المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا من احبك كيف اشكرك ؟


هبوب الشمال
12-23-2024, 12:03 AM
https://cdn.salla.sa/ePgRXd/dc4a3a26-c8dc-4217-abb1-401d03f69231-1000x1000-aXkFgBW8vcBGLBZ3YmJlsWdFOVCxrPUAhfv57yYV.jpg


يا من احبك ..كيف اشكرك ؟
مرت بى لحظة سكون وقفت اتامل حالى وادقق النظر
فى نفسى فوجدت ان هناك اشياء كثيرة
لم ادرك نعمها من قبل ولم احمد عليها ربى من منحني اياها
افقت من غفلتى ومن لحظة سكونى تاركة لسانى يلهج بحمد الله
وقلبى يشدو بشكر الله وعيني تلمع خشية من الله

فـكيف اشكرك يا من خلقتني واكرمتني
كيف اشكرك يا من كسيتني يامن اويتني

كيف اشكرك يا من سترني ومن اهبتني نسيما يشم
كيف أشكرك يا من رزقتني عينا ترى وفما يتحدث واذن تسمع
كيف اشكرك يا من اعطيتني يدا تلمس واصبعا يمسك
ورجلا تمشى وتقف واسريت الدم بعروقى
و منحتنى نعمة الاسلام ويا من منحتنى نعمة العقل
كيف اشكرك يا من رزقتنى باب وام صالحين
ويا من اعطتنى صحبة صالحة كيف اشكرك يا من جعلتنى احيا ببلد امن
يا مفرج الكروب

كيف اشكرك يا مزيل الهموم
ويا ميسر العثرات كيف اشكرك يا من ادعوك فتسجيب
كيف اشكرك يا من بذكرك تطمئن القلوب
كيف اشكرك يا من جعلت قلبى ينبض بحبك
ان احب احدا منا انسانا

فيبذل كل ما في جهده ليرضى عنه
ولله المثل الاعلى
فكيف بك انت يا انسان كل ماانت فيه من نعم لا تعد ولا تحصى
من الخالق المنان عز وجل فهل فكرت يوما ان تشكر حبيبك
وتحمده على عطاياه ورزقه
فلنبدا معا

كل يوم نجلس لحظات مع انفسنا نتفكر نتامل
ونحمد الله ونشكره على فضله ونعمه لكى يزيد من فضله وكرمه

فقال تعالى
لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ

صواديف عشاق
12-23-2024, 01:18 AM
بارك ربي بك وجوزيتي خيراً

لك :img_17::261:

ريحانة القلب
12-23-2024, 02:32 PM
تقييمي وشكري على روعة وجمال المتصفح
أحسنتِ هبوب أحسنتِ النشر
جعله الله في ميزان حسناتكِ
:_rose2::_rose2::_rose2::_rose2:

هبوب الشمال
12-24-2024, 12:33 AM
https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png



غلاااتي صواديف عشاااق
بااارك الله فيك وجزااك الله كل خير
اسـعدني ويشرفني مروورك الراائع
اتشرف به دومااا
كل الشكر لك ولهذا التواجد الجميل
يعطيك العافيه
وكتب لك عظيم الاجر
اشكرك ودمتي كوني بخير



https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png

هبوب الشمال
12-24-2024, 12:33 AM
https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png



غلاااتي ريحاانه القلب
بااارك الله فيك وجزااك الله كل خير
اسـعدني ويشرفني مروورك الراائع
اتشرف به دومااا
كل الشكر لك ولهذا التواجد الجميل
يعطيك العافيه
وكتب لك عظيم الاجر
اشكرك ودمتي كوني بخير



https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png

الوافي
12-29-2024, 09:21 AM
جزاك الله كل خير وكتب اجرك
ورفع قدرك

هبوب الشمال
12-30-2024, 01:04 AM
https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png



سيدي الفاضل الوااافي
بااارك الله فيك وجزااك الله كل خير
اسـعدني ويشرفني مروورك الراائع
اتشرف به دومااا
كل الشكر لك ولهذا التواجد الجميل
يعطيك العافيه وكتب لك عظيم الاجر
اشكرك ودمت كون بخير



https://ekladata.com/zuTANmGya4aWtE6lhHNQHJ3qp_E.png

عاشق الليل
05-05-2025, 11:54 PM
..



جزَآك آللَه خَيِرا
علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم
وًجعله فيِ ميِزآن حسًنآتكْ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ
الفًردوسَ الأعلى
دمت بحفظ الله

http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_14025248457.gif