08-23-2025
|
|
|
|
|
إذا كان الله معك فمن عليك
كن مع الله ..
فلا أمس يحزنك ولا يوم يشغلك ولا غد يقلقك ..
فالله يكفيك..
كن مع الله ..
فلا خوف من بشر ، ولا رعب من مكر ولا قلق من غدر ..
فالله ينجيك ..
كن مع الله ..
فلا جزع من مرض ، ولا حذر من هرم ولا وجل من موت ..
فالله يحميك ..
كن مع الله ..
فلا خوف من فقر ، ولا ذل من بشر ولا خوف من ضرر ..
فالله يحفظك ويغنيك ..
كن مع الله ..
لا ضيق ولا هم ، لا نكد ولا غم , لا حزن ولا ألم ..
فالله يؤنسك ويكفيك ..
كن مع الله ..
التفاؤل يملؤك ، والأمن يغمرك والحفظ يشملك والنصر آتيك ..
كونوا مع الله تدوموا بحفظه ورعايته وأمانه..
|
|
Y`h ;hk hggi lu; tlk ugd;
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ريحانة القلب على المشاركة المفيدة:
|
|
|