المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابرز اسباب خروج الهلال من دوري أبطال آسيا


هلاك
04-24-2024, 03:21 AM
أسباب خروج الهلال من دوري أبطال آسيا


http://up.s-eshq.com/do.php?img=3032


دع فريق الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا، بالهزيمة أمام العين الإماراتي بنتيجة 5/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.


أسباب الخروج من البطولة:

1- إصابة ميتروفيتش التي أثرت بشكل سلبي على شكل الفريق الهجومي

2- ثقة بعض اللاعبين الزائد وقلة التركيز في مواجهة الذهاب أمام العين

3- قرارات جيسوس الخاطئة في التغييرات أمام العين، خاصة خروج سالم الدوسري مع نهاية الوقت ونزول البريك

4- غياب كوليبالي أثر بالسلب على شكل الفريق الدفاعي في مواجهة الإياب أمام العين

5- انعدام الربط وقلة الحلوم الهجومية في مواجهتي العين ذهابا وإيابا.

صواديف عشاق
04-24-2024, 06:19 AM
..هلاكــ ...
سلمت كفيك وماجلبت من الحدث الرياضي
لك نفح الــ:f09::79:

ريحانة القلب
04-24-2024, 11:00 AM
تشكر هلاك على جلب الرياضي العطر
:47(-0_0::47(-0_0::47(-0_0: