![]() |
الخارجية الإيرانية الولايات المتحدة أصبحت أكبر تهديد للأمن في العالم
https://mf.b37mrtl.ru/media/pics/202...3d265dac1b.jpg صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي بأن الولايات المتحدة بسلوكها أصبحت أكبر تهديد للأمن في العالم وقال بقائي خلال مؤتمر صحفي صباح الاثنين نشهد أفعالا قائمة على القوة المجردة في أجزاء من العالم في نصف الكرة الغربي يكرر المسؤولون الأمريكيون تهديداتهم ضد فنزويلا وكوبا ونيكاراغوا وحتى البرازيل والمكسيك وأضاف أن إعلان إغلاق المجال الجوي لدولة ما هو إجراء غير مسبوق ويتعارض مع جميع المعايير واللوائح الدولية بما في ذلك اللوائح المتعلقة بسلامة الطيران |
تشكر عاشق لمتابعتك الاخبارية الرائعة والمميّزة
ماننحرم :f09::f09::f09: |
اقتباس:
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ |
|
عوافي على المرور الطيب
لا خلا ولا عدم |
| الساعة الآن 12:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.