عاشق الغيم
12-17-2025, 04:17 AM
https://mf.b37mrtl.ru/media/pics/2025.12/article/6941c6d44236047dfb77f202.jpg
حقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره النيجيري (2-1) في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب
ووقع على ثنائية منتخب الفراعنة كل من اللاعبين محمود صابر عبد المحسن ومصطفى محمد في الدقيقتين (28، 53) على الترتيب
بينما سجل النيجيري شيدوزي أوازيم هدف النسور في الوقت الضائع للشوط الأول من اللقاء الذي جرى على استاد القاهرة الدولي
وسيلعب منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام بين يومي 21 ديسمبر الجاري و18 يناير 2026 إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا وأنغولا وزيمبابوي
حقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره النيجيري (2-1) في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب
ووقع على ثنائية منتخب الفراعنة كل من اللاعبين محمود صابر عبد المحسن ومصطفى محمد في الدقيقتين (28، 53) على الترتيب
بينما سجل النيجيري شيدوزي أوازيم هدف النسور في الوقت الضائع للشوط الأول من اللقاء الذي جرى على استاد القاهرة الدولي
وسيلعب منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام بين يومي 21 ديسمبر الجاري و18 يناير 2026 إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا وأنغولا وزيمبابوي