المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا من إليك غرام قلبي ينتمي


ريحانة القلب
06-19-2021, 11:41 AM
يا من إليك غرام قلبي ينتمي
إني زرعت هواك حبا في دمي

أنت المحبة والمودة والهوى
أنت الدواء لخاطري يا بلسمي

لو يعرف العشاق قصة لوعتي
لتساقطوا صرعى لفرط تتيُمي

إني اتخذتك في الحياة وسيلتي
يا ري روحي في الغرام وأعظُمي

فضعي يسارك في يميني واجذبي
كفي بحبٍ في هواك ومعصمي

لنطوف في طول البلاد وعرضها
ومن الوشاةِ بربنا فلنحتمِ

ما دنّس الحب العفيف عواذلٌ
كلا ولا يوماً بضعفٍ قد رُمي

سأظل شوقاً فيك أكتب أحرفي
ويظل ذكرك يا حبيبة في فمي

[/COLOR][/COLOR]


[/COLOR]
https://l.top4top.io/p_19393jux41.gifhttps://l.top4top.io/p_19393jux41.gifhttps://h.top4top.io/p_1939htqzc1.gifhttps://l.top4top.io/p_19393jux41.gifhttps://l.top4top.io/p_19393jux41.gif

ملكة الحنان
06-20-2021, 02:41 AM
الله ماروعها من حروف نظمت بابيات
سلمت يداك على طرحك الاكثر من رائع
و الله يعطيك الف عافيه
وفي انتظاااار جديدك
دمت بسعاده لاتغادر روحك

صواديف عشاق
07-05-2021, 02:20 AM
عواافي لي جلبك جداً رائعه

طبت بعافيهه وخيرلك http://s-eshq.com/vb/images/smilies/200%20(52).gif

ريحانة القلب
08-07-2021, 05:00 PM
:4555: ملكة الحنان :4555:

شكرًا لردكِ والتواجد
دمتِ بخير

ريحانة القلب
08-07-2021, 05:01 PM
:4555: صواديف عشاق :4555:

شكرًا لردكِ والتواجد
دمتِ بخير