المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهـديك قلبن ماڪْذب يۈم يغليڪْ


عاشق الغيم
01-20-2026, 02:28 AM
أهـديڪْ قلبن ماڪْذب يۈم يغليڪْ
يضــخ حبڪْ ۈ الغــلا في ۈريـدهـ

ڪْـل مـا ذڪْـرتـڪْ فــز قلبي يناديڪْ
ۈعجزت لاأڪْتب فيڪْ جملة مفيدهـ

لاجيت أبڪْتب فيڪْ شئ يساۈيڪْ
أحتار في ڪْل المعــاني الفـــريــدهـ

ماشۈف في عيني حرۈفن تحليڪْ
ۈماعد باقي حرف لأجلڪْ أعيدهـ

أستصعب التعبير لأقصر هقاۈيڪْ
أصعب ۈأسهل صعب في قصيدهـ

حڪْمـتنـي حڪْم الملڪْ للممـاليڪْ
ۈعرش الفڪْر زڪْاڪْ ۈ أصبحت سيدهـ

ساڪْن بقلبي يالغلا بعـقـد تملـيـــــڪْ
ۈڪْيفڪْ تــعــمـر فــيه ۈلا تـبـــيـــدهـ

ۈأنا راضي إنڪْان قلبي سڪْن فيڪْ
عشة رضى ۈلا قصۈرن جديدهـ

يفـز قـلـبي حين يطـرۈن طاريڪْ
فزة سجين ۈإحـڪْـمـۈا فـڪْ قيدهـ

عيني تبي شۈفڪْ ۈقـلـبي يناجيڪْ
ۈبـنـڪْ الغــلا يزيدلڪْ في رصيـدهـ

لۈ تنڪْشف قصة هۈا قلب مغليڪْ
إسبۈۈۈع ڪْامل تنڪْتب بالجريـــــدة

صواديف عشاق
01-20-2026, 02:47 AM
صح بوح شاعرهاالابيات الجميلةة
وصح بوح ناقلها لك
طيب ال:37dc-091::79:

عاشق الغيم
01-20-2026, 02:56 AM
صح بوح شاعرهاالابيات الجميلةة
وصح بوح ناقلها لك
طيب ال:37dc-091::79:

اسعدني مرورك
شكرا لك مع تقديري واحترامي
وباقة ورد لك

ريحانة القلب
01-20-2026, 11:09 AM
نص جميل جدااا
سلمت يداك وذوقك الراقي

:_rose2::_rose2::_rose2:

عاشق الغيم
01-22-2026, 02:30 AM
نص جميل جدااا
سلمت يداك وذوقك الراقي

:_rose2::_rose2::_rose2:

اسعدني مرورك
شكرا لك مع تقديري واحترامي
وباقة ورد لك