تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أرنب القطب الشمالي


عاشق الغيم
11-18-2025, 09:58 PM
تعرف على أرنب القطب الشمالي أحد أروع مخلوقات التندرا المتجمدة!
بلونه الأبيض النقي وفروه الكثيف، يبدو وكأنه جزء من الثلج نفسه.. لكنه يقفز بسرعة مذهلة قد تصل إلى 60 كم/س!

يعيش في القطب الشمالي بكندا وغرينلاند وهو مغطى بفرو كثيف يحميه من درجات حرارة تصل إلى -40°C..
يملك أرجلاً قوية وآذانًا قصيرة لتقليل فقدان الحرارة.. ويتحول لونه إلى الرمادي صيفًا ليتناغم مع البيئة الصخرية..
https://up6.cc/2025/07/175369395968561.jpg
https://up6.cc/2025/07/175369395970122.jpg
https://up6.cc/2025/07/175369395974774.jpg

ريحانة القلب
11-22-2025, 01:53 PM
حليوو وجمييل الشكل
تشكر عاشق ع المعلومات
:w6w_ee8::w6w_ee8:

جيفارا
11-22-2025, 04:30 PM
عاشق الغيم


اشكرك على الادراج المميز

عاشق الغيم
11-22-2025, 11:05 PM
عوافي على المرور الطيب
لا خلا ولا عدم

صواديف عشاق
12-14-2025, 12:32 AM
عووافي ع الجلب واطيبةة
ورائع التميزمنك
لكhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/img_144.gif https://s-eshq.com/vb/images/smilies/4555.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/img_144.gif

عاشق الغيم
12-14-2025, 11:19 PM
عوافي على المرور الطيب
لا خلا ولا عدم