منتديات صواديف عشاق

منتديات صواديف عشاق (https://s-eshq.com/vb/index.php)
-   •₪•♔ شهية طيبه مالذ وطاب ♣ ♔•₪• (https://s-eshq.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   كب كيك بالجالكسي (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?t=2409)

صواديف عشاق 11-03-2021 02:01 PM

كب كيك بالجالكسي
 
كب كيك بالجالكسي
http://up.dll33.com/uploads/16300628871.jpg

المقادير
2ك طحين
1ك كيك
3 ملعقة حليب بودرة
1 ملعقة بيكنج بودر
2 بيض
نص ك سكر
نص كاس زيت
القليل من الفانيلا
1ك ماء
3 جالكسي

طريقة التحضير
يخلط جميعـا المقادير بالخلاط
ويوضع في قوالب الكب كيك..
بعد مانحمرها من فوق وتحت ..
نحضر سكر نـاعـم و نص علبة قشطة و3 ملاعق كاكاو بودرة
و ملعقتين سكر
نغمس الكب كيك بالكاكاو ثم بالسكر
واللي تفظل الكاكاو تتركة من دون سكر



ريحانة القلب 11-04-2021 11:35 AM

وصفة سهلة شهية ولذيذة
تسلم الايادي

صواديف عشاق 11-10-2021 04:44 PM

عواافي ع طيب هالنورياراقيهه
طبتي :icon15:hr3


الساعة الآن 12:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009