منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - الحـــــلــــم الغـــامـــــض
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (06:25 AM)
آبدآعاتي » 80,311
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء العاشر 10




: يا ناصر ما يصير هـ الكلام إلى متى و أنا انتظر نتائج وما يجيني إلا ابشر ولا شفت شي
ناصر : يا طويل العمر هذا البيت تحت الحراسة وهذا بيت ابو سمر بعد تحت الحراسه وكل شخص منهم نراقبه لكن ما توصلنا لشيء مهم
..: اسمع انا اعرف العائلة أكثر منك ابو نوت ماله الا أخت وحده وهي خوله وماتت قبلة و امها بسمة اهلها ماتوا بعد وماتت يعني نوت وين بتروح اذا مالها اقارب فأكيد يا الذكي بتكون متواجدة عند احد يقرب لأبو سمر
ناصر : بس طال عمرك ابو سمر من الدوام للبيت وتحركاته بسيطه ومعروفة وين تودي
...: أي لانك توك تراقبة لكن قبل وين كان يروح ولا يرجع الا بعد يوم هنا اسئل وتقصى يا ناصر هذي قضية دولة الحين انا بروح في داهية اذا ما توصلت للي يطالبوني فيه
ناصر : طيب الله يهديك انت متاكد عن وجود هـ الشيء
...: أي متأكد مثل ما أنا متأكد منك الحين لأني كنت متواجد معهم وهم يصنعونه
ناصر : خلاص لا تشيل هم كل شي بيكون تمام







الجو بارد الأشجار تميل للسواد من كثرة البرودة شوي من الضباب منتشر مع أشعة الشمس وأصوات الضيوف في كل مكان الي يتفرج على النخل والي راح لمكان الساقي كل واحد يستكشف على حسب هواه وما يشده

سلطان وهو متلطم بغترته ولابس فروه : إلا هيف بسائلك
هيف الي كان مثل سلطان متلطم ولابس فروه لكن تختلف باللون سلطان بني وهيف رصاصي فاتح وثوبه اسود وغترته حمرا : تفضل وش عندك
سلطان : اشوفك ما عاد طريت الحلم ولا سمعت انك حلمت مره ثانية
هيف : تصدق انه ما عاد جاني من جيت القرية آخر شي يوم نشبت رجلي بالطين
سلطان : يمكن البنت نوت
هيف : مو انت اول واحد يقوله انا شاك وآدم بس تتوقع وش تفسيرة
سلطان : الله اعلم وخير ان شاء الله ... الليلة بتجي العروس
ابتسم وناظرة بعتب : خلني اروح لعمي ابرك من مشاهدك
سلطان : اصبر الحين جايب اهلي كلهم حتى عمي عشان خاطرك وهذا تاليتها
هيف وهو يمشي ويعطيه ظهره : تستاهل ثمن لكلامك
سلطان : وانت ليش تزعل مو هذي الحقيقة
هيف بشوي عصبية : يعني يا سلطان تتوقع اني مو زعلان ان العروس الي بتنزف لي الليلة مجنونه او خفيفة مثل ما قالت امك بس هذي ورطة ورطت عمري بها ومالها الا انا بعد الله

سلطان : خلاص لا تزعل عمرك امي بتدور لك عروس وبشرط عليها تكون ملكة جمال بعد وش تبي
هيف وهو يبتسم : أي هذا الكلام الزين





نوف : يمه الله يهديك الحين جايين عشان نتمشى مهوب تدخلينا مطبخهم
ام سلطان : هيف مثل ولدي يكفي ان العشا عند الطباخ خليني اسوي الجريش والقرصان ما عنده الا انا يا بنتي
نوف : حسبي على مثايل ما جت معي على الأقل اتمشى معها
ام سلطان : تمشين تبين تنكشفين عند الرجال
نوف : طيب يعني بيروح وقتي كله في ذا المطبخ
ام سلطان : روحي لنوت وقضي وقت
نوف : يوه تذكرت الظرف بعطيه سلطان يعطيه لهيف وبروح اشوف نوت وتفرج على القرية
ام سلطان بتحذير : انتبهي يا نوف
اخذت نوف الظرف ولفت عليها جلال الصلاه وطلعت عشان ما تنكشف لان فيه شوي هوا

مشت بشويش وهي تطلع من البيت المتواضع بالشكل ومقدمة البيت تراب وفيه مثل الدكه مرتفعه عليها فرشه وعليها من فوق سعف النخل طالعت نوف مثل مد البصر تبي تشوف يا هيف يا سلطان لكن شافت ارض واسعه رملية شاسعه ويغلب فيها النخل الي صايره مثل السور التفت يمين شافت برسيم توه محصود والعمال قاعدين يلبنونه ويسونه لبن عن طريق الآلات شدت جلالها عليها عشان ما تنكشف مع انهم بعيد لكن هذي غريزة وفطرة دينيه في قلب كل مسلمة مشت بخطوات بطيئة خايفة من العمال وبنفس الوقت عندها فضول تتفرج اكثر خلعها صوت ما توقعت تسمعه
بدر : وش تسوين
نوف : بسم الله
بدر : ههههههههه بسم الله عليك اسف اسف والسلام عليكم قبل كل شي
نوف وهي منحرجه : وعليكم السلام
بدر وهو يبتسم لها : شلونك
نوف تحاول يكون صوتها طبيعي : احم الحمد لله
بدر : مشاء الله ما توقعت اشوفكم
نوف : أي هيف له معزة عشان كذا لبينا دعوته
فتح عيونه وابتسم وقرب منها : تقولين له معزة
نوف استحت وخافت من قربة : أي معزة اخو
بدر : أي أي قولي كذا طمنيني وكمل وهو يمسك طرف يدها الي ما سكه به الجلال بقوة ويحاول يفكك اصابعها من شدة مسكتها للجلال .. تراني انسان غيور جدا
سكتت نوف تبي كلام يسعفها مالقت شي تقوله خلته يكمل : أي ممتلكاتي ما احب احد بس ينظر لها
نوف واخير لقت كلمة تقدر ترد عليه : حقك
ابتسم ورص على أصابعها البارده : فديت قلبك انا ملكك وانتي ملكي

لا حول ولا قوة الا بالله هنا غراميات ادري جو المزرعه يساعد بس ترا ما بعد دخلت عليها
بدر وهو يقرب منها اكثر ويوشوش في اذنها : يا والله البلشه اخوك نشبه
نوف : هههههههههههههه
بدر :آهـ فديت الضحكة
سلطان الي اقبل عليهم وهيف راح للعمال الي يشتغلون وخلى بدر وسلطان ياخذون راحتهم
سلطان : اقول نويف وش مطلعتس
نوف : ابي اعطيك الظرف
سلطان : الظرف وما صبرتي لحد ما اجي
نوف : مليت من القعده داخل
بدر : افا تملين وانا هنا تعالي نتمشى
نوف خافت : لا خلاص تمشيت بروح اساعد امي داخل
بدر وسلطان :ههههههههههههههههههههه
بدر : افا منحرجة مني
نوف وهي تأشر بيدها وتقول : لالا بروح لامي
ابتسم بدر وهو يشوفها ترجع للبيت ورجع يطالع سلطان الي يناظره ويسوي حركات بعيونه يقهر بدر
بدر : اقول انت محظوظ مثايل مالها اخوان دعله مثلك
سلطان : قل مشاء الله قبل تنظلني
بدر : مانيب قايل كودها تصكك قاهرني
سلطان : الله وكبر الحين مزعجني تبي تكلمها وانت الي ما دخلت عليها وتفلسف علينا والحين مزعجنا تبي تكلمها
بدر : ياخي عاد الشوق ذباح
هيف وهو مقبل عليهم : هههههههههههههه الشوق لاعب في حسبتك
بدر وهو يبتسم لهيف : أي والله يا هيف يا خوك ما عندك اعلاج
هيف : الا علاجك تعجل بعرسك
سلطان : تبطي عظم خلني اعرس قبل
بدر : يا والله الحسد يا جماعه ليه ما اخلي عرسي وعرسك بوقت واحد
سلطان : نوف تبي تحظر عرسي وبعد تبيه بالعطله الكبيرة ولا انا رجال عجل عرسي ما بقى عليه الا سبوع وثلاث ايام ونصف
بدر وهيف :هههههههههههههههههه
هيف : قول عشرة وريح عمرك
بدر : حتى النص حاسبه
سلطان : أي الوقت الي ما اشوف فيه المعزبه يعتبر وقت ضائع ولازم احسبه
بدر : انعن ام الرومنسيه يا شيخ
سلطان وهو يحرك حواجبه فوق وتحت : وش رايك اعجبك
هيف : ههههههههه امش دبلت كبدي بتخليني اهون من العرس
بدر : أي والله انك صادق
سلطان : امسك بس الظرف عطه الحرمه وانا بروح لامي هي الي ترفع معنوياتي
بدر : وش ذا الظرف
هيف : لحرمه من اهل القرية مرسلينه عليها اهل الرياض
بدر : اها
هيف : وش رايك نروح لعمي سالم عنده عمي ابو سلطان وابو مثايل
بدر : طيب يصلح تروح
هيف : يابن الحلال امش يصلح ونص
خذاه بيده يمشي معه والوقت قارب العصر وقعدوا يمشون ويشرح هيف المزرعه لبدر الي لبى دعوته وجاه


اقبلوا على الشيبان وهم قاعدين يسولفون ويتكلمون في برد هـ السنه وانه أخف من برد السنه الي راحت

بدر وهيف : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام والرحمه
مد هيف يده واخذ الدله من يد الشيخ سالم وقعد يصب للجميع من بينهم بدر
الشيخ سالم : والله يا ولدي لونك حاطه غدا ابرك ترا العشا برد وخير
ابو سلطان وابو مثايل : أي والله انه صادق
هيف بضحكة : هذاك اول يوم ما كان فيه كهرباء كان يحق لكم تبونه غدا لكن الحين الحمد لله كل شي متوفر والليل طويل يمديكم تشبعون نوم
الشيخ سالم : هقوتك حنا مثلكم يهمنا النوم حنا نص ساعه تكفينا ولا انتم يا دافع البلا تخيس جنوبكم من النوم ولا شبعتوا
بدر :هههههههههههههههههههههه يا والله الي حطمتنا ياعم
ابو سلطان وهو يبتسم : انه صادق سلطان اذا ما جيت على راسه ورشيته بما ولا ما فاد ولا قام
هيف : يا عمي حنا مناب مثل سلطان حنا نقوم على الهمس
ويجيهم صوت سلطان : أي حشوا فيني مراح ابيحكم خلكم تحتون شوي من ذنوبي
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هه
ابو مثايل : لا ما ينفع دامك سمعت خلاص ما يعتبر غيبة
سلطان وهو يبتسم لعمه : يا عم انت مرخوص ولا الباقين مانيب بايح منهم
ابو سلطان : ايا قليل الخاتمه حتى ابوك
الشيخ سالم : اكيد ان له حاجه عند خالد
ابو سلطان : كنك تشوف
وبدى الاخذ والعطا من كل الجهات وهيف وده يقوم ويطمن على نوت وقف
سلطان : وين بتروح
هيف : قريب وبجيكم
ابو سلطان : الا يا ولدي آدم ما شفته
هيف : راح يجيب قريبته من المطار وكمل يكلم الشيخ سالم ,, يا عم بروح داخل تسمح لي
الشيخ سالم : البيت بيتك والحرمه حرمتك
هيف : بارك الله فيك
سلطان وهو يصفر : ايوى يا بو الشباب لنا الله
ابو سلطان وهو يضرب على رجله : اركد
بدر وانفجر ضحك :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ههه عليك به يا عم كوده يركد رجال بيصك الاربعين وهو خفيف
سلطان : الحمد لله يعني تبوني ثقيل دم عشان اصير راكد
ابو سلطان : لونك تماشي غير هيف شكيت انك ما خذ من رجته لكن هيف رجال راكد خذ منه لو شوي
سلطان وهو يتلطم : ابشر مانيب حاتسي ولا مكلمكم ومسك جواله وبدى يكتب ومحد يدري وش قاعد يسوي

بينما هيف يمشي وصوت مشيه واضح لانه يوطى اوراق الشجر والسعف بالارض خلى نوت تحس بأن أحد جايها مشت بسرعه وطلت مع الدريشه وعرفته على طول من طوله يارب يارب وش اسوي

على طول لفت نفسها بالمفرش بشكل يضحك وسوت نفسها نايمه إلى متى يا نوت إلى متى يعني كل شوي بتخلين نفسك نايمه
دخل مثل عادته ودنق براسه عشان ما يصقع بسقف الباب وابتسم على شكلها وطلعت منه الكلمات بعفوية
هيف : الله يا نوت المفروض بالليلة هذي تتزين وانتي لافه نفسك بمفرش
كلامه مثل السهم الي خرق قلبها وحست فعلا انها صابتها ضهرت منها آهـ مكبوته
قرب منها ومد يده على شعرها ومسح عليه وهي مغمضه عيونها بقوة وحابسه نفسها
وبدت الكلمات تطلع منه بدى يشكي حالته ومعاناته بتنهيده طالعه من قلب حالك مثل حالي يا نوت انتي بلا أم ولا أبو ولا عزوة ولا سند و أنا مثلك تمام الكل نقد علي يوم ضربت على صدري وتكفلت بك ما دروا اني اشوف فيك نفسي وهذا و انتي بنت انا ولد وسخر لي الله ابو سلطان وسلطان لكن انتي وش مصيرك وش بيصير عليك لكن أوعدك يا نوت انك أختي ألي ما جابتها أمي ولا أخلي شعره تمسك انتبه على دموع حايره عند طرف عينها مد يده لعيونها ومسح عليها معقولة يا نوت كلام ام سلطان صدق وانك مو مجنونه وانك حاله خاصه .. كل هـ الامور ما تهم صدقيني مستحيل اتخلى عنك بيوم والله الشاهد علي
من تحت الحاف داخل نفسها :يآرب يارب متى يقوم مقدر لو يجلس ثانية بعترف له وبقولة لكن لو يدري راح يتخلى عني وبيقول خدعتني وانا بس الحين حسيت بالأمان مو لازم يا نوت يعرف انك عاقلة يكفي انك بجنبه
رفع عيونه على الغرفه وقعد يتفرج عليها لونها بيج فاتح قديمه دريشتها حدايدها بنيه فاتحه ونفس شبابيك القديمة الي تفتح مثل الباب لكن فرقها من الجهتين الفرش المفروش قدييييييييم وبالي وقاسي مثل الحجر والباب بني مثل الشباك وفيه دولاب واحد ولفت نظرة طاولة صغيرة عليها قز صغير وجنبها بريق واواني بسيطه وجنبها درج صغير فتحه وهي حاسه فيه وهو يفتح با لأغراض وكاتمه نفسها عشان ما يوضح انها قايمه
فتح الدرج الصغير وشاف فيه علب صغيره فيها سكر وشاهي وفيه علب حليب مركز واندومي ابتسم يوم شافه وعقد حواجبه ورجع يناظر فيها وبصوت مسموع : معقولة تعرف تطبخ
فتحت نوت فمها وعلى طول سدت فمها لا تطلع الشهقة مشى لدولاب وشاف الشنطه الي جابها معه امس موجوده ومفتوحه فتحها وفتح الدولاب وشاف اغراض قليلة اخذها وحطها ودسها دس بالشنطه وقفلها وأخذها معه والحيره براسه وطلع كيف تطبخ
وبعد بصوت مسموع خليها تجي البيت وشوف وش بتسوي
طلع وسكر الباب وهنا نوت رمت الحاف من على وجها :اوف أخيرا وش سويتي يا نوت وش المطب الي حطيتي نفسك فيه يالله الحين رقعيها طلعي نفسك
رفعت شوي من جسدها وطلت من الدريشه الصغيرة للاسفل تبي تشوف راح ولا توه شافته شايل الشنطه ومقبل على الرجال الي جالسين
قامت بسرعه وراحت للدريشه وقفلتها بشويش : الحين وش السواه كيف اطلع نفسي من هـ المصيبة الي دخلت نفسي فيها




اقبل هيف عليهم وهو شايل الشنطه
هيف : يالله يا شباب تخاووني للبيت
ابو سلطان : وينكم رايحيين بياذن المغرب الحين
هيف : يا عم نبي نشب الضوء ونزين القهوه والشاهي ونستعد للضيوف وانتبه على سلطان الي متركي ويلعب بجواله وصار يأشر براسه على سلطان وش بلاه تسنه حمسان
" معنى حمسان يعني زعلان هههههههههههه بلهجتنا غيوم "
بدر : اسكت عشانهم مأخرين عرسه
فز سلطان : فال الله ولا فالك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ابو سلطان : ابو طبيع ما يجوز عن طبعه عود على الرجه
سلطان : اقول هيف امش امش الشايب مدري وش فيه علي اليوم الظاهر غاير لاني بعرس
الكل : هههههههههههههههههههههه

وقف بدر وسلطان وهيف ومشوا متوجهين للمزرعه ويتكلمون
بدر : وين بتحطهم فيه
هيف : في مجلس الشعر و بنشب الضوء لونه مهوب برد فرشنا برى
سلطان : ياخي انا عندي حساسية بصدري لا تشب ضوء
هيف : تبيهم يتجمدون الجو هنا برد لازم نشب الضوء
" نشب الضوء معناها نشعل النار غيوم "
دخلوا داخل بوابة المزرعه وتوجه سلطان وبدر للبيت الشعر " بيت الشعر لغير الخليجيين هذا بيت مصنوع من غزل الغنم واذا صار اسود من الضان نوع من انواع الغنم وهذا مشهورين فيه العرب عامه يتجمعون فيه وقت البرد والحين يصنع ما يؤخذ من الغزل لكن لازلنا على عادتنا وحبتنا لبيت الشعر وما يجمع فيه من ضيوف واقارب واحباب وما يدار فيه من علوم واخبار واشعار عطيتكم نبذه مختصرة "


هيف : احم يا ولد
ام سلطان وهي تسوي قهوة الحريم : اقلط
ونوف على طول راحت للغرفة الثانية وجلست فيها : مدري وش جابني ما قعدت عند مثايل ابرك


هيف لام سلطان : الله يقويتس يارب كلفنا عليتس
ام سلطان : مابه كلافه يا ولدي وانت مثل سلطان اذا ما قمنا بعزيمته من بيقوم بها
هيف وهو متردد : اقول عمه
ام سلطان : سم يمه
هيف وهو ينزل الشنطه بالأرض : يا عمه تذكرين الكلام الي قلتيه لي عن نوت وانه مهيب مجنونه بس خفيفة عقل
ام سلطان : أي نفداك " نفداك طبعا من التفدي "
هيف : اليوم يوم رحت لها ابي اخذ أغراضها شفت عندها قز وشكلها تطبخ
ام سلطان : أي يمك هن يعرفن يطبخن ويعرفن بعد يبزن " البزي يعني تربية الاطفال بس بلهجتنا غيوم "
هيف : طيب يا عمه مهوب خوف عليها لا تحرق نفسها
ام سلطان : الا يا ولدي تراهن مسكينات يبن وليه يبن واحد يخاف الله فيهن من أول يا ولدي يعرس عليهن ويخلونهن يهتمن بالغنم والحلال ويجيبن عيال والعقل ترا للي

" ترا هذي معلومات واقعه مو من الخيال " غيوم

هيف : ابشري يا خاله آدم الحين رايح يجيب قريبته عشان تهتم فيها
ام سلطان : الله يعوضك الجنه يارب ويرزقك الي تعوضك يارب
ابتسم لها : امين الله يسمع منتس
ام سلطان : تراني شفت وحده ان شاء الله انها بتعوضك بس توني الحين انشد عنهم واذا طلعت بنت حلال خطبتها لك
هيف : ما قصرتي الله يجزاتس خير
ام سلطان : ذي الي في يدك شنطتها
هيف : أي بوديها للغرفة الي بتسكن فيها
ام سلطان : حطها يمه عند الباب نوف داخل ومستحيها
ابتسم هيف : ابشري

حط الشنطه الي تولت ام سلطان ونوف ترتيبها في الغرفة
نوف : يمه يا حرام ليش يصير معها كذا
ام سلطان : خافي ربتس لا تحرمين من راستس ربي رؤف رحيم سخر لها هيف وبيسخر لها عبيده
نوف : يمه الحين بيجون حريم هنا
ام سلطان : يقول هيف انهم بيجون وهذي عاداتهم الكل يجي اذا عزموا الرجال خلاص الحريم تجي لو ما عزمت هذي من عاداتنا الاوله الي تغيرت الحين اول اذا عرفنا ان عند احد من ربعنا عشا ولا غدا الكل راح لونه بعيد والحين البيت جنب البيت والكل يتساود " معنى يتساود يعني يتعاجز ما يقدر يروح غيوم "
نوف : طيب بروح اتزين واشيك على مكياجي
ام سلطان : لا تحطين من هـ الخرابيط تراهم ينقدون ذولي اهل قرية مهوب مثل اهل المدن الي تفسخوا ويقولون موضه
نوف :ههههههههههههههههههههههه يمه هذا تطور
ام سلطان : نعنبوه من تطور غدن ابنينا عرايا لا سحى ولا مستحى
نوف : اجل خلاص بخلي مكياجي مانيب زايدته ويكلمه ارجعي محلتس
ام سلطان : هاتس الطوافير وديها لمجلس الحريم





سلطان : كح كح ياخي اذا ما تعرف تشبب الضو ليه تفزع
بدر : ياخي هـ الحطب شكله جايه ماء ولا رطب فيه ماء
سلطان : أي دور الاعذار روح جيب شوي من القاز الي هناك
بدر : لا تحرقنا
سلطان : اقول اها بس تحسبني خكري مثلك شوف بيت الشعر غدا كله دخان منك
خذا بدر علبه وعبى شوي من القاز وعطاها سلطان وقف عند باب البيت
سلطان : تبي تنحاش وتخليني
بدر : هماني خكري على قولتك والنحشه نص المرجله
سلطان : راقب بس وتعلم عشان تنفع اخوياك اذا طلعت معهم
دخل عليهم هيف وشاف الدخان ملى المجلس : كح كح امحق نفعه كنها منك
سلطان : راقبوا بس
وجاب حطب صغار وكسرها ورش عليها شوي قاز وحط الحطب الكبار فوق وشعل الضوء وبدت تتوقد وتشب زين
وهو معجب بشغله : تعلموا يا ناس خلكم مثلي
هيف : والنعم والله بس تعالوا شوي معي خلونا نرفع الجهه الثانية من البيت عشان يطلع الدخان
سلطان : انا بسوي القهوه
بدر : سووها داخل وش حادكم تسوونها هنا
سلطان : طعمها اللذ على الضوء وش دراك انت
بدر وهو يضحك : منك نتعلم
سلطان : شكلي بهون مانيب معطيك اختي تسنك منتب بدوي لا ضوء تعرف تشبها ولا قهوة تعرف تصلحها
بدر وهو يببر : يا خي من طلعت على الدنيا وانا اهلي هم الي يسون كل شي وانا اقهوي الرجال بس
سلطان : طيب اذا طلعت مع الشباب
بدر : اسوي الغدا والقهوه على الباقين
سلطان : روح جيب القهوة والهيل والمسمار من داخل
بدر : والشاهي
سلطان : القهوه اهم عشان تطبخ ونروح نصلي ونزلها عجل بس


راح بدر احم يا ولد :دخل ولقى خالته
ام سلطان : يا الله حيه اقلط
بدر : وهو يبتسم لها يمه نبي قهوه وهيل ومسمار
ام سلطان : ابشر وانا امك وصوتت على نوف بصوت عالي يا نــوف
جت نوف تمشي وبجضه فركزت
ام سلطان وبدر : هههههههههههه بسم الله عليتس
انحرجت نوف ما توقعت تشوف بدر قدامها
ام سلطان : نوف عطي بدر اغراض القهوه بيسونها برى
مشت نوف وجمعت الاغراض وبدر يناظرها وهو يبتسم ومنبهر من جمالها الهادي مدت عليه الاغراض بحيا قرب منها واخذ الأغراض وقرب منها اكثر وشوش في اذنها : لا تمشين في بيت الرجال كذا ما ارضى يشوفك
ولعت خدودها وصارت حمر من همسه وغيرته الواضحه ناظرت عيونه وغمز لها ومشى وهو مبتسم

سمعت لجت حريم داخلين
نوف : جو مع اذان المغرب

ام سلطان : يالله حيهم تفضلوا تفضلوا يا الله الساعه المباركه
الحريم : الله يبقيتس
بدت نوف تصب لهم القهوه وتسمع امها تسلم وتحفاهم
ام سلطان : وش حالكم اربكم بخير
الحريم كل وحده على حده بخير زان لونتس شلونتس وش اخبار من يعز عليتس وش لون صغيركم وكبيركم
ام سلطان : بخير الله يسلمكم
حرمه : انتي ام الدختور هيف
ام سلطان : ولا لتس لوا انا ام سلطان الدختور الثاني
كتمت نوف ابتسامتها وهي تشوف امها تفتخر بولدها
الحرمه : يا جعله سالم ويخليه لتس يارب انا ام جاسر
ام سلطان : يا هلا والله ومرحبا
ام جاسر : الله يبقيتس يارب تسن ام هيف ما جات
ام سلطان : جعل ربي يسلمتس هيف ماله لا ام ولا ابوا وحنا اهله
ام جاسر : الله يعوضه يارب مثل ما رحم ذا اليتيمه
ام سلطان : امين
ام جاسر : إلا يا أختي ما دريتي ولدن مثله شقومه خذا ذا الي عليها نقص عقل
ام سلطان : مثل ما قلتي يبي يرحمها يتيمه ويبي يكسب اجر فيها
ام جاسر : الله الـلـه وكررتها يجزاه خير عز الله انه سنافي
ام سلطان : جعل ربي يعوضه

حست نوف بملل وريحها صوت الأقامه وشافت الحريم الي بدن يصلن والي تسأل عن غرف ثانيه تصلي فيها وتاخذ راحتها

نوف وهي تقرب من امها : يمه الحريم يبون يشوفن نوت
ام سلطان وهي توشوش في اذنها : هيف يقول مهوب جايبها إلا اذا الحريم راحوا والرجاجيل
نوف : هما سلطان يقول انه بيدخلها وبيسوي طلق نار
ام سلطان : أي قدام العرب تسنه زافها بس ذال على البنت لا تروع اذا سرو العرب جابها ولا جابها الشيخ سالم وانتي شقومتس تنشدين عنها
نوف : قومي يوم مليت و اندبلت كبدي ليتني ما جيت وقعدت عند مثايل
ام سلطان : لا احد يسمعتس روحي صلي ورجعي صبي على النسوان القهوه عجلي
نوف : الـلـه يعيــنـني






بندر : هشام تعال
هشام : بندر تبينا ندخل داخل البيت والله لو يدري عنا مؤيد لا يذبحنا
بندر : تعال مؤيد طلع يقول بينام وانا صراحه مليت بس انتظر برا ابي اتفرج داخل البيت
هشام : انا برجع اخاف رزقي ينقطع او يجي على غفله ولا يشوفنا نراقب بيت ابو سمر
بندر : روح روح انا بقعد اتفرج

الغرف ظلام دامس وما يقدر يفتح الأنوار بس ضوء كشافه البسيط يمشي دخل غرفه لنفر واحد قرب اكثر وبدى يتفرج وشاف مكتبه وفيها كتب وقرب وفتح الادراج وشاف ورق كثير جاب كيسه وعبى الورق الموجود فيها كان حاب يقرا الأوراق وناوي يستكشف باقي الغرف طلع للحوش الي فيه أضاءه من انوار الشارع لكن مو قوية بس يقدر يقرا
اول ورقة طاحت في يده ورقة مكتوب عليها من هدي الرسول عليه افضل الصلاه والتسليم في الأكل والشرب والتيمم والتعالج شدته كيف يتعالج الرسول وقرا الأوراق بشغف اول سطر قراه
- ما شكى إليه أحد وجع في رأسه إلا قال "إحتجم " ولا وجع في رجليه إلا قال له "إختضب بالحناء "
- وقال "دواء عرق النسا إلية شاة تشرب على الريق في كل يوم جزء "
- وقال ( لا تكرهوا مرضاكم على الطعام والشراب فإن الله يطعمهم ويسقيهم "
- وقال " التلبينه مجمة ( أي تجلب الراحة ) لفؤاد المريض تذهب بعض الحزن " والتلبينه حساء متحذ من دقيق الشعير بنخالته .
ترك الورقه هذي وشاف ورقه ثانيه مكتوب فيها كلمات مبعثره بخطين مختلفين
سمر انتبهي للمحاضره وتركي كثرة الكلام "نوت تكلم سمر "
نوت جد جد وش امنيتك تبين زوج المستقبل يشبه من " سمر تكلم نوت "
سمر الله يعيين الاستاذة الي انبح حلقها تشرح وانتي تفكيرك بزوج المستقبل "نوت تكلم سمر "
ياختي تاليتنا في بيت وعائلة وزوج هو الي بينفعنا وبحالميه اتمنى فارس احلامي شجاع

ضحك على الكلام المكتوب وترك الورقه حس فيها خصوصيات ما انتبه على العيون المفجوعه وهي تناظر الي جالس ومنزل الكاب على عيونه ومندمج بقراءة وهي تراقب
سمر : رجعوا يراقبون بيت خالتي بسمه

رفع عينه وشاف الزول الي يطل عليه من الدريشه
سمر بشهقة : يمـــه وصكت الدريشه
بندر :ههههههههههههه لقافة بنات بيذبحني مؤيد لو درى انهم دروى ان حنا النراقب ومشى وكومة الاوراق بيده وهل بيكون فيها شي مهم الله اعلم






الشباب وهم مستمتعين بالرمي وكيف اشكال الرصاص وهي تنتثر بالسماء
هيف :هههههههههه شوي شوي بتخرعون العالم
جاسر : امحق معرس هذي عاداتنا
هيف وهو يعقد حواجبه ويشوف تصرف هـ الشخص الي حاط الغترة على كتفها وثوبه بني وعليه صديريه خضراء وثوبه قصير شوي وطالع من تحت سروال الطويل
بدر بصوت واطي لسلطان : انعن ام الذوق
سلطان ما مسك نفسه :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½
التفت عليهم هيف وجاسر هيف عارف انهم يطنزون لكن جاسر ناقد عليهم يوم يضحكون بصوت عالي ومشى وتركهم للشباب القرية الباقين
الشيخ سالم وهو وباقي الجماعه كانوا زافين هيف لبيت الشيخ سالم ويدخلونه على عروسه بضرب النار
الشيخ سالم : تفضل يا هيف
ويناظر الباقي من الناس الي معهم : بارك الله فيكم والله لا يمشيكم على مكروه ان شاء الله
الكل يبارك والله يوفقك وكل التهاني يسمعها هيف من جهه ومشى لداخل وتركهم

والكل رجع لبيته سلطان وابو سلطان وبدر دخلوا مجلس الخارجي الي هو بيت الشعر وطلعوا الفرش التنزانيه الي جايبينها معهم وتسدحوا فيها وجلسوا يسولفون
وام سلطان ونوف الي بعد راحو لغرفة من غرفة البيت وفرشوا فرشهم فيها وبدوا يستعدون للنوم لان الحريم والي من عادات اهل القرية اذا كان عند أي احد منهم وليمه او ضيفه محد يروح منهم إلا منضف معه ومرتب بيته ومغسل المواعين وماخذين باقي الأكل ومعطينها المحتاجين واذا ما تصلح عطوها البهايم
فرشت نوف لامها فراشهم الي جايبينه معهم وزينت مخدت امها وسمعوا صوت همس عند الباب
نوف : يمه وش هذا
ام سلطان : ارقدي هذا هيف جايب نوت
نوف وهي مبتسمه : يمه كأنه زواج من أول
ام سلطان : قصري صوتتس وارقدي لا يسمعتس هيف ويستحي
نوف بخوف : يمه ليه هو بيدخل عليها
ام سلطان : يا وجه الله انتي وش دخلتس بين رجال وحرمته






وفعلا كان صوت هيف وهو يدخل نوت لغرفتها وهو يبتسم وهي عليها عبايتها شال عباتها منها وهي نكمشت على نفسها وعلى طول جلست بالارض ضحك على حركتها وما عبرها كثير ومشى وعلق العبايه وبدى يفرش لها الفراش ويزين مخدتها وكأنه يكلم طفله
هيف : يالله نامي هذي غرفتك من اليوم
وهي منزلة عيونها ما حطتها بعيونه يمكن لو ترفع عيونها تنفضح وتبين حقيقتها

وهيف من التعب والارهاق وقومة الصبح والوقفة طول الليل خلته يسكر النور عليها ويرد الباب ويروح وينام لدرجه ما حس بأذان الفجر يوم اذن قام مفزوع على صوت العصافير على دريشته صوتها القوي مع الفجر قام بسرعه وتوضى وصلى وقعد يستغفر وطلع برا لضيوفه يبي يشوفهم لكن انصدم يوم شاف البيت خالي والي واضح انهم راحوا مع انه طالب منهم يجلسون عنده بس يمكن استحوا يقعدون والبيت فيه حرمه مشى هيف بشويش للغرفة الي فيها نوت يبي يطمن عليها

ابو سلطان : عسى هيف ما يزعل ما قلنا له شي طلعنا وبس
ام سلطان : مدري وش مطيركم ما خلتونا نصلح له فطور ولا نسوي قهوه وشاهي يا دافع البلا شرع البدوي فيه عجله شينه
ابو سلطان : بنمر شيشه وشتري الي تبين
ام سلطان بزعل : هقوتك انه عشاني كله عشانكم وعشان هيف
سلطان : ههههههههههههههههه بدت هوشات الشياب
نوف : شابت ركبك
ام سلطان : اقطعي وخسي امحق حتسي
سلطان :هههههههههههههههههههههه لقطي لقطي
نوف وهي تناظره من المرايه : مالت على ذا الخشه
ابو سلطان : ما تعلموني يومكم نقركم من نقر بعض
نوف : الغيرة يا دافع البلا
سلطان : الله اعلم انا الكبير وانتي الي كلياتس ماغصتس مني
ام سلطان : اصبحنا واصبح الملك لله اصبحوا وذكروا الله من مشينا وانتوا تناقرون
سلطان بصوت عالي : لا الــــه إلا الـــلــــه








حس بمثل القشعريرة بكل جسمه وهو قاعد يراقبها نايمه بالعرض وشعرها منثور والثوب الي نايمه فيه ملموم عليها مره من كثر ما تتقلب وباين تفاصيل جسمها يمكن خلق هـ الشعور داخله لانه ما نظر للحريم بمنظار انهم حلاله لكن البنت الي نايمه الحين بكامل أنوثتها له وحلاله عمت عينه عن البنت المجنونه حس برجفه بيده اليمين يمكن لانه حاول يمدها عشان يتحسس جسدها رتفعت حرارة جسمه صك الباب عليها بقوة وطلع برى البيت وضرب الهوا فيه كان جسمه حاره والجو برا برد خلى القشعريرة ترجع مره ثانية لكن بشكل مختلف وبحساس غير
اول احساس غريب وحلو لكن هذي باردة مثلها مالها مالها تجسيد عنده
وش فيك يا هيف وش هـ التفكير وين عقلك وداك ليش ضعفت قدامها تنهد بقوة الشيطان شاطر وانا محروم ابي حرمه ابي حقي الشرعي لكن حقك الشرعي من مجنونه شكلها يجذب مثل المغناطيس ساقني لها بس يمكن الشيطان .. بروده الجو مع اختلاط الافكار مع ملابسه الرهيفه مع رجوع ضيوفه لديارهم خلق شوي انطباعات حزن على حنين ما عرف وش بيسوي لو يدخل الحين داخل البيت راح تكون نوت زوجه له بكل مقايس الكلمة وهذا شي خايف منه وين عقلك يا هيف ليش تغيرت نظرتك لها مو هذي كأنه اختك ولا ضاعت اعلومك يوم شفت جسمها وشعرها
أوف وينك يا آدم يمكن لو تجي وتجي الحرمه وترقد عندها تحميها مني وش صار لي ما كان هذا تفكيري
الله يا خذك يا شيطان الرجفه هذي مدري وش تعني برد ولا شي ثاني وش اسوي مقدر ادخل داخل

استجاب ربي دعاه ودخلت سيارة للمزرعه الجو غيم وبارد ومن شدة برودة الكل ببيوتهم وهدوء غير طبيعي محد طالع بس ريحة السمر معبية الجو كلن شاب ضوء بمزرعته ومحد تحرك يمكن البرد مخلي كل واحد ببيته ومحرم عليهم يتعدونه

قربت السيارة اكثر وكثر لحد ما نزل آدم ورآه حرمه كبيرة وعليها مثل الزي السوداني نعطيها 55 الشيب بدى يوضح ويرسم خطوط على شعرها الي باين شوي منه تقدم آدم بخوف لهيف
آدم : يا ابني ليش طالع باللبس هذا ارحم حالك
هيف وهو يحس برجفه : الحمد لله على السلامه
آدم : ادخل يبني ادخل داخل
جيت آدم وقربته فتحت ابواب النجاه مشى هيف بسرعه بدون حتى ما يسلم على الحرمه دخل غرفته البارده وندس في فراشه وصار يتقلب كثير يبي يتدفى يبي يسوي طاقه عشان تمده بالدفا او يمكن يبي ينسى الي بغى يسويه يتمنى يكون حلم
وصار يبرر لنفسه حتى لو سويته يا هيف هذا حلالك مو حرام عشان تعذب نفسك انتبه وهو يكلم نفسه بصوت مكتوم على صوت آدم
آدم : قوم قوم اشرب كاسه الشاهي هذي عشان تدفي جسمك
هيف من تحت الغطا : مابي مابي ابي ارقد

طلع آدم وخلى هيف مثل ما يبي وراح لقريبته

شافها واقفة حرمه كبيرة سمراء سمينه شكلها يبعث الراحه يكفي فمها الي يتمتم بالاستغفار وذكر الله ربك يا نوت ما يضيع ربك جاب لك وحده بتعوضك باذن الله لا تخافي
آدم : سعديه انا الحين بروح مع العمال بآخر المزرعة وانتي شوفي الغرفة الثانية واكيد بتلقي البنت انتبهي لها يا بنتي خليها في عيونك
سعديه : الي تامر فيه يا خالي انا ما تركت بلدي وبيتي الا عشان اخدمك انت واخدم أي انسان انت تحبوه
آدم : بارك الله فيك بس يا بنتي تراها أمانه وهيف مهما راح ومهما جا رجال ومراح يفضى لها ويجلس عندها انتبهي لها يا سعديه
سعديه : لا تخاف اطمئن نوت بتكون بخير عندي بإذن الله
آدم : الحمد لله يالله السلام عليكم والمطبخ عندك وكل شي فيه حضري الفطور لهم
سعديه : وانت يا خالي
آدم : لا انا مع العمال لنا غرف وفيها مطبخ وكل حاجه انتبهي لهل البيت هذا وبس
سعديه : ان شاء الله

طلع آدم وصارت سعديه تتفرج بدت بالمطبخ وكان عادي لونه وردي وفيه فرن وثلاجه ما فيه شي مميز ابد مطبخ اقل من العادي ويمكن هذا طمنها لانه نفس بيئتها تقريبا بالسودان مشت شوي لقت صاله مفروشه بعد فرش ارضي مشجر عسلي وبني وعليها قعده ارضيه وبعد هذا فرش عادي تتفرج سعديه وهي تكلم روحها خالي قال ان هيف رجل غني اشوف بيته عادي شافت مجلس الحريم بس هي ما كانت تدري كان ارحم من باقي الي شافت كان عباره عن مجلس عربي بس مو ارضي يعني من مساند ومراكي وستاير وسجاد بنفس اللون والموكيت نفسه بس اغمق درجه اكيد هذا مجلسهم وبقى غرفتين غير غرفة هيف الي أشر عليه آدم انه موجود فيها افتحت الغرفة ولقت فيها دولاب كبير وفرشة بس وفاضيه تمام تركتها بس باقي فيها ريح بخور حلو شكل احد كان نايم فيها راحت للغرفة الثانيه وتوقعت تلقى البنت وفعلا لقتها ولقت الحاف مرمي عنها ومثل ما تركها هيف كان ثوبها ملموم عليها بنفس الوضعيه قربت سعديه وعدلت ثوبها ونزلته يستر رجليها ويدفيها وغطتها على فراشها المفروش بالأرض وناظرت لقت مرايه معلقة على الجدار ودولاب بس مو مثل الاول اصغر شوي ومعاليق على الباب يمكن هذي عشان العبايات بس استغربت بساطه البيت وما فيه تكلف يا ترى البيت الي بالرياض نفس البساطه ولا قصر مثل ما خالي يقول






نوف : يا سلطان اسكت ازعجتنا وانت تقرقر على روسنا مشاء الله عليك شبعت نوم
سلطان وهو يلتفت على ابوه الي جنبه : يبه وش رايك انزلها مع رجلها نفتك منها
ابو سلطان : هههههههههههههههه لا بنيتي معي ما ارضى عليها
سلطان وهو يلتفت عليها ورى : خلتس مثل امي شوفيها من طلعنا من القريه وهي
ساحبتها نومه
ابو سلطان وهو يضربه على كتفه : اذكر الله
سلطان بفزعه : أح يبه عورتني
ابو سلطان : اجل تبي تنظل امك
نوف : ماعليه شرهه
سلطان : انتي من امس وانتي متندمه على الجيه معنا ليه ما سريتي مع عمي خالد وريحتينا
نوف : عيت امي خلتني اقهوي الحريم تقول جيتي معنا تروحين معنا ولا انا ما اعرف اقعد مكان مثايل مهيب معي
سلطان وهو يتنهد وبنفس الوقت يبي يرفع ضغطهم : لا تذكروني حتى انا والله مقدر اعيش بدونها
نوف وابو سلطان :هههههههههههههههههههههه
ابو سلطان : الله يخلف عليك يا ولدي
سلطان : افا يبه عشاني امزح معكم والله اني رجال وينشد بي الظهر عشاني مير احب امزح
ابو سلطان : يارب يا ولدي يارب كلامك هذا كله مزح
سلطان : اخو مزنه تهقى يبه ان كلامي ورجتي معك جد
نوف : ليه ما قلت اخو نوف
سلطان : قلت عزوة ابوي مزنه اخته واخت جدي وانتي تبيني اتعزوا بتس تبطين
ابو سلطان وهو يبتسم لها : ما عليتس منه عياله ان شاء الله بيتعزون بتس
سلطان : يا اختي يالله تطلع من ثمي اخو اخو نوف الواو احس فيه بثقل بلساني
وتبون عيالي الي كلهم رقه يتعزون بها
نوف : عيالك يحمدون ربهم ان الله كتب لهم اني عمتهم
فديت البيت وفديت راعية البيت وفديت الي تفرفر من الصباح ومدري وين هي رايحه
انتبوا لانهم دخلوا على حارتهم وان مثايل واقفه عند سيارة ابوها تحتريه يجي عشان تروح
نوف وهي تزين قعدتها : وين ذي بتروح
ام سلطان الي تمغط شبعانه نوم : من الي بيروح
كل اهل السيارة طقوها ضحك
ابو سلطان : مشاء الله تبارك الله تسنتس عرفتي بيتتس يوم جينا صوبه قمتي
" مشاء الله عرفتي بيتك يوم جينا يمه عرفتيه ترجمه غيوم "
ام سلطان وصوتها كل نوم : عشانكم رقدتوا البارح ولا انا بيت مهوب بيتي ما يجيني الرقاد
نزلوا وسلطان استغل الفرصه ومشى بسرعه يبي يلحق على مثايل الي اسرعت للبيت يوم شافتهم تبي تدخل وهو دخل بسرعه وراها لداخل السور وجذبها من طرف عبايتها من عند الكم
سلطان : على وين
مثايل تحس بفرحه على حرج يالله طلعت الكلمه : بدخل
سلطان وهو يهمس : وين تدخلين
مثايل : داخل
سلطان وبنفس الهمس : وش تسوين برى
مثايل : ابي اروح للمكتبه مع ابوي
سلطان : يالله اجل انا بوديك
مثايل بصدمة : لا مانيب رايحه
سلطان وهو يفتح عيونه فيها : ليه لا
مثايل : بلحالنا
سلطان وهو يقلدها : أي بلحالنا اجل تبيني اجيب ام شوشه نويف
مثايل ضحكت :ههههههههههههههه
سلطان وهو يبتسم : اعجبتس الكلمه كل هذا تبين تقهرين نوف
مثايل وهي ترجع تستحي وتمطط بالكلمه : لا
سلطان وهو الي كان ناوي يعزر بها عشان حركتة قبل ذاب على حركاتها مالت عليك يا سليطيين اشهدن هيف صادق بتصير خروف
سلطان وهو يعدل صوته : احم يالله بس اركبي ,,,, يسوي نفسه حمش
استغربت مثايل من اسلوبه وناظرته : وش فيك ليش اسلوبك كذا
سلطان : وش فيه اسلوبي يعني خايفه مني
مثايل : اوف انت ليش كذا كل شوي بمزاج خلاص هونت مابي مكتبه مابي شي
ومشت رايحه وخلته

سلطان يتكلم بشويش آهـ يارب ارحمني : تعالي تعالي
مثايل وهي تأفف : اوف مابي خلاص بدخل
ابو مثايل جا بيطلع وشاف سلطان يكلم مثايل ودخل داخل البيت وخلاهم على راحتهم
سلطان : امشي طيب بوديك
مثايل وهي تنظاره وناقبها عليها : طيب انت تعبان توك جاي وشي ثاني ما بعد تعودت اروح معك بلحالي وانت عارف عيب عندنا نطلع ما بعد اعرسنا
سلطان وهو يبتسم ويمسك اطراف اصابعها : فديت الي يهمها تعبي
اولاً انا من شفتتس وهو راح التعب وثانياً انتي زوجتي وبنت عمي ومحد له عندي كلمه نروح لأي مكان محد يقدر يقول كلمه
مثايل : أي عندك بس ابوي وامي بيعيوون
سلطان : خليهم علي
مثايل : بس انا خايفه
سلطان :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ وش خايفه منه ورجع يفطس من الضحك ههههههههههههههه
مثايل عصبت : ليه تضحك
سلطان : مدري عنتس مدري وش مخوفتس يعني خايفه مني ليه وش بسوي
وهو يقرب منها ويرفع نقابها ويشيله بيده ويبين وجهها الهادي بدون مكياج الي على طول ولع وصار احمر قرب سلطان وجه منها وباس ذقنها وهي تخدرت ورفع راسه وباس شفايفها الي فاتحتها بصدمه وباس خشمها وباس راسها وقربها اكثر له وشوش في اذنها شوفيني سويت الي ابي وانا بحوش بيتكم وخايفه بعد مني يا مثايل انا اخاف عليتس من نسمة الهوا وخاف عليتس من نفستس تطمني دامتس معي
وهي مثل الورقة ترجف احراج وسحى ياربي شلون اروح معه
سلطان وهو يضمها ويرجع يمسكها مع كتوفها : يالله انتظرك برى روحي لعمي واستأذني منه






الوقت قرب يأذن العصر بالقرية وسعديه تحاول تستوعب الصدمة كل ما تتذكر كيف نوت ضمتها وبكت بكى يقطع القلب وقالت لها كل الحقيقة الي خبتها عن الكل وما تدري ليش قالتها لإنسانه اول مره تشوفها بحياتها يمكن الكبت الداخلي يمكن عشان تساعدها يمكن شافت فيها نبع الحنان الي عاملتها بها يمكن شافت فيها حنان الام وكلمات العطف " انسانه محرومه من الأمومة ولقت لها بنت يمكن لو عندها عيال كانوا في عمرها اهتمام بس نص ساعه ولد اعتراف خطير "
سعديه : يا الله يا نوت حملتيني سر مقدر اقوله وش اسوي الحين
قطع عليها صوت نوت
نوت : سعديه هيف من الصباح ما قام لا يصلي ظهر والحين العصر بيإذن ما صلى
سعديه : بروح اقومه
صارت نوت تتابعها بعيونها تبي تشوف كيف بتقوم زوجها الي حرمت نفسها من ابسط حقوق لها
سعديه كانت تضرب الباب بهدوء ومحد استجاب لها والتفتت لنوت الي واقفة عند باب غرفتها وصارت تهز نوت راسها تبي تضرب مره ثانيه وسعديه صارت تضرب الباب با اقوى لكن محد فتح لها ناظرت سعديه بنوت
سعديه : ما فتح يمكن نومه ثقيل
نوت : مدري افتحي الباب طيب
سعديه بشهقه خفيفه : افتح الباب على الراجل وهو نايم عيب يا بنتي
نوت : اخاف فيه شي
سعديه : تعالي انتي
نوت وهي تقرب اكيد اذا شافها بيتوقعها داخله مجنونه وتصرفاتها ما راح تكون مؤدبه مثل ماهي الحين تعاني منه قربت عند الباب وصارت يدها ترجف وسعديه تشجعها افتحي شوفي
فتحت الباب وشافت نايم والحاف ملتف عليه مره قربت اكثر منه لقت صوت أنين وتنفس قوي وبصوت مستمر والعرق واضح على جبهته لدرجه ان شعره لازق في الجبهه مدت يدها وبسرعه رجعتها خايفه يفتح عيونه ويشوفها ورجعت تمد يدها وبجراءة اكثر ومسكت راسه لقت حراره فضيعه التفتت على سعديه
نوت : سعديه هيف محموم


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس