منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - رواية إصبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-25-2021   #3



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (06:46 AM)
آبدآعاتي » 80,579
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




وصلت دنيا ومحمد اللي ترك العكازات عنه للندن 00 وحاليا هم واقفين عند رأس مشعل ودنيا تضمه وتبكي – ليش مات ابوي وماخبرتوني ليش ليش
مشعل اللي بكى معها – والله مات فجأه يادنيا والله راح ولا عرفنا غير فجأه
دنيا بكت فتره وكانت بدريه ونوف يبكون معها 00 بعدين قامت ومسحت دموعها محمد كان متأثر كثير
دنيا شافت صالح بحضن نوف 00 وبسرعه مشت لين وصلت عنده 00 ارفعته عن حضن نوف – هاذا صالح اللي قالتلي امي عنه
ضمته 00 وجلست تبكي 00 محمد قرب منها وهي معطيته ظهرها 00 مسك الطفل منها وخذاه – دنيا كافي بكا من أمريكا لين هنا ودموعك ماخلصت
مشعل بمداعبه ويلطف الجو – شكل والله دموعها معبأه في تناكي ماله نيه ينتهي
كلهم ضحكوا 00 بعد فتره طلع محمد لحمود وجلسوا يسولفون
مشعل بمفأجاه – يمه الدكاتره الحمدالله طمنوني اني صرت بخير ,, ويمكن خلال هالأسبوع أقدر اطلع 00 ردي يمه انتي ودنيا مع حمود
استغربت نوف انه ماطرى اسمها 00 سكتت وتوقعت انه يبغاها ترد بو ظبي
مشعل فجأها يوم قال وهو يناظر فيها – اما انا وزوجتي وولدي بنجدد شهر العسل في لندن وبنرد عقب لكم
ضحكت بدريه ودنيا 00 اللي لأول مره يفرحون من عقب خبر موت سالم 00 نوف استحت وهي تشوف كل الأنظار عليها





بعد مرور شهر كامل \ في الفندق
نوف اللي كانت في حضن مشعل 00 وتسمعه يحكيلها وهي تبكي من دون يعرف 00 وهو كان عارف بس ماقال لها شي
نوف بحزن – ليش ماخبرتني
مشعل – والله جيتك عاني بو ظبي تعبت حلفت ماأرد القصر غير وانتي معي نوف والله والله بذلت كل الأسباب تردين لي بس انتي كنتي رافضه
نوف وهي تمسح دموعها – كنت غبيه
مشعل – لا انا الغبي 00 والله والله يانوف من أول مره شفتك فيها أسرتيني كنتي فتنه عرفت قبلك حريم كثير وتزوجت حتى بعدك بس ولا وحده قدرت تنسيني فتنتك يانوف 00 ماكنت اتوقع ان لي بنت عم بهالفتنه تسحرني وتذوبني أفضل قرار خذاه ابوي الله يرحمه انه ربطني فيك
نوف ضمته بقوه – كنت قاسي وأناني والله تعبت معك كثير
مشعل – نوف اعرفي ان الله رفض يعطيني حب غير حبك وفتنه غير فتنتك وأطفال غير أطفالك ولا عمري دققت حرمه تأخذ موانع او شي بس ربي كاتب ان كل ذريتي تكون منك
نوف هالمره شهقت على صدره 00 وهو جلس يضحك 00 ضربته بقوه على صدره وهو صرخ – آآآآآآآآآآآآي يامجرمه
نوف رفعت رأسها بخوف – عورتك
مشعل ماقدر يمثل أكثر وبقها ضحكه 00 وهي ابتسمت وردت تضمه أقوى – الله لايفرقنا يامشعل
مشعل بحب وصراخ – آميــــــــــــــــــــــــــن
ومن صراخه صحى صالح يصيح ويبكي 00 صرخ مشعل بقهر هالمره انه صحى وللمره المليون يخرب عليهم 00 ومن صراخه القوي بكى صالح زياده 00 ونوف تصارخ في مشعل – يامجنون وش سويت








بعد مرور ست شهور
اليوم عرس مي وحمود اللي كان يرتجف وخايف 00 ماتوقع بهالسرعه يرميه القدر وتكون منال من نصيبه 00 ومشعل طول الوقت ملازمه ويضحك عليه 00 لان نوف طاردته كانت طول الوقت مع منال ومي في جناح العروس 00 وكان حمود كل شوي يقول ليت نوف فكتني منك والله أربكتني 00 وكان مشعل بدور يعلق عليه ويضحك
في قاعة الرجال
مشعل جنب حمود ويتلقى التهاني معه – والله مو مصدق انك تزوجت
حمود بمسأسره وهو يضحك – والله بغيت اعكس النظريه واعنس وانا اخوك
بقها مشعل ضحك 00 والمعازيم يناظرون فيهم
خالد قرب لهم – هاه وش عندكم فضحتونا
مشعل – ابد بس خوينا في الله بغى يعنس
خالد ضحك – الله يقطع إبليسكم
وصلت الفرقه اللي طلبها مشعل مخصوص 00 للعرضه 00 وكان مشعل متكشخ وقام يستعرض هو ونواف وسعيد وخالد ومحمد ويستهبلون



في قاعة الحريم
كانت نوف آيه في الجمال بفستانها الأحمر الفاقع 00 وروجها الأحمر الدمي 00 الفستان اشترته من لندن 00 شراه لها مشعل مخصوص مناك
كانت تمشي وتمختر بدلع لايق عليها 00 سبحان من صاغها في حلاها 00 يوم قربت منها دلال 00 وهي كسيره وعصاتها في يدها تتعكز عليها – نوف يابنتي
نوف وقفت وناظرت في عمتها
دلال – تكفين يابنتي سامحيني حاولت اوصل لك من جيتوا من لندن بس انتي رافضه تعطيني فرصه تكفين يابنتي سامحيني تكفين ( وجلست تبكي )
الله غضب علي وصرت اعرج 00 وماأدري وش من أمراض تبي تجيني
نوف احزنت لحالة عمتها وسكتت
دلال وهي تشاهق وماهمها حد – عارفه انك ماتبين تسامحيني انا ياما عذبتك وهنتك كل ماأتذكر ان صالح ممكن يكون زعلان علي لآني عذبتك أموت بخوفي والأحلام تطاردني 00 يابنتي ماأدري وش باقيلي من العمر وأموت بس يابنتي سامحيني خليني اموت وانا راضية عن نفسي
نوف بلعت ريقها وقربت منها بخوف وضمتها ونزلت دمعتها – الله يسامحك ياعمه دنيا وآخره ويرحم ابوي وعمي يارب
دلال – جزاك الله كل خير يابنتي جزاك الله كل خير


اليوم بالذات مستعده له أتم إستعداد 00 تجهزت زين وشرت لها ملابس كثيره 00 وحبت انها تفأجاه 00 ياما صبر عليها كثير هي وعيالها
انفتح الباب ووقفت له بإحترام 00 من شافها بلبسها المغري بلع ريقه 00 وسكر الباب وقرب منها وهو يستنشق ريحة العود اللي تملئ أركان الجناح – الله وش هالريحه
كان مايبي يفرض نفسه عليها أبد 00 يبي هي من كيفها تقرب منه وتحتويه 00 وقفت خلود بإرتباك 00 وقربت منه ومسكت يده 00 وكان هاذا تصريح لكل اللي يبيه انبسط وإستانس وضحك 00 رفع يدها وباسها بقوه وقال – مابغيتي وآخيــــــــرا والله طال إنتظاري






حمود من اختلى بمي بالفندق اللي حاجزه خالد لهم في برج الفيصليه 00 وهو بس يناظر فيها ومرتبك 00 ماتوقع يرتبط وأخيرا في محبوبته 00 قرب منها وهو مايدري وش يقول 00 الجمله اللي بتطلع تطلع 00 مافي رأسه جمله مفيده 00 مرتبك بالحيل
جلس جنبها ومسك يدها – مبروك عليك أنا والله يبارك عليك فيني
ابتسمت بخفه ونزلت رأسها 00 فيها ضحكه من جملته
( المهم ياجماعة الخير كاتمه الأحزان 00 بتطب على حمود ومي وبتخرب عليهم كيف ووشلون الله وأعلم خخخخخخ " إن شاءالله استانستي ترى حمود ينتظرك متى تطبين تبعدين عنه الربكه والرجفه وعارفه انك بتنسينه مي ,, الله وأعلم خخخخخ
وقف ووقفها معه بربكه 00 حط يده على رأسها وقرأ الدعا ( وكم وحده تتمنى تكون بمكان مي ترى كثير ومن ضمنهم أنا خخخخخخ خربتها )
بعدين مسك يدها وباسها وناظر فيها بشوق – امشي نصلي ركعتين شكر لله انه جمعنا في بعض وبنرد نتعشى وانام
من قال النوم تغير وجهه مي .. وانقلب اسود واحمر من الأحراج


دخل هو وإياها الجناح وهو حاملها 00 وهي تحمل صالح 00 نوف كانت
تضحك بقوه – يامجنون تبي تطرحنا
مشعل قرب أذنه لها – لاتخافين مابطرح دنياي ابد
حطهم على السرير بهدوء 00 وانسدح معهم وهو يضحك – آآآآآآآآآآآخ كسرتوا ظهري
نوف وهي تضحك وتتمدد على بطنها وتحرك رجلها بطفوله – ماحد طقك على يدك وقال شيلنا
قرب منها وهو يضحك وعض خشمها وهي تصرخ ضحك بقوه – والله حتى خشمك جذبني
هي صرخت وفركت خشمها – حقير مابسكت لك
مشعل طاح على ظهره في السرير – ههههههههههههههههههههههه هههههههههه
مجنونه والله العظيم احبك
نوف قربت منه 00 واخذت المخده وحطتها على وجهه – روح ياحقيررررررررررر
مشعل يضحك بقوه 00 وهو مو مصدق ان الله جمعهم مره ثانيه مع بعض




ركضت للحمام تزوع 00 وخالد يلحقها – منال ياقلبي وش فيك
منال الي انقرفت من ريحته – انت تعرف اني اتوحم جاي عندي ليش
خالد بحزن – انا اشتقت لك انتي ماشتقتي
منال بقهر – لااااااااااااااا
خالد تكتف وبرطم – ماأحبك
ضحكت من دلعه الطفولي – خخخخخخخخخخخخخ احيان احسك طفل كبير
خالد قرب منها ويدور على الحنان بطريقه مضحكه – وانتي أمي ,, ماما ابي انام في حضنك
قرب منها وضمها بقوه 00 ضمة مشتاق سنين وسنين وهاذا هو الحب العميق
هي دفته عنها بقوه وركضت للحمام تزوع وجلست تبكي – حرام عليك خااااااااااااالد



بعد مرور سنتين كامله
كانت تلعب بنتها في حديقة الشاليه 00 قرب منهم صالح اللي كان عمره سنتين وشوي وضربها وركض
دنيا صرخت فيه – نوف مشعل شوفوا لولدكم صرفه جالس يضرب بنتي الحقيرررررر
ضحك مشعل اللي كان يشوي هو ونوف – حلاله ولدي كل اللي جو من عقبه بنات هو الولد الوحيد اللي يتدلع فهو من الحين مقرر مايبي بنتك
ضحكت بدريه وريم وهلا وطلال وراشد ومحمد وعبدالعزيز وعبير وحمود ومي وخالد ومنال من صراخ دنيا – من زينه ولدك يتشرط اصلا مانبيه ووووووع منه
نوف بمزح – وووووووووووع من بنتك روح روح ماما والبنت اللي تبيها حط يدك عليها
فهم عليها صالح يوم وقف عند هلا وحط يده على رأس رغد بنتها 00 وكلهم اضحكوا
هلا قربته منها وباسته – فديته يعرف يختار
كلهم ضحكوا على صالح 00 ووجهه دنيا اللي تغير 00 لانها من كانت حامل في بنتها كانت تقول ( صلوحي لبنتي ريناد )
خالد – شين وقوي عين قاعد يتشرط الأخ ,, اصبر يامشيعل بس انت وولدك ان ماحبنا ولد وخليناه يعاف بنتك
محمد – من حلاته
نوف – كلكم ميتين غيره بس ولدي ذابحكم فديتك ماما اتشرط اتشرط بتلاقي كل هالبنات تحت رجلك
دخلت عليهم نوره وهي شايله صينية الحلا 00 وقربته من هلا – دخيلك هلو ساعديني
هلا وقفت – ابشري يانوره تعالي نعدله في المطبخ ونبرده نأكله عقب العشاء
حمود قرب من طلال وسأسره – الظاهر عرفت تربي حريمك
كلهم سمعوا حمود وطاحوا على بطونهم ضحك
بدريه – مو بسيط ولد ابوه
كلهم قالوا – الله يرحمه
محمد وقف – مشيعل وين العشاء متنا جوع
مشعل اللي كان من اليوم يقول لنوف ترتاح لانها حامل وهي رافضه تروح عنه هالمره صرخ – نوف حبيبتـــــــــــي ارتاحي
نوف اضحكت له – زين لاتعصب بروح
عبدالعزيز – إنا لله مايخلون الغزل حتى في الهواش
مشعل – قل أعوذ برب الفلق
خالد – تف تف عسى وصلت لكم سعابيلي
مشعل بطريقه مضحكه يمسح وجهه – وملت العشاء بعد
كلهم ضحكوا


( التتمه .. النهايه )




رد مع اقتباس