المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمل كورية أساسية وشائعة للمبتدئين


صواديف عشاق
01-06-2026, 06:01 AM
جمل كورية أساسية وشائعة للمبتدئين




ى•ˆë…•ي•کى„¸ىڑ” (Ayeonghaseyo): مرحبًا / أهلاً (تحية رسمية).
ê°گى‚¬ي•©ë‹ˆë‹¤ (Gamsahamnida): شكرًا لك.
네 (Ne): نعم.
ى•„니ىڑ” (Aniyo): لا.
ى£„ى†،ي•©ë‹ˆë‹¤ (Joesonghamnida): أنا آسف/عذرًا (لخطأ).
ى‹¤ë،€ي•©ë‹ˆë‹¤ (Sillyehamnida): عفوًا / معذرةً (للمقاطعة أو طلب المساعدة).
ى¢‹ى•„ىڑ” (Joayo): جيد / حسنًا / أعجبني.
ى–¼ë§ˆىکˆىڑ”? (Eolmayeyo?): كم هذا؟ / كم السعر؟
ي™”ى‍¥ى‹¤ ى–´ë””ىکˆىڑ”? (Hwajangsil eodiyeyo?): أين الحمام؟
ى•ˆë…•ي‍ˆ ê°€ى„¸ىڑ” (Annyeonghi gaseyo): مع السلامة (للشخص المغادر)

ريحانة القلب
01-16-2026, 02:52 PM
تشكري ع الإفادة
والجلب المميّز
:47(-0_0::47(-0_0::47(-0_0: