مشاهدة النسخة كاملة : طمأنينة القلب في ذكر الله
ريحانة القلب
01-20-2026, 12:43 PM
في زحام الدنيا وكثرة الهموم،
ينسى الإنسان أحيانًا أن الراحة الحقيقية ليست في المال ولا في الناس،
بل في القرب من الله.
فكم من قلب ممتلئ بالدنيا لكنه فارغ من الطمأنينة،
وكم من قلب بسيط لكنه مليء بنور الإيمان.
قال الله تعالى:
﴿أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ﴾
فالذكر هو دواء الأرواح، والقرآن هو حياة القلوب،
والدعاء هو ملجأ الضعفاء، والتوبة هي باب الأمل الذي لا يُغلق أبدًا.
مهما كثرت ذنوبك، ومهما ابتعدت،
تذكر أن رحمة الله أوسع من كل شيء،
وأنه يحب العبد إذا رجع إليه منكسرًا.
اجعل لك وردًا من الذكر، ولحظات من الدعاء،
وسجدة صادقة في جوف الليل…
وسترى كيف تتغير حياتك من ضيق إلى سعة،
ومن همٍ إلى راحة.
عاشق الغيم
01-22-2026, 02:52 AM
جزاك الله كل خير
وجعله في ميزان حسناتك
ولا حرمك الأجر يارب
أحترآمي لــ/سموك
صواديف عشاق
01-23-2026, 03:37 AM
جزاك الله خيراًوكتب الله اجر مااجدتهه كفيك
قيم ونافع ..لك https://s-eshq.com/vb/images/smilies/4555.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/img_144.gifhttps://s-eshq.com/vb/images/smilies/4555.gif
ريحانة القلب
01-23-2026, 01:20 PM
شكرًا للمرور
لتقديركم ومروركم أصدق الشكر والإمتنان
أدامكم الله في حفظهِ ورعايتهِ
https://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.pnghttps://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.pnghttps://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.png
هبوب الشمال
01-25-2026, 10:48 PM
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi4yUJTIR2cdGH1WYei7HbEIglNh9P1Kiqc1n6tk3zuhT cSFbQsf3DzMZARTFlhJo-guQSkGtm-iiW8_P9V9IdnBN9jBQfnRzyOZ6de32-t628XVl8GuTxGaPQTKiA1bFLvPxtDDS7i0APD/s1600/08ezfadsw0n.gif
بااارك الله في جهودك
وجزااك الله كل خير
واساال الله لك التوفيق دائمااا
وان يجمعناا على الود والاخاء والمحبة
وان يثبت الله اجرك سلمت الايااادي
ونفعا الله واياااك بما تقدمه
بانتظااار جديدك القااادم دمتي
وكوني بخير
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi4yUJTIR2cdGH1WYei7HbEIglNh9P1Kiqc1n6tk3zuhT cSFbQsf3DzMZARTFlhJo-guQSkGtm-iiW8_P9V9IdnBN9jBQfnRzyOZ6de32-t628XVl8GuTxGaPQTKiA1bFLvPxtDDS7i0APD/s1600/08ezfadsw0n.gif
ريحانة القلب
01-27-2026, 05:48 PM
شكرًا للمرور
لتقديركم ومروركم أصدق الشكر والإمتنان
أدامكم الله في حفظهِ ورعايتهِ
https://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.pnghttps://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.pnghttps://www.akayan.net/vb/images/smilies/p/hu.png
عاشق الليل
06-12-2026, 09:16 PM
..
جزَآك آللَه خَيِرا
علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم
وًجعله فيِ ميِزآن حسًنآتكْ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ
الفًردوسَ الأعلى
دمت بحفظ الله
http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_14025248457.gif
vBulletin® v3.8.8 Alpha 1, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir