المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصبياني يعالج الرباط


هلاك
12-09-2024, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



https://arriyadiyah.com//media/thumb/09/ba/950_fa7380bf5c.jpg



حسين الصبياني ظهير فريق الشباب الأول لكرة القدم بعد إجراء العملية الجراحية (المركز الإعلامي - الشباب)
أجرى حسين الصبياني، ظهير فريق الشباب الأول لكرة القدم، عملية جراحية تكللت بالنجاح في الرباط الصليبي، الإثنين، بمركز سبيتار المتخصص في الدوحة العاصمة القطرية، وفق ما كشفه النادي العاصمي على منصة «إكس».
وأشار حساب «الليث» أن الصبياني سيبدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي في سبيتار الثلاثاء.
وكان الصبياني، صاحب الـ 23 عامًا، تعرض لإصابة خرج على إثرها من الملعب وتحديدًا عند الدقيقة العاشرة من مباراة فريقه أمام الأخدود، التي انتهت بالتعادل «1ـ1»، 22 نوفمبر الماضي، ضمن الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي.
وارتدى الصبياني قميص «الليوث» في 11 مباراة ضمن الموسم الجاري، بواقع 9 في دوري روشن السعودي، واثنتين ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، طبقًا لإحصاءات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

المصدر: لرياض ـ الرياضية

صواديف عشاق
12-10-2024, 05:36 AM
نسئل الله له بالشفاء
وتشكر هلاك ع الخبر وجلبهه
لكhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/rose653.png

ريحانة القلب
12-10-2024, 02:01 PM
تشكر ع المتابعة الرياضية المميّزة
:47(-0_0::47(-0_0::47(-0_0:

عاشق الليل
05-17-2025, 10:40 PM
..





الف شكر لك
على التغطية الرياضية الرائعة
تسلم ايدك ويسلم مجهودك الرائع
وفى انتظار جديدك
دمت بسعادة
http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_14025248457.gif

ليان
09-27-2025, 01:20 PM
شكر لك
على التغطية الرياضية الرائعة