المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " أهازيج النداء "


محمد ختان
10-17-2025, 10:30 PM
" أهازيج النداء "
أسدل ستار المساء
و انقشع نور الشمس
و ارتدت معزوفتي زينة
رداء الشوق الأسير
بزغت كبدر منور
و حملت رنات النبض المتكرر
تدندن مسامع النغم
تضبط جودة الطرب
تحلق أثير كنف عبق
و الفؤاد كصدى يردد العزف
يا ساكنا بين الأقطاب
تنشد نوتة لحن العشق
ألا أرحت النفس الولهانة
فليالي أرجف من الغناء
لعندليب غرد ألحان
أطلقت صيحاته عبر الزمان
من حر شرارة اشتعال جمر
توهج لهيب موقد
استقاد حرارة توق مكان
لتنشبك وهج النيران
من إحماء إندلاع الشغف
يظل سيد الموقف
و تنبعث منه غازات الإنتماء
يا والجا صميم اللواعج
تحرك دقات عزف النبض
ألا رأفت من حال الهيام
فأيامي أبهم من الوصف
لحنين غوى أحوال
استفحل غماره عبر الشهور
من قر برودة انخفاض الجو
كسى سماء وطن
و انتشر صقيع جوف غوار
ليعم أهازيج انفلات الوضع
يحتمل تغيير التوقعات
و يتداعى له سائر الجسد
و يدخل في حالات الصراع
تمت بقلم محمد ختان المملكة المغربية 16/10/2025


https://l.top4top.io/p_3577w0cbo1.jpg (https://l.top4top.io/p_3577w0cbo1.jpg)

صواديف عشاق
10-19-2025, 12:22 AM
تسلم ع جمال الكلمات وحرفك كما عهدنك
لك الhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/icon15.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/0red.gif

محمد ختان
10-28-2025, 09:46 PM
تسلم ع جمال الكلمات وحرفك كما عهدنك
لك الhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/icon15.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/0red.gif


نورتي صفحتي
ممنون لعطر بصمتك
تحياتي و تقديري


:1372796228145::47(-0_0:

ملكة الحنان
11-05-2025, 08:59 AM
أحرف مسطرة باحساس قلم نابع من القلب

وجمال الوصف للشعور المنسجم مع فكره

كلمات كالذهب نثرتها هنا كاتبنا الراقي

وعزفتها بلحن جميل ورائع

راقني عزف حروفك الجوهريه

ملكة الحنان هنا

محمد ختان
11-15-2025, 10:22 PM
أحرف مسطرة باحساس قلم نابع من القلب

وجمال الوصف للشعور المنسجم مع فكره

كلمات كالذهب نثرتها هنا كاتبنا الراقي

وعزفتها بلحن جميل ورائع

راقني عزف حروفك الجوهريه

ملكة الحنان هنا


امتنان كبير لتواجدك الشيق
الذي زاد من وهج متصفي المتواضع
فشكرا لارتسامتك الغراء
دمت سالمة
تحياتي و تقديري


:_rose2::_rose2::c (134)::_rose2::_rose2: