تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : " لحظة وله دفينة "


محمد ختان
10-09-2025, 10:50 PM
" لحظة وله دفينة "
أنين بكل احتمال الرجا
ليس لي من سبيل التأفف
عم الجسد أوجاع الاَه
كلما زفرت الأنفاس النبض
فلا السرير تحمل رقودي
و لا صراع الداء إكتفى أشواق
نهش الإنتظار غوار فؤاد
حتى بات تصارعني شدة الخفق
فكيف أقاوم زلزال اللهفات
أمام داء تفشى الأرجاء
و اِحتل مدن الأساسية للكيان
هي لوعات ستبقى و يشتد الماَزر
عند كل لحظة وله دفينة
ليس بيدي حيلة
فإني مغلوب عن الأمر
غوى الهوى الفؤاد و إنتهى
تعمق بين ثنايا صميم الوجدان
أحكم لزمام أمور النفس الرائجة
و أغلقت أبواب المداخل و المخارج
لتعلن حالات طوارئ صراع الإنتماء
فيتداعى سائر الجسد بالحمى
حين رٌمِيتٌ بسهم الهوى
اِنقلبت الموازين النظام
و في الأرجاء عم النبض
تهت عن حالي المعتاد
و بِثٌ بعالم من التواهان
لست أدري بأي حالة تروجني
و أي وضع تفشى الأعماق
هي دبدبات ترعش الذات
اِحتارت لها مفاهيم العقل
و اِستقبلتها مكنونات القلب
بكل التفاصيل الدقيقة و الخافقة
بكل المقومات المندرجة و المنعشة
بكل المعطيات العاطفية والرومنسية
بكل الخلجات المندفعة و الراغبة
بكل المكنونات المتعطشة و الملتهبة
ويبقى الرصيد ينتظرأن يعبأ
لتشحن صلاحية الاِستمرار
كي يمتد العمر للحن خلود
تمت بقلم محمد ختان المملكة المغربية 7/10/2025



https://b.top4top.io/p_35696ib4d1.jpg (https://b.top4top.io/p_35696ib4d1.jpg)

صواديف عشاق
10-10-2025, 03:27 AM
محمد
كعادتك ابداع يتألق منك واستمر برائع بنانك
طبت:275_1::ff1 (106):

محمد ختان
10-12-2025, 12:06 AM
محمد
كعادتك ابداع يتألق منك واستمر برائع بنانك
طبت:275_1::ff1 (106):

اسعدني وقع بصمتك
و حظورك البهي
دمت سالمت
تحياتي و تقديري


:f09::f09::f09:

ملكة الحنان
11-05-2025, 12:24 PM
كلمات رائعة شكلة سطور جميله ..
فانت أينما كنت تجسد معاني للإبداع ولا شي سوى اللابداع..
أسجل إعجابي بحروفك الذهبية
ملكة الحنان تحيك

محمد ختان
11-15-2025, 10:15 PM
كلمات رائعة شكلة سطور جميله ..
فانت أينما كنت تجسد معاني للإبداع ولا شي سوى اللابداع..
أسجل إعجابي بحروفك الذهبية
ملكة الحنان تحيك


امتنان كبير لفوح عبق زهرك
الذي عطر متصفحي المتواضع
فشكرا للحنك الراقي
دمت سالمة
تحياتي و تقديري

:f09::f09: