تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " نداء الوطن "


محمد ختان
04-27-2025, 12:30 AM
"نداء الوطن "
قم أيها الثائر
نلبي النداء الوطن
بوقع أقدام تجبرت
فكلنا فداء الحرية
للموت لا نخشى الاستشهاد
نفدي بالروح و الدماء
لا نخاف و لا نرتد العزائم
نقاتل نقاتل بكل ما أوتينا
فالعدو من أمامنا و الذل من خلفنا
و ليس لنا سبيل الا الدفاع و الصمود
قادمون قادمون بأعلى أصوات التكبيرات
كلنا كبش فداء البلد
لا رجوع و لا استسلام
حتى نخرج الغاشي
قوتنا إيماننا القوي
و سلاحنا منبث جذورنا العريق
أما عتادنا تشيتنا بالتراب
قم فالحق يأهد و لا يعطى
نسعى عازمين للجهاد
بيقين النصر الموعود
فجلنا متحمسين النضال
لللواء رافعين للأعالي
لن يسقط مهما كان الثمن
سيبقى مرفوعا الى اخر فرد
بكل ما أوتينا من قوة
لا خضوع و لا خنوع و لا تراجع
فالوطن غال و نفيس لا يعوض
تمت بقلم محمد ختان 24/4/2025



https://l.top4top.io/p_3403yrf051.jpg (https://l.top4top.io/p_3403yrf051.jpg)

صواديف عشاق
04-27-2025, 02:50 AM
سلمت كفوفك

ع رائع مااتدوون لنا اخوي محمد

رغم الحزن يكتسيها ولكن قلمك كما عهدناك مبدع
:47(-0_0:

محمد ختان
04-27-2025, 10:23 PM
سلمت كفوفك

ع رائع مااتدوون لنا اخوي محمد

رغم الحزن يكتسيها ولكن قلمك كما عهدناك مبدع
:47(-0_0:

https://i.top4top.io/p_3404y41s21.jpg (https://i.top4top.io/p_3404y41s21.jpg)

:200 (52)::heart1:

المتمرد
04-28-2025, 11:28 PM
الف شكر على هذه القطفه الطيبه
والجلب والانتقاء المثالي وعلى
هذا العطاء الباذخ

عاشق الليل
05-08-2025, 09:22 PM
..


سَلآمٌ يَتَقَاطَرُ
شَهداً علىْ مُتَصفحكُم
لِـ نَلتَحِفُ بَينَ شَهَقاتِ ألأبِداعِ
دُمتُم رَمزاً لِـ العَطَاءِ والرووعة
شُكرأً بِـ حَجمِ السَمـآء وَأكِثرَ
وَلكم الود أّمَدأً,,‘

محمد ختان
05-19-2025, 12:44 AM
الف شكر على هذه القطفه الطيبه
والجلب والانتقاء المثالي وعلى
هذا العطاء الباذخ

https://c.top4top.io/p_3425iu3t41.jpg (https://top4top.io/)

:ap:

محمد ختان
05-19-2025, 12:45 AM
..


سَلآمٌ يَتَقَاطَرُ
شَهداً علىْ مُتَصفحكُم
لِـ نَلتَحِفُ بَينَ شَهَقاتِ ألأبِداعِ
دُمتُم رَمزاً لِـ العَطَاءِ والرووعة
شُكرأً بِـ حَجمِ السَمـآء وَأكِثرَ
وَلكم الود أّمَدأً,,‘



https://j.top4top.io/p_3425l69s61.jpg (https://top4top.io/)