تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جتني تكلمني وربعي يشوفون


روح انثى
09-01-2024, 03:39 PM
جتني تكلمني وربعي يشوفون
تقول: ابيك ان كان تقدر تجيني

قلت: الاهل؟ قالت بسرعه ينامون
وفي غرفتي ترا مالهم دخل فيني

قلت: العهد؟ قالت: من القلب مضمون
قلت: الغلا؟ قالت: مثل نور عيني

قلت: الوعد؟ قالت: ليا هود الكون
انطحك عند الباب قلت: انطحيني

وسريت لجل عيونها تقل مجنون
ولقيتها بنفس الوعد تحتريني

قلت: اسمحيلي من شفاياك عربون
قالت: تفضل غرفتي يا ضنيني

دخلت غرفتها بها الطيب مركون
له ريحت تجذب خفايا حنيني

طاحت بحضني وقالت: العمر مرهون
بيــديك قلبــني على ماتــبيني

قلت: الضما؟ قالت: هل البير يردون
هاك السواني والرشا في يديني

صواديف عشاق
09-01-2024, 06:35 PM
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
ننتظر مزيدكم
بشوووق

ريحانة القلب
09-02-2024, 12:02 PM
سلمتِ على هالابيات الحلوة
والإختيار الأحلى
والله يعطيكِ العافية
:w6w_ee8::w6w_ee8:

العنيد
09-05-2024, 04:53 AM
كلمات رائعه..

سطور جميله ..

فانتي أينما كنتي..

تجسدي معانيً للإبداع ولا شي سوى اللابداع..

أسجل إعجابي بما طرح أعلاه ..

تحيااااتي لك..

روح انثى
09-15-2024, 01:10 AM
يعطيك الف الف عافيه
موضوع رااائع
ننتظر مزيدكم
بشوووق

اسعدني مرورك العطر وتواجدك الراقي
كل الشكر والتقدير

روح انثى
09-15-2024, 01:10 AM
سلمتِ على هالابيات الحلوة
والإختيار الأحلى
والله يعطيكِ العافية
:w6w_ee8::w6w_ee8:

اسعدني مرورك العطر وتواجدك الراقي
كل الشكر والتقدير

روح انثى
09-15-2024, 01:10 AM
كلمات رائعه..

سطور جميله ..

فانتي أينما كنتي..

تجسدي معانيً للإبداع ولا شي سوى اللابداع..

أسجل إعجابي بما طرح أعلاه ..

تحيااااتي لك..

اسعدني مرورك العطر وتواجدك الراقي
كل الشكر والتقدير

عاشق الليل
05-08-2025, 09:17 PM
..


سَلآمٌ يَتَقَاطَرُ
شَهداً علىْ مُتَصفحكُم
لِـ نَلتَحِفُ بَينَ شَهَقاتِ ألأبِداعِ
دُمتُم رَمزاً لِـ العَطَاءِ والرووعة
شُكرأً بِـ حَجمِ السَمـآء وَأكِثرَ
وَلكم الود أّمَدأً,,‘