منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - جســد بـلآ روح
الموضوع: جســد بـلآ روح
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-30-2021   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:21 AM)
آبدآعاتي » 72,157
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي






في غرفة حور
ملاك : عاادي .. إذا تقدم وقال لأبوكِ وأبوكِ قالك ذيك الساعه ارفضي بحجة إنك صغيره
حور : أنتي عارفه أبوي ماهمه عمري ، أصلاً تلقينه مايعرف عمري كم
ملاك : بس أنتي جد صغيره
حور : ياشيخه .. لو كان عمري ألف رامي هذا أنا ماأبيه
ملاك بإبتسامة خبث : خلاص أجل قولي له عني
حور : لا والله ؟ ونااايف ؟!
ملاك : هههههه لا تصدقي تراني أمزح معك ، أنا لنايف و نايف لي ماراح أكون لحد غيره أبد
حور بدون أهتمام " لأنها ماتحب نايف لأن أسلوبه همج " : إلا شخبااره من زماان ماكلمتيني عنه ؟
ملاك مبسوطه : خلاص .. من اليوم ورايح راح أكلمه كل يوم
حور بعد تفكير : كيف يعني ؟
طلعت ملاك الجوال من حقيبتها بإبتسامه وقالت : كذا يعني
حور مبسوطه : ملاااك هذا لك ؟
ملاك : لا لجدي .. إيوه لي أجل لمين !
حور أخذت الجوال من إيد ملاك وبدأت تفتشه ثم قالت : مااالت كاميرا وبلوتوث وفاااضي مافيه شي ! حتى رقم بيتكم مب مسجل
أخذت ملاك الجوال من إيد حور وقالت : بسم الله عليكِ ، توه أبوي اليوم عطاني إياه
حور : أقولك حتى رقم بيتكم مب موجود
ملاك تسوي زعلانه : يعني الغلط مني أنا لما قلت بسجل أسمك أول أسم ، ترى على فكره حتى نايف ماعطيته الرقم
أبتسمت حور ثم حضنت ملاك وقالت : بعد عمري أنتي
ثم قامت حور وأخرجت حقيبة الاب توب من خزانتها وطلعت الاب توب وشغلته وأهي تقول : الحين أحط لك صور وأغاني ومقاطع فيديو وبرامج خطيييره
ملاك : تقدرين ؟!
حور تناظر ملاك بنص عين : ماتستحين تسأليني هالسؤال ؟! تعالي قربي بس وأرويك الشغل كييف
جات ملاك وجلست قرب حور
ومر الوقت وماحسو به وصارت الساعه 7 الليل

xXxXx

في الطابق الأسفل
كـانت صفيه منسدحه في غرفة الضيوف " غرفة رامي حالياً " لأن رامي لزم عليها ترتاح شوي
واهو كان يطالع التلفزيون على قناة روتانا
دق الجرس وجاله فضول يقوم ويشوف مين .. راح فتح البـاب " باب الصاله " ، شاف بنت لابسه عباه كتف واسعه ومحتشمه ولابسه لثمه
البنت بإستغراب : السلام عليكم
رامي منزل رأسه : وعليكم السلام والرحمه ، تفضلي
البنت حست حالها مضيعه ، أول مره تشوف هالإنسان : لو سمحت , هذا مب فيلا صفيه أم حور ؟
رامي : إي نعم
البنت : طيب حور موجوده ؟
رامي : إيوه هنا مع خويتها , أنتي خويتها بعد ؟
البنت : لو سمحت أقدر أعرف أنت مين ؟
رامي : أنا رامي ولد خالتها مها
البنت بفرحه من خلف لثامها : رامي ! الحمد لله على السلامه متى رجعت ؟
رامي تفاجأ ، مين هاذي إلي تعرفه وهو مايعرفها ؟
رامي : آسف أختي .. بس أنتي ميين ؟
البنت : أنا شوق أخت حور الكبيره .. أخت أحمد
" شوق بنت مؤدبه عمرها 25 سنه ، وكانت جميله جمال هادئ وخلوقه .. أخوها أحمد خوي رامي بس رامي ماقله إنه راجع وحب يسويها مفاجأه "
رامي : هـلا وغـلا .. شخـبار أحمد ؟
شوق : تمام .. هو يعرف إنك رجعت ؟
رامي : ههه لا لسا ماقلت له إن شاء الله قريب
حس رامي إنه طول بالسوالف مع شوق ، ووين ؟ على الباب
رامي مفتشل : أ .. آسف أختي خليتك واقفه عند الباب
وبعد عن الباب عشان تدخل
شوق : لا عـادي .. بس خالتي صفيه موجوده ؟
رامي : إيوه موجوده ، تفضلي
دخلت شوق الصاله ونزلت لثامها وجلست على إحدى كنبات الصاله الراقيه ، راح رامي إلى الغرفه دخل الغرفه لقى صفيه منسدحه ولما دخل ناظرته
رامي جاء قرب راسها باسها وقال بلطف : خالتي تقدرين تقومين ؟
صفيه : إيوه الحمد لله إني خفيت شوي
رامي بإبتسامه يبعث فيها الأمل في نفس خالته : أجل قومي عندك ضيفه
صفيه عقدت حاجباها : مين ؟
رامي : شوق اخت حور
صفيه بإبتسامه : وهـ شوق ؟ فديتها هالطيبه والله ليت قلب حور طلع مثل أختها
أبتسم رامي وقال : طيب أنا راح أجلس هنا
صفيه قامت وساعدهـا رامي في القيام

طلعت صفيه إلى الصاله بعد ماعدلت شكلها .. شوق رأت صفيه وكأن أحداً صفعها على وجهها ، أين ذلك الجمـال ؟ أين المشيه الملكيه الواثقه ؟ أين البشره النظره ؟ أين الشعر المتين الطويل ؟ أين ذهب ذلك كله ، أين ؟
كانت صفيه لم تتعدى الـ 37 قط ، لكن شكلها الآن وكأنها عجوز في الـ 50
صفيه بإبتسامه تخفي وراأها ألامها : هلا شوق ، والله زارتنا البركه
شوق : الله يعافيك خالتي
وقامت وسلمت عليها
صفيه : وش لونك ؟ وش أخبارك ؟ وش علومك ؟ .. من زماان مازرتينا
شوق : والله تدرين ياخاله بعد ماتوفت الوالده الله يرحمها صرت أنا المسؤوله عن كل شي في البيت والخدم والطباخين والسواقين وعلى راسي أثنين مجننيني هه
صفيه : هه قصدك طلال وأحمد ؟
شوق بإبتسامتها اللطيفه : وفي غيرهم ؟!
صفيه : بس ماشاء الله عليهم طلال وأحمد رجاجيل وعلى وجه زواج
شوق : مو لأنهم على وجه زواج حيل متعبيني
صفيه : ليه ؟!
شوق بإبتسامتها إلي مافارقتها من أول مادخلت : يبون يتزوجون ويبوني أخطب لهم
صفيه : ماشاء الله
شوق : وعندي خبر حلو بعد ، بس ماراح أقوله إلا إذا جات حور
صفيه : طيب الحين أناديها لك
ورفعت التلفون " السنترال " وأتصلت على غرفة حور
في غرفة حور
حور و ملاك منسدحات على السرير وداخلين النت وضحك والمسخره قاايمه هناك
رن تلفون الغرفه ، ناظرته حور لقته من الصاله
حور حطته سبيكر : هـلآ
صفيه : هلا قلبي ، تعالي عمري أنزلي تحت
حور : ليه ؟
صفيه : اختك شوق هنا
حور : اوووك يله سيو
وصكت الإسبيكر
حور وهي تقوم : يله قومي بصلح مكياجك
ملاك : لا ماأبي كذا حلو " كانت بس حاطه كحل من داخل وروج وردي نااعم "
حور : وش إلي حلو ؟! أقولك خليني بحط لك مكياج بني وتركواز مثل بدلتك " حور كانت تجيد وضع المكياج وتحب المكياج القوي "
ملاك مستنكره : لا والله ؟! رايحه عرس أنا على غفله ، ماأبي يعني ماأبي
وقفت حور وحطت إيدها على خصرها : بتقومي أول لا ؟
وقفت ملاك وراحت قدام مراية حور وطلعت مكايجها " مكياج حور "
طلعت لها أساس نفس لون بشرتها وكحل جاف وماسكرا وروج وردي وحمرة خدود لونها وردي فاتح فيها لمااع
وقالت : ماأحب شي ثقيل على وجهي ، صبغي وجهك انتي
وقامت تحط لها مكياج نعوم ^_^
حور واهي تدخل الحمام : مالت عليكِ بس
بدلت حور ولبست ثوب جينز أزرق غامق " كلره كبير وبدون اكمام وواصل إلى الركبه ومخصر عليها " وحطت لها مكياج سموك على السريع وروجه حمراء فاقع ^_* وصارت كأنها إحدى النجمات .. فكت شعرها الطويل ، وشعرها المتدرج يغطي نص وجهها مما أعطاها مظهر عفوي راقي

في الأسفل
شوق : خالتي
صفيه : خير يابنيتي ؟
شوق : أبوي وده يشوف حور من زمـان ماشافها
صفيه : أش أقولك يابنيتي .. انتي عارفه حور عدل
شوق : حتى أخواني طلال وأحمد وحشتهم حور حيييل ، عارفه إنهم كانو راح يجون معي
صفيه : ليه ماخليتيهم يجون معك ؟
شوق بإبتسامه : قلت آخذ موعد أحسن
في هذه الأثناء نزلت حور وملاك وهن ماسكات بعض في إيدهم
" ملاك لآبسه تنوره تركوازيه كلووش طويله ، وبلوزه شيفون بنيه مزينه بالتركوازي كمها ثلاثة أرباع ولابسه من تحتها بدي بني ، وفاكه شعرها وخصلات شعرها الأماميه طايحه على وجهها "
ملاك وأهي تدخل الصاله : السـلام عليكم
حور : هـلا شوق
جات ملاك وسلمت على ام حور لأنها لما جات على طول صعدت ، سلمت عليها وباستها
ملاك : وش لونك ياخاله ؟
صفيه بإبتسامه : بخير ياعمري ، وش أخبار أمك ؟
ملاك : بخير وتسلم عليك كثيير " تمد إيدها إلى شوق " كيف الحال شوق
شوق كانت أول مره تشوف ملاك .. تفاجأت لما شافتها
كــانت جميله وجمالها هادئ بإبتسامتها العفويه وعينيها الوزيتين الفاتحه بدون عدسات ، جمالها طبيعي وناااعم
شوق تمد إيدها بعد : الحمد لله بخير ، أنتي وش أخبـارك ؟
ملاك : الحمد لله
شوق : أنتي خوية حور ؟
ملاك : إيوه وأسمي ملاك
شوق : عاشت الأسامي
ملاك : عاشت أيامك
سلمت حور على شوق وجلسو
شوق وأهي تجلس : ماشاء الله عليكِ ياملاك ، أسم على مسمى
ملاك بخجل : هذا من ذوقك يالغلا
صفيه بإبتسامه : يله هاذي هي حور جاات .. وش هو الخبر إلحلو إلي عندك
شوق بإبتسامة خجل : والله الحقيقه ياخاله أنا جايه أعزمكم على ملكتي الأسبوع الجاي يوم الخميس
صفيه : والله ؟ ألف ألف مبروك
وقامت وباست شوق
قامت ملاك بعد وباست شوق وباركت لها ، وحور بعد وقفت وسلمت عليها لما قرصتها ملاك عشان تقوم تبوس أختها وتبارك لها على الخطوبه
حور : طيب مين خطيبك؟
شوق بخجل : فواز ولد عمي
حور وكأنه مب عاجبها : اممم فواز ؟ اهاا ؟ مبروك
شوق من فرحتها ماأنتبهت لحركة حور : الله يبارك فيكِ ، وعلى فكرة ياملاك أنتي بعد معزومه
ملاك بإبتسامتها الهادئه : إن شاء الله حبيبتي
شوق : حور .. أبوي وأخواني عازميكِ يوم الاربعاء بكره يعني
حور بملل : أيي ، أنا ودي أجي وأشوف أبوي وأخواني خاصه إني ماشفتهم من لما أمي و أبوي تطلقو يعني من سنه ونص ، بس للأسف مقدر
شوق : افا .. ليه ؟
حور : بكره بروح السوق ناقصتني كم شغله
شوق : اجل الخميس .. وش قلتي ؟
حور : يصير خير .. بس متأكده أبوي يبيني أجي ؟
شوق : أكــيد .. هو إلي قايل لي بنفسه
صفيه : خلاص شوق .. حور يوم الخميس أكيد عندكم بس هااا تحملو دلعها شويه
الكل عدا حور التي أكتفت بإبتسامه خفيفه : ههههههههه

xXxXx

بعد أن خرجت شوق ، جاء ياسر وأخذ ملاك وكانت الساعه 9

حور تبكي ولابسه عباتها وشيلتها لأن رامي موجود : يمه ماأبـــي
صفيه معصبه : وش إلي ماتبينه ، أبوكِ وأخوانك ماشافوكِ من سنه ونص ، حرام عليكِ
رامي : خالتي خفي على صحتك شويه
صفيه : يارامي أبوها وأخوانها ماشافوها من سنه ونص سنه ، حتى ماسمعو صوتها و يوم الخميس عازميها وماتبي تروح
حور تبكي : وليه هم مايجبون هنا ؟ لايكون بس مضيعين البيت !؟
رامي خايف على صحة خالته : ياحور خلاص
حور : لامو خلاص .. أنا قلت ماراح أروح يعني ماراح أروووووح ، وإلي يبيني يجـيني
صفيه : هاذي هي أختك جات لك وأنتي ماعطيتيها وجه وماأحترمتيها مع العلم بأنها أكبر منك
حور كانت تبي أي دفاع عنها عشان ماتروح فيلا أبوها : رامي تكلم قول شي
رامي : خلاص ياخالتي أنا بكلم حور وإن شاء الله مايصير إلا الخير
صفيه واهي تمشي وتروح عنهم : هاذي هي عندك
وصعدت صفيه غرفتها ، وعم السكون .. حور مسحت دموعها وسكتت على بالها خلاص ماراح تروح ورامي يناظر فيها ويفكر كيف يقنعها ؟!
جاء رامي وجلس معها في نفس الكنبه " حق نفرين " وقال بصوته الدافئ : حور ممكن أعرف أيش السالفه ؟
حور : أنت عارف السالفه
رامي : السالفه إلي اعرفها ماتستحق لصياح إلي صحتيه
حور رجعت تبكي : المشكله محد يفهمني
رامي : يمكن أكون مب فاهمك .. بس صدقيني أنا عارف مصلحتك وين
حور : أنا أعرف مصلحة نفسي أكثر من أي حد
رامي بلهجه جديه : حور .. أنتي يوم الخميس لازم تروحين لهم
حور تجمد الدمع في عينيها : أنت بعد ضدي ؟!
رامي : حور .. أنا معك ، ولأني أنا معك وأحبك أنتي لازم تروحين ، صدقيني ياحور ، روحي واللهِ ماراح تندمين ، أنا أعرف شي أنتي ماتعرفينه
انتبهت حور لكلام رامي وناظرت في عينه وقالت : أش قصدك ؟
سكت رامي شوي ثم قال بألم : قصدي شي أنتي ماتعرفينه وراح تعرفينه قريب
حور وقفت بخوف وقالت : رامي .. أمي فيها شي ؟
تذكر رامي الوعد إلي وعده خالته : لا ياحور .. أمك مافيها إلا الخير ، السالفه تخصك أنتي مب أمك
حور وهي تجلس محتاره : وش السالفه إلي تخصني وماأعرفها وبس أنت إلي تعرفها !!
سكت رامي وماعرف أيش يرد عليها ، ألتفتت حور له وقالت له والدمع جامد في عينها : لايكون أمي راح تزوجني غصب حد من أولاد صاحبتها ؟!
رامي : نعم نعم نعم ؟ أصلاً أنتي حقي أنا وبس
حور فتحت عينها كلها من الصدمه وقالت : يعني أمي بتغصبني عليك ؟!
رامي يستظرف : ولنفرض كذا ، أنتي أكيد بتوافقي لأننا نحب بعض صح ولا أنا غلطان ؟
حور ترجع لبكائها : غلطااااااااااان
رامي : افا ، ماهقيتها منك
حور تبكي : رامي أنا ماأبي أروح هناك
رامي تعب ، قال بهدوء مخيف : أنا قلت لك وترى ذيك الساعه ماراح ينفعك ندمك
وقف رامي عشان يروح غرفته : فكري كويس ياحور وحطي في بالك إني مستحيل أكذب عليكِ وأنتي عارفه ليه , يله تصبحين على خير
وقفت حور ومسكت بإيد رامي لاشعورياً وقالت : لحظه رامي
أنبسط رامي لما مسكته حور ، حس إنها توده على الأقل أو ترتاح له ، ضغط بإيده على إيدهـا وقـال وأهو يناظر في عينها المليانه دموع بعينه المليانه حب وحنان : قسم بالله إني أحبك حيل يـآحور
حور وأهي لسا ماسكه بإيده وكأنها ضايعه ومحتاجه حد يوجهها لطريق الصحيح : أنا بروح بيت أبوي يوم الخميس ..
رامي أبتسم لها وكــان مبسوط وحاس إن الأرض مب شايلته من الفرح .. حست حور بعمرها وسحبت إيدها منه ولفت وجهها للجهه الثانيه وقالت بخجل : تصبح على خير
رامي وإبتسامة الرضا على وجهه : وأنـتي من أهله .. حبيبتي
راحت حور وصعدت غرفتها .. دخلت الغرفه قفلت الباب ورمت بنفسها على السرير وبدأت تبكي بحرقه وألم وأهي تقول في بالها : ياربي أنا أيش فيني ؟ أأأيش سويييت ؟؟ لايكون أحبه ؟؟ لالالا مستحيل ، أصلاً هو يكذب علي .. بس ليش لما مسكت إيده مافكيتها وحسيت بأماان ؟؟ ليييه ؟؟ آآآآآه .. ماأبي أحبك ماأبي ماأبي ماأبي " وترجع تبكي بألم "

رامي كان عكس حور دخل غرفته وكـان في غاية السعاده .. شغل موسيقى رومانسيه في لاب توبه وأنسدح على سريره وإيدينه تحت رأسه : أكييييد حبتني .. ولا ليه مسكت إيدي ومافكتها وطاوعت كلامي ؟ بعد عمري أنتي فديتك وفديت هبالك وبرائتك وجرأتك .. كل شي كل شي
وتلك الليله نـام رامي وتفكيره حور .. ^_^

xXxXx






يسلمووو علي الردود

][ الجزء الثاني ][

في هذه الأثنـاء كـانت ملاك تتكلم في جوالها تكلم ود عمها نايف ^_^
ملاك بدلال : بس عااااد .. نااايف ؟
نايف رايح فيها : ياعيون وعقل وقلب نايف
ملاك : لاتقولي كلام كذا
نايف : إلا بقول وبتسمعين وبتتحملين
ملاك : افا يانايف تصدق ماهقيتها منك
نايف : أجل يالظالمه عمي يجيب لك موبايل وماتقولين لي ؟!
ملاك : طيب خلاص غلطنا ومنك السموح
نايف : تبيني أسـامحك ؟؟؟
ملاك : أكيد
نايف : خليني أغـازلك طوووول الليل
ملاك : لااااا .. كذا راح تجي لك الفاتوره أش قدها
نايف : فدوه لك
ملاك بخجل : تسـلم
نايف : الله يسلمك .. أقـول غلاي ؟
ملاك : هلا
نايف : أنا جاي بكره أخطبك أش قلتي ؟
ملاك تمللت من كثر مايفتح نايف معها الموضوع وترد عليه نفس الجواب عشان كذا هاذي المره ماردت عليه
نايف أنقهر لأنه عرف ردها قال بصوت عالي : ملاك أنا تحملت كثير
ملاك ماتقدر تتحمله من يفتح معها هالموضوع ودايم ينتهي بزعل ملاك لأن نايف دايم يصارخ عليها
ملاك : مابقى على الإختبارات شي
نايف : يعني بعد الإختبارات أجي أخطبك ؟
ملاك : نايف لا ... تكفى أفهمنــي
نايف يصرخ : وش أفهمك .. تبيني أنتظر سنه ونص ؟! أنتي بنت عمي وأولاد العم شي طبيعي إنهم يتلاقون .. وأنا إذا شفتك ماأقدر أتحمل ياملاك .. حسي فيني
ملاك تبكي : بس يانايف ..
نايف : على الأقل نكتب العقد بس والزواج إذا تخرجتي .. تكفين ملاك
ملاك : لالالا يعني لا .. لاخطبه ولا زواج وأنا أدرس
نايف يصرخ بعد : لاتصيري كذا ، بمنعك من الدراسه مثلاً ؟!
ملاك تصك عينها : خلاص نايف بنام تصبح على خير
نايف : لحظه
ملاك ملت عن جد من هالموضوع وهالأسـلوب : في شي بعد ماقلته ؟
نايف : فكري عـدل
ملاك : يصير خير باي
وتنهي المكالمه
نايف يناظر في موبايله : أحبك ياملاك .. والله العظيم أحبك
ملاك ظلت تبكي إلى أن نـامت .. هي ماتحس بانها تحبه .. هو إلي كلمها وقال لها أنا أحبك وهي كمراهقه أوهمت نفسها بأنها تحبه وعاشت في هذا الوهم .. ولما تقول لـحور سوالفهم .. حور تبتسم لها وتستمع لها بهدوء لكنها في قرارة نفسها ماكانت تحبه من أسلوبه .. أسلوبه مو راقي وهمج
" نايف ولد عم ملاك ، شاب وسيم عمره 23 سنه ، يحب ملاك حب منذ الصغر .. يعمل في دائره حكوميه موظف وراتبه 5000 ريال يعني يقدر يفتح بيت ، بس هو يحب ملاك بجنون ، بس ملاك ماتحبه .. شعورها عادي تجاهه لكنها متفقه معه إنها لما تتخرج تتزوجه لكن هو يبي بسرعه "

xXxXx

في الفجر الساعه 5 ، جوال ملاك يرن
ملاك وصوتها مليان نوم : ألووووو
حور بصوتها الهادئ : يؤؤ ليلحين نايمه ؟!
ملاك : أففف .. حور أشتبين ؟
حور : أيش أبي يعني ؟! قومي الساعه خمسه
ملاك : خمسه مب خمسه ونص
حور : ملاااك قومي يله بقول لك موضوع مهم
ملاك : قوليه في المدرسه
حور : يله أجل قومي
ملاك بملل : طيب طيب .. يالله صبااح خير
حور : مو تنامي ولا أدق على ياسر أخليه يجي يصب على وجهك مويه
ملاك تبتسم : لاااا إلا يسروه .. بقوم خلاااص
حور : هههه يله باي
ملاك : باي

xXxXx

راحت حور بدري المدرسه
في الفصل
ملاك تدخل الفصل وأهي مبتسمه وحور جالسه تنتظرها على أحر من نار
ملاك : هاااااي بناات .. هاي قلبوو " تقصد حور "
حور : تعالي ملاك بسرعه
ملاك وأهي تجلس : لاتقولي مافهمتي درس الفيزياء
حور : اوووه أنا وين وأنتي وين
ملاك : أيش صاير ؟ لايكون ماحليتي واجب الرياضيات ؟! تراه مره سهل
حور شوي وتنفجر من هبال ملاك : أنتي أيش فيك ؟ اليوم تفكيرك كله مدرسه , لايكون حياتنا كلها مدرسه ؟!
ملاك : أجل أش فيكِ ؟ البارح كنتي أش زينك
حور : الحين أقولك .. سمعي

xXxXx

في بيت بدر سالم " أبو حور "
كان الكل مجتمع على الفطور أبوطلال وطلال و أحمد و شوق
أبو طلال : إلا ماقلتي لي ياشوق أختك اليوم جايه تتغداء عندنا ؟
شوق : لايبه هي اليوم مشغوله .. بكره راح تجي إن شاء الله
أبوطلال : ماتغير شكلها ؟
شوق بإبتسامتها الحنونه : إلا يبه .. تغيرت وصارت حلوه موووت تطيح الطير من السماء
طلال : أحلى من قبل ؟! ماأتوقع أكيد أنتي تبالغين
شوق : بكره هي تجي وتشوف بنفسك
أحمد : عـاد خليها تجي من الصبح وتسهر عندنا بعد ، الله ياأني مشتاق لها
أبوطلال : طيب .. تغيرت أخلاقها بعد ؟
شوق : لاتسألوني عن شي هي بكره تجي وتشوفون كل شي .. إي على فكره .. ترآني لقيت عروسه حق طلال
طلال بفرح : صدق والله ؟! من هي ؟ بنت من ؟ كيف شكلها ؟ وش أسمها ؟ كم عمرها ؟ و ..
تقاطعه شوق : بس بس بس .. خلني أسـأل عنها وأرد عليك
أبوطلال : مين هاذي يابنيتي ؟
شوق : بصراحه يبه .. أمس وأنا عند حور شفت صاحبتها .. عجبتني من فوق لتحت ، مؤدبه وأخلاق وخجلوه وجميله
طلال وكأنه فقد الأمل : صاحبة حور ؟؟ مب كأنها صغيره علي ؟
أبو طلال :حلاة الحرمه صغيره
أحمد : إلا ياطلال أنت كم عمرك ؟
طلال : 32 سنه
أحمد : إذا طلال عمره 32 سنه زوجته عمرها 17 أو 18 سنه ، أنا عمري 28 سنه يعني زوجتي عمرها عشر سنوات
الكل : هههههههههههه
شوق : مسرع سويتها زوجته
طلال بفضول : إلا وش أسمها ؟؟
شوق تبي تجنن أخوها : ملاك ، وأهي مثل الملاك
طلال يلتفت لأبوه : يبه أبي أتزوج
أبوطلال مبتسم : أول خل أختك تسأل عن البنت
طلال : يبه أنا ماأبي إلا هالبنت
أحمد : أثقل شويه يارجاال
شوق : خلاص أنا بسأل حور عنها بدون ماتحس ، يمكن تروح تقول للبنت والبنت تستحي وتفكر ومدري أيش ..

xXxXx

وفي المدرسه ..
ملاك : طيب الحين وين المشكله ؟؟
حور شوي وتفقد أعصابها : أنا الحين صار لي ساعه اهذر فوق راسك ، ومافهمتين أيش المشكله ؟؟
ملاك : يعني أنتي ماتبين تروحين بيت أبوكِ ؟
حور : مب هاذي المشكله
ملاك : أجل وشي ؟
حور تعبت : أنا نفسي مدري وشي
ملاك : قصدك إلي قاله رامي ؟
حور بعد تفكير : يمكن
ملاك فكرت شوي ثم قالت بتردد : أنا يمكن فهمت
حور برجاء : تكفين قولي لي وريحيني
ملاك : بس يـمكن مب هذا إلي أقصده
حور : طيب قوليه
ملاك تناظر في عين حور : أمك أيش بلاها ؟
حور عقدت حاجباها : أمي؟! ، أمي مابلاها شي
ملاك : أصدق ياحور إنك مالاحظتي تغير شكل أمك !
حور تنزل رأسها : أمي تعبانه من يوم طلقها أبوي
ملاك : بس وجه أمك حيل تغير .. أنا على حسب علمي عمر أمك في الثلاثين لكن إلي يشوفها يعطيها 40 سنه وفوق
حور بخوف : لا ملاااك .. مب لهدرجه
ملاك سكتت ثم قالت : طيب خلي بالك على أمك ، باين من عينها إنها تعبانه حيل
حور : طيب ورامي ؟
ملاك : الحين حنا في أمك أو في رامي ؟!
حور : أمي بروح البيت بسألها أش فيكِ ، بس رامي ... ماأقدر أناظر في عينه بعد إلي صار
ملاك مبتسمه : وش إلي صار ؟؟ مسكتي إيده ؟ عــآدي .. هذا دليل إنك تحبيه
" تــــــــــــررررررررن " رن الجرس
حور وقفت بسرعه لأن الجرس أنقذها من تعليقات ملاك : يله قومي رن الجرس مالي خلق أتعاقب من أول حصه
ملاك بإبتسامتها الهادئه : يله

xXxXx

في بيت أبو نايف عم ملاك
أم نايف تصحي نايف : يله نايف ، الساعه سبعه ، لاتتأخر على دوامك
نايف واهو تحت البطانيه : امم طيب الحين بقوم
طلعت أمه من الغرفه ، وبعد دقيقتين قام وغسل وجهه وبدل ملابسه وتعطر وراح جلس على طاولة الطعام
نايف : سوسن ورضا راحوا لمدرسه ؟ ( سوسن نفس عمر ملاك ومعها بنفس السنه والمرحله ، وهي مو بس بنت عم ملاك إلا صديقتها وأختها )
أم نايف : من زمـان
نايف : وابوي ؟
أم نايف : بغرفته .. الحين ينزل
أبو نايف وأهو ينزل الدرج : السـلآم عليكم
أم نايف بإبتسامه : الطيب عند ذكره ، وهذا أبوك وصل
أبو نايف وهو يسحب له كرسي ويجلس : نايف يسأل علي ! أكيد يبي شي .. ها يانايف أيش تبي ؟
نايف بإبتسامه : افا يبه .. كذا يعني ؟
أبو نايف : ياولدي أنا أعرفك من عيونك
نايف : الله يخليك يايبه
أبو نايف : والحـين .. أيش بغيت
نايف : أنا ودي ... " سكت نايف وتذكر كلامه في الليل مع ملاك ثم قال " خلاص يبه ماأبي شي .. يله مع السلامه " ووقف "
أبو نايف : نايف
نايف ألتفت لأبوه : ســم يبه
أبو نايف : قول أيش في خاطرك ووعد مني ألبيه لك
نايف يبتسم : أبي سلامتك يبه ، مع السلامه
طلع نايف من البيت وفي عينه حزن وكلام واجد يبي يقوله .. أتجه إلى سيارته صعدها وجلس يفكر فيها .. طلع جواله من مخباته وأرسل رساله لملاك ثم حرك سيارته متوجهاً إلى عمله ..

xXxXx

في المدرسه
الحصه الأولـى أحياء ..
كانت ملاك منشغله بشرح المعلمه وتفكيرها كله معها ، وحور كـانت نايمه على الطاوله وناسيه الدنيا
أنتبهت المعلمه إلى حور إلي كانت في آخر الفصل ، بدأت المعلمه تمشي إليها .. خافت ملاك على حور فقامت رفستها في رجلها عشان تصحى وماتهزأها الأبله .. رفستها مره وأثنين ماحست , قربت الأبله منهم حيل قامت ملاك وداست على رجل حور بقوه .. صحت حور وقالت وأهي مارفعت رأسها من الطاوله وعينها مغمضه وبصوت عاالي : اوووووه .. صدق سخافه
تعجبت المعلمه وظنت إن حور تقصدها .. فثار غضبها ، نايمه بالحصه ولما جيت قربها صرخت وقالت لي سخيفه ؟!
المعلمه بصوت أعلى : محد سخيف غيرك
جلست حور بسرعه وناظرت في المعلمه إلي كانت قربها ولم تعرف مالذي يجري
سحبتها المعلمه من مريولها بقوه وأهي تصرخ : طلعي برى ولاعـاد أشوف وجهك بحصتي مره ثانيه
حور عصبت .. أيش فيها هاذي تصرخ علي ؟؟
حور تبعد إيد المعلمه منها بعنف : نزل إيدك ولا أكسرها لك .. أنا ماكنت أقصدك
المعلمه : أنتي وحده وقحه وماأبي أشوفك بحصتي
حور عصبت وأُحرجت أمام الطـالبات لسبب سوء فهم ، وتسرع المعلمه وغصبها الشديد
حور : أسمعي ياحيوانه تعتذرين لي الحين وقـدام الطـالبات ، وإلا أفصلك وما أخلي مدرسه ثانيه تقبلك
المعلمه كانت عصبيه جداً جداً ، لم تحتمل تهديد حور وسبها لها ، فصفعت حور على وجهها صفعه قويه ، لدرجة أن بنات الفصل شهقوا .. حور بدر سالم تصفعها معلمه على وجهها !!
ملاك لمـا رأت ذلك عرفت أن اليوم لن يمر على خير أبداً
عم السكون والهدوء أرجاء الفصل .. حور واضعه إيدها على خدها المصفوع ، أتجهت المعلمه إلى الباب وفتحته وصرخت قائله : برى .. برى .. ومب أنا الحـيوانه أنــتي الحيوانه ، وإلي تبيه سويـه
أنزلت حور يدها من على خدهـا وألتفتت إلى المعلمه إلي لازالت تصرخ : بـــرى
حور للمعلمه وبهدوء : أنا أطــلع برى ؟
المعلمه : هذا المكـان مب للوقحات وقليلات التربيه مثلك ، بــــرى
حور بإبتـسامه مخيفه : طيب ، تـآمرين أمر .. بس لو سمحتي أقدر آخذ أغراضي ؟
المعلمه : خذي أغراضك وأنقلعي
رجعت حور مكـانها وبدأت تـلم كتبها ودفاترها وتضعهم بحقيبتها المدرسيه .. وملاك كـانت تناظر وتبكي .. راحت حور متجهه إلى البـاب عشان بتطلع والمعلمه واقفه
لاحظت ملاك عباية حور في الدرج !!
ملاك بهمس : يارب يارب عدي هاليوم على خيير
حور وقفت قدام الأبله وقامت تناظرها بحقد
المعلمه : عدلي نظراتك وأطلعي من الفصل وإلا واللهِ تلقين صفعه ثانيه على وجهك
حور بإبتسامه : طيب أستاذه ، أنا الحين طالعه ، بس حبيت أقولك شي حيل مهم .. أنــا !! حور بدر ســالم .. " وتشير بصبعها إلى المعلمه بإستخفاف وتقول " وأنتي صفعتيني وأنا ماأرضى على حالي عشـان كذا لازم أأدبك
وقفت ملاك وقـالت بصرخه : حــور لاااا
حور كانت حقيبتها بإيدها ، مسكتها بقوه وصفعتها على وجه المعـلمه بأقوى مـالديها ، وسط دهشة جميع البـنات
سقطت المعلمه مغمي عليها وبدأت حور تضحك : هههه .. العين بالعين والسن بالسن ، والـبادي أظلم
قامن البنات عشان يساعدن الأبله وحملوها إلى غرفة الصحه .. أما ملاك فراحت وحضنت حور وظلت تبكي في حضنها
ملاك : حور ليه سويتي كذا ؟
حور بثقه : ماسمعتيني لما قلت بأدبها ؟!
ملاك من بين دموعهـا : بس حراااام كذا .. وراح يفصلوكِ بعد
حور : أنا ؟! ههههه .. أقول جيبي عباتي ولحقيني على مكتب المديره
راحت ملاك ركض وجابت عباة حور ومشت معها إلى غرفة المديره
وضعت أغراضها قرب باب الغرفه " غرفة المديره " ومسكت إيد ملاك بيد وطرقت الباب باليد الأخرى ، فتحت حور الباب وقالة بإبتـسامه : ممكن تلفون ؟
المديره : تفضلي
" المديره وصل لها خبر بإلي صار ، لكنها تعرف إن حور عـندها واسطات فخافت على مركزها ( طبعاً راح تسألون من فين لها الواسطات ؟ أمها وخالتها يعرفون كثير في الوزاره وزوج خالتها أبو رامي يقربون له نـاس في وزارة التربيه والتعليم ) "
أتصلت حور على الفيلا
وكان في الفيلا صفيه و رامي يفطرون بالصـاله ويسولفون ويضحكون ، رن التلفون وكان التلفون قرب رامـي فأخذ السماعه ورد
رامي بصوته الدافئ : ألو نعم ؟
حور ناظرت في ملاك وقـالت : هلا
رامي تفاجاء : حــور ؟!
صفيه : يمه بنتي
حور : إي أنا حور
رامي خاف : أيش فيكِ ؟ لايكون تعبانه بس ؟
حور : امم .. خل السواق يجي ياخذني الحين من المدرسه بسرعه ، لا يتأخر
رامي : حور شفــيك ؟
حور : أوكي ؟ يله باي
رامي بصوت عالي من العصبيه : حــــور ؟
لكن حور قفلت الخط
صفيه : أيش بلاها ؟
رامي : مدري والله ، تقولي أخلي السواق يروح لها بسرعه
صفيه بخوف : الحين ؟ يمه بنتي أكيد تعبانه حيل
رامي : خالتي تسمحين أروح لها ؟
صفيه : أكيد .. بس لحظه أجيب عباتي
رامي خايف على صحة خالته : لاخالتي أنتي تعبانه حيل
صفيه : لالا مب تعبانه
رامي : خالتي تكفين أجلسي أرتاحي وأنا بروح أجيبها وماراح نتأخر والله
صفيه بعد تفكير : طيب .. أجل لحظه بس أجيب بطاقة العايله

في المدرسه
حور وملاك واقفات عند باب المدرسه من الداخل
ملاك : بتروحي الحين ؟
حور تلف الشيله عليها : إيوه ، الحين السواق جاي ، وبتلفون واحد بس إلا وأنا مالي دخل بالسالفه كلها وقرار فصلها موقع
ملاك : والله حرام عليك ياحور .. مسكينه
حور : مين المسكينه ؟ أنا أو هي ؟ مين إلي سحبت الثانيه قدام البنات ؟ مين إلي بدأت بالسب ؟ مين إلي صفعت بالأول ؟ مييين ؟
ملاك سكتت شوي ثم قالت : لكن خلاص هذا أنتي ضربتيها بالشنطه وأغمى عليها ، خلاص
حور : مب خـلاص ، أنـا مستحيل أسـامح حد غلط علي .. مستحيــل

xXxXx

خارج المدرسه
رامي جاء للحراس وقاله : لو سمحت أبي الطالبه حور بدر سالم ، وهاذي هي بطاقتها
الحارس وهو يناظر في بطاقة العايله : حور بدر ســالم .. أشهر من نار على علم ، عارف أيش سوت قبل شوي ؟
رامي عقد حواجبه : أيش سوت ؟
الحارس متأثر بإلي حصل : أخذت شنطتها وكفختها بوجه المعلمه بأقوى ماعندها ، والمعلمه الحين بالمستشفى
رامي بدهشه : حور تسوي كذا ؟! لا ياشييييخ
الحارس : أنا الحين أناديها لك وأنت أسألها
راح رامي ينتظر بالسياره وهو يفكر بكلام الحارس .. معقوله حور سوت كذا ؟
طلعت حور وشافت السياره وعلى طول صعدتها ولا أنتبهت لرامي
حور : بسرعه حرك
رامي يناظرها من المرايه الأماميه بهدوء : ليه صاعده ورى ؟
حور تفاجأت : رامــي ؟!
رامي يلتفت لها : إيوه رامي .. صدق إلي سمعته ؟
حور وعينها لخارج النافذه : أيش سمعت ؟
رامي : أول تعالي صعدي قدام
حور تناظره بجرأه في عينيه : مـــاأبي ..
رامي : ليه ؟
سكتت حور وماردت عليه ودارت وجهها إلى الجهه الأخرى
تنهد رامي ثم قال : طيب على راحتك .. صدق ضربتي المعلمه ؟
حور وهي لسا وجهها للجهه الثانيه وبملل : إإيووه .. وهي الحين بالمستشفى
ذهل رامي وصعق مما سمعه : أأأأأأأأيـــــش !!

xXxXx

في الفيلا
حور تدخل البيت و خلفها رامي ، جات امها خايفه و متروعه عليها
ام حور : حور بنتي حبيبتي أش بلاكِ ؟
حور بإبتـسامه : يمه أنتي إلي شبلاكِ ؟
أم حور : أيش بلاكِ حبيبتي راجعه الحين ؟
رامي بإستخفاف : سوت مصيبه بالمدرسه وجت البيت ترتاح بعد الإنجاز العظيم إلي سوته
حور بملل : اووهوووو
صفيه مافهمت : شقصدك يارامي ؟ مب فاهمه
حور : أنا بقولك يمه
راحت حور وجلست على الكنبه الموجوده في مدخل البيت " صالة الإستقبال " وحطت رجل على رجل وقالت بهدوء : صار سوء فهم بالفصل .. قامت الأبله وتصفعني على وجهي ، طبعاً يمه أنا مارضيتها على نفسي تهينني قدام البنات ، حور بدر سـالم تنصفع على وجهها !! .. ومن إنسانه ماتسوى هالجزمه إلي في رجلي ، قمت أخذت شنطتي وصفعتها على وجهها عشان أخليها عظه وعبره .... بس " وأبتسمت "
صفيه جلست على الكنبه ومب مصدقه ثم قالت : عسى ماكانت مليانه ؟
رامي : لااا .. من ناحية مليانه كان فيها 8 كتب وش قدهم ، و7 دفاتر 3 منهم أبو 200 ورقه
صفيه شهقت : وماتت ؟
حور : هاذي تموت ماتموت
وقفت صفيه وأهي تقول : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
وراحت غرفتها وأهي حزينه على الحال إلي وصلت له بنتها الوحيده .. ولكنها لن تستطيع أن توبخها أو تأنبها لأنها هي إلي علمتها كذا .. هاذي هي تربيتها
رامي جلس على الكنبه إلي جالسه فيها حور وكان قريب منها وقال بلهجه جديه : بذمتك .. عاجبك إلي سويتيه ؟
حور : اففف .. رامي مالي خلقك
رامي : يكون بعلمك .. معلمتك ماراح تسكت وراح ترفع عليكِ قضيه
حور : تلفون واحد بس وأكون برى الموضوع .. وتكون هي مفصوله من المدرسه وماتلقى أي مدرسه تقبلها
رامي : لاياشيخه ؟ على بالك البلد فوضى ؟
وقفت حور وناظرت في رامي وأهي تقول : أصلاً البلد متى كانت مب فوضى والواسطات شغاله ؟؟ أنا صاعده غرفتي بنـام
صعدت حور غرفتها .. وبعد دقيقه راح رامي وصعد ودخل غرفة خالته ، لقى خالته تبكي
جاء لها رامي ومسكها وقال : خالتي أش بلاكِ ؟
صفيه تبكي : أش بلاني ؟! قريب بموت وبنتي هذا حالها !!
رامي : أش فيه حال بنت ياخالتي ، لو تتركيها ببلد غريب لحالها تعيش
صفيه تبكي : أنا خايفه على حور .. من تكبرها وظلمها .. خايفه عليها من عذاب رب العالمين ... الله يمهل ولا يهمل
رامي : أنتي ريحي الحين ياخالتي
صفيه : كيف أريح يارامي وأنا بعد كم يوم بموت .. أيش راح أقول لـ الله يوم القيامه إذا سألني عن بنتي ؟ بقوله ربيتها على الدلع والتكبر وظلم الناس وإنها تطغي عليهم ؟
رامي : مب لهدرجه ياخالتي
صفيه تبكي : إلى هالدرجه وأكثر .. يكون بعلمك السالفه إلي سوتها بتطلع منها مثل الشعره من العجين وراح يضيع حق المعلمه المسكينه

xXxXx




في الظهر الساعه وحده ونص نزلت حور وأهي لابسه عباتها وشيلتها لقت رامي يشاهد التلفزيون راحت وجلست على كنبه في الصاله وقالت مبتسمه : ماقلت لك راح أطلع منها ؟
رامي ألتفت إليها وماتكلم ثم وقف وقال : أنا رايح غرفتي تبين شي ؟
وقفت حور : أبيك تجلس معي
رامي مسوي فيها ثقيل : أجلس معك شسوي ؟
لكن حور تقدر تجيب راسه : كذا يعني ؟ طيب رح .. أبي سلامتك
وجلست على الكنبه وحطت رجل على رجل مسويه فيها زعلانه
جلس رامي قربها بهدوء وكان قريب منها حيل وقال بهدوء : حور تحبيني ؟
حور بملل : لا
رامي : أتكلم عن جد أنا
حور وأهي تناظره في عينه : وأنا بعد
رامي : أجل ليه تبيني أجلس معك ؟
حور لازالت تناظر في عينيه رغم قصر المسافه بينهما : لأني زهقانه
وقف رامي وقال : بروح غرفتي
حور : ماتبي غداء ؟
رامي يناظرها : شبعـان
ويروح غرفته
حور بهدوء : كيفه ..
ثم تنادي : نااديين ناادييين ؟
نادين جات : نأم ماما
حور : الغداء جاهز ؟
نادين : إي ماما
وقامت حور عشان تتغدى

xXxXx


بيت أبو ياسر
ملاك توها جايه من المدرسه ، راحت غرفتها بسرعه تبي تدق على حور .. مسكت جوالها شافت رساله جديده
ملاك وأهي تفتح الرساله : هاذي أكيد حور .. فديتها والله
ولما فتحتها وشافت أسم من المرسل : نــآيف !!
الرساله :
أنا مالي سواك أنت حبيب الروح والوجدان
ولاغيرك أبد شفته يناسب قلبي الولهان
تبعد عن ظنون الشك أنا قلبي تعلق بك
وهايم مغرم بحبك ولا غيرك بحب إنسان
أنا توي شربت الحب ولذة وصله والحرمان
وتوي ياعروق القلب عرفت إن الهوى سلطان
وقبلك أحسب أيامي قطفت سمرة أحلامي
أثاري الوهم قدامي وغرامك غير إلي كان
ولك داخل عروقي بيت ولا يسكن معك إنسان
يإلي بالضمير حبيت خفوق من زمن عطشان
زرعت البسمه والفرحه بشفاة العمر لمحه
وغنى حزني منه فرحه وصرت العاشق الولهان

قرأت ملاك الرساله وجلست على سريرها تفكر .. ثم أتصلت على نايف
نايف كان في الدوام رن جواله وشاف المتصل
ملاك الحب يتصل بك
أنسبط كثير ورد بصوته المشتاق : هلا حبيبتي ملاك
ملاك : اهلين .. شلونك ؟
نايف : الحين لما سمعت صوتك صرت بخير
ملاك : مشكور على المسج الحـلو
نايف : عجبك ؟
ملاك بخجل : أكيد .. دام إنت إلي راسلها
نايف : ملاك فكرتي بالموضوع ؟
ملاك عقدت حاجباها : أي موضوع ؟
نايف بسرعه يتنرفز : طبعاً .. الموضوع إلي يخصني تنسيه
ملاك : إإي .. قصدك موضوع الزواج ؟
نايف : ليه في غيره ؟
ملاك : فكرت وقررت
فرح نايف وطار عقله من الفرحه : صدق والله ؟ بعد عمري أنتي .. اليوم العصر راح نجي ونخطبك .. ياعمري أنتي
ملاك : نايف أنا مب موافقه
صعق نايف : مب موافقه !! ليه ؟
ملاك : أنا حالياً مب موافقه لكن بعد سنه ونص موافقه
وقف نايف وصرخ : بس أنا أبي الحين
تخرع زميل نايف إلي معه في الدوام فقال : نايف لو سمحت هدوء
أستحى نايف : آسف أخوي
ملاك تبكي : أنت ليه مستعجل ؟
نايف يكتم بكائه : أنا أحبك .. عارفه يعني أيش أحبك ؟ يعني اموت فيكِ .. ملاك أنتي ماتحبيني عشان كذا ماتقدرين موقفي
ملاك تمسح دموعها : خلاص خصلت ؟
نايف بهدوء عشان زميله موجود : لاماخلصت .. تجهزي اليوم الساعه 4 راح نجي نخطبك من عمي
ملاك رجعت تبكي : نايف لا تكفى .. لاتحرجني مع أبوي وعمي
نايف : مالي دخل .. أنا جاي اليوم يعني جاي اليوم
وأنهى المكالمه
ملاك بدأت تبكي ثم أستجمعت قواها ومسكت جوالها ورسلت مسج لـ نايف ..
نايف في العمل معصب وفي عينه بعض الدموع ، رن جواله للرساله فتح فتح الرساله وقراء نصها
" نايف حبيبي .. أظن إن هاذي آخر مره أقولك فيها حبيبي إذا سويت إلي في بالك .. لأني راح أرفض وإلي يصير يصير .. فأنا أترجاك أنتظر سنه ونص لأني ماأقدر أضحي بمستقبلي أبد .. أحبك "
قرأ نايف الرساله فسقطت الدمعه المتعلقه بعينه .. مسحها فوراً ثم قال في قلبه : ننتظر ونشوف نهايتها معك يابنت العم


xXxXx

الساعه السابعه ليلاً ..
حور وملاك تدخلان الفيلا وهمـا محملتان ببعض الأكياس .. توهم راجعات من السوق وملاك شرت لها شوية مكياج وبنطلون .. أما حور فكانت كل ماشافت شي أخذته
جلستا في الصاله
حور : افففف .. بكره الخميس
ملاك : الأيام تركض بعد أسبوعين إختبارات نهاية العام
حور : وأنتي ياملاك عقلك كله مدرسه !
ملاك مبتسمه : أجل تبين عقلي يروح وين ؟
حور بإبتسامه : يروح لـ نايف
بهتت إبتسامة ملاك : نايف ؟ آه و آه على نايف
حور خافت : ملاك بعد عمري أيش فيكِ ؟
ملاك : نايف زعلان علي
حور : افا .. ليه ؟
ملاك : أنا أقولك ليه

xXxXx

في غرفة صفيه
كانت صفيه تقراء القران الكريم فطرق الباب
صفيه : صدق الله العظيم ... مييين ؟؟
رامي من خلف الباب : أنا رامي
صفيه : تفضل حبيبي
رامي واهو يصك الباب وراه : شلونك خالتي إن شاء الله بخير
صفيه : بخير جعل ربي يسلمك
رامي واهو يجلس قبال خالته على كرسي : باركي لي ياخالتي توظفت بمستشفى "...."
صفيه : ألف ألف مبروك يارامي
رامي : خالتي ممكن تتحملوني عندكم كم يوم زياده ؟؟
صفيه بإبتسامه : إذا ماشالتك الأرض تشيلك عيوني .. بس ماقلت لي لييه ؟
رامي منزل رأسه : أمي و أبوي مب مستعدين يقطعون إجازتهم عشاني
صفيه : أنت أتصلت لهم وقلت لهم إنك رجعت ؟
رامي بألم خفي : قلت لهم .. وقلت لهم إني جالس عندك بس ماأهتمو وقالو أقعد معك إلى أن يرجعو
صفيه بإبتسامه ورحابة صدر : حياك الله ياولدي .. العين أوسع لك من المكان
رامي بتردد : أنا خايف حور تتضايق مني
صفيه : لالا .. الحين هي لاهيه مع الإختبارات
أبتسم رامي ثم وقف وقال : خالتي انا بروح المول توصين شي ؟
صفيه : سلامتك
طلع رامي من غرفة خالته ونزل الدرج .. وهو ينزل سمع صوت ملاك و حور يتكلمون
رامي : احا احا يالله
لبسن عباياتهم وملاك تلثمت بشيلتها وحور تحجبت
حور : تفضل ..
دخل رامي الصاله ووقف في طرفها : السلام عليكم
حور و ملاك : وعليكم السلام
رامي : حور لو سمحتي شوي
حور لـ ملاك : شويه وراجعه غلاي
ملاك : خذي راحتك
راحت حور مع رامي للصاله الثانيه ..
حور : أش عندك ؟
رامي : بروح المول وماعندي سياره .. ياليت تعطيني سياره من سيارتكم حور بإبتسامه : خلاص اختار السياره إلي تعجبك وأخذ مفتاحها من سايقها
رامي بإبتسامه دافئه من بين شعره الناعم ولحيته الخفيفه " ماحلق ^_^ " : طيب .. تبيني أجيب لك شي من المول ؟
حور : لاتوني راجعه
رامي : طيب تعشيتي ؟
حور : لا
رامي : ماعليه أعزمك على العشاء برى ؟
حور : لا ملاك معي
رامي بخيبة أمل : خلاص خيرها بغيرها
وأبتسم لحور وطلع .. رجعت حور لملاك لقتها واقفه وماسكه شنطتها الفوشياء الصفيره ..
حور : ويين ؟
ملاك : ياسر برى
حور : ماتعشيتي !
ملاك بإبتسامه : أنا كل أسبوع أتعشى عندك مامليتي ؟
حور : أمل من دنيتي ولا أمل منك
ملاك : تسلمين والحين يله باي
حور بإبتسامه : بااي
حضنو بعض وباسو بعض وطلعت ملاك .. وكان رامي في الخارج تو بيحرك السياره عشان يطلع شاف ملاك طالعه فقرر يرجع ويكلم حور على موضوع العشاء مره ثانيه
دخل الفيلا ينادي : حووووور
حور تخرعت وحطت الشيله على راسها وطلعت له من الصاله وقالت : أش فيك تصارخ ؟
رامي جاء لها وأبتسم : ممكن أعزمك على العشاء ؟
حور : امممم .. أنت ليه مُصر تعزمني على العشاء الليله ؟
رامي : بصراحه فيه موضوع ودي أكلمك فيه
حور شاكه : أكييد ؟
رامي : أكيديين
حور : خلاص قوله هنا
رامي : كل مره أتكلم معك هنا إما أنا أزعل وأروح غرفتي أو أنتي تزعلي وتروحي غرفتك
أبتسمت حور وقالت : خلاااص .. أسأل أمي وأجيك
رامي بفرح : لااا .. أنتي روحي تجهزي وأنا بروح أقول لخالتي
حور : طيب ربع ساعه وأكون جاهزه
صعدت حور غرفتها ورامي الأرض ماتشيله من الفرح ، صعد غرفة خالته طرق الباب ودخل بسرعه
صفيه خايفه : رامي أش فيك ؟
رامي مبسوووط : خالتي أنا طالع مع حور نتعشى
صفيه عاقده حاجباها : حور بتطلع معك ؟؟ غريبه
رامي : خـالتي لاتخافي عليها تراني مستحيل ..
تقاطعه خالته : رامـي .. أنا واثقه فيك وواثقه في بنتي بعد ، ليه تقول كذا ؟
رامي أبتسم لوثوق خالته فيه : طيب .. توصين على شي من برى يالغاليه ؟
صفيه بإبتسامه : أبي سلآمتكم
باس رامي راس خالته وطلع ونزل تحت بالصاله ينتظر حور
حور نزلت وقالت بإبتسامه : يله
رامي واهو يوقف وفرحان حيل : يله
" حور أخذت شاور سريع و بدلت ملابسها إلي كانت لابستهم من قبل ولابست بنطلون جينز غامق وتيشرت أصفر ، ولبست عباتها ( موديل البشت ) ولفت شيلتها وأخذت حقيبتها الصفراء الكبيره ، وحطت لها كحل داخل عينها ونزلت "
راحت حور مع رامي وصعدت وراء ، وكانت لابسه لثام
رامي واهو يناظرها من مراية السياره الأماميه : حور ممكن تغطي وجهك كامل ؟
حور : ماكنت أظنك معقد
رامي : أنا مو معقد بس عيونك مجننتني ، أخاف وأنا أسوق يصير لنا حادث والسبب عيونك الحلوه
حور : طالع قدام ولا تطالع فيني
رامي واهو يلتفت لها ويقول بإبتسامه : مقدر
حور : خلاص أجل .. بلاها هالطلعه
رامي : لالالا .. خلاص بس إذا صار فينا شي مو ذنبي
حور : أسم الله علينا
أبتسم رامي لحور وحرك السياره .. وراح بهـا إلى مطعم فخم .. دخلا المطعم ودخلا إحدى الكبائن وجلسو .. فتحت حور وجهها
رامي بإبتسامه : أش بغيتي عشاء ؟
حور كانت جوعانه وودها تطلب نص الأكل بس ماحبت تكلف على رامي : أطلب لي على ذوقك
طلب رامي العشاء ، ثم قالت حـور : أيش هو الموضوع ؟
رامي : أ .. أنتي متضايقه مني ؟
حور عاقده حاجباها : قصدك بالفيلا ؟
رامي : إي
حور تبي تحرق دمه شوي : امممم .. شوي
رامي مب مصدق : مضايقه مني ؟!
حور : إي .. كـاتم على نفسي
حس رامي بخيبة أمل .. نزل رأسه وهو ساكت ومب عارف أيش يقول
حور : ههههه شفيك أمزح معك
رامي : لا من حقك تتضايقين مني .. لأني أحس نفسي ملقوف شويه
حور خافت يكون رامي أخذ الكلام عن جد : قسم بالله العظيم إني مب مضايقه منك .. كنت امزح معك بس
رامي يناظر عين حور : صدق ياحور ؟
حور بإبتسامه : قـاعده أحلف لك
رامي : طيب .. معليش أجلس معكم أسبوعين .. إلى أن يرجع أبوي و أمي من ماليزيا ؟
حور بإبتسامه : أكيد
رامي وهو يتأمل في عينها ومسافر لدنيا ثانيه : بعد عمري هالعيون
حور عصبت : اووففف .. أشتغل بالكلام السخيف
رامي : الحب عندك سخافه ؟
حور : سخافه وتفاهه
رامي : هذا عندك .. بس أنا عندي شي كـبير
حور : طيب أنا شدخلني ؟
رامي بإبتسامه : دخلك إنك حبيبتي وعمري وقلبي و روحي
حور عصبت من صدق : رامي إذا ماسكت واللهِ لآخذ لي تاكسي وأرجع البيت
رامي : خلاص راح أسكت .. لكن سؤال واحد
حور : تفضل
رامي : مدام إنك ماتحبيني ليه طالعه معي ؟
حور : من قالك إني ماأحبك ؟ أنا أحبك بس مب الحب إلي في بالك ، أحبك لأنك ولد خالتي لا أكثر ولا أقل
رامي ماوصل للجواب إلي يبيه : ماجاوبتيني .. ليه طالعه معي وأنتي ماتحبيني ؟
حور : أففف .. شايفني ببغاء أعيد الكلام إلي أقوله ! .. أقولك ولد خالتي .. كيف ماأحبك ؟
جاب النادل الأكل .. أكلو وهما يسولفون عن أشياء متفرقه وحوادث مضحكه جرت لهم .. وجات الساعه 9
رامي وهو طالع من المطعم مع حور : حور .. أبي أعرف المكان إلي تحبيه ؟
حور : أحب البحر
رامي بإبتسامه وهما يتجهان إلى السياره : لااا مب البحر .. حنا بالرياض وماعندنا بحر .. مكان ثاني
حور : اها تبيت وديني مكان ؟
رامي : إيوه .. وكل شي على حسابي
حور : أجل ودني مدينة الملاهي
رامي مستفهم من طلب حور : الملاهي ؟!
حور : ههه إيوه الملاهي ..
رامي : طيب يله أصعدي السيارع
صعدت حور السياره مع رامي .. وراحو الملاهي
صعدت حور كل الألعاب وبالأخص المخيفين تصعدهم مرتين وثلاث وراء بعض واهي تضحك بصوت عالي ، كان رامي يوقف قدام كل لعبه تصعدها حور ويناظرها واهو مبسوط .. هالإنسانه مب قادر يفهمها .. معقوله إلي اليوم الصباح ضربت معلمتها هذه هي الحين تضحك وتلعب كنها طفله !!
مر الوقت بسرعه .. وجات الساعه 2 الفجر
حور نزلت من لعبة الأخطبوط جاء لها رامي
رامي بإبتسامه : أنبسطتي ؟
حور : أكيد .. مع إن فرحتي ناقصه بدون ملاك
رامي : طيب يله خلينا نرجع البيت
حور : لا ماأبي أرجع البيت الحين .. تو الناس .. أبي آكل جوعانه
رامي مبتسم : وش إلي تو الناس ! الساعه أثنين إلا ربع
حور مندهشه : أيييييش ؟؟ أثنين إلا ربع !! .. يله يله نمشي الله يهديك مخليني ألعب كل هالوقت !! الله يهديك
رامي مبتسم : الحييين الله يهديني ؟ مب أنا قلت لك من الساعه 12 ونص نمشي وأنتي قاضبه علي تو الناس وتبين تلعبين
حور : أنت الحين أمش وإلي تبي تقوله قوله في السياره
رامي وهو يمشي : يله سرينا
وتمشي حور معه

xXxXx



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس