منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (07:10 AM)
آبدآعاتي » 81,815
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي




اليوم الثاني الظهر

خالد ارتفعت درجت حرارته وما يتحرك من الفراش زياد وليث ومروان قرروا يجلسوا عنده ومايطلعون مع الباقي الي متواعدين مع اهل حموود وناصر قال بينظم لهم هو وطلال
تغدوا بالفندق مو قادرين يروحوا لمكان واتفقوا يتحركون العصر ويروحوا للأمارات مول

في الامارات مول

ندى : شوبينج ولا سكي ولا سينما

البنات سكتوا محتارات

سارا: اوكي الي قلتيه بالتدرج وبنقول لشباب لان عبدالعزيز قال السكي بيدخلون معانا

البنات :اوكي

سارا بنات الشوبينج عاد بالامارات مول رهيب ابو الماركات هنا

شيماء: ههههههههههه شكل اليوم التفليس العالمي

ندى: هي لا تجنوا

لميس : اوكي وين بدخلون يا أم الماركات

سارا: فرساتشي فيتون وبربري وغيره هناك ركن خاص

منار: يالله خلونا نمشي .

وراحوا وانبسطوا بالتسوق صراحة الامارات مول كشخة

وجلسوا بباسكن روبنز ياكلون ايس كريم وبعدين يكملون الشوبينج وماخلوا شيء وبعدها راحوا

للمصلى يصلون المغرب واتصلوا بالشباب انهم بيدخلوا سكي دبي

وكل التحركات كانت توصل لهشام الي وصل لدبي

هيثم وعبدالعزيز وجاسم بيدخلوا مع البنات للحديقة وبقية الشباب للمنحدرات


قصوا التذاكر واخذوا الملابس

سارا اول وحدة خلصة لبس وحطت عبايتها وشنطتها وشوزها بالكابينة كان البالطو طويل تحت
ركبها بما انها قصيرة وتحجبت بكل شيلتها وصارت مثل السوريات وكل البنات سوا زيها في البداية ترددوا لما قالت لهم خاصة من راي الشباب بس شافوهم عادي واول ماشافوها بدلوا

شيماء: سارا روحي اشتري لنا قفازات الكل اشترا الا انا وانتي

سارا: اوكي الحين رايحة وانتي اذا بدلتي انتظريني

شيماء: اوكي

راحت سارا تشتري القفازات وتشوف السايز وانتبهت لواحد يطالعها بس سفهته وحساته قرب منها ويسوي ويدور في القفازات وماشال عيونه منها وعليه ابتسامة سارا توترت اخذت لبسين وببتحرك بس توقفت اول ماسمعت

: سارا

انتفضت من الخوف وتنفست براحة اول ماشافاته : عبدالعزيز

عبدالعزيز: بسم الله ايش فيش كذا

سارا: ولا شيء بس اريد الحق على البنات

عبدالعزيز: اها اوكي جابيلي لبسين اسود لي وللهيثم

سارا: اوكي وخذ هذول وحاسب

عبدالعزيز: ابد مو مضيعة الفرص

سارا: يابخلك ادفع وانت ساكت لا تخلي بعض الناس تكشف بخلك من ذلحين

عبدالعزيز: ههههههههه المشكلة ماسكتني من الايد الي توجعني

سارا: ههههههههههه روح زين

عبدالعزيز: يالله قدامي روحي لهناك منتظرينش

سارا: اوكي

وتفرقوا وهيا للحين تحس باحد يراقبها شافت شيماء ومعاها الهيثم يسولفون

شيماء: وين القفازات

سارا: عزوز بيحاسب عليهم وجاي الحين صبري

شيماء: اوكي

كانت تحاول تبعد نظراتها عنه وحاسة انه يطالعها بس مو مهتمة وتذكرت تيلفونها الي هو ناسي
وقالت عشان تذكره بطريقة دبلوماسية

سارا: شيمو عطيني فونش

شيماء: وانتي متى بتشترين فون

هيثم فهمها وابتسم على حركتها وقال بخبث: ليش وينه تيلفونش

سار طالعت فيه مقهورة : ناس الله يهديهم اخذوه وما رجعوه

هيثم: امين ويهدي كل المسلمين بس امكن ماحصلوا فرصة يرجعوه

سارا: لا الفرص كثيرة بس هم شكلهم صدقوا الوضع وعجبهم

هيثم: امكن انكسر ولا ضاع

شهقت سارا : كــذاب

شيماء:؟؟؟؟ مو فاهمة شيء

هيثم: اقولك امكن انا ايش عرفني

سارا رافعة حاجبها: صح انت ايش عرفك

شيماء: تتكلمون زي الناس ولا لا وتيلفوني بالكابينة اذا طلعته اخذية

سارا: اوكي وسكتوا وجاء عبدالعزيز

عبدالعزيز ويعطيهم القفارات : ها تأخرت

هيثم: لا ابد يالله خلونا ندخل ودخلوا

سارا كانت متوترة تحس باحد يتبعها بس قالت امكن وسواس واول ماشافت الزحليقة نست كل
شيء

: شيمو نتزحلق

عبدالعزيز والهيثم توقفوا عند كلمتها

عبدالعزيز: خير

سارا: خير قلت نتزحلق رهيــــــــــبة والله جربوها

هيثم يطالع عبدالعزيز.

عبدالعزيز : احلمي

سارا: روووووووح زين انا متعودة عليهم

وتحركت بتروح بس وقفها يد مسكت ايدها

سارا : عبدالع وسكتت لما التفت وشافت الهيثم الي ماسك ايدها

*************************


هيثم : رجعي

عبدالعزيزماحب حركة الهيثم وطالعه بنظره : خليها هيثم مو متحركة

سارا بعناد : الا متحركة وسحبت ايدها بقوة واخذت المزلاجة الصفرا

هيثم: سويرة

سارا اكبر تطنيش

شيماء تقرب منها : سارا هدي وخلي عنادش الحين

سارا: مابي بتزحلق

شيماء: راسش اليابس الحين خليه وخلينا نشوف البنات وين

سارا : اف طيب بس متزحلقة بعدين

شيماء: ههههههههه اوكي

سارا تدفرها : امشي خلينا نتحرك من عند المعقدين يالله

شيماء: هههههههههههههه يالله وطالعاتهم عن اذنكم

عبدالعزيز : مادري متى تعقلين

سارا طالعاته ورافعه حاجبه ومشت مع شيماء الي شافوا البنات ينزلون من الدرجة اللولبيه .

سارا: بووووه

نورة: وينكم من الصبح

شيماء باستخفاف : في البيت

نورة: هاهاها سخيفة

سارا: لاااااااااااا كله ولا شيمو

ندى : تأخرتوا صراحة لتكونوا درتوا لوحدكم

شيماء: لا والله الحين دخلنا وما شفنا غير الطحاسة الي سارا بتقاتل عشان تركبها

سارا: ماعلي منهم

دلال : نحن تزحلقنا

سارا: كلكم

ريم: اكيد لا قالولك زيكم بايعين عمارانا

سارا: خبل انتم اصلا مو عارفين متعةى الحياة

دلال: انا ونورة بس

سارا: اها اوكي خلونا ندور وشافت جاسم جاي ومعاه العنود

العنود : تارا

نورة: شرفت

جاسم: ههههههههه تتشرفين انتبهوا عليها وناظر سارا وابتسم ابتسامة باهتة وراح عنهم

ريماس : يالله

تحركوا البنات دخلوا لسينما ويسون حركات لبعض

لميس وصلتها رسالة من هشام فتحتها

" ايش رايش بالمفاجئة "

استغربت ورسلت له " أي مفاجئة"

هشام"ههههههه اقولك بعدين معذورة الحين البرد امكن اثر على عقلك "

ردت "انت صاحي " مارد

توترت بس تناست الموضوع اول ماخرجوا من السينما وراحوا للبرج وهناك تفرجوا على الشباب

الي بالمنحدر ويضحكون عليهم وعلى حركاتهم



*************************************

في المنحدرات

فراس: هههههههههههههه والله انك خبل شوف الناس كيف فنانة

ريان ويضربه بكرة ثلج : اسكت وتعلم مني

اياد: شوفوا وليدووه خبرة

الا ويطيح وليد على وجهه

فراس وريان : ههههههههههههههههههه

فراس: بسم الله من عينك

اياد: هههههههههههه والله قوية سكتوا لتقولوله

ريان: ان شالله شوف جهاد جاي لعندنا

جهاد المتمرس بالتزلج : هههههههههههههه ايش فيكم متوقفين مو عارفين تتحركون

ريان : درنا عنك انت اخذت اخوك وتتفنن معاه

وليد : جاي لعندهم بمهارة وهو يتزلج : مو قلتلكم مو ادها

فراس: اصص نحن ادها بس قلنا نستمتع بالمنظر

ريان : ايوة .وانت الي تتفلسف قبل شوي طحت على وجههك ههههههههه وهذا الي وقفنا

جهاد : هههههههههه من عينكم طاح والله شوفوا مازن يتحرك احسن منكم مازن كان راك التيرفلك

اياد: هاهاها يحلم قال احسن منا قال ههههههههه

وليد: الغيرة يالله جهاد خلينا منهم الخبل التربيع يقولوا يريدوا سباق

جهاد: حلووو يالله . وراحوا من عندهم بسرعة ومهارة .

وجلسوا يتسابقون احمد وحموود والوليد وجهاد


****************************

للحين يتفرجون بالبرج وبعدين طلعوا مجموعة شباب وكان قبلهم عبدالعزيز والهيثم وجاسم

وقالولهم ينزلون ونزلوا وهم يضحكوا لان رهف وندى كانوا بيطحسون من الدرج وبيطيحوا بس الله

ستر عليهم

نورة : بنات عند البوابة نطاطة تعالي عنودة

وراحوا البنات كانت نطاطة صغيرة وجلست العنود تنط ونطت معها سارا وبعدين رودينا ونورة

وشيماء وهم ميتين ضحك كانهم اطفال والبقية يضحكون عليهم ويتمسخرون

ندى: خلاص فضحتونا يالله

شيماء وهي جالسة من كثر الضحك : هههههههه واتلله رهيبة تعالوا جربوا ههههههههههه

اسماء: لا متشكرين الكل بيطالع فيكم

رهف وريماس جربوا وعجبتهم وريم انظمت لهم سارا وشيماء ورودينا ميتات ضحك وجالسات

بالارض ومو قادرات يتوقفوا والعنود فرحانة مرة وجلست اسماء تصورهم بكميرة الفيديو.

ريم: بنات تعالوا ندخل لهذي الممر يجنن فيه مناظر"مرايا" وراحوا البنات ويشوفوا اشكالهم

سارا توقفت هي وشيماء يعدلون حجابهم لان الممر مافيه غيرهم

شيماء: يالله وراي

سارا: شوي بس

شيماء تحركت وخلتها وسارا ما انتبهت لها واول ما خلصت طالعت شافت نفسها لوحدها والبنات

اختفوا

سارا: بنــــــــــات بلاسخافة وينكم

مارد عليها الا صدى صوتها وصوت التهويات كان الممر ضيق وفاضي وفي اماكن ضيقة فيها التهويات ارتجفت اول من المكان وزاد ارتجافها اول ماحست باحد وراها وتجمدت .

بهمس : حبيبتي ايش رايش بالمفاجئة

سارا: ركضت بسرعة تريد تبعد بس تزحلقت من الثلج وطاحت

: حبيتي فيش شيء بسم الله عليش.

سارا بخوف : بعد عني انت مين وايش تريد بعد والله لاعلمك مين ا...

: سارا ايش فيش انا هشام حبيبش

سارا انصدمت طالعت فيه متفاجئة حاولت بس ماقدرت تقوم مثلت القوة : هي انت ايش تخبص رووووووووح

نزل لمستواها وقرب منها سارا ما استحملت

سارا كل جسمها تخدر حاولت تقوم وتبعد بس ماقدرت خاصة انه مسكها تصنمت سارا وعقلها بدا يشل وشريطها القديم بدأ يلتف قدام عيونها تحس الزمن توقف

هشام طالع شكلها الي يرتجف وكأنها شوي وتتشنج : حبيبتي وسكت لان سارا عطاته كف قوي

سارا تحاول تتماسك : اصصص حبتك الجرادة قووم عني يالوسخ

هشام وبعصبية قرب منها كثير شوي ويلزق : انتي كيف وماكمل جملته لانه سمع احد جاي : لي لقاء ثاني . وابتعد عنها وخلاها متجمدة

: هههههه طيب انا باشوف ايش هنا وبرجع لكم واول ماشافها تفاجأ : ســــــارا

سارا كانت شبه منهاراة بمكانها وتطالع بايدها الي ترتجف ومتجمدة بمكانها تحس انها ضايعة وكل
شي ينعاد مثل الفيلم من القديم واليي صار

اول ماشافها ركض لعندها بسرعة : سارا فيش شيء

سارا طالعت فيه بلاوعي عيونها زايغة وزحفت لورا بخوف منه ولمت نفسها بالجانب : خليني الله يخليك خليني وصارت تقول كلام مو مفهوم

استغرب منها وخاف من شكلها : سارا سارا طالعي فيني ايش تقولي انتي انا هيثم

سارا طالعت فيه وبعدها ماحست بشيء لانها داخت

هيثم طالعها بصدمة : سارا سارا ردي علي ايش صار

سارا:.......................

هيثم توتر وخاف عليها تذكر يوم المطبخ في بيتهم نفس الحالة واتصل على عبدالعزيز



***********************************************

زياد: هههههههههه شباب والله ونعم المرافقين

خالد يطالعه بنظرات مو قادر يتكلم

ليث: هههههههههه زيود الله يستر بعدين ناوي علينا

طلال: خلوود والله انا مو مسوي لك شيء

ناصر: هههههههههه والله انك خواف

مروان : عاد هذا خالد ابو النذالة

ليث: هههههههههههه خالد مخوف الرجال وهو مايعرفك الا من يومين

خالد يبتسم بغرور

زياد: والله ذكرتني ببعض الناس

خالد : كح كح وبصوت مبحوح الله يستر

زياد فهم عليه يقصد سارا والهيثم : هههههههههههههه يارب

ليث : اتخيل شكل الرباعي بالسكي

زياد: والله صح

ناصر: ليش مايعرفون

مروان : لا

طلال: اكيد بيدخلوا الحديقة مو المنحدرات

ليث: لا والله دخلوا المنحدرات قبل اشوي كلمة اياد

زياد: بتصل على الهيثم يقولي ايش مسوين هههههههه والله متأكد انهم مضيعين واخذ التيلفون يتصل


*************************************************


مازن : هشاااام ايش فيك

عمر ساكت حاس ان الموضوع يخص بسارا

عماد: شكل الولد مفهي

مازن: هـــــي هشام وش صار

هشام يحاول يهدي من نفسه : ولا شيء بس حاس بخنقة ايش رايكم نروح الشاطئ
الشباب طالعوا فيه ووفقوا

مازن يطالع بعمر نظرات اذا يعرف الي في هشام

وعمر نظراته كلها حيرة وتردد مو عارف

وصلوا الشاطئ وكل واحد سارح بخياله وقطع عليهم رنة نوكيا العادية

وكان تيلفون مازن طالع بالمتصل وكان ولد عمه احمد

مازن: هلا والله

احمد: هلا بك اخبارك واخبار دبي

مازن : الحمدلله تسلم عليك انت وينك

احمد بالبيت عند الاهل

ابتسم مازن ويتذكر ملاكه : ههههه سلملي عليهم وسلااام خاص للحبايب

احمد: صدق ماتستحي

مازن : انا

احمد: ايوة انت تسلم سلام خاص وانا لا خليني اتصل على اخوك احسن هو الي مع الحبايب

مازن: هههههههههههه صدق ماتستحي

احمد: انا الي ما استحي ولا انت

مازن: هههه خلاص خلاص متى ماجينا بنسلم لنفسنا

احمد: لا والله احلف بس انت

مازن : وليه والله ماعرفنا لك هههههههههههههههههههه

احمد: والله انت فرحان والحبايب زعلانة

مازن افأ ليش لتكون مشتاقين

احمد: واثق الاخ لا وسألت عنك بس مشتاقة لصديقتها مسافرة دبي

مازن : بنت محمد ال..

احمد: يس اهوو اشوفك متذكر باروح اقولها انك شايفلك شوفة وامكن تكون مسافر وراها

مازن وفكر بجملته وبعدين انتبه : هاهاها ماتسويها وبعدين أي شيء يخصها بحفظه

احمد: هي يالي ماتستحي انا اخوها والله انك ماتحشم

مازن: هههههههههههه روح زين

احمد: متى بترجع

مازن : على نهاية الاسبوع اعتقد

احمد : اها توصل بالسلامة والحين سلم على اصحابك واخليك واكلمك يوم ثاني

مازن : اوكي ماتقصر مع السلامة

احمد: مع السلامة .

سكر من ولد عمه وطالع بالشباب لانه لما كان يكلمه وقف وصار يمشي عشان ياخذ راحته مع ولد عمه ونسيبه تذكر كلامه وطالع بهشام ومشى بسرعة لعندهم

مازن يبعصبية مكبوتة : سارا صح

عمر وهشام اكبر دهشة على وجوههم

وعماد ناسي الموضوع

مازن ويعطيه بكس : تكلم صح

هشام بعصبية : ايوة عندك مانع

عمر: مازن هشام هدوا مايستاهل الموضوع كل هذا

مازن ومتجاهل عمر : انت مو قلت نسيتها وبعدين كيف عرفت انها هنا انت تراقبها

هشام : هيا تكلمني بالتيلفون

مازن وانصدم من كلامه : كذااااااااااااااااااب

هشام: لا ما اكذب تريد تشوف صورها الي ترسلهم لي ولا رسايلها

مازن كأنه احد عطاه كف قوي صح هو مايعرفها بس يعتبرها من اهله ومادام حبيبته صديقتها الروح
بالروح فهذا شيء يقهره : انت متاكد .

هشام ويعطي مازن التيلفون : شوف بنفسك .

مازن اخذ التيلفون وفتحه وهو مصدوم وانقهر هو مايعرفها بس شاف الثقة بعيون هشام والرسائل تأكد كلامه قام من مكانه بكل هدوء : انا راجع لصلالة اليوم

عمر وعماد ساكتين بس كانوا متفرجين مو عارفين ايش يسون

عماد: مازن هدي ياخوي مايستاهل وانت ايش عليك منهم

مازن بعصبية : مالكم خص وهذا قراري الي بيرجع يقول

عمر: كلنا راجعين

هشام طالعهم وبعدين هز راسه بالموافقة لان الي شافه من سارا صدمة


********************************
**********************

اليوم الثاني

فتحت عيونها بهدوء شافت الغرفة بيضاء والريحة المنتشرة ريحة تعرفها زين وتكرهها كره العمي حاولت تذكر الي صار حست بضيق نزلوا دموعها بهدوء تحس نفسها مشتتة وخايفة تذكرت الي صار وقشعر جسمها حست باصوات تقرب غمضت عيونها سمعت الاصوات داخل عندها وكانت اصوات البنات حست براحة وانها مو ولوحدها في ناس جنبها حاولت تفتح عيونها بس ماقدرت حاسة انها متخدرة

شماء: اصصص ماقريتوا الافتة ممنوع الازعاج

رودينا: لا مانعرف نقري

ندى: ههههههههههه مسويه فيها

نورة : شكلها تعبان

ريم : متى قال الدكتور بتقوم

شيماء: قالوا على هذا الوقت وقربت منها وباست خد سارا وحست بدمعتها انقبض قلبها عليها

وهمست باذنها تراش غالية علينا وخوفتينا قومي وفرحينا ونحن جنبش على طول.حست بايد سارا تمسك ايدها بقوة وتشدها

ريم: يالله سارا قومي والله مالنا طعم من دونش

دلال: ايه والله

بصوت مبحوح : ادري

البنات صراخ : اوووووووووووه

سارا بتعب : هههههههههه الله يفضحكم اصص وطالعت بشيما وابتسمت بامتنان

وسمعوا دق على الباب وكانت الممرضة تطلب منهم الهدوء

شيماء: ارتحتوا فشلتونا

رودينا : ماعلينا منهم شوفي البنت المريضة ماشالله كأنها حصان وتدلع

سارا: بسم الله منش

البنات يتحمدون لها بالسلامة وهم يضحكون

لميس: حمدلله على السلامة

سارا طالعت فيها: الله يسلمك

"كانت حاسة ان الموضوع بسبة هشام الي من الاساس رسلها رسالة قال اشوفك بالممر بس هيا ماقرتها الا متاخر ولما اتصلت عليه مارد وبعدين رسلت له رسالة ايش قصتك رد علي اتصلت ورد وكلامه خوفها اكثر

هشام: خير

لميس: ايش فيك انت صاحي

هشام : لا ابد

لميس : سوري قريت الرسالة متأخر

هشام : سارا انتي تحبيني ولا لا

لميس: ايش السؤال البايخ

هشام: حركتش تخليني اسأل والله لتندمين على الكف ياسار وانا ولد ابوي

لميس: انت ايش الي تقوله مارد عليها غير طوط طوط سكر الخط "



سارا: اقول ايش صار ولا اقول مو مهم المهم اريد اطلع يالله

البنات : هههههههههههههههههههه

نورة: والله الحين صدقت اول ماصدقت كلامهم

دلال: ولا انا: هههههههه

ندى: سويرة خلي الدلع

سارا وتقوم من مكانها : والله ماعلي منكم وين اخواني ولا اقول انا طالعة وين ملابسي وشافت بايدها المغذي طلعته بسرعة اوجعها : اااااااااااااي

رهف: مجنونة انتي

ريم : انتي مو طالعة حتى يشوفك الدكتور فضحتينا عند الاوادم

منار: هههههههههه لا عادي انا اعرفها

سارا طالعتهم بعصبية : مالت عليكم نادولي اخواني انتم ما منكم فايدة اريد اخواني

ندى: سارا هدي وخلي هذي الحركات واخوانش الحين داخلين

سارا: اف

شيماء: زياد متصل قايل نص ساعة وجاين

سارا: توهم جاين مين معي من اول

رودينا: حبيب القلب موزلا

سارا: ايــــــــش

ريماس : هههههههههههه تضحك معاش يالخبلة

ساراطالعت برودينا نظرة تسكتها

ندى : هم كانوا هنا ورجعوا خالد جاء ورجع يريح شوي انتي عارفة انه مريض وزياد من امس هنا
هو والهيثم وعبدالعزيز والوليد وجاسم بعد ماقصر والله بعدين رجعوا وجلست انا وزياد

سارا: على بالي " كانت تحاول تتماسك قدامهم ماتريد تبين شيء ماتريد احد يسألها تريد تنسى وماتريد تعرف ايش صار "

نورة : شو سارا مليتي منا

سارا استحت : لا والله مو قصدي بس اناا وسكتت حست بغصة

شيماء حست فيها وحبت تغير الموضوع : الا ماشفتي عنودة

ساارا: صح وينها

نورة : ههههههههه ذبحتنا جسوم شوي ويتخبل هههههه مسكين والله مانامت امس الا بعد عناا

وماصحت من النوم الا متأخر بتجي مع جسوم فديته .

سارا هزت راسها : فديتها

رودينا : الا سويرة ايش صار فيش

سارا تريد تغير الموضوع طالعت في بوكيه ورد روعـــــــــــــــــة كان على الكومدينة الي جنبها : اللـــــــــه من الذويق صاحبه

البنات طالعوا بعض لانهم مايعرفون

سارا: ايش فيكم ليكون منكم كلكم .

شيما: نووو بس ولا وحدة منا نحن هذول مالوتنا الي عند الكراسي وجبنا لك شوكلت

سارا: والله تقولين اني مصيفة هنا تربعت بجلستها : روحوا شوفوا شيء كرت اكيد من اخواني ولا
من عزوز ولا الوليد اصحاب ذوق هذولا كتيرر وتطالع بريم وندى وشيماء

رودينا : عز الله البنت بالبيت مو بالمستشفى ومريضة

البنات : ههههههههههههه

راحت رودينا تشوف من عند مين اللجافة خلتها تسبقهم وحصلت كارت وطالعت فيهم : مو بس صاحب ذوق الا شاعر

سارا والبنات متحمسات ويطالعونها يعني اقري

رودينا : ههههههههه اوكي اوكي احم احم



سلامتك ياغالي مليون سلامة
افرح الناس وما على العاشق ملامة
شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
لوبايدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك
ليت المرض فيني ولا فيك
ما أتحمل يا حبيبي أسمعك تقول الآه
ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك
وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك..
لو الدوا بضلوع صدري لأداويك
واطحن جميع ضلوع صدري فداياك..
ماا بيدي شي أسويه عشان
أخفف عليك غير أدعي ربي إنه يشفيك
ما تشوف شر يا بعد مغليك
سلامات..ياأغلى من سكن داخل الروح
جعل الشفا فالك ياجعلي افديــــــــــــــــك..
بارفع كفوفي تـــــــــالي الليــــل وانـــوح
واطلب ياحبيبي من الواحد انه يشفيـــــك..
يشفي نظر عيني
وإنشاء الله يستجاب
دعائي وألقاك أحسن
من الأول يالغالي

"احـــــــــــــــــبك"




البنات صراخ وتصفيق

ندى : والله مو هين ولد اختي

سارا بغرور: فديته والله مو قلتلكم ذووويق

البنات : اووووووووووووه ياقوي انت

سارا: غيورات بس الي تريد تتزوجه تقول من الحين احجزها له

نورة: بتزوجينا خطيبش والله قوية

سارا: أي خطيب

ندى: هيثم

سارا: وانا ايش علي منه انا اقصد زيود

دلال: الحين : زياد هو الي راسل الورود ياااي انا اريده

البنات : هههههههههههههههههه

منار: بنت استحي وبعدين انا صديقتها واولى منك

البنات : هههههههههههههه

رودينا: البنت الي بتأدب ههههههههههههه

شيماء: بنات زياد اتصل اكيد بيقول بيدخلون يالله نطلع

سارا: متى اتصل

شيماء: الحن انا حاطه صامت

سارا: اها انزين انتي جلسي مافي احد غريب وانتم انتظروني بالغرفة الثانية لاني بطلع مو
جالسة هنا

البنات وافقوا ودخلوا الغرفة الملحقة لها وشيماء ردت على شيماء والي توقعاته صحيح ودخلوا

سارا شافت خالد وزياد الي اول من دخل ضماتهم بقوة وجلست تبكي

زياد: اشششش ليش الدموع "وطالع بشيماء الي هزت كتفها انها ماتدري "

سارا: لاتخلوني مرة ثانية اضيع

خالد : افااا ونحن متى خليناش

سارا وزاد بكاها على دخلة عبدالعزيز والوليد

عبدالعزيز بخوف : خير ايش صاير

زياد: هههههههههه ولا شيء بس دلع ويهمس لسارا: حبيبتي استريحي ونحن جنبك

سارا بعدت عنه وابتسمت بهدوء: يالله بطلع

ماقدروا يمسكون نفسهم انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههه

وقاطعهم دق على الباب

وليد : هذا هيثم يريد يدخل تغطي

وبسرعة تغطت سارا

دخل الهيثم بابتسامة ومعاه الرباعي وجهاد وليث

وتحمدوا لها بالسلامة

وليد: الله ايش الورد الحلو هذا

سارا طالعت بزياد بس زياد فاجأها

زياد: ايوة والله صح من عند مين سارا

سارا قلبت نظرها لخالد وعبدالعزيز الي منتظرين الاجابة قالت بحيرة : مادري

فراس: ههههههههه ليكون من الحبيب وطالع بالهيثم

الي الكل طالع فيه منتظرين الاجابة

وطالعت بالهيثم بفضول وشافاته يبتسم لها يعني منه انقهرت وقالت بخاطرها : هذا يريد يجنني ليش يسوي كذا ليش ؟ وصدع راسها وبان على شكلها التعب

زياد : تحسين بشئ

سارا بتعب : لا بس اريد اطلع

هيثم الي ماعجبه شكلها: وانتي متى تكبرين خلي الدكتور يشوفش ويقول اذا تطلعين ولا لا

ريان : تكلم الدكتور خخخخخ

عبدالعزيز: هههههههههههه والله بتقوم حرب بينهم

سارا تجاهلت كلامهم : مالي خص اطلع يعني اطلع مافيني شيء وحست راسها شوي وينفجر من نظرات الهيثم وتفكيرها المشتت حست وللحين مو ناسية الي صار حاسة انها ضايعة .وبان على وجهها التعب

خالد : حس عليها وماحب يعلق

زياد: خلاص هدي الحين اشوف الدكتور يكتبلك خروج اصلا يالله خلونا نطلع قام بيطلع بس سارا للحين تمسكه بايد وخالد بايد طالع فيها وابتسم لها ابتسامة تطمنها

وخالد باس راسها ومسح عليه بحنية: نحن جنبش والدكتور بيطلعش ان شالله ونحن اخوانش

زياد : صادق خالد يالله ثواني وراجعين وبعدين تحكيلنا الي صار وخلا ضغطش ينخفض والضغوطات الي تمرين فيهم ابد ماهجيتها منش ساويرة

خالد : سارا لمتى نقولش تكلمي ها زين توصلين نفسش لكذا هذي المرة عدت بس الله اعلم المرة الثانية الله اعلم

سارا دموعها تنزل : ان شالله اخر مرة وفي نفسها ايش تريدوني اقول ها ااااه

طلعوا من عندها ورجعوا بعد نص س ومعاهم دكتورة كشفت عليها وكتبت لها خروج مع التوصيات


********************************

مروا الايام بسرعة كانت حلوة للكل بين تسوق وسياحة بالمناطق وكل مكان راحوا لابوظبي والشارقة سارا والهيثم يتفادون بعض قدر الامكان ماخلوا مكان الا وزاروه واتفقوا اخر يومين ياخذولهم شاليهين بالمبزرة بالعين وكانت هذي الاتفاقية لما حموود عزمهم لبيتهم بوجود اهله وتعرفوا عليهم ومرة كانت العزومة حلوة واهل حموود بيرحوا معاهم للمبزرة

وصلوا لشاليهات كان الجوء حلوو الشباب شاليه والبنات شاليه وابو حموود كان بياخذله شاليه له ولزوجته بس الكل علق وقالولهم رجعوا لايام العزوبية وتوكم جاين من شهر عسل ومع الكلام وافقوا ام حموود مع البنات وابو حمود مع الشباب وكل واحد كانت روحه حلوة
ام حمود حبت البنات والبنات اعتبروها خالتهم ووحدة منهم خاصة لانها كان لها اسلوب وتفكير منطقي وحلو مو زي الي بسنها تسويلهم مسابقات وتلعب معاهم وسوالف وضحك
والشباب بعد قضواالي من يوم ماعرفوا بعض وكأنهم من الاهل وابو حموود كان شبابي مرة معاهم

احلى يومين سجلوا برحلتهم الحلوة وكان في مواقف حلوة بين الشخصيات انطبعت في ذاكرتهم

جاء يوم الرجوع ويم الوداع كان مرة مؤثر لانهم من جد تعلق الكل ببعض العنود سوت مناحة بس وعدها جاسم انها بيوديها لهم ورضت وصارت فرحانة منار واختها وناصر وطلال رجعوا معهم ركبوا الطيارة وكل واحد فكرة في مكان سارح هذي السفرة كأن لها تأثير لبعضهم والبعض كان عادي بس رجوعهم كأن اهدأ من وهم رايحين ماكان شيء فضايح >>>>> الحمدلله خخخخخخ


*************************************

نهاية البارت


}{ الـــــجـــــــ الــعــشــروون ــــزء }{



في احد المقاهي

: افااا من يوم مارجعت من السفر وماشفتك ولاتكلم احد ايش حكايتك وليش رجعت بسرعة .

مازن : اسف احمد بس تعبان اشوي

احمد : سلامتك ماتشوف شر

مازن متوتر: احمد

احمد : هلا

مازن : امممم خلاص ولاشيء

احمد: مازن تكلم بلا سخافة ايش عندك انا من اول حاس فيك شيء بس ساكت

مازن : وقت ثاني احمد خلاص لاتضغط علي

احمد : على راحتك مو كأن الشباب تأخروا

مازن : هذا عماد وصل واكيد البقية وراه

عماد: السلام عليكم

احمد ومازن : وعليكم السلام " عماد مو بس صديق مازن الا ولد خاله "

عماد: مزون ليش قالب الوجه

احمد : اسأله بيقتلني الا وين البقية

عماد: ههههههههه فاتكم الحكومة كبشتهم وطلباتهم خخخخخ

مازن : ههههههههههه والله راحوا فيها عمي كثير زعلان من عياله وحتى خالي انت كيف هربت

عماد : اول ماشفت المكالمات الي بتيلفوناتهم قفلت التيلفون وطلعت من البيت على طول لهنا
ههههههه لوتشوفون اشكالهم هههه .

احمد: مو هين الاخ ههههههه

مازن : خلونا نطلب شيء

وجلسوا كملوا سوالف وضحك وانضموا لهم الشباب ومازن كان محتار مو عارف يتخذ قرار وعماد حاسس فيه وقرر يفاتحه بالموضوع

عماد يساسر مازن : اليوم راجع معك البيت انا .

مازن الي فهم : اوكي حياك

خلصة السهرة وكل واحد رجع لبيته الا عماد الي راح مع مازن لبيت عمته .


*************************************

: لاااااااااا مو موافقة مو موافقة حرااااااااااام عليكم والله حرام يمة ليش ليش تسون فيني كذا ليش

ام خالد: يامة نحن مو مسوين شيء مو بصالحش نحن نحبش ونفكر بالي راح يسعدش يايمة وهذا راي خالتي تريد تفرح فيكم بسرعة

سارا وصوتها مختفي من البكاء : لااااا انتم ماتحبوني ماتحبوني لهذي الدرجة انا مثقلة عليكم

ام خالد وقلبها متقطع على بنتها ضمتها ومسحت راسها : لا يايمة ايش الكلام الي تقوليه انتي عارفة انش اغلى من ارواحنا وانش حياتنا كلها .

سارا : يمه انا ما اريد اتزوج انا للحين صغيرة ومو مال زواج ومسؤلية وتشاهق حرااام والله حرام

ام خالد : أي صغيرة انتي الحين بالعشرين وكثير بنات بعمرش واصغر منش تزوجوا ومعاهم اطفال انتي سنش سن زواج وبعدين شوفي ملاك مو بتتزوج قريب هيا بعمرش

سارا تهز راسها بالرفض وتمسح دموعها الي للحين ماتوقفت : انا للحين مو مكملة العشرين والله للحين 19 سنة وملاك مكملاتها من شهرين وانا زواجي قبلها وبعدين انا ما اريد هيثم ما اريده

ام خالد: عادي ماتفرق كم شهر وبعدين ههههههه ليش ماتريدي هيثم توك تقولي ولا مسوية فيها ثقل ها

سارا: انتم اخذتوا راي من اول اصلا

ام خالد: سارا عيب هذا الكلام والهيثم ولد عمك واولى من الغريب ويحبك وبيصونش وانتي مو رايحة بعيد انتي بتروحي بيت عمك الي تعتبريه بيتك الثاني

سارا وترجع تبكي بقوة وتدفن نفسها بحضن امها : مو متزوجة مو متزوجة ليش يمه ماتفهمون حرام عليكم وربي موقادرة اصدق ليش تريدوا تبلون الولد فيني اناااا وانقطع صوتها من البكي

ام خالد وتمسح دموعها على حال بنتها وتضمها وتحاول تهديها وتسمي عليها : بس يمه بس والله قطعتي قلبي خلاص ياحبيبتي وبعدين هو يحصله وحدة زيش الكل يتمناها وخلاص يمه صعب نتراجع تريدي الناس تتشمت فينا كفاية الاشاعات الي طلعت لو تراجعنا الكلام راح يزيد والاشاعات والناس ماترحم وامك اختارت هذا الموعد لانها تريد تطمن عليش من بد كل بنات عيالها لانك اغلاهم

سارا: ليه الناس ماترحم والله عمري ما اذيت احد ولاغلطت على احد والله العظيم وعمره مافي احد زعل مني وشهقت بقوة حست انها مخنوقة وموقادرة تتنفس يمه بموت

ام خالد بخوف تعطيها البخاخ : بسم الله عليش يمة هدي واتعوذي من ابليس وخير ماكتبه ربش "عسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم "

سارا غمضت عيونها من التعب تحس انها مقتولة ومو بايدها ايش شيء كانت مصممة انها اذا رجعت بتفصخ الخطوبة عشان يتزوج هيثم الي يريدها بس كل شيء انقلب وصار الشيء الي عمرها ماتخيلاته " كانت تريد تقول كلام بس ضاع كل الكلام تحس لو تكلمت محد بيفهمها اصلا ماراح يفهموها "وماحست بشيء لانها نامت بحضن امها الي تقري على راسها واتهدي فيها وقلبها مكسور على بنتها الوحيدة .

محمد جاي ركض : ماما ليش تارا تبتي

ام خالد بابتسامة : حبيبي حمود سارا تعبانة اشوي

محمد: اندين بأتيها بوتة بتون دينة ( انزين بعطيها بوسة بتكون زينة ). ويعطي سارا بوسة حلوة وطويلة

ام خالد بابتسامة على طفوليت ولدها : هههههههه خلاص حبيبي اذا قامت بتكون بخير روح العب الحين انت

محمد: تيب . وراح يركض لغرفته


********************************************

عند البحر

" بعد مادروا بالموضوع قبل سارا الي الكل قال امها تقولها لوحدها وبعدين يتتدخلون بالموضوع "

زياد بتوتر : ياويل حالي

خالد: اسكت حدي متوتر اخوك وينه

زياد : من يوم ابوي ماقاله طلع من البيت

خالد: اكيد تفاجأ لانه بسرعة ,

زياد ويتنهد على حال اخوانه : الله يسهل

خالد : زياد اخوك موافق على سارا

زياد : ايوة هو مختارها وبعدين لاتنسى هم مسمين من وهم صغار وهو عارف هذا الشيء

خالد: الله يطمنك

زياد كفاية اكون انا بين نارين ياخالد ريح بالك وان شالله مايصير الا الخير .

عبدالعزيز : ليش جالسين بروحكم ولا عشان الغالية بتتزوج وانتم لا ههههههههه

وليد : هههههههههههه لاتخاوفون مو رايحة بعيد

ليث: بس من جد بسرعة

عبدالعزيز: والله هذي اوامر الغالية صراحة فكرت بعيال عيالها ونستني وانا ولدها

الكل : هههههههههههههههههه

وليد: امكن ماتريدك تتزوج للحين ماكبرت

عبدالعزيز: اسكت زين

ليث: هههههههههههه لا امكن خافت لاتبلي بنات الناس فيه

خالد: لااااااااااا كله ولا عزوز ما ارضي عليه " يطالع بعبدالعزيز المبتسم ويبتسم له وكمل "بس
امي تريده جنبها خافت ليكون ذيل حرمته من جنانة هههههههههههههههههههههههه ومايشوفون الا غباره لان عبدالعزيز قام وراه والكل ميت ضحك عليه

مروان الي توه جاي : ههههههههههه ايش فيهم المجانين

ليث: فاتك ههههههههههههههههه الخبل انتي وينك

مروان : كنت مع الوالدة وديتها كم مشوار واحمد تدري بالشغل

وليد: الله يخليكم لها ههههههههههههههه تعالوا فضحتونا

وصل عندهم خالد يركض ونط عليه عبدالعزيز وصاروا بالارض وجاس ضرب فيه والشباب ميتين

ضحك عليهم لان خالد ما سكت يسوي حركات وتعليقات تعصب عبدالعزيز .

مروان : وين العريس وجهاد

وليد: هههههههههه تلاقيه هربان من التعليقات

عبدالعزيز يجلس وهو يلهث : والله بع=غيت اليوم اشوفه واعلق عليه بس مو مثل امنيتي اشوف سويرة واعلق عليها بفكر قبل ما انام امر عليها بالغرفة

زياد وخالد: لاااا

الكل طالع فيهم

وليد: هههههههههههه شكلهم يريدوا اليوم منعزل لهم

زياد بتوتر : ايوة صح وانت لاتفكر بالموضوع

عبدالعزيز: والله ماتستحون عمكم واكبر منكم وتتحكمون فيني ماعلي منكم انا روحوا ولوا

رن تيلفون خالد وكانت الوالد
خالد: هلا وغلا

ابو خالد : هلا فيك وينك

خالد : مع الشباب على البحر

بوخالد: اها شفت اختك

خالد : لا الحين برجع انا وزياد

ابو خالد طيب انا باجي بعد اشوي

خالد: اوكي يالله مع السلامة

بوخالد: مع السلامة .

خالد: يالله شباب اشوفكم بكرا ان شالله

زياد: وانا يالله سلام

وليد: الشردة ههههههههههه

عبدالعزيز: بمر عليكم انا

خالد: يصير خير يالله سي يو وراحوا عنهم .


*************************************
: ههههههههههههههههه والله بتصير عريس ياهيموو

هيثم: جهاد انطم هذا وانت عارف الحال والله مو عارف ايش اسوي حاس اني ضايع ومو قادر افكر بشيء

جهاد: هيثم خلاص انسى كل شيء صاير وكفاية عذاب للبنت والله شكلها يكسر الخاطر وانت للحين متردد البنت تسوا الكل وانت تحمد ربك انها للحين ساكته

هيثم: ما اعتقد الراي رايها حالها من حالي لو بيدها كانت رافضة من زمان بس في كلمة قالتها لي في دبي محيرتني

جهاد: ايش قالت

هيثم: قالت " ابشر لك الي تريده ياولد العم ولاتزعل وابتسمت "

جهاد: متى قالت هذا الكلم

هيثم :لما غنيت لها مذهلة

جهاد : هيثم ياخوفي تقصد تفسخ الخطوبة

هيثم بصدمة : ايش

جهاد: البنت اكيد فهمت ان الاغنية مو لها عشان لي لي وانت ماتحبها بس تعذبها

هيثم: ايش الي تقوله انت اساسا انا بس كنت اريد اقهرها شوي بس موقصدي تفهم كذا

جهاد: عشان تقهرها ها صدقتك الحين بس تصدق والله ما الومها لو فكرت كذا انت بس تتضارب معاها وتنعل خيرها ماشافت منك شيء حلو

هيثم سكت وبحزن : مدري ايش صاير الحين انا الظالم وهيا المظلومة ياجهاد

جهاد: ولا واحد منكم ظالم بس ولا واحد فهم الثاني بس تعاندون بعض وانت للحين مو قادر تتطلع من حالتك

هيثم طالعه باستفهام

جهاد: لاتطالعني انت الي تسوية يدل انك ماتريد تتعلق فيها ماتريدها تحبك خايف تتعلق فيها وبعدين تروح زي لي لي مع انك حبيت لي لي لانها زي سارا صح كلامي

هيثم: أي تخاريف جالس تقول انت وين راح تفكيرك انت عارفني من يومي ايش نظريتي لسارا ايش سارا بالنسبة لي كنا تنافر وللحين هذا ونحن للحين ماتزوجنا اذا تزوجنا ايش بنصير في حرب انا متأكد ان دلوعة ابوها راح تقلب الدنيا علي .

جهاد: ههههههههههههههههههه والله تستاهل ياخي معك دلوعة العيلة يعني الكل بصفها مو بصفك الا انا طبعا خخخخخخ

هيثم : مالت الحين انت يعني بتواسيني مالت

جهاد: هههههههههههههههه اقول روح زين وانا متأكد انك فرحان بالموعد ومستعجل ويغمزله

هيثم: جد ما تستحي يالله قوم مني يالله قوم

جهاد : موقلت بتعزمني على العشاء

هيثم: لا والله يالشحات من اول وانت تاكل على حسابي

جهاد: بسم الله علي على بالك صديق وولد عم ببلاش

هيثم : لااا حرام كيف بلاش مايصير

جهاد: وانا راحمك مع ان الاسعار ارتفعت بس انا للحين مسويلك خصم

هيثم : تسلم يالحبيب

جهاد: احم احم عيب استحي انا ههههههههه

هيثم: ههههههههههه ياملاقتك والله هههههههههههههههه

وطلعوا من الكوفي وراحوا لبيوتهم .


************************************

دخلوا للبيت وشافوا سارا بحضن امها

خالد: اخبارها

ام خالد: مثل مالكم شايفين بكت لين نامت خايفة عليها

زياد: ان شالله مايصير الاخير يمه انتي ارتاحي ولاتخافين وان شالله حالها بيتحسن

ام خالد وخالد: ان شالله

ام خالد: خالد شلها لحجرتها خليها ترتاح وبكرا نشوف حالها

خالد: ان شالله

زياد : يمه بتشوفينها زي اول واحسن وانا راح استوطن هنا وانا وخالد مابنقصر

خالد: ايوة يمة وسارا بترضي بكل شيء لانها عاقلة وعارفة انكم تريدوا مصلحتها

ام خالد: ان الله

شلها خالد لجناحها ونيمها بفراشها ومسح على راسها وباسها بنعومة وحنية وكان وراه زياد

زياد: تظن بتعدي السالفة على خير

خالد: خايف لاينقلب حالها

زياد: الله يستر

خالد: تعال ناخذ شور ونبدل ونريح حتى الوالد يجي احس انها بتقوم بلليل

زياد : اوكي غرفتي نظيفة

خالد: يب

تفرقوا كل واحد راح غرفته

وصل بو خالد للبيت وحصل زوجته جالسة وسرحانة وشكلها مهموم جلس جنبها وحاوطها بذراعه وقربها منه وحط راسها بصدره ويمسح شعرها بحنان كيفها يالغالية

ام خالد وتبكي اول ماحست بحنانة : خايفة عليها خايفة نامت وهيا تبكي وكانت تعبانة

بوخالد : ان شالله خير حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشانها .

ام خالد : حاولت بس ماقدرت تقطع قلبي عليها وهيا تشاهق انا للحين مو متقبلة انها تتزوج وتروح مني للحين صغيرة ودلوعة .

ابو خالد : لمصلحتها يالغالية بعد الي صار لها انتي شايفة حالها ان شالله زواجها من الهيثم يرجعها لنا زي اول

ام خالد: انتم واثقين من الي تسوه امكن هذا الشيء يضرها ويتعبها اكثر

بوخالد: لا ان شالله انتي هدي وادعي ربك انه يوفقها ويهديها

ام خالد: يااااااااارب

بوخالد: الشباب هنا

ام خالد: ايوة زياد بينام هنا

بوخالد: احسن سارا بجناحها هيا الحين

ام خالد تهز راسها بايه

بوخالد يبوس راسها : طيب باروح اشوفها انا الحين عن اذنك

ابتسمت ام خالد له رغم كبر سنهم والسنين الا للحين رومنسيته وحنيته وحبه لها موجودة وكل يوم تزيد لها ولاولادهم .


دخل على بنته وشافها نايمة وشكلها مرة تعبان وزعلان والدموع مالية وجهها مسح على راسها ويدعيلها بالخير وباس راسها بحنية حس بحركتها خاف لايزعجها وقام من مكانه بس سمع صوتها الي يتكلم بكلمات مو مفهومة وتشاهق تذكر حالتها زمان نادا خالد بسرعة الي جاء جري ومعاه زياد

بوخالد : خالد جاب ابرة مهدئة

خالد: ليش

بوخالد: عشان اختك بسرعة قبل ماتسوء حالتها

سارا قامت تصارخ ركض عندها بوخالد وزياد وخالد راح يجاب الابرة الي تعلم يضربها عشان سارا
وكان ابو خالد مشتري الابر والادوية احتياط لانهم متوقعين حالتها ممكن تسوء وجايبيهم من وصفة دكتورها

جاء خالد ومعاه الابرة

سارا: روووح عني رووووح وجلست تضرب زياد وبعدت عنه بسرعة وركضت لزاوية وتخبت هناك

زياد قام لها بهدوء يكلمها وخالد وراه وبوخالد كان تعبان مرة
زياد: سارا هذا انا زياد ومعاي خالد والوالد سارا هدي نحن مو ماذينش نحن نحبش ومحد بيقرب منش

سارا الي ركزت شوي : قوله يروح ليه تخلوني لوحدي هو يجي اذا انتم رحتوا لاتروحون وتخلوني وجلست تبكي خالد قرب منها بهدوء وزياد يهديها حتى ماتنتبه لخالد الي ضربها الابرة الي هدتها اشوي وخلاتها تنام

زياد طالع بعمه : عمي ان شالله بكرا بتكون احسن هذي ردة فعل طبيعية كنا متوقعينها

بوخالد : ان شالله

خالد وهو يمددها بالفراش ويغطيها ويمسح على راسها بحنية : يبه لاتشيل هم بكرا بتشوفها ما كأنه شيء صار انت بس ريح

بوخالد طالع فيهم وعارف انهم يحاولوا يطمنونه بس هو مو قادر يطمن وهذا حال بنته دلوعته حس باختناق ودوخة

خالد بخوف: يبه تحس بشئ نوديك المشتشفى

بوخالد: لا بس ....


*************************************

ريم: والله حماااااااااااس صراحة الموعد وان كان بسرعة وماراح نلحق لشيء اخوك مو هين صراحة

شيماء: ههههههههههههههههههه ايه شفتي كيف اصلا سارا هبلت فيه بدبي هههههههههههه

ريم: ينعل بليسش ماسمعتك كان تنعل خيرك .

شيماء: هههههههههههه اقول بكرا رايحين عندها اوكي

ريم: اكــــــــــــــــــــيد وبتصل بندوش تيجي هيا ورودينا .

شيماء: اوكي يالله سي يو .

ريم : سي يو تو .


سكرت من ريم ونزلت تحت لصالة

وبوهيثم وام هيثم يسولفون ويتابعون الاخبار

شيماء: هايوووو ماي بيرنس

بو الهيثم : وعليكم السلام ورحمة الله

شيماء: ههههههه سوري ماي فذر السلام عليكم هاا وش تسون

ام الهيثم : مثل ما انتي شايفة الا وين اختش

شيماء: بتشوف توم اند جيري

بوالهيثم: والله هذا التلفزيون بيضيع عيونها

ام الهيثم: ايش اسوي فيها

شيماء: عادي والله اختي ماتجلس عليه الا بلليل كل وقتها لعب مع حمود

رن فون البيت وقطع كلامهم ردة ام هيثم القريبه منه

ام هيثم : الووو , خـــــــــير ......., انزين اهدي وفهميني الموضوع ................,

شيماء وبو الهيثم كان يطالع فيها بفضول

ام الهيثم: ان شالله مافيه الا العافيه الحين بقول لمحمد يروح يشوفه وبطمنك ان شالله واتني هدي وكيف سارا الحين......... اها انزين انتي اهدي وانا الحين باجي عندك وبخليهم يطمنونا ........... يامرة وكلي امرش لله ويالله الحين اجيش مع السلامة

هيثم توه داخل

هيثم: السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

بوالهيثم : خير يا نورا ايش صاير

ام الهيثم: هذي فاطمة اختي تقول اخوك احمد تعب عليهم ووداه خالد وزياد المستشفى ولا اتصلوا يطمنوها وهيا خايفة عليه

ابو الهيثم: ومتى صار هذا الشيء

ام الهيثم: توهم ماله نص ساعة

هيثم: باي مستشفى هم

ام الهيثم : مدري تقول لا خالد ولازياد يردون وهيا خايفة عليهم اتصلوا عليهم وشوفوهم وين وروحوا طمنونا ونزلوني عندها

شيماء: باروح معش يمه اكيد سارا قالبه الدنيا

ام الهيثم: سارا ماتدري بشيء نايمة

شيماء: نايمة قرصها قلبها

ابو الهيثم طالع بزوجته

ام الهيثم تهز راسها يالله بسرعة خلينا نتجهز

ابو الهيثم فهمها انها تريد تكلمه بالغرفة وراح وراها بسرعة يتجهز ويلحق على اخوه ويعرف السالفة

هيثم: ايش السالفة

شيماء: ها ولا شيء انت ريح بالك ياعريس يالله خليني اتجهز عشان اروح لبيت عمي
وراحت ركض

هيثم بيروح يشوف ابوه خلص ولا يروح يسبقه لانه كلم زياد وقاله باسم المستشفى

في غرفة ام الهيثم وابو الهيثم

ام الهيثم : سارا تعبت وماهدت الا بالمهدء

بوالهيثم : لاحول الله واكيد هذا الي تعب اخوي

ام الهيثم: ايوة بس ان شالله يكون مافيه الا الخير

بو الهيثم وهو يفتح الباب : ان شالله يالله خلصي واول مافتح الباب تفاجأ بالهيثم قدامه

الهيثم: يالله عرفت المستشفى

بوالهيثم : انزين يالله امك وراي

وراحوا للمستشفى بعد مانزلوا ام الهيثم وبناتها عند بيت بو خالد

الهيثم كان يفكر بالكلام الي سمعه ومافهم شيء وكان يحلل على راحته وفي الاخير تعب وقال اكيد سمعت الكلام خطأ وابو الهيثم كان خايف ليكون هيثم سمع ان سارا مريضة ولا شيء بس شافه ماسأل ارتاح


**************************************************

: مازن تكلم ايش الي تفكر فيه

مازن : عماد انت عارف الي في بالي

عماد: وهذا الي خايف منه مازن فكر زين قبل أي قرار

مازن : عماد انت عارف كل شيء قولي ايش الي مفروض اسويه ها

عماد: كلم احمد

مازن: فكرت بالموضوع اريد اقوله يقول لملاك تلغي علاقتها بسارا هذا اذا تريدني

عماد: واذا سألك ليش

مازن : مادري بس مو انا الي بضح بنت اهلي يعرفونها ويعرفون اهلها

عماد: كلم سارا

مازن متفاجأ : أيــــــــــــــــــش

عماد: كلم سارا تبعد عن ملاك ولا بتفضحها عند اهلها واعتقد كذا ممكن تنحل المشكلة

مازن: ومن وين اجاب رقمها ان شالله

عماد: خلي الرقم علي انا

مازن طالعه بنظرات محتارة

عماد: خلي الموضوع علي

مازن: عماد انا خايف

عماد: فاهمك خايف تكون ملاك زيها

مازن غمض عيونه بألم وتنهد : احمد يقول انهم تؤام وان اخلاقهم زي بعض ومتربين سوا حتى اختها وخواتي يقولوا ان الي يشوفهم يقول اخوات

عماد: مدري بس في حل ممكن يريحك

مازن: الي هو

عماد: نختبر ملاك

مازن : كيف ؟

عماد طالعه بنظره جدية : نشوف تكلم ولا لا

مازن : لا مستحيل اتخيل طلعنا غلطانين وعطت الرقم لاحمد وعرفوني كيف بكون بنظرهم ذيك الوقت

عماد: اف والله مادريت عنك وبعدين مين قالك كلمها من رقمك ها

مازن : مدري ما اتخيل ملاك تسويها

عماد: والله مادريت عنك عطيتك كل الحلول الي ممكن تنفعك

مازن : خليها على الله بكرا بقرر

عماد: اوكي يالله بكرا اشوفك واشوف قرارك

مازن: اوكي يالله سلام وسلم

عماد: ان شالله يالله سلام .


************************************************
اليوم الثاني

قامت من النوم تحس بصداع وخمول قامت من الفراش سمعت صوت بالجناح استغربت شافت
شيماء طالعة لها من غرفة التبديل

شيماء بابتسامة : صباحووو يالنوامة

سارا بابتسامة : صباحووو ياحلو وباستغراب متى جيتي ؟

شيماء بتوتر : اممم من امس

سارا وتذكرت الي صار امس وتذكرت حكم الاعدام وبانت على ملامحها الحزن

شيماء حزنت على بنت عمها بس ماتحبها بهذا الشكل ماعودتها سارا على هذا طول عمرها القوية قالت بحزم : سارا خلي عنش التفكير الي ماراح يفيدش انتي الحين عروس وانتي الف يتمناش ومافي شيء ناقصش سارا رجعي زي اول كلنا اشتقنا لش اذا مو عشانش عشان اهلش الي حالش يتعبهم

سارا طالعت فيها بحزن : شيمو والله احاول بس غصبن عني انتي عارفة هم ايش سوا والله حرااام عليهم

شيماء: ايش سوا لانهم يحبونش وامنوا مستقبلش وبعدين هم زوجوش ما قتلوش وزوجوش وولد عمش وبعدين لاتنسين انتي بتجين عندنا انا وزيود خذي الامور من الجانب الحلو وخالتش وعمش هم اهلش ليش معقدة الامور حراام الي تسويه في نفسش وتسويه في اهلش تدرين ان عمي امس تعب وودوه المستشفى عشانش

سارا فتحت عيونها من الصدمة : متـــــــــــى ووينه الحين وليش محد قالي

شيماء: انتي نايمة من امس بعد ماعطوش المهدئ وعمي تعب بعد ماشاف حالش

سارا قامت وهيا تبكي على ابوها : وينه الحين

شيماء : بالمستشفى كان عنده هبوط بالضغط

سارا : اتصلي بزياد يجي بروح عنده اكيد اذا شافني بيرتاح ويطمن اني بخير مادام انا سبب تعبه

شيماء بفرح : اوكي واتصلت بزياد الي وافق وجاء ياخذهم

وصلوا للمستشفى كانت ام خالد وخالد هناك دخلت سارا ومعاها شيماء

سارا بابتسامة ومعاها بوكيه ورد حلوو : سلاااامات يابوخالد ماتشوف شر

بوخالد كأن الروح رجعت له اول ماشاف حال سارا بابتسامة : هلا والله ببنتي

ركضت سارا لعنده تسلم عليه وتضمه

شيماء : الحمدلله على سلامتك عمي

بوخالد : الله يسلمش يابنتي

زياد: ها ياعمي حلوة المفاجئة

بوخالد : اكيد وطالع بسارا الي كانت تبتسم له وتطمنه

ام خالد ارتاحت لحال بنتها وتطمنت عليها

سارا بدلع : يبه بالله عليك قول لدكتور يطلعك

خالد: ههههههههههه والله انش حالة

ام خالد: هههههههه وهذا والهيثم دكتور

سارا انقبض قلبها من اسمه بس ماحبت تبين وقالت بضحك : ماعليكم بخليه يغير شغله واخليه طيار كابتن ياااااااااااي وتغمزلهم ههههههههههههههه

الكل ضحك عليها : ههههههههههههه

زياد: مخططة البنت

سارا: اكيد وعععععععععع دكتور عاد والله ذوق مضيع

الا ويدخل الهيثم وابو الهيثم وسلموا على الموجودين

سارا سكتت وحاولت تكون طبيعية

بوالهيثم: ها سارونة كيفك يابنتي

سارا بدلع : تمامو عموو انت كيفك عساك مرتاح ولساتك شباب مو زي الشيبه ابوي

الكل : هههههههههههههههه

بوخالد: الحين انا شيبه

سارا: مين قال تنقص لسان الي قال انك شيبه بس سقطة سهوا تدري اجوا المستشفى تخلي الواحد يقول كلام يسقط سهوا وتسبل عيونها ببرائه

الكل كان مرتاح لان هذي هيا سارا ورحها الحلوة

سارا كانت تضغط على عمرها عشانهم وحست انهم فرحانين وانهم مرتاحين اول ماشافوا حالها وابوها تحسن لدرجة ان الدكتور كتب له خروج فقطعت وعد انها ماراح تبين الي بداخلها لحد وظاهريا تكون زي ماهم عارفينها الحين وان كان هذا يتعبها لان عذابها راح يكون كبير وهذا الي صار ووافقت على الموعد بابتسامة راضية . وكانت تشكر شيماء انها نبهتها على حال اهلها .

"طلع بوخالد من المستشفى وبدأ الكل بالتجهيز للعرس
سارا كان مايهمها أي شيء وم اقترحت ولا عارضت على أي شيء بحجة والكل ماقال شيء لان هذا شيء ممكن بحجة انها تستحي والحريم يضحكون اذا سارا الجريئة سوت كذا عيل الباقي ايش بيسون

جاء رمضان وعدا بسرعة سارا كان اكثر وقتها عند حبوبتها (الجدة ام محمد) خلص رمضان وجاء العيد وقرب مو عد العرس سارا كانت كل يوم تموت اكثر من مرة بس صامدة وتضحك وتفرفش وتحاول تتناسي الموضوع وخالد وزياد مو مقصرين معاها "


****************************************

مازن قرر يكلم سارا وعماد جاب رقمها من عند هشام مندون لايعرف والي هو رقم لميس واتصل والي ردة كانت رهف

رهف : الوووو

مازن : الوو السلام عليكم

رهف باستغراب : وعليكم السلام

مازن : سارا

رهف : لا اخوي غلطان بالرقم

مازن : متأكدة هذا مو تيلفون سارا

رهف بعصبية : خير اخوي اقولك غلطان اذا تريد تغازل روح دور على بنات مو متربيات وسكرت بوجهه

مازن على وجهه اكبر علامة استفهام وقال لعماد يتأكد اذا كان الرقم صح

مازن : انت متأكد انه الرقم

عماد: ايوة ايش فيك نقلته بطاقة اعمال عشان مغلط فيه

مازن : انزين ليش قالت كذا

عماد: مادري احس في الموضوع ان

مازن: وانا مثلك

عماد: مافي الا حل واحد الي هو تكلم احمد عن الي صار

مازن : صح وباقوله يقول لملاك تخلي سارا

عماد: اذا مافي دليل انها مو هيا الي يكلمها هشام اطلب منه يقول لملاك تخليها لاتستعجل

مازن : صح اوكي تم اخليك الحين بتصل عليه .

عماد: اوكي باي وخبرني بالي يصير معك

مازن : اوكي يالله باي .


************************************************** *****

قبل العرس بيومين كان عقد القران وعرس الرجال

بعد عقد القران صار الهيثم زوج سارا وصارت سارا حرم الهيثم

كان يوم حافل كانوا مسوين احتفال هبوت وبرعة ( رقصات الرجال الشعبية) والشعرا يلقون الشعر
للعريس وللقبلية فخر ومدح وكانت في فرقة مو سيقة وفرقة راقصة عمانية وجابو فرقة اردنية
كانت سهرة الكل كان فرحان بزواج اول حفيدين للعيلة

البنات والحريم الكل مجتمع عند ام محمد البيت وسارا ظلت بالبيت كانت تبكي على يوم موتها طالعت بشكلها والحنة الي عليها وحست ان الموضوع صار حقيقة ولا مفر منها جواالبنات عندها بما ان البيت ملازقة ويطيحون عليها تعليقات وضحك في البداية كانت نفسيتها زفت بعدين حاولت تغير نفسيتها لانها لاحقة للعذاب ليش ماتنبسط مع البنات وكانت تضحك على تعليقاتهم وتعلق عليهم وجابوا المسجل ويرقصون عندها وبعدين جروها عند الحريم عشان تسلم على ام محمد الي ناداتها خلص اليوم وكان طويل


اليوم المنتظر يـــــــــــــــــــوم العرس ( الــهــيـثم & ســــــــارا )

كان عرس من الف ليلة وللية الفخامة عنوانه

كانوا مسوينة في خيام الخليج للرجال والحريم وجايبين مطربين

خيمة الحريم كانت رهيبة مزينة بالكرستال الابيض والذهبي والورود الطبيعية البيضاء والاف وايت
والمفارش وكل شيء ذهبي على اف وايت والثريات كانت مرة فخمة ومسوين مثل المعلقات بالكرستال وعليها ورود ملفوفة وكانوا يوزوعون هدايا على الحاضرين عبارة عن صناديق صغيرة مطلية بالذهب ومكتوب اسم الهيثم وسارا وفيها مختلف الهدايا بعضها عودي فاخر وبعضها سبيايك ذهب وبعضها فلوس مع باتشي وانواع من الشوكلاه الفاخرة

الكل كان فرحان وكاشخ البنات كل وحدة تقول الزين عندي والكل منهبل عليهم ويسأل عنهم
دخلت شيماء على سارا الي توها واصلة وكانت متوترة واول ماشافت شيماء حست بالغصة

شيماء تجننت على سارا وصارت تسمي عليها : ماشالله راح تذبحين الشعب ياويل حال اخوي

سارا هنا توترت اكثر وبخاطرها مالت ياشيمو بدل ماتخفف عني زيدة علي " سارا كانت ملاك بفستانها الاف وايت على الذهبي وفيه كرستال ذهبي كانت جوهرة ومكياجها مرة روعـــــــــــة "
ابتسمت سارا لشيماء

شيماء: سمي بالله ولاتخافي كلنا جنبش والحين امي وخالتي جاين وماكملت جملتها الا وهم داخلين ومعاهم ام محمد واول مادخلوا وشافوا سارا انبهروا وصاروا يبلبلون من الفرحة ويسمون عليها ام محمد وام خالد دمعة عيونهم على شكل سارا بفستان الفرح وام الهيثم مو مصدقة ان ولدها تزوج سارا بنتها الثانية وقمر العيلة

وجت المصورة تصورهم سارا كانت تبتسم لهم وتضحك على كلام وتعليقاتهم

ام محمد: اتصلي على الشباب يجون ياشيماء الحين بتنزف

سارا زادت دقات قلبها وحست بمغص ببطنها وتوتر

شيماء : ان شالله واتصلت على زياد يجي يصورن معها اشوي وبعدين يكملون معها بعد ماتنزف

وجاء خالد وزياد وعبدالعزيز والوليد وعمامها الكبار وصار زحمة بالغرفة وسارا مرة فرحت لوجودهم

وشوي ونادوا على الهيثم يصور معها قبل الزفة هنا دوروا على سارا >>>> هههههههه ضاعت البنت بس سكتت ونزلت راسها ماتريد تشوفه عاد وصل الهيثم والشباب ماتوقفوا تعليق عليهم وهيا من داخله تسب فيهم وجلست المصورة تصور وكل ماقلت شيء سارا تطالع فيها نظرات تخوفها الشباب شوي ويموتون ضحك الهيثم كان مرة متوتر وخاصة شكل سارا الذباح بس شكل سارا وهيا معصبة على المصورة وتعليقات الشباب كان يضحك وصار يعلق معاهم .

جاء وقت الزفة انزفت سارا والكل انبهر بجمالها ويسمي عليها

ملاك كانت فرحانة لصديقتها مرة وتعدي من قلبها ان الله يوفقها وتحب الهيثم الي ان شالله يكون خير زوج لها ويريح سارا .راحت سلمت عليها وتبلبل لها ورقصت لها رقصة خاصة مع البنات الي تمون عندهم وكانت معها منار ودلال واسماء ونورة حتى العنود جت واهلهم طبعا بعد ما اتصلت ام الهيثم وام خالد فيهم بخصوص يدعونهم سارا اول ماشافت العنود مرة فرحت والعنود كانت متجننة على شكل سارا العروسة

جاء الوقت الحاسم وقالوا لسارا تتحرك عشان تروح سارا هنا خلاص حست انها مو قادرة تكمل تمثيل بس حاولت تتماسك سلمت على اهلها وركبت السيارة الي يسوقها خالد وكانت معها ندى

ام الهيثم الهيثم وشيماء والكل رجعوا للبيت لانهم راح ينامون بجناحهم

الهيثم كان مرة متوتر ومو عارف ايش يسوي وجهاد كان جنبه ويهدي فيه

دخلت ساراللجناح مع التهليل والتبلبال والزفة العالية سوا عرس ثاني وجلسوا يصورن ويضحكون ويرقصون

ودخل الهيثم ومعاه عمامه واخواله الوليد وايو ليث وخالد وزياد والكل جلس يصور ويعلق
ماخلصوا الا على الفجر سارا كانت مرة تعبانة ودايخة الكل رجع البيت ام خالد سلمت على بنتها وجلست تبكي وتوصيها وتوصي الهيثم عليها اصلا الكل يوصي الهيثم عليها وسارا ماصدقت وعلى طول انفجرت وام محمد سلمت عليها وتدعيلها وفرحانة لها بقيت ندى وشيماء عشان يساعدوها بفك التسريحة واذا احتاجت شيء ويسولولها شيء خفيف ميك اب ويساعدوها بتسريحة خفيفة وخاصة ان سارا رفضة انهم يطلعون الهيثم نزل تحت عند اخوه عشان ياخذون راحتهم معاها وزياد وخالد الي كان عنده راحوا يصلون الفجر وجلسوا يعلقوا عليه حتى ناموا وهو شوي ويطرد الثنتين الي فوق وما صدق اول ماشافهم طالعين

الهيثم : كان نمتوا عندها

شيماء وندى: هههههههههههههههههههه

ندى: والله هيا قالت لنا بس نحن ماحبينا نثقل عليكم

الهيثم : لا والله اقول روحوا زين وطلع وخلاهم

وهم ميتات ضحك عليه وراحوا يناموا وهم يدعون لهم

دخل جناحهم وكان مرة هادي بس صوت نافورة الماي والدي في دي الي شغلت شيماء فيه
مو سيقى هادية تسوي فيها جوء رومانسي وخلت الاضاءة خفيفة توتر ماعرف ايش يسوي
سم بالله ودخل غرفتهم وتفاجأ .......


نهاية البارت

*************************************************


الهيثم بايش تفاجأ وكيف بتكون حياته هو وسارا ؟

هشام ماله ظهور نسى الموضوع ولا هذا الهدوء مايسبق العاصفة ؟

مازن قال لاحمد وايش ممكن يسويه احمد بيصدق على سارا ويمنع ملاك منها وايش ردة فعل ملاك ؟



}{ الجـــ الواحد والعشرون ـــــزء }{




كان ممكن يتوقع أي شيء تكون الا هذا الشيء : من جد انها غيـــــــــــر. كانت نايمة على الكنبة الي بالغرفة بطريقة غير مريحة



اليوم الثاني الصبح

نزلوا من الدرج وهم سوالف وضحك شافوا ابوالهيثم وام الهيثم يفطرون صبحوا عليهم وجلسوا عندهم قامت ام الهيثم ترد على التيلفون وخلاتهم

بوالهيثم: خير اشوفكم قايمين من الصبح وانت عندنا

خالد: افاااااااا ياعمي ماتريدني عندكم

زياد: ههههههههه مثقل علينا بملاقتك

خالد: شكرا وقام مسوي انه زعلان

بوالهيثم : وين رايح وانا عمك تعال تعال خلي حركاتك

خالد: عمي ماتشوف ولدك

بوالهيثم: هههههههه لا والله يعني انت ماتعرفه

خالد: الا اعرفه بس يحشم الواحد بوجودك وانت عمي

زياد: وليه بدأ شغل الفتنة خلي نذالتك كفاية نذالت امس هههههههههههه

خالد طالع فيه ومات ضحك : ههههههههههههههههههه

بوالهيثم: خير ايش مسوين

خالد بسرعة : ولا شيء ياعمي الا للحين العرسان ماقاموا

زياد يغمزله : تسأل ها ههههههههههههههههه

بوالهيثم : هههههههههههههههه يالي ماتستحون

زياد يهمس لخالد: ياويلك منهم والله لو عرفوا بالي سويته ههههههه

خالد: يويو يعني انت البرئ هههههههه اسكت ولا بننفضح بسبتك .

ام الهيثم داخلة عليهم : الله يديمها من ضحكة عليكم ان شالله تعال ياخالد كل يوم وخلي زياد يقوم يفطر معنا زي الناس.

زياد: والله يمه نحن اصلا للحين مو نايمين مو اصلين والهدف واحد نشوف العرسان

ام الهيثم : الله يهديكم

بوالهيثم : مادري انتم فالحين في ايش

خالد : افاااااااا ياعمي نحن عيالكم ونرفع راسكم بين الرجال

زياد: ايوة ماشالله عرفتوا تربونا والله محد يقدر يقول ولا كلمة علينا

بوالهيثم: هذا الي ناقص تنزلون روسنا

زياد: ولـــيــه شكله قلب علينا

خالد: ههههههههههه بقوة

ام الهيثم:هههههه اكلوا وخليكم من الكلام

وجلسوا سوالف وضحك.

نزلت شيماء وهيا مودارية عن وجود خالد كانت مصدعة وجسمها مكسر من العرس وفيها النوم وقامت بس عشان تشوف العرسان ولازم تقوم تساعد امها لان الاهل بيجون عندهم
وكانت لابسة بيجامة قطنية واسعة بنطلون مخطط سماوي مع ابض وبلوزة اكمامها سماوية طويلة وشعرها مسيح وكانت متأففة من التعب الي فيها بس كان فيها حماس لليوم لانه غير
شيماء وللحين مو منتبه : اف اف ايش الحماس بس اكيد ناقصكم وجودي
شافت محد علق عليها واستغربت طالعت بزيود وانتبهت بالي جنبه ومنزل راسه وكاتم الضحكة وطيران لغرفتها

زياد : ههههههههههههه خالد انسى الي شفته استر علينا

خالد بابتسامة وببرائة : ليش انا ايش شايف

زياد: هههههههههههههههه ايوة كذا حلوين هههههههه

الكل: ههههههههههههههههههههههههه


*********************************************

: هشااااام خير متصل فيني من صح الله خير وشكلك مو منايم

هشام : اااااااااااااااه ياعمر امس زواجها

عمر باستغراب : من وشاف نظرات هشام : اهاا كيف عرفت

هشام : انت عارف

عمر : ايوة وبما انها ماتهمك ماقلت لك وبعدين خلاص انسيها البنت تزوجت والله يستر عليها.

هشام : الا تهمني مو انا الي تضحك علي بنت ان ماعلمتها من اكون ما اكون هشام ولد ابوي بحرق قلبها واردلها الكف كفين مو انا الي تلعب علي وحدة زيها والله اني انصدمت مخطوبة وتكلمني وتقولي كلام حب وترسلي صورها وهيا عارفة اني ماراح اتزوجها لانها بتتزوج ولد عمها يعني انا ماضحكت عليها هيا من اول تضحك علي بايعة نفسها الي زيها تستاهل الي بسويه فيها واخلي ولد عمها يعرف هو متزوج مين .

عمر بخوف : هشام تعوذ من ابليس ايش ناوي تسوي خلي البنت بحالها خلاص الله يستر عليها

هشام: لاتدخل بالموضوع وياويلك لو قلت شيء لاحد خاصة الاثنين .

عمر: الله يهديك .

هشام: اااااااااه ياعمر والله فيني حرقة بقلبي

عمر: هشام انت حبيتها

هشام بعصبية : اتخسي احب وحدة زيها

عمر: اصلا ردة فعلك تدل انك حبيتها وصدمتها جت من انسانة كنت عاشقها

هشام سكت وسرح

عمر: هشام قوم وانا خوك اوديك للبيت وتنام وترتاح شكلك تعبان

هشام هز راسه بالموافقة وقام

عمر :الا ماقلتلي كيف عرفت

هشام : اختي راحت يقربون لاهل زوجها وكانت تتكلم عن العرس لامي وخواتي

عمر: اهااا

وكل واحد سكت ويفكر هشام بالي ناوي يسويه وعمر بحال صاحبه الي عمره ماشافه حقود وشرير وخايف من الي ممكن يسويه .


************************************************** **************

في جنـــــــــــاح العرسان

فتحت عيونها بثقل تحس بكسل وجسمها مكسر وراسها ثقيل جت عينها على السقف وديكورات الغرفة استغربت ما استوعبت شيء لثواني وتذكرت العرس وتذكرت اول ماطلعوا من عندها البنات حست ان جسمها تعبان وانها مكسرة وموقادرة لشيء وعيونها مو قادرة تفتحهم وراسها يدور بالمرة وماحست الا وهيا نايمة وانها كانت على الكنبه بس هيا الحين بالفراش طالعت جنبها وشافت الي عمرها ماتتمنيه وقفزت من مكانها كأنه شيء لاسعها دقات قلبها طبول دارت فيها الدنيا طالعت فيه مو مستوعبه انهم ناموا بفراش واحد جسمها يرجف وحست بلوعة راحت للحمام بسرعة "اكرمكم الله" فتح عيونه ابتسم يحب يقهرها حس انه ردلها حركة امس للحين مصدوم منها وتذكر صدمته اول ماشافها نايمة على الكنبه بهدوء حاول يصحيها ماقامت كانها شاربة منوم وفكر ممكن تسويها الخبلة عشان تهرب من المواجهه وحس انه قهرها بالي سواه سمع صوتها بالحمام وحس انها ترجع قام لعند الباب ودقه بخفه
الهيثم : سارا فيش شيء

مافي رد................

انتظرها بعد ربع ساعة انفتح الباب طلعت منه كان شكلها خيال ناعم وهادي وعيونها العسلية المتحجرة فيها الدموع ورموشها الكثيفة وصفاء بشرتها صح مبين انها تعبانة بس كانت ملاااك بجمالها ونعومتها تجنن

زادت دقات قلبه من شكلها وقرب منها بسرعة ومد ايده يساعدها بس بعدت ايده بسرعة بنفور وطالعت فيه بنظره حارقة

عصب من حركتها ونظراتها القاتلة : اقول بلادلع وحب يقهرها ويحرجها يموت على هذا الشيء وقال : سوسو حبيبتي لتكوني حامل ماشالله بسرعة هذي ههههههههههه

سارا تعالوا دوروها انكمش جسمها من كلامه وحست انها بتنفجر وترجع عليه وتغير لونها

الهيثم حس بتغيرها : تحسين بشئ

سارا سفهاته وجلست على الكنبه تحاول تهدي نفسها بطنها من يوم ماقرب العرس وهيا قالبة عليها"بسبة نفسيتها"

هيثم عصب من تطنيشها وبرودها راح لعندها ولفها بقوة له : لما اكلمك تجاوبين حركات الدلع هذي مو علي سمعتي

سارا انكمشت منه بخوف وهزت راسها بسرعة بايوة وبصوت مبحوح : اسفة

هيثم استغرب صراحة مو سارا الي تتاسف منه واول ماشاف شكلها رحمها بقوة وتعوذ من بليس وجلس جنبها

ضمت جسمها بسرعة تبعد عنه

هيثم بهدوء: انا الي اسف المفروض اتحكم باعصابي بس انتي تقهريني بحركاتك ماكفاية امس نايمة بمنوم انا دكتور وعارف

سارا طالعت فيه لانها امس ماشربت شيء منوم بس سكتت

هيثم : حبيبتي

سارا بمقاطعة بصوت مبحوح : انا مو حبيبتك وهزت راسها بالنفي كأنها طفلة : انا انا موحبيبتك لاتكذب انا البنت الدلوعة الي ماهمها شيء بالحياة مو هذا كلامك

هيثم الي تأكد انها سمعت كلامه مع جهاد في المزرعة: سارا انتي فاهمة الموضوع غلط

سارا تقوم من مكانها تحس بطنها قالبة عليها زيادة : لا موفاهمة غلط انت مجبور مثلي بس انت كان تقدر ترفض انت رجال بس انا لا مع اني والله حاولت رفضتك بس ماسمعوني انت ليش ماحاولت ليش تريد تعذبني وتعذب عمرك وجلست تبكي بقوة

هيثم كان مصدوم صح كان يقول انها ماتريده بس كان كلام من داخله بس كان يقول انها تريده

سارا :لا تطالعني كذا انت مو مجبور فيني؟

هيثم :سارا مو انا الي يجبروني انا ماتكلمت لاني اريدش

سارا بشهيق : لاا ماتريدني لذاتي بس تريدني جسد وقلبك مع غيري انت زيهم شكلي وجسمي مو حب فيني لاني ما انحب ام لسان طويل ودلوعة كلكم واحد وحوووش وماحست الا بكف قوي طيحها بالارض

هيثم بعصبية : انتي كلش على بعضش ماتعجبيني "كان مقهور خلاته حيووان همجي"وكمل بقهر: وعلاقتنا محدودة وحقوقش بتاخذيها حتى اتزوج الي احبها الي تسواك سمعتي

سارا كانت كلماته سكاكين :مابي منك شيء مافي بينا حقوق بنعيش حياة طبيعية وبس برا متزوجين عشان اهلنا الي زواجي منك كان عشانهم وداخل اخوان حتى بعدين ننفصل وتتزوج الي تريد

هيثم طالعها بشرار وده لو يذبحها بس دخل لحمام وماعلق على كلامها خلها منفجرة بكاء حست بخنقة قوية وصارت تكح وتشاهق بقوة موقادرة تقوم تجاب بخاخها وشهقاتها قوية مو قادرة تتنفس
خرج شاف شكلها ركض لعندها كانت تحاول تتنفس بس موقادرة وصار وجهها احمر وعيونها مزغللة

هيثم صار يدور ع بخاخها وحصله وراح عندها ركض كانت شبه دايخة واول مابخلها رجعت فيها الروح شلها للفراش وهو متوتر مرة


***************************************

لميس : منال والله خايفة مادري ايش الي صار فجأة قلب علي وماصار يكلمني

منال: لميسوه تعتقدين عرف ان سارا بنت عمك تزوجت وعلى باله انتي وزعل

لميس : ما اعتقد لانه انقلب وانا بدبي قبل كل شيء

منال: والله غريبة خلااص خليه يولي

لميس: مدري اخر مكالمة ماكانت مريحتني وقلبي مو مطمن وخاصة اني شاكة انه شاف سارا بدبي وهذا الي مزود توتري اكثر

منال: والحل الحين

لميس: مادر مادري

منال: خلاص لاتعبين عمرش ريحي راسش مو فاضين لتفهاته وبعدين مو هذا الي حذرتش منه
وماسمعتي كلامي

لميس: منال الله يخليش موقادرة لكلامك هذا

منال: طيب مو عشان شيء عشان ان الكلام الحين ماينفع الا ماقتلك امي تريد تخطب لمحمد اخوي

لميس : والله محيميد بتزوج ومين تعيسة الحظ

منال: ههههههههههههههه انتي

لميس: أيـــــــــــــــــــــــــش

منال: هههههههههههههههههههههههه انتي هههههههههه

لميس: اتخسي الا انا اتزوج محيميد

منال: هههههه لالا تخافي اصلا شعوركم متبادل

لميس باستغراب: كيف

منال: حمود اخوي رفض قال انه مايبيك

لميس وعصبت : لا والله اصلا هو يتمنى نظرة مني على باله بموت عليه

منال: لميسووه عن الكلام الزايد وخلي اخوي بحاله زي منتي مو حاباته هو بعد وهذا الشيء
نعرفه من زمان ولا كان كله تمثيل منش

لميس: لا ياعيوني مو انا الي امثل شوفي اخوش مسوي فيها مايريدني الا هو يموت بتراب الي امشي عليه

منال: لميس اخوي مو هشام ولا غيره الي مضيعين اخوي رزه وثقل وولد متربي مو حق حركات فهمتي

لميس: ههههههههههههههههه لا ياعيوني كلهم واحد البنات تلعب بعقولهم وبتشوفين يامنووول ومحيميد بيكون منهم

منال: اوكي اوكي ماعلينا منك الله يهديش بس هذا الي اقوله ,اقول اليوم مو رايحين بيت خالك

لميس: الا والحين رهف زاعجتني تقول اقوم اتجهز عشان انروح مالت بس اقول

منال: يالله اوكي اخليش تتجهزين واعرفك ماراح تقصرين بالكشخة

لميس بغرور : اكيـــد ياقلبو يالله باي

منال: يالله بايو وها اذا رجعتي اتصلي علي عشان تخبريني بالتفاصيل

لميس: ماتوصين باي

منال: باي



رهف الي داخلة على لميس بعصبية : جلسي كملي سوالف كملي

لميس: اف ايش مشكلتش الحين ها زاعجتني من اول خير ياطير

رهف : اقول قومي تجهزي كفاية انه مامنش فايده

لميس: رهــــــــــف روحي عني وخلي قلة الادب مالتش

رهف : رايحة رايحة مو خوف منش بس لاني مو فاضية

لميس وتضربها بالشبشب مالها من العصبية بس ماجت على رهف

رهف : هههههههههههههههه حولة وحدة هههههههههه وطلعت بسرعة لتسوي فيها شيء.


************************************************


ندى الي توها قايمة من النوم وبتتجهز عشان بترجع للبيت وبعدين ترجع : ش ايش فيش كذا من يوم مادخلتي وانتي مو طبيعية

شيماء: سكتي والله فشلة ياربي

ندى :ايش السالفة ؟

شيماء بخجل ووجهها صار احمر وحااار : شافني

ندى عقدت حواجبها: مين الي شافك؟

شيماء باكبر خجل: خـ ــ ـالـ ــ ـد

ندى سكتت شوي ما استوعبت بعدين انفجرت: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شيماء عصبت منها وضرباتها بالوسادة "المخدة" الي عندها

وندى ماقدرت تبعدها من الضحك : هههههههههههههه كل هذا لان خالد هههههههههههه شافك هههههه والله مو هينة شيمو ههههههه بغيتي الاشقراني بو عيون زرق

شيماء سكتت ووجهها صارا طماطم وحاار من كلام ندى .

وندى ماتت ضحك عليها وطلعت بسرعة لا يصير فيها شيء من شيماء


********************************

زياد : يساسر خالد : والله شكل المنوم مدوخهم هههههههههههه

خالد :هههههههههههههه شكله

زياد : انت متأكد انهم شربوه

خالد :سارا ايوة شفتها وهيثم اعتقد انه اخذ العصير بس ماشفته يشرب

زياد :ههههههههههههههه والله مادرا عنك

خالد :والله رحمت اختي خفت عليها اذا جلسوا لوحدهم تسوي شيء انت عارف حالتها امس كانت
مرة تعبانة خليهم اليوم يتفاهمون

زياد: مو عشان كذا انا ساعدتك اصلا

نزلت ندى وهيا ميته ضحك وسلمت على الموجودين وجلست عند خالد وزياد
جلسو سوالف وضحك ندى متعودة على ابو الهيثم مثل ايوها تعتبره كانت لابسة عبايتها ومتحجة
وجاء السواق وبترجع معاه ندى وهيا طالعة شافت ام محمد وعبدالعزيز داخلين
ووقفت تسلم عليها وعبدالعزيز ماشال عينه منها وكان حاب يعلق بس خاف من امه وسكت بس الابتسامة شاقة الوجهه وندى ماسكة نفسها بالموت لا تخربها وتضحك على شكله وكانت تستحي من نظراته

ام محمد: وين بتروحين يابنتي

ندى: برجع للبيت ياخالة من امس انا هنا ببدل وبعدين برجع مع اخوي وعيالة

ام محمد: اهاا الله يوفقش وعقبالش يابنتي الله يرزقش بالزوج الصالح

هنا عبدالعزيز تحمحم

عاد ندى دوروها ذابت منه

ام محمد : خير ليش واقف لاسلمت على بنت عمك ولا شيء بس كذا

عبدالعزيز: افااا يالغالية بس انتي ماعطيتيني فرصة ويطالع بندى: أقول اخبارش يابنت العم
ان شالله بخير

ندى بحياء : الحمدلله يالله عن اذنكم مع السلامة

ام محمد : اذنش معاش يابنتي ومع السلامة وانشوفش على خير ان شالله

ندى بابتسامة حلوة : ان شالله

خالتي وراحت بعد ما غطت وجهها بالشيلة "تغشت"

ودخلوا هم للبيت وانضموا للي جالسين ونزلت شيماء بصعوبة مو قادرة تشوف خالد بس لازم تنزل عشان حبوبتها "الجدة"

وكملوا سوالف

وخالد ماطول جلس شوي بعدين وعدهم بيرجع للبيت بيتكشخ ويترتب وبيجي واول ما طلع شاف ابوه وامه جاين ومعاهم حمود يسولف من قلب لانهم معزومين على الغداء كل العيلة وبلليل عزيمة كبيرة للعرسان سلم عليهم وكل واحد راح بطريق


***************************************

الظهر بالكوفي

احمد: مازن ايش الي تقوله انت جنيت ولا خرفت

مازن: لا جنيت ولا خرفت هذا الكلام الي اعرفه والحين اخبرك

احمد: لالا مو معقولة سارا تسوي كذا

مازن: وليش ان شالله الكل يشوف مستحيل بناته يسون هذا الشيء بس البنت شكل الدلع والفلوس اثروا عليها

احمد بانفعال: مســـــــــــــتحيل فاهم مستحيل مو سارا الي تسويها لو الي تقوله صح كان راح يبين عليها بس سارا متربية سامع متربية وصديقك هذا كذاب وانا ا علمه كيف يتكلم على بنات الناس

مازن بعصبية لانفعال احمد : وانت ليش مومصدق عليها ها ممكن اعرف وبعدين انا شايف الصور والرسايل وكل شيء

احمد دارت فيه الدنيا لان سارا عمرها ماكانت جريئة ولا تسوي حركات ودايما تستحي منه وهذا وهيا متربية مع اخته وماتتكلم الا اذا خرجها من طوعها بحركاته السخيفة واصلا هيا ما انقطعت عنه واستحت الا نهاية المتوسط

احمد: عطيني رقم صاحبك ورقمها

مازن : اوكي خذ بس انا لما اتصلت على رقمها كلمتني وحدة وقالت اني غلطان

احمد : شفت اكيد يكذب صديقك

مازن : شوف انا للحين مقدر اقول انه صادق ممكن يكون كلامك صح مادام سارا صديقة ملاك
ومتربيات مع بعض فمن الممكن يكون بالقصة شيء بس كيف نتأكد ونعرف

احمد : انا الي راح اعرف بطريقتي واقولك

مازن: المهم اذا كانت السافة صدق ما اريد أي علاقة تربط سارا بملاك سمعت

احمد : متى ماظهرت الحقيقة يكون خير والكلام بيكون ثاني وخلي بس يكون الكلام كذب وهذا الي متأكد منه واللله لاوريه صديقك بتلاقيه عندي بالسجن عشان اعلمه كيف يتكلم عن بنات الناس على باله ماوراهن حد والله لو عرف اخوانها ولا اهلها والله ينعل خيره هذا

مازن بهدوء: انت الحين ايش الي حارقك ياخي انا قايل سارا مو ملاك

احمد بعصبية : كلهم واحد عندي

مازن ممكن يتوقع ان احمد يعصب بس مو لهذي الدرجة وناظره نظرات تفحص

احمد: خلينا نطلع حاس اني مخنوق من هذا الكلام

مازن : اوكي يالله


****************************************


داخل جناح العرسان

هيثم بحنان : احسن الحين

سارا بابتسامة باهتة : يب

هيثم ببرود : تجهزي عشان ننزل تحت

سارا : اوكي بس مين موجود

هيثم : امممممممممم اعتقد كل العيلة

سارا: اهااا

كان كل واحد يبين لثاني انه عادي وهم من داخل كل واحد مجروح من الثاني عشان رفضه له ومتيقنين انهم مو متقبلين بعض بس كرامتهم وطريقة كل واحد تجرح .

هيثم طلع من الغرفة وقبل مايطلع لف عليها : ترا الغرفة الثانية بتكون غرفتك وهذي غرفتي بس ماراح تنقلين اغراضك لها عشان الاهل مايشكون بالموضوع فاهمة

سارا : اكيد ماله داعي تقول

هيثم : اذا قلت شيء تقولي ان شالله او حاضر فاهمة ما اريد طوالت لسان

سارا: والله هذا اللساني مو عاجبك دق راسك بالجدار عندك اربعة

هيثم فول منها وراح وجر شعرها بقوة : سوير فكي نفسش من شري وسمعي الكلام وهذي الحركات مو علي فاهمة مو لانش تعبتي بدلعش لا هذي الحركات موعلي ودفربها بقوة على الارض .

سارا بوجع وتحاول تكون قوية : اااااااااي ، ماراح تجبرني على شيء وانت مالك شغل فيني وبعدين مين انت تأمرني ها

هيثم كان نفسه يضربها وبصعوبه هدا عمره اول ماشاف علامة الكف للحين معلمة عليها وخاف من اهله يلاحظون وقال بعصبية وهو راص اسنانة : مو الحين بجاوبك بعدين الحين الاهل ينتظرون وشغلك بعدين

سارا : هاهاها خوفتني الحين

هيثم طالعها بنظرات نارية وماهزت فيها شيء ظاهريا وسكر باب الغرفة بقوة لانه لو جلس امكن يذبحها من الضرب .

سارا اول ماطلع جلست تبكي بس مسحت دموعها وتذكرت اهلها الي وعدت نفسها انهم مايشوفون الا ضحكتها وتريحهم من همها وقامت بسرعة تجهز عمرها وهيا تبتسم ووعدت نفسها انها ماراح تعاند الهيثم وفي نفس الوقت ماراح تخليه يزودها معها. وعلى هذا القرار اقتنعت فيه وراح تعمل عليه

اما الهيثم كان يحاول يهدي نفسه من كلامها ولسانها الطويل الي يقهره اساسا هو بعد كلامها الاول مو طايقها بس كسرت خاطره لما تعبت مهما كان هيا للحين صغيرة وطايشه وهو الاكبر والاعقل وهيا مهما كانت بنت عمه وكانت زي اخته قبل مايتزوجها وهيا مريضة ومو ذنبها اذا الكل مدلعها وانا مولازم ادلعها بس بحاول ما اضربها مو كل شوي ضاربها هذا الشيء ما ارضيه لخواتي وهيا مثلهم خلاص لازم بغير اسلوبي بكون عادي وبارد ومافي بينا شيء الا اذا تريد شيء مو ناقص عوار راس ولا شيء بس اذا زودتها اادبها اشوي وقام يتجهز وهو مصمم على قراره ومقتنع فيه .ودخل لغرفته عشان يتسبح وتجاهل وجودها وهيا تتجهز


************************************

على الغدا

كل العيلة متجمعه وسوالف وضحك الكل وصل وماناقص الا نزول العرسان راحت ام الهيثم تشوفهم وتشوف سارا اذا محتاجة شيء ام خالد كان تريد تروح معها بس اختها زيها بتكفي وبتوفي ومن ذلحين لازم تعتمد على اختها

البنات كانوا جالسين بصالة لوحدهم

شيماء: رودينا امس دوخت الحريم والله هههههههههههه

رودينا بغرور مصطنع : اكيد مو ملكة جمال انا

ندى: ههههههههه ملكة جمال كثري منها ههههه

رهف : لا والله امس كانت طالعة قمر

رودينا وتبوسها : فديت اصحاب الذوق مو بعض الناس وتطالع بندى وشيماء

الكل : هههههههههههه

ندى: محد قال شيء انتي اكيد حلوة مو انا خالتش .

رودينا: مـــالــت

لميس: عاد الثقة الي فيش

رودينا هنا عصبت منها " سكتت سكتت وبعدين تكلمت كلام القرود" : والله الحمدلله ثقة مو غرور على الفاضي الحمدلله والشكر حمدي ربك انه للحين نطالع في وجهش الله يعين بس اهلش

لميس : والله روحي شوفي شكلك بعدين تكلمي مافي مقارنة بيني وبينك تتمنين لو تكوني بجمالي

رودينا : هاهاهاها ضحكتيني وانا ما اريد اضحك ادري ياعمري من الغيرة محترة بس اقول موتي بغيضك وترفع لها حواجبها عشان تستفزها

لميس عصبت بقوة نفسها لو تعطيها كف بس دخول الاطفال عليهم مع منى وربشتهم ماخلت لها مجال ترد وماتت من القهر وقامت تروح عند امها بالصالة الثانية مع الحريم

ريماس شافت وجه رهف الحزين : رهوفة لاتاخذين بخاطرك مو عارفة رودينا تحب تضحك وماتقصد شيء

رهف : انا مو... وسكتت حست انها شوي وبتبكي

ريماس وتمسكها من ايدها تعالي نطلع لبرا اشوي قامت رهف بسرعة معاها.

شيماء بصوت واطي : هههههههه والله واديتيلها يارودي

ندى: بس خلاص سكروا على الموضوع "وطالعت بريم الساكتة " ريامي خير ليش ساكتة من اول ماجيتي

ريم :...............

ندى وشيماء ورودينا طالعوا ببعض مستغربين منها

شيماء: ريمووو وضربتها بكتفها بخفة هي نكلمك نحن

ريم بكل برووود طالعت فيهم وبصوت مبحوح : هلا

رودينا : يابردك هي ايش الي فيش يالثورة

ريم : مافيني شيء بس احس بتعب

ندى : امبين شكلك مو طبيعي فيش شيء

ريم بهدوء : لالا بس ارهاق

شيماء: وهــ بسم الله عليش لتكون عين صاباتش امس مافي حرمه الا وتسالني عنش

ريم بابتسامة باهتة : الا انتي ذبحتي الناس بالعنابي امس

شيماء: ايه الحمدلله انا عارفة ههههههههههه وحدة سالتني اذا متزوجة ولا لا ويوم اقولها لها لا قالت مخطوبة قلت لها لا قالت كم عمرك وبنت مين وين تدرسين هههههههههههههههه والله شوي واقولها لو بعد هذا الاسئلة ناوية على خطبة باجاوبك من عنوني بس قوليلي مين ولدك وكم عمره ووين يشتغل وكيف شكله هههههههههههههههههههههههههههههه ماتت ضحك من شكل البنات

البنات : هههههههههههههههههه

ندى: خبلة والله

رودينا بحماس: والله صدقها ياخي يزعجون الواحد من الاسئلة تقولون بكرا التيلفون ماراح يسكت من الازعاج

ندى : والله مستعجلة الاخت , بس والله امس سارا تنرحم كانت مثل اللعبة نحركها ولا وقت التصوير هههههه تنرحم

شيماء:خخخخخ والمصورة ماحشمت ابد

ريم: والله كانت شوي وتدوخ جسمها كله يرجف

رودينا: ماعليكن الحين بتشوفينها منورة وخدودها موردة وحدة ثانية وحدة صايرة إمرأة ههههههههههه

الكل: هههههه والله ماتستحين ههههههههههه

منى الي جت عندهم بعد ماسكتت الاطفال وشغلت لهم التلفزيون : ضحكونا معكم

شيماء: عمتو والله كبرت كرشتك متى بيشرف ولي العهد

منى : ان شالله بعد شهرين

الكل: الله يقومك بالسلامة وييسر امرش

منى : بنات تعالوا لصالة عند الحريم امي تقول جلسوا معهم وسولفوا زي خلق الله .

البنات : ان شالله

وراحوا لصالة ام محمد اول ماشافت البنات جلست تدعيلهم وتقول لهم عقبالكن بس انتم كونوا
بنات سنعات زي الناس وجلسوا الحريم الي تتشكي من بنتها والي تمدح ببنت فلانة وعلانة
الا ويدخل الشباب عليهم

وكملوا سوالف وتعليقات واكيد ماعندهم سالفة غير العرس

شيماء: ريم اخوش متى حجز لنا

ريم: اعتقد بكرا بلليل بتأكد منه وبابلغش

شيماء: ريم فيش شيء شكلك مو طبيعي

ريم بتوتر: ها لالا عادي

شيماء: مو علي بس مو الحين لنا كلام ثاني بعدين الا وين ريماس ورهف .

ريم: طلعوا برا رهف كانت متضايقة من الي صار بين لميس ورودينا وريماس طلعت تكلمها برا

شيماء: اهااا


زياد : يمه امس ماشالله عليش رجعت شباب كنتي احلى وحدة

ام محمد : ههههههههه ياكذبك ياولد ابوك

زياد: ههههههههه الحين انا كذاب والخطاب الي ترسوا البيت ومسوين ازدحام

فراس: ومن كثر الزحمة سوينا لهم مواعيد ووصلت لاخر الشهر

خالد: لالالا لاتحاولون مافي احد يدخل القلب من بعد بو محمد صح يمه

ام محمد : صدق انكم ماتستحون قوموا عني انتم بدل ماتعقلون تزيدون جنان
الله يعينا عليكم

الكل: هههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز: اديلهم يمه هذول الثيران

جهاد: ههههههههه خليتوا عبدالعزيز يتشمت

خالد: هذا مايصدق على الله بس محشوم عمنا

عبدالعزيز: من متى الاحترام

خالد: من زمان بس انت ظالمني

ام محمد: ههههههههههه الله لايحرمني منكم واعيش واشوفكم متزوجين واشوف عيالكم

الكل: اميـــــــــــن


*******************************************


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس