هلاك
04-24-2024, 03:21 AM
أسباب خروج الهلال من دوري أبطال آسيا
http://up.s-eshq.com/do.php?img=3032
دع فريق الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا، بالهزيمة أمام العين الإماراتي بنتيجة 5/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
أسباب الخروج من البطولة:
1- إصابة ميتروفيتش التي أثرت بشكل سلبي على شكل الفريق الهجومي
2- ثقة بعض اللاعبين الزائد وقلة التركيز في مواجهة الذهاب أمام العين
3- قرارات جيسوس الخاطئة في التغييرات أمام العين، خاصة خروج سالم الدوسري مع نهاية الوقت ونزول البريك
4- غياب كوليبالي أثر بالسلب على شكل الفريق الدفاعي في مواجهة الإياب أمام العين
5- انعدام الربط وقلة الحلوم الهجومية في مواجهتي العين ذهابا وإيابا.
http://up.s-eshq.com/do.php?img=3032
دع فريق الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا، بالهزيمة أمام العين الإماراتي بنتيجة 5/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
أسباب الخروج من البطولة:
1- إصابة ميتروفيتش التي أثرت بشكل سلبي على شكل الفريق الهجومي
2- ثقة بعض اللاعبين الزائد وقلة التركيز في مواجهة الذهاب أمام العين
3- قرارات جيسوس الخاطئة في التغييرات أمام العين، خاصة خروج سالم الدوسري مع نهاية الوقت ونزول البريك
4- غياب كوليبالي أثر بالسلب على شكل الفريق الدفاعي في مواجهة الإياب أمام العين
5- انعدام الربط وقلة الحلوم الهجومية في مواجهتي العين ذهابا وإيابا.