منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #23



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 دقيقة (11:18 PM)
آبدآعاتي » 80,229
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



" البـااارت 19 "

حمـدان فخاطره : اقولها ولا ,, اقولها ولا ,, لا لا بتعصب ,, لا بقولها ماروم : فطـامي ؟
فـطوم : لبيــه
حمـدان : لبيتي حايه
فطـوم بدون ماتحس : آمر عنيـه افدااااك
حمـدان يود قلبه و اونه سوا عمره بيطيح ع ويهه نزل ع ركبته : آآآخ يا قلبيه
فطـوم نزلت : شوفيه قلبك ؟
حمـدان : متعذب
فطـوم : منو ها اللي معذبنه ,, مايخيل !
حمـدان : لاتسبين ما ارضا !!
فطـوم : انزين منو قوليه عشان اضربه
حمـدان : ام عيون ذبـاااااحه
فطـوم احمرت
حمـدان : فطـامي
فطـوم : لبيـه
حمـدان : فـ ذمتيه اني امس يوم قلت حق حمـده احبج هيه كانت تعرف شو اقصد ,, انا قصدي احبها شرات اختيه لاتفهميني غلط
غناتيه ,, انا احبـج ,, اغليـج اغليـج .. فذمتيه احبـج غنـاتيه احبـج موت
فطـامي بدلع وهيه مستحيـه : حمـداني اثتحـي عااااد
حمـدان : وااااايه فديت دلعج ,, شخبـار اللي فبـطنج ؟
فطـوم قفطت جان تشغل الدراجه وسـارت
حمـدان بصوت عالي : تحملي ع عمرج

فطـوم عاااد حالها رقيـــص و حمـداان بيطير خلاص .. ياويل حاليه عليهم ,, احلى اثنين الصراحه لوول .. حمـدان لحقها
اما عند العزبه كانو الكـل موجود فـ اليلسه برع و هم يحـاتون فطوم و نسو حمـدان و فجـأه
ام حمـدان : واغميه ع ولديه وينووه !!
عبود : هيه صح حمـدان وين ؟؟
حمـده : اكيـد ويا فطـوم
خالد : انتي مالج خص ..
و صلو العزبه و حصلت هاايج الهزبه المحترمه من بو حمـدان ..
بو حمـدان : انتي وين كنتي ؟
فطـوم : اتحـوووط
بو حمـدان : وليش ماتقوليلنا !
فطـوم بدلع وشاقه حلجها : بابااااتيه آثــفه سكتت ,, آثـفه حبيبي
بو حمـدان : ياويل حاليه تعالي عداليه
فطـوم لوت عليه من الخـاطر جان يقولها : شو سوالج حمـدان ؟
فطـوم : واعليه ماسوالي شي تحوطنا و ينا
بو حمـدان صاصرها : ما غازلج ؟
فطـوم : احم ثوالف جان تصاصره ثوالف حبايب ,, اوو قصدي ثوالف همممم اصدقاء
بو حمـدان : ههههههههه حركـااااااات ,, يلا فديتج سيري زهبي اغراضج انتي و سارونه ,, انتو !! لاتعذبونا سيرو زهبو الحين
محمد : هيهيهي يعرفنا الشيييييبه ,, انزين بنسير لاتهزب !!
بو حمـدان : عنتلاتك بعدنيه شباااااب !!
ام حمـدان : حمود حرام عليك لاتغلط عليه
بو حمـد : ياويل حاليه انا ,, بتخبرج هنوده غازلينيه شويه
ام حمـد : هههههههه ,, شبعت يوم كنا شباب بسك عاد نحنا كبرنا ع هالسوالف
بو حمـد : لا لا ماكبرنا جان يسير الشيبه و يحبها جدام الكل
ام حمـد استحت وفطوم نقعت من الضحك : وي وي وي شوفو ويها هههههههه ياويل حاليه عليكم
سلطـان : حليييييييييله الشيبه توله ع ايام قبل
عبود : ياربيه مااروم امااااااايه ابا اعرس
ام خـالد : خذ فطـوم تفداكـ
فطـوم : نعــم ,, ماشي شغـل ترا .. مابيـه جان تسحب ساره و تسير ..
بو حمـد : لاا فطوم حق بعض النـاس
عبود فخاطره : فطوم تحب حمـدان !!
بو حمـدان : هههههههه ترا النـاس هيل وايد مستعيلين
سلطـان : حلييييييييييله ههههههه
محمد : قووم قوم حمـدان خخخخ خلنا نسير

وعقب سارو محمد و حمـدان يزهبون اغراضهم حتى البنـات و بو حمـدان و ام حمـدان ,, وعقب اذن و سـارو كلهم يصلوون .. وعقب الصـلااه سلمـو ع الكـل و فطـوم استوت احسن من حمـده و سلمت عليها و الكـل فرح لانه هيه اللي بدت بالسلام و يوم فطوم سلمت ع عبود و سلطان
فطـوم : يلا عيـال عموتي ,, تـامروني بشي ؟
عبود : سلامتج بصوت خفيف فديتج
فطـوم استغربت
سلطـان : سلامتج فطوم
عبود بصوت خفيف : بتحرميني من شوفتج فطـامي !
فطـوم : عبدالله عن هالرمسه !!
عبود : صدق والله ,, فطـامي ابا رقمج بس مسجـات
فطـوم : منـااك ,, يلا فداعة الله ,, ركبت سيـارة حمـدان .. و جان يتحركون كلهم و الـ AL Body Guard وراهم ,,

فـ سيـاره حمـدان

فطوم كانت ورا حمـدان و ساره لاصقه فـ فطوم يالسين يحـشون و محطيين اغاني ومحد يسمع شو يقولون
فطـوم بصوت واطي : طافج شو استوا يوم طلعت برع العزبه
سـاره : شو استوا ؟
فطـوم : لحقنيه حمـدان وانا فوق العرقوب يوم نزلت انجلبت عليه الدراجه
سـاره : واعليه و شعنه ماتقولين !! محمد يدري
فطـوم : انجبي محد يدري غيري انا و حمـدان وانتي الحين
سـاره : شو صار بعدين ؟
فطـوم : ماشي يا سوبر مان و ساعدنيه وانا كنت اصييييح هههه خفت اموت قلتله لو انته هب موجود جان مت
سـاره : هههههه ياويل حالج انا
فطـوم : وعقب قالي فطـامي قلتله لبيه قالي لبيت حايه بدون ما احس قلتله آمر عنيه افداك
سـاره : ياويل حاااااااااالي >> صوت عالي
محمد : هااااا شو مستوي بعد ؟
سـاره : هههههه لا لا ماشي ,, كملي
فطـوم : هههه انا قفطت جان يود قلبه و طاح قال آآخ يا قلبي قلتله شوفيه قلبك قالي متعذب
سـاره : تنفعون فلم رومانسي ههه انزين كملي
فطـوم : ههه فديته والله انزين جان اقوله منو ها اللي معذبنه مايخيل قالي لاتسبين ما ارضا جان اقوله انزين قوليه عشان اضربه
قالي ام عيـون ذبـاااااحه
سـاره وهيه تصفق : وييييييييييييييو ,, شو هالموقف الحلو
فطـوم ضربتها ع ريلها : انجبي فضحتينيه !
حمـدان : جنهم يحشون فيني
فطـوم : افا يا ولد العم !! ماعاش من حش فيك ,, صوت واطي غربلاتج
سـاره : انزين هههههه كملي
فطـوم : هههه انزين حمريت جان يقوليه فطـامي قلتله لبيه قالي فـ ذمتيه اني امس يوم قلت حق حمـده احبج هيه كانت تعرف شو اقصد ,, انا قصدي احبها شرات اختيه لاتفهميني غلطغناتيه ,, انا احبـج ,, اغليـج اغليـج .. فذمتيه احبـج غنـاتيه احبـج موت
حمـدان سمعها : بـــــل !! كوبي و بيست وايد متأثره يعني
فطـوم قفففففففطت : لا لا حمـدااانوه ها فلم خبرتنيه عنه اليوم مريوم
محمد : هاااا بو النبـات شو مستوي وراي ؟
سـاره : لا فديت اخويه انا هب بو البنـات مالك خص فيه انزين كملي
حمـدان : ياويلي استوا اللي مايستوي ههههههههه
فطـوم : ههههه غربلاتك بتخرب اللي بيني و بين اخويه ,, انزين اقولج ازقريت جان اقوله بدلع : حمـداني اثتحـي عااااد
سـاره : ياويل حاليييييييه
فطـوم : هههه و بس وعقب شردت

صوب دار الحـي
يوم تغدو و خلصـو .. سار بو مريم و الخدم يحطون الاغراض فالسيـاره ,, و يوم خلص
بو مريم : يلا يا بنات تأخرنا
رشود : بابا وين بنثيير ؟
بو مريم : حبيبي بنسير عند خالو فطـامي
رشود : اللللللللله
ام مريم : ههه فديت روحك ,, بتلعب ويا عبدالرحمن

وعقب نزلو عليا و مريوم و الخدم يشلون شنطتهم و كانوه مطقمين لابسين بنطلون وردي هادي و قميص ابيض وجاكيت لين الصدر قصير هاللبس عند فطـوم .. وجان يركبون السيـاره و مريوم حطت غنيه ( صوب دار الخـل .. ميحـد حمـد )
وكلهم مرتبشين من الخـااااااطر و يبسـون .. وكانت السيـاره هب مخفي وايد ,,
مريوم : هلا ياااابس يااابس
بو مريم : عاشو البنـات
ام مريم : ههههه تخبلن
عليـا : ياويل حاليه انا بشووووف فطوووووم وتصـارخ
مريوم يودت عليوه و تصـارخ وياها : هيييييييه كشخه
وعقب نص ساعه حصلو محـطه وكان بو مريم بيصب بترول
مريوم : ماما بنزل صوب المحطه
رشود : هييه هييه انا ابا
بو مريم: انزين بس لاتتأخرون ..
عليـا : ان شاء الله بغيتو شي ؟
ام مريم : بغينا عصير برتقال بارد
عليـا : من عنونا ,, يلا مريوم تعالي ..
وسـارت مريوم نزلت رشود .. عليوه يودت رشود و يوم دخلو المحـطه محد كان فيها .. و عقب ثـواااني دشو 4 اولاد .. و البنات مخترشـات فـ مانتبهو .. وكانو هب مطلعات شعورهم ,, اصلا هم مايطلـعون .. و ماخلو شي ماخذوووه من كل شي 6 لول .. حقهم وحق ساره و فطوم و حمـدااااان و محمد .. و خذو حق عبدالرحمن و رشود حلاوات وهالسوالف اللي يحبونها اليـهال .. وكـان المكـان هادي ولا مره وحـــده
عليوه صوت عـالي : رشوووووووووود اقولك رده ها هب حلـووو !!!!
رشود معصب : ماااااااااااااابااااا .. وجان يروح عنهم

وصوب الشبـاب ,, ناقعين من الضحك ,, و عليوه قافطه و مريوم تضحك عليها ..
(****)1 : ههههه تعال نلعوز الصـغير
(****)2 : ههههههه اوكيه يلا ,,

و الولدين البـاجين سـارو صـوب مريوم و عليـا ,, و شـافو سلتين اللي عند مريوم فيها جلكسي و حلاواات واااااايد و اللي عند
عليـا عصير و كولا و فريزز وايد وايد لوول و سله تشل بايدين و شكلها يضحك .. و البنات كانو ملتهين يالسين ياخذون و الولدين ماشافو ويوهم عدل ..
(****)3 : بـــل !!
(****)4 : جيه اميه ماتشترون المحـطه بكبرها !!
مريوم بصوت واطي : هيهيهي فشله ,,
عليـا بصوت واطي : هههه كله منج
مريوم و بصوت واطي و شويه معصب : هيه كله منيه انا
عليـا : جب جب انزين لاتتحرطمين الحين ,,
مريوم و عليـا صدو صوبهم
(****)3 ,, (****)4 ,, من شافوهم بغـو يموتون من جمـالهم
مريوم : آآه والله كيفـا انته مالك خـص !!
عليـا : والله يوم بنـاخذ المحـطه هب من جيبـك من جيب باباتنـا
مريوم : هههههه ,, الله يقـطعج .. ومره وحده هدت السله : واااااايه ,, آآآآآآخخخ يعووور ,, ونزلت تحت يودت ريلها : عليوه سيري شوفيه الكلب ها وين
عليـا : رشوووووود >> صوت عالي
(****)3 : سلامتج الغـلا ,,

صوب رشود و الاولاد ..

(****)1 : ويا منو ياي ؟
رشود : هممم ماما و بابا و عليوه و مليوم
(****)2 : منو هيل ؟
عليـا : رشود غربلاتك تعال هنيه
اللاولاد كانو شبـه يالسين جان يرفعون راسهم و شافتها
(****)2 :اففففف محلاها
عليوه احمرت و عصبت : رشود تعـااال !!
جان يصير صوبها
وبعدين لحقوها (****)1 .. (****)2
(****)2 : ها بو الشباب خلصت ؟
(****)4 وهوه يشوف مريوم وهيه تتويع : هيه خذ سير حـاسب ..
مريوم وهيه تقوم : عليوه خلصتي اكوه ابويه كمن مره متصل ,,
عليـا : هيه هيه خصلت ,, جان يسيرون يحـاسبـون ,,
عليـا : اويه نسيت آخذ مصااااااص
مريوم : بتذبحج فطوم يلا طوفي سيري ييبي ..
عليـا سـارت صوب المصـاص وكانو (****)1 و (****)2 هنـاكي
نزلت عليـا عشان تاخذ مصاص ,, وخذت 10 لوول
(****)2 : ياويل حـاليه ع الدلع انا
عليـا : هههه ويا هالـراس ,, وعقب سـارت حطتا المصاص عند مريوم .. وجان مريوم تركض و تيب 4 Pink و 2 BLUE
(****)1 : ههههههه اشكلاكن اضحك ,, بتخبركم كل ها فـ حقكم
عليـا : ياربيه انته شلك فينا ,, كيفنا !!!
يوم حسبو و خلصو طلع الحسـاب كله 95
(****)2 : ماشالله !! ادفعلكم
مريوم : لا مايحتـاي ,, طلعت بوكها و عطت الحرمه ال100 و عطتها الباجي و شلت الاجيـاس و سيارت السيـاره

(****)4 تم سرحـااااااااااان طول الوكت و يفكـر فـ مريوم و عقب استعيلو بسرعه عشـان يلحقون سيـارة بو مريم بدون محد يحس ,,

بو مريم : بل شو ها ,, كم طلع الحسـاب
مريوم : آآآه 95 هيهيهيه عادي فرحانين ابووويه لاتخرب علينا
بو مريم : اشهد انا لا اله الا الله !! 95 بتمتنوون خافو ربكم
عليا : ابويه حق الجيش بعد اللي بـ AD هب بس نحنا
ام مريم : ههه خلهم فرحانين ,,
مريوم : عليـوووه ميحد بسرعه فيني ربشه غير طبيعيه ..
عليـا تمت ادور بين السيديات و حطت غنيه ميحد حمـد وين يا الغايب وكانو منزلين الدرايش و معلين ع الصوت و مريوم ورا امها و عليا و را ابوها و رشود فالنص
عليـا : ياويل حاليه ,, هلا هلا عاشت اختيه ,,
مريوم : ابويه دخيلـــك اسرع نبا نوصل بسرعــه
بو مريم : هههه ان شاء الله ..

اما صوب الاولاد الـ كانو بعد سايرين بوظبي بس ظيـعو سيـارة بو مريم


صوب راعي الرنــج ... طريج بوظبي ,,

حمـدان : اييه مالكم خص فـ حرمتييه
>> فطـوم كانت تتعدل .. لانه تبا تسير المحطه بس قالت يوم بخلص من التعديل بسير اقوله ,, كانت راسمه عيونها و حاطه شدو وردي خفيف بس هب وايد ,, وحط قلوز وردي شفاف .. كانت عذاب من الخـااطر ..
سـاره : وع عليك وعليها
محمد : انا باخذها بدالك
حمـدان : هههه اصلا مايستوي
فطـوم : اييييييييه بسكم حش فينيه ,, جان تسير صوب السيت اللي ع الدريشه عند حمـدان : حمـدااني ودنا المحطه اكييه بلييز
سـاره : هيه هاي المحطه الكبيـره ,, لا لا لللللللف حمـداااااانوه
حمـدان لف لفه قويه فطـوم : هههههه غربلاتك ,, بتصب بترول ؟
حمـدان : هيه ,, انزلي انتي وسـاره ,, و خلي جسوم يسير وياكم ,,
فطـوم : عنييه افدا هالخشـم ,, تسلم ,, لبست نظارتها Dior ياي تدرجات الوردي وصدق كانت خبـااااااال طالعه وطبعاًً هب مطلعه شعرها و سـاره نفس الشي ,, هب من عوايدهم .. نزلت هيه وسـاره و جسـوم وراهم ,,
سـاره : ياويليه احس اهنيه اميره خخخخ AL Body Guard ورانا بعد من قدنا
فطـوم : اسمعي كوني خقاقه و الغرور كله فعيونج دام انج هب لابسه نظاره .. ولاتردين ع حد لانه المحطه متروسه شباب
سـاره : دااهيه وانتي شو بتسوين ؟
فطـوم : بتعرفين شو بسوي =pP

جـان يدشـون المحـطه و من دشـو الاولاد اللي داخل المحطه سيده عيونهم عند فطوم و سـاره
حبيت اوضحلكم شي : هيل الاولاد هب الاولاد اللي كانو ويا مريوم و عليـا ,, هييل ثانيين = )

(****)1 : ياويل حاليه انا ,, اندوكم AL Body Guard بعد
(****)2 : قوم فوق فوق ,, تعال صوبهم
(****)1 : بس شوف هاي اللي هب لابسه نظاره شكلها خقاقه
(****)2 : هيه وايد ,, فخاطريه اشوف عيون اللي لابسه نظـاره ,,
(****)1 : شوف شوف شلت النظـاره ,, يلا بسرعه صوبها

صوب فطـوم و سـاره
فطـوم : بتخبرج بسير الصوب الثاني ,, جسوم خلك وياها ,, سـارت صوب المشروبات البـارده و,, جان تعق النظاره ,, الولدين لحقوها .. عاد فطوم ماانتبهت وكانت تغني فـ خاطرها :
آآه من قلب غدا حبه جنوني ,, و آآه من خلن على بـالي طرا ,, لي سطا فالروح و اتملك شجوني ,, من صدوده يا ملا دمعي جرا
و بدون ماتحس بعمرها غنت صوت ينسمع :
فـ المحبه يا عرب لاتعذلوني ,, لانه حبه في فوادي كد سرا ,, وأأه من قلبن غدا حبه جنوني ,, وآآه من خلن على بالي طرا بالي طرا
(****)2 : ياويليه انا ع الصوت
فطـوم خافت و قفطت سوتتله طاف ,, تمت تاخذ فريز و كولا و من هالسوالف ريد بول حق حمـدان ومحمد ,,
(****)2 : عطينا ويه فديتج
فطـوم طـاف ,, جان تسير صوب عليـا ,, وتشوفها وهيه تشتري جبس و حلاوه
فطـوم : يلا فديتج خلصتي ؟
سـاره : لا عنونيه بعدنا ,, جسوم يود السله تكسرت ايديه خلها هناكي نحنا الحين ياين ,, سار جاسم و حط السله وين اللي يحاسبون
(****)1 : فديت عيونج والله
سـاره : يلا منـاك مانرمس نحنا لوث ,, وجان تروح عنهم ,, و سـارتحاسب هيه و مريوم ,, طبعا ماخلو شي ماخذوه كل شي دبل ما كانو يدرون انه حد بيي بس جي خدو وايد و عقب يوم ظهـرو

(****)1 : خقاقات ماينلامن بعد AL Body Guard ..
(****)2 : غربلاتهم ,, هايج ام عيون سود خبـال والله فخاطريه فيها
(****)1 : حتى الثانيه حلوه
صوب السيـاره
حمـدان : بل بل شو ماخذين انتو
فطـوم : هههههه هبابكم تشبعون ,,
محمد : عاد شو خذتي ؟
فطـوم : كل شي ,,

وعقب نص سـاعه و صـلو قوم بو حمـدان و الـ AL Body Guards و قوم حمـدان كانو صدق مستانسين وتوهم يدشـون البيت ,, ويوم و صلو صوب البيت نزلت فطـوم ..

فطـوم : واااااااااااااااايه عنييه افدا هالمكــان ,,
سـاره : اشتقت لحجرتيه ههههه تعالي ولهت عليج ابا ايلس وياج طول الوكت
حمـدان : الحمـدالله و الشكـر هب جنه 24 ساعه وياها
فطـوم : وانته ليش تغـار ,, يلا فديتج ,, ولا اقول خلينا نسير صوب الحديقه و نااكل كيك ,,
سـاره : اوكيه ماعليه تعالي
فطـوم و سـاره عقو عبيهم و عطوهم الخدم و بو حمـدان و ام حمـدان دشو يرتاحون و عبدالرحمن كان راقد فسـارو الغرفه ,, اما فطوم قالت حق الخدم ايبون كيك و عصير حقها و حق سـاره ,, حمـدان يوم شاف فطـوم بدون عبـاه تعذب لوول ,,
حمـدان : يـاخي فطوم تمي بالعباه والله تعذبينيه جيه
فطـوم : هههههههههه جيه انا شو سويت ؟
محمد : حمداااااااانوه !!
حمـدان : هههههههههههه جب انته خلنيه اتغزل ع كيفه ,, فطـوم بعدين بقولج ليش .. هب جدام الحميـر
سـاره + محمد : حمار انته !!
محمد : يـاخي سـاروه تمي بالعباه والله تعذبينيه جيه >> اونه يعيب ع حمـدان
الكـل : هههههههههه
سـاره : انا اباك تتعذب كيفيه
محمد : فديتج و فديت تعذيبج انا عسل عسل والله عسل
حمـدان : حمووووووووود !!!
سـاره اونها مستحيه .. سارت انخشت ورا فطوم
محمد : هههه وحده بوحده ,, تعال تعال خلنا نسير نلعب بـ الـ X.box
حمـدان : اوكيه ,,

اما صـوب بو مريم و البـاجين ,, وصلـو بوظبي ,, و بالتحديد الحين هم صوب فريج بيت بو حمـدان ,, كان بو مريم يدل الدرب بس ناسنه شويه لول .. و عقب سار يمين يسـاره و مريوم و عليـا يتحرطمون .. و آخر شي جان يوصلـون
بو مريم : عاد انتي شدراج انهم واصلين !!
مريوم : حرام عليك ابويه شوف السـاااعه كم اكيد وصلو
بو مريم : اذا ما وصلو بتصفعين
مريوم : هههههه انزين بنشوف
عليـا : هههه الله يعين

المهم دشـو بيت بو حمـدان طبعـا الـ AL Body Guards سـألوهم انتو منو ومادري شو ,, وعقب عرفو بو مريم و البنـات دخلـو و جـان يسيرون صوب النافوره ,,

سـاره : مامي منو هيــل ؟!!
فطـوم قامت وهيه مصـدومه : لا يكون !! وركضت صوب السيـااره جان تنزل مريوم

فطـوم صوت عالي صرخت ( اللي فالبيت سمعها بعد ) : مريوووووووووم و عليـوووووووه ما اصدق و لوت عليهم من الخاطر
مريوم : فديتج فطوم ولهنا عليج حيييل
عليـا : يا العنــز قسم بالله لج وحشه من الخاطر

داخل البيت
بو حمـدان : يالله بسـتر منو ها اللي يصـرخ
حمـدان : البنـااات !!!
ركييض عاد بو حمـدان والشبـاب و ام حمـدان برع ,, ولا آخر شي شافو بو مريم و ام مريم و البنات
سـاره قربت من صوبهم : حيييييهم من زارنا نورتو البيت والله
فطـوم و الدموع فعينها من الفرحه : فديتكم والله ولهت عليكم انا زووووووود حيااتي والله ,, جيه ماخبرتونيه اانكم بتون ؟
عليـا : مفـاجأه
سـارت ساره تسلم ع البنـات
بو مريم : فطـووووووووم !! شعنه ماتسلمين !!
فطـوم : وايه عميه ,, فديت روحك والله ,, لوت عليه من الخـاطر و حبته ع راسه ,, ولهت عليك موت
بو مريم : وانا زود غناتيه ,, شحالج ؟
فطـوم : يسرك الحـال الغـالي ,, خالوتيه فديت خشمج انا ,, شحالج؟ >> و حبتها ع راسها
ام مريم : يسرج الحال الغلا من شفتج ,, وانتي شحالج ؟ وجان تصاصرها وشحـال حمـدان وياج
فطـوم : والله تمام ,, هههههههه خاالوووووتيه عيب عيب ماعنديه هالسوالف انا
ام مريم : هاا هب علينا هالحركــات ..
ما في ردود ما في بارت
أنا نزلت بس علشان عيونك يا رمز الحناااااااان

من بعيـد بو حمـدان يتقرب منهم و حمـدان و الشباب
بو حمـدان : حي يالله علي ,, شو هالمفاجأه الحلـوه ,,
بو مرييم : هلااااااااا والله الله يحيك ,, شو الاخبـار ؟
بو حمـدان : والله يسرك الحال ومن صوبك ؟
بو مريم : يسرك الحال والله
ام مريم : السلام عليج شيخه ,, وتوايها
بو حمـدان : وعليكم السلام ,, هلا والله ,, نورتو بوظبي
وعقب حمـدان و محمد سلـمو ع بو مريم ,, و ع ام مريم بس من بعيد لول ,, و محمد تم يلعوز مريوم و عليـا ,,
دشـو الريايل و الحريم داخل الميلس و رشود كـان راقد ,, و خلوه فـ غرفة عبدالرحمن اما عند البنات ,, تمو داخل
حمـدان : ياويل حاليه وايد وايد بنات فالبيت شو رايك حمود وهوه جي يفرك ايده و النذاله فعينه خخخ
محمد يقلده و يفرك ايدها و ينقع صبوعه : ياويل حاليه انا ,, هيه والله واااااايد بنات 4 ع 2 آآخ بذوب شو رايك حمدان منو بغيت ؟
حمـدان : همممممم دام 4 بغيت .. فطـوم ومريوم ,, وانته سـاره و عليـوه
محمد : ياويل حـالييييييييييييييييه
مريوم : اييييييه ع شو ناويين هااايل ؟
عليـا : هههه ويا هالويوه تخوفون بنرد دبي احسن
محمد : لا لا شو تردين خلج خلج منوووره البيت و يغمزلها >> تعرف انه ناوي ع شي !!
فطـوم سارت تصاصر مريوم و عليوه و ساره : افا عليكم بـ التقردين مايرومون يسون شي .. شوفو شوفو
البنـات ضحكو صوت عاالي ,, وسـارت فطوم صوب حمود ,, ويت ع ويهه و حطت ايدها الثنين ع رقبته
فطـوم : حبيبي حمـودي
محمد : وابويه بذوب عرق عرق فـ يبهتيه .. يا لبيــه
الكـل : ههههههههههههههههه
فطـوم : لبيت حايه
حمـدان : حموود انا اغار الصراحه خلنيه بدالك !!
محمد وهوه ياشر : يلا مناك مناك ,, جان يخلي ايده ع نص ظهرها : آمري فديتج وهوه يشوف حمـدان و يغايضبه
فطـوم : شو رايكم اليـوووووم اطلعووونا !!
البنـات : وين !!
حمـدان : وييين ؟
محمد : وين ان شاء الله
فطـوم بدلع : همممممم المرينا ,, بليز بليز ,, مابنسوي شي بس بنسوي Shopping و بناخذلنا فلم روماااااااااااااانسي
حمـدان يقلدها : ياويييييييل حاااااااااااااالي
مريوم : هههههههههههه
عليـا : يالله يحبج ع الافلام الرومانسيه
فطـوم بحنان و تحط راسهاع صدر محمد وهوه لاوي عليها : آآآآه عـذااب والله ,, حب ,, و حنـااان ,, وكلام حلو يبرد القلب هب رعب صريخ و تقفيز ومادري شو ودم ,, لا لا انا رقيقه ابا افلام رومانسيه
حمـدان : آآآآآه ياقلبيه ,, فذمتيه لا ادورلج احلى فلم رومانسي بنشوف شو بتسوين ,, بس اذا بتسوين شي سوي ويايه انا هب ويا محمد !!
سـاره : ههههههههههههه عييييييييييييب
مريوم : هههههه هب جدامنا عاااد
عليـا : هههه اكيد هب جدامكم احم نحنا بنظهر وبنخلي المكـان حقهم ,, ولا شو رايكم !! نخلي حمـدان و فطـوم يشوفون الفلم بروحهم و نحنا بنشووفلنا فلم ثاني فـ مكـان ثاني
حمـدان : آآخ متى بعرس
محمد فر فطوم صوب حمـدان : خذها من الحين مانباها
فطـوم : جنه انا اباكم ,, انزين الحين بتودونا ولا لا !!
حمـدان : اذا محد ودااج عيونيه بتوديج
فطـوم ابتسمت و احمـررت من الخـاطر ..
مريوم : ياويليه انا ع الخدوود
فطـوم : ايه بس ,, متى بنسير انزين ؟
حمـدان : 5 الحين ساعه همممم 3 يكفيكم لين تتعدلون يـلا حمود طوف نسير نكمل لعب
محمد : يلا
وعقب دشـو الاولاد يكملون لعبهم و البنات بعدهم برع
مريوم : فطـوم حمـدااااااااااان يحبج
سـاره : توه الناس عيل ما قالتلكم سـالفة الجلبه والفلم الهندي
عليـا + مريوم : اي جلبه بعد
فطـوم : اسرار حبـايب
مريوم : يا الخااينه قوليلنا
فطـوم : يلا انزين طوفو خلونا نسير حجرتيه عشان اخبركم
البنـات : يلا طوفو

وعقب يوم دشـو البيت مريوم و عليـا اتخبلو عليه ,, عيبهم وايد ,, وعقب خبـرو اهلهم انه بيسيرون المول ويا فطوم و سـاره و حمـدان و محمد ,, وبعدين ركبو الدري و سـارو غرفة فطـوم تخبـلو عليها
كـانت ورديه و كيـوت مره ,, و عليها رسم بالجـدار ورود و اشكـال خبـال ,, وكـانت كبيره الغرفه شويه مكان حق اليلسه
و الشبريه كبيـره ,, ومكـان حق سوالف الكشخه وجي

مريوم : ياويل حاليه ,, حجرتج خبـال
عليـا : هيه ماشالله
فطـوم : تسلمون فديتكم يلا عقو عبيكم و نطو ع الشبريه

عقـلو عبيهم و يلسو ع الشبريه و تمـو يطلعون اللي فخـاطرهم كلهم احلــى 4 الصراحه
مريوم : انزين يا الدبه قوليلنا شو استوا وياج ؟
فطـوم : الله يسلمكم ( و قالتلهم سـالفة الشله و يوم طاحت و شو قالها و يوم روحت و شو قالها عبود عن الرقم )
البنـات : ههههههههههههههههههههههههه هه
مريوم : حليله حمـدان ,, فطـووووم تحبينه ؟
فطـوم غنت غنيه راشد الماجد :
غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقول لك شي بس اسمعني بقلبك
محتاج لك في حياتي مقدر بدونك
او بختصر لك واقول احبك احبك
مريوم : ياويل حاليه انا
عليـا : فديت هالصوت ولهت عليه
سـاره : هههه حيها العاشقه ,,
مريوم : ايييه ماقلتلكم شو استوالنا فالمحـطه
فطـوم و سـاره : شووو
مريووم و عليـوه خبروهم شو استوا
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ,, حتى نحنا ( وخبرتهم بالسالفه )
عليـا : ههههه شكلهم متواعدين ,,
فطـوم : عنديه شراته ,,
سـاره : انا عنديه بدله ورديه ,, لبسي شراتهم وانا بلبس الوردي ماليه
فطـوم : يلا عيل فديتج سيري ييبي و بنتلبس عشان ما نتأخر عنهم
سـاره : ثواني ,, وعقب سـارت ساره غرفتها ادور لبستها

اما صوب فطـوم والبنات
فطـوم : هييه صح ,, حمـدان يايبلكم هديه
مريوم + عليـا : هديــــه !!
فطـوم سارت فجت الكبـت و طلعت الجيس مال مريوم و عليـا : اندوكم
عقب البنات شافو هداياهم وتخبـلو موت ,, و استـانسـو ,, و فطـوم عطتهم مال امها و ابوها .. المهم عقـب سـاره يت صوبهم و راوتهم لبسها ,, بنطلـون وردي وعليه ابيض تحت و قميـص طويل .. المهم وعقب سـارو تحت عشـان يرمسـون ام حمـدان عشـان تعدلهم
سـاره : ماماتي الله يخليـج يمكن حد يخطبنـا
ام حمـدان : جب انتي و فطـوم محجوزات اذا جي بعدل مريوم و عليـا
مريوم : هيه خالوه خلينيه احلى وحده
فطـوم : اصلا انا لو ماحطيت شي بكون احلى وحده
ام مريم : ايه اسطلبـو لو يعرفون الريايل بيذبحونكم
عليـا : انزين خالوه فديتج شو قلتي ؟؟
ام حمـدان : يلا انزين تعـالو ويايه ,, ام مريم ,, تعالي بعطيج كورس ههههه

وعقـب سـارو البنات وام حمـدان و ام مريـم غرفة ام حمـدان ,, طبعـاً اندهشـو بغرفتها وايد عيبتهم ,, اول شي ام حمـدان سوت حق عليـا و مريم ,, حطتلهم شدو خفيف ,, مريوم و عليـا جحلت عنونهم و سوتلهم ظل تحت عنون ,, و حطت شدو وردي خفيف و مسكره و قلـوز ,, و سـاره نفس شي طلعـو كيـوت ,, اما فطـوم تمت تشرط
فطـوم : خالوه رسميلي عينيه جي خليه من اول شي طالع شويه و من آخر شي بعد مديه جي شرات الفرعون ..
مريوم : هههه بتستوين فرعون نمبر 2
فطـوم : انجبي مريوم حمـاره ,, و خالوه خليه ظل تحت عنونيه و حطيليه فوق ع الطرف شدو اسود و وردي باجي العين
ام مريم : بخبر حمـدان عليج ,, اخافهم يخطبـونج
فطـوم : ماعليج خالوه برفضهم ههههه
سـاره : امايه شوي شوي ع فطوم حمـدان بيموت عليـها
فطـوم : وي بسم الله عليه من المـوت عنه يوميه قبل يومه
عليـا : ياويل حاليه عليـج فطـوم ,, ربيه يخليه لـج وتغمزلها
فطـوم وهيه مرتـاحه : آآآآآه آآمين
الكـل : آآمين
ام حمـدان : ها خلصت شوفيه حلو ؟
فطـوم : ياويل حـاليه ,, هممم الحمدالله بعد ماخليتي المكيـاج يبن عدل ,, مشكـوره فديتج
البنـات : مشكـوووره
فطـوم : خلونا نسير نتلبس
البنـات : يلا ,,


وعقب سـارو تكشـخو و زهبـو عبيهم و شنطهم و دخلو المكيـاج اللي يبغونه لول جنه سايرين عرس ,, و عقب سـارو يصلـون و الوقـــــــت مره بسرعه .. و استوت سـاعه 5 ونص و طبعا حمدان و محمد ماشافو البنـات ,, و عقب البنـات نزلو صوب اهلهم ,, سـاره و فطـوم لصقـو فـ بو حمـدان ,, و مريوم وعليـا عند ابوهم
بو حمـدان : وابويه ها شو تبغون فلوس ماعنديه ماعنديه ,, جان يقوم وهوه يضحك ,,
بو مريم : ههههههههههه فقرتونيه ماشي يلا هب كل يوم العيد !!
البنـات يشوفون بعض و هم مستغربين و ابتسامتهم ادل انهم مستغربين ,, و ام حمـدان و ام مريـم يضحكون عليهم ,,
فطـوم : جي عيل السـالفه ,, جان تقـوم و البنات بعد قامو ,, : ماعليه ماعليه خلونا نسير يلا ,, بس شاطرين يعطون حريمهم
ترا ال10000 عنديه بعدهم ماصرفتهم وانا قلت بعطي البنات ع 2500 ,, مالت ع العــدو ,, مانبا منكم شي طوفو خلونا نصيـع
بو حمـدان : بتخبركم شو محطين فـ ويوهكم ؟؟
سـاره : ابويه لوسمحت دام ماحطيتنا فلـوس لاتم تسـألنا يلا بـاي ,, و الكـل كان يضحك عليهم هههههه وجان تسحب البنات و ظهرو برع لبسـو النظـاره نفس الشي كلهم نفس الشي تدرجات الوردي ,, و ركبـو سيـاره محمد البـورش و فطوم سوت هرنات عشان ايون و شغلت آآه من قلب

محمد : بسم الله منو في موتريه ؟
حمـدان : اكيد البنـات خلصوا قوم نسير

عـاد الاولاد كانو صدق كاشخين تقولون مواعدين لول ,, و كانو مطقمين ,, لابسين كندوره عنـابيه و عصـامه ( شال ) و نظاره خبـاااااااال و الشعر طالع شويه من العصامه .. و العطر و الدهن عود و الدخون شال الدنيــا .. هممم بقولكم كيف البنات يالسين
فطوم كانت صوب اليسـار عن الدريشه ,, وعدالها مريوم و عقب عليا و عقب سـاره يعني سـاره صوب الدريشه الثانيه ,,
و كـانو الاولاد ياين صوب الموتر و فطـوم عينها ع حمـدان شويه و بتلصق فـ درشة سـاره
مريوم : ذبحتينا
عليا : اعتدلي هب حمـدان ها عشان يسويلج جيه !!
فطـوم : ياويل حاليه اانا خبـاااال ربيه يحفظه ,, فديته ياربيه
وكان صوتهم عـالي يوم يتحرطـمون ع فطوم حمـدان و محمد فجـو الباب .. حمـدان فخاطره : وااافديتج فطوم اكيد انتي محطيه هالغنيه ,, و حط فباله انه يخوفهم
حمـدان وهوه اونه مسوي عمره معصب : بلاكن تزاعجن ؟
عـااد البنات متيبسيــن
مريوم : هااا لا ماشي سـلااامت خشمك
سـاره : طافـك توه تفدوك
حمـدان وهوه متشقق و طار الحلج : هاا منوه ؟
عليـا : نـاس ورديين ؟
محمد : كلكم ورديين ,,
مريوم : اللي يوراك
حمـدان ابتسم لهـا و فطـوم ذابت و احمرت و قرصت مريوم
مريوم : آآآآآي انزين انا شليه جلبه
فطـوم : .........
وعقب تحركـو و جان تخلص الغنيه و كل حد سـكت و مره وحده
فطـوم صرخت : عيدووووووها !!!
محمد : وريل مايشـوف !! بلاج تباغمين !!
البنـات : ههههههه
فطـوم : جب لاتســب !! عيدها
محمد : انزين ,, وجان يعيدها
ويوم شل الشـاجي فطـوم شلت بس ع صوت اليهـاااال ,, ويوم خلص جان اطيح ع مريوم ( صوب الجتف ) : آآآآآه فديت هالصوت انا كم بعيـــــش
حمـدان : فطووووووم
فطـوم : يا لبيـــه
حمـدان : لبيت حايه ,, عن الحركـاات شويه
مريوم : ذبحتينا وياه شو رايج تزوجينه بعد
فطـوم غيرت ويها و خلته ع ملامح تتخيل : يالييييييت
سـاره : مادري لو حمـدان الشاجي شو بتسوي
فطـوم : واااااااااااايه جب ساروه لاتخلينيه اتخيل وايد
محمد : استخفت الاخت !!!
فطـوم مره وحده ضحكت
الكـل : بلاج ؟
فطـوم : ههههههه تذكرين مريوم يوم عفـروه تقول حق الولد شحـالك فـ الجامعه ؟
عليـا و مريوم نقعو من الضحك : خخخخخخخخخخخخخخخ
فطـوم : و يوم الوغــد هزبنا
مريوم : خخخخخ غربلاته
حمـدان : شو السالفه ؟
فطـوم : الله يسلمك يوم كنا ثالث عدادي ودونا رحله جامعة الشارجه انا و مريوم و عليـوه كنـا آخر شي نمشي جان نسير اول شي مئه و شي كنا نحنا 5 تواسع سايرين المهم و جدامنا واحد جي دب ضخم يخوف كنا نحنا ال3 نمشي و نعلق و نضحك ولا مره وحده
قالنا : امشـو عدل ,, من هاكي الصوب نحنا متيبسـات من الضحك خخخخخخ ,, المهم يوم دخلنا داخل صوب المحاضره يلسنا نحنا ال4 اول لاين من الكراسي ,, يت الحرمه و رمستنا و سلم علينا وجي المهم جان الولد يقدم مشروعه جان يقول السلام عليكم نحنا ردينا عليه و عقب هدووووووء جان العنز عفـروه تقول : شحالك .. ههههههههههههه
عليـا: خخخخخخخخخخخ اشكره ينسمع
مريوم : حتى الابلوات قفطـو و نفس الوكت عصبو
محمد : حركـاااااات
عليـا : بس والله ذكريات خبـال ,, فطـوم شخبـار المزيـون اللي شفتيه هناكي
فطـوم مره وحده صرخت : يا لبيــه لين الحين اذكره ,, ماشالله عليه ههههه
حمـدان : ايييه انتي ..
فطـوم : هيهيهي ان شاء الله ,, واااايه فديت الشـاجي
محمد : اوووهووه ردينا
حمـدان سكر الغنيه بالقو
سـاره : بل السيأره شو ذنبها
عليـا : بتشتكي يوم القيـامه
محمد : ايه شوي شوي ع السيـاره
فطـوم متيبسه من الضحك و مريوم و عليـا نفس الشي ولا مره وحده
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههه >> من الخـاااطر
مريوم و عليـا ما استحملـو وياها لوول
سـاره : ههههه بلاكم ؟
فطـوم : هع ماشي
حمـدان ع اعصابه ,, و محمد يشوف المنظره اللي فوقه : بتخبـركم هب جنه جسوم و وليد ورانا
البنـات مره وحده صـدو
سـاره : ياربيه ها اكيد ابويه قالهم
مريوم تشوف عليا : انزين نحنا ما بنضيع
عليـا : شدرانيه !!
وعقـب وصلـوا المرينـا مول ,, وبركـنو و اول ما نزلت فطـوم : انا ابا اسير الحمـام
مريوم بصوت واطي : هههه يا العنز هب جدامهم
حمـدان : انزين اسمـعو ,, نحنا بناخذ وليد و انتو جسوم بس تحملوا ع عماركم و عن الحركـات
محمد : هيه عن الحركـااات وخـاااصه فطوم
فطـوم تسوي عمرها بريئه : انا ما اثــوي شي
عليـا تمطـها : ههههه يلا طوفي


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس