منتديات صواديف عشاق

منتديات صواديف عشاق (https://s-eshq.com/vb/index.php)
-   •₪•♔ تطـوير الـذات والتنميه البشريه ♔• (https://s-eshq.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   التطوير الذاتي (الكارما) (https://s-eshq.com/vb/showthread.php?t=5503)

ريحانة القلب 09-22-2023 11:59 AM

التطوير الذاتي (الكارما)
 
(الكارما) هي قانون كوني ملخصه " كما تدين تدان" و " لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد له في الإتجاه "

" الكارما الإيجابية " :
وهي عمل طيب فعلته في وقت ما .. دفع ظلم عن مظلوم ، إطعام جائع ، صدقة ، كلمة طيبة ، شهادة حق ، حب ... خير .... صدق .... جمال ... رحمة .... الخ
ويعود عليك بعدها بطاقة ايجابية قد تشفيك وقد تنقذك وقد تحمي ولدك أو أهلك أو عملك
لابد أن يعود عليك أجرها في الدنيا بشكل طيب إيجابي.

"الكارما السلبية"
ذنب فعلته ... نظرة حرام نظرتها ... مكيدة دبرتها ... مكر مكرته
ضرر لشخص سببته ... ظلم لشخص او لأي كائن حي ظلمته
قول شرير اصدرته ... غش ... سب ... قذف .... غيبة ... نميمة .. الخ
هي طاقة سلبية صدرت منك للكون في وقت ما .. ربما تتذكرها ... وربما لاتتذكرها
والطاقة لاتفني ... فهي تدور وتدور وتعود لنفس ذبذبة المرسل مرة أخرى.
وأخيرا...
فكما ترسل خير يعود لك الخير ... واذا أرسلت شرا، يعود عليك الشر و بنفس القوة.
{ إِنَّ اللَّهَ لَا يَظْلِم النَّاسَ شَيْئًا وَلَكِنَّ النَّاسَ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ }.

صواديف عشاق 09-22-2023 10:04 PM

عواافي ع مااجلبتهه كفيك وطيبهه
لك الرود والعافيةة

ريحانة القلب 09-25-2023 12:38 PM

شكرًا لمروركِ صواديف


الساعة الآن 12:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009