عاشق الغيم
12-20-2025, 10:29 PM
https://bethpress.com/NewImages/uploads/33_197.png
شهدت بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس أمس الجمعة
ختام دور المجموعات للمنافسات
وتمكّن الأمريكي نيشيش باسافاريدي من حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الألماني جاستن إنجل بثلاثة أشواط دون مقابل ضمن مواجهات المسار الأحمر فيما واصل البلجيكي ألكسندر بلوكس تميّزه بتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على الكرواتي دينو بريزميتش بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد
شهدت بطولة الجيل القادم لرابطة محترفي التنس أمس الجمعة
ختام دور المجموعات للمنافسات
وتمكّن الأمريكي نيشيش باسافاريدي من حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الألماني جاستن إنجل بثلاثة أشواط دون مقابل ضمن مواجهات المسار الأحمر فيما واصل البلجيكي ألكسندر بلوكس تميّزه بتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعدما تغلب على الكرواتي دينو بريزميتش بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد