منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #23



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 44 دقيقة (04:04 AM)
آبدآعاتي » 79,670
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي





جاسم: تدرين انا فهالعمر شكثر بلاوي سويت.. الله يستر علي بس.. سويت وايد اشيا.. بس ماكان عندي شخص يوجهني ويرشدني ويقول لي هذا غلط وهذا صح.. كنت احس عمري ريال عود من اللحظة الي شلت فيها مسؤوليتكم.. وكنت احس ان محد له الحق انه يحاسبني بأي شكل من الأشكال.. صح ان عمي ماقصر وكان مكان الأبو وزود.. ولكن بعد ماكان يقدر 24 ساعه يفرغ نفسه لي.. يوم كبرت شوي وعقلت.. عرفت ان لي خوات واخاف عليهن اكثر من روحي.. مابا شي يصيبهم.. تركت كل شي.. وتفرغت لكم.. وقلت الوداع للمراهقة.. لغايه اليوم الي كان شرات الصفعه بالنسبة لي.. لكن الحمدلله الله ستر ومضى كل شي على خير..بس اباه يكون درس.. نحن قدرنا عمرج وان عطيناج شوية حرية زايدة.. بس لازم تاخذين بعين الإعتبار مش كله مره تسلم الجرة
فطوم: توووووبه مابعدها توبه ياجاسم.. بس احين صار لي جريب الشهر بكمل واحس اني بموت..
جاسم: ماعليج حصل خير.. ومن باجر تروحين المدرسة فاهمه
فطوم وهي فاجة ثمها من الفرحة: صدددددق
جاسم: هيه صدق.. ابا اختي تكون متعلمة وتستوي دكتورة.. ولا نسيتي حلمج وانتي صغيره
فطوم فرت عمرها في حضن اخوها من الفرحة : والله فديتك .. لك وعد مني ارفع راسك واييب ذيج النسبة الي تشرف العايله كلها..
جاسم: وانا واثق من هالشي.. بس ها.. ترا نحن في شهر 3 احين.. يعني باقي 3 شهور.. شدي حيلج فيهم
فطوم: من احين ببدأ جان تبا بعد
جاسم: المهم انتي تبين مب انا..
فطوم: خلاص ولا يهمك.. بس المدرسة شو بيسوون على موضوع الغياب؟
جاسم: بسير ارمسهم ماعليج انتي .. اخوج انا افا عليج..
فطوم: فديتك والله.. والدروس الي فاتتني
جاسم: بييج مدرس للبيت يفهمج كل شي.. لاتحاتين
فطوم نزلت راسها كأن في شي في خاطرها بس مب قادرة اتطلعه..
جاسم: ليش الحلوة ساكته؟
تمت ساكته
جاسم: اعرف الي يدور في بالج.. عن عدنان؟ اظني انتهينا من النقاش بهالموضوع
فطوم رفعت راسها وهي تنتظر شفقة او انه يقول انه يمزح..
جاسم: الريال ماينعاب بشي.. ليش الإعتراض
فطوم فجت عيونها والدموع انترسن فيها وكله ترجي..
جاسم: ياما بنات خذن رياييل اكبر عنهم ومرتاحين.. بين امي وابوي كان قريب ال10 سنين..
فطوم سكتت وحبست الغصه الي فيها ماقدرت تنطق بأي كلمة.. خافت ان تعارض والعلاقة الحلوة الي انبنت بينها وبين اخوها تنهدم مره ثانيه وهي ماتبا هالشي.. وهي منزله راسها: الي تشوفه ياخوي..
جاسم تقرب منها وباس راسها: اباج تكونين واثقه من شي واحد.. اخوج يحبج .. والي يشوف انه اخير لج يسويه.. وعمره مابيضرج.. يلا حبيبتي انا ساير تامريني على شي
فطوم: لا سلامتك..
وطلع جاسم وهو قلبه معورنه على اخته بس قابض روحه مايباها تعرف انه فيصل عن تعارض
من ظهر جاسم .. فرت عمرها فطوم على الفراش وقعدت تصيح.. آآآه ياربي شو هالغلطة الي سويتها في حياتي وياسه القى ثمنها غالي.. استاهل انا اعرف اني استاهل.. انا الي يبت هالشي لعمري.. ياما فالمدرسة وامي واخوي نفسه حذرونا من عواقب هالأمور بس كنت اعارض نفسي والكل.. اااااه يارب سامحني
دشت منى فهالوقت وشافت حالة فطوم هي تعرف بموضوع الريال العود بس ماتدري بالتطورات الي صارت.. سكتت وماحبت تزعج فطوم عن تضايق زود.. جاسم من طلع مافهم هو ليش سوى هالشي.. ليش ماقال لفطوم ان الريال غير واصغر شرات ماكان ناوي يقول لها قبل لا يدخل.. نزل وفهم امه انه ماقال شي لفطوم وانها بترد المدرسة من اليوم الثاني
ام جاسم: بس لازم تعرف هي بتاخذ منو مايستوي جي
جاسم: اميييه رمستي واضحة.. ماباها تعرف شي.. هي تعرف ان عدنان الي ياينها.. وخلاص خلها بهالشي.. وهي رضت ..
ام جاسم: بس..
جاسم يقاطع امه: لا بس ولا شياته.. دخيلج امييه انا راسي عورني.. دخييييييييلج لا تناقشيني فهالموضوع.. ودي تملج اليوم قبل باجر..
ام جاسم : لا حول ولا قوة الا بالله.. يااااارب وفج بنتي.. وهدي سر ولد..
جاسم: كثري من دعواتج ترا احتاج لها والله
ام جاسم: من لي غيركم فهالدنيا.. اكيد بدعي لكم دوم
..
.
.
..
فيصل: أميه الله يخليج احين دقي
ام فيصل: ياولد اثجل شو هالحركات.. بتصل بها باجر ان شاء الله
فيصل: لا احين
ريم: امي اتصلي تدرين به ولدج حنان
فيصل: انتي جب..
ريم: انا ريم مب جب..
فيصل: اوهوووووو .. اميييه عاد دقي
ريم: دقي تراه مابيبات الليل
فيصل صد صوب ريم محرج: اقسم بالله ان نشيت من مكاني بييج وبضربج بخليج تندمين
ريم: بل شرير.. هذا وبعدك ماعرست.. لو تعرس السجين بمخباك 24 ساعه
ام فيصل: لا ولدي مايسويها.. ولدي ريال ذرب..
ريم: عاشوووو مدحوووه المعرس
فيصل: ترومين اصلا.. احسن من خطيبج الدعلة
ريم: اه لو سمحت.. لا تقول عن خطيبي دعله.. رياااااال ونعم الرياييل
فيصل: هيه صح انا اشهد
ريم: امييييييه شوفي فيصل شو يقول عن عادل
ام فيصل: اوهووو انتوا الواحد لا قعد وياكم مايقدر يركز في شي.. كل واحد يحن من صوب.. عطني رقمهم بتصل وعن الحشره وانتي لمي ثمج قبل لا اييج
ريم: هههههه اوكي ياحلوج وانتي معصبه
فيصل: هاج امي ..
ام فيصل: لا حوووول اقولك الرقم اتييب لي التليفون
فيصل: اميييييه تراني دقيت من رقمي يلا عاد..
ام فيصل هزت راسها وشلت التليفون.. سمعت صوت وحده: الوووو
ام فيصل: الو السلام عليكم
منى: وعليكم السلام... منو الحلوة الأمورة الي على الخط ..
ام فيصل ضحكت .. حست بها ياهل صدق.. غطت السماعه: انت ناوي تاخذ ياهل شكلك؟؟ عيل انا تقول لي الحلوة الأمورة..
ريم: اتدلع ام ريلها من احين .. بنات اخر زمن يعرفن يتمصلحن
فيصل: لوسمحتي عن الغلط على حرمتي..
ريم: توك غلط على بعلي العزيز..
فيصل: بعلج حاله خاصه
ام فيصل: هلا بنتي اشحالج؟
منى: انا بخير الحمدلله.. انتي اشحالج؟؟ انتي اكيد خالو شريفة
ام فيصل: انا بخير يسرج حالي.. لا غناتي انا ام فيصل..
منى: بس امي ماتعرف وحده بإسم ام فيصل..
غطت السماعه..: هب هينه تعرف ربع امها بعد.. صدق بنات اخر زمن..: انزين امي عطيني امج برمسها
منى: شو بتقووووولين لهااااااااا
هني بدت ام فيصل اتحرج ماعيبها الوضع..: بنتي عطيني امج ولا ببند
منى: انزين انا اسولف لا تزعلين مني.. هاي امي.. مع السلامه
ريم: عاشت الوالدة عطتها العين الحمرا من احين..
فيصل: اميه خلج رقيقه ويا مرتي
ام جاسم: السلام عليكم..
ام فيصل: وعليج السلام.. هلا ومرحبا.. منو ام فاطمه؟
ام جاسم: هي نعم ام فاطمة وياج..
ام فيصل: ماشاء الله.. اشحالج.. ؟؟ شخبارج عساج طيبه ان شاء الله
ام جاسم: طيبه الحمد لله يسرج حالي.. منو وياي؟
ام فيصل: وياج عزّة.. أم فيصل.. ام ربيع ولدج .. الي ناوين نخطب بنتج فاطمه لولدنا..
ام جاسم: هييييييه تذكرت.. يا حي الله اختي عزّة.. اشحالج شخبارج.. عساج بخير ان شاء الله
ام فيصل: بخير الحمد لله ربي يعافيج.. منو الي كلمتني توه فاطمه ماشاء الله؟
ام جاسم: لا هاي بنتي الصغيره منى.. لعوزتج هاي.. مسوده الويه دوم هاي سواتها
ام فيصل ارتاحت نفسيا..: لا حليلها حبوبه تدش القلب الله يخليها..
ام جاسم: ويخليج يارب..
وقعدوا يرمسون ويتفقون على يوم يزورونهم فيه.. فيصل ماخلا امه ترمس عدل كل شوي يهمس بإذنها.. يوم الخميس هذا الي هو ورا باجر..
ام فيصل: الصراحه يا ام جاسم ولدي وايد مستعيل .. يعني اسمحي لي حتى اني داقة لج هالحزة بس من حنته.. قلت له عيب وهو عيا الا اني ادق احين ويبا لو يستوي بالخميس هذا
ام جاسم ضحكت: هههه.. دوم جي الأولاد.. الله يحفظه يارب.. وافا عليكم حياكم الله في أي وقت.. البيت بيتكم..
ام فيصل: خلاص عيل ان شاء الله بالخميس انا وبنتي العودة وفيصل وابوه بنييكم ان شاء الله..
ام جاسم: بإذن الله .. حياكم الله .. بتنورون المكان..
أم فيصل: منور بهله..
وبندت عنها.. وصدت صوب فيصل: ارتحت احين
فيصل وهو منسدح على الكنبه يبدل فالقنوات هيه..
ريم: هيه لازم يرتاح والدليل خذ الريموت عني واستولاه.. هات
فيصل: انا معرس لازم اتدلعوني مب تهزبوني..
ريم: الحمد لله والشكر..
فيصل: بس تدري ارتحت لها وايد ماشاء الله عليها حرمه ذربه وطيبه مبين عليها..
فيصل: هيه ادريبها عمتي فديتها..
ام فيصل: اشوف نسيت امك وبديت تتفدى عمتك
فيصل: افا والله افااااااا.. انتي امي وتاااااج راسي ..
ام فيصل: فديتك والله..
ريم: انزين وشو عن العروس تقولين ياهل..
ام فيصل: لا حليلها ظلمناها.. طلعت اختها الصغيره الي تلعوزني..
ريم: ههه اقول انا بعد.. شو يبا فيها دام انها ياهل..
فيصل: كيفي يمكن ابا اربيها
ريم: افااااا وانا اختك حبيبتك اولى بالتربيه..
فيصل: طاعو هاي انتو.. العيوز.. ظروسها شوي وبطيح تقول تربيه..
ريم: اصلا القعدة وياكم ماتنفع.. كله تحطون علي انا الفقيره المسكينة.. لازم ارمس ريلي الوحيد الي يدلعني فديته
فيصل: عشتو اتدلعه وتتفداه يدامنا مسودة الويه
ام فيصل: مايخصك في بنتي فاهم.. كيفها تتفدى ريلها.. ترا حرمتك بعد بتتفداك باجر..
فيصل: ويييييييه الله يسمع منج جان زين لو باجر..
ريم: هههههههه مستعيل على رزقه
فيصل: لا وانتي الصادقة.. مستعيل على فطومتي..
ريم: ههههههههههههههه تعالي سمعيه يا فطوووم قام يتفداج من احين وهو مايعرفج
اطالعها فيصل بصمت وهو يضحك.. حليلج ماتدرين ..
.. ..
نوره وفيصل *تذكير: نوره إخت خلود وسلطان* كانو طالعين ويا اهل فيصل سايرين الحديقة يقضون يومهم فيه ومنها تغيير جو.. لأن يومها الجو كان حلو ومعتدل..
كانت اللمة والقعده واااايد حلوة.. كل اخوان فيصل وابوه وامه واليهال ...
خالد: اقول فيصل كم باقي على بيتك وتخلص من بنيانه؟
فيصل: والله المقاول يقول بعد شهرين ان شاء الله ولين مانفرشه بياخذ وقت..
عادل: عشو مستعيل ياريال بتودرني فالبيت روحي اسمني بتوله على توته وفروته..
خالد: ومنو هاييل؟
عادل : هالعسولات الي يدامك..
فيصل: يطري بناتي مهره والعنود..
خالد: ههههه.. حليلهم والله..
نوره: فيصل شوف شوف صورهم انا ناسيه تليفوني.
فيصل: اوكي..
ويود فيصل تليفونه وصورهم.. عسل والله
..
عادل: يوم اقولك توته وفروته ماصدقتني..
خالد: عاد انا مرتي حامل وقالولها الجنين ولد..
صد فيصل واطالع نوره ونوره ابتسمت له بهدوء كأنها تقول له صبرك وهدي ماعليك منه..
فيصل: بالبركه ان شاء الله.. يتربى في عزك..
خالد: ها ابوي شو رايك بييك حفيد يشيل اسمك.
بوفيصل: كل احفادي شايلين اسمي.. الله يخليهم لي ويطول بأعمارهم..
خالد عنده زوجتين ام الولد الي فيه ثلاسيميا. طيبه وحبوبه وايد.. ومايعيبها تصرفات زوجها لكن ماتروم عليه.. اما هاي الي حامل احين .. فيها وغادة...
زوجة خالد (حنان) الثانيه: هيه والله يوم قلت لخالد اني حامل بولد تينن تخبل .. تدرين ترا من عرس للحين وهو في خاطره ولد.. والله مارزقه غير بإثنين من بعد 3 بنات.. واحين بييه الولد الثالث...
نوره وهي تبتسم لها بكل طيبه: ان شاء الله ربي يسهل عليج وتربين بالسلامه ويتربى الولد في عزج وفي عزه
حنان: ان شاااااااااااااء الله يارب
.. .. ..
.
.
.
في بيت بوعبيد
الكل كان متيمع.. اليدة وحور وعبيد ومجد وامها وابوها .. وبوعبيد وام عبيد..
جلثم: هيه ان شاء الله سلطان بيوديني العمره وياه..
عبدالعزيز: افا اميييه تبين تروحين العمره وماتقولين لنا؟
جلثم: لا بس سمعت ان سلطان بيروح قلت اروح وياه ..
عبيد: يدووه انا الي سمعته انه بيسير ويا ربعه وانتي بتروحين وياهم؟
جلثم: وليش فيها شي.. تراهن حسبة عيالي
عبيد بصوت واطي لحور: الله يعينهم عيل المساكين..
جلثم: اشووو قلت؟
عبيد: ها اقول اصلا لو يحلمون مابيستانسون من دونج..
بوعبيد: الا ياعبدالعزيز بغيت اخذ شورك.. شو رايك نسافر لنا سفرة جماعية فالصيف بعد عرس خلود وجاسم..
مجد: شوووووووووو نسافر.. ياي اكيد موافقين مايبالها كلام
يودت اليدة الخيزرانه وخزت فيها مجد: عنبوج من بنت حشمي.. الرمسة يت لأبوج هب لج..
مجد: ماعليه انا وابوي واحد ولا شو رايك؟؟
عبدالعزيز: هاي اخر العنقود مانقدر نقول لها لا.. بس خل اشوف الميزانيه اذا اقدر ان شاء الله
بوعبيد: افااا والله ماهقيتها منك ياخوي.. هاي رمسة تنقال واخوك موجود
عقد عبدالعزيز حياته كأنه يباا يفهم بوعبيد انه مايحب هالشي.. : خيرك واصل يا بوعبيد..
حور: بس انا حامل اخاف..
عبيد: انتي ماشي سفر قري مكانج..
لطيفة: ياما سافرنا ورحنا وردينا ونحن حوامل ماصابنا شي.. وبعدين بتكونين لوقتها فشهرج السادس تقريبا اذا الله راد.. يعني ماشي خوف ان شاء الله
عبيد: لا لا لا انا اخاف خلنا فالبلاد وايد احلى
مجد: عيل انا مابا اسافر من دون اختي.. متعودة اذا سافرنا تكون موجودة..
ميثا: عبيد الله يهديك يا ولدي مابيصيبها الا كل خير بلاك متشائم.. وبعدين شرات ماقالت عمتك بتكون فالسادس يعني ماشي بيأثر ان شاء الله..
عبيد: ماعليه بسأل الدكتورة وبنشاورها اذا عطتنا التصريح وقالت انه عادي بنخاويكم..
مجد: بس ويييييين انزين؟؟
بوعبيد: انا فكرت في لبنان .. وفكرت في شمال إيران.. بوسالم ربيعي ودى مرته وعياله السنه الي طافت.. ويقول الجو حلو وبرد ومنطقة حلوة ..حتى انه ياب كذا صورة وشفتها والمنطقة رووعه..
مجد: هيه انا بعد ربيعتي ميثاني سارت تقول وايد حلو.. واستانست بس المشكلة الوحيدة اللغة..
بوعبيد: هههههه لا ماعليج من كثر ماتعاملت مع الإيرانيه هني فالبلاد تعلمت منهم شوي..
مجد: خلاص عيل خل نسير شمال ايران.. مابا لبنان سرنا لها الصيف الماضي
حور: وانا بعد من راي حور..
بوعبيد: ماسمعنا راي عبدالعزيز..
عبدالعزيز: والله السفر للعيال اكثر مما هو لنا نحن.. فالمكان الي يحبونه بنروح له ان شاء الله..
مجد: يااااااااااي بنسافر.. والمعاريس بيسيرون اروبا
عبيد: برايهم معاريس ماينلامون.. كنا شراتهم ترا..
حور ضحكت بحيا
جلثم: انا جني طمه هني..

الكل صد صوبها وشافها محرجة وعاقدة حياتها .. مجد يتها ضحكة يودت عمرها عن تنفلع بشي.


بوعبيد: افا يا أمي.. انتي الكل بالكل.. وتاج راسنا..


جلثم: اشوفكم تشاورتوا وقررتوا وخلصتوا وانا ولا سويتولي اي اعتبار..


عبدالعزيز: محشومه يا ام عبدالعزيز..والراي الأول والأخير لج..


جلثم: بعد شو.. بعد مابديتو راي مجوود علي.


مجد تقربت من يدتها وهي تدعي في قلبها يارب سترك.. : افاااااا واصلا انا اروم اسوي شي بدون شورج.. احساس داخلي فالقلب (لوت عليها) قالي انج موافقه صح..


جلثم وهي تضحك وتيود ايد مجد الي حوالي رقبتها.. : فديت هالإيد انا.. اسولف بغيت اغير الجو.. اسوي سوالف شرات ماتقولون..


الكل ضحك.. وفهاللحظة دخل أحمد كان شكله هلكان وتعبان..


احمد: السلام عليكم..


الكل: وعليكم السلام


أحمد: ماشاء الله وانا اقول البيت ليش منور.. أثاري النور كله هني.. (مشى صوب يدته ونشت مجد وسارت عند حور قعدت وهي تتطالعه بطرف عينها.. تقرب احمد من يدته وحب راسها).. لاخليت منج يارب..


جلثم: فدييييييييت ولدي.. شكلك ميهود وتعبان..


أحمد بعد ماباس راس ابوه وامه وعمه.. يلس عند يدته ولوى عليها: شو اقول ولا شو .. اااااااااه خلي الي فالقلب فالقلب..


صد بطرف عينه صوب مجد وهي نزلت راسها مستحيه بس محد لاحظ هالشي


جلثم: واعلييييييييييه ولديييي.. يالله بالستر ومنو الي خلاك جي.. قول طلع الي في خاطرك..


أحمد: الي في خاطري كلام كثير ماتكفيه السطور عشان اكتب عليه احساسي..


الكل ضحك على رمسة احمد وشكل يدته الي صدق مندمجة..


ميثا: خل عنك هالرمسه وهالسوالف وسير بدل ثيابك عشان تتعشا..


أحمد: هو تم فيها عشا ولا غدا.. وانا اقدر ابلع اللقمة..


جلثم: ميثوو ويهد شو ياج على الولد خليه فديييييته يقول الي في خاطره.. ماباه يستهم فديت روحه..


أحمد: خلوووووني يا جماعه خلوووني اشكي الحال..آه لو كان للحب قاضي.


جلثم: واخزياااااااه ولدي يحب.. ومنو هاي الي ماتستحي مسويه فيك جي.. قولي عنها احين اييها بهالعصا


أحمد خز مجد بنظرة سريعه فهاللحظة الي تحركت وخشت عمرها ورا حور ببطء.. والكل يطالع احمد وينتظرونه يرمس.. وعبيد كل شوي يهمس في اذن حور وحور تضحك..


أحمد: اسمعك تراني لا تحش عيب..


جلثم: منو الي يحش فيك..


أحمد: هذا عبيد.. مايستحي.. الا وين مروه انا احس القعدة ناقصه شخص فيها


ميثا وهي تحاول ترقع الموضوع عن اليدة تعرف ان مروه سايره تحتفل بيوم زواجها مع ريلها وتحتشر.. : ماشي مشغوله ويا عيالها شوي..


أحمد: هيييييه..


جلثم: ماعليك من حد قولي انت شو الي في خاطرك..


أحمد: الحب عذبني يا جلثم.. عذبني..


يودت العصا وضربته على ريله وهو من كثر ما عوره نقز من مكانه ونش.. : شوي شوي.. هذا وانا متعذب تضربيني..


جلثم: عشان تأدب.. عيل تزقرني بإسمي ياللي ماتستحي..


أحمد: شو اسوي ترا هاي الي معذبتني اسمها جي على اسمج انا شو ذنبي..


الكل ضحك يوم شاف اليدة كيف احمرت..


أحمد وهو يسوي عمره يصيح ومضايج: يعني يكفي هي ماتحس فيه ولا في حبي .. وانتي يايه تكملين علي همي.. ااااااه اروح لمنو ولا منو عشان يفهمني..


عبيد ماقدر يود عمره يلس يضحك من الخاطر: اخبرك تنفع ممثل لمسلسل في رمضان..


أحمد: هههههه هو الصراحة يتني عروض وايد بس انا مشغول ما وافقت..


نشت اليدة ورا احمد .. حس احمد من نظرات حور وعبيد ان في شي وراه.. يوم صد الا شاف يدته وراه .. توه بيشرد يته ضربة بالعصا على ظهره.. وشرد صعد الدري: الله يسامحج.. ماحبج خلاص..


جلثم: مانبا حبك خله حق جلثم.. عيل كل ها تمثيل وانا يحليلي مصدقة ان ولدي مستهم ومتضايق..


أحمد تم يضحك وصعد الدري.. وهو كل تفكيره في مجد.. حس انه قدر يفهمها حبه لو بطريقة مب مباشرة.. استانس في داخله.. ومجد تمت سرحانه وهي تتذكر كلام خلود.. بتخسرينه...


.. .. ..


ومرن هاليومين على خير.. وكل شي بهدوء وروتين.. العلاقة بين خلود وجاسم بدت تتحسن يوم عن يوم.. وهالشي كان مبشر بالخير.. سلطان وابوه كانو متفقين انهم يروحون بيت جاسم بعد صلاة المغرب لأن فيصل وابوه بيوصلون فذاك الوقت عشان يرمسون في موضوع الخطبة ويتفقون على يوم الملجة .. والقص وغيره..


فهالوقت كان سلطان يالس ويا امه فالصاله يسولف وياها..


شيخه: وانت ياسلطان متى الله بيهديك وتعرس.. ودي اشوفك معرس والله..


سلطان: جريب ان شاء الله جريب..


علي: ولييش ماتقولين عني انا..


شيخه: انت تو الناس عليك.. يدامك دراسه تخلصها .. شرات سلطان ماشاء الله خلص واشتغل احين دوره للزواج..


علي: مايخصني انا اذا حبيت وحده لازم اتيوزوني اياها من اخلص الثانويه


شيخه: هههههه .. مانروم عليك انت ..


سلطان: حليله بعده صغير مايعرف الدنيا كيف..


علي: شوووو انا صغير.. انا صف خامس مب صغير..


شيخه: لا تقول عنه صغير ولدي ريال كبير بعد..


شيخه: الا وينه خالد مابيي وياكم؟؟


سلطان: بلا كلمته قال بيظهر من بيته على طول بيسير بيت عمي الله يرحمه..


شيخه: الله يرحمه ان شاء الله..


سكتوا شوي.. ودخلت خلود وهي ترمس تليفون: ههههه حليلج والله يا زين سوالفج.. خلاص عيل الغاليه بخليج احين لأني بيلس ويا الأهل خلاف بدق لج وبنكمل سوالفنا..


شما: على خير ان شاء الله مع السلامه..


خلود: مع السلامه.. هههههه حليلها والله طيبه وايد هالبنت..


شيخه: كنتي ترمسين منو اميييه؟


خلود وهي تتطالع سلطان وتضحك: وحده من رباعتي اسمها شما..


شيخه: حليلها الله يخليها يارب..


سلطان اختبص من سمع طاري شما.. حس ان صدق قلبه ويا هالإنسانه.. وحبها ويتمناها له..


شيخه: انزين ياسلطان من شوي قلت لي ناوي على العرس جريب..


سلطان: ههههه اميه مستحيل تنسى شي..


خلود: هيه امي يبا يعرس والبنت الصراحه فناااانه


شيخة وهي تفتح عيونها: ماشاء الله مخططين ومخلصين عيل.. لا شو رايك جان ملجت عليها بعد..


سلطان يطالع خلود بطرف عينه ويخزها بنظراته... : اراويج


شيخه: خلك منها وجابلني.. قولي من بنته؟؟ وكيف شكلها؟؟ ومن وين عرفتها؟؟


سلطان: حبه حبه امييييييه.. وبعدين انا مستحيل اسوي شي من غير شورج.. وقبل لا حتى اقرر اني اباها او لا.. قلت بشوف هل ابوي وانتي بترضون اخذ وحده برع الأهل..


شيخه: شوف لا تظن افكاري وافكار خوالك نفس الشي.. انا وابوك ماعنا هالسوالف زواج أهل ومادري شو.. هذي سوالف أول.. واذا تبا من الأهل فخير وبركة ماعندنا مانع.. واذا من برع ترا نفس الشي..


سلطان: هيه زين ريحتيني.. لأني كنت ابا فطوم بس ياها نصيبها والبنت الله يوفقها.. ومنى صغيره علي وايد.. وهذيل الي من الأهل اعرفهم..


شيخه: افا ومجد بنت اخوي..


سلطان اختبص وخلود تيبست واعتدلت في قعدتها.. : ها لا هاي عندها ولد عم اولابها..


شيخة: خلاص وعن البنت من بنته وشو اسمها ؟


سلطان: الصراحة ماعرف التفاصيل هذي.. بس خلود تعرف.. انا يادوب سامع بهم وشايف البنت


شيخه: خبرني عنها


قعد سلطان يشرح حالتهم الإجتماعيه من وفاة ابوها.. وكيف ان اعمامها مالهم شغل فيها ولا ينشدون عنها..


شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل.. وشو يعني ان امها هنديه.. عيب ولا حرام..


قاطعتها خلود: امييه انا رمست امها .. والله ماحسيت انها هنديه ماشاء الله عليها ترمس شراتنا ويمكن احسن بعد.. وطيبه ماشاء الله عليها..


شيخه: هيه ادري ترا الهنديات الي مال قبل جي يعرفن يرمسن.. شرات يارتنا ام مروان.. تراها هنديه بعد.. لا شكلها يبين انها هنديه ولا رمستها.. وطيبه وحنونه على عيالها ومربتنهم احسن تربيه..


سلطان: هاي سالفتها.. والي عيبني فالموضوع يميي.. ان البنت عمرها مافكرت تسوي شي غلط حتى وهم بهالحاله.. راضيه ومقتنعه... وبعدين هم مب فقارى .. عندهم معاش الشؤون وراتب التقاعد الي ينزل لأبوهم الله يرحمه.. لكن اعتقد مبلغ بسيط وايد مايكفيهم.. وعندهم بيت الحمد لله..


خلود تشارك وياه: وهيه امه تسوي دهن عود كمبودي من الهند اييبونه .. وبخور وعطور..


شيخه: ماشاء الله.. عيل اتكد خير.. لأن هالسوالف اتربح وايد هالأيام..


سلطان: فمادري شو رايج فيها اميه؟


شيخه: خاطري اشوف هالبنت.. احسها طيبه


خلود: واااااايد امي تعاملت وياها.. ماشاء الله عليها.. بنت والنعم فيها صدق مؤدبه وخلوقه.. ودارسه بعد..


شيخه: شو ترين؟ اعزميها عندنا وخل نشوفها ..


خلود: خلاص ان شاااااء الله في اقرب فرصه..


سلطان: يالله عيل انا بنش اتزهب عشان الحق اوصل بيت عمي..


خلود: الله يوفقج يا فطووووووم .. ويهنيج يااااااارب


سلطان وشيخه: يارب آمين


علي: اصصصصصصص بدأ سلام دانج..


سلطان: هههه ويقول ابا اعرس من اخلص الثانويه ..


علي: كيفي.. ريال


شيخه: كيفه كيفه.. هههه لا تفج لسانه دخيلك..


.. ..




خلود كانت قايله عن شما لمجد وان سلطان يباها وجي.. وعرفت شوي عن شما وسالفتها واهلها كيف.. وان امها هنديه.. ومن وقتها وهي حاطه في بالها ترسم شما بس


طبعا من وحي خيالها حسب تصويرها.. دشت عليها يدتها شافتها ياسه على المكتب وترسم ومندمجه


جلثم: شو تسوين؟


مجد: ويه بسم الله .. روعتيني..


جلثم: بسم الله عليج.. شو تسوين؟


مجد: أرسم


جلثم: وانتي ماتملين من مجابل هالرسومات؟


مجد: هوايتي هاي يدو شو اسوي بعد..


جلثم: الله يعطيج العافيه.. بس خفي على عيونج مب زين


صدت مجد صوب يدتها وهي تبتسم لها: من عيوووووني يا عيوني..


جلثم: انتوا ماناخذ منكم غير الرمسه وياريت لو نروم عليكم.. لا اله إلا الله..


مجد ابتسمت وردت تكمل لمساتها الأخير على الصورة.. وطلعت النتيجة رووووووووعه


مجد: ههههه هو اكيد البنت احلى.. بس يالله هذا الي قدر عليه خيالي..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس