منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #29



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (05:08 AM)
آبدآعاتي » 74,668
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



اتصل احمد في مجد..
مجد: ها طمني..
أحمد: قبضوا عليهم.. وراح يتم التحقيق وبيظهرون كل شي وبينغلق الصالون..
مجد: الحمد لله ... ريحت قلبي الله يريح قلبك..
فهالوقت كان عبيد داخل عند حور فالبيت وأحمد يتمشى فالحوي وهو يرمسها.. ابتسم: قلبي.. تدرين عن حاله ..
مجد وهي مصدومه من اسلوب احمد وياها: نعم؟
انتبه لنفسه احمد وصخ وابتسم..: ها .. ماشي ماشي..
استحت مجد وصكت التليفون بلا حاسيه.. احمد مالقى عمره الا هو فالشارع من كثر مايمشي وهو ولا حاس.. ضحك على شكله وهو يشوف العيايز الي مجابل بيتهم يطالعنه ويتصاصرن .. افتشل..
احمد: السلام عليكم خالاتي..
(1) : عليكم السلام اميييه.. اشبلاك تمشي ولا حاس بعمرك.. خير امي شي بلاك مستهم؟؟
أحمد ابتسم لهم: ها لا سلامتكم.. (ويأشر على قلبه)
(2) : ام عبدالله اشبلاج الله يهديج.. الولد عاشق.. هاييل هم عيال احين كله يفكرون فالحب..
تم احمد يحج براسه ويضحك..
(1): هييييه والله .. ياولدي خل عنك هالسوالف وفكر في مستقبلك.. ترا هالقلب يتعب وبس ماعنده شغله ثانيه
ابتسم احمد وسلم ودخل البيت.. وتم يالس فالحوي وهو يفكر ويطالع القمر كان ليلتها مكتمل والجو كان رووووعه صدق.. الرياح هاديه.. فكر يطرش لها مسج على الأقل يمكن تفهمه من كلام الي فالمسج.. قعد يكتب الكلمات بنفسه (طبعا المسج منقول ماعرف من تأليف منو .. بس اونه احمدوو الي كاتبه خخخخ).. وطرشه لمجد
..
الجهة الثانية.. مجد فهالوقت بعد ماهدت خلود وارتاحت وتطمنت عليها .. طلبت من ابوها يردها البيت.. رجعت بيتهم وتوها بتدخل البيت سمعت صوت المسج.. فتحت صفحة صندوق الوارد وكان مكتوب إسم أحمد.. خافت تفتح المسج شو بتشوف فيه.. ياترى شو مطرش لي؟؟ شو كاتب.. كانت متردده تفتح المسج وتقراه.. يلست على المنصه وفتحت المسج صكت عيونها ورفعت راسها وردت فتحت عيونها شافت القمر مكتمل يدامها.. ابتسمت.. واطالعت شاشة التليفون وشافت هالمسج منه..

علامك صرت متغلي ولا تسالني (وشحالك)
انا اشهد كلمةٍ منك عن احوالي تريحني
لحالي كيف تتركني وتبخل عني بسؤالك
وش الي اجبرك (خلي) تصد عني وتجرحني
رخيصٍ صرت في قلبك ولا اطري على بالك
اذا اني دون قصد اخطيت (رجاك القلب) سامحني !


قرت المسج وابتسمت.. فديته ياربي احبه.. وانا اقدر اصلا.. كنت خايفه اخسره لكن احين.. نو نو مستحيل افرط فيه
لطيفه: امييه مجد شو مقعدنج برع
ارتبكت مجد: ها.. لا ماشي بس الجو حلو والقمر مكتمل.. قلت ايلس برع اتهوى شوي
لطيفه: هيه والله.. الا يدتج اتصلت وتسأل عنج.. قلت لها انج في بيت خلود سلمتج عليج وايد وتقول دوم تدعي لج
مجد ابتسمت: الله يحفظها يارب.. انزين امي انا بدخل وبصعد غرفتي.. شي تامريني
لطيفه: سلامتج اميه..
دشت مجد بسرعه وهي تربع صوب غرفتها.. ودشت وطلعت عباتها وشيلتها .. وفتحت الأبجورة الي حذال السرير وبندت الليت وفتحت شعرها وطاحت على الفراش وفرشت شعرها الطويل حذالها وقعدت تقرا المسج مره وثنتين وثلاث.. ودورت بين المسجات وطرشت له هالمسج
دق الجهاز وخاافق القلب
له فـــز
فــزّة فرح ماهي مثل كــل فـــزه ،،
حي الرساااله وحـــــــي
منهو لها دز
حي الكلااام الزين واللي يـــدزه ،،
اهلا هلا بك ياعزيز معزز
ومعتـــــــز
واللي يعزّك لازمنّــــــك تعــــــزه

استانس أحمد واااايد يوم قرى المسج.. حس ان الأمور بينه وبين مجد قامت تستوي طبيعيه.. وانها بدت ترضى عليه.. رد طرش لها هالمسج من خاطره
صوتـــــــــك ..
أسرني وصرت بجد
"احتـــــــاجه" ..
في كل لحظه احسّه مايفاااارقني ..؟
أمــــــــــوت ..
((بجرأته))
وأمــــوت
((بإحراجه))
لك صــوت والله ماغيـــره يروقنــي ..؟
وقبل النهايـــــه ..
"طلبتــــــــك" بس هالحاجـــــه ..
ياليت ,,هالصــوت,, ليله مايفارقني ..!!
..
ابتسمت مجد واعتدلت في يلستها وكتبت له هالمسج

لاصــار لك شخص تودّه وتغليــــــــه
وحالت ظروف الوقت
((بينك .. وبينه))
حاول وحاول قدر الامكان ترضيـــــــه
ومن لايخونـــــك لاتحاااول تخونــــــه ..
والحب لامــ، مااات وشلووون تحييـه ؟؟
تقدر على الدنيــا .. تفتح عيونه ؟؟
دوك العبث ينهي حياته وانا انهيــه
مثل الشجر لامااات يبست غصووووونه ..!
. . فهم مجد انها تقصد الموضوع .. اكتفى انه يكتب لها هالمسج
(( خلي ثقتج بولد عمج واعرفي ان تربيته لايمكن تسمح له ينزل نفسه للمستوى ذاك.. وان الموضوع فيه سوء تفاهم.. ))
..

من قرت المسج اتصلت في خلود .. بس كان مغلق تليفونها لأنها قبل لا ترقد غلقته.. تأففت وحطت التليفون على الكنبة عندها وبندت الأبجورة وقعدت تتطالع النجوم الفسفوريه الي في سقف غرفتها.. وتتذكر أحمد كيف كان خايف عليها ويكلمها بكل حنان عن المشكلة.. ابتسمت وغمضت عينها الا بالتليفون يرن.. فزت .. تتطالع الرقم شافت ان الي متصل احمد.. ردت وتمت ساكته
أحمد: راقدة ازعجتج؟
مجد وهي تعتدل وتفتح الأبجورة: ها.. لا لا .. واعيه..
أحمد تم ساكت وهي ساكته.. كأن كل واحد فيهم يتريا الثاني يتكلم..
أحمد: تبيني ابند
ابعدت مجد التليفون عنها وضحكت عالخفيف وتتطالع التليفون وهي مغطيه على السماعه: يعني يا أهبل لو اباك تبند بقول ارمس وخلصني.. احبك..
أحمد: الووووووه
مجد: هلا هلا وياك
أحمد: وين وياي وانا من ساعه ازقرج وماتردين رقدتي؟
مجد:.. ها لا لا..
أحمد: انزين بغيت اقولج لا تفكرين فالموضوع ولا تحاتين لأنه انتهى .. ومحد درى غير حور وعبيد..
مجد: ادري اتصلت وهزبتني لين ماشبعت..
أحمد: تستاهلين دواج عشان ماتروحين
مجد: خلااااااااااص توبنا انا وخلود نروح..
أحمد: بغيت اقولج شي ثاني
مجد وهي فاجة عيونها وفي خاطرها تقول.. اكيد بيقول انه يموت فيني ويحبني وبيخطبني ومايروم يعيش بدوني وانه يعشقني وانه يتمناني اكون مرته .. اممم بعد شو.. اوووه خل اصبر واسمع
أحمد: ترا انا ماشفت الشريط كله .. بس شفت ويهج انتي وخلود وبندت الشريط على طول.. نفسي مارضت اني اشوف شي.. انتو عرضي وشرفي والي يمسكم يمسني.. فلا تستحين وتحريني شفت شي.. محشومه بنت عمي ماعاش من يشوف شي منج وانا راسي يشم الهوا.. والشريط حرقته بنفسي..
مجد مستانسه انه ماشاف .. ولو انها ماكانت عاريه او شي.. مجرد ايديها كانن مكشوفات وشعرها.. بس كان خاطرها تسمع شي ثاني.. : اهاا لا ادريبك ولد عم ينشد الظهر فيك..تراك فالنهايه شرات اخويه الي مايابته امي..
أحمد وهو يبعد السماعه ويغطيها: شرات اخوج في عينج.. هذا الي قدرتي عليه.. مالت عليج انزين مالت علييييييييييييج افففففف
مجد: ألوووووه؟
أحمد: وياج
مجد: احين انا الي من ساعه ازقرك وانت ساكت
أحمد: لا بس كنت افكر في كلمة اخويه..
مجد: هيه ليش ماعيبتك
أحمد في خاطره.. لا ماعيبتني ويا هالويه تتغلين انا براويج.. : خلاص اوكي عيل بخليج عندي خط..
مجد وهي منفعله: ها .. خط؟؟ شوف الساعه كم؟؟ ساعه 12:30.. منو الي بيتصل هالوقت..
أحمد: ربيعي..
مجد: ربيعك.. شو يبا منك هالوقت المتأخر.. مفروض يرقد
أحمد: مادري يمكن اشتاق لي وحب يسولف وياي..
مجد كانت ميته من الغيض وقتها ومب عارفه شو تسوي ودها تدخل التليفون وتذبحه : اهااا مشتاق لك.. خلاص اوكي عيل مابعطلك عشان ترمس ربيعك (وهي تركز على الكلمة) المشتااااااق لك..
أحمد كان مبتسم وقتها .. تحبني والله انها تحبني .. والدليل رمستها ولا بعد تكابر ويا ويهها.. شرات اخويه اونه.. : لا مب مشكلة عادي بدق له عقب
مجد وهي تغتاض زود وتنش من مكانها وتسير من قهرها تتعبث بالأغراض فالدرج وتسوي حشرة (إزعاج) .. : لا لا يعني بدق له عقب بتقعد ترمسه للصبح .. ربيعك ها... هيه اوكي لا لا انا ببند لأني ابا ارمس ربييييييعتي مطرشة لي مسج توها تقول مشتاقه لي تبا تسولف وياي
أحمد فهم انها تبا تغايضه.. وهو زاد هالشي: وحليلها.. خلاص اوكي انتي رمسي ربيعتج وانا برمس ربيعي..
مجد وهي تعض شفايفها ومقهورة..
أحمد: اقول شو هالحشرة..
مجد: ماشي ادور على شي مادري وين حطيته
أحمد: هيه خلاص عيل يلا تصبحين على خير..
مجد بربكة.. : بتبند..
أحمد: ترا ربيعتج تباج وانا ربيعي يباني حرام نتأخر عليهم..
مجد: ها لا عادي ربيعتي عادي باجر فالكلية برمسها
أحمد: اها اوكي
وتموا ساكتين حوالي الدقيقه .. ومجد كل شوي تسوي حركة بويهها وهي تشوف عمرها فالمرايه .. مره تبتسم ومره تحايس بشفايفها ومره تلعب بشعرها ومره تحج راسها..
أحمد: بتمين ساكته
مجد: تمللت
أحمد: لا بس اشوفج ساكته
مجد: لا بس جي
أحمد بعفويه ودون إدراك: تغارين علي؟
مجد انصعقت بسؤاله حست ببرودة تسري في كل عروقها .. ابتسمت بخجل وبندت الخط في ويهه واغلقت التليفون وقعدت تتطالع الشاشه: ماحبك انزين.. يقهر ياربي
أحمد كان مستانس بالفعل.. حس بحبها وعفويتها وغيرتها.. الله لا يغير علينا .. احمدك يارب .. صح ان المشكلة الي كنا فيها كانت كبيره .. بس مب اكبر من الحب الي بدا ينولد من بينا .. الحمد لله .. رب ضارّة نافعة..
وحط راسه ورقد وهو مرتاح.. ونفس الشي مجد لأول مره تحس عمرها راقده وهي مرتاحه وبالها مرتاح..
.. ..

.. ..
فطوم: دعيت لنا؟
فيصل: وانا من لي غيرج ادعي له.. نحن في حاجة هالدعاء اكثر من اي ناس على هالأرض.. نبا الله يرضى علينا
فطوم بصوت مبحوح: خايفه فيصل..
فيصل: خير من شو حبيبي..
فطوم وهي تمسح الدمعه الي نزلت من على عينها: خايفه فالمستقبل الله يعاقبني ببنتي وتستوي شراتي وتحرق قلبي شرات ماحرقت قلب اخوي وامي..
فيصل سكت.. فعلا هالشي غفل عنه .. وهو بعد ياله نفس شعور الخوف.. ماوده هالشي يصير.. رضا على نفسه لكن مستحيل يرضى على عرضه وشرفه وبنته لا سمح الله فالمستقبل.. : لا يا فاطمة.. الله بيقبل توبتنا ان شاء الله والدعاء اهم شي ادعي في كل صلاة تصلينها وانا نفس الشي بسوي.. صح غلطتج كبيرة.. وغلطتي انا اكبر منج .. لكن الله اكبر من هذا كله
فطوم: جاسم احسه كارهني
فيصل: على الأقل جاسم اخوج لو زعل منج مستحيل يكرهج .. دمج ودمه واحد.. انا شو اقول.. احسه مب طايق يشوف رقعة ويهي ولا يرمسني .. مادري هالحساسيه الي بيني وبينه لين متى بتم..
فطوم: الله يصفي نفسه علينا يارب..
فهالوقت كان جاسم مار من عند غرفة الضيوف الموجودة تحت فالطابق الأرضي.. وسمع همس.. تقرب من الباب وقعد يسمع.. وسمع فطوم وهي ترمس فيصل
فطوم: هذا مب اخوي.. هذا ابوي وعمي واخوي وسندي بهالدنيا.. مارضى شي يزعله.. فكيف اكون انا سبب ضيجه وزعله..
فيصل: فطوم حبيبتي هدي عمرج.. سلطان رمسته فهالموضوع.. وقالي ان جاسم اطيب قلب عرفه في حياته وانه يحبج انتي واختج اكثر من نفسه.. مستحيل يكرهج.. هاي فتره تحمليها بسبب غلطتج مثل ما انا اتحمل ثمن غلطتي .. وكل شي بيرد طبيعي
فطوم: تباني ارمس جاسم عنك..
فيصل: لا .. انا بإسلوبي بتقرب منه وبخلي النفوس تصفى مابينا
فطوم: خايفه ان الحساسيه الي بينكم اتم .. والله مابتحمل اشوف اخوي مايحب ريلي.. اباك تكون اخوه الي مايابته امي..
فيصل: لا تحاتين .. افا يا فطوم توصيني على واجبي
فطوم: الله يسهل ويطيب خاطر اخوي علي وعليك..
فيصل : امين يارب.. بخليج احين بس انتي هدي عمرج .. لأني بسير الحرم بس رجعت عشان ارمسج..
فطوم: فديتك والله.. سلم على يدوو وعلى سلطان
فيصل: يبلغ ان شاء الله.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
..
جاسم تأثر من كلام فطوم.. حس ان فعلا هو مصخها في زعله.. اخته تحتاج للعلاقة الحلوة الي بينهم ترجع.. حتى فيصل ريال والنعم فيه بغض النظر عن الي سواه.. تذكر لحظتها شي مهم .. هو انه بعد غلط ولعب على وايد بنات كانن في منتهى الإحترام من أرقى العايلات.. إلا ان طيش الشباب كان مسيطر على تفكيره.. وماحس بعمره الا الباب ينفتح وتظهر فطوم في ويهه الي تيمدت ونزلت راسها ورصت على التليفون كأنها خايفه انه سمع وبيصرخ عليها.. مامرت ثواني الا وتحس بحضن كانت مفتقدتنه من زمان.. دفوة كانت تحس بها منذ ايام نعومه اظافرها.. دفوة انسان حنون وصدر يسع كل حرمانها من الأبو.. ماحست الا انها تصيح بحرقة كبيرة.. قعد جاسم ويلّس فطوم وياه عالأرض وتساند على اليدار وضمها على صدره.. وقعدت تصيح بحرقة
جاسم: احبج وربي احبج .. لاتحسبين في لحظة ان اخوج يكرهج.. لو كنت اكرهج كنت يوزتج الشيبة.. وكنت سويت وايد اشيا.. لكن من حبي وخوفي حميتج .. اباج دوم تكونين الأحسن .. ابا الكل يقتدي فيج..
فطوم: جاسم الله يخليك انسى الي سويته خلنا نفتح صفحة يديدة.. خلك طبيعي ويا فيصل انسى انه كان السبب .. ترا اختك بعد لها دور وكانت سبب
جاسم ابتسم لها وحب راسها: ان شاء الله .. هاي بوسه ثانيه على راسج بس هدي انتي وكل الي تبينه بيصير..
فطوم: انت اخوي. .وابوي.. وعمي.. وخالي.. وحبيبي.. وكل غالي..
جاسم: الله لا يخليني منج ..
الا يسمعون حشرة من صوب الدري... يصدون صوب الدري يشوفون منى نازله وهي تركض.. اعتدلت فطوم في قعدتها ويلست تمسح دموعها..
منى: هيييييييه زين اني لقيتكم هني..
جاسم: ليش في شي؟
منى: هيه .. قصيدة يديدة بديت اكتبها .. عطوني رايكم في بدايتها..
فطوم: ياربيييييي احين لازم نسمعها وهي تقصد انا بسير ارقد عندي مدرسة باجر
منى: اوهوووو انتي دوم جي تحبطين معنوياتي الشعرية... ماعندج حس فني مرهف للأسف..
فطوم: مابا لا مرهف ولا شي.. خلني جي احسن..
منى: ااااااااااه يا قيس بن الملوح.. كأنك لم تسمع شي..
ضحكوا عليها وابتسموا لها..
منى: يلا اسمعوا..
صرت ماتسأل عليّه صرت حتى ماتبيني
او عسب ما أظلمك اسكت احسن م الكلام ..
صرت ماتسأل ودمعي حايرٍ في وسط عيني
قلي بالله ودخيلك صاحي حبك والا نام ؟؟
قلي بالله وطلبتك شاللي صاير ياضنيني ؟؟
هو صحيح انك تحبني والا حبك بس كلام ؟؟
هو صحيح انه غلايه لي في قلبك من سنيني ؟؟
والا صارت هالسنه خلاص هي مسك الختام ؟؟
والا يعني غيروك ؟؟ وغيروا خافق يبيني !!
والا قلبي والا حبي صاروا مب قد المقام !!
(احم احم .. كلمات الغاليه.. جرناسه )
منى: هااااا شو رايكم؟
فطوم يودت الورقة وسحبتها وقعدت تقرا..
منى: عفان الله حتى وهي تسحب الورقه مافيها رقه في الإحساس ..
جاسم: ماشاء الله عليج وايد حلو .. متى كتبتيه..
منى: اليوم ..
جاسم تقرب منها ويودها من اذنها: هيه ومودرة الكتب والواجبات ومجابلة هالشعر.. مب قايلج تخلين الشعر للويك اند
منى: آي آي آي اذني.. انزين لحظة خل اوضح.. وين الدميقراطيه فهالبيت وين.. أمااااااااااه إلحقيني..
جاسم: أمج راقدة لا تزاعجين..
منى: عاد انا يوم اييني الإلهام الشعري ماقدر امنعه .. وان منعته انفجر.. ولا اقدر اركز فالدراسة.. وبعدين..
قاطعها جاسم: بس بس.. رويتر عطتني تقرير كامل حشى..
فطوم: والله عيبتني الكلمات وااااايد اول مره احس فعلا انج مرهفة الحس..
منى: طاعو هذي.. تقول أول مره.. عيل منو الي كل..
ماقدرت تكمل كلامها لأن جاسم غطا ثمها بإيده وتم يضحك عليها ويا فطوم لأنها مع ذلك كانت تحرطم.. وشلاها لين وصلها غرفتها ودر ثمها: يلا نامي
منى: افففففف احباط عالمي.. سامحهم ياقيس بن الملوح عشاني..
فطوم وهي تضربها على راسها من ورا.. : سيري ولي انتي وقيس مالج..
ضحكت وصدت صوب فطوم تثاوبت في ويهها: فيه رقاد لا ترمسين ريلج احين رجاء ولا طلعي برع
فطوم: اعوذ بالله تثاوبي مناك .. شو ها.. اععععع عليج..
منى: كيفي .. هاي يسمونها حرية شخصيه تابعه للنظام الديمقراطي.. الي سنـ..
فطوم تقاطعها: جب جب.. لوعتي جبدي 100 مره فاليوم اسمع هالإسطوانة.. رقدي وفكيني ..
.. .. ..
خلود: ههههههههههههه.. يحليلها شيطانه ماشاء الله عليها
جاسم: هيه والله .. دومها جي.. بس سوالفها حلوة.. احسها ماليه علينا البيت كله..
خلود: تدري يا جاسم.. دايما كان ودي ان نوره ماتعرس عشان تكون وياي فالبيت .. علاوي صغير وايد وغير جي ولد.. ونوره من خلصت الثانويه عرست.. وسلطان.. دومه ساهي ولاهي.. وخالد .. لا تسأل.. من مشروع للثاني لا يكل ولا يتعب..
جاسم: وجاسم؟؟
خلود: حب الطفولة والله.. كنت متعلقة فيك ليش مادري.. من ايام ماكنا في فرنسا ويا ابوي وانت كنت اتيينا كل صيف.. كنت استانس لمجرد وجودك ويانا..
جاسم: صدق.. يعني انا شي مهم في حياتج؟
خلود: انت كل حياتي..
جاسم: الا تعالي ليش كان مغلق تليفونج كذا مره دقيت..
خلود ارتبكت: ها... ماشي بس ياني رقاد كنت تعبانه وايد .. وخلص الجارج وتبند روحه
جاسم: اهااا .. واحين نشيتي متى بترقدين وراج جامعه...
خلود: هيه ادري بس قلت لازم ارمس ريلي.. ولا ريلي مل مني ومايبا يرمسني..
جاسم: افاااااا انا امل منج.. انزين تعالي بغيت ارمسج في موضوع..
خلود: خير ان شاء الله
جاسم: كل خير.. شو صار بالنسبه للحجوزات عشان اخلص كل شي..
خلود: خلاص فندق ماريوت اوكي موافقه
جاسم: يعني باجر الصبح اسير اتوكل على الله..
خلود: هيه توكل على الله..
جاسم: خلاص تم.. وانتي خلصتي زهبتج
خلود: والله انا توني بادية.. هالإسبوع الي كنا نتشرا فيه عشان ملجة فطوم.. كنت اتشرى لعمري بعد.. الا تعال على طاري فطوم متى بيكون عرسها؟؟
جاسم: فطوم تقول تبا تكمل سنه فالجامعه عشان تتثبت.. عقب تعرس.. يعني قولي مب هالصيف الي بعده
خلود: هيه احسن بتكون كبرت شوي ونضجت اكثر وتقدر على المسؤوليه
جاسم: صدقج.. يالله عسى ربي يوفقها ويوفقنا..
خلود: أمين يارب..
جاسم: خلود.. أحبج
خلود: لا والله صدق.. ماكنت ادري..
جاسم: ههههههههه يالسخيفه ..
خلود: وانا امووووووووت فيك..
جاسم: كيف برقد الليله
خلود: وانت مغمض ومرتاح؟
جاسم: ها.. نو نو نو.. مستحيل وانتي بعيدة.. ماقدر..
خلود: اونك عاد... طول عمرك رقدت بعيد عني..
جاسم: بس احين غير.. انتي مرتي.. اتريا الصيف على احر من الجمر..
خلود: لا تنسى تحجز على بداية شهر 7 .. او نهايه 6 .. عشان يكون في فرصة لغايه ماتخلص فطوم من امتحاناتها الثانويه ..
جاسم: هيه اكيد ان شاء الله..
خلود: انزين اقول .. هاي بنت البلاد لين متى بتخلي الكاميرا علينا.. ابا اقول كلام ماينقال يدام الناس
جاسم: لحظة بسحب فيشة الكاميرا
شششششششششششششششششششششش
انقطع الإرسال عنهم..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس