربيعتج البويه...
مواز غصت بقو...و زاد صداعها...
فيصل كمل:انا مدري كيف وحده رقيقه مثلج مرابعه بووويه
مواز غمضت عيونها بقو تكتم عصبيتها تحس قلبها يذوووب...
فيصل بلهجة حقد:بلغيها بعد...بردلها الاهانات وحده ورا الثانيه بس هي لاتنساني لاني مابنساها دام ما أدبتها
مواز عصبت منه اكثر وفار دمها:الحين انت كله سوالفك عنها؟؟!!....أوووفففف
وسكته...وهي تعطس وحده ورا الثانيه....
مواز وبس سحبت نفس حمدت ربها...
واول ماتذكرت فيصل صرخت بقهر:النذل الحقير ويهدد....اووووف اتصل فراسي شي ويصير شي غير اووووف يخرب علي دوووم...
وشهقت:كنه قال متزوج!!!!
الا برنه مسج فجعتها ويدها على قلبها:حسبي الله عليك
فتحتها حصلتها منه:انا ماحب العب على احد...دوري غيري...اصلا وحده مثلج مرابعه بويه وش منتظر منها...الله يهديهكن ويستر عليكن...لا عاد تتصلي وامسحي رقمي بليز
مواز تنهدت بقو:هم وانزااااح....ياننناس هالادمي فاهمني فاهمني ههههه
وسوت حضر لرقمه ومسحت كل شي...
*********************************
و في بيت شهاب...
خالد يتأفف:انا اللي مافيني ادب اسمع كلامك عادله كم يوم يلعب علينا...بكره اخبركم...عقب اخبركم...هالشغله زينه وماتتعوض....ذلنا...ألحين انا افتك من جدي يجيني هالسليطن؟!ّ...لاااااء
عمر بجدية:خالد انطم...حن بالزور للحين ممشينا امورنا...و على نهايه الشهر مابيباقلنا فلس
خالد بعصبيه:اشحت ولا امشي على كلام هالمستخف
سلطان بنص عين متجاهل كلام خالد:اولا احمدو ربكم الحين لا بتنغصبو تتزوجو عجايز ولا تنظفو حمامات الشركه
خالد:جاتك هالمقدمات اللي ماطمن
عمر بقلت صبر:اخلص اخص من الاخير وش الشغل؟
سلطان بابتسامه خبيثه:موصل طلبيات
خالد شهق:شوووو؟؟!!
وعفط لسلطان بس عمر وقفه وهو وده يقوم يوطي فبطن سلطان اللي يصفر ولا على باله:هدني عليه اللي مايستحي...عندي لكم شغله وعندي لكم شغله...و آخرتها نوصل طلبيات بدل البنجاليه؟!!!
عمر تنهد بقو:ممكن تهدي؟
خالد مسك نفسه وصد بعصبيه عنهم:هه
عمر صد صوب سلطان اللي يستفز خالد بتصفيره اكثر:سليطن
سلطان بقق عيونه:هذي يزاتي يايب لكم شغل تستصغر اسمي؟!!
عمر ببرود عكس انفعال خالد:لا يكثر... كم معاشهم؟
خالد صرخ:شكله عاجبنك تشتغل موصل طلبيات؟!!!
سلطان رفع حاجب:تمشيبه امورك لحد ماتحصل احسن عنه
خالد فز يصارخ عليه:وهالاحسن مامتوفر الحين يعني؟!!
سلطان وهو يفكر:لا....لازم تمشي حبه حبه...احمد ربك مابديت من مرحله تنظيف الحمامات
خالد فار دمه خلاص بقطعه بس عمر مسكه:كان بديت انت من تنظيف الحمامات
عمر:خلاص خالد بندور شغله غيرها وخلاص ايش له معصب ترا السالفه مابالغصب؟!!
خالد اللي هدا وهو يعدل ثوبه:هه يرفع الضغط هالآدمي
سلطان يستفزه اكثر:مسكين متعود ينغصب على كل شي يبا ما يبا
خالد صرخ خلا ص بيذبحه بس عمر رد بسرعه مسكه:عمر بعد عني
عمر:هههههههههههههه والله العظيم صدع راسي منكم خلاااااص
شهاب جاهم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
شهاب:اسمع ضرابه
عمر وهو ماسك راسه:هالاثنين بيجننوني
خالد اللي رن جواله وطلع عنهم يرد...
عمر يحس راسه خلاص بينفجر:يالله صدعت
وقام...
شهاب:على وين؟
عمر:بنطلع نشوفلنا شغل
سلطان:ياخي يرفسو النعمه والله بطره
عمر:هههههههههه ان ماحصلنا مردنا لك لاحيله عاد وقتها
وراح عنهم...
شهاب صد صوب سلطان:انت ماتترك حد فحاله يامستلم ذياب يافيصل ياخالد؟!!..ايش سالفتك معهم بضبط؟!!
سلطان:هههههههههههههه اعتبرهم يهال ياخي...نلاعبهم...من مايحب احباب الله؟!!
شهاب نقع ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ههههههاااي الحين خالد وفيصل وذياب احباب الله؟!!
سلطان:اطفال اطفااال
شهاب:شو اطفال الواحد صاك ال24
سلطان:لالا مامن كبرهم حرام لاتكبرهم
:مقارنه بك اطفال يالشيبه
شهاب:ههههههههههه وصل قرينك
سلطان:ماجاي عشاني ولا ناقرته جاي عشان اخوك...اول ماوصل راحله وسكو على عمرهم فالغرفه كني كلش ميت عليهم ولا على سوالفهم
شهاب عبس:ليش ايش مستوي؟
فيصل:لا تحاتي بنطلع نتمشى وهالغثيث مغتاض
شهاب:قعدو وين طالعين كلكم؟!!
فيصل:قاعدين من ساعه ملينا بنطلع نغير جو
ذياب طلع وهو كاشح:يله مشينا...عاذرناكم
شهاب:تعال وين رايح ومودر ضيوفك؟
ذياب وهو يطلع ورا فيصل:ضيوفي طلعو قبلي مابقى حد وهالمليق
وهو يأشر على سلطان:ضيفك انت انا ماعرفه...بعدين مشوار مهم وبرجع
سلطان:الا موعد غرامي مهم
ذياب جا بيرجعله بس فيصل سحبه...
فيصل:امشي ترا ان رجعتله عز الله طلعنا
ومشو....
شهاب:ههههههههههههههههههه لهدرجه مأذنهم؟!
سلطان:يقولو...إلا اخبار العنوان؟
شهاب تنهد:مدري
سلطان:دام تقدر تجيبه ليش منتظر خالد وعمر؟
شهاب:عشان بعدني مامستعد لهالخطوة
سلطان:زين واخر التطورات؟
شهاب بلهجه تحدي:ههههههههههههههه قرب قرب...الحدث الكبير
سلطان فز بحماس:بتفجر اخيرا القنبله بوجه فهد؟
شهاب:هههههههههه اخيرااااااا
سلطان قام فز:يله عيل قوووم نروح المسجد...مابقى شي على الاذن...اريد اكسب اجر الصلاه فاول السيد
شهاب تبسم:زين زين استهديت
سلطان:اكيد مابسلم من دعاوي هالاطفال
شهاب قام:ههههههههه الحمدلله والشكر...العقل نعمه ترا
سلطان:ههههههههههههه امزح انا اصلا دووومي ملتزم
شهاب تنهد لانه يعرف سلطان مايحب يفوت ولا صلاه الا ويصليها فالمسجد:هههههه يله مشينا...
************************************

هلاك
12-30-2023, 12:33 PM
************************************
وعقب صلاة المغرب...
:اه تعبت والله من كثر مادورناه
خالد:زين ليش ما خبرنا صقر؟
عمر بثقه:هو طال عمرك عنده العنوان بس يختبرنا
خالد شهق:احلف؟!!
عمر:ماوقته...يله دق الجرس بسرعه دام جدك مشغول فالشركه
خالد وهو يدق الجرس:زين انك تميت عنده تجيبلنا علومه
منى وهي تطلع من غرفة البنات ومرتبشه:داااانوووه
دانه وهي ترتب الصاله:هلا
منى:وين مواز ماحصلتها ففراش؟
دانه وهي تكمل شغلها:معرف....هالبنت كنه كان ناقصنها زكام وحمى عشان يطير عقلها اللي اصلا ماتشغله
منى وهي تتخصر وتتأفف:كله من استهتارها ولا حد يتسبح و يغسل شعره...و يجلس يقابل المكيف ززين ماتشللت...هالبنت تصرفات كلها غلط بغلط ولا حد يتصرف تصرافاتها مستهتره و فوقت مراجعه لللامتحانات النهائيه...ماقول غير الله يهديها
دانه:وانتي الصادجه قابلت المروحه...المهم اشوفها لج؟
منى اللي سمعت الجرس يرن:لا روحي شوفي من...
وتذكرت ريلها المتعوره:ولا اقولج انا بروح
و راحت تفتح...
منى وهي تفتح الباب شوي ومن وراه:هلا تفظل
خالد فز:السلام عليكم
منى:وعليكم السلام
خالد:اممممم بغينا منى فهد ال....
منى استغربت:خير في شي؟
خالد وهو يناظر عمر اللي يشجعه يكمل:لا بس نباها فموضوع مهم لو سمحتي هي موجوده؟
منى وهي تبلع ريجها:ايه تفظل تفظل....المجلس على يمينك
عمر وخالد اللي انتظرو شوي ودخلو وهم يهودو....
خالد اللي شدته الحديقه اللي كلها ورد واشجار تفتح النفس:الله!!!
عمر:ادخل وعينك للارض
خالد عبس:ان شاء الله
عمر اللي تقدم خالد وهو حده متوتر فتح الباب ودخل.....انصدم
بالمجلس معفوس عفاس...والفوضى العارمه....ووسط كل هالعفسه بنت متسدحه على الكنبه وهي تدندن...
مواز اللي مو بوعيها:خدي غدا صفحه...ودمعاتي اقلاااااام....والليل بدموعي يغني ويون....يامسافر بقلبي وروحي والانسااااااااااام
عمر اللي سكر الباب بسرعه وهو متفشل....
خالد:اش فيك؟
عمر:فـ...فـي بنت داخل
خالد:بعد
ودق الباب بقو...
مواز اللي قامت جالسه بتعب وهي تسمع الدق:مـــــن؟
خالد:لو سمحتي ناديلنا الانسه منى
مواز متخدره:هههههههههههههههههه الانسه منى ههههههههههههههه؟!!
ورجعت انسدحت...الا بمنى تدخل...وشهقت بفجعه
منى بصراخ:موووزووووه
وبسرعه سكت حلقها وهي تتذكر الضيوف...
عفطت لمواز بس من شافتها متخدره وتون وهي تلاهث عرفت انها مب وعيها نظفت المكان ورتبته بسرعه وهي تنادي دانه...وهي تتحرطم:الله يغربل بليسج من بنت بس فالحه تسووودي وجهنا وتفضحينا؟!!!
عمر وخالد اللي وصلتهم صرخه منى على مواز....
خالد صفر:البنت اللي شفتها اسمها موزه
عمر عصب:خالد
خالد:زين زين بسكت
عمر وهو حده متوتر وكل شوي يتأفف...
منى اللي فتحتلهم الباب:تفظلو
عمر وخالد اللي فزو...
منى من شافتهم عبست وهي تأشرلهم يدخلو...
عمر وخالد دخلو وجلسو بهدوء...
منى اللي تركت الباب مفتوح:تفظلو...انا منى
عمر وخالد اللي يطلعو بعض....
عمر وهو يحول نظراته لها سحب نفس:انا.....اسمي عمر
منى:هلا خير لو سمحت قول اش تبا بسرعه
خالد كمل بسرعه:حن جايين نسألج عن اختج شيخه
منى كشرت بقسوه:ومن انتو عشان تسألوني عن اختي؟
خالد يحاول يلطف الجو المشحون:ممكن تهدي اعصابج؟
منى بعصبيه وهي تأشر للباب:لا طبعا و يله انت وياه برااااا
خالد بسرعه:حن عيال خوانج
منى طيرت عيونها فيهم:شو؟؟!!
خالد وهو يحاول يشرح:انا اسمي خالد ولد محمد اخوج
منى وهي تحس ريولها ماعادت تشيلها جلست ع الكنبه القريبه منها بصدمه...وهي تتطالعهم بتفحص وتشتت...
خالد يكمل وهو يأشر على عمر الجالس عداله:وهو عمر و...
منى قاطتعه وعيونها على عمر اللي يطالعها بثبوت:ولد شيخه
عمر كاتم مشاعره وبدون اي مقدمات:انتي تعرفي امي ليش تركتني صح؟
منى نزلت عيونها بتوتر...
خالد بلطف:ممكن تشرحيلنا؟
منى.....
خالد يبرر ويبا عمر يتوتر اكثر:عاد صكينا الواحد ال24 وجدي متحكم فينا كنا يهال ومسود حياتنا ولاهو راضي يفهمنا شي
منى رفعت عيونها لهم:انتو من خبركم عني؟
عمر وقف بعصبيه:بتخبرينا اللي تعرفيه ولا لاء؟
منى طالعته بصدمه...
خالد وقف معه:ماعليه اعصابنا مشدوده...
عمر قاطعه بعصبيه:من الاخير لاتضيعي وقتنا ووقتج
منى بلعت ريجها:اجلس من حقك تعرف
عمر صرخ:اكيد من حقي....هو انتو اصلا اش عرفكم فالحق...ظلام
منى وقفت بعصبيه:اجلس واسمع بسكات تراني خالتك
عمر وخالد يهديه:خلاص عمر هدي مالها داعي هالعصبيه
عمر اللي اجتاحه احساس غريب من قالتله منى ((خالتك))...وقف يطالعها بثبوت ونظره غريبه تعكس مشاعره الملخبطه
خالد برجا:عمر...
عمر سحبله هوا وزفر بتنهيده طويله....و جلس بعصبيه...
خالد جلس معه بهدوء...
منى جلست وهو ترتب افكارها وبلهفه:اول وقبل كل شي عرفوني مره على عماركم
عمر اللي كان بيقول شي اعصابه تلفت بس خالد منعه...
خالد مايعرف ليش ارتاح لها وبفضفضه اكثر ماهي شرح:نفس ماقلتلج انا خالد بن محمد بن فهد ال...عمري 24 مفروض اكون الحين متحري بس الله يسامح جدي خرب علي كل شي
وصد صوب عمر اللي شوي وينفجر:وهو عمر بن عبدالله ال... عمره25 مفروض يكمل دراسته ويتحرج دكتور باقله بس يكمل تدريب ويتخرج بس جدي الله يسامحه مدري شاقووول...بس
منى:تسلم الحين باختصار بخبركم اللي اعرفه.... ببساطه ابوي من طلق امي وحن مانعرف شي عنه...وكبرنا بعيد عنه ومحرومين منه....بس محمد وشيخه ابدا ماقطعونا....اللي صار انه من توفت امي رجعنا لابوي...كان محمد وقتها ماعادله شهر بس من توفى....وشيخه كانت مختفيه....انا ماكنت اعرف شي....و فيوم من الايام جانا ابوي وشيخه معه....ومعها اربع بنات...لا اعرف شي عن زوجها ولا هي قالت....وبس هذا اعرفه
عمر كاتم:لاه...معلوماتج كلها خرطي و مامنها فايده
خالد يرقع:عمر يقصد ماتعرفي ليش تركته؟
عمر...وده يقولها ناديها بس مايعرف ليش كل مايبا يصراخ ناديها مايقدر الكلام مايطلع من صدره....ويخنقه...
منى ودها تساعدهم بس ماتعرف شتقول تحس بلخبطه:هي بالزور تطلقت من المجرم ابوه...وابوي هو اللي خذه منها...بعذر انها ماتصلح تكون ام وتربيه...قام محمد وساعدها تكمل حياته مع ابو بناتها و اللي ابوي ماعجبنه....تزوجت اللي تباه بس...
عمر وقف ثاير مثل البركان وهو يقاطعها:الحين انتي اش تعرفي ماعندج شي جديد نشفتي دمنا على الفاضي
منى عبست:انا كنت صغيره ومافهم هالسوالف....وهذا اعرفه...امك ماتت وهي كتومه...اندفنت واندفنت اسرارها معها
عمر اللي طاح ع الكنبه مصدووم:مـمـ ماتت؟!!
منى باستغراب من صدمته:ايه ماعندك خبر؟!!
خالد بلع ريجه:عبالنا يعني... مدري... مافكرنا انها توفت
منى وهي تطالع عمر اللي مصدوم يطالع فالفراغ بتشتت:عبالي ابوي مفهمنك انها ميته من صغرك
عمر وهو يضحك بلوعه:ههههههههههههههههه
خالد ومنى اللي انفجعو...
عمر وهو يغطي عيونه بيده ويضحك بقو:ههههههههههههههههههههه? ?ههههههه
خالد فز مفجووع:عمر...
عمر وهو يزفر بقو:ااه...ماتت؟!!
وقف....
ومثل المسحور طلع من البيت بكبره...
منى ركضت وراه:لحظه
خالد اللي لحقه صد صوبها:خير؟
منى:لحظه بعطيه شي المرحومه وصت ينعطى له
خالد:ماوقته بنرجع ناخذه مره ثانيه
منى:ماظمن ترجعو
خالد وهو يشوف عمر اللي واقف ومستند ع السياره بيديه وراسه للارض:طيب بسرعه
منى راحت ركض داخل....
خالد اللي طلع ووقف عدال عمر:ااناا بسوق
عمر.....
خالد اللي شاف منى جايتنهم ركض...
راح لها...
منى وهي تلاهث:خذ وان قدرتو كررو الزياره في شي بعد لازم يعرفه
خالد وهو ياخذ منها شي مثل الكتاب:ان شاء الله
منى وهو يطالع عمر اللي ركب السياره بصمت وهدوء كبير:انتبه عليه....
وبلعت ريجها وكنها تذكرت شي:عندك اخ بعد اسمه أحمد صح؟
خالد تبسم:صح
منى بحنيه:ماعليه تحملو هذا هو ابوي...تعالو زوروني كلكم
خالد وهو يحس عندها وايد كلام لهم وخايفه تنساه فترصه كله بجمله وحده وماتفكر...طلعلها بطاقته:هذا رقمي
منى خذتها منه:تمام
خالد حس بشعور غريب قرب منها وباس راسها رغم انها ماكبيره تقريبا من عمر احمد:اشوفج على خير عمتي
وراح عنها...
منى اللي فرحتها حركته...كتمت دموعها وهي تشوفهم يبتعدو بالسياره....سكرت الباب وجلست تصيح....
جا اليوم اللي كبرو فيه عيال خوانها اللي ابوها حرمهم من السعاده....جا اليوم اللي بتنكشف فيه الحقيقه
دانه اللي جاته وجلست عدالها:راحو؟
منى وهي تمسح دموعها هزت راسها بالايجاب...
دانه تنهدت:ماعليه هاليوم كان بيجي عاجلا ام اجلا...حمدي ربج
منى ناظرتها بعيون دامعه:للاسف كل شي بيطيح فراس ابوي
دانه لمتها:هو المسؤول خليه يتحمل نتائج تصرفاته
منى بكت فحضن دانه اكثر:ظلم الكل يادانه مابقى احد....بس البنات...صلح غلطته وربي...البنات...
وسكتت وهي تعد عن دانه و عيونها فعيون دانه الحزينه...
تتأمل تحصل اجابه تبرد فوادها...
دانه تبسمت بذبول:هالفظل محد ينكره....بس يظل وايد غلط...وهالاغلاط ماتغتفر
منى بغصه:اعرف
ورجعت تصيح....
***************************************

هلاك
12-30-2023, 12:33 PM
***************************************
وعند ذياب وفيصل...فالكورنيش...الجو يرد الروح....
جلسو على احد الكراسي المطله على البحر...
فيصل وهو متكتف ويطالع البحر بملل:اووووف والله ودي اخذلي اجازه تعبت دراسه وتخرج وسيده دوااام وشغل وكد
ذياب طالعه بابتسامه:مسكين انا ماقلت نفسك....اشتغل واكد بسكات
فيصل:تصدق احسني صغير ياخي على الكد...كرفت كرف لدرجه خلصت دراسه فسنتين ونص...من يصدق 23 واشتغل لاء ومدير بعد؟!!!
ذياب:هههههههههه ايه اقدم شكوى يعني لان مديري بنفس عمري؟!!
فيصل:هههههههههه لاه
ذياب:لو ماشركة ابوك كان لا انت ولا انا توظفنا بهالسرعه يامديري
فيصل بجديه:لو ماحب هالشغله ماشتغلتها
ذياب تنهد بقو:الحمدلله على النعمه حالنا احسن عن خالد وعمر
فيصل:بوااااليد
وكأنه تذكر شي:الا بسألك...اخبار الشات؟
ذياب سكت عنه بعبوس...
فيصل بجديه:لمتى وانت على هالحاله اش النهايه فهمني؟!!
ذياب باستنكار:يافيصل....افهم السالفه مامثل مانتو متصورين
فيصل وعيونه على البحر:انت وايد حساس...واسلوبك وطريقتك خطأ
ذياب وهو يتعبث بفونه متجاهل البحر اللي قدامه وسحره:هههههههههه كلكم عبالكم انا تعرفت عليها فالشات يعني بعيش معها فشك بس اتزوجها
فيصل تنهد وهو متكتف:اكيد مافي شك فالنقطه بذات فلا تحاول
ذياب:هي ماتخوني البنت صغيره وتوها انا اول حب لها يعني ماتعرف تلعب وتخون
فيصل طالعه بصدمه:اش دراك؟
ذياب بثقة:هي خبرتني...توها بالثانويه بس هالسنه اخر سنه
فيصل باستنكار:ذياب انت صاحي؟!!...هالبنت مراهقه...كيف تحبلك مراهقه؟!
ذياب تبسم:صح والحمدلله طاحت فشباكي انا مافشباك ذيب يستغلها
فيصل قطب حواجبه:يعني بتعطيها درس تكره الشات وتبطل؟
ذياب بهدوء:كنت كيه مفكر قبل
فيصل قست ملامحه اكثر:اهاه...غرد غرد وألحين شالمخطط؟!!!!
ذياب زفر بقو:ماهانت علي...والله بعدها صغيره...ماقدرت اجرحها فيصل...مالها ذنب...الا انها تدور الامان
فيصل وهو يلمس الصدق فنبرة ذياب:طيب اش دراك انها بنت مو ولد؟!...الا انت كيف تعرفت عليها؟!!
ذياب:بقولك بس لاتخبر احد...بخبرك بس عشان تساعدني لاني احس نفسي تايه
فيصل:زين قووول
ذياب:مرة وانا بالشات ع نص الليل تقريبا...تعرف اوقات الذروه...هذاك اليوم كان دوامات و تقريبا الشات عكس العاده فاضي...دخلت علي بنت....استغربت اول عبالي ولد...وسايرتها...
فيصل:وش كانت تريد؟
ذياب:متضايقه وتفضفض...رحمتها وتعاطفت معها...بس...اخر شي بغيت اتأكد انها ماتكذب علي...قلتلها وانا اش يدريني انج بنت ماولد ويلعب علي
فيصل مندمج:انزين وكيف اثبتلك؟
ذياب زفر:تخيل من كثر ماكانت منهاره و فلحظه ضعف فتحت الكام...
فيصل شهق:شفتها؟!!!
ذياب بكل حواسه:ايه....كانت تصيح بلوووعه قطعت قلبي... من الصدمه كان ودي ادخل فالشاشه و احضنها
فيصل وهو مطير عيونه فذياب وكلامه....
بس استوعب ابط ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههه اما قصه
ذياب عبس بعصبيه:ياخي حسسني ولو مره وحده انك تحس فيني؟!.....قسم بالله ماقلت نكته
فيصل قلب فجأه جدي:كمل كمل خلاص وعد مابضحك
ذياب بهدوء كبير:هه....من هذاك اليوم وحن نتواعد....تفضفضلي وتخبرني اش صار معها...يعني كنت بس صاحب
فيصل اللي يسمع باستنكار:هذا فالاول بس
ذياب بهيام:ايه كنت صاحب و انمسحت الصاد والالف مع الايام وصرت
سكت وهو يتأمل البحر بغمره....
فيصل كمل عنه:حب
ذياب تنهد وهو على حاله:ايه
فيصل صد يطالع البحر وهو يتكتف:ولمتى؟
ذياب ببساطه:بخطبها
فيصل وقف بشهقه:شوووووووووووووووووو? ?وووووو؟؟!!!!!!
ذياب وطى راسه:حبتني شاسوي؟!!!
فيصل عصب من ذياب:ألحين بس سؤال واحد....انت تحبها؟
ذياب صد عن فيصل بتردد:لا...معرف معرف
فيصل جلس يحاول يقنع ذياب ويفهمه:ذياب هذا اسمه تعاطف....البنت حبتك وتعلقت فيك...تعلق وحب مراهقه او قول حاجه...هي اول مره حد يهتم فيها ويغمرها حنان واهتمام فتوهمت انها تحبه...هذي بس تكبر بتفهم وينضج تفكيرها بتكتشف انها ماتحبك...وانت ماتحبها... ليش تظلمها وتظلم نفسك؟
ذياب عبس بتعاطف:اخاف ان تركتها تنحرف
فيصل قطب حواجبه وبعتاب:لا ياخوووي...انت لازم تشد عليها حبتين وتخليها تنسى الشات تماما...بدل لاتعيش تأنيب الضمير بسبب تعاطفك الزايد معها لانها صغيره وطاحت عليك
ذياب زفر بضيق:انا الغبي من اولها فتحتلها باب وتجاوزت حدودي لو مفهمنها من البدايه ماكان تتطور الوضع
فيصل بجديه:ماينفع الحين هالكلام كله انت لازم تصارحها بكل شي
ذياب بلع ريجه:اخاف تنحرف او تتعقد
فيصل يشجعه:لا انت تعرف كيف تقنعها وتتعامل معها فهمها....وياريت اذا فهمت واقتنعت تبطل بعد انت هبات الشات عشان هي بعد تقتل اي امل ان ضعفت تدخل و تحصلك فيه
ذياب بعبوس وقلت حيلة:حاولت بس ماقدرت والله
فيصل:ماعليه ياخوي مشي حل اظمن واحسن عن هالحل....تبا تصير شهم وتدخل الشات ماتركب...الشات تستنذل فيه ماتستويلي بابا ياسين
ذياب:هو هي اليوم سألتني وش نهايه هالعلاقه...وانا قتلها كل خير
فيصل:تعرف من بنته هي؟
ذياب:لا بس اذا قلتلها بخطبج اكيد بتخبرني
فيصل:والحل؟
ذياب:اليوم بالليل موعدنا مره بحاول افهمها...يعني اهيألها الموضوع
فيصل تكتف وهو يبوز:مالت عليك مستولي مصلح اجتماعي فالشات...تضحك والله
ذياب عبس:كنت داش ادردش وبس ماريد العب على احد
فيصل بعصبيه:اهم شي انك ماحبيتها
ذياب تنهد:الاسوأ حبتني
فيصل:قلتلك مراهقه بكره تكبر وتنساك انت بس فهمها بأسلوب
ذياب تنهد بقو:ياهي بلشه
فيصل ببساطه:بروحك جبتها لعمرك
ذياب... سكت يفكر كيف بيفاتح اللي اظنكم عرفتوها....
الا بفيصل يفز وهو يشق:وللل نسيت
ذياب اخترع:الله يغربل بليسك اش فيك؟
فيصل وهو يطالع الساعه:عندي مشوار مهم
ذياب:زين روح عقب الصلاه
فيصل بانفعال:لالا بصلي هناك
ذياب قطب حواجبه باستغراب وفيصل مرتبش:وين هناك؟
فيصل:فمسجد حارتهم....اقول ليش ماتجي معي؟
ذياب تبسم:ليش ينفع؟
فيصل:اكيد ينفع ليش ماينفع يعني؟
ذياب بنص عين:عبالي مواعد الحب
فيصل كشر وهو يقومه معه:قم قم بلا هذره فاضيه
ذياب:هههههههههههههههههه زين هدني ادل الطريق
************************************

هلاك
12-30-2023, 12:33 PM
*********************
عند عمر و خالد...
عمر اللي رجعو لبيت شهاب دخل وسك على عمره...
شهاب اللي خبره خالد بكل شي:لا حول ولا قوة الا بالله والله عبالي يعرف
خالد بصدمه:حتى انت تعرف انها متوفيه؟
شهاب:ايه...ماكنت نسبيهم؟!!
خالد تنهد:صح...بس والله عمر صدمته كانت قويه
شهاب:من صغره وفهد يفهمه انه وجودها وعمده واحد...يعني عبالي معتبرنها ميته
خالد:شكله كان عنده أمل يشوفها عقب كل السنين...ولو مره وحده
شهاب بأسف:للاسف طلع عنده امل فيها
خالد:انخدعت مثلك بفكره كرهه لها....امه ومها سوت بيظل يحبها
شهاب سكت وهو يتذكر امه...
:السلام عليكم
شهاب وخالد:وعليكم السلام
أحمد وهو يجلس معهم:أخباركم؟
شهاب وخالد:الحمدلله
أحمد:كيف خلود ماحصلتو شغل؟
خالد بتنهيده:لا
أحمد عبس:اش صاير؟
خالد بغبنه:رحنا لعمتك منى...وتكلمنا معها
أحمد فز:زين واش قالتكم؟
خالد كمل بغصه:ماكملنا كلامنا الا وقالت عمتك شيخه متوفيه...انهار عمر و طلعنا
أحمد قطب حواجبه:هو ماعنده خبر؟!
خالد بقق عيونه:ليش انت عندك خبر؟
أحمد:ايه امي خبرتني يوم توفت...حتى جدي شلني معه العزا
خالد وقف بصدمه:وليش ماخبرت عمر؟
أحمد:كنتو مسافرين و أمي وجدي قالولي لا افتح الموضوع قدام عمر يسد اللي فيه...ما عبالي مامخبر
خالد بقهر:ومافكرت ليش ماحضر عزا امه؟!
أحمد عبس باستنكار:ليش هو كان مايطيق سيرتها اصلا؟!....و جدي فهمني لا ادخل...عمر كان بس حد يطريها يستلبس ويعصب
خالد عصب من اخوه:اوووه أحمد ماعرف شاقولك...اوووف معقوله الكل عنده خبر وولدها اللي له الحق قبلكم كلكم يعرف ماعنده خبر....اش هالظلم؟!!!
شهاب تبسم بأسف:هه....طبايب جدك المحترم
خالد معصب مايعرف شيقول:متى الله ياخذه ونفتك من شره؟!
وطلع عنهم وهو حده ثاير ومعصب...
أحمد:استغفر الله...الا وينه عمر ألحين
شهاب:داخل
أحمد زفر بألم:الله يكون فعونه
شهاب:تيمتم مرتين يوم تركته ويوم وفاتها
أحمد:صعب صعب....انحرم منها طول العمر هي حيه وهي ميته
شهاب:ايه والله...الله يصبره ويعينه بس
أحمد:آآآآآميـــــــــــــ? ?ــــن

وعند عمر اللي للحين مصدوم ومجزوووع...وما فوعيه...يطالع فالفراغ...
بداخله زوبعه مشاعر ملخبطة...ماتوقع ابدا انها بتموت ولا شافها...معقوووله هو اللي طول عمره يكرهها....ينهار على وفاتها اللي مايعرف متى ولا حضر عزاها بهالشكل...
انظلم وااايد وايد...والاحساس بالظلم مرير...وصعب...
طاحت دمعته على خدها غمض عيونه بقو وهو ينزل عيونه لحضنه...
لمذكرات امه اللي بين يديه...اللي منى عطتهم خالد...وعطاهم له:هذا اللي تركتيه لي يعني؟!
كان وده يقراهم بس كل مايبا يفتحه تخونه شجاعته ويغص...يحس بخنقه ويتراجع...
سمع أذان العشا...قام حط المذكره فالدرج و دخل ياخذله شور ينشطه و يبرد حرارة جسمه او قلبه مايدري...و يتوضا...
بيصلي عشان يرتاح
********************************
فهد اللي حصل فيصل ينتظره اول مارجع البيت...ومع ذياب...
ولانه متعود على الشغل ماكان مرهق لدرجه انه يتعذر من فيصل ويدخل عنه...
فهد اول مادخل عليهم وسلم وذياب ساكت ولا يتكلم عكس فيصل اللي استجذب فهد فمواضيع الشغل والتجاره...وهالشي خلا فهد ينفاعل معه وبحماس....
فهد اللي بالفعل غير جو ونسى همومه وشغله وخسايره يحب هالبيت والبنات والجو وزياره فيصل وسعت صدره اكثر وارتاح:والله ياولدي اني محتاج لموضف بعقليتك توني بس مفنش موظفين من عندي
فيصل عبس:افا ليش؟
فهد:طفرووووبي وانا عمك خسرووني فوق خسايري اكثر مايفهمو فالشغل شي
فيصل:وليش وظفتهم عيل؟
فهد بعصبيه:كنت ابكسب اجر فيهم بس شتقول ولاد هالزمن مايعجبهم شي
فيصل:والله ودي ياعم بس ما اقدر انا اشتغل ومرتاح فشغلي الحمدلله
فهد:وربيعك
وهو يطالع ذياب الساكت...
فيصل:ههههههههه هذا اخرس مايتكلم
ذياب طالع فيصل ببرود...
فهد:ااهااه ماينفع للبزنس يعني؟
فيصل:هههههههههههه لالا وش عرفه بالبزنس؟!...مسكين على قد حاله
فهد اللي دخل فيصل مزاجه بقو:الله يكون فعونه مسكين
ذياب وهو يطالعهم ببرود...وفخاطره:هالمسكين اللي تدعيله هو العقل المدبر لكل خسايرك...اللي راحت واللي جايه
فيصل:الا ياعم بغيت اطلب منك طلب وان شاء الله ماتردني
فهد:افا ان شاء الله مانردك قووول وش عندك؟
فيصل تبسم بخبث:جاي ابا القرب ياعمي
ذياب اللي بقق عيونه وهو يطالع فيصل..!!!!
فهد فرح رغم استغرابه من طلب فيصل:وانت من دلك علينا؟
فيصل:بصراحه اختي وكريمتكم صديقات ومره وانا اجيب اختي من المدرسه لمحتها والله يشهد علي ياعم...اريدها حليلتي.....زوجه على سنه الله ورسوله
فهد اللي عجبه فيصل من الاول وفرح اكثر على طلبه:عطيناك تطمن
ذياب طالع ففهد بتعجب...!!!
فيصل ماتوقع الموضوع بيكون بكل هالسهوله:يعني نملك؟
فهد:ههههههههههههههه لا تستعيل اصبر اسبوع نشاور البنت ونعرف اهلك
فيصل:حقك ياعمي بس انا ابوي متوفي وامي مخرفه وخواني كل واحد لاهي فحياته عندي عمي بس كبير فالسن وماقدر اجيبه مريض ومتلعوز...جبت ربيعي وان وافقتو ان شاء الله ادبرها واجيب القبيله كلها
فهد:ههههههههههههههههههه لا ياولدي مايحتاج دامك رجال وعن 100 رجال تكفي وتوفي انت وربيعك هالشهم...بس اول خلينا ناخذ شور البنت
فيصل:اكيد اكيد حقكم
ذياب اللي ماعاجبنه الوضع ابدا...صرت شهم زين زين...بالبركه
فهد:الا صحيح من فخاطرك بالضبط؟
ذياب طالع فيصل بتهديد..لا يافيصل لا
فيصل وهو يحك راسه:والله ياعم...اعرف اسمها من اختي
فهد:هههههههههههه زين قول مابذبحك
فيصل مخلي عمره منحرج:موزه
فهد انصدم:ههههههههههههههههههه? ?ههههههه هالبنت بذات ماكان عبالي بتتزوج لاء وقبل خواتها بعد
فيصل اللي مستغرب فهد طلع انسان ودود وحبوب ماتخيله ابدا بهالصوره دوووم الشباب مايقصرو فيه...هذا هو نفسه اللي معذبنهم مستحيييييييييييييييييل:لي? ? ياعم؟
فهد وهو يضحك:لانها اركد واعقل البنات....ماتسمع لها حس....وماتسوي مشاكل ابدا....وابدا ابدا مامرجوجه وخبله....
و بجديه:والله بتعذبك....انت بس متأكد موزه ما مهره؟
فيصل:لالا موزه اختي بعد تقول عنها كيه وانا من زمان ودي ببنت كيه
فهد:ههههههههههههههههههههه عيل مانت بصاحي
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:34 PM
نرجع لعمر اللي من صلى ارتاح وقدر يستجمع قوته...
طلع المذكره وبدا يقراها....
انصدم من اول حروفها....كانت مكتوبه له...
((الى ابني العزيز والذي لايبرر شيء تركي له...الى فلذه كبدي...الى بكري وحياتي التي سرقت وانتهكت مني...عزيزي عمر...بني....اخط لك هذه الاسطر فلا ثقة لدي بالمرض الذي ينخر جسدي ويهتك روحي....انه يتعبني ويذبلني...
تهتك جسدي من الالم ولازال يعصف به دون رحمه...ينهش في روحا وجسدا...كما لو كنت اعاقب على تركك والتخلي عنك....لن اصف اعذاري لك بني...فقط سأكتب لك ماحدث وانت تقرر واحكم على روحا انت جزء منها...
بني وقبل كل شيء....اعلم اني لم انسك ولم اتناساك ابدا....
امك الانانيه التي كتبت اسمك على صدر السماء وأيامها)))
تنهد بقو وهو يرد يقرا هالفقره اللي خطت على جلد المذكره....كنها رساله...همسه...من امه....
مسح دموعه اللي بدت نزل وهو يقرا حروفها للمره الثالثه...
((امك الانانيه التي كتبت اسمك على صدر السماء وأيامها))
....هالجمله هزت كيانه وزلزلته.....
حط المذكره بهدوء على صوب ومثل الاطفال جلس يصيح بلوووعه و مراره مالها حدود....
امه اللي انحرم منها حتى مايتذكر شكلها...ملامحها...ولا يوم تركته...يوم الوداع...ماتركت له شي غير اسمها اللي ابوه ماكان يطيقه...وجده اللي ماكان يمر يوم مايطريه مع وابل من السب والشتم والقذف...ماكأنها بنته ابدا...
وهو اللي كان ينكرها...يكرها...ابدا ماكان هاالحساس فقلبه كان يدعيه...كان قناع يلبسه...من غضبه وقهره...وهو بداخله لهفه وحنين لها...للي حملت فيه وولدته...للي ورث منها اللي مايعرفه...امكن الطيبه...امكن الصبر...وامكن الدموع اللي مافارقته ولا ليله وهو ينام على ذكرها...
كان عنده امل ولو بسيط يلاقيها...يسألها...وقبل كل شي يرتمي فحضنها...يعيش حقه...يسمع (ولدي) منها...ويناديها (أمي)...
للاسف انانية جده ومرضه النفسي كانو سبب فحرمانه من اهم حقوقه...
عصب وهو يتذكر جده...
مسح دموعه و رجع ملهوف للمذكره حضنها بقو وهو يشم ريحة امه فيها...امكن وهم...امكن هلوسه...بس حس بها قريبه منه...
وبس هدا وقام غسل وجهه رجع يقرا....
كتبت له كأنها تعرفه...وتعرف طبوعه...ماتصور لهدرجه ممكن الام تحس بولدها...
يقرا شوي وتنزل دموعه...وترجعله الحاله الهستيريه...ينهار...و بس يهدا ويتعب يرجع يكمل...
لحد مانام من التعب والانهيار اللي هو فيه...والمذكر فحظنه...

و فالصاله....
خالد بتوتر وقلق كبير:يعني لمتى بنخليه لحاله اخاف يسوي شي فعمره؟
شهاب وهو مشغول باللاب:خليه ياخذ راحته...عمر عاقل مارح يسوي شي يغضب فيه الله
وقام:تجي تعاوني؟
خالد بمكر:بكم؟
شهاب:هههههههههههه ماعليه بعتبرك سكرتيري الليله بس لانه سكرتيري مريض وذياب ماله حس للحين وانا اريد اقلطلي(اخلصلي)كمين شغله مهمه
خالد فز بينسى عمر وخوفه عليه باي شي:تمام
شهاب وهو يتصل بذياب:خذ هاللاب واسبقني المكتب بناقش وايد مواضيع
خالد خذ اللاب منه:تمام
وسبقه...اتصل بذياب بس مايرد تنهد وهو يتصل على فيصل...
وصله صوت فيصل وهو يسلم:وعليكم السلام انتووو وينكم؟...وليش ذياب مايرد؟
فيصل:هههههههههههههه ول انزين اخوك مب ياهل تراه ريااال طول وعرض وقريب بيتزوج بعد
شهاب:هههههههههههه لاه...بسك تهربيت(هذره) وجاوب
فيصل بجديه وباللهجه الشاميه:تمام معلم...هوه هلا...
وماعرف يكمل قام كمل بالعاميه:نسى تلفونه ورجع يجيبه....الحين راجعين
شهاب:ههههههههههههههه هيك لكان....زين زين...هاتو عشا عيل
فيصل:تمام معلم شو بدك؟
شهاب:هههههههههههه بسك ترقيع ترا عفست ام اللغه....المهم كالعاده نوعو لا تتأخرو فاهم
فيصل:ان شاء الله معلم
شهاب:هههههههههههههه الله بالعقل بس...عادلك فتره مانت بصاحي
فيصل:هههههههههههههههههه اعلمك السالفه عقب يله مع السلامه معلم
شهاب:هههههه زين وين مع السلامه
وسكر وهو يشوف مسج واصلنه فتحه....تبسم وهو يقراه:ههههههههههههه ماعليه يافهد والله وقربت النهايه
ولحق خالد وهو حده مبسوووط
**********************************

هلاك
12-30-2023, 12:34 PM
*********************************
مشت وسطهم وهي تتمخطر وبدلع:ياربي ياربي ياربي....وش هالمعجبين....ماصدقو على الله يسمعو خبر تخرجي القريب جو ركض يخطبوني....واحد ورا الثاني....مسكين جدي عيا وهو يفهمهم
وهي ترمش وبدلع ماصخ: مافي زواج قبل لا اعدي ال20
عليا:هههههههههههههههههههه? ?هه وربي خبله هذا اللي جالسه تراجعيه زين عز الله فلحتي
مواز وهي تدور حول نفسها:يعمري انا اهبل فديت روووحي وقلبي وعلى قووولت اخواني الاتراك جنم جنم
عليا:ههههههههههههههههه يالخبله جنم يعني روووحي انتي لمن تقولي روحي ماتركب تقوليها لعمرج
مواز تخصرت:قسم بالله تركب....لغتي وكيفي...هاير جنم
عليا:ههههههههههههههه رقعي عاد انتي
مواز:ايفت ايفت....اكيد برقع
وكملت بدلع: كيف بسافر تركيا شهر العسل وانا ماعرف شي؟!....ابا ابهرررر ماي بعل
عليا تتقلب ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هه حلووه ماي بعل
مواز بغرور:اكيييد حلوه...ماهو الحلو مايطلع الا من الحلو والزين مواز
وصرخت كنها تذكرت شي:تدرووون...الزين والحلا وكل شي حتى البرستيج غيرو اسمهم لمواز
دانه فرتها بالوساده وعليا ومهره يضحكن على خبالها:بدل الهذره واحلام اليقظه مسكي كتابج وقابلي دروسج...
مواز وهي تكمل مع دانه:هذا مستقبلج...هالسنه مصيريه تحدد مستقبلج كله
دانه كاتمه غضبها:انتي ماتعرفي تنكتمي دقيقه؟!...يا انج تسوي مصيبه او تهذري؟!...ماتعرفي تركدي وتجلسي عاقله دقيقه بس؟؟!!
مواز:ههههههههههه خلاص ابشري فعيد ميلاج ال30 ان شاء الله بقدملج هالهديه...بسكت على روحج دقيقه
مهره نقعت ضحك:هههههههههههههههه يالخبله هذيك اسمها وقفت صمت على ارواح الموتى ماتركب لأعياد الميلاد
مواز:عااادي تركب....
وشافت دانه معصصصبه وويها احمررر:ههههههههه اعرف اعرف هالايام بس اضغط على عمري واتحمل عشان ارتاح عقب طووول العمر
دانه بصراخ:اشوف حافظه المحاضرات بس مافالحه تطبقيها
مواز وهي ترد شعرها القصير ورا بدلع:و انتي اش حارج؟!..كيـــفــــي انا اللي بسقط مو انتي....يا ام اربع عيون
دانه سكتت عنها تعرف مواز راسها يابس والكلام معها لا يودي ولا اييب....مسكت كتابها ورجعت تقرا:انتي الكلام مع ضايع هه
عليا بهمس لمهره:مهروه اخبار مدري شسمه؟
مهره:اسمه الاسطوره...وعدني بالليل نتفاهم على كل شي
عليا:اهاه زين
مواز صرخت بضجر:اوووف ملل
:قابلي كتابج بدل...
مواز قاطعتها:هلا وغلا بالغلا كـــــــــــلــــــــــــ ه
منى تخصرت بعبوس:مووزووه قابلي كتبج
مواز تكلم عمرها:ماوجه مغازل مالت
عفطت لمنى:عمتي ألحين ماصح في اثنين شافوني فالمجلس؟
منى تذكرت عمر وخالد وغصت...
دانه صرخت فيها باستنكار:ايه وفرحانه حضرتج شافو سواد ويهج؟
عليا بققت عيونها:وان شاء الله شافوها بالقرعه؟
دانه ببتسامه جانبيه ساخره:لاء ومنسدحه تغني بعد....مريضه ولا راحمه عمرها
مواز شهقت بدلع تغيض دانه:انا متى؟!!!
مهره صرخت بضجر:الحمدلله والشكر...بذاكر انتو ماوجه مذاكره....اطلع ادورلي مكان اهدا ولا عز الله نجحت
وطلعت عنهم...
منى صرخت فمواز بقهر:ماتلحقيها ياحظي
مواز تتعذر ببراءه:لا حرام شارده مني اقوووم الحقها....اصلا هي ماتعرف تذاكر و تقابلني
منى بصراخ:زين مسكي كتابج ترا والله يأست منج
مواز وهي تحط يدها على اذنها وبتكشيره:زين تراني عدالج ليش بعد يصرخو؟
منى لوت أذن مواز بعصبيه:بتذاكري ولا لاء؟
مواز وهي تناقز بألم:اي اي اي ايييي
عليا لدانه:هههههههههههه اش سالفتها اليوم نازل عليها دلع ورقه؟!!
دانه وهو يأشر على يدها كنها بتقطعها:هههههههههه اقص ايدي اذا كملتلج هالدقيقه بس
منى ودرتها بعتاب:يالله اشوفج مسكي كتابج
مواز وهي تفرك أذنها وصرخت بألم:مااابااا
وطلعت عنهم بعصبيه...
منى شهق بفجعه:وتراد بعد
عصبت و لحقتها:انا أعلمج
دانه:هههههههههه شفتي؟
عليا:هههههههههههههههههه هالبنت خبله رسميااا

وعند مهره اللي راحت للحديقه تذاكر ومن عادتها ماتعرف تذاكر الا وهي تمشي وتقرا بصوت مسموع....
وهي تمشي وتجي وتحفظ....تعبت وجلست على الكرسي الخشبي المقابل لباب المجلس وهو تاخذ راحه تحس ريولها تعورها....غمضت عيونها تسترجع المعلومات...
مانتبهت للعيون اللي تتأملها بصدمه....:
هي هي هي...ايه هي....
لانه المسافه بين الباب والكرسي تقريبا مترين ونص قرر يقرب ويتأكد أكثر...وهي تعدد بصبوعها المعلومات ومغمضه عيونها باندماج....اول ما تأكد وقف مصدووووم...
مهره فتحت عيونها بفرحه لانها قدرت تحفظ المطلوب وتدخله عقلها....تنفست بعمق وهي حدها مبسوووطه:يسسسسس شاطره فديتني...ههههههه
وحضنت كتابها وقامت:يوووه اخاف بس حد عند جدي احسن اروح اذاكر الحديقه اللي عند المطبخ...وراحت
كان متخبي ورا الشجره...اول ماحس انها بتفتح تخبى بسرعه وهي ماحستبه ابدا....
:ذياب
ذياب فز وهو يطالع وراه ويده على قلبه اللي شوي ويوقف:هاه!!!
فيصل اللي واقف على الباب الخارجي باستغراب من خرعت ذياب:اش فيك تأخرت؟...كل هذا تجيب تلفونك؟!!!
ذياب بلع ريجه:هاه...ايه ايه امشي بقولك شي
وطلعو سوا....
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:34 PM
************************************
دخل عليها لانه ماشافها من جابها من المدرسه وكانت مرهقه بشكل...حتى نامت بسرعه اول ماوصلو بلا غدا ولا شي...وهو خلاها على راحتها...
أحمد اللي دق الباب ودخل بس ماجاه رد شافها ع السرير متكوره على نفسها وتصيح...انقبض قلبه بس ماحب يخوفها...راح قرب منها بهدوء:مها
مها رفعت عيونها له...اول ماشافته فزت تمسح دموعها وهي تتعدل فجلستها:هلا
أحمد عبس:ماكلتي شي الغدا فمكانه...اش فيج؟
مها بدون ماطالعه:مالي نفس
أحمد بحنيه:مايصير لازم تلتزمي بالاكل عشان تتعالجي وماتحتاجي للحبوب عقب
مها رجعت تشاهق ودموعها تنزل...
أحمد جلس عدالها:افااا...اش صاير؟
مها بغصه وهي تمسح دموعها اللي مارضو يجفو:عقب.. بكره عندي....امـ...ــتحان
أحمد يسايرها:طيب وين المشكله؟
مها بلعت غصتها:دخلو وحده كامله مافاهمه شي منها...
وغطت وجها تصيح بلووعه:صعبه
أحمد رحمها بس ارتاح انه السالفه لا امتحان:افاااا تصيحي وانا موجود
مها وهي على حالها....
أحمد سحبها لحضنه:الحل بسيط ترا
مها اللي انتفضت من حركته وتكهربت بعدت عنه بهدوء وبربكه...وبخجل:شو هو؟
أحمد تبسم:اي ماده هالوحده؟
مها طالعته مافاهمه اش يبا بضبط ومتلخبطه من لطفه وجراءته وحنانه معها:الفيزياء
أحمد تبسم اكثر:انا كنت علمي وافهمله
مها نست كل شي وبفظول:انت تشتغل فسلاح الجو صح؟
أحمد حب يغير الجو وزين جات منها:ههههههههه وجدي ماقصر كان ناوي يضيع مستقبلي
مها:صح وش سويت ساعتها؟
أحمد فاسبوعين بس طفشتبه خسرته اكبر صفقتين جن جنونه وطردني من الشركه ههههههههههه
مها:هههههههههههههههههههه وماعاقبك؟
أحمد صغرت ابتسامته:عاقبني عقاب عمري مارح انساه
مها بخوف:شو هو؟
أحمد استغرب الخوف فلهجتها:وليش هالخوف؟
مها:مب خوف...بس من لهجتك شي جايد
أحمد مسك يدها:صح
مها تكهربت من لمسته...صاير وايد ودود معها...ومطيح الميانه...كنهم متزوجين من سنه واكثر ماكنه من شهور وتوهم من ايام بس تحسنت علاقتهم...وهي بعدها ماقادره تتأقلم معه...سحبت يدها باحراج:زين
أحمد بعصبيه:اش فيج عادي...انتي كله تستحي؟
مها فزت بخرعه...و وطت راسها....شوي وتصيح
أحمد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههه
مها رفعت عيونها له بتعجب..!!!
أحمد:امزح معج والله حالتج صعبه....
وقلبها جديه لانها نحرجت بقو وماحب يزودها اكثر:المهم تراني شاطر فالفيزيا وطبعا مارح اخلي حرمتي ترسب
مها وهي متلخبطه وفقمه التوتر تحس بطنها بدا يمغصها...و بخجل:تسلم
أحمد وقف:يله قومي غسلي ويهج ولحقيني الصاله تراني ميييت جوع
مها بققت عيونها:ليش انت ماتغديت؟!!!
أحمد تخصر:والحين بعد شكلي مابتعشا....ترا ماحب آكل بروحي
مها حست بتأنيب الضمير هو يسوي كل شي يريحها وهي تصده وتجافيه وكنها ياهل ماتعرف كيف تردله جمايله ولو بكلمه حلوه:آسفه
أحمد قطب حواجبه:على شو؟
مها قامت ركض للحمام...ولا عبرت سؤاله...
أحمد تبسم:هههههههههههههه حشى ماحيا
****************************************


لامارا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
قديم 12-10-13, 08:25 AM #28

لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام


الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,656
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*******************************
عبس وهم يركبو السياره:اش فيك؟....ساعه تروح تجيب فووونك؟!...اخوووك اذاني ترا ماصارت.....
ولاحظ شرود ذياب وملامح الصدمه عبس: وش فيك؟!!
ذياب بعده مصدووم ومامصدق وبتشتت:البنت اللي..... مدري... خطبتها
فيصل شغل السياره وبعدم مبالاه مايعرف ليش فجأه حس الموضوع مايسوى بس تذكر زيارتهم واللي صار انبط ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ه طلع ماسهل الشيبه...ودمه خفيف....والله استانست عليه... تصدق للحين اتخيله جد الشباب المخرف....من قال اسمه وانا عبالي هو والله...بس ماراكب فراسي هو نفسه صح
ذياب يعرف فيصل ومزاجه اللي يقلب فجأه تنهد و بجديه:صح هو نفسه فهد
فيصل مندمج وبضحك:هههههههههههههههههه اعر...
واستوعب وهو يصد صوب ذياب بفجعه:لا تقووول..
ذياب قاطعه بانزعاج على استعباطه:ايه جد أحمد وخالد وعمر
فيصل شهق بقو وهو يوقف السياره:يعني هو نفسه؟!....انت متأكد؟؟
ذياب عبس باستنكار:انت هيه بسك استعباط!!
فيصل بجديه:لالا من صدجي ترا انا بس قال الاسم شبهته به...ولزقته بشخصيه جد الشباب
ذياب بثقه:اشتغل على نص خطط شهاب....واعرفه حافظنه مثل ما اعرفك وحافظ اسمي
فيصل تبسم بسخريه:هههههههه....يعني ألحين هالبويه حفيدته؟!!...يعني تقرب للشباب
ذياب بلهجه غريبه:الدنيا صغيره
فيصل:الا انت كيف مسكت نفسك عنه والله معرف؟!!
ذياب زفر بضيق:تراني اخرس لاه
فيصل:هههههههههههههههههه لاتذكرني....ههههههههههههههه تصدق شكله حاس انه بيصيرله شي من ورا احفاده عشان كيه بيفتك ويزوج البنات....حتى سمعته يكررلي يتأكد موزة ولا مهره
ذياب بعدم مبالاه:انت ياخي مدري على شو ناوي بالضبط زين مني مسكت اعصابي
فيصل ببساطه:انت ليش معقد السالفه؟!....الريال شكله حبوووب و...
ذياب بدون مقدمات قاطع فيصل بجديه كبيره:انت خطبت موزه ليش؟!
فيصل رفع كتوفه لانه يعرف تضيعه لسالفه مايفيد عند ذياب... و بحقد:ابا اربيها من اول وجديد مافي بنت تهيني واسكت...ولا اقدر اجيب راسها....
ذياب قاطهعه بعصبيه:اش لك بالبنت خلها فحالها؟!...ليش تلاحقها؟
فيصل بدون ملامح:دخلت راسي ومابتطلع الا بكيفي
ذياب عصب اكثر:ترا بنات الناس مب لعبه
فيصل طنشه وهو يكمل كلامه:بس خسارة طلعت ياهل...قاصر....اوووف ابتلشنا...
وبعصبيه:عيل ياهل تسوي كل هالمصايب لو كبرت وش بتسوي؟!!
ذياب يعرف حركات فيصل وحافظنها بس مشاها له و باستنكار:ليش انت كم عمرك؟
فيصل بعفويه:23
ذياب عابس:والبنت؟
فيصل ببساطه:قال توها بس داخله ال20
ذياب تكتف:يعني مب قاصر وبينكم بس 3 سنين وتقولي صغير؟!...
تذكر فجأه شي غفل عنه وصد صوب فيصل اللي رجع يكمل سواقه:الا انت توك متخرج بس ومشتغل من وين لك بمصاريف الزواج؟...ابوك مامن النوع اللي يوافق يسلفك...يسد وظفك....و
فيصل قاطعه بضحكه:ههههههههههههههههههه? ?هه حد قالك بتزوج؟
ذياب فز مبقق عيونه:ليش عيل خطبت البنت؟...يعني كيف على قولتك بتربيها؟!!
فيصل بخبث:اصبر علي بخبرك فالوقت المناسب.....خلينا بالمهم دام هذا فهد هو نفسه انتو يعني ظالمينه
ذياب بقرف:لا والله!!!...ماكنك تضيع السالفه وتعيد الحوار اللي سبق وقلناه؟!!
فيصل الا يضيع السالفه:ههههههههههههههههه? ?ههه تخيل نفجع سلطان بهالخبر بيستخف وهو عادله سنه يدور حرمه ومامحصل....كل مايخطب يصير شي وتتفركش السالفه هههههههههههههههههههههه اما بيموت من غيضه
ذياب اللي يعرف تصريفات فيصل يعني مايبا يتكلم فالموضوع اكثر...صد عنه يفكر فاللي شافها....:
هي وربي هي.....بس معقوله؟!!....طيب اذا هي من بنات هذك البيت ....لحظه...عليا عليا اكيد فيه بعد
فيصل اللي فززز على صرخت ذياب:اش فيك خوفتني كنت بدعم
ووقف السياره على الرصيف وبعصبيه صد على ذياب:انت اش فيك؟!!
ذياب يلاهث كنه حصل كنز:تخيل تخيل البنت اللي تعرفها وانا اعرفها و طليقه يعرفون بعض إلا يقربون لبعض
فيصل كشر يحاول يستوعب:كيف مافهمت وضحها هذي لي؟!!
ذياب يشرح لفيصل:فهد مو هو جد البنت اللي ملعوزتنك؟
فيصل عصب من كثر مايضيع السالفه وذياب يعيدها:جبت شي جديد يعني؟!....لا بالعمد خاطف وتعيدلي هالاسطوانه عشان تغثني؟!!!
ذياب مطنش وهو مندمج فاستنتاجه:وانا شفت ملاك فالشات....واليوم بعد
فيصل عبس باستنكار:من ملاك هذي بعد؟؟!!...لاتقولي راعيه الشات؟!!
ذياب بصدمه يحاول يقنع فيصل:هي...نفسها....شفتها وانا طالع من المجلس وربي هي....ماني مصدق!!!
فيصل انبط ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ههههههه لا والله شكلك خرفت ولا تحلم
ذياب بتحدي:اقولك هي والليله بثبتلك وبجيب اسمها الحقيقي بعد
فيصل مطنش سالفه الشات:زين...رد لموضوعنا بعدني مافهمت ترا
ذياب وهو يشرح:فهد معيش بنته وبنات بنته فبيت واحد اللي هو كنا فيه
فيصل بملل:انزين قديمه هات شي جديد
ذياب يكمل:ركززز معي.... البنات.... اللي اعرفه من خبرتي ومعلوماتي عن فهد خمس...هن بنت فهد... وخطيبتك... وملاك... وحرمة شهاب... والاخيره شكلها اختهن
فيصل تعدل فجلسته:بعدللك اوك....اولا البويه ماخطيبتي...ثانيا ملاك...فهد ماطرى هالاسم...ثالثا قصدك مطلقه شهاب ماحرمته...و رابع الاخيره امكن اللي اسمها مهره
ذياب:لا انا اللي بفهمك يالغبي...اولا البويه اللي تقول عنها بتصير ماخطيبتك حرمتك انت خطبتها ترا مشي اسمه لعب مع فهد....وربي لا يذبحك... وثانيا ملاك اسم مستعار لوحده من البنات...ثالثا صح معك فهذي ماغلطت... ورابعا احتمال... بس ملاك احتمال تكون نفسها مهره مدري مدري
فيصل اللي مامع ذياب ابدا بعصبيه:تخسي هي و جدها...
وباستنتاج:طالعه هالبنت شريه مثله....
وكمل بعصبيه:هذا اولا ثانيا...اش دراك ملاكك هذي انها منهم مابنت الجيران ولا ربيعتهم جايه زياره؟!!...واخيرا محد غبي غيرك
ذياب منقهر من فيصل اللي معاند:لا يالذكي....ملاك بجيب اسمها الحقيقي اليوم وبتشوووف...و منها بعرف كل شي وبنشووووف من الصح انا ولا انت
فيصل وهو يحرك السياره:بنشوووف يالواثق
ذياب بثقه:تحبني وبتخبرني اللي اباه وموووت من قهرك
فيصل بيغيض من ذياب واصراره:زين اتحدااااااااااااك تقولك شي
ذياب بتحدي:قبلت التحدي
فيصل:ان خسرت بتعطيني سيارتك البووورش شهر كامل
ذياب بثقه:وان فزت؟
فيصل تبسم ابتسامه سخريه:بتملك على البويه
ذياب استانس وبثقه:موااافق
*****************************

هلاك
12-30-2023, 12:34 PM
********************************
البنات شهقو وهم يطالعو مواز بدهشه:شووو؟؟!!!!
فهد:ههههههههههههههه عاد تبو تصدقو صدقو بس وربي الريال متمسك فيها
مواز صرخت:لا جدي قصدك مهره صح؟!!!
فهد:ههههههههههههههههههههه لا انتي
مواز وقفت بفجعه:لاااااااااا....والله لو ادري انه مصخرتي واحلام اليقضه وقت الاختبارات تتحقق ماكان نطقت
البنات نقعو ضحك على خبالها:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه
الجد مافاهم شي:هههههههههههههههه مافهمت شي وربي انتي وهاللي خاطبج مدري من وين؟!....شكله بعد مرجووج
منى:ههههههههههههههههههه اكيد مرجووج ولا مابيخطب هالخبله
مهره بصدمه:جدي بس حن بعدنا ندرس تونا مادخلنا ال20!!!!
مواز:تكلمي عن عمرج انا دخلتها وعاد بعجز....
وكملت وهي تمثل بدلع:ياويل حالي من هالمحظوظ اللي خطب الزين والحلا كله مواز؟
منى ودانه بقرف:اما انه محظوظ صحيح!!
عليا:هههههههههههههههههههه صدج جدي وين شافوهن؟
فهد:والله يابنتي يقول اخته ربيعت مواز وهو كان يشل اخته من المدرسه ويلمح الزين والحلا كله
مواز صرخت بحماس:واااااااااااي جدي نفس الافلام
منى:زين يبه احسن بنفتك من هم مواز زين حد خطبها عبالي بتعنس وتبلشنا.... ولا من يطل فوجها؟!!
مواز شهقت بدلع ويدها على قلبها:لالا سمعت جدي وش تقووول تفاول علي اونه بعنس؟!!
وبعبوس وهي تتخصر:حبيبتي هذا وتوني داخله ال20 انخطبت كيف يوم بدخل ال23
وكملت وهي ترمش بدلع:وااااااي من اولها المعجبين يحرجووونا اوف الصراحه قلق
عليا انبطت ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههه
دانه بابتسامه جانبيه:اما واضح هالشي
مواز:موووتووو قهر موووتووو قهر مواز احلا من القمر
منى بعصبيه:بسج تهربيت...
وصدت صوب ابوها اللي متبسم ويطالع فمواز الواقفه وسطهم بوناسه:يبه....ومن هالريال اللي منعمي ومضروب على راسه ويبا هالهيلق؟!!
فهد المبسوط على البنات وسوالفهم:هههههههههههه مدري عنه بس شكله قوي ومرجوج اكثر عنها لاتخافي من اول نظره لي له اقووولج بيقدر على مواز
منى سجدت شكر....
مواز شهقت:شووووفوووو الخبله ماصدقت انخطبت تبا تفتك مني
الكل الا مهره:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
مواز كشرت وهي تتخصر:ايه اضحكو اش عليكم....بترقصون فعرسي إلا انا محرم علي ارقص...واااي جدي بكون عادي العروس ترقص؟
مهره وهي متضايقه:انتي هيه اثقلي اووووف
وطلعت عنهم...
مواز بققت عيونها:هذي بلاها؟!!
عليا لحقتها:انا بشوفها
منى تحمد ربها:يالله لك الحمد والشكر يالله
فهد بيشوف جدية مواز:يعني ارد على الولد؟
منى بحماس:موووااافقين يبه ماكل يوم نحصل ريال يصلب هالخبله
مواز عبست:الحمدلله والشكر ماكني واقفه وسطهم...ولا كنه لي شور؟؟!!!
فهد تبسم بحنيه:لا افا....استخيري وانا بسأل عن الولد... واللي فيه خير الله بيقدمه
منى:ان شاء الله كل خير
مواز تخصرت:جدي يعني انت موافق عليه؟
فهد باعجاب كبير:عجبني وااايد ريال(ن) ماينرد
مواز باستغراب:اول مره حد يعجبك وبهالسرعه جدي!!
فهد بجديه:والله مدري بس ارتحتله
دانه طلعت عنهم بسكات وهي تتذكر صقر...
منى بعصبيه:يله الحقي خواتج انا وجدج بنتكلم فسوالف كبار
مواز:عدال يالعجوووز ترا اعرف سوالفكم
منى فرتها بالوساده:اذلفي
مواز طلعت وهي تضحك:ههههههههههههههه
فهد:ههههههههههههههههههههه? ?هههه
منى تتأفف:هالبنت ماتحشم حد
فهد:وهذا اللي باسطني فيها...صريحه ونقيه...هالشاب يامنى ذهبه الله ارسله لها
منى:الحمدلله يبه الحمدلله والله كنت شايله همها
فهد تنهد براحه وهو يتذكر افلاسه اللي شكله بيعلنه لامفر وفرحان لانه بيطمن على البنات:الحمدلله
*******************************

هلاك
12-30-2023, 12:34 PM
***********************************
وبالليل...فالشات
الاسطوره:انتي الحين صارحتي خواتج وهم اعترفو بخطأهم صح؟
ملاك:مقدره كل اللي سويته لي...بس حبيت اقولك اني بترك الشات خلاص ماعدت اشوف له لزمه
ذياب استغرب ماتوقعها تفتح الموضوع اللي جاي يفتحه معها وماعارف كيف:الحمدلله احسلج
ملاك:عرفت غلطي والبنات يلمحولي
الاسطوره:يعني افهم انج ماتحبيني؟
ملاك:حب الشات زائف...بس الله الشاهد علي اخوي ذياب اني احترمك واقدرك وا عمري بنساك
الاسطوره(اللي مخبرنها باسمه):كبرتي يامهره وايد
ملاك:الحمدلله كله بفظل نصايحك والبنات
وفزت بشهقت فجعت فيها عليا اللي سهرانه معها فالصاله:بسم الله اش فيج؟
مهره ويدها على قلبها بشهقه:هذا طلع يعرف اسمي؟!!!
عليا فزت مثل الملدوغه:شوووووووووووو؟؟؟! !!
مهره شوي وتصيح:والله
عليا كشرت بشراسه:بدا يطلع على حقيقته الحقير
وجلست تشوف معها....
ملاك:من مهره؟!!
الاسطورة:انتي...مهره وجدج فهد ال.... صاحب شركات ال....
عليا ومهره اللي صدو صوب بعض بفجعه:اش دراه؟!!!
مهره اللي وقف قلبها:عليوووه والله ماخبرته بشي كيف عرف؟!!
عليا تحاول تمتص صدمت وانفعال مهره وهي تهديها:مهروووه لاتبينيله خوفج
الاسطورة:لا تخافي مارح افضحج عند عمج صقر
البنات شهقو بفجعه....
مهره انهارت و قامت تصيح...
عليا مسكت عنها اللاب...
ملاك:انت وش تبا بضبط؟!!
الاسطورة:انتي ناسيه اني شفتج واعرفج زين
عليا بقهر وغضب...
(ملاك):انت واحد حقير وواطي اخيرا طلعت على حقيقتك
الاسطورة:لا تسبي ترا اعصب و وديج فستين داهيه
عليا رطبت شفايفها اللي جفو من الانفعال
(ملاك):زيين وش تريد مني الحين؟
الاسطورة:اريد اجوبه لشوية اسئله
عليا تنهدت بقو وهي متوتره
(ملاك):اسئل
ذياب تبسم بخبث وهو يكتب:حرمت تشوف البورش بعينك يافصيل
(الاسطورة):عمرج 19 وقريب تدخلي ال20 صح؟
عليا شهقت وهي تمسك راسها بفجعه:هذا اش عرفه بكل هالمعلومات؟!!!
مهره مسحت دموعها برجفه:معرف والله العظيم معرف
عليا ردت عليه..
(ملاك):صح
ذياب وهو ينادي فيصل بحماس:فيييصلوووه الحق
فيصل وهو يتعبث بفونه وبعدم مبالاه:وشووو؟؟؟!!
ذياب ونشوة النصر تعتريه:فزت عليك بتملك على البويه فاااهم
فيصل على حاله:هههههههههههههههههههه لتحقيق كلامك ارسل حلم او draem
ذياب بثقه:حبيبي تعال شوووف و اقرا
فيصل ماله بارض:انت تعال اشوووف
ذياب قام وجلس عداله وهو يوريه:شووووف
فيصل تعدل فجلسته وهو يقرا بقق عيونه مامصدق:يعني شوو؟؟؟!!
ذياب ببتسامه نصر:انا فزت...ملاك هي مهره...عمرها 19 تبا تعرف شي بعد؟
فيصل بحماس وهو ناسي انه خسر:ايه اسألها عن مواز كيف صارت بويه؟
ذياب عطاه اللاب بنص عين:مواااز هاه؟!....هالبنت ماخذه كل تفكيرك!!...خذ اسألها انا رايح اشرب
فيصل بحماس مطنش تعليق ذياب:هات...

وعند البنات..
عليا اللي هدت مهره بالغصب:اوووف تأخر النذل يلعب بأعصابنا...
شافته رسل عفطت تقرا وش رسل..
بققت عيونها ع الاخير وهي تصرخ:هذا اش عرفه بمواز وانها تتنكر على انها ولد؟!!!
مهره شهقت والدم نشف فعروقها:شو؟!!!
عليا تخفض صوتها:قووومي بسرعه قومي مواز من دون مايحس احد
مهره تمسح دموعها اللي ماراضيه تجف وبرجفه:احسن حن ندخل الغرفه
عليا فكرت شوي:ايه صح احسن قووومي
ودخلن بفجعه وجلسن عدال بعض على كرفاية مواز اللي انزعجت منهن قامت تصارخ:اش صاير اش كل هالازعـ...
عليا سكت حلقها بسرعه وفجعه:الحقي علينا
مواز عبست:اش صاير؟
مهره من بين دموعها وهي تشاهق:طلع يعرف كل شي عنا
مواز طالعتهم بغباء:هاه؟!!!
عليا:مهره قومي شليها تغسل وجها وفهميها قبل لااستخف
دانه صحت على ازعاجهم:اش صاير؟
عليا وهي تساعد مهره يقومن مواز المبهته:مصيبه
مواز بعصبيه:اوووه اش فيكن علي ادله الحمام
عليا برجاء:ارجوووج صحصحي معي
مواز عبست اكثر بانزعاج:زين
ودخلت غسلت وجها وطلعت:خير؟!!!
عليا قالتلها ودانه كل شي...
دانه ويدها على راسها:الله اكبر عليه؟!!...اش دراه؟؟!!!
عليا وهي شوي وتستخف:اشك انه ساحر
مهره تحلف وهي منهاره:والله العظيم ماخبرته شي ولا لمحتله... الله ياخذني يوم فتحتله الكام عشان يتأكد اني بنت والله ماكنت فوعيي والله
و انرهطت فزوبعه بكاء مريره... دلنه عفطت تهديها...
مواز عصبت:هاتي زين انا اعلمه اش يعني يلعب مع وحده من خواتي
عليا شهقت:ووويييه كيف نسيته؟!...جالس يرسل
وعفطن كلهن لكرفايه مواز على اللاب...
دانه تقرا بصدمه وهي:يسأل ((مواز ليش تتشبه بالاولاد؟))
البنات طالعو بعض كأنه حد صب عليهم ماي بارد...
مواز عصبت وفار دمها:هاتي انا اوريه هالحقير
عليا:اعقلي لاتحسسيه انج مب مهره
مواز سحبت نفس عميق تهدي:تمام
دانه بلعت ريجها وهي تحضن مهره اللي ماسكتت ومنهاره تصيح بلوعه وندم:الله يستر ونعدي هالليله على خير
البنات:آميـــــــــــــــ? ?ن
مواز مسكت عمرها وهي ترد عليه بعصبيه وقهر
(ملاك):مدري عنها اختي هذي مجنونه وتصرفاتها مالها سبب
فيصل عصب...
(الاسطورة):يعني بويه؟
مواز ودها تدوس فبطنه من القهر...
(ملاك):لا هي بس تحب تلعب كوره ولا مالها شغل بالبويات ابدا....اختي بنت
فيصل نقع ضحك وذياب يعفط يجلس عداله:ههههههههههههههههههه واضح
ذياب وهو يتأمل المحادثه:وش قالتلك؟
فيصل وهو يكتب:صبر صبر
مواز وهي منقهره:هذي نهايه الشات شفتي؟....محترم ولا لا كلهم وااحد محد محترم وطيب... هذا شااات
عليا بعتاب:خلاص مواز هي عرفت غلطتها خلينا الحين نسكر على السالفه باقل الخسائر
دانه وهي تهدي مهره:خلاص مهروه بسج صياح لازم تكوني اقوى
مواز وهي تنتظر رده شوي وتستخف:الحقير النذل الواطي الحيوووان اش دراه بكل هالمعلومات؟!!!
ذياب:اش بتسأل بعد؟
فيصل:طلعت حقير ياخي
ذياب:ههههههههههههههههه احلا وداع لاه
فيصل:اش رايك نسألها عن صقر
ذياب:والله فكره اكتب اكتب
فيصل وهو يكتب:زين
مواز صرخت وهي تناقز:رسل رسل
البنات عفطو يشوفو وش راسل....شهقو!!!
علي ويدها على قلبها:يمه اظن بنجلط لحد مانخلص هالمحادثه....و ياكثر ماشاهقت اليوم
مواز بفجعه:النذل يبا يعرف صقر عمي ولا خالي؟؟
دانه تحس اعصابها خلاص تلفت:اش بتسوي؟
مواز بلعت ريجها:هذا يعرف كل شي مانقدر نكذب...بقوله الصدق
(ملاك):هذا اخر سؤال؟
فيصل جاب يرد بـ(لا)..
ذياب:لا بس خلاص لاتستحقر اكثر
فيصل عبس:رجع ضميرك يحس؟!....توه ماطلع الفجر؟!
ذياب:بايخ...بسك يلا
فيصل رد عليها...
(الاسطورة):تمام هذا اخر سؤال بس جاوبي
(ملاك):اوعدني تنساني
(الاسطورة):وعد
(ملاك):وش تبا تعرف بضبط؟..اظنك تعرف زين اجابتي..وهي اني معرف
فيصل عبس...وهو يكتب
(الاسطورة):كيف يعني؟
(ملاك):ماعليه سؤالين بس اهم شي ماتتعرضلي مره
(الاسطورة):اوعدج وانا عند كلمتي اش ابا بمراهقه؟!
مواز شوي وتكسر اللاب من القهر....مراهقه فعينه عديم الاحساس الحقير...اخخخ بس اخخخ...وكتبتله بكل عصبيه
(ملاك):واش يضمنلي؟
(الاسطورة):اش ابا بوحده منتفه وحافيه مثلج؟!!
مواز بقهر وهي تكتب شوي وتكسر الالاب...
(ملاك):حسب علمك جدي تاجر مليووونير ملاحظ انه محد منتف وحافي غيرك
(الاسطورة):ههههههههههههههه? ?ههههه خبر خير انتي يالمسكينه يالمخدووعه
(ملاك):بسك تهربيت
(الاسطورة):صدقج المهم بسرعه كيف يعني متعرفي فسري احسلج
مواز بلعت ريجها وهي تشرحله
(ملاك):خالي واحتمال عمي...جدي ربانا كلنا مع بعض ونسبنا له مانعرف من منا بنات شيخه ومن منا بنات محمد
فيصل اللي جالس عدال ذياب وهو يتعبث بفونه من سمع شهقت ذياب فز يشوف السالفه...
اول ماقرا شهق وصد لذياب اللي منصدم من اللي قراه:معقووله؟؟؟!!
شوي وسكتو يفكرو ولا طالعو مره بعض بشهقه كنهم وصلو لاستنتاج خطير...
ذياب:حن كيف غفلنا عن هالنقطه؟
فيصل:قصدك اللي افكر فيه تفكر فيه؟
ذياب فز:رسلت شي
(ملاك):وباي.... انساني
ذياب سكت وهو يتنهد بس فيصل سحب اللاب منه بيسألها...
ذياب خذه منه بسرعه وبجدية وهو راحم مهره:خلاص فيصل بس كافي
(الاسطورة):الله معج
وبندت..
البنات تنهدو...
عليا:عسى بس مايستحقر مره ويفضحها
دانه:الله يستر...اهم شي لاعاد تدخل الشات ويبتزها
مواز وهي تفكر بكلامه:اش قصده؟!

وعند ذياب وفيصل....
ذياب بفحعه يحس تفكيره انشل:زين ليش ينسب كل البنات له؟!
فيصل وهو يفكر:كنها قالت بنات محمد؟
ذياب:هذا يعني احمد وخالد عندهم خوات؟!!!
فيصل:اللي مب داخل راسي ليش ينسب بنات بنته بعد له؟
ذياب:امكن لانه ماطايق نسب زوجها او
وتعدل فجلسته:لو فكرنا مثل فهد يا يكون الاحتمال الاول او الثاني اللي هو..
وسكت يفكر...
فيصل بقلة صبر:شو هو؟
ذياب:مايبا ينعرف من فيهن بنات شيخه ومن فيهن بنات محمد...لانه الكل يحسب كل البنات بنات بنته
فيصل:طيب ليش مايبا حد يعرف ببنات ولده؟
ذياب:مدري...بس لو كنت مكان فهد وافكر بعقليته...هذا اكثر سبب يخليني انسب كل البنات لي
فيصل:الا هالشيخه على قولتهم...وينه ريلها؟
ذياب:ها شي ماينسكت عنه لازم نعلم الشباب
فيصل:زين قوووم
ذياب:هم ماراقدين الوقت وايد متأخر؟
فيصل:لا شهاب وخلود يشتغلو بناديهم وعمر بغرفته ماطلع بونه منها وسلطان راقد عندنا عقب العشا وللحين منخمد ماقام قال رسل لاهله بيبات عندنا
ذياب:زين عيل خلينا نجمعهم فالصاله وبسرعه
وفزو بسرعه راحو ينادوهم....
*****************************

هلاك
12-30-2023, 12:35 PM
********************************
وعند البنات....
عليا وهي تتنفس الصعداء:يالله وقف قلبي اش هالرعب؟!!!
دانه تتأفف:كأنا نتابع مباراه نهائي
عليا:ههههههههههههههههه اما تشبيه قولي تذكرتي وقت النسب
دانه تحس منهد حيلها فرت جسمها على الكرفايه تريح شوي:اووووووووووه اما لحظات ماتنسى
مهره وهي مقطعه عمرها من الصايح:ياربي انا اش سويت؟!!
عليا و دانه جلسو يهدو مهره اللي حرمت تدخل لشات مره وهو ندمانه قد شعر راسها...ومواز جالسه تفكر وهي فعالم ثاني...
عليا تواسيها:خلاص مهروه ماصارت قالج خلاص مابيسوي شي
مهره وهي تشاهق:من بيوثق فواحد حقير مثله؟!!
دانه:خلاص توكلي على الله مشي حيله الله يرده عنج
مهره وهي تمسح دموعها:وربي تبت حررررمت حررررررررررررمت ادخل الشات
عليا:اهم شي اقتنعتي
دانه:يعني كان لازم تنلدغي عشان تتوبي؟!!
مهره بجديه:لا خلاص الحمدلله عدت على خير للحين
عليا وهي تطالع دانه انها تساعدها ماتزيدها:خلاص مهره قومي توضي وصليلج ركعتين بترتاحي وبتنامي وراج بكره مذاكره
مهره مسحت دموعها:خلاص ببدا صفحه جديده....انتي صادجه عليا لازم اركز الحين على المذاكره...هذا مستقبلي
وقامت عنهن دخلت الحمام...
دانه بتنهيده:الحمدلله انحلت مشكله مهره
عليا بقلق:الله يسمع منج ومايرد يبتزها
دانه بمنطقيه:ايه هذا لابيرده انقطاعها عن الشات ولا شي...دام يعرف كل شي عنها بيقدر يوصللها
عليا بقهر:يمش بوووزه...دامها الحين تذاكر فالبيت وماتطلع مابيقدر يوصللها...لا شات ولا تلفووون
دانه ويدها على قلبها:الله يستر بس
عليا انتبهت لمواز اللي تفكر وساكته عنهم:موووزوووه بلاج ساكته؟
مواز وهي تفكر:افكر....ياخي هي صدفه...ولا؟!!
عليا عبست:مافمهت؟!
مواز:مهره الحين ماتقول اسمه ذياب؟
عليا:تقوول هو قايللها
دانه وهي ترفع كتوفها بعبوس:امكن يكذب
مواز:ماظن...واذا صدج اسمه ذياب...فانا اعرفه...لانه محد يقولي بويه ويتكلم معي او عني بوقاحه واسلوب بجح ومستفز بهالطريقه غير....واحد اللي هو فيصلوووه
عليا بققت بعيونها:يعني شوو؟؟!!
دانه شهقت:قصدج انه هذا ربيع فيصل؟
مواز:انا مره دعمته هو اسمه ذياب انا متأكده...وربيع فيصل بعد...و بكره الشباب بيروحوله يعطيهم درس خصوصي لانه عبقري رياضيات
دانه وعليا اللي سكتو من طلعت مهره....عشان مايخوفووها زياده بزور هدت
مواز فخاطرها....بكره بتأكد لازم بكره اروح معهم...هالحقير لو طلع هو نفسه وانا متأكده انه هو وفيصلوه معه...بوريهم الويل...و فرصه بعد مره وحده بعرف عن شهاب...يالله بكره فرصتي
*****************************

:انتو من وين لكم بكل هالمعلومات؟!!
ذياب بتحفظ:عرفنا وبس
فيصل بحماس:مب هذا المهم المهم طلع لمحمد بنات
خالد المفجوع من اللي سمعه وبقهر:انتو من جدكم؟!!!....اش هالمفاجأت؟!!!!....تصدقو عاد احس ماعدت انصدم خلاص تعودت صرت ضد الصدمات اوووف
الحين جدي ليش يسوي فينا كيه؟!...اول عمر والحين فينا؟!!
شهاب:سلطان اتصل باحمد خليه ايي...لازم يعرف
سلطان:انت ناسي انه عايش بشقه مايقدر يودر حرمته بروحها
شهاب تنهد بضيق:يعني الحين انتو متأكدين؟
فيصل بثقة:مامصدق؟!....لو الوقت مامتأخر كان خلوود اتصل بعمته وتأكد منها
خالد يحاول يهدي عشان يعرف يفكر:يبالي بس الوقت متأخر وايد بكره ان شاء الله
سلطان:الا انتو اول شي متأكدين البنات صح كلهم منسوبين لفهد؟
ذياب تذكر الاوراق:اذكر عندي اوراق فيها بياناتهم...بروح اشوفهم
وراح ركض...
عمر طلع على فوضتهم:انتو للحين صاحيين؟
خالد نسى صدمته من شاف عمر اللي ماشافه من جو من عند عمته:هلا والله الحمدلله على السلامه
سلطان:ههههههههههههه شف شف نسى حتى عمره من شاف عموور
عمر تبسم وهو يحضن خالد:الله يسلمك
شهاب:هههههههههههه كنه جاي من السفر
سلطان:ايه والله ههههههههههههههه
عمر براحه:هههههههههههههههه الا وش صاير عندكم؟
خالد مطنش كل شي:انت الحين كيفك؟
عمر تبسمله:بخير الحمدلله ماينخاف علي افا عليك اعجبك
خالد تنهد بقو:الحمدلله
ذياب جاهم ركض:الكلام صحيح...البنات كلهم منسوبين لفهد...كيف مانتبهت من قبل ماعرف
شهاب عبس:هذا اكيد مب صاحي حفيداته مب يتيمات ولا لقيطات
فيصل:يتيمات
شهاب:حتى ولو معروفه هويه الاب ولام معروفه... يقوم ينسبهم له باي حق؟
سلطان عبس باستنكار:يعني الحين انت تعرف كل شي وغفلت عن هالشي؟!...الا انت كيف تزوجت وحده من البنات وانت ماتعرف بنت من هي؟!!
شهاب تذكر عليا وهو يحاول يتذكر هالنقطة اللي غفل عنها وماركز عليها:مانتبهت تصدق!!!...وصقر ماقد قالي شي عن هالسالفه...تصدقو عاد عمري ماركزت انه فهد ناسب كل البنات له...وانه عليا اسمها ناقص...يعني مانتبهت انها عليا فهد او غيره
فيصل:لانك اصلا مالقيت فرصه تفكر...كان فراسك اشياء اهم...من بيتوقع انه هالشيبه بينسب بنات عياله له؟!
***************************
:شوو؟!!
صقر بعتاب:منى انتي وايد غافله تراج عن البنات
منى عصبت:صقر انت وينك فيه الحين؟
صقر قاهرنه تطنيشها لسالفه البنات:منوووه اكلمج عن البنات تراج ماقادره عليهن
منى عصبت وبعتاب:لا تعاتبني.. وين اقدر عليهن من كبري الحين؟!...لو مادانه وعقلها المتفتح والكبير كان انا كلت تبن...هي وايد تساعدني وخاصه على موزوووه حسبي الله عليها من بنيه ام المصايب...كل يوم تجينا بمشكله....اما مهره مسكينه هاديه وعليا مالها فهالسوالف معتبره من طلاقها
صقر تنهد بقو:ياختي...كلمي ابووج خليه يفتح عيونه على البنات اكثر.... ترا وايد مللدنهن...والنت 24 ساعه فالبيت اش يببه؟!...ومن دون مراقبه بعد...اوووف كلميه فاهمه
منى بتنهيده:ماريد اخوفه...وخليه يفكر فينا...يسد مشاكله
صقر وهو ماعارف كيف يفهم اخته:بس البنات على هالحاله بيضيعن ترا انتي شديده معهن وهن مايقوللج شي وهالشي غلط صادقيهن من متى اقولج اسلوبج غلط وصادقيهن؟
منى عصبت:اوووف صقر بدل لاتحاسبني شوف اش سويت وانت بعيد تجيب لنا المشاكل...الحين لو انك مامعاند ابوي كنت معي تساعدني ومع ابوك فازمته...وبعدين يسد انك سبب دمار عليا
صقر زفر بقو وبعصبيه:اسكتي يالغبيه انتي اش دراج اصلا اكلمج جدار انا احسلي...عمرج مابتفهمي هه
منى بنفس العصبيه:اعرف زين انك ماتحب دانوه ولا شي...بس عشان تبعد عن البيت ولانه مايصير تعيشو فبيت واحد وهي مامحلله لك...ودام مامن محارمك يعني يا انت فالبيت ياهي
صقر بغضب كبير:اسكتي يالغبيه...من قالج ماحبها...امثل يعني؟!!
منى بثقه:اييه تمثل...عشان ماهاينه عليك تدخل ملجئ الايتام...وكل اهلها متوفين
صقر ماسك عمره:انتي الكلام معج ضايع
منى:هه لاه....لاتنكر
صقر:باي باي
وسكر بعصبيه وهو يلاهث بغضب:قال شووو قال ماحبها!!!
تنهد بقو وهو يتذكر يوم خبرته شيخه من دانه وليش مايصير يعتبرها حالها من حال البنات...

ويوم حس انه السالفه كبرت وابوه بعد وفاة شيخه ماعاد يصبر على وجود دانه بينهم وده يعقها فالشارع...قرر يسوي هالتمثيليه...عشان ابوه يعصب عليه...يعرف تفكير ابوه زين بيطرده اكيد وعشان يضمن مايتزوج دانه من وراهب يخليها قدام عيونه...وكيه يعاقبه ويضمن مايسوي اللي يباه...
بس هو يحبها...يحبها ومستحيل يرضا يسمي هالحب تعاطف او شفقه
تبسم وهو يتذكر شكل وجها يوم قال لاستاذها اللي منعجبه فيها بقوه انه زوجها...هو منى مخبرتنه سالفة الاستاذ...يعرف زين ليش خبرته بس عرف زين كيف يردلها الحركه...
****************************

هلاك
12-30-2023, 12:35 PM
****************************
نرجع للشباب..وجلسة التحقيق
ذياب يكمل:البنات مولودات فالخارج...ودخلن البلد بشهاده ميلاد جديده وتعدلت بياناتهم وقتها...ونسبهم فهد له...يعني تزورت شهادات ميلادهن
عمر طالع فالشباب باستغراب:شسالفه الحين؟...حد يفهمني!!!
فيصل.:الله يسلمك اكتشفنا انه فهد ناسب بنات عياله له
عمر قطب حواجبه باستنكار:شووو؟؟!!!
سلطان:زين بكون لانه مايطيق ابو البنات قام نسبهم له مايبا نسب زوج بنته الثاني
عمر غص:قصدكم طلع لي خوات؟!!!
خالد باستغراب:ماكاتبه لك امك شي عن هالسالفه؟
عمر بتشتت:مدري مخلصته بعدني...بس جاوبوني الحين يعني طلعلي خوات؟؟؟!!
ذياب وهو يحلل:ايه...يعني فهد نسب ولده مابيغيره وكان يقدر يبقي بنات محمد بنسب ابوهم...بس هو ناسب كل البنات له يعني لشيخه بنات...يعني خواتك
فيصل:هو صحيح هالفهد مريض نفسي...بس مامجنون يعني مايريد لبنات شيخه يعرفن ابوهن ولا شي عنه قام حتى نسبه مسحه من الوجود
خالد تنهد بضيق:حسبي الله ونعم الوكيل
عمر عبس يحاول يستوعب:زين والاعمار امكن بتكشف شي لنا
شهاب:اكيد مزوره
ذياب يفكر:احتمال بس ماظن قدر يزورهن وايد يعني البنات اعمارهن كانت صغيره ماتسمح تتزور...وبعدين في بنتين هنيه بينهم بس شهور...مامعقوله يكونن خوات...وفي وحده اكبر عن الثلاث الباقيات بوايد
عمر جلس يحس راسه ثقيل:لحظه لحظه لحظه....الحين اقرالي بينات البنات بترتيب
خالد:زين عشان نرتب افكارنا
فيصل:اقرا المعقول اللي تحسه مبالغ ومزور لاتقراه
ذياب زفر وهو يقرا:طيب....اول شي عيال فهد...منى عمرها 25 خريجه حاسوب..ماتوظفت اكيد بسبت ابوها المتخلف...المهم وصقر عمره 27 والباقي عنه تعرفوه
شهاب قام فز:صقر....اكيد يعرف شي... بروح اجيبه
عمر غص:قصدك خالي؟
خالد باستغراب:ليش هو بالبلد؟
شهاب وهو يطلع عنهم:ايه رجع و نازل ففندق... انتو كملو لحد مارد
وراح...
خالد وعمر طالعو بعض بسكات...وتنهدو...
ذياب:اكمل؟
عمر بزفره يحاول يرتب افكاره:كمل كمل تقول جلسة تحقيق
ذياب وهو يقرا:ههههههههههه زين... الثانيه دانه..هي اكبر البنات عمرها 24 متخرجه لا من الفصل الماضي من الجامعه...
:و عليا...
وتنهد بقو:يالله الحمدلله شهاب راح ولا سوالنا فلم هندي على طاريها
الشباب:هههههههههههههههههه? ?ههههههه
ذياب تبسم وهو يكمل:عمرها 22 تدرس بكليه...
عمر قاطعه:يعني الحين شهاب متزوجنها وهي صغيره تقريبا 20 سنه والله عبالي اللي كان متزوجنها من عمره او اصغر لا بسنه وشي
ذياب تبسم ابتسامه جانبيه:للاسف اخوي شافها يوم جات مع فهد يتعالج وزارت صقر وانعجب فيها...وكانت بعد دوووم تتواصل مع صقر ماتودره واظن كان معجب فيها من قبل لايشوفها يعني من خلال اللي يسمعه عنها...عن نفسي انصدمت يوم عرفت انه اخوي اخيرا عجبته بنت...ودخلت مزاجه لدرجه بسرعه خطبها وملك عليها حتى ماشاور حد
خالد:زين وفهد ماشك فيه؟
فيصل:الحين ليش تدخلو هالسالفه بموضوعنا؟
ذياب:ههههههههه دام طرو السالفه بجاوب...والله شهاب خطبها من صقر وهي وافقت وفهد مااكان يعرف شي...السالفه انه صقر هو اللي ملكهم ع اساس ولي امرها وهم بالخارج...وعقبها فهد يوم عرف ماعارض اهم شي كان عنده ابوي...ونسب ابوي....وبما انه ابوي ولد شيوخ ماهمه اذا شهاب ربيع صقر ولا لا رغم انه كان يعرف انهم يدرسو مع بعض واصدقاء وانه ملكو من وراه فالخارج....بس شتقول عن هالشيبه مجنون وغريب الاطوار و اناني وماهمه غير مصلحته؟!!!
فيصل بقق عيونه:يعني الحين يوم انه مايطيق صقر كيف يزوج حفيدته لربيعه؟
ذياب ببتسامه سخريه:عادي...قلتلكم همه النسب والفلوووووس وشهاب كان مريش ايامها عطاه المهر كاااش
عمر قطب حواجبه:يعني فهد حتى ماسئل عنه؟!!!
ذياب رفع كتوفه بعدم مبالاه:مدري بس ماعارض الزواج حتى كان يعرف بالملكه ولا سوا شي...سكت وملكهم صقر مثل ماخبرتكم قبل...وعقب خبروه وطلع يعرف...وعقبها باسبوع سوو عرس بسيط لانه عليا مابغت ربشه...هذا اللي صار بالاعاده وباختصار
سلطان مسك راسه:يالله صوعتوبي اسميكم...ضربني صداع منكم
ذياب وخالد:ههههههههههههههههههه? ?ههههه

*********************


عمر:يالله زين حق خالد يتدرب ع شغله
فيصل اللي مامعهم ويفكر...عبس:من كيه وافق علي بسرعه
ذياب اللي سمعه وبتنهيده:مدري كيف يفكر
سلطان:والله غريب هالريال دام يكره صقر كيف يزوج حفيدته وشكلها المقربه لربيعه؟!!!...ويوافق على زواجها من وراه؟!!!...وهو دمر عياله بس عشاننهم طلعو عن شوره؟!!
فيصل باستغراب:والله هذا اللي محيرني؟ّ!!...معقوووله ماهمه غير الفلووس؟!!!
ذياب بجديه:واحد عذب عياله وماهمه سعادتهم يسوي اي شي عشان مصلحته لاتستبعد عنه شي
خالد عصب وهو يحس نار بداخله شبت من تصرفات جده اللي ماتغتفر...كيف يضحي بحياتهم ويبيعها بابخس الاثمان عشان مصالحه؟!!...ماهم بس حتى البنات...للاسف جده طلع انسان معدوم من كل شي حتى الانسانيه مستحيل هالانسان...خطر فباله سؤال فجأه
و بفظول:الا وش سوا يوم شهاب طلق؟
ذياب تبسم ابتسامه جانبيه:ولا شي...ماكنه صاير شي...بعده صقر تضارب مع شهاب وهو يعرف السبب و بغو يتذابحو يومها بس الله لطف
سلطان شوي ويستخف:والله هالشيبه غريب مب صاااحي!!!
ذياب و باله مع الاوراق:صبرووو خينا نمشي خطوه خطوة و بنكشفه وبنكشف اوراقه وألاعيبه...يله بكمل؟
فيصل تأفف:كمل كمل
ذياب تبسم بخبث:زين واحم احم.... موزه...
رفع عينه لفيصل اللي تحمحم..كمل بخبث:عمرها 20 اخر سنه بالمدرسه...وزوجها اسمه فيصل
خالد وعمر قطبو حواجبهم وهم يصدو صوب فيصل اللي جالس هادي كنه المعلومه صحيحه...!!!!
خالد مسك راسه بشك:هذي مزحه صح؟!!!
عمر اللي ملامح فيصل ماتبشره بالخير..((شر البليه مايضحك)):ههههههههههههههههه? ?ههههه لالا ماصدق!!!
سلطان فز بقهر من برود فيصل اللي ما ابدى اي ردت فعل:بلاك ساكت ماتنكر؟
فيصل وهو يطالع ذياب المبتسم بنصر و بجديه:لا صحيح انا خطبتها...
ذياب كمل عنه بسرعه:وبيملك عليها قريبا...باركووله
عمر بقق عيونه:من جدكم انتو؟!!
خالد صرخ بقهر يحس خلاص اعصابه تلفت:بلا مزاح ثقيل!!!
سلطان وهو يطالع فيصل اللي يصفر:ماترد؟!!
وصرخ:قووول انها اشاعه؟!!
فيصل تعدل فجلسته:هذا بدل لاتباركلي؟!!
عمر تبسم مايدري ليش فجأة ارتاح:ههههههههههههه مبروك عيل بتناسبنا...المهم ياتاخذ اختي يا اخت خالد مارحت بعيد
خالد سكت يحاول يستوعب ردت فعل عمر اللي فجأه تبدلت 180 درجه... فيصل ماعمره طرى الزواج...ولا يفكر فيه لانه مامستعد...يجي فجأه يخطب وحده ياتكون اخته يا قريبته...فالحالتين تقربله...وهو يعرف زين انه ورا فيصل سالفه من ورا هالخبر وعمر متأكد انه يعرف زين هالشي لانه فاهم فيصل زين بس ليش يرحب وماهمه؟!!!!
فيصل بفرح:ونعم الشرف...ونعم القرب
سلطان تكتف:عرفت الحين ليش ساكت ولا يسبها كالعاده...طلعت اخت واحد من الشباب
ذياب اللي يطالع فيصل اللي يرقع:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههه
فيصل تبسم:والله شاسوي حبيتها الحب اعمى
ذياب:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههه
سلطان رافع حاجب:الحب اعمى هاه؟!!
فيصل:انت بلاك محتر؟!...وواقفلي ع الكلمه والثانيه... كنك جراندايزر يستعد للانطلاق؟
ذياب وعمر:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههه يقولو عظم فالبلعوم اما هالمثال اول مره اسمعبه ههههههههههههههههههههه
خالد وقف بصراخ من الحره اللي فيه وبقهر كبير ماعارف شيقول شيبقي:انتو فرحانين وانا متصوع ماعارف شاسوي؟!...كيف بخبر امي؟!...ابوي كان متزوج عليها وعنده بنات بعد
عمر تنهد:خالد ممكن تهدي؟
ذياب بثقة:لا بس بنت
خالد فلتت اعصابه مايقدر يسيطر على نفسه و بنفس النبرة:وانت اش دراك؟!!
ذياب طنشه يعرف دام معصب مابيوصلو لشي غير الضرابه وهو يكمل قرايه:زين اخر وحده اسمها مهره..عمرها 19 بعد اخر سنه فالمدرسه يعني هي وموزه ثانويه عامه وبينهم بس 5 شهور يعني هالثنتين مستحيل يكونن خوات
فيصل تبسم بخبث وهو يحط رجل فوق رجل:ايه عاد مهره هذي بنعرف تطلع اخت من

هلاك
12-30-2023, 12:35 PM
ذياب حره بنظره يسكت...بس فيصل الا يردله الصاع صاعين
وهو يصد صوب خالد وعمر:يا خلوود يا عموور
ذياب تبسم غصبن عنه:هههههه مايضخك
سلطان طالعهم بنظره تفحص:اش عندك انت وياه؟!!...واش عرفكم بهالمعلومات اصلا الحين بتفهموني كل هالشي فهالاوراق؟!!
خالد تلفت اعصابه خلاص ونشف دمه وبصراااخ:انتو اش سالفتكم مع البنات؟
فيصل فز:انا اعلمك مواز انا خطبتها من جدكم رسمي و..
ذياب قاطعه بسرعه يألفله كذبه لايورطه:ومهره بعد خطبتها معه بنتزوج مع بعض مامتخرجين مع بعض كل شي مع بعض ههههه
خالد بقق عيونه وباستنكار:وانت اش عرفك فالبنت اصلا؟!!
ذياب تورط جاب يرقع بس...((حبل الكذب قصير))
فيصل:تستاهل هذي جزات اللي يكذب....كذبتك هذي ماوصلتك رز الباب...إلا ورطتك زياده
ذياب يرقع:فيصلووووه ا...
فيصل فز إلاااا يورطه وبنذالة:هو متعرف عليها قبل اصلا فالشات
عمر وخالد شهقو:شوووووووووو؟!!
ذياب يردله الصاع:وموزه...ماطلعت معك للبر؟
خالد مسك راسه يحس خلاص بيطيح من طوله جلس ع الكنبه بانهيار يحس جسمه صار ثقييييييل:الله اكبر عليكم..
عمر عقدت الصدمه لسانه...
سلطان صفقلهم بحراره:عااااشووو الشباب...اسمع شات
فيصل تبسم وذياب تحمحم بتوتر...
سلطان كمل:اما سالفة البر اعرفها
خالد بعصبيه:شسالفه ماتعلومنا؟؟؟!!!...ترا هالبنات خواتنا
سلطان يكمل مطنش خالد:بس التكمله معرفها
عمر وهو يحاول يستوعب:خالد اصبر
وكمل بثقه:وبعرفها..
فيصل بهمس بتذمر:زين اقول كدينا خير
سلطان بنص عين:وكأني سمعتك تقول مواز!!...ماشاء الله طايحه الميانه؟!
فيصل بشرد:كح كح كح يالله نشف ريجي
و دقها شرده للمطبخ...
سلطان كشر:وربي مابودركم انتو وراكم مصايب
ذياب عطى الاوراق خالد:وانا بعد جعت بشوفلي شي آكله
وراح بسرعه ورا فيصل...
عمر عكس خالد المنهار امكن خلاص تبلد وصارت عنده مناعه ضد الصدمات:ههههههههههههههههه? ?هه مساكين...
خالد بصراخ:الحين تفهمني كل شي..
سلطان تبسم:اخر مره طلعنا البر شليت اخوي سيف وربعه يتثقلو(يتسلو) معنا... وكان معهم ولد جديد متعرفين عليه...وماواكبه(ناسبه) جو البر فردو... وفيصل هو اللي تبرع يردهم... وسيف خبرني انهم شاكين فيه انه مب طبيعي من تصرفاته... وحسب مافهمت منه انه الولد اصلا بنت ومتنكره ع انها ولد... و فيصل وصلها للبيت اخر وحده... ومن يومها قاطعتهم...وماعادو يشوفوها مثل قبل ولا حتى قدرو يأكدو شكوكهم او لا
خالد وعمر صدو صوب بعض بذهول...!!!
عمر مبقق عيونه:هالبنت تطلع موزه؟
سلطان:شكلها حسب كلام اخوي وكلام ذياب وفيصل انه موزه طلعت البر يعني هي نفسها
خالد مسك راسه وهو يشهق:الله اكبر عليهم
عمر:مستحيل لالا ماصدق من سابع المستحيلات بنت تتجرء تسوي كيه؟!!
قطع عليهم صوت الباب.... اللي طل منه شهاب وصقر معه...
*******************************

*****************************
و فاليوم اللي بعده...
دانه شهقت:شوووووووووو؟؟!!!
مواز:اشششششش لاتسمعج
دانه:انتي متأكده؟
مواز:لا وبتأكد بس لا شكوك
دانه:وانتي ايش عرفج؟
مواز:سألت زاهر وسأل سيف عاد انا جلست اتسمعهم
دانه:امكن واحد ثاني مو هو الوحيد اللي اسمه شهاب فالبلاد
مواز:بتأكد لازم اتأكد اقووولج يشبهه
دانه:لا تتهوري
مواز:دانوووه هالادمي لازم اشوفه و ابرد حرتي فيه
دانه:ايش لنا بالمشاكل دام السالفه خلصت لاتردي تفتحيها ماصدقنا ع الله عليا نست
مواز:تضحكي علي ولا على عمرج متى نست وهي كل الليله تصيح قبل لاتنام وكل ماشافت شي يذكره فيه غصت...عمرها مابتنساه
دانه:زين سكتي
مواز:هو كيه ولا كيه لازم يرد لحياتها مستحيل يستمر الوضع ع هالحل يجرح ويروح بدون مايدفع ثمن اللي سواه....اخ بس لو يطلع هو صدج وتجي الفرصه
دانه:لا تفتحي باب انتي مب اقده
مواز:طيري زين...انا مشي ماسويته جت على هذي...والله لو طلع هو لا اوريج فيه...يوم انه جدي وصقر سكتو عنه الحقير
:من الحقير؟
البنات صدو وراهم بشهقه....
مواز ترقع:محمد والشله...تخيلي كان مفروض امس نسير لمدرس خصوصي احسني برسب فالماده وهم ولا على بالهم
عليا:مافهمت شي
دانه:ماصار شي مساكين اجلو الموعد اليوم مسوين مراجعه طول الاسبوع...وهي مستغيضه مدري ليش وتسبهم!!
عليا عصبت:وانتي ماتبتي؟
مواز تبرر:حبيبتي هالمره لمصلحتي وربي لا اسقط فهالماده لااازم اروووح
عليا تكتفت بتنهيده:زين اخر مره
دانه:لو مخبرين عليها منى ما كان احسن؟!!
مواز بتقهر دانه:مسكين صقر راح ولا أدبني أدب دانوه هههههههههه
دانه عصبت:تشبببب
مواز تكمل:لا وفضحها قدام المستشفى بكبره وختمها مع الحب....فارس احلامها
دانه تقطعها بقهر:مووواز انطمي
مواز تكمل ولا عليها من شي:حطمه مسكين اتلقاه الحين مسوي فلم هندي...ويرثي قلبه...ولا استخف و زر عقله مثل مجنون ليلى...
وبأسف:واي لا استجن الريال الاستاذ على اهله!!!...و دانوه مستحرقه عليه هنيه...لا حول ولا قوة الا بالله
دانه بدلع ولا هامنها:اصلا فديته صقووور يحبني...بغيت اغيضه...ماخلالي فرصه....والاستاذ علي مات من قهره
مواز بقهر:ايه صح صح وااااضح جدا جدا
عليا:هههههههههههههههههههه يامثبت العقل والدين

*********************

هلاك
12-30-2023, 12:35 PM
مها اللي قامت من الصبح تذاكر بما انها فاجازه مذاكره....تذكرت احمد اللي كان شالنها قبل المستشفى وسوولها فحوصات...ف راح من الصبح يطلع النتائج والادويه اللي لازم تلتزمبهن عشان يرتفع دمها...هو بعد عنده اجازه ومقر شغله اصلا قريب منهم...
تبسمت وهي تحل المسئله تذكرت كلام مواز اللي لما خبرتها انها تزوجت نقعت ضحك لانها كانت مفاوله عليها قبل وتحقق فالها...
أحمد اللي عيا يدق الباب ولا من مجيب فتحه وهو يحاتيها....
حصلها سرحانه فكتبها... تبسم على شكلها وقرب منها بهدوء وهو يهمس فأذنها:من ماخذ عقلج؟!!
مها فزت مثل الملدوغه ويدها على قلبها:أحمد!!!
أحمد تبسم:هههههه اش فيج وربي مب جني
مها استحت:ماقلت شي انا؟
أحمد تكتف وهو رافع حاجب:هذي مذاكرتج يامدام وانا المسكين اقول بروح اجيب غدا عبالي مشغوله بدراسج...اثاريج سرحانه ولا على بالج
مها تبرر:سرحت شوي مانتبهت لعمري
أحمد كشر:ومن متى حضرتج مامنتبهه لعمرج؟
مها وهي تعبس بطريقه طفوليه:وربي بس من دقيقه تقريبا
احمد:هههههههههههههههههههه
مها كشرت:شو يضحك؟
أحمد:انتي
مها مدت بوزها:هو انا كل ماضحكت علي وسألتك ترد علي بنفس الرد؟!!
أحمد:هههههههههههههه تصدقي مانتبهت
مها اللي سكتت وهي حاطه طرف القلم بين اسنانها تفرمه باحراج و هي تدفن وجها فالكتاب...
قربت امتحاناتها النهائيه واحمد على حاله معها..امكن هو تغير عشان يوفرلها جو مناسب وتجيب نسبه وتقدر تكمل وتعتد على نفسها ويفتك من همها...ماهو زواجهم على ورق بس...وهو ابتلش فيها...
وفخاطرها بحزن:الله يسامحك يابوي بلشت الريال فيني
أحمد فجأة قام يسعل:كح كح كححححح
مها فزت:سلامتك وش جاك؟
أحمد حمر وهو يسعل بقو:كح كح...مـ..ماااي
مها بفجعة ركضت تجيبله ماي...

رجعت ماحصلته...
توها بتلتفت تطلع تدوره من الصاله حصلته فوجها شهقت وطاح منها كوب الماي...
أحمد:هههههههههههههههههه ول
مها عبست بتذمر وهي تناقز فمكانها بانزعاج:اوووف أحمد ألحين لازم انظف الارضيه
أحمد مسكها قبل لاتتحرك:على وين؟
مها باستغراب:بنظف المكان
أحمد:ودريه في شغاله موجوده ولا نسيتي؟
مها تذكرت شغاله تجيهم بالساعات كل يوم تنظف وترتب وتكوي الثياب وتروح:اوووه نسيت انه هذا وقتها
أحمد وهو بعده مساكنها:امممممم ممكن اطلب؟
مها اللي متوتره لقربه:تفظل
أحمد:بما انج ماخذه بريك من المذاكره....اريد قهوه بعدل مزاجي
مها وهي تسحب نفسها منه:طيب لحظات بس
وشردت بسرعه للمطبخ...
******************************
:اليوم بيجي سيف وربعه ادرسهم للامتحان
فيصل فز:لا تقووول!!
ذياب:ماظن حرمتك تجي عندهم تطمن
فيصل بابتسامه سخريه:انت ماتعرفها هذي خبله...وشكلها ماتابت للحين
ذياب:الا انت للحين عندك ثيابها؟
فيصل تحمحم:قصدك الثوب والغتره؟
ذياب تبسم وبنص عين:ليش للحين معك؟
فيصل بربكه:دليل عشان أأدبها
ذياب عصب:لا تفكر تبتزها فاااهم...بنات الناس مب لعبه
فيصل بجديه:يوم هي مانه بعمرها ماذنبي
ذياب يهدده:فيصل اعقل...تراها عرض ربعك
فيصل صرخ باستنكار:ليش انا قلت بهتك بعرض ربعي؟؟؟
ذياب عصب اكثر:لا بس بأدبها وبأدبها اش يعني؟
فيصل قام واقف ودمه فار:يعني بغتصبها..استرحت؟
ذياب بقق عيونه:نعم؟!!...انت من صدجك؟!!
فيصل عصب وبقهر:حي هالربيع اللي ماعنده ثقه بربيعه
وطلع عن ذياب بعصبيه كبيره...
ذياب لحقه بسرعه يتعذر:فيصل وقف
فيصل اللي وقف ذياب فدربه وهو معصب ومقهور:بعد ذياب ترا والله واصله حدي
ذياب بندم:اسف والله ماكان قصدي...اعرفك ماتسويها بس ساعات تخورها
فيصل تنهد:لهدرجه طايح من عينك...معدوم من الثقه...يكون فعلمك انا مارح أسوي شي يسود الوجه
ذياب:زين تعال معي
فيصل عبس:وين؟
ذياب يغير الموضوع:شهاب قال احسن نروح شقة صقر
فيصل بستغراب:اي شقه؟
ذياب:صقر..الريال تعب من الفنادق قام استأجر بنفس العمارة اللي أحمد سكن فيها...والشقه فاضيه واقربلهم
فيصل زفر بضيق:زين بشوف
ذياب باصرار:لا بتجي
فيصل تأفف:زين لاتحن
ذياب تبسم:خلاص افردها
فيصل بتبلد:زين
ذياب تبسم برجاء:طاح الحطب؟
فيصل تبسمله بود:طاح
*****************************

هلاك
12-30-2023, 12:36 PM
***********************************************
زهبت القهوه وهي تنافخ كل شوي...
مها وهي تهدي اعصابها المشدوده:هدي يابنت هدي
سمت و شلتها وهي تناوله:تفظل
أحمد وهو جالس يطالع التلفزيون تبسملها:تسلمين
مها ردتله الابتسامه:الله يسلمك
وصدت بتروح تشرد بس صرخ:اوووووه
مها صدت صوبه بفجعه:نعم؟؟!!
أحمد مكشر:مدري اول مره اذوق قهوره حلوه...قهوتي مررره
مها ببراءه:مدري ساده ولا معرف انا فهالامور متعوده اسويها كيه
أحمد وهو رافع حاجب:طيب هذي مب قهوه يافالحه هذا شاي
مها انحرجت وهي تمد بوزها:وانا اش عرفني؟!!
أحمد حط الكوب على الطاوله اللي قدامه:الحين ماتفرقي بين القهوه والشاي كيف؟!!
مها عصبت ومن دون حس تخصرت:اشرب وانت ساكت
أحمد شاف استفزازها ينسيها خجلها قام يحط رجل فوق رجل:قهوتج مره نفسج
مها عصبت اكثر طلعها عن طورها بستفزازاته:توك تقول شاي وحلو؟!
أحمد بقق عيونه:انا؟!....ياربي متى قلت؟؟!!
مها شوي وتصيح:أحمدووه لاتشككني بعمري
أحمد عصب وهو يرفع الكوب عن الطاوله:احمدووه فعينج
مها خافت وهي تحط يدها على قلبها:آسفه
أحمد بنفس اللهجه:مسكي
مها جات بتاخذ الكوب منه قام سحبها له:آآآه
أحمد وهي طايحه فحضنه:ههههههههههههه وربي غبيه....ألحين كيف بالله ماتفرقي بين القهوه والشاي وصدقتي انج مسويه شاي مب قهوه؟!!
مها اللي فزت من حضنه وهي متفشله ومنحرجه بقو من حركاته...نست كل شي وفار دمها:وفرحان حضرتك؟!
احمد فرحان لانه طلعها عن طورها وبتحدي:زين ذوقيها
مها اللي عاجزه تفهم تصرفاته الغريبه...كل ساعه مدخلنها فسالفه مالها علاقه باللي قبلها...ماقادره تفهم اش المقصد من كل هذا...؟!!!
أحمد شافها سكتت حط الكوب على الطاوله ونادى على الشغاله تسويله قهوه...

مها جت بتروح وهي حدها مغتاضه منه....بس ناداها... صدت بتحفظ:نعم؟؟
أحمد:لا تكلميني بدن نفس يالمرّه
مها عبست وهي خلاص ماعادت تتحمل:من قال اني مرّه؟
أحمد بخبث:انا
مها تخصرت باستنكار صرخت فيه:لـــــيــــــــــــــ? ?ــش؟
أحمد وقف...خافت بس مابينت...قرب منها وهو يتخصر ويقلدها بنفس اللهجه:تبي اجرب؟
مها رمشت تستوعب وبعفويه:شو؟!!
أحمد مد يده:هاتي يدج
مها مسكت يدها وهي تحطها على صدرها وتقطب حواجبها بحده وبخوف:ليش؟!
أحمد انبط ضحك على حركتها:هههههههههههههههههه? ?هههههههههههه يالجبانه مابكلها
مها عصبت:انا ماجبانه
أحمد بتحدي:عيل هاتي
مها مدتله يدها:هاه. ..دووك
أحمد مسك يدها وباسها...
مها تكهربت من حركته...و ارفعت درجه حرارتها تحس جسمها دخن....و بطنها بدا يمغصها بقووو..
جت بتسحب يدها منه وهي تشوفه يرسم ابتسامه خبث على وجهه...بس سحبها له...
مها اللي تجمدت فمكانها...وضاعت علومها...هذا عدا الخط الاحمر وتجاوزه...ولا همه شي
أحمد...اللي شاف الشغاله جايه بالقهوه...تبسم وهو يجلس ومها معه...كنها دميه بين يديه...شافها للحين مصدومه وتطالع فالفراغ تبسم و اشر للشغاله اللي تبسمتله وخذ منها القهوه...واستأذنت بتروح وأذنلها ومها للحين فعالمها الثاني ومافوعيها...
مها اول ماستوعبت انها ماتحلم ولا شي...جت بسرعه بتقوم بس مسكها...بلعت ريجها وهي تطالعه عبالها مابقصده سحبها له...رفعت عيونه له...
أحمد....يطالعها وهو يشرب بكل برود...
مها بتموت خلاص قررت تسوي نفس مواز اللي من تنحرج تعصب...لانه احمد ان شافها منحرجه وساكته بيزيد...صارت تفهم هالشي فيه زين...
بلعت ريجها وهي تحاول تستجمع قواها وبهدوء:بروح اذاكر خلص البريك
أحمد بعناد:ههههههههههههههههههه? ?ههه مابا
مها وهي شوي وتصيح:اوووف احمد
أحمد:هذا بدل لاتتلومي؟!...وحضرتج حاقرتني يا مدام... تراج متزووجه ولج حقوق اظن ماظلمتج ولا فحق...وبعد لج واجبات الصراحة انتي وااايد مقصره فيهم
مها سكتت تعرف انه كلامه صحيح حتى لو زواجهم على الورق وماتظنه بيدوم دام أحمد متجرء لهلحد ويلقي محاضرا الحقوق والواجبات...بس حتى ولو هي اول كانت تهتم فيه اكثر...من ناحيه اكله وشربه حتى ثيابه كانت بروحها تغسلهم وتكويهم...وغرفته تنظفها له وترتبها...رغم انه كان يسمها بالكلام والمعامله...ومن تغير هي اهملته...هالشي حسسها بتأنيب الضمير...والندم اكثر
شافها سكتت حب يغير الجو خاصه انها هدت وماعادت متوتره هو كان بس يباها تكون بطبيعتها معه بدون خجل او توتر....

أحمد:اش رايج تزوري ابوج؟...له حق عليج تراج وايد هاملتنه...ماهمج غير دراستج ملاحظه هالشي؟!!
مها تذكرت ابوها وفجأه لاحظت انها انانيه ايه انانيه ماتفكر الا بنفسها...ابوها اللي جات فتره ماتنكر كرهته...بس يظل ابوها مها صار...وله حق عليها:مدري هو ماسأل عني؟؟؟
أحمد بجدية:امسكي
مها مسكت عنه القهره وهي توقف اخيرا حصلت فرصه تبعد عنه..
أحمد تعدل فجلسته:اجلسي
مها جلست بطاعه عداله:خذ
أحمد:ماباها
مها تبا تتعبث بأي شي تكره تسولف معه وخاصه إن قلب جدي تحس انها صغيره قدامه وايد:زين بخليها فالمطبخ وبرجع
أحمد مطنش:مالازم...الحين المهم اتصلي بابوج وخبريه بتزوريه او اقل شي تتصلي فيه
مها وطت راسها تطالع القهوه بتوتر:بس ماعندي رقمه اصلا....ماعندي تلفون
أحمد:من عندي يالذكيه
مها عبست وهي تطالعه بنص عين:زين يالله بقوم الحين اوصل القهوه
أحمد بتسم بخبث:و تردي
مها فخاطرها يصير خير..
تبسمت ابتسامه عريضه:هههههه
وقامت..

أحمد لحقها بسرعة اول ماشافها تدخل غرفتها بسرعه بتقفل...بس ماواحت لانه سبقها و هو رافع حاجب:سلامات المدام
مها تبسمت بعذوبه وبدلع:أحمد حرام عليك وايد سولفت معك خلاص ابدرس
أحمد اول مره تكلمه بود تبسم فداخله اخيرا في تطور من جهتها...بدت تلين... وبتكشيرة:يعني طرده؟
مها عبست:لا حرام عليك
أحمد تبسم:زين بس ترا اليوم عازمج على الغدا برا
مها فرحت:صدج؟!!
أحمد اختفت ابتسامته:لا امزح معج
مها باحراج لانه فشلها...وطت راسها وهي تحرك ريولها بتوتر مدت البوز:زين انا عبالي صدج على نياتي صدقت
أحمد:هههههههههههههههههههه? ?ه يالله ياكبر هالتكشيره والمحاضره... خلاص رحمتج...
مها بعدها مبووزه:ماصدقك
أحمد بخبث:اتقووومي لا اقومج بالغصب
مها خافت:يعني اش بتسوي؟
أحمد:متأكده تبي تعرفي؟
مها خافت اكثر صارت تعرف جرأته زين:لالا...بقوووم
وفزت بسرعه تجهز....و أحمد ميت ضحك عليها...
************************************************** **
**********************************
وعند مواز اللي تحس بأم فضيع يروح ويجي...
وهي تتذكر....قبل لاتطلع مع الشله...
دانه:اقوولج لاتروحي تراج مريضه
مواز بعناد:مافيني شي
عليا:اللآلام تبدا لا عقب
مواز:بخذلي حبه تطمنو هالفرصه مابفوتها ترا وربي برسب
عليا ودانه تنهدن....وسكتن مشي حيله...
مواز وهي تطلع عنهم:يله بروووح الحين قبل لا أتأخر عليهم
عليا توصيها:انتبهي لنفسج
دانه:الله معج
مواز:ان شاء الله

طالعت المكان وهي تزفر بخيبه وألم تحلول تخفي وجعها وفخاطرها:ياربي هذول ناويين على اخرتي كل ما اطلع معهم اجيب العيد
زاهر طالع مواز اللي وقفت عنهم:هاه مب جاي؟!!
مواز فزت وهي تحضن كتبها:إلا جاي
وراحت بسرعه لهم...
سيف ومحمد اللي وقفو قدام اللفت....
محمد اللي تقدمهم وسيف:جو؟
سيف وهو يشوف زاهر و مواز يقربو منهم:ايه اذمه
محمد بعبوس:ليش وقفتو؟
زاهر:هذا سالم مدري بلاه
مواز بربكه وهي تبلع ريجها اول مره تدخل عماره ومع شباب...تسب عمرها ميت مره...كم مره بتسلم اوووف...
محمد وسيف طالعو بعض باستغراب...
زاهر وهو ملاحظ توترها:سالم فيك شي؟
مواز اللي اصلا حالة جدها الصحيه المدهوره موترتنها والاحلام المتكرره عنه اللي تروادها زايده رهبتها رهبه...من غير كلام الاسطورة عنه...ردت بربكه:ولا شي بس مشاكل البيت ماعليكم انتو
محمد بعطف:عسى ماشر خبرنا حن ربع وبنساعدك؟
مواز وهي تتأمل محمد اللي ترتاحله كثير من عرفته وهو طيب معها وايد:جدي مريض و...
وصل اللفت...طلع منه رجال وحرمه...
أحمد استانس يوم شافهم:اوووه هلا بالشباب
مها اللي كملت دربها وعيون مواز مبققه عليها؟!!!!!!....وهي مامع الشباب ابدا...لحقتها بعيونها وهي تشوفها تطلع من العماره للمواقف...وقفت تحاول تستوعب....ألحين أحمد هو زوج مها؟!!!!!
محمد:ههههههههه والله جايين لاستاذ خصوصي ورانا امتحانات ومافاهمين شي
أحمد:ههههههههه زين زين بالتوفيق
سيف:جميعا
أحمد:انا جديد فهالعماره...بس هاه....ماوصيكم ترا عازمكم لاتفشلوني
سيف:هههههههههه وين حن جايين ندرس؟!
أحمد:بس تخلصو مرو علي....شقتي بالطابق الثالث رقمها 301
محمد:هههههههههه بنشوف عاد
أحمد:خذ رقمي....اتصلوبي بس تخلصو...فاهمين؟
سيف:ههههههههههههه مايحتاج كل هذا
محمد:لاتكلف على عمرك ياريال
أحمد:ماعليكم انتو انا بعزم بعد سلطان و الشباب هذيك المره ماشبعنا منكم
سيف بابتسامه سخريه:دام فيها اخوي عز الله بتنا هنيه
الشباب ماعدا زاهر اللي عيونه على مواز المنصدمه:هههههههههههههههه? ?هه
أحمد:الا من استاذكم هذا مصري؟
سيف:لا اظنه ربيعك كان معكم فالبر اللي تضارب مع سالم ع الفون اسمه ذياب
احمد:ايه ماشاء الله عليه عبقري تراه استغلو خبرته
محمد:ان شاء الله
أحمد:يله عيل استأذنكم انا الحين...اشوفكم عقب
سيف:نشوفك على خير
احمد ودرهم وراح ورا مها....مواز عيونها عليه تحاول تستوعب.....

زاهر:سالم سااالم
مواز فزت وهي تشوفهم فاللفت ينتظروها
محمد:يلللله
مواز وقفت تطالعهم وهي مبهته(مفهيه)!!!
سيف باستغراب:سالم بلاك مصطن مكانك ماتتحرك؟!!
زاهر اللي سحبه بسرعه معهم قبل لايسكر اللفت بعصبيه:تعال
مواز سحبت يدها منه بسرعه....بشكل افجع الكل وزاد شكوكهن اكثر....
محمد يحاول يغير الجو:كمل سالم جدك مريض و...وشو؟!!
مواز بلعت ريجها:هاه؟!!!...مذكر نسيت
الشباب طالعو بعض باستغراب كبير من تصرفات مواز اللي ماتتفسر؟!!!!!
مواز مامنتبهه لهم ولا همها الشكوك اللي بدت تتأكد من حوليها....تنهدت بقو وهي هي مصدووومه صدمة عمرها
******************************

هلاك
12-30-2023, 12:36 PM
******************************
فر الاوراق بضيق وهو يحس بدا يصدع اكثر....سمع صوت السكرتير وربشه...بس طنش...ماحس الا بباب مكتبه ينفتح عليه ويدخل شاب هو يعرفه زيم مازين و وراه السكرتير...
فهد تنهد بقو وهو مكشر بشراسه وهو يحس دمه فار:فارس اش يصير هنيه؟
فارس يتعذر:طال عمرك ماراضي يفهم انك ماتبا تقابل حد
فهد وهو يطالع الشاب اللي واقف قدامه بثبوت:ماعليه اطلع انت وهاتلي دواي
فارس:حاضر
وطلع...
الشاب جلس بكل وقاحه وحط رجل فوق رجل وهو يتعبث بالتحفه اللي قدامه على مكتب فهد اللي استفزته هالحركه وهو ماطايق يشوف وجهه اصلا وبقرف:خير اش جابك؟
الشاب زفر بقرف وكنه محد عاجبنه وهو يتأمل المكتب:وش هالمكتب وش هالديكور؟!!
فهد كتم غيضه قبل لا يعصب اكثر وتسوء حالته اللي ماتتحمل اي انفعالات:معلش مامن مقام الحيوانات...
وبعصبيه:ياتحترم المكان اللي انت فيه او تغووور
الشاب بنظره سخريه:هذا اذا كان مكان محترم بحترمه
فهد عصب وهو يوقف ويدق الطاوله بيديه بكل قوه وغضب:برااااااااااااا ياحيوااااان
الشاب وهو يصفر ماكنه يسمع حد ويتأمل ديكور المكتب مره....
فهد بصراخ:برااااا لا اجيبلك الامن وقبل لا يرموووك فالشارع....يشووووهك...ينسووو? ? اسمك...احمد ربك للحين ساكت عنك...لو ما ابوووك كان من زمان دافننك حي
الشاب بثقه وهو يطالع فهد بعدم مبالاه:هههههههههههههههه اقوووول لا يكثر بس...هدي اعصابك يالشيبه ترا ماعدت شباب وعصبيتك هذي مافصالح صحتك المدهوره اصلا...ياخوووفي بس تموت قبل لا ابشرك باللي معي من بشاير
فهد باستغراب وقهر من اسلوب ووقاحه و ثقتة ألا متناهيه واحد مسوي سواته مايعتب باب مكتبه ولا يتجرء يطل قدامه اصلا:انت اكيد مجنوووون مانت بصاحي
الشاب ببرود:لا انا شريكك
وطلع ورقه من جيبه ورماها فوجه فهد اللي وده يقوم يقطعه بسنونه...و فتح الوقه بدفاشه...
الشاب بانزعاج مبالغ فيه:تتتتتت...شوي شوي لاتشرخ الورقه تراها مهمه

فهد قرا الوقه وصد بصدمه يطالع الشاب ويرد يقراها مره... ثنتين... ثلاث...
ورجع انهار على الكرسي... بلع ريجه والورقه بدت ترجف بين يديه.... يحس عمره فكابوس:هالشي مستحيل
الشاب تبسم ببرود:اعرفك بنفسي رغم اني متأكد انك تعرفني ولا عمرك نسيتني بس التذكير مايظر وخاصه لشيبه قريب بيخرف مثلك....
كمل بحقد:معك شهاب ال.... شريكك واللي احفادك باعووولي اسهمهم...وهالاسهم هي تقريبا النص...اسهم أحمد وخالد و...
تبسم بخبث:عمر
فهد بلع ريجه بصعوبه:يعني انت اللي رسلوووه عشان يشرف على حلالهم؟
شهاب:قصدك انا اللي رسلتهم عشان يدمروووك...لانه الحلال فالاصل حلالي
فهد عبس وهو يحس بخنقه وصعوبه فالتنفس فتح ازرار دشداشته:شووو؟؟؟!!
شهاب بنظره حقد:ايه ماتذكرتني يالدكتووور
فهد فز يرجف اكثر كنه حد غرس فصدره خنجر:مــ...مــ...
شهاب تبسم بخبث كبير ونشوة النصر تعتريه:منصووور....للعلم بس ترا و رثت منه الصوت وكل شي عنك....لدرجه صرت شبحه اللي يلاحقك
فهد وهو مطير عيونه يحاول يتنفس بس ماقادر...جا فارس ركض من دخل بالدوا وشاف وجهه الشاحب...
شهاب شافه مايتحمل اكثر:الحين بخليك ترتاح...ان شاء الله ماتموت قبل لانكمل حفلتنا...اللي توها بس بدت
وطلع عنهم...وفارس منهمك يعطي فهد ادويته والابر...بحكم انه ماخذ دورة تدريبيه طيبه...
فارس اتصل على الدكتور بسرعه خاف على فهد اللي شحب اكثر...بس حس انه يطلب الاسعاف احسن...
*****************************

*****************************
وعند الشباب اللي جلسو ربع ساعه لحد ماخبرهم سلطان رقم الشقه الصح لانه مستنذل فيهم وعاطنهم الرقم غلط...
اول ماوقفو قدام باب الشقه دقو الجرس ووقفو ينتظرو...
مواز وهي ترجع ادراجها...
زاهر:على وين؟
مواز بهدوء:احسني مصدع عاذرتكم
محمد وسيف اللي طالعو بعض بتعجب..!!!
زاهر لحقها:لحظه لاتضيع هالفرصه....ادخل معنا خذلك بندول واحضر هالمراجعه
مواز مامتحمله عمرها اكثر تحس بتختنق:لالا زاهر خليني فحالي
وراحت عنه...
سيف:طيب عطينا اسئلتك نحلها ونجيبها لك
مواز بدوم اهتمام:انتو مكبرين السالفه وايد مايحتاج كل هذا...هه مسوين فيها طلاب علم
وهي تنتظر اللفت...
محمد عصب:خلوه ماوجه دراسه شكله مال لعب بس
زاهر مصر بيقنعه:سالم
مواز صدت بعصبيه بس انفتح باب اللفت وطل....
شهاب...

مواز اللي اخرستها الصدمه وهي تشوفه قدامها...
تجاوزها وهو يكلم محمد:اوووه اكيد انتووو ربع اخو سلطان جايين عشان الدرس الخصوصي؟!!
سيف:ايه من انت؟
شهاب تبسم:انا شهاب هههههههه اخو ذياب استاذكم ههههه
الشباب يسلمون عليه...
شهاب:هلا والله اخيرا تشرفت بمعرفتكم هههههههه...يله تفظلو
زاهر وهو يحاول اخر مره فمواز:هاه اخر كلام مانت بداخل معنا؟!
مواز بلعت ريجها:زين اووف صدعتنا
وتقدمته...
شهاب مدله يده:السلام عليكم انا شهاب اخو ذياب...انت...
زاهر بسرعه تدخل:سالم
مواز فخاطرها وهي ميته ع هالصدف لدرجة نست ألمها...
جيت وجابك الله يالحقير
كشرت فوجهه بشراسه ومدت يدها وهي تقبضها(كنها بوكس) نسوي هالحركه اذا حد دخل وسلم علينا ونحن تونا قاايمين من الاكل وماغاسلين او ماسكين شي:وعليكم السلام
شهاب استغرب:فيها شي يدك؟
مواز وهي لافه يدها بشاش:متعور
شهاب تبسمله:سلامات تفظلو...
مواز دخلت وشهاب يسلم على زاهر اللي وراها وجلست مقابل سيف ومحمد اللي دخلو قبلها وزاهر...
ذياب وهو يطلع من المطبخ:اووووه وصلو الطلاب ومازهبت القهوه ههههه
وجاهم يسلم...

مواز وهي تتأفف فخاطرها:لمتى يعني بسلم اوووف
زاهر قبل لايسلم ذياب على مواز:تراه مريض ومتعور فيده فتحمل عصبيته
ذياب:هههههههههه والله كلنا من نمرض مانطيق عمرنا
وسلم على مواز اللي مدت يدها ببرود وهو نفس شهاب بس لمس معصمها اي الثوب وراح عنهم...
مواز وهي تحس فعلا بدت الآلام ترجع بقوه:من منهم الحين استاذكم الخصوصي؟
زاهر بابتسامه وهم يجلسو على طاوله الطعام ويجهزو اسئلتهم:ذياب
مواز وهي تحس الالم يزيد ويدها على بطنها بس جاتها فكره جهنميه و قررت تمثل على انه صداع تخاف يشكو فيها اكثر:ااخخ
زاهر:انت بخير؟
مواز بألم وهي تتلوى تحس احشاءها يتمزق:الصداع يزيد...اخخخ هالكني من زكمت
زاهر عبس:لو سمحت شهاب بغينا بندول
شهاب قام:لحظه
محمد:اش فيك سالم؟
مواز اللي تحس بمغص فضيع:ولا شي بس صدعت
غمضت عيونها بقو هي تتنفس بسرعه...تحس بشي يتمزق داخل احشاءها هالشي طبيعي بس هالأم عمرها ماقدرت تتحمله او تتعود عليه....وهي ضاغطه على راسها بقووو والمغص يزييد...
زاهر بفجعه:سالم وايد يعورك؟
مواز انكمشت على نفسها تخفف الالم:اخخخخخ
الشباب عفطو صوبها بفجعه:سالم...شهاب اللي جا بيده كوب ماي وحبه بندول:سلامات اش فيكم؟
سيف:الصداع زاد عليه؟
شهاب وهو يعطي محمد الحبه والكوب:تفظل...هو عنده صداع نصفي؟
زاهر:ماسبق وطرى...لالا ماظن ماظن
محمد وهو يحايل مواز:خذ هالحبه بتريحك..
مواز....

زاهر:سالم خذ البندول
مواز زفرت بقو وهي تاخذ الحبه من محمد والماي...
ذياب جاهم:هههههه السموحه كـ...
وبفجعه:اش صاير؟!!
شهاب:شكله ربيعهم مريض
ذياب بأسف:لااااااااا
محمد:نعتذر...
ذياب:ههههههههه هو شكله جونا مايناسبه
سيف:شكله
زاهر:هههههههه للاسف
مواز قامت بختلال:اسف...بس شكلي اه...
زاهر وقف بيمسكه:سالم الله يهديك اركد...ارتاح اش له كل هذا؟!!!
محمد وهو وزاهر يردو يجلسوه مكانهم:ماعليه بس في غرفه يريح فيها؟
ذياب:تفظلو
شهاب:لا انا بدليهم انت ابدا الدرس
زاهر وهو يساعد سالم(مواز):يله سالم قوووم
مواز قامت وهي ماداريه عن الدنيا...
*********************************

*********************************
وفمكان ثاني بعيد فسياره توصيل الطلبيات...وبداخلها ثلاث شباب...
خالد وهو يتقلب ضحك:هههههههههه طالعو الاشكال شوفو الكشخه ههههههههههههههههاي والله نكته ولا العم من سهر معنا امس وحضر جلسة التحقيق وهو مكيف معنا
عمر وهو يتأفف:بسك ضحك ياخي صرعتنا ماصارت
صقر:هههههههههههههههههه والله ما على بالي عيال خواني فله عبالي نكديين اخس عن جدهم
عمر وهو يسوق:لاه....اوووف وين هالعنوان طفشت ترا...اوووف حد يطلب فهالوقت عاد بيأذن العصر؟!!
وهو يتشوف ع اللوح يقرا بعصبيه:اخيرا حصلت اللفه اوووه مابغينا
صقر:هههههههههههههههههههه ادعي ماتكون بنت اللي طالبه ولا ترا مابتقصر فيك
عمر:احسن بنت اول مابكلمها بالعاميه بتستحي ولا ولد مابيرده شي عني
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هه بالله هذا شكل دكتور؟!...وانا المسكين لا البس دريس الشرطه طاالع لابس شوو؟!!...لبس الفقر هذا....وهالعم ياخي اش له بامذله معنا مدري...هههههههههههههه
ورن فونه فطلعه يشوف المسج اللي وصله كان من امه....
صقر صرخ وهو يخلي عمره بيصيح:واااااااااااغمي هالولد دووومه كيه مايسكت.!
عمر:ههههههههههههههههه جبتها بالعماني القح
صقر:ههههههههههههه من الغم
عمر وهو يوقف السياره:وصلنا
صقر فز:وربي ما انزل اسلم شي انت انزل
عمر عبس بتعب:وانا اتوني نازل
خالد اللي رفع عيونه عن فونه وشافهم يطالعوه:شوو؟؟؟!!
عمر عطاه الطلبيه:شد حيلك
صقر تبسمله:بالتوفيق
خالد عفس ويهه وهو يفر فونه:اوووفففف مليت ترا من كثر مارطنت هندي اليوم احسني قلبت راجوووه
عمر وهو يصفر ويتعبث بفونه:سويت للارقام رنات انزل سلم الطلبيات
خالد فز وبصرخه:خيـــــــــــر احيدها طلبيه متى صارت طلبيات؟!!!
صقر وهو بعد يتعبث بفونه:الله يسلمك من هالسكن طالبين خمس طلبيات
عمر رفع عيونه عن فونه:يله انزززل
خالد خذ الطلبيات ونزل يتحرطم...حط الطلبيات ع الارض وهو يعدل كابه...
عمر وصقر وهم يطالعوه من السيارة:ههههههههههه
عمر:شف يسوي احماء قبل لا يتحول راجوه
صقر:ههههههههههه يباله صوره تذكاريه
عمر:يبالنا كلنا ههههههههههههه على هالشكل
صقر:ايه ونوصل الصورة لابوي يكون يحس فينا خلاص عذبنا بما فيه الكفايه
عمر تنهد بقو:الله يعينا بس

وعند خالد اللي ابتلش:what؟!
البنت:اقولك ناقص البارد
خالد رجع للسياره وهو يتأفف:ياخي حد ينزل يساعدني بموووت محد شباب يطلبو بنات بنات بنات لاعت كبدي قسم
صقر:ههههههههههه واش احلا من البنات...مايشكن فيك ابدا
عمر:هههههههههه سمعت عمك اش قال؟
خالد عصب:مالت عليكم اقولكم ساعدوني تضحكو علي هه

ورجع للبنت بالبارد...وعطاها اياه بدون نفس وده يكفخ عمر وصقر اللي طايحين مصخره فيه...
البنت بعصبيه:ومعصب بعد الحمدلله والشكر هه
خالد ماسك عمره....ليش حيوان ما احس؟!!!
البنت اللي معها:خللاص ريموووه مصختيها مب يعني هندي تقلي ادبج عليه
البنت لربيعتها:اوووف ماقلت شي
وراحت معصبه...
ربيعتها متلومه:sorry
خالد اللي تبسم على لطف وأدب هالبنت:no problem
راحت وهو وقف يتأفف ويتذكر أمه وعمته اللي بيكلمها او بيزورها مايعرف ولا احمد اللي للحين ماخبرووه شي وامه امه اللي مازارها وماقادر عشان السالفه ماعارف شيسوي؟؟؟!!!
***********************************

هلاك
12-30-2023, 12:36 PM
***********************************
وعند مواز...
اللي اول ماحست الكل انشغل...وسمعت شهاب يستأذن...واصوات الشباب فالصاله يدرسو...قامت على حيلها وهي تحس الالم خف....
بسرعه فتحت الادراج حصلتها فاضيه..
مواز استغربت:هذا اثاثهم جديد...؟!!!!
و قامت للكبت انصدمت...مافيه شي فاضي تماما:شوووو هذا؟!....هذول ماعايشين هنيه؟؟ّ!!!
دخلت الحمام...انصدمت كل شي فيه موجود بس شكل الاغراض جديده...وموزعه باهمال:اش يصير هنيه؟...لالا الوضع مب طبيعي ابدا؟!!
زاد شكها وحست بالريبه...لو انها ماتأكدت من الحبه انها بندول كان بعد شكت انهم عطوها حبه غير...وقفت تفكر...
ليش يستقبلوهم فشقه شكلهم ماعايشين فيها اصلا؟!
طلعت من الحمام وهي تفكر...
لازم تسوي شي.... بما انها تأكدت من انه شهاب هو نفسه اللي تدور عليه...و كيف تتأكد انه ذياب هو نفسه اللي كان يتواصل مع مهره فاشات؟!!
تنهدت بقو وهي تتذكر مها... مها بعد طلع ريلها أحمد... قبل كل هذا لازم تكلم شهاب...فزت بتطلع... وقفت تعدل غترتها وهي اول مره تلبس شعر مستعار... وعدلت الثوب...وطلعت...

ذياب اول ماشافها تبسم:هاه عساك بس احسن؟
مواز وهي تتطالع بعيونه تدور شهاب:الحمدلله
سيف وهم جالسين على طاوله الطعام ويدرسو:يله عيل تعال ادرس دامك تحسنت
مواز:الا اخوك وينه ابا اشكره؟
ذياب اللي شك فيها و باستغراب:شهاب طلع قبل شوي بس بيرجع
مواز تنهدت وهي تجلس...
زاهر:وين اسئلتك؟
مواز وقفت وهي تفكر:انا بروح عاذرتكم
و راحت شلت كتابها من الكنبه...وطلعت عنهم...
محمد متضايق من تصرفاتها:خلوه شكله اصلا ماوجه مذاكره حن الغلطانين جبناه معنا هه
زاهر عصب عليه:هو بس مريض ليش ماتقدر ظروف الناس ياخي؟!!
سيف فز:هيه تعالو هذا مايدل كيف بيرد بيتهم؟!!
زاهر ومحمد اللي انتبهو لهالنقطه شهقو:صح والله!!!
ذياب وقف وهو يتجه للباب:بلحقه انا انتو كملو مذاكره

وعند مواز اللي راحت لشقة مها و أحمد:الرقم 301
جت بدق الجرس بس انتبهت لاحد جاي و بسرعه صعدت فوق... كانو أحمد ومها اللي رجعو بسرعه
أحمد وهو يطلع مفاتيح الشقه ويفتح الباب:مدري ليش ماطيقي تاكلي برا؟
مها وهي تشل عنه كيس الاكل:هههههههههههه ما خذ راحتي
أحمد دخلت ودخل وراها وهو يسك الباب:هههههههه لاه

مواز:اوووف ياربي كان ودي اكلمها... ألحين وش هالحاله لا حصلت شي فغرفه شهاب ولا قدرت اكلمه... وذياب بعد ماعرفت شي اوووف
وقفت قدام اللفت وهي تنتظره بتذمر وخيبه كبيره تحس خربت كل شي.... انتبهت لاحمد اللي طلع من الشقه ووقف معها ينتظر اللفت عطته ظهرها ونزلت من الدرج...هو كان يتعبث بتلفونه ومانتبه لها...اول ماوصل اللفت دخل وراح...
مواز اول ماراح ركضت تدق على مها...

مها اللي دخلت جالسه تزهب الصفره...لحد مايروح أحمد يأكد على ذياب لا يخلي سيف وربعه يروحو قبل لا يعزمهم على شي ويرجع ياكل معها...سمعت الجرس:معقوله نسى شي؟!
وراحت تشوف من وهي تشوف مفاتيح الشقه ع الباب:ههههههههه شكله نسى شي
فتحت من دون ماتشوف فالعين السحريه وبابتسامه:شو نسيــ....
بققت عيونها...شوي وقطبت حواجبها توها بتنطق بس مواز سبقتها...
مواز:مهوووي هذي انا ماعرفتيني يالدغمه؟
مها شهقت وهي تتطالع مواز بصدمه:ممووووزووووه؟!!
مواز دخلت بسرعه:سكي سكي الباب مالت عليج اول مره تشوفي ناس مزيونه؟!!
مها وهي منفجعه:انتي شمسويه بعمرج يالخبله؟!!
مواز وهي تعدل ثوبها:احم احم...اش رايج؟
مها وهي تتأملها:مجنونه وربي ماعرفتج!....الا انتي كيف عرفتي مكاني؟!!!
مواز وهي تحس بالالآم بدت ترجع:اوووه رجعنا لطريلي
وراحت جلست ع الكنبه...

مها لحقتها بقلق:اش فيج؟!!
مواز:الدوره الله يسلمج مشرفه ولا نفعها حبوب ولا غيره اااخخخخ
مها راحت ركض غرفتها....
مواز تنهدت بقو وهي تحاول تخفف الالم:يالله ماخذه حبه تسكن الآلام ساعه وهو مايخف شكلي اليوم منحوووسه منحوووسه
مها اللي جات وبيدها حبه وكوب ماي:اخذي هالحبه بتسكن الألم
مواز كشرت بوجع:توني قبل لا اجي مع الشباب ماخذه وحده بموووت
مها عبست:اي شباب فهميني؟
مواز اللي تحس الالم يزيد:هاتي هاتي
وخذت الحبه... وعقب جلست تحكي لمها...

مها:ههههههههههههههههه يالخبله وربي مب صاحيه ولا درت عنج منى؟
مواز تحس بالالم يروح ويرد:هههههههههههههههه لا كان ذبحتني
وغيرت لهجتها وبنص عين:الا مهووي اش هالزين اللي ماخذتنه؟!...تقولي دب هاه؟!!
مها استحت:اوووه استحي يابنيه
مواز وهي تسند ع الكنبه تريح شوي ويدها عل بطنها:ههههههههه وتغار بعد
مها توها بترد بس....
:مهــــــــــــاااااااااا? ?ااااااا

صوت زلزل المكان ربط لسانها من الخوف وطيح قلبها...وقفت وهي تطالع أحمد برعب...وهو شكله فاهم غلط ويطالعها بغضب ويطالع مواز...الا سالم
مواز اللي تحس بدوخه:شكله مفعول الحبه بدا...مب وقته
مها جت بتفهمه بس ماقدرت دموعها سبقتها وهي تشوفه يهجم على مواز...صرخت وهي تحاول تبعده عنها...
أحمد اللي خانق مواز ومايشوف قدامه من القهر والغضب:وربي لا اذبحكم؟
مها من الخوووف بدت دموعها تخونها و برجفة:أحمد بعد عنها الله يخليك
مواز اللي اصلا متخدره ماقادره تشل عمرها...تحس بقبضة أحمد تكتم على انفاسها...وهي ماعادت تشوف غير السواد...

مها صرخت وهي تشوف ربيعتها بتموت بين يدين أحمد:أحمد بعد عنها بتذبحها
أحمد اللي مب مستوعب ولا مركز على شي غير مواز اللي قدامه )سالم) و جالس مع زوجته و فشقته...حس بمها ودفها بقو عنه:بعدي
مها اللي ارتطمت ع الارضيه بعنف وهي تشاهق:آاااااه
مها شافته واقف يلاهث وهو يطالعها وعيونه يطلع منها شرار وشكله ابدا مايبشر...توها بتلمح مواز اذا قتلها ولا...
بس ماواحت...لان احمد مسكها من شعرها بقو...
غمضت عيونها وهو يلفح وجها بلهاثه:من هالحقير؟!!!
مها ماقدرت تنطق وهي تحس شعرها يتقطع.... يتنتف.... كنه حد ياقتلعه من راسها بقوه وبصرخه عذااب:آآآاااااااااه أحــــــــمــــــــــــــ ــد
**************************

**************************
عمر اللي يطالع باستغراب:هذا بلاه بعده مرتز؟!
صقر:شكله تعب ههههههههههه
عمر نزل وناداه:راااااااااجوووه
خالد فز بصراخ وهو يصد صوبهم:تشششب
صقر وعمر:هههههههههههههههههههه? ?هههه
خالد جاهم و ركب بعصبيه وهو يسك الباب بقو...
عمر بصراخ:هيه الباب تراها ماسيارة جدك
صقر قطب حواجبه:اش فيك؟
خالد منقهر واعصابه حدها تعبانه من امس و المشاكل واهم شي ماشايف امه:ياخي حيووواان انا ولا بنت تعاملني باحترام...لهدرجه ضابط الدوور انا؟؟!!
عمر:ههههههههههههههههههه يوم انك شبيه امير خان وش حيلة البنات؟؟؟!!
خالد عبس:ايه تمصخر

صقر:ههههههههههه والله مامن شي يوم انه ناقع فالشمس ومستوي صخااامه(فحمه)...ويرطن هندي هو وشعره المسبسب تقوووول يسوي دعاية سانسلك
عمر اللي من سالفة امه متغير عكس قبل هادي وجاد:ههههههههههههههه يعني لاتلوووم البنات لو انك تكشخ وترد نفس قبل كان ماتخيلن ابدا انك هندي لاء وتجي بدريس الشرطه بعد هع
صقر:ههههههههههههههههههههه? ? مشي باس مشي باس
خالد مطنشنهم:كلهن ماعندهن اسلووووب الا وحده مسكينه حبيتها
صقر صفر:عااشووو
عمر بمصخرة:يابختش حبيتيها؟!!
خالد تكتف ماله بارض:عمر اسكت عني احسلك
عمر يستفزه:تقولي حبيتيها
خالد صرخ فيه:لا تكلمني بصيغه البنت ترا اكفخك
صقر:هالاسلوب يعبر عن شدة الاستنكار والتقزز
عمر:والمصخره اللي تصير
خالد يكمل بتنهيده وتعب:فينا
وكمل:والله تعبت خلاااااااااااااااااااااص اريد افتك واكمل الدورة...تعبت تعبت مشاكل مشاااكل حشى ماقلب على هالجد مايحس فينا؟!...يتلذذ بتعذيبنا ااااه تعبت والله
عمر تبسم بأمل:اصبر اصبر
صقر يهونها عليه:مابقى شي هانت هانت

خالد بتنهيده طويله وهو خلاص يحس عمره بيمووووت من التعب والارهاق النفسي:ياخي متى شهاب يفكنا من هالحاله والله تعبت اوووف
عمر وصقر سكتو بأسف ولان خالد اصغرهم....متعود على الدلال والرفاهيه....وشكله فقمة الاحباط والانهيار
فزو على صرخته وهو يضرب جبهته بقو كنه تذكر شي مهم نساه...
خالد:يالله!!....نسيت ابتصل على عمتي منى
صقر عبس:خير ليش؟
خالد طلع تلفونه:ابتأكد منها على كل اللي امس تكلمنا عنه وبسألها عن كل شي تعرفه وربي تعبت مشغليني متحري وانا بعدني ماتوظفت
عمر بجديه:ياخي عندك عمك اش لك بالمشاكل مع جدك والله لو درى عنا وصلنا لبنته وحفيداته بيذبحنا...يسد اللي حن فيه...بهدله ومذله

صقر:بصراحه عمر انت لازم بعدك تشوف مذكرات المرحومه امك امكن كاتبتلك شي لانها هي مخبرتني عن دانه انها ماتحللي ولازم اخذ حذري فاكيد تعرف كل شي
عمر تنهد بغصه مايعرف ليش يغص من يسبق اسم امه المرحومه:الله يرحمها...بعدني ماخلصته اريد اقراه على رواق تبا الصدق
خالد فز بعصبيه:رواااق فعينك وقت الرواق الحين؟!....طلع ابوي متزوج على امي وتقول رواق؟!...امكن كاتبه ليش جدك المخرف ناسب البنات كلهم له بعد
صقر تنهد:ايه عمر انت لازم تساعدنا ولو شوي...احس مذكرات امك بتفيدنا وايد
عمر تضايق وبعصبيه:اش له تكتبلي اسرارها يعني انتو بلاكم هي تكتب لي اعذاااار
خالد عصب من عمر اللي للحين ماقادر يتخطى صدمته رغم انه مبين العكس:ألحين انت بلاك؟!....اكيد هي كاتبتلك مذكراتها يعني اسرارها يالذكي
صقر وهو يحاول يقنع عمر باللي خالد ماقادر يوصله:طوول عمرها المرحومه كانت تعتبرك حياتها اللي انسرقت منها....روووحها اللي خانتها...رغم كل شي صار غصبا عنها كانت دوووم ما تلوم حد غير نفسها ومابجلس ابررلك...بس اباك تفهم شي واحد ترا انا وخالد نبا نوصلك فكره انها كانت تعتبرك روووحها... حياتها...احلامها... اعز شي عندها وانحرمت منه...فأكيد بتكتب لك كل اسرارها وذكرياتها...تباك تشاركها ولو بماضيها...فهمت؟
خالد فز:هذا اللي كنت بقوله وماعرفت كيف
عمر طالعهم وهو ينهد بضيق وغصه:مدري

خالد منقهر من عمر:انت ماتبا تعرف من خواتك؟!....تبا تكمل باقي عمرك وحيد؟!...اش فيك عمر قوي قلبك شوي
صقر اللي لاحظ ضيق عمر اللي يزيد مع ضغطهم له:خلاص خالد خليه يشوف اللي يريحه
عمر سكت يفكر....
خالد سكت وهو خلاص تعب وصقر يفهموه...ومايبو يضغطو عليه اكثر يعرفو هالشي يتعب نفسيته التعبانه اصلا اكثر واكثر...
****************************

هلاك
12-30-2023, 12:36 PM
****************************
مواز اللي تشوف صوره ضبابيه وهي متخدره...تلاهث...غمضت عيونها بقو وهي تستجمع قوتها:لا ياموزه ماوقت ماوقته...انتي اقوى من كيه

سلطان وفيصل اللي تلاقو قدام العماره وطلعو السلالم مع بعض لانه اللفت تأخر...وهم مايحبو الانتظار..
سلطان وهم يصعدو الدرج قريب من شقة احمد ومها....بفجعه انقبظ قلبه:هذا صوت مها
وراح ركض... وفيصل لحقه..
سلطان اللي شاف باب شقتهم مفتوح... دخل على صراخ مها...
وعفط بسرعه بعد أحمد عنها...
أحمد وهو هايج مايشوف شي قدامه من الغضب العارم اللي يعتريه:من هذا؟؟!!
مها وهي ميته صياح...ماقادره تنطق وبشهاق غطت وجها...منهاره
سلطان وهو يغض البصر وعاطي مها ظهره وهو ماسك أحمد عنها:أحمد تعوذ من بليس
فيصل اللي وقف برا...ماحب يدخل وخاصه انه سمع صوت مها...
سكر الباب لا يلاحظ حد من الجيران و توصله اصواتهم...

سلطان اللي سحب أحمد للمطبخ وبعتاب:قولي اش فيك على البنيه؟
أحمد بكره طلع كل اللي بقلبه:انت اش دخلك؟!... هذا بيني وحرمتــــــــــي فاهم؟
سلطان اللي حس بنغزة أحمد وبجديه وهدوء:أحمد مهما صار مايحق لك ترفع يدك عليها
أحمد مسكه من ثوبه وبنفس الانفعال وهو يهزه:حصلتها مع واحد فشقتي....واحد شكله من عمرها...ماهو انا الشيبه بالنسبالها اللي سرق منها احلام عمرها واول شي كان انت
سلطان بقق عيونه بصدمه يطالع فأحمد بفجعه....
اول ماستوعب عصب وهو يدف أحمد عنه:انت اكيد استخفيت...مها بنت عمي وبس...و اعتبرها اختي
أحمد ببتسامه ساخره:أختك هاه؟!....
وبثقه:ماتمشي علي هالحركات انت تحبها
سلطان كنه حد عطاه كف رجع لورا خطوتين...
اكتفى بالصمت وطلع عن أحمد اللي لحقه... انتبه انه لسالم(مواز) اللي اختفت...وماها بعد...كيف؟!... هو لفظ انفاسه بين يديه...ماتحرك مثل الميت...معقوله يكون بس اغمى عليه...
عفط لمها...

دخل غرفتها وحصلها متكوره على نفسها وتصيح بلوعه...عفط يفتش عن سالم(مواز)...فالكبت...فالحمام ...مثل المجنون
مها اللي فزت بفزع و ترجف بخوووف...وهي تشوفه يقرب منها...
أحمد وهو صاك اسنانه:ويــــنـــه؟!
مها بلعت شهقتها ودموعها تنزل:هذا مب ولد هذي
وصرخت بكل جوارحها ببحه:ربـــــــــيــــــــ? ?ـــتــــــي
وكملت بشهاق:هي لابسه كيه عشان محد يعرفها لانا بنمثل مسرحية للتخرج
ماتعرف من وين جابت هالكذبه بس شكلها ضبطت معها وردت لاحمد عقله...
أحمد يحاول يستوعب اللي تقوله بس مايدخل العقل...عبس وهو يفكر...وعقله يردله...صحيح وجهه صافي...الشباب فهالعمر يكون طالعتلهم لحيه وشنب....لالا...مستحيل!!
مها ع حالتها:لابسه كيه عشان مسرحية فالمدرسة يوم التخرج

أحمد طلع بسرعه بيتأكد...توه بس تذكر وين شاف هالوجه...وماشافه من شوي عند ذياب...كان واقف يوم طلع من اللفت طالع ومها بيعد...ماركز عليه لانه شكله تعبان...ومريض...

طلع و يركض لشقه صقر...
حصل سلطان واقف قدام الباب...
توه بينطق ولا ذياب يفتح الباب وبصراخ:اوووف اش فيكم كل ساعه حد جاي ماعرفت ادر...آه
أحمد الي دفه بسرعه ودخل بلهاث...شاف ع زاهر اللي جالس يحل هو وسيف ومحمد:وينه ربيعكم الرابع؟
محمد قطب حواجبه:قبل لاتجينا كان طالع
ذياب بعصبيه:انت اش فيك؟!...استخفيت؟!
أحمد ما فـ راسه غير سالم(مواز) مسك ذياب من كتوفه:شفته وين راح؟
ذياب رافع حواجبه بستغراب:ياخي لاتحاول الولد من ساعه راد بيتهم انا لحقته من طلع ولا واحيتله
سلطان وهو يجلس بهدوء:انا اصلا من طلعت من عندك ماشفته...شكله بس دخلنا المطبخ قام وشرد
محمد اللي مافاهم شي:اش صاير؟
زاهر بقلق:سالم فيه شي؟
سلطان وهو يقوم يشغل التلفزيون بجديه:ماصاير شي قابلو دروسكم
أحمد طلع عنهم بسرعه...ونزل بسرعه مثل المجنون عسى يكون حارس العماره شافه...او يلحق عليه لانه مريض ومابيواحي يبتعد وايد...
******************************

******************************
وعند مواز اللي اول مادخل سلطان وأحمد المطبخ استجمعت قوتها وهي تحس انها بطيح من طولها بس لازم تشرد...غلطت يوم انها قامت خبصت وبلعت سموت الحبوب زين انها للحين ماطاحت عليهم وانفضحت.....بس مها...
هالاحمد بيذبحها اكيد...
طلعت وهي تحاول تتوازن...وتحس راسها ثقيل...الحبه مفعولها قوي....بس يخدر...
وصلت للباب بتعب...فتحته وهي تلاهث:ياربي تحملي شوي مواز
بس ماقدرت وطاحت ماتدري من الألم ولا الحبوب...ولا الخرعه...ولا الصدمه...المهم كل شي تولف عليها...

فتحت عيونها وهي تحس بهوا بارد يلفح وجها...غمضت عيونها وهي تفكر...و فتحت وهي تتعدل فجلستها...
انتبهت انها فسياره... و فالشارع...
عبست وهي تصد صوب السايق اللي عدالها....شهقت ويدها على قلبها
:فيصل؟!!!
فيصل بدون ملامح.....وعيونه ع الشارع.... يسوق بكل برود
مواز خافت بس ماتعرف ليش مرتاحه:اش صار؟
فيصل ببرود:كنتي بشقه احمد
مواز تذكرت:ايه صح...
وشهقت:مهاااااااااا ياربي لا يكون سوابها شي؟!!
فيصل عطاها نظره حقد وهو يوقف السيارة:جا الوقت اللي لازم تعرفي فيه حدودج...انتي زودتيها وايد يالبويه...ماكان قاصرنج غير تخربي بيوت الناس
ونزل بعصبيه كبيره...
مواز اللي تحاول تستوعب كلامه:هذا اش يقول؟!!
فيصل اللي لف وفتح بابها وبدفاشه:نزلي
مواز توها بتنطق بس سحبها بقسوه ونزلها:هيه انت أ...
فيصل اللي ماترك لها فرصه تكمل...وسحبها وراه لداخل بنايه
مواز وهي مبققه عيونها فالمكان...شكله فخم وراقي...بس شكله مكان شغل...معقوله جايبنها وزاره؟!!...هذا انهبل اكيد؟؟!!

مشت معه بطاعه ومن دون اي مقاومه وهو ماسك معصمها ويمشيها عداله....
فتح باب مكتب ودخلو:السلام عليكم مديرك موجود؟
السكرتير باستنكار:وعليكم السلام..ايه بس عندك موعد؟
مواز اللي شبهت على السكرتير شايفتنه مكان بس ماتذكر وين ومتى...
فيصل اللي ماكثر معه كلام ودخل على المدير...
مواز اول ماشفت الرجال اللي جالس ورا المكتب الفخم...تيبست وهي تشد يدها من فيصل...اللي مارحمها وسحبها وراه بقوه...
مواز عضت يده ودموعها بدت نزل تباه يفكها بس ولا كأنها تعضه...سحبها ووقفها قدام الرجال...وثبتها قدامه من كتوفها بعنف...
*******************************

هلاك
12-30-2023, 12:37 PM
*******************************
ذياب بعصبيه وهو يبند التلفزيون:هيه ماتشوفني ادرس الشباب بالله كيف بيركزو؟!...انا شارد هنيه ادرسهم عن ازعاجكم ولاحقيني لييييييييييش؟ّ!!
سلطان تكتف بضيق:زين اوووف
ذياب رجع لشباب:يله شباب نكمل
سلطان عبس:ذيابوه
ذياب وهو مندمج يفهم ولا معبر سلطان...
سلطان صرخ عليه:استاذ ذياب ماشفت فيصلوووه كان معي مدري وين اختفى؟
ذياب انقبض قلبه عللى طاري فيصل...شحب وجهه:متى؟
سلطان:قبل لا اصعد لاحمد
وفكر شوي:الا صعد وراي احيده بس مادخل...طلعت وماحصلته!!!
ذياب وقف بشهقه:شو يعني فيصل كان معك؟!!
تدارك الوضع بسرعه:اقووول شباب كملو دقايق وراجع
راح بسرعه سحب سلطان معه للمطبخ....

سلطان:اوووه اش فيك؟!!
ذياب بجديه وخوف:ألحين انت صعدت لاحمد ليش؟
سلطان تغير وجهه....
ذياب عرف انه في مصيبه صارت:قولي سالم كان فشقه احمد صح؟
سلطان عبس:صح انت اش دراك؟!!
ذياب:و فيصل كان واقف على الباب؟
سلطان بيستخف مب فاهم شي:صح
ذياب مسك راسه:الله اكبر...راحت فيها البنت
وطلع تلفونه بسرعه من جيبه...
سلطان شهق بلقافة:فهمني اي بنت؟!!...كيف عرفت؟!!..اش ستوي؟؟؟!!
ذياب وهو يتصل على فيصل:رد رد رد...عقب بفهمك... اوووف مايرد
وفكر شوي:انتو جايين باي سياره؟
سلطان مقطب حواجبه:سيارة فيصل...ليش؟؟؟
ذياب بفجعه:سيارته....الحق عليه عيل شوف سيارته بعدها فمكانها ولا.... بسسسرعه
سلطان بعناد:زين بس ليش؟
ذياب بلع ريجه:اوووف مامنك فايده
وراح ركض عنه...
سلطان بيمووت من اللقافه مافاهم شي....!!!؟

ذياب اللي نزل ركض....بس ماحصل سياره فيصل شات الارض بقهر...شاف الحارس وراحله...
الحارس(شيبه):ياولدي انا كنت اتغدى توني بس راد ماشفت حد
ذياب تبسمله مجامله لانه اكبر عند وباحترام:تسلم يابو مازن
وفخاطره:ياويلي وينك يافيصل؟!...الله يستر...ياربي وش اسوي انا ألحين؟!!
*********************************
فهد اللي من خذ حبوبه وجا طبيبه حس عمره احسن...وجلس كمل شغله...
رفع راسه يشوف من داخل عليه وهو منهمك فشغله ينقذ اللي يقدر عليه...
شاف فيصل داخل عليه ووهو يسحب وراه حد بس ماركز...تبسم باستغراب...جا بيقوم يرحب فيه...بس فيصل سبقه...و...

مواز تمنت الارض تنشق وتبلعها...ولا تكون بهالموقف...
غمضت عيونها بقو ودموعها غاسله وجها الشاحب...
فهد اللي طالع في الولد الواقف قدامه باستغراب ماركز على ملامحه وهو يرفع راسه
لفيصل اللي انرسمت ابتسامه جانبيه خبيثه كلها شر على وجهه...و بنبره كلها نشوة نصر:جبتلك حفيدتك
فهد تنفس بقو كنه فسباق...وهو يحاول يركز فملامح الولد اللي قدامه و دموعه تنزل...
فيصل سحب الغتره من راس مواز اللي فتحت عيونها بفزه...تبا تلاحق على الغتره بس مسك يدها و وهو يغرس يده بقسوه فالباروكه اللي على راسها:عرفتها ولا نفصخ الباروكه؟
فهد اللي من الصدمه ماقادر ينطق ولا يتحرك...تيبس مكانه وهو يشوف حفيدته بين يدين فيصل و اول مره منهاره وبهالوضع والحاله...
فيصل اللي استشف من ملامح فهد:عرفتها صح؟!
فهد طالعه كنه يسأله ليش؟!!!
فيصل تبسم وهو يهز مواز بقو:جبتلك البنت اللي ربيتها على حساب غيرها...ومفتخر فيها وخواتها...عشان تشوف بعيونك نتيجه تربيتك الفــــاشـــلـــة

وترك مواز اللي ماكان اصلا فيها قوة توقف...وطاحت على ركبها ودموعها غاسلة وجها وهي تشاهق مامصدقه الكابوووس اللي هي فيه...
فيصل رفع يديه و بيد وحده غتره موزه:ألحين اذا تقدر زوجها... لانه هالفاشله ماقدرت تحافظ حتى على نفسها
فهد سكين ونغرست فصدره...فقلبه المريض...فالصميم...شهق وهو يحاول يتنفس يحس بخنقه..و يده على رقبته...ماقادر يستوعب كل هالصدمات اللي تطيح فوق راسه الوحده اكبر عن الثاني...

فيصل تبسم ابتسامه جانبيه كلها شر..ونزل لمستوى مواز اللي موطيه راسها للارض وسانده جسمها بيديها وترجف بقو...سمع آهاتها...همس لها:رفعي راسج شوفي جدج وهو يموت...بسبتج...و بسبت غباءج...هههههههههه
فرد الغتره واغطى راسها...و
وقف بثبات:اذا انبني ضميري امكن بكفر عن ذنوبي وبتزوجها...والحين اش رايك اردها للبيت او اخليها عندك؟
فهد يطالعه وهو يضغط على الزر ينادي فارس...اللي دخل بفجعه وهو يشوف فهد بحاله يرثى لها:طااال عمرك
فيصل طلع بكل ثبات وابتسامه شيطانيه انرسمت على وجهه...
*********************************

*********************************
أحمد اللي رجع لشقته بخيبة....ماقادر يستوعب اللي صار...هو اش اللي صار؟!...هو اش سوى؟!....ضرب مها و جرح اعز ربعه...
حط راسه بين يديه يحسه ثقيل...
فز ع رنين فونه اللي علا...رد وهو يشوف اسم اخوه وبتنهيده:السلام عليكم
خالد بصوت حزين:انت من متى مازرت امي؟
أحمد وهو يحس بخنقه ماله بارض شي:امس شايفنها انت اللي مقاطعنها تراها عيت وهي تتصل فيك وترسلك تبا تشوووفك
خالد وهو متلوم:بروحلها بس افضى ترا مافضيت شاسوي؟َ!!
أحمد رفع حاجب باستنكار:انت عندك اهم من امك يعني؟!!

خالد بتعب:حن لازم نتشاوف و بخبرك
أحمد عبس وبجدية:تخبرني بشو؟!!!
خالد انهار:بكل شي احسني ياخوي بستخف والله خلاص ماعدت اطيق بروحي اشيل هالهم
أحمد نسى همه:اي هم بعد؟!!
خالد بصوت مخنوووق:أحمد والله اني محتاجلك بموووت خلاص تعبت
أحمد انقبض قلبه على اخوه يعرفه مدلل ومامتعود على الشقا:خلاص خلاص وينك فيه انت؟!!
خالد بتنهيده:اقربلك شقة صقر
أحمد قطب حواجبه:اي شقه؟!!
خالد:اشقة اللي ذياب مستقبل فيها العيال يدرسهم
أحمد فهم:اهاه شقة صقر هذيك؟!!
خالد:هو استأجرها لامن قريب عشان اقرب لشغله واريحله من الفندق
أحمد تبسم بسخرية:طلع عمي جاري وانا اخر من يعلم هه
خالد:ماعلينا المهم بشوووفك ضروري
أحمد:زين متى؟؟؟!!
خالد:انا الحين خلصت بس بنمر الشركه... عمر وعمك بيشوفو جدك اونهم متحلفيله... و عقب بحصلك بس نرجع
أحمد زفر بضيق:شكله فاتتني وايد علوووم.....زين سويلي رنه
خالد:تم... يله عاذرتك
أحمد سكر بدون مايقول شي....فر الفون وماعارف شيسوي...مسك رسه يحاول يرتب افكاره...عشان ع الاقل يساعد اخوه المحتاج له...
*********************************
*********************************
فيصل اللي ركب سيارته وهو يرد على اتصال ذياب اللي وصلت المكالمات منه اكثر من 20 مكالمه لم يرد عليها:السلام عليكم
ذياب بفجعه:انت هيه وينها فيه البنت؟
فيصل بابتسامة جانبيه:هههههههههههه يردو السلام بالاول
ذياب خلاص اعصابه تلفت:وين البنت فيصل؟؟؟
فيصل تبسم بهو يضيق عيونه بخبث:وصلتها لجدها
ذياب شهق:شوووووووووووو؟؟؟!!!
فيصل ببرود:ههههههه اسكت اظن فهد انجلط
ذياب بفجه:ليش؟!!!
فيصل بجدية:يالغبي ألحين بتتأدب وبيعرف عن فعايلها وبيصلبها بدل لاتغافلهم وتلعب من وراهم...ولا بيقدر ينطق لاني مستحيل ارتبط بوحده مسوده وجهه فهمت؟
ذياب بلع ريجه:الله اكبر عليك يالخبيث...من وين لك بهالافكار؟!!!
فيصل:ههههههههههههههه قصدك الفعايل....المهم أدبتها وأدبت جدها اللي مأذنكم ههههههههههههه والله وطلعتو خوافين
ذياب بجديه:بس مو حرام اللي سويته؟
فيصل بلهجة جادة وبعصبية:وحده مانه بعمرها وتماشي شباب...وماهامها شي...وفوق كل هذا خربت ع ربعها ماخلتهم يعرفو يذاكرو ولا عرفت انت تدرسهم...وكل هذااا كوووم وانها تهدم حياة أحمد بفعايلها كوووم ثاني...وشي ماينسكت عنه الصراحه
ذياب تنهد بضيقه:حتى ولو اسلوبك خطأ...كيه توقرت ع الشيبة وعليها
فيصل بابتسامة شر:وهذا المطلووووب...يله عاذرتك بروح احتفل
ذياب توه بيرد بس فيصل ماعطاه فرصة وسكر على طول عصب و بقهر:ليش يافيصل ليش حرام عليك؟!!!

فيصل اللي شغل سيارته بيحرك من مواقف الشركه بس طلعت مواز فوجهه...بقق عيونه وهو يشوف وجها المحمر وعيونها اللي تلمع شر وحقد...لمح بيدها سكين...شهق:من وين فيها حيل توقف؟!....وهالسكين من وين جابتها؟!!
ضرب هرن يباها تبعد من قدامه...
مواز وهي تحس نار شابه فضلوعها...بتطفيها وماعاد يهمها شي...هالادمي تجاوز حدوده...ولازم تنتقم لنفسها منه
وهي تتذكر...
اول ماحست الالم خف وشافت فارس مقابل جدها اللي فقد وعيه....وشافته يتصل بالاسعاف...حست كل ذرة من بقايا قوة فجسمها تجمعت فجأة من الغضب والقهر اللي تحسبه...قامت ولحقته بسرعه...شافت سلة فواكه وفيها سكين بنص مكتب الانتظار...مرت وسحبتها وطلعت بسرعه...مارح تودره قبل لا تنتقم منه...كانت ضعيفه وبس بدا مفعول المسكن ماعاد شي بيمنعها عنه... و

رفعت السكين وشمخت السياره بها بكل قوتها...
فيصل نزل بفجعه وهو يصارخ عليها مثل المجنون يحسها تغرس السكين فصدره مافسيارته الغالية:هيـــــــــــــــ? ?ـــــــــــــــه انــــــــتــــــــي سيـــــــارتـــــــــــي
وراح لها بيوقفها بس اول ماحستبه جاي صوبها عفطت للارض لقطت حصاه بحجم يدها وفرتها بكل قوتها المهزوزة ع زجاج السياره اللي تكسر مع صرخه فيصل المفجوووع...و اللي مابقى فيه عقل...
عفط صوبها والغضب عامنه...
مواز والسكين بيدها تحتميبها و بلهاث:لا تقرب مني احسلك
فيصل مسكها وسحب منها السكين بكل سهوله وهو يلف يدها بيكسرها لها من القهر على سيارته....
مواز صرخت بألم وهي تحس يدها تنيطحن بقسوة:آآآآآآآآآآآآآآه

عمر اللي مارين من قدام المواقف ويسوق على راحته:يالله ياجدي الله يسامحك
صقر تنهد:اخيرا بشوووفه وبكلمه من كم سنه الله بالستر بس
خالد معصب واعصابه تالفه:وانت هيه ليش تسوق ع الراحـ...
وقطع كلامه وهو يلمح فيصل:هذا ماكنه فيصل؟!
عمر وهو يدور بعيونه:وينه؟
صقر اللي رن فونه اول ماشاف رقم منى رد:الوووو...مشغوول اش هناك؟
خالد شهق:وقف وقف...هذا هووو من هاللي يتضارب معه؟؟؟!!
عمر اول ما وقف خالد عفط لفيصل...و هو نزل وراه... مخلي صقر يتكلم فالسيارة

خالد اللي يحاول يفك مواز من فيصل:فيييصل ودره
فيصل انتبه لنفسه وهو ماعاد يسمع صراخ مواز...دفها بقو ع الارض بعيد عنه بقرف...
مواز طاحت ع الارض وهي تتلوى بألم فظيع بس تحاول تكابر وماتبين... تحس يدها عنت من الالم....ماتقدر تحركها....تداركت دموعها وهي تبلع غصتها بوجع كبير...
عمر يحاول يهدي فيصل الهائج:فيصل الله يهديك لاتحط دووبك كم دووووب ياهل!!
خالد اللي انتبه للسيارت فيصل....
شهق بفجعة:ول اش مستوي هنيه؟!!
فيصل وهو بيهجم ع مواز وده يخنقها من القهر:عمر بعد خليني اذبح هالـ...
عمر قاطعه بصراخ وهو يدفه عن مواز اللي تأن من الالم:هيه بسك جنون ترا الغضب يعمي بني آدم...تعوذ من بليس
:فيصل
فيصل صد وراه...شاف صقر راح لمواز اللي من شفته وقف قلبها من الخوووووف وهي تحس خلاص مابقى فيها حيل!!
صقر وقف قدام مواز...وبدون ملامح صد صوب فيصل:اسمحلنا هالبنت ماعادت تستحي وباعت سمعتها....وتصليح سيارتك علي
فيصل هدا وهو يرد لعقله تذكر انه يكون عم او خال مواز....
عمر اللي طالع مواز باستغراب ورفع عيونه لصقر اللي ينتظر رد فيصل ببرود:من هي؟!!
صقر شاف ع عمر وبنفس البرود:هاللي وراي مخليه عمرها ولد
عمر وخالد شهقو وعلى طول عرفو انها مواز...اللي عضت شفاتها....و هي حاضنه يدها بألم... والدموع بعيونها...
فيصل جا بينطق بس قتل السكوت اللي خنق الجو بينهم صوت صفارة الاسعاف اللي وقفت قدام باب الشركه الرئيسي...
عمر وخالد وصقر اللي شحب وجهم:خير؟!!
فيصل بلع ريجه:اظنهم جايين عشان فهد

صقر اللي تذكر مواز:انتو اش جايبنكم هنيه اصلا؟!!
خالد بعصبية:الا اش وصل هالبنت عندك وقدام الشركه بعد؟
عمر راح ركض يشوف اش صاير:الله يستر
صقر وهو يشوف وجه فيصل اللي تغير:فيصل؟
فيصل طالعه وصد عنه:هه ماسويت شي هذي بنت خوانك هي السبب
صقر صد لمواز اللي وقفت تقدر ماتقدر بكل قهر وهي تصرخ بظلم:كذااااااب مب انت اللي سحبتني لمكتب جدي؟!!
خالد صرخ بقهر وعتاب:الله اكبر عليكم
صقر مسك فيصل من ثوبه:حسابك بعده ماخلص
ودفه بقو عنه وهو يصد لمواز ويسحبها من يدها اللي تألمها صرخت بألم...
يس مارحمها وسحبها وراه بعنف للسيارة...
مواز ماتحملت الالم وهي تحس قلبها ساااح(ذاااب) من الوجع...
خالد صرخ وهو يشوف مواز يغمى عليها:صقر شوي شوي عليها
صقر اللي حس انها ثقلت فجأة وطاحت عليه...صد صوبها وبسرعه مسكها و هو يفلت يدها بفجعه..!!!!!

و رفع عيونه يطالع خالد بفجعة!!!
خالد طالع فيصل بصراخ:اش فيها يدها؟!!
فيصل بقهر على سيارته:كسرتها لها...محد قالها تمدها على سيارتي
خالد عفط صوب فيصل وعطاه بوكس طيحه الارض من قوته وبصراخ وقهر:حقير تمد يدك على بنت؟!!!
فيصل اللي يحس فكه انكسر...بزق الدم اللي لوث فمه...وهو يشوف عمر وصقر ركبو السيارة وراحو لحقو الاسعاف....
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:37 PM
*********************************
دخل شافها نايمة بعمق عقب اللي صار ماشافها ابدا....تنهد بقو وهو يصد بيسكر الباب بس لمح دريشه الغرفه مفتوحه راح وسكرها بهدوء وجا بيطلع...
لمح دفتر وردي على الكرفاية عدالها... صد بعدم مبالاه بيطلع بس جاته فكره وهو شاك انه مادفتر عادي من شكله...معقوله مذكرات؟!
مافكر اكثر وراح خذه وطلع من الغرفة....

دخل غرفته وهو يفتشه بفظول كبير....
كان مثل الالبوم فيه صور وتعليقات...
شاف صوره للمرحومه امها... وخوتها وابوها... كانت مأرخه احداث فحياتها بالصور والتعليقات...
فرفر لاوراق بعد مبالاه وهو يحس بالملل... ماكمل للربع وفره بضجر...
طلع فونه وهو يشوف رسايل واتصالات امه....تذكرها.... بس الوقت الحين مامناسب بيزعجها ويخوفها....
رسل مسج يطمنها انه بيتصل فيها بس يفضى...و فر الفون باهمال وهو يحس بضيق من اللي قاله لسلطان للحين...

وقف بيطلع يغير جو خلاص اكترب...
بس قرر اول يرد المذكره...صد يدورها من وين فرها.... شافها مفتوحه سحبها وقام وهو يفرفر فاخر ااوراق.... بس لمح صوره و رجع بسرعه....
انصدم كانت صورة للولد اللي قالت انه ربيعتها...
يعني هي ماكذبت عليه... نفس الوجه بضبط....

تنهد براحه بس وسوسله الشيطان... وفخاطره:واش دراني ماللبنت اخو توأم ؟!
زفر بحده وهو خلاص تعب من هالسيره:وانا اش علي بطلقها ليش اهتم اصلا؟!
وطلع رجع الدفتر لها... بس تذكر خالد وهون عن الطلعه...
وقرر يرجع ينام...
وهو يحس راسه بدا يصدع من هالسالفه...
مايعرف شيسوي؟!
ولا كيف يتصرف..
********************************
و فالمستشفى....
خالد وصقر جالسين فالانتظار...والسكوت سيد الموقف...
طلعت الدكتورة من عند مواز:تفضلو معي لو سمحتو
خالد طالع صقر:انت روح انا بنتظر هنيه
صقر تنهد وراح ورا الدكتورة بسكات...
خالد طلع جواله بيتصل على عمر...
بس حصله مفضي..
خالد بتذمر:ياربي وقته؟!!
مانتبه الا ع الممرضه اللي طالعه من عند مواز وماره قدامه...فز ناداها
الممرضه:تفضل؟
خالد:لو سمحتي اريد اعبي فوني مفضي
الممرضه تبسمت:روح الاستقبال بيساعدوك...عن اذنك
خالد اللي متورط:طيب تقدري تشوفيلي الدكتور عمر؟
الممرضه قطبت حواجبها باستغراب:عفوا من؟
خالد تذكر انه عمر اصلا بعده متدرب:أاااممم... مشي بس اخبار المريضه؟
الممرضه تبسمت ع تلتيهت خالد:الحمدلله هي حاليا بخير...شكلها كانت تمثل بحماس
خالد تذكر كذبت صقر اللي قال للدكتوره انها كانت بمسرح المدرسه تتدرب وصارلها هالحادث وعشان يبرر سبب لبسها وشكلها:يعني ماكسر؟
الممرضه:والله هو نحن سوينالها اشعه والنتائج عند الدكتوره للحين ماخبرتنا بشي بس بتخبركم اكيد...تطمنو
خالد تبسم ابتسامة مجامله:شكرا
الممرضه:العفو
وراحت عنه...

خالد زفر بتعب وهو يشوف صقر جاي صوبه:هاه بشر؟
صقر تنهد:التواء
خالد زفر براحة:الحمدلله والله عبالي كسر
صقر زفر بحده وهو يجلس ع الكرسي:للاسف مارح تقدر تحرك يدها لفتره والمصيبه وقت امتحاناتها
خالد شهق:شو يعني؟
صقر زفر قلت حيلة وقهر:والله هالبنت جننتني...شوي وكانت تذبح ابوي من ورا فعايلها...والحين بتدمر مستقبلها
خالد جلس عداله:لا تتشائم كله كله التواء مايباله شي اكثر شي اسبوع بس هي تلتزم بالعلاج...احمد ربك ماكسر
صقر طالعه بنتهيده وهو يحمد ربه:الحمدلله...والحمدلله اني قدرت اضبط اعصابي ولا اذبحها

خالد فز:الا صح اخبار جدي؟
صقر بتعب:اتصلت بعمر يقول انه بخير...فارس قدر يتدارك الوضع قبل لا يتضاعف والحمدلله هو بخير بس بعده يباله يبتعد عن الارهاق والضغط النفسي
خالد:يعني بتتأجل كل الخطط؟
صقر وهو يفكر:ايه حاليا حن مانبا نتوقر عليه
ووقف...:بروح اشوف البنات تجي؟
خالد بتعب:لا برد شقتك دام انتقلنا معك ابا ارتاح وبصلي فاتتنا الصلاه
صقر ضرب جبهته بخفه:استغفر الله....امش امش بنصلي فالمصلى
خالد عبس وهو تعبانه ومنقرف من عمره:بهالحاله؟!!
صقر:بتفوووتنا الصلاه بعدين لبسك نظيف مافيه شي!!!
خالد كشر:زين مشينا
صقر طلع تلفونه:بخبر عمر اتلقاه ناسي نفسنا
**************************************
**************************************
:صليت؟
فيصل بتنهيده:الحمدلله مريت المسجد وصليت اي اسئله ثانيه امي؟
ذياب قطب حواجبه وبحده:زين والله تكفر عن ذنوبك اللي تزيد
فيصل بعصبيه:ذنوووب ايش؟!!!
ذياب من بين اسنانه:اشوووف ماندمان!!!
فيصل ببرود:وانت ليش معصب أصلا!!؟
ذياب بنفس اللهجه الحاده:يعني عاجبنك اللي سويته؟
فيصل كشر وصد عنه بسكات....
ذياب بعتاب:اصلا كل تصرفاتك غلط بغلط من عرفت هالبنت
فيصل.....
ذياب يكمل بنفس اللهجة:الحين زين كيه توقرت ع جدها وعليها
فيصل بعصبيه:انا ماسويت شي غلط
ذياب من بين اسنانه وحده منقهر من برود فيصل اللي ولا همه:بسبتك جدها اظنه انجلط وهي تقول كسرت يدها ع وجه الامتحانات يعني تدمر مستقبلها
فيصل بقهر:وانت اش دراك اني كسرت اليد اللي تكتب بها؟
ذياب:يبالها وايد ذكاء يعني اكيد اليد اللي بتمسكبها السكين هي نفسها اللي تكتبـ....
سكت لحظه يستوعب وصرخ بعصبيه اكبر ف فيصل:وليش اشرحلك اصلا وانت شايف انك ماغلطان؟!
فيصل رفع حواجبه:اش دخل؟
ذياب بقهر:اووووه انت حاله ميؤوووس منها
:بس بس اش هالصدعه؟!

ذياب صد صوب اخوه اللي توه داخل عليهم:بارك للحبيب
شهاب عبس باستغراب:على شو بعد؟
فيصل قام وهو يزفر بضيق:ذياب خلاص
ذياب بعده معصب ومن الخاطر:لا خليه يستبشر...نبشره عشان يباركلك على مصايبك
شهاب بجديه:اش صاير ماتفهموني؟!!
فيصل:ماصاير شي
ذياب:إلا صايره اشياااااااااااااااااااااا اااء
فيصل عصب:ذياب أ...
ذياب قاطعه باستنكار:لا تياحد..
شهاب تأفف:ياربي ياهي حاله ماتنطقووو رفعتو ضغطي بسكم مناقره؟!!
ذياب:الله يسلمك الحبيب راح بدلك وتوقر على فهد
ششهاب شهق:شوو؟؟!!
ذياب بقهر:وازيدك من الشعر بيت...ماد يده ع حفيدة فهد بعد
شهاب يطالع بصدمه ماقادر يستوعب..!!!!!؟
فيصل بعصبية:انا ماتوقرت على احد....يوم انه ماقادر يشوووف اش يصير من وراه اش اسويبه؟!!!
ذياب باستنكار:وتجي تشلله البنت فمكتبه تجلطه وعقب تتضارب معها وتكسر يدها؟!!!...هذا اسلوووب بالله؟!!!...لو مكان صقر كان ذبحتك احمد ربك للحين عايش وماجاك غير بوكس
فيصل سكت بقهر وهو يطلع عنهم....

شهاب اللي منصدم من الخاطر!!!!؟؟؟؟؟
ذياب شاف اخوه المبلم وبعصبيه:وانت ياسيد شهاب
شهاب تنبه:هاه؟!!
ذياب بنفس العصبية:رووح الحقه فهمه يكف شره عن الاوادم وخاصة البنات ماسمعنابها رجال طول وعرض يمد يده على بنت غير اللي عديم رجوله
شهاب سكت وهو يلحق فيصل...
************************************
:لا بتم عند جدي
خالد وهو حده تعبانه:ايه عيش حلمك مثل ماعيشتوني حلمي وسهرتوني طول الليل بسبت شيبتكم
عمر:ههههههههههههه طالع شكله هو وهالبدله
خالد كشر وهو يحس خلاص بيموت من التعب:ألحين صارت ملابس موصلين الطلبيات بدله؟!!...وعلى فكره تراك بعد كاشخبها يادكتووووووووووووور
عمر:ههههههههههههههههه توكل توكل لا تطيح علينا
خالد يتثاوب:مع السلااااااااامه...مشينا العم
عمر صد صوب صقر اللي مندمج ففونه:خالي
صقر....
خالد وهو يحس عيونه خلاص ماعاد قادر يفتحهن:صقووووووووووور
صقر فز:اش فيك؟
عمر:ههههههههههههههههه ياخي صحيح يوم يقولو الواحد مايرد يوم حد يناديه باحترام
خالد ماله بارض:وقت فلسفتك ترا احس خلااااص سكرت بنااااااااااااااااااااااا م
صقر:ههههههههههههههه مشينا انزين...فمان الله
عمر:لحظه
خالد عصب:انا بسبقكم للسياره هات السويك
صقر:عندك السويك
خالد بتذمر:اوووه صح.....يوه اخاف اعيل ترا بزوور فاتح عيوني خلصو بسرعه بنروووح
وجلس عالكرسي اللي عدالهم وهو ينووود...

عمر بجديه مطنش خالد:اش بتسوي؟
صقر:بروح للبنات الحين بشوفلي منى وبخلصلي كمين شغلة
عمر بريبة:انا شاك فشي
صقر قطب حواجبه:شو؟!!
عمر:المذكرات ما دفتر واحد...وحاس خالتي عندها البقية
صقر عبس:قصدك انها ضامه عنك البقية؟
عمر:معرف بس هي قالت رجعو زوروني لخالد...واحسها تعرف شي بس ماتبا حد يعرفه
صقر تنهد:هي من هالناحية انا متأكد انها تعرف بس عنيده ماقدرت اطلع شي منها
خالد شدة نقاشهم:زين حاول تعرف منها شي عن زوج المرحومه عمتي شيخة واش صار فيه ولا عن شاهادات ميلاد البنات الاصلية...ان ماحصلناها اظن لازم نسافر و نتشوف من مستشفيات الخارج اللي انولدو فيها البنات و...
صقر قاطعه:ههههههههههههههههههه? ?ه لاتعيش وايد الدووور....مايحتاج كل هذا يالمتحريشي اسمه فحص الـ
dna
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:37 PM
*********************************
شهاب اللي لحق فيصل:انت هيه اعصابك
فيصل بعصبية:خلوني فحالي
شهاب:زين قولي اش صار؟
فيصل ماله بارض:خلي اخوك يخبرك
شهاب مسكه:لحظه
فيصل زفر بضيق:خير؟!!
شهاب بجدية:خلينا نتفاهم
فيصل تنهد بقو:زين بس مابرد داخل
شهاب تبسمله:لا مابنرد للكبريت اخوي...اش رايك اعزمك على ايسكريم؟
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? حلوه هذي ليش ياهل انا؟!!
شهاب:بالعكس اش احلا من الاسكريم....ياله خلينا نروح
فيصل تنهد بقو وبستسلام:يله

شهاب عبس:الا صح وينها سيارتك؟
فيصل زفر بضيق وهو يتذكر سيارته وبعصبيه:فالكراج
شهاب وهم يركبو سيارته شهق:ليش اش فيها توك مطلعنها من الوكاله؟!!
فيصل وهو يركب وبقهر:يايتنك السالفه ترا
شهاب:غرد اطربني
فيصل:الله يسلمك.......((وخبره بكل شي صار))
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه والله وطلعت خطير
فيصل عبس:خطير بس اخرتها طاحت ع راسي
شهاب:هههههههههههههههههههه تستاهل حد قالك تتحرش فبنت شرسه؟!!
فيصل سكت وهو يطالع شهاب بغرابه!!
شهاب وهو يحرك السياره:اش فيك؟؟؟!!
فيصل:لا بس مستغرب ليش ماقلت بويه؟؟
شهاب تبسم:لانها مابوية
فيصل تبسم ابتسامة جانبه:وانت اش دراك؟
شهاب وهو يسوق:صحيح كانت فتره قصيره اللي عشتها مع عليا بس عرفت منها اشياء وايد عن البنات يعني كافيه اشكل صورة عنهن ابرر تصرفاتهن رغم اني ماشفتهن الا مره مرتين بالكثير
فيصل بفظول:يعني مواز هذي بونها كيه؟
شهاب:تبا الصدق هالبنت مجنوووونه و رسمي بعد...يوم كانت عليا تحكيلي عن مصايبها فالمدرسه واش تسوي من المشاكل مع المعلمات والطالبات استعجب...وفهد مايقولها شي ولا يغلطها دووومه يسير يدافع عنها وكم مره كانت بتنفصل لو ماواسطته
فيصل بستغراب:يعني هالبنت من يوم يومها مشكلجيه؟
شهاب:ايه وعليا تحبها وايد واقرب البنات لها لانها ماتسوي مصيبه الا لسبب
فيصل عبس:سبب؟!!
شهاب:ايه يعني كانت تشتكي مع المدرسه اللي ماتشرح زين و تهملهم وبعد ماتسوي الواجب اللي ماتعرفله لانها مافاهمه.... وببساطه تقول لاي بنت رايها فيها فوجها واكثر شي يكون الراي جارح فالبنات يعتبروها اهانه... و رغم كل هذا كان لها وايد صديقات طبعا مافيهن لا دلوعات ولا من النوع اللي هي ماتواطنه يعني البنت زايده عندها الدفاشه حبتين بس
فيصل بتعجب:هالبنت غريبه

شهاب تبسم بحنية:هالبنت فقدت ابوها من صغرها و امها بعد
فيصل قطب حواجبه:كيف يعني؟؟
شهاب:الله يسلمك فهد جابهن من الخارج وهن صغيرات وايد وامهن المرحومه كانت مريضة بالخبيث وعانت منه كثير
فيصل حس قلبه انقبض وبحزن كبير اجتاحه....!!
شهاب بغمره:كانت عليا كله تسولف عنهن...ماتنساهن ابدا....لدرجة كنت اغار
فيصل تبسم بذبول وهو يفكر باللي سواه...صح ولا غلط...و عشان يعرف لازم يعرف ليش مواز اصلا كانت جايه مع الشباب
تنهد بقو وهو يشوف شهاب يوقف ويطلب....عبس وهو يتذكر يوم اتصلت ربيعتها وقالت انه انعجبت فشهاب...اش خص شهاب؟!...معقوله له علاقه؟!!...توه بس ينتبه...معقوله كانت تدور شهاب؟!!!
*********************************
*********************************
عمر ضرب جبهته بخفة:اوووف كيف فاتتني هالنقطة؟؟
صقر عبس بخيبة:بس ما لازم للفحص ياخذو عينات من الام والاب ع الاقل واحد منهم؟
خالد طار النوم من عيونه:اظن لازم عشان يطابقو...و البنات يتيمات الام والاب
عمر ببساطة:انتو اش فيكم؟...مايبالها شي ترا
صقر باستنكار:كيف؟
عمر تبسم:نقدر نعرف هوية البنات بطريقة غير
خالد كتفت بعبوس:اللي هي؟
عمر تبسم:ناخذ عينات منا
صقر وخالد صدو صوب بعض بعدم استيعاب:كيف؟!!!
خالد رفع حاجب:وحن اش دخلنا؟؟؟

عمر:الله يسلمك بنسوي التحليل نكشف من من البنات تكون خواتك ومن فيهن اخواتي
صقر توه بس يستوعب:هههههههههه والله صحيح
خالد تعدل:يصير؟
عمر يشرحله:يعني اللي من البنات بصمتهم بطابق بصمتك خواتك واللي تطابق بطابق بصمتي يعني اختي انا
خالد عبس:بس حن خوان ما اشقاء يعني بتختلف بكون؟
عمر:بيكون في تطابق لانه امنا وحده ومن جهتك ابوكم واحد

خالد بشك:متأكد؟
عمر:انت بلاك ليش ما مرتاح؟
خالد قام وقف:بس مادخلت راسي
صقر بجدية وهو يتذكر مواز:عندكم مواز اللحين خذو منها عينه....وانا بشوف مكتب ابوية فالبيت اكيد بحصللي شي يفيدنا
خالد بقرف:يله زين ترا حدي منقرف من هاللبس وطفحان من التعب
عمر:صح جيبلولي ثياب ببدل
خالد:تعال معنا تسبح وخذلك لقمه و ريح وعقب ارجع
صقر:صحيح شكلك ترا غلط
عمر وهو يتأفف:يالله ع التكسيد...انا بروح اكلم الدكاترة وبرجع
خالد عصب:اوووه عاجبنه يدوووور بهاللبس اللوعه
وراح عنهم...
صقر:خلا خطف بتكلمهم فالتلفووون
وسحبه قدامه...
***********************************

هلاك
12-30-2023, 12:37 PM
***********************************
:قلبي مقبوووض على مواز
دانه وهي اخس عن عليا بس تحاول ماتظهر:لا تحاتي كله درس وبترد
عليا وهي تفرك يديها:يارب والله هالبنت مانه بعمرها كيف طاوعناها معرف؟!!
دانه زفرت بحده:خلاص لاتحسسي منى بشي هدي
مهره دخلت عليهم:بنات بو سليمان اليوم ملكة بنته تروحو نغير جو؟
دانه:ليش منى وينها عنج؟
مهره عبست:سكتي جلست ساعه احايلها توافق... اكتربت (تضايقت) والله من المذاكره
عليا بلعت ريجها:خلينا نروح احسن انسى شوي سالفه مواز
دانه بخضوع:تمام
مهره فرحت:هههههههههه وناسة

منى جاتهم:بس لا تباتن عندهم...نص ساعه وتردن
دانه وهي تلف الليسو ع راسها:بنات نلبس عباه ولا؟
عليا:جيرانا متى كنا نلبس يوم نروحلهم عباه؟!!
مهره عبست:بس هالمره رايحين ملكتهم يعني يحتاج لبس سنع
منى عصبت:يوم اكلمكن لا تحقرني
عليا:اوووه لبسنا اش حلاته خلا بنسلم وبنجي
دانه:خلا
وراحن عن منى اللي بققت عيونها:شف النذلات والله وحاقراتني

مهره:هههههههههههههههه الحين بتلحقنا
دانه:عيل خلا بسرعه قبل لا توصللنا
عليا:ههههههههههههههههه مخبل
مهره بضحكه:تسابقن؟
دانه بحماس:لباب الحوش؟
مهره:تم هههههه
دانه:عليا وانتي؟
عليا رفعت كتوفها:لا شكرا كبرت ع هالسوالف
دانه عبست:مااالت
مهره وهي تشد دانه:ماعليج منها هي الخسرانه يله 1
دانه بحماس:2
عليا بضحكة:3
وراحن ركض...
عليا تبسمت وهي تسمع منى تنازع وراها...
************************************
طلع من غرفته وهو كاشخ:أذن؟
خالد وهو توه قايم من النوم:اظن
عمر:مابنروح المسجد؟
خالد عبس:اول ابا اسبح
عمر زفر:شكلك مطووول انا بسبقك
خالد وهو يحك راسه:تمام
عمر وهو يعدل غترته:عيل وينه عمك؟
خالد وهو يرجع غرفته:معرف شي توني بس قايم
وراح عنه...
عمر وهو يطلع:زين ان ماتشاوفنا فالمسجد تراني عقب الصلاة رايح المستشفى قالولي جدي صار احسن
خالد من غرفته:زيـــــــــــــــــ? ?ـــــن

خالد فتح شنطته يطلعله شي يلبسه وهو للحين مافضى يفضيها
سمع تلفونه يرن عفط يشوف من...
شاف اسم امه ورد بلهفه:هلا بالغاليه
:عشاك عندي انت واخوك وحرمته
خالد:ههههههههههه ان شاء الله
امه:خبر احمد ترا اتصلبه مايرد
خالد:ان شــــــــــــــــــــــــ ـاء الله
امه:لا تتأخرووو...ماحب انشدكم (اسألكم) فالتلفون مشتاقتلكم
خالد شوي ويصيح وبشووق:ولا يهمج يالغاليه اجيج ركض بس ازهب
امه:ههههههههههههههه لاتنسى اول تخبر اخوك
خالد:ان شااااااااااااااااااء الله
امه:فمان الله
خالد:مع السلامه
وسكر اول ماسكرت...و رسل لاخوه مسج ودخل ياخذله شور ينشطه...
***********************************
***********************************
:قلتلج بعدي عن وجهي احسلج
منى بعصبيه:خير؟!!...داخل تفتش غرفة ابوي وتباني اسكتلك؟
صقر دفها من قدامه وكمل تفتيش وهو يدور فالاوراق اللي حصلهم...بس اول ماشاف انهم عاديات... فرهم بضيق وهو يحاول يركز...وين ممكن ابوه يضمن اشياء ثمينه ومهمه؟....
الخزنه...بس وين ممكن تكون؟
فكر شوي...و
عفط يدور فالكبت...بس ماحصل شي...
منى بصراخ وصقر عافس المكان:طالت وشمخت اشوف قمت تفتش ولا هامك حد؟!!
صقر بصراخ:وين الخزنه؟!!
منى اللي استفزها تجاهله لها:اي خزنه ياللي ماتستحي؟
صقر عفط صوبها وبتهديد:وين الخزنه منوووه؟
منى بلعت ريجها:معرف
ولفت بتطلع بس مسكها ولفها له بقو... صرخت بوجع:آآآآآآآآآييي
صقر من بين اسنانه:ابوج ليش ناسب كل البنات له؟
منى كنه حد صب عليها ماي بارد....

صقر وهو يهزها من كتوفها وبجدية:منى قوليلي اللي تعرفيه لا تغطي على ابوي ترا فيها حياة البنات اللي ربيتهن ومصيرهن يتعلق بج...لا تظلميهن بسكوتج
منى.....
صقر بترجي:منى...عشان شيخه ومحمد الله يرحمهم قوليلي شتعرفي بضبط؟
منى طالعته ببرود:معرف شي
صقر زفر بحده وهو يحاول يستدرجها:حبيبتي انتي ماترضي بالظلم
منى سحبت عمرها من بين يديه وبعصبيه:شووو شايفني ياهل؟!!!...قلتلك معرف شي افهمممم
وطعت عنه بسرعه...
عليا دخلت بفجعه على اصواتهم:اش صاير؟
صقر تنهد بقو وهو بيضيع السالفه:الا انتن وينكن من دخلت ماشفتكن؟
عليا فهمت قصده:كنا عند الجيران عندهم ملكه بس انا مليت وجيت دانه ومهره تمن و مواز بعد
صقر جاته ضحكه على ترقيعه عليا:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
طالعها بنص عين:ومواز هاه؟!!
عليا انقبض قلبها وهي ترقع:ايه ومواز بعد ليش تضحك؟!!

صقر قرب منها وبعصبيه:انتن ناويات تجنني صح؟
عليا بلعت ريجها وهو ترد خطوة ورا:ليش اش سوينا؟
صقر بحده:روحي لمي اغراض مواز لانها بتتزوج وبتحتاج لاغراضها لحد ماتستقر وتشتري اغراض جديده
عليا شهقت ويدها على قلبه:شوووووووووو؟!!!
صقر ببرود:عليا ماتسمعي اقولج لمي اغراضها يله بسرعه
عليا عبست وبخوف:بـ..
صقر بصراخ:لا تناقشيني تراني اعرف كل شي
عليا فزت بخووف وفهمت انه مواز خلاص مسكها صقر...راحت ركض على اساس تلم اغراض مواز...وهي متعرف اش تسوي بالضبط بتموووت من الخوف على مواز
صقر رجع يفتش الغرفه عسى يحصلله شي...
*************************************
عمر:كيفها الحين يادكتوره؟
الدكتوره:الحمدلله تحسنت بس نفسيتها تعبانه شوي وهالشي طبيعي و...
عمر قاطعها:فاهم فاهم عليج...يعني تقدر تطلع اليوم؟
الدكتوره تبسمت:اكيد بس ياريت ماتوتروها
عمر:ان شاء الله شكرا دكتوره
الدكتوره:العفو هذا واجبي
وراحت عنه...

عمر تنهد بقو وهو يتصل فصقر:الووو وينك فيه انت؟
صقر وهو يدور:فالبيت
عمر رفع حاجب:اي بيت؟
صقر:ابوي
عمر فز:ليش؟
صقر:بعد ليش...
عمر شافه سكت عبس:الوووو الخال بلاك سكت؟
صقر:اكلمك بعدين باي
عمر بقق عيونه:هذا اش فيه؟!!
تنهد:اروووح اشوف جدي ابركلي
:عمر؟!!
عمر صد وراه:نعم.....من....
انرسمت ابتسامته وهو يقرب:امل

امل تبسمت بعذوبه:اخبارك؟
عمر يحس قلبه وقف ع هالمفاجأه...رد عليها وهو يحك رقبته بربكه:بخير الحمدلله اخبارج انتي؟
امل بخجل:الحمدلله... انت كيفك وكيفها احوالك عساك بس كملت الكورس؟
عمر سحبله هوا:والله بعدني حاليا ارتب اموري...الا انتي تشتغلي هنيه؟
امل تبسمت ابتسامه ذابله و بغصه:لا...انا هنيه بس جايه زياره
عمر ضيق عيونه واختفت ابتسامته:سلامات عسى ماشر؟
امل:لا بس ابويه شوي تعبان ومنوم هنيه
عمر:ماريد ازعجج بس..
امل قاطتعه وهو تطلع فونها اللي علا رنينه من شنطتها:اسفه لازم ألحين اروووح مع السلامه
وراحت حتى ماسمعت رده بسرعه....وتركته فحيره مالها نهايه...
عمر ماخلاها ولحقها...يطفي نار فظوله....
***************************************

هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
***************************************
شهقت ويدها على قلبها:شووووووووو؟؟!!!
مهره وهي مفجوعه:وهي وينها ألحين؟
صقر:فمكان مارح تقدر فيه تلعب على كيفها
منى وهي ماسكه راسها:الله اكبر عليها من بنيه!!
صقر كاتم غضبه وبعتاب:يوم نبهتج ماتصطاخي
منى حرته بنظره وطلعت عنهم...
صقر صرخ بقهر:هذا اللي فالحه فيه واجهيني اعترفي ماتشردي!!
عليا اللي دخلت على صراخهم بخوف وبالها مع مواز:صقر الله يخليك لا يقسى قلبك عليها
صقر صد وراه...

من شاف عيون عليا الدامعة لان قلبه وهو كاره دموعها من يوم تطلقت وهو يعتبر كل دمعه منها هو سببها...
وبحنية:مارح اذبحها تطمني....بس انتي جهزتي اللي طلبته منج؟
مهره اللي واقفه معهم وعرفت من عليا كل شي نزلت عيونها بتنهيده:بس تتوقع نفسيتها ماتتعب من فراقنا؟
صقر هدا وهو يحاول يفهم البنات وخاصه مهره لانها ففتره امتحانات:ماقدر ارجعها فهالوقت بذات للبيت وتكون قدام ابوي محد يعرف اش فرسه بعد اللي صار قدامه.... ماظمن حتى يخليها تروح تمتحن
مهره بفجعه:يعني تهاييه (تعتقد) بيحرمها من الامتحانات ويدمر مستقبلها كله؟
صقر:لا تستبعدي شي عن ابوي
عليا انقبض قلبها اكثر وبقلق:زين هو وينه؟
صقر يطمنهم:هو بخير بس محتاج شوية راحه وهالفتره بذات يبعد عن الجو المشحون
مهره تنهدت بضيق:الله كريم
و طلعت بسكات عنهم...
عليا طلعت وراها تجيب الاغراض..
دخلت دانه اللي سمعت كل شي وماتحملت تسكت...

دانه اول مره صقر يكون جدي بهالطريقه الكبيرة معي... حسستني نظراته اللي من دخلت وهو يرجمني بها انه مابيغير رايه مها قلت وسويت...
بلعت ريجي وانا ارتب الكلام فراسي:اممممممم
صقر بثبات:بغيتي شي؟
دانه لهجته الجافه زادت توتري اكثر احسه ماطايق يسمع شي فالموضوع بس لازم اقول لازم انطق ماينفع اسكت...
زفرت بحده وسحبت نفس عميق يشبع رئتها بالاكسجين...
وبجدية:ترا مواز لها اسبابها وقبل لاتحكم اسألها
صقر ضيق عيونه وهومتأكد انه المواز ماسكه ع البنات اشياء خلتهم يتكتمو عليها:يعني تعرفي اش هالسباب؟
دانه بلعت ريجها:مالي الحق اتكلم خليها هي تفهمك بس الله يخيك لاتظلمها قبل لاتسمعها وتفهم السالفه
صقر باستنكار:وش هالاسباب اللي تخليها تتجرء وتسوي هالسوايا؟؟؟!!
دانه زفرت تحس اطرافها بردت ماتعرف ليش بس امكن لانها اول مره تتناقش معه بجديه وجديته تربكها وااايد:لا تسألني انا اسألها هي
وطلعت عنه بسرعه حتى ماتركت له فرصه ينطق...

صقر تنهد بقو وهو بيموت من الفظول بيعرف وش هالاسباب؟!!!
دخلت عليا بشنطه وناولته اياها:خذ فيها كتبها و ثيابها وكل شي بتحتاجه
صقر:زين
عليا بلعت ريجها:بتزوجها؟
صقر بدون ملامح:احسن حل
عليا غصت وسكتت عنه...وهو يطلع عنهم...
********************************
عمر اللي لحق امل...
وشافها تطلع من المستشفى مع واحد كان جالس ينتظرها فالاستقبال...ويلبس بالطوو شكله دكتور...تنهد بقو وهو يذكر زين انه محد من خوانها دكتور....واصلا هم معارضين دراستها الطب بس لانه ابوها وقف فوجهم ماقدرو يسوو شي...معقوله حطمو احلامها بس طاح ابوهم الارض؟!!...
كل شي تتوقعه من رجال بعقليت خوانها...ولا واحد غير عن الثاني سبحان الله ليش معارضين دراستها الطب مايعرف رغم انه الزمن تغير والبنات صارو ينافسو الرجال فكل شي...بس خوانها هي غير متعصبين...وهالنوعيه صارت نادره جدا...
امكن لانها البنت الوحيده مايبوها تحتك بالرجال؟!...من خوفهم وحرصهم...اكيد هالشي بس زودوها...

:سلامات دكتور عمور
عمر فز وهو يشوف حمود قدامه:هلا حمود
حمود اللي درس مع عمر وكانو زملاء دراسه وتشاركو السكن سنين:حمود فعينك الدكتووور حمووود يالمتدرب
عمر عبس:اقول لايكثر بس
حمود:ههههههههههه اكيد تفكر فالحب
عمر فز:خير؟!!!
حمود تبسم ابتسامه جانبيه خبيثه:بالله عليك ماكنت سرحان فأمل واهلها؟؟
عمر بقق عيونه:من انا؟
حمود دخل يديه فجيوب البالطو وبعدم اهتمام:لا انا
عمر عبس اكثر:رووح قابل شغلك وايد ابركلك
حمود:لحظه ليش عصبت؟
عمر:برووح اشوف جدي و...
وتذكر مواز وشهق:صح كيف الفحص؟
حمود:والله معتمد عليكم
عمر:خذتو من لبنت عينه؟
حمود:هههههههه لا ننتظر موافقه ولي الامر
عمر:بلا مصخره كيف الفحص؟
حمود اللي مسمتع برفع ضغط عمر:ههههههههه اصبر بعدها النتائج
عمر تنهد:اللهم طولك ياروووح...
وراح عنه...

حمود لحقه وهو يمشي معه:جدك صار بخير الحمدلله ماصابه شي
عمر:اعرف
حمود:خوفكم سكرتيره ع الفاضي
عمر وقف:لا كان بينجلط بس ربك ستر
حمود:لاه...اقول اركد بس وقول الحمدلله قدر الله وما شاء فعل... صحت ابوك ما القبليه بس تراه محافظ عليها وسفراته العلاجيه ترا وايد فادته
عمر بتحفظ:الله كريم
حمود:زين اسمع...تراها تزوجت
عمر كشر:اش دخل؟!...
بقق عيونه وقلبه انقبض:من قصدك؟
حمود بجديه:امل
عمر تبسم بذبول:اعرف استنتجت هالشي من شفته....اقصد اللي طلعت معه
حمود بأسف:للاسف انت من أجلت اعتفست...لا حققت حلمك ولا تزوجت فتاة احلامك
عمر بضيق:للاسف جدي ماقصر كمل علي مابقى غير يزهبلي الكفن ويدفني حي
حمود حط يده ع كتف عمر اللي واضح متضايق ومغبون وسيرت امل زادت عليه:الله كريم...الله بيفرجها عليك بس انت اصبر و خلي املك به كبير سبحانه
عمر تنهد:ونعم بالله

حمود تنهد بقو:والله وطلعت مهموووم وقلبتها فلم هندي محترم
عمر عبس باستغراب:شووو؟!!!
حمود انرسمت ابتسامه عريضه ع وجهه وانفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههه
عمر بقق عيونه لانه يعرف حركات حمود زين:النذل لا تقول...
حمود قاطعه:ههههههههههههههههه ايه والله ما على بالي بتقلبها مناحه لهدرجه؟!
عمر عصب:لاه يضحك وايد هاه؟!!
حمود يكتم ضحكته:ههههههههه والله وطلعت هايم فحبها...ههههههههههه
عمر كتم غيضه وراح عنه بس حمود لحقه:ههههههههههههههههه هذاك زوج اختها واختها سابقتنهم السياره ترا
عمر وقف وحره بنظره وكمل دربه...
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه تعااااال بخبرك سالفتها
عمر وهو يكمل دربه بقهر من حركات حمود:مابا اعرف شي منك
حمود:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه لحظه.... عمووور
ولحقه...

عمر كمل دربه بعصبيه كبيره يحس عمره بيذبح حمود ان وقف و مسكه... بس صدم ف حد...
رد ورا خطوتين وهو يبا يعتذر..
صقر اللي مبقق عيونه فعمر:انت اش فيك تمشي وماتشوف قدامك؟
عمر طالع صقر بضياع...
حمود:ههههههههه السلام عليكم
صقر وهو يصافح حمود:وعليكم السلام دكتور
حمود:انا ربيع عمر كنا ندرس مع بعض وبعد تشاركنا السكن...ههههههه يعني اخوان بينا كنتاكي و ماك
صقر:هههههههههههههه ياهلا والله انت عاد حمووود...عمر خبرنا عنك
حمود وهو يطالع عمر الواقف مكشر عداله:هههههههههه زين والله عسى بس بالخير طراني؟
صقر رفع حاجب وهو يشوف تكشيره عمر:شسالفه؟؟؟
عمر طالع حمود بنص عين وبعصبيه خلت حمود ينفجر ضحك:مشي
حمود:هههههههههههههههههههه? ?ههه
صقر تنهد:ماعلينا المهم اريد اشوف ابوي
حمود بجديه:تقدر تشوفه صحته تسمح لاتخاف
صقر:زين تسلم يله عاذرتكم
وراح عنهم...
عمر:لحظه خالي انا جاي معك
حمود:تعال عمور
عمر راح ولا عبره...
حمود:ههههههههههههههه زين آسفين

********************************

هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
********************************
دخل عليه بجديه ووراه عمر....
فهد عبس:اطلع برا
صقر بدون ملامح:جاي اقولك هالكلمتين و اروح...مامطول
فهد سكت وهو يطالع صقر بقو....
صقر بقهر:البنات معك ضاعو...وبسبتك بعد...ومارح اسكت خلاص تعبت...وبنفجر...اول سكت عشان عليا واللي صار فيها بسبتي...بس الحين مابسكت...مواز بشلها معي و رح تكون تحت وصايتي...نصيحه لا تحاول حتى تفكر توقف بوجهي...ترا بس ابا منك الزله واوديك فستين داهيه...انت عارف زين انك شبه مفلس وانه شريكك مارح يرحمك وخسارتك همه فأحسن لا تخسرني انا بعد وتزيد عدد اعدائك...فكر زين قبل لا تسوي اي شي...وانتبه للبنات اكثر...دام عندك وقت
وراح بيطلع...

فهد بقهر:اه يالكلب وتهدد ابوك؟!!
صقر تبسم بغصه:انت اجبرتني
فهد....
صقر جاب يكمل طريقه بس فهد وقفه...
فهد:زوجها
صقر صد صوب ابوه بعبوس...
عمر انفجع:هذا مب حل ترا!!!
فهد مطنش عمر:فيصل هذا خطبها مني قبل...انت عاد فاهم الباقي وتصرف...مارح اتدخل بس خلص الموضوع ولا تضطرني اتدخل
صقر بجديه:قلتلك لا تفكر حتى انسى اسم مواز فاهم؟
فهد عصب:انت ماتفهم هالحقير لازم يستر ع البنت
صقر بقق عيونه وهو توه يستوعب:اش قصدك؟!!
عمر فهم قصد جده وصرخ بفجعه:مستحيــــــــــــــ? ?ــل فيصل مايسويها!!!
فهد صرخ بتعب:الا سواها وحرق قلبي...ضحك ع البنت...حتى روح وسأله
صقر اللي تذكر شكل مواز وهي تتلوى بألم بسبت يدها واللي صار بسبت فيصل هو مانسى السالفه بس ماتصور ابدا انه فيصل ممكن توصل فيه الحقاره يسوي مثل هالشي...بس هو اصلا مايعرف الولد زين...وعيون مواز الحاقده عليه اكبر دليل ع انه مستوي شي بينهم اكبر من سالفه ابوه

فهد بعصبيه ولهاث:بعدك واقف مكانك ماتتحرك...ياتذبحوووه يا انا بروحي اذبحه
عمر بصراخ واستنكار كبير:جدي ارجوووك بسك ظلم و جووور
فهد صرخ بتعب كبير ف عمر:ما اتبلا عليه هو بعظمه لسانه جايب البنت لي المكتب و خبرني بحقارته عشان يذبحني و البنت كانت منهاره حتى سألوها ولا سألووو فارس....وربي لا اذبحه بس ترد عافيتي...او انكم تذبحوووه قبلي
عمر صرخ فجده:جدي خلااااااااااااااص كافي ارحم عمرك بسك بسك خلا..
قطع كلامه صوت باب الغرفه اللي تسكر بقو...
صد ماحصل صقر عرف انه طلع عنهم...وشكله كلام فهد اثاره وجاب مفعوله...
عمر جا بيلحقه..
فهد بصرامه:عمر
عمر صد صوب جده....
فهد:لازم تزوجوهم هالولد لعب بسمعة اختك
عمر بلع ريجه:بس هي مب اختي!!
فهد:اختك وانا متأكد
عمر وقف قلبه:اش الدليل؟
فهد تبسم بذبول:تحصل اوراق تثبت كلامي فالبنك
عمر:حاط الاوراق والاثباتات فصندوق الامانات يعني؟!
فهد:ايه روح وخذهم
عمر بلع ريجه:من جدك جدي؟!!
فهد:مو انت معي ضدهم؟
عمر طالع جده بثوبت وتحدي:نتكلم بعيد الحين لازم اروح
وطلع عن جده بيلحق صقر...طلع تلفونه واتصل بذياب..

وصله صوت ذياب وبلهاث:وينه فيصل معك؟
ذياب عبس:ياهوووه على هالفيصل اللي مشاكله ماتودرنا...لا طلع قبل شوي... ليش؟
عمر وهويتأفف:صقر متحلفله جدي ترس راسه بالخرابيط
ذياب فز:اش يعني؟
عمر وهو يتجه لخارج المستشفى بسرعه:يعني ماريد تصير جريمه تشوف ع ربيعك صقر ثاير ومايشوف شي قدامه
ذياب:يعني اكيد بيجي عندي يدوره...زين زين انا بخلص الموضوع انت تطمن
عمر وهو يركب سيارته:انا جاينك اذا جا عندك لاتخليه يطلع فاهم
ذياب:تم
وسكر...
ذياب اللي اتصل ففيصل وحصله مغلق اتصل فشهاب تعذر...زفر بقلت صبر وهو يسمع جرس الباب...
********************************
:بشلج لابوج
انقبض قلب مها على هالسيره...وهي من اول ماقالها انه جايب عشا ويعاملها عادي الا بجفاء وقلبها قارصنها...رفعت عيونها من صحنها وطالعته بفجعه وهي تحس بمراره فحلقها....
احمد من دون مايرفع عيونه عن صحنه:وتقدري بعد اتمي معهم هاليومين
مها وقفت بحده وهي بالعه غصتها ودمعها تتجمع فعيونها وبحه صوتها كلها صياح:الحمدلله
و ركضت لغرفتها تحبس دموعها...وسكت الباب وراها بقو...
احمد رفع عيونه للسقف وهو يزفر بغصه:استغفر الله
قام بثقل وهو يحس نفسه انسدت اكثر...

بس لازم يبعد عنها هالفتره بذات لحد ماتهدا اعصابه التعبانه...مايعرف ليش لهدرجه انهار و موجوع ومعصب منها؟!...معقوله يكون حب؟!!
مستحيييل هذا احساس عادي يحسبه اي واحد ينطعن بخنجر الخيانه...بس هي ماخانته واحتمال خانته مايدري....وسالفه سلطان هو متأكد من احساسه اللي مايخيب...مايعرف ليش يحس بلخبطه وكيف يطلع من متاهته المشاكل اللي انهالت ع راسه دفعه وحده....

اول ماغسل يديه راح لها...دق الباب وسمع ردها الذابل...فتح الباب وشافها جالسه ع الارض وموطيه راسه وشكلها ماتباه يشوف اثار الدموووع اللي ماتفارقها...وببرود:اجهزي عندج 10 دقايق بس
مها بغصه:مابا ارووح
ورفعت عيونها له برجاء...
صد بيطلع وهو للحين اصلا واقف ف حلق الباب:5 دقايق
وجا بيسكر الباب وراه بس صرخت:ماااابااااا مب على كيفك...مب على كيفكم...تعبت خلاص تعبت منكم
أحمد صد بعصبيه بيسكتها بس ماشافها ف مكانها...دخل العرفه يدورها بعيونه:هذي وين اختفت؟
سمع صوتها ترجع فالحمام...وعفط يشوفها...

مها اللي تحس جسمها كله متخدر ويرجف...سندت ع الجدار وهي تغسل...
أحمد وقف يطلعها دايس على قلبه...
مها بزور توازنت وهي تحس بالدوااار والدووخه تزيد عليها و رجعت مره...
أحمد اللي منقرف من عمره اصلا...مانتبه لنفسه الا وهو طالع من الشقه بكبرها...ومخلي مها تصارع بروحها دوختها ولواعها...
استوعب انه ودرها وهو يتجه للمواقف
ورجع بسرعه وهو يتأفف...ويستغفر

عفط لغرفتها وهو ماسك عمره...
راح للحمام ماحصلها...
دور بعيونه عنها بأرجاء الغرفه...
وقف قلبه وهو ماقادر يلمح لها اثر...
طلع من الغرفه بروعه(فزع)...
شهق على صوت شي زجاجي يتكسر فالمطبخ...
***********************************
***********************************
صرخ فيه:وينه اقولك؟
ذياب وهو يحاول يهدي صقر:والله معرف طلع ولحقه شهاب ولا شفتهم من وقتها
صقر جا بيطلع بقهر:اوريه الحقير
ذياب وقفه:انزين تم هنيه اكيد هو بيرجع ناسي بوكه
صقر طالع فذياب بحده وغضب كبيره:اتصل فبيتهم شوفه وينه
ذياب بلع ريجه:بس...
صقر قاطعه وهو يمسكه من ثوبه بعنف:اقولك اتصل
ذياب وهو يحس بخنقه:زين صقر بعد عني
صقر دفه بقو وبصراخ:خلصنا

ذياب طلع تلفونه واتصل ع شهاب....
وصله صوت اخوه:خير ذياب في شي متصل مرتين؟
ذياب وصقر يدور بقهر فمكانه بيكسر اي شي تطيح عيونه عليه بس ماسك عمره والنار بصدره شابه:الحق علي بسسرعه
صقر طالعه بقلت صبر:هاه مارد؟!!
شهاب سمع الصراخ وقف قلبه:ذياب اش صاير عندك؟
ذياب يرقع يعرف صقر بيذبحه وهو فحاله غضب مايشوف اللي قدامه وعقله ما واعي للي يسويه:فيصل موجود خالتي؟
شهاب:انا جاي فالطريق
ذياب:زين مشكوره خالتي بس يجي خبريه يتصل فيني...مع السلامه
وسكره...
طالع صقر:تقول مارجع للبيت للحين
صقر جا بيطلع بس ذياب وقفه:لحظه صقر

صقر ماعبره ودفه من دربه بعد مبالاه وطلع من البيت وذياب وراه...
ركب سيارته بس اول ماجا بيحرك وقف عمر بسيارته قدامه و سد عليه الدرب...
صقر نزل بعصبيه وغضب وبصراخ:بعد سيارتك لا اكنسلها لك
عمر:انا اعرف وين تحصل فيصل
صقر بلهفه:وين؟
ذياب وقف قلبه...!!!
عمر طالع ف ذياب اللي واقف قريب منه:اشرد
ذياب ماستوعب...
الا عمر مكمل بصوت عالي وصقر يعفط صوبه ويمسكه من ثوبه بصراخ:وينه ماترد؟
عمر وهو يحس بخنقه:خالي هدي الله يخليك...تعوذ من بليس بتذبحنا
صقر ما فوعيه بصراخ وهو يهز عمر بقو:اقوووولك انطق لا اكسر عظمانك
عمر:زين زين... هو داخل متخبي داخل
ذياب استوعب وهو يشوف صقر يطالعه والشرار يطلع من عيونه...
صقر دف عمر عنه ومسك فذياب اللي ما واحى يشرد وهو يهزه بقو:وينه هاه تكلم؟
ذياب اللي ماعارف شيقول...ماحس الا ب بوكس هشم فكه و مطيحنه الارض...
عمر صرخ ف صقر:خالي
وهو يبعده عن ذياب اللي طايح فالارض يتلوى وهو ينزف دم...
صقر دف عمر عنه بوحشيه هو بعد و دخل داخل ركض...

عمر صد ع ذياب:قلتلك اشرد بلاك احيدك ذكي؟
ذياب وهو يبزق دم ويده ع فكه:هو خالك بقى فينا عقل حشى اسد مطلع من قفصه
وسمعو صوت تسكر زجاج...
ذياب فز:راااح البيت فيها
عمر قام فز ع حيله:الله يستر ما يكسره فوق روسنا بسسس
و ركض داخل...
ذياب صرخله:ارجع يالمجنون والله لا يكسرك تكسير
************************************
وقف قلبه وهو يشوفها تهوي للارض بوهن...
عفط بسرعه صوبها وهو يحمد ربه انها ماطاحت مكان الزجاج...
رفعها لحضنه وهو يحس برجفتها وتنفسها السريع....عرف انها شبه واعيه للحين وتصارع...
وهي فحضنه مثل العصفور المكسور جناحه...
عوره قلبه وهو يتأمل ملامحها الذبلانه ووجها الشاااحب بشكل...
شعرها الناعم المبعثر و جسمها الهزيل...
شلها للكنبه وهو حاس بغصه يحس شال طفله مب بنت بتدخل قريب ال20 اهمالها لنفسها وصحتها مأثرين عليها وايد وبشكل...

حطها ع الكنبه بحذر و قام اتصل ف عمر...
بس عطاه تعذر...
راح جابلها تمر ولبن و صحها...
وهو يجلس عدالها ويسندها عليه...
مها وراسها بصدر احمد اللي يشربها اللبن وهي حاسه باللوعه تزيد عليها:مابا
أحمد ماعبرها وهو يغصبها تشربه كامل:اشربي بلا دلع
مها اللي حاولت تبعد عنه بس غصبها وشربها اياه...واكلها التمر...
اول مابعد عنها رجعت حطت راسها ع الكنبه بوهن وجسمها متخدرررر...
احمد تنهد وهو يطلع جهازه من جيبه مستغرب بروده الغغريب...وتبلده...

تعب منه وهو مايرد عليه وده يفره بقلت صبر...بس استغفر ربه... وجا بيقوم بيشوف امه عسى تساعده بس
حس بيدها على يده...رفع عيونه لها...طالعته بذبول...ودموع بعيونها...
أحمد عكس الرعشه اللي سرت فجسمه...طالعها ببرود:قومي اخذج غرفتج تريحي وراج امتحانات ومذاكره
وحط جهازه ع الطاوله اللي قدامه وجا بيساعدها..
مها وهي تتنفس بصعوبه:اسفه
احمد رفعها بسهول وهو يوديها لغرفتها....

مها كرهت بروده وتبلده...غصت وهي تحس قلبها بيوقف من الوجع...اللي تحسبه...صده لها وجع ما بعده وجع...
اول ماحطها ع الكرفايه بعد عنها بسرعه وهي حاستنه منقرف منها ومن قربها..
أحمد ببرود:شكلج تحتاجي مستشفى
مها بغصه تبسمت بذبول:لا انا بخير
أحمد انفجر فجأه وبصراخ:لا ما بخير ولا تناقشي
وقام بسرعه عنها وهو يحس قلبه بيوقف...

مها جرحتها حركته وأكدتلها انه ماطايق يشوف وجها...نزلت دموعها بغصه....

أحمد اللي يدور فالمطبخ مايعرف شيسوي يحس عمره بيستخف...ومشاعره متلخبطه بقووو...وعمر مايرد عليه قرر يشوف سلطان بس سلطان....تأفف وهو يشوف الزجاج طلع وراح يشوفها...
حصلها تحاول تقوم من الكرفيه بصعوبه وتعب شديد...وهي توقف وتسند ع الكرفايه...وشكلها بتروح الحمام...
قرب منها:اساعدج؟
مها طالعته بلهاث:مابا اروح بيت ابوي
أحمد ماحب يطول السالفه وعبس:وين حبوبج؟
مها سكتت عنه وهي تحبس دموعها...ماحستبه الا وهو شايلنها...طالعته بشهقه...بس اول ماستقبلتها ملامحه البارده غصت ونزلت دموعها متمرده...للامره الالف

ردها للكرفايه بهدوء...وصد بيشوف السدات عسى يحصل الحبوب فيها بس قبضتها فاجأته...وهي ترتمي فحضنه...
تسمر مكانه وهي تشد قبضتها...ومطوقه صدره...
مها وهو متشبثه فيه بضعف...
أحمد بلع ريجه وهو مامتعود ابدا على جرأتها شكلها مابوعيها...هو دوم يستنذل فيها لانه يحب الخجل وهو يرسم لوحته فملامحها الطفوليه ويحب توترها واحراجها...يموووت فخجلها بشكل...بس هالمره غير
حط يديه عكتوفها يبعدها:مها
مها اللي من تسمعه ينطق حروف اسمها يذوووب قلبها...
اول مابعدها عن حضنه رجعت بقو وعناد:لا
أحمد كنه يتعامل مع طفله وهو يحس بتوتر فضيع:مها وينهم حبوبج؟
مها....
احمد تنهد بقو:لازم تاخذيهم
مها وهي تحس براحه غريبه:ماحتاجهم...بتحسن بعد شوي
أحمد تنهد مره بقو اكثر وسند ظهره ع عارضه الكرفايه وهو يلمها لحضنه اكثر بتنهيده طويله...
مها نزلت دموعها مره:اسفه
احمد تبسم ابتسامه جانبيه ساخره و سكت....
مها بغصه من سكوته:انا مب خاينة

احمد تذكر السالفه اللي اصلا مانساها....
مها حست بغصته قامت بعدت عنه بهدوء وحطت راسها ع الوساده وهي تنكمش ع نفسها...
أحمد رحمها بس بعده شايل عليها...مايعرف كيف يتصرف معها يحس عمره بيستخف...
زفر بقو... وقام بيطلع...
اول ماطلع وجا بيسكر الباب وراه نادته بصوت يحسه مجروووح...صد وهو يحس عمره منقرف من كل شي و ريحة عطرها المعبيه خشمه:شو؟
مها ودموعها تنزل:لا تروح
عض شفته بوجع وهو ماعارف يطاوع قلبه ولا عقله وهو للحين ما اثبت برائتها....
مها وهو تمش دموعها بوهن:خليك معي...مابا اموت وحيده مثل ماعشت طول عمري وحيده...
وبشهاق ونبره وهن:اخر امنياتي الله يخليك لاتحرمني منها
أحمد مايعرف ليش عصب من تفكيرها وصرخ باستنكار:لا تتكلمي وكنج بتموتي....لاني للحين ماعاقبتج ع شي...واول شي سكوتج على مرضج واهمالج لصحتج هه
مها تبسمت بذبول:انت اصلا تريدني اموووت ولا كننت شليتني المستشفى وماطاوعتني للحين
احمد سكت عنها وعفط بعصبيه كبيره شل عباتها وفرها عليها وبصراخ:البسي ببدل وبرجع احصلج جاهزة
وطلع عنها بعصبيه كبيره...
مها غرقت فدموعها وهي تشاهق بوهن كبير...
*************************************

هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
*************************************
:انا خبرته عاد عسى يفهم التلميح ومواز ماتعاند وتخبره
عليا عبست:هو قال بيزوجها
مهره انقبض قلبها:لا تقولي اللي خطبها؟
عليا تنهدت بقو:مدري قال هذا انسب حل
مهره نزلت دموعها:هذي نهايه تمردها وجنونها
دانه سكتت بغصه:زين منى وجدي موافقين؟
عليا نزلت راسها بعجز:للاسف جدي الود وده يذبحها ومنى الله بالستر بس معرف كيف تفكر
دانه عصبت:بس مب حل يزوجوها هي بعدها صغيره
عليا غصت وهي تتذكر سالفتها وشهاب....
دانه عصبت:عليا لازم ماتسكتي وتخلي مأساتج تتكرر
عليا سكتت بغصه كبيره وهي تحس قلبها داخل ضلوعها يذوووب....

دانه انفجرت وبصراخ:انتي لازم تتصرفي ترا كله من بسبتج
عليا رفعت عيونها على دانه بفجعه؟!!!
مهره وهي تمسح دموعها باستغراب:اش دخل عليا؟
دانه تلفت اعصابها خلاص:هي عارفه مواز خبرتني وعشانها راحت وسوت اللي سوته
عليا سكتت تطالع فدانه بفجعه وصدمه مالها نهايه؟!!!!
دانه بقهر:عليوووه اتصلي بصقر فهميه لا يذبح ويظلم مواز ويعيش عقبها بتأنيب الضمير مره
مهره مافهمت شي بس انه عليا تقدر تساعد مواز ولهفه:لا تكوني انانيه وتكرري المأساه
عليا عبست:مايفيد اتصال لازم اشوفه
:محد بيشوف حد

البنات صدو وراهم بفجعه...
منى بصرامه:النت والتلفونات والطلعه ممنوعه فاهمين
دانه باستنكار:ليش عاد؟
منى:لا تناقشي
مهره عبست:بس حن بنشوف خالنا
منى صرخت:عاد هالمخلوق بذات من بد كل الناس انسنه
وسكت الباب حتى قبل لاتسمع ردهم

البنات طالعو بعض بصدمه؟؟!!
دانه بقهر:استخفت هالمنى؟!!
مهره شوي ووتصيح:والحل؟
عليا:مشي وقت لازم نتصرف وبسرعه
دانه بعجز:زين شنسوي يعني؟
مهره صرخت كنها حصلت الحل:لقيتها
دانه بلهفه:شووو قولي؟
مهره:رقم فيصل مب فتلفون منى؟
عليا:اظن مواز حذفته
دانه:ماظن دام مسوتله حضر يعني ماحذفته
مهره:بتأكد وعسى احصله
عليا:زين اش بنقوله؟
مهره عبست:م هو ساس البلا؟!...خليه يتصرف
وراحت تشوف تلفون منى
دانه باستغراب:هالبنت طلعت قويه؟!!!
عليا تنهدت بقو:الله يستر بسسس
***********************************
و بعد ساعتين...
دخل و هو يبلع غصته...ماقادر ينسى شكل مها...لهدرجه يكره المستشفيات؟!...يكره ريحتها المعقمه اللي تسببله الكآبه...بس ماكان مفروض ما يتركها ويروح...ليش رجع عدم مبالي مثل قبل؟...امكن لانه اكتشف انه سلب حلم اعز ربعه...ولا لانه للحين معصب منها...هو لازم اصلا يرتاح ويبعد شوي عنها..بس هي محتاجتنه...لالا دام خبر اهلها وجو المستشفى خلاص هو بعد له الحق يرتاح شوي...
تنهد بقو وهو كاره عمره....

فتح باب شقه صقر...و دخل بخطا ثقيله...رفع عيونه اول ماوصل لصاله و
شاف اخوه واقف يطالعه بقلق...تبسمله بذبول...
خالد وهو يشوف أحمد يجر جسمه بثقل ويفره ع الكنبه بتعب:سلامات اش فيك؟
أحمد وهو يمسح وجهه:مشي مهم انت اخبارك؟
خالد تنهد وهو يجلس عدال اخوه:صارت وايد اشياء
أحمد سكت يطالع اخوه اللي شبك اصابع يديه ببعض بتوتر...اول ما لاحظ توتر اخوه نسى همه ومشاكله...
خالد:ما عارف حتى كيف اخبرك اش ابدي اش اخلي معرف؟!!
أحمد تعدل فجلسته وهو يطالع وجه اخوه اللي يطالع قدامه بتوتر:خالد اش صاير قولي تراك وقفت قلبي؟
خالد التفت لاخوه وعقد حواجبه:طلع جدك ناسب كل البنات له
أحمد عقد حواجبه بعدم استوعاب:كيف؟!

خالد بلع ريجه:اكتشفنا هالشي تخيل ناسب حفيداته له كلهم بإسمه يعني كنهم بناته
أحمد باستنكار:متبننهم يعني؟
خالد تنهد:تخيل البنات الاربع مو بناته وألحين ع هالحال يعتبرن بناته
أحمد وقف باستنكار كبير:اش تقول؟!...بشو تخبص؟!!!
خالد طالع اخوه وزفر:اللي سمعته...محد منتبه بس البنات كلهم بنفس الكنيه
أحمد وهو يحس انه صدع مسح ع راسه:جدك هذا استخف اكيد!!...ليش يسوي كيه؟!!...مو البنات بـ...
سكت وهو يستوعب...
بقق عيونه:البنات فالاصل مو بنات عمتي شيخه؟!!...يعني خوات عمر؟!!...توني بس انتبه انه لعمر خوات
صرخ بقهر وهو يحس خلاص مابقى فيه عقل:آااااه....جدك هذا مابقى فينا عقل....خلاص بستخف!!!
خالد بلع ريجه اللي نشف:بعدك ماعرفت كل شي
أحمد اللي تخصر وهو يلاهث طالع اخوه بعبوس:اش بعد؟
خالد صد عن اخوه:مافكرت ليش ناسب البنات كلهم له؟
أحمد رفع حاجب وهو يزفر زفره قوية:ليش بعد؟!!

سكت ينتظر جواب خالد اللي طالع اخوه بثبات...
خالد:لانه البنات مو كلهم بنات عمتك المرحومه
أحمد رمش يحاول يستوعب وهو يهز راسه بتكشيره:كيف؟!!
خالد رفع صوته وببساطة:طلع لنا خوات أحمد
أحمد سكت بصدمه
وتنفجر:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه
جلس وهو يضحك.......
خالد تنهد بقو وهو يسمع ضحك اخوه اللي علا...
أحمد بضحكه:ههههههههه اخر نكته هذي صح؟!!
خالد بجدية:لا
أحمد وقف بصراخ:اش الدليل؟
خالد:السالفه طويله بس الاكيد انه لنا خوات
أحمد وهو خلاص مابقى فيه عقل وبنرفزة:فهمني السالفه اول
خالد سند ع الكنبه:عمتك منى أكدتلي انه البنات مو كلهن بنات عمتك شيخه الله يرحمها... وصقر بعد المرحومه عمتك مخبرتنه هالشي
أحمد صرخ:يعني شو؟!!

خالد بهدوء وبداخله بركان:ابوي كان متزوج وله بنات وشكله متزوج فالخارج والاكيد كانت حرمته الثانيه معيشنها هناك...وجدك اول ما توفى ابوي الله يرحمه راح جاب عمتك وبناتها و خواتك ونسب البنات له ودخلهم البلاد بشهايد ميلاد جديده
أحمد جلس وهو يستوعب:الحين ابوي وعمتي شيخه الله يرحمهم كانو متزوجين فالخارج؟
خالد يحلل:ايوه مابس عمتك شيخه مثل ماكنا نظن بعد ابوك
أحمد زفر:وعنده منها بنات؟
خالد:ايوه... حن اجتمعنا وفكرنا وحللنا...طلع احتمال يكون لنا اخت بس...لانه البنات 4 وحده منهن برا الحسبه و وايد حسابات معقده
أحمد عبس بعدم اهتمام وهو يحس بينفجر من القهر:مايهمني هالشي عقب بتخبرني به الحين المهم أمي
خالد من جا طاري امه غص:ترا عشان كيه اخبرك...اباك تساعدني معرف شاسوي ماعرف ان شفتها
سكت وكمل بغصه:بروحي ماقــــــادر مـــــاقاااادر
أحمد زفر بحده:خلينا نروحلها...ما رح نرتاح دام قلبها علينا... ان طمنا قلبها ارتاحت وارتحنا
خالد طال اخوه:ما رح اقدر اكذب عليها وامثل تكشفني من عيوني أحمد
أحمد قام بغصه وهو يرتب كذبه بخوص مها اكيد امه بتسال عنها:يله قوم اتلقاها تنتظرنا
خالد وده يروح بس مايبا يحط امه فهالموقف ويشوفها منقهره بعد كل هالعمر:و حرمتك بتخليها بروحها؟
أحمد انقبض قلبه وعبس اكثر وهو يقوم خالد:لا حرمتي وديتها تزور اهلها
خالد ماله حيله مشى مع اخوه وقلبه مقبوض...
*******************************

*******************************
طالعت المكان بملل من متى وهي تتطالع فالفراغ... تحس جسمها متخدر... تحس بضيق وحزن كبير اجتاحها... هالمشاعر طبيعيه وهالحالات عاديه هي تعرف هالشي زين بس اللي صارلها حقيقي؟!...معقوووله؟!!....هي كانت تحلم ولا حقيقه...؟؟!!... سمعت صوت الباب وصدت تشوف من... وقف قلبها وهي تشوف فيصل يقرب منها...
فزت بس بتعب...حست جسمها ثقيل ومتخدر بشكل خلاها عاجزه انها تقوم جالسه حتى...
طالعها بدون ملامح... وهي ترجمه بنظرات حاقده وكلها كره...انرسمت ابتسامه جانبيه وهو يحس بقوتها اللي للحين ماودرتها:سلامات ماتشوفي شر
مواز ودها تقوم تنهش فلحمه وتشرب من دمه ومن بين اسنانها:انت كيف تتجرء تدخل علي؟
فيصل تذكر شكلها وتبسم وهو يصد:اسف نسيت انج بنت ومامحلله لي
مواز انقهرت اكثر منه و هي تحاول ماتعب عمرها اكثر وماتبين له انه استفزها:خير اش جاي تسوي؟..تكمل جريمتك؟
فيصل لمح يدها الملفوفه وغص:هذي نتائج افعالج
مواز ماقدرت تكتم اكثر وانفجرت بصراخ فيه:برااااااا.. اطلع اطلع برااااااااااااا

فيصل بهدوء:انتي ماتدوري شهاب؟
مواز سكتت وهي تطالعه بدهشه...
فيصل استغل صدمتها...وكمل بثقه يبا يتأكد من شكوكه:انا اقدر اساعدج واوصللج اللي تبيه
مواز طالعته ونست كل شي من تذكرت عليا:انت تمزح معي؟
فيصل ردت فعلها اكدتله انه في شي صج...بجديه:لا من صدجي
مواز ماتبا تضيع هالفرصه اللي جاتها وهي متأكده انها خسرت كل شي وهالفرصه مابتتكرر:اريد اكلمه اتصل عليه
فيصل فخاطره...ول حتى ماعاندت شكلها السالفه جايده....عبس:الوقت مايساعد خبريني وبخبره
مواز انتبهت لنفسها وتذكرت زين اللي سواه فيها ورجعت لعقلها....تبسمتله بخبث:احلم
فيصل عرف انها هونت ومابتنطق ابدا خاصه بعد اللي سواه....طالعها بثقه:السالفه تخص عليا
مواز غصت بس تحاول ماتبين له:وانت اش دخلك؟
فيصل تبسم بثقه اكبر:رح ابلغه انج كنتي تلاحقيه عشان تنتقمي لعليا...هههههههههه وللاسف دمرتي عمرج بسبت حقدج وتهورج
وطلع عنها...

مواز اول ماطلع نزلت دموعها بقهر...وهي تبلع غصتها بعصبيه...
فيصل طلع بقهر من عندها وهو محبط لانه ماقدر يعرف منها شي...بس تأكد انه ورا تصرفاتها سالفه...وهالسالفه تخص شهاب وعليا...
بس حتى ولو اش هالسالفه اللي بتخليها تسوي كل هااشياء وتغامر بجنون وعدم مبالاه عشان اثنين تطلقو وانتهى كل شي بينهم...الا مات واندفن ومستحيل يرد مثل ماكان او يتصلح اللي انكسر بينهم...الا بمعجزه
وعشان يخمد احساس الذنب اللي بدا يعذبه...لازم يعرف السالفه
****************************
شهاب وصل ودخل ركض داخل وهو يشوف الباب مفتوح وذياب مستند ع عارضته ويده ع فكه:اش فيك؟
ذياب رفع كتوفه:جاني نصيبي من ورا مصايب فيصلوه
شهاب شاف صقر وعمر واقفين نص الصاله وشكله بينهم مشاده كلاميه عنيفه وصقر بزور ماسك عمره عنه:اش فيه صقر كيه معصب؟
ذياب:شكله صار سوء فهم...ومن حقه الصراحه فيصل طوفها ويستاهل اللي بيجيه...الا هو وينه؟
شهاب:وصلته شركه ابوه ورحت عنه
وصلته نهرت صقر اللي هزت المكان:والله لا اذبحه
عمر وقف قدامه وهو بيطلع:خالي الله يخليك اول تعوذ من بليس ترا جدي يألف من عنده صدقني فيصل مستحيل يسويها

شهاب راح لهم وبحده:اظن لازم توقف هالمصخره
صقر دف عمر من قدامه وشد شهاب من ثوبه بقو ومن بين اسنانه:انت لك وجه تنطق... انت ناسي اش مسوي فيني؟!
عمر بيهدي الوضع وهو يشوف ملامح شهاب قست:خالي اتركه
صقر وهو يشد قبضته:اذا انت ناسي فأنا مانسيت
ودفه بقرف عنه وهو يتوعد فيهم:خلاص ماعدت بسكت عنكم...كل واحد يدمرني من صوب تراه البنات بنات خواني... يوم انكم تأذوهن تأذوني... هذي هي الامانه اللي امنتكم اياها؟!... ياحسافه يا شهاب خذلتني للمره الثانيه
شهاب وهو يطالع صقر بحده:فيصل ما غلط تأكد من هالشي
صقر صرخ وعمر يمسكه بسرعه لا يهجم على شهاب:خالي...

:صقر
الكل صد صوب الباب...
فيصل اللي واقف عدال ذياب بثبات:بغيتني؟
صقر طالعه بغضب:ايه
فيصل تقدم منه ووقف قدامه وعمر بعد ع الجنب و وقف عدال شهاب...
صقر وفيصل وهم يطالعو البعض....والجو تكهرب بينهم شوي وينفجر فاي لحظه...
ذياب تنهد بقهر:الحين عافسنا وضاربنا وكسرت البيت واخرتها من جا ووقف قدامك وقفت اطالعه؟!...سلامات؟!!...هه
ودخل يحط ثلج ع الكدمه بقهر...
عمر لحقه بسكات...

شهاب تنهد بقو وهو يجلس ويتكتف:يله صفو حساباتكم
صقر:انت خطبت مواز؟
فيصل بنفس اللهجه الثابته:ايه
صقر:اقدر اعرف ليش؟
فيصل:لا
صقر تبسم لسخرية وجا بيروح...
شهاب باستغراب:على وين؟
صقر ماعبره وطلع عنهم...
شهاب طالع ف فيصل الواقف يطالع صقر بعبوس:حظك يقحف الحصى ياخي والله عبالي بيذبحك
فيصل طالع شهاب ببرود ولحق صقر بسرعه...
***************** *********************

هلاك
12-30-2023, 12:38 PM
***************** *********************
:هاه والحل؟
مهره بخيبه:مدري
عليا:يالله لازم نسوي شي
مهره:لو مواز بينا كان تصرفت ولا همها شي
عليا حاسه بتأنيب الضمير:هذيك مواز ما حن هه
مهره:دوووم تسوي اللي تقدر عليه بس عشان تساعدنا ولا يهمنها شي
عليا غصت اكثر....وحست بالعجززز يذبحها...
دانه صرخت:عرررفت
عليا بخيبه:شو بعد؟
دانه:انا ما متأكده بس ذياب..

وسكتت تطالع فمهره...
مهره بغصه ع طاريه وهي للحين منجرحه منه:شو؟!
عليا فهمت اللي يفكرن فيه وبتردد:بس مواز كانت لا شاكه ما متأكده
دانه:حن بنجرب اش بنخسر؟
مهره بتردد:مدري
دانه صرخت فيها:لو مواز مكانج كان ماترددت لحظه
مهره بلعت غصتها بسكات...
عليا راحمه مهره اللي متأكده انها تحب ذياب ودايسه ع قلبها:مشي حل غيره؟
دانه صرخت:مشي فكري انتي كان بتلقي
عليا سكتت تفكر بغصه...
دانه زفرت بقلت حيله وقهر....
*********************************
مواز اللي ماعارفه لمتى بتم فالمستشفى وهي تفكر بفيصل ومنقهره منه...ماحست الا باحد داخل عليها صدت بسرعه تشوف من...
صقر اللي من شافها صاحيه وقف للحظه...طالعها بغرابه وبعدين كمل...حط كيس قدامها وصد بيطلع:بدلي ملابسج بنطلع
وكمل دربه للباب وهي تلاحقه بعيونه ولا كأنه صاير شي ببرود...اول ماطلع ظلت عيونها معلقه فالباب ماتعرف ليش حست بغبنه...نزلت دموعها وهي تزيح عيونها للكيس اللي قدامها...صدت عنه بألم كبير وهي تشاهق و انكمشت على نفسها تبكي بلوووعه كبيره...

صقر اللي ماتوقع يحصلها صاحيه او حتى تستقبله بكل برود وتناظره ولا كأنها مسويه شي.. قهرته وهو مقرر يستخدم اسلوب ثاني معها... طلع بسرعه عنها وهو مقهووور عليها وعلى برووودها... شاف الدكتوره تقرب صوبه وتنهد وهو يرد السلام....
الدكتوره:في شي اخير بغيت انبهك عنه
صقر:تفضلي
الدكتوره:حاولو تراعوها هالفتره ولا تستغرب حساسيتها الزايده
صقر اللي فاهم هالشي زين:انشاء الله
الدكتوره:وبخصوص يدها... ياريت ماتهملوووها وان شاء الله تتعافى
صقر زفر بملل:ان شاء الله
الدكتوره اللي ماعجبها رده:تمام انا استأذن الحين
وراحت عنه...

صقر:ياكرهي للدكاتره وخاصه الحريم هه
ورجع دخل على مواز حصلها ملتويه ع عمرها وتصيح.... انقبض قلبه عليها بس مسك نفسه وقرب منها...
مواز اللي حست فيه ومشت دموعها بدفاشه وبسرعه وهي عاطتنه ظهرها....
صقر:بدلي بسرعه مليت ترا من كثر مانتظر
وطلع عنها بسرعه...

مواز صدت ماشافته تعجبت طلعته بسرعه ولا حتى كثر حنه قامت جاسه وهي تمش بقايا الدموع من على وجها...توها بس انتبهت ليدها...تذكرت فيصل واللي صار...مها...جدها...وماتعرف من أذت بعد؟!....
غصت...تداركت دموعها وهي تنزل من السرير وتاخذ الكيس معها للحمام بدفاشه وقهر...
*************************************
و فاليوم اللي بعده...

أحمد اللي امس بالزور رقع لامه هو خالد لا تحس بشي:اليوم جمعتكم مره عشان ننهي هالمصخره
صقر:قبل كل شي ابعتذر لذياب وعمر ولشهاب
شهاب تبسمله:مسموووح ياخوي
عمر:معذور خالي
ذياب:ايه انتو ماجاكم اللي جاني...والله يوم بتعطي فيصل نفس البوكس انا برتاح بس حاليا مسموح
الشباب:هههههههههههههه حاليا!!!
ذياب بوز:ايه
وطالع ف فيصل بنص عين...
فيصل بملامحه البارده اللي ماتغيرت تكتف وهو يطالعهم بملل...

شهاب لاحظ الجو اللي انشحن فجأه والكل يطلع ففيصل المتبلد:هي ازمه وبتعدي وتنتهي قريبا ان شاء الله
أحمد عبس:انا اقصد مصخره البنات اللي مسونها جدي...التحاليل لحد ماتطلع حن لازم نسوي شي
ذياب رفع حاجب:مثلا؟
أحمد:نسير لعمتي منى
صقر عبس:لا تتأمل منها شي والاوراق اللي حصلتهم مامنهم فايده للاسف بعد...انا الحين بزور قادر على ابوي واقدر ابعده عني ومواز
شهاب:والاوراق اللي عندي مابتثبت شي ضده من ناحيه تزويره لنسب البنات بس بتثبت فساده ورشاويه
عمر:هو خبرني عن الثبوتات قالي بتحصلهم فالبنك
شهاب:يبالك تسير بس بروحك
عمر:اكيد بسير بس لانه امس البنك مسكر مارحت ولا فيني حراره ابا اسير من امس
خالد وقف بحماس:وجالس مكانك للحين قوووم فز خلا
شهاب:هدي يالمتحري...بعدين مايصير انت تروح ان رحت بتخرب كل شي عمر بروحه يسد
عمر:صح عشان جدي مايغير رايه
خالد جلس بتذمر:مااالت هه
ذياب:ههههههههههههههه شاد حيلك

صقر تنهد بقو:اهم شي البنات الحين
خالد بقهر:انا معرف ليش عمتي منى متكمته وساكته؟!!
صقر تنهد بقو:هذي طبيعتها من يوم يومها لو تموت ماتكسر كلمه ابوي
أحمد:زين امي نحن للحين ماعلمناها بشي ترا بزور نرقع ونتماسك قدامها وخاصه خالد
خالد تنهد بقو وغصه....
شهاب:اظنها تعرف
خالد واحمد فزو:شو؟!!

شهاب:امكم تعرف...امي مخبرتني انها كانت تعرف عن حب محمد لوحده ثانيه عشقه لها وكارهه نفوره منها
خالد وقف بفجعه و صراخ:وامك اش دراها؟!!!
أحمد وقف يهدي اخوه:خالد لاتنسى جد شهاب ابو امه يكون اعز ربع جدي فأكيد مخبرنها بوايد اشياء عنا
شهاب قطب حواجبه:امي مخبرتني انها كانت تعرف امكم من بعيد وتسمع عنها كانت بنت قويه كثير ومدللة وابوها مايردلها طلب يعني مستحيل تكون وحده بشخصيتها القويه ماتعرف شي عن زوجها ولا عن سوالفه
أحمد قطب حواجبه وبقهر:قصدك امي احتمال تكون معاونه جدي فجرايمه؟
شهاب:وحده بشخصيه امك ماتستسلم ولا ترخص بشي صار لها وهي اكيد كانت تعتبر ابوك ملك لها بروحها مابتعرف بخيانته بنسبالها
خالد عصب من قلب:الحين انت ملاحظ اش قاعد تقول؟؟!!!

شهاب:امك تغيرت بعد وفاة ابوك بس هالشي معروووف الا اذا كنت ماملاحظ بسبب بدارستك و انشغالك بحياتك فهالشي راجعلك حتى اسأل اخوك
احمد اللي ساكت....
خالد طالع اخوه بفجعه:احمد انطق قول شي؟
احمد:للاسف كلامه نصه في محله...بس لازم نتأكد
خالد انهار:انت عارف عن من تتكلم عن امـــــــــــــــــــــــ ــــــــك؟!!!
احمد:خالد....ارجوووك هدي لا تخلي عاطفتك تغلب على تفكيرك
خالد صرخ:لاه...مخلي لكم العقل
وراح طلع عنهم بعصبيه كبيره...
عمر قام ولحقه:انا بلحقه انت خلك هنيه
احمد تنهد بقو:عمر
عمر وقف:هلا
احمد:سيرو لعمتي منى جيب باقي مذكرات امك....لازم نطلع اي شي يساعدنا
عمر بدون ملامح:ان شاء الله
وطلع بسرعه ورا خالد يلحق عليه...
عمر:خالد لحظه وين رايح ومامعك سياره؟
خالد وقف وطالع عمر اللي فاهمنه زين وبعصبيه وهو ماطايق عمره...
عمر طلع سويك سيارته:خذ
خالد طالع عمر بحده:وانت؟
عمر:انت روح انا بدبر عمري اهم شي انتبه وانت تسوق
خالد تنهد بضيق وهو كاتم:ان شاء الله
وراح عنه
عمر تنهد بقو وهو ناوي يوقف تاكسي...

نرجع للشباب...
أحمد صد صوبهم:كيف الحين ع سالفه فيصل؟
صقر طالع فيصل بحده:مشي جديد
أحمد:لاه...متى الملكه؟
صقر بقق عيونه:شو؟
شهاب....
فيصل....
ذياب بفجعه:اي ملكه؟
أحمد بجديه:يعني بتخلي فهد هو اللي يتصرف؟
صقر عصب:ماله خص فالبنات وخاصه مواز...كله بسبت اهماله ودلاله الزايد...اشوف بس يعتب(يقرب) صوب البنت كان فيه خير
ذياب طالع فيصل اللي ساكت:يعني مارح تعاقبهم؟
أحمد اللي جاه اتصال من سلطان وطلع عنهم....
صقر رفع حاجب:مافهمت؟!!!
ذياب:عاقبت البنت وضربتنا نحن وكسرت بيتنا الا فيصل ماقربت صوبه
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هاي اخوي للحين منقهر
ذياب وقف:ليش ماتقوله شي؟!!...ماد يده على البنت ولاقلتله شي!!!...امرك عجيب ياخي!!!
صقر:لو واحد غير و فمكانه كان من زمان مستغل الفرصه اللي جاته...مارح اعاقبه لانه ماله ذنب وهي تستاهل
ذياب صرخ بقهر:لاه...تستاهل هاه؟
صقر تنهد:ايه تستاهل هي جابت لعمرها
ذياب:زين انا اباها على سنه الله ورسوله

الكل انفجع!!!!!

شهاب بقق عيونه:ذياب اعقل
صقر وقف بغضب عارم:البنت ماللبيع اش شايفنا؟!!
وجا بيطلع...
شهاب وقفه:صقر امسحها بوجهي
ذياب بعبوس:لا انا ماقصدي شي انا اباها البنت...شو فيها اطلبها منك؟!...اباها على سنه الله ورسوله....عاجبتني وداخله مزاجي...فيها شي؟
صقر وشهاب طالعوه باستغراب!!!
ذياب بجديه:شاورها...قبل لا ترد علي...وانا جاااد...والله خاطري فيها
صقر هدا وهو يشوف الجديه بعيون ذياب....
شهاب طالع فيصل اللي يتعبث بفونه بعدم مبالاه.....
****************************
****************************
سكرت كتابها بتنهيده وهي تحس راسها بدا يصدع من كثر ماذاكرت...
اليوم راحت امتحنت اول امتحاناتها الحظ مذاكره من قبل ولا هي امس من جابها صقر من الستشقى ما حصلت وقت لشي...
وهي تتذكر...

صقر اللي دخل وفتح لها باب غرفه:هذي غرفتج فيها كل اللي تحتاجيه حتى ثلاجه شي..
وقرب منها بتهديد:واياني واياج تعتبي شبر من بابها
مواز سكتت بطاعه وماعارضت...
صقر بصراخ:يله تحركي شتحرصي مرتزه مكانج؟
مواز عكس الخوف اللي حاستبه دخلت الغرفه بهدوء وعيونها تتطالعها ببرود...
سمعت صوت الباب سكر صدت وراها حصلت صقر...
توها تستوعب انه ملازق لها ماحست الا بكف مطيحنها الارض...
حط يدها ع خدها اللي ولع من قوة الكف وقلبها تحسه بين ضلوعها يذوووب...ويدها اللي ملفوفه ولا قادرة تحركها ردت تعورها...

قرب منها و وقفها قدامه بقو...
مواز وقفت برجفه وهي تحاول ماتحط عينها بعينه وحابسه دموعها بسكوووت...وراضخه لغضبه الطبيعي....
هي ركضته ومصخرته قبل وفلتت منه بس ماتابت تستاهل زين انه مايذبحها...
ماحست الا بيده متغلغله فشعرها والشيله طايحه ع كتوفها وهو ينتف شعرها بدون رحمه....
صقر وده يذبحها بس ماسك عمره:سودتي ويهنا قدام الناس يامسودة الويه
مواز عاضة شفتا بقو لا تطيح دموعها وهي تتلوى بين يديه بألم صااامت...
حست بمشبك شعرها يتفتف..اول ما بعد يدها طاحت اشلاء متكسره مهشمه مطحونه للارض...
جت بتحط يدها ع راسها مكان الالم تحس شعرها تقطع وماعاد فراسها غير شعرتين ثلاث...الا بقبضه صقر تشد شعرها مره...
صرخت هالمره صرخت من صميم قلبها...وهي تأن..
صقر من بين اسنانه وهو ماسك عمره بزوووور مايعرف كيف:عمري ماتخيلت انه بتوصل فيج المواصيل لهدرجه ياموزوه....
سحبله هوا وهو يحس بخنقه فضيعه ويشد ع شعرها وهي متقوسه ويديها ع قبضته تتلوى بوجع:علميني وش اللي خلاج تسوي هالسوات؟؟؟
مواز غمضت عيونها بقو وهو تبلع غصتها....
صقر هزها بعصبيه كبيره:نـــــطــــقــــي
مواز فتحت عيونها وهي تقطب حواجبها بعناد:ماعندي شي ابرربه تصرفاتي
صقر حس البنات وخاصه دانه وعليا كانو بس بيحموها منه ونجحو
دفها بقو للارض وهو منقرف منها...ويلاهث....وده يذبحها بس مستحيييل مستحيل دانه تكذب وتمثل عشان ولا شي...وحتى عليا مواز شي وراها بس ليش مب راضيه تنطق وتفكه بيمووت ويعرف...
مواز اللي طاحت ع يدها وصرخت صرخه هزت اركان الشقه...نزلت دموعها وهي تحس يدها شبت وجع...
ماتعرف اي جزء من جسمها تجلس تخفف عنه الالم...تحسه كله يعووورها بشكل...

صقر اللي طلع عنها على صوت عمر...
عمر اللي دخل على صرخت مواز وقف مبهت ومصدوم...
اول مالمح شعرتين ثلاث بقبضت صقر وقف قلبه...
ورفع عيونه يطالعه بعتاب:اش سويت؟
صقر ما عبره وصد قفل ع مواز وجا بيروح..وهو منقرف من الشعر ويخوزه من يده بعصبية...
بس عمر وقفه:لا تقولي ضربتها؟
صقر دفه عنه بعصبيه:ايه عبالك يعني بطبطب ع كتفها وبقولها ماصار شي؟
عمر انفجر باستنكار كبير:هي غلطانه صح بس الضرب ماحل...عمره ماكان العنف حل
صقر:اووووه عمر اكرمنا بسكوووتك هالبنت لازم تتأدب وانا بعيد تربايتها من اول وجديد...

مواز فزت ع صوت باب غرفتها وهو ينفتح...
اكيد صقر...
بس انفجعت بشخص ثاني...
وقف قلبها و..
شهقت بفجعه وهو مطيرة عيونها فيه...
**************************************
باستنكار:شوو؟!!!
سلطان:اقولك طلعت من عند عمي ولحقها ماحصلها اتصل علي يسأل عنها
أحمد شوي ويستخف وحاس بتأنيب الضمير لانه من طلعت مها من المستشفى ماراح يشوفها وخلاها تروح عند ابوها...
وبصراخ:كيف يعني وين راحت؟!!!
سلطان ببرود:مدري تعال شوف عمك تراه شوي ويستخف علينا دورها وماحصلها..ومستحيل تبعد وايد مدري وين اختفت؟!!
أحمد بصراخ يحس قلبه بيوقف:يعني شووو مها غايبه(ضايعه)؟؟؟!!
سلطان تأفف:أحمد لا تجلس تصرخلي تعال وفكني منك وعمك وحرمتك
أحمد سكت وهو يتذكر انه وسلطان بعدهم شايلين فخواطرهم على بعض:مو بنت عمك ومثل اختك شكلها ماعادت تهمك؟!!
سلطان:لا
أحمد:بهالبساطه؟!
سلطان:مالي خلق مشاكل باي
وسكر...
أحمد شوي ويكسر التلفون:اقص يدي اذا ماكنت تحبها
و رجع للشباب...

حصلهم ستناقشو بحده... خذ سويكه وطلع عنهم...
وهو يتصل بابو مها:هلا عمي.....لالا ان شاء الله بحصلها انت تطمن...
نزل بسرعه من سيارته وصعد لشقته...
شافها واقفه قدام الباب وهو موطيه راسه بذبول...عفط صوبها:مها
مها رفعت عيونها له....
أحمد لاحظ اثار الدموع سكت عنها...و فتحلها الباب ودخلت بسكوت وسيده لغرفتها....
وقف يراقبها وهي تدخل بهدوء...وتنهد بقو يحس رجعو لنقطه الصفر...عوره قلبه وهو يتذكر سلطان...وشكوكه اللي في محلها...عمره ماتخيل يسرق حلم عمر اعز ربعه...وللاسف مايقدر يسوي شي...ومابيده حيله...عض شفته وهو يتذكر يوم ينصحه سلطان يعدل الوضع مع مها...كيف كان يحاول يصلح حياته هو مع حلم عمره...فر جسمه التعبان من الافكار ع الكنبه وهو يتصل على ابو مها يطمنه...

اول ماطمنه راح يشوفها...وخاصه انه ابوها بارد بشكل...وهو سبق وعرف انه عقب وفاه ام مها اللي كان يحبها بجنون صابته هالحاله النفسيه...

فتح الباب بهدوء وشافها جالسه ع الارض متكوره على نفسها وتبكي بلوعه...
تخيل لو انه سلطان هو اللي كان مكانه...كان مستحيل يسمح تنزل دمعه من عيونها....سلطان حنووون جدا وقلبه رهيف...مايتحمل يشوف طفل يبكي فالتلفزيووون...ويسب ويلعن ابو المخرج اللي يصيح طفل عشان لقطه تافهه...دومه كان عطوووف ورحيم بشكل...عكس احمد اللي كان بارد...من ناحيه مشاكل ابوه وجده اللي ماتخلص ومن ناحيه تعود على انه يقسي مشاعره عشان مايتعب اكثر وسط قسوة جده وتغطرسه...وتمرد ابوه واعمامه...
قرب منها وجلس عدالها ع الارض وحط وسند ع الكرفايه اللي وراهم...
تنهد بقو وهو يسمع شهقاتها...

رفع راسه للسقف:كنتو تحبو بعض؟
مها رفعت راسها له وهي حاسه من اول مادخل بوجوده...
أحمد غمض عيونه بتنهيده اطول من اللي قبلها:سلطان يحبج
فتح عيونه عليها شافها تطالعه ببرود...
مها بعيون دامعه:سلطان اخوي
أحمد بيتأكد اكثر:بس هو يحبج!!
مها عبست وبصوتها بحة بكا:حب اخوه...سلطان يكون خالي من الرضاعه
أحمد عبس وبصراخ:بس هو ماقد طرالي
مها بهدوء يعكس انفجاره:هالسالفه مشكوك فيها بس جدتي ام امي راضعتنه...بس اعتبره اخوووي وهو طول عمره متربي معي ع اساس خوان
أحمد مايعرف ليش ارتاح:الحمدلله
مها بعبوس:انت متسرع ومتهور...وعصبي
أحمد تبسم بيغير السالفه اللي تعب منها:وانتي ماقصرتي فحرمت ابوج
مها طالعته بدهشه:من خبرك؟
أحمد:ابوج قالي تناقرتي معها
مها تنهدت وهي تطالع الارض:اول مره ارد عليها كل مره اسكت احشم ابوي واحشم انها ام خواني بس هالمره انفجرت ووايد هذرت لخبطت وعفست فالكلام بسسس بردت فوادي فيها...مايسد كاذبه عليي بخصوص شرطك اني ما ادرس

أحمد بحنيه:زين...اقدر اكفر عن ذنبي انا بعد؟
مها صدت تطالعه باستغراب...!!!
أحمد قرب منها...
مها انكمشت ع نفسها اكثر وهي تبلع غصتها...ومبققه عيونها فيه:اش فيك؟
أحمد سند بيده ع الارض وهو يطالع فعيونها بقو وثقه:انتي مقتنعه فيني؟...تبيني ولا لا؟
****************************

****************************
خالد اللي دخل الفله بلهاث يحس روحه بتطلع من الضيق:يمممممه
ام احمد طلعت من المطبخ بفجعه:خالد يمه اش فيك؟
وعفطت صوبه بخوف:اخوك صار فيه شي؟
خالد طالعها بغصه:يمه انتي...
وسكت يبلع غصته
امه تلفت اعصابها وبصراخ:انطق اش صاير؟
خالد صد عنها:يمه...
امه مسكت ثوبه وهي تهزه بخوف ودموعها فعيونها:انطققققق ياخالد انطققققق وقفت قلبي...صاير فيكم شي؟!...علــــــــــــــــــ مني
خالد من شاف دموع امه فز:لا يمه ماصاير فينا شي...بس...
وسكت

امه ارتاحت بس خافت من سكوته:بس شو؟
خالد طالعها بتردد:يمه....
امه تشجعه:قوووول يمه قووول
خالد بلع ريجه وهو يطالع فعيونها وبثبات:يمه...انتي تعرفي انه ابوي الله يرحمه كان...
وسكت يبلع ريجه مره بغصه ماعارف كيف يقولها...
امه بدون ملامح:متزوج
خالد بقق عيونه عليها...!!!
امه تنهدت:ايه اعرف
خالد سكت وهو مطير عيونه فيها وف هدوئها الغريب...معقوله يطلع بعد كلام شهاب صحيح؟!!!
امه جلست ع الكنبه تاخذلها نفس:اش فيك تطالعني كيه؟
خالد عبس:و تعرفي جدي اش سوابه وعمتي الله يرحمهم؟
امه تنهدت وهي تصد عنه:ايه اعرف
خالد سكت بفجعه...
وامه تكمل:ترا عندهم عيال بعد
خالد طالع امه بلهاث مو مصدق:و رضيتي تتيم البنات؟
امه طالعته بحده:اي بنات؟!!.. لا تطريهم على لسانك...هن بنسبالكم ميتات
خالد طالع امه بفجعه:يمه اش هالكلام؟!!!
امه وقفت بنرفزه:لاتجيب هالطاري قدامي مره... فاااهم؟!!
وراحت عنه...
خالد طالعها بفجعه:مستحيل هذا تفكير امي مستحيل
************************************
عمر اللي رجع الشقه بيبدل ثيابه...وهو يكلم خالد المصدوم:وينك فيه الحين انت؟
خالد بنتهيده:عند امي...وماكنه صاير شي ماكني قلتلها شي عااادي...مستحيل مستحيله امي ياعمر مستحيله
عمر تنهد بقو:يعني كلام شهاب صح؟!
خالد بأسف:للاسف شكله صح ماسمعتها وهي تتكلم عن البنات بكل حقد مستحيل اصدق بس احاول استوعب ااااه حدي مرهق والله
عمر:ياله عاد شد حيلك كله اسبوع وتبدا تدريب
خالد:اول لازم اخلص معكم هالمصخره عقب اروح مرتاح البال
عمر:ان شاء الله..ا...
خالد اللي استغرب سكوت عمر المفاجئ:اش فيك سكت فجأه؟
عمر اللي تفاجئ بباب الشقه مردود(شبه مفتوح):انت طالع اخر واحد من الشقه لاه؟
خالد:لا صقر
عمر عبس وهو يدخل بحذر:تصدق انه مردود؟!!
خالد عبس:شوو؟؟!!...
وشهق:تعال البنت دخل!!!
عمر اللي تذكر بعد هو مواز اللي نساها خير شر ولانها اصلا ماتحتك فيهم من جابها صقر ماحاسين بوجودها:ايه صح

وركض داخل...حصل باب غرفتها مفتوح...
قرب وطل يشوف وهو يحمحم:هووود هووود
خالد اللي يسمع كل شي وبعده ع الخط وبانفعال:هيـــه مب وقته شوف البنت لا يكون صرلها شي؟!!
عمر اللي يدور عنها بعيونه:ماشوووفها!!!
خالد فز:دور عليها زين
عمر اللي يدور بالحمام وبالغرفه بقلق:محد خالد محد...محد فالغرفه
خالد وقف:انا ياينك اتصل بصقر بسرعه
عمر:تهاييه(تعتقد)شردت؟
خالد وهو يطلع بسرعه:مدري والله يله مسافه الطريق واكون عندك
عمر:تمام
وسكرو...

عمر اتصل بصقر بسرعه:الحق خالي...
(وخبره)
صقر فز وبصراخ:شوووو؟؟؟!!
عمر:اللي سمعته
صقر:انت متأكد دور عليها زين
عمر يحك راسه:محد الشقه بكبرها فاضيه
صقر وهو يطلع عن شهاب وذياب بسرعه:انا ياينك الحين يله
شهاب اللي لحقه:اش صاير؟؟؟
صقر وهو يركب سيارته:عمر حصل باب الشقه مردود ومواز مختفيه
شهاب:يعني شردت؟
صقر شوي ويستخف:مستحيل انا مقفل عليها متأكد
شهاب سكت يفكر وصقر ركب سيارته و انطلق للشقه..
ذياب اللي لحقهم:اش صاير؟
شهاب عبس:شي غريب يصير
ذياب عبس:اش صاير علمني؟
شهاب رجع بسرعه داخل وهو يتصل.... ولحقه ذياب يتذمر...
يباه يعلمه اش اللي صاير...
********
*********************

هلاك
12-30-2023, 12:39 PM
*****************************
: تبيني ولا لا؟
مها رمشت تستوعب:يعني ان قلتلك لا وش بتسوي؟
احمد بثقه:اللي يريحج...بس اول جاوبي بصدق
مها ازاحت نظرها عنه للارض:مقتنعه
وطالعته بثقه:و ابيك
ماحستبه الا منتهد بقو وهو يفرد رجوله ع الارض ويسند ظهره ع الكرفايه اللي وراهم...
أحمد:ااااه تنفست الصعداااء اخيرااا...يعني لا انتي حلم عمر اعز ربعي ولا انتي تجامليني...والاهم
طالع فيها وتبسم:ماخنتيني.....يالله الحمـــــدلله
مها دغدتها تصرفاته ومن دون حس:ههههههه...افكارك غبيه مدري من وين تجيبهم
أحمد عبس:غبي هاه
فز وعدل جلسته وهو يحاوطها بيده...
حط يده ع كتفها وعيونه بعيونها:تعالي نبدا صفحه جديده....بلا ابوووج وحرمته وخوانج ومشاكلهم...وبلا مشاكلي واهلي بعد....نبدا بدونهم
مها اللي رافعه راسها له بغمره:لا مايصير
أحمد مسك ذقنها:يصير خلينا نعيش حياتنا عاد وننساهم
مها بلعت ريجها وهي تبعد عنه بتوتر وتزيح خصله من شعرها لورا اذنها باحراج:الحين امتحانتي مايصير
أحمد متعمد يحرجها:ههههههههههه
مها عبست باستغراب:ليش تضحك بعد؟
أحمد رفع حاجب:افهميها يالغبيه عاد
مها بققت عيونها:اش افهم؟!!
أحمد قام وقف وهو بيطلع:ولا شي

مها استفزها وقفت بسرعه ولحقته...وقفت قدامه وسدت طريقه وبجديه:اش عندك فهمني هـــــــــاااه؟
أحمد طالعها باستغراب من جرأتها:من صدجج تبي تعرفي؟
مها تخصرت:ايه نعم
أحمد قرب منها:اريدج عقب الامتحانات تجي معي
مها رمشت تسوعب:وين؟
أحمد تبسم:لندن
مها بققت عيونها!!!!
أحمد:بنسافر منه رحله عمل لي...
وغمز: ومنه شهر العسل ياعسل
مها بلعت ريجها و بطنها بدا يمغصها من هالطاري:هاه؟!!!
أحمد:هههههههههههههههههههه? ? امزح معج...قبل لا تبلغي ال24 مارح نتزوج
مها طالعته بغباء!!!!؟؟؟
أحمد نقع ضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
مها انحرجت وسكتت....تسب عمرها...لانها عرفت قصده بس يحرجها...مدت بوزها شبرين وهي ميته قهر واحراج
أحمد جا بيطلع بس مر عدالها وهمس لها:شدي حيلج اريد بيبي بعد الامتحانات ترا
مها غاصت فيابها وبطنها رد يمغصها بقو....وصرخت فيه:أحمد بلا ثقل دم
احمد وهو يطلع ويسك الباب وراه:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههه حلات ثقل دمي عسسسسسسل على قلبج
مها عصبت وارتفع ضغطها من حركاته ونست كل مشاكلها وهمها وقهرها من حرمة ابوها...

احمد طلع عنها فاطس ضحك بس اتصال اخوه غير موده:هاه بشر ما انت ماتجيبلي غير البشاير هالايام؟
خالد بلهاث:مواز جات عندكم؟
احمد عبس:من مواز؟
خالد:ربيعه مها
احمد تذكرها:ايه ايه ساس البلا لا ماشفناها ومها توها يايه من بيت ابوها ليش اش صاير؟
خالد:البنت اختفت
احمد عبس باستنكار:شووو؟!...ماصقر يقول مقفل عليها كيف بتشرد بالله؟!!
خالد:حصلنا باب الشقه مفتوح وباب غرفتها وهي ماحصلناها
احمد:باب غرفتها والشقه بس؟
خالد اللي مانتبه لهالنقطه بس سؤال اخوه نبهه:صح والله كيف غفلت عن هالنقطه باي باي
وسسكر على طول
احمد بفجعه:ول اش قلت الادب ذي اللي طاريه عليه انا اعلمه..

:أحمد
احمد صد وراه وهو يشوف مها:عيونه
مها استحت من رده ونزلت عيونها بتوتر:اممممم
احمد اللي مايعرف كيف سامحها او حتى كيف نسى كل شي بهالسرعه هالبنت غيرته وايد:قولي ترا وراي شغل
مها بلعت ريجها:بخصوص العقاب...
ورفعت عيونه له بتردد:اقصد انت قلت ا...
احمد قاطعها وهو كاتم ضحكته وبجديه:مانسيته...كل شي فوقته حلو
مها طالعته بفجعه:يعني شو؟؟
احمد قرب منها وبحده:يعني رح تتعاقبي بس عقب الامتحانات خلصي اول ولكل حادث حديث
مها مسكت ثوبه:مارح تردني عند ابوي صح؟
احمد تبسم بحنيه وهو يكفن وجها:لا حبيبتي مارح تفتكي مني ابدا
مها اللي خلاااص شوي واطيح من طولها...استحت بقو وخاصه لهجته الحنونه من غير كل هذا قالها حبيبتي....معقوله حبها؟!!...الا يحبها....
سكتت وهي تحس قلبها من كثرر مانبض بقو كأنه قرع طبول فضلوعها....لدرجه تهيء لها انه يسمعه...
تبسم وهو يبعد عنها ويشوف خدودها توردو:هههههههههه اش فيج حمرتي؟
مها استحت ودخلت غرفتها بسرعه وهي حدها منحرجه....
احمد يحس بسعاده وراحه غريبة:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههه
*********************************
وف شقه صقر...اللي شوي ويستخف...
عمر:هو ياحرامي ياهي شردت بس كيف بتشرد والباب مقفل عليها مب واحد الا 2 الغرفه والشقه؟!!
صقر يحس راسه بينفجر يروح ويجي ويده ع راسه وبتوتر كبير:لالا نفسيتها ماتسمح انها تساعدها تشرد...هي اصلا ندمانه مستحيل يكون كل اذاك الضعف والندم مجرد تمثيل قدامنا مستحيل
عمر:انزين شفت خالتي امكن رجعتلهم؟
صقر:لالا ابوي بيذبحها مستحيل ترجع
عمر تنهد بقو وهو يحس بحيره كبيره...

خالد بجديه:تعرفو هذا حد طاب الشقه وشالنها
صقر وعمر طالعو فخالد بغباء؟!!!
خالد:ايه.. لو فرضنا انه حرامي ليش مافتش الشقه وعفسها الا ليش بس باب غرفتها هي كنه الهدف محدد...باختصار في حد داخل الشقه ويعرف زين اش يسوي واش يريد...استغل غيابنا...ودخل الشقه وخذ البنت
صقر صرخ باستنكار:لا تتفلسف علي خلووود...تراني مب ناقص...الحين بالله من هاللي بيتعمد يخطف بنت؟!...لا وبيعرف اصلا انه في بنت بشقه عزابيه توهم منتقلين العماره؟!!
عمر وهو يفكر بحيره:صحيح ولا باب من ابواب الغرف مفتوح الا باب الشقه وباب غرفتها... يعني شخص متقصد
صقر صرخ فيهم:يعني لو فرضنا انها هي شارده...أكيد بتفتح باب غرفتها بس والشقه
خالد اللي راح يفتح الباب اول ماسمع صوت الجرس...
عمر:هدي خالي...ترا مابتقدر تشرد انت اولا قايل انها ندمانه يعني مالها رغبه بهالشي وكانت تدرس انا شايفنها...ومن غير كيه انت قافل عليها والمفتاح عندك بس باب غرفتها مكسوووور وين هي بتقدر تكسره بالله عليك؟!!!

صقر صرخ بتذمر وهو خلاص اعصابه تلفت فر جسمه ع الكنبه بانهيار:اوووه مدري مدري
احمد ببساطه:تصدقو عاد اظن اعرف من كاسر باب الشقه عليكم
خالد:باب الشقه مامكسور مفتوح بالمفتاح بس باب غرفتها مكسور
احمد بثقة:لا مكسور القفل جرب قفل الباب مابيقفل
عمر:يعني ماشردت البنت
احمد:لو شارده احسن من انه يكون حرامي او حد طاب وخاطفنها
صقر مسك راسه وهو يحس خلاص بيستخف:سكتووو سكتووو وين عااايشن حن عشان يخطفوووها؟!!!....الهند؟!!!
عمر يبرر:زين من بيعرف انه بنت عندنا؟!...تونا منتقلين وعزابيه؟!!...وهي قدامنا ماتطلع 24 ساعه بغرقتها؟؟!!
خالد صرخ:عرفت من
صقر رفع راسه بلهفه:من؟
احمد رفع حاجب:لاتقول...
خالد قاطعه:ايه....جدي

صقر اللي وقف بفجعه وهو يحاول يستوعب:طيب ليش؟
احمد يحلل:بعد ليش؟!...انت ناسي تهديده؟!...ان ماتحركتو هو بيتصرف السالفه شابه فصدره نار
عمر:صح اللي سواه فيه فيصل ماهين
خالد بخوف:يعني اش بيسوي بالضبط؟!!...لايكون بيذبح البنيه؟؟؟!!!

صقر اللي رد ع االتصال اللي جاه:هلا شهاب....
عمر يفكر:هو يايذبحها يايزوجها...و اكثر شي بيزوجها
وطالع خالد اللي طالعه بفجعه وصرخو اثنينتهم بنفس الوقت:فيصل
احمد فز:ول اش بلاكم وقفتو قلبي؟!!!
صقر بلهاث وهو كاره عمره:امشوووو بسرعه لازم نلحق عليهم
خالد:اش قالك شهاب؟
صقر وهو يحاول يركز من الصدمه ماعارف شيسوي يحس بعجز:يقول مصدره السري خبره انه ابوي هو اللي شال مواز...يو الشقه اليوم عقب ماطلعنا وشلها معه...وبيملكها فالشركه
خالد وعمر صرخو بفجعه:شووو؟؟!!
احمد انقبض قلبه وهو يحس اللي صار فيه يتكرر بس فبنت وضعيفه واحتمال بعد تطلع اخته وفالحالتين تقربله:مستحيل اسكت عن هالشي
وعفط بسرعه لسيارته...
صقر وخالد وعمر لحقوه ركض...
*********************************

*********************************
:وينه فيصل؟
ذياب:مدري عنه طلع عنا من دون مايقول شي تعرفه عادله فتره مستوي كتوم وحاله ماعاجبني
شهاب تبسم بسخريه:عشان كيه خطبت البنت اللي يحبها؟
ذياب:هههههههههههههههههههه? ? اللي يحبها؟!!
وعبس بشراسه وبستنكار:طل يحبها....اللي يحب مايسوي سواته
شهاب بجديه:احيانا تنجبر ياخوي تسوي اشياء مالك اي حيله فيها غير انك تسوي عكس مناك
ذياب صرخ بقهر:لاه....مثل طلاقك صح
شهاب سكت بصد عن اخوه بغصه...
ذياب بقهر كبير:عذر اقبح من ذنب هه
شهاب طالعه بنظره وطلع عنه....
ذياب صرخ بتذمر وقهر كبير و رفس الطاوله اللي عداله و طاحت التحفه اللي عليه وتكسرت:اووووه
تخصر وهو يلاهث يحس نار شابه داخل ضلوعه ماقادر يطفيها...
رن تلفونه...فز بخرعه...

زفر بضيق وهو يفتش عنه من وين فره ويجيه صوت رنينه...
شاف اسم فيصل ورد على طول بلهفه:وينك فيه انت وكيف رحت وماعندك سياره من وصلك؟؟؟
فيصل بهدوء ومتجاهل اسئله ذياب:تعال شقة صقر
ذياب بقلق:انت هناك؟
فيصل بنفس اللهجه الرزينه:لا بس بكون هناك انتظرني
ذياب عبس:وليش ف شقه صقر تعال البيت؟
فيصل تنهد:ذياب لاتناقشني الحين... بفهمك عقب انت بس انتظرني هناك
ذياب حس في شي وهو يعرف زين ربيعه:زين زين...انت بونك بخير؟
فيصل زفر بحده:الحمدلله على كل حال
ذياب سكت بضيق وهو ماعاد يسمع صوت فيصل....انقطع ووصول الصوت...طوووط طوووط طووووط...

زفر حده وضيق كبير وشل بوكه وسويك سيارته وطلع بسرعه...وهو يرسل فالقروب لشباب:
شباب فيصل اتصلبي ويباني انتظره فشقه صقر...
رد خالد:شو ليش وهو وينه فيه؟؟؟؟؟
عمر:ماقال عن مواز ولا جدي؟؟؟؟
ذياب:لا قالي بس انتظرني فالشقه وبفهمك عقب
عمر:انزين عيل احسن تم هناك لانه بابها قفله مكسور بنأمن عليها
ذياب:يله اسوووق ابركز باي
********************************
الشباب اول ماوصلو...
نزل أحمد ركض لداخل الشركه و صقر وعمر وخالد وراه....
فارس اللي دخلو عليه بفجعه:استاذ احمد؟!!!
احمد ماعبره وعفط بسرعه لمكتب جده ودخل بلهاث و الشباب وراه بس وقفو مصدومين...
صقر بصراخ وهو يحس خلاص مابقى فيه عقل:وينه فيه؟!!
عمر عبس وبلهاث:المكتب محد فيه!!!!
خالد عفط لفارس:وينه جدي؟
فارس:فقاعه الاجتماعات عنده اجتماع مهم...
ماكمل الا احمد وصقر عافطين للقاعه...
وخالد وعمر وراهم...

احمد دخل بفجعه و وراه صقر...
فهد طالعهم بثبات وكأنه كان يتوقع يطبو عليه...
تبسم بينه وبين نفسه وهو يشوف عمر وخالد يطلو من ورا احمد وصقر بلهاث:اش هالوقاحه؟!!!
احمد طالع فالرجال الرزين هادئ الملامح اللي جالس مع جده وشبه عليه...بس ماقدر يتذكر وين شايفنه ولا على من مشبهنه؟؟!!
صقر صرخ فابوه:وين البنت يبه؟
فهد طالع فالرجال اللي معه:عن اذنك بو فيصل دقايق
بو فيصل بهدوء:خذ راحتك بو محمد
خالد وهو يطالع ف عمر اللي طالع فيه بفجعه:هذاا...
احمد كمل عنهم:التاجر المعروووف وابو فيصل

عمر بلع ريجه وهو يشوف صقر ثار وطار عقله وعفط صوب جده بهيجان:وينها يبه وينها؟؟؟
فهد طلع عنهم بكل ثبات وهدوء ولحقوه برا القاعه:خير يامسودين الوجيه؟
صقر ماقادر مسك اعصابه اكثر خلاص تلفت خير شر ومن بين اسنانه:وين موووواز يبه
فهد ببرود:توك تذكرت اني ابوك؟
صقر جا بيهجم عليه بس عمر مسكه:خالي تعوذ من بليس
صقر شاد عن قبضته ومن بين اسنانه وبلهاث:وييييينهااااااا؟؟؟
خالد كشر بشرايه:انت متى بتحس فينا؟!...ماكفاك كل اللي سويته؟؟!!...مابترتاح قبل لاتذبحنا وتدمرناااا كلنا؟؟؟!!!
أحمد حط يده ع كتف اخوه:خالد
خالد سكت بقهر وبلع غصته وهو يطالع جده بقهر....
أحمد وقف قدام جده بثبات:وين البنت جدي؟
فهد رفع خشمه وهو يطالعه ورافع حاجب وبغرور:البنت توكلت عند ريلها

صقر صرخ بكل مافيه بانهياااار:لااااااااااااا? ?اااااا وربي حراااااااام عليك البنت قاااااصر توها صغيره حتى امتحانات الدبلوم ماخلصتهم حراااام عليك
عمر و خالد طالعوه بصدمه مالها نهايه..!!!
فهد عبس بجديه:الزواج مايعرف عمر الزواج بالعقل وهي عقلها اكبر عنها وحده فاهمه زين...غلطت ولازم تتحمل مسؤوليه غلطتها
صقر وده يقطعه بسنونه وبصراخ وغضب عارم شل الشركه فوق راسه:هدني عليه عمرررر بعد عني
عمر اللي عفط خالد يساعده وهم حدهم منقهريييين من اللي يسويه جدهم:خالي تعوووذ من بلييييس
احمد ضيق عيونه بقهر:يعني سويتها؟
فهد تبسم بسخريه:للاسف يا احفادي انتو و ولدي المحترم تأخرتووو واييييد البنت ملكتها و سترت عليها تطمنوووو الحين هي مساافره شهر العسل...او ع قولتكم هني مووون
و تجاوز احمد اللي ماسك عمره بالغصب وهو يشوف مأساته تتكرر وعاااجز يسوي شي...
فهد وقف قدام عمر اللي ماسك صقر عنه:وانت يالعاق.. حسابك ماخلص..
وطالع خالد:وانت بعد...
وطالعهم كلهم بسخريه لاذعه:ههههههههههه لايقه عليكم بدلات موصلين الطلبيات واااايد...بس للاسف رح تظلو فاااشلين طول عمرك...يوم انكم فشلتو توصلو قبل لا املك البنت وجايين عقبها بساعه بالله كيف بتوصلو طلبيات الاوادم فوقتها؟!...هههههههههههههه فاااشلين
ودخل عنهم ونشوه النصر تلمع فعيونه....
صقر طلع ركض عنهم...
عمر لحقه بسرعه:خالي
خالد وقف يطالعهم بقهر وهو كاتم غصته ودموعه بعيونه:سواااهااا ماقدرنا نسوي شي للاسف صدقه نحن فاااشلين
وغمض عيونه يحبس دموعه يحس فواده شب نااار...
بس سمع صوت اخوه(لا بعدنا ماخسرنا)
فتتح عيونه بقو وهو يلمح احمد داخل ع جده مره فز ولحقه...
****************************

هلاك
12-30-2023, 12:39 PM
****************************

وقف السياره وهو ماقادر يستوعب للحين اللي صار...وكيف صار...

رجع ورا بذاكرته قبل ساعات...

كان وسط ربعه ساكت وكاتم غيضه وقهره...يحس قلبه مقبوووض...

ومافباله غير مواز هو تأنيب الضمير ولا شي ثاني...عقله يقول الاولى وقلبه متلعثم وتايه مايجاوبه باجابه واضحه...

زفر بحده...وهو يتذكر مسج ابوه له...انه يباه فموضوع مهم...

وطلع بكل هدوء وانسحب راح لابوه الشركه...

بس اول ماشاف وجه ابوه عرف في مصيبه تنتظره...

توه بينطق بس كف ابوه سبقه...

وقف مصدوم وهي اول مره ابوه يسويها فيه عقب ماكان مراهق ووايد يحصلله من هالنوع من الكفوف...

طالع ابوه بصدمه:ليش انا وش سويت؟

ابوه بغضب:سودت ويهي يامسود الويه اخر شي كنت اتوقعه منك انك للحين مرااااهق

فيصل سكت بصدمه مب مستوعب كلام ابوه ويده ع خده...

ابوه بنفس اللهجه الحاده:بنات الناس صارو لعبه فيديك؟!...انت مب خايف ربك؟!...ماتستحي؟!...اخر شي كنت اتخيله منك يافيصل انك تثبت فشل تربيتي لك

فيصل صرخ بقهر:لا لااااا يبه وراسك ماسويت شي يسود ويهك وربي

ابوه بقهر:اسكت....ولا كلمه عيل رايح تخطب من وراي ليش؟!...وكذبت على الاوادم ليـــش؟!!!

فيصل توه بس فهم كل شي...

فهد....

فهد....

فهد...

ماجا فباله غير فهد هو محد غيره:لا انت فاهم السالفه غلط بـ...

ابوه قاطعه بشراسه:الحين امشي قدامي بنملك على البنت وتستر عليها مثل مافضحتها....

ومسكه من ثوبه بقو:هذا عرض... شرف...حيااااة... ماينلعب فيه ولا يستهانبه فاااهم

فيصل طالع ابوه وهو مب قادر يستوعب اللي يسمعه:اش قالك فهد تراااه كذاب تـ...

ابوه قاطعه:لا تناقشني انت غلطت مهما كانت نيتك انت غلطت

فيصل مسك ابوه وبرجاء:يبه انت تعرف زين اني ماغلطت ولا تعرضت لعرض احد انا تربيتك

ابوه بهدوء:اعرف بس لازم تصلح غلطتك

فيصل فرح لانه ابوه فاهمنه بس بقهر:بس انا ماغلطت انا بس فتحتله عيونه ع بنات بيته يكون ينتبه لهم

ابوه مسكه بقو وبصرامه:فيصل...هالبنت خسرت حياتها بسبتك انت تعرف هالشي؟

فيصل طالع ابوه بضياع..؟؟!!



ابوه يفهمه:جدها عباله انت متعرض لها...ياتتزوجها يايذبحها وانت عارف زين انه يسويها

فيصل صرخ بقهر:وانا اش ذنبي يوم انه واااحد متخلف وهمجي وجاااهل ومايفهم

ابوه عبس وبنهره:فيـــصل...خلك رجاااال ومثل ماورطت البنت رح تتحمل مسؤوليه الغلطه اللي سويتها...اثنينتكم غلطاانين

فيصل طالع ابوه بتعجب:بس البنت قاصر!!!

ابوه بهدوء وهو يسحبه معه:هذي ماهي بمشكلة...انت ورطت البنت ومارح اسمح تنذبح بنت بريئه وقاااصر ع قولتك يعني توها تتعلم من الحياه بسبت غبائك و تخلف جدها

فيصل بقهر:بس...

ابوه قاطعه وهم يطلعو من المكتب:انت كيف بتعيش بتأنيب الضمير عقب؟...علمني؟...اذا الحين مب هامك عقب بتتعقد وبتندم وبتعيش بضمير يأنبك طول عمرك عشان بنت صغيره توها ياهل خسرت حياتا بسبت غباءك وتهورك



فيصل مشى بسكات وهو يتذكر مواز....رغم تصرفاتها المجنونه وعقلها الكبير...ولسانها اللي متبري منها...كلام ابوه صح...وكلام شهاب بعد....وهو توه بس يتذكر انه في شي مخبتنه من ورا كل هالمصايب...سكت يفكر وماحس الا وهو فمكتب فهد....



تنهد بقو وهو يسمع صوت جواله يرن للمره الالف...اغلقه بتذمر وطالع عداله...تبسم وهو يطالع فيها بهدوء...

وهي اطالع برا من دريشتها....بشرود...

مواز اللي قطع عليها شرودها صوت ضحكته...صدت عليه بذبول...طالعها بسخريه...

ماخازت عينها عنه ولا حتى ابدت اي ردت فعل...

فيصل:اااه عمري ماتخيلت انه عقب اخر مره شفتج فيها كسرتي سيارتي ولويلج ايدج بركبج مره عدالي لا وبعد بصفة زوجتي...بس للاسف فسيارة غير اللي جمعتنا قبل

مواز حست بخنجر وانغرز فصدرها...

طالعته ببرود...ولا كأنها تسمع شي

فيصل:البويه صارت زوجتي ههههههههههههههه شر البليه مايضحك

مواز ببرود وتبلد كبير:كل ما اشوفك تغرس خناجرك في صدري و ماتبالي....تجرح وتهين ولا همك...

طالعها وضحكته المجرحه تبخرت...مع ابتسامته المزيفه...شاف لمعان فعيونها...

كملت عقب مابلعت ريجها بغصه:العفو عند المقدره

وصدت عنه رجعت تتطالع برا...

هدوووءها الكبير يحسه مثل العاصفه اللي تدمره...

بركان ويحرق خفوقه...

نار و زاد حطبها...

***************************

فهد وهو متربع فكرسيه بكل جبروت:خير في شي بعد؟

خالد طالع فابو فيصل بقهر:انت كيف تعاون هالمجرم؟...اذا هو ضميره معدوم انت بعد مثل؟...هذي هي التجاره؟...مستحيل اصدق انك ابو فيصل

فهد عصب:خالد الفاظك ياقليل الادب....احترم اللي اكبر عنك اذا ماتحترم ضيوفي ياعديم التربيه

احمد دخل عرض بلهجة تحدي:فهد ال...سكتنالك وايد...بس وعد المره اليايه لا بنراعي حالتك الصحيه ولا صله القرابه...انت كفنت كل شي كان بينا...كل شي يغفرلك...اوعدك المره اليايه رح تكون الاخيره

فهد طالعه بحده:اللي ماتطلوه بيديكم طولوه بريولكم

و رد سند ظهره مره باريحيه ع الكرسي وبابتسامه جانبيه خبيثه وساخره:والحين من غير مطرود



احمد:طالعين مايحتاج تقوم تدلنا الباب

وطالع فابو فيصل:السموووحه ياعم ترا حن تربيه السيد الفاضل اللي جالس عدالك...فلا تستغرب اي شي منا

فهد صرخ فيهم بقهر:انا متبري منكم اصلا

احمد بابتسامه جانبيه:هذي بس البدايه وماخفي كان اعظم صدقني...امشي خالد

خالد طالع بو فيصل البارد وملامحه ماتغيرت:انا اسف ياعم اسمحلي

و باسله راسه...

:يظل لك احترمك وانا كنت معصب مشي يبرر تصرفي الوقح

فهد بسخريه:زين يوم بتتعلم شي سنع

خالد ماعبره واستأذن بأدب من بو فيصل اللي تبسمله وطلع ورا اخوه...

خالد تبسم:يالله بردتلي فوادي فيه

احمد بقهر و بتوعد:والله النار اللي بصدري بعدها شابه....ماشفيت غليلي فيه...حتى هالفقيرات مارحمهن اي نوع من الاوادم جدك معرف؟!!

خالد مشى مع اخوه وهو خايف يخبره عن امه بعد يقوم ينجلط عليه لانه شكلها صدج معاون جدهم ع ابوهم المرحوم...

****************************

مواز من زود قهرهي مدري اش قلت له...يعني انا اللي عاجبني اتزوج وانا وقت اختبارات ومرحله مهمه وحرجه فعمري...مصيبه ورا الثانيه...اكتشفت الوجه اللي الكل يشتكي منه فجدي...وماسلمت من شره...مثل اللي اكتشف سر خطير لحاكم ظالم قدام شعبه ملاك...ومن غير صدمته تحل عليه لعنه الحقيقه...

نفضت هالافكار من راسها هي ناقصه فلسفتها فوق همها...عشان يزيد صداع راسها...

وصلها صوت فيصل:انتي ليش سويت كل هذا؟

طالعته ببرود...

فيصل نفس برودها:ترا صرت زوجج ولي الحق اعرف

مواز اجتاحتها ضحكه قويه ماقدرت تمنعها:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههه

فيصل تبسم وهو فاهم زين ردت فعلها:استوعبتي ولا بعدج ترا خلاص انحكم مصيرج مع مصيري

مواز بقرف:للاسف

فيصل بنفس لهجتها:الشديد

تكهرب الجو بينهم أكثر وكل واحد صد عن الثاني لا ينفجر فيه...



فيصل وده يقهرها باي طريقه رغم كل اللي صار بعدها بقوتها و وقاحتها مثل مايعتبرها:بنشوف يامدام لمتى بتصبري علي

مواز طالعته باستغراب وهي مافاهمه اش يقصد..؟!

فيصل بابتسامه جانبيه خبيثه:اول ماقدر اغصبج على شي ومالي الحق عليج بس الحين تغير الوضع

مواز توها تستوعب قصده بققت عيونها فيه وصرخت بفزع:ليش حن مامتزوجين زواج على الورق بس؟؟؟!!!

فيصل صد عنها:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههه

مواز انقهرت منه:شوو؟؟؟!!

فيصل:هههههههههههههههههههه

وزفر باريحيه وهو يخطف يدها من حضنها:هالشي راجعلي

مواز اللي تيبست من حركته وهي تحس حرارة جسمها ارتفعت من قبضته...

يده دافيه عكس يدها المتجمده...

حست بشعور غريب ماقادره تحدد هو خوف ولا فجعه ولا شو بالضبط...

مانتبهت الا لما قرب كفها منه وطبع بوسه رقيقه عليه...

شهقت وهي تحس بخنقه مب قادرة تتنفس...

فيصل شافها مصدومه ولا قاومته راح مد يده لوجها...اول ما لمس خدها فزت مثل الملدوغه...وهي تسحب يدها منه وتحظنها بقو...وبرجفه طالعته بقرف:قليل الادب

فيصل تبسم بيقهرها لانها قهرته بالكلمه:تخيلي عاد الاولى لويتها لج والثانيه بستها...سبحان الله

مواز انقرت منه وهي ترجف بقهر من تصرفاته وكلامه الجارح معها ويدها اليمين للحين ملفوفه وتعورها وكله بسبته...وهو ولا همه....

فيصل نزل عيونه ليدها الملفوفه واللي اصلا كل مايشوفها يكره عمره ويكره تصرفه ويستحقر نفسه ويستصغرها كيف مد يده على بنت وهذا مامن طبعه مايعرف هو صحيح تسامح من صقر وتعذر منه بس بعده يحس انه حقير...مهما صار ومها سوت واستفزته كان مفروض مايمد يده عليها...

مواز شافته شارد يطالع فيدها صرخت فيه بقرف:عاجبنك وايد اني مابقدر امسك القلم واحل فاختباراتي وكله منك يالهمجي؟

فيصل طنشها...



موزا زفرت بكره وهي تضغط ع يدها الملفوفه بقهر...

فيصل تبسم بيقهرها بخبث وهو يتنهد باريحيه:ياحظي والله و زوجوني

مواز استفزتها جملته وانقهرت منه اكثر...ارتفع ضغطها صرخت فيه:زوووااااااج ع الوررررق

فيصل رد ع صراخها المقهوور بضحكه سخريه لاذعه:ههههههههههههههههههه? ?ااااي ياماما مافي شي اسمه زواج ع الورق

قرب منها وهو يأشر على راسها بسبابته وبلهجه جاده:استوعبي هالشي زيــــن يامدااااام

مواز بلعت ريجها وهي خلاص مابقى فيها حيل طالعته والدموع بعيونها وحاضنه يدها بقو...

فيصل تبسم وهو رافع حاجب بصمت وشغل السياره وحرك...

****************************

****************************

عمر اللي لحق صقر...
وحصله عافط لسيارته بيسوق...بس لحقه ومنعه بسرعه:لا خالي انا بسووووق الله يخليك
صقر ماعارض ولا نطق بحرف وركب بسكااات...
عمر تنهد بقو:وين اوديك؟
صقر بغصه كبيره:البحر
عمر غص وهو يحس صقر مثل القنبله شوي وتنفجر قام ساق بضيق....
اول ماوصلو للبحر لمنطقه معزوله شوي عفط صقر بسرعه ونزل ركض...
عمر ماحب يزعجه...
مسك فونه وشاف القروب...

خالد راسل:وينكم عمر؟
عمر:شليت خالي يهدا شوي وبنرجع...تطمنو
ذياب:ايه زين ماودرته بروحه
شهاب:انا جاينكم..ارسل وينكم بالضبط
عمر شرح لشهاب المكان بالتحديد:طيب تعال بسيارتي عشان انا عندي مشوار هام لازم اخلصه
شهاب:تمام
عمر:كيف فيصل ماجا؟
ذياب:لا وتلفونه يعطيني تعذر
خالد جا لعمر الخاص:خبرته انا شفنا بو فيصل عند جدي؟
عمر:لا وين اواحي بالله عليك؟
خالد:زين زين انا بروحله
عمر:زين
خالد:فاتك احمد اش سوا..عطى جدي كلام يسم البدن وطلعنا عنه برد فوادي فيه شوي
عمر تنهد:زين زين عساه بس يحسسسس
خالد:وانت ترا بعدك ما استقلت من عنده ع فكره يعني
عمر تبسم:زين ترا ينزلي معاش واحتاجه له
خالد:يالخاين استقيل
عمر:تعرف جدك م اهون عليه مهما اسوي يعرفني عاقل
خالد:عز الله يالعاقل بعد اللي صار اليوم ابشرك معاشك انقطع
عمر:فال الله ولا فالك...عماني حاسد
خالد:هع
عمر:فمصيبه ونتراسل ع الوتس صدج مشي احساس!!!
خالد:ههههههه ياخي نرفه عن عمارنا و وسيله اتصال
عمر:اقول دام شوي برد فوادك اباك ترابعني
خالد:افا عليك تم
عمر شاف شهاب وقف عدال سيارته ونزل:يله انزين شهاب وصل
ونزللة...وهو يسمع صراخ صقر...

شهاب:يله فعلت خير سقت عنه
عمر بغصه:صراخه يعور القلب
شهاب وهو يعطيه السويك:ماعليه ازمه وبتعدي
عمر تنهد بقو وهو ناوي يسوي اللي فباله يسويه:ان شاء الله ياله عاذرتك
وراح عنهم..
*********************************
وعقب ساعات...

:وينك فيه ياخي؟...ساعه انتظرك!!
عمر:ههههه باركلي تفنشت
خالد فز:قول والله؟!!!
عمر اللي راح البنك بس رفضو يسمحوله يشوف اي شي وعرف منهم انه جده منبه عليهم وساحب عنه كل الصلاحيات:ههههههههههههه ايه والله توني طالع من البنك واشوف فارس راسللي مسج يبلغني بهالشي
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههه مبرووك قلت لك استقيل بكرامتك ماتسمع الحين زين كيه فنشك
عمر تنهد:الحمدلله قدرت احل اموري للحين كله اسبوع وانت تبدا تدريب وانا ان شاء الله ارجع اكمل كورسي
خالد فز بفرحه:قووول والله؟!!!!
عمر:ههههههههههههههههه بلاك ع كل شي تباني احلف عليه؟!!!
خالد:هههههههههههههه والله مصخره
عمر:عاد مثل هالمصخره ماقد تمصخرنا
خالد:ههههههههههه شر البلية مايضحك
عمر:ههههههههههههههه اقول ابروح لخالتي
خالد:زين يعني انا من ساعه احرصك تخلص امورك من ساعة ليش؟
عمر:هههههههههه زين جاهز بمرك بعد شوي مسافه الطريق؟
خالد:لا والله بعدني بستشور شعري و بحط مناكير والميكب...
وصرخ بدفاشه:تستهبل حضرتك؟!
عمر:ههههههههههههههههههههه? ?هههه زين حشى ثقبت طبلتي
خالد:تستاهل العبيط...الا السيارة بعدها معك غريبه؟!
عمر:لا انت ناسي انها سيارتي وباسمي.... زين يله اطلع تراني قدام الباب
خالد يرقق صوته:ان شاء الله البس عباتي واطلع
عمر:ههههههههههههههههههههه? ? يقطع سوالفك اعقل
خالد:هههههههههههه اصلا انا دومي عاااقل
عمر:ايه واضح خلصني عاد اطلع
خالد:صبر يوووه اوف ياكثر ماتحن
*********************************
مواز بخوف ورعب كبير وهي حاضنه ايدها الملفوفه تطالع فالقصر اللي وقف فيصل قدامه:وين جايبني انت؟
فيصل بخبث:ابوي يقول عيشو عندي لحد ما تستقر اموركم
مواز طالعته بعصبيه:مابنزل...ولا رح اشاركك حياتك السخيفه يالتـاااافه
فيصل طالعها بقو:لا تعاندي هذا الواقع ولازم تتقبليه
مواز صرخت فيه:ردني لصقر
فيصل ببرود:صقر مايباج...هو بروحه متصل فيني ومباركلي...و شاكرلي اني فكيته منج...
وطالعها بعصبيه صوت شرس:وصوتج لاترفعيه علي....فاااهمه؟
مواز ردت صرخت فيه بعناد:تخسي
فيصل مسك يدها اللي تألمها بقو لدرجه صرخت بألم كبير...
مواز بوجع وهي تحبس دوعها تحس قلبها ذااااب من الالم:يعل ايدك الكسر
فيصل بملامح حاده وصوت كله شر:هذي ايدج رح تنكسر المره اليايه ان ماعدلتي اسلوبج معي...وألفاظج البذيئه ما اريد اسمعها...صوتج الكئيب ماريده يطلع...لا اعيد تربيتج من اول وجديد
مواز طالعته بلهاث وهي تحاول تحرر يدها من قبضته لفولاذيه اللي تهشمها:تخسي

مواز وقف قلبها وهي تنتظر ردت فعله...اول ماترك ايدها ونزل عنها بهدوء تنفست الصعداء وهي تفرك يدها بالم....ماحستبه الا فاتح بابها وساحبنها من السياره بعنف
مواز صرخت فيه بخوف:هيــــــه تراني مب عبدتك
فيصل ماعبرها وسحبها معه لداخل الفله...
مواز بلعت ريجها تحاول تقاومه بس هو اقوى عنها بيد وحده بس قادر عليها....
دخلو وهي تتشبث فيه بخوف وفزع منه ومن لمكان الفخم اللي هم فيه....
مشت معه مثل ظله وهي تتأمل بسرعه وتاخذ لمحات مامستوعبه اصلا اللي تشوفه من ديكور واثاث وخدم وقمه الفخامه....لازقه فيه وخايفه...
حس برجفتها وخوفها تبسم وهم يصعدو السلالم....

مواز ماتردي ليش حست بالضياع فجأه ولزقت فيه بخوووف.....ماحستبه الا دافنها ع الكنبه اللي اصلا هي ماتوقعت غير الارض تحتضنها وتتكسر من قوة دفته لها...
صرخت بخوف وهي تهوي للكنبه...فتحت عيونها ع كبرها وهي تلاهث وتتأمل جسمها اللي انكمش من الخوووف....كانت متوقعه تفتح عيونها تحصل كل جسمها مكسر...ومجبر...ماتوقعت غير الارضيه الرخاميه تستقبلها...
توها بتلقط انفاسها...وقف قلبها وانسحب الهوا من حولها اول ما لفحت انفاس فيصل وجهها....
تيبست وهي توها تستوعب قربه منها...الا هذا لازق فيها...
طالعته بفجعه...وهي تتمنى الكنبه تمتصها ولا تكون بهالقرب منه...
فيصل تبسم على شكلها المرعوب وهي متيبسه بفجعه
:مقدر مشاعرج يالعروس...بس بعد قدري مشاعري الملتهبه
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:39 PM
*********************************
:خلاص صقر بسك ذبحت عمرك
صقر منهار:ماقدرت اوفي بوعدي ياشهاب للمره الثانيه اخذلهم للمره الثانيه افشل...للمره الثانيه اوقف عاااجز
شهاب:ياخوي مابيدك حيله لاتحمل عمرك الذنب و اللي صار صار خلاص
صقر طالع شهاب بقهر:أمنت على عليا معك عمري ماتخيلت تخذلني ياشهاب والحين مواز تكرر فيها نفس المنوال ولا قدرت امنعه ولا اسوي شي
شهاب غص على طاري عليا:انت تعرف زين ليش طلقت عليا وعارف زين اني ماكنت اعرف انها تحبني ومتعلقه فيني
صقر:يعني لو كنت انا اعرف كنت بخليك تعذبها وتعذب عمرك معها؟
شهاب طالع البحر:وانا اش دراني؟!...ما اكتشفت اني متولع فيها الا عقب ماذقت فراقها
صقر تنهد:الله كريم
شهاب نزل عيونه للرمل:عبالي بتنساني مع الايام
وطالع فصقر:والله
صقر طالعه بذبول:لا تحلف اعرف...بس للاسف عليا بعدها كانت مامجبوره عليك وبإختيارها...بس مواز قاصر وتوها صغيره وبأحرج فتره بعمرها...القلم ماتقدر تمسكه بسبت ايدها و نفسيتها التعبانه وبعدها عن خواتها واخر شي يكملها ابوي الموقر و يختمها مسك ويزوجها
شهاب بلع غصته:زين والحين اش بتسوي؟
صقر تنهد بقو:اول شي وقبل كل شي بنصلي...عقب ربك كريم هو يحلها
شهاب شاف ع ساعتها:ايه والله فاتتنا الصلاه
صقر قام بتعب:قوووم قوووم خلينا نتعبد
شهاب قام معه:توكلنا
**********************************
فتح الباب بسرعه ولهفه بس اول ماشاف خالد وعمر تنهد بخيبه:هذا انتو؟!...عبالي فيصل
خالد دخل مكشر:وللل يالاستقبال الحافل مالت عليك
عمر ورا خالد:السلام عليكم
ذياب سكر الباب وراهم:وعليكم السلام اش فيكم؟
خالد جلس بعصبيه:سلامتك العقل المدبر
ذياب وقف يطالعهم باستغراب:انتو ماكنتو رايحين لخالتكم مدري عمتكم منى؟
عمر تنهد:شهاب اتصل وقالنا اجلو المشيه
ذياب بقق عيونه وهو يقطب حواجبه:ليـــش؟؟؟!!
خالد رفع كتوفه بقهر:مدري عنه اخوك
ذياب يفكر:امكن عشان فهد فالبيت عندها
عمر تنهد بغصه على طاري جده:مايندرى
ذياب تخصر:زين والنتائج؟..ترا نبا بعد نسوي التحاليل لباقي ابنات اش الدبره؟
خالد طالع فعمر:مدري والله فكر انت...اش فايدتك العقل المدبر؟
ذياب:بشو افكر نبا اول نقنع البنات بالله كيف نسويلهن تحليل عيل....ولا اش رايكم؟
خالد زفر بعدم مبالاه:معرف تعبت عن نفسي من هالسيره
ذياب عصب:لاه
خالد:اليوم اقصد اكتفيت والله يسد اللي استوى للحين ما اتحمل اكثر قلبي الرهيف مايتحمل
عمر:هههههههههههه يابو قلب رهيف انت
ذياب بعصبيه:ماوقت ثقل دمك انت وياااه
عمر رفع حاجب:انت اش فيك؟
ذياب:لازم نسوي التحاليل للبنات
عمر سند ظهره ع الكنبه:والله هالشي يباله خطه طويله عريضه ودقيقه
خالد وهو يتعبث بفونه:اش رايكم بفكره منظمه التبرع بالدم؟
ذياب رفع حاجب:كيف؟
خالد رفع عيونه لذياب:يعني نخليهن يتبرعن ع اساس تبرع وهو لا تبرع ولا شي
عمر تعدل فجلسته وهو يضيق عيونه:وكيف تركب هذي؟
ذياب عصب:ياذكي كيف بالله اصلا بتوصل للبنات
خالد ببساطة:عادي ياخي نروح ع اساس نجمع تبرعات
عمر تنهد:بس لازم اللي يتبرع تكون عنده مواصفات...يعني صحته زينه والخ...يعني مالكيه يتبرعو السالفة فيها تعقيييد ترا
خالد:يباله فحص يعني؟
عمر:ايه
خالد تبسم:خلاص والفحص مايباله ناخذ عينه دم؟
عمر طالع فخالد بفرحه:والله وجبتها
خالد:شفت كيف ادبرك
ذياب:هيه هيه انت وياه هذي مؤسسه قانونيه مالكيه تنتحلو شخصيات اعضائها وتروحو للاوادم؟؟؟
خالد:بسيطه انزين انت ماتريد الحين توصل البنات للمستشفى تاخذ العينات؟
ذيياب عبس:ايه
خالد:بسيطه...نوصلهن المستشفى
عمر تكتف وهو يفكر:يعني اش نسوي مثلا؟
خالد فر فونه بحماس:نحرق البيت مثلا
ذياب وعمر فزو بشهقه:شووووووو؟؟!!!
ذياب بفجعه:انت انهبلت؟؟!!
عمر:هيه بلا افلامك الهنديه مب وقتها..غبي واحد
خالد فطس ضحك عليهم:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههه اعاااصبكم...اقصد اش بيوصل البنات المستشفى غير الحادث
ذياب بعصبيه:اكرمنا بسكوتك انت وافكارك الجهنيه الله يخليك
خالد:هههههههههههههههه قولولي ماصح؟
عمر يبا يعرف اخرتها مع خالد:صح
خالد تبسم:خلاص فكرو بحادث
ذياب من بين اسنانه:واش هو الحادث يافالح يعني؟
خالد رفع يديه:لا عاد هذي مب شغلتي شغلتك
ذياب من بين اسنانه بقهر:هذا اللي بذبحــ...
وسمع صوت الجرس عفط يفتح الباب....
*********************************
:اش سويتي؟
مهره باسف:ولا شي...انتظرته ولا دخل سألت عنه قالو من فتره ماله حس شكله ماعاد يدخل
دانه تأففت:والحين شالحل؟!!
عليا سكتت تفكر بحل بتموت من القهر...
منى دخلت عليهن:مبروووك..عقبالكن
البنات طالعن فيها باستغراب..؟!!
مهره عبست بقهر:عموه ليش تعاملينا كيه؟
منى صرخت ف مهره:لانكن وقفتن فوجه اللي رباكن وتعب عليكن
دانه طالعت عليا بدهشه؟!!
عليا صدت لمنى:بس حن ماسوينا شي؟!!!
منى:مايهمني....ياناكرات المعروووف....
وتنهدت بقو:ابوي اليوم ملك مواز...وقلت ابشركن
عليا طالعتها بصدمه مالها نهايه؟!!!
مهره صرخت باستنكار كبير:لاااااااااااا اختي
دانه مسكت منى بقهر:ليش اش ذنبها اش هالتصرف الهمجي؟!...اش هالتخلف؟!...رديتو سويتو اللي صار فعليا فمواز؟!...انتو ماتوووبووو؟؟؟!!
منى دفت دانه عنها:خلاص صار اللي صار وبعدين عليا كل شي صار برضاها ومن ورا ابوي بعد يعني لاتقارنيها بمواز لانها هي بعد كانت مختارتنه ومقتنعه وكبيره وفاهمه هه
عليا سكتت بقهر وهي تبلع غصتها...
دانه بقهر من بين اسنانها وهي تلاهث:ليش منى ليش مامنعتيه؟
منى صرخت فدانه:ماعاد يهمني احد...اللي يهمني ابوي وبسسسس واللي يفكر يأذيه بنتفه وبشرب من دمه
وطلعت عنهن بعصبيه كبيره...
البنات مصدووومات من تغير منى المفاجئ والمفجع...
دانه:لاااا هذي استخفت اكيد!!
مهره قامت تصيح بلوعه:ياربي مواز
عليا بدون ملامح:انا لازم اشوف صقر لازم اكلمه
دانه منهاره:كيــف؟!!..وبعد شووو خلاااص ملكووها ماتسمعي؟!!
عليا بصراخ منهاره:لا لازم يتصرررف لازززم
مهره مسحت دموعها بدفاشه:انا اعرف كيف بنوصلله
*********************************
:اوووف ياخي اقعد تراك رجيتنا
صقر وهو يروح ويجي بقهر:انتو لازم تنهو هالمصخره...
وضرب بقو ع الطاوله اللي قدام الكنبه اللي جالس عليها شهاب و أحمد:يا انا بتصرف
أحمد رفع حاجب وسكت...
شهاب:هدي صقر نحن الحين نمشي على الخطه بلاك اركد؟
صقر بقهر:اركد؟!...تباني اركد واسكت لحد مايدمر باقي البنات؟!!!
شهاب بجديه:انت اش فيك؟!...اقولك خطه
صقر بصراخ:علمني عنها عيل
خالد:وهو الصادق علمونا عن خططكم الجهنميه
شهاب:حاليا تغيرت الخطه...اول شي
رجع سند ظهره ع الكنبه:ابدخل فهد السجن
صقر عبس:يله عيل اش تحرص؟!!
خالد سكت وهو يطالع ف عمر...
عمر:زين ابزور خالتي بالاول عقب سوو اللي تبوه
صقر صد صوبه بعصبيه:خالتك حاله ميؤووووس منها لاتتعشم تقولك شي
شهاب:خلاص انزين بكره الصبح نبدا...برتب الامور وبضبطكم
صقر وقف بتنهيده:من بيروحك معك؟
شهاب:ما احتاج حد حاليا
خالد:لا انا ابروح...
أحمد عبس:تبا تروح تتشمت ف جدك؟؟؟!!
خالد بقهر:ايه نعم بروووح اعلمه انه الدنيا دواره يوم له ويوم عليه
أحمد قام عنهم بعبوس:وينه سلطان ماله حس؟
ذياب:هو ربيعك انت نحن اش عرفنا؟
احمد تنهد:لا سلطان ولا فيصل جمعتكم تلوع الجبد هه
وراح عنهم بيطلع سمع جرس الباب...
لحقه عمر...
أحمد فتح الباب ووراه عمر:فيصل!
عمر من شاف فيصل نادى على ذياب:ذيـــاب جا فيــ...
ذياب جاهم:خير ليش تناديـ...
صقر راح لهم بعصبيه:اش فيكم مترتزين كيه ع الباب؟!!
انصدم....
أحمد طالع فالبنت اللي واقفه عدال فيصل وعيونها عليهم بملامح بارده وشاحبه:هذي هـ...
عمر قاطعه بلهفه:مواز
صقر اللي سمع اسم مواز دف ذياب من قدامه و عمر ووقف بلهاث يطالع فيصل ومواز
...
فيصل طالعهم بثبات:السلام عليكم
صقر ماعبره وعفط لمواز...ماعرف شيقولها بس وقف يطالعها ولا قادر يمد يده يلمها او حتى ينطق...حس بعجز فظيع قطعه تقطيع...
مواز طالعته وتبسمت بذبول:تطمن خالي انا بخير
صقر صد عنها بغصه وهو يغطي عيونه بكفه ويتخصر...
أحمد وعمر اللي طالعو بعض وهم حاسين فيه...
فيصل طالع ف أحمد:ممكن تستضيفها عند حرمتك دقايق؟
صقر جا بيعارض بس أحمد سبقه:اكيد
فيصل صد صوب مواز:تندلي الشقه ولا لاء؟
مواز صد عنه وهي تنزل الدرج:الا ادلها
عمر:انا بتشوف عليها..
ولحقها...
أحمد صد وراه لذياب...واشرله يتحرك...
ذياب المصدوم انتبه لتلميح احمد وعفط لربيعه...
أحمد وهو يدخل صقر الشقه:خلا هيا ادخل..
صقر دخل بطاعه ومعه احمد...
ذياب بلهاث:اش صار؟
فيصل تنهد بقو:بخبركم داخل زين جمعتهم
ودخل و ذياب وراه...
*******************************
:السلام عليكم
محمد طالع فالبنتين اللي عقو السلام عليه وزاهر باستغراب:وعليكم السلام
زاهر ماعاجبنه الوضع:خير اختي بغيتي شي؟
مهره بلعت ريجها:انتو ربع سالم صح؟
محمد و زاهر طالعو بعض بعبوس:ايه خير؟
دانه:حن خواته
زاهر طالع محمد بصدمه؟!!
محمد بجدية:هلا خير؟
دانه:بغيناكم فخدمه
محمد:بس قبل كل شي ترا حن نعرف انه سالم بنت
زاهر عصب على محمد:محمد اش هالكلام؟!!
دانه:مايهم المهم تراكم املنا الاخير
مهره:محتاجين مساعده
زاهر طالع فيهن بصدمه:يعني سالم بنت؟
دانه:رح نفهمكم كل شي بس تساعدونا
محمد:لا ميحتاج تفضلي اذا نقدر اكيد مابنقصر
زاهر:بس...
محمد قاطعه:زاهر افهمك عقب خلاص
دانه:في واحد فيكم اخوه ربيع فيصل؟
زاهر بعده مامستوعب:ايه تقصدي سيف قصدي سلطان
مهره بلهفه:وصلت...
******************************
:سببتلج مشاكل
مها تبسمت:لازم المشاكل
مواز طالعتها:يعني...مدري شكلكم حليتوها وتفاهمتو
مها بخجل و راحه:الحمدلله...هو صحيح عصبي بس بسرعه يهدا ويرد لعقله
مواز طالعتها باستغراب:كيف هذي بالله؟!!...وهو بغى يذبحني؟!!...غيووور
وبابتسامه خبث:شكله يحبج...طيحتيه ف غرامج هاه!!
مها انحرجت وانصبغ وجها احمر وبعصبيه:اي حب اي غرام اي خراابيط؟!!
مواز:ههههههههه هيدا عشق هيدا غرام
مها فرتها بالمخده:تشب
مواز:ههههههههههههههه طالعي ويهج انصبغ...استويتي طماطه
مها تكتفت بعبوس:انطمي
مواز بخبث:اعترفي تحبيه
مها صرخت باحراج:موووزووووه
مواز:هههههههههههههههههههه? ?ههههه زين زين فهمنا
مها مدت بوزها وهي متوتره حدها:اووف منج
مواز تبسمت بذبول:الله يهنيج
مها تبسمت لها بخجل:آميـــن... عقبالج

مواز هالكلمه ذكرتها بفيصل ومستقبلها اللي انعدم...رجعها للواقع لمصيبتها...لكلماته وتهديداته...لنظرات جدها لها وهو يملكها...حتى ايدها رجع لها الالم...لكل شي سيء صار لها للكبوووس باختصار:ههههههههههههههههه? ?هههههه
مها عبست باستغراب:افااا ماقلت نكتة؟!!
مواز بهستيريه:هههههههههههههههه? ?ههههههههههههههـ...
غصت فجأه وقامت تصيح بلوعه...
مها اللي منفجعه:مواز اش فيج؟!!!!
مواز مغطيه وجهها بيد وحده ويدها الثانيه تحسها عنت من الالم الوهمي والوسواس اللي صابها فجأه....و
انكمشت ع نفسها تبكي بهستريه....
مها فزت تحاول تهديها:مواز حبيبتي اش صاير؟؟!!
مها لمتها تحاول تهديها مشي فايده قامت بسرعه عفطت للفون تبا تتصل بأحمد ماتذكرت رقمه ولا هي حافظتنه...
قامت بسرعه لبست عباتها...وطلعت لشقة صقر...
*****************************
وفالشقه عند الشباب....
الكل قاعد وساكت... ويطالعو ف بعض بتوتر شديد...
صقر اللي جالس وسطهم و راسه بين يديه...
فيصل اخيرا نطق:فهد راح لابوي وعلمه... و صار اللي صار
أحمد بعصبيه:وبعدين؟
فيصل بهدوء:اعتبروها خطوبه وانا بصراحه خاطري فالبنت
صقر من دون مايرفع راسه:لا تجامل عشان تطيب خاطري فيصل
فيصل وقف:لا صقر...انا بصراحه انعجبت فيها
ذياب وقف بصراخ:كذااااب مو انت كل ساعه وقلت انها بووويه؟!
فيصل بنفس الهدوء:كنت غلطان...فاهم السالفه غلط
خالد بقهر:بالله؟!!!..والحين ان شاء الله فهمتها صح؟
فيصل بثقة:ايه...عرفت ليش سوت كل اللي سوته
صقر رفع راسه لفيصل:وشو الاسباب؟

فيصل طالع ف صقر:انا سبق وخبرتك اني شاك فانه السالفه تخص شهاب لانها كم مره تلمح تبا تعرف عن شهاب
صقر ضيق عيونه:ايه خبرتني ونبهتني لا اغلط و عقب اندم وانا ما فاهم شي...وقلتلي بتتأكد
شهاب اللي شده كلامهم:اسمع اسمي
خالد بحيرة:فهمونا شالسالفه؟؟!!
فيصل اللي مامعبرنهم وكأنه مالهم وجود بس صقر:البنت عنيده بس عرفت منها انه صحيح السبب هو...
وطالع ف شهاب:شهاب
شهاب بلع ريجه:انا؟!!
ذياب قطب حواجبه:اش دخل شهاب؟!!
فيصل بنفس الهدوء:كانت تبا تكلمه....وتخبره يطلق عليا
الشباب طالعوه بفجعه:شو؟!!
شهاب وقف ع طاري عليا يحاول يركز:نعم؟!!!
صقر بقق عيونه:انت اش قاعد تقول؟!!
ذياب بصراخ:هـيــه عن الهواته....ترا شهاب اصلا مطلق البنت كيف يطلق يعني مره ولا شو؟!!
فيصل طالعهم بثبات:لا مايعتبر الطلاق....لانه اصلا باطل
صقر و شهاب اللي طالعو بعض وكنه حد صب عليهم ماي بااارد..؟؟!!!
خالد باستنكار:كيف نوبه باااطل؟!!
صقر بقق عيونه وهو يحاول يستوعب:مستحيل؟!!!
وطالع فشهاب بقوه...
وسمعو جرس الباب... قام خالد يشوف من...
شهاب مسك فيصل وسحبه للغرفه وصقر وراهم:تعال ابيك فكلمة راس
ذياب جا بيلحقهم بس أحمد منعه...
ذياب:احمد..
احمد قاطعه:خلهم لا تدخل...
عمر للي يطالع بصمت اللي يصير...وهو يفكر...
خالد:أحمـــــــــــــــــ? ?ـــــد
أحمد ترك ذياب وراح صوب الباب شاف اخوه يدخل وهو يأشرله:حرمتك
ودخل عنه....
أحمد عفط وهو يقطب حواجبه:مها؟!!!
*****************************
عند البنات...
سلطان بدهشه:شوو؟؟!!
سيف:اللي سمعته
سلطان عفط بسرعه وطلع حصل البنات ينتظروه عند سيارته:هلا اختي
دانه بلعت ريجها:انت سلطان؟
سلطان:وصلتي
مهره بلهاث:تعرف صقر فهد ال...
سلطان:قصدكن صقر خال عمر؟
دانه طبعا مواز تحكي للبنات وخاصه دانه وعليا كل شي يصير معها عشان كيه يعرفن الشباب:هو هو....مب انت ربيع فيصل؟
سلطان باستغراب كبير:ايه
مهره:زين ممكن تتصل فيه...اقصد تقدر زين توصله رساله؟
سلطان اللي حس انهن متورطات ومحتاجاتله وايد:طيب طيب اكيد تفضلن
دانه:لا بس خليه بس تزورنا ضروري وبأسرع وقت لو سمحت
سلطان:تمام ان شاء الله الحين بروحله وبجيبه معي بعد
مهره ودانه طارن من الفرحه:صدج؟!!
سلطان:اكيد...انتن الحين ارجعن البيت وانا بتصرف
مهره براحه:تسلم اخوي بنتعبك معنا
سلطان:لا تعب ولا شي توكلن انتن الحين
دانه بإمتنان:ماتقصر...
وراحن عنه
...
سيف اللي سمع كل شي:من صقر؟
سلطان وهو يركب سيارته:روح هاتلي فوني...بسرعه
سيف عفط داخل ركض...
زاهر ومحمد اللي وقفو يراقبو...
زاهر:اش السالفه؟
محمد متكتف:شكله سالم مورط عمره من اخر مره كان معنا تذكر؟
زاهر:شكله...لانه من يومها اختفى...الا من صقر؟
محمد رفع كتوفه:مدري والله
زاهر:اش بنسوي الحين؟
محمد:مايخصنا اللي علينا سويناه وخلاص قووم فززز ورانا امتحانات
زاهر وقلبه مع سالم:بعدني مامصدق انه بنت
محمد تجاهل كلام زاهر:امشييييي
وسحبه وراه...
******************************
عند الشباب....
خالد اللي جالس بتوتر:والحين لمتى بنتم ع هالحاله؟!!
عمر المتكتف بهدوء:لحد ماخلصو اجتماعهم المغلق
ذياب متحرقص يمشي ويجي بيموت من الانتظار:اش له مايبونا نسمع الكلام؟
عمر:ببساطه لانها سالفه شخصيه...ماتخصنا...فيها سيرة بنت وصقر ياعمها ياخالها وفيصل عنده السر...وشهاب ساس البلا....وطلع مامطلق البنت اصلا وتعرف اش يعني؟!
ذياب بتوتر فضيع واعصاب مشدوده:يعني مصيبه...يعني كل العذاااب اللي تعذبووه ماكان له دااعي لانه طلاقهم باااطل!!...بس كيف...وبعد هالفتره الطويله ينكشف هالشي؟!!!
خالد يحلل:اممم اش مبطلات الطلاق؟!...يعني الممكن تكون سبب بطول هالطلاق؟!
عمر:لا تفكر....مايخصنا
خالد طالع عمر:امكن تطلع اختي...ولا اختك وان ما اختي ولا اختك بنت عمتي ولا بنت خالك
عمر زفر بحده وهو يصد عن خالد:لا تتفلسف علي
خالد:شفت يعني تخصنا لا تقولي ماتخصنا هه

أحمد رجع لهم بلهاث:وينه صقر ماطلع للحين؟
خالد زفر:لا
عمر عبس:ليش اش صاير؟
أحمد بلع ريجه:البنت منهاره بشكل هستيري...ماقادرين نهديها ومها بدت اعصابها تتعب اخاف تنهار علي هي بعد
عمر فز:تبا مهدئات؟
أحمد بضياع:مدري مدري
خالد فز:لا مايحتاج بكون من تشوف صقر بتهدي
ذياب بعبوس:ليش صقر ماترسلو ريلها...ماهو ساس البلا خليه يتحمل ويتصرف
عمر عبس:ممكن بس بعد ممكن تنتكس اكثر حالتها...صقر أأمن
خالد صرخ فيهم:هيـــه انتو عن من تتكلمو...كلهم داخل وشكلهم مابيطلعووو...
وطالع عمر:قووم فز هات المهدئات مابنحرصهم قوووم
عمر قام فز غرفته....بس تذكر ورجع بعبوس وهو يضرب جبهته:يالله هم مجتمعين بغرفتي
أحمد صرخ وهو يمسك راسه:ااه...حلووها لي يالعباااقره...البنت تحت تنهااار و حرمتي لاحقتنها
ذياب:انت ارجع تحت لاتخليهن بروحهن....وحن بنلـ...
ماكمل الا شهاب طالع ركض من الغرفه ووراه صقر...
صقر بصراخ وهو خلاص تعبان وماعاد فيه حيل:شهاااب وقف...
عمر عفط لصقر:خالي الحق علينا..
*********************************
:طال عمرك شريكك قدر ينقذنا من الافلاس
فهد بتحفظ:زين زين بس وراه هالشريك مصايب يافارس لازم نسويله خطه نتحذر منه ونفتك مره وحده
فرس عبس:يعني وش بنسوي؟
فهد وهو يفكر بخبث:لازم اول ابهدل الاولاد اكثر...اش اخبارهم؟
فارس:خالد دورته الاسبوع الياي..وعمر رتب اموره كلها اسبوع اسبوعين بالكثير ويرد يكمل....و أحمد اموره مستقره هو وصقر
فهد:ماعليه يبالهم بهدله اكثر
فارس:انت آمر وانا تحت أمرك..
فهد بخبث:شوفلي اش يحبو من يحبو...في بنات ف خاطرهم...وانا بخبرك
فارس اللي فهم:ان شاء الله طال عمرك بس ما احسن نركز ع شركيك اول؟
فهد تبسم بدهاء:هذا له عندي خطه ثانيه واحسن تناسبه وتناسب غروره وايد
فارس:زين اش اسوي الحين بضبط؟
فهد:حاليا روح لام أحمد هي بتعطيك اوراق هاتهم لي
فارس:حاضر طال عمرك...تامر بشي ثاني؟
فهد:ايه فيصل وين خذ البنت؟
فارس:فلة ابوه طال عمرك
فهد تبسم باريحيه:زين زين...ولاتنسى حط حد يراقب البيت والبنات والنت بعد
فارس:حاضر طال عمرك مسئله اليوم بالكثير وبكره كل شي اجهزه
فهد:قواك الله
**********************************
فيصل اللي طلع ورا عمر ببرود وسمع اسم مواز:اش صاير؟
خالد واعصابه مشدوده:مواز منهاره عليهم
صقر مسك راسه خلاص تلفت اعصابه تماما ماعاد يتحمل:ياربي وش اسوي الحق شهاب ولا مواز؟
فيصل بجدية:الحق شهاب انا بشوف مواز
خالد عبس:وانهارت زياده؟...انت اش مسوي بالبنت الا كيف مطلع منها الكلام؟!!
فيصل سكت وهو يتذكر اللي صار....

:مقدر مشاعرج يالعروس...بس بعد قدري مشاعري الملتهبه
مواز تلاهث طالعته بضياع وهي ترمش تحاول تستوعب ويدها على قلبها تحاول تهديه...
مواز غمضت عيونها تحاول تهدي وتركز وتستجمع قوتها....ماحست الا بشيلتها تنسحب من راسها....
فتحت عيونها بفجعه....وهي تبعده عنها بيدها وبقرف صرخت فيه بصوت متقطع ولهاااث مرعوب وهي تبلع ريجها:انت كيف تتجر...
ماكملت لانه قاطعها وهو يرد يمد يده:انت الحين صرتي حلالي
مواز سكتت عنه بقهر...
فيصل وهو يقرب منها اكثر لدرجه خشمه لامس خشمها وعيونه بعيونها الدامعه بهمس:و الزوجه من واجباتها تبرر للزوج كل تصرفاتها يامدام
مواز ماتحملت اكثر دفته بكل قوتها عنها و عفطت بتقوم
بسرعه بس هو كان اسرع منها
مسكها وردها للكنبه....
ولزقت ع طرفها وهو محاصرنها....
فيصل كمل بابتسامه جانبيه خبيثه:فاااهمه...ومره ثانيه لما اتكلم ماتقومي قبل لا اخلص
مواز تلاهث ومنكشه ع نفسها:تحلم
فيصل:شو؟
مواز.....سكتت عنه بقهر...
فيصل عصب:ما اسمع؟

مواز....غمضت عيونها بقو وهي تشوف يده تنمد صوبها مره...
رفع شعرها عن جبهتها....
وباسها...
مواز هنيه ماتت...ضاعت علومها...طالعها بحنيه وهي يكفن وجها:فاهمه؟
مواز طالعته بعيون كلها دموع....ولهاث..عضت شفتها بقهر وهي تحس قلبها شوي وبيوقف...لما يصير وحش ع الاقل تتواقح وتقدر ترد عليه بس الحين لانه رقيق وحنون معها فجأه قلب عليها ضاعت علومها ماتدري ليش مب قادره حتى تنطق ولا تبعده عنها....هذي المره الثانيه عاد وهم ماصارلهم ساعات من تزوجو...
فيصل كمل:علميني اش تبي من شهاب؟
مواز نزلت عيونها عنه برجفه:مـ...
فيصل رفع راسها يباها تطالعه:مواز
مواز غمضت عيونها وهي تحس بمغص فظيع يقطعها... دفته عنها بقو و صراخ:مايخصك
فيصل رد قرب منها بثبات:يخصني زوووووجتي
مواز ماردت عليه كل اللي سوت ردت استجمعت بقايا قوتها ودفته عنها...وهو ماقاومها خلاها على راحتها بكل ثقه وهو يتأفف من حركاتها..؟

ركضت للباب بس حصلته مقفول...طالعت وراها بسرعه بس حصلته فوجهها...
لزقت فالباب....وهي تتذكر يوم وصلها...نفس الكابوس يرد يتكرر....
غمضت عيونها بقو وهو خلاص حاصرها:لعبه توم وجيري هذي ماتمشي معي...اذا مره فلحت معج وضبطيها على صقر فأنا فيصل ياماما....واول ماكنت اتعدى حدودي بس الحين مافي حدود مستوعبه انتي هالشي؟!
مواز بلعت غصتها وهي تحاول تفكر وماتسمع كلامه....
فيصل استفزه عدم مبالاتها لكلامه وهو يعرف زين انها تفكر كيف تتخلص منه كمل بيقهرها وبلهجة خبث:الحين من بيخلصج مني ياحلوه
مواز طالعته بقو:اشوف حلت لك البويه؟
فيصل تبسم:مارح تغلبيني....بعدين انتي مب بويه انتي مجرد متمرده شرسه انا بروضها
مواز بقهر:تـ..
فيصل حط يده ع فمها بسرعه وبحده من بين اسنانه:لا تنطيقها لا اقصلج لسانج
مواز دفته عنها بقهر:لا تلمسني ياحيوان
فيصل ماتحمل كلمتها اللي مثل السهم السام....قام سحبها من شعرها:انا اعلمج الحيوان كيف يكون
مواز وقف قلبها من الخوف...وهي تشوفه يسحبها للكرفايه....صرخت وهي تقاومه:لااااا لاااااااااااااااااااا...بخ? ?رك بس لااااااا
.....
**********************************
عند البنات
مهره وهي جالسه فالحديقه ماخذه استراحه من المذاكره...
عليا شافتها وجت وجلست معها:مهروه
مهره:هلا
عليا بتنهيده:اشتقت لمواز
مهره عبست بغصة:الحين صدج جدي زوجها؟
عليا غصت وبأسف:أكيد دومه صقر كان يحذرنا من قسوة جدي
مهره سكتت بحزن وقهر على مواز:ان شاء الله صقر يقدر يحل هالمصيبه
عليا تنهدت بقهر:بيكون حالها من حالي....مطلقات صغيرات خخخ
مهره تبسمت بغصه ع اللقب:لاه....ان شاء الله لا
دانه جاتهم بمحاتاه:يالله هالسلطان تأخر
عليا بأمل:ان شاء الله يلقى صقر
البنات:ان شاء الله يارب
دانه بهمس:عاد منوه مدري بلاها مستخفه محوله البيت عسكريه تخيلن طابختلنا على الغدا عدس....أكل مساجين
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههه
عليا بمصخره:كملت والله
مهره ببتسمه جانبيه:شر البليه مايضحك
دانه تنهدت وهي تجلس عدالهم بحيث مهره تصير وسطهم هي وعليا بتغير الجو:مهروه تخيلي لو ذياب راد عليج فالشات وش شعورج؟
مهره ماتوقعت هالسؤال فز قلبها وتوترت:هاه...لا ولا شي بس....وش الطاري؟
دانه رفعت كتوفها بعدم مبالاه:لا ابدا بس خطر فبالي وسألتج
مهره تبسمت وهي تتذكره:هو انسان طيب وحنون ومتفاعم وايد... و وايد كان ينصحني ويهتم فيني... كأني اخته الصغيره... بس انا تجاوزت حدودي معه ولا كان الحين ماخسرته
دانه وعليا يطالعو بعض...
عليا:يعني انتي ما استعبرتي من اللي سواه؟
مهره تبسمت بألم:بنساه... بس يبالي وقت وانتو تساعدوني وتنسوني شي اسمه ذياب
دانه حطت يدها على كتف مهره:افا عليج نحن 3 وكل وحده تغث اكثر عن الثانيه لاتحاتي نحن معج للنهايه
مهره:هههههههههههههههههههه? ?ه خواتي الغثيثات
عليا:اعرف كنتي دوم تبي تقوليلي وتفضفضيلي وانا الانانيه كنت ماشوف غير عمري و همي كنه محد مهموم فهالدنيا غيري وتسكتي... ومواز منشغله مع مها 24 ساعه خاصه الفتره الاخيره عنج من انتقلن نفس الصف...و دانه وكتبها وانشغالها بالقراءه... نسيناج
مهره بذبول:لا انا بعد ماعرفت اشد انتباهكم لمشاكلي وحاجتي لكم قمت ادور على الاهتمام من الاغراب
دانه تنهد:الحمدلله عدت على خير...انتي الحين ركزي على مذاكرتج بس
مهره تبسمت:الحمدلله ان شاء الله
دانه تحمسها:اي شي مافاهمتنه انا موجوده
مهره:هههههههههههه بلاج دانه اعرف
منى وهي تنادي:يابنات ابا حد يسير البقاله خلص الملح
عليا قامت وهي تصرخلها:انا بسير
*********************************************
نرجع للشباب...
خالد وهو يهز فيصل بقو:هيه انت وين سارح اكلمك؟!!
فيصل صحى من شروده:هاه وشو؟!!
وتلفت حوله ماحصل حد:وينهم؟!!
خالد عبس:نزلو شقة أحمد لاه
فيصل تذكر مواز:اوه صح
وركض لحقهم...
خالد:تعال وين رايح؟
فيصل دخل حصل عمر جالس بتوتر فالصاله و بيده ابره المهدئ...
فيصل:وينهم؟
عمر بتوتر فضيع:أحمد شل حرمته عن مواز يهديها و صقر مع مواز يحاول فيها...وانا انتظرهم...ان ماهدن بستخدم المهدئ
خالد قطب حواجبه:حتى على حرمة أحمد؟
عمر:ايه بس اظن أحمد بيقدر يهديها
خالد تبسم على هالفكره وهو كل ماله يكتشف انه اخوه رد مثل قبل والاهم شكله اكتشف سعادته مع مها...
فيصل شاف صقر طلع بخيبه عن مواز عفطله...
فيصل بلهفه:وش صار؟
صقر وهو ساند ع الجدار بتعب:اااااه تعبت تعبت وتعبتها اكثر ماقدرت اسوي شي تصيح مقطعه عمرها صياح مدري اش فيها وتضحك بعد صايبتنها حاله هستيريه...مارضت تسمعني حتى...
ونزل جلس ع الارض بنهيار وهو يحط راسه ع ركبه:تــعـــبـــت والله
عمر عفط لخاله:سلامتك خالي ألحين انا بتصرف بس انت اهدا...
فيصل مسك خالد:خلي عمر يعطي صقر المهدي حده تعبان و منهار
خالد رفع حاجب:و البنت؟
فيصل بثقة:البنت حرمتي انا بتصرف معها لاتشيلو هم
خالد بنص عين:تبا الصدق هذا كان رايي من الاول انت السبب وانت لازم تتصرف
فيصل سكت عنه وهو يدخل على مواز...
خالد غمز لعمر...
عمر فهمه:خالي قوم ارتاح
صقر منهار خلاص:اتركني عمر مافيني حيل لشي البنت داخل بتموت بسبتي ماقدرت احميها
خالد جالس يهدي صقر مع عمر:عمي افا عليك الدنيا ماتسوى وبعدين هي مزوجه ألحين فيصل وهو بيتصرف افا عليك بس
سمعو صوت الجرس...وقام خالد يشوف من..
سلطان بلهفه:السلام عليكم...
خالد عبس:سلطان؟!!
********************************************

هلاك
12-30-2023, 12:40 PM
********************************************
وصل للعنوان للبيت اللي يراقبه بدون علم احد من فتره يتمنى بس يشوف طيفها... بس كان جبان لدرجه ماقدر حتى يقرب من باب هالبيت خطوه...
بس الحين غير الوضع تغير...
دق الجرس بلهاث ويده الثانيه تدق الباب بجنون...

عند البنات بالحديقه... مايسمعون صوت الجرس اللي شوي ويحرقه شهاب...
دانه:هههههههههههه قلتلكم منوه استخفت ماصدقتوني
عليا:لا بالله استخفت عيل تعصب لاني تأخرت ألبس عباتي بس وراحت بروحها
مهره:لا وبندت النار عن الاكل تقول نحن مامنا فايده بيحترق ولا دارين عنه
دانه وعليا:ههههههههههههه
دانه تنهدت:لو مواز هنيه كان غير
مهره سكتت بحزن...
عليا اللي غصت:تأخر هذا بعد للحين ماجا منه خبر اووووف.. بدخل افصخ عباتي ابركلي هه
ودخلت..
مهره اللي سمعت صوت الباب يندق عبست:كنه حد يدق الباب؟
عليا تنادي عليهم من الصاله:بنات الجرس... حد على الباب
مهره قامت:انا بشوف من
دانه رفعت كتوفها بعدم مبالاه:اكيد منوه

شهاب اول مافتحت مهره اللي توقعت انها منى ولا سألت من...دخل مفجوع وبلهاث مثل المجنون ركض.. وقف فنص الحوش وبصراخ:عـــــلـــــــــــ? ?ـــيـــــــااااااااااااا ااااااا
مهره اللي واقفه بصدمه مكانها وعيونها مطيره ف شهاب اللي عرفته من دخل...
دانه جات ركض اول ماشافت شهاب عدلت الغطا على راسها وهي مصدووومه تسمعه يصرخ ويدور بعيونه على عليا...
استوعبت الموقف وصرختله بقهر:انت وش تبي؟!... ولك عين تورينا ويهك بعد اللي سويتها؟!... صدج فوق شينه قواة عينه...
وهي تأشرله ع الباب:يله انقلع
شهاب ماكنه يشوفها او يسمعها الا ماكأنه لها وجود رد يصرخ وهو ينادي بلهاث:عــــــــــــــــــ? ?لــــــــــــــــيــــــ ــــــــــااااا

عليا اللي سمعت صوت حد يناديها وهي توها مافصخت عباتها جاها مسج وجلست تتعبث بفونها عبست:وش صاير؟!!
وطلعت تشوف...

دانه بصراخ مقهورة:هيه انت ما تسمع اقووولك انقلع لا الم عليك الحاره و جيبلك الشرطه بتهمة التهجم على بنات عزل
مهره اللي واقفه مكانها تسمع بصدمه تحاول تستوعب شافت عليا تطل عليهم بعبوس واستغراب وهي من زاويتها ماتشوف غير مهره و دانه:داااااانه
دانه اللي سمعتها بس طنشتها وهي تهدد شهاب:بلاااك انت اش هالوقاااحه اما صحيح انك حقير وحيواااا..
شهاب قاطعها من بين اسنانه ومافاضي لاحد فباله عليا وبس:كلمه زياده واقص لسانج
عليا اللي طلعت باستنكار:دانه وش صااااير؟!!
دانه صدت صوب عليا بفجعه:لا عليـ..
مهره نزلت دموعها وهي تتمتم:لالا لاتشوفيه لااااء
عليا صدت صوب اللي دانه كانت صاده وتنازع:من تنازعي انتـــ..
********************************************
عند فيصل اللي دخل على مواز المنهاره...
فيصل وهو يتنهد:انزين مابسج صياح؟
مواز من انتبهت له فزت وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف بدفاشه و رجفه خلاص منهد حيلها من كثر مابكت...تحس عيونها يتحارقو و وجهها مولع:هذا انت!!
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه:ليش كل هالمناحه يامدام؟!
مواز ماتدري ليش من شافت ابتسامته رغم انها ساخرة الا انها هدت وحست بالخجل... وكلمة مدام اللي يظل يغثها بها تستفزها بس ماتعرف ليش تحس بشعور غريب من ينطقها...
فيصل وقف مقابلنها و انحنالها بحكم طول القامه اللي بينهم وهو يدخل يديه ف جيوبه:بعدج ياهل ماتنلامي... بس تحملي ترا انا..
وهو يقرب وجهه من وجهها:متحلف الا ابكيج كل يوم
مواز رغم رغبتها الجامحه انها تبعد بس وقفت مكانها بعناد لمعه التحدي فعيونه قهرتها... بصوت كله بحة بكا:هه تتحداني؟
فيصل ذاب على بحتها على لمعه الدموع اللي بعيونها الوساع على ملامح التحدي بوجها الطفولي المحمر من كثر البكي... بس مابين و حب يستفزها اكثر.. يعرف مايجيب راسها غير التحدي والعناد اللي يستهويها
وبثقة:ايه اتحدااااج يالفاشله
مواز استفزها قربت منه بثقه:اوريك الفشل الذريع بس اصبر علي
فيصل بتحدي:تتحديني يالفاشله فأبسط شي.... مثلا.....اامممممممم....
وكمل بخبث:النسبه؟
مواز عبست بتحدي:وش فيها.؟
فيصل بخبث:اممممم الفاشليمن ما يطولو ال80 فما فوق
مواز فهمت عليه بس جاتها فكرة جهنميه:ان جبت 80 فما فوق وش ابستفيد يعني منك؟
فيصل قطب حواجبه:بتستفيدي انج بتثبتيلي انج زوجه ناجحه
مواز تخصرت بقرف منه:وووويييع وانا اش علي منك...ماتهمني عشان اثبتلك وييع مااالتت...لا انا ابا شي غير
فيصل اللي استفزته بس حركاتها اللي مهما حاولت تتدافش فيها تذبحه بعفويتها وعنادها و كل شي فيها...تبسم بغمرة وهو وده يقرص خدودها بقو لحد مايصيها مرة:مثل شو؟
مواز مامنتبهه لنظراته المغموره لها وبعفويه:اممممممممممم...تطلق ني
*********************************************
*********************************************
عليا صدت صوب دانه اللي كانت صاده وتنازع:من تنازعي انتـــ..
تبخر صوتها اول ماشافته...
انسحب الهوى من حولها حست بخنقه فظيعه وهي تشوف سبب كل معاناتها...
الانسان اللي تمنت الموت وتنساه...
الانسان اللي حبته من كل اعماقها وهجرها.... ذبحها... طعنها... كانت على حافة الجنون بسبته
حطت يدها على صدرها برجفه وهي تحاول تتنفس...غصت غصه ذبحتها...
شهاب بلهاث وهو يكحل عيونها بشوفتها اخيرا...
قرب منها خطوه...
خطوتين...
ووقف أول ما شاف ملامحها بدت تذبل و جسمها يهوي للارض...
ركض بسرعه لها ومسكها قبل لاتطيح...
دانه اللي وقفت متيبسه مكانها وتفكيرها انشل وهي تشوف عليا فأحضان شهاب اللي يرجف و كأنه ماسك زجاج وبيتكسر عليه من اي حركه يسويها...
ماعارف كيف يتصرف رحمته اول ماشافت دمعته تنزل وهو يحاول يلمس وجه عليا...اللي داخت من الصدمه ولا هي حاسه بشي...

شهاب وهو يلاهث يحس اطرافه بردت...و قلبه مب راضي يهدا يدق بسرعه جنونيه...
حلمه...
حياته...
عمره...
حبيبته...
سعاادته...
فحضنه بين يديه...
و عاجز حتى يلمسها يزيح خصله من شعرها طاحت على وجهها...
عض شفته وهو ماحاس بدموعه المتمرده...
قربها لصدره ولمها يتنفسها بهدوء... بشغف.. بشوق... بكل جوارحه... دفن وجهه فشعرها...

مهره اللي ماعاجبنها الوضع تحس بتفقد عليا بعد مثل مافقدت مواز... راحت ركض وهي تصارخ فشهاب بجنون:اتركهااااا بعد عن اختي يالحقير... ألحين تذكرتها ياعديم الاحساس؟!...وين كنت يوم طلقتها وماسألت عنها وكانت شوي وبتستخف لو ما راحمه الله وين هـــــــــــــــــــــــا ه؟!!.....ليش رجعت ليــــش؟!!...اختي ما تجوووز لك اصلا كيف تتجرأ تلمسها؟!!
دانه اللي عرفت من فتره قصيرهالسالفه وهي تحاول تهدي مهره:خلاص مهره اسكتي
مهره بغضب عارم:لا مابسكت ليش اسكت مب صحيح كلامي؟!
شهاب بهدوء و صراخ مهره فيه صحاه من اللي فيه... حس بنفسه ومسح دموعه:ايه مب صحيح... عليا بعدها على ذمتي
ووقف وهو شايل عليا:و اختج تعرف هالشي
مهره مامستوعبة:ههههههههههههههه? ?هههههههههههههه حلووووه احلا نكته اسمعها...
شهاب اللي طنشها و صد عنهم صوب الباب:براحتج مع السلامه
مهره اللي وقف قلبها وهي تشوفه يطلع بعليا صدت صوب دانه:داانوووه شلها سوي شي دااا...
سكتت وهي تشوف دموع دانه عرفت انه يقول الصدق وانه مابيدهم شي:لالا يكذب لااااه
دانه سكتت ونزلت عيونها للارض...
مهره وهي تهزها:لا يكذب كذاااااب نطقي قولي انه كذااااب كيف على ذمته هاه هو طلقها طلقها وذبحها بعد
و طاحت على الارض تبكي بلوعه مهما شي غير انها تخسر احبابها واحد ورا الثاني:لالا اووول موووزوووه والحين عليا ليييش ليييش يصير كل هذا و ذياب حتى ذياب راح وامي كلكم كلكم كذااااابيييين
دانه وهي تحاول تهديها بشهاق:مهروووه
مهره ارتمت فحضن دانه كنها ياهل وتمت تصيح...
دانه....

منى دخلت عليهم وبيدها اكياس من البقاله:ليش مخلين باب الحوش مفــ...
وبفجعه:اش صاير ليش تبكون؟
البنات ماردو عليها...
منى صرخت فيهم:ماتنطقو؟؟!!
مهره قامت من حضن دانه وبصراخ ودموعها تنزل:شهاب خذ عليا...كلهم راحو مواز وصقر والحين عليا كله بسبتج
وردت تبكي بلوعه
منى طاحو الاكياس من يدها وهي تصرخ فيهم بفجعه:كيف يعني جا وشلها؟!!... انتو على من تكذبو؟!!
مهره بصراخ مقهور:من قال نكذب وليش نكدب اصلا اووووووف
ودخلت داخل بقهر....
دانه بجديه:منى رجعي لعقلج... هه
ولحقت مهره...
منى مب مصدقه:يعني كيف جا وشلها بأي حق؟!!!....
عصبت:مب على كيفه اوريه
وركضت داخل تتصل ف أبوها...
**************************************
مواز مامنتبهه لنظراته المغموره لها وبعفويه:اممممممممممم...تطلق ني وش قلت؟
فيصل حس كنه حد عطاه كف قوي...غمض عيونه بقو وفتحها ع كبرها بفجعه...
وقف قلبه ع فكرتها تخيل يخسرها سكت يطالعها بشتات وهي تتطالعه بثقه...
مواز استغلت سكوته تبسمت بثقه:هه اشوف سكت يالجبان
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? والله انج حماااااس...موافق افا عليج
و قرب منها بثقه:بس ان ما جبتيها رح تنفذيلي كل طلباتي
مواز عبست وهي تتخصر نساها حديثه المستفز لها كل شي ماهمها غير تفوز عليه:الله يالواثق حدك بس طلب
فيصل:لا الطلاق مب شي سهل شي جايد وانا بالمقابل ابا شي يوازن بالطلاق
مواز عصبت وهي تبعد شعرها اللي طايح بعيونها بدفاشه وقهر وتتخصرله:لا ياحبيبي...
ورقعت بسرعه بربكه:وش هو اللي تباه فالمقابل؟
فيصل مات في زلتها الا يستغلها ويحرجها نقع ضحك على شكلها المتفشل:ههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه
مواز انحرجت على زلة لسانها وصرخت فيه بتغير السالفة تعرفه بيبدا يستنذل فيها:قووول
فيصل بهدوء ماكر:ههههه... طلباتي و اوامري كلها مجابه خلال سنه كاااااااامله
مواز شهقت بستنكار:شوووووو؟!...انت ناوي تسجني بك؟...
وصرخت بقرف وهي تتكتف:مااااباااا!!
فيصل ميت على حركاتها واسلوبها الطفولي... و بنص عين:ايه انت تريدي تتخلصي مني...انا اريد اسجنج فيني مو معي فييينيييي على قولتج
مواز عصبت و بتحدي:موووواااافقهههه... بس لا تتعشم لاني بفوز عليك هه

رفعت شيلتها من على كتوفها... وهي تلفها ع راسها باهمال...
فيصل:قبل لاتروحي مري على ربيعتج وطمنيها وعقب رجعي لصقر
مواز طالعته بعبوس طفولي...
فيصل رمش وبداخله ضحكه:بلاج تتشوفي علي كيه؟
مواز صدت عنه بغرور و تجاوزته بس مسكها فزت و هو يلفحها بانفاسه:ماتطلعين قبل لا اسويلج درب يالفاشله
مواز سحبت يدها منه بقرف ورجفه:هه وايد عايش الدور يالمليــــق
فيصل تبسم وهو يسويلها درب ماحصل احد بس احمد فالصاله:اقول احمد المدام هدت تبا تطمن مدامتك اذا ممكن
احمد فز بفرحه:صدج زين ولله...
فيصل صد لمواز:تعالي
مواز جاته ووقفت قدامه...
فيصل وهو يأشرلها على الغرفه اللي ورا ظهرها:هناك ربيعتج
مواز صدت بتروح بس رجعت صدت صوبه... طلعتله لسانها بطفوله:اكرهك
و راحت ركض عنه قبل حتى لايلحق يستوعب حركتها...
احمد اللي كان واقف ع باب الشقه تبسم وهو يشوفها بخير ماهو خنقها وكان بيذبحها بعد بس هالبنت مجنونه مجنونه جنون رسمي و فيصل يستلذ بهالشي:هههههههههههههههههه? ?هههه تستاهل
فيصل تبسم باريحيه:هذا بدل لاتشكرني!!... والله اني ماخذ طفله
أحمد:ههههههههههههههههههه احلا شي
فيصل حب لهجة احمد اللي كلها حنيه وسعاده وتمنى يقدر يسعد نفسه ومواز مثل ما قدر احمد يسوي:الا وين الشباب؟
احمد:خلالهم فشقة صقر بنطمنه على مواز بعد
فيصل وقف:بنخليهن بروحهن؟
أحمد:هههههههههههههه امش ترا عدالنا الشقه مابنسافر
فيصل طلع قدام احمد:ههههههههههههههههههه زين بس اسأل
**********************************

هلاك
12-30-2023, 12:40 PM
**********************************
عند الشباب.
خالد:وين دارك ياخي من متى قاطع ولا ترد علينا بعد مستوي مثل الحردانه عن ريلها
سلطان بثقل:هههه....مايضحك
خالد عبس باستغراب وهو يأشر لذياب وش فيه...
ذياب تنهد بقو:وش هناك سلطان؟
سلطان:خوات البنت اللي عافسه فيصل... جو طلبو مني اجيبلهم صقر
عمر تعدل فجلسته عبس بقلق:ليش وش صاير؟
سلطان:مدري بس انا طقيت صدري وعطيتهن كلمه.. بس من شفته تعبان ماعرفت شاسوي
خالد و عمر طالعو بعض...
خالد وقف:لا تحاتي نحن نشوفهن
سلطان سكت عنهم ووقف:زين انا بسير اخبرهن من يصحى صقر خبروه يمر عليهن... في امان الله
خالد مسكه:وين ياريال تو الناس بلاك انت؟
ذياب بقرف:انت هيه بلاك مستوي بنيه زعلان اونه اخخخ
تكتف وصد عن سلطان بقرف...
عمر تنهد بقو وهو يهمس لذياب:اخوك شاخباره؟
ذياب:رسلتله مسج رد علي سأتصل بك لاحقا
عمر تنهد بقو وهو يشوف سلطان يطلع عنهم معصب ماطايق كلمه زياده من خالد...
خالد جلس بستنكار:بلااااه استخف؟؟؟!!

سلطان اللي توه يفتح باب الشقه بيطلع وهو يتأمل القفل المكسور طلع أحمد فوجهه ومعه فيصل...
فيصل صفر وهو يسلك:يالله نسيت اتصل على المصلح
ودخل عنهم وهو يتصل على المصلح...
اول ما دخل راح لعمر اللي مهموم:يالدكتور اقول تطمن حليتها
وغمزله...
خالد عبس:كيف؟!!!
فيصل بغرور:حرمتي لاه
ذياب تبسم:سبحان الله صحيح الله يولف
عمر تنهد باريحيه:يعني ان شافها صقر تعدلت نفسيتها بتتعدل هو بعد نفسيته
فيصل:ان شاء الله
ودخل عنهم المطبخ:يالله عطشان هالبنت نشفت ريقي
عمر:تستاهل
ذياب وخالد:ههههههههههههههههههه

و فهالاثناء قدام الباب...
سلطان وهو يتجاوز احمد بسكات...
احمد مسكه:سلطان
سلطان من غير مايشوف عليه:خير
احمد بندم:افا وانا اخوك تزعل من اخوك وربيع عمرك... السموحه ياخوي والله كنت معصب والله ومقهور
سلطان صد صوب أحمد بعبوس:شو ماسمعت
احمد عرف انه يتغلا قام ضربه على كتفه بقو:اقول بلا استعبااااط
سلطان تبسم:ههههههههه زين وش اسوي بزور ماسك عمري عن اضحك ف وجهك
أحمد تبسم:والله انك طيب واخو مايتعوض
سلطان:هههههه تعال اسلم عليك يالنسيب اشتقتلك ياثقيل الدم
احمد وهو يحضنه:ههههههههه هلا والله
سلطان:مسموح يالمليق
:ههههههههه امبيه شواذ
سلطان و احمد صدو صوب خالد اللي طالعهم بغباء واستعباط:ههههههههه ماقلت شي بس اسمع غزل
أحمد:لاه اوريك الغزل يابعد عمري
وهو يعفط صوب خالد بس سلطان مسكه:خله بو سلطان مقهور لاني قافطنه(سافهنه او حارجنه بقوه) قبل شوي
خاالد صرخ فيهم بقهر:تششششب
أحمد بعصبيه مصطنعه:لسانك ياولد لا اقصه
خالد ببراءه:ماقلت شي
وبنص عين:يابو سلطان هههههههههههههههاي
وصرخ وهو يدخل عنهم:سمعو شباب اونه احمد بو سلطاااان

ذياب بمصخره:لا تقووول مسكين احمد ابتلش مايسده واحد
فيصل وهو يشوف احمد وسلطان جلسو معهم:ههههههههههه عيل انا بسمي على خال ولدي
عمر وخالد فزو بحماس:انا
فيصل عجبه تغير الجو اللي يصير:خخخخخخخ ماينعرف عاد من بس لحسن الحظ اسمائكم مقبوله هه
خالد بعصبيه:انت هيه من اللي اسمه مقبول؟!...احمد ربك بتسمي علينا... لك الشرف
فيصل حب فكره يكون اب ومواز ام عياله و باستعباط:هههههههههههههه من مقبول؟!!
عمر:ههههههههه خلاص بسنا سخافه

سلطان اللي نسى البنات و ليش اصلا جاي:زين سكتو عشان استوعب
ووقف:الحين بس سؤال فيصل تزوج؟
ذياب وفيصل طالعو بعض ونقعو ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
عمر تبسم:ولو تعرف بعد من شو بتسوي؟
سلطان بقق عيونه:من.؟!... لاتقووولوووو...لالا مستحيــــ...
احمد قاطعه:لا تقول مستحيل مشي اسمه مستحيل
عمر:اللي تقول عنه مستحيل تأكد بيدور الزمن وبيثبتلك العكس
سلطان بعدم مبلاه:فاضي لفلسفتك انت ويااااه من البنت؟
فيصل عبس:تتتتتتت هيه حرمتي وش تبالها؟!...عيييب
سلطان عصب:فيصلوووه
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?ههههه وشو
سلطان رفع حاجب:موزة؟!
ذياب:رمانه
خالد:تفاحه
أحمد:ياربي على السخافه
ذياب فز:على فكره انتو كنتو كيه بهالسخافه
فيصل:ترفعو ضغطنا... بعدين موزة يعني الدانه يالاغبياء ياجهلا مب فاكهه
ذياب:على فكره ترا الموز مب فاكهه يعتبر من الخضار
فيصل بقق عيونه:قول والله يعني الموز اخو الطماط؟!!
خالد يستعبط معهم:لالا ولد عمه
سلطان صرخ فيهم وهو مرتفع ضغطه ع استعباطهم:هيـــــــــــــ? ?ـــه بسكم عبط خلاااااص.... صحيح انا كنت استعبط بس مب لهدرجه ولللل

ذياب عبس ببراءه:بسم الله عليك كنت عسل
فيصل بنفس اللهجة:لالا ماشاء الله عليه شرباااات
سلطان يكمل معهم بنفس اللهجه الساخره:على طاري الشربات وزعتو شربات بمناسبة توديعك العزوبيه؟
خالد فز يغني وذياب يطبل ع الطاوله اللي قدامه:عزوبيه عزوووبيه وداعا للعزوبيه وداعا للسهر والطيش لقيت اللي تحس بيا
ذياب يكمل:بنام الحين من بدري عشان اصحى من فجري حياتي كلها ت\دغري وبعقل ميه ب الميه
فيصل عصب:هيــــه تشب
سلطان بسرعه قبل لا يبدو ضرابه:بالله كيف تزوجها هالمجنون؟
خالد بنفس لهجه سلطان المستنكره بس بمصخره:ههههههههههههههه جدي المصون عباله عقاب مايدري انه حققله حلمه
أحمد ببتسامة جانبية:عقاب للبنت مب له

سلطان بجديه بعده مامصدق:الحين من صدجكم تزوجها؟
أحمد:هههههههههه ايه بلاك؟
سلطان صرخ:هالنتفه يتزوج قبلي وانا؟!!
سكت بعبوس طفولي....
ذياب وفيصل:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه
سلطان:احمدووووه تزوجني اختك؟
أحمد:ههههههههههههههههه خليني اعرفها بالاول
سلطان بقق عيونه:من صدجكم ماعرفتو شي بعدكم؟!... وجالسين تنكتو؟؟؟... صح صقر بلاه؟
الشباب سكتو ورجع جو الكآبه....
***********************************
وعند مواز ومها....
مها تتطالع فمواز اللي قلبت الجو وتسولف برواق وتضحك:مواز!!
مواز سكتت تطالعها باستغراب:بلاج؟!...
وتبسمت:والله انا بخير بس تعرفي ساعات اخورها هههههه
مها عبست بثقه:في شي صاير غير اللي حكيتيلي اياه صح؟
مواز اللي حكت لمها كل اللي صار معها بس ماكل شي كل شي وهي تحك خشمها:اممممم اش هالثقه؟!
مها بنص عين وثقه كبيره:وش صار بينج وفيصل بعد؟
مواز ارتبكت:يعني وش بيصير تونا من ساعات بس ممتلكين؟!
مها تكتفت:مواز في شي صاير خلاج تنهاري ومحد قدر يهديج غيره بالله ليش؟!!
مواز فزت بربكه:لانه ريلي شي طبيعي يعني أأ..
وطالعت ف مها اللي مبققه عيونها فيها وترمش باستغراب:ريلي؟!!!
ووقفت وهي تتخصر بثقه:اكدتيلي في شي صاير بينكم
مواز تتبسم بغباء تحاول ترقع:لا والله ما..
مها قاطعتها بحماس وهي تشهق:عرفت
مواز رمشت ببلاهه:وشو عرفتي؟!!!
مها بنص عين وابتسامة جانبيه:هو قرب منج؟
مواز انصبع وجهها وصرخت ف مها:تششششششششب... وش هالتفكير الخايس...
و ف قمة التوتر وهي تتذكر قبلات فيصل من اول ماملك عليها ولمساته صابتها قشعريره وبصرااااخ مستنكر وبقرف:وييييع انا يقرب مني هالمليق ويييع ويييع
مها:ههههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه بلاج انزين امزززح؟!!
مواز عصبت وبتوتر:ليش تضحكي؟
مها نقعت ضحك ع توتر مواز الواضح:هههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههههه ههه
كملت بالمصري وبنص عين:شكله عامل فيكي عمله

مواز عصبت وصدت بتروح:انا اروح احسلي تفكيرج خايس ومعفن... هالاحمد مخربنج
وطلعت ومها ميته ضحك على شكلها المنحرج....
مواز رجعت وبقهر:بعدين كيفه ريلي يعني انا حلاله هه
مها بخبث:عيل دام حلاله ليش تبي تتطلقي؟
مواز تخصرت بغرور:لاني ماباه.... قاصر هالمليق يتحكم فيني وانا للحين باول عمري ماتهنيت بشبابي وييييع اماااا... هه انا اش مجلسني اصلا عندج ام تفكير خايس
مها لحقت عليها قبل لاتروح:لحظه تعالي بندرس مع بعض احسلج انا ملخصه ومخلصه عاد بسهل عليج المذاكره
مواز:ان شاء الله يله مع السلامه
وراحت عنها..
مها ردت تضحك:هههههههههههه والله واخيرا جا من كسر راسج ياموزوه

وعند مواز اللي تتذكر اللي بينها وفيصل وخلاها تنهار....

فيصل وقفها قدام الكرفايه:انطقي عيل...
مواز وهي كاتمه غصتها ماتحاول تبينله خوفها ويدها ع يده اللي ع شعرها:فلت اول
فيصل منقهر منها رغم كل شي بعدها تعاند ومتماسكه ورافضه ترضخله...
دفها ع الكرفايه بعنف وبصوت غااااضب وشرس:بتنطقي ولا كيف؟!!
مواز وهي تلاهث بشكل ملحوظ بس بعناد ورجفه كبيره:لا تفكر حتى تهددني
وصرخت فيها:ياحيــــــــــــــــ? ?واااااااااااااااااااااان
وقامت بسرعه نطت من الكرفايه للبلكونه اللي كانت مفتوحه...
فيصل لحقها بسرعه وهو خلاص دمه ثار منها:موااااز

مواز اللي وقفت متلتهه ماعارفه شتسوي الارتفاع شاسع مافي امل تعيش...
قدامها الموت و وراها فيصل...
سمعته يناديها وهو يركض لها...
وبكل جنون قفزت..

فيصل اللي لحق عليها ومسكها و بحكم جسمها الصغير قدر انه يرفعها لحضنه بسهوله...
مواز وهي تلاهث برعب وترجف فحضنه اول ما لمها اكثر له وهو يكرر ((مجنونه.... مجنونه)) نزلت دموعها وهي توها تستوعب انها كانت بتنتحر يعني بتدخل النار وين راح عقلها لهدرجه ايمانها ضعيف اش صارلها؟...اش وصلها لهالمرحله من الجنون؟...اش وصلها لاحضان انسان من عرفته عفس حياتها عفاس؟!..
فيصل حس بعدم مقاومتها له...بعد عنها خاف انه خنقها من قوه مالمها لصدره...
اول ماشاف دموعها رق قلبه ونسى كل شي..
كفن وجهه وهو يمسح دموعها بلهفه وحنيه كبيره:لا تبكي يا روح فيصل.. دموعج غاليه
مواز ماتحملت حنيته وهي محتاجه لانسان فهالوقت تبكي بحضنه تعبت من الثقل اللي يكسر ظهرها...
ارتمت فحضنه مره وانخرطت فزوبعه بكا مرير...بكت كل شي...بعدها عن خواتها وشوقها لهم...اللي صارلها واللي يصيرلها...خلاص تعبت ماعادت تتحمل...و جدها جدها ذبحها... اكتشفت قسوته...كل شي تولف عليها مره وحده....
فيصل خلاها على راحتها وهو يمسح على شعرها مايدري من وين جاب كل هالحنان ليش يرق قلبه ويذوب لها...من عرفها وهو يكتشف انه يعشقها اكثر من اليوم اللي قبله...
لهدرجه اللي سواه فيها خلاها تفكر تنتحر ولا حتى تتردد... جدها تصرف صح ولا هو اللي غلط؟!... المهم البنت الحين ف ذمته... ولازم يهتم فيها هذي امانه ورح يتحملها... لانه هو سبب كل اللي فيه الحين

مواز وهي متخدره وقواها متشتته...فيصل نزع عنها قناع القوه قناع التحمل قناع العناد...ذابت فأحضانه...مثل طفل كان محتاج يبكي على اول صدر يلم بعثرته ويتربها...
فتحت عيونها وهي تحسه يبعد عنها...حطها ع الكنبه وجلس عدالها وهو يكفن كفوفها وبحنيه:كافي دموع حياتي خلاص قطعتي قلبي
مواز وهي تمسح دموعها اللي ينزلو برجفه وشهاق:ابــ...ـا....أ...كــ...ـلـ م....شــ..شــ..شــ
فيصل عض شفته بقهر:شهااااب ليش؟!!
مواز سحبت كفوفها منه و صرخت بكل جوارها بقهر وهي تحس نار شاعله فصدرها...وجسمها خلاص تخدر وماعاد فيه طاقة و بشهاق ومن وسط زوبعه بكائها وهي كارهه ضعفها قدامه ضعفها اللي قهرها دوووم معه وحنانه معها:عشان يطــ..ــلق..... علـ...ـيا...لانه......
جمعت بقايا قواها:طلاقهم باطل...
فيصل سكت وهو يسمع منها التفاصيل وهي مب فوعيها...وتحكي بشهاق وهي كارهه قربه كارهتنه... غص و سكت...وهو يسمع منها التفاصيل تحكيله بدون وعي وبشهاق...يسمعها مركز معها ومنصدم...و قلبه معها... وده يردها لحضنه بس يخاف تنهار عليه أكثر...
مواز مسحت دموعها بدفاشه وهي كارهه نظراته لها برجفه:ردني البيت...
فيصل وهو راحم حالها:مو قبل لاتهدي
مواز صرخت فيه وبقايا الدموع فوجها:ياخي خلي عندك ذرة احساااااااس....ترااااك ذبحتني

تنهدت بقو وهي توصل شقه صقر شافت هندي يصلح الباب.... ودقت الجرس...ماتقدر تدخل خاصه سمعت اصوات الشباب معبيه المكان...
******************************************

******************************************
وعند البنات...
منى بصراخ:تكلمن كيف شلها وبأي حق؟!!!
مهره سكتت عنها وهي تفرفر اوراق الكتاب اللي بيدها....
دانه متكتفه تطالع التلفزيون:مدري
منى بصراخ:كيف تسمحن لغريب يدخل البيت ويشل وحده منكن ولا تسون شي على الاقل صرختن؟!!!
دانه....
مهره....
منى اللي عصبت وفار دمها على سفهه مهره ودانه لها.... بندت التلفزيون وسحبت الكتاب من مهره وفرته بقهر:لا تحقرني وانا اكلمكن
مهره وقفت بعصبيه مكتومه:ليش تفريلي كتابي ابذاكر كان بفلح وافتك منكم هه
وراحت شلت كتابها ودخلت عنهم الغرفه...
منى طالعت فدانه اللي جالسه تطالع ف منى ببرود:نطقي شو مخبيات عنا؟
دانه وقفت:انتي وش تبي تعرفي بالضبط بخبرج؟
منى تخصرت:كل شي
دانه:مثل؟
منى:بأي حق شهابوه يشل عليا وموزوه اش سالفتها مع اللي جا يخطبها و مهره بعد وانتي وش سالفتكن؟
دانه تكتفت:عليا.... شهاب ردها... و مواز مب ابوج اللي ملكها يعني اسألي ابوج عنها وعنه... و مهره متوتره من الامتحانات كان بتقدري وبتخفي عليها... وانا...
بلهجه تحدي وثقة:أحب صقر وبنتزوج
منى انقهرت:انتي تبي بس لاتستفزيني؟!!!
دانه ببرود:عبالج معرف ليش ابوج الموقر معيشني معكم وتبناني لاء وناسبني له... وهو مايطيقني ويمثل علي الحب والحنان؟!!
منى تبسمت بمصخره:هه زين عرفتي يابنت الفقر
دانه بنفس لهجة منى الساخره:هه اقول لا تتعشمي وايد تراني بنت ناس... واعرف نسبي زين... واعرف وش سويتو بأخوي اللي هو ابو البنات بس ساكته بمزاجي فاستريحي وحركاتج اللي مالها داعي بطليها ترا من انفجر ما اعرف اللي قدامي... وقد اعذر من انذر
منى بقرف:يمه خفت... اقووول مشي بوزج... خووووفتيييينييي.... هيه انتي اصحي... اصلا لو فيج خير مابتنطمي للحين ولبكره بعد... تدرين ليش ماتقدري تنطقي ولازم تنطمي؟!!
دانه.....
منى كملت بثقه وغرور:لانه التهمه لابستنه و محكوم عليه خلاص ومامن الكلام اي فايدة... وترى للعلم انتي الخسرانه الوحيده من السالفه بس تنطقي... هه استريحي انتي ياماما
كملت وهي تأشر على دانه بسبابتها من فوق لتحت بقرف:ابوي ماتغلبه نتفه مثلج... بس اللي مصبرنه عليج صقر... لو قطج فالشارع اكيد اخوي الغبي مابيودرج... وهالشي اللي ابوي مايبيه... تبقي تحت عينه يعني يكسب اجر فيج بعد احسن من انه يبتلي اخوي المسحور فيج طول عمره... هي بس ايام قليله وتأكدي رح ترجعين للشارع هه
دانة....
وطلعت عنها بغرور...

و فهالوقت فالشركة....
فارس:طال عمرك....كل الترتيبات جاهزة
فهد وهو يرجف من العصبيه يحس قلبه بيوقف بس كاتم لازم يهدا ويفكر بهدوء بس ماقادر يهدا وهو يتخيل عليا مع شهاب بروحها ماقادر يستوعب...
غمض عيونه بقو وهو يتذكر كل اللي خبرته به منى...
فارس:طال عمرك...
فهد:ابدا فارس لازم اليوم تبدا مافي وقت
وبداخله بركان:الا عليا ياشهاب الا روح فهد... ان ماحرقتكم ماكون فهد
******************************************
وعند شهاب اللي اخذ عليا لبيته....
عليا اللي اول مافتحت عيونها فزت مفجوعه وهي تتأمل الغرفه اللي هي فيها...
تنهدت بقو وهي تتذكر شوي شوي اللي صار معها... هي وينها فيه وش وصلها لهالمكان؟!...
شهاب!!
معقوله اللي صار لالا تحلم اكيد هذا واحد من كوابيسها اللي ماتخلص...

مسكت راسها تحاول تهدي نفسها...

وقدام باب الغرفه شهاب اللي يروح ويجي بيدخل ومتردد ماعارف اش يسوي او اش يقولها بشو يبرر... يحس عمره بيستخف...
اخيرا تشجع و دخل...
عليا اللي فزت اول مانفتح الباب...شافت شهاب يطل عليها بلعت ريجها بغصه...
يعني هي تحلم وبعدها تحلم اش هالحلم هذا؟!!
شهاب استغرب نظراتها وهدوئها الغريب...سكر الباب وراه وقرب منها بتردد...
عليا نزلت من على الفراش وراحتله بثقه..
شهاب وقف وهو مبقق عيونه يشوفها تقرب منه بثقه.. وقفت قدامه بعبوس تتأمله...بلع ريجه وهو يحاول ماتطيح عيونه بعيونها...
عليا مسكته من ثوبه:انت متى رجعت؟!!
شهاب يحسها ما فوعيها توها من شافته طاحت مغمى عليها:أاااا...
وصد عنها وهو يحك راسه...
عليا بعدت عنه... تتأمله...
توتره...
ارتباكه...
تردده...
شهاب فز لما لمست يده طالعها مب مستوعب تصرفاتها:بلاها لايكون استخفت؟؟!!
عليا وهي تلمس يده البارده:اكيد هذا حلم؟!!
وطالعته...
شهاب فهم اخيرا سبب هالتصرفات ونقع ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?هههه ايه هذا حلم ويتحقق
سحب يده منها وتشجع يقرب منها... بما انها تحسبه حلم قرر يستغل هالفرصه لصالحه:خلينا نتكلم

عليا هزت راسها بموافقه:طيب تكلم
شهاب مسك كتوفها:عليا وربي احبج... بعدج ذبحني يابنت الناس
عليا تتطالعه ببرود....
شهاب بعد عنها كارهه برودها يحس في شي غلط مب قادر يتفاعل او يتكلم يقول اللي ف خاطره:انا.... آسف
عليا....
شهاب بلع ريجه:هو كل اللي صار
وصرخ فيها مب متحمل برودها الكبير:انتي ليش ماتكلمتي من قبل؟!... ليش سكتي ترا اللي سويته ذنب ورح تتحاسبي عليه؟!!
عليا تتطالعه بنفس النظرات البارده وبهدوء:بس انا ماكنت اعرف... عرفت عقب صدفه ومواز قالت بتتصرف لانه صقر ماكان يقدر يساعدنا وجدي بيذبحك اكيد
شهاب سكت ميت على برودها وميت على كلامها مب عارف يصرخ يبكي يضحك مايعرف اش يسوي بتجننه اكثر...
عليا قربت منه مره وهي تمسك ثوبه مثل الاطفال وتتطالعه بتأمل:خلك معي... لاتتركني مثل كل مره... اول ما اصحى ما احصلك معي
شهاب بيموت خلاص يحسها استخفت عليه الصدمه اكبر من انها تتحملها مايدري وش يسوي كان لازم شوي مايستعيل و يرد لحياتها بكل ذاك الجموح واللي ماقدر يتحكمبه وسيطر عليه...
لمها يحس خلاص قضى عليها... اول حطمها وتركها تعاني ومن رجع طير اللي باقي من عقلها... هو وش سوى وش يسوي مايدري...
يحس قلبه يذوب ينكوي يسيح... بين ضلوعه...ماقادر حتى يتنفس من الغصه... والمراره الفضيعه اللي بحلقه...
عليا بعدت عنه بفزة:لا تقرب
شهاب خلاص تعب تأكد انه رجع وكمل عليها...
طاح على ركبه يلاهث:لالااااااااا
مسك راسه برجفه وش يقول لصقر وش يسوي كيف يحل هالمصيبة... عليا استخفت خلااااص وهو السبب
عليا جلست قدامه و هي تبعد يديه عن راسه:ليش تصيح؟!... لاتصيح انا معك ماكان قصدي شي بس انت خنقتني
شهاب وهو يرجف من بين دموعه المتمرده بقهر:عليا تعرفيني؟
عليا تبسمت وهي تمسح دموعه:بس لاتصيح
شهاب انهد حيله خلاص ارتمى فحضنها بتعب:آسف
عليا وهي ترمش باستغراب:انت كبير مفروض ماتصيح
شهاب.....
عليا:من مزعلنك؟
شهاب ماتحمل اكثر وقام طلع عنها وكسر كل اللي قدامه فالصاله... طلع كل حرته فالاثاث والتحف وكل شي يطيح قدامه...
طاح منهد حيله يحس بتعب فضيع والنار فصدره ماطفت... تحرقه اكثر من قبل...
ما حس الا بيد ع كتفه صد بسرعه شافها تتأمله بنفس الملامح... غص
عليا:ليش كسرتهم؟
شهاب....
عليا:خلا ننام
شهاب طالعها بدون ملامح...
عليا تبسمتله ببراءه وهي تشد يده:قووووم
شهاب....
****************************************
فيصل اللي اصلا ينتظر مواز اول ما سمع الجرس فز يشوف من خاصه انه المصلح بعده يصلح الباب...
مواز توها تدق الجرس الا بفيصل يطل عليها...
فيصل:ادخلي...
مواز بلعت ريجها:سويلي درب لاه
فيصل تكتف:اللي يسمعج مايقول كنتي وسطهم قبل ايام
مواز انقهرت منه:زين بعد من طريقي ابدخل
فيصل عقب ما بعد المصلح:تفضلي يامدام
مواز خطفت من قدامه وداست ريله بالعمد ودخلت بسرعه...
فيصل عورته بس لحق عليها ومسكها قبل لا توصل الصاله:هيه انتي
مواز من بين اسنانها:فلت احسلك
فيصل يهزها بعنف:هالحركات ودريها احسلج
مواز تحاول تحرر يدها منه:خليني اروووح اشوف صقر... لوعتبي تراك اوووف غثة
فيصل اللي استفزه كلامها لزقها فالجدار اللي ورها بقو ومسكها من كتوفها بعنف:كم مرة انبهج على اسلوبج معي... عدليه لا اضطر اعدله لج
مواز خايفه منه بس ماتباه يحس بخوفها... وبعكس اللي بداخلها... بقو و مصخرة:هه اشووف حلالك دور الزوج يالهيلق
فيصل بدون ملامح مساك اعصابه:ألفاظج عدليها
مواز تبسمت بمصخره وهي تكمل بثقة:اسلوب العنف والتهديد مايمشي معي تبا تضرب اضرب... اوه نسيت انت ماد يدك علي اصلا
فيصل غص ع كلامها وهو يتذكر ايدها... بعد عنها بسكات
مواز بثقة:هه... مو يعني شفت دمعتي كم مرة خلاااااااص كسرت راسي... ترا لا انت ولا عشرة من امثالك يقدورن علي
ومشت قدامه بغنج ودلع...

ماحست الا بشي يشدها ويردها للجدار..
مواز صرخت بخوف وفيصل يحاصرها الغضب يطلع شرار من عيونه:هذي اخر مره اطوفها لج واسكت... المره اليايه لاتنتظري مني اقل من اني ابكيج أيام مب دقايق وساعه اياااااااام واظن عارفه زين اني جاد وما امزح... مو انتي يالنتفه يالفاشله اللي تكسر كلمتي.... وهالهيلق ع قولتج اللي مو عاجبنج هو زووووووجج رضيتي ولا لا وفكرة الطلاق مسحيها من راسج هالمعفن
مواز وهي ترجف وانفاسه تلفح وجهها... وهي تدفه عنها بقو:مش بوووزك... و طلاق بطلق ومحد معفن غيرك يالمعفننننن
فيصل من بين اسنانه:هالمعفن زوجج
مواز استفزها اكثر:تخسي انت يالمعفن يالزباله تكون زوجي انا وتوصخني هـ...

مواز تيبست مكانها وارتفعت درجه حرارتها ماحست الا باصابعه اللي غارسنهم فشعرها من تحت الشيله و....
فيصل باغتها بقبلة حارة امتصت كل غرورها وثقتها فدقيقة...

بعد عنها وهو حده مبسوط من شكل وجهها المحمرالمولع ورجفتها وهي تحاول تتوازن فوقفتها... تتطالعه بضياع... وبلهجة تملك مالها حدود:انتي لي انا وبس... هالقرف اللي مو عاجبنج رح اعيشج فيه غصبا عنج

عند الشباب....اللي مانتبهو لصرخة مواز بسبب الفوضه اللي مسوينها... بس ذياب اللي مبعد عنهم يحاول يتصل فأخوه اللي طول عليه وهو يحاتيه سمع الصرخه وطل يشوف....
بقق عيونه وهو يبلع ريجه من اللي يشوفه قدامه صد بسرعه و رجع عند الشباب...وابتسامه عذبه تنرسم ملامحها ع وجهه
عمر:هاه بشر؟
ذياب:ها... لاشكله بعده مشغول
عمر وقف:اقوم اشوف خالي...
بقق عيونه وهو يشوف مواز تركض لغرفة صقر و فيصل جاي صوبهم...
عمر:اش فيها؟
فيصل وهو يطالع عمر ببتسامه:لا مافيها شي بس تعرف يبالها وقت لحد ماتتعود علي
عمر رفع حاجب:مافهمت
ذياب:هههههههههههههههههههه? ? والله وبتلت هالمسكينه فيك
فيصل طالع ذياب بنص عين:والمقصود؟
عمر بمحاتاه:هي بخير؟
فيصل:ايه عمر لا تحاتي
عمر وهو من قاله جده انها تكون اخته مافارقت هالفكرة راسه يبا يتأكد ويرتاح بس ماعارف كيف.. سكت عنهم وهو يسمع خالد يناديه يشاركوهم السوالف...

ذياب وهو متكتف ويطالع ففيصل اللي يطالعه ورافع حاجب:انزين وش هالنظره؟
ذياب:كنت رايح ابكلم شهاب وشفتكم صدفه
فيصل تبسم:اها
ذياب بجدية:فيصل...
فيصل قاطعه بسرعه:الحين هي زوجتي و كيفي
ذياب:طيب لاتضغط عليها يسد من طلعت بحياتها عفستها فجأة تكتشف حقيقتها وتعيشها رعب و عقب تسير تخطبها و تكسر ايدها و تملك عليها ثاني يوم حرام بعد تزيدها ب...
فيصل قاطعه:هالبنت مايمشي معها اي اسلوب يبالها اسلوب غير
ذياب باستنكار:لاه
سلطان ينادي عليهم:هيـــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــه انت وياه شتسوووووون هناااك
فيصل:جايين خييييبه...اش تبا؟
سلطان:ابا عشا ياحمار انت وياه
ذياب بعصبيه:لا تسب
فيصل سحب ذياب معه:زين نحن بنروح نجيب عشا
أحمد:هههههههههههههه تعال تعال....انا طالب عشا

وعند مواز اللي دخلت وركضت للحمام وهي تغسل شفتها بقرف...وتتلمسها برجفه ودموعها تنزل بتمرد وهي تشاهق بلوعه كبيره:الله ياخذك يالحقير.... حثاله حيوااان اكرههههك اوووووف
مسحت دموعها بدفاشه:بجيب النسبه وبفتك منه لازم اشد حيلي لازم
فزت منتقزه ع دق باب الحمام فتحت بسرعه وهي تشوف صقر:انت بخير؟
صقر باستغراب يطالعها من فوق لتحت:مواز؟!!
مواز نزلت دموعها:اسفه والله مو مني زايد دلعي هاليومين ماكان قصدي اخوفك علي والله
صقر وهو يقودها للكنبه:خلاص انزين علميني الحين كيفج؟
مواز مسحت موعها:الحمدلله وانت؟
صقر تبسم بذبول:انا بخير... ماكنت اعرف انه فيصل عنده اسلوب بيقدرلج
مواز غصت وانقرفت من طاريه وهي تحس شفايفها تحسسو:لو ما يوريني رقعه وجهه هالفتره يكون احسن
صقر طالعها باستغراب كبير:افا
مواز ترقع:ابا اركز وهو كله يشتت افكاري وستفزني ومدري وشو... ما اتحمل تصرفاته غبي هه
صقر حس في شي صاير مواز ماترتبك وتنهار الا شي صاير بينها وبين فيصل كره تدخل حد غيره فالبنات....
و بمسؤوليه:طيب اعتمدي علي... ان شاء الله مابتشوفيه... وبعد بردج تكملي مذاكره عند خواتج
مواز فزت بفرح:قول والله؟
صقر تبسم ع فرحتها:ان شاء الله بس انتي الحين قومي ريحيلج شوي وبكره نتفاهم
مواز لمته بفرحه كبيره:احبك صقوووور
صقر:هههههههههه صقور هاه
مواز قامت بسرعه تفصخ عباتها:يله انا بنام
صقر:هههههههههههههه صبري بتتعشي اول
مواز:لا متعشيه مع ومها عاد
***************************************
مرت ساعات الليل...

وعليا نايمه بحضن شهاب اللي مانام طول الليل يتأملها وقلبه يتقطع عليها... وهي ولا حاسه فيه نايمه بعمق شديد...

مواز نامت ف غرفة صقر اللي تطمن عليها طلع للشباب اللي كانو متجمعين عنده...

البنات...
مهره نامت من وقت عشان تقوم تذاكر من وقت بس مانامت الا بعد ماخذت منوم ونامت غصب...
دانة سهرانه وبيدها روايه وهي تقرا بدون وعي وتفكيرها غارق في ماضي دفين وأليم...
منى اللي نامت من وقت عقب ما اتصل فهد وخبرها بيتأخر لا تنتظره...

فهد وفارس سهرو يجهزو ليوم حافل يفاجئوبه الشباب...اللي متجمعين مع صقر وناسه وضحك وسوالف وثقل...

أحمد الي طالع فساعته وشهق:ولللل.. الوقت تأخر...
ووقف:يله عاذرتكم...
سلطان:خذني معك...
خالد وقف هو بعد:انا بعد بسير اليوم عند الوالده اشتقتلها
ذياب:ع اساس مطرود من الفله
خالد بعدم مبالاه:ساير لامي مب له
ذياب وقف هو بعد:لحظه خليني اوصلك على طريقي
عمر:وين؟!... انت ناسي شهاب شال عليا عنده بالبيت؟!!
ذياب:ههههههههه زين جات منك لاني جالس افكر وين ببات؟
صقر تبسم:افا عليك بس... الشقه واسعه
فيصل:اقول حرمتي بعد فالشقه الواسعه ترا وتبا تذاكر هااااه تذكررووووهااا
ذياب:ههههههههههه اووووف يالغيوووور مذااكره هاه
أحمد تبسم:ههههههههههههه والله مو لايق عليك
فيصل تبسم بخبث:اقول ياللي لايق عليك وش رايك نخلي البنات يباتون فشقتك ونحن نبات هنيه احسن واريح؟
احمد:ا...
خالد قاطعه بسرعه:فكره حلوه وبعدين اكيد اخوي عادي معه لانه حرمته الحين وقت اختبارات يعني عادي صح اخوي؟
أحمد عصب وهو فاهم قصدهم ونغزاتهم له:تشششب وعن قلة الادب
فيصل بنذاله:خلاص انا بدخل اقوم المدام واشلها عند حرمتك
احمد صرخ:هيه مب الحين بعدين انا للحين ماتعشيت ابنزل واخذ دش وكيه يعني وعقب اقولك تجيبها... انتهى النقاش
وقام بيروح:هيا سلطان قوووم
سلطان بتعب:غيرت رايي تعبااااان بنام عند الشباب
احم:براحتك انا برجع ترا باي
وراح عنهم بسرعه...
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه شرد بسرعه
عمر:احرجتوووه
صقر:وبعدين من قال مواز بترضا انت تشلها خليني بكلمها و برسلها بروحي مايحتاج انت تشلها ولا تتدخل اصلا
ذياب وخالد صفرو....
فيصل:من ماله دخل؟!!... حرمتي ومحد يقدرللها غيري
عمر مسك راسه:لاحول ولاقوة لاا بالله عاد يباها من الله يغث هالفقيره
فيصل:والله اونه لاتتدخل وانا اللي مضبطله امورها قبل شوي
صقر وقف.:لانك السبب ف تبهدل امورها ف لازم عليك ترتبيها غصبا عنك اصلا
عمر وخالد طالعو بعض باستغراب ع لهجة صقر الحاده...
فيصل بجدية:طيب البنت عندك لحد ماتطلع النسب وعقبها نتفاهم... يله فمان الله
ذياب:يله خالد مشينا
ولحق فيصل بسرعه...

خالد طالع فعمر اللي تنهد ولحقهم بتحفظ على اللي صار...
صقر اول ماطلعو لعمر:لاتقول شي اعصابي تعبانه
عمر قام بتنهيده وهو يشوف المصلح اللي واقف ينتظر فلوسه...
صقر دخل ع مواز اللي نايمه بعمق تنهد بقو وهو يشوفها نايمه ولا حاسه بشي:ياترى وش اخبار عليا و مهره والحب دانه؟!... واختي الغبيه ااااه بس اه يامنى
************************************
طلعت الشمس...

وخالد بحضن امه شبه حي...
امه تمسح على شعره وتقرا عليه...
أحمد دخل بفجعه:بلاه يمه؟!!
امه تهديه:اشششش توه بس هدا
أحمد وهو يتأمل اخوه اللي يطالع فالفراغ بذبول و بدون ملامح وراسه بحضن امه اللي تمسح عليه:وش صار؟... توه من ساعات كان معي بخير؟!!!
امهم ببرود:مشي بس مدري دورته تكنسلت... انلغت... تأجلت... مدري
أحمد شهق بفجعه مالها حدود:شوووووووووووووووووو؟? ?؟؟!!!!
امه صد عنه وهي تطالع فخالد...
احمد عرف انه ورا السالفه جده:جدي السبب صح؟!!
امه بلعت ريجها:مدري
احمد ماسك اعصابه لاينفجر ومن بين اسنانه:يمه
امه صرخت فيه:روووح انت لحرمتك هذي اخرتكم... اعصو جدكم ووقفو فوجهه تستاااهلووو ياما حذرتكم بس عنيدين نفس ابوكم هه
احمد شوي وينفجر:أبوووي... اخخخخ بس... الله يرحمه
وطلع بسرعه لا يرفع صوته او يقل ادبه ع امه...

طلع الحديقه يرفس الارض بقهر وينفس عن قهره الكبير...
يتذكر شكل اخوه ويغص اكثر...بلع ريجه وهو يتذكر كلام امه له... فهد بدا بخالد يعني باقي الشباب بيجيهم الدور وعفط لسيارته وهو يتصل..
:الووو
احمد بلهاث ولهفه:وينكم؟!!
بصوت ناعس وهو يفكر عيونه:وش تباا وش فيك تصااارخ؟!!
أحمد بلهاث وصراخ:جدي ترا متحلف فينا واحد واحد واليوم شكله الوعد
صقر طار النوم من عيونه:وشووو؟!!... اش صاير اصلا وانت وينك احيدك نايم عدالي؟!!
أحمد:امي اتصلت فيني تقول تعال شوف اخوك حصلته فحاله مايعلمبها غير ربك
صقر فز:ليش وش فيه؟!
أحمد بغصه:اسكت منهار... امي متصلتبي عشان تنبهني وتخبرني استعدو الدور جاينكم
صقر قبضه قلبه:البنات!!
أحمد تنهد:لااا تحاتي اكيد بيبدا فينا... شكله امس سهران يزهبلنا حفله لليوم
صقر مسك راسه:يعني وش يقدر يسوي؟!
أحمد بضياع:مدري مدري.. كل واحد بيستغل نقطه ضعفه نفس خالد
صقر:الا خالد وش سواله؟
أحمد عبس بقهر:ألتغت مدري وشو دورته
صقر صرخ بستنكار:مستحيييييل!!!
ذياب بانزعاج:وبعدين مع هالازعاج من الصبح؟!!!
عمر قام وبنعاس:اش هناك خالي؟!!
سلطان قام من رقاده مثل الملدوغ:يووووه تذكرت البنات ينتظرن مني خبر يعلكم.... نسيتهن بسبتكم قلتولي بنتصرف ولا تحركتو مااالت
وفز بسرعه...
ذياب وهو يحك راسه:اصبحنا واصبح الملك لله

صقر طنشهم:نقاط ضعفنا... عمر دورته بعد و انا دانه وانت... شو؟
أحمد رفع حاجب وهو يحس بصداع:شو شو؟
صقر:نقطة ضعفك
أحمد منقهر من كل اللي يسويه جده:مالي نقطة ضعف يستغلها
صقر:لا لك...
أحمد باستنكار:اللي هـ...
وتذكر مها:مها!!
صقر:الحق ع حرمتك
وسكر عنه...
عمر اللي قام غسل وجهه وتسوك وانتظر صقر يخلص مكالمته بهدوء:اش صاير الحين؟!!
صقر تأفف بقو:اوووووف الله يسلمك ابوي اليوم يومه وبدا ف خالد
عمر عبس:ويعني؟
صقر تخصر يفكر:يعني توقع دورتك تتكنسل
ذياب اللي رجع ينام:زين سكتو بسكم ازعاااج يسد مرقدينا غصب فالصاله
صقر صرخ:قوووم فزززز لازم نستعد لاسوأ الاحتمالات
ودخل بسرعه غرفته...
ذياب فز:اش فيكم الحين؟!!
عمر بتوتر:للاسف جدي بدل لا ندمره يدمرنا زياده واخوك الموقر من طلعت سالفه عليا مختفي وناسنا
وقام عنه...
****************************************

هلاك
12-30-2023, 12:40 PM
****************************************
مها بصراخ:و انتي اش عليج؟!!
مواز:طابه علينا من صباح الله خير عشان تقرفينا مايسد للحين متحملينج وواقفين نكلمج بعد... ويييع!!
حرمه ابو مها بغرور:هه مالت مصدقين عماركم... المهم ابوج رسلني اطب عليج اشوف اذا صدج اللي سمعناه انه ريلج قاطنج مايباج وساكنه عند ربيعاتج
مها ومواز شهقو وطالعو بعض..؟!!!

مواز تخصرت:وخير ياطير تسكن وين ماهي تبا دام ريلها راضي انتم وش عليكم؟!!
مها بقهر:قولي لابوي ماله دخل فيني اذا بيتحكم فحياة حد يتحكم فيج انتي حرمته انا الحين على ذمة ريال ومحد له خص فيني غيــــــــــــــره
حرمة ابوها بقهر:اه يامسوده الويه ابوووج ماله دخل فيج!؟؟
مها ودها تكفخها وادوسها ف بطنها بس ماسكة عمرها:انتي يايه تردي فيني حركه اخر مره اللي سويتها فيج؟!!
حرمة ابوها بربكه:يوووه انا احط راسي من راسج يالنتفهماحزرتي هه؟!!!
مواز خلاص وصل حدها:عيل انقلعي خلاص فهميها ياللوووح يالغثه يالعقربه
حرمه ابو مها صرخة:شووووو انا عقربه؟!!!
مواز:يله يله براااااا وريني عرض اكتاااافج... لا تخليني اوصخ ايدي بج يالقذاره
حرمه ابو مها بصراخ:انا قذاره لااااا زوديتها انتي وياااها صحيح انكن ماتستحن... والله يامها لا اسوود عيشتج
مها صرخت فيها:بس ابا افهم انتي وش تبي؟!.... انقلعييييييييي.... ترا فاكتنج مني بعد لاحقتني لعند ريلي ليش؟!!!

:عشاااان انا اتأكد من انه صحيح بنتي وقحه وعاايشه عند بنات مامتربيات و بعد مب عند ريلها
مها ومواز اللي طالعو بعض بفجعه...!!!!
حرمه ابو مها بغرور وفرح كبير وبدلع:ههههههههههههاي شفت حبيبي شفت وسمعت بنتك...بنفسك صدقتني الحين؟!!
ابو مها وهو يطالع مها بغضب كبير:للاسف
مها ودموعها بدت تنزل:انتو اش تبووو؟!!... انت مازوجتني وخلاص مالك خص فيني
مواز تهدي مها:مها..
مها قاطعتها بصراخ فابوها وحرمته بنهيار:اطلعووو براااااا اطلعووو براااااا حيااااتي... مـــابـــااكـــم اش تبوبي لاحقيني؟!.... خلااااص ارحمووووني من شركم!!
مواز حاضنه مها بس ماقادرة تهدي مها صدت صوب ابوها وحرمته وبقهر:لو سمحتو اطلعو
ابو مها ماعبر مواز وسحب مها من حضنها بعنف:انا ابوها ولي حق فيها... بنتي بترد عندي
مها وهي تقاوم ابوها:لا مابااااا اتركنييييي... الحين تذكرتني؟!
مواز ماعرفت شتسوي وهي تشوف بو مها يسحبها معه ولا همه انها بالبيجامه والغطا المهمل ع راسها... كنه مسحور... صرخت بكل قوتها:لاااااااااااااااااا? ?ااااااااااااااااااا.... الحقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوووووووووووووووو و عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــنااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا حرااااااااااااااااااااااا اااااميي
بو مها فز مفجوع ع صراخ مواز اللي هز العماره...
حرمته تيبست مكانها ويدها ع قلبها منتقزه من صراخ مواززز وبخوف:ويــــه استخفت
بو مها بلع ريجه بربكه وسحب مها بسرعه للفت:يله ياحرمه بسرعه
حرمته بسرعه ركبت ومها تقاومه وتبكي:حرااام علييييك اتركنييييي
مواز تبحط حلقها من كثر ماصرخت ولا قدرت تمنعهم وقفت تلاهث وهي تفكر بسرعه ف حل...رجعت بسرعه لبست عباتها وهي تنزل السلم بتلحقهم لتحت...
بو مها استغل غياب الحارس اللي للحين ماقايم و سحب مها للسياره بالقوه...
مواز مالحقت عليهم... نزلت للمواقف بس السيارات كثيره وزحمه الشارع العام اللي قدام العماره ماعرفت كيف تتصرف....
وقفت مكانها تناقز بقهر:لالالاااااااء
تيبست مكانها وهي تلمح شخص سوقف سيارته قدام العماره قريب منها....
***************************************
مرت ساعات النهار ثقيلة على الكل....
بشكل محد كان فيهم يتصوره....

و نستبق الاحداث...

و فالليل...فمكتب فهد...
فهد بمصخرة:هههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههه اخباركم يا الثوار
صقر ساكت بدون ملامح يطالع فيه...
فهد قام وراحلهم...
صقر... عمر ... خالد اللي شوي هدا... أحمد... كلهم واقفين قدامه وكل وحد صد عنه صوب...
فهد وقف قدام صقر:واخيرا يا ولدي العق كسرت راسك
صقر طالعه بقو وصد عنه يستغفر...
فهد تقدم لعمر اللي واقف عدال صقر:وانت يا ولد أمك من صغرها وهي مبهدلتني وكبرت وكبرت مشاكلها... حتى بنتها طالعه مثلها راعيه مشاكل
عمر بقق عيونه:مواز؟!!
فهد تبسم ابتسامه جانبيه:هه توك تتأكد سبق وخبرتك ياحمار بس من تفهم حمار وبتظل حمار طالع ع ابوك الحمار
عمر....كور يده بقهر وهو ماسك اعصابه.. ويطالع جده بغضب... مامتعود ابدا يوقف فوجه جده ويهينه بهالشكل..
خالد تبسم بذبول...
فهد لمح ابتسامة خالد حب يحطمه اكثر:وانت ههههههه اشوف ماوصلت مستشفى الامراض النفسيه... توقعتك تستخف ع الاقل 10 سنين لتتعافى وترد توقف وقدامي بعد... هه بس طلعت قوي الصراحه اذهلتني
خالد تبسم اكثر بسخريه وهو يصد عن جده:هه
فهد حسبه استخف خلاص... ودره و
تقدم لأحمد اللي ماسك نفسه:و أنت يالكبير... ماتعلمني متى بتصير اب و تودر عنك هالغباء... مزوجنك تخلف من البنت عشان توقفو الثااااار بالخلفه يكون بيننا شي يوحدنا.... متى بتفهم هالشي هاه؟!!
أحمد من بين اسنانه:بس البنت توها صغيره.. وبعدها تدرس
فهد:من غبائك والله...مامن حد هه... عذر اقبح من ذنب
أحمد جا بيرد عليه بس خالد مسكه...

فهد صد عنهم:ههههههههههههههههه وينه شريكي عيل؟...
وصد صوبهم بغرور:اقصد ربيعكم... زعيمكم... هههههههههههههههههههههاي
خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههههه
فهد ضحكت خالد اللي هزت المكتب استفزته وهو يطالعه باستغراب واستنكار:انت هيه وش يضحك؟
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه انت انت ياجدي
فهد تقدم من خالد وبغضب:تضحك على خيبتك ياحيواااان؟!!
خالد ببتسامة ثقة:لا... انا اضحك عليك... عش ياجدي اخر لحظاتك وتهنى... لانه شهااااب... زعيمنا هاه... ألحين هو مشغول مع حفيدتك المدللة... عليا
فهد استفزه اسلوب خالد وكلامه فورله دمه مسكه بقو من ثوبه وهو فقمة غضبه:عليا هذي تكون بنت عمتك يالنذل
خالد تبسم ببراءه:ادري... مواز و عليا خوات عمر... وانا واحمد اختنا مهره... و دانه تكون عمة مواز و عليا... اخت قاسم للي دخلته السجن بتهم لفقته له
فهد حس الدنيا تدور فيه بلع ريقه بغصه وهو يرجع خوات ورا عن خالد سند فمكتبه وجلس بنهيار:انت انت من خبرك؟!!

عمر بهدوء:عد كيف عرفنا مالك دخل... إلا جدي... قاسم وينه بضبط؟
فهد وقف على حيله وهو مسك نفسه:وانت اش عليك... نزلت عليك الوقاحه وقلت الادب اشووووف عداك هالخويلد من كثر ماترابعه؟!!!
عمر بدون ملامح وعدم مبالاه لكلام جده:قاسم وينه؟... ابو خواتي وينه؟!!
فهد بغضب وصراخ عارم:تشببببب وتنتظر مني اخبرك بي حق؟!
عمر بجدية وهدوء عكس حالة جده الثائر:خبرني وبخبرك مكان عليا
فهد من جا طاري عليا نسى كل شي:من صدجك؟!!!
الشباب فزو:عمر؟!!!!
عمر طنشهم:قولي بقولك وحده بوحده
فهد بلع ريقه:طيب... انت اول
عمر:لا جدي انا ما اثق فيك
فهد عصب:قاسم مااات فالسجن من اول سنه له فيها
الكل انفجع وطالع فهد باستنكار....!!!!!
عمر طالع جده بفجعه كبيره:كيف؟!!!
فهد بثقة:تقدر تتأكد بنفسك من هالشي... وفارس رح يساعدك... عطني الحين العنوان
عمر تنهد بخنقه:عليا مع شهاب ف بيته
فهد بلهفه:اي بيت انا مابقيت مكان مافتشت عنهم في؟!!!
عمر وهو بعده مصدوم... عطاه العنوان
خالد صرخ ف عمر:عمر لا
فهد طنشهم وطلع عنهم بسرعه ومر ع فارس:فارس امش خلنا نخلص هالمصخره...
الشباب لحقوه...
***********************************
نرجع لقبل ساعات...
الصباح...

شهاب اللي مانام اصلا ولا رف له جفن... وعليا نايمه ف حضنه بعمق...توه النوم بيغلبه... بس فزت عليا طيرته من عيونه...
عليا فزت تلاهث ومخنوقه....
شهاب يحاول يهديها:بسم الله عليج
عليا انكمشت على نفسها وهي ترجف:انت... انت مب حلم؟!!
شهاب ماعرف شيقولها....تنهد وهو يصد عنها:لا
علياوهي ترجف طالعت المكان اللي هي فيه.. الغرفه... معقوله؟!... يعني هي نامت وصحت وهي بحضنه؟!... يعني دموعه و انهياره كان كله حقيقي؟!!!
قربت منه وهو عاطنها ظهره و رد مسك راسه... يحسبها استخفت عليه صدج...
عليا ماقدرت تنطق اسمه ولا قدرت حتى تلمس كتفه... تنبهه بوجودها او تبا تقوله شي او تخفف عنه ماقدرت تسوي شي... وقامت تبكي من العجز...
شهاب سمع شهقاتها صد بسرعه صوبها... حصلها موطيه راسها و شعرها مغطي وجهها وتشاهق وتبكي بلوعه...فز يهديها:خلاص حياتي لا تبكين انا موجود
عليا دفته عنها اول ماحسته قرب منها:بعد عني
شهاب بقق عيونه فيها بفجعه وهو يطالعها بضياع...!!؟؟
عليا بشهاق:لو كنت اهمك ماكنت رحت وخليتني... وليش وعشان شوووو توني عرووووس تطلقني وانا توه قلبي تعلم يحبك مو حرام عليك؟!... انا وش سويتلك؟!... وش ذنبي حبيتك... بعقلي قبل قلبي واقتنعت فيك و تزوجتك من دون شور جدي لــــــــــــــــيـــــــ ـــش لـــــــــيــــــــــــــ ـــــــــــــش؟!!!!
شهاب تبسم بفرحه:انتي هههههههههه احبج وربي احبج
ولمها بقو وهو حده مستانس يحس قلبه بيوقف من الفرحه... مستانس لانها ما استخفت عليه وبعدها بعقلها... غاضبه ثايره... منقهره... حاقدة عليه المهم انها ما جنت...
عليا دفته عنها بكل قوته وبصراخ قامت من الفراش:لا تلمسني لاتحاول حتى تقرب مني انا اكررررههههك واصلا....
وتذكرت طلاقهم... وسكتت

شهاب قام وقف قدامها بثبات وهدوء:وليش ماعلمتيني كان تصرفت من وقت؟!... لا تعذبتي ولا عذبتيني... حتى حرااام مايجوز انج خيتي ماتعرفي انتي انج تستذنبي؟!!
عليا صرخت فيه بقهر:لا تعاتبني... انا اصلا ماكنت اعرف انه الحائض طلاقها باطل وش عرفني اللي تتطلق وهي حائض طلاقها بااااطل؟!!
شهاب عصب:عيل كيف عرفتي؟!!.. من علمج ومتى؟!!
عليا سكتت وهي تتذكر يوم مواز تليقفت تسألها عن ورقة الطلاق... ولانه شهاب من طلقها مابين ماكان في ورقه ولا غيره بس طلاق شفهي...وهي كانت هالسيره تستفزها ف ماسألت وش صار باجراءات الطلاق...
مواز:على فكره انتي فتره طلاقج كنتي مره نفسيتج تعبانه
عليا عبست وبدون نفس:ويعني؟!!
مواز:انا اول عبالي من الدوره
دانه:تصدقو عاد بسبب تغير مزاج المرأه وقت الدوره و اصابتها بحالات عصبيه وغيرها فهالفتره اللي تطلق وهي حائض طلاقها باطل
عليا.......!!؟؟؟
مواز فزت:وللل؟!!... لهدرجه؟!!
عليا بلعت ريجها:انتي متأكده انا احيد لما تكون حامل يردها لحد ماتولد عقب عاد يقرر اذا بيردها ولا؟!!
دانه وهي ترفع نظارتها لعيونها بثقة:حتى الحائض قارتنه فكتاب بروحي واذا تبي تتأكدي بجيبلج الكتاب
مواز بخبال:الله حماس يعني اقدر اسوي اللي اباه وارفعله ضغطه ولا يقدر يطلق
دانه:سمع الخبله مالت عليج وقت الدوره انتي فيج بارض اصلا؟!
مواز عبست:صدقتي والله الله يعينا بس... سبحان الله لكل شي حكمه
عليا.....

شهاب بقهر واستنكار:وليش ماخبرتي عشان اردج من وقتها؟!!
عليا بلعت ريجها وبعصبيه:ماخبرت حد اصلا و بعدين انا كنت مابا انرفز جدي ومدري اوووووف معرف معرف لاتسألني انت السبب وبس
شهاب بذبول:بس مواز كانت اشجع منج وماكانت تباج تستذنبي و تعيشي طول عمرج معلقه
عليا غصت ع طاري مواز ودموعها رجعت تنزل:اللي صار فيها كله يعني بسببي... صح؟!
شهاب جا بيقرب منها صرخت فيه:لا كله منك انت....انت ليش طلقتني اصلا قووولي الصدق؟!!
شهاب....
عليا صرخت فيه اكثر:لا تقولي بسبت جدك ابو امك اللي جدي نصب عليه وذبحه لا تقولي بسبت ثارك هذا.... شهاب انت ماهمك جدي ولا عمره همك... حتى زواجنا ما اهتميت فيه ولا عطيته اي اهميه وش الصدق علمني لاتكذب علي ترا انا صقر خبرني سالفه جدك وجدي بس عشان ما ادخل ف حاله انهيار و اجن....لكن انا اعرف انه في سبب غير سبب اقوى علمني وش هو؟!!
شهاب طالعها بفجعه وهو يرجع ورا خطوه يحس بدوار... لهدرجه هو مفضوح.. لهدرجه هي تعرفه؟!... سحب نفس عميق بيتنفس...
عليا مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
*************************************
عند فيصل اللي توه صاحي من رقده على محاضرات ابوه:يبه الله يهديك ليش حارق اعصابك من الصبح؟!... الموضوع مايسوى!!
ابوه بغضب:فيصل... انا مازوجتك البنت عشان تبهدلها
فيصل:يبه والله العظيم ماسويتبها شي ولا اذيتها هي عند خالها تذاكر للامتحانات
امه اللي من اول ما فتحو فالسيره وهي ساكته ولا علقت بشي:يعلها ما ترجع
فيصل وابوه طالعو فيها بغضب واستنكار شديد...
امه صدت عنهم وهي حاطه رجل فوق رجل ومتكتفه:هه.. لاتطالعوني كذا من حقي افرح بولدي واختارله البنت اللي تناسبه ومن مقامه ومستواه
ابو فيصل من بين اسنانه:لا تردي تعيدي علي نفس الاسطوانه المتخلفه... الولد تزوج وخلاص... والبنت مشي يعيبها... صغيره وحلوه ونسب وحسب
ام فيصل:بنت يتيمه محد فضى يربيها يبتلشبها ولدي ليش؟!!
ابو فيصل صرخ ف حرمته بحده:استغفر الله... انكتمي احسلج... من متى صار اليتم عيب؟!... الله ياخذ تفكيرج هالمتخلف الهمجي... متى بتتغيري انتي؟!!.... استغفري ربج بتخسفيبنا
فيصل قام بغصة:انا استأذن
ابوه بحده:البنت على ذمتك... امانه... اياني واياك ترد البيت من دونها فاااااااهم... انت ولي امرها الحين...
ام فيصل قامت عنهم بقهر:اوووووف يطلقها ويفتك
ابو فيصل جا بيرد عليها بس من شافها قامت عنهم سكت عنها ومسك ولده:اسمع فهد متحلف يذبحها... لا ترد من دونها... ترا ان صار فيها شي انت المسؤول فاااااهم؟
فيصل طالع ابوه بقهر:هالفهد ماله دخل... هي حرمتي ومحد له دخل... زوجها بعد ليش حاشر عمره؟!!
ابوه بصرامة:هالشيبه متخلف مايفهم غير لغته الخاصه... وكلمته ماتنكسر... هذا ذبح عياله بكل برود ولا همه
فيصل طالع ابوه بفجعه:يبه انت تعرف أ..
ابوه قاطعه:محد مايعرف بس الكل ساكت
فيصل صرخ باستنكار:وليش ساكتين حرام البنات اش ذنبهن؟!!!
ابوه بلع ريجه:مالنا دخل... الحين انت انتبه للبنت يافيصل تراها مكسوره ويتيمه
فيصل طالع ابوه باستغراب...
ابوه كمل:مهما شفتها قويه ومتمرده تذكر هي يتيمه... فأما اليتيم فلا تقهر
فيصل سكت وهو ابوه يطلع عنه... سمع رنين فونه... طلعه وهو يشوف رقم غريب... رد بعبوس:السلام عليكم...
وصله صوت لاهث:فيصل ألحق علي
فيصل اللي يعرف بحة هالصوت زين وقف قلبه:مواز!!!
مواز وهي شوي وتصيح:لحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل:....
**********************************
**********************************
مسكته من ثوبه:علمني قووولي اش هو السبب الحقيقي اللي خلاك تتخلا عني وتذبحني ف أجمل لحظات حياتنا اللي دمرتها قبل لاتبدا؟!!
شهاب صد عنها بقهر:كنت مقهووور مغبوووون... توني بس اعرف انه جدج هو اللي نصب على جدي... هو اللي وصل امي لابوي وخلاها تعيش معه مذلوله... لو انه ما دمر جدي وحياته ما كانت امي اعتازت لابوي واهله ومذلتهم... كله منه...
وبقهر وحقد كبير:بغيت اقهره بأي طريقه... كنت و انا ارقص معج وانتي بين يدي... تذكر لهفته عليج صوته وهو يناديج روح فهد... تخيلت شكله وهو يشوفج تتعذبي ماهمني غير استلذ بهذيك للحظه ولو فالخيال... وماحسيت بعمري الا وناطقنها.... ومحقق اللي تمنيته على حسابي وحسابج الحقد والغضب اعموني... ماحسيت بشي الا عقب ما واجهت صقر وتضاربنا... بدت الكوابيس وطيفج مايفارقني... كنت اسير المستشفى اطل عليج من بعيد... اسمع صراخج واشوف الممرضات يركضو لغرفتج... اتعذب و ارد اراقبج... سافرت ابنساج ولا قدرت... قررت انتقم واكمل اللي بديته دام خسرتج وحطمت قلبي معج... راضيت صقر واقنعته... و تقربت من احفاده بحكم علاقتهم باخوي ذياب... كان سهل جدا استغل حاجتهم لاحد يخلصهم من تسلطة فهد... وقدرت اشتري حصصهم... واحد ورا الثاني... وشوي شوي صرت كابوس فهد اللي يقتله ببطئ
عليا سكتت بفجعه وهي تسمعه يحكيلها بقهر بحقد بشر... لهدرجه هي مخدوعه فيه؟؟!!!
بعدت عنه بخوف:مستحيل انت مب الانسان اللي حبيته
شهاب صرخ فيها:ليش؟!... لاني ابنتقم لنفسي وجدي وامي واخوي؟!... لاهلج قبلي واهلي؟!... لج وللبنات؟!... ماتعلميني باي حق يتسبب بتيتمكم و ينسبكم له؟!!
عليا صرخت فيه بنفس لهجته الحاقده:بس يظل جدي... وبني ادم خطاااااء... نفسك تماما
شهاب:قلتيها نفسي يعني انا غلطت... بس مو كثره هو... هو ماكفاه اللي سواه فجدي... كمل على عياله... والحين على احفاده.. بالله لمتى؟!!
عليا سكتت عنه وهي تبلع ريجها...
شهاب كمل وهو يقرب منها وهي ترجع ورا خطوات:ربيع عمره منصور جدي... خانه... ولده محمد وبكره و سنده زوجه غصبا عنه و عيشه ف جحيم مع انسانه مايباها... ولما عرف انه متزوج اللي طول عمره تمناها اخبرج وش سوى؟!... ولا اش سوى ف بنته شيخه لما تطلقت من الهمجي اللي زوجها اياه؟!... اخبرج كيف حرمها من ولدها؟!... اخبرج كيف دخل زوجها وحبيبها وابو بناتها غونتنامو وتسبب بموته؟!... اخبرج بعد باقي جرايمه ولا يسدج؟
عليا وهي خلاص لزقت فالجدار وشهاب قدامها يلاهث بقهر:وانا اش ذنبي؟...
نزلت دموعها مره:لما تزوجتني ماكنت تعرف يعني بمشاكل جدي مع صقر ولا قسوته؟!!
شهاب بذبول:كنت اعرف... حبيتج... حبيت حنيتج... بشاشتج... ضحكتج... عيونج... وقفتج دوم مع صقر... شفت فيج احلامي اللي انسرقت مستقبلي ايامي الحلوة
عليا غمضت عيونها بقو وغصة وهي تشاهق... تحس خناجر تنغرس فقلبها...

شهاب مسك يدها بحنية ولهجة ود:وانتي بعد اعجابج فيني ابدا ماتغافلت عنه... ا...
عليا قاطعته وهي تدفه بقو عنها و بصارخ:اصلا تكلمت ول ما يهمك... مايهمك
شهاب:عليا الله يخليج اسمــ...
عليا قاطعته بقهر:اسكت شهاب خلاص عذبتني بما فيه الكفايه...ردني بيت جدي ما ابيك حسسسس خلااااص انا عفتتتك
شهاب بثقة:كذاااااااابه
عليا كرهت ثقته اللي استفزتها:كرهت الذل والاهانه كرهت الشفقه كرهتك كرهتك خلااااااااص مابقى فيني قلب اصلا عشاااان احس بشي انت قتلت كل شي فيني ا...
شهاب قاطعها وهو يلمها لصدره بقو:أحبج
عليا صرخت بجموح وهي تقاومه وتدفه عنها:أكرهك.... أنا أكرهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــك اتركني
شهاب لمها بعنف وهو يشد قبضته عيها:وانا أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــج موووووووووووووووووووووووت
عليا اللي بعدها تقاومه بس قبضته القويه رخت قوتها... تشتت تماما... وهي تحس نفسها غرقانه فضلوعه... لدرجه صارت تتهيء نبضه قريب منها...هدت بشكل فضيع... امتص حضنه كل عصبيتها وغضبها وقهرها منه...

((العقل وحده من يغضب و يكره اما القلب فيبقى مليئا بالحب))

شهاب حس فيها هدت رخاا قبضته عليها شوي خاف انها اختنقت... بس ما ابدت اي ردت فعل وقف قلبه وبعد عنها بسرعه وهو ماسك كتوفها...

وقف فيهم الزمن....
وقف على هاللحظه...
تلاقت عيونه فعيونها الدامعه...
تبسم بتلقائيه وهو يكفن وجهها ويمسح دموعها بحب:اشتقتلج وربي
عليا غصت وهي خلاص قوتها خارت وبصوت كله بحة بكا:ردني عن البنات... ردني لخواتي وصقر
شهاب لامس خشمه خشمها و بهمس:لا انتي لي انا وبس... ومارح اتركج لغيري... ولا رح اخذلج مره ثانيه
عليا غمضت عيونها تتفادى نظرته الهايمة اللي يبعثرها فعيونها:تعبت منك... تعبت من حبك اللي يستنزفني... خلاص الله يخليك كافي عذاب
شهاب غمض عيونه وهو يتنفسها بعمق:اششششششش... أحبج وما اسمع غيرها
عليا نزلت دموعها اللي ماجفت وهي خلاص تعبت من كل شي... بعدت عنه:خلاااااص كاااافي
شهاب تعب هو الثاني تنهد بقو وهو يكابح دموعه المتمرده... وغصه بصدره تخنقه... خلاص مابقى شي ما قاله مابقى شي ماسواه... بس شكلها صدج عافته...
صد عنها:طيب انا آسف ظنيت انج مثلي للحين قلبج مغرم فيني ومفتون
عليا وهي كاتمه شهقتها...
شهاب غض شفته بقهر وهو يسحبله نفس عميق وقلبه داخل ضلوعه يذوب:رح اطلقج رسمي لا تحاتي شي.. ورح اختفي من حياتج للابد
وصله صوتها:لا
صد صوبها باستغراب والامل فقلبه بدا يرد نبضه...
اول ماطاحت عيونه ف عيونها هوت للارض بس هو كان اسرع والتقطها:عليا
عليا فزت من بين يديه بسرعه...
شهاب غص اكثر:قومي بردج البيت
توه بيقوم ماحس الا بها مرتميه ف حضنه وتبكي بلوعه....
شهاب وهو يحاول يستوعب....
عليا من بين بكاها:احبك... و رح اعطيك فرصه ثانيه بس اوعدني لاتخذلني اموووت ترا وربي
ورفعت راسها من حضنه:اوعدني
شهاب تبسم بوناسه مالها حدود وهو يلاهث بفرح يحس بخنقه مايعرف سببها مب قادر يستوعب مو زود فرحته:اوعدج ياعيوووون وقلب و حياة شهاب
وباسها ف راسها:الحمدلله ياربي رجعتيلي... رديتي فيني الروح
عليا رجعت دفنت وجهها فحضنه بخجل...

شهاب ضحك وهو مامصدق انها فلحظه بدلت رايها...
حياتهم فلحظه تتغير...
هو ف لحظه قتل قلبها...
وهي ف لحظه ردت لقلبه الحياه....
شتان بينها وبينه...
**********************************
وهي شوي وتصيح:الحق علي... بو مها طب وحرمته علينا وخذو مها بالغصب وماقدرت اسوي شي
فيصل بفجعه وهو يطلع بسرعه من الفلة:ليش أحمد وصقر والشباب وينهم؟!!
مواز متلتهه وبضياع:مدري... حدي متوهقة سرتلهم لشقه محد فتح... بزور تذكرت رقمك واتصلت... الحق علي
فيصل وهو يركب سيارته:انتي ألحين وينج فيه؟
مواز:انا فشقه أحمد ومها...
وبنبرة خوف ودموعها بدت تنزل:بروووحي... تعال بسرعه
فيصل غص ع بحة البكا ف صوتها وهو يحرك:ياينج لاتتحركي من مكانج مسافة الطريق بس
مواز بلهفة:زين لا تسكر
فيصل حس فيها لاول مره خايفه بشكل:مواز اش صاير بعد؟!.. اش فيج مرعوبه؟!!!
مواز وهي تمش دموعها برجفة:خايفة من جدي... شفت فارس وشافني اكيد راح علم جدي انه شافني وبيعرف اني رجعت مع صقر
ورجعت تصيح بلوعه وبشهاق:الله يخليك تعال بسرعة

سكت وهو يتذكر شكلها يوم ملكتهم ف مكتب فهد... كيف كانت خايف وتشتت نظراتها حولها بضياع ورجفه... حسها طفلة و مرعوبه بشكل... مايدري فهد وش سوابها بضبط وكيف قوسته وصلتها لهالحاله... عمره ماشافها خايفه ومرعوبه كثر ماكانت يوم ملكتهم... مستسلمه وخاضعه لجدها...
وصلها صوتها المرعوب:فيصل
فيصل صحى من شروده:عيونه
مواز وهي تمش دموعها:وينك؟!
فيصل:كاني وصلت.. ياينج
ونزل بسرعه من سيارته:ببند حبيبتي مضطر انتي لاتفتحي لاحد لحد ما اوصلج
مواز صرخت:لا لاااااااا
فيصل عبس وقلبه مقبوض من تصرفاتها وخوفها المبالغ:طيب طيب هدي
وطلعلها بسرعه...

اول مادق الجرس فتحتله وهي ترجف...
دخل وهو يسكر فونه ويتنهد... توه بينطق بس باغتته وهي ترتمي بحضنه و تتشبث فيه بقو:أأأ...مواز!!!
مواز وهي تشاهق بسكات....
فيصل بعدها عن حضنه وبعبوس:ألحين تفهميني سبب هالرعب من جدج؟
مواز وهي ترجف بقو:ماباه يعرف اني ماعايشه معك والله بيذبحني وبيذبح صقر وبيذبحك
فيصل ماقتنع:انتي مشي يخوفج.. وسبب تافه مثل هذا مايسببلج حاله الرعب هذي... قوليلي الصدق
مواز صدت عنه...
فيصل هزها بصرامه وهو منحني لها:مواز انطقي
مواز....
فيصل تنهد وهييبعد عنها... طالعها وهو يفكر بحل... رجع وكفن وجهها بحنيه:حبيبتي انتي تثقي فيني صح؟
مواز بعيون دامعه طالعته بسكوت...
فيصل بجديه وثقة كبيرة:واثقة فيني؟
مواز بلعت ريجها وهي تهز راسها بالايجاب...
فيصل:طيب فهد اش سوابج... يوم ملكتنا؟

مواز ودموعها بدت تنزل عضت شفتها وبشهاق:ضــ...ــر..بــ...نــي
فيصل بقق عيونه بفجعه وصرخ باستنكار:وشووو؟!!
مواز وهي ترجف رفعت ردنها عن يدها وبانت آثار الضرب عليه....
فيصل طالع بفجعه الكدمات ويدها المتورمه... حس بخنقه وهو يرفع الردن عن يدها الثانيه و يبطل الشاش عنها.... شاف الكدمات حس بالنار شاعله فصدره... ودمه يفووور فشرايينه:الله اكبر عليه
طالعها بقهر وهو يفك ازرار بيجامتها بجنون...
مواز تيبست مكانها وهو يلاحق آثار الكدمات فجسمها...
من يديها... لكتفها وظهرها... كل جسمها تقريبا فيه كدمات... الا وجهها وشكلها كانت تغطيه بيدها...
شهق وهو يبعد عنها خطوتين يريد يتنفس ويسترجع توازنه...مسك راسه و بغصه وصدمه مالها نهاية:هذا بشو ضاربنج؟!!
موزا وهي تستر عمرها برجفه ودموعها ماوقفت:بالخيزران اللي ف مكتبه
فيصل صرخ بقهر صرخه هزت العماره:الله ياخذه الحقيــــــــــــــــــــ ـــــــــر
وجا بيطلع باندفاع من الشقه بس مواز تشبثت فيه برجاء وضعف:لا... رجيتك لاتروحله لا تتركني خليه مابقالي غيرك كلمهم راحو
فيصل طالعها وهو يلهث من القهر والغضب يحس شي يكوي قلبه...
مواز برجاء وهي فحاله يرثا لها:اريد صقر كلمه خليه يرجع الله يخليك فيصل ابرد عند خواتي... هو وعدني
فيصل لمها بحذر وهو يحس جسمها كله ينزف مايدري ليش تخيل كدماتها وجروحها اللي معبيه جسمها تنزف... لمها برقه بحذر... وهو مايدري كيف تحملت كل الضرب وما بينت شي... كيف محد لاحظ... فهد الحقير المجرم كيف يضربها بهالوحشيه وده يقطعه باسنانه... بس للحظه فكر... وحصل انه هو السبب لو مافضحها قدامه ماكان صارلها كل اللي صار:رح أكلمه رح اكلمه بس انتي اهدي

سمعو صوت الجرس و صوت احمد اللاهث اللي شوي ويكسر الباب...
فيصل وهو يبعد مواز من حضنه:حبيبي ادخلي شكله أحمد جا
مواز دخلت بطاعه وسكت باب الغرفه عليها...
فيصل اول مادخلت فتح الباب ودخل أحمد باندفاع:مهااااا
فيصل طالعه بعبوس...
أحمد:فيصل!!!
فيصل بدون ملامح:أنا هالفهد ذابحه ذابحه
*************************************

هلاك
12-30-2023, 12:41 PM
*************************************
و عند الشباب....اللي ودرو كلهم الشقه....و راحو بيت سلطان...
الكل ساكت ويتنهد...
سلطاان:يعني ماطلعت للحين النتائج؟
عمر:اليوم ان شاء الله او بكره بالكثير
خالد تنهد بقو:لازم ننهي هالمصخره باسرع وقت
أحمد تعدل ف جلسته بقهر وهو يتذكر تصرف عمه وحرمته اللي يرفع الضغط:اول شي البنات محتاجين صقر... رسلو سلطان عشانه... وانا بعد طلعتلي سالفه القبيله مره والثار اوووف... جدي ماناوي يتركني ف حالي
عمر عبس:لازم نزور خالتي منى بعد اريد باقي مذكرات امي
ذياب:هي امك ماذكرت شي عن من خواتك ولا لمحت؟
عمر تنهد:لا هي كتبت قصتها بس ماذكرت من فيهم مابنتها.. و في دانه بعد تكون اخت قاسم...زوج امي
قالها بغصه...
خالد بفظول:طيب احكي اللي عرفته
أحمد:لا خالد مب من حقنا نعرف شي
عمر:لا من حقكم... بس بعيدلكم تقريبا نفس الاسطوانه...بس الجديد جدي بهدلهم وقاسم اصر مايتخلى عن امي اللي كانت حامل وبنته اللي توها صغيره... فالنهايه ورطه بسالفه ارهاب ومدري وشو وسوابق وطبعا فالخارج هالمسائل الحساسه يخرقو القوانين فيها... وانسجن قاسم... امي تقول عقبها طلقها تحت اتفاق مع جدي بس ماتعرف تفاصيله...
:هالاتفاق مواز اكيد تعرفه
الكل صد صوب راعي الصوت وكان صقر...
صقر جلس وهو يكمل بقهر:دانه تكون اخت قاسم... واللي عرفته من منى بالصدفه انها كانت صغيره ومريضه مرض ومحتاجه عمليه ضروريه ومحد باقي لها غير قاسم وابوي اتفق مع قاسم يعالجها ويربيها مع بناته بس هو يطلق شيخه... وهالشي بالفعل اللي صار
أحمد:الحين تقريبا عرفنا نص القصه باقي الاهم نسب البنات
ذياب:انحلت اصلا
الكل طالع ف ذياب الواثق...

ذياب يكمل بثقة:بما انه دانه تكون عمة البنات هي برا الحسبه...
خالد قاطعه:هالشي مفروغ منه
ذياب كمل:و مهره و مواز بينهن شهر... يعني مستحيل يكونن خوات
خالد يستنتج:يعني الاكيد عليا اخت عمر و يا مواز يامهره هي اختنا
ذياب:ايه... يعني المسئله الحين محصوره بين مواز ومهره
عمر:الا مخلوص منها انتو ناسين انا مسوين فحص لمواز... من غير انه جدي سبق وقالي انها اختي
خالد فز بفرحه:يعني انحللللت اخيرااااا
الشباب ع حماس خالد:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه

عممر فز:ابقوم اروح اتابع امور نتيجه الفحص تحمست لازم اتأكد من كلام جدي
صقر بجدية:لا عمر خلي حمود يتصرف... انت بتروح معي الحين عند منى والبنات لازم نكلم اختي هالعنيده
خالد بإصرار:وانا ابكلم امي لازم اكلمها
احمد وقف:قصدك نكلمها
سلطان:بس احمد مها محتاجتلك اكثر
احمد عبس وهو يتذكر مها وبنرفزة:لاتذكرني هذا عمك بذبحه
سلطان وقف:انا اقدر اساعدك
احمد بلهفة:خلا عيل قوم

فيصل فز:ابروح اجيب مواز من شقتك
صقر قطب حواجبه بغضب مكبوت:نحن وش اتفقنا عليه؟
عمر:خالي خليه الحين يشلها عند البنات مشي فايده تبقى بروحها هنيه... ومحد يقدر يبقى معها كلنا مشغولين... وجدي لو عرف انها ماعند فيصل وردتلك اكيد مابيسكت
صقر تنهد ع كلام عمر اللي ماكذب فيه و رفع حاجب وهو يطالع فيصل:اصلا هي من متى و هي تطيقك؟
فيصل مايبا يخبر حد عن سالفة ضرب فهد لها... تبسم وهمس لصقر:لا تحاتي انا اروضها لك... وابشرك امورها تمام دلع البنات بطلته وبتشد حيلها فالدراسه
صقر تبسم بذهول ساخر:من صدجك؟!!!!!
فيصل بثقه:ايه... اروح اجيبها لك
صقر مسكه:فيصل تراها امانه ف رقبتك لحد ما ارجع فاهم؟
فيصل تبسم:ان شاء الله
و ف خاطره:لو بس تعرف ابوك كيف مجرم فيها اش بتسوي؟!!
فيصل راح واحمد وسلطان وراه...
عمر قام بيتصل على حمود...
خالد و ذياب جلسو مع صقر...
**************************************
و بعد ساعه... ف بيت فهد...

منى بصراخ وتهديد:والله لو درى عنكم لايذبحكم
صقر وقف بقهر بس عمر مسكه وبصراخ:اقووول انقلعي... مو منج من اللي ايي يكلمج
منى بغضب:انقلع انت وياه ماعندي شي اقوله لحثاله
صقر صكها كف طيحها الارض وكان بيكمل عليها لو ماعمر وقفه بالقوه
عمر بصراخ:خالي الله يهديك هذا مب اسلوب نحن جايين نتفاهم
صقر شوي ويستخف:انت ماتسمعها قليلة الادب؟!!... شو تتفاهم هذي وجه تفاهم؟!!!
منى وقفت و ايدها ع خدها اللي تورم ودموعها ف عيونها:والله لا اعلم عليكم ابوي
وطلعت عنهم ركض...
صقر:رووحه بلا رده يالياهل يالمتخلفه
عمر:خالي بدل لا ناخذها بالسياسه تنافس جدي اشوفك؟!!
صقر وهو منقرف من كل شي:خل تولي
ودخل عنه...
عمر تنهد بقو وهو يطلع فونه وهو يشوف اتصال خالد....
رد واتصل فيه وبضيق:السلام عليكم اش بغيت؟
خالد:وها بشر؟
عمر جلس يستغفر:عمتك لسانها طويل ووقاحتها زايده وعمك ماقصر توني ابنطق نتفاهم معها الا يصكها كف وتعقدت الامور
خالد:ههههههههههههههههه والله فله من زمان ودي حد يصكها كف عسى تصحى من سحر جدك عليها مدري ليش تدافع عنه؟!... تقهر ياخي!!
عمر تنهد:زين انت وش سويت؟
خالد:هههههههههههههههاي انا حاليا فالغرفه نايم منهار... تحت مفعول المهدئات... رجعت لامي تعبان زياد لاه
عمر:ول والله حرام علي... مسكينه امك بيوقف قلبها عليك طلعت مب سهل تمثل بإتقان
خالد بغصه وجدية:كل هذا عشان اطلع اللي معها... والله ياعمر للحين مامصدق انها معاونه جدي على ابوي... ابتأكد
عمر تنهد بغصة:الله يعين
خالد:زين يله مع السلامه
عمر:مع السلامه
سكر وهو يشوف منى داخله عليه وفرت فوجهه دفتر وبصراخ:هذي بقية مذكرات امك... والحين انقلع
عمر طالعه ببرود:مع السلامه خالتي ماقصرتي
وطلع عنها...

عند صقر اللي دخل على البنات...
مهره اول ماشافته فزت ركض له:صقر
صقر:هههههههههههه هلا بالمهره
مهره:اخيرا جيت...
وعبست شوي وتصيح:وين مواز؟!... وشهاب بعد جا وخذ عليا
صقر تبسملها بذبول:ماعليه حبيبتي بيردون بس انتي لا تكدري نفسج
مهره بفرح:صدج؟!!
صقر:افا عليج هذا وعد مني
مهره:هههههههههههههههه احبك
صقر:ههههههههههههههه سبحان الله نفس ردت فعل مواز
مهره شوي وتصيح:على طري مواز اخبارها اشتقتلها؟
صقر:الحمدلله بخير وتسلم عليكم
مهره تنهدت:الله يسلمها

دانه اللي كانت فالحديقة تسقي الزرع دخلت وهي تتأفف:اوووووف حتى الورد ذبل وين عليوه عن وردها لو تشوف كيف صار بتذبح منوه وا....
سكتت وهي تشوف صقر ومهره يطالعوها... استحت وصدت بترجع الحديقة...
صقر:السلام عليكم
مهره تبسمت وهي تأشر لصقر انها بتخليهم بروحهم...
صقر تبسملها وراحت...
دانه اللي عاطتنهم ظهرها:وعليكم السلام
وجت بتكمل دربها بس صقر وقفها..
صقر:دانه لحظه
دانه ع حالها:تفضل
صقر:طالعيني انزين
دانه صدت صوبه اول ماشافته بروحه وقف قلبها...
صقر قرب منها:دانه.... تتزوجيني؟
دانه.....
**********************************
و ف هالاثناء...
كاتم غضبه وباستنكار شديد:شووو؟!!
سلطان:عمي الله يهديك وش هالكلام؟!... مها عايشه مع زوجها و..
أحمد قاطع سلطان كاتم غضبه وقهره بزور:مها زوجتي وعايشه معي... وربيعتها كانت بايته معها وانا طالع اجيب ريوق بأي حق ارجع احصلك شالنها و مسوي فضيحه فالعماره؟!!
ابو مها ارتبك:انا اقصد... يعني عبالي... انت اش دليلك ع اللي قلته
احمد انفجر اخيرا:وانت اش لك بعد بأي حق جاي تشل حرمتي وتحاسبني هاه؟ّ!
ابو مها خاف من انفجار احمد اللي سلطان ماسكنه ويهديه بلع ريجه:بنتي وش بعد ما لي حق عليها؟!!!
أحمد صرخ فيه:بنتك... يوم انك تتذكر انها بنتك بأي حق تحرمها من دراستها و تزوجها فهالعمر بالله؟!!... انت اخر واحد يتكلم عن الحقوق؟!!!
سلطان وهو ماسك احمد عن عمه ويهديه:أحمد الله يهديك بس تعوذ من بليس
أحمد بقهر:ماتسمعه سلطان؟!... كل كلامه مامنطقي مشي منه يدخل العقل؟!
ابو مها:صحيح انك همجي ومتخلف مستحيل اعيش بنتي عند واحد مثلك

أحمد دف سلطان من قدامه:خليت لك التخضر يالعم... التحضر تطب شقتي و تسحب حرمتي ف غيابي و بالغصب وقدام الناس هذا التحضر عندك؟!!.. الحمدلله والشكر
ابو مها عبس اكثر وبربكه ماعارف كيف يبرر تصرفه:طلق
أحمد فار دمه بس سلطان مسكه بسرعه صرخ:بعد سلطان هذا اللي بذبحه
ابو مها بخوف:سلطان طلع ربيعك من بيتي لا اجيبلكم الشرطه
أحمد بقهر:لا رجيتك هاتهم عشان نشوف من فينا اللي بينسجن
ابو مها بثقة:انت متعدي علي ف بيتي
أحمد:و انت شال زوجتي مني بالغصب... يعني اختطاف
ابو مها:هي بنتي
أحمد:وهي زوجتي
سلطان صرخ:بسسسس خلااااااص.... عمي الحين انت وش تبا بضبط فهمنا؟
ابو مها بإصرار:يطلقها
أحمد ج بيرد بس سلطان سكته...

سلطان بهدوء:طيب عمي ممكن نعرف ليش الريال شاري بنتك ويحبها ليش بيطلقها يعني؟!... علمنا عطينا سبب مقنع منطقي
ابو مها:مايحبها يكذب معذبنها بنتي... لو صدج يباها كان ماردها تتدرس وللحين ماحملت منه ووقفو اي شائعات ومره وحده وقفو الثار للابد
أحمد مسك راسه بتذمر يستغفر:استغفر الله الله يصبرني بسسس
سلطان مسك عمه يتفاهم معه:عمي وربي أحمد يحب مها وابدا مامعذبنها انت من موصللك انه معذبنها؟!
ابو مها:هي مها خبرتني
أحمد بقق عيونه وباستنكار:شوو؟!
سلطان:بعدين البنت صغيره من حقها تكمل والثار وقف من يوم تزوجو.. عاد يخلفو مايخلفو مالكم دخل فيهم... بعد قاصر تقولي لازم يجيبو ولد
عمه بثقه:اكيد
أحمد صرخ:استغفر الله هذا اللي بذبحه

سلطان قاطع أحمد بسرعه وهو مامستوعب تصرفات ولا كلام عمه و وده يتأكد من شي ف باله:عمي... انت بخير؟
عمه ارتبك:هاه... شو؟!!
سلطان طالع أحمد بفجعه:احمد خلينا نروح
أحمد:ماني طالع من دون مها
سلطان مسك احمد ع صوب:عمي مب بوعيه والله احسه مدري
أحمد ببساطه:مسحور
سلطان بقق عيونه:مدري... انت... يعني... اش خلاك كيه تستنتج؟!!
أحمد:مها دوم تقول هذي العقربه تسويها وتسحر ابوي مايهمها
سلطان قبضه قلبه:عندك قرآن؟
أحمد طلع فونه:اكيد
سلطان:طيب خلينا نتأكد...
أحمد شغل القرآن وعلا ع الصوت...
اول ماسمعه ابو مها بدا يرجف ويصرخ وهو يغطي اذونه:سكروووووووووووه سكرووووووووووه
سلطان عفط بفجعه صوب عمه اللي طاح منهار يصرخ بقهر:لا حول ولا قوه الا بالله
أحمد بنده بذهول وهو عمره ماتخيل انه توقع مها ممكن يطلع صحيح!!!!
***********************************
***********************************
و عند فيصل اللي خذ مواز معه ل فلة ابوه... من دون اي مقاومه او كلمه من مواز اللي ذابله بشكل... وكأنها بعالم ثاني...
دخلو بهدوء... بس استقبلتهم امه اللي توها بتطلع قدام باب الصاله...
امه وهي تخز مواز من فوق لتحت بشمأزاز:ليش جايب هالزباله بيتي فيصل؟
فيصل مسك مواز وسحبها قدامه... وهو يستغفر...
امه مسكت مواز و طالعتها بقرف:هيه لا يكون تفرحي وايد بولدي هالغبي... تراج تسلايه... شهر زمان ويقطج بيت اهلج
فيصل سحب مواز من امه لحضنه وبصرامه:ماله داعي هالكلام يا ام فيصل
امه وهي تتطالع ف مواز اللي فحضنه باستفزاز:هه انت متزوج خرسا ولا شكلها مريضه نفسيا
فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله

وسحب مواز معه لغرفته... وامه طلعت عنهم بعدم مبالاه...
فيصل وهو مغتص ع معامله امه لمواز:ماعليه تحملي
مواز....
فيصل اول مادخلو الغرفه دخل غرفته يدور شرش لفونه.... وترك مواز فالصاله....
طلع حصلها جلسه ع الكنبه وتصيح... عفط لها:افا ليش الدموع؟
مواز....
فيصل بحنيه:مواز خلاص لاتخافي شي انا موجود معج
مواز....
فيصل سكت عنها وهو يسحب شيلتها يحس قلبه يذوب وهو يتأمل ربتها اللي مابين عليها اي اثر للضرب كيف ما لاحظ كيف مافكر وقتها ليش وكيف وافقت بسرعه عليه...
مواز اول ماحط يده ع راسها فزت بفجعه:لا تلمسني اوووووف
و دخلت عنه الغرفه وهي تمش دموعها بدفاشه...
فيصل تنهد بقو وهو يتذكر الضرب مسك راسه بقهر... وهو يتوعد ف فهد...
عصب قام وراحلها... دخل حصلها واقفه قدام باب البلكونه:مقفل ترا
مواز صدت صوبه بفزعه:بسم الله
فيصل:بعدي مناك
مواز كشرت:هه غبي
فيصل عصب:شو ماسكعت كنج سبيتيني؟
مواز صرخت فيه:غبي هاه سمعتها زين؟
فيصل قرب منها بثقه وهو يأشرلها لسبابته:لا تختبري صبري معج فاهمه
مواز بعدت يده من قدام وجهها بقرف:هه ماااالت
فيصل مسك يدها بقو بس بسرعه تركها وهو يتذكر ضربه لها وضرب جدها رجع ورا عنها خطوتين وهي مستغربه منه وبعصبيه:رح افوز فالرهان وساعتها بس بأدبج
مواز بعناد:كل تبن
فيصل صرخ فيها وهو بزور ماسك نفسه:هذي اخر مره انبهج.... عدلي الفاضج واسلوبج معي
مواز:هه خوفتني... ولا امك عاد اووووه ماشاء الله
فيصل مسكها بقو وهو خلاص ماطايق قلة ادبها معه:مواز تعدلي ابركلج
مواز وهي تقاومه:شو بتكمل اللي بداه جدي؟!
فيصل تركها وهو يطالعها بثبات:بنشووووف
وراح طلع عنها...
مواز اول ماطلع جلست تصيح بلوعه.... وهي كارهه ضعفها اللي يخونها دوم معه... ويجبرها تنصاعله... ولا هي ماخبرت حتى مها عن ضرب جدها لها... وهو سمحتله يتأمل آثاره ع جسمها... كيف ماتدري؟!!
فيصل طلع عنها وهو كارهه كل شي... عمره... جدها... وكل شي... فر جسمه ع الكنبه بيرتاح شوي من مشاكله معها... كل ماقرب منها خطوة تبعد عنه عشر...
***********************************
ظهر....
خالد وهو متسدح ف غرفته وف خاطره:يالله طلعت ممثل درجه اولى... هه... انا بوريكم قال وشو قال يحطم باقي احلامي والله مابسكت والله
وفز وقام تأكد انه البيت هادي وامه فالمطبخ...
قفل غرفته وراح مكتب جده...
دخل وقفل...
و بدا يفتش...
كان متأكد مايحصل شي... و قام طلع بحذر شديد وصعد لغرفته بخيبه... بس لمح باب غرفه امه مفتوح...
راح دخل وهو يتأكد من امه مشغوله فالمطبخ...

خالد فتش اغراض امه... تعب وهو يدور..
صد صوب كبتها استحى يفتشه... بس تذكر لما كانو صغار كانت تضم عنهم الكاكو بين ثيابها...
تشجع وفتش بحذر...
حصل ملف فتحه وشهق:اووووف... صحيح انه هذا المكان السري...
وكمل بخبث وهو مبسوط:اول احصل الكاكو والحين حصلت كنز... والله وجبت اخرتك يا الجد
و طلع بسرعه... حصل امه فوجهه
خالد وقف متيبس مكانه وهو مبقق عيونه ف أمه اللي تطالعه ببرود وشكلها من فتره واقفه قدام الباب:يمه
امه:تفتش اغراض امك وبين ثيابها؟!... مب عيب؟!!
خالد بلع ريجه وهو يلاهث:افا يمه لا والله بس كنت ادور عليج عبالي ...
امه قاطعته بنهره هزته هز:لا تكذب... انت تعرف زين اني اكشفك واعرفك زين... انت ولدي وانا بنفسي مربتنه... وعمري ماربيته ع السرقه
خالد عبس وبجديه:و ماربيتيني ع الخداع والنصب والتزوير... والكذب... ليش ليش عاونتي جدي على ابوي؟!... وهو زوجج وحبيبج ليش يا امي ليش؟!!
امه سحبت نفس عميق وببرود:ابوك عمره ماحبني انا بس اللي حبيته... عمره مافكر حتى يحبني ماقدر يحب غيرها... وحتى بعد ماعاش معي وخلفناكم... كانت فباله وعمره ماتناساهى... واول ما حصل فرصة تركنا وراح لها
خالد سكت وهو يسمع امه اللي كملت بحقد:انا اللي تميت 20 سنه احاول انسيه اياها... ف لحظه اكتشف انه متزوجنها ويخطط يأسس حياة جديده نحن مالنا نصيب فيها... ليش؟!.. وبأي حق؟!!

خالد بلع ريجه:بس هذي أحلامه وانتي كنتي تعرفي زين انه عمره ماكان سعيد وانتي كنتي تحبيه واللي يحب يضحي عشان سعادة اللي يحبهم... لانه سعادتهم من سعادته... امكن لو تنازلتي من الاول وانتي تعرفي انه انجبر يترك حب حياته واحلامه وماتعيشيه غصب احلامج لانه مشي يستمر بالغصب
امه صرخت فيه بشراسه:انا عمري ماخسرت.. ولا تمنيت شي وماحصلته... الا قلب ابوك... وماكنت مستعده اخر عمري اخسر
خالد بصرامه:يا يمه انتي تعرفي زين انه ابوي ماكان لج ابدا... ولا فزتي فيه ولا بقلبه لحظه... كله كان يجامل و يمثل لا اكثر وانتي اول وحده عارفه هالشي... وانتي بنفسج رضيتي تكوني محط شفقته
امه صرخت فيه:انا ام عياله... جبتله ولدين الواحد احسن عن الثاني وربيتله ولد اخته المجنونه... ولا قدر المعروف ولا حتى شكرني... نظرة البرود ف عيونه الشفقه كنت اكرهها وكرهته اكثر لما عرفت انه رجع وخاني ماكفاه يغلط ويناديني بأسمه خاني وتزوجها
خالد مسك امه وبحنية وهو منقهر على امه:انتي امي وانا منقهر عليج... يمه انتي افنيتي عمرج عشانا... بس عمري ماتخيلت انج بتكوني سبب موت ابووووي بسبت غيرتج بسس
امه دفته عنها:انت ماذقت اللي انا ذقته... ابوك كان يذبحني بتهميشه لي
خالد قاطعها:بس يمه انتي اللي رضيتي بتهميش والوضع اللي كنتو عليه... لو تنازلتي شوي كان بيكون لج نصيب ف قلبه مثل مال هذيك نصيب
امه:لا... هو حبها هي وبس... مايقدر يحب غيرها... مستحيل كنا نقدر نتقاسم قلبه ويعدل بينا
خالد:يقدر... الله حلل للرجال ياخذ اربع لانه يقدر يعدل بينهن... يمه انتي حكمتي ع الوضع بسبت غيرتج يمه انتي اصلا ماهمج يعدل ولا ماعمرج حد شاركج ف شي ومستحيل كنتي ترضي انسانه تعرفي زين انها بتفوز عليج تشاركج ف زوجج اللي يحبها هي من البدايه
امه بلعت غصتها:كنت احبه و وافقت عليه عشان بس احرق قلبها... بس للاسف انا اللي احترقت

خالد لم امه اللي دموعها بدت نتزل:افا يالغاليه... الحين انا واحمدوه وعمور مانكفيج؟
امه:انت ماتعرف انا اش سويت ياخالد ماتعرف
خالد:اعرف والله اعرف... بس رجيتج هالمره ساعديني اريح ابوي ف قبره عشان حبه اللي ماعمره مات ف قلبج
امه....
**********************************
عصر...
فاشقه اجتمعو...
أحمد كل شوي ويتنهد بقو وحده متوتر... وسلطان يحاول يهديه...
خالد حاط ظرف الاوراق اللي جابهم من عند امه فالطاوله اللي بنص الجلسه جنب مذكرات ام عمر..((شيخه))... و شارد يفكر...
ذياب ماسك لابه و يطقطق فيه وناسي كل اللي حوله...

عمر دخل ومعه صقر وفيصل:السلام عليكم
الشباب بدون نفس:و عليكم السلام...
فيصل عبس:افاااا بلاكم؟!!
ذياب وهو يسكر لابه:كل واحد وهمه انتو اش سويتو بشرو؟
صقر تبسم بخبث وهو يفر جسمه ع الكنبه باريحيه:انا ملكت ع دانه
الكل شهق وطالع فيه بدهشه كبيره!!!؟؟
سلطان بصدمه:كيف؟!... تقول ملكت ع وحده ولي امرها ابوووك؟!!
احمد باستغراب:في مشاكل في اثبات نسبها كيف ملكت عليها انت؟!
صقر:هههههههههههههههه كل شي ف وقته حلو

عمر وهو يطلع من جيبه ورقه:و انا سرت طلعت التحليل
خالد واحمد طالعو بعض وطالعو عمر بلهفه:بشر طلعلت استنتاجاتنا صح؟؟
عمر تبسم:مواز اختي... هههههه يعني طلعت الاستنتاجات صح الحمدلله
خالد:يعني ع هالحاله مهره تطلع اختنا
صقر بثقه:ايه عليا و مواز خوات عمور وانتو اختكم مهره
أحمد تنهد بقو:زين والحين وش نسوي؟
ذياب:عندنا ادله وايد الحين ضد فهد... و كشفنا نسب البنات... مابقي الا نحل مشاكلنا بهدوء وسكات
خالد تنهد:كيف؟!
ذياب تبسم بثقه:تقريبا قدرت احللك مشكلت الدوره انت وعمر... بس باقي مشكله مها... شهاب قالي احمد وسلطان هم بيتصرفو
أحمد تنهد بقو وهو يطالع سلطان:لحد ما يتحسن عمي مانقدر نسوي شي
صقر وقف:قوم انا عمك وانا بردلك حرمتك
احمد:المشكله مب ف ردها اقدر اردها بس لازم تبقى مع ابوها تعبان ومحتاجلها
صقر:انت مصدق؟!... يامجنون دام جاتك فرصه لاتتركها عند حرم ابوها لحظه... قوووم فز قدامي
سلطان وقف:بس خوانها هناك وكيه المشكله بتتعقد اكثر
صقر:انتو بلاكم ثقو فيني خلا فزو... انا عمه وانا بحل هالمشكله اش فايدتني؟!!
خالد وذياب:ههههههههههههههههههه احلى يالعم
احمد طالع ف صقر وقام:تعبت من هالمشاكل اوووف
صقر تحمس:خلا هياااا
وسحبه معه...
سلطان لحقهم:توكلنا وامرنا لله

صقر وقف:لحظه...
و رجع:سمعو... من نرد نجيب مها...
وطالع ف فيصل اللي مب معهم اصلا وعقله ف مكان ثاني وسرحان وهو جا بس عشان الاجتماع بس ولا ماقادر يترك مواز مع امه خايف عليها مايردي ليش يحس انه المذنب فكل شي سيء يصيبها ومسؤول عنه:فيصل بيشلها ومواز وبيخطف ع عليا و بيوصلهن البيت
فيصل فز ع اسمه...
صقر كمل:... ونحن بنسير لأبوي... جهزو كل شي لحد مانرد
وراح عنهم...
فيصل قام بتعب:عاذرتكم
ذياب:على وين تم شوي مشتاقيلك ياخي ابدا مانشوفك
فيصل:لا مواز بروحها ف الفله احمد ما اقدر اخليها مع امي بروحها
وجا بيروح عنهم...
ذياب صفر وهو يطالع عمر اللي تبسم...
خالد:اقول عمور ليش ماتسير مع فيصل تشوف اختك؟
فيصل فز:لا مب الحين حالتها ماتسمح
خالد وذياب انبطو ضحك ع شكل فيصل:هههههههههههههههههههه? ?
عمر تبسم وهو مستغرب قلق فيصل الكبير ع مواز واللي غير مبرر ومفاجئ يحس صار شي محد يعرفه غيره وهي... رفع حاجب:ليش عاد؟
ذياب بخبث:افهمها عاد... الحبيب يبا ياخذ راحته مع المدام
فيصل عصب:تشب
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههه
عمر:خلاص عيل هاتها هنيه بشوفها لاه
فيصل بيصرفهم بأي طريقة:لاه... واعدنها بمشوار باي
وراح عنهم ركض...
ذياب:ههههههههههههههههه ول شرد
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههه انشهد انها مخبلتبه
عمر سكت وهو بداخله يفكر اش ممكن يكون صاير؟!!... هي اخته الحين وعليا بعد... يحس بشعور غريب وهو بس يتخيل انه طلع عنده خوات... تبسم ع هالفكره وارتاح لها كثير وحب فكره يهتم فيهن... ويهتمن فيه ويعوضو بعض سنين الحرمان... و يكونن معه ف عرسه...

ذياب وهو يطالع ف عمر السرحان:اووووه الاخ سرحان بقوة
خالد:اتركه مبسوط طلعله خوات
ذياب:ههههههههههههههه اما انه ابتلش خوات ونسايب... شهاب و فيصل
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههه اشر اثنين
ذياب:الله يعينه هههههههههههههههههههه
خالد:ههههههههههههههه والله وطلعت المجنونه اخت عمور الهادي و معذبة شهاب خخخخخخخخ دنيا صغيره
ذياب:هههههههههههههههههه عليا فيها شبه من عمر هاديه مثله
خالد تعدل فجلسته:هههههههههههههههههه بس مواز وين فيها شبهه منهم؟!!
ذياب:لا هذيك مفصله لفيصل
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه سبحان الله... ياخي الله يولف
عمر:هاه خلصتو حش ف خواتي ولا بعدكم؟!!
*************************************
وبعد ساعه...
سلطان بصدمه:ابدا ماتخيلتك بتقنع عمي وعياله بكل هالبساطه!!
صقر:هههههههههههههههههه خبرتكم ثقو فيني
سلطان بخبث:الا قول واسطة العلاقات
صقر:ايه اسرار المهنه...
وتلفت حوله:الا احمدوه وينه؟
سلطان:ههههههههههههههه اول عطوه حرمته شردبها على طووووول
صقر:هههههههههه الله يهنيهم عيل يله توكلنا
سلطان:امين ويهنيك يالمعرس
صقر:امين تسلم عقبالك
سلطان:صح مابتتصل بأحمد تخبره يوصل مها عند البنات؟
صقر:اووه زين ذكرتني
و اتصلبه...
وصله صوته يتذمر:اوووه عمي وش هناك؟
صقر:اوووه اسفين المعرس بس لا تنسى وصل البنت عند فيصل بيوديها والبنات بيت ابوي
أحمد:ههههههههههه والله مانسيت بس خلونا شوي نعرف نتهنى
صقر:تهنى تهنى يالمعرس
أحمد:بتحس فيني والله من تعرس
صقر تنهد بقو وهو يتذكر دانه اللي ملك عليها ولا لحق يجلس معها او يكلمها:لا والله حاس فيك صدقني
أحمد:ههههههههههههه ماعليه العم حاس فيك... بس تعدي هالازمه بنسويلك احلا عزيمه لعيونك
صقر:لا ياشيخ انا بعرس مب مسوي شي من العزايم ليش نأجل بعد؟!
أحمد:هههههههههههههههههههه وانت الصادق
*******************************
وقف قدام الجامه يعدل غترته وهو حده كاشخ:هزي فيصل والبنات قريب يوصلو
عليا وهي تبخره:ان شاء الله
شهاب تبسم وهو يسحب المجمر من يدها ويحطه ع التسريحه:خلاص خنقتينا
عليا عبست:لاه
شهاب باسها فوق راسها وقربها منه وبهمس مغمور:تدرين مايطيب لي غير عطر انفاسج
عليا دفته عنها بخجل:اوووه شهاب خلاص عاد اركد
شهاب:هههههههههههههههههه خايفه اتهور وماتسيري لخواتج اليوم؟
عليا ولعت وانصبغ وجهها:ايييه
شهاب:هههههههههههههههههههه? ?هههه فديتج

عليا قربت منه وبرجاء:شوي شوي عليه
شهاب وهو فاهم قصدها:لا تحاتي رح اراعيه بقدر المستطاع يارووح فهد
عليا مسكته برجاء:شهااااب الله يخليك..
شهاب قاطعها وهو يكفن وجهها:اشششششش... لا تحاتي... واثقه فيني؟
عليا بذبول:ايه اكيد
شهاب:عيل خلاص ماله داعي تترجي
وباسها بين عيونها:احبج
عليا ضمته بقو:هو طيب وربي طيب
شهاب سحب نفس عميق وبعدها عنه ببتسامة:خلاص عاد.. يله البسي عباتج تراهم فالدرب
عليا هزت راسها بالمواقفه...
ذياب دق عليهم الباب:شهاب وصلو
شهاب:زين
وطالع عليا اللي لبست عباتها و توها تتشيل... قرب منها وضمها:رح اشتقلج
عليا....
شهاب بعد عنها و سار قدامها فتحلها الباب:يله توكلي
عليا وقفت قبل لاتطلع و رجعتله...
شهاب:نسيتي شي؟
عليا:ايه
شهاب:طيب استعيلي يحرصوج ترا
عليا:و انا ترا احبك ورح اشتاقلك...اوعدني ترجع تاخذني
شهاب طار قلبه من الفرحه مسك يدها وهو متشقق من الوناسه:يعني انتي مب زعلانه علي؟
عليا استحت:شوي
شهاب:فديـــــــــــــــــ? ?ـــــــتج فديتج قلبج و عيونج و ضحكتج و بسمتج وكل شي فيج
عليا بخجل:هههههه بس عاد ماصدقت
شهاب رفع وجهها له:أوعدج هالمره مارح اخذلج... قولي آمين
عليا وهي غرقانه ف عيونه بهمس:آمين
شهاب وهو يبعثر نظراته فعيونها:الله يقدرني وأسعدج
:أحممم أحممممم
شهاب وعليا فزو...
ذياب:يااااربي يله ينتظرووو تراااا ودر البنيه حلت الحين السوالف؟!
شهاب:هههههههههههههههههههه? ? خربت علي ياخي
عليا استحت وراحت بسرعه...
ذياب طالع اخوه بفرح:اووووه اخيرا رجعت ضحكتك هالحلوه
شهاب:لا تغازل ترا في ناس يغارون
ذياب عبس بقرف:مااالت مصدق عمرك
***********************************
مسافة الطريق وفهد وفارس قدام بيت شهاب...
دخل بفجعه وهو يصرخ على ذياب:وينه اخوووك وينها عليا هاااه؟!!!
وفارس وراه...
ذياب طالعهم ببرود:طيب طيب هدي تفضل اخوي الحين بناديه لك
فهد استغرب وطالع فارس...
فارس:خلنا ندخل طال عمرك احسن تتفاهمو وتحلوها
فهد تنهد:يصير خير
ودخل...

حصلو شهاب ينتظرهم كاشخ و جالس حاط رجل فوق رجل ومكيف:السلام عليكم هلا بالشريك
فهد ماعجبه الوضع:وعليكم السلام... شكلك متوقع جيتي
شهاب:عليك نووور... طول عمرك ذكي... تفضل اجلس... ريح
فهد جلس وذياب جابله ماي:هه... اخلص وين عليا؟
شهاب تعدل ف جلسته:اولا عليا هذي زوجتي... واعتقد عرفت سالفة طلاقنا الباطل
فهد عبس باستنكار:وشوووو؟!!!
شهاب:ماعليه انا رسلتها البيت تجيب تزهب اغراضها عشان تنتقل تعيش عندي... ان شاء الله تقدر تروحلها و تكلمها وهي تفهمك كل شي
فهد وقف بقرف:فارس خلا نروح انقرفت
شهاب:تتتتتتت على وين؟!...الحفله بعدها ماخلصت
فهد صد صوب شهاب بتقزز:حفلة وشو يالياهل؟!!
شهاب ببتسامة جانبيه:حفلتك اللي بادية من الصبح... للحين ماخلصت...
وبابتسامه شر وخبث:انت بديتها وانا بختمها

فهد تبسم بمصخره:وشو؟!
شهاب:اجلس ورح تشوف وش بتخسر؟
فهد:مو فاضي هه
وجا بيروح حصل صقر وعمر وخالد وأحمد فوجهه:خير؟!!!
أحمد:بغيت ابشرك سالفة قبيلة مها والخلفة...حليتها ومها صارت معي خلاص انت بس كثر الله خيرك ولا عاد تتدخل ف حياتي
فهد صرخ باستنكار:كيف حليتها بالله؟!!
أحمد بقهر:مايخصك يالشيبه... الحشيمة بس للشيب اللي تراس راسك هه
خالد اللي ماسك أحمد:هدي ياخوي هدي... ترا هالشيب بيزيد ان شاء الله
فهد اللي كارهه خالد وكارهه استفزازه له:انت حيواااان لازم تتربى من اول وجديد كلامك زباله واسلوبك ازبل عنك
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههه انا زباله؟!... زين مقبوله ياا... جدي... يالمحترم.... تصدق وانا منهار ف فلتك... غافلت امي... وفتشت خزنتها كان احصل اشياء تخصك... وحتى غرفتك مترووووسه.... بس مادري امي ليش معها ادله تثبت رشاويك وتورطك ف عمليات مشبوهه.... امكن عشان تضمن حقها منك؟!.... حقها اللي خافت تسلبه مثل ماساعدتك تسلب حق ابوي و عمتي شيخه... وزوجها قاسم... و دانه....
فهد حس خنقه فضيعه وهو يفك ازرار ثوبه ويجلس ع الكنبه اللي مقابله شهاب.....
صقر:دانه... ع طاري دانه باركلي يبه تزوجنا
فهد فز:لااااااااااااااااااااا? ?ااااااااااا
شهاب:تتتتتتت لالالا مو زين لك التعصيب هدي خلاص ملكو مابيدك حيله
فهد صرخ فيهم:مستحيل البنت انا ولي امرها
صقر:كل تبن... البنت عندها هويتها الاصليه واثبتناها و تزوجتها غصبا عنك واللي زوجني ولي امرها الحقيقي...
و اشر ع اللي واقف عدال فهد:فارس

فهد طالع فارس بصدمه:شووووو؟!!!
فارس....
صقر:يبه ترا فارس شقيق دانه وهم الاثنين اخوان قاسم اللي هو يكون اخوهم من ام...
مدري بس المهم امهم وحده... عشان كيه ابو فارس هو نفسهابو دانه اما قاسم فهو اخوهم من زوج امهم الاول اللي انت تعرفه... وعبالك بعد دانه بنته
فهد وهو يطالع فارس اللي واقف قباله بدون ملامح....
شهاب:على فكره ترا فارس بعد هو جاسوسي عندك
عمر بغصة:انا ماعندي شي اقوله لك لانه اللي سويته معي يغفرلك...انت ربيتني وعوضتني بس بالمقابل زرعت فيني فكره الحقد على امي وهي مالها ذنب... انت اللي حرمتها مني... مو بكيفها
شهاب:اما انا... بما انه عندي اثباتات اش كثرها عليك توديك ورا الشمس احسلك تتنازلي واعطيك بعد حصتك مارح اظلمك... انت استثمرت فلوس جدي لسنيييين
فهد بدون ملامح:الحين انت وش يقربلك منصور؟
شهاب:الله يرحمه هو جدي... ابو امي
فهد:وعشان هالسبب طلقت عليا
شهاب:ماطلقتها كان سوء فهم
فهد:ههههههــ....كح كح كح
عمر فز:جدي
صقر بفجعة:يبه
***********************************

هلاك
12-30-2023, 12:41 PM
مّـْـٌـَـّ(..?لـّـٌخّـّـٌيـ ْرٌ..)ـَـٌسْاءِ?
***************
:هههههه بسج مهروه بعدي عني يابنت من وصلت وانتي لازقه فيني
مهره بعبوس طفولي:مايخصني مشتاقتلج
مها:بعدي ترا فيصل يغار
مواز بشراسه:تشب
دانه:انزين شوي شوي على البنت... كل هذا غيره؟!
مواز انحرجت:تشب
عليا ومها:هههههههههه

مهره:اخيرا يابنات اخيرا اجتمعنا.. ياني فرحانه بطير من الفرحه
عليا:ههههههه عيل دام متجمعين ابعزمكم بعد الامتحانات بنسوي عزيمه
مهره:ياهي وناسه
مواز تخصرت:عيل عرس دندون و صقور متى؟
دانه اللي فز قلبها....
عليا:هههههههه اما والله وخذها
مواز:سواها الخال هههههه
وقامت تزغرط:كللللللللللووووووش
دانه استحت بقو:تشب موزوه... كنج يعني اللي ماتزوجتي و انتقلتي عنده
مواز غصت على طاري فيصل:كح كح كححح
البنات:هههههههههههه
دانه تردلها الحركه:مبروك تزوجتي قبلنا... كللللووووش
مواز عصبت وباحراج:تشب دانوه
دانه:تشب اشبج... عمتج أنا ما اصغر عيالج
مواز:ههههههههههه اما سالفه
دانه:الا على طاري العيال...مشي فالطريق؟
مواز فهمت نغزتها وصرخت:تشب ياقليله الادب
البنات:ههههههههههههههه
مها:اظن اول وحده بتحمل فينا مواز
مواز صرخت بفجعه:وليش هالفال؟؟!!... بسم الله عليه
مها بنص عين:هههههههه احساس لاه
دانه:? ? مهوي قولي وش عندج؟
مها وهي تطالع مواز:اخبرهم؟
مواز بققت عيونها:بشو؟؟
مها:اخبرهم؟
مواز بعصبيه:خبريهم وش علي؟؟
مها:هههههه... ترا فيصل ههههههه... متحدي هالخبله ان جابت نسبه اقل عن ثمانين تنفذله كل طلباته لسنه كامله
البنات شهقو:اؤوووه...
عليا:اسمع تحدي وتطورات
دانه:ههههههه اما والتحدي فاشله فيه فاشله مشي كلام
مهره باستنكار:وانتي قبلتي؟
مواز تخصرت بثقه:ايه اكيد لاني اقدر اجيب ثمانين واعلا بعد... وبتشوفن بجيبها وبتطلق منه
البنات شهقن:شوؤووو؟؟؟
مواز:اللي سمعتنه وهو وافق
علسا ودانه طالعو ف بعض وانفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?
مهره عبست:مواز من عقلج الحين انتي درجاتج اصلا عند المعلمات ماكامله ثلاثين درجه ماظامنه منهن شيء... كيف بتوصلي الثمانين وانتي يالله يالله السبعين توصليها؟؟!!
مواز بتحدي:مايخصكم عاد فيني... ضحكن انزين عقب من تطلع النسبه بنشوف من اللي بيضحك
دانه:أنا اشهد هالفيصل اللي بيضحك و بيدلل
مهره:غبيه وربي
مواز:كيفي هه
ودهلت عنهن..
عليا:استخفت وربي
دانه:هههههه مصدقه عمرها هالخبله؟!!
مها:خلوها هي تحب التحديات

مهره بتغير السالفه لانها كارهه غباء مواز المفاجئ:الحين انتن خلاص بتمن معنا؟
مها:احمد قالي يومين ثلاث بالكثير... بنستغله نذاكر سوا
مهره طارت من الوناسه:الله حماس
عليا:بس أنا ما اظن
مهره عبست:ليش؟؟
عليا باحراج:بس...
مواز بنص عين:بس ولا السي سيد جوزك مايتحملش بعدك ياختي؟
عليا استحت:تشب موزوه... ابشوف هالفيصل كيف بيطيق بعدج عنه؟
مواز شهقت:بعيد الشر... يطيق وليش مايطيق؟؟.. ترا لا مملوكين ماصار شيء بينا ا...
وسكتت تطالعهم بفشله:الله ياخذها من زله
البنات:ههههههههه اعترفت
مها:كذابه هههههه اول ما امتلكو شلها عنده وكل يومين طاب شالنها... ?ء و بعد مايودرها مثل ظلها معسكر فشقه صقر
البنات صرخو لمواز بتعجب:اوووه!!!!
عليا:شمسويه بالرجال انتي؟!!!
دانه بنص عين:كل هذا حب؟!!
مهره:صدقها مهوي اسميج اول وحده بتحملي فيهن ههههههههه
مواز انحرجت:تشب تشب تشب
البنات:هههههههههههههههههه? ?هههه

************

عمر بقلق:اخاف يموت
صقر اللي ساكت بدون ملامح ..
عمر تنهد بقو وهو يمسك راسه
خالد المتكتف تبسم ابتسامه ذابله:ماكنك كنت متوقع يموت علينا من الصدمه
عمر بندم:متوقع بس مدري.. ما احس غير.. يموت بسببنا شيء يوجع
خالد اللي صد عنهم بعدم مبالاه:يموت احسله من انه يتبهدل فالسجون
احمد بغضب:لا احسن يعيش عشان يذوق العذاب الظالم.. و جزاته...و يتوب... مايموت بذنوبه

خالد سكت وهو يطالع ف ذياب و شهاب اللي يقربو منهم:بشرو؟
شهاب:اللي باقي على صقر...
وتنهد بقو:طلعتلنا شغله غير
احمد عبس:وشو بعد؟؟
ذياب:طلع حاط وصيه عند المحامي ومحد يعرف كاتب فيها انه كل شيء باسم منى ان صارله شيء
خالد باستنكار:كيف يعني ما ورث شيء للبنات ولا لنا؟؟؟
ذياب:لا اقولك كل شيء كتبه باسم بنته منى
صقر:أنا بتصرف... بحلها
شهاب:لا اصبر اصلا احتمال يعيش
ذياب:احتمال خلينا نرتب امورنا احسن احتياطا لكل شيء
شهاب تنهد بقو وهو يشوف حالة ربعه:السموحه ياشباب شكلي بدل لا افرحكم زدت التعاسه ف قلوبكم
احمد:لا بالله مازدتها ولا شيء الا فكيتنا من سبب تعاستنا
وقام بيروح عنهم:عاذرتكم أنا خلاص مالي دخل... خلاص حياتي وبكملها بكيفي... عاش مات اهم شيء افتكيت منه وشره والله يسامحه
وراح عنهم... وهو يتصل ف سلطان...
عمر وخالد يطالعو بعض بصمت....
ذياب:وانتو الاثنين مابقى شيء ترا على دوراتكم
خالد بتنهيده وتحفظ:تــــمام
عمر....
صقر قام عنهم:عمر طمني بروح اخلص مشوار وبرجع
وراح عنهم...
عمر طالع ف خالد:وين تحسبه راح؟
خالد:اكيد لخالتك
عمر تنهد بقو وهو يتكتف:يالله
خالد فز اول ما لمح حمود يطلعلهم:هاه دكتور بشرنا

**************

وبعد اسبوعين,,,


فهد... تجاوز المحنه بس بعده ف فتره نقاهه... ماعاد يتحمل اي صدمات و تنازل عن كل شيء بدون اي اعتراض... متى اصرت تعيش معه فشقته الجديده...
البنات تمو فالبيت... معهم صقر... وخلصو امتحانات...
عليا رجعت لشهاب...
ذياب سافر...
خالد وعمر كل واحد انشغل بدورته...
احمد انتقل عند امه ف فله المرحوم ابوه... عشان مايخلي امه بروحها...
فيصل ومواز.... كل واحد مايدري عن الثاني... مواز انشغلت بامتحاناتها... وفيصل ماعاد تواصل معها ولا حتى زارها...

مهره جلست جنبها بدفاشها:تفكري بفيصل؟
مواز بوزت:مالت عليه من طاري... بالله وجهه وجه زواج؟
مهره كاتمه ضحكتها:ليش عاد؟
مواز بقهر:في زوج يعق زوجته ولا يسأل عنها اسبوعين وبيكمل الثالث يعني شهر اوف؟؟؟
مهره:ههههههه ترا ماتفرق معج ماتقولي تبي تتطلقي منه وفكه؟
مواز تبسمت بذبول:تعودت عليه
مهره حطت راسها على كتف مواز:ادري لما تحبي شخص وتتع دير بالگ على نفسگ على حسه يصير اكسجينج وتختنقي اول مايغيب وتفتقديه بوحشه
مواز لمست الحزن والالم ف كلام مهره:بعدج تحبيه؟
مهره تبسمت بغمره:ولا عمري بنكر هالشي
مواز سكتت وهي توها تح باختها.. كيف لما بعدت عن خواتها كيف انهارت.. وتعذبت الغربه البعد... كيف وانت وسط اهلك تحس بالغربه... شيء موجع... ذياب... بس ذياب اول ما التقت به كان يحاتيها... ايه هو يحبها وحسب كلام فيصل عنه والشباب فالبر... مهره البنت اللي حبها بجنون... طيب ليش انكر؟؟.. ليس قال انها اخت فقط؟؟
مهره نزلت دموعها…
مواز لمتها:لا تبكي بكره الله يعوضج وانسيه... اصبري اصبري
مهره بشهاق:ان شـــاء الله..

مواز هو تتذكر لما كانت مع صقر واستلمها يحقق...
صقر:عليا وعرفنا وش ماسكه عليها ومسكتنها عنج... دانه ومهره وش من المصايب تعرفي عنهن بعد؟
مواز بلعت ريجها:اللي اعرفه عن دانه انت اظنك تعرفه بس هي عبالها انت ماتعرف
صقر:واللي هو؟
مواز بربكه:سالفه ابوي
صقر سكت....
مواز بقهر:أنا مره سمعت امي تهاذي فرقادها وفهمت مل شيء بس سكت وبغيت اتأكد ودانوه لما خبرتها على اساس اني متأكده و واثقه اكدتلي بربكتها وخوفها و اصرت احلف مافتح هالسيره مره وخاصه لك بس أنا مارضيت
صقر تنهد:زين ومهره؟
مواز بلعت ريجها:مهره اكتشفت انها تدش الشات ومتعرفه على واحد فيه وتحبه
صقر وقف بصراخ:وشوووو؟؟؟!!!... الله اكبر عليكن
مواز وهي ميته خوف:بس أنا والبنات قدرنا نوقفه عند حده قبل لا يصير شيء بينهم والله
صقر جلس بنرفزة وهو يتعوذ من بليس:وكيف بالله اقتنع؟.. اش عرفج مابيرد يبتزكن؟
مواز بثقه:مايسويها... لانه يعرفك... وماكان اصلا يقصد يأذيها... هو يحبها والله
صقر ماسمع غير اول جمله... عبس باستنكار:عيدي وش قلتي؟... يعرفني؟؟!!
مواز بلعت ريجها:ايه هو قال لمهره عنك وقالها انه يعرفك... وعشان كيه هي امنتله و وثقت فيه
صقر صرخ بعصبيه وقهر:من هذا الحقير؟... وش اسمه؟
مواز بترقع برعب:ماقال هو بس كان يكلمها باسمه المستعار وماتدر كيف عرف انك تقربلها
صقر صرخ فمواز وهو يهزها بعنف:مواز لا تكذبي احسلج
مواز بثقه:ما اكدب عليك... بلاك؟؟؟!!
صقر دفها بعنف:كذابه
مواز بلهاث:وانا ليش بكذب عليك يعني؟... ل بحمي واحد على قولتلك حقير... كان بيدم اختي؟!!
صقر سكت عنها وهو يرد على الاتصال اللي قاطعهم....

مواز فخاطرها:والله لو ما المشاكل اللي زادت ونسته السالفه كان حشرنا... يالله عسى بس مايتذكر ابدا
وطالعت فمهره… أنا لازم اتصرف... سالفه مهره للحين ماخلصت
مهره:مواز
مواز طالعتها بفزة:هلاا
مهره تبسمت:بليز لا تتدخلي.. اقصد لا تفكري تسيري لذياب ولا شيء نفس شهاب... أنا ودياب غير ومصيرنا معروف... اترجاج عشاني
مواز سكتت..
مهره:مواز اوعديني
مواز:ههههههه خبله من قالج افكر كيه... اصلا فيصل بيذبحني... ماناقصتنه والله
مهره تبسمت بذبول وسكتت...

*************************
انتظروني.......
???

هلاك
12-30-2023, 12:41 PM
*****************************
:لا تخليني اتصرف معج بالقوة
منى صدت عنه بقهر:لاه... هو انت بقيت شي ماسويته؟... ماعاد يهمني
صقر بتهديد:منوووه لا ترفعيلي ضغطي احسلج
منى صرخت فيه:انت وش تريد بعد؟!... مايسدك اللي سويته ف ابوك يالعاق؟!!
صقر:ترجعون معي البيت... ابوي ماعاد مثل قبل.. وانتي معج بروحج مافيني على الفضايح
منى طالعته بقرف وهي تتكتف:ويع... مصدق عمرك... اشوف لما وصلت ابوك لهالحاله ماخفت من ربك الحين خايف من الفضايح... صحيح انك حقير
صقر طنشها:قعده مع شيبه عاجز لحالكم فشقه مارح اسمحبه... عملي حسابج اليوم تزهبي اغراضكم... بكره جاي اخذكم
وطلع عنها...
منى صرخت بقهر:حقيـــــــــــــــــ? ?ـــــــــــرررررر
ودخلت لابوها اللي بغرفته يسمع كل شي و دموعه بعيونه:يبه...
وراحتله ترقع:يبه... انت تقدر تقابلهم؟
فهد....
منى حطت راسها بحضنه:انا معك وين ماتكون... مارح اخليهم يأذوك اكثر
سمعت صوت الجرس وقامت تشوف من...
منى طالعت من العين السحريه وشافت فارس:هذا اش جابه؟؟؟!!
فتحت بقهر وهي تعدل الغطا ع راسها:خير؟!!
فارس وبيده اكياس:وعليكم السلام
منى تخصرت:ممكن اعرف ليش طال علينا يالجاسوس؟
فارس كاتم ضحكته عليها:صقر رسلني اوصللكم هالاغراض
منى:ههههههههههههههههههههه? ?ه... والله حاله...
فارس:ما اظن اني قلت نكته؟؟!!
منى:صقر توه طالع من عندنا... ههههههههه الكذب مايليق عليك ابدا
فارس تبسم بثقة:ادري...
منى بوزت:ياشين السرج ع البقر
فارس طنش تعليقها ومد لها بالاغراض:تفضلي
منى طالعته بشراسه:نحن مب محتاجين لمساعداتك التطوعيه...
وسكرت الباب فوجهه بقو...
فارس حرق الجرس وهو حده منقهر من حركتها...
منى طنشته وهي ترفع الصوت ع الاخبار...
دخلت المطبخ بتسويلها وابوها المريض لقمه...
بس للاسف كل شي مخلص... صقر جايبلهم اكل حق اسبوع بالكثير عامل حسابه لكل شي...
انقهرت وهي تطل ع ابوها اللي منهمك يقرا الجريده...
دخلت غرفتها الصغيره... وفتحت محفظتها:للاسف ماتقدر تروح البقاله بروحها وبعد اكيد مابتحصل كل شي فيها لازم تسير السوبر ماركت...
تنهدت بقو وهي حاسه بالعجز... محتاجه رجال... وابوها مريض مايقدر يشل عمره... بنفس الوقت ماتريد تحسسه بشي...
ياتنذل لاخوها وترجع معه... ياتقبل بمساعدة فارس لهم...
لبست عباتها وهي كارهه النارين اللي لازم تختار وحده منهم...
لا بترضا بذل اخوها... ولا بتقرب فارس...
طلت ع ابوها:يبه دقايق بنزل البقاله اشتري شغله وبرجع
ابوها تبسم بذبول:انتبهي
منى:ان شاء الله
وطلعت عنه... اول مافتحت الباب حصلت الاغراض محطوطه قدامه...
عصبت وبعدتهم من طريقها... قفلت الباب ونزلت للبقاله وهي تسب فارس...
***************************************
:تمنيت توافق وتحضر
مهره وهي تعدل شعرها:بغت تاكلنا... زين ماولعت فينا... الحين بس عرفت موزوه هالشراسه من وين وارثتنها
دانه وهي تلبس اكسسواراتها:ههههههههه صحيح
مواز وهي تطلع من الحمام:لاه... احيد البنت تطلع ع عمتها مب خالتها
عليا شهقت بانذهال:ووووووووووااااااا? ?ااااااااااااووووووو
دانه ومهره صدو صوب مواز اللي وراهم بسرعه:اوووووووووووووه
مهره:ماشاء الله اش هالجمال!!
دانه:ههههههههه الحين من هالملاك؟!!.... مواااز؟؟؟!!
مواز اللي لابسه فستان احمر دنتيل ناعم وحلو ولافه خصرها بشريطه حريريه بيضا و منزله شعرها على كتوفها بعفويه:هاه!!!؟؟؟؟
عليا وهي تلمها:يالبى الحلو فديييتج اختي حبيبتي طالعه واو... تهبلين
دانه:والله وطلعتي مب شينه ياموووزووه
مهره:ههههههه قصدج سالم
موزا عصبت:تشششب
دانه:ههههههههه من يصدق هالجمال كله فسالم راعي الغتره والثوووب والمشاكل
مهره:ههههههههههه ولعب القايله
مواز عبست:تشب تشب تشب
وكملت بغرور ودلع:اصلا انا كنت خافيه هالجمال عن العالم لا تصير عمليات انتحاو كيه
مهره:واااي ودلع... يمه يمه مستحيل مواز فيصل وش سوى فيج مستحيل!!
دانه:هههههههههههههههههههه? ?ه والله وصارت الهيلق دلوعه و جميله
عليا:فديتها اختي من يوم يومها حلوه
مواز:تشب انتي وياها.. هه مالت
مهره:اقول تعالي لايكثر خليني اعدللج شعرج
مواز:ابيه كيه احسن واريح
مهره:لا بس امشطه شوي وبحطلج شي بسيط وحلو عليه
مواز:تم
دانه:عندج اكسسوارات ولا اجيبلج
مواز:من وين لي؟!!
دانه:هههههههه عبالي فيصل شرالج
مواز وهي تجلس قدام مهره عشان تعدلها:لا وين انا زهبتي ماشريتها بعدني... ع اساس نطلق
مهره وهي تمشطلها شعرها:تشب ان شاء الله لا
دانه وهي تدور من صندوق الاكسسوارات:اما يالواثقه بالنسبه انتي
مواز بثقه:بنشوووووف
دانه:اتحدااااج
مواز:موافقه
عليا:ههههههههههه يسد فيصل متحدنها
دانه وهي تهمس لعليا:اقوووول تراهم مامتشاوفين من فتر حلو يشوفها الحين وهي كاشخه
عليا:ههههههههههههههه فكرت فيها عاد... اباه ينهبل فيها
دانه:هههههههههههه وهي بويه هبلت فيه بالله بكل هالحسن وش بتسوي فيه؟!!
عليا بحماس:حدي متحمسه
دانه:هههههههههههه وانا اكثر
مواز:هيه يالعرايس وين اكسسواراتي واريد نعال كعب تناسب الفستان
مهره:ههههههههههههههههه والله ودنيا وين اللي نحايلها تشتري كعب وتتحلفلنا بتفلعنا به؟
مواز:ماتت خلاص... بعدين الفستان طويل علي
عليا:عندي واحد بيناسبج
وطلعت تجيبه
دانه وهي توريها الاكسسوارات:اش رايج بهذا؟

شهاب اللي توه ماخذ دش:هلا بالعروس
عليا وهي تدخل غرفه التبديل:ههههههه هلابك حياتي... بعدك مالبست؟؟
شهاب لحقها:لا انتظر حبي تساعدني
عليا وهي تفتش:مب فاضيه ناسي خواتي عندي وكلهن عرايس؟
شهاب رفع حاجب وهو متكتف ع زاويه الباب:لاه
عليا:وينه وينه؟؟
شهاب:وش هو؟
عليا:انت خلك مني والبس الضيوف شوي ويشرفو
شهاب وهو يختارله ثياب:الضيوف كلهم الربع محد غريب
عليا:حصلته
شهاب:لحظه
عليا:وشو؟؟؟
شهاب:الحين كلهن خواتج تزوجن؟؟؟؟
عليا:ههههههههه لا باقي مهره بس
شهاب سكت...
عليا طلعت عنه بسرعه لخواتها:استعيل خلي عنك الكسل
شهاب:مهره...
وتنهد بقو وهو يتذكر اخوه...
************************************
دخلت البقاله الصغيره... وهي حاسه برعب بس تحاول ماتبين...
دخلت بسرعه وخذتلها كمين شغله تلزمها... بسرعه بسرعه...
بس تفاجأت بشله شباب يدخلو البقاله... خافت وهي توها بتحاسب... بس رجعت تخلي نفسها تشتري... لحد مايشترو هم ويطلعو...
واحد من الشباب للهندي اللي يبيع:اوووه راجوو اشوووف مزيون ف بقالتك
الهندي:وش في ريد؟؟؟
الشاب لربعه:اوووه شباب تعالو اسمعو هالفصعون كنه يعلي صوته علي؟؟؟
ربيعه:خليه ياشيخ... لاتقطع برزقه
الشاب وهو يهدد الهندي:كفيلك هو ابووووي تمام يازباله لاتنسى
الهندي سكت بقهر....
واحد من الشباب:خلاص الجلند خل الرجال ف حاله حرام عليك
الشاب:هه زين زين لاتبدا ياتأنيب الضمير
تبسم وهو يشوف منى متوتره وتنتظرهم يطلعو عشان تحاسب وتطلع:الا شباب كنا مضيقين بالانسه
ربيعه عصب:الجلند
الشاب:اووك اوووك ياتأنيب الضمير لا تعصب علينا
وطلع...
الشباب حاسبو وطلعو...
منى تنفست الصعداء وحاسبت على طول...

وقدام البقاله...
:الحين اش تنتظر؟... تحرك
الجلند وهو يفتش السدة:يووووه منك خلاص لاتبدا ادور سيدي
متكتف:تدور سيدي هاه... قول اتعلث بشي لحد ماتطلع البنت مابودرها الا تأذي الاوادم هه
الجلند عصب:وانت ماتسكت... اما صحيح انك نكبه
:خلاص انت وياه اعقلوووو
الجلند:عنادا فيك ماني متحرك الا ورا البنت
سعود صرخ بقهر:عن التسفيله وحركات الرغووود انت ترضاها على خواتك؟؟؟
الجلند طنشه.... وفر الاغاني

منى طلعت من البقاله اول ماشافتهم بالسياره فارين الاغاني خافت...
الجلند طالعها وتبسم بخبث...
منى ماتت رعب و ماعرفت كيف تتصرف...
وقفت مكانها تفكر بحل... ترد للبقاله اللي شكلها لابو هالحيوان... ولا تجازف و تمشي لحالها للعماره القريبه...

:حرااام الجلند شكلك خوفتها
الجلند:اما اسوي فيها اسميني فلم مكسيكي
سعود نزل عنهم بقهر وسك الباب بقو:اوريكم
راح لمنى اللي تيبست مكانها:لو سمحتي ممكن تتحركي... وقفتج مقابل ربيعي الرغدي تجننه
منى طالعته بغباء:هاه؟!!!
سعود:لا تخافي مابيقدر يسويلج شي... ارجعي بيتكم
منى بلعت ريجها وهي تطالع الجلند اللي يتأفف و وده ينزل بس اللي جالس عداله ماسكنه...
منى.....
سعود:اكلمج تحركي...
منى....رجعت ورا بخوف وهي تشوف الجلند ينزل لهم...
سعود اول ماشافه ضرب راسه بقهر:يالله اش منزلنك؟
الجلند وهو يمد ورقه لمنى:تفضلي... ان احتجتي لاي شي... اصير لج البقاله و التاكسي وراعي الغااز والماي والميكانيكي وكل شي
سعود سحب ربيعه بقهر:استحي على وجهك ترقم البنت قدام الله وخلقه
الجلند:محد هنيه غيرنا

:ممكن اعرف اش عندكم؟؟
سعود والجلند اللي صدو وراهم...
فارس وهو يسحب الاكياس من منى:ليش تأخرتي؟
منى طالعته بضياع:امممم
فارس صد صوب الشباب:انتو كنتو تضيقوبها؟؟؟
سعود:لالالا اخوي.. السالفه نحن مشبهين عليها بسسس
الجلند عبس...!!!
فارس رفع حاجب وهو يسحب منى معاه:مره ثانيه خلكم رجال وبلاش حركات المراهقين هذي
سعود:اسفين اخوي
الجلند وهو يطالع ف فارس اللي ركب منى السياره و الاغراض معها وركب وهو يطالعهم بقو:هه... اوين خلكم رجال... اول يتعلم مايرسل اخته بروحها البقاله عقب يكلمنا
سعود ضربه ع كتفه بقو:غبي... متى بتكبر؟!
وركب عنه السياره
الجلند:والله لو انك ما ولد عمي واخوي من الرضاعه كان دفتنك حي
وركب السياره بعدم مبالاه...

فارس بعصبيه:انتي متى بتفهمي وبتتقبلي الواقع؟؟؟
منى....
فارس تأفف بقهر:لو مالاحق عليج كان الله يعلم وش صار فيج
منى طالعته بدون ملامح:انت اش تبا؟
فارس:عارفه اش ابا.... اباااااج
منى صدت عنه بهدوء:فارس هالسالفه سكرناها... انت بعدك تتأمل؟
فارس:منى انا حبيتج... عمره الحب ماكان شي ينسى ويموت... انتي حلمي ومارح استسلم ابدا لحد ما احققه
منى تنهدت وهي تبلع غصتها...
فارس:ليش رافضتني... كنت دووم معج... وعشانج بس سكت ولا بينت لابوج شي... مب انتي اللي قلتيلي ابوي بيذبحك لا تقرب ولا تطري السالفه؟!!
منى تبسمت بسخريه والدموع بعيونها:بس انت ماتسمع الكلام... قربت منه وصرت سكرتيره و امين اسراره.. وولده اللي ماجابه... وللاسف كنت احسب كل هذا عشاني وطلع عشان مصلحتك وانتقامك يا عم بنات اختي
ونزلت عنه بقهر...
فارس ضرب ع السكان بقهر:متى بتبطلي هالعناد... متى بتشوفي لامور بقلبج وتخسي فيني متى؟؟؟!!
منى دخلت الشقه تشاهق وتصيح بلوعه...
وهي تتذكر لما كانت بالكليه وتعرفت على فارس...
اللي كان زميلها ف اكثر من ماده ويصادف يتشاركو فمشاريع وبحوث...
حبو بعض بسبتها بس ابوها واللي سواه باخوانها كان يمنعها تخليه يضحي و يخطبها كانت خايفه عليه وهو بأول طريقه وشبابه....
وعشان بس مايفكر يخطبها عقب مايتوظف... حاولت تكسرله قلبه ويكرهها...
بس فارس كان ذكي وفاهمها اكثر من نفسها... ووعدها مايخطبها قبل لايتأكد انه ابوها موافق عليه... ومابيحول حياتهم جحيم
بس اللي مايعرفه انه ابوها محلفنها ماتتزوج من وراه ولا تتخلى عنه نفس خوانها وتتركه... وهي تعرف زين انها اخر امل له فعياله وان سوت نفسهم بيموت بحسرته.... وهالشي يقهرها ويعذبها...

***********************************

هلاك
12-30-2023, 12:41 PM
***********************************
:اووووه اش هالحلا كله؟!!
مها محمرة من الخجل وهي تلبس ساعتها:بسك عاد من ساعه مشي غير تتغزل
احمد وهو مسمتع باحراجها:فديت اللي يستحووون
مها فرت الساعه:اوووف احمد
احمد خذ الساعه:ههههههههههههه زين خلاص هاتي بلبسج
مها مدت يدها له بعبوس:اوووف منك
احمد وهو يلبسها:هههههههههه زين خلاص فكي هالعقده وتبسمي... خلي دنيتي تنور بابتسامتج يا اغلا ناسي
مها سحبت يدها منه وخدودها توردو:يووووه احمدووووه وبعدين معك
احمد عبس:من احمدوووه؟
مها تخصرت:انت
وصدت عنه وهي تبا تلبس عباتها
ماحستبه الا محاوط خصرها ولازق فيها:شووو ماسمعت
مها غاصت فثيابها:احمد بعد عني حرام عليك
احمد:مافي اول عيدي اش قلتي
مها بعدت عنه وهي تصد صوبه بعبوس تبا يفكها:قلت انك حبيبي هه
وصدت تلبس عباتها
احمد:هههههههه ايه عبالي
مها:انت اش صايبنك اليوم... طايح فيني؟؟؟
احمد قرب منها وهو يكفن وجهها وبحنية:احبج.... اعشقج... اهواج... اموت فيج
مها....
احمد باس راسها:الله يخليج لي يا ام محمد
مها صرخت فيه باحراج:احمدوووه بسك عاد
احمد:هههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههههه
مها:اوووف لاتضحك
احمد:ههههههههههههههه طالعي كيف احمريتي اكثر... ولعتي
مها وهي مغتاضه منه ومن حركاته اللي تحرجها:تشب تشب تشب.... ما احبك
احمد:هههههههههههههههههه كذابه
مها تخصرت:لاه يالواثق
احمد بجدية:ايه واثق تحبيني وتموتي فيني بعد
مها تغير السالفه:زين خلا خطف تأخرنا
احمد تبسم:اوك مشينا
مها استغربت:واخيرا مابغييت
احمد:ههههههههههههه لا بس شهاب حرق جوالي
مها:ههههههه صدقه الريال أخرنا وايد عليهم
احمد وهو يطلع قدامها:لااااه
مها وهي تلف الشيله ع راسها:ايه انتظرني بلاك مستعيل
وطلعت وراه بسرعه....
*********************************
:يالله ياني مفتقد هالذياب وينه ليش ماجا؟
فيصل:ههههههههههه بيجي لعرسك
سلطان:عن الغياض مايعني تزوجت قبلي يالنتفه تعايرني كل شوي بعنوستي
الشباب:هههههههههههههههههه? ?هه
فيصل:هههههههههههههه غبي وربي... الحرمه تعنس ما الرجال
سلطان:كيفي اش حارنك؟
شهاب:هاه كلمكم وصلتو؟
سلطان:لا باقي المعرس
صقر:انا موجود
أحمد وهو يدخل:لا يقصدني انا السلام عليكم
سلطان:وينه اخوك الدلوع عيل؟
احمد وهو يسلم عليهم:ناسي انه فالدوره هو وعمور
سلطان عبس:يالله... والله ملل لا خالد ولا ذياب
شهاب:ههههههههه يسدك فيصل
سلطان تكتف:لا هذا اذيه من يبتلي فيه... وبعد زاد عمره خذله ياهل عشان يزيد خباله
فيصل:فديت الياهل والله
الكل سكت وهو يطالعه...
فيصل:بلاكم حرمتي؟!!
سلطان فره بالمخده:احترم مشاعرنا ياعديم الاحساس
فيصل وهو يتنهد:اه حلات الزواج
سلطان صرخ:زوووجوووني زوووجوووني
شهاب:عليك باحمد باقي ترا اخته
سلطان تكشر:لا ماباها حبيبة ذياب
الكل سكت يطالع فيه...
احمد عبس:وشو؟؟؟؟
صقر صرخ:ذيااااب؟؟!!!
شهاب ضرب جبهته:ماقصرت اسميك
فيصل كاتم ضحكته:والله وجبت العيد
احمد:حد يفهمني وش السالفه؟
صقر بعصبيه:طلع ذياب!!!
فيصل وشهاب وهم يطالعو بعض بسكات...
احمد شوي ويستخف:اش صاير وش السالفه؟؟؟
صقر طلع عنهم للبنات...
احمد بصراخ خلاص تلفت اعصابه:اش صاير حد يعلمني؟!... ماتنطقوو؟؟!!!
فارس اللي توه دخل:السلام عليكم....

صقر دخل المطبخ حصل عليا تشرف ع القهره:عليا
عليا صدت صوبه:هلا خالي
صقر ماسك اعصابه:الحين تعلميني سالفه مهره وذياب
عليا بققت عيونها:وش عرفك؟!... اقصد خلاص هالسالفه سكرناها ليش تسأل؟
صقر من بين اسنانه:عليا انا اسألج عن سالفه خطيره وانتي مستسهله الموضوع كنه شربت ماي؟!!!
عليا:صقر الله يخليك اهدا... ترا السالفه ومافيها مايتساهل ابدا عصبيتك... وبعدين ماهي مثل ما انت فاهم
صقر صرخ:فهميني عيل
عليا:زين... اسمع
*************************************
مواز جات ركض وهي كانت نازله بتشرب وسمع حوار صقر وعليا:دانوه لحقي
دانه:بلاج؟
مواز وهي تهمس:ريلج من فتره حقق معي ع سالفه مهروه...
دانه رفعت حاجب:مخبرتني تراج
مواز تقاطعها:لا تقاطعيني خليني اكمل
دانه:انزين
مواز:وتوه اكتشف من الشباب انه نحيس الحظ هو نفسه ذياب
دانه ويدها ع قلبها:حلفي؟!!
مواز بلعت ريجها:انشهد لو ذياب مامسافر كان انذبح
دانه:اشششش قصري حسج لاتسمعنا مهره
مواز:للحين تحبه تراها
دانه:اعرف
مواز:والحل؟
دانه:مدري بكون عليا بتفهمه وبتحلها
مواز:اقصد مهره يالذكيه لمتى بنشوفها تتعذب ونسكت البنت عاشقتنه
دانه:يوووه موزوه وش عرفني؟
مواز:مالت عليج من عمه بخبر عمي فارس يتصرف هه
دانه شهقت:اي والله فارس بيحلها
ودخلت عنها بسرعه...
مواز:شو يحل تعالي فهميني؟؟!!!
ودخلت وراها...

مها:الا خواتج وينهم؟
مهره:تحصليهم يتعدلون ولا بالمطبخ يشرفون ع العشا
مها:لاه هههههههه
مهره:ايه ومواز طالعه قمر
مها تحمست:صدج؟!!
مهره:ههههههه ايه مابتصدقي عيونج من تشوقيها
مها:خلا وينها؟
مهره:ههههههههه تعالي بندورها
*********************************

هلاك
12-30-2023, 12:42 PM
*********************************
فالحديقه...
صقر....
شهاب اللي جالس معه يطالعو فالفراغ بصمت...
صقر بقهر:ليش ياشهاب... لو واحد غيري قطع علاقته فيك.. اول عليا... وابوي... ادري ابوي يستاهل... بس عاد تجي من اخوك وايد وايد شهاب
شهاب تنهد بقو:ياخوي والله ذياب بذات مهره مالعب عليها وربي حبها وعشقها ب معرف اش بلاه فجأة قلب... حتى اسأل الشباب
صقر....
:صدقه...
صقر طالع صوب الصوت حصل الشباب:وانتو اش عرفكم؟
سلطان بجديه وهم يقربو منهم:هو كان لعاب وراعي شات ومغازل بس من تعرف ع مهره تغير
أحمد بعبوس وهو كارهه هالسالفه:كنت مامصدق بس عقب ماتكلمت معه وشفت اش قد يحاتيها و مايرضا عليها ومطنش مصخره سلطان وفيصل عشانها صدقت... هه
وتبسم بسخريه مريره:وطلعت اختي
صقر طالعهم بقهر وصد عنهم كاتم غيضه:هه
شهاب بلع ريجه:وربي ذياب ماتلاعب بمشاعرها ابدا وحبها من خاطره
فيصل:ايه هو اعتبرها اخت له... السالفه كلها هي كانت محتاجه شخص يوقف معها ويهتمبها يعوضها وهو وافق بس... وانا اللي ضغطت عليه يتركها واقنعته انه حب زائف وهو والله ما ابتزها ولا شي انا بس اللي خوفتها عقب ماهو تعرف عليها فبيت ابوك عشان تخبرنا عن اللي تعرفه
صقر وقف بيروح عنهم:حسبي الله عليكم هه
وراح عنهم وهو حده منقهر وماسك اعصابه... شهاب لحقه بسرعه...

سلطان تنهد بقو:يالله قلبو العزيمه لنكد
فيصل....
أحمد:ليش فرقتهم؟
فيصل بجدية:ليش احمد بالعقل بنت مراهقه وش عرفها بالحب؟!... هي تعلقت فيه... حب حاجه... بس تحصل من يعوضها ويسد فراغه بتقتنع انه ماحب
احمد سكت باقتناع...
سلطان بلهجة حزن:بس العمر ماله علاقه... البنت عقلها شكله اكبر عنها ومتجاوزه مرحله المراهقه ولا ماتضبط علاقتها بذياب بحدود الاخوه وماكان بيدها انها تجاوز هالحدود الحب مابالكيف
فيصل:سلطان البنت مشاعرها جامحه خاصه فهالعمر يعني عقلها كبير ولا القلب مايفهم
سلطان:ما اتفق معك... توك تقول شي والحين عكسه... يعني عشان تتأكد عاجبنك ذياب متغرب ومنعزل عنا عشانها وهي اكيد متعذبه
فيصل:بتنساه وهو بعد غبي متعلق بياهل هه
احمد بدون ملامح:الحين يعني مشاعر مها ومواز اتجاهنا زائفه
فيصل غص وسكت...كنه حد صفعه كف...
سلطان هب فيه:ايه صح باي حق تحكم هاه؟!... ولا اقولك اصلا مواز ماتحبك... ولا مها بس لحاجتها لاحمد بسسسسس هه
وراح عنهم...
احمد تنهد بقو:مها تحبني فاهم
وراح عنه...
فيصل سكت وهو يحس تفكيره تشوش...
*******************************
:اوووف وينه؟
مواز:اش صاير؟
عليا بتذمر:شهاب مايرد علي اباه يشوفلي الغاز معرفله
مواز:بلاه؟؟
عليا:خلص وابا اركب الثاني
مواز:افااا... تتلعوزي واختج موجوده انتي ناسيه ماضي مواز؟
عليا بققت بعيونها:لا مامن صدجج؟!!
مواز وهي تفصخ نعالها:مايعني كشخت ولبست كعب وفستان وحطيت شويه ميكب خلاص نسيت ايام الهيلقيه هع... يله وين غازكم؟
عليا وهي تأشر للباب الخلفي:تحصليه ورا المطبخ
مواز وهي تمشي حافيه:عطيني سبانه انزين
الخدامه جابتها لها...
مواز تبسمت لعليا:دقايق بس
عليا:زين ليش فصختي نعالج؟
مواز بعدم مبالاه:هلكتني... تغووور... عورتني ريولي
الخدامه تضحك عليها...
عليا:ههههههه مجنونه وربي
مواز طلعت بسرعه طلت يمين يسار شافت الغاز وراحت تبدل ع طول...
فيصل اللي للحين واقف مكانه يفكر بكلام احمد وسلطان...
لمح مواز بس طنش عباله بنت غير... صد وراح بيدخل...
بس اول ماسمع صرختها عرفها...

مواز وهي تناقز بحماس:عااااشت بنت قاااااسم... فديتني
:فديتج يا قمري
مواز تيبست مكانها وهي تصد وراها شوي شوي وحاضنه السبالنه بقو....
بلعت ريجها اول ماطاحت عيونها بعيون فيصل اللي واقف وراها اول ما صدت صوبه زادت ابتسامته اللي ذوبتها....
فيصل مامصدق عيونه فستانها الناعم... شعرها المرتب الطايح بعفويه ع كتوفها و لا رسمه الكحل اللي راسمه عيونها الوساع رسم... داخ عليها وهي ترمش بعيونها بتوتر:ااااخخخ من نظراتها... واااخخخخ من جمالها
مواز وهي تحس بلسعه تسري فجسمها اللي ولع فجأه... وقلبها اللي يدق طبول بيطلع من مكانه...

فيصل قرب منها:الله هالملاك ملكي انا ياسلااااام
مواز رجعت ورا عشر خطوات لحد مالزقت فالجدار... وهي ترفع السبانه فوجهه بتهديد:لا تقرب احسلك
فيصل اللي توه ينتبه انها حافيه:هههههههه انتي حافيه؟
مواز رفعت فستانها وهي اطالع ريولها كنها طفله:ايه
فيصل ذاب ع حركتها....
مواز انتبهت لنفسها رفعت راسها حصلت فيصل قدامها تماما ومحاصرها بيديه.. وهي لازقه فالجدار اللي وراها.. بلعت ريجها:انت متى بتطبل هالحركات؟
فيصل:من تطلع النسبه و وقتها غصبا عنج تسويلي هالحركات
مواز صرخت فيه بقرف:وييييع تحلم
فيصل قرب وجهه من وجهه بجرأه:أحبج
مواز....
ضاعت علومها وهي تحاول تتنفس ماقادره تحس ريحه عطره القويه خنقتها... ولا عيونه... ونظراته الواثقه... اللي تربكها وتبعثرها... وابتسامته الساخره... ابتسامه تسحرها تتوهها فيه... قالها ببحه غير... غير نستها الحروف...

عليا اللي طلعت تشوف بلاها تأخرت...شهقت...
اول ما شافت فيصل وهو محاوط مواز ع الجدار و منحني لها لدرجه اللي يشوفهم يتهيء له شي غير...
بس شافتهم غرقانين فعالم ثاني.. فعيون بعض.. تبسمت وجاتها فكره جهنميه:ههههههههههههههه اما لقطه ماتتفوت
*********************************
وبعد العزيمه فاليوم اللي بعد...
صقر:تحركي ولا ترفعيلي ضغطي
منى سكتت عنه وهي تأكل ابوها...
فهد مسك يدها:سمعي كلام اخوج منى
منى:لا يبه خليه يولي
فهد بصرامه:انا اقولج سمعي كلامه
صقر عبس... وفخاطره:هذا شو يخططله الله يستر بس
منى طالعت ف ابوها باستغراب:زين
وقامت تلم اغراضهم...
صقر طالع ف ابوه بتحدي...
فهد تبسم بخبث وصد عنه...

صقر بلع ريجه وهو يلحق اخته:منوه
منى وهي تلم اغراضهم:خير؟
صقر:فارس خطبج مني وانا وافقت ترا
منى فزت وهي تصد صوبه فجعه:شوو؟؟؟!!
صقر:اعرف كل شي لا تمثلي علي... تحبيه وتبيه ليش العناد؟
منى بقهر:مايخصك حياتي وكيفي
صقر:منوووه لا تدمري حياتج عشان هالشيبه وانانيته انا سويتها قبلج وندمت... وقبلنا محمد وشيخه كل واحد رضخله فينا مالقى غير الهم والشقا... ياختي ابوج اناني مايفكر الا بنفسه مايبالج الخير... يبالج ليموت تتمي تحت ريوله خدامه
منى عصبت:انت ماتستحي... هذا ابوي ولعيونه اصير خدامه واذل عمري... هه عاق وش عرفك انت بالبر
صقر:بر وشو يالغبيه ابوج يباج معه عشان الفلوس اللي باسمج والاملاك
منى تخصرت:ماعندك خبر انه هالفلوسه والاملاكه كلها اصلا له... يعني مايهمني... غبي
صقر بقهر:يالغبيه... هو حول كل شي باسمج لانه خلاص مابيقدر يخليهن باسمه وهن مامن حقه وخلاص فلس كان بيحضرو عليهن ومابس كيه تراهن حقوق يتامى كلهن فلوس حرام
منى بعصبيه:صقر لا تترس راسي ع ابوي... ابوي واثق فيه يالعاق هه
وصد تكمل تزهي شنطتها...

صقر تنهد:تنازلي عن الفلوس منى حرام
منى فكرت شوي....
و طالعته:اول اكدلي انهم فلوس حرام ابوي سارقنهم مامن حلاله وبردهم لك اوعدك وبتنازل
صقر فرح:صدج؟؟؟!!
منى:ما اريد ابوي يستذنب يسده ذنوب هه
صقر لمها بقو:فديتج اخيرا بديتي تفهمي
وطلع عنها بفرح...
منى تبسمت بذبول وهي تتنهد بغصه ع حال ابوها:مجنون

*******************************

هلاك
12-30-2023, 12:42 PM
***********************
مرت الايام بسرعه...

منى وفهد رجعو للبيت... منى صارت كتومه وماتدخل فالبنات همها ابوها وبس... صقر يحاول ******** يقنعها توافق على فارس وهي معانده...
البنات...
عليا طبعا خلاص انتقلت تعيش عند زوجها شهاب... وعايشه ومبسوطه معه...
دانه وصقر يزهبو لعرسهم ع الراحات...
وطلعت النسب...
مهره انقبلت فالجامعه بنسبه 92
و مواز انقبلت فكليه حكوميه بنسبه 74
و مها انقبلت بعد كليه حكوميه بنسبه 86

طبعا لانهن كلهن انقبلن ف مسقط فاضطر صقر يأجرلهن سكن خارجي عباره عن فله اهم شي يكونن مع بعض...
مواز وهي تلم اغراضها بوناسه:يالله ياني متشققه من الوناسه... اخيرا كبرنا يووووه افتكينا من المدرسه
دانه:هههههههههه مبروك
مهره صرخت:عيل يله نحتفل
مواز طالعتها باستغراب:وشو؟؟!!
مهره وهي اطلع سيدي بباتسامه عريضه:اش رايج؟
موزا عفطت صوبها خطفته من يديها وركض شغلته:وساكته مالت عليج
وفرت الصوت وهي تميل جسمها مع ايقاع الموسيقى:دانة يوه دانة ياويلي من دانة هي والله يو عين
دانة يو دانة سافر وخلانه هي والله يو عين
سهر منامي ومشا سافر وخلاني هي والله يو عين
مهره وهي ترقص معها:عااااشووووووو
مواز وهي تكمل ومندمجه: بارح انا والحشى يالس باحزاني هي والله يو عين
دانة يوه دانة يا ويلي من دانة هي والله يو عين
عليا دخلت عليها:هههههههههههههه من عرس؟
دانه:ههههههههههههههههههه محد بس خواتج مستخفات
مهره وهي تسحب عليا معهن:خلا عليوه رقصي معنا وناسه
دانه:هههههههههههه خبلات
مواز:انتي العروس مايصير ترقصي ههههههههههههه
دانه بوزت:تشب
البنات:ههههههههههههه

صقر طب عليهن:وش تسون؟؟؟
مواز عفطت لدانه:نرقص العروووووس
صقر رفع حاجب:وشوو؟؟؟!!
دانه:هيه انتي لاتورطيني
مواز:نعلم زوجتك الرقص
وهي تهزله خصرها وتكمل بالمصري:عشان ترؤصلك ياخويه
مهره وعليا ماتو ضحك:ههههههههههههههههههههه
دانه دفتها بقو واحراج:تشب
صقر كاتم ضحكته:لاه شي طيب
مواز وهي تتحسس كتفها:ااييي... وجع
دانه ضربتها مره:وجع يوجعج عمتج احيدني يالنذله
مواز تخصرت وبدلع:اسفين عمتي سامحينا... انتي طيبه ونحن نستاهل
دانه:احيده انتي كريمه ونحن نستاهل
مواز:كله واحد اهم شي يناسب الحوار
صقر مسك مواز وبعدها من قدام دانه:بعدي كيه خليني اتمقل فهالجمال
مواز:تمقل تمقل فالغابات الاستوائيه
صقر صد صوبها بعصبيه:تشب
مواز:واي لا يمه خفت... لالا يا انكل ليه كدا بتزعئ عليه دا انا غلبانه
مهره:هههههههههههههه اش طاري عليج والمصاروه انتي؟
مواز وهي تهز خصرها:ولا حاجه ياختي بس مرفئه البنت ميرفت اخت السي سيد
صقر عفط صوبها بس مواز شردت وهي ميته ضحك:اما ماتسكت بالعه راديو... عقب ماقلتلولي لبست فستان وكعب وصارت ادميه قلت عقلت بس مشي امل الظاهر

عليا كنها تذكرت شي:صححح مصورتنها لك
صقر بحماس:وين الصور وريني
عليا طلعت البوم من شنطتها:خذ صورنا
دانه فزت:يالنذله
عليا:خمس لي وخمس لمهره وخمس لمواز والباقي كلهم حرمتك
صقر وهو يفرفر فالصور:والله الود ودي بس صور الحب بس ماعليه للطماشه صوركم
مهره صرخت باستنكار:لااااااه
عليا:هههههههههههههههههه طماشه ف عينك جميلات فديتنا
صقر شهق وهو مبقق بعيونه:لا تقولولي هالحسنااااء مواز؟؟؟!!
مهره:ههههههههههههههههه حسنااااء
دانه وهي اطالع معه:هههههههههههههه ايه هي
صقر صفر باعجاب:اماااا صاااروووخ ماشاء الله هههههههه ماينلام فصيل يوم انهبل فيها الكلبه طلعت حلوه
عليا:استغفر الله سمعو هالخبل هههههههههههههه
صقر قلب وجاته صور دانه تنهد بقو:واخيرا الحب ااااه ياقليبي
وباسها ع خدها فغفله منها...

دانه اللي واقفه عداله فزت ع بوسته وهي تشق بقو...
مهره وعليا:ههههههههههههههههههه? ?هههههههههههههههههههه
صقر فر الالبوم وهو يمسك يدها:فديتج الغلا لا يكون خفتي؟!
:هيه هيه هيه انت لو سمحت امسك نفسك ماقدامنا
صقر طل ع الباب:انتي تشب
مواز وهي متخصره:اشبك احترم وجودنا... اثقل مالت عليك من خااال هه
صقر تخصر وهو يقلدها:توني اااانكل صرت خاااال؟؟!!
مواز وهي تلعب بشعرها بدلع وهي ترقع بالمصري:ايوه يا انكل ماهو انته مابتستحيش ع وشك وتعمل دي الحركات المهببه
صقر:مهببه ف عينج
عليا:هههههههههههههههههههه? ?هههههههه
صقر رن تلفونه وطلع عنهن بسرعه...

مهره:هههههههههههه مسكينه العمه ماتت من الاحراج
دانه صرخت وهي حدها منحرجه:تشششب انتي وياها لا تطالعووون فيني اوووففف
مواز متخصره:صحيح ماتستحو مب قدامنا عااد!!!
عليا بنص عين:عاد انتي تشب... كنج مامجربه
مواز غصت:مجربه وشو؟؟؟!!
عليا طلعت تلفونها بخبث:اوريج
مهره:وشو؟؟؟!!
عليا فتحت الصور وورتهن:شوووفوووو الروومانسيه لقطهم يوم العزيمه
دانه ومهره صرخن:اووووووووووووووووووه
مواز عفطت تشوف:وشووو اشووووف
اول ماشافت الصوره صرخت فعليا وهي تحاول تسحب التلفون منها:هاتيه ياحيوانه
عليا وهي تشرد منها:هههههههههههه لا تسبي والله ارسلها لصقر
مواز جن جنونها:حيواااانه
عليا تخصرت:وربي اوصلها لفيصل
وركضت عن مواز اللي عفطت بتمسكها....
******************************
و فمكان ثاني صوت ضحكهم واصل اخر الشارع...
:ههههههههههههههههه انطم
سلطان:والله عاد انا من القهر قلتلها يمه انا حاليا احب بنت مابا اتزوج لا تدوريلي
فيصل يتقلب من الضحك:ههههههههههههههههههه? ?ههههه مسكين قلتلي درااام
سلطان:لا بالله شاحنه نقل
شهاب:خلاص حرام
سلطان:بتهفسني بتفعصني بتمسحبي الارض بالله من وين اجيب انا قياس اكس اكس لارج
ذياب ميت ضحك:ههههههههههههههههههههه? ?ه كانو بيزوجك اكس اكس لارج
فيصل:حلووووه راكبه عليك سلطووون
سلطان فز:بعينك انت وياه
فيصل و ذياب مع بعض:اكس اكس لارج
شهاب:خلاااااص

خالد تنهد وهو كل تفكيره بمهره اللي يبا يشوفها ويكلمها:اقول احمد
احمد:سم
خالد:ابا اعزم مهره عدنا بالبيت
احمد تنهد وهو فاهم اخوه:حتى مها اقترحت الفكره بس انا ماستحبيتها خاصه امي للحين احسها متحسسه من السالفه
خالد:خلاص انا طلعت وبفهمها
احمد:مدري بكيفك
عمر:اذا بتعزمها اعزمها قبل لاتروح مسقط
خالد:ايه صح زين ذكرتني

صقر دخل عليهم:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
صقر اللي انتبه لذياب:انت اخيرا شرفت
ذياب وقف:ايه وكنت انتظرك
صقر بعصبيه:زين
ذياب:تفظل
احمد وقف:ونحن اخوان البنت لنا الحق بعد نعرف اش يصير
ذياب:اكيد
عمر:خالد مابتقوم معهم؟
خالد متكتف:انا ذياب اعرفه زين... ف ماله داعي... ابقوم اشوف اختي هي الاهم
وقام عنهم...
عمر:لحظه انتظر بسير معك بشوف خواتي انا بعد
فيصل وقف:وانا ابوي متصل يباني... عاذرتكم
وراح عنهم...

صقر:عيل نحن خلينا نطلع مكان هادي
شهاب:لا انتو تمو انا و سلطان بنطلع
سلطان وقف:ايه وبعد بسير اشوف فارس متصل علي كم مره
شهاب:عيل مشينا
وطلعو مع بعض...


******************************

هلاك
12-30-2023, 12:42 PM
******************************

فيصل اللي طلع عن الشباب وهو يتذكر اول ماوصل ذياب البلاد واستقبله هو:ابسألك سؤال
ذياب وهو يتأمل الشوارع من دريشته:وشو؟
فيصل طالع ذياب وهو يوقف ع الاشاره:انت تحبها؟
ذياب صد صوب فيصل بدون ملامح:من؟
فيصل وعينه بعين ذياب:ليش انت قد حبيت غيرها؟
ذياب صد عنه:ايه كم مره عدت احب اي مره قصدك؟
فيصل بجدية:اقصد اخر مره
ذياب وهو يشوف الاشاره خضرا:حرك الاشاره خضرا
فيصل حرك وهو يعيد سؤاله:جاوب
ذياب تكتف بتنهيده طويله:قصدك الشقرا جولي؟
فيصل عصب:اقصد مهره
ذياب صد عنه:هي الوحيده اللي ماحبيتها... وانت اكثر واحد عارف هالشي
فيصل عبس:ذياب... عارف انه السالفه كبرت؟
ذياب طالعه من طرف عينه؟!!
فيصل تنهد وهو يتشوف ع الشارع:صقر واحمد عرفو... وصقر جن جنانه بزور شهاب وعليا هدوه
ذياب صد برا....
فيصل سحبله هوا وهو يكمل:وش بتسوي الحين؟
ذياب تكتف وهو يطالع فالسيارات بعدم مبالاه:مدري
فيصل حاس بالذنب:اذا تحبها استغل الفرصه واخطبها منهم
ذياب....
فيصل وقف وصد صوب ربيعه:ذياب اكلمك رد علي
ذياب....
فيصل مسكه من كتفه وهزه:ذياب
ذياب غطى عيونه وهو ينزل من السياره بدون لاينطق ب ولا بحرف...
فيصل نزل وراه سرعه:ذياب اش فيك؟
ذياب اللي يتنفس بعمق شديد... ويلاهث
فيصل راح وقف عداله:ذياب انت بخير؟
ذياب بخنقه:ايه ايه
وهو يسد ع السياره:خليني ادخل البيت تعبان
فيصل عفط يدق الجرس ورجعله:احسن اوديك المستشفى شكلك مره تعبان
ذياب ويده ع رقبته:مافيني شي بس ارهاق وتعب السفر
طلع شهاب...
اول مالمح فيصل واخو عفط لهم:ذياااااب؟!!!!

فيصل وهو يشوف اتصال ابوه اللي قطع عليه تنهد بقو:اااه...
رد بتنهيده اكبر:هلا بالوالد
ابوه:فيصل من متى طالعه النسب وينها حرمتك مارديتها للحين ليش؟
فيصل وهو يحك راسه:تتزهب بتروح مسقط هناك انقبلت لاه
ابوه عصب:تطلع من بيتك مامن بيت اهلها
فيصل....
ابوه كمل بعصبيه اكبر:امك مامصدقه محصله مجال عشان تطلع سوالف... وتدورلك حرمه... انت لا يكون طلقت البنت من وراي؟
فيصل فز:لا لا... بس صاير سوء فهم وبنحله
ابوه بصرامه:حله بسرعه طولتو ماصارت
فيصل بلع ريجه:يبه انت عارف اول سنه زواج لازم مشاكل
ابوه:عارف وعارف بعد انك تقدر تحلها البنت مامن عنادها و سوء تفهمها وانت تقدرلها اصلا بنظره بس انا مدري ع شو ساكت
فيصل وهو مبقق عيونه ع كلام ابوه:اش هالثقه الوالد؟!!... والله مواز عنيده وتشيب الراس
ابوه بثقه اكبر:والله البنت زوجها اعند منها وكاسر راسها... وخل عنك كل هذا هي تحبك وقلبها مايطاوعها فشي ضدك... فلا تتحجج
فيصل سكت وهو يتأمل كلام ابوه...

تبسم وهو يتذكر التحدي.. الرهان.. هو مانساه بس ماحب يضيقبها وينكد عليها من اولها خلاها تنبسط وتنسى... بعد اخر شوفه لهم بعزيمه عليا وشهاب...

ابوه:هاه وينك اكلمك ياولد
فيصل:هاه... ولا شي يبه... ان شاء الله كنتك الليله معك
ابوه:ايه هذا ولدي اللي اعرفه
فيصل بخبث:انت تامر امر يالغالي
********************************
:انا ما ابرر ولا اتحجج باي شي... وانا اعتذر عن اللي صار... ومن حقكم تعاقبوني
صقر صرخ فيه باستنكار شديد:بسسسس؟!... هذا اللي عندك؟!!
ذياب ساكت وهو يطالع عنهم الصوب الثاني...
احمد وصقر طالعو بعض...
احمد تنهد بقو وهو يهمس لصقر:خليه يروح شف حالته ماينفع معه لا الكلام ولا العنف... شبه ميت
صقر عابس:وش يعني اسكت؟!!
احمد:لا بس نخليه فتره ونرجع نكلمه مره بس بواسطه فيصل او شهاب
صقر طالع ذياب اللي شارد عنهم بدون ملامح بتنهيده:طيب
احمد وهو يحط يده ع طتف ذياب:ذياب...ذياااب
وهزه:ذيااااب
ذياب انتبه وفز:هلا
احمد وهو يطالع فصقر:تقدر تتوكل... روح ريح نتفاهم بعدين
ذياب تنهد:لا الحين خلونا نخلص من هالسالفه عاد
صقر:لا خليها لبعدين اصلا خلاص بنكلم شهاب انت مالك شغل... يله قوم روح ريح
ذياب عبس:بس الذنب ذنبي... شهاب ماله شغل!!
احمد:نقصد يعني بنخبره بقرارنا
ذياب تبسم ذبول:انا مالعبت عليها كنا ندردش بس مع بعض انتو مدري ليش مكبرين السالفه
وقام عنهم...

احمد طلع ف صقر وهو رافع حاجب بتعجب:وش قال؟!!
صقر وهو حاط يديه بجيوب ثوبه:بالمختصر علاقتهم ماتعدت الشات... يعني ماتستاهل منا كل هالانفعال دام خلاص هم سكروها
احمد سكت وهو يفكر...
صقر تنهد وهو يحس بصداع:خلا خطف ترا وربي صدع من مشاكل هالبنات
احمد تنهد:انا بنتقل مع مها مسقط قبلو ينقلوني ترا
صقر طالعه بدهشه:صدج؟!!
احمد وهو يحك خشمه:ايه ماجات فرصه اخبرك
صقر تنهد وهو يتبسمله:اش هالحب ياشيخ الله يهنيك
احمد باحراج:هههههههه جميعا
صقر مشى قدامه:امين
احمد لحقه وهو يتذكر...

مها وهي تلم اغراضها وتشاهق ماده البوز شبرين...
احمد:خلاص عاد ليش كل هالدموع؟!!... ترا مواز ومهره بيكونن معج بعد
مها وهي تمش دموعها:انا رفضت سكن الجامعه الداخلي عشان بس ما اتغرب
احمد وهو يلثم وجهها:خلاص حياتي ترا بتسكني مع البنات ليش بعد كل هالضيقه والدموع؟
مها وهي عابسه:............................ مدري
ولمته بقو:رح اشتاقلك
احمد:ههههههههههه ايه قولي كيه السالفه
مها بعدت عنه:اش قصدك؟
احمد تبسم:تدرين اني طلبت نقل لمسقط؟
مها بقق عيونها:ليش؟
احمد:عشان اكون قريب منج وماتشتاقيلي
مها صرخت بفرح:احلفففف
احمد:هههههههههههههه وابشرج وافقو
مها:الزفت وليش ماعلمتني من وقت الحين بس تخبرني؟
احمد تكتف:كيفي احب استنذل فيج
مها فرته بالمخده:تشب النذل اوريك
احمد:هههههههههههههههههه توريني وشو دموعج وانتي بحضني تقولي
وهو يقلدها:حمودي لا تخليني رح اشتاقلك
مها صرخت باحراج:تششششششششب تشششب وربي ماقول كيه
احمد:ههههههههههه انزين ليش احمريتي؟!!
مها صرخت فيه وهي تناقز:تشششب
احمد ميت ع احراجها:هههههههههههههههه فديتج غناتي

:احمممممممممممد اكلمك
احمد فز:هاه؟!!
صقر تبسم بخبث:ولا شي شكلك سرحان تفكر بالحب
احمد:هههههههه الله لايحرمني منه
صقر:امين امشي بسك سرحان
احمد:ههههههههههههههه الا تعال اش سالفه استاذ حرمتك؟
صقر:ههههههههههه اسكت عاد خلاص فطس وفكني منه
احمد:اخس يالغيور... علمني وش سويتبه؟
صقر:تشب... مايخصك نفس ماحليت سالفه اهل حرمتك حليت سالفه هالاستاذ النشبه
احمد تبسم:اهاه ههههههههههه والله كفو
صقر وهو يسحبه قدامه:خلا خطف
*******************************
صرخت:يحلم والله ماسرتله
دانه:موزوه عن التسفيله قومي شوفي ريلج ينتظرج عادله ربع ساعه فالمجلس... عــــيـــــــب عليج
مواز تخصرت:ليش هو يعرف العيب اصلا عشان احترمه؟!... بالله حد يجي هالوقت لا ومن دون لا يخبر راعي البيت؟
دانه عصبت:تششب عيب هذا ريلج... بعدين جدج فالبيت كيف نوبه تبيه يستأذن؟!!
مواز:مايخصني عااااد... مابا اشووووفه حامض على بووزه
دانه:انزين وليش معصبه؟؟!!
مواز:معصبه لانه مايفهم مصر يغثني ماعنده كرامه
دانه تبسمت بخبث:ماكنه شايفنج فعزيمه عليا و...
مواز قاطعتها بصراخ:تشششششب... ماصار شي بينا هو نذل ووقح وحركاته هالبايخه مايودرها انا تش ذنبي تبلوني به هه؟؟!!

مهره اللي جالسه ع الاب وتتسمعهن بسكات تأففت:اووووف... الحين انتي حاشره عمرج معها ليش؟!... خبري صقر هو بيتصرف
مواز تكتفت:مايهمني هه
دانه عصبت منها اكثر:الله يهديج
وطلعت تتصل على صقر...
مهره بجديه:خايفه يفتح سالفه الرهان؟
مواز وقف قلبها:اوووف تبي الصدق... ايه
مهره:ههههههههههههه محد قالج تتحديه... نبهناج بس ياحظي واثقه من نفسج ماتتسمعي حد
مواز سكتت مبوزة...
مهره:اقولج قومي شوفي اش يبا واكسبي رضاه احسلج خلاص هو الاقوى الحين
مواز....
مهره وهي ترد تتعبث بلابها:محد قالج تعطيه فرصه مثل هالفرصه عشان يقدر يتحكمبج
مواز تتأفف:اووووف انزين قايمه
وطلعتله...

دانه وهي تكلم صقر شافت مواز طالعه للمجلس:على وين؟
مواز:مب شارده سايره اتشوف بعلي هه
دانه:هههههههههههههههه مجنونه
صقر سمعها:فديت هالضحكه
دانه استحت:انزين بسكر
صقر:افا ليش؟؟؟
دانه:بعد ليش خلاص مواز قامت باي
صقر:باي ياعمري
دانه سكرت وهي تضحك:ههههههه
مهره:دووووم
دانه بقرحه:عقبالج
مهره:لا انا مابا مستغنيه عن هالفرحه
دانه:غبيه
مهره:ههههههههه طالعه ع عمتج
:من ياي؟
دانه ومهره صدو وراهم شافو منى....
دانه:ريل مواز
منى:اهاه
ودخلت عنهم
مهره:تغيرت وايد
دانه:الله يهدي النفوس
مهره تنهدت:امين

********************************

هلاك
12-30-2023, 12:42 PM
السلام عليكم
********************************
جلست عداله وبيدها تفاحه:بشو تفكر؟
شهاب:بذياب
عليا:لاتحاتي صقر ما بيأذيه... انا فهمت السالفه... والسالفه ماتسوى ولا تستاهل انا مدري ليش مكبرينها؟؟؟
شهاب وهو يطالع فالفراغ:اخوي فيه شي عليا مب طبيعي... سافر فجأة كنه يشرد من شي ورجع فجأه ولا علمنا... وذابل ذبول مب طبيعي
عليا اللي لاحظت هالشي بس ماحبت تبين لشهاب ويحاتي اخوه:زين اجلس معه وكلمه... و افهم منه كل شي
شهاب تنهد بقلت حيله:حاولت... بس مارضا... كل شوي و سرح... اكلمه ويسكت انتظره يرد... مايرد... اكمل.... احصله سرحان.... اوووووف مدري بلاه
عليا تحاول تفكر بحل معه:زين كلم ابوك وامك يشوفوه او شله يزورهم
شهاب عبس:مابا اشوف ابوي... وامي بتحاتيه
عليا قطبت حواجبها:ع اساس هي الحين ماتحاتيه
شهاب نفض كل فكره من راسه وهو يهزه بقو يحس بصداع:ااااه صدعت

عليا:سلامتك حبيبي
شهاب مسك راسه:تهاييه حب؟؟!!
عليا بلعت ريجها:ماظن... هو من زمان خسر مهره توه يحزن يعني؟!!
شهاب طالعها:عيل بلاه؟
عليا عبست:ليش تطالعني كيه؟
شهاب صد عنها:لا بس خطرت ف راسي فكره غبيه
عليا بفظول:وش هي؟
شهاب:لالا ماتبي تعرفيها
وقام عنها...
عليا لحقته:شهاب لحظه
شهاب ماعبرها وكمل دربه وطلع من البيت بكبره ولا كنها تلحقه...
عليا عصبت منه وهي ترفس الارض:بلااااه اووووف!!!
********************************
:بعد احسلك
فيصل اللي محاوط مواز:ماسويت شي
مواز وهي لازقه فالكنه ومن بين اسنانها:فيييصل بعد تراك لازق فيني... غثيتني الله يغثك.... خلاااااص
فيصل وهو لازق فيها ومستمتع:وشو ما اسمع؟
مواز وهي تتأفف:اووووف خلاص ارحمني من ثقل دمك اوووووووووووف
فيصل بعد وهو يحط رجل ع رجل:كيه البنات الحين يسلمو ع ازواجهم؟!
مواز تكتفت وهي تتعدل:البنات مو انا هه
فيصل رفع حاجب:ليش شايفه نفسج مب بنت؟
مواز بتقهره:اااييييه
وقامت عنه:بغيت شي انا رايحه؟
فيصل بنفس اسلوبها:ايه
مواز وهي تعطيه ظهرها بتروح:طااااف

فيصل قام ولفها صوبه بعنف وبعصبيه:الف مره منبهنج هالحركات ماحبها.... كم مره عادلي افهمج تعدلي اسلوبج معي؟؟؟!!
مواز خافت وهي تحاول تحرر يدها اللي توها تعافت من الالتواء:اتركني اوووف وبعدين معك انت؟!!
فيصل هزها بقهر:انتي ناسيه الرهان اللي بينا؟
مواز طالعته بخوف:اي رهان؟!
فيصل تبسم بخبث:شوووو نسيتي؟!!... ولا تتناسي؟؟!!
مواز سكتت برعب... وهي تبلع ريجها...
فيصل تركها ورجع جلس:طلباتي اوامر... صح؟
مواز سكتت بقهر وهي تسبه ف داخلها...
فيصل عاد بغرور:صـــــح؟؟؟
مواز تبسمت بغباء:صــ..... ـــح
وصدت عنه وهي كارهه موقفها...
فيصل وهو يحط رجل فوق رجل:خلا هيا عيدي
مواز طالعته مبققه عيونها باستغراب:اش اعيد؟؟؟!!!
فيصل وهو ينافخ بغرور:تسئليني اش ابا
مواز تنهدت بقرف... وتبسمتله بكره:وش تبا؟
فيصل يكمل:زوجي العزيز
مواز عبست بشرايه:وشووو؟؟؟!!
فيصل رافع حاجب:اممممم لالا مب مناسب... احلا حياتي
مواز صرخت وهي تتخصر باستنكار شديد:وشووو وشوووو؟؟؟!!
فيصل متجاهل انفعالها وببرود شديد:امممم روحي
مواز تعوذت من بليس:استغفر الله

فيصل:يله عيدي وباسلوب
مواز سحبت نفس وطالعته:انا مب مجبوره ع رهان خسران هه
وجت بتطلع ماحستبه الا ماسكنها ولافنها له بجديه وصوت خشن مرعب:انتي وافقتي ع هالرهان من خسرتيه ماعاد يناسبج؟!!... لا ياروح الماما انسي
مواز بلعت ريجها:انزين اتركني اوووووف
فيصل تركها:يله سمعيني
مواز بقهر وهي تسب عمرها:وش بغيت زوجي العـ...ــزيز
وصدت بقرف عنه...
فيصل تكتف:تتتتتتتت غيرناها صارت روحي
مواز صدت صوبه بكره:لااه
فيصل تبسم بيقهرها:تغيرت لعمري
مواز تخصرت باستنكار:احلف بس انت؟؟!!!!
فيصل وبلهجه عناد وتحدي:حــــبــــيـــــبــ? ?ـــي
مواز.... سكتت بقهر تعرف ان ردت عليه بيزيد...
فيصل عرف انها استسلمت اخيرا وتبسم بنشوة انتصار:عيدي يله
مواز.....

فيصل بجدية:موووواااااززز
مواز سحبت نفس عميق وطالعته:اش بغيت حـ...بيبي
فيصل تبسم بعذوبه:حلاتها منج ياعسل
مواز ذابت وهي تحس بتوتر فضيع من ابتسامته...
فيصل كشر بقرف:صدقتي عمرج!!.. عيدي باسلوب احسن
مواز شوي وتنفجر فيه من القهر وهو اللي توه احرجها:اش تبا فكني؟؟؟
فيصل تبسم:اتعيدي باسلوب ولا كيف؟!!
مواز سكتت عنه وهي عارفه زين حركاته...
فيصل رفع حاجب:وشوو؟؟؟!!
مواز بلعت ريجها:وان ماعدت؟
فيصل ببساطه:بتتعاقبي
مواز تستدرجه فالكلام:وش هو العقاب عاد؟
فيصل:نقدم عرسنا
مواز صرخت بشهقه:لاااه احلف بس انت
فيصل عجبته ردت فعلها العنيفه وانه اخيرا استفزها:هههههههههههههههه كيفج عاد خبرتج
مواز صدت عنه بقهر وهي شوي وتنفجر:لا يامواز اعقلي خلج ريلاكس... هدي هدي... رح تغلبيه اوووووووف
وصدت صوبه...

تبسمت بعذوبه وبصوت هادي:اش تبا اممممممم...
وهي تحاول تتذكر اخر كلمه قالها:عمري... حياتي... روحي... حبيبي... وشو؟؟؟
فيصل تبسم:ههههههه اباج انتي
مواز طيرت عيونها فيه و بدلاخه:هاااه؟!!!
فيصل ذايب ع تناحتها:ايه انتي الليله معزومه عندنا... خلا ادخلي البسي عباتج
مواز واقفه متنحه وهي تطالعه..!!!!!!
فيصل عبس:يالله.....تحركي موااااااز
مواز صرخت فيه:تخسي
ودخلت عنه ركض... حتى ماعطته فرصه يرد...
فيصل عصب منها بقو:اووووريج يالقصيييره
************************************
وبعد ساعات قدام البحر...
ذياب تنهد بتذمر:خلاااص يافيصل لاعت جبدي وربي من كثر ماتتأفف
فيصل يتأفف بقهر:والله لو ما فبيت جدها وعندها خواتها كان دخلت وراها وسحبتها من كشتها
وكمل بعصبيه وهو يتذكر اسلوبها معه:يبالها حد يعلمها الادب
ذياب تبسم:كنك ماتعرفها... شرسه ويبالها ترويض ع قولتهك... اوووه اذكر انك قلت روضتها خلاص!!
فيصل تنهد بخيبه:مدري متى بتكن وتركد... كل ما اقول خلاص ترد مثل قبل و اخس
ذياب وهو يتأمل البحر بابتسامه:كل شي تاخذه منها بالغصب كيف تباها تكن وتركد... وهي شخصيتها ماتسمحلها تسمح لاحد ياخذ منها شي بالغصب وتسكتله
فيصل سكت يفكر بكلام ذياب....
ذياب طالع فيصل:تذكر يوم لقطتكم فشقه صقر؟
فيصل معصب حده ومنقهر:عاد انا بالعمد كنت اتمنى انت بذات تشوف هذاك المشهد عشان تبعدها من راسك
ذياب بقق عيونه؟!!
فيصل بعصبيه:ايه مب انت خطبتها بعدي من صقر...
وهو يقلد ذياب:انا البنت رايدها وخاطري فيها...
وعبس بقرف:هه
ذياب انفجر ضحك ع غيرة ربيعه واللي كاتمها من هذاك الوقت للحين:ههههههههههههههههههه? ?ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه اخس يالغيور ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل متكتف بقهر:زين خلاص بسك ضحك ماصارت اوووووف
ذياب:لهدرجه تحبها ومجنون فيها؟
فيصل عصب زياده:لاه اش رايك يعني بتزوج وحده بس لاني دخلتها فراسي لانها كسرت سيارتي؟
ذياب تبسم:ما على بالي بتحب مراهقه... وهي توها مشاعرها ماواضحه و..
فيصل قاطعه بسرعه وجديه:ذياب... انا اسف بخصوص مهره
ذياب سكت وصد عنه...
فيصل عبس:انت اش مخبي علي؟
ذياب:مشي
فيصل لفه صوبه:ذيابوه انطق لا اشرش اخوك عليك
ذياب بلع ريجه:فيصل تكفى خليني ف حالي
فيصل عبس:لا انطق احسلك
ذياب تنهد بقو:احسلي ما انطق
فيصل وقف:خلاص عيل بخبر شهاب هو خليه يتفاهم معك
ذياب مسك راسه:خلاص انثبر بخبرك اووووف
فيصل بحماس:قوووول
ذياب سحبله نفس عميق:سافرت عشان كنت شاك بشي وسرت أتأكد منه
فيصل عبس:وش هالشي؟؟؟
ذياب....
فيصل:قول ذياب ليش سكتت؟
ذياب قام وقف:سير لحرمتك ونفذ وعدك لابوك... اشوفك بعدين
وراح عنه..
فيصل خلاه يروح وهو متحلف يخبر شهاب...
رسل مسج لشهاب وقام لسيارته...
وهو يفكر بفكره يجيب فيها راس مواز...
******************************
:مدري
خالد:مهره عادلي من فتره مخلنج براحتج خلاص بتروحي وانتي للحين ماقررتي... قرري
مهره تنهدت:زين... خلاص بكره ان شاء الله
خالد بحماس:خلاص تم غداج معنا
مهره تبسمت:ان شاء الله
خالد:ترا حمد ومها معنا بالفله... يعني مابملي عندج مها
مهره:ههههههههه ادري
خالد تنهد براحه:اخيرا بنحل هالمشكله
مهره سكتت...
خالد حاس فيها واللي سوته امه فابوه وامها ماشويه:ماعليه مهره لازم تتقبلي الموضوع وتسامحي
مهره تبسمت ع حنية خالد معها اللي من رجع من الدورة ماتركها ابدا زيارات ومسجا واتصالات:ان شاء الله
خالد:يله بودرج الحين اشوفج بكره
مهر:تمام ان شاء الله دير بالك على نفسك
خالد:ان شاء الله وانتي بعد
مهره:مع السلامه
خالد:مع السلامه اختي
وسكر...
احمد وهو يشرب الشاي:وانت متى بتودر البنت غاثنها 24 ساعه؟
خالد عبس:اختي وكيفي
احمد:ماشايف خير خلااااص اثقل
خالد:ع الاقل اكلم اختي مب حبيبتي هه
مها اللي جالسه معهم وتقطع فواكه:هههههههه والله مهره محتاجه لاهتمام مثل اهتمام خالد... تحصل كل البنات الحين منشغلين عنها
خالد واحمد طالعو بعض وهم يتذكرو سالفه ذياب اللي محد عارفلها حل....
امهم جات وبيدها طبق حلو:اليوم شفتلكم بنت ام سيف اش حلاتها ادب واخلاق وجمال ومن عمر خالد
احمد وهو يهمس لاخوه:مبروووك مجيوبلك عروس
خالد بتذمر:يمه بس عاد من تخرجت من الدورة وانتي كل يومين جايبتلي بنت... تكفيييني مافكر بالزواج حاليا
امه عبست:قووول احب وحده ومابا غيرها
خالد:لا حول ولا قوة الا بالله... وراسج يالغاليه وقتها بروحي بخبرج لا تضغطي علي

مها اللي تسمعها وكاتمه ضحكتها:تفضل
احمد خذ منها صحن الفواكه:تسلم ايدج حبيبتي
مها استحت:الله يسلمك
امه:طالع شوووف... ماتبا من هالدلال ولا شوي؟
خالد وقف بيروح:تذكرت الحب مواعدنه الحين
وشرد
احمد ومها:هههههههههههههههههههه? ?ه
امه بتذمر:طالع شرد هه
احمد:ههههههههه خلاص يمه خليه براحته
امه تكتفت:هه بكيفكم مالي دخل فيكم سوو اللي تبوووه
مها جات وجلست عدالها:الا خالتي تدرين احمد ناوي يسمي ع اسمج
ام احمد طالعتها بحب:من وين يمه اسمي ماحلو
مها:افاااا... لا حلو وش حلاته اسم مزون... بعدين اريد بنتي تطلع عسل مثلج وطيوبه
ام احمد تبسمت:الله يرزقكم الذريه الصالحه
احمد متبسم:اسمع خلفه
امه:ايه نتكلم عن احفادي
احمد بنص عين:وين يمه بعدنا مطولين... كنتج بععدها بيبي
مها شهقت باحراج:احممممممد
احمد سكت عنها:هههههههههههههههه
امه:خلها... اش عايلنك؟؟؟
احمد:انا ما عايلني شي انتو تتكلمو عن الخلفه هههههه
مها استحت وقامت عنهم...
امه:زين كيه احرجتها
احمد:ههههههههههه عادي يمه متعوده علي بس استحت منج
************************************

هلاك
12-30-2023, 12:43 PM
************************************

:انت وبعدين معك ماتفهم؟!!
صقر بعصبيه:مواز هذا ريلج احترميه
مواز سكتت وهي تتكتف بقهر:هه
صقر تنهد:شلها اشيمه تبا تشلها
مواز صرخت:ليش حد قالك مانه بعمري؟
صقر بصرامه:انتي تشب... احيده زوجج واي كلمه زياده رح اخليه يسحبج من شعرج لعنده
مواز بققت عيونها:لاه
والدموع تتجمع بعيونه:مب رايحه معه يمششش بوووزه
ودخلت عنهم وهي كاتمه صيحتها...
صقر تنهد بقو:يالله وبعدين مع هالبنات مشاكلهن ماتخلص
فيصل اللي واقف بهدوء وساكت:صقر
صقر:هلا
فيصل تبسم:ممكن تسويلي درب انا بتفاهم معها
صقر راح يسويله درب:سوي اللي تباه محد بيمنعك تستاهل كل اللي بتسويه فيها

وعند البنات...
دانه:اش هالحراكات اعقلي
مهره:الحين انتي ع شو معانده ترا فالاخير بتروحي معه بتروحي معه
مواز والدموع بعيونها بقهر:مب رايحه مكان... هالنذل يبا يستغل الرهان عشان يذلني... يبا بس فرصه عشان يصيحني ويقهرني يستلذ بعذابي هه
دانه ومهره طالعو بعض بسكات... وهم اول مره يشوفو مواز كيه منهاره... ومابيدها شي تسويه لانها خسرت الرهان...
صقر خل عليهم:يابنات سوو درب فيصل بيدخل
مواز صرخت:لااا... محد بيطلع مابا اشوووفه
صقر نهرها نهره هزت البيت:تشششب لاعاد اسمع حسج...
والتفت ع دانه ومهره:وانتن براااا يله
مهره ودانه طلعن بسرعه...
صقر مسك دانه:خبري منى لا تطلع
دانه بلعت ريجها:تـ..تمام
وراحت...
صقر طالع مواز بتهديد:اسمعي اعقلي احسلج... ترا وربي ان مارحتي معه برضاج انا بسحبج وبعقج معه مثل البهيمه فاااهمه
وطلع عنها...
مواز وهي تمسح دموعها المتمرده:ليش يكرهني اووووف ماحبكم اكرهههكم
ودخلت الحمام ركض....

فيصل اللي دخل بهدوء وسكر الباب وراه تأمل الغرفه... فيها ثلاث كرافي عدال بعض... مرتبه وريحتها حلوه... شكلها بناتيه... جلس وهو يتأمل اللاب اللي ع الاولى والكتب اللي طايحات حول الثانيه والشنط اللي ع الثالثه شكلهن يتجهزن للحين... تنهد وهو يتأمل الكرفايه اللي جلس عليها كيف معفوسه... اكيد لمواز...
سمع صوت باب الحمام صد وشافها تمسح وجهها من الماي بدفاشه وهي تسبه:الله يفكني منه هالغـ....
اول ماشافته تيبست مكانها...
فيصل بدون ملامح وبهدوء:ممكن نتفاهم؟
مواز جلست بهدوء وهي كارهه وجوده....
فيصل تنهد وهو صاد عنها:انا ما اجبرتج تجين بكيفي... ابوي مصر تجين... عشان هو يحسب اني انا اللي قاطنج بيت اهلج واريد اطلقج... تجين معي وتفهميه انه مايخصني وهذي رغبتج
مواز فرحت:قصدك اذا فهمت عمي بتطلقني؟
فيصل طالعها:اوك اذا من اول لقاء لكم بتقنعيه ماعندي مانع
مواز تكتفت:شو هذا تحدي؟
فيصل تبسم بمصخره:لا... بس يعني مستغرب ثقتج هالعميا بنفسج... ابوي وين تعرفيه وواثقة بتقنعيه بعد؟!
مواز وقفت:قوووم خلا... بتشوووف كيف بقنعه
فيصل بقق عيونه:من صدجج؟!!
مواز بعناد:ااايييييه
وعفطت تلبس عباتها
فيصل فخاطره:ايه طلع الموضوع حله بسيط... الخبله صدقت... صحيح انها ياهل ههههههههه
*******************************
:مايضحك مشي اصلا يضحك كلمني بدون مصخره وفهمني بلاك ذياب
ذياب تنهد وهو متبسم لاخوه:ياخوي اش افهمك الله يهديك؟
شهاب معصب:اش صاير معك هاه؟
ذياب قام عنه متبسم:ولا شي بس تعبان بقوم اريح... واذا زاعجنكم خبرني بدورلي شقه
عليا اللي جايبتلهم حلو:على وين ذياب؟
ذياب كل مايطالعها يتذكر مهره:ولا شي بس احس بيتعب بدخل اريح عن اذنكم
عليا:طيب تم شوي ذوق الحلو
ذياب:تسلمين بس مالي نفس
ودخل عنهم؟؟؟؟

شهاب تنهد بقو:شفتي قلتلج فيه شي
عليا وهي تجلس عداله:تهاييه كل هذا بسبت مهره؟!!!
شهاب رفع كتوبه بتوتر:مدري عليا بيجننبي والله
عليا سكتت وهي تتذكر يوم كلمنه ع الشات واستحقر مع مهره وطلع فيصل وكانو بيعرفو منهم معلومات مثل ماخبرها فيصل:تهاييه متحسس من سالفه مهره ع الشات لما ابتزها هو وفيصل؟
شهاب:ماظن عليا... السالفه اكبر من مهره والشات في شي اكبر يصير ماقادر اعرفه
عليا خافت:مثل شو يعني؟
شهاب:حاس بهالشي عليا... واحساسي عمره ماخذلني
وقام:بشوفه لازم ينطق تعبت بستخف والله
وراحله...
عليا سكتت وهي تفكر..
دق الباب ودخل...
ذياب اللي منسدح:هلا شهاب وش بغيت؟
شهاب سكر الباب وجلس عدال اخوه اللي تعدل وجلس يطالع اخوه بصمت:ذياب نحن اخوان ومالنا غير بعض... ياخوي لا تجنني علمني اش صاير معك؟
ذياب....
شهاب:ذياب
ذياب تنهد وهو موطي راسه:صارتلي سالفه من فتره وبالصدفه اكتشفت اني مصاب بالسرطان
شهاب وقف مفجوع وهو يصرخ:وشووووووووو؟؟؟؟!!!!
ذياب سكت وهو يكابح دموعه:لا تعلم حد مابا حد يعرف
شهاب واقف بعده ماقادر يستوعب اللي يسمعه اخوووووه مصاب بالسرطان؟!!!!... تفكيره انشل تماما...
ذياب طالعه ونقع ضحك:امزززح معك انت صدقت
شهاب بغى يذبحه صرخ فيه بغضب عارم:ياثقل دمك
وطلع عنه لو تم بيذبحه... وقفله قلبه ع الفاضي...
عليا اللي وقفت ع نهرت اللي هزت البيت..
ولحقته ركض للحديقه...
شهاب وهو يرفس الارض بقهر...
عليا راحتله:حبيبي بلاك اش صار؟!
شهاب وهو منفعل:الغبي فاضي يستثقل دمه وانا ع اعصابي
عليا وهي تحاول تهديه:خلاص انزين اهدا عشااااني
شهاب طالعها وهو براسه فكره:مهره اريد مهره جيبيها له لازم يتلاقو
عليا بققت عيونها وبتناحه:هاه؟!!!!!
شهاب:اخوي هالتافهه يبالي حد يطلع اللي بقلبه... لا فيصل ولا انا قدرناله نجيبله اللي جننته وخلته يتوب ويعقل ويترك سوالفه عشانها هه
ودخل عنها...
عليا للحين مامستوعبه:هذا اش يقووول؟؟!!... وربي استخف!!!!
***************************
***************************
وعند مواز اللي راحت عند فيصل...
بغرفتهم...
مواز وهي اطالع فالصندوق اللي قدامها:وش هذا؟
فيصل:لبس... وكمالياته عشان تكشخي... اول عشا لج عندنا لاه
مواز بوزت وهي تطالعه:شكرا لاهتمامك
فيصل كاتم ضحكته عليها:تمام بخليج تجهزي لاتنسي عشر بالضبط تكوني زاهبه
وراح عنها...
مواز بوزت:ماااالت عليك المليق
وفتحت الصندوق شهقت وهي مبهوره بالفستان اللي بين يديها:وللل هذا اكيد استخف؟!!!... فستااان قدام اهله
:لااااا باللغلط
مواز فزت وهي تصد وراها...
فيصل متبسم وبيده صندوق:هذا اللبس باللغلط الخدامه حطته... تفضلي
مواز خذته منه مبهته... فتحته وطالعته:وش هذا؟!!
فيصل:خليجي احلا لاه
وطلع عنها يدندن:خليجي دمي خليجي... خليجي قلبي خليجي... خليجي انا خليجي...خليجي انا كلي خليجي...خليجي...
مواز وهي تضحك عليه:هههههههههههههههه خبل

وعند البنات...
مهره:بكره بسير ازور خواني
دانه وهي ترتب مكتبتها:حلووو
مهره تنهدت:تهاييه بتتقبلني امهم؟
دانه تبسمت:ان شاء الله
مهره بتغير السالفه:الا مواز كيف قنعها فيصل احيده مزنبره وراكبه راسها ماتسير معه؟!!!
دانه:ههههههههههه صقر يقول طفرتبه ولا طاعت تتسمعه هو فدقيقه قدر عليها
مهره:من يصنف يقدرلها ودوووم يجيب راسها مدري كيف؟!!
دانه:كلن الله يسلط عليه حد
مهره بنبره ريبة:الا دانو
دانه طالعتها بستغراب:بلاج؟
مهره:صحيح عمتي منى بتتزوج؟
دانه تبسمت وهي تتذك
انه منى مخبرتنها عن سالفتها وفارس من قبل:ايه اخيرا بياخذها الانسان اللي طول عمرها تمنته
مهره بققت عيونها:صدج؟!!... تحبه؟!!... من وين تعرفه؟؟؟!!
دانه تبسمت:كانو زملاء دراسه وهو فارس ترا
مهره بققت عيونها اكثر وبشهقه:فارس اخوج؟!!... سكرتير جدي؟!!
دانه:ههههههههه ايه هو نفسه... شفتي كيف الدنيا صغيره
مهره سكتت تفكر وهي تتذكر ذياب....
دانة طالعتها:مهره
مهره فزت:هاه!!؟؟
دانه:بتروحي عاد تعيشي عند خوتج ف بيت ابوج؟
مهره رفعت كتفها:مدري دانه... الحين اكثر وقتي بيكون فمسقط نادر اجي هنيه
دانه تبسمت:صح بعد نحن بنبقى هنيه صقر مايبا يودر ابوه
مهره بنبره غريبه:بعد كل اللي سواه الله يسامحه
دانه:مهره العفو عند المقدره طيب؟
مهره تبسمت:يظل جدي
دانه رجعت ترتب كتبها بصمت...
مهره وهي ترد ع تلفونها:هلا عليوه وينج فيه قاطعه؟
عليا....

****************************

هلاك
12-30-2023, 12:43 PM
****************************
عند مواز اللي كشخت ولبست وهي تتعدل:اووووف اش اسويبه الحين هذا؟!!
:امممممممم ماشاء الله
مواز صدت صوب الباب بفزه... اول ماشافته استحت وهي تبلع ريجها:هذا اش يبا؟
فيصل وهو يسكر الباب:اممممم تفضلي وهو يعطيها كيس
مواز خذته منه باستغراب واحراج:انت بلاك كل ماطلعت جيتني بشي اش هالاحراج؟!!
فيصل تبسم ع تعليقها...
مواز فتحته... وحصلته تفلون:ليش؟
فيصل:بتحتاجيه وبما اني ولي امرج فلازم اوفرلج كل شي بتحتاجيه
مواز فرت الكيس ع التسريحه بعدم مبالاه:ولي امري هه
وصدت بتطلع...
فيصل استفزته حركتها:على وين؟
مواز طنشته ونزلت تحت... حصلت ابوه وامه ارتبكت اول وهله بس اول ماحستبه لحقها ووقف عدالها تشجعت...
طالعته... تبسملها:تعالي
مواز حست بالامان وتبسمتله بود...
فيصل وهو يتأمل ابتسامتها تبسم اكثر ومسك يدها ومشها معه لابوه وامه اللي جالسين فالصاله...

مواز وهي حاسه بالريبه خاصه انه ماتعودت للحين ع اهله خاصه امه اللي ماتطيقها بس ابوه شكله طيب...
فيصل وهو يشوف ابتسامة ابوه وهو يغمزله:السلام عليكم
امه بدون نفس وهي تخز مواز:وعليكم السلام
ابوه بفرح قاملهم:هلا والله بعروسه ولدي
مواز وهي متمسكه فيد فيصل تبسمت بتوتر وهي تحس نظرات ام فيصل تحرقها حرق...
فيصل وهو يترك يدها ويحاوط كتفها بحكم قصرها:سمحولها عروستي الصغيرة مستحيه شوي
مواز استفزتها حركته... وخاصه انه يعاملها كتفطله قدام امه اكثر من كزوجة وهالشي يستفزها...
بعدت عنه وهي تسلم ع ابوه وباست راسه...
فيصل تبسم اكثر ع حركتها وهو عارف ماينفع معها غير الاستفزاز... عشان تنسى الحيا وتتجرء...
مواز ترددت وهي بتسلم ع امه بس تشجعت وسلمت عليها...
امه بقرف:بس بس مايحتاج وييع
ابوه عصب:يا ام...
مواز قاطعته:ماعليه خالتي... فيصل علمني انج تبيله غيري وانا موافقه اذا تبي زوجيه
امه بغرور:مايهمني رايج وافقتي او لا
ابوه عصب اكثر:من قال بسمح اصلا بهالشي
مواز وهي حاسه انها صبت الزيت ع النار بكلامها الغير مقصود... سكتت وهي بين ام و ابو فيصل... وموطية راسها تسب عمرها ماعارفه كيف تتصرف...
ماحست الا بحد ساحبها من وسط هالزوبعه المتكهربه...

*************************
بنفس هالوقت...
:هههههههههههههههه استخف!!
عليا بوزت:عمور هذا بدل لاتساعدني.... تضحك!!!؟
عمر:هههههههههه عليا ريلج اسمحيلي خرف رسمي... انتي من رجعتيله وهو عقله بحححح
عليا شوي وتصيح:لاه!!!...تراه يتكلم جد... توه منبه علي اكلم مهره
عمر بجديه:زين تبي اكلمه لج؟
عليا:لا عمر بيقولي بدل لاتخبري اختج تخبري اخوج بيزعل علي
عمر تنهد:زين نكلم صقر يكلمه مب منطقي اللي يطلبه منج شو مهره تقابل ذياب؟!!
عليا تنهدت بقلت حيلة:مدري عنه!!!
عمر:زين اسمعي انتي خلاص لاتحاتي انا بكلم صقر وبخليه يكلمه

عليا:هو شايف ذياب محتاج حد يفضفضله وذياب كاتم مب راضي يفضفض لاحد وعاد مالقى حيلة غير مهره
عمر:حتى ولو مب حل البنت اش يخصها؟!... اش ذنبها ترجعوها فحياته وهم الاثنين يحاولو ينسو بعض؟!.. بهالحركه بيرجع الامل ينبض داخل قلوبهم
عليا:زين وش المانع اللي يخلي حبهم مستحيل ومرفوووض وعار؟!!
عمر:ياعليا مب مسأله عار وعيب المسأله بدايتهم غلط... بيعيشو كل حياتهم بشك... واللي ينبني ع الباطل عمره مايدوم ولا يستمر
عليا:اي باطل وهم حبو بعض غصبا عنهم... يعني هي كان محتاجه حد وهو طلعلها وتفقو انهم يبقو بحدود لاخوه ماسوو شي عيب ولا يسود الوجه بس صار انهم حبو بعض غصبا عنهم بعد وش الحيله؟!!
عمر:يا عليا افهمي المشكله مهره صغيره وذياب له سوابق يعني هي حبته تمام بس كان مغازلجي ع اتفه مشكله تصادفهم بيعيرو بعض وبيجرحو ف بعض والشك بيدمرلهم حياتهم وحبهم... الحب مب كل شي... الحب مايكفي ولا يبني السعده لحاله يحتاج ثقه و صدق وبدايه صحيحه
عليا باستنكار:يعني وش بتفرق اذا حبله وحده فالجامعه عنده ولا بالشات تدردش معه بحدود الاخلاق والادب... نفس الشي ترا؟؟؟!!!
عمر تنهد بقو:نظره المجتمع ماترحم
عليا عصبت:المجتمع ماله دخل وش عرفه وين هم تعرفو على بعض واحد وخطب وحده وتزوجو اش علينا من المجتمع وتخلفه وهمجيته؟!!
عمر:هذا الشي مب منطقي ولا معقول
عليا:بس ليش عندنا شوف الدول الثانيه عادي نحن مدري ليش معقدين السالفه؟!!... الشات ماعاد مكان للمغازل والتعارف بالعكس في ناس محترمين يدخلوه بدافع الدردشه وتبادل الاراء
عمر:هذا عندج الشات معروف اساس الخراب والانحراف واللي يحس للحين نفسه مراهق يدشه
عليا:مب لازم
عمر:الا لازم يدش الشات ليش؟!.. عشان يضيع وقته بدردشه رخيصه ومالها معنى ولا فايده
عليا:انت تحمل الوتس ليش؟!... تضيع وقتلك بالدردشه مع ناس انت تعرفهم صح... بس ترا مب بشخصيتك الحقسقه لازم تجامل هذا و تحط حدود مع هذا... ع عكس الشات انت حر وماتعرف حد كل واحد وتربيته
عمر:المرباي مايدخل الشات من الاساس... و الوتس كل المضافين عندي اعرفهم اهلي وربعي... وادردش معهم كتواصل اجتماعي وصله رحم
عليا تنهدت بقلة حيله:مب هذي السالفه السالفه مهره وذياب اش ذنبهم ينحرمو من بعض بس لانكم حكمتو ع علاقتهم بالفشل من دون ماتسمحولهم هم يقررو؟!!
عمر:ياعليا افهمي الله يخليج... هذا حمايه لهم... مهره بعدها صغيره بتواحيله الحب والزواج... توها بس تشوف الدنيا وتنضج... وذياب لعاب وشباب وبعده طائش... يعني بثنينتهم مابيتحملو اي ارتباط وهم للحين مامستعدين له... وانتي بنفسج قلتيها من البدايه حكرو علاقتهم بحدود الاخوه لانهم عارفين مابيقدرو يتحملو غير انهم يظلو اخوان ع الشات وبس... من الغباء نسمحلهم يرتبطو ويستمرو بعلاقه فاشله...
*********************************
وعند مواز اللي شوي وتصيح من القهر ع كلام ام فيصل الجارح...

فيصل ماتحمل اللي يصير وسحب مواز لحضنه بتملك:انا تزوجت خلاص... وغير هالبنت ماريد
مواز اللي ذابت فحضنه وضاعت علومها وهي تسبه ع جرأته قدام اهاه... واحراجه لها...
امه استفزته حركته قامت سحبت مواز من حضنه بقرف:انت بلاك الحين هالياهل وش عاجبنك فيها ابفهم؟!!
فيصل سحب مواز من امه لحضنه مره:أحبها!!
مواز هنيه طالعته مطيره عيونها فيه... شافت الللمعه الغريبه نفسها اللي كانت بيوم عزيمة عليا وشهاب بعيونه ونبرته لمست قلبها... معقوله صدج يحبها؟!!... متى وكيف وليش؟!... واحى يحبها؟!.. معقوله وهذي المره الثاني يصرح بحبه؟!!!....
معقوله كسرت سيارته وضربها واهانها واهانته وكل واحد يرد فالثاني الضربه اقوى من اللي قبلها وفالنهايه يحبها؟!!!
فيصل طالعها بنظره غريبه وهو يشدها اكثر لحضنه كنه يقولها ايه صدق اللي تسمعيه احبج..!!
امه اللي سكتتها رده... انصدمت من ولدها اللي اول مره بعمره تهمه بنت و تثير اهتمامه... معقوله محاولاتها السنين اللي مضت عشان يحب بنت اختها راحت هباءا منثورا؟؟؟؟!!!!

ابوه وهو ينهي هالنقاش الحاد بصرامة:خلاااااص
وسحب مواز من حضن فيصل بحنية:ماعليه ولدي وامه دفشين تحمليهم
وشلها معه:خلا نتعشا ماعليج منهم
مواز اللي للحين مصدومه ماتبا تبعد عن فيصل وهي رغم كل اللي سواها فيها ومن اول مره تقابلو تحس بالامان معه...
بو فيصل:هههههه اكيد جوعانه صح
مواز اللي حبته وحبت حنيته بود:مشي باس
ابو فيصل تبسملها وهو يغمزلها:تحملي فيصل ترا من صدجه يحبج وانا عارف انج بعد تحبيه اول سنه زواج لازم تكون صعبه بس متأكد بتتجاوزوها
مواز سكتت وهي ماتبا تحبطه باللي بخاطرها... وحاسه اصلا بتشتت معقوله تحب فيصل لالا ماوقت الزواج اصلا... تبا تعيش حساتها برواق مب مستعيله ع الزواج وهمه ولازم تنهي هالسالفه بسرعه... واهم شي قبل لا تحبه وتعشقه...

فيصل اللي لحقهم:يبه حرمتي لا تشرشها علي
ابوه:هههههههههههه ول ياعديم الثقه
مواز تبسمت ع الود اللي بين فيصل وابوه وهي تتذكر جدها وحنيته معهم وكيف عقب اللي صار معها وفيصل عاملها وتغير معها...
*********************************
نرجع لعليا وعمر....
عليا باستنكار:الحب مب علاقه فاشله... مب يعني تعرفو ع بعض فالشات خلاص حكتمو ع علاقتهم بالفشل... يقدرو بحبهم لعبض يحلو كل مشاكلهم ويخلقو لنفسهم السعاده... هم ماحبو بعض الا لانهم حصلو السعاده اللي يدورها من كل هالعالم ف بعض
عمر يحاول يفهمها وهو مستنكر كلامها:هذا الكلام ينطبق ع الافلام والمسلسلات مب فالواقع... واساسا حب المراهقه هذا ما اسمه حب
عليا عصبت:حب مراهقه يخلي ذياب ذابل جسد بلا روح... ومهره روحها علقه فيه... يوم ابتزها بكت دم وماندمت ع حبها بكت صدمتها وهي مامصدقه انه... قلبها ذاااب... وتقول حب مراهقه؟!!
عمر:اسمه حب مراهقه لانه وهم وجامح يتهيئ للشخص انه حقيقي وهو اول مايصادف حب غير ينمحي ويختفي على طول
عليا:زين اتحداك... اذا فكرتك صحيحه ف مهره لمجرد ندخل انسان ثاني بحياتها ويكون بمواصفات فارس احلامها بتنسى ذياب
عمر:ونفس الشي عند ذياب انتي تحسبيه يحبها هو متألم وندمان انها طلعت تقرب لربعه وانه اذى ربعه و بنت وثقت فيه وحبته وبسسسسس مايحبها ولا يعشقها يشوفها اخت وبس

عليا:تم عيل بدل لا نجيب لذياب مهره ترجعه للوهم ع قولتك ندخل ف حياته بنت ثانيه تنسيه هالوهم وتصحيه من اللي هو فيه وننسيه تأنيب الضمير انه يسامحوه الشباب ومهره و نخطب لمهره واحد ينسيها صح؟
عمر بثقه:صح.... هذا هو الصح
عليا:طيب كلم صقر واحمد وخالد خلينا نحل هالمشكلة عاد
عمر:تم بس لا تعلمي حد من البنات
عليا:لا مابعلم حد بس شهاب عشان يفهم ويستوعب ويساعدنا
عمر:تم...الا انتي اتصلتيبها وش قلتيلها؟
عليا:مشي ماقدرت اخبرها رقعت منيه مناك بس... وقالت بكره خالد عازمنها بيتهم
عمر:اهااا... صح خبرني

عليا:بسوي اي شي عشان خواتي
عمر تبسم:وانا بعوضكن باي طريقه ياخواتي
عليا:بس مهره مب اختك
عمر:ههههه زين تعتبر اختي
عليا خطرت فراسها فكره جهنميه:اش رايك انت تخطب مهره؟
عمر فز وارتبك:لا عليا مايصير... لازم نخطبل للاثنين من برا العايله عشان ماتصير حساسيات
عليا تبسم بخبث:اهااا... قول احب وحده صح؟
عمر توتر اكثر:امكن
عليا:هههههههههههه مبروووك عيل بنفرح فيك
عمر سكت وهو يتذكر امل حلم عمره اللي يتمنى يتحقق بفارغ الصبر
*****************************
و عقب العشا عند فيصل ومواز اللي طلعو جناحهم... عقب عشا هادي ماخلا من تعليقات فيصل وابوه اللي تلطف الجو من وقت لثاني... ونغزات ام فيصل اللي تحربها مواز..
مواز وهي اخيرا تتنفس الصعداء:ول خيبه امك محوله الجو جحيم
فيصل اللي داخل وراها وسمع كلامها اللي ماعجبه:تظل امي مهما سوت
مواز وهي تتذكر امها سكتت عنه...
فيصل دخل عنها يبدل ثيابه...
مواز اول مادخل لمحت كرتون التلفون سارت وفتحته... طلعته وفتحته تتعبثبه... يبالها بطاقه... تنهدت بقو وهي تفره ع التسريحه...
:هيه تراه غالي
مواز فزت:هاه!!
فيصل تنهد بعصبيه:قومي بدلي شكلج ينرفز اوووف
مواز عصبت منه:بالله ابدل وش البس؟
فيصل طالعها بنص عين... تخصر وهو يصد صوبها بتأمل عميق...
مواز توترت ع نظراته وهي ترجع خصله من شعرها طاحت ع عيونها ورا اذنها بارتباك وهي تتأفف من نظراته اللي تحرقها حرق...
فيصل وهو يقرب منها بجرأه:اممممممم
مواز وهي ترد ورا عشر خطوات:لاتقرب اووووف بدا
وركضت للخمام بس لحقها ومسكها بسرعه... جات بتصرخ بس سدلها فمها قبل لا تصرخ وهو عارف كل حركاتها الطفوليه:اششششششششش ولا كلمه
مواز وهي تحاول تتحرر منه...
فيصل تركها بعصبيه:اووووف متى بتفهمي يعني وش اسويلج بالضبط عشان تحسي؟!!
مواز وهي تبلع ريجها... حست بالذنب خاصه انها ضيقتبه بكلامها عن امه... ودايما تستفزه وتتواقح معه وهي مادة بوزها بندم:انزين آســــفـــــة
فيصل طالعها وهو رافع حاجب:شووو؟؟!!
مواز بلعت ريجها وهي تتأفف:آسسسسفه هه
فيصل طالعها وهو يتكتف:لاه كيه بالله عليج يعتذرو؟!... هه
وراح عنها...
مواز صرخت:زين وش البس ابنام؟
فيصل وهو يفر جسمه ع الفراش:مالي دخل تصرفي
مواز عصبت:اتصرف يعني كيف؟
فيصل وهو يتلحف:مدري لاه
مواز عصبت منه اكثر ودخل غرفه تبديل الملابس وهي تسبه بقهر:النذل...
شافت كبته مفتوح تبسمت وهي تتأمل ثيابه بخبث:انزييين بتصرف ههههههههه

فيصل وهو مب نايم يتقلب ذابحه الفضول بيعرف اش بتسوي...
تنهد بقو وهو يحس بالملل خلاص... الاالفضول ذابحه بيعرف اش تسوي طولت...
توه بيقوم يشوفها الا وهي تطلع من الحمام على طول تلحف بسرعه وخلا عمره نايم...
مواز وهي تمشي شوي شوي ع اطراف رجولها...بحذر...
طالعته وهي تعض شفتها:اوووف الحمدلله نايم... ونامت ع الطرف الثاني بحذر وهي كاتمه ضحكتها تتخيل شكله لما بيصحى بيحصلها معطرة نص ثيابه بعطورات نسائيه و مشتبهم مكياجها عمد عشان بس تعصببه....
مواز وهي تحس شكلها غلط وهي لابسه قميص من قمصانه وريحة العطر فايحه منه من غير الروج اللي حطته بالعمد عشان تمسحه ع القميص لانه مهما يسوي مارح يخووز...
ضحكت بخبث ع الخفيف وهي ترفع رجولها لصدرها بتغطيهم تحت القميص تحس بالبرد...
فيصل اللي ريحه العطر مدوختنه مب قادر يتحمل قام وهو يلاهث خلاص بيموت.... صرخ عليها:هيه انتي شمسويه؟
مواز من تحت اللحف:مشي
فيصل سحب اللحاف عنها بقهر وهي صرخت بفجعه:لما اكلمـ....
بلع ريجه ع شكلها وصد عنها يسحبله هوا وقام وهو مغمض عيونه بقو وعاض شفته:انتي ناويه علي اليوم؟!
مواز مبهته ع كلامه:هذا اش فيه... ماعصب ولا صرخ فيني كنه تضايق؟!... لاالاااا...
فيصل عاطنها ظهره:اش معنى هالتصرفات؟
مواز وهي ترد اللحاف ع جسمها ماده البوز:ماحصلت لبس مريح فاستعرت من عندك
فيصل صد صوبها بقهر:تقومين تلبسين قميص مغري وفضفاض وتحطي عطر ورو... ااااه
وصد عنها ماسك عمره...
مواز تبسمت بغباء:غبي... الحين بالله عليك انت جالس تنازعني ولا وشو؟
فيصل:لا يالغبيه... قومي بسرعه بدلي وارجعي اتسبحي لا اقطعج
مواز عصبت:هه مب قايمه تعبانه بنام.... قال يقطعني قال هه
ورجعت بتنام بس فيصل سحبها له وبلهجه غريبه:قووومي احسلج لا والله ماتشوفي خير يالغبيه... يالياهل
موزا عضا شفتها بقهر:اوووف مااااباااااا
فيصل همس بقهر وهو ماسك عمره عنها:بصيحج ترا
مواز ارعبتها لهجته خاصه انه مقربها له وهمس فاذنها بلهجه ماتطمن... قامت فزت من الفراش برعب:لا لا تقرب
فصل تنهد بقو:عيل بدلي تراج تثيريني
مواز بققت عيونها وشهقت بغباء:شوو؟!!
فيصل صرخ فيها:خطفي لااا...
ماكمل الا مواز عافطه للحمام ركض بخوووف..
تنهد بقو وهو يفر جسمه للفراش ويضحك ع شكلها الخايف:صدقت بس ماعليها اوريها عشان مره ثانيه ماتتعبث بثياااابي....
تذكر شكلها وتبسم بود:ههههههههههههههههههههه ياهل!!!
*************************

هلاك
12-30-2023, 12:43 PM
*************************
ذياب اللي يقلب فالاوراق اللي قدامه بملل.... وهو شارد بفكره لعالم ثاني...
شهاب جالس مقابلنه وهو يشتغل ع اللاب وكل شوي رفع عيونه له وتنهد بخيبه واحباط ورجع اشتغل...
عليا جاتهم بشاي:تفضلو
شهاب تنهد وهو يحس بألم فرقبته:اااه احس اني بصدع رقبتي تعورني
عليا بعتب:قلتلك لا تجلس ع اللاب وقت طويل ماتسمع الكلام
شهاب تبسم:فديت اللي يحاتوني
عليا تبسمت له:لاه
ذياب خذ كوب وقام عنهم بهودء...
شهاب:على وين؟
ذياب تبسمله:بطلع اشم هوا واغير جو شوي... وافضي لكم الجو... خذو راحتكم هههههه
وطلع عنهم...

عليا وهي تتذكر كلام عمر... فخاطرها:من هالبنت اللي بتنسيه مهره هه؟!!
شهاب تنهد بقو:كلمتي مهره بخصوص بكره؟!... ترا ضروري يشوفها
عليا جلست مكان ذياب وهي تبلع ريجها مقابل شهاب:حبيبي انا كلمت عمر لاني ماقدرت اخبر مهره... اش تباني اقولها؟!... والله ذياب كاتم شي جايد ويباج اخوه تساعديه تعرفي اش فيه؟!... اردها ف حياته وهي تحاول تنساه؟!... مايصير
شهاب سكت عنها وهو عارف انه كل اللي تقوله صح ومنطقي بس اخو الحين كل همه...
عليا:ترا احتمال تزيد انتكاس حالته النفسيه اكثر بدل لا تتحسن
شهاب ماعلق ع كلامها تنهد بقو و طالعها بنظره عجز و يأس:والحل عليا احس بعجز فظيع اخوي مدري بلاه ولا عارف كيف اساعده واخفف عنه... وهو اللي فأزمتي وقف معي وساعدني ولولاه اشهد اني كنت بدخل ازمه نفسيه حاده
عليا سكتت وهي منصدمه من كلامه معقوله شهاب كان يحبها لهدرجه... الا يعشقها واللي سواه ذبحه وشكله تعذب عذاب...
شهاب طالعها وهو يفكر ف ذياب شافها تطالعه سرحانه فيه... فهم من نظراتها وين ماخذها تفكيرها... حط يده ع يدها وتبسم بحنيه:مثل ماتعذبتي انا تعذبت... احبج وربي اموووت فيج
عليا استحت وهي تنزل عيونها عنه...
شهاب سرح فيها وهو يتذكر يوم طلقها و راح لاخوه منهار...

ذياب وهو يحاول يهديه:شهاب هدي الله يخليك فهمني اش صار؟
شهاب وهو ماسك راسه كاتم عبراته بخنقه فضيعه....
ذياب:شهاب انطق وربي نشف دمي
شهاب بلهاث:طلقتها....
وصرخ:طلقتها ذياب طلقتها
ذياب طالعه بصدمه:طلقتها؟!.... ليش؟!!!!
شهاب وهو يسحبله نفس يحس بينفجر فأي لحظه:خلاص صار اللي صار خلاااااااص.... خسرتها
ذياب عصب:زين ليش حرام عليك بعدكم معاريس؟!!!
شهاب....
ذياب مسكه من ثوبه بقهر:ليش ليش دايما تحطم سعادتك ابفهم انت ليش غبي؟!!!

:شهاب شهااااب!!؟
شهاب فز ع صوتها:عيونه
عليا وخدودها متورده:تسلم عيونك... بس... بخصوص ذياب ترا عمر مقترح فكرة
شهاب وقلبه ذيب ع اخوه يبا يخفف عنه وبفضول:وش هي؟
عليا.......
************************************
:شفتي تأكدتي بنفسج؟
منى وهي تتنهد فرت الاوراق بملل:شفت... اصلا ماكان عندي شك... و رح اتنازل انت خلص كل الاجراءات
وقامت عنه ببرود...
صقر مسكها:منى
منى طالعته:نعم؟
صقر بجدية:ياختي اش فيج؟
منى تبسمت بذبول:ابوي صقر... اعترفلي بكل شي...
ونزلت دموعها:ابوي... يودع
صقر اللي يحس كلامها خناجر وتنغرس ف صدره... رجع خطوات لورا عنها بيتنفس:ا...ابوي؟!!
منى مسحت دموعها:عادله فترة يتصرف تصرفات غريبه... وكل شوي يودعني
ونزلت دموعها مره...

صقر ركض لغرفة ابوه مامصدق... ابوه بيموت... لا هو ولا خطة شهاب ولا حد من الشباب ولا البنات وفعايلهم ذبحته... بوه الديكتاتوري اللي ذبح عياله بدون رحمه ويتم عياله وأذاهم يودع...
دخل بفجعه وهو يلاهث:ابوي
ابوه وهو منهمك فالجريده اللي بين يديه... رفع راسه له وهو ينزل النظارات عن عيونه...!!
صقر راح وجلس ع ركبه قدامه:انا وايد اذيتك ورفعتلك ضغطك بسوالفي... صح انت كنت الغلطان بس صدقني كنت اتمنى تصحى وتسامحني ع اللي كنت اسويه وقلت احترامي لك... صدقني كنت اتعذب لما تأذي حد ومعرف كيف امنعك...ا....
فهد قاطعه بهدوء:مابقى فيني حيل... المرض هد حيلي يا صقر... احسه ينخر فيني ياخذ حقكم مني...
وتنهد بألم:محمد و طاعته لي و حبه لام مهره وتضحيته.... ظلمته مع ام احمد وظلمت بنت الناس معه... وحطيت كل الذنب من المسكينه اللي حبها وعشانها ضحى بكل شي... يتمت مهره المسكينه واحمد وخالد بس عشان جشعي وانانيتي.... وشيخه...اه ياشيخه... كررت فيها اللي سويته بمحمد... وحرمتها من ضناها ولا كأنها بنتي... وعيشته ع كرهها وذكراها زين انه ماتعقد وكبر انسان حقود ومريض نفسيا...
صقر سكت وهو عارف لولا خالد والشباب كان عمر صحيح صار نسخه طبق الالصل عن جده وحقده...
فهد كمل بغصه:و منى المسكينه تعرف كل شي بس عشان ماتخذلني بقت معي حتى وانا ع خطا وباطل
صقر صرخ:وهذا اللي كان يشجعك ع الاستمرار
فهد سكت....

صقر بقهر:تقدر تصلح كل شي... اصلا كل شي تصلح بس انت بري ذمتك... صدقني بيسامحوووك مهما سويت تظل جدهم
فهد تبسم ابتسامه صفرا مطنش كلام صقر له:عليا من خوفها ع شهاب مني ماخبرتني ولا نطقت عن بطلان طلاقها منه... مواز اللي حاولت تصلح الوضع ودمرته بتهورها... وعاقبتها بتسلط وهمجية... ومهره يسد حرمتها من ابوها وامها... وخوانها... لما رفض حرمة ابوها تربيه وقطيتها لعمتها تربيها عند بناتها...ههههههههههههههههه? ?هههههه اي تسامحوني وانا مدمر حياة كل واحد فيكم!!!؟
صقر بجديه:لا رح يسامحوك لانه كل شي تصلح....البنات وعرفنا هوياتهن الحقيقه... مهره خوانها خلاص بيهتموبها وبيعوضوها... احمد قدر يحل سالفته مع اهل مها ومتعايش معها ومتقبل الوضع... خالد بعد كافح ونجح والحين بيتوظف هو وعمر اللي منشغل بمشاكل خواته وحياتهم... عليا وشاب ومواز وفيصل كلهم تمام... انت من دون لا تدري امنت ع البنات عند ربعي وشباب ينوثق فيهم وكلهم مسامحينك صدقني حتى انا ودانه مسامحينك
فهد والدموع بعيونه:خليني اكفر عن ذنوبي وازوج منى وافرحها
صقر سكت مافاهم..؟؟!!
فهد تنهد:انا اعرف انها وفارس يحبو بعض... واعرف انه تقرب مني عشانها مب عشان ع قولته الانتقام هو متعلث بسالفه قاسم ودانه بس... ساعدني افرحهم... اعتبرها اخر امنياتي
صقر وهو يحس قلبه بيوقف من الفرحه ابوه متغير ومتغر كثير اخيرا صحى ع نفسه... باسله راسه وهو يحس نجح اخيرا وكل احلامه بدت تتحقق والسعاده بحياته تشرق...
لم ابوه بقو وهو من زمان يحلم بهاللحظه...
فهد اللي نزلت دموعه:ااااااه ياصقر انت اللي طلعت غير عن خوانك عصيتي ووقفت بوجهي... طالع ع قولت امك الله يرحمها علي
صقر سكت وهو ماعارف كيف يعبر او اش يقول من زود فرحته...
منى اللي لحقت صقر وسمعت كل شي تبسمت وهي تمسح دموعها.... تذكرت امها وخوانها والبنات وكل شي صار... واهم شي فارس...
واخيرا شافت ابوها واخواها متصالحين.... الله يديم هالسعاده..!!

صقر صد وراه يطالع اخته:الا البنات وينهن؟
منى سحبت نفس:مهره ودانه بغرفتهم... عليا عند ريلها طبعا ومواز مدري كني سمعت فيصل جا واخذها معه
صقر ضرب جبهته:اوووه صح نسيت
فهد:مواز وفيصل عيشين مع بعض ولا كيف؟
صقر طالع ابوه:شبه... متفقين نتفاهم ع هالسالفه بس تخلص مواز امتحانات بس فيصل خلاها لحد النسب والحين جا شلها
منى:احسن اثنينتهم يتفاهمو فهالشي ولا حد غيرهم يقرر ويدخل ذي حياتهم هم وهم مفروض يقررو
صقر:صح بس مواز من وين تعرف تقرر خليها تعقل بالاول... ماكان ناقصنها الا ريل
فهد بغصه:كله مني
صقر:اللي صار صار... فيصل قادرله الحمدلله... هذا اللي مريحني... انه ف حد ع وجه الكره الارضيه قادر يكسر راس مواز ويفكنا من مشاكلها اللي ماتخلص
منى تبسمت ع كلامه:ايه والله
فهد....... توه ينتبه ع اللي سواه هو اش سوى؟!... كيف زوج حفيدته بهالعمر؟!... كيف اهانها وضربها.. الا هو من يومها ماشافها الا كم مرة ولمحات كانت تتجنبه...
*************************
دق عليها الباب:يامواز بلاج؟!!... مواااز ردي علي عادلج نص ساعه كامله بالحمام
مواز فتحت الباب وهي متخبيه وراه...
فيصل دخل بمحاتاه الحمام وهو يبعد الباب عنها:بلااا...
شافها مادلت وهي موطيه راسها باحراج... تنهد بقو ومسك يدها وطلعها من الحمام وراه...
دخل غرفه تبديل الملابس وجلس يفتش:دام ماحصلتي شي تلبسيه ليش تميتي فالحمام؟!... مازين كان طلعتي وخبرتيني
مواز وهي كارهه الوضع اللي وصلت عمرها له:خبرتك قلتي مالك دخل تصرفي
فيصل تنهد وهو يناولها لبس:هذا اللبس مره شفته فالسوق وعجبني كنت ابهديه لج... بيجامه عاديه بس عجبتني قطن... ورح تطلع عليج حلوة
مواز طالعته باستغراب...؟؟!!
فيصل صد عنها ورجع للفراش:بدلي ورجعي نامي تأخر الوقت

مواز وقفت مكانها:انت... صدج... تــ... تحبني؟!
فيصل وقف من دون لا يصد صوبها وهو عاطنها ظهره:اش رايج يعني اكذب؟!!
مواز وهي تحس مشاعرها متلخبطة:انت فزت بالرهان... بس ماستغليته.. يعني.. انا خنته.. مدري.. احس الزواج مسؤوليه كبيرة وانا ما اقدرلها
فيصل صد صوبها وبحنيه:الله خلقج لتكوني ام...
تبسم بعذوبه:رح تكوني ام عظيمة صدقيني
مواز... سكتت وهي ماعارفه شتقول...
فيصل:عموما... مارح اضغط عليج نعتبرها فتره خطوبه.. منها ترتبي امور دراستج ومنها نتفاهم ونتأقلم ع بعض للمستقبل
مواز بلعت ريجها:يعني رح نبدا بدايه جديدة؟
فيصل:ايه...
وراح وقف قدامها ومد يده بيسلم عليها وبابتسامه حلوه:اسمي فيصل
مواز طالعت يده وطالعته باستغراب... تبسمت ع كلامه وصافحته:وانا اسمي موزة
فيصل:ههههههههه
مواز وهي تضحك معه تحس بفرحه غريبه بس احساس حلو:ههههههههه عجبتني الفكرة
توها تنول عيونها عنه بخجل ماحست الا ب بوسه فيصل الحاره ع جبينها
حست بالفخامه وهو يتنفسها بعمق... قبلة الجبين ياساده تحسس الانسان بالفخامه وانه انسان مهم ويستاهل الحب والاحترام والاهتمام... وهالشي الي كان فيصل يريد يوصله لها..
مواز طالعته وهو يصد عنها بسرعه تحس اعصابه متشنجه:ف.. فيك شي؟
فيصل عاطنها ظهره وبلهاث:بدلي... وخلينا نتعرف ع بعض اكثر
مواز تذكرت شكلها وركضت للحمام بسرعه:اوه نسيت
فيصل اللي تنهد بقو:واخيرا رحمتني اووه وكنت بتهور

مواز اللي بدلت بسرعه وهي تتأمل القميص باحراج:ول ماعندي احساس... مالت علي من غبيه
وفرته فوق الغساله وطلعت تجدل شعرها...
فيصل اللي جلس ع الفراش ينتظرها اول ماطلعت بالبيجامه وهي تجدل شعرها:ههههههههههههههههههه? ?هههههه رهيبه البيجامه عليج طالعه كيوت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
مواز طالعت بسرعه عمرها فالجامه شهقت:النذل ميكي ماااوس؟؟؟!!
فيصل اللي يتقلب من الضحك عليها:هههههههههههههههههه ياعمري بيبي ههههههههههههههههههههههههه هه
مواز انقهرت منه وهي تتخصر بعصبية:مايضحك
فيصل قام راحلها:فديته البيبي والله طالع عليج يهبل
مواز وهي ماده البوز:يهبل بعينك النذل شايفني طفله؟!!
فيصل:لا ياهل ههههههههههههههههههههههه
مواز صدت عنه بقهر:ايييييه نذذذل
وراحت للفراش تتوعد فيه...
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هه ع شو معصبه تناسبج وربي طالعه حلوووه
مواز طنشته انسدحت بتنام...
فيصل:هيه انتي لاتنامي ورانا تعارف
مواز:ههههههههههههههه تعارف بعينك الخبل.. انا زوجتك
فيصل وهو يسحب اللحاف عنها:لا صدج خلا ابتعرف عليج قووومي
مواز بتذمر:اووووه زين لا تغثنا

************************

هلاك
12-30-2023, 12:44 PM
السلام عليكم...
اليكم اخر بارت من (( كتبت اسمك على صدر السما وايامي ))
************************
جلست ورا مكتبها وهي ترتب ترد ع المسجات اللي وصلتها من الصباح ولا فضت تفتحها حتى... تنهدت بود وهي تقرا مسج عمتها...
(( لاتتأخري ع العشا اليوم عازمه ام ريان ابيها تشوفج خلي عنج الملاغه ترا الحرمه تباج لولدها و ولدها ريال ماينرد ))
مهره دغدغتها كلمات العتاب وهي ترد باختصار:ان شاء الله
تنهدت برتياح وهي تلم اغراضها وتطفي اللاب بتطلع من المكتب...
الا بخالد يطل عليها:السلام عليكم
مهره:ههههه وعليكم السلام شتسوي هنيه؟
خالد وهو بالزي العسكري الرسمي:امي موصتني امرج
مهره عبست وبنص عين:لاه... عمتي موصتنك ولا ربيعك الموقر؟
خالد:هههههههههه تبي الصدق لااثنين يحنون فوق راسي... خلا خطفي ترا ريان خلاص مابقى فيه عقل
مهره وهي تشل شنطتها وشنطة اللاب:هههههه لاه
خالد:ايه من يوم المنتزه وهو مستخف علي
مهره بخجل وهي تطلع قدامه:زين توكلنا
خالد:هههههههه مبروك
مهره بخجل:الله يبارك فيك عقبالك
خالد:عاد هذي شغلتج... تدوريلي عروس مناسبه
مهره:بس؟!.. ماطلبت شي عندي لك ويداااات
خالد:اوووه زين...
**********************************
و فمكان ثاني...
تنهدت بقو وهي تطالع ساعتها:استغفر الله... وربي لا اوريه
دخل بلهاث:آســـــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــف
مواز تكتفت بعبوس:لاه
فيصل وهو عارف انه تأخر عليها وايد:هههههههه انشغلت شاسوي؟!
مواز وقفت:لاه.... زين كان ماجيت
ودخلت عنه الغرفه...
لحقها توه بينطق الا بصراخ مواز:اطططططططططططططلع لا اذبحك مابا اشوووف رقعت وجهك هه
وتكتفت وهي تلاهث والدموع بعيونها
فيصل....
مواز وهي عاطتنه ظهرها:انت دووووم كيه... تخليني انتظرك وتنساني ولا تفكر تخبرني انك انشغلت او انك بتتأخر وتخليني احترق احاتيك... اكرهــــك
لمها من ورا:افاااااا يا ام قاسم تكرهين ابو ولدج وحبيب قلبج وفارس احلامج
مواز بعدته عنها بعصبيه:الا محطم احلامي هه
فيصل مسكها وردها لحضنه بالغصب:احبج يامجنونه
مواز وهي تقاومه:فييييصل اتركني اووووف

دخل عليهم وهو يمشي ويتعثر ويصرخ:مااااماااا
مواز:اتركني خليني اشوف الولد بلاه
فيصل دفها للفراش بقو وراح لقاسم شله:اش صايرلك بابا؟
مواز وهي منقهره من حركته و واصل حدها:اش معنى هالحركات الحين؟
فيصل مطنشنها:ليش تصيح؟
قاسم وهو يشاهق:ماماااااااااااااااا? ?ا
فيصل:ول ولد امه
وعطاه مواز بفجعه...
مواز صرخت فيه:انت بلاك ع الياهل شوي شوي
فيصل بنفس اسلوبها:اخس عن امه قلق
مواز عبست بشراسه وهي تحط قاسم اللي سكت يطالعهم ببراءه وتفره بالمخدات:اوووريييك
فيصل بانزعاج:يوووو مواااز اعقلي عاد
مواز قامت ركض لغرفه الملابس:اوووريك يالمليق
فيصل ركض وراها:موزوه اياني واياج تمسي ثيابي اشرحج

هنيه قاسم هز البيت بصراحه وصياحه انهم خلوه وراحو عنه بروحه....
فيصل رجع بسرعه شله بيسكت بس زاد صياحه وهو يصرخ ينادي مواز:مااااااااااماااااااا? ?اااااااااااااااااااا
مواز جاته ركض وشلته من ابوه:يارووح الماما ياقلبي انت اشششش خلااااص
قاسم اللي هدا وركد وهو متعلق بحضنها.... يشاهق ويرجف بقو...
مواز شلته للفراش:ياعمري يارووحي خلاص ياقلبي لاتصيح ماما عندك
فيصل بعبوس:هالنتفه بلاه مايطيقني ما كأني ابوه؟
مواز صرخت فيه:نتفه بعينك ولدي مب نتفه يالمليق
فيصل:لا تقوليلي مليق مدلعتنه هالنتفه ع حسابي
مواز:يوووووووه منك ياااهل
فيصل:انا ولا انتي
مواز:انت
فيصل:انتي
:بسسسسسسسسس خلااااااص

دخلت وهي معصبه خذت قاسم من مواز وصدت صوبهم بعتاب:بسكم مناقر 24 ساعه اعقلو خلفتو وللحين ضرابه وصداع هه
قاسم اللي هادي وراكد بحضن جدته...
طلعت عنهم وهي من حملت مواز وجابت قاسم للبيت متغيره معها ومتقبلتنها...
فيصل:هههههههههه اخيرا نجحت خطتي وشلوه مصدر الازعاج
مواز متخصره:لاه خطة وشو بعد؟
فيصل:خطه انه اخلي امي تشل قاسم عشان استفرد فيج
مواز تكتفت:جرب لاه
فيصل تذكر اول ايامهم واول لقاء لهم كيف كانت مستقويه ومجنونه ولازالت:ههههههههههههههههه متى بتعقلي انتي؟!... جننتيني؟!
مواز استحت:هاه بدينا
فيصل:ترا للحين غترتج عندي
مواز تبسمت:ادري
فيصل يبا يحرجها زيادة:تدرين بعد اسعد يوم بحياتي كان لما انهرتي وسرتلج شقة أحمد وشفت آثار الضرب ع جسمج
مواز تذكرت هالموقف اللي للحين مامستوعبه كيف خلته يفصخها يشوف الضرب والكدمات بدون اي مقاومه... صرخت باحراج:تششششششب

فيصل بخبث:اممممممممم وتذكري سوسو؟
مواز نست احراجها و عبوس:مالت عليك وعليها هه
فيصل:هههههههههههههههههههه? ? تراها كانت سلطان بس انا استهبل عليج ياحبي الاول والاخير
مواز متكتفه عنه:لاه صدقتك
فيصل:وتدرين بعد اني اريد اخ لقاسم او اخت حرام بروحه يبا حد يتونس معه
مواز بتذمر:لااا... توني مرتاحه... تقولي تباله اخ ولا اخت تبا تذبحني انت؟!... مايسد انك لاعب علي وخليتني احمل وانا للحين ماتخرجت وتبهدلت لحد ماتخرجت بسبتك؟!!!
فيصل بنذالة:هههههههههههههههه مب مني منج تصدقيني
مواز ضربته:اكرهك
فيصل بعذوبة:احبج
مواز:هههههه زين بسنا مناقر اليوم
فيصل لمها:هههههههههههههههه ايه والله تعبت
************************************
:عليااااا علوووي وينج
عليا:هلا حبيبي؟
شهاب:وينج اناديج من ساعه؟
عليا:كنت اكلم مهره تخبرني عن شوفتها
شهاب:اها مبروك
عليا:الله يبارك فيك وشكلها هالمرة بتوافق عليه
شهاب سكت وهو يتذكر اخوه اللي خطبوله و ماتسهلت اموره وفصخ الخطبه...
عليا عرفت بشو يفكر:ذياب ترا لا بروحه فركش الخطوبه لا البنت زينه مالها ذنب
شهاب سكت ماحب يعلق بشي وهو عارف اخوه يحب وحده وغيرها ماحب...
عليا دخلت عنه بتزهب الاكل...
شهاب:الا العيال وينهم؟
عليا:راحو بيت جدهم
شهاب تبسم:ههههه والله دنيا ولا من كان يتخيل عيالي انا بيطلعو يحبو فهد اكثر عني وامهم
عليا:عيالي... انا روح فهد اكيد بيحبو جدهم
شهاب تبسم باريحيه وهو يتذكر كيف فهد تغير وصار انسان ثاني.. صدج دنيا!!

عليا طالعته:شهاب
شهاب:عيونه
عليا بعبوس:في امل لحب مهره وذياب؟
شهاب تبسم:الله اعلم
وطلع عنها بيبدل...
عليا تنهدت وهي تتذكر اتصال اختها البارد... مافرحانه ولا زعلانه عادي معها... سرحت تتذكر لما دانه خبرت فارس يتصرف وانهى السالفه عند ذياب اللي رجع مثل قبل واحسن بس سالفه الزواج للحين مامتقبلنها..
تنهدت بقو وهي تتمنى يبطل عناد ويشوف حياته... مثل ماا مهره مسويه...
***************************
:كان زياره خواني نقطة تحول بحياتي... خاصة لما تعرفت ع امهم اللي تسببت بمعاناتي ومعاناة امي اللي نحرمت منها ومن حنانها... ماتخيلت ابدا انها بتتقبلني و بتاخذني بالاحضان ونفس الشي ما تخيلت انها بترفضني وبتطردني من البيت... اللي صار باختصار عاملتي كأي ضيف يجي بيتها... خالد كان على اعصابه طول الزياره بس معاملتها المحايده لي طمنته كثير... ان شاء الله مع الوقت اقدر اتقرب منها و افهمها اكثر.. لاني قررت ابدا بداية جديده انسى فيها الماضي وكل اللي صار...
:مابسج تكتبي من ساعه فهاللاب؟!
مهره:هههههههههه اكتب يومياتي الالكترونيه
دانه:لاه... قومي اباج تساعديني عرسج قرب وانتي 24 ساعه ع هالعله
مهره وهي تسكره:ههههههههه تمام
منى دخلت عليهن:دانه صقر يباج
دانه راحتله....
مهره:هلا عموه ازيك؟
منى:اقول لايكثر وقومي خلصي امورج و ودري هالعله عنج
وطلعت عنها...
مهره:هههههههههههه ماتغيرت تعق الاوامر وتطلع

وعند دانه وصقر...
صقر:فكرش خطوبته مره
دانه عبست:انزين وانت ليش كيه معتفس اش دخلك؟
صقر:دانه افهميني الله يخليج... اخاف اظم مهره
دانه تهديه:انت ناسي كلام فارس؟!.. هو كلمه يومها واقنعه ماله داعي نفتح السالفه لمهره و فهالوقت بالذات... خلوها تنساه وتشوف حياتها
صقر سكت بتنهيده وهو يتذكر...اللي خبره به فارس...

جلس وهو يطالع ف ساعته بتذمر... تنهد بقلت صبر وهو يطالع فكوب العصير اللي طلبه من نص ساعه...
:السلام عليكم
ذياب قام وسلم عليه:وعليكم السلاااااااام... واخيرا شرفت؟!!
فارس اللي جلس مقابل ذياب:ههههه السموحه تأخرت عليك طلعتلي كمين شغله وانا طالع اضطريت اتأخر
ذياب تبسم:اهاه... انت وهالشغل اللي مايخلص!!
فارس تنهد باريحيه:الحمدلله ع كل حال... اخبارك؟
ذياب بنفس الابتسامه المريحه:الحمدلله ممشي حياتي
فارس تنهد:والله ياذياب البنات كلموني بخصوص سالفتك ومهره
ذياب رفع حاجب:شو؟!... بس انت مالك علاقه بها؟!... انت عم مواز وعليا بس
فارس تبسم:مهره مالها شغل... دانه والبنات هم اللي طلبو اتدخل فالسالفة... شهاب طالب من عليا تعزم مهره عندكم بالبيت عشان تتقابلو... وعليا خبرت عمر يساعدها قام الثاني احبطها... وعمر وصقر ترا وجهة نظرهم وحده... يبون يدخلو ف حياة كل واحد فيكم شخص ينسيه الثاني...
ذياب قاطع فارس بضحكه ساخره:ههههههههههههه لا والله!!؟!!
فارس كمل بابتسامه مريحه:هههههه ايه... ف عليا مالقت حل غير تلجئ للبنات... عاد دانه خبرتني وان شاء الله اقدر اساعد بشي
ذياب وهو باله ف كلام فارس... باستنكار:الحين يشوفوها صغيرة علي ويبو يدخلو شخص غير بحياتها؟!... ماشافوها صغيره على فكرة الارتباط بكبرها؟!!
فارس اللي لمس القهر ف لهجة ذياب:انت سافرت ومتغير كل هذا بسببها؟!!
ذياب بلع ريجه وهو يطالع بعيد عن فارس بتنهيده:تعبت يافارس... اول قنعت نفسي انها هي المتعلقه فيني... وانا متعاطف معها... بس اهتمامها وحبها... و... اصلا انا احبها قبلها
وطالع ف عيون فارس وكمل:يا فارس... حبيتها بس مابغيت اصرح بمشاعري مابغيتها تتعلق فيني
تنهد وهو يتكأ ع الكرسي بقلت حيله:ما انصدمت لما بغيت اقطع علاقتنا وقررت اتغير معها وابعد شوي شوي عشان اسهل الفراق كيف انهارت وعصبت وزعلت وعاتبتني... وفجأة اعترفت بحبها
وسكت وهو يتذكر...
فارس اللي يسمع بكل حواسه يحاول يساعدهم بس اول يفهم السالفه زين:انزين وبعدين؟
ذياب انتبه من سرحانه وكمل بصوت ذابل قريب للهمس:شفتها بيت فهد يوم كنت مرابع فيصل اللي استخف ع مواز... وخبرته و بعدين قررت اقطع علاقتنا نهائيا واللي فيها فيها.. خاصه اني اكتشفت انها قريبه حد من ربعي... مابغيتها تتأذى ومابغيت اطلع بنظر حد خاين... ماكنت العب عليها بس مارح يتقبلو حبنا مهما سويت... فكرة متعرفين ف الشات تدمر كل امل لنا
تنهد بخيه وكمل بغصة وهو يطالع ف فارس بألم:واستغل فيصل الفرصه عشان نعرف هويات البنات... جرحتها ادري بس مابقصدي ولا كنت ناوي اسبب لها اي الم
تنهد بقو والم كبير واضح ف بحة صوته:والله العظيم احبها واخاف عليها حتى من نفسي
وكمل بقهر وعصبية:بس محد حاس... الكل يحكم علينا بالفشل
فارس وهو يحاول يهديه ويواسيه:متأكد تحبك للحين وتباك؟
ذياب بثقه متناهيه:متين متين
فارس بدون ملامح:بس البنت مخبره دانه ابلغك تنساها... لانها بالفعل نستك و كانت مشاعر مراهقه ومع الايام بتختفي تماما من قلبها
ذياب.....
فارس اللي شاف ذياب جمد مكانه مطير عيونه فيه بصمه كمل بجدية:و خطبها واحد ووافقت مبدئيا... يعني هي وافقت ع فكره عمر وصقر واقتراحهم
ذياب قام بصمت...
فارس مسكه:على وين؟
ذياب بدون ملامح:اللي تبا توصله لي وصل
و سحب يده من فارس و اختفى من قدامه بسرعه...
فارس تنهد بقو وهو يرسل مسج...
(( تمت المهمه بنجاح ))

دانه طالعته بعطف:خلاص حبيبي توكل على الله و رد ع الرجال
صقر....
دانه:تراها استخارت وارتاحت والرجال ماينعاب
صقر راح بدون ولا كلمه لمهره اللي ترتب اغراضها...
***************************
:مواز
مواز اللي توها بس رقدت قاسم:نعم؟
فيصل تنهد بقو:انتي ولا مره شكيتي عن تقصيري ناحيتج
مواز عبست باستغراب:اش جاب هالطاري؟
فيصل:يعني لما تزوجنا قصدي زوجووونا ماواحيت حتى اسويلج عرس نفس باقي لبنات و بعدين طلعت النسب ورديتج عندي قبل لا تروحين تكملين دراسه مسقط وبدينا صفحه جديده حتى وقتها ماقد حسستيني اني غلطت بحقج... وانا اللي اذيتج كثير و اخر تصرفاتي الانانيه معج بهدلتج بالحمل والوحام والولاده وانتي بعدج تدرسين
مواز:خلصت؟
فيصل طالعها بستغراب:ايه
مواز جلست عداله:مابا عرس طول عمري اكره هالحفلات اللي تتخسر فيها لافلوس للفشخره و ع الفاضي... اللي بغيته حصلته... من اول ماشفتك وانا ماحس بالخوف والرهبه اللي كنت احسبها لما اتنكر واقابل حد من الاولاد ولا الشباب.. رغم كل شي صار بينا من اول لحظه ماحسيت غير بالامان معك... حتى لما خوفتني بالسياره وكشفتني... كنت خايفه بس مو منك مدري كيف اشرحلك
فيصل تبسم:عشان كيه اتصلتي فيني لما البنات خبرو صقر عنج و بندتي مغتاضه وغيرانه من سلطان عبالج عندي وحده؟
مواز تبسمت بخجل وهي تتذكر هالموقف:امكن
فيصل حضن كفها:هههههه ويوم تصلتي وعقب قلتي انها ربيعتج ومعجبه بشهاب تدرين اش قد غرت وانقهرت؟!!
مواز:الحين عرفت ليش لويت ايدي... الا غترتي بعدها معك؟
فيصل باس يدها بود:ايه ذكرى
مواز تبسمت بحنية وهي تغير السالفه لانها صدج انحرجت:عمري ماتخيلت بصير ام هههههههه
فيصل:هههههههه ايه غيري السالفه... اوه صح سيف ومحمد وزاهر قبل يومين حصلتهم فالاستراحه عن سلطان والشله
مواز:ماسألو عني؟
فيصل عبس:شوو؟؟!!
مواز:هههههه ول ربعي بلاك؟
فيصل كشر اكثر:اقول اعقلي احسلج... انتي لي انا وبسسسسسس
مواز مطنشه كلامه:ياي ليش ماتشل المره اليايه قسوم يشوفهم ويتعرف عليهم بيحبوه خاصه محمد حنوووون
فيصل صرخ بغيره:موااااز و...
مواز قاطعته بضحك:هههههههه امزح امزح فديت الغيووور
فيصل كفن وجهها بصوت خشن:انتي لمن؟
مواز:ههههههههههه مجنون
فيصل:اتكلم جد
مواز بضحكة:انا لك وبسسسس
فيصل تنهد:ايه عبالي بعد
مواز:هههههههههههههههههههه يربي من وين بيطلع ولدي عاقل وهذا ابوه!!
فيصل مسكها:نعم عيدي وش قلتي؟
مواز بضحك:هههههههههه اقول قاسم مسكين امه وابوه مجانين وين بيعقل الولد؟!!!
فيصل:هههههههههههههه فديت امه
مواز بعدت عنه:يله عاد بسك غزل لاعت جبدي ترا
فيصل:هههههههههههههه ماوجه رومانسيه
مواز يدلع:فديتني
وراحت عنه تتمخطر...
فيصل ميت ضحك ع حركتها الطفوليه اللي للحين متغيرت:ههههههههههههههههه بالله هذا شكل وحده متزوجه وعندها ولد؟!!
مواز وهي تفره بلمخده:اششششششش لا تقومه... قصر حسك... ايه فديتني ابدا مايبين علي لاتستغرب اذا مره جوك وخطبوني منك
فيصل:هههههههههههههههههههه? ?هههههههههههه ياشين الثقه العميا بس
مواز....

هذي حياة مواز وفيصل مد وجزر... شوي يتناقرو شوي يتزاعلو وبسرعه يتصالحو...
***************************
مهره صدت صوب الباب اللي انفتح...
صقر طالعها بجدية ودانه تدخل وراه:مهره انتي تبي ريان؟
مهره رمشت تحاول تستوب:وش صاير؟
صقر مطنش كلامها:تبي ريان ولا ذياب؟
مهره فز قلبهاا ع طاري ذياب...
صقر:من تبي؟
مهره سكتت وهي اطالع ف دانه اللي تحس صقر خرب عليهم كل شي...
صقر وهو يوقف قدامها ومسك كتوفها:مهره ردي علي
مهره طالعته باستغراب:بلاك عمي؟؟!!
دانه صرخت:مهره لا تحطمي حياتج عشان الماضي فاهمه
صقر هزها:جاوبي من تبي؟
مهره طالعته وهي تضحك:هههههههههه بلاكم؟!!
دانه رمشت وهي اطالع ف صقر اللي بعد عنها باستغراب:وش اللي يضحك؟
مهره:هههههههه الحين انتو مرتبشين ليش؟!... وش جاب طاري ذياب يوم ملكتي؟؟؟
صقر بتشتت:أ... يعني ذياب ماعاد يعنيلج شي؟
مهره بجديه:لا طبعا... انا من زماااااان نسيته... ممكن الحين تروح تجلس مع خطيبي اظنه بروحه بالمجلس
صقر:ههههههههههههه طالعي هذي اللي نحاتيها والله العظيم معندنا سالفه
وطلع عنهم...
دانه بدهشه للحين ما مستوعبه:صدج؟!!!
مهره:ايه صدج بلاكم؟!!...
وكملت بخجل:تبين الصدج انا اعرف ريان من فتره تلاقينا مره بالمنتزه... وعقب بالمواقف لما دعم واحد سيارتي ومعرفة وش اسوي هو كان قريب وتدخل عاد عقب عرفت انه ربيع خالد لما اتصلت عليه يجي يساعدني
دانه:وشو وشو وشوو؟!!... من ورانا؟!... كل هذ ولا تتكلم؟!!!
مهره:هههههههههههه ايه عاد عقب طرشت امه بيت المرحوم ابوي و عجبتها
دانه خطر فبلها سؤال ماله دخل فالسالفه:الا مهروه انتي ماسالتي عن اهل امج؟
مهره رمشت تستوعب:وشو؟!... وش دخل هذا بسالفتنا؟
دانه:مدري سؤال وخطر ببالي
مهره تبسمت بذبول:امي كانت وحيد ابوها وامها و جدي يقول انهم متوفين قبلها بسنين يعني كانت وحيده وعمها انسان طماع سلبها كل ورثها عشان كيه ابوي ماتحمل قام تزوجها وسفرها معه يبعدها عن كل الدنيا
وكملت بغصه:ومثل ماتعرفي توفت عقب ولادتي مدري اثناء الولاده المهم الله يرحمهم
دانه لمها بعطف:الله يرحمهم حبيبتي
مهره انفجرت فحضن دانه:تمنيتهم معي خاصه هالفتره
دانه:ماعليه حبيبتي الله يخلي خالد واحمد وامهم اللي تحاول تكفر عن ذنبها معج مساكين كلكم عانيتو
مهره سكتت وهي بجد حبت ام احمد واعتبرتها امها لو ما انانيتها وغيرتها الفضيعه ع ابوها كان ربتها واهتمت فيها مثل خوانها...
دانه بتغير الجو المشحون:يله مسحي دموعج لاني اريد تعيديلي بالتفصيل الممل سالفتج من ريااااان
مهره مسحت دموعها بضحكه:هههههه وقته؟
دانه باصرار:ايه يله
********************************
:هههههههه زين تستاهلي
مها بوزت:حرام عليك
احمد:لاه منبه عليج تاكلي وتودري هالغازات سنين مرت وانتي ع عنادج ومن تسيري الكليه يزيدبج تشربي
مها بوزت اكثر:ترا اعوض بالبيت اشرب ماي واكل اكل صحي
احمد:تستاهلي تستاهلي... الحين لما يعورج ظهرج لا تتمي تصيحيلي كله من الغازات
مها شوي وتصيح:شاسوي وربي اتوحم عليه اشتهيه
احمد:اول مره اسمع عن وحده تتوحم ع الغازات... يوم بيبسي ويوم ديو ويوم شاني ويوم كولا بقيتي شي؟
مها:شاسوي مب بكيفي
احمد:توحمي ع اكل صحي
مها:عيل مواز توحمت ع ثلج
احمد:ثلج ثلج فيصل حوللها فغرفه نومهم فريزر
مها:وانت حوللي ثلاجه بانواع مشله من الغازات عندي بالغرفه
احمد صرخ:ماااااااااااااااااااا? ?اااااااااااااااااه
خالد اللي دخل ع صراخ اخوه:ول بلاك؟!!
مهره اللي جايه مع خالد:السلام عليكم سلامات؟!!
مها استحت وهي تأشر ع احمد:اش دراني اخوكم استخف
خالد:بلاك بو محمد؟
احمد:المدام تتوحملي للحين ع الغازات
مها عبست:والله فوادي ف شاني
احمد بتذمر:مب زييين وربي مب زييين لج
خالد ومهره طالعو بعض:هههههههههههههه الله يعينكم
ام احمد جاتهم:بلاك تصرخ؟
مها:خالتي مشتهيه شاني شوفيه مب راضي يجيبه لي
احمد:مابجيب غازات بسج بتموتي
ام احمد:ياولدي هذا وحام مب بكيفها
احمد:مب زين لها ولا للجنين
خالد:هههههههههه والله ولدك هذا شكله جاي جيه ولا غازات وهو للحين ببطن امه!!
مهره:هههههههه طالع ع عمه
خالد:هههههه دام طالع علي ماعليه انا اجيبلج شاني ام محمد ماطلبتي شي لعيون حمودي
مها فرحت:تسلم
احمد:هيه وش حمودي ماحمودي لاتدلع الولد محد يدلع ولدي
امه سحت البنات:خلا نزهب الاكل خليهم هم يتناقرو
مها:لاتنسى الشاني
وراحت عنهم
خالد:شاني عشان حبيبي ماينساني
احمد سحبه قدامه:خلا خطف دلني ع بقاله تبيع شاني.. اظن انقرض هالمشروب من وين بورعه الحين
خالد:هههههههههههههههههههه? ?ه والله حالة!!
***********************************
دخل وهو يسمع بكاء حرمته اللي كل يوم تقريبا مايمر الا ويقطعله قلبه:السلام عليكم
امل اللي انتبهت لوجوده مسحت دموعها بسرعه وهي تتبسم:وعليكم السلام هلا روحي ما تأخرت؟!!
عمر تبسم وهو يكفن وجهها ويمسح بقايا الدموع اللي عليه:ايه سرت ازور قبر امي... اشتقتلها
امل...
عمر لمها:ضيقوبج مره؟
امل بهدوء:تعودت
عمر:خلاص ان شاء الله بكره نقفل هالسيره واريحج منهم بس انتي خلج قويه و صبري
امل بعدت عن حضنه:عمر مابا شي خليني اتنازل تكفى
ونزلت دموعها مره:تعبت وربي تعبت... تعبت وتعبت اشوفك تتعب بسبتي
عمر ردها لصدرها:اششششش... انتي حلمي... عمري وحياتي مارح اخليج تتنازلي عن حقوقج ونصيبج عشان بس تفتكي من خوانج وظلمهم... انا بحميج وبجيبلج حقج
امل:بس انا تعبت
عمر:لا تستسلمي عشاني... وعشان ابوج الله يرحمه... وعشان ما ام طول عمري ندمان
امل:عمر انا ابفتك منهم للابد اريد اعيش لك ومعك وارتاح منهم والله مابيخلونا نتهنى دام اني مصره مابتنازللهم
عمر بعدها عن حضنه وجديه:هذا حقج اليوم تتنازلي عنه بكره يبتزوج يخلوج تتطلقي مني... دام بتسكتيلهم وبتعطيهم اللي يبوه مابيرتدو... بس دام بتصبري وتخليني اتصرف ونوريهم العين الحمرا ولا واحد بيتجرأ ينغص علينا حياتنا... تمام؟
امل تبسمت:تمام
عمر باس راسها:وش مسوتلي غدا؟
امل....
***************************

الحياه تستمر...
وحياه ابطالنا مستمره كل يوم باحداث متنوعه منها السعيد ومنها الحزين...
فيصل ومواز... أحمد و مها... دانه وصقر.. عليا وشهاب...
ذياب اللي كمل حياته بالخارج وفتح مشروع وانشغلبه وعقبها بسنتين تزوج اخت شريكه...
فارس و منى اخيرا تزوجو وبموافقه فهد وطبعا فارس وشهاب ادارو الشركات و****ات فهد اللي منى ردتها لهم... وكل حد خذ حقه
عمر توظف وتزوج امل حلم عمره... طبعا حياته ماتخلو من المشاكل مع خوانها... بس فالنهايه قدر ياخذ منهم حق زوجته ويكف شرهم عنها وعن حياتهم للابد...
خالد وسلطان... كل واحد عايش حياته ويدور بنت الحلال برواق وراحه بال...
مهره تزوجت ريان انسان متفتح ومتفاهم وناجح بحياته... عاشت معه مبسوطة...
وهي كل ماتتذكر ذياب وحبها له تتبسم ع جنونها ومراهقتها اللي قدرت تتجاوزها بنجاح وباقل الخسائر...

و فالنهايه...
لكل منا حكايته ربما تجدون انفسكم وحكاياكم بين اسطري وربما تجدون غيركم...
اتمنى ان اكون قد اوصلت لكم القدر الكافي من العبرة والعظه بزجكم بين ابطال روايتي المتواضعه وحكاياهم...

عاشق الغاليه
05-05-2024, 02:58 PM
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي

عاشق الغاليه