المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد


صواديف عشاق
04-14-2024, 01:15 AM
روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
الفصل الاول
الجزء الاول

يوم ثلاث الساعه 12 في المكتب..
بوفهد: لو سمحتي اختي ممكن تاخذين هالأوراق وتكملينهم عني لأني اليوم طالع اجازه ..
تمت تتطالعه وتتأمله كأنها لآخر مره راح تشوفه.. وبحزن وهي منزله راسها.. وتتنهد: هاتهم خل الاقي شي يشغلني على الأقل..
بوفهد: عاد اسمحي لي ثقلت عليج بالشغل.. روحج اكيد مب ناقصه..
حور وبخاطرها تصيح وتصرخ.. بس مب قادره .. حاسه بكبت في صدرها.. شو تقول وشو تشكي.. اتطالعته بنظرة حزن ولوم.. : لا ماعليك.. وان شاء الله تستانس بهالإجازه..
بوفهد وهو يطالعها وكأن بخاطره شي يقوله لها.. بس يحس كل شي ضده والسكوت احسن شي له ولحور.. وبتعب: استانس.. هيييييييه.. الله يسمع منج.. مع السلامه
حور وبودها تقول له لا تروح.. : مــ.. ع السلامه..
وطلع من عندها وهو طالع دعم خوله الموظفه الثانيه تمت تتطالعه من فوق لتحت: غير نظاراتك الظاهر ماتنفع لأن ماقمت تشوف بها..
بوفهد: روحي انا فايج لج انتي الثانيه..
خوله وهي تضحك: والله بخبر عليك ريلي..
بوفهد وهو ماشي وصاد صوبها ويمشي على ورا: مره خوفتيني منه..
جان يدعم له هالمره شخص ثاني وكان ريال.. وخوله تمت تضحك ودخلت مكتب حور.. من شاف الريال انصدم .. لأنه ريل خوله.. في خاطره: لاحووول وقته وانا ناقص..
خليفه.. (ريل خوله): شو بلاك ياعـ..
بوفهد: لوسمحت انا كم مره اقول لا تنادوني بإسمي وانا في الدوام.. نادوني بإسم بوفهد..
خليفه: ههههه.. يالله مابقى شي وفهد بيي بهالدنيا.. يا بوفهد..
بوفهد اطالعه وصد عنه بغى يروح يره خليفه ورده صوبه: تعال انت هني .. وين ساير.. شو بلاها حرمتي تتشكى؟
بوفهد: ماشي دعمتها شرات مادعمتك.. الإخت حرجت علينا وعلى طول قالت بتخبرك..
خليفه: هههه .. عيل مسوي لك رعب انا..
بوفهد: رح لا فايج انت الثاني.. يلا انا ساير ماصدقت طلعت الإجازه.. الي اشك اني بتهنى فيها..
خليفه وهو يبتسم له ويطبطب على جتفه: هونها ياخوي.. ترا الدنيا ماتسوى.. وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..
بوفهد ابتسم له: الله كريم
وراح عنه .. اممم .. بوفهد.. مابقول لكم اسمه لأن الأخ مايبانا نزقره بإسمه.. عمره 25 سنه.. ريال والنعم فيه.. كل الي في الدوام وياه يشهد له ولآخلاقه .. من عايله متوسطه.. لا هم اغنيا ولا هم فقارا.. يعني مستورين.. يتميز بوفهد بخشمه الطويل.. وهالميزه في العايله كلها تقريبا.. عنده اخت عمرها 23سنه ماخذه واحد من اهلها.. بحكم ان من عاداتهم البنت ماتاخذ من برع العايله.. الله رازقها ببنت اسمها إيمان.. صغيرونه وحلوه.. فديتها ياربي.. براويكم صورتها بعدين.. واخوه الثاني عمره21 سنه طالب فالتقنيه اخر سنه في الهندسة الإلكترونيه.. اساميهم.. خلها بعدين مع القصه والأحداث..
خليفه وخوله.. هاييل زملاء بوفهد في الدوام.. خوله اكبر عن بوفهد.. عمرها 32 سنه.. وخليفه 35 سنه.. تزوجوا عن طريق تعارفهم على بعض الدوام.. خليفه مات عليها وخطبها.. على قولتها.. ضربته بسهامي وسحبته لقلبي.. يحبون بعض وايد.. ويحبون بوفهد وحور وايد..لطيبتهم .. حور انسانه طيبه ومن النوع الشغوله... ماتتدخل بأمور ماتعنيها.. وبوفهد هو الي مالي عليهم المكان بسوالفه.. خل نرجع يوم دخلت خولة عند حور..
دخلت خوله وهي تضحك على بوفهد..
خوله: هههه لو شفتيه يا حور كيف دعم خليفه ومات من الخوف..
ابتسمت لها حور من ورا خاطرها وهي تشخبط على الورقه الي يدامها.. : يحليله..
خوله: شوبلاج يا حور شالة هموم الدنيا على راسه..
حور: انتي ادرى بالحال ياخوله مايحتاي ارمس..
خوله: تتنهد .. المشكله اني اعرف لكن شو بتسوين .. شو بيدج .. مب حلوه انج تكسرين كلمه ابوج جدام العرب الكل يعرف انج محيره لولد عمج من صغركم و من فتره وكدوا ها الخطبه .. الموضوع لا بيدي و لا بيدج هاي عادت و مشوا عليها اهالينا و لازم ترضين بالمكتوب ..
حور: بس مب على حسابي سعادتي.. تخيلي نفسج لو خذتي خليفه وانتي في حياتج لا شفتيه ولا تعرفين شكله.. شو موقفج..
خوله: ادري والله اني حاسه فيج.. ليش اتحسسيني اني مب حاسه فيج؟
حور: لا بس صعبه.. والله ان ياني بوفهد وياب لي الأوراق وحطاهم يدامي مع اني طالعه اجازه بعد وماقدرت اقول له لا.. هالإنسان ساحرني مسوي فيني شي..
خوله: انسيه يا حور.. باقي كم يوم وانتي بتكونين حرمة متزوجه مايجوز الي تقولينه..
حور وهي تنزل راسها: بعدني ماكملت عندكم 3 شهور بس ماتصورين كيف هالإنسان حبيته.. انا انسانه ماظهر من البيت ولا احتك بالناس وايد.. اقصد الرياييل طبعا.. زين منهم هلي سمحوا لي اشتغل.. تدرين لولا ان ابوي تعبان وراتبه ماصار يكفينا ماكان بيخلينا وتعرفين انه مايحب يطلب من عمامي ولو انهم مابيقصرون ابد.. بس الحاجه.. ويوم ييت وداومت وتعاملت وياه.. حسيته غير.. يعني تخيلي حتى مب قادره اتخيل شكل ريلي..
خوله وهي تقرب من حور وتحضنها: خوله وهي تقرب من وديمه وتحضنها: فديتج والله.. ما اعرف شو اقولج ... انتي من صوب وبوفهد من صوب .. محد يعرف شو فيه .. كل اللي عرفناه انه مرض فجاه و خلاف قمنا نجوف الحزن ف عيونه .. ها الانسان اللي طول عمره يضحك و يسولف بهتت ضحكته و ذبلت سوالفه ... و محد يعرف شو اللي صابه .. و انتي .. آه منج انتي .. مشكلتج ما نتمناها لكافر .. وين لشخص غالي ... يا الله الله كريم يفرجها عليكم ...
حور وهي تقبض ايد خوله وبعيون مليانه دموع: دخيلج ابا عرف شوفيه.. اسألي خليفه.. ابا اطمن عليه..
خوله: حور.. ماقدر اسأل ريلي عن ريال غريب حتى لو كنت انا اكبر عنه..
حور نزلت راسها.. : الله كريم.. انزين وهالأوراق بطيح على جبدي انا بطلع اجازه اليوم.. تدرين عرسي بالخميس..
خوله: ماعليج انا بخلصهم..
حور: مادري لولاج جان شو حالتي..
خوله وهي تضرب حور على جتفها: يلا خل عنج هالرمسه البايخه..
حور: والله هالصدق.. لولاج جان ماداومت..
خوله: انتي ربيعه اختي كيف ماساعدج.. غلاتج من غلاتها وزود
دش عليهم خليفه..: لاحول انتوا الحريم لا قعدتوا ويا بعض مادري شو يصير فيكم.. حور سيري المدير طالبنج..
حور: شووو.. طالبني انا.. خير.. ؟
خليفه: شو بلاج.. سيري بتعرفين شو يبا.. وعن الخوف..
وراح عنهم خليفه.. وصدت حور صوب خوله وهي تعدل شيلتها: اقول عندي سؤال قبل لا روح..
خوله: خير؟؟
حور: بوفهد.. شواسمه؟.. للحين ماعرف اسمه..
خوله توها بتنطق بالإسم.. الا خليفه يزقرها وحور من الزيغه طلعت من المكتب وخوله اسكتت لأنها شافت ريلها.. وصدت صوبه.. : اممم حبيبي..
خليفه: مينونه انتي.. مب صاحية.. نحن في الدوام تقولين لي حبيبي..
خوله وهي ماده بوزها: قلتها بصوت واطي انزين..
خليفه: لا تقولين لا بصوت واطي ولا عالي.. ..( و يطالعها بنظره تحمل معاني الحب و هم يبتسم) .. امريني ؟
خوله: امممم.. بوفهد ليش قدم على اجازه..
خليفه: مب شغلج يلا.. صدق الحريم لقافه.. بعدين بخبرج
خوله: اهااا بنفتقده..
خليفه: صدقج.. سوالفه حلوه. ضحكته و طريقته ف تحليل امور الشغل ..؛(فجأة انتبه لنفسه) انتي ايه ضاربتها سوالف.. يلا على مكتبج.. جنج الا قاعدة في ميلس..
خوله وهي تمشي حذاله: لاحووول.. قلنا انك مديري عاد مب جي..
خليفه: يلا يلا.. الشغل شغل..
خوله وهي تمشي: بقدم استقالتي..
خليفه : يكون احسن..
خوله: ههههههه.. لالا هونت..
ابتسم خليفه وسار مكتبه.
في مكتب المدير حور واقفه ومختبص حالها خايفه شو بيقول لها المدير..
المدير: شوفي ياخوله.. انتي توج مداومه هني واحين بتظهرين اجازه نحن فالعادة مانعطي اجازات الا اذا كان الموظف معدي سنه على الأقل في دوامه ويانا.. وانتي ماكملتي 3 شهور وبتطلعين اجازه.. مابا هالشي يقلل من جهدج الي تعودنا عليه في الدوام.. شفنا شغلج كيف ماشاء الله في هالشهور وتغاضينا عن هالشي خصوصا ان الإجازه بتكون لزواجج .. بالبركه ان شاء الله..
حور وهي منزله راسها وتتنهد: تسلم.. ولا تحاتي .. بكون مخلصة شرات ماتعودتوا علي في شغلي..
المدير: يلا ربي يوفقج
طلعت من المكتب وتنهدت.. اففففففف اشششششوه اتخيله يرفض اجازتي.. بتخبل..
وراحت مكتبها ولمت شنطتها وشويه اوراق وراحت صوب مكتب خوله عشان تسلم عليها..
خوله: يلا اشعليج اجازه بعد 3 شهور شغل..
حور: هههههه.. الله والإجازه..
خوله: يلا عاد فجي هالعقده وتفائلي بالخير..
حور: خير في ريال ماعرف غير اسمه.. خليها على الله..
خوله: ماعليج انتي سيري واهتمي بعمرج(غمزت لها) اباج تردين وكرشتج يدامج..
حور وهي معطتنها ظهرها وتمشي عنها.. : والله انج متفيجه انا ويين وانتي وين..
ومرت على مكتب خليفه وسلمت عليه وسارت عشان تركب موترها وترد البيت..
حور.. هالإنسانه الطيبه الحنون.. كل همها ترضي اهلها وماتزعلهم في شي حتى لو على سبيل حساب سعادتها.. عمرها 23 سنه.. توها متخرجه من التقنيه وداومت عشان تساعد في مصاريف البيت شوي بعد ما خسر ابوها بتجارته و اللي كان ف حسابه اتحول لتسديد الديون .... مع ان ابوها اخوانه مايقصرون عليه بشي... بس هو عزيز النفس.. مايحب احد يشفق عليه او يساعده.. ابو حور وعمام حور مب اشقاء.. لأنهم مش من نفس الأبو.. لكنهم من نفس الأم.. عبدالعزيز ابو حور.. انسان طيب وحنون على عياله.. الله رزقه ببنتين.. ومن بعدها ماحملت زوجته ولا رضى يتزوج عليها دايما يقول يكفيني الله رزقني ببنتين اشحلاتهم.. والله يقدرني على تربيتهم.. من بعد مانولد عبدالعزيز توفى ابوه وتزوجت امه من ريال ثاني طيب وكان وايد حنون على عبدالعزيز وهالشي الي ماخلاه يحس بفراق ابوه.. وله اخو اسمه حميد واخت اسمها شيخه..والباقي بخليه مع الأحداث..
من وصلت البيت طلت على يدتها فغرفتها..
حور: السلام عليج يدوو.. (باست راسها).. اشحالج عساج بخير؟
يدة حور (جلثم): بخير يعلني فداج.. عاد منو قدج عروس..
حور وهي تبتسم من ورا خاطرها:يلا عيل شي تامريني بسير غرفتي عشان ابدل وانزل اتغدا..
جلثم: لا فديتج روحي الله يرضى عليج..
يدة حور هذي ام ابوها.. انسانه حنونه وايد والكل يحبها.. عيا عبدالعزيز ان امه ماتبات الا عنده.. ام حور (لطيفه) تحب ام ريلها وايد لأنها يتيمه ولطيفه ربتها من الصغر.. وزوجتها ولدها عبدالعزيز..
دخلت حور الصالة وشافت امها وابوها قاعدين باست راسها.. وسارت فوق عشان تبدل..
لطيفه: يما حور لا تحيرين لأن الغدا بينحط احين وانتي ماتحبين الأكل يبرد.
ابتسمت حور لأمها: ان شاء الله أميه.. عاد مجوودو وينها؟؟ يت من المدرسة ولا بعدها؟
مجد وهي طالعه من غرفتها: لا حوووووول.. انا فالكلية وبعدكم تقولون مدرسه..
حور وهي تضحك لها: ويا ويهج.. احمدي ربج بعدنا نعدج صغيره وندلعج..
مجد: لا لا .. غديت 20 سنه وين صغيره..
حور وهي تمشي صوبها عشان تدخل الغرفه الي مشتركه بينهم.. وتمطها من شعرها وتدخلها: تعالي يالكبيره عيل..
مجد: هههههه.. انزين قلنا مب صغيره عاد لا تمطون شعري.. بقرع وعقب ريلي مايباني..
حور: هههه ياحبج للريل..
مجد: مب شراتج.. جنه الا بيجتلونج بالخميس.. مب طايعه تهدين..
حور: لو كنتي مكاني شو بتسوين؟
مجد: بستانس بسوي حفله..
حور: والله حزتها بتحزنين.. تخيلي تاخذين ولد عمج الي عمرج ما شفتيه غير يوم كنتي 6 سنين ومن بعدها ماتذكرين شكله.. حتى اني ناسيه اسمه تصدقين..
مجد وهي تيلس على السرير وتنط وتلم ريولها على الفراش: شوفي يا اختي.. نحن مكتوب علينا جي.. ماناخذ برع العايله ليش نعذب اعمارنا ونتضايق.. هذا الواقع الي انتي وانا وحتى بنات عمي لازم يتقبلونه.. اخبرج؟ انا عندي بنات عم؟؟
حور: ههههههه.. حالي من حالج.. انا احيد في وحده كنت اقعد وياها على ايام يدي الله يرحمه.. مادري جان في غيرها ولا لا..
مجد: الله يسامحك يابوي.. موول مايخلينا نحتك فيهم وايد ولا هم يحتكون فينا..
حور: شو بتقولين.. تفكير ابوج ذابحنا.. مايبانا نحس بفرق المستوى المعيشي..
مجد: مع اني ماشوف ان حالتنا تعبانه ذاك الزود.. الحمد لله نلبس ونكشخ ونروح وانيي بس على قد حالنا.. يعني وايد بنات اشوفهن في المدرسه الي يلبسون المريول مساكين سنتين .. ونحن كل فصل 4 مراييل نفصل..
حور وهي تهز جتفها وتعلق عباتها.. : يالله شو بتقدرين تغيرين..
مجد: بس تدرين..احس ان زواجج بيغير كل شي..
حور: كيف يعني؟
مجد: يعني. روحاتنا ويياتنا بتزيد.. وبنشوفهم وبنتعرف عليهم وبنحتك فيهم..
حور: يمكن.. وانا يمكن يكون هذا من الأسباب الي خلتني اوافق على الزواج..
وسمعوا امهم تنادي..
حور: ان شاء الله يايين.. يلا نشي قبل لا تعصب الوالدة مافينا..
مجد: هيه اليوم خل نسير نستلم فستاني..
حور: اوكي.. ونستلم فستاني انا بعد..
مجد: امممم..
حور: شو فيج؟؟ احس شي في خاطرج؟؟
مجد: تهقين بنات عمي فساتينهم كيف بتكون احلى ولا اردى؟
حور: هذا اذا طلع لنا بنات عم.. ههههههه..
مجد وهي تضحك..: ههه على قولتج.. وخل نسير لآن بطني يصاوي..
حور: انتي اليوم مخلصه دوامج من وقت ..
مجد: هيه اليوم نخلص الساعه 1..
حور: اهااا.. وحليلج ماتغدين من اكل امي غير في الويك اند ولا يوم الثلاث..
مجد: شفتي عاد .. هاي ضريبه الي يدخل الكلية..
ومشوا سوا وراحوا تحت وهم يضحكون عشان يتغدون.. وقعدوا كلهم حوالي الطاولة وتغدوا.. ومن بعدها تيمعوا في الصالة وقعدوا.. تمت مجد تتطالع الجريدة وهي حاطه ريلها على ريول حور..
يدتهم من شافه مجد جي عصبت.. يودت عصاها وتمت تضرب قاع ريلها ومجد تضحك..: نشي غربلاتج من بنت.. اشو هالقعدة بعد.. وتقول انا كبيره..
مجد: خليني ادلع عمري عند حور.. بعد كم يوم بتفارقنا.. بغدي روحي..
جلثم: ويديييييييه.. وانا وين رحت.. ولا ريولي ريول عيايز ماترتاحين عليهن..
مجد وهي تصلب عمرها: افاااااا..
وتحط الجريدة على الأرض وتقرب من يدتها وتلوي عليها وتبوس راسها.. : لا خليت منج.. تاج راسي انتي.. ريولج ولا مخدة امريكيه..
كليثهم وهي تضرب مجد على ويهها عالخفيف: عنلاتج.. عيل تشبهيني بالأمريكان الخياس..
مجد: لااااااااا.. ياربي .. تشبيه كنايه..
جلثم: اشو ها الكنايه.. خدامه ؟؟
الكل تم يضحك على ام عبدالعزيز.. وصد عبدالعزيز على بنته: يابنتي تعالي عندي الغرفه ابا ارمسج..
نشت حور: ان شاء الله..
وهي ماشيه خطفت خذال مجد الي يرت كندورتها من تحت .. صدت صوب مجد جان تغمز لها مجد وبصوت واطي: خبريني عقب اوكي..
وتضربها يدتها على راسها: خل عنج اللقافه..
لطيفه: ماتعرفين هاي اذا ماتليقفت ماتصير مجوودو..
مجد: هيه انتوا حطو علي انا المسكينه الطيبه المظلومه..
في الغرفه عند حور وابوها..
دشت حور وصكت الباب وراها..
عبدالعزيز: تعالي يابنتي قعدي حذال ابوج..
حور تقربت من ابوها وقعدت يمه.. : هلا ابوي .. خير في شو بغيتني؟؟
عبدالعزيز: كل خير.. يابنتي انتي بعد كم يوم بتغدين حرمة ولد عمج.. وعاد مايحتاي اوصيج.. انا ربيتج على السنع ومابا في لحظة يرمسون ويقولون بنت عبدالعزيز شي بلاها..
حور: افا يابوي.. تربيتك انا..
عبدالعزيز: عفيه على بنتي.. وبغيت اسألج؟؟ .. انتي يوم قلتي انج موافقه على ولدعمج.. من قلبج وافقتي ولا حسيتي نفسج مغصوبة..
حور وهي مرتبكه: ها.. من قلبي من قلبي..
عبدالعزيز: هيه يبا.. ماباج تحسين في لحظه انج مغصوبه تراج بنتي الغاليه وانا مب مستغني عنج..
حور: لا افا عليك ابوي..
عبدالعزيز: الله يهنيج يا بنتي.. وامس رمست عمج عن موضوع شغلج.. قال لي ان ولده ماعنده مانع تشتغلين دامج تحبين شغلج..
حور: هيه زين لأني مرتاحه في الشغل وكنت خايفه يقول لي لا تشتغلين..
عبدالعزيز: لا ماعليه ماعنده مانع.. هذا كل الي عندي..
حور تقربت من ابوها وباست راسه: لا خليت منك يابوي..
عبدالعزيز وهو منزل راسه وبحزن: والله البيت بيخلا من دونج يا بنتي..
حور: فديتك ابوي انا الي بشتاق لكم.. متعودة انش واصبح على ويوهكم.. (وتنزل الدمعه منها). . احين بصبح بويوه ناس ماشفتهم ولا احتكيت وياهم من سنين.. غير مرت عمي طبعا..
عبدالعزيز: تدرين انا ماحب انج تحتكين وايد وياهم..
حور: ليش يبا.. نحن الحمد لله مب قاصرنا شي.. اذا هم شوي حالهم ارقى فهذا من نعم ربي عليهم ونحن ربي ماحرمنا من نعيمه..
عبدالعزيز وهو يهز راسه: ماعليه يابنتي انا تفكيري شوي غير ولي نظرة لأمور غير عنكم..
حور و هيه تغالب المها .. و تبا اتغير السالفه :.. ابويه ابا اسألك عمي عنده بنات؟؟
عبدالعزيز: هيه اعتقد بنتين.. وحده الي عرست من سنه ف الفتره اللي مرضتي فيها .. انتي كنتي ف المستشفى و ختج وياج ف ما حضرتوا العرس ..
حور: اهاااا .. ان ما خاب ظني اسمها مروه ؟
عبدالعزيز: هيه..
حور: انزين عيل ابوي تامرني على شي..
عبدالعزيز: سلامتج يابنتي..
حور: هيه صدق ابويه بغيت اقول لك اني بظهر بسير الخياط استلم فستانس وفستان مجد..
عبدالعزيز: سيري يابنتي بس لا تأخرين عن الساعه 8:30..
حور: ان شاء الله .. وطلعت من غرفه ابوها .. وشافت مجد في الصاله تسولف ويا يدتها..
حور: : مجوودوه.. يلا اتلبسي بنصلي العصر و بنظهر عسب ما نتاخر ...
مجد: عن اذنج يدوو يوم برجع بنكمل سوالف أول..
حور: ياحبج لسوالف الأول..
مجد: الي ماله اول ماله تالي..
حور: تعالي يا اول وتالي ..
وطلعوا سوا ودخلوا الغرفه من بعد ما صلوا وبدلوا ا ساروا ركبوا الموتر صوب شارع رقه وين المصممين كلهم.. لأن المصمم الي مفصلين عنده هناك..
مجد: حوروو.. ممكن طلب؟
حور: آمري..
مجد: خاطري في باسكن.. ممكن ونحن رادين نمر على باسكن وناخذ لنا ايس كريم..
حور: اوكي.. بس حسب الوقت.. اذا ماكان متاخر عن موعد العودة الي ابوي حدده..
مجد: لا بيمديلنا شوفي الساعه كم احين.. 5:30.. اشكثر بنطول عند الفلبيني هذا مب وايد..
ومن وصلو عند المصمم نزلوا ودخلوا المحل.. وكان المحل فاضي قعدوا لغايه ماطلبت منهم المساعدة انهم يدخلون الغرفه ويجربون فساتينهم قبل لا يستلمونهم..
حور: روووووووعه ميرو فستانج..
مجد: اسكتي مب عايبتني حركه الدانتيل الي من تحت احسها عبيطة..
حور: يالهبله هالحركه محليه الفستان وايد..
مجد : لا تجاملين..
حور: والله صدق ماجاملج..
مجد: يعني حلو..
حور: رووعه اقول لج.. وانا وين فستاني ساعه لين ماتييبه..
مجد: اكيد ثجيل عليها من جي ماتروم اتييبه..
حور: هههههه.. مادري عاد فستان من ذهب..
مجد: هههههه .. هذوا يت اكيد فستانج وياها..
ودخلت المساعده وحطت الفستان على الكنبه الي في غرفه القياس.. وكان رهييييب صدق.. الحركه الي على الصدر مسوينها رهيبه.. وعلى الجتف عباره عن شريط من الكريستال والدانتيل ممزوج.. تمت مجد تتطالع الفستان وهي مبهته .. عايبنها وايد..
مجد وهي تهز عمرها: ابا اعرس حورووو.. فستانج يخبل يخبل..
حور: هههه بس تبا اتعرس عشان تلبس فستان..
مجد: هيه بس ابا اعرس عشان البس فستان ابيض.. كل ما قلت لأمي خاطري افصل ابيض تقولي جي عروس..
حور: هههه ربي يهنيج ياختي ..
وجربت حور الفستان وكانت لامه شعرها الطويل فوق وحاطه الطرحه بس جي.. كان طالع عليها رهييييييب.. صدق مخيط على جسمها.. تتميز حور بخصرها الضعيف وهذا الي يحليها بزياده.. وعيونها الخضر.. هي الوحيدة الي في العايله طالعه عيونها هاللون على امها.. مجد ميته قهر ليش ماطلعن عيونها على امها..
حور: يختي رهيب الفستان.. بس احسه شوي عاري صح؟
مجد: روحي لا.. وين عاري. مب وايد وسيعه فتحه الصدر.. رهيب يجنن..
حور: مادري بس استحي اطلع جي..
مجد: خبله انتي خبله.. انتي عرووووس ولازم تطلعين جي.. مب انا وحليلي امي خلتني اغطي الصدر والجتاف والأكمام..
حور: ههههه يالعياره اونج مغطيه بقطعه دانتيل مطرز وماشي تحتها بطانه وين المغطا...
مجد: ههه نقص على امي ويدوتي اشعليج انتي..
حور: وييييه عيل ياويلي من يدوو بتهزبني لا شافت الفستان جي..
مجد: لا لا مابتقول شي.. انتي عروس..
حور: الله يستر عيل..
وبدلت حور وكانت الساعه وقتها 7:00 وطلعت من غرفه القياس وتفاهمت ويا المصمم ودفعت له باقي البيزات وظهرت من المحل وحطوا فستانها في كرتون لأنه كبير وماتقدر تحطه في كيس.. وركبت موترها ( ألتيما سودا عليها رقم دبي)..
مجد: يلا على باسكن روبنز..
حور: هيه زين ذكرتيني..
مجد: حوروو.. لحظه..
حور: شو بلاج..
مجد: راعي الإستيشن من اول ماطلعنا من المحل يلحقنا للحين..
حور: احلفي.. وينه؟؟
مجد: شوفيه ورانا..
حور اطالعت من الجامه وفعلا شافته ملاصق بموترها وين ماتروح.. وحاولت اتضيعه بس ماشي فايده.. حور اتخاف تسرع وشوي جبانه في السواقه ماتعرف تتصرف..
مجد: خل نروح البيت مابا لا باسكن ولا غيره ..
حور: يالهبله لو سرنا البيت بيدل بيتنا وين.. بنسير باسكن وبناخذ الآيس كريم وماعلي من احد انا..
مجد: مادري كيفج..
حور: شو يعني خل يلحقنا يتحراني بسوي له سالفه..
مجد: لا شكله بيروح هذوا لف .. بيعدي عنا..
حور : فكه..
بس الي ماعرفوه.. هو لف عشان يكون حذال موتر حور.. ونزل الجامه وصد صوب حور.. وعلى على صوت المسجل.. كان حاط اغنية الجسمي..
بكيتك لين ملتني عيوني..
صبرت وطال صبري وانتظاري
حرام النوم ماقارب جفوني
وانت للأسف منت بداري
طبعا حور رافعه الجامه بس سمعت الإغنيه لأنها عاليه .. وصدت صوبه.. ومن شافته انصدمت.. ماتوقعت يكون هو.. وتمت ساكته واسرعت عشان تعدي عنه.. وهو مارد لحقها..
مجد: شباب اخر زمن.. ولا بعد حاط لج اغنيه..
حور تمت ساكته طول الدرب ولا ترمس.. وقفت عند باسكن وطلبت 2 برالاينز مع مكسرات لها ولمجد .. ومن بعدها راحوا صوب البيت.. وهي ساكته ولا تنطق..
مجد: حوووور اشفيج ساكته .. نزل عليج الوحي..
حور: ها.. لا بس تعبت من الحواطه ابا ارد البيت تدرين متعودة ارقد العصر وللحين مارقدت..
مجد: هييييييه.. ماقلت لج باجر بيعطونا اول بروجكت عشان انخلصه قبل رمضان..
حور: عن شو؟
مجد: مادري بس قالت المس ان باجر بيعطونا اول بروجكت..
حور: لا تحاتين بيكون سهل..
مجد: يلا بنجرب شي اسمه بروجكت.. ويييييييه مال اول واجب.. خخخخخ
حور: كبرت البنت قامت تعرف البروجكت بعد
مجد وهي تضرب على جتف حور: يلا عاد.. لا تعيبين..
حور: هههههه..
مجد وهي تحط القبشه على كوب الآيس كريم.. : بتوله عليج حوور.. والله بفتقد وجودج فالبيت ويانا..
حور: لا تجلبينها مناحه دخيلج.. انا عروس لازم ارتاح..
مجد: هههههه.. انزين يالعروس مابتتعبين لو وصلتيني ورديتيني باجر من الكلية
حور: انزيييين لا تاكليني.. ادريبج ما بتصخين لين ماقول لج اوكي..
مجد: يييييييييس..
حور: هبله هالبنت والله.. وتقول انا كبيره..
مجد: غصبن عن الكل كبيره
حور وهي تضرب مجد بطرف صبوعها على خدها: ياقويه انتي ...
وصلوا البيت ونزلوا وطلبت من الخدامه تساعدها عشان تودي فستانها فوق لغرفتها.. وحطت الكرتون على السرير.. ومجد سارت عند يدتها وامها وراوتهم فستانها. وتقعد تمدح فستان حور..
جلثم: ماعندكن سالفة تلبسن هالخرابيط.. اشحلات لبس أول.. ثوب ساتر وحلو.. وذاك الذهب الي على الراس والصدر.. الله يامعيرييس عين الله ترعاك..
الكل تم يضحك..
مجد: ها يدوو .. حنيتي على ايام عرسج..
جلثم: ايه والله.. وين ايام قبل واعراس قبل.. مب شرات احين كل اعراسكم مفاصيخ اعوذ بالله ..
مجد: هاي الموضه يدوو..
جلثم: اشو .. منو موضي هذي بنت منو؟؟
لطيفه: ههه يا يما ماعليج منها هاي بتخبلج بسوالفها..
مجد: يوووه احين انا الغلطانه قلت بسولف وياكم.
ونشت وشلت فستانها وصعدت فوق عند حور الي كانت سادحه على الفراش..
مجد: بترقدين..
حور: هيه شوي تعبانه من الصبح وانا واعيه
مجد: انزين اخبرج انتي اكدتي على حجزي وياج في الصالون..
حور: هيه اتصلت في ليندا واكدت على الحجز..
مجد: ياااي منو قدي بيمكيجوني في الفندق بلا مذلة صالونات وزحمتهم..
حور: تعرفين احاول اتخيل كيف شكل ريلي مب قادرة..
مجد: ههههه .. اتخيله حلو.. لأن مرت عمي حلوة وعمي روحه حلو..
حور: انتي وييييييين تفكيرج وانا وين.. مافكر في الحلاة يامخ.. يعني ابا اتخيل كيف ملامحه وهيئته.. شخصيته.. صوته.. كلامه..
مجد: انا مستغربه من شي واحد . من يوم ماخطبج ماطلب يشوفج مع اني اتوقع مايرفضون..
حور: ااااااااه.. تلاقينه نفس حالتي
مجد: الله يوفقج ياختي.. انا مستعيله على زواجج تدرين..
حور: ليش يعني؟؟
مجد: اممم اولا لأنه اول عرس بيكون في بيتنا.. وثانيا.. بستوي خالوو.. وهذا حلم حياتي..
حور: ههههه.. وانا بعد ابا استوي خالوو مب بس انتي..
مجد: اممم ياريت خل يخطبني ولد عمي انا مابرفض..
حور: انتي خل نشوف اذا في حد على عمرج..
مجد: لا تحبطيني يعني شو بتم طول عمري عانس..
حور: ههههه لا لا .. لا تقولين هالكلام.. بندور لج ماعليج..
مجد: هههه سخيفه.. خل ادخل النت ملانه..
حور: صكي الليت ابا ارقد..
مجد: افف انزين..
تمت حور على الفراش سرحانه وهي تتذكر بوفهد وقلبها معورنها.. انسان شافته في فتره وحبته.. وحست به حبت اسلوبه وشخصيته .. وخلاص ألحين لازم تشله من باله .. باقي لها يوم وبتصير ملك انسان ثاني.. تنهدت وغمضت عينها.. لأن اليوم الثاني وراها شغل اول شي راح يملجون الصبح ومن بعدها راح تروح الصالون عشان تتحنى وتزهب لعرسها.

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:15 AM
ف مدينه جمير ..


خوله : حبيبي
خليفه : يا عيوني يا احلى خوخه
خوله : ههههههه خوووخه عاده
خليفه : ههههههههه ادلعج شو اسويبج
خوله : فديت روحك .. شو رايك نيلس ع ها الكوفي ؟
خليفه : اوكيك بس ترى عقب الكوفي لج مفاجاه
خوله : شو هيه حبيبي ؟
خليفه : يا غناتي ان قلت لج ما بتكون مفاجاه ههههههههه
خوله : تراك بتقولي بتقولي
يلسوا ع الكوفي و طلبولهم كبتشينوا و ترمسون ..
خوله : يلا حبيبي قولي
خليفه : يا غناتي تراني حاجز لنا الليله هنيه و ع سالفه الثياب تراني حاسب حسابي و اخترت لج لبس ع ذوقي .. شو رايج !
خوله و هيه تبتسم : يعلني ما خلا منك .. مالي راي من عقبك .. و انت اتفصل و انا البس


( و كملوا سوالفهم و كلها غزل ف غزل )
*ملاحظه .. هالفقره عن خوله وخليفه كتبتها ربيعتي الغاليه.. روح الأحزان
ومن نشت الصبح عالساعه 7:00 وتريقت وطلعت ويا مجد عشان توصلها الكليه لأن دوامها الساعه 8.. ومن بعدها ردت البيت ودخلت السياره في الكاراج وقال لها ان المطوع موجود عشان تملج.. كان ودها تصيح بس يودت عمرها.. الود ودها تصرخ وتقول لا مابا.. بس ماتقدر.. وقعدت في غرفتها تتريا ابوها يدخل عليها بالدفتر.. بس استغربت يوم دخل عليها ابوها بروحه..
حور: وين الدفتر ابوي؟
عبدالعزيز: الملا يقول لازم يسمعج تقولين انج موافقه.. يعني البسي عباتج وشيلتج وتغطي ونزلي..
حور: ان شاء الله..
لبست عباتها وتغشت.. ونزلت من الدري شافت الملا قاعد ومعاه 2 بعد شهود عشان يسمعونها.. وسألها الشيخ وقالت انها موافقه ووقعت وصعدت غرفتها وقعدت تصيح وهي حاضنه المخدة .. ليش مكتوب علي اخذ انسان ماعرفه ولا يعرف شي عني.. يادوب اعرف اسمه.. ااه يا قلبي .. ونشت مسحت دموعها وسارت تزهب عشان تروح عند مجد وتطلعها من الكليه عشان يروحون الصالون ويتحنون.. وامها وياهم بعد عشان تتحنى.. اما جلثم يدتها ففضلت تقعد تحني عمرها فالبيت.. عقولتها هالنقوش لكم انتوا مب لنا نحن...
لطيفه: يما حور اشبلاج؟؟
حور قريبه من امها وتقول لها كل الي في خاطرها بس ساعات تفضل الكتمان .. : ماشي يمي مابلاني بس تدرين مرتبكه باجر عرسي..
لطيفه: الله يوفقج يا بنتي وافرح بعيالج ان شاء الله.. ماتصورين فرحتي بنتي الكبيره بتعرس..
حور: زيدي من هالدعوات اللي تفرح القلب..
ونزلوا تحت عشان ياخذون الإذن للخروج لمجد.. ومن بعدها راحوا صوب صالون مراسم الي فالشارجه عشان يتحنون وكانو حاجزين بإسم حنا للعروس.. وقعدوا ثلاثتهم وعاد اليوم الأربعا وزحمه الصالون.. خذوا لهم جريب الثلاث ساعات لغايه ماخلصوا ومن بعدها ركبوا الموتر وردوا البيت لأن حور عندها اشغال ثانية عشان العرس.. ومجد كانت متحنيه وطالعه الحنا عليها وايد حلوه.. اممم انا ماوصفت لكم اشكالهم..
حور.. بيضا وعيونها وساع ورموشها طوال.. والي يميزها عدسه عينها الخضرا وطولها .. خشمها صغير وحلو.. الي يشوف حور يعجب فيها من النظره الأولى لأنها تتميز بجذابيه كبيره.. والكل يحبها لطيبه قلبها وابتسامتها الي ماتفارق ويهها ابد..
مجد.. البنت الشيطانه والدلوعه في نفس الوقت.. مجد اجتماعيه وايد وتحب السوالف.. ومن النوع الي تعيش حياتها كيف ماكانت ومايهما شي.. ممكن تتضايق شوي بس محد يحس بضيقها.. تربت مع اختها حور وتعلقت فيها.. من الصغر وهي وياها وكل لحظه تعيشها مع حور.. قلبها ابيض شرات حور.. شكلها.. عيونهم وساع هالعايله بس الإخت عيونها سود على ابوها .. وشعرهم طوال لأن عندهم منقود البنت تقص شعرها قبل العرس.. واسود وغليض.. مجد بشرتها شوي غامجه .. وهاللي معطيها جمالها الخاص.. تتميز بإبتسامتها الخجوله.. وغمازاتها القريبه من شفتها. .. ضعيفه وطولها عادي .. بس الضعف محلنها بزياده..
مجد وحور تموا سهرانين للفجر يسولفون.. كأنها حاسه ان هاي اخر لحظات تستانس فيها مع حور لأنها بتنشغل في حياتها..
مجد: اذا يبتي بنت سميها مجد..
حور: مينونه .. تبينها تطلع شراتج.. لا لا لا.. مابا.. بسميها ندى..
مجد: ياحبج للأسامي النادرة..
حور: أحلى اصلا..
مجد: انزين انزين.. لا تحشرينا عاد..
حور: مجوود والله بتوله على حشرتج..
مجد: اممم مع اني اشك بهالشي... بس يلا بسوي عمري مصدقة..
حور وهي تفر عليها المخده: سخيفه ودبه..
مجد وهي تنش تتطالع عمرها في المرايه: ويييييين دبه.. ياحسره علي..
حور: ههههه..
ومن بعد ما اذن الفير صلوا وراحوا يرقدن لأن وراهم نشه من الصبح وشغل وايد..
=-=-=-=-=-=-=
في بيت مروه بنت حميد.. بنت عم حور..
قاعده ويا ريلها وتسولف وياه
مروه: تدري يا خالد ان بنت عمي صار لي سنيييين ماشفتها.. ويوم عرسي كنت متشوقه لأني بشوفها .. لأن ودي اتعرف عليها اكثر.. بس للأسف كانت وقتها مرقدة فالمستشفى لعملية مسوتنها.. وماشفتها وبعدها سافرنا انا وانت..
خالد: انزين وعمج ليش مايزور بيتنا ولا بيت عمي حميد.. يعني تخيلي احين بتاخذ ولد عمها الي في حياتها ماشافته غير يوم صغار.. انا عن نفسي حور بنت خالي.. بس ماعرف شكلها..
مروه: عمي الله يهداه مسوي لنا حاجز.. احس انه ساعات مايحب ابوي تصدق..
خالد: لا خالي عبدالعزيز طيب.. ومب انه مايحب ابوج.. يعني يمكن ليش ان يدي تزوج يدتي من عقب وفاة ابوه..
مروه: انا بعد حاسه جيه.. بس يالله احس بعد زواج حور بيقربنا وبيخلي الأمور بينا طبيعيه.. عقب مابيقدر يمنعنا منهم او يمنعهم منا..
خالد: هيه صدقج.. الله يمرر هالزواج على خير.. ويوفق اخوج مع حور..
مروه: يلا انزين انا بسير الصالون ويا اختك عشان نتزهب.. تدري العرس فليل.. وماشي وقت..
خالد: وانا بسير صوب الرياييل لأن هناك بعد تدرين حفلة ويوله..
مروه: الله يعينك ياخوي.. احسه مووول مب مستانس..
خالد: ماعليج بنخرشه وبنخليه يستانس..
مروه: ههههه هيه دامك انت فالسالفة اجزم انه بيستانس..
وطلعت مروه من الصاله عشان تزهب لأن بتمر عليها نوره اخت خالد ويروحون الصالون..
مروه.. بنت حلوه وطيبه.. والكل يحبها.. طول عمرها تحب انها تكون ويا حور ولا مجد وتتعرف عليهم.. بس الظروف كلها كانت ضدهم.. شو بيدها تسوي.. متزوجه من ولد عمتها خالد.. انسان طيب وطموح.. دايما يدخل في مشاريع واسهم.. ومايعرف شي اسمه يأس ولا خساره.. بالعكس كل خساره تخليه طموح بزيادة..
نوره اخت خالد في نفس عمر مروه ومتزوجه من ربيع اخوها.. .. اخوها سلطان وربيعه فيصل الي هو زوج نوره.. الله رزقها ببنتين مثل القمر لأنها تزوجت قبل مروه من خلصت الثانويه عرست اما مروه فكملت دراستها وبعدين فكرت في الزواج.. العنود ومهره بنات نوره.. تحبهم ودلعهم وايد.. بينهم سنة..
وصلت نوره ودقت هرن لمروه الي طلعت لها وسارن سوى صوب الصالون.. كانو حاجزين عند مورا..
مروه: اسميني مستناسه واتريا الحفلة بفارغ الصبر ابا اشوف العروس والمعرس كيف بيطلعون..
نوره: هي والله.. خاطري اعرف هالإنسانه كيف شكلها.. يعني انتي على الأقل شفتيها يوم صغار انا مووول.. لأن اصلا انا طفولتي ماكنت هني.. كنا برع.. على ايام ما كان ابوي يداوم في فرنسا..
مروه: مانروم عليج.. فرنسيه..
نوره: هههههههه وياريتني اعرف ارطن فرنسي..
مروه: بونجور..
نوره: بونسوار..
مروه: ههههههه
وصلن الصالون ونزلت على طول وتريوا دورهم..
=-=-=-=-=-=-=
حور كانت في الفندق تتزهب.. وخلصوا لها المكياج وطلبت منها عشان تلبس الفستان ومن بعدها تسوي لها شعرها.. وتبدأ بمكياج مجد..
حور: اقول مجوود اوكي مكياجي..
مجد كانت معطه ظهرها لحور لأنها تلبست فستانها وصدت تشوف حور وتمت مبهته وهي تتطالعها..: انتي اختي.. ماصدق..
حور: هههههه خل عنج..
مجد: والله .. انتي اذا ريلج اليوم ماتخبل ماكون انا مجوودو
حور: يعني حلو..
مجد: فضييييع .. والله ماشاء الله عليج.. خل اقرا عليج..
حور: ههههههه من حلاتي عشان يحسدوني..
مجد: والله ما اجامل.. تعالي..
سحبت حور وسارت عند ليندا.. : اقولج ليندا.. بالذمه حور مب حلوة ..
ليندا: بتجنن.. لك هنيالووو زوجها
مجد: شفتي.. تقول لج هنيالوو..
ابتسمت حور وكملوا لأن المصورة الي من استوديو الزورق وصلت عشان تصور حور..
=-=-=-=-=
عند الرياييل..
خالد: ياريال فج هالويه واضحك..
أحمد: تراني من الصبح اقول له.. تقول جنه اليوم ميت له حد..
عبيد: انتوا والله مب حاسين بالموقف.. باخذ وحده ماعرف غير اسمها.. لا شكلها لا صوتها ولا طبعها.. تخيل تطلع وحده شيفه ماتنشاف..
خالد: ياريال انت شايف مرت عمك اشحلاتها.. يعني اميد طالعه على امها حلوة..
أحمد: ياخي خلاص ماتروم تغير شي..
عبيد: انا قلت لأبوي ابا اعرس.. وهوعلى طول فرح واستانس.. ويوم سألني عن البنت قلت له البنت الي في بالي.. وقالي مالك غير بنت عمك.. وانا وقتها تعلثمت.. وتعرف انا انسان ماحب اغضب ابوي مني..
خالد: انت رضيت بهالشي ولازم ترضى فيه للنهايه..
عبيد: انت يا احمد بترضى تاخذ بنت عمك وانت ماشايفنها ولا تعرف شي عنها..
سكت احمد وماقدر يرد على اخوه لأنه عارف ان كلام اخوه صح.. بس شو يقدر يغير.. هذي عاداتهم وتقاليدهم مايقدرون يغيرون شي منها..
وعدى الوقت عندهم واليويله مرتبشين .. وعبدالعزيز ابو حور.. وحميد بو عبيد.. مستانسين من الخاطر.. اليوم عرس عيالهم.. ولو ان عبدالعزيز كان شوي متضايق .. بس ماكان يبين هالشي.. لأن بنته راح تفارقه..
..
عند الحريم في الصاله.. بدوا الحريم ايون ورباعه حور كلهم تيمعوا على طاوله وحده قريبه من الكوشه.. فالإستقبال كانت جلثم يدة حور.. وأم حور وام عبيد وام خالد..
فالغرفه فوق.. تصورت مجد ويا حور.. وخلصت المصورة وبدت تلم اغراضها عشان تنزل الصاله وتصور هناك..
مجد: حوروو اخاف انزل..
حور: ليش عاد..
مجد: احس ماعرف حد..
حور: رباعتي هناك.. سيري اقعدي عندهم.. ولا يلسي عند امي ولا يدتي..
مجد: اففف.. انزين فستاني حلو..
حور: انتي شو تقولين .. والله الي بيشوفج اليوم بيتخبل عليج..
مجد: اففف شو هالحاله.. الله يسامحك يابوي.. والله ماعرف حد بمشي جني داشه عرس ناس غرب..
حور: يلا عاد سيري..
مجد: انزين انتي بتمين بروحج..
حور: عادي شو يعني..
مجد: اففففففف يلا انا سايره..
حور وهي تتطالعها وتضحك: وبتروحين جي.. بلا عباة ولا شي..
مجد: ها.. اووه تعالي نسيت.. اتحرى عمري في البيت..
لبست عباتها وتغشت ونزلت .. ضيعت في البدايه ماعرفت الدرب للصالة.. شافها واحد وتم يضحك عليها لأنها رايحه وراده في نفس المكان.. جنها مضيعه شي..
.. : لو سمحتي اختي انتي مضيعه شي؟؟
مجد وهي ترفع راسها وتتطالعه.. ياربي محلااااااه.. اذا بيوزوني واحد جي انا موافقه.. اوووه انا وين مضيعه الصاله وقاعده اتأمل.. كانت متغشيه وتتطالعه من تحت الغشوه.. الي كانت الغشوة شوي شفافه يعني ينبان ويهها على الخفيف.. : هيه ماعرف وين الصالة..
.. : في عرسين هني .. إنتي لأي عرس..
مجد وفي خاطرها: أبيييييييه احين الوهقه انا ماعرف اسمهم حتى..
.. : اختي مارديتي علي..
مجد: ها.. عرس اختي وولد عمي..
ضحك عليها الشاب .. بس من سمعها قالت عرس اختي وولد عمي.. عرف انها تقصد عرس عبيد اخوه..
أحمد: انتي بنت عمي؟
مجد رفعت عينها.. وتتطالعه مستغربه: ها.. مادري اذا انت ولد عمي ولا لا..
أحمد : ههههه.. عالعموم لا توقفين وايد هني مب حلوة في حقج.. شوفي سيري يدام.. بتشوفين باب على يسارج ادخليه وبتحصلين هناك مثل صالة قبل لا تدخلين صالة العرس.. وبتعرفين يوم بتكونين هناك..
مجد: مشكور.. وبعدين انت معرس ليش قاعد هني؟؟
أحمد: ههههه.. يحليلج معذوره .. انا اخوه .. وياي اوصل عمتي..
مجد: هيه عمو شيخة.. انزين مشكور..
راحت مجد وأحمد تم يطالعها من بعيد وتتطمن انها دخلت المكان الصح ومشى وهو يهز راسه..: ههه والله دنيا بنت عمي يدامي ولاقدرت اعرف انها بنت عمي.. بس مزيونه مبين من صوتها.. ولا عيونها.. وقف شعر يمي من شفت عيونها..
مشى وركب موتره عشان يرد عند الرياييل..
دخلت مجد الصاله من بعد ما طلعت عباتها.. تمت تدور على امها ولا يدتها.. شافت في ويهها يدتها وتقربت منها بسرعه..
مجد: يدووو يدوو..
جلثم وهي تتطالع بدقه وماعرفتها: منو انتي؟؟
مجد: انا مجوودو..
جلثم: غربلاتج .. اشو هالهباب الي على ويهج..
مجد: مكياج يدوو..
جلثم: صابغين ويهج وقاصين عليج.. اشو ها..
مجد: يدوو يعني انا طالعه خسفه..
جلثم وهي تبتسم لها: لا والله قمر من يومج.. بس بدون هالصباغ..
مجد: يعني اسير اغسله..
جلثم: لا تعالي يابنت اسولف وياج.. وسيري سلمي على عمتج ومرت عمج وبناتهم..
مجد وهي تحايس بثمها: يدو ماعرف اشكالهم؟؟
جلثم: الله يسامحك ياعبدالعزيز.. زين جي بنت عم ماتعرف بنات عمها.. سيري عند امج خل توديج عندهن..
مجد تمت تدور على امها ومن لقتها تقربت منها وكانت واقفه ويا ام عبيد وعمتها شيخة.. وسلمت عليهم.. وشافت حرمه تقرب منهم.. استحت وسارت ورا امها..
مروه: اقول عمتي وين العروس خل نسير عندها..
لطيفه: يما مجد سلمي على بنت عمج مروه..
مروه صدت صوب مجد: هاي مجد.. ماشاء الله عليها يوم احيدها كانت ياهل.. غدت حرمه اشحلاتها..
تمت مجد تتطاله مروه من فوق لتحت.. وتشوف فستانها.. وفي خاطرها: ويه فستاني وايد احلى .. هههه..
مجد: اشحالج مروه؟؟
مروه: بخير يعلني افداج.. تعالي خل اعرفج على بنات عمج..
تضايقت مجد شوي بس مابينت هالشي.. والله زمن.. قامو يعرفوني على بنات عمي.. ومشت ويا مروه والكل كان يطالع مجد ويسمي بالرحمن .. لأنها كانت طالعه جميله بالفعل.. وتقربوا من طاوله كانو قاعدين فيها بنات عمها..
مروه: يا جماعه هاي مجد بنت عمي عبدالعزيز..
نشت نوره وسلمت على مجد وحضنتها. : فديتج محلاج.. وياج نوره بنت عمتج
نزلت راسها مجد.. : تسلمين..
وتقربت منها وحده ثانيه من شافتها مجد استغربت.. ويت صوبها مبتسمه..
خلود: اشحالج بنت خالي؟؟
مجد: الحمد لله بخير.. بس ويهج مب غريب علي؟؟
خلود: هيه كنا في رحلة المنطقة الغربيه سوى بس انا كنت من مدرسه وانتي من مدرسه ثانيه.. وانا خلود اخت نوره..
مجد تضايقت اكثر.. بنت عمتي كانت وياي وقربي ولا ادري انها بنت عمتي.. بس شي الي ونسها ان الكل سلم عليها بحراره واهتمام.. حست بحبهم وشوقهم انهم يتعرفون عليها.. وارتاحت لهم..
مروه: انزين مجد نحن نقدر نسير عند العروس ولا لا..
مجد: هيه اكيد.. بس خل اسلم على بنات هناك وبييكم وبنسير سوى..
مروه: اوكي..
سارت مجد عشان تسلم على رباعة حور ..
خلود :سبحانك يارب.. بنت خالي وياي ولا ادري انها بنت خالي..
نوره: ماشاء الله عليها تنحب احسها طيبه..
خلود: هيه تعاملت وياها وفنانه الصراحه راعية سوالف وطيووبه..
مروه: بس ادعوا ان هاي تكون بدايه علاقتنا فيهم
خلود: لا حبيبتي انا لو شو ماصار مابنقطع عن بنت خالي.. انا من شفتها وتعرفت عليها حبيتها وندمت ليش ماخذت رقمها...
نوره: ههههه.. الله يخليكم لبعض عيل..
تقربت مجد: يلا خل نروح..
وكلهم لبسوا عبيهم عشان يصعدون فوق عند حور.. ودخلت بالأول مجد..
مجد: عندي لج ضيوف..
حور وهي قاعده على الكنبه: اكيد خوله..
مجد: لا.. اتوقعي منو..
حور: اكيد مواز وشيووم..
مجد: يلا تعالو داخل..
دخلوا كلهم ومن شافو حور انبهروا بجمالها.. وهي تمت تتطالعهم بإبتسامه بس ماتعرفهم..
مروه: معذورة اذا ماعرفتينا.. انا بنت عمج واخت ريلج.. وهاييل بنات عمتج شيخة.. هاي نوره.. وهاي خلود..
تقربوا منها وباسوها وسلموا عليها.. وحور ادمعت عيونها: والله دنيا ماعرفكم الا يوم عرسي..
مروه: ماعليج بنعوض هالأيام كلها.. بس ياحظك ياعبيد.. حصل له حرمه لو يحلم مابيلقى شراتها..
نوره: هيه والله صدقج.. ماشاء الله عليها.. هي والقمر واحد..
خلود: لا لا لا.. محد شراتي انا ومجد..
ابتسمت مجد: ههههههه..
خلود: مجوود خل ننزل ونرقص يختي من الصبح اسمع هالربشه ميوده عمري..
مجد: هيه والله اتريا حد يشجعني انا..
مروه: احسن عشان نحن الكبار نقعد نسولف شوي..
وطلعو خلود ومجد عشان ينزلون الصالة ويستانسون.. وطول الدرب يسولفون ويتذكرون ايام رحلتهم.. ومروه ونوره قعدوا ويا حور..
مروه: انا كنت اترياج تحضرين يوم عرسي بس امج قالت لي انج فالمستشفى فماقدرتي تحضرين..
حور: والله كان ودي بس عاد الظروف ماسمحت..
نوره: وعرسي انا بعد ماحضرتيه تراج.. مديونه لي..
حور: هههه عندج عيال؟
نوره: هيه بنتين.. العنود ومهره..
حور: لج مني احضر عرسهن ان شاء الله..
مروه: وانا بعد عرس بنتي لازم تحضرينه..
حور: وشو اسم بنتج.
مروه: ايمان..
حور: الله يحفظها..
نوره: اخبركن.. مب جنه الساعه 10 لازم تنزل العروس وخل السوالف لبعدين..
حور: كيف انزل احين.. مابا هونت..
مجد: ها صدق.. يلا طلعي فستانج خل انزل بدالج
الكل تم يضحك ونشوا يساعدون حور

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:16 AM
ونشوا كلهم وجهزوها عشان تنزل وكلموا خلود عشان تكلم الفرقه يجهزون الإغنيه الي بتنزل عليها.. الكل كان يتريا لحظه نزول حور.. كلن يتخيل كيف بيكون شكلها.. نزلت .. ومن بدت الإغنيه فتحوا الباب وشغلوا الدخان عليها وظهرت من وسط الدخان.. والحريم واقفين بعيد عن التصوير ويطالعون حور.. الي كانت طالعه آيه من الجمال.. كانت ماسكه باقه ورد بسيطه وورديه فيها شوية خيوط كريستال.. الكل يطالع حور ويسمي عليها.. مشت وكانت خايفه تصعد الدري بروحها.. سارت مجد وقبضت ايدها وساعدتها تخطي خطواتها على الدري وصعدت الدري وصدت على الناس واطالعتهم وتمت تبتسم لهم ومشت وعدت بخطواتها لغايه ماوصلت للكرسي وقعدت.. ومن بعدها الكل سار صوبها وقعدوا وياها.. وخوله وموزه وشيما رباعه حور تقربوا منها وسلموا عليها.. كانت مستانسه لتعرفها على بنات عمها وعمتها.. وارتاحت لهم.. وحست بالراحه شوي.. تقربوا منها الحريم عشان يسلمون عليها ويباركون لها ومن بعد يروحون قبل لا يوصل المعرس..

عالساعه 12 كان الوقت الي راح يدخل فيه عبيد ومعاه ابوه وابو حور طبعا مايقدر يدخل لأن من عاداتهم ابو العروس يدخل صالة عرس بنته..
مروه: اقول حور بيدخل المعرس..
حور فجت عيونها.. وحست برعشه في كل جسمها.. تتنافض.. : مجد.. وين مجد؟؟
مروه: تحت.. ماعتقد بتيي فوق لأن المعرس مايتحلل لها..
حور: انزين انتي تمي حذالي..
مروه: مايستوي يا حور..
حور: دخيلج دخيلج.. والله ماقدر اكون بروحي..
مروه: انزين انا واقفه هني شوي على جنب.. اوكي.. بغيتي شي بس حركي ايدج..
حور : اوكي..
ونشت حور وقفت .. والفرقه بدت اتدق الزفه الخاصه بالمعرس.. وعلى كل دقة تحس حور ان قلبها يدق عشر مرات اكثر.. وتتنافض.. ومن انفتح الباب الي بيدخل منه عبيد.. غمضت حور عيونها وهي خايفه تتطالع..
عبيد حالته كانت مختبصه. كلمه توديه وكلمه اتييبه.. مب حاس بالي يسويه..
أحمد: اركد ياعبيد الكل لاحظ عليك
عبيد: حط نفسك مكاني.
أحمد: بقولك شي.. شفت اخت مرتك اليوم؟؟
عبيد: كيف؟
أحمد: مادري كانت مضيعه وانا مادري شو الي خلاني اسير اكلمها.. وبالحظ دريت انها بنت عمي... بس تصدق حلوة ولو اني شفتها وهي متغشيه..
عبيد: ياللوتي عينك ليزر حتى من تحت الشيله..
أحمد: يلا عيل روح وادخل لا تحير مب زين ..
عبيد: دعواتك ياخوي..
أحمد: بالتوفيق.. الله يسهل عليك..
قبض عبيد ايد ابوه وراحوا صوب الباب عشان يدخلون الصاله.. حور واقفه على اعصابها ومب قادره توقف تحس شوي وبيغمى عليها.. فتحوا الباب ودخل عبيد ويا ابوه .. رفع راسه وشاف حور من بعيد بس ويهها ماكان واضح له وايد.. بس من وقفتها كانت تبين انها حلوه.. نزل راسه.. واما حور فكان الموقف شرات الصاعقة لها.. مب مصدقة الي تشوفه يدامها.. معقوله.. لا مستحيل مستحيييييييييييل.. اكيد من كثر ما افكر فيه قمت اتخيله.. صكت عيونها ونزلت راسها وردت رفعته وشافته من قرب وهو رفع راسه في نفس الوقت وطاحت عينه في عينها بهت.. مايعرف هو في حلم ولا علم... من كثر ما افكر فيها قمت احلم فيها.. ورد يطالع .. مستحيل معقوله..
وقف يدامها عشان يبوس راسها بس مب قادر يتصرف..وقف يطالع في عيونها وهي منزله راسها وترتجف..
بوعبيد: يلا ياولدي بتم على هالحال بوس راس مرتك ..
تقرب وباس راسها وهي ابتسمت .. وقف حذالها وده يصد بس مب قادر.. وسلم عليه ابوه وبارك له.. وتقرب من حور وباس راسها وبارك لها.. ومشى عشان يروح.. وتم ينثر الأنواط على اليهال ..
عبيد: انتي حور؟
حور: وانت بوفهد؟؟
صد عبيد صوب حور وهي منزله راسها: حاس اني في حلم .. والله اني في حلم انا متأكد..
حور: كيف جي.. ابا افهم..
عبيد: انا مب قادر استوعب شي..
مروه تقربت من حور وهي تضحك.. : ها يالمرتبكه شو الحال..
حور: اسكتي لأن بيغمى علي.. وبعدين تعالي خبريني .. أكيد هذا عبيد ولد عمي.. يعني اخوج؟؟
مروه: بسم الله عليج.. ليش عندج شك ..
حور: هيه الصراحه..
مروه: ليش؟؟
حور: بعدين مب وقته احين
وقعدوا بمساعدة مروه والكل يطالعهم ويسمي بالرحمن .. كانو لايقين على بعض.. طولهم وجمالهم.. تقربت مروه وسلمت عليهم وباركت لهم.. ومن بعدها يابت لهم العصاير عشان يشربون بعضهم..
عبيد: مروه تعالي..
تقربت مروه من عبيد: هلا ياخوي..
عبيد: قرصيني.. كفخيني.. عضيني.. سوي شي..
مروه: هههههههه ليش كل ها؟
عبيد: حاس نفسي في حلم..
مروه: لا ياخوي انت في علم وهاي مرتك على سنة الله ورسوله..
حور: لو اقول لج يا مروه السالفه بتضحكين ومابتصدقين..
عبيد: انا مب قادر استوعب شي..
مروه: فهموني شو السالفه؟؟
حور: عبيد زميلي في الدوام.. وانا ولا ادري انه ولد عمي.. ولا هو يدري اني بنت عمه..
مروه فجت عيونها مصدومه: صدق؟
عبيد: وهاي احلى صدفه.. احين ارتحت..
حور: انا شو اقول.. احس نفسي في حلم مابا انش منه..
مروه: الله يهنيكم ويخليكم لبعض..
حور وعبيد يطالعون بعض: آمين يارب..
ونشوا عشان يقطعون الكيك وكانو مستانسين من الخاطر.. الي يشوفهم يقول هاييل ماخذين بعض عن حب وقناعه.. ولا كأنه ماخذنها ولا هو يدري عنها شي.. ارتاحت نفسيته وقدر يتعامل بعفويه ويا حور.. وهالشي الي ريح لطيفه وام عبيد..
نشوا المعاريس عشان يزفونهم لغرفتهم فوق.. ويتصورون.. الكل مشى وراهم لحد المصعد ولبست حور عباتها وتغطت بقطعه بيضا عشان الدرب الي بتمشي فيه..
عبيد: مروه رمسي أحمد ايي يدفع للفرقه..
مروه: ان شاء الله..
الكل تم ايبب ويسلم عليهم .. وحور من شافت مجد وامها.. دمعت عيونها وبدت تصيح.. ربعت مجد صوبها وحضنتها وتصيح من الخاطر..
حور: بس حبيبتي عورتي قلبي..
مجد: بتوله عليج والله بتوله عليج..
حور: انا اكثر..
وسلمت عليهم وراحوا.. وكانت حور بروحها ويا عبيد في المصعد..
عبيد مسك ايدها .. : لا تصيحين.. تراج بتشوفين اختج ومابتفارقينها..
حور: ماتدري تعودت طول عمري وانا عايشه وياها واحين ابتعد عنها وابدأ حياة يديدة.. صعب..
عبيد: مايكفي ان بوفهد وياج..
ابتسمت حور وصدت صوبه.. وانفتح باب المصعد.. تم عبيد ضاغط على الفص عشان ماينصك الباب وطلعت حور وطلع من بعدها.. : عندي كلام وايد ابا اقوله لج..
عبيد: انا شو اقول عيل..
حور: ماتصور فرحتي كيف..
عبيد: انا مستانس اكثر عنج يا حور..
ودخلوا غرفتهم وقعدت حور على الكنبه وعبيد قعد مجابلها لأن فستانها كان مغطي الكنب كله..
=-=-=-=-=
تحت اتصلت مروه في أحمد.. وطلبت من الحريم يتغطن.. نوره ماغطت ويهها لأنها معرسه.. وخلود غطت وقعدت على جنب ويا مجد.. وراح احمد عند الفرقه ورا الحاجز ودفع لهم البيزات.. وسار صوب الحريم وسلم على يدته ومرت عمه ..
احمد: اشعليكم عبيد عرس..
جلثم: الفال لك ياولدي..
أحمد: هههههههههه.. لا لا خلني اتهنى بشبابي.. اقول يدوو منو هالغرشوبه الي يمج.. ممكن تخطبينها لي..
الكل تم يضحك لأن الي يرمس عنها احمد هي امه..
ام عبيد: عنلاتك من ولد امك انا..
أحمد: اوه صدق.. ماعرفتج..
نشت ام عبيد وتقربت من ولدها توها بتضربه شرد عنها وسار ورا مروه..همس في اذنها: انا اقصد الي ورى يدتي مب الي حذالها..
مروه: ياللوتي هاي مجد بنت عمك..
أحمد: ادريبها.. غاويه.. خذت قلبي..
مروه: استح.. وبعدين انت كيف تشوفها وهي متغشيه..
أحمد: احم احم.. انا احمد.. مايفوتني شي..
مروه: هيه اقول انا بعد..
جلثم: انتوا ايه في شو ترمسون؟
مروه: ههههههههه .. اقوووووووول
أحمد: افا اختي غناتي.. خلج كتومه..
مجد: خلود منو ها؟
خلود: ها اخو عبيد.. يختي مادانيه..
مجد: ليـــش؟
خلود: بس جي ماينزل لي من زوري.. اااااااه يا جاسم وينك..
مجد ضحكت: منو جاسم؟؟
خلود: ولد عمي.. ماتعرفينه.. ياربي غاوي.. بس مغرور.. لكنه يعيبني..
مجد: هيه.. وهو شو يحبج؟
خلود: ليتني اقدر اعرف..
مجد: هههه يحليلج.. تدرين مستانسه اني عرفتج.. لقيت وحده تعوضني غياب حور عني..
خلود: قولي من حظي انا.. لأن نوره معرسه وعايشه برع البيت.. وانا بروحي ويا سلطان اخوي هذا الإنسان العزوبي العازف عن الزواج.. ههههه.. وعلاوي.. الصغيرون.. هذا صف رابع .. بس ملسون الهرم..
مجد: انزين خلود ممكن اطلب طلب؟؟ بس اخاف ترديني؟؟
خلود: افا عليج.. تامرين انتي..
مجد: امممم.. ممكن تباتين الليله عندي..
ارتبكت خلود.. ماودها ترد مجد.. بس خايفه من خالها.. : ها.. مجد انا عادي عندي.. بس اخاف من خالي..
مجد: لا ابوي طيب مابيقول شي..
خلود: بسير ارمس امي بشوف شو رايها..
رمست خلود امها وماكان عندها اعتراض ووافقت.. بس نفس الشي الخوف من عبدالعزيز.. ورمست لطيفه الي رحبت بالفكره وايد وماكان لها اي اعتراض.. وقالت خلو عبدالعزيز علي انا برمسه..
=-=-=-=-=
عند المعاريس.. كان الجو رهيب ووايد حلو.. مستانسين من الخاطر.. تم عبيد يطالع حور ويتأملها طول الوقت وهي ساكته ومستحيه..
عبيد: انا ادري انج حلوه بس ماتخيلتج بالهحلاة كلها..
حور: انا كنت خايفه وايد من سالفة الزواج هذي.. لأني ماعرف منو بيكون زوجي وبعيش مع منو... كيف بيكون شكله؟؟ كيف شخصيته .. صوته..
عبيد: نفس الي انا فكرت فيه.. تصدقين انا يوم قررت الزواج ورمست ابوي.. قلت له عنج انتي.. قالي مالك غير بنت عمك.. ماقدرت انطق بشي وسمعت من خليفه انج بتعرسين اكتئبت صدق.. ولما قدمت على اجازه ماقلت لخليفه اني بعرس قلت له نقاهه.. بيشكون ان نحن متفقين وقاصين عليهم
حور: حسافه ان خوله روحت قبل لا تدخل انت..
عبيد: ههههه.. ماعليج انا عزمت خليفه ومن قلت له المكان.. طول الوقت يضحك.. حسيته يعرف شي بس ساكت.. طلع الهرم كاشف سالفة انج مرتي.
حور: هيييييييه وانا اقول ليش خوله تضحك طول الوقت وتقول لي.. بتفرحين انا متأكده..
عبيد: حور والله اني مستانس..
حور: بس يعني معقوله انت ماتدري.. يعني عن طريق اسمي.. ولا مكان شغلي ابوي ماقال لك..
عبيد: انا من الضيج الي فيني.. حتى ما سألت ابوي شو اسم مرتي.. يعني ماكنت اعرف اي شي عنج.. داش شرات الأهبل ماعرف الي باخذها كبيره ولا صغيره ولا اي شي عنج..
حور: هههه لا انت حالك اردى عن حالي عيل.. انا بس كنت اعرف اسمك..
عبيد: هههههه.. حور.. نشي خل نتوضأ ونصلي ركعتين شكر عشان يبارك لنا ربي بهالزواج.
حور: ويه خل اطلع هالفستان المآساة..
عبيد: والله انج قمر يا حور..
حور: احم احم..
وسارت حور وبدلت ثيابها وسبحت وتوضت وصلت لها ركعتين شكر لله .. وحست براحه نفسيه.. تقرب عبيد منها وباس راسها: لج عهد مني اكون لج الزوج والأبو والأخو .. واكون لج مخلص طول عمري..
حور ارتاحت وايد اكثر من قبل له.. كانت مرتاحه له من قبل لا تعرف انه ولد عمها.. واليوم تونست بزياده..
اكيد حسيتوا ان هاي نهاية القصه.. وانا اقول لكم.. بالعكس.. هناك أحداث اكثر يايه في الدرب.. هاي مقدمه للحدث الرئيسي للقصه.. فكرة حور وعبيد ممكن تقولون مكررة.. بس الإسلوب مختلف.. لكن هذي فكرة في راسي حبيت انفذها. بغض النظر عن تكرارها.. في النهايه كل من كتب هالفكرة كتبه بإسلوبه وغيرها..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:17 AM
الجزء الأول

الفصل الثاني


=-=-=-=-=-=



عبيد وهو واقف مجابل المنظره ويعدل غترته ويغني.. : لايق عليك الحسن والزين.. متميزن بالوصف فتان


تذبحني النظرة من العين.. وأموت أنا في بحر الأعيان..


عبيد طويل وهالطول محليه وجسمه معضل شوي.. خشمه طويل وعينه شوي مشودوده عفوق وواسعه.. حياته مرتبين الي يشوفهم يقول مرسومين رسم ولو كانن حياة حرمه كانت بتطلع احلى.. لحيته وشواربه غلاض شوي وهالشي الي يعطيه وقار وشخصيه للي يشوفه ..


وقفت حور وراه وقعدت تتطالعه فالمنظرة.. : أول مره اكتشف ان صوتك حلو..


عبيد: ههههه يعني انتي الي بتكتشفين موهبتي للنجومية.. خلاص موافقه اقدم على نجوم الخليج؟


حور وهي تحط ايدها على خصرها: نعم نعم.. نجومية..ونجم الخليج؟؟ هيه عشان البنات يطيحون عليك وانا اموت..


عبيد وهو يلعب بعيونه: تدرين يعني ريلج حلو والبنات يتخبلون عليه..


وماوعى الا بضربه على جتفه.. : عاد خل اشوف منو بيرمسك..


عبيد ربع وراها وحط ايده على جتفها ولفها صوبه.. : عاد اهون عليج ماترمسيني في صباحية عرسنا..


حور وهي منزله عينها: ماكنت اتخيل اني بكون مستانسه في اول صباح في عرسي لو كنت انت مب ريلي..


عبيد: هههههه.. ولا انا.. ويلا خل نروح قبل الساعه 12 عشان الفندق مايحسبون علينا اليوم الياي..


حور: انا جاهزه بس بلبس عباتي وبلف شعري وبتغطى ونظهر..


عبيد: خلاص عيل انا بتصل في الريسبشن عشان يشلون الأغراض وبنزل تحت..


حور: لاااااااا..


عبيد: شوفيج؟؟


حور: لا تخليني انزل روحي.. بنزل وياك..


عبيد وهو يبتسم لها.. : خلاص اوكي عيل لا تأخرين فديتج..


وبسرعه سارت حور ولبست عباتها.. وتوها بتعطر.. يود عبيد العطر من ايدها وسحبه..


عبيد وهو رافع وحده من حياته: فالسياره تعطري لو سمحتي..


حور استغربت من تصرفه بس طبعها الهادي خلاها تبتسم وشلت العطر وحطته في شنطة ايدها ولفت الشيلة وتغشت.. وقبض ايدها عبيد ومشوا سوى صوب باب الغرفه عشان يطلعون.. ومن بعد ما تأكدوا ان كل اغراضهم نقلت للسياره نزلوا وخلصوا امورهم مع الفندق وطلع عبيد من الفندق ويا حور.. وركبوا الموتر..


حور من ركبت الموتر ضحكت على الخفيف..


عبيد: شوفيج؟


حور: هههه تذكرت يوم لحقتنا من كم يوم وشغلت لي اغنيه.. هههههههه واخر شي تطلع انت ريلي..


عبيد: ههههه هي والله شفتي الصدف كيف..


حور: احلى صدفة في حياتي..


عبيد: لا تزعلين من تصرفي يوم منعتج تعطرين فوق.. هذا لأني ماحب ان كل من مر حذاج يشم ريحتج.. وهالشي في الشرع مايجوز وانتي عارفه..


حور صدت صوبه بإبتسامه: لا افا عليك مب حور الي تزعل من هالأشيا..


حط ايده على جتفها ورد ايده على شفته وباسها.. ضحكت حور على حركته وكملوا دربهم لغايه ماوصلت حور بيت اهلها وهناك كان المقرر ان الكل يجتمع فيه.. وهذي اول مره تصادف ان العايله كلها تجتمع في بيت واحد..


حور قبل لا تنزل من الموتر: كلهم هني الظاهر؟


عبيد: هيه شفتي كيف زواجنا لم الشمل..


حور: الحمد لله يارب..


تغطت حور وشلت شنطتها ومشت صوب باب البيت.. كان واقف ابوها وابو عبيد وأحمد وخالد (زوج مروه) .. سلطان ( أخو نوره).. فيصل(زوج نوره).. علاوي الصغير..


تقربت عند ابوها وعمها ومعاها عبيد...


عبدالعزيز: مبروك ياعيالي..


عبيد وحور: الله يبارك فيك..


حميد: ربي يبارك لكم ويخليكم لبعض..


عبيد: آمين.. وحور دخلي داخل..


تخطت حور الباقي لأنها ماتعرفهم.. وكانت متغطيه.. وقف يدامها علاوي الصغير ومد ايدها..


علي: السلام عليكم..


حور اطالعته مستغربه .. ماعرفته.. وتوها بتسلم عليه.. سمعت حد يناديه..


سلطان: علوو.. عيب عليك تسلم على الحريم.. منقوود ياولد..


علي تم يتحايس بثمه وصد صوب حور: هاييل مايخلون الواحد يتهنى.. روحي داخل يلا.. ماعندنا حريم يقعدن برع..


ضحكت حور على حركاته ودشت داخل.. ومشى علي صوب اخوه سلطان والكل يضحك عليه كيف قافط..


علي: غديت ريال لازم تفشلني..


سلطان: يوم انك غديت ريال ماتستحي تمد ايدك للحريم؟


علي: انزين انا بعدني صغير..


فيصل: توك تقول ريال كيف صرت صغير..


علي: اوهووو خلاص خلاص.. لا ترمسون بهالموضوع وياي..


الكل ضحك الا علي الي كان مكشر ومعصب..


حور من دخلت البيت الكل تم ايبب لها وتقرب منها وباسها على خدها وبارك لها.. وتقربت منها امها وحضنتها بحراره وسلمت عليها..


لطيفه: فديتج والله وكبرتي وكبرتينا وياج..


الا تحس بنغزه في ظهرها.. تصد الا اليده تنغزها بعصاتها: تتحرى عمرها شباب اونج كبرتينا.. خوزي خل اسلم على بنتي..


وتقربت حور من يدتها وهي حاسه بشووووق لهم كأن ماشافتهم من فتره طويله ولا كأنه بس ليله وحده.. ومن شافت مجد الي واقفه على ينب وتبتسم لها وعيونها مليانه دموع.. تقرب صوبها وتحضنها: يحليلج يا اختي.. فديييييييتج والله..


مجد: مبروك يالعروس..


حور: الله يبارك فيج.. صدت صوب امها.. أمي.. تعالو كلكم هني بقول لكم شي وبتضحكون من الخاطر..


الكل قعد وتيمع في الصاله.. نوره ومروه ومجد وخلود وحور وامها وعمتها ومرت عمها ويدتها..


حور وهي تحط الشنطة حذالها وتفتح عباتها وشيلتها وتفرهم حذالها على الكنبة.. : سمعوا.. تدرون عبيد طلع منو؟؟


الكل: منو؟؟


مروه: تستهبل هاي.. ولد عمج بعد منو..


حور: لااااااااا.. انتوا سمعوني بالأول..


مجد: ليش انتي قلتي شي مفيد عشان نسمع..


حور: بس بس.. يالسخيفه..


خلود: لو سمحتي لا تقولين سخيفه عن طبجتي..


حور: عاشت البنت لها محاميين..


خلود: هههههههه.. انتي خلاص كنسلنا ويزتج وتحولت للأخ عبيد..


حور: لا والله.. ماعلينا حسابج بعدين.. ياراعية الفيز.. سمعوا تدرون ان انا وعبيد نشتغل في نفس الدائرة.. ولا ندري ان نحن عيال عمومه ولا حتى ان بعد فتره راح نتزوج..


نوره: حلفي..


مروه: هههههههه فلم مكسيكي..


لطيفه: احين ارتحت.. لأنج شايفه ريلج قبل لا تعرسين..


جلثم: اشوو؟... منقووود بنت العم تشوف ولد عمها قبل العرس..


شيخة: امي ذاك زمان الأول.. زماني انا ولطيفه وام عبيد.. الحال تغير.. والصراحه من حق البنت تشوف ريلها ومن حقه يشوفها..


جلثم: اشو هالرمسه البايخه تشوف ويشوف.. لا حشى منتن بناتي الي ربيتكن على العادات والتقاليد..


ام عبيد: يا عمتي.. ذاك الزمان الي ترمسين عنه تغير.. وبعدين هالشي مذكور في الدين ان البنت لازم تشوف الريال وهو من حقه يشوفها..


خلود بصوت واطي: عاد قالو بنت العم ماتشوف ولد عمها.. بس مب بنت العم ماتشوف بنت خالها ولا بنت عمها..


مجد: سكتي دخيلج مافينا على حشرة العيايز..


جلثم: انتن.. في شو ترمسن وتصاصرن من الصبح..


مجد: ها ماشي.. بس مستغربين كيف الصدف... حور تشوف ريلها في الدائره الي تشتغل فيها ولا تدري انه ولد عمها..


جلثم: بنتي شو تسوين في هالدايره.. تخبزون ولا شو بالضبط؟؟


الكل ضحك..


نوره: يدتي الله يهداج.. في شو بيخبزون.. دائرة يعني مكان شغل.. مب خبز وخمير..


جلثم: شو عرفني بخرابيطكن هاي.. اتحراها تطري الدائرة الي نخبز عليها..


حور: ههههههه اتخيل عمري اخبز وعبيد يبيعهن..


الكل تم يضحك..


حور: الا اقول .. مروه ونوره وين عيالكم؟؟


نوره: بناتي راحن فوق ودتهن ميره عشان يلعبن..


مروه: وانا بنتي راقده في غرفة يدو..


ميره: اففففف متى بستوي خالوو..


جلثم: هيه والله ودي اشوف عيالكم كلكم حوالي ..


حور: الله يعطيج طولة العمر يدوو وتشوفين عيالنا وعيال عيالنا بعد


الكل: آمين..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:21 AM
ميلس الرياييل..


أحمد: شفت ياريال يوم قلت لك خلك عادي..


عبيد: ابوي الله يسامحك ماقلت لي ان حور تشتغل وياي..


بوعبيد يصد صوب عبدالعزيز اخوه: بذمتك كم مره سألتك تقول لي مادري وين تشتغل..


عبيد: معقوله ياعمي ماتعرف بنتك وين تشتغل..


عبدالعزيز: ههههههه.. لا كنت اعرف انها تشتغل وياك.. بس ماحبيت اقول واخليكم تفاجئون.. عاد شو رايكم بالمفاجئة؟؟


سلطان: الصراحه احس انها صدمه مب مفاجئة.. وبعدين يا عبيد ماعرفتها من اسمها؟


عبيد استحى يقول انه مايعرف اسم عمه .. مابغى يحسس عمه انه غير عن ابوه.. : هي والله اسميني غبي.. بس لأني ماسألت عنها من جي مادري شو اسم ابوها..


عبدالعزيز: الله يوفقكم على كل حال.. ويرزقكم بالذريه الصالحة..


علاوي مل من قعدتهم.. يحس هالسوالف اتملله. صد صوب أحمد ولد خاله.. : اخبرك.. هني ماعندهم بلي استيشن.


أحمد وهو يصاصره: من وين لهم البلي استيشن وهم ماعندهم ولد..


علاوي: لا قلت يمكن يعني بناتهم غير.. ماعندهم بنت على قدي اتزوجها لا كبرت.. لأنكم مابتسمحون لي اخذ وحده من برع..


فيصل: صصصصه.. لا يسمعك عمي وينسفك من الحياة..


علاوي: لا دخيلك كله ولا الوالد مانروم عليه..


أحمد: يالجبان..


علاوي: قول جبان.. قول خواف اي شي.. دام السالفة فيها الوالد راضي..


..


صد احمد صوب عبيد الي كان يالس حذاله وتم يرمسه بصوت واطي شوي..


أحمد: ياخي عبيد خاطري اعرف اسم بنت عمي الغاويه..


عبيد وهو يضحك بخبث: ياللوتي احشم هاي بنت عمك..


أحمد: شو بلاك ابا اعرف اسمها انزين بنت عمي هاي مب غريبه..


عبيد: مجد ..


أحمد: متأكد..


عبيد: هيه لأن امس سألت حور وقالت لي ماعندها غير اخت وحده اسمها مجد.. وهي في الكلية احين..


أحمد: زين يابوك عرفنا شي عن بنت عمنا.. عنبو ولد عم مايعرف ان له بنت عم..


عبيد: ههههههه هي والله وانا اداوم وياها في نفس المكان ولا ادري انها خطيبتي..


أحمد وهو يسوي حركات بثمه: ياخي عايله خربوطه.. عادات وتقاليد اونه.. قاصين علينا ..


عبيد: اسكت لا يسمعك عمي ولا ابوي..


أحمد: هههههههه بستوي شرات علاوي.. لا وصلت السالفه لأبوي ولا عمي.. اسكت وانا جلب بعد..


عبيد: ههههههه محشوم يا بوشهاب..


أحمد: على طاري بوشهاب.. ماقلت لك ان بوشهاب ودرني..


عبيد: له له.. البارحه كان وياك في عرسي..


أحمد: صدق انك قوطي.. ماطري بوشهاب ربيعي.. بوشهاب الي خبري خبرك..


عبيد وهو يستوعب: هييييييه.. غربلات عدوينك ياريال.. انت ماشاء الله عليك ماخليت بوشهاب واحد في حاله..


أحمد: شو ذنبي يوم ايوني.. عاد خويك مايروم يقول لا..


عبيد: يالهرم.. بسك لعب على بنات الناس والله عيب عليك.. احشم.. تراهن بنات عرب وناس محترمين مب زين الي تسويبهن..


أحمد وهو يرمس بجد ويطالع عبيد بتركيز في عينه: ياعبيد.. ان كانن بنات ساترات وحاشمات اعمارهن والله ماييتهن .. بس هن يابن هالشي لأعمارهن.. وانا يا عبيد ريال ادور متعتي خل يحمدن ربهن اني ماسويبهن شي بس ارمسهن.. لو غيري على الي يسونه معاي والله مارحموهن.. تخيل انهن يطرشن لي صورهن وعن عري وانا امسح الصورة على طول.. لو غيري استغل الصور واستغلهن..


عبيد: لا تخلي بوعبيد ينزل راسه الأرض بسببك يا احمد..


أحمد: ماعاااااااش الي ينزل عين ابوي القاع.. وان كنت انا..


عبيد: تحذر ياخوي.. والله اني احبك واحب مصلحتك..


أحمد هز راسه وتم ساكت.. وتمت تدور في باله مجد.. تذكر يوم شافها تساند على الكنبه وطلع تليفونه تم يلعب به ويفكر في مجد.. صح انه ماشافها عدل.. ولا بيقدر يشوفها على هالعادات الي عندهم.. بس حسها مايفارق اذنه.. يتذكرها وهي ترمس وكيف مضيعه واتدور في مكانها.. رن تليفونه في هالوقت .. وكان بوشهاب.. الي خبري خبركم.. استأذن ونش..


سلطان: الله يهديه اخوك..


عبيد: هههه ذيل الجلب عوي شو بتقول..


طلع احمد وتم يتمشى في الحوي ويرمسها ويضحك.. وفي هالوقت كانت مجد في غرفه حور الي كانت تلم باقي اغراضها وترمس مروه ونوره.. مجد وخلود كانو جريب الدريشه ويسولفون.. فتحت مجد الستاره شوي عشان تشوف برع.. شافت احمد.. وتمت تتطالعه..أحمد مغرور شوي لجماله.. حنطاوي وخشمه طويل شرات اخوه عبيد شرات ماقلت قبل .. هذي علامة العايلة.. أحمد طبعه يخف لحيته شوي واما شواربه شوي تكون أغلض.. الكل يحط عليه.. بس هو ولا مهتم.. من طبعه لا اطالع وحده وركز فيها يرفع حاجبه اليسار عيونه عيون بدويه وسيعه وخامله شوي عنده شامه صغيره شوي في رقبته ومطول شعره شوي على حد اذنه وشوي اطول ... تقربت منها خلود واطالعت احمد وتساندت على الدريشه وجابلت مجد: هيه انتي وين سرحتي..


مجد: ههههههه.. لا بس اشوف ولد عمي فيها شي..


خلود: ابد مافيها شي.. وماعليج منه يغازل اكيد احين..


مجد: اشووو؟؟


خلود: يحليلج نسيت انج ماتدرين عنه شي.. هذا الي تشوفينه مامخلي بنت لحالها.. ياما اكتشفت ان بنات اعرفهن يرمسهن.. من جي اقول لج مادانيه..


مجد: لو درت به يدتي تدرين شو بتسوي..


خلود: هههههه.. لا ماتخيل شو بتسوي فيه..


مجد تمت تتطالعه وتحس قلبها يعورها.. ماترضى ان ولد عمها يكون جيه.. تذكرت اسلوبه وهو يرمسها امس .. قبل لا يعرف انها بنت عمه كان عاق الكلفة شوي.. صكت الستاره بقهر ومسكت ايد خلود ..


مجد: خل نروح غرفتي ابرك من مجابل ويهه عيل..


خلود: هههههه.. كرهته البنت..


حور: ها مجوود كيف الغرفه من دوني.. ماخفتي..


مجد: لا .. خلود نامت عندي..


خلود: اي نامت.. ليش خلتني ارقد.. قعدنا للصبح نسولف وطلعت لي صوركم يوم صغار وتميت اطالعهن..


مروه: الله لا يغير علينا.. صح انكن بس ثنتين.. بس على لمتنا قبل ويمعاتنا.. كنا نطريكم ونحن مانعرفكن ومفتقداتكن.. وين احين بعد ماعرفناكن..


نوره: أحسن شي استوى ان مجد خذت عبيد..


خلود: قولو هذا من حسن حظي.. لقيت وحده تماشيني..


نوره: وانتي الصادقه لقيتي وحدة خبلة شراتج..


مجد: خلود جني سمعت وحده تغلط علينا..


خلود: هيه جنه.. بس ليش ان العروس قاعده بنطوفها هالمره احتراما للعرووووووووس..


الكل تم يضحك ومشن برع الغرفه صوب غرفه مجد.. بس مجد ماكانت قادره تشل احمد من بالها.. انقهرت بالسالفه الي سمعتها.. ودها تنزل وتهزبه واتطيح فيه.. بس مب قادرة..


خلود: مجوود شو ياج سرحتي فجأة من بعد ما شفتي احمد؟؟


مجد: ها.. لا ماشي.. بس تضايقت ماحب ولد عمي يكون جي..


خلود: عيل انا شو اقول.. الي بنات اين ويرمسن لي عنه ومايدرن انه ولد خالي.. واسمعهن وودي اشق ويوهن مب حبا في ولد عمي.. بس لأني مارضى حد يرمس عن هلي..

مجد: شو يقولون مثلا..

خلود: مب عن شي يقولونه.. يعني شرات رمستهن عن اي شاب.. حلو.. ويخبل.. ويهبل.. رقمني.. وياب لي هدية.. ووعدني .. وبيسوي لي.. وانا شريت له الهديه كذا.. ومن هالرمسات الفاضيه الي دوم تسمعينهن من هالنوعيه من البنات..

مجد: هيييه.. انزين.. وماقلتي لي انتي ليش مادرستي في الكلية؟
خلود: يختي ماحب نظام الكلية.. جنه في مدرسة.. من جي من البدايه كتبت جامعه زايد..
مجد: اهااا.. وشو تدرسين..
خلود: بزنس.. أكاونتنج.. (محاسبة)..
مجد: الله يوفقج.. لا انا عاد جرافكس.. اموووت في شي اسمه رسم وتصوير..
خلود: هيه امس قلتي لي.. بس الي استغربته ماراويتيني ولا رسمة..
مجد: رسمة؟ .. تدرين ان حور الي وياي في الغرفه ماشافت ولا رسمة من رسوماتي..
خلود: ليش؟
مجد: مادري اتردد اراويها لأي احد.. اشك انها مب حلوة من جي..
خلود: وممكن انا اشوفها..
سكتت مجد لأنها متردده تراويها لأي شخص. بس ماحبت ترد خلود وخصوصا لأنها في بداية علاقتهم ويا بعض.. نشت وسارت صوب الكبت.. ويابت لها كرسي عشان توصل للرف العلوي للكبت.. وخذت لها كرتون لونه ازرق مخطط.. ونزلته.. وفتحته وكان فوقه وشاح الثانويه العامة الي كانت لابسته يوم حفل التخريج



::




ومن تحته كان مجموعه أوراق كرتونيه على حجمها a3 .. وطلعتهم كانو جريب ال 23 لوحة.. وقعدت تتطالعهم خلود بإعجاب.. تتميز الرسومات بدقتها وجمالها.. وخصوصا رسمة الحصان الي رسمتها.. كانت فضيعة واااااايد.. ومجد ساكته تتطالع تعابير ويه خلود بصمت وهي مرتبكه..
خلود: حرام عليج عندج هالموهبه وماتراوينا..
مجد: مادري احس رسوماتي مب ذاك الزود
خلود: حرام عليج والله انهن فضيعات واااااااايد عايبني وحلوين.. حرام انج تخسرين هالموهبة..
مجد: اشكرج على التشجيع..
خلود: لحظه منو هالصغيره الي في الصورة..
مجد: هههههههه هاي اخت ربيعتي يابتها عندنا الكلية جان احن على ربيعتي الا اتييب لي صورة اختها عشان ارسمها ورسمتها..
خلود: لا بس الصراحه ماشاء الله عليج احس الملامح يايبتهم صح..
مجد وهي تفتح بوكها وتطلع الصورة وتعطيها لخلود..: هاي البنت شوفيها؟
خلود: مجوودو والله نفس الشي.. عيل بعطيج صورتي بترسميني


مجد: بحاول


خلود: لا شو بحاول ترسميني ..

مجد: ههههه ان شاء الله..
وشلت خلود رسمة البنت والحصان وحنت الا تراويهن لنوره والبقيه..
مجد: لا اذا عرفت حور والله بتزعل لأني ماراويتها وهي الي وياي في الغرفه
خلود: حرام عليج عاد..
مجد: لا خلي انا صورت حور وعبيد بالتليفون امس.. برسمهم سوى وبقدمه هدية زواجهم.. وبعدين عاد راويها الي تبين
خلود وهي تتطالع مجد بطرف عين وتقعد على الفراش: اوكي.. موافقه.. بس اذا مارسمتي صورتي انا بعد بفشي السر في العايله
مجد: ههههه خلاص اوكي موافقه
وقعدن يسولفون لحد الساعه 9:00 فليل الي لازم تجهز فيه حور عشان يروحون المطار لأن الطياره الساعه 12.. راح يسافرون بريطانيا.. مدينة اسمها كاردف.. هالمدينة الي درس فيها عبيد <<< اخترت هالمكان لأن اناسافرت له وعندي له صور بتفيد في القصه..
مجد وهي في الغرفه ويا حور: بتوله عليج اختي..
حور: وانا اكثر.. عاد شو تبيني اييب لج من هناك؟؟
مجد : اي شي حلو منج..
حور: هههه ان شاء الله..
تقربت مجد من حور وحضنتها والدمعه نزلت على جتف حور: احبج يا اختي الغاليه
حور: يالله عاد لا تخليني اصيح.. ترا عبيد بيضحك علي وانتي ترضين انه يضحك علي
مجد: اكسر ضروسه.. هههه قوية البنت
حور: ههه اقول انا بعد
نوره: هههه والله انكن سوالف..
مروه: حور اشكثر بتمون هناك؟
حور: مانقدر انطول .. تدرين عاد رمضان قرب.. يمكن اسبوعين بس ولا عشرين يوم..
مروه: تروحون وتردون بالسلامه..
حور: الله يسلمج.. يالله انا جاهزه خل ننزل..
طلعت حور من الغرفه شافت امها يدامها تقربت من امها وحضنتها وادمعوا اثنينهم.. قعدت اليدة تحرطم عليهن..
جلثم: لحووول.. هب حالة هاي على كل مره تبجبجن.. تراها الا بتسافر ويا ريلها هب سايره عند حد غريب..
لطيفه: ههههه روحي يابنتي ربي يحفظج..
حور وهي تقرب من يدتها: يعني شو انتي ماتولهين علي احين وانا بعيدة عنج..
جلثم والدمعه في عينها: يعلم الله بمعزتج عندي يا بنت عبدالعزيز..
حور: ربي لا يخليني منج يدووتي..
ومن بعد ما سلمت على الكل تغشت وطلعت من الصاله وسارت صوب عمها وابوها وسلمت عليهم وربكت الموتر.. وركب عبيد من بعدها..
حور: بتودر السياره فالمطار؟
عبيد: لا احمد اخويه وسلطان ولد عمتي في السياره الثانيه بيون ورانا عشان احمد يشل موتري..
حور: اهااا..
وراحوا المطار ومن وصلوا نزلوا اغراضهم ودخلوا المطار واحمد نزل من موتر سلطان وشل موتر عبيد اخوه وساروا.. وحور وعبيد من بعد ما خلصوا الإجرائات راحوا صوب البوابه وقعدوا لحد ما يفتحون الباب ويركبون الطياره ..
حور: عبيد انا بتم تحت الغشوه طول هالسبع ساعات فالطياره
عبيد وهو يضحك: هههه هيه.


حور بانفعال: احلف.. والله بموت


عبيد: ههههههه.. بسم الله عليج يعل ربي يطول بعمرج ويحفظج.. بس بالأول قولي لي .. الصبغ الي على ويهج شليتيه؟


حور: ماحاطه شي غير الجحال..


عبيد: خلاص لا قعدنا في الطياره شلي الغشوة مب مشكلة..


حور:اشششوه ريحيتني .. اتخيل طول هالدرب وانا متغشيه شو بيستويبي؟؟


عبيد: اخبرج انا لاحظت شي في جوازج..


حور: شو ؟


عبيد : انه فاضي ومافيه ختم ولا دولة..


ابتسمت حور وبانوا ضروسها من تحت الغشوة لعبيد الي تم يتصدد حواليه اذا حد شاف حور.. لأنه من النوع الغيور جدا.. : لأني ياحبيبي ماسافرت لآي مكان


عبيد: عيل شوفي جوازي.


شلت حور جواز عبيد وقعدت تتصفح اوراقه ماشاء الله .. ممزور اختام دول كثيره.. : وحليلي راس مالي ختم هالسفرة


عبيد: ماعليج انا ان مامزرت لج هالجواز اختام ماكون عبيد


حور: ههههه


ومن نادوا عليهم نشوا ودخلوا الخرطون وحور تتطالع حواليها.. : عبيد مادري خايفه .. امسات سامعه عن طياره طايحه في دوله ماذكر وين بالضبط..


عبيد: لا تخافين واقري دعاء السفر وربج الحافظ


حور: والنعم بالله..


ومشوا والمضيفه راوتهم كرسيهم وقعدوا.. قعدت حور حذال الجامه وتمت تتطالع برع.. وشافت السيارات الي تمشي في ارضيه المطار.. والعمال..


عبيد: تدرين.. انا كنت ناوي ادرس طيران. بس امي الله يهداها.. ماخلتني..


حور وهي عاقدة حياتها: ليش؟


عبيد: تخاف.. تقول لا.. اخاف عليك ومادري شو.. انا مب بايعه ولدي..


حور: هيه صدقها لا لا زين يوم ماخلتك..


عبيد: انتوا ليش ماتفكرون بعقل.. لو الله رايد اني اموت بحادث.. بموت بحادث حتى لو بالسياره..


حور وهي تقبض ايد عبيد: بسم الله عليك.. لا تقول هالرمسه لا تخرع قلبي دخيلك..


ابتسم لها عبيد وطبطب على ايدها وطلب منها تربط الحزام لأنهم طلبوا هالشي منهم..


حور تمت محتاره وهي اتدور على الحزام ماتدريبه وين.. : وين حزامهم هذا..


عبيد ابتسم لها.. ولوى صوبها جان ادزه حور: عبيد استح نحن فالطياره..


عبيد: هههههه.. شوفيج ضنيتي فيه السوء.. ماقصدت شي.. كل السالفه اني بسحب الحزان الي هناك عشان اربطه لج..


حور: شكرا مابا.. روحي بدور عليه..


نشت حور وقفت مكانها وشافت الحزام وسحبته وقعدت وبعدين ربطته حولها وعبيد يضحك عليها من الخاطر.. : صدقيني ان ماقطعتج عند خليفه وخوله.. تريي انتي بس..


حور : ههه حرام عليك.. بس على طاري خليفه وخوله ذكرتني بموضوع بغيت ارمسك فيه؟


عبيد: خير ان شاء الله؟


حور: عن الشغل انت راضي اني اشتغل؟


عبيد: صح اني شديد في بعض الأمور.. بس هذا مب معناته اني بكون شديد لدرجة اني امنعج من الشغل.. عادي حبيبتي انا ماعارض للشغل.. خصوصا هالأيام .. راتب واحد مايكفي الواحد انه يمشي حياته ..


حور: وانت تباني دوم اتغشى.. وانت تدري اني فالدوام ماتغشى..


عبيد: اصلا قوانين الدوام تمنع البنت تتغشى.. وانا شفتج قبل وشفت كيف كنتي اتداومين.. محتشمه وساتره ولا حاطه شي في ويهج.. فماعندي مانع..


حور ابتسمت وارتاحت لكلامه.. وبدت الطياره تتحرك وهي زايغه.. واتم تتطالع من الجامه.. : متأكد مابيستوي شي ..


عبيد: ههههه.. شو بيستوي يعني.. انتي قريتي دعاء الركوب..


حور: هيه..


عبيد: خلاص.. وعشان ماتخافين. .. بندي هالجامه الي يمج.. وغمضي عيونج وريحي عشان ماتحسين بشي..


حور: بس خاطري اشوف الطياره وهي تصعد كيف..


عبيد: اوكي بس لا تخافين..


حور وبعفويه توها بترمس الا الطياره ترتفع وصوت المحرك يزداد خافت.. وصدت صوب الجامه وحست اذونها تنصك من الهوا.. والطياره ترتفع بشكل مائل..


عبيد: تم يطالعها ويتأملها .. ونزل الغشوه من على ويهها..


حور صدت صوبه: اوه تعال نسيت اني متغشيه..


عبيد: خليني اشوف هالويه الحلو.. ولهت عليه..


حور: ههههه.. تصدق .. تصورت السفر بالطياره غير يعني يخوف .. بس احسه عادي بس لحظه اول مايرتفع هني الخوف..


عبيد: حتى هذا مايخوف بس انتي مخوفه روحج..


حور: هههه يمكن..


ومر الوقت عليهم.. وراهم درب 7 ساعات فالطيارة..


فالبلاد..


كان يوم الجمعه.. وانجبرت خلود ترد بيتهم لأن وراها دوام اليوم الثاني...


مجد وهي ترمس خلود من تليفون البيت: اففف مب شي البيت من بعد ماظهرتي.. احين احس البيت فاضي..


خلود: خلاص باجر تعالي بيتنا.. انا ييتكم .. أحين دورج..


مجد: احين بنيلس نتعازم على بيوت بعض.. يلا عاد انتي تعالي وبلا رمسه زايدة.. انا اخاف اطلب من ابوي..


خلود: خلاص اوكي.. عيل جهزي رسمتي باجر..


مجد: تمصخرين انتي.. لا لا اكيد تمصخرين.. انا رسمة الويوه تاخذ علي فترة أقل شي أقل شي.. 5 أيام..


خلود: عنبوووج.. شو بترسمين موناليزا..


مجد: خلودوو اذا تميتي اتعايبين بغير رايي..


خلود: ههههه.. خلاص اوكي اوكي..


وكملوا سوالف شوي ومن بعدها بندوا الخط.. قعدت مجد تتطالع تليفونها وتجلب فالمسجات.. تذكرت أحمد والي سمعته عنه.. فرت التليفون بعيد عنها.. : الله يلعن التليفون والي اخترعه دام اشكال احمد يستغلونه في سوالفهم البطاليه.. اففف انا ليش حارقه اعصابي عليه.. (وهي تهز جتافها).. وانا اشلي اصلا افكر فيه واقهر في نفسي.. نفاده..


نشت من على الفراش ومشت صوب المنظره وقعدت مجابلتها وقعدت تمشط شعرها.. غصبن عنها ادمعت عينها..


مجد: وينج يا حور.. كنتي في هالوقت تمشطين لي شعري وانا اضحك واسولف وياج..


=-=-=-=-=

مجد: آآآآآآآي شعري شعري.. حورووو انتي شو ماتعرفين تمشطين عدل.. هاتي..
حور وهي تسحب المشط بإيدها عشان ماتطوله مجد.. : يلا بس شوي شوي.. الله يخليج..
مجد: انتي عندج شعر مشطيه..
حور: انتي تمشطين شعري انا ماقول لج شي.. وانتي ماتخليني..
مجد: انتي ماتعرفين تمشطين اصلا..
حور: خليني اتعلم..
مجد وهي تحط ريلها اليمين فوق ريلها اليسار.. : هيييييييه (تغمز لها) عشان تمشطين شعر عبيدوو..
حور: يالخايسه.. شو هالرمسه..
مجد: صدق نسيت عبيد ريال اكيد مايطول شعره..
ضحكت حور وغفلت مجد ويودت شعرها وقعدت تمشطه ومجد تحرطم ويضحكون سوى..
=-=-=-=-=-=
صدت مجد من المنظرة وعطتها ظهرها وجابلت السرير.. وقعدت تصيح وهي تتذكر اللحظات الحلوة.. الله يوفقج يا اختي ويهنيج مع ريلج.. ويساعدني في وحدتي..
حطت المشط على التسريحة ومسحت دموعها.. وفتحت الكبت عشان تطلع لها بيجامه للنوم.. وشافت البيجاما الي شرته لها حور من لاسنزا.. لونها وردي.. البودي وردي مايل للفوشي اكثر.. والبنطلون وردي فاتح عليه ورود صغيره بالفوشي.. لبسته وبطلت شعرها.. كانت تهبل اكثر.. اللون كان طالع لايق وايد على بشرتها والي محلنها طول شعرها الأسود.. ماكان طايع اييها نوم.. قعدت على السرير وتتصفح مجله.. وشعرها مفروش على السرير.. وكل ما تتطالع شي خصله شعرها تخرب عليها وترفعها.. وفي لحظه هيه ترفع خصلتها شافت الجامه.. وسمعت وقتها حشره في الحوي عندهم.. ردت الخصله ورا اذنها.. ومشت صوب الجامه.. وانصدمت.. احمد شو يابه عندهم في هالوقت.. وابوها واقف ويا احمد ويعطيه اغراض.. وقتها عرفت ان احمد ياي ياخذ اغراض حور لبيتهم.. قعدت تتطالعه وهو يضحك.. لاحظت غمازته الي على خده اليمين.. وعيونه كيف تضوق يوم يضحك.. بس ماكانت قادره اتدقق زود غير الملامح الي تظهر في ويهه بوضوح.. حست براحه يوم شافته.. وسمعت يدتها تنادي عليها.. فزت.. وربعت عشان تروح ليدتها قبل لا تحشرها لأنها تأخرت.. وماكانت منتبهه للزل الصغير الي يدامها.. زلقت وطاحت على جنب ايدها.. وقعدت تصرخ وتصيح.. ربعت لها أمها في الغرفه ..
لطيفه من فتحت الباب وشافت مجد طايحه على الأرض حطت ايدها على قلبها: ويديه بنتي.. (ربعت صوبها) شوياج ؟؟ شو مستوي؟؟
مجد وهي تصيح: اميي.. ايدي تعورني تعورني..
لطيفه: عبدالعزيييييييييييز.. عبدالعزييييييييز..
جلثم كانت في الصالة تحت .. وماتروم تصعد على الدري لأن ريلها تتعب.. سارت صوب باب الصاله وفتحتها.. وكان احمد بعده واقف ويا عمه..
جلثم: عبدالعزيز الحق على بنتك مادري شو ياها اتصرخ وتصيح..
عبدالعزيز: مجد.. شو بلاها..
واحمد من سمع طاري مجد انخبصت حالته.. ماعرف شو يسوي.. وده يدخل وخايف.. مب عارف شو يسوي.. عبدالعزيز على طول ربع داخل وصعد فوق.. ودخل غرفه مجد وشافها في حضن لطيفه واتصيح..
عبدالعزيز: مامن شر بنتي شوفيج؟؟
مجد: ايدي .. ماحس بها ايدي تعورني..
عبدالعزيز: شو ترين.. لبسي عباتج خل نسير المستشفى.. يلا يا حرمه ساعدي بنتج وانا .. اووه نسيت موتري في الوكاله.. خل بنسير ويا احمد..
مجد من سمعت طاري احمد نست العوار.. ونشت ويا امها ولبستها عباتها بس ماكانت قادره تحرك ايدها وخايفه ان ايدها تكون مكسوره ولا شي فزود ما طاعت اتحركها من حالها.. ولبست عباتها والكم الثانيه ماحطته في ايدها.. ولطيفه لبست عباتها ونزلوا..
جلثم: واعليه يابنتي شو ياج..
مجد والدموع تذرف من عيونها: يدوو ايدي تعورني..
كلثم: كله مني اكيد ربعتي يوم انا زقرت عليج..
مجد: لا يدوو لا تقولين جي.. روحي ماشفت يدامي وطحت..
جلثم: وين سايرين بيي وياكم؟؟
لطيفه: بسرعه اميييه عشان مانتأخر..
وطلعوا كلهم ومجد ماكانت متغشيه..
مجد: امي انا ماتغشيت ابوي بيحرج علي..
لطيفه: وين ترومين تيودين غشوتج.. ماعليج من ابوج خله علي..
ومشوا صوب الموتر وفتح احمد لهم الباب وبعده ماشاف ويه بنت عمه كان مستحي من عمه.. وطلعت جلثم وركبت الموتر ويا لطيفه ومجد .. وعبدالعزيز كان يالس يدام..
عبدالعزيز: مامن شر بنتي..
مجد بصوت مبحوح: الشر ماييك ابوي..
احمد وده يضحك.. لأنه الواحد يوم يكون متألم مايحس بالي حواليه .. كيف مجد مركزه بكل شي.. احمد كان فيه فضول يشوف ويه مجد خصوصا بعد ما لمح انها مب متغشيه.. وتم يعدل الجامه ..
عبدالعزيز: شوفيها الجامه ولدي؟
أحمد ارتبك: ها.. لا بس مب قادر اشوف الموتر الي وراي عدل..
عبدالعزيز: هيه ابوي زين تحذر في السواقه..



تنهد احمد يوم مشت على عمه السالفه.. وقدر يشوف مجد وشافها حاطه راسها على جتف امها ومغمضه عيونها وهي تدمع.. غمضها حالها.. وحس بها تتألم.. بس استانس لأنه شاف ويهها.. ويه هاي الخطيبه عيل مابا خلود المتكبره.. وماحس الا بإيد عمه على جتفه: احمد يا ولدي الإشاره اخضرت والسيايير اتهرن وراك.. شو تتريا..
احمد افتشل وبسرعه حرك موتره .. وكان قريب من مستشفى راشد.. ونزلوا الحوادث نزل احمد وفتح لهم الباب وترياهم كلهم ينزلون عشان يبند الباب.. وتوها مجد بتنزل بس من شافت أحمد انخبصت وماعرفت كيف تتصرف وماكانت منتبهه كانت بتطيح لأنها بس معتمده على ايدها اليمين.. يود احمد كف ايدها اليسار وساعدها.. صدت صوبه وهي محمره من الحيا.. من شاف عيونها احمد حس بشي مب قادر يفهمه.. حس هالنظره غير.. ياما مرت عليه نظرات بنات بس شرات هالنظرة ماكانت..
مجد: مشكور..
لطيفه: يزاك الله خير ياولدي.. تعالي..
ومشت مجد ويا امها وهي تتذكر ايده.. ضمت ايدها ورصت عليها وتحس بدفاه.. ودخلوا عند الطبيب.. ودخلت وياهم اليدة.. وتم احمد برع الغرفه يترياهم..
جلثم: دختور.. اشو هذا.. ( كانت تأشر بععصاها على سماعات الطبيب) لشو تستخدمه؟؟
الدكتور كان مواطن توه متخرج شكله .. : هذا يمي سماعات عشان اسمع دقات القلب..
جلثم: هيييييييه.. ينباع في السوق؟
مجد ميته من الضحك على يدتها.. والدكتور كان يفحص ايدها وهي سرحانه في يدتها.. وامها وابوها ياسين مجابلينها ويضحكون..
الدكتور: هيه ... ليش بنتج دكتوره تبين تشترين لها؟؟
جلثم: لا.. ابا اشتريه لعمري خبرك انا حرمه عودة ماسمع عدل.. عشان اسمع فيه الرادو..
الكل ضحك.. وأولهم الدكتور ماقدر ايود عمره زود..
عبدالعزيز: الله يهديج يمي .. ها مادخاتره.. شو دخل الرادو..
جلثم: ماعليك منهم.. اقول دختور شو فيها بنيتي..
الدكتور: الظاهر فيه كسر .. بس لازم بالأول نسوي لها اشعه ونتأكد.. بكتب لها تحويل لغرفه الأشعه..
جلثم: شو اشعته بعد؟؟ شو يسوي هذا؟؟
الدكتور: نبا نصور ايدها عشان نشوف اذا عظامها مكسوره ولا لا..
جلثم: هيييييييه
لطيفه تقرب من اليدة: أمييه لا ترمسين ويا الدختر وايد بيتوه ومابيعرف شو قاعد يسوي..
جلثم: افا.. دختور انت متضايق من رمستيه؟
الدكتور يبتسم لها: لا اميه.. بالعكس والله ..
وطلب الدكتور من السستر تروح ويا مجد لغرفه الأشعه .. وسارت ويا لطيفه والسستر عشان يصورون ايدها..
جلثم: انزين يا ولدي انت وين درست عشان تغدي دختر..
الدكتور وهويبتسم لها: والله يمي انا درست في استراليا؟؟
جلثم وهي تصاصر عبدالعزيز: أخبرك وين هاي البلاد الي يطريها؟
عبدالعزيز ماعرف كيف يفهم امه.. سكت شوي ورد عليها: بلاد الشقر اميه..
جلثم: واعليه ياولدي ودوك الشرقيه؟
استغرب الدكتور من جلثم.. اي شرقية.. واما عبدالعزيز فتم يضحك.. صد صوب امه: امييه هب الشرقيه.. الشقر الشقر.. الي درس فيها عبيد..
جلثم: هييييييه ديارهم خياس يا ولدي.. تذكرت يوم سرت ويا حميد وحرمته عند عبيد.. بارده بلادهم .. عظامي عورتني..
الدكتور كان يسمعها وهو يخلص الأوراق الي يدامه ويضحك.. ودخلت السستر ومعاه مجد وعطت الصور للدكتور وحطهم على الشاشه عشان تضوي ويقدر يشوف بوضوح..
الدكتور: امممم.. الحمد لله مافي كسر.. بس في شرخ في عضمة الرسخ.. الأحسن تسوي جبس..
جلثم: واعليه يابنتي ماتشوفين شر.. كله مني يوم اني زقرتج..
مجد: لا يدوو.. حرام لا تقولين جي.. مني انا ماستحي على ويهي واربع في الغرفه..
جلثم: دكتور.. يعني احين بتلفون ايدها..
الدكتور: هيه ان شاء الله..
وطلعت جلثم ويا لطيفه وتم عبدالعزيز ويا الدكتور الي بدأ يجهز الجبس عشان يجبسون ايدها .. ومجد تتطالع وتحس بعوار كل ما يلف الدكتور ايدها بس تغمض عينها..
الدكتور: ماعليه سامحينا بنعورج بس عشان الجبس مجبور..
مجد تبتسم له: لا ماعليه..
تمت تتطالعه كيف يلف ايدها بحذر ولين.. حريص بكل حركه يحرك ايد مجد فيها.. كان قريب منها وايد .. تمت طلع ابوها من الغرفه وسار عند لطيفه وامه وأحمد الي كانو يالسين برع.. تمت مجد تتطالع الدكتور وتلاحظ حركات عينه كيف يدقق و تحس في ملامحه طفل بريئ عانا وايد.. صدت عينها وقعدت تتطالع ايدها.. تذكرت شي ونطقت.. ومجد كانت طول الوقت ساكته ورمستها كانت شوي وبصوت واطي.. فماكان يدقق الدكتور على صوتها بس هالمره صوتها كان قريب من اذنه .. : دكتور..
رفع عينه: نعم..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:22 AM
ابتسم لها الدكتور : اهااا يعني تبين اجازه.. اسميكن انتو البنات ماتطوفن شي..
ابتسمت مجد.. ولف الدكتور ايدها بالغلط وتألمت..
الدكتور: اسف والله اسف..
مجد: ها لا عادي..
تم يشتغل في لف ايدها وهو يحس برجفتها وارتباكها.. ونظرة عينها الي مليانه خجل.. وصوتها الي يرد الروح.. تنهد..
مجد: يدتي لعوزتك اكيد بسوالفها؟؟
الدكتور: هههه.. لا وحليلها.. ذكرتني بيدتي الله يرحمها.. كنت وااايد احبها.. ( حس ان هالسؤال فتح جروح قديمه ووقعد يرمس بلا حاسيه ان مجد انسانه غريبه عنه) .. توفت يدام عيني فمن اشوف اي حرمه عوده اتذكرها وماقدر اتحمل.. الله يرحمها
مجد تضايقت ان سؤالها فتح شي موجود في قلبه.. : الله يرحمها.. اسفه على سؤالي..
الدكتور تم منزل راسه ماحب ان مجد تشوف دمعته بس الي ماحس به ان دمعته نزلت على الجبس ولاحظتها مجد تضايقت اكثر.. وهو رفع راسه وابتسم.. : يحرق الجبس عين الواحد.. لا تستوين دكتوره احسن..
ضحكت مجد واعجبت بشخصيته كيف يحاول يخفي آلامه بأي طريقه.. وخلص ونادى على السستر عشان تكمل وهو يغسل ايده.. وقعد على مكتبه بعد ماخلص..
الدكتور: شو اسمج؟
مجد: مجد عبدالعزيز (الفلاني)..
الدكتور: وفي اي كلية؟
مجد: كلية تقنية دبي ..
الدكتور: مجد شو تخصصج.. ؟
مجد ابتسمت.. : جرافكس..
ودخل عبدالعزيز في هالوقت والدكتور ماحب يسكت عن يشك عبدالعزيز بشي..
الدكتور: تخصص حلو وله مستقبل.. الله يوفقج..
عبدالعزيز مانتبه ان الدكتور يكلم مجد.. تحسبه يرمس السستر.. ونشت مجد وايدها مجبسه..
مجد: ابوي طلبت من الدكتور اجازه للكلية..
ابتسم لها عبدالعزيز: زين سويتي.. مشكور دكتور ويزاك الله ألف خير..
نش الدكتور ومد ايده سلم على عبدالعزيز.. وتوهم بيظهرون بإرتباك: لو سمحت الوالد..
صد عبدالعزيز صوبه ويبتسم: هلا..
الدكتور: نسيت اكتب لكم موعد عشان التصوير الياي..
عبدالعزيز: هيه يزاك الله خير..
وكتب لهم الدكتور الموعد وسلم لهم الورقه وطلعت مجد من الغرفه وهي تبتسم .. وجابلت احمد من صدت.. وكان مبتسم وهو واقف ويا يدته ولطيفه امها.. تغيرت ملامح ويهها.. ومشت وعدت حذاله ويا ابوها وهي تتطالعه بطرف عينها.. استغرب احمد.. وضحك.. في خاطره.. : أكيد من تأثير الجبس..
وركبوا الموتر وصلهم أحمد البيت وسلم عليهم ... وكانت مجد واقفه في الحوي وقتها...
أحمد: وماتشوفين شر يابنت عمي..
مجد ردت عليه بس مب من الخاطر: الشر ماييك..
ودخلت البيت وصعدت لغرفتها وقعدت.. تمت تتطالع الجبس وتضحك.. تتذكر الدكتور وطيبته وحرصه.. وخطر على بالها احمد في نفس الوقت.. : اففف من هالإنسان جنه يني .. في كل مكان يظهر.. ويييييين الفرق بينه وبين الدكتور.. طيب وحنون.. وهو.. عينه زيايغه.. عنبووه مايحشم اني بنت عمه يتم يطالع من الجامه يتحراني ماشفته.. وعلى كل شوي فاج لي هالثم .. جنه يسوي دعايه معجون اسنان.. اما الدكتور حساس برمسته.. ويوم يرمسني ماكان يطالع في عيني بتركيز.. عفااااااان الله على هالولد عم.. وسارت طلعا عباتها ولاحظت انها لابسه بيجامتها.. ابييييييه فشيلة سايره المستشفى ببيجاما...
.......
من بعد 7 ساعات فالطيارة وصل عبيد ويا حور مطار أمستردام وعندهم توقف لمدة ساعتين ونص فالمطار.. قعدوا يدورون فالسوق الحرة وعبيد كل مايشوف ان في شي يعيبها ياخذه لها.. وخذوا لهم أكواب نفس الشكل وقبضه الكوب تنحط ويا قبضة الكوب الثاني ويكون على شكل قلب..
حور: احين نحن تشرينا من هني شو خلينا لهناك؟؟
عبيد: مايغلا عليج شي..
حور: عيونك الغاليه..
ومشوا صوب البوابه الي بيسافرون منها من امستردام لكاردف.. كان الطابور طويل.. وكل من يشوفهم يتأمل فيهم.. كانو لايقين على بعض.. الطول والشكل.. ومن بعدها ركبوا الباص الي بيوصلهم للطياره.. وركبوا الطياره ورحلتهم راح تكون 45 دقيقه.. وقضوها سوالف .. قعدت حور ترمس عن طفولتها وسوالفها ويا مجد..
عبيد: هههههههه يحليلكم.. انا الي ضايقني انكم كنتوا وايد بعاد عنا.. يعني حتى مروه ماكنتوا تحتكون فيها..
حور: ابوي فيه عزة نفس غير طبيعيه.. يحس بالفرق حتى من عمي ليش لأن ابوه غير.. ويخاف ان نشوف بيتكم ولا انتوا كيف حياتكم ونقارنها بحياتنا مثلا.. مع ان هالشي لا فبالي ولا فبال مجد..
عبيد: الله يهديه عمه.. بس الحمد لله يوم انتي صرتي من نصيبي.. ياخوفي كان مايفاوق مثلا..
حور: هههههه.. لا عاد ابوي مب لهالدرجة..
عبيد رفع الجامه.. وتم يطالع.. كان الضباب مغطي السما مب قادرين يشوفون شي تحت.. : شوفي الضباب كيف كثيف؟
حور: والطيار كيف يسوق فالضباب..
عبيد: هاييل ماشاء الله عليهم خلاص تعودوا .. ضباب مطر وغيره.. قادرين يتصرفون.. وربج الحافظ بعد
حور: يالله بس نوصل بالسلامه يخوف الوضع
عبيد: هههههه يحليلج
وفي هالوقت تعرضت الطياره لمطبة هوائية وليش ان الطياره صغيره فحسوا بالمطبة.. زاغت حور وقبضت ايد عبيد: ابيه بنطيح..
عبيد: ههههه.. لا هاي مطبة هوائية عادي..
حور: جي شارع عشان يكون فيه مطبات..
عبيد: لا.. هاي سحابه يوم يتخطاها تهز بالطياره وخصوصا ان حجم الطيارة صغير..
حور: يخوف..
عبيد: دامج ويا عبيد لا تخافين ابد..
حور: فديت عبيد عيل..
عبيد: ههههههههه

نهاية الجزء..


الجزء الثاني
=-=-=-=
الفصل الأول
=-=-=

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:22 AM
أول ماوصلوا مطار كاردف .. بعد ما طلعو كان سيارة تاكسي تترياهم بتوديهم على الفندق الي حاجزين فيه.. وتمت طول الوقت حور تتطالع المناظر حواليها.. والمناطق الخضرا الي في هالمدينه..
عبيد: عسى بس عيبج المكان؟؟
حور: رووعه والجو رهييييييييب.. يعني لا برد ولا حر..
عبيد: بعدج ماشفتي شي.. بوديج وبحوطج.. وبخليج تستانسين في كل لحظة تعيشينها هني..
حور: الله لا يحرمني منك.. والفندق بعيد؟ لأني تعبااانه واحس اني ابا يوم كامل ارقد فيه..
عبيد: لا مب وايد بعيد..
حور: كم سنة درست هني؟
عبيد: جريب 5 سنين..
حور: من جي حافظ كل شي فيها..
وبعد ماوصلوا الفندق واستلموا مفاتيح الغرفه على طول ساروا الغرفه وكل واحد فيهم بس يفكر وين الفراش عشان يرقد ويرتاح.. ورقدوا..
فالبلاد في هالوقت كانت مجد راقدة.. وعالساعه 2:00 تم يرن تليفونها.. وهي ماتسمعه.. من بعد كذا مره رن التليفون .. نشت .. وتمت تتطالع الرقم.. وكانت خلود الي متصله..
ردت وبتعب: الووو
خلود مصدومة: مجوودوو انتي راقدة ؟؟
مجد: هيه انا فالبيت ماداومت اليوم؟
خلود: وليش ان شاء الله.. عيل يالخاينه اتخليني اداوم اليوم وانتي الي تغيبين؟
مجد: لا مب جي... بس انا انكسرت ايدي امس ومجبسينها فعطوني اجازه 3 ايام
خلود : ويه ويه ويه .. كل هذا وانا اخر من يعلم..سلامات فديتج ماتشوفين شر
مجد: جني ارمس يدتي ماشي فرق.. ههههههه.. الله يسلمج
خلود: وبعدين كيف انكسرت ايدج؟؟ شو مسوية انتي
مجد: يختي يدتج يوم تزقر الواحد تخرعه.. تخليج تخصبقين وماتعرفين كيف اتوصلين نفسج لها.. وانا من خرعتي ربعت وزلقت ريلي بالزوليه واندبغت على ايدي..
خلود: هههههههه.. جان زين كنت هناك.. اتخيل شكلج..
مجد: حرام عليج خلودوو لا تضحكين علي.. الله بيراويج..
خلود: ويه بسم الله علي.. انزين سمعيني انا عندي كلاس للساعه 4 وعقب الدريول بييبني بيتكم اوكي..
مجد: اوكي.. وخليني ارقد لغايه ماتيين انتي..
خلود: اشعليج انتي.. ارقدي ارتاحي ونحن نجتهد في سبيل الوطن..
مجد: هههههه
=-=-=-=-=
في بيت حميد (بوعبيد)
أحمد كان قاعد ويا امه وابوه ويسولف..
ميثا: ههههه.. الله يقطع سوالفك يا احمد..
أحمد: ادريبي دمي خفيف.. اوووووووه صدق نسيت اخبركم؟؟
حميد: خير ياولدي ..
أحمد: أمس وانا كنت عند عمي عبدالعزيز.. بنت عمي.. مجد طاحت وديناها المستشفى وجبسوا إيدها..
ميثا : واعليه.. وحليلها كيف طاحت..
أحمد: مادريبها..
حميد: عيل يا ميثا من الواجب ان نزورهم ونتحمد لمجد بالسلامه..
ميثا: هيه اكيد..
أحمد: ويستوي انا ايي وياكم؟؟
ميثا: والله ..
حميد يقاطعها: يستوي ليش مايستوي..
صدت ميثا مستغربه من ريلها كيف بيخلي ولده يسير بيت فيه بنت.. استانس احمد ونش سار غرفته..
ميثا: حميد.. كيف تخلي الولد يروح بيت عمه وفيه بنت..
حميد: اشو هالرمسه .. بنت عمه تراها.. وبعدين يا حرمه ترا نحن ماكنا راضين ان عبيد ياخذ حور وهو ماشايفنها وخفت اطلب من عبدالعزيز ينقد علي ويحرج.. واخوي العود مابا ازعله.. وانا ابا احمد يشوف بنت عمه على الأقل.. والبنت مب صغيره يمكن يعيل في الزواج ويودر سوالفه..
ميثا: ههههههه.. صدقت والله.. بس عن عبدالعزيز يحرج لا شاف احمد..
حميد: اخوي وانا اعرفه.. دامه امس رضى ان احمد يكون موجود يوم ودوها المستشفى .. مابيعارض.. خصوصا بعد زواج حور وعبيد..
ميثا: الله يكتب الي فيه الخير.. ترا مجد بنت غاويه وطيبه ماشاء الله عليها ربي يحفظها..
حميد: اكيد تربية لطيفة.. وترا لطيفة تربية أميه..
ميثا: والنعم لطيفه حرمه والنعم فيها..
=--=-=-=-=


في بيت فيصل ريل نوره..
الكل بيستغرب كيف اهل نوره وافقوا على زواج نوره من ربيع اخوها.. يعني برع العايله.. ابو نوره انسان متفتح شوي.. وشايل من باله هالأفكار الجيدمة ان البنت مالها غير ولد عمها ولا ولد خالها.. دايما يقول دام نصيب البنت يانا .. والريال ماينعاب.. ليش نرده.. في بداية زواج نوره.. زعل عبدالعزيز وحميد من اختهم فتره ومن بعدها تراضوا.. واقتنعوا بفيصل لأنه ريال زين والنعم فيه..
...
في هالوقت كانت نوره ويا العنود ومهره بناتها قاعدات في الصاله.. العنود عمرها سنتين ونص.. ومهره كملت ال8 شهور.. عائلة فيصل شوي مختلفين عن طبيعه اهل نوره.. يعني ممكن العايله كلها تجتمع رياييل ويا حريم.. بس طبعا الأخوان والنسايب بس.. اما اي احد غريب مايختلط ويا حريم العايله..
فكانت نوره قاعده ويا عمتها واخت ريلها.. وفيصل قاعد ويا اخوه عادل وابوه.. دش عليهم اخوه خالد..
خالد: السلام عليكم يا جماعة..
الكل: وعليكم السلام..
خالد صد صوب فيصل أخوه: هااااااا.. اشحالك بو البنات؟؟ ياك بنت بعد هااا.. ههههههههههههه..
افتشل فيصل ونوره تضايقت كان ودها ترد بس احتراما لريلها وان هذا ريال عيب ترادده.. تضايق ابو فيصل من رمسة خالد ولده.. ونفس الشي عادل..
عادل: تضحك على اخوك ونسيت عمرك..
خالد: ليش؟؟ .. انا الله رزقني بولدين الحمد لله..
عادل: ولدين؟؟ بس من بعد كم بنت؟؟ بعد 4 بنات ياك الولد.. ومن كم حرمة؟؟ حرمتين.. لاتنقد على اخوك ماياه..
بوفيصل: صدقه عادل.. وبعدين بنات ولا اولاد كله خير ونعمه من الله...
خالد :فكونا لااااه.. جني الا ارتكبت جريمة..
نشت نوره وهي حاسه بغصه وشلت مهره الرضيعه وسارت غرفتها.. لحقتها ام ريلها..
ام فيصل: أميييه نوره تضايقتي من رمسة خالد.. تراه مايقصد الا يسولف؟؟
نوره: أميه انا ماتضايقت من خالد كثر ماتضايقت منج انتي.. مارديتي عليه؟؟ يعني ترضين يضحك على ريلي.. وبعدين بقولج شي عمتي.. تراه ان ضحك.. ما ضحك علي انا ولا على فيصل.. ضحك على ربه .. لأن ربه هو الي رزقنا ببنات.. وكلهم بنتين بس الله يحفظهم لو الله يرزقني ب10 بنات.. والله اني مستانسه ولا بزعل.. كله خير
ام فيصل افتشلت.. تعرف ان الحق ويا نوره بس شو بتسوي.. : الله يحفظ لج بناتج ويرزقج بالذرية الصالحة.. ان كانو بنات ولا اولاد.. المهم عيال صاحين وسالمين
نوره: تسلمين.. بس خالد خل يخاف ربه في عياله..
دخل فيصل والضيق ضارب حده عنده.. وقعد على الفراش تقربت منه امه ولوت بإيدها على جتفه.. : ولدي يا فيصل لا تزعل من خالد تراه اخوك ومايقصد..
فيصل: شو اخوي ومايقصد وضحكته ملت البيت كله..
ام فيصل ظهرت من الغرفه وهي مب عارفه شو تسوي.. ترمس خالد ويزعل وتكبر السالفة .. ولا فيصل شو تقول له...
نوره: فيصل انسى الي قاله اخوك ..
فيصل: فشلني.. وان كنت ابو البنات يشرفني يكون عندي 10 بنات بعد.. بس المهم اني اعرف كيف اربيهن.. يعني الولد شو بيزيدني ولا بينقصني.. يمكن الله يرزقني بولد مايشرفني انه يشيل اسمي.. الله يقدرني على تربية عيالي ها اهم شي
نوره: وانا بعد اقول نفس الشي .. ولا تخلي هالرمسه الي قالها اخوك ويمكن ماكان يقصد شي منها تكون سبب في خلافات بينك وبينه ..
فيصل: والله اني كنت اروم ارد عليه.. بس الحشيمة لأبوي الي قاعد.. وانه اكبر عني..
نوره: ماعليه الله يسامحه.. لا تشيل بقلبك حبيبي..
فيصل: نوره محد غيرج فاهمني او يقدر يريح بالي..
تبتسم له نوره وتحط ايدها على جتفه: انت ريلي واعرفك كثر ماعرف نفسي..
فيصل: أحبج..
نوره: هيه جي خلني اشوف هالضحكة الي ترد الروح...
فيصل: ههههههههه.. تدرين ان عبيد وحور كانو شايفين بعض قبل عرسهم
نوره: هيه حور خبرتنا السالفة والله اني ضحكت يوم سمعت السالفة
فيصل: سبحانك يارب.. بنت عم ماتعرف ولد عمها ولا هو يعرف بنت عمه.. الا في ليلة العرس
نوره: اللوم كله على خالي بعدهم عن الكل..
فيصل: اسمحي لي.. بس ها خالج احسه غريب ساعات طيب.. وساعات مادري كيف..
نورة: بس خصلته طيبه لو شو ماسوى
فيصل: بس مب اطيب عني
نورة: لا والله .. وليش يعني ان شاء الله؟
فيصل: لأني تعلمت الطيب من اطيب قلب فهالدنيا
نوره ابتسمت له وعطته مهره عشان يشلها..
....
طلعت مجد من الحمام .. وشافت خلود قاعدة تتعبث بلابتوبها..
مجد: شو تسوين؟؟
خلود: عندج صور وايدة حلوة؟؟
مجد: هيه استخدمهم للفوتوشوب عندي..
خلود: يعني اتصممين بعد..
مجد: هيه ساعات مب دوم.. اكثر شي للكلية يوم اسوي بوسترات وهالسوالف
خلود: ياحظج.. ليتني اعرف هالسوالف.. انا مووول مايخصني..
مجد: انتي اصلا عندج هواية اشك؟
خلود: هيه عندي.. احب السباحه وايد ومشتركه في نادي اروح له دوم..
مجد: الله وناااااااسه
خلود: شو رايج تشتركين ويانا
مجد: هيه بإيدي المجبسة اروح النادي
خلود: هههههههه لا بعد ماتخلصين من ايدج..
مجد: يصير خير..
خلود: فيني رقاد بس مابا ارقد
مجد: ارقدي خل انا بعد ارقد عيل
خلود: بل عليج.. توج ناشه من الرقاد من شوي وتبين تردين ترقدين
مجد: قل اعوذ برب الفلق.. كافي حاسدتني على الإجازة تبين تحسديني على الرقاد بعد
خلود: هههههه.. انزين مجوود خاطري اعرف انتي عندج ربيعه جي وايد وياج
مجد : لا

خلود: شووووووو تمصخرين انتي؟
مجد: صدق.. انا من النوع الي ماحب اوثق بربيعتي واقول لها كل شي.. الربيعه ربيعه عندي.. واحلى ربيعه في حياتي وصدق احبها ومستحيل اخش شي عنها.. حور..
خلود: الله يخليج لها.. عيل انا مامني فايدة بروح
مجد وهي تسحب خلود من ايدها: خلودووو وين سايره تعالي.. انا ماقصدج انتي.. انتي بنت عمي واختي غير عن رباعتي .. يعني بتكونين شرات حور ان شاء الله..
خلود: فديتج والله ودي.. لأني انا نفسي احتاج وحده اكون وياها دوم واسولف وياها .. وزين يوم تلاقينا..
مجد: نشي خل ننزل نقعد عند يدوو.. وخل اخبرج شو سوت بالدكتور امس..
خلود: أكيد هلكته بالأسئلة. ادريبها يدتي..
مجد: شو ماهلكته.. قولي ذبحته.. بس الدكتور كان طيب وحليله..
خلود: ههههههه اكيد طيب دامه تحملها وتحمل اسئلتها..
اليده وهي واقفه مجابلتهم على الدري..: منو هاي الي تحملها وتحمل اسئلتها؟؟
مجد: اقول خلودو انا نسيت شي فوق بروح اييبها وبيي..
جلثم: وين وين.. تعالي لا تروحين فوق ولا شي.. ويلا قولن كنتن ترمسن عن منو؟؟
خلود وهي تحايس بثمها وفيها ضحكة..
مجد: كنا نرمس عن استاذ في الكلية.. يتحمل وحده فالكلاس وايد تسأل..
جلثم: وحده في القلاص؟؟ كيف جي بعد؟
خلود: ههههههه.. يدو كلاس كلاس.. يعني صف في الكلية..
جلثم: شو عرفني برمستكن المايعه الي مالها طعم هذي من وين اتيبنها.. غربلاتكن من بنات.. لا بركتن فيكن..
مجد: خيبه خيبه .. كل ها عشان كلمة كلاس.. مايسوى علينا..
جلثم: خيبه اتخيبكن وتكسر عظام عدوينكن..
مجد: كفايه عظامي الي انكسرت..
جلثم: واعليه لا تذكريني كل ما تذكر اني السبب اتلوم..
خلود: هههه يحليلج يدو.. لا مب بسبتج وليش تلومين.. من حوباتها هاي مجوود .. ماتشوف يدامها..
مجد: صدقها خلود يدتي..
جلثم: انزين.. خل اخبركن.. نشن تلبسن شي ساتر لأن عمتكن وريلها بيونا..
مجد: ان شاء الله يدو..
خلود: انا ماعندي شي البسه..
مجد: لبسي شي من جلاليبي الي في الكبت..
خلود: بيي قياسي انا دبه..
مجد: هو بيي بس بيكون ضيق عليج..
خلود: هههههه.. ماعليه موضه
جلثم: تبين تلبسين جلابيه من جلاليبي..
خلود: ها.. شو.. لا لا لا مشكوره.. جلابيه مجوود اهون..
ومشن بسرعه قبل لا تيودهن يدتهن وتحرطم.. ومجد تضحك على خلود..: اتخيلج تلبسين جلابيه يدوو.. اولا بتطلع قصيرة عليج.. وثاني شي وسييييييييعه.. ههههه شي شي تصدقين
خلود: ماعليه ضحكي اشعليج.. انا اراويج.. مرت احمدوو..
صدت مجد وحاطه ايدها اليمين على خصرها: يهبي يكون ريلي.. هاللي ناقص
خلود: ومنو غيره فالعايله ان شاء الله بتاخذينه؟؟
مجد: مادري اي احد بس ماباه.. صايع بوالبنات.. مايستحي تخيلي انا الي بنت عمه مــ..
وقعدت ترمس وتقول لخلود سالفته امس وهم في الموتر.. وخلود تضحك.. وتلبسن ونزلن عند يدتهن.. خلود لبست لها جلابيه لحور لقوها في الكبت ولاقت على خلود.. بس كانت طويله عليها.. خلود حلوه.. عيونها دائريه وثمها صغير.. وويها دائري .. الي يميز خلود انها مليانه شوي .. تحتاج انها تضعف شوي مب وايد.. بس المتن محلنها..
=-=-=-=-=
وصل عمها حميد ومرته ميثا وأحمد بيت عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: حي الله من يانا..
حميد: الله يحييك ويبجيك.. ياخوي.. وسلامات مجد مامن شر ان شاء الله..
عبدالعزيز: الشر ماييك ياخوي.. وتدري شطانة البنات..
ميثا: واعليه يا مجد.. وينها خل اشوفها؟
عبدالعزيز: داخل.. حياج..
وتوه حميد بيلحق مرته وبيدخل وراها واحمد وراهم.. وقف عبدالعزيز بويه أحمد: عوين؟؟
أحمد قفط وافتشل.. : ماشي قلت اسلم على يدتي ومرت عمي..
عبدالعزيز: هههههههه شو بلاك محمر وحالتك لله.. صدق انك ماتستحي تبا تدخل البيت قبل لا تسلم علي..
ارتاح احمد وتقرب من عمه وباس راسه .. ودخلوا سوا.. وكان حميد قاعد حذال امه ولطيفه وميثا قاعدات سوا وحذالهن خلود ومجد..
عبدالعزيز: تغطن يا بنات احمد بيدخل..
تغشن البنات ودخل احمد.. وسار صوب يدته على طول..
مجد: وععععع.. ومنو يكون احمد عشان يدخل..
خلود: نشي خل نسير فوق..
مجد: يلا شو تترين..
خلود: لا خلاص غيرت رايي... سيري روحج
مجد: وليش ان شاء الله؟؟
خلود: نسيتي اني لابسيه جلابيه اطول عني.. تبينه يضحك علي هالهيس..
مجد: هههههههه.. نشي اشعليج منه.. مايطالع..
خلود: احمدوو مايطالع؟؟ اذا احمد مايطالع منو بيطالع..
مجد: ههههه.. يلا خل نروح عيل.. وماعليج منه..


خلود نشت ويا مجد ومانتبهت بغت تخرطف لأن الجلابيه طويله.. يودت ايد مجد المجبسه.. والكل تم يضحك..


واحمد من شاف الموقف وده يموت من الضحك بس ميود عمره..


حميد: خلود يابنتي تحذري.. اشعنه لابسه جلابيه هالطول..


جلثم: تقولك موضه..


عبدالعزيز: امييييييه.. والله وتعلمتي الموضه بعد..


جلثم: شو عرفني.. من قعدت وياهن خبلن فيني بهالرمسات المايعه وتعلمت منهن..


أحمد: أسميهن مخبلين فيج عيل يدو..


سمعته مجد صدت صوب الباب وشافها وضحك وهي مغيضه من تحت الغشوة وتروح عند خلود وهي تحرطم.. وتقلده يوم يرمس وهي تشل الغشوة.. : أسميهن مخبلين فيج عيل يدوو..


خلود: هههههههه انتي شكلج كارهتنه من الخاطر.. مع اني امسات حسيته حبيتيه..


مجد: شوووو احبه.. احب واحد لعاب ويه ماشي شغل..


خلود: هههههه..


------


في بريطانيا.. كانت حور مع عبيد يحوطون في (Lake Side) .. يتمشون وحور كل شوي تصور وتتأمل المناظر..


عبيد: شو رايج؟؟


حور: روعه روعه ..


عبيد: احلى مافي هالحديقه يوم تتمشين الجو الحلو.. كنت ساعات ايي هني ويا كتابي واقعد اذاكر اتصدقين..


حور: والله الواحد تفتح نفسه للمذاكره في هالأماكن..


عبيد: انزين تعالي خل نقعد هني ونتصور..


حور: وكيف ان شاء الله؟؟


عبيد: خليني اطلب من هالريال يصورنا..


حور: لا استحي..


عبيد: يلا عاد..


حور وهي ترفع حياتها وتبتسم..


عبيد راح عند شيبه يتمشى ويا حرمته في الحديقه.. : hello can you take a photo from me and my wife


الشيبه: yes sure..


عبيد تقرب من حور وقعدوا على الكرسي .. وتم يطالعها .. وحط ايده على جتفها وتقرب منها وصورهم الشيبه.. نش عبيد صوبه عشان ياخذ الكيمرا..


عبيد: thank you


الشيبه: any time.. you and your wife look so beautiful


عبيد: hahaha.. thank you ..


وراح عبيد صوب حور وقبض ايدها وكملوا مشيهم في الحديقه.. وقفوا عند البجعات الي في البحيره ... وقعد عبيد يفر لهم أكل.. وحور وياه.. وهي مستانسه

.. وماحست الا بجلب وراها ينبح.. ماعرفت كيف تخش عمرها في حضن عبيد من الزيغه.. وهو يضحك عليها من الخاطر..


حور: عفان الله صدق خياس.. طيح قلبي


عبيد: وين وين.. خل ازخه..


حور: ويا ويهك انزين..


عبيد: احبج والله.. ليتج كل يوم تتخرعين كشخه..


حور: هههههه.. لا لا تستانس وايد..


وراح عبيد خذ له آيس كريم ولحور وقعدوا ياكلون منه ويتمشون.. وتسولف حور طول الوقت وهو يسمعها كأنه اول مره يسولف وياها..


حور: عبيد تدري مفتقدة منو؟؟


عبيد: أكيد مجد؟


حور: لااااااا.. مب مجد.. هاي مشتاقه لها اكيد.. بس انا الي اقصدها احين خوله.. وخليفه.. سوالفهم فنانه والله..


عبيد: صدقج.. لهم وحشة.. عنلاته هالشيبه خليفه.. كان يضحك عليه يومها.. بس انااراويه ..


حور: ولا خولوو عيل شو.. نذله..


عبيد: في سؤالي خاطري اسألج اياه بس مب عارف يمكن تزعلين؟


حور: خير.. اسأل..


عبيد: اممم.. منو مسمي اختج مجد هالإسم..


حور وهي تضحك: هههههههههه.. عادي مب مستغربه من سؤالك.. انا سميتها هالإسم..


عبيد: ليش؟؟


حور: كانت وحده من اعز رباعتي اسمها مجد.. وهي انتقلت مدرسه ثانيه يوم مجد انولدت..وكنت زعلانه.. وعاندت الا نسميها مجد.. وابوي عاد مستحيل يرفض لها شي..


عبيد: ههههه اسميج عيل عنيده.. الله يعيني.. وشو ناويه اتسمين بنتج ان شاء الله؟؟


حور: امممممم.. سارا..


عبيد: اموووت واعرف هالأسامي من وين اتيبينهن؟؟ .. عليج اسامي عجب..


حور: ههههه .. احين اسم سارا اسم عجب.. حلو؟؟


عبيد: لا مب حلو..


حور: وليش شو تبا ان شاء الله..


عبيد: ريم.. ريماني.. ريمووو.. شوفي اشحلات الإسم..


حور: هيه حلو .. خلاص بنسميه بنتنا عيل..


عبيد: ليش جي تقولينها من ورا خاطرج.. جنج الا مجبورة..


حور: ههه ارضى بطلباتك يا سيدي..


عبيد: هيه لا تنسين اني رئيس قسمج فالدوام..


حور: هالبلشه .. خل نروح عيل..


عبيد: ههههههه .. (تم يطالع حواليه .. وصد صوبها وبصوت عالي فالشارع) أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــج


حور وهي تتطالع حواليها ومحمره..: فشلتني..


عبيد: احين منو يفهم هني.. واذا فهموا شو يعني... مرتي واحبها واموووووووت عليها..


حور وهي تبتسم له.. : أحبك يا بوفهد..


عبيد: وينه فهودي اتريااااه بفارغ الصبر..


حور: الله يكتب الي فيه الخير..


.............


حور انشغلت هاليومين وهي تتشرى في الستي سنتر (وسط المدينة عبارة عن شارع كله محلات وسوق .. وزحمة ناس).. حور تمت تتشرى هدايا لمجد ومروه ونوره وخلود وامها.. وعبيد مب مقصر عليها بشي.. ومن عقبها شافو واحد من الشحاتين الي هناك.. من عادتهم يقعدون يغنون عشان يعطونهم بيزات على غناهم.. والأخ عبيد صور المغني..



ومجد استانست في اجازتها.. غابت يوم السبت والأحد والإثنين.. وبالثلاث داومت.. سارت الكلية والجبس في ايدها..


عنود: مجووووووود شو مستوي بج؟؟


مجد: يختي شطانه زايدة فيني فرغتها في ايدي..


هند: عنبوج مب شطانه هاي الي تكسر الإيد..


مجد: انزين انتوا رمستوا السير عن الرحلة الي نباها للإمارات مول ولا لا ..


عنود: هيه قال بيرمس السوبرفايزر.. عاد نحن وحظنا..


مجد: اففف مابا اروح بإيدي المكسوره فشيله..


هند: لا ماعتقد بيودينا خلال هالفتره.. لأن الرحلات عادة بعد رمضان ..


مجد: احسن بكون فجيت الجبس وقتها..


عنود: ماتشوفين شر ان شاء الله..


مجد: الشر ماييكم..


وهي قاعدة وصل لها مسج طلعت تليفونها عن السير يشوف لأنه ممنوع في الكليات والجامعات انهم اييبون المبايل.. جنه عيال مدارس.. وكان واصل لها مسج من خلود..


خلود: سمعت اليوم اميه تقول بنسير المزرعه .. شو رايج اتيين..


مجد اطالعت المسج ودها تروح بس خايفه من ابوها.. ردت عليها بمسج..


برمس ابوي اذا وافق بيي..


خلود ردت عليها بسمج..


حاولي وياه بلييييييييييز


وردت مجد التليفون في شنطتها وقعدت تشخبط فالورقة الي يدامها.. تذكرت صورة خلود الي خذتها.. طلعتها من الشنطة وحطته بحيث ساندته على الشنطة بحيث السير مايشوف..


عنود: مجوود.. منو هالغاويه؟ حور؟


مجد: لا وين حور اكبر عنها.. هاي بنت عمتي.. خلود..


بهتت عنود وصدت صوبها.. : انا صار لي فوق ال 6 سنين وياج.. عمري ماسمعتج تطرين بنت عم ولا بنت عمه.. هاي اول مره ترمسين عنها..


مجد ابتسمت لها..: خلي المواجع فالقلب دخيلج..


عنود: شو السالفه..


السير شافهم وعطاهم ذيج النظرة الي قفطتهم.. وتموا يضحكون..


عنود: الله يعين الي بي دي إيه.. أكيد زيروو..


مجد: هههه عادي دامج قاعدة وياي اتوقعي اي شي..


وقرروا يسكتون.. الا مجد الي ماتحب هالكلاس وتحس بالملل فيه.. يودت القلم وبدت ترسم صورة خلود.. وكل شوي تمسح وترد ترسم.. خلص الكلاس وطلع السير وكان عندهم بريك.. عيت تطلع من الكلاس.. وقعدت روحها ترسم الصورة وتحدد ملامح خلود بشكل رهيب وحلو.. سمحت صوت وحدة تحنحن عند الباب صدت صوبها تغيرت ملامح مجد.. اععع شو يابها هاي احين.. فايجة اجابل هالويوه انا..


سميه: اشحالج شيخة مجد..


مجد وهي تأفف.. : بخير الحمد لله..


سميه: هيه انتي.. ليش جي ترمسيني من طرف خشمج.. حشمي..


مجد: شوفي سمووي.. يوم انتي بتحشمين نفسج من هالهباب الي مسوتنه بعمرج بحشمج..


سمية: وليش شو مسوية مب عايبتنج..


مجد وهي تتطالعها بتحدي.. وتعلي صوتها: لا مب عايبتني.. عندج مانع..


سميه : اصلا انا الي ماعندي سالفه اضيع وقتي وارمس وياج.. وين فطوم؟؟


مجد: اتشوفينها في الكلاس؟؟


سميه: لا..


مجد: خلاص يعني انا ماعرف وين.. ولا تبيني قبل لا تظهر تكتب لي وين بتسير وعالساعه كم ..


سميه وهي تتطالع مجد بنقمه وتمشي عنها وتدعم هند وعنود في دربها..


عنود: عمى.. ماتشوفين..


تقرب سميه من عنود وتقبضها من عباتها وتيرها: ايه انتي لا تر..


تقاطعها عنود وهي تفج ايد سميه عنها بقوة وادزها على اليدار وهند تضحك.. ويمشون عنها ويدخلون الكلاس عند مجد..


عنود: هاي يت تسأل عن فطوم؟؟


مجد: هيه كالعادة.. جنه ماعندها وحده غير فطوم..


هند: يختي هاي وايد مستريله.. ولا تقبض عنودو من عباتها وتيرها.. بس عنود ماقصرت فيها..


عنود: المشكلة انها تتحراني بسكت لها او اني شرات هالبنات الي يخافون منها .. تخسي وحده من اشكالها تخوفني..


مجد: الله يعافينا منهم.. مادري ليش البنات جي يسون في اعمارهن.. شو الفايدة يعني..


هند: مصاخه.. ماشي مذهب..


عنود: اموووووت واعرف شي واحد.. اهاليهم مايشوفونهم..


مجد: كيف عايشات حياتهم.. حلاتج وانتي بنت ورقيقه .. مب جي شرات ماهي تتصرف.. جنها واحد من الشباب..


هند: الله يستر بس.. وياما سمعنا بلاوي من هالبنات الله يستر من الي ياي..


مجد: صدقج.. والهبله فطوم الي تماشيها..


عنود: والله اني امسات سايره بيت فطوم بس عشان اقول لها عن عمايل هالإنسانه.. قعدت اقرا في راسها ووعدتني تبتعد عنها شوي.. والله عالم صادقة ولا لا..


مجد: يلا خل نسير نلحق على الكلاس قبل لا نتأخر.. وينحط لنا ليت..


هند: ههههه.. انا من كثر الليتات عندي. تقولين عرس..


تموا يضحكون وشلوا ملفاتهم وساروا صوب الكلاس..


راحت مجد الكلاس وقعدت تتطالع المحاضر بس بالها بعيد.. يوم السبت موعدها للمستشفى.. يعني بتشوفه.. حست ان ودها تشوفه ويسدها انه شخصيته عايبتنها ولا فكرت في شي اكثر من الأعجاب.. ابتسمت ورفعت راسها تتطالع السير وهو يشرح..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:24 AM
مروه: خالد ضحكها عشان الصورة..


خالد: شو يعني تبيني اغدي مهرج عشانها..


مروه: ههههههه.. هيه يلا عاد عشان الصورة..


خالد: بابا إيماني.. حبيبي.. شوفيني..


مروه تمت تتأمل ريلها كيف يلعب إيمان ويسوي لها حركات ويبتسم .. ابتسمت وفي خاطرها مستانسه ان خالد يحب بنته وحزينه على حال نوره وكيف اهل ريلها يعاملونها لأنها يابت بنتين..


خالد: هاي بنتج ماعرف لها.. ماتضحك لي..


مروه صدت صوبه .. : انت ماتعرف .. خوز انا بلعبها



وقعدت مروه تلعب إيمان لغايه ماضحكت وصورها المصور في نفس الوقت.. والصورة طلعت رهيييييييبه.. ماشاء الله عليها تجنن.. الله يحفظها..






خالد: شوفي اللوتيه تضحك لأمها .. وابوها تمد له البوز..


مروه: معلوم انا امها تراني..


خالد: وليش انا مب ابوها يعني..


مروه: ههههههه.. ابوها ونص..


خالد: ههههه ونصين بعد.. هاللي ناقص مب ابوها اونه..


.. .. ..

في البيت


خلود ومجد كانو قاعدين عند يدتهم يسولفون..


جلثم: مجوود اشو ها الي راسمينه على إيدج..


مجد: هههه.. هاييل بنات الكلاس موقعين لي على ايدي..


جلثم: ويديييه.. ماحيده دفتر ولا جيك عشان يوقعون عليه.. شو هالمنكر بعد..


مجد: هههه شو عرفني عنهم..


لطيفه: أمييه أم حسين يارتنا يايه..


جلثم: خلاص عيل انا احين بسير بقعد عندها... وانتن لا تقعدن تحشن في الخلق هب زين..


خلود: هههه مارمسنا عن حد.. بس عن عنود.. ومرت عبدالله .. ومرت خالي.. وفطوم.. و..


جلثم وهي تخزها بالعصا.. : عنبوج كل هاييل حاشه فيهم.. مانسيتي حد..


خلود تمت تضحك على يدتها ومجد بعد.. نشن وسارن صوب غرفتهم عشان يسولفون على راحتهم..


مجد: تدرين خلودوو لولاج جان انا ميته من الضيج في هالبيت..


خلود: انا بعد والله من قبل لا اعرفج كنت وايد اتضايق في البيت من الملل.. وتدرين عاد امي لو الموت ماتخليني اسير بيت وحده من ربعي.. تسوي لي تحقيق منو ها.. بنت منو... من وين عرفتيها.. ومادري شو.. تقولين بيخطبونها .. خخخخخخ


مجد: لازم ترا نفس الشي امي .. لولا خوفهم وحرصهم ماسوو جيه.. المهم خلنا من هالرمسه.. خلودوو خاطري اسير مركز ابن بطوطه .. وايد يمدحونه..


خلود: ويا ويهج تبين تروحين بإيدج المجبسه هاي..


مجد: شو يعني عادي.. طاف مايهمني.. ابا استانس.. وينج يا حوروو.. لو قلت لها على طول بتوديني..


خلود: ههههههه.. افا وانا وين سرت..


مجد: جب جب.. حالج من حالي ترا..


خلود: هههه صدقج.. انزين كيف نروح.. فكري..


مجد: خليني افكر..


خلود: اممممم.. شو رايج ارمس نوروو اختي تودينا ويا ريلها..


مجد:لا لا لا استحي..


خلود: انا بعد استحي بس شو الحل في رايج..


مجد: شوفي انا برمس ابوي جان بيودينا هوه..


خلود: يلا نشي شو تترين..


مجد: تعالي وياي..


خلود: ها.. لا اخاف دخيلج..


مجد: لا تخافين ابوي طيب والله.. يلا عاد تعالي..


خلود: بنش والله يستر..


نشت مجد ويا خلود وساروا الميلس عند ابو مجد .. الي كان يقرا جريدة..


مجد: السلام عليك ابوي..


رفع راسه عبدالعزيز ابتسم لهم وصك الجريدة.. : هلا والله بالغلا.. تعالي حذال ابوج..


مجد يلست عند ابوها ولصقت فيه وقعدت تتدلع له.. : اوه صدق نسيت .. خلود بنت عمتي برع بعد..


عبدالعزيز: وليش ماتدخل..


مجد: تستحي..


عبدالعزيز: تعالي خلود يابنتي.. افا تستحين من خالج..


دشت خلود وهي تبتسم وقعدت حذال مجد..


مجد صدت صوب ابوها وهي تحايس بثمها ومب عارفه كيف تبدأ..


عبدالعزيز: الحلوة شي في خاطرها صح؟؟


مجد: المشكلة انك فاهمني ماقدر اخش عنك شي..


عبدالعزيز.. : ههههههه.. بنتي تراج لازم اعرفج... قولي الي في خاطرج..


مجد: ابوي انا وخلوود اليوم مخلصين دوامنا بسرعه واحين توها الساعه 5 العصر.. خاطرنا نطلع اليوم .. ملانين يعني شوي..


عبدالعزيز ابتسم لهم: وين تبون تسيرون؟؟


خلود وهي عرضت ابتسامتها.. واستانست من الخاطر..


مجد: ابن بطوطه مول..


عبدالعزيز: هذا الي في شارع شيخ زايد..


تهز مجد راسها بمعنى هيه..


عبدالعزيز: بس ابويه ها وايد بعيد وانا الصراحه ميهوود اليوم ماروم اوديكن..


نزلت راسها مجد محبطة .. وخلود ساكته بس انحبطت شراتها..


عبدالعزيز: يا الله.. كله ولا اني اشوف هالحزن في ويوهكن.. تدرون شو..


مجد رفعت راسها: شو؟


عبدالعزيز: برمس احمد ولد عمكن يوديكن واتكونن وياه..


فجت مجد عيونها وخلود اكثر عنها.. نشت مجد وحطت ايدها على راس ابوها: ابوي.. انت من صدق ترمس..


عبدالعزيز: ههههه.. شفيج.. هيه من صدق.


صدت مجد صوب خلود: امبوووووووسيبل.. أنا أظهر ويا أحمد ولد عمي؟؟


عبدالعزيز: هيه ابوي شو فيها.. تراه ولد عمج شرات اخوج..


مجد: بس ابوي ماحيدك تسمح لهالشي... أو بالأحرى انا نختلط ويا عيال عمومتنا.. خصووووصا الأولاد..


عبدالعزيز: مجد ذاك قبل مادري شو الي ياني وحرمتج اني وحور من عيال عمومتكم.. بس احين وعيت بغلطتي ومابا احرمكن من سعادتكم.. وترا من بعد عيني منو بيشيلج في عيونه وبيحط باله عليج.. ترا من بعد عمج ولد عمج يا مجد.. انا الله مارزقني بعيال من عقبج ولا رزقني بولد قبل حور.. حور تطمنت عليها وربي رزقها بريال والنعم فيه .. وترا ابوج كبر.. ومابقى من العمر اكثر من الي راح.. وانتي كبرتي وابا اني ارتاح ان في ناس بيديرون بالهم عليج من بعد عيني يا مجد.. وانا بعدتج من هالناس الي بيدارونج من بعدي.. واحين حسبت حساب غلطتي وابا اصححها..


ادمعت عين خلود ومجد.. ونشت خلود حست ان قعدتها مالها معنى.. وسارت ترمس امها عن الطلعه .. وطبعا ام خلود ماعندها مانع انها تظهر ويا ولد خالها (أحمد) دامهم مابيكونون روحهم بس بشرط يطلع علاوي وياهم.. ووافقت خلود

مجد نشت وحضنت ابوها وباست راسه: ربي يطول بعمرك يابوي لا تقول هالرمسه.. انت الي بتربيني وبتكبرني محد غيرك..


ابتسم لها عبدالعزيز وباس راسها: يلا يا بنتي سيري تزهبي برمس ولد عمج خل ياخذج ويا خلود ويطلعكم ويونسكم..


مجد: اممم انزين بس انا استحي منه..


عبدالعزيز: شو قلنا تراه شرات اخوج.. وانا ماعندي مانع تظهرين ولا تقعدين وياه دامكم مب مختلين روحكم.. يعني تقعدون في مكان عام ولا يمعه اهل.. وطبعا ماتتمادين وياه وتقولين اخويه خلاص مابتحجب يدامه ولا تعلين صوتج وتضحكين.. انا ماحب هالحركات..


مجد: لا افا عليك يابوي.. لا توصي.. تربيتك انا


عبدالعزيز: وانا واثق.. وخلني ارمس احمد وتزهبي انتي وخلود..


مجد: تسلم ابوي..


وطلعت مجد وهي مستانسه لأنها بتطلع.. ولو انها ماحبت انها تظهر ويا احمد.. بس وافقت غصبن عنها عشان تطلع .. ماشي حل ثاني..


عبدالعزيز اتصل فأحمد وطلب منه.. الي ماصدق ووافق على طول.. وفي خاطره بعد استغرب من انه عمه سمح بهالشي..


ميثا: يما احمد كنت ترمس منو؟


أحمد: عمي عبدالعزيز.. ليش؟؟


ميثا: لا شفتك سرحت.. فقلت شي فيك... اشحاله عمك.. عساه بخير؟


أحمد: بخير الحمد لله.. اميه .. تدرين عمي شو طلب مني؟


ميثا: شو؟


احمد: قالي مجد وخلود يبن يظهرن .. ويباني اوديهن..


ميثا فججت عيونها: احين خلود عادي ياما صارت انت ظهرتها هيه ونوره.. بس مجد؟ معقولة عبدالعزيز بنفسه طلب هالطلب؟


أحمد: وانا هالي مخليني اسرح ومستغرب..


ميثا: سبحانه الي يغير ولا يتغير..


أحمد: شفتي كيف زواج عبيد غير كل موازينهم..


ميثا: الحمد لله .. وترا مجد روحها المسكينه ماعندها اخو.. ومنو بيقوم بواجب الأخوه وياها غيرك..


أحمد: يالله زين يوم غير رايه عمي.. يلا انا ساير اتزهب عشان امر عليهم واوديهم.. شي تامريني؟


ميثا: سلامتك.. حط بالك عليهن اميييه..


أحمد: افا عليج.. خواتي هن.. كيف توصيني عليهن..


ميثا: ادريبك.. يالله امي لا تأخر عليهم..
ونش احمد سار غرفته وبدل وكشخ آخر كشخته.. لبس كندورة بنيه وسفره بيج وعدل شعره بحيث يطلع شوي من الغتره ورا.. وتعطر وتدهن وظهر...
مجد وخلود كانن جاهزات.. ولابسات الشيله يترين احمد يوصل.. مجد كانت لابسه تنوره جينز وبودي وردي.. وعباتها مسكرة طبعا.. وشيلة فيها تطريز على شكل فراشه.. وخلود كانت لابسه تنورة سودا وبودي أحمر وشيلتها عليه رسم بالأحمر .. كانو طالعين حلوين مع انهن ماحطن شي في ويوهن غير جحال وجلوز..
عبدالعزيز: يلا نشن احمد يترياكن برع..
مجد من سمعت طاري احمد تأففت وخلود تضحك عليها.. : يالله بتحسين فيه يوم اقولج مادانيه ..
مجد: مايحتاي اصلا امبوني مادانيه..
خلود: اقول.. لو ماظهرنا مب كان احسن..
مجد: لا.. مب احسن.. بس المهم عندي احين ان هاي اول واخر مره بنظهر ويا هالإنسان..
خلود: هيه انا اقول جي بعد..
وتغشن وطلعن من البيت وركبن ورى وتم عبدالعزيز يوصي احمد ومن بعدها ركب الموتر..
أحمد: مرحبا بنت العم.. وبنت العمه.. اشحالكن؟
مجد وخلود من غير نفس: بخير..
أحمد: انزين وين تبن تروحن؟؟
خلود: بالأول مر على علوو اخوي امي تباني اوديه..
أحمد: لا حووول.. لازم هذا الياهل ايي ويانا..
خلود الود ودها تفره بشي بس ساكته.. : هيه لازم.. واخويه مب ياهل..
أحمد: اوه اسف نسيت ماترضين على اخوج..
مجد وبصوت واطي تساسر خلود: دمه ثجيل كيف بنتحمله..
خلود: حسيتي فيني احين..
أحمد: اخبركن تراكن مب روحكن في الموتر..
خلود متعوده شوي على احمد من جي تقدر ترد عليه : اسرار بنات..
أحمد: هيه نسيت اسف..
رن تليفون احمد في هالوقت..
خلود وهي تأشر لمجد: وحده من الربع.. هههه..
أحمد من شاف الرقم اختبص شوي.. لأن خلود ومجد موجودين فكيف بيرد.. رد من عقبها : الووو.. مرحبا بو الشباب..
مجد وهي تتطالعه بنقمه من تحت الغشوه.. بو الشباب اونه.. ايا العيار..
أحمد: لا اسمح لي ماروم امرك اليوم تدري اليوم مرتبط ويا الأهل شوي..
حنان: حبيبي عاد والله ولهانه عليك..
أحمد: خلاص يالله عيل مب مشكلة..
خلود ودها تغلس عليه بأي طريقه.. تقربت من السيت شوي وعلت صوتها عشان الي في الخط تسمعه وتغايض احمد.. : اقول احمد افتح الإف إم.. ملل..
حنان: تقول ويا الأهل وانا اسمع صوت وحده..
أحمد وده يفر التليفون على راس خلود ويجتلها.. ومجد تضحك من الخاطر..
خلود وهي تحاول ترقق صوتها شوي.. : أحمممممممممد يلا عاااااد بند الخط وشغل الإف إم..
أحمد: خلاص بو شهاب برمسك عقب ان شاء الله.. مع السلامه
حنان وبزعل: بس احمـ..
قطع الخط احمد في ويهها قبل لا تكمل كلامها.. وصد ورا وهم واقفين عند الإشاير.. : انتي ماتعرفين تتريين لين ما ابند من ربيعي وترمسين..
خلود: اوه كنت ترمس.. سوري مالاحظت..
احمد: لا والله.. مره ثانيه ركبي سماعات في اذنج..
خلود: هيه يبالي عشان اسمع بوالشباب الي ترمسه..
فهم احمد خلود شو تقصد من رمستها وتم يطالعها بغيض.. ومجد شافت ان الإشاره احمرت.. واحمد مب منتبه..
مجد وبصوت خجول: الإشاره اخضرت..
من سمع احمد صوتها صد صوب الإشاره وحس بشي غريب.. هالصوت فيه دفا غريب.. خسج الله يا خلود خليتيني انسى ان هالبنت قاعده ويانا.. وصلوا عند بيت خلود وركب علو يدام..
علي: السلام عليكم..
خلود: وعليكم السلام.. اشحالك اخويه؟
علي: بخير.. ومنو الغرشوبه الي حذالج؟
مجد تمت تضحك.. : بنت خالك.. مجد..
علي وهو عاقد حياته: اي مجد؟
انحرجت مجد وقتها وحست بالموقف الخايس الي انحطت فيه بسبب ابوها.. علي ماعاد يعرف ان له بنت خاله اسمها مجد..
أحمد: اخت حور .. الي عرست من فتره..
علي: هيييييييه.. هلا والله ببنت الخال.. اشحالج؟؟
خلود: هههههه بلاك ترمس جنك ريال عمره 20 سنه..
علي: شو تحريني ياهل انتي.. طاعوو هذي..
أحمد: قلت لج مايبانا انييبه ياهل.. قلتي لا اخوي ريال..
علي وهو يقرب من احمد: عندك مانع..
احمد وهو يطالعه بطرف عينه: لا ابوي ماعندي مانع.. ريال ماقلنا شي.. بس ايلس مكانك..
يلس علي ورفع ريله وسانده على مقبض الباب..
أحمد: انت ايييه.. وين تحرى عمرك يالس لي هاليلسه..
علي: كيفي.. كل الرياييل يقعدون جيه
ووتموا طول الدرب مجد وخلود يسولفون بهدوء وأحمد يحاول يسمع بس مب قادر.. بس طول الوقت يلاحظ حركات مجد ويبتسم..
علي: انت مينون؟
أحمد: ولعنه.. ليش؟
علي: كل شوي تبتسم ويا عمرك؟؟
أحمد: لاحوووووول.. حرام ياخي الواحد يفكر بينه وبين نفسه..
علي: هيه حرام..
مجد وهي تهمس لخلود: أكيد تذكر بوالشباب.. هههههه..
خلود: هيه اكيد بعد منو غيره.. هههههه..
أحمد: اخبركن.. وصلنا ماتبن تنزلن ولا تبن تكملن سوالف في الموتر..
وشوي الا يسمع صوب الباب ينفتح وينزلن ويمشن صوب البوابه وعلي يتحرطم وراهم..
علي: ايه انتن.. صدق ماتستحن.. بنات اخر زمن..
خلود: صدقه احمدوو هذا الواحد ماييبه..
مجد: اشعليج منه طنشيه وخلينا نمشي..
أحمد بسرعه بند الموتر ولحقهم ودخل وراهم..
أحمد: انتوا ايه اتريوا انزين ماشين رواحكم جنكن الا يايات رواحكن ..
خلود: لا حووول ولا جنه كل وحده فينا طول نخلة.. هب يهال نحن..
أحمد كان وده يصفعها.. كل مايرمس هاي توقف بويهه وترد عليه.. ومجد ساكته وده مره مجد الي ترمس وياه.. ومشوا .. ومجد وخلود تموا يطالعون المبنى من داخل وكل شوي يدخلن محل ويطلعون بلا مايشترون شي..
أحمد: انتوا ايه دوختوا راسنا.. ماخليتو محل ماطبيتوه.. تم شي.. ولا تتشرون بعد..
مجد: أحمد انزين مايستوي نشتري شو مانشوف لازم شي يدخل الراس..
أحمد من سمع صوت مجد بهت ماقدر ينطق بأي كلمة.. رقيقه هالبنت وصوتها صافي وناعم.. يدخل الإذن ويتخلخله ويسبب له شي غريب في جسمه.. سكت وفي لحظه رفع راسه انصدم باللي شافه.. لاحوووول ها وقته يعني ودرت كل السناتر حضرتها ومايت الا هالسنتر.. الشرده نص المريله.. : علو تعال..
ماعطى مجال لعلي يصد الا سحبه ودخل محل رياضه كانو مارين حذاله.. عشان البنت ماتشوفه... كانت وحده من الي يرمسهن.. منيره.. وهي مع خلود في الجامعه.. من شافتها خلود..
خلود: اوهووو هاي شو يابها هني..
مجد: منو؟
خلود: اششش يايه صوبي..
منيره طبعا عرفت خلود ليش إن الغشوة كانت خفيفه شوي وتبين ملامح خلود ويوم تقربت من خلود تأكدت انها هيه وسلمت عليها..
منيره: هلا والله خلودووو شو يايبنج هني؟
خلود: والله الي يابج يابني.. يايه احوط واتشرى.. عندج مانع..
منيره وهي تتطالعها بنقمه: لا ماعندي مانع.. ومنو الحلوة الي وياج..
خلود: بنت خالي.. مجد..
مجد: هلا اشحالج؟
منيره : الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: الحمد لله..
منيره: يلا عيل اخليكم بسير .. اشوفج باجر خلود..
خلود: اوكي..
وراحت منيره عنهم.. وصدت خلود وراها وشافت ان أحمد وعلي محد.. ضحكت..
مجد: ابييه هالإثنين وين.. لا يكون ضعنا..
خلود: انا بقولج شو السالفه.. سلمج الله منيره هاي وحده من صيدات احمدوو.. دوم ترمس عنه.. ومن جي الأخ اختفى..
مجد من سمعت هالسالفه وخصوصا انها شافت منيره ولاحظت اختفاء احمد اكد لها هالمعلومه.. تضايقت في خاطرها ان لها ولد عم بهالشكل.. وكرهته زود.. صدت وسارت صوب المحل وخلود تمت واقفه اتصلت في علي.. الي طلع لها هو ويا احمد من المحل ومشوا صوبهم..
علي: وين مجد؟
خلود وهي تتطالع.. : توها كانت هني.. وين سارت هاي..

أحمد: انتي ليش ودرتيها روحها..
خلود: انت ماتفهم.. اقولك توها هني حذالي.. لاحووول.. ها هذي في بودي شوب..
وراحت صوبها.. : ايه انتي ليش تروحين وماتقولين لي؟
مجد: شفتج ترمسين في التليفون قلت بدخل هني وبعدين ماسرت مكان بعيد..
خلود: هيه يلا عيل..
وبعد ماكملوا شرواتهم.. قالهم احمد انه عازمهم على مطعم حاتم..
مجد: اسفه انا ابا ارجع البيت
خلود: مجوود شو الي غير رايج.. مب انتي بغيتي هالطلعه..
مجد وهي تتطالع احمد بنقمه من تحت شيلتها وبصوت جاف: كيفي.. تعبت.. فيها شي..
احمد استغرب من تصرفها.. : بس هاي اول مره اعزمكم فيها بتردوني..
علي: يلا عاااد بنتم واقفين في النص يدام الخلق نتشاور..
خلود: مجوود طنشي السالفة الي قلت لج عنها.. وخلنا نستانس..
وبعد لحظة سكوت مشت مجد صوب حاتم والكل مشى وراها..
أحمد وهو يقرب من خلود: شوفيها؟
خلود مشت عن احمد وسارت صوب مجد ولا ردت على احمد.. اوهووو انا بعد غبي ماعرف اسأل منو..
وقعدوا وطلبوا لهم عشا .. مجد وخلود قعدوا حذال بعض.. وكانو رافعين الغشوة طبعا عشان يقدرون ياكلون السلطة.. (كانو قاعدين على زاويه بعيده شوي عن الناس.. ) خلود كانت مجابله احمد وعلي مجابل مجد.. احمد كان يراقب عيون مجد الي مليانه قهر وغضب.. وده يعرف شوفيها بس متردد يسأل .. وصل العشا وبدوا يتعشون الا مجد الي تمت تاكل شوي شوي .. واخر شي ماقدرت تكمل اكلها..
أحمد: مجد ماكلتي شي.. اذا مب عايبنج بطلب لج شي ثاني..
مجد: لا شكرا شبعانه..
احمد: مجد شوفيج؟؟ شي مضايقنج.. حد ضايقج هني.. ؟
خلود تعمدت ترمس عشان تحسس احمد بالموضوع.. : لا بس من سلمنا على منيره ربيعتي وهي مادري بلاها..
أحمد من سمع ان منيره ربيعة خلود انصدم.. رفع عينه: مم.. ممنيره.. ها.. منو منيره؟
رفعت عينها مجد وعطت احمد النظره الي تفهمه انها عارفه كل شي.. وعلي شرات الأطرش في الزفه ياكل ولا عليه بالي يصير حواليه.. عايش حياته الريال.. اما احمد فانصبغ لونه من شاف نظرة مجد له.. حس انها عرفت عنه.. ماكان وده ان مجد تدري عنه وتحط في بالها فكرة شينة عنه..
خلود: منيره ربيعتي شو بلاك.. ماسمعت .. ولا تباني اقول اسمها بالكامل..
أحمد: بس انتي.. عنبو مب طول لسان عليج..
علي والأكل في ثمه: لحظه.. شو بلاها اختي؟؟
خلود: انت خلك بأكلك وكمل الأكل في ثمك بعدين ارمس..
وفي هاللحظه سمعوا واحد يسلم عليهم..
جاسم: السلام عليكم..
أحمد رفع راسه وشاف جاسم.. ولد عم خلود.. الي من شافته تشققت من الوناسه وقعدت ترتب شيلتها اما مجد فعلى طول تغشت..
أحمد: هلا مرحبا جاسم.. حياك اقرب..
جاسم: لا ماعليه بس شفتكم قلت اسلم انا ياي ويا ربيعي..
علي وهو يطالع جاسم وياكل: شوف تبا تعال كل ماتبا برايك..
جاسم: هههههه كمل الأكل في ثمك بعدين ارمس.. ههههه.. وماعليك تراني ياي اكل هني.. اوه خلود.. هلا بنت العم اشحالج؟
خلود وهي محمره من الحيا: الحمد لله بخير.. انت اشحالك؟؟ واشحال عمو وعمي؟
جاسم: بخير ربي يسلمج.. انزين عيل برايكم بسير عند ربيعي..
أحمد: وينه خل اسلم عليه؟
جاسم: يعقوب جان تعرفه؟
أحمد: هييييه يعقوب(الفلاني).. اعرفه شقايل ماعرفه..
وسارو أحمد ويا جاسم صوب يعقوب يسلمون عليه..




** جاسم ولد عم خلود.. عمره 22 سنة... مخلص دراسته في المعهد البترولي ويشتغل في الجزيرة.. جاسم اسمراني شوي .. لكنه حلو ومملوح.. مغرور شوي لكن قلبه طيب وحنون وايد على اهله وخواته.. ومايرفض لهم طلب.. طويل شوي وخدوده مغززه شوي وحياته مرسومين رسم ومحلينه بزياده.. **
أحمد: يلا خلصتن؟
علي: لحظه بعدني..
خلود: علوو فضحتنا تسلم على جاسم وبثمك اكل كيف جيه؟
علي: شو اسوي مايا صوبنا الا وانا اكل شو يعني تبيني مارد السلام عيب..
مجد : عفان الله شافني ولا قال السلام عليكم..
أحمد بإنفعال: واشله يسلم عليج.. يستوي لج ولا يستوي لج؟؟
مجد: شو بلاك مشتط علي.. ماقلت شي انا.. وتراني كنت متغشيه عنه الا يسلم..
نشت مجد وهي مغيضه شاله شنطتها .. وطلعت خلود وراها وناسيه تتغشى وبدون لا تنتبه كانت بتخرطف من العيله.. فمن رفعت راسها جبلت جاسم.. إلي اشر لها بإيده تغشي.. عاد منو ايود خلود من الوناسه.. انطرت من الفرح.. وتغشت وخطفت صوب مجد ويودتها من ايده.. : وافديته يغار علي.. قالي تغشي..
مجد: متفيجه.. من حلاته عشان يغار..
خلود: مجوود عن الغلط.. تراه القلب..
مجد: ايه انتي مينونه .. من متى واحمد صار القلب..
خلود: هههههههه انتي تطرين احمد؟؟ .. انا اطري جاسم ولد عمي..
مجد: قولي جي من الأول..
أحمد وعلي مشوا بسرعه بعد مادفعوا ورا خلود ومجد يادوب يلحقون عليهم...
علي: عنلاتكن.. ترين خل نوصل لكن..
أحمد: عازمنكن على فلم يديد في السينما شو رايكم؟
مجد: تعبانه والوقت تأخر وراي كلية باجر.. ابا ارجع البيت..
خلود وهي ماده بوزها وتغز بمجد: يلا عاد فرصه..
علي: ايه انتو ماتبون انا ابا.. من الصبح ونحن ندور عشانكم.. خل ندخل السينما عشاني..
أحمد: محد عزمك انت.. انا اعزم بنات العم..
مجد تمت ساكته ومشت صوب السينما وهي ساحبه خلود وراها.. جاسم كان طول الوقت يراقبهم من المطعم ليش انه مجابل السينما.. ومستغرب منو الي ويا خلود .. لأنه مالاحظها غير الحين يوم شاف خلود تمشي وياها.. ماظني تكون نوره .. انا اشعلي لا شفت خلود بسألها خلاف..
يعقوب: بو حمود.. في شو سرحان..
جاسم: ها.. ماشي..
توه بيصد يعقوب ورا.. الا جاسم يهزبه: لا تصد.. هلي وراك..
يعقوب: قول جيه انزين من الأول..
ومشوا كلهم صوب السينما وخذ احمد التذاكر ومجد كانت تتطالع اعلانات الأفلام اليديده.. وخلود دخلت ويا علي مانتبهت ان مجد بعدها واقفه.. تقرب احمد منها..
احمد: مجد انا اسف على اسلوبي.. ماكان قصدي ازعلج بس مادري كيف حسيت ماحبيت واحد غريب عنج يشوفج..
مجد صدت صوبه وتمت تتطالعه ودها تقول له بالي في خاطرها بس مب قادره.. ماتحب حتى انها تلاسنه وترمسه.. : وين القاعه..
أحمد نزل راسه محبط.. : تعالي وراي..
مشت مجد وراه وحاز في خاطرها انها تعامله بهالطريقه بس مجبورة.. وراحوا القاعه ودخلوا وكان ظلام.. ومجد خايفه لأن الدعايه توها بادية والليتات مصكرة.. وكانت تمشي يدام احمد.. وهو يطالعها كيف تخطي خطواتها بحذر على الدري.. ودخلت ويلست حذال خلود.. وبين خلود وأحمد كان علي.. الي كان ياكل فراخ ..
أحمد مد ايده بياخذ عنه الا يضربه على ايده: سير خذ لك واحد لك..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:26 AM
أحمد: اخبرج خلود.. هذا على منو طالع زطي.. ماحيد لا عمتي ولا عمي زطي..
خلود وهي تضحك: الله العالم
وتموا يتابعون الفلم وأحمد طول الوقت وباله عند مجد.. حاز في خاطره انه زعلها ماكان وده بهالشي.. ومن بعد ماخلص الفلم ركبوا الموتر وكلهم سكووووت.. وخلود ماحبت ترمس مجد في الموتر لأنها تدري بتلبق عليها وبتحرج.. وأول شي نزلوا مجد البيت.. ومن بعدها راح احمد يوصل خلود وعلي.. وتوها خلود بتنزل..
أحمد: خلود كلمي مجد واتأسفي لها عني..
خلود وهي تتطالعه تبتسم: على شو ولا على شو بتتأسف يا احمد..
استغرب احمد من رمستها وماعطته مجال خلود وبندت الباب..
علي: شو السالفه؟؟
أحمد: انت خلك في بطنك ومالك شغل..
علي:خخخخ يلا شكرا على العزيمة..
وسار احمد البيت والضيجة ضاربه فيه.. ويفكر في رمسة خلود.. معقولة تقصد منيره.. يعني خلود تعرف عني؟؟ وشل تليفونه واتصل في منيره.. يمكن يقدر يعرف شي منها..
أحمد..: هلا وغلا..
منيره: هلا ملاييييييين بالحلا كله.. اشحالك؟
أحمد: بخير يعلج بخير.. انتي اشحالج؟
منيره: تمام .. مشتاقه لك .. وينك ماتتصل من يومين
أحمد: شو اسوي شوي مربوش ويا الأهل من عرس اخوي وسافر وانا مرتبش ويا الأهل.. وغير الكلية تدرين الدوامات وجي..
منيره: الله يعينك.. بس ولهت عليك تدري..
أحمد وهو يتحايس بثمه وحاس عمره طفران منها.. : انزين.. ماقلتي لي شو سويتي اليوم وين سرتي.. تراج هاليومين ماقمتي تخبريني شي مووول..
منيره وبدلع: حبيبييييييي.. مب جي.. بس انت ماتسأل وانا عاد اترياك تسأل عني عشان اعرف انك مهتم فيني.. وبعدين انا اليوم سرت ابن بطوطه ويا امي وابوي (جذابه طبعا) .. عاد هناك اشوف لك وحده اففففف مادانيها..
أحمد بدا يمسك طرف الخيط الي يباه.. ومتجاهل سالفة انها جذبت عليه: منو الي ماتدانينها..
منيره: وحده وياي في الCollege وايد سخيفة ودمها ثجيل من الخاطر..
أحمد: أي وحده فيهن؟؟
منيره: خلود (الفلاني).. ماقلت لك عنها.. ساعات يوم ايلس ويا رباعتي تكون قاعدة ويانا.. وكل وحده ترمس عن حبيبها عاد انا ماقصر وارمس عنك .. عيل بس هم عندهم حبايب.. تقعد تذمني وتحرطم.. يعني اشمعنى علي.. تغار بشكل مني..
أحمد وهو مشتط من الخاطر: وانتي ويا هالويه لييييييييش ترمسين عني يدام البنات؟
منيره: ليش شوفيها لو رمست عنك.. حبيبي واحب ارمس عنك بكل خير..
أحمد: سمعيني يا منيره.. هذا اعتبريه مب انذار.. تهدييييييييد.. اياني واياج في يوم من الأيام ترمسين عني يدام أي مخلوق فاهمه اذا تبين النفس تكون طيبه عليج احشمي ولا ترمسين عني..
منيره: نعم نعم.. شو هالرمسه اليديدة بعد.. تهدد.. من متى احمد متعلم التهديد
أحمد: من اللحظه الي بديتي تجذبين فيها علي.. ياما جذبتي وانا اطنش واطنش.. وخلاص طفح الكيل... شفت بعيني وايقنت انج اكبر جذابة ..
منيره: لو سمحت لا تغلط ولا تقول عني جذابه..
أحمد وهو يعلي صوته: اخبرج اذا انتي بعدج ماعرفتي نفسج.. فسمحي لي انا بعرفج عليها.. وخذي الرمسه الي تثبت انج جذابه.. اليوم انا شفتج بعيني وانتي تمشين ويا ربيعتج في ابن بطوطه.. وشفتج يوم تسلمين على هالبنت الي ترمسين عنها.. وشفتج سايره صوب المطاعم.. شفت كل شي بعيني بس انتي ماشفتيني.. كنت في محل من المحلات واقف اطالعج ..
انصدمت منيره في هاللحظة وماقدرت تنطق بأي كلمة..
أحمد: ههههههههه.. شفيج صخيتي.. عرفتي منو الجذاب احين.. يلا بخليج يالجذابه.. بس تذكري رمستي عدل.. ان رمستي عني ماتلومين الا نفسج.. عمري ماكنت نذل ويا بنت.. بكون نذل هالمره بس عشان اعلمج كيف ترمسين عني..
وبند الخط في ويهها واغلق التليفون ومن الغيض الي فيه فر التليفون على الجامه وكسرت المرايه وتناثرت في الغرفه.. وماحس الا بباب غرفته ينفتح وتدخل امه..
ميثا: أمييييييه احمد شفيك؟
أحمد: ماشي بالغلط فريت التليفون على الجامه..
ميثا: طاح الشر فديتك.. اهم شي ماستوابك شي..
أحمد: لا امي الحمد لله..
ميثا: يما احمد دير بالك على عمرك.. مالي غيرك..
أحمد تقرب من امه وباس راسها: لا تحاتين .. وينها الخدامه خل تخم المكان..
ميثا: احين بزقرها وانت اظهر من الغرفة خل تخمها
أحمد: ان شاء الله
طلع احمد وسار يلس في الميلس لغاية ماتخلص الخدامه تنظيف غرفته
=-=-=-=

عند مجد
كانت ياسه عند يدتها وتسولف لها عن الطلعة..
جلثم: يحليلج يا مجوود.. عيل سرتي السينما.. شو من أفلام جفتي؟
مجد: 40 years old version
جلثم وهي تعقد حياتها وتجرب اذنها: ها.. اشو ها..
مجد: اوووووه نسيت ماتعرفين انجليزي..
جلثم: انا عيوز شو عرفني بالعنجليزي..
مجد: قصته حلوة عن ريال عمره 40 سنه عمره ماجابل حريم وبعد..
تقاطعها اليدة: عنلاتج سايره تشوفين رياييل في السينما.. اشو ها.. شو من مذهب عليج رايحه تجابلين رياييل.. وينه احمد عنكن كيف خلاكن تروحن هالمكان..
تمت تضحك مجد من الخاااااطر.. كيف اتفهم يدتها احين .. : افا تربيتج مب واثقة منها..
اليدة: هيه امي واثقه بس سايره عند رياييل ولا بعد عمره 40 سنة .. وانتي بنت صغيره.. مب زين عليج..
مجد: ههه.. خلاص يدوو مابسير مره ثانية..
جلثم: هيه زين خلج جيه.. عيل يلا روحي ارقدي .. باجر لازم تروحين الكلية..
مجد باست راس يدتها.. ويودت يدتها ايدها المجبسه..: تريي خليني اقرا عليها..
ضحكت مجد وتريت يدتها تخلص قراية وبعدها راحت غرفتها ترقد عشان الكلية.. بس قبل لا ترقد كانت حاسه بضيج وعلى طول طلعت الرسمة وقررت تكملها عشان تخلصه لخلود وتفاجئها فيها..
=-=-=-=-=-=
في بريطانيا
حور وعبيد توهم كانو رادين من السوق
عبيد: الله يسامحج ياحور.. ماخليتي حد ماخذتي له..
حور وهي تبتسم له برقه وخدودها محمره .. : فديتك شو اسوي تدري اول مره مسافره وابا اخذ للكل..
عبيد: ربي يخليج لي.. انزين هالأجياس كلها..
حور وهي تتطالع الأجياس وتتأكد من الي فيهن.. : هيه هاييل .. تسلم ايديك حبيبي..
عبيد: شوفي انا مابا اشل اغراض.. ابا اشل عيالي..
حور وهي تنزل راسها وتمشي صبعها على القنفة.. : تدري اني مستعيله على هالشي ابا احس بإحساس الأمومه واعيشه كل لحظة...
عبيد: عاد اخبرج مب تصيرين شرات باقي الحريم من تربي تهمل عمرها وتمتن.. اباج اتمين رشيقه
حور: هههههه.. لا شو متفيجة انا.. ابا اهتم بعيالي..
عبيد: وانا وين رحت..
حور وهي تحايس ثمها.. : اممم.. انت الكل بالكل..
عبيد: اخبرج تعالي انزين خل بتصل لأمي عشان تكلمينها
حور: هيه دخيلك ولهانه على الأهل وبرمس امي وابوي بعد..
عبيد: خلاص يلا خل عنج الأجياس وتعالي..
وراحت حور عشان ترمس اهلها..
...

في الإمارات

خوله وخليفه توهم كانو رادين من السوق وداخلين بيتهم.. (بيت خوله عباره عن فلة منفصلة في نفس الحوي من بيت ابو خليفه).. حطوا أغراضهم في المطبخ..
خوله وهي تبتسم لخليفه برقه: تسلم ايديك يا أحلى ريل في الدنيا..
خليفه وهو مغتر بنفسه وكأنه ينفض الغبره الي على جتوفه: افا عليج.. حاضرين للحلوين..
خوله: أقول وينه حمودي.. ماله حس..
خليفه: يمكن عند امي..
خوله: لا توني مريت عند عمتي قالت لي انه مب عندهم رد البيت ..
خليفه: تلقينه في غرفته يلعب..
مشت خوله صوب غرفه محمد ولدها بس مالقته.. ودورته في الحمام مالقته.. خافت..: خليييييييييفه.. محمد محد في الغرفه ولا الحمام..
خليفه: وين بيكون بتلاقينه مني ولا مناك.. حمووووووود.. وينك؟؟
خوله: حمود ماما وينك..
ومحد كان يرد عليهم.. خوله ارتعبت من الخوف.. ومشت صوب غرفتها مالقته.. بس سمعت حشره في الحمام.. دخل خليفه وراها الغرفه وشافها توها بتفتح باب الحمام..
خليفه: لقيتيه؟
خوله: لا بس اسمع حشره في الحمام..
خليفه: .. ادخلي شوفي..
ودخلوا سوا.. الا يشوفون الأخ تارس الحوض ماي ومفضي الشامبو كله في الحوض.. ويسبح ومستانس ..
خوله: انت هني وانا ادور عليك..
محمد يطالعهم ويضحك.. : أثبح..
خليفه: حمود ماعليك من امك.. شوفني خل اصورك..
خوله: لا شو تصوره جي ..
خليفه: حمود ماعليك من امك شوفني


كان طالع تحفة صدق في الصورة.. وتمت تضحك خوله على ولدها.. ومن عقب طلعت عباتها عشان تسبحه وتظهره من الغرفه..
خليفه: ماحيدني نظيف يوم صغير.. مادري على منو طالع..
خوله: مايبالها رمسة.. علي طبعا..
خليفه: ههههههههه .. ولو اني اشك.. بس بسوي عمري مصدق.. اخبرج ماعندج اخبار عن المعاريس..
خوله وهي لافه الفوده حوالين محمد وشالتنه.. : اي معاريس؟
خليفه: روميو وجولييت الدوام.. حور وعبيد..
خوله: هيييييييه.. هههه.. خس الله ابليسك.. لا ماعرف عنهم شي. تدري شهر عسل وين بيذكرونا
خليفه: تصدقين احلى ايام ايام شهر العسل.. تحيدين شهر عسلنا..
خوله: هيه احيد..
خليفه: شو رايج بعد نسير..
خوله: هالمره غير حمود ويانا..
محمد وهو يلعب ..: وين بنلوح؟
خوله : بنسافر ماما ..
خليفه: لا شو اقولج شهر عسل.. يعني بروحنا.. خله عند امي ونحن بنسير..
خوله: لا مايهون علي ولدي اخليه روحه..
خليفه: لاحووووول.. هالعيال يخربون على الأبهات شهر عسلهم شو هالحاله..
خوله: اصلا انا مستانسه على حمود تدري ليش؟
خليفه: ليش؟
خوله: أولا لأنه شايل اسمك.. وثاني شي.. لأنه ثمرة حبنا..
خليفه: هههه كلام جرايد.. شو وين تبين.. شير نحن..
خوله: اوهوووووو انت محد يرمس وياك..
تقرب منها خليفه وباسها على يبهتها..: فديت روحج انا..
خوله: هيه سفل فيه في الدوام.. وفي البيت تستوي رقيق..
خليفه: بعد الله راد اكون مديرج.. ههههههه
خوله: ان شاء الله ينزلون ترقيتي ونكون نفس المستوى واشوف عاد شو بتسوي وقتها
خليفه: الله لا قال ان شاء الله..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:27 AM
الجزء الثاني..
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=

يوم الخميس..
مجد: شوفي خلودوو والله ان ما وقفتي مكانج بعفد عليج وبضربج بإيدي المجبسة
خلود: خيبه خيبه.. مجرمة بنت خالي وانا مادي..
مجد: تعالي اقول لج..
خلود وهي تحط ايدها على خصرها وتهزه: واذا ماييت شو بتسوين؟؟
مجد وهي ترص على اسنانها وهي ترمس: افففففففففف لا تقهرينييييييييييييي.. بذبحج بذبحج..
دش عبدالعزيز وشاف مجد واقفه في طرف من الصالة وخلود في الطرف الثاني ومحتشرات.. : شفيكن؟
مجد: ابا اذبحها..
خلود: شفت خالي بنتك كيف مجرمة.. تبا تذبحني..
عبدالعزيز وهو يضحك..: هههه وليش تبين تذبحينها؟؟
مجد: هي تعرف ليش.. ؟؟ تعالي هني..
عبدالعزيز: الله لا يحرمني من هالضحكة ان شاء الله... احين مرتاح قلبي يوم اشوفج مستانسه من بعد زواج حور كنت خايف ان زواجها يأثر عليج..
مجد: هو مأثر مأثر.. والدليل ايدي .. خخخخخ
خلود: لا مايخصه.. اصلا من حوباتج ايدج جي استوابها..
وراح عنهن عبدالعزيز وكانت خلود تتطالع خالها ومب منتبهه الا تفز بضربه على ظهرها..: والخييييييييييبه.. كسرتي ظهري..
مجد: هاولا شي..
خلود وهي تبوس راس مجد: خلاص سامحيني ممكن عمتي..
مجد وهي شاقه الحلج.. : هيه خلاص سامحتج.. خخخخ..
وراحوا صوب الغرفه يقعدون فيها على راحتهم ويسولفون..
خلود: اقول مجوود دافنشي.. مارسمتي صورتي ؟؟
مجد: ها.. صورتج؟؟ هيه بديت فيها يبالها يومين بس وبخلصها..
خلود: مجوووووود لا تمصخرين.. مايسوى علي كل ها صورة.. لو اسير القرية العالمية واعطيها للرسام بيرسمها في نص ساعه
مجد: ايه انتي تبين ارسمج خليني على راحتي.. اتشبهني برسام القرية العالمية.. انا مجد بنت عبدالعزيز اتشبهيني برسام القرية العالمية.. خبلة انتي..
خلود: هههههههه.. خلاص عيل بنعيش وبنشوف شو بتسوين.. الا تعالي.. أحمدوو ماله حس هاليومين مامر صوب بيتكم؟؟
مجد: انتي خبله ولا متخبله.. ؟؟ اصلا هو متى يمر صوبنا عشان ايي هاليومين؟
خلود: لا ترا من عرست حور وهو ياكم.. نسيتي منو وداج المستشفى؟؟ ويوم خالي حميد يانا... ويوم الثلاث ودانا السنتر..
مجد: وخير. يعني لازم ايينا كل يوم؟؟
خلود: انتي ليش جي كارهتنه.. احسج اكثر عني انا كارهته.. انا خلاص تعودت عليه.. هو طيب بس حركاته ماحبيتها وهو حر في النهاية
مجد وهي معصبه ومتنرفزه: لا .. مب حر.. مايدري ان وراه اهل.. ماحشمنا بين العرب تبيني ماكرهه بعد..
خلود: بل بل.. شقى مكبره السالفة هذي.. هدي يابنت الناس هدي.. مايسوى عليج..
مجد وهي تصد الصوب الثاني وعاقدة حياتها..: دخيلج خلود غيري السالفة لأن طاري هالإنسان تييب لي الجلطة..
خلود: بسم الله عليج.. المهم خلنا نسولف في شي ثاني
وقعدت خلود تسولف لمجد عن الجامعه وشوي شوي .. نست مجد الموضوع وبدت هي الثانية تسولف عن الكلية وعجايبها..
....
حور: اخبرك عبيد انت خذت الساعه وين حطيتها يوم عطيتها لك؟
عبيد وهو يتعطر: عالتسريحة..
حور: بس مب موجودة..
عبيد : دوري عدل بتشوفينها
حور: انا مادور على خيط انزين.. الا هي ساعه كبيره يعني تنشاف..
عبيد وهو يضحك بخبث: هيه صدق رديتها في العلبة مالتها..
حور: يا الله... يقولي تسريحة واحين العلبة..
وسارت حور صوب الشنطة وطلعت العلبة ويوم فتحتها تفاجئت وفجت عيونها وعبيد يراقبها ويضحك.. رفعت راسها صوب عبيد وهي تضحك: فدييييييييييتك والله انها روووووعه روووووووعه ..
عبيد وهو يقرب منها ويمسك العلبة ويطلع الساعه ويحط العلبه على السرير ويمسك إيدها ويلبسها الساعه ومن عقبها رفع ايدها وباسها.. وهي محمره من الخجل..
حور: الله لا يخليني منك..
عبيد: انتي تسوين الدنيا ومافيها بعيني يا حور..
حور: بس عبيد هاي الساعه مبين عليها وايد غالية ...
عبيد: شو يعني.. تراها ماتغلى عليج.. ومافي شي يسوى غلاتج اصلا..
حور ماقدرت تحمل ورمت نفسها في حضنه وتمت تصيح من الفرحه وهو يمسح على راسها..
عبيد: شو بتمين اتصيحين؟؟.. ما تبين نظهر..
وهي تنش وتمسح دموعها بسرعه..: لا لا بنسير..
عبيد: هههههههههه فديتج.. يالله لا تأخرين اترياج..
حور: ثواني بتجهز وبخلص..
وراح عبيد الصاله يترياها لين ماتييه... وحور قعدت تتلبس.. لبست لها تنورة بيضا طويله وبودي هاي نك أبيض ووردي.. وبالطو وردي طويل واسكارف ابيض.. وتجحلت وحطت الغلوز الوردي الفاتح.. وتوها فتحت العطر بتعطر.. تذكرت ان عبيد مايرضى.. ردته مكانه وشلت شنطتها وطلعت له الصالة..
حور: يلا حبيبي انا جاهزه..
عبيد: الله يعيني اليوم كيف بقدر اصبر عن جمالج..
حور: ههههههههههههه
....


في بيت جاسم..


جاسم يتيم الأب.. توفى ابوه بمرض خبيث( بسم الله عليكم) وهو كان عمره 12 سنة.. وهالشي أثر عليه.. بس اعمامه ماقصروا وياه ابد.. خصوصا ابو خلود... وهذا الي خلاها تتعلق فيه زياده لأنه كان دوم في بيتهم .. وقعداتهم ويا بعض.. بس الفتره الأخيره يوم دخلت خلود الجامعه وهو انشغل بالدراسه .. ماصارت قعداتهم شرات قبل.. صاروا يستحون من بعض وايد.. أم جاسم حرمه طيبه وعلى نياتها.. .وتصدق كل شي تسمعه.. حصه.. عنده اختين اصغر عنه.. وحده عمرها 17 سنه )فاطمه... ومنى عمرها 15 سنه.. فاطمه ومنى دوم ويا بعض.. ويحبون بعض.. ويحبون جاسم وايد.. لأنه وايد يهتم فيهم.. رغم انه اكبر عنهم ... هو اكبر من فاطمه بـ 6 سنين ومن منى بـ 8 سنين.. بس يحاول يعطيهم كل اهتمامه وحبه ومايقصر عليهم بشي.. فاطمه معظم وقتها تقضيه على النت.. اما منى فماعندها هالإهتمام وايد.. ماتحب الكمبيوتر... عكس اختها.. منى لها اهتمامات شعريه أكثر.. وهالي مميزنها..


فاطمه: اااااااااه منوووووي تعالي شوفي هالحلاة .. ماقدر والله بتخبل..


منى وهي تصد صوبها بعدم اهتمام: مابا اشوف شي .. خليني ياسه اكتب قصيدة يديدة..


فاطمه: انتي ويا هالكلام الفاضي الي تكتبينه.. اخبرج تعالي شوفيه انتي بس .. والله انه غاوي...


نشت منى وهي تمشي بهيازه صوبها: خل اشوف هذا الي مطير عقلج.. ولو انه مب اول واحد طير لج عقلج..


فاطمه وهي تفتح الصفحة وتراويها صورة فزاع...


منى: انتي ماعندج سالفه.. الله يخلي له جماله بس مب لدرجه اني اتفداه واذبح عمري عشانه...


فاطمة: انتي ماتفهمين فالحب والرومانسيه..


منى: هههههههه.. تقول مافهم اونه.. انا كلي احساس ورومانسيه ولا من وين يظهر الكلام الحلو الي عندي اياه..


فاطمه: خلج في احاسيسج وخلني في احاسيسي..


وقعدت فطوم تيمع الصور من النت وتحطهم في فولدر خاص.. وصل لها مسج في نفس الوقت.. فتحت المسج تقراه..


(حبيبتي وينج من يومين وانا اتصل وانتي ماتردين شو صاير.. مشتاق لج)


ارتبكت فاطمه وشلت التليفون وتمت تتطالع وراها اذا كانت منى وراها او لا.. وشلت التليفون وكتبت المسج


(شوي حشره عندي هاليومين من احصل فرصه بتصل.. انا بعد ولهانه عليك موووت)


منى: منو مطرش مسج؟


فاطمه: ها.. عن اللقافه تليفوني ولا تليفونج..


منى: ههههههه... احب اغيض فيج تدرين هوايتي..


فاطمه: خلج في جوج وخليني في جوي الجميل..


دش عليهم جاسم الي من شافته فاطمه من الزيغه بندت الصفحة الي يدامها وشلت التليفون..


جاسم: شوفيج اخترعتي؟؟


فاطمه: هاا.. ماشي بس فجأة فتحت الباب .. شوي شوي..


جاسم: ههههههه.. اشحالكم؟؟


منى: بخير.. اقول جاسم اقرا هالقصيدة وشوف شو رايك فيها؟؟


جاسم: انتي يبالج انطلع لج ديوان.. لأن قصايدج دوم حلوة..


منى: فدييت اخوي الي يشجعني.. مب اختي.. كله تحبط احاسيسي..


جاسم: هههههههه.. انزين انتي عطيني وبقراهن اليوم وبعطيج رايي.. بس بالأول بغيت اسألكم عن شي..


فاطمه: خير؟؟


جاسم: بنت عمكم خلود شفتها أمسات في مركز ابن بطوطه .. كانت هيه وولد خالها وعلوو وبنيه ثانيه ماعرفتها؟؟ أحمد عنده اخت جي على عمر خلود؟؟


منى: لا ماعنده غير مروه..


فاطمه وهي تغمز لأخوها : ليش عايبتنك البنت يعني؟؟


جاسم: سيري لا.. انا تدرين اني احب بنت عمي.. بس يعني شفت وحده غريبه وياهم من جي أسأل..


منى: اتوقع تكون اخت الي سرنا عرسها من اسبوع.. عرس اخو احمد.. لأن يومها خلود كانت طول الوقت ويا هالبنت..


جاسم : أهاااا..


فاطمة: أقول جاسم دامك تحب بنت عمي.. وطبعا هي تحــ... (سكتت في هالوقت)...


جاسم: بلاج قطعتي قولي تحبني ليش مستحية..


منى: انتي غبيه البنت قالت لج ماتبا جاسم يعرف..


جاسم وهو يضحك: ههههههه ليش ماتباني اعرف؟؟


فاطمة: لآنها تخاف تنصدم وتعرف انك ماتباها ولا شي..


جاسم: وانتوا اكيد قلتوا لها لاااااااا.. جاسم يمووووووت عليج..


منى: لا ماقلنا لها.. ولاشي.. خلها تعرف هالشي منك احلى..


فاطمه: هيه وانا بعد اقول جي..




جاسم: يا سبحان الله .. اول مره تتفقون على شي.. بالعادة تتنافسون في كل شي..


منى: ههههههههه.. عشان تعرف ان الدم واحد..


فاطمة: انزين خل اكمل.. ليش ماتخطبها دامك تحبها؟؟ تراك تشتغل وما عليك قصور..


جاسم: ومنو قال اني انا مافكرت بهالموضوع... لا حبيبتي فكرت وبرمس امي اليوم او باجر بالموضوع..


منى وفاطمه: لا اليوم اليوم اليوم..


جاسم: ههههههه شو رايكم الحين الحين الحين..


ربعوا قبل جاسم صوب امهم يزقرونها.. وقتها وصل مسج على تليفون فاطمة.. وكان طايح على الأرض.. سار جاسم صوب التليفون وشله من على الأرض وكان بيفتح المسج .. بس تردد.. مب حلوه اكيد وحده من رباعتها وبتزعل لو فتحت المسج..


وطلع من الغرفه ودش الميلس ونادى على فاطمة الي من شافت التليفون في ايده تيبست مكانها ..


يبتسم لها جاسم: وصل لج مسج توه..


ربعت فاطمه وسحبت التليفون واحمدت ربها انه مافتح المسج..


ام جاسم (حصه): هلا بولدي.. شو هالخبر الزين الي اسمعه؟؟


جاسم: لحقوا يخبرونج؟؟.. ماشاء الله عليهم.. انزين شو رايج اميه؟


حصه: والله يا جاسم يا ولدي لو تدور الدنيا احسن من بنت عمك مابتلقى لك... فأكيد موافقه وماعندي مانع اميه الله يوفقك ان شاء الله..


استانس جاسم وباس راس امه..: ومتى ان شاء الله بتروحين لهم؟؟


حصه: انا اليوم الفليل ناويه امر على شيخه اسلم عليها.. وبرمسها بالموضوع..


منى: بيي وياج امي..


حصه: عيب انتوا خلكن هني.. وجاسم بيتم وياكن.. لأني ابا ارمس عمتكن على راحتي..


فاطمه: جاسم بهالمناسبه اعزمنا على العشا برع؟؟


جاسم اطالعهم وأشر على عيونه: من عيووووني..


منى وهي تغمض عيونها وتهز راسها وهي مبتسمه: تسلم لي عيونك يارب..


......


خلود: اخبرج مجوود ترا انا لازم ارد البيت.. واباج تيين وياي وتباتين الليله عندي.. شو كل يوم انا ابات عندج.. شو انتي ماتنزلين اتيين بيتنا ولا شو


مجد: خيبه خيبه.. كلتيني.. قولي تعالي بيتنا وخلاص.. بعد ليش ماتنزلين ومادري شو..


خلود: ههههه.. انزين يلا سيري قولي لأبوج واستأذني منه... وانا بتصل في ابوي عشان يردنا..


مجد : أووووووووووكي


طلعت مجد من الغرفه وهي تلف شعرها وترفعه عفوق .. جان يطيح المقبض من ايدها .. واتدحرج على الدري.. ربعت وراه ونزلت تاخذ المقبض وانسدل شعرها على جتفها وشوي منه على الأرض وهي موخية.. رفعت راسها وهي حاسه بوجود شخص يراقبها.. رفعت راسها شافت عيون ماتوقعت انها تشوفها بهالحاله بالمره.. شلت عمرها وربعت على الدري بسرعه صوب غرفتها وقلبها يدق من الخوف.. دخلت الغرفه وبندت الباب وساندت ظهرها على الباب..


خلود: شوفيج جنه الا حرامي ملاحقنج..


مجد وهي تتنفس بسرعه .. ومحمره: ابوي.. بيذبحني..


خلود: ليش؟؟ بس عشان بتيين بيتنا


مجد: لاااااااا... ولد خالج الي مادانيه ياينا.. وانا مادري انه في الصالة.. وكنت نازله جيه.. عاد ابوي الشراره تطلع من عينه يوم شافني نازله جيه.. ميته خوف بيذبحني.. سيري بيتكم انا مابيي ماتجرأ اطلب منه..


خلود: ههههههههه... الله يعينج عيل..جاك الموت ياتارك الصلاة..


مجد: بس عاد.. متفيجة انتي..


الا سمعت صوت دق الباب... فجت عيونها مجد على الآخر وقلبها في ريولها من الخوف..: بسير انخش في الحمام..


خلود: ايه تعالي بتوهقيني مافيني..


مجد: اخاف احسه بيكفخني بيعدمني شي بيسوي بي..


خلود: هيه اذا مافتحتي الباب بيسوي كل ها.. مب عشان نزلتي يلا فتحي الباب بلا مصاخه..


فتحت مجد الباب وهي ترتعد من الخوف.. من شافت ابوها بلعت ريجها ونزلت راسها..


عبدالعزيز: انتي محد قالج ان احمد تحت ؟


مجد: مـ.. مــ.. ممما كنت اعرف.. ممحد قالي..


عبدالعزيز: بلاج خايفه جي مابسوي بج شي.. سيري المطبخ سوي عصير .. لأن امج سايره بيت الجيران ولحين ماردت..


مجد: ان شاء الله... ابوي احمد ليش ياي؟


عبدالعزيز: انا قلت له اييني بغيته في شغله..


مجد: اهااا.. خلاص احين ببدل ثيابي وبنزل اسوي العصير..


عبدالعزيز: عفيه عبنتي..


خلود: خالي..


عبدالعزيز: نعم بنتي..


خلود: خالي ممكن مجد اتيي وياي البيت اليوم وتبات عندي ترا كل يوم انا طايحة عندكم وهي ماتيي صوبنا..


عبدالعزيز: خلاص مب مشكلة..


استانست مجد من الخاطر من بندت الباب حضنت خلود وقعدوا يناقزون..


خلود: اخبرج سيري سوي العصير.. قبل لا يغير رايه ابوج..


مجد: اوه صدق نسيت..


وراحت مجد بدلت ونزلت تحت وخطفت من الصالة الي هم قاعدين فيها : السلام عليكم


أحمد وهو منزل راسه: وعليكم السلام


ومشت صوب المطبخ وقعدت تسوي العصير.. وهي تحرك العصير عشان تذوب السكر... تذكرت الدكتور وهو يحرك عجينة الجبس.. ضحكت.. يوم السبت بشوفه.. ياي وناسه..


وجهزت العصير ودته على الطاوله المتحركة الصغيره صوب ابوها واحمد..


أحمد: تسلم ايديج بنت العم...


مجد من ورا خاطر..: الله يسلمك..


وخطفت عنهم وصعدت فوق..


وتوها على الدري..


عبدالعزيز: اخبرج قولي لخلود تزهب عشان احمد بيوصلكم..
مجد لا إراديا: شووو.. احمد بيوصلنا.. (انتبهت لعمرها) ها اوكي.. بس خل ارمس امي ..
عبدالعزيز: امج بتأخر شكلها خليها انا برمسها.. ماعليج.. بس لا تحيرين على ولد عمج عشان يوصلكم
مجد هزت راسها وسارت فوق.. ودخلت الغرفه: افففففففففف.. احين شو هالنحاسه الأخ أحمد بيوصلنا..
خلود: اشعليج انتي المهم حد يودينا..
مجد: انزين ...
وفتحت الكبت مجد جان تشوف تليفونها الجديم.. طلعته وحطت بطاقتها فيه..
خلود: شو تسوين؟
مجد: ابا اشوف شي من زمان ماشفته.. تولهت على ذيج الأيام
خلود: اي ايام؟
مجد: الثانويه.. هههههه.. شوفي مسج اتصالات يوم خبروني بالنسبة الحلوة.. بعدني محتفظة فيه..
خلود شلت التليفون وقعدت تشوف المسج ..


خلود: وييييه انا مسحته ولا احتفظت فيه..
مجد: بالعكس انا وايد اشيا عندي محتفظة فيها مال ايام الطفوله والدراسه.. انزين يلا خل نجهز عن ابوي يحرج علي عشانه.. لني ناقمتنه مادانيه..
خلود: هههههه انا جاهزه..
وشوي تجهزوا سوا.. وطلعوا من الغرفه عشان يروحون ويا احمد.. الي من شافهم نش وسلم على عمه وطلع من الميلس وركب الموتر يترياهم.. كانو طبعا متغشيات وسلموا على ابوهم وعلى طلعتهم شافت مجد امها داخله .. استئذنت منها وراحت.. ويدتهم في هاليوم كانت في بيت حميد عند ولدها الثاني..
ركبوا الموتر ورا طبعا .. بدون لا ينطقون بأي كلمة..
احمد:اشحالكم؟
خلود: الحمد لله انت اشحالك؟
احمد: بخير يسرج حالي..
وتم ساكت طول الدرب.. ومجد ولا ردت عليه.. تحس كارهته وايد.. اما هو فكل شوي اتيي في باله صورة مجد وهي نازله من الدري بلبسها وشعرها الطويل.. ويتنهد كل ما يذكر الموقف.. أول ماشافها انبهر بها.. ونزل راسه لأن عمه كان وياه.. من وصلوا البيت ..
خلود: مشكووور يزاك الله ألف خير..
أحمد يبتسم غصبن عنه: العفوو.. ساعات احسج شرات يدو من رمستج..
خلود: هههههه.. انزين مابتنزل اتسلم على اميه.؟
أحمد: لا مستعيل لأن ربعي يتريوني فالكوفي.. مره ثانيه ان شاء الله .. سلمي عليها وايد..
مجد وهي تحرطم: ربعك ولا ربيعتك..
حس احمد ان مجد قالت شي.. صد عورى وهي نزلت وبندت الباب.. حزت فخاطره على معاملتها له.. انزين انا ريال كيفي اتصرف بالطريقه الي اباها.. مب نشادة عني عشان تحاسبني على الي قاعد اسويه.. ولا اني كنت وياها وخنتها.. افففففف انتي من دخلتي حياتي وجلبتيها .. وتأفف وحرك الموتر من عند البيت سار صوب ربعه..
دخلت خلود من شافت مرت عمها استغربت..
مجد: منو هاي؟
خلود: مرت عمي.. ام جاسم..
تقربوا منها وسلموا عليها.. وساروا الغرفه...
حصه: ها ياشيخة ماقلتي لي رايج؟؟
شيخه: والله يا حصه مايبالها رمسه.. ولدج ريال ماينعاب بشي ماشاء الله عليه.. برمس ابوها وبنشاور البنت ان شاء الله وبنرد عليج..
حصه: لا تحيرين علي عاد لأن ولدي حده مستعيل..
شيخة: ماعليج كله خير..
حصه: الا منو هالبنت الي كانت ويا خلود؟
شيخة: هذي بنت اخوي عبدالعزيز..
حصه: ماشاء الله .. احيدها مره شفتها يوم صغيره.. بعد ماشفتها..
شيخه: هيه ماشاء الله عليها كبرت وحلوت.. اه بس لو عندي ولد على كبرها جان خطبتها..
حصه: هيه مبين عليها بنت والنعم فيها..
شيخه: الا ماشربتي العصير يا ام جاسم؟؟
حصه: تسلمين..
وقعدوا يسولفون..
خلود ومجد في الغرفه..
خلود: اموووووت واعرف مرت عمي ليش يايه بدون بناتها بالعادة لازم يكونن نشمية وهلاله وياها...
مجد وهي تضحك: ههههههه منو نشمية وهلاله..
خلود: ههه صدق ماتعرفين... هاييل سلمج الله بناتها..
فطوم ومنايه...
مجد: هييييييييه... ماحصل لي الشرف اتعرف عليهم..
خلود: ماعليج لاحقة وبتعرفين عليهم وبتطفرين منهم بعد..
مجد: هههه..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:28 AM
خلود: شوفي انا بسير اسبح.. وانتي سيري اتصوخي شوفي شو السالفة؟؟
مجد: شو قالولج خلود انا.. روحي ماعندي هالسوالف انا..
خلود: هيييييييه غلطت علي البنت.. ماعليه بطوفها هالمره لأني مستعيله ابا اسبح..
ودخلت خلود عشان تسبح .. وسارت مجد طلعت رسمة خلود عشان تكملها لأن كان باقي لها تشطيبات بسيطه.. وخلود من طبعها حزة السبوح تتأخر وايد.. وبعد 34 دقيقه ظهرت خلود وشافت الغرفه فاضيه.. وهي تنشف شعرها شافت ورقه على السرير.. تقربت من الورقه.. وصرخت.. : مجووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووود
دخلت مجد ومعاها امها..
شيخة: خير امي شفيج؟؟
خلود وهي مستانسه من الخاطر.. امييييييه شوفي مجد راسمتني.. فديتني ماتوقعت اني بهالحلاة؟...
ومجد تضحك من الخاطر..
خلود سارت صوب مجد حضنتها: فديتج والله فاجئتيني وايد ماتوقعت تطلع رسمتي احلى عني..
مجد: انتي الحلا كله اصلا..
شلت شيخة الرسمة وقعدت تتطالعها.. ضابطة الملامح وايد الصراحة ورهيبه الرسمه ومرتبه من الخاطر

شيخة: ماشاء الله عليج يا مجد رسمج وايد حلو
مجد: مشكورة عمووو..
وقعدوا من عقب يسولوفون.. وبدت شيخة ترمس بالموضوع لخلود بوجود مجد..
شيخة: خلود يابنتي تدرين ليش مرت عمج يايتنا اليوم؟
بدت الشكوك تسري في بالها.. وتحاول تضحك بس ميوده عمرها: ليش؟؟
شيخه: اليوم يتني مرت عمج وخطبتج لجاسم ولدها.. وقلت لها لازم اشاور البنت وابوها..
خلود شوي وبطير من الفرحه مب قادره تصدق الي تسمعه ومجد حاسه بفرحتها.. ودها تقول لعمتها ان خلود مواااااافقه.. بس سكتت عشان ماتحس شيخة بشي..
خلود: اميه انتي شاوري ابوي والي يامر عليه ابوي انا ماعندي مانع
شيخه: وانا متأكدة ان ابوج ماعنده مانع لأن جاسم رابي تحت ايديه.. الله يوفقج بالي فيه الخير يا بنتي..
ونشت خلود ونشت وراها مجد.. ودخلوا الغرفه وكانت تدمع خلود وقتها.. صدت صوبها مجد مستغربه؟؟: شوفيج؟؟ ليش الصياح.. المفروض تستانسين.. ؟
خلود: من فرحتي يا مجد والله من فرحتي... حلم كنت احلم به من فتره واليوم بدت بشاير الخير بتحقيق هالحلم..
مجد: الله يرزقج على قد نيتج يا بنت عمتي.. ويوفقج
قربت خلود من مجد وحضنتها من الفرحة.. : فديتج والله.. ويرزقج بالي تبينه ان شا ءالله...
وقعدوا يكملون سوالف ..
... ... ...
فجيليز ..
جاسم وفطوم ومنى كانوا قاعدات سوى في طاولة ويسولفون ويا اخوهم..
جاسم: ههههههههه بس والله بموت من الضحك ..
منى: جاسم انت ماقريت القصيدة صح؟
جاسم: اوه تعالي اصلا نسيتها في الغرفه عندج..
منى وهي تفتح شنطتها وطلعت الورقه.. وهي تضحك : هذي القصيدة يبتها..
جاسم سحب عنها الورقه وبدا يقرا الكلمات.
وانا في برد أحزاني أدور حضنك الدافي
أبهرب من عنا دنيا تضحكني وتبكيني
أحس بإحساس يآلمني وفـ نفس الوقت هو شافي
أحس إني أبي حضنك وأحطك في وسط عيني
أنا والله لو بيدي أروح لعالم خافي
أنا وانت نكمل بعض وتكمل شيني بزيني
حبيبي يا بعد دنيا تهلي بقلبك الوافي
عساني مانحرم منك يا أغلى من سكن فيني
تصدق منسى ذاك اليوم " يوم اتعدل لحفاي"
تقول ألحين وايد برد واقولك يابعد عيني
تعال ودفني بحضنك وعطني بردك الدافي
وتجي وتغط بأحضاني مثل طفل عشق فيني
حناني والتعب كله وشوقي كله والوله عافي
تراهم فدوة لعيونك يا أغلى حب فـ سنيني
بصدق والله هالليله أحس بإحساس هو شافي
أحس اني ابي حضنك وأحطك وسط عيني*
رفع عينه واطالعها بطرف عينه.. احين هالكلام لمنو كاتبته...
منى: لو ذكي بتعرف..
فطوم: هههههههه اقول لا تقولين له لغايه مايشوف بنفسه ويعرف..
جاسم: اشوف شو .. ؟؟ شو قاعدين تخربطون انتوا..
ودقايق مامرت الا الجرسون ياي ومعاه الكيك وحاطين عليه شموع وياي صوبهم.. وكل الي يشتغلون متيمعين ويغنون له..
Happy Birthday To You..
.....
استانس جاسم من الخاطر.. هو نفسه ناسي ان اليوم يوم ميلاده... واما خواته كيف بينسون وهو الي قايم بهم في البيت.. طفى الشموع وبدوا ياكلون منها.. ورن تليفون فطوم.. رفعت راسها وخايفه ترد بس ردت عن يشك بها جاسم اذا ماردت.. ومن شافته يدامها بهتت..
فطوم: الووو..هلا والله مريوم؟؟
فيصل: وانتي اشله ماتقولين لي انج بتظهرين؟
فطوم: هيه لا مابغيب يوم السبت..
فيصل: حسابي وياج بعدين.. قمتي وايد تاخذين راحتج هالأيام ولا تستأذنين..
وبندت الخط عنه وهي ميته من الخوف.. وهو يالس مجابلنها ويطالعها..
منى: فطوم هذا مايستحي شوفي شقايل يطالع صوبنا.. لو جاسم شافه بيجلب الدنيا علينا..
فطوم: ها.. خله يولي..
جاسم: شوفيكم تساسرون؟
فطوم: ماشي.. هاي منوو تقول تعبت خل نرجع البيت..
جاسم: هيه خلنا نرد ونشوف امي شو سوت..
نشوا وفطوم مشت أول وحده وهي ميته من الخوف..وردوا البيت ودخلت غرفتها على طول.. واتصلت في فيصل..
فطوم: فيصل حبيبي والله سوري.. بس كل شي صار فجأة وماكان عندي رصيد توني بس خذته
فيصل: زعلان منج لا ترمسيني..
فطوم: بس فيصل..
قاطعها: شوفي لا تتصلين ومابرمسج عقابا لج عشان تأدبين ومره ثانيه تقولين لي وين بتروحين وين بتردين..
فطوم: فيصل انا اســ..
وقطع الخط في ويهها وتغصصت من الخاطر.. وسارت غرفتها وعلى طول رقدت لأن مافيها ترمس حد... ومنى قعدت تعدل فالقصيدة لأنها كتبتها على السريع.. واما جاسم فعرف بالعلوم من امه واستانس وقرر انه يروح الظهر بعد صلاة الجمعه عند عمه ويرمسه هو بعد.. عشان مايزعل ويقول له ليش ماكلمتني بالموضوع...
... ... ...
أحمد كان يالس في الكوفي ويا واحد من ربعه... اسمه هزاع..
هزاع ربيع احمد من الطفوله..... دومه كان في بيت احمد يوم صغار وطبجته يعني... مايطلع طلعه ويا ربعه الا اذا كان هزاع موجود... هزاع تزوج وهو عمره 20 سنه يعني اصغر من احمد كان يوم عرس.. خذا وحده من الأهل... هله يوزوه عشان يحصنونه انه يطيح فالغلط.. وهو مقتنع بحرمته ويحبها وتحبه ومتفاهمين.. عايش حياته مرتاح.. احمد مايخبي عن هزاع ادق اسراره وساعات يحس به اكبر عنه ولو انهم بنفس العمر.. بحكم هزاع انسان متزوج تجاربه اكثر عن احمد الي عايش بطيشه بعده..
هزاع: أحمد تبا تقنعني ان مافيك شي مضيق فيك؟؟
أحمد: شو اقول لك ياخوي.. ولا شو اقول..
هزاع: قول طلع الي في خاطرك..
أحمد: بس احس المكان مايناسب يدام الربع.. لو نظهر ..
هزاع: خلاص انا اليوم عازمنك على كرك..
أحمد: ههههههه قلت احين بيعزمني على عشا.. طلع بس كرك..
هزاع: هيه يسدك بس سو ريجيم..
أحمد: ههههه.. نش خل نطلع عيل..
وطلعوا سوا وساروا صوب الكافتريا الي عند الممزر.. وطلبوا لهم وقعدوا يتريون الطلبية... وكان احمد منزل الجامه الي صوبه.. سمع صوت صد صوبه ورد راسه وماهتم..
...: الحلو ليش زعلان يتغلا؟


صد هزاع يطالع صاحبة الصوت ماعرفها لأنه تقريبا يعرف الي يرمسهن احمد كلهن.. : شو هاي وحده يديدة تعرفها؟
أحمد : ماعرفها..
هزاع: قوات عين يرمسنك ولا يعرفونك..
أحمد وه منزل راسه: خلها تزول..
رفع الجامه.. انقهرت البنت منه وايد.. : خقاق .. اونه عاد.. اصلا لازم يحمد ربه اني عطيته ويه..
وحركت موترها وراحت..
هزاع: لهالدرجه البنات مسترخصات بأعمارهن..
احمد: واكثر...
وياب لهم راعي الكافتريا الطلبية وحركوا الموتر وقفوا في الباركات عشان يسولفون على راحتهم.. وبدا يرمس احمد..
احمد: انا مب مقتنع بالي اسويه يا هزاع رغم اني امضي وقت واستانس.. بس بعدني مب مقتنع..
هزاع: احمد انا من متى اقول لك ودر عنك هالسوالف .. ودامك مب مقتنع بالي تسويه ودرها شو تتريا ياخي..
أحمد: ياخي مب مترقع لا فالدراسه ولا في شي.. احس ربي مب راضي علي.. حتى لدرجه اني من كثر مارمسهن انسى وقت الصلاة واطوف بعض صلواتي..
صد هزاع صوبه وحط ايده على جتف احمد..: الله يهديك بس.. الا صلاتك ... شو خليت.. يوم صلاتك قمت تلتهي عنها بسبة شوية بنات .. شو تم؟؟ كيف تبا تترقع في حياتك..
احمد وهو يتنهد : مادري يا هزاع صخ عني راسي مفتر من كل صوب..
هزاع: اتزوج انزين شو تتريا..
أحمد: لا مابا ارتبط احين.. اذا فكرت بالزواج فهذا بعد ماخلص دراستي.. مب ألحين..
هزاع: احصن نفسك يا احمد احسن لك..
أحمد: مب شرط اني اعرس عشان احصن نفسي.. ياما شباب معرسين ولا قادرين يحصنون اعمارهم يعني احس الزواج ماله اثر بهذا كله... وانا اذا بعرس تراني باخذ بنت عمي وانت تدري عاداتنا..
هزاع" ليش وشفيها بنت عمك ماتباها؟
أحمد: بالعكس هذا الشي الي خلاني احس بالضيج اكثر واحس بالي اسويه كيف غلط..
هزاع: زين يوم انك عرفت ان الي تسويه غلط.. وفي شي خلاك تحس بهالشي..
أحمد: هزاع المشكلة مب هني.. المشكلة ان بنت عمي بديت احبها.. وهي ماخذه عني فكرة سلبية تماما.. عرفت بسوالفي فالبنت عايفتني .. السلام ماترده علي..
هزاع: ليش هي كيف كانت وياك قبل؟
أحمد: يادوب شايفنها يا هزاع.. تحيد عمي عبدالعزيز..هاي بنته.. يعني ماشايفنها من سنين الا على عرس عبيد انا شفتها.. وعيبتني .. ومن وقتها ماتفارق بالي...
هزاع: وليش ماتصحح غلطك وتثبت لها انك تغيرت .. عشان تغير رايها فيك..
أحمد: كيف؟
هزاع: هي اول شي قولي كيف عرفت بسوالفك؟
أحمد: طلعت وحده من الي ارمسهن تعرف بنت عمتي.. وهي دوم ويا بنت عمي.. واكيد قالت لها.. ومن نظراتها ونغزاتها حسيت بهالشي انها تعرف ..
هزاع: اهااا.. انزين عيل انت اول شي لازم تسويه اتودر هالبنت الي هي ربيعتهم.. وتودر كل الي ترمسهن.. وتواجه بنت عمك بحبك... وتقول لها.. وهي بدورها اكيد بتتخبر البنات الي تعرفهن يرمسنك.. وبتتأكد.. واكيد وقتها بتغير رايها..
أحمد: بس كيف اودرهن ؟؟ هالمشكلة..
هزاع: شو هو الي كيف.. لا ترد عليهن ولا تسوي لهن سالفة وفك نفسك..
أحمد: بس الشيطان يغلب يا هزاع.. اشوف ارقامهن اخاف بلحظة ضعف ارد..
هزاع: انت من اي رقم اترمسهن؟
احمد: من 61..
هزاع: خلاص وفي وحده منهن تعرف رقمك الثاني 54..
أحمد: لا .. لأنه بإسمي وانا ماباهن يعرفن اسمي فأرمسهن من الرقم الثاني..
هزاع: خلاص انحلت.. انت عطني رقمك الي هن يرمسك فيه.. وخله عندي وانا برد عليهن ولا بخلي الحرمه ترد عليهن.. وخلاص وانت ولا بتشوف رقمهم ولا شي يذكرك فيهم.. بس بشرط انك ماتجذب علي ومن وراي تتصل فيهم من رقم ثاني..
احمد ابتسم وحس بتفاؤل شوي.: تحيد احمد وعدك بشي وخلف بوعده؟
هزاع: لا حشاي ماشفت هالشي منك..
احمد: لك مني كلمة ريال ماحط لساني بلسان بنت دامني حي.. غير الي بتكون على ذمتي طبعا..
هزاع: خلاص ويلا هات التليفون؟...
وطلع تليفونه احمد وعطاه لهزاع وكان فوق ال 15 مسد كول ياينه و7 مسجات.. ليش انه حاطه على السايلنت فماشافهم ولا سمعهم.. وهزاع ماخلا احمد يقرا المسجات او يشوف المسد كولات.. وغلق التليفون وخلاه عنده..
هزاع: يلا بوصلك صوب موترك لأن بسير البيت عند الحرمة روحها..
أحمد: تسلم يا هزاع.. لولاك جان ماعرفت شو اسوي..
هزاع: بس هاا.. التزم بصلاتك وعوض الي فاتك بالخير عشان الله يوفقك ويعطيك الي تباه..
ابتسم له احمد ووصل عند موتره وشل الموتر وسار البيت..
ومرت هالليله وكانت بشرى خير في حياة احمد... دخل البيت والضحكة ماتفارقه من بعد الحزن الي كان مالي ويهه.. وكان البيت ظلام لأن الكل رقود والوقت متأخر .. وراح غرفته يرقد عشان ينش لصلاة الجمعه ..
..


يوم الجمعه..
جاسم سار المسيد الي يصلي فيه عمه عشان يرمسه من بعد صلاة اليمعه الي من رمسه بالموضوع فرح واستانس وقاله ان ماعنده مانع بالمره بس بيسأل خلود وبيشاورها ... ومن رد البيت ابوها زقر على خلود ورمسها وسمع منها نفس الرمسه الي قالتها لأمها.. الي تشوفونه خير لي سووه وانا ماعندي مانع... الفرحة عمت البيت ومن درت نوره راحت لخلود وباركت لها لأنها عارفه بإحساسها صوب جاسم.. واليده استانست وسارت بيت شيخه في هاليوم..
جلثم: ايه هاي الزواجه السنعه.. هب نوره الي عطوتها لواحد غريب عنكم..
شيخه وهي تصد صوب امها: اميييه خلاص عاد موضوع انتهينا منه..
جلثم وهي تتطالعها بنقمه: الله يوفقج يا بنتي يا خلود.. تستاهلين كل خير..
خلود وهيه تبتسم بخفه: تسلمين يدووو والله يطول بعمرج ان شاء الله..
مجد: يدووو لو تشوفين خلود البارحه تترقص في الغرفه مستانسه انها بتعرس..
صدت خلود صوب مجد وهي فاجة عيونها وتأشر لها .. براويج ماعلي ..
جلثم: عنلاتكن من بنات ماتعرفن شي في الحيا.. وين على ايامنا البنت لا درت انا بتعرس ماتضوي من غرفتها ليوم العرس.. وانتن تترقصن لا سمعتن طاري العرس.. انف عليكن..
الكل تم يضحك الا خلود الي ميته من الغيض..
واليوم مر والخبر انتشر في العايله ان ملجة خلود وجاسم راح تكون بعد ردة المعاريس من شهر العسل.. الي كان من المقرر يرجعون بالإثنين..
... ... ...
حور: قولي والله.. الله يسعدج يا خلوود ويفرحج ويوفقج ان شاء الله..
مجد: بل بل بل.. كل هذا لخلود وانا وين ؟؟
حور: وانتي.. انتي دوم ادعي لج يا مجد والله من كل قلبي ابا لج الخير كله..
مجد وهي تيود عمرها من الصياح: حوور والله ولهت عليج ردي وباتي عندي خل ريلج يرد بيت ابوه يبات..
حور: ههههه لو سمعج بيذبحج..
عبيد: شو السالفه اشك اتحشون فيني..
حور : هيه .. مجد تقول اني ابات عندها يوم ارجع وانت ترد تبات بيتكم..
سحب عبيد التليفون من حور: ايه انتي شوفي خلاص اختج صارت ملكي.. ماشي مابترقد عندج..
مجد: خلاص انا برقد عندكم.. هههههههه
ضحك عبيد: اشحالج بنت العم..
مجد: بخير انت اشحالك؟؟ وشو الأجواء هناك؟
عبيد: والله بخير.. والأجواء رهيبه..
مجد: شوفو انا هالمره طوفتها ماوديتوني وياكم.. المره اليايه لازم اسير اوكييييي..
عبيد: انتي شو لا يكون حرمتي الثانيه وانا مادري..
مجد: هههههه لا حرمة حور..
عبيد: خسج الله..
مجد: اقول.. شو اشتريتوا لي..
عبيد: انتي شكلج طلابه وايد.. يلا ماخذنا لج شي..
مجد: اوكي يالزط.. عطني اختي..
عبيد: يلا سلمي على الأهل..
مجد: يبلغ.. وشلت التليفون حور..: هلا والله بهالصوت.. حوروو يوم تردين اباج تخبريني بكل شي..
حور وهي مستغربه..: كل شي مثل شو..
مجد: شو سويتو وين سرتوا.. شو شفتوا وشو اشتريتو..
حور: ههههه شوي شوي علي.. انزين عطيني اميه خل ارمسها..
ورمست حور امها ويدتها وابوها ومن بعد بندوا الخط وسارت مجد ترقد بس مارامت.. لأن باجر موعدها مع الدكتور ونشت اتطلع لها لبس حلو.. وتتطالع ايدها : افففففف احين انا شو بقدر البس بإيدي هاي مافي شي كم طويل اقدر البسه عشان يدخل فإيدي.. وطلعت لها جلابيه عربيه.. لأن الكم مغربي وسيع يدخل بإيدها وساتره.. وعطرتها.. وطلعت لها عباة وشيله علقتهم لأن عالساعه 9 بتظهر لأن موعدها الساعه 9:45 ..
..

الساعه رنت على الساعه 8:30 .. فتحت عينها بصعوبه ومن شافت الساعه فزت من مكانها عشان تزهب بسرعه "... ودخلت امها عشان تقومها جان تشوف السرير فاضي وصوت الدش في الحمام .. فعرفت انها تسبح.. وطلعت من الحمام ولبست وكشخت... ونزلت تحت عشان تتريق.. وكان ابوها قاعد وامها..
عبدالعزيز: يبتي بطاقتج وورقه الموعد؟
مجد: هيه ابوي حاطتهم في الشنطه..
لطيفه: الله يعافيج يا بنتي وماتشوفين شر..
مجد تبتسم لأمها: فديتج الشر ماييج يامي..
ومن بعد ماخلصت .. باست راس امها..: وين يدوو؟؟
لطيفه: سارت ويا الدريول بيت شيخه ..
مجد: هيه حليلها مستانسه لخلود وايد
لطيفه: كلنا فرحنا لها... خلود طيبه وتستاهل ربي يوفقها..
وطلعت مجد ويا ابوها من البيت.. وطول الدرب وهي تفكر.. وصل لها مسج..
( طمنيني عليج من تردين من عند الدكتور دبووو اوكي)..
عبدالعزيز: منو مطرش لج مسج عالصبح؟
مجد: هاي خلود بنت عموو.. تباني اطمنها علي بعد ماظهر من المستشفى..
عبدالعزيز: حليلها.. فيها الخير...
وصلوا المستشفى.. وسلموا ورقة الموعد لقسم الملفات وودوا ملفها عند الدكتور..
الدكتور من قرا اسمها عرفها..: وينها المريضه مجد عبدالعزيز...
السستر: برا بتنتظر ليجي دورها..
الدكتور: خليها تدخل..
السستر: بس دكتور في ناس جايين ابلها ناطرين..
الدكتور: قلت لج خلها تدخل وخلاص..
السستر: اوكي..
وطلعت السستر وزقرت على مجد الي نشت ويا ابوها ودخلوا الغرفه.. نش الدكتور وقرب من ابوها ووايهه وسلم عليه..
الدكتور: اشحالج اليوم؟
مجد : الحمد لله..
الدكتور: شو ايدج ماتحسين بعوار فيها؟؟
مجد: هو مب عوار على كثر ماهو تعب من الجبس..
الدكتور: هيه ماعليه احين برسلج للأشعه عشان يصورون ايدج عشان نعرف الفتره الي تحتاجينها للجبس..
مجد: مايستوي اتطلعونه لأني تعبت الصراحة..
عبدالعزيز: يابنتي مايستوي لازم يتم فتره عشان يلتحم العظم...
الدكتور: شرات ماقال الوالد..
وكتب على ورقه الأشعه وطلب من السستر توديها لقسم الأشعه ودخل مريض ثاني .. وعبدالعزيز ظهر يلس برع يتريا مجد ترد ويا السستر.. خلصوا المرضى الي كانو ناطرين دورهم وطلع الدكتور كان ساير الكافتريا بس من شاف عبدالعزيز سار صوبه ويلس يسولف وياه..
عبدالعزيز: ماشاء الله عليك.. يعني انت كملت دراستك مره وحده
الدكتور: هيه عشان ما اوقف وانسى المعلومات وفي نفس الوقت استغل الوقت ..
عبدالعزيز: زين ماشاء الله عليك .. الله يوفقك.. الا ماقلت لي انت من ولده؟؟
الدكتور: سلمك الله يالوالد انا اسمي .. محمد ناصر (الفلاني)..
عبدالعزيز: يا حي الله محمد..
وفي هالوقت وصلت مجد والسستر وياها ومعاها الأشعه.. خذ الدكتور الأشعه ودخلوا الغرفه الخاصه فيه.. وحط الأشعه وقعد يطالع الإيد.. وتم يشرح لهم كيف ان الإيد تحتاج لها فتره اكبر اتكون تحت الجبس .. ومجد مبوزه وفي خاطرها تحرطم.. حس بها الدكتور..
الدكتور(محمد): شكله ماعيبج الوضع ان يتم الجبس بعد اسبوعين او شهر..
مجد: وايد دكتور..
عبدالعزيز: ماعليك يا دكتور محمد منها..
مجد: يعني ماشي دوا ثاني لازم جبس..
الدكتور وهو يطالعها ويحس بشي غريب في عيون هالبنت: للأسف ماشي..
استحت مجد من نظرته وارتبكت وصدت صوب ابوها.. ومن بعدها حدد لها موعد بعد 3 اسابيع وطلعوا من عنده.. طلع عبدالعزيز قبلها عشان ياخذ الدوام.. ومجد بعدها كانت عند الدكتور يوم عبدالعزيز طلع..
الدكتور: مجد...
تجمدت مكانها ماقدرت تحرك من مكانها.. : نعم دكتور..


ماتجرأ انه ينطق او يقول لها شي..: ماشي بس واضبي على مواعيد الدوا اهم شي.. اكتئبت مجد لأنها حست به يبا يقول لها شي بس غير رايه.. وطلعت من عنده محبطة.. وردت البيت وعالساعه 4:30 كانت خلود عندها وقالت لها بالموضوع الي صار.. خلود تمت تتطالع مجد وهي ترمس عن الدكتور وهي توصفه وكيف هي معجبة فيه.. تقربت من مجد ويودت ايدها..
خلود: مجد لا تعلقين بأوهام دخيلج يا بنت خالي.. انتي بتتعذبين وبتتعبين فالنهاية.. أرجوج..
مجد: كيف مافهمت اي اوهام؟؟ اقولج كان يبا يقولي شي بس غير رايه..
خلود: مجد انتي عارف وانا عارفه.. نحن في عوايلنا زواج من برع الأهل نادر مايستوي.. اذا صار في بيتنا فهذا لتفكير ابوي المختلف.. لكن ابوج وخالي ماعندهم هالتفكير.. يوم ان في النهايه مالج غير ولد عمج ولا ولد خالتج ولا واحد من الأهل... ليش تحطين في بالج اشيا مامنها فايدة وانتي الي بتتعبين عقبها.. فكري بعقل يا مجد ولا تعلقين بأوهام وتبنين آمال على ولاشي..
نزلت راسها مجد وهي مقتنعه برمسة خلود.. لن هذا واقعهم.. وان كان الي من برع العايله احسن من ولد عمها ولا الي من الأهل.. بيكون الي من الأهل افضل.. تنهدت وحست بضيج وفي نفس الوقت خطر على بالها أحمد وصدت صوب خلود: خلود انا ممكن ارضى بأي شخص.. لكن اذا كان هالشخص احمد مابرضى.. اتصوري حياتي اعيش مع انسان مستهتر.. كيييييييف؟؟
خلود: مجد خلج واقعيه لو انا كنت مكانج وماداني احمد بس قوانين الأهل تقول اخذ احمد والواقع يقول احمد وان عقلي مايقول احمد.. باخذه .. لأني ابا رضا هلي..
مجد: بس كيف بعيش مع شخص ماحبه.. بس عشان هلي.. وين تبين خلود شو هالرمسه الي ماتدخل العقل..
خلود تعرف ان الي تقوله مجد صح.. بس الواقع هو هذا ولازم يتقبلونه..
دمعت مجد غصبن عنها.. : ارجوج غيري الموضوع مجرد التفكير بهالموضوع اييب لي المرض.. حتى الأعجاب انمنع علينا.. ماقلت اني حبيت الدكتور.. لكن انعجبت فيه وفي شخصيته.. ماتخيل نفسي اخذ انسان شرات احمد.. بغض النظر ان ماكان الدكتور.. كان اي شخص ثاني له نفس هالمواصفات..
خلود: مجد يمكن في اشيا حلوة في احمد نحن ماندري عنها لا تحكمين عليه لأنه يرمس بنات.. ترا 80% من شبابنا هالأيام على هالحال.. تدرين ان خالد اخوي الي هو ريل مروة.. كان شرات احمد.. بس محد كان يدري عنه غيري.. لني كنت اشوف تليفونه بالدس واقرا المسجات.. ولا في انسان فالعايله حس بهالشي.. لكن احمد الله يهداه شاخل عمره كل العايله يدرون به..
سكتت مجد شوي ..: اقول خل ننزل عند يدوه نسولف وياها ابرك من هالسوالف الي تغث.. لاحقه افكر بهالأمور..


نهاية الجزء..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:30 AM
الجزء الثالث
الفصل الأول


=-=-=-=-=


هزاع في هالوقت كان يالس ويا مرته ويسولف لها عن سالفة أحمد..


أسما: وبعدين يعني الولد يباها وهي ليش تتدلع جي عاد..


هزاع: مادري.. بس انا اعذرها على كل حال..


أسما: الله يهديهم ويصلح بالهم ان شاء الله..


هزاع: آمين.. اخبرج سيري هاتي التليفون الي حاطنه في سدة التسريحة..


أسما: أي تليفون؟؟ تليفونك عندك ترا؟


هزاع: هههههه بلاج انتي ساعات بطيئة في الفهم.. ياحبي تليفون احمد..


أسما: اهااا.. انزين عاد لا تعيب علي..


هزاع: ياويلي منج لا تدلعتي..


ونشت اسما وهي تضحك ويابت له التليفون وعطته له.. فتح هزاع التليفون.. وزين مانقع في إيدهم من كثر المسجات الي وصلت له..


أسما: ههههه لو مرته مابطرش له هالكثر مسجات..


هزاع: بنات فاضيات شو بتقولين.. هاج وحده فيهن اتصلته.. عاد ماوصيج.. عطيها من الهزاب الزين..


أسما: اوكي..


ردت أسما على التليفون.. : ألوو..


الطرف الثاني انصدم وتم ساكت شوي..


أسما: انتي ايه ماتستحين.. حارقه تليفون الريال من كثر المسجات الي دزيتيها له.. صدق ماتستحين.. الظاهر مب مربايه.. سمعي والله ان شفت رقمج على تليفون أحمد لا تشوفين شي ماشفتيه.. هنف عليج وعلى اشكالج من بنات ..


مجد: انتي ايه وين تحرين عمرج.. أكيد انتي وحده من هاللوث الي يرمسهن.. اخبرج انا هب داقه عشان سواد عيون حبيبج... وانا الي ماعندي سالفه أصلا يوم اني رضيت اتصله..


أسما: زين يوم دريتي ان ماعندج سالفه.. وحبيبي ولا مب حبيبي.. هذا شي راجع لي وخاص فيني رجاء لا ترمسين في هالموضوع ..


مجد: عاشت الي تغار عليه...


وبندت الخط في ويه أسما وهي ميته قهر.. وراحت عند امها..


لطيفة: ها اميه رد عليج أحمد؟؟


مجد فرت التليفون على امها وصدت عنها وهي تمشي.. : لا محد رد علي.. انتوا اتصلوا فيه..


جلثم: اخبرج لطفوو علمي بنتج الأدب.. عنبوج امج ترمسج تعطينها مقفاج وتمشين.. اشو من ادب هذا..


تلومت مجد وصدت صوب امها وراحت صوبها وباست راسها: حقج علي الغاليه ماكان قصدي..


وتقربت من يدتها وباست راسها واعتذرت.. : السموحه منج ماكنت قاصده والله..


جلثم: فديتج والله دومي اتمدح في تربيتج انتي واختج.. لا تخليني اشك انج غير عنهن..


مجد: افا يدوتي.. ماعاش من ينزل راس جلثم بنت سعيد القاع..


ابتسمت لها يدتها ونشت مجد وصعدت غرفتها والغصه ماليه عينها.. ودها تنفجر من الصياح..


... ..


هزاع: عفيه على حرمتي لسانها طويل وانا مادري..


أسما: شو اسويبها من قوات عينها... عنبوهن يسون الغلط ولا يحشمن احد..


هزاع: الله لا يبلينا.. خلها عنج واغلقي التليفون وتعالي عندي كلمة راس وياج..


أسما: حتى انا عندي كلمة راس..


هزاع: عيل تعالي خل نحط روسنا سوى ونرمس...


أسما: ههههههه.. انزين قول شو عندك..


هزاع: لا انتي بالأول..


أسما: لا انتي بالأول.. ..


هزاع: لا لا .. والله حلفت انتي تقولين بالأول..


أسما: اخاف اذا قلت الي عندي انتي تنصدم وماتروم تقول الي عندك..


هزاع: انتي قولي وانا بشوف اذا بنصدم ولا لا..


أسما: ههههه حلوة..


هزاع: يلا قولي..


أسما يودت ايد هزاع وحطتها على بطنها.. هزاع كان صعب عليه من الفرحة انه يستوعب بسرعه... تم مبلم وشاق الحلج يطالعها وهو مب حاس بالدنيا حواليه غير الفرحة الي ماتنوصف..


أسما: ها شفت قلت لك مابتروم تقول الي عندك..


هزاع: اسمووووم.. انتي شو تقولين.. تدرين شو معناة انج حامل؟؟ صار لي سنتين وانا اتريا هالبيبي من متى.. واليوم تقولين لي انج حامل ماتقدرين توصفين الفرحة الي انا فيها ولا انا اقدر اوصفها..


نزلت اسما راسها وهي ماسكه ايد هزاع .. وادمعت عينها .. ورفعت خصلة شعرها القصير.. وصدت صوبه: الله لا يحرمني من هالضحكة.. ويدوم الفرحة علينا.. ويجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله..


هزاع: ان شاء الله..


.. ... ..


خلود: فهميني شو فيج من اول ماترمسيني وانتي تسبين وتصيحين.. فهميني شو الي صاير..


مجد وبصوت متقطع: وتقولين لي اقبل فيه كزوج.. او اني اقتنع بعمايله.. كيف فهميني وانا كل يوم اكتشف شي يكرهني فيه زود..


خلود: لا ترمسين بألغاز وقولي لي ..


مجد: تعالي بيتنا دخيلج والله اني محتاجه تكونين عندي..


خلود: ماقدر مجوود.. انا الويك اند كله كنت عندكم.. وتدرين عاد يمنع علي اظهر من البيت الين ما املج احين..


مجد: لا حووول وانا ماروم اييج..


خلود: انزين فهميني شو الي صاير.. حد من بنات الكلية قالج شي عنه؟؟؟


مجد: لا..


خلود: هو ياكم وسوى شي غلط ضايقج؟..


مجد: لا ..


خلود: انزين شووو والله داخ راسي ولا قدرت افهم شي منج..

مجد وهي تهدي عمرها شوي.. : اليوم يدو كانت تتصل في بيت عمي بوعبيد بس محد كان يرد.. وابوي محد فمايعرفون رقم موبايله .. غير ان امي عندها رقم احمد في الدليل مالنا.. قالت لي اتصلي فيه.. طبعا ماطعت اتصل من تليفون وشليت تليفون امي واتصلت به...


خلود: انزين..


مجد وهي تصيح : تخيلي منو رد علي؟


خلود: منو رد عليج؟؟


مجد: وحده من الي يعرفهن.. شكله ظاهر وياها ولاشي ومن ردت وانا قلت ألو.. قعدت تشخل فيه شخال.. ماخلت رمسة ماقالتها لي.. وهزبتها انا وبندت في ويهها...


خلود وهي مصدومة: معقوووووولة.. لا ماصدق..


مجد: وبعد ماتصدقيني.. لا انا جذابة ..


خلود: لا حبيبتي مب جذابة بس مادري السالفة غريبة.. أحمد ماظني بيعطي تليفونه للي يرمسهن..


مجد: بس منو هاي الي بترد علي وبتقعد اتسبني من اول المكالمه لغايه ماخلص..


خلود: بس بعد انا اقولج تأكدي شوفي التليفون يمكن عند مروة؟؟


مجد: مروة شو لها تقعد تسب ولا اصلا ترد على تليفون احمد..


خلود: والله مادري.. بس اني لا تضايقين بعمرج حبيبتي..


مجد: مابا دخيلج أرتبط بهالإنسان كيف بعيش حياتي وياه كيييييييف..


خلود: ماعليه انتي هدي نفسج وان شاء الله مايصير الا كل خير.. ومابتاخذين حد غصب حطي هالشي في بالج..


وقعدت خلود تهدي في مجد وبعدها بندوا الخط وكل وحده قعدت تفكر بالموضوع من ناحية.. خلود أصرت انها تعرف الموضوع بأي طريقة.. وتفهم السالفة.. لو انجبرت انها ترمس أحمد بس المهم تعرف شو الي صاير.. واما مجد .. فكل تفكيرها انها تكرهه وبالمره ماتحبه.. ويوم عن يوم يطيح من عينها زود..
.. .. ..

منى: شوفي انا بلبس الأحمر وانتي لبسي الأسود..
فاطمة: مابا ألبس اسود مب حلو على بشرتي.. بلبس الوردي احلى شي..
منى: كيفج والله انتي ابخص.. بس احس الأسود احلى عليج..
فاطمة وبعصبية وتأفف: وبعدين حشرتيني.. من اول مايلست وكل شوي تقول احمر واسود .. اسود واحمر.. بس عاد سندرتي راسي.. ماستوت ملجة هاي الي ذابحة عمرج عشانها
منى: ملجة جاســــــــم هاي.. تعرفين يعني شو جاسم.. الأبو والأخو وكل شي في حياتنا
فاطمة: انزين انزين خلينا من هالمثاليات الي مالها آخر... وتمي ويا فساتينج وخليني فالي انا فيه
منى: فطوم شوفيج هاليومين وايد عصبية مستويه ماتحملين كلمة مني..
فاطمة صدت صوبها ومن عقبها ردت جابلت الكمبيوتر .. وكل شوي تتطالع تليفونها.. وصل لها مسج
(( شوفي انا ماعندي رمسة ثانيه... تبين تراضيني طرشي لي صورتج بالإم إم اس.. ولا ترا ماتسمعين صوتي خير شر.. ))
فاطمة بينها وبين نفسها: ياربي كيف اطرش له صورتي اكيد تخبل هذا.. بس .. بس ماروم على زعله احبه احبه..
((فيصل مايستوي اطرش صورتي.. ))
((اخر كلمة اقولها وماعندي غيرها.. تبين فيصل وحبه اتطرشين الصورة.. ولا اذا ماطرشتي اعتبرها عدم ثقة منج وانج تخونيني وماتبيني.. ولا نسيتي رمستج اني ريلج))
قدت فطوم تتطالع المسج والود ودها تكسر التليفون من القهر.. وقعدت اتدور لها صورة في التليفون وطرشتها له.. وبعد ماوصلها التقرير اتصلت فيه..
فطوم: ها شو رايج؟؟
فيصل: هاي هيه فطوم الي تسمع رمسة ريلها وتحبه.. فديت هالويه انا لا خليت منه..
سالم: ياللوتي..
يأشر له فيصل..: اصصص..
فطوم: في حد عندك..
فيصل: هيه ها توه ربيعي ركب عندي بنسير الكوفي..
فطوم: بس مب جنه الوقت متأخر.. فيصل: ها ها.. شو قلنا..
فطوم: آسفه خلاص.. انزين يلا حطي بالج على روحج.. (بصوت واطي) بشتاق لك..
فيصل: وانا اكثر فديييييييت روحج..
فطوم: عيب يدام ربيعك..
فيصل: عادي يعرف انج مرتي..
فطوم: انزين يلا باي..
فيصل: هههه استحت..باي..
وبندت الخط وتم فيصل يضحك من الخاطر..ويطالع التليفون يضحك : صدق انج هبله.. احين انا الي بكون اهبل لا خذت وحدة من أشكالج..
سالم: افا جي تقول عن حرمتك ما يوز..
فيصل: هههههههه خل عنك..
سالم: انزين وين صورتها خل نشوفها..
فيصل: وحياتك .. قطعه.. اتحداك ان ربيعتك توازي جمالها..
سالم: خل اشوف واحكم؟
فيصل: شوف..
وتم يطالع سالم الصورة وعيبته فطوم صدق وبغفله فيصل حفظ رقمها .. بوقت الحاجه.. على قولته.. حاليا عندي اكتفاء يوم اشبع من الي عندي ألجأ لليديد..
فيصل: ها شو رايك؟
سالم: الصراحه.. شي عجيب.. احسدك على هالصيدة..
.. ..
حطت راسها وهي مستانسه انها راضته .. ياربي فديته متى بس ياربي يخطبني.. وشوي وصل لها مسج..
(( باجر بخليج ترمسين أمايه ))
انصدمت فطوم من بعد الرمسة الي قرتها وتمت كل شوي تتطالعه وتتأكد من الرقم.. ونشت واتطالعت حواليها شافت منى راقده.. تمت اتهز منى..
فطوم: منووو نشي نشي..
منى وهي مبطله عين ومغمضه عين وتتطالع بصعوبه: شو عندج..
فطوم: نشي مافيه رقاد ابا ايلس وياج..
منى: شو ياج .. خليني ارقد وراي مدرسة باجر..
فطوم: خلها تولي باجر بنغيب.. نشي عااااااااااد
منى: لا حول ولا قوة إلا بالله.. قلت لج مابا وخليني ارقد..
فطوم: افففف.. ارقدي انخمدي.. مالت علي يوم اني فكرت اسهر وياج..
ونشت فطوم وفتحت الكمبيوتر..
منى: اييييييييه انتي بندي هالزفت الي يدامج نوره في عيني..
فطوم: والله مشكلتج هاي مب مشكلتي.. انا ابا اسهر وانتي ماطعتي تنشين ماشي غير الكمبيوتر..
منى: مب ناشه لو شو ماسويتي اوكي..
فطوم: أحسن..
ويلست فطوم اتابع المواضيع في المنتدى .. والمسنجر فاتح عندها..
... ... ...
يوم الأحد الصبح
نش وكله نشاط وحيويه.. يحس هالشمس المشرقه اليوم اشراقة حياة يديدة له.. تنهد ومن بعدها تسفر وتم يطالع عمره فالمنظرة.. وابتسم.. : اصلا هي الخسرانه اذا ضيعت هالجمال كله.. فديتني ( وباس نفسه من بعيد) اممموح.. هههههه
وشل كتبه وطلع من الغرفه ونزل كانت الصالة فاضية.. صد حواليه وماحصل حد.. وطلع من الصالة وركب الموتر وشغله وطلع من البيت .. ورن تليفونه كان متصل فيه هزاع..
أحمد: صباح الورد يا ورد..
هزاع: صباح الفل والياسمين والزهر وكل شي حلو فهالدنيا..
أحمد: هههههه.. شوسالفة هالإتصال عالصبح..
هزاع: ياخي ولهت عليك ماتباني اتوله عليك..
أحمد: ههههه عاش هزاع يتوله بعد..
هزاع: انزين خل عنك هالسوالف.. وخبرني جنك متأخر على الكلية..
أحمد: ياخي الرقاد حلو.. والحلم كان أحلى فعز علي اني اقطع حلمي عشان خاطر الكلية..
هزاع: ههههه لوتي .. انزين وقول لي شو علومك الثانية..
أحمد: على حد السيف.. مرتااااااح من دون بنات تصدق..
هزاع: يوم اقولك ماكنت تصدقني.. احين روحك حسيت.. بس انا ترا مب متصل عشان سواد عيونك متصل اقولك شي..
أحمد: اقول انا بعد هزاع متصل الصبح اكيد شي وراه..
هزاع: قول مبروك..
أحمد: مبروك بس على شو؟
هزاع: الحرمه حامل.. يعني بستوي أبو..
أحمد: وانا بستوي عم.. مبروووووووووك ألف ألف مبروك.. تستاهل كل خير ان شاء الله.. انزين انا عندي سؤال بس مادري كيف بتفهمه..
هزاع: اسأل افا عليك انت اخوي..
أحمد: تليفوني اشحاله؟
هزاع: هههههه اسكت ياك رقم امس وعطيته الحرمه ترد.. وطلعت وحده من الي ترمسهن.. شو هزبتها.. عاد اتعرف ضرابة الحريم شقايل..
أحمد: هههههه هيه لا تقول.. انزين اتخبرك تراني وصلت الكلية اشوفك اليوم نتلاقى ف الكوفي..
هزاع: خلاص ان شاء الله..
وبند احمد عن هزاع وتم يفكر شوي منو الي ممكن تكون متصله من البنات الي يرمسهن.. بس تناساه لأنه مب هامنه.. ونزل الكلية ورن تليفونه كان خالد متصل فيه..
أحمد: هلا النسيب..
خالد: اهلين.. ياخي شو ها ماقدرنا انحصلك الا بطلعة الروح..
أحمد: ليش خير؟.. انا فالبيت
خالد: حضرتك مغير رقمك من غير لا تقول..
أحمد: اوه صدق انت ماتعرف هالرقم.. هههههههه ومن وين يبته..
خالد: مروه اليوم قالت لي انك غيرت رقمك.. ماتبانا نتصل فيك قول..
أحمد: هههه.. لا مب جي والله انزين اخبرك انا توني واصل الكلية وامبوني متأخر على الكلاس.. برمسك خلاف
خالد: خلاص تم..
وبند الخط وراح احمد صوب كلاسه..
..

خلود: انزين اميه احين شو الحل اتم جي للساعه 5 بليا شغلة
شيخة: انزين الدريول ابوج مطرشنه لشغلة .. وابوج تدرين به دوم لاهي بشغله ومب فاضي..
خلود: امييييه عاد شو الحل.. كلمي خالد خل يوصلني..
شيخة: انتي ماعندج لسان ترمسينه
خلود: بلا بس استحي
شيخه: والله انكن بنات اخر زمن.. يوم نبيكن تستحن ولا عالبال... والحين تستحي ترمس اخوها
خلود: ههههههههه فديتج اميييه عاد
شيخه: انزين يالله حشرتيني من صباح الله..
ابندت شيخة عن خلود.. واتصلت في خالد وقالت له يمر على خوله الكلية ويردها البيت .. وخالد لأنه كان فاضي وماخذ اجازه فهاليوم فوافق.. وبعد 20 دقيقه كان عند خلود..
خلود: احم احم .. السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام.. الدبه
خلود: لاحوووول متأخر علينا ويغلط..
خالد: دبه بعد شو...
خلود: هههههه.. انزين براويك شي بتخبل.. ماخليت حد ماراويته اليوم
خالد: شو هو راويني...
طلعت خلود الرسمه من بين اوراقها ومدت ايدها له.. : شو رايك..
خالد وهو يطالع الرمسه وفاج عينه.. يود خلود من راسها بإيده اليمين واليسار يسوق بها: انتي شو اسوي بج .. احلل دمج ..
خلود: خيبه ليش.. شعري انزين يعور.. ااااي..
خالد وبعصبيه: بنفدج من هالدنيا... عند منو سايره عشان يرسمج قولي..
خلود: هههههههههه.. انزين ودر شعري وبقولك..
خالد كان واقف عند الإشاير ودر شعرها وربع ايديه : قولي بسرعه لأني صدق واصل حدي..
خلود: ههههههه.. مجوود الي راسمتني..
خالد: منو مجود؟
خلود: بنت خالي.. اخت حور..
خالد: اخبرج.. انا لا اهبل ولا ياهل عشان تقصين علي.. هالرمسه مب رسمة وحده عادية.. رسمة رسام
خلود: هههههههه ياربي هالريال مايصدقني.. ياخوي ياحبيبي سير عند امي واسألها بنفسك وشوف شو بتقول لك.. هي شافت الرسمه يوم عطتني اياها مجد.. وبعدين انت ماتعرفها عشان تحكم.. هاي رسيمة درجه اولى.. تباني اييب لك رسماتها عشان تأكد
خالد: عطيها صورتي ترسمها عشان اصدق.. بس ترسمه يدامي
خلود: هيه تباها تنفدني... انا ماطاعت ترسمني الا بالأيام .. بترسمك انت الريال نفس الوقت..
خالد: شوفي انا السالفة ماداخلة مخي.. فاهمة..
وتم يسوق بينون وزحمه دبي كانت مأخرتنهم.. وتمت خلود ساكته ومغيضة.. ها وين يبا يعني شو مب واثق فيه .. خالد تم يطالعها وحسها متضايجه ماهانت عليه اخته...
خالد: عازمنج على كوفي في أي كوفي شوب تبينه..
تمت ساكته ولا ترد عليه.. تلوم منها زود.. صد صوبها.. : انتي ارمسج ترا بهون..
خلود مارامت تسكت وغصبن عنها صاحت: كيف تشك بإختك كييييييييف؟؟ تربيتك وتربية نفس الأم الي يابتك ونفس الأبو... مب واثق
خالد: يلا عاد خلود والله ماكان قصدي بس من خوفي عليج.. خلووود عاد..
خلود: يعني انت تعرف اني لا يمكن اسويها كيف فكرت هالتفكير.. عيل لو راويت جاسم عقب بيقول نفس الرمسة...
خالد: يهبي اختي محد يرمس عليها..
مسحت دموعها وتمت تتطالعه بطرف عينها.. : ابا اسير هافانا كافيه في الستي..
خالد ابتسم لها: من عيووووووني..
رن تليفونه كانت مروه متصله فيه.. : الوو هلا الحب..
مروه: ههههه وينك.. ؟
خالد: طالع ويا حبيبتي واعدنها اوديها هافانا كافيه ..
مروه وهي مستغربه: شووو منو حبيبتك؟
خالد: مايخصج يلا.. فدييييييييتها هالنظره انا..
خلود تمت تحاول تغير صوتها: حياتي مين هاي الي عم بتحكي معها
من سمعت مروه هالصوت اشتطت بزيادة: خلوووووووووود منو هاي الي حذالك؟
خالد: لا حوول ماتفهم هاي.. اقولج حبيبتي هاج رمسيها..
مروه والدمعه محبوسه في عيونها..: ايه انتي منو..
خلود: شوبكي عن بتصرخي ... يابنت لك طيرتيلو ديناتوو..
مروه: طار ويهج ان شاء الله.. انتي شو يايبنج هني؟؟
خلود: لك انا مع حبيبي شو بكي عم بتزعقي.. خالد حبيبي انت كيف تحملت وحده هيك واتزوجتها..
خالد: كنت مينون وماشفت جمالج ودلعج غير احين..
هني حست خلود ان الموضوع بيكبر لو مارمست عدل.. ونقعت من الضحك..: يالدبه مروو ماعرفتيني انا خلود..
مروه وهي تحاول تهدي نفسها: خسج الله من بنت.. والله طار عقلي قلت ماحيد خالد عليه هالحركات شو ياه فجأة.. ينيت..
خلود: هههههههههههه.. انزين دبه يلا شو تبين انا معزومه اليوم على حساب ريلج
مروه: مابا شي بس بغيت اوصيه على شوية أغراض للبيت
خلود: ها شغلكم انتو الحريم.. كله هات وهات وهات..
مروه: ههههه انزين بنشوف ترانا انتي شو بتسوين ويا جسوم..
خلود: ههههه على كفوف الراحة خلاص..
مروه: انزين بنذكرج ... هاتي ريلي عشان ارمسه..
خلود: هاج ريلج...
وتمت ترمس خالد شوي ومن بعدها بندت عنه وصلوا الستي ونزلوا عشان ياكلون لهم شي هناك..
.. .. ..
حور كانت توها نازله من الغرفه ومشت صوب الريسبشن عشان تسلم لهم المفتاح وتتريا عبيد اييها.. ياها واحد من هالأجانب ويا مرته وقفوا حذالها وقعدوا يرمسونها شوي.. لأن كان شكلها عربيه ويبون يعرفون من وين هي وهالسوالف.. وهي كانت تسولف لهم بإبتسامه ماليه ويهها بارز جمالها... عبيد توه كان طالع من صوب الحمامات وماشي صوب حور.. تفاجأة يوم شاف الريال واقف مجابلنها ويرمسها وهي ترمس وياه وتاخذ وتعطي وياه.. مات من الغيض والقهر.. كان في هالوقت الأجنبي روحه واقف وياها ليش إنه مرته سارت ورا بنتها تييبها ونفس الوقت كانت الأجنبية تقرب من حور من جهة ومن الجهة الثانيه عبيد يقرب منها.. تم يطالع عبيد الريال بغيض وقهر وده يجلع له عيونه من نظراته لحور..
حور: Obiad, my husband
الأجنبي: Nice to meet you sir.
مد له ايده وعبيد فشله ومامد له ايده ويود حور وسحبها وياه..
الأجنبيه: What’s wrong with him?
الأجنبي: I don’t know … i think he is jealous
الأجنبية: let us go or we will be late.

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:31 AM
عبيد: وايد ماخذة راحتج اشوف؟؟

حور: شو فيك عبيد مب حلوة قفطت الريال..


عبيد: لا والله تحاتينهم بعد.. شو رايج تكملين القعدة وياهم بعد.. ولا تسيرين تعتذرين بالنيابه عني..


حور تمت تتطالعه ومستغربه.. : شو بلاك عبيد .. شو ياك.. الريال ماقال شي غلط.. تم يسـ..


عبيد قاطعها: مابا اعرف شي.. ويالله تغشي..


حور صدت صوبه ودها تصيح.. ليش جي يعاملني انا شو سويت.. ماظني سويت شي غلط.. وتغشت وتمت تمشي وياه بخطوات بطيئة وهو يمشي عنها بسرعه وهي ميته قهر وغيض.. ادمعت عينها من القهر.. وكان لازم يعدون الشارع.. وكانت حور واقفه تتريا الشارع يفضى عشان تعدي.. وعبيد بسرعه عدى وهي خافت وعدت من بعده بس تأخرت شوي.. فالسياره كانت مسرعه شوي.. ومن شافتها حور يايه صوبها انصدمت حست عمرها مب قادره تحرك من مكانها من الصدمة.. وعبيد يصرخ: حوووووووووور .. تعالي بسرعه .. حووووووور..


حور من سمعت صوت بريك السياره لا إراديا غمضت عينها وصرخت : عبيييييييييييييييييد..


وبرحمه رب العالمين وستره وقفت السياره على بعد شعره من حور.. وطلع راسه من الجامه وتم يهزب حور على وقفتها كان بيتوهق لو دعمها.. وعبيد ربع بسرعه وسحب حور وهو لاوي بإيده حوالي جتفها ومشى فيها صوب الرصيف.. وحور من الخوف ترتجف من الخاطر مب قادره تستوعب شي وساكته.. من لقى عبيد كرسي يلس حور وسار اشترى له ماي عشان تشربه..


عبيد: بغيتي تذبحيني..


حور تمت تشرب الماي وهي ترتجف.. وضمت ايد عبيد بإيدها بقوة..


عبيد والدمعه في عينه من الخوف: حرام عليج حور .. بغيتي تذبحيني .. لو استوابج شي انا مادري شو بيصير فيه.. دخيلج حاسبي على نفسج اذا مب عشانج عشاني..


حور صدت صوبه وعيونها محمره من الصياح: مادري شو ياني مارمت اتحرك..


عبيد: دخيلج من اليوم وساير ماتمشين الا وايدج بإيدي بكل خطوة تمشينها..


حور وهي تتنهد ان شاء الله..


عبيد:سامحيني على اسلوبي وياج فالفندق.. بس ماتدرين شو صار فيه وانا اشوف ريال غريب واقف حذالج ويرمسج.. ولا عيونه ماتنشال من عليج.. بغيت اموووت يا حور والله بغيت اموت..


حور: بس انا ماسويت شي.. واذا انت بتم على هالحال ترا المكان الي أداوم فيه ياما رياييل اتقابل وياهم وارمسهم بتقعد على كل واحد بتسوي جي..


عبيد: حور تقدرين تقدمين استقالتج..


حور: قبل لا اعرف انت منو الي خاطبني وبتكون ريلي كان شرطي عن الشغل وقالو لي ان ماعندك مانع..


عبيد: ماعندي مانع.. قدمي في أي مكان ثاني.. لأني واقف فيج.. بس يوم اشوف يدام عيني ماروم اتحكم في نفسي..


حور: اذا تميت على هالحال وايد بنتعب ياعبيد.. الرياييل فكل مكان.. الدوام وبرع الدوام..


عبيد نزل راسه مب عارف شو يقول لها أو كيف يرد عليها


حور: عبيد.. هالراتب الي انا استلمه أعطيه لأبويه عشان اساعده في ديونه.. انت تدري انه مابيرضى ياخذ لا من عمي ولا من أي انسان ثاني


عبيد: بس..


حور: دخيلك عبيد حاول تقاوم.. توك تقول انك واثق فيه..


ابتسم لها عبيد وتقرب منها وباس راسها..


حور نزلت راسها: عبيد .. مب حلوة في الشارع نحن..


عبيد: احين بتيودين على بوسة الراس.. ترا في هالبلاد الي اردى من هذا تشوفينه في كل حته


حور : ههههههه.. اقنعتني..


عبيد: غصبن عنج..


حور: هههههه..


ونشوا يكملون مشي هذا آخر يوم لهم في هالمكان.. اليوم الثاني من الساعه 6 الصبح راح يروحون المطار عشان يردون البلاد..


.. ..


مجد: خاينه انزين..


خلود: هههه شو مليت من شيفتج كل مره اظهر وياج خل اتخقق في اخوي شوي ..


مجد: هههه لو تدري امج بتقصبج..


خلود: لا حياتي مب امي الي بتعصب وانتي الصادقة.. هاي يدو الي بتقصب لي رقبتي لو درت..


مجد: عيل يبتيها لنفسج.. ومنو الي بيخبر يدوو.. أكيد مجوود تدرين فيني ماخش شي عنها..


خلود: ههه لوتيه تدور مصلحتها.. انزين يلا جلبي ويهج خليني اخذ راحتي ويا اخوي..


مجد: هههههههه جليبووو .. انا براويج..


خلود: ههههههه يالله مع السلامه ..


خالد: ماتستحين ترمسين بنت خالج جيه؟؟


خلود: لا عادي .. نحن ربع احين واكثر بعد.. يعني تخيل خلال فتره اسبوعين ونحن جي ويا بعض..


خالد: الله لا يغير الحال ان شاء الله


خلود: آمين يارب..


ورن تليفون خالد في هالوقت وكان أحمد..


خالد: اتصل الدب احمدوو..



فهاللحظة تذكرت خلود الموضوع وتغير ويهها وتمت تتسمع كل المكالمة تبا تفهم شي.. بس مب عارفة شو..


خالد: ههههههههه انزين يالهرم.. خلاص انت تخبر ربيعك عن الموضوع وشوف شو بيقدر يسوي..


أحمد: هههه ان شاء الله.. هو انا كلمته قالي تمام.. الله العالم شو بيسوي..


خالد: انزين بس اخبرك مره ثانيه لا غيرت رقمك خبرنا عاد مب تخلينا ندور عليك شرق وغرب..


أحمد: هههه ان شاء الله فالك طيب..


وبند الخط خالد عن احمد... وتمت خلود سرحانه ... يعني التليفون مب عنده... هو غير رقمه... والله حسيت ان في شي مب طبيعي..


خالد: حوووووه ارمسج انا انتي وين ؟


خلود: هههه لا ماشي سرحت شوي في هالمحل عنده اشيا حلوة شكله..


خالد: خلاص عيل سيري وتنقي الي تبينه وعلى خويج الدفع..


خلود: لا عاد بس.. بثقل عليك جي انا..


خالد: خلاص برايج انتي الخسرانه


خلود: ها شو.. لا خلاص غيرت رايي..


خالد: ههههههه البنات صدق مايعرفون يجاملون


ودخلت خلود المحل وتنقت لها كذا شي ودفعت خالد وطلعوا.. وردها البيت..


شيخه: عنبوو كل ها درب من الجامعه للبيت؟


خالد تم يطالع خلود بطرف عين وهي تتطالعه وتضحك: ماشي بس كنت يوعانه قلت له يريقني على حسابه..


شيخه: اقول انا بعد خلود ترد البيت على طول مستحيل.. ان شاء الله استانستي..


خلود وهي تهف وتهمس لخالد: الله ستر.. هيه وايد استانست..


وصعدت خلود لغرفتها..وأول ماوصلت إتصلت في مجد..


خلود: تعالي اليوم بيتنا مايخصني..


مجد: مابا نسيتي انج قايله مليتي من شيفتي


خلود: اسوي وياج سوالف عاد..


مجد: مابا مابا..


خلود: يالله عاد والله عندي موضوع ضروري وياج..


مجد: اوكي بس ماعندي حد يوصلني..


خلود: دبري عمرج مايخصني..


مجد: اوكي.. يالله باي..


ومن بندت سارت مجد ورمست ابوها.. وبعد عناء وافق : خلني اتريا احمد يوصل بعدين بوصلج..


من سمعت مجد طاري احمد احمر ويهها من الغيض وطلعت من المكتب وصعدت فوق.. شو ها صار ايي بيتنا وايد هذا.. وابوي وايد مهتم به.. لو يدري عن سوالفه جان مادخله البيت.. الهرم اكرهه.. صار طاريه متأصل بكل شي في البيت..


وتزهبت وقعدت تتريا ابوها لغايه مايفضى.. ومن بعد ساعه وداها ابوها عند خلود ونزل وياها عشان يسلم على اخته ونسيبه.. وصعدت مجد بعد ماسلمت عليهم عند خلود..


مجد: ها خبريني شو السالفة؟


خلود: خيبه طاع الملقوفه.. سلمي بالأول..


مجد: مابا شبعت منج..


خلود: ههههه خيبه للحين حاطه في خاطرها.. انزين يلسي السالفة ماتنقال وكل وحده فينا واقفه على ريولها.. اقعدي وهدي وبفهمج الموضوع..


مجد: افففف ماحب حرق الأعصاب..


وبعد ماقعدوا.. ودخلت عليهم شيخه ويابت لهم العصير وطلعت..


مجد: هاي قعدة وقعدت.. وشربت عصير.. يلا خبريني..


خلود: عرفت عن احمد..


قاطعتها مجد: دخيلج لا تيبين طاريه بس.. فالبيت اسمع اسمه واحين يايه عندج بعد تيبين طاريه.. واذا بتقعدين ترمسين عنه والله ترا بطلع من الغرفه وابوي تحت برد البيت وياه..


خلود: انتي اسمعي السالفة انزين وبتفهمين كل شي..


مجد وبعصبيه: مابا اسمع شي عنه مابا ماباااااااااا.. افهميني...


خلود: خلاص هدي نفسج الظاهر بعده السالفة مأثرة عليج يوم ثاني برمسج في الموضوع..


مجد وبغصه: لا يوم ثاني ولا عاشر دخيلج.. مابا اسمع عنه شي مابا اسمع اسمه ولا شي.. مابا شي عن هالإنسان مابا.. (وبدت اتصيح).. مابا افهميني كارهته كارهته..


تقربت خلود من مجد ولوت عليها: خلاص مابييب طاريه بالمره بس لا تسوين بعمرج جي مايسوى عليج والله..


مجد وهي تهدي عمرها: سخيفه يارتني من بيتنا عشان هالإنسان التافه..


خلود: شو اسوي متولهه عليج فقلت لج جي.. وبعدين مب عشان هالتافه انا متولهه عليج بعد..


مجد: لا والله دبه


خلود: هيه هاي هي مجد.. انزين يلا فجي هالثم اشوف هالضروس الحلوين..


مجد ابتسمت لها ..


خلود: تعالي اخبرج .. تدرين رسمتج كانت بتوديني في داهية



مجد فاجه عيونها: وكيف ان شاء الله؟
خلود وتمت تخبرها السالفة.. ومجد تضحك عليها.. وفرت عليها خلود صورة خالد.. : هاج رسميه الأخ يباج ترسمينه..
مجد: اخبرج قولي له ماشي ببلاش..
شلت خلود التليفون واتصلت في خالد..
خالد: ها بعد شو عندج
خلود: ها ترحيبك في دلوعتك..
مجد ماتعرف خلود ترمس منو.. تمت تتطالعها مستغربه..
خالد: ههههه لا بس مستغرب..
خلود: ولهت عليك فيها شي؟؟ لا قول فيها شي..
خالد: خيبه خيبه بتاكلني.. لا مافيها شي ..
خلود: انزين اسمع الخبر التالي ترا بنت الخال تقول ماشي ببلاش..
فجت مجد عيونها ودها اتدوس خلود في بطنها ..
خالد: اكيد ترا تعلمت هالشي منج ولا هي مايخصها انتي علمتيها عشان تتجاسمين البيزات وياها..
خلود: بل.. شو ها المثل يقول انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب.. بس احين انجلب الموضوع..
خالد: هههههههههه.. كيفي مليت منج.. عطيني اياها بتفاهم وياها..
خلود : هاج بيرمسج..
مجد وهي فاجه عيونها وتهمس: شو ارمسه تخبلتي..
خلود: البنت تستحي..
خالد: شو تستحي تراني ولد خالتها وحسبة اخوها العود.. يلا عاد قولي لها عن المستحى...
خلود: هاج مصر الأخ..
شلت مجد التليفون وهي تحايس بثمها: السلام عليكم..
خالد: وعليكم السلام.. اشحالج بنت الخال؟
مجد: بخير طاب حالك انت اشحالك؟؟ عساك بخير؟؟
خالد: بخير يسرج حالي الحمد لله.. ها شو السالفه سمعت تبين بيزات عشان ترسميني..
مجد: هههههه.. لا ماعليك تخرط عليك هي تبا البيزات بس تعق السالفه علي...
خالد: وانا قلت جي بعد..
خلود: الله وأكبر.. جذاااااااااابه..
خالد: ههههههه.. اشحال خالي ومرت خالي؟
مجد: الحمد لله بخير يسلمون عليك..عاد انت موول مانعرف شكلك زورنا على الأقل..
خالد: ان شاء الله بس خل يرجعون المعاريس بنزوركم انا ومروه..
مجد: يعني عشان خاطر المعاريس ونحن مالنا خاطر..
خالد: افا والله .. تاج راسي كلكم..
وبعدها بندوا الخط وتمت تسولف ويا خلود ويرمسون والضحكة ماتفارقهم ومستانسين من الخاطر..
.. .. ..
فيصل كان قاعد وياها في هالوقت ويحاول يقنعها وهي شوي مب قادرة تقتنع بالسالفة..
فيصل: يلا عاد مابا شي منج رمسيها اونج امي..
عفرا: انت ماتشبع.. البنات الي اييبهن لك شحلاتهن.. تقعد تركض على قوم الرخص هاييل..
فيصل: يلا عاد شروف.. وبعدين انتي ماتسوين شي ببلاش..
من شافت البيزات عفرا تمت تحايس ثمها: هات التليفون .
شلت التليفون من بعد ماتصل فيصل .. : لحظه بقول لها امي تبا ترمسج..
ضحكت عفرا وضربته على جتفه: عنلاتك يالشيطان..
فيصل أشر لها انها تسكت: هلا بالقلب.. هلا بالروح.. هلا بغناااااتي
فطوم: هههه.. جان استحي.. اشحالك حبيبي؟
فيصل: بخير .. انزين اقولج في وحده تبا ترمسج؟؟
فطوم بإرتباك: أمك.. أويه .. قول والله
فيصل: هيه يالله رمسيها..
عفرا وهي تحايس بثمها: الو .. السلام عليكم
فطوم وبحيا: وعليكم السلام..
عفرا : اشحالج بنتي عساج بخير..
فطوم: الحمد لله بخير .. انتي اشحالج؟
عفرا: بخــــــير الحمد لله.. وشحال فيصل وياج لا يكون معذبنج؟
فطوم: هههه شوي مو وايد.. يوم يتغلا بس..
عفرا: يلا ان شاء الله بتستوين مرت ولدي صح..
فطوم: اذا الله راد ان شاء الله..
عفرا: يلا عيل يابنتي.. حطي بالج على ولدي ماوصيج لا تزعلينه تراه الغالي..
فطوم: هههههه ان شاء الله.. لا توصين حريص
عفرا: يلا مع السلامه.. سلمي على اهلج..
فطوم: ان شاء الله..
ومن عقبها بندت الخط.. تمت فطوم متيمده مكانها وتتذكر الموقف وساكته.. اااااه ياربي احبه.. احبه
فيصل في هالوقت كان ميت من الضحك..
عفرا: يلا هات تبا تقص علي شو؟
فيصل: انتي ماتنسين عنبو .. ولا تشبعين..
عفرا: هههههه.. هاي شغلتي وبعدين لي افضال عليك ولا
فيصل: لاحوووول ذلتنا هذي.. انزين امي عرفنا ان لج افضال علي وعلى نصور..
عفرا: هيه وافديت نصور.. الخير الي عندي كله من عنده..
وطلع فيصل من عند رقيه ورد اتصل في فطوم..
فيصل: شو شعورج..
فطوم: طايره من الفرحة.. مب مصدقة الي صار..
فيصل: هههههههه.. انزين بغيت اذكرج بشي انتي ناستنه..
فطوم: عيد ميلادك مانسيته.. باقي له 3 ايام..
فيصل: انزين وشو بتييبين لي هديه
فطوم: امممم.. انت لا تحاتي بتوصلك الهدية..
فيصل: اتذكري شي واحد.. ترا مب أي هديه ترضيني.. واذا تبين اتسهلين على عمرج في هديه وحده اتمناها منج

فطوم: هيه فديتك قول..

فيصل: اشوفج واظهر وياج..
فطوم انصدمت وتمت ساكته..
فيصل: فطوووومتي.. حبيبتي.. شو قلتي؟
فطوم: امممم.. حبيبي مايستوي كيف اطلع
فيصل: افا يا فطوم تكسرين بخاطري في يوم ميلادي..
فطوم: بس..
فيصل وهو يسوي عمره زعلان: خلاص خلاص.. بعد كل الي سويته لج رمست امي وانتي بعدج على رايج.. شو تبين زود عشان اخليج توثقين فيني.. جرحتيني..
فطوم تمت متلومه والدمعه في عينها مب عارفه شو تقول.. : انزين خلاص اوكي بدبر لك طلعه يومها.. بس المشكلة ان اخوي مايخليني اظهر بليا منوو اختي...
فيصل: فديتج حاولي دبري.. قولي بسير بيت ربيعتي ولا أي شي..
فطوم: ان شاء الله.. يصير خير ليومها..
فيصل: هيه هاي فطوم الي تحبني وتموت علي وماتقدر ترد لي طلب..
فطوم: هههههههه فديتك
.. .. .. .. ..
يوم الإثنين
عالساعه 11 فليل وصلوا المعاريس بالسلامه.. والكل في المطار ينتظر وصولهم عشان يستقبلهم.. مجد كانت مستانسه من الخاطر لأنها صدق تولهت على حور وافتقدتها وايد.. وكانت واقفه على جنب ويا خلود ومروه ويسولفون وهي ماسكة باقه ورد حمرا .. كان شكلها طالع رقيق مع الباقه الي ميودتنها.. هي والورد كنهم وجهين لنفس العملة.. مروه تمت واقفه تأمل مجد وملامحها.. صدت صوبها وبكل عفوية..
مروه: تدرين ان ملامحج جذابة وايد..
استحت مجد ونزلت راسها.. ومن عقبها صدت وابتسمت وويها محمر من الخجل وحركت راسها بعفوية.. (مستغربين كيف مجد ماتغشت وهم في مكان عام... المشكلة الي صارت انها بعد ماطلعت من البيت اكتشفت انها لابسه الشيلة الغلط.. محروقه فماتقدر تتغشى.. بعد ما استئذنت من ابوها واحتشر عليها تمت على هالشيلة بس الصوب المحروق كانت داسته .. ولافه الشيلة بطريقه مرتبه ومحلتنها بزياده.. ).. حركت راسها بكل عفوية على طرف اليسار شافته.. ارتبكت.. انخبص كل شي في جسمها... حست بحراره غير طبيعيه.. تمت تتطالع ايدها المجبسه وتتلمسها بأطراف صبوعها كأنها تحس به هو.. ابتسم له وتقرب صوب ابوها..
محمد: السلام عليكم ..
عبدالعزيز: اوه الدكتور.. يا هلا والله.. شو هالصدفة العجيبة..
محمد: هي والله فرصه سعيدة.. اشحالك عساك بخير؟؟
عبدالعزيز: بخير طاب حالك.. انت اشحالك؟
محمد: الحمد لله بخير.. اشحال بنتك شو ايدها؟؟؟
عبدالعزيز وهو يصد صوب مجد: على حالها ماتشكي باس..
محمد: يالله الحمد لله على كل حال.. الا شو يايبنكم هني؟
عبدالعزيز: والله يايين نستقبل بنتي وريلها توهم معاريس رادين من شهر العرس..
محمد: ماشاء الله بالبركة ان شاء الله...
عبدالعزيز: الله يبارك فيك ان شاء الله.. وانت شو يايبنك هني؟
محمد: واحد من ربعي الي يدرسون برع البلاد متخرج وياي استقبله..
عبدالعزيز: هيه... الحمد لله على سلامته..
ومن عقبها ابتعد الدكتور عن عبدالعزيز ووقف بعيد عنهم بس كان يشوف مجد ولا يشل عينه من عليها كل ماتحصل له الفرصة..
خلود: شوفيج انتي ايه ارمسج؟؟
مجد وهي منزله راسها وترتجف: هذوووه.. يدامي..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:32 AM
صدت خلود وشافت أحمد يدامها..: نحن شو قلنا .. مب خلاص خله يزول.. لاتتطالعينه ..
مجد: ماقدر خلود عايبني هالإنسان ماقدر اشله من بالي..
خلود: كيف عايبنج وامسات تحرطمين تكرهينه..
مجد وهي رافعه حياتها: متى قلت اكرهه ماكرهه.. عمري ماقلتها..
خلود: لا صدق انتي مب طبيعيه شي بلاج.. اميه اصحي.. امس امس الي هو امس.. قلتي لي هالكلام..
مجد: اوووووهووو انا ماطري العفريت أحمد.. اطري الدكتور ..
خلود: قولي جي من الأول.. وينه خل اشوفه؟؟
وشرحت لها مكان الدكتور وصدت خلود وشافته .. : لا وذوقج حلو بعد..
مجد: بالله عليج قارنيه ويا العفريت منو احلى..
خلود: شوفي انا انسانه صريحه ماعرف اجامل.. ومب عشانه ولد خالي بمدحه.. بس احمد احلى.. شوفي الجسـ...
قاطعتها مجد: جب ماعندج نظر صدق..
خلود: برايج..
وشوي الا حور وعبيد يوصلون والدكتور كان طالع قبلهم بشوي لأن ربيعه بعد وصل.. والكل تقرب من المعاريس يبارك ويسلم ويتحمد بالسلامه.. ومجد تمت على طرف تتريا الكل يخلص عشان تكون اخر وحده تسلم عليها.. بس الي ماقدرت تستوعبه .. عبيد قاعد يسلم على الدكتور.. تمت مبهته تتطالع وخلود اتطبطب على جتفها..
خلود: طلع يعرف عبيد..
مجد صدت صوب خلود وهي شاقه الحلج: يعني يعرفه .. ربيعه.. يعني في أمل..
خلود : انتي ايه اصحي لا تخلين لا امل ولا شي في بالج اصحي يابنت الناس اصحي..
بس الي قاطع افكار مجد يوم شافت حور واقفه يدامها .. لوت على حور وحضنتها من الخاطر ويلست تصييييييح من خاطرها.. : ولهت عليج دبه دبه.. ليش عرستي وخليتيني..
حور: والله اني ولهت عليج اكثر..
مجد: لا ادري ان الأخ خذاج عنا خلاص.. مالي مكان شرات قبل
حور: حرام عليج لا تقولين هالكلام..
وتموا يمشون وكل وحده حاطه ايدها على جتف الثانيه ولطيفه تتطالعهم وغامضتنها مجد.. تعرفها كيف متعلقه في حور.. ومشوا صوب المواتر .. بس الي مانتبهت له مجد انها راكبة موتر أحمد.. يلست ورى ويا حور.. وأحمد يسوق وحذاله عبيد..
صحت من سرحانها على صوت أحمد..: انزين خبرني يالعوبد شو سويتوا هناك؟
عبيد: ياخي شو الجو برد وحلوو.. شي عجيب..
أحمد: يالله الحمد لله اهم شي استانستوا..
عبيد: وايد...
حور: عبيد منو هذا الي سلمت عليه..
في هالوقت رفعت مجد راسها تبا تسمع.. وأحمد يطالعها من الجامه وقلبه ينتفض..
عبيد: هذا ربيعنا من أيام الثانويه محمد (الفلاني).. احين دكتور ماشاء الله عليه... سلمج الله ممكن تقولين من اعز ربعي..
أحمد: هذا هو الدكتور الي عالج ايد مجد..
حور صدت صوب مجد: ايدج؟؟ ليش بلاها؟؟
مجد: تو الناس.. توج عرفتي.. وين عيونج ماتشوف..
حور: والله مالاحظت من فرحتي لشوفتج..
عبيد: سلامات.. شو صار..
مجد: ماشي كل السالفة اني طحت وانكسرت ايدي ودوني المستشفى وجبسوه لي.. هاي كل القصه..
حور: فديت ايدج انا.. ماتشوفين شر اختي ماتستاهلين..
مجد: الله يسلمج..


ومجد طول الوقت تمت ساكته وسرحانه بالدكتور.. يعني طلع ربيع عبيد.. ياسبحان الله.. ولا بعد من زمان والروح بالروح.. بس احمد ليش ماعرفه يوم شافه بالمستشفى..؟؟.. اصلا شافه ماذكر.. اوه مايخصني هذا لازم يدخل في كل شي عنبوه يني..
حور: شو الإستعدادات لملجة خلود؟
مجد: بتكون عائلية أكثر من جي ماشي استعدادات كبيره وايد
حور: احسن بعد.. الله يوفقهم ويهنيهم يارب..
الكل: آمين يارب..
عبيد: الفال لك ياأحمد..
أحمد: ان شاء الله بس خل نخلص دراسه وعسى الله ترضى فينا
حور: ليش في حد في بالك؟
أحمد: لا تعليق..
عبيد: هههههههه احمد ومايكون حد في باله مستحيل..
مجد وفي خاطرها.. حتى اخوه عارفنه.. اكرهه.. الله لا يقول حاط عينه علي بجلعهن له..
رفع عينه احمد وتم يطالع مجد شافها منزله راسها وهي تعدل شيلتها .. تنهد وهو حاس بغصه في صدره.. وده يعيش لحظات حلوه وياها بس مب قادر يعدل الوضع..
وصلوا بيت بوعبيد ونزلت حور وياها عبيد ورن تليفون مجد في هالوقت..
مجد: هلا ابويه..
عبدالعزيز: انتي وين سرتي؟؟
مجد: انا سرت ويا حور.. تحريتها بتيي عندنا البيت احين ماعندي حد اييبني..
عبدالعزيز: منو وصلج؟
مجد: أحمد.
عبدالعزيز: خلاص خليه يوصلج عيل..
مجد انصدمت: هااااا شو..
عبدالعزيز: شوبلاج.. تراه ولد عمج مب غريب.. والا بيوصلج شو بتسوين وراج كلية باجر..
مجد وهي تحايس بثمها: انزين انت اتصل فيه وقول له انا ماقدر ارمس..
عبدالعزيز: خلاص ان شاء الله..
وبندت عن ابوها وسارت عند حور وسلمت عليها وعلى عبيد..
مجد: عاد تعاليلنا باجر..
حور: هيه انزين ترا باجر على الغدا بكون عندكم.. اقول ماعندج اخبار عن خولة؟
مجد: لا الخاينه بس اتطرش مسجات ماتتصل..
حور: هههههه.. حليلها تولهت عليها بتصل فيها باجر..
عبيد: وانا ولهت على خلووف..
حور: اصلا قول ولهنا على سوالفهم وحشرتهم..
عبيد: مابقى شي وبنرد للشقا..
حور: لا دخيلك لا تذكرني.. زين منهم يوم وافقوا على اجازتي هاي..
أحمد: مجد جاهزه عشان اوصلج؟
حور: بتسيرين ويا احمد؟
مجد وهي تبلع ريجها غصب.. : هيه لأن مافي حد ثاني يوصلني..
حور: زين يالله روحي بالسلامه وسلمي على امي وابوي.. وقولي لهم باجر بيي..
مجد: على الرحب والسعه..
ومشت ورا احمد الي سبقها للسياره وقعدت ورا.. وتمت صادة صوب الجامه رافضه انها تنطق بأي كلمة.. وهو ساكت نفس الشي..
أحمد.. : اقول..
مجد ونفسها في خشمها: هلا..
أحمد: كم سنه باقي لج؟
مجد: سنتين..
أحمد: يالله بالتوفيق.. عيل انا بخلص قبلج يعني..
مجد: ان شاء الله.. بالتوفيق..
أحمد: وياج..
وسكتوا لفتره.. واحمد ماقدر يمسك نفسه اكثر.. : ممكن اقولج شي؟
مجد: قووووووووول..
أحمد في خاطره.. : بل.. شديدة.. (صد صوبها من الجامه وهو يشوفها).. انتي ليش تكرهيني؟
مجد: أكرهك؟؟ ليش؟؟ لا ماكرهك ولا احبك.. عادي..

أحمد تضايق شوي بس ماحب يبين لها شي.. : اهااا لا بس احسج ماتردين علي شرات ماتردين على عبيد ولا على خالد اليوم يوم سلم عليج..


مجد: لا عادي ماقصد شي.. هذا اسلوبي..
أحمد: اهاا.. يالله عيل سلمي على عمي ومرت عمي وايد..
مجد: يبلغ.. مع السلامه..
ونزلت من الموتر وبندت الباب بقوة وراها.. غيض احمد زود .. عفان الله حتى ماجاملت تعال اشرب شي تقهوى.. شدييييدة..
ودخلت مجد البيت وهي تتذكر الدكتور ابتسمت.. وصعدت غرفتها.. كانت في هاليوم هاديه وحاسه بالراحه شوي.. يمكن شوفة الدكتور فتحت نفسها .. وعطتها امل هي بعدته عنها.. وأحمد في هالوقت ماكان قادر يشيل مجد من باله
ملاحظة بسيطة:.. بالنسبة لشخصية عفرا.. مقتبسه من الواقع.. للأسف مريت في بإنسانه مثل هذي وانهدر دم احدى البنات الي اعرفهن بسببها.. الله يرحم البنت .. ويجازي هالإنسانه.. طبعا اسمها مب رقيه غيرت الإسم لزوم القصه والتمويه.. وعلى فكرة رقية حرمه كبيره في السن.. شغلها أماكن تجمعات النسائية.. أعراس وغيره.. وتتنقى بنات وتوديهن للشباب.. شرات مايقولون (دلاله).. عفان الله

الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=
الفواصل الموجودة فالقصه من تصميمي.. والي يحب ياخذ منها .. ياخذها عادي لأني سويتها لكسب الأجر والثواب : )
=-=-=-=-=-=-=
نوره: بس خلاص فيصل والله اني تعبت.. مب قادره.. انت خالد وياك من صوب.. وانا حرمته من صوب.. شو ذنبي..
فيصل كان قاعد ومنزل راسه ويلعب بصبوعه .. تنهد..: تحملي ماعليه..
نوره وهي تتطالع مهره بنتها في السرير وهي تلعب..والدمعه تنزل على خدها: تخيل موقفي يدام كل الحريم فشلتني بهالطريقه.. عيالي شو بلاهم.. وان كانو بنات.. ترا هاي نعمه من الله ..
فيصل: وانا عمري مانكرت هالشي ولا تذمرت.. بالعكس مستانس ان الله رزقني بعيال على الأقل شرات ماقلتي ناس وايد محرومين منها..
نوره وهي تمسح دموعها.. تقربت من فيصل ونزلت على الأرض وقعدت تتطالعه: فيصل.. اذا اهلك يبونك تعرس ويا وحده ثانيه... ترزقــ..
قاطعها فيصل وحط ايده على ثمها: اسكتي وبلاها هالرمسه البايخه.. شو يعني انتي مالج ذنب.. وان يبنت بنات ترا الريال الي له دور في جنس الجنين.. نحن ناس متعلمين ومتثقفين ونعرف هالشي ..
نوره وهي تبتسم له بحزن: يعني عمرك مابتلومني على هالشي..
فيصل: والله انتي مب صاحيه انا متأكد.. شو هالكلام.. ألومج على إرادة ربج .. وليش ألوم بالأصل..
ابتسمت له نوره وحست بتفائل.. ونشت سارت عند مهره.. وتنهد فيصل وعق عمره على الفراش قعد يطالع سطح الغرفه ويتأمل.. ويفكر شو بيصير.. أو كيف بيفتك من هالرمسه الي مالها أول ولا تالي.. غمض عينه وهو يدعوا في قلبه ان هالمشاكل تنتهي..
=-=-=-=-=-=
فيصل ربيع فطوم كان يالس ويا ربيعه ناصر فالقهوه.. هو كان يدوخ وناصر يشيش..
فيصل: نصوور ماقلت لك..
ناصر وهو ينفخ في ويه فيصل الدخان : قول..
فيصل: غربلاتك .. هف هناك هب في ويهي.. تحيد فطيم الي رمستك عنها..
ناصر وهو يعتدل في قعدته كأنه متشوق يسمع شي عنها..: هيه بلاها..
فيصل: الأربعا بظهر وياها..
ناصر وهو يضرب على جتف فيصل: قول والله..
فيصل: عيل.. يوم اقولك بروم عليها ماتصدقني..
ناصر: عيل خل نخبر الشباب باجر سهره يديدة..
فيصل: لا ..
ناصر: ليش لا؟
فيصل: مابا من أول مره تظهر.. خلها اول مره تحس براحه وياي واوهمها بحبي وهيامي فيها.. والمره الثانيه بنضبط اليلسه الحلوة ويا الشباب..
ناصر: ههههههه.. صدق انك لوتي.. انزين مايستوي ايي وياكم..
فيصل: اتيي ويانا.. اممم.. لا خلها المره اليايه..
ناصر: ههههههه ننتظر شو ورانا..
فيصل: اخبرك اسكت اسكت.. سلطان وصل.. هذا ان عرف مابيخليني في حالي.. طيب غصب يشوفها ..
ناصر: هههههه هذا من كثر البنات الي عنده وبعد مايشبع..
فيصل: هههههه
سلطان: جني الا حاس انكم تحشون فيني..
فيصل وهو يرفع ايده: لا حشى..
سلطان: انزين شي سهره بالخميس؟
فيصل: لا ليش؟
ناصر: بلا.. تراني رمست رقيه وقالت بتييب لنا شله يديده ..
سلطان: اوهووو خل تأجله لليمعه مايستوي..
فيصل: ليش شو عندك؟؟
ناصر: شو عنده.. أكيد مواعد مايبالها رمسه..
سلطان: هههههه.. لا أبوي هالمره غلطان.. ملجة الرضيعه من جي ..
فيصل: هيه بالبركه ان شاء الله..
سلطان: الله يبارك فيك ان شاء الله..
وقعدوا عقبها يكملون سوالفهم.




حور: خبريني شو السوالف الي عندج..
مجد وهي حاطه راسها على ريول حور.. وحور تلعب بشعرها.. : ماشي بس ولهت عليج يالدبه..
حور: ماقلتي لي عيبتج الهدايا..
مجد: مووووت عيبتني.. ماتوقعت ذوقج حلو جي..
حور وهي تضربها على يبهتها: سخيفه انزين..
مجد: ههههههه.. انزين انا بعد عندي لج هديه وايد بتتفاجئين منها.. ويمكن هالشي انتي ماتعرفينه عني.. بس احين بعترف لج فيه..
حور: خير قولي..
نشت مجد وسارت صوب الكبت عندها.. وفتحته.. وسحبت لها لوحه محطوطه على الطرف.. ويابتها صوب حور.. : اممم صكي عيونج..
صكت حور عيونها وقعدت تتريا مجد تعطيها التصريح تفتح عيونها.. وقفت مجد باللوحه يدامها.. وتبتسم.. : يلا افتحي عيونج..
فتحت حور عيونها ومن شافت اللوحه انذهلت.. فجت عيونها.. وتمت تتطالع الصورة .. وانتبهت على توقيع الرسمه.. فيه اسم مجد..
حور والكلام متقطع عندها: احين هههذذا انتي راسمته؟؟
مجد وهي تبتسم بفخر: هيييييه نعم.. شو رايج فيه..
حور: شو شو رايي.. رووووووووعه رووووووعه .. انتي من متى تعرفين ترسمين..
مجد: اممم.. من زمان بس كنت خاشه هالموهبه..
حور: شوووووو.. وليش ماقلتي لي ؟
مجد: مادري كنت خايفه من الإنتقاد..
حور: وانا اقول ليش البنت داخله جرافكس..
مجد: هيه عيل..
نشت حور وشلت اللوحه.. : بسير اراويها لعبيد..


عبيد كان يالس فالصاله ويا يدته وأم حور (لطيفه) وعبدالعزيز..
حور: عبيد عندي لك شي روووعه براويك اياه....
عبيد وهو يطالع ويشوف البرواز الي في إيدها ومستغرب.. : اشو ها الي في إيدج؟؟
حور: ترا هذا هو الشي الي ابا اراويك اياه..
عبيد: راويني خل اشوف..
جلثم: يلا شو تريين عشان تراوينا؟
حور: انزيييييييين شوي شوي علي... ليش جي مستعيلين..
وشوي شوي لفت حور البروزا ومجد ماقدرت تيلس.. صعدت وسارت الغرفه فوق..
لطيفه: شو بلاها مجد؟
حور: ترا تستحي اونها.. عبيد ترا هاللوحه الي بتشوفها احين هديه من مجد لنا..
عبيد: يلا نشفتي ريجي ساعه لين ماتلفين البرواز صوبنا..
حور: هههههههههه..
ومن وجهته صوبهم الكل انبهر.. وعيبته اللوحه.. إلا عبيد.. الي دوم يحرج وتفكيره يخونه.. : ومنو الي راسمنا ان شاء الله؟
حور وهي تبتسم له: مجد..
نش عبيد وتقرب من اللوحه: أحين مجد تعرف ترسم جي.. (تقرب من حور وتم يطالع عيونها بغضب وبصوت واطي).. حسابي وياج بعدين مب يدام هلج..
فجت حور عيونها وطاحت اللوحه من ايدها وانكسر البرواز..
عبدالعزيز: بسم الله عليج.. سلمتي..
لطيفه: ماحيد بنتي تعرف ترسم ؟
صد عبيد صوب حور ورفع حياته: شوفي حتى امج قالت هالرمسه..
مجد كانت فوق وتسمع.. حست ان الوضع تأزم.. نزلت وياها لوحه نص مكتملة لخالد أخو خلود.. وشويه لوحات ثانيه.. : شو بلاكم محد مصدق.. هالكثر فاقدين الأمل فيه.. خخخخخخ لازم من شطانتي.. بس وحده في هالبيت تعرف اني كنت ارسم .. وماقلت لأي حد غيرها غير خلود الي قلت لها من فتره..
جلثم: هيه وافديتها بنتي.. تعرف ترسم ورسمها غاوي..
لطيفه وهي تنش وتسحب اللوحات من ايد بنتها وتتطالعهن.. وتبتسم: فديتج يا بنتي.. لا خليت منج ان شاء الله.. الله يحفظج..
عبدالعزيز: مجووووود ياللوتيه من ورا امج وابوج كل ها..
عبيد من سمع وشاف اللوحات قفط.. وتلوم بمعاملته لحور.. الي كانت شوي وبتنفجر من الصياح.. صد صوبها وهي كانت واقفه وتتطالع اللوحه وساكته ..
مجد: اقول عبيد.. بما إنك شايف خالد على الطبيعه وانا ماشفته وايد.. فعطني رايك هل يشبهه؟
شل اللوحه عبيد من ايد مجد وقعد يطالع الرسمه.. وابتسم وهو يطالع حور وفي خاطره متلوم: هيه ماشاء الله عليج..
مجد: باقي التشطيبات وبعطيه اياها..
حور: مجد شلي اللوحه وحطيها عندج في الغرفه..
مجد: ليش عندي انا في الغرفه؟؟ لازم تكون عندج.. ولا نسيتي ان هاي هديتي لكم..
حور صدت صوب عبيد.. : لا بس انا افضل تكون عندج.. او اقولج.. علقيها في غرفتي انا ..
مجد: اوكيك.. عراحتج ولو ان هالشي يزعلني..
لطيفه حست ان الجو متكهرب بين حور وعبيد.. بس طبعها الهادي والكتوم خلاها ساكته وماحبت تبين لهم شي... والي قطع عليهم هالهدوء رنة التليفون.. كانت وحده من الجيران متصله عشان تكلم جلثم.. وشلت مجد اللوحه وصعدت فوق ومن وراها حور.. دون ماتعطي اي مجال لعبيد انه يرمس او ينطق بشي..
=-=-=-=-=-=
خالد: دكتور قول غير هالرمسه؟؟ تعرف شو يعني ثلاسيميا؟؟ وبعدين انا عندي 3 بنات ولا وحده فيهن فيها ثلاسيميا؟
الدكتور: شو نقول لك يا أخ خالد.. هذي نتايج الفحوصات الي طالعة يدامي.. وانت في جيناتك حامل للثلاسيميا والحرمه بعد حامل للثلاسيميا.. فالنتيجة تطلع جي.. يعني أي ولد تنجبه منها بيكون نسبة الإصابه بالثلاسيميا 3\4
خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. شو العلاج؟؟
الدكتور: العلاج المتعارف للثلاسيميا نقل دم بشكل دوري عشان نعوض كريات الدم المتكسرة.. بس واضب على علاجه وعلى مواعيد المستشفى اهم شي..
نزل راسه خالد وتنهد.. : تسلم دكتور .. ويزاك الله ألف خير... (توه بيظهر تذكر شي ورد عند الدكتور) بس انا سامع في علاج الي هو زراعه.. (سكت يفكر..)
قاطعه الدكتور: هي نعم زراعه النخاع.. بس هذا يكلف وايد وبعدين مب مضمون
خالد: مايهمني المهم ولدي يتعالج فلوس الدنيا تفداه.. مع السلامه
تم يطالعه الدكتور ومعورنه قلبه عليه.. هذي حاله اي اب او ام يسمعون بهالخبر..
طلع خالد وهو حاس بقلبه قابضنه.. الولد الي ياه بعد 3 بنات من حرمه وحده... وبنت من الثانيه.. يعني بعد 4 بنات.. طلع فيه ثلاسيميا حاده.. ركب الموتر وقعد يطالع الساعه الي فالسياره ومب قادر يجمع كم الساعه ألحين.. رن تليفونه وكانت مرته الي متصله..
فوزيه: ها شو طمني؟
خالد: كله خير.. برد البيت وبقولج على كل شي احين قاعد أسوق ماروم أرمس في التليفون..
فوزيه: خلاص اوكي.. هالله هالله فالدرب..
خالد: ان شاء الله
لايروح فكركم بعيد.. خالد الي أطريه هو أخو زوج نوره... فيصل

الأربعا الصبح
كانت مجد في الغرفه تسشور شعرها .. فكانت راده كل شعرها على يدام ومغطي ويهها .. وقاعده على الكرسي وتنشف شعرها.. كانت جلثم (اليده) تدور عليها فهالوقت..
جلثم: غربلاتها من بنت لا ناديناها تتصمخ..
لطيفه: شبلاج أميه ترمسين عن منو؟؟
جلثم وهي تساند على الدري وتصعد.. : وليش في غيرها في هالبيت. بنتج
لطيفه ابتسمت وراحت صوب المطبخ..
صعدت جلثم فوق.. وتقربت من غرفه مجد وقعدت تزقر فيها بس ماشي فايده الإخت مشغلة السشوار وتغني ولا حاسه بالدنيا.. وفتحت الباب الا بالعصا اتطيح منها وتفز وتصرخ..: عبدالعزيز الحق ييب الملا خل يقرا على البنت ينت مكششه شعرها..
رفعت مجد عينها صوب يدتها ويلست تطالعها من بين شعرها.. وضحكت. وبندت السشوار..: هلا والله بهالويه المنور الي متعب عمره ويايني لهني..
ردت شعرها على ورا ومشت صوب يدتها وبدت اليده تصرخ في هالوقت.. : شو بلاج يدووووو..
اليده: يالله بالستر... شو مستوي بج.. (يودت ايد مجد وسحبتها) تعالي اقرا عليج..
ويلست على الأرض ويلست مجد حذالها ورقدتها على ريلها وبدت تقرا عليها .. ومجد تضحك من الخاطر.. صعد عبدالعزيز وشاف الحاله في الصاله الي فوق.. وضحك..: شو صاير أميه؟؟
جلثم وهي تأشر له يسكت: اصصصص.. خلني اقرا عليها..
مجد: هههههههههه بس بس يدوو ماروم ايود عمري زود بمووووووت..
جلثم: واي واي.. بنتي استلبست.. عبدالعزيز شو تريا تعال شلها نوديها عند المطوع..
عبدالعزيز: أميه البنت مافيها شي الله يهداج... هاي اليني يخاف منها كيف بيستلبسها..
نشت مجد وحطت ايدها على خصرها وتدلع: احين انا جي بابا..
عبدالعزيز: فديييت بنتي.. انتي تاج راسي لا خليت منج ومن هالضحكه..
جلثم: استغفر الله العلي العظيم..




ونشت من مكانها وتساندت ع عصاتها وبدت تمشي.. وربعت وراها مجد ولوت عليها : فدييييتج يدوو وين سايره عني..
جلثم: خوزي مناك.. زيغتيني عليج وانتي ولا فيج شي..
مجد: يدوو انا ماسويت شي كنت انشف شعري وتعرفين من طوله ماقدر اني انشفه وهو عظهري لازم اييبه يدام عويهي..
جلثم: يالله بالستر.. جان زقرتيني انشف لج اياه..
مجد: هاي بوسه على هالراس الحلو بس عاد لا تزعلين مني..
جلثم: فديتج وانا اقدر.. ان شااااء لله بحول الله اشوفج عروس تغدين يدامي شرات بنت عمتج..
نزلت مجد راسها تتظاهر المستحى وهي في خاطرها تقول آمين بس من برع العايله..
جلثم: انزين عبدالعزيز ودني بيت شيخه
عبدالعزيز: ان شاء الله .. تامرين أمر..
جلثم: الله يخليكم لي يا عيالي..
ونزل عبدالعزيز ونزلت من بعده جلثم وردت مجد الغرفه تكمل شغلها.. وتجهيزاتها..
الأجواء في البيوت الثلاث كانت وااااااااايد مرتبشه وحلوة.. والكل مستانس وينتظر طلعه يوم الخميس والإرتباط اليديد الي راح يصير في العايله.. خلود كانت أكثر وحده مستانسه في هاليوم.. لأنه في نظرها حلم حياتها راح يتحقق.. ونفس الشي لجاسم.. الي مرتبش ومستانس من صوبه..
مروه وخالد ونوره وفيصل كلهم في بيت شيخه ام خلود.. وحور كانت ويا مجد عساس انهم بيسيرون الصالون عشان يتحنون للحفلة الي راح يسوونها باجر.. ومن جهة ثانيه كانت فطوم متفقه ويا فيصل عساس يمر عليها الصالون الي بتروح له .. ومنى اختها كانت مقرره انها ماتتحنى فمن جي ماراحت وياها..
فطوم: ألووو .. ها وينك تأخرت ؟
فيصل: واقف فالباركنج تراني.. يلا تعالي.. بتشوفين رينج سودا..
فطوم: اوكي..
ومشت فطوم بخوف وتحس بقلبها بيوقف .. ومنزله راسها وهي تمشي.. وبدون لا تحس دعمت بواحد.. رفعت راسها ومن شافته بلعت ريجها من الخوف وربعت بسرعه صوب الصالون وردت دخلت داخل..
فيصل: انتي ايه وين سرتي؟؟
فطوم: ها .. احين بطلع بس لحظه شوي..
فيصل: يلا اففففففففف ..
بند الخط..
فيصل: شو هالبلشه .. ماحب اتريا وايد انا .. الدوريات اتدور في كل مكان وهاي بتوهقنا بتأخيرها..
وطلعت فطوم في هالوقت وشافت نفس الريال الي دعمته بس كان معطي ظهره لها ومشت بسرعه صوب موتر فيصل وركبت الموتر وقعدت ..
فيصل وهو شاق الحلج: اففف مابغيتي..
فطوم تمت ساكته من الخوف والربكه الي فيها..
فيصل: اوه ها ربيعي شو عنده هني؟
فطوم فجت عينها ..: ها منو ربيعك؟
فيصل: انتي اشلج؟؟..
فطوم: اسفه
فيصل: تعرفين اغار عليج ليش تسألين هالأسئلة..
فطوم: انزين خلاص اسفه حبيبي
فيصل: ها شو قلتي..
فطوم ضحكت ونزلت راسها.. : ماقلت شي..
فيصل: دخيلج اذا تحبيني قولي مره ثانيه..
فطوم: حبيبي..
فيصل: ياويل حالي..
فطوم: وين بنسير..
فيصل: بنسير مكان انتي اشلج؟؟
فطوم وهي تتطالع المواتر الي حذالهم وبخوف.. : انزين مب بعيد .. خلنا قريب..
فيصل: انتي لا تحاتين.. تعرفين اني اخاف عليج من نسمه الهوا.. كيف تقولين هالرمسه..
فطوم: فديتك..
وقفوا عند الكافتريا وخذ فيصل عصيرين منه ومن عقب تم يمشي الموتر صوب الممزر.. وقف مجابل البحر وصد صوبها..
فيصل: يلا عاد شلي الغشوة خل اشوف هالويه الحلو..
نزلت فطوم الغشوة وكانت طالعه آيه من الجمال.. راسمه عينها بالجحال والجلوز الفاتح.. كانت فاتنه بشكلها وايد.. واحلى شي فيها ابتسامتها الحلوه البريئه.. تخبل فيصل من الخاطر.. الود وده يشرد بها صوب المزرعه.. بس فضل انه يطبخ على نار هاديه..
فيصل: تسمحين لي اشربج العصير؟
فطوم وهي منزله راسها: اوكي..
فيصل شربها وهي شربته وسولفو شوي.. وبعد ما كملوا ساعه مع بعضهم ردها الصالون ودخلت وخذت دورها وتحنت ومن بعدها مر عليها جاسم وردت البيت وطول الوقت سرحانه وتفكر في فيصل..
جاسم: افف من ريحه الحنا.. الله يعيني عن تطلع خلود تحب الحنا بعد..
فطوم: شو... فيصل؟؟
صد جاسم صوبها ومعصب من الخاطر.. : شووووووووو ؟
فطوم وهي مرتبكه وخايفه.. : اقصد شفت فيصل جاسم توني..
ضحك جاسم: هههههههه قولي جي من الأول..
ارتاحت فاطمه ان مشت الجذبه على اخوها ونزلت بسرعه من الموتر ودخلت البيت وهي حاسه بروحها بتطلع من مكانها.. ودشت الغرفه شافت منى راقده على الأرض وميوده قلم ويدامها أوراق..
فطوم وبعصبيه: انتي اييييييييه شو تسوين؟؟ جالبة الغرفه مزبلة..
منى: لاحوووووول.. بس عاد.. ياسه اكتب قصيدة للمعاريس باجر..
فطوم: متفيجه اقسم بالله.
منى: اقول اسكتي وخليني اركز..
فطوم: ركزي ركزي عن تاكلينا.. بنت علي الخوار غادية لنا..

...
مجد: يابنت الناس لا إنتي أول ولا آخر وحده بتملج.. عالأقل حالج احسن من حال حور .. مسكينه ماكان تعرف ريلها ليوم العرس..
خلود: ههههه هي والله دخيلج لا تذكريني.. يالله عاد ابا افرح فيج..
مجد: آمين ويا الي في بالي..
خلود: ردينا للأفكار المستحيله..
مجد: انتي ليش تكرهيني؟
خلود: مجد انا ماكرهج وانا ماباج تحطين نفسج في احلااااااااااااام.. اصحي لأن كلها احلام مالها صلة بالواقع...
مجد: ماعليه انا راضيه فيهن وان كانو احلام..
خلود: الله يهديج ان شاء الله..


مجد: خل عنج احين.. وخبريني شو الإستعدادات الي سويتيها للحفلة..


وكملوا سوالفهم لوقت متأخر ومن بعدها كل وحده سارت ترقد.. الا خلود صعب اييها رقاد من ربكتها لليوم الثاني كيف بيكون وشو بيصير فيه.. بس الي تعرفه انها بتكون مستانسه وايد.. الله يخلينا لبعض ويدوم علينا الوناسه.. فديته جسوووم بيصير ريلي ماصدق..


الا وتحس بالباب ينفتح وتفز من على السرير.. : بسم الله الرحمن الرحيم.. مايفتحون الباب جي..


سلطان: عاد انا جي افتح الباب يعيبج ولا مايعيبج برايج مب مشكلتي..


خلود: ههههههههه.. بس بس انزين.. شو عندك؟؟ خرعتني وهالشي مب زين لبشرتي تسبب الشحوب..


سلطان: عروس ماتنلامين.. انزين يايب لج هدية..


خلود وهي تيلس على الفراش: قول والله..


سلطان: والله عندج مانع.. ؟ترا بردها..


خلود: لا لا .. وين خل اشوفها..


صد سلطان صوب الكوميدينه وشاف رسمه خلود.. ابتسم وشل اللوحه..: وايد حلوة هالرمسه منو راسمنج؟


خلود: مجد..


سلطان: منو مجد؟؟ احيده اسم فريق كابتن ماجد..


خلود: ههههههههههههههههههه.. والله لو سمعتك مجووود بتاكلك..


سلطان: منو هاي انزين؟


خلود: بنت خالي عبدالعزيز..


سلطان: هيه .. هاييل الي مانعرف شي عنهم.. بس ماشاء الله رسمها وايد حلو.. خل ترسمني عيل..


خلود: لا دخيلك.. كافي ذلتني على رسمة خالد الي بترسمها..


سلطان: ماعليه انا بقول لها.؟. عيل ترسم خالد وماترسمني .. ليش ان شاء الله على راسه ريشه..


خلود: ههههههه.. لا تغير الموضوع.. وين الهدية..


سلطان وهو يمد ايده بالجيس الي وياه.. وفتحت خلود الجيس وطلعت منه علبه .. وفتحته شافت طقم رووووووعه شاريه لها من داماس.. تخبلت..


خلود: وااااااااو روعه والله رووووعه.. ماتوقعت ذوقك بهالحلاة..


سلطان وهو يضربها على راسها: ويا هالويه.. جب انزين..


خلود وهي تصك العلبه وترفع راسها وتتطالع سلطان في عيونه: سلطان انت ليش مبتعد عنا وعايش بشقه روحك؟؟ ليش ماتخلينا نحس انك ويانا..؟؟


سلطان: طبيعة شغلي يا خلود.. انا اشتغل في بوظبي.. وماقدر كل يوم اروح وارجع درب بوظبي مب قصير.. وبعدين خلاص يعني تعودت.. الفتره الي كان خالد فيها فالبيت كنت اكثر وياكم..


خلود: ادري.. بس والله نتوله عليك وايد ونفتقدك..


ابتسم سلطان وتقرب وقعد حذالها: والله اني افتقدكم كلكم واحبكم وماحب افوت اي مناسبه وياكم.. بس اعذريني تعرفين بعدني شباب ابا استانس واطلع ..


خلود وهي لاويه عليه: الله يحفظك لنا وين ماكنت ياخوي..


سلطان : كم يسوى اختي تدعي لي هالدعاء.. يالله تامرين بشي بسير ارقد تعرفين باجر انا بستوي دريول العروس ولازم ارتاح شوي عشان اكرف باجر..


خلود: هههههههه اوكي..


ونش سلطان بيطلع من الغرفه لاحظ في صورة طايحه على الأرض شلها واطالعها وتم فاج عيونه من جمالها..: منو هاي؟؟


خلود: اويه هاي صورة مجد اكيد.. طاحت من بوكي..


سلطان: ماشاء الله عليها وايد حلوة..


خلود: هيه فديتها طالعه علي..


سلطان: ههههه عيل طالعه علي انا بعد... لأنج تشبهيني..


خلود نشت وقفت حذاله وسحبته صوب المرايه : خل اشوف.. لا لا انا احلى..


سلطان: ويا ويهج .. يالله تصبحين على خير..


طلع سلطان من الغرفه وسار غرفته وملامح خلود حاجبه نظره





*وقفه مع سلطان* تقولن منو سلطان.. هذا سلمكم الله قل ذكره في بدايته القصه وايد.. واليوم رد ظهر.. هذا اخو خلود العازف عن الزواج على قولتها.. سلطان أكبر من خالد فالعمر لكنه يرفض الزواج.. يفضل يعيش حر وعزوبي ولا إن حرمه تقيده وتتحكم به في نظرته .. جميل بملامحه البدويه .. خشمه وعيونه احلى مايميزه . ورموشه الطوال الي زادت من حلاة عيونه.. مغرور في مشيته والي يشوفه ينعجب بمشيته وشخصيته القوية.. مرح بين ربعه وأهله .. وحنون عليهم.. لعاب من الدرجه الأولى.. ربيع ناصر وفيصل.. وكل خميس عندهم سهره في المزرعه لازم يكون حاضرها.. عاد انتوا تدرون شو حال هالسهرات


... ... ...


خوله: خليفه تسمح لي باجر احضر ملجة بنت عمة حور...؟؟


خليفه: نسيتي شو واعدين امايه باجر


خوله: هيييييييه صدق آسفة حبيبي نسيت ..


خليفه: مب مشكله مافي انسان معصوم من النسيان والخطأ.. الا شخبار المعاريس؟؟


خوله: الحمد لله .. تقول انها وايد مستانسه الحمد لله.. وبيداومون بالسبت ويانا..


خليفه: يالله.. ربي يوفقهم...

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:35 AM
خوله: وحليلها تقول جنها شاكه انها حامل..


خليفه: والله.. ان شاء الله تكون حامل وربي يرزقهم بالذرية الصالحة..


خوله: آمين يارب.. وانا بعد ربي يرزقني بالبنت الحلوة (وهي حاطه ايدها على بطنها وتتطالعه),..


خليفه وهو مب قادر يستوعب بسهوله: يعني؟؟


خوله: هيه يعني انا حامل..


خليفه: كلولولو.. اوووه ماعرف ايبب.. ألف ألف مبروك غناتي..


خوله: مبروك علينا نحن الإثنين ان شاء الله..


خليفه: الله لا يحرمني منج.. شوفي من باجر تاخذين اجازه.. ولا اقول من احين.. ماشي شغل ماشي حركه..


خوله: هههههه ليش كل ها.. الا حامل..


خليفه: ماعليه بس انتي مرتي وابا ادلعج عشان البنت تطلع دلوعه على امها..


خوله: بتخربني جي..


خليفه: احبــــــج انزين..


................


يوم الخميس الصبح


الكل نش في بيت خلود من وقت.. إلا خلود نفسها الي من السهر رقدت وغطت بالنوم ولا حست بعمرها.. دش عليها سلطان وفتح الستاره: العروس بسرعه نشي ..


خلود: اويه الساعه كم؟


سلطان: الساعه 12 يا عروس..


خلود: اويه متأخره..


سلطان: هههههههه يوم انج تعرفين انج متأخره اشعنه ترقدين هالكثر..


خلود: فيه رقاد..


سلطان: انزين يلا نشي.. ولا ترا دوري لج حد ثاني يوديج..

خلود: لا خلاص بنش بنش..



نشت خلود ودخلت الحمام تزهب.. واما سلطان راح غرفته وتلبس عشان يوصل خلود .. وهو طالع من غرفته مر حذال غرفه خلود سمع تليفونها يرن.. دخل على خلود شاف الغرفه فاضيه .. سار صوب التليفون. * من سواد الويه الي يسويه قام يشك في كل حد* .. شاف مكتوب الغاليه.. عقد حياته ورد تم ساكت


مجود: خلودوو ويهد نشي يلا .. الوووووووووو وصمخ ان شاء الله نشي.. لا حووول ادريبج تسوين عمرج راقده عروس وتتدلع.. يلا من متى اترياج عشان تمرين علي ونروح سوى


سلطان ماكان قادر ايود عمره من الضحك ووده يعرف هاي منو: الوو


مجود: ابيه سوري غلطانه


وبندت الخط.. وردت اتصلت عيبته السالفه سلطان ورد عليها: الوو..


مجد: هذا مب تليفون خلود؟


سلطان: بلا وانا سلطان


هني سكتت مجد واحمر ويهها غدا شرات الطمام.. ماعرفت شو تقول.. : اسمح لي ماعرفت


سلطان: مسموحه بس اعتقد انتي بنت الخال ولا؟


مجد: وشو دراك؟


سلطان: جي توقعت.


مجد: انزين عطني خلود؟


سلطان يلس على السرير وحط ريل على ريل... وعايبتنه السالفه: تسبح


مجد: انزين مع السلامه


سلطان: خيبه ليش جي قولي اشحالك؟؟ ولد عمتج انا عفان الله


مجد: اشحالك؟


سلطان: بخير انتي اشحالج؟


مجد: بخير.. يلا باي


وبندت الخط وماعطته مجال يرمس من قفطتها.. حس بها منحرجه وقافطه ومن جي عيبته زود.. : سباله بندت الخط في ويههي..


خلود: منو هاي؟؟ وحده من رباعتك؟


سلطان: لا شو.. يخسون.. بنت خالج بندت الخط في ويهي..


خلود وهي فاجة عيونها: رمست مجوود؟


سلطان: هيه رن تليفونج رديت عليه طلعت هيه..


خلود: ههههههههه اتخيل شكلها.. كيف بندت الخط؟

سلطان: مادريبها مختبصه.. قالت باي وبندت الخط


خلود: حليلها انزين يلا اطلع برع دقايق وبنزل اكل لي لقمه وبنروح


سلطان: عيل تريي ياذن بسير بصلي ويا الوالد فالمسيد وبنروح


خلود: اوكي.. وعطني التليفون خل اتصل في هاي اخبرها لأن تباني امر عليها


سلطان: الله وناسه عيل بشوفها على الطبيعه


خلود: ههههههه مابخبرها انت الي بتوديني عشان اتيي


وطلع سلطان وهو يتذكر صوت مجد وهي تحرطم.. خاطري اعرف شخصيه هالإنسانه .. مادري ياربي ارتحت لها..


ومر الوقت وصلوا الظهر وسارت خلود فيا سلطان صوب بيت مجد..


خلود: يلا انا اترياج


مجد: تخيلي منو عندنا؟


خلود: احمد؟


مجد: لااااااا


خلود: عيل منو مثلا..؟


مجد: خلودوو بيغمى علي ...


خلود وبصوت واطي: الدكتور؟


مجد: هيييييييييييه خلودو بموووت الدكتور هني... امس رحت العياده شلو عني الجبس


خلود: ادري قلتي لي هالمعلومه الف مره وتعالي بنتأخر


مجد: روحوا انا ماروم ايي


خلود: تستعبطين انتي.. تعالي اليوم ملجتي حرام عليج.. وبالمره خبريني شو مناسبة هالزياره


مجد: اففف يلا يايه


خلود: بسرعه انا روحي متأخرة..


سلطان: منو احمد؟ ومنو الدكتور؟


خلود: في فالعايله واحد اسمه احمد غير ولد خالي.. اخو مروه


سلطان: هيه قولي المطوع احمد؟


خلود صدت صوب سلطان ورفعت حياتها: وليش هاللقب ان شاء الله؟


سلطان: اوه الأخ ودر كل البنات اونه ماقام يرمس بنات وكله مجابل دروسه ولا يطلع ويا ربعه..


خلود وهي مصدومه..: معقوله.. ؟؟ احمدوو المغازلجي..


سلطان: سبحان الله مغير الأحوال..


خلود: عقبال بعض الناس يتغيرون بعد


سلطان: جب انتي..


خلود: ههههههه هذي وصلت مجد..


سلطان: حشى كم غشوة حاطه


خلود: هيه عيل لو ماحطت بتقصبون راسها


سلطان: ههه انزين انا عادي


خلود: جي ريلها.؟


سلطان: ومن يدري


خلود: شوووووووووووو؟


سلطان: اصصصص ولا جنج سمعتي شي..


ركبت مجد الموتر وهي حاطه في بالها ان الي يسوق خالد..


مجد: افف حر.. السلام عليكم..


سلطان وخلود: وعليكم السلام..


سلطان: بنت الخال غير شكل تحرطم بعدين تسلم..


مجد: ههههههه اصص ولا مابعطيك الرسمه


صدت خلود على ورى: والله خلصتيها..


مجد: امس سهرانه الا اخلصها.. وعاد شوفي النتيجه وعطيني رايج..


شلت خلود الرسمه وقعدت تتطالعها ولا علقت ان الي يسوق من خالد.. هذا سلطان.. ولا سلطان نفسه علق أو قال شي.. بس تم يطالع الرسمه ومنبهر بها.. رووووعه ماشاء الله عليها..



× الرسمه وجدتها في احد المنتديات مرسومه من قبل أحد الأعضاء.. الصراحه ماذكر اسمه ودورت على اسمه مالقيته عشان احطه لكم.. وهي رسمه للشاعر خالد البذال.. على ماعتقد هذا اسمه.. ×






خلود: اخبرج.. انا احيد اخوي كان لابس كندورة


مجد: ادري حبيت اغير شوي.. لبسته بدله.. وشليت الغتره وعكيفي سويت شعره..


سلطان: عيل يبالج ترسميني انا بعد؟ ماشاء الله رسمج وايد وايد غاوي..


مجد: ليش ان شاء الله وهاي شو مب رسمتك؟؟


خلود: اوه نسيت اقول لج.. ترا ها سلطان مب خالد..


انحرجت مجد وتمت تلوي بوزها وقرصت خلود من الصوب الثاني


خلود: آي..


سلطان: شو فيج؟


خلود: ها ماشي.. بس حسيت نمله قرصتني..


سلطان عرف ان مجد سوت شي وضحك.. : هالكثر نتشابه انا وخالد يعني؟


مجد: شوي مب وايد..


وتموا ساكتين إلين ماوصلت خلود بست هيفا عشان تعدلها.. كانت الساعه وقتها 2:30.. ونزلوا..


سلطان: متى امر عليج؟


خلود: بتصل فيك يوم بنخلص..


ونوره اختها توها كانت واصله بعد..


نوره: هلا والله العروس متأخره؟


خلود: شو نسوي.. تدرين بعد ..


نوره: يلا خل ندخل.. اشحالج مجد؟؟


مجد: بخير ربي يعافيج..


نوره: الا وين حور مايت وياج؟


مجد: لا حور ومروه بيسيرون مورا..


نوره: هاي مروه من استوت تحب مورا..


خلود: أكيد تعرفهم من جي..


ودخلوا بيت هيفا لأنها كانت تترياهم.. ونست مجد سالفة الدكتور..








عبيد وحور كان الجو بينهم هاليومين شوي متكهرب رغم انهم تصالحو.. الا ان حور بعدها حاطه في خاطرها عليه.. تحس بضيج من تصرفات عبيد وياها.. وغيرته الزايده.. تنهدت ونشت من عالسرير وهي تحس بحرقه في معدتها.. ولايعه جبدها..


عبيد: وهو يعدل بزمة كندورته.. حس بها مب مرتاحه.. ودر البزمه دون مايصكها وسار صوب حور..


لوى بإيده عليها..


عبيد: الغاليه شو فيج؟


حور: مادري من الصبح وانا احس بلوعه غير طبيعيه وحرقه في معدتي..


عبيد: نشي خل اوديج المستشفى..


حور: لا مايحتاي.. بشرب لي لومي وبستوي أوكي..


عبيد وهو يبوس راسها: سامحيني يالغاليه..


حور وهي تبتسم له: صح اني بعدني حاطه بخاطري من غيرتك الزايده وشكوكك هاي.. بس ماقدر ازعل عليك..


عبيد: يلا عاد حوروو والله احبج من حبي ماعرف كيف اتصرف..


حور:فديتك..


عبيد: لا خليت منج يا أحلى واجمل شي بحياتي..


حور: عبيد..


عبيد: عيونه..


حور: هات كم كندورتك خل اعدل البزمه لك..


عبيد مد ايده وتم يطالعها وهي تعدل البزمه .. وباس ايدها..


حور: انا بنش اسوي اللومي واشربه عشان اتغدى وخلاف بسير ويا مروه الصالون اوكي حبيبي..
عبيد: اباج تظهرين احلى وحده في الحفله.. اباج تغطين على الحريم كلهن..
حور: ههههه ان شاء الله..
ونشت حور عشان تزهب..وهي بعدها حاسه بالدوخه والود ودها ترد تحط راسها وترقد بس ناشة غصب..
طلع عبيد من البيت وسار صوب بيت أهله .. لأنه بيته مبناي في نفس أرض بيت أبوه.. دخل البيت وسلم .. وصعد فوق صوب غرفه أحمد.. دخل عليه الغرفه شافه يالس عالكمبيوتر..
عبيد: إرحم عيونك..
احمد: مابلاهن شي عيوني.. وبعدين خل الكلية بالأول ترحمنا عشان انا اقدر ارحم عيوني..
عبيد: هههههه.. ذكرتني بأيام الدراسه الله يخسها من ايام..
أحمد: انت خلصت وافتكيت..
عبيد: هي والله إلا مافتكيت..
رن تليفون عبيد في هالوقت كان عمه عبدالعزيز متصل..
عبيد: الله يستر أكيد الغبي سواها واحين انا الي باكلها من عمي..
أحمد: شو السالفة؟
عبيد يأشر له عشان يسكت ورد : مرحبا الساع
عبدالعزيز: مسود الويه هاي سواة تسويها .. تخلي ويهي يحترق يدام الريال..
عبيد: أي ريال عمي؟
عبدالعزيز: جب ولا كلمة.. تسوي عمرك غشيم ماتدري عن شي..
عبيد: هههه ادري عن شو؟
عبدالعزيز: الدكتور محمد..
عبيد والود وده ينفجر من الضحك وهو يتخيل شكل الدكتور وهو طالع قافط من بيت عمه ولا شكل عمه: شو بلاه الدكتور محمد؟
عبدالعزيز: اسمعني عبيد عن هالحركات ولا تخلني اعصب زود.. يعني مسود الويه تدري اني مابعطيه بنتي وتخلي الريال اييني لعند باب البيت طالب بنتي..
عبيد: ههههههه.. والله يا عمي قلت له.. بس ميبس راسه الا يبا يحاول.. اونه لا هاي السوالف مال قبل وماعتقد في حد يفكر بهالطريقه احين..
عبدالعزيز: مسود الويه حشمناه وقدرناه ودينا بنتنا عشان يعالج اثاري الريال تفكيره بمكان ثاني.. ماصار ولا استوى ان البنت تكون لغير ولد عمها في العيله..
عبيد: قلت له عمي والله.. بس راسه يابس..
عبدالعزيز: يابس بس هب علي انا..
عبيد: لا يكون رغته من البيت؟
عبدالعزيز: لا افا.. بس رمسته وفهمته .. وطلع من البيت هو راضي ويضحك بعد
عبيد: اششششوه قلت احين أكيد بيكرهني..
عبدالعزيز: لا ماشاء الله عليه ريال فاهم وعاقل.. يلا عيل مابطول عليك.. انشوفك الليله ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله
بند الخط .. وتم يضحك ويهز راسه..
أحمد: شو السالفه؟؟
عبيد: ههههه ربيعي الدكتور محمد تعرفه صح؟
أحمد: هيه شو بلاه؟
عبيد: ههههه ترا هو الي عالج مجد .. إخت حور..
أحمد: هيه تصدق ماعرفته الا يوم شفته فالمطار وياك.. بس كنت اسمع بطاريه منك.. شو بلاه المهم؟
عبيد: ماشي انعجب بأخلاق بنت عمك.. وقال الا يخطبها.. قلت له يا ولد الحلال لا تفشل عمرك عند عمي.. نحن البنت ماتطلع من الأهل عندنا..
أحمد كان يسمع ويحس بدمه يفووووور.. كيف يعني مجد تبا تروح عني.. لاااا.. مستحيل تكون لغيري.. مستحيل..
عبيد: انزين وجي السالفه.. أحمد.. احمد..
أحمد: عبيد خلني اركز في البروجكت..
عبيد: والله انك غريب.. قاعد ساعه تسألني عن السالفه واحين تقول لي خلني اركز.. يلا عالعموم انا اصلا ياي عندك اقول لك ان جاسم اتصل فيه ويقول الملا بيكون موجود عالساعه 8 ونحن كلنا لازم نكون هناك لأنه يبا شهود
أحمد: يصير خير..
طلع عبيد من غرفه احمد وصك الباب وراه وسمع بشي يطيح وينكسر.. رد دخل الغرفه.. : خير شو مستوي..
أحمد: ماشي الكوب طاح بالغلط..
عبيد: طاح الشر.. ماعليه
وسار عبيد ولا هو داري بالنار الي سكن في قلب أحمد.. الود وده يروح للدكتور ويزغده ..
استغفر ربه وقعد يركز في شغله... بس حس عمره مووول مب قادر يركز.. بند الكمبيوتر وسار يسبح عشان يسترخي.. بس بعد مافاده هالشي.. طلع من الغرفه ويلس عالكرفايه ويطالع تليفونه.. غمض عينه يحاول يتذكر شي في لحظة ضعف.. وتوه بيضغط الرقم على التليفون وبيتصل.. فر التليفون على السرير وطلع من الغرفه عشان يشغل عمره ومايسوي هالشي..
........

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:36 AM
ناصر: فصوول عاد خبرني شو صار البارحه..
فيصل: أصغر عيالك انا؟؟ ارمس عدل قبل لا اييك شي مايرضيك..
ناصر: نعم.. أخبرك انت ايه تعرف ترمس منو؟؟
فيصل: أرمس منو.. ومنو يعني.. الا انت ناصر..
ناصر: تعرف منو ناصر.. تاج راسك فاهم..
فيصل: تهبي لا انت ولا عشرة من أمثالك..
تقرب ناصر بسرعه صوب فيصل ويوده من كندورته وبغضب: ثمن رمستك أحسن لك..
فيصل وهو يسحب ايد ناصر من على صدره ويدزه: تهدد .. تحراني بزيغ منك..
عفرا: انتوا ايه هدوا.. لا تضاربون عندي فالبيت اطلعوا برع.. صوتكم واصل للشارع..
ناصر ماعبر لرمسه عفرا وماحس بعمره إلا يضرب فيصل في ويهه.. ويرد فيصل يضربه .. وتشتد الضرابه بينهم.. وتحاول عفرا تفصل بينهم مابتروم .. ويدزها فيصل واطيح على طرف. اتنش وتزقر واحد موجود في وحده من الغرف الي عندها في الفيلا عشان يفجهم..
طارق: شو عندج؟؟
عفرا: تعال الله يخليك روغ هاليهال الي عندي.. مابا حد يموت في بيتي
طارق: انتي ماتعرفين تتنقين الأشكال الي ايون عندج يايبه لنا شوية يهال
عفرا: شو نسوي نربح ترا من وراهم..
يوم نزل طارق من الدري شاف ان ناصر طايح وشبه مغمى عليه.. صرخت عفرا وقعدت تكفخ عمرها: رحت فيها .. رحت فيها..
طارق: اسكتي انتي خلني اعرف اتصرف.
عفرا يلست عالدري تصيح.. .. وطارق حاول ويا ناصر الين مانش وشربه ماي..
طارق: يهال انتو..
ناصر: وينه الجلب,,
طارق وهو يرد ناصر على الكنبه: ايلس ايلس ... شوف حالتك بالأول بعدين نش.. عفراااا هاتي ثلج.. عفروو ويهد.. نشي ييبي ثلج
عفرا /: ان شاء الله..
تم طارق يسعف ناصر الي عيا يروح المستشفى عشان مايتحولون للتحقيق.. وتم عاقد حياته ويفكر بطريقة ينتقم منه.. ويحرق له قلبه.. يت على باله فطوم على طول.. تذكر ان عنده رقمها.. تنهد ونش بعد ما تحسنت حالته وهدا طلع من بيت عفرا وركب الموتر وهو يفكر بالخطة الي ناوي عليها..
.. .. ..


مجد: رووووووووووعه والله.. ابصم بالمليون انه بيتخبل اليوم..


نوره: هيه ماشاء الله عليج طالعه قمر..


خلود وهي منزله راسها: اصلا اعرف اني حلوة.. مايحتاي تقولون..


الكل: ههههههه



هيفا: عاد يوم عرسج لو تيين عندي بحليج اكثر..


خلود: مايحتاي انا واثقه من شغلج واكيد مايبالها رمسه يوم عرسي ان شاء الله بكون عندج بعد..


هيفا: ان شاء الله وبالبركه مقدما..


نوره: يلا حشرني سلطان من كثر مايتصل..


ونشوا كلهم وطلعوا من عند هيفا وركبوا الموتر..


سلطان: عنبوا ساعه ... الملا بيوصل البيت وانا بعدني احوط فالشوارع


..


خلود: انزين خلاص ركبنا


سلطان: استغفر الله.. والله تنرفزون الواحد..


سلطان من عصبيته نسى ان مجد قاعده ورى وكمل دربه وصلوا البيت ونزلوا بسرعه ودخلوا من الباب الخلفي وصعدوا الغرفه عشان يتلبسون.. وراح عند الرياييل الي كانو فارشين حصير فالحوي وحاطين مراوح برع..


سلطان: السلام عليكم..


احمد توايه ويا سلطان: وينك ياريال تأخرت..


سلطان: اهلا ملا احمد.. خخخخخ.. تدري الحريم مايحتاي..


جاسم كان يالس وهو يضحك في خاطره: عيل من احين انتي اخرتي اخوج عيل الله يعيني انا كم بتأخريني..


ويلسوا يسولوفون لحد ماوصل الملا وبعدها بربع ساعه بمراسم الملجة.. وتمت الملجة على بركة الله.. والكل نش يبارك لجاسم الي كان مستانس من الخاطر..


سلطان: هالله هالله فإختي.. تراها غاليه وان زعلتنا ياويلك..


بوسلطان: افا والله .. جاسم هذا ولدي وتربيتي واعرفه .. محد بيصون بنتي اكثر عنه..


جاسم: عساك ذخر يا عمي..


.


الحريم عاد ماعندهم غير اليباب..


الملا تضايق.. : شو بلاهن الحريّم.. عكل شي يصرخن ويببن.. حشرني..


خالد: من وين يايبينه هذا هادم المذات..


سلطان: ها اكيد احمد يايبنه تدريبه غادي مطوع..


أحمد: عن الغلط عاد..


---------


خلود: يعني لازم انزل احين..


مروه: لا شو رايج انييب جاسم لعندج..


قعدت خلود على الكرسي وقعدت تعدل فستانها: تسوين خير الصراحه..


نوره وهي تمسكها من ايدها وتسحبها: نشي نشي.. ماصدقت قلنا لها بنييب جاسم لعندها..


خلود وهي تحايس بثمها: انزين وايد حريم تحت؟


نوره: لا.. بس حريمنا نحن وشويه جيران


خلود: اوهووووو استحي عاد والله فشيله..


مجد: الله يالدنيا من متى خلودوو الدبه تستحي..


خلود: دبه انتي محد غيرج.. تقول دبه لعروس.. صدق ماتستحين..


مجد: هههههههه.. يلا عاد ترا امج بتييج وبتيرج..


خلود: لاااااااااااااااااااااااا ااااااا..


مروه: اشفيج .؟؟ والله خبله هالبنت


خلود: اذا شفت امايه بصيح


نوره: هههه البنت تتحرى اليوم يوم العرس.. ايه بعده يدامج درب كم شهر عشان تصيحين..


خلود: نست عمرها من يوم مانخطبت وهي تصيح


مجد: صدق نورو؟


نوره: لا شو.. تبالغ.. صدقتوا هالخبلة..


خلود: هيه هيه.. خلني ساكته مب فايجه لج احين..


نشت ومدت ايدها لمجد.. : يلا مسكي ايدي خل ننزل.. هاييل مامنهم فايده بيأخروني على الناس


مروه: من الصبح نحن نترجاها واحين بكل سهولة سارت عند مجد ونست ان هي الي مأخرتنا..


الكل: ههههههههههه


ونزلت خلود على اغنيه هب السعد.. ويلست فالمكان الي كانو مزهبينه لها.. ولبستها ام جاسم الشبكه لأن جاسم مابيدخل عالحريم بس فليل بييلس وياها بعد ما يروحن الحريم..


..


أول ماظهرن الحريم من البيت.. رتبوا الميلس وقعدت خلود فالميلس..


خلود: مجد تعالي اقعدي ويانا استحي..


مجد: يلا يلا..


وبندت الباب وراحت عنها وخلود ميته من الخوف ومرتبكه.. غمضت عينها وتنهدت: انزين .. هدي يا خلود تراه ولد عمج ودومج تشوفينه بس الفرق اليوم إنه ريلج .. هدي وتعوذي من إبليس واذكري الله ومابيصير شي الا هو بيرمس وبيسولف يعني كالعادة.. ياربيييييي قلـ.. (فتحت عيونها شافت سلطان وجاسم يدامها وكل واحد فيهم وده ينفجر من الضحك على شكل خلود الي انصبغ ويها من الفشيلة.. وتمت تسب عمرها كيف ماحست بهم وهم داخلين.. )..


سلطان: كملي..


جاسم: اخاف الا مغشوش بإختك.. ترمس عمرها تهاذي..


سلطان: هههههههههه .. عاد خلاص طاح الفاس بالراس ماشي مفر..


نشت خلود وناسيه عمرها .. ونست كل الرقه الي فيها: لا والله.. اوكي.. شوف منو الي بيقعد وياك اليوم..


جاسم: ايه زعلت.. عنلاتك يالخام .. وسواس خناس دومك.. تعالي يابنت الحلال امزح وياج


خلود: وبعدين وين الأدب الواحد لا دخل يتحنحن ... مب جي لا هود ولا هدا..


جاسم: ليش انا داخل على ناس غرب.. تراني الا داخل ع حرمتي..


سلطان: جاسم عندك ربع ساعه بس يلا انا طالع وبرجع لك..


جاسم: ربع ساعه اونه.. روح الله وياك


سلطان: بنشوف..


طلع سلطان وصد جاسم صوب خلود الي كانت مستحيه لأن المكان فضى وغدو روحهم..


جاسم: تدرين اشكثر انا مستانس اليوم ماقدر اوصف لج.


خلود وهي تيلس: عساك دوم مستانس


جاسم: أكيد دام إني وياج بكون مستانس..


خلود: آمين يارب..


جاسم: وانتي شو ؟ مستانسه ؟


خلود وبإبتسامه خفيفه: وايد..


جاسم قعد حذالها ومد إيده: تسمحين لي احس بإيدج؟


خلود مدت ايدها وضم ايدها .. لأول مره تنجمع ايدهم..







سلطان: يا ريال انزين الا هي مره وحده رمسها .. ياخي حاشرتني الا تباني اعرف ربيعتها ع حد من ربعي وانا مب فايج أطلب من ربعي..


أحمد: ياسلطان افهم انا ودرت هاللعب كله عني..


سلطان: خل عنك عاد.. قص عربعك بس هب على ولد عمتك..


أحمد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. سلطان دخيلك يعني افهم رمستي لأن صدق عورني راسي ..


سلطان: انت الخسران.. لأن البنت غاويه صدق وماتتفوت..


أحمد: برايها .. (في خاطره) ماتسوى ظفر الي ملكت قلبي..


عبيد: انتوا ممكن اعرف شو عندكم واقفين بعيد عنا كلنا وتسولفون..ممكن اعرف عن شو؟


سلطان: سوالف شباب .. المعرسين مايتدخلون فيها


عبيد: عنلاتك خام.. من كبري عاد تقول هالرمسه..


كان أحمد متساند عالموتر نش ومسح التراب الي كان على كندورته من الموتر ومشوا سوا صوب القعدة الي مسوينها على الجهة الثانيه..


مجد: أففف اشوه ماحسوا فيه.. خست من الحر .. وصخت شوي وهي تتذكر رمسة أحمد


يعني انا ظلمته؟؟ .. معقوله تغير فعلا شرات مايقولون ولا بس يتظاهر؟
في شي كانت خلود بتقوله لي ماخليتها.. لازم اسأل خلود عشان اتأكد من ضنوني.. اففففف احين هاي قاعده ويا ريلها كيف اسألها يعني لازم اتريا لاحوووول.. نتريا شو وراي..
ونزلت من الموتر وصكت الباب .. تذكرت انها نست الشي الي كانت تبا تاخذه من الموتر.. وردت تشله ومشت صوب الباب.. كانت منزله راسها وماتشوف عدل من تحت الغشوة.. حست انها دعمت شي.. رفعت راسها شافت سلطان شاق الحلج..
سلطان: سلمتي..
مجد: عمي ماتشوف..
سلطان: لا الي يشوفج ينعمي خلاص..
مجد: استح انا بنت خالك..
سلطان: تراج شرات اختي شو فيها لو مدحتج ؟
مجد ضحكت على هبالته وحركاته.. مره عصبي ومره ينكت ومره غبي.. : اقول ركز انا بنت خالك.. مب من لطيفه وميره ومريم وعفرا..
سلطان: شو دراج بهن؟
مجد: ههههه ماشي ينخش.. وتراني سمعت الي دار بينك وبين احمد.. ؟؟ كلمه ثانيه منك اشخلك عند العايله
سلطان: لا دخيلج بنت الخال سترج..
مجد: هههههههه عيل خوز من يدامي.. رياييل مايون غير بالعين الحمرا
مشت وهي مستغربه من نفسها.. كيف رمست سلطان بطبيعيه جي.. رغم انه راعي حركات شرات أحمد.. أما عن احمد فكانت موول ماتعطيه ويه ولا ترد عليه؟؟ ضحكت.. عيل هذا الي يسمونه الحب والغيره يعني ولا انا اتوهم.. والدكتور؟؟ اووووووه بلاني افكر فيه.. شرات ماقالت خلود.. خلني واقعيه احسن.. والدكتور اعجاب وبس...

أحمد من شاف مجد ترمس سلطان ترياها تروح وسار صوب سلطان بسرعه عشان يرمسه..
أحمد: مب جنه هاي بنت عمي؟
سلطان: تراها بنت خالي بعد ..
أحمد: انزين ماقلنا شي.. بس شو بغت؟
سلطان: تعبر لي عن حبها واعجابها..
أحمد فج عيونه معصب: شوووووووو؟؟
سلطان: هدي هدي.. هههه.. اسولف.. بس تعرف لسانها وايد طويل..
أحمد: مب معقوله.. هاي ماترمس وياي الا بالقطاره..
سلطان: والله توها تلاسنت وياي وسارت..
أحمد: جي شو قالت..
وقال سلطان الكلام الي دار بينه وبين مجد..
أحمد والضحكه شاقه ويهه: احلف انها سمعت.. احلف؟
سلطان وهو مستغرب: ليش مستانس جي يعني؟ هي تقول انها سمعت عاد انا مادري اذا صدق او لا..
أحمد وهو يطالع سلطان نظره ترجي: إحلــــــــف سلطان احلف..
سلطان ابتسم وقتها .. حس ان احمد يحب مجد بس ماحب يحرجه ويسأله.. بس احمد من خرشته سار صوب موتره وشغله وشغل له سي دي .. وعلا على الصوت وشل الخيزرانه وبدا يرزف وسلطان ارتبش وياه على طول وشل الخيزرانه وبدا يرزف وياه والباقي يطالعونهم مستغربين شو ياه أحمد فجأة جي.. وكان صوت المسجل عالي وايد.. الحريم كلهن سمعوا الحشره.. طلعت مروه ومعاها نوره .. ولأنهم الكبار فالبيت فماكانن متغشيات..
مروه: خالد.. خالد؟؟
تقرب خالد من مروه وهو يضحك..: تخبل أخوج فجأة يته هفة يوله وبدا إيول..
نوره: هههههه بس كشخه .. خل أقول لهم ايبون الكامرا عشان تصورون..
دخلت نوره ورمست مجد عشان اتييب الكامرا.. والحريم كلهن طلعوا.. لأن محد كان باقي غريب من بينهن.. جلثم يدتهم ولطيفه (مرت عبدالعزيز) ميثا أم عبيد.. وحور وشيخه أم خلود ونوره ومروه ومجد..أما فطوم ومنى وأمهم فردوا البيت لأن أم جاسم متعوده تاخذ دواها وترقد ماتقدر تسهر زود فكانوا رادين.. يلسوا كلهم فالمنصه يطالعون سلطان وعبيد وأحمد وعلاوي الصغير ايولون..
مجد كانت متغشيه وماسكه الكيمرا تصور ..
جاسم: اخبرج شو هالحشره؟
خلود: مادري جي احين بدت الحفلة؟؟
جاسم نش وتقرب من الدريشه و وايج عالجو برع.. شاف الشباب مرتبشين ويرزفون..
جاسم: ههههههه تعالي شوفي عيال خوالج وسلطان اخوج..
تقربت وقفت عند جاسم وبين وقتها طولها .. كانت طالعه شوي اقصر عنه ابتسمت وردت تتطالع الجو برع.. ودها تطلع برع وتيلس وياهم بس ماتروم..
جاسم: تبيني اسير ارزف وياهم وشوفيني..
صدت صوبه تبتسم: هيه.. ياريت..
ابتسم لها ورتب عمره وطلع .. من لمحه سلطان من بعيد بدا يحييه..
سلطان: حيوووه المعرس وصل..
خالد: اقرب المعرس تعال..
سار جاسم وشل السلاح وبدا إيول وياهم.. كان الجو صدق رهيب وحلو بينهم.. ومجد وهي تصور مب منتبهه انها كله تقرب الكاميرا على أحمد.. طاحت غترته وبان طول شعره الخفيف من ورا..
مجد في خاطرها: ياويل حالي..
حور: اشوف اتصورين منو؟؟ صوري عبيد دخيلج..
مجد: صورته..
حور: هاتي ماتعرفين تصورين عدل..
مجد: الله بتموووت عشان ريلها..
حور: لازم ريلي ترا ..
تنهدت مجد ومن انتبهت على جاسم .. نشت ودخلت داخل البيت عند خلود.. شافتها مندمجه وتتطالع من الجامه.. تقربت منها شوي شوي.. وحطت ايدها على جتف خلود الي فزت من مكانها وصرخت..
مجد: ههههههههههههههههههه
خلود: خس الله ابليسج خرعتيني
مجد: حاسبي على عيونج عن يطلعن من كثر ماتتطالعين..
خلود: هيه لازم ريلي ليش ماطالعه حلال..
مجد: هههه شعليج قبل كان فارس الأحلام احين غدا ريلي..
خلود: شوفي دخيلج هالرزيف محلاه..
مجد: لا لا.. رزيف أحمد يسواهم كله.. احسه جي غير يرزف من خاطره..
خلود صدت صوب مجد الي كانت ميوده ضحكتها وهي حاسه بصدمة خلود.. فاجه ثمها وعيونها
خلود: انتي منتبهه على نفسج شو قاعدة تقولين؟
مجد: هيه شايفتني مينونه ارمس بدون ماعرف عن شو.. هيه اطري احمد ولد عمي.. فيها شي..
خلود: لا حشى مافيها شي بس انا الي احس عمري بستخف منج..
مجد: حرااااااااام وقفوا رزيف
خلود: تعبوا من جي..
مجد : يلا صكي الستاره خل نفتح الليت..
خلود مشت صوب سير الستاره عشان تسكرها.. ومجد كانت واقفه مكانها تراقب حركات أحمد الي كان يرمس يدته .. : تعالي شوفي يدوو نشت صوبهم..
ربعت خلود عشان تتطالع.. شافو جلثم سايره عند احفادها وتقرا عليهم.. وكل واحد فيهم يقرب منها ويبوس راسها.. وأحمد كالعاده قاعد يلعوزها ويضحك.. كان صدق يضحك من خاطره وغمازته تبين وهو يضحك..
ومجد كل ماتشوفه يبتسم تبتسم هيه بعد.. كأنه يشوفها وتشوفه..
وبعدها لاحظت عليه يطالع صوب المنصه.. وكأن عينه تدور على شخص فيها بس مابيلقى هالشخص..
خلود: ايه انتي يالسرحانه ابا افتح الليت انعميت ماشوف شي..
مجد: اوهوو هادمه الملذات..
خلود: ههههه حلو اللقب..
وسارت خلود فتحت الليت ومجد اقعدت على الكنبة وشلت شيلتها وطلعت شعرها من تحت العباة وفلته..
وتقربت منها خلود وقعدت عندها ..
كانت مجد قاعده صوب الباب ومعطه ظهرها له.. وعلى يمينها خلود
مجد: اممم.. خلودوو أبا اسألج شي بس ردي علي..
خلود: شو خير؟
مجد: تحيدين ذاك اليوم كنتي تبين تقولين شي عن احمد وانا ماخليتج وعصبت.. تحيدين؟
خلود سكتت شوي تحاول تتذكر.. : هيه تذكرت.. ليش؟
مجد: ممكن تقولينه لي احين؟
خلود وهي رافعه وحده من حياتها وتضحك بخبث: ليش؟؟ اكيد في شي صاير؟
مجد: انتي قولي وبعدين بقول لج السالفة..
خلود: آسفه انتي قولي بالأول بعدين انا الي بقول..
مجد: اوهوو ادريبج بتذليني وايد وانا مافيني اتريا.. سمعي السالفه
وقالت لها موضوع كله الي سمعته بين سلطان وخلود..
خلود: ماعليه يا سلطون انا اراويك .. تبا تخرب الناس كافي انك عوي ..
مجد: مب موضوعنا عن سلطان.. انا ارمس عن احمد.. احين قلت لج السالفة.. ويلا خبريني عن احمد؟
خلود: اتحيدين يوم قلتي انج اتصلتي وردت عليج وحده ثانيه وجي..
مجد: هيه..
خلود: انزيييييييين.. المعلومه الي عرفتها من اخوي خالد ان أحمد مغير رقمه.. ومعطنه لواحد ثاني.. لأن جنه خالد متصل بعد رادة عليه وحده ومن عقب رمسه واحد وقال له ان احمد مغير رقمه..
مجد: آهااااااا. جي السالفة.. يعني تتوقعين معطي رقمه لوحده من البنات الي يرمسهم؟
خلود: انتي غبيه؟؟ رقم بإسمه بيعطيه لبنت عشان يتمشكل.. مينونه انتي..
مجد: شو دراج ان الرقم بإسمه؟
خلود: اكيد بإسمه عيل بإسم هندي.. ليش ماتسألينه ولا بس فالحة اتطولين لسانج على اخويه..
مجد: يستاهل الي مايستحي..
فهالوقت سمعت صوت وراها.. صدت.. كان سلطان..
سلطان: منو الي مايستــ...
انقطع لسانه من شاف مجد وهي صاده صوبه كيف ان خصلة شعرها تحركت بحركة راسها.. تخبل كانت طالعه قمر بكل معنى الكلمة.. شل عمره وطلع من الميلس.. ومجد كانت محمره من الحيا..
خلود: مايستحي الهرم لا هود وهدا ويدخل..
مجد: غبي..
خلود: مايدري انج ياسه عندي يمكن من جي..
مجد: غبي غبي غبي..
خلود: انزين هدي اعصابج نزل راسه وطلع المسكين..
مجد: بعد اقول غبي..
خلود: ههههههههههه انزين غبي ولا تزعلين عاد..

سلطان من طلع وصورة مجد مب مفارقه خياله... هالإنسانه عجيبه بس تذكر أحمد وكيف استانس عشان مجد.. على طول حاول يشغل عمره عشان يشلها من باله ولا يفكر فيها ويحبها.. يعتبرها ملك أحمد.. لأنه ولد عمها واقرب لها.. وهو ان فكر يعرس فحاط في باله بنت عمه فطوم.. ولو ان فارق العمر بينهم كبير شوي.. بس هاي اقرب وحده من الأهل وغير ان ابوه يعزهم وايد ومربيهم..
مرت الليله وكلن رد بيته بعد هالحفلة والربشه كلها..
عبيد: والله انج طالعه قمر قمر قمر..
حور: يلا عااااااااد بصدق عمري..
عبيد: صدقي ليش لا..
حور: فديتك انا..
عبيد: يخرب بيتج شو قلتي..
حور: ههههههههه لبناني الأخ.. قلت فديتك فيها شي؟
عبيد: شو مافيها .. فيها وفيها..

فيها انج ملكتي روحي وعقلي وعمري..

حور: يه يه يه .. وينهم كلهم ماشوفهم؟
عبيد: مايحتاي تشوفينهم يكفي تحسيـــ...
فهاللحظه حست حور بدوخه بسيطه ويلست على السرير وتقرب عبيد منها بسرعه: اشفيج؟
حور: مادري من الصبح فيه دوخه بسيطه وعوار في بطني..
عبيد: نشي اوديج المستشفى..
حور: لالا مايحتاي بتحسن..
عبيد: قومي اقول لج والله ماخليج على هالحاله..
نشت حور لبست عباتها وطلعوا ساروا المستشفى.. وكان الدكتور محمد مناوب ليلتها.. وشافه عبيد وسلم عليه..
الدكتور: خير ان شاء الله ياي الحوادث؟
عبيد: الحرمه شوي تعبانه مادري شو بلاها..
الدكتور: خير شو فيها؟
عبيد: مادري وين ماشي دكتوره هني؟
الدكتور: بلا موجوده بس جنه عندها مريض خل تتريا في غرفه انتظار النساء وانا بسير برمس الدكتورة..
وفعلا ماقصر الدكتور محمد خلص كل شي ودخلوا حور عند الدكتوره الي طلبت منها شويه فحوصات.. وكان عبيد يالس على اعصابه برع ويا الدكتور..
الدكتور: عمك فشلني اليوم..
عبيد وهو يطالع غرفه الدكتوره يتريا حور تطلع : قلت لك تراني.. ماصدقتني.. وبعدين تراها صغيره عليك..
الدكتور: مادري بس يدتك أكثر وحده شجعتني اناسبكم..
عبيد: الله يعوضك بالي اخير عنها..
الدكتور: بقولك شي انا مب زعلان تدري ليش.. لأن اعجبت بشخصيتها وأخلاقها ماشاء الله عليها بنت رزينه ومحترمه ومن عايله محترمين.. وفي زمنا هذا هالبنات الي جي ندروا..
عبيد: تسلم والله من طيبك هالرمسه... كان ودي تكون نسيبي بس قلت لك عاداتنا كيف.. مافي نصيب..
الدكتور: على قولتك.. مافي نصيب.. ورمست الوالدة اتدور لي وحده تناسبني على ذوقها..
عبيد صد صوب الدكتور يبتسم له ويطبطب على جتفه: والله يا محمد انت ربيعي واتمنى لك كل الخير.. والله يبارك لك في حياتك وتلقى الي تسعدك ان شاء الله..
وطلعت حور في هالوقت .. تقرب عبيد منها..
عبيد: شو قالت؟؟
حور: فالسياره بقول لك..
عبيد: لا قولي احين..
حور: عبيد فالسياره الله يخليك زحمه اهني..
عبيد: انزين.. يلا عيل دكتور محمد..مع السلامه..
الدكتور: مع السلامه..
ومشوا برع وركبوا الموتر.. وصد عبيد صوب حور: شو قالت الدكتوره؟
حور وهي تبتسم له: مستعيل وايد؟؟
عبيد: يلا عاااااااااد
حور: انا حامل..
عبيد فج عيونه ومسك ايدها ويرص عليها: شووووووووو؟
حور وهي تنزل راسها تتطالع بطنها وتحط ايدها اليمين عليه: حامل..
عبيد تم يطالع ايد حور الي على بطنها ومستانس من الخاااااطر.. : يعني بستوي بوفهد؟
حور: ان شاء الله..
ومن فرحته شغل الموتر ومشى مسرع صوب البيت..
حور: شوي شوي.. لا تسرع..
عبيد: ابا اوصل البيت بسرعه ابشر امايه والكل..
حور: رقوووود..
عبيد: مايهمني ينشون المهم اخبرهم..
حور: هههههههه.. فديتك عساك دوم مستانس..
عبيد: وياج..

وانتشر خبر حمل حور فالعايله كلها.. وكلهم مستانسين خصووووووصا مجد.. لأنها بتستوي خالو.. كانت من الخاطر مستانسه على هالخبر
مجد: شوفي بنتج ولا ولدج.. انا الي بربيهم؟؟

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:37 AM
حور: هههههه ان شاء الله فديتج بتربينهم وبتكبرينهم بعد.. وبتيوزينهم بعد شو رايج..
مجد وهي تصفق: ياي وناسه..
جلثم: متى يمرن هالتسع تشهر وتربين واشوف حفيدتي ولا حفيدي
لطيفه: انا الي مستانسه بييني ياهل وبيقول لي يدو ..
عبدالعزيز: لا لا لا .. محد فيكم فرحته تساوي فرحتي انا..
عبيد: عقبال مافرحكم كلكم واترس البيت يهال يعورون راسكم..
لطيفه: لا لا لا.. مابيعورون راسي ولا شي.. فديتهم بخليهم يسوون الي يبونه...
مجد وهي مادة بوزها: هيه عشان يكسرون كل شي ومايخلون شي لعيالي عشان يكسرونه
الكل: ههههههههههههه
عبيد تذكر الدكتور الي خطب مجد وانرفض .. ابتسم
حور: شفيك تضحك؟
عبيد: ماشي تذكرت سالفة..
حور: شو السالفة..
عبيد: بعدين بقول لج..
حور: شوووو قول..
عبيد وهو يطالع البقيه الي كانو منشغلين بالسوالف .. : في واحد خطب اختج وابوج رده..
حور مستغربه: والله؟؟ منو وليش؟
عبيد: ليش لأنه من برع العيله.. ومنو.. الدكتور الي عالجها
حور: اهاااااا.. حليله ردوه عيل.. وشو حالته زعلان؟؟
عبيد: لا محمد مب راعي زعل.. متفهم وايد.. بس انه قفط.. يستاهل انا قلت له .. خل يتحمل..
حور: ههههههههه لو درت مجدوو بتخبل ..
عبيد: ليش؟
حور: هاي الود ودها تعرس اليوم قبل باجر..
عبيد: ههههه صدق بنات اخر زمن..


نهاية البارت

الجزء الرابع


الفصل الأول


=-=-=-=-=-=-=-=


تتمشى فالحوي وترمس تليفون ومندمجه.. ولا على بالها..


جلثم: يالله بالستر منكن بنات آخر زمن لا تخيلن ولا تستحن.. انا اراويج..


مجد كانت معطه ظهرها ليدتها ولا تحس بها.. ومندمجه فالتليفون ترمس وحده من رباعتها.. تقربت منها جلثم شوي شوي وضربت بالعصا على ريلها .. من زيغتها مجد انفر تليفونها وانكسر وصدت وراها.. : يدوو زيغتيني واشله تضربيني شو سويت؟


جلثم: مسودة ويه .. كل هذا وتقولين شو سويت..


مجد تمت تتطالع تليفونها : انكسر تليفوني.. حرام عليج يدو انزين زقريني سوي شي..


جلثم: عاد وهالتليفون بالشو بيفيدج وانتي فاصخة الحيا..


مجد كانت شوي مغيضه وتحاول تتحكم بعمرها احتراما لكبر يدتها: بس يدو انا فبيتنا مب فالشارع عشان كون فاصخه الحيا..


جلثم كسرت خاطرها مجد تقربت منها: خلاص ولا يهمج التليفون الي تبينه باخذه لج..


مجد وبدت تستانس شوي بتحصل تليفون ايدد عن الي عندها: صدق..


جلثم: هيه صدق.. وانا كم مجد فالدنيا عندي انا


مجد وهي تبوس راس يدتها: فديتج لا خليت منج.. كل يوم كسري تليفوني عادي شو يعني.. تراه الا تليفون مايسوى شي..


جلثم: هههههه لوتيه.. احين تحرين عمرج بتقصين عليه برمستج هاي.. بتتعاقبين بتتعاقبين على فصخ حياج هذا غربلاتج من بنت...


ربعت مجد وهي تضحك: هههههه .. شو كل يوم عيد تضربيني مره فالسنه بس..


جلثم: تعالي عنلاتج قبل لا اوصل لج واصلخ يلدج..


مجد وهي بعيدة عن يدتها.. لأن يدتها كانت الصوب الثاني من الحوي وهي كانت عند مدخل البيت : هههههه مابايي.. كيييييييفي وعوضيني بتليفون عن الي كسرتيه..


وتوها بتصد بتدخل البيت حست بعمرها دعمت شي وطاحت عالأرض.. ويدتها تقربت وقتها وشافت مجد طايحه عالأرض.. صرخت..: عبدالعزيز الحق واعليه بنتي طاحت وتنزف.. تقربت من مجد وهي تصيح وتمسح على راسها .. اميه مجد ردي عليه..


مجد وهي تفج عيونها وتحس براسها ثجيل.. ويعورها .. بس طنشت العوار من شافت يدتها : انتي منو خوزي عني..


جلثم زاغت صدق وقتها: واعليه بنتي استلبست مره ثانيه.. عبدالعزييييييييييييييز


وماحست الا بباب الميلس الخارجي ينفتح ويطلع عبدالعزيز ومعاه عبيد واحمد.. تقرب من بنته وشلها ودخلها فالبيت.. ويابو ثلج حطو على مكان الجرح كان سطحي وبسيط لأنها ضربت بطرف الباب.. بس كان وارم شوي تحت خصل شعر الغرة..


عبدالعزيز وهو يمسح على راسها: مجد حبيبتي شي بلاج؟؟


مجد وهي تفج عينها : راسي يعورني بابا.. (عاد البنت لازم اتدلع عمرها ولوت على ابوها الي تم يمسح على راسها ويقرا عليها)..


الكل تأثر من الموقف .. عبيد وأحمد تموا فالميلس الي برع لأن مجد كانت كاشفه شعرها..


لطيفه: الله يخليك لعيالك ولي..


جلثم وهي تنغزها بالعصا: حشمي تغازلين ريلج يدامنا..


حور: ههههههه.. الله يحفظكم كلكم لنا.. وماعليكم ترا تقص عليكم.. اختي واعرفها عدل..


نشت مجد وهي تحرطم: انتي ايه عندج ريل يدلعج حرام علي ابوي يدلعني ..


الكل ضحك..


جلثم: انجعمي .. خرعتيني طيحتي قلبي قلت استلبست وفقدت الذاكرة..


مجد: ههههههه كسرتي تليفوني زعلانه منج


جلثم: وابوووويه ذلتني على تليفونها دخيلكم اشترولها تليفون بتموت..


مجد وهي ترفع حياتها وحست بشي عليهن حطت ايدها شافت الدم زاغت: ابويه دم دم.. بموت خلاص ياسه انزف..


عبدالعزيز: لا ابويه شفت الجرح بسيط سطحي ولو كان عميق جان غرقتي بالدم..


مجد : انتوا مايفيد وياكم ابا ادلع ماتعطون الواحد مجال للدلع.. افففف


نش عبدالعزيز وطلع من عندهم وسار الميلس عند اخوه بوعبيد وعبيد وأحمد..


بوعبيد: ها طمنا شو الحال عليها؟


عبدالعزيز: مابلاها شي .. دلع بنات الا..


أحمد: ماتشوف شر..


عبدالعزيز: الشر ماييك ..


بوعبيد: ها عيل ماقلت لنا بو الحور.. شو رايك بالموضوع الي رمسناك فيه..


عبدالعزيز: ماعليه خلوني افكر شوي واتشاور وبرد عليك خبر ان شاء الله..


بوعبيد تقرب من اخوه اكثر: عبدالعزيز تراك تبقى اخوي العود ولك احترامك وهيبتك .. وان كنت هب من نفس الأبو الا ان لنا نفس دم الأم في عروقنا.. وماحب اسوي شي بليا شورك.. واباك الدوم اتكون قربي ..


عبدالعزيز طبطب على جتف اخوه: فيك الخير بوعبيد.. الا شخبارك يا احمد وشو الدراسه وياك؟


احمد: الحمد لله.. هالسنة اخر سنه.. وهذا اخر كورس وبفتك..


عبدالعزيز: بالتوفيق ان شاء الله.. شد حيلك..


أحمد: ان شاء الله..


عبيد: انزين يا عمي بنترخص نحن لأن باجر أول يوم دوام علينا انا والحور ولازم نرقد من وقت.


عبدالعزيز: الله وياك ولدي.. شل حرمتك وتوكل على الله


نش عبيد واتصل في حور وقال لها تطلع عشان يروحون..


حور: خلاص بسلم على أمايه ويدو وبلبس عباتي وبييك


عبيد: سوي درب بسلم على عمتي ويدو..


حور: ادخل ترا محد تحت انا ومجد فوق..


عبيد: خلاص مب مشكلة..


وبند الخط ودخل عشان يسلم عليهم.. وحور كانت في هالوقت تقول سالفة الدكتور لمجد الي تمت مصدومه..


مجد: انتي من صدق ترمسين ولا تسولفين؟


حور: من صدق والله..


مجد: احين الدكتور من صدقه انعجب فيه وخطبني بهالسرعه


حور: هذا لأنه ريال محترم وحاشم هله ومايفكر بالخربطان ففكر بالحلال..


مجد: الله يوفقه.. وليش عبيد ماقال له ان ابوي بيرده


حور: بلا قال له بس هو حب يجرب..

مجد: تبين الصراحه حور انا بعد كان عايبني الدكتور بس بعدين يوم فكرت فيها قلت ليش افكر فيه دام ان حالي شرات حالج .. ولد عمي ولا حد ثاني من الأهل..


حور: حليلج.. الله يكتب لج الي فيه الخير ياختي..


مجد: وانتي ايه كلي وايد عشان يكبر الياهل بسرعه وتربين


حور: ههههه جي بالأكل هو تريي 9 اشهر عقب ..


مجد: بيمرن الشهور ماعليج.


حور: الله يكتب الي فيه الخير..


وسلمت على اختها ونزلت.. وتذكرت مجد ان بطاقتها فالتليفون برع .. ولبست شيلتها عشان تطلع الحوي وتشل البطاقة.. طلعت شافت يدتها ياسه عالمنصه..


جلثم: ع وين بتضوين بنت عبدالعزيز؟


مجد: بسير اييب بطاقة تليفوني..


جلثم: اشوو مو تقولين انكسر؟


مجد: التليفون بس هب البطاقة.. والله يسامح الي كسره..


جلثم: شيبتي شعر راسي على هالطاري..


مجد: وانتي ليش ياسه برع..


جلثم: اتهوى امي.. هوى المكيف يمرض..


مجد: اهااااا..


ومشت عشان تييب بطاقة تليفونها وكان احمد توه طالع ويا ابوه..


بوعبيد: أميييه ليش ياسه هني..


جلثم: اتهوى وليدي.. هااا وافق عبدالعزيز..


كانت مجد بعيدة شوي وتتسمع..


بوعبيد: والله رمسناه.. قال بيتشاور وبيرد علينا خبر..


جلثم: لا لا ماعليك هو وين له شخص احسن عنك يكون وياه..


بوعبيد: ان شاء الله..


أحمد: شفت مزيون يضوي ليلي.. ياتراه هو القمر ولا القمر يشبهه..


جلثم وهي تهز راسها: يوز أحمد عني


أحمد: ألا كيف بقدر على فرقاك قلي.. قلن تولع بك صعب ينساك


جلثم: ههههههه.. الله يخليك لي..


أحمد: ويخليج لي يا أحلى يدة بالدنيا.. انا اقول طالع حلو على منو.. اثاري على القمر الي يدامي..


جلثم: لا انت تشبه يدك الله يرحمه.. تقول تفاحة ومقسومة بالنص..


بوعبيد: هيه والله صدق ..


أحمد: الله يرحمك يا يدي.. اشكرك عطيتني من جمالك عشان افتن قلوب العذارى


مجد فخاطرها وهي تقلده: افتن قلوب العذارى.. وايد مصدق عمره..


مشت صوبهم وهي متغشيه وتقربت صوب عمها وباسته على راسه: اشحالك عمي عساك بخير؟


بوعبيد: بخير يعلج بخير وعافيه.. سلامات ابويه شو صابج..


مجد: ماشي تصادم بسيط


بوعبيد: مايعورج شي..


مجد: لا الحمد لله..


جلثم: أبويه احمد طلبتك..


أحمد: عيوني لج..











جلثم: اشتر اخر تليفون نازل السوق لمجد لأنها بتاكلني عالتليفون الي انكسر..


صدت مجد صوب يدتها فاجه عيونها وعاقدة حياتها: لا مابا .


جلثم: توج تصيحين وبتموتين وتقولين مابا..


مجد: هههههه اسوووولف انزين ابا خلاص..


ابتسم احمد ونزل راسه...: السموحه انا بروح


جلثم: بحفظ الله .. لا تقطع


أحمد: وانا اقدر على قطع الي فتن قلبي بنظراته..


مجد حست الكلام موجه لها ابتسمت ليدتها: اشعليج يدو لج معجبين..


أحمد وعيبته السالفة: والي يشوف القمر بكبره يدامه مابيعجب فيه.. غصبن عنه بيغرم به.. شرات ما انا مغروم به احين..


جلثم: اسكت يلا روح .. ماتستحي..


بوعبيد: ههههه.. يلا عيل امايه (باس راسها) برخصتج..


وروحوا ودخلت مجد البيت وشلت تليفون امها وحطت بطاقتها فيه لغايه ماييبون لها التليفون اليديد


=-=-=-=-=

سلطان: عفرا الله يخليج عن هالأشكال الي يبتيهن ذيج المره .. اشو ها.. الواحد يسهر عشان يستانس مب يكره عيشته...


عفرا: كانن مشغولات مارامن اييكن.. فهذول الي كانن عندي..


ناصر: لا ماعليك موصنها انا..


عفرا وهي تمر حذاله وتضربه على خده عالخفيف: آوانا اقدر على توصياتك واردها..


سلطان: يابوك يوم عندك هالواسطه جان رمست من زمان..


عفرا: هههههههه..


سلطان: الا وينه فيصل اليوم ماشوفه وياك؟


عفرا: لاحوووووول لازم تييب طاري هالإنسان؟؟


سلطان: شو السالفة فهموني؟


ناصر: ياخي هالإنسان انا قطعته خلاص.. النذل..


عفرا: اقول.. تبون اتكملون السهرة ترمسون عنه اطلعوا برع احسن...


سلطان: خلاص خلاص... كله ولا المعزبه تزعل مانروم على زعلج ..


عفرا وهي تضحك بخبث: ههههه


وكل واحد فيهم شل له غرشوبه وساروا بها للمزرعه...


---- : وين سايرين؟


سلطان وهو يضم إيدها: المزرعه


وخت براسها وتحس بالدمعه تحرق خدها ..: في وايد شباب هناك؟


سلطان وهو يسحب ايده ويصد صوبها: ليش يهمج يعني؟ انتي لي انا الليله...


سكتت ونزلت دمعتها على ايدها وتحس بها حاره شرات حراره النار الي في صدرها... صد صوبها سلطان وشاف قطرة الدمعه الي على ايدها وهي تحرك ظفرها حوالينها وقف سلطان صوب شيشة البترول ورن تليفونه ..


ناصر: وين ساير؟


سلطان: الشيشه تبون شي؟


ناصر: تعال ياخي بتتأخر.. كل شي موجود هناك


سلطان: ماعليك مابتأخر...


وراح ناصر صوب المزرعه... وتم سلطان فالشيشه عبى الموتر بترول وسار وقف على جنب وصد صوبها ورفع ريل وحده وحطها على مسكة الباب الي حذاله... : ممكن اعرف ليش هالدمعه؟؟ خايفه من شو؟؟


ماقدرت تتحمل وانفجرت صياح... : الله يخليك لا تسوي شي فيه الله يخليك اترجاك...

سلطان استغرب: ليش ان شاء الله وشو الي يايبنج عند عفرا عيل؟؟؟ ولا تبين ناصر انتي؟


بخوف وربكة: قصت علي تعرف يعني شو قصت علي... قالت لي انا يايبه لج ريل راهي بيصرف عليج وعلى اخوانج الصغاريه وبتنحل كل مشاكلج... قالت لي عساس الليله الي يبا يخطبني يبا يشوفني فأييها البيت.. وانا امي ماترضى فيت البيت عند امي ورمستها وقنعت امي عساس اني ابات عندها الليله وهي حرمه بروحها فالبيت... ويوم ييت انصدمت وشفت هيا الي قالت لي عن عفرا ... سرت وتضاربت وياها هددتني انها تفضحني ان مارضخت لطلباتها ... (صدت صوب سلطان وعيونها شرات الدم مستويات من الصياح تمسك ايد سلطان وتبوسها) ابوس ايدك لا تسوي بي شي... طول عمري صاينه شرفي وشرف ابوي الله يرحمه الله يخليك الله يخليك...


سحب سلطان ايده بكل هدوء : انزين سمعي نحن بنسير المزرعه وانتي اتمين ساكته وماتحركين من مكانج وتتغشين... ومن عقبها بنسير الغرفه ووعد مني ماسويبج شي... بس عشان محد يحس لأن ربعي نذلين بيستغلون ضعفج... وان قالو لج شلي الغشوة او شي انا بتصرف..


ارتاحت شوي شما وتنهدت... وحرك سلطان الموتر صوب المزرعه وهو يفكر فاللي سوته عفرا ويصد كل شوي صوب شما ويشوفها كيف منزله راسها ومتضايقة... كأنه يفكر في شي بس مشوش...


ناصر كان يدوخ برع وواقف ويا هيا ويسولفون..


ناصر: هههههههه هذوا وصل راعي الفزعه...


صدت هيا صوب سلطان وشافته نازل ونازله وياه شما الي كانت متغشيه.. : ربيعك غاوي


ناصر: ماتستحين يايه ويايه وتمدحين في ربيعي...


هيا: هههههه ماعليه المره اليايه بسير عند ربيعك عايبني...


ناصر: لا حبيبتي اذا دخلتي مزاج نصووور بتمين وياه مب عكيفج


سكتت هيا وطنشته وسارت صوب سلطان: ها المعاريس وصلتوا...


سلطان: شو حارنج لأني خذت لها عصير وشربتها بإيدي وانتي ماشربتج...


ناصر: افاااااا احين بتفتح لسانها ...


هيا: عيل (مدت ايدها) يلا سده


ناصر: طمع عفان الله...


سلطان: تعالي داخل...


ناصر: اخبرج ليش متغشيه اونج عاد ماتبين حد يعرفج.. يالحلوة الي يدخل هالمكان مره يدخل كل مره فماله داعي الغشوة..


سلطان: لا حبيبي دام ان هزاع وربعه هني ماباها تشل غشوتها ... هاي لي انا ومابا حد يطمع بها


ناصر: اهااا اوووكي


شما كانت ترتجف من الخاطر ومن دخلت شافت مناظر عمرها ماشافتها في حياتها ولا كانت تحلم فيوم تشوفها... الي سكران وحالته حاله... والي يغني ومب حاس بشي حواليه.. والي ... شي ماينوصف بلا حاسيه حست اقرب انسان لها سلطان من بعد ماشافت العيون الشيطانيه كيف بتاكلها قربت من سلطان وضمت ايده وتحس بخوف ... حس سلطان كيف ترتجف ومرتفعه حرارتها.. فضل انه يبعدها من هالجو وصار صوب الغرفه... وتوه طلع المفتاح من مخباته..


هزاع: وين يابوي توها السهره بادية وانت تبا تروح الغرفه من احين؟؟


سلطان: ههههههه خل السهره لكم انا ابا اختلي فسهرتي..


هزاع نش من مكانه وهو مب قادر يوقف على حيله ويتمايل في مشيته من السكر الي هو فيه ومن شافته شما خافت زود وتقربت من سلطان كأنها تحتمي به ... عاشت ليله من الرعب عمرها ماحلمت بها... كابوس ودها تنش منه بأي لحظة.. تقرب من سلطان وتوه بيمسك إيد شما عشان يسحبها.. يود سلطان ايد هزاع ودزه بعيد عنه..


سلطان: لو سمحت هاي لي انا... ومابا حد يمسكها..


وفتح باب الغرفه ودخلت شما بسرعه الغرفه وهي تصيح ودخل سلطان وراها وقفل الباب..


هزاع وهو متساند على باب غرفة سلطان ويصرخ: نفااااااااااااااااد... انا عندي الي احلى عنها ... روح وروووح ابعد بدنياك... عاشوو هزاع يابس يابس..


..


فالغرفه


شما: دخيلك طلعني من هالمكان ردني عند أمي ... مابا مابا اتم...


سلطان وهو يعق سفرته ويعلقها ويتأكد من إن الستاير مسكره..: سمعيني بردج لعند باب بيتكم بس انتي هدي شوي... ومابيستوي بج شي..


شما: هزاع شو يسوي هني؟


سلطان صد صوبها مستغرب : ليش تعرفينه؟


شما وبصوت متقطع وخايفه: و ... و .. ولد عمي


سلطان صد وهو فاج عيونه: شووووووو... هاللوث ولد عمج؟؟ واشعنه ابوه مايساعدكم مب عيال اخوه...


شما: دخيلك سالفة طويله ماقدر اشرحها...


سلطان وهو يحاول يستوعب الي قاعد يصير حواليه...: خلاص ماعليج انتي هدي وماعليج لا من هزاع ولا غيره... ووعد مني مابيعرف شي عنج أبد...


شما: يعل ربي يوفقجك ويستر عليك وعلى اهلك دنيا وآخره...


سلطان ارتاح لها وايد استحى يطلب منها ترفع الغشوة.. صح وده يشوف شكلها بوضوح أكثر لأن فالسياره كان ظلما ومايبين وايد.. بس استحى يطلب منها هالطلب وتم ساكت ويالس بعيد عنها..


بعد لحظات من الصمت


شما: شو ناوي تسوي ويا عفرا.. ادريبها مابتخليني في حالي..


سلطان: انا ماكنت ادري ان هاي طريقتها في سحب البنات ودمارهم... كل الي كنت اتحراه ان البنات الي ايونها روحهم مدمرات مب ان هي السبب في دمارهم... وان شاء الله مابتقدر تضرج بشي انتي خذي رقمي وخليه عندج واذا فيوم حاولت عفرا تقص عليج بشي اتصلي فيه وبلغيني وانا بدبر لج كل شي..


سكتت شما وهي مستانسه الحمد لله ان الدنيا بعدها بخير وان الله ساعدها وسخر لها انسان يساعدها..


سلطان: انتي رقدي احين وانا بظهر من الحجرة وبقفل الباب عليج وبعطيج المفتاح الثاني خليه على القفل عشان محد يقدر يفتح من الصوب الثاني... قبل لا ادخل الغرفه بتصل فيج افتحي لي الباب


شما: لا وين بتسير؟


سلطان: مايستوي ارقد وياج في نفس الغرفه... فانتي ارقدي وانا بدبر عمري برقد فالموتر او اي شي


شما نزلت غشوتها من على ويهها وصدت صوبه وعيونها كلها رجا: لا دخيلك والله اخاف اخاف .. ارقد هني وانا برقد عالأرض اي مكان بعيدة عنك بس لا تخليني روحي..


تم سلطان ساكت ويحاول يتعوذ من الشيطان الي قاعد يوسوس في راسه وفي نفس الوقت ماوده يتركها لأنها فعلا خايفه... والوضع الي برع الغرفه شي مايطمن انه يودرها ويطلع.. فقرر يتم بحيث يرقد على الأرض وهي على السرير.. لغايه ماتطلع الشمس ويطلع بها صوب بيت اهلها..

رن التليفون عالساعه 7:30 الصبح
فتحت عيونها بكسل وصدت صوب التليفون وردت عليه: ألووو
جاسم: صباح الورد
خلود: صباح الفل...
جاسم: مب جنج تأخرتي على الجامعه؟
خلود: اليوم محاضرتي الساعه 9
جاسم: اوه عيل خربت عليج رقادج
خلود: ليش والي يسمع هالصوت يخترب رقاده مستحيل
جاسم: ههههههههه افداج
خلود: انت وين؟
جاسم: والله ساير الدوام.. فالدرب
خلود: هيه تريقت؟
جاسم: هيه الحمد لله ولو ان كان ودي اكله وعيني فعينج
خلود: ههههههه ان شاء الله
وتموا يسولوفن لغايه ماوصل جاسم الدوام ونزل ونشت خلود عشان تسبح وتتزهب للجامعه..
علي: حوو انتي وايد ماخذة راحتج شو ماوراج جامعه
صدت خلود صوب علي اخوها: وانت ليش ان شاء الله ماساير المدرسة؟
علي: بكل بساطة اخوج مريض ولازم مايداوم..
خلود سارت عند امها محتشره: امييي ترا وايد مدلعينه ومب زين له هالدلع بيخترب الولد
شيخه: خليه يا خلود اشعليج منه... شمعه البيت فديته
علي تم يسوي حركات لخلود يقهرها..
خلود: اونك عاد تبا تقهرني.. اذا مختق لأنك اخر العنقود فانا بعد دلوعه امايه (وهي تلوي عليها) ولا شو رايج؟
شيخه: كلكم عيالي واحبكم..
وبهاللحظة دخل عليهم سلطان: صباح الخير..
شيخه: صباح النور أميه.. شو يايبنك ؟؟ ماوراك دوام شو؟
سلطان: لا ماخذ اجازة هالإسبوع
خلود: الله يعني هالإسبوع كله انت بتوصلني..
سلطان: ههههههههه واثقة البنت
خلود وهي مادة البوز وتحرطم بصوت واطي
سلطان: ايه العيوز عن التحرطم بوصلج هالإسبوع كله شو تبين بعد؟
خلود: الله وناسه ... عيل من اليوم
سلطان: خلاص تحت امرج يالحلوة
خلود: ههههههه... يلا عيل امي مع السلامه
شيخه: بحفظ الله ..
وطلعت خلود من البيت ويا سلطان وركبوا الموتر وساروا صوب الجامعه
سلطان: خلود بغيت اسألج؟؟
خلود: خير ان شاء الله..
سلطان: في حريم أو بنات فالجامعه رمسوج من قبل عساس ان بنخطبج لواحد نعرفه ومادري شو ويبا يشوفج ومن هالكلام؟
خلود: ليش هالسؤال الغريب؟
سلطان: انتي جاوبيني..
خلود: هيه شي بنات جي.. وانا الصراحه ماحصل وان حد رمسني
سلطان بصوت واطي: لازم يدورون وحده شرات نانسي رشيقه مب دبه
خلود: خير..
سلطان: ها لا ولا شي خير بويهج علني افداج
خلود: اشعلي أنا فديتني والله الكل يتفداني..
سلطان: ليش حصبالله متفديج بعد
خلود : منو حصبالله..
سلطان: جسوم ريلج..
خلود: اولا اسمه جاسم مب جسوم ... واكيد بيتفداني مرته تراني
سلطان: هههههه يلا نزلي بس مواعد لأني بتأخريني على الموعد
خلود: ههههه انزين لا تطول وايد وياها مب زين
سلطان غمز لها ونزلت هيه تضحك ودخلت الجامعه وطلع سلطان من باركن الجامعه ... وتم يفكر بشما ماغابت عن باله ... يوم رقدت نش نص الليل غصبن عنه تم يطالعها كانت شرات الملاك... راقدة بعباتها وشيلتها على راسها ماشلتها بس مبين ويهها مصفر من الخوف... ابتسم .. بس سرعان ماتلاشت هالإبتسامه من تذكر عفرا وعمايلها.. الله يغربلج اثريج اتقصين على البنات ..
رن تليفونه وكان ناصر الي متصل: الووو وينك انت؟
سلطان: طلعت ياخي الأهل اتصلوا كانو يبوني ضروري..
ناصر: شو ليلتك ان شاء الله كانت كووول
سلطان وهو يصطنع..: افا عليك الا مب كووول..
ناصر: والليله يا سلطان لك مني اييب لك غرشوبه ماحلمت بها
سلطان: يالله يالله ... لا تقول من صوب عفرا
ناصر: لا هاي وحده يرمسها فيصل ربيعنا.. بس شو حلوة...
سلطان: امسات تقول فيصل ماترمسه
ناصر: ها... لا بس سوالف ياخي نتراضى بسرعه...
سلطان: انزين وكيف الترتيب..
ناصر: ماشي فالمزرعه طبعا... بس ترا البنت قايلة تبا اكثر من شخص الليله
سلطان: هههههه... اسميها عيل البنت رايحه فيها..
ناصر: المهم اسمع الليله لا تأخر انا بدخل بالأول وعقب انت..
قاطعه سلطان: اسف انا ماحب اكل من ورى حد..
ناصر: خلاص يابوي كله ولا زعلك... انت اول واحد ومن عقبك انا وفيصل بيختم بها
سلطان: خلاص تم
وبند ناصر عن سلطان وهو يضحك... ويقول في خاطره باقي اكمل الخطه بفطوم... لأحرق قلبك يا فصووول انا اراويك منو ناصر ... بنتعشى بها قبل لا تتغدى بها...
ودح ريس وراح صوب ربعه فالكوفي..
.. ..
هند: أخبرج مجد خلصتي assignment ترا مستر Andy قايل اليوم هو deadline
مجد: إحلفي... اليوم؟
العنود: انتي مادري تسألين منو... تحيدين الآنسه مجد تسوي شي في وقته لازم تتأخر
مجد: ههههه.. بس هالمره غصبن عن ويهي وخشمي اسلمه فوقته ... عندي انذار
هند: وانتي لا يكون حتى مابديتي فيه
مجد: بلا بس باقي شوية تشطيبات
العنود: شوفي نحن مخلصين وعندنا بريك للساعه 3 .. شو رايج نيلس سوى ونساعدج
مجد: تسوون خير..
قعدوا كلهم فكلاس من الكلاسات الفاضيه وفتحت مجد لابتوبها وفتحت الفايل .. فكانت على هالصفحة.. الرمسه الغير مكتمله..

هند: وااااااااااو مجووود ماشاء الله عليج رسمج يخبل

العنود: رووووعه والله ..
مجد وهي تجلب الصفحة اصصص.. بعدني ماخلصتها..



..

شما تمت سرحانه وهي تفكر فاللي صار لها ...


نبذة عن شما... طبعا مثل ماعرفتوا هي بنت عم هزاع... هزاع ماله دور فالقصه فلهالسبب مابذكرة وايد... لكن كوجه عاد هزاع وأهله وابوه مايسألون عن شما واخوانها وامهم من بعد وفاة أبوها لأن ابو هزاع ماكان موافق اخوه الي اصغر عنه ياخذ وحده مب من ثوبهم.. هم عرب وعيال ناس ومحترمين وقبيلي كيف ياخذ وحده مش من ثوبهم (على حسب كلامه).. شما عمرها 22 سنة تخرجت دبلوم إدارة أعمال من التقنية ... راكضت كل مكان بس مب لاقية شغل يعتمدون على راتب الشؤون الي يعطونه لأمها ومساعدات بعض الجيران.. اخوها عمّار عمره 17 سنه ثانويه عامه ... ماله اي احتكاك بالعالم الخارجي رغم ان امه ماتقصر عليه بشي وكل الي بخاطره ياخذونه له بس هو مراعي ظروفهم وغير ان عنده طموح اييب نسبة عاليه عشان يرفع راس امه واخته ويسافر برع يكمل دراسته.. هندسة طيران.. وتوفى ابوهم بعد ولادة عمّار بـ 3 سنين بفشل كلوي.. شما بنت جمالها مابين الجمال العربي الفتان والغير عربي (ماراح اتحايز واذكر اي جنسيه ثانيه عشان ماتصير حساسيات) .. طيبه وحنونه على امها واخوها.. وعمار يحبها وايد ويخاف عليها وده يخليها معززه مكرمه بس مب قادر يسوي شي.. ومقدر تضحيات أهله له.. (دليل التربيه الزينه والخصلة الزينه الي فيهم) وعلى أمل انها تلقى شغل يغنيها عن مساعدات الناس لهم.. ساكنين في بيت ابوهم الي كتبه بإسم مرته قبل لا يموت كأنه حاس ان لو مات اخوه ولا بيهتم بهم وبيفرهم برع البيت ... وللحين ماياها نصيبها *








أم عمّار: أميه شما هاتي السجين..
شما كانت سرحانه وماسمعت امها ...
صدت امها تتطالعها مستغربه... شو فيها جي سرحانه.. : شما... شمّا..
نشت شما من غفوتها وصدت صوب أمها تبتسم لها: هلا امي بغيتي شي..
أم عمّار : من ساعه ازقرج ماتسمعيني..
شما: هههه لا بس اليوم قريت فالجريدة في شركة تبا موظفين قلت اجرب واقدم فيها
أم عمّار : ربي القادر الكريم يوفقج ويحميج ياااااااارب
شما تقربت من امها وباست راسها: هيه امي دخيلج زيدي من هالدعوات راس مالنا دعواتج هي الي بتوفقنا بإذن الله..
أم عمّار: من لي غيركم أدعي له فهالأرض..
شما: الله يطول بعمرج.. انزين هاتي عنج السلطة وسيري ريحي انا بسويها
أم عمّار : بسرعه أمي عمّار فديته بيي اكيد يوعان
شما: أفا عليج انتي بس سيري وانا اخدمج بعيوني..
أم عمّار: صدق امي شما يارتنا أم خليفه طالبة بخور .. تقول تبا من الغرش الي كبار... ودي لهم..
شما: ان شاء الله... تعرفين امي .. احسن شي سويتيه انج تعلمتي كيف تسوين البخور احسه يربحنا اكثر من الراتب الي تستلمينه من الشؤون

أم عمّار: هيه الحمد لله ... ربج الرازق يابنتي.. ابا ايمع عشان من يخلص اخوج من الثانويه آخذ له سياره.. تدرين انا من توفى ابوج المبلغ الي كان حاطنه وديعه فالبنك بإسمي للحين حاطتنه عشان اخذ له سياره..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:38 AM
شما: والله انج اطيب ام فهالدنيا ماتفكرين في نفسج كثر ماتفكرين فينا
أم عمّار: من لي غيركم خبريني..
شما: وشو من مواتر تبين تاخذينه له؟
أم عمار: انا عندي فالبنك 80 ألف تقريبا وميمعه تقريبا بعد 10 آلاف الي ياسه اصرف منهم لا احتجنا شوي.. تدرين الراشن وبيزات الكهربا والتليفون .. اشكثر يروح كل شهر.. وغير سيارتج والبترول..
شما: يالله الحمد لله ان حالتنا أستر عن غيرنا بألف مره .. على الأقل عندنا بيت نسكن فيه وغيرنا مب لاقي بيت
أم عمّار: الحمد لله.. ويالله عن الهذرة وكملي شغلج لأن اخوج بيوصل
وفهالوقت رن تليفون البيت .. كانت الي متصله عفرا..
أم عمّار: يا مرحبا ام نوف.. اشحالج عساج بخير.. شو اخبار نوف..
عفرا: الحمد لله بخير ربي يعافيج انتي اشحالج وشحال عيالج؟؟ وشخبار بنتي شما فديتها..
أم عمّار : بخير هذي توها يايه بترمسينها؟
عفرا: هيه لأني بغيت اسألها عن شي يخص نوف..
أم عمّار: ماعليه مع السلامه
وعطت السماعه لشما الي كان قلبها يدق بقو وخايفه مب عارفه تنطق بشي.. امها راحت المطبخ ودرتها ترمس تليفون..
عفرا: سمعي ايه انتي شمووو لا تحرين الي صار البارحه اخر يوم لج مسويه حشره.. اليوم بعد لازم تروحين..
شما: ماقدر..
عفرا: شوفي مايمشي عندي اقدر ماقدر.. ترا سلطان صورج وشي فيديو عنج فكيفج يا اطيعيني ... يا انه بيستوي شي ماتتوقعينه
شما كان ودها تضحك في ويه عفرا وتقول لها انها كيف جذابه بس ماتبا تكشف السالفه الي صارت بينها وبين سلطان.. عرفت وقتها كيف عفرا اتقص على البنات وتوهمهم بشي ماله اساس .. : انزين يصير خير ..
عفرا: سمعيني الساعه 10 تكونين عندي ولا ترا والله..
شما: انزين انزين حشرتينا.. مع السلامه
من بندت عن عفرا ربعت غرفتها والود ودها تنفجر وتصرخ من الصياح... ليش انا ؟؟ ليش يت صوبي انا .. يالله تفكني منها يارب ارجوووك ارجووووووك
شلت تليفونها وكانت متردده وايد انها تتصل على رقم سلطان.. بس حست نفسها مجبورة.. ماعندها حل غيره.. واتصلت على رقم سلطان..
كان في هالوقت يالس عالنت.. من رن تليفون ماحس بعمره الا هو فار اللابتوب على ينب ويعتدل في يلسته ويرد بهدوء: السلام عليكم
شما وبصوت فيه بحه وخوف: وعليكم السلام
سلطان: اهلا شما اشحالج؟
شما: بخير... السموحه على المغثة
سلطان: لا افا عليج عن هالرمسه..
شما: اخوي بغيت اقول لك ان عفرا متصله فيه ..
وقالت له كل الي دار بينها وبين عفرا... تم سلطان مبهت ومنصدم كيف ان هالإنسانه تقص على البنات.. وهو لا صور البنت ولا سوابها شي تألف من عندها بس عشان تسحب البنات.. اخ عليج ..
شما: انت وياي؟
سلطان: هيه وياج.. المهم سمعيني طنشي ولا تروحين وانا بتصرف وكأنه شي ماصار لا تحاتين
شما وبترجي: أكيييد؟
سلطان: قلت لج تطمني.. رمسة ريال
شما: مشكور.. ويزاك الله ألف خير..
وبندت الخط عن سلطان وهي مرتاحه شوي.. فهالوقت سمعت صوت امها تزقرها للغدا وسارت لهم بسرعه..
.. ..
توها رادة من المدرسه فتحت تليفونها وشافت مسجات ال missed call كله من نفس الرقم.. ورقم غريب أول مره تشوفه.. وصل لها مسج من نفس الرقم.. (اتصلي فيه ضروري)
وما وحى لها تتصل الا والتليفون يرن من نفس الرقم.. قفلت باب غرفتها وردت
فطوم: ألووو..
ناصر: مرحبا فاطمه؟
فطوم: هيه فاطمه.. منو وياي؟
ناصر: انا ناصر ربيع فيصل..
فطوم: خير ان شاء الله
ناصر: كل خير.. بغيت اقول لج لا تتصلين على تليفون فيصل هالفتره لأن عند أخوه..
فطوم وهي فيها ضحكة وفي خاطرها.. ليش جكوه يرمسني مثلا: ليش يعني؟
ناصر: ليش ماتدرين؟
فطوم : أعرف بشو؟

ناصر: ها .. لا ولاشي خلاص المهم بس بغيت ابلغج بهالرساله.. يالله مع السلامه
فطوم: ناصر شو السالفه قول لي.. طاح قلبي في بطني شو الي صاير..
ناصر: لا حول ولا قوة إلا بالله.. دخيلج لا تجبريني
فطوم وهي حاسه بغصه: شو صاير فهمني؟
ناصر: فيصل مسوي حادث وتعبان وحالته على الله .. ادعي له يقوم بالسلامه..
فطوم: شوووووووووووو؟؟ امس كلمته ماكان فيه شي
ناصر: ترا اليوم الصبح سوى الحادث.. المهم اذا اتصل فيج لا تردين فهذا اخوه العود وهو وايد شديد فإذا عرف ان فيصل يكلم وحده بيعصب وايد
فطوم وهي تصيح: دخيلك ناصر ابا اشوفه
ناصر: شو مايستوي
فطوم: الله يخليك.. اترجااك لو من بعيد.. ابا اشوفه مالي خص
ناصر تم ساكت .. وهو يبتسم لأن خطته نجحت..
فطوم: دخيلك ابا اشوفه؟
ناصر: كيف بتروحين واهله هناك؟؟ واهلج كيف بيودونج..
فطوم: انت ودني
ناصر: كيف اوديج تستهبلين انتي
فطوم: دخيلك مايهمني ابا اشوفه هالمهم عندي دخيلك دخيلك..
ناصر: انزين اسمعي..
واتفق وياها عساس يلتقون في مكان ويمر عليها وياخذها عنده فالمستشفى وبندت الخط وغسلت ويهها وسارت رمست جاسم وامها الي وافقوا انهم يودونها الصالون .. عشان يمر عليها ناصر هناك.. ومنى قالت ان عليها امتحان وماتبا تروح..

عالساعه 7:20 المغرب
وصلت فطوم الصالون واتصل فيها ناصر واطلعت له وركبت الموتر..
فطوم: السلام عليكم
صد صوبها ناصر وتم يطالعها من راسها لريولها .. خافت شوي فطوم من طريقة نظرته وسكتت.. ومشى ناصر بالموتر وهو ساكت..
فطوم: أي مستشفى؟
ناصر: مستشفى خاص هو .. شوي بعيد..
فطوم: انزين لا نتأخر وايد
ناصر: لاااااا انتي ماعليج ماااا بنتأخر..
ورن تليفونه كان سلطان: ها وينك انت احين؟
ناصر: مسافة الدرب
سلطان: اوكي ترا فيصل دقيت له وقالي بيتأخر شوي..
ناصر: ماعليه ع راحته.. مب مستعيلين نحن
وبند الخط.. واتصل سلطان في عفرا وتفاهم وياها عساس انه متفق ويا شما الليله بعد بس برع المزرعه وبعيد عن الشباب.. وسكتت عفرا واقتنعت بالموضوع..
فالسياره..
فطوم بدا الخوف يدخل قلبها يوم حست ان الدرب بدا يطلع من دبي.. : متأكد ان المستشفى من هالدرب..
ناصر: هيه بتعلميني الدرب الي امشي به؟؟ شو رايج انتي تسوقين عني بعد؟؟
فطوم خافت وسكتت.. وحست كأن هاليوم مابيمر على خير.. بس كل تفكيرها كان فيصل وفضل تغمض عينها لغايه مايوصلون المستشفى.. وبعد 35 دقيقه وصلوا للمزرعه..
ناصر: يلا انزلي..
فطوم: شووووووووووووو هذا مب مستشفى..
صد ناصر وشاف موتر سلطان مب موجود: انت وين؟
وتوها كانت فطوم بتصرخ يود ناصر بوزها عشان سلطان مايسمع شي.. : انا سرت اخذ لي عصير ماشي فالثلاجة ربعك ماخلو الا هالسم الي يشربونه
ناصر: لا تأخر لأني وصلت..
سلطان: اوكي باب الغرفه مفتوح خلها تروح هناك
ناصر: ان شاء الله..


سلطان بند الخط.. بس ناصر سوى عمره بعده يرمس: فيصل عاد عندي لك مفاجئة.. يلا عاد ترا ان تأخرت بيروح الوقت عالفاضي.. يلا عيل نترياك
ناصر: شفتي انج ظلمتيني..
وودر ثمها وتنهدت فطوم: انزين ليش هالحركه؟
ناصر: ترا اليوم يوم ميلاده بغينا نفاجئة فكرت بهالفكرة.. قلت اكيييد بيستانس لشوفتج..
فطوم مستغربه: كيف اليوم عيد ميلاده انا احيد شهر 10..
ناصر: لا مخربطه.. المهم دشي فالبيت .. الغرفه الي على الممر الي على يسارج بابه مفتوح ادخلي..
فطوم: اوكي
راحت فطوم ودخلت الغرفه وقعدت تتطالع الفرش وهي ياسه على السرير وتهز ريولها تتريا
وصل سلطان استقبله ناصر..
سلطان: ها وين الغرشوب؟
ناصر: فالغرفه يترياك.. (توه سلطان بيروح سحبه ناصر) لا تأخر عن تاخذ دورنا بعد..
سلطان: هههههههه ماعليك
ودخل سلطان الغرفه وبند الباب.. ويتحرطم: عنلاتك يالخـ.. (فهاللحظة شاف فطوم يدامه كانت واقفه عند التسريحه الي من شافته اغمى عليها من الصدمه..وسلطان نفسه من صدمته حس ان قلبه بيوقف.. ماحس بعمره الا يقرب صوبها ويمسكها ويصفعها الين مانشت واستوعبت)... سود الله ويهج يالخاااااااااااااااايسه.. هذي يزات النعمه والخير الي انتي فيهن.. حسافه الدم الي يمشي في عروقج..
فطوم انربط لسانها ماعرفت بشو ترمس..
سلطان تم يضربها من الخاطر وفطوم بدت تصرخ.. وشل عقاله وصلخها فيه وهي تصرخ وتترجاه انه يودرها وهو ايرها من شعرها وايرها بعيد عن ريله لأنها كانت طايحة عند ريله تترجاه.. الدم كان منتشر في ثيابها كله من الضرب..
سلطان: ليش جي ليييييييييييييييش؟؟ (كان حاس بغصه وهو يضربها.. حسه ان عمايله والي يسويه السبب... الله عاقبه حس بكل أخطائه شرات الشريط يدامه شغال وهو يطالع غمض عينه وقعد يضربها بشدة أكبر.. وماسمع الا دق على الباب)
ناصر: انت ايه شو قاعد تسوي داخل؟... سلطان.. سلطان..
سلطان من سمع صوت ناصر ماعرف شو استوى به... انهز كيانه هز.. وطلع له من الغرفه ويوده وفره عالأرض ويوده من كندورته وسحبه: من متى وانت تعرفها؟
وقتها حس ناصر ان سلطان له علاقه بهالبنت..: هـ هـ مممماعرفها.. فيصل الي يعرفها..
سلطان: ناصر رد علي لا اشل ملامحك كلها من وين تعرفها؟
ناصر: هدي.. هدي..انا ماعرفها.. فيصل الي يعرفها وراواني صورتها .. ومن الضرابه الي صارت من بينا قلت بنتقم منه بهالطريقه..
ومالحق ناصر يكمل رمسته وكفخه سلطان.. ومن شاف فيصل داش من باب الصاله نش كأنه حيوان مفترس ويود فيصل وكمل وهو يضربه.. وماسمع الا ناصر يمسكه وايره..
ناصر: البنت ماتت .. نش ..
من سمع سلطان هالكلمة نش من على فيصل: نفاااااااااااااااااااااد.. نفااااااااااااد (ونزلت دمعته غصبن عنه) فكتنا..
ودش الغرفه وشافها كيف تنزف من راسها لأن فرها على اليدار آخر شي.. ماقدر يتحمل حس بالدنيا كلها تدور في راسه.. قعد يصيح غصبن عنه وهو ايودها ويصرخ: ليييييش جي سويتي فينا؟؟ شو سوينا بج.. موووتي خل نرتاح منج.. مووووتي


نهاية الجزء

الجزء الرابع
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=
شلها سلطان وحطها في موتره السيت الخلفي وراسها ينزف .. وناصر وفيصل تموا فالبيت الي في المزرعه مصدومين ومب قادرين للحين يستوعبون شي من الي صار يدامهم..
سلطان كان فاقد حسيته الود وده يجلب بالموتر ويسوي حادث ويموت وهي تموت وياه ويفك العايله من المشكلة الي هم فيها... يلس عالسيت وتساند وصد عالكرسي الي حذاله كانت شما ياسه فهالمكان.. تذكرها وتذكر كيف كانت تصيح وتترجاه... واليوم هو في هالوقف الي مانحسد عليه... حرك موتره ومايدري وين يروح... مب قادر يفكر في شي .. سمع فاطمه تكح صد ورى وشافها تحاول تتحرك..
سلطان: انتي مامتي؟
فاطمة كانت تحس بعوار في جسمها من الضرب وتحس براسها ثجيل ماتقدر تتحرك.. بس سمعته وضايجها هالكلام وفعلا كانت تتمنى انها تكون ميته ولا انها تسمع هالرمسه..
شل سلطان التليفون لأنه حس يحتاج لمساعدة شخص .. اتصل في جاسم..
جاسم: ألوو مرحب والله النسيب..
سلطان تضايق زود يوم سمع صوت جاسم... آه يا جاسم انا السبب في هالمشكلة الي انا فيها ... الله راواني في أول انسانه كنت افكر ارتبط فيها ومن اهلي.. ضريت ابوي وبن عمي وهلي كلهم...
جاسم: الووووو سلطان ؟؟ وياي انت؟
سلطان: هيه وياك بس اسمح لي كنت اركب السماعه
جاسم حس بصوت سلطان متغير: سلطان؟؟ شو فيك؟؟ ليش صوتك متغير..
سلطان: جاسم انت وين؟
جاسم: انا في ميلس محمد ال(الفلاني)...
سلطان: انزين بمر عليك وتعال وياي..
جاسم: خير الأهل شي فيهم؟
سلطان: لا بس انا قريب احين ياينك
جاسم: خلاص تم.. من توصل اتصل بي بظهر لك
فطوم من سمعت ان جاسم اخوها بيي بغت تتخبل.. حاولت اتقاوم العوار الي حاسه به وتنش.. شافها سلطان من المرايه: انثبري مكانج احسن لج قبل لا ايي واكسر لج عظامج زود..
خافت فطوم وتيبست مكانها...
سلطان غصبن عنه نزلت دمعته: تدرين حسافة اللحظة الي فكرت فيها اني اخطبج واملج عليج بها.. ثرج ماتستاهلين.. الحمد لله ان عمي مات قبل لا يشوف بنته في هالحال..
فطوم: سلطان انت فاهم الموضوع غلط انا متأكده..
سلطان ماحس بعمره إلا يلف فجأة ويوقف الموتر على ينب ويصد صوبها: نعم؟؟ ياهل انا يدامج تقولين لي فاهم الموضوع غلط؟؟ انتي خليتي شي فيه يستاهل الفهم؟
فطوم سكتت ومارامت تكمل رمستها .. ورن تليفون سلطان كان جاسم الي متصل.. : ياينك انت على شو مستعيل على سواد الويه الي نحن فيه؟؟
جاسم انصدم : انت شو قاعد تخربط..
سلطان: انا عند لفة الميلس.. تعال برع..
جاسم: انا واقف برع اصلا ماهدا لي بال من وقت مادقيت..
بند الخط سلطان من وصل عند الميلس فعلا جاسم كان يترياه برع.. ركب الموتر وقعد: خير شو صاير طيحت قلبي؟؟ اي سواد ويه الي ترمس عنه؟
سلطان تم ساكت أشر بإيدة ورى.. صد جاسم ورى وشاف فطوم بهالحاله.. هو ماعرف الموضوع ولا حتى تخيل في لحظة ان الموضوع ممكن يكون شي كبير..
جاسم: فطوووم حبيبتي شو صاير لج..
سلطان: ماتستاهل كلمه حلوة هاي.. وترا الي هيه فيه انا سويته بها ...
جاسم هز جتف سلطان: انت شو قاعد تقول سلطان؟
سلطان: قاعد اقول الي قاعد تسمعه احين.. اختك فضحتنا .. فشلتنا.. سودت ويهنا يدام الي يسوى والي مايسوى.. شو تباني اسويبها اصفق لها.. بس دخيلك احين لازم نوديها المستشفى نعالجها..
جاسم كأنه بدا يستوعب شوي وبس مب راضي يقتنع .. : بس فطوم كانت فالصالون شو يابها عندك؟؟ انا نزلتها بنفسي
سلطان بأعلى صوته يصرخ: قولي لأخوج .. ليش ساكته... قولي له وين كنتي ومن وين يبتج..
جاسم بعده ماكان قادر يستوعب يحس براسه بينقع من العوار.. الدموع متيمعه في عينه مب قادر يمنع نفسه: قولي باباتي وين كنتي ؟؟ دخيلج قولي؟
فطوم من سمعت كلمه باباتي تندمت على كل شي.. : والله مالي ذنب .. هو قص علي والله انه قص علي قالي فيصل مريض وبين الحيا والموت ويبا يشوفني وانا ماكنت عارفه شو اسوي مادري كيف طاوعته وتفاجئت انه يايبني هناك وقص علي.. والله عمري ماسويتها هاي اول مره..
جاسم من سمع هالكلام وبصوت فطوم.. غمض عيونه ومسك مقبض الباب كان بيفتح الباب الا بسلطان يسحب ايده: انت تخبلت السياره تتحرك وانت تبا تنزل منها..
جاسم: احس عمري شفت كابوس وابا انش منه..
سلطان صد: انا ودي انش منه قبلك.. جاسم انا كنت فالمزرعه وقالو لي عندنا وحده وانت تعرف سوالفنا.. وادش اشوف فطوم يدامي
جاسم من سمع هالرمسه ماعرف كيف يعفد السيت الوراني يوصل لفطوم عشان يذبحها.. يود فطوم وصفعها وكان يحاول يخنقها الا بسلطان يوقف الموتر في الباركن الخارجي لمستشفى خاص وينزل من الموتر ويسير ورى بسرعه ويسحب جاسم بكل قوته: مينووون تذبح اختك..
جاسم وبكل عصبيه: خلها تمووووووووووت اباها تموووت .. بشرب دمها .. بذبحها..
بند سلطان باب السياره وسحبه .. فطوم كانت تكح وحاطه ايدها على رقبتها وهي حاسه انها صدق شوي وبتختنق .. وتفكر شو بيصير في مصيرها..
شل سلطان تليفونه وكان يرمس ريال فيه يداوم في نفس المستشفى الي واقفين عنده عشان يكملون اجرائات علاجها دون تدخل من الشرطه لأن يبين على جسمها كدمات ضرب... وشوي يفتح سلطان الباب..
جاسم: تعالي..
تحركت فطوم شوي شوي عشان تطلع من الموتر.. الا وتحس بجاسم ايود ايدها بالقو ويسحبها..
سلطان تم يمشي وراهم وكل مايشوف فطوم يدامه يكرهها زود .. رن تليفونه وكانت شما الي متصله فيه..
سلطان: اااااااااه يا شما دخيلج لو تقدرين اتخففين عني شرات ماخففت عنج..
حط التليفون على السايلنت ورده في مخباته و مارد عليها.. ودخلوا وكملوا الإجرائات دون تدخل الشرطه عشان تتعالج.. واتفقوا يقولون لأم جاسم ان جاسم مسوي حادث وهو راد فطوم من الصالون وانها فالمستشفى حاليا.. ونفس الشي للباقي... وبعد فتره راح يفتحون الموضوع مع امها ويقولون لها الموضوع بس بطريقه أبسط يعني كأنهم بس سمعوها تكلم واحد فالتليفون ومن هالكلام.. عشان يبررون موقفهم ليش بيمنعونها من المدرسه..
.. .. ..
..
.
جلثم: ياربي هالبنت كل ما نزقرها تختفي وين مادري.. مججججججججججججججججججججد
مجد وهي نازله من على الدري وأمها وراها: هاااااااااا
جلثم: طاع هالويه انتوا... وينج من ساعه ازقرج
لطيفه: كانت راقده

مجد: مايخلون الواحد يتهنى في نومه..
جلثم: خلاص عيل برايج سيري كملي رقادج..
مجد شافت جيس على الكنبه شكله من محل تليفونها.. ربعت على الدري: نعم.. لا مافيني رقاد خلاص.. (حبت راس يدتها وعينها على الجيس) .. اشحالج ؟؟ انا متولهه عليج وايد اليوم
جلثم: ههههههههه لوتيه والله.. شفتي الجيس مب لله تحبيني
مجد ضحكت لأنها انكشفت..
جلثم: سيري شوفي التليفون اذا بيعيبج ولا لا..
سارت وفتحت الجيس وطلعت البكس.. وكان آخر تليفون نازل فالسوق شارلها اياه أحمد.. استااااانست من الخاطر.. وردته فالجيس وربعت عند يدتها وباست راسها : الله لا يخليني منج..
وربعت عالدري ودخلت غرفتها.. واتصلت في خلود..
خلود: هاااا توج صاكه عني من شوي.. شو ولهتي علي؟
مجد: ههههههه احمدو شرالي تليفون يديد..
خلود: شووووو.. وليش انا جاسم ماياخذ لي..
مجد: طاعو هاي انتي.. ليش ياخذ لج.. تليفونج مكسور ولا خربان
خلود: لا بس جديم..
مجد: يلا يلا..
كانت مجد تسولف ويا خلود وتفتح الكرتون وهي اتطلع الي فيه شافت شي رسالة .. فتحتها .. : اقووول خلود بكلمج بعدين اوكي
خلود: أحسن عشان ارمس ريلي ولهت عليه..
مجد: يلا جلبي ويهج..
وبندت عنها وبسرعه فتحت الظرف وقعدت تقرا الرسالة.. كانت مكتوبه بخط إيده.. ضحكت على خطه لأنه مو وايد مرتب وحلو.. كان كاتب
جالس انافي وسطهم
قاعد ولا أسمع حكيهم
لاتحسب اني عندهم
أنا معك بس جنبهم
ماغير أناظر في عيونهم
وأتخيلك في وسطهم
سألني واحد بينهم
وش رايك بكلامهم
أحرجني والله قدامهم
قلت العفو ياقلبهم
ناقص"الغالي"بينهم
((بتلقين اغاني في الميموري كلهن اهداء مني لج))
استانست واااااااايد وحطت التليفون على الجارج عشان يتجرج.. ويلست تقرا الكلام مره وثنتين وثلاث.. حست انها فعلا تحبه... ابتسمت ويلست تتطالع التليفون وتشم البكس.. يااااي ريحة إيديه.. هههههه هبله مجووود جنج حبيتي.. ورن تليفونها كانت حور متصله فيها.. قعدت تسولف ويا حور شوي وبعدها بندت.. سمعت حشره في بيتهم .. شافت يدته ترمس أحمد شكله كان بعده عندهم.. بسرعه تعدلت ولبست شيلتها وتوها بتطلع من الغرفه تذكرت الرساله ابتسمت بخبث وشلت الرساله والميموري .. ونزلت وهي خاشتنهم في مخباتها.. وخطفت من الباب الخلفي صوب موتر احمد وكان الباب مفتوح وحطت فيه الرسالة والميموري على السيت.. ومن سمعت حشرتهم بسرعه بندت الباب وربعت دخلت الملحق وتمت تتطالع من الجامه.. لأنه كان شايل المخفي فسهل تشوف ردة فعله.. تمت تتطالعه وهو قاعد فالموتر تساند على السيت اول شي وبعدها دخل السويج عشان يشغل الموتر صد يمه شاف رساله والميموري.. صد حوالي الموتر كأنه يدور عليها
بس مالقاها وهي تضحك من الخاطر على شكله كيف معصب.. وحرك الموتر بسرعه وطلع.. ياربي من هالإنسانه متى بتحس فيه.. دومها تكابر وتكابر.. تبا تبين انها ماتهتم بي غصب.. اقسم بالله لأطفر بج يا مجوود يا بنت عمي واخليج تتحرقصين في مكانج..
وطلعت مجد من الملحق وصعدت غرفتها وهي تغني ومستانسه من الموقف..
..
خلود: جاسم شو بلاك ماترد؟؟
جاسم كان ثاير لحظتها ورمسها بطريقه لأول مره يعاملها فيها: أخبرج حلي عني انا نفسي في خشمي... مشغول ماتفهمين..
خلود: انزين ماقلت شي بس احاتيك يعني ..
جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خلودووو خلي النفس طيبه عليج وبندي بلييييييييز بندي..
خلود: اوكي مع السلامه
بندت الخط وهي حاسه بضيج أول مره يعاملها بهالطريقه اتصلت في مجد .. عشان تشكي لها عن الي في خاطرها..
مجد: هلا والله احين اكيد انتي الي ولهتي علي..
خلود والغصه محبوسه فيها: مجد جاسم كرهني خلاص
مجد: شوووووووووو؟؟ تستهبلين انتي.. شو كرهج خلاص؟.
خلود: اقولج كرهني مايباني...
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله من هالبنتز.. بتفهميني السالفة ولا اييج البيت احين؟؟
وقعدت خلود تشرح الموضوع لها
مجد: اخبرج انتي تافهه وسخيفه وغبيه... احين حاشره الريال من كثر مادقين وهو مشغول ماتبينه يحرج..
خلود: بس من صوته احس شي جايد صاير..
مجد: شو بيكون صاير ماصاير الا كل خير.. انتي عن التشائم هذا وخل عنج
خلود: ان شاء الله يارب.. مايطلع الي انا حاسه به صح
مجد: مابيطلع صح اتطمني وانا متأكدة.. المهم سمعي اخر الأخبار..
خلود: متفيجة والله
مجد: يلا عاااد خليني ارفه عن نفسج عشان تنسين
خلود: ههههه يالهبله انتي.. يلا قولي اشوف
وقعدت تخبرها سالفة أحمد..
خلود: مجد انتي اتحبينه صح..
مجد وهي تحاول تكابر.: شووو احبه.. ماشي شغله احب احمدووو
خلود: اخ لو يمي جان خليتج تتطالعين في عيوني وتقولين هالرمسه عشان يبين جذبج
مجد: هههههههه اشوه عيل مب يمي..
خلود: خل عنج اتحبينه وعن التكبر ها وارحمي حاله المسكينه يحبج
مجد: مابا ابا اعذبه شوي زيادة لين مايطفر ويخطبني هههههه
خلود: هههههههه انتي شريره نواياج مستقبلية
مجد: ههههههههه انزين يلا بسج سوالف وزين يوم ضحكتي والله استانست
خلود: فديتج والله صدق انج بنت ابوج

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:39 AM
مجد: خخخخخ يلا جلبي ويهج وراي كوووووليج باجر..
خلود: اوكيك يا دكتورة مجد..
مجد: هههههه باي
بندت الخط عنها ويلست تفكر اذا تتصل في جاسم ولا لا.. واخر شي قررت تتريا اتصاله عن ينزعج اكثر..
...
فالمستشفى اسعفوا فطوم وخيطوا لها الجرح الي عراسها والكدمات الي عجسمها لفولها اياه.. وقالو لازم اتم تحت المراقبة ليوم واحد
جاسم: شووووووووو تنام هني.. لا وألف لا.. بترد البيت وياي احين
الدكتور: U CAN TAKE HER BUT THAT'S WILL BE YOUR RESPONSIBALITY IF ANYTHING HAPPEN TO HER.
جاسم: No problem I'll take care of her…
سلطان: جاسم تبا نصيحتي خلها يوم واحد عشان الوالده ماتشك بشي..
جاسم: انت خبله.. هاي ماتتودر روحها فمكان خلاص..
سلطان: انزين انت بات عندها.
جاسم:ماشتهي اشوف رقعة ويهها تقول لي اتم عندها.. مينون انت
سلطان: ماعرفنا لك.. ترا السسترات عندها..
جاسم: اسف انا ما أمن...
يت في بال سلطان شما.. وفكر انه يتصل فيها ويطلب منها اذا تقدر... : انا عندي وحده ضاممنها وزينه جان تباني اطلب منها تبات عند فطوم وتراقبها.. وهاي وحده ثقة لا تحاتي ماترمس يدام حد
جاسم: لا بليز خل الفضيحة شرات ماهيه لا تكبرها دخيلك
سلطان: تعرف شقايل خل الوالدة اتيي..
جاسم: المفروض جي.. عيل انت تم هني انا بسير البيت اييبها وبرجع.. Ok doctor we will leave her here…
الدكتور: That’s fine… please sign the papers before you leave
جاسم: ok
وقع الأوراق وسار البيت على طول.. ورمس امه الي انصدمت باللي سمعته كيف صار الحادث وكيف جاسم وصل.. قال لها ان سلطان كان وياه فالموتر يوم مر على فطوم وسلطان وياها فالمستشفى احين وهو ياهم البيت عشان يبلغهم ويودي امه تبات عند فطوم..
أم جاسم: واعليه يا بنتي ماتستاهلين الي ياج..
جاسم في خاطره: حليلج يمي ثرج ماتدرين بسواد الويه الي حطتنا فيه..
وصل امه المستشفى وانتشر الخبر بسرعه فالعايله ان سلطان وجاسم وفطوم مسوين حادث.. وهي تعورت لأنها انفرت برع الموتر بعكس الباقي الي كانو رابطين حزام الأمان... والكل صدق الموضوع ومشت عليه..
عاشت فطوم هاليومين من عمرها كابوس كبير مب قادرة تنش منه... ولا قادرة حتى انها تتطالع في عيون اخوها تحس به ناقمنها.. الكل يزورها ويتحمد لها بالسلامه...
سلطان فهاليومين انشغل ويا هله وربشتهم.. وكان منقطع عن ناصر وفيصل الي هم كانو خايفين حتى يتصلون فيه.. لأن الموقف جدا صعب.. وشما كانت كل ماتتصل به مايرد عليها.. فوقفت عن اتصالتها حست انها ثقلت عليه..
....
..

....
في بيت فيصل (زوج نوره)
انتشر خبر ان ولد خالد الصغير مصاب بالثلاسيميا
فيصل: مايشوف شر ان شاء الله .. مايستاهل عمار...
خالد: شو تبا تتشمت احين مب زين عليك ربك بيبليك..
عادل: ابا اعرف شي واحد انت ليش حاطك دوبك ودوب فيصل.. تراه اخوك من امك وابوك اذا ناسي اذكرك
خالد: شو فيكم انتوا ماتتحملون الصراحة.. لازم الواحد يجامل و يجذب عشان تصدقونه .. شو هالحاله
فيصل: خله على راحته يا عادل.. ولا تحاتي مب من طبعي اتشمت في حد.. ترا ولدك حسبة ولدي
خالد: ههههه لازم ترا مرتك مايابت لك الولد من جي اولادنا تحسبهم اولادك
عادل هز راسه ويذكر الله ويتعوذ من ابليس.. اما نوره فنشت على طول وصعدت صوب غرفتها.. صد صوبها خالد: هههههههههه ها زعلتي .. تعالي اسولف وياج..
فيصل تم منزل راسه متضايج وساكت يحترم اخوه العود...
عادل: انت مابتتعلم أبد
خالد: اخبرك انت حل عني مستوي لي واعض شو قلت انا احين.. ماغلطت بشي... صدق بعد شو .. ترا ماعنده غير بنتين...
عادل: بعده شباب هو مرته والله كريم وبيرزقهم ان شاء الله
خالد: انزين فكنا عاد.. يوم ان فيصل مب زعلان انت ليش زعلان
سكت فيصل ونش من الميلس سار يشوف نوره.. ودخل غرفته شافها ترقد بنتها..
فيصل: زعلانه نوره باباتي..
ابتسمت له نوره: فديتك تعودت ماقام يزعلني هالشي..
فيصل: اشحالها بنت عمج.. طلعوها ولا لا..
نوره: هيه حليلها طلعوها احين ياسه فالبيت.. تقولي امها انها ماتبا تروح المدرسه .. مادري شو ياها
فيصل: ههههه يمكن من الضربه الي عراسها..
نوره: ههههههه خس الله ابليسك..
فيصل: فديتج انتي والله اموووت فيج..
نوره: امممم بس
فيصل: اعشقج اتخبل عليج..
نوره: انا خاطري اعرف شي واحد.. كيف خطبتني؟؟ شايفني ولا شي؟
فيصل: امم انتي يوم خلصتي الثانويه اتحيدين يوم ييتي الشرطه عشان فحص البصمات وهالسوالف...
نوره: هيه...
فيصل: منو الي كان واقف حذال الشرطيه الي تسوي لج البصمات
نوره: مادري بس...... لا يكون انت؟
فيصل: ههههههههه هيه انا ومن شفتج فز قلبي... عاد حفظت اسمج من البيانات
نوره: هههههه لوتي ثرك مب هين.. لو دريت جان تكشخت وتعدلت
فيصل: هههههه لا دخيلج اذا كنتي مسويه جي كنت بموت وانا واقف في مكاني..
نوره: ههههههههههه
فيصل: يعل ربي لا يخليني من هالضحكة...
.. .. ..
في بيت عبدالعزيز
كانت مجد ياسه ويا امها ويدتها وخلود وياهم يسولفون.. خطف عبدالعزيز فالصاله وبكل عفويه نشت مجد ورمست..
مجد: ابوي انا في حد خاطبني..
الكل صد صوبها..
جلثم: مقوات هالعين... ماتستحين.. بنات اخر زمن..
عبدالعزيز تم مبهت يطالعها: وليش هالسؤال؟
مجد : ماشي بس ابا احس اني شرات البنات انخطب وجي ... حسسوني اني بنت بمووووووت شو ها
الكل تم يضحك على هبالة مجد وعفويتها فالكلام..
جلثم: عنلاتج عيل شو انتي مب بنت؟
مجد: ههههه بلا.. بس جي غير يوم اعرف اني انخطب
عبدالعزيز: خلج فدراستج وخل عنج سوالف الزواج.. تو الناس عليج
مجد: هههههههه اوكي يا سيدي دنته تأمر
الكل ضحك وردت قعدت مجد وياهم تسولف
جلثم: ها ان شاء الله راضيه على التليفون الي خذه لج أحمد؟
مجد: هو زين يمشي الحال..
لطيفه: طاعو هاي تتشرط.. شاري لج ايدد تليفون شو تبين زود..
مجد: ههههه مابا شي غير اني اغيض بيدوتي.. هههه
جلثم: يالله بالستر ليش عدوتج انا..
مجد: حشى علي انتي حبيبة قلبي..
نرجع لسلطان ..
انجبر يقول السالفة لأمه عشان تعرف وتراقب فطوم... حليلها انصدمت.. بس قلب الأم حنون على عياله لو شو ماصار.. وهي طبعا ماعرفت بالموضوع الأساسي الي عرفته هو ان فطوم لها علاقة بشاب.. ومنعوها من روحة المدرسة.. حاولت فطوم ان يخلونها فالمدرسه بس جاسم معند انها ماتكمل دراستها واتم فالبيت... سلطان حالته ماكانت تسر لا عدو ولا صديق.. مايرمس حد من هله وهم مب عارفين شي بالموضوع.. ومب فاهمينه.. ويحس بهم مكبوت على صدره مايقدر يطلعه لأي شخص فهالكون... منى اخت فطوم.. ماعرفت بالموضوع بس اقنعوها ان فطوم ماتبا تروح المدرسة من نفسها.. خلود كانت متضايقة من تجاهل جاسم لها بس كانت تعذره عشان فطوم.. ومن اول يوم سمعت بالخبر وخلال هاليومين وهي تزورهم..
سلطان: نعم شو تبين؟
خلود: سلطان انت وجاسم مب طبيعيين فيكم شي؟
سلطان: يابنت الحلال شو بيكون فينا؟
خلود: مادري بس انتوا شي بلاكم
سلطان: لالا ماشي لاتحاتين
خلود: تدري اليوم ياني رقم غريب ماعرف منو..
سلطان: وين اشوف؟
مدت ايدها خلود بالتليفون وعطته لسلطان..
اطالع سلطان الرقم وفج عيونه: اخبرج ها اول مره اييج؟
خلود هزت راسها بمعنى هيه..
سلطان: ورديتي ؟
خلود: لا مارد على ارقام غريبه
سلطان: شوفي اذا ردت اتصل ردي وشوفي منو... واذا كانت حرمه واسمها عفرا سايريها ومشيها فالكلام يمكن تسألج اذا معرسه او مرتبطه او شي من هالكلام وانتي قولي لا.. اوكي
خلود: لحظه لحظه ليش اسوي هذا كله فهمني..
سلطان: بتفهمين بعدين.. بس اياني واياج ماتسوين الي قلت لج عليه.. بتكونين خربتي كل شي مخطط له فراسي..
خلود: لا انا ابا افهم بالأول
سلطان : لاحووووول.. خلود انا مصدع ومالي بارض اتجادل..
خلود: قول...
سلطان: اتحيدين يوم سألتج عن حريم او بنات يقولن يبنالكم ريل ومن هالكلام..
خلود: هيه


سلطان: هاي وحده منهن.. وانا ناويلها نيه سودا.. هاي ماتييب للبنات رياييل... هاي اتخرب حياة البنات.. فهمتي احين


فجت عيونها خلود: مواطنه؟


سلطان: الله يستر على الناس.. مابرمس.. يلا مثل ماقلت لج انا ساير عند ربيعي اخذ من عنده ورقة الإجازه الي طلبتها من الدوام.. واسير السفارة والسفريات


خلود: خيبه خيبه.. ليش كل ها؟ بتهاجر شو؟


سلطان: ودي اهاجر والله ودي..


خلود: سلطان شو فيك ياخوي قولي..


سلطان: ماشي بسافر فتره ابا ابتعد احس افكاري متشتته ومب قادر اركز في شي..


خلود: اهاا ..


وتوه سلطان بيظهر من الغرفه الا يرن تليفون خلود ويرجع يسحب التليفون عنها ويشوف رقم عفرا.. : ردي ردي.. وسوي الي قلت لج عليه..


خلود: اوكي.. ألووووو


عفرا: مرحبا.. خلود؟


خلود: هيه نعم خلود.. منو وياي؟


عفرا: اشحالج اميه؟؟ عساج بخير..


فهاللحظة سحب التليفون سلطان وحطه على الإسبيكر عشان يسجل المكالمة بتليفونه..


خلود: هيه بخير.. بس منو معاي؟


عفرا: وياج عفرا (الفلاني) من زمان خذيت رقمج بس ماحصلت وقت ادق لج.. والله يا خلود يا بنتي عندي ولدي خليفة ادور له حرمه.. وسألت عنج وحده من معارفنا ومدحتج وايد والصراحه شفتج تبين الصدق ودخلتي خاطري واكيد بتدخلين خاطر ولدي


غطت خلود على السماعه.. ايا ملعونه الصير هاي سوالفج عيل..


ضربها سلطان على ايدها عشان تكمل رمسه..


ابتسمت.. : اخبرج خالوو الي يبا يخطب مايخطب جي.. جان اتصلتي في امايه


عفرا ارتبكت..: ها.. لا قلت اسألج انتي بالأول.. مافيه افتشل..


خلود: ههههههههههه.. انزين ولدج حلو؟


عفرا: هههههه قمر فديته علني افداه..


خلود: انزين ممكن تعطيني يومين افكر


عفرا: ها .. ليش تفكرين؟ شو رايج اتيين بيتي اليوم واراويج صورته..


خلود: خالو شو فيج مستعيله جي..


عفرا: اعذريني اميييه ولدي وابا ايوزه بسرعه.. تدرين الأمهات كيف.. ابا افرح به..


سلطان هز راسه بمعنى هيه وافقي..


خلود:خلاص انا بستأذن من اميه وبييج.. بس وين بيتج مادله..


عفرا: مب مشكلة قبل لا تطلعين خبريني انا بدليج.. بيتي مايتوه ..


خلود: ان شاء الله.. واخيرا بعرس ماصدق


عفرا: ههههههههه ربي يجعلج من نصيب ولدي وافرح بكم..


وبندت الخط وسلطان كان صدق مفول..


سلطان: جلبه اثاري هاي طريقتها في سحب البنات


خلود: اتيود البنات من الإيد الي تعورهم .. الزواج.. وهذا اكبر سبب مخلي بناتنا يضيعن


تذكر سلطان فطوم.. اكيد الجلب فيصل قاص عليها .. بس هي لازم ماتكون بهالمستوى وتصدق..


خلود: وين سرحت


سلطان: لا ولاشي.. المهم سمعي اليوم الساعه 9 بظهر وياج وبوديج بيتها.. وانا بتفق ويا شرطة الآداب وبقول لهم عن الموضوع كله..


خلود: خلاص .. الله وناسه اكشن..


سلطان: انتي وين وانا وين.. يلا مع السلامه


طلع من البيت وهو معصب الود وده يهجم بيت عفرا ويخنقها ويفك الخلق منها.. ومن شرها.. اتصل فيها فالدرب..


سلطان: مرحبااا


عفرا: هلا والله وين هالغيبه .. ماتقول عفرا وين ولا تسأل


سلطان: هههههههه اصلا انا مالي غناة عنج كيف ماتبيني اسأل..


عفرا:ههههه انزين اسمعني زين يوم دقيت توني اليوم اتفقت ويا وحده بتتعامل وياي ماشاء الله عليها تحفـــــــــــــــــــه يا سلطان.. ومن النوع الي انت تحبه.. وانت تعرف غلاتك عندي وعشان جي اباك تكون اول واحد يلتقي بها شو رايك؟


سلطان شل السماعه بعيد وتم يرص بأسنانه من كثر ماهو ثاير.. وكان طبعا يسجل المكالمة كلها: انزين خلاص تم.. بس بشرط ماتقولين لأي واحد غيري ولا اباهم يشوفونها لغايه ماخلص شغلي معاها وعقب برايج..


عفرا: افااااا.. خلاص اذا جي تعال من وقت شوي عشان مايكون ناصر موجود..


سلطان: شوو ناصر لا.. قلت لج مابا حد يشوفها..


عفرا: تم..


وبند عنها واتصل في ناصر وسلم عليه..


ناصر: مرحبا والله بالقاطع..


سلطان ماكان وده يرمس ناصر بعد الموقف الخايس..


ناصر: سلطان سامحني والله انك ربيعي وتعز علي ماباك تنقطع عني


سلطان: ماعليه المهم ممكن اشوفك ابا اتفاهم وياك ..


ناصر خاف شوي لحظتها.. شو ممكن يكون الموضوع الي يباه فيه.. : خلاص مب مشكلة متى؟


سلطان: انا احين ساير اكمل اشغالي فالسفاره ومكتب السفريات وكل شي وعالغدا اذا فاضي نلتقي في مطعم بارس

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:42 AM
ناصر: ياحبك للأكلات الإيرانيه.. هههههههه انزين على وين ناوي تسافر من ورانا


سلطان: تبا اتيي حياك.. ساير العمره ..


من سمع ناصر طاري العمره حس بشعر يمه وقف.. صار له فتره ماشم ريحة السيادة ولا المسيد... ونسى كيف الصلاة يمكن بعد.. : خلاص اشوفك ان شاء الله فالمطعم..


سلطان: اذا تقدر تطلب من فيصل يحضر بعد تسوي خير..


ناصر: بس انت عارف ان فيصل ماله ويه يجابلك


سلطان: انت وفيصل في نفس القارب.. دامك بتجابلني .. فيصل بيروم.. كلنا غلطنا في حياتنا بطريقة ولا بطريقة ثانيه .. واظني هذا هو الوقت ان كل واحد فينا يصحح غلطته..


سكت ناصر.. : خلاص برمسه وبشوف


سلطان: نشوفك عيل..


وبند الخط وسار يكمل اشغاله..


.. .
فالدوام عند حور وعبيد..


خوله: هههههههههههههههه خس الله ابليسج.. عيل مواقف هناك


حور: ماكان ودنا نرد بس يالله شو نسوي..


خوله: ماعليه اليايات اكثر على شو مستعيله..


حور: ماتصورين فرحتي اشكثر يوم دريت اني حامل..


خوله: ههههه وانا بعد نفس الشي.. حموود فديته كبر ويبا اخو ولا اخت..


حور: شوفي انا بييب بنت حق حمود ولدج..


خوله: خلاص من احين محجوزه لولدي


خليفه: لا حول ولا قوة الا بالله.. كنا مرتاحين من الصدعه وسوالف الحريم.. ردينا شكلنا.. وانتي (يطالع خوله) مخصوم من راتبج اسبوع..


خوله: يالظاااااالم اسبوع..


خليفه: هيه اسبوع مب عايبنج قراري؟


خولة مرت حذاله وخفت صوتها: عايبني صاحب القرار اكثر..


يود خليفه ضحكته ودزها عالخفيف من جتفها: يلا يدامي..


وكان في هالوقت المدير عنده جولة حول المكاتب.. فشاف موقف خليفه كيف يهزب مرته..


المدير: لا حوووول يا خليفه خف من عنفك هذا.. حد يعامل مرته جي..


خليفه: لا حضرة المدير.. هاي موظفه حالها حال غيرها ماتمشي الواسطات عندي


كانت خولة واقفه ورا المدير وتسوي حركات بإيدها: اراويك..


خليفه: يلا عالمكتب.. حريم ماين الا بالعين الحمرا..


المدير: ههههههههه.. والعروس وينها؟
سمعت حور رمسة المدير واحمرت من الخااااطر.. واستحت..
ودخل المدير عندها المكتب: اشحالج؟
حور وهي تتطالع الأرض: بخير الحمد لله يسرك الحال.. وانت اشحالك؟
المدير: بخير.. الا وينه ريلج؟؟ انا فاتح هالوزاره للمتزوجين عشان يشتغلون ويا بعض.. هههههه
خليفه: هههههه صدقت..
وفي هالوقت كان عبيد ياي مكتب حور ومعاه شوية أوراق شاف حور واقفه ورا مكتبها والمدير مجابلها ويا خليفه ويضحكون.. مات غيض..
عبيد وهو معصب: السلام عليكم
المدير: هلا والله المعرس.. اشحالك؟
عبيد: بخير يسرك الحال.. (تخاشم وياه) انت اشحالك؟
المدير: الحمدلله.. انتوا الإثنين شي بينكم مضاربين ومداوين ولا شو السالفة؟
عبيد انغاض زيادة وصد صوب حور وعطاها نظرة فهمها ان الوضع مب عايبنه..: لا ماشي بس تدري وقت الدوام دوام..
المدير: زين والله .. هاييل الناس الي تفهم الشغل .. مب خليفه ومرته..
خليفه: ههههه خلنا شوي لوز .. مايستوي دوم شديدين مب هاي رمستك
المدير: تاخذ الرمسه الي تعيبك والي ماتعيبك تغيرها وتخليها على مزاجك.. يالله عيل ماعطلكم..
وطلع ومعاه القروب وخليفه.. الا عبيد تم فالمكتب روحه ويا حور..
حور: ممكن اعرف شو معناة هالنظرة؟
عبيد: تبين اتفهميني ان الي صار شي عادي في نظرج
حور: وشوالي صار اصلا؟
عبيد حط ايده على الطاوله وتقرب من ويهها ورفع حاجب واحد.. : يوم بتعرفين تعالي رمسيني..
حور قعدت علىالمكتب وهي حاسة بضيج: عبيد انت مب واثق فيه
عبيد: فالبيت نتفاهم..
حور: اصلا الدوام خلص شوف الساعه كم...
صد عبيد وراه وشاف الساعه الي على اليدار.. 2:15 الظهر..
عبيد: 5 دقايق واترياج فالسياره..
حور تمت اتلم أغراضها والأوراق ومرت على خوله وسلمت عليها ونزلت من الليفت وهي تفكر في تصرف عبيد وتذكرت تصرفاته فالسفرة الي كانو فيها .. وغيرته.. ااااااااه ربي يصبرني
ركبت السياره وتنهدت وحطت الأوراق ورا..
عبيد: بلاج منتفخة؟
حور صدت صوبه تتطالعه مستغربه: عبيييييييد شو بلاك قمت على كل شي تحرطم.. شو فيك؟؟ فهمني؟
عبيد يضرب ايده على السكان بقو ويصرخ: انتي ماتفهمين (صد يطالعها وعيونه كلها غيره وحب وغضب شعور مختلط) ... اغاااااااار من اي مخلوق يجابلج ويشوف ويهج وضحكتج احبج حور.. احبج.. (مسك ايدها وحطه على قلبه) حسي بهالقلب مايتحمل والله مايتحمل
سحبت حور ايدها بهدوء: يعني بتم تعاملني بهالطريقه كل يوم فالدوام؟؟ مليون مراجع ومدير وموظف وغيره وغيره يدخلون مكتبي او يخطفون يدامه.. بتزعل مني كل مره ؟
عبيد تم ساكت وحرك الموتر وهو ساكت..
حور تمت تتطالعه وغامضنها .. صح انها تضايقت من غيرته بس تحبه تحبه بكل مافيها..
ماتحب تضايق به
..
.
ماتحب اي شي يجرح قلبه.. تمت تتطالع ايدها وهي تتذكر كيف حست بنبض قلبه في ايدها.. صدت صوبه وهي تبتسم: مابتعزمني على غدا برع اليوم؟
عبيد ابتسم لها: من عيوووووووني يا أغلى من عيوني..
حور: وفي شي ابا اتشاور فيه وياك..
عبيد: خير؟
حور: الحب... شو رايك استقيل من الدوام.. وانت ترتاح وانا ارتاح
عبيد تم ساكت: خليني افكر فالموضوع شوي ..
حور: بس حط شي واحد في بالك.. احبك ورضاك يهمني
عبيد: لاخليت منج يا أم منصور
حور: هههههههههه لا حارب
عبيد: لا لا خلي حارب الثاني
حور: خلاص ان شاء الله .. ربي يرزقني بالذريه الصالحة شو ماكانت..
عبيد: آمين..
.. .. ..
فالمطعم..
ناصر وفيصل يالسين ينتظرون وصلول سلطان
فيصل: ياخي ويهي يعورني كيف تباني اجابله.. الموقف صعب الله يهديك بس كيف طاوعتك وييت مادري
ناصر: عاد الله انا الي لي ويه اجابله .. بس دام انه ربيعنا ونحن غلطنا في حقه لازم نتحمل منه اي رمسه او تصرف..
فيصل: تتوقع شو سوو فالبنت؟
ناصر: الي انت بتسويه بوحده من هلك لو كنت مكانه..
فيصل: لا لا دخيلك لا تقول هالرمسه ياني خايف الله يعاقبني شرات ماعاقب سلطان موقف ماتحمله
وشوي يرن تليفون ناصر..: وصل..
فيصل: انا بطلع..
ناصر يأشر له يقعد: الو مرحب..
سلطان: وينكم؟؟
ناصر: فالمطعم وين وصلت؟
سلطان: هيه ياينكم احين..
كانوا ماخذين كابينه فالمطعم مغلقه عشان ياخذون راحتهم فالرمسه.. دخل سلطان الكابينه ومن شافه فيصل غصبن عنه حضن سلطان وبدا يصيح: سامحني ياخوي... والله اني غلطان واستـاهــ...
قطع سلطان رمسته: الي صار صار.. وانا هني يمعتكم عشان موضوع ثاني مب الي صار.. ومب بس انت ولا ناصر الي غلطانين بنتنا غلطت وكلن بياخذ جزاه.. البنت بتاخذ جزاها وانتوا جزاكم من الله..
فيصل نزل راسه: دخيلك لا تدعي علينا..
سلطان: قلت خلاص انتهى الموضوع.. المهم سمعوني الموضوع يخص عفرا
ناصر وفيصل: عفـــــــــــرا.. !!!!!!!
__________________

سلطان: هدوا.. هيه عفرا ماغيرها.. الموضوع خطير وماينسكت عنه.. ناصر وفيصل.. الي صار لي كان عقاب من الله لي.. وربي صحاني من غفلتي واباكم تصحون .. عندكم خوات .. وبنات عم وخال .. خافوا عليهم.. (نزلوا راسهم تموا يفكرون برمسه سلطان ).. غفلنا وايد عن ربنا عن صلاتنا .. وهذا انذار من رب العالمين..
فيصل : ممكن ارجع لموضوع الي صار.. في رمسة في خاطري اقولها..
سلطان قول.
فيصل: صح ان يلستنا سوى من بعد الي صار شوي غريبه.. بس كلنا في نفس القارب.. ماشين في نفس الطريق وغلطنا نفس الغلط.. يمكن الي صار لك كان ممكن يصير لي انا ولا ناصر.. لكن الله انذرنا كلنا.. ومابا هذا الي صار يبعدنا يا سلطان.. نحن ربع من ايام المدارس ونعز على بعض.. ابا الي صار يقربنا اكثر.. وعن البنت.. صدقني عمرها ماغلطت وياي ولا سوت شي غلط يمس سمعتها وهاي كانت اول مره لها ولا تدري بشي..
سلطان: انا سمعت رمستك وخلاص.. وان شاء الله مع الوقت بننسى كلنا ماضينا.. بس قبل لا ارمس عن سالفة عفرا.. انا بسافر بعد يومين العمره .. وبتم هناك طول ماعندي اجازه .. وبرجع ان شاء الله .. فاللي حاب يلحقني حياه
صد ناصر صوب فيصل... وفيصل تم يطالع ناصر بنفس الطريقه.. بس فيصل كان متشجع اكثر.. : خلاص بيي وياك ليش الحقك.. وناصر برايه
ناصر: لا أبويه انا مابتم فالبلاد روحي.. ريلي عريلكم..
استانس سلطان انه قدر يشجع ربعه وياه عشان تكون بداية خير لحياتهم..
وقعد يقول لهم عن سالفة عفرا مع شما .. وكيف اكتشفها عن طريق شما.. وألحين اتصالها لإخته وماحب يسمعهم التسجيل غيرة على اخته.. لكنه سمعهم تسجيل صوته هو معاها.. بالرغم من ان ناصر وفيصل عليهم حركات .. شباب تراهم فالنهايه.. لكن قلوبهم طيبه.. ولو كانو مكان سلطان وصار لهم هالموقف مع شما.. كان يمكن يتصرفون بهالطريقه
ناصر: وانت على شو ناوي؟
سلطان: على الي قلت لكم عليه.. انتوا الي عليكم تتصلون فيها وتطلبون انكم تبون بنت يديدة وجي ومن هالكلام .. ولا تنسون تسجلون المكالمة.. انا كلمت ربيعي الي فالتحريات وقلت له الموضوع كله.. قالي ان هم من فتره شاكين بهالفيلا بس مخلينهم تحت الرقابة وانت يبت لنا دليل وبرهان بهالشي.. واي احد فيكم يطلب شما شخصيا.. عشان اتفق مع شما ان اذا اتصلت فيها عفرا وهددتها تسجل صوتها بعد بنفس الطريقه.. وبجي بنكون صدق قضينا عليها وعلى الشلة الفاسدة الي وياها..
ناصر: الله اكشن..
فيصل نزل راسه كان سرحان.. كأنه يتذكر الي كان يسويه بالبنات.. تذكر اخته الي عمرها 5 سنين.. يعني اذا كبرت الله بيعاقبني فيها؟؟ لا لا دخيلك يارب اختي لا..
ناصر وسلطان استغربوا من هدوئه..
سلطان: شفيك فيصل..
نش فيصل ماقدر يكمل القعدة وياهم.. حس ان دموعه بتفضحه.. وتوه بيظهر من الكابينه الا بسلطان يسحبه ويرده مكانه: قولي شو بلاك
فيصل: العنود اختي..
..
..
ناصر: شو بلاها؟ شي صايبنها؟
سلطان: مب جنها الصغيره؟
فيصل: هيه.. خايف ان الله يعاقبني فيها لاكبرت.. خايفه عليها من الي اشكال عفرا.. خـ..
سلطان حط ايده على جتفه: اسمعني يا فيصل.. ربك رحوم غفور.. وبإذن الله مابيصير الا كل خير.. لو كانت نيتك مع الله صافيه .. واعتدلت..
ناصر: وانا اختي توها دشت المراهقة..
سلطان: الفرصة يدامنا يا شباب.. الله لو مايحبنا جان مانبهنا.. صح ان الفضيحة ماكانت هينه عليه .. لكن الحمد لله ماكانت كبيره وايد وانتشر الشي بين الناس..
فيصل: ارد واقول لك يا سلطان.. بنت عمك شريفة ماسوت شي..
سكت سلطان وحاول يغير الموضوع واتفاقهم مع عفرا..
وفعلا اتصل فيصل في عفرا وقال انه يبا شما شخصيا.. والمكالمات كانت مسجلة..
واتصل سلطان فشما.. وفهمها كل الموضوع.. واتفقت انها تسوي كل الي قالولها عليه...
سلطان: يالله عيل اكيد بدق لج اليوم
شما: تسلم يا سلطان.. ربي يوفقك ويستر عليك على الي قاعد اتسويه لأنك بتفك الدنيا من شرها
سلطان: يلا عيل ردي علي خبر لا اتصلت فيج..
وبعد ساعه تقريبا اتصلت فيه شما وقالت له ان عفرا اتصلت وتمت اتهددها انها اذا مايت بتنشر الصور وهالخرابيط.. سلطان استانس لأن هذا بيكون اقوى دليل ضدها..
.. .. ..
عبيد:يعني كم شهر باقي لج؟

حور: وييييييه يدامي درب ان شاء الله.. 8 شهور.
عبيد: بيمرون بسرعه ماعليج..
حور: ان شاء الله .. ربي يسهل والله خايفه
عبيد: لا تخافين ترا وايد حريم ربن ماشاء الله..
حور: مادري بس قلبي قابضني
عبيد: شي طبيعي تراه اول ياهل.. انا وياج لا تحاتين
حور: ربي لا يخليني منك
عبيد: ولا منج يا ام منصور..
حور: لا غيرت رايي.. ام حارب
عبيد: يالله من هالحرمه ماتستقر بقرارها..
حور: ههههههههههه.. اخبرك مو جنه لازم ننزل تحت
عبيد: لا عادي نحن بعدنا معاريس
حور: ههههههه لا خلاص مال اول نحن.. يلا نش..
عبيد: افففف انزين
..
كان بوعبيد فهاليوم عازم اخوه عبدالعزيز ولطيفه وامه ومجد بيتهم على العشا.. متميعين وسوالف وحشره..
أحمد كان يالس على طرف الميلس حذال ابوه وعمه عشان يقدر يشوف الصاله من صوبه.. لأنه يبين من المكان الي هو فيه الصاله شوي وكان يقدر يشوف مجد .. كانت اكثر وحده مسويه حشره فالصالة بسوالفها وضحكاتها؟؟.. انتبه على تليفونها الي حذالها.. حب يجرب اذا البلوتوث شغال.. وفي لحظتها صدت مجد وشافته يتعبث فالتليفون.. بسرعه غيرت نك نيمها فالبلوتوث وفتحته عشان تغايضه شوي... وهو حصل هالنك نيم (( نعــم في شي؟))
ضحك وصد شافها مشغوله.. وطرش لها اغنيه.. وهي استقبلتها وصدت اطالعته بنص عين وفتحت الملف وهي مب عارفه شو فيه الا بصوت الإغنيه ينتشر المكان كله والكل يصد صوبها

..
سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب


هاذي وصايف خلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب



طرفن كحيلن مضلي... ومهلي... وناعسات اهداب


فاقابجمال ودلي.. عالكلي... متميز وجذاب



كلي انا له كلي.. بالحلي... مادامنااقراب


وبالحب غيره من لي... يهنلي... هو فرحي والعذاب



ليتك معيصافلي... امتلي ..عنك القلب ماتاب


لا تل قلبي تلي... امهلي... ياعاليالانســـاب



سود العيون اتخلي... واتشلي... الالباب للالباب


هاذي وصايفخلي ..ومتجلي.. وقلبي بهواهم ذاب

..
غيضت من الخاطر.. وصدت تمت تتطالعه بنص عين.. وردت عليه بهالإغنيه
لك بعد عين نتواجه .. او تشوف عيوني فيها

انت ما خليت حاجه .. اغفر ذنوبك عليها

اختلف قلبك وقلبي .. من بعد ذاك الوفا

صار دربك غير دربي .. وانتى عهد الصفا

مهما في الدنيا يصير .. الوفي يبقى وفي

واللي في حبه كبير .. ما يهزه اي شي

ما بتشفع لك دموعك .. انت من قلبي انتهيت

ما كسر قلبي خضوعك .. لو ترجيت وبكيت

..
ورد يطرش لها شي ثاني .. الا تصك البلوتوث.. انقهر من الخاطر وطلع من البيت.. وهي تمت تضحك على شكله ..



نهاية الجزء..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:43 AM
الجزء الخامس
الفصل الأول


=-=-=-=-=

.. بناء على طلب بعض المتابعين للقصه توضيح معاني بعض الكلمات العامية الي تصعب عليها فهمها.. فراح تشوفون اكتب المعنى بين قوسين بجانب الكلمة.. واذا في كلمات ثانيه ماركزت عليها وتحبون تعرفون معناها رجاء تفضلوا واسألوني اياها.. يسرني اني ارد على اي سؤال..

..

خلود: سلطان أنا وايد خايفه..

سلطان: تخافين وانا اخوج... بكون وياج لا تحاتين..

خلود: أحين هذا هو البيت.. زايغه سلطان
سلطان: شوفيج قلت لج انا هني .. وخلي التليفون شغال عشان اقدر اسجل الي قاعد يصير..

خلود وهي تبلع ريجها: اوكي..

ونزلت وهي تحس بريولها ماتقدر تمشيها لغاية باب البيت.. الخوف كاسي عظامها وترتجف .. ودقت الجرس وصدت وراها شافت ان سياره اخوها مب موجوده.. شلت تليفونها : وينك؟
سلطان: ايه انتي بتفضحينا انا موجود اشوفج من المكان الي انا فيه.. وتوه ربيعي الضابظ وصل بعد واقف صوبي يراقب البيت.. لا تحاتين..

ونزلت التليفون بسرعه لأنها سمعت صوت خطوات.. كانت وحده فلبينيه الي فتحت لها الباب..

ودخلت البيت وحست بقلبها بيطيح من الخوف وكثر مايدق..

طلعت لها عفرا تستقبلها.. وكان ودها خلود تشرد .. بس ميودة عمرها عشان الخطة تنجح..

عفرا: يا حي الله هالويه.. لا خليت منه يارب.. حياج اقربيخلود وهي تضحك بالغصب: الله يحييج..

ودخلت الصالة وهي تتطالع حواليها كأنها خايفه يكون في حد موجود.. وقعدت..

عفرا: تو مانور البيت.. عاد تدرين هذا بيت المستقبل لج.. ان شاء اللهخلود تظاهرت انها مستحية ونزلت راسها.. انتبهت على الدبلة الي في صبعها.. لو شافتها عفرا بتنكشف انها مالجة.. بسرعه تداركت الموضوع وطلعت الدبلة ودخلتها فالشنطة.. وعفرا راحت يابت لها عصير وضيفتها. وبعد خمس دقايق رن الجرس..

عفرا: اكيد هذا ولدي وصل..

خلود: ها.. ولدج..

عفرا: اشفييييج.. لا تخافين ههههه ولا تستحين خلج عادية..

فتحت عفرا الباب لسلطان: هلا والله بهالويه..

سلطان: ها داخل هيه؟
عفرا: هيه.. بس ها تراك ولدي اونه وياي تشوفها.. وعقب بخليكم رواحكم فالميلس وبصك الباب وبرايكم
سلطان: لا لا انا بظهر وياها..

عفرا: ويكون احسن لو طاعت..

سلطان: بطيييع افا عليج انا سلطان..

دخل سلطان الميلس وشاف خلود الي كانت منزله راسها وخايفه وتقرا في قلبها ان الليله تمر على خير..
سلطان صد صوب عفرا: ممكن احين تظهرين ماقدر اخذ راحتي..

عفرا: هههه ان شاء الله.. خلود حبيبتي لا تخافين انا فالصالة .. عشان ماتستحين لازم تشوفين ريل المستقبل(غمزت لسلطان).. وطلعت
سلطان: قسما بالله انج حقيره بخليج تندمين على قد شعر راسج ..

خلود: طلعني الله يخليك مب قادرة اتم لحظة وحدة.. حاسه نفسي بختنق..

سلطان: لا تحاتين احين انا وانتي بنظهر عساس ضبطنا كل شي.. وفي وحده ثانيه بتيي متفقين معاها هي بتكون الضربه القاضيه للخايسه هاي..

خلود: يلا طلعني دخيلك..

وقبض سلطان ايد خلود كأنهم حبايب وطلع من الميلس..

عفرا: على وين؟
سلطان: ماشي بنحوط شوي عشان نرمس على راحتنا ونخطط لمستقبلنا
عفرا: هههه الله يوفقكم
وطلعوا من البيت وخلود كانت تمشي بسرعه بس سلطان يسحبها: ايه انتي هدي..

خلود: بموت ماقدر اتحمل المكان
وركبوا السياره وصد شاف شما توها نازله من الموتر ابتسم لها وهي نزلت راسها مستحيه.. حست انها فعلا اشتاقت له
خلود: منو هاي؟؟ لا يكون من..

سلطان: لا لا .. هاي بنت ماعليها اي غبار.. وصار لها شرات ماصار لج.. بخبرج السالفة بعدين.. بس تعالي خل اعرفج عليها..

خلود تقربت مع سلطان صوب شما.. الي كانت قافطة..

سلطان: اشحالج.؟
شما: بخير ربي يعافيك.. انت اشحالك؟
سلطان: بخير.. بغيت اعرفج هاي اختي خلود.. وهاي شما
خلود: مرحبا بج ..

شما: مرحبا بج زود.. علومج عساج طيبه؟
خلود: بعد ما ظهرت من البيت اطيب طيبه بعد. .

شما: هي والله صدقج.. احين الله يعيني كيف بدخل
سلطان صد صوب الموتر الي كان واقف على زاوية بعيدة ورمس شما وهو يأشر ذاك الصوب: شوفي ذاك الموتر.. هم الشرطة.. يراقبون المكان ومابيستوي بج اي شي.. بس مثل ماقلت لج.. اتصلي على الرقم الي عطيتج اياه عشان هم يسجلون كل شي يستوي..

شما: ان شاء الله
خلود: ياي احس عمري في السينما..

شما: ههههههههه
فهاللحظة انتبه سلطان لضحكة شما.. سرح فيها شوي.. وقتها استوعب انه مش وقته هالشي.. : يالله عيل ربي يحفظج عشان مانتأخر..

وراحت شما صوب البيت ودخلت.. وكانت على شبه ضرابه مع عفرا الي كانت اتهدد انها اذا ماطاوعتها الصور بتنتشر
شما: حشرتيني تراج وين الصور ماشوف شي؟
عفرا: موجودين حبيبتي انا ماظهر هالسوالف..

شما: انتي ماتخافين من ربج.. الي تسوينا فينا .. تقصين علينا
عفرا: اوهووووو لا تستوين لي واعضة دينية.. اونج شريفة مكة..

شما: اشرف عنج فاهمه..

عفرا: اخبرج ايدج هاي بكسرها لج ان شفتج رافعتنها بويهي.. وانطبي..

شما ماقدرت تتحمل.. انقضت على عفرا وقعدت تضربها وتير شعرها..

الضابط: لا الظاهر الوضع تأزم... بلغ جمال ان بندخل المكان..

الضابط2: بس في واحد بيدخل شكله هذا هو الثاني الي اتفقوا وياه..

الضابط: انا بدخل وياه..

وبسرعه نزل الضابط ومشى صوب فيصل وعرف عن نفسه.. وقرروا يدخلون سوا.. وفتحت الفلبينيه الباب.. ومن دخلوا شافو شما قاعدة تضرب عفرا.. يودوها وسحبوها بعيد..

عفرا: شلها من يدامي هالمتوحشه...

شما خافت من شافتهم.. سحبت ايدها وراحت بعيد وهي تصيح.. : شو تبون فيه.. انا ماسويت شي هاي شلوها عاقبوها ذبحوها..

الضابط شاف ان حان الوقت يمسكونها ويسحبونها.. طلع تليفونه ورمس جمال: تعالو فتشوا المكان وانا بشل هال... ولا اسكت احسن..

عفرا: شو تفتشون؟؟ شو السالفة؟؟ انت منو؟؟ فيصل هذا منو؟
فيصل: هذا هو الي كان لازم نقول له من زمان اييج.. قسم الآداب..

عفرا من سمعت هالطاري بغى قلبها يوقف .. : ليش ؟؟ شو تبون؟؟ انا ماسويت شي..

الضابط: مبين انج ماسويتي شي.. نحن مايينا الا وكل الأدلة يدامناوفهالوقت وصلن شلة بنات من كل الجنسيات.. وهن بعد تيودن وعفرا اولهن.. وهي تصيح.. : انا حرمة عوده شو تبون بي..

الضابط: لو كنتي محشمة عمرج ماصار لج هذا..

سلطان وخلود كانو فالموتر وشما ربعت صوب موترها وهي حاسه عمرها منهاره وركبت الموتر وهي تصيح... والشرطه كانوا متيمعين فالمكان..

الجيران ظهروا من بيوتهم مستغربين شو الي قاعد يصير.. ومن تشوف عفرا حد تحاول تتغشى.. بس ماشي فايدة .. وانتشر الخبر بين الناس.. والضابط بعد ماركبهم مواتر الشرطة.. سار صوب موتر سلطان الي نزل له
سلطان: يزاكم الله ألف خير
الضابط: المفروض نشكرك انت.. لن نحن يتنا بلاغات عن ان هالمكان مشكوك بس كنا نتريا دليل.. وانت ماشاء الله عليك ماقصرت يبت لنا الدليل القاطع..

سلطان: واجبنا.. كنا في يوم من الأيام مغشاية عيونا ومانشوف.. بس الحين يوم شفنا وصحينا قلنا لازم نصلح كل شي نروم عليه
الضابط: يزاكم الله خير.. واحين ترومون تروحون ومشكوووورين.. والباقي علينا
سلطان: بس ممكن اعرف شو الي بيصير فيها؟؟الضابط: في هالقضايا الدعارة.. عادة اذا غير مواطنين ابعاد.. وحالة عفرا.. للآداب طبعا.. ودام انها دمرت حياة وايد بنات.. السجن والجلد..

سلطان: تستاهل دواها.. هالعيوز..

الضابط: يالله عيل توكل على الله..

وسلم على فيصل والبقيه وراحوا.. وسلطان حس كأن هم وانزاح عنه.. وركب السياره وصد صوب خلود: احين اقدر اقول ان توبتي نصوحة
خلود ابتسمت له: افتخر فيك ياخوي..

سلطان: باجر بسافر العمره انا وربعي.. واحتمال انتم هناك شهر كامل..

خلود: تروحون وتردون بالسلامة..

سلطان: ممكن بس قبل لا اسافر اطلب طلب منج يختي..

خلود: خير امرني..

سلطان: شما.. اباج تكونين على تواصل وياها.. عشان اقدر اعرف اخبارها منج
ضحكت خلود بخبث: لييييييش الأخ عاشق؟
سلطان ابتسم: شوفي بقول لج قصة البنت هاي..

وبدا يقول لها كل ظروف شما لغايه اليوم الي شافها فيه والموقف الي صار..

خلود وهي تمسح دموعها: حليلها والله .. ليش ما.. اوه نسيت ..

سلطان: شو السالفة.. ؟خلود ضحكت: كنت بقول لك اخطبها.. بس نسيت انت قايل لي اذا بتعرس بتاخذ بنت عمك..
سلطان من تذكر فطوم حس ان الدنيا افترت في راسه.. وحاول يبرر الموقف: لا بس غيرت رايي فطوم وايد صغيره علي اكثر من 8 سنين..

خلود: صح انا بعد كنت اقول جي.. خلاص ياخوي سافر وانت مطمن بنستوي انا وشما ربع وبعرفها على مجد بعد
سلطان: ها لا دخيلك بتخليها تتخبل
خلود: هههههههه
.....

مجد: أقول يدوو ابوي ماعنده أعمام ؟؟جلثم: بلا اميييه عندهمجد: بس عمري ماسمعته يطريهم..
جلثم: ااااااه يا مجد.. شو بتقولين... من يوم ماتوفى يدج الله يرحمه.. لانشدوا عن ابوج ولا سألو عنه ولا جنهم هم المسؤولين عنه بعد وفاة أبوه.. لغايه ماخذت يدج عبيد الي خذ ابوج واعتبره ولده العود وخلاه الكل فالكل فالبيت حتى بعد ولادة عمج.
مجد: حليله يدي عبيد.. مع اني ماذكر شكله لأنه توفى وانا صغيره.. الله يرحمهجلثم: الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين يارب..
مجد: يدوووه سمعت خلود تقول لي ان سلطان بيسافر العمره ويا ربعه.. ليش ماتخاوينهم؟؟ انتي من متى خاطرج تروحين..
جلثم: إشووووووه؟؟ سلطان بيروح ومايقول ليمجد انتهزت الفرصه.. ياحبها للفتن..: اندوج التليفون يدوو رمسيه اهزبيه افا عليججلثم: هاتي بدق عليه ..
مجد: اويه انا ماعرف رقمه.. لحظه باخذه من خلودوو..
جلثم: لا لا مايحتاي انا اعرفمجد وهي عاقدة حياتها؟؟ : اتعرفين؟؟ اممم متأكدة يدوو..
جلثم: هاتي غربلاتج من بنت..
سحبت التليفون ويلست تعابل فيه.. ماعرفت له فرته على مجد: ماعرف له هالتليفون.. مالقى لج غيره . جان خذ لج شرات الي عندي..
مجد وهي تفج ثمها: هييييييييييه تبين ياخذ لي أرنوب.. ويييييييه مال أوووول مغبر اسميهن البنات بيضحكن ان شافنه عنديجلثم: بلا هالهذرة الزايدة واتصلي به خل يحجز لي وياه..
مجد: كم الرقم انزين؟؟وقعدت اليدة تنقلها الرقم وهي تدق عليه وعقب عطت التليفون ليدتهاجلثم: ألووو..
--- ---: السلام عليكم..
جلثم: مسود الويه وينك.. ؟؟ عيل هاي سواتك تسافر ولا تقول لي..
---: نعم؟؟ خير..
جلثم: شو بلاك ماتنطق .. بالع لسانك ولا شو..
---: أميه بغيتي منو انتي؟؟ اعتقد انج غلطانه..
جلثم: سلطان يالهرم عن هالحركات.. احين اباك عندي في بيت خالك..
---: ههههههههه.. اميه انا مب سلطان..
جلثم: يالله بالستر.. عيل منو انت؟هني فجت مجد ثمها.. من رقمي ومغلطه على رقم واحد لحووووووول
---: انا راشد الفلانيجلثم: والنعم ولدي.. اسمح لي الظاهر مخربطة فالرقم.. الكبر شين أميه ..

راشد: محشومه أميه.. بعده صوتج شبابجلثم: وييييين ياحسره.. عالعموم اسمحلنا على المغثه ..

راشد: مسموحه أمايه .. تامرين على شيجلثم: سلامتك اميه .. سلم على امك..

راشد وفي خاطره.. جي تعرفينها هههه مشكلة العيايز: الله يسلمج مع السلامهوبندت الخط..

جلثم: حلييييييله ولد عرب وطيب ماشاء الله عليه.. غثيناه المسكينمجد: يدوووه الله يهديج قلت لج بدق على خلود وبنشدها عن الرقم ماطعتي..

جلثم: عن الهذره يالله واتصلي فيها..

اتصلت مجد على تليفون خلود الي كانت فالسياره مع سلطان .. وسلمت عليها.. وعقب قالت لها ان سلطان وياها.. فعطت التليفون ليدتها..

سلطان: مرحبا مرحبا بهالصووووووت .. يا مرحبا ملاييين ولا يسدن.. لا خليييت من هالصوت ياربجلثم: انجعم يالله وتعال عندي اباكسلطان: خير يدوو شو صاير..

جلثم: سواد ويهك درينابه.. وتعال لي حساب وياكصد سلطان صوب خلود ويطالعها بنظرة اتهام.. : شو مسوي ؟؟ انا ماسويت شي؟؟جلثم: كل هذا وماسويت شي.. قلت لك تعال احين قبل لا ..

قاطعها سلطان: خلاص خلاص مسافة الدرب وانا عندج مانروم على تهديداتج دخيلج..

جلثم: عنلاتك.. يالخام.. اترياك..

وبندت الخط في ويهه .. من سمع ان الخط انقطع صد صوب خلود..

سلطان: انتي شو قايلة حق يدو..

خلود: ماقلت لها شي؟سلطان: اعترفي.. لأن تقولي مسود الويه وعرفت بسواد ويهي..

خلود: ههههههههه ياك الموت ياتارك الصلاة.. والله اني مانطقت بكلمة لأي احد حتى مجد الي هي ربيعتيسلطان: الله يستر بنسير نشوف شو عندها..

خلود: انزين عيل وصلني بيت عمي .. ابا ازور فطوم وعمتي.. دام انهم في دربناسلطان: ان شاء الله..

ودقايق الا وهو منزل خلود ساير صوب بيت يدته..

دخل السياره في بيت عبدالعزيز.. شاف يدته ياسه فالحوي ترقبه..

سلطان: الله يستر ..

جلثم: هلا والله بسواد الويه..

سلطان تقرب منها وتوه بيبوس راسه دزته عنه: خوز .. ملعون الصير.. وانت اشعنه ماتقول لي انك ساير العمره عشان ايي وياك.. ؟؟ انا من زمان اتريا حد يروح عشان اروح وياه..

سلطان ارتاح من سمع هالرمسه.. وضحك: هههههه فديت روحج والله مادريت انج تبين جان حجزت لج..

جلثم: ومتى السفر ان شاء الله؟سلطان: بعد يومين اذا الله رادجلثم: يعني شي وقت.. تروح تحجز لي وياك فاهم..

سلطان: بس ترا 2 من ربعي بيخاووني..

جلثم: شو علي منهم.. وتراهم حسبة عيالي..

سلطان: خلاص تم.. احين تسمحين لي ابوس هالراس الي ربي لا خلاني منه ان شااااااء اللهجلثم: ههههه فديت روحك .. احين جي اباك.. هذا سلطان الغاوي..

أحمد كان توه نازل من موتره بعد مادخله البيت وسمع يدته: جني سمعت حد اخذ مني اللقب..

سلطان: روح زين فكنا.. اصلا امبوني غاوي بس عشان مانجرح مشاعرك نقول لك انت الغاويجلثم: بس انتوا وياه.. اثنينكم نظر عييييني..

أحمد: يدوو وين عمي؟جلثم: عمك فالميلس.. ادخل عندهسلطان: ترياني بيي وياك اسلم عليه واروح..


..

خلود: وبعدين يعني يا جاسم.. ممكن افهم شو السالفة؟؟

جاسم: رجاء لا تتدخلين هاي اختي وانا ادرى بمصلحتها.

خلود: ماتبا تروح المدرسة قلنا لا.. بس اخر شي قلنا مايعيب البنت شي اذا مادرست.. لأنها يمكن ماتحتاج الدراسه فحياتها.. لكن توصل انكم تيوزونها لواحد اكبر عنها ب 17 سنة.. هاي كبيرة الصراحة..

جاسم: انتي بلاج ماتفهمين الرمسة.. اقولج نحن نعرف مصلحتها.. أخير لها.. عيل تاخذ لها من هالشباب الصيع التافهين ؟؟

خلود: جاسم.. بس البنت بعده درب الزواج يدامها مافاتها .. صغيره توها 17 تيوزونها..

جاسم: عيل تيلس فالبيت فاضيه.. اخير لها الزواج

خلود: لا حول ولا قوة الا بالله.. بس شوف حالها ماتسكت من الصياح

جاسم: خلود خلود لا تقهريني ارجووووووج.. الي فيه يكفيني والله يكفيني..

خلود وهي تحاول تقرب منه وتتطالع عيونه: قولي شو فيك؟؟ طلع الي في خاطرك فضفض..

جاسم: آآآآآآآه لو اقدر بس .. لكن ماقدر

سكتت خلود ماحبت تضايق جاسم او تجبره على شي مايباه ..

وفجأة حد فتح باب الغرفه بقوة.. كانت فطوم من دخلت الميلس وشافت جاسم ربعت صوبه وحضنته.. وهي تصيح: الله يخليك يا جاسم قول ان الي سمعته من امايه جذب.. قول دخيلك..

جاسم حاول يمسك نفسه يدام خلود عشان ماتحس بالحساسيه الي بينهم.. : فطوم انتي ماتعرفين مصلحتج كثر مانحن نعرف

صدت صوب خلود: خلوووووووود انطقي الله يخليج ارمسي.. لو انتي مكاني بترضين بهالموقف 17 سنة مب شوي واااااايد...

خلود صدت صوب جاسم ومب عارفه شو تقول.. نشت من الميلس وطلعت الموقف كان صعب عليها..

جاسم: فطوم نحن مانقدر نخليج جي افهمي.. الغلطه الي غلطتيها كبيره وايد علينا.. نبا نصونج ونصون سمعة هالبيت.. وهالريال ربج أرسله لنا وسيري بيته وبرايج كملي دراستج هناك بس نحن مب ان نبا الفكة منج.. بس نباج نصونج ونحفظج من اي غلطة.. والريال لو ماكان زين جان ماوافقنا عليه..

فطوم: جاسم دخيلك شو هالكلام.. نسيت فارق العمر

جاسم: ليش؟ مافيها شي؟؟

فطوم: وفوق هذا متزوج .. ليش انا هالكثر منبوذة فهالبيت..

جاسم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. خليني ماسك نفسي يا فطوم دخيلج لأني صدق متضايق .. ابا استر على هالبيت الي سمعته ماليه المكان.. الناس شاكين في موضوع روحتج للمدرسة.. خلينا نضبط كل شي مافينا على الفضايح أرجوج

شافت فطوم الدموع كيف منحبسة في عيون جاسم من الضيج ماقدرت ترمس حضنته بالقو: سامحني.. سامحني ياخوي.. يابوي وهلي كلهم سامحني.. (باست راسه) فكر في مستقبلي كيف بتدمره.. احين بتزوج هالإنسان وبعيش وياه عشان اتصوني وتستر علي.. بس يوم بكبر وبعدي المراهقة كيف بتكون حياتي ويا هالإنسان؟؟

سكت جاسم لأنه عارف ان الحق وياها وهو مب قادر يرد عليها... نش عنها وطلع من الميلس ومر على الصاله متجاهل وجود خلود وأمه وصعد غرفته على طول..

خلود: جاسم.. جاسم..

ام جاسم: خليه هذا اذا قفل مخه مايسمع حد

خلود تمت تحاتي .. حست ان الوضع غير طبيعي فالبيت بالمره.. فكرة زواج فطوم.. وماتروح المدرسة.. وتعامل جاسم الي تغير مع خلود واهماله لها..

أم جاسم: انزين خل اكمل لج.. سلمج الله هالحرمه شافت فطوم فالعرس وشافت مجد.. بالأول حطت عينها على مجد لأنها أكبر بس قلت لها ان ابوها مايعطي بنته لغير الأهل.. فيت صوب بنتي لأنها يتيمه وصغيره بتقدر تحمل واتييب عيال.. وهي كل الي تباه حرمه اتييب عيال لريلها وبيني وبينج.. البنت كل ماتعرس بسرعه هذي الأيام استر لها ولنا.. الزمن تغير ياخلود.. انتي قبل كم سنة كنتي في عمرها هل كان الزمن شرات ماهو احين؟

خلود هزت راسها بمعنى لا..

أم جاسم: عيل لا تلوموني يوم ابا ايوز بنتي.. اخاف عليها

خلود تنهدت: الله يوفقها على كل حال..

وشوي الا تسمع صوت الجرس .. يعني سلطان وصل.. نزل جاسم عشان يسلم على سلطان من سمع هرن موتره.. وطلعوا سلموا على بعض وركبت خلود الموتر وهي سرحانه..

سلطان: شوفيج؟

خلود: فطوم..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:44 AM
سلطان انصدم .. يعني لا يكون عرفت شي لاحووووووول.. : شو بلاها؟خلود: بيوزونها واحد اكبر عنها ب17 سنه.. البنت بتهلك من الصياح ماتبا حرام يغصبونهاسلطان يوم سمع هالكلام عصب.. : شوووووو ميانين هاييل يبون يدمرون مستقبل البنت..

خلود: مادري حاولت ويا جاسم بس ميبس راسه.. حاسه ان في شي مب طبيعي بس مادري شو هو .. لو تشوف فطوم كيف شوي وبتبوس ريل جاسم ..

سلطان تم ساكت وحاس بصداع.. صح ان بنت عمه فشلته بالي سوته .. لكنه في داخله مقتنع ان البنت مراهقة والكل يغلط فهالعمر والحلو انه يتعلم من غلطته.. بس مايجوز نعاقبها بهالطريقة.. وصل خلود وقال لها بيروح عند ربعه.. وسار صوب الممزر وقف موتره تم يطالع البحر وهو يفكر.. الا يحس بحد يدق على جامة (شباك) السياره.. صد شاف ناصر.. نزل الجامه وسلم عليه..

ناصر: شو يايبنك هني ياريال؟سلطان: من الضيج يا ناصر..

ناصر: خير ان شاء الله؟؟ شو صاير؟؟ مو انتهى موضوع عفرا وخلاص تحولت للشرطه وهم بيتصرفون بكل شي..

سلطان: روح زين افكر في عفرا ماعندي سالفة.. ناصر بنت عمي.. بتتعاقب بس بظلمناصر: كيف يعني بتتعاقب بظلم فهمني؟؟سلطان: ماتوصل لدرجة انهم ينوون يزوجونها لريال عادي يكون في عمر ابوها..

ناصر : شوووووووووو.. من صدقهم هاييل؟سلطان: مادري يا ناصر اسكت عني مب قادر احس نفسي مصدع.. بس خل اخبرك قبل لا انسى ترا يدتي محتشره الا اتي ويانا العمره ماعندكم مانع؟؟ناصر: ههههههه لا بالعكس ياحبي للعيايز.. مب مشكلة.. حياها.. بس ها خل نحجز سويت فيه غرفتين .. وحده لنا ووحده لها عشان تاخذ راحتهاسلطان: وهذا الي مفكر اسويه.. يلا عيل سلم على الشباب اذا شفتهم انا بسير البيت مالي نفس اتم..

ناصر: خلاص يبلغ ان شاء الله..

وراح عنه سلطان.. وناصر تم يفكر في موضوع فطوم.. يحس ان هو السبب في كل شي .. يحس ان هالبنت اذا تدمر مستقبلها بيكون هو السبب.. راح صوب البحر وتم ايود الحصا ويفرهم فيها.. وكل مايحس بضيج يحاول يفرها (يرميها) أبعد مسافة يقدر عليها.. كان حاس بتوتر غير طبيعي.. وصل فيصل لأنه كان متواعد وياه يتلاقون فهالمكان.. شافه فيصل من بعيد حس ان في شي مضايقنه وموترنه.. تقرب وحط ايده على جتفه..

فيصل: خير ان شاء الله شو فيك متضايق جي..

ناصر: خرعتني ياريال قول شي انطق فجأة ييت جي..

فيصل: ههههههه عدال يالحرمه..

ناصر: عنلاتك انزينفيصل: هيه جي اضحك مب من شوي شكلك تقول هموم الدنيا على صدرك..

ناصر: لو تسمع الي انا سمعته بيصير هم على صدرك بعد..

فيصل: خير خوفتني شو الي صاير؟ناصر: فطوم دمرناها يا فيصل..

فيصل: نعــــــــــــم؟؟ كيف يعني فهمني..

ناصر: توني شفت سلطان مبركن هني تقربت منه ورمسته.. كان متضايق وطلع الكلام الي في خاطره يمكن بدون لا يحس باللي وياه.. قالي انهم ناوين ايوزون فطوم لريال كبير فالعمر.. حسب الي فهمته هو متضايق ان ليش يعاقبونها بهالطريقه؟؟فيصل: صدق ليش يعاقبونها جي.. هم يدمرونها بزيادة.. ويحلون المشكلة بمشكلة اكبر منهاناصر: اسكت يا فيصل متلوم والله اني متلوم فهالبنت..

فيصل: يشهد الله يا ناصر ان البنت زينه عمرها ماسوت شي.. بالعكس كنت تبي الصراحه احبها.. لكن تدري الشيطان لحس مخنا وعمانا عن كل شي.. وصح اني ظهرت وياها بس كانت مع طفوليتها احسها بريئة واللهناصر: الله يعينها المسكينه .. انا وانت عايشين حياتنا محد قادر يسويلنا شي.. وهي المسكينة تاكلها بسببنافيصل: تدري يا ناصر من عقب هالسالفة طرى على بالي فكرة اني اخطبها واستر عليها .. ودام اني اعرف البنت وواثق فيها تقريبا ليش لا..

ناصر: والله يا فيصل اتسوي خير في حياتك دنيا وآخرة.. ترا البنت زينه وايد وانت عارفنها اكثرفيصل: بس ياناصر خايف من ردة فعل سلطان.. واخو البنت مني..

ناصر: انت اتعرف سلطان انسان متفهم وايد وشوي عقليته متفتحه .. تقدر تقول له الي في خاطرك وهو يدبر الموضوع ويا ولد عمهفيصل: خل اسير العمره ويصير خيرناصر: انت مينون.. شو تتريا لغايه ماترد من العمره البنت عرست.. سير رمس سلطان الحين لو تقدر ماظني مداه يرقد ..

فيصل: ناصر يالخبله انت شو فيك.. اصبر تريث علي شوي.. والصباح رباحناصر: فيصل متلوم والله.. اتخيل حال البنت وهي فهالقرار الصعب.. كل لحظه الم تعيشها احس انا سببها .

فيصل: عساه خير.. يالله عيل بسير البيت تامرني على شيناصر: خبرني ان سويت اي شي بخصوص الموضوعفيصل: ان شاء الله مع السلامه..

ناصر: في امان الله
عبيد: انا ماعندي اعتراض يا حور انج تشتغلين... بس شي خارج عن إرادتي مب قادر اتحكم بهحور: بس حبيبي اذا تمينا على هالحال وايد مشاكل بتواجهنا في حياتنا مابقدر اتحملها.. عبيد ليش ماتتحدى نفسك وتتغلب على هالشي.. انت واثق فيه وهذا يكفي.. فلا تنسى شي واحد ان هذا الشيطان الي يبا يهدم اي علاقة بين اثنينعبيد تم ساكت ومنزل راسه.. تقربت حور وحطت ايدها على جتفه وطبطت عليهحور: غناتي عبيد... حاول ارجوك... شو رايك انشاور شيخ دين عن دعاء تردده في مثل هالمواقفعبيد ابتسم لها: خلاص يا حور لج وعد مني بإذن الله اقاوم اي احساس اييني من الغيره واسوي الي قلتي عليهحور استانست من الخاااطر ومن فرحتها لوت عليه وابتسم هو مستانس..
وسمعوا صوت ام عبيد تناديهم عشان يتعشون وطلعوا من الغرفه والبسمه والحب ماتفارق عيونهم وشفاتهمبوعبيد: حي يالله ببنتي والي في بطنها..
عبيد: وليش انا مالي ترحيب؟بوعبيد: ههههههه... انت الترحيب قله اقرب بوفهد..
عبيد تقرب من ابوه وحبه على راسه.. : بس ترا صار اسمي بومنصور..
بوعبيد: ودي بيوم اشوفك تستقر على رايعبيد: لله الحمد استقريت على احسن راي في حياتي وهو زواجي لبنت عمياستحت حور وابتسمت ابتسامه ممزوجة بالحيا
..

مجد كانت حاسه بملل فهاليوم.. صح ان الوقت متأخر بس حست ان فيها طاقة للرسم.. قعدت تخربط وترسم .. فالطاولة الموجودة فالحوي.. كانت تدري بوجود أحمد فالميلس ويا ابوها بحكم انه بدا يساعد ابوها في تجارته اليديدة... رن تليفونها شافت ان الرقم غريب ترددت انها ترد بس ردت..
مجد تمت ساكتةراشد: ألووو.. يدووو.. ألووومجد: الو منو؟راشد تم ساكت .. منو هالصوت الغريب .. توقع الي ترد عليه حرمه عودة ... : لو سمحتي مب جنه صاحبة هالتليفون حرمة عودة..
مجد: سلطان عن الإستهبال انا بنت خالك ..
راشد: عيل انتي شكلج مخربطه شرات الحرمة العودة.. ماختلفنا تسمحين لي اختي اسألج سؤالوقتها استوعبت مجد انه مش سلطان وتذكرت موقف يدتها يوم دقت بالغلطراشد: اختي ماتبيعون هالرقم تراني شراي..
مجد وهي عاقدة حياتها: لا مب للبيع ورجاء لا تتصل مره ثانيه ..
راشد: السموحه.. وبند الخط قبل لا ينسحب التليفون من مجد..
أحمد: ألوووصدت مجد مصدومه منو الي سحب عنها التليفون.. شافت أحمد وراها عصبت.. : وانت بأي حق تسحب التليفون..
أحمد: بحكم اني ولد عمج واخاف عليج.. لأني حسيت من اسلوبج ان في حد يلعوزج..
مجد: اعتقد عندي ابو يخاف علي ومسؤول عني..
أحمد فر التليفون عليها معصب: تدرين انتي مو ويه حد يسوي لج خير..
مشى عنها وعطاها ظهرها وهي مغيضه: لا والله بتذلني يعني.. ؟ وبعدين الي يسوي خير مب بهالطريقه الهمجية يسحب التليفون لا احم ولا دستور..
أحمد أشر لها بإيده وهو ماشي فدربه دون لا يصد صوبها .. ماتت قهر من الخااااطر ..
مجد: سخيف تافه.. لا تيي بيتنا مره ثانيه ..
أحمد: لا يكون انا ياي عشانج ولا عشانج ..
مجد تفشلت ماقدرت ترد عليه .. شلت اوراقها واقلامها ومشت صوب الفيلا عشان تدخل واحمد يطالعها بنص عين وهو مقهور منها.. خقاقه.. ياربي الله شو بلشني بهالحب..
دشت مجد غرفتها وفرت كل الأغراض على السرير: ياربي يقهر هالإنسان.. افففففف ليش تستوي لي هالمواقف وياه؟؟ مابا افكر فيه مابا؟؟

.. ..

مرت الليله بهدوء .. الا عند فطوم الي ماقدرت تنام الليل وهي تعض اصابعها ندم على كل ذنب اقترفته وقاعده تتعاقب عليه الحين.. في حاله ماتحسد عليها ابدا.. يودت المخدة (Pelow).. وحضنتها وقعدت تصيح على حالها.. تذكرت فيصل .. كانت تسبه بكل الكلمات لأنه له دور للي وصلت له.. كرهت الإنترنت وكل شي يتعلق به.... طبعا ماتلوم الإنترنت على الي وصلت له.. . لكنها تلوم نفسها الشيطانيه الي وصلتها لهالشي.. الإنترنت فيه الزين وفيه الشين.. حسب عقلية الفرد واستخدامه له.. وهي للأسف سائت استخدامه.. تحملي ثمن غلطتج يا فاطمة.. لكن الحلو ان يغلط الفرد منا ويتعلم من خطئه ويتجنب تكراره.

اليوم الثانيفالوزارهمراجع: لو سمحتي وين اودي هالأوراق؟
حور: عند واحد اسمه عماد .. بتلاقي مكتبه ثالث مكتب على اليسار وانت طالع من هني..
المراجع: مشكورة يزاج الله خير..
حور وهي منزله راسها ومندمجه بشغلها: العفو..
وعلى طلعة المراجع دخل عبيد .. انصب الغضب في راسه لكنه تذكر وعده ورفعت راسها حور من شافته .. دب الخوف قلبها.. تنتظر ردة فعل عبيد .. راح المراجع وعبيد دخل عطى حور الأوراق وابتسم لها: وهذي الأوراق اعطيها لأحلى عيون عشان تراجعها وتوقعها بإيدها الذهبيه الناعمه هاي..
ضحكت حور وهي مستانسه ان عبيد حاول ونجح هالمره وهي بشارة خير..
وعلى هالكلام كان خليفة واقف عند الباب وسمع خليفه: احم احم .. خوش والله قلنا انكم معاريس بس لا تنسون انكم في مقر عمل..
ضحك عبيد وصد صوب خليفه: ياخي خلك كووول... انت روحك مب مقصر هاي الا مره وحده سويتها
خليفه: لا والله .. يالله مكتبك بسرعه
عبيد: لا حووووول مشكلة يوم الربع يكونون مدراء عليك فالدوام (مقر العمل) .. حاضر سي دي..
خليفه: بوفهد لا تنسى بس تخلص معامله الي اسمه مروان الفلاني..
عبيد: اولا انا ماعندي شغل واسطات وثاني شي .. صار اسمي بومنصور..
خليفه: سبحانك يا مغير الأحوال.. وبعدين مب واسطة.. هذا نحتاج أوراقه في اجتماع باجر عشان اللجنة توقع عليه ..
عبيد: هيه زين قلت لي.. هههههه يالله سيدي بسير تامرني على شي..
خليفه قبضه بصوت واطي:انتوا الشباب تعرفون فالمغازل ممكن شوية دروس .. الظاهر الحرمة ملت من استايليحور ماقدرت تيود عمرها ضحكت وعبيد وياهم
. ..




عالمغرب التقى فيصل ويا سلطان بعد ماصارح أهله انه ناوي يتزوج وحاط وحده في باله .. واهله ماعندهم اي مانع وتشجعوا للموضوع لأنهم يبون فيصل يتزوج ..

سلطان: خير فيصل شغلت بالي شو هالموضوع؟ لأن الصراحة احس راسي خلاص مايتحمل اي مصايب يديدة..
فيصل: لا ان شاء الله كل خير.. ولا تحاتي .. صح اني مفتشل وانا اكلمك في هالموضوع ... بس ما باليد حيلة..
(فيصل كان متفق ويا ناصر انه مايبينون لسلطان انه عرف بموضوع فرض الزواج على فطوم عشان مايتحسس ويظن ان هالشي عشان الشفقة )
سلطان: قول من الآخر وعن هالمقدمات..
فيصل: اذا من الآخر بتريحني بس ماباك تاخذ الموضوع بأي حساسيه.. لكن انا مافكرت ارمسك فالموضوع الا بعد تفكير عميق وقناعة بالي ابا اسويه.. انا مب ياهل عمري 25 سنة .. اعتقد تكفي اني اقدر اتخذ قرارتي.. سلطان انا قررت اني اخطب بنت عمك وعن قناعه صدقني.. لأنها بنت يشرف كل واحد انه يناسب اهلها. او اني بالمعنى الواضح اناسبك انت
سلطان في خاطره استانس ان في حل بديل لمشكلة فطوم.. بس في شي مضايقنه يمكن احساسه ان هالشي شفقة.. او لمجرد تصحيح خطأ..
سلطان: فيصل الأمر كله بإيد اخوها وابوي.. واخوها بالأخص لأنه عارف بكل شي.. خصوصا عارف انك انت هو ..
فيصل قاطعه: ارجوك يا فيصل لا تقول شي عن الي صار قبل.. بغظ النظر عن الي صار .. فطوم كانت في بالي لأن ماشفت منها اي غلط... واخوها ايوزني اياها احسن من غيري وانت فاهم قصدي..
سلطان مقتنع برمسة فيصل.. بس خايف من ردة فعل جاسم.. : شوف انا وياك بكل كلمة تقولها.. بس خلني اتفاهم ويا جاسم وارد عليك ان شاء الله... وشو رايك انأجل سفرة العمره كم يوم لغايه مانشوف هالموضوع شو بيصير فيه..
فيصل: على رايك ماعندي اي مانع..
ابتسم سلطان وحس براحه
كأنه هم وانزاح عن صدره.. : على خير ان شاء الله

الجزء الخامس
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=


نش من مكانه معصب .. ومشى صوب الباب ورد صد صوب سلطان.. : بس يا..
سلطان: شوف يا جاسم.. لا تخلي غيرتك تدمر مستقبل اختك.. الحمد لله الأمور هانت وانتهى الموضوع باللي فيه.. لا تخليه يكبر.. لا تحل المشكلة بمشكلة أكبر منها..
جاسم:بس كيف تباني اناسب انسان كان السبب في تعب امي وتعبي والضيج الي نحن فيه... عمري ما مديت ايدي على خواتي.. ولكن الي صار خلاني اجتل اختي من الضرب..
سلطان: اللي سويته شي طبيعي اي اخو يسويه .. بس بعد حط في بالك ان البنت عمرها 17 سنه.. ياااهل يا جاسم مراهقه.. انا وانت كنا فهالعمر يوم من الأيام.. وتعرف كيف كانت افكارنا.. وكيف الربع يأثرون..
جاسم: بس يا سلطان..
قاطعه سلطان: شوف يا جاسم .. مثل ما انت اخوها.. انا بعد اخوها لا تنسى انها ربت وكبرت في بيتنا.. بخليك اتفكر ورد علي خبر.. واذا اقتنعت ووافقت.. كلمني عشان نفاتح ابوي بالموضوع..
ونش سلطان بيطلع من الميلس.. وتوه كان بيظهر زقره جاسم.. صد.: هلا..
جاسم: بيي وياك نسير عند عمي نفاتحه بالموضوع.. بس على شرط..
سلطان: والي هو؟؟
جاسم: مابنقول لفطوم ان هو فيصل.. بنقول لها إنه مش الريال العود ..
سلطان ابتسم.. وطبطب على جتفه.. : بارك الله فيك.. والله يوفقها يارب..
ظهروا سوا من الميلس وركبوا الموتر وساروا عند بوسلطان البيت عشان يكلمونه بالموضوع.. ويشوفون رايه بالموضوع..
.. ..
مجد: اااااااااه يا خلوود هالكورس صدق عوار راس.. هلكت من بروجكت للثاني
خلود: مب أردى من حالي.. انا الحق على شو ولا شو.. على تحضيرات الزواج ولا الجامعه..
مجد: انتوا حجزتوا الصالة وجي ولا بعدكم؟
خلود: كان مقرر نبدأ.. بس ماشي وقت والظروف ماتسمح حاليا..
مجد: اهااا يالله الله يعين.. خل اخبرج شو صار البارحة..
خلود: شو صار؟
مجد: اااااااااه يا خلود .. كل يوم اكره هالإنسان الي اسمه احمد اكثر عن الي قبله.. ؟
خلود: بل.. ليش بعد؟؟
مجد: سمعي السالفة.. واحكمي بنفسج
ويلست تقول لها السالفة وكيف ان احمد سحب تليفونها وهزبها..
خلود: ههههههههههههههههه..
مجد: جيه تضحكين؟
خلود: ويدي.. حرام؟؟ ولا منقود
مجد: لا بس الموضوع مايضحك..
خلود: اضحك على هبالتكم انتوا الإثنين.. تحبون بعض.. اوه سوري اقصد معجبين في بعض وتكابرون..
مجد: لا والله احين انا طلبت رايج فينا؟؟ ولا رايج فالموضوع.. ؟
خلود: شو بعد تراني قلت لج رايي فالموضوع.
مجد: عيل احتفظي برايج أحسن.. ويا هالويه انا ماعندي سالفة اقولج الموضوع
خلود: ههههههههه.. والله اضحكين مجود
مجد: مهرجة وانا مادري
خلود: مجد نصيحة مني.. لا تسوين شي يدفعج الثمن غالي وتخسرين احمد..
سكتت مجد وسرحت بأفكارها
خلود: مجد ماباج تزعلين من كلامي.. بس قلت لج الصراحة..
مجد بإنفعاال: اوووه خلاص اوكي بس لا ترمسين عنه اتنرفز.. انا مب خسرانه شي .. ألف من يتمناني..
خلود: على راحتج حبيبتي.. بس باجر بتيين وبتقولين خلود قالت..
وتفادت مجد كلام خلود وغيرت السالفة وقعدوا يسولفون عن تحضيرات العرس وغيره..
..
.
.
..
بوسلطان: بس يا جاسم ماتشوف ان فاطمة صغيره على الزواج بعدها؟؟
جاسم سكت حس عمره ماعنده شي يقنع فيه عمه..: والله يابوي (احتراما لأنه هو الي رباه يناديه بأبوي) الزمن تغير والأحسن البنت تعرس بسرعه.. زمن يخوف..
سلطان: صدقه جاسم يا بوي.. وبعدين تراها مب صغيره وايد.. ماشاء الله السنة بتخلص ثانويه وبتدخل الجامعه.. وغدت حرمه ماشاء الله..
بوسلطان: الي تشوفونه.. انتوا عيال هاليوم وتعرفون مصلحة خواتكم اكثر.. بس شو عن الريال؟؟ من ولده؟؟ وشو يشتغل
وقعد سلطان يقول كل شي عن فيصل.. وانه ربيعه من يوم ماكان فالمدرسة..
بوسلطان: يعني انت تعرف الريال عدل..
سلطان: هيه نعم اعرفه زين مازين.. وضامننه .
بوسلطان: بس المهم راي جاسم بالموضوع.. هو ولي أمرها..
جاسم: حاشى لله بوجودك مالي أمر على خواتي.. ربي يطول بعمرك..
بوسلطان استانس من رمسة جاسم.. وحس فعلا انه ربى ريال ويعتمد عليه يوم انه يوزه خلود: يسلم راسك ياولدي جاسم.. بس هذا مايمنع اني ماسألك عن رايك؟
جاسم: انا من راي سلطان..
بوسلطان: على بركة الله
استانس سلطان في داخله ان الموضوع ترتب.. وكل شي بيتم على خير ان شاء الله.. وان فطوم في واحد بيستر عليها .. صح ان البداية غلط كانت وانتهى الموضوع بغلط.. بس ندم فيصل وتوبته لله يكفي هالشي انه يحس ان بنت عمه بتكون بأمان.. ووعلى طول من ظهروا من الميلس اتصل في فيصل وقال له.. الي صدق من الخاطر استانس.. وكلم هله وقالهم ان هل البنت موافقين.. وجاسم من وصل البيت فاتح أمه بالموضوع.. الي استانست.. مهما يكون قلب الأم على عيالها.. بس ماكانت قادرة تسوي شي حزة عناد جاسم.. لكن جاسم ماقال لأمه من فيصل فالحقيقه عشان ماتقول شي لفطوم.. وصعد الدري ودخل غرفه فطوم الي كانت منى ياسه فيها وتذاكر..
جاسم: منى طلعي برع ابا أرمس فطوم شوي..
منى: وليش في اسرار فهالبيت انا ماعرف عنها؟؟
جاسم: منى قلت لج اطلعي تراني مب فايج لهالرمسه..
منى: اف اف الكل معصب فالبيت..
وتوها منى بتظهر.. يودها جاسم من ظهرها وسحبها صوبه.. وباس راسها: فديتج لا تزعلين.. انا ماعصب على آخر العنقود..
منى صدت صوب فطوم ورفعت حياتها: منو قدي.. ويقولون لييييش طالعه شاعره.. ماهو لو مابستوي شاعره انتوا تخلون الوحده تستوي غصب شاعره..
ابتسم لها جاسم وسكر الباب وسار صوب فطوم الي كانت ياسه على سريرها وتلعب بطرف المخدة.. يلس حذالها... وصد حذاله على الكوميدينه شاف برواز فيه صورته مع خواته.. بس وهم صغار.. فهالصورة كان جاسم عمره تقريبا 19 سنة..
لوى بإيده حوالين جتف فطوم.. حس بداخله انه مشتاق لهالشي من زماااااان.. اخته مهما يكون ومهما صار تبقى اخته.. وفطوم من حست بحراره ايد اخوها وحنانه.. ماقدرت تيود عمرها وصاحت لوت براسها على جتفه.. : سامحني جاسم الله يخليك سامحني مالي غيرك فهالدنيا..
جاسم باس راسها : سمعي اذا بتيلسين اتصيحين بظهر..
فطوم نشت اصطلبت في قعدتها وشلت المنديل ومسحت فيه دموعها: خلاص خلاص..
جاسم: هههههه جي اباج.. اتشوفين هالصورة.. كم كان عمري فيها؟
فطوم: 19..
جاسم: يعني اكبر من العمر الي انتي فيه احين بسنتين.. صح..
فطوم: هيه..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:45 AM
جاسم: تدرين انا فهالعمر شكثر بلاوي سويت.. الله يستر علي بس.. سويت وايد اشيا.. بس ماكان عندي شخص يوجهني ويرشدني ويقول لي هذا غلط وهذا صح.. كنت احس عمري ريال عود من اللحظة الي شلت فيها مسؤوليتكم.. وكنت احس ان محد له الحق انه يحاسبني بأي شكل من الأشكال.. صح ان عمي ماقصر وكان مكان الأبو وزود.. ولكن بعد ماكان يقدر 24 ساعه يفرغ نفسه لي.. يوم كبرت شوي وعقلت.. عرفت ان لي خوات واخاف عليهن اكثر من روحي.. مابا شي يصيبهم.. تركت كل شي.. وتفرغت لكم.. وقلت الوداع للمراهقة.. لغايه اليوم الي كان شرات الصفعه بالنسبة لي.. لكن الحمدلله الله ستر ومضى كل شي على خير..بس اباه يكون درس.. نحن قدرنا عمرج وان عطيناج شوية حرية زايدة.. بس لازم تاخذين بعين الإعتبار مش كله مره تسلم الجرة
فطوم: توووووبه مابعدها توبه ياجاسم.. بس احين صار لي جريب الشهر بكمل واحس اني بموت..
جاسم: ماعليج حصل خير.. ومن باجر تروحين المدرسة فاهمه
فطوم وهي فاجة ثمها من الفرحة: صدددددق
جاسم: هيه صدق.. ابا اختي تكون متعلمة وتستوي دكتورة.. ولا نسيتي حلمج وانتي صغيره
فطوم فرت عمرها في حضن اخوها من الفرحة : والله فديتك .. لك وعد مني ارفع راسك واييب ذيج النسبة الي تشرف العايله كلها..
جاسم: وانا واثق من هالشي.. بس ها.. ترا نحن في شهر 3 احين.. يعني باقي 3 شهور.. شدي حيلج فيهم
فطوم: من احين ببدأ جان تبا بعد
جاسم: المهم انتي تبين مب انا..
فطوم: خلاص ولا يهمك.. بس المدرسة شو بيسوون على موضوع الغياب؟
جاسم: بسير ارمسهم ماعليج انتي .. اخوج انا افا عليج..
فطوم: فديتك والله.. والدروس الي فاتتني
جاسم: بييج مدرس للبيت يفهمج كل شي.. لاتحاتين
فطوم نزلت راسها كأن في شي في خاطرها بس مب قادرة اتطلعه..
جاسم: ليش الحلوة ساكته؟
تمت ساكته
جاسم: اعرف الي يدور في بالج.. عن عدنان؟ اظني انتهينا من النقاش بهالموضوع
فطوم رفعت راسها وهي تنتظر شفقة او انه يقول انه يمزح..
جاسم: الريال ماينعاب بشي.. ليش الإعتراض
فطوم فجت عيونها والدموع انترسن فيها وكله ترجي..
جاسم: ياما بنات خذن رياييل اكبر عنهم ومرتاحين.. بين امي وابوي كان قريب ال10 سنين..
فطوم سكتت وحبست الغصه الي فيها ماقدرت تنطق بأي كلمة.. خافت ان تعارض والعلاقة الحلوة الي انبنت بينها وبين اخوها تنهدم مره ثانيه وهي ماتبا هالشي.. وهي منزله راسها: الي تشوفه ياخوي..
جاسم تقرب منها وباس راسها: اباج تكونين واثقه من شي واحد.. اخوج يحبج .. والي يشوف انه اخير لج يسويه.. وعمره مابيضرج.. يلا حبيبتي انا ساير تامريني على شي
فطوم: لا سلامتك..
وطلع جاسم وهو قلبه معورنه على اخته بس قابض روحه مايباها تعرف انه فيصل عن تعارض
من ظهر جاسم .. فرت عمرها فطوم على الفراش وقعدت تصيح.. آآآه ياربي شو هالغلطة الي سويتها في حياتي وياسه القى ثمنها غالي.. استاهل انا اعرف اني استاهل.. انا الي يبت هالشي لعمري.. ياما فالمدرسة وامي واخوي نفسه حذرونا من عواقب هالأمور بس كنت اعارض نفسي والكل.. اااااه يارب سامحني
دشت منى فهالوقت وشافت حالة فطوم هي تعرف بموضوع الريال العود بس ماتدري بالتطورات الي صارت.. سكتت وماحبت تزعج فطوم عن تضايق زود.. جاسم من طلع مافهم هو ليش سوى هالشي.. ليش ماقال لفطوم ان الريال غير واصغر شرات ماكان ناوي يقول لها قبل لا يدخل.. نزل وفهم امه انه ماقال شي لفطوم وانها بترد المدرسة من اليوم الثاني
ام جاسم: بس لازم تعرف هي بتاخذ منو مايستوي جي
جاسم: اميييه رمستي واضحة.. ماباها تعرف شي.. هي تعرف ان عدنان الي ياينها.. وخلاص خلها بهالشي.. وهي رضت ..
ام جاسم: بس..
جاسم يقاطع امه: لا بس ولا شياته.. دخيلج امييه انا راسي عورني.. دخييييييييلج لا تناقشيني فهالموضوع.. ودي تملج اليوم قبل باجر..
ام جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله.. يااااارب وفج بنتي.. وهدي سر ولد..
جاسم: كثري من دعواتج ترا احتاج لها والله
ام جاسم: من لي غيركم فهالدنيا.. اكيد بدعي لكم دوم
..
.
.
..
فيصل: أميه الله يخليج احين دقي
ام فيصل: ياولد اثجل شو هالحركات.. بتصل بها باجر ان شاء الله
فيصل: لا احين
ريم: امي اتصلي تدرين به ولدج حنان
فيصل: انتي جب..
ريم: انا ريم مب جب..
فيصل: اوهوووووو .. اميييه عاد دقي
ريم: دقي تراه مابيبات الليل
فيصل صد صوب ريم محرج: اقسم بالله ان نشيت من مكاني بييج وبضربج بخليج تندمين
ريم: بل شرير.. هذا وبعدك ماعرست.. لو تعرس السجين بمخباك 24 ساعه
ام فيصل: لا ولدي مايسويها.. ولدي ريال ذرب..
ريم: عاشوووو مدحوووه المعرس
فيصل: ترومين اصلا.. احسن من خطيبج الدعلة
ريم: اه لو سمحت.. لا تقول عن خطيبي دعله.. رياااااال ونعم الرياييل
فيصل: هيه صح انا اشهد
ريم: امييييييه شوفي فيصل شو يقول عن عادل
ام فيصل: اوهووو انتوا الواحد لا قعد وياكم مايقدر يركز في شي.. كل واحد يحن من صوب.. عطني رقمهم بتصل وعن الحشره وانتي لمي ثمج قبل لا اييج
ريم: هههههه اوكي ياحلوج وانتي معصبه
فيصل: هاج امي ..
ام فيصل: لا حوووول اقولك الرقم اتييب لي التليفون
فيصل: اميييييه تراني دقيت من رقمي يلا عاد..
ام فيصل هزت راسها وشلت التليفون.. سمعت صوت وحده: الوووو
ام فيصل: الو السلام عليكم
منى: وعليكم السلام... منو الحلوة الأمورة الي على الخط ..
ام فيصل ضحكت .. حست بها ياهل صدق.. غطت السماعه: انت ناوي تاخذ ياهل شكلك؟؟ عيل انا تقول لي الحلوة الأمورة..
ريم: اتدلع ام ريلها من احين .. بنات اخر زمن يعرفن يتمصلحن
فيصل: لوسمحتي عن الغلط على حرمتي..
ريم: توك غلط على بعلي العزيز..
فيصل: بعلج حاله خاصه
ام فيصل: هلا بنتي اشحالج؟
منى: انا بخير الحمدلله.. انتي اشحالج؟؟ انتي اكيد خالو شريفة
ام فيصل: انا بخير يسرج حالي.. لا غناتي انا ام فيصل..
منى: بس امي ماتعرف وحده بإسم ام فيصل..
غطت السماعه..: هب هينه تعرف ربع امها بعد.. صدق بنات اخر زمن..: انزين امي عطيني امج برمسها
منى: شو بتقووووولين لهااااااااا
هني بدت ام فيصل اتحرج ماعيبها الوضع..: بنتي عطيني امج ولا ببند
منى: انزين انا اسولف لا تزعلين مني.. هاي امي.. مع السلامه
ريم: عاشت الوالدة عطتها العين الحمرا من احين..
فيصل: اميه خلج رقيقه ويا مرتي
ام جاسم: السلام عليكم..
ام فيصل: وعليج السلام.. هلا ومرحبا.. منو ام فاطمه؟
ام جاسم: هي نعم ام فاطمة وياج..
ام فيصل: ماشاء الله.. اشحالج.. ؟؟ شخبارج عساج طيبه ان شاء الله
ام جاسم: طيبه الحمد لله يسرج حالي.. منو وياي؟
ام فيصل: وياج عزّة.. أم فيصل.. ام ربيع ولدج .. الي ناوين نخطب بنتج فاطمه لولدنا..
ام جاسم: هييييييه تذكرت.. يا حي الله اختي عزّة.. اشحالج شخبارج.. عساج بخير ان شاء الله
ام فيصل: بخير الحمد لله ربي يعافيج.. منو الي كلمتني توه فاطمه ماشاء الله؟
ام جاسم: لا هاي بنتي الصغيره منى.. لعوزتج هاي.. مسوده الويه دوم هاي سواتها
ام فيصل ارتاحت نفسيا..: لا حليلها حبوبه تدش القلب الله يخليها..
ام جاسم: ويخليج يارب..
وقعدوا يرمسون ويتفقون على يوم يزورونهم فيه.. فيصل ماخلا امه ترمس عدل كل شوي يهمس بإذنها.. يوم الخميس هذا الي هو ورا باجر..
ام فيصل: الصراحه يا ام جاسم ولدي وايد مستعيل .. يعني اسمحي لي حتى اني داقة لج هالحزة بس من حنته.. قلت له عيب وهو عيا الا اني ادق احين ويبا لو يستوي بالخميس هذا
ام جاسم ضحكت: هههه.. دوم جي الأولاد.. الله يحفظه يارب.. وافا عليكم حياكم الله في أي وقت.. البيت بيتكم..
ام فيصل: خلاص عيل ان شاء الله بالخميس انا وبنتي العودة وفيصل وابوه بنييكم ان شاء الله..
ام جاسم: بإذن الله .. حياكم الله .. بتنورون المكان..
أم فيصل: منور بهله..
وبندت عنها.. وصدت صوب فيصل: ارتحت احين
فيصل وهو منسدح على الكنبه يبدل فالقنوات هيه..
ريم: هيه لازم يرتاح والدليل خذ الريموت عني واستولاه.. هات
فيصل: انا معرس لازم اتدلعوني مب تهزبوني..
ريم: الحمد لله والشكر..
فيصل: بس تدري ارتحت لها وايد ماشاء الله عليها حرمه ذربه وطيبه مبين عليها..
فيصل: هيه ادريبها عمتي فديتها..
ام فيصل: اشوف نسيت امك وبديت تتفدى عمتك
فيصل: افا والله افااااااا.. انتي امي وتاااااج راسي ..
ام فيصل: فديتك والله..
ريم: انزين وشو عن العروس تقولين ياهل..
ام فيصل: لا حليلها ظلمناها.. طلعت اختها الصغيره الي تلعوزني..
ريم: ههه اقول انا بعد.. شو يبا فيها دام انها ياهل..
فيصل: كيفي يمكن ابا اربيها
ريم: افااااا وانا اختك حبيبتك اولى بالتربيه..
فيصل: طاعو هاي انتو.. العيوز.. ظروسها شوي وبطيح تقول تربيه..
ريم: اصلا القعدة وياكم ماتنفع.. كله تحطون علي انا الفقيره المسكينة.. لازم ارمس ريلي الوحيد الي يدلعني فديته
فيصل: عشتو اتدلعه وتتفداه يدامنا مسودة الويه
ام فيصل: مايخصك في بنتي فاهم.. كيفها تتفدى ريلها.. ترا حرمتك بعد بتتفداك باجر..
فيصل: ويييييييه الله يسمع منج جان زين لو باجر..
ريم: هههههههه مستعيل على رزقه
فيصل: لا وانتي الصادقة.. مستعيل على فطومتي..
ريم: ههههههههههههههه تعالي سمعيه يا فطوووم قام يتفداج من احين وهو مايعرفج
اطالعها فيصل بصمت وهو يضحك.. حليلج ماتدرين ..
.. ..
نوره وفيصل *تذكير: نوره إخت خلود وسلطان* كانو طالعين ويا اهل فيصل سايرين الحديقة يقضون يومهم فيه ومنها تغيير جو.. لأن يومها الجو كان حلو ومعتدل..
كانت اللمة والقعده واااايد حلوة.. كل اخوان فيصل وابوه وامه واليهال ...
خالد: اقول فيصل كم باقي على بيتك وتخلص من بنيانه؟
فيصل: والله المقاول يقول بعد شهرين ان شاء الله ولين مانفرشه بياخذ وقت..
عادل: عشو مستعيل ياريال بتودرني فالبيت روحي اسمني بتوله على توته وفروته..
خالد: ومنو هاييل؟
عادل : هالعسولات الي يدامك..
فيصل: يطري بناتي مهره والعنود..
خالد: ههههه.. حليلهم والله..
نوره: فيصل شوف شوف صورهم انا ناسيه تليفوني.
فيصل: اوكي..
ويود فيصل تليفونه وصورهم.. عسل والله
..
عادل: يوم اقولك توته وفروته ماصدقتني..
خالد: عاد انا مرتي حامل وقالولها الجنين ولد..
صد فيصل واطالع نوره ونوره ابتسمت له بهدوء كأنها تقول له صبرك وهدي ماعليك منه..
فيصل: بالبركه ان شاء الله.. يتربى في عزك..
خالد: ها ابوي شو رايك بييك حفيد يشيل اسمك.
بوفيصل: كل احفادي شايلين اسمي.. الله يخليهم لي ويطول بأعمارهم..
خالد عنده زوجتين ام الولد الي فيه ثلاسيميا. طيبه وحبوبه وايد.. ومايعيبها تصرفات زوجها لكن ماتروم عليه.. اما هاي الي حامل احين .. فيها وغادة...
زوجة خالد (حنان) الثانيه: هيه والله يوم قلت لخالد اني حامل بولد تينن تخبل .. تدرين ترا من عرس للحين وهو في خاطره ولد.. والله مارزقه غير بإثنين من بعد 3 بنات.. واحين بييه الولد الثالث...
نوره وهي تبتسم لها بكل طيبه: ان شاء الله ربي يسهل عليج وتربين بالسلامه ويتربى الولد في عزج وفي عزه
حنان: ان شاااااااااااااء الله يارب
.. .. ..
.
.
.
في بيت بوعبيد
الكل كان متيمع.. اليدة وحور وعبيد ومجد وامها وابوها .. وبوعبيد وام عبيد..
جلثم: هيه ان شاء الله سلطان بيوديني العمره وياه..
عبدالعزيز: افا اميييه تبين تروحين العمره وماتقولين لنا؟
جلثم: لا بس سمعت ان سلطان بيروح قلت اروح وياه ..
عبيد: يدووه انا الي سمعته انه بيسير ويا ربعه وانتي بتروحين وياهم؟
جلثم: وليش فيها شي.. تراهن حسبة عيالي
عبيد بصوت واطي لحور: الله يعينهم عيل المساكين..
جلثم: اشووو قلت؟
عبيد: ها اقول اصلا لو يحلمون مابيستانسون من دونج..
بوعبيد: الا ياعبدالعزيز بغيت اخذ شورك.. شو رايك نسافر لنا سفرة جماعية فالصيف بعد عرس خلود وجاسم..
مجد: شوووووووووو نسافر.. ياي اكيد موافقين مايبالها كلام
يودت اليدة الخيزرانه وخزت فيها مجد: عنبوج من بنت حشمي.. الرمسة يت لأبوج هب لج..
مجد: ماعليه انا وابوي واحد ولا شو رايك؟؟
عبدالعزيز: هاي اخر العنقود مانقدر نقول لها لا.. بس خل اشوف الميزانيه اذا اقدر ان شاء الله
بوعبيد: افااا والله ماهقيتها منك ياخوي.. هاي رمسة تنقال واخوك موجود
عقد عبدالعزيز حياته كأنه يباا يفهم بوعبيد انه مايحب هالشي.. : خيرك واصل يا بوعبيد..
حور: بس انا حامل اخاف..
عبيد: انتي ماشي سفر قري مكانج..
لطيفة: ياما سافرنا ورحنا وردينا ونحن حوامل ماصابنا شي.. وبعدين بتكونين لوقتها فشهرج السادس تقريبا اذا الله راد.. يعني ماشي خوف ان شاء الله
عبيد: لا لا لا انا اخاف خلنا فالبلاد وايد احلى
مجد: عيل انا مابا اسافر من دون اختي.. متعودة اذا سافرنا تكون موجودة..
ميثا: عبيد الله يهديك يا ولدي مابيصيبها الا كل خير بلاك متشائم.. وبعدين شرات ماقالت عمتك بتكون فالسادس يعني ماشي بيأثر ان شاء الله..
عبيد: ماعليه بسأل الدكتورة وبنشاورها اذا عطتنا التصريح وقالت انه عادي بنخاويكم..
مجد: بس ويييييين انزين؟؟
بوعبيد: انا فكرت في لبنان .. وفكرت في شمال إيران.. بوسالم ربيعي ودى مرته وعياله السنه الي طافت.. ويقول الجو حلو وبرد ومنطقة حلوة ..حتى انه ياب كذا صورة وشفتها والمنطقة رووعه..
مجد: هيه انا بعد ربيعتي ميثاني سارت تقول وايد حلو.. واستانست بس المشكلة الوحيدة اللغة..
بوعبيد: هههههه لا ماعليج من كثر ماتعاملت مع الإيرانيه هني فالبلاد تعلمت منهم شوي..
مجد: خلاص عيل خل نسير شمال ايران.. مابا لبنان سرنا لها الصيف الماضي
حور: وانا بعد من راي حور..
بوعبيد: ماسمعنا راي عبدالعزيز..
عبدالعزيز: والله السفر للعيال اكثر مما هو لنا نحن.. فالمكان الي يحبونه بنروح له ان شاء الله..
مجد: يااااااااااي بنسافر.. والمعاريس بيسيرون اروبا
عبيد: برايهم معاريس ماينلامون.. كنا شراتهم ترا..
حور ضحكت بحيا
جلثم: انا جني طمه هني..

الكل صد صوبها وشافها محرجة وعاقدة حياتها .. مجد يتها ضحكة يودت عمرها عن تنفلع بشي.


بوعبيد: افا يا أمي.. انتي الكل بالكل.. وتاج راسنا..


جلثم: اشوفكم تشاورتوا وقررتوا وخلصتوا وانا ولا سويتولي اي اعتبار..


عبدالعزيز: محشومه يا ام عبدالعزيز..والراي الأول والأخير لج..


جلثم: بعد شو.. بعد مابديتو راي مجوود علي.


مجد تقربت من يدتها وهي تدعي في قلبها يارب سترك.. : افاااااا واصلا انا اروم اسوي شي بدون شورج.. احساس داخلي فالقلب (لوت عليها) قالي انج موافقه صح..


جلثم وهي تضحك وتيود ايد مجد الي حوالي رقبتها.. : فديت هالإيد انا.. اسولف بغيت اغير الجو.. اسوي سوالف شرات ماتقولون..


الكل ضحك.. وفهاللحظة دخل أحمد كان شكله هلكان وتعبان..


احمد: السلام عليكم..


الكل: وعليكم السلام


أحمد: ماشاء الله وانا اقول البيت ليش منور.. أثاري النور كله هني.. (مشى صوب يدته ونشت مجد وسارت عند حور قعدت وهي تتطالعه بطرف عينها.. تقرب احمد من يدته وحب راسها).. لاخليت منج يارب..


جلثم: فدييييييييت ولدي.. شكلك ميهود وتعبان..


أحمد بعد ماباس راس ابوه وامه وعمه.. يلس عند يدته ولوى عليها: شو اقول ولا شو .. اااااااااه خلي الي فالقلب فالقلب..


صد بطرف عينه صوب مجد وهي نزلت راسها مستحيه بس محد لاحظ هالشي


جلثم: واعلييييييييييه ولديييي.. يالله بالستر ومنو الي خلاك جي.. قول طلع الي في خاطرك..


أحمد: الي في خاطري كلام كثير ماتكفيه السطور عشان اكتب عليه احساسي..


الكل ضحك على رمسة احمد وشكل يدته الي صدق مندمجة..


ميثا: خل عنك هالرمسه وهالسوالف وسير بدل ثيابك عشان تتعشا..


أحمد: هو تم فيها عشا ولا غدا.. وانا اقدر ابلع اللقمة..


جلثم: ميثوو ويهد شو ياج على الولد خليه فديييييته يقول الي في خاطره.. ماباه يستهم فديت روحه..


أحمد: خلوووووني يا جماعه خلوووني اشكي الحال..آه لو كان للحب قاضي.


جلثم: واخزياااااااه ولدي يحب.. ومنو هاي الي ماتستحي مسويه فيك جي.. قولي عنها احين اييها بهالعصا


أحمد خز مجد بنظرة سريعه فهاللحظة الي تحركت وخشت عمرها ورا حور ببطء.. والكل يطالع احمد وينتظرونه يرمس.. وعبيد كل شوي يهمس في اذن حور وحور تضحك..


أحمد: اسمعك تراني لا تحش عيب..


جلثم: منو الي يحش فيك..


أحمد: هذا عبيد.. مايستحي.. الا وين مروه انا احس القعدة ناقصه شخص فيها


ميثا وهي تحاول ترقع الموضوع عن اليدة تعرف ان مروه سايره تحتفل بيوم زواجها مع ريلها وتحتشر.. : ماشي مشغوله ويا عيالها شوي..


أحمد: هيييييه..


جلثم: ماعليك من حد قولي انت شو الي في خاطرك..


أحمد: الحب عذبني يا جلثم.. عذبني..


يودت العصا وضربته على ريله وهو من كثر ما عوره نقز من مكانه ونش.. : شوي شوي.. هذا وانا متعذب تضربيني..


جلثم: عشان تأدب.. عيل تزقرني بإسمي ياللي ماتستحي..


أحمد: شو اسوي ترا هاي الي معذبتني اسمها جي على اسمج انا شو ذنبي..


الكل ضحك يوم شاف اليدة كيف احمرت..


أحمد وهو يسوي عمره يصيح ومضايج: يعني يكفي هي ماتحس فيه ولا في حبي .. وانتي يايه تكملين علي همي.. ااااااه اروح لمنو ولا منو عشان يفهمني..


عبيد ماقدر يود عمره يلس يضحك من الخاطر: اخبرك تنفع ممثل لمسلسل في رمضان..


أحمد: هههههه هو الصراحة يتني عروض وايد بس انا مشغول ما وافقت..


نشت اليدة ورا احمد .. حس احمد من نظرات حور وعبيد ان في شي وراه.. يوم صد الا شاف يدته وراه .. توه بيشرد يته ضربة بالعصا على ظهره.. وشرد صعد الدري: الله يسامحج.. ماحبج خلاص..


جلثم: مانبا حبك خله حق جلثم.. عيل كل ها تمثيل وانا يحليلي مصدقة ان ولدي مستهم ومتضايق..


أحمد تم يضحك وصعد الدري.. وهو كل تفكيره في مجد.. حس انه قدر يفهمها حبه لو بطريقة مب مباشرة.. استانس في داخله.. ومجد تمت سرحانه وهي تتذكر كلام خلود.. بتخسرينه...


.. .. ..


ومرن هاليومين على خير.. وكل شي بهدوء وروتين.. العلاقة بين خلود وجاسم بدت تتحسن يوم عن يوم.. وهالشي كان مبشر بالخير.. سلطان وابوه كانو متفقين انهم يروحون بيت جاسم بعد صلاة المغرب لأن فيصل وابوه بيوصلون فذاك الوقت عشان يرمسون في موضوع الخطبة ويتفقون على يوم الملجة .. والقص وغيره..


فهالوقت كان سلطان يالس ويا امه فالصاله يسولف وياها..


شيخه: وانت ياسلطان متى الله بيهديك وتعرس.. ودي اشوفك معرس والله..


سلطان: جريب ان شاء الله جريب..


علي: ولييش ماتقولين عني انا..


شيخه: انت تو الناس عليك.. يدامك دراسه تخلصها .. شرات سلطان ماشاء الله خلص واشتغل احين دوره للزواج..


علي: مايخصني انا اذا حبيت وحده لازم اتيوزوني اياها من اخلص الثانويه


شيخه: هههههه .. مانروم عليك انت ..


سلطان: حليله بعده صغير مايعرف الدنيا كيف..


علي: شوووو انا صغير.. انا صف خامس مب صغير..


شيخه: لا تقول عنه صغير ولدي ريال كبير بعد..


شيخه: الا وينه خالد مابيي وياكم؟؟


سلطان: بلا كلمته قال بيظهر من بيته على طول بيسير بيت عمي الله يرحمه..


شيخه: الله يرحمه ان شاء الله..


سكتوا شوي.. ودخلت خلود وهي ترمس تليفون: ههههه حليلج والله يا زين سوالفج.. خلاص عيل الغاليه بخليج احين لأني بيلس ويا الأهل خلاف بدق لج وبنكمل سوالفنا..


شما: على خير ان شاء الله مع السلامه..


خلود: مع السلامه.. هههههه حليلها والله طيبه وايد هالبنت..


شيخه: كنتي ترمسين منو اميييه؟


خلود وهي تتطالع سلطان وتضحك: وحده من رباعتي اسمها شما..


شيخه: حليلها الله يخليها يارب..


سلطان اختبص من سمع طاري شما.. حس ان صدق قلبه ويا هالإنسانه.. وحبها ويتمناها له..


شيخه: انزين ياسلطان من شوي قلت لي ناوي على العرس جريب..


سلطان: ههههه اميه مستحيل تنسى شي..


خلود: هيه امي يبا يعرس والبنت الصراحه فناااانه


شيخة وهي تفتح عيونها: ماشاء الله مخططين ومخلصين عيل.. لا شو رايك جان ملجت عليها بعد..


سلطان يطالع خلود بطرف عينه ويخزها بنظراته... : اراويج


شيخه: خلك منها وجابلني.. قولي من بنته؟؟ وكيف شكلها؟؟ ومن وين عرفتها؟؟


سلطان: حبه حبه امييييييه.. وبعدين انا مستحيل اسوي شي من غير شورج.. وقبل لا حتى اقرر اني اباها او لا.. قلت بشوف هل ابوي وانتي بترضون اخذ وحده برع الأهل..


شيخه: شوف لا تظن افكاري وافكار خوالك نفس الشي.. انا وابوك ماعنا هالسوالف زواج أهل ومادري شو.. هذي سوالف أول.. واذا تبا من الأهل فخير وبركة ماعندنا مانع.. واذا من برع ترا نفس الشي..


سلطان: هيه زين ريحتيني.. لأني كنت ابا فطوم بس ياها نصيبها والبنت الله يوفقها.. ومنى صغيره علي وايد.. وهذيل الي من الأهل اعرفهم..


شيخه: افا ومجد بنت اخوي..


سلطان اختبص وخلود تيبست واعتدلت في قعدتها.. : ها لا هاي عندها ولد عم اولابها..


شيخة: خلاص وعن البنت من بنته وشو اسمها ؟


سلطان: الصراحة ماعرف التفاصيل هذي.. بس خلود تعرف.. انا يادوب سامع بهم وشايف البنت


شيخه: خبرني عنها


قعد سلطان يشرح حالتهم الإجتماعيه من وفاة ابوها.. وكيف ان اعمامها مالهم شغل فيها ولا ينشدون عنها..


شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل.. وشو يعني ان امها هنديه.. عيب ولا حرام..


قاطعتها خلود: امييه انا رمست امها .. والله ماحسيت انها هنديه ماشاء الله عليها ترمس شراتنا ويمكن احسن بعد.. وطيبه ماشاء الله عليها..


شيخه: هيه ادري ترا الهنديات الي مال قبل جي يعرفن يرمسن.. شرات يارتنا ام مروان.. تراها هنديه بعد.. لا شكلها يبين انها هنديه ولا رمستها.. وطيبه وحنونه على عيالها ومربتنهم احسن تربيه..


سلطان: هاي سالفتها.. والي عيبني فالموضوع يميي.. ان البنت عمرها مافكرت تسوي شي غلط حتى وهم بهالحاله.. راضيه ومقتنعه... وبعدين هم مب فقارى .. عندهم معاش الشؤون وراتب التقاعد الي ينزل لأبوهم الله يرحمه.. لكن اعتقد مبلغ بسيط وايد مايكفيهم.. وعندهم بيت الحمد لله..


خلود تشارك وياه: وهيه امه تسوي دهن عود كمبودي من الهند اييبونه .. وبخور وعطور..


شيخه: ماشاء الله.. عيل اتكد خير.. لأن هالسوالف اتربح وايد هالأيام..


سلطان: فمادري شو رايج فيها اميه؟


شيخه: خاطري اشوف هالبنت.. احسها طيبه


خلود: واااااايد امي تعاملت وياها.. ماشاء الله عليها.. بنت والنعم فيها صدق مؤدبه وخلوقه.. ودارسه بعد..


شيخه: شو ترين؟ اعزميها عندنا وخل نشوفها ..


خلود: خلاص ان شاااااء الله في اقرب فرصه..


سلطان: يالله عيل انا بنش اتزهب عشان الحق اوصل بيت عمي..


خلود: الله يوفقج يا فطووووووم .. ويهنيج يااااااارب


سلطان وشيخه: يارب آمين


علي: اصصصصصصص بدأ سلام دانج..


سلطان: هههه ويقول ابا اعرس من اخلص الثانويه ..


علي: كيفي.. ريال


شيخه: كيفه كيفه.. هههه لا تفج لسانه دخيلك..


.. ..




خلود كانت قايله عن شما لمجد وان سلطان يباها وجي.. وعرفت شوي عن شما وسالفتها واهلها كيف.. وان امها هنديه.. ومن وقتها وهي حاطه في بالها ترسم شما بس


طبعا من وحي خيالها حسب تصويرها.. دشت عليها يدتها شافتها ياسه على المكتب وترسم ومندمجه


جلثم: شو تسوين؟


مجد: ويه بسم الله .. روعتيني..


جلثم: بسم الله عليج.. شو تسوين؟


مجد: أرسم


جلثم: وانتي ماتملين من مجابل هالرسومات؟


مجد: هوايتي هاي يدو شو اسوي بعد..


جلثم: الله يعطيج العافيه.. بس خفي على عيونج مب زين


صدت مجد صوب يدتها وهي تبتسم لها: من عيوووووني يا عيوني..


جلثم: انتوا ماناخذ منكم غير الرمسه وياريت لو نروم عليكم.. لا اله إلا الله..


مجد ابتسمت وردت تكمل لمساتها الأخير على الصورة.. وطلعت النتيجة رووووووووعه


مجد: ههههه هو اكيد البنت احلى.. بس يالله هذا الي قدر عليه خيالي..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:46 AM
أم عمّار (أم شما): شما روحي فتحي الباب انا مشغولة..
شما وهي تمشي صوب الباب: ان شاء الله..
وطلعت من باب الصالة وسارت تفتح باب الحوي.. تشوف منو الي ياهم
ومن فتحت الباب انصدمت.. خافت.. حست ان راسها انشل من التفكير والإستيعاب..
هزاع: انتي اييييه .. ماتعرفين ترمسين ولا تسلمين..
شما وهي ترفع حياتها: اعرف بس انت الي ياي وانت الي لازم تسلم الي داخل هو الي يسلم مب الي طالع..
هزاع: اخبرج.. انتي ايه بنت الهنديه يايه اونج تعلميني الأدب.. تهبييييييين الا انتي..
عمّار كان فالميلس الخارجي وسمع حشره.. طلع من الميلس يطالع شو الي صاير.. : منو هذا شما؟؟
هزاع: عم من اعمامك يالخايس..
من سمع عمار هالرمسه ربع بسرعه عشان يسير يضربه.. بس شما بندت باب البيت في ويه هزاع.. وسارت تهدي اخوها.. هزاع تم يزاعج ويحتشر..
هزاع: انتي ايييييييه .. تحسبين عمرج قدها يوم انج تسكرين الباب في ويهي.. جليلة الحيا الي ما تستحي.. اخبرج ايه انتي.. هذا بييييييت عمي فاهمه مب بيتج يا بنت الهنديه عشان تروغيني..
عمّار: شمووو هديني عليه قاهرني.. منو ها..
شما: يزول.. ها ولد عمك..
عمّار: شو يبا؟
شما: هاي حالته يوم يسكر ساعات ايينا البيت ويحتشر.. وعلى حظك انت كنت موجود هالمره وسمعته..
عمّار: ياربي يعني لازم يأذونا .. مايكفيهم الي نحن فيه..
شما: مب محتاجين لهم برايهم.. يزول الا هو .. ينبح لين مايتعب..
عمّار: بس مب حاله هاي ايينا البيت ويسبنا وهو سكران بعد..
شما: هدي اعصابك عمار.. مايسوى عليك تحرق اعصابك جي..
عمّار: بس اذا يانا مره ثانيه ورد سوى هالحركة والله ماسكت عنه ولا تحاولين اتيوديني لأني مابسكت..
شما: ماعليه بس انت سير احين وهد اعصابك وانا بدور لي صرفة وياه..
دش عمار وتمت شما ياسه فالحوي متضايقه.. تذكرت اليوم المشؤوم.. فاللحظة الي شافت فيها هزاع خافت.. انه درى انها كانت هناك عن عفرا اذا فضحتها.. لكنها عقب ارتاحت يوم شافته على عادته سكران ويحتشر ويروح..
أذيه هالإنسان مكره الفريج فيه.. جيران شما كلهم عرفوا بموضوعه وحركاته.. فاضحنهم.. والمشكلة مايرومون عليه.. مره شما تجرأت وسارت عند عمها وكلمته .. هزبها وطردها.. زين ماضربها ولا مد ايده عليها.. ومن يومها قرروا مايسوون شي لأنه مامنه فايدة.. مابيرومون عليه دلوع امه وابوه..
.. ..
بعد صلاة المغرب الرياييل والحريم تيمعوا في بيت بوجاسم
واتفقوا على كل الأمور.. واصر بو فيصل على ان خير البر عاجله.. وهم عشان مايخربون على فطوم دراستها وتتأخر الملجة.. فقرروا تكون الملجة بسيطة بين العايله فالبيت الإسبوع الي بعده..
استانس جاسم في داخله خصوصا بعد ما قابل فيصل وابوه واخوه الي من ابوه.. حسهم فعلا ناس ماشاء الله عليهم .. أدب واخلاق وتربيه ..
وعن سوالف فيصل.. ترا كل الشباب لهم هالسوالف.. وفيصل لولا انه طينته زينه.. لما كان بيصحح غلطته.. لكن خصلته طيبه رغم كل مساوئه وهذا اكثر شي خلا جاسم يوافق عليه
طبعا مش كل من يرمس بنت ينوي يخطبها حتى وان صار هناك مشكلة وخطأ شرات ماصار لفطوم.. ولا كل علاقة بهالطريقة تمر على خير.. عادي تستوي جريمة قتل في مثل هالمواقف. ولكن عقلية جاسم وسلطان خلتهم يفكرون بالموضوع كمشكلة لازم ينوجد لها حل منطقي وليس القتل والضرابه لأنها مابتفيد في شي..
يبون البنت تندم على الي سوته وقدروا عمرها وسنها..
والي ساعد اكثر ان فيصل طلع ريال زين وقدر حجم المشكلة الي تسببها... ياما مشاكل صارت ويكون الريال تخلا من البنت وخلاها تعاني من مشاكلها يمكن طووول عمرها.. وهو ولا على باله..
يمكن طلعت من نطاق القصه شوي.. لكن احب اوضح هالنقطة لأنها وايد مهمه.. يمكن وايد بنات يتابعون القصه ويعتقدون ان كل الشباب شرات فيصل.. وينجرفون فالخطأ على امل ان الرجل هذا مثل فيصل.. لا تنسون نقطة.. فيصل شخصيه من الخيال.. يمكن تكون مثاليه جدا.. لكنها بعيدة عن الواقع.. الخيال والحلم شي سلس يصعب تطبيقه على واقع الحياة الخشنة التي نعيشها.. الغلط يبقى غلط.. ولكن يجب تصحيحه.. والصح يكثر منه..
هذا الموقف ارجع اقوله.. لا يمد بأي صلة بالواقع الي نعيش فيه.. يمكن حدوثه لكن اقل من نادر ايضا..

===============

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:47 AM
الجزء السادس
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=

نزلت فطوم وهي متضايقه من الخاطر.. واول ماصدت تحت شافت ريم.. ابتسمت لها ..
ريم: امييه شكلها العروس يت..
صدت ام فيصل صوب الدري وشافتها.. جميله وبريئة ومبين عليها هاديه من مشيتها.. لكن في حزن يسكن عيون هالبنت .. لكن طبعا محد حس بشي..
فاطمه: السلام عليكم..
ام جاسم: حياج يمي فاطمه يسي عند عمتج..
تقربت فاطمه وحبت راس ام فيصل.. وسلمت على ريم وقعدت عند امها..
ام فيصل: ماشاء الله عليها قمر..
ام جاسم: من طيبج...
منى: وانا شو خالوو ماقلتي لي؟
ام فيصل: ههههههه انتي الحلا كله
منى: هيه جي زين ..
الكل ضحك الا فطوم اللي اكتفت بإبتسامه خفيفه والكل فسر هالشي على خجلها.. وماقدرت تتحمل زود.. استئذنت وصعدت غرفتها..
ام جاسم: عاد اعذروها البنت مستحيه..
ام فيصل: لا ماعليج معذورة.. وياحظ ولدي عليها عيل..
ريم: الله يهنيهم يارب..
وتموا يسولوفن لغايه ما الرياييل خلصوا وزقروا ام فيصل وريم عشان يظهرون وردوا البيت.. ودش جاسم البيت..
جاسم: ها امي شافو فطوم؟
ام جاسم: هيه واستانسوا عليها بعد ..
منى: حتى انا استانست علي العيوز..
ام جاسم: استحي يا بنت شو هالرمسه..
منى: اوه انا ماقلت شي.. اسوي سوالف..
جاسم: المهم امي شرات ماتفقت وياج مو تنسين..
منى وهي تتليقف: لحظه على شو متفقين من وراي..
جاسم: لحووووووول.. انا ساير امي ويا عمي.. مع السلامه
ام جاسم: بحفظ الله..
منى: افففف طنشوني بعد
.. ..
اليوم الثاني
مجد: يلا امي انا سايره تامريني على شي..؟
لطيفه: لا فديتج حطي بالج على روحج ومن تخلصين دقي علي عشان يمرون عليج..
مجد: ان شاء الله..
وطلعت مجد من البيت سايره الصالون.. وكان ابوها الي بيوصلها.. ومروا على خلود وخذوها وساروا سوى الصالون ..
خلود: السلام عليكم خالي..
عبدالعزيز: وعليكم السلام.. اشحالج خلود بنيتي؟
خلود: الحمد لله خالي انا بخير.. انت اشحالك؟؟
عبدالعزيز: الحمد لله يسرج الحال.. اقول اي صالون تبون تروحون؟
مجد: هذا الي دوم اروح له.. صالون ال(----)..
وبعدها بخمس دقايق وصلوا الصالون.. ونزلوا سوى..
خلود: ههههههههه دخيلج بس والله دمعت..
مجد: انتي استأذنتي ومن ريلج وطلعتي؟؟
خلود: هيه..
مجد: اتحرى بعد.. ماعنا حريم يطلعن عن شور رياييلهن
خلود ضحكت لها وصدت صوب راعية (صاحبة) الصالون.. : لو سمحتي بشرى موجودة؟
راعية الصالون: هيه بس عندها زباين احين.. شو بدك تعملي؟
خلود: حلاوة ..
راعية الصالون: كامل؟
خلود: لا بس ---------
راعية الصالون: روحي عند البنات وخذي دورك وانتي ستي شو بدك تعملي؟؟
مجد وهي تبتسم لها: وانا وياها.. نفس الشي..
راعية الصالون: اها خلاص اوكي بس بالأول اعملوا الفاتورة
ودفعوا وخلصوا وصعدوا الطابق الثاني عشان يدخلون الغرفه المخصصه.. وكان بين كل سرير والثاني ستاره عشان يكون منفصل بين كل حرمه والثانيه ..
مجد: تدرين رسمت شما البارحة..
خلود: اي شما؟
مجد: تستهبلين انتي... شو اي شما؟؟ هذي الي سلطان يباها..
خلود: هييييييه اسميني مخرفه .. ايه انتي شوي شوي..
العاملة: سوري ماما..
مجد: العيوز لا تحرطمين وايد..
خلود: جب انتي.. انزين ابا اشوف الرسمة..
مجد: يوم بتيين بيتنا
خلود: دبه مسويه هالشي عشان ايي بيتكم غصب..
مجد: هيه .. اخبرج سمعتي عن سالفة سفرة الصيف لشمال إيران
خلود: هيه يختي قالي سلطان مت قهر.. شو ها ماقررتوا الا يوم انا بعرس ..
مجد: عاد انتي بتسيرين اوربا منو قدج..
خلود: مابا بس حلاته جي اللمه وياكم
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر..
خلود: ان شاء الله..
.. ..
أحمد: هههههههههههه .. خس الله ابليسك سعووود.. انزين يعني اليوم الكل بيتيمع؟..
سعيد: هيه عاد تعال.. خل عنك الدراسه شوي.. كله ذابح روحك دراسه دراسة.. واليوم الجمعه..
أحمد: خلاص ان شاء الله بس اخلص الي بيدي احين.. وبييكم..
سعيد: ياريال الشغل مابيخلص لو قعدت عليه.. انت تعال احين لين ماتوصل بياخذ عليك ساعة ونص تقريبا..
أحمد: انزين تو الناس.. احين الساعه 7 ..
سعيد: وين تو الناس.. تقول الساعه 7 ولين ماتوصل بتستوي الساعه 9 .. ونحن يمعتنا تبدأ من الساعه 8 بعد صلاة العشا..
أحمد: انزين ياخي كل ها شوق لقعداتي ..
سعيد: شفت عاد..
أحمد: هههههههه خلاص ان شاء الله كلها مسافة الدرب وانا عندكم اذا الله راد..
ونش احمد ورتب اغراضه عشان يتلبس ويجهز يروح المزرعه عند ربعه..
.. .. ..
ناصر: والله يا سلطان من زمااااان وانا مشتاق للمة هاي..
سلطان: أأأ.. حاسب.. ترا هاللمه غير عن كل مرة..
فيصل: دخيلك يا سلطان.. لا تذكرني بلماتنا القبلية.. مأساة وحياتك..
سلطان: الحمد لله نشينا من غفلتنا..
ناصر : صدق ماقلت لكم شباب.. تدرون ان الشرطة طلبوني..
سلطان وفيصل: ليش؟
ناصر: عشان اشهد في قضية عفرا.. والله لو تشوفون شكلها.. ماتقولون هاي عفرا الي كنا نتعامل وياها..
سلطان: سبحانك يارب.. الله يهديها وهالشي يكون لها درس عشان اتوب لله..
فيصل: بس انا شاك انها بتطلع من الموضوع..
سلطان: وكيف؟
فيصل: في ناس فوق فوق كانت تتعامل وياهم.. وهم يمكن يدخلون..
ناصر: لا لا .. مب لهالدرجة .. ماتوصل الأمور لهالحد.. الحمدلله الدنيا فيها قوانين وبعدها بخير..
سلطان: تدري انا بعد اؤيد كلام فيصل.. لأن في مره صارت لواحد من ربعنا هالسالفه.. يوسف جان تعرفونه؟؟
فيصل: يوسف الفلاني..
سلطان: هيه.. يقولك الريال مره شاف سياره مخالفه .. وقفها عشان يكتب المخالفه وطلعت فيه وحده مايتعدى عمرها ال18 او 19... طلب منها الليسن والملكية.. رفضت تعطيه.. وقالها بيكتب لها مخالفه على مخالفتها للسير.. تعرفون شو قالت؟
ناصر: شو قالت؟
فيصل: هيه تذكرت خبرني السالفه كمل.. عشان يصدق ناصر كلامي..
سلطان: يقول بكل وقاحه ردت عليه وقالت له.. شوف.. انا بشي بسيط مني طلعت هالموتر وكان الموتر بورش كايين.. ومستعده اعيد الشي عشان تنطرد من الدوام..
ناصر فج عيونه مبهت: اشووووووو.. ولا يكون هو خاف وماسوالها شي..
سلطان: الريال يخاف ينطرد من شغله شو تقول انت... المهم سار عند مديره فالدوام وعطاه الدريس (اللبس الخاص بالشرطه او الجيش .. الملابس الرسمية) وقاله السالفه.. مديره سكت وماقدر يرد عليه.. الشي الوحيد الي سواه قاله لا يقدم استقالته ولا شي.. يتحمل هالمواقف
فيصل: شفت عاد يوم قلت لك ان في ممكن يكون هناك دعم لعفروو..
سلطان: بس الشي الوحيد الي قاله لي الشرطي وانا اصريت ان هالشي يستوي .. واللي هو يعرضونها للجنة الإصلاح والإرشاد.. يعطونها دروس دينيه يمكن تتغير ونكون بهالطريقه ساعدناها تهتدي
ناصر: بس توبتها لازم تكون نصوحة.. انها بالمره ماترد لهالأمور..
فيصل : أكيد..
وفهاللحظة مرت حذالهم شلة بنات.. وحده كانت تتطالع فيصل طول ماكانت تمشي.. وتبتسم له وتسوي له حركات.. وفيصل يصد عنها ومايطالع..
سلطان حس ان فيصل شي بلاه صد وراه وشاف شلة البنات.. وعرفهن... لأن دوم كان قبل يشوفهم على الممزر وفيصل يروح وياهم.. : فيصل لا تخليهن يأثرن فيك.
فيصل: افا عليك.. هاييل شياطين الإنس..
ناصر: وفالحين بس يطلعون قرار منع المغازل ويعاقبونا نحن الرياييل.. أول شي خل البنات الي من هالأشكال يتعاقبن عشان الرياييل يحشمن هالبنات.
سلطان: شو بتقول.. الله المستعان..
.. .. ..
خلود: يالله اتصلي في خالي خل يمر علينا؟..
مجد: اووووووووكي..
شلت التليفون واتصلت على ابوها بس مارد .. ردت دقت له لين مارد..
مجد: الو باباتي خلصت.. يالله شو مابتمر علينا؟؟
عبدالعزيز: والله انا ساير عيمان شوي عندي شغله وبييكم بس بتأخر بتترين ولا تبن اخبر احمد يمر عليكن؟
مجد وهي عاقدة حياتها وتغطي السماعه: يعني لازم احمد الي يمر علينا..
خلود وهي تهز راسها: هي هيه.. هاي فرصتح تسوين الي تفقنا عليه..
مجد وهي تضحك بخبث خلاص اوكي..
مجد: انزين ابوي عطني رقمه عشان ادق له اذا ممكن يعني لأن ماعندي..
عبدالعزيز: افا عليج ولد عمج هذا وحسبة اخوج.. وهذا رقمه.. سجلي.. *******
مجد: يلا مع السلامه
عبدالعزيز: مع السلامه..
خلود ومجد راحوا قعدوا على طرف فالصالون وتمت ترمس ويا خلود...
أحمد في هالوقت كان توه واصل المزرعه..
نزل من الموتر ومشى صوب الميلس الي يتيمعون فيه ربعه عشان يقعد وياهم.. كان يسمع حشره ودق واغاني وكانت الساعه وقتها 8:15 .. استغرب.. حس ان الموضوع في حفلة غير طبيعيه.. طلع له سعيد ربيعه.. وهو كان توه عند باب الميلس.. ونفس الوقت رن تليفونه.. بس مارد..
سعيد: حي الله أحمد.. يا جماعه راعي الحفلة وصل..
أحمد وهو يضحك ومب فاهم شي.. : اي راعي الحفلة الله يهديك.. هههه..
ورن تليفونه مره ثانيه.. كان توه بيحط ريله داخل وبيدخل.. بس رد عورا وشل التليفون من مخباته ورد... : ألوو..
مجد وهي مستحيه: ألوو..
ودش نفس الوقت فالميلس وماحس الا بثلاث بنات يقربن منه ..
--1--: هلا والله براعي الحفلة...
أحمد تم مبهت مصدوم .. ومعصب في نفس الوقت.. وماحس بالخط الي وياه.. تم معلق السماعه في اذنه ودخل التليفون في مخباته.. ومجد كانت تسمع كل شي عن طريق السماعه..
---2---: ياربي غاااااوي .. تعال ويايه..
---3---: لا حبيبتي .. الغاوي للغاوي...
مجد تمت مبهته وهي تسمع وفاجه ثمها بتصيح لا محاله.. : شو هااا.. ألووو ألووو
أحمد من كثر ماكان معصب ومتضايق مايسمع شي...
مجد عصبت وبندت الخط .. وحضنت خلود وقعدت تصيح..
.. ..
أحمد: وانت ليش ماتقول لي ان هالخياس وياكم فالقعده..
--1--: ايه انت شو تتحرى عمرك.. وعن الغلط.. محد خايس غيرك انزين
صد احمد وماحس بعمره الا يصفعها طراق يلصق فيها اليدار.. تمت البنت مصدومه.. والشباب نشوا سحبوه وطلعوه من الميلس..
عبدالرحمن: ياخي ماتبا تيلس ويانا قول بس لا تقعد تسوي مشاكل وتخرب سهرتنا..
أحمد: عز الله السهره عاد.. ميمعين لي حثاله المجتمع ومسمينها قعده.. وليش ماخليتوني ادبها.. هاللي ناقص وحده من هالأشكال تغلط علي.. والله لأدفنها..
عمر: ياخي روووح زين.. نسيت عمرك كنت تيلس ويانا هاليلسات واتييب البنات الي تعرفهن..
أحمد: ذاك كان اول.. وحتى اول.. كانن هن الي يطلبن مني انهن يبن اين.. مب انا الي اسحبهن.. وغير جي.. ماكنت اسوي شي.. اقعد على صوب واسولف وياها.. اما انتوا شوفو حالتكم كيف.. وهذا توكم بأول الليل.. خافو على اهاليكم.. الحمد لله الله هداني وودرت عني هالسوالف.. الدور عليكم
سعيد سحب احمد وقعده في موتره: ياخي مانبا مشاكل الله يخليك.. وانت هدي.. انا كنت ادري انك ماتبي تيلس ويانا ولا ماكنت بقولك اتيي..
أحمد: خليتني اودر شغل الكليه عشان اشوف الفسق هذا..
سعيد: ياخي امسحها في ويهي والله ماكنت ادري..
أحمد: اخبرك.. بند الباب .. بند.. خل اروح..
وحرك الموتر وظهر من المزرعه مسرع بيرد البيت..
.. ..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:47 AM
خلود: شو الي صار مجد..
مجد وهي تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها: العوي دومه عوي.. ماباه.. ماباه خلاص ..
خلود: شو الي صار فهميني..
مجد: كانن عنده بنات .. وحده تتفداه ومادري شو.. وهو مايدري اني انا الي متصله لأنه مايعرف رقمي.. ويوم ارمسه ولا حاس بي.. شكله راد علي بالغلط اصلا..
خلود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. الله يهديه.. خلاص انا ماروم ادافع عنه هالمره.. كنت اتحراه تغير..
تقاطعها مجد: بس العوي يتم عوي ...
خلود: خلاص هدي وخلينا نرد البيت عن الفضايح هني فالصالون..
مجد: بس منو بيردنا؟؟
خلود: اتصلي في ابوج وقولي له انج بتتريينه لين مايوصل لأن احمد مارد
وفعلا نفذت مجد كلام خلود.. ووصل عبدالعزيز بعد نص ساعه وردهم البيت..
.. ..
..
أحمد من سرعته الحمد لله الله ستر عليه ووصل البيت بالسلامه خلال ساعه .. ودش البيت وهو معصب
ميثا: وين سلامك؟؟
أحمد صد صوب امه وراح لها وباس راسها: اسمحي لي والله .. بس لأني معصب توني مضارب ويا واحد من الربع ومانتبهت
ميثا: ليش مضارب؟؟ خير؟
أحمد: سوالف شباب اميه ماقدر ارمس فيها ..
ميثا: عراحتك .. بس روح ريح احين عشان تهدأ اعصابك..
أحمد: ان شاء الله..
نش احمد وصعد فوق غرفته ويلس فيها وتم متوتر .. يهز القلم بسرعه وهو يالس على كرسي المكتب.. وفر القلم من كثر ماهو معصب على اليدار.. وفجأة تذكر ان يته مكالمة ورد عليها بس مارمس..
شل تليفونه وفتحه لأنه كان مغلق.. وجيك على المكالمات المستلمه.. وشاف الرقم ..
أحمد: منو ها.. أول مره اشوف الرقم ..
اتصل على الرقم.. بس محد رد عليه
..
مجد: طاع الهرم متصل بعد..
خلود: لا تردين..
مجد: خله يزول .. ماعندي سالفة ارد..
..
تم احمد يتصل كذا مره بس محد يرد عليه.. وبعدها مارد يتصل على الرقم مره ثانيه.. ونش يحاول يذاكر بس حس ان مزاجه متعكر ومب قادر يركز.. فقرر يطلع من الغرفه ويقعد ويا اهله.. وظهر شاف اخته مروه في بيتهم.. سلم عليها ويلس وياها
أحمد: ها ريلج وين وداج يوم الزواج..
مروه وهي تتطالعه نص عين: مالك خص عيب بعدك صغير على هالسوالف
ابتسم احمد ودز راسها عالخفيف بطرف صبوعه.. وقعد يسولف ويا امه واخته..
أحمد: أخبرج عندج مسجات حلوة في تليفونج؟
مروه: هيه ليش؟
أحمد: شو ليش بعد.. هههههههه خبله والله.. ابا اطرشهن على تليفوني..
مروه: خذ تليفوني وطرش الي تباه..
وشل احمد تليفون اخته وقعد يتعبث فيه يدور على مسجات وجي.. وفهالوقت رن التليفون وهو في إيده.. بس بهت من شاف الرقم.. وشاف الإسم.. مجد.. تم مصدوم وعطى التليفون لمروه..
مروه: ألووو هلا والله بنت العم
مجد: اهلييييين العروس
مروه: ههههههه فضحوني ماخلو حد ماقالو له عيل
مجد: شفتي كيف.. ههههه اشحالج؟
مروه: تمام والله انتي اشحالج؟
مجد: والله بخير الحمد لله.. ها خبريني شو يابلج هديه ريلج..
مروه: طقم وحياتج
مجد: يه يه منو قدج.. متى ايي دوري متى..
مروه:" ههههههههههه لاحقة ماعليج..
مجد: فديتج والله.. انزين مروه انا متصله لأن انا وخلود نبا نسوي جي مشروع صغير .. يت فكرة في بالنا منها نكسب ومنها هوايه.. انا احب التصميم والديزاين .. وحتى خلود عندها افكار ماشاء الله .. فقالت لي جنه انتي عندج خلفيه عن هالأمور شو تحتاج .. فحابين نفتح مشروع تصميم شنط وعبي وشيل..
مروه: والله فنان وهالأيام هالأشيا وايد عليها اقبال تدرين. تحسين الناس يبون شي يديد.. مش مكرر .. فيدورون على شغل البيوت..
مجد: انزين بغينا نعرف شو الي نحتاجه عشان هالمشروع
وقعدت مروه تشرح لهم شو يسوون وجي .. وقالت انها بتتيمع وياهم في يوم وبيخططون عدل.. احمد في هالوقت كان سرحااان.. معقولة مجد تتصل فيه؟؟ شو كانت تبا؟؟.. اااخ بس لا يكون سمعت صوت البنات.. بتكون فهمت الموضوع غلط.. اخييييييج انا ابا اصحح الوضع وياها وايي شي يخرب شو هالحظ الي عندي..
مروه: خلاص عيل حبيبتي .. سلمي على خالي ومرت خالي.. واهم شي سلام كبير ليدوو..
مجد: يبلغ ان شاء الله بوسي لي اليهال..
مروه: ان شاء الله
وبندت مجد عن بنت عمها .. واحمد على طول سحب التليفون وطلع تليفونه عشان يقارن الرقمين.. وشاف انه نفس الرقم.. فر التليفون على مروه وربع فوق لغرفته بسرعه..
مروه: شو بلاه اليوم احسه مب طبيعي؟
ميثا: يقول متضارب ويا ربعه ومتضايق..
مروه: لاحووول هالشباب مخبل والله
ميثا: الله يهديهم
مروه: آمين يارب.
صعد فوق فغرفته مب عارف شو يسوي.. يحس بمخه بينشل من التفكير.. كيف يحل الموضوع.. افففففف الله يغربلك يا سعيد يوم انك سحبتني المزرعه .. شو وداني هناك.. و ومجد ليش كانت متصله انزين ابا اعرف.. اففففففففف والله مقهوووور شو هالحظ.. ولا بعد يوم دقيت ماردت .. اوهووووو عيل عز الله كرهتني احين.. لحوووووووول.. نحاسه مكتوبة في يبهتي من يوم مانولدت..
.. .. ..
هزاع: يالله شباب شو تريون يالله عالحوض..
وحده من البنات الي وياهن فالحفلة: افااا ونحن انتم هني..
سالم: لا طبعا.. اتيين ويانا..
فهد: هيه كلكم اتيون طبعا.. يالله..
وكلهم البنات والأولاد دخلوا الحوض يسبحون الا واحد .. اسمه طارق .. عيا ينزل وياهم.. وسار فالغرفه الزجاجيه تم يالس يطالعهم وهم يسبحون ويصورهم فيديو..
هزاع: طارق تعال ياريال تام برع..
طارق: لا ماعليه انا خلوني برع..
فهد: ههههههه خله هو الخسران..
...
خوله: أقول خليفه؟؟
خليفه: هلا عيووووووووون خليفه..
خوله: استحيت خلاص ماروم ارمس..
خليفه: لا والله ترمسي.. يلا عاد..
خوله: انزين.. اقول ممكن تغير القناة وتحط مسلسل كويتي حاطينه في قناة الراي ابا اشوفه..
خليفه: شو تبين فيهم هالمسلسلات البايخة مالتهم.. ماعندهم غير غني.. وعنده شركة .. وضرابه عيال عم.. صدعة راس.. خليني اشوف مصارعه وايد احسن
خولة: لا مب كل المسلسلات الكويتيه جي..
خليفه: بلا .. ومستعد اتراهن وياج..
خوله: انزين وانا قابلة الرهان..
خليفه: شوفي لج مني اوديج اي مطعم نتعشى.. لو فقصر الإمارات ولا برج العرب.. مستعد.. لو طلع في مسلسل كويتي ماكان فيه شرات ماقلت لج..
خولة: خلاص اوكي..
وبدت خوله اتبدل فالقنوات.. شفات هالمسلسل.. وقعدوا يطالعون يتريون شي..
خليفه: سبحان الله نفس موقفي يوم خطبتج..
صدت خوله بنص عين تتطالع خليفه: احلف ان كان جي شكلي؟؟
خليفه: ههههههه اسولف وياج..
وبدلت القناة.. تتطالع لها شي ثاني عشان تكسب التحدي .. : ترا انا للحين كاسبة التحدي..
خليفه: هههههه .. لا لا هذا مسلسل جديم انا ارمس عن اليداد.. يعني ماكسبتي شي للحين..
خوله: اوووووكي بنشوف..
وقعدت تبدل وتبدل.. وشافو مسلسل درب الزلق
خليفه: هااااااا شفتي لازم يرمسون عن المشاريع والشغل ..
خوله: لا لا لا.. هذا جديم..
خليفه: هههههههه فزت ولا مافزت.
خوله: يلا عاد احين تبا تحرم خوالي والبيبي الي في بطنها من العزيمه..
خليفه: حمووووووووود إلحق على ابوك بيموت..
محمد ولده كان يالس حذاله وجاد في قعدته وشكله طالع قطري بالغترة والعقال.. كان محتشر الا يلبسونه غترة وعقال وكندورة.. اونه ابا استوي شرات بابا..
خوله: الشيخ محمد.. ممكن تعطينا ويه شوي..
صد بعين وحده صوب خولة ورد يطالع تلفزيون ..
خليفه: فقدتك.. والله انه طالع على ابوه.. ذرب ورزين.. خل اصورك..
خوله: والله عسل هالولد افدااااااااااه ياربي.. تتوقع الياهل الثاني يطلع احلى منه؟؟
خليفه: اتوقع امه الي بتحلو اكثر واكثر ..
ابتسمت خوله ونشت عنه.. : لوتي يعرف يفر راسي.. تراني مانسيت سالفه العشا
خليفه: ههههههه ولو انج خسرانه بس مطاعم الدنيا كلها ماتغلا عليج..

خلود قعدت فالغرفه ترمس جاسم
خلود: هههههههه .. تدري... مفتقدة الضحكة وياك وايد.. احس ان صار لنا فترة طويله مارمسنا بعض جي..
جاسم: اااه يا خلود.. مفتقدج فوق ماتصورين.. أحبج أحبج أحبج...
خلود: وانا بعد يا جاسم.. بس دخيلك حاول اتهدي نفسك فالمشاكل شوي.. هدي اعصابك شوي.. وخلنا نعيش شرات مانحن كنا دوم..
جاسم: ادري اني مقصر في حقج وايد الفترة الأخيرة.. بس شو اسوي.. مب بيدي والله انه مب بيدي.. بس الحمدلله كل شي انتهى وبالي ارتاح..
خلود: عساه دوم بالك مرتاح..
جاسم: انزين لج مني باجر نظهر نتعشى برع شو رايج؟
خلود: امممم .. يعني تبا تراضيني بهالطريقة؟
جاسم: ممكن تعتبرينها جي..
خلود: ههههههه.. انزين في شي ثاني بغيت ارمسك فيه؟؟
جاسم: خير حبيبتي..
خلود: فطوم منو بيتشرى لها ليوم ملجتها..
جاسم: مرت اخوها طبعا..
ابتسمت خلود مستانسه: فديتك والله .. تحريت بعد نسيتوني..
جاسم: وانا اقدر انسى اصلا..
خلود: الله لا يحرمني منك..
جاسم: بس خل اخبرج شي.. تراني ماقلت لفطوم ان الي خاطبنها فيصل ربيع سلطان.. بعدها تتحرى الريال العود وماباج تقولين لها شي..
خلود وهي مصدومه: ليش يعني؟
جاسم: بس جي .. ابا العوزها شي..
خلود: يا جاسم مايوز البنت تاخذ واحد ماتعرفه.. او تعتقد انه واحد ثاني..
جاسم: ماعليج انتي.. بس المهم ماباها تعرف..
خلود: على امرك سيدي..
.. .. ..
ومرت الأيام بطبيعتها بين الكل وماصار اي شي.. كان شي روتيني.. مجد كل يوم تروح الكلية وترجع.. ويزداد غضبها. وتكرهه زود وزود.. يوم الأحد والثلاث ساروا أمها وابوها بيت عمها حميد (بوعبيد).. لكنها عيت تروح وياهم لأنها ماتبا تجابل أحمد.. وهالشي الي ضايق أحمد زود.. حس فعلا ان هالإنسانه تكن له مشاعر في قلبها ولا ماكانت بتزعل بهالطريقة.. وحاس راسه مشوش.. يفكر وينشغل في دراسته .. ولا يفكر كيف يراضيها.. هاي هي الإنسانة الي حبها وتمناها.. كان متلوم ومب قادر يسوي شي.. قرر يأجل الموضوع فترة لغايه ماتهدأ مجد وتنسى سالفته..
خلود كل يوم كانت تطلع ويا فطوم عشان تجهز لملجتها.. فطوم ماكانت متشجعه ابد.. كل ما يسألون رايها في شي تأيد وبس.. وتسكت.. كأن مالها راي في أي شي.. كانت خلود تغمضها وايد .. وحتى جاسم.. بس مب قادرين يسوون شي يغيرون رايها .. وحالها.. الله يمرر كل شي على خير عليها..
سلطان قرر انه يسافر بالجمعة ويا ناصر وفيصل للعمره.. ومعاهم يدتهم.. لأن اجازته بتخلص ..
وفعلا تمت الترتيبات في بيت جاسم عشان الملجة.. والكل متحمس لهاليوم الا فطوم الي كانت ابرد وحده .. لكن كل الي كانت تفكر فيه.. كيف بتكون حياتها.. ولكن في لحظات كانت تفكر انها تأجل كل شي لغايه ماتخلص دراستها .. وتركز تفكيرها بس فالنسبة الحلوة وتحقق حلم اخوها فيها..
ريم: اسميني مستانسه اليوم .. أخيرا بيعرس اخوي مابغى..
فيصل: لا والله.. هالكثر يعني مستعيله تبين الفكة مني..
ريم: الصراحة هيه عشان تنشغل ويا مرتك واتفرغ انا لريلي.. لأن صارلك فتره ماعندك غيري ماعندي وقت اجابل ريلي بسبتك
فيصل: مالت عليج من اخت.. يلا بخريني
ريم: شوف هاي آخر مره راح ابخرك فيها تدري ليش؟
فيصل: ليش؟؟
ريم: المهمه راح تتولاها فاطمة عني
فيصل سكت وتم يتخيل فطوم.. تخيل طولها هي بالنسبه لفيصل اقصر عنه بوايد.. ضحك وابتسم .. حس انه بيضحك على طولها.. بس تذكر براءة ويهها الطفولي.. أكيد ضعفت احين.. ماعليه بخليها تمتن وتحلو ..
ريم: حووو ارمسك ليش ماترد؟
فيصل: شو تبين؟
ريم: هيييييييييييييه اشعلييييييه المعرس يفكر فالعروس.. لاحق كلها ساعتين ولا ثلاث وبتملج وبتجابلها العمر كله ان شاء الله
فيصل: هههههههه.. هيه وبفتك من شيفتج على الأقل بشوف لي شيفة يديدة..
ريم: ههههه تتمنى اصلا شيفتي فاهم..
دشت ام فيصل عليهم وتمت تقرا على ولدها وتيبب.. : يعل عيني ماتخلا من شوفتك ان شاء الله..
فيصل وهو يحب راسها: ولا من شوفتج ياتاج راسي..
ام فيصل: يلا امي ماجهزت ترا تأخرنا على العرب ومب حلوة؟؟
فيصل: بلا انا جاهز..
ريم: وانا بعد بس بلبس عباتي..
ريم كانت لابسه فستان وردي ناعم وسوت مكياج فالبيت لأنها ماشاء الله فنانه وتعرف تمكيج..



في بيت جاسم
كانو البنات كلهم متيمعين عند فطوم وكانت الي تمكيجها يايه البيت.. هند الأميري.. مكياجها فنان هالإنسانه .. تفننت في ويه فطوم وطلعت فعلا قمر.. كانت لابسه فستان زهري فاتح.. فيه تطيريز خفيف على الصدر..
طبعا الفستان كان جاهز شارينه من وافي..
سوت لها فير لكل شعرها الطويل.. وخصل نازله على ويهها مع سلسلة من نفس تطريز الفستان يدخل في شعرها ويلتف.. وكانت متحنية لغايه كوع ايديها..
طالعه ناعمه واااايد ورقيقه.. ولون الفستان والمكياج ابرز ويهها الأنثوي الطفولي.. وبرائتها وخجلها كانو مبينين من البلشر الوردي الي حطته على خدودها..
دخلت مجد وهي تيبب: كلولولولولولووووووووووووش ..
خلود: شفتي انا مطمنه عيالي بيظهرون على عمتهم حلوين
ابتسمت لهم فطوم بصمت وخجل..
مجد: اقول خلود على فكرة ترا فطوم طالعه احلى عن يوم ملجتج..
خلود: لازم تراني انا عيوز وهاي بعدها في ريعان شبابها
البنات ضحكن..
نوره ومروه كانن تحت يساعدن ام جاسم في ترتيب الفواله فالمطبخ ومستانسين لفطوم.. جاسم فالميلس ويا ابوه وعمه وسلطان وخالد وعبدالعزيز وحميد (بوعبيد) وعبيد وأحمد..
عاد الرياييل مايخصهم بشي .. بس يسولفون.. والشغل منصب على الحريم المساكين..
وشوي الا يرن تليفون سلطان .. فيصل واصل عند الباب.. الكل ظهر عشان يستقبل فيصل.. وريم وامها دشن البيت على طول.. وكانن في استقبالهم ام جاسم وام سلطان.. ولطيفه وميثا.. ومروه ونوره ..
الحفلة كانت بسيطة جداً.. وماكان فيها دق وايد.. وبمجرد وصول المطوع ملج بهم... وراح.. والكل نش يبارك للمعرس..
ومجد احترشت.. : اقول احين من صدقكم هاي ملجة؟
فطوم وهي منزله راسها وتتنهد وفي قلبها: اي ملجة يا مجد.. هذا يوم موتي..
مجد: اقول خلود ماعندج اشرطة حلوة؟
خلود: مايبت شي..
نوره دخلت عليهم الغرفه: يالله العروس لازم تنزلين..
مجد وهي توقف بويهها: لا لا لا.. تريوا.. ماعنا عروس تنزل بدون دق.. هاتي عباتي خلوود.. (فرت خلود العباة على مجد وخذتها).. بسير اخذ شريط من موتر ابويه.. احيد حاطه في سدته شريط..
نوره: بسرعه لأن الحريم تحت يتريون العروس..
رفعت فطوم راسها: ليش منو تحت؟؟
نوره: شوية جيران.. وجنه خاله المعرس وبنات خالته واخته..
ردت نزلت راسها.. : لازم مرته مابتيي منو هالحرمه الي بترضى بزواج ريلها..
نزلت مجد وطلعت من البيت.. وسارت صوب موتر ابوها..
وتمت اتدور فالسدة وحصلت الأشرطة.. وطلعت من الموتر وصكت الباب وهي تمشي بسرعة عشان تروح لهم وعن تتأخر.. كانت منزله راسها تتطالع الأشرطه.. وحست نفسها انها دعمت شي.. اطالعت تحت شافت نعال رجالي وكندورة بيضا..
هييييييييه بعد مره .. ذيج المره كان سلطان وهالمره منوو.. توها بترفع راسها.. ماحست الا بهالشخص يركب الموتر الي حذاله ويصك الباب بسرعه بدون ماتلحق تشوف شكله..
تغطت بالشيلة بسرعه وربعت داخل.. وهي تفكر ..
ياربي منو هالإنسان..
أحمد..
لا لا لا
لو كان احمد كان بيرمسني..
قبل لا تدخل البيت صدت صوب السياره . بس ماقدرت تشوف شي.. ودخلت..
ومن دخلت نست كل شي.. بسرعه حطت الشريط.. وكان عبارة عن اغاني منوعة.. وصعدت عشان تنزل فطوم وياها..
وشوي الا هم جهزوا فطوم عشان تنزل..
خلود ومجد ونوره ومنى كانن وراها وهي تمشي ببطء على الدري .. وحاسه ان راسها يدور.. مب قادرة تتحمل اكثر من جي.. تنزل بخطوات بطيئه وهي منزله راسها .. الخصلة نازله على خدها..
وهي تقبض مقبض الدري .. ونزلت لغايه ماوصلت الأرض رفعت راسها وصدت صوب المعازيم وابتسمت لهم.. وتمت ام فيصل اتيبب من فرحتها.. وهني البنات ارتبشن.. وبدن يرقصن ومستانسات من الخاطر..
في ميلس الرياييل الأمر كان مختلف شوي..
فيصل عرف من جاسم ان فطوم ماتعرف انه هو الي صار ريلها.. تم محتار كيف بيتصرف.. شو بيكون موقفها؟؟ شو بتقول يوم بتشوفه؟؟ اما الباقي فيسولف ويضحك..
وعالساعه 11:30 الكل روح.. ومابقى فالبيت غير فيصل لأن جاسم طلب منه يتم عشان يشوف فطوم.. بما إنه اليوم الثاني بيسافر.. والبقيه كلهم راحوا.. حتى خواته وامه سارن.. وماتم فالبيت احد غير جاسم وامه ومنى..
جاسم: يلا تعال..
فيصل وهو منزل راسه: جاسم الي سببته لها مب شوي.. كيف بتوايهني؟
جاسم: ماعليك.. انت نش بس..
فيصل تقرب من جاسم .. وحط ايده على جتف جاسم: سامحني ياخوي.. سببت لكم مشاكل وايدة..
جاسم رفع حياته لأنه ماحب يتذكر شي.. بس فيصل ذكره.. تنهد وسكت..: شو رايك تطلع وتروح عند مرتك يكون احسن..
تضايق فيصل.. وحس ان العلاقة بينه وبين جاسم فيها نوع من الحساسية.. تفهم الوضع وسكت..
ونش وطلعوا من الميلس وسار فيصل وياه لعند الميلس وودره وسار عنه.. تم واقف عند الباب خايف انه يدخل..
فطوم كانت قاعدة وهي تحس بظل تحت الباب .. يعني وصل.. نزلت راسها وصدت عن الباب عشان ماتوايهه.. وكانت ترتجف من الخوف.. ياربي كيف بيكون شكله؟؟
شايب؟؟
اممم .. يعني شعره خف وبدا يصلع..
ضحكت على فكرتها العبيطة وابتسمت .. وغمازتها الي على خدها اليسار بانت.. وفي هاللحظة دخل فيصل ولاحظ الغمازه .. حس بشي غير هالمره.. صح انه شاف فطوم من قبل.. بس هالمره كانت غير.. يمكن لأنها حليلته..
تقرب بخطواته وهي تيبست في مكانها.. حست ان قلبها وقف عن النبض.. مب قادرة تحرك راسها او تبلع ريجها حتى.. حست انها انسانه ميته بلا روح.. تقرب وقعد على الكرسي الي حذالها.. ونزل راسه..
فيصل: سامحيني.. (ماحس الا بدمعه حارة تنزل على خده غصبن عنه).. أرجوج سامحيني..
فطوم تمت فاجة عيونها ماتتحرك.. حست ان هالصوت تعرفه.. لا لا لا اكيد انا احلم..
فيصل تحرك من مكانه ويلس مجابلها وقعد على الأرض مجابلها.. وهي من شافته تبطلت عيونها اكثر.. : سامحيني..
فطوم: انت شو تسوي هني؟
فيصل يبتسم لها بحب: أنا ريلج..
فطوم من سمعت هالكلمة .. حست بالدنيا تدور في راسها نشت وقفت يدامه وهي تغمض عيونها وترد تفتحهم: يعني تبا تفهمني ان انت الي ملج علي؟
فيصل نزل راسه وسكت..
فطوم تقربت منه .. : انت شووووووو من بشر.. ماكفاك الي ياني بسبتك.. ماكفاك.. ولا شفقة بحالي؟؟ انا مب محتاجة شفقة أحد .. اطلع من حياتي مووووووووت.. روح عني مابااااااااك.. دمرتني..
فيصل تم ساكت ونزلت دمعة ثانيه منه وهو حاس بضيق في صدره.. حس ان قلبه ينقبض .. وانه مب قادر يتنفس..
فطوم تقربت منه زود وهي تصيح وتدمع.. ونزلت عنده.. ولمت شعرها الي ورا ظهرها .. وعطته ظهرها: شوووووف هالعلامه الي على جتفي.. هاي بسبتك.. وخوزت الشعر الي على اذنها وراوته ورا اذنها.. وشوف هني .. هذا بسبتك.. وهذا غير الآثار الثانيه.. بس الأثر الي هني (تأشر على قلبها).أعمق من اي اثر ثاني..
فيصل ماقدر يتحمل اكثر من جي.. حس انه بيختنق.. نش يوقف.. بس ماحس بعمره الا هو دايخ على الأرض.. فطوم صرخت.. وبهاللحظة دخل جاسم..
جاسم: شو سويتي؟؟
فطوم وهي تصيح: ما ما .. ما ما.. ماسويت شي..
ربع جاسم وتم يضرب فيصل عويهه بس ماينش..
بسرعه اتصل في سلطان وخبره الموضوع.. ووشل جاسم حطه فالموتر ووداه المستشفى.



الجزء السادس
الفصل الثاني
====


سلطان: ها شو مستوي؟.. خير..
جاسم: مادري فطوم تقول فجأة طاح على الأرض.. واحين هو داخل والدكاترة عنده..
سلطان: حد قاله شي؟
جاسم: مادري انا مالحقت اسأل حد.. شليته ويبته..
سلطان: قلت لأهله شي..
جاسم: لا ماقلت .. قلت خل اطمن عليه بالأول..وبعدين انت بلاك من ييت مستلمني بالأسئلة روحي راسي مفتر دخيلك..
سلطان سكت وسار صوب غرفة العناية بس مسكرة ورد عند جاسم: هو من متى داخل..
صد جاسم صوبه واطالعه بنظره غضب ماقدر سلطان ايود عمره ضحك..
جاسم: متفيج..
وطلع الدكتور فهالوقت وطمنهم ان حالة فيصل عادية.. عباره عن هبوط فالدورة الدمويه لا غير.. وحطوا له مغذي وان شاء الله كل شي بيرد طبيعي فيه..
سلطان: اشوه.. قلت يمكن اختك مجرمه طالعه عليك ذبحت الريال ..
جاسم رفع حياته لسلطان واطالعه بنظره وطاف من عنده ودش الغرفه عند فيصل عشان يطمن عليه..
جاسم: سلامات ياريال خليتنا نستهم عليك..
ابتسم له فيصل: انا بخير الحمد لله.. الله يسلمك..
جاسم: شو الي صار؟
فيصل: ماشي تراني ماكلت شي من امس من جي..
سلطان: حي الله .. ها انا اقول هذا يني مافيه شي.. بغى يدلع يدام الحرمة شوي.. ولا يمكن جمالها الفتان جي سوى فيك
جاسم ماقدر ايود عمره فهالوقت دح سلطان على ظهره بالقو خلاه يغص ويكح.. تمت تدمع عيونه من كثر مايكح..
سلطان: عنبوها من ايد.. كسرت ظهري..
جاسم: دواك.. من ياي وانت معور راسي..
فيصل: الله يهديكم بس.. جاسم ابا ارمسك في موضوع..
جاسم: مو وقت مواضيع احين.. شوف حالتك بالأول.. يوم تنش وتصحى وقتها يصير خير..
سكت فيصل .. وحس بحزن مكبوت في خاطره مب قادر يطلعه..
سلطان حس ان جاسم مب قادر يتقبل فيصل في حياتهم وهالشي ضايقه.. يدري ان ربيعه غلطان.. لكن هم اخته بعد غلطانه.. وهو حاول يصحح غلطته عن قناعه.. سلطان يعز فيصل من هو صغير وياه وناصر.. ودومهم في كل حياتهم سوى.. كل ذكرياتهم مشتركه.. فيصل شرات اخوه ويمكن اكثر.. ويحز في خاطره يشوف اخوه بهالحالة.. وان كان يدري ان غلطة اخوه ماتغتفر وفهالأمور ماينعرف الأخو من العدو.. تقرب من جاسم وسحبه برع الغرفه عشان يرمسه..
سلطان: شو بلاك على الريال احسك ترمسه وشوي وبتكفخه..
جاسم: سلطان مب متقبل اني اشوف الي سبب لنا المشاكل يدخل وسط بيتنا بكل سهولة..
سلطان: نحن على شو اتفقنا..
جاسم: اتفقنا.. لكن الواقع شي ثاني .. مب قادر اتقبل فيصل في يوم وليله يستوي نسيبي.. انا عاقبت اختي.. لكن هو الي ساس هالمشكلة كلها ما تأدب.. ولا لقى من يعاقبه..
سلطان: يكفي عذاب الضمير الي هو عايشنه.. وبغض النظر عن فيصل.. شفت ابوه واخوه العود الي من ابوه.. وغير اسمع مديح أمي وخلود لأمه واخته.. يعني ناس والنعم فيهم.. ويشرف الواحد يناسب مثل هالعايله..
جاسم: والنعم فيهم ماقلنا شي.. وعذاب الضمير مايكفيني.. الود ودي اشوه ويهه من الضرب..
سلطان: لنفرض سويت الي في خاطرك وكفخته وضربته وكسرت راسه.. وبعدين؟؟ بس بتبرد الحرّه الي فيك؟
سكت جاسم وحس مب قادر يرد عليه.. فعلا كلام سلطان صح.. بس غيرته على اهله اكبر من اي شعور.. : خل نسير نشوف اذا خلص عشان نرده البيت
سلطان هز راسه وفي خاطره: ماشي فايدة واياك عنيد وراسك يابس..
فيصل: اسمحولي لعوزتكم وياي اليوم
سلطان: افا عليك انت بس.. اخونا ونسيبنا (وهو يطالع جاسم) مب واحد غريب..
فيصل: تسلم وربي يقدرني ارد هالمعروف.. كم الساعه احين؟
جاسم: 1:15
فيصل: هيه.. (فجأة انتبه للساعه عدل) شووووو 1:15 .. واهلي يدرون بشي؟
جاسم: ماقلنا لهم شي عشان مايحاتون..
فيصل: هيه زين..
سلطان: شو باجر بتيي العمره ولا ماتروم .. احس لو اتم احسن..
فيصل: لا بروح .. انا قايل لازم اسير العمره..
جاسم ركب الموتر قبلهم..
فيصل: ياخي يا سلطان احس جاسم مب مرتاح لي ومب موافق..
سلطان: اي اخو بيسوي شراته. فتره وبتعدي.. بس انت تحمل شوي..
فيصل تنهد: الله المستعان.. سلطان.. انا ظلمت فطوم وايد.. واليوم من شفت اثار الضرب بغيت الأرض تنشق وتبلعني.. كرهت نفسي وايد... ابا اعوضها عن كل شي واعوض جاسم
سلطان: كل شي بالصبر بيستوي..
فيصل: كارهتني فطوم صدتني بشكل ماتصوره..
سلطان: تحمل ياريال اي بنت في مكانها جي موقفها فالبداية..
فيصل: هيه تدري ان بسافر باجر وياكم؟
سلطان: انت ماقلت لها
فيصل: وانا لحقت ارمس..
سلطان: بخلي الرضيعه ترمسها ماعليك
فيصل: هيه دخيلك .. دخيلك اباها تعرف اني ندمان واني تغيرت
طبطب سلطان على ظهره وفتح له باب الموتر وركبوا.. وسار سلطان ويا فيصل وصله عند باب بيت جاسم عشان ياخذ موتره .. وكان جاسم واصل قبلهم البيت.. ولا حتى سلم على فيصل.. دخل فيصل حوي البيت عشان يشل موتره حس ان في حد يالس عند مدخل البيت .. صد وشاف فطوم وهي متسانده على العامود.. تقرب منها: فاطمة..
فاطمة من شافته تيبست في مكانها.. تذكرت ان بعدها في ذرة حب لهالإنسان وخصوصا ان احين صار زوجها وملكها.. نشت بلا حاسيه : طمني عليك؟؟ شخبارك احين؟؟
فيصل استانس من الخااااااطر يوم شافها مستهمه عليه وتسأل عنه.. : انا بخير بعد شوفتج..
فطوم ابتسمت بس دموعها تذرف.. : ماتشوف شر..
فيصل: الشر ماييج..
وسكتوا للحظات..
فيصل: ممكن اقولج شي..
فاطمة وهي منزله راسها: قول..
فيصل وهو يحط ايده على راسها.. : سامحيني .. ولج وعد وعهد مني اعوضج عن كل جرح انجرحتيه بسببي.. واكون لج الزوج والعون والأخو.. واخلص لج بحبي.. واللي فات مات.. انا ندمان عليه.. وخذتج لأني مقتنع فيج.. مب شفقه او ندم.. خذتج لأني اكتشفت اني صدق احبج.. (نزل ايده من على راسها).. وباجر مسافر العمره ويا سلطان وناصر ربيعنا.. منها نعتمر ومنها نطلب التوبه من الله..
فاطمة استانست رفعت راسها: صدق..
فيصل وهو يبتسم: هيه صدق..
فاطمة: تروح وترد بالسلامه يارب..
فيصل: فطوم انتي غلطتي هالغلطة والحمد لله كل شي مر على خير.. الي اعرفه عندج اخت اصغر عنج.. حطي عينج عليها لا تغلط غلطتج.. وعمرج لا تقولين لأحد انج كنتي تعرفيني قبل الزواج.. الكل بياخذ فكرة ان الشباب ياخذون الي يرمسونهم.. لكن حالتي وياج تختلف تماما.. ماخذتج لأني ارمسج من قبل.. خذتج لأني مقتنع فيج.. بغض النظر كنت ارمسج او لا.. يكفي انج بنت عم سلطان.. اعز ربعي وخل اقول.. اخوي الي مايابته امي..
ابتسمت فاطمه وهزت راسها.. وفي هالوقت كان جاسم فالميلس وفاتح الجامه شوي ويسمع رمسة فيصل.. وكبر في عينه .. حس ان فعلا فيصل ماخذ اخته عن قناعه مش فقط لتصحيح غلطة..
فيصل: وانصحي اي احد تعرفينه يمشي فهالدرب انه غلط.. والغلط يتم غلط.. والشي الي بدايته غلط ينتهي بغلط وعمره مايستمر.. ترا مش كل شاب فيصل.. جاسم الي هو اخوج يمكن ماكان بيسوي شراتي لو كان في مكاني.. ولا سلطان لأني اعرفه عدل.. يلا حبيبتي تامريني على شي من السعوديه..
فاطمه: ادعي ان الله يوفقنا في حياتنا.. ومايعاقبنا على اللي سويناه قبل..
فيصل وهو يمشي يأشر على عيونه بمعنى من عيوني.. : سلمي على عمتي واستسمحي منها ..
فاطمه ان شا ءالله.. ودخلت البيت شافت جاسم في ويهها خافت..
جاسم: سار ..
فاطمه وهي منزله راسها: هيه ..
جاسم: سمعي الكلام الي قاله لج.. وخليه في بالج دوم.. لا تعتبرين نفسج انتصرتي وخذتي الي.. .. سكت.. .. ننسى الي طاف.. انتي خذتي واحد خطبج وبس..
فاطمه تقربت منه وحبت راسه: الله لا يحرمني منك..
ابتسم لها جاسم وهو يطالعها.. يود ذقنها وتم يلف ويهها يمين ويسار..: امممم.. طالعه حلوة بعد.. من جي اغمى عليه الريال
ضحكت فاطمه وماقدرت تيود عمرها..
جاسم: هيه جي اباج.. ترد الضحكة الي اعرفها على ويه اختي.. وسمعي مب تخلين الزواج يلهيج عن دراستج.. لازم اتيبين النسبة الي وعدتيني فيها فاهمه
فاطمه وهي ترفع ايدها وتعطيه التحية العسكرية: حاضر سيدي..
جاسم يشتغل فالشرطة وهالشي ماوضحته من قبل..
جاسم: ههههههه يلا سيري ترا باقي شهرين بس للدراسه واباج تشدين حيلج..
.. .. ..
ياربي مب قادر ارقد.. مسيطرة على تفكيري.. كيف انسى هالعيون.. ولا الشعر الي كان منسدل على ويهها.. ياوييييييلي صدق كانت حلوة.. تيبست مارمت اسوي شي وانا اشوفها.. اففففففف اسميني غبي.. جان رمست.. قلت شي.. ليش جي.. لا نطقت ولا قلت شي.. انبلع لساني وقتها شو.. احبها يا عالم احبها.. بنت عمي وامووت عليها.. واتمناها لي.. لي انا برووووحي..
اطرش لها مسج.. لا لا لا.. بتاخذ عني فكرة وبتكرهني ادريبها تتريا علي شي.. اطنش.. مب قادر ياخي ماتخوز صورتها من بالي.. يعني شو كان بيستوي لو استغليت ذيج الفرصة واعتذرت.. وقلت لها اني امووووت فيها.. بس ماكنت مستعد للموقف وضايع...اكيد تكرهني هيه احين..
عاد هاي الإنسانه تتريا علي الشي.. معاديتني بكل الطرق.. ليش ياربي.. اباها اباها لي اليوم قبل باجر.. اخ ياسعيد لو اشوفك لنسيك حليب امك.. والله موقف عمري ماتمنيته فحياتي.. ولا ويا مجد.. جان مروه اختي ولا خلووووووود ولا نوره.. ولا اي وحده ثانيه من الأهل كنت بروم اتدبر وياهم وافهمهم بس احين ضايع.. خلود.. هيه خلود.. ليش مارمسها وهي تفهم مجد.. اووووه انا ليش هالكثر فار عمري عليها وهي ولا مفتكره
يوم اني كنت صايع ماعيبتها ويوم تغيرت وبديت اتحسن ومب ناقص غير اوقف بويهها واقولها احبج ماعيبها.. وبعد هالموقف ماعيبها.. شو تبا..
مغروره وتتحرى اني بعق عمري عليها .. اوكييييي يا مجد.. ودرت كل شي عشانج وماترست عينج.. واحين تخليتي عني..
فر القلم الي بيده ونش يبدل ثيابه عشان يروح عند ربعه..
.. .. ..
نش سلطان من وقت عشان يتزهب لأن الطياره الساعه 1 الظهر.. من طلع من الغرفه شاف الكل يالس يتريق..
سلطان: صباح الخير..
الكل: صباح النور..
سلطان: خلود صبي لي جاي حليب لغايه مايي..
خلود: بيبرد..
سلطان: مابتأخر بس بتصل في يدوو بشوف اذا جاهزه.. مافيني تأخرنا
شيخه: تعال تعال.. يدتك باتت عندنا
سلطان: صدق
جلثم: هيه صدق .. يعني ماتشوف البيت منور
تقرب سلطان وحبها على راسها.. : انتي النور كله افا والله.. انزين يدو مجهزه اغراضج لأن الساعه 11 لازم نكون هناك ..
جلثم: عنبو تقول الطيارة ساعه 1 واشعنه نروح من 11
سلطان: ترا لازم قبل موعد الطياره بساعتين ولا ثلاث نكون موجودين
جلثم: لا لا لا.. ساعه 11 مب سايره .. سير روحك.. ريولي بيعورني من الوقفه عنبو
سلطان: يدوو جي وين سايرين سوق الجمعه.. ترا شي كراسي انتي يلسي وانا بخلص كل شي وخلاف بنسير نركب الطياره
جلثم رفعت العصا وضربت فيه سلطان: اسمع الرمسه وخلك ريال عن اخليك تصطلب بالعصا
الكل ضحك على سلطان وهو شكله مغيض ومب قادر يسوي شي.. تصاصر مع خلود: الله يعينا هناك بس
شيخه: امي خفي على ولدي حرام عليج..
سلطان وهو يقرب من امه وينخش وراها ويبوس راسها: هيه دخيلج شكلها بتذبحني هناك
جلثم كانت تشرب جاهي اطالعته بنظرة وردت تكمل كوب الجاهي وقعد سلطان ورن تليفونه فهالوقت.. كان فيصل..
فيصل: مرحب.. ها وين ناش ولا بعدك راقد؟
سلطان:اخافك انت الي راقد .. انا ناش من الصبح
فيصل: خلاص عيل نتلاقى فالمطار عالساعه 11
سلطان: رمست ناصر
فيصل: هيه وهو متزهب بعد
سلطان: على خير.. يالله عيل في امان الله..
وبند الخط وتوه بيشرب من كوب الحليب سمع حشرة .. صد شاف مجد وامها وابوها داخلين..
سلطان: اصبحنا واصبح الملك لله.. الواحد مايروم يشرب هالحليب براحة..
مجد: شو يعني افهم هذا الكلام موجه لي؟؟
سلطان وهو يشرب ويطالعها بنص عين: الي على راسه ريشه يحسس عليها..
جلثم ومجد حطن ايديهم على راسهن.. يتحسسن.. الكل ضحك..
تقربت لطيفه من جلثم ولوت عليها: حليلج اميييه يننوج عيالج..
جلثم: محد مينني غير هذا عين السيح..
سلطان وهو يضحك: لا اذا جي عيل انا راضي ومستانس.. ..
الكل اتيمع فالميلس وقعدوا يسولوفون..
خلود: ماعليه عيل اتيين وماتقولين لي؟
مجد: قلت اسوي لج سربرايز..
خلود: هههههه ويا ويهج.. أحلى سربرايز بعد..
ومر الوقت وعالساعه 11 طلع سلطان ويا ابوه وعمه وخالد ويدته وفيصل زوج نوره.. صوب المطار والتقوا هناك مع ربعهم فيصل وناصر..
كانت جلثم طول الوقت تمشي ورا سلطان وين مايروح..
سلطان: يدوو يلسي هناك ارتاحي وانا بخلص كل شي وبييج..
جلثم: لا لا .. انتوا مامنكم أمان تروحون عني وتودروني روحي هني..
سلطان: افاااااا.. وهاللحية الي مربنها مب تارسه عينج .. ريال قد كلمتي افا عليج..
جلثم وهي تدزه بطرف عصاتها: اخطف يدامي وبلا هذرة زايدة..
فيصل: نصووور.. اتفكر فاللي انا افكر فيه؟
ناصر:.. وانت اتفكر فاللي انا افكر فيه..
صدوا يطالعون بعض : شكلنا بنتلعوز هناك..
ناصر: حليلها حرمه عوده..
فيصل: احس بتشيب راسنا
ناصر:احسن عشان صدق نصطلب هناك..
سلطان: ها شبيبه جاهزين؟
فيصل وناصر: هيه ..
جلثم وهي تتطالع ناصر وفيصل: منو هالغاوين؟
سلطان: يدووو.. يدامي عاد.. اغار.. قلت بس انا الي مازر عينج..
جلثم وهي تغمز سلطان: افاااا.. انت فالقلب.. بس عرفني عليهم
ناصر وفيصل تموا يضحكون ومرتاحين لها...
سلطان: اميه هذا ناصر وهذا فيصل..
وكل واحد فيهم تقرب من اليدة وحب راسها ومن عقب مشوا كلهم ودخلوا صوب البوابه عشان يركبون الطياره لأن الوقت كان متأخر..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:51 AM
محمد: يعني تخيلي ملاك لابس لبس أصفر.. ومنسدل الشعر على ويهها.. والعيون وساع.. والجحال راسم العين رسم.. ااااااااه مب قادر انسى الي شفته
دانه: ههههه يحليلك ياخوي .. اسميك تخبلت..
محمد: انتي الي بنت لو شفتيها كنتي بتتيبسين وتنبهرين بجمالها..
دانه: حمستني ابا اشوفها..
محمد: لا دخيلج لا تشوفينها ولا شي.. انا شفتها وتعبت نفسيتي.. تذكرت كل شي كنت ارسمه.. بس الله يسامح هالعادات الي تحرم الواحد يعيش متهني..
دانه: يعني معقولة فهالزمن بعد هالتطور الي حاصل بعده في ناس يفكرون بهالطريقة.. البنت ماتطلع برع العايله..
محمد: للأسف هيه.. وهذا كان أول سبب خلاني اخسر هالإنسانه..
دانه: يلا عاد خل عنك هالبنت ولا تفكر فيها.. أحين الله رزقك ببنت الحلال ومابقى شي ان شاء الله بتملج ..
محمد: صدقج.. وشو عرفني يمكن هالإنسانه اخير لي في حياتي.. والجمال ظاهري .. حلاته يكون جوهري.. الا تعالي.. من كثر مامدحتوا لي جواهر تشوقت اني ارمسها وايلس وياها..
دانه : انسانه في قمة الأخلاق يا محمد.. عاقلة وفاهمه الدنيا.. وتقاربك العمر هذا اهم شي.. وانت يا دكتور تحتاج وحده فاهمه كفايه بأمور الدنيا.. مش بنت 20 سنة توها مفتحة عينها عالدنيا
محمد: الله يكتب الي فيها الخير..
دانه: الا ماقلت لي.. يوم شفتها تكلمت وياها؟؟
محمد: نعم؟؟ اتكلم وياها.. وانا لي ويه اصلا.. من شفتها تيمدت.. مارمت.. بسرعه فتحت باب السياره ونقزت فيها وصكيت الباب وعقب نزلت راسي عشان لا تشوفني اذا اطالعت الموتر..
دانه: هههههههه اتخيل الموقف بس.. اكيد قفطت.. هيه شافتك
محمد: لا ماعتقد لأني ركبت الموتر قبل لا ترفع هيه راسها..
دانه: الله يوفقها ويوفقك ياخوي..
محمد: يالله عيل بسير المستشفى عندي مناوبه..
دانه: اووووكووو..
محمد وهو عاقد حياته: شو هاي الأوكو بعد..
دانه : موضه يديدة..
محمد: هيه اوكو اوكووو..
ضحكت دانه عليه وابتسم لها وشل الكوت ماله وطلع..
.. .. ..
تمت ترمس فالتليفون وهي تلعب بخصلة شعرها وتضحك.. : ههههههه يلا عاد تأخرتي وايد .. انا من متى اتريا.. احس عمري غريبة هني..
خلود: خل عند تراني فالدرب يايه.. شو غريبة.. بيت عمي جنه بيت عمج..
مجد: اوكي اوكي.. يلا بسرعه بلا هذرة زايدة
خلود: تدرين مجوود ساعات احس اسلوبج شرات اسلوب يدو..
مجد: هههه من كثر ما ايلس وياها فالبيت استويت شراتها..
خلود: الظاهر جي.. يلا عيل انا جي عشر دقايق وواصلة اوكيك
مجد: اووووووووووكي..
وبندت خلود عن مجد وصدت مجد صوب زجاج المكتبة الي محطوطه فالميلس وقعدت تتطالع عمرها شوي ولو انه ماكان واضح بس كان عاكس صورتها.. ويلست تعدل شعرها وتتدلع.. وتمسح الجحال الي ساح شوي.. ومن عقب مشت صوب الكنبة وشلت عباتها.. وشلت الشيلة يلست ترتب الشيلة على راسها وتحط شعرها المفتوح تحت العباة وشلت تليفونها واغراضها.. ومشت صوب الباب توها بتطلع.. جان تسمع صوت حد ياي صوب الميلس.. خافت وربعت صوب الممر الي فيه الحمام (اكرمكم الله ) ودخلت الحمام .. وعقبها سمعت هدوء.. توقعت اكيد ان احين الميلس فاضي..
توها طلعت راسها من الحمام وتفاجئت بشخص يدامها صرخت .. وحطت ايدها على قلبها..
تجمد احمد من شاف مجد يته ضحكة بس سكت.. ياريال اسكت عن تنط في ويهك وتشوهك روحها تكرهك..
نزل راسه وتم يحرك ريوله على الرخام كأنه يبا يرمس ويقول شي بس متردد.. ومجد واقفه يدامه ومنزله راسها كأنها تترياه يرمس ويوضح
مجد في خاطرها ارمس.. قول ان الي سمعته غلطة.. برر.. ارمس.. ارجوووك
أحمد يرد في خاطره.. مو قادر انطق... ماعرف اعترف بحبي لج ولا ابرر الي صار.. اااااخ شو بلاني توه لساني شو طوله واحين مستوي خيخه ماروم ارمس
تحايست مجد بثمها يوم استوعبت انها واقفه في ميلس رياييل يعني في اي لحظه ممكن ابوها وعمها يدخلون وان شافوها هني واحمد موجود ولا بعد مب متغشيه بيجتلونها.. بسرعه غطت ويهها : عن اذنك ..
وطلعت وصد احمد صوبها وكفخ عمره على ريله..: اففففففففففف حمار حماااااااااااار .. جان رمست قلت شي.. اخخخ فرصة عمرك يالغبي..
..
خلود: وانتي ليش ماتقولين لي عن هالسالفة امس
مجد: مادري انشغلنا البارحة وماوحالي اخبرج..
خلود: يعني مارمس ولا قال شي..
مجد: أبد اقولج موووووول مانطق.. يقهر والله انه يقهر..
خلود: انزين على الأقل جان طرش مسج الكلام الي كان يبا يقوله
مجد: اقولج حسيت فيييييييه حسيت يبا يرمس يبا ينطق بس لسانه مربوط .. ههههه كل ماتذكر شكله كيف يحرك نعاله (اكرمكم الله) على الأرض ومرتبك.. بس مارمس ولا طرش مسج(اطالعت تليفونها)
خلود: ماعليه مصيره بيرمس مابيروم يتحمل تطنيشج له..
مجد وهي منزله راسها والدموع منحبسه في عيونها: اخاف اخسره ..
تقربت منها خلود ولوت عليها: ماله غناة عنج .. تبقين بنت عمه .. اللي مابيلقى احسن منه..
مجد وهي تمسح الدمعه الي على خدها اليمين.. : انزين عطيني لابتوبج بدش عالمسنجر شوي
خلود وهي رافعه حياتها: مجووووود لا يكون ..
مجد وهي تضرب خلود على جتفها: دبه شو هالتفكير.. ياهل يدامج انا ياهل.. بسولف ويا رباعتي شو بلاج..
خلود: هيه جي اوكي
مجد: عرست مسويه عمرها حرمة البيت.. اقول كلمتي العروس صدق؟
خلود: منو فطوم.. هيه الصبح دقيت لها بس ماردت..
مجد: عندها تليفون؟؟ احيد ماعندها؟
خلود: لا امس جاسم عطاها عشان ترمس ريلها شو بلاج..
مجد: هيه اقول انا بعد.. عيل اكيد للصبح راضعه الخط وياه
خلود: هيه اكيد
مجد: هيه انزين خلود شو يقولون اول مره يوم يرمسون.. يعني يعني شو
خلود: هيه شوفي .. اول مره يوم رمست ويا جاسم كنت وا... انتي ايه تبين اتيريني فالرمسه وتخليني اقول كل شي.. يلا عاد ..
مجد وهي تضحك: هههههههههه.. كانت الخطة بتنجح افااااا
خلود: ويا ويهج انزين.. بنشوف انتي واحمدوو عقب بتقولين لي الي يدور بينكم
مجد: هيييه فالأحلام..
خلود وهي تعطي مجد اللابتوب: هههه عيل جب
مجد: حاضر عموو
وفتحت المسنجر وقعدت تسولف ويا رباعاتها.. وكانت الساعه بحدود ال11:30 فليل لأن مجد قالت بتبات في بيت خلود والصبح يوصلها عمها (ابو خلود) بعد مايوصل خلود

مجد: أفففففف
خلود: شوفيج؟
مجد: حتى هاي الدبه ماخلتني ايلس اونه سيري ارقدي
خلود: صدقها ارقدي.. معذبة عمرج
مجد: معذبة عمري في شو؟
خلود: يعني تبين تقصين علي اني مب فاهمتنج.. لا حبيبتي فاهمتنج وعدل بعد..
ابتسمت مجد وبندت اللابتوب ونشت عشان تزهب للرقاد
..
اليوم الثاني فالوزارة عند حور وعبيد
عبيد: حور اليوم بنتغدى برع اوكي
فجت حور عيونها وودرت الأوراق الي يدامها: شو الطاري عليك؟
عبيد: ماشي مرتي حبيبتي ابا اختلي فيها عراحتي برع البيت
حور وهي تبتسم: شي جميل.. وانا يسعدني اقبل العزيمة..
عبيد: لي الشرف سيدتي..
وشاف واحد دخل عندها المكتب لا احم ولا دستور.. وشكله الريال مش اوكي..
تم يتعلج لبان وقف مجابل حور وحط الأوراق على طاولتها..
---: لوسمحتي وقعي على الورقه خل اروح مستعيل بهدلتوني من مكتب للثاني
عبيد تم واقف يتفرج عليه شو بيسوي..
وحور في خاطرها تدعي ان الله يمرر هالسالفه على خير.. وخذت الورقة وراجعتها: بس اخوي ناقصة الأوراق.. احتاج ورقة موقعه من عند خليفه الفلاني ..
---: لحوووول يعني بعد لازم اراكض.. مشيها هالمره بدون توقيع هذا الي اسمه شو.. نسيت..
حور: اسفه اخوي هاي قوانين
---:افااااا.. (يلس على الكرسي مجابلها وتقرب منها).. يعني اهون عليج اراكض من مكان لمكان.. تعبان والله روفي بحالي.. عيطنا توقيع من ايدج الحلوة وخلصينا
حور رفعت حياتها وفرت الأوراق في ويهه وهي معصبة: لو سمحت وين تتحرى عمرك.. وتبا الأوراق تكتمل روح عند خليفه الفلاني.. وكلام ثاني ماعندي
---: انتي قد هالحركة؟
حور: اطلع برع لو سمحت
---: اوكي انا اراويج..
وتوه بيطلع كان عبيد مجابلنه يبتسم..
---: خوز انت بعد..
عبيد: لا مابخوز غير يوم ادبك..
--- رفع حياته يطالع عبيد: انت منو؟
عبيد : زوج الحرمه الي كلمتها توه عندك شي..
ارتبك الريال واختبص.. : أ ا. انا ماشي كنت امزح وياها ياخي تعبان وهلكان.. قلت اطلعها من جو الشغل اسويلها اكشن سوالف يعني..
يوده عبيد من رقبته وقربه صوبه.. طاحت الأوراق من ايد الريال وهو يود عقاله والموظفين تيمعوا يطالعون.. وخليفه شاف الموضوع من بعيد ربع صوب عبيد وسحبه: تخبلت ..
عبيد: يوم بيرمس بإحترام بنات الناس بنحترمه .. غير جي لازم يتأدب..
يودهم خليفه .. وطلب منهم يروحون المكتب يتفاهم وياهم ويشوف شو الموضوع بهدوء بلا فضايح
وحور اقعدت وهي تتنهد واتحس ان الموقف خلاها تحس بآلام في بطنها اكثر نتيجة النفسية.. : الله يعين بس.. مافيه على الضرابه
وبعد ربع ساعه طلع الريال من المكتب وطلع عبيد راح عند حور شافها موخيه راسها ومبين عليها تعبانه وحاطه ايدها على بطنها.. تقرب منها بسرعه
عبيد: شوفيج؟
حور وهي تتطالع برع عن حد يطالع عبيد وهو واقف حذالها جي بهالطريقه .. : مادري بس حسيت بتعب بسيط..
عبيد: نشي خل نسير المستشفى
حور: لا مب لهالدرجة عاد.. عادي كل حمل جي..
عبيد: متى بيظهر ولدي..
حور: وايد مستعيل..
عبيد: هيه وايد..
حور: انزين يمكن بنت..
عبيد: الي ايي من الله حياه الله..
حور: ماباقي وايد.. كلها اقل من 5 شهور ان شاء الله
عبيد: ان شاء الله .. متأكده مافيج شي..
حور: لا لا .. سير المكتب عن يشوفنا خليفه ويزعل تدري مكان شغل ومب حلوة جي
عبيد: خلاص اوكي.. لا تنسين العزيمه..
حور: ان شاء الله
وبعد ربع ساعه وصل لها مسج من عبيد..
(( استانست وايد لتصرفج.. وبجي تخليني متطمن ان حرمتي رياله ماينخاف عليها))
ضحكت حور على كلمة رياله..
(( الله يسامحك سويتني رياله ماعليه.. وانا استانست وايد يوم شفتك خفيت غيرتك ))
عبيد
(( انا ريال وقد كلمتي))
حور
(( الله لا يحرمني منك ))
..
.. .. ..
فالكلية
كانت مجد ياسه فالكلاس ومتضايقه .. مب قادرة تنسى سالفة أحمد.. وهاليوم قام يخف اكلها هذا الحب ومايسوي عاد...
دشت عليها هند ربيعتها: مجوووووود.. مجووووود
عنود: خليها من الصبح وهي قابضه القلم وترسم على الطاوله
هند: السبرفايزر تباها انزين
عنود تقربت من مجد وهزتها: مجوووود..
مجد: ويع ان شاء الله زيغتوني..
هند: هههههه شو اسويبج عاشقة ماتسمعين سرحانه نشي السبرفايزر تباج
مجد: ياربي شو تبا بعد؟
هند: مادري تبا ترمسج عن المعرض شي تباج تسوين للمبنى
مجد: شغاله ابوها.. : يلا سرينا
وساروا سوى عند السبر فايزر عشان يشوفون شو تبا منهم.. وتقربت عنود من الطاوله عشان تشوف شو الي قاعده ترسمه من ساعه.. وشافت هالرسمه.. وفهمت منها ان هي متضايقه.. معقولة مجد تحب.. لا لا ماعتقد اكيد مشكله فالبيت عندها مضايقتنها

ورن تليفون مجد فهالوقت وهي ماكانت موديه التليفون وياها.. اطالعت عنود الرقم .. وكان مكتوب خلود.. ماحبت ترد.. شلت التليفون وسارت صوب غرفه السبرفايزر عشان تعطيها لمجد وهن كانن رادات في نفس الدرب
عنود: تليفونج كان يرن
مجد: تليفوني انا؟ منو؟
عنود: مكتوب خلود..
مجد: هيه بنت عمتي.. بتصل فيها بشوف شو تبا..
اتصلت مجد في خلود
مجد: هلا خلودوو..
خلود: مجووود اليوم بطلع بسير الستي بتيين؟
مجد: لا مالي بارض
خلود: مجووووووود حرام عليج الي تسوينه والله مايسوى عليج..
مجد: خلود مقهورة الي سواه مب شوي.. والله مب شوي ماقدر اسامحه.. ليش يوهمني انه ودر وهو من الصوب الثاني يسوي كل شي
خلود: ماعليه طنشيه يزول.. انتي اهتمي بروحج بس
مجد: احين انتي الي قمتي تقولين يزول.. ماكانت هاي رمستج قبل
خلود: بس الي سمعته وياج يخليني اقول جي.. وسمعي غصب بتيين وياي فاهمه.. وبلا رمسة زايدة.. يلا باي..
ضحكت مجد: باي
وبندت الخط ودخلت الكلاس عن تتأخر..
.. .. ..
فالسعودية
جلثم بعد ما خلصت صلاتها شافتهم بعدهم راقدين عصبت بزيادة يكفي انهم مانشوا لصلاة الظهر ولا ودوها الحرم.. طلعت من الغرفه وشافتهم كلهم راقدين فالصالة... الي على الكنبه والي على الأرض
يودت عصاها وقعدت تضرب فيها قاع ريل كل واحد فيهم .. أول شي بدت في ناصر كان أقرب واحد.. فز من مكانه ومن شافها زاغ.. وتم يدز فيصل الي كان على الكنبه عشان ينش..
جلثم: عنلاتكم انتوا مو ويه حد يعتمد عليكم.. نشوا .. يالله بالستر .. نشوا اقولكم..
الكل نش .. الي يحج عينه .. والي يحج راسه.. والي يتثاوب..
جلثم: انتوا وبعدين وياكم.. يلا ربعوا صوب الحمام تغسلوا ودوني الحرم..
ناصر: ياخي سلطان ود يدتك الحرم عيب عليك.. يايبنها من البلاد وماتوديها
فيصل: هيه والله صدقه نصور.. ودها.. عيب عليك
جلثم وهي تضرب فيصل وناصر.. : عنلاتكم.. جي انا بس يدته هو.. يدتكم انتوا بعد.. وكلكم تودوني سوى.. ولا يايين هني عشان تنامون.. وايد عليكم اعتمرتوا امس.. وكل شوي تحنون عراسي نرجع ونرجع الفندق تعبانين..
سلطان: صدق ترا اميييه.. كنا ميهودين من السفر ودرب الباص ذبحنا كسر ظهورنا من جدة لمكة..
ناصر: وبعدين تميتي للفير بعد شو تبين.. ولا خليتينا نتحرك من مكانا..
جلثم وهي تتطالعهم.. وتسوي عمرها زعلانه: احين انا شادة الظهر فعيالي وماتبني اسير اتعبد على اخر عمري.. يرضيكم اموت وانا في خاطري اتم مجابل الكعبة ادعي.. وبعدين لمنو ادعي.. لا ادعي ان الله يزيدني من ماله ولا جماله.. ادعيلكم انتوا عيالي.. من لي غيركم
كل واحد فيهم تلوم وتقرب منها وحب راسها.. : حقج علينا..
ناصر: اصلا نحن غلطانين بعد.. يايين من هناك لهني عشان نطلب الله يغفر لنا على سواتنا .. ومضيعين اليوم علينا بالرقاد..
فيصل: صدقه ناصر .. وسامحينا يدوو ..
سلطان: خلاص ابشري.. احين نتغسل ونتغدى تحت فالمطعم ولج لنا نروح الحرم ومانرد الا بعد صلاة الفير..
جلثم: نحن كم بنبات هني؟
سلطان: 10 ايام..
جلثم: خلاص.. يسدن ..
ناصر: يسدن على شو..
جلثم: ابا كل واحد فيكم يختم القرآن .. هني قبل لا نرد البلاد..
الكل: تم..
استانست اليدة ودشت حجرتها.. ويلسوا الشباب شوي..
فيصل: صدق انت ليش مانشيت؟
سلطان: مادري من التعب الي فيه رقدت بلا حاسيه
ناصر: حتى انا..
فيصل: ياخي يدتك عذبتنا بس صح كلامها.. وخصوصا ان نحن قاصدين في ييتنا هاي ان نفتح صفحة يديدة في حياتنا.. لازم نوقف على رمستنا
سلطان: خلاص عيل من الحين.. وان واحد فينا غفل الثاني يذكره..
ناصر: على خير..
.. ..
كان يالس عالنت ومندمج وهو يشتغل ويرتب .. دش عليه بدر وشافه منهمك..
بدر: طروووق شو تسوي
ارتبك طارق وبند اللابتوب..: شو عندك اطلع برع..
بدر يطالعه بخبث: هااا شو تتطالع خشيته عني..
طارق: روح توك صغير على هالسوالف..
بدر وهو يسحب اللابتوب: روح زين.. صغير.. دشيت ال18 ويقولي صغير..
وشاف ان في فيديو.. رد شغله وقعد يطالع.. : اففففففف وين هاييل؟
طارق: فالحوض..
بدر: عنلاتهم حلوات.. هههههههه طاع هالإثنين وين يتحرون اعمارهم..
طارق: هههههه زين اني ماسبحت وياهم عيل..
بدر: طرشه لي بالبلوتوث عتليفوني..
طارق: اوكي.. بس هاا.. مو اطرشه لحد.. مافينا الربع ينفضحون..
بدر: لا ماعليك افاااااا..
وطلع بدر من غرفه طارق وهو مستانس عنده فيديو يديد.. ماعليه يا جسووم وسلوم.. انا اراويكم .. كل يوم يقهروني ويراووني فيديوات يديدة.. عندي شي حصري ماعندهم اياه..
يود اللابتوب ودش النت.. وقعد يدقدق على الكيبورد..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
اونه.. انت من وين لك.. يحليلك يالياهل..
Dragon says:
ماعليه .. انا داش الجات احين وبسوي الدعايه وبطرشه لهم..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
ههههه بيضحكون عليك .. أكيد فيديو بايت منتهية صلاحيته.. ولا يمكن فيديو رسوم عدنان ولينا.. خخخخخخ
Dragon says:
استقبل الفايل وشوف ..
..
وبعد 5 دقايق
..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
طلعت مب هين ... من وين لك هذا يالهرم..
Dragon says:
عشان ماتقول عني ياهل وماعندي..
جسوووووووووووم ضد العالم says:
لا احين مابقول عنك ياهل دام عندك هالفيديوات الزينه... بس اقول انت مب قدها لا تنشرها.. بتنجك بسرعه
Dragon says:
وليش يعني ؟؟ تتحراني ياهل اخاف
جسوووووووووووم ضد العالم says:
الصراحة هيه بعدك صغير على هالسوالف.. لا تغامر نخاف عليك
Dragon says:
تطنز حضرتك.. انا براويك
..
ودش عقبها بدر الجات وقعد يسوي دعايه للفيديو الي عنده ويتحدى ربعه انه بينشره..

.. .. ..
..
شما: أميييييييييييييييه باركيلي..
ام عمّار: ها شو.. مبروك.. على شو؟
شما وهي تحضن امها وبتطير من الفرحة.. : توها ربيعتي دقت لي وتقول ان حصلت لي شغل في اتصالات
أم عمّار وهي مستانسه: ويعل ربي يونسج مثل ماونستي قلب مال أنا..
شما وهي تضحك : أميييييه .. مثل ما ونستي قلبي.. مشكلة العرج لا نط..
أم عمّار تضربها على الخفيف على جتفها: لا تضحكين.. مبروك وايد زين حصلتي شغل واخيرا..
شما: هيه امي واخيرا في راتب شهري بنرتاح شوي.. وين عمّار خل أبشره..
أم عمّار: يذاكر في غرفته..
شما ربعت صوب غرفة عمار ودشت عليه: أخويه حبيبي ابشرك حصلت شغل..
نش عمّار وهو مستانس: احلفي.. مبرووووووووووك.
شما: الله يبارك فيك..
عمّار: بس وين؟
شما: ربيعتي تقول خالها يداوم فإتصالات ومنصبه عود شوي وهي كلمته وقال لها خل اتييب اوراقها وتعتبر انها توظفت.. شفت الواسطة شو تسوي..
عمّار: هي والله بس لا تخوفيني.. اخاف الا بسبب الواسطة ماقدر اسافر احقق حلمي واكمل دراستي..
شما: لا ماعليك.. لوقتها يصير خير.. بس شد حيلك بالنسبة..
عمّار: ان شاء الله..
وطلعت شما من غرفة اخوها واتصلت في خلود تبشرها..
خلود: والله صدق فرحت لج.. ألف ألف ألف مبرووووووووك
شما وهي تتذكر سلطان في هاللحظة ماتدري ليش.. : الله يبارك فيج..
خلود: يالله باقي فرحة وحده نفرحها لج ..
شما: شو هي؟
خلود: اممم.. الزواج..
شما وهي تضحك: ههههههههههههه.. حليلج يا خلود... الله يكتب الي فيه الخير..
خلود: تعالي اليوم اخوي خبرني قبل لا يسافر عن عفرا.. ودوها لجنة الإصلاح .. توعية دينيه يعني..
شما وهي حاسة بضيج شوي.. : هيه.. زين والله .. الله يهديها
خلود: شما انسي موضوعها اعتبريها تجربة علمتج الحياة فيها انج تحاسبين مع اي انسان تكلمينه
شما: هي والله صدقج.. يالله ماعلينا المهم مابخلي شي يخرب فرحتي بسالفة الشغل..
خلود: باركي لأمج عني..
شما: يبلغ.. يالله عيل اخليج..
وبندت خلود عن شما.. وسارت شما عند امها تساعدها فالمطبخ.. وتسولف وياها

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:51 AM
جد: كنتي ترمسين منو؟
خلود: شما..
مجد وهي تفر عليها المخدة.. : ويا ويهج واشعنه ماتزقريني.. (تناديني)
خلود: شو عرفني انج تبين ترمسينها؟
مجد: سخيفه..
خلود: ادري.. وصخي (اسكتي) خليني اكمل مذاكرة
مجد: دحيحة مستويه خلودوو..
خلود وهي رافعه حياتها وتطالعها بنص عين.. ضحكت مجد وردت حطت راسها على المخدة وتمت تتطالع سقف الغرفة.. وفجأة رن تليفونها.. صدت صوب التليفون بهتت..
خلود: ردي حشرني تليفونج.. عرس مب رنه
مجد حست ان لسانها انربط ماعرفت شو تسوي.. : خ.. خ.. خلود..
خلود حست ان الموضوع فيه شي سارت بسرعه صوب التليفون وشافت الإسم
أحمد
خلود: ردي شفيج.
مجد: مابا خله يزول مابا ارمسه..
خلود: كيفج.. ساعه تيبست قلت بيوقف قلبها البنت بتموت شي بيستويبها واخر شي تقول مابرد..
وشوي وصل لها مسج
(( ردي قبل لا ايي اطلعج من بيتكم.. او عطيني رقم خلود.. الموضوع ضروري)) وشافو المسج ثنتينهم وهم فاجين ثمهم.
خلود: شو السالفه وليش يبا رقمي؟؟
مجد وهي تسوي حركه بجتفها بمعنى ماعرف..
ورن التليفون مره ثانيه .. وكان احمد الي متصل..
خلود: ردي بسرعه..
ردت مجد وتمت ساكته ..
أحمد بنبره عصبية : انتي ليش ماتردين؟؟ شو تحرين متصل ابوس ريولج تسامحيني؟
مجد وهي رافعه حياتها: لا والله.. خير شو تبا حشرتني تراك؟؟
أحمد: صخي صخي.. انتي وبنت عمتج ماوراكم غير سواد ويه..
مجد: ايه احترم نفسك وارمس عدل..
أحمد: شوفي كلمة ثانيه الرمسه ويا ابوج مب وياج..
مجد: ارمس ويا ابويه انا ماسويت شي غلط عشان اخاف..
أحمد: أكبر غلط.. تقولين ماسويت شي غلط... ردي علي.. شو اسم الصالون الي تروحون له دوم؟
فجت مجد ثمها وخلود شراتها لأنها كانت تسمع أحمد.. : ها شو دراه..
أحمد وهو يصرخ: مجووووووووووووود ويهد ردي علي لأني واصل حدي.. خبرني اسم الصالون وفكيني من شرج...
مجد: بس مب لازم اعرف السالفة بالأول...
أحمد: ياربي هالبنت بتجلطني.. شوفي يوم من الأيام سمعت انج انتي ولا خلود طبيتوا هالصالون او رحتوا اي صالون غيره أحش ريولكم حش.. واحمدوا ربكم ان السالفه بس عندي انا... وقولي لخلود تحمد ربها انها ماوصلت لجاسم عادي يذبحها ولا هو مايتحمل الصدمة .. يكفيه المسكين ميهود من فتره مادري شبلاه
خلود والدموع في عيونها: شو الي صاير انزين..
أحمد: شو الي صاير.. انتوا وين؟
مجد وهي ترتجف: في بيت عمتي شيخه
أحمد: خلاص 10 دقايق وانا عند البيت .. وبتعرفون شو السالفه
..
خلود: شو الي صاير بتخبل
مجد: صخي انا اكثر عنج .. احس قلبي بيوقف من كثر مايدق.. هو شو يخصه فالصالونات..
خلود: انا مافي غير شي واحد في بالي.. لا يكون
مجد: لا دخيلج.. لا تقولين جي..
خلود: اووووووه راسي افتر..
وبعد دقايق اتصل احمد تيمدت مجد في مكانها ولبسن شيلهن ونزلن الثنتين برع عنده.. وكان شكله محمر من كثر مايعصب.. تقربوا من سيارته.. ومن شاف مجد كيف عيونها محمرين من الدموع الي فيهن حس انه مب قادر يرمس .. خلاص مب قادر يشوف هالعيون تدمع..
صد احمد عنهن:.. الله يخليكم خبروني اسم الصالون..
مجد: احمد شو الي صاير؟
أحمد من سمع اسمه على لسانها ماقدر يتحمل زود.. : ها.. ها الي صاير.. شوفو انا برمس بهدوء احين بس انتوا هدن اعماركن..
وكل وحده فيهن نزلت راسها وماسكه ايد الثانيه وميته من الخوف.. يبن يسمعن شي خارج عن توقعاتهن..
أحمد: الصالون الي رحتوا فيه طلع اعوذ بالله مب رايم اقول الكلمة.. المهم الصالون مب زين.. وانتن الله يهديكن سايرات تسون شي مايتسوى فالصوالين.. جان يبتن وحده البيت تسويلكن الي تبنه.. والله يغربلهم مصورينكم.. ومجموعه بنات ثانيات.. وانا في شقة ربيعي وصلت وحده فلبينيه ويابت له شريط.. وهو حطه وانا مادري شو الي فالشريط.. وتفاجئت يوم شفتكن .. وعلى طول شليت الشريط وسألت ربيعي عن اللي يابته وخبرني السالفه انه وحده فلبينيه تشتغل في صالون اتييب له عشان يسوي نسخ ويبيعهم وهم يستفيدون.. وهو يستفيد.. وتهازبت وياه وفهمته ان الي فالشريط من هلي.. ودقيت لكن على طول..
خلود من سمعت السالفة اغمى عليها على طول.. ومجد صرخت يودتها.. واحمد دخل البيت شاف الخدامه في ويهه طلب منها ايي ويشل خلود ويا مجد.. ودخلوها فالبيت..
مجد وهي تصيح: احمد دخيلك ابوي اذا عرف بينجلط.. واسم الصالون ------
أحمد: شوفي بحاول ان ابوج مايعرف شي.. بس برمس عبيد وبنشوف شو نقدر نسوي..
مجد وهي تصيح: الله يخليك احمد
أحمد غمضته مجد وهي تترجاه بهالطريقه .. ماتهون عليه لو شو ماصار.. وهو يدري ان مالها ذنب.. والغلط منها يوم تروح لصالون ومايندرى ماتخفيه هالصالونات والغلط انهن يسون شي بهالخصوصيه عندهن.. : بسرعه ركب الموتر وسار صوب بيتهم عشان يرمس عبيد فالموضوع.. ويشوفون شو بيسوون؟؟


الجزء السابع
الفصل الأول
=-=-=-=



عبيد: لحظة لحظة.. أحمد انت مركز فالرمسة الي قاعد تقولها؟؟
أحمد: ياخي هاي ثالث مره اعيد لك السالفه .. نش خل نسير نبلغ..
حور وهي تصيح وحالتها حاله وعبيد لاوي بإيده على جتفها.. : بس عاد .. يقولج مانتشر الشريط .. احمد الي شافه بس بينحل الموضوع ..
أحمد: هيه يا حور اطمني اول نسخة عندي وخل نلحق نبلغ عشان ناخذ النسخة الأصلية .. الحمد لله ان الشريط وصل لي..
حور: والله هاي كلها من دعوات امي
عبيد: امج ولا امي.. ماتفرق احين خليني اقدر اروح بس ..
حور: شو تتريا روح الله يخليك فكنا من الفضيحة هاي
عبيد: كيف تبيني اروح واشوف حالتج جي.. انتي جي بتخلين الكل يعرف باللي صاير.. ونحن مانبا نزيد الرمسه فالموضوع
حور: خلاص سيروا الله يحفظكم.. بس طمنوني الله يخليكم
أحمد: جي سايرين حرب نحن..
عبيد خاطره يضحك بس يحس الموضوع موول مايتحمل مصخره .. يود احمد وسحبه وياه برع وركبوا الموتر بسرعه وراحوا صوب المركز الجنائي يبلغونهم عن اللي صاير..
.. ..
فالمركز
الشرطي: وين الشريط..
أحمد وهو يمد إيده بالشريط: هذو سيدي.. الله يخليك سيدي بسرعه خل نحل الموضوع مايتحمل تأجيل نبا نحصل النسخة الأصلية..
الشرطي: خلاص انتوا وقعوا على البلاغ هني.. واحين بنجهز دورية وبنسير الصالون..
عبيد: بس بوعبدالرحمن (لأنه ربيعه) مب لازم يكونن وياكن شرطيات؟
الشرطي وهو يضحك: بتعلمني شغلي يا عبيد.. عنلاتك ..
ضحك عبيد ووقع هو وأحمد على الأوراق وقعدوا يتريون الشرطي يخلص كل الإجرائات اللازمه.. وبعدها بربع ساعه وكانت الساعه وقتها 8:00 فليل .. جهزوا فريق من الشرطة وتوجهوا صوب الصالون.. وفهالوقت رن تليفون احمد كانت مجد الي متصلة..
أحمد: هلا..
مجد وهي تحاول تخفي صوتها المبحوح.. أحمد طمني شو صار وياكم؟
أحمد: كل خير نحن احين سايرين صوب الصالون وان شاء الله خير لا تحاتين.. شخبار خلود؟
مجد: نشت ومن وقتها وهي تصيح..
أحمد: عنبوكم من بنات بتفضحونا..
عبيد: فضحونا وخلصوا... عنبوكم ماشي مكان تسون فيه شغلاتكم الا هالصوالين.. ماقول غير لاحول ولا قوة إلا بالله.. يوم اني امنع حور تحرطمت علي وبوزت.. واحين فهمتوا ليش انا ازاعق واقول صوالين لا لا لا ..
مجد: الله يخليك قول لعبيد مو وقته الي فينا كافينا..
أحمد وهو يأشر لعبيد إسكت..
عبيد: هيه الواحد لا قال كلمة الحق سكتوه... انتوا الحريم ماشي يرضيكن.. عفاني الله..
أحمد : لاحوووووول عبيد وبعدين يعني..
مجد تمت تصيح.. : ها ليش جي حاط علي.. انزين انا شو دراني ان الصالون ها جي.. وملايين الحريم يسيرن صالونات .. كيف بنقدر نمنعهم..
أحمد: المسأله مب مسأله ملايين ولا غيرهن.. كلن عليه من اهله.. وانا علي منج لأنج عرضي وشرفي وسمعة هالعايله مرتبطة فيج.. فاهمه
عبيد: فهمها خديه ماتفهم تراها.. شرات اختها .. ابتلشت فيها..ههههه
مجد: ها متفيج اخوك والله نحن وين وهو وين يضحك ويسولف..
أحمد: لأن الموضوع دقايق وبينتهي.. من جي ارتحنا.. والي مريحنا اكثر ان الشريط ماوصل غير عندي انا.. بس ناقص النسخة الأصلية وينتهي الموضوع..
مجد: ابا افهم شي واحد بس..
أحمد: خير؟
مجد: انت ربعك كلهم جي لوث؟
صخ احمد وفهم قصد مجد اكيد تنغزه عن سالفة المزرعه.. واحين سالفة الشريط كملت.. : لا مب كلهم لوث.. وهذا عليه هالسوالف ونحن ماندري... واليوم بس الي دريت به..
مجد: عفاني الله.. حد يرابع هالأشكال.. يسترزق من ورا نسخ الأشرطة..
أحمد: يابنت الناس الريال مب مواطن.. وافد كان وياي فالمعهد الي كنت ادرس فيه.. عزمني اليوم عنده الا اشوف الي شفته وبلغت عليه ومسكوه ماخليته في حاله.. واحين سايرين نمسك الصالون..
خلود: انتي ايييييييه ياسه داقة سوالف وياه.. والله متفيجة
أحمد كان مستانس وهو يسمع صوت مجد .. حاس نفسه ناسي الموضوع باللي فيه .. وده العلاقة تستمر جي ولا تغير في لحظة.. : انزين انا بخليج لأن وصلنا الصالون
مجد: خبرني شو يصير أول بأول..
بندت مجد وتمت سرحانه شوي وهي مبتسمه..
خلود وهي تفرها بالمخدة: والله متفيجة تدرين.. نحن ويييييين وانتي وين..
مجد: هبله انتي هبله .. قالج خلاص انهت المشكلة ليش المناحة بعد..
خلود: توووووبه بعد اطب الصالون..
مجد: هيه والله توبه..
..
نزلت الشرطية ودخلت ومعاها أمر اخلاء الصالون والقبض على الفلبينيه .. من شافتها صاحبة الصالون وهي لابسه الدريس وداشه الصالون خافت..
صاحبة الصالون: خير اختي في شي؟؟
الشرطية: عندي امر بإخلاء الصالون.. ممكن الحريم الي هنا يظهرن من الصالون حالا..
صاحبة الصالون: انتي شو عم بتقولي.. بدك تقطعي رزقنا.. مابتشوفي الزباين مشغولين كيف بدك اياهن يطلعو.
الشرطية اطالعتها بنظرة وطنشتها ودخلت صوب غرف التنظيف المخصصه.. ودخلت وكانت الفلبينيه تأدي شغلها مع احدى الزباين..
الفلبينيه: شو هادا مدااااااام .. ماتشوف في كستمر داخل..
الشرطية: اسكتي لا اصمج كف تنسين روحج.. ولو سمحتي اختي لو تظهرين من الغرفه وتكملين شغلج فالبيت لأن هالصالون ماينفعج..
الزبونه: نعم.. شو هالرمسه بعد.. احين ماتبين تتريين فالدور تبين تاخذين دوري.. سيري صالون ثاني جان مستعيله..
الشرطية كانت مطنشة رمسة الحرمه وقاعده تتطالع كل اطراف الغرفة اتدور على الكامرا.. وحصلتها فالمكيف.. لاحظت عدسة الكيمرا من المكيف.. راحت وبندت المكيف وسحبت الكاميرا بقوة وجلعت وايراتها بالقوة.. : عرفتي احين ليش اقولج اظهري
الزبونه وهي تمشي صوب الفلبينيه وتيودها من شعرها وتضربها: عنلاتج شو ها بعد الي اشوفه.. يا سواد ويهي.. تصوريني غربلج الله..
يودتها الشرطية وسحبت الفلبينيه منها: شو هاا؟؟ هاا تقولين كستمر بعد هااا
الفلبينيه تمت تصيح وخايفه لأنها انكشفت. .. وسحبتها الشرطية وياها وطلعتها من الصالون وطلعت باقي العاملات كلهن وقف على ذمة التحقيق.. وأولهن صاحبة الصالون عشان يعرفن هل لها علاقة بكل هذا.. والزباين طلعن من الصالون مذهولات من الي قاعد يصير.. صالون صارلهن اكثر من 4 سنين بعضهن يتعاملن وياه ويظهر هاي سواتهم.. كانن مصدومات .. وكل وحده توجهت للشرطية تسأل اذا في شريط عنها او لا..
الشرطية: هدن خواتي .. عشان تتعلمن مره ثانيه اشيا بهالخصوصيه لا تسونها فالصوالين لأن مامنهن امان.. خلكن فبيوتكن استر.. وعن الأفلام راح يتم التحقيق ويا العاملة وبنضبط كل الأشرطة ماعليكن.. دام ان الموضوع عندنا تطمنوا.
وحده: الله يعطيكم العافيه ويجازيكم ألف خير
الشرطية وهي تبتسم لها: افا عليج.. ترا ها واجبنا..
..
عبيد مشى صوب الشرطي: ها بوعبدالرحمن.. شي مطلوب منا..
عبدالرحمن: الموضوع عندنا .. وانتوا اختصرتوا كل شي ويبتوا لنا الدليل القاطع والشرطية شافت الدليل فمكان الجريمة.. فمانبا منكم غير سلامتكم.. وتنصحون اهاليكم لا يوثقون فالصوالين ترا مامنهن امان.. وايد من هالجرايم يتنا
عبيد: بس منو يعتبر ياخوي..
عبدالرحمن: مجتمعنا يحتاج توعيه .. والدور عليكم
أحمد: يزاكم الله ألف خير على تعبكم ..
عبدالرحمن: هذا مب جميل الي سويناه عشان تشكرنا.. بس هذا واجب مهني لا غير.. هالفساد ندوره دواره عشان نحاربه.. ونحد عنه.. يكفي ان ولد عمتك سلطان ماقصر من فتره ودلانا على بيت دلاله والقينا القبض عليها ومازال البحث مستمر..
عبيد وهو عاقد حياته: سلطان؟؟ ليش شو سوى؟
عبدالرحمن: ها ماعندكم خبر عيل.. ماشي بلغنا عن بيت وحده دلاله وقبضنا عليها
أحمد يعرف ان سلطان له تعامل مع حريم من هالنوع بس ماعرف انه بلغ عليها ... استانس في قرارة نفسه واكتفى انه يبتسم.. الله يجازيك خير يا سلطان... الحمد لله الله هداك..
وراح عنهم الشرطي وغلقوا الصالون وراح يتم اغلاقه بالشمع الأحمر نهائيا.. هذا هو جزاء كل صالون يكون له مثل هالأمور .. وان كانت راعيه الصالون ماتدري إلا ان سمعة الصالون انتهت... بالتالي الصالون ينتهي.. وبهذا انتهينا من احدى هالصالونات المدمرة فالبلاد.. عقبال الباقي.. وتم القضاء والقبض عليهم والتحقيق واحالة الأمر للمحكمة للحكم عليهم
.. ..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:51 AM
اتصل احمد في مجد..
مجد: ها طمني..
أحمد: قبضوا عليهم.. وراح يتم التحقيق وبيظهرون كل شي وبينغلق الصالون..
مجد: الحمد لله ... ريحت قلبي الله يريح قلبك..
فهالوقت كان عبيد داخل عند حور فالبيت وأحمد يتمشى فالحوي وهو يرمسها.. ابتسم: قلبي.. تدرين عن حاله ..
مجد وهي مصدومه من اسلوب احمد وياها: نعم؟
انتبه لنفسه احمد وصخ وابتسم..: ها .. ماشي ماشي..
استحت مجد وصكت التليفون بلا حاسيه.. احمد مالقى عمره الا هو فالشارع من كثر مايمشي وهو ولا حاس.. ضحك على شكله وهو يشوف العيايز الي مجابل بيتهم يطالعنه ويتصاصرن .. افتشل..
احمد: السلام عليكم خالاتي..
(1) : عليكم السلام اميييه.. اشبلاك تمشي ولا حاس بعمرك.. خير امي شي بلاك مستهم؟؟
أحمد ابتسم لهم: ها لا سلامتكم.. (ويأشر على قلبه)
(2) : ام عبدالله اشبلاج الله يهديج.. الولد عاشق.. هاييل هم عيال احين كله يفكرون فالحب..
تم احمد يحج براسه ويضحك..
(1): هييييه والله .. ياولدي خل عنك هالسوالف وفكر في مستقبلك.. ترا هالقلب يتعب وبس ماعنده شغله ثانيه
ابتسم احمد وسلم ودخل البيت.. وتم يالس فالحوي وهو يفكر ويطالع القمر كان ليلتها مكتمل والجو كان رووووعه صدق.. الرياح هاديه.. فكر يطرش لها مسج على الأقل يمكن تفهمه من كلام الي فالمسج.. قعد يكتب الكلمات بنفسه (طبعا المسج منقول ماعرف من تأليف منو .. بس اونه احمدوو الي كاتبه خخخخ).. وطرشه لمجد
..
الجهة الثانية.. مجد فهالوقت بعد ماهدت خلود وارتاحت وتطمنت عليها .. طلبت من ابوها يردها البيت.. رجعت بيتهم وتوها بتدخل البيت سمعت صوت المسج.. فتحت صفحة صندوق الوارد وكان مكتوب إسم أحمد.. خافت تفتح المسج شو بتشوف فيه.. ياترى شو مطرش لي؟؟ شو كاتب.. كانت متردده تفتح المسج وتقراه.. يلست على المنصه وفتحت المسج صكت عيونها ورفعت راسها وردت فتحت عيونها شافت القمر مكتمل يدامها.. ابتسمت.. واطالعت شاشة التليفون وشافت هالمسج منه..

علامك صرت متغلي ولا تسالني (وشحالك)
انا اشهد كلمةٍ منك عن احوالي تريحني
لحالي كيف تتركني وتبخل عني بسؤالك
وش الي اجبرك (خلي) تصد عني وتجرحني
رخيصٍ صرت في قلبك ولا اطري على بالك
اذا اني دون قصد اخطيت (رجاك القلب) سامحني !


قرت المسج وابتسمت.. فديته ياربي احبه.. وانا اقدر اصلا.. كنت خايفه اخسره لكن احين.. نو نو مستحيل افرط فيه
لطيفه: امييه مجد شو مقعدنج برع
ارتبكت مجد: ها.. لا ماشي بس الجو حلو والقمر مكتمل.. قلت ايلس برع اتهوى شوي
لطيفه: هيه والله.. الا يدتج اتصلت وتسأل عنج.. قلت لها انج في بيت خلود سلمتج عليج وايد وتقول دوم تدعي لج
مجد ابتسمت: الله يحفظها يارب.. انزين امي انا بدخل وبصعد غرفتي.. شي تامريني
لطيفه: سلامتج اميه..
دشت مجد بسرعه وهي تربع صوب غرفتها.. ودشت وطلعت عباتها وشيلتها .. وفتحت الأبجورة الي حذال السرير وبندت الليت وفتحت شعرها وطاحت على الفراش وفرشت شعرها الطويل حذالها وقعدت تقرا المسج مره وثنتين وثلاث.. ودورت بين المسجات وطرشت له هالمسج
دق الجهاز وخاافق القلب
له فـــز
فــزّة فرح ماهي مثل كــل فـــزه ،،
حي الرساااله وحـــــــي
منهو لها دز
حي الكلااام الزين واللي يـــدزه ،،
اهلا هلا بك ياعزيز معزز
ومعتـــــــز
واللي يعزّك لازمنّــــــك تعــــــزه

استانس أحمد واااايد يوم قرى المسج.. حس ان الأمور بينه وبين مجد قامت تستوي طبيعيه.. وانها بدت ترضى عليه.. رد طرش لها هالمسج من خاطره
صوتـــــــــك ..
أسرني وصرت بجد
"احتـــــــاجه" ..
في كل لحظه احسّه مايفاااارقني ..؟
أمــــــــــوت ..
((بجرأته))
وأمــــوت
((بإحراجه))
لك صــوت والله ماغيـــره يروقنــي ..؟
وقبل النهايـــــه ..
"طلبتــــــــك" بس هالحاجـــــه ..
ياليت ,,هالصــوت,, ليله مايفارقني ..!!
..
ابتسمت مجد واعتدلت في يلستها وكتبت له هالمسج

لاصــار لك شخص تودّه وتغليــــــــه
وحالت ظروف الوقت
((بينك .. وبينه))
حاول وحاول قدر الامكان ترضيـــــــه
ومن لايخونـــــك لاتحاااول تخونــــــه ..
والحب لامــ، مااات وشلووون تحييـه ؟؟
تقدر على الدنيــا .. تفتح عيونه ؟؟
دوك العبث ينهي حياته وانا انهيــه
مثل الشجر لامااات يبست غصووووونه ..!
. . فهم مجد انها تقصد الموضوع .. اكتفى انه يكتب لها هالمسج
(( خلي ثقتج بولد عمج واعرفي ان تربيته لايمكن تسمح له ينزل نفسه للمستوى ذاك.. وان الموضوع فيه سوء تفاهم.. ))
..

من قرت المسج اتصلت في خلود .. بس كان مغلق تليفونها لأنها قبل لا ترقد غلقته.. تأففت وحطت التليفون على الكنبة عندها وبندت الأبجورة وقعدت تتطالع النجوم الفسفوريه الي في سقف غرفتها.. وتتذكر أحمد كيف كان خايف عليها ويكلمها بكل حنان عن المشكلة.. ابتسمت وغمضت عينها الا بالتليفون يرن.. فزت .. تتطالع الرقم شافت ان الي متصل احمد.. ردت وتمت ساكته
أحمد: راقدة ازعجتج؟
مجد وهي تعتدل وتفتح الأبجورة: ها.. لا لا .. واعيه..
أحمد تم ساكت وهي ساكته.. كأن كل واحد فيهم يتريا الثاني يتكلم..
أحمد: تبيني ابند
ابعدت مجد التليفون عنها وضحكت عالخفيف وتتطالع التليفون وهي مغطيه على السماعه: يعني يا أهبل لو اباك تبند بقول ارمس وخلصني.. احبك..
أحمد: الووووووه
مجد: هلا هلا وياك
أحمد: وين وياي وانا من ساعه ازقرج وماتردين رقدتي؟
مجد:.. ها لا لا..
أحمد: انزين بغيت اقولج لا تفكرين فالموضوع ولا تحاتين لأنه انتهى .. ومحد درى غير حور وعبيد..
مجد: ادري اتصلت وهزبتني لين ماشبعت..
أحمد: تستاهلين دواج عشان ماتروحين
مجد: خلااااااااااص توبنا انا وخلود نروح..
أحمد: بغيت اقولج شي ثاني
مجد وهي فاجة عيونها وفي خاطرها تقول.. اكيد بيقول انه يموت فيني ويحبني وبيخطبني ومايروم يعيش بدوني وانه يعشقني وانه يتمناني اكون مرته .. اممم بعد شو.. اوووه خل اصبر واسمع
أحمد: ترا انا ماشفت الشريط كله .. بس شفت ويهج انتي وخلود وبندت الشريط على طول.. نفسي مارضت اني اشوف شي.. انتو عرضي وشرفي والي يمسكم يمسني.. فلا تستحين وتحريني شفت شي.. محشومه بنت عمي ماعاش من يشوف شي منج وانا راسي يشم الهوا.. والشريط حرقته بنفسي..
مجد مستانسه انه ماشاف .. ولو انها ماكانت عاريه او شي.. مجرد ايديها كانن مكشوفات وشعرها.. بس كان خاطرها تسمع شي ثاني.. : اهاا لا ادريبك ولد عم ينشد الظهر فيك..تراك فالنهايه شرات اخويه الي مايابته امي..
أحمد وهو يبعد السماعه ويغطيها: شرات اخوج في عينج.. هذا الي قدرتي عليه.. مالت عليج انزين مالت علييييييييييييج افففففف
مجد: ألوووووه؟
أحمد: وياج
مجد: احين انا الي من ساعه ازقرك وانت ساكت
أحمد: لا بس كنت افكر في كلمة اخويه..
مجد: هيه ليش ماعيبتك
أحمد في خاطره.. لا ماعيبتني ويا هالويه تتغلين انا براويج.. : خلاص اوكي عيل بخليج عندي خط..
مجد وهي منفعله: ها .. خط؟؟ شوف الساعه كم؟؟ ساعه 12:30.. منو الي بيتصل هالوقت..
أحمد: ربيعي..
مجد: ربيعك.. شو يبا منك هالوقت المتأخر.. مفروض يرقد
أحمد: مادري يمكن اشتاق لي وحب يسولف وياي..
مجد كانت ميته من الغيض وقتها ومب عارفه شو تسوي ودها تدخل التليفون وتذبحه : اهااا مشتاق لك.. خلاص اوكي عيل مابعطلك عشان ترمس ربيعك (وهي تركز على الكلمة) المشتااااااق لك..
أحمد كان مبتسم وقتها .. تحبني والله انها تحبني .. والدليل رمستها ولا بعد تكابر ويا ويهها.. شرات اخويه اونه.. : لا مب مشكلة عادي بدق له عقب
مجد وهي تغتاض زود وتنش من مكانها وتسير من قهرها تتعبث بالأغراض فالدرج وتسوي حشرة (إزعاج) .. : لا لا يعني بدق له عقب بتقعد ترمسه للصبح .. ربيعك ها... هيه اوكي لا لا انا ببند لأني ابا ارمس ربييييييعتي مطرشة لي مسج توها تقول مشتاقه لي تبا تسولف وياي
أحمد فهم انها تبا تغايضه.. وهو زاد هالشي: وحليلها.. خلاص اوكي انتي رمسي ربيعتج وانا برمس ربيعي..
مجد وهي تعض شفايفها ومقهورة..
أحمد: اقول شو هالحشرة..
مجد: ماشي ادور على شي مادري وين حطيته
أحمد: هيه خلاص عيل يلا تصبحين على خير..
مجد بربكة.. : بتبند..
أحمد: ترا ربيعتج تباج وانا ربيعي يباني حرام نتأخر عليهم..
مجد: ها لا عادي ربيعتي عادي باجر فالكلية برمسها
أحمد: اها اوكي
وتموا ساكتين حوالي الدقيقه .. ومجد كل شوي تسوي حركة بويهها وهي تشوف عمرها فالمرايه .. مره تبتسم ومره تحايس بشفايفها ومره تلعب بشعرها ومره تحج راسها..
أحمد: بتمين ساكته
مجد: تمللت
أحمد: لا بس اشوفج ساكته
مجد: لا بس جي
أحمد بعفويه ودون إدراك: تغارين علي؟
مجد انصعقت بسؤاله حست ببرودة تسري في كل عروقها .. ابتسمت بخجل وبندت الخط في ويهه واغلقت التليفون وقعدت تتطالع الشاشه: ماحبك انزين.. يقهر ياربي
أحمد كان مستانس بالفعل.. حس بحبها وعفويتها وغيرتها.. الله لا يغير علينا .. احمدك يارب .. صح ان المشكلة الي كنا فيها كانت كبيره .. بس مب اكبر من الحب الي بدا ينولد من بينا .. الحمد لله .. رب ضارّة نافعة..
وحط راسه ورقد وهو مرتاح.. ونفس الشي مجد لأول مره تحس عمرها راقده وهي مرتاحه وبالها مرتاح..
.. ..

.. ..
فطوم: دعيت لنا؟
فيصل: وانا من لي غيرج ادعي له.. نحن في حاجة هالدعاء اكثر من اي ناس على هالأرض.. نبا الله يرضى علينا
فطوم بصوت مبحوح: خايفه فيصل..
فيصل: خير من شو حبيبي..
فطوم وهي تمسح الدمعه الي نزلت من على عينها: خايفه فالمستقبل الله يعاقبني ببنتي وتستوي شراتي وتحرق قلبي شرات ماحرقت قلب اخوي وامي..
فيصل سكت.. فعلا هالشي غفل عنه .. وهو بعد ياله نفس شعور الخوف.. ماوده هالشي يصير.. رضا على نفسه لكن مستحيل يرضى على عرضه وشرفه وبنته لا سمح الله فالمستقبل.. : لا يا فاطمة.. الله بيقبل توبتنا ان شاء الله والدعاء اهم شي ادعي في كل صلاة تصلينها وانا نفس الشي بسوي.. صح غلطتج كبيرة.. وغلطتي انا اكبر منج .. لكن الله اكبر من هذا كله
فطوم: جاسم احسه كارهني
فيصل: على الأقل جاسم اخوج لو زعل منج مستحيل يكرهج .. دمج ودمه واحد.. انا شو اقول.. احسه مب طايق يشوف رقعة ويهي ولا يرمسني .. مادري هالحساسيه الي بيني وبينه لين متى بتم..
فطوم: الله يصفي نفسه علينا يارب..
فهالوقت كان جاسم مار من عند غرفة الضيوف الموجودة تحت فالطابق الأرضي.. وسمع همس.. تقرب من الباب وقعد يسمع.. وسمع فطوم وهي ترمس فيصل
فطوم: هذا مب اخوي.. هذا ابوي وعمي واخوي وسندي بهالدنيا.. مارضى شي يزعله.. فكيف اكون انا سبب ضيجه وزعله..
فيصل: فطوم حبيبتي هدي عمرج.. سلطان رمسته فهالموضوع.. وقالي ان جاسم اطيب قلب عرفه في حياته وانه يحبج انتي واختج اكثر من نفسه.. مستحيل يكرهج.. هاي فتره تحمليها بسبب غلطتج مثل ما انا اتحمل ثمن غلطتي .. وكل شي بيرد طبيعي
فطوم: تباني ارمس جاسم عنك..
فيصل: لا .. انا بإسلوبي بتقرب منه وبخلي النفوس تصفى مابينا
فطوم: خايفه ان الحساسيه الي بينكم اتم .. والله مابتحمل اشوف اخوي مايحب ريلي.. اباك تكون اخوه الي مايابته امي..
فيصل: لا تحاتين .. افا يا فطوم توصيني على واجبي
فطوم: الله يسهل ويطيب خاطر اخوي علي وعليك..
فيصل : امين يارب.. بخليج احين بس انتي هدي عمرج .. لأني بسير الحرم بس رجعت عشان ارمسج..
فطوم: فديتك والله.. سلم على يدوو وعلى سلطان
فيصل: يبلغ ان شاء الله.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
..
جاسم تأثر من كلام فطوم.. حس ان فعلا هو مصخها في زعله.. اخته تحتاج للعلاقة الحلوة الي بينهم ترجع.. حتى فيصل ريال والنعم فيه بغض النظر عن الي سواه.. تذكر لحظتها شي مهم .. هو انه بعد غلط ولعب على وايد بنات كانن في منتهى الإحترام من أرقى العايلات.. إلا ان طيش الشباب كان مسيطر على تفكيره.. وماحس بعمره الا الباب ينفتح وتظهر فطوم في ويهه الي تيمدت ونزلت راسها ورصت على التليفون كأنها خايفه انه سمع وبيصرخ عليها.. مامرت ثواني الا وتحس بحضن كانت مفتقدتنه من زمان.. دفوة كانت تحس بها منذ ايام نعومه اظافرها.. دفوة انسان حنون وصدر يسع كل حرمانها من الأبو.. ماحست الا انها تصيح بحرقة كبيرة.. قعد جاسم ويلّس فطوم وياه عالأرض وتساند على اليدار وضمها على صدره.. وقعدت تصيح بحرقة
جاسم: احبج وربي احبج .. لاتحسبين في لحظة ان اخوج يكرهج.. لو كنت اكرهج كنت يوزتج الشيبة.. وكنت سويت وايد اشيا.. لكن من حبي وخوفي حميتج .. اباج دوم تكونين الأحسن .. ابا الكل يقتدي فيج..
فطوم: جاسم الله يخليك انسى الي سويته خلنا نفتح صفحة يديدة.. خلك طبيعي ويا فيصل انسى انه كان السبب .. ترا اختك بعد لها دور وكانت سبب
جاسم ابتسم لها وحب راسها: ان شاء الله .. هاي بوسه ثانيه على راسج بس هدي انتي وكل الي تبينه بيصير..
فطوم: انت اخوي. .وابوي.. وعمي.. وخالي.. وحبيبي.. وكل غالي..
جاسم: الله لا يخليني منج ..
الا يسمعون حشرة من صوب الدري... يصدون صوب الدري يشوفون منى نازله وهي تركض.. اعتدلت فطوم في قعدتها ويلست تمسح دموعها..
منى: هيييييييه زين اني لقيتكم هني..
جاسم: ليش في شي؟
منى: هيه .. قصيدة يديدة بديت اكتبها .. عطوني رايكم في بدايتها..
فطوم: ياربيييييي احين لازم نسمعها وهي تقصد انا بسير ارقد عندي مدرسة باجر
منى: اوهوووو انتي دوم جي تحبطين معنوياتي الشعرية... ماعندج حس فني مرهف للأسف..
فطوم: مابا لا مرهف ولا شي.. خلني جي احسن..
منى: ااااااااااه يا قيس بن الملوح.. كأنك لم تسمع شي..
ضحكوا عليها وابتسموا لها..
منى: يلا اسمعوا..
صرت ماتسأل عليّه صرت حتى ماتبيني
او عسب ما أظلمك اسكت احسن م الكلام ..
صرت ماتسأل ودمعي حايرٍ في وسط عيني
قلي بالله ودخيلك صاحي حبك والا نام ؟؟
قلي بالله وطلبتك شاللي صاير ياضنيني ؟؟
هو صحيح انك تحبني والا حبك بس كلام ؟؟
هو صحيح انه غلايه لي في قلبك من سنيني ؟؟
والا صارت هالسنه خلاص هي مسك الختام ؟؟
والا يعني غيروك ؟؟ وغيروا خافق يبيني !!
والا قلبي والا حبي صاروا مب قد المقام !!
(احم احم .. كلمات الغاليه.. جرناسه )
منى: هااااا شو رايكم؟
فطوم يودت الورقة وسحبتها وقعدت تقرا..
منى: عفان الله حتى وهي تسحب الورقه مافيها رقه في الإحساس ..
جاسم: ماشاء الله عليج وايد حلو .. متى كتبتيه..
منى: اليوم ..
جاسم تقرب منها ويودها من اذنها: هيه ومودرة الكتب والواجبات ومجابلة هالشعر.. مب قايلج تخلين الشعر للويك اند
منى: آي آي آي اذني.. انزين لحظة خل اوضح.. وين الدميقراطيه فهالبيت وين.. أمااااااااااه إلحقيني..
جاسم: أمج راقدة لا تزاعجين..
منى: عاد انا يوم اييني الإلهام الشعري ماقدر امنعه .. وان منعته انفجر.. ولا اقدر اركز فالدراسة.. وبعدين..
قاطعها جاسم: بس بس.. رويتر عطتني تقرير كامل حشى..
فطوم: والله عيبتني الكلمات وااااايد اول مره احس فعلا انج مرهفة الحس..
منى: طاعو هذي.. تقول أول مره.. عيل منو الي كل..
ماقدرت تكمل كلامها لأن جاسم غطا ثمها بإيده وتم يضحك عليها ويا فطوم لأنها مع ذلك كانت تحرطم.. وشلاها لين وصلها غرفتها ودر ثمها: يلا نامي
منى: افففففف احباط عالمي.. سامحهم ياقيس بن الملوح عشاني..
فطوم وهي تضربها على راسها من ورا.. : سيري ولي انتي وقيس مالج..
ضحكت وصدت صوب فطوم تثاوبت في ويهها: فيه رقاد لا ترمسين ريلج احين رجاء ولا طلعي برع
فطوم: اعوذ بالله تثاوبي مناك .. شو ها.. اععععع عليج..
منى: كيفي .. هاي يسمونها حرية شخصيه تابعه للنظام الديمقراطي.. الي سنـ..
فطوم تقاطعها: جب جب.. لوعتي جبدي 100 مره فاليوم اسمع هالإسطوانة.. رقدي وفكيني ..
.. .. ..
خلود: ههههههههههههه.. يحليلها شيطانه ماشاء الله عليها
جاسم: هيه والله .. دومها جي.. بس سوالفها حلوة.. احسها ماليه علينا البيت كله..
خلود: تدري يا جاسم.. دايما كان ودي ان نوره ماتعرس عشان تكون وياي فالبيت .. علاوي صغير وايد وغير جي ولد.. ونوره من خلصت الثانويه عرست.. وسلطان.. دومه ساهي ولاهي.. وخالد .. لا تسأل.. من مشروع للثاني لا يكل ولا يتعب..
جاسم: وجاسم؟؟
خلود: حب الطفولة والله.. كنت متعلقة فيك ليش مادري.. من ايام ماكنا في فرنسا ويا ابوي وانت كنت اتيينا كل صيف.. كنت استانس لمجرد وجودك ويانا..
جاسم: صدق.. يعني انا شي مهم في حياتج؟
خلود: انت كل حياتي..
جاسم: الا تعالي ليش كان مغلق تليفونج كذا مره دقيت..
خلود ارتبكت: ها... ماشي بس ياني رقاد كنت تعبانه وايد .. وخلص الجارج وتبند روحه
جاسم: اهااا .. واحين نشيتي متى بترقدين وراج جامعه...
خلود: هيه ادري بس قلت لازم ارمس ريلي.. ولا ريلي مل مني ومايبا يرمسني..
جاسم: افاااااا انا امل منج.. انزين تعالي بغيت ارمسج في موضوع..
خلود: خير ان شاء الله
جاسم: كل خير.. شو صار بالنسبه للحجوزات عشان اخلص كل شي..
خلود: خلاص فندق ماريوت اوكي موافقه
جاسم: يعني باجر الصبح اسير اتوكل على الله..
خلود: هيه توكل على الله..
جاسم: خلاص تم.. وانتي خلصتي زهبتج
خلود: والله انا توني بادية.. هالإسبوع الي كنا نتشرا فيه عشان ملجة فطوم.. كنت اتشرى لعمري بعد.. الا تعال على طاري فطوم متى بيكون عرسها؟؟
جاسم: فطوم تقول تبا تكمل سنه فالجامعه عشان تتثبت.. عقب تعرس.. يعني قولي مب هالصيف الي بعده
خلود: هيه احسن بتكون كبرت شوي ونضجت اكثر وتقدر على المسؤوليه
جاسم: صدقج.. يالله عسى ربي يوفقها ويوفقنا..
خلود: أمين يارب..
جاسم: خلود.. أحبج
خلود: لا والله صدق.. ماكنت ادري..
جاسم: ههههههههه يالسخيفه ..
خلود: وانا امووووووووت فيك..
جاسم: كيف برقد الليله
خلود: وانت مغمض ومرتاح؟
جاسم: ها.. نو نو نو.. مستحيل وانتي بعيدة.. ماقدر..
خلود: اونك عاد... طول عمرك رقدت بعيد عني..
جاسم: بس احين غير.. انتي مرتي.. اتريا الصيف على احر من الجمر..
خلود: لا تنسى تحجز على بداية شهر 7 .. او نهايه 6 .. عشان يكون في فرصة لغايه ماتخلص فطوم من امتحاناتها الثانويه ..
جاسم: هيه اكيد ان شاء الله..
خلود: انزين اقول .. هاي بنت البلاد لين متى بتخلي الكاميرا علينا.. ابا اقول كلام ماينقال يدام الناس
جاسم: لحظة بسحب فيشة الكاميرا
شششششششششششششششششششششش
انقطع الإرسال عنهم..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:53 AM
في مكه
اليده كانت قاعده في ساحة الحرم وتقرا قرآن (بتقولون كيف حرمه عيوز بعمرها تعرف تقرا.. ماعليكم ترا جلثم عيوز فل ابشن.. على ايام قبل كانت تدرس دروس القرآن من شيخ الفريج الي كان يدرسهم.. من يومها وهي ماتركت القرآن في يوم وعشان جي قرائتها تحسنت يوم عن يوم).. تقرب منها ناصر ويلس حذالها
ناصر: يدوو ماتبين اييب لج ماي زمزم..
جلثم خلصت الآيه الي كانت تقراها وصدت صوب ناصر: هيه ياولدي تسوي خير الصراحة..
جلثم: ربي يطول بعمرك.. الا وينهم اخوانك..
ناصر: فيصل سار يتصل فالأهل من الفندق وسلطان سار يسأل واحد من المشايخ هناك عن شي ..
جلثم: هيه بارك الله فيكم .. لا تضيعون دقيقه من وقتكم هني..
ناصر: إن شاء الله على أمرج..
ونش ناصر يروح صوب ماي زمزم عشان ياخذ له كوب ماي لجلثم.. وهو يعبي الكوب بالماي.. حد دعمه من ظهره وانصب الماي على الأرض صد وراه شاف وحده.. كانت أعوذ بالله مب منظر وحده يايه الحرم المكي الشريف.. : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
صدت صوبه الحرمه كانت أفريقيه توها مسلمة شكلها.. وتمت ترمس بلغتها وتخربط وناصر ولا يفهم لها.. وعبا الكوب ماي وسار عند جلثم..
جلثم: مشكور يما..
ناصر: العفوو..
جلثم: شو بلاها كندورتك حد صاب عليك ماي.. ؟
ناصر: هيه وحده افريقيه الله يهديها دعمتني.. يدوو لو تشوفينها شو لابسه بس..
جلثم: هيه يمي من الصبح ماخليت وحده الا وهزبتها ولا يفهمن لرمستيه .. عنبوهن يايات الحرم وكاشفات ريولهن وشعورهن.. يتحرن اعمارهن فالبيت..
ناصر: ترا مشكلتهم يدخلون الإسلام بس ماشي حد يعلمهم الصح من الغلط.. يتحرون الإسلام بس صلاة وصوم وحج وعمره بس..
جلثم: هيه والله.. انزين امي سير شف اخوانك وين استهميت عليهم
ناصر: يدووه الله يهديج تراهم مب يهال.. كل واحد ريال شو طوله وشعرضه..
جلثم: هيييه يا ناصر.. بتستوي ابو وبتحس فيه.. الضنا غالي وبيتم صغير في عيني وان كبر وشيب.. اخاف عليكم من ابسط شي والله
تقرب منها ناصر وحب راسها: ربي يطول بعمرج ان شاء الله
جلثم وهي تشل عصاها وتضربه: مسود الويه ضيعت علي الوقت وماكملت قرايه ولا انت تقرا.. نش يلا قبل لا اعطيك من الزين..
ناصر وهو يضحك.. هههه على امرج..
ونش وتوه بيروح ياخذ له مصحف شاف فيصل ياي من بعيد.. : ها رمست الأهل..
فيصل ابتسم: الحمد لله.. وينه سلطان؟؟
ناصر: سار يسأل واحد من المشايخ عن حكم شي..
فيصل: هيه.. ويدووه؟؟
ناصر يأشر صوبها وفجأة فجوا ثمهم ويربعون صوبها بسرعه..
ناصر وهو يهز اليده ويحركها .. بس ماشي فايده.. بدت تنزل دموعه غصبن عنه..: توها ترمسني توها.. والله ترمسني..
فيصل حس ان مخه مب قادره يستوعب.. وقف عن التفكير.. قعد يطالع بصمت.. الا سلطان يقرب صوبهم ويشوف الحريم ملتمين فهالمكان والي تصيح وتدعي الرحمن.. وناصر شال جلثم على ايده ويساعده فيصل.. ربع سلطان صوبهم..
سلطان: شو السالفه .. بلاها يدووه؟؟
ناصر بصوت متقطع والدموع مغطيه عيونه: مادريبها.. توني ارمسها وسرت شوي عشان اخذ مصحف وارد عنها الا اصد اشوفها طايحة على الأرض والحريم حواليها..
سلطان: نش نش بسرعه خل نوديها..
وبسرعه بلغوا الشرطه هناك .. ويابو سياره من سيارات الإسعاف المتوفره برع .. وركبوا اليده فالسياره .. ولحقوها.. لأقرب مستشفى ..
سلطان ماقدر ايود عمره قعد يصيح.. وفيصل افتر راسه.. مايعرف يهدي نفسه ولا يهديهم هم..
فيصل: يا جماعه الصياح بشو بيفيد.. ادعوا ان الله يقومها بالسلامه بس .. ترحموا عليها..
انقض عليه سلطان: انت اييييه تفاول على يدتي بالموت شو..
فيصل: هدي ياريال.. ياخي الرحمه تنقال للحي والميت.. شفيك انت ..
ناصر: اخبركم انتوا وايد متفيجين ترا.. يلا دخلو وصلنا المستشفى..
وبسرعه دخلوا اليده غرفه الإنعاش وقعدوا يتريون الدكاتره برع عشان يطمنونهم.. طلع سلطان المصحف الصغير الي في جيبه وقعد يقرا قرآن.. وناصر راح مسيد المستشفى وقعد يصلي ويدعي.. وفيصل واقف عند باب غرفة الطوارئ وهو يدعي من قلبه.. صح انهم مايعرفونها .. بس يكفي انهم حسوا بإحساس الأم معاها.. كانت تهتم بهم طول هالثلاث ايام الي كانن فيها في مكه ... وشوي يطلع الطبيب..
ربع سلطان صوبه وياه فيصل: ها طمنا دكتور..
الدكتور: والله يا جماعه صابتها سكته خفيفه نتيجة الإرهاق.. وهاي الحاله تصير لكثير من كبار السن الي يجون عندنا فالحرم.. بسبب الزحمه والطواف والتعب .. تصير كثير عنا.. حاطينها تحت العنايه وراح نخليها لمدة 24 ساعه ..
فيصل: يعني شو زال الخطر؟
الدكتور: الحمد لله انتوا وصلتوها الوقت المناسب.. وزال الخطر لله الحمد.. وكانت السكته خفيفه.. ما أثرت كثير.. لكن لو كنتوا تأخرتوا كانت بتأثر..
سلطان وهو يتنهد: الحمد لله يارب..
فيصل: بسير ابشر ناصر.. تسلم دكتور وماتقصر
الدكتور: افا عليكم انتوا اخوانا وهذا واجبي..
طبطب سلطان على جتف الدكتور: فيك الخير.. الا نقدر ندخل عندها..
الدكتور: تقدرون بس انا افضل ماتدخلون .. لأنها اذا شافتكم راح تتأثر أكيد.. خلوها ترتاح وبعدين..
سلطان: على أمرك دكتور.. ويزاك الله ألف خير..
الدكتور: مأجورة إن شاء الله..
وراح عنهم الدكتور وياهم ناصر..
ناصر: الحمد لله على سلامتها
سلطان: الله يسلمك.. ياريال قلبي طاح... هاي امي تدرون يعني شو اميي..
فيصل: وربي الشاهد يا سلطان اني حاس بذات الشي..
ناصر: حتى انا..
سلطان: يالله عيل خل نسير نقعد فالمسيد نصلي وندعي ونقرا قرآن لغايه مايسمحون لنا بشوفتها..
فيصل: يلا سرينا..
وراحوا الثلاثه صوب المسيد الي فالمستشفى وقعدوا فيه..
.. ..
..
..
حور: عبيد الله يخليك قول الصدق مانتشر الشريط..
عبيد: يالله عليكم انتوا الحريم اشكثر ترمسون.. وتحرطمون.. ياحرمه قلت لج لا لا لا ..
حور: الحمد لله .. وبعدين ليش اتحرج علي.. ماتدري اني حامل واتعب ..
عبيد: فدييييتها انا زعلتي..
حور: هيه حتى الياهل الي في بطني يصيح..
عبيد وهو يحط راسه على بطنها: انا اسف بابا ماكان قصدي..
حور وهي تضحك: الله لا يحرمني منك..
عبيد: ولا منج .. شو قالت الدكتوره عن السفر؟
حور: مسموح لي اسافر لأني وقتها بكون في شهري السابع فماشي مشكلة..
عبيد: زين عيل.. لأن بيني وبينج ماكان ودي اضيع الطلعه الجماعيه هاي.. احس اول مره بنتلم..
حور: هيه والله حتى انا نفس الشي.. احس ان زواجنا غير وايد اشيا ..
عبيد: واهم شي انج صرتي ملكي..
حور: هههههه لا تذكرني كل ماتذكر موقف زواجنا كيف كان اموت من الضحك..
عبيد: هههههه.. هيه والله كنت عايش في كابوس وحياتج..
حور: لا مب كابوس..
عبيد وهو يسوي حركه جادة بحياته..: اقول حور شو ها الي على ايدج..
حور تنزل راسها وتتطالع ايدها ويستغل عبيد الموقف ويحب راسها.. لأن دوم حور ماتخليه.. تقوله محشوم من انك تحب راسي انت اكبر عن جي..
حور: سويتها ها.. ماعليه احين صدق صدق زعلانه..
عبيد وهو ينسدح على الفراش ويطالعها: ههههه عادي المهم سويت الي في خاطري..
حور وهي تضحك له وتنش عنه..
عبيد: وين سايره..
حور: بسير افتح شعري تعبت وانا رافعتنه..
عبيد: هيه احلى عليج..
حور: عيل مابفتحه
عبيد: ياربي هالحرمه اشكثر اتحب اتغايضني..
حور: ههههههههه
عبيد: يعلني ماخلا من هالضحكة يارب
..
فالكلية
مجد: يختي انا هالإنسانه مادانيها واحين تنحط وياي فالوورك بليسمنت (التدريب العملي الخارجي)..
هند: ههههه .. انا الحمد لله طحت ويا عنود .. احلى من جي ماشي
مجد: جب جب .. لا تقهريني .. الله يعيني على ام السعف جواهر.. احس عمري بتضارب وياها طول الوقت..
العنود: انتي ايييه ينيتي.. تبين يحطون لج اف فالتقييم..
مجد: مادري صخي عني..
هند: اقول عنوودوو ماتحلاظين شي.. مجد اليوم نشاطها زايد
مجد وهي تشل فايلها وتطلع.. اعوذ بالله حاسدين الميت على موته
العنود وهند: هههههههه

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:54 AM
الجزء السابع 7
الفصل الثاني
=-=-=-=-=

دش سلطان بهدوء الغرفه عن تنش جلثم وتحس به ويزعجها.. بس شافها واعيه..
سلطان: الحمد لله عالسلامه أميييه (تقرب منها وتوه بيحب راسها جان اتدزه)
جلثم: قول الله لا يسلم فيك ولا ضلع ان شاااااء الله..
سلطان وعلامات الإستفهام مب فاهم ليش يدته جي تسوي.. : ويديه .. ليش عاد؟؟
جلثم: فقدت شيفتك قل آمين.. ( يعلني ماشوفك)
سلطان: لاحول ولا قوة إلا بالله .. يدوووه إشفيج انا سلطان حفيدج
جلثم: اشعنه تشلوني من بقعتي فالحرم واتييبوني هنه.. جان خليتوني اموت .. حد اييه الموت فهالأرض ويرده..
سلطان يته ضحكة يود عمره تقرب منها وقاومها هي تحاول تبعده ولوى عليها: افا يعني هالكثر مليتي من شوفتنا.. لج طولة العمر ان شاء الله.. وترا محد يموت قبل يومه ليش تفاولين على عمرج.. انهون عليج تخلينا نتعذب
جلثم: لا والله ماتهونون.. عل العذاب فيه ولا فيكم ياعيالي بس والله مناي اني اموت بهالأرض
سلطان: الكل يتمنى هالشي .. بس كل شي بإرادة رب العالمين..
جلثم: والنعم بالله.. الا وينهم اخوانك عنك..
سلطان: برع يتريون اسويلهم درب عشان يدخلون..
جلثم وهي تعدل شيلتها: عطني البرقع البسه..
نش سلطان وياب لها برقعها الي كان محطوط على الدرج الي حذالها لبسته.. وطلع سلطان يزقر ناصر وفيصل عشان يدخلون..
سلطان: تعالو..
ناصر من دخل حس كأنه فعلا هالإنسانه يدته.. كان صدق متضايق على طيحتها.. ربع صوبها وحب راسها: ماتشوفين شر يالغاليه..
جلثم: علني افداك ياربي.. الشر ماييك ياولدي..
فيصل: سلامات يدوو(حب راسها) ماتشوفين شر والله ماتستاهلين..
جلثم: الشر ماييكم.. اخبرك سلطان عن تكون بس خبرت هلك اني فالمستشفى..
سلطان: لا افا عليج امي.. ادريبهم بيحاتون وبيتمون يفكرون .. ماقلت لهم شي..
جلثم: هيه ادريبك ساعات بغام تسوي شي بدون تفكير.. (بغام= لا تفهم)
سلطان: الله يسامحج يدو ثرج من اول مادشيت وانتي حاطه علي وانا ساكت وناصر وفيصل من دخلو رحبتيبهم..
جلثم: اندوووكم زعل.. يالتوح خل عنك هالرمسه .. (التوح= الجميل)
ناصر: اشعلييييييه مدحوه.. بعد شو تبا اكثر عن جي.. شهادة من اليدة تحطها وسام على صدرك..
ابتسم سلطان.. صدت جلثم صوب فيصل شافته سرحان ويفكر ويطالع من الجامه..
جلثم: ثرها البزيه خذت عقلك يا فيصل.. (البزيه= الدلوعه)
انتبه فيصل لجلثم واستحى نزل راسه وابتسم..
ناصر: تراه معرس يديد .. ماوحى له من ملج ويبناه هني بعيد عنها وعن دارها..
جلثم: ايييييييه ثرهم العرب ماخذينك عنا.. وانا حليلي ميهوده هني ولا تفكر فيه..
فيصل: محشومه يدووه.. افا عليج..
جلثم ابتسمت له..: تختال عيني جملة أريام
ما بين غرس وعاضد الموز
وايلا عجيد الريم جدّام
لي في الغوى والحسن مفروز
(منقول طبعا)
صد سلطان صوبها وفج عيونه: أميييييييه من متى وانتي تشعرين
جلثم: هييييييييه من ايام المرحوم يدك الله يرحمه.. ومن عقبه ماقمت اعرف اشعر..
ناصر : هييييييه حب الشياب غير بعد
جلثم: معلوم حبنا غير يابوي.. عيل شو تحرى شراتكم .. القلب دكان وكل واحد له مكان
الكل: ههههههههه..
.. ..

نشت شما بكل نشاطها لهاليوم لأن من بعد المقابلة الي اجرتها ووافقوا عليها... قالو لها تباشر بالشغل متى مابغت... وهي من الحماس الي فيها ماتريت اليوم الثاني قررت تباشر الشغل..نشت الصبح بكل نشاط تغسلت وتلبست وظهرت من الغرفه..
شافت عمّار اخوها :. صباح الخير.. ماتباني اوصلك؟
عمّار: لا مشكورة اختي.. بسير بتاكسي عن تتأخرين عن دوامج
شما: هيه والله متحمسه.. دعواتك ياخوي..
عمّار: ربي يحفظج دوم يارب..
شما: ويحفظك ياخوي..
مر عمار على امه وسلم عليها وظهر من البيت يروح المدرسة.. وشما سارت عند امها خذت لها كوب حليب وشربته وكلت لها شي خفيف وحبت راس امها وطلعت.. وركبت الموتر.. وهي تبا تحرك الموتر تتطالع من الجامه شافت واحد واقف ورا الموتر اعتفس ويهها وتعوذت من الشيطان..
لاحول ولا قوة إلا بالله.. اللهم طولك ياروح.. ها شو يايبنه عالصبح .. هاي اشكال تتشاهد اصلا..
نزلت من الموتر وقفت مجابلتنه.. : ممكن اعرف شو تبا ؟
هزاع: ياي اصبح بويهج..
شما وهي رافعه حياتها: نعم.. ماسمعت.. تصبح بويهي.. من متى ماحيدك تحبنا ولا تعبرنا..
هزاع: هههههههه لازم احبكم عشان اصبح عليكم.. والله ومغتره بعمرج يا بنت الهندية..
شما: شوف ياولد عمي.. لا تييب طاري امي على لسانك لو سمحت
هزاع رافع حياته يطالعها من تحت النظاره الشمسية: انزين وبعدين شو بتسوين؟؟
شما: مابسوي شي بس اطلب منك انك ماتطري امي.. مايخصك فيها..
هزاع تقرب منها وكان موايهها.. وهذا كله كان في حوي بيت شما طبعا.. لأن من فتحت باب الكاراج وهو كان واقف ورا ودخل الحوي.. كان هزاع فهاللحظة جريب من شما ويحس برجفتها قعد يطالع عيونها ومايدري شو يستوي به.. كان يسرح فيهن بشكل غير طبيعي.. : مشكلتج يوم ان امج هنديه تحملي..
شما: يشرفني اصلها شو ماكان.. يكفي انها يابتني وربتني احسن تربية.. وماخلتني احتاج لكم ..
هزاع وهو يضحك بإستهزاء: هنديه تروم تدبر أمورها .. معلوم.. هههههه
وماقدر يكمل ضحكته الا واتييه صفعه من شما..: قلت لك لا تطري امي ..
وراحت ركبت موترها وهزاع واقف مكانه مصدوم.. كأن هالصفعة صحته... ركبت الموتر وتحركت وطلع هزاع من البيت وصكت باب الكاراج بالريموت وراحت.. وركب هزاع موتره وهو بعده على نفس الحاله مصدوم.. تصفعيني يالـ... المشكلة حتى سب ماروم اسبها.. بس انا اراويج بخليج اتيين عندي تترجيني يا بنت الهنديه .. وضرب على سكان الموتر بالقور وهو مغيض.. وحرك الموتر. وصيح ويل فالفريج.. اذى الجيران كلهم
سعيد: وذى هالريال.. عنبو لا مذهب ولا أدب ولا أخلاق..
ام سعيد: شو تبابه خله يزول... مأذي الخلق.. ومب مخلي عيال عمه في حالهم الله يعينهم بس.. اركب خل نروح ..
سعيد ولد جيران شما..
.. ..
وصلت شما الدوام وكانت ربيعتها تترياها...
أميره: انتي ايه وينج؟
شما: ليش تأخرت..
أميره: لا مو وايد.. بس وين كنتي؟
شما: يختي ولد عمي الأذيه ياني فالويه
أميره: لايكون عرف انج بتشتغلين.. وبيخرب عليج
شما: لا مايعرف .. شو يعرفه.. وليش يخرب علي.. ولي امري ولا وصي علي؟؟ الحمد لله كبرت واقدر اشل مسؤوليتي بنفسي.. الوصاية تنازل عنها عمي من زمان..
أميره: يالله الحمد لله.. خل نسير عند المدير عشان يقولج اي قسم حاطينج..
شما: يلا .. تصدقين مرتبكه بس في نفس الوقت متشجعه للشغل ومتحمسة..
أميره: ربي يوفقج
صعدت أميره من الدري الكهربائي وتوجهوا صوب مكتب المودير .. وخلال هالمسافه خطفت على عدة مكاتب.. ومعظم الموظفين المتواجدين كانو رياييل..
ابراهيم: اخبرك بوسعود.. منو هاي الي ويا أميره؟
بوسعود: والله علمي علمك.. بس ظني هاي الموظفة اليديدة الي توظفت عنا فالقسم..
ابراهيم: هيه .. الي بتحل مكان عليه ..
بوسعود: اظني مب متأكد..
عليه موظفة قدمت استقالتها.. وشما توظفت بدالها..
بوسعود: ابراهيم .. ابراهيموووووو خل عنك هالسوالف وغض البصر عيب عليك.. طفرت عليه لين ما البنت طفرت وطلعت من الدوام.. والدور على بنت الناس.. يوز يا ريال
ابراهيم: لاحووووول دومك سيئ الظن فيه.. انا شوي سويت بس اشوف وين سارت.. وبعدين عليه روحها كانت عليها حركات وكل شباب القسم يشهدون بهالشي.. احين موظفة اتييك كل يوم كنها سايره عرس.. والعطر فواح والصوت اعلى منه ماشي.. تتريا الحركة عاد ماتصدق هيه..
بوسعود: ياريال الله يهديها بس انت بعد ماقصرت فيها..
ابراهيم وهو يشغل عمره بالأوراق عشان يتهرب من رمسة بوسعود.. ويغير الموضوع: اخبرك الا معاملة سيف الفلاني.. عندك؟؟
بوسعود يطالعه ويضحك يدريبه يتهرب من الموضوع.. : لا مب عندي.. عند أسامة..
إبراهيم: خلاص بسير اييبه من عنده عيل..
نش ابراهيم من على مكتبه وسار عند اسامه وخذا من عنده الأوراق : هههههههه ياريال خل عنك هالسوالف..
وتوه بيصد عسب يروح صوب مكتبه حس عمره دعم شي..
أميره يودت شما عن اتطيح يوم دعمت ابراهيم: بسم الله عليج.. (من شافت اميره الي الي دعمها ابراهيم تنهدت لأنها تدري بسوالفه).. برهوم ماتشوف.. بالعادة احيدك تركب عيون ورا غير عيونك ..
ابراهيم صد وراه شاف شما تيبس تم يطالعها وهي منزله راسها مستحيه.. فيها جمال غريب هالبنت.. العربي والــ .. اممم مادري بس جمالها حلو.. غير.. : ها شو.. اسف ماشفت.. الا منو الي وياج ماعرفتينا عليها
صدت شما وتمت تتطالع بنص عين..
أميره وهي تتنهد: اعرفكم على بعض.. هذا ابراهيم.. وهاي شما.. الي راح تحل مكان عليه..
ابراهيم: توقعت سبحان الله.. يالله عيل بتكون فالمكتب الي عندي انتي سيري كملي شغلج وانا بوصلها مكتبها..
اسامه تم يطالع ابراهيم ويقول في خاطره.. والله انك مو سهل يا ابراهيم.. لك بتعرف كيف تدبر أمورك يازلمه.. وينك يا نور لك انا بتمنى شوفك بس مابقدر.. (الأخ سوري )
اميره تتطالعه بعصبيه: مايحتاي.. تعالي شما..
ومشت شما ورا اميره وابراهيم يلس عالكرسي الي عند اسامه: شفت شو سوت.. انا اقول هاي الي اسمها اميره ماحبها..
اسامه: ياخي انت الي بديت وتحمل.. كل باب الو جواب..
ابراهيم يطالعه بنقمه: سير انت الثاني بعد.. بس بذمتك مو حلوة..
اسامه: بتعرفني مابتكلم في اعراض الناس
ابراهيم: هذا الي بيجلطني وانا شو قلت..
خلفان: ياريال خلك منه هاي نور مسويه له ازمه..
ابراهيم وهو مهتم: منو نور .. حلوة.. اتداوم عنا؟؟ في اي قسم؟؟
اسامه بدأ يعصب شوي: يا زلمه حل عنا ياااااااه.. شو هاد.. وانت شو دخلك تعرف من نور..
ابراهيم: الشرهه مب عليك.. علي انا الي معطنك ويه..
اسامه: روح كمل شغلك ياه..
مشى عنه ابراهيم وتم يطالع اميره وهي واقفه عند شما وتشرح لها .. يترياها تروح عشان يروح لمكتبه.. الأخ يباله يخلا له الجو..
..
أميره: شوفي شموو.. لا تعطينه ويه ها ماينعطى ويه.. من يشوف بنت يختبص حاله فوق تحت..
شما: لا ماعليج خويتج تروم اتدبر أمورها..
أميره: ادريبج.. يالله عيل شرحت لج شو تسوين وشو شغلتج.. وعند اي سؤال .. للأسف بتنجبرين تسألين ابراهيم لأنه بنفس شغلتج بس طبعا للكستمر الرياييل
شما: مب مشكلة لا تحاتين ..
وراحت اميره وهي تتطالع شما وتبتسم لها .. غمزت لها وسارت.. وابراهيم ماصدق بسرعه راح صوب شما.. ويلس على مكتبه الي حذال شما بينهم بس حاجز زجاجي عشان يفصل بينهم..وكان الحاجز هذا على طول الطاوله الخاصه فيهم.. يعني تقدر تشوفه ويشوفها لو خوزو الكرسي على ورا شوي.. تعمد ابراهيم يمشي من صوبها عشان يوصل لمكتبه.. ويلس وحرك كرسيه على ورا عشان يكون مجابلها.. : ماتبين اساعدج بما انج يديده؟
شما وهي منهمكه فالأوراق الي يدامها.. : لا شكرا اميره شرحت لي..
ابراهيم: بس اميره ماتعرف كثري .. انا صار لي 3 سنين ونص اداوم فهالقسم فأعرف الشغل عدل..
صدت شما وتعطيه ابتسامه عبيطه..: مشكور.. اذا احتجت شي بسألك
ابراهيم: الا شما شو من شهايد عندج..
شما: دبلوم عالي ..
ابراهيم: هيه وين درستي
شما: التقنية..
ابراهيم: معظم خريجات التقنية يداومن عندنا..
شما: هيه ادري..
ابراهيم: عندج حد من رباعتج هني..
شما: اميره ربيعتي..
ابراهيم: بل.. رئيسة قسمنا عاد..
شما: اخوي انت تداوم هني من قبلي صح.. يعني اكيد عندك شغلات تخلصها للمراجعين..
ابراهيم ويهه انصبغ من الفشلة ورد لمكتبه بهدوء.. قوية هالبنت الظاهر بياخذ مني وقت.. وحس بهمس وراه صد شاف بوسعود: خرعتني ياريال شو عندك..
بوسعود: مبين عن البنت رزينه لاتلعوزها
ابراهيم: انتوا منو مشيشنكم علي.. ولا شكلها امي داعيه علي.. ياريال مالعوزتها .. بس عرضت عليها مساعدتي
بوسعود: شوف انا قبل لا اكون زميل عمل ترا انا ربيعك واعرفك عدل.. حياتك وموتك بنات وطاريهن..
ضحك ابراهيم وسكت وتم يعابل بالأوراق
بوسعود: هذا انت من تسمع الصدق تقفط وتتهرب. ..
وبدت شما تتأقلم وتحاول كثر ماتقدر تتعلم الشغل بروحها عشان ماتلجأ لإبراهيم.. وكانت شغلتها بسيطه وهي ذكية تتعلم بسرعه..
.. .. ..
.. ..
..
.

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:55 AM
دخل المكتب وحالته يرثى لها.. وتعبان من خاطره .. فيه ضيجة الدنيا كلها.. حط الورقه على مكتب المدير... ورفع راسه المدير يطالعه مستغرب اول مره مايبتسم هالريال..
المدير: دكتور محمد شفيك..
الدكتور: ياحضرة المدير دخيلك لا ترفض لي الإجازة.. صدق متضايق ومنسدة الدنيا فويهي .. محتاج لإجازة.
المدير: خير شو صاير قولي؟؟ حد ضايقك فالمستشفى..
الدكتور: لا والله.. عندي سالفه فالبيت ابا احلها..
المدير: الله يعينك ان شاء الله.. بس كم يوم..
الدكتور: خلها اسبوعين
المدير: اسبوعين وايد دكتور محمد..
الدكتور: دخيلك هذا اذا ماكان شوي..
المدير: الله يعينك .. خلاص وهاي الإجازة وقعت عليها وطمنا عليك ..
الدكتور: تسلم ماتقصر.. مع السلامه
المدير وهي ينزل راسه ويهزه: مع السلامه.. وتنهد.. الله يعينك..
طلع الدكتور وهو حاس بضيجة غير طبيعيه.. رن تليفونه ..كان عبيد الي متصل فيه.. رد وهو صدق حاس انه محتاج شخص ثقة يرمسه..: هلا والله بوفهد
عبيد: ياريال اسمي بومنصور كم مره اقول لك..
الدكتور (محمد): شدراني عنك كل يوم لك راي.. وتعودنا على بوفهد..
عبيد: لا خلاص تعود على بومنصور..
محمد: ماعلينا كله واحد.. اشحالك؟
عبيد: بخير عساك بخير..
محمد: وين اشوف الخير .. ياخي من يوم ماتوفت يدتي الله يرحمها وانا مب مترقع..
عبيد: خير ان شاء الله شو مستوي..
محمد: الدنيا تغيرت يا عبيد.. الدنيا تخوف
عبيد: ياخي فهمني شو صاير خليتني استهم..
محمد: متضايق ياخوي..
عبيد: اخبرك انت وين؟
محمد: ليش؟؟
عبيد: بييك ..
محمد: توني طالع من الدوام ماخذ اجازة..
عبيد: خلاص عيل خلك فالكوفي الي دوم نيلس فيه وانا ياينك احين..
محمد: ياريال انت فالدوام
عبيد: باخذ اذن ماعليك.. ياينك يلا خل عنك هالسوالف.. مع السلامه
محمد: مع السلامه (بند عن عبيد) والله فيه الخير من بين كل ربعي هالإنسان غير.. بقوله مشكلتي يمكن يلقى لي حل..
راح عبيد صوب حور عشان يخبرها انه بيظهر كانت الساعه وقتها 10..
حور: وين بتسير؟
عبيد: واحد من ربعي طالع من الدوام ومتضايق مادري شبلاه.. الدكتور جان تذكرينه
حور: هيييييه.. زين تسوي روح له..
عبيد: يلا عيل برجع ان شاء الله نهاية الدوام امر عليج.. (يتصدد وراه اذا في حد وبصوت واطي ) احبج
حور ابتسمت له: روح ربي يحفظك..
وطلع عبيد وسار خذ الإذن من عند المدير وخلال ربع ساعه وصل الكوفي..
عبيد: ها بوجاسم تأخرت عليك؟
محمد صد صوبه يضحك من وراه خاطره: لا ياريال ماتأخرت.. بس والله طالع من دوامك ..
قاطعه عبيد: ياريال خل عنك هالرمسه وقولي انطق شو فيك..
سكت محمد وتنهد عشان يبدأ يقول الموضوع .. صعب عليه يرمس عن هالموضوع الحساس بالنسبة له.. : اسمعني وانت احكم لو مكاني شو بتسوي.. انا خاطب وحده وعساس بعد ماتخلص هالسنه نملج.. هيه عمرها 23 بس متأخرة فالدراسه واحين تكمل باقي لها سنة ونص تقريبا.. المهم البنت اختي تعرف اهلها اكثر منها.. اختي تيلس ويا اختها الي اصغر وهاي ساعات تيلس وياهم فعيبتها بنت طيبه وزينه وماشافت عليها اي شي.. وقالت لي اخطبها وراوتني صورتها ووافقت (رن تليفونه حطه على الصامت وجلب التليفون)
عبيد: رد بلاك
محمد: مابا.. المهم.. ورمسنا اهل البنت ووافقوا وكل شي وحددوا يوم الملجة.. المهم انا طلبت من اختي اني ابا ايلس ويا البنت لو ساعه بس اشوفها اذا موافقه ومقتنعه فيه.. يوم الجمعه طلعت ويا اختي والبنت واختها سرنا مطعم تعشينا ويلست وياها .. والأمور كانت تمام وكل شي.. رديت البيت صليت استخاره ياريال من عقبها وانا احس بضيج فضيع في صدري ماعرفت سببه.. لغايه ماصار الي صار يدام عيني
عبيد كان مندمج ويسمعه ..: شو الي صار.. ليش سكت..
محمد تنهد: امس دق لي واحد من الربع قالي موتره خربان ويبا حد يوصله مكان دوامه (واحد يداوم فالأمن ومكان دوامه عباره عن بنايه ومافي عليها اي علامه اتدل ان هذا هو أمن الدوله) وعاد انت تدري الأمن وين يداومون.. المهم سرت اوصله وكان شي على بعد بنايتين كافتريا قلت باخذ لي عصير اشربه وانا ساير الدوام .. وعاد سلمك الله كان مسكر وانا تدريبي اذا شي في راسي لازم اسويه.. سرت صوب الكافتريا الي على درب المستشفى.. وقفت اتريا طلبيتي انتبه للسياره الي حذالي تركبها وحده متغشيه وقبل لا تركب الله راد وغشوتها طارت من على ويهها وانا ماكان قصدي اطالع الا كنت صاد ذاك الصوب.. اشوف لك البنت الي كنت ناوي املج عليها .. انصدمت يا عبيد . اشوف الريال لا هو اخوها ولا حد من اهلها مارمت ايود عمري نزلت من الموتر وفتحت باب الموتر عليها لأن السايق نزل سار اييب شي من البنايه الي طلع منها ومن شافتني البنت تصنمت.. قلت لها شو تسوين هني سكتت واسألها عن الي وياها صاخة ولا ترد.. عبيد طلع الريال لا هو من اهلها ولا شي.. و من وقتها احس راسي بينفجر وتوه يوم رن تليفوني تراه هيه الي متصله.. اثق في منو قولي.. يوم ان البنت معروفه بين الي تعرفهم بأخلاقها واخرتها اشوفها طالعه من شقة واحد غريب .. يعني طول الليل كانت عنده فهمني شو معناته ان حرمه تكون عند ريال غريب طول الليل.
سكت عبيد ونزل راسه تم يطالع كوب الكابتشينو الي يدامه مب عارف شو يقول لمحمد.. فعلا الموقف صعب.. انسانه كان بيرتبط فيها بس طلعت جيه.. صعب جدا.. : الله يستر بس من هالزمان.. ياريال ربك كشفها قبل لا ترتبط فيها زين سويت يوم استخرت..
محمد: ماعلي من هذا كله احين شو اسوي.. انا مابا افضح سر البنت الله يستر عليها وعلى اهلها.. بس كيف ارجع في كلمتي واطلع انا الغلطان
عبيد: ياريال انت انسان لك حق وكلم البنت قولها خل تقول لأهلها انها هيه الي ماتباك وخلاص ينتهي كل شي وقول لإختك تبعد عن اختها يوم الكبيره طلعت جي..
محمد: هيه والله عفان الله.. تهقى هذا الحل..
عبيد:هيه واذا حاولت البنت تماطل وياك تدريبهن البنات كيف.. قولها اي كلمة ثانيه بتقول لأهلها وهي بتجبر تسوي الي انت تباه وخلاص دور لك بنت الحلال الثانيه هاي الله يحبك فكك منها
محمد: شو اعرس.. لا لا لا دخيلك.. يوم خطبت اول مره اهلها ردوني (فهم عبيد انه يطري مجد) وهاي الثانيه.. شكله الله مب رايد اعرس
عبيد: وليش ماتقول الله رايد لك الأحسن.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
محمد: والنعم بالله بس تخيل موقفي .. فقدت ثقتي بالبنات يا عبيد والله ماقدر اوثق في اي وحده يوم هاي سمعتها زينه وتطلع هاي سواتها شو تم
عبيد: تباني ارمس لك الحرمه تدور لك وحده.. اختك بنت صغيره جاهله ماتقدر تعرف طينة الناس.. خلني اقول للحرمه تدور لك
محمد نزل راسه: ياعبيد انا مابا اعرس حاليا شال الفكرة من بالي..
عبيد: خل عنك هالرمسه ياخوي انت مب ياهل .. لاتنسى ان عمرك 26.. ياخي ابا عيالي يتربون ويا عيالك.. وخل عنك .. انت امك الله يرحمها ويدتك متوفيه .. وماعندك حد غير اختك واخوك .. وانا اخوك افا عليك بس.. بخلي امي ولا الحرمه يدورن لك وبلاها هالرمسه الي ماحبها ..
ابتسم محمد حس بتفائل شوي: والله ماتدري اشكثر ارتحت.. تدري كنت افكر اخذ البنت واستر عليها
عبيد: ياريال اشلك بالمصايب.. البنت الي تقريبا صارت على ذمتك دامك خاطبنها ماحشمتك هذا وانت يالس وياها يعني عرفت انك جاد.. كيف تباها تفتح بيت واتديره..
محمد: هيه والله..
ورن تليفونه مره ثانيه ورد عليها وماعطاها مجال ترمس.. : سمعي يا بنت الناس.. انتي فدرب وانا فدرب.. لا انتي من ثوبي ولا انا من ثوبج.. والي شفته يسدني اني اعرف عنج الي يكفيني... واليوم ترمسين هلج تقولين لهم ماتبيني مابا اطلع انا الغلطان .. ولا ترا والله اعلم هلج.. خليني ساتر عليج .. واختج ماترمس اختيه فاهمه.. يلعن هالأشكال..
وبند الخط في ويهها.. ونزل راسه حاس بهم على قلبه تذكر مجد لحظتها.. ربي يوفقج ويرزقج بولد الحلال الي يقدرج...
طبطب عبيد على جتفه: ياريال ماتستاهل انك تزعل عمرك عشانها واحمد الله ان مافات الفوت ولا صار ملجة.. وبس خطوبة.. وعادي ياما ناس خطبو وفسخوا..
هز راسه محمد وهدا شوي.. ونشوا سوا تم يتمشون شوي..
عبيد: ياريال انا اليوم بعتمد على ذوقك
محمد: عبيد صدقني بتكرهك الحرمه انا موول ماعرف فهالسوالف..
عبيد: خل عنك يالله عاد.. نسيت يوم كنا في استراليا ماخليت شي ماخذته لإختك وكل الأشيا كانت غاويه..
محمد: ههههه ماتنسى شي..
عبيد: يالله خل ندخل.
دخلوا سوا عند داماس وتم يطالع محمد فالأطقم.. هو طبعه يحب الديزانات الكلاسيكيه البسيطة.. وشاف طقم بسيط وحلو.. : شو رايك في ها..
صد عبيد صوب الطقم وفج عيونه: ايا اللوتي وتقول ماعرف..
وماسوا سالفه على طول طلب الطقم وخذاه.. كان رووووعه بالفعل..
..
.
.
.
.
..
محمد: مبين عليك وايد تحب مرتك..
عبيد: هيه والله يا محمد.. الحمد لله الله عطاني على قد نيتي وخذت الإنسانه الي كنت اتمناها.. يوم اقولك عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. تحيد حالتي وانا متضايج بسبب هالزواج الغريب... لكن شوف الصدف الإنسانه الي حبيتها طلعت بنت عمي الي مادريت عنها الا يوم عرسي..
محمد ابتسم له: تستاهل يابوفهد..
عبيد وهو عاقد حياته: انا شوقلت لك.. بومنصووور ياخي افهم..
محمد: اوه اسمحلنا نسينا ياخي لا تلومنا..
عبيد: ههههه..
رن تليفون محمد فهالوقت وكانت الساعه 1:00 الظهر..
عبيد: خل نسير نصلي فالمسيد قبل لا تفوتنا الصلاة وخلاف بسير ارد الحرمة من الدوام..
محمد يأشر له اوكي ويرد على التليفون كانت اخته دانه..
دانه: محمد.. شو هالخبر الي اسمعه.. صدق.. معقولة؟
محمد: لحظة لحظة شو السالفه؟؟ اي خبر؟
دانه: توها متصلة فيه جواهر وتقولي انها ماتباك صدق هالكلام؟
محمد: هيه تفاهمت وياي اليوم وقالت لي.. وانا ريال ماجبر البنت علي.. برايها الله يوفقها
دانه: بس كانت وايد تمدحك عقب ماشفتوا بعض ورمستوا بعض..
محمد: يابنت الحلال يمكن غيرت رايها تصير..
دانه: اي تصير يا محمد.. شو هالرمسه اقولك البنت كانت تمدح فيك تعرف يعني شو تمدح فيك
محمد: سمعيني.. البنت ماتباني شفيج.. خلاص كيفها..
دانه: لاحول ولا قوة الا بالله.. حتى توها امها رمستني قالت لي يابنتي ماشي نصيب بنتي من الصبح تصيح وتقول ماتبا اخوج وتعتذر وحالتها حاله..
محمد: الله يوفقها.. وسمعيني تنسين علاقتج بإختها
دانه: شووووو.. احين البنت ماتباك شو ذنبها لطووف اودرها؟؟
محمد: دانه سمعي كلامي وبس لا تناقشين قلت لج هالبنت ماتماشينها ولا ترمسينها خلاص.. الي مايبانا مره مانباه ألف.. واذا نفس اخوج رخيصه عندج رمسيها وفضليها علي..
دانه: محشوم.. تعرف ان مالي غيرك فالدنيا من بعد وفاة امي ويدتي..
محمد: الله يطول بعمر ابويه بعده عايش لنا..
دانه: امين يارب.. خلاص عيل ترد البيت بنتفاهم
محمد: هاي الي يبيلها ضرب شو نتفاهم عليه انتهى كل شي..
دانه: اوكي اوكي.. المهم الغدا بيجهز تأخرت باكل عنك
محمد: ترومين انتي بس ..
دانه: انا وابوي وحمد يوعانين مافينا نتريا وايد..
محمد: انزين انزين حشرتينا.. ياي فالدرب..
وبند سار المسيد يلحق على عبيد عشان يصلي الا عبيد كان مخلص صلاته..
عبيد: تو الناس..
محمد: شو اسوي اختيه وصل لها خبر الخطيبه ومحتشره..
عبيد: هههه الله يعينك المهم انا بسير عن اتأخر على الحرمة.. وين الجيس..
محمد يمد له بإيده الجيس: .. يالله مع السلامه واسمحلنا عطلناك
عبيد: لا افا عليك من زمان ماقعدنا هالقعدة ولا تحوطنا.. استانست بالعكس..
محمد: تسلم والله فيك الخير.. ونعم الأخو والله..
وسار عنه عبيد عشان يمر على حور ويردها البيت..
من وصل الوزاره نزلت له حور وركبت الموتر..
حور: السلام عليكم ..
عبيد: وعليكم السلام.. اشحالج حبي؟
حور: بخير دامك بخير..
عبيد وهو يحط ايده على بطنها: والبيبي.؟
حور: بخير فديتك.. صدت تحت عند ريولها شافت كيس داماس.. شو ها عبيد؟
عبيد يبا يسوي فيها مقلب.. ويسوي عمره مرتبك: ها.. لا هذا مال.. مال ربيعي..
وشله بسرعه وفره ورا.. تمت تتطالعه حور بنص عين وهي عاقدة حياتها ..: انزين ليش تقولها بهالطريقة جنك خايف من شي..
عبيد: ها.. خايف.. من شو يعني بخاف مثلا..
حور: متأكد.. انزين خلني اشوف لأن البكس مب مغلف..
عبيد: عيب الريال ناسيه فموتري تبين تشوفينه عيب عليج ..
حور وهي معنده: مايخصني ابا اشوف..
وعبيد مامنعها شلت الجيس وطلعت البكس .. البكس لونه اسود مغطى بالمخمل الأسود من الداخل.. لازم تشيل القطعه المخمل عشان تشوف تحته الطقم.. وكان فوق هالقطعه بطاقة من شافتها حور تمت تتطالع عبيد من طرف عينها اذا هو يطالعها بس عبيد تعمد يسوي عمره مايطالعها وقف شيشة بترول وتعمد انه ينزل على اساس انه بيشتري شي.. وهي استغلت الفرصة..
..
..
وفتحت البطاقة بسرعه عشان تقرا إلي فيها.. ومن فتحته قرت الكلام الي فيه فجت عيونها متفاجئة وتصد صوب الماركت
الي فالشيشه وهي تشوف عبيد والدموع ماليه عيونها.. وهو يبتسم للريال الي يشتغل داخل ويعطيه بيزات
..
..
طلع عبيد وهو يضحك في خاطره يتخيل موقف حور .. ركب الموتر وصد صوبها شافها منزله راسها وهي تتطالع البطاقة وتنزل دمعه منها على البطاقة وشافها.. مسك ويهها وصده صوبه: ليش هالدموع حبي..
حور: ندمانه..
عبيد فج عيونه مصدوم.. لا يكون مافهمت ان البطاقة لها وطلعت غبيه؟؟ : ندمااااانه!!!.. على شو؟؟
حور: اني في لحظة حسيت بالغيره وشكيت فيك..
حب عبيد ايده وحطه على خدها.. فديتها انا الي تصيح.. : انا كنت ابا هالشي اصلا.. شوية تغيير لازم كله حب مايستوي..
حور ضحكت غصبن عنها.. وصدت صوبه وبعيون محمره وكلها حب..: والله اني احبك.. والله.. ومشكور الطقم واااااااااااايد روعه
عبيد: تعرفين متى بيستوي روعه؟
حور: متى؟
عبيد: يوم تلبسه أحلى وردة بهالكون.. والي هي انتي..
نزلت راسها وردت البكس فالجيس ويا البطاقة..
.. ..
..
.
لطيفه: مجـــــــــــــــــــد.. مجووووووود
مجد كانت فغرفتها فوق وماتسمع صوت امها..
عبدالعزيز: شفيج ياحرمة تزعقين.. صوتج وصل عند الييران
لطيفه: بنتك ماتيي بحط الغدا
عبدالعزيز: يحليلها اميه كانت دوم تزقرها ..
لطيفه: هيه والله محد يروم عليها غير أميه
عبدالعزيز: بسير ازقرها..
صعد عبدالعزيز فوق وسار صوب غرفه مجد.. وكانت ترمس فالتليفون.. : يا هند افهميني ماتحمل هالبنت..
هند: انزين انتي طنشيها
مجد: الله يستر ولو اني مب مرتاحة..
هند: متى بتبدين..
مجد: ورا باجر.. ترا باجر اليوم المفتوح للكلية.. ان شاء الله..
هند: هيه ويانا يعني..
وفهاللحظة دق ابوها الباب.. : مجد حبيبتي
مجد : اقول هندوو اخليج احين اهلي يبوني
هند: خلاص اوكي. باي..
مجد: مع السلامه .. شو باي بعد..
هند: ههههههه ان شاء الله يدوو..
وبندت الخط وفتحت الباب لأبوها وحبت راسه..: فديتك ابويه ياي لهني ومتعني جان قلت لي بنزل لك..
عبدالعزيز: ليش ياي لغريب.. انتي بنتي قطعه مني.. ماعلي من هذا كله.. نزلي غدا.. امج من متى وهي تزقرج..
مجد: والله ماسمعتها..
عبدالعزيز: تراج تهذربين فالتليفون لازم مابتسمعينها..
مجد: هههههههه اقول انا بعد..
وطلع ابوها قبلها .. وهي سارت صوب المنظرة ترتب كشتها .. ااقصد شعرها.. وتوها بتظهر سمعت صوت المسج .. راحت تشوف المسج.. كان أحمد مطرشه لها
ليتك تمر اليوم عندي
واحاكيــكـ
واقولك من كثر شوقي
علومــي
حتى القمر لو تطلبه قال
لبيــــكـ
يخضع وتخضع من وراه
النجومــي
ماسرق قلبي غير حبك
وطاريـــكـ
اشتاق لك حتى وانا في
حلومــي
..
عاد مجد مايحتاي استانست من المسج وايد.. ردت عليه بمسج
(( اليوم بنيي بيتكم ))
..
استانس احمد من الخاطر يوم قرا المسج.. واتصل في ربيعه الي كان متفق يروح وياه السينما..
أحمد: اخبرك بوعابد.. اسمح لي عاد اليوم ماروم اخاويك..
بوعابد: خير ان شاء الله شو المانع؟
أحمد: ماشي شوي الأهل يبوني فشغلة ضروريه .. فماقدر..
بوعابد: ماعليك.. السينما موجودة هههههه مابطير.. خلاص نأجلها ليوم ثاني..
أحمد: اسمحلنا ياخوي عاد
بوعابد: افا عليك بس..
..
نزل احمد من غرفته وسار عند امه.. يحاول يسحب منها الرمسه ويتأكد من الخبر..
أحمد: حد بيينا اليوم؟
ميثا: ليش اميييه هالسؤال؟
أحمد: ماشي بس اسأل.. اشوفج تعابلين فالمطبخ..
ميثا: هيه عمك ومرت عمك بيونا..
أحمد: هيه حياهم الله.. زين انا ساير حجرتي شي تامريني..
ميثا: سلامتك اميه بس لا وصل عمك انزل..
أحمد: اكيد ان شاء الله..
وصعد احمد غرفته وهو مستانس حده.. وتم يرتب لحيته بنفسه ويكشخ تقول معرس..ماصدق صفا له الجو ويا مجد شوي.. ورن تليفونه فهالوقت كان جاسم متصل فيه..
جاسم: اشحالك بوشهاب؟
أحمد: بخير يعلك بخير.. شو هالإتصال الغريب...
جاسم: ياخي جي تستقبل ضيوفك.. انف عليك.. صار لي ربع ساعه وانا فبيتكم ولا تنزل تسلم علي..
أحمد: صدق.. والله ياريال محد قالي..
جاسم: يالله اندوك عرفت احين..
أحمد: خلاص نازل احين ان شاء الله..
بند عن جاسم وتم يطالع عمره فالمنظرة.. تذكر مجد.. ليش ماخطبها وتصير خطيبتي رسمي.. بس انا بعدني ادرس.. مابا اكون صغير في عينها.. وهي دامها تباني بتصبر اكيد.. لا لا مابستعيل تو الناس علي.. الا هاي اخر سنه بخلصها وبشتغل وقتها بخطبها.. وبسرعه شل تليفونه وتعطر وظهر من الغرفه ونزل الميلس.. كان ريل عمته شيخه موجود وجاسم.. وسلم عليهم.. وخلاف سار الصاله عشان يسلم على عمته لأنه من نزل شاف حريم مادقق منو الي موجود استحى وطلع على طول..
احمد: السلام عليج عموو..
شيخه: خوز عني .. مسود الويه تخطف من يدامنا ولا تسلم..
أحمد: حقج علي عموو والله ماكنت منتبه منو بالضبط خفت لا يكونن الحريم الي يعرفن امي ..
شيخه: عنلاتك ماروم ازعل عليك.. اشحالك؟؟
أحمد: بخير يسرج حالي عمتيه.. اشحالج عموو ام جاسم..
ام جاسم: بخير يعلك بخير..
أحمد: تسلمين.. ها العروس اشحالج.. ؟؟ ( يقصد خلود) ..
خلود: انا عروس؟.. بعده يدامي شهرين..
أحمد: بتغدين عروس تراج..
حور: احم احم... نسيتني ..
أحمد: اوه مرت اخوي هني اسمحي لي مانتبهت..
حور: معلوم ابويه مابتشوفنا خلاص صرنا مال اول..
أحمد: افا .. افا والله افا.. انتي نور المكان كله كيف ماشوفج..
ميثا وهي تضربه على جتفه: استح عويهك تغازل الحريم .. يالله سر عند الرياييل وخل عنك الرمسه الماصخه هاي..
الكل ضحك على احمد ومشى صوب الباب واول مافتحه الا مجد بويهه نزلت راسها.. وهو تم مبهت يطالعها.. يعلني افدا هالويه لا خليت منه يارب.. احبج يابنت الناس..
لطيفه: يعني مابتخلينا نخطف ولا شو؟؟
ميثا: ادخلي ام حور ادخلي.. هالولد مادري بلاه من الصبح وهو حالته مب طبيعيه..
لطيفه: هههههه هاييل هم شباب هالأيام..
أحمد: اشحالج عموو؟؟
لطيفه: بخير ربي يعافيك..
أحمد: ماعليه زعلان منكم ماتحبوني ادري.. من اول مادخلت عليكم وقابضيني بشراع وميداف..
مجد: من شطانتك اكيد..
أحمد من سمع صوتها تم يدور على مصدر الصوت ويطالعها بإبتسامه: مب اقل عن بعض الناس..
لطيفه: هيه والله مطلعتلي قرون هالبنت..
أحمد وهو طالع: ويييييييو حطو عليها.. يالله استلموها بدالي انا بروح..
وطلع قبل لا يسمع تعليق اي احد.. والكل تم يضحك.. ومجد صح تغضيت بس ماتقدر تنكر انها تحبه.. وسارت قعدت عند خلود.. : انتي جب.. ماترمسين..
خلود فاجة عيونها تتطالعها: انا نطقت اصلا عشان تقولين هالرمسه.. ولا لا يكون ترمسين السكنيين الي وياج..
مجد: هي هي هي.. سخيفه.. ماحبج.. اتصل فيج ماتردين ويا هالويه..
خلود وهي تتدلع: ارمس ريلي مب فاضيه ..
مجد وهي تسوي لها حركة بإيدها: مالت عليج مصدقة عمرج..
خلود: الا تعالي.. (تيودها من اذنها ومجد تتعور وتصكر عين من العوار).. شو هالنظرات الي بينج وبين احمدوو؟؟ شو صاير..
مجد وهي تضحك .. : طاعوو هاي الشيطانه تدقق مايفوتها شي..
خلود: لا فديتج مايفوتني لأني اعرف نظراتج قبل كيف واحين كيف.. فرق 180 درجة..
مجد قعدت تقول لها سالفة المكالمة .. واستانست خلود لها من الخاطر.. وطلعوا تموا يتمشون فالحوي ويسولفون.. ومن عقب دخلو بيت حور قعدوا يطالعون الصاله وجي عشان ياخذون راحتهم فالرمسه والسوالف.. وشافت مزهريه محطوط فيها ورود طبيعيه.. سارت صوبهم.. ويودت ليها وردة تحاول اتطلعها من المزهرية
.

..
.وطلعت الوردة..
خلود: انتي ايه جنج ماشايفه ورد في حياتج شو تبين فيها الوردة..
مجد وهي تتطالع الورده وتحايس بثمها: بعطيها عرب ..
خلود وهي تهز راسها: هيييييييييييه احين عرفت.. وكيف بتعطينهم ان شاء الله..
مجد: انتي بتساعديني طبعا..
خلود: وكيف ان شاء الله لاتقولين ازقره واعطيه اقوله هاي من طرف مجد.. شرات مرسول الغرام
مجد: لا لا افا عليج مب لهالدرجة..
خلود: ها عيل لأي درجة؟؟
مجد وهي تضحك وتتطالعها: جاسم..
خلود: نعــــــــــــــم.. شو قلتي .. عيدي ماسمعت..
مجد: جاسم ريلج..
خلود: لا لا لادخيلج مايحب هالسوالف .. تبينه يحرج علي.. لا دخيلج.. سيري روحج وعطيه
مجد: اففففففف بنت عمه مامنها فايدة..
خلود: وانتي بنت خال ماوراج الا المشاكل..
مجد: دبه..
خلود: دبه انتي..
مجد: انتي..
خلود: قلت انتي وجب..
مجد: ان شاء الله ..
ويلست تفكر وتفكر.. لغايه ماقررت انها تغامر وتحطها فغرفته.. خشت الوردة في مخباتها.. ودخلت البيت وشافت الكل يالس فالصالة ومنشغل فالسوالف.. صعدت الدري بروحها لأن خلود ماطاعت تروح وياها.. وتمت تتطالع الحجر.. شافت وايد بيبان.. احتارت ايهن غرفة أحمد.. شافت ممر يوصل لغرفة.. قررت تروح له.. ومشت وفتحت الباب شوي شوي.. وشافت صورة كبيره معلقة على اليدار لأحمد.. وكتب واغراض على المكتب واللابتوب.. عرفت انها غرفته.. سبحان الله قلبي دليلي دليت غرفته بالضبط..
ومشت صوب المكتب وطلعت الوردة وحطتها له.. وتمت تتطالع خطه واوراقه.. حليله الله يعينه.. وشافت تليفونه.. فهاللحظة الشيطان لعب براسها.. وماشي تبا تشوف التليفون.. ويلست على كرسي المكتب وناسيه ان في أي لحظة احمد ممكن يدخل.. وفتحت صفحة المسجات وقعدت تقرا وتشوف كلهن مسجات شبابيه نكت.. على سوالف.. على رمسة هن كاتبينها.. وتمت تتطالع الأرقام.. وكلهن ارقام مسجلة بأسامي رياييل.. ودورت على رقمها لقته مخزن بإسم..
عديل الروح..
ابتسمت وهي تقرا الإسم الي مخزن رقمها به.. وعقب دشت على الإستديو تشوف الصور.. شافت صورة فجت عيونها.. واحمرت من العصبية.. وغيضت من الخاطر.. وشوي الا تسمع صوت باب وراها ينفتح (باب الحمام اكرمكم الله) من الزيغه طاح التليفون من ايدها.. وصدت وراها شافت احمد الي تم مبهت .. معقوله هاي هيه ولا انا يتراوالي (يتهيأ لي).. : شو تسوين هني..
مجد رفعت حياتها وتتطالعه بغيض: ممكن اعرف متى مصورني هالصورة؟؟
احمد كان معصب كيف تدخل غرفته وتفتش فتليفونه بصفتها منو؟؟ لو بنت عمه.. لو يحبها بس بعد مالها حق.. : اولا مالج حق تمسكين تليفوني .. بصفتج منو ؟؟
تمت مجد فاجة عيونها مستغربه من اسلوبه: وانت بأي حق تصورني وانا ماعرف..
أحمد: عاد منو قالج انا مصورنج انتي.. كنت اصور علوو ولد عمو شيخه وانتي كنتي وراه ويوم وقفت الصورة كنتي مسويه هالحركة بويهج..
مجد وهي رافعه حياتها: يعني مدقق فالصورة بعد..
أحمد يود التليفون وسحبه من ايدها: تبين التليفون ماعندي مانع اعطيج اياه بس استئذني.. لكن هاي الحركة ماحبها..
مجد عرفت انها غلطانه فعلا مالي حق انا اشلي اصلا داشه احط الوردة بعد شو هالحركة البايخة.. : انا اسفه بس ياني فضول.. سامحني ممكن
أحمد يطالعها ووده يضحك: مسموحه..
وطلعت مجد على طول دون لا تنطق.. سخيف .. بس احبه..بندت الباب وراها..
أحمد صد صوب الطاوله ولاحظ الوردة.. عرف ان من صوبها استانس وايد.. بسرعه ياب كوب وعباه ماي وحط الوردة فيه.. وصور الوردة وطرشها لمجد وكتب تحتها
(( عشان ماتذبل الوردة ))
استانست وااااااايد مجد من شافت الصورة..
ربي لا يحرمني منك ..
..
أم جواهر: أميه انتي مقتنعه من الرمسة الي تقولينها؟؟
جواهر وهي حاسه بغصه: هيه مقتنعه امييه.. مارتحت له ماباه .. لا تغصبوني دخيلكم
أم جواهر: عراحتج امييه نحن مخلينج عراحتج ومحد بيغصبج.. بس أميه الريال ماينعاب دكتور ماشاء الله عليه
جواهر: يعني لو دكتور لازم اخذه.. ماباه امييييييييييه ماباااااااااااااااااااااا اه
ام جواهر تمت تتطالعها مستغربه.. شو بلاها هالبنت.. : خلاص اميه هدي عمرج.. ونشي كلي لج لقمة من رديتي من الكلية وانتي ماتبين تاكلين..
جواهر: مب يوعانه اميه دخيلج خليني روحي.. وترا من يوم الثلاث ببدأ تدريب العملي
ام جواهر: ربي يوفقج يابنتي ويرزقج بولد الحلال الي يستاهلج..
ابتسمت جواهر لأمها .. وطلعت من غرفتها .. تمت ساكته وهي قاعده على سريرها.. افففففف يقهر يعني احين مايباني لأنه شافني طلعت ويا واحد شو مسويه جي.. تحريت عقله متفتح.. اووووووه وانا الغبيه ليش ماتغشيت عدل.. خله يزول شو ابابه.. يحكرني في بيت شرات ماحاكر الهبله دانوو.. خلني اعيش حياتي
..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:55 AM
الجزء الثامن 8
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=-=-=-=

مجد: هههههههه.. هندووو خوزي عني والله اني بموت من سوالفج..
هند: جي انا شو قلت.. انتي على الدقة ضحكتج..
مجد: هههههه شو اسويبج..
هند: اقول ونحن هالبازار مسوينه لمنو ان شاء الله؟؟
مجد: انا قلت لكم فكرتنا بايخه .. شو رسم على الأيادي ومادري شو
العنود: هاتي ايدج برسم عليها.
مجد: ماحصلتي حد غيري يعني.. وليش ماقلتي العنود..
العنود: مادري جي خاطري ارسم على ايدج هاتي..
مجد وهي تمد بوزها أونها تتدلع : مابا
تسحب موزه ايدها بالغصب واتييبه صوب العنود.. : انتي ماتيين الا جي
مجد: موزووو شوي شوي على ايدي..
هند: عدال مادري عاد ايدين منو
مجد: يكفي انها ايدين مجد..
العنود: شو تبيني ارسم..
مجد سكتت يلست تفكر وتفكر.... ابتسمت وتتطالع عنود : اكتبي حرف a هني (تأشر على ظهر إيدها) .. وهني حرف .m
فهاللحظة تموا مواز وهند يحيون : اوووووووووووووووووه.. شو السالفه منو a
مجد تمت تضحك وهي ساكته..
هند: اونج تستحين..
مجد: اصصص خل عنودوو تركز عن تخرب ايدي..
موزه: لا الا تقولين لنا منووو
مجد: بعد ربكم .. ربيعتكم عاشقة.. ههههه
هند وموزه يببون ويصفقون :عاشوووووووو..
العنود: ماعليكم اكيد ولد عمها ..
مجد وهي رافعه حياتها وانتي شو دراج
العنود: يختي انا اعرف قوانين بيتكم البنت لولد عمها .. بعد مايبالها..
مجد وهي تضحك: يعني انتوا ماروم اخش عنكم شي..
كلهم مره وحده: لااااااااا
مجد: بل بل كلتوني..
العنود: ها خلصت شو رايج..
مجد حطت ايدها على الفايل: ها بنات شو رايكم حلو صح..

.

.
هند: رووووووووعه
موزه: انا ماحب هالسوالف.. بس حلوو

.
وطرشت الصورة بإم إم اس لخلود.. الي من استلمتها اتصلت..
خلود: طلعتي مب هينه .. مسرع ماحبيتوا بعض..
مجد: لا ماحبه بس جي اسوي اكشن يدام رباعتي
خلود: هاي الي ترفع الضغط.. حوووووووه.. انتي... ترا انا خلوووووود
مجد: مصييييييبه ماروم اخش عنها شي هالبنت
خلود: هههه مفضوحة يدامي انا بالذات
مجد: مشكلة.. انزين خلودوو انا صدق صدق متملله من الخاطر شو رايج نظهر اليوم.. لا تقولين بظهر ويا ريلي بدوسج فبطنج..
خلود: بل بل دفشه عفان الله.. لا ريلي اليوم معزوم على عرس ربيعه.. خلاص بستأذن منه وبنظهر
مجد وهي تضحك: اوب اوب .. هههههه بتستأذن بعد.. انزين المهم الساعه 5 تجهزين فاهمه..
خلود: ان شاء الله عمووو.. يالله خل الحق بسير الكلاس
مجد: ويييييو نحن عندنا يوم مفتوح
خلود: اسمع الحشرة .. انتوا ناس بلا هدف عايشين
مجد: عدااااااال يا أم الأهداف انتي
خلود: هيه باقي لي سنه وبخلص ان شاء الله.. وبوصل لهدفي
مجد: اخبرج ترا انا بعد باقي لي سنه ..
خلود: ههههههه افف ياربي ماروم اغايض هالبنت الا والرد زاهب
مجد: ههههههه يالله مع السلامه
خلود: مع السلامه.
..
بندت مجد عن خلود وخشت التليفون عن يشوفها واحد من المدرسين ويسحبونه عنها.. واندمجت بالسوالف ويا البنات سمعت صوت وراها يزقرها.. توها بتصد .. قبضت العنود ايدها: خشي ايدج ماباها تشوف
مجد رافعه حياتها: ليش منو؟
العنود: جواهر
مجد:وععععع.. مابصد
جواهر: ماتسمعيني شو..
العنود: مشغوله تبا ترسم على ايدي.. ماتشوفين الإعلان الي معلق.. نرسم على الأيادي..
جواهر: ماشي شغل اشوه ايدي الحلوة.. ماعليه باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك.. يلا بااااااااي
مجد وهي تصد وتشوفها وهي تمشي : مالت عليج.. (تقلدها) باجر بنتلاقى فالتدريب اوكيك..
موزه: ماعليج منها تولي..
مجد: ماعندي سالفة اهتم فيها.. خلني استانس.. اقول اسحبوا من ازابيل .. خخخ ابا العوزها شوي

وقعدوا البنات يستانسون في يومهم الحلو فالكلية..
....
..
.
خوله: اخبرج حور انا عندي موعد فالمستشفى عشان الحمل.. بسير وبرجع اذا حد سأل عني قولي له سايره وبترجع
حور وهي تبتسم لها: ان شاء الله..
خوله توها بتطلع جان تذكر شي وتصد صوب حور: قبل لا انسى.. بنت عمي ميرووو عازمتنج على عرس اخوها وليد..
حور: متى العرس؟
خوله: اعتقد الخميس الياي..
حور: يصير خير للخميس.. يلا سيري عن تتأخرين.
طلعت خوله ودخل وراها خليفه المكتب ومعاه اوراق..: السلام عليج
حور وهي منزله راسها: وعليكم السلام..
خليفه: اشحالج؟؟ وشو الشغل اليوم وياج؟
حور وهي تصد تتطالعه بإبتسامه خفيفه: انا بخير الحمد لله.. وشكلك تبا تعطيني شغل.. هات لأن ماعندي وايد اوراق
خليفه: لا ترا لازم اراعيكن انتي والحرمه.. بعد حوامل مافينا..
حور تضحك: عاد حامل بس مب اني ماروم اشتغل.. عطني وماعليك..
خليفه: حور بغيت ارمسج في موضوع اذا ممكن..
حور: تفضل اقعد وقول خير ان شاء الله ...
خليفه: والله مادري كيف ارمس فالموضوع بس صار لي فتره وانا متضايق من هالسالفة.. وماعرفت ارمس ويا منو.. تدرين ماعندي اخت ولا اخو.. وحيد امي وابوي..
حور: هيه نعم.. بس خير اشغلت بالي ارمس..
خليفه: امي..
حور: بلاها خالوو عشبه؟
خليفه منزل راسه ويتنهد كأنه هم كبير مب قادر يطلعه بسهولة.. : امي تباني اخذ حرمه على خوله..
حور تفج عيونها عالآخر.. : شوووووووو.. وليش بلاها خوله ضايقت خالو بشي؟
خليفه: لا حشى وانتي تدرين كيف خوله ويا امي.. وحتى امي تحبها وايد.. بس تباني اخذ بنت عمي لأن ريلها متوفي في حادث وماعندها حد لا ابو ولا اخو.. فتباني اخذها..
حور: وانت شو رايك..
خليفه: انا بين نارين يا حور.. نار رضا امي علي.. ونار خوله ومشاعرها.. مب عارف كيف اتصرف
فهاللحظة دخل عبيد .. شاف خليفه قاعد مجابل حور وهي منزله راسها وتسمعه وهو يطالع يدامه وهو يرمس.. الله يزيد من امثالك يا خليفه .. ويزيد من امثالج يا احلى وردة في حياتي.. : هااا شو السالفه بتفنش حرمتي؟
صد خليفه صوبه منصدم لوجوده .. ولوهله سكت بعدها ابتسم: خرعتني ياريال.. ماشي كنت ارمس ويا حور فالموضوع الي قلت لك عنه.. قلت هيه حرمه ويمكن يكون عندها حل..
عبيد: يا ريال سو الي قلت لك عليه.. انت علاقتك ويا خوله مش زوج وزوجته بس.. انتوا اقرب من الإخوان لبعض.. ودومكم على تفاهم ماشاء الله.. وشوف هي شو بتشور عليك.. لأن هالأمور لا انا ولا حور ولا اي انسان ثاني يقدر يقولك شو تسوي فيه..
ابتسمت حور: كنت بقولك نفس الرمسه ياخوي.. شرات ماقالك بوعيالي.. شاور خوله .. وهي انسانه عاجل وفاهمه..
خليفه: بس خايف من ردة فعلها..
حور: قلت لك انسانه عاجل وفاهمه.. يعني مب ياهل بتقبض شنطتها وبترد بيت ابوها من تسمع السالفة..
ابتسم خليفه: الله يريح قلبكم شرات ماريحتوا قلبي.. استئذن ومابعطلج زود عن شغلج
حور: لا افا عليك..
طلع خليفه من مكتب حور وتقرب عبيد وقت مجابلها: اشحالها ام عيالي..
حور وهي تبتسم له وتمسك القلم وتتطالعه: بخير يا بوعيالي..
عبيد: هههههه يوم اسمع كلمه بوعيالي احس عمري 40 ولا 50
حور: هههههههه.. ربي يخلينا لهاليوم ونشوف عيال عيالنا ان شاء الله..
عبيد: آمين يارب.. يالله عيل بخليج قلت اطل على مرتي وغناتي وارجع مكتبي..
حور: انا خاطري اتصل يدوو اتطمن عليها..
عبيد: اتصلي في سلطان ..
حور: ماعرف رقمه..
عبيد: بطرش لج اياه بمسج واتصلي..
حور ابتسمت له : مشكور..
عبيد: كله ولا يكون شي في خاطر قلبي..
وطلع عبيد وثواني الا المسج واصل عند حور الي على طول اتصلت على رقم سلطان.. وقالت بتلعوزه شوي.. رن اول مره محد رد.. اتصلت مره ثانيه رد عليها..
سلطان: ألووو..
حور وهي ترقق صوتها: ألووو..
سلطان رفع حياته ونش من عالكرسي عن تسمع يدته شي وتهزبه.. صد فيصل صوبه مستغرب.. واطالع ناصر الي كان راقد عالكنبة..
سلطان: نعم اختي بغيتي منو..
حور: اونك جدي .. اباك انت..
سلطان: استحي على ويهج متصله على تليفون ريال غريب وتقولين هالرمسه..
حور: وليش ماقول هالرمسه.. تراني اباك انت.. وانت مب غريب..
سلطان: اخبرج اذا انتي فاضيه وما وراج اهل ولا عندج مذهب فإسمحي لي..
قاطعته حور بضحكتها: انا حور بنت خالك ههههههههههههههه..
سلطان وهو قافط.. : اويه اسمحي لي بنت خالي ماعرفتج..
حور: ههههههه والله ضحكتني .. ومعصب بعد..
سلطان: قلت يمكن وحده من الفاضيات..
حور: افا عليك انت بس.. اشحالك ربك بخير ان شاء الله؟
سلطان: بخير ربي يعافيج .. اشحال خالي ومرت خالي؟؟ وعبيد؟
حور: كلهم بخير يسلمون عليك..
سلطان: الله يسلمهم..
حور: ها متى الردة ان شاء الله..
سلطان: ان شاء الله الجمعة فليل..
حور: عيل بتكملون اسبوع مب 10 أيام..
سلطان: هيه ان شاء الله ترا متصلين فيه من الدوام طالبيني والحمد لله حصلت حجزت وجدمت كم يوم..
<< طبعا سلطان جذب عليها .. هم جدموا الرحلة عشان يدتهم ماتتعب زود..
حور: يالله بالسلامه ان شاء الله.. الا وين يدوو متصله اسلم عليها ..
سلطان: خلاص عيل بلغي سلامي للأهل حايه اماره من هني؟
حور: هيه دخيلك ودي في ماي زمزم..
سلطان: تامرين افا عليج.. واختج ماتبا شي
حور: بقولها تتصل روحها
سلطان: لا دخيلج .. ههههههههه ..
حور: وافضيحتاه الكل يعرف شطانتها..
سلطان: ههههه مع السلامه
حور: مع السلامه
مد سلطان إيده بالتليفون ليدته..
جلثم: منو امي؟
سلطان: حور..
جلثم: ويه عطني عطني ارمسها.. علني افداها اشتقت لها ولإختها
حور: السلام عليج أمايه..
جلثم: وعليج السلام.. هلا والله مرحبا بهالصوت.. ربي لا خلاني منه يارب..
حور: فديييييييتج والله اسميني ولهانه عليج
جلثم: انا اكثر والله..
حور: أمايه دعيتي لي؟؟
جلثم: دعيت لج وللكل .. ربي لا يخليني منكم كلكم..
حور: الله يخليج لنا ويعطيج طولة العمر يارب..
وتموا يرمسون شوي ومن عقب بندوا الخط.. فيصل حس إنه مشتاق لها.. وده يدق بس الساعه كانت 12 الظهر .. يعني فطوم بعدها مارجعت من المدرسة.. مشتاق لها هالبنت..
طرش لها مسج


ماهو بخل لو ماجاك مكتوب
وماهو ثقل لو الصوت ماجاك
ولوتاه الشوق لا تقول ملعوب
صدقني كلي انا فدى رضاك
لكن وقتي غالب وأنا المغلوب
وأنا ظرفي على حبك تحداك
ومنى وعد من عشقك ما أتوب
ومستحيل قلبي في لحظة ينساك
..

بس ماوصل له التقرير لأن تليفونها كان مغلق..
.
..
------------

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:56 AM
شما: بوسعود لو سمحت عندك قلم لأن قلمي كان عالطاوله مادري وين سار..
ابراهيم رز ويهه: انا عندي..
بوسعود عطى ابراهيم نظره سكته .. بوز ورد مكتبه.. : هيه عندي تفضلي..
ومد ايده بالقلم وخذته شما.. : مشكور.
ابراهيم يبا يدور سالفه يفتحها مع شما بس مب لاقي.. يخاف تقفطه وعاد الي حواليه يتريون هالمواقف عشان يضحكون على إبراهيم..
كانت شما منهمكة ومنزله راسها.. سمعت صوت من صوب ابراهيم مب غريب عليها.. صدت شافت هزاع .. فجت عيونها .. : ياربي هذا شو يايبنه هني..
بوسعود كان وراها سمعها ترمس..: خير شما بغيتي شي..
شما وهي تصد صوبه بسرعه خايفه ان يكون هزاع سمعها بعد..: ها لا ماشي..
استغرب بوسعود بس سكت ورد مكتبه..
.
هزاع: ياخي مذله انتوا كل ها عشان رقم مرتب..
ابراهيم: انا قائمه الأرقام الي عندي هذي.. تبا ارقام مميزه ادخل عند المدير وايد احسن..
هزاع: يعني لازم شغل مذله ادخل عند المدير وغيره..
ابراهيم وهو طفران وماله خلق يرمسه .. يحس به دمه ثجيل هالإنسان .. : شو نسوي مابيدنا شي..
هزاع: احسن لي بسير عند الي حذالك اكيد الحريم مستعدات يساعدن اكثر عنكم ..
هني غيض ابراهيم بس يود عمره لأن مافيه ع حشرة الدوام بيطلع هو الغلطان لأنه اساء المعاملة مع المعاملين.. واما شما من سمعت رمسته شلت لها اي ورقة وكانت مساكتهم بالجلب ونشت من عالطاوله وسارت صوب مكتب أميره بسرعه من الزيغه.. مافيها عالفضايح فالدوام وتوه صار لها ثاني يوم..
هزاع: صد صوب ابراهيم وهو يطالع ظهر شما الي تمشي بسرعه: وين سارت هاي..
ابراهيم استانس يوم شما نشت .. حس بها تشردت.. بس استانس يوم انها قفطت هزاع.. : ماتشوفها سايره صوب مكتب المسؤوله.. اكيد عندها شغل وبعدين هاي يديده ثاني يوم لها ماتعرف للشغل هني وايد..
هزاع: اصلا الحريم شو يعرفن عشان يعرفن هالشغلات.. لو يقعدن فالبيت ابرك.. يلا عيل مشكور ماقصرت..
ابراهيم وهو يطالع شاشة الكمبيوتر الي حذاله: حياك الله..
أسامه صد صوب ابراهيم: شو هاد خيوو.. لك بيحكي كتير هالزلمة..
ابراهيم: صخ عني زين يوم نش والله اني شوي وبتهازب وياه
اسامه : ولو يا زلمه روق أعصابك مابيسوى هيك..
ابراهيم: تكفى لا تلومني .. هالنوع من المتعاملين مادانيهم..
وفي هالوقت صد صوب مكتب أميره شاف شما وهي اتطل من المكتب كأنها تجيك اذا في حد او لا.. وخايفه من شي..
هالبنت شو وراها.. ليش من قال هالريال يبا يروح صوبها شردت.. ههههه مسويه عمرها شريفة مكه ومن ذاك الصوب تعرف الريال تخاف تنفضح يدامنا.. هاي هيه السالفه اكيد..
يلست شما عالمكتب تتنهد.. وصدت صوب بوسعود: بوسعود ياخوي هالريال الي توه كان عند ابراهيم روح ولا بعده..
بوسعود: اظني لمحته روح.. ليش في شي؟؟
شما: ها ماشي.. بس اخاف منه..
بوسعود عقد حياته: وليش ضايقج بشي؟؟
شما بصوت واطي وكأنها خايفه انه يكون موجود ويسمعها: ها ولد عمي وعلاقتنا وياهم مب طيبه ان شافني هني مابيمشي السالفة ع خير..
بوسعود: لاحول ولا قوة إلا بالله.. ماعليج ان ياج مابيروم يسوي شي .. اطلبي السيكيوريتي وماعليج..
شما ارتاحت لبو سعود.. مبين عليه ريال عود وعاقل وحشيم.. من جي كانت مرتاحه شوي وهي ترمس وياه.. : تسلم ..
ابراهيم كان وده يسمع شي بس ماقدر لأن شما كانت مخفضة صوتها..
..

هزاع نزل وهو كان يمشي صوب موتره مر صوب مواتر الموظفين .. لمح موتر مب غريب عليه.. تم يدقق عليه وعالرقم عرف راعي السياره.. فارت اعصابه.. حس كأنه دمه يفور وده يدخل الإتصالات ويجلبها فوق تحت ويطلعها بس يود عمره وسار صوب موتره وقرر العصر يروح لها البيت ويشوف شو الموضوع..
ركب الموتر بس حس نفسه مو قادر يتحرك من المكان دون مايشوفها.. صد صوب الساعه وشافها الساعه 2:30.. قرر انه يتم يترياها تطلع مهما كان الثمن.. وهي الساعه 3 تخلص من الشغل وترد البيت..
ومرن هالنص ساعه كنهم دهر على هزاع.. اتصل فيه اخوه حمدان..
× حمدان اخو هزاع الكبير.. عمره 32 سنه.. انسان طيب ومسالم ومايخصه في اي شي .. ماخذ من طبع عمه بو شما.. وكان يحب عمه وايد ودوم يروح بيتهم يوم صغير من ورا ابوه .. لأن مرت عمه كانت وايد ادلعه.. اسلوبه غير عن ابوه وهزاع انسان دين وقمة فالأخلاق.. ويحترم الكل وعمره مانظر لمرت عمه انها اقل عنهم او شي.. دوم يوم يشوفها يحبها على راسها ويحترمها×
حمدان: هلا والله بالقاطع..
هزاع: اهلين..
حمدان: شوفيك ترد بهالطريقه مب من عادتك..
هزاع: اسكت عني مفوّل حدي..
حمدان: خير بعد شو من مشكلة صايرة لك؟
هزاع: مب الا لي.. لنا كلنا..
حمدان: لا احين بديت احاتي.. شو السالفه فهمني؟
هزاع: بنت عمك المصون..
حمدان: اي بنت عم؟
هزاع: ياربي .. كم عم عندك عشان تسأل.. شما بنت الهندية..
حمدان: عيب عليك هالرمسه .. بنت عمك هاي
هزاع: ماعلي المهم.. سودت ويهنا..
حمدان بدا ياخذ الموضوع جد: كيف فهمني؟
هزاع: اتداوم في اتصالات..
حمدان: انزين وشو سوت هناك؟
هزاع: هذا الي بيرفع ضغطي.. مايفهم.. ياخي اقولك اتداوم .. يعني تشتغل ونحن ماعنا بنات يشتغلن..
حمدان: لا انت ولي امرها ولا وصي عليها البنت بالغه وراشدة مالك شور عليها.. وخير لو اشتغلت ترا وايدات يشتغلن مابلاهن شي
هزاع: ماعلي من الباقي .. المهم هاي بنت عمنا يعني اسم عايلتنا فهمت..
حمدان: يا هزاع مالك شغل فالبنت .. انت تدري ان ابوي تنازل عن وصيته عليهن.. ولا نحن لنا علاقة وياهن ذاك الزود عسب نتحكم فيهم خلها
هزاع: انت اصلا دومك جي بارد مايهمك الا نفسك.. ماعلي منك .. الشرهه علي انا الي اخبرك اتحرا قلبك يحترق على اسم عايلتنا شراتي
حمدان: حشرتنا ترا.. البنت ماسوت شي غلط انت مكبر الموضوع.. وانا حرمتي تشتغل مافيها شي
هزاع: اه اه .. وقف هني .. حرمتك شو تشتغل؟؟ مدرسة يعني وسط حريم.. مب في وسط رياييل في شركة مثل اتصالات..
حمدان: اخبرك الكلام ضايع وياك.. بس نصيحة لا تسوي لعمرك مشاكل انت مالك حق عليهن عشان تمنعهن..
هزاع: اخبرك بند هذي يت بأدبها
وبند الخط قبل لا يسمع رمسة اخوه.. ونزل من موتره بسرعه مشى صوبها .. وقبضها من ايدها قبل لا تفتح باب السياره.. : تعالي هني وين سايره..
شما من شافته بهتت.. وكان ابراهيم توه طالع من باب مبنى الإتصالات وصد صوب الباركنات شاف شما وهي ترمس هزاع.. وهزاع قابضنها من ايدها ويسحبها.. وهي ترمس بصوت عالي شوي..
شما: ودر ايدي .. مالك شغل فيني .. ايييي ايدي..
هزاع ماسوالها سالفه وغصبها تدخل سيارته.. وكان ابراهيم يطالع الموقف ويضحك.. والله البنات حركات مسويات اعمارهن شريفات مكة بس الله يفضحهن.. ولع الصلب وسار صوب موتره وهو يضحك..
..
فالسياره عند هزاع: والله ان تحركتي من مكانج ولا طلعتي من هالباب ادعمج بسيارتي ولا يهمني شي..
خافت شما ويلست وهي تمسح دموعها ومنزله راسها.. وخطر على بالها سلطان.. المره الأولى فالمزرعه هو الي حماها منه .. بس هالمره مب موجود.. حاسه نفسها وحيدة.. ولازم تحاربه بروحها..
شما وهي تمسح دمعتها.. : ممكن اعرف شو فيك تسحبني جي؟؟ شو مستوي؟
هزاع: منو سمح لج تشتغلين؟؟
شما من سمعت هالرمسه حست بحرارة جسمها ترتفع.. وغيضت ولا اراديا علا صوتها: ليش اشتغل؟؟ ترا من كثر ما انتوا ماشاء الله مب مقصرين علينا.. كافي خذتوا نصيبنا من الشركة الي كنا بنسترزق من وراها.. والبيت الشعبي الجديم الي يدي وصاه لأبويه كنا ناكل من ورا اجاره.. لكن احين شو عنا؟؟ امي ليل ونهار تسهر تسوي هالبخور وهالعطور وتبيعهم عشان تقدر تعيشنا بدون لا نحتاج لحد.. خذت لي هالسياره بالكم فلس الي ابوي ورثهم امي.. وتقولي ليش اشتغل؟؟ لا اخو كبير ولا عم ولا عيال عمومه ينشد الظهر فيهم.. عرفت انا ليش اشتغل احين؟؟
هزاع ماعرف ليش هو سوى كل هذا .. هو نفسه مب لاقي تفسير لتصرفه.. الكلام الي قاله لـ حمدان روحه مب مقتنع فيه.. وهالشي الي خلاه يسمع رمسة شما كلها.. : وانتي تهقين انه مسموح لعايلتنا ان البنت تشتغل وسط الرياييل.. منقود يا بنت الناس.. منقووووووووووود..
شما صدت صوب هزاع الي كان موقف صوب الإشاره الحمرا.. ويطالعها وهي رافعه حياتها: لا والله؟؟ والي انتوا سويتوه مب منقود؟؟ اونك مهتم ومسوي عمرك فيها شهم .. جان يبت حقنا من ابوك ..
هزاع : لو سمحتي لا تيبين طاري ابوي على لسانج بهالطريقة.. تراه عمج يعني لو ناسية اذكرج
شما: مانسيت .. بس هو نسى ان له بنت اخو.. بس لأنه مايحب امي.. شو سوت بكم امي.. الله الشاهد تحبكم واتداريكم وتحترمكم من كبيركم لصغيركم..
هزاع كان يطالع عيونها المحمره من الدموع .. والحزن العميق والتعب الي فيهن.. وماوعى الا على صوت هرن السياره الي وراه لأن الإشارة اخضرت ومشى السياره..
شما: رجاء هزاع ابتعد عن حياتنا.. نحن نسينا ان لنا عم وعيال عم.. انا وامي وعمار عايشين لنفسنا وبس.. امي ماعندها اهل هني.. نحن كل مالها فهالدنيا.. واحب امي لأنها يابتني.. أرجوك (صدت يدامها وهي منزله راسها وتتنهد وبصوت مبحوح وعيون تدمع) ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..
سكتت بهاللحظة ماحبت تقول له كلمة سكران ..
هزاع مهما يكون فيه خصلة طيبه .. ويمكن الي سواه نابع من غيرته .. هو نفسه مب لاقي تفسير لهالشي.. ويمكن الكره الي ابوه وامه زرعوه في قلبه.. حس نفسه دنيه وايد يدامها.. بكل كلمة رمست فيها ماغلطت عليه رغم انه فضحها يدام مقر شغلها..
شما: هزاع ردني عند سيارتي.. امي بدت تتصل وتحاتيني...
وقتها هزاع حس بنغزه في قلبه.. عمره امه ماتصلت فيه اذا تأخر ولا سألت انت وين .. كل الي تسويه تعطيه بيزات واتدلعه .. لكن عمرها ماحسسته بوجودها... ويمكن هالشي الي كان يخليه يروح صوب بيت عمه .. يحس بشي موجود في هالبيت يفقده في بيتهم.. حراره البيت والأسرة.. رغم انهم عايشين بلا ابو.. بس عمرها شما ما غلطت بشي ولا حتى عامر.. وهو الي عايش تحت كنف امه وابوه.. ماتم شي ماسواه.. مشى صوب اتصالات ونزلها وهو ساكت دون مايرمس ولا ينطق بأي كلمة..
نزلت من سيارته وقبل لا تبند الباب صدت صوبه واطالعته: ابتعد عن حياتنا وانسانا ارجوووك..
هزاع تم ساكت وماتكلم.. حس راسه مفتر من الأفكار المتضاربه فيه.. ومن بندت باب السياره مشى السياره وراح والا يرن تليفونه كانت الي متصله امه..
هزاع استغرب اول مره امه تتصل فيه.. : الووو
ام حمدان: امييييييه هزاع وينك اميه الحق علينا..
هزاع خاف من سمع صوت امه تصيح..
هزاع: خير امي شو صاير؟
ام حمدان: ابوك يا هزاع ابوووووك.. طايح فالمستشفى.. تعال ودني له ماعندي حد..
هزاع: ها.. شو بلاه ابويه..
ام حمدان: مادري اتصلوا فيه توه بلغوني انه نقلوه المستشفى.. شي صابه وهو فالشغل..
هزاع ماعرف كيف يوصل عمره المستشفى وبسرعه سار صوب الحوادث كان توه ابوه مطلعينه من غرفه الطوارئ ينقلونه لقسم العناية المركزة.. ربع صوب سرير ابوه وتم يطالع ابوه الي كانو حاطين عليه اكسجين وموصلين له وايرات وايد مايعرف هزاع شو سالفتها.. كان وده يصيح وهو يشوف شكل ابوه بهالحاله..
هزاع: ابويه انا هزاع ولدك شو فيك؟؟ ابويه رد علي..
فتح بوحمدان عيونه شوي شوي من شاف هزاع انفعل بطريقة غير طبيعيه.. واستائت حالته.. اضطروا الممرضين يبعدون عنه هزاع ويسرعون به صوب غرفه العناية المركزة.. وتم هزاع يتريا برع وصل له ربيع ابوه .. زايد.. وحمدان اخوه..
حمدان: ها وينه ابوي؟
هزاع: توه ودوه العناية المركزة .. منو الي ياب ابويه المستشفى؟
زايد ربيع ابوهم من زمان ويداوم وياه: انا الي يبته .. طاح علينا فالدوام زين مامات ( وكان يوجه نظراته لهزاع بغضب كأنه يقول له انت السبب)..
هزاع: حمدان مادري بلاه ابويه من شافني حسيت بنظراته مادري شي غريب اول مره اشوفه..
زايد اطالع هزاع بطرف عينه .. وروح بعيد عنهم كأن متنفر منه..
حمدان: والله.. مادري.. بس انت ادعي له احين.. يقوم بالسلامه ان شاء الله
هزاع استغرب من نظرات ربيع ابوه له بعد.. حس ان الموضوع متعلق فيه بس كيف مب عارف؟؟

..

جاسم: ويا منو بتسيرون؟
خلود: مادري والله.. تصدق ماسألتها..
جاسم: ههههههه .. ماعليه وين ماتسيرون حطي بالج على عمرج .. لا تنسين ان في ناس يخافون عليج
خلود: وايد؟
جاسم: وايد وايد بعد..
خلود: هههههههه .. فديت هالناس عيل..
جاسم : ماتستحين تتفدينهم يدامي..
خلود: اوه اسفه نسيت انك وياي عالخط
جاسم: ههههه سخيفة..
خلود: جاسم ماتحس وايد بسرعه زواجنا فالصيف
جاسم: ليش ان شاء الله متى تبينه يكون؟
خلود: اممم يعني الصيف الياي او الي بعده .. بكون تخرجت وخلصت
جاسم: اتهبين.. ما أجله يوم واحد.. ماتصورين ياعمري اشكثر مشتاق وانتي تقولين نأجل..
خلود: ههههههه أحب ألعوزك وارفع ضغطك
جاسم: ادريبج ماتحبيني تبين تغايضيني وبس
خلود: الله يسامحك.. انا من يومي احبك بس انت ماكنت حاس
جاسم: كنت عمي ماشوف
خلود: ههههههه واحين نورت يعني
جاسم: نورج الي نورني..
خلود: لا خليت منك..

..
.

نزلت مجد من عالدري بسرعه تربع ورا ابوها قبل لا يظهر..
مجد: باباتي.. ابويه.. بوحور.
صد عبدالعزيز صوب بنته وهو يضحك: تم شي مازقرتيني فيه.. خير
مجد: ابويه ابا اظهر ويا خلود نسير إمارات مول.. منها اتحوط ومنها اتشرى لي لبس للكلية..
تم يطالعها عبدالعزيز متلوم: بس انا اليوم مواعد رياييل فالميلس ماروم..
مجد وهي مبوزه وتيلس على الكنبة الي وراها وترفع ريولها على الكنبة وتربعهم.. : ومنو بيودينا عيل؟
عبدالعزيز: جاسم ريل خلود..
مجد: بس هو معزوم على عرس ربيعه..
عبدالعزيز: ولد عمج أحمد شوفيه اذا فاضي يوديكم.. دامج مب بروحج ماعليه برايه يوديكم..
مجد وهي تتطالع وتحايس بثمها يوم سمعت طاري أحمد.. تحس مابتقدر تاخذ راحتها ويا خلود عدل.. بس المهم عندها تطلع.. : ابويه لو كانت حور ولد جان احين بلا مذلة حد..
عبدالعزيز: الله عوضني بأحلى بنتين ربيتهن وكبرتهن ورافعات راسي الحمد لله.. وترا احمد اخوكن
مجد وهي تحب راس ابوها: ربي لا يخليني منك يابوي..
عبدالعزيز: ويخليكم يارب.. المهم خبريني وطمنيني عليكم من توصلون وتكونون ويا احمد..
مجد: حاضر سي دي (وهي ترسل له تحية عسكرية)
ضحك لها ابوها وطلع من البيت مستعيل..
وصعدت مجد الدري شوي شوي .. خطوة خطوة وهي تفكر كيف تطلب من أحمد.. و دخلت غرفتها وشلت التليفون وكتبت له مسج

(( السلام عليكم.. اذا طلبت منك شي بتردني؟))
أحمد كان توه راد البيت من الكلية.. وسمع صوت المسج.. افففففف احين اكيد واحد من الربع يبا شي مالي بارض والله..
فتح المسج يقراه
ومن شاف اسم مجد عليه .. استانس.. نسى التعب كله

ورد عليها

(( حي المسج وراعيه.. افا عليج.. تم بس شو الطلب))

قرت المسج مجد وقالت بتلعوزه..
(( امسح رقمي ولا تعود تذكرني ابد))

انصدم أحمد من قرى الكلام.. وانسدح على الفراش تم يطالع الشاشه ورد التليفون حطه ع صدره.. هاي البنت شو تحت راسها.. اشك ان هالبنت مستلبسه.. طرش لها مسج

(( ممكن اعرف السبب))تمت تتطالع مجوود المسج وهي تضحك.. وردت عليه

(( لأني لو طلبت منك اتودينا امارات مول اليوم بتقول لا))اسميه ضحك أحمد يوم قرا هالرمسه.. والله ان هالبنت شيطانه.. واتصل فيها..

مجد: نعم مو قلت لك تمسح رقمي ولا تذكرني
أحمد: انا قلتي لي متى؟؟
مجد: لا تستهبل توني طرشت لك مسج ..
أحمد: ماشفت شي..
مجد: لا والله وتليفونك روحه ماشاء الله يرد علي
أحمد: تليفوني رد عليج؟؟ متى..
أحمد وده ينقع من الضحك يحس بها متغاااااايضه..
مجد: احمدووو عن الإستهبال انزين..
أحمد حس ان الجو تكهرب عند مجد وهو عاد كله ولا زعلها.. : هههههههههه اسولف وياج.. ومنو قالج اني مابوديكم لو طلبتي مني؟
مجد: الكتاب مبين من عنوانه
أحمد: وشو عنوان كتابي؟
مجد هني توهقت ماعرفت شو ترد عليه.. فغيرت الموضوع: انزين ممكن الساعه 5 تمر بيتنا وتاخذني انا وخلود .. اذا انت بتودينا شرات ماتقول
أحمد ضحك لأنها غيرت الموضوع: خلاص اوكي.. الساعه 4:55 بكون عند الباب اذا تأخرتو بروح روحي..
مجد: لا لا لا لابنكون عند الباب
أحمد: ههههه خلاص ان شاء الله ..
مجد: مشكور.. مع السلامه
أحمد: مع السلامه..
.. ..
..

كانت الساعه 4:30 تجهز أحمد وقعد يطالع عمره فالمرايه.. لبس نظارته وكشخ.. ولبس الكاب .. حب يكون رياضي الأخ اونه.. وطلع وطرش مسج لمجد يقولها انه فالدرب ..
خلود: يلا انا جاهزه
مجد: انا بعد بس بلبس عباتي وبتصل في ابوي يوم بركب السياره.. بعض الناس لازم اقولج شي..
خلود: شي مثل شو؟
مجد: ترا بعد كم يوم..
تقاطعها خلود. عرفنا .. يوم ميلادج.. مايسوى علي يوم ميلاد الي بتذليني عليه.. عيل بنشوف شو بتسوين يوم ميلادي
مجد: حفلة لا صارت ولا استوت..
خلود: احين مر يوم ميلادي.. باقي له 10 شهور.. بعده يعني وقت..
مجد: بجهز لج كل شهر شي اونه خخخ
خلود: مابقول لا
مجد: عيب عيب الطمع مب زين وايد..
خلود: اخبرج عن الهذرة الزايدة.. ترا احمد بيوصل ..
مجد: انزين بسير غرفه امي شوي وبيي..
طلعت مجد فهالوقت وخلود شلت تليفون مجد وسجلت رقم احمد فتليفونها..
وكلها دقايق وصل احمد ونزلوا كلهم تحت بسرعه وركبوا الموتر..
مجد +خلود: السلام عليكم
أحمد : وعليكم السلام ورحمه الله..
خلود: اشحالك أحمد؟؟
احمد: بخير الحمد لله..
مجد: شخبار عموو وعمي وحور فديتها الي ماشوفها الا فالإسبوع مره..
احمد: اشوفج سألتي عن الكل الا عني..
مجد: لا ترا خلود سألت عنك ..وانا دوري اسأل عن الباقي.. مايستوي نكرر السؤال
أحمد: لا يستوي يستوي..
مجد: خلاص انزين.. اشحالك احمد..
احمد يبتسم : الحمد لله بخير..
مجد: انزين لا تنسى امارات مول مب مكان ثاني
احمد يصد وراه ويطالعهم: اخبركم لا يكون تحرون اعماركم راكبين ويا راجو راعي التاكسي..
مجد وخلود تموا يضحكون..
خلود: افا ولد خالي.. ياسين نسولف وياك..
أحمد: هيه اقول انا بعد..
وتموا ساكتين فالدرب شوي وكانت مجد تساسر خلود وتضحك وياها.. واحمد يراقبها من الجامه .. يعلني افدى هالضحكة .. احبها ياربي
وفي لحظة التقت العيون..

..


..
استحت مجد.. ونزلت راسها..
دقايق الا هم واصلين المول..
نزلوا سوا.. مجد وخلود كانن يمشن يدام احمد وهو وراهن.. وماخلت محل مادخلته.. وياريت لو يعيبها شي..
أحمد: انتي يايه بس تتفرجين عالبضاعة هني..
مجد: ليش تعبت؟
أحمد: لا ماتعبت.. بس ماشوف شي يعيبكن..
خلود: ترا الشي الحلو مايتحصل بسرعه..
أحمد: اهااا اقول انا بعد.. ترا الحلو حصلته بعد تعب..
قرصت خلود مجد من سمعت هالرمسه.. وضربت خلود عالخفيف: سخيفه انزين..
خلود: ههههه مايخصني هو الي قالها..
ودخلت عقب باريس جاليري (حسب معلوماتي ماشي باريس جاليري في مول الإمارات..بس في ناس قالو لي شي.. فسامحوني ان كانت المعلومة غلط )... وتمت تتطالع الساعات .. وأحمد كان يطالع صوب السوع الرجاليه بس يصد كل شوي صوب مجد ويشوف شو بتختار.. وشلت لها ساعه وايد حلوة .. وجربتها ..
مجد: شو رايج.. ايدي الأحلى ولا الساعه؟؟
خلود: ههههههههه... الساعه
مجد: ماحبج..
وحطت الساعه..
خلود: ماتبينها..
مجد: نو حاليا ماباها.. بفكر عقب اخذها يوم باخذ لبس يليق عليها
خلود: اهااا..
وعقب ظهروا من المحل وقعدوا يدورون فالسنتر لين ماهلكت ريول أحمد المسكين.. هههههه يغمض.. ومن خلصوا كل شي.. نزل احمد وحط الأجياس فالسياره وقال انه بيدخلهم القسم الثلجي في المول.. استانسوا.. وتريوا فالدور نص ساعه ودخلوا ..
استانسوا ثلاثتهم من الخاطر وقعدوا يتصورون.. ويحاولون يسوون رجل الثلج ثلاثتهم.. وأحمد كان حاس بفرحة ماتوصف.. يحس عمره عايش بحلم ويا الإنسانه الي يحبها..
مجد: ياليت حور والكل موجود.. والله وناسه
أحمد: المره اليايه يبانا دخله جماعيه
خلود: هيه والله لو اليوم جاسم ماسار العرس بس..
مجد: يالله ماعليه اليايات اكثر
..
.
.
..
ومن بعدها تعشوا كلهم في جيليز.. ومن عقبها ردوا البيت.. كان الوقت متأخر وقتها .. الساعه 11 فليل..
كانو ميهودين صدق..
خلود قالت انها بتبات عند مجد لأن اليوم الثاني ماعندها جامعه.. ومجد بتبدأ التدريب العملي
..
نزل احمد وسلم على عمه ومرت عمه وعقبها رد البيت وهو حاس براحة نفسيه وكأنه سوى شي كان وده يسويه من زمان..
حتى مجد .. حست بإحساس ثاني بالمره..
الدنيا كلها ضحكت في ويهها..
استانست في كل لحظة كانت وياه.. وحست بوناسته .. مايسكت من كثر مايسولف.. .. وتمنت ان الله لا يغير عليهم ويجعله من نصيبها


هزاع بيترك شما في حالها؟؟
ابراهيم بعد الموقف الي شافه شو بيسوي؟؟
ليش انفعل ابو هزاع من شاف هزاع وسائت حالته؟؟
ياترى شو تبا خلود في رقم أحمد؟؟
خليفه شو بيسوي مع خوله.. شو موقفها لا عرفت بسالفة ام خليفه؟؟

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:57 AM
الجزء الثامن
الفصل الثاني
=-=-=-=-=


اليوم الثاني الصبح..
فالمستشفى

هزاع: ها دكتور بشر نقدر ندخل عنده أحين؟؟
الدكتور: هيه الحمدلله حالته استقرت.. ولله الحمد انه وصل بسرعه لأن النكسة ماكانت قوية عليه..
حمدان: الحمد لله.. مشكور دكتور وماقصرت..
الدكتور: العفو واجبنا..
حمدان: امي وين..
هزاع: محتشره تبا اتيي ماخليتها .. عيب ياريال حريم يتيمعون هني فالمرر.. خل ابوي يستقر ويروح الجناح فوق خلاف بنييبهم..
حمدان: الا وين عمي زايد (ربيع ابوهم)..
هزاع: مادريبه كان واقف هناك..
حمدان: سير ازقره..
هزاع: اوكي..
حمدان سار دخل عند ابوه.. وهزاع راح صوب الباب الي يودي لبرع القسم وشاف زايد يالس عالكراسي الي برع يتريا.. : عمي .. عمي..
زايد مسح ايده على ويهه كأنه كان يدعي ولا يقرا شي قبلها.. ورفع راسه شاف هزاع عقد حياته: نعم؟؟
هزاع: الدكتور طلع من عند ابوي ويقول انه بخير احين.. تعال حياك خل ندخل عنده..
فيضص: وانت ان شاء الله تبا تدخل عند ابوك؟؟
هزاع استغرب..: هيه .. شي أكيد..
زايد: انت مايسدك الي سويته والي يبته لأبوك من تحت راسك ياي تذبحه مول وتخلص عليه؟
هزاع: اسمعني تراني من الصبح سكت عنك وانت تغلط علي لأن نحن في مستشفى.. شو مسوي انا فهمني..
زايد: والله عيال هالزمن ويهم لوح وعينهم قوية..
هزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله..
فهالوقت سمع زايد صوت من الصوب الثاني كان عدنان ولده..
عدنان: ها ابويه بشر شحاله عمي بوحمدان..
(عدنان هذا خاطب إخت هزاع .. مها.. << بعض الناس يبت اسمج فالقصه .. شو رايج خخخخ )
زايد: اقولك عدنان دخيلك خل هزاع يشوف سواد ويهه الي سواه والي بسبته ابوه صابه الي صابه.. خله يعرف شو السبب مسوي عمره بهيمه مب فاهم شي..
هزاع كان طول الوقت ساكت وميود عمره عن يغلط ويقول شي يندم عليه..
صد عدنان صوب هزاع وهو يهز راسه كأنه يقوله يا حسافه انك اخو حرمتي..
هزاع: شو السالفه ؟؟
طلع عدنان تليفونه.. وهو يتنهد .. وزايد وقف شوي.. وراح عنهم يطمن على بوحمدان (الي هو بوهزاع)..
عدنان تم يتعبث فالتليفون وطلع الفيديو ومد ايده لهزاع وربع ايده وقف يدامه يترياه يرمس..: شوف وعطني تفسير..
هزاع سحب التليفون بقوة وكأنه واثق انه ماسوى شي في حياته.. بس من شاف اللقطه... فج ثمه متفاجئ.. وشوي يشوف الكاميرا تتقرب صوبه وهو في وضع مخجل مع البنت فالحوض.. وسكران .. حس بحراره تسري في كل عرج من عروجه.. حس كأن الدنيا تدور فيه.. كأنه في هاللحظة فقط ادرك انه طووووول هالمدة كان يسوي شي غلط.. كان يسوي ولا همه انه في غلط.. كأنه شي عادي.. لكن هالفيديو ياه مثل الصفعه.. صد صوب عدنان وعيونه محمره..: من وين يايبنه؟
عدنان: شرات ماوصلني وصل عشره غيري.. شرات اي فيديو تتبادله ويا ربعك وانت يالس فالكوفي.. فشلتنا الله يفشلك دنيا وآخره.. وين اودي ويهي من ربعي .. ومن اهلي.. ومن الي فالدوام وياي.. اقولهم هذا نسيبي الي اتشرف فيه؟؟ يكفي انك لا شغلة ولا مشغله وهايت.. وهالدور ايينا هالفيديو الـ... (سكت).. استغفر الله العظيم.. لو امك درت بتموت وبتندم على اليوم الي يابتك فيه شرات ما ابوك درا والله ستر ماراح فيها .. خوز من يدامي اجابل ابوك واشوف حالته وايد احسن..
ودزه عدنان بإيده من الحره الي فيه .. ودعم هزاع اليدار الي وراه وهو على حاله مصدوم.. ومشى عنه عدنان وراح.. وهو تم يطالع حواليه شاف عايله يايه كأنهم يايين يزورون حد.. صد ويهه صوب اليدار
لا يكون شايفين الفيديو.. بيعرفوني وبيأشرون علي..
ومشى بسرعه صوب الباب عشان يطلع..
تم يمشي وكل مايشوف شخص يطالع صوبه ولا يصد عليه وهو يمشي .. ينزل راسه زود... كأنه يتهرب من الناس..
مايباهم يشوفونه
لا بيعرفوني..
بيقولون هو الي ..

لا ..
وين اودي عمري..
وين اروح..
في اي ارض انخش..

أمي.. أمي شو بيستوي بها..

ياربي يكفي الي صاب ابويه ..
هالدور على امي
لا يارب ..

وفي لحظة طرت شما على باله .. وتذكر الي كانت تقوله له..

..
شما: أرجوك ابتعد عنا كافينا الي يينا منك.. ابوك شل ايده من علينا وتخلا عن كل شي.. وانت الي ييت من عقبه كل يوم صوب بيتنا وانت..
..
آآآآآآآآآآه.. يعني شافتني وانا بهالحاله..
ركب موتره وتم يمشي فيه مايدري وين ساير.. كل مايشوف موتر يمر حذاله واذا شاف السايق صاد صوب موتره يشك.. اكيد يعرفني من موتري .. وين اودي بعمري.. وين ماروح يعرفوني .. ااااااه ياربي ليش سويت فيني جييييه.. لييييييش؟؟؟ ومنو الي سوى هذا فيني؟؟ .. منوووو..
في لحظة تذكر الموقف كله.. وتذكر يوم شاف طارق وهو واقف برع معارض انه يسبح وياهم..
طارق.. هيه اكيد هو..محد غيره الخسيس مصورنا .. ليييييش انا شو سويت له؟؟ يكفيه اني يبته عندي وعززته وكرمته ويبت له البنات الي يباهن على حسابي.. جي يرد الحركة فيني الخسيس بس انا أراويه..

...
أحمد: ياريال خل عنك هالكلام.. المهم متى رديت بالسلامه
سيف( تذكير.. سيف كان اسمه سابقا هزاع لكن غيرت الإسم عشان ماتستوي لخبطة اسامي.. هو صديق احمد الروح بالروح.. ساعد احمد مع زوجته أسما انه يترك سوالف البنات.. زوجته حملت بعد سنتين زواج)
سيف: والله صار لي اسبوع من رديت..
أحمد: ايا الخاين من اسبوع وتوك بس ذكرت ربيع الطفولة..
سيف: ههههههه شونسوي مشاغل البيت خذتنا.. وغير تعرف الحرمه حامل من بعد فتره طويلة..
أحمد: هيه والله ياني فرحت لك يوم قلت.. ربي يكتب لك الذرية الصالحة.. اتخبرك سيف عندي خط رقم غريب برد بشوف منو وخلاف راح ادق لك
سيف: على خير ان شاء الله .. في امان الله
أحمد: في امان الله
..
رد على الخط الثاني: ألووو
خلود: السلام عليكم..
أحمد مستغرب: وعليكم السلام.. منو معاي؟
خلود: وياك خلود بنت عمتك..
أحمد: هييييه هلا والله خلود اشحالج؟؟ عساج بخير؟؟
خلود: بخير يسرك حالي انت اشحالك؟
أحمد: بخير.. اسمحي لي والله ماعرفتج.. رقمج كان غريب علي..
خلود: لا افا عليك .. شحالها مرت خالي ومروه .. والحور..
أحمد: كلهم بخير يسرج حالهم.. شو هالإتصال الغريب.. شي صاير؟؟ الصراحه يالس ارمسج وانا احاتي..
خلود: لا مب مستوي شي.. هههه بس متصله اخبرك شي.. مادري جان محتاج تعرف هالشي او لا..
أحمد: شو هالشي؟
خلود: اليوم الإثنين صح..
أحمد: هيه صح..
خلود: يوم الأربعا ان شاء الله يوم ميلاد مجد.. بتكمل الـ 20 وبتدخل 21..
(( خطأ مطبعي فالقصه فالبداية كنت كاتبه ان عمرها 18 .. كنت ذكية بزياده يعني خخخ))
..
أحمد: والله.. زين يوم خبرتيني.. هههه
خلود: بس عن تقول لها اني قلت لك بتجتلني ..
أحمد: هههههه لا ماعليج ..
خلود: اباك تفاجئها..
أحمد: ههههه لاتوصين بهالسوالف .. انتي وين اسمع حشرة عندج
خلود: فالجامعه وين بكون هالحزة..
أحمد: الله يوفقج شخبار جاسم ؟
خلود: بخير الحمد لله
أحمد: وسلطان متى ناوي يرجع؟
خلود: يقول بالجمعه لأن الدوام طالبينه شي جي
أحمد: يوصلون بالسلامه ان شاء الله
خلود: ان شاءالله .. يلا عيل احمد اخليك بس حبيت ابلغك هالشي والسموحه
أحمد: مسموحه اختيه.. في امان الله
وبند عنها ويلس احمد يطالع الأوراق الي يدامه ويبتسم.. عيل عيد ميلادها.. شو اسوي؟؟ امممم يبالي افكر
قطع افكاره صوت ربيعه سعيد يزقره عشان يلحقون على الكلاس.. ونش بسرعه شل اوراقه وسار وياه..
..
.
فالشركة ..
كانت ياسه عالكرسي الي مجابل مكتب المدير وهي حاطه ريل على ريل وتتطالع مجد الي قاعدها على الكرسي الي مجابلنها بنظره متعاليه ووتحايس بثمها.. ومن سمعت صوت الباب عدلت شيلتها ووقفت.. ومجد طول الوقت تراقب حركاتها وساكته.. وفي خاطرها تقول.. انا شو فرني ويا هاي مادري.. ونشت بهدوء وقفت وهي منزله راسها
بعكس جواهر الي كانت تتطالع المسؤول عنهم وهو داخل في عينه وتعلج اللبان يدامه..
سلمان: السلام عليكم..
مجد وجواهر : وعليكم السلام..
سلمان: يلسوا ارتاحو..
يلست مجد الا جواهر تمت واقفه صدت مجد تتطالعها مستغربه..
جواهر: لا مايستوي انت مديرنا وتبانا نيلس..
سلمان ماعيبته جواهر من الوهله الأولى الي شافها فيها.. في خاطره يقول.. شو هالوقاحه والجرأة.. : انا مدير مؤقت لمدة 3 أسابيع.. وقلت لكم استريحو وقعدوا .. يعني مافيها شي لو قعدتي الا جان تحبين اتمين واقفه ع كيفج..
مجد استانست على رمسة المدير ودها تضحك بس ميودة عمرها..
سلمان صد صوب مجد الي كانت منزله راسها وماتتطالعه بالمره... تم يطالع الورقه الي يدامه وصد صوبهم: منو فيكم مجد عبدالعزيز ومنو جواهر محمد؟
جواهر وهي تحط كوع ايدها على الطاولة وكف ايدها تحت خدها وتتطالع المدير وترقق صوتها: انا جواهر..
ومجد تتطالعها ورافعه حياتها.. هاي الي بصفعها بالنعال احيييين
سلمان ماحب تصرفها .. وماحب يسكت عنها وتتمادى..: يعني مديرج تحطين ايدج على طاولته بهالطريقة..
نزلت جواهر ايدها بهدوء .. وتنعمت: اسفه ماكنت منتبهه
سلمان: طبعا مكاتبكم راح تكون متفرقه .. كل وحده راح تنحط قسم.. مجد عبدالعزيز .. انتي مسؤولج الي بيعطيج الشغل اسمه كمال.. وانتي يا جواهر مسؤولتج الي بتعطيج الشغل اسمها لارا..
جواهر تمت تحايس ببوزها لأن كان يرمس ويطالع صوب مجد وهي منزله راسها ولا تسمعه شو يقول.. احين هالشيفه يطالعها وانا الي كاشخه يدامه ولا كأنه يشوفني.. عفاني الله .. صدق ماعنده ذوق..
سلمان: تعالو وياي أوديكم لأقسامكم..
مشى سلمان يدام وجواهر وراه.. والمسكينه مجد تمشي وراهم شوي بعيده لأنها مستحيه..وصل جواهر لقسمها ووصى المسؤوله تعطيها شغل وهي تتطالع سلمان وهي تبتسم .. بس هو مطنشها.. ومشى صد وراه شاف مجد تتطالع اللوحات الي فالممر.. يته ضحكه وهو يشوف شكلها كيف مندمجه.. تقرب شوي صوبها
سلمان: الإخت مجد .. ماتبين تروحين قسمج؟
مجد: ها .. انتبهت لعمرها ونزلت راسها وهي تضحك على شكلها وهي قافطه.. بلا بلا بروح..
سلمان مشى وكان لازم ينزلون الطابق الأول وهم كانو فالثاني..
سلمان: انتي انزلي بالمصعد للطابق الأول.. وانا بنزل بالدري..
مجد استانست .. الله يكثر من امثاله والله انه ريال والنعم فيه لو واحد غيره بيرز ويهه وياي فاللفت..
دخلت مجد اللفت ونزلت.. وسلمان نزل بالمصعد وصلوا تقريبا في نفس الوقت.. لأن سلمان سريع بحركته..
سلمان توه من فتح باب الدري.. شاف في ويهه كمال مسؤول مجد.. يوده: كمال..
كمال: نعم استاذ..
سلمان: ياريال كم مره قلت لك ازقرني بإسمي.. وعن هالرسميات..
كمال: تسلم والله دوم رايتك بيضا..
سلمان: الله يسلمك.. المهم هاي مجد (يأشر عليها) الي بتتدرب عندكم فالقسم وانت المسؤول عن حضورها وغيابها وشغلها..
كمال: حياج اخت مجد .. بنهلكها من الشغل عيل..
رفعت مجد حياتها وهي ساكته ..
سلمان: هههه ماعليج يسولف وياج.. بيعطيج شغل بحيث يكفي لتقييمج..
مجد تهز راسها وساكته..
كمال استغرب هالبنت بلاها ماتنطق شو بلما..
ابتسم لها سلمان واستأذن وراح..
كمال: تعالي وياي اراويج مكتبج.. عاد اسمحي لنا كل شي فالقسم هني مختبص تدرين الديزاينز وهالسوالف دوم حشره..
مجد: لا ماعليه..
كمال من سمعها ترمس ضحك ولاحظت مجد ضحكته..
مجد اطالعت وراها تحرت شي وراها وهو يضحك شافت مافي شي... : في شي يضحك..
كمال: لا لأني شفتج من اول ماييتي ساكته واحين فجأة رمستي .. والعادة المتدربات متعودين عليهم لسانهم طويل..
مجد وهي تتطالعه بنص عين: اهااا ..
كمال: اتفضلي هذا مكتبج.. واي شي بغيتيه حاضرين..
مجد هزت راسها وسكتت.. وسلم لها كمال الشغل الي عليها تسويه وبدا يشرح لها وهي مركز على كل كلمة يقولها عشان تفهم .. كانت متشجعه للشغل وايد..
... ...

..


نرجع لأول ما وصلت شما دوامها.. استغربت يوم شافت الباركن الي دوم توقف فيه هالمره سياره ابراهيم واقفه .. راحت ودورت لها مكان ثاني وقفت فيه.. ونزلت من السياره وبندت الباب وصدت تفاجئت بإبراهيم واقف في ويهها..
شما: السلام عليكم..
ابراهيم وهو يطالعها بخبث: وعليكم السلام.. زين تعلمتي تسلمين؟؟ علموج البارحة الظاهر..
شما استغربت.. بس طنشته.. ومشت..
ابراهيم مشى وراها: اخبرج يوم ارمس وياج توقفين وتسمعين.. مب وحده شرواج اطنشت رمستيه..
شما صدت صوبه وكانت الشمس بويهها فكانت مغمضه عين وفاتحه الثانيه وهي تشوفه: انت شو فيك من صباح الله.. شي بلاك..
ابراهيم: سلامتج.. بس اعلمج كيف ترمسين
شما سوت له حركه براسها كأنها تستهزأ فيه ومشت ولا عليها منه.. ودخلت الشركة وسجلت حضورها ومشت صوب مكتبها.. وابراهيم مغيض منها.. ويلست شما على مكتبها وصبحت على بوسعود..
ويلس ابراهيم على مكتبه وياب كرسيه صوبها.. بس هالمره قربه منها وايد .. كان شوي وبيلصق فيها.. بوسعود تم يطالعه مستغرب من حركاته.. ونفس الشي شما..
شما: لو سمحت رد مكتبك.. وين تتحرى عمرك..
إبراهيم: ما اتحرى عمري مكان.. حرام يعني اجرب منج ابا ارمسج..
شما: عندك شي قوله وانت على مكتبك لو سمحت..
ابراهيم: واذا قلت لا.. شو بتسوين؟
وماحس الا في بوسعود ايي صوبه ويسحب كرسيه صوب مكتب ابراهيم ويوقف مجابلنه: انت شبلاك تخبلت..
ابراهيم: روح زين.. شو سويت انا الحين..
بوسعود: مايخصك في بنت الناس عيب عليك.. لا تحرى كل البنات شرات بعض..
ابراهيم وهو يطالع بوسعود نظرة المسكين الي مايعرف شي: طلعت شاطرة تقص عليك وعلى الي فالدوام وتسوي عمرها شريفه مكة..
قالها بصوت عالي بحيث سمعت شما الرمسه وغيضت من الخاطر وقفت له ولا حست بعمرها ان صوتها شوي عالي: اخبرك .. انا اشرف منك .. فاهم..
ابراهيم: واااااااضح انج اشرف واااااضح.. ردي مكانج بالزين وخليني ساكت..
بوسعود عصب..: ابراهييييييم.. شو هالرمسه بعد..
ابراهيم: ياريال هدي وايلس وبقولك كل شي..
تم بوسعود واقف لإبراهيم يطالعه بغضب.. وشما من الصوب الثاني واقفه تطالعه.. وشوي الا أميره طالعه من مكتبها يوم زقرها واحد من الموظفين وقالها عن الي صار..
اميره: شو الي صاير يا جماعه..
ابراهيم: اميره .. شو هالأشكال الي توظفينهم عنا؟؟ رجاء ييبي ناس محترمين وخليهم وسطنا.. مب.. (هز راسه) استغفر الله..
شما: انت بتسكت وتحترم نفسك ولا شو..
ابراهيم : شو بتسوين راويني.. قمتي تستقوين اشوفج..
اميره: تعالو المكتب عندي بلا فضايح..
ومشى كل من ابراهيم وشما وبوسعود صوب مكتب اميره ودخلو المكتب وصكوا الباب ..
اميره: ممكن افهم السالفه بكل هدوء..
ابراهيم: خل ست الحسن والدلال تقولج عن سواد ويهها ... انا ماعندي شي..
شما تنهدت ونزلت راسها: لحوووووول شو هاليوم الي مابيمر على خير..
ابراهيم: اي خير نشوفه من ورا اشكالج.. استغفر الله..
بوسعود: ابراهيم.. شو هالرمسه الي تقولها.. البنت ماشفنا عليها شي غلط.. وليش هالرمسه..
اميره: بوسعود اظني انت وانا.. وكل الموظفين عارفين ابراهيم زين ومن اي نوعيه.. ومب هو بيي يعلمني اوظف منو ولا وين.. وانا شما اعرفها شرات ماعرف نفسي..
ابراهيم ضحك بإستهزاء: شووو.. تعرفينها شرات ماتعرفين نفسج.. ههههههه عيل على الدنيا السلام.. هههههههه
اميره عصبت وقفت وضربت بإيديها على المكتب: بس.. يكفي لهالحد.. قول الي عندك ولا التفاهم مع المدير العام..
ابراهيم: اييييييييه انتي..مب انتي ولا عشرة من اشكالج ويا ربيعتج هاي تهددوني وتخوفوني فاهمه.. وانا اذا برمس برمس بمزااااااجي..
شما: ارمس وشو الي مانعنك يوم تقول ماتخاف..
ابراهيم: اسكتي اسكتي.. شايفنج بعيني هاي ولج ويه تنطقين .. عفان الله بس..
شما: شو شايف قول..
ابراهيم: لا عيب استر على الناس احسن..
شما: لا قول.. واذا عن بوسعود.. مب مشكلة شرات اخويه العود .. قول يدامه انا واثقه من نفسي..
ابراهيم: هههه اصلا مايشرفه يكون له اخت شرواج يوم بيدري.. شرات اخويه اونه.. انتي اتعرفين اخو..
قاطعه بوسعود: بس يا ابراهيم احشمني انا على الأقل.. وعندك شي ارمس بلا مقدمات..
ابراهيم وهو يطالع بوسعود بنص عين.. : برمس.. لا تحاتي.. ممكن تسألون الإخت الشريييييفه العفيفه.. منو هذا الي كان يسحبها وايرها صوب السياره وركبها سيارته ؟؟
تذكرت شما هزاع.. ضحكت من خاطرها.. الكل استغرب من ضحكتها..
ابراهيم: تضحكين على سواد ويهج صدق انج وقحة و..
ماقدر يكمل رمسته الا يته صفعه من شما..
وماحس بعمره ابراهيم الا وهو ماسك ايد شما.. ويمشي بوسعود صوبه بسرعه ويسحبه: انتو ايييه.. نسيتوا اعماركم وين انتوا؟؟ هذا مكان عمل.. ؟
اميره ساكته ومصدومه.. تحس عمرها ضايعه..
شما صدت صوب بوسعود وهي ميته قهر ومغيضه .. ومتغصصه وتبا تصيح من القهر وتدعي على هزاع في خاطرها.. : تذكر يوم قلت لك عن المراجع الي كان عند ابراهيم امس وقلت لك انه ولد عمي..
بوسعود يهز راسه: هيه.. بلاه؟
شما صدت تتطالع ابراهيم بثقه: هذا ولد عمي هزاع الفلاني.. في خلافات بين عوايلنا.. وهو معارض اني اشتغل فهالمكان وهذا الي خلاه اييني ويسحبني يوم عرف اني اداوم هني.. عرفت احين يا اخ ابراهيم..
ابراهيم سكت.. حس بحراره في جسمه.. نسى الصفعه والغضب الي هو فيه..
حس نفسه عايش موقف ماينحسد عليه ابد..
بوسعود دز ابراهيم صوب اليدار: اعوذ بالله منك ومن شرك..
وطلع من المكتب ولحقته شما وشلت اغراضها ..
بوسعود: وين سايره..
شما كانت تصيح فهاللحظة ومتضايقه من الخاطر.. : بس يكفيني عالصبح اشوف الي شفته ارد البيت اشرف لي.. صدقه ولد عمي يوم قالي ماعنا بنات يشتغلون.. الله يلعن الحاجه..
بوسعود لحقها ماهانت عليه تروح بهالحاله.. : هدي عمرج الي لازم يطلع هوه مب انتي.. وبعدين انتي في بداية شغلج وخروج هذا مب لصالحج..
شما وقفت مكانها وتصيح بحرقه وتشهق: الله لا يسامحك يا هزاع على اللي سويته فيني.. لا سلمت منك ومن شرك وانا فالبيت ولا بسلم منك وانا هني فالدوام ..
بوسعود: سيري تغسلي وصلي ركعتين الضحى يمكن تهدين شوي .. بس لا تروحين البيت وانتي بهالحاله
شما تنهدت :ان شاء الله
وراحت صوب الحمامات .. ورد بوسعود صوب مكتبه .. وهو مقهور من ابراهيم.. وشاف ابراهيم توه طالع من مكتب اميره..
شل سويج موتره من على طاولته بدون لا يرمس ويقول اي كلمة لبوسعود ونزل يطلع من الدوام.. وعقبها بخمس دقايق ردت شما الي من شافت مكتب ابراهيم فاضي ارتاحت وقال لها بوسعود انه طلع...
يلست على مكتبها وتنهدت وبدت تشغل عمرها بالأوراق والمعاملات عشان تنسى الي صار ..
..
مجد بصوت واطي: الله ياخذ ابليسج ماتذكرتيني الا اليوم.. انا فالدوام ماروم ارمس
حور: ههههه شو اسوي اشتقت لج يا اختي .. الي ماتسألين عني
مجد: جب امسات شفتج بس كم مره اسأل ..
حور: هههههه انا اراويج يالدبه..
مجد: ماعليه راضيه دبه متينه .. كل شي.. بس بندي والله انا فالدوام..
حور: ههههه بعد اشعليها دوام كبرت البنت
مجد: من يومي كبيره بس انتي ماتصدقين..
حور: انزين احبج..
مجد: انتي حبج مانزل الا هالوقت عالصبح..
حور: شو اسوي حسيت بشوق غير طبيعي .. قلت لازم اطلعه ماقدر احبسه تدرين بعد حامل..
مجد: هيه اوكي اوكي.. يالله عاااااد
حور: هههه كشخه وانتي مغيضه..
مجد: سخيفه ماحبج اكرهج..
حور: ماعليه راضيه المهم انا احبج..
مجد غيضت من الخاطر: ببند في ويهج
حور: هههه خلاص خلاص.. يالله عيل مع السلامه..
مجد: مع السلامه
..
وما وحى لها بندت الا رن تليفونها مره ثانيه كانت مروه بنت عمها..
مجد وهي مغيضه: انتي ومرت اخوج متفقين علي ولا شو السالفه؟
مروه: بل بل .. كلتيني سلمي بالأول..
مجد : وعليكم السلام ..
مروه: ههههه انزين انا ماسلمت .. وبعدين نسيتي ان مرت اخوي هيه اختج..
مجد: هيه نسيت كل شي.. انا فالدواااااااااام
مروه: اي دوام؟
مجد: لحوووول اداوم وورك بليسمنت للكلية..
مروه: اهااا .. انزين انا متصله بس اقولج اليوم نوره وخلود وحور بنتيمع في بيت عمتي شيخه.. تعالي.. منها نستانس ومنها نرمس عن مشروعج انتي وخلود
مجد: اوكي اوكي.. يالله باي..
مروه: هههه باي..
بندت الخط وصل لها مسج وهي كانت ترمس ويا مروه.. تمت تتحرطم من الخاطر ..
شو ياهم مب متذكريني الا عالصبح واليوم..
مسج من أحمد
(( صباح الشوق متجمع وباقه ورد ماتذبل

صباح من قلب يدعيلك براحة بال ماترحل))
مجد من غيضها ماردت عليه..
متفيج وايد الصراحة ..
خخخ البنت معصبه لحد يرمسها
..

.
..

مر الوقت عليه وهو يدور فهالشوارع بلا هدف
وفي لحظة شاف نفسه قريب من منطقة بيت شما.. استغرب شو الي يابه هني
انا كيف ييت ..
ومنو الي يابني..
والله اني فاقد كل حاسيتي..
انتبه لضرابه شباب صايره على طرف الشارع.. وانتبه لـ عمّار ولد عمه ( أخو شما).. وقف موتره يشوف شو الي صاير ونزل من السياره ومشى صوبهم.. تم يسمع عمار وهو يفاتن (يصرخ بأعلى صوته)..
عمّار: اخبرك انت اييييييييه .. والله ان يبت طاري ولد عمي على لساني اقصه لك فاهم.. اشرف منك ومن انك تقول عنه هالرمسه... وهالفيديو خلني اشوفه في تليفون واحد منكم والله اني اجلب الدنيا ع راسكم..
واحد من الشباب... : عمّار صدق ماعندك سالفة تدافع عن ولد عمك.. انا اكثر واحد اعرف عن سواياه فيكم.. الله يهديك بس (وهو يحاول يسحب قبضة إيد عمار من على كندورة الولد الي قاعد يضربه)... اتعوذ من ابليس.. ولد عمك فاضحنكم وانت تسبه..
عمّار: لو فاضحنا.. انتو تساعدون في نشر الفضيحة.. انا مب مهتم لأنه ولد عمي.. مهتم عشان عمي ومرته .. ولدهم خسيس هم شو ذنبهم.. انسى ان ولد عمي فالفيديو.. ترا بنات الناس فالفيديو.. هن برايهن بايعات اعمارهن.. بس امهاتهن .. واهاليهن شو ذنبهم ؟؟ .. عيب عليك ياي تتفاخر بين الشباب وتوزع..
... : ياريال استهدي بالله .. ياهل تراه.. عاد اليهال ياحبهم يحصلون من هالسوالف.. مب كل شي بالضرب الله يهديك..
.. : اقولك انا مب ياهل انزين.. والله لا أبلغ عليك الشرطه .. تضربني انا اراويك..
عمّار: والله بلغت الشرطة انت الي بتتوهق.. تنشر فيديو..
سكت الولد .. عمره 16 سنه.. ومراهق.. وبكلمة يخاف.. ويعرف فعلا انه بيتوهق.. لكن الأخ حب يتفاخر ان عنده فيديو حصري ماعرف انه بينضرب من ورا هالفيديو..
هزاع من سمع عمّار كيف يدافع عنه بهالطريقة رغم كل الي يسويه بهم والي سواه ابوه.. تضايق.. كان قريب من الشلة وايد.. بس يوم حس ان محد شافه فضل انه يبتعد ويرد لسيارته.. عمار وربعه كانو معطين هزاع ظهرهم من جي ماحسو بوجوده.. الا واحد كان واقف بعيد وشاف هزاع وتم يراقب الي بيستوي ومن شافه رد سيارته تقرب..
.. : عمار عمار.. ولد عمك كان وراك .. مشى شوي صوبكم وعقب رد موتره..
صد عمار وراه بسرعه وفعلا شاف موتر هزاع يتحرك بسرعه صوب الشارع.. سكت وسحب ايد ربيعه الي كان ميودنه .. وسار صوب الولد الثاني..
عمار: هالمره كسرت تليفونك.. والشباب انقذوك من قبضة إيدي .. المره اليايه اكسرك انت قبل التليفون..
ومشى عنهم راد صوب بيته..
عمار بين ربعه فالفريج معروف بطيبته وهدوئه.. وهم مازعلوا منه لأنهم مدركين ان سببه قوي ومن حقه.. وصل اخو الولد الي انضرب يعرف شو السالفه .. ويوم فهموه الشباب السالفه.. وعرف ان الي ضاربنه عمار مازعل.. لأنه يدري عمار واخلاقياته كيف.. ولام اخوه على سواته .. وسحبه البيت..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:58 AM
هزاع من الي حاس فيه كان وقتها المغرب.. سمع الأذان وكأنه لأول مره في حياته يسمع اذان.. ماحس بنفسه الا وهو واقف عند المسيد ونزل وسار يتوضأ.. بس توهق لأنه ناسي كيف يتوضأ..
تم واقف يطالع الجماعه الي يتوضون.. ماحس الا بإيد تضربه على جتفه .. صد شاف ريال ملتحي ومبين عليه فالأربعين من عمره..
جمعه: اشبلاك واقف هني.. ليش ماتروح تتوضا..
هزاع توهق استحى يقوله ماعرف اتوضا.. ابتسم له: لا انت روح قبلي انا بطول فالوضوء..
جمعه وهو كان يسمع هزاع وهو يرمس كان يطالع ملامح ويهه وكأنه مشبه عليه.. سكت.. : قول الصدق.. بطول فالوضوء؟؟ مادري حاس ان في شي ثاني..
هزاع حس بدمعه حاره في عينه مايقدر يمنعها .. نزلت منه غصبن عنه.. والي دهش الريال تم مستغرب: شبلاك ياخوي..
هزاع: تبا الصراحة ماعرف كيف يتوضون..
اندهش يمعه (تنقال لإسم جمعه بالعاميه).. ريال بعمر هزاع وطوله .. مايعرف يتوضأ.. سكت ماحب يفشله وقاله بصوت واطي: افا عليك.. تعال وياي وانوي نيه الوضوء واتبع الي انا اسويه وبتتعلم..
وفعلا راح وياه هزاع وقفوا حذال بعض وتم يراقب هزاع يمعه وهو يتوضا وتعلم منه..
هزاع: يزاك الله خير..
يمعه: تعرف تصلي؟
هزاع سكت شوي كأنه يحاول يتذكر متى اخر مره صلى فيها.. : اعرف بس يمكن اغلط..
يمعه تم يشرح لها الأساسيات الي لازم يعرفها فالصلاة وهو ماشي وياه صوب باب المسيد لأن الإمام كان يقيم الصلاة.. وبسرعه دخلوا واعتدلوا في وقفتهم في وسط الصفوف..
ورفع ايده هزاع يكبر بإسم الله عشان يصلي..
مجرد هالحركة حسسته بإحساس ثاااااااني.. نسى العالم باللي فيه..
نسى الدنيا ومافيها
نسى ان له ابو طايح فالمستشفى..
نسى ان له فيديو في تليفونات الخلق.. ويمكن الي معاه في هالحرم الي يصلون فيه يملكون هالفيديو وشافوه..
وخلص 3 ركعات الفريضه وحس ان وده يصلي للصبح ومايوقف صلاة..
وصلا ركعتين وسلم وصد صوب يمعه الي كان واقف شوي بعيد يرمس الإمام يسأله عن شي.. ومن عقبها رد صوب هزاع ..
هزاع: يزاك الله خير.. ماقصرت..
يمعه: افا عليك .. نحن اخوان وهذا واجبي.. الا ماقلت لي شسمك؟
هزاع: وياك هزاع الفلاني..
يمعه وهو يمد له إيده يسلم: والنعم والله وياك يمعه الفلاني..
هزاع: ياحي الله يمعه..
يمعه: تسمح لي اعزمك اليوم بيتي عالعشا.. ترا بيتي مره حذال المسيد..
هزاع: لا تسلم مانبي نتعبك..
يمعه: عيب يا ريال ترد عزيمتي.. لزمت عليك الا انك اتيي..
افتشل هزاع وماقدر يرد الريال وراح وياه ومشوا صوب بيت يمعه الي كان على بعد خطوات من المسيد..
.. ..
.
فيصل: انتي وينج من يومين ؟؟ مغلق تليفونج عنبوو
فطوم: آسفه والله بس انشغلت بالدراسه واييني استاذ فالبيت يدرسني وعقبها اذاكر روحي وارقد
فيصل تم ساكت وكأنه مب مصدقنها: اهااا
فطوم: شخبارك انت وشخبار يدوو.. والكل؟
فيصل: وانتي اشلج تسألين عن الباقي.. عليج مني ومن يدتج
فطوم مستغربه من اسلوبه تحسه قاسي شوي.. : اسفه .. اشحالها يدوو؟
فيصل: بخير.. نحن الجمعه رادين
فطوم وهي مستانسه: صدق.. والله؟؟.. يااااااي وناسه.. تردون بالسلامه
فيصل: اونج مستانسه احين؟
فطوم مستغربه من اسلوبه.. : هيه ليش يعني ماتباني استانس؟
فيصل: بلا بس اقول يعني.. المهم سمعيني .. ماتغلقين تليفونج بعد خير شر..
فطوم: ان شاء الله اسفه..
فيصل: شوفي لا ترمسيني بهالأسلوب اونج تاخذيني على قد عقلي.. ارمسي عدل ..
فطوم تمت صاخه ودها تصيح.. ليش يرمسها بهالطريقة: ان شاء الله..
فيصل: يلا سلمي على الكل.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
بندت عنه وهي متضايقه
مب من عادته يرمسني بهالطريقة.. ليش جي وياي؟؟ انا شو سويت ؟؟ كل ها عشان غلقت تليفوني... مايسوى علي.. لا مابغلق تليفوني بعد مافيني..
..
..
في بيت خلود
نوره: هههههههه .. بس ذبحتوني والله .. مهاري تعالي يلسي هني ماما .. لا تروحين صوب الكهربا مب زين..
خلود: ويييييه مشكلة المعرسات .. ماما.. وبابا..
مجد: عدااااااال الي يسمعج يقول عانس عمرها 30 .. ولا جنج بعد كم شهر بتستوين حرمه..
مروه: هيه ومحد بيتم عانس غيرج يا مجووود..
مجد: هههههه اصلا انا ألف من يتمناني بس انا مابا اعرس ..
خلود: هيه والدليل الخطاطيب الي صافين عند باب بيتكم..
مجد: اسكتي امسات يايينا الدورية من كثر الشكاوي.. يقولون الشارع الي يدام بيتنا مسدود والسبه انا
الكل: هههههههههههه
خلود: مروه .. إيمان كم كملت احين؟
مروه: فديتها سنتين وشوي..
خلود: ربي يحفظها..
نوره: اقول انا بسير اشوف العنود بلاها تصيح..
ونشت نوره روحت عنهم وقعدت مروه ترمسهم عن سالفه المشروع الي يبون يفتحونه مجد وخلود..
مروه : انتوا احين تبون تفتحون المشروع بدون راس مال مايستوي؟
خلود: لا عندنا راس مال.. انا ابوي قال بيعطيني 20 ألف.. ومجد بعد نفس المبلغ ابوها قال بيعطيها.. ومشروعنا صغير هالمبلغ يكفيه..
مجد: اللي بنسويه نحن عباره عن ديزاينات كموديل يعني.. عشان الناس ياخذون فكرة عن شغلنا.. والغرفة الخارجيه الي في بيتنا مب مستفيدين منها.. فقلت لأبوي بسويه معمل المشروع ووافق
خلود: وعاد شوفي الغرفه الصغيره هاي بنجلبها كيف.. بنخليها تطلع شي راهي.. عشان الي يدخل المعمل ينغر بشكل المكان اكثر من البضاعه
مروه: طلعتوا داهيه وانا مادري..
خلود ومجد : ههههههههههههه
مجد: واللي نباه منج تساعدينا أو تشاركينا لو بغيتي..
دشت نوره وهي شاله العنود في حضنها: شو السالفه؟؟ ابا اعرف؟
مروه تمت تشرح لنوره السالفه..
نوره: ماعليه خلودوو انا اختج ماتقولين لي..
خلود: قلت لج من فتره بس انتي عيالج مايخلونج تسمعين عدل وتفهمين السالفة.
نوره: ههههههه صدقج.. انزين انا عندي ديزاينات سويتهم ايام ماكنا في فرنسا.. تحيدين خلود؟
خلود: هيه والله صدق.. انا نسيت ان عندج خلفيه بهالسوالف وكنتي تسوين قبل..
مجد: تمام عيل شاركينا..
مروه: وانا بعد بشارككم.. عشان نبدأ صح لازم يكون الشغل مرتب ..
خلود: ياي تحمست..

وقعدوا البنات يرمسون ويتفقون شو يسوون للمشروع .. مروه خذت شغلة تزيين شغلات الأعراس وتغليف الهدايا وهالسوالف لأنها تحبهم.. ونوره وخلود .. خذوا شغلة تصميم الشنط بأنواعها المختلفه من جلد وقماش واشكال مختلفه.. ومجد خذت تصميم العبايات والشيل..
اسميهم البنات متحمسات..
.. ..
فالحرم..
جلثم: وهاي سالفتنا كلها انا ويدك الله يرحمه..
سلطان: الله يرحمه.. حليله يدي طلع زقرت ايام شبابه ونحن ماندري..
جلثم والدمعه تنزل من على خدها: عشره عمر .. على الحلوة والمره.. كان يعامل عمك عبدالعزيز شرا واحد من عياله ويعزه اكثر من حميد وشيخه..
سلطان وهو يلوي على يدته: ترحمي عليه أميييه.. كان ودي اشوفه بس الله ماكتب..
جلثم: توفى قبل عرس امك وابوك بسنه ..
صد وراه سلطان شاف فيصل يزقره.
فيصل: هاا مابتخاوينا ناوين نروح نحب الحجر الأسود..
سلطان: ياريال الصبح ساير.. مافيه شده .. يهلكونك الأفارقه الي هناك..
فيصل: كنت بقول شي بس بسكت انا فالحرم ومايوز هالكلام.. عيل تروح روحك ولا تقول..
سلطان: انتوا كل واحد حصل له زاويه ورقد ..
ناصر: مب انا .. ها فيصل الي رقد وانا من شفته يناخر مارمت ايود عمري عن الرقده الي يتني..
جلثم وهي تضحك عليهم.. : عنلاتكم هب ويه تيون العمره..
سلطان: هيه امييه زيدي عليهم يستاهلون..
.. ..
..
.
يمعه: ياريال شو هالرمسه.. افا عليك بس.. البيت بيتك..
هزاع: تسلم..
يمعه: الا ماقلت لي شو يابك هالصوب.. مار صوب أحد تعرفه فهالحاره..
هزاع: لا والله ماعرف حد هني.. بس كنت مار سمعت الأذان قلت انزل اصلي..
تم يطالعه ساكت وده يسأله اسأله وايده بس في خاطره يقول .. اتريا شوي احسن.. : زين سويت.. الا في سؤال يقرقع في راسي من شفتك وتلاقيت وياك.. استغربت يوم انك ماتعرف توضأ وناسي صلاتك وانت بهالعمر؟؟
هزاع: تعرف بشو احس.. كأني انسان توني أسلمت ولا اعرف شي فديني.. لا تضحك والله ان هالإحساس الي يراودني فهاللحظة.. الي شفته من مشاكل خلتني اصحى وانش من الغفلة الي انا كنت فيها..
يمعه: الله يهديك ويهدي كل ضال ان شاء الله.. بس من شفتك تراوالي (تهيأ لي) إني شايفك من قبل بس مادري وين؟
وقتها تذكر هزاع الفيديو.. وده الأرض تنشق وتبلعه بس مب قادر من فشلته.. نزل راسه وتم ساكت..
دخل الخادم الي عندهم فالبيت وحط لهم الأكل عالسفره..
يمعه: اقرب .. حياك
هزاع رفع راسه: الله يحييك تسلم.. ليش هالعباله كلها والله ان مايحتاي؟
يمعه: افا عليك يا هزاع.. انت ضيف .. والضيف حبيب الله..
ابتسم له هزاع وتوه بيقرب من السفره الا سمع الباب ينفتح بالقوة..
كان مبارك ولد يمعه.. عمره 17 سنه.. يرابع (يركض) ورا اخوه هادف عمره 10 سنين..
مبارك: تعال أقولك.. تعال.. والله ان مايبت التليفون..
هادف: مابا ابا اشوف.. تتحراني ياهل.. انا كبرت خلاص..
مبارك: ابويه شل عنه التليفون..
يمعه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتوا وبعدين وياكم عيب عليكم فشلتوني يدام الريال الغريب..
كان فهالوقت هادف واقف مجابل هزاع ويطالع التليفون.. فجأة صرخ : ابويه ابويه.. هذا هو نفسه الي في تليفون هزاع.. شوف شوف..
هزاع من سمع رمسة هادف كان في هالوقت توه بيمد إيده على الأكل.. بس من فشلته ماعرف كيف يشل عمره وينش يطلع من المكان..
مبارك بحكم عمره ومراهقته وفضوله.. ربع بسرعه وسحب التليفون عن هادف اخوه وتم يطالع: هيه والله ابويه هو نفسه الي فالفيديو الي راويتك اياه.. ههههههههههههههههه .. اتييب هالأشكال بيتنا..
يمعه افتشل من عياله .. نش يلحق هزاع بس صد على عياله قبل لا يظهر: حسابي وياكم بعدين .. فشلتوني يدام الريال..
بسرعه لحق هزاع فالشارع لأنه ساير صوب سيارته الي وقفها عند المسيد.. : هزاع.. يا ريال ماعليك منهم يهال هاييل مايعرفون شو يقولون..
قدر يمعه يوصل لهزاع وقبضه من ايده وسحبه بس انصدم يوم شاف عيونه محمره ويصيح..: افا .. شو بلاك؟
هزاع: دخيلك خلني اروح .. انفضحت يدام خلق الله كلهم.. ماعرف وين اخش ويهي من الناس ..
وصل هزاع صوب موتره وفتح الباب.. وسار يمعه الصوب الثاني وركب الموتر..
يمعه: انا من شفتك فالمسيد .. شكيت اني شايفنك.. مع اني والله مسحته من تليفون مبارك بس هالعيال ماينقدر عليهم رد ياب الفيديو.. هدي عمرك بس وفهمني شو الموضوع
قعد هزاع يرمس ويقول ليمعه كل الي في خاطره.. كأنه كان يدور على شخص يقدر يقول له الي في خاطره.. يبا يفضفض بس مب قادر.. قاله عن ولد عمه الي دافع عنه رغم انه دوم يروح لهم ويغلط عليهم..
يمعه: ربك كريم يا هزاع.. وربك يسامح عبده ويعطيه فرص وايده.. ربك رحوم بعباده.. الي سويته يمكن وايد غيرك سووها وسوو الي اكبر منها.. بس تابو لله ولا ردوا لهالسوالف أبد وربكم وفقهم في حياتهم..
هذا كان درس لك.. شفت الضرر الي ياك انت..وابوك الله يشافيه ان شاء الله.. وكل من يرتبط إسمه بإسمك.. هزاع انسى الفيديو وكل اللي فيه.. وافتح صفحة يديده في حياتك .. انسى..
قاطعه هزاع: شو انسى.. شو تقول؟؟ .. شفت عيالك شافوني كيف ضحكو.. والناس الي فالشارع شو بيسكتهم؟؟ كل من بيشوفني شو بيقول.. انت مب مستوعب كيف الموقف صعب
يمعه:والله يا اخوي حاس بالموقف كيف صعب وكبير على ان الواحد يتحمله.. بس احين انت فكر كيف تتسامح ويا ابوك.. كيف تصلح أمورك وياه..
هزاع حط راسه على السكان وكأنه يحس ان في ثجل كبير على ظهره مب قادر يشيله ولا مب عارف كيف يشيله.. بس الي طرى على باله طارق.. هو السبب في كل الي صاير .. والله اني مابسكت له .. بخليه يندم على اللحظة الي عرفني فيها..
يمعه حط ايده على جتف هزاع: تسمح لي اقولك شي؟؟
هزاع: تفضل قول..
يمعه: المكان الي فالفيديو.. بعده على حاله؟؟ ولمنو هالمكان؟؟
رفع راسه هزاع كأنه يفهم الي يبا يوصل له يمعه: هالمكان بإسم ابويه.. مزرعتنا هاي..
يمعه: من هني خطوتك الأولى.. تسد كل شي كان يستوي هناك وتقطع الشر من جذوره.. وعقب تصحح الفروع..
ابتسم له هزاع وربت على جتفه: يزاك الله خير ذكرتني..
يمعه: افا عليك اخوان نحن.. احين انزل وياي نروح نتعشى..
هزاع: لا اسمح لي مره يايه ان شاء الله انا دليت بيتك.. وان شاء الله اليايات اكثر.. بس خلني اسير المزرعه وألحق عليها قبل لا يبدأون سهرتهم..
يمعه: ماتباني أخاويك؟
هزاع: لا ماعليك.. بدبر أموري..
يمعه شل تليفون هزاع.. : بتصل على تليفوني عشان اخزن رقمك.. وانت خزن رقمي.. واي وقت بغيت شي امانه عليك تلجأ لي..
هزاع: ان شاء الله..
ونزل يمعه من موتر هزاع.. الي طلع من باركن المسيد بسرعه واتجه بأقصى سرعته صوب المزرعه.. الي تبعد عن المكان الي هو فيه ساعه ونص.. بس وصل للمكان خلال 45 دقيقه.. وهو يحس بالشراره تطلع من عيونه.. وده يكسر كل شي في ذاك المكان.. المكان الي دمره.. ووصل ابوه للمستشفى.. ابوه الي دلعه وعطاه الحابل بالنابل.. ولعب بالمزرعه ع كيفه.. وجلبه لمرقص ودار خرابه..
وقف موتره وكانو مواتر الباقي صافين فالمزرعه..
نزل من سيارته وهو معصب على الآخر.. ودخل الفيلا.. شاف الشباب قاعدين يطالعون تلفزيون.. والي يجهز للحفلة.. والي يرمس تليفون.. كانت عينه بالأول تدور على طارق بس للأسف ماشافه..
الشباب: هلااااااااااااااااااااااا ا هزاع.. وينك ياريال نترياك من متى ؟؟ دومك تكون مبرز هني..
هزاع اطالعه والغضب مبين في عيونه: طارق وينه؟؟
خلفان: والله هذا صار له يومين مختفي مايينا..
هزاع وبصوت عالي وبكل غضب: اتصلو فيه هاتوووه..
واحد من الشباب اسمه فلاح كان فالمطبخ وهو يدري عن سالفه الفيديو ويوم سمع صوت هزاع جي عرف ان هزاع درا بسالفة الفيديو.. والي يعرفه ان طارق هو السبب..
خلفان: ياريال شو بلاك معصب.. هدي .. شو تبابه ؟؟
هزاع تقرب من خلفان ويطالعه بنظرة حاده: قلت لك اتصلو فيه وهاتووووووووووووووووه ماسمعتني...
خلفان نش لهزاع معصب: ياخي لا تعلي صوتك علي.. لا خادمك

ولا اصغر عيالك عشان ترمسني بهالطريقة..
هزاع: جــــــــــــــــــــــــ ــــب.. اطلع برع..
خلفان توه ياي يضرب هزاع .. الا ايوده واحد من الشباب ويسحبه برع الميلس: كلنا بنطلع .. مايسوى عليكم تتضاربون وتتذابحون..
هزاع: ولا ابا اشوفكم هني فاهمين.. وسوالف سهراتكم هااااي دورو لكم مكان ثاني تسوونها.. اما مزرعه ابويه تنسوووونها.. وتنسون ان لكم ربيع اسمه هزاع..
نش واحد من الشباب تم يتقرب من هزاع مستغرب: شو بلاك هدي عمرك.. شي صاير؟؟
هزاع وهو يدز ربيعه صوب اليدار: إطلع بررررررررررررع .. ماسمعتني؟؟
.. : عنلاتك.. علك الموت بعد.. ياي اسأل شو بلاك وانت ترد علي جي.. ماتستاهل حد يتنشد عن حالك.. الشرهه علي انا الي اسألك ..
طلع فلاح وسحب ربيعهم وهمس له في اذنه يخبره السالفه.. وهو طلع ينفد بروحه لأنه يدري هزاع بهالحاله مايرحم حد.. كان يالس على الكنبه وحاط ايده على ريوله ويهزهم من الحاله العصبيه الي هو فيها..
تقرب ربيعه ضاعن منه .. ويلس حذاله: افا عليك بس.. انا ربيعك من أيام المدرسة وتبا تقنعني ان مافيك شي وانت داش ماخليت واحد ماغلطت عليه ولا بتمد ايدك عليه..
هزاع انهار فهاللحظة.. : شو اقولك.. اقولك ان ابويه بسبتيه طايح فالإسبيتار (مستشفى) مايندرابه حي ولا ميت؟؟ .. اقولك ان كل من يعرفني يفتشل لأنه يعرفني؟؟ .. أقولك ان هالمزرعه الي بإسم ابويه تشوه اسمها والسبة سواتي.. ااااااااااه خلني دخيلك.. عيب علي أصيح.. بس من الي انا فيه مب قادر ايود عمري خلاص..
ضاعن تم مصدوم وهو يسمع هزاع .. كأنه تخيل نفسه في موقف هزاع الي ماينحسد عليه.. وتحمد ربه ان فـ اليوم الي تصور فيه الفيديو ماكان متواجد .. ولا حالته بتكون شرات هزاع وألعن.. والباقي بعده ماوصل لهم الفيديو..
هزاع: ضاعن العمر كم بقى منه عشان نضمن ان نحن بنعيش وبنقدر انتوب على سواتنا.. هذا سلطان وفيصل وناصر .. كلن ربك هداه ودروا عنهم كل سوالفهم ولا عاد طبوا هالمكان من اليوم الي ودروا فيه سواتهم..لكن خويك الي هو انا لا اعتبرت منهم ولا تعلمت.. وتميت على سوالفي لين ماطاحت على راسي.. (صد صوبه وحط ايده على جتف ضاعن الي كان منزل راسه يسمع ويحس بحرقه في قلبه) تخيل نفسك تطلع من هالمكان وانت راد البيت سكران تدعم لك واحد ولا تدعم لك شي وتموت.. كيف نجابل ربنا ونحن سكارى؟؟ الواحد يحشر على الحاله الي كان فيها يوم مماته.. (تساند على الكنبه وتنهد) دخيلك انت ربيعي واحب لك الخير.. مابا الي صابني يصيبك في يوم من الأيام.. ودر عنك هالشله الخايسه الي خربتني وخربتك.. وخلنا نتوب ونعرس يمكن الله يهدينا ويرضى علينا..
ضاعن ابتسم له: طول عمري احس ان فيك ذرة خير.. بس انت الله يهديك ماتبا تبينها لنا..
ابتسم له هزاع: متفيج..
ضاعن: نش تغسل خل نصلي العشا..
هزاع: تعرف انت احسن عني بشي واحد.. رغم انك اتيينا وتسوي الي تسويه.. الا ان صلاتك عمري ماشفتك سهيت عنها..
ضاعن: يمكن عشان جي في مني أمل اني اهتدي.. وانت لأنك نسيت ربك فنساك وعلمك درس عشان تحس انه موجود..
هزاع: يلا عيل نش ..
ونشوا سوا سارو يتوضون .. وصلو من عقبها سار يدور له شي ياكله لأنه يوعان.. ومن دش المطبخ شاف غراش الخمر.. ضاعن على رغم سوالفه بس ماكان يشرب.. ولا يدخن..
نش هزاع ويا ضاعن وشلو الغراش وكسروها صوب الرملة.. ومن عقبها قعدوا ينظفون المكان يرتبونه
انشغل هزاع بالسوالف ويا ضاعن ونسى السالفه شوي وهدا.. حس ان راسه يعوره من يشوف الغراش.. حس ان وده في غرشة بس يود عمره .. لأنه عاهد نفسه يتوب لله .. ويودر عنه سوالفه.. لكن ماقدر ينسى شي واحد.. الي من يتذكره يغلي من داخله من الغضب..
طــــــــــــــــــارق..
.. ..
..
الأربعا الصبح
رن تليفون شما الساعه 10 الصبح.. استغربت.. كانت وحده من رباعتها الي صار لها فتره طويله ما اتصلت فيها..
شما: ألووو..
عهود: هلا والله بهالصووووووت..
شما: ههههه اهلين.. اشحالج؟
عهود: بخير ربي يسلمج.. انتي اشحالج؟؟
شما: بخير .. ها القاطعه شو مذكرنج فيه من صباح الله خير.. اكيد في شي؟؟
عهود: هههههه مب قاطعه والله مشغوله تدرين على مشارف الزواج ..
شما: ربي يبارك لج ان شاء الله ..
عهود: تسلمين والله..
شما: الله يسلمج..
عهود: المهم متصله أسألج.. انتي عمج اسمه حمد فلان الفلاني.. ؟؟
شما فجت عيونها: هيه شوبلاه؟
عهود: هذا مرقد عندنا فالمستشفى .. من قريت اسمه تذكرتج .. قلت بسألج..
شما: احلفي من متى مرقد؟؟
عهود : لحظة بشوف ... اممم.. مرقد من يوم الإثنين..
شما: ليش شو بلاه؟؟
عهود: أزمه قلبيه..
شما وقفت في مكانها : شوووووووووو.. خلاص خلاص احين يايه..
وبندت الخط عن عهود .. صد صوبها بوسعود..
بوسعود: خير شما شو صاير؟
شما والدموع في عيونها: عمي فالمستشفى يته أزمه قلبيه.. بروح اشوفه
بوسعود: مايشوف شر ان شاء الله..
شما: الشر ماييك..
وبسرعه خذت اغراضها.. وسارت تاخذ اذن من المدير بالخروج عشان تزور عمها..
طبعا فهاليوم إبراهيم ما داوم .. ولا حد اهتم ان كان موجود أو لا.. كانو معتبرين غيابه عيد.. خخخخ
.. ..
..


شو تتوقعون سر تغيير فيصل.. هل هو فعلا متغير ولا فقط كان معصب؟؟
أحمد ومجد إلى أين بهذا الحب؟؟
هزاع هذا التغيير راح يغير نظرة شما له؟؟
إبراهيم شو بيصير عليه؟؟
جواهر ومجد بدأوا شغلهم .. شو بيصييييير؟؟
هزاع بينتقم من طارق على اللي سواه؟؟
بعد الي سمعه من عمّار وهو يدافع عنه.. شو موقفه مع عيال عمه؟؟
شما من سمعت ان عمها فالمستشفى راحت له.. هل زيارة شما بتغير شي في نفس عمها؟؟

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:59 AM
الملخص: تغير فيصل.. توبه هزاع واكتشافه موضوع الفيديو.. ورغبته في الإنتقام.. بدء مجد العمل والتدريب.. ضرابه عمّار عشان ولد عمه.. موقف شما مع ابراهيم.. تخطيط أحمد لمفاجئة مجد...

الجزء التاسع
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=-=-=-=

أم عمّار: شو تقولين انتي؟؟
شما: امي ماشي وقت يلا بسرعه لبسي عباتج خلينا نروح..
أم عمّار: مسكين والله مايستاهل..
وبدت تذرف دموعها وهي سايره غرفتها عشان تشل عباتها وتروح مع شما المستشفى.. مهما يكون عم عيالها.. انسانه طيبه ماتعرف الحقد .. نست في لحظة ان هالإنسان المريض تعبها وعذبها وخلاها تشتغل وتكد عشان تعيش عيالها في خير ولا يحتاجون لحد..
وتوها بتظهر ويا شما.. إلا عمّار ينزل من الدري ويشوفهم.. : وين سايرين؟
شما: انت ماسرت المدرسة ؟
عمّار: لا تعبان شوي..
أم عمّار: هذا اخوش مادري شو بلاه.. من أمس وهو فالغرفه ماله مايكلم حد..
شما تصد صوبه مستغربه: وليش اخويه شو بلاك؟
عمّار: مابلاني شي بس تعبان شوي.. انزين وين سايرين؟
شما: اليوم وحده من رباعتي دقت لي وقالت لي ان عمي حمد فالمستشفى مريض..
عمّار من سمع بالسالفه .. حس ان فيديو هزاع له دخل فالموضوع.. سكت وهز راسه.. : الله يشافيه ان شاء الله
شما: مابتيي ويانا عيب؟
عمّار رفع حياته يطالعها مستغرب: هيه تبيني اروح له عشان يروغني شرات ماراغني انا وياج من مكتبه.. الله وياكم سلمو عليه وقولو له اني فالمدرسة اي شي تعلثوا.. واذا راغكم عاد لموا ويهكم يدام الناس..
أم عمّار: شو هالكلام.. عيب عليك.. هذا عمك ..
شما: خلج منه اميييييه ها عنيد .. خلنا نسير تأخرنا..
وطلعوا من البيت وركبت شما موترها وبسرعه سارت صوب المستشفى.. ومن وصلت سألت عن المريض ودلوها على رقم غرفته وقفت عند باب الغرفه.. وخايفه انها تدخل ..
أم عمّار: يلا دقي الباب وادخل..
شما تبتسم لأمها: ادخلي اميييييه.. مب ادخل..
أم عمّار: انتي وايد فايقه.. يلا ادخلي
شما: اماه شو رايج انتي تدخلين ..
أم عمار وهي تتهرب: لا لا انتي ..
ابتسمت شما وخذت لها نفس عميق توها بتدق الباب الا ينفتح الباب وتفز هي زايغه.. ترفع عينها تشوف مجابلها حمدان ولد عمها.. ابتسمت له.. ماعرفها بس عرف مرت عمه..
حمدان: هلا عموو اشحالج؟
بوحمدان يوم سمع حمدان يقول عموو تحراها وحده من خواته..
ام عمّار: الحمد لله.. حمدلله على سلامة أبوك.. مايشوف شر..
حمدان: الشر ماييج.. الا منو انتي شما؟
شما: هيه انا شما.. اشحالك ولد عمي.. عساك بخير وعافيه؟
حمدان: بخير ربي يعافيج.. الا كيف دريتوا؟
شما: وحده من رباعتيه اتداوم هني.. خبرتني وقلت اقوم بالواجب..
حمدان: ماتقصرين.. رايتج بيضا..
شما: تسمح لي اشوف عمي واسلم عليه..
حمدان: حياج..
دخلت شما وهي ترتعد من الخوف.. وراها امها الي خايفه اكثر منها.. ومن تقربت من سرير عمها الي صد صوبها وشافها انصدم.. : انتي شو يابج هني؟
شما: الحمد لله ع السلامه عمي.. (توها بتحب راسه جان يلف بويهه يمنعها)..
بوحمدان: مايحتاي تعبين عمرج.. مارمتي اتيين روحج بليا هالهنديه؟؟ قلتي تكملين الحفلة وتتشمتون فيه سوا.. ماتنلامين العرج دساس.. طالعه على الحية أمج..
أم عمّار ادمعت عينها وطلعت م الغرفه.. ونفس الشي شما.. الي تغصصت من الخاطر .. ماقدرت تنطق.. تحس العبره خانقتها.. طلعت من الغرفه ودموعها على خدها وهي ساكته.. حمدان تلوم من تصرف ابوه بس مايقدر يقوله شي او يجادله لأن حالة أبوه مب زينه لأي انفعالات..
بوحمدان: وانت يالهيس كيف سمحت لهم يدخلون عندي؟؟
حمدان: تراها بنت عمي اروغها..
بوحمدان: عمت عينك قول آمين.. اسمعني .. تنسى ان لك عيال عم.. انا تنازلت عنهم كوصي عليهم.. وانتوا تنسون ان لكم عيال عم.. الا وينه الهرم اخوك من امس مازارني.. ولا ربعه اهم من ابوه..
حمدان مايعرف بسالفة الفيديو للحين .. محد قاله عنه .. ولا يدري بسبب غياب هزاع.. يتصل فيه بس تليفونه مغلق.. أو مايرد.. : والله مادريبه يابوي.. اتصل فيه مغلق او مايرد.. حتى سألت ربعه يقولون مايدرون به..
بوحمدان: نفاد ينفده.. اصلا انا ماعندي ولد بإسم هزاع... متبري منه ليوم الدين..
حمدان فاج ثمه مستغرب..: افا يابوي ليش شو مستوي.. حتى عمي زايد (بوعدنان) كان يفاتن عليه ويهزبه مادري بلاه..
بوحمدان: ثرك ماتدري عن سواد ويه اخوك.. سير اسأل عدنان وبيخبرك..
حمدان: شو السالفه ابويه والله اني مب فاهم للحين..
بوحمدان: خلك غشيم ولا تعرف.. اخاف لا عرفت اييك اللي ياني..
حمدان: ابوي شو الي صاير.. دخيلك لا تخرعني .. من كلامك احس ان الموضوع كبير..
بوحمدان تنهد وغمض عيونه .. تم حمدان يطالع ابوه غامضنه حاله .. وطلع من الغرفه بهدوء تم واقف فالممر شوي سرحان يفكر.. قاطعته اخته مها..
مها: حمدان.. شو تسوي هني؟؟
حمدان: ماشي كنت عند ابوي وقلت اوقف برع شوي.. ضجت من الغرفة..
مها: اهااا.. اشحاله ابويه اليوم شو قال الدكتور عن حاله؟
حمدان: الحمد لله .. مستقره حالته.. (ونزل راسه ساكت)
مها وتتقرب من اخوها اكثر: شو بلاك حمدان.. ليش جي ضايج.. تراني بديت اوسوس..
حمدان يتنهد.. : شو اقول لج يا مها.. لو شفتي الموقف الي صار يدامي .. موقف يعور القلب..
مها فاجه عيونها: شو مستوي.. ابوي شي بلاه..
حمدان: الله يهديك يابوي.. لا ابوي مافيه شي.. اليوم يتنا شما بنت عمي ومعاها امها.. ابوي راغهم وقالهم رمسة تعور القلب..
نزلت مها راسها.. طبعها نفس طبع اخوها.. ماتحب الظلم الي قاعدين عيال عمها ينظلمون من ورا ابوهم.. وخصوصا احين بعد الي صار فيه.. ابوهم مايحنن قلبه عليهم..
.. .. ..
أحمد: انزين وكيف بوصله غرفتها يا أم الأفكار..
جاسم : بدأ يغلط الريال على حرمتي..
خلود: هههههههه .. مايروم يغلط لأن الأمر كله بإيدي.. خخخخ هوالي بيضيع بخططه
جاسم: صدقج..
( كان احمد متصل في جاسم ويقوله عن سالفة مجد وانه يبا ياخذ لها هديه فإذا ممكن خلود اتيي وياه.. فقرر انه ياخذ اذن من الدوام ويمر على خلود الجامعه بعد ماخلصت حصصها.. وأحمد بعد كان مخلص حصصه وبيبدأ السبت تدريبه لنهاية الكورس.. الأخ خريج منو قده .. )
أحمد: تهقين بيعيبها..
خلود: الا مايعيبها .. اقولك ذاك اليوم بغت تتخبل من شافت الساعه..
أحمد: الساعه كم بترد من دوامها.. ؟
خلود: هيه بترد بتروح عند حور قالت لي.. لأن حور تعبانه شوي.. فأمها وهيه وخالي بيسيرون عند حور..
أحمد: هيه .. وانا ساكن ويا حور ولا ادريبها تعبانه حليلها.. بزورها..
خلود: لاااااااااااااا بتخرب كل شي..
أحمد: بل شو بلاج؟
جاسم: هههه حسيت فيني يوم تصدمني ساعات جي ..
خلود وهي تتطالع جاسم بطرف عينها وتبتسم.. وصدت صوب أحمد: ماعلينا .. ترا اذا انت سرت هناك يمكن تشوف مجد.. ونحن متفقين ان نخليها زعلانه لأنك ماتذكرت يوم ميلادها
أحمد: ليش انا كنت اعرفه اصلا عشان ازعل؟
خلود: مجوود واعرفها.. بتقولك ليش ماسألت وليش وليش.. ههههههه بتاكلك يعني بإختصار
جاسم: هيه متى يوم ميلادج خلود؟؟
خلود: ههههههه قول بعد ما قلت لك.. ؟
جاسم: بلا بلا.. ههههههه بس استهبل
أحمد: انزين .. يعني انتي بتسوين كل شي.. مايستوي انزين انا صاحب الفكرة..
جاسم: أهبل انت تبا عمي عبدالعزيز ينفدك ولا تحلم تاخذ بنته عقب.. ؟؟!!.. خلود بتسوي الفكرة عساس انها حابه تفاجأ ربيعتها الي هيه مجد.. بس بتقول لمجد الصدق انك انت راعي الفكرة وجي..
خلود: ههههه يدرس هندسه وفهمه بطئ.. لاحول ولا قوة إلا بالله..
وعقبها نشوا يركبون السياره وشالين وياهم الأغراض الهديه وكل شي.. عشان يوصلون خلود بيت مجد وتسوي الترتيبات كلها.. وأحمد اتفق مع Roches عشان يجهزون الكيك عالساعه 7 المغرب ويكون واصل عند باب بيتهم..
ومن وصلت خلود نزلت من الموتر وطلت على جاسم: شوي شوي سوق انزين؟؟
جاسم يبتسم لها.. ان شاء الله..
أحمد: اقول يلا فارجي .. تتوصى في ريلها ونست ولد خالها..
خلود: ههههههههه كيفي..
ودخلت عقبها خلود البيت وماكان فيه حد غير الخدامه سارت فوق صوب غرفة مجد وقفلت الباب عشان اذا وصلت ماتدخل.. رن تليفونها شافته كان رقم مجد..
خلود: عمرج طويل .. اشحالج فديتج؟؟
مجد: بخير.. شو السالفه أكيد تحشين فيني..
خلود: ههههههه ... اشحالج مرت احمد؟؟
مجد: خخخ.. ويا ويهج.. اي ريل الي مايذكر يوم ميلاد مرته.. غيرج انتي فديت روحج وهلي تذكرتوني من امس الساعه 12..
خلود: ماعليه هونيها وتهون ولاحقة بيذكر لين ماتشبعين..
مجد: ماعلينا.. مابتيين تزورين حور؟؟
خلود: هيه شو بلاها حور؟؟
مجد: ماشي بس الحمل متعبنها شوي.. وحضرتها شوي منفعله فالدوام فأثر عليها..
خلود: الله يهيدها وين ريلها عنها فالدوام ..
مجد: تقولج خلود وين ريلج عنج (وهي تتطالع عبيد بنص عين) فالدوام..
حور: حليله ريلي يلحق على شو ولا شو..
عبيد: انتي ايه يالسوسه.. لا تسوين الي تبينه ماترومين تخربين من بينا..
مجد وهي تحد بنظرتها: اوكي .. خل ابند يصير خير.. وكل الي اعرف عن سوابقك بقوله لإختي..
عبيد: عااااادي قولي لها مايهمني.. لأنها تعرف كل شي..
مجد: اصلا المفروض اطالبكم بحفلة عودة بمناسبة يوم ميلادي.. بس عفيت هالسنه عنكم هالحفلة عشان حالة حور..
حور: اسكتي والله متلومه كان ودي اسوي لج حفلة هالسنه..
مجد: السنه ايايه ويا عيالج حفلة جماعيه؟؟
خلود: جنج نقعتيني عالخط؟؟
مجد: هههههه فديتج سوري.. خلاص عيل بخليج برايج بكمل تفاهمي ويا هالإثنين..
خلود: شوي شوي عالجماعه .. هههههه
مجد: لا توصين.. مع السلامه
خلود: مع السلامه
بندت مجد عن خلود وصدت صوب عبيد.. : انزين شو كنت اقول؟
عبيد: خرابيط..
مجد: حورو دافعي عن اختج شوفي ريلج كيف يحط علي احين كلامي خرابيط
عبيد: هيه بعد شو.. عيل سويتيها عياااااالج.. وهم ياهل واحد..
مجد: لا يعني انا قصدي مب بس السنه اليايه.. حتى السنين الي بعدها.. ولا انتوا ناوين بس على ياهل واستوب..
عبيد: لا لا لا.. انا قايل لحور ابا 12..
حور: ههههههه حرام عليك انا هالياهل وشوف كيف هاد حيلي..
عبيد: الله يقومج بالسلامه يا أم منصور
حور: الله يسلمك..
فهالوقت حست مجد ان قعدتها فالغرفه وياهم مالها معنى.. طلعت من الغرفه قعدت تتمشى فالممر لين ماطلعت من صوب غرفتهم وكانت فالصالة الي فوق.. وكانت واقفه مجابلة غرفه احمد.. تذكرت موقفها وياه يوم كانت تتطالع في تليفونه.. وعقب تمت تتطالع شاشة تليفونها شافت ان مافي اي مسد كول ولا مسج.. قلبها عورها.. يعني حتى مافتكر يسأل .. يعني معقولة ماسمع ان اليوم يوم ميلادي..
طرت على بالها يدتها.. اتصلت على تليفون سلطان عشان ترمسها بس كان مغلق.. ردت اتصلت .. بعد كان مغلق.. تنهدت.. اففففف شو هالحظ..
.. .. ..
هزاع نش من الرقاد.. ونش من بعد ماخذ له دوش بارد.. شرب له كوب جاهي وكل له خبزة.. دور على ضاعن بس ماكان موجود.. فتح تليفونه يا كثر المسجات من عند اخوه حمدان.. بس مارد عليهم.. واتصل في ضاعن.. قاله انه رد البيت لأن ملتزم وياهم .. تم هزاع يالس يتأمل فالحاله الي هو فيها نزل راسه وتنهد.. يفكر كيف يحل الموضوع.. شوي يشوف باب الصاله ينفتح بقوة..
كان حمدان اخوه العود داش.. بس شكله متغير ولا كأنه حمدان الطيب الي يعرفه.. عيونه تنصب منها نظرات الغضب.. : انت هني ونحن جالبين الدنيا برع؟؟ ماسدك سواد ويهك والي صار في ابوي بعد رديت لهالمكان.. انت شو من بشر فهمني..
رفع راسه هزاع يطالعه وهو ساكت مايرد عليه..
تقرب حمدان ويوده من كندورته ورفعه خلاه يوقف مجابلنه: ماتعرف الأدب يوم يرمسك اخوك الي اكبر منك توقف له..
هزاع طول الوقت ساكت يطالع عيون اخوه ولا يقدر ينطق بشي..
حمدان يود أخوه وفره على الكنبه ورفسه بريوله وعقبها صد عنه غطا ويهه بإيده .. مب متحمل الموقف.. حمدان الهادي الي عمره مايعلا صوته .. اليوم علا صوته ويضرب اخوه بهالطريقة.. هزاع كان مستغرب من اخوه وفي نفس الوقت عارف حجم غلطته وكبرها.. الي ماتغتفر..
حمدان ماقدر ايود عمره نزلت دمعته ويلس على الكنبة حذال هزاع.. : فضحتنا يا هزاع.. فضحتنا.. انا من شفت الفيديو انصكت الدنيا في ويهي.. راسي وقف ماعاد يفكر.. دخيلك قولي الي شفته جذب.. قولي اللي شفته ماله اساس.. دخيلك..
هزاع انهار صياح.. : دخيلك حمدان الي فيني يكفيني.. يكفييييييني.. والله يكفي..
حمدان: واللي سويته لعايلتنا مايكفي؟.. اختك وين تودي ويهها من ريلها.. وانا وين اودي ريلي من كل ربع ابوي وربعي واللي وياي فالدوام ..
هزاع صد صوب اخوه يطالعه في عيونه.. كانه يترجااااااه يسامحه على زلته.. : سامحني.. وربي ندمان وقررت اتغير.. اللي صار فادني اتكثر من انه ضرني.. لأنه صحاني على الي اسويه.. يوم شفت عمري فالفيديو تقززت من الي كنت اسويه.. رغم اني يوم كنت اسويه اتحسب عمري مستانس.. بس ظهر انها وناسه ماتدوم.. يكفي ان الله غاضب علي عشان الفرحة تنجلب هالجلبة كلها.. اللي اباه الكل يوثق ان هزاع بيتغير والله بتغير.. والشي الثاني الي اباه ابوي يسامحني .. ومستعد لأي عقاب.. وبيت عمي يسامحوني على اذيتي لهم..
حمدان: شو الي غير رايك عن بيت عمك..
تم يقوله هزاع سالفة عمار واللي سواه..
حمدان: معقولة..
هزاع: لو ماشفت الموضوع بعيني كان يمكن ما اصدق.. بس كل شي صار يدامي..
حمدان: طول عمري اعرف ان فيهم خير هالناس..
وقاله سالفه ابوه كيف عامل شما وامها اليوم..
هزاع: الله يهديه ابوي.. احس الي صار فيه من دعواتها علي.. يومها شو سويت فيها فضحتها بطريقتي الهمجية.. حمدان احس اني احب بنت عمي.. اغار عليها.. مادري احس اني اباها تكون ملكي.. يمكن هالشي الي خلاني اسوي الي سوته.. بس بعد الي طلع عني اكيد درت به من عمار... عمرها مابتغفر لي وبطيح من عينها زود..
حمدان: حتى لو انت بغيتها تعرف راي ابوي..
هزاع: لين متى الحقد ؟؟ والله مايفيد..
حمدان: انا بعد اقول نفس الكلام.. بس ماتتجرأ تفتحه على الوالد لأنه بيجلب الدنيا ع راسنا..
هزاع: انزين حمدان بغيت اشاورك انا اعرف منو الي نشر الفيديو.. شو رايك نشتكي عليه؟؟
حمدان: انت مينون تشتكي.. تبا تسويها فضيحة عالميه.. لا دخيلك يسد.. ترا لو اشتكيت انت واللي فالفيديو كلكم يمكن تنسحبون على عمايلكم وشي ثاني الفيديو ماتروم تمسحه من تليفون كل واحد.. بيتمون عليه لين مايلقون شي ايدد يتسلون به..
وشوي دخل عليهم الناطور (حارس المزرعة)
مالك: أرباب في نفرات برع يقول يريد يشوف مزرعه..
هزاع مستغرب: يشوفون المزرعه شو يشوفون فيها؟؟
حمدان: نش خلنا نسير لهم نشوف..
هزاع: لا مابا حد يشوفني..
حمدان: انت واثق من توبتك؟
هزاع : أكيد..
حمدان: شرات ماربنا قدر يهديك.. بيقدر يحميك من لسان الناس وبيساعدك.. ïپٹ
هزاع استانس على كلام اخوه.. ونش وياه متشجع..
طلعوا شافو اثنين برع واقفين.. يايين من صوب زايد.. لأن بوحمدان طلب منه يدور على شرايين للمزرعه يبا يبيعها .. هزاع نزل راسه حس ان كل هذا صار بسببه .. هالمزرعه الي تعز على ابوه وايد.. او بالأحرى كانت حق من حقوق شما واخوها..
الجماعه الي شافو المزرعه عيبتهم وقعدوا يتفاهمون على السعر .. طلب منهم حمدان يكلمون زايد لأن هو ماعنده خبر عن هالموضوع..
حمدان: أول مره ابوي يقرر شي زين..
هزاع: بس حمدان.. ترا بيزات المزرعه مب كلها لنا؟
حمدان: كيف؟
هزاع: نسيت ان من حق شما وعمار فيه؟
حمدان: هيه صدق.. بس انت تعرف ابويه..
هزاع: الله كريم.. المهم انا ناوي اروح لطارق الي ناشر الفيديو..
حمدان: شو بتسوي له؟
هزاع: بضاربه.. فيه حره دخيلك ابا اطلعها .. لا تقولي لا..
حمدان: مابقولك لا.. لأني انا بعد بساعدك.. يكفي ان ابويه كان بيروح فيها بسببه..
هزاع: الأساس بسببي.. وهو ساعد ..
حمدان: هو دوره اكبر..
وركبوا الموتر وبسرعه ساق هزاع صوب دبي عشان يقابلون طارق ويتفاهمون معاه بطريقتهم..
.. . ..

صواديف عشاق
04-14-2024, 01:59 AM
أم خليفه: انزين يا خليفه شو سويت عن الموضوع الي كلمتك فيه؟؟
خليفه ارتبك من سمع رمسة امه .. تم يطالع مرته ومرتبك.. وهي مستغربه شو السالفه الي بين خليفه وأمه وهي ماتدري عنها.. : ها كل خير كل خير ..
أم خليفه: عاد انا مستعيله وانت تحيرت علي ..
خوله: شو السالفه ؟؟ ..
أم خليفه: ليش انت مارمست مع مرتك فالسالفه؟؟
خوله زاد استغرابها: اي سالفه.. فهموني..
خليفه تم يطالع امه: ماعليه بقولها عقب ليش مستعيله..
أم خليفه: لا إله إلا الله وليش هالعباله كلها.. شوفي يا بنتي.. تعرفين سوسن بنت عم خليفه..
خوله وهيه تبستم لعمتها.. وخليفه يطالعها وهو خايف من ردة فعلها.. ومرتبك.. : هيه الي توفى ريلها من فتره الله يرحمه..
ام خليفه: هييييه عليج نور.. تدرين بها حرمه مكسورة مجاديفها .. لا ابو ولا اخو ولا ام ع راسها.. وعندها هالولد وهالبنت تربيهم.. وانا قلت اخطبها لخليفه يستر عليها وياخذها ويكون لها عون فالدنيا..
خولة من سمعت اسم خليفه كأنها مب مصدقه الي تسمعه .. والي مشوش افكارها .. تصدق اذنها ولا تجذب عمرها ... : عمتي اي خليفه؟
خليفه يود ايدها: نشي نسير الحجرة..
اطالعته خوله وكأنها تترجاه يفهمها شو الموضوع.. ويقولها انه مب هو المقصود..
ام خليفه: وين شو بلاك مستعيل.. خوله هب ياهل عشان تصيح ولا ترفض.. سمعيني يا خولة.. خليفه الي اطريه.. ولدي.. اللي هو ريلج..
خليفه انحبست الدمعه في عينها وتمت ساكته..
ام خليفه: شو رايج موافقه؟
خوله نشت وهي تحس بألم في ظهرها .. : بالبركه عليهم.. سوسن تستاهل كل خير..
وراحت لغرفتها.. ومشى خليفه يلحق مرته الا تزقره امه: تعال وين ساير.. هاي حركات دلع الحريم ماعليك منها.. وخلنا اليوم نسير عند سوسن ونرمسها..
خليفه: امييه تعرفين ان خولة حامل ومب زين لها هالرمسه .. اتعب اعصابها..
ام خليفه: شو هالكلام .. هب ياهل تراها.. حرمه عاجل وها حملها الثاني الحمد لله..
خليفه: لو ابوي كان يبا يتزوج عليج شو كنتي بتسوين؟.. اي حرمه ثانيه مابتسوي شرات خوله وبتقول بالبركة..
ام خليفه: لا بسوي جي.. الحرمه السنعه تسوي جي.. وانا ادري ان خولة والنعم فيها .. حرمه وكل السنع فيها..
خليفه تنهد ومشى صوب غرفته.. حاول يفتح الباب بس شافه مقفول.. دق الباب..
خوله: نعم منو؟
خليفه: انا .. فتحي الباب برمسج..
خوله: دخيلك خلني روحي شوي .. عقب تعال..
خليفه يطالع وراه عن تكون امه وراه وتسمع: والله يا خوله انا مب مقتنع ومابا اسوي هالشي حتى اسألي حور وعبيد يدرون .. قلت لهم اني مب قادر اسوي هالشي.. مابا شي يمس علاقتي وياج..
خوله وهي تصيح ورا الباب: ليش انت بالذات.. خليفه ليييييش انت.. مافي غيرك فالعايله.. ليش ريلي انا.. مالي احساس مب حرمة..
خليفه تم ساكت مب عارف شو يرد عليها.. ومشى ونزل من الدري طلع برع البيت وهو ضايج.. ويلس في موتره يفكر وين يروح..
.. .. ..
نزل من موتره ودق الجرس يتريا حد يفتح الباب.. كان توه مأذن المغرب.. طلعت لهم ياهل صغيره..
عزّه: الثلام عليكم..
ابتسم لها هزاع وتذكر بنت اخته (سلامه) الكبيره.. عندها بنت في عمر عزّة اسمها نوف.. : شو اسمج انتي؟
عزّة: عيب منقود.. ماتثتحي..
ضحك هزاع على رمستها.. : انزين وين طارق؟
عزّة: كلهم ثارو يثلون (يصلون) .. انت ماتثلي (تصلي) ياي هني؟
حمدان تقرب منهم وسمع رمستها وضحك.. : حليلج والله.. صدقها نحن مانصلي؟
هزاع: انا اسف عموو بسير اصلي احين..
عزّة: هيه ذين..
وبندت الباب في ويهم ولا عطتهم مجال ترمس وسمعوا صوت نعالها (اكرمكم الله) وهي تركض..
حمدان: يحليلها والله .. تشبه نوف..
هزاع: هيه من شفتها تذكرت نوف.. (وسكت عقبها هزاع .. تذكر سواته.. لو كانت نوف احين كبيره وعاقله وشافت ان خالها هاي سواته بيشرفها ان لها خال جي؟؟ وشو بيكون ردة فعلها.. ووايد اشيا يت في باله)..
وتموا واقفين عند باب سيارتهم يتريونهم يرجعون من المسيد.. وشوي الا يشوف طارق واخوه بدر وأبوه يايين من صوب المسيد.. تيبس هزاع في مكانه .. وهو يشوفهم وده ينقض عليهم ويضاربهم بس ميود عمره.. تقرب منهم شوي وياه اخوه حمدان..
طارق من شاف هزاع تخرع.. لأنه يدري ان الفيديو انتشر.. اما بدر ولا كأنه فالدنيا.. سلموا على ابو طارق ومن عقب مادخل هو البيت .. يود هزاع طارق من كندورته ودزه على اليدار وسانده عليه.. : ليش سويت فيه جي؟؟ في شو ضريتك عشان جي تسوي بي؟؟
طارق كان يحس بخنقه لأنه راص بقبضته على رقبته ... تم يكح وبدر تم يحاول يفج هزاع من اخوه بس ماقدر.. لآنه دزه بكل قوته على الصوب الثاني .. وضرب طارق بكس في ويهه كسر له خشمه ونزف.. وحاول بدر يضارب.. الا ايوده حمدان وايود ايده ويلفها..
طارق: مب انا الي سويت جي..
يوده هزاع مره ثانيه ودزه على السياره.. والناس بدوا يتيمعون.. ودقوا جرس بيت طارق وطلع ابو طارق وشاف الضرابه.. وكان يحاول يفج طارق من ايد هزاع.. المسكين اندز ويوده حمدان عن يطيح احترامه لكبر سنه..
بوطارق: يالخسيس ياي لعند باب بيتني عشان تضرب ولدي..
هزاع وهو يطالع بوطارق وعيونه محمره من الغضب وكندورته وايده متوصخة من الدم : بذبحه بعد.. لأنه كان بسواته بيتسبب في موت ابويه.. اللي سواه فيه طارق مب شوي.. مب شي يغتفر عليه..
بوطارق رغم حبه لعياله إلا انه مايحب يدافع عنهم لا عرف انهم غلطانين... انسان حقاني بمعنى الكلمة.. ومتفاهم: انزين خل عنكم الضرب والإنتقام .. وتعالو وياي الميلس وفهموني الي صاير
دخلوا كلهم بيت بوطارق وقعدوا فالميلس وبدأ هزاع يرمس فالسالفه ويشرح كل الموضوع لبوطارق..
طارق كان منزل راسه ومفتشل.. وبدر عرف ان هو السبب لأنه حط الفيديو في الجات.. توه بيظهر من الميلس.. يوده طارق ورده
طارق: وين ساير ساس البلا..
بدر: أأأأنا مايخصني.. انت الي عطيتني الفيديو ..
بوطارق نش معصب: بس.. سودتوا ويهي الله يسود ويهكم دنيا وآخره.. هاي نهاية تربيتي؟؟ ريال حشيم اخاف الله .. وعمري مافضحت حد جي تسوون فيه.. وايد مشرفنكم الي سويتوه.. عنلاتكم..
يود قلبه ومب قادر يتحمل الصدمه.. تمت ايده ترجف وطاح.. الكل ربع صوبه.. وبسرعه سار طارق يزقر امه اتييب الحبه الي تنحط تحت اللسان تمنع تجلط الدم عشان يودونه المستشفى..
هزاع نزل راسه وتلوم زود.. تذكر ابوه انه دخل المستشفى بسببه واحين بسبب طارق ابوه يمكن يروح فيها..
ادرك وايقن ان الدرب الي كانو ماشين فيه اكبر غلط.. راح وياهم المستشفى عشان بالمره يمر على ابوه..
حمدان: شفت الي صار بسبب لعبكم الي مامنه اي فايدة..
هزاع: دخيلك.. لا تزيدني الي فيني يسدني..
حمدان: الله يقوم بوطارق بالسلامه.. شو بتسوي عن الفيديو احين؟
هزاع: انت شو بلاك مب صاحي.. توه ابوه داخل المستشفى .. كان بيموت علينا بعد الي سمعه.. يكفيه عذاب الضمير الي عايشنه احين إنه خذل ابوه وكان ابوه بيروح فيها.. هذا يكفيه طول عمره.. مافي درس اكبر من ها.. نحن ضربناه وهلكناه.. بس الضرب مابيغير شي..
سكت حمدان ومشى مع هزاع صوب غرفه ابوهم.. دق الباب.. ودخل..
كانت حالة بوحمدان مستقره ويالس عالكرسي.. شاف فالبداية حمدان..
بوحمدان: وينك من الصبح ظهرت ولا رديت..
حمدان سكت واطالع وراه شاف هزاع يمشي وهو متردد.. : تعال..
بوحمدان: منو الي وياك؟؟
هزاع: انا هزاع ابويه..
فج بوحمدان عيونه وعقد حياته وصد الصوب الثاني: اطلع من الغرفه مابا اشوف رقعه ويهك..
هزاع ربع صوب ابوه ونزل عالأرض ويود إيد أبوه: سامحني ابويه .. غلطت .. سامحني..
سحب بوحمدان ايده ودز هزاع: إطلع برع مابا اشوفك .. الله لا يسامحك اطلع..
هزاع توه كان بيبوس ريل ابوه.. الا يدزه ابوه بريله .. افتشل هزاع يدام زايد وعدنان.. وحمدان.. نش واطالع ابوه توه بيرمس.. سبقه ابوه ورمس: اسمعني.. من اليوم وساير تنسى ان لك ابو .. ولا عاد اشوفك فالبيت يوم برجع .. والله ان شفتك فالبيت لا احرق البيت باللي فيه.. روح غاضب عليك ليوم الدين.. لاانت ولدي ولا انا اعرفك..
هزاع وعيونه مليانه دموع: ابويه وين اسير.. مالي غنى عنك.. انت ابويه وتاج راسي .. ورضاك من رضا رب العالمين..
بوحمدان: جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــب. . مابا اسمع حسك.. قلت لك لا انت ولدي ولا اعرفك ولا ابا اسمعك تزقرني ابويه..
هزاع: دومك قاسي.. قسيت على عيال اخوك.. شي عادي تقسى على ولدك بعد.. الكل يغلط وانت بشبابك اكيد غلطت.. بس الله كريم ويسامح.. لكن انت طول عمرك جي ماتسامح.. مات عمي ولا سامحته..
قاطعه بوحمدان: حمدان طلع اخوك بسرعه قبل لا انش له..
يود حمدان ايد اخوه وسحبه وطلعه من الغرفه: انت شو بلاك مينون ترمس هالرمسات .. ماتدري ان ابوي يمكن يروح فيها بسبب هالكلام..
هزاع: انا الي عرفته واكتشفته ابوي مب زعلان لأن ولده سوى هالشي.. ابوي زعلان على سمعته وخايف على مصلحته ويا الناس الي يتعامل وياهم.. ولا هو ولا يحبني ولاشي.. تخلا عني لغلطه غلطتها.. قلبه اسود ابوك..
حمدان: تعال وين ساير..
هزاع: خلني اسير.. بسير اي جهنم بترغد فيه.. بس اكون بعيد عن هالظالم..
حمدان: انزين خلك على اتصال وياي وطمني عليك.. واحتجت اي شي كلمني..
هزاع طبطب على جتف اخوه وابتسم: رايتك بيضا ياخوي.. مع السلامه
حمدان بحزن : مع السلامه
ومشى هزاع ولا هو حاط في باله مكان معين يوصل له.. ولا اي هدف.. مب عارف وين بيوديه هالدرب الي يمشي فيه احين..
..
..
خلود رتبت كل شي فالغرفه شرات ما اتفقت ويا أحمد.. وحطت الهديه على الكرسي الي فالغرفه.. وشوي الا سمعت حد يحاول يفتح الباب..
مجد: أمييييييييييييييه.. منو قافل غرفتي..
خلود وقفت عند الباب وهي تضحك: يالدبه انا فغرفتج..
مجد: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو وصلج غرفتي انتي؟
خلود: هههههه بعد ربج.. اتريي شوي وبفتح الباب..
مجد: شو تسوين انزين؟
خلود: لا تستعيلين بتعرفين كل شي .. اتريي انتي بس..
مجد: افففففف يلا مافيني صبر..
خلود: ههههه زين زين عشان تتعلمين الصبر..
بندت خلود الليت.. وفتحت الأبجورات اليديدة الي كان شارنها أحمد.. والشموع اشعلتهم.. ورتبت السرير على الفرش اليديد الي كان ماخذنه أحمد بعد.. فتحت شوي من الباب
خلود: غمضي عينج ..
مجد: شو السالفه تراني مب فاهمه شي..
خلود: احسن .. انتي بس غمضي عيونج..
مجد وهي تغمض: يلا غمضت..
سحبتها خلود للغرفه وقفت وراها: يلا فتحي.
فتحت مجد عيونها وصرخت..
..
..
مجد: خلوووووووووود شو ها..
خلود وهي تبتسم لها: مفاجئة صح.. عيبج؟؟
مجد: فديتج والله مشكورة.. واااااااايد حلو .. الا روعه.. لا لا لا .. فانتاستك.. اووووووه ماعرف شو اقول والله..
خلود: احم احم .. لا تشكريني انا .. انا بس نسقت لكن الي ماخذنه شخص ثاني..
مجد وهي رافعه حياتها: ماخذنه!!!!!!!.. يعني مب ماخذتنه!!! .. اكيد ابوي.. فديته وينه.. ؟؟
خلود وهي تيود بوزها: اصصصصص.. لا مب ابوج.. انا قايله لأمج اني انا مسويه كل ها.. هاتي اذنج بقولج منو..
قربت مجد اذنها وتقربت خلود لها وقالت لها اسم احمد في اذنها.. فجت مجد عيونها: لا لا لا لامستحيييييييييل..
خلود: والله حتى هديتج هناك شوفي..
مجد صدت صوب المكان الي أشرت عليه خلود.. شافت كيس باريس جاليري.. بسرعه سارت صوبه وطلعت الهديه الي فيه..
..
..
..
..
وبسرعه مافيها صبر البنت .. شلت الغلاف عشان تشوف الهديه..
تفاجئت من الخاطر..
مجد: أويييييييه خلود.. هاي الساعه الي بغيتها..
خلود وهي تتطالعها مستانسه لأن مجد فرحت لهالمفاجئة.. وماندمت لأنها اتصلت في احمد وقالت له عن موعد ميلاد مجد.. : هيه تراه يوم عرف انها عايبتنج خذاها..
مجد: انزين وليش كلف على عمره على هدايا الغرفه هاي..
خلود: بعد.. الحب ومايسوي..
ابتسمت مجد بخجل ويلست تتطالع الساعه وتلمس كل طرف فيها..
..
..
..
..
خلود: انزين .. وماتبين تشوفين هديتي.. ؟؟
مجد ابتسمت: فديتج والله ماقصرتي.. ليش متعبه عمرج..
خلود: افا عليج انتي بس.. انتي مجد مب اي حد..
مجد استانست وراحت صوب البكس..


..
..
مجد ربعت صوب خلود وحضنتها: فديتج والله .. غصبن عنها ادمعت عينها..
خلود: شوفييييييييج؟
مجد: مستانسه .. والله في عمري محد اهتم فيه بهالطريقه .. صح ان حور ماكانت تقصر في يوم ميلادي .. هالمره بس عطتني بيزات.. وابوي بعد.. بس هالمره غير مميز..
خلود: أحم احم لازم ترا انا موجوده.. واهم شي.. أحمد..
مجد وهي تتطالع وراها وتأشر بصبعها: اصصصصصص..
خلود: ههههههه..
وسمعت صوت الجرس فهالوقت.. ربعت صوب الدريشه تشوف منو الي ياي..
شافت سياره غريبه كأنها من مطعم او شي جي..
وابوها يتفاهم ويا الريال.. وعقب استلم من عند الريال بكس كبير كأنه علبه كيك او شي جي.. ويدخل البيت.
تربع مجد تحت تشوف شو السالفه وخلود وراها..
مجد: شو ها بابا؟
عبدالعزيز: استحي ع ويهج لو يدتج هني هزبتج.. قولي ابويه..
مجد: كيفي ادلع ابويه .. فيها شي..
عبدالعزيز يضحك لها ويهز راسه: ها كيك من عند خلود..
مجد صدت صوب خلود وفاجة عيونها: خلودووووووو والله مفتشله منج..
جان تغمز لها خلود وتأشر لها على ان الكيك مب منها..
بسرعه سارت مجد شلت الكيك من عند ابوها وحطته على طاوله الطعام وطلعته.. شافت الكيك كان شكله رووووووووووووعه
..
الكل تقرب منها وبارك لها بيوم ميلادها .. وتلموا حواليها.. ويابو لها السكين عشان تقطعه جان تهمس في إذن خلود..
مجد: كيف اقطع الكيك وراعيه مب موجود..
خلود ضحكت وقرصتها: لا اتيي لأنه بيي قال..
مجد استانست: احلفي..
خلود هزت راسها..
مجد: ابويه حرام قلبي يعورني اقطع الكيك.. شكله وايد رووووعه..
عبدالعزيز: لا يكون ناويه بس تتطالعينه؟
مجد: اقول شو رايك اسير البس لبس حلو جي .. واتكشخ عشان اتصور.. عاد الكيك شكله مايتوفت للتصوير..
لطيفه: يحليلج.. سيري بسرعه لأن امج يوعانه
ربعت مجد وراها خلود .. ودخلت الغرفه طلعت لها 3 مغربيات عندها..
مجد: اي البس.. الفوشي.. ولا الأخضر.. ولا الأسود والفضي..
خلود يلست مجابلتنها تتأملها: اول مره اشوفج بهالوناسه..
مجد يودت المغربيه الي في ايدها ولمتها وقعدت على السرير.. : تدرين يا خلود.. اول مره احس اني مهمه لإنسان في هالدنيا.. هالشي الي مفرحني.. (يودت ايد خلود وترص عليها) دخيلج ادعي الله ان يجمعني فيه ولا يحرمني منه..
خلود: امين يارب..
بعد لحظة صمت..
مجد: اقووووووووول شقايل عرف عن يوم ميلادي..
خلود وهي تحاول ماتكشف عمرها: مادري يمكن سأل .. او سمع من اختج..
مجد: هيه يجوز.. مب مهم المهم اهتمامه بيوم ميلادي الواضح..
دخلت عليهم لطيفه: امييه مجد البسي شي ساتر وانزلي بشيلتج..
مجد: ليش اميييه؟
لطيفه: أحمد ولد عمج يايب اوراق لأبوج ويالس فالصاله تحت.. وابوج ماخلاه ينزل الا ويتذوق من الكيك..
مجد صدت صوب خلود رفعت حياتها وغمزت لها..: خلاص ان شاء الله امي..
وطلعت لطيفه ولا هي فاهمه شي من حركاتهم..
مجد: بسرعه شو البس..
خلود: الفوشي وايد حلو..
مجد اوكي..
وبسرعه تلبست وجحلت بجحال كحلي.. وحطت لها جلوز وردي فاتح.... لفت شعرها الطويل بمقبض وردي.. ولبست شيلتها.. وعدلت المغربيه بحيث ماتكون ضيجة وايد وترص على جسمها.. وشلت الكاميرا من كبتها ونزلت مع خلود..
مجد: لحظه تعالي..
خلود: وين سايره مابتنزلين؟
مجد: بلا بس خلني اشوفه شوي من فوق.. تدرين مابقدر اشوفه تحت..
خلود: هههههههه شيطانه..
استرقت النظر مجد ع السريع وابتسمت.. ونزلت ..
عبدالعزيز: يلا يابنت الحلال .. يعنا ونحن نشوف الكيك يدامنا..
مجد: هالكثر شكله لذيذ.. ؟
عبدالعزيز: هيه والله ..
مجد: امممممم.. لازم ترا صاحبته (وهي تتطالع صوب احمد وتنزل من اخر 3 دريات) حلوة..
نزل احمد راسه.. وتقربت احمد من صوبهم شوي: اشحالك ولد عمي؟
أحمد: بخير يسرج حالي..
مجد: حياك احضر ويانا حفل قطع الكيك
أحمد: لا ماعليه بستأذن انا..
عبدالعزيز ايود ايد احمد: لا والله ماتروح الا وانت ماكل من الكيك افا بس..
ابتسم احمد.. وسارو كلهم صوب الطاوله وقفوا حوالينها.. وخلود واقفه مجابلتنهم عشان تصور..
كانت مجد مابين امها وابوها.. وأحمد حذال ابوها.. وفاللحظة الي صورت فيها خلود كان احمد صاد يستغل الفرصه ويطالع مجد وناسي ان خلود تصور..
وقطعوا الكيك وزعوه على الكل وكلو منه.. ومجد ماطاعت تاكل الا قبل ما تأكل امها وابوها.. ومن ثم كلت لقمه من عند امها والثانيه من ابوها.. كانت طول الوقت البسمة مب مفارقها شفتها.. استانس احمد لفرحتها ووناستها..
فهالوقت رن تليفون عبدالعزيز واستأذن منهم لأنه مواعد ربيعه فالمطار.. وطلع من البيت.. ولطيفه سارت المطبخ تزهب العشا..
كانت الصاله فاضيه ومافيها غير خلود ومجد قاعدين على كراسي طاوله الطعام.. واحمد صوب الجلسة أونه يقرا المجلة الي كانت طايحه بس هو يطالع مجد..
مجد وهي تتطالع خلود: تدرين خلود ذوقج وايد حلو .. الكيك طلع حلوو وايد... عيبني.. جان زين كل يوم عيد ميلادي..
ابتسمت خلود : لازم ترا الحلو للحلو..
مجد صدت صوب احمد شافته اونه مندمج فالمجلة ويقراها.. همست لخلود: شوفي الأهبل شو مسوي..
ضحكت خلود واشرت لها مجد انها تسكت..
نشت مجد من على الكرسي وتقربت صوب أحمد: إحم إحم..
أحمد وهو يطالع المجله: نعم..
مجد مسكت المجلة وعدلتها لأنها كانت مجلوبه: مايقرون المجلة جي..
وراحت عنه وصعدت فوق.. افتشل احمد وضحك.. وهز راسه.. ولحقت خلود مجد .. ودخلوا الغرفه وهم يضحكون على شكل احمد وهو قافط..
..
..
عمّار: قلت لكم ماصدقتوني..
شما: دخيلك عمار لا تزيدني الي فيه يكفيني..
أم عمّار: ماعليه هذا عمش ولازم تتحملينه..
شما: الله يقومه بالسلامه .. هذا كل الي اقدر اقوله..
عمّار: المهم غيري السالفه .. وقولي لي.. شو الدوام وياج..
شما من سمعت طاري الدوام تذكرت ابراهيم انعفس ويها : الحمد لله..
عمّار: ليش تقولينها من ورا خاطر؟؟ شو مستوي؟
شما: ماشي.. بس تدري اول ايام تعب لين ماتعلم الشغل..
أم عمّار: الله يوفقج يا بنتي يارب..
شما: هيه يمي كثري من هالدعوات..
كانت الساعه 11 فليل..
رن جرس البيت.. الكل استغرب..
شما: منو ياينا هالحزة؟
عمّار: مادري يمكن حد من ربعي..
أم عمّار: لا ماعتقد.. انت ربيعاتك مايون هالحزة..
ضحكت شما: اميييييه .. شو ربيعاتك.. هاي تنقال للبنت.. ربعك..
أم عمّار: اووووووه..
ونشت عنها وهي تحرطم وشما تضحك.. وسارت غرفتها..
عمّار سار يفتح الباب.. منو الي ياي هالوقت ..
من فتح الباب انصدم من الي شافه.. وتم يطالعه من طرف خشمه.. : خير بعد شو عندك؟
هزاع وعيونه ورمانه من الصياح.. وحالته حاله.. ماحس الا عمره دايخ ويطيح على الأرض.. شهقت شما الي كانت واقفه عند باب الصاله تراقب منو الي ياي.. وربعت صوب الباب ناسيه انها مب مغطيه شعرها..
عمّار: هبله انتي طالعه جي..
انتبهت شما لعمرها: اوووووه .. ساعدني انت احين خل اندخله البيت..
عمّار: اكيد سكران وياينا..
شما وهي تهزب اخوها: عمّار.. شل ولد عمك..
عمّار يساعد شما وهو يتحرطم: اي عم الي راغكم اليوم.. واي ولد عم.. الي فاضحنا عند الي يسوى والي مايسوى..
سحبوه ودخلوه الصاله.. وسارت شما قالت لأمها ان هزاع مغمى عليه وفالميلس وهي سارت اتييب شيلتها..
ربعت ام عمّار بسرعه صوب الميلس وسارت عند هزاع وصبت على ويهه ماي ويابت له ثوم وبصل عند خشمه.. ومن شمهم بدا ينش شوي شوي.. وهي تقرا عليه وتمسح على راسه.. وعمّار واقف على راسه يطالعه بحقد كأنه يتمنى موته.. وعقب طنش وسار صوب غرفته ولا هو مهتم.. ولا كأنه كان يدافع عنه اليوم الي قبله..
ام عمّار: شما امي ييبي ماي..
بسرعه يابت شما الماي وسارت عند امها.. وشربوا هزاع الي نش ويلس : انا اسف اذا زيارتي ازعجتكم..
ام عمّار: شو هالكلام يا عمّار.. البيت بيتك.. بس شو مستوي فيك؟؟ ليش جي؟
هزاع ماقدر ايود عمره .. صاح وقال لهم عن سالفته مع ابوه .. وسالفه الفيديو.. كأنه كان محتاج يفضفض الي في خاطره لأي شخص يفهمه..
ام عمّار: ماعليه ابوك معصب احين .. كلها يومين وبيهدأ.. محد يفر ولده برع..
هزاع: بس ابوي راغني وداسني يدام الكل..
شما: لا تنسى انت غلطان.. يعني لازم تعذره..
هزاع: انا مادري شو الي يابني هني.. بس حسيت ماعندي مكان ثاني..
شما: افا عليك.. البيت بيتك..
طلع عمّار من الغرفه: لا .. مب بيته.. يهبي واحد شراته يبات في بيتنا يوم واحد..
نشت له شما تصرخ عليه: عمّار.. شو هالرمسه..؟
عمّار: يا مسرع مانسيتوا اذيته لنا.. واذيه أبوه.. ماقدر انسى شكل امي وهي تسهر للصبح تشتغل وتكد عشان تصرف علينا.. لغايه مااعتدل حالنا شوي..
هزاع تم منزل راسه ومفتشل.. ماقدر يتحمل اكثر.. نش بيطلع من البيت.. يودته مرت عمه: على وين..
هزاع: انا ما استاهل اتم اي مكان..
شما وهي تتطالع اخوها ومعصبه سارت غرفتها.. لحقها عمّار..: شوفيج؟
شما: عمري ماتوقعت انك حقود بهالطريقه..
نزل عمار راسه: غصبن عني يا شما.. الي سواه مب شوي..
شما: بس هذا مايثبت انه مب من لحمنا ودمنا.. انت وانا وغيرنا معرض للغلط.. وهو اتدلع وعطوه الحريه .. ولا خلوه يكد ويغدي ريال عشان يحس بالمسؤولية.. تم هايت وهذا مصير كل واحد شراته.. احين يوم يانا يطلب العون انت توقف بويهه..
عمار نزل راسه .. يعرف ان رمسة اخته صح.. بس قهره اكبر..: ادري.. وانا مارضيت عليه رمسة يوم ان ربعي رمسوا عليه يوم شافو الفيديو.. تدافنت وياهم عشانه.. بس يوم شفته ماقدرت ايود عمري..
تقربت شما من اخوه تتطالعه: انت اخوي الي مالي غناة عنك.. عمّار خلنا نكون الأحسن.. اذا هوه وابوه ماكانو غير عون لنا في حايتنا لهم.. خلنا نكون نحن العون له في حايته..
ابتسم عمّار لإخته وسار الصاله شاف امه قاعده حذال هزاع.. ويلس حذال هزاع
عمّار: البيت بيتك ياخوي..
من سمع هالرمسه هزاع استانس : سامحوني..
عمّار: بلا هالرمسه.. وتراك بتشاركني الغرفه .. لأن ماعندنا فرش فالغرفه الثانيه..
هزاع: تسلم والله ماتقصر.. ومابا اكون ثقيل عليكم..
ام عمار: شو هالكلام.. انت مثل ولدي.. والبيت بيتك
استعد هزاع ثقته شوي باللي حواليه وإن الدنيا لازال فيها الخير..
..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:00 AM
الجزء التاسع
الفصل الثاني
===========
الملخص = (( معرفة خوله بسالفه خليفه وبنت عمه.. لجوء هزاع لعيال عمه بعد طرد أبوه له.. فرحة مجد بيوم ميلادها.. ودخول ابو طارق المستشفى بعد صدمته من موقف ولده طارق مع هزاع.. ))
=-=-=-=-=-=-=-=
نش من الساعه 10 الصبح وحاس بنشاط غير طبيعي.. لأول مره يحس نفسه رقد وباله مرتاح..صح انه مصدع لأنه من زمان ماشرب السم الي ادمن عليه.. بس ع قولته الله يخلي المسكنات.. صد حوالين الغرفه شافها فاضيه.. سار الحمام سبح وتغسل.. وطلع من الغرفه .. شاف الصالة فاضيه مافيها غير أم عمّار..
هزاع: صباح الخير عموو..
ام عمّار وهي تحط كوب الجاهي على الصينيه: صباح النور.. عساك رقدت زين..
هزاع: هيه الحمد لله.. وينهم محد فالبيت؟
أم عمّار: شما راقدة.. تعرف بعد خميس.. وعمّار راح يزور قبر أبوه .. كل خميس يروح هناك..
هزاع سكت شوي وهو يتذكر عمه المتوفي.. وتنهد: انزين تسمحين لي اصب لي شاهي..
أم عمّار: عيب عليك.. انا بصب لك..
هزاع ابتسم وصبت له مرت عمه الشاهي وشرب له شاي وكلا له شي..
هزاع: عموو ماشي جريدة؟
أم عمّار: عمّار وهو راد بييب وياه..
هزاع: ليش عمّار يسوق؟
أم عمّار: لا ماعنده ليسن وين يسوق.. يروح مع ولد جيرانهم .. ذاك يزور قبر يده.. وعمّار يزور قبر عمّك..
مره ثانيه سرح هزاع.. كان لفتره ناسي ان له عم .. بس هم الي مانسوه في حاجته لهم.. وماصار الا وشوي يسمعون صوت صريخ شما..
شما: لحقووووووووو علي.. لحقو علي بموووووت .. لحقو عليييييي.. أمااااه.. عمّار.. تعالو بسرعه ..
ربع هزاع ماعرف كيف يوصل عمره للطابق الثاني يشوف شو الي صاير.. شاف باب غرفه شما مفتوحة وهي واقفه فالصاله ولابسه وقايه الصلاة .. وصلت أم عمّار وقفت عند الدري تشوف شو الي صاير.
هزاع: شوفيج..
شما وهي قافطه وفي نفس الوقت خايفه: طيــطار في غرفتي ( سحليه )..
هزاع وهو يضحك عليها: وينه خل اذبحه.. كل هالصريخ قلت البنت داش عليها حرامي..
شما: تطنز علي.. والله مب حاس فيه اشكثر اكره هالحيوان..
هزاع: انزين تعالي راويني وينه خل اذبحه..
شما: مابا ادخل روحك دور عليه .. كان صوب التسريحة..
هزاع: بسير.. مشكله انتو البنات..
دخل هزاع وقعد يطالع حوالين الغرفه شافه فوق باب الغرفه..


أم عمّار: والله انا حسيت السالفه فيها حشرة..
شما: يخوف ماما والله يخوف..
عمّار وهو يصعد الدري: منو الي يخوف؟
شما: الطيطار..
عمّار: هبله الحمد لله والشكر.. قلت اسد .. ولا تمساح.. تقول طيطار
هزاع وهو يصد صوب الباب من داخل غرفه شما يشوف عمّار: تعال دخيلك هالطيطار خبل بي.. اييه من صوب يشرد الصوب الثاني..
عمّار وهو يطالع شما بنقمة: بنات اخر زمن.. وايد مدلعة بنتج ترا
أم عمّار وهي تلوي على شما.. : فديتها بنتي الوحيدة..
عمّار وهو داخل غرفه شما: وانا بعد ولدج الوحيد ولا نسيتي..
هزاع: لا لا غلطان..
الكل صد صوبه مستغرب: نسيت ييت وشاركتك الأخوة.. يعني ماعدت الوحيد..
عمّار: لحوووووول .. راح الدلع عيل..
تمت تضحك شما وتتطالعهم.. وهزاع وعمّار يحاولون المستحيل لغايه ماذبحوا الطيطار.. بس بعد ما خربوا كل شي في غرفه شما.. اغراض التسريحة كلهن على الأرض.. والتسريحة حركوها شوي عشان يقدرون يوصلون وراها..
هزاع: وأخيرا ذبحنا..تقدرين تدخلين الغرفه..
شما وهي تمشي صوب غرفتها: تسلم ماتقصر..
عمّار وهو خاطف حذال شما وهي صادة صوب هزاع.. ياها من وراها.. عشان يخوفها: اووووووه هذو ع جتفج..
فزت شما وصرخت.. والكل ضحك عليها..
شما: براويك ماعليه..
وراحت غرفتها عشان تصلي الضحى وتنزل
..
..
..
.
جلثم: عنلاتج ولا تقولين يدتي وينها وشخبارها.. خلني ارد البلاد .. براويج نيوم القايله..
مجود: ادري كل ها من الشوق بس مستحيه تقولين..
جلثم: ههههههه عنلاتج والله انج عسل لو شو ماتسوين..
مجود: يدوو اسمع حشرة وين انتي..
جلثم: فالسوق ويا ولد عمتج وربعه
مجود وهي توطي صوتها عن تسمعها امها: يدوو حلوين ربعه ..
جلثم وهي تضحك: هيه غاويه ماشاء الله عليهم.. خصوصا ها اللي اسمه نصوور.. غاوي..
مجود: خلاص اخطبي لي اياه..
جلثم: هههههه عنلاتج صدق ماتستحين .. يبالج هالعصا اصلخ يلدج به ..
مجود: افا اهون عليج..
جلثم: ماتهونين والله.. اشحالها الحور.. شو علومها.. شو حملها؟.
مجود: اجاوب على اي سؤال.. انتي سألتي 3 اسأله..اشحالها.. وشو علومها.. شو حملها.. اي واحد فيهم اجاوب..
جلثم: عنلاتج ههههههههه.. صدق ولهت عليج وع سوالفج
مجود: قلت لكم تريو اخلص ونروح سوا.. الا انتي عييتي تروحين الا ويا سلطان وربعه .. ادريبج تبين ترافقين العرب الغاوين..
جلثم: ويديييه..
لطيفه: بسج عاد خلني ارمس امي .. ولهت عليها..
مجود: تقول فالسوق تتشرى لي هدايا.. انتو لا..
لطيفه: هيه انتي هذا الي تفكرين فيه.. هاتي التليفون يلا..
وعطت التليفون امها عشان ترمس يدتها وهي سارت غرفتها وهي تضحك على سوالف يدتها.. صدق البيت من غير يدوو مب شي.. فديتها بترجع باجر ان شاء الله .. ربي يردها بالسلامه..
......
...
..
حمدان: أبوي والله ان هزاع ندمان . وانت خلاص بعت المزرعه .. والفيديو تراه مانتشر وايد .. أكثر شي وصل للي نعرفهم وغطينا على السالفه.. وهزاع تراه ولدك بتتخلى عنه..
بو حمدان: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انت ماتفهم الرمسة.. ولا شكلك تبا تلحق أخوك .. قلت له يدامك لا هو ولدي ولا انا اعرفه.. ماباه ولا لي حاية فيه .. ولا تعود تييب طاريه لأني اتنرفز..
حمدان: بس أبويه..
قاطعه ابوه: جب.. واطلع برع خلني اتريق وانا مرتاح شوي بدون ما اسمع طاري هالخام..
تضايق حمدان وطلع وجابل اخته سلامه وريلها
سلامه: شو بلاك حمدان؟
حمدان: ابويه مايبا يسامح هزاع..
سلامه وهي ترفع حياتها بتكبر: يزول.. بعد الي سواه يستاهل.. سود ويهنا.. وانت مزعل عمرك عشانه صدق ماعندك سالفه
حمدان: سلامه شو هالرمسه تراه اخونا..
سلامه: نسيت ان لي اخو بإسم هزاع.. وخر خل ادخل عند ابويه.. حد عنده؟
حمدان: لا محد عنده..
دخلت سلامه مع ريلها وبنتها نوف.. شل حمدان تليفونه قعد يتصل في هزاع بس مغلق.. طرش له مسج يطلب منه يطمنه عليه.. وسار صوب الباركات عشان يرد البيت..
..
..
.
نزل من سيارته وتنهد وهو يطالع المستشفى.. ومشى صوبها وهو يحس بقلبه شوي وبيوقف من النبض والتعب.. وتوه بيدخل المستشفى.. دعم بجتف واحد صد صوبه تفاجأ انه حمدان اخوه.. تقرب وتوايه وياه وسلم عليه..
حمدان: وينك ياريال اتصل فيك مغلق..
هزاع: شو ابابه هالتليفون.. كل الي يعرفون رقمه مابا ارجع لهم ودمروني..
حمدان ابتسم له ابتسامه خفيفه: زين تسوي.. خطوة جيدة.. انزين اذا ابا اكلمك كيف؟
هزاع: ماشي السبت بقول لشما اتظهر لي رقم من اتصالات..
حمدان: شمـــا.. على ماعتقد ماتقصد شما بنت عمنا؟
هزاع ابتسم له: بلا اقصد بنت عمي..
حمدان: على اساس انك مب راضي بشغلها؟
هزاع: لا مايخصني دام البنت حاشمه عمرها تشتغل وين ماتبا..
حمدان زين يوم انك فكرت واخيرا..
هزاع: وعلى فكرة .. (ابتسم له) تراني ساكن عندهم حاليا لفتره لغايه ما اعتمد على نفسي..
حمدان فج عيونه مب مصدق..
هزاع: تامرني على شي؟بسير ازور بوطارق واطمن عليه... ويمكن امر على ابويه واسلم عليه..
حمدان: لحظه وين ساير.. فهمني بالأول شو السالفه..
هزاع: السالفه.. اني كنت غبي.. وتافه.. وبإيدي ضيعت بنت عمي من ايدي.. لو تنطبق السما ع الأرض ماظني بترضا إنها ترتبط فيني بعد سواتي.. لكن يكفي انهم ضموني في بيتهم في عز حاجتي لهم..
حمدان طبطب على جتف اخوه: قلت لك انهم طيبين.. دوم اقولك.. بس ماكنت تصدقني..
هزاع: لا صدقت وايقنت بعد..
حمدان: خلاص عيل بيي وياك اسلم على بوطارق..
ومشوا سوا داخل المستشفى سايرين صوب غرفه بوطارق يسلمون عليه ويطمنون على صحته.. ومن عقبها قرر انه يروح عند ابوه الغرفه.. بوطارق استقبل هزاع بكل رحابه صدر.. رغم الي صار لكنه يقدر ان هزاع قرر يرجع عن كل اعماله.. طلب من هزاع شي واحد.. وهزاع ماقدر يرفضه له.. ومن عقبها طلع من عنده ..
حمدان: شو لك تبلش عمرك في طارق وغيره .. ماعليك منهم وخلك في نفسك يكفيك..
هزاع: حمدان عطيت الريال كلمة.. إني ماودر ولده وأخليه يودر عنه هالسوالف ويرجع يكمل دراسته.. الي بسبتيه وبسبب الشلة الفاشلة خليناه يودر..
حمدان: كيفك.. وانت احين مصر تدخل عند ابوي؟
هزاع: بأدي الواجب وبيتم ابويه لو يدوس علي..
حمدان: انا بتم برع مافيه على لسان ابوي..
هزاع وهو يطالع حمدان بنص عين: دومك جبان..
حمدان: ادخل يالجرئ خل اشوف كيف بتطلع ..
هزاع: هههههه دخيلك قول للممرضين يجهزون ترولي يودوني فيه الحوادث ماظنتي اطلع صاحي
ضحك حمدان غصبن عنه وقف برع يتريا هزاع يطلع.. وماصارت خمس دقايق الا هزاع طالع من الغرفه وعقاله في ايده .. وهو يعدل فالغتره..
حمدان: ها ماتبا ترولي..
هزاع وهو مغيض: اسكت الله يخليك اكرمني بسكوتك..
حمدان: هههههههه.. شوف شكلك يغمض الواحد الصراحة..
هزاع: من شاف رقعه ويهي ما اشوف الا صحن الحلاو ينفر علي.. زين مسكته ولا كنت رايح فيها..
حمدان: ههههههه .. ولا يكون قلت له انك ساكن بيت عمي..
هزاع: لا خليت هالمهمه السهله عليك..
حمدان يوقف فجأة ويسحب هزاع: نعم نعم.. سهله هاا..
هزاع: ههههههه وايد سهله مابيسوي شي.. يمكن بس ينكسر راسك ولا خشمك.. (تقرب منه يشوف) هو خشمك يحتاج تعديل لو انكسر قولهم يسوون عمليه تجميل وبيطلع كشخه..
حمدان وهو رافع حياته: تدري انك سخيف..
هزاع: ههههههه .. احاول اطري الجو شو بلاك..
حمدان: عنلاتك..
ومشو صوب السيارات وهم يرمسون ويتفقون كيف يوصلون لأبوهم خبر ان هزاع في بيت عمه..
.. .. ..
.. ..
..
.
( موقف نوره حقيقي .. صار لبنت خالتي )
نوره: العنود ماما هاتي التليفون..
العنود: مابا بكلم باباتي.. الو بابا ييب لي حلاوة واااااايد انذين..
فيصل: بييب لك كل الي في خاطرج .. انتي بس تامرين .. وبعد شو تبين؟؟
العنود: بعد ييب حق مهروو..
فيصل: ان شاء الله..
نوره وهي تسحب التليفون من ايد العنود الي فرت عمرها على الأرض ويلست تصيح.. : اوووه بس عاد.. هلا حبيبي..
فيصل: هههههه حرام عليج .. جان خليتيني ارمس بنتي ع راحتي.
نوره: ليش مب مشتاق لأمها.. يكفي طول الإسبوع ماشفتك..
فيصل: تدرين بعد دوام حبيبتي.. طول الإسبوع في بوظبي.. ويادوب الويك اند ارجع..
نوره: بس هالمره حتى الخميس تميت في بوظبي.. بالعادة الأربعا انت هني..
فيصل: والله شغل حبي غصبن عني.. ولا انا مشتاق لج ولعيالي اكثر..
نوره: ربي يخليك لنا .. ويعطيك العافيه..
العنود: ابا اكلم باباااااااااا..
نوره: اسكتي انزين بخلص كلامي وبعطيج..
فيصل: انزين حبي اسمعي انا كلها نص ساعه وبكون فالبيت.. حطي لي الغدا لأني ميت يووووع.. طالع من بوظبي ومب متريق..
نوره: من عيوني.. وترا انا الي مسويه الأكل بإيدي..
فيصل: اوووب عيل لا يقاوم.. بدلع عيل انا اليوم..
نوره: وكل يوم يالغالي..
فيصل: الله يخليج لي يارب..
نوره: ويخليك..
فيصل: خلاص عيل .. مع السلامه
نوره: مع السلامه..
وبندت نوره التليفون.. والعنود يلست تصارخ
العنود: ليش ماعطيتيني بابا .. أبا اقوله شي..
نوره: احين بابا بيوصل وقولي له الي تبين..
العنود وهي تضرب بريولها على الأرض.. : مابا كنت ابا اقوله بابا انا احبك واااااااااايد.. ماخليتيني..
نوره: انزين احين بتصل فيه وقولي له.. بس لا تصيحين..
اتصلت نوره على تليفون فيصل بس كان مغلق.. استغربت.. ردت اتصلت مره وثنتين .. لكن بعده مغلق.. : ليش مغلق توني كلمته.. يمكن ماشي ارسال ولا جرج.. خلني اسير اجهز صحن الأكل قبل لا يوصل..
العنود: وين بابا؟
نوره: مغلق تليفونه..
العنود: كيف مغلق.. ابا اكلم باباااااااااااااااااااااا ااااااااا
دخلت عليهم ام فيصل من حشرة العنود..
ام فيصل: اشفيها بنتج شايله الدنيا ع راسها..
نوره: تبا تكلم ابوها فالتليفون وهو يسوق مايروم يرمس وايد..
أم فيصل: لا ماما مب زين.. بابا يسوق سياره.. بيرجع البيت وكلميه.. هو وينه احين؟
نوره: قالي نص ساعه وبيوصل..
أم فيصل: ان شاء الله
وطلعت ام فيصل من الغرفه.. وشلت نوره مهره بنتها الصغيره.. والعنود تلحق امها للمطبخ.. قعدت تحضر الأكل في صينيه لأن الكل كان متغدي .. إلا نوره تريت فيصل عشان تتغدى معاه مره وحده..
... ... ...
.. ..
..
دخل خليفه البيت شاف امه وبنت عمه يالسين استغرب من وجودها.. وهو كان طول الليل برع البيت .. ماقدر يرجع البيت..
أم خليفه: وين سلامك..
خليفه: السموحة.. السلام عليكم..
سوسن وأم خليفه: وعليكم السلام..
ودخلت عليهم خوله وفي إيدها صينيه العصير.. من شافت خليفه ابتسمت له: حمد لله ع السلامه..
خليفه مستغرب من هالإبتسامه: الله يسلمج.. (بصوت واطي) ممكن افهم شو الي قاعد يصير..
خوله وهي تمشي صوب عمتها وسوسن .. : ماشي اتصلت في سوسن وطلبت منها تتغدى عندنا فيها شي؟
خليفه وهو عاقد حياته مستغرب: لا مافيها شي.. تعالي الغرفه اباج شوي..
خوله وهي تبتسم لعمتها وسوسن: عن إذنكم..
ولحقت خليفه للغرفه وهي تحس بقلبها مقبوض ودها تنفجر صياح.. ودخلت الغرفه وصكت الباب وراها.. وتقرب منها خليفه وحضنها وقعد يصير شرات اليهال: سامحيني يالغاليه .. سامحيني ..
خوله تمت جامدة مكانها .. أول مره تشوف خليفه بهالضعف يصيح ومتكدر.. وفي لحظه لفت ايديها على ظهره وتمت اطبطب عليه..
والا يسمعون صوت وراهم..
محمد وهو حاط ايديه على خصره: عيب شو هالحركات.. ماتستحون.. انتوا كبرتوا ..
افتشلت خوله من شافت محمد ولدها.. وخليفه تم يمسح دموعه عن يشوفه ولده بهالحاله وصد صوبه: وانت شو تسوي هني.. هااا..
محمد وهو يحاول يغطي سواته .. : ها ماسويت شي.. بس كنت داخل انتوا ماشفتوني..
تقرب منه خليفه ويوده من ا ذنه ومطه: فهمني شو تسوي هني..
محمد وهو صاك عيونه: يعور .. بقولك بقولك..
خليفه وهو يودر اذن محمد.. : يلا قول..
محمد: كنت العب بالكمبيوتر..
خليفه: ومنو عطاك التصريح..
محمد يطالع امه يترياها تنقذه..
خوله وهي تضحك: لا تتطالعني مابجذب.. انا ماعطيتك اي تصريح
خليفه : يلا برع سامحتك..
محمد بسرعه فل من الغرفه وطلع.. وقعدوا خليفه وخوله يضحكون على حركات ولدهم شيطان رغم صغر سنه ملسون.. تم خليفه يطالع خوله الي كانت تضحك ومبتسمه.. : علني ماخلا من هالضحكة..
خوله: اعتبر هالشي مجاملة.. ولا غزل؟
خليفه: اممم تقولين حب.. هيام.. عشق..
خوله : ابتسمت له لكنها تذكرت سوسن انها بتكون دخيله على حياتهم.. وتلاشت هالإتبسامة..
خليفه استغرب وتم يطالعها: شوفيج؟
خولة: ها ماشي.. انزين شو بغيت مني سحبتني للغرفه؟
خليفه: ابا افهم ليش عازمتنها؟
خوله: اتعرف على عديلتي اكثر..
خليفه: انتي مينونه اكيد مب صاحية..
خوله: انت شو تقول.. اصحى منك بعد..
خليفه: انتي تعرفين شو قاعده تقولين متأكدة..
خوله: هيه .. تراها بتكون شرات ربيعتي ان شاء الله.. واليوم عمتي خطبتها لك.. وانا بعد خطبتها.. قالت بتفكر ..
خليفه يطالع خوله مستغرب.. مسكت دموعها الي كانن شوي وبيفضحنها.. وتحركت صوب الباب: انا سايره ايلس عندهم عيب.. وانت بعد تعال ايلس ويا خطيبتك..
وطلعت من الغرفه بسرعه سارت صوب الحمام الي فالصاله وقفلت الباب على عمرها وقعدت تصيح بحرقه وتتطالع عمرها في المنظرة.. آآآآآآآه ياربي صبرك.. وغسلت ويهها وطلعت..


خليفه تم واقف مكانه يطالع صوب الباب بعده مب قادر يستوعب الي قاعد يصير.. خوله اكيد ينت مب صاحية.. ورن تليفونه في هالوقت.. شاف رقم من برع البلاد.. رد على التليفون
خليفه: ألوو..
----: السلام عليكم..
خليفه: وعليكم السلام..
----: خليفه الفلاني؟
خليفه: هيه نعم معاك خليفه.. منو الأخو..
ماحس الا بصوت الريال بدا يتغير.. كأنه يصيح .. : ماعرفتني؟
خليفه: لا منو الريال ماعرفتك؟
----: نسيتوني ولا فكرتوا تسألون عني وتنشدون عن حالي.. 5 سنين مافكرتوا تعرفون انا وين؟؟
خليفه تم مبهت .. رجعت له الذاكرة وبدأ يعرف الصوت..: عيسى؟
عيسى: هيه .. عيسى الي نسيتوه .. الي قلتو عنه ميت.. ولا فكرتوا تعرفون انا وين بالضبط.. 5 سنين ..
خليفه حس ان لسانه ثجيل من الصدمة
* تعريف عن عيسى .. هذا أخو خليفه التوأم.. على أيام حادثه 11 سبتمبر 2001 كان في أمريكا .. مسكوه الأمريكان على أساس إنه إرهابي.. خليفه كلم السفاره الإماراتيه هناك وعطاهم اسم عيسى أخوه .. لكن ماقدروا يحصلون أي معلومه عنه.. اتصلوا في كل ربعه ..كلهم رجعوا البلاد وقالو ان عيسى مسكوه السلطان هناك لأنه مره شارك في الإحتجاج ومسكوه.. لكن السلطات تحفظت بكل المعلومات الي عندها وماطاعو يقولون شي عن عيسى للسفارة الإماراتيه.. وتم خليفه على هالحال قريب السنة ونص.. لكن مافي اي اخبار عن عيسى.. وقتها تحسبوا انه ميت.. لأن مر سنه ونص وماشي اي خبر عنه.. انشغل خليفه بعلاج أمه في ألمانيا لأنها تعبت نفسيا وايد وقلبها تأثر من الصدمه على ولدها عيسى وتوفى أبوه من الصدمة .. ومرت السنين والكل حاط في باله عيسى ميت*
عيسى: أنا مامت.. إنسجنت 5 سنين وأحين صار لي يومين أطلقوا سراحي وسرت للسفاره على طول وماقصروا وفرولي سكن وبيزات وتليفون.. وماقصروا الصراحة
خليفه نزلت دموعه .. حس ان مشتاق لأخوه وافتقده هالسنين الي طافت وايد.. : الحمد لله .. والله يا عيسى احس الكلام ضايع ماعرف شو اقول لك..
عيسى: انا راجع البلاد ان شاء الله باجر.. شخبار امي.. وابوي.. طمني؟
خليفه سكت ماعرف شو يقول لعيسى.. إن ابوه توفى.. كيف بيستقبل الخبر عيسى..
عيسى: شو فيك سكت.. شي صايبهم.. قولي.. خليفه.. لا تسكت.. فهمني
خليفه: ابوي تحت رحمة ربك ألحين.. وأمي الله يطول بعمرها بخير..
عيسى تم مصدوم ساكت..
خليفه: اذكر الله .. ترا الأعمار بإيد الله..
عيسى: لا إله إلا الله.. وانت شخبارك.. وشخبار خوله؟
خليفه: بخير الحمدلله.. ومحمد كبر ماشاء الله عليه..
عيسى: والله اني مشتاق لكم ياخوي..
خليفه: والله نحن اكثر.. الله العالم كم تعذبنا من سمعنا خبر ان ماسكينك السلطات هناك.. ماخلينا حد ما لجئنا له .. لكن ماشي فايدة محد ياب لنا اي خبر عنك.. وآخر شي فقدنا الأمل .. والكل تحسبك ميت..
عيسى: أدري .. سفير الإمارات كلمني وقالي عن كل شي سويتوه.. والله يا خليفه اني عشت أصعب ايام حياتي فالسجن.. صلاة ماكنت اقدر اصلي إلا فالليل وفالظلمة يوم الكل راقد بالدسة أصلي.. وكانو شي 2 عرب وياي.. وواحد ذبحوه.. نحن الثلاثه الله كان حافظنا زين ماذبحونا..
خليفه : احمد الله يا عيسى.. وأنا أحمد الله مليووون مره انه رد لي أخوي الغالي..
عيسى: ودي اطلع من التليفون واييكم والله..
خليفه: ياخي انا الي مستعيل احس ودي اسافر عندك واييبك..
عيسى: لا دخيلك انا يومين وراجع ان شاء الله .. وبييكم ..
خليفه: بتنور الدار من عقبك.. وبترد النور لأمي والبيت كله..
عيسى: لا تقول لها شي.. ابا افاجئها..
خليفه: الله يعينها يبالي يومها اراقب حالتها عشان تكون مستعدة للصدمة..
عيسى: واشحال الي في بالي؟؟
خليفه وقتها حس ببرود في جسمه.. شو يرد عليه.. يقوله انه بيتزوجها.. وانها تزوجت خلال هال5 سنين وعندها ولد وبنت وتوفى ريلها..
عيسى: ألووو خليفه.. انت وياي عالخط ولا قطع.. ألووو.. ألووو..
خليفه: ها وياك وياك..
عيسى: وينك ياريال سكت فجأة.. شي صاير قولي ؟
خليفه: يوم بترد البلاد بفهمك كل شي..
عيسى تم ساكت شوي: لا دخيلك.. ابا ارد البلاد وانا عارف كل شي مابا انصدم.. اصدمني احين عشان يوم ارجع تكون الصدمة راحت خلاص..
خليفه: سوسن تزوجت.. وعندها ولد وبنت..
قاطعه عيسى: شوووووووووووووو.. بس هيه قالت بتترياني كيف تعرس..
خليفه: عيسى هدي نفسك.. ياريال انت اختفيت والكل تحسبك ميت.. محد لها هالبنت وانت عارف بهالشي.. يدتي الي كانت ع راسها توفت حليلها بعد وفاة أبوه بسنة.. ويوزتها قبل لا تموت لواحد من الأهل.. كيف تباها تترياك وانت ماندريبك حي ولا ميت
سكت عيسى واستوعب رمسة خليفه.. ويعرف ان الي يقوله صح.. ولازم هذا الي يصير.. : الله يوفقها يارب.. خلاص عيل بخليك..
خليفه : بس لحظة.. ماكملت لك السالفه
عيسى: لا تكمل ولا شي تحرق قلبي وبس.. والله اني من طلعت من السجن ومافي بالي غير سوسن.. قلت وأخيرا برجع لها وباخذها وأكيد تترياني..
خليفه: اتعوذ من ابليس واسمع.. سوسن توفى ريلها .. هو طيار فالجيش.. وتوفى أثناء التدريب كان في خلل فالطياره وطاحت.. وتوفى الله يرحمه


عيسى كأنه تأمل بشي من رمسة اخوه.. وحزن في نفس الوقت على ريلها الي توفى بهالطريقة: الله يرحمه يارب.. ويصبرها..
خليفه: يوم قلت لك يوم ترد البلاد بفهمك السالفه ماطعت.. لأن السالفه ماخلصت..
عيسى: لحووووووول.. بعد شو ..
خليفه: ههههه اعصابك هدي..
عيسى: هدينا.. كمل يلا..
خليفه: طلعت من عدتها من شهر تقريبا.. وأمي أحين محتشره علي تباني اخذها على خوله.. عشان ماتكــ...
قاطعه عيسى: تهبي .. هاللي ناقص .. وليش انت.. انا موجود .. ويكفي اني احب هالإنسانه وطول عمري اتمناها..صح ان كان ودي اكون أول من خذاها.. بس الله كتب والحمد لله على كل حال.. وماتاخذها .. تترياني أرجع البلاد وانا الي باخذها..
خليفه استانس من ناحية انه مابيتزوج على خوله ويجرحها.. وفي نفس الوقت انحلت مشكلته بإن بنت عمه في انسان راح يراعيها ويصونها ويحبها.. لأنه عارف نفسه ماكان بيحبها وبياخذها غصبن عنه.. وفي نفس الوقت أمه بتستانس لأن طول عمرها كان ودها سوسن تكون جنتها.. وتتزوج عيسى.. بس من بعد الي صار الكل تحسبه ميت واغصبو سوسن تاخذ الثاني رغم معارضتها ..
بند خليفه عن اخوه وكان مستانس ومرتااااااح عالآخر.. وطلع من الغرفه ويلس وياهم يسولف ويضحك ويمزح.. الي يشوفه مايقول هو نفسه الي دخل البيت ونفسه في خشمه..خوله نفسها استغربت من تصرفات خليفه حست به مب صاحي.. ريلي مستلبس اكيد.. شي بلاه.. لا لا لا لاماصدق هذا خليفه ريلي.. معقوله.. يعني الزواج خلاه يفرح بهالطريقة.. ليش ياربي..
تضايقت خولة وقعدت ساكته وهي مضايجة.. وكاتمه عبرتها تخاف حد يحس بضيجها..
خوله: عمتي بسير الغرفه بحط راسي شوي احس نفسي تعبانه شوي..
ام خليفه: روحي أميه ارتاحي.. ألزم ماعليج راحتج .. خصوصا وانتي حامل والوحام.. الله يعينج ..روحي امي..
خوله: عن اذنكم..
خليفه: اذنج معاج..
صدت خوله صوب خليفه .. استغربت.. كأنه كان وده فاللحظة الي خوله تروح فيها الغرفه ويخلا له الجو.. راحت الغرفه بسرعه وصكت الباب عليها ويلست تصيح ومتغصصه من الخاطر.. اااااه ليش ريلي انا لييييييش..
..
خليفه: أميه تسمحين لي ايلس ويا سوسن روحنا ونرمس..
ام خليفه: هيه امي.. أكيد .. ولا تنسى انها خطيبتك.. لا تستحين منه اميه.. تراه خطيبج..
خليفه: وين عيالج؟
سوسن: بيت يدهم ويدتهم..
خليفه: هيه .. تعالي نسير فالحوي نرمس احسن..
أم خليفه: وين تودي الحرمه فالحوي حر.. سيرو الميلس..
خليفه: لا لا مابا ايلس معاها مكان مغلق رواحنا مايجوز وانتي عارفه بهالشي.. بنت عمي وخطيبتي على العين والراس.. بس مايجوز..
أم خليفه: برايكم انا بنش بسير الغرفه اتمدد شوي..
ونشت ام خليفه ونش خليفه وصد صوب سوسن: تعالي برع..
سوسن مستغربه من تصرفات خليفه.. وهيه بالأساس مب حابه فكرة إنها ترتبط بـ خليفه.. بس يوم واجهتها مرت عمها بالموضوع ارتبكت وماعرفت شو تقول وتمت ساكته.. وخذت أم خليفه هالسكوت عساس موافقه..
خليفه: تعالي يلا شو تترين؟؟
سوسن: خليفه انأ ابا ارمسك في موضوع..
خليفه: انزين وانا بعد ابا ارمسج في موضوع.. تعالي فالحديقه برع خل نرمس..
طلعوا برع وساروا صوب الحديقه ويلس على الكراسي الي تحت المظله.. وسوسن يلست مجابلتنه ومنزله راسها.. وخليفه يرمس والضحكة شاقه الويه.. : سمعي يا بنت عمي.. انا ..
تقاطعه سوسن: انا الي اباك تسمعني..
خليفه: لحوووول.. انتوا الحريم مافيكم صبر.. يلا ارمسي بس بسرعه لو سمحتي..
سوسن وهي ترفع حياتها وفي خاطرها تقول لا هالريال اكيد مب في وعيه.. : خليفه انا ماقدر ارتبط فيك.. واعتقد انت عارف السبب.. بس ماقدرت اقول شي لأمك فاجئتني بالطلب..
قاطعها خليفه: خلاص وصلنا خيييييير.. وانا منو قال باخذج ماعندي سالفه..
سوسن تفتح عيونها على وسعهن .. اعوذ بالله دفش.. الله يرحمك يا عيسى.. مع انه توأمك بس كيف فرق..
..
في هالوقت خوله كانت واقفه عند دريشة غرفتها.. وشافت خليفه كيف يرمس سوسن ويبتسم ومستانس.. حست بطعنه في قلبها .. سكرت الستاره بقوة وسارت على سريرها ويلست تصيح بحرقة..
..
سوسن فاجة ثمها مب مصدقه وتدمع عينها غصب عنها: خليفه انت تجذب أكيد تجذب علي ..
وفي هالوقت وصل خليفه مسج.. فتح المسج شاف انه من عيسى يقوله على رقمه لأنه ماظهر يوم اتصل..
خليفه: هذوه طرش لي رقمه .. والله يا سوسن من سمعت صوته ادمعت عيني ماصدقت.. بس لأنه اخوي ومن امي وابوي والتوأم .. غير والله حسيت به اخوي يوم ركزت على صوته.. حسيت قلبي كيف نبض بسرعه ..
سوسن والفرحة مب شايلتها: وهو متى بيرد..
خليفه: قالي هاليومين بيرجع ان شاء الله.
سوسن: يحليلك يا عيسى..
خليفه: انا الي مستانس له اكثر اني افتكيت منج ماباخذج..
سوسن: ههههههه فراقك عيد..
خليفه: بس مب تقولين شي لأمي.. قال يبا يفاجئها..
سوسن : وخوله..
خليفه: هههه افكر اخليها تحترق غيره هالكم يوم ..
سوسن: حرام عليك خوله حامل..
خليفه: ههههه بقولها اكيد ماروم ايود لساني
سوسن: ههههههههه.. انزين وقلت له اني ارمله
خليفه: قلت له كل شي.. هزبني يوم قلت له باخذج.. قالي تهبي.. شفتي عاد اهون يقولي جي..
سوسن: صدقه.. تهبي.. والله مشتاقه اشوفه 5 سنين ونحن نتحراه ميت..
خليفه: شفتي كيف..
سوسن: والله ماكنت ابا اعرس.. الله يسامحها يدتي غصبتني..
خليفه: يلا ماعليه .. كل شي مقدر ومكتوب.. وخلني اسير عند خوله.. مع السلامه
سوسن: عطني رقمه وين ساير..
خليفه: لااااااااا قايل لي ماخبر حد.. عساس انج ماتعرفين..
سوسن: ماقدر اصبر..
خليفه: الله عالحب.. اصبري.. واستحي شوي توج طالعه من العدة..
سوسن وهي تنزل راسها: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه.. بس عمري ماحبيته يا خليفه .. كان زوجي بس.. لكن عمري ماحسيت بأي حب ناحية هالإنسان.. ويوم توفى.. حزنت على عيالي لأنهم تيتموا.. ماحزنت على نفسي ولا عليه .. لأن كل إنسان بييه يومه.. والصراحة كنت مرتاحه لأني مابنجبر أعيش مع انسان ما احبه اكثر من جي..
خليفه: الله يوفقج يابنت عمي.. يلا خلني اسير لأم محمد..
سوسن: مع السلامه
وسار خليفه مستانس ودخل البيت يربع صوب غرفه خوله.. دق عليها الباب لأنها كانت قافلته..
خوله: سير لها فالحديقه ليش ياي..
خليفه ضحك: افتحي الباب يا حرمة الله يهديج.. خلني بقولج شي مهم..
خوله: شو بتبشرني انها موافقه؟.. مبرووووك
خليفه: ياحرمه لا تستعيلين افتحي الباب .. بتنش امي وبتحس ان في شي..
فتحت خوله الباب ودخل خليفه وقفل الباب.. تقرب من خوله وحب راسها ويلسها على السرير..
خوله: شو تبا تقص علي بكلمتين؟
خليفه : سمعيني بقولج شي بتتفاجئين وبتنصدمين مستعدة..
خوله: عادي اتقبل كل شي من بعد هالصدمه..
ويلس خليفه يقولها السالفه .. وهي مبهته مب قادره تستوعب الي يصير.. والي تسمعه..
..
..
.
أم فيصل: انتي متأكدة قالج نص ساعه..
نوره: هيه عموو.. قالي نص ساعه وهو جريب قالي مب بعيد..
أم فيصل: احين مرت اكثر من ساعه ونص..
نوره: والله اني خايفه عليه .. واتصل ع تليفونه مغلق..
أم فيصل: عساه خير لا تحاتين..
..
هنادي اخت فيصل كانت في هالوقت بيت ربيعتها .. جيرانهم.. ورن تليفونها فجأة
هنادي: ألوو
--- : السلام عليكم..
هنادي: وعليكم السلام
--- : لو سمحتي اختي هذا تليفون محمد فلان الفلاني (إسم أبو فيصل)
هنادي: هيه نعم تليفونه.. بس انا بنته وهو مب موجود وياي.. خير اخوي شو السالفه؟
--- : اختي انا متصل من أمن المستشفى.. أخوج فيصل مسوي حادث وهو عندنا حالته تعبانه شوي.. لو تخبرين حد من الأهل
هنادي مصدومه: انت شو تقول.. اخوي انا شو بلاه؟
--- : هدي نفسج مافيه شي الحمد لله .. بس نحن يوم طلعنا على ارقام تخصكم شفنا هالرقم إلي بإسم ابوج وكلمانكم.. السموحه مع السلامه
بند عنها الشرطي وتمت هنادي مصدومه مب قادره تصدق او تستوعب شي..
عبير: شو بلاج؟؟ ليش جي شكلج.. شو مستوي؟
هنادي: شرطي متصل فيه ويقولي فيصل مسوي حادث..
عبير: شوووووووو.. اتصلي في اخوانج يتأكدون يمكن واحد يخرط..
هنادي: مادري الله يستر..
عبير: سيري بيتكم تأكدي تحركي سوي شي..
هنادي: اوكي..
نشت بسرعه لبست عباتها وشيلتها وظهرت من بيت جيرانهم واتصلت في عادل أخوها..
عادل: شو بلاج تصيحين.. فهميني؟؟
وقالت له هنادي الموضوع.. وعلى طول عادل ركب موتره وسار المستشفى.. وانصعق باللي سمعه.. مب قادر يشل ريوله.. قعد يدور فالمستشفى وايود ممرض ولا ممرضه يشوفهم ويسحبهم صوب الغرفه الي فيها فيصل.. ويصيح: دخيلك شوفه .. مامات صح.. أدري مامات..
يقعدون يهدون فيه شوي.. ويرد يسوي نفس الحركة.. وآخر شي سار عند الدكتور ويود ايده كان بيبوسها بس سحب ايده الدكتور: شو اقول لنوره.. وعياله.. اقولهم ابوكم مات؟؟ .. العنود متعوده تتريا ابوها عند الباب اييب لها جيس الحلاوة.. اقولها خلاص ابوكم مابيرد البيت موول.. أمي .. أمي شو اقولها.. فيصل مات.. آآآآآه الله يسامحج هنادي ليش خليتيني انا فهالموقف..
وصل خالد في هالوقت وشاف عادل يالس فالممر عالأرض يصيح .. تم واقف بعيد خايف يجرب ويسمع شي يصدمه.. وقف شوي تقرب منه الشرطي..
الشرطي: اي خدمه اخوي..
خالد أخو فيصل : نعم.. لا مشكور..
توه بيروح الشرطي.. يوده خاله وسحبه: اقول.. كان عندكم واحد اسمه فيصل محمد الفلاني؟
الشرطي : هيه نعم.. منو الريال.. تقرب له..
خالد وهو يطالع عادل وقلبه يتقطع.. : انا اخوه العود..
الشرطي: عظم الله أجرك.. وربي يصبركم جميعا..
خالد صد صوب الشرطي ويوده من رقبته: انت شووووووووو تقول.. شو تفاول..
تقرب شرطي ثاني ابعد خالد عن الشرطي.. وتم يهديه.. مقدرين الصدمة الي هو فيها .. صعب على الواحد يستوعبها.. وخالد بسرعه سار عند عادل.. : عادل قولي الي سمعته جذب.. قول..
عادل من شاف خالد لوى عليه: راح اخوك راااااااح.. واستوينا ولدين بس فالعايله.. راح ويتم عياله.. اااااااااه مب قادر اصدق.. فيصل الي الكل يحبه ويمدحه..
خالد: اذكر الله يا عادل.. ونش خل نفكر كيف نخبر ابويه والباقي فالبيت..
عادل: مابا سير روحك.. انا بتم عند فيصل.. يمكن ينش..
خالد وده يصيح بس ميود عمره عشان يقوي قلب اخوه عادل.. : اتعوذ من الشيطان ونش خلنا نسير نييب ابوي.. لازم ندفنه بعد صلاة المغرب.. مب زين نخليه وايد برع..
عادل: لاااااااااا مابدفن اخوي. ماقدر.. ماقدر والله ماقدر..
خالد: لازم يا عادل.. ان نحن ماشلينا كفن اخونا منو بيشله..
عادل سكت شوي وفجأة صرخ في ويه خالد: انت دومك تجرحه دومك تهينه يدام الكل وتفشله ويحترمك ولا يرد عليك.. خاف الله في عيالك..
خالد: دخيلك عادل بس يكفيني.. انا عارف مقدار غلطتي.. يكفيني هم .. ولدي الثاني مريض عنده تقرحات شديده فالمعدة وأمس وديته المستشفى الأمريكي عشان يعالجونه.. احس الله يعاقبني من كل صوب.. دخيلك لا تعور قلبي زود..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:01 AM
نش عادل ومشى ويا خالد وردوا البيت... من دخلوا شافو الكل متيمع فالصاله.. خصوصا نوره.. يالسه وفي حضنها بناتها الثنتين.. من شافو خالد وعادل.. الكل ربع صوبهم.. نوره تمت ياسه مكانها مصدومه ليش دخلوا بروحهم.. وليش فيصل مب معاهم.. حضنت بناتها اقوى وضمتهم لها.. وخايفه ..
أم فيصل: وينه ولدي وينه؟
هنادي: شو مستوي ؟؟
بو فيصل: بلاكم ياعيال .. شو الي صاير..
عادل ماقدر يمسك نفسه انهار صياح في حضن ابوه..: رااااااااااح فيصل رااااااااح ابويه .. ماراح نشوفه بعد ..
نوره انصدمت : انت شو قاعد تقوووووووول.. مينون .. انا رمسته وقالي انه ياي بيتغدى.. ودرت عيالها وسارت صوب المطبخ ويابت صحن العيش..: ها صحنه سويته له وزهبته وحطيته فالفرن.. وتقولي راح.. جذاب لا تصدقونه.. والله كلمني والله ..
ام فيصل انهارت صياح.. وكل الي فالبيت تم يصيح..
وانتشر الخبر بين العايله كلهم..
والحريم كلهم سارو العزا والرياييل بعد .
خالد أخو نوره.. وأحمد وعبيد.. وبوعبيد وبومجد وبوخالد.. كلهم تلموا في ميلس الرياييل للعزا وبعد صلاة المغرب بيسيرون يدفنونه.. ونوره فغرفتها قافله على نفسها ماتبا تجابل أي احد.. ولا طاعت تجابل امها ولا خلود إختها.. تمت قاعده هيه وبناتها ..
العنود ومهره مايعرفون شو يعني موت.. فمب فاهمين شي من الي قاعد يصير
شيخه (أم نوره) : اميه نوره انا امج افتحي الباب..
العنود: ماما يدو تناديج.. افتح..
نوره من الصدمه مادمعت عينها بالمره .. ولا صاحت.. قاعده تتطالع مبهته ومب قادره تستوعب شي.. : لا
شيخه وهي تصيح: دخيلج مب زين الي تسوينه .. افتحي الباب على الأقل انا امج..
نوره: يوم بيرد فيصل بفتح الباب..
شيخه انصدمت من كلام نوره وصدت صوب خلود ويلست تصيح: ينت بنتي ينت.. ااااااااااااااااااه.. نوره دخيلج لا تذبحيني انا امج .. افتحي الباب نوووووووووووره..
تمت على هالحال بس ماشي فايدة.. لا طاعت تفتح الباب ولا ترد على حد..
..
الرياييل كلهم سارو المسيد و صلّو على جنازته .. ومن عقب سارو يدفنونه..
عادل وخالد وأبوهم شلو جنازته ومشوا صوب قبره.. عادل طول الوقت يصيح.. الموقف صعب عليه يدفن اخوه بإيده.. والباقي يمشون وراهم..
عبيد: الله يصبرهم يارب..
خالد: ويصبر اختي على مابلاها..
أحمد: موقف صعب وايد.. الله لا اييبه لحد فينا..
خالد+ عبيد: امين يارب..
عبيد: حد منكم خبر سلطان؟
أحمد: لا خلهم يردون على راحتهم وبنقولهم مافينا نصدمهم وهم بعدهم برع البلاد..
عبيد: هيه والله .. الله يعينا ويصبرنا..
خالد: مروه تقول نوره مب طايعه تشوف حد ولا تفتح له الباب.. وساكته ولا ترمس حد..
أحمد: اعذروها الموقف صعب.. مهما يكون زوجها .. وابو عيالها..
عبيد: الله المستعان..
وكلهم سارو بيت بوفيصل من بعد الدفن..
.. ..
نوره فتحت الباب وخلت العنود تطلع برع وردت قفلت الباب .. ولا طاعت تفتح ولا ترد على حد.. على حالها مصدومه وساكته.. يبون يدخلون عندها يخلونها تصيح لأن مب زين عليها الصمت هذا يتعب اكثر ..
.. ..
يوم الجمعه.. بعد صلاة الجمعه
وصلت الطياره من السعوديه.. وراح لهم خالد وعبيد يستقبلونهم..
تقرب عبيد وحب راس يدته: تو مانورت البلاد.. حي الله شيختنا..
جلثم: بس بس.. كلام شبعت منه.. وينها مسودة الويه حرمتك..
ابتسم عبيد: فالبيت .. منقود ماعندنا حريم اين المطار..
خالد تقرب من يدته حب راسها: السلام عليج امييه..
جلثم: عنلاتك زعلانه منك يالخام.. ماتقول يدتي اشحالها تسلم عليها..
خالد: حقج علي ماعليه..
وركبوا الموتر كلهم وعلى طول سايرين صوب بيت بوفيصل..
جلثم: ماحيد هذا الدرب يودي البيت ولا شو تقول سلطان؟
سلطان: هذا درب بيت فيصل نسيبي..
خالد: هيه ترا بنسير هناك..
سلطان قلبه نغزه ان شي صاير.. : شو صاير؟
خالد تم ساكت شوي ووقف عند باب بيت بوفيصل.. الي كان مزحوم بالسيايير.. : ترحموا على فيصل توفى البارحة..
جلثم وهي ترفع عصاتها وتضرب خالد على راسه: عنلاتك الخام هاي سالفه تسولف بها.. عيب عليك..
صد خالد وعيونه محمره من الدموع: للأسف أمييه ليتها كانت اشاعه.. بس هذا الصدق..
سلطان بسرعه نزل من السياره ومشى بسرعه صوب البيت.. ولا حس بعمره انه داخل ميلس الحريم.. ويلس يصرخ وعيونه محمره .. ومتغصص: وينننننننننها نوره.. وينها..
تقربت منه ام فيصل وهي تصيح... : فوق في غرفتها..
بسرعه راح فوق وشاف خلود يالسه عند باب وحده من الغرف.. من شافت سلطان ربعت صوبه وحضنته .. وكانت مجد ياسه شوي بعيد ومعاها هنادي لاويه مجد عليها تهديها..
خلود: سلطاااااااااان فيصل ماااااات.. تيتمت العنود وتيتمت مهاري.. تميتمو الصغاريه .. مااااااااااااات.. ااااه..
وماحس الا بباب غرفه نوره يفتح وتطلع نوره وأخيرا وتربع في حضن اخوها : دخيلك سلطان قولي ان السالفه جذب.. حلم.. قول اي شي دخيلك..
سلطان: نوره انا توني ياي من السفر حالي من حالج مصدوم من كل شي..
نوره انهارت من الصياح الي كانت حابسته طول اليوم الي قبله ويلست تصارخ وتمط شعرها وتكفخ عمرها.. يود سلطان ايديها وحضنها.. وجلثم مع شيخه وميثا ( أم عبيد) ولطيفه صاعدين الدري.. تقربوا كلهم حوالين نوره.. من شافت نوره يدتها حطت راسها على ريولها: أمييييييه راح وخلاني الخاين.. خلاني بروووووحي راااااااح مابيرجع ..
حطت خلود راسها على صدر سلطان اخوها ويلست تصيح وسلطان يطالعهم بحزن.. والحريم كلهم يصيحون..
.. ..
ومر اليوم واستمر العزا.. ونوره شلت عيالها وسارت بيت امها ماقدرت اتم وتشوف الحريم يدامها .. مب قادره تيود عمرها.. رغم ان يدتها قالت لها ان من الواجب اتم هناك تجابل الحريم عشان يعزونها لأنها مرته.. بس هي رفضت.. وقدروا طلبها.. وسارت البيت .. وخلود كانت طول الوقت وياها.. وقالت انها بتغيب عن الجامعه هالفتره .. وفاطمة ومنى وامهم وجاسم ... دوم في بيتهم.. الكل حوالين نوره مايبون يحسسونها انها بروحها..
حور تعبت وايد من اللي صار.. عبيد منعها تروح العزا مره ثانيه عشان حالتها الصحية.. وايد تعبت.. لأنها بتشوف الكل يصيح بتشوف حاله نوره وبتتكدر.. وهالشي مب زين لها لأن بعدها تعبانه شوي..
..
مجد رجعت البيت لأنها مجبوره تروح التدريب ماتقدر تتغيب.. تضايقت من الي صار.. هاليومين الي مرن كنهن كابوس.. محد قادر يستوعبه.. اتصل فيها أحمد..
أحمد: اشحالج؟؟
مجد: حالتي حاله والله غامضتني نوره..
أحمد: هيه والله حتى انا.. الله يصبرها بس..
مجد: لو تشوف عيالها.. صغااااار بعدهم.. وحده 3 سنين والثانيه سنه ونص.. تيتموا المساكين..
أحمد: الله يصبرهم..
مجد يلست تصيح: أحمد الموت صعب.. صعب وااااايد..
أحمد: الله لا اييبه لحد..
مجد: هيه والله .. الله لا يحرمني من كل الي احبهم..
أحمد: امين يارب.. صح ان كل شي مقدر ومكتوب..بس صعب الفراق وايد صعب..
مجد: النعم بالله ماقلنا شي.. بس ع قولتك وايد صعب ان الواحد يستوعب فكرة الموت..
أحمد: ماعليه انتي اذكري الله احين.. ترحمي على موتانا ونامي عشان تنشين باجر..
مجد: ان شاء الله.. أحمد ممكن طلب؟
أحمد: آمري..
مجد: دخيلك حاسب فالسواقه.. والله اخاف..
أحمد: لا تحاتين..
مجد: كيف صار حادث فيصل بالضبط؟
أحمد: حسب تقرير الشرطة.. انه غفى وانحرفت السياره ودخلت تحت تريلي الي كان واقف على جنب الشارع..
مجد: بس بس.. والله موقف صعب.. احمد دخيلك سوق بحذر اترجااااااااك
أحمد: تخافين علي..
مجد: احمد شو هالرمسه انت ولد عمي وليش ماخاف عليك..
تضايق احمد يوم سمع كلمة ولد عمي.. كان وده يسمع شي ثاني بس .. تنهد وسكت: تصبحين على خير
مجد: وانت من اهله
وبندت الخط عنه ويلست تصيح لغايه مارقدت..

..
..

السبت الصبح..
الدكتور محمد: تفضلي يلسي. عيل اول قسم بتبدين به هو عندي ان شاء الله..
طيف : هيه حسب ماقالي المسؤول..
محمد: هيه ان شاء الله.. توج توظفتي عندنا يعني..
طيف: لا انا طلع اسمي فالتوظيف من 3 شهور.. بس ظروف خاصه منعتني اداوم وقتها .. وتوني باشرت الدوام..
محمد: ذكرتيني بسنة الإمتياز لي.. داومت في كل الأقسام.. وكل قسم كنت اتم فيه شهر.. وعقب ماخلصت على طول سافرت وخذت الماجيستير في الجراحة..
طيف: ماتفكر تكمل دراستك وتاخذ الدكتوراه؟
محمد: اكيد.. بس اخلص شوية أشيا في بالي ان شاء الله
طيف: ان شاء الله.. واحين ممكن اعرف شو بتكون شغلتي..
محمد: اليوم تكتبين ملاحظات فقط.. وتشوفين شو اسوي مع المرضى الي ايوني.. وعقب بتساعديني في التشخيص وهالأمور وبمتحنج استعدي لأي سؤال اييج..
طيف ابتسمت ونزلت راسها: ان شاء الله
* طيف خريجة طب جديدة.. وتوها توظفت.. عندها تدريب في أقسام المستشفى.. وبدأت اول شهر لها بيكون مع الدكتور محمد.. جميله جدا.. لكن متنقبه.. صوتها ناعم وايد ورقيق.. متدينه وملتزمه.. من عايله مرموقه وغنيه.. ومعروف عنهم الحشمة والأخلاق العاليه*
.. ..
مجد كانت متضايقه فالدوام.. ماكانت قادرة تركز أبدا..
دخل عليها المدير المسؤول وشافها سرحانه وهي تتطالع التصميم الي يدامها..
سليمان: السلام عليج مجد..
مجد وهي منزله راسها: وعليكم السلام..
سليمان: أقول اليوم جواهر مب مداومه ماتعرفين ليش؟
تنهدت مجد وانا لي خاطر اسمع هالإسم ع الصبح: لا مادريبها.. تباني اتصل فيها؟؟
سليمان: ياريت.. لأن لازم استلم تقييمكم اليوم..
مجد: ان شاء الله..
تمت اتدور في تليفونها على رقم جواهر.. كانت مخزنتنه في يوم من الأيام.. فاللي كان موجود رقم بيتها وموبايلها.. اتصلت على الموبايل مغلق.. اتصلت على البيت تم يرن بعدين ردت عليه أم جواهر..
مجد: السلام عليكم..
أم جواهر: وعليكم السلام..
مجد: خالوو اشحالج؟
أم جواهر: الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: بخير ربي يعافيج.. خالو وين جواهر؟
أم جواهر: راحت التدريب مادري الشغل هذا الي مطرشينها لها الكليه ليش امييه بغيتيها في شي..؟؟
مجد انصدمت وتمت ساكته..
أم جواهر: ألوو اميه تسمعيني..
مجد:ها .. هيه اوكي.. خلاص مشكوره مع السلامه
ام جواهر: لحظة امي شي بغيتيها فيه..
مجد: لا خلاص مب مشكلة..
أم جواهر: ع راحتج مع السلامه
سليمان: ها وينها..
مجد وهي تبلع ريجها:ها.. امها تقول انها مريضه.. هيه مريضه..
سليمان استغرب حس ان الموضوع شي وراه.. : مريضه.. ها سلامتها عيل.. ان كلمتيها قولي لها باجر ضروري اتداوم وتمر علي المكتب ابا اتفاهم وياها..
مجد: ان شاء الله
راح عنها سليمان وتنهدت.. شو هالوهقه.. هاي وين سارت.. قاصه على امها اونها يايه الدوام وهي من ذاك الصوب مب مداومه اصلا.. اللهم لا تبلينا..
عفاني الله


عيسى.. شو تتوقعون موقف امه يوم بتشوفها.. بيصيبها شي من الصدمه؟؟ بعد 5 سنين وهي تتحراه ميت؟؟
نوره .. بعد وفاة فيصل.. شو الي بيصير في حالها؟؟
شما وهزاع.. بيسود الحب من بينهم؟؟
بوهزاع إن عرف شو بيسوي؟
الدكتور محمد.. طيف بتدخل باله؟؟
ابراهيم رجع للدوام .. بيسوي شي بعد ذاك الموقف ؟؟
جواهر ليش غايبه ؟؟وين سارت؟؟
(( لا تزعلون مني.. انا قلت لكم بدايات القصه ان القصه تحمل نوع من الحزن.. بيستمر الحزن شوي فالأجزاء اليايه.. اباكم تتأقلمون معاها شوي.. لأن هذا واقع .. مافي حياة كاملة وكلها أفراح.. الحزن لا بد منه.. الحزن الي عشناه فالقصه على فيصل.. كلنا عشناه في عايلتنا في يوم من الأيام يوم وفاة زوج بنت خالتي.. لا توجد حياة مثاليه.. تقبلوا مني هالمواقف الحزينه .. لأنها واقعيه ))

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:02 AM
الجزء العاشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=-=
الملخص= وفاة فيصل جراء حادث سياره.. عودة المعتمرين بالسلامه.. غياب جواهر عن العمل.. ظهور عيسى الأخ التوأم لخليفه...
.............

شما: أقول بوسعود... ياسه احاول ادخل هالبيانات الي عندي بس مادري الكمبيوتر بلاه ..
بوسعود صد صوبها وشاف ابراهيم قاعد يرمس واحد من العملاء.. : ان شاء الله احين بيي بشوفه لج..
نش بوسعود وقعد يحاول ويا شما وعدل لها الكمبيوتر وسار صوب ابراهيم وترياه يخلص ويا العميل الي عنده ويلس حذاله..
بوسعود: يا ريال شوفيك داش ماد البوز من الصبح ولا تسلم ..
إبراهيم: دخيلك ياي تتشمت فيني رد مكانك.. لأن مالي بارض..
بوسعود تضايق من رمسة إبراهيم: تحريت هالموقف غيرك.. بس أشوفك نفس ماكنت قبل.. وماهقيت اني طايح من عينك لهالدرجة .. او تحيد ان طبع الشماته فيني
إبراهيم: يا ريال شو هالرمسه.. والله اني مفتشل منكم كلكم..
بوسعود يقاطعه: وليش كلنا.. صد يطالع صوب شما ورد صوب إبراهيم.. شخص واحد بس هو محور الي صار كله.. والي عليك تعتذر لهالشخص..
صد ابراهيم يطالع بوسعود بنص عين: يصير خير.. رد مكتبك..
وشوي الا اييه واحد : السلام عليكم..
رفع ابراهيم عينه من شاف الريال تيمد مكانه ماقدر يحرك حتى رمش عينه من الصدمه.. وفي نفس الوقت مايقدر ينكر انه خايف.. صد صوب مكتب شما شافه فاضي..
ابراهيم: خير اخوي اي خدمه..
هزاع: هيه لو سمحت بغيت اقدم طلب على رقم يديد قالو لي ايي عندك لأن عندك لسته الأرقام اليديدة..
ابراهيم تم يطالع هزاع ولا يحرك عينه .. وحرك ايده صوب الدرج وطلع الورقه الي فيها وعطاها لهزاع: شوف واختار من بينهن..
هزاع: ابا رقم غاوي..
وشوي الا تيي شما تشوف هزاع .. خافت للحظة.. بس تمالكت نفسها: يا حي الله ولد عمي.. شو يايبنك هني؟
هزاع ابتسم لها وشافها ونزل راسه: ماشي ياي اختار لي رقم حلو..
شما: جان قلت لي .. كنت بتنقى لك رقم وبييبه لك
هزاع: كنت ناوي اخبرج بس استحيت تبين الصدق..
شما: ماعليك اخوي ابراهيم بيساعدك اكيد عنده لستة أرقام حلوة..
ابراهيم من سمع رمسة شما يوم قالت اخوي.. صدق افتشل من اللي سواه وتلوم أكثر.. كان وده الأرض تنشق وتبلعه من فشلته.. لكن بوسعود يوم سمع شما صدق كبرت في عينه هالبنت.. اخلاق وادب واحترام وكل شي..
وخلص هزاع أموره بسرعه من بعد ما اختار الرقم وتوه بيظهر زقرته شما..
شما: هزاع تعال بغيت ارمسك في موضوع..
هزاع: هلا بنت عمي خير..
شما: الصراحة مادري شو بتكون ردة فعلك .. ولا اخاف تفهمني غلط.. بس انت قلت لي تبا تتغير صح ولا لا..
هزاع: صح..
شما: انزين .. وانا اباك تتغير واساعدك لهالتغيير.. واللي اباه منك ماتنفعل من الي سويته ..
هزاع عقد حياته: خير .. شغلتي بالي..
شما وهي تلعب بالقلم الي في إيدها.. وتوطي صوتها عشان ابراهيم مايسمع: انا رمست ربيعتي الي فالدوام.. وقالت لي شي شواغر فالإتصالات.. ويقبلون اذا كان عندك شهادة ثانويه عامه .. فإذا بغيت .. ييب لي اوراقك وشهادتك وكل شي وبقدم لك.. وان شاء الله خير..
ابتسم هزاع وفعلا حس ان هاي خطوة حلوة تساعده على التغيير.. ولكن للحظة تذكر الفيديو ونزل راسه متضايق: بس اذا شافو الـ..
قاطعته شما: شو يضمنك ان كل الي قاعدين حواليك ماعندهم شرات سوالفك.. أو انت الي كنت تسهر وياهم ماكان فيهم واحد يداوم في مكان ما..
ابتسم هزاع كأنه متفائل من كلام شما.. فعلا شجعه كلامها.. : خلاص ان شاء الله بيمع اوراقي وكل شي لازم وبييبه لج.. وماتقصرين والله جميل ما انساه لج..
شما: هذا واجب .. انت بحسبة اخوي.. وانا ماسويت شي اكثر من واجبي
هزاع: الله الشاهد انج سويتي زود وزود..
شما تقاطعه: اخبرك نكمل رمستنا فالبيت.. مافيني يتحرون شي ثاني هالموظفين..
هزاع: الناس فاضيه للرمسه بس.. انتي بس أشري قولي لي منو لعوزج وصدقيني لأراويه نجوم الظهر..
شما وهي تتطالع صوب إبراهيم الي كان يسمع رمسة هزاع وخايف ان شما ترمس عنه: محد الحمد لله مرتاحه والكل هني يحترمني (وهي تشد على الرمسه وتقولها بصوت عالي تقصد ابراهيم) ويقدرني..
هزاع: يالله عيل بسير اساعد عموو فالمطبخ.. اتعلم لي شي بدال هالبطالية
شما: هههههههه
وراح هزاع وشما فتحت شنطتها طلعت تليفونها شافت 10 مسد كولات.. و3 مسجات.. وحده من هالمسجات كانت من سلطان
( رجعت من العمره بالسلامه)
ومن بين المسد كولات .. كان رقم خلود..
استغربت.. مسج من سلطان واتصال من خلود.. لا اكيد في شي صاير.. اتصلت في خلود على طول.. وبعد عدة رنات ردت عليها..
خلود: السلام عليكم
شما حست بالتغيير في صوت خلود.. : خلود .. شو فيج؟
خلود بدت تصيح .. : شما ريل اختي مااااااااات.. نوره اختي ترملت..
شما: شوووووو.. انتي شو تقولين؟
خلود: الي سمعتيه.. نوره ترملت وبناتها تيتموا.. آآآآآآآه يا شما حالتنا حاله فالبيت ..
شما: لا حول ولا قوة إلا بالله.. عظّم الله أجركم وصبركم على مابلاكم..
خلود: اجرنا واجرج .. وربي يصبر اليميع يارب..
شما: خلاص انا فالدوام احين ماروم ارمس وايد من اظهر بمر عليكم البيت..
خلود: حياج الله..
بندت شما الخط ويلست سرحانه وهي تفكر في نوره رغم انها ماتعرفها ولا شافتها.. وتذكرت سلطان.. يحليلك يا سلطان.. وانت ناقص.. صارت لك مشاكل ورا بعض.. الله يعينك ..
.. .. ..
خلصو الدوامات كلهم وطلعوا البنات من صفوفهم مستانسين لأنهم بيردون البيت
عذاري: يالله عيل نتلاقى باجر.. لا تنسين اتييبين الصور.. ابا اشوفهم..
فاطمه وهي تضحك: بستأذن من ريلي أول عقب بييبهم..
عذاري: اوننننننه من متى هالأدب.. خلاص عيل عالأقل هاتي صورتج انتي اشوف كيف كان شكلج..
فاطمه: اوكي اليوم بسير استلمهم من الإستيديو..
ومشت فاطمه وهي شاله شنطتها .. ولابسه مريول المدرسة.. وقفت تتريا جاسم .. وتمت اتدور بين السيايير وتتطالع مالقت سيارته.. استغربت.. طلعت من البوابه قعدت تشوف برع فالباركنات وين السيايير موقفه عن تشوف سياره جاسم.. بس ماشي فايدة ماشافت سيارته.. وتوها بترجع صوب بوابه المدرسة سمعت صوت واحد يزقرها..صدت شافت فيصل.. ماعرفت شو تسوي من فرحتها بشوفته.. تزاعج ولا تصرخ.. ولا شو تسوي.. تمت واقفه مصدومه .. وماحست إلا بهرن سياره خلاها تصحى من السرحان ومشت بسرعه صوب سياره فيصل وركبت حذاله..
فاطمه: السلام عليكم..
فيصل يطالعها بنص عين وغضب: وعليكم السلام.. من ساعه اشوفج اتدورين بين السيايير.. ممكن اعرف على شو اتدورين بالضبط؟
فاطمة وهي مستغربه منه: سياره جاسم..
فيصل: ليش ماتعرفين سيارته عشان توقفين من داخل المدرسة تشوفينها..
فاطمة: بلا اعرف.. بس بالعادة يوقف قريب الباب.. واحين مرت اكثر من 10 دقايق ماشفت سيارته .. قلت يمكن واقف بعيد طلعت عشان اشوف..
فيصل: آهاا..
فاطمة وهي حاسه بغصه: بعد هالفتره الي ماشفتني فيها تستقبلني بهالطريقة..
فيصل تلوم يوم شاف الحزن في عيونها .. اااااه من هالعيون ماقدر اشوفها زعلانه.. : اسف بس مادري حسيت بغيره غير طبيعيه يوم شفتي اتدورين بين السيايير بمريول المدرسة
فاطمة تمت ساكته ومتضايقه من فيصل وتصرفه.. لكن ماحبت انها تبين ضيجها وتضايجه زود: انزين ماقلت لك .. امتحنا تجريبي فالفيزيا .. جان اييب درجة كاملة.. شفت مرتك شاطرة
فيصل ابتسم لها مستانس: والله .. مبروووك.. عقبال ماتييبين نسبه عاليه وترفعين راس ريلج..
فطوم: انزين فيصل بالنسبه لموضوع زواجنا فالصيف ماتحسه بسرعه؟
فيصل: لا ليش؟؟ انتي تبين تأجلين العرس؟
فطوم: احس لو تتريا اني اثبت عمري فالدراسه شوي عقب ..
فيصل: لا انا اقول لو نعرس فالصيف احسن..
فطوم: بس انا موووول ماجهزت شي مابيمديني الوقت
فيصل: بنعرس على بداية 8.. بيكون عندج شهر تقريباً تجهزين فيه للعرس مايكفيج..
فطوم وهي تفكر: بيكفيني لو بضغط على عمري هالشهر..
فيصل: خلاص اضغطي على عمرج وفالنهايه بنستانس لأن بنكون سوى تحت سقف واحد
سرحت فاطمة في تفكيرها شوي.. وهي تتذكر ان فعلا هالحلم الي تمنته طول عمرها انها تجتمع ويا فيصل تحت سقف واحد.. وتعيش باقي حياتها وياه..
.. ..
..
نزلت تحت تتريا ابوها يمر عليها عشان ترد البيت .. طلعت من البوابه توايج اذا ابوها وصل أو لا.. تنصدم من الي تشوفه .. وتهز راسها وتوها بتدخل البنايه مره ثانيه تتجابل ويا سليمان نزلت راسها: السموحه منك..
سليمان يمشي عنها : لا ماعليج..
انتبهت مجد ان سليمان بيظهر وبيشوف الي شافته.. زقرته بسرعه: استاذ سليمان..
صد صوبها: نعم..
مجد وهي تدور على سالفه ترمس فيها بس مب عارفه..
سليمان: نعم مجد زقرتيني؟
مجد: هيه بغيت اسألك عن التقييم اليوم ان شاء الله حطيت لي تقييم اوكي..
سليمان: كل واحد ياخذ على مستوى جهده..
مجد: هيه زين يعني.. وعن الشغل ترا مايعطوني شغل وايد احس عمري بطالية..
سليمان: خلاص بقولهم من باجر يكرفونج كرف...
مجد: هيه زين عشان اتعلم.. امم وايد ارمس.. انزين شي ثاني.. ممكن اغيب باجر .. لأن بصراحة بغيت اغيب اليوم بس تذكرت ان شي تقييم فحضرت.. لأن عندنا عزا وقلت اغيب (هيه مابغت اتغيب بس البنت مب محصله سالفه ترمس فيها عشان تشغل سليمان ومايشوف جواهر وهي تتريا اهلها عند باب المبنى) ممكن يعني ..
سليمان: عظم الله اجركم.. افا والله جان غبتي اليوم كنت بعذرج.. ماعليج معذورة.. والدوام لله..
مجد: تسلم استاذ..
سليمان: تامرين بشي ثاني..
مجد : لا سلامتك..
فتح سليمان باب المبنى شاف ابو مجد واقف.. يعرفه لأنه دوم يشوفه. : مجد ابوج برع..
مجد: ها .. شكرا..
ومشت بسرعه وراه وركبت السياره وراحت.. ياربي انا شو الي خلاني استر على جواهر.. جان خليته يشوفها عشان يفكها مني.. لا لا لا .. عن يتحراني شراتها عقب لأنها ربيعتي .. مافيني .. تزول استر عليها ولا اني افضحها.. الله يعين اهلها لا دروا بينجلطون اظني..
عبدالعزيز: مجد في شو سرحانه؟
مجد: ها ابويه.. لا ماشي كنت افكر في نوره ابا اروح لها..
عبدالعزيز: الله يصبرها المسكينه.. ترا احين بنسير لها لأن امج ويدتج هناك بعد..
مجد: هيه زين تسوي ابا اكون بقرب هالبنت المسكينة.. غامضيني عيالها..
عبدالعزيز: هيه اليوم العنود طول الوقت تصيح تقول ابا بابا.. ماحبكم احب بابا بس..
مجد وهي متأثره: مهره صغيره على انها تستوعب فراق ابوها وتحس بغيابه..اما العنود فوايد تحب ابوها كنت ملاحظة.. كل ماتشوفه تربع في حضنه..
عبدالعزيز: شو تقولين كانت تدخل ميلس الرياييل غصب عشان تيلس في حضن فيصل.. الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
وصلوا بيت شيخه ( أم خلود) ونزلت مجد عشان تدخل البيت.. جابلت سلطان في دربها وكانت متغشية..
مجد: اشحالك سلطان؟
سلطان صد صوبها ابتسم لها من ورا خاطر: الحمد لله.. انتي اشحالج؟
مجد: بخير الحمد لله.. اسمح لي ماتحمدت لك بالسلامه بس انت عارف كيف صارت الأمور..
سلطان: ماعليج بنت خالي معذورة..
مجد: كلهم داخل..
سلطان: هيه ادخلي حياج.. توها بتدخل سمعت صوت سياره تدعم شي فزت وصدت وراها.. وسلطان ربع يوايج برع بيتهم يشوف شو الي صاير.. شاف سياره داعمه درام الزباله .. لكن ماصار شي قوي فالسياره.. ابتسم غصبن عنه .. نزلت صاحبة السياره وهي مصدومه وخايفه.. وانصدم سلطان يوم شافها.. تذكر هالويه .. لأنه في عمره ماغاب عن باله ولا نساه.. وابتسم من كل خاطره وتقرب شوي صوبها
سلطان: سلامات سلامات..
صدت شما صوبه من شافته استحت وحجت راسها: مادري شو بلاني نسيت عمري دست على البترول بدال البريك ودعمتها..
سلطان: يفداج..
شما تمت تتطالعه نص عين: درام زباله يفداني ها.. ماعليه.. اوه سوري.. عظم الله اجرك ..
سلطان تنهد وهو يتذكر حال اخته: اجرنا واجرج .. كيف عرفتي؟
شما: اليوم خلود خبرتني وقلت لها لازم ازوركم وعطتني العنوان ماشاء الله سهل..
سلطان: انزين حياج ادخلي.. وعن موترج خليني انا بتصل فالشرطة عشان التقرير وبسميه بإسمي .. لأن على ماعتقد انتي اقل من 25 سنه .. وبيدفعونج التأمين 10% من قيمة التصليح.. فبخليه بإسمي احسن..
شما: لا ماعليه لا تعب روحك..
سلطان: عطيني السويج .. والملكية فالسياره ؟
شما وهي مفتشله: هيه فالسدة بتلقاها في ظرف.
سلطان: خلاص خير ان شاء الله..
ودخلت شما البيت واتصلت في خلود..
نزلت خلود واستقبلت شما..
خلود: حياج الغاليه..
شما: عظم الله اجركم ..
خلود: الدوام لله.. ادخلي..
دخلت شما وشافت الصاله ممزوره حريم من الأهل.. ودتها خلود عند امها عشان تسلم عليها..
خلود: أميه هاي شما ربيعتي الي رمستها عنج..
شيخه ماكانت مركزه فالبداية وعقبها تذكرت انها شما الي سلطان ناوي يتزوجها..: هيه حياج بنتي .. تفضلي..
شما: عظم الله اجركم خالو.. والله يصبركم يارب..
شيخه: اجرنا واجرج الغاليه..
تقربت مجد من خلود ويودتها: منو هاي..
خلود: يوزي عن لقافتج الوضع مايسمح.. هاي شما.
مجد وهي تحايس بثمها تحاول تعرف منو شما.. بس ماعرفت.. : اي شما..
خلود: لحووووول.. انتي فضيحة والله.. هاي الي يباها سلطان..
مجد : هيييييييه (قالتها بصوت عالي مب منتبه على عمرها .. يودتها خلود من ثمها)
خلود: اسكتي فضحتينا..
جلثم: انتي ايه وين تتحرين عمرج ياسه.. استحي وشوفي الوضع كيف مايسمح.. صدق انكن بنات خريشات مامنكن فايدة..
مجد قفطت يدام الحريم من رمسة يدتها .. وعطتها خلود نظره انج تستاهلين الي ياج..
وبعدها بنص ساعه استأذنت شما وظهرت من البيت عشان ترد بيتها.. ظهرت وياها خلود.. وتوها مجد بتلحقهم.. ضربت جلثم ريل مجد بعصاها..
مجد: أي.. شو ها..
جلثم: تعالي وين سايره..
مجد: بسير ويا البنت اوصلها عيب..
جلثم: ماعليج انتي .. انثبري يلا..
يلست مجد وهي تحرطم.. : افففف.. وفي لحظة غفلت يدتها وظهرت بسرعه.. شافتها لطيفه وهزت راسها واخفت ابتسامتها.. ربي يحفظج يا بنتي..
طلعت مجد تلبس نعالها (اكرمكم الله) بسرعه ومانتبهت انها لابسه كل فرد مختلف.. بس اثنينهم للبيت.. لكن كل واحد لون.. عدلت شيلتها .. وغطت نص ويهها.. وشافت خلود واقفه ترمس سلطان.. وهي تبا ترز بويهها بس تستحي..
في بيت شيخه الحوي كله عباره عن زرع.. ماشاء الله حويهم كبير وايد.. يقدرون يبنون فيه فيلا من مساحته.. ومساحه صغيره خلوها للسيايير.. كانت مجد واقفه مكانها متحرقصه تبا تروح وتسمع الي يدور بين سلطان وخلود بس مستحيه.. تمت واقفه تتطالع من بعيد .. الا وتحس بأن في شخص وراها يطالعها..
صدت شافت أحمد واقف يبتسم لها وهو لابس نظارته عن الشمس.. وواقف تحت وحده من الشير الي فالحديقة..



قفطت مجد من الموقف وابتسمت من فشلتها..
مجد: هو انا كنت ابا ادخل البيت بس قلت اشم هوا شوي قبل لا ادخل لأن الجو حلو..
أحمد ابتسم لها.. ونزل نظارته : هيه صح وايد حلو الجو اليوم.. حتى من حلاوته قمتي تشكلين فالألوان.. فرد أحمر وفرد أصفر..
استغربت مجد ماعرفت أحمد شو يقصد.. : كيف يعني مافهمت؟
أحمد يأشر بنظارته صوب نعالها.. نزلت راسها مجد وشافت النعال افتشلت صدق.. لأن شكله كان يضحك وايد.. هههه كل زنوبه شكل ولون... صدق اني خديه ولا حسيت اني لابسه فرق.. من لقافتي استاهل..
بسرعه دخلت البيت وأحمد يضحك عليها.. خطفت خلود وهي متغشيه .. ووياها سلطان مستغربين من احمد يضحك ويا منو..
سلطان: شو بلاك تضحك؟
أحمد: ها.. لا ماشي.. بس تذكرت شي..
خلود: تدرون .. ودي اشوف الإبتسامه في ويه نوره..
أحمد: الا اشحالها نوره؟
خلود: لا تذكرني دخيلك.. قلبي يعورني عليها.. كله تصيح وتصرخ تقول انتو جذابين.. وماتهدأ الا عقب مانقرا عليها قرآن تيسلي وتيود المصحف وتقراه..
أحمد: ربي يصبرها الموقف صعب وايد..
سلطان: هيه الله يعينج يختي..
أحمد: الا صدق شو سالفه الشرطة ؟؟
سلطان: ماشي ربيعة شما كانت داعمه وقلت خل الدعمه بإسمي لأن عمرها اقل عن 25 وتعرف قوانين التأمين كيف..
أحمد وخلود مستغربين.. لكن خلود فاهمه كل شي بس ضحكت.. : اقول الظاهر خذوا عقلك وايد لدرجة ان اسم اختك بعد صار على اسمهم..
سلطان: اوه انا قلت شما.. اقصد ربيعه خلود..
أحمد: اهااا جي السالفه عيل.. ماخذين عقله.. الله يعينك عيل.. اسألني وانا اقولك عن الحب وسواياه..
سلطان: تدرون .. انتوا متفيجين.. نحن في عزا وانتوا في عالم ثاني..
خلود وهي تدخل البيت: اسأل روحك بالأول ..
أحمد مشى صوب سلطان: امش خل ندخل ميلس الرياييل واسكت الله يخليك عن تسمعك يدو تحشرنا..
.. .. .. ..
عبيد: انتي شو فيج من طلعنا من المستشفى وانتي تتحرطمين..
حور: أقولك مافيني شي وانت مصر الا توديني من هالمستشفى للثاني.. غصب اتطلع ان فيني شي..
عبيد: مب اني ابا اطلع فيج شي.. ياحبي يا قلبي.. افهميني.. كل الي اباه اطمن عليج وبس.. صار لج فتره تتعبين وماندري شو السبب
حور: ارهاق وبس
عبيد: انزين انا انسان ابا اطمن على مرتي وولدي .. عندج مانع..
حور تبتسم له: لا ماعندي مانع...
عبيد: انزين وين تبا تتغدى مرتي حبيبتي اليوم؟
حور: بيت عمتي شيخه
عبيد تم يطالعها وهو ماد بوزه: حريم مو ويه خير.. نعزمهم يقولون مانبا.. واذا ماعزمناهم يحتشرون..
حور: هههههه لا ماقلت مابا بس تدري من واجبي اكون قرب بنت عمتي هالأيام .. هيه محتاجة لنا
عبيد: هيه والله يحليلها غامضتني..
حور: عبيد .. الله يخليك اترجاك لا تسرع ..
عبيد يبتسم لها: خايفه علي؟
حور: اخاف عليك من نسمة الهوا.. انت اقرب الناس لي من بعد امي وابوي كيف ما اخاف عليك
عبيد: ربي يحفظج لي.. بعدني اتذكر موقف شهر العسل يوم كنتي في نص الشارع.. لوهله حسيت اني بفقدج والله يا حور كنت حاس الدنيا دايره في راسي .. مب متخيل هالموقف.. كيف نورة تتحمل موقف فراق ريلها صعب والله صعب..
حور: هيه والله .. ربي يعينها ويصبرها
عبيد: آمين يارب..
.. .. ..
..
الساعه 6 المغرب..
خوله وهي تتقرب من خليفه: انزين يعني بيوصل الساعه 1 فليل.. وشو بتقول لعمتي؟
خليفه: مادري انا بسير احين برمسها والله يعين..
خوله: تدري احس السالفه كلها معجزة من رب العالمين..
خليفه: صدقج.. يعني مشكلتي انحلت بطريقة موووووول ماتخطر على بالي..
خوله: احس من دعوة محمد ولدي..
خليفه: كيف يعني.. ومحمد شو دراه..
خوله: سلمك الله ذاك اليوم كنت اصيح.. دخل عندي محمد يقولي ماما انا سمعت كلام يدو.. تصيحين عشان بابا بيتزوج... يلست اتطالعه مارمت ايود عمري صحت زود.. جان يتقرب مني ولوى علي.. قالي .. انتي قلتي ان الله يحبني صح لأني اسمع كلامج.. قلت له هيه.. قالي انا اسمع كلامج .. يعني الله يحبني... بقول حق الله ان مايخليج اتصيحين .. والمسكين مب عارف شو يعني انك بتتزوج وحده ثانيه .. بس عشان دموعي قال هالكلمتين.. وربك يستجيب دعوة الطفل..
ابتسم خليفه: الحمد لله رب العالمين ان المشكلة انحلت.. وان الله ظهر لي اخوي الي صدق مشتاق له..
خوله: انزين خل نسير نقول لعمتي على الأقل نمهد لها الموضوع..
خليفه: يلا ..
نشوا الثنينه وراحو الميلس شافو ام خليفه ياسه ويا محمد وتسولف وياه.. قعدوا حذالها.. وتموا يشاركونهم السوالف.. وبعد لحظة صمت .. اشرت له خوله بأن يبدأ..
خليفه: امييه .. تذكرين اخوي عيسى الله يرحمه..
تنهدت أم خليفه .. ونزلت راسها وحست بغصه : اااااه ضناي الي مادريبه في أي ديار هو أحين..
خوله: ترحمي عليه عمتي.. هو عند رب العالمين..
أم خليفه: خمس سنين والكل يقول نفس الرمسة.. وتوفى ابوك وهو يقول ان عيسى مات... بس قلبي يقول غير جي.. احس بقلب ولدي بعده ينبض بس مايندرابه بأي ديار.. هالإنجليز مايرحمون أحد ولا يخلون رحمة ربنا تنزل.. ماتشوف العراقيين والفلسطينيين والأفغان ينجتلون من تحت ايدين هاليهود الخياس..
خليفه: بس اميه السفاره ماقصرت ودورت عليه .. ولكن ماشي اي اخبار عنه .. انحبس ومن عقبها اختفت اخباره..
أم خليفه وعيونها تدمع: انت وابوك .. منعتوني وماخليتوني اسير هناك ادور على ولدي.. احساسي يقول غير الي تقولونه كلكم..
خليفه: يعني تتوقعين ان عيسى في أي لحظة يدخل من هالباب ..
تصد ام خليفه صوب باب البيت.. وتمسح دمعتها.. : انا غرفة اخوك ماهبشتها من اليوم الي سمعت انه ضايع.. لأني عارفه انه بيرجع لها.. وكل يوم ابخر واعطر الغرفه .. اقول اليوم بيرد .. واذا مب اليوم باجر..
تأثرت خوله .. حست ان ودها تفرح قلب هالمسكينة وتقول لها ان ولدج اليوم بيوصل وبيدخل من هالباب.. نشي وعطري له غرفته وزهبي له كل الي يحبه.. راجع لج وهو كله شوق للقياج.. بس مب قادره وخليفه نفس الشي وده .. بس عيسى موصنه مايقول.. وغيروا السالفه عشان مايضايقون ام خليفه زود..
ومرت الساعه وعالساعه 12:30 ..
خليفه: اميه وين سايره؟
ام خليفه: بسير احط راسي .. تأخر الوقت..
خليفه: لا امي ممكن تلبسين عباتج وتيين وياي؟
ام خليفه تتطالعه مستغربه: ايي وياك؟ وين؟
خليفه: تعالي وبتعرفين..
ام خليفه: لا مب يايه لين ماتقولي... وين بتوديني هالحزة..
خليفه: بلاج امي زايغه جي.. تراني ولدج ههههههه وين بوديج يعني..
أم خليفه تصد صوب خوله الي كانت لابسه عباتها وميوده ايد ولدها محمد: يلا عمتي نشي خل نسير.. وبتعرفين فالدرب..
أم خليفه مستغربه منهم..: انزين بييب برقعي وعباتي وبيي..
وعقبها يتهم ام خليفه وهي لابسه برقها وعباتها وطلعوا من البيت وركبوا السياره
ام خليفه: وين توديني؟
خليفه: المطار..
أم خليفه: ويدي.. بتسفر أمك؟
خليفه: ههههههه بشكاره انتي الله يهداج عشان اسفرج.. لا سايرين نستقبل ضيوف..
ام خليفه: ماحيد عندنا حد مسافر وبيرجع..
خوله: عمتي لا تستعيلين بنوصل وبتشوفين
ع زحمه درب المطار.. وصلوا شوي متأخر.. عيسى لأن ماكان عنده وايد اغراض وصل بسرعه.. وكان يترياهم برع.. واتصل على تليفون خليفه الي كان توه يبركن السياره..
عيسى: وينك ياخوي.. انا وصلت؟
خليفه: خلاص ثواني بس ابركن الموتر..
ام خليفه صدت صوب خليفه لأنها كانت يالسه حذاله وصوت التليفون عالي.. حست ان الصوت الي سمعته مب غريب عليها.. هالصوت حرك قلبها بطريقة غريبه.. تعوذت من ابليس وصدت الصوب الثاني..
نزلوا من السياره ومشوا صوب بوابه القادمون..
عيسى تم يطالع حواليه.. ياسبحان الله كيف تغيرت البلاد .. 5 سنين بس واشوف هالتغيير كله.. مشتاق لهالأرض.. لهالدار.. لريحتها وكل شي فيها.. دار بوخليفه الله يرحمه.. نزل راسه.. كنا بعاد عنك يوم اغمضت عينك يا أبوي زايد..
خليفه لأنه طويل كان قادر يشوف عدل.. شافه واقف على طرف عدال الترولي ومعاه شنطه سودا.. ولابس بدله... حس ان وده يصرخ ويربع في حضن اخوه.. ادمعت عينه غصبن عنه.. اخوي بعد هالغيبه الطويله اشوفه.. ياشوقي لك ياخوي..
أم خليفه: خليفه ممكن تفهمني شو الي قاعد يصير.. ويايين نستقبل منو نحن؟
خليفه يصد صوب امه يتبسم لها: ويأشر صوب عيسى: يايين نستقبل الغالي..
من شافته ام خليفه حست ان قلبها بيوقف من الفرحة والصدمه.. وصرخت وادمعت عينها غصبن عنها: قلت لك قلبي مايخيب.. قلت لك ولدي عايش وينبض ماصدقتني..
من شافهم عيسى وشاف امه .. انقبض قلبه. ااااااااه مشتاق لديرتي واهلي وناسي وكل شي فيها.. ودر كل شي عنه وربع صوب امه .. وماحس بعمره الا ينزل يحب ريلها والناس كلهم يطالعونهم مستغربين.. ويتهامسون.. وحضن امه وضم ويها بإيده وتم يحب كل قطعه في ويه امه.. وحب راسها.. وهي قعدت تحضن ولدها وتلمس كل قطعه من جسمه.. تحس ان تبا تتأكد انه ولدها .. ضناها الي تريته هالسنين كلها.. وهي عارفه انه حي والكل معارضها.. خوله تأثرت وايد من الموقف يلست تتطالعهم ولوت صوب خليفه الي كان يصيح... نزل نظارته الطبيه وقعد يمسح دموعه.. محمد الصغير يطالع ولا فاهم شي..
ام خليفه: وينك يا ولدي.. وينك مادريت عن حال امك من عقبك.. والله اني عارفه وحاسه انك حي والكل يجذبني.. ويقول انك مت..
عيسى وهو يصيح ويحضن امه بكل قوته .. الود وده يشلها على راسه ويمشي فيها الأرض كلها.. : فديتج الغاليه ربي لا يحرمني منج.. والله غصبن عني هالغيبه مب بيدي.. والحمد لله اليوم انا بينكم وفي بلادي..
خليفه: وانا ماتبا تسلم علي..
صد عيسى صوب اخوه وحضنه وقعدوا يصيحون في حضن بعض.. صدق كان مشتاق لأخوه ومفتقده.. وسلم عيسى على خوله وشل محمد في حضنه ولوى بإيده الثانيه على امه ومشوا صوب الموتر..
عيسى: لحظة.. اغراضي يا ريال نسيتهم..
خليفه: شو تبا فيهم .. أغراض من ديار خايسه ابعدتك عنا..
عيسى: ههههه.. الحمد لله على كل حال..
وسار خليفه ياب الأغراض..
ام خليفه وهي تلوي على ولدها: ربي لا يذوقني حزنك يا عيسى.. ويخليك لي.. ماشي سفر من اليوم وساير.. وين ماتروح ريلي على ريلك..
عيسى ضحك.. ومشوا كلهم رادين البيت.. ورن تليفون خليفه.. كانت سوسن.. رد عليها ورمسها عساس انها واحد..
خليفه: حي الله بو الشباب هلا..
سوسن: وصل..
خليفه: هيه الحمد لله..
سوسن: عطني اياه ابا اسمع صوته.. ابا اسمع حسه دخيلك..
خليفه: استح ياريال شوهالرمسه بعد.. متصل نص الليل وتقولي هالرمسه.. خل عنك بس.. خلاص عيل نتلاقى باجر ان شاء الله
سوسن: من صغرك نذل.. ماعليه انا اراويك باجر.. مع السلامه
خليفه: مع السلامه
خوله تقربت من خليفه: منو؟
خليفه: سوسن تبا ترمس عيسى..
خوله: حليلها والله .. ماتنلام مشتاقه..
خليفه : حتى انا مشتاق لج..
خوله: بس انا وياك..
خليفه: ماعليه اشتاق لج حتى وانتي وياي..
نزل عيسى الجامعه: انتوا مب ناوين تردونا البيت.. مشتاق له ابا اشوف غرفتي..
ام خليفه: غرفتك ماهبشتها ( لمستها ) من اليوم الي سمعت فيه خبر انك اختفيت.. وكل يوم اعطرها وابخرها .. ولله اني حاسه انك بترجع وماخاب احساسي..
عيسى: ربي يحفظج لي.. اليوم برقد في حضنج .. صدق مشتاق له..
صدت صوبه امه وتمت تتطالعه: وحليلك يا ولدي .. ضعفان وايد.. يبالي أكلك ذاك الأكل الزين عشان ترد صحتك
عيسى: هيه دخيلج امي خاطري في كل اكلاتج.. وحاس اني مفتقد كل شي فالبلاد ..
خليفه: شوف الشوارع.. دبي تغيرت وايد في هال5 سنين..
عيسى: هيه والله صدقك.. احلوت وايد ماشاء الله..
خليفه: بس الإمارات فقدت شي غالي وايد عليها..
عيسى: دخيلك لا تذكرني.. خسارة كبيره للإمارات..
أم خليفه: خسرنا قايد .. وولي .. وأبو .. وكل شي..
عيسى: الخير في عياله ان شاء الله..
خليفه: ان شاء الله
..
....
.
ومرت الأيام على هذا الحال.. الكل عند نوره يواسيها عشان تقدر تتقبل الوضع اليديد في حياتها.. مجد ترجع من الدوام على طول صوب بيت عمتها شيخه .. وجاسم وباقي الرياييل كلهم يتيمعون في ميلس الرياييل في هالأيام.. يواسون ابو نوره .. لأنه صدق حزين على حال بنته.. وشما يومياً كانت تزورهم.. ودخلت وتعرفت على نوره وتمت ترمس وياها.. ارتاحت لها نوره وايد .. وارتاحت لرمسة شما.. كان لها اسلوب حلو يقعنها ويعطيها أمل فالحياة.. سلطان كان مرتاح لشوفة شما في بيتهم.. وخصوصاً يوم امه قالت له انها فعلا معجبة بشخصية شما وأدبها.. مرن هال4 أيام على الكل والحزن يعم على الكل فالبيت..
فطوم ماكانت قادرة تكون وياهم فالعزا وهذا بسبب انشغالها بدراستها وتحضيرها للإمتحانات .. لأن مابقى غير شهر ونص وتبدأ امتحاناتهم..
نتايج فحوصات حور بتطلع يوم الأربعا..
.. .. ..
.. ..
..
.
الأربعا الصبح
سار عبيد ويا حور المستشفى.. ودخلوا عند الدكتورة .. من شافت حور ارتبكت..
الدكتوره: تسمح لي أخي تنطر برع شوي بدي إفحص المريضه شوي..
حور ابتسمت لعبيد: اترياني برع..
نش عبيد وطلع من الغرفه.. ونشت حور سارت صوب سرير الفحص عشان تفحصها الدكتور..
الدكتورة: ايه انا رايحه جيب لي شي من المختبر لأن ناسين يجيبوه لي وجايه.. لحظة بس
حور: خذي راحتج دكتورة..
طلعت الدكتورة وشافت عبيد ومشت صوبه..
الدكتوره: استاذ ممكن اكلمك شوي على انفراد..
حس عبيد من اسلوبها ان الموضوع خطير.. لدرجة انها طلعت من الغرفه عشان ترمسه اكيد في شي.. : دكتورة لا تخرعيني .. حور فيها شي؟
الدكتور: والله ماني عارفه كيف بدي قلك.. بس لازم حدا يعرف من أهل المريضه مشان يوصلو لها المعلومه بطريقتهم..
عبيد زادت دقات قلبه وهو يتريا الدكتورة ترمس وتقول شو الي صاير.. : قولي دكتورة .. دخيلج بلاها هالمقدمات..
الدكتورة وهي منزله راسها: مرتك فيها أورام سرطانيه في..
مالحقت تكمل قاطعها عبيد وهو معصب: جب . لا تفاولين على حرمتي.. حور مافيها شي.. انا ادري مافيها شي.. هيه بعد تقولي مافيها شي..
الدكتوره وهي تحاول تهديه: استاز عبيد ماراح اقدر اكمل هيك وانت منفعل..
عبيد دخيلج قولي لي الي سمعته جذب.. دخيلج قولي..
الدكتوره: كنت أتمنى يكون كذب .. لكن للأسف انو هاي الحقيقه الي لازم تتقبلها.. الأشعة والفحوصات أثبتت هالشي ومابنقدر نعمل أي شي لأن مرحلته متأخره ان شاء الله تولد بالسلامه..
عبيد: والجنين؟
الدكتوره: مشان هيك انا بدي كلمك.. نحن لازم نولد مرتك من تدخل السابع.. مشان نتطمن على الجنين ونقدر نعمل علاج كيميائي لمرتك..
عبيد حس بغصه .. رفع راسه وشاف حور واقفه ورا الدكتوره وهي تسمع الكلام الي تقوله الدكتوره وهي مصدومه.. انصدم عبيد ونش واستغربت وين رايح عبيد .. صدت وراها الدكتورة شافت حور تلومت..
عبيد تقرب من حور: لا مافيج شي الدكتورة ترمس عن وحده ثانيه.. انتي مافيج شي انا اعرف..
حور صدت صوب الدكتورة متجاهله عبيد الي مجابلنها: يعني انا مابعيش اربي بنتي؟؟ .. توني اقرا التقارير الي فالغرفه ماصدقت.. وقريت ان الجنين بنت.. قلت اسمع منج واتأكد .. قولي اني بقدر اعيش اربي بنتي وبعدين بموت.. دخيلج قولي ..
عبيد يود حور وقعدها على الكراسي.. : هدي .. انتي ماعليج منها .. اصلا مافيج شي انا بوديج برع البلاد تتعالجين .. الجنين مانباه المهم انتي.. والجنين الله يعوضه..
انفعلت حور وهي تحط ايدها على بطنها: جريب ال5 شهور وانا تعبانه على هالجنين واخر شي تقول مانباه.. لاااااااا.. بنتي اباها.. ولا مستعدة اخسرها.. بتم بنتي في بطني لا تحرمني من احساس الحمل والأمومه قبل لا أموت الله يخليك عبيد..
ادمعت عيون عبيد غصبن عنه وهو يتخيل انه حور بتروح عنه ومابيشوفها .. وبيعيش وحيد شرات نوره.. : بتعيشين وبتييبين هالبنت و10 غيرهم.. انا اعرف.. نشي بنطلع من هالمستشفى .. جذابين مايعرفون شي..
نشت حور ويا عبيد وهي منهاره ... اتصل عبيد في الدكتور محمد (ربيعه) ...
وقعد فالموتر وحذاله حور الي حاطه راسها على جتف عبيد وساكته شرات المصدومه..
عبيد: اشحالك محمد؟
محمد: بخير ربي يعافيك انت اشحالك؟
عبيد: اقول محمد .. ابا اييب مرتي عندكم المستشفى تسوون لها فحوصات..
محمد: خير ان شاء الله .. بس عندها موعد؟
عبيد: ماعندها شي واباك انت تساعدني وتسوي كل شي.. ونسوي لها فحوصات... لأني توني طالع من مستشفى الزهرا ويقولون لي .. (سكت) .. ماعليك المهم تقدر تخدمني هالخدمه..
محمد: خلاص من عيوني برمس قسم الملفات والمواعيد يضبطون كل شي..
عبيد: تسلم والله ماتقصر..
محمد: افا عليك.. اخوي انت واخدمك بعيوني..
عبيد: خلاص عيل نحن فالدرب يايي..
وتحرك عبيد صوب المستشفى الي يشتغل فيه محمد.. وبعد نص ساعه وصل المستشفى .. ونزلوا .. وفهم محمد كل السالفه.. وطبعا بواسطة محمد سوو لها كل الفحوصات المطلوبه عشان يتأكد من الي سمعه من مستشفى الزهرا ..
الدكتور محمد: طيف.. هاتي الأوراق الي على الرف هناك..
مشت طيف ويابت للدكتور الأوراق وعطته.. ويلست تتطالع حور .. غمضتها.. كيف كانت منهاره وطول الوقت ماتشل ايدها من على بطنها وتحس بجنينها..
عبيد: متى بتظهر النتايج دكتور؟
الدكتور:انا رمستهم وقلت لهم ارجنت.. يعني بياخذ له 4 ايام..
عبيد: دخيلك مايستوي اسرع من جي..
الدكتور: ماعليك انا برمسهم .. وبييب لك النتايج لعند بيتكم .. وان شاء الله يطلع كل شي عكس الي سمعتوه..
عبيد: والله اتمنى يا دكتور..
ونش عبيد وهو قابض ايد حور وطالع من الغرفه..
الدكتور وهو يهز راسه: الله يعينه.. تدرين ماخذ مرته عن حب .. ويحبها حب ماتصورينه.. بنت عمه .. وماصار لهم 5 شهور من تزوجو.. وهي حامل بأول طفل لهم.. واليوم يسمع خبر ان مرته ممكن تموت..
طيف: الله يعينهم.. غامضتني وايد .. طول الوقت حاطه ايدها على بطنها..
الدكتور: خايفه على الجنين اكثر من خوفها على نفسها..
طيف تحسست من الموضوع وايد.. ادمعت عينها.. صدت الصوب الثاني عشان مايحس بها الدكتور ويلاحظ دمعتها.. وتضايق لأنه مب قادر يساعد محمد في شي.. لكنه من خلال الأشعه الي شافها شك ان فعلا الفحوصات صحيحة.. بس ماقال شي لعبيد لغايه مايتأكد من باقي الفحوصات الي سووها.. وعقب يحكم..
... ... ...
.. ..
..
.
مجد: سمعي يا بنت الناس.. كفي شرج عني احسن لج.. انا ان انفج لساني انتي الي بتخسرين..
جواهر: اخبرج انتي لا تقعدين تهددين تراج ماتعرفين جواهر منو..
مجد: ليش منو تكون جواهر... بنت ضايعه ماتعرف الله وين فارنها..
فجت جواهر عيونها منغاضه من رمسة مجد: اسكتي .. ماسمح لج ترمسيني بهالطريقة..
مجد: انتي الي خليتي عمرج فهالموقف.. الي ماينحسد عليه الصراحة..
جواهر: بخليج تندمين على هالرمسه..
مجد: اوه اوه .. خوفتيني تصدقين..
سليمان كان نازل من الدري فهالوقت وسمع حشرتهم..
جواهر: اخبرج مب وحده شراتج تمثل علي دور شريفة مكة.. انا اراويج..
مجد: احمدي ربج مافضحتج يدام المدير يوم اتصلت البيت وقالت لي امج انج فالدوام وانتي اصلا من ذاك الصوب ولا فالدوام ولا شي.. ولا الظهر شفتج نازله من سياره واحد عفان الله .. وعقب تميتي تتريين ابوج.. تتحرين الناس اغبيا مايفهمون هالحركات.. اعقلي يا بنت الناس وخافي على سمعتج وسمعة هلج.. هاي فرصة مني لج تعيدين النظر فيها في سواياج..
جواهر: جب لااااااااااه.. هاللي ناقص انتي على اخر زمن تنصحيني.. نست عمرها راسمه حروف على ايدها وعاشقه اونها.. نسيتي سواياج؟
مجد: انا ان حطيت حرف على ايدي مب دليل اني احب او عاشقه.. مجرد حركات ويا رباعتي ومزح.. الحمد لله عمري ماسويت سواياج..
جواهر: وهي تمشي صوب الباب عشان تطلع: ترا دايما تطلعاتج للأعلى من جي.. معذورة..
انغاضت مجد من رمستها.. ويودت عمرها وضربت بريلها بالقو على الأرض.. انا شو الي يخليني اسكت عن هالأشكال.. والله ماعندي سالفه.. مب ويه حد يستر عليها ..
سمع سليمان الموضوع كله .. كان شاك في جواهر من البداية .. لكن هالمره تأكد بعد الي سمعه عن حركات جواهر وسواد ويهها.. وقرر انه مايسكت .. نزل من الدري وكمل دربه.. مجد ماعرفت منو الي نزل لأنها كانت معطه ظهرها له.. وهو خطف بسرعه وطلع..
.. ..
.
شما: السلام عليج امايه..
ام عمّار: وعليكم السلام .. بسرعه بدلي ونزلي عشان احط الغدا..
شما: اسميني يوعانه اليوم..
هزاع: حتى أنا يوعان.. اليوم أول يوم داوم لي واحس ماكلت من سنه..
عمّار: بل .. خريط .. من سنة.. ههههههههه
هزاع: تشبيه بليغ ياريال لا تفشلنا عاد..
ام عمّار: الله يوفقك يا ولدي.. الا هزاع ماسرت عند ابوك..
هزاع: ناوي ازوه اليوم ان شاء الله وابشره اني قمت اشتغل وبسجل فالجامعه عشان اكمل دراستي..
أم عمّار: الله يصلح الي بينكم ان شاء الله
هزاع: هيه دخيلج كثري من هالدعوات احتاجها..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:03 AM
الجزء العاشر

الفصل الثاني
-=-=-=-=-
حمدان: انت مينون والله .. ناوي على موتك..
هزاع: يا حمدان هذا مهما يسوي يتم أبويه الي رباني.. وماعتقد ان الي سويته شي يفشل.. اعتمتدت على نفسي.. (سكت شوي ونزل راسه) والصراحة.. أبوي له دور في ضياعي.. دلعني وخلاني على كفوف الراحة.. ولا سأل عني وين اسير وين اروح.. منو ربعي وأمشي ويا منو.. بس غرقني بالبيزات .. لكن مادرى ان هالبيزات بتنجلب ضده فيوم
حمدان: الله يهديه ويهدينا جميعاً.. المهم انت ارجع من وين ماييت الحين.. وخلني امهد كل شي له وعقب تعال..
هزاع يرفع حياته ويطالع حمدان: انت شو قاعد تقول.. تمهد له وماتمهد له.. انا برمس ابويه وماعلي منك ولا من حد..
وتعدى حمدان اخوه ودخل البيت .. تم يمشي فالحوي ويشوف زوايا البيت والحوي.. اشتاق لهالبيت مهما يكون هذا هو البيت الي ضمه وحضنه من صغره .. فتح باب الصاله كانت مها يالسه اتدرس نوف بنت سلامه .. من سمعت مها صوت الباب شافت هزاع.. نشت من مكانها وربعت صوبه..
مها: إطلع برع قبل لحد يشوفك..
هزاع معصب: انتوا شو سالفتكم تروغوني..
مها: حمدان قالي كل شي.. وانت تريا علينا بنرمس ابويه ليش جي مستعيل..
هزاع: انا ابا ارمسه بنفسي..
مها: والله ياخوي ولهنا عليك وامي ولهانه عليك وايد.
هزاع: اشوفها تتصل ولا تسأل عني..
سكتت مها ونزلت راسها.. لأن فعلا امه ماسألت عن هزاع أصلا.. ولا همها هو وين.. مسافره مع مجموعه حريم سايرين فرنسا كعادتهم كل سنه يتشرون .. : لا بس تدريبها مسافره وانت بعدين مغير رقمك
هزاع يتبسم لها: دومج تبين تبينين الكل زين فهالبيت.. وانتي وانا عارفين كل شي وواضح لنا.. قصي على هندي مار فالشارع.. ولا على عيال الجيران.. بس انا لا.. كبرت فهالبيت وشفت كل شي فيه .. وتبين اتدافعين..
مها افتشلت وتمت ساكته..
هزاع: خوزي خل اسير الميلس عند ابويه..
مها: لا عمي زايد هناك..
هزاع: عمج زايد هذا كرهته.. وخير ياطير لو هو هناك
مها: مادري كيفك.. اذا فشلك أبوي يدامه لا تقول انا ماقلت لك..
تخطاها هزاع ومشى صوب الميلس.. ودق الباب .. ودخل على طول..
هزاع: السلام عليك ابويه..
صد بوهزاع يطالع هزاع بنظرة من فوق لتحت..
تقرب منه هزاع وتوه بيود راس أبوه عشان يحبها.. مسك بوهزاع ايده وابعدها..
بوهزاع: سلامك مانباه.. وإنت اطلع برع مابا اشوف رقعة ويهك..
هزاع تغصص .. بس يود عمره وسار صوب زايد وحب راسه : اشحالك عمي؟
زايد تم يطالعه مستغرب منه.. ورد عليه: الحمد لله..
وقعد هزاع على الكنبه الي مجابله ابوه.. : ابويه انا ياينك اليوم اقولك ان ..
قاطعه بوهزاع: اطلع برع.. مابا اشوف رقعة ويهك.. صدق ان عينك قوية .. ماكفاك الي سويته فيني.. واليوم ياي تيلس جبالي.. اظهر برع ..
هزاع يود عمره ونزل راسه: ابويه انا مب طالع لين ما أقولك كلمتين..
زايد صد صوب بوهزاع: ماعليه هدي نفسك واسمعه شو بيقول وخلاف بيظهر..
تم ساكت شوي بوهزاع وصد صوب هزاع: قول شو عندك..
هزاع: أبويه انا ياي اقولك واثبت لك اني تغيرت .. واني ان شاء الله برفع راسك وهزاع الي كنت تعرفه بطالي وفالبيت مات.. توظفت الحمد لله في اتصالات.. بفضل بنت عمي.. ساعدتني وتوسطت لي عشان احصل شغل.. والحمد لله لقيت.. وحاليا ساكن عندهم لغاية..
قاطعه بوهزاع والشراره تطلع من عيونه ووقف مجابل هزاع: شووووووووووو.. بنت عمك؟؟ أي بنت عم هاي الي ترمس عنها؟؟ ومسودة الويه بنت الهنديه قدرت تقص عليك أونها حصلت لك شغل ومن الي سمح لها تشتغل اصلا.. ماعنا بنات يشتغلن.. قوم زايد ويايه بسير اشوف بنت الهنديه الي ناويه على فضيحتنا .. لاحول ولا قوة إلا بالله.. من وين الاقيها ولا من وين.. من عيالي.. ولا عيال الهنديه.. الله يسامحك ياخوي ماعرفت تختار لك حرمة ووهقتنا بالعلة هاي..
تضايق هزاع من اسلوب ابوه.. وتقرب زايد من بوهزاع يهديه : ياريال مب زين عليك الإنفعالات.. إنت هدي اعصابك وايلس .. وبالتفاهم كل شي بينحل..
بوهزاع: اي تفاهم الي ترمس عنه.. بنت الهنديه تشل اسم عايلتنا .. وبتفضحنا بين العرب.. وولدي المصون قام يلجأ لهم..
هزاع: أبويه الله الشاهد انهم يحبونك ..ودوم يوصوني اني ارضيك.. و..
قاطعه بوهزاع: جــــــــــــــــب ولا كلمة.. قدروا يقصون عليك بعد.. انا يوم طردتك من البيت بغيتك تستوي ريال من نفسك.. مب تروح للهنديه وعيالها..
هزاع عصب وماقدر يمسك أعصابه أكثر: أبويه انت متبري منهم ولا سائل عنهم.. وألحين مسوي عمرك مهتم بهم ومتضايق لأن البنت تشتغل؟؟ يوم انك عمها وليها تخليت عنها.. وين تروح البنت .. توقف عند باب المسيد إطر.. ولا تشتغل لها شغلة شريفة تكسب من وراها وتكد عشان بيتها .. ؟؟ الله الشاهد ماشفت منهم أي شي....
زايد تم يطالع بوهزاع .. وفي خاطره يقول .. الله يالدنيا.. ولدك الي ماترد له طلب.. وترضخ لكل طلباته اليوم واقف بويهك ويا الناس الي طول عمرك عطيت ظهرك لهم.. بسك ريال على حافه القبر ريلك وبعدك تظلم وتنهب فلوس حرام.. الله يهديك بس..
هزاع: صد صوب أبوه: انت تبريت عني وعنهم.. تذكر هالشي.. (دخل ايده في مخباته وطلع بطاقته البنكية ومفتاح السياره وحطهم على الطاوله الي مجابله ابوه) هذي البطاقة .. وماسحبت ولا فلس من البنك من اليوم الي رغتني فيه.. وهذا مفتاح السياره الي شريتها لي.. ومب محتاي شي منك.. خلك اهتم بهالبيت (يأشر على الميلس) تحفظ عليه.. عن يطير عنك... والشركة والحلال والبيزات.. خلهن لك ولباقي عيالك.. انا في غنى عن هذا كله.. الله يلعن البيزات الي فرقتنا عن بعض.. لو كانو عيالك في مكان عيال أخوك جان مارضيت علينا .. لكنهم مب عيالك فمب حاس فيهم..
ومشى صوب الباب بيطلع.. فتح الباب وتم ماسك المقبض.. وكان حمدان واقف عند الباب يسمع .. رفع راسه هزاع وابتسم لأخوه: بس للأسف حتى عيالك تبيعهم عشان البيزات.. والأموال.. وأنا أولهم..
وطلع من البيت.. حمدان تم واقف وزايد وبوهزاع من صدمته لكلام ولده يلس على الكنبة مصدوم ومنزل راسه.. مشى زايد صوب حمدان: أخوك قدر يقول الكلام الي انا من سنيييييين مب قادر اقوله لأبوك عشان ما أخسر علاقتي وياه..
طلع هزاع من البيت متضايق.. لحقه حمدان تم يزقره بس هزاع مارد عليه..
حمدان: وين ساير تعال..
هزاع: مالي مكان فهالبيت.. منبوذ.. لا تلحقني عن يروغك ابوي من عقبي..
حمدان: الله يهديك شو هالرمسه تعالي..
هزاع وقف وتنهد وصد صوب حمدان: نعم..
حمدان: انزين خلني اوصلك دام ان مب راد بموترك..
هزاع ابتسم لأخوه: تسوي خير الصراحة لأن ماعندي ولا فلس للتكسي..
حمدان ابتسم ومشى ويا هزاع صوب موتره .. وركبوا الموتر ومشى صوب بيت عمه..
حمدان: شوف ياخوي.. خذ مني هالمبلغ مشي فيه أمورك لغايه ما أسحب من البنك وأعطيك.. لأن حاليا هالمبلغ الي عندي اياه فالبوك..
هزاع: لا تسلم خيرك واصل..
حمدان: ليش جي اتحسسني اتصدق عليك.. هزاع انت اخويه .. افا عليك بس.. اذا اليوم انا وقفت وياك.. باجر انت الي بتوقف وياي..
هزاع: الحمد لله ماطلعت طينتك شرات ابويه..
حمدان وهو يبتسم بحزن: ابويه.. الله يهديه بس.. ابوي يا هزاع محد طلع شراته غير سلامه اختك.. اللي مايهمها غير الفلوس والكشخه .. ولاهيه عن بيتها وعيالها..
هزاع: أمك هاي ماتشبع سفر.. عمري ماحسيت بها أم.. طول عمري أحس انها مب موجودة فالبيت.. لكن شوف مرت عمي.. من الصبح تنش تريق عيالها... وقبل لا يظهرون تقرا عليهم وتدعي لهم.. كم يسوى انها تهتم بهم.. عمري ماحسيت بهالشي من أمي..
حمدان صد صوب هزاع واطالعه بنص عين: يا ريال ... أمك يابتنا ونستنا.. وحالها من حال سلاموو اختك.. انزين شو رايك تعيش في بيت عمك بشكل رسمي..
هزاع صد صوب حمدان مستغرب: كيف يعني رسمي؟؟
حمدان: بنت عمك انت اولى فيها.. ليش ماتخطبها..
هزاع : انت مينون مب صاحي.. شقايل بترضى فيني بعد الي شافته مني..
حمدان: بس هيه اول وحده تعرف انك تغيرت..
هزاع: يا ريال.. انسى .. انا ان فكرت فالزواج فـ شليت بنت عمي من بالي.. لأني طايح من عينها..
حمدان: كيفك.. انا قلت لك..
هزاع: اقول.. اكرمني بسكوتك ووصلني بلا ماتعور راسي..
.. .. .. ..
.. .. ..
.. ..
..
.
العنود: ماما .. بابا وين لاح؟؟
نوره تمت تتطالع العنود وعيونها مليانه دموع.. : بابا راح عند الله ..
العنود: ابا الوح هناك؟..
نوره وادمعت عينها.. وخلود تتطالعهم من بعيد ومنهاره من الصياح.. : كلنا بنروح ويا بعض ان شاء الله..
العنود مشت صوب خلود ويلست على ريولها.. ومسكت تليفون خلود.. وقعدت تلعب فالأرقام.. عقبها مدت التليفون صوب خلود: خالوو.. ابا اكلم بابا؟
خلود وهي تصيح.. : مايستوي تليفوني خربان..
نشت العنود وقفت مجابلة خلود: خالو منو ضربج؟؟ ليش اتصيحين؟
خلود حضنت العنود وقعدت تصيح .. ونوره نشت سارت صوب الحمام تتوضأ وتصلي لها ركعتين..
دخل علي غرفه نوره .. وتم يدور على نوره .. ماشافها.. وصد صوب خلود: في حريم يايين تحت.. أمي تقول تعالو..
خلود: ان شاء الله..
تم ساكت علي منزل راسه: خلود..
دخل الغرفه وصك الباب وراه: نوره متى بتيلس ويانا وتضحك شرات قبل..
نوره كانت وراه وتسمع رمسته .. تلومت لأن كل الي فالبيت متضايق عشانها..
نوره: ان شاء الله من يروحون الحريم بقعد وياكم وبسمع سوالفكم وبسولف وياكم.. شو تبا اكثر من جي..
صد علي صوب نوره .. وتلوم لأنها سمعته.. ومشى صوبها وحضنها: نوره اذا فيصل راح .. ترا نحن مارحنا.. كلنا هني وياج ونحبج..
نوره: وانتوا الي مصبريني فهالدنيا..
علي رغم صغر سنه.. إلا إنه ساعات يببين أكبر من عمره.. ويحب نوره وايد ومتعلق فيها.. طيبه ويا الكل.. وكل من عرف زعل عليها..
لبست شيلة الصلاة.. وشلت مهره بنتها والعنود ويا خلود.. ونزلت تحت عند الحريم.. وعزوها.. وتمت قابضه نفسها يدامهم.. بس يوم شافت دموع امها ماقدر تيود عمرها.. بدت تصيح.. وكلهم صاحو وياها..
منى: خلود جاسم برع يترياج..
تنهدت خلود: ها اخوج عنيد.. قلت له ماروم أظهر فهالوضع...
منى: احين انتي بتحرمين ريلج من قعدته وياج.. سيري..
خلود: انزين امسكي العنود وشوفيها خل استأذن من امي وأروح..
ومشت خلود صوب امها وصاصرتها في اذنها .. وطلعت من البيت وركبت السياره عند جاسم :السلام عليكم..
صد صوبها جاسم ابتسم : وعليج السلام.. وأخيرا شفت هالويه..
صدت صوبه خلود ابتسمت له بهدوء.. : انت ادرى بالظروف..
تغيرت ملامح جاسم من شاف ويه خلود.. وقرب ايده ومسك ويهها: خلود.. شو مسويه في عمرج يالظالمه.. حرام عليج.. شفتي حالج كيف.. عيونج مسودة تحتهن..
خلود: حالنا مب حال يا جاسم.. هم نوره في صدورنا كلنا..
جاسم: يا عمري ياخلود.. كلنا متضايقين لحالها .. بس بعد أنا لي حق عليج وأشتاق لج..
خلود: سامحني جاسم ادري وايد مقصرة في حقك.. الا وينها فطوم ماتيينا؟
جاسم: مشغوله ويا الدراسه .. تدرين مابقى شي على امتحانات الثانويه..
خلود : وشخبار ريلها وياها؟
جاسم: فيصل.. عندها فالبيت .. لأن نحن هني وماعندها حد فالبيت.. فهو وياها يوم المدرسين ايونها..
خلود: يالله ربي يوفقها ويعطيها على قد نيتها..
جاسم: ويوفقني وياج..
خلود: جاسم .. بعد الي صار شو رايك نأجل عرسنا؟
جاسم: هيه انا بعد بغيت ارمسج في الموضوع.. عشان تعدي عدة اختج على الأقل.. يعني نأجل لعطلة الربيع اليايه..
خلود: هيه خير ان شاء الله ... وشو عن عرس فطوم؟
جاسم: فيصل ما رضى نأجل.. فقرروا يخلون العرس سكيتي.. بدون دق..
خلود: زين بعد.. الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
.. ..
مجد كانت ياسه في مكتب غرفتها وترسم وسرحانه.. وتلعب بشعرها بإيدها الثانيه.. وتحايس بثمها وتتذكر أحمد وتبتسم وترد تكمل الرسم..
دخلت غرفتها وقعدت تشوفها كيف مندمجة فالرسم ومب حاسه فيها انها دخلت الغرفه .. تقربت من مجد ولوت على جتفها.. : الله .. وايد حلوة الرسمة

فزت مجد من حست بإيد على جتفها وصدت.. شافت بطن حور مجابلها.. رفعت راسها تبتسم لها.. : شو هالمفاجئة..
حور وهي تبتسم وفي داخلها حزن كبير.. : ليش مب حلوة؟
مجد وهي تنش وتلوي على حور وتحضنها بحراره كأنها ماشافت اختها من فتره طويله..: بالعكس احلى مفاجئة..
تحط مجد ايدها على بطن حور وتتطالع بطنها: ياي متى بيطلع البيبي ابا استوي خالو..
حور خنقتها العبره ويودت عمرها.. : ان شاء الله مابقى شي .. توني داشه الخامس.. يعني اممم يبالي 4 شهور..
مجد وهي تناقز: ياي يعني بستوي خالووو..
حور تتطالع مجد وتحس بألم في ظهرها.. : ان شاء الله .. وينها أمي ماشفتها تحت؟
مجد: بعدها مايت من بيت عمو شيخة؟
حور: وانتي ليش ماسرتي هناك؟
مجد: تبين الصدق.. ضيجة المكان هناك.. أشوف الكل يصيح والكل متضايق.. أشوف حالة نورة.. والله يحليلها غامضتني.. فراق الحبايب صعب والله ..
حور نزلت راسها وسرحت.. اااه لو تدرين اني بروح عنكم شو بيكون حالج وحال أمي وابوي..
رن تليفون حور فهالوقت وماحست به..
مجد: حووو تليفونج يرن؟
حور انتبهت لنفسها ابتسمت وشافت التليفون كان عبيد الي متصل..
حور: هلا عبيد..
عبيد : وينج ؟؟ أنا فبيتكم ولقيت البيت فاضي مافيه حد؟؟ انتي وينج؟
حور: فوق عند مجد.. أمي وابوي في بيت عمتي شيخه..
عبيد: هيه .. انزين انزلوا يلسو وياي .. يالس روحي..
حور: خلاص يايين.. ولا تزعل..
عبيد: فديتج.. شوي شوي حاسبي على عمرج ..
حور: تخاف علي بس.. والبنت؟
عبيد سكت.. : نزلي يلا اترياكم..
حور تضايقت يوم حست ان عبيد مايبا الياهل.. حست به متغير مب مستانس شرات ماكان قبل بالحمل.. بندت الخط وصدت صوب مجد: يلا لبسي شيلتج وخل ننزل عبيد يالس روحه..
مجد: خلاص انتي سبقيني وانا يايتنج..
حور: اوكي..
طلعت حور من الغرفه وتحس بدوخه .. من الصبح ماحطت لقمة بحلجها من الضيج.. تحس بألم في كل جسمها.. مب قادر تمشي بتوازن.. تساندت على الدري وتمت تنزل شوي شوي.. عبيد تم يطالعها.. حس بها تعبانه.. راح بسرعه صوبها عشان يمسك ايدها ويساعدها.. وقبض ايدها وابتسمت له.. ومشت وياه كم درجه.. بس ماقدرت تتحمل زود.. حست بدوخه وطاحت على جتف عبيد.. ومجد توها تعدل شيلتها.. ومن وصلت للدري شافت عبيد شايل حور ويويدها صوب الجلسة الي فالصاله.. صرخت.. : شو استوابها؟
عبيد: رفع راسه صوب مجد: هاتي ماي بسرعه..
ربعت مجد ويابت كوب الماي ودموعها أربع أربع.. وعطت الكوب لعبيد الي قعد حذال حور.. ورفع راسها شوي .. وصب شوي من الماي على كف ايده ومسحه على ويهها وهو يقرا عليها في خاطره.. وقلبه معورنه.. وشربها الماي..
فتحت حور عيونها.. وشافت مجد واقفه ورا عبيد وهي موخيه تتطالعها .. وعبيد نفس الشي.. ابتسمت لهم : شو فيكم تتطالعوني جي؟
عبيد: سلامتج الغاليه..
اما مجد ماقدرت تيود عمرها فرت عمرها فحضن حور : فديتج اختي ماتشوفين شر.. (صدت صوب عبيد) عبيد قوم خل نوديها المستشفى..
حور من سمعت طاري المستشفى نشت واعتدلت بيلسها مع ألم بسيط.. : لاااااا.. مستشفى لا..
عبيد حس بها وتقرب منها: خلاص لا لا.. هدي انتي بس مب زين عليج..
مجد: انتي ليش ماتشوفين لج مستشفى زين يسوي لج فحوصات نعرف شو سبب هالتعب الي كل كم يوم اييج..
حور: مافيني شي .. بلاكم انتوا غصب تبون اتطلعون فيني شي.. انا مافيني شي.. واي حرمه حامل تتعب بهالطريقة..
مجد استغربت من اسلوب حور وعصبيتها الا عبيد الي كان شرات الي ايديه مربوطه مب قادر يسوي شي.. يطالع ويتضايق زود.. مابيده يسوي شي..
وبعد دقايق صمت.. دخلت لطيفه البيت ومعاها جلثم وعبدالعزيز.. استغربوا من شافو وضعيه حور على الجلسة.. وعيون مجد المحمرات من الصياح.. وعبيد ..
جلثم: شو فيكن؟؟ عبيد .. شو مستويبهن.. ليش مجد تصيح؟؟ وحور اشبلاها..
حور وهي تبتسم لهم ولا كأنها من لحظة كانت معصبه.. : يعني مب مستانسه لأني فالبيت؟
جلثم وهي تقرب من حور: يعل ربي لا يذوقني حزنج.. أكيد هالإثنين لعوزوج ولعوزو ولدي (تحط ايدها على بطن حور)..
تتطالع حور بطنها وترد صوب يدتها وتحب راسها: لا خليت منج يارب..
ولا والله لا زعلوني ولا لعوزوني.. بالعكس
لطيفه: اشحالج امييه ان شاء الله احسن؟
حور: الحمد لله امي..
عبدالعزيز: حي الله نسيبي الغالي..
عبيد وهو يحب راس عمه: الله يحييك عمي..
.. .. ..

شما : مابغينا نشوفك عيل يا حمدان.. بس تصدق هزاع وايد يرمس عنك
حمدان: ادريبه يحش فيني..
هزاع: افا عليك بس انا احش فيك؟ شو هالرمسه
حمدان: هههههه ... وينها مرت عمي ماشفتها؟
شما: سايره عند الجيران حريم متيمعين ويبن يشمن عطورها وبخورها..
هزاع: شما ماتشوفين هالشغله اتعب امج .. قولي لها تودر عنها ترا ماشاء الله انتي تشتغلين .. وانا وباجر عمّار بيدخل الكلية العسكرية شرات ماقال وبيمشون له راتب.. وخلي امج ترتاح ..
عمّار: لااااااا دخيلك لا تييب لها طاري انها تودر هالشغله.. صارت هوايه عندها
شما: شرات ماقالك عمّار وبعدين يشغلها شوي.. وتتسلا به
حمدان: عيل انا بعد ابااجرب من عطورها؟
هزاع: ياريال والله لو تشم ريحه هالعطور بتتخبل .. ولا المخلطات ودهن العود... شي عجيب الصراحة..عاد اخوك يتعطر مجانا هههههههه
عمّار: لا تستانس هذا لأن بعدك ماكملت شهر .. والأوفر يقولك سكن مجاني طول العمر مع تعطير وتكشيخ لمده شهر مجاناً
هزاع: لحوول يعني عشان جي شما ساعدتني احصل شغل بسرعه .. اثاريها تعرف اني بكد من الشهر الياي على العطور
الكل هههههههههههههههههههههه
حمدان: عيل انا شو الأوفر مالي...
شما: اخبرك ارمس ويا مدير اعمال امي السيد عمّار.. انا اسير اسوي لكم عصير ابرك لي..
ونشت عنهم شما وهي تضحك على سوالفهم... يحليلك يا هزاع طلعت طيب وقلبك ابيض بعكس الصورة الي كنت حاطتها عنك في بالي.. الله لا يغير حالك ويبعد عنك عيال الحرام .. وتذكرت شكله يوم شافته فالمزرعه كيف كان يبا يمسكها.. حست بجسمها كله يقشعر وهي تتذكر الحاله الي شافتها فيها هزاع وحالته اليوميه وهو ايي بيتهم.. سبحان مغير الأحوال .. منو يصدق ان هزااااع الصايع الي ماهمه شي فالدنيا يتغير بهالطريقة في يوم وليله...
ويلست تعابل وتسوي لهم العصير وهي مبتسه.. فجأة حست بإيد تلامس جتفها فزت
صدت وراها شافت اخوها عمّار: الله يخس ابليسك زيغتني..
عمّار: كنتي سرحانه ساعه اشوفج تحركين العصير.. لبن مب عصير ها
ضحكت شما لآخوها: يلا عاد... لا بس كنت افكر شوف كيف هزاع تغير.. كل شي تغير فيه سبحان الله
عمّار: تعرفين كنت افكر بذات الشي البارحه واقول نفس الكلام سبحان الله ... يالله الحمد لله يوم انه اهتدى وتغير..
...

فالميلس عند هزاع وحمدان
حمدان: هزاع شو رايك تفاتح بنت عمك .. لأن والله البنت وايد زينه وماتفوت... مابتلقى احسن عنها
هزاع: لا مابا... خلاص انا شليتها من بالي
حمدان: ياهزاع اسمع رمستي وكلم البنت والله انت الي بتخسر
هزاع: يصير خير بس مب الحين
حمدان: توعدني تفكر فالموضوع..
هزاع: وعد بس فكنا من هالسالفه واسكت لأنها يايه عن تسمع شي مافينا
..
.
تقربت منه ولوت عليه.. : يعل ربي لا يحرمني منك من بعد اليوم..
عيسى تقرب من أمه وحب راسها: الله يخليج لي ذخر الغاليه..
أم خليفه: طول هالسنين وانا اقول عيسى قلبه ينبض وحي.. محد يصدقني.. واليوم اشوفك يدامي..
عيسى : الحمد لله.. أميه.. اشحالها؟
فهمت أمه انه يطري سوسن.. سكتت ونشت من عند عيسى وعدلت قعدتها شوي..
عيسى: بعدها تترياني << الأخ يستهبل..
أم خليفه: عيسى ان غبت 5 سنين.. والكل تحسب انك خلاص.. مابا اقول هالكلمة.. بس طالت غيبتك.. والبنت لين متى اتم تتريا على أمل ردتك.. لازم تعيش حياتها مايستوي..
عيسى وهو يمثل انه مصدوم: شوووو.. عرست؟؟ ..
أم خليفه: هدي عمرك.. عيسى فكر بعقل.. لو اختك بترضى انها تنتظر ولد عمها الي مايندرى به وين سنين يا انه يرجع او مايرجع..
عيسى نزل راسه.. وده يضحك بس ميود عمره عشان امه ماتكشف لعبته..
أم خليفه: سوسن توفى ريلها في حادث طياره وترملت والله رزقها من ريلها ياهل.. ومابا هالحرمه تعيش روحها.. قلت لأخوك خليفه ياخذها.. وماعنده مانع وخوله موا..
قاطعها عيسى ونش من مكانه وعاقد حياته: شوووووو.. امي انتي شو تقولين.. هاي سوسن .. الإنسانه الي طول عمري حلمت بها.. الإنسانه الي كنت العب وياها وكبرت وربيت وياها.. طول عمرنا ونحن محيرين لبعض.. واليوم اتيين تقولين لي خليفه ياخذها؟؟ اسمحي لي امي.. ان خليفه خذا سوسن .. فأنا مابتم هني.. يكفي اني غبت هالسنين وانا افكر فيكم.. يوم اني طلعت.. كل تفكيري ارتبط فيها واعوضها هالسنين.. وانصدمت بخبر زواجها.. ولكن الحين زوجها توفى.. يعني أروم اتزوجها.. تبين تعطينها لخليفه.. كيف تبيني اتحمل اشوف هالإنسانه مرت اخويه..
ام خليفه ابتسمت له: خلاص دامك موافق وتباها.. ماعنا أي خلاف..
عيسى تقرب من أمه: نشي اخطبيها لي..
أم خليفه: بس هي ماتدريبك رجعت..
عيسى: اتصلي فيها خل اتيينا البيت..
انفتح باب الصاله ودخلت خدامه وهي شاله بيبي .. وشنطه البيبي ..: سلام ماما..
أم خليفه ابتسمت: وعليكم السلام.. هاتي مريوومه فديتها..
عيسى صد صوب أمه: أميه منو مريومه؟
أم خليفه وهي تشل مريومه من ايد الخدامه وتعطيها لعيسى.. : بنت سوسن..
عيسى ماتردد لحظة وشلها بسرعه وتم يطالعها بإبتسامه شاقه الويه .. كانه يشوف ملامح سوسن فيها.. وحبها على راسها ويلس يمشي إيده على ويه البيبي وايدينها ويمسكهم .. حس بحراره تسري في جسمه.. كأنه حاضن سوسن في هالوقت.. قرب مريم منه وحضنها بقوة أكثر واحمرن عيونه من الدموع والشوق الي يحس به.. نزل خليفه وياه خوله من الدري شافو سوسن داخله الصاله وهي تشوف عيسى ومبهته ودموعها تنزل بدون لا تحس.. كأنها تحس نفسها في حلم .. أكيد انا احلم.. معقوله اشوف عيسى بعد هالسنين.. رفعت راسها شافت خليفه مجابلها.. لا صدق عيل هذا عيسى مب خليفه.. دققت على البدله الي كان لابسنها.. تذكرت البدله
.. ..
سوسن: خلاص زعلت مابا لا تراضيني..
عيسى: يلا عاد سوسن شو بلاج.. انزين مب عايبني لونه ماقدر اخذه..
سوسن وهي تتطالع وتحايس بثمها وتصك باب السياره بقوة..
عيسى: كسرتي الباب..
سوسن: وصلني البيت لو سمحت.
عيسى: ياربي على الدلع ماروم انا .. اااااااه بشتاق لج بشتاق لج..
سوسن: لا تحاول .. احين البدله الي كان خاطري تاخذها عشان كل ماتلبسها هناك تتذكرني
عيسى وهو يقرب ويهه شوي صوبها وهي تبعد ويهها: ليش انتي متوقعه اني بنساج.. شوفي عيوني..
سوسن منزله راسها ومستحيه
عيسى وهو يصرخ عليها: شوفي عيوني.. (ترفع سوسن نظرها) .. هالعيون ماتعرف غير سوسن .. وانتي شرات الملاك الي يحجب نظري عن كل شي ويخليني ماشوف غيرج يدامي..
سوسن وهي تبعده بصبعها: سوق يلا ردني البيت..
سافر عيسى من عقبها لكن سوسن خذت هالبدله وحطته له فالكبت مع شوية هدايا ثانيه ... لأنه كان مقرر سفره ماراح يزيد عن 3 شهور.. لكن غربته طالت 5 سنين.. وكل شي تم فالغرفه مثل ماهو
.. ..
رجعت بذاكرتها ومن فتحت عيونها شافت عيسى مجابلنها يطالعها: حوو وين سرتي من الصبح ازقرج..
سوسن بصوت متقطع وضحكة ماليه الويه لأول مره الكل يشوفه على ويهها: عـ.. عـ. عـيسى..
عيسى يطالعها ويتحايس بثمه ويشوف فالصاله وراه خوله وامه شايله مريم الصغيره .. : نو.. انا خليفه.. نسيتي اني بكون ريلج عما قريب..
سوسن تتطالعه وعيونها تقول له اشتقت لك.. اشتقت لك.. طالت غيبتك عني وايد.. واااااايد يا عيسى..
عيسى يشوف عيونها ومب قادر ايود عمره اكثر من جي.. وده يصرخ ويقول لها وحشتيني الغاليه.. لكن يبا يلعوز سوسن شوي.. : شوفيج عفان الله بلعتي لسانج ماتعرفين تسلمين.. أميه قولي لها تسلم..
توه بيصد صوب سوسن ومالقى الا صفعه خفيفه من سوسن على خده.. رجعت له الذاكره ل5 سنين قبل.. تذكر حركتها وكلامه وياها يوم تسوي له هالحركة.. فج عيونه وابتسم لها.. حط ايده على خده مكان الصفعه (طبعا كان معطي ظهره لأمه وخوله .. وكانو شوي بعيد من مكان يلسة خوله .. ماكانو يقدرون يشوفون حركات عيسى عدل.. ) لمس بإيده مكان الصفعه وعقبها باس إيده وبصوت واطي .. : فديت هالإيد الناعمه..
سوسن وقتها تأكدت فعلاً هو عيسى صاحت غصبن عنها وربعت صوب ام خليفه .. ولو ان كان ودها ترمي عمرها في حضن عيسى بس ماتقدر طبعا.. وحضنت ام خليفه وقعدوا يصيحون في حضن بعض (فلم هندي) ..
أم خليفه: رجع ولدي يا سوسن.. رجع لي ضناي الي الكل تحسبه ميت..
سوسن نشت من حضن أم خليفه وابتسمت لها: الله لا يحرمنا منه..
عيسى ابتسم لهاوتقرب منهم وقعد مجابلها: ولا يرحمني من هاللمة الحلوة..
أم خليفه صدت صوب خليفه: شو رايك نملج بكم اليوم ..
عيسى: صدق.. (بفرحة عامه ويهه) ماعندي مانع..
اما سوسن نزلت راسها وشلت مريم من عند خوله ودشت داخل صوب الغرف..
خوله: فشلتو البنت حرام عليكم..
أم خليفه: دخيلكم ابا افرح بولدي خلوني استانس.. الروح ردت لي وابا الوناسه ماتفارق هالبيت..
تقرب خليفه وهو ياي من صوب المطبخ من امه ولى عليها.. ياه عيسى وطبطب على ظهر خليفه: احم احم لو سمحت يعني انا محروم من هالحضن سنين.. انت حصلت وايد بسك..
.. ..
..
.
الخميس الصبح
الساعه 10
سلطان: أميه.. ناوليني دله الجاهي..
ناولته امه الدله وردت تشرب من كوب الجاهي الي يدامها..
خلود وهي نازله من الدري بصوت عالي: تراراااااا..
الكل صد صوبها مستغرب بلاها استخفت على الصبح..
خلود: قولو منو بينزل وياي لأول مره على الريوق..
الكل ابتسم عرف انها تقصد نوره.. وفعلا شافو نوره وهي نازله وشايله مهره في حضنها والعنود يدامها.. : ليش هالحشره كلها يعني..
خلود: نوره الغاليه بتتريق ويانا .. لازم فرحة.. ولو بيدي بفرش الأرض فرش أحمر.. بس ما باليد حيلة..
سلطان: ياهلا والله بالنور كله..
نوره: هلا بك زوووووود..
يلست وياهم عالسفره .. وبعد لحظات صمت..
العنود: ماما.. ابا خبز وجبن..
خلود: انا بسوي لج..
العنود وهي تضرب ريلها على الأرض وتصيح: لا لا لا لا.. ابا ماما تسوي لي..
نوره: خلاص بس عاد بسوي لج.. (صدت صوب سلطان شافته يصب له كوب شاهي وعقبها حط السكر ويلس يحرك بسرعه) سلطان..
سلطان: لبيه..
نوره: ماشاء الله عليك عرفت تنقي..
الكل استغرب .. شو تقصد نوره.. ينقي شو؟
سلطان: كيف!!
نوره: شو بلاك فهمك مستوي بطئ.. ترا خلود قالت لي قبل السالفه ويوم شفتها الصراحة ارتحت لها وايد وحبيتها.. صدق صدق انسانه تدخل القلب.. وحليلها هونت علي وايد.. وابتسامتها فيها شي غريب يخلي الواحد يرتاح .. جد ارمس لا تضحك ..
سلطان: انا اضحك لأني مب فاهم شي..
خلود وهي تاكل الخبز وترمس بثم مليان: امم اققــص امم ايدي لو..
قاطعتها امها: خلدوو.. خلصي لقمتج عقب ارمسي.. ههههههه يوزي عن حركاتج بتغصين..
سلطان: مب منها.. من مجوود الي تماشيها علمتها الخبال..
نوره: سلطان لا تغير السالفه.. انا ارمس عن شما..
تأيد شيخه: هيه والله صدقج .. وايد حبيت هالبنت ماشاء الله عليها.. وحتى شفت امها .. حرمه طيبه وع نياتها.. الصراحة عرفت تنقي لك حرمة..
سلطان وهو يحرك حياته : احم احم عشان تعرفون ولدكم مب هين..
شيخه: ربي يوفقك ياولدي..
نوره: وانا اقول أميه لو نخطب البنت قبل لا اتطير عنا لأن ماشاء الله عليها مب ياهل .. كبيره يعني بيونها خطاب فهالعمر اكيد.. وبنت مثل هاي ودام ان سلطان يباها ليش انفوتها من ايدنا..
سلطان وهو يتنهد وفي خاطره يقول ياريت اليوم قبل باجر..: ماعليه لاحقين لاحقين.. انتي لا تستعيلين بس..
خلود: بس احسها وايد مستانسه من يوم ما اشتغلت .. قبل كنت احس فيها ضيج وكاتمه في نفسها .. بس احين احس نفسيتها وايد تحسنت
سلطان: شي طبيعي ترا اوضاعهم اكيد بتتحسن..
نوره: لا تغيرون موضوعي.. انا ادري انت رافض انك تخطبها ألحين عشان خاطري لأن بعدني فالعدة.. انا اقولك ماعليك مني انا الي فالعدة مب انت... واخطب البنت قبل لا اطير منك.. وهذا الكلام اقوله لأمي بعد..
شيخه: بس أميــه..
تقاطعها نوره: اميه لا بس ولا شي.. فيصل توفى والله يرحمه.. لكن ترك لي ملاكين اربيهن واخليهن يرفعن راس ابوهن من بعد عينه.. يعني حالي ألحين هو حالي بعد شهور العدة.. مافي شي بيتغير.. ليش تحرمين ولدج من فرحته.. وبعدين تراه لا حرام ولاشي.. انا الي يحرم علي الزواج في هالفتره .. هب سلطان..
خلود: نوره شو تقولين تبين الناس ترمس عنا.. بيقولون مافتكرو في عدة بنتهم وخطبو لولدهم..
نوره: انتو ليش تعطون الناس اهميه كبيره.. ترا الناس ماعندها غير الرمسة.. وهذا حالهم .. فلان سوى وفلانه سوت.. وفلان قال وفلانه قالت.. سلطان ماعليك من امي وخلود.. متى ماحسيت عمرك مستعد تخطب بنسير انا وامي..
شيخه: يا نوره انتي..
قاطعتها نوره: اميه دخيلج تبين تشوفيني مستانسه ومرتاحه؟؟ خلي سلطان يخطب على الأقل.. دخيلكم ابا شي يونسني ويفرحني.. فيصل وحزنه مابيروح من قلبي لو بعد عشر سنين. يعني لا العدة بتفرق ولا بتزيد بشي..
شيخه: خير ان شاء الله انتي لا تستعيلين..
نوره وبدت عينها تدمع: ليش تبون اتحسسوني اني مصدر شفقه.. ماباااااا والله مابااااااا.. ابا اعيش الجو الي كنت عايشتنه من قبل.. وايد بيساعدني ارتاح نفسياً.. دخيلج أمي .. لا يهمج الناس.. اهتمي في بيتج وسعادة بيتج.. وسعادتي من سعادتكم
خلود حست ان نوره فعلا محتاجة لتغيير .. تطلع من جو الكآبه هذا صدت صوب امها: أميه صدقها نوره مايهمنا كلام الناس.. قبل كنت يمكن اعارض نوره.. بس اقتنعت بكلامها.. فعلا محتاجين نظهر من جو الكآبه.. واذا خطبتي لسلطان ترا مافيها شي خطبه سكيتي المهم نحير البنت
نوره: هو انا ابا اقول شي بتقولون مصختها وايد اتشرط..
شيخه تبتسم لبنتها: لا تقولين هالرمسه انتي العودة ومقامج من مقامي من عقب عيني
نوره: دخيلج امييه لا تيبين طاري الموت.. الله يطول بعمرج.. يميييه اذا ان شاء الله اهل شما وافقوا واستوا نصيب.. نخليها ملجة .. عشان سلطان يقدر ياخذ راحته وياها فالطلعه والدخله.. وتكون حليلته رسمي وشرعي
شيخه صدت صوب سلطان.. ونشت خلود يلست ورا سلطان ولوت على ظهره وحبته على خده: اخوي الغالي مابيقول لا صح..
سلطان ابتسم: الي تشوفونه..
نوره: ياربي فدييييييييييت اخويه انا الي مايردني في شي..
خلود: بس انا استوى لعين وياي كله يردني..
سلطان يطالعها بطرف عينه: ترا عندج ريل بعد شو تبين مني..
خلود نشت عنه وسارت يلست عند امها: ماباك .. خلاص.. ماتستاهل البوسه ردها..
وفي هالوقت دخلت عليهم جلثم ومعاها مجد ..
مجد: السلااااااااااااااااام عليكم.. يه يه يه .. يدووه شوفي الخيانه متريقين كلهم قبلنا.. وشوفي هالنور كله الي هناك.. اثاري نوره يالسه هني..
جلثم وهي تدز مجد بالعصا من يدامها: خوزي خليني اشوف (تغمض عيونها بحيث انها تبا تدقق على الي تشوفه) منو هالغرشوبه الي ياسه هناك..
نوره تتطالعهم وهي تضحك وميلسه مهرو على ريولها.. : فديتج الغاليه اقربي..
مجد وهي ترز بويها وتقرب صوبهم: فديييييت روحج انا..
تسلم على عمتها وخلود الي ناقعه من الضحك على مجد... ومن عقبها سلمت على نوره ويلست حذالها..
نشت شيخه ومعاها خلود.. عشان يسلمن على جلثم.. وتحط نوره مهره على ريول مجد.. ويصد سلطان يطالع مجد: انتي اييه ماتعرفين تسلمين علي؟
مجد وهي تتطالعه ورافعه حياتها وتطلع طرف لسانها: اننننن.. لا ماعرف غياض..
جلثم وهي تضرب عالخفيف على راس مجد بالعصا: عنبوج من بنت حشمي ولد عمتج تطلعين له لسانج شو من مذهب هذا..
مجد: عادي نمون ..
جلثم: اشووووو.. نون..
خلود: لا يدوو تقول انها تمون عليه..
جلثم: نشي يلا.. يوم قالت اقربي ماطرتج انتي ويه العنز.. تطريني انا..
مجد وهي تحايس بثمها وتتطالع نوره.. : عيل شلي بنتج ماباها.. بروح عند حبيبتيه خلود..
خلود: تعالي فديييييييت روحج..
جلثم: فداج الند انتي وهي.. يلا قومن من يدامي .. ويوه العنز..
خلود: يدووه بلاج على العنز..
جلثم: انتو الهنتين اتذكرني بالعنز.. يلا طلعن من الميلس .. اشم ريحه من اول ماحدرت الميلس اثاريكن انتن الي هني..
مجد وتتطالع يدتها بنص عين: ماكانت هاي رمستج يوم طلبتي مني اخاويج لبيت عمتي..
جلثم: مصلحه بس لا اكثر...
خلود: شوفي انا كنت ناويه اخبرج خبر.. بس هونت خلاص.. شوفي منو بيقولج الخبر غيري..
جلثم: ههههه مانبا اخبارج بايته كلها..
خلود: انزين قولي شو الخبر الي كنت ناويه اقوله .. ؟؟
جلثم: اخبرج بنت الشبر ونص.. ترادديني بعد ياللي ماتستحين..
خلود تقرب من يدتها وتحب راسها: لا فديييييتج انا الا انا اسوي وياج سوالف..
جلثم: وع وع.. بوسه عنز مانباها..
سلطان: هههههههه ... يالله روحي بس من الصبح ويدوو طايحه فيج ويا طبجتج.. صدق انكن لوح ولا يأثر فيكن اي شي..
مجد: بلا يأثر يأثر شوف.. ساكته ومارمس ... زعلت خلاص..
جلثم: احسن افتك من حشرتج الي ماتخلص..
خلود: اوووووب يدو وايد مستقويه علينا اليوم .. والعاده ماتروم علينا..
جلثم: يلا روحن .. ولا تباغمن ظهرن قبل لا امرغكن بالعصا واخليكن تصطلبن..
مجد: تعالي خلينا نروح نيلس فالحديقه برع..
جلثم: احش ريولكن ان طبيتن برع باب البيت..
خلود: حشى ليش عاد كل هالكره عالصبح؟
جلثم: نسيتن ان شي عمال برع.. تبن تفضحونا عند العرب..
مجد: نسيتي قلتي عني وعن طبجتي عنز.. والعنز وين يقعد فالميلس..
خلود: كفج.. يبتيها.. هيه وين يقعد فالميلس؟
جلثم: ههههههه صدق انكن شياطين ماينرام عليكن.. ماعلي منكن.. الا نوره رمستي ويا امج فاللي وصيتج عليه..
الكل استغرب وصد صوبهم.. شو السالفه؟؟
نوره: هيه توني رامسه وماعندهم مانع..
جلثم: عيل شيخه اليوم بنروح للعرب وبنخطب البنت..
خلود: اثاري الإخت متفقه ويا الأمم المتحده ومخلصه.. ونحن الي بايتين ونايمين على اذونا ولا ندري بشي..
جلثم وهي تنزل البرقع شوي وتحرك حياتها: يوم قلت لج اخبارج بايته
الكل ضحك .. هههههههههههههه
سلطان: عاد يدتي الله يهديج اليوم..
جلثم : خير البر عاجله.. وانتو الشباب لازم نربطكم بحرمه عشان تصطلبون..
خلود وهي حاطه ايدها على خصرها: والله فديته اخويه مصطلب وماشي احسن عنه .. شيخ الرياييل كلهم..
جلثم: اقول نش اسطرها طراق عني الله يخليك.. يوم اقول عنز.. ماتروم تسكت..
مجد: اقول خلود مسحوا فينا الأرض قومي دخيلج نصعد فوق... بلا قوم يأجوج ومأجوج ما يذلونا زود..
الكل هههههههه
جلثم: لا تزعلون مني يا عيالي والله اني احب اسولف وياكن ماقصد شي.. واليلسه وياكن كم تسوى وبلياكن مالها اي طعم..
صدوا مجد وخلود لبعض وابتسموا ابتسامه عريضه وسارو قعدوا مجابلنها ويضحكون: اصلا نحن مانزعل نتغلا بس..
شيخه: ههههه ماصدقن مدحتي فيهن تيلسو..
.. .. ..
.. ..
..

جاسم: انزين وانت ليش ماترمس عمي.. اكيد بيوافق.. اصلا مابيلقى ريال احسن عنك لمجد..
أحمد: برمسه بس ان شاء الله اخلص هالكورس وبرمس وعدي.. الصراحة مافيه اصبر زود
جاسم: الله ع الحب مانروم..
أحمد: مب بس حب.. انا تغيرت والله عشان هالإنسانه .. دشت خاطري قبل لا اعرف انها بنت عمي.. من شفتها يوم عرس عبيد والبنت دخلت خاطري وكنت حاط في بالي استكشف بنت منو هي.. بس طبعاً كنت حاط في بالي اني اقردن البنت واييب راسها واكون علاقة حب ومن هالخرابيط.. بس يوم اني عرفت انها بنت عمي احترامها انزرع في قلبي.. واتذكر نظرات الإستنكار الي كانت في عيونها يوم العرس.. ومن عقب ماشافت سوالفي وسمعت مني من حرمتك المصون.. الي شخلتني يدامها..
جاسم: ههههه ادرييبها ماتروم تيود شي في بطنها.. كمل..
أحمد: البنت كرهتني.. قامت تكره مجرد وجودي وياهم... يعني كيف اقولك .. حبيت ابين لها اني عشانها بتغير وبسوي كل شي بس تحسن نظرتها فيني.. فالبداية كانت امي دوم تقولي.. انت بتاخذ بنت عمك عبدالعزيز.. وقلت لها ليش ماتقولين لي عن خلود وتيبين لي طاري وحده ماعرف حتى شكلها.. كانت تقولي لا خلود محيره لولد عمها.. وهو أولى بها... بس انا متأكده من بتشوف مجد بتحبها.. فعلا من شفتها حبيتها.. جمالها غير .. طبعها شفافيتها.. دلعها.. كل شي في هالبنت جذبني وحبيته..
جاسم: الله يخليكم لبعض ان شاء الله
أحمد: آمين يارب..
وتقرب منهم واحد ومن شافه جاسم نش سلم عليه وتم يرمسه بالإشارات.. استغرب احمد.. تم يطالع جاسم بإستنكار.. ليش يرمس ويا الريال بإشارات.. ليش جي؟
جاسم: أحمد هذا واحد ويانا فالدوام.. اسمه سعيد الفلاني...
نش احمد ومد له ايده.. : اشحالك؟؟
هز له الريال راسه واشر له بصبعه الإبهام..بمعنى انه بخير..
أحمد وقتها عرف ان الريال ابلم..
جاسم: سعيد ايلس ويانا..
سعيد سمعه ضعيف شوي.. بس مركب سماعات في اذنه لكن مايسمع منها وايد اوكي.. حرك راسه بمعنى شو مافهمت؟
جاسم يوده من ايده وتقرب منه : ايلس ويانا..
سعيد أشر له.. انا مروح مابغثكم..
أحمد: ياريال تردنا.. ايلس افا عليك..
ابتسم سعيد لأحمد وارتاح له ويلس وياهم.. وطلب له كوفي.. وفهالوقت ين شلة بنات اعوذ بالله من لبسهن.. وحده فيهن لابسه برمودا لتحت الركبة.. وبودي لونه اصفر فسفوري ضيج مبين ملامح جسمها.. وعباتها طبعا مفتوحه.. والشيله ولا كنها موجوده.. والي وياها على نفس الإستايل.. وقعدن فالطاوله الي ورا أحمد وجاسم وسعيد..
جاسم: وين يتحرن اعمارهن عالبحر؟؟
أحمد: اسكت ياريال من شفت لبسها بغيت انطر من الضحك..
وسعيد يطالع وحده فيهن وداشه خاطره صدق.. كانت جميله.. الا طرررر... اشر لجاسم وطلع تليفونه وكتب مسج في تليفونه وراواه لجاسم
(( خاطري اتعرف على ام الشنطة البيضا.. داشه خاطري))
جاسم: ياريال شو تبابهن.. بنات مضيعات المذهب مايعرفن الله وين فارنهن.. يولن..
أحمد: شو بلاه..
جاسم: يقول في خاطره يرمس وحده منهن..
أحمد: ياريال شو تبا فالبنات وعوار الراس..
سعيد تم يطالع جاسم واحمد بسكوت وكل شوي يختلس بنظراته ويطالع البنت.. وهي تشوفه وتبتسم له.. والباقي يتساسرن..
دشوا شله شباب ثانين ويلسو على الطاوله الي حذال البنات من الصوب الثاني.. شاف جاسم واحد فيهم وعرفه..
وتقرب منه ربيعه من بعد ماستئذن من باقي ربعه.. : يا حي الله بومحمد.. شو يايبنك هني؟؟ وغمز له بعينه .. اثاريك مب هين ياي عشانهن.. اوه سعيد بعد هني.. سلم على سعيد
جاسم: ياريال شو هالرمسه.. تدريبي انسان مرتبط ومالي بهالسوالف.. ياي ويا واحد من الأهل سرنا السينما ومن عقبها يينا الكوفي..
أحمد: منو الريال جاسم ماعرفتني عليه؟
وافي: ويا وافي الفلاني.. وانت
أحمد: والنعم والله.... انا احمد الفلاني.. اشحالك عساك طيب؟
وافي: بخير.. تعالو يلسو ويانا ع الطاوله..
أحمد: لا ماعليه ماتقصر
جاسم: ماعليه مره اليايه ان شاء الله
طبعا سعيد ولا مهتم بربعه .. كل باله على الغرشوبه الي يدامه... ومشغول يطرش لها مسجات بالبلوتوث ويرمسها..
وافي: ياريال والله حلفت عليكم عيل تقعدون ويانا.. مايستوي تونا متعرفين على أحمد وتبانا مانعزمه..
جاسم صد يطالع احمد.. ابتسم له احمد بمعنى موافق. وساروا الطاوله الثانيه وسلموا على الشباب ونش سعيد.. وعيا الا انه يقعد مكان مجابل البنت عشان يقدر يشوفها..
جاسم: والله ماعندك سالفه..
وافي: ليش بلاه؟
جاسم: مصر الا يقردن وحده من الي قاعدات هناك..
وافي: هههههه من حقه والله يوم دخلنا الكوفي وشفناهن وكل واحد فينا حاط في باله يقردن وحده منهن.. (تقرب من جاسم ووطى صوته) بس كيف بيتفاهم وياهن .. تراه ابلم...
جاسم تضايق من رمسة وافي مايرضى على سعيد.. : قلنا له خلك منهم بس هو مصر.. شو نقوله لا ترمسهن لأنك ابلم.. ع راحته وليش الأبلم ماله قلب..
وافي تلوم من رمسته : ياريال مب قصدي والله .. بس يعني تعرف بنات اليوم كيف..
جاسم:ماعليك انت..
وتموا الشباب يسولفون..
واحد من ربع وافي الا يبا يقردن نفس البنت الي سعيد حاط عينه عليها..
نهيان: انتي ام الشنطة البيضا.. يا بنت الحلال عاد فجي الويه شوي علينا.. شو بلاج جذا..
تمت تتطالعه البنت وهي تستحقره..
سارا: لا انت ولا الي وياك يسوون عشان اعطيكم ويه.. فالكوفي هذا بكبره واحد بس الي يسوى اني ابتسم له..
نهيان: ومنو هذا سعيد الحظ..
سارا وهي تحط ريل على ريل وتقرب من الطاوله اكثر.. وتأشر بصبعها وهي رافعه وحده من حياتها صوب سعيد: هذا..
نهيان صد يطالع سعيد وفيه ضحكة بس ميود عمره...
وسعيد قفط من حركة البنت.. وجاسم وأحمد تموا يستحقرون البنت ووقاحتها وجرأتها..
نهيان: الله يعينج عيل..
سارا: ليييييش؟؟ هو الوحيد الي هادي فيكم.. مايرمس ولا ينطق بشي.. عيبتني هيبته وهدوءه..
نهيان بإستهزاء: يالهبله هذا ابلم مايرمس أصلا.. ماتشوفين ان رمسنا نرمس وياه بالإشارات ويرد علينا بالإشارات..
نشت سارا وهي معصبه وحالتها حاله.. : شوووووو.. هاللي ناقص بعد ارمس لي ابلم.. اقول عذووب.. وحصوص.. نشن يلا.. من الصبح يالس يطرش لي مسجات وحالته حاله.. اثاريه ابلم.. اخبرك انت ايييه ..
وتوها بتكمل رمستها وماحست الا بغرشة ماي تنصب عليها من فوق لين تحت..
أحمد: عشان مره ثانيه تتأدبين في رمستج.. بنت شوارع.. زباااااااااااااله المجتمع.. اصلا مايشرفه انه ينزل من مستواه لحثاله مثلج.. وكلمة ثانيه صدقيني ايرج من شعرج وامسح فيج فالمركز بكبره.. يلا اطلعن من هني يالزباله..
نهيان: هههههههههههههه...
جاسم نش وقف مجابل نهيان: وانت ويا هالويه على شو تضحك.. على احترامك ولا تربيتك؟؟ يالخام.. هذا سعيد الي تستهزأ به.. أحسن منك ومن امثالك.. ولو تعرف هو ولد منو.. جان ماتجرأت ولا رمست..
وصدوا صوب مكان سعيد شافوه محد..
جاسم: وافي سعيد وينه..
وافي تم يتصدد وراه وحذاله: مادريبه كان يالس وراي مانتبهت..
والبنات طبعن من فشلتهن طلعن من المركز بكبره..
أحمد: نش خل نسير ندور على الريال .. احسن لنا من مجابل هالويوه الي ماتعرف الإحترام ولا الإنسانيه..
وطلعوا من الكوفي.. ونهيان تم يالس مكانه مفتشل من الي سواه..
وافي: دواك يالهرم.. صدق انك طحت من عيني.. هاي رمسة ترمس بها عن الريال ..
نهيان: فكنا انت بعد..
..
تموا يدورون عليه كل صوب من مركز صحارى بس مالقوه.. جاسم استهم عليه.. عن يطلع وهو بهالحاله ويسوق وشي يستوي به الريال..
ولقوه فجأة ياي من صوب الحمامات (عزكم الله) ارتاحو ومشوا صوبه..
أحمد: عفان الله شو هالناس.. يجرحون المسكين..
جاسم: ادريبه سعيد انسان اكبر من جي.. وفالدوام ياما سمع رمسات من ناس.. بس كان اقوى منها.. لكن موقف اليوم الصراحة احس كان وايد قوي.. لأن البنت الصراحة ماتستحي وبردت فوادي فيها
أحمد: بنات اخر زمن.. لو كان هيه الي فيها عوق جان مارمست هالرمسه..
جاسم: بس والله ان سعيد احسن عن وايد شباب صاحين ومافيهم شي..
أحمد: خلاص غير السالفه عشان انسي الريال..
وراحوا صوبه كان يبتسم لهم..
جاسم: لا تضايج بعمرك ماعليك منهم.. يهال هاييل.. مايثمنون رمستهم
سعيد هز راسه بمعنى ان شاء الله..
أحمد: عيل تعال اليوم معزوم عنا فالبيت..
سعيد هز راسه .. لا..
أحمد: افا هب من شيمة العرب يردون دعوة غيرهم..
سعيد افتشل ووافق.. وقال جاسم لأحمد يسبقه ويروح البيت وهو بيلحقه خلاف مع سعيد
.. .. ..
.. ..
..
.
خذت الكوب وشربت لها من الجاهي وابتسمت له.. : تدري.. من بعد الي سمعته منك وعن سوالفك.. ودي اعترف لك بسالفه بس مادري شو بتاخذ فكرة عني..
هزاع: ههههه افا عليج بنت عمي.. لو اشك بالدنيا ماشك فيج.. قولي ولا تهتمين.. شرات ما انا رمست وصارحتج
سكتت شوي شما وحطت الكوب ورفعت راسها تتطالعه: تعرف واحد اسمه سلطان الفلاني..
هزاع فجأة رفع راسه وتذكر سلطان فج عيونه: هيه .. هذا واحد من الي كانو ايون المزرعه بس ودرها من عقب مامس..
وسكت..
شما: من بعد مامسكو عفرا.. ليش ماكملت؟
هزاع تفاجأ: وانتي شو دراج؟
شما: عرفت سالفه عفرا انت؟
هزاع: الي سمعته انها طلعت تقص على البنات واتييبهن عنا فالمزرعه.. بس ماعتقد لأن البنات الي كانن اين.. معظمهن كان عندهن الإستعداد لأي شي..
شما: وانا كنت بكون وحده منهن..
هزاع غص وتم يكح.. ويابت له شما ماي بسرعه.. : حلو حلو..
هزاع: انتي شو تقولين؟؟
شما: اسمع السالفه
ويلست تخبره بكل شي استوى من اللحظة الي قصت عليها عفرا.. لغايه اللحظة الي مسكوها فيه..
تم هزاع منزل راسه مفتشل.. يعني خسرتج زود يا بنت عمي.. الغريب قدر يحميج وانا الي ولد عمج واقرب الناس لج ماقدرت اسوي شي.. ااااااااااخ يالقهر.. وكنت ناوي اسحبج وشفتيني بحالتي الخايسه... ابتسم وهز راسه..في خاطره.. وتقول يا حمدان اخطب بنت عمك وانت اولى بها.. كيف تبا البنت توافق وهي شافتني بأسوء حالاتي .. هالمنظر اكيد مابيغيب عن بالها..
شما لاحظت عليه السرحان.. : هزاع.. هزااااااااااااااع..
فز هزاع ورفع راسه شافها ورد نزل راسه: والله اني مب قادر اشوفج في عيونج بعد الي قلتيه..
شما: هزاع هذا كان ماضي.. ومافي انسان ماغلط في حياته.. وانا نسيت الي صار.. بس يوم اعترفت لي توه بكل الي سويته وندمك .. قلت اقولك هالسالفه عشان تخليك تتذكر ان بنت عمك كان ممكن تروح فيها لولا ان سلطان كان ريال ولد حلال وستر علي.. وانقذني..
هزاع: صدق انه ريال هالسلطان.. تصدقين من زمااااان مادري عنه شي..
شما: عندهم عزا.. توفى ريل اخته في حادث بعيد عنك..
هزاع: لا والله.. لا حول ولا قوة إلا بالله.. وكيف عرفتي؟
شما: ترا مو قلت لك اخته بعد دخلها في سالفه عفرا.. تميت على تواصل وياها من عقب السالفه..
هزاع: هيه . عيل لازم نعزيه واجب..
شما: هيه زين تسوي..
وشوي رن تليفون شما... كان الإتصال من خلود
شما: عمرها طويل اخته متصله.. : الووووو
خلود: اشحالج الغاليه؟
شما: بخير انتي اشحالج؟؟ شو هالمفاجأة والإتصال الغريب؟
خلود: ماشي وحشتيني وقلت اسلم عليج
شما: هههه الله على الكلام الحلو مانروم.. شخبارج وشخبار اختج وامج؟
خلود:كلهم بخير ويسلمون عليج..
شما سمعت حشرة عند خلود.. : اقول منو هاي؟
خلود: هاي بنت خالي محتشره تبا ترمسج..
شما: عطيني اياها
مجد: هاااااااي اشحالج؟
شما: هههه الحمد لله انتي اشحالج؟
مجد: بخير.. ماعليه لا تزعلين من خبالي وحشرتي بس جي احب اسوي سوالف..
شما: ههههه يحليلج..
وتمت تسولف وياهن وخبرتها عقب خلود ان امها ويدتها ولطيفه وميثا وخلود ومروه بيون البيت عندهم.. استغربت شما من هالزياره ولا بعد كلهن حريم.. شكت فالموضوع.. بس ماحبت تفكر فيه وايد.. : حياكم الله نترياكم عيل..
خلود: الله يحييج تسلمين.. عاد اسمحي لي بنغثكم اليوم..
شما: لا افا عليج.. بتنورونا بالعكس..
خلود: تسلمين .. يالله عيل برايج ان شاء الله بعد صلاة المغرب بنييكم..
شما: على خير..
وبندت عنهم ..
هزاع: منو الي بيي؟
شما: اهل ربيعك.. يبون يزورونا..
هزاع: غريبه.. مب بنتهم فالعدة.. وتوه عزاهم .. كيف لهم بارض يتزاورون بيت حد؟
شما: مادري هاللي استغربت منه..
هزاع قلبه نغزه.. وحس ان السالفه ممكن يكون فيها خطبه او ماشابه..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:04 AM
مرت الساعات وتزهبت شما .. وتعدلت..
عمّار: يعني لازم نحن الرياييل ننطرد برع البيت؟
شما: هيه لازم تعرف ماعنا ميلس رياييل.. واذا تبا ايلس في حجرتك..
عمّار: لا لا مابا انحبس..
هزاع: ولا انا .. قم نطلع سوى..
عمّار: خلاص عيل.. بظهر ويا هزاع امري لله..
هزاع: جنها الظهره وياي مب عايبتنك؟؟
عمّار: ههههههه يعني مو وايد
هزاع: عنلاتك..
وظهر عمّار مع هزاع..
وشما كملت الترتيبات وجهزت الفاله والمكسرات والعصير وكل شي.. ودله القهوة والجاهي..
ع الساعه 8 وصلو كلهم بيت شما
استقبلتهم شما مع امها..
جلثم: ماشاء الله .. شو هالبيت الغاوي المرتب..
ام عمّار: هذا كله ذوق بنتي..
شيخه: ماشاء الله عليها ذوقها غاوي شراتها..
استحت شما..
وتيلسو الحريم وقعدن يسولفن.. ومن بعدها نشت شما تييب الفواله.. ونشت خلود ومعاها مجد عشان يساعدونها لأنهن يدرون البيت مافيه شغاله..
شما: والله اني مستانسه لهالزياره..
خلود: ماشكيتي ان هالزياره فيه من وراها شي
شما في خاطرها لا عيل جي تخليني اتأكد ان في شي.. : لا ليش اشك في شو؟
مجد: شوفي بالمختصر زيارتنا هاي خطبة...
شما من صدمتها طاح الصحن من ايدها وتكسر.. ربعت ام عمّار للمطبخ: شو صار؟
شما وهي فاجه عيونها مصدومه: ها ماشي.. بس طاح الصحن بالغلط..
مجد وخلود ميودات ضحكتهن..
أم عمّار: حاسبي ماما.. خرعتيني..
وردت أم عمّار الصاله عند الحريم..
مجد: اشفييييج اخترعتي من سالفه الخطبة؟؟ ماقلنا اختطاف نحن..
خلود: ماعليج حركات اونها مستحيه..
شما: ويا ويهكم.. لا بس صدمتوني صدق..
خلود يلست تشرح لها السالفه.. وشما تسمع ومبهته.. ومانتبهت الا على صوت امها تناديها عشان الفاله.. وبسرعه شلن الصحون والأكل وكل شي وتمن يحطنها فالصاله يدام الحريم..
جلثم: ماشاء الله عليها حرمة بيت.. الله يحفظها يارب..
لطيفه: من تربيه امها اكيد..
شيخه: هيه ماشاء الله عليج يا أم عمّار.. صدق عرفتي تربين ..
ام عمار وهي رافعه راسها ومستانسه: تسلمين.. مشكور..
شما وهي تقرص امها وبصوت واطي: مشكورة اميييييه مب مشكور..
مجد حست بالغلطة بس سكتت ماحبت تحرج ام شما..
وطبعن في الوقت الي كانن فيه البنات فالمطبخ.. جلثم رمست عن سالفه الخطبة.. وام شما وعدتهن انها تشاور البنت وترد عليهن خبر من بعد مايتخبرون عن الولد .. وهم عطوها كامل الحريه لأن من حقها تسأل عن الولد..
.. ..
..
من عرفت وشما مابين الفرحة والربكة.. عايبنها سلطان من زمان وشخصيته وايد ارتاحت له شما.. والود ودها تقول لأمها موافقه بس مستحيه وقالت تاخذ بالروتين احسن..
رجع هزاع البيت وشاف الصاله مافيها غير ام عمّار.. دخل وراه عمّأر
عمّار: اميه وين شما عنج ماشوفها؟
ام عمّار: سارت فوق تعبانه شوي
عمّار: اكيد من مجابل الضيوف تعبت.. عيل انا بعد بروح غرفتي..
أم عمّار: لا تعال انت وهزاع اباكم في موضوع وايد مهم
هزاع استهم يوم سمع كلمة وايد مهم.. ونفس الشي عمّار.. بسرعه راحو يلسو حذالها.. ويلست تقولهم عن سالفه الخطبة.. هزاع طول الوقت سرحان ومتضايق.. ااااااااااه خسرتج لا محال يا بنت عمي.. كنت حاس ان هالزياره وراها شي.. وماخاب ظني..بس الصراحة سلطان ريال وان عطيته بنت عمي مابندم لأني اعرف انه بيصونها .. الي سوى سواة سلطان ريال يعتمد عليه.. لأن لو كنت انا مكانه كنت مخلص على البنت.. بس سلطان قدها.. والنعم فيه.. الله يوفقج يا بنت عمي
عمّار: شو رايك هزاع؟
هزاع انتبه ان عمار يرمسه: ها.. شو
عمار: ها شو... تم في سرحانك..
هزاع: ههههههه لا مب سرحان.. والله مادري انت اخوها وهاي امها.. تشاورو وسوو الي تشوفونه في مصلحتها
ام عمّار: افا والله .. انا قلت انت اخوها العود الي بنعتمد عليه.. ماتوقعت ان بعدك ماتعتبر نفسك من اهل البيت
تلوم هزاع وفي نفس الوقت استانس يوم عرف انهم مسوين له قدر فهالبيت وهو ماكمل كم يوم عندهم..
هزاع: تسلمين والله .. مادري بس شما مب صغيره يعني الشور بيدها
ام عمّار: شما قالت لي نسأل عن الريال .. ونشوفه اذا زين ماعندها مانع...
عمّار: خلاص عيل نسأل عنه
هزاع: بس الريال انا اعرفه.. والصراحه ريال والنعم فيه.. ينشد الظهر فيه
أم عمّار: ماعليه بعد خل نسأل.. ترا ماعندي غير بنت وحده.. ومابا بنتي تتبهدل اباها تعيش مرتاحه مع ريال زين
هزاع: افا عليج عموو.. انا حريص على اختي اكثر منج..
استانس عمار يوم حس في حد يشاركه مسؤوليته على اخته.. ونشوا يروحون غرفتهم... واما هزاع فطول الليل
.. .. ..
عدى اليوم وكل شي نفس ماهو.. الروتين اليومي... لكن في بيت أم خليفه.. تحدد يوم ملجه عيسى وسوسن يكون فيوم السبت فالمحكمة.. وعقبها يتوكلون على الله ويعيشون ويا بعض..
حور قاعدة على اعصابها هي تتريا النتايج.. مايهدا لها بال.. وعبيد نفس الشي..
عبيد: حور مب زين عليج التفكير..
حور وهي تبتسم لعبيد وتبا تبين له انها ماتفكر في شي.. : لا حبيبي..بالعكس انا مافكر في شي اصلا..
عبيد: حور.. لو تخبين على الدنيا كلها .. انا ماتقدرين..
حور وهي تنش وتييب غرشة دهن العود وتمشي صوبه بثقل وتضحك له.. : الله يهديك بس.. يعني ماتصدقني (ويلست تعطره وتدهنه بالعطر) .. يلا سير عند ربعك عن تتأخر عليهم..
عبيد: انتي متأكده ماتبيني اتم وياج؟؟
حور: لا فديتك روح الله يحفظك..
عبيد: يا بنت الحلال خليني اتم..
حور: عبيد عاد مايستوي جي عطيت الريال كلمة انك تتلاقى وياه واحين تهون..
عبيد: ايا منكر الحريم مانروم عليكم..
حور: سير يلا ربي يحفظك..
تقرب منها عبيد وحب راسها.. وطلع من البيت وهو متضايق.. يحس عمره يبا يتم معاها مايفارقها ولا لحظة.. احساسه يقول انه بيفقد هالإنسانه.. وهالشي متعبنه وايد.. وطلع من البيت سار يتلاقى ويا الدكتور محمد وربيعه سليمان..
.. .. ..
فهالوقت.. كانت الساعه 6:57 العصر.. توجه هزاع بموتر حمدان الي كان شايلنه.. ( حمدان عنده سيارتين وخذ هزاع وحده فيهن لأنه رد سيارته لأبوه ويحتاج سياره يروح فيها ويرد) .. حاس بضيج.. من الصبح من نش من بعد صلاة اليمعه.. تغدى ويلس فالحجره .. يحس بضيق مب عارف سببه.. سار صوب البحر.. وقف وتم يطالع الشمس وهي تغرب.. ويتأمل.. وكأنه يشوف ابتسامه شما يدامه..
ياربي لو عاشت وياي بتنحرم من هالإبتسامه.. لا ابوي ولا هلي بيستقبلونها الإستقبال الي اهل سلطان استقبلوها فيه.. ويحبونها ويقدرونها.. ااااااااااااه .. وتم يضرب بإيده على السكان وهو صدق متضايق.. حس عمره فقدها خلاص.. انا بغبائي .. وبإيدي هاي الي علها الكسر.. خسرت هالإنسانه.. ورفع راسه ويشوف الأمواج وهي تتلاطم


يالله ياربي توفق شما وتسعدها.. والله ابا لها كل الخير.. من قلبي..
صد شاف ياهل صغيرونه يايه صوب موتره.. نزل من الموتر وشلها.. : انتي شسمج؟
حمده: حمدووو الحلوة الأمورة
هزاع: والنعم والله .. وينهم هلج عيل؟
حمده وهي تأشر صوب أهلها.. هزاع شافهم وكان شكل واحد فيهم مب غريب عليه.. شاف الريال يقرب صوبه..
حمده: اويه بابا ياي.. خشني فالسياره بسرعه بسرعه
هزاع يضحك وهو يشوفها كيف تبا تشرد من حضنه عشان تركض.. وتقرب منهم ابو حمده..
بوحمده: تعالي .. وين بتشردين.. (رفع راسه صوب هزاع واطالعه وابتسم له ابتسامه عريضه) سبحان الله.. صدق ان الصدف تلعب دور..
حمده وهي اتطلع راسها من ورا كندورة هزاع: وين الصدف دورت ماحصلت..
يودها يمعه وشلها .. : مسكتج..
* حمده عمرها 5 سنين.. ويمعه الي ساعد هزاع يوم شافه فالمسيد*
هزاع: اظني انت يمعه الي..
يمعه: هيه ياريال وينك غبت ولا دريت عنك شي.. افا والله ماهقيتها منك..
هزاع: اسمح لي والله حقك علي.. وضيعت رقمك في تليفوني الجديم .. وكنت حاط في بالي يوم امر عليك البيت واشكرك .. بس مالقيت فرصة..
يمعه: ماعلينا الا اشحاله الوالد وانت اشحالك؟
هزاع: والله بخير الحمد لله نشكر الله .. وابويه بخير.. بخير..
يمعه: اشفيك احسك تقولها وانت متضايق قول الي في خاطرك وانا اخوك..
هزاع: والله شو اقولك.. ولا اقول.. خلها يوم ثاني.. هلك يتريونك ومب حلوة تأخر عليهم والشمس بدت تغرب..
يمعه: خلاص عيل.. وخذ رقمي عندك عن تقول بعد ضاع..
هزاع: ههههههه لا افا عليك..
وخذ هزاع رقم يمعه وسلم عليه وروح يمعه مع بنته صوب هله.. وهزاع ركب موتره.. وحس براحه شوي لأنه لقى له شخص يرمس وياه ويقوله الي في خاطره
.. .. ..
منى : ياربي انزين جابليني شوي.. مليييييت شو هالعالم الي ماتحس..
فطوم: يوم بتكونين ثانويه عامه وفي ناس يتريون منج النسبه العاليه مابتقولين هالرمسه..
منى: لحوووووول.. (يلست تصاااااارخ وتناقز وتسوي حشره جنها ياهل بو سنتين) ..
فطوم تمت تهز راسها: لا إله إلا الله.. وبعدين يعني..
ورن تليفونها فهالوقت.. كان فيصل..
فطوم: هلا والله .. المنقذ تعال فكني من هاي الحشرة ماتخليني اذاكر..
منى: يالله مكبر الكلمة الي قالتها.. احين انا استويت حشرة.. انا منوووووووووووه الي تنشر البسمة في ويه الكل..
فيصل: خليني من اختج.. كان عندج خط توه ترمسين منو؟؟
فطوم فجت عيونها: خــــــط؟؟ ..
منى: اووه قصه الخـــــط.. ذلنا راعي القصه للحين مانزل بارت.. اذا يعرفه ريلج قولي له يقوله ينزل البارت ترا مليت..
فطوم: انجبي انتي خليني ارمس.. فيصل ماكان عندي خط ياسه اذاكر ومعاي منى اسألها..
فيصل: مايحتاي اسأل حد سألتج انتي بس.. انزين منو فالبيت؟
فطوم: أمي.. لأن جاسم طلع ويا خلود..
فيصل: عيل زهبي عمرج انا ابا اعزمج عالعشا اليوم..
فطوم: صدق.. يااااااااي وناسه واخيرا بطلع من جو الدراسه.. خلاص بس عطني ساعه اتجهز..
فيصل : هههههه فديتج عساج دوم مستانسه.. خلاص اوكي.. كوني جاهزه ترا بغير رايي..
فطوم: صارووووووخ
منى: وين وين .. انا بعد ابا ايي.. شو هالعالم..
فطوم: ممنوع اصطحاب الأطفال..
منى: ياربيييي هاي تقتل الطفوله الي فيني.. مجرمه.. بخبر عليج جمعيه حقوق الأطفال.. وبعدين يا هادمة الملذات عداااااال وايد كبيره انتي..
فيصل: قولي لها خل تجهز بنطلع سوى..
فطوم: لا هاي حشرة .. وذا..
منى: لا لا لا.. خلاص بسكت بكون مؤدبه.. نسيتي حسي مرهف ولازم اعبر عن احساسي .. ماقدر اسكت..
لاتجرح احساسي.. انا انسان حساسي..
فيصل: اقول خبريها وخليني افتك من صوتها الحلو..
فطوم: هههههههه اوكي..
وبندت الخط ونشت عشان تتلبس وقالت لمنى.. بس منى يلست تناقز وحالتها حاله ومستانسه.. دشت عليهم أم جاسم: بلاكم مخبل.. صوتكم وصل لين تحت..
فطوم: بنتج تخبلت مادريبها...
منى نقزت صوب كتب فطوم: انا ياسه اذاكر وفطوم ماتخليني.. شو هالحاله.؟.
فطوم: يالجذابه.. ترا هالكتب كتبي اميه مب كتبها..
ضحكت ام جاسم على حركات بناتها وطلعت من الغرفه..
ومنى يلست تتطالع كتب فطوم وتتطالع الي فيهن.. بل بل موادهم صعبه.. مابكمل دراستي بستوي شاعره وبحضر امسيات وبلقي .. بس يسد .. هههههه
فطوم: مصدقه عمرها.. تتحرين عمرج نجاح المساعيد..
منى: وععععع ماتعرف تشعر.. قولي حامد زيد.. قولي خالد المريخي.. قولي ..
فطوم وهي تقاطعها: قولي ان بنروح عنج ومابنوديج..
منى: افففففف.. لازم لازم تقطع حسي المرهف..
حد علمي بالغلا يوم كنت اسوى كثير
يوم كانت ضحكتي طبع وعنادي سما
وحد عملي بالعنا يوم خفاقي ضرير
قبل هدم العيش وابنيه وارجع اهدمه
وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير
قبل اشوف المسلم يموت بإيد المسلمة
اااااااااااه عذاب يا حامد عذاااااااب
تمت تكتب هالكلمات على كتاب فطوم وتبدل فالصفحات .. بس للأسف ماتلقى مكان ينفع تكتب فيه


عبيد: ههههههه اسميك يا سليمان راعي سوالف... بس ياريال بالنادر نشوفك تيلس ويانا..
سليمان: مشاغل الدوام والله.. تعب ياريال..
الدكتور محمد: ياريااااال الشغل يخلص والعمر مايخلص..
عبيد: محمد شو صار على الفحوصات..
محمد: باجر ان شاء الله بشوف وبرمسك ان طلعوا او لا..
عبيد: ان شاء الله .. اترياك..
سليمان: شو من فحوصات؟؟ سلامات ؟؟
عبيد: ماشي الحرمة شوي تعبانه
سليمان: هيه الله يشافيها يارب..
عبيد وهو يتنهد وحس فيه محمد.. : آمين يارب..
وفي هالوقت مرن شله بنات يدامهن.. ووحده فيهن يلست تتطالع طاوله عبيد وربعه.. وغمزت لمحمد ومشت.. سليمان ماشافها لأنه كان معطنها ظهره.. بس عبيد شاف..
عبيد: مسودة الويه.. شو هالحركات بعد..
محمد عرفها واحتقرها.. وفجأة فز سليمان.. : شو هاليوم الي مابيمر على خير..
عبيد ومحمد استغربوا بلاه.. : شو صار.. خير؟
سليمان: شفت ويه عفن .. عفان الله..
عبيد: اي ويه؟
سليمان: ياخي وحده فالدوام ودي اروغها اليوم قبل باجر.. بنت الذينه عينها قويه تشرد من الدوام وتواعد استغفر الله مابا ارمس عنها بس مقهور.. الله يستر عليها..
محمد شك ان الي يطريها سليمان هيه نفسها جواهر.. : ليش هيه فالمركز احين؟
سليمان وهو يتأفف: ياريال توني شفتها تقول شايف شبح عفان الله ..
محمد: وين ابا اشوفها؟
عبيد: شو بلاك شو تبابها.. الله يستر عليها..
محمد: عبيد توني شفت الي قلت لك سالفتها من فتره وطلبت مشورتك فيها.. يمكن الي يطريها سليمان هيه نفسها؟
عبيد: قول والله.. اعوذ بالله زين يوم الله فكك وكشفها..
سليمان: شو السالفه؟
محمد: مب الحين بس قولي هاي الي اتداوم عندكم.. تشتغل ولا تدريب؟
سليمان: لا يايه تدريب.. وياها ربيعتها.. والصراحة ربيعتها بنت اخلاق وادب وكل شي.. لكن هاي يلست تهدد الثانيه يوم بدت تنصحها انها تودر سوالفها.. اونه انتي ماتعرفيني انا منو ومادري شو.. فقلت ماعليه انا الي بأدبها.. بس مب عارف شو اسوي بالضبط..
عبيد تذكر ان مره حور رمست تقول ان مجد تتدرب في شركة نفس شغل شركة سليمان.. وطفرانه من الي معاها.. : لحظة لحظة.. انا بديت ادخل الأمور في بعضها .. ممكن تفهمنا ..
سليمان: بلاكم انتوا جلبتوا السالفه وماعندكم شي غير طاري هالزباله..
محمد: انت مب فاهم اهميه هالسالفه بالنسبه لي.. بس رد على سؤالي.. اسمها جواهر؟؟
سليمان فج عيونه: وانت شعرفك بإسمها؟
محمد ضرب بإيده على الطاوله مقهور: اخخخخخخخ ليتني قلت لأهلها ليتني.. هاي مب ويه حد يستر عليها.. شفت يا عبيد..
عبيد تم يهز راسه: عفان الله.. اللهم لا تبلينا بس..
سليمان: فأنا ابا اتصرف قبل لا تسوي مشاكل للبنت الثانيه وتوهق اهلها لأنها ماتستاهل...
محمد: تهبي تأذي اي وحده.. والله لأوقف انا في ويهها..
سليمان: ممكن اعرف السالفه..
عبيد: يا ريال هالبنت كانت بتصير حرمته .. لكن كشف سوالفها وشاف كل شي بعينه وانفصل عنها..
سليمان تم يطالعهم متفاجئ..
محمد: عنلاتها الخام.. انا اراويها..
سليمان: لا ماعليه لا تستعيل .. انا بس خل ارمس مجد واتفاهم وياها واعرف منها كل شي.. وعقب بفكر وياك شو نسوي..
عبيد فز : شوووووو.. اسم الي وياها مجد.. هاي بنت عمي..
محمد من سمع اسم مجد ارتفعت حرارته زود.. وتذكرها.. ويوم عرف ان جواهر تبا تمس سمعه مجد .. ارتفع ضغطه زود..
سليمان: ياريال لا تستعيل.. وماعليك مجد مابييها اي شي.. وزين يوم انك واحد من اهلها .. عشان اقدر اخبرك الي صار..
وقعد سليمان يقولهم عن الي سمعه وكيف.. والمواقف الي صارت.. وعبيد يحس وده يروح احين يسطر البنت ويدوسها .. ومحمد اكثر عنه.. وقعد يتفق وياهم شو بيسوي..
.. ...
..
.
يوم السبت..
عيسى من طلع من المحكمة ركب الموتر وركبت وياه سوسن : مسك ايدها ..
عيسى: والله اني مستانس .. مب متصوره اشكثر.. وأخييييييرا ..
سوسن دمعت عينها : عيسى دخيلك لا تسافر بعد.. طالت غيبتك وايد..
عيسى: بس هالمره غير.. بتم وياج مجابلنج لين ماتملين..
سوسن: ماظنتي امل..
عيسى: وين خاطرج نقضي شهر العسل..
سوسن وهي تضحك: تدري احس عمري كبيره على كلمة شهر عسل..
عيسى من النوع الي خبل شوي.. عليه حركات غبيه..
نزل الجامه وقف شيشه البترول.. وقعد يطالع الهندي : طاع هاي تقول كبيره على شهر العسل.. من كبرها عشان تقول هالرمسه هههههههههههههههه
وسوسن تتطالعه وتضحك على هبالته..
والهندي المسكين مب فاهم شي.. وقاله يعبي له بترول .. ورفع الجامه..
عيسى: شفتي حتى الهندي بلم ماعرف شو يقول..
سوسن: من حركاتك.. ماتيوز انت..
عيسى: ليش ايووووز.. هذا انا.. لا الأسر غيرني ولا حبج تغير..
سوسن: الله لا يغير علينا طول العمر..
وبدت مريوم الصغيره تصيح..
عيسى: هادمة الملذات صاحت.. سكتيها.. خل اتفرغ للغزل..
ضحكت سوسن: لا تقول عن بنتي جي.. ترا ما ارضى..
عيسى: الله يصبرني.. شكلها بتاخذ من غلاتي..
سوسن: غلاتك ماشي يضاهيه..
وعيسى كان وقتها معبي بترول ومخلص.. ومن سمع رمسة سوسن اخترش. وداس على البترول مسرع.. وسوسن تيبست من الزيغه: شوي شوي..
عيسى: انتي مره ثانيه حاسبي في رمستج .. خبلتي فيه..
.. .. ..
فالمستشفى..
طيف: دكتور يبت التقارير الي طلبتهم..
محمد بسرعه نش من مكتبه

من شاف الأوراق وقرا النتايج.. فر عمره على الكرسي ويلس متضايق.. وتمت طيف تتطالعه ساكته مب عارفه شو تقوله..
محمد: كيف برد على الريال.. شو اقوله.. ياربي ليش خليتني فهالموقف مع اعز ربعي..
طيف: هاي ارادة ربنا دكتور..
محمد: اللهم لا إعتراض.. عيل يوم بظهر من الدوام بمر عليه البيت وبرمسه.. هني ماينفع..
طيف: انا بعد اقول جي



الجزء الحادي عشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=
خذتي غلا القلب كله.. مابقى باقي.. خذتيه من أوله لين آخر سنينه.. صرتي بحياتي وغرامي كل عشاقي.. يابخت قلبي متى قلتي تحبينه
..
.
تم يطالع تليفونه وهو مستااااااانس على الآخر.. حاس ان الفرحة مب شايلتنه.. تم يدندن هالكلمات ويعطر كندورته وسفرته.. وادهن بدهن العود ولبس ساعته وشل تليفونه ونظارته الشمسيه وطلع من الغرفه ..
ميثا: فديت هالويه .. ربي يبلغني فيك معرس ان شاء الله.. شو هالكشخه والرزه كلها.. ع وين بتضوي؟
أحمد وهو يطالع أمه بكل حب.. يحس مافي شي يحس به فهاللحظة غير الحب.. وحب راس أمه.. : الغاليه الزين هذا ورثته منج يا أم الزين كله..
دش حميد أبوه على رمسة أحمد: عنلاتك.. ماتقول بعد طالع على ابوك..
أحمد: هههههههه .. حرام الي يجذب يدخل النار صح أمايه..
ميثا وهي تتطالع ريلها تبا تقهره: صح اميي فديييييت طلتك.. ماقلت لي وين ساير؟
أحمد: بسير عند عمي عبدالعزيز متصل فيني قالي يباني أمر عليه..
حميد: أحمد انت مارحت الكلية اليوم؟
أحمد: لا أبويه لأن نحن نشتغل على بروجكت التخرج فدواماتنا تغيرت شوي..
حميد: الله يوفقك.. اباك ترفع راسي فاهم...
أحمد وهو يلقي تحيه عسكرية لأبوه (بو عبيد ريال متقاعد من الجيش برتبه لواء).. : حاضر سيدي..
رد له ابوه التحيه وظهر احمد وهو مستانس.. ومشى صوب الكاراج.. وشاف عبيد يالس في سيارته ومتساند على السكان.. استغرب.. تقرب منه وفتح الباب .. : بووو.. بوفيصل؟
عبيد: من سمع صوت أحمد ماحس بعمره إلا يفر عمره في حضن أخوه وعيونه محمره من الصياح والضيج..
أحمد زاغ لحظتها .. : عبيد شو بلاك أخويه.. شو مستوي.. ليش هذا كله؟؟ أول مره اشوفك جي..
عبيد: خلاااااااص بتودرني الخايسه .. وبتروح عني... أكرهها أكرهها..
أحمد تم مستغرب من رمسة عبيد.. : اخبرك سير ايلس هناك وانا بسوق.. وبنظهر وبنشوف شو سالفتك لأني مب فاهم شي ومابا حد يشوفك بهالحاله.. خصوصاً حور.. تدريبها حامل ومب زين عليها التعب
عبيد رضخ لرمسة أحمد وانزاح للكرسي الي حذاله وركب أحمد الموتر وطلع به برع البيت.. : ممكن تهدأ وتقولي شو الي صاير.. ومنو هاللي بتودرك؟؟ لا يكون عبيد عندك سوالف بطاليه.. يا ريال تراك معرس..
عبيد: روح زيييييين انا فاضي حق هالسوالف..
أحمد: عيل شو سالفتك لأني مافهمت شي من كلامك..
رن تليفون عبيد فهالوقت.. وشاف ان الي متصله حور.. : رد عليها أحمد قولها إني مت.. هلكت.. اي شي.. اتعذر بأي شي..
شل أحمد التليفون وهو ساكت ورد على حور..: حي الله مرت اخوي..
حور: اوه احمد.. اشحالك؟
أحمد : بخير دامج بخير.. ماتبينين ولا جنج في نفس البيت..
حور: تعبانه تدري ماروم انزل وايد..
أحمد: معذورة..
حور: خذتني بالسوالف وابا ارمس عبيد وينه؟؟
عبيد يأشر لأحمد اشششش أنا مب هني..
أحمد استغرب وتم يرمس: عبيد مب وياي.. مادريبه وين اتصلي على تليفونه..
حور وهي مستغربه: بس أحمد انا متصله على تليفونه إنزين..
أحمد توهق وماعرف شو يقول. تدارك عبيد الموقف ورمس: غناتي.. انا عندي مشوار صغير ويا أحمد وبرجع البيت ان شاء الله..
حور تضايقت وايد .. ليش مايبا يرمسني.. ليش قال لأحمد يقول عبيد مب وياي.. ليش يجذب.. أكيد النتايج طلعت شرات قبل ومب قادر يناقشني..
عبيد: حور.. ألووو..
حور انتبهت لعمرها: هلا.. خلاص اوكي.. مع السلامه
وبندت الخط بدون لا تتريا رمسة من عبيد..
شل أحمد التليفون من الإسبيكر.. وصد صوب عبيد: ليش رمست وطلعتني جذاب؟؟
عبيد بصوت حزين: ماروم أشوفها متضايقه.. ماروم احس اني السبب في ضيقها..
أحمد: عبيد شو اللي صاير ياخوي فهمني..
عبيد والدمعه تنزل على خده بكل حراره.. : اليوم طلعت نتايج فحوصات حور للمره الثانيه بعد ما طلبت اعادة الفحوصات.. وطلع ان فيها سرطان فالمعدة.. ومنتشر في الأمعاء بعد.. قالي الدكتور محمد إن أمل العلاج جداً ضعيف.. خصوصاً إنها حامل.. ومايقدرون يبدأون بأي علاج لحد ماتربي.. (أحمد يسمع عبيد ويحس راسه يفتر عليه .. الكلام صعب عليه يتحمله ويصدقه) .. وبيولدونها قيصري في نهاية السادس.. وبيخلون الياهل فالحضانه لمدة شهرين لحد ما يكبر شوي ويكتمل نموه ..
أحمد: خل يولدونها ألحين.. ماعليه الياهل يموت.. بس حور أهم من الياهل..
عبيد وتزيد ضيقته: وهذا الي فكرت فيه.. بس حور مابتوافق.. لأنها يوم عرفت عارضت اي فكرة تأذي الياهل..
أحمد: سفرها برع وصدقني بيظهر ان مافيها شي.. مستشفيات هني فاشلين مايعرفون شي..
عبيد: وهذا الي قلت بسويه.. رمست واحد من ربعي يداوم في ديوان الشيخ محمد بن راشد.. بودي له تقارير حالة حور.. وعشان نسافر على حساب الديوان نعالجها برع..
أحمد: زين تسوون.. ولا تضايق بعمرك.. ان شاء الله بتقوم بالسلامه وبترد لها صحتها ماعليك..
عبيد: أحمد تقص علي ولا تقص على عمرك.. تذكر إليازيه بنت خالوو.. كم كان عمرها ؟؟ 12 سنه يوم توفت بسبب سرطان المعدة.. تحيد شو كانو الدكاتره يقولون؟؟ من أصعب السرطانات هو سرطان المعدة..
أحمد وقف موتره عند باب بيت عمه عبدالعزيز.. وهو مب عارف شو الي يابه هني مع انه قرر انه مايروح ويتم مع عبيد.. رفع راسه عبيد وشاف باب بيت عمه.. تضايق زود..
عبيد: ليش يايبني هني..
أحمد: مادري انت من قلت لي عن السالفه قمت اسوق بلا حاسية..
عبيد: ماتخيل ان حور تروح عني أحمد والله اني مالي حياة من عقبها..
أحمد: خل إيمانك بالله قوي.. ولا تحاتي شي أبد.. ان شاء الله مابيكون فيها الا العافية.. واثق من هالشي..
عبيد: الله يسمع منك.. عيل خلنا ننزل نسلم على عمي
أحمد: مينون تنزل وانت بهالحاله.. شوف عيونك كيف محمرين؟؟
عبيد: شو اسوي والله من الضيج الي فيه..
أحمد: قم بنرد البيت ..
عبيد فز فجأة: لا البيت لا.. أرجووووك ماقدر اواجهها واقولها حور النتايج طلعت متشابهه.. ماقدر..
أحمد: مب لازم تقولها.. قول النتايج بتتأخر.. الجهاز خربان.. وانت بتسافر معاها عشان تسوي فحوصات شاملة وتتطمن..
عبيد: مايستوييييييي انت شو بلاك.. حور ماينقص عليها..
أحمد تم يضرب بأصابعه على السكان وهو متضايق من داخله وايد.. تذكر مجد .. كيف بيكون موقفها اذا شافت اختها على فراش الموت... أو انها تعرف ان حور مريضه.. حس بضيج أكثر .. ماوده يشوف في لحظة مجد تحس بضيج.. وخصوووصاً اليوم بعد الي صار له..
سرح ورجعت له الذاكره لورى وتذكر الرمسه الي دارت بينهم فالمسجات..
..
أحمد: (( يعني بتنتظريني؟))
مجد: (( أنتظرك ليش لا... إنت ولد عمي وعمري مابلقى أحسن منك))
أحمد: (( تقولينها عن قناعه ولا مجرد تسايرين التقاليد!))
مجد: (( كلي قناعه ان سعادتي بتكون وياك))
أحمد: (( تسمحين لي اقولج كلمة من كل خاطري ماقلتها لج من قبل!!))
مجد: (( قول!!!!!))
أحمد: (( أنا أحبج.. ماباخذج لأنج بنت عمي وبس.. لأني اباج انتي وبس وأحبج))
تمت مجد مبهته وتقرا المسج مره وثنتين وثلاث وعشر.. ومن الفرحة يلست تناقز على السرير وتيبب وترقص.. الي يشوفها يقول هاي تخبلت شي ياها.. وردت ع ورى وفرت عمرها على الفراش.. وحضنت التليفون.. وأحمد مالقى منها أي رد.. تطمن ان رمسته عيبتها لأنها لو عصبت كانت بتدق ولا بتطرش مسج..
..
عبيد: أحمد بتم ساكت جي..
أحمد انتبه لعبيد يزقره صد صوبه: هلا .. شو بلاك..
عبيد: يعني مابننزل عند عمي نسلم عليه؟
أحمد: ها.. هيه يلا خل ننزل..
ونزلوا سوا عشان يسلمون على عمهم عبدالعزيز..
بعد ما دقوا الجرس.. استقبلهم عمهم ودخلوا عنده الميلس .. وقعدوا وياه.. من عقبها تذكر عبيد سالفة مجد وجواهر.. قال هاي فرصة إنه يرمس مجد ويتأكد منها ويعرف كل شي..
عبيد: عمي.. بغيت مجد اذا موجودة فالبيت..
أحمد صد صوب عبيد مستغرب.. في خاطره: لا يكون يبا يقول له عن حور.. صدق مينون..
عبدالعزيز: هيه ابويه .. مجد هني.. خلاص بسوي لك درب وبزقرها عشان ترمسها فالصاله..
ونش عبدالعزيز وطلع من الميلس ودخل البيت.. صد أحمد بسرعه صوب عبيد: انت تخبلت تبا تخبر مجد .. انت تعرف شقايل مجد متعلقة في إختها..
قاطعه عبيد: انت شو بلاك ماتركز وياي.. منو قال اني بقول لمجد عن حور.. السالفه الي برمسها فيها غير
أحمد: هيه ريحتني ياريال اتحراك بترمسها.. قلت اكيد تخبل..
عبيد ابتسم له بحزن ونزل راسه.. وزقره عمه ونش دخل الصاله شاف يدته ومرت عمه قاعدين.. قرب صوبهم وسلم عليهم..
جلثم: عبيد ولدي بلاه ويهك مصفر جي؟؟ لا يكون بنت عبدالعزيز ما تأكلك ؟؟
عبيد ضحك على رمسة يدتها : لا امييييييه.. حور حاطتني في عيونها والله.. بس انا هاليوم تعبان شوي..
جلثم: لا لا انت مب تعبان وبس.. انت شي مضيق خاطرك ومستهم به
عبيد تم يطالع يدته فاج عيونه.. في خاطره: لا صدق ان ماينقص عليج يا جلثم بنت سعيد..
جلثم نشت وقربت صوب عبيد وحطت ايدها على راسه: امي انت شي فيك بسم الله عليك.. تعال خل اقرا عليك.. مب طبيعي اليوم..
عبيد يتهرب ويمشى صوب اليلسه ويقعد: لا اميي صدقيني مابلاني شي.. انتي تعالي يلسي حذالي ولهت عليج..
جلثم: شوف انا بسوي عمري مصدقة بس مب معناته اني ساكته عنك؟..
عبيد يبتسم لها وفي خاطره: شكلي بنفضح جي.. مب سهله ماينرام عليها هالعيوز..
ونزلت مجد فهالوقت: شو السالفه اكيد تحشون فيني؟
لطيفه: ياربي من هالبنت .. كله شاكه في عمرها..
مجد: طوووووط.. تصحيح.. مب شاكه في عمري.. قولي واثقه من عمري اني حديث الساعه.. لالالا.. حديث كل ساعه..
جلثم: انتي شو سالفتج اليوم ضحكتج شاقة الويه ؟؟ ليش هالكثر مستانسه..
مجد تحط ايدها على خصرها وتتطالع يدتها: لا إله إلا الله.. قل أعوذ برب الفلق.. من شر ماخلق.. حرااام استانس.. ماعرفنا لكم .. اذا زعلنا.. ليش زعلانه؟؟ شوي ضحكنا؟ ليش مستانسه..
عبيد يطالع يدته بنص عين.. : هيه والله صدقج مايعيبهم شي..
مدت جلثم عصاتها وتمت اتدز عبيد فيها: اطلع من هني.. هب هبابك من ريال..
عبيد: هههههههه .. انزين تعالي مجد نروح الحديقه برمسج هناك.. مانبا حد يسمعنا..
جلثم: شو عندكم؟؟ بينكم أسرار اشوف؟؟
عبيد: مب قايل.. كيفي..
جلثم: لا تقول.. بس مصيري بعرف كل شي..
عبيد: هههههههه..
وطلعوا وساروا الحوي وقعدوا على اليلسه الي برع..
عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه وايد مهم.. وصدقيني بيتم من بيني وبينج بس؟
مجد وهي مستغربه من اسلوب عبيد وياها ومب قادره تستوعب شي..
عبيد: شو بلاج تتطالعيني جي؟
مجد: مادري بس احس اول مره ترمسني في موضوع ..
عبيد: انزين سمعي.. جواهر الي اتداومين وياها شو تعرفين عنها؟
فجت مجد عيونها ووقفت: انت شو عرفك بجواهر؟.. من وين تعرفها؟؟ لا يكون ..
قاطعها عبيد: جب انتي خليني ارمس وردي على سؤالي بالأول وعقب ارمسي..
مجد: ماشي .. ماعرف عنها شي.. مجرد وياي فالكليه والتدريب ماعرف عنها شي..
عبيد يطالعها بنص عين: متأكدة؟
مجد بدت ترتبك شوي.. لأنها من النوع الي ماتعرف تجذب .. ويوم تجذب يبين عليها.. : ها.. هيه متأكدة..
عبيد: مجد الموضوع الي برمسج فيه بيتم بيني وبينج ومحد بيدخل فيه.. ارمسي وقولي ولا تخافين من شي..
مجد: عبيد انت عن شو ترمس بالضبط انا مب فاهمه؟؟ شو يخص جواهر فالموضوع؟؟ وليش اخاف؟
عبيد: شوفي انا بفهمج كل شي وركزي وياي..
وقال لها عبيد عن سليمان يوم سمعهم يرمسون ... وعرف كل شي.. وغير جي.. انها كانت خطيبة الدكتور محمد في يوم من الأيام وشافها بهالموقف...
تمت مجد تسمع ومب قادره تصدق شي.. اتحس راسها بدأ يعورها من الكلام الي تسمعه.. معقوووله ان هاي كانت بتستوي حرمة الدكتور.. ااااااااخ يالقهر.. بس صدق ان الله يحبه وماتورط وياها وانفضح يدامها ولا بعد بعدها مستمره ولا هامنها.. صدق ان عينج قوية..
عبيد: فهمتي ألحين.. عشان جي اباج تقولين لي كل شي تعرفينه عنها؟
مجد: بس انتوا شو الي تبون وناوين تسوونه؟
عبيد: سليمان ناوي يتفق مع سيكيوريتي الشركة انه يحط كاميرا صوب الباركنات.. يصور كل شي ويسجله.. وبيصورونها يوم تنزل من سياره ابوها عساس انها بتدخل الشركة.. ومن ذاك الصوب هي تركب سياره ثانيه.. ومن عقبها بيستدعون ولي أمرها... والمدرسة المسؤولة عنها فالكلية.. وبيراوونهم الشريط.. وهو بينهي القضية من صوبه انه بيطردها من التدريب.. وعاد البقية بتكون مابين الكليه وأهلها..
تمت مجد فاجة عيونها... وفي نفس الوقت ماتبا مستقبل جواهر يضيع: بس عبيد الكليه بيفصلونها فهالحاله؟
عبيد: تستاهل..
مجد: انا اقول بس خل اهلها يدرون.. والكليه لا.. عشان تكمل دراستها؟؟
عبيد: الدكتور وانا وسليمان اتفقنا نبا نبعدها عنج.. وشي ثاني .. سليمان مايبا هالأشكال عنده فالدوام.. يقول من أول يوم شافها ما إرتاح لها.. فكيف بعد الي سمعه؟
مجد نزلت راسها: الله يستر..
عبيد: المهم لو تسهلين علينا وتخلينا نعرف متى هيه بتغيب؟
مجد: باجر..
عبيد: شو دراج؟
مجد: لأنها اليوم مرت علي المكتب جان تقولي.. حطي في بالج اني باجر بغيب.. اذا سألو عني.. قولي مريضه عندها موعد .. ولو قلتي غير جي.. انتي الي بتخسرين؟
عبيد: انتي الي بتخسرين!!.. شو تقصد بهالرمسة؟
مجد: مادريبها..احسها ترمس وتخربط ولا تدري معنى الكلام الي تقوله..
عبيد: ههههههههه خربوطه هالبنت..
مجد: هههههه..
كان فهالوقت أحمد يطالعهم من جامه الميلس كانت مجابله هاليلسه.. ومقهور.. يشوف مجد ترمس وتاخذ وتعطي ويا عبيد.. وتضحك وياه.. وهو محروم من هالشي .. ماقدر ايود عمره.. طلع من الميلس .. ومشى صوبهم..
أحمد: السلام عليج بنت عمي؟؟
كانت مجد معطتنه ظهرها.. تيبست من سمعته .. حست بحراره غير طبيعيه في كل جسمها.. يودت ضحكتها ونشت وقفت.. : وعليكم السلام..
وبسرعه دخلت البيت.. كانت مستحيه ومحمره صدق.. ومشت صوب الدري بدون لا تسمع رمسة يدتها ..
..
أحمد: بلاها شردت..
عبيد: دفش ياريال.. تدخل لا هود ولا هدا.. زاغت البنت..
أحمد: هههههههههه ..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:04 AM
حمدان: والله انك مينون.. رمسها .. إنت اولى بها..
هزاع: ياخي بس دوخت راسي بهالرمسه.. قم خل ندخل عن حد يسمعنا..
حمدان: قاهرني صدق..
هزاع: والله يا حراااااااااام..
حمدان ضرب ع جتف أخوه بالقو وهو يضحك وسبقه صوب ميلس بيت شما.. ودخل.. ومن عقبه هزاع..
أم عمّار: هلا والله ولدي.. اشحالك؟
حمدان قرب منها وحبها على راسها: الحمد لله بخير.. انتي اشحالج وعلومج؟
أم عمّار: بخير دامي اشوفكم بخير..
شما دخلت الميلس ووراها عمّار: أنا اقول شو بلاه بيتنا منور اليوم؟؟ اثاري حمدان هني؟؟
حمدان: تسلمين بنت عمي ..
عمّار: خلاص نحن ماقمنا إنّور البيت..
اتطالعته شما بكل حب وحنيه: انت النور كله.. بس جنك وايد قمت تلعب هاليومين وأهملت دراستك؟؟
عمّار: تبيني افوت هالقعدات الحلوة..
هزاع: لا أصلا القعدات هاي ماتكمل الا بوجودك.. بس بعد نباك ترفع راسنا..
حمدان: هيه كون أحسن من هزاع.. هههههه .. ياب 61..
هزاع يطالعه بنص عين: اسكت اسكت.. عالأقل انا مايبت دور ثاني شراتك..
حمدان تم يحج راسه ويتهرب: الا شو اخبار الدوام شما؟؟
الكل ضحك على تهرب حمدان.. ولما نشت شمّا تحضر الفاله وتييبهم.. بدت أم عمّار ترمس فالموضوع.. موضوع خطبة سلطان لشما..
أم عمّار: ها امي هزاع سألت عن الريال؟
هزاع: أميه الريال مايحتاي أسأل عنه.. لأني اعرفه .. ريال والنعم فيه الصراحة وفي أهله عمري ماسمعت عنه شي..
أم عمّار: وانا قلت من الواجب أرمس أبوك فهالموضوع .. لأنه عمها وموافقته مهمه..
حمدان وهزاع صدوا صوب بعض .. كأنهم يعرفون شو بيكون رد أبوهم..
حمدان: عموو تبين الصدق.. مايحتاي.. أبوي ماقام يسأل عنهم .. ولا داري بعيال اخوه.. بيهتم فهالموضوع؟
أم عمّار: لا يا حمدان ولدي.. من الواجب نرمسه.. راس مالها هالعم..
استانس هزاع من رمسة أم عمّار.. صدق انهم ناس اصيلين.. رغم الي سواه ابوه فيهم.. الا انهم يحترمونه ولا يرمسون عنه بأي سوء.. وفي هالوقت سمعوا صوت الجرس..
هزاع: منو ياينا؟
عمّار: أكيد حد من زباين الوالدة.. يبون شي..
أم عمّار: سير أمي عمّار افتح الباب شوف منو ياي ..
مشى عمّار فالحوي وفتح الباب انصعق.. حس ان الدنيا دارت في عينه.. يحس كأنه يحلم.. لا إراديا صك الباب شوي ورد فتحه.. حس ان لسانه انربط مب قادر يرمس ولا يقول أي شي.. من الصدمة..
بوهزاع: يعني ماتبا تسلم على عمّك؟؟
عمّار لا إراديا قرب من عمه وحب راسه.. وهو ساكت..
بوهزاع استانس لأن اول شي سواه عمّار حب راسه .. مع انه كان متوقع استقبال غير عن جي.. وفي هاللحظة سمع صوت هزاع من باب الصاله.. : منو عند الباب.. عمّار.. ؟
عمّار صد صوب هزاع مب قادر يرمس.. يحس لسانه مربوط.. لا محال يرمس.. ودخل بوهزاع الحوي.. وشافه هزاع انصدم.. : أبوي؟؟
بوهزاع: هيه ابوك الي نسيته وماقمت تسأل عنه من كم يوم.. ولد عمك طلع احسن عنك من شافني حب راسي..
هزاع مشى صوب أبوه وحبه على راسه: شو هالزياره الغريبه؟؟
بوهزاع وهو صاد صوب عمّار ويضحك على شكله.. بعده واقف مكانه يطالع وهو ساكت.. : ماغريب الا الشيطان.. ياي بيت اخوي فيها شي؟
هزاع: لا مافيها شي.. بس..
بوهزاع: بس سو لي درب أدخل البيت..
هزاع تقرب من أبوه: دخيلك ابوي اذا ياي تتضا..
قاطعه أبوه.. : هزاااااااااع.. عيب عليك.. وسو لي درب أقولك..
سبق عمّار هزاع ودخل البيت.. وشاف امه وشما وحمدان قاعدين .. يبا يقولهم بس بعده مب قادر..
شما: عمّار.. شو بلاك.. منو ياي عند الباب..
عمّار يأشر صوب الباب ويبا يرمس بس ماحس إلا ودمعه نزلت من عينه.. شما وأم عمّار زاغو.. نشوا بسرعه يشوفون منو الي ياي.. من فتحوا الباب وايهوا بوهزاع .. انصدموا.. وحمدان نش من مكانه وقف وخايف من الي بيصير ألحين..
بوهزاع: شو بلاكم مستغربين.. اول مره تشوفون عم ياي بيت عيال أخوه؟؟
حمدان: لا بس أبويه انت ماييت الا في شي صاير..
تم يضحك بوهزاع بصوت عالي والكل يطالعه وقلبه في إيده من الزيغه: الله يسامحك يا حمدان.. هذا وانا ابوك تظن فيه هالشي.. انزين وان شاء الله مب ناوين تسلمون علي ولا تخلوني واقف عند الباب وايد..
تقربت أم عمّار ومن وراها شما وتلف ورا تتطالع حمدان وترفع حياتها بمعنى شو السالفه؟؟؟!!
أم عمّار: حيا الله بوحمدان.. تفضل البيت بيتك..
بوهزاع: تسلمين.. دومج راعية واجب وأصيله...
الكل صد يطالع بعضه.. ومستغربين من اسلوب بوهزاع وياهم.. ولا ورمسته ويا أم عمّار بالذات..
تقربت شما وحبت راس عمها : اشحالك عمي؟
بوهزاع: بخير ولو اني زعلان منج؟
شما: مني أنا؟؟ ليش عمي..
مشى بوهزاع ويلس حذال ولده حمدان وعطاه نظره يقوله ايلس يعني.. وقعد حمدان حذال ابوه.. : ليش؟؟ عيل تبين تعرسين بدون لا تقولين لعمج؟؟
الكل سكت وانصدم زود.. كيف عرف.. صدت شما تتطالع هزاع..
هزاع: لا تتطالعيني والله ماقلت له شي..
بوهزاع: يلسوا بتمون جي واقفين.. وتطمني الي قالي مب هزاع..
وقعدوا كلهم وعمّار للحين مصدوم أكثر من الباقي..
أم عمّار: لا والله يا بوهزاع قايله لبنتي ماتعرسين الا بحضور عمج.. وموافقته..
بوهزاع: وأنا متأكد من هالشي.. بس عتبان من بنتي..
حمدان: مها ولا سلامه؟؟
بوهزاع وهو يضربه على راسه عالخفيف: بلاه راسك مستوي خفيف ماقمت تفهم.. بنتي شما..
شما اتطالعت هزاع ويلست تشلق عيونها .. بمعنى انها بيغمى عليها من هالرمسه مب قادره تصدقك..
بوهزاع: لا تيلسون تتطالعوني جي.. بخبركم السالفه؟؟ .. الي خاطبج صدق انه ريال والنعم فيه.. ياني الشركة ورمسني.. قالي بما إنك وليها من الواجب اخطب البنت منك.. والحريم كلموا أمها.. كبر في عيني.. لو واحد ثاني جان ماهمه الا انه ياخذ البنت بدون لا يفتكر فهالعم المسكين..
استانست شما من الخاااااااااطر إن سلطان سوى هالشي وكبر في عينها أكثر من قبل.. والكل استانس.. وفهاللحظة هزاع اجزم انه فقد شما لا محاله.. لأن بعد الي سواه سلطان مايقدر انه يحرم سلطان انه ياخذ بنت عمه.. لأن الي سواه سواة رياييل يعرفون الأصول..
بوهزاع: ها يا بنتي شو رايج انتي؟؟ انا طلبت من الي اعرفهم يسألون لي عنه.. بس اللي شفته منه يخليني احس به ريال يعتمد عليه..
هزاع ابتسم لشما وهي نزلت راسها بحيا.. : ابويه سلطان ربيعي واعرفه من أيام الثانويه.. وانت تعرف يده من صوب أمه.. عبدالله فلان الفلاني الله يرحمه توفى طبعاً.. بوحميد..
بوهزاع: والله عبدالله عمه.. الله يرحمه كان ريال والنعم فيه الصراحة.. وهو الي ربى ولد مرته ماذكر اسمه..
هزاع: هيه ابويه هذا يده من صوب امه..
بوهزاع: لا دام ان جذوره تمتد لبو حميد.. هذا الشي يخليني ماستغرب من الي سواه.. بس هذا مايمنع ان نسأل
أم عمّار: هيه شي أكيد.. وترا الشور شورك يابوهزاع.. الي تشوفه في مصلحة شما موافقه..
بوهزاع: لا يا أم عمّار.. هالرمسه كانت رمسة أيام امج وابوج.. وامي وأبويه.. بس ألحين كل شي تغير.. راي البنت هو الأول..
شما: بس يا عمي انا واثقه انك ما بتختار لي الا الزين..
استانس بوهزاع لثقه بنت اخوه له رغم كل شي صار.. : الله يخليج.. خلاص عيل بنسأل عن الريال وبنتشاور.. وماشاء الله البيت ماتغير شرات ماهو.. أحيد هو نفسه الفرش؟
أم عمّار: من أيام ريلي الله يرحمه ماحبينا نغير البيت..
هزاع: بالعكس عموو لازم تغيرون.. عشان نفسيتكم تتحسن.. ومنها تغيير..
بوهزاع: وانا مابا بيت اخويه يكون اقل من بيتي.. رمست لكم شركة تأثيث مع مهندس ديكور ممتاز نتعامل معاه دايما للبيت عندنا عشان يمر عليكم اليوم العصر ويغير فرش البيت كامل.. هذي هديه مني..
الكل فج عيونه مستغرب.. شو صاير فالدنيا.. بوهزاااااااااااااااااع يتغير بهالطريقة.. مب معقول..
بوهزاع: شو بلاكم تتطالعوني بهالطريقة؟؟ .. ادري مب متوقعين مني أي تصرف.. (صد صوب هزاع) بس هزاع فتّح عيوني عن أشيا وايد كنت غافل عنها.. وزايد ماقصر وعطاني من الزين.. وحسيتي بقصوري وياكم.. واني ظلمتكم وايد من اليوم الي توفى فيه اخوي.. وقلت لازم اعوضكم عن كل شي.. لأن لو كنت انا الي ميت اعرف ان اخوي مابيقصر على عيالي.. بس انا الي قصرت.. وكل الي خذته عنكم بينرد لكم بفوايدة.. مابا على اخر عمري آكل مال حرام.. ترا بيني وبين القبر خطوات..
تقرب هزاع من ابوه مستانس ومفتخر فيه وحبه على راسه: الله يطول بعمرك أبويه..
الكل: آمين يارب..
فرح بوهزاع لـ لمتهم وخصوصا يوم شاف الإبتسامه على ويوهم.. تقرب عمّار من بوهزاع وماقدر يقاوم رغبته في انه يحضن عمه.. مهما يكون يحس بريحة أبوه فهالإنسان.. رغم كل الي سواه لكن يحبه.. تقرب من عمه ودمعته في عينه .. وحضنه بقوة.. ويلس يصيح والكل تأثر من الموقف .. خصوصاً شما يلست تصيح وأمها طبعاّ..
دخل الغرفه وهو حاس بضيق.. شو يقول لها...
حور من شافته نشت من مكانها وتقربت صوبه وتتطالعه في عيونه تشوفهم محمرين .. مبين انه كان يصيح...
حور: عبيد؟؟ ليش هالدموع؟؟ اذا انا رحت عنك فالدنيا ترا بنلتقي فالآخره..
ماقدر يمنع نفسه عبيد من انه يحضنها.. وحضنها ويلس يصيح في حضنها.. وحور ميوده عمرها يدامه ماتبا تبين نفسها ضعيفه ولا يحس بضيقها.. : عبيد ماحيدك انسان ضعيف الإيمان؟؟ .. انا الي مفروض اصيح..
عبيد: حور والله الود ودي اسوي أي شي .. دخيلج اجهضي.. عندج عذر ربج مابيحاسبج..
حور ابتعدت عن حضنه وبإنفعال: لااااااااا.. البيبي لا.. لا لا.. مستحيييييل.. دخيلك اذا انا رحت من الدنيا مابيتم مني شي.. خلني على الأقل واترك مني شي يذكركم فيني..
عبيد: دخيلج حور اسكتي لا تقولين هالكلام.. بتعيشين ان شاء الله.. انا بودي اوراقج الديوان وبأقرب وقت بنسافر..
حور : عبيد لا .. ابا اتم بين اهلي ومعارفي والي يعزون علي واعز عليهم.. مابا اطيح هناك بعيدة عن الكل وأموت بروحي..
عبيد تم يصارخ وهو معصب: لااااااااااا تقولييييييييييييييين اموت.. مابتموتين ان شاء الله فاهمه.. وانا بكون وياج يكفي..
سكتت حور مابغت حالة عبيد تزيد.. ويلست .. وتقرب منها عبيد.. ومسح على راسها: اسف حبيبتي بس انتي عصبتي بي.. ماتحمل اسمع هالرمسه..
حور: عبيد خلنا نكون واقعيين.. دخيلك لا تعذبني.. دخيلك عبيد.. خلني بين اهلي..
عبيد: انا لو تميت ورا مستشفياتنا هني مامنها فايدة.. بوديج هناك كل شي متطور عندهم احسن..
حور: خلاص على رايك ماعندي أي مانع.. بس هدي نفسك..
هدا شوي عبيد وحط راسه على السرير.. ولحفته حور وطلعت من الغرفه.. وسارت صوب غرفه المكتب..وقعدت فيها يلست تصيح.. : يااااااااارب دخيلك.. ابا هالياهل يطلع من بطني سليم.. دخيلك ياربي.. مابا شي يصيبه.. تعبت عليه ولا تضيع تعبي.. انا راضيه باللي كتبته لي.. وراضيه بمشيئتك.. اللهم لا إعتراض..
دخلت عليها ميثا (أم عبيد) .. استغربت يوم شافت دموع حور.. بسرعه قربت صوبها: حور حبيبتي شو بلاج أميه؟؟ .. شو فيج؟؟ ليش هالدموع؟؟
حور: ها .. لا ماشي بس اتذكرت شي ودموعي نزلت.. (ابتسمت لها)
بس ميثا ماتطمنت من رمستها حست ان شي فيها.. بس ماحبت تضايقها وتصر عليها زود.. وطلعت من المكتب خلتها روحها..
.. .. ..
شيخه: يمي هدي عمرج.. شو بلاج جي.. انتي روحج مب ناقصه عوار قلب..
نوره: بنتي هاي.. ريحة فيصل فيها.. وهاييل مايحسون .. ماخذين البنت من الصبح وأحين صارت الساعه وحده فليل ومايابوها للحين..
شيخه: يا نوره شو بلاج تراها بيت يدها ويدتها..
يلست نوره على السرير وتصيح: يوم فيصل كان بينهم.. عايروه في بناته.. والحين يوم راح يبون بناته..
شيخه: الله يهديج نوره هدي نفسج
دخل سلطان عليهم الغرفه.. وكانت العنود في حضنه راقده.. : بنت وصلت..
نوره: شوفي.. هاي حالتي.. ويوم اييبون بنتي تكون راقده.. منو أمها أنا ولا هم.. هاي حالتهم كل يوم يشلونها .. يعني مالي حق يوم اقضيه ويا بنتي..
يلست تصيح أكثر.. وسلطان تضايق يوم شاف اخته بهالحاله وتقرب منها.. : نوره دخيلج عشان خاطري لا تسوين بعمرج جي..
نوره وهي محرجه .. : باجر ماتعطونهم بنتي .. ماتطلع العنود من البيت.. يبونها ايون هني.. ها بيتها..
شيخه: خلاص ان شاء الله من عيوني.. انتي هدي بس..
سكتت نورة شوي.. وكلهم طلعوا عنها وساروا الصاله..
سلطان: صايره وايد عصبية؟؟
شيخه: وايد.. وفات فيصل مأثر عليها وايد.. ماتتحمل فراق عيالها دقيقه..
سلطان: من حقها امي.. مابقى لها غيرهم ..
شيخه: هيه بس هم بعد لهم حق بالعيال .. تراهم اهله..
سلطان: صح امي .. بس الصراحة مصخوها .. يومياً يشلون البنت من الصبح وماييبونها الا تالي الليل يوم ترقد.. نوره وين تلقى وقت تقضيه ويا بنتها؟؟ وخصوصاً العنود دلوعه فيصل.. اقرب وحده لفيصل ..
شيخه: الله يعينها بس ويصبرها..
سلطان: وفي شي بعد رمسوني فيه ماحبيت اقوله يدام نوره..
شيخه: خير أميه شو السالفه؟
سلطان: أم فيصل رمستني وتقول انهم بيطرشون المصروف الي يسد اليهال.. 500 درهم فالشهر.. وباقي راتب فيصل ( لأن راتبه راح يستمر حتى بعد وفاته للأيتام والأرمله زوجته).. بيحتفظون فيه للعيال يقولون عشان مستقبلهم..
شيخه: شو هالرمسه الماصخه بعد.. وين ألحين 500 يكفون .. هالأيام لو الراتب كله بعد مايسد... وبعدين بنتي كانت على ذمة ولدهم ليوم وفاته .. يعني من حقها يكون لها مصروف بعد..
سلطان: ترا الرمسة انا بعد مادخلت راسي.. كيف بيحتفظون فالبيزات.. يعني اليهال يعيشون حياة إقتصاديه عشان خاطر مستقبلهم .. شي مايدخل الراس..
شيخه: خلهم .. مابنيلس نضاربهم عشان بيزات.. يزاهم الله خير يوم فكروا ب500.. والله أعلم جان صادقين أو لا.. انا أم فيصل من يوم الي خذت فيه نوره فيصل وانا ما أبلعها كانت على كل شي نصرفه للعرس تتحرطم.. وتقول ليش هذا وليش هذا.. وبنتنا نحن مب عيزانين على صرفها والصرف على عيالها..
سلطان: وانا بعد أقول جي.. وشي ثاني امي.. اليوم ترا سرت عند عم شما وخطبت شما منه..
شيخه: زين سويت عشان مايقول عمه سوينا شي من وراه..
سلطان: بالعكس حسيت عمها طيب وايد.. رحب فيني واستانس علي.. وقالي بنسأل عنك وبنشاور البنت وبنرد عليك.. يعني ماحسيته متضايق او شي..
شيخه: يجوز شي مشاكل من بينهم نحن ماندري عنها او انه ماحب يبرز يدامك ان بينهم خلاف عشان مايطيح من عينك..
سلطان: والله كل شي جايز.. عالعموم انا بسير ارقد.. وراي دوام باجر.. شي تامريني امييه؟
شيخه: روح امي.. ونوم العوافي...
سلطان: الله يعافيج..
ومشى صوب غرفته بس سمع أنين من غرفه خلود.. دق الباب ودخل.. شاف خلود يالسه على السرير وملتمه على عمرها والتليفون عندها وتصيح.. خاف وبسرعه سار صوبها..
سلطان: شو فيج؟؟ خلود شو مستوي..
من شافته خلود فرت عمرها في حضنه ويلست تصيح وتشهق من الخاطر.. سلطان خوفه زاد.. حس ان السالفه جايدة..
سلطان: لا تخرعيني اكثر قولي شو الي صاير..
بس ماشي استجابه تصيح بزيادة.. يودها سلطان ويلس يهزها: خبريني شو الي صاير ذبحتيني قولي؟
خلود بصوت متقطع: جاســـ م .. من سار عند ربعه المغرب للحين ماعندي خبر عنه.. اتصل فيه مغلق.. خايفه سلطان خايفه..
سلطان يهز راسه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. شو بلاج متشائمه.. خلج متفائله يابنت الناس مب زين جي.. اذكري الله..
خلود: لا إله إلا الله.. غصبن عني سلطان.. من بعد الي صار لفيصل الله يرحمه.. قمت اخاف.. صرت حتى ماباه يطلع من البيت..
سلطان: خلوووووووود.. بس عاد.. عن هالرمسات الماصخه.. واذكري الله.. وتلاقينه ناسي تليفونه مكان ومخلص الجرج عنه.. ولا مكان مافيه ارسال.. لا تخلين الشيطان يأثر عليج..
وفي هالوقت رن تليفون خلود.. فزت من مكانها وردت على طول.. : الووو..
جاسم: هلا بهالصووووووت الي ولهت عليه..
خلود يلست تصيح.. وجاسم استغرب..
جاسم: شو فيج غناتي؟؟ ليش تصيحين؟؟
سلطان اتطمن وطلع من الغرفه يخليها ترمس على راحتها..
خلود: انت وينك من المغرب.. والله خايفه عليك.. اتصل كله مغلق.. حرام عليك ذبحتني..
جاسم: فديت الي يخافون علي والله.. ماشي غناتي كنت في ميلس واحد من الربع وتليفوني فضى.. وتوني راكب الموتر قلت احطه فالجرج واتصل في اغلى انسانه فهالكون..
خلود: عالأقل طمني تعرفني احاتيك..
جاسم: امممممم يعني افهم انج تحبيني؟
خلود: أحبك ليش ماحبك؟
جاسم: هههههههههه منو قدي.. اسف وحقج علي اني خليتج تحاتين..
خلود: آخر مره فاهم..
جاسم: فاهم يالشيخه..
خلود: شيخه أمي..
جاسم: ههههههه سخيفه بس حلوة منج..
خلود يلست تضحك والدموع في عينها..
.. .. ..
..
.
اليوم الثاني
سليمان كان فهاليوم على اعصابه من بعد ما قال له عبيد ان جواهر اليوم بتطلع.. ويالس هو في غرفه السيكيوريتي يبا يشوف كل شي بعينه.. شاف بالأول مجد وهي نازله من سياره ابوها وداخله الشركة.. وتعب من كثر مايتريا.. وتوه بيطلع من غرفه السيكيوريتي.. انتبه لشي فالشاشه .. تقرب من الشاشه وتم يطالع.. شافها نازله من سيارة كروزر بيضا.. وتمشي شوي شوي صوب البوابه بس كل شوي تتصدد وراها كأنها تبا تتأكد ان الكروزر راح خلاص.. وعقب وقفت شوي ترمس فالتليفون.. وهي تعطي ظهرها للشارع وتتغشى.. وعقب تمشي صوب الرنج السودا.. وتركب السياره بسرعه .. من شاف سليمان الي صار.. بسرعه طلع من الشركة من الباب الجانبي الي يوديه لباركن سيارته وركب سيارته مسرع يبا يلحق الرنج يشوف وين تروح.. واتصل فهالوقت في الدكتور محمد..
الدكتور: وين انزين؟؟
سليمان: مادري انا وراهم ألحين.. شوف انت سير ييب اخوها وانا بتصل فيك من يوصلون للمكان وانت تعال...
الدكتور: خلاص أوكي..
وبند الدكتور الخط.. وصد صوب طيف: أخبرج طيف.. انا بستأذن اليوم دام ان ماعندي مواعيد فالعيادة اليوم.. عشان عندي شغلة ضروريه لازم اسويها.. يلا مع السلامه..
طيف مستغربه من حماسه كأنه يبا يسوي شي ماسواه في حياته.. وابتسمت من تحت النقاب: مع السلامه..
وطلع الدكتور وخذا اذن من المدير وطلع من المستشفى سار المكان الي يداوم فيه أخو جواهر العود.. اسمه سهيل..
سهيل: شو السالفه ؟؟ وين تباني أروح وياك..
الدكتور: انت تعال وياي وبلاها هالرمسه.. وفالدرب بشرح لك كل شي..
سهيل: خلاص بستأذن وبييك.. ترياني تحت..
وبسرعه نزل الدكتور واتصل فيه سليمان وقاله عنوان المكان الي هم فيه.. وكان سهيل في هالوقت واصل.. وبسرعه ركبه السياره ومشى صوب المكان الي دله عليه سليمان..
سهيل وهو يحط ايده على السكان.. فز الدكتور : انت مينون تباني انحرف عن الدرب.. شو بلاك؟
سهيل: ياريال دوخت راسي من كثر ما مسرع.. فهمني شو السالفه؟؟
الدكتور: سهيل الي بسويه ماباك تزعل مني فيه.. ترا في مصلحتكم .. وشي ماينسكت عنه... وانتوا تدرون به احسن من الفضيحة تكبر وتوصل لأماكن ماتتمنون انها توصل لها..
سهيل: محمد انت عن شو ترمس بالضبط؟؟
الدكتور: يوم بنوصل وتشوف كل شي بعينك بتفهم..
وبعد ربع ساعه وصلوا للمكان الي قاله سليمان ونزل من السياره بس سهيل تم يالس.. راح له الدكتور : شو بلاك ماتبا تنزل؟
سهيل: وين انزل؟؟ وين يايبني؟
الدكتور: الي يدامك بنايه وفيها شقق.. بنروح شقه من الشقق..
وقرب سليمان صوبهم.. : محمد.. محمد..
صد محمد صوبه : ها عرفت أي شقه؟
سليمان: سألت حارس العماره وقالي شقه رقم 308
سهيل: منو هذا وشو السالفه؟؟
سليمان: انا سليمان الفلاني..
سهيل: والنعم .. بس ممكن افهم شو الموضوع؟؟
سليمان تقرب منه: بسألك سؤال واحد.. عندكم سياره كروزر بيضا رقمها ****..
سهيل مستغرب كيف سليمان يعرف موتره: هيه هاي سيارتي؟
سليمان: نزلت وحده في شركة (----) ..
سهيل: هيه اختي تتدرب هناك..
سليمان: وصلنا خييييير.. انا مدير الشركة هناك.. والمسؤول عن اختك المتدربه.. ومن فتره اكتشفنا انها ماتحضر الدوام ويوم اتصلو على البيت.. الأهل قالو انها سارت الشغل.. يعني بالمعنى هيه تقولكم انها اتيي الدوام ومن ذاك المكان هي تطلع..
سهيل معصب وشوي بيضرب سليمان: شو قصدك يعني؟؟ .. انا بنفسي منزل اختي شو هالرمسه؟
سليمان: ونحن مصدقينك انك انت الي بنفسك منزلنها.. واختك المصون من انت روحت ركبت هالسياره (أشر على السياره الي فالباركات).. تعرفها؟؟
سهيل ودمه بدا يفور.. : لا ماعرفها.. بس فهمني شو الي صاير..
الدكتور: اختك فهالبنايه.. وفي شقة 308..
سهيل مشى صوب باب البناية بسرعه وسار صوب المصعد عشان يروح للشقة الي يقولون عنها ويشوف بعينه لأنه مب قادر يصدق لغايه مايشوف بعينه كل شي..
ولحقه الدكتور..أما سليمان فتم فالموتر تحت..
محمد: سهيل.. شوي شوي.. عن يسمعونك او شي..
سهيل: بكسر الباب عليهم.. والله ان الي في بالي يدور الحين يطلع صح يكون اخر يوم في حياتها.. تعرف يعني شو اخر يوم في حياتها..
محمد: سهيل اذكر الله.. محد يعرف بالسالفه غيرنا.. وسليمان ريال والنعم فيه مايحب يرمس في اعراض الناس.. وانا بعد نفس الشي.. وعشان جي انا ماخذتها وقلت لها تنسى فكرة ملجتنا..
سهيل: بسسسسسسس.. اسكت.. وخلني اشوف كل شي بعيني..
دق سهيل جرس الشقة وغطى بإيده العدسة السحرية عن يشوفه حد ويعرفه.. وكان يسمع حشرة أغاني
.. ..
فالشقة
كان صوت الأغاني عالي.. الي يسمع يقول عندهم حفلة.. وجواهر لابسه لبس فاضح وترقص.. وهو يالس مجابلنها ويطالعها بنظرات غريبه..
وقتها سمع صوت الجرس وسار صوب المسجل وخفض صوته
جواهر: ليييييييييييييييييييش كنت مندمجة؟
جابر: حد يدق الجرس..
جواهر تفج عيونها: منووو؟؟
جابر: يمكن مال اللاندري.. لأني معطنه كناديري عشان يكويهن..
جواهر: اها اوكي..
ويلست على الكنبه بلبسها الفاضح وشعرها الطويل الأسود مفتوح ويايبته على جتفها من يدام وياسه تلعب فيه وهي حاطه ريل على ريل..
فتح جابر الباب.. وماحس الا بإيد تيوده من رقبته واتدزه صوب اليدار.. : وينهااااااااااااااااااااا مسودة الويه؟؟
جابر يحس نفسه بيختنق وعيونه بتطلع من قبضة سهيل القوية.. ويوده وسحبه وياه صوب الصاله.. وانصدم يوم شافها واقفه مصدومه وتتطالع.. تم يطالعها من فووووووق لين تحت.. أما محمد فمن لمح جواهر بهالمنظر من صدمته ماقدر يقعد.. سار صوب الغرفه وشاف عباتها مفروره على السرير.. شل العباة ونزل راسه.. وفره على جواهر عشان تتغطى فيه.. وجواهر بسرعه تغطت فيه.. وسهيل ماحس بعمره الا ينقض عليها ويضربها بكل قوة .. كسرها من كثرالضرب..
جابر من شاف هالمنظر خاف.. توه بيشرد من الشقه وبيطلع يوده محمد ودزه بكل قوته على الكنبة.. وطاح وكانت جواهر قريب منه.. من انتبه له سهيل .. يوده وقعد يدوسه بريله ويضربه.. : يالجلب.. يالخااااااااااام مالقيت غير اختي تقص عليها..
جواهر كانت فهالوقت منهاره من الصياح والصدمه وقاعده في زاويه تتطالع الي يصير.. صد صوبها الدكتور واطالعها بحقاره..
جابر: شو اقص عليها.. اختك اصلا يتني وهي خالصه.. سير دور على الي خلصها مب انا..
وماكمل رمسته الا يته ضربه على ويهه كسرت له خشمه وتم ينزف.. وفهالوقت سمع حارس العماره الحشره وصعد.. دخل الشقه.. وطرده محمد من الشقه بسرعه وبند الباب..
محمد: سهيل هدي نفسك.. وسلمه للشرطة..
سهيل بكل عصبيه: مينوووووووون انت اكيد مب صاحي.. تباني اكبر الفضيحة..
محمد: انزين انت هدي ألحين.. عن تذبح الريال من الضرب وتكبر المشكلة ويموت..
سهيل: نفااااااااد .. مابندم على موته.. ولا بتحسف اني جتلته.. هو ولا جواهر..
جواهر ربعت صوب سهيل وهي ميوده ايده: لا دخيلك .. سهيل سامحني..
دز سهيل ريله وفرها: يالوصخه لا تيوديني..: لا تقربين مني.. عنلاتج.. ان ماذبحتج بإيدي..
صدت جواهر صوب سهيل شافته مغمض عينه وينزف صرخت: سهييييييييل .. مااات.. جابر مااات.. وراحت صوبه يلست تهزه: جابر.. جابر..
يودها سهيل من شعرها ويرها .. : وبعد سايره عنده وتزقرينه يدامي.. صدق انج ماتستحين..
توه بيقرب يضربها .. ربع صوبه محمد وقبضه من ايده وسحبه.. : ياريال استهدي بالله.. وقم خل نودي الريال المستشفى..
سهيل صد صوب جواهر: شوفي هالمره في حد قدر يوقفني .. بس المره اليايه جاتلنج لا محاله.. تعالي يلا.. يودها من ايدها وزقروا الحارس عشان يساعدهم يشلون جابر ويودونه المستشفى.. والدكتور طبعاً قال انه بيسوي كل شي بواسطته بدون تدخل الشرطة..
سليمان بعد الي صار .. رجع الشركة وهو فيه ضيق غير طبيعي.. : الله يحفظ بناتنا يارب ..
..
سهيل: محمد ممكن طلب؟
محمد: آمرني..
سهيل: هالجلبة بعد ابا اسوي لها فحص عذرية..
جواهر من سمعت رمسة سهيل تغيرت ملامح ويهها: شووووو.. لا مابا.. يعني لهالدرجة تـ..
ماوحالها تكمل رمستها الا ياها سهيل بكف على ويهها.. سهيل كان يالس ورا ويا جواهر.. وجابر محمد يلسه حذاله عشان يقل النزيف وهو في حاله اليلسه بس كان مغمى عليه من الضربه الي يته عالراس يوم طاح عاليدار..
سهيل: بعد لج ويه تنطقين؟؟ بعد الي شفته بعيني تبيني ما اسوي لج فحص.. تحلمين ومب بكيفج..
تمت جواهر منزله راسها وتصيح... محمد كان متضايق من الموقف الي صار.. يحس كبير على عليه انه يستوعب مثل هالمشاكل..
وصلوا المستشفى وبسرعه دخلوا جابر الطوارئ للعلاج.. وراح محمد رمس دكتوره يعرفها فالطوارئ وفهمها السالفه وانه مايبا الموضوع يوصل الشرطة.. ويبون يفحصون جواهر.. الدكتورة وافقت.. وراحت جواهر مع الدكتورة لغرفة الفحص.. يلست الدكتورة تتطالعها بحقاره ..
جواهر يودت الدكتوره ويرتها صوبها: شوفي ان قلتي لهم الصدق صدقييييييني ويهج هذا بشوهه لج؟؟
الدكتورة: نعم؟؟ .. اصلا انتي تستاهلين يبلغون عليج.. ماعنده سالفه الدكتور مايبانا نوصل السالفه للشرطة.. بعد لج عين تهددين..
جواهر وهي تقبض ويه الدكتورة بإيد وحده وترص على خد الدكتورة بظفورها والدكتورة متألمه من الوضع.. : صدقيني ويهج الحلو هذا مابيتم على حاله..
ابعدت الدكتورة ايد جواهر عندها وطلبت منها تقعد الوضعيه الي تسهل على الدكتورة الفحص.. جواهر توحشت وضربت بريلها بطن الدكتورة خلتها تطيح وفي هالوقت كانت السستر توها داخله.. ومن شافت المنظر يلست تصارخ..
ربع سهيل من سمع الصريخ صوب الغرفه ودخل.. شاف الدكتورة طايحه وجواهر يالسه على السرير..
الدكتورة وهي تتألم: اقول خذ هالمتوحشه من يدامي.. قاعده تهدد... شل اختك الله يستر عليها بس..
سهيل صد يطالع جواهر بنظره غضب الي كانت بس تتطالع الدكتورة كأنها تتوعد لها بإنتقام... بس ماحست الا بأخوها ايودها من شعرها وإيرها وراه وهي تمشي وتصارخ: شعري.. اااااااااااااي .. هد شعري .. ااااااااااااي ..
الكل يطالع ومستغرب منهم.. ويودها وفرها صوب اليدار وطاحت عالأرض يلست تصارخ بصورة هستيريه غريبه .. ولا كأنها وحده مسويه شي وندمانه عليه.. وراح صوبها يلس يصفعها.. قرب الشرطي المناوب في قسم الطوارئ وفرق سهيل عن جواهر.. ويلس يهزب سهيل..
الشرطي: وين تتحرا عمرك فالبيت ..
سهيل تمالك نفسه يوم شاف الشرطي.. ماوده يزيد فعصبيته ويغلط على الشرطي ويتورط زود.. سكت ويود جواهر ومشى صوب الباركات تذكر انه ماياب سيارته.. اتصل في محمد عشان ياخذ سيارته.. وعطى سويج سيارته لمحمد عشان يروح باركات دوام سهيل وياخذ الموتر..
وركب جواهر السياره.. : انا اراويج وان ماخبرت ابويه والي فالبيت كلهم عشان يجتلونج..
جواهر وهي تصيح: لا دخيلك بس.. بس يكفيني..
سهيل: مابرتاح غير يوم اشوفج مشلوله وطايحه..
جواهر: ليش هالكره كله نسيت اني اختك..
سهيل يصرخ بأعلى صوته: جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــب.. انا ماعندي اخت اسمها جواهر فاهمه.. انسي هالشي.. وبعدين مابا اسمع حسج تمي ساكته قبل لا افرج فالشارع وادوسج بالسياره لأن مايهمني لو ادخل السجن من وراج عادي عندي.. وهذا الي تعرفينه للأسف مامات.. بس صدقيني موته بيكون على ايدي..
تمت جواهر ساكته وخايفه ماتعرف شو المصير الي يترياها..
.. ..
عبيد فهالوقت كان يخلص الإجرائات الي عليه بخصوص السفر.. وقدم على اجازه اضطراريه له ولحور .. ووافقوا عليها لأنه استلم ورقه من الديوان بخصوص العلاج.. وراح يتكفل الديوان بكل شي ويحجزون بأقرب وقت ويبلغون عبيد بموعد السفر..
تمت تتطالعهم ومب متخيله نفسها انها تفترق عنهم.. تشوف ضحكاتهم وسوالفهم.. تتخيل كيف بتكون تعابيرهم يوم هي تختفي من عندهم.. يلست تتطالع بطنها وتتأمل ... بس بيتم مني شي عندهم بيذكروني فيه.. وابتسمت...
مجد: حووور.. ريلج وينه ؟
حور مستغربه: ليش؟
مجد: لا بس كنت بسأله عن شي..
حور: قال بيي العصر عنده اشغال بيقضيها..
مجد: هيه زين..
حور: لا بس شو السالفه..
مجد يلست تشرح لهم الموضوع.. وجلثم تسمع وهي فاجة ثمها
جلثم: وينها هاي خل اشوفها واعطيها من الزين عشان تصطلب..
الكل ضحك..
جلثم: اقول امي مجد .. وين بيتهم اتدلينه وديني ..
مجد: وين اوديج يدووه الله يهديج بس.. مايستوي..
لطيفه: الله يستر على بناتنا.. والله الزمن يخوف..
حور سرحت.. يارب كيف بتتربى بنتي من عقبي.. يارب احفظها من كل شر يارب..
.. .. ..
من سمع ابو جواهر عن السالفه ماقدر يمنع نفسه من ضربها.. يلس يضربها من كل خاطره.. ونفس الشي سهيل..
سهيل: شوفي.. من اليوم وساير هالباب ماتخطين خطوه فااااااااااهمه.. وكليه انسي.. ماشي كليه..
جواهر وهي تصيح بإنهيار وتترجى ابوها: ابويه دخيلك لا تدمر مستقبلي.. دراستي لا.. خلاص توبه توبه ماعيدها ولا اكررها..
بوسهيل: بعد شووووووووووووووووووووووو.. بعد ما نزلتي راسنا القاع.. ؟؟ بعد ما فشلتينا؟؟ بعد ما فضحتينا؟؟ ليش نخليج تدرسين.. انتي لازم تموتييييين اصلا..
ام سهيل يالسه تتطالع مب قادره تتقبل وضع ان بنتها سوت مثل هالشي.. حطت ايدها على قلبها وطاحت عالأرض.. الكل ربع صوبها.. وسهيل اكثر واحد يحب امه وقريب منها.. ويخاف عليها.. شلها وحطاها فالموتر وبسرعه سار بها صوب المستشفى.. وبوسهيل يلس على الكنبه ومغطي ويهه بإيده وهو متضايق..
نهاية البارت

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:07 AM
الجزء الحادي عشر11
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=

قضية جواهر والقبض عليها بالجرم المشهود... تغير بوهزاع المفاجئ.. دخول أم سهيل للمستشفى " سهيل اخو جواهر"... قرار سفر حور وعبيد للخارج للعلاج.. انتظار سلطان لراي شما بموضوع الزواج
سهيل شرات المينون رايح راد صوب غرفه الإنعاش.. طلع الطبيب وربع سهيل صوبه..
سهيل: ها دكتور بشر؟؟
الدكتور: الحمد لله زال الخطر.. تطمن.. بس لازم ننقلها لقسم العناية الثانوية ننتظر حالتها تستقر بالكامل.. ونسوي لها قسطرة قلب..
سهيل: شو الي صار بالضبط؟
الدكتور: سكته خفيفه جداً الحمد لله عدت على خير وما أثرت وايد على القلب..
سهيل: الحمد لله.. يزاك الله خير دكتور..
الدكتور: هذا واجبنا.. أجر وعافيه.. عن اذنك ..
سهيل: ماقصرت ..
بسرعه صد عن الدكتور ومشى صوب الغرفه .. منعوه بس قالهم بيشوفها وبيطلع.. ودخل شافها راقده .. مسح على راسها وحبها على يبهتها.. في هاللحظة شاف جواهر.. لأنها وايد تشبه امها.. تذكر انها السبب.. طلع من الغرفه بغضب شديد .. وصل بسرعه لموتره ورد البيت.. رن تليفونه بهالوقت..
سهيل: نعم..
الدكتور محمد: السلام عليك سهيل..
تم ساكت سهيل مفتشل من محمد لأنه شاف كل شي..
الدكتور محمد: خير ياسهيل شو صاير شفتك تطلع من المستشفى تربع..
سهيل: هيه الوالدة هناك ..
الدكتور: افا.. سلامات ماتشوف شر ان شاء الله..
سهيل: الشر ماييك..
ساد الصمت فتره ورمس سهيل مره ثانيه ..
سهيل: الا اقولك وين جابر؟
محمد: مرقد فالمستشفى .. سهيل قبل لا تكمل رمستك.. خلني اقولك شي.. جابر الله بيراويه .. والضرب الي ضربته يكفيه.. الغلط من اختك.. لا تزعل من رمستي بس هذا الصدق.. لأن اختك بنت كبيره وتعرف الصح من الغلط.. وكان بإمكانها تصده.. وجابر شرا اي ريال .. بنت تتجاوب معاه مابيقول لا.. سهيل انا ياخوي والله اني خايف على هالحرمه العوده المرقدة عندنا هني.. وعليك انت .. مابا يستويبها شي زود يوم تطلع من المستشفى.. لأني والله حاس بإحساسك وعارف تفكيرك ودك تجتل جابر.. بس جتل جابر مابيفيد .. بيضر اكثر.. واذا عني انا وسليمان.. لا تحاتي .. نحن نعرف الله ونخافه.. مستحيل نرمس من وراكم.. لا تكبر الفضيحة زود.. مب حلوة في حق الشيبه والوالدة ربي يطول بعمرها ..
سهيل تم يسمع رمسة محمد وهو واقف على ينب من الشارع .. وحاط راسه على السكان ويفكر..
محمد : انت وياي عالخط.. سهيل.. سهيل..
سهيل: هيه نعم وياك.. خلاص عيل السموحة منك انا وصلت البيت ألحين .. برمسك خلاف..
محمد حس ان سهيل متضايق.. وافتشل حس ان مو وقته كان يرمس بهالرمسه.. بس في نفس الوقت يحس ان هالكلام ضروري يقوله عن يتصرف بتهور ويندم العمر كله بسبب لحظة غضب.. : خلاص عيل في امان الله..
بند الخط.. وسهيل تم يطالع حواليه .. ويشوف الناس تمشي.. وكل مايشوف شخص يعبر الشارع يدامه .. يتخيله يضحك عليه .. ويشوف اثنين واقفين على طرف يرمسون بعض يتخيل انهم يرمسون عنه وعن الي سوته اخته.. تم يطالع حواليه شرات المينون مب عارف شو الي صاير بالضبط.. وده يصرخ ويصيح بس حاس نفسه مخنوق.. نزل من السياره وتم يمشي ويبي يعدي الشارع.. ماحس الا بصوت هرن سياره .. يوم صد شاف ان السياره واقفه يمه.. الظاهر كان بيندعم بدون لا يحس..
راعي السياره نزل الجامه : انت عمي ماتشوف؟... عفان الله .. هاييل هم يسكرون ويبلشونا..
صد سهيل يطالعه بغضب ومشى صوبه يوده من ثيابه ويسحبه من الجامه: شو قلت.. انا سكران يالـ..
وانتبه لنفسه وشو قاعد يسوي.. ودر رقبته واعتذر.. : سامحني ياخوي بس راسي مشوش شوي..
راعي السياره من شاف هالتناقض .. خاف.. قال اكيد هذا واحد مينون.. بسرعه حرك سيارته يشرد عنه..
.. .. ..
عبيد: حصلت حجوزات ليوم الخميس.. يعني عندج 3 ايام تجهزين فيهم اغراضج
رفعت حور راسها بترمس.. بس ردت نزلتها فضلت السكوت على انها تقول اي كلمة..
تقرب منها عبيد وقعد حذالها .. وتم يطالعها ..حس بدمعتها الي تنزل.. مسح الدمعه بصبعه وابتسم لها: هالعيون الحلوة ماباها تدمع دامي موجود..
ابتسمت له حور عالخفيف.. ونشت عنه وسارت صوب الكرسي الهزاز الي عند الدريشه ويلست عليه .. وتمت تهزه وتتطالع عبيد..
عبيد: ليش ابتعدتي عني؟
حور: مابتعدت بس كان خاطري ايلس على هالكرسي..
عبيد وهو يطالعها بنص عين: بحاول اني اصدق..
حور: هههههههه لا صدق صدق
عبيد: الله لا يحرمني منج..
تيمدت حور وقفت الكرسي عن الحركة من سمعت هالرمسه.. : عبيد الله مابيحرمك مني تعرف ليش؟
عبيد وهو يحاول يتمالك أعصابه .. : ليش؟
حور وهي تبتسم له: هالياهل الي في بطني بيذكرك فيني طول العمر..
عبيد: انتي بتكونين وياي طول العمر ان شاء الله .. شلي فكرة الفراق من بالج أرجوج..
حور: بس عبيد انا عندي طلب.. وإعتبره آخر طلب في حياتي..
عبيد: وشو هالطلب..
وتوها بترمس.. الا سمعوا دق على الباب.. نش عبيد وفتح الباب.. كانت أمه..
ميثا: وبعدين انتوا ماشبعتوا من بعض..
ضحكت حور ونشت لعمتها بس ماحست بعمرها الا دايخه وبطيح على الأرض.. ربع عبيد صوبها ويودها ووداها على السرير..
ميثا ارتعبت من المنظر.. وبسرعه سارت تييب كوب ماي اتشربه حور..
عبيد: حور.. حور.. ردي علي؟
حور تحاول تفتح عينها بس تحس براسها ثجيل..
عبيد: يوم اقولك كلي تقولين لي شبعانه.. شفتي احين شو صار فيج..
حور: دخيلك عبيد .. تحاول تقص علي ولا على عمرك.. الي فيني مب من الأكل.. انت عارف السبب المرض متمكن من كل جسمي..
فهالوقت كانت ميثا واقفه عند باب الغرفه وفي ايدها كوب الماي.. وسمعت الحوار.. وعرفت بمرض حور.. تيبست في مكانها.. راحت صوب غرفتها قبل لا يحس بها عبيد ويدريبها انها سمعت الحوار.. ودخلت الغرفه يلست تصيح..
..
مروه: أحمد وين أمي؟؟
أحمد: توها صعدت فوق.. سارت غرفتها اظني..
مروه: أحمد شو بلاك؟؟ شكلك مب طبيعي؟
أحمد: ها.. لا ماشي بس تعبان شوي من أمس مب راقد تدرين..
مروه: مب راقد ؟؟ والله انا قلبي ناغزني ويقولي غير جي..
أحمد: سيري لا انتي بعد.. ناغزنج اونه.. دبور مب قلب هذا.. هههههه
مروه: سخيف.. بسير اشوف امي وايد احسن
احمد: اقول انا بعد
مروه صعدت الدري ويلست تتطالع احمد بنص عين: ماعليه براويك
ابتسم لها احمد ويلس يتعبث بتليفونه .. وصل له مسج فهالوقت من مجد..
" انت وينك مختفي؟؟ لا حس ولا خبر.. "
تلوم أحمد.. لأنه من اليوم الي سمع فيه رمسة عبيد وهو حالته حاله.. مب داري الله وين فارنه..
" ادري والله اني مقصر وايد .. بس مشغول في بحث التخرج .. تدرين مابقى غير اسبوعين وبنخلص"
وشوي لقى رد ..
" هيه وانا عشان جي مستانسه .. بخلص عالإسبوع الياي.. الله يوفقك يارب"
ابتسم احمد من المسج وانتبه لصوت شي ينكسر.. وقف قلبه من الزيغه.. ويت على باله حور.. بسرعه ربع فوق يشوف شو الي صاير.. يوم وصل شاف عبيد وايده منجرحه.. وحور مب عارفه كيف تتصرف تحوم حول نفسها ولا تدري شو لازم تسوي.. بسرعه طلع غترته ولف فيها ايد عبيد عشان يوقف الدم..
أحمد: الله يهديج يامرت اخوي .. بلاج مب عارفه شو تسوين..
حور وهي مرعوبه : مادري شو ياني ارتبكت..
أحمد: قم خل نوديك يمكن تحتاج خياطه..
عبيد: لا لا مايحتاي.. الا هو جرح بسيط
حور: اي جرح بسيط.. شوف الدم اشكثر.. روح الله يخليك..
وفهالوقت وصلن مروه وميثا ( أم عبيد) .. : مامن شر شو صار؟
عبيد: ماشي .. كنت ميود الكوب وايدي مبلوله .. زلق الكوب من ايدي وانكسر ويوم ييت اشل القطعه المكسوره انيرحت ايدي..
مروه: سلامات.. ( وهي عينها على حور ودها تروح وتصيح في حضنها .. مب متخيله انج ماتكونين في هالبيت.. دخيلك يارب يطلع كل الفحوصات غلط يارب)..
حور: ههههه. مروه شو بلاج ارمسج ماتسمعيني؟
مروه: ها .. لا ماشي بس سرحت شوي..
حور: الي ماخذ عقلج يتهنى به..
مروه ابتسمت حاولت ماتبين لحور انها عرفت بالموضوع.. ونزلوا تحت يتيمعون وعبيد سار مع أحمد المستشفى ..
..
حور: عمتي انا وعبيد بنسافر الخميس هذا..
ميثا: شووو.. بس عبيد ماقالي شي..
حور: مادريبه والله.. بس كل شي صار بسرعه بسرعه..
ميثا: وليش تبين تسافرين ؟؟ ووين؟؟
حور هني حست انها متوهقه مب عارفه شو من سبب تألف.. : لا ماشي حسيت ان نفسيتي تعبانه شوي من الشغل وابا اغير جو.. بنسافر حق اسبوعين ورادين ان شاء الله ..
ميثا: عيل كلنا بنسافر رباعه مب مقررين نروح شمال إيران.. ماباقي شي.. كلهن اسبوعين..
حور: ها .. لا لا مابا اسير شمال ايران .. الكل يقولي سيري ألمانيا وايد احلى..
مروه تقربت من حور ماقدرت تيود عمرها زود.. وحضنتها ويلست تصيح.. : حور امي سمعت كل شي دار بينج وبين عبيد وعرفنا انا وامي الموضوع..
حور انصدمت.. ماكان ودها تكون السبب في حزن الأهل.. وما كان ودها حد يدري بهالموضوع.. وانجلب الحال فالميلس لمناحة.. مروه وميثا يصيحن .. وحور الي تواسيهن وهي الي محتاجة من يواسيها ..
.. .. ..
.
..
فيصل: ذاكرتي عدل؟
فطوم: والله الحمد لله ذاكرت بس بعدني خايفه.
فيصل: لا تحاتين ان شاء الله بيكون سهل..
فطوم: افف متى بتمر الأيام عشان اخلص الإمتحانات وافتك من الهم..
فيصل: ماعليج ترا باجر بتبدين .. وان شاء الله بيمرن الأيام صدقيني بدون لا تحسين..
فطوم: ان شاء الله خير يارب..
فيصل: اباج اتبيضين ويهي فاهمه
فطوم: ههههه ان شاء الله .. عن اسوده بس..
فيصل: بذبحج..
فطوم: ماظني اهون عليك؟
فيصل: هو انج ماتهونين علي في هالشي غلبتيني .. فعلا ماتهونين علي..
فطوم: فديتك..
دخل جاسم الغرفه عليها وشافها ترمس تليفون حرج.. : انتي وبعدين يعني.. مب جنه باجر امتحان ؟؟ والي اعرفه انه ثانويه عامه مب امتحان تقويم؟؟
انصدمت فطوم وبندت الخط في ويه فيصل بسرعه .. : ها .. ذاكرت والله خلصت مذاكره..
جاسم: فطوم حبيبتي لو انا ماخاف على مصلحتج مابحرج.. التليفون لاحقة عليه.. تفرغي للدراسه.. اباج ترفعين راسي..
فطوم: أكيد ان شاء الله برفع راسك وبشرفك لا تحاتي..
جاسم: الله يوفقج يارب.. تبين شي..
فطوم: هيه دخيلك قول حق الشاعره العاشقة لا تدخل غرفتي.. ماعندها غير هالi pod وتتسمع لي شاعر ورا الثاني.. وترد وراهم.. اونه ابا اتعلم الألقاء شراتهم
جاسم: هاي خبله لله الحمد ..
فطوم: هههههه.. توك دريت.. انا من زمان اقول بس محد مصدقني المشكلة..
دخلت منى وهي تشعر: على شوف الحبايب حاسبوها
خذوها وابعدوها غصب عني
وعن وجهة طريقي جنبوها
وشالوها عن عيوني غصيبه
عواذل واغصبوني واغصبوها
خذوها من ايديني شوف عين
وعن عينيـ...
قاطعها جاسم: حوووه.. منى حامد زيد..ممكن تكرمينا بسكوتج..
نزلت السماعات من اذنها وتحرطم: لا حول ولا قوة إلا بالله .. اموت واعرف شي واحد.. انتوا على منو طالعين جي قلوبكم حجر مافيكم ذرة رومانسيه ورقة..
جاسم غمز لفطوم وسحب منى وياه وطلع من الغرفه وبند الباب.. وفطوم تضحك وردت اتصلت في فيصل..
فطوم: الوو.. حبيبي..
فيصل وهو محرج: انتي ماتستحيت تبندين التليفون في ويهي؟
فطوم: سوري والله بس جاسم خرعني..
فيصل: اخبرج هالحركات مب علي انا .. حرج علي ماحرج علي.. بس ماتبندين في ويهي فاهمه.. ماتيين انتي على اخر عمري تبندين في ويهي
فطوم: فيصل مايحتاي تكبر السالفه هالكثر.. اسفه خلاص..
فيصل: لا والله .. تاخذيني على قد عقلي يعني وتسكتيني بكلمة آسفه؟؟ ماعليه يصير خير..
وبند في ويهها.. ويلست فطوم تصيح. : ليش انت جي متقلب المزاج.. فهمني ارجوك
(طبعاً كانت ترمس التليفون .. كأنها تحاور التليفون هو نفسه فيصل)
.. ..
..
.
دخل البيت وهو منهد حيله ومتضايق.. شافه ابوه استغرب.. حتى انه مر صوبه ولا سلم.. بس زقر على الخدامه..
هزاع: سيري شلي الأغراض من السياره وييبيهم فوق..
بوهزاع: يعني مابتسلم على أبوك ولا شو؟
هزاع سار صوب ابوه وحبه على راسه: اسمح لي ابوي بس مانتبهت عليك.. اشحالك؟
بوهزاع: بخير.. هزاع شو بلاك ولدي.. شكلك ميهود؟
هزاع: هيه شوي..
بوهزاع: متضايق لأنك ودرتهم ورديت البيت.. !!
هزاع: تعودت عليهم يابويه.. القعده وياهم غير والله.. تحس بالقعده ويا الأهل.. كلهم حوالين بعض وملتمين.. حتى اني قمت اعوف الطلعات واحب اقعد وياهم بس.
بوهزاع: دوم كنت اتحسب اني املك كل شي.. بس طلع الي املكه مايي شي صوب الي هم يملكونه .. الي عندهم هم.. نفقده نحن في هالبيت..
تنهد هزاع وسمع صوت وراه.. صد شاف اخته سلامه..
سلامه: ابويه.. صدق الي سمعته من مهووووي؟
بوهزاع: وشو الي سمعتيه؟
سلامه: انك رحت عند عيال الهنديــ..
توها بتكمل رمستها وقف هزاع وصرخ في ويهها: انتي ايييييه .. تحرينهم من الشارع عشان ترمسين عنهم بهالطريقة.. عيال عمج هاييل؟
سلامه: سير زين.. تراك صرت واحد منهم.. سحروك..
بوهزاع لأول مره يعلي صوته على بنته.. : جــــــــــــب.. اخر مره اسمعج تطرين هالرمسه يدامي فاهمه.. هاييل عيال عمج .. عيال اخويه الي مات وخلاهم امانه في ذمتي بس انا اهملتها طول هالسنين.. غروري الي مادري لين وين كان بيوصلني.. يابنتي.. خلي عنج الغرور هذا .. تعلمي من ابوج..
سلامه: لا والله .. تصرخ في ويهي عشانهم.. صلاح.. صلاح..
طلع صلاح من غرفه الصلاة الي في زاويه الصاله.. : اشبلاج يا حرمه حسج واصل للشارع... اسمعج انا شو تبين؟
سلامه: قم خل نسير البيت.. لأن الي فالبيت هني كلهم صار لهم غسيل مخ..
بوهزاع: ياحسافه اني ربيتج هالتربيه.. هالهنديه الي تعايبينها.. تراها عرفة تربي بنتها تربيه انا وامج ماعرفناها..
صلاح: شو بلاكم؟؟
هزاع: مرتك المصون تعيب على عيال عمنا.. مادري على شو شايفه عمرها.. ترا الدم الي يمشي في عروقهم هو ذات الدم الي في عروقج
سلامه: اتخسى.. دمي هب دم هنود..
صلاح انسان مؤمن .. ومايرضى بالظلم.. وقف في ويهها: انتي ايييييه.. تعرفين منو الي واقف يدامج؟؟ اخوج وابوج.. والثالث هو ريلج المصون.. متى اتحيدين اني اسمح لج اتعلين صوتج؟؟ وبعدين كلامهم صح انتي الي غلط ولازم تسكتين فاهمه
فجت سلامه عينها ويلست تتطالع حواليها.. وشافت مها واقفه على الدري تتطالعهم.. : كملت.. الكل ضدي
بوهزاع ودر الصاله وصعد فوق.. ولحقه هزاع.. صلاح يود ايد سلامه وسحبها: تعالي يدامي.. لي رمسه وياج فالبيت.. مافي شي يغيضني فيج غير غرورج الي مادري لين وين بيوصلج؟؟ تروحين فوق ولا تنزلين تحت.. مصيرج للطين.. الي مب راضيه تنزلين راسج حتى تتطالعينه..
..


مها تقربت من ابوها: ابوي.. ليش جي قسيت عليها .. حرام ..
بوهزاع: ماشفتي طولة لسانها.. ليتها طلعت شراتج.. انتي وهزاع وحمدان.. من طينه .. وهي الوحيدة الي من طينه امج..
مها: انت هدي نفسك.. روحك صحتك على قد حالك.. مب زينه لك العصبيه.. الله يطول بعمرك ويخليك..
هزاع: صدقها مها ابويه.. هدي نفسك.. وسلامه الله يهديها..
بوهزاع: مها ابويه ماودج تشوفين عيال عمج؟
هزاع: تبيني اوديج؟ ..
مها: ههههههههه ليش تقولها بحماس جي.. مب جنك توك ياي من عندهم.. ماشبعت منهم شو..
بوهزاع: الا خوفي انك مودر قلبك هناك وياي..
ضحك هزاع على رمسه ابوه.. وتذكر شما في هالوقت.. ااااااه يا شما.. ضيعتج بطيشي ..
هزاع: وين اودر قلبي؟؟ هناك.. جان ميت لو قلبي هناك.. قلبي عندكم .. بس اتونس وياهم
مها: يلا عاااااد شوقتوني ابا اشوفهم..
بوهزاع: يالله عيل يا هزاع ود اختك لهم... انا بسير الحجره اريح.. ودخيلك تخبر من شما اذا فكرت في الموضوع ولا بعدها.. لأن الريال اليوم متصل بي يتخبر عن الجواب
مها: شو السالفه؟؟
هزاع: لازم ترز ويهها ماترتاح هالبنت..
مها: هيه بنت عمي ولازم اعرف عنها .. ولا شو رايك ابويه؟
بوهزاع: أكيد.. ماشي خاطبنها ريال الصراحة سألت عنه الكل يتمدح به .. واهله ناس والنعم فيهم.. واتريا منها الجواب
مها: يالله ودنييييييي ابا اشوفها اتعرف عليها ايلس وياها واسولف وياها..
هزاع: خيبه خيبه .. كل هذا مره وحده.. عيل بطفرين البنت من اولها.. ترا اخبرج.. شما عصبيه على الدقه بتضاربج.. ومتوحشه.. وماتحب اللقافه والرمسه وايد..
مها: والله صدق؟؟
بوهزاع: هزاع شو تسوي بإختك انت.. مايسوى عليك.. سيري ابويه تلبسي خل اخوج يوديج
مها يلست تتطالع هزاع بنص عين وتوها بتدخل غرفتها زقرها هزاع: اخبرج انتي.. استأذنتي من ريلج؟
مها: ريلي مايمانع ..عادي يخليني اروح وين ما ابا..
هزاع: مايخصني اذا ماكلمتي مانع انا مب موديج..
بوهزاع: هزاع بسك وانت تلعوز اختك .. مايسوى عليها
مها: هيه والله ..
ابتسم لها هزاع.. ودخلت غرفتها وهي تضحك على حركات اخوها.. صدق تولهت عليه.. وحسته تغير اسلوبه وتعامله نوعاًً ما.. زاد فضولها .. تشوف هالناس الي قدروا يغيرون اخوها بهالطريقة
بعد ساعه في بيت شما
.
مها: والله انج سوالف يا بنت عمي وانا مادري..
شما: والله اني كنت اتمنى اشوفكم كلكم .. والحمد لله اليوم شفتج وتحقق مناي..
مها: شفت عاد .. طلعت مهمه وانا مادري..
هزاع: لحوووووووول اخبركم هاي محد يمدحها تنتفخ علينا بسرعه
ام عمّار: خلها من حقها.. شوفيك انت..
هزاع: لا دام الغاليه رمست مانروم نقول شي.. منو قدج.. الكل يدافع عنج
مها: تراني مهوووي.. مب أي حد
عمّار: لحووووووول وانتي يا مهوي ماحصلتي اتيينا غير اليوم.. باجر عندي امتحان .. مابين نارين لا ابا افوت هالقعدة.. وفي نفس الوقت احاتي الإمتحان
مها: ويديييييييه جنك إلا رغتني يا ولد العم؟
عمّار: لا محشومه.. بس والله ودي اقعد واستانس وياكم..
هزاع: اخبرك عمّار.. اذا مافهمت شي تراني كنت شاطر فالمدرسة.. قولي وانا بفهمك..
مها: ههههههههه.. آينشتاين زمانك .. اصلا انت مافي شهادة كانت خاله من الكيكات الحمر..
هزاع يبا يغير السالفه: شما بغيتج في موضوع اذا ماعليج أمر..
نشت مها ويودت ايد شما.. : يلا نشي خل نسير نشوف شو عنده..
صد هزاع صوب مها ويطالعها بنص عين: انتي اظني اسمج مها.. مب شما..
عمّار: يلسي وين سايره.. خل نسولف وياج.. خلهم هاييل طول عمرهم اسرار ..
شما: هههههههههه .. خل العذال يموتون..
مها: ماعندي سالفه جان بموت عشان هزاع.. ولا بغار منه..
هزاع: ماعليه حسابج بعدين يالدبه..
نشت شما ويا هزاع وطلعوا برع..
هزاع: شو هاي بلادكم بسرعه اتحر.. عنبووو فليل وجي حر ورطوبه
شما: عدال عاد مادري انت من وين عشان تقول بلادكم..
هزاع: ههههههههه.. ماعلينا .. شما انا ابوي رمسني اليوم وقالي ان الريال يتصل به يبا يعرف الجواب (يقولها وفي خاطره يدعي انها تقول لا.. وقلبه يتقطع).. فماعرفنا شو رايج في الموضوع
شما: أي موضوع
هزاع: شما عاد لا تبدين سوالفج هاي.. قولي يلا عاد..
شما: ههههههه.. مادري يا هزاع.. مب هاين علي اودر امي بعد هالفتره كلها..
هزاع في خاطره: قلت احين بتقول مو هاين علي اخلي ولد عمي الي اولى بي.. مالت عليك ياهزاع
شما: شبلاك تسمعني انت؟
هزاع: هيه كملي
شما: شو اكمل ترا قلت لك رايي مارديت علي
هزاع: ها قلتي رايج شو مب موافقه؟؟
شما: انت شو بلاااااااااك لا بالله مب صاحي اليوم.. اقولك مب هاينه علي اميه اودرها
هزاع: هييييه امج.. شما الزواج شي لابد منه.. كل بنت مصيرها تعرس وتعيش حياتها.. وانتي لازم تشوفين حياتج وتعيشينها.. بس اهم شي تكونين مقتنعة بالريال قبل..
شما: سلطان ريال والنعم فيه الصراحة... انا ماسمعت منه الا كل خير.. محترم ومافي شي يعيبه.. بس قلت لك همي هيه امي..
هزاع في خاطره: ياربي انا محد بيجلطني في هالكون الا هالبنت مافي احساس موووول..
شما: بس امي وايد متشجعه واحسها مستانسه على اهل سلطان.. وحتى عمّار رمسني في الموضوع وقالي وده ان سلطان يكون نسيبه.. وانا صليت استخاره ومب حاسه إلا بالراحة
هزاع يطالعها ويقول في خاطره: لا بالله رحت وطي يا هزاع انت مشطوب من اللسته
هزاع: خلاص يا شما.. مايحتاي اللف والدوران هذا كله.. انتو البنات لواته قسم بالله.. اونكن مستحيات ومن ذاك الصوب تبن..
شما: هزاع عاد لا تحرجني جي..
مشت عنه ودخلت البيت.. تم يطالعها ومبتسم من اختفت من نظره ضرب على ريله بالقو من القهر الي فيه.. وتم يقلدها : هزاع عاد لا تحرجني.. اففففففففففف قهر والله قهر.. ياربي شو الي فيه زود عني.. احين يعني كان لازم هاي اتم على تواصل وياها بعد سالفه عفرا.. اففففففففف .. ليش كنت يومها فالمزرعه عنلاتي والله انا يبت المصايب لنفسي انا الي خسرت كل شي بقله عقلي.. يارب انك اتوفقها واتهنيها في حياتها وتهديني والقى البنت الي تناسبني..
..
يوم الثلاثاء
تمت اتدق على الباب بالقو.. كل الخدم فزوا من نومهم زايغين من الصوت القوي الي يسمعونه..
بوسهيل وسهيل نشوا نفس الحاله.. مستغربين من الصوت والحشرة الي يسمعونها.. ظهروا من الغرفه..
بوسهيل: شو هالصوت؟
سهيل: انا احين عرفت وين هالصوت.. أكيد هاي جواهر ماغيرها..
بسرعه مشى صوب الغرفه وطلع المفتاح من الدرج الي عند الغرفه وفتح الباب.. ودزها على الأرض.. : شو بلاج انتي؟؟ مب صاحية؟؟ ناويه تجلطين الي فالبيت كلهم وهم رقود.. على شو ناويه انتي بالضبط؟؟
جواهر تصرخ: بسير الكليه .. خلوني اطلع من هالغرفه حابسيني فيها.. شو بتستفيدون .. خلوني اسير الكليه ليش تكرهوني بهالطريقة..
سهيل عصب ومشى صوبها ويودها من شعرها ورفعها .. : شوفي.. لو تصيحين وتترجينا وتكسرين 100 باب من الدق مب مخلينج تخطين خطوة برع هالبيت.. وخل اسمعج تقولين شي ثاني.. لا أوديج السجون واقولهم انا مسكت اختي في خلوة مع ريال غريب.. احبسوها وصلبوها.. والله اني بسويها ان ماشفتج اصطلبتي
يوم سمعت جواهر هالرمسه زاغت.. لأن نظرات اخوها تقول فعلا انه بيسوي هالشي.. :ها.. خلاص توبه توبه .. مابسوي شي.. احبسوني.. اذبحوني .. سوو الي تبونه بس لا تودوني اي مكان ثاني..
فرها سهيل على السرير: رقدي .. رقدت عليج طوفه..
وطلع من الغرفه وقفل الباب.. يلست تصيح جواهر على الي صار لها.. عمرها ماتخيلت عمرها في هالموقف.. الي فعلا ماتنحسد عليه.. ماكان ودها هاي تكون نهايتها..
لا دراسه .. لا مستقبل.. ولا شي.. انحرمت من كل شي..
تذكرت محمد في هالوقت.. كيف ضيعت انسان شرات الدكتور من ايدها نتيجة طيشها.. اختها الي دوم معاها .. من سمعت باللي صار وهي ماتصد صوب جواهر.. كله فالغرفه تصيح على حالهم.. وماتبا تروح المدرسه .. تخاف الكل يعايرها بإختها.. حالتهم حاله ماينحسدون عليها..
..
رد سهيل غرفته والدنيا دايره في راسه.. صد يطالع الساعه .. شاف الساعه 5:30 الفجر.. تنهد .. طرى في باله صورة الإنسان الي تسبب في هذا كله.. فكر انه في لحظة يغلط وينتقم..بس كلام محمد يرن في اذنه.. سار توضى وصلى الفير وقعد يقرا قرآن للساعه 7:00 مر على المستشفى وزار امه .. ومن عقبها سار الدوام..
.. ..
..
الشركة الي تتدرب فيها مجد
سليمان: صباح الخير مجد..
مجد صدت صوبه ابتسمت له: صباح النور.. ها استاذ سليمان اليوم بتفتك مني خلاص.. اخر يوم .. بستلم الريبورت منك وخلاص
سليمان: حليلج والله.. بنفتقدج..
كمال: القسم كلوو راح يشتاق لها..
مجد: لا دخيلكم انا جي استحي..
الكل: ههههههههههههه..
مجد: استاذ سليمان.. جواهر مابداوم خلاص
سليمان: تتوقعين انها اتداوم؟
مجد: لا
سليمان: خلاص عيل.. هذا الي بيصير.. بيسحبون اوراقها من الكليه
مجد: فكه..
كمال: ليش شو صاير..
سليمان: انت اخبرك.. لين متى بيتم طبع الفضول هذا فيك.. مابتودره عنك ولا شو..
كمال: ماتواخزني استاز.. بس انتو كنتو بتحكو بصوت عالي وانا سمعت طئاطيش حكي..
سليمان: حتى الطشاطيش هاي لا تسمعها
كمال: لك مو طشاطيش.. طئاطيش..
سليمان: لحوول الظاهر اليوم مابنداوم نحن بيقعد يعلمني رمسته.. سر جابل شغلك وانا بسير اجابل شغلي
ابتسمت مجد ويلست مكانها..
وشوي جان يرن تليفونها..
كانت مروه الي متصله فيها.. صدت صوب كمال ابتسمت له بخبث
كمال: ممنوع لا تتطلعي فيني هيك
مجد: بليييييز كمال خلك طيب على اخر يوم.. مكالمة مهمه..
كمال: بعدين انا المسؤول اذا شافوني سامح لك تحكي
مجد: يلا عاد لا تستوي وغد على اخر يوم
كمال: اوكي بس ماتطولي..
مجد: اوكي..
ردت على الخط
مجد: ألووو
مروه وهي تصيح: مجد انتي وين؟
زاغت مجد : شو بلاج.. ليش تصيحين؟
مروه: مجد دخيلج تعالي ابا ارمسج في موضوع
مجد: انا ماروم احين عندي دوام عقب الدوام بييج.. بس شو صاير.. فهميني راسي افتر..
مروه: ماروم ارمس فالتليفون اترياج يوم تخلصين دوام
مجد: انزين
بندت مجد عن مروه بس ما هدالها بال.. يلست طول الوقت تفكر فالموضوع.. شو هالموضوع الي خلا مروه تصيح.. ماكانت قادره تركز في شغلها وكل همها وتفكيرها تعرف شو الي صاير.. لاحظ كمال حالتها.. وذهنها الشارد.. اتصل في سليمان وقاله عن حاله مجد.. نزل سليمان من مكتبه وسار عند مجد..
سليمان: مجد ..
كانت سرحانه وماسمعته.. تأكد ان الي قاله كمال كان صح..
سليمان: حوووه ماتسمعين..
مجد فزت من شافته: اسمح لي مانتبهت عليك
سليمان: لازم تراج سرحانه.. شوفيج احسج مصفره.. كلتي شي؟
مجد: ها.. هيه كلت كلت
سليمان: تقصين على منو.. شو بلاج؟ شي صاير
مجد: الصراحة استاذ سليمان ابا استأذن اروح البيت.. بنت عمي متصله تصيح مادري بلاها.. وانا مخي قام يوديني مليون مكان..
سليمان: خلاص عيل مرخوصه افا عليج.. الساعه 12 .. باقي على الدوام ساعتين واليوم انتي اخر يوم لج عادي اظهري
مجد: نشت مستانسه: صدق.. والله .. يزاك الله الف خير ان شاء الله
سليمان: سيري لا تغدين لي شرات العيايز.. يوم يفرحن يقعد نص ساعه يدعن
مجد: طالعه على جلثم مارحت بعيد تراني
سليمان: منو جلثم؟
مجد: يدتي.. يبالي يوم اعزمك اتيي بيتنا واتشوفها..
سليمان: خلاص صار..
مجد: عيل خلني اطبخ الطبخه فالبيت وعقب بتصل المكتب وبقولك
سليمان: اوه زين بناكل شي من ايدج..
مجد: هههههه عن تصدق اني اطري طباخ الي هو اكل.. لا اطبخ مقلب في يدتي مب أكل .. ويني انا ووين المطابخ.. جانك تبا تسمم حاضرين
سليمان: لا دخيلج مافينا.. يلا عيل انا بسير المكتب.. وبالتوفيق..
مجد: تسلم استاذ.. واسمحلنا على القصور..
وبسرعه مجد سلمت على الموجودين كلهم.. ونزلت.. بس تذكرت كيف بترد البيت.. غبيه صدق ولا اتصلت في حد يمر عليها.. جان تتصل في عبيد..
عبيد: هلا والله بالطش..
قاطعته مجد: ماشي وقت للتراحيب.. انا الي اعرفه ان دوامك قريب من هني.. ممكن تمر علي يا ولد العم
عبيد: ليش خلصتي؟
مجد: هيه رخصوني من وقت اليوم..
عبيد: خلاص عيل.. كلها ربع ساعه وانا عندج..
مجد: اوكي.. يسلموو ابن عمي..
عبيد: ههههه الظاهر الي وياج فالدوام مأثرين عليج..
مجد: بالقو بعد..
عبيد: هههههه يالله عيل عن الهذرة خل اوصل لج..
وبند عنها .. ويلست تفكر.. عبيد صوته عادي مافيه شي.. يعني مافي شي صاير.. امممم.. عيل ليش مروه تصيح.. لا يكون مقلب.. بذبحها لو مقلب والله بجتلها بعد.. لا يكون شي عن البزنس.. اففففف الله ياخذ ابليسج يا مروو جانج مب مرقعتني اليوم
..
..
.
وصلت مجد بيت عمها وعلى طول ربعت صوب غرفه مروه ..
مجد: شو صاير خرعتيني..
من صدت مروه صوب مجد.. انصدمت مجد من شكلها .. صدق يزيغ من كثر ماعيونها منتفخات.. : شو صار خبريني الله يخليج وبدون مقدمات..
مروه سكتت شوي.. : مادري اذا كنتي تعرفين ولا لا.. انا زاقرتنج عشان اسمع الموضوع منج واتأكد..
مجد: تأكدين في شو..
عبيد: مروه.. بس عاد يكفي ان نحن نعرف مانبا الموضوع الكل يدري به..
مروه: انت شو تقول.. ليش الموضوع هالكثر هين عندك.. ولا حور ماتسوى شي عندك.. الكل لازم يعرف.. نحن لازم نكون اقرب من قبل وياها..
مجد: فهموني شو الموضوع لأني ضايعه شو بلاها حور..
مروه قالت لمجد الموضوع انصدمت .. كانت في حاله صدمة كبيره مب قادره تنطق بشي.. عبيد غمضته يوم شافها بهالحاله.. : انتي دومج جي.. ماترومين اتيودين شي في لسانج..
مروه: عبيد هاي اختها ولازم تعرف عيل تباها تنصدم ..
مجد: الله يخليكم قولو غير هالكلام.. انتي تعرفين شو معناة الي تقولينه..
مروه: مجد انا متفهمه احساسج.. دخيلج نحن روحنا في حاله من عرفنا السالفه..
عبيد: انتو شو فيكم؟؟ حور مابلاها شي مابلاها شي..
مجد راحت صوب الجامه ويلست تتطالع الحوي تحت وتتأمل.. والدمعه تنزل من عينها بدون لا تحس.. ماحست الا يوم دمعتها نزلت على ايدها .. صدت تتطالع ايدها .. انتبهت لشخص عورها قلبها يوم شافته.. حور.. ياسه ترمس إيمان بنت مروه.. بسرعه ركضت صوب الباب وطلعت من الغرفه .. الكل استغرب من تصرفها.. توه مروه بتلحقها.. يودها عبيد ومنعها..
عبيد: خليها يمكن لها كلام خاص بينها وبين إختها..
مروه : عبيد مب رايمه اتحمل الخبر الي سمعته احسه شرات الصاعقه علي..
دخلت عليهم نوره : صدق الي قالي اياه خالد؟
عبيد: نحن مابغينا حد يدري وانتو ماشاء الله ماخليتو حد ماقلتو له الخبر؟
نوره: نحن مب حد يا عبيد.. هاي بنت خالي فاهم يعني شو بنت خالي..
خلود دخلت وعيونها منتفخة من الصياح: وين مجد ادور عليها؟؟ اتصل فيها ماترد علي..
مروه: نزلت عند حور اظني..
خلود: عبيد دخيلك قول ان الي سمعناه اشاعه ومب صح..
عبيد يلس على الكرسي وتم يطالعهم كلهم حواليه .. بنات عمته.. واخته.. كلهم ينتظرون منه اجابه.. وحاس راسه داير عليه مايعرف شو يرد عليهم.. علا صوته غصبن عنه: بس.. بــــــــــــــــــــــــ ـــس دخيلكم لا تزيدوني هم.. والله انتو مب حاسين فيه.. ولا شخص فيكم فيه ربع الي فيه انا.. لا تسألوني شي.. الود ودي يكون الشي هذا غلط وانتوا تقولون لي اشاعه ومب صح.. ليته.. حالي من حالكم.. تعباااااان ومنهد حيلي.. لولا طلب الموت ماكان حرام.. جان طلبته من ربي.. لأني تعبان فاهمين يعني شو تعبان.. مب متخيل الموضوع.. ولا كنت اتمنى اعيش فيه..
مروه تقربت من اخوها ولوت عليه.. وعبيد شرات الياهل تم يصيح في حضنها جنه الا كان يتريا هاللحظة الي شخص يخفف عليه..
دخلت عليهم حور ومعاها مجد.. يلست تتطالعهم وقلبها يتقطع على دمعة كل شخص يدامها أولهم عبيد.. ماكان ودها تكون يوم من الأيام سبب في حزنهم.. : انتوا شو بلاكم جيييه؟؟ عبيد.. عيب عليك شو خليت للحريم.. وبعدين ليش هالصياح وهالمناحة كلها.. تراني مابروح مكان انتوا مابتوصلون له.. كلكم بتيون هالمكان في يوم من الأيام وقتها بتكونون وياي ولا حد فينا بيخلي الثاني.. والي صار قدر من الله .. ماباكم تكونون جي.. بهالطريقة اتبينون انكم ماتحبوني.. تبوني في اخر ايامي..
ماحست في هاللحظة الا بكف حار ايي على خدها.. انصدمت يوم شافت عبيد الي صفعها.. والكل انصدم من حركته..
عبيد وهو راص على اسنانه ودموعه تنزل.. تقرب منها وعيونه في عينها.. : اخر مره اسمعج تقولين هالرمسه.. (ماقدر يتحمل يشوف عيونها اكثر من جي) .. لا انت رب ولا إله عشان تحكمين ان هذي اخر ايامج.. ومافي شي يأكد هالشي ولا يأكد مرضج.. مجرد أوراق مايندرى صحها من جذبها..
حور ماقدرت تشوف حال العايله كلها كيف صايره بسببها.. راحت صوب عبيد بسرعه ويرته من ايده صوب غرفتها .. والكل يطالع الي يصير بصمت ولا قادرين يحركون شعره فيهم.. كلهم في حاله صدمه.. مجد كل حالها انها سرحانه الله العالم في شو تفكر هالبنت..
حور: تعال وياي.. براويك ورقة كم مستشفى أكدت هالشي .. عيل ليش هالتذكره(خذتها وفرته صوبه) يوم اني ماحتاجها.. يوم ان مافيني شي.. ليش تتهرب من شي واقع..
مشت عنه وسارت صوب الصاله وجابلت كل الي يدامها..
(مروه.. نوره.. خلود.. مجد.. أحمد طلع من غرفته بعد هالحشره كلها.. أم عبيد وبوعبيد كان تحت فالصاله)
حور: انتو ماتحبوووووووووووني والله ماتحبوني.. خليتوني احلف بهالشي الله يسامحكم.. تعرفون ليش؟؟!!.. لا تتطالعوني بهالطريقة.. ولا واحد فيكم يفكر في راحتي انا.. محد يفكر انه يخليني انسى اني بترك وراي بنت الله العالم شو بيصير فيها ومنو بيربيها؟؟ .. محد فيكم فكر بالهم الي انا فيه.. فكرتوا في فراقي.. بس نسيتو بنتي من قبل لا تنولد... يالله كيف بتفكرون فيها وهي على هالدنيا كيييييييف؟؟ .. ليش انتوا انانيين؟؟ انا راضيه بمكتوب ربي.. بس همي هو بنتي .. ماهقيت ان حبكم لي ينسيكم جزء مني وهو هني (تأشر على بطنها) ..
مارامت اتكمل رمستها الا واغمى عليها.. يودها عبيد قبل لااتطيح على الأرض ويروها صوب الغرفه.. مجد من شافت هالمنظر صرخت صرخة هزت قلوب الكل.. تميت اتصيح بهستيريه.. ربعت صوب حور ويودت ريلها ويلست تبوسها..: دخيلج حوووووووور لا تروحين.. ماعندي اخت غيرج في هالدنيا.. كلهم عندهم الا انا.. حووور.. انتي اختي وامي وابوي وكل شي .. لا تروحين عني.. انا اباج وابا بنتج.. وانتي عارفه بهالشي..
تقربت صوب ويهها ويلست تبوس راسها وخدودها وتلوي عليها: انا هني.. بربي بنتج .. وبحط بالي عليج.. وبسوي كل الي تبينه.. دخيلج لا تزعلين روحج.. (صدت صوب الباب ويلست تصارخ) انتو مايخصكم في اختي.. اختي بترد بيتنا وبتم عندنا.. محد له خص في اختي.. محد محد..
عبيد تقرب منها: مجد هدي نفسج الإنفعال مب زين لإختج.. خوزي خليني ارش شويه ماي على ويهها..
مجد صدت صوب عبيد وعطته نظرة غضب الي تخليه يفهم معناها.. وصدت صوب حور.. شافتها فاتحة عينها.. ابتسمت لها.. : كل ها دلع؟؟
حور ردت على مجد بإبتسامه ويلست تتطالع عبيد وتتطالع مجد.. : انتو الوحيدين الي واثقه من حبكم لبنتي..
استانس عبيد يوم سمع منها هالرمسه.. وتقرب منها على الصوب الثاني من السرير: شوفي انا اعرف ان هالشريره اختج مشربتنج شي خلتج اتدوخين واتطيحين..
مجد: لا والله.. اصلا عمرها اختي ما اغمى عليها وهي في بيتنا.. هذا دليل انك ماتهتم بها..
عبيد: لا انا شفتج اصلا يوم شربتيها العصير بإيدج..
مجد: فعييييينك.. اقول حور لا تصدقينه خريط ريلج تراه وايد
حور مبتسمه مستانسه انهم يحاولون يخففون عنها بطريقة ما .. ولو انها مب راكبه على ويوهم..
عبيد: اقولج.. نشي من يدام حرمتي بتشوف عيونج المنتفخات من كثر السهر على النت والمغازل بتتخرع وعقب البيبي بعد بيتخرع..
مجد: حوووووووور.. شوفي ريلج شو يقول عني.. احين انا اغازل واخرع؟؟
عبيد: هيه تخرعين بلد بكبرها..
مجد: اشوف امريكا زاغت مني وشردت من العراق
حور: هههههههههه بس يسدني جي .. بتذبحوني انتو..
عبيد: مب انا.. بس هاي..
مجد: حسابك مب ألحين بعدين..
عبيد: ههههههههه.. بعد تهدد هاي الي طولها شبر ونص..
مجد: طاعووو هذا بعد عيب علي.. واختي ولا ادافع عني.. احين شو ذنبي يوم انخلقت بهالطول..
حور: ماعليج منه اصلا من غيرته .. دومه يقولي اتمنى بنتي تطلع شرات مجد حلوة وشيطانه وبطولها
عبيد: هو اباها تكون حلوة وشيطانه.. بس بطولها ماقلت لا تجذبين
مجد يلست تتطالعه بنص عين وحور تضحك.. تمت تحاول تعتدل في اليلسة.. ساعدتها مجد ويلست..
حور: ممكن تسكرون الباب .. عندي رمسه ابا اقولها لكم..
مجد زاغت .. وعبيد بعد.. نشت مجد توها بتصك الباب.. كانت مروه واصله..
مجد: يلا برع.. الأميره حور تقول عندها سالفه تبا ترمسني انا وعبيد فيها.. please bring one cup of capatchino
مروه: ماعليه انا براويج .. حسابج عسير..
مجد: ياكثرهم الي بيراووني اليوم هههههههههه..
اطمنت مروه ان الأمور طيبه دام مجد ياسه تضحك وتسولف..
..




وانتشر الخبر بين الكل في العايله تقريباً .. إلا لطيفه أمها وجلثم مايدرون.. عبدالعزيز من عرف جاسه حزن بس إيمانه بربه قوي هو الي خلاه يصبر على مابلاه رب العالمين..
دخل الفيلا وشاف لطيفه وجلثم يالسات..
جلثم من النوع الي بسرعه تحس بالشخص اذا تغيرت ملامحه.. وكان مبين على عبدالعزيز التعب والحزن .. وعيونه منتفخة من الصياح.. مهما يكون ولدها العود بتحس به اكثر من الباقي..
جلثم: عبدالعزيز اميه شو بلاك..؟؟ مب على بعضك أحسك..
اطالعها عبدالعزيز وتم ساكت وتقرب صوبهم ويلس وشبك صبوعه وقعد يلعب بإبهام كل صبع يدورهم على بعض مرتبك مب عارف كيف يبدأ بالموضوع وكيف راح تكون ردة فعلهم لا عرفوا..
جلثم: عبدالعزيز.. لا تيلس ساكت جي قول شفيك تراك كلت قلبي بعيونك
عبدالعزيز: انتوا ايمانكم بالله قوي صح؟
لطيفه: اكيد شو هالرمسه بعد عبدالعزيز .. شو الي صاير الشركة شي استوى فيها؟
عبدالعزيز: لا الشركة مافيها اي مشكلة الحمدلله.. والي انا ياي اقوله مب مشكلة لكنه امتحان من رب العالمين .. ترا هالدنيا كلها امتحانات ولا لكم راي ثاني
جلثم: اكيد نحن عايشين فهالدنيا عشان نعبده سبحانه.. بس قول وخلصنا انت رمستك الي بتخلينا نموت قبل لا نسمعها
لطيفه: بعد عمرن طويل امييه.. عبدالعزيز قول وريح قلوبنا
عبدالعزيز: حور..
لطيفه: بنتي .. بلاها..
عبدالعزيز: شوفو انتو هاي الردود الأفعال الي تخليني ماقدر اكمل رمستي
جلثم نغزت لطيفه بالعصا: اسكتي وخلي الريال يكمل رمسته نطيتي فزوره من طرى اسم بنتج مافيها الا العافيه .. قول ماعليك منها
عبدالعزيز: حور الله بلاها بالخبيث..
ماكمل رمسته الا ولطيفه مغمى عليها من صدمة الي سمعته.. وجلثم قلبها قوي.. يمكن فراق ريلها الأولي والثاني خلاها تقوى على فكرة الموت والفراق.. بس لطيفه ماقدرت تتحمل الصدمه.. بسرعه يابو ماي ورشوه على وويهها قطرات منه . ويلست جلثم تقرا عليها وتهمزها عشان الدم يسري في جسمها .. ونشت لطيفه من فتحت عينها شافت عبدالعزيز.. فزت ويلست تصيح في حضنه: قول ان الي سمعته كان كابوس.. دخيلك قول ان الي سمعته جذب ومزحه..
عبدالعزيز: لطيفه انتي اقوى من هذا كله.. قبل لا تكون بنتج تراها بنتي بعد واحبها واخاف عليها كثرج ويمكن زود هيه البجر وتعرفين غلاتها عندي.. لها فضل عليه كبير.. بس ارادة رب العالمين محد يعترضها.. نحن مانباها تعرف ان انا وانتي ندري بهالشي لأن هالشي بيضايقها يوم بتشوف الضيق في عيونا.. لازم نخليها تحس بلمتنا وحبنها لها وشوقنا للي في بطنها ..
جلثم: صدقه ريلج .. (دمعت عينها) هاي غناتي قطعه مني .. بس ربج اكبر من هذا كله .. يمكن الله يكتب لها عمر ويشفيها ونحن نتوقع العكس .. نحن لازم نفكر كيف نهتم بها..
لطيفه ماكانت طايعه تسمع لحد.. تمت تصيح بصوت عالي وتنوح.. وقتها ماقدرت جلثم تيود عمرها زود.. يلست تصيح وياها .. وعبدالعزيز راح لمكتبه وتم يصيح بروحه .. الكل في كل بيت كانت حالتهم حاله.. كلن يفكر باللي صاير وشو لازم يسوون .. كلن يحس عمره في حلم وكابوس ووده ينش منه ...
كانت صدمة هزت كيان العايله كلها.. ودهم ينشون منها بسلام.. بس محد بيده يسوي اي شي..
.. .. ..
..
.
بوهزاع كان يرمس سلطان في التليفون..
بوهزاع: اشحالك عساك بخير؟؟
سلطان: بخير طاب حالك انت اشحالك وشحال حمدان وهزاع..
بوهزاع: كلهم بخير .. المهم ياولدي انا بدخل في الموضوع مباشرة.. تقدرون تحددون يوم للخطبة الرسمية متى مابغيتو..
سلطان طار من الفرحة من سمع هالرمسه: صدق.. بشرك الله بالخير ياعمي.. وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم فيني .. وماقصرت
بوهزاع: الله يخليك .. عاد هالله هالله ترا هاي بنتنا الغاليه مالنا غيرها..
سلطان: في عيوني والله.. بس ..
بوهزاع: بس شو يا ولدي..
سلطان شرح لبوهزاع حالة حور وحاله العايله كلها مع حور.. عشان جي يمكن يتأجل الموضوع فتره ..
بوهزاع: لا حول ولا قوة إلا بالله.. ان شاء الله تقوم بالسلامه ومايكون فيها شي.. ماعليك يا ولدي احنا عطيناك رمسة ومابنرد فيها.. وانتوا عندكم ظروف معذورين.. ونحن مب مستعيلين على شي
سلطان: تسلم والله عمي اقدر لك هالشي..
بوهزاع: خلاص عيل تمام سلم على الوالد والأهل.. وان شاء الله نلتقي جريب
سلطان: ان شاء الله..
بند سلطان الخط وتنهد.. ودخل عليه أحمد ومعاه عبيد .. وحالتهم حاله..
سلطان: شو بلاكم..
أحمد: شو بتكون حالتنا وحاله البيت بكبره منجلب فووق تحت..
سلطان: هيه والله.. ربي يرحمنا برحمته ان شاء الله وتمر هالأزمه على خير..
عبيد يلس على القنفه وساكت مايرمس .. ومتضايق وده يصرخ من ضيقه بس مو قادر
سلطان بصوت واطي: محد غامضني غير عبيد الله يعينه
أحمد: هيه والله صدقك حالته ماتسر بالمره من يوم ماشفته وانا متضايق عشانه.. الله يصبره..
نش عبيد عنهم وطلع.. وسلطان وأحمد ماقالو له شي.. وفجأة سمعوا صوت سيارته وهو طالع من البيت..
سلطان: وين سار اخوك..
أحمد: مادريبه.. خله يمكن يبا يقعد روحه..
سلطان: وينهن خواتي بعدهن فوق.. لازم يبتعدون عن المكان شوي.. مب زين لحور تشوفهم بهالحاله..
أحمد: لا ماعليك الوضع هدا شوي.. لو تدخل الميلس وتشوفهم ضحكتهم واصله للشارع بس في كل وحده فيهن حزن مايعلم به غير الله..
وسمع صوت امه تزقره ونش.. : عن اذنك سلطان بسير بشوف اميه شو تبا مني..
سلطان: خذ راحتك افا عليك..
نش أحمد وطلع من الميلس ومشى صوب الفيلا شافها.. قلبه عوره .. حس بها حتى وهي متغشيه.. كيف تذرف دموعها.. تقرب صوبها: اشحالج بنت عمي..
رفعت راسها مجد وشافته ماقدرت تيود عمرها زود.. انهارت من الصياح وربعت صوب الموتر وركبته تتريا الباقي ايونها.. استغرب أحمد من تصرفها وفي نفس الوقت عذرها.. بس اللحظة الي رفعت فيها راسها طاحت الغشوة وشاف في عيونها نظرات غريبه .. اول مره يشوفها .. كأن هالنظرات كانت موجهة له.. وتقوله اشيا هو مو قادر يفهمها.. كمل دربه يوم سمع امه مره ثانيه تناديه..
أحمد: نعم امييه شو بغيتي..
ميثا: وينه عبيد؟؟
أحمد: مادريبه طلع بدون لا يقول لنا شي.. خليه اميه يمكن يبا يقعد روحه..
ميثا: يمكن.. المهم .. خذ الخدامه وياك وسيروا عشان توصلون مجد بيت ابوها..
أحمد: وليش الخدامه؟
ميثا: مايوز اتكون بروحك وياها..
أحمد: ماهو عبيد يابها الظهر ماقلتوا شي اشوف
ميثا: شو تقول انت .. عبيد ريل اختها .. وانت ريال عزابي..
أحمد: انزين وينها هالعله خل اتيي..
ميثا: هههههههه يحليلك يا أحمد.. هذي سايره صوب السياره..
مشى احمد صوب السياره وهو يلعن ويسب في الخدامه لأنه بهالطريقه حتى مابيقدر يسألها ولا يرمسها .. ركب الموتر وحركه .. وطول الدرب هم ساكتين.. وصلها البيت وقال بينزل يسلم عليهم..
ومن دخلوا اثنينهم البيت كان الجو هادي.. ويخوف في نفس الوقت.. صدت مجد صوب أحمد تتطالعه وساكته.. واحمد يطالعها مستغرب .. : وينهم محد في البيت؟
مجد: لا فالبيت موتر ابويه برع..
أحمد: سيري شوفي..
دشت مجد الصاله وشافة يدتها يالسه روحها ومتساندة ع عصاتها وسرحانه... تقربت منها .. وحضنتها ويلسن يصيحن هنتينهن.. أحمد قلبه عوره على الي صاير.. ماقدر يتم .. الجو في كل بيت يدخله كئيب.. طلع من المكان بسرعه وركب موتره ورد البيت.. تذكر انه ماقال لسلطان انه طلع وسار يلس وياه فالميلس..
.. ..
اليوم كان اول يوم امتحانات للثانويه العامه وعدى على خير..
عمّار وفطوم كلن راجع ومتفائل للورقة الثانيه من الإمتحان ومتأملين خير..
..
جاسم: يعني تتوقعين لازم نأجل كل شي..
خلود بعصبيه: جاسم .. يعني مايبالها رمسه وبعدين نحن وين وانت وين..
جاسم: سوري حبيبي بس تفهمي موقفي والله مب عارف مخي يفكر في شو ولا شو
خلود: شو صاير بعد... لا تقول بعد شي يديد صاير .. لأن مخي خلاص ماقام يستوعب .. وفاة فيصل.. وألحين حالة حور.. ونهاية الكورس
جاسم: الله يعينكم ويعينا.. خلود انا حاس ان فطوم وفيصل شي بينهم؟
خلود: ليش شو بينهم بيكون غير كل خير؟
جاسم: مب عن شي.. بس مادري مره تراوالي سمعتها تصيح وهي ترمس وياه.. مادري يمكن غلطان
خلود: لا لا يمكن كانت تشتكي عشان الثانويه العامه وزايغه وتصيح عادي تستوي هالحالات
جاسم: ها رايج يعني؟؟
خلود: هيه نعم هذا رايي..
جاسم: بنمشي على رايج وبنشوف.. الأيام شو مخبيه
خلود: ياربي جاسم هالرمسات تعور لي قلبي.. مافي الا كل خير..
جاسم: خلاص خلاص حبي هدي انتي بس .. دخيلج
خلود: هديت..
جاسم: انزين احبج..
خلود: وانا بعد يا جاسم والله العالم اشكثر اتوله عليك بس ..
جاسم: مايحتاي تشرحين اي شي انا فاهم ومقدر كل شي..
وتموا يسولفون شوي وبندوا عقب من بعض.. وكلن رقد ويفكر شو الي تخبيه الأيام لهم..
..
حور: عبيد شو رايك باللي قلت لك عليه اليوم ؟؟ تراك انت ومجد وعدتوني ..
عبيد معطنها ظهره وساكت..
حور: عبييييييد ارمس منو انا
عبيد: شو تبيني اقولج.. تراني وعدتج واختج وعدتج خلاص عاد طبي هالسالفه
حور: انزين عندي طلب صغير.. مابا امي وابوي ويدتي يعرفون
عبيد: هذا الي صاير اصلا.. محد بيخبرهم
حور: وطلب ثاني
عبيد صد صوبها يبتسم لها: انتي تامرين لو تبين عيوني تفداج
حور: تسلم لي عيونك ربي يحفظهن لي.. اسمع.. اباك تتفق ويا المعاريس.. خلود وجاسم وفيصل وفطوم وسلطان اذا خطيبته موافقه.. انهم يسوون عرسهم بيوم واحد بعد امتحانات الثانويه ممكن؟؟ هاي امنيتي احضر عرسهم كلهم...
عبيد تم يطالعها وعيونه مليانه دموع: من عيوني برمسهم واكيد مابيعارضون دام الشيخة حور طلبت هالشي..
حور: علني افدااااك قول امين..
عبيد: فديتج انا ياروووح عبيد وقلبه
حور: طلب ثاني..
عبيد: ياشين الحريم يوم يستغلون المواقف هههههه..
حور: بس انا مو اي حرمه انا حرمتك وام عيالك..
عبيد: في هاي غلبتيني .. قولي شو تبين؟
حور: خاطري نطلع رحلة.. يقولون نازل مطر صوب الفجيره..
عبيد: هيه سمعت انا بعد في الأخبار.. سبحان الله في مناطق ربنا ينعم عليهم بالمطر حتى فالصيف..
حور: انزين دخيلك رمس الكل ودنا نسير رحلة سوى..
عبيد: بعد ولايهمج.. غاليه والطلب رخييييص
حور: الله يخليك يارب..
..
كانت الساعه 9 فليل يوم حور قالت لعبيد هالشي.. وبسرعه عبيد اتصل في سلطان وقال لأحمد ومروه وانتشر خبر بين العايله ان حور ودها بطلعه صوب الفجيرة.. والكل ماصدق خبر .. حور شي في خاطرها .. مستحيل يرفضونه لها.. وبسرعه الكل تزهب ويمعوا ع أساس يظهرون باجر (اللي هو يوم الأربعا) يشلون غداهم صوب الفجيرة.. وخلود ماكان عليها شي فالجامعه ولا مجد.. فكانو مستعدين ..
..
لطيفه: ماقدر اشوف بنتي وايود عمري
عبدالعزيز: لازم تيودين عمرج اذا تبين مصلحة بنتج
لطيفه: بس..
جلثم: لطيفه بس خلاص.. سمعي كلام ريلج .. صدقه باللي يقوله..
مجد: مانباها تحس ان نحن نشفق عليها.. نباها اتحس ان نحن نحبها ونسعدها..
تمت تصيح لطيفه ماقدرت تيود عمرها.. ولوت عليها جلثم وتمت تهديها..
مجد: اذا بتمون جي نحن بنتأخر عليهم.. التجمع في بيت عمي ولا نسيتو..
لطيفه وهي تمسح دموعها: لا يالله خلنا نروح عيل..
والكل ركب الموتر وتوجه صوب بيت حميد (بوعبيد).. وشافو ماشاء الله الكل متزهب.. كان سلطان في موتره ومعاه خلود وعلاوي .. وأمه ونوره وعيالها .. وخالد ومروه وإيمان بنتهم في موتر.. وعبيد وحور في موتر.. وميثا وحميد وأحمد في موتر..
نزلت مجد: انا مايخصني تسوون لي مكان..
عبيد: يلا يلا.. انا متعمد حاط الأغراض عندي عشان ماتخربين علي القعدة ويا حرمتي.
الكل يضحك على حشرة مجد.. ولو انهم يحسونها مب شرات قبل وحشرتها مصطنعه..
بس محد يقدر يلومهم.. وتحركوا كلهم صوب فجيره وكانت الساعه وقتها 10 الصبح
..


في موتر سلطان.. كان الهدوء سيد الموقف..
خلود هاديه ونوره وشيخه امها وعلاوي.. كلهم ساكتين.. يطالعون الدرب.. وسرحانين.. وسلطان يفكر في شما.. الي خذت عقله.. كل تفكيره لا يكون انها تتحراه بيتهرب من الخطبه لأنه أجل الموضوع..

وماصارت دقايق.. الا كأن قلب شما حاس فيه.. وصل له مسج منها ..
( الله يصبركم على مابلاكم.. ويهون عليكم .. )
هالمسج ريح قلبه شوي.. ابتسم .. وتم يقول في خاطره.. : سبحانك يارب.. حست فيه وانا في حاجة لها.. ربي لا يحرمني منج يا شما
...
السياره عند أحمد..
كان يمشي بمحاذاة سيارة عمه عبدالعزيز.. وكانت مجد في هالوقت منزله الجامه وتتطالع تليفونها .. في هاللحظة صدت صوبه وشافته وشافها في نفس الوقت.. قفطت ورفعت الجامه على طول.. ابتسم أحمد لحركتها.. بتمين طفوليه مهما كبرتي.. ربي لا يحرمني منج ان شاء الله يابنت عمي..
وصارت الساعه 12:30 وصلو المكان.. وكان الجو روووعه .. مغيم لكن شوي حر.. بحكم انه الصيف.. ونزلو وفرشوا الحصير وبدوا يوزعون الشغل فيما بينهم.. وحور تتطالع ومستانسه.. والكل حواليها.. لطيفه كل ماتشوف حور تتضايق وتروح مكان بعيد تنخش وتصيح وترد تيلس وياهم.. مهما يكون الضنا غالي..
نشن الحريم كلهم يتمشون صوب الوادي.. ومجد صعدت فوق معاها خلود..
خلود: انتي ناويه تذبحينا شوفي اشكثر نحن مرتفعين..
مجد: الحياة مغامره..
خلود: فعينج مغامره .. ناويه تنفدينا وتقولين مغامره.. وراي ريل انا اذا انتي ماوراج شي..
مجد: ههههه شوي شوي بس بلاج انتي جي خوافه.. بس خليني اصورهم من فوق..
خلود: بذمتج جاسم مب احلى منهم كلهم.. لو كان موجود كان بيقطعهم كلهم بحلاته..
مجد: ههههههه لا والله .. انزين استريحي وخليني اصور..
خلود: مب مصدقه يعني ان جاسم أحلى.. برايج اصلا.. ادريبج ودي اقول أحمدوو احلاهم بس مب قايله..
مجد اطالعت خلود بطرف عينها وتنهدت من سمعت طاري احمد .. وتغيرت ملامحها.. وصورت الصورة ومشت وهي ساكته..

خلود: حوووووو انتي نسيتي اني واقفه هني ولا تتناسين..
مجد: تعالي وراي وانتي ساكته ولا تحرطمين وايد مب زين صوتج بيغدي شرات .. خلني ساكته احسن..
خلود: دبه انا براويج خل اوصلج بس..
مجد: ههههههه محد دب غير ريلج ..
خلود: فديته..
مجد: وينج يا جلثم تسمعييييينها تتفدى ريلها الي ماتستحي.. ماتراعي شعور انسانه عانس يدامها.. تهيجين مشاعري الرومانسيه..
جلثم: جني الا سمعت طاري.
فزن خلود ومجد من سمعن صوت يدتهن..
خلود بصوت واطي: من وين طلعت .. اشك ان يدتج ساحره..
مجد: اسكتي شو يفكني من لسانها ألحين..
خلود: الشرده عيل..
وبسرعه كل وحده فيهن رفعت شوي من عباتها وربعن بسرعه يشردن.. يلست تتطالعهن جلثم وتضحك..: الله يحفظكن يا بنيات ..
ردوا الحريم صوب المكان الي فارشين فيه ويلسو..
ويلست مجد تتطالع صوب الرياييل.. الكل ملتهي.. الا عبيد.. حالته ماتسر.. يالس يدام الشوايه.. وسرحان.. معذور الحاله الي هو فيها ماينحسد عليها الصراحة.. تذكرت مجد الي قالته لها حور.. وتضايقت.. يلست تتخيل بس مب قادره تستوعب الي بيستوي.. تدعي في قلبها ان حور مايكون شي بلاها عشان مايسوون الي طلبته حور.. صعب عليهم يسوون هالشي.. ولا حد يقدر يتقبل هالفكرة..


صدت مجد صوب الموتر شافت عيونه .. شافت نظراته لها.. تحاول تتفاداها بس ماتقدر.
. تقربت منها خلود: شو بلاج؟
مجد: ماشي قومي خلينا نسير نيلس عندهم..
خلود: عند منو بالضبط (وهي تغمز لها)
مجد تتطالع خلود وتتنهد.. ليتج تقدرين تعرفين.. يالله رحمتك..
خلود: مجوووووود شو بلاج؟
مجد: ها لا ماشي.. قومي خلينا نسير عند اميه ويدووه..
خلود: لا احس بنتصفع ..
مجد: ليش؟
خلود: مسرع مانسيتي.. بسم الله عليج.. يدوو..
مجد: لا تلاقينها نسيت خلاص..
خلود: اشك انها تنسى..
مجد: هيه والله .. يالله لازم نواجه مصيرنا المحتوم..
توهن نشن انتبهت عليهم جلثم .. نشت بسرعه .. ومن شافوها ربعن.. ماقدرت تكمل خلود خطوتين الا تخرطفت ويودت مجد عن اطيح.. جان يطيحن سوى صوب الماي.. اسميهن كانن مصخره يدام الكل بأشكالهن وهن طالعات من الماي وعبيهن تخيست..
جلثم: دواكن.. يايات تشردن.. جان الله يراويكن..
أحمد غمضته مجد بس ماقدر ايود ضحكته لأن صدق شكلها كان يضحك من الخاطر
نهاية البارت..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:09 AM
الجزء الثاني عشر
الفصل الأول
=-=-=-=-=-=
الملخص : انتشار خبر مرض حور بين العايلة.. طلب حور من مجد.. موافقة شما على الزواج وتأجيل الموضوع لحين استقرار امور حور في العايله.. بدء إمتحانات الثانويه العامة.. تعرف مها على عيال عمها.. الحاله العصبية لجواهر.. كلام الدكتور لأخو جواهر..
..
نشت وهي معصبه: ضحكت من سرّك بلا قول آمين
خلود وهي تضحك على حالهم وتصد صوب مجد: شو بلاج ياحرمه تحرطمين
مجد: طاعيه ويا هالضروس يضحك علي اونه.. مادري شو فاكر عمره.. اتمناااااه يطيح في الماي
خلود: هههههه حرام عليج يسولف وياج وبعدين صدق اشكالنا تضحك.. تعالي
يودت مجد من جتفها ومشت صوب الموتر وقفتها يدام الجامه: شوفي شكلج الله يخليج
مجد تمت تتطالع يودت عمرها في البداية بس ماقدرت يلست تضحك على شكلها.. وعلى جامه الموتر شافته.. يالس يتمشى ويرمس تليفون .. سرحت شوي مجد وتداركت دمعتها بسرعه وصدت عالصوب الثاني ومشت صوب الحريم وهي تبتسم لهم.. شافت عيون حور كيف طايره من الفرحة وتضحك وتسولف..
مجد في خاطرها.. ليتني اتعلم كيف اكون قوية مثلج يا اختي.. الله يطول بعمرج يارب..
..
..
خليفه دش البيت وهو متضايق على الآخر.. استغربت خوله من ملامحه.. الي موول ماتريح القلب مبين ان هالإنسان مهموم في شي بس الله العالم شو هو.. تقربت منه..
خوله: خليفه شو بلاك..
خليفه: اليوم سمعت خبر كدرني وايد..
خوله: خير شو السالفه؟
خليفه: ماعرف شو بتكون ردة فعلج يا خولة لو دريتي..
خوله: الله يخليك خليفه لا تسوي لي هالحركات ترا الي فيني كافيني ارجوج ترا قلبي مايتحمل .. قوووووول بسرعه لا تم تتطالعني بهالطريقة؟؟ شو صاير..
خليفه: حور.. ربيعتج.. فيها الخبيث..
خوله تمت تتطالع خليفه ساكته.. ومن عقبها ضحكت: اقولك خليفه مره ثانيه يوم تبا تسولف دخيلك لا تسولف بهالسوالف.. تفاول على الحرمه امس كلمتها مابلاها شي..
خليفه: انتي شو فييييج ماتفهمين.. اقولج حور فيها الخبيث وهذا شي يتسولف به؟؟
يلست خوله تصيح ومب مصدقه وخليفه يهديها.. : ابا اشوفها الله يخليك..
خليفه: ان شاء الله بوديج لها .. بس مب الحين لأنهم مب موجودين..
خوله: الله يعينج على مابلاج يا حور.. ويعينك ياعبيد..
.. ..
.
.
.. عبيد رمس ويا جاسم عن موضوع العرس.. وجاسم ماعارض أبداً بالعكس من الله يباها ان عرسه يتجدم وخلود من لها اغلى من بنت خالها حور.. مارفضت فكرة الزواج الجماعي.. وسلطان رمس ربيعه فيصل وفهمه بالظروف.. فيصل كانت المشكلة ويا أهله ماودهم ان ولدهم يتزوج زواج جماعي خصوصاً انه اخوهم العود.. واول عرس بيكون في بيتهم وودهم يفرحون به بروحه.. رمس سلطان عبيد بهالموضوع وعبيد تفهم الموضوع وماجبرهم طبعاً.. كان الباقي بس سلطان وشما..
سلطان: اشحالك عمي عساك بخير؟
بوهزاع: بخير عساك طيب ان شاء الله.. الا اشحالها الي من اهلك شو صحتها؟
سلطان: والله يا عمي تغمضنا تحاول ماتبين الي فيها .. والأهل كلهم حالتهم مختبصه
بوهزاع: الله يعينكم ويسهل عليكم ياولدي.. الله وياكم يارب..
سلطان: عمي انا بغيت ارمسك في موضوع والصراحة ماعرف شو بتكون ردة فعلك..
بوهزاع: خير يا سلطان قول ارمس يا ولدي ولا تستحي وانا عمك.. افا عليك
سلطان فهم بوهزاع الموضوع كله الي تم ساكت وهو يسمع السالفه..
بوهزاع: شوف يا سلطان يا ولدي. الموضوع هذا انا ماعندي مانع فيه.. بالعكس حلو يوم نجمع فرحتين في ليلة وحدة.. وبعدين العروس الثانيه اختك يعني هب غريبه عن شما.. بس الراي راي البنت.. تعرف كل بنت ودها بعرس ويمكن شما يكون لها راي ثاني.. خلني ارمس البنت واشاورها واشوف.. وبعدين لا تنسى البنت ماجهزت شي.. وانتو تبون كل شي خلال هالشهرين.. يعني تعرف الحريم وسوالفهن..
سلطان: عمي حتى لو حفلة ملجة بس.. مب شرط عرس ادريبها بعدها مب جاهزة للعرس لكن الملجة على الأقل..
بوهزاع: خلاص مره لا تحاتي ان شاء الله باجر برد عليك خبر بس ارمس البنت..
سلطان: يزاك الله خير عمي وطول الله بعمرك ماتقصر والله..
بوهزاع: افا عليك نحن اهل وانت ولدي وشما بنتي.. ربي يوفقكم يارب
سلطان: آمين يارب العالمين..
بند سلطان عن بوهزاع وهو مستانس.. سلطان كان بإمكانه يرمس شما نفسها لأن يعرف رقمها لكنه معاهد نفسه مايرمسها الا يوم تكون هالبنت حليلته...
..
..
تقربت منها شافتها سرحانه وهي تتطالع الوادي ومتضايقه.. لوت عليها وتقربت منها..
حور: مجد انتي متضايقه من الطلب الي طلبته منج؟
مجد: ها .. شو متضايقه؟.. هههههه تمصخرين انتي.. ماشي شغل اتضايق من ولا شي
حور: مجد انا بسألج سؤال.. وجاوبيني بصراحة؟؟ انتي تحبين أحمد؟؟ انا الي حسيته انج تعتبرينه شرات اخوج بس ماتفكرين ترتبطين فيه شرات ماكنتي دوم تقولين لي..
مجد ودها تصرخ وتقولها احبه.. رفعت عينها شافته وهو مبتسم ويشوي ويا سلطان وعبيد.. قلبها عورها.. بس حور اختها الي ماعندها اغلى عنها.. ودها ان حور تكون مرتاحة لآخر لحظة: لا شو ماشي شغل احب احمدوو الياهل.. هههههههههههه والله انتي اليوم مستخفة يختي
حور تبتسم لها: ريحتيني الله يريح قلبج.. تدرين ليش اخترتج انتي بالذات؟؟ كان بإمكاني اختار نوره مثلا ولا اي وحده من الأهل.. مجد انا عارفه محد بيكون حنون على عيالي اكثر منج.. وابا اخوان عيالي يكونون منج.. لأن الحرمه الثانيه من بتييب عيال ثانين.. بتنسى ولدي ولا بنتي.. اما انتي لا متأكدة انج مابتسوينها
مجد في خاطرها ااااه يختي يعني بعيش طول عمري بعذاب.. بس كله عشان هالدمعه الي في عينج تهون والله كل شي يهون.. حضنت اختها ويلست تصيح..
حور: لا لا نحن ماتفقنى على صياح.. مجد انتي تحبيني وان شاء الله ربي بيلقانا ببعض في الجنه .. انا مب زعلانه للمرض لأن كل دقيقه تمر اكسب اجر فيها تعرفين؟؟ كل ألم احس به يطيح خطا من خطاياي.. مجد اختي حبيبتي خليني ارقد في قبري وانا مرتاحة.. كم يسوى الواحد يرقد في قبره مرتاح..
كل ماتقول حور هالرمسه كل ما مجد ترص على اختها زود وتحضنها بقوة.. وتصيح بحرقة أكثر.. الكل تم يطالعهم وماقدر.. خصوصا لطيفه بسرعه سارت صوب السياره ويلست تصيح وتصارخ عشان محد يسمعها..
ومر الوقت على الكل بصعوبة..
=-=-=-=-=-=-=-=
يلست تتطالع الغرفه حواليها وتحس بصوت أمها في كل زاوية من البيت.... تحس بقطرات من الماي على ايدها.. كأنهن دموع أمها نازله على ايدها.. تصيح وتصرخ بس محد يسمعها.. اااااااااااه يمي وييينج .. وينج اباج تسامحيني انا السبب.. اناااا.. يلست تضرب عمرها وتكسر كل شي يدامها..
مابا اعييييييييييش والله مابا اعييييش ياربي.. من بعد عين امي مابا اعييييييييش.. انا ليش جي استويييت لييييييييش .. ليش دمرت حياتي بهالطريقة... ااااااااااه ياربي..
كان سهيل واقف ورا الباب يسمعها وقلبه معورنه عليها .. ومتضايق واااايد بس مابيده يسوي شي... مووووتي اخير لنا موووتي ... فحياة امي ماهمتيتي فيها وسويتي سواتج.. وألحين من عقب عينها تبين تهتمين... الله يرحمج يا أمي
همسة: أم جواهر توفت إثر جلطة دماغية صابتها في المستشفى
ماسمع الا صريخ في الغرفه ... خاف .. قلبه نغزه... أكيد شي صاير.. لا اكيد في شي...
سهيل: جواهر.. جواهر افتحي الباب جواهر..
جواهر وهي تصرخ: مابااااااااااااااااا.. مابا اعيييييش مابااااا.. ماودي اتم بعد الي صااااار.. انا السبب انا ..
تم يحاول وياها سهيل بس ماشي فايدة.. دز الباب بقوة وكسره وقدر يدخل .. شاف الغرفة فاضيه .. مشى صوب الحمام وشاف الي ماكان يتمناه.. مهما كان تبقى جواهر اخته مايبالها الضرر..
..


يودها وشلها بإيديه وداها بسرعه اقرب مستشفى.. وطبعاً أمن المستشفى ماراح يمشون السالفة بهالطريقة..
لأنها حالة إنتحار.. جواهر طول الوقت تصيح
جواهر: ليش خليتني اعيييييش لييييش؟؟؟ حرام عليك مابا اعيش بعد الي صاااار مابا..
سهيل: اسكتي .. جب... الحين بس فكرتي انج السبب في موت امج.. خلج عايشه جييي طول عمرج حاسه بالذنب هذا احسن شي يستوي لج..
يلست تصارخ وتحاول تشل الجلوكوز الي مركبينه لها والدم الي ينقلونه لها.. لكن الممرضات ربطوا ايدها وريولها بالسرير وعطوها إبره مهدئة تهديها..
الشرطية دخلت عشان تحقق مع جواهر بس الممرضات منعوها.. وطلع سهيل يرمسهم..
الشرطي: ممكن تشرح لنا ياخوي كيف استوى الموضوع
يلس يقولهم سهيل عن كل الي صار.. من اول يوم لقى اخته فيه فالشقة لليوم
الشرطي: بس ياخوي كان لازم تبلغنا بهالشي عشان نتخذ الإجرائات مع هذا الريال.. هالأمور فيها قضية شرف..
سهيل: شو تباني اسوي ياخوي من واول يوم صار هالموضوع وامي طاحت المستشفى وانشل انا تفكيري.. سمعتنا بين الناس وحالة امي ومليون شي في راسي مب قادر افكر في شي.. لين ما امي توفت الله يرحمها بسبب هالخايسه..
الشرطي: ماعليه ياخوي بس انا مجبور اني احول القضية للجنائيات لأنها حالة إنتحار..
سهيل: ياخوي حاول الله يخليك مانبا فضايح
الشرطي: بس ياخوي هذا الي يمليه علي الواجب وماقدر اخالف القوانين اسمح لي... وبالعكس انت بهالطريقة بتستر على الموضوع بزواج اختك بهالإنسان.. مرت علينا مثل هالحالات وايد وحليناها.. أحسن طريقة تحصنون نفسكم فيها من رمسة الناس تزوجون البنت لنفس الشاب.. وكلن يتحمل غلطته.. وانتوا عاد بطريقتكم حاولو تسترون الموضوع بين معارفكم
فكر فيها سهيل وشاف رمسة الشرطي صح.. وهذا الي لازم يسويه.. ابتسم وطبطب على جتف الشرطي : يزاك الله خير ياخوي.. خلاص عيل موافق..
الشرطي: عيل عطني معلومات هالريال وانا ان شاء الله بتكفل بالباقي ومايصير خاطرك الا طيب..
وكمل الإجرائات مع الشرطي.. وفي هالأثناء شاف الدكتور محمد سهيل في مكتب الشرطي في قسم الحوادث.. تردد انه يروح له.. وفضل انه يسأل الباقي عن سالفته .. وعرف منهم انها عملية انتحار جواهر.. هز راسه.. هاي نهاية الإستهتار..
تقربت منه نوف.. : دكتور محمد بلاك مستهم..
محمد يبتسم لها: ماشي بس شفت واحد من الربع ومسكين عنده حد من اهله تعبان
نوف : يحليله الله يشافيه يارب... انزين عيل انا سايره لأنهم يزقروني اكيد حالة نسائيه..
محمد : الله يعينج ,,
=-=-=-=-=
همسة: محمد خطب نوف رسمياً وهم على وشك الإرتباط الرسمي والزواج
=-=-=-=-=
وافقت شما على القرار طبعاً وماقدرت تردهم في شي.. وبدت تحضر للملجة.. وفي كل يوم تظهر فيه عشان تتشرى هزاع يحس بطعنه في قلبه.. يهون على نفسه بدعائه لها ان الله يوفقها .. ويسهل عليها..
شما: وينه؟؟
مها: منوو؟؟
شما: اخوج بعد منو غيره..
مها: واقف برع شو تبين فيه؟؟
شما: ابا اخذ رايه في هالساعه ..
مها: اخوي ماعنده ذوق خليني اشوف انا بقولج رايي..
شما: اوهووو مهوووي عاد ابا اخذ ذوق ريال فيها لأنه لـ سلطان وعادة الرياييل بعرفون ذوق بعض..
مها: اانا الي ماعندي سالفة ويايه وياج..
شما: ههههههه مب من قلبج ادري.
طلعت مها من المحل وراحت عند هزاع الي كان سرحان ولا حاس بنفسه.. حطت ايدها على جتفه تزقره فز.. وفزت مها..: عنلاتك لو حامل جان طيحت الياهل من الخوف.. زيغتني وين وصلت بأفكارك؟؟
هزاع: انجعمي.. ماوصلت مكان شو عندج؟
مها: شما تزقرك..
هزاع من سمع طاري شما طنش مها ومشى صوب المحل.. تغصصت مها.. : اوكيييي التطنيش.. انا اراويك..
هزاع.. : شما قالت لي مها انج تزقريني خير؟؟
شما: تعال هزاع ساعدني.. شوف هالساعة شو رايك فيها؟؟
كانت حاطة صبعها على الفترين ومأشرة على الساعه .. وهزاع كل تفكيره في صبعها.. هالإنسانه بتخبل بي.. وراح تصير لغيري ياناااس ظلم شو هالحاله..
شما: هزاااااااع..
هزاع: هلا..
شما: شو بلاك.. انت واختك مامنكم فايدة والله لو عمّار ماعنده امتحانات جان ظهرت وياه..
هزاع: افا عليج والله .. وين الساعه اشوفها..
يلس يطالع الساعه.. : وايد حلوة .. بتعيبه اكيد .. طلعتي ذويقة بنت عمي..
شما ابتسمت له .. وراح هزاع عند مها الي كانت الصوب الثاني تتطالع الساعات النسائية..
مها: هزاع عايبتني هالساعه مابتاخذ لي اياها؟
هزاع يطالع مها بنص عين.. : واشعنه ريلج الدب ماياخذها لج..
مها: ريلي مب مقصر علي.. بس غير يوم تطلع منك..
هزاع: لا والله عملية نصب واحتيال يعني
مها: لحوووووول هالإنسان طالع كنجوس (بخيل) على منو مادري..
هزاع: انا كنجوس.. ماعليه.. لو سمحت اخوي بغينا هالساعه..
مها تتطالعه وتضحك بخبث.. فديتني والله وقصيت عليك
هزاع: نعم
مها: ها .. لا ماشي اقول ربي لا يحرمني منك يارب..
وكملوا شرواتهم وطلعوا من المركز هلكانين تعب.. وصلوا شما بيتهم وراح هزاع ومها لبيتهم..
عمّار: هييييه يعني ماترومين تتريين اخلص دراستي وعقب تتشرين ..
شما: فديتك ياخوي..وين بلحق الله يهديك.. ماهو الملجة بتكون بعد امتحاناتك بإسبوع
عمّار : ماعليه سامحتج.. بس تعالي اقري علي عشان ارقد وانا مرتاح واستعد لإمتحان باجر..
شما: تعال فديتك
يلست شما تقرا على اخوها وتدعي له ... وسار غرفته وراحت هيه غرفتها..
.. .. ..
=-=--=-=-=-=-=
تحولت القضية للجنائيات وطلبوا جابر ويابوه المركز.. وواجه سهيل الي كان ميود عمره من الغيض الود وده ينقض عليه ويذبحه يدام الكل..
جابر واقف ويطالع الضابط: نعم يقولون طالبيني خير شو مستوي..
صد يطالع سهيل بنص عين كأنه واثق ان سهيل مابيقدر يسوي له شي يدام الأمن العام ..
الشرطي ماعيبه اسلوب جابر .. لأن جابر بعد غلطان وبيتعاقب.. : اخبرك انت عدّل رمستك تراك في المركز..
جابر: اسمح لي الحشيمة لك سيدي.. بس ممكن اعرف ليش يايبيني
الضابط: اظني انت عندك فكرة ليش يايبينك.. الموضوع يا أخ جابر من لعب لعبته واستمتعت به.. دفعت ثمه موت أم.. وحالة انتحار بنت..
جابر بلع ريجه من سمع هالخبر بس تم صامد: اوكي وانا شو يخصني.. الله يرحم الأم ويهدي بنات اليوم..
سهيل ماقدر يمسك نفسه اكثر من جي.. توه تقرب بيضربه مسكه الشرطي ومنعه
الضابط: هدي يا سهيل .. مايجوز هالتصرف.. نحن جامعينكم هني عشان نلقى حل للقضية بشكل ودي..
جابر: تعالو تعالو اي ودي اي خرابيط.. شوف الموضوع خالص.. البنت يتني برضاها واعتقد انها كبيره كفايه عشان تعرف الصح من الغلط.. وانا ريال ماقدرت ايود نفسي يدام اغرائات بنت.. مشكلتهم يوم ماعرفوا يربــــ---
توه ماكمله رمسته الا يته صفعه قوية من الضابط: احترم نفسك واحترم المكان الي انت فيه.. ولا تقعد تغلط لأن مب لصالحك.. ع قولتك البنت كبيره كفايه.. اعتقد انت كبير كفاية اكثر عنها عشان تقدر تفرق بين الصح والغلط.. والزنا وسواد الويه الي سويته غلط اكبر يدام ربك.. اشوفك ماقدرت تمنع نفسك؟؟
جابر سكت لأن ماعنده شي يقوله ويعرف ان الموضوع اذا وصل لأبوه بينحره.. أبوه في هالسوالف شديد وايد وماعنده تفاهم ويخاف من ابوه بشكل كبير..
جابر: انزين ممكن نختصر الوقت والكلام هذا كله ونعرف المطلوب..
الضابط: هذا هو الحل الي اقترحناه على سهيل ووافق.. وانت ماعندك خيار ثاني غير هالحل.. لأن قاضي المحكمة الشرعية بيطالب بنفس الحكم بعد لو القضية تحولت للمحكمة.. الي هو تتزوج هالإنسانه..
جابر اشتعل من الغيض: شووووووووو.. انت شو تقول.. تباني اخذ وحده بايعه نفسها.. دخيلك هاي وين مال زواج.. وين الواحد يأمنها على بيت وعيال.. تعرف يعني شو زوااااج.. مب لعب هذا..
سهيل: وانت يوم انك قدرت تفرق بين اللعب والزواج.. شلك تقص على بنات الخلق وتسحبهن في شقق وتسوي مشاكل.. تتوقع كل مره الله بيسترها عليك ومابتنفضح ويا البنت.. احمد ربك اني انا كنت اخو البنت الي انفضحت.. لو واحد ثاني جان ذبحك انت ووياها.. واتخسي تنطق وتمنعني.. القضية فيها شرف وماكنت بفكر لا في عواقب السجن ولا غيره.. بس الناس الي وقفوا وياي وماقصرو قدروا يهدوني .. ورضيت بحل يرضي ربنا والطرفين..
جابر ساكت لأن فعلاً كان الفترة الي طافت خايف يطلع من بيته يلقى سهيل يترياه.. كان كل يوم يطل من غرفته ويشوف برع اذا سهيل واقف برع يترياه او شي.. ماينسى قبضة سهيل القوية الي ماقدر يفلت عنها بسهولة في الشقة لولا محمد سحبه..
جابر: خلوني افكر وبرد عليكم
الضابط: اقولك .. تتحرانا ياييين خاطبينك البيت ونترجاك عشان تقول بفكر.. عندك شي قوله في هاللحظة.. وكون ريال قد كلمتك.. جان موافق على الزواج .. خلنا نحل القضية بشكل ودي ومحد يدري بالموضوع.. ونستر على الأطراف كلها.. تبا القضية تكبر وترفض الزواج.. بتتحول السالفة للمحكمة وقتها عاد بنشوف المحكمة شو بتقضي وبتحكم عليكم
جابر: بس مابا هلي يدرون ليش انا بتزوج هالإنسانه
الضابط: محد بيقول لهلك.. الي فهمته انك موافق وبتخطب البنت عساس اي خطبة طبيعيه ثانيه.. لكن هلك مايدرون بحقيقة الزواج هذا
جابر: هيه نعم
سهيل: اسمح لي حضرة الضابط انا شو يضمني ان الريال فعلاً يملج عليها ومايشرد..
الضابط: سمعت رمسة الريال شو ردك..
جابر حس بمسؤولية كل كلمة يقولها... وان الموضوع جاد فعلاً.. صد صوب سهيل ويطالع بنظرة جادة: كلمة رياييل..
فرح سهيل في داخله ان هم وبينزاح عنه قريب.. : خلاص انا اعتمدها..
الضابط: حط في بالك يا جابر.. كل كلمة قلتها ان مسؤول عنها.. وهني مكان رسمي يعني ماتقدر تلف وتدور.. وراح اتواجد يوم الخطبة الرسمي عشان اتأكد من سير الأمور..
سهيل: بس مانقدر الفترة الحالية عشان وفاة الوالدة الله يغفر لها ويرحمها..
الكل: آمين
سهيل: فيعني الموضوع خلوه يتأجل شهر تقريباً لين ماتهدأ اوضاع البيت من وفاة الوالدة..
جابر: وانا في هالفتره بكون قدرت افهم هلي
الضابط: خلاص .. حلاته يوم تطلع القضية من عندنا وهي محلولة بهالطريقة الودية.. نعتمد ورجاء وقعوا على هالأوراق
تقربوا من مكتب الضابط ووقعوا على الأوراق المطلوبة وكلن طلع من المكتب في باله اشيا مب عارف شو نهايتها
=-=-=-=-=
في بيت بوعبيد
مجد: انتي هبله ولا تستهبلين.. اقولج ابا جاهي بالنعناع تييبين لي جاهي خالي..
البشكاره: سوري مدام والله نسيت.. سوري..
مجد مشت صوب البشكارة ويودتها من شعرها ويلست تير شعرها: انتي غبيه ولا تستغبين علي.. اقولج ابا جاااااهي بالنعناع.. كم بنيلس نعلم فيج.. غبية انتي غبيه..
يلست البشكارة تصيح وتصارخ في المطبخ.. سمعها أحمد وربع صوب المطبخ ويود مجد من ايدها وسحبها: مينونه انتي..
مجد من شافت مجد كأنها شافت يني يدامها.. نشن زيارينها كلهم.. : انت كيف تتجرأ وتمسك إيدي؟
أحمد: وانتي كيف تتجرأين وتمدين ايدج على البشكارة.. مب حرام عليج.. مينونه انتي..
مجد: بخبرك إنت شو فاكر عمرك؟؟ شو تتحرى عمرك عشان تمد ايدك علي وتصارخ ؟؟ مايخصك فيه فاهم.. شي بيني وبين الخدامة انت اشلك تدخل عصّك بشي ما يخصّك..
أحمد: اقولج انتي على شو شايفة عمرج علي؟؟ هااا خبريني؟؟ شو هالمعاملة الي تعامليني فيها؟؟ تحريني خادم عندج ولا بشكار؟؟ اقولج اصحي انا ولد عمج فاهمه.. وحسني رمستج لا اييج شي ماترضينه..
مجد: واااااااااااي خوفتني تدري..
دخلت عليهم مروه وهي تشوف هالحاله استغربت.. : أحمد اطلع برع شوي..
أحمد احترم رمسة اخته وطلع .. وهو مقهور حدّه.. هاااااي اكيد استخفت..
مروه: مجد شو بلاج؟؟ شو هالحشرة الي اسمعها منج؟؟ اول مره اشوفج جي..
مجد من شافت مروه مالقت عمرها الا طايحة في حضنها ويالسه تصيح.. : مروه مادري بلاني مستوية عصبيه والله احس اني بختنق بمووووت..
تمت تمسح مروه على راس مجد وتخفف عليها.. صدت مجد صوب الخدامه: سوري حبيبتي والله ماكان قصدي ..
البشكارة: ماعليه انا اعرف انتي وايد زييين وايد حبي مشان أنا.. بس مشان مدام هوور انتي في شوي تعبان..
مروه: صدقها .. انتي حالة حور مأثرة فيج وايد.. قومي ندخل داخل البيت وريحي شوي عشان تهدأ أعصابج..
دخلت مجد البيت وهي منهارة حدها.. وعلى طول فرت عمرها على سرير مروه ومن التعب رقدت.. وطلعت مروه من عندها وسارت غرفة أحمد..
مروه: أحمد ممكن ادخل..
اطالعها احمد ونزل راسه: ادخلي اختي..
مروه: احمد لا تزعل من بنت عمك اعذرها على الحاله الي هيه فيها.. تعرف موضوع حور مأثر علينا كلها ومجد أكثر وحده متأثرة فينا..
أحمد: ماعليه ماقلنا شي.. بس شوي تثمن رمستها.. نحن كلنا زعلانين عشان حور مب بس هيه..
مروه: ماعليه اخويه اعذرها
أحمد ابتسم لها وطلعت مروه من عنده مرتاحة ومتضايقة في نفس الوقت من الأحداث الي صايره عندهم في البيت
=-=-=-=-=-=-=
همسة: اسمحوا لي ماراح اوصف حالات البقية في القصة عشان مايسود الحزن على القصة وتستوي كئيبة.. بس اكيد انتو متصورين حالة الكل شو بتكون عشان حور.. راح تمضي الأيام ليوم قبل حفلة ملجة سلطان وشما
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
واقفه تتطالع عمرها في المنظرة.. واقف وراها ويطالعها ومبتسم..
حور: عبيد احس تحت عيوني وايد اسودن.. وغير اثار الأدوية مخلية شعري مستوي خفيف... ومصفرة..
عبيد: وين انا ماشوف غير احلى ويه مورد شفته في حياتي..
حور: عبيد لاتيلس اتجامل وايد.. وين ويه مورد انت شوف قرب..
تقربت منه حور : شوف تحت عيني كيف مسود.. وشوف عظمة ويهي ظاهرة.. ضعفانه ..
عبيد: لا تيلسين تتوهمين انتي احلى وارق انسانه في قلبي بعد شو فيج..
حور تتطالع: افففففففف انت كله اتجامل.. انزين ماراويتك الفستان الي بلبسه باجر للملجة..
عبيد: وينه خل اشوفه..
طلعت حور الفستان من الكبت .. لونه اخضر غامج.. فيه تطريز بسيط بالفضي.. وكريستالات متوزعه.. كان شكلة أنيق وايد وحلو... خذته جاهز من محل في وافي..
عبيد: احسج بتظهرين عروس بهالفستان
حور: بس تعرف بطني الي بيخرب..
عبيد: بالعكس احسج محلوة وااااايد بهالكرووشه.
حور: هههههههه قص علي انت ..
عبيد: اوووووووه شو فيج انتي كل ما قلت شي تقولين قص علي..
حور: فديييت هالبوز يوم يزعل...
عبيد كان وده يصيح بس ميود حزنه يدامها..
الكل كان يستعد بس مو من خاطره..
كل شخص في قلبه هم مب قادر يحكيه للثاني.. كلن حزين على حاله.. ومب عارف الأيام شو تخبي له..
كلن يرقد على فراشه ويفكر ياترى باجر بيكون شرات اليوم.. او احسن من اليوم...
... ... ... ...
يوم الحفلة
..
مجد: اخبرج انتي متأكده ان اليوم ملجة شما وسلطان؟
حور: هههه ليش؟
مجد: اشوفج مستويه عروس..
حور: فديتني دوم في عين ريلي عروس..
مجد ابتسمت بس من ورا خاطرها.. وانا شو بكون في عين عبيد.. اااه ليش افكر في هالشي اصلا..
ومشوا عسب يروحون صوب الصاله الي حجزوها للحفلة..
..
هزاع كان متضايق حده اليوم.. يكفي انه من يومين بس فقد شما نهائياً يوم ملجوبهم في المحكمة.. واليوم حفلتهم.. تم يتمشى صوب البحر وهو يفكر في نفسه وفي حياته وفي كل شي صار له الفتره الي طافت.. شاف نفسه كيف تغير خلال هالفتره الي سكن فيها عند البيت الي استقبله في عز حاجته..
---- : تعرف انت شو مشكلتك بالضبط.؟؟ تنسى الناس الي يهتمون بك.. وأخر شي تلقى نفسك وحيد..
استغرب هزاع من الصوت الي سمعه.. صد وراه شاف وحده واقفه على الحاجز الي عند الكورنيش ومجابلة البحر.. كانت حرمة متغطية من راسها.. مايبين غير عيونها..
هزاع: انتي الي رمستيني توه..
مشت عنه ولا عطته مجال.. وراحت صوب عايلة يالسة وانتبه لياهل صغيره من شافت هالحرمه ربعت صوبها .. كأن هالياهل امها.. ماقدر يستوعب.. يبا يفهم منو هاي.. وشو الي صاير.. غمض عيونه ورفع راسه وتنهد ورد فتحن وفز.. : الله يغربك ابليسج زيغتيني..
مها: هههههه اعتقد ألحين لازم نكون في الصالة مب هني..
هزاع: انتي الي توج رمستيني..
مها: تعال ويايه ماشي وقت.. ترجيت زايد اييبني البحر عشان ايرك واييبك العرس.. لأني اعرف انك مب ناوي تحضر..
وهزاع: وانتي ليش قلتي الرمسة الي قلتيها توه شو تقصدين..
مها: انت فاهم قصدي بالضبط شو اطري.. تحيد منال..
هزاع استغرب.. شو الي صاير.. منال.. شو ياب طاريها في هاللحظة: شو بلاها منال..
مها: منال رابع واحد يخطبها وترفضه.. وتعال امشي ويياي مب وقته هالكلام..
مشى هزاع وراها وهو يحاول يجمع افكاره.. ويسترجع منال ..
هاي بنت عمه الي خطبها وفي ايام الخطوبة فسخ الخطبة قبل الملجة.. بدون سبب.. انهارت منال وتعرضت لصدمة نفسية على اثرها تمت تتعالج.. كانت صغيره في العمر 18 سنه بس.. لكن للحين متعلقه فيه.. مرت على هالسالفه جريب ال4 سنين.. معقولة منال بعدها تفكر فيني؟؟
وركب الموتر ونسى حتى انه مبركن موتره عند الكورنيش..
زايد: شو يايبنك هني؟
هزاع: اشم هوى..
زايد: هههههه والله انك حركات ..
وراحوا صوب الصاله الي كانت زحمه .. حريم داخلات الصاله ويلسمن .. ودخلت وراهن مها.. الي كل من يشوفها يتحسبها ياهل.. شكلها كيوووت وصغيره.. كانت منال موجودة في الحفلة.. (بنت خالتهم)..
مها من شافت منال بسرعه راحت صوبها.. : هلا والله بهالويه وينج يالقاطعه
منال: جب انا قاطعه ولا انتي من ملجتي تخققتي علي ونسيتيني
مها: افا والله ماعاش من ينساج
..
مرت الليله حلوة وهادية على الكل.. كانت العروس طالعه جميله ببساطة فستانها الوردي ومكياجها الهادي.. كانت مسويه تسريحة شنيون.. وطالعه جدا أنيقه..
دخل سلطان ومعاه عمّار وبوهزاع..
داخل وهو مبتسم ومطمّن لحياته .. الله رزقه ببنت مؤمنه وتخاف الله .. ويقدر يأمنها على بيته وعياله.. انسانه شرات شما يقدر الواحد يسلمها حياته وهو مطمن عليها..
الكل ارتبش.. خصوصاً خلود.. كان الود ودها تقضي الوقت كله ترقص لأخوها .. بس ماخلتها أمها لأن عقب العرس ب5 أيام راح يكون عرسها..
خلود: شو صاير حرقت تليفوني؟؟
جاسم: خلوودوو مستعيل ماصدق ان باقي 5 ايام معقوله..
خلود: هههههه ليش مب معقولة..
جاسم: مادري جي احساس حلو..
خلود: بس تعرف جاسم انا خايفه.. شكل حور اليوم أبد ماطمني.. كل شوي اشوفها تروح الحمام وترد وويها مصفر .. خايفه وايد
جاسم: لا لا ان شاء الله مايكون فيها الا العافيه .. خلوها ترتاح لا تتعب وايد
خلود: هذا الي بوصي عليه..
... ... ...
من تفرغ الكل من ملجة سلطان.. تفرغ الكل لتحضيرات عرس خلود وجاسم.. الكل متملكنه خوف لأن حالة حور مب طبيعيه.. قاعد يزيد التعب عليها ويبين على ويهها..
نوره: تعرفين خلود ..
خلود: هلا..
نوره: حاسه في عبيد والله.. فراق احد الزوجين لبعض وايد صعب..
خلود: دخيلج نوره دخيلج.. خلينا نفرح شوي.. يكفينا.. عرسي بعد يومين.. وانتو كل رمستكم حور وحور.. نسيتوني انا.. انا العروس الي لازم تستانسون لي.. هالفتره الي مضت كله مشاكل وحزن وكآبه خلاص مو قادرين نتحمل.. خلونا ننسى شوي ونعيش اليوم بيومه..
نوره تقربت من اختها وحبتها وشلت الطرحة وحطتها على راسها: تدرين محد محلي الطرحة غيرج...
خلود حضنت اختها ويلست تصيح..
نوره: لا احين الطرحة أحلى منج..
ابتسمت خلود ودش عليهم علاوي مشتط
علي: وانتي ليش ماتاخذين لي بشت على قياسي مايخصني ابا البس بشت
خلود: انا هالولد بييب لي جلطة في يوم من الأيام.. انت دووم جي دفش لا احم ولا دستور.. تدخل جي عرض
علي: اختصر وقت.. انزين شو قلتي عن البشت
نوره: افا عليك انت بس.. شيخ الرياييل ناخذ لك ليش لا..
علي: هيه جي اباكم
وفجأة سمعوا صوت واحد صغير ثاني على عمر علي..
----: تعال يلا خلنا نلعب دور ثاني سوا..
علي: اوكيي..
خلود ونوره اطالعو بعض ويلسوا يضحكون..
خلود: توه سامت ومسوي عمره والحين يبا يلعب
نوره: الله يحفظه ويبلغنا فيه معرس..
خلود: أمين يارب.. انزين نشي خل نسير عشان الحنايات بيوصلن ونتحنى..
وصلت الحناية من صالون قمر.. وحنت العروس والبنات كلهم.. ماكنو متحنيات على ملجة سلطان.. حور بعد يت وتحنت وياهم.. بس ماكانت قادره اتم يالسه زود .. بسرعه غسلت ايدها..
مجد: ليييييش بعده مانشف؟
حور: أدري بس ظهري يعورني ماروم..
مجد: قلت لج انتي حامل ومب زين لج القعدة وايد قلتي لا لازم اتحنى
حور ابتسمت لها وتحس بآلام في بطنها.. بس يودت عمرها عشان ماتخرب الفرحة وهي تشوف الكل يتحنى ويسولف ويضحك.. وهي الي تتألم.. بس فرحة العرس كانت مهونتنها عن الألم
..
جاسم كان مشغول يودي خواته الصوالين والتوصيلات والإتصالات.. مليون شي على راسه وهو المعرس مسكين..
أحمد: ههههه شو بلاك يا ريال مهدود حيلك..
جاسم: لو الله معطني اخو جان ساندني في هالأيام.. اما انا الي قايم بأشغال البيت كله.. مب عرس هذا هد حيلي.. اقولك شي لا تعرس..
أحمد: ههههه لا بويه انا بعرس مابتريا شورك
جاسم: طاع.. ماعليه احين مب فايج ارد عليك..
أحمد: هههههههه هيه والله يبا يستانس بالعرس ونحن مايبانا نستانس شو هالناس الأنانيه
ابتسم له جاسم وسار يسلم على الرياييل الي داشين الصاله ..
وماشاء الله الكل مرتبش وكانو ياييبين فرقة الحربيه عسب يرزفون ..

..
اما عند الحريم
جو الصالة كان ربشه صدق..
الإضائة .. وألوان الفساتين..
والكريستالات..
والصالة والكوشه
كااااان رووووعه المكان.. كل من دخل ينبهر بجمال وترتيب المكان..
دخلت خلود وكانت رووووعه بالفستان الأبيض وحناها الرقيق.. على انغام موسيقى كلاسيكيه..
الكل يطالعها ويقرا عليها عن العين .. لأنها كانت طالعه مختلفه تماما عن ملجة سلطان
الي يشوفها مايقول هي نفسها الي شافوها في ملجة سلطان
يوم أقبلت أحلى عروس صابت الصاله سكون عم الهدوء كل المكان والكل يناظر زينها

الناس من كثر الجمال ماهي مصدقه العيون يحسبون أنها ملاك يوم رمشت في عينها

لولا خوفها على الحضور يصيبهم عشق الجنون كآن ضحكت بشفاتها أو أشرت بيدينها

منى: الله رووووووعه كلمات القصيدة الي قالوها مع الموسيقى
فطوم يلست تتطالع منى بنص عين: انتي بس هذا الي همج في العرس كله.. انتي شوفي مرت اخونا اشحلاتها
منى: ادري انها حلوة بس انتي سمعتي شو قال.. قال.. يوم أقبلت أحلى عروس صابـ...
سكتتها فطوم وامهم تتطالعهم وتضحك..
ام جاسم: متى ربي يبلغني فيج عروس يارب..
فطوم وهي تبتسم بخجل.. وفي خاطرها.. بس يغير طابعه وياي ويصير شرات ما اتمناه.. الله يهديه..
وارتبش الكل في العرس لحين دخلة المعرس..
حور كانت تحس بتعب اكثر من قبل في هاليوم والسبب انها مارقدت عدل وكل تشتغل وياهم لتجهيزات العرس الي خذ من جهدها اكثر..
........
..
..

عد يومين من عرس خلود وجاسم
.
مجد: وانت ليش ماتقولنا؟؟
عبيد: شو اقولكم؟؟ مادري شو صار فيها فجأة.. انجلبت حالتها وطاحت علينا وانا ماعرفت كيف اوصلها المستشفى..
مجد: والله ان صار في اختي شي واقسم بالله..
يودها عبد العزيز ويلسها: بس عاد .. شو هالرمسه..
دخلت خلود المستشفى شرات المينونه اتدور عليهم.. من شافت مجد ربعت صوبها: ها شو الأخبار..
مجد وهي تصارخ: ماااادري مااادري.. دخلوها غرفة العمليات.. يقولون ولادة مبكرة..
خلود صدت تتطالع جاسم وودها تصيح.. تقرب منها: هدي نفسج حبيبتي ان شاء الله كل خير.. قولي يارب انتي بس..
خلود: الله يعينج يابنت عمي ويسهل عليج
جلثم كانت اكثر مره في حياتها هادية وساكته... ميودة المسباح وتسبح وتدعي.. ولطيفة لاويه على عبدالعزيز وتصيح وحالتها حالها.. ومجد واقفه عند باب غرفة العمليات ومتساندة على اليدار وتدعي.. وعبيد رايح راد صوب الفتحة الزجاجية يتريا حد يمر او يخطف عشان يسأل عن مرته.. بس ماشي فايدة.. الكل في حالة توتر.. وساير راد صوب الغرفه والي يهدي الثاني ويهون عليه.. ومر الوقت على الكل شرات السم... بس الي يكون تأثيره بطيئ على الجسم .. كلن يحس بألم ومب قادر يقول آه....
طلعت الدكتوره وهي تبتسم.. كانت اول بشارة خير يشوفونها بس بعده الخوف موجود
الكل تقرب وتيمع حوالين الدكتوره يبون يسمعونها شو بتقول..
عبيد: شو ..
قاطعته مجد: وينها اختي؟؟
الدكتوره: الحمد لله على سلامة المدام.. الله رزقها ببنت زي القمر بس لأنها ولدت في السابع راح نخلي البيبي كمان اسبوعين او ثلاثه في الغرفة الزجاجية مشان النمو..
مجد: انتي بلاج تستهبلين.. انقولج اختي.. يعني مدام حووور
الدكتورة سكتت يوم سمعت اسم حور...
مجد تقربت من الدكتورة ويودتها: وبعدين يعني مابتنطقين
تقربت خلود وسحبت مجد شوي بعيد..
الدكتوره: المريضه بخير بس المرض متعبنها وايد .. خلوها ترتاح كمان ساعتين في الملاحظة عندنا وبعدين راح ننقلها للجناح فوق
الكل سكت ... كأن الدكتورة تقولهم ان حور خلاص بدأ المرض ينفيها من الوجود.. حور مابقى لها وايد...
عبيد: والجنين وينه نبا نشوفه؟؟
الدكتورة: راح يطلعونها ألحين ويودونها الحضانه فوق..
ومشت عنهم الدكتورة وراحت .. والكل يتريا باب الغرفة ينفتح تطلع فيه الملاك الصغير.. وانفتح الباب وطلعت الممرضه وهي تجر معاها سرير الصغيرونه والكل يطالعها ويبتسم .. سبحان الله النور طالع من هالبنت وروعه.. مجد نزلت دمعتها يوم شافت البيبي من فرحتها.. الكل تم يمشي مع السرير ويروحون صوب الحضانه
كانو مغطين عيون البنوته عشان بوصفار الي فيها وحطوها تحت الجهاز الخاص بهالشي

..
.
جابر وهو يعقّم (أي انه يسكر فصم كندورته) كندورته.. تقربت منه جواهر
جواهر وهي تبتسم: خلني انا بعقمهن لك..
جابر مسك ايدها ودزها بعيد: لا تتقربين مني كم مره اقولج
جواهر والدمعه في عينها: جابر بس انا مرتك ألحين..
جابر: عمرج ماكنتي ولا بتكونين.. مرتي بالإسم بس.. وانتي تعرفين اتفاقنا ما اقرب منج لحين ماتمر فتره ونطلق وينتهي الموضوع
جواهر: بس ..
جابر يقاطعها: لا بس ولا شي.. تحملي الي ييج لأنج تستاهلين
جواهر: عبيد انا صح الي سويته غلط .. بس الله الشاهد ماغلطت هالغلطة مع غيرك من يومي وكنت معاك انـ..
طلع جابر من الغرفه وبند الباب وراه.. انقهرت جواهر ويلست تصيح.. دخلت عليها عمتها: شو بلاج امييه.. ليش طلع جابر معصّب من الغرفة
جواهر مسحت دموعها: ها لا ماشي .. خلاف بسيط.. وتذكرت امايه من جي صحت
ام جابر: افا عليج وانا وين سرت مب انا امج..
جواهر حضنت ام جابر وتمت تصيح من الخاطر.. ليتج امي جان رمت اقولج الي انا فيه .. اشاورج فيه.. لا اخو يسمع لي..ولا ابو.. ولا ريل.. من لي غير ربي في هالدنيا.. يااااااارب
.. ..
ركب جابر موتر ربيعه وتحركوا..
حسن: شو بلاك ياريال شايل هموم الدنيا ع راسك وياي..
جابر: حسن الله يخليك الي فيني كافيني لا تزيدني.. قم حرك صوب المزرعه ابا اسير استانس شوي
حسن: انت ماكفتك المصيبة الي صارت لك وبعدك تبا تروح هالأماكن
جابر: اسمع انت منو يرمس.. حسوووون نسيت انت الي كنت تشجعنا
حسن: هيه مانسيت.. بس من يوم ما الله رزقني بهالبنت والله اني قمت اخاف عليها.. وكل شي كنت اسويه في بنات الناس قمت اتخيله فيها.. والحمدلله ودرت عني طلعات المزارع هاي
جابر: انت ودرت برايك ابويه .. انا ماودرت وصلني وخلاف سير وين ماتبا..
حسن: جابر انت ريال معرس وكلها فتره والله بيرزقك في ياهل ان شاء الله
جابر: هههههههههههه ثرك يا ريال ماتعرف شي .. اسكت الله يخليك
حسن: لا حول ولا قوة إلا بالله .. شو السالفة؟
جابر: ياخي من يوم ماخذتها ماهبشتها (مسكتها او لمستها) كيف بتييب عيال ..
حسن: وليش ان شاء الله هب حرمتك هاي؟؟ اما انت امرك عجيب.. يوم كان بالحرام كنت كل يوم تراكض لها عشان اتييك ويوم يتك مابغيتها
جابر: للعب منو مايباها حتى انت يمكن كنت تباها..
فتح حسن عيونه وهو يسمع رمسة جابر وماحس بعمره الا ريله على البريك فجأة يوقف..
جابر: شو بلاك بتموتنا وياك
حسن: انت سمعت الرمسة الي قلتها.. تراك ترمس عن عرضك حرمتك..
جابر: حرمت عيشتها يارب.. حسن دخيلك بلا فلسفة زايدة.. انت تدري بالظروف الي خلتني اخذها.. لو ما اني واثق فيك جان ماخليتك انت الي تشهد على زواجي لأني اعرفك مابتقول لحد
حسن: جابر انتوا الإثنين غلطتوا وتحملو قيمة غلطتكم خلاص.. هاي حرمتك وصدقني يمكن هالزواج فيه خير انت ماتعلم به.. كل شي صار بإرادة ربك.. ياما بنات ظهرت وياهن..ليش هاي بالذات من بين الكل صارت لك المشكلة وياها.. اكيد في شي ربك رايدنه انت ماتعرف به
جابر: اخبرك زين انك وقفت بنزل من الموتر ابرك لي..
نزل من الموتر ولا عطى مجال لحسن انه يرمس.. وحسن كان محرج وايد من رمسة ربيعه وتصرفه.. رد البيت والضيجة فيه من الي صار.. وجابر تم يمشي صوب بيتهم.. وصد وراه شاف موتر حسن مو موجود.. تضايق.. حسن ربيعه من ايام المدارس .. وعمرهم ماتفارقوا وفي كل شي كانو سوى.. واليوم.. صار الي صار وراح عنه زعلان.. دومه اذا زعل منه حسن ماتمضي دقايق الا وهم يتراضون.. يعرف ان محد يخاف عليه كثر ما حسن يخاف عليه.. تلوم من عمره.. كانت رمسة حسن في اذنه طول ماهو ماشي صوب البيت.. ودخل البيت امه استغربت
ام جابر: ماشاء الله رديت من وقت
جابر: لا بس حسيت عمري تعبان قلت لحسن ردني البيت
ام جابر: شو بلاكم اليوم.. انت وحرمتك شي فيكم
جابر: اوهوووووووو مافينا شي..
ومشى صوب غرفته .. ام جابر استغربت.. لا اكيد في شي خاشينه علي .. بس مصيره بينكشف
جابر دخل الغرفه وشاف جواهر ترمس في التليفون.. سحب عنها التليفون..: ترمسين منو..
جواهر تتطالعه: ارمس اختي..
جابر شل التليفون: الووو.. الوووو
اخت جواهر: الوو
جابر: منو انتي..
همسة : نسيت اسم اخت جواهر ولضيق الوقت ماقدرت اراجع
جميلة: انا اخت جواهر.. جمووول..
جابر: اشحالج؟؟
جميلة بخوف: بخير الحمد لله..
جابر: يالله مع السلامه
وفر التليفون على جواهر ودخل الحمام..
جواهر: برمسج عقب باي باي
جميله: ريلج هذا الله يعينج عليه..
جواهر: شو بتقولين كل يوم على هالحاله..
جميله: ربج بيفرجها ان شاء الله .. كل يوم ادعي لج ياختي..
جواهر: الله يسمع منج ..مع السلامه .. سلمي على سهيل وابويه
جميله: يبلغ حطي بالج ع عمرج .. مع السلامه
بندت جواهر الخط وتنهدت.. : يااااارب محد يسمعني غيرك.. غلطت وعزتك وجلالك ياربي اني ندمانه واستاهل كل الي يصيرلي.. احمدك واشكرك يارب على كل حال..
نشت من مكانها وسارت طلعت ثياب ريلها وحطتهن على السرير وعطرتهن بعطره الي يحبه. وطلعت من الغرفه..
طلع جابر من الحمام استغرب يوم شافها محد.. صد يطالع وين تليفونها .. شافه على الطاوله.. ليش اهتم يوم اني ماباها ولا اعتبرها زوجة.. ماعندي سالفه.. توه بيمشي صوب الكبت انتبه على ثيابه على السرير شلهن ولبسهن.. وحس بريحة العطر فرش.. يعني توه معطرين ثيابه.. ابتسم وسرح شوي.. وبسرعه تدارك احساسه وطلع من الغرفه وراح صوب غرفة اخوه..
كانت جواهر قاعدة في الصالة.. مانتبه عليها جابر.. كانت تتوقع يقولها مشكورة او شي.. تنهدت.. : صبرك يارب..
.. .. ..
..
اليوم الثاني من الصبح الكل في غرفة حور.. متيمعين حواليها..
الأجهزة مركبة عليها.. كان لونها متغير والتعب ظاهر عليها.. الدكتور رمس عبيد وقاله ان حالته صعبه وايد.. لأن المرض مبين متمكن منها.. وفي اي وقت ممكن انها تموت.. تضايق عبيد لكنه كان يعرف ان هالواقع الي كان الكل جازم عليه من عرفوا بحالتها .. يمكن هالشي الي مخلنه يصبر شي.. وجود بنته سليمة عطاه دافع اكبر انه يرتاح شوي..
فتحت عيونها وتدور حوالينها .. كأنها تبا تشوف شخص مب فالغرفه.. الكل تقرب منها لكن بعدها تدور على شي مفقود..
مجد وهي ميودة عمرها: اكيد تبا تشوف البنت..
بسرعه راح عبيد وطلب من الممرضات اييبون البنت الصغيره .. من يابو البنت ابتسمت حور لكن بألم.. قربوها وحضنت البنت ودمعت عينها ويلست تصيح..
الكل تأثر وماتحمل الموقف والي طلع من الغرفة.. الا عبيد ومجد ولطيفه وجلثم..
حور كان لسانها ثجيل ماتقدر ترمس عدل.. بس بطريقة ما أشرت لعبيد ومجد انهم يتقربون منها على جهة وحده من السرير واشرت لهم يشلون البنت..
شلت مجد البنت..وتمت تتطالعهم حور كأنها تقول هاي بنتكم من اليوم.. جلثم فهمت الي صاير.. مهما كان لها خبره في الحياة وهالامور تقدر تفهمها بسرعه.. ولطيفه تفاجئت.. حركت حور صبوعها تدور على ايد عبيد .. وعبيد بسرعه قرب ايده وضمها.. متضايق من خاطره وحرقه في صدره بس مب قادر يقول او يسوي شي.. وابتسمت لهم حور.. ومحد حس انها كانت اخر ابتسامه لها.. من بعد هالإبتسامه بوقت قصير بدت اتيي تشجنات غير طبيعيه لحور.. الكل فز.. ومجد صرخت.. ان البنوته يلست تصيح من الزيغه.. دخلت الممرضه وشلت الياهل وطلبوا الدكاتره..
كانت حركة الممرضات والدكاترة صوب غرفة حور سريعه.. الكل حس ان في شي صاير..
مجد: حووور.. حور لا تروحين.. حور لالالااااا.. يالخاييييييييييييييييينه لا تسوين هالحركات.. ادريبج تقصين علينا قولي شييي.. انطقي..
ولطيفه تصارخ وتكفخ عمرها.. راح عبيد صوب عمته ويودها وطلعها من الغرفه.. وجلثم تقربت من مجد ويودتها وطلعت وياها..
جلثم انسانه قوية.. شافت من قبل وفاة زوجها يدامها وصمدت.. صح ان اليوم حفيدتها تموت يدام عينها بس ايمانها بربها قوي.. وهالشي الي مصبرنها
..
همسة: ماراح أوصف اكثر.. اعتقد بهالطريقة يكفي وصلت لكم فكرة وفاة حور... لأن الحزن شي صعب على الفرد انه يتحمله او حتى يتخيله.. ربي يجعل حياتكم كلها أفراح يارب
..
بعد 3 أيام من العزا..
كانت مجد يومياً تروح المستشفى عند البيبي..
في يوم سارت فيه هناك.. شافت أحمد واقف يطالع البيبي من خلف زجاج الحضانه قلبها يودها بس تمالكت شعورها ومشت ودخلت الحضانه.. استغرب أحمد كيف مجد تشوفه ولا تسلم ولا تقول شي.. ودخل وراها
أحمد: اشحالج مجد؟
مجد بدون نفس: بخير..
أحمد: شو قررتوا تسمونها؟
مجد: اتريا ابوها بعدهم ماسموها..
أحمد: وانتي خالتها يعني لج راي بعد في تسميتها..
مجد صدت تتطالعه بعين مليانه دموع ومحمره: انا أمها مب خالتها.. وعبيد أبوها..
وحطت البنت مكانها وطلعت من الغرفه..
كانت هالرمسه شرات الصدمة لأحمد الي ماقدر يستوعبها.. معقولة الكلام الي سمعته.. او الي قاعد افكر فيه الحين معقوله يكون صح.. لا لا.. أكيد هي بعدها مصدومه من وفاة اختها انا متأكد.. لا متأكد مجد ماتقصد شي.. أكيد بتكون ام البنت اصلا.. شي طبيعي.. تراها .. انا بلاني صاير جي مادري كيف..
وتوه بيطلع وايه عبيد يدامه..
أحمد: شفت مجد في دربك..
عبيد: مجد يالسه برع..
أحمد: هيه انا سألتها شو بتسمون البنت ماردت علي.. ماقلت شو بتسميها بإسم مرتك الله يرحمها ولا؟
عبيد: لا بسمها ريم..
أحمد: حلو اسمها.. عبيد شو ناوي تسوي ألحين بتخلي البنت عند منو..
عبيد: عند حرمتي..
استغرب أحمد: شو تقول انت .. اي حرمه.. ؟؟
عبيد: مجد.
وقتها استوعب أحمد رمسة مجد وفهم شو كانت تقصد.. بس .. أنا.. والحب.. كل الأمور متخربطة في راسي..
أحمد: بتتزوج مجد؟؟
عبيد: هيه بتزوج مجد.. بس يمر فتره على العزا وراح أرمس ابويه.. عشان يرمس عمي..
أحمد بعده مب مستوعب: ومجد تدري؟
عبيد: هيه متفقين ومجد موافقه ماعندها مانع..
احمد تغصص وطلع من المكان معصب.. ومشى صوب غرفة الإنتظار كانت مجد ترمس تليفون وقتها.. : انتي يوم انج مب قد الحب ولا كلام الحب ولا قد رمستج لا ترمسين وتلعبين بمشاعر غيرج.. اذا انتي عديمة احساس لا تحرين الكل عديم إحساس شراتج.. انسانه بوقاحتج ماشفت في عمري..
كانت غرفة الإنتظار فاضيه ومافيها غير مجد.. الي وقفت تتطالعه متصنمه .. وخلود على الخط تسمع..
أحمد: سمعيني.. هذا اخر يوم تشوفيني فيه.. لأن المكان الي انتي تكونين فيه مابا اجتمع وياج فيه فااااااهمه.. عنلاتج من بنت لا بركتن فييييييج ولا فالساعه الي شفتج فيها..
وطلع من المكان ومجد يلست مكانها تصيح..
خلود: مجد هدي نفسج تلقينه معصب ..
مجد: انا استاهل كل الي اييني.. قلت لج خلود مابا احبه.. قلتي لي هذا ولد عمج الي مابتاخذين غيره.. وصار اني باخذ غيره.. باخذ اخوووه فاهمه هالموقف اخوووووه يا خلود اخوووه..
خلود: ماعليج احين تلقينه معصب.. وبعدين مب شرط تاخذين عبيد انتي شو بلاج كم مره افهمج.
مجد: وحور.. ووصيتها شووو..
خلود سكتت ماعرفت شو ترد على مجد..
مجد: تبيني اخلي اختي مب مرتاحة في قبرها..
خلود: وانتي شو؟؟ ماترتاحين في حياتج.. تخيلي كيف بتكون حياتج مع عبيد تتصورين هالشي انتي ولا لا؟؟
مجد: بس دخيلج خلود..
.. ..
خليفه: بس يا خلود مب حاله هذي.. وانتي متضايقه.. الله يرحمها ترحمي عليها..
خلود: انا باقي لي شهرين لين ما أربي... كان مفروض نربي سوى لأن مواعيدنا تقريباً متقاربة..
خليفه: ترحمي على الحرمة انتي الحين..
خلود : انش احط لك الغدا
خليفه: لا اليوم معزومين على الغدا برع
خلود: منو الي عازمنا؟
خليفه: عيسى .. بمناسبة حمال سوسن..
خلود: ماشاء الله شو هالأخبار الحلوة.. سوسن حامل ماشاء الله
خليفه: انتي شوفي فرحة عيسى بس.. تقولين هو الي حامل مب مرته
خلود: هههههههههههه
خليفه: هيه جي اباج تضحكين فديت هالويه..
خليفه: فديت روحك والله..
.. .. ..
..
فطوم: فيصل بس لين متى بتم على هالحاله ويايه..
فيصل: سيري زييييين اي حاله الي ترمسين عنها..
فطوم: فيصل مليت من معاملتك لي.. كل يوم نتضارب.. خلصت الثانويه وقلت بتفرغ لك بس انت ولا تتفرغ لي.. ويوم ترمسني كله تضاربني..
فيصل: شو بلاج انتي ماتفهمين الرمسة.. تعرفين شي.. أنا.. أكــــــــــرهج.. ماحبج يابنت الناس..
فطوم سمعت هالرمسه من الصدمه ماتحملت وطاحت مغمى عليها.. تم فيصل يرمس بس ماترد عليه فطوم.. ماحس إلا بصوت منى تصرخ..
منى: أمييييييييييييه فطوم طاحت ..
فيصل بند الخط على طول.. وراح صوب بيت فطوم عشان يشوف شو بلاها.. ركب موتره مسرع
بس يوم وصل كانو مودين فطوم المستشفى.. قرر يروح المستشفى..
.. ..
فالمستشفى..
جاسم: هالخسيس انا براويه.. شو فاكر نفسه..
ام فطوم ساكته وتتطالع بنتها مب قادره تقول شي لأن منى وياهم وماتعرف شي.. ودها تقول لبنتها هاي نهاية الي مايسمع النصيحة ويركض ورا اللعب والخرابيط.. تحملي يابنتي وتصبري..
جاسم: سمعيني من اليوم وساير تقطعين علاقتج فيه ماترمسينه لين مانشوف لنا صرفه وياه
خلود: جاسم.. مب بهالطريقة تنحل الأمور..
جاسم بعصبيه: انتي اسكتي وخليني اتصرف مع هالوغد..
وصل فيصل ودخل الغرفه.. من فتح الباب وشافه جاسم دزه على برع .. يت خلود تلحقهم بس ام جاسم منعته: خليه رياييل يعرفون يتفاهمون ولا تخافين على جاسم مب مال ضرايب ولدي واعرفه
..
جاسم: انت وبعدين وياك.. شو الي تباه بالضبط.. ييتنا اونك من خاطرك وجاد ومقتنع انك تباها.. واليوم تقول اكرهج.. ليش يابوي منو الي غصبك تاخذ اختي؟؟ .. ولا منو قالك اختي طايح حظها.. بالنسبه للي صار نسيناه.. كانت مراهقه وعقلت وثمنت غلطتها.. ليش لا يكون انت الله عشان تحاسبها؟؟ ترا ان هي غلطت .. انت غلطت غلطة أكبر.. لعبت بعقل قاصر.. تعرف يعني شو قاصر..
فيصل: انت هدي وخلينا نتفاهم
جاسم: شو نتفاهم عليه قولي. في شي نتفاهم فيه؟
فيصل: جاسم افهمني انت ريال وتقدر تفهم.. انا الشك ذابحني.. كله يتهيأ لي انها ترمس غيري.. وانها وانها..
ماحس الا بإيد جاسم تقرب صوب ويهه تصفعه يود فيصل ايده: شوف يا جاسم لو ماعديتك ريال جان ماتعنيت وييت عشان اتفاهم وياك..
جاسم: اسمعني جانك ماتبا اختي ومب واثق فيها .. طلقها ابرك لنا ولها من شرك.. اختي غلطت انا وامي سامحناها.. جانك ماتبا تسامح اختي برايك انا مب بايع اختي لواحد شرواك..
فيصل مشى عنه وراح..
جاسم بصوت عالي: تذكر .. طلقها .. ماعنا غير هالرمسة..
صد اطالعه فيصل وكمل دربه ومليون فكرة في راسه.. كان وده يطمن على فطوم غامضتنه بس منعه جاسم ويحترم رمسة جاسم لأنه لو كان مكانه جان سوى شراته..
.. .. ..
..
ميثا: على وين امي..
أحمد: واحد من ربعي في البحرين متصل بي وملزّم علي أييه.. وعاد انا تخرجت الحمد لله وماعندي شي..
ميثا: كم بتم هناك؟
أحمد: مابتأخر وايد .. ليش هالكثر بتشتاقون لي..
ميثا: من بعد الي صار.. قمت اشتاق لكل صغير وكبير ماتحمل بعد حد..
أحمد: أمييه اشحالها عمتي لطيفه؟
ميثا: لطيفه الله يصبرها يارب.. صاكه الباب على عمرها ماتشوف حد ولا ترمس حد..
أحمد: اميي لا تودرونها خلكم وياها.. ويدوو جلثم
ميثا: الله يعطينه قوة قلبها.. احسها متضايقه يمكن اكثر عنا كلنا بس قوة قلبها تهون علينا كلنا
أحمد: دوم اليدة قلبها على الكل وحنانها يلم الكل..
ميثا: لا تنسى تسلم عليها قبل لا تروح..
أحمد: افا عليج ..
وخطف احمد عند ابوه وسلم عليه ..
حميد: ماتحتاي بيزات؟
أحمد: لا ابوي انت الخير والبركة.. الخير موجود
حميد: احتجت شي قولي بطرش لك..
أحمد: لا ماعليك.. يالله في امان الله
وحب راس ابوه وسلم عليه وراح عند يدته في بيت عمه عبدالعزيز..
جلثم: ماعليه يالغاوي بتودرني وبتروح
أحمد ابتسم لها: افا بس افا.. وين ساير من بعد الديار.. إلا هي البحرين فرة حصى..
جلثم: ماعليه.. بس تراني يدتك ماتروم تخش علي.. عيونك تقولي انت شارد من شي ماودك تواجهه..
أحمد ارتبك شوي: شارد من شو الله يهديج يدتي.. ساير اتكشت ويا ربعي.. (يتقرب منها يهمس لها) اشوف المزايين
جلثم: عنلاتك .. ماعليه انا اراويك.. هنف عليك من ريال..
أحمد: هههههههه افا عليج انتي هني(ويأشر على قلبه) ..
جلثم تضحك له: فديتك والله محد يبرد على قلبي الي فيه غيرك.. واليوم بتروح عني..
أحمد: ماعليه احسن عشان اسير هناك واشتاق لج وارجع بسرعه..
جلثم: يعل ربي يحفظك ويييين ماسرت .. صلاتك يا ولدي ماوصيك عليها
أحمد: افا عليج.. لا توصين حريص.. انا ساير شي ثاني تامرين به؟؟ بييب لج حلوى ومتاي والي في خاطرج
جلثم: وين تو الناس
أحمد: امييه باقي على الطياره ساعتين.. خل الحق ..
جلثم: سير ربي يحفظك
طلع أحمد من غرفة يدته وسلم على عمه عبدالعزيز.. وطلب عمته لطيفه بس عيت انها تطلع له.. ظهر من البيت شافها يالسه في الحديقة.. ركب موتره ولا سوالها سالفه.. استغربت منه مجد شو يايبنه عندهم.. بس في خاطرها متضايقه من كل شي بس مو عارفه شو تسوي.. دخلت البيت تسأل عن سبب وجود أحمد
جلثم: ماشي فديته بيسافر الله يرده بالسلامه..
مجد بصدمة: شووووووو.. وين بيسير..
عبدالعزيز: يقول عند ربعه في البحرين..
مجد ميته قهر .. حتى ماسلم علي..
جلثم تحس بعيالها وتعرف كل شي بنظراتهم اكثر من امهاتهم.. حست ان في شي بين مجد وأحمد.. وفي ضيج صاير ألحين لكنها بعدها مب فاهمه السالفه عدل..
..
جابر تتوقعون يسمع رمسة ربيعه؟؟
تتوقعون فيصل يطلق فطوم وينفذ رمسة جاسم؟؟
تتوقعون أحمد يرجع؟؟
شو موقف العايلة من زواج عبيد ومجد؟؟

همسة أخيرة: قصة منال بنت خالة هزاع حقيقيه.. مع بعض التغييرات اللازمه فيها

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:10 AM
الجزء الثاني عشر
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=-=-=
مخلص الجزء السابق: (( وفاة حور.. زواج خلود وجاسم.. ملجة سلطان وشما.. زواج جواهر وجابر بأمر من الشرطة لحل الخلاف.. وفاة أم جواهر إثر الصدمة.. سفر أحمد بعد معرفته خبر نية عبيد بالزواج من مجد.. الخلاف بين فطوم وزوجها (فيصل) .. ))
=-=-=-=-=-=-=
..
مجد: حتى ماسلّم علي تخيلي..
خلود: الله يخليج خلج ساكتة وايد أحسن.. تبينه يسلم عليج وهو يعرف انج بتصيرين مرت اخوه وكان هو في يوم من الأيام يتمناج له.. كبري عقلج يابنت الناس..
مجد: حتى لو عالأقل يسلم...
خلود: بس تدرين مادري ليش احس انه مابيرجع..
مجد : كيف يعني مابيرجع..
خلود: تذكرين شو قالج في المستشفى.. هذا اخر يوم تشوفيني فيه..
مجد: بس..
خلود: مادري خلي الأيام تثبت.. انزين وانتي بعدج على رايج بتضحين بنفسج وتاخذين عبيد..
مجد: خلود قلت لج هاي وصية حور ولا يمكن اخذل وصيتها
خلود: بس والله حرام.. عبيد اكبر منج بوايد.. وغير جي كان ريل اختج كيف تتخيلين حياتج مع ريل اختج
مجد: ماعليه بتعود على هالفكرة صدقيني
خلود: والـ..
توها بتكمل رمستها سمعت صرخة ..
مجد: شو صار..
خلود بخوف: مادري بسير اشوف شو السالفه.. بدق لج عقب
طلعت خلود وسارت الصالة شافت نوره تصيح... تقربت منها : شو بلاج؟؟
نوره: ذبحووووني هالناس.. ليش مايحسون بي .. أنا أم يا ناااااس أم.. ماقدر اصبر عن عيالي.. من امس عيالي عندهم يقولون لي ماشي خليهم عندنا لنهاية الإسبوع ماشبعنا منهم.. خذوا عيالي يومياً قلت ماعليه من حقهم.. بس عاد يخلون عيالي كم يوم وماشوفهم هذا الي مايوز..
خلود تمت ساكتة مب عارفة شو تقول.. دخلت عليهم شيخة..
شيخه: شفيج اميييه.؟؟ شو صاير؟
وقالت خلود السالفة لشيخة.. : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ماعليه انا برمس أم فيصل وبتفاهم وياها..
خلود بعصبية: والله شو هالأوادم مايحسون ولا يحشمون ..
شيخه: ماعليه انتو هدوا اعماركم انا بتصل فيها وبتفاهم وياها..
ورن تليفون خلود كانت مجد متصله..
مجد: هااا شو السالفه طمنيني..
خلود: ماشي اهل فيصل الله يرحمه.. يلعوزون اختي..
مجد: لا حول ولا قوة إلا بالله.. ونورة شو حالتها ألحين
خلود: بخير ياسة امي تهديها.. انزين اقولج جاسم متصل على الخط الثاني شكله وصل لازم اروح
مجد: انزين عيل سلمي عليه.. مع السلامه
خلود: مع السلامه
بندت خلود عن مجد وردت على جاسم الي كان عند الباب يترياها عشان يروحون
.. .. ..
نزل الجامه يلس يتطالع الشارع برع وهو يسمع هالمقطع
من غلاك اتخيلــك دوم ف عيونــي
شوف حالي كيف عقبــك مخطــرا
لك غلا لك حب في دمــي مخــزوني
يا لزيمــي حتى في نومــي ترا
وتبندت الإغنيه .. صد صوب السايق محرج
أحمد: وانت ليش تبند الإغنيه ماتشوفني يالس اسمع؟
فواز: شو فيك؟؟ اشوفك ملتهي وماتسمعني قلت اسكر الإغنيه احسن..
أحمد تندم من تصرفه وطبطب على جتف ربيعه يستسمح منه..
فواز: والله يا أحمد لو اني ماعرفك عدل واعرف طبايعك زين مازين.. جان شفتني ماسامحتك بس لأني اعرف ان بالك مو معاي غصبن عنك مو بيدك .. بس صدقني بخليك تنساها.. ياخي خلاص عيش حياتك.. الي مايبانا .. مانباه..
أحمد صد يطالعه وهو سرحان في شي: بس تعرف فواز.. انا قلبي يقولي ان السالفه فيها شي.. ياخي قبل وفاة اختها بشهور قالت لي انها تباني وتحبني كيف مو معقوووول هالتغيير في يوم وليله
فواز: ياخي انت ليش مو راضي تقتنع البنت ماتباك خلاص
أحمد: شوف يا فواز انا ممكن اصدق لو انها كانت بتاخذ اي واحد ثاني غير عبيد.. اخووووووي.. تعرف يعني شو اخوي..
فواز وقف موتره ونزل وفتح الباب لأحمد: تعال ياريال وخل عنك هذا الكلام.. الشباب يتريونا فالشاليه ..
نزل احمد وهو يمشي وسرحان.. ومن شاف الشباب ابتسم لهم وتقرب منهم يسلم..
.. .. ..
مجد وهي ماسكه ريم الصغيره وتلاعبها..
جلثم: شوي شوي عالبنت .. هاييل انتوا بنات هاليوم ماتعرفن في اليهال..
مجد: ههههه يدوو اشبلاج عليه من يبت البنت وانتي على كل شي تسوينه اتعلقين.. خليني اتدرب شوي شوي بتعلم كيف اعابل لليهال.. وينها امي بوديلها البنت
جلثم: امج بعد تطلع من غرفتها عشان تشوف شي.. سيريلها..
مجد: لا هالمره اكيد غير وبتفتح الباب.. يوم بتسمع صوت هالصغيرونه مابتيود عمرها وبتطلع
نشت مجد ومعاها البيبي .. وتمت اليدة يالسه في الصالة مع عبيد وميثا أمه..
عبيد: زين انكم متيمعين هني.. ابا ارمسكم في موضوع..
ميثا: خير امييه شو فيك؟
عبيد: طبعاً ألحين مره على وفاة حور اسبوعين.. وفي شي حور وصتني عليه وانا مستعيل انفذ وصيتها عشان تنام وهي مرتاحة في قبرها..
جلثم: بشو وصتك؟
ميثا منزله راسها وتدمع عينها من تذكرت حور..
عبيد: حور وصتني انا ومجد ان نتزوج من عقبها عشان نربي البنت.. واعتقد اخر يوم لها فالمستشفى لاحظتوا هالشي..
جلثم: عبيد انت تخبلت ولا شو.. انت مثمن الرمسة الي تقولها.. كيف تبا البنت توافق تاخذ ريل اختها ؟؟
ميثا: عبيد انت مقتنع تاخذ مجد؟
عبيد: هيه يا أمي.. انا طول هالفتره افكر فالموضوع بجدية.. ولو ماكنت مقتنع ماشفتوني بستعيل هالكثر..
جلثم: لا يا عبيد هالرمسه ماتيوز..
ميثا: عمتي .. وليش ماتيوز؟؟ تراها بنت عمه واخت مرته الله يرحمها.. هي اولى انها تكون حرمة لولدي وتربي الياهل من اي وحده ثانية غريبة..
جلثم نشت وهي معصبة وشلت برقعها وتساندت على عصاتها: سمعوني هالزواج انا مب موافقه عليه وانتوا بكيفكم..
ومشت صوب غرفتها وهي تهاذي ولا هم فاهمين عليها شو تقول.. ودشت غرفتها ورقعت الباب بقوة..
نزلت لطيفه وفي حضنها ريم الصغيرة ومجد وراها..
لطيفه: شو بلاها أمييه؟
ميثا: خرفت وإقعدت.. اسمعني عبيد ماعليك منها انت شاور اولياء الأمور وتوكل على الله..
عبيد: بس أمي..
ميثا: لا بس ولا شي.. وهاي البنت يدامنا خلنا نسألها..
مجد حست ان الموضوع عن الزواج.. وتضايقت يوم حست ان يدتها معارضة
لطيفه: شو الي صاير ممكن افهم؟
ميثا: لطيفه انتي لو دريتي بوصية بنتج الله يغفر لها يارب.. بتنفذينها ولا؟
لطيفه: مايبالها رمسه بنفذها اكيد
مجد تمت تتطالع امها ودها تقولها دخيلج اميه لا ..
ميثا: عبيد يقول ان حور موصيتنه ومجد انهم يعرسون من عقبها عشان يربون البنت ..
لطيفه: وبنتي وين بتلقى واحد احسن من عبيد..
ميثا: قلت لك ماعليك من يدتك وخلك على اولياء امرك.. عيل باجر اتييب لي وحده من هاييل الي ماينعرف لهم راس ولا ريل يربون حفيدتي ..
مجد توها بتروح زقرتها ميثا..
ميثا: ماسمعنا رايج يا مجد..
اطالعتهم بنظرة ونزلت راسها: ليش انتوا خليتو الموضوع فيه راي وغيره .. مابقى الا اتييبون المليج ويملج بنا..
وطلعت فوق غرفتها وهي روحها مب عارفة كيف عقت هالرمسة.. وكيف قالتها.. وصعدت وهي تصيح.. عبيد كأنه حس بنغزة إني انا ماباك ولو خذتك تراني باخذك غصبن عني.. وهو ماوده في هالشي لأنه بيعيش مع انسانه العمر كله..
لطيفه: ماعليكم منها تلاقونها زعلانه لأن احرجناها ورمسنا بالموضوع يدامها.. خلوها عليه انا برمسها..
ميثا: خلاص عيل نحن بنترخص وبنخلي البنت عند امها.. (ابتسمت لها) .. وسايره البيت لأني من الصبح في المستشفى يلا اميه عبيد نش خلنا نروح
نش عبيد وحب راس لطيفه وسار ولا نطق بأي كلمة .. طول الدرب وهو ساكت مايرمس..
عبيد: اميه اذا البنت مب موافقه لا تجبرونها علي..
ميثا: قالت لك عمتك هذا دلع بناتة وماعليك منها..
رد سكت عبيد ونزل ميثا البيت وراح .. ومايدري وين يدق براسه.. ولا وين يروح.. يحس كل الأمور مشوشة يدامه.. تم يمشي ومالقى نفسه الا فالقصباء.. نزل يتمشى ويرفه عن نفسه شوي.. هناك شاف خلود وجاسم يتمشون..
جاسم: ها شو يايبنك هني؟
عبيد: مادري حسيت نفسي مخنوق قلت اتمشى شوي..
خلود: جاسم يبتوا البنت من المستشفى ولا بعدها؟
عبيد: هيه البنت عند مجد ..
خلود تنهدت واطالعت جاسم بنظرة وحس فيها جاسم لأن خلود شرحت له السالفه..
جاسم: تشبه منو؟
عبيد: ماتبين ملامحها بعدها صغيرة..
جاسم: يلا عقبالنا..
خلود ابتسمت.. ومن عقبها توادعوا وراحوا..
خلود: يحليلج يا مجد..
جاسم: وليش انتو ماقلتوا لأحمد عن الوصية..
خلود: هاي العنيدة مجد ماتباه يعرف.. وهو بعد مايعطي الواحد فرصة على طول شرد..
جاسم: من حقه.. تخيلي انتي الموقف..
خلود: اسكت الله يخليك لا ابا اتخيل ولا شي.. انت بس قلت عقبالنا انا يودت قلبي.. جي حسيت بخوف..
جاسم: لا تقولين هالرمسه يا خلود دخيلج..
خلود: انزين خلنا من هالموضوع.. شو الي بتسويه في موضوع فطوم..
جاسم: قلت لج مايبالها رمسه.. تطلق منه يعني تطلق..
خلود: انا بعد اقول جي.. لأن هذا بيتم يشك فيها.. علاقتهم غلط من البداية.. وتبا الصراحة حبيبي ماكان لازم توافق على زواجهم أصلا..
جاسم يلس يطالع خلود بطرف عينه: دخيلج لا تذكريني انا متلوم بإختي أكثر..
خلود: بس ..
جاسم: لا بس ولا شي.. قلت لج يطلقون وانتهى الموضوع.. ويكون درس لها ماتنساه طول عمرها.. وفطوم بعدها صغيره والحياة يدامها..
خلود سكتت وكملت دربها صدت وراها شافت عبيد يالس على وحده من الكراسي وسرحان.. : معور قلبي والله بس حتى مجد معورة قلبي.. الله يعينهم..
جاسم: لا تصورين الموضوع يكون سهل على عبيد .. ترا الصعوبة على اثنينهم..
خلود: الله يعين..
.. .. ..
لطيفه: يا أميه ليش انتي مب راضية تقتنعين.؟؟
جلثم: انتو ولا حد فيكم فاهم عياله كثر ما انا افهم عيالكم؟؟ حور ماتت الله يرحمها.. ليش اتموتون مجد وياها؟؟ حالها حال اي بنت.. انتي تعرفين انها مابتقدر تسوي حفلة شرات اي بنت في عمرها وتفرح بعرسها .. قلبها مابيطاوعها..
لطيفه: ووصية حور..
جلثم: لطيفه انتي بنتي واقرب وحده لي.. يوم توفى أبو عبدالعزيز .. انتي وقتها كنتي وايد صغيرة فماظني تذكرين.. بغوا ايوزوني أخوه عشان عبدالعزيز مايتربى بعيد عن عينهم.. وكنت وقتها 18 سنه وهالرضيع في حضني.. ماخليتهم يمج ايوزوني اخوه لأني ماقدرت وياهم عمي وقف بيوهم وقال لهم البنت ماتاخذ غير ولدي.. وخذت ابو حميد .. وشوفة عينج بوحميد عامل حميد شرا باقي عياله .. ولا في عمره قصر عليه بشي..
لطيفه: بس أميه هاي وصاة بنتي.. الميت مايرتاح لين ماتنفذ وصيته كيف تبيني اخلي بنتي هب مرتاحة..
جلثم: والله انتو الرمسة ضايعة معاكم..
نشت ومشت وماعطت مجال للطيفه ترمس..
دخل عبدالعزيز البيت ميهود.. سمع صوت الياهل وهي تصيح فز قلبه.. تذكر حور يوم صغيره كيف كانت تصيح.. قلبه انقبض.. : وينها بنتي وينها؟
لطيفه وهي تنادي على ريلها: هني تعال انا فالميلس..
مشى عبدالعزيز صوب الميلس وشاف لطيفه تهز المنز الي حاطين فيه الياهل .. وشل البنت وقعد يبوسها ويحبها ويحضنها.. ولطيفه ادمعت عينها.. وكانت مجد توها يايه وفي إيدها مرضعتها.. هي بعد ادمعت من شافت المنظر هذا يدامها: ابويه عطني اياها خل اشربها الحليب
عبدالعزيز: شوي شوي عليها
وشلت مجد الياهل ويلست ع صوب وقعدت ترضعها.. يلست لطيفه تتطالع مجد وكيف مهتمه فالبنت.. وصدت صوب عبدالعزيز: تعال اباك في كلمة راس ..
عبدالعزيز نش وراها: خير ..
لطيفه: كل خير
رفعت مجد اطالعتهم بنظرة وردت نزلت راسها.. كأنها عارفة كل شي يدور في هالبيت عنها.. دخلت عليها يدتها الميلس.. وقعدت حذالها..
جلثم: زين انج بروحج بروم ارمسج ع راحتي
مجد: خير يدو شو السالفه؟
جلثم: مجد انتي من خاطرج مقتنعه من الي بيسوونه
مجد وهي تحاول تهرب من نظرات يدتها لأن عيونها بتفضحها أكيد.. : هيه يدو وليش ماقتنع ترا في النهاية انا لازم اخذ حد من عيال عمومتي... وعبيد ريال ماينعاب بشي ..
جلثم: وأحمد بعد ولد عمج واخير لج
مجد: يدو احمد بعده صغير مايعرف للحياة عدل .. اما عبيد فاهم ماشاء الله عليه
جلثم تطالعها بنص عين وتهز راسها.. : مجد انتي تحريني بنت 18 سنه تقصين علي؟؟ خوزي من يدامي عنلاتج انتي وامج وابوج ..
نشت من مكانها معصبة وسارت صوب غرفتها.. حست مجد ان يدتها معارضه وكأنها عارفه باللي بينها وبين أحمد.. بس مابيدها تسوي شي.. لازم ترضى بالواقع المر الي انحطت فيه..
.. ..
عبدالعزيز: شوفي يا لطيفه.. لا رايي ولا راي اي حد بيأثر في هالموضوع كثر راي البنت نفسها.. اذا مجد موافقه بطيب خاطر ماعندي مانع.. وان ما وافقت فـ والله محد يقدر يجبر بنتي على شي ماتباه دامي حي..
لطيفه ابتسمت.. : يعني اللي علينا نحن بس نشاور البنت ألحين؟
عبدالعزيز: انا بسير ارمس بنتي بروحي واسمع رايها بإذني عشان اصدق..
لطيفه: زين تسوي
نش عبدالعزيز وسار عند مجد الي كانت يالسه عالنت ..
عبدالعزيز: أقدر ادخل وأرمس بنتي؟؟
صدت مجد صوب أبوها مبتسمه: هيه أكيد تروم.. بس اششش شوي شوي.. ريم راقدة..
عبدالعزيز: عيل تعالي برع خليني ارمسج براحتي..
مجد نشت وطلعت من الغرفه وقعدوا فالصاله.. وخلت باب الغرفة شوي مفتوح عشان تسمع صوت ريم اذا نشت وصاحت..
عبدالعزيز: مجد حبيبتي انتي بنتي الغاليه الي ماشوف غيرها في هالدنيا.. واليوم امج كلمتني عن موضوع عبيد.. وقلت لها لازم أسمع شور بنتي بإذني واصدق.. اهم شي عندي بنتي تكون موافقه ومقتنعه
سرحت مجد للحظة وهي تتذكر أحمد.. وفي هالوقت قطع صوت ريم أفكارها.. ماقدرت وقتها غير انها تقول : ابوي انا مقتنعه .. وعبيد ريال ماينعاب بشي .. يكفي انه ولد عمي..
ونشت سارت الغرفه تشل ريم.. بس عبدالعزيز يحس ببنته ويعرفها.. كانت ترمسه وماتحط عينها بعينه.. كأنها تبا تتهرب من عيون ابوها عشان لا يشوف شي ماتبا حد يعرفه في عيونها.. قلبه يقوله ان هالبنت مو موافقه .. ما ارتاح لردها.. ونزل سار صوب غرفة أمه يشوفها..
عبدالعزيز: ام عبدالعزيز زعلانه يقولون؟
جلثم تتطالعه وعاقده حياتها.. وهي اتطلع برقعها وتحط على الكنبة..
عبدالعزيز تقرب من امه وحب راسها..
جلثم: تحب الكعبة ان شاء الله..
عبدالعزيز: شو بلاج امي.. مب عايبني شكلج اليوم؟
جلثم: عبدالعزيز يا ولدي انت اكثر واحد يخاف على بنته في هالبيت واعرف اشكثر انت تحبها.. ماتعتقد ان الي تسوونه تظلمون البنت به.. ريم مابتربى غير في هالبيت.. ماعلي من عبيد يعرس منو مايبا بس الريم تتربى في بيت يدها .. لكن مانظلم مجد عشان شي حله بإيدنا.. فكّر في بنتك.. كيف بتعيش ويا ريال كان في يوم من الأيام زوج اختها..
عبدالعزيز: بس انا رمستها وتقول انها مقتنعه
جلثم: اقولك لو تيلس تقول لكم كلكم مقتنعه وتحلف انا مابصدقها.. بنتي وانا اعرفها اكثر منكم.. برايكم يابوي جانكم تبون تظلمونها بكيفكم.. روح خلني اريح..
عبدالعزيز تلّوم وفي نفس الوقت محتار.. يحس كلام امه صح .. ونظرات مجد تثبت هالكلام.. بس مايبا ان الريم تعيش بعيد عن ابوها.. وده يكون لها اسره وحياة وام وابو.. احتار عبدالعزيز.. وطلع من الغرفه ومليون فكرة في راسه..
.. .. ..
..
فطوم: منى عاد عن العبط.. نشي خليني اشوف..
منى: اووووووه خليني الحين ياسه انزل اشعار بعدين بعدين
فطوم: لا إله إلا الله.. يا بنت الناس نشي شوي بس بجيك على موقع الوزارة وبشوف متى بتطلع النتايج ..
منى: مادري الحين يقول من اوائل الدولة بتطلع هالكثر مستعيله..
فطوم: دبه انزين..
منى: كيفي دبه عندج مانع خليني ايلس عاد..
دشت خلود عليهم وهي تضحك..: ههههههههه والله انتو بعدكم جنكم يهال..
فطوم: محد ياهل غيرها ذبحتنا بهالأشعار.. بنت المتنبي وانا ماعرف..
منى: هع..
فطوم: اسمع انت.. نشي عطيتج ويه وايد انا الصراحة
خلود: شو السالفه انزين
فطوم: ابا اجيك على تاريخ النتايج متى بيكون.. لأن ربعي متصلين بي يقولون بيكون باجر ابا اتأكد
خلود: منى شوي بس..
افتشلت منى ماقدرت ترد خلود.. بس صدت صوب فطوم تتطالعها بنص عين: شوفي انا بنش بس مو عشانج.. عشان هالقمر مرت اخوي..
خلود: احم احم.. اشكر ذوقج الصراحة..
فطوم: جب..
على طول يلست فطوم على الكرسي ويلست تتعبث على الكمبيوتر وخلود تسولف ويا منى.. وفعلاً النتايج بتطلع اليوم الثاني الصبح..
فطوم: شكلي مابرقد اليوم..
خلود: ماينخاف عليج شاطرة..
منى: هههههههههههههه.. منو شاطرة.. فطوم؟؟ اشك..
فطوم فرت منى بـكرتون الكلينكس ويلسوا يضحكون.. دخل جاسم عليهم مستانس..
جاسم: ماشاء الله شو هالضحكة الحلوة..
خلود: تعال ايلس ويانا..
جاسم: بيلس ليش لا.. خبروني شو السالفه؟
فطوم: جاسم باجر النتايج الصبح
جاسم: والله.. عيل ماشي رقاد اليوم
منى: اصلا هاي من اول يوم خلصت فيه الإمتحانات لليوم ماترقد .. طول الليل تحشرني.. تعتقدين اني بنجح.. تتوقعين اني بييب نسبة عاليه.. افففف تعور راسي.. بس تكسر خاطري اسايرها..
هالمره فطوم روحها نشت وضربتها على راسها وتموا يضحكون ..
.. .. ..
-==-=-=-=-=-=-=-
شما: سلطان اليوم كنت ارمس خلود وقالت لي شي ضايقني..
قرب سلطان ايده من ايدها: اول شي ممكن اضم ايدج بإيدي؟؟ ولا ممنوع..
استحت شما واحمرت.. وسلطان استغل الفرصة ويود ايدها.. : احين قولي لي شو الي ضايقج؟
شما: سمعت ان مجد وعبيد بيتزوجون صدق؟
سلطان: هيه حتى انا سمعت هالشي واستغربت..
شما: بس انا احس مجد تحب احمد؟
سلطان: كيف عرفتي هالشي؟
شما: اصلا هالشي باين من غير لا أحد يقولي.. تحيد يوم العزيمة الي سووها بعد ملجتي .. كانت مجد في كل فرصة تستغلها وتتطالع احمد.. وغير نظرات احمد لها.. احس شي بينهم ..
سلطان: بس انا الي اعرفه ان أحمد يباها ويحبها.. وحاط في باله يرتبط فيها..
شما: ماتحس ان ظلم لو خذت عبيد
سلطان: يقولون وصية حور الله يرحمها..
شما: سلطان انا مب مفتيه بس الي اعرفه الوصية في شي له مضرة ماتجوز .. قال تعالى : ( غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللهِ وَاللهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ) (النساء:12).. وبعد شي ثاني الزواج اذا كان احد الطرفين مب راضي من كل خاطره وشي غاصبنه عليه بعد ما يجوز.. والله أعلم .. بس حسب معلوماتي الشخصية
سلطان: وانا وياج بهالشي.. لكن ماعتقد خالي ومرته يوافقون معقولة..
شما: شو اقولك ترا انهم موافقين هالشي الي خلاني اتضايق اكثر يوم سمعت السالفه من خلود
سلطان: عيل احمد عشان جي سافر
شما: تخيل انت تباني وانا اخذ اخوك.. شو بيكون موقفك
سلطان: صعب وايد
شما: الله يعينهم الصراحة .. بس تعـ..
سلطان: اشششش..
استغربت شما ليش سلطان يسكتها..
سلطان: ممكن نرمس عني وعنج وننسى الي حوالينا شوي..
استحت شما ..
سلطان: ياربي من هالبنت على كل شي تستحي..
شما: ههههه خلني امثل دور البنت الخجولة انزين
سلطان: هااا يعني هذا كله تمثيل
شما: اممممم تقريباً
سلطان: عنلاتج..
شما: ههههههههههه
=--=--=--=--=--=
اليوم الثاني
اليوم الي كان عمّار يترياه .. وفطوم..
يوم الي بيحصدون فيه مقدار تعبهم الي تعبوه ايام الإمتحانات..
عمّار: يالله بلاه الموقع مايشتغل
شما: ههههه هدي اعصابك بلاك..
هزاع: تريا شوي ضغط على الموقع
شما: انزين واتصالات متى بيطرشون المسج
عمّار: بيتأخرون ماعتقد الحين..
هزاع: الله يعينك ياريال حالتك صعبه
شما: الا مب صعبة شوف ويهه كيف مستوي.. وعيونه كيف مسودة تحتهن
عمّار: احس عمري تعبت وايد هالسنه واذا يبت اقل من 85.. مادري شو بيستوي بي..
شما: لا احساسي يقول انك بتييب اكثر بعد ان شاء الله
عمّار : هذووه فتح الموقع
ويلس يكتب رقم جلوسه وعلى اعصابه شوي بيصيح من الخوف.. وضغط على الإنتر.. وقعد يتريا الصفحة تفتح
شما: ها بشر
عمّار: انتي شو بلاج بعده مافتح
هزاع: هههههه احين شما الي مستعيله
وشوي فتح الموقع وعمّار من فرحته تمت عينه تدمع مستانس مب مصدق العلامة الي يشوفها..
وشما مستانسه حضتنه على طول ..
والكل مستانس في البيت.. وهزاع نش ايول ويرقص..
وام عمّار اكثر وحده فرحت في هالبيت..
ياب 92 ..
ام عمّار : هذا ولدي الي صدق افتخر به
شما: ماقلت لك ماينخاف عليك
عمّار: قولي ماشاء الله
هزاع: ههههههههه بنت عمي لو سمحت عينها مب حاره..
شما: عاش ولد العم المحامي..
رن تليفون شما في هالوقت عشان يسأل عن نسبة عمّار.. : ها بشري.. اييكم اليوم عشان اكل الحلاوه؟
شما بصوت واطي وهي تضحك.. : انت اتدور على العلثة عشان اتيي بيتنا..
سلطان: جكتني.. انزين خبريني كم ياب؟
شما: 92 ماشاء الله..
سلطان: اووووب طلع النسيب مب هين.. عيل ان شاء الله عيالي يطلعون عليه.. مبروووك تستاهلون فرحته..
شما: الله يبارك فيك.. الا قولي تعرف شي عن فطوم كم يابت؟
سلطان: يابت 89..
شما: ماشاء الله .. زين النسبة بتأهلها تدخل صيدلة عيل.. شرات ماكان ودها..
سلطان: ان شاء الله يارب.. وربي يبارك لنا في حياتنا يارب..
شما: انت لازم كل شي اتدخل فيه حياتنا
سلطان: ههههههه انزين عطيني اخوج خليني اسلم عليه..
شما: يرمس في التليفون اتصل به عقب انت..
سلطان: خلاص تمام عيل.. بس اقول.. تراني اليوم ياينكم مالي خص لازم اسلم على النسيب وأدي الواجب..
شما: قول الا لواته منك..
سلطان: هههههههه عندج مانع؟
شما: عندي سلطان..
سلطان: بعد تعرف تنكت والله..
شما: احم احم عيل شو تتحرى..
=-=-=-=-=-=-=-=
الريم كانت في ايد جلثم وترقدها..
مجد توها يايه من المطبخ وفي إيدها المرضعه.. : ويه فديتها رقدت..
جلثم: هيه انتوا ماتعرفون لليهال.. غنيتها لها أغاني اول ورقدت
مجد: ياربي محلاتها.. خليني اصورها..
..
..

مجد: بذمتج يدووه .. هالبنت ماتستاهل الواحد يفديها بعمره..
جلثم صدت صوب مجد تتطالعها وتضحك.. ومجد مستغربة من نظرات يدتها.. : شبلاج تتطالعيني جي؟
جلثم: وتبين تقصين علينا اونج مقتنعه.. ومن خاطرج.. تراني شايفه الدنيا وعارفتها وخابزتها وتبين انتي بنت اليوم تقصين علي انا العيوز..
مجد سكتت بس مارامت تيود عمرها يلست تضحك.. وقتها جلثم تأكدت ان فعلا مجد ماتبا عبيد.. فهالوقت رن تليفون البيت..
نشت مجد بسرعه ترد على التليفون قبل لا تسمع الريم الحشره وتنش..
مجد: ألووو.. ألووو.. (محد يرمس) ألوووو..
جلثم: منو عالتليفون امي
مجد: مايردون.. ألووو..
أحمد: الوو السلام عليكم..
مجد عرفته على طول.. حاولت تيود عمرها خصوصا ان يدتها يالسه تتطالعها: وعليكم السلام منو؟
أحمد: عطيني يدوو..
مجد شلت التليفون وعطته ليدتها وهي معصبه.. وشلت الريم شوي شوي من حضن يدتها وصعدت فوق.. : عفاني الله.. شو هالإنسان.. عنبو هالكثر كارهني.. حتى ماسلم علي ولا سأل عني.. عنلاته .. يتحراني ميته عليه.. ولا ميته على سلامه
.. ..
جلثم: هلا بشيخ الشباب.. الي من سافر ماسأل عن امه..
أحمد: افا .. تاج راسي انتي.. وانا اروم اصلا ما أسأل عنج..
جلثم: هيه قص علي بكلمتين.. انت وينك الحين ممكن اعرف؟؟ ومتى بترجع..
أحمد: اناا فالبحرين عند واحد من الربع.. وشو تبين بي ارجع.. مستانس هني وسط هالمزايين..
جلثم: عنلاتك.. بند مابا اسمع حسك..
أحمد: افا افا.. تبين تحرميني من حسج الغاوي الي ماروم على فراقه..
جلثم: هاي سوالفك دومك اتسكتني
أحمد: يعني ينفع اقردن..
جلثم: ههههههه... المهم زين انك اتصلت لأن كنت ابا ارمسك في موضوع
أحمد: خير يدو.. امي وابوي شي بلاهم؟؟ توني رمستهم.. شي صاير خبريني..
جلثم: يوم انك هالكثر تحاتينا اشله مسافر ومودرنا..
أحمد افتشل ويلس يضحك على عمره.. لكن تذكر السبب الي خلاه يسافر وتغيرت ملامح ويهه: بعد تغيير.. المهم شو الي صاير حيرتيني قولي لي أمييه..
جلثم: أحمد انت مسافر عشان مجد..
توه احمد بيرمس قاطعته يدته..
جلثم: اسكت وخلني اكمل رمستيه للأخر وبعدين ارمس.. انت مسافر لأن مجد بترتبط بعبيد وهذا الي عرفته ألحين.. لو كنت اعرف به قبل لا تسافر جان ماخليتك تشبر برع البلاد.. بس اسمعني.. مجد ماتبا عبيد لكنها غاصبة نفسها اونه شو.. حور موصتنهم.. الله يسامحها فكرت في نفسها بس والياهل ونست سعادة اختها.. أحمد انت اقرب لمجد من عبيد.. انا متأكدة انهم مابيستمرون .. اعرف عبيد عدل واعرف مجد عدل.. حتى لو ماكان عبيد ماخذ حور قبل.. ماكنت بخليه ياخذ مجد.. اعرف بنتي ومربتنها بنفسي اعرف انها تناسبك أكثر.. أحمد انت لازم ترد البلاد وتوقف هالمهزلة الي قاعدة تستوي.. الكل قاعد يتحجج بالوصية الي مادري على اي اساس يمشون عليها.. على حساب تعاسة انسان وسعادة ميت؟؟ اي عقب يتقبل هالشي.. وعمرها الوصية ماتكون بمضرة.. اذا اتحبني وتعتبرني امك صدق.. بتيي البلاد و... بس ماعندي شي ثاني اقوله
أحمد: بس اميه عبيد يباها..
جلثم: اسكت الله يخليك.. شو يباها بعد.... وانت شو نسيت عمرك؟؟
أحمد: وعمي وعمتي موافقين؟
جلثم: عمتك موافقه لأنها ماتبا الريم تتربى بعيد عن عينها وتخاف عبيد ياخذ حرمه ثانيه ويشل البنت.. وهذا الي انا مابخليه يصير.. بنتي تربى تحت عيني .. ومحد يقدر يمنعني.. ولا تيلس تهذرب وايد.. وبلاها هالرمسه الماصخة
أحمد حس بأمل واستانس وقتها بس استوعب كل نظرة كانت من مجد صوبه.. وكل كلمة كانت تقولها له.. تفهم حبها لإختها وتعلقها الكبير فيها يخليها انها تضحي بأي شي عندها.. صح ضايقه انها تخلت عنه لكن يظل حبه لها اقوى..
أحمد: يعني توقعين اذا رديت في شي بيتغير..
جلثم: انت ارجع بس وماعليك من شي انا بتصرف
أحمد: على اول طيارة ..
جلثم: علني ماخليت منك يارب.. وربي يبلغني فيك انت ومجد معاريس ان شاء الله
نهاية البارت

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:12 AM
الجزء الثالث عشر
النهاية
=-=-=-=-=-=-=-=

دخلت شيخه البيت نفسها في خشمها.. خلاص يا قاتل ما مقتول في هالسالفه ..
أم فيصل: مرحبا بأم خالد (خالد الي هو زوج مروه والإبن الأكبر لشيخة) تو مانور البيت.. وينج يا حرمه ماتنشافين ؟
شيخه: موجودة فديتج.. بس تدرين هالفتره شوي صارت لنا ظروف صعبة شوي..
أم فيصل: محشومة فديتج.. الا بنتج وينها؟؟
شيخه: نوره فالبيت تعبانه شوي
أم فيصل وهي تتطالع شيخه بنظرة تشكيك: تعبانة ولا إنها ماتبا تشوفني؟
شيخه: ياحرمه شو هالرمسة بعد.. الا وينهم عيال نوره
أم فيصل: فوق يلعبن فديتهن.. وايد مستانسين عندي فالبيت
شيخه حست بالنغزة.. بس يودت نفسها.. : الله يسعدهم يارب..
أم فيصل: آمين يارب
شيخه: عالعموم انا عندي رمسة اقولها لج.. ويايتنج اتفاهم وياج فيها.. عايشه.. انا وانتي أمهات ونفهم شو معناة ان الوحدة فينا اذا ابتعد ضناها عنها شو يصير فيها.. ونعرف جيمة الضنا أكثر.. مثل ما انتي لج حق تشوفين عيال فيصل الله يرحمه.. هم مايوز انج تحرمين امهم من عيالها اسبوع عشان خاطر يتمن العيال عندج.. دام العيال عندهم أم بعدها ماعرست اعتقد قانونياً من حقهم يتمون عند الأم.. وكل يومين ترا انييبهم عندكم.. لكن حرام عليكم تشلون اليهال اسبوع وتخلونهم عندكم.. وتدرون ان نوره ماتقدر اتييكم البيت ..
تمت ام فيصل تسمع الرمسة كأن مب عايبنها كلام شيخه.. وفي هاللحظة دخل بوفيصل عليهم.. وهو سامع نص رمسة شيخه تقريباً
بوفيصل: حي الله ام خالد..
شيخه وهي تعدل برقعها.. : الله يحييك ويبجيك..
بوفيصل: سمحيلنا عاد على اللي سويناه.. وكلامج صح 100%.. والعيال ألزم ماعليهم يكونون عند أمهم.. خذيهم وماعليج من هالعيوز.. حبها الزايد لهم خلاها ماتفكر عدل.. وانا ياما ياحرمة اقولج بس انتي عنيدة
ام فيصل مفتشله.. وفي نفس الوقت مقهورة: ليش انا مب امهم بعد؟
شيخه بإسلوب حلو وابتسامه: انتي تاج راسهم غصبن عن اللي مايرضى.. افا عليج يا ام فيصل شو هالرمسة.. بس شرات ماقلت لج.. نوره روحها نفسيتها تعبانه من وفاة فيصل.. واتشلون عنها العيال اسبوع كامل وايد صعب عليها تحمل بعدهم..
أم فيصل: ماعرف شو اقولج.. بس اباج تعذريني على تصرفي.. (ادمعت عينها) من غاب ضناي وانا مب عارفة شو اسوي.. ابا أي شي من ريحته وعياله هم ضي عيني..
بوفيصل وهو يولع السيجاره: مثل ماقلت لج يا أم خالد.. ماعليج من العيوز..
أم فيصل: إنت وبعدين يعني مابتبطل هالسم الي في ايدك.. استح شيبت.. احفادك كبار.. وانت بعدك على هالموال..
ارتاحت شيخه.. وحست ان فعلاً مافي شي احسن من التفاهم يحل أي سوء خلاف.. وبهالطريقة قدرت تساعد نوره ..
=-=-=-=-=-=-=
مطار البحرين
فواز: ابا افهم انت هالكثر زهقان مني يعني.. ما قعدت كم يوم وألحين بتروح
أحمد: انت ماتعرف شو يعني ينشعل نور الأمل في قلبي مره ثانيه.. اااااااااه يا فواز.. لو تحس بربع هالمحبة الي في قلبي جانك حسيت..
ابتسم فواز: ياااااااارب انه مايلقى حجز..
أحمد صد صوب فواز وشوي وبيكفخه.. : وربي الي خلقني.. اني بروح بسيارة وانت الي بتوصلني جان ماشي حجز..
فواز: أحسن بعد.. منها كشته ومنها نوصلك
أحمد: عيل اييك شور.. قم نطلع من المطار وانت وصلني..
فواز: عيل خلني اتصل في الشله عشان اييون ويانا.. بالمره نحضر عرسك
أحمد: الله يسمع منك..
استانس أحمد زود.. والشله (البطالية طبعاً) كلهم تيمعوا عالساعه 5 العصر عشان يظهرون بموترين.. وصدق كان الجو ربشه في هالسيارتين.. شوي يتسابقون.. وشوي يوقفون في إستراحة ويتشرون ويعقدون سوالف وربشة .. أحمد على الهدوء الي كان فيه فالبداية يوم شافهم.. انجلب حاله 180 درجة.. صار مايقعد مكان.. وأكثر واحد مرتبش.. والوحيد الي مول ماغفت عينه طول الدرب..
عادل بصوت واطي لفواز: ياخي هالإنسان غريب الأطوار..
فواز: ههههه هذا عسل
عادل: اللي يشوفه اول يومين كان يالس ويانا مايقول هو نفسه الي يدامنا ألحين.. فرق كبير..
فواز: مثل مايقولون.. أزمة وعدت على خير
عادل: الله لا يعودها عيل
من بعد هالإستراحة كملوا طريجهم .. لأن كان باقي لهم 7 ساعات ثانيه وبيوصلون فيها البلاد..
أحمد: اقول فواز انت تعبان خلني انا بسوق عنك..
فواز: لا انا بخير عادي ماعليك انت الي مارقدت بالمره. انا على الأقل رقدت ساعه في خلال استراحتنا..
أحمد: ياريال قوم بسوق عنك انا بخير..
فواز: مشكوووووور
وسكتوا.. .. وكل واحد فيهم سرحان بهمه.. أحمد يفكر شو بيسوي يوم بيرجع.. يكلم منو.. يبدأ بمنو.. كيف يحل أموره.. ويخطط.. غمض عينه شوي... مانش الا بصوت هرن قوي ودعمه قوية.. فتح عينه مصدوووووم من المنظر الي يشوفه..
كانت الجامه كلها دم.. ومتكسره.. مب قادر ينطق بشي.. فتح حزام الأمان الي عليه ونزل من السياره..
=-=-=-=-=-=-=-=
في بيت بوهزاع
مها: هزاع البنت تباك بعدها انا متأكدة.. عيل شو الي يخلي وحده مثل منال ترفض كل الي يخطبونها..
هزاع: بس انا الي سويته فيها مب شوي.. تخيلي ان ريلج قبل ملجتج وانتي مجهزة كل شي يقولج اكرهج وماباج ويودرج.. تخيلي الموقف بس.. انا نفسي مب عارف كيف سويت هالشي
مها وهي رافعه حياتها: لو سمحت لا اتييب مثال علي انا .. ممكن ..
هزاع: اووه انتي متفيجة.. انا وين وانتي وين..
مها: شوبلاك اسوي سوالف..
هزاع: تدرين.. مالت عليج وعلى سوالفج..
مها: عيل انا بنش..
هزاع يود ايدها وسحبها: تعال عاااد.. اسووووولف.. وانا لي غنى عنج اصلا..
دخل عليهم حمدان: شو ها.. اجتماع مغلق
مها تستهبل تتقرب من هزاع وتيود ايد حمدان تسحبه صوبهم.. : تعال خل نسويه مغلق..
ماحست الا بإيد حمدان وهزاع على راسها يضربونها.. نشت وحطت ايديها على خصرها وهي تحرطم: تعرفون شو.. مالت عليكم وعلى الي يسوي لكم سالفه..
تموا يضحكون عليها وهي منغاضه زود منهم.. : اووووووكي ماعلي.. بخبر عليكم..
هزاع: بتخبرين منو ان شاء الله؟؟
حمدان: هاي منو عندها غير زيوود ريلها تهددنا فيه..
هزاع: ويه شعر يمي وقف من الخوف..
حمدان: ههههههههههه ويييو سوولها..
مها: لا هالمره مابخبر زايد.. تعرفون بخبر منو؟؟
هزاع & حمدان: منوووو..
مها وهي تلعب بحياتها: احم احم.. ابووووووووويه..
حمدان: يا ريال السالفه فيها قطع رقاب.. قوم خل نراضيها..
هزاع: لا ماصدقت ابويه يرضى علي... نراضيها ليش مانراضيها..
نشوا اثنينهم واقفين مجابلها: ساااامحينا مانعيدها خلاص.. انتي اختنا حبيبتنا..
رفعت مها ايديها واحد صوب هزاع والإيد الثانيه صوب حمدان: حبو ايدي .. عقب بفكر اخبر ابوي ولا لا..
كل واحد ضربها على ايدها..
هزاع: مصختها اختك..
حمدان: بالقو بعد مصختها
مها حست ان بيصير تآمر عليها .. توها بتشرد جان ايودونها ويسحبونها.. والكل تم يضحك..
طلع بوحمدان من غرفته يوم سمع هالحشرة.. ويوم شافهم يضحكون استانس..
بوحمدان: ماشاء الله الضحكة واصلة لين فوق.. شو السالفة؟
مها: ماشي بس..
حمدان وقف يدامها: يالسين نلعب غميضة..
مها تتطالعه بنص عين .. وسايرته: هيه نلعب نـلـــــــــــــــعب..
بوحمدان: انزين انا ساير المسيد أصلي العشا.. بتنزلون وياي..
هزاع : هيه ويوم بنرجع ان شاء الله في موضوع أبا أرمسك فيه
بوحمدان: يالله عيل انا بسبقكم..
مها وهي تتطالع هزاع مستغربه: شو الموضوع ..
هزاع: اقول حمدان نش خل نروح..
مها: اييييييه ارمسك انا..
هزاع: توج تبين تفتنين علينا.. وتبيني اقولج شو الموضوع.. ..
مها: خلاص .. اتصال واحد مني بينفنقش الموضوع كله..
هزاع رافع حياته: شو الموضوع؟
مها: مايخصك يلا سير الحق على الصلاة..
حمدان: ههههه حريم ماين الا بالعين الحمرا
هزاع وهو ماشي: الخضرا وانت الصاج..
مها: حشاكم مب اخواني.. ههههههه عين خضرا وعين حمرا.. ينانوه
حمدان: ههههههههه
=-=-=-=-=-=-=-=
أحمد: اقول عاد هالمره صدق حاسبو..
مروان: والله زين ما انجلب فينا الموتر.. انا من شفت الحادث ماعرفت كيف انحرف عن الدرب عشان ما ادعمهم..
فواز: انا الي تميت مصدوم ايدي مافارقت الهرن من الخوف.. ووقفت الموتر..
أحمد: انزين اتصلتوا في الشرطة..
فواز: هيه وهم يايين في الدرب..
أحمد: ياخي انا من شفت هالموتر خفت على موتر مروان والشله.. بس عقب مانزلت من السياره استوعبت ان هالسياره مب تابعه لنا...
فواز: شباب اسمع صوت من الموتر.. يمكن في حد حي..
مروان: ياريال اشلك انت .. مانعرف نحن.. بتوصل سياره الشرطة مع الإسعاف..
أحمد: مينون.. يمكن الريال محتاي شي..
تقربوا من السياره.. كانت متهشمه.. والهوش الي داعمينه طايح ع طرف الشارع .. كان المنظر فضيع جداً .. والكل متخوف.. تقربوا من الموتر اكثر.. كان مبين ان 3 اشخاص في الموتر.. السايق وواحد حذاله.. وواحد ورا..
أحمد: فواز .. مروان.. عدنان.. تعالو ساعدوني نطلعهم.. والباقي اركبوا الموتر وشغلو دبل إشاير عشان السيارات اليايه في الدرب تنتبه ان هني مستوي حادث.. وانا وفواز بنطلع الشباب من الموتر..
السايق كان نص فاقد وعي ونص واعي.. لأن المخدة الهوائية ساعدته شوي.. وحمته.. وفتح الباب.. وهو مع فواز طلعوا الريال من الموتر.. وربع فواز ياب صندوق الإسعافات الأوليه الي في موتره عشان يسعف بعض جروحه..
وساعدوا بعض طلعوا الإثنين.. بس للأسف كانو متوفين.. ماكان لهم أي نبض..
-----: ربعي.. ربعي وينهم؟؟
احمد : لا تحاتي هم بخير.. والإسعاف قريب..
عدنان: شباب الشرطة وصلوا..
أحمد: سمعت الشرطة وصلو.. لا تحاتي الكل بخير..
أحمد توصخت كندورته بالدم.. وفواز ووصلت سيارة الإساف ونقلت الشباب الثلاث.. وراحوا يودونهم لأقرب مستشفى..
الشباب ماكانو قادرين يكملون دربهم من المنظر الي شافوه.. كل حد يتذكر وقلبه معورنه.. وقفوا مواترهم على جانب ونزلوا الحصير وتيلسوا كلهم سوا ..
أحمد: يا جماعه هالمنظر اعتقد بيكون عبره لنا..
فواز: أحمد تبا الصدق... اني في لحظة غفت عيني.. ويوم نشيت حصلت عمري برع الطريق شوي.. تبا الصدق.. خلني ارقد.. وانت كمل عني
أحمد: شفت قلت لك انك تعبان..
عدنان: الواحد يوصل متأخر ولا يستعيل ويفقد نفسه
أحمد: الله يحفظنا جميعاً.. قومو نصلي ركعتين شكر على ان نحن ماصار فينا شي..
مروان: شباب احس الجو ماينفع نكمل دربنا فيه.. لأن ضباب..
أحمد: خلاص عيل بنبات الليله هني.. وكلنا نرقد ونرتاح.. نكمل على طلعة الشمس ان شاء الله
فواز: ان شاء الله
=-=-=-=-=-=-=-=
اليوم الثاني الصبح
خوله: خليفه اليوم ماروم اداوم..
خليفه: ليش حبيبي شي بلاج؟؟
خوله: مادري احس بعوار..
خليفه: لا يكون موعد الولادة..
خوله: لا ماعتقد لأن الألم مب ذاك الشدة..
خليفه: تستهبلين .. ماشي نشي خلينا نسير المستشفى..
خوله: خايفه خليفه..
خليفه: لحوووول انتي من دشيتي التاسع وانتي حاشرتني خايفه وخايفه.. مابيصير الا كل خير.. افا عليج انتي بس.. اذكري الله
خوله: لا إله إلا الله..
خليفه: نشي فديتج..
خوله: انت عندك اجتماع مهم اليوم سير الداوم واذا شد العوار بتصل فيك
خليفه: خولــ..
تقاطعه: عشاني ترا بزعل
خليفه: لا كله ولا زعل الحلا كله
خوله تبتسم له وتنش تروح صوب الحمام.. بس ماكانت رايمه تمشي تحس الألم يشتد عليها..
خليفه يودها بسرعه قبل لا اتطيح وزقر على امه الي دخلت الغرفة..
ام خليفه: شو صاير؟
خليفه: اظن خوله موعدها الحين
ام خليفه: لا والله وتقولها وانت جي بارد.. شو تتريا روح شغل الموتر ونحن يايين..
طلع عبود الصغير من غرفته : ماما شو فيج؟
خوله: تعبانه ماما..
عبود: بتييبين لي اخت صغيره
خوله: هيه ان شاء الله.. عمتي الألم يشتد ..
وبسرعه راحوا ركبوا الموتر وخليفه مسرع بموتره صوب المستشفى
ام خليفه: شوي شوي بلاك جي مسرع.. تبي تنفدنا..
وماحس بعمره الا انه معدي الإشارة الحمرا.. وصوت الدورية وراه..
خوله: قالت لك عمتي لا تسرع زين جي..
خليفه: لحووووول وقته هذا..
وقفه الشرطي ونزل له الجامه..
توه الشرطي بيهزبه وبيمرس.. خليفه سبقه: شوف انا مرتي بتربي.. وتعبانه.. وابا الحق على المستشفى قبل لا اتربي في الموتر..
الشرطي سكت.. : انزين أي مستشفى تبون توصلون؟
خليفه: مستشفى الوصل..
الشرطي: عيل بعدك يبالك درب.. عيل تموا وراي وانا بشغل الدوريه عشان افسح المجال لكم.. زين جي
همسة: هالسالفه حقيقيه صارت لأحد من أقاربي.. تخيلو.. جان زين كل الشرطيين جي لول
..
استانس خليفه: يزاك الله خير..
وراح عنه الشرطي ركب موتره ..
خليفه: شفتي أمي ولدج مو أي شي..
ام خليفه: اسكت راونا همتك ألحين وخلنا نوصل لأن خوله تعبانه
خليفه: ان شاء الله
خلال نص ساعه تقريباً وصلوا المستشفى وبسرعه نقلوها لغرفة الولادة..
خليفه تم يتريا برع الغرفة ومتحرقص.. رن تليفونه.. كان ربيعه الي فالدوام
سعيد: ياريال وينك المدير يسأل عنك..
خليفه: مابداوم اليوم سعيد دخيلك قول للمدير.. الحرمة بتربي ماروم اودر المستشفى
سعيد: خوله بتربي.. يالله بالبركة ان شاء الله وتقوم بالسلامه
خليفه: الله يسمع منك..
وبند سعيد عن خليفه ورمس المدير وطبعاً عذر خليفه.. وخصوصاً ان خوله زميلة لهم في الدوام بعد..
..
خليفه من شاف ممرضة طالعه من الغرفه.. : ها طمنيني.. شو صار؟
الممرضه: انت شنو في.. صبر شوي.. كلو يريد سرعه سرعه مايستوي بابا
خليفه: بلاها هاي شوي وبتكفخني.. خلاص على امرج.. بسكت ومايريد بسرعه بسرعه .. خل تاخذ راحتها..
الممرضه تضحك على خليفه .. ومشت راحت..
وبعد شوي وهي رادة بتدخل الغرفه وقفها خليفه
خليفه: انزين طمنيني عليها.. ممكن انا ادخل؟
الممرضه وهي محرجة: انت شو فيييييك.. مافي صبر سوي.. كلووو حرمه في داخل انتي يريد روح داخل.. واللهي مجنووووون
خليفه: طاعو هاي انتو.. قالت عني مينون اخبرج.. دشي قبل لا اشتكي عند المدير
الممرضه: سنو يعني قول حق مانيجر.. قوووول انا مافي كووف.. انت سوي قرقر وايد خلي راس انا كووووولو عور ..
وعطته ظهره ودخلت..
خليفه: والله وقوة عين.. اسميكم ماكلين البلاد أكال انتو ماخليتو لنا شي.. لازم بتقولين جي.. اكيد مديرج من ثوبج
وبعد 3 ساعات ونص.. وصل له خبر ولادة خوله ببنوته صغيره..
تخبل خليفه من سمع الخبر مب عارف كيف يترجاهم عشان يدخل عندها.. طبعاً ماخلوه الا بعد نص ساعه تقريباً.. دخل خليفه عند خوله وهي حاضنه البنت..
خوله: خليفه شوف حور اشحلاتها؟؟
خليفه: سمتها بدون شوري.. حريم آخر زمن..
خوله: ليش مب حلو هالإسم؟
خليفه: حور الله يرحمها تستاهل ان ناخذ اسمها..
خوله: فديتك والله
ام خليفه: كلمت اخوك..
خليفه: هيه امي.. هو وسوسن يايين في الدرب.. والربع كلهم يسلمون عليج ويباركون لج فديتج..
خوله: الله يبارك فيهم جميعاً يارب
=-=-=-=-=-=-=
وصلوا الشباب دبي وهم هلكانين من التعب..
أحمد : يلا مابقى شي بنوصل بيتنا ان شاء الله
الشباب: ياريال نحن بنحجز لنا فندق قريب وبنسكن فيه..
أحمد: افا والله افا.. فندق وبيت اخوك موجود.. ماشي اتيون البيت عندي.. عيب عليك اتقول هالرمسه اصلا..
فواز: مادري شو رايكم شباب؟
عدنان: لا الصراحة انا ابا اروح الفندق اريح لي
مروه: وانا بعد جان تبون الصدق..
فواز: عيل خلها فرصة ثانيه
أحمد: عالأقل تعالو الغدا عندنا مايصير توكم واصلين البلاد وأودركم واروح
مروان: بس ..
أحمد: لا بس ولا شي.. جانكم تبوني ازعل منكم برايكم روحوا..
كلهم تموا يطالعون بعض وعقبها ابتسموا له بحيث انهم راضين ايون عنده.. اتصل احمد في أمه..
أحمد: مرررررررحبا بميثاني..
ميثا: عنلاتك.. انا امك تزقرني بإسمي
أحمد: أدلعج .. ماتبيني ادلعج..
ميثا: آخ منك لوتي
أحمد: طالع على ابوي ادري.. المهم امايه تراني في البلاد.. عدي لين العشره انا عندج..
ميثا والفرحة مب شايلتها: من صدق.. والله؟
أحمد: تحريني اجذب.. هيه والله صدق..
ميثا: فديتك تربيتي اعرفك ماتعرف تجذب.. انزين وينك ومتى بتوصل؟
أحمد: كلها ربع ساعه انا وشلة ربعي بنوصل..
ميثا: يا حياهم الله.. خلاص اترياك اميه لا تحير وشوي شوي فالدرب
أحمد: ان شاء الله..
بند عن أمه وسار عند ربعه عشان يتحركون صوب بيت أحمد.. طبعاً هم مايدلون مكانه... أحمد كان يسوق موتر فواز .. والشلة وراه.. سايرين صوب بيت أحمد..
=--=-=-=-=-=-=
مجد وهي نازله من الدري تيبب وتغني.. ومرتبشه..
مجد: أمييييييييه..
يدووووووه..
أبوووووووويه
تعالووو بقولكم شي يونس وااااااااايد..
الكل تم يطالعها مستغرب ..
مجد: خوله ربت بالسلامه ويابت بنت سمتها حور..
لطيفه: يحليلها.. حمد لله ع سلامتها..
جلثم: واعليه.. وين هي الحين ابا ازورها..
مجد: هيه ان شاء الله العصر بنمر عليها ..
لطيفه: تستاهل حليلها حرمه فقيرة وطيبه..
عبدالعزيز: منو هاي ؟
لطيفه: كنت ربيعه حور الله يرحمها.. هيه الي توسطت لحور عشان توظف..
عبدالعزيز: هييييه ذكرتها.. ماشاء الله يابت بنت..
مجد: هيه .. ابا اشوفها اكيد حلوة
لطيفه: بس مب احلى عن ريماني
مجد: بنتي مافي حد احلى عنها
جلثم تتطالع مجد بخبث وتضحك..
مجد: وعندي خبر ثاني حلو
لطيفه: عل فرحتج دوم يابنتي.. ودوم هالأخبار الحلوة.. قولي شو الخبر الحلو الي عندج..
مجد: خلود حامل..
لطيفه: والله.. ربي يسهل عليها يارب..
جلثم: مادري بلاهن هالحريم مستعيلات على الحمل.. يتحرن الحمال والربى سهل..
عبدالعزيز: بس احسن لهن عشان يتعلمن اصول التربية من هن صغار ويحسن بالمسؤولية..
لطيفه: صدقه عبدالعزيز..
جلثم: بنات اليوم مايتعلمن لو يابن درزن عيال..
مجد: ههههههههه خيبه فاقدة الأمل فينا يدووه..
جلثم: انجعمي انتي اصلا زعلانة منج..
مجد: ويديه ليش؟
جلثم: يبالج حد يمرغج بالخيزرانه يعلمج السنع وان الجذب يودي للنار
عبدالعزيز: أمي بنتي ماتجذب
جلثم: انت بتخبرني عن بنتك.. اسكت الله يخليك.. تراها ان طلعت جذابه طالعه عليك..
مجد وهي ناقعه ضحك: ههههههههه اوووب حطو على الوالد..
لطيفه: خل انش قبل لا ايي دوري
جلثم: دورج ياي مالج شردة منه..
مجد مستغربه بلاها يدتهم حاقدة عليهم هالكثر.. سمعت مجد صياح الصغيرونه وسارت فوق..
جلثم: الا اتخبركم شو صار على موضوع عبيد ومجد
لطيفه: اتريا عبدالعزيز يقرر..
عبدالعزيز: مادري ليش انا مب مقتنع ولا مرتاح
جلثم: يوم اقولك البنت ماتباه تمثل لكم وانت مصدقين..
لطيفه: منو قال.. انا سمعتها بإذني وهي تقول موافقه
جلثم: يالخدية.. (وتضربها بالعصا عالخفيف) .. تقول هالرمسه يدامكم عشان ترضيكم.. بنتي وانا اعرف الي في قلبها اكثر عنكم.. عندي رمسة ابا اقولها لكم..
عبدالعزيز: خير امي شو السالفه قولي؟
جلثم: انتو تعرفون ليش أحمد سافر البحرين؟
لطيفه: يزور ربعه.. وشو يخص احمد في موضوع عبيد ومجد..
جلثم: انتي الخدية انجعمي وخليني اكمل رمستي..
ضحكت لطيفه وسكتت يودت عمرها عن تنضرب بالعصا بعد مره..
جلثم: يا جماعه أحمد قايل لي من زمان (في خاطرها تقول.. حسبي الله عليج يا مجد خليتيني اجذب على اخر عمري عشانج ولا هو متى قالي اصلا).. ان وده في مجد وبس يخلص دراسته يبا يخطبها.. واعتقد ان مجد انسب لأحمد من عبيد.. مو حرام عليكم تظلمون اثنين عشان خاطر ميت..
تضايق زود عبدالعزيز.. والحين تذكر يوم بنته كانت معصبه عن سفر أحمد.. كيف انفعلت.. وفعلاً حس نفسه بيظلم البنت..
لطيفه: بس أحمد عمره مارمس ولا لمح لنا..
جلثم: الريال حاط في باله ان بنت عمه له .. شرات عادة العايله.. ماتوقع ان الظروف تنجلب بهالطريقة..
لطيفه: لا لا لا .. وصية حور لازم تنفذ..
عبدالعزيز صد صوبها معصب: انتي ياحرمه ليش جي انانية.. تفكرين ببنتج الميته.. ونسيتي ان لج بنت حية قلبها ينبض وتحس تبين تعيشينها عمر بعذاب.. بنتج طلعت انانية وانتي تبين تكملين مشوارها..
لطيفه سكتت.. فعلاً ماودها تشوف بنتها متضايقه.. يكفي انها شافت عذاب حور بعينها.. وفي نفس الوقت ماودها ترفض وصية بنتها.. بين نارين.. بس نار عذاب انسانه يدامها .. اقوى .. مهما يكون قلب الأم على عياله..
عبدالعزيز: سمعي زواج مجد من عبيد إنسي.. واذا تبون تسوون هالشي من غير رضاي كيفكج انتي وبنتج.. بس انا مب راضي من ألحين اقولكم.. وأحمد يرجع البلاد.. وجانه يبا بنتي تفداه بنتي.. أحمد ريال والنعم فيه.. افتخر به يكون ريل بنتي.. وحلاته يكون عندي بدال النسيب نفسه .. نسيبين وكلهم عيال حميد اخويه..
جلثم: هيه هذا ولدي الي يحب عياله ويفكر فيهم..
لطيفه: شورك يابو حور.. وانا مالي رمسة فوق رمستك
عبدالعزيز: هذا العشم فيج
جلثم استانست من الوضع.. عالأقل هيئت كل شي لأحمد يوم يوصل كل شي جاهز مايبقى غير يخطب.. بس مجد شو بيكون رايها في الموضوع؟
........................
=-=-=-=-=-=


في بيت شيخه
نوره: أميه عمتي كيف رضت انج اتييبين اليهال؟
شيخه: كل شي بالتفاهم والزين ينحل .. وعمتج حرمة عاجل وفاهمه.. قعدت اتفاهم وياها.. وعمج أيد رمستي.. واقتنعت..
نوره: ربي لا يحرمني منج..
شيخه: ويخليج لعيالج
نوره: آمين يارب... إلا امي وينها خلود اليوم ما مرت صوبنا؟
شيخه: ليش ماعرفتي الخبر؟
نوره:أي خبر .. شو السالفة!!
شيخه: فديتها اليوم الصبح كلمتني وقالت لي انها حامل
نوره: ماشاء الله.. بس مو جنه امي استعيلو .. توهم ماكملو عالأقل 6 شهور.. توهم مكملين شهر وشوي.
شيخه: بعد إرادة ربج ماترومين تمنعينها.. الله يبارك لها بس وتقوم بالسلامه ان شاء الله
نوره: على قولتج. والنعم بالله..
نشت نوره تروح عند مهره لأنها كانت تصيح..
ورن تليفون البيت سارت شيخه ترد عليه.
شيخه: السلام عليكم
جلثم: وعليج السلام والرحمه.. ها يقولون زامه خشمج هاليومين .. عنبوج لا تسألين عن أمج ولا تنشدين عن حالها؟
شيخه: لا امييه مب جذا الموضوع..
جلثم تقاطعها: عيل شو .. خبريني شو الي بيخلي بنت ما تسأل عن امها.. الا جانج هب معتبرتني أمج بعد
شيخه: افا والله انتي تاج راسي مب بس أمي.. وحقج علي لأني مقصره بحقج
جلثم: هيه جي اباج.. الا اتخبرج شواخ.. (في هاللحظة انعفس ويه شيخه.. عنبو حرمه شو كبري عيوز.. بعدها تزقرني شواخ .. زين انه فالتليفون ومحد يسمع)..
شيخه: هلا امي
جلثم: بلاج ساعه لين ماتردين
شيخه: لا وياج قولي اميه شو السالفه؟
جلثم: انتي سمعتي عن سالفه وصية حور صح؟
شيخه: هيه وتضايقت الصراحة.. كيف حور توصي مثل هالوصية
جلثم: شفتي انتي.. اول وحده في العايله توافقني الراي.. لأن الكل ضدي
شيخه: أميه هم مب ضدج بس هم كل تفكيرهم بمشاعرهم ناحية الريم.. مع ان الريم بتم عندنا وبتربونها سواء عبيد عرس ولا ماعرس
جلثم: سمعي امي.. عبيد من حقه الشرعي انه يعرس ... بس هب انه ياخذ مجد.. لو على سالفة الزواج.. من باجر بدور له حرمة سنعه .. تناسب له... والبنت بتم عندنا..
شيخه: ليش شو صار فالموضوع هالأيام.. لأني انشغلت ومانشدت عن السالفة
جلثم: انزين خليني اخبرج سر.. مجد وأحمد يبون بعض..
شيخه: أحمد ولد حميد؟
جلثم: شواااااااخ وويع ابليس ان شاء الله.. بلاج انتي كم أحمد عندنا يعني.. هيه ولد حميد اخوج
شيخه: سامحيني عاد أميه بداية الخرف
جلثم: انا الي اكبر عنكم وأعقل عنكم..
شيخه: الله يحفظج يارب ويخليج لنا.. وعن طاري أحمد ومجد.. عيل أحمد أولى بها.. عيل من جي احمد سافر
جلثم: هيه واعليه حماده فديته.. من سمع الخبر ماقدر يتم في البلاد..
شيخه: علني افدااااه .. طلع الولد يحب..
جلثم: انا رمسته وقلت له السالفة.. وقالي انه ماكان يعرف بموضوع الوصية .. وقال بيرجع عشان يرمسهم..
شيخه: الله يوفقه يستاهل..
جلثم: انزين نشف ريجي.. خل اسير أقيّل لي ساعه .. وانتي انشدي عن أمج..
شيخه: هههههه ان شاء الله .. وانا منو لي غيرج اصلا..
جلثم: الله يخليج..
=-=-=-=-=-=
وصل أحمد البيت ودخل ربعه الميلس.. وأول مادخل البيت جابل مروه..
أحمد: السلام عليكم
مروه: وا فديييييييت هالويه كم أفداه.. وولهت عليه
أحمد: احم احم كل ها شوق لي
مروه: يالدب تولهنا عليك والله.. وانت ليش تسافر.. هب عايبتنك بلادنا شو
أحمد: عايبتني ومالي غنى عنها.. عشان جي رديت لها بسرعة..
مروه: تعال سولف لي شو سويت هناك..
أحمد: بعدين بعدين.. ألحين مو فاضي.. بسير لأن ربعي في الميلس.. بمر على أمي أسلم عليها.. ولهت عليها
ميثا وهي داشه: علني ما خلا من هالصوت وطاريه..
احمد ابتسم لأمه وتقرب منها وحب راسها وحضنها..
ميثا: لا خليت منك يارب.. وتحب الكعبة.. هالمره سامحناك.. المره الياية ماشي سفر..
أحمد: عاد انتو وقراركم بيتحتم عليه اتم ولا اسافر.. المهم خلهم يحطون الغدا لربعي في الميلس
ميثا: وينهم خل اسلم عليهم ..
أحمد: فالميلس..
ميثا: خلاص شوي وانا بكون عندكم..
راح أحمد صوب الميلس الخارجي.. شاف عبيد فدربه..
عبيد: اووووووب.. بو شهاب.. حي الله هالشوف..
أحمد: الله يحييك بو الريم.. اشحالك؟
عبيد: بخير بشوفتك.. ياخي لك وحشه..
أحمد يطالع عبيد ويشوفه كيف ضعفان وعيونه مسوده تحتهن.. وكيف كئيب .. تضايق من الحالة الي وصل لها أخوه..
عبيد: بلاك سرحت
أحمد: ها لا ماشي.. الا تعال سلّم على ربعي من البحرين.. فالميلس..
عبيد: يلا ..
وتوهم داخلين الميلس.. ضحك أحمد من المنظر الي شافه..
كل واحد فيهم مستاند على الكنبه وراقد..
عبيد: حليلهم ميهود حيلهم من الدرب
أحمد: شو تقول يا ريال لو تشوف المنظر الي شفناه خلانا طول الوقت فاتحين عيونا مانرقد.. لين ماوصلنا واستقرينا الحين حسينا بالتعب
عبيد: السفر بالسيارة متعب..
أحمد: بس وناسه.. خصوصاً يوم نوقف في الإستراحات وننزل .. ربشه شباب
عبيد: هيه والله ذكرتني بأيام
أحمد: إلا وينها الريم؟
عبيد: بيت عمي عبدالعزيز عند مجد..
أحمد: هيه وشو صار على موضوعكم؟
عبيد: الزواج قصدك..
أحمد: هيه..
عبيد: رمسنا عمتي وعمي ونتريا ردهم ..
أحمد: امي شو رايها؟
عبيد: موافقه..
أحمد: أبوي..
عبيد: مادري بس يوم قلت له ماقال شي تم ساكت..
أحمد: قم نسير داخل برمسك شوي.
عبيد: خير ان شاء الله
وطلعوا من الميلس وقال أحمد لأمه ان ربعه رقود فخلهم على راحتهم يريحون.. وسار فوق غرفته .. وعبيد وياه..
عبيد: قولي شو الي بترمسني فيه؟
أحمد: عبيد انت من خاطرك مقتنع في مجد وتباها
عبيد: تبا الصدق.. انا باخذها بس عشان البنت ووصية حور.. ولا احسها ياهل مو للزواج وماتناسبني
أحمد: يعني عادي ماتقرب منها حتى..
عبيد سكت كأن يأيد كلام أحمد بسكوته.. عصب أحمد بس تمالك نفسه .. وقرر انه يقول واللي فيها فيها.. هو راجع عشان هالشي.. ومستعد انه يحارب عشان هالحب لآخر لحظة..
أحمد: عبيد انا قبل سكت عن الموضوع لأن كنت حاط في بالي ان مجد مقتنعه بنفسها وانت بعد.. بس يوم عرفت السالفه انها مجرد تنفيذ وصية ماتصح أصلا لأن فيها مضرة.. فقلت بقول ومابسكت
عبيد: أحمد شو السالفه.. احس بعيونك كلام وايد .. شو الي صاير؟
أحمد: عبيد.. واذا قلت لك ان انا ومجد نبا بعض من زمان.. ؟؟
عبيد اسودت الدنيا في عينه.. وتم مصدوم.. استغرب من نفسه كيف ماطرى على باله إن أحمد ومجد يكون بينهم شي خصوصاً الفتره الي كان يلاحظ قعداتهم وسوالفهم.. كيف ماطرى على باله ان اخوه اولى انه ياخذ مجد .. حس نفسه في لحظة كان أناني.. يدمر حياة إثنين .. مجد و أخوه.. عشان ينفذ وصية انسانة تملكتها الأنانية والغيره لآخر لحظة من عمرها.. هي عارفه اني مابقرب من إختها.. عارفه ان مجد مابتقدر حتى تقرب مني لأني في يوم من الأيام كنت زوج إختها.. أنا كيف مافكرت في هالشي.. الله يرحمج ويغفر لج يا حور..
أحمد تم يطالع عبيد ودقات قلبه تزيد من الخوف.. يتريا ردة فعل عبيد في أي لحظة.. : عبيد؟
عبيد انتبه لنفسه .. وكل الي سواه ابتسم لأخوه.. : مبروك عليك.. سامحني لأني مافكرت فيك ولا فيها..
استانس أحمد حس الدنيا ماشلته من الفرحة كل الي سواه حضن أخوه من الفرحة: ربي يخليك لي ياخوي..
عبيد: يا ريال الدنيا كلها يومين مايسوى ان نعيش فيها ونحن بهم وغم ومشاكل.. وانا منو لي اقرب من اخوي وبنت عمي اشوف فرحتهم..
دخلت ميثا الغرفه عليهم مستغربه..
ميثا: شبلاكم فرحوني وياكم؟
ومروه كانت واقفه ورا ميثا..
عبيد: أميه.. أحمد قرر يعرس
ميثا بفرحة: والله.. هذي ساعة المنى والفرح..
مروه تجدمت عن أمها: يافرحتي انا .. اخوي بيعرس.. والله وكبرت يا أحمد
ميثا: انزين من اليوم بندور لك بنت الناس الأصيلة الي تناسبك.. انت تأشر بس
أحمد صد صوب عبيد وعبيد هز راسه كأنه فاهم نظرات أحمد: بس امي البنت موجودة ماله حاية إتدورين ..
ميثا: افا من ورانا يا أحمد..
مروه كانت حاسه قبل بعلاقة مجد وأحمد.. وهاللي مخلنها مستغربة شوي منو ممكن تكون هالبنت..
عبيد: امي أحمد يبا يخطب مجد..
مروه تنهدت .. وابتسمت.. بس ميثا تغيرت ملامح ويهها..
ميثا: لا والله.. وانت يا عبيد؟
عبيد: امي.. أحمد أولى بمجد فيه انا.. وبعدين لا تنسين انا بس بغيت اخذها عشان الوصية ولا انا ما ودي أرتبط بإخت زوجتي الله يرحمها..
ميثا بعدها مب مستوعبة: انت ماتفهم شو معناة نخطب البنت لواحد وعقب انيي نغير راينا ونقول نباها للثاني؟؟
أحمد: أمي انتي دومج كنتي تقولين لي اخطب لك بنت عمك..
ميثا: أميه أحمد فرحتك هيه فرحتي.. ومجد شرا بنتي.. اتمناها تكون كنتي.. وبالعكس محلاها من فرحة تكون حرمة ولدي الثاني.. وعبيد امره هين ندور له وحدة ثانيه.. بس انا احاتي لطيفه وعبدالعزيز.. بيزعلون مني..
أحمد: اميه انتي رمستيهم عساس الوصية.. واللي بيصير ألحين نثبت لهم ان مثل هالوصايا ماتيوز.. والله مايرضى بها.. وغير هذا كله.. الشخصين مالهم رغبة في بعض.. موافقين بس عشان هالوصية الي مغربلتنهم ومغربلتني..
ميثا تتقرب منه تضربه عالخفيف: ايا اللوتي.. طلعت تحب..
أحمد استحى ويلس يحج راسه والكل يضحك..
عبيد: ياريال وينك عن البيت من زمان ماضحكنا
مروه: هيه والله
أحمد: المهم .. موضوع عمي ومرته خلوه علي.. انا برمسهم.. وعمي عبدالعزيز يعزني وايد.. ماعتقد بيعارض اذا طلبت بنته.. وغير ان يدتي .. الراس العود في العايلة.. هيه الي اتصلت فيه وخبرتني.. ولا انا ماكنت ناوي ارجع
عبيد صد صوب احمد: يعني اللي افهمه انت سافرت لأني كنت مقرر اتزوج مجد
أحمد: هيه
عبيد يطالع بإستحقار.. : تدري انك سخيف..
الكل ضحك..
=-=-=-=-=-=
في بيت جاسم
كان يالس ويا خلود في الغرفه.. ورن تليفونه..
جاسم: هلا والله .. حمد لله عالسلامه.. ياريال اختفيت فجأة لا حس ولا خبر.. ولا جنه عندك أهل هني تنشد عنهم
أحمد: شو نسوي عاد هناك قعدة ووناسه.. وشفت ربعي الي من زمان ماكنت شايفنهم.. تعرف تغيير
جاسم: زين سويت غيرت جو عالأقل.. بس ياخي جان قلت لنا بترجع نستقبلك شي نسوي لك
أحمد: انا ياي ويا ربعي عن طريق البر..
جاسم: يا ريال جان زين مب معرس .. جان لقيتني وياكم ألحين
ماحس الا بقرصه وضحك..
أحمد: ههههههههه عن يسمعونك بس..
جاسم: ههههههههه.. انزين خل اخبرك الخبر السار والسعيد
أحمد: شو قولي ..
جاسم: الحرمه حامل
أحمد: ماشاء الله شو هالأخبار الحلوة.. مبروووووك ألف ألف مبروووك.. تستاهل.. يالله ربي يسهل عليها يارب.. والله وكبرت خلودووو..
جاسم: ههههههه شفت عاد.. يالله دورك ألحين
أحمد : جريب ان شاء الله .. بتوصلك الأخبار
جاسم استغرب من رمسة أحمد.. شو يقول اي جريب. يعني ناوي يعرس؟؟ بياخذ منو ؟؟
أحمد: الووو وياي
جاسم: هيه وياك.. خلاص عيل بوشهاب خلني اليوم بمرك البيت ان شاء الله بشوفك
أحمد: على خير.. سلم على الأهل
جاسم: يبلغ ان شاء الله
وبند عن احمد صد صوب خلود.. يطالعها وعلامات التعجب تارسه ويهه
خلود: شو بلاك بسم الله..
جاسم: تعرفين كنت ارمس منو؟
خلود: منو؟
جاسم: أحمد ولد خالج
خلود: له له .. أحمد ولد خالي حميد .. سمعتك تقوله حمد لله عالسلامه.. يعني رد من السفر
جاسم: هيه .. ويوم قلت له عقبالك قالي.. جريب بتوصلك الأخبار.. يعني ناوي يعرس
خلود وهي تعقد حياتها: بيعرس!!!!!!
جاسم: انا روحي شراتج مستغرب
خلود: لا يكون يبا يسوي حركة يقهر بها مجد
جاسم: مايندرى الصراحة
خلود: الله يستر..
جاسم: انزين انا اليوم بسير عند أحمد .. مابتزورين بيت خالج؟
خلود: تعال انت تقوله بتسير عنده نسيت اليوم فيصل واهله بيون عشان يتفاهمون على الموضوع
جاسم: اووووووه تعالي والله راح عن بالي.. سالفة أحمد خلتني انسى هالموضوع.. خلاص مابروح له اليوم .. بمر عليه يوم ثاني.. ونشوف الأخ فيصل هذا شو يبا..
خلود: انت شاورت فطوم..
جاسم: هيه البارحة يلست وياها وقعدت ارمس وياها قريب الساعتين.. والبنت من نفسها مقتنعه انها تبا تطلّق منه.. لأنها تعبتر علاقتهم منتهيه ..
خلود: غامضتني هالبنت.. صغيره وحرام جي يصير فيها
جاسم في خاطره.. غلطتي يا فطوم وتحملي ثمن غلطتج.. تنهد وطلع من الغرفة
خلود: جاسم.. الله يخليك يوم تشوف فيصل وهله تمالك أعصابك وماباك تعصب ولا تتنرفز.. عشان خاطري اوكي؟
جاسم: اوكي
.. ..
ومرت ساعتين وصلوا أهل فيصل وفيصل وياهم.. واستقبلهم جاسم.. وكان طالب من سلطان وأبوه وخالد بعد يكونون موجودين بما إنهم عيال عمومته..
بوفيصل: يا جماعة نحن يايين هني نطلب منكم ان تنسون موضوع الطلاق.. ترا مايستوي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق..
بوسلطان: والله يا بوفيصل محد فينا مستانس من الي بيصير ولا عمره الطلاق كان حل..
فيصل: عمي تسمح لي أرمس..
بوسلطان: تفضل
فيصل: انا يوم خطبت فاطمة.. خطبتها وأنا مقتنع فيها ولازت مقتنع ومتمسك فيها.. واذا عن المشاكل الي صارت ترا لازم بين أي اثنين مايعرفون بعض تصير مشاكل وخلافات.. مايصير على أي خلاف نطلب الطلاق هذا مب حل
جاسم كان يطالع فيصل والود وده يقطعه.. بس ميود نفسه: بس في حالة فاطمة هذا هو الحل..
بوفيصل: جاسم يا ولدي نحن ناس شارينكم لآخر لحظة ومايصير الكلام الي تقوله
فيصل: جاسم تسمح لي ايلس ويا فاطمة شوي واتفاهم وياها واسمع رايها ..
بوسلطان: صدقه فيصل يا جاسم.. أهم شي راي البنت..
جاسم: خلاص مب مشكلة.. بزقرها
وطلع جاسم من الميلس ودخل الفيلا..
خلود: ها شو صار..
جاسم: ازقري فطوم..
خلود: ليش؟
جاسم: انتي ازقريها ولا تيلسين تسألين وايد.. بخبرج عقب
خلود برطمت من اسلوب جاسم.. اففف مب حلو يوم يعصب.. وزقرت فطوم الي كانت ترتعش من الخوف..
فطوم: خير جاسم
جاسم: فيصل يبا يقعد يتفاهم وياج موافقة
فطوم فاجة ثمها مب عارفه شو تقول
جاسم: حوو ارمسج انا ردي علي.. شو قلتي؟؟
فطوم: انت شو رايك؟
جاسم: انتي وبعدين يعني اقولج انتي شو تبين .. لا تسأليني عن رايي.. لو عني ابا اجتل فيصل
فطوم بلعت ريجها.. : هيه اوكي موافقه
جاسم: خلود انتي دخلي داخل لأن فيصل بيدخل
وراح جاسم زقر فيصل ويابه الصالة ودخل قعدوا الثلاثه سوا
فيصل: فطوم أنا احبج وشاريج .. وسامحيني على كل شي صار.. وماودي نتطلق.. ابا اعرف انتي شو رايج انتي بنفسج بدون تأثير من أي شخص
جاسم: شو تقصد ان نحن مأثرين عليها.. ياخي اعترف عن سواياتك عقب قول هالرمسة
فيصل: محشوم بس ابا اسمعها
فطوم شريط ذكرياتها مع فيصل يدام عينها.. من اول يوم رمسته فيه.. لليوم الي صار فيه الي صار.. عارفه ان مهما تسوي له ماراح يقدر يوثق فيها.. هيه غلطت ولازم تحمل نتايج غلطها.. ويكون درس انها ماتعيد هالتجربة في عمرها.. فيصل كان شي من مراهقتها ولازم تنساه للأبد.. الحمد لله ماصار شي كبير يفقدها سمعتها.. لكن الدرس الي تعلمته يكفيها للباقي من عمرها .. حاولت معاه كل الطرق.. تحول تليفونها عليه.. وساعات كان يبدل البطايق وياها بس عشان يشوف منو يتصل ومنو مايتصل بها.. في كل شي تسويه تخبره.. ماتخش عنه أي شي .. لكنه ماتغير.. ويوم عن يوم يزيد..
فطوم: فيصل .. انا غلطت غلطة عمري يوم اني تعرفت عليك.. مابا اذكر الي صار.. لكن يكفي انه يكون درس لي اني عمري ما اطيح في نفس الفخ لو شو ماصار.. حاولت وياك وايد ان ترجع ثقتك فيه.. لكن ماشي فايدة.. كان ودي نعيش شرات أي اثنين يحبون بعض ومرتبطين في بعض.. لكن الي اكتشفته ان نحن مانصلح لبعض... فيصل طلب أخير مني.. طلقني أرجوك
تضايق فيصل وايد.. وكل الي سواه وقف وهو منزل راسه.. : فاطمه.. إنتي طالق..
انهارت فطوم من صدمتها وصعدت لغرفتها.. وطلع فيصل وجاسم يطالع الموقف مذهول.. كأنه ندم انه طلب هالشي.. لكن هذا الواقع الي كان بيصير سواء ألحين ولا بعد الزواج..
فيصل: ابوي.. خلاص طلقت فاطمة
الكل في الميلس وقف من الصدمة.. ويلس يطالع فيصل..
فيصل: السموحة منكم يا جماعه.. سامحوني.. وربي يوفق بنتكم.. وطلع من الميلس وابو فيصل يطالع فيصل ويهز راسه..
بوفيصل: حسبي الله عليك ونعم الوكيل جانك فشلتني يدام العرب.. لا بركتن فيك من ولد..
استستمح من ابو سلطان وطلع.,..
دخل عليهم جاسم
سلطان: جاسم صدق الي سمعناه؟؟
جاسم: هيه طلقها بعد ماسمع رايها
بوسلطان: لا حول ولا قوة إلا بالله
=-=-=-=-=-=
خلود: بس عاد فطوم هدي نفسج مب هذا الي كنتي تبينه..
فطوم: صح اني كنت ابا هالشي بس مادري حسيت وايد صعب اني ..
خلود تقاطعها: حبيبتي مب زين الي تسوينه بعمرج.. وخلاص لازم تفتحين لنفسج حياة يديدة وتنسين الي مضى
فطوم: خليني اسير الغرفه ارتاح شوي..
خلود: بس توعديني ماتفكرين وايد وتنزلين للعشا
فطوم تبتسم من ورا خاطرها: ان شاء الله
وتوها منى نازله كانت تصيح لأنها سمعت كل الي صار وربعت لحضن خلود..
منى: خلود انا خايفه
خلود وهي تمسح على راسها..: منايه من شو خايفه؟
منى وهي تبتسم: الله اول وحده تقولي منايه
خلود: هههههههه.. هيه جي اباج.. ليش كنتي تصيحين
منى وهي تستهبل: مادري نسيت
خلود تضربها على راسها: وايد شيطانة تراج..
منى: هيه خلاص تذكرت.. بس أول قولي لي منايه مره ثانيه
خلود وهي تضحك على هبالة منى.. : مصختيها
منى: خلاص خلاص.. خايفه من الزواج.. خلاص انا مابا اعرس.. وبعتزل الشعر وعالم الرومانسيه للأبد
خلود: أقولج سيري جابلي قيس بن الملوح وايد احسن من مجابلي لأنج بتنهزبين
نشت منى وهي تضحك.. عالأقل اخليهم ينسون السالفه.. وانا الي مو لاقيه انسي عمري.. اوووه بألف قصيدة يديدة.. بسرعه بسرعه قبل لا انسى..
منى بطفوليتها عايشه حياتها .. تزعل في دقايق وتنسى كل شي..
.. ..
تمت يالسه خلود وهي تهز ريولها.. وفجأة وقفت تذكرت سالفة أحمد.. ابتسمت بخبث ونشت راحت صوب الغرفه تشل تليفونها.. وخذت تليفونها.. واتصلت على طول..
مجد: حي الله هالصوت
خلود: ماسمعج .. ريم مسويه حشرة ..
مجد: لا تغلطين على صوت بنتي.. جنها كناري فديتها
خلود: هههههههههه .. اقول اسكتي الله يخليج
مجد: اصلا لو شو ماتسوين مابيوز بنتي لولدج
خلود: عداااال ولدي الي بيموت على بنتج ألحين
مجد: بتشوفين وبذكرج..
خلود: ههههههه ماعلينا خليني اقولج الخبر التالي
مجد: شو السالفه؟؟ أي خبر اليوم انتي مصبحة علي بخبر والحين بتمسين بخبر ثاني شو السالفة
خلود: أحمد
مجد: لا تيبين طاري هالإسم أرجوج
خلود: اسكتي وخليني ارمس يالمزعجة.. أحمد رجع من السفر
مجد: شوووووووووو.. متى وكيف وليش ماطرش لي مسج يخبرني
خلود: مسودة الويه .. بعد الي صار متوقعه منه يقولج..
مجد: يعني على الأقل يقدر
خلود: اسكتي الله يخليج يقدر وحده ماقدرته
مجد: خلود انتي اكثر وحدة عالمة بالظروف
خلود: مالت عليج انتي وظروفج زين جي
مجد: خلووووووووووووووود بس عاااد..
خلود: صه صه.. بتخرعين البنت بصوتج.. والظروف انتي الي تبينها تكون جي
مجد: جب سخيفه
خلود: عالأقل مب اكثر عنج... خذت الي احبه.. ماضحيت عشان شخص اناني يحكم علي بالإعدام وانا حية عشان شي ماله اساس
مجد وكانت خلاص معصبة من خاطرها من اسلوب خلود.. : ترا هالإنسانه اللي ترمسين عنها تكون إختي فاهمة
خلود: لا مب فاهمة .. لأن اختج الله يرحمها توفت.. وانتي الي عايشة.. وانتي تفلسفتي وقلتي لإختج لا ما احب أحمد.. وخليتيها تقنعج بالوصية الي مادري على أي اساس تقبلين فيها..
مجد: اقول لمي ثمج قبل الا اييج البيت واصفعج
خلود: كيفج امي كيفج.. عيشي حياتج عشان هالوصية زوجة بالإسم بتكونين وبتذكرين كلامي.. وعمرج مابتعيشين حياة عادية ويا عبيد .. لأن لا نفسج ولا نفسه بترضى هالشي
مجد تمت ساكته فعلا كلام خلود صح.. بس الي ضدها هم يدتها وخلود.. اما الباقي كلهم موافقين.. خصوصا عبيد نفسه ما افتكر ان هالشي ممكن يأثر في مجد وافق وبينفذ وبس.. ماقعد ويا مجد قعدة صريحة يعطيها مجال ترمس يمكن تغير رايها.. شرات مايقولون مب لاقيه من يدعمها.. تنهدت: خلود بخليج الحين وقت رضاعة الريم..
خلود: خلاص حبيبتي بس فكري دخيلج..
مجد: ان شاء الله
بندت خلود عن مجد وهي متضايقه.. مب عارف هالبنت وين راح يكون مصيرها المحتوم ..
=-=-=-=-=-=
=-=-=-=
هزاع صاد وراه يطالع مها وبصوت واطي: هبله انتي هبله..
مها تضحك : لا استهبل ادخل يلا شو تتريا
هزاع: الله يعينك يا زايد على أم البلاوي هاي
مها: بلاوي منو.. سير يابوي بلا رمسة زايدة
يضحك هزاع ويهز راسه فتح باب الميلس : هود..
منال رافعه راسها مصدومه بسرعه تغشت.: هدا ..
هزاع: اشحالج منال
منال تتطالع من تحت الغشوة ومصدومه.. منال تميزها عيونها الواسعه .. الي فعلاً يجذبن كل من يطالعهن... كانت غشوتها خفيفه شوي.. بياض عينها كانن مبينين .. وهزاع يطالع فيها مب طايع ينزل عينها .. في خاطره يقول كم احلوت هالبنت..
منال بدون نفس: بخير
هزاع سكت شوي يترياها تسأل عنه.. بس ماشي فايدة.. : انا الحمد لله بخير
منال ميودة ضحكتها غصب.. : انزين انا ماسألتك عن حالك..
هزاع صد الصوب الثاني قافط ويتحرطم.. هاي ويهها لوح شرات مهووي الدعله...
منال: انا استأذن..
هزاع: ها لا خلج شوي في موضوع ابا اكلمج فيه
منال: موضوع.. ماعتقد ان بيني وبينك أي مواضيع
هزاع: لا في موضوع وايد مهم بالنسبة لي..
منال: قول لأني مستعيله.. غريب أخويه بيوصل ألحين عشان ياخذني..
هزاع: لا تخرطين.. أصلا غريب ومها متفقين عشان اني ارمسج.. يلسي وإنتي مطمنه..
منال: الله اكبر.. من وراي.. ماعليه يا غروووب أنا أراويك..
هزاع يبتسم لها: منال سؤال واحد بسألج اياه.. وردي علي فيه بس بإجابة صريحة.. وإذا تحسين نفسج تبين وقت عشان تجاوبين انا ماعندي أي مشكلة..
منال: قول بسرعه ..
هزاع: منال لو انا خطبتج مره ثانيه وطلبت اردج.. شو بيكون ردج؟؟ .. بس قبل لا تردين عندي شي اباج تحطينه في بالج.. هزاع الأولي الي عرفتيه مات.. والي يدامج انسان شاريج وهو عارف انه مابيلقى انسان احسن منج..
منال تمت مذهولة تتطالعه.. كل الي سوته شلت عمرها وطلعت من الميلس.. وأول مافتحت الباب شافت مها كانت متسانده عالباب وكانت بطيح..
منال تتطالعها : احسن علج الكسر بعد. .
مها تربع صوب منال وتيودها من شطنتها: عنبوووووووج بنت خالتج انا تدعين علي.. تعالي تبين تتضاربين انا ماعندي مانع..
منال: لا انتي مب منال بنت خالي الي اعرفها.. وين الرقة وين الدلع..
مها: رقتي ودلعي بس حق ريلي.. يالله ها قولي لي شو رايج .. الريال يتريا..
منال رافعه حياتها: حلاوة هيه يلا شو رايج..
مها: اقولج ترا انا اعرف رايج لا تخليني اقوله
منال: أيه اصطلبي.. خليني اتغلا واسوي عمري ثقيلة..
مها: لوووووتيه طالعه علي
منال: جب .. انا سايره وين غريب خل اجتله..
مها: منال لا تحاولين.. انا مرمسه الكل.. وغريب بعد وياي .. والكل موافق.. باقي بس انتي..
منال: يعني مزهبين كل شي من وراي
مها: حشا منو قال.. كل شي من يدامج.. والدليل اني قلت لج
منال: قلت لج اونه.. متى قلتي بعد ما خلصتي كل شي.. دبه وحده
مها: اووووكي حسابج عسير..
وصل غريب في هالوقت ماحس الا بفلعه على راسه بـ بوك منال..
غريب: عنبووج دفشه.. هزااااااااع.. هزاااع وينك ..
طلع هزاع من الميلس يطالع منو الي يزقره.. : مرحبا والله بولد الخاله..
غريب يتقرب من هزاع: اووه ماي كازن.. لوك يور فيوووونسييه وايد شريره .. (اوه ولد الخاله شوف خطيبتك وايد شريرة)
منال وهي قافطة وفي نفس الوقت معصبه وتتوعد لغريب.. وهزاع مبتسم يطالعهم.. : اصلا انت تسكت .. ماي فيونسيه حره باللي تسويه
اطالعته منال ورفعت له حياتها.. وشوي تسمع صوت بو هزاع.. جان تمد بوزها وفي خاطرها: لا بالله كملت الحفلة.. اليوم شكلي برد بيتنا معرسة
بوهزاع: انا اقول من وين هالنور.. اثاري منال هني..
منال: احم احم.. عمي شوف هاييل كلهم متفقين علي..
مها: لا انا صح
منال: انتي اولهم
مها: لا عيل اليوم مابتعشى في بيتنا بتعاقب
بوهزاع: تستاهلين . في حد يلعوز هالقمر
هزاع: انا بعد اقول جي في حد يلعوز هالقمر
بوهزاع: ايا اللي ماتستحي يدامي هالرمسه .. يلا انجلع من يدامي لا اييك شي مايرضيك
تم يتحايس هزاع بثمه من فشلته.. لأن الكل ناقع من الضحك عليه.. : اوكي يابوي ماعليه.. يوم بتغدين حرمتي براويج
منال: عمي شوف شو يقولي
بوهزاع: يهبي.. جانه ريال خله يقرب .. وبيشوف شو بييه
هزاع: اقول مهووي قومي انتي وغريب نسوي حزب المعارضه..
مها: يلا ماعندي مانع
منال: طع طع .. اتحريتج وياي.. مالت عليج حد يودر هالويه السمح (تأشر على بوهزاع) ويروح لل.. اسكت احسن
هزاع يطالعها بغيض وفي خاطره.. عنلاتج خبله شرات اختي.. بس حسابج عسير مالج شردة عني..
بوهزاع: منال يا بنتي تعالي ابا ارمسج شوي..
منال: ان شاء الله
وساروا سوا الميلس..
تقرب هزاع من مها ويودها من جتفها: انا اراويج يالهرمه.. ابوي شو يبا من منال؟
مها: شو تتحراني عالمة بالغيب استغفر الله.. يارجل إتقي الله في أختك
هزاع يدزها: سيري لا انتي الواحد لا ياخذ حق ولا باطل منج
مها طول الوقت تضحك.. ماعندها شي الا تضحك.. جان اتييها الخدامه
Housemaid: Madam.. your phone is keep ringing many times please come and answer I got a headache from it
مها: طاعو هذي تهزبني بعد.. هاتي التليفون وانتي ساكته
هزاع: احسن تستاهلين انتي محد يروم لج غير ديانا
مها: هي هي هي.. مايضحك
غريب يطالعهم ويضحك على هبالهم.. وراحت مها ترمس تليفون..
هزاع: حي الله غريب.. ها خلصت الثانويه
غريب: معلوم مابتعرف شي عني.. خلصت وادرس في المعهد البترولي حالياً
هزاع: زييين يالله ربي يوفقك.. الا صدق خالوو وريلها يدرون عن سالفتي
غريب: انا رمستهم وقلت لهم كل شي.. وامي ماعندها مانع ولا ابوي عنده مانع. يتريون راي منالووو
هزاع: لو سمحت اسمها منال
غريب: عاشووو.. من ألحين محامي الدفاع مستوي
هزاع: شي از ماي فيونسي اوكي..
غريب: عدال .. خلاص يابوي بنسكت اسفين
ابتسم له هزاع..: نش ندخل البيت ونرمس حر برع.. الدنيا صيف
=-=-=-=-=

فالميلس
بوهزاع: ها منال بنتي شو قلتي
منال: عمي انا لو ادور الدنيا مابلقى واحد شرات ولد خالتي يستر علي ويحشمني..
بوهزاع: هذا العشم فيج يا بنتي.. على بركة الله
منال ابتسمت له : تسمح لي اروح ألحين
بوهزاع: سيري ابويه الله يحفظج
منال: مع السلامه
وطلعت منال من الميلس واتصلت على غريب وردوا البيت
مها من سمعت كلام ابوها وهي تيبب ماتسكت..
مها: يافرحتي يااااااااااااااافرحتي
حمدان: شو السالفه؟؟ شو هالحشرة..
ام هزاع: انتي اييه يالخبله شو بلاج شالة الدنيا ع راسج
مها: من حقي اخوي بيعرس
حمدان: اسكتي الله يغربل ابليسج .. منو قال اني بعرس عن تسمعج حرمتي تسوي لنا سالفة
مها: اقول هذا يوم موتك الي بتفكر فيه انك تعرس مابيبب لك ويا هالويه.. هزاع الي بيعرس مب انت..
ام هزاع تتطالعهم مستغربة: لحظة لحظة.. فهموني وانا شو هني فالبيت.. مب أم؟؟ مو لازم اعرف كل شي يصير
هزاع يطالع امه ويهز راسه ويتنهد..: تعرفين عن كل شي؟؟ ماشفتج تعرفين عني متى ارد البيت ومتى اطلع.. متى اكل ومتى ارقد... متى امرض ومتى انجح ايام المدرسة.. شو تعرفين انتي؟؟ بس الصوالين وأعراس وعزايم حريم
أم هزاع: هزاع اسكت.. انت ترمس امك حشم شوي
بو هزاع: صدقه ولدج .. انتي متى افتكرتي فيهم. جان ماكان حال عيالج اليوم.. المهم مابخرب فرحتنا بهزاع برمسة وياج مالها معنى لأنج عمرج مابتفهمين شو يعني تكونين ام.. سيري عند الي تعيبين على انها هندية خليها تعلمج اصول الأمومه
ام هزاع: نعم.. الحين انت تقارني بذيج الهندية
بوهزاع: هالهنديه الي ترمسين عنها.. عيالها لو ما السجود لغير الله شرك.. جان سجدوا لها.. ضحت وعطت لعيالها اكثر مما خذت.. اسكتي الله يخليج
ام هزاع سكتت .. لآن فعلا ماعندها شي تقوله
حمدان: انزين ومنو الي بتاخذها
هزاع يصد صوب امه: مارحت مكان بعيد يا أميه.. باخذ منال بنت خالتي
ام هزاع: ومنال شو رايها؟ اعتقد عقب سواد الويه الي سويته مابترضى ترجع لك
بوهزاع: استريحي انتي سيري الصالون لا يبند عنج.. رمسنا البنت ورمست انا ابوها.. وماعندهم أي مانع..
أم هزاع محرجة: انتو لغيتو وجودي خلاص.. مالي اهميه عندكم تخطبون وتخططون .. ماباقي الا يملج واييني ويا حرمته يقولي هاي مرتي.. يعد طرش لي بطاقة العرس امييه انزين
تقرب هزاع وحبها على راسها: اصلا عرسي ماله معنى بدون وجود امي.. امي انتي عمرج ماحسستينا بالأمومه بس تعطينا بيزات كل يوم وتظهرين من غرفتنا.. عمرج ماطليتي علي تشوفين هل انا متلحف وانا راقد عن البرد.. عمرج ماسألتي عني فالمدرسة شو سويت وكم يبت .. عمرج ما اتصلتي تقولين لي وينك حبيبي تأخرت.. عمرج ماطبختي لي بإيدج وتأكلينا.. كل الي نعرفهم يقولون طباخ امنا كم يسوى وانتي..
ام هزاع ماخلتهم يكملون رمستهم وطلعت غرفتها وهي تصيح..
الكل تم يطالع المنظر متأثر.. اختفت ابتسامة الكل.. خصوصا مها وحمدان..
تنهد هزاع وصعد لغرفته متضايق..
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
=-=-=-=-=-=-=
=-=-=-=
=-=
=
اليوم الثاني في بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز في الميلس وكان وياه أحمد .. يسلم عليه وبالمره يرمسه في الموضوع .. أحمد راد كل هالمسافة عشان هالإنسانه مب قادر يأجل الموضوع يوم واحد.. ودر ربعه في فندق من الفنادق وعلى طول سار بيت عمه
عبدالعزيز: ههههههههه يحليلك يا أحمد .. عيل هاي سوالفك في البحرين
أحمد: عمي الصراحة يبالك تسير هناك مره..
عبدالعزيز: هالعيوز تخليني اروح مكان..
دشت جلثم: اي عيوز فينا؟
أحمد نش بسرعه صوب يدته وحبها على راسها: حي الحيا .. حي غرشوبتي..
جلثم: جب عنلاتك الخام خوز عني.. ماباك ريحتك ريحة غرشوبة بحرينيه..
أحمد: أفااا يا امي هاي رمسة .. انا ولدج تربيتج..
جلثم: عيل هاي سواة تسويها تسافر وتودرنا تخليني اشتاق لك
أحمد: شو اسوي ابا اشوف غلاتي عندكم
عبدالعزيز: يا أحمد غلاتك عندي غلاة ولدي الي الله ماكتب اني اييبه
أحمد: سلمت عمي عساك ذخر يارب
عبدالعزيز: والله يا إحمد لو كنت ادري بالموضوع من البداية لا حرمت بنتي تكون لغيرك
أحمد انصدم.. وصد صوب يدته: مافيج صبر لين ما انا ارمس يعني
جلثم: انت ماتدريبي مابات الليل وانا افكر فيك وفي هالفقيره الي فوق..
أحمد: محد فقير غيري.. ومجد درت بالموضوع
عبدالعزيز: لا بعدنا مارمسناها
جلثم: بعد مايباله تشاورونها البنت موافقه من عيونها تبان
أحمد: يدوو ماحيدج تعرفين تجذبين وانتي شدراج
جلثم: جب .. جب يلا لم ثمك بلا رمسة ماصخه.. قالي اشدراج.. انت والباقي لو تروحون السما وتنزلون انا يدتكم ماترومون تخشون علي شي ..
عبدالعزيز: في هاي صدقتي امي..
جلثم: قم يلا من يدامي .. يالصخام
أحمد: امي بلاج اليوم علي .. ماخذتني بشراع وميداف..
جلثم: قم ماعنا بنت انيوزك اياها .. لسانك غادي طويل يباله قص
أحمد تقرب من يدته : افا والله .. لا لا كله ولا انكم ماتيوزوني اياها..
عبدالعزيز ضحك على عفوية احمد إلي نفسه من انتبه لكلامه استحى يدام عمه.. بس عبدالعزيز مازعل منه.. تذكر نفسه يوم كان يحب لطيفه وكيف امه تهزبه لأنه كان دوم يطفر بها لين ماوافقت عليه..
دخلت لطيفه مستانسه تسلم على أحمد وترحب به
لطيفه: عيل هاي سواة تسويها يا أحمد .. تسافر وانت زعلان علينا..
أحمد: ماعاش الي يزعل منج عمتي
لطيفه: يعني جان ييت ورمستني وقلت لي.. وانا من لي اغلى منك يا ولدي
أحمد: عساج ذخر عمتي..
لطيفه: سلمت يا ولد ميثا.. الا وينهم الخدم مانجبو الغدا..
جلثم: خدمج هاييل كلهن لازم ينراغن.. ولا خليني اصلخهن بهالعصا في الحوي.. عشان يتأدبن
لطيفه: لا أميه حرام عليج فقاره هاييل مساكين
جلثم: محد فقير فهالبيت غيرج يا لطوف..
لطيفه: ههههه..
مجد كانت فوق في غرفتها طول الوقت ماتطلع اصلا.. تعابل الصغيره.. لأن مقرر في هاليوم يودونها بيت عبيد .. واتم هناك اسبوع ويردونها.. مجد تتضايق بس في النهايه ماتقدر تحرم البنت من ابوها.. سمعت صوت أمها تزقر عليها..
مجد: امي خفي صوتج ريم راقدة..
لطيفه: انزين البسي المخورة .. وشيلتج ونزلي نتغدى ولد عمج هني..
مجد برطمت ومشت صوب الغرفه.. ها بعد ليش مستعيل .. بنييب له بنته اليوم .. الا ايي من الحين ياخذها .. عالأقل يتريا القايله خلاف ايي
ولبست لها مخورة كحليه.. عليها تطريز خوص بالفضي.. ولبست لها شيلة ونزلت..
لطيفه: الله شو هالزين شو هالحلاة كلها.. ربي يبلغني فيج عروس افرح بج واشوف عيالج يارب قولي امين
مجد تبتسم لأمها: امين يا أحلى ام..
مشت ويا أمها ودخلت الميلس.. شافت أحمد بس من ظهره فماقدرت تعرف منو ها.. او بالأحرى مب مستوعبة.. معقولة عبيد ضعف جي.. (لأن عبيد مليان شوي .. وعريض)..
مجد: السلام عليكم..
وقفت اللقمة في بلعوم أحمد الي من سمع صوتها رفع راسه طاحت عيونه في عيون يدته الي تمت تلعب له بحياتها..
عبدالعزيز: حياج تعالي.. عليج السلام
مجد استغربت ليش مارد عليها السلام عبيد.. اول ماتقربت صوب السفرة وقعدت وشافت ويهه... ردت وقفت من الصدمة.. الكل انتبه لها.. وهالشي الي أكد لأمها وابوها ان مجد فعلاً في مشاعر تكنها صوب أحمد
وانتبهت لنفسها وردت قعدت تمثل انها طبيعيه..
مجد: حمد لله عالسلامه ولد عمي..
أحمد: الله يسلمج..
مجد تقرب من يدتها: العادة منقود الحرمة تيلس ويا اخو خطيبها او بالأحرى ريلها.. واشعنه زاقريني
جلثم: انجعمي.. تقول منقود اونه.. انتي تعرفين المنقود اصلا.. استريحي وكلي انتي بس.. فكينا الله يخليج.. وبعدين منو الي اخو خطيبج..؟
مجد فاجه عيونها مستغربه من رمسة يدتها.. : شو منو .. يدو لا تخبلين بي..
جلثم: محد غيرج الخبل في هالبيت كله.. ومن عقبه امج
ضحكت مجد يوم سمعت طاري امها..
لطيفه: شبلاكم تصاصرون.. خلونا نضحك وياكم
مجد: لا ماشي..
مجد تمت تلعب بالعيش الي غرفته ومب قادرة تاكل.. ولا أحمد قادر يركز في أكله وياكل عدل.. نش
أحمد: تسلم إيديج مرت عمي..
لطيفه: هني وعافية.. بس ماكلت شي
أحمد: لا تسلمين شبعت..
ونش احمد وسار الحمام.. ومجد بعد نشت
لطيفه: مجد أمي ماكلتي..
مجد: لا بسني شبعت امي..
جلثم: هههههههههه لواتة بنات.. سيري فديتج سيري..
مشت مجد بدون لا ترد على يدتها ولا بالعادة لسانها طويل.. وصدت جلثم صوب لطيفة وعبدالعزيز: يوم اقولكم ماتصدقوني
لطيفه: اششششش البنت ماتعرف شي
جلثم: مصيرها بتعرف كل شي..
=-=-=-=-=-=-=
طبعاً شرات ماعرفنا ان الدكتور محمد وطيف ملجوا..
محمد: يلا عاد حبيبي ماجهزتي.. محلات المفروشات كلهم بيبندون وانتي بعدج
طيف: انزين يايه والله نازله دقيقة بس..
محمد: اترياج في الموتر
طيف: اوكي..
وطلعت طيف من بيتها وركبت موتر محمد
محمد: مابغيتي العروس تتجهزين
طيف: انت ماخبرتني الا ساعه قبل يادوب وحالي اتزهب..
محمد: مره ثانيه بتصل بج 8 ساعات قبل زين
طيف وهي تبتسم له: هيه زين
محمد : وافديت هالإبتسامه.. يالله مابقى شي نفرش الشقة ان شاء الله ونعرس واجابلج 24 ساعه
طيف: خيبه بمل منك جي..
محمد: شو ماسمعت عيديها مره ثانيه..
طيف: ها ماشي سلامتك ..
محمد: اتحرى بعد اني سمعت شي..
تبتسم له طيف ويتحركون صوب محلات المفروشات عشان يكملون فرش الشقة ويستعدون للزواج..
=-=-=-=-=-=
مجد تمت يالسه تتطالع من الجامه.. تذكرت اليوم الي كانت تشوف فيه أحمد على اول ايام زواج حور.. كانت هيه وخلود في نفس هالموقف وهن يشوفن أحمد تحت..
ابتسمت وهي تتذكر الي صار
=-=-=-=-=
(نرحع بذاكرتنا للبارت الثاني من القصة)
مجد وخلود كانو جريب الدريشه ويسولفون.. فتحت مجد الستاره شوي عشان تشوف برع.. شافت احمد.. وتمت تتطالعه..أحمد مغرور شوي لجماله.. حنطاوي وخشمه طويل شرات اخوه عبيد شرات ماقلت قبل .. هذي علامة العايلة.. أحمد طبعه يخف لحيته شوي واما شواربه شوي تكون أغلض.. الكل يحط عليه.. بس هو ولا مهتم.. من طبعه لا اطالع وحده وركز فيها يرفع حاجبه اليسار عيونه عيون بدويه وسيعه وخامله شوي عنده شامه صغيره شوي في رقبته ومطول شعره شوي على حد اذنه وشوي اطول ... تقربت منها خلود واطالعت احمد وتساندت على الدريشه وجابلت مجد: هيه انتي وين سرحتي..
مجد: ههههههه.. لا بس اشوف ولد عمي فيها شي..
خلود: ابد مافيها شي.. وماعليج منه يغازل اكيد احين..
مجد: اشووو؟؟
خلود: يحليلج نسيت انج ماتدرين عنه شي.. هذا الي تشوفينه مامخلي بنت لحالها.. ياما اكتشفت ان بنات اعرفهن يرمسهن.. من جي اقول لج مادانيه..
مجد: لو درت به يدتي تدرين شو بتسوي..
خلود: هههههه.. لا ماتخيل شو بتسوي فيه..
مجد تمت تتطالعه وتحس قلبها يعورها.. ماترضى ان ولد عمها يكون جيه.. تذكرت اسلوبه وهو يرمسها امس .. قبل لا يعرف انها بنت عمه كان عاق الكلفة شوي.. صكت الستاره بقهر ومسكت ايد خلود ..
=-=-=-=-=
تنهدت وفتحت عينها شافته مره ثانيه في نفس المكان.. وهو يتعبث بتليفونه..
مجد: بوطبيع مايوز عن طبعه..
وشوي تسمع صوت التليفون.. يوصل لها مسج وصدت صوب الجامه تشوف أحمد إختفى..
راحت صوب التليفون تشوف المسج من منو



< تغازلين منو اعترفي شفتج.. الظاهر خطيبج ماصلبج عدل>
يلست مجد تتطالع المسج ..
هذا من صدقه ألحين ولا يستهبل.. ردت عليه
< يوم بتكون ولي أمري وقتها تعال إتأمر >

قرا أحمد المسج ويلس يضحك... ولي أمرج غصبن عنج الدبه .. انا براويج ماعليه.. لسانها طويل بنت عبدالعزيز..
< لسانج يباله قص >
تقرا مجد المسج وهي مغيضه..
< دخيلك تعال قص لي إياه >
أحمد مايعرف يغيض ولا يضحك على رمستها.. صدق هالإنسانه تعني له أشيا وايدة ويتم يحبها لو شو ماتسوي..
< بييج يوم وبتفهمين كل شي >
مجد لا إرادياً رفعت حياتها مستغربه.. هذا شو قاعد يخربط.. لا اليوم محد صاحي.. ورن تليفونها فزت من مكانها. كان عبيد الي متصل فيها..
عبيد: اقولج انتي اييه... هاتي البنت تحت اترياج؟
مجد تبا تستوعب.. هذا عبيد ليش يرمسها بالإسلوب.. لا بالله اليوم الكل مينون رسمي.. : شو ايه ماعندي اسم..
عبيد: اقولج بلا طولة لسان ورمسة مالها معنى.. يلا هاتي الريم اتريا
مجد: لا والله.. السالفه عناد يعني.. اخبرك البنت مابتنزل اوكي
عبيد: مب بكيفج.. يوم بتكون البنت بنتج اتحكمي فيها
مجد: بنتي غصبن عن الي مايرضى.. راوني شو بتسوي..
عبيد: اكسري الشر وانزلي وياج البنت..
جلثم تتطالع عبيد ومستانسه .. لأن الي قاعدين يبون يسوونه يخلون مجد من نفسها تكره عبيد وترفضه نهائيا.. وعبيد نفسه مب هاينه عليه يسوي هالشي.. بس عشان سعادة أخوه يهون عليه كل شي
مجد: اقولك مب يايبه البنت يعني مب يابتنها.. دام السالفة فيها عناد.. انا محد كثري عنيد..
عبيد: سمعي انا مافي شي بيمنعني ادش الغرفه واشل بنتي واسير..
مجد: لا والله ليش تهدد.. تعال ونفذ..
عبيد بند في ويهها.. وصد صوب يدته..
عبيد: والله اميه لو سرت فوق بتتصفع هالبنت على إيدي.. لسانها طويل..
جلثم: يوم أقولكم مجد ماتليق لـ عبيد.. انتو ماشي كل شي عندكم بالعناد..
عبدالعزيز: عبيد نحن اتفقنا انك اتشد عليها بس مب جي.. عاد هاي بنتي مابتهون علي..
لطيفه: تدرون لو العرب يدرون بسواياكم هاي بيضحكون.. اسميكم مب صاحين.. شو هالأحمد الي خلا العايله كلها تنجلب..
جلثم: هاي فيها سعادة بنتج يالهبله..
لطيفه: عمتي عاد من الصبح وإنتي ماعندج غير تحطين علي.. خفي شوي علي
عبدالعزيز: فديت هالعيوز انا..
جلثم: أي عيوز فينا..
عبدالعزيز: اثنينكم تاج راسي ونور هالبيت
عبيد: يالله انا ساير فوق .. واسمح لي عمي انا ماقدر امثل زود.. مجد شرات اختي وماتهون علي.. برمسها وبقولها اني ماباها .. وبنهي الموضوع ليش انطول السالفة
جلثم: شوفو الأيام كيف تتغير.. بين يوم وليله الحال تغير بالمره..
عبدالعزيز: والله ودنا نفرح ونستانس وننسى الهم شوي..
لطيفه: بس عمرنا ماراح ننسى حور ربي يغفر لها يارب
عبيد: شي أكيد..
=-=-=
مجد في هالوقت في غرفتها وتتطالع الباب تتريا في أي لحظة إن عبيد يدخل.. وفي نفس الوقت تحس ان في شي مو طبيعي قاعد يصير.. الكل غير طبيعي.. قاعدة تستوي اشيا اول مره تشوفها في حياتها..
كأنهم خلال يوم وليله نسوا كل اللي كانو متربين عليه وقوانين سنتها العايله..
وشوي تنصدم بدخول عبيد.. تمت مذهوله تتطالع
مجد: قبل لا تنطق بأي كلمة.. عبيد فهمني شو اللي قاعد يصير.. أنا متأكدة ان في شي مب طبيعي.. مو معقول الي قاعد يصير.. اليوم اجتمع ويا اخوك على نفس السفرة.. ويطرش لي مسج ويقول الي يقوله.. وكلام يدتي.. والحين انت دخلت غرفتي وها اكبر منقود في العايله.. كيف ابوي سمح لك تدخل؟؟ ابوي الي دومه متشدد في كل شي.. لا في شي غير طبيعي.. ممكن تفهمني..
عبيد صد وراه وشاف عبدالعزيز واقف يهز راسه .. كأنه يقوله قولها.. ابتسم عبيد..
عبيد: انزين ممكن تطلعين الصالة.. برمسج في موضوع..
مجد مشت برع غرفتها .. كانت بتبند الغرفه بس تذكرت الريم.. خلت الباب شوي مفتوح.. وقعد عبيد ومعاه مجد.. وعبدالعزيز واقف.. ومجد مصدومه تتطالع
مجد: ارمس لا تحرق أعصابي
عبيد: مجد بإختصار.. أنا ماباج.. وحرام اظلمج وياي على حساب وصية ..
مجد تمت تتطالع عبيد مستغربة من رمسته.. : لا والله.. وكلام حور ماله معنى عندك
عبيد: حور كلامها على عيني وراسي.. بس ردي علي بصراحة.. يرضيج تتزوجين انسان هو في غرفه وانتي في غرفه.. والي يجمعكم بنت بس عشان تربيتها.. يرضيج تعيشين زوجة بإسم بس؟؟ اذا هالشي يرضيج انا ماعندي مانع..
مجد تنصدم أكثر.. وتصد صوب أبوها..
عبدالعزيز: مجد نحن تهمنا سعادتج وسعادة عبيد.. والعايله كلها اجتمعت على إنج انتي وعبيد ماتصلحون تعيشون سوى.. حور بنتنا والله يرحمها وغلاتها وغلاتج واحد عندنا.. مابنفضلها عليج ونحتم عليج حياة تنظلمين عشانها
مجد نزلت دمعتها وهي تتذكر كلام اختها.. : بس ..
عبيد: لا بس ولا شي.. يا بنت الناس انا نفسي ماتطاوعني آخذ اخت حرمتي خلاص عاد.. كنت قبل مهووس بالوصية وبعدني كنت في فترة صدمة من فراق حور.. لكن يوم فكرت فيها بعقل .. اصلا الزواج ماراح يكون صحيح.. لأن كل الطرفين هدفه من هالزواج إرضاء نفس ميته.. على حساب تعاسه إنسان..
مجد ماقدرت تيود عمرها ويلست تصيح.. : محد حس فيه غير يدتي.. والله يا عبيد ماتدري برمستك هاي اشكثر ريحتني.. مابات الليل وانا أفكر كيف بتكون حياتي .. كنت اقولكم انا موافقة وفي قلبي إمية طعنة وطعنة.. ربي يوفقك يا ولد عمي.. بس لي طلب واحد بس..
عبيد ابتسم لها.. ولطيفه تسمع رمسة مجد وتصيح انها كانت بتدمر بنتها بدون لا تحس.. وجلثم مستانسة.. : تامرين بنت عمي
مجد: الريم تتربى عندي.. ويتم شرات ما اتفقنا البنت تكون هني اسبوع واسبوع عندكم..
عبيد: لج الي تامرين به.. بس مره ثانيه يوم اقولج نزلي البنت نزليها..
مجد تضحك.. : ان شاء الله..
عبيد: وتسمحين لي يدام عمي ويدتي وعمتي .. أخطبج لواحد يعزج ويقدرج.. ويسوي أي شي مقابل بس يفرح فيج وتفرحين به..
مجد مستغربه وتصد صوب أبوها..
عبدالعزيز: وإذا انتي تأمنين برمسة أبوج وتوافقين رايه.. هو الإنسان المناسب لج
مجد ترد تصد صوب عبيد تترياه ينطق..
عبيد: احمد يا مجد.. ابا اخطبج لأخويه أحمد
مجد ماتعرف تضحك ولا تصيح ولا شو تسوي بالضبط لأنها صدق مصدومة من كل شي قاعد يصير.. معقولة بهالسرعه الأمور تمشي.. وألحين يمكن قدرت تحصل تفسير لرجوع أحمد من السفر.. بس كانت حاسه نفسها مب قادرة تقعد وياهم زود.. مب قادره تتطالع في عيونهم لأن عيونها فضحتها.. طلعت من المكان وردت غرفتها..
عبيد: انزين ييبي لي بنتي..
دخلت الغرفه ويابت ريم.. وشنطتها.. وكان ابوها اقرب واحد لها.. سلمته ريم وحطت الشنطة على الأرض ورجعت لغرفتها وبندت الباب..
عبدالعزيز: آخ منكن انتو البنات..
عبيد: هات بنتي ولهت عليها ..
وشل عبيد بنته وكانت في هالوقت البنت راقده ولكن كانها مبتسمه.. حبها على خدها وهو مستانس اخيرا ارتاح ضميره..
جلثم: وين على الله
عبيد: بسكم ماشبعتوا من بنتي خلوني اشوفها شوي تولهت عليها
جلثم: الله يبلغك فيها عروس ان شاء الله
عبيد يبتسم: آمين يارب..
وطلع من البيت..
لطيفه صاعدة الدري بتسير عند مجد
جلثم: انتي وين سايرة؟
لطيفه: سايره عند مجد بشوف شو حالها...
جلثم: تعالي هني خلي البنت تفكر شوي ع راحتها.. عيوز مخرفه
لطيفه: هههههههه ردينا.. على امرج ننزل
----=----=----=----
في غرفة مجد
-=-=-=-=-=-
واقفه يدام المرايه تتطالع عمرها شوي تضحك.. وشوي تكون عادية..
معقولة الي قاعد يصير صدق.. لا لا أكيد أنا أحلم.. خل اسير اغسل ويهي.. من التعب مب راقدة عدل قمت احلم وايد.. سارت الحمام.. وغسلت ويهها مره.. واطالعت بالمرايه.. لا بعدني راقدة.. ردت غسلته مره ثانيه.. لا انا مب راقدة.. مب راااااااااااااقدة.. وتضحك بصوت عالي.. وعقب تحط ايدها على ثمها
عنلاتج احين بيفهمون عليج وبيقولون البنت مب مصدقه انها بتعرس
تذكرت خلود واتصلت فيها على طول..
مجد: هلا بهالصوووووووووت .. مرحبا ملاييييييييين.. حي من سمع هالصوت والله.. فدييييييييتج انا .. ولهت عليج يالغاليه بنت الغاليه .. بنت عمة الغالي.. اشحالج شخبارج؟؟ واشحال الي في بطنج.. وشخبار ريلج واهل ريلج.. سلمي عليهم سلام كثر وقولي لهم مجد تسلم عليكم ذاك السلام اللي من القلب للقلب..
خلود تسمع مجد وكل شوي تتطالع شاشة التليفون.. كأنها تبا تتأكد ان راعية المكالمة هيه مجد..
مجد: خلودووو بلاج ماترمسين..
خلود: لا مستحيل انتي مجد شو هالحب والحنيه الي نازله عليج
مجد: من اليوم وساير مابتشوفين الا الحب والحنان وكل شي حلو من صوبي
خلود: هههههههه مجووود شو بلاج.. الظاهر هالبنت خلتج تستخفين..
مجد: لا وانتي الصاجة.. ابوها الي خلاني استخف
خلود: لحظة ابو منو تقصدين
مجد: ابو ريم .. الظاهر انتي بعد مستخفه
خلود: والله الي يسمع رمستج لازم بيستخف
مجد: اسكتي اسكتي .. اسمعي الخبر التالي.. أحمدوو خطبني
خلود نشت من مكانها من الصدمه.. وجاسم يطالعها مستغرب.. : حبه حبه علي الله يخليج.. قلبي بيوقف لا تصدميني بهالطريقة.. كيف ومتى وشقايل.. عطيني كل التفاصيل
مجد: اصصصصص ولا كلمة بقولج.. تعالي بيتنا عقب بقولج
خلود: جااااسم الحق علي بيغمى علي..
جاسم سحب التليفون من خلود: انتي اييه شو تبين من حرمتي .. ناويه عليها ولا شو السالفه؟؟
مجد: ههههههه جاسم انت وخلود معزومين على ملجتي انا وأحمد
جاسم: خلود اتريي لا يغمى عليج انا بعد بيغمى علي وياج..
مجد يلست تضحك على هبالهم.. وبندت عقب..
=-=-=-=-=
فطوم: شو السالفه
خلود: مادري للحين مب فاهمه شي.. مجد بتاخذ أحمد
فطوم: الله وناسه.. ومتى خطبها ؟
خلود: مادري..
منى: عيل بسير اكتب قصيدة
فطوم اتيرها من شعرها: تعالي انتي لا اتخليني اكتب مرثيه عليج..
منى: ويه بسم الله علي ليش هالفال..
فطوم: بس .. انزين جاسم انا ومنى يايينك في سالفه نبا نرمسك فيها..
جاسم: خير قولو..
منى: شوف جاسم .. الإنسان عندما يجتهد ويتعب يحتاج من بعدها إلى فترة نقاهة أليس كذلك..
جاسم وهو يضحك .. : نعم نعم..
فطوم اتدز منى : خوزي انتي ويا مقدماتج .. بإختصار.. باقي على الدوامات اسبوعين.. ونبا منك اتودينا صلاله.. تغيير جو..
جاسم يصد صوب خلود: لا تتطالعني انا توني حامل مابقدر ايي.. وخواتك من حقهن الصراحة.. اذكر يوم خلصت الثانويه سافرنا شهر فرنسا وردينا..
جاسم: بس الإخت ناسيه شي وايد مهم
فطوم: شووو
جاسم: الجامعه منو بيسجل فيها .. أمي..
فطوم: ههههههه نسيت سالفتها.. خلاص باجر شو.. الأربعا.. يعني مجال التسجيل بعده.. بنسير وياك باجر وبسجل في كلية الطب..
جاسم: وبعدين في شي ثاني نسيتيه
منى: لحوووووول بعد شو وراها هاي
جاسم: امتحان تحديد المستوى
فطوم: انزين جاسم يعني مابنسافر.. (كانت متأملة انها تسافر على الأقل تغير جو وتطلع من جو الإكتئاب الي هيه فيه.. صح ان منى مامعطتنها مجال للتفكير بالمرة.. لكن هذا مايعني ان ذهنها صافي. توها كملت 24 ساعه من طلاقها.. وهي في هالعمر صعب عليها تتقبل مثل هالأمور بالسرعة هذي)..
فطوم كانت الدمعه في عينها.. طلعت من الغرفه وصعدت غرفتها..
منى: شفت عاد زين جي.. خليت اختي الوحيدة تصيح.. انت عارف نفسيتها كيف.. تحتاج انها تغير جو عشان تنسى.. وتقولها دراسه.. لاحقه عليها.. حتى لو ضيعت هالفصل .. عندها الفصل الثاني.. فالنهاية بتسير جامعه خاصه يعني عادي اي وقت.. لا تشد عليها..
خلود: جاسم صدقها منى اول مره ترمس بعقل..
منى تقاطعها: كلي عقل اصلا..
خلود: لازم تغير جو.. فطوم عمرها 17 سنه.. والي صار مب شوي على وحده بهالعمر..
جاسم: خلاص قولي لها يوم الجمعه ان شاء الله بنتحرك..
منى: وااااااااااااو
ربعت حبت اخوها على راسه وسارت تبشر فطوم الي طارت من الفرحة من صوبها..

صواديف عشاق
04-14-2024, 02:13 AM
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
بهذا تكون كل الأوضاع مستتبه في بيوت أبطالنا
مجد ملجت وبدت تتجهز للعرس.. وطبعاً طلابنا وطالباتنا (خلود.. مجد.. منى.. فطوم.. عمّار ) كلهم رجعوا للمدرسة.. لحظة نسيت الزعيم .. علاوي اخو خلود..
كل دخل أمامه درب ومستقبل يكمل مسيرته فيه
فطوم : صيدله في جامعه الشارجة
منى: بعدها في المدرسة.. لكن عمرها مانست الشعر وهوسها فيه
خلود: تكمل دراستها في جامعه زايد وهالسنة تخريج.. وغير انها متأقلمة مع وضعيتها اليديدة.. الحمل
مجد: سنه تخريج.. وتستعد لزواجها في عطلة الربيع..
عمّار: شرات ما وعد أمه.. إلتحق بكلية الإمارات للطيران.. يدرس فيها طيران..
هزاع: الحبيب بعد عذاب ومذلة من الخطيبة منال.. وافقت عليه بشروط... وهزاع ماكان عنده اي مانع.. التحق بكلية خاصه يكمل فيها دراسته بتشجيع من منال.. ويستعد لتحضيرات زواجه الي تقرر في الصيف الي بعده وهذا لأن أم منال مسافره مع اخوها للعلاج برع البلاد..
شما: مستانسه مع سلطان الي مب مقصر عليها بشي.. تحسنت احوالهم المعيشيه.. وصار عندهم بدال الخدامه .. هنتين.. يساعدن أم شما في البيت.. وعمّار قام يكشخ بأحلى واحدث السيايير وكل الي في خاطره كان مايقصر فيه بوهزاع.. اممم زواجها من سلطان.. تقرر انه يكون بعد ولادة خلود.. حضرتها تبا تكشخ.. حركات حريم
الدكتور محمد وطيف.. تحدد زواجهم بعد عيد الفطر
خوله وخليفه حياة مستقره وطبيعيه ..
أحمد: يشتغل مدير لشركة عبدالعزيز.. ومسانده في كل شي..
عبيد قرر يكمل دراسته ويشغل نفسه وسجل في احدى الجامعات يكمل فيها ماجيستير.. والزواج مشروع وارد ولكنه مؤجل
نوره بواسطة ابوها .. قدرت تشتغل في احدى الشركات .. مترجمه.. لأنها تتقن الفرنسية لظروف سكنهم السابق هناك .. والإنجليزيه.. وبدت تشغل نفسها.. والعيال تمن شرات ما اتفقت شيخه مع اهل زوجها..

لحظة.. على شو مستعيلين.. ماخلص البارت..
هناك أحداث أخرى تنتظركم

مرت الشهور وكلن على حاله..
وصلنا لليوم الي الكل يترياه
يوم زواج أبطالنا
مجد وأحمد
=-=-=-=-=-=

خلود وهي تمشي ببطئ.. حاسه بالثجل.. دخلت الشهر الخامس.. وبدا الحمل يبين عليها.. تمشي صوب مجد.. وتبتسم لها..
مجد: ههههههههه شكلج يضحك بهالبطن..
خلود: ماعليه بييج يوم وبضحك عليج اتريي.. الله يسامحج انتي ماعرستي الا يوم انا حامل.. الحين كنت برقص لج..
مجد: ارقصي وانتي حامل دخيلج خل نضحك شوي..
خلود: سباله .. طاعو هاي تباني ارقص عشان تضحك علي.. مهرجة يدامج انا..
مجد: ههههههههههه.. انزين قولي لي.. شكلي مرتب.. احس مكياج عيني اليمين وايد غير عن اليسار.. مب شي
خلود: لا غير ولا شي.. بالعكس وايد حلو.. انتي يتهيأ لج من الربكة
مجد: تتوقعين يستانس يوم يشوفني..
خلود: انتي أصلا سخيفه.. عمري ماشفت انسانه شراتج في هالدنيا... عيل شي حرمة شراتج ماترمس ريلها طول آخر 4 شهور من العرس ولا تخليه يشوفها.. بس مسجات جنكم مادري شو
مجد: هههههههه هيه انا جي.. انتي شو عرفج اصلا.. عشان يشتاق لي
خلود وهي تسوي لها حركة مالت.. : مادري على شو يشتاق..
مجد وهي تتطالع خلود بنص عين: لا والله.. اوكي ماعليه خل يخلص العرس براويج
خلود: ههههههههه انتي اصلا من اطير طيارتكم بتنسين كل من حواليج
مجد: لا فديتج ما انسى حد..
خلود: انتي من صجج بتودين الريم وياج السفر.. انتي في شهر عسل كيف تودين البنت وياج
مجد: خلود.. شرط زواجي كان ان البنت تتربى عندي.. انا امها..
خلود: بس السفر احسها مصاخة منج.. ترا الياهل عندها ابو لو نسيتي..
مجد: لا مانسيت.. والبنت منو قالج انها بتسافر وياي.. بتكون عند ابوها.. بس يوم ترجع بتعيش وياي
خلود: ماختلفنا يوم ترجعين شي ثاني..
دخلت عليهم مروه الي كانت لابسه فستان أصفر .. بسيط وايد.. وفاله شعرها الطويل.. : يالله العروس متى ناويه تنزلين ان شاء الله يوم يروحون المعازيم..
مجد: ههههههه بنزل بس اخلص تصوير
خلود: بطرانه مرت اخوج وايد خقاقه
مجد: كيييييييييفي.. مب مرت أحمد.. من حقي اخق..
مروه: ويييه سكتتنا الصراحة..
مجد: ههههه..
المصورة: خلك هيك .. بدي صورك هالصورة..
.. ..

.. ..
طلعت مروه وسارت تشارك الحريم في الصاله الي كانو يستقبلون الضيوف.. كان الجو في الصالة روعه.. نورة كانت يالسه على نفس الطاوله الي يالسه فيها عمتها وخوات ريلها.. والعنود ومهره عيالها.. وفطوم ومنى يرقصن ويا باقي البنات على الإستيج..
تقربت منى من فطوم وتهمس في إذنها: منى شوفي تحت.. صوب الحاجز.. عاليمين.. في حرمة ماشلت عينها من عليج وانتي تمشي وحتى ألحين ياسه تتطالع
فطوم صدت الصوب الي وصفته لها منى: هيه هاي بنتها ويانا في الجامعه بس اكبر عني بسنة..
منى: اهااا..
.. ..
نشت شما وشاركتهم الفرحة.. والكل تونس عليها..
مريم: بس ماشاء الله عليج صدق عرفتي تنقين حرمة لولدج ماشاء الله عليها حلوة والكل يمدح فيها..
شيخه: هيه فديتها .. وطيبه وايد بعد..
مريم: الله يهنيها ويا ولدج ان شاء الله
شيخه: تسلمين عقبال ولدج طارق..
مريم: طروووق هذا عازف عن الزواج خليه.. الا صدق متى بيكون عرس سلطان ان شاء الله؟..
شيخه: تعرفين حركات البنات .. خلود متشرطة عليهم ماتعرسون الا بعد ولادتي اذا الله راد ان شاء الله..
مريم: هيه .. يالله بالبركة ان شاء الله.. وشو احوال نوره بنتج وشو نفسيتها ألحين..
شيخه: الحمد لله وايد احسن.. مشغوله ويا عيالها.. وتشتغل فديتها في شركة تقضي وقتها على الأقل وملتهية
مريم: زين تسوي.. ربنا يصبرها..
جلثم قاعدة حذالهم وراسها معورنها من أسئلة هالحرمة.. كل شوي تسأل عن شي..
مريم: الا العروس متى بيدخلونها..
صدت جلثم صوب الحرمة: انتي يا حرمه ماتعرفين تسكتين.. الله يعين ريلج عليج.. خليتي حد مانشدتي عنه .. تأكدي دوري عدل فالصالة يمكن تلقين لج حد ماسألتي عنه..
قفطت مريم .. وشيخه ودها تضحك بس ميودة نفسها.. وشوي نادت ميثا عليها لأن العروس بتدخل.. والحريم يبن يساعدونها ..
مجد وهي واقفه ورا باب الصالة وهو بعده مسكر..
مجد: خلود احس ريلي تتراقل (ترتجف) من الخوف.. ماعرف كيف بدخل..
خلود:عادي امشي على ريولج وادخلي مايبالها
مجد: سخيفه تدرين.. افففففف مامنج فايدة
خلود: ههههههه.. ماعليج انتي خلج طبيعيه.. عشنا هالتجربة قبلج.. اول شي تحسين انه يزيغ بس خلج طبيعيه ..
مجد: اقول غيرت رايي مابا اعرس.. دشي بدالي وقولي لهم العروس كنسلت العرس
مروه: طاعو هاي انتو.. توها تقول انا مرت احمد ومن حقي اخق.. والحين اسمعيها شو تقول.. اونه كنسلت العرس.. بكيفج..
مجد: الصوت يخوف.. احس وايد ناس داخل..
خلود: هههههههه مادري وين داخله مسرح أوبرا عشان يكون وايد ناس داخل.. الا هي صالة عرس ..
مجد : انزين يلا افتحوا الباب..
مروه : قوية هالبنت.. ههههههه شديدة ماشي تفاهم كله تامر..
وفتحوا الباب على انغام موسيقى كلاسيكية.. ومشت خطوتين لين ماوصلت للمدخل.. وعقبها بدت تكمل مشيها وهي تتطالع الحضور بإبتسامة خفيفه تخفي من وراها فرحة وخوف من الموقف.. كانت طالعه جميله وااايد.. الكل
لاحظ ان مجد ضعفانه.. قبل كانت غزوزها مبينه.. وألحين ماشي.. الفتره الي مرضت فيها حور.. وبعد وفاتها أثرت على الكل.. خصوصا على مجد.. اثر هالشي على تغذيتها وغير قلة النوم عشان الريم.. لكن عمرها ماشتكت ولا تعبت.. ودومها تقابل الناس بهالإبتسامه.. تبا تبين للكل انها سعيدة .. وهي فعلاً في هاللحظة تمتلك كل مقومات السعادة الي تخليها مستانسه من نفسها والي يصير حواليها..
مشت وهي سرحانه .. تحس نفسها تمشي صوب عالم يديد راح تدخله وتبدأ مشوار حياتها مع انسان طول عمرها حبته.. يارب ماتخيل عمري كنت بكون لغيره وخصوصاً أخوه.. آآآه كان بيكون اصعب شي.. كان ودي في هاليوم تحضره اختي الغاليه بس الحمد لله على كل حال..
وصلت الكرسي ونست انها لازم اتم واقفه 5 دقايق على الأقل.. يلست على طول.. يودتها مروه وقفتها..
مجد: شو بلاج؟
مروه: نسيتي لازم اتمين واقفه
مجد: هي هوالله نسيت.. يختي من رهبة هالمكان والحشره قمت ماعرف كيف اتصرف
مروه: حليلج..
وارتبشن الحريم.. وين رباعة مجد يسلمن عليها . مستانسين يشوفونها أحلى عروس يدامهم.. وشوي في وحده بعد يايه صوبها.. كان الويه مألوف لمجد بس ماتقدر تشوفها عدل..
مجد: هندوو منو هاي..
عنود: اويييه هاي شو يايبنها .. منو عزمها أصلا..
مجد: شو السالفه خبروني..
هند: لو تعرفين منو الي يايه يا مجود بتيرين شعرج..
مجد: لا مافيني التسريحة بتخترب انتي يري شعرج عني..
هند: سخيفه الله يعين ريلج على سخافتج..
وشوي وصلت لها هالبنت.. مدت ايدها تسلم ومجد مصدومة من وجودها.
جواهر: ألف ألف مبروووك.. يوم سمعت خبر زواجج قلت لازم اييج وابارك لك لج بنفسي..
مجد بحاله صدمة: الله يبارك فيج .. تسلمين..
جواهر تقربت من اذن مجد وكل الي قالته. : مشكورة على كل شي سويتيه.. ماتعرفين حياتي اشكثر تغيرت بمساعدتج.. بس ليتني سمعت رمستج وودرت قبل لا يصير هذا كله.. اتمنى لج كل الخير يارب..
مجد ادمعت عينها يوم سمعت هالرمسه.. تقربت منها جواهر ومسحت الدمعه بصبعها : العروس عيب تصيح..
ابتسمت مجد وعنود وهند مستغربين ..
مجد: شخبارج طمنيني؟
جواهر: عرست.. وابشرج.. حامل بأول شهر..
مجد: والله مبروووك.. تستاهلين كل خير .. ربي يهنيج يارب..
جواهر: ويهنيكم..
وتقربت من هند وعنود سلمت عليهم.. والدمعه متيمعه في عينها.. وعنود وهند مستغربين من تصرفاتها.. بس ماحبو يبينون للحضور الي يطالعهم ان في شي غريب هني..
ونزلن الثلاث بنات سوى.. وقعدت على طاولة وحده..
هند: جواهر وااااااايد متغير شكلج ماعرفتج عدل الا يوم قربتي..
جواهر بإبتسامه خفيفه.. : ليش عاد ..
عنود: تبين الصراحة ماتعودنا نشوفج بمثل هالعبا مثلا.. وسيعه وساتره.. يعني
جواهر تضحك.. : إن الله يهدي من يشاء ويضل من يشاء..
هند: الله يثبتنا على دينه.. الا خبرينا شو اخبارج وينج اختفيتي فجأة..
جواهر: ماشي من بعد وفاة امي ماكان لي خلق ارجع اكمل دراستي.. وعرست.. وإلتحقت بجمعيه نسائية.. وصرت اقدم وياهم نشاطات مختلفه.. ومحاضرات.. ونحضر ندوات دينيه وثقافيه.. يعني هالأمور الي شاغلتني
عنود: عيل سمعنا ماشاء الله حامل..
جواهر : هيه توني بأول شهر
هند: الله يسهل عليج يارب..
جواهر: تسلموون.. المهم انا بترخص ريلي اتصل اكيد وصل عند الباب لازم اروح.. فرصة حلوة اني شفتكم فيها..
عنود: بالعكس والله نحن الي مستانسين من اخبارج
جواهر: تعالو الجمعيه مره.. عندنا انشطة حلوة..
هند: ان شاء الله جان لقينا وقت بنمر عليج..
جواهر: ان شاء الله
وطلعت عنهم جواهر وركبت موتر جابر..
جابر: فديتج.. خبريني شو اخبار الياهل واخبار احلى حرمه في هالدنيا..
جواهر تفتح عينها وتنهد...
جابر: حوو انتي ماتسمعيني شو.. بندي الباب عدل أقولج..
صحت جواهر من الحلم الي في لحظة حلمت به ان جابر يقولها مثل هالرمسة الحلوة.. يودت دمعتها عشان مايحس بها جابر..
جابر: عنلاتج انتي ورباعتج .. مادري من وين طالعتلي بهالفنتك.. عرس ربيعتي.. اخر مره تروحين عرس فاهمه..
جواهر ساكته ماكانت ترد عليه.. لأنها لو رمست بتنفجر من الصياح..
جابر: انتي ايييه .. هبله ولا تستهبلين.. ماتعرفين ترمسين شو.. ولا ماعلموج الرمسة.. مقيولة وحده شراتج وين بتعلم الرمسة.. لو هلج عرفوا يربونج جان ماتجرأتي وطلعتي وياي من وراهم..
جواهر يوم ان السالفه وصلت إنهم يهينون أهلها ماقدرت تيود عمرها صرخت: بـــــــــــس.. بس خلاص يكفي.. لا اتييب طاري هلي على لسانك أرجوك.. ليش مخلني يوم انك ماتباني طلقني..
جابر: تعرفين ليش مابا اطلقج.. اباج جي تعذبين.. تعيشين بحسرة طول عمرج وتعذبين.. وان ماخليتج تخبلين ماكون انا جابر..
جواهر: انت شو من البشر قولي.. انت فيك روح متأكد.. يا خسارة هالحرمة العيوز الي في البيت تكون أمك
ماحست الا بإيد جابر اتيي على ثمها.. وانزفت .. ويلست تصيح..
جابر: جـــــــــب ولا كلمة اقولج.. لا اتييبين طاري هلي على لسانج قبل لا اقصه فاهمه.. اشرف منج واشرف من عشرة من اشكالج..
جواهر: بس ارجووووووك طلقني خلاص كفايه..
جابر: مابطلقج.. لو شو ماتسوين..
جواهر: دامك مابطلقني خلنا نعيش شرات اي اثنين معرسين.. خصوصاً ألحين ..
جابر: كيف يعني خصوصاً ألحين .. شو الفرق الي بين الحين وقبل
جواهر: لأني حامل .. ربنا بيرزقنا بياهل..
جابر وقف موتره في حوي البيت.. ونزل وسار صوب جواهر.. وفتح الباب ويودها من ايدها بالقو وسحبها ويلس يصرخ: انتي شو قلتي.. حامل؟؟ .. كيف بتحملين وانا في عمري مالمستج.. مينونه انتي.. تبين اتبلين علي.. مادري من وين حملتي وتعقين سواد ويهج علي.. يعني لأني مب راضي اطلقج تبين تفضحيني..
يلست تصيح جواهر وتصارخ.. الكل طلع من البيت.. أمه واخوه واخته ومرت اخوه يلسوا يطالعون المنظر.. ومحد قادر يقرب منهم.. لأن جابر كان في قمة عصبيته.. وكل من يقرب منه يتكفخ.. .. فرها على الأرض.. ويودها من شعرها تم ايرها: انتي ايييييييييييه انطقي ارمسي قولي شي..
فهالوقت كان توه سهيل واصل بيتهم.. ويوم شاف المنظر.. ماقدر يتحمل مهما يكون اخته.. يود جابر وسحبه بعيد
سهيل: انت ايه وين تحرى عمرك ميود حرمتك وتضربها.. هاي المريلة
جابر: مايخصك.. هاي مشكله بيني وبين زوجتي انت ماتتدخل.. اضربها فالشارع.. فالبيت كييييييييييفي..
سهيل: لا مب كيفك.. يوم بموت انا ولا ابوي يموت.. وقتها تصرف براحتك.. تحرا الدنيا فوضى مافيها الا غيرك..
جابر: لا والله كملت بعد.. اقول خوز عني
صد جابر صوب جواهر.. ويودها وفرها على السيارة.. وداس على بطنها بقو.. يلست تصارخ جواهر بقوة.. ربع سهيل صوب جابر.. ومعاه اخو جابر.. يودوه وسحبوه بعيد.. وام جابر ومرت اخوه.. شلو جواهر الي كانت تصرخ من الألم الي فيها.. وبسرعه نقلوها لأقرب مستشفى..
وطبعاً وصلت المستشفى سوولها غسيل لأنها أجهضت..
الدكتورة: يا جماعه الآثار الي على جسم المريضة مش آثار سقوط عادي.. هذي اثار ضرب عنيف..
سهيل: هيه دكتورة.. اختي تعرضت للضرب
تقربت ام جابر من سهيل تترجاه
سهيل: عمتي انتي قدرج على عيني وراسي.. بس ولدج لازم يتأدب.. واللي سواه شي ماينسكت عنه.. عيل يشكك في اختي انها مب حامل منه شو هالرمسه..
وصل الشرطي الي طلبته ادارة المستشفى وبدوا بالتحقيق مع سهيل وقالهم الموضوع.. والشرطة طلبوا من المستشفى انهم يحتفظون بعينه دم الجنين لأن بعده كان عبارة عن كتله دم.. لأنه بأول شهر.. عشان يجرون أي فحوصات تتطلب انهم يتأكدون من تابعية الجنين لزوج المريضة
سهيل دخل عند اخته يصيح على حالتها.. : ليتج كنتي عاقل من قبل الزواج جان ماصار هذا كله.. ياااااارب ساعدها..
وتم يالس عندها.. ومانع اي حد من طرف جابر يدخل عندها حتى لو امه...
الشرطة طلبوا جابر عشان يحبسونه بذمة التحقيق عشان الي سواه شي يتعاقب عليه..
.. .. .. ..
=-=-=-=-=-=-=
من هالأجواء ننتقل للأجواء التاريخية لقصة الحب الصادقة بين مجد وأحمد
الي تكللت بالزواج..
عند الرياييل كان الجو من أروع مايكون..
محد شاف أحمد بفرحة كثر هالفرحة الي فرحان بها اليوم.. كانت ليله من ألف ليله.. ليله فالعمر طول عمره يحلم بها..
الكل مرتبش ويرزف ومستانس على الآخر.. كانت الفرحة عايمه الكل من الصغير للكبير..
سلطان: يا ريال خله يستانس..
جاسم: صبر ونال من حقه يستانس
عبيد: تدرون ماكنت مستوعب نتيجة الي كنت بسويه.. تخيلو لو صار الي كنت ناوي عليه جان شو كان حال احمد..
سلطان: الحمد لله ان الفرحة عامره الكل.. وهذا كله بمساعدة يدتي الله يحفظها
عبيد: صدق انها حاسه بعيالها دوم.. وهي اول وحده حست باحمد ومجد
سلطان: الله يحفظها لنا يارب..
جاسم و عبيد: آمين..
خالد: عبيد انت ماقررت شي بالنسبة للزواج؟؟
عبيد: حالياً لا.. قررت اكمل دراسة الماجستير في جامعه الشارجة.. يعني بنشغل في الدراسه.. عقب ان شاء الله يصير خير..
خالد: أهم شي انت مقتنع من سالفه الزواج وحاطنها في بالك
عبيد: هيه .. بس حالياً مب متهيأ له..
خالد: الله يوفقك.. يلا هذوه خالي يزقرنا بندخل المعرس..
صد حواليه عبيد.. : الا وين المعرس؟؟
جاسم ناقع من الضحك: الحقوا يا جماعه المعرس عند باب صالة الحريم..
الكل تم يضحك على عيلة أحمد.. من حقه.. مجد بنذالتها المعتادة .. حرمت أحمد منها في فترة الملجة.. مايعرف هذا من الحب ولا عقاب ولا شو بالضبط.. بس الي يعرفه انه مشتاق لها من كل خاطره.. وده بس يسمع حسها عالأقل فكيف لو يشوفها عروسته ويدامه..
دخلو الرياييل
عبيد و خالد وسلطان وجاسم وعبدالعزيز وحميد وبوخالد.. الرياييل وصلو المعرس لين الدري وخلوه يكمل طريقه مع ابوه وابو مجد واليده كانت بعد وياهم..
الباقي تموا شوي يرزفون عن خاطرهم شوي يدام الحريم.. وكل واحد حرمته تتوعد له لأنهم يرزفون والحريم يطالعن.. وطلعوا من الصاله عشان تتكشف مجد لمعرسها..
توها مروه بتساعد مجد تكشف .. ضرب احمد على ايدها..
احمد: يلا مناك.. خلصت وظيفتج.. دوري انا..
جلثم: ايا اللوتي ماشوفك اتيي صوبي.. ولا ضويت بغرشوبتك ونسيتنا..
أحمد: مو فاضي لج ألحين.. خليني اشوف عروسي..
مجد من تحت الغطا الي مغطينها فيه تضحك على رمسة يدتها وأحمد..
جلثم: ماعليه يالهرم إن ماراويتك.. حسافة ان الناس بعدهم هني ولا عرفت كيف اداويك..
أحمد شل القطعه الي كانت على مجد.. والود وده انه يحضنها بهاللحظة.. بس ميود عمره عشان الناس.. وحب راسها.. وقالها بصوت واطي: أحبج يالسبالة
ضحكت مجد..
جلثم: انت اييه.. عن الحركات الماصخة هاي.. وانتي اثجلي شوي.. فاجه ثمج جنج أول مره تعرسين ..
مجد: ويديه يدوووه.. أول مره اعرس بعد شو ..
أحمد: واضافه مني.. آخر مره بعد
الكل: آمين..
لطيفه: أحمد عاد ماوصيك في مجد ماعندي غيرها..
أحمد يطالع مجد الي كانت منزله راسها: لا توصين.. مجد في عيوني الثنتين
ميثا: مجد.. ماوصيج على ولدي..
جلثم : عنبوج توصين الحرمة على ريلها.. وبعدين ولدج ذيب ماينخاف عليه..
ميثا: بسم الله ع ولدي..
جلثم: خوزو يلا خلوني أوقف فالنص عشان اتصور..
الكل ابتسم وتيمع حوالين المعاريس وتصوروا صورة عائلية حلوة .. الفرحة باينه على ويوه الكل..
قعدوا المعاريس والحريم نزلن تحت يقعدن..
أحمد: الله يسامحج يالظالمة كل هالشهور ماتخليني اشوف هالويه الحلو واسمع هالصوت .. صدق ظالمة وقلبج قوي
مجد: بس بذمتك مب احلى جي..
أحمد: تبين الصدق.. شعور راااااااااائع فعلاً داش وانا كلي شوق..
مجد: عشان جي طلبت منك جي.. خصوصاً ان ظروف زواجنا صار بسرعة خلال فتره بسيطة كان لازم اجهز كل شي للعرس.. وانشغلت بالدراسه والبروجكتات..
أحمد: تعرفين شو اسعد لحظة في حياتي..
مجد: شو
أحمد: اليوم وانا حاط عيني بعينج بلا خوف ولا مستحى ولا اي احساس غير الحب والشوق
استحت مجد ونزلت راسها..
من عقب زقروهم عشان يقطعون كيكة العرس.. ومشوا المعاريس صوب الكيك وقطعوه وأكلو بعضهم .. كان صدق شكلهم لايقين على بعض.. حلوين ..
أحمد: اقول وايد بنطول هني فالصالة؟
مجد: ليش مستعيل شو وراك.. خلنا نستانس ونشوف هالوناسه في ويه الكل..
أحمد: ابا ارمسج ع راحتي.. ايلس اطالعج بكيفي.. اما جي احس الناس كلهم يطالعون فشلة..
مجد: افا مفتشلي مني انا حرمتك.. اوكي ماعلي
أحمد: لحووووول مو وقت زعل ألحين مجوووود عن الحركات
مجد: لا تحاول انا زعلانه
أحمد: براضيج بطريقه حمادة الخاصه
مجد: الله اكبر شو هالطريقة بعد
أحمد: بتعرفين عقب ..
مجد: انزين لا تمشي بسرعه جي ماروم امشي بسرعه فستاني ثجيل
أحمد: محد قالج سوي فستان بهالثجل
مجد: انت شو عرفك بالموضه
أحمد: بعرفها من وراج
مجد: عيل استعد للخساير من الحين
أحمد: فدواج..
وصلوا عند الكيك وقطعوه وكل واحد فيهم لقم الثاني.. كان شكلهم وااايد كيووت وابتسامتهم ماليه الدنيا من الفرحة..
وهم رادين مكانهم.. صدت مجد وراها لأن علق الفستان.. وراحت مروه صوبهم عشان تساعدها..
مجد والدمعه في عينها: أحمد.. مفتقدة اختي وايد فهاليوم..
أحمد: ترحمي عليها
مجد: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه.. (صدت صوب مروه) .. مروه هاتي الريم خل اتصور وياها.. فديتها بتوله عليها والله.. هاي اول ليله مابترقد فيها عندي
أحمد: خلاص انا بستوي لج ريم..
مجد ضحكت على عبط أحمد واسلوبه.. ومروه ابتسمت لهم وصدت صوب الطاوله الي فيها نوره وخلود..
نشت نوره وتقربت من مروه
نوره: خير شو بغيتي؟
مروه: هاتو ريماني الصغيرة.. مجد تبا تتصور وياها
نوره: ان شاء الله
وسارت نوره يابت الريم وودوها عند مجد.. الي من شافتها دمعت.. وقفوا نوره ومروه يدامها عشان الناس مايلاحظون دموع مجد..
أحمد صد وشاف دموع مجد تضايق.. لا إرادياً لف إيده على جتفها.. وطبطب على جتفها.. : ترحمي عليها مب زين جي .. واذا شافتج عمتي بتتكدر زود..
مجد مسحت دموعها ورفعت الباقه عشان تغطي ويهها.. ومن عقب يلسن نوره ومروه يسوون لها حركات ويعلقون عشان تنسى السالفه وتهدأ..
... ..
كانت فعلاً ليلة من العمر ماتنسى والكل مستانس فيها ..
-=-=-=-=-=-=-


=-=-=-=
سلطان: بس عاد اطلعي دقيقه بس اترياج في الموتر ابا اشوفج يا بنت الناس
شما: عدال الي يقول ماشفتني.. ولا جنك انت الي خذتني من الصالون ويبتني الصاله
سلطان: اشتاق لج فيها شي
شما: مافيها شي بس مادري كيف..
سلطان: اففف من هالحرمة لازم تعذبنا.. تعالي اخبرج ياوييييييلج لو سويتي فيني شرات ماسوت مجوود بأحمدوو.. مسكين حاله كان كل يوم يصيح عندنا ..
شما: لا لا مجوود شوي قلبها قوي انا مابسوي شراتها.. هيه كانت عالأقل بالمسجات وياه.. انا حتى مسجات ماشي ههههههههه
سلطان: لا انتي تكرهيني رسمياً عيل..
شما: ها الحب االزيد وانت الصاج
سلطان: عنلاته من حب مابغيناه دامه بيحرمني من أعذب صوت سمعته أذوني
شما: يعني سامع اصوات قبل
سلطان: اويييه يالوهقة
شما: هههههههههه.. خلاص يلا دقايق وانا يايتنك
سلطان: لحظة خل اكشخ..
شما: ليش مب كاشخ؟
سلطان: شو نسوي من الربشة واليولة تبهدلت شوي..
شما: هههههه يعني شرات حالتي
سلطان: يعني رقصتي
شما: هيه عرس مجوود مو أي حد
سلطان: انتي تعالي وحسابي وياج
شما: هههههههههه خلاص هونت مابا ايي
سلطان: بتيين وانتي تضحكين..
شما: يلا انا عند الباب وين اسير
سلطان: بييج بموتري لا تظهرين اغار عليج
شما : اوكي
ام جابر: سهيل يا ولدي خلني اشوفها..
سهيل: انتو لكم ويه اتيون بعد.. شفتوا ولدكم يضربها قعدتوا تفرجون عليها بس..
ام جابر: يا سهيل يا ولدي شو بنقدر نسوي ..
سهيل: اقولج لا تيلسين تقولين شو بنقدر نسوي.. ومابا اشوفكم هني.. وبينا المحاكم.. جانه مابيطلقها بالزين.. المحاكم بتاخذ حقنا
أم جابر تلومت وكانت صدق مفتشلة من فعايل جابر.. مهما كانت الأسباب مافي شي يبرر الي سواه.. ومحد يعرف الحقيقة غير جواهر الي للحين نايمة من تأثير المهدئات.. دخل سهيل عندها وكان تأوه من الألم.. تقرب زود منها
سهيل: شو بلاج؟
جواهر وهي تتطالع حواليها: انا وين ؟؟
سهيل: فالمستشفى
جواهر حطت ايدها على بطنها : والياهل شي صابه
سهيل: الله مب كاتب ان الحمل يكتمل..
جواهر غمضت عيونها وتصيح بصمت.. تذكرت الي صار وكأنه صورة تشاهدها يدامها.. ردت فتحت عينها وصدت صوب سهيل
جواهر: سهيل انت مصدق الي انقال عني؟
سهيل: انا يوم رديت ثقتي فيج رديتها وانا واثق ان عمرج مابتردين للغلط نفسه
جواهر وهي تنهد: والله اني حامل منه.. بس هو مايذكر.. لأنها كانت اول مره يقرب مني وكان خارج عن وعيه يا سهيل.. كان سكران كلياً مايذكر شي..
سهيل: اششششش.. خلاص انتهى الموضوع وهالإنسان مابتعيشين وياه بعد.. الموضوع صار قضية بإيد الشرطة
جواهر: سهيل دخيلك ابا اطلق من هالإنسان.. خلاص حاولت كل الي اقدر عليه .. بس مب طايع.. بعده يذلني ويحتقر وجودي في هالدنيا .. أرجووك سهيل
سهيل: انتي ارقدي وارتاحي.. ودامي وياج لا تحاتين شي
جواهر: ابوي خبرتوه؟
سهيل: لا ابوي راقد الحين اكيد.. باجر بقوله .. روحه صحته على قده المسكين
جواهر: الله يعينك يابوي من تحت راسي ياما تعذبت
سهيل: شو قلنا.. خلاص انتهى الموضوع
ابتسمت له جواهر وغمضت عيونها علها ترقد..
=-=-=-=
في المركز
كان صوت جابر مالي المكان كله
جابر: ليش حابسيني ومخلينها هيه.. انا ماسويت شي غلط.. ابا افك البلاد من شر وحده مثلها تخرب سمعة بناتنا .. هيه الي لازم تكون في هالمكان مب أنا..
الشرطي: انت ايه وين تتحرى نفسك؟؟ اسكت ولا نحن نعرف كيف نسكتك..
جابر: عاشووو .. بعد من متى الشرطة ضد الحق
الشرطي: كل شي بيبين يوم الفحوصات الجنائية بتطلع عن اثبات النسب. مايحتاي هالحشرة كلها
جابر: لا والله..
الشرطي: كلمة ثانيه نسمعها منك صدقني نفرك في الإنفرادي
جابر سكت وصد وراه .. وتم يطالع الأشكال الي قاعدين وياه كانو صدق يخوفون.. مجرمين .. والله العالم بأسباب وجودهم في هالسجن.. قعد في زاوية يتريا مصيره وين راح يكون
======
اليوم الثاني الصبح
نشت مجد ولبست لها المغربيه .. لونها كان أصفر على ذهبي.. كان وايد أنيق وحلو عليها.. ولمت شعرها على فوق.. ونزلت خصل على ويهها .. ويسلت تتعدل وتمكيج مكياج خفيف يبرز ملامحها.. وبخرت المكان ..دخلت الغرفة شافت الفراش فاضي.. يعني أحمد نش .. عدلت الفراش.. وعطرت الغرفة.. وطلعت له كندورته وعطرتها وبخرتها وعلقته له وطلعت من الغرفه.. واتصلت في يدتها..
جلثم: مرحبا العروس.. حي هالصووووت.. محلاه صوتج استوا احلى بعد الزواج
مجد وهي تحاول ترقق صوتها وتدلع: تدرين بعد كبرنا خلاص
جلثم: عدال لا يطيح نصج وانتي ترمسين.. شو ماتسوين بتمين مجد الصغيره في عيني..
مجد: هههههههه الله يطول بعمرج يدو ويخليج
جلثم: يا عيون يدتها.. هاج امج بترمسج..
لطيفه: ألف ألف ألف مبرووووووووك حبيبتي
مجد بحيا: الله يبارك فيج أمي..
لطيفه: ماتصورين كيف البيت خالي من دونج.. ماتعودنا انش الصبح ومانسمع حشرتج
مجد: ماعليكم انا بييكم مالكم شردة مني..
لطيفه: انزين امي اليوم عالغدا بتكونون في بيت عمج صح
مجد: هيه ان شاء الله.. دخيلكم هاتو ريماني
لطيفه: اكيد بتكون هناك.. يلا امي اكشخي ابا الكل يرمس عن بنتي وحلاتها
مجد: افا عليج بخلي الكل يقول طالعه حلوة شرات امها
لطيفه: علني ماخلا منج يارب..
وبندوا عن بعض وتنهدت مجد صدت وراها
شافته واقف يراقبها .. جان تضحك: شو بلاك تتطالعني جي
أحمد: مب مصدق عيني
مجد: امممم شو اسوي عشان اخليك تصدق
أحمد: سوي الي تبينه .. بتم مب مصدق
مجد: صدق .. وعن الرمسه الزايدة خلنا نسير هلك يتريونا
أحمد: مابا ماشي طلعه من الباب فاهمه
مجد وهي تحط ايدها على خصرها: لا والله
أحمد: هيه والله .. أم لسان طويل.. انا بأدبج
مجد حست ان مالها مفر منه .. جان تبتسم بخبث: فدييييييت روحك انا .. وانا من لي غيرك اصلا.. اسولف غناتي..
أحمد: هيه جي اباج حرمة سنعه
مجد: من عيووووووني
أحمد: تسلم لي عيونك يا عيوني... انزين غمضي عيونج ابا اييب لج شي
مجد: الله شو ..
أحمد: قلت غمضي
غمضت عين وفتحت عين.. : جي ينفع
أحمد: مجد بعد لل3 اذا ماغمضتي صدق مابراويج شي
مجد: ها لا خلاص توبه توبه ببند.. وبندت عيونها تتريا وهي متحرقصه
أحمد سار الغرفه وياب علبة الطقم وطلع منه الطقم الي كان شاريه لها..
أحمد: افتحي عينج..
مجد تمت تتطالع الطقم مذهولة.. صدق روووووووووعه .. : أحمد ذوقك وااااااايد حلو
أحمد: لو ماكان حلو ذوقي جان ما اخترتج زوجة لي..
مجد: مشكووووووووور والله وايد روعه
أحمد: بتلبسينه اليوم
مجد: هيه ابا اتخقق فيه
أحمد: هههههههههه فديتج انا
=-=-=-=-=
في بيت حميد
العايله كلها متيمعه يتريون المعاريس يوصلون..
مروه: علي سير ييب الأوراق الملونه..
علي: عندي اياهم
خلود: شيطان جاهز حق هالسوالف..
علي: لازم تراهم معاريس..
نوره: عنود ماما تعالي هالصوب لا تلعوزين خالج..
خالد: خلها شو بلاج على البنت.. خليها تستانس...
سلطان: من زود خوفج مدلعتنهم..
نوره: بناتي وكيفي..
علي: ماعلي خلهم يكبرون بس انا براويهم..
ميثا: ههههههههه هيه جي اباك ..
عبيد: اتصل فيه أحمد يقول انهم جريب..
خلود: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد..
الحريم: كلولولولولولولوووووووش
الرياييل تموا يضحكون وكل واحد يهز راسه..
وصل أحمد ودخل موتره.. ومجد يلست تتطالع الكل متيمع برع يترياهم.. والجو كان روووعه في هالوقت..
مجد: أحمد اخاف انزل.. احس عمري يايه حرب..
أحمد: هههههه شو بلاج يايين يباركون لنا..
مجد: ليش شو السالفه الا هو زواج..
أحمد: بس مو أي زواج.. زواج أحمد ومجد..
مجد: اشمعنى قلت اسمك قبل يعني..
أحمد: تراني الريال..
مجد: لا والله .. مايخصه.. ليديييز فييرست
أحمد: فعينج.. انجعمي..
وشوي يسمعون دق على بونيت السياره.. فز أحمد.. شاف يدته تضرب بالعصا.. وأحمد يسوي عمره انه بيصيح.. وينزل الجامه: موتري الله يسامحج..
جلثم: انزل وبعدين يعني لين متى بنترياكم..
أحمد: هاي مب طايعه تنزل خايفه منكم..
جلثم: شووو.. ناكل نحن عشان تخاف.. نزلي قبل الا اييج بالعصا..
مجد تتطالع احمد بنص عين.. ونزلت من السياره واول شي سوته حضنت يدتها ويلست تصيح.. ماتدري شو سبب صياحها بس الي حسته ان ودها تصيح.. والكل تقرب صوبهم والي يرش عليهم من مدفع الأوراق الملونه.. والي يبب .. والي واللي.. كانت الفرحة ماليه ويوه الكل.. تقرب عبيد والريم في حضنه وياهم.. ومجد تتطالع عبيد وملهوفه على الريم ..
وبسرعه شلت عنه البنت وحضنتها ويلست تبوسها وتصيح.. والكل تذكر حور الله يرحمها.. الكل وده لو كانت موجودة في هاليوم تشاركهم الفرحة.. بس قدّر الله ماشاء وفعل
..
كان مقرر سفر العرسان نفس اليوم فليل لسنغافورة يقضون فيها اسبوع ويرجعون لأن راح تبدأ الكلية ومجد ماتقدر اتم زود
أحمد: انتي مايستوي تأجلين الدراسه للسنه اليايه
مجد: أحمد شو السنه اليايه ماصدقت بخلص هالكورس..وبفتك من الدراسه
أحمد: الله يوفقج انزين لا تعصبين
مجد: انزين انا مابا اركب التلفريك..
أحمد: مب ع كيفج.. انا بيودج وبفرج فيه.. عيل اركب روحي
مجد: أحمد والله أخاف وايد مرتفع شوف كيف..
أحمد: ماعليج بتستانسين.. يلا عاد..
ركبت مجد التلفريك وتيودت بأحمد وميته من الخوف.. وأحمد يطالعها ويضحك.. وشوي تحرك التلفريك ..
مجد: أحمد خلاص بنزل نزلوني مابا ..
أحمد: ههههه حاضرين ماطلبتي افتحي عيونج..
فتحت مجد عيونها وشافت الإرتفاع الي هم فيه خافت بزود.. كان الجو وايد حلو.. وأمطار ووناسه صدق.. كان المنظر من فوق روووعه..
مجد: بس تصدق المنظر وايد حلو
أحمد: يوم اقولج ماتصدقين..
مجد: هات الكيمرا خلني اصور..
وقعدت تصور مجد المنظر من على هالمرتفع..


كان فعلا المنظر وااااايد حلو.. ومن عقبها نزلوا من على التلفريك وماقدرو يروحون أي مكان غير انهم يرجعون الفندق ويبدأون جولتهم اليوم الثاني..
كانو مقررين يروحون إحدى الأماكن السياحية هناك كان في عندهم عرض للدلافين.. وراحوا حديقة الفراشات..



مجد: والله سبحان الله شوف الفراشات ألوان واشكال.. شو رايك نهرب شوي منهم البلاد
أحمد: ههههههه عشان يحترقون.. امشي ورانا درب بلا نهرب بلا شي..
مجد: وين بنروح ..
احمد: بنسير النفق الي مسواي تحت الماي..
مجد: كيف جي بعد
أحمد: بتشوفين بنفسج..
ودخلوا النفق هذا كان مظلم تقريبا.. بس يخوف.. حواليك كله أسماك أنواع وأشكال.. ومجد ترتعد من الخوف..
مجد: انت اونك بتحط بالك علي.. واشوفك يايبني هالمكان.. تخيل ينكسر هالزجاج..
أحمد: مابينكسر جي شو.. مضاد للكسر هذا
مجد: لا والله وشو يضمنك.. مافي شي مضاد للكسر.. خل نطلع بسرعه
أحمد: ظلمة وناس يدامنا تبيني ادعمهم شو..
مجد: أحمد والله خايفه خل نطلع..
أحمد: شوفي فوق
رفعت راسها مجد ويوم شافت هالسمجة.. قرش بو منشار.. تمت ترتجف من الخوف.. وصرخت خلت الكل يطالعها


أحمد: فضحتينا عنبوووج حد يصرخ جي..
مجد: طلعني أحمد بليييييز
أحمد يود ايدها ومشوا بين الناس وطلعو.. : ارتحتي
مجد: هيه ارتحت.. شو ها ان ماشتكيت عند يدتي.. والله مخوفني..
أحمد: هههههههه دواج تستاهلين.. عيل انا يالهرمه تخليني طول فتره الملجة ما اسمع صوتج
مجد: تستاهل زود يوم ان هاي سوالفك.. بتييب لي سكته..
أحمد: بسم الله عليج
مجد: هيه هذا الي فالح فيه .. تقردني وبس..
أحمد: ههههههههههه احبج هاي مشكلتي
مجد: هنف عليك وعلى حبك..
أحمد: بعد احبج
ابتسمت مجد وكملوا دربهم.. كان اخر لهم اليوم.. واليوم الثاني الساعه 10 الصبح لازم يكونون في المطار عشان يرجعون البلاد..
مجد كانت مستمتعه في كل لحظة تعيشها مع أحمد.. فعلاً انسان قمة الأخلاق والرقي ف التعامل.. نفس اسلوبها وشخصيتها وخبالها.. والي يجمعهم.. حب قوي .. مافي اي قوى في العالم تفرق هالقلبين..
=-=-=-=-=-=-=
في هالأيام في البلاد..
تحولت القضية للجنائيات وبهذا كانت الإجرائات سريعة عشان يثبتون نسب الجنين.. عادة مثل هذا الفحص ياخذ وقت.. لكن في الحالات الطارئة مثل هالقضية يستعيلون في النتايج.. وخذوا عينه دم من الأب والأم والجنين .. وكل النتايج طلعت لصالح جواهر..
اثبتوا ان الجنين هو فعلاً من جابر.. كان الخبر صدمة لجابر.. كانت في هالوقت جواهر واقفه مع اخوها يدامه تتطالع جابر بكل استحقار.. وجابر مفتشل .. لكنه يبا يفهم كيف صار هذا كله..
جواهر: طعنت في شرفي يدام الكل .. وحاولت تشوه سمعتي.. وفي النهاية.. محد خسر غيرك.. المحكمة طلقتني منك أول شي .. وثاني شي خسرت الطفل الي كان بيكون حلقة وصل علها كانت بتقربني منك.. حاولت وياك بكل ما اقدر.. وكنت لآخر لحظة متحملتنك.. واليوم نفذ صبري خلاص.. مابا شي منك ياجابر.. انت خذيتني غصب .. وألحين انا بكمل مشواري اتحمل ثمن كل شي سويته..
جابر: بس جواهر فهميني ارجوج .. نوريني كيف صار هذا كله
جواهر: ههههههههه انورك.. وانت انسان تعرف النور اصلا.. جابر لا تفشل نفسك زود ما انت مفتشل يدام اللي قاعدين.. يكفي بس يكفي..
جابر صد صوبها وعيونه محمره من الدموع.. : يعني انا ذبحت ولدي بإيدي.. لا الله يخليكم قولو غير هالرمسة..
جواهر: أحمد الله ان الجنين ماكتمل ولا كانت فيه روح .. ولا جان انا صحت عليه أكثر منك.. والله مب رايد لهالجنين يعيش بكنف أبو شراتك.. يفشل .. ’ومايفتخر به.. احمد ربي زود ان مافي شي يربطني بإنسان مثلك.. سهيل الله يخليك طلعني من هالمكان..
سهيل: المهم حضرة الضابط.. نحن خذنا حقنا خلاص.. ومايحتاي قضية الإعتداء بالضرب هاي نتنازل عنها..
الضابط: على خير.. وقع هني للتنازل
وقع سهيل وجابر مو قادر ينطق اي كلمة من فشلته... وطلع سهيل ومعاه جواهر.. ربع جابر وراهم.. ومسك ايد جواهر..
جابر: جواهر .. سامحيني الله يخليج.. جواهر بكون لج شرات ماتبين سامحيني..
سحبت جواهر ايدها: جابر.. انت ماضي مايشرفني.. ارجوك ابتعد..
مشت جواهر مع اخوها وهو مبتسم وفخور انها قدرت تسترجع ثقتها بنفسها.. وجابر كان متحطم في مكانه.. فقد كل شي.. وقتها بس حس بمعنى كلام ربيعه له .. لكن ماينفع شي ألحين غير الندم..

بهذا أنهي روايتي الرابعه
روحـ(ن) عشقته وقلبـ(ن) فقدته