تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : على كثر ما نسيت الحب حبيتك


روح انثى
09-13-2024, 08:23 PM
على كثر ما نسيت الحب حبيتك
ومن زود حبك ما عاد الحب عاجبني

وعلى كثر ما عشقتك جيت بكيتك
بس الألم ماسمعت انك تعاتبني

وعلى كثر ما تجيني رحت ما جيتك
ولا سمعتك بكلمة ليه جاوبني ..؟

في غيبتي رحت تتبعني و عنيتك
وانا من الحب ضعف الشوق صايبني

في غيبتي عن غرامك قال يا ليتك
وفي غيبتي عن ضميرك جاء يأنبني

تدري وش اللي عشقته يوم لاقيتك
احساسك اللي بدون شعور يجذبني

وتدري وش اللي كرهته يوم جافيتك
صمتك .. وكني خسرتك وانت كاسبني

اسألك بالله بعد هالجرح هميتك
حسيت صمتك على جرحي يعذبني ..!

https://upload.3dlat.com/uploads/3dlat.com_06_20_194f_2d8bcf27bce14.gif

صواديف عشاق
09-13-2024, 10:39 PM
عواافي ع ايرادك الجميل

طبتي https://s-eshq.com/vb/images/smilies/f09.gif

اورنس بندر الضحيك
09-13-2024, 11:07 PM
قصيده متأرجحه
شد ومد ...
عدم ارتياح نفسي
شكرااا ...
استمري

ريحانة القلب
09-19-2024, 12:22 PM
ابيات جميل
يعطيك العافية
:47(-0_0::47(-0_0::47(-0_0:

العنيد
09-26-2024, 01:34 PM
كلمات رائعه ..

سطور جميله ..

فانتي أينما كنتي..

تجسدي معانيً للإبداع ولا شي سوى اللابداع..

أسجل إعجابي بما طرح أعلاه ..

تحيااااتي لك..

عاشق الليل
05-08-2025, 09:18 PM
..


سَلآمٌ يَتَقَاطَرُ
شَهداً علىْ مُتَصفحكُم
لِـ نَلتَحِفُ بَينَ شَهَقاتِ ألأبِداعِ
دُمتُم رَمزاً لِـ العَطَاءِ والرووعة
شُكرأً بِـ حَجمِ السَمـآء وَأكِثرَ
وَلكم الود أّمَدأً,,‘