الموضوع: الحمدلله..
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2025   #3



 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:03 AM)
آبدآعاتي » 60,014,907
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة القلب مشاهدة المشاركة
"عندما تفرد لسانك بعبارة “الحمد لله

فلتشعر بثقلها الروحي وسموها الرفيع، فهي ليست مجرد كلمات تقال، بل منظومة من الشكر والإمتنان تتجلى في أسمى صورها.

في تلك الكلمة تختزل أبعاد الإيمان الكامل، حيث ينصهر القلب تسليمًا لقضاء الله وحكمته، ويستكين العقل رضاً بحكمته التي لا تدركها العقول

الحمد لله
يُلهم النفس الطمأنينة

ويغدق عليها سكينة لا تنالها إلا القلوب التي وجدت السلام في التسليم والرضا . لا شيء يهذب الروح ويرتقي بها إلى صفاء السعادة الحقة كالإمتنان لله

ف بهذا الحمد يرتوي العبد من معين الرضا، ويصبح من السعداء القانعين في زمن تتلاطم فيه أمواج الحياة "
جزاك الله خيرونفع بما جلبت من قيم وفائدة
لك الاجر




مواضيع : صواديف عشاق



رد مع اقتباس