المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله أكبر..


ريحانة القلب
07-16-2024, 12:49 PM
الله أكبر.. مِن وجعك، وألمك، وحُزنك، وقلقك..

الله أكبر من تراكمات الخِذلان بداخلك..

الله أكبر من أن يدعك وحدك فى دائرة الحيرة بلا رشادٍ أو هُدىً..

الله أكبر من تركك، ونسيانك، وخذلانك؛
سُبحانه يراك، ويسمعك، ويعلم خباياك،
ولا يشغله أحد عنك؛ يُرافقك أينما كُنت، وكيفما كُنت،
مُطلعٌ بسرك وعلانيتك - جل جلاله-
يسمع دبيب النملة السوداء فى الليلة الظلماء على الصخرة الصمَّاء؛
أيخفى عليه أمرك وهو الذى من فوق سمواتٍ سبع كرَّمك وأعلى شأنك؟!

الله أكبر من أن يراك هكذا ولا يلطفُ بك، ولا يجبِرك أو يُراضيك..
أبشر بربٍ رحيم؛ فلن يهملك، ولن يُضيِّع أمانيك سُدىً؛
فكل أمرك بيده؛ وما كان بيد الله لا يضيع ولن يخيب أبدًا.

صواديف عشاق
07-21-2024, 08:20 AM
عواافي ع قيم السرد وطيب الفائدةة
لكhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/_rose2.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/hr6.gif

ريحانة القلب
07-21-2024, 12:02 PM
:4555: صواديف عشاق :4555:

تشكري ع الطلة الحلوة

:WcB15064::WcB15064:

انسان نادر
07-31-2024, 12:01 PM
بارك الله فيك
ونفع الله بك وبطرحك

ريحانة القلب
08-01-2024, 11:40 AM
حياكم الله
نورتوا

:_rose2::_rose2:

سديم
08-16-2024, 11:20 PM
جزاك الله خير
وجعله بميزان حسناتك

ريحانة القلب
08-19-2024, 01:41 PM
:37dc-496: سديم :37dc-496:

كل الشكر لك ولروعة مرورك
عناقيد من الجوري لروحك

https://up.s-eshq.com/do.php?img=3355 (https://up.s-eshq.com/)