منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #22



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (04:58 AM)
آبدآعاتي » 79,671
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




سلطان انصدم .. يعني لا يكون عرفت شي لاحووووووول.. : شو بلاها؟خلود: بيوزونها واحد اكبر عنها ب17 سنه.. البنت بتهلك من الصياح ماتبا حرام يغصبونهاسلطان يوم سمع هالكلام عصب.. : شوووووو ميانين هاييل يبون يدمرون مستقبل البنت..

خلود: مادري حاولت ويا جاسم بس ميبس راسه.. حاسه ان في شي مب طبيعي بس مادري شو هو .. لو تشوف فطوم كيف شوي وبتبوس ريل جاسم ..

سلطان تم ساكت وحاس بصداع.. صح ان بنت عمه فشلته بالي سوته .. لكنه في داخله مقتنع ان البنت مراهقة والكل يغلط فهالعمر والحلو انه يتعلم من غلطته.. بس مايجوز نعاقبها بهالطريقة.. وصل خلود وقال لها بيروح عند ربعه.. وسار صوب الممزر وقف موتره تم يطالع البحر وهو يفكر.. الا يحس بحد يدق على جامة (شباك) السياره.. صد شاف ناصر.. نزل الجامه وسلم عليه..

ناصر: شو يايبنك هني ياريال؟سلطان: من الضيج يا ناصر..

ناصر: خير ان شاء الله؟؟ شو صاير؟؟ مو انتهى موضوع عفرا وخلاص تحولت للشرطه وهم بيتصرفون بكل شي..

سلطان: روح زين افكر في عفرا ماعندي سالفة.. ناصر بنت عمي.. بتتعاقب بس بظلمناصر: كيف يعني بتتعاقب بظلم فهمني؟؟سلطان: ماتوصل لدرجة انهم ينوون يزوجونها لريال عادي يكون في عمر ابوها..

ناصر : شوووووووووو.. من صدقهم هاييل؟سلطان: مادري يا ناصر اسكت عني مب قادر احس نفسي مصدع.. بس خل اخبرك قبل لا انسى ترا يدتي محتشره الا اتي ويانا العمره ماعندكم مانع؟؟ناصر: ههههههه لا بالعكس ياحبي للعيايز.. مب مشكلة.. حياها.. بس ها خل نحجز سويت فيه غرفتين .. وحده لنا ووحده لها عشان تاخذ راحتهاسلطان: وهذا الي مفكر اسويه.. يلا عيل سلم على الشباب اذا شفتهم انا بسير البيت مالي نفس اتم..

ناصر: خلاص يبلغ ان شاء الله..

وراح عنه سلطان.. وناصر تم يفكر في موضوع فطوم.. يحس ان هو السبب في كل شي .. يحس ان هالبنت اذا تدمر مستقبلها بيكون هو السبب.. راح صوب البحر وتم ايود الحصا ويفرهم فيها.. وكل مايحس بضيج يحاول يفرها (يرميها) أبعد مسافة يقدر عليها.. كان حاس بتوتر غير طبيعي.. وصل فيصل لأنه كان متواعد وياه يتلاقون فهالمكان.. شافه فيصل من بعيد حس ان في شي مضايقنه وموترنه.. تقرب وحط ايده على جتفه..

فيصل: خير ان شاء الله شو فيك متضايق جي..

ناصر: خرعتني ياريال قول شي انطق فجأة ييت جي..

فيصل: ههههههه عدال يالحرمه..

ناصر: عنلاتك انزينفيصل: هيه جي اضحك مب من شوي شكلك تقول هموم الدنيا على صدرك..

ناصر: لو تسمع الي انا سمعته بيصير هم على صدرك بعد..

فيصل: خير خوفتني شو الي صاير؟ناصر: فطوم دمرناها يا فيصل..

فيصل: نعــــــــــــم؟؟ كيف يعني فهمني..

ناصر: توني شفت سلطان مبركن هني تقربت منه ورمسته.. كان متضايق وطلع الكلام الي في خاطره يمكن بدون لا يحس باللي وياه.. قالي انهم ناوين ايوزون فطوم لريال كبير فالعمر.. حسب الي فهمته هو متضايق ان ليش يعاقبونها بهالطريقه؟؟فيصل: صدق ليش يعاقبونها جي.. هم يدمرونها بزيادة.. ويحلون المشكلة بمشكلة اكبر منهاناصر: اسكت يا فيصل متلوم والله اني متلوم فهالبنت..

فيصل: يشهد الله يا ناصر ان البنت زينه عمرها ماسوت شي.. بالعكس كنت تبي الصراحه احبها.. لكن تدري الشيطان لحس مخنا وعمانا عن كل شي.. وصح اني ظهرت وياها بس كانت مع طفوليتها احسها بريئة واللهناصر: الله يعينها المسكينه .. انا وانت عايشين حياتنا محد قادر يسويلنا شي.. وهي المسكينة تاكلها بسببنافيصل: تدري يا ناصر من عقب هالسالفة طرى على بالي فكرة اني اخطبها واستر عليها .. ودام اني اعرف البنت وواثق فيها تقريبا ليش لا..

ناصر: والله يا فيصل اتسوي خير في حياتك دنيا وآخرة.. ترا البنت زينه وايد وانت عارفنها اكثرفيصل: بس ياناصر خايف من ردة فعل سلطان.. واخو البنت مني..

ناصر: انت اتعرف سلطان انسان متفهم وايد وشوي عقليته متفتحه .. تقدر تقول له الي في خاطرك وهو يدبر الموضوع ويا ولد عمهفيصل: خل اسير العمره ويصير خيرناصر: انت مينون.. شو تتريا لغايه ماترد من العمره البنت عرست.. سير رمس سلطان الحين لو تقدر ماظني مداه يرقد ..

فيصل: ناصر يالخبله انت شو فيك.. اصبر تريث علي شوي.. والصباح رباحناصر: فيصل متلوم والله.. اتخيل حال البنت وهي فهالقرار الصعب.. كل لحظه الم تعيشها احس انا سببها .

فيصل: عساه خير.. يالله عيل بسير البيت تامرني على شيناصر: خبرني ان سويت اي شي بخصوص الموضوعفيصل: ان شاء الله مع السلامه..

ناصر: في امان الله
عبيد: انا ماعندي اعتراض يا حور انج تشتغلين... بس شي خارج عن إرادتي مب قادر اتحكم بهحور: بس حبيبي اذا تمينا على هالحال وايد مشاكل بتواجهنا في حياتنا مابقدر اتحملها.. عبيد ليش ماتتحدى نفسك وتتغلب على هالشي.. انت واثق فيه وهذا يكفي.. فلا تنسى شي واحد ان هذا الشيطان الي يبا يهدم اي علاقة بين اثنينعبيد تم ساكت ومنزل راسه.. تقربت حور وحطت ايدها على جتفه وطبطت عليهحور: غناتي عبيد... حاول ارجوك... شو رايك انشاور شيخ دين عن دعاء تردده في مثل هالمواقفعبيد ابتسم لها: خلاص يا حور لج وعد مني بإذن الله اقاوم اي احساس اييني من الغيره واسوي الي قلتي عليهحور استانست من الخاااطر ومن فرحتها لوت عليه وابتسم هو مستانس..
وسمعوا صوت ام عبيد تناديهم عشان يتعشون وطلعوا من الغرفه والبسمه والحب ماتفارق عيونهم وشفاتهمبوعبيد: حي يالله ببنتي والي في بطنها..
عبيد: وليش انا مالي ترحيب؟بوعبيد: ههههههه... انت الترحيب قله اقرب بوفهد..
عبيد تقرب من ابوه وحبه على راسه.. : بس ترا صار اسمي بومنصور..
بوعبيد: ودي بيوم اشوفك تستقر على رايعبيد: لله الحمد استقريت على احسن راي في حياتي وهو زواجي لبنت عمياستحت حور وابتسمت ابتسامه ممزوجة بالحيا
..

مجد كانت حاسه بملل فهاليوم.. صح ان الوقت متأخر بس حست ان فيها طاقة للرسم.. قعدت تخربط وترسم .. فالطاولة الموجودة فالحوي.. كانت تدري بوجود أحمد فالميلس ويا ابوها بحكم انه بدا يساعد ابوها في تجارته اليديدة... رن تليفونها شافت ان الرقم غريب ترددت انها ترد بس ردت..
مجد تمت ساكتةراشد: ألووو.. يدووو.. ألووومجد: الو منو؟راشد تم ساكت .. منو هالصوت الغريب .. توقع الي ترد عليه حرمه عودة ... : لو سمحتي مب جنه صاحبة هالتليفون حرمة عودة..
مجد: سلطان عن الإستهبال انا بنت خالك ..
راشد: عيل انتي شكلج مخربطه شرات الحرمة العودة.. ماختلفنا تسمحين لي اختي اسألج سؤالوقتها استوعبت مجد انه مش سلطان وتذكرت موقف يدتها يوم دقت بالغلطراشد: اختي ماتبيعون هالرقم تراني شراي..
مجد وهي عاقدة حياتها: لا مب للبيع ورجاء لا تتصل مره ثانيه ..
راشد: السموحه.. وبند الخط قبل لا ينسحب التليفون من مجد..
أحمد: ألوووصدت مجد مصدومه منو الي سحب عنها التليفون.. شافت أحمد وراها عصبت.. : وانت بأي حق تسحب التليفون..
أحمد: بحكم اني ولد عمج واخاف عليج.. لأني حسيت من اسلوبج ان في حد يلعوزج..
مجد: اعتقد عندي ابو يخاف علي ومسؤول عني..
أحمد فر التليفون عليها معصب: تدرين انتي مو ويه حد يسوي لج خير..
مشى عنها وعطاها ظهرها وهي مغيضه: لا والله بتذلني يعني.. ؟ وبعدين الي يسوي خير مب بهالطريقه الهمجية يسحب التليفون لا احم ولا دستور..
أحمد أشر لها بإيده وهو ماشي فدربه دون لا يصد صوبها .. ماتت قهر من الخااااطر ..
مجد: سخيف تافه.. لا تيي بيتنا مره ثانيه ..
أحمد: لا يكون انا ياي عشانج ولا عشانج ..
مجد تفشلت ماقدرت ترد عليه .. شلت اوراقها واقلامها ومشت صوب الفيلا عشان تدخل واحمد يطالعها بنص عين وهو مقهور منها.. خقاقه.. ياربي الله شو بلشني بهالحب..
دشت مجد غرفتها وفرت كل الأغراض على السرير: ياربي يقهر هالإنسان.. افففففف ليش تستوي لي هالمواقف وياه؟؟ مابا افكر فيه مابا؟؟

.. ..

مرت الليله بهدوء .. الا عند فطوم الي ماقدرت تنام الليل وهي تعض اصابعها ندم على كل ذنب اقترفته وقاعده تتعاقب عليه الحين.. في حاله ماتحسد عليها ابدا.. يودت المخدة (Pelow).. وحضنتها وقعدت تصيح على حالها.. تذكرت فيصل .. كانت تسبه بكل الكلمات لأنه له دور للي وصلت له.. كرهت الإنترنت وكل شي يتعلق به.... طبعا ماتلوم الإنترنت على الي وصلت له.. . لكنها تلوم نفسها الشيطانيه الي وصلتها لهالشي.. الإنترنت فيه الزين وفيه الشين.. حسب عقلية الفرد واستخدامه له.. وهي للأسف سائت استخدامه.. تحملي ثمن غلطتج يا فاطمة.. لكن الحلو ان يغلط الفرد منا ويتعلم من خطئه ويتجنب تكراره.

اليوم الثانيفالوزارهمراجع: لو سمحتي وين اودي هالأوراق؟
حور: عند واحد اسمه عماد .. بتلاقي مكتبه ثالث مكتب على اليسار وانت طالع من هني..
المراجع: مشكورة يزاج الله خير..
حور وهي منزله راسها ومندمجه بشغلها: العفو..
وعلى طلعة المراجع دخل عبيد .. انصب الغضب في راسه لكنه تذكر وعده ورفعت راسها حور من شافته .. دب الخوف قلبها.. تنتظر ردة فعل عبيد .. راح المراجع وعبيد دخل عطى حور الأوراق وابتسم لها: وهذي الأوراق اعطيها لأحلى عيون عشان تراجعها وتوقعها بإيدها الذهبيه الناعمه هاي..
ضحكت حور وهي مستانسه ان عبيد حاول ونجح هالمره وهي بشارة خير..
وعلى هالكلام كان خليفة واقف عند الباب وسمع خليفه: احم احم .. خوش والله قلنا انكم معاريس بس لا تنسون انكم في مقر عمل..
ضحك عبيد وصد صوب خليفه: ياخي خلك كووول... انت روحك مب مقصر هاي الا مره وحده سويتها
خليفه: لا والله .. يالله مكتبك بسرعه
عبيد: لا حووووول مشكلة يوم الربع يكونون مدراء عليك فالدوام (مقر العمل) .. حاضر سي دي..
خليفه: بوفهد لا تنسى بس تخلص معامله الي اسمه مروان الفلاني..
عبيد: اولا انا ماعندي شغل واسطات وثاني شي .. صار اسمي بومنصور..
خليفه: سبحانك يا مغير الأحوال.. وبعدين مب واسطة.. هذا نحتاج أوراقه في اجتماع باجر عشان اللجنة توقع عليه ..
عبيد: هيه زين قلت لي.. هههههه يالله سيدي بسير تامرني على شي..
خليفه قبضه بصوت واطي:انتوا الشباب تعرفون فالمغازل ممكن شوية دروس .. الظاهر الحرمة ملت من استايليحور ماقدرت تيود عمرها ضحكت وعبيد وياهم
. ..




عالمغرب التقى فيصل ويا سلطان بعد ماصارح أهله انه ناوي يتزوج وحاط وحده في باله .. واهله ماعندهم اي مانع وتشجعوا للموضوع لأنهم يبون فيصل يتزوج ..

سلطان: خير فيصل شغلت بالي شو هالموضوع؟ لأن الصراحة احس راسي خلاص مايتحمل اي مصايب يديدة..
فيصل: لا ان شاء الله كل خير.. ولا تحاتي .. صح اني مفتشل وانا اكلمك في هالموضوع ... بس ما باليد حيلة..
(فيصل كان متفق ويا ناصر انه مايبينون لسلطان انه عرف بموضوع فرض الزواج على فطوم عشان مايتحسس ويظن ان هالشي عشان الشفقة )
سلطان: قول من الآخر وعن هالمقدمات..
فيصل: اذا من الآخر بتريحني بس ماباك تاخذ الموضوع بأي حساسيه.. لكن انا مافكرت ارمسك فالموضوع الا بعد تفكير عميق وقناعة بالي ابا اسويه.. انا مب ياهل عمري 25 سنة .. اعتقد تكفي اني اقدر اتخذ قرارتي.. سلطان انا قررت اني اخطب بنت عمك وعن قناعه صدقني.. لأنها بنت يشرف كل واحد انه يناسب اهلها. او اني بالمعنى الواضح اناسبك انت
سلطان في خاطره استانس ان في حل بديل لمشكلة فطوم.. بس في شي مضايقنه يمكن احساسه ان هالشي شفقة.. او لمجرد تصحيح خطأ..
سلطان: فيصل الأمر كله بإيد اخوها وابوي.. واخوها بالأخص لأنه عارف بكل شي.. خصوصا عارف انك انت هو ..
فيصل قاطعه: ارجوك يا فيصل لا تقول شي عن الي صار قبل.. بغظ النظر عن الي صار .. فطوم كانت في بالي لأن ماشفت منها اي غلط... واخوها ايوزني اياها احسن من غيري وانت فاهم قصدي..
سلطان مقتنع برمسة فيصل.. بس خايف من ردة فعل جاسم.. : شوف انا وياك بكل كلمة تقولها.. بس خلني اتفاهم ويا جاسم وارد عليك ان شاء الله... وشو رايك انأجل سفرة العمره كم يوم لغايه مانشوف هالموضوع شو بيصير فيه..
فيصل: على رايك ماعندي اي مانع..
ابتسم سلطان وحس براحه
كأنه هم وانزاح عن صدره.. : على خير ان شاء الله

الجزء الخامس
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=


نش من مكانه معصب .. ومشى صوب الباب ورد صد صوب سلطان.. : بس يا..
سلطان: شوف يا جاسم.. لا تخلي غيرتك تدمر مستقبل اختك.. الحمد لله الأمور هانت وانتهى الموضوع باللي فيه.. لا تخليه يكبر.. لا تحل المشكلة بمشكلة أكبر منها..
جاسم:بس كيف تباني اناسب انسان كان السبب في تعب امي وتعبي والضيج الي نحن فيه... عمري ما مديت ايدي على خواتي.. ولكن الي صار خلاني اجتل اختي من الضرب..
سلطان: اللي سويته شي طبيعي اي اخو يسويه .. بس بعد حط في بالك ان البنت عمرها 17 سنه.. ياااهل يا جاسم مراهقه.. انا وانت كنا فهالعمر يوم من الأيام.. وتعرف كيف كانت افكارنا.. وكيف الربع يأثرون..
جاسم: بس يا سلطان..
قاطعه سلطان: شوف يا جاسم .. مثل ما انت اخوها.. انا بعد اخوها لا تنسى انها ربت وكبرت في بيتنا.. بخليك اتفكر ورد علي خبر.. واذا اقتنعت ووافقت.. كلمني عشان نفاتح ابوي بالموضوع..
ونش سلطان بيطلع من الميلس.. وتوه كان بيظهر زقره جاسم.. صد.: هلا..
جاسم: بيي وياك نسير عند عمي نفاتحه بالموضوع.. بس على شرط..
سلطان: والي هو؟؟
جاسم: مابنقول لفطوم ان هو فيصل.. بنقول لها إنه مش الريال العود ..
سلطان ابتسم.. وطبطب على جتفه.. : بارك الله فيك.. والله يوفقها يارب..
ظهروا سوا من الميلس وركبوا الموتر وساروا عند بوسلطان البيت عشان يكلمونه بالموضوع.. ويشوفون رايه بالموضوع..
.. ..
مجد: اااااااااه يا خلوود هالكورس صدق عوار راس.. هلكت من بروجكت للثاني
خلود: مب أردى من حالي.. انا الحق على شو ولا شو.. على تحضيرات الزواج ولا الجامعه..
مجد: انتوا حجزتوا الصالة وجي ولا بعدكم؟
خلود: كان مقرر نبدأ.. بس ماشي وقت والظروف ماتسمح حاليا..
مجد: اهااا يالله الله يعين.. خل اخبرج شو صار البارحة..
خلود: شو صار؟
مجد: اااااااااه يا خلود .. كل يوم اكره هالإنسان الي اسمه احمد اكثر عن الي قبله.. ؟
خلود: بل.. ليش بعد؟؟
مجد: سمعي السالفة.. واحكمي بنفسج
ويلست تقول لها السالفة وكيف ان احمد سحب تليفونها وهزبها..
خلود: ههههههههههههههههه..
مجد: جيه تضحكين؟
خلود: ويدي.. حرام؟؟ ولا منقود
مجد: لا بس الموضوع مايضحك..
خلود: اضحك على هبالتكم انتوا الإثنين.. تحبون بعض.. اوه سوري اقصد معجبين في بعض وتكابرون..
مجد: لا والله احين انا طلبت رايج فينا؟؟ ولا رايج فالموضوع.. ؟
خلود: شو بعد تراني قلت لج رايي فالموضوع.
مجد: عيل احتفظي برايج أحسن.. ويا هالويه انا ماعندي سالفة اقولج الموضوع
خلود: ههههههههه.. والله اضحكين مجود
مجد: مهرجة وانا مادري
خلود: مجد نصيحة مني.. لا تسوين شي يدفعج الثمن غالي وتخسرين احمد..
سكتت مجد وسرحت بأفكارها
خلود: مجد ماباج تزعلين من كلامي.. بس قلت لج الصراحة..
مجد بإنفعاال: اوووه خلاص اوكي بس لا ترمسين عنه اتنرفز.. انا مب خسرانه شي .. ألف من يتمناني..
خلود: على راحتج حبيبتي.. بس باجر بتيين وبتقولين خلود قالت..
وتفادت مجد كلام خلود وغيرت السالفة وقعدوا يسولفون عن تحضيرات العرس وغيره..
..
.
.
..
بوسلطان: بس يا جاسم ماتشوف ان فاطمة صغيره على الزواج بعدها؟؟
جاسم سكت حس عمره ماعنده شي يقنع فيه عمه..: والله يابوي (احتراما لأنه هو الي رباه يناديه بأبوي) الزمن تغير والأحسن البنت تعرس بسرعه.. زمن يخوف..
سلطان: صدقه جاسم يا بوي.. وبعدين تراها مب صغيره وايد.. ماشاء الله السنة بتخلص ثانويه وبتدخل الجامعه.. وغدت حرمه ماشاء الله..
بوسلطان: الي تشوفونه.. انتوا عيال هاليوم وتعرفون مصلحة خواتكم اكثر.. بس شو عن الريال؟؟ من ولده؟؟ وشو يشتغل
وقعد سلطان يقول كل شي عن فيصل.. وانه ربيعه من يوم ماكان فالمدرسة..
بوسلطان: يعني انت تعرف الريال عدل..
سلطان: هيه نعم اعرفه زين مازين.. وضامننه .
بوسلطان: بس المهم راي جاسم بالموضوع.. هو ولي أمرها..
جاسم: حاشى لله بوجودك مالي أمر على خواتي.. ربي يطول بعمرك..
بوسلطان استانس من رمسة جاسم.. وحس فعلا انه ربى ريال ويعتمد عليه يوم انه يوزه خلود: يسلم راسك ياولدي جاسم.. بس هذا مايمنع اني ماسألك عن رايك؟
جاسم: انا من راي سلطان..
بوسلطان: على بركة الله
استانس سلطان في داخله ان الموضوع ترتب.. وكل شي بيتم على خير ان شاء الله.. وان فطوم في واحد بيستر عليها .. صح ان البداية غلط كانت وانتهى الموضوع بغلط.. بس ندم فيصل وتوبته لله يكفي هالشي انه يحس ان بنت عمه بتكون بأمان.. ووعلى طول من ظهروا من الميلس اتصل في فيصل وقال له.. الي صدق من الخاطر استانس.. وكلم هله وقالهم ان هل البنت موافقين.. وجاسم من وصل البيت فاتح أمه بالموضوع.. الي استانست.. مهما يكون قلب الأم على عيالها.. بس ماكانت قادرة تسوي شي حزة عناد جاسم.. لكن جاسم ماقال لأمه من فيصل فالحقيقه عشان ماتقول شي لفطوم.. وصعد الدري ودخل غرفه فطوم الي كانت منى ياسه فيها وتذاكر..
جاسم: منى طلعي برع ابا أرمس فطوم شوي..
منى: وليش في اسرار فهالبيت انا ماعرف عنها؟؟
جاسم: منى قلت لج اطلعي تراني مب فايج لهالرمسه..
منى: اف اف الكل معصب فالبيت..
وتوها منى بتظهر.. يودها جاسم من ظهرها وسحبها صوبه.. وباس راسها: فديتج لا تزعلين.. انا ماعصب على آخر العنقود..
منى صدت صوب فطوم ورفعت حياتها: منو قدي.. ويقولون لييييش طالعه شاعره.. ماهو لو مابستوي شاعره انتوا تخلون الوحده تستوي غصب شاعره..
ابتسم لها جاسم وسكر الباب وسار صوب فطوم الي كانت ياسه على سريرها وتلعب بطرف المخدة.. يلس حذالها... وصد حذاله على الكوميدينه شاف برواز فيه صورته مع خواته.. بس وهم صغار.. فهالصورة كان جاسم عمره تقريبا 19 سنة..
لوى بإيده حوالين جتف فطوم.. حس بداخله انه مشتاق لهالشي من زماااااان.. اخته مهما يكون ومهما صار تبقى اخته.. وفطوم من حست بحراره ايد اخوها وحنانه.. ماقدرت تيود عمرها وصاحت لوت براسها على جتفه.. : سامحني جاسم الله يخليك سامحني مالي غيرك فهالدنيا..
جاسم باس راسها : سمعي اذا بتيلسين اتصيحين بظهر..
فطوم نشت اصطلبت في قعدتها وشلت المنديل ومسحت فيه دموعها: خلاص خلاص..
جاسم: هههههه جي اباج.. اتشوفين هالصورة.. كم كان عمري فيها؟
فطوم: 19..
جاسم: يعني اكبر من العمر الي انتي فيه احين بسنتين.. صح..
فطوم: هيه..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس