منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - حتى الشقا منك رافقته وحبيته
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت 17
-------------------------------------------------
محمد:هلا عمه
العنود:هلا حمووووووود
ساره قامت لفت على جنب لانها متطاقه هي ومحمد بالجوال كل واحد يرفع ضغط الثاني
شافها محمد ودخل وقعد جنبها:والله غريبه ياعمتوو ماعندك احد
العنود ضحكت:وش اسوي عاد
ثم لف على جنب:اوف ساره ياهلا اسمحيلي ماشفتك ثم يبتسم
ساره وقفت:يالله عمتو انا بروح بغيتي شي
لف محمد ورفع عينه لها:وش اللي بغيتي شي وبتروحين وماادري ايش استأذنيني قبل انا زوجك وبعدين من بتطلعين معه
كلمه زوجك اثرت في ساره شوي ومحمد نظراته مارحمتها في هالموقف:محمد فك شرك عني ماني رايقه بطلع مع انور
محمد قبس بعيونه:ساره ساره ترى !!!!
قعدت ساره على الكنبه ودقت:هلا انور خلاص مافي اجي روح بيت!!
العنود اللي تابعت الموقف:ليه
ساره نزلت عيونها
محمد حس نفسه قوي ومسك يد ساره:ايه كذا البنت العسل
العنود:يعني انت بتوديها
محمد:ليه ناقصني يد والا رجل
العنود:يعني متفقين وترقعون فيني لكن انا مااسمح ههههههههه
ساره بوزت: لاهين بصراحه محمد مايبيني اطلع مع انور
العنود:ابو التعقيد ليه
محمد:كيفي كيفي اما صدق ناس !!!
العنود تطالعه من فوق لتحت:مسوووي اليوم وش عندك
ضحك محمد وطالع ساره اللي مكشره وتنهد:ياويل قلبي متى بس اتوظف واشيل هالحزن اللي بعيونها
ابتسمت ساره:محمد لاتحاول تراضيني
محمد ضحك :ترى اذا صرتي مكشره ترى بظطر اراضيك بالطريقه اللي تعجبني
العنود كانت تتابعهم وهي في تتذكر سعود الي ماطلب انه يشوفها الا مره وحده حتى
رقمها ماطلبه كانت
تحس بألم من هالشخص كل الناس تقريبا تحسنت اوضاعهم الا هي وسعود
دايم كنت احل مشاكل الناس ولا القى من يحل مشكلتي
!!!سؤال جاء فجأه
محمد:عمتي ليه رفضتي تشوفين سعود
رفعت عيوني بحزن:محمد كانك تحبني بليز لاتجيب سيرته
محمد فتح عيونه على اوسع شي:انتي تعرفين معنى كلامكـ
العنود:ايه محمد لو سمحت!
محمد:طيب سلطان يقوولي ان سعود داق عليه يقول ليه العنوود رفضت تشووفني
وسلطان يقول ليه ماترد علي عمتوو
العنود :من ناحيه السؤال الأول احتفظ بالجواب لنفسي لكن السؤال الثاني
لأني عارفه انه راح يتكلم
عن سعود


دق جوال محمد:شفتي هذا سلطان يدق
محمد:هلا سلطاااااااااان هلا
سلطان بصوت حزين:هلا محمد
محمد:شهرين يالظالم مانشوفك لك وحشه ياررراجل
سلطان:الله يعين بس اقول ابو نوره وين عمتي العنود ترى سعود اقلقني
باتصالاته بس لاتقول لعمتي انه
يدق علي(دخل الشقه وشاف رهف قاعده بالمطبخ وكانت الساعه 8 المغرب وقعد على الكنبه)
محمد مسك العنود:اقعدي سلطان يبي يكلمك
العنود مسكت الجوال:هلا سلطان بتتكلم عن سعود بليز لو سمحت لاتتكلم
طالع سلطان الجوال:زين خلاص مع السلامه
العنود حز بخاطرها تزعل سلطان بس هي منقهره من سعود
سلطان سعود يدق عليه كثير حول مكالمه سعود على جوال العنود
سلطان كان قاعد وتعبان ونفسه منقرفه من هالملاك الخاينه اللي جنبه
مو قادر يستوعب ولايفكر
اللي يعرفه انه بيطلقها وبس
رهف:سلطان تبي غداء
سلطان لف عليها من جنب:سلطان اول اللحين تناديني مستر سطان
لاأنك هنا مثل الخادمه
رهف اللي امتلت عيونها دموع:لا انا مو خادمه
سلطان طالعها :ابعدي تكفين عني وبلا بياخه ماابي غداء جيبي لي
شاهي بسرعه وفيه عده اوراق بالمكتب جيبيها
رهف وقفت وربطت شعرها لانه اصلا خلاص ماعاد يهمه فيها اي شي

راحت وصلحت الشاهي وهي عيونها تدمع
وجابت الاوراق وحطتها وقعدت تصلح الشاهي تحس بدوار قعدت على الكرسي
تبكي وتتألم
دخل سلطان حست بظله فوقها:ساعه ساعه تصلحين الشاهي
ثم دف الكرسي برجله:قووووومي
رهف وقفت تمسك بطنها:حرام عليك تراني تعبانه
طالعها سلطان:لاتكونين!!!!!!!!!!!!!!!
رهف ارتعبت من نظراته:لا لا لاتخاف بس انا دايم اذ شلت ثقيل
سلطان:اوووص لاتقصين قصه حياتك ويالله جيبي الشاهي

صلحت الشاهي ودخلت وصبت وهو قاعد يقرى بالا وراق
شرب ففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففف:وععععععع وش هذا انا من متى
احب الشاهي كذاااا مليان سكر
وكب عليها بقيه الكوب بحركه سخيفه منه سلطان ماهو مستوعب وش سوى من جريمه
رهف صرخت ووقفت تركض رجلها كلها محترقه لونها احمر ركضت وفتحت المويه على رجلها وهي تتألم بهدوء
دخل سلطان: وش صـــــــار انتي طول عمرك مشاكل وبلاوي ياخذ اليوم الي خذيتك فيه
طالعته ودموعها تنزل شلال سلطان قااسي ماكان كذا ابدا :سلطان ماطلبتك خلني رووح انا خادمه ومايضرني
سلطان/اووووووووووص وقام قعد شق البنطلون الين فوق الركبه بشوي
ثم غسل رجلها بمويه وهي تتأمله وانا اتألم وودي اموووت لايمكن استغني عنك ياسلطان احبك واعشقك واهواك
بطيبك بعصبيتك بكرهك احبك
وقف بعد ماغسل وطالعني:توجع!!!
اشرت براسها بعبره ايه ثم قام يتكلم ثم مااستوعب سلطان الا شافها بحضنه تبكي تبكي من قلب جاء يبعدها
بس كانت متشبثه فيه بقوه كان يحتاج حنانها اللي مافيه مثله على قوتي وهيبتي
ابقى محتاج حظنها انسى فيه دنيتي حظنها سلطان كان وده يغمض عيونه ويحس كل اللي صار له
كذب استوعب ان اللي قاعد يسويه غلط هو راح يطلقها شالها وحطها على السرير
رهف:سلطان سلطان لاتتركني حرام عليك
طالعها سلطان لا زم يتذكر شي شين لازم مايضعف لها هي خاينتني ايه خانتني
انا لازم القى حل ان قعدت انا وياها راح يطلع صدق مشاعري راح تلعب علي من جديد
غمض عيونه
سلطان:بــــــــــــــــس انا من يوم راح اجي للرياض راح اطلقك لاتقعدين تلعبين علي
وتسوين افلام

وقفت رهف وهي تبكي بصمت ورفعت عيونها لسلطان وحطت يدينها على صدره :طالع عيوني سلطان طالع
عيوني
بتعرف اذا كنت كذابه طالعني ليه ماتطالعني
سلطان رفع عيونه على فوق :رهف واللي يسلم غاليك ابعدي عني
رهف قربت:لا ياسلطان لا ماراح ابعد لايمكن اسمحلك تخليني انا احبك
سلطان جمد بمكانه صار مثل الخشبه خوفه من قربها منه مسك يدينها وحطها على رقبته يتودع من لمساتها يودع
حبــــــــــــــــــهــــ ــــا....!!
وقرب عند اذنها وهمس:ليتني اقدر
اصدقـك للأسف انتهى حبي معاد صرت اطيقك جهزي ملابسك بنسافر بكره الساعه 4 العصر
وجهزي اغراضي معك
ثم بعد عن رهف اللي راحت في فراشها تبكي
تبكي
بالم بحسره
ثم قامت تجهز اغراضها فتحت دولاب سلطان وخذت وحده من تي شيرتاته
اللي يحب دايم يلبسها كانت قميص واقف قباته كاروهات اسود ورصاصي وابيض
وحفر
شمت قميصه وحضنته بحزن ودخلته بالشنطه
وجهزت بعد ماجهزت اغراضها اغراض سلطان

دخل سلطان بعد ربع ساعه ونام على الفراش وكان يتابع رهف وهي ترتب الاغراض
قلبه يوجعه مو مصدق ابدا ان هذا ممكن تسويه رهف البنت اللي حبها من يومها صغيره
اللي عشقها وكان يتمنى يلقى منها اي كلمه
تخونه مع صديق عمره صديقه الي تضارب معه لعيووونها
لفت رهف على سلطان الي كان يتأملها ثم غمض عيونه
رهف :خبرت احد ان احنا بنجي
سلطان كشر:ايه
وقامت رهف وطلعت ماتقدر تقعد معاه بغرفه وحده تتعذب عيونه تعذبها

---- البارت 18-------
محمد:يمه يمه
ام فايز كانت تمشي بسرعه
محمد:وش فيك يالغاليه
ام فايز:مدري وانا امك اتصل في فايز مايرد اتصل باابوك مقفل والله اني خايف مو عادته يتأخر
محمد طالع ساعته:يمه الساعه 4 ليه ماقلتي لي
ام فايز وهي مرتبكه ودمعتها بعينها:محمد وانا امك لاتلومني كنت ماابي اصحيك من نومك
قام محمد يدق على فايز ويدق لكن لارد

نزلت جواهر :السلام عليكم
ام فايز:هلا وعليكم السلام يمه جواهرفايز دق عليك
جواهر:ايه تو دقيت عليه رد علي وهو مرتبك ثم قال علبالي بتولدين وسكر بوجهي يمه مو عاده فايز كذا
ام فايز وتتذكر وجهه ابو فايز الصبح كان حزين وتعبان حيل ويوصيني على اشياء كثيره:يمه محمد لايكون
وقف محمد وسكر فم امه:لا لا يمه انشاء الله خير

دق الجوال
هلا فايز وينك يارجال
فايز وعنده صوت ازعاج :محمد تعال انت وامي للمستشفى
محمد:سلامات
فايز وصوته مخنوق:امش
وسكر
محمد:يمه البسي عبايتك
رفعت ام فايز عيونها والف دمعه نزلت :محمد محمد ابوك صح
محمد الي مسك فمه لاتفضحه عبرته لأن صوت فايز مو طبيعي ابدا!!
جواهر مسكت قلبها وقعدت
محمد:يالله يالله
وركبو اول مادخلو عند الرسبشن:لو سمحت اخوي وين غرفه المريض عبدالعزيز الخالدي
الرسبشن:رحمه الله عليه نقلوه للثلاجه!!!!!!
ركظت ام فايز :عبدالعزيز عبدالعزيز لا لا لا لا وتركض وتطيح لا لا
فايز شاف امه وركض وحضنها :يمه اهدي
ام فايز:مات خلاص خلاني خلاص
محمد قام يبكي مثل طفل عند الباب ويبكي يبكي اما جواهر اللي مع الحمل مو قادره تصدق
ان ابو زوجها
اللي ينحط على الجرح يبرى اللي طول عمره يحب الخير
اللي يسهر ويتعب لااجل عياله اللي واللي الله يعظم اجرهم يارب
بعد دقايق الكل عرف بالموضوع والجده انهارت وبالمستشفى
محمد كان قاعد بغرفه انتظار ويبكي مو طايع يطلع
وام فايز اللي جتها صدمه عصبيه وقاعده بالمستشفى
وجواهر اللي بغت تسقط
والجده المسكينه اللي طايحه بين الحيا والموت فقدت اعز عيالها
وفايز واقف مايدري وش او من يوقف معه
الليله المشؤمه قضوها بالمستشفى
بالصباح ساره جت للمستشفى
حمدان كان واقف هو وفايز
ساره:سلمت على جدتي الحمدالله اهي بخير لكن ام فايز الى اللحين ماصحت فايز محتاجتكم جنبها
فايز :وجواهر
ساره :امي عند جواهر الحمدالله انت ليه مادخلت عليها
فايز وكتف يدينه :اهلها عندها بطلعها اليوم وبنروح للبيت لزوم ايام العزى
حمدان:ومحمد ياشيخ من امس مو راضي يقوم من مكانه قاعد بغرفه الاستقبال
فايز:كلمته وسفهني ساره بنت عمي واللي يسلم عمرك روحي له هو محتاج لك
ساره اللي قلبها قبض لايمكن اصلا محمد تنزل دمعه منه ياقلبي ياعمري:انشاء الله
دخلت ساره الاستقبال اللي ماكان فيه الامحمد يبكي
ومنزل راسه قعدت ساره جنبه
ولااول مره تكون بهاالقرب منه
محمد:فايز روووح رووح
مسكت ساره يده اللي مغطي وجهه فيها:حموووود بس تكفى لاتقطع قلبي
رفع محمد وجهه وشاف ساره:ساره تكفين اطلعي
ساره مدت يدها لعيونه ومسحت دموعه وهو يطالعها بحزن
محمد:انا محتاج لك من جد
ساره :محمد بس خلاص لاتبكي تكفى عشاني انا بعد محتاجه لك والله ماالومك بس
هذا ربي كتبه لنا
محمد رووح لعزى ابوك واوقف واطلب له الرحمه
سند راسه محمد بحظن ساره:ساره لاتلوميني ابوي
ابوي انتي ماتعرفين ابوي كان يقولي قبل يومين محمد اشتغل انا ماراح ادوم لك انا ..........
تعرفين كان يقولي امك ضاربت الدنيا كلها عشان مايكون ناقصها شي
ولايكون ناقصكم شي كنت احاول اسعد كل فرد فيكم
عشان لامت تدعولي وتعاملون عيالكم مثل مااعاملكم
ساره ماتحملت وقعدت تبكي
__________________________________________________ __________
رهف تشيل اغراضها وتطالع الشقه بحزن وكأنها تودع السعاده
سلطان كان وقف جنبها يقفل باب الشقه
اول ماوصلو للمطار
رهف:اللحين كيف انا بروح بيت اهلي
سلطان اللي طول الطريق من يوم ماقام من النوم وهو مهموم
توقعت رهف انه امكن متفشل انه يطلقني والا ياربي بيفضحني
لف علي سلطان:حطي اغراضك ببيتنا وخذي لك كم لبس عشان تباتين عند امك كم يوم وبعدين نفكر بسالفه
الطلاق!!!!
ايه مايبي يفشل عمره عند عماني بس اذا رحت لبيت اهلي ماراح ارجع لك ياسلطان انت تحلم
نزلنا من السياره على بيت عمي ابو سلطان كنت بدوخ
مسكني سلطان:وشفيك
طالعته بالم:سلطان ودني بيت اهلي مشتاقه لاابوي ماسمعت
صوته من كم يوم وبعدين ماابي ماابي اخاف اهلك يفرحون وانا احب العيشه معهم ثم تطلقني
والله تعذيب
سلطان اللي مو متحمل يشوف شكل رهف مسكينه ماتعرف وش راح يصير لها:بعدين نتفاهم دخلي شنطتك على غرفتي
اتوقع تدلينها وانا بنتظرك بالسياره البيت مافي احد
طالعته:ليه مااحد استقبلنا!!!
سلطان بعصبيه:رهههههف يالله صدق حنانه
دخلت رهف
وخذت لها كم لبس وطلعت
ووصلو بيت ابوها شافت سيارات كثيره ملبقه عند الباب
تابعت الموقف بحماس وقف سلطان وقفل ابواب السياره
طالعته رهف بخوف :وش صاير
مسك يدها سلطان وحط عينها بعينه:رهف عظم الله اجرك عمي ابو فايز توفى ابوك!!!
رهف اللي كانت تنتفض مو مستوعبه ولا كلمه

سلطان فتح الباب وجاء من عندها ونزلها من السياره رهف واقفه بدون اي مشاعر :يعني وش!!
سلطان ضمها لصدره ومشى فيها لداخل البيت
استقبلتها العنود:رهف
سلطان:عمتووو قلت لها بس مو راضيه ترد علي هاديه
العنود جرت رهف لحضنها وتبكي وتبكي
اما رهف كانت ترتجف وساكته
محمد:السلام عليكم الحمدالله على السلامه
سلطان كان واقف بالمطبخ ويتابع رهف:الله يسلمك احسن الله عزاك
محمد اللي ماتحمل يشوف عمته تبكي:بس عمتي و ان كانك تغليني تسكتين رهف اللي كانت واقفه بدون اي شعور حضنها محمد
وهو يصيح :رهف رهف لاتبكين تكفين تراك اكثر مااوصى عليك ابوي قبل وفاته
رهف
ردي علي
رهف الي التفتت على العنود وبعدت عن محمد:امي وين
العنود:عند اللي يعزون
توجهت رهف للمكان اللي اشرت عليه العنود
الكل يطالعها مو مستوعب وش يصير لها هاديه وترتجف
سلطان:عمتي روحي لها تراها للحين في طور الصدمه
محمد اللي قام يغسل وجهه بالمغسله :ردت فعلها موب طبيعيه انا خايف عليها
سلطان:عجل خلينا نروح للرجاجيل والله حتى ابوي ماشفته !!

رهف اللي دخلت وقعدت عند امها وامها تبكي وتحظن فيها
ورهف مو داريه للدنيا تطالع كل الموجودين ولا قادره تنطق بكلمه
كانت الساعه 10العشاء الكل طلع ورهف راحت تنام
ساره:رهف صدق ماعندك اي احساس ابوك متوفي حتى عمامك ماسلمتي عليهم
مسكتها العنود تهديها:بس ساره بس
رهف :وين مفتاح غرفتي
عطتها سلامه المفتاح ودخلت وقفلت الباب
واتي:مدام انوود مدام
العنود:خير وش فيك تصارخين
واتي وهي تمسك قلبها:مدام رهف كريزي اخذ كلوريكس وصرخ على انا واركض فوق
مدام ممكن موت
العنود اللي شهقت :رهف ورقت بسرعه بالدرج
اما ساره اللي دقت على سلطان ومحمد
ودخلو
العنود:افتحي الباب
صرخت رهف:روووووحي عمتووو روووحي
سلطان جاء بسرعه:وينها تبي تذبح نفسها
ويجي بسرعه وبعصبيه وقوه الفارس ويرجف الباب برجله الين انفتح ويركض للحمام ويرمي الكوب اللي بيد رهف
صرخت رهف :مو شغلك ابي اموووت
سلطان سحبها من يدها ودفها بيبعدها عن الحمام طاحت على الارض قام طالعها بعصبيه وخووف
مسكتها العنود وحضنتها
سلطان:انتي مجنونه رسمي تبين تذبحيني نفسك ليه
رهف اللي بعدت عن العنود:هم ذبحوني من زمان ذبحتو قلبي خلاص انا بقتل نفسي
مالك دخل فيني انت لو رجال ماضربتني انت حقير وبزر
و.......................
ماكملت كلامها الا بكف مسدحها على الارض
وقامت تبكي انفكت العقده اللي ربطت لسانها
محمد:سلطـــــــــــــــــ ـــان لاتمـــــ.........
لف سلطان ومسك محمد وسحبه وطلعو برى
رهف اللي بكت بكت اليما طلع كل اللي كاتمته بقلبها
ابوها مات
وزوجها بيطلقها
اهلها بيكرهونها
الم مابعده الم
مر الاسبوع الكئيب الملئ بالاحزان على البيت

رهف كانت قاعده على سجادتها
دخلت ساره:صباح الخير
رهف :هلا صباح النور
ساره:يالله عن الدلع ماما جايه مخصوص عشانك
نزلت لها وانا في قمه الحزن:هلا خالو ام سلطان
ام سلطان:ياحيا الله بنتنا شخبارك بنيتي انشاء الله غدديتي بخير
رهف:الحمدالله خالو تمام
ام سلطان : وينك ماتجين وتزورينا مسكين سلطان حالته محيوسه من دونك
رهف اللي تذكرت ان خلاص سلطان ماهو لها ليه غريبه للحين فعلا
ما طلقني
ام فايز:يمه رهف خالتك تكلمك
رهف:يمه مليتي مني
ام فايز ابتسمت ولأول مره بعد وفاه ابو فايز:لا والله مامليت بس انتي
على ذمه رجل يحتاج عنايه
ساره اللي ضحكت:رهف انتي معودته تأكلينه باايديك
طالعتها بضحكه شووق:ليه
ساره:يتدلع علينا بالبيت ودي اكفخه يقولي وش اسوي حرمتي عودتني الدلع
ابتسمت رهف فديت روحه فديت قلبه فديته ياليتني قدرت ادلعه
ولو نصف الدلع اللي دلعني اياه
ام فايز:يمه رهف اليوم بتجي ام سعود عندنا هي وملاك
رهف:متى!!
ام فايز:بعد المغرب
رهف اللي وقفت :الله يحييهم
ومسكت ساره ورقتها معاها فوق
كان محمد نازل مع الدرج وهو بعد وفاه ابوه تغير 125 درجه
محمد:السلام عليكم
مشينا :وعليكم السلام
محمد:ساره وقفي بغيت اكلمك بموضوع
رهف مشت
محمد:اقعدي يارهف محد غريب اسبقوني على الأوفيس
رحنا وقعدنا
رهف:وش صاير
ساره:والله مدري انا احس امكن محمد شايل علي يارهف مع اني ماسويت شي
كله يدق على ويعطيني تهزيئات ويسكر
دخل محمد ورمى شماغه جنبه:شوفي من البدايه ياساره وخليك عند الأمر الواقع
طلعه من هالبيت ماني طالع
رفعت ساره عيونها:وانا طلبت اني اطلع
تلخبط محمد بكلامه يوم شافها:لا بس خفت
وامي تحترمينها وماتزعلينها خابر لسانك طويل
ساره اللي حبت تمتص غضبه:ليه انا بعمري شفتني بحياتي اصرخ على شخص
اكبر مني
محمد:ايه انا
رهف ضحكت غصبا عليها
محمد:دووم هالضحكه عليك يارب
رهف:اسمحولي انا مناقشاتكم مالي دخل فيها

وطلعت رهف لغرفتها وهي تتنهد وتضحك قد قلت طول عمري ابي مثل محمد
مع انه النقيض لسلطان بس انا اللحين مابي الا سلطان بعيوبه
بعصبيته احبه احبه
حتى الشقـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا منه رافقـــــــــــته وحبيـــــــــــــــــــــ ــــــــــته!!

طالعت الجوال
لقيت 5 مس كووول
من( انا احبك)
غريبه سلطان
خفت منه من زمان ماسواها
ادق او لا
حطت رهف جوالها على جنب رجع يدق
قعدت تطالع الشاشه وقلبها يدق مع دقاته
الووووووو
الصوت الرجولي القوي اللي تعشقه
سلطان:الووو رهف
رهف:.............هلا
سلطان:اسمعي انا ماعندي كلام كثير اليوم الليل ترجعين مع امي
رهف:لا ياسلطان حرام عليك
سلطان:رهف بلا دلع تجين اليوم البيت يعني تجين
رهف:مو انت.....
سلطان:بــــــس ولاكلمه تجين للبيت وانتي ساكته
طوط
قطع الخط بوجهي اما ناس ماتستحي
لفيت وانا خايفه بس مشتاقه له
لايمكن ارجع له صح لايمكن انا ماراح ارجع قلعته
دخلت العنود:صباح العسل
نوره:والورد
جاو البنات وقعدو
نوره وهي تربط شعرها :شفتي رهف العنود مو راضيه تدخل على سعود
طالعتها بنظرات بائسه :ليه
العنود:ماابي لاتحنيين
رحت للمرايه وقمت اعدل شعري وانزل خصلات:العنود اتوقع سلطان
بيدخلك غصب
العنود قامت تطالع لبسها:مالبست عدل يسو يها رجلك
ابتسمت :اللي كان رجلي
شهقو البنات:ايــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــش!!
لفيت على المرايه :انا لايمكن ارجع لسلطان هذا قراري الاخير
العنود جت ومسكت كتف رهف:حبيبي متأكده ليه سلطان سوى لك شي
نوره نزلت راسها:لايكون رغد ضايقتكم
لفيت عليهم ببؤس:اتوقع حياتي الخاصه وانا اختار مصيرها وانا ابي اقعد عند امي
العنود اللي هزتني وواجهتني:انتي تتعذرين انتي اكيد تبين تقتلين هالرجال عشانه حبك من قلبه بس صدق
انتي ماتستاهلين الحب تعودتي دووم تنفرين اللي يحبونك
كانت العنوود تتكلم ورهف سايحه بدموعها:اتركوووني اتركووووني خلوني اعيش حياتي مثل ماابغى

فتحت العنود الباب وطلعت من الغرفه وهي حدها متضايقه ومتوتره واعصابها تعبانه
قعدت رهف تبكي خلاص من اليوم الشخص اللي عشقته في وادي ووانا بوادي عشاني احبك ياسلطان
ماابيك
...................................
آآآه يا لحظة وداعك
ياهي صعبه ! بالحيل صعبه ..
وأنا اللي أبي قربك وأبي قلبك
وأبيك بدنيتي تبقى .. معي تبقى

نسيت أني أعشقك ؟
ولا تنسى أني بفقدك
بلحظة وداعك .. ياهي صعبه .. بالحيل صعبه

من لي غيرك يا عمري ؟
لو بعدت ورحت عني ؟
لو تحس بس اللي فيني ؟ لحظه ما تتخلى عني

نسيت أني أعشقك ؟
ولا تنسى أني بـفقدك
بلحظة وداعك .. ياهي صعبه .. بالحيل صعبه

الحين انت بعيد ! صدقني هذا الجديد ..
الهم والضيقه وحزني زارونـي وانت بعيد

طلعت رهف من الغرفه وطقت الباب على محمد ,وهي تشااهق تشهق حب سلطان عشق سلطان
رووح سلطان اللي بتفاارقها بها القرار
فتح الباب وكان يكلم الجوال شاف رهف تبكي سكر:وشفيكـــــــ !!!!
رهف :اخوووي فديت روحك اخووووي ماابي ارجع لسلطان تكفى ترى تكفى تهز رجال نخيتك لاتخون فيني
محمد اللي هزته حميته:فديت روحك والله ماتسوين الا اللي تبينه بس مالك الا طيبه الخاطر وانا لاقلت شي محد يخلفه
قرب عندي مسح دموعي:يالله عاد عن الفضايح وانزلي ومحد غاصبك بشي وانا موجود
طالعته كنت اتمنى انه يمنعني يقولي لا لا
ماادري ليه تمنيت هالشي بها اللحظه
نزلت اول ماشافتني العنود صدت عن وجهي على الجهه الثانيه
دخلت على ام سعود
ام سعود:هلا واللله بالعروس وش اخبارك
ابتسمت ابتسامه بائسه:الحمدالله
ام سعود وهي تطالع ام فايز:وش اخبار سلامى هي اي شهر
ام فايز:ياحبي لها بنيتي قعدت عندنا اسبوع العزاء ورجعت قبل امس للشرقيه مع فارس
والله اعلم انها بالشهر 4 والله انها تعبانه
ام سعود لفت علي:والظاهر هنا فيه وحده بالشهر الاول!!!!!
اوه نو يقطع ابو الورطه:لاياخاااالتي
ام سعود ابتسمت ونزلت راسها:يابنيتي ماقد عمري اخطيت انا
ام سلطان اللي ابتسمت بفرح:تقولينه صادقه يمه رهف ليه مارحتي تكشفين
طالعت العنود اللي نزلت راسها وغطت وجهها بشعرها
ساره اللي شقت وجهها الابتسامه:ياحبي لها والله لو يسمع سلطان الخبر بيستانس
حسيت ببطني يوجعني انا كنت عارفه وحاسه اني حامل بس لا لايمكن كذا بيخرب كل مخططاتي

============================================
فهد:طيب تتوقع انها بترجع
تنهد سلطان:مدري والله يافهد مدري
فهد قرب عند سلطان:ياشيخ احسها تحملتك كثير وانت على قولتك انها (مدلعه )انا قلبي يقولي شي ثاني
سلطان حط راسه على رجوله وتنهد::والله يافهد لو انك بمكاني سويت مثلي صدقني !!!
فهد:بس انت تعرف يعقوب وحركاته مايحتاج
سلطان رفع عيوونه بحقرران واصرار انه ينتقم
دق جواله:هلا
سعود:هلا والله وغلا ياشيخ وينك
تنهد سلطان:: ياكثرك انت انسان مره كثير
سعوود:ههههــــــههههههههه هههههههههه انا عند بيت المدام
سلطان:ماتعرف تقول بيت العم ابو فايز الله يرحمه
سعود:ياشيخ امزح بي ارفع ضغطك وشفيك صاير فتيل
قلنا اذا زوجناك هي يمكن تهدى عن التفكير فيها لا اله الا الله والله اشوف الحب والتفكير يزيد
سلطان ابتسم:عدال انت ووجهك اللي يشوفك خاطبها ومن يوم خطبتها وانت محترق زين ماسوت فيك عمتي
مادخلت عليك قع قع قع
سعود:اقووول اخلص علي وتعال بس
سلطان:زين فمان الله

في المطبخ
دخل بسام على رهف وهي تشرب موويه

رهف :هلا بسام كيف حالك
بسام:تمام اقوول يقول سلطان قل لرهف تقول للخادمات يصلحون قهوه!!!!
انا استغربت وش يبي هذا
دخلت العنود وهي تطالعني بااستحقار:قله مايصلح القهوه الا عمتك يابعد قلبي والله
طنشتها ...... تبي تستفزني
ودخل فايز معصب وواصله معه المطبخ:رهف رهـــــــــف ممكن اعرف ليه طالبه الطلاق من سلطان ... ابي افهم!!!
ليه مخليه اخوك محمد يجي يكلمه بها الطريقه السخيفه هو مسوي لك شي ردي انتي علبالك مالك ولي هنا
انتي اختي صحيح بس مو معناه مااعرف حركات النص كم حقتك


طالعته بحزن وكنت مااتمنى انه وصل الكلام لسلطان نزلت راسي :تشــــــــــــــــــــــ ــــــك فيني!!!!!!!!!!!!
حسيت بظله ماغيره ريحه عطره وواقف عند الباب: ماعاش من يشك فيك يابنت العم..,,,
لكن دامك راغبه بالطلاق ماني مطلق!!! ولو كانك مالك حاجه فيني فالقلب عايفك...
بس بتقعدين معلقه اسمحي لي انتي امانه ابوك وانا وعدته!!!

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

و بطلبك اخر طلب الله لا يهينك
قلي احبك حبيبي خاطري اسمعها

و اخر طلب

اذكر لقانا كيف غير لك موازينك
هاللحظة تكفى عالاقل ابيك تذكرها

ليلتها كانت شمعة تضوي بيني و بينك
يوم انطفت انت الهوى اللي هب و اخمدها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بغيب عن عينك كثر ما كنت بيدينك
و على كثر ما كنت كذباتك اصدقها

و ان شفتني لا تقول شخبارك.. وينك
حتي عيوني حرام انك تطالعها

و اخر طلب

خذ ذكرياتك و المحبة و شوقي و سنينك
ما عاد روحي انا ما ابي اضيعها

و انسى المودة و كل شي بيني و بينك
انت بحياتي غلطة لكن ما راح اكررها

بريحك مني خلاص و اغيب عن عينك
ما دام هذه رغبتك لازم احققها

بريحك مني



بلعت ريقي اطالع عيونهم العنود فايز سلطان قمه الحقراان

حسيت اني وحدي والكل ضدي العنود
وفايز
سلطان
دخل محمد ومسك يد فايز :وانت ماتعرف تدافع عن اختك
فايز لف بعصبيه:اسكت ولاكلمه
سلطان كان يطالعني بنظرات حقران وطلع من المطبخ ...............راح
محمد الي وقف بوجهه فايز لااول مره :اسمع انا اهم ماعلي اختي انت تدافع عن سلطان بسبب وبدون سبب يمكن مأذيها
من متى ورهف في وجهها كذا فهمني وجاء ومسكني مع وجههي طالع شف!!!!
العنود عصبت:محمد انت مو شغلك
تخبيت ورى محمد حسيت بظله امان لي بس حسيت نفسي ظالمه انا ليه سويت كذا
رجف الكرسي فايز وطلع من المطبخ
ودخلت ام سلطان وهي تمسح دمعتها ولدها وجدتي جت بتتكلم
محمد اللي كان متضايق ان فايز زعل حضني واندسيت بدمووعي ومشى فيني يبعدني عنهم
والكل يطالعني كأني انا السبب رقيت وسكرت على نفسي الباب ابكي
على قلبي حبي اللي ضيعته
وطفلي اللي راح ينحرم من حنان اعظم شخصين بالكون الام والاب
حزن مابعده حزن........!!!!
بطني ماقدر انام عليه معقووله في رووح فيني منك ياسلطان معقووله صدق كلام ام سعود لا لا بس انا متأكده انها ماغلطت
قمت الصباح وصليت
واخذت السواق وطلعت للمستشفى
رقم 18تفــــــــــــــــــــضل ي
دخلت على الدكتوره
ودخلتني مكان الاشعه والمسؤول عنه رجال مرت ببالي ذكرى سلطان اللي مايبي اي شخص بالدنيا يشوفني
غيره

مدري ليه ذكراه راح تتم طول عمري ببالي
قعدت انتظر ودخلت على الدكتوره وكانت مبتسمه:مبروووووك
ارتجفت من فوق لتحت عمري ماتمنيت انه يكون الموضووووووع صدق لا
طالعتها بخوف
الدكتوره:ماتخفيش دنتي حامل ماما رهف
تحسبني بقوم ارقص:والله
الدكتوره:فيه حد يزعل من دا الخبر
سكتت ونزلت راسي بالارض تذكرت سلطان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,............ .....................................
سلطان كان قاعد يبوس طفل بدبي ثم وقف بجنبي:تدرين رهف
رهف:ياعيونها
سلطان:انا احب الاطفال مره اتمنى ربي يرزقنا اطفال
رهف:تونا بدري
سلطان اللي قطب حواجبه:وش بدري انا ابي عشره لا لا خمسه وعشرين
دزيته:لا لا وش قالو لك قطوه
طالع طفله صغنونه بعربيتها :يازينك ياقطوتي المتشرده
نغزته:بس انا قطوتك مو احد ثاني
سفهني يبي يقهرني وقام يبوس الطفله وعطاها لولي بوبس
مشينا ومسكت ايده:سلطوون لاتبوس البيبي والله اغار
ضحك سلطان بغرور:اوب اوب هالقد تموتين فيني حتى من الاطفال
حضنت يده:كيفي حلالي
سلطان:ودك بس احد يشوفني من الشغل حرمتي كذا حاضنتني على طول يفنشووني
ضحكت وبعدت عنه
سلطان :يؤ ماصدقت امززح
ومد يده واشرلي !!
ضحكت

صحيت على صوت الدكتوره:رووحي للصيدله
تنهدت اخذت وانا الف دمعه مع وقف التنفيذ بعيني
رجعت البيت وبسرعه دخل بغرفتني عن احد يشوفني
رقيت مع درج الخدمه زين ماسألو عن السواق والا رحت فيها
لبست بلوزه سلطان اللي مااعرف انوم من دون ماالبسها انا لازم اليوم اصالح فايز من جد ماينفع
لبست بلوزته لانها اوسع بلوزه والاخ سلطان معه كل ملابسي
ولبست تحتها بلوزه بيضاء عاديه اكمامها نصف وواسعه
شفت فايز وامي يفطرون امي اللي بعد ماعرفت رغبتي بالطلاق ماتكلمت ولاعلقت
السلام عليكم
محد رد علي
وقف فايز واخذ الجريده وقعد على الكنبه
حبيت راس امي وهي ساكته
رحت عند فايز:فايز
ولا كأنه يسمع
قعدت جنبه:فايز واللي يسلمك رد علي كلمني
فايز قام يكمل ويقلب صفحات الجريده
بكيت بس مسحت عيوني لازم اكون قويه:فايز واللي يحفظ لك جوهرتك وطفلك رد
رمى الجريده ولف علي :نعم نعم اي اوامر خلاص تبين الطلاق مايحتاج انتي نفرتي رجلك من الرياض
راح الشرقيه يستقر بعيد عنك عشان ترتاحين ومايصير اي حزازيات بينا وبين بيت عمي
مسكت عبرتي:ليه تحط الذنب علي ليه
فايز:لانه ماشتكى ماقال رهف مقصره بشي كان نفسيته عال العال
كان انتي قتلتي فرحته هو وش سوى فيك عشان تسوين له كذا
ليه طلبتي الطلاق يارهف ليه
ابي افهم
طالعته بدمووع:انا لايمكن اقولك شي هذي خصوصيات حياتي
بعدين هو اللي كان يبي الطلاق هو الي قالي اذا وصلنا الرياض بطلقك فايز انا والله مو لعبه
حرام تظلمووني كفاايه حرمتوني من شوفه ابوي عشان الاخ مو راضي يرجع


جت عندي امي وحظنتني:فايز والله مااحنا ناقصين مصايب كل واحد محتاج منا اللحين للثاني
واللي يسلم مغليك اتوقع انك سمعت ماعند اختك وانا مااتنقص من سلطان
بالعكس رجال والكل يشهد له وبنات الناس واجد لو يبي اخطب له من عيوني
حسيت بجروووووح بقلبي :لا يمه لاااااا وضميتها بقوه
طالعني فايز:ليه
صرفتها:فايز واللي يسلمك لاتزعل مني انا محتاجه لك انت اخوي الكبير ومالي غنا عنك
واذا على الموقف السخيف اللي اجبرت محمد يسوويه بخليه يعتذر
ام فايز:وعلي عليه محمد مانام الا لم حب راس اخوه
ابتسمت :شفت انت كيف محبوب
طالعني:والله لو مااحس انك تحبينه وهو يعشقك كان مانطقت بحرف
وقفت : خل اللي بالقلب مستوور استأذن
مرت الايام علينا نجهز لعرس العنود اللي من يومها وهي ماتكلمني
حتى ام سلطان شايله علي بس كانت تجاملني
وساره اخ والله اني اخاف اخرب اجمل علاقه حب شفتها بين اثنين بسبب عنادي
بس مهما غيرت رايي سلطان عافني!!!!!
اما عمي ابو سلطان حدث ولاحرج كل يوم يجي البيت يقول والله ان كان من سلطان لاهو ولدي ولا اني اعرفه
وجدي مانطق بحرف
ووسيد جروحي مختفي عن الساحه


رحت انا وساره للسوق
وشريت لي فستان مالي خلق افصل
كان لونه سكري وعليه نقوش وحركات بالذهبي كان طويل من ورى يبين طووولي
وقصير من قدام وكان حرير وعند الصدر كانت نقووووش كثيره بالذهبي
رووعه
خذيته وخذيت مقاس اكبر من مقاسي ماابي يبان بطني والشي اللي ماتعرفونه اني احاول اختفي عن الاهل هذي الايام
امي منشغله اصلا بدورات النسائيه وتحفيظ القران وتطلع من العصر الين الساعه 9
وتصلح العشاء وتنام بعدها معد صارت تسهر بعد الوالد
وفايز اللي ماسك الشغل حق ابوي وماسك شغله مشغووول
اما محمد اللي يساعد بقدر المستطاع ويذاكر بالوقت نفسه عشان الدكتوراه
وانا في صومعتي مااتحرك
ساره:وشفيك
انسدحت على السرير:مدري ياساره
شفتها تطالع بطني قمت بسرعه
انتي حـ ـ ـ ـ ـ ـامل
طالعتها ووسكرت فمها :لا وش هالكلام
ساره اللي قامت تطالعني بحزن:رهف ليه تسوين كذا انتي حامل
انتي نذله ماتحبين الا نفسك رهف انا طول عمري احبك بس بعد احب اهلي
بعد احب سلطان رهف واللي يرحم والديك خير وقامت تبكي
دخل محمد على صوت شهقات ساره:خير وش صاير
دفنت نفسي بحظن ساره
فكنا عن بعض وه معصب:خير في احد صاير له شي
اصطنعت ساره الابتسامه:رهف حامل
مسكت يدها ابي امنعها تتكلم لكن لاحياه لمن تنادي رفعت عيوني ابي اشوف وجهه محمد
اللي حسيت من كثر ماالخبر صدمه مدري فرحه وجهه ماكان فيه اي تعبير اقدر اوصفه:رهف ليه
ثم لف وعطاني ظهره ومشى وسكر الباب بااقوى ماعنده
حظنتني ساره :خلاص رهف خلاص تكفين خلينا نخبر الكل خلي روح الحزن اللي عندهم تنفك حرام عليك
في غمضه عين انتشر الخبر في كل العائله
دخلت العنود اللي نست الحزن:رهووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووف
رفعت عيوني لها بحزن ودخلت بحظنها :حرام عليك حرام عليك وينك وينك

العنود مسحت دمووعي:بلا دلع يالله بس وطلعتي حامل والله منتي سهله
ياحليلك والله وتقولين لي ماتحبين سلطان
دزيتها ودمعه سالت غصب عني
دق جوالها واشرت لي بالجوال توريني الاسم:مسكين توه يدري انك حامل

العنود:هلا والله بروووح عمته وفتحت المايك
جيت بقوووم مسكتني مع يدي
سلطان:صدق يالعنود صدق اللي يقوله فارس
ابتسمت العنود بضيقه:ايه
سلطان وتغير صوته لصوت غاضب:حااامل حاااامل العنود روحي اسأليها بذمتها من تبي يربيه
العنود اللي شالت المايك وطلعت
لحقتها وقعدت عند الباب وهي تكلم سلطان وكنت مسكره فمي بيدي من الضيقه
شفت امي جايه عندي وهي تبكي:رهف كذا يارهف ولاتقولين لااحد
ركظت لحظنها اليوم كله احضااانن ابكي ابكي بصوت عالي كنت ابي اسمع سلطان اني حزينه مقدر اترجم شعوري
الين شفت فايز يفكني من حظن امي ويسلم على بفرحه صحيح كان حزين
بس ولو
مر الايام

ليوصل اليوم اللي الكل ينتظره

_______________ البارت 19___________
عرس سعود والعنووود
العنود كانت ترتجف :يمه والله اني خايفه شفتي امي رهف
انا كنت قاعده على الكرس مو قادره اقوم انزل استقبل الضيوف صحيح با الشهر الرابع لكن
حالتي النفسيه دماااار عشان كذا نبهتني الدكتوره مااتحرك كثير
رهف ابتسمت بضعف:العنود ليه رافضه تـــــــنزفين
العنود طالعتني من المرايه ماتقدر تتحرك عشان التسريحه:بس مو لازم وعيون الناس مفتحه انتي تعرفين سعود انساان
كل بنت تتمناه
وانا اشوف شكلي بالمرايه: ايه والله انك صادقه على العموم انتي قمر العايله وماخذه رجال
دخلت نوره بحيا :هلااا
طالعتها:وش الرقه هذي
نوره:يوووه تكفوون متى اتزووجه وه فديت حمدانوووو
ضحكت من قلب عليها:نووورووووه استحي
:::::::::::::::::::::
العمه لطيفه: ساره واللي يسلم روحك نادي رهف في ناس يبون يسلمون عليها
سألو عنها حريم كثير
رقت ساره فووق لمكان العروس:هلا والله بااحلى عرووسه بالدنيا
كانت ساره تززننن طالعه مسويه تسريحه على تحت وفستانها طووويل ماسك على جسمها رووعه
العنود:هلا سارونه الفال لك
ساره:رهوووفه يسلمك في طلبات عليك تحت
طالعتها:مين
ساره وتبتسم :ناس تحبينهم سمي على نفسك جسمك في قمه الروعه وشكلك بعد يقولون حامل وبكل هالزين
ياحبيلها تعمدت ماتجرحني وتقوول حامل ومطلقه:انزين
نزلت مع الدرج الصغير اللي يدخل منه المعرس على باب الشارع لكن فيه باب ثاني
يطلعك على القاعه عشاني مااقدر انزل كل الدرج الطويل ومريت جنب غرفه مسكره
سمعت صوت اعرفه لا اعرفه زيننن مافيه احد له صووت العذاب اللا هو
لفت ساره على الباب:شكلهم عند المعرس الشباب
سمعت حسه يقرب عند الباب
ركضت بسرعه وبغيت اعثر بس مسكت وبسرعه طلعت يوم حسيت ان الباب انفتح
سكرت الباب وراي
ودخلت القاعه واصطنع اني هاديه

وامشي وكنت عارفه اني محط انظار الحضور لاتقولون غرور لكن هذا واقع واكرهه
سمعت صوت وانا امشي
رغد:ياحبيله سلطوون ماله ذنب سم الله عليه سيد الرجاجيل ومال للعرب عليه كلام
طنشتها الكريهه وش عرفها بالسالفه
مشيت بسرعه طب ليه انزل راسي ليه خايفه يتشمتون فيني الناس
الناس مايعرفون بس بكره لا اعرفوو كيف

سلمت على الناس اللي ذكروووني اكثر بالشي اللي يعذبني
ام جاسم:هلا والله وغلا فيك
ريم:يادووبا يعني خلاص نسيتينا
مها:شوووفو ياعيني على الجماال ياناس واخير بنشوفك تلبسين اللبس حق ماما الاصفر
ابتسمت لهم ومسكتني ساره وسحبتني معاها
رفعت راسي بشمووخ تذكرت قووتي بها الحياه سلطان

::::::::::::::::::::::
سلطان:ليه اذا شفتيني تنزلين راسك
ابتسمت له:مدري
سلطان رفع راسي باصبعينه:ابي اذا شفتيتي تطالعيني بشموخك اللي احبه
ابيك تطالعين بنظرتك اللي تحتويني احب فيك نظرتك الغرووريه
غمضت عيوني:مااقدر اطالعك انت اقوى مني عيونك سهام
سلطان:والله اتمنى
ابتسمت وشلت اصابعه وحضنتها في يدي:سلطوون بالعكس انا من عرفت نفسي وانت قوتي بهالحياه
سلطان باصطناع غباء :كيف
طالعته وحطيت راسي بصدره :سلطوون انت دومك كنت تدافع عني
ماتسمح لااي احد يضربني بس انت عادي تضربني ههههههههه
كنت اسمع صوت دقات قلبه وكان بانفي ريحه عطره باااقيه

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

والعيون اللي أنرسم فيها خيالك..
والحنين اللي سرى بـ روحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي..

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

كل شي حولي يذكرني بـ شي .. حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي...!
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب .. شوف حالي آهـ من تطري علي

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

الأماكن اللي مريت أنت فيها عايشه بـ روحي وأبيها..
بس لكن ما لقيتك...!
جيت قبل العطر يبرد.. قبل حتى يذوب في صمتي الكلام..
وأحتريتك...!

كنت أظن الريح جابت عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك تجلس بـ جنبي شوي

كنت أظن.. وكنت أظن.. وخاب ظني
وما بقى بـ العمر شي وأحتريتك...!

الأماكن.. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت

وصرت خايف لا تجيني لحظه.. يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت..

آهـ آهـ آهـ آهـ
آهـ لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت...!

آهـ آهـ آهـ آهـ ..
آهـ الآمان .. وين الآمان .. وأنا قلبي من رحلت ما عرف طعم الآمان...!

ليه كل ما جيت أسأل هـ المكان اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي..

الأماكن .. كلها مشتاقة لك



كنت ارقص عليها ودمووعي ملت عيوووني بس حاولت ارجعها
ساره كانت ترقصني بهدوء شافت حالتي وقمنا مشينا واحنا نرقص الى ان وصلنا لغرفه دخلت فيها
:ساره ترى مافيني شي ارتاحي بس شوي تعبانه من الحمل
ساره:الساعه 1 يعني اللحين بيدخل سعود على العنود والشباب بعدها بيطلعوون للبيت لأن العرس خلص حقهم
تبين اقوول لمحمد ياخذك
اشرت لها:انا بقوووله مشكوووره
ساره:يالله برووح اشوووف العنود مع فتحه الباب واضحك عليها
تماسكت على الكرسي :برووح معك
مشيت معاها واحاول انسى اليوم كل جروحي واهاتي واحزاني
طليت مع الباب مع ساره ونوره وملاك نضحك على شكل
سعود اللي متنح في العنود:واخيرا
العنود اللي نزلت راسها
سعود:وش دعوووه زعلانه مني لهدرجه
العنود والله عذبتيني معك حرام عليك
لفت العنود بعيونها:عشان تعرف كيف انا مو سهل عليك تاخذني
سعود:بس انا انقهرت من عرفت نفسي وانا اخطبك وانتي ترديني والله كرامتي بالتراب
ابتسمت العنود:صار بينا كرامات
سعود:ادعس ابوووها كانها بتردني عنك
طالعته العنود بغروور :ادري
سعود:فديتك والله
وقرب عند العنود بيعطيها بوسه
دزته بااقوى ماعندها
استغرب سعود
العنود:سعود مااضمن لك فضاء المكان
سعود اللي ابتسم:ملاك والللي مامعها عن التطمش واللقافه هع
دخلت ملاك وهي تضحك اما انا بطني معد قدرت امسكه يوجعني يوجعني
بقوووه مدري منظر العنود وسعود اثر فيني مدري
دق جوالي
هلا محمد
محمد:هلا وغلا بااختي الغاليه اللي اليوم ماراح يرجعها من العرس الا انا
استغربت هالبادره الحلوه:لاه والله غريبه انا ودي تطلعني اللحين
محمد:اول وين سارونه
رهف:قاعده هناك تطل على سعود والعنود
محمد اللي سمعته يسكر باب السياره :انا عند الباب افتحي لي الباب بجي اخرعها
ابتسمت وناديت نجد تنزل تفتح له الباب لأني مو قادره انزل
واشرت لنوره بعيوني انها تروح

دخل محمد ويطالعني وساره كانت تكلمني ومعطيته ظهرها
ويرمي عليها بشته
صرخت ساره
محمد ضحك:انا مو قايل لك عن هالملابس النازعه للحياء
استحت ساره وحمر وجهها وغطت وجهها بيدينها
طلعت رهف تروح تجيب عبايتها
محمد قرب عند ساره:افتحي وووجهك ياخوووافه
فتحت وطالعته:طيب ابعد عني
محمد:لااااا
ساره سكرت البشت على جسمها :يؤ ريحه عودك مثل ريحه عود سلطان
محمد:خذيته منه وش عندك تطلين على سعود والعنود تبين مثلهم من بكره اتزوجك
ساره:حموود انقلع عني انت اليوم مو طبيعي
ضحك محمد وعط ساره بوسه
وهي ضربته :والله انك سخيف
ضحك زياده
دخلت عليهم :يالله محمد نطلع
محمد:يالله سارونه نودعكـ انا عارف اذا طلعت بتقعدين تدقين على الجوال لكن ماراح ارد
عليك خلك تعرفين من السخيف
ضحكت ساره:اهم شي بس لاتكثر الدق اليوم تراني ابي انااام
محمد ويحط يده تحت ذقنه يسووي حركه طييييب

نزل محمد عندي للسياره
اول ماسكر الباب
لف علي:وشفيك
سندت راسي وغمضت عيوني:تعبانه
محمد شغل السياره ثم مشى وانا غمضت عيوني خلاص
كان نفسي مع تغميضه عيني ترووح رووحي لخالقها والا لمن عشقها
واغنيه الاماكن كانت مسويه جو بالسياره
رفعت راسي:محمد سكر المسجل
طالعني بضحكه:عسى ماشر
رجعت راسي بخموول :حموود واللي يسلم مغليك سكرها سكرها
سكت محمد ورجعت:وش سويت اليوم بالعرس
محمد :والله تحسبونا مثلكم احنا تعشينا والحمدالله وطلعنا الا بسألك تعشيتي
اشرت لا
محمد:تبين امر اخذ لك من اي مطعم
رهف:لا مو قادره
غير طريق بيتنا انا اعرف هالطريق زين اعرف هالطريق ولايمكن اغلط فيه
طالعت محمد بخووف بس طنشني
انتبه لي محمد:وشفيك
رهف:بس هذا مو طريق بيتنا
سكت ووقف عند بيت عمي ابو سلطان والله ان قلبي يقووووله :محمد وش تبي
محمد ابتسم:انا وش ابي انزلي روحي لبيتك!!
طالعته:محمد تستهبل انت
محمد:مالك الا هالبيت واعقلي وانزلي
رهف:محمدوووه من جدك ترضاها لي محمد
محمد:ونص انا غلطت بحق سلطان يوم اطلب الطلاق انزلي يارهف والا نزلتك بطريقه ماترضينها
شكل محمد نبراته تقوول انه من جده

محمد:ترى البيت مافيه الا سلطان رهف الحقي على حبك ولاتخلينه لااي احد ثاني
رهف انا عرفت كل شي صار لكم بدبي بالغلط عن طريق خالد اللي تدين اخو يعقووب
رهف انزلي رهف اتذكري ترى والله ماراح يرووح فيها الى انتي وطفلك
رغد اليوم دقت على سلطان ومارد عليها صدقيني بيمل من الانتظار وبيرد رهف

رهف:لا يمكن انزل
نزل محمد وجرني وانا اصيح باانين وطلعني وركب بسرعه وراااح
حسيت اني وحيده سمعت صوت ضحك شباب من بعيد خوووفني وصرااخ يمه
شفت سيارته الرنج كان باب عمي ابو سلطان دايم مفتووح
دخلت البيت كان فاضي
شفت شمااغه وعقااله مرميه على الكنبه سمعت صوت التلفزيون وانا خايفه من لحظه اللقاء
ياربي بروح انوم لي بأي مكان يافشيلتي اطلب الطلاق واجي لبيته اترجاه
تذكرت شكله والله بيهيني هو فنان اهانات
حسيت بصوت احد عند التلفزيون ركظت بسرعه مع الدرج الحمدالله برووح اتوزى بغرفه ساره
الين تجي ثم برجع لبيتنا واخبر امي على سواد وجهه محمد
دخلت غرفتها بسرعه وقفلت الباب
لفيت على ورى
ســــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـلطـــــــــــــــــــان
بارت الاخيــــــــــــــــــــ ــــــــــ20ـــــــــــــ ـــ20ـــــــــــــــــــــ ــــــــر

سـ سـ سـ لـــ طـــــــا ن
كان منسدح على الفراش وحاط يده على عيونه
رفع يده انتبه على الشخص اللي دخل اتجمدت بمكاني
جيت ابطلع مر ببالي كل ذكرياتي مع سلطان
حسيت للحظه ووحده ان حياتي بها اليوم يااكون او لا اكون.....
وقفت ابيه يناديني اجي اضمه مشتاقه له حيييل ابي يقوم يضربني ابي اي شي
رجع حط يده على عينه وضحك ضحكه سخريه
مسكت اعصابي وفصخت عبايتي وعلقتها على العلاقه
طالعت فستاني وشكلي


واستغنيت عن وشاح الضعف ورميت كل الهموم مشيت وجلست على طرف السرير وحطيت يدي على رقبته
سلطان اللي ارتجف من لمستها حس انه مهما انكر حبه يضل يحبها
سلطان شال يده من على عيونه وشال يدي عنه:اشوفك جيتي برجلينك
وش تبين!!
طالعته بنظراتي اللي يقوول انه يكرهها الي ماكنت اعرف قد ايش كان يتعذب فيها:ابيك انت ولا ابي احد سواك
جيت لك ياسلطان انا اسفه
طالعني بنصف عين وهووو محمر وجهه من كثر ماهو معصب واصطنع البروود:اصرفها بااي بنك
حطيت راسي على صدره وطالعته حسيت بانفاسه بتنفجر:سلطان اضربني اضربني بس لاتعصب
اضربني بس لاتخليني
هزئني
اجرحني
بس لاتسكت لاتحسسنس اني ولا شي بحياتك
سلطاان انا مظلومه
بعد راسي عنه ورا للشباكـ:تعرفين يارهف وش اصعب شعوور اذا حسيت انك
تظلم شخص وجيت تبي رضااه وتكتشف انه عافك خلاص لدرجه انه يبي الفرقا
سلطان قلبه يتقطع على رهف وهي تصيح بس خلها لازم اادبها لازم تعرف اني مو لعبه
بيدينها ماادري هو صدق يعقووب كانت تكلمه او لا
بس الواحد مايجي برجلينه وهو كذااب
طب ليه طلبت الطلاق

رهف اللي كانت تبكي بونه على الفراش وهي حاضنه المخده

سلطان اللي قام يطالعها احس اني لو قعدت زياده بضعف لها
طلع سلطان

رهف قعدت تبكي
بس قررت مع نفسها انها ماتبكي انا احبه وراح اغفر له وهو راح يجي يوم ويسامح ودخلت الحمام
وغسلت وجهها وتطالع شكلها بالمرايه ويطلع لها عيون سلطان
العيون الوحيده اللي ماتفرقها من يوم مافارقتها عيونه الي تغوووصين فيها لعالم غريب
مايعرفها الا الي يعرف سلطان

دخلت ساره وفتحت عيونها :رهــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــف من جدك
رهف:ليه ماتبيني!!!!
ساره:كيف خلاص قررتي بترجعين
رهف:هههههههههههههههههههه اكيد !
ساره كانت فاتحه عيونها على اخر شي وصرخت:قووووووووووووووووول والله
قللللللللللللللللللللللوو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووش
مسكت فمها:بس بس خلاص فضحتينا
ساره حضنتني:رهف لاتفارقين سلطان والله حرام تعذبينه زياده من يوم صغير وهو متعذب يوم صرتي ملكه تعذبينه
رهف:سارونه انتي اكثر وحده تعرفين وشلون سلطان يعبر عن حبه
ساره:انا اكثر وحده تعرف العشق الي بجنون يارهف
سمعو طق على الباب
دخل سلطان وهو يبتسم:ياهلا والله بدلوعتي
ساره اللي مستغربه:هلا فيك والله
رهف نزلت راسها وعضت على شفايفها خوف رهبه غيره ...,,,,,ليه يقولها دلوعته قطع هواجيسي كلمته!!!
سلطان:رهف ماودك تجين غرفتك تتغلين علي
ساره اللي ضحكت بزعمها اننا متراضين:ياحبي لكم ايه خليكم كذا ارجعو العاشقين
رهف مارفعت راسها كذاااب عيوووونه تقوول عكس كلامه يناظرني باشمئزاز
جاء سلطان وقعد على السرير جنب رهف اللي متسنده وحاضنه المخده
سلطان ويطالعها من فوق لتحت :اللحين عندك انا وتحظنين هالمخده وشالها ورماها بعيد
جمعت يدينها لصدرها رهف ايه العب علي ماتبي تحرجني عن ساره اعرفك زين سلطان

سلطان اللي مسك يدينها وفي باله قلت لك يارهف اللي ودي اقوله جد جد طلع مني
ساره:مايمديني على اخوي الرومنصي بس خف لى البنت راح وجهها
مسكها مع يدها :اما ناس ملقوفه
وسحبها ويوم دخلت غرفه سلطان اوجعها قلبها كانت محيوووسه
سلطان :شوفي انتي تبين تفضحيني وتنامين عند ساره انا انسان احب اهلي واحب الفرحه بعيونهم
احنا بنكوون قدامهم ازواج بس هنا لا لا......××××.......
رهف غمضت عيونها :اجرح قد ماتقدر
هنا سلطان مايقدر يتحمل يشوف شكلها يمكن اضعف لا لا هذي كيف ابنووم انا وهي بغرفه وحده لا وبنفس السرير
لا لا لازم اشوف لها صرفه
بعدت رهف عنه واتجهت للتواليت تمسح دموعها لازم مااضعف عند سلطان خلاص رجعني عشان اهله طب ووطفلي لهدرجه عايفني
سلطان اكرهني قد ماتقدر اعرف انا حالك مثل حالي ,,,,,
طلعت شافته نايم على السرير..........
لبست بجامتها دخلت بالفراش وقلبها يرقع
كانت تحس بسلطان انه مانام كان يتحرك
طـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـول الوقـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت
اذن الفجر وقام بسرعه يصلي رحت اصلي انا بعد
ورجعت بسرعه يارب انام قبل لايجي
قامت رهف الصبح وهي متضايقه طالعت بغت تشهق وش بيقول عني اللحين نايمه بحظنه
والله مادريت وش جابني انا هنا
كان سلطان متعمق بالنوم ومو داري باللي حوله
حاولت رهف تبعد بخفه عشان مايحس فيها

سلطان اللي اصلا كان مانام ويضحك بينه وبين نفسه يتذكر يوم تقلبت رهف بالليل ودخلت بحظنه
ضحك بينه وبين نفسه وحب يغايضها شوي فتح عينه وهي توها بتبعد عنه:اللحيـــن ماكفاك فراشك
جايه عندي

رهف اللي بلعت ريقها وقامت تطالعه بخوووف :والله ا....... مـــا........
سكت وقام من الفراش وغمازته طلعت
رهف تطالعه يضحك اوووريك يالنذل
رحت وغيرت ملابسي ولبست فستان لونه ليموني عليه وقصير حق حامل استحيت لأني اول مره البسه
طلعت شفت سلطان يمشط شعره

نزلت رهف قبل سلطان للفطور تبي تتخلص من الهم اللي شايلته وهو هم شوفه عمها ومره عمها
اللي مستحيه منهم مررره
ام سلطان:ياهلا الله وغلا توه مانور البيت
ابو سلطان اللي ابتسم واشر لرهف تجي تقعد عنده
سلطان:لايبه لا
التفت رهف عليه ياربي وش بيسوي من مصيبه
ابو سلطان ابتسم:مشتاقلها ياوليدي بس منب طالعن اكثر شوق منك
قعد سلطان واشر لي اجي اقعد عنده جيت وقعدت عنده بعيده عنه
ساره نزلت تزغرط:ياااهووووه احلى شكلك يارهف وانتي مستحيه
سلطان اللي سحب يد رهف وجر رهف لحظنه حست رهف ان وجهها صار الوان هذا وش سالفته
ساره فكت شعرها:لا لا لازم اعطيكم شوط
سلطان اللي غطى عيونه :لا واللي يرحم والديك
ضحكت غصبا عني
ساره تتهزى بضحكتي: كركركركركركركركركركركركرك رركركركر
سلطان:اقووول سوير خلك عن حرمتي
مد يده فوق الكنبه اللي وراي حسيت نفسي للحظه تخدرت كان قريب مني بشكل فضيع
سلطان اللي وده يحظن رهف مشتاق لها لا وطالعه اليووم تجنن مع هالفستان ياربي والله اتعذب
شافها وهي منزله راسها:امووت على اللي يستحوون
ساره:هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههااااي ياحليلها رهف وين طوله اللسان
قبل ماتتزوجين
والله انك يااخوي ربيتها
رفعت عيوني:يمدي محمد يربيك
سمعت تصفير حمدان:يااااااهوووووه تسلم ثم بنت عمي
على طول لبست النقاب ولفيت على حمدان:الله يسلمك
سلطان اللي مات بمكانه اخر شي تمناه ان حمدان يجي والاخت لابسه هالفستان القصير
حمدان:شف الذوووق مالت على اختي
ضحكت رهف بضحكتها اللي تقهر سلطان
حست ان اللي جنبها صار لون وجهه احمر ورص على اسنانه
حسيت ان وجهه تغير ميه وعشرين درجه مدري ايه جراءه جتها ومسكت يده اللي ورى كنبتها
ونزلتها على كتفها
سلطان اللي قام يطالعها بااستغراب بس من جوا كان فرحااان بحركتها

ساره:من زمان سلطان ماافطر معنا ونااااااااسه
سلطان بعد يده عن رهف ووقف ومد يده لرهف
ومسكتها
بتوقف

كانت نظراتهم على بعض كل واحد يطالع الثاني

حبيبي النهرده لازم تعرف حبك عاملني جنان
انا بحبك
حب ماحبوش انسااان
وااااه اياحبيبي وحياه اغلى حاجه عندك
ومايحرمنيش ومايبعدنيش عنك

.......
يامحلا الدنيا ووانا جنبك ياكل منايا محتجالك
حبيبي ياعمري ماتسبنيش وحياه اغلى حاجه عندك
قصر حمدان التلفزيووون:هذا تامر مدري على ايش ذابح البنات
ضحكت ساره:ماذبح غير نوره
حمدان :ادري

سلطان اللي استوعب انه يطالع برهف راح جو مع الاغنيه ترك يدها
وقعد
مدري ليه جا ببالي اروح اقعد عنده الاغنيه اثرت فيني والله
رحت قعدت جنبه وقام ياكل بهدوء الكل قام ياكل وانا اتابعه
كان مقطب حواجبه وياكل بعصبيه
تحت عيونه كان فيه سواد ارهاق
لف علي وبصوت واطي:شفيك شبعانه
قطع على نظراتي:لابس بطني يعورني
ام سلطان اللي كانت منتبهه لها وحبت تبعد احراج رهف:ايه ياوليدي الوحام يسوي اكثر
نزل راسه يكمل اكله مطنشني


وقف سلطان :يالله عن اذنكم برووح الشغل
ابو سلطان:المهم اكد على حجز الشاليهات
لفت رهف بااستغراب على سلطان
اللي قال :انشاء الله
وقف بيروح للباب اشرت لي ساره بعيونها اروح له
وقفت ولحقته كان عند الباب يدور مفتاحه وجواله انتبه لي بس طنشني
وقفت رهف وهي ساكته ورسمت ابتسامه على وجهها
لف سلطان اللي طالعها بغى قلبه يطيح منه:نعم !!!
تجاهلت كلماته ونظراته :ماودك اودعك
كتف يدينه ويطالع رهف اي احساس جميل يحسه لرهف احساس غريب عجيب احساس
يؤلم مايدري يضمها او يضربها او يعذبها
رفعت عيونها رهف مسك سلطان على صدره
نغزه قلبه من عيونها واااه من عيونك كم اشغلتني
مسكت رهف صدره:سم لله عليك
سلطان اللي عذبته لمستها شال يدينها وبعدها مايقدر يشوفها يتعذب زياده
امتلت عيون رهف دمووع :سلطووون عمري وقلبي حياتي انت تعبان
رفع عيونه وهو يمشي ويتجاهلها وطلع برى لحقته رهف ووقفت عند باب السياره:كلمني مو تتجاهلني
سلطان تنهد وتسند على باب السياره:وش تبين
رهف:ليه كذا عايفني ليه كان منظرها حزين وهي ماسكه الجوال بيدها وشعرها يطير من الهوا
سلطان اللي تم يطالعها ورف حاجبه :وش تبين احضنك واقولك بشتاق لك لا اسمحيلي مو هذا اسلوبي
رفعت رهف حاجبها بكبرياء حزينه:هذا مو اسلوبك هذا جد انت محتاج لي مثل ماانا محتاجه لك
طالعها وكان منقهر وواصله معه
من ميانه حمدان ورهف
كان يبي رهف له وبس
بعصبيه:رهف ابعدي دام النفس راضيه وروحي غيري ملابسك لاتلبسين كذا عند حمدان
البسي جلابيه واذا كنتي بتلبسين مثل هالاشكال البسي جلالك تسمعين
بعدت رهف عن باب السياره وهي تعطيه نظرات استحقار
مسحت دمعتها بكمها ومشت
سلطان اللي ركب السياره وهو يحس نفسه منتصر بس ضيق صدره شكل رهف وهي تبكي قبل
مايرووح وبطنها الصغنون والله اني ظالم حتى ولدي او بنتي ماسألتها عن شي مع انها ماافطرت
فتح جواله واخيرا قرر يرسلها شي اي شي المهم انه يحس ان عقده الذنب اللي عنده راحت

هلا رهف جهزي نفسك بالليل بنروح للشرقيه!!


رهف اللي كانت قاعده تغير ملابسها بغرفتها
دخلت عليها ساره:ياهلا
رهف بتملل :هلا
ساره:جهزتي ملابس السفر
طالعتها رهف وهي ترفع حواجبها:ايه صح وش سالفه الشاليهات
ساره وهي تضحك:ابوووي فضحنا اوب سلطان ماقالك شي
طالعتها رهف مستغربه:وش قالي
ساره:شكلي خربت المفاجاءه قهر عاد غريبه سلطان مستأجر شاليهات
لنا ولعمي ابو سعود لعيوونك
كشرت رهف مستعجبه :ايه ليه طيب
ساره:عشانك حامل
ابتسمت رهف بس كان جوا بالها الف سؤال وسؤال كيف

كيف يستأجر شاليهات وهو زعلان عليها
طيب متى وهو ماعرف برجعتي الا امس

ساره:ياعيني والله اني احسدك يارهف على سلطان انا بعمري ماشفت شخص يعشق بقوووه مثل سلطان
ابتسمت رهف وهي ببالها لو بس افهمه

ساره :خلينا ندق على عنوده نغلس عليها شوي
فجأه جاء صوت رساله بجوال رهف فتح الرساله
جهزي نفسك بنروح للشرقيه
ابتسمت رهف وخطر ببالها فكره
طالعت ودقت
رهف:ووووووف مايرد قلعته احسن
فجأه روعها صوت الجوال

انا احبك يتصل بك
خفت
رهف:.......................
سلطان:الو....الو.......
رهف:......................
سلطان على صوته:رهف رهف فيك شي
سمع صوت تنهيدتها :سلطان شكرا
سلطان اللي رفع حواجبه ورمى القلم اللي كان يكتب فيه في العمل وتسند على الكرسي:على ايش انا ماسويت شي
رهف :سلطان قلب وعمر رهف
سلطان الي استحى من زمان ماسمع رهف تقول هالكلام الحلو غمض عينه بحلم وردي:هممممممممممممممممم
ساره لفت على كلام رهف:ههههههههههههههههههههه ههههه
رهف:خير وش بغيتي ممكن تطلعين تكلمين عمتك برى انا اكلم زوجي تعمدت تقول هالكلام تبي تحسس
سلطان بنوع من التميز
سلطان اللي فهم قصدها:........
ساره:لا العنود هذي رهف تكلم فارسها يوؤ توه طالع اشتاقت له
برووح اطلع عنهم
سلطان:ههههههههههههههههههه هههههههههههه

رهف:......... سكري الباب
سلطان:ليه تشكريني
رهف:على كل شي
سلطان ابتسم :مازعلتي يوم تضاربت معك عند الباب راجعه تدقين علي ولا كأن شي صار
رهف الل غمضت عيونها تتخيل بس سلطان ذابت بعالم اسمه سلطان صوته همسه:انسى مو انت نسيت لي اشياء كثير
سلطان اللي ضحك:وش تبين انتي فهميني
رهف اللي عضت على شفايفها خايفه:ابيك انت ياسلطان بس
سلطان اللي فكر يستمتع بقهر رهف وخصوصا انه هوايته:اها على فكره طبـــيـــبتك مره حلووه اجتهدي خلي البنت
او الولد اللي بتجيبونها يشبهونها
في مقووله تقوول كل واحد يطلع على طبيبيه ضحك سلطان على مقولته اللي توه مألفها بس عشااان يستهبل على رهف

رهف الي انقهرت حست ان خدودها حاره هذا وش عرفه بطبيتي اكيد عمتوووو وبعدين وش هالمقووله قالت بعصبيه
:لااااه والله
احسن عشان مايطلع عليك
سلطان اللي ضحك لمجرد فكره ان رهف عصبت تخيل وجهها :خلاص رهف وراي اشغال انا الللحين بسكر
رهف :اوووووووووف داقتلك ابيك توسع صدري تضيق خاطري
ابتسم سلطان لا افكاره اللي راح تجر رهف له:وش سوويت
رهف اللي ميلت فمها:قلت امكن ادق عليه يتعذر مني بس ولاشي
سلطان رفع حاجبه:ممو انتي تقوولين انسى بعدين ماغلطت
رهف الي كشت على نفسها:طيب انسى باااي مع السلامه
ضحك سلطان مع السلامه
رهف رمت الجوال وهي مبوووزه :قلعته احسن انا غلطااانه ادق بس نفسيته تغيرت عشاان وش
عشاان دقيت عليه يعني


سلطان اللي كان فيه الضحك يحس انه رحم رهف بس لازم مايخرب خطته الي مخطط لها
وجت بباله فكره
وخذ الجوال وارسل
اغنيه ((تدري اني موت احبك))<<<الله ياني امووت بها الاغنيه

رهف اللي بعد ماخلصت من ترتيب شنطه سفره الشرقيه لبست بلوزه سلطان و انسدحت على سريرها وحضنت وساده
سلطان
ياربي وش يبي يعذبني زياده يعني راضيته بس هو مايبي مراضاه مني....؟
نامت رهف وماتدري كم من الوقت نامت
فجاءه وهز الجوال اللي بيدها قطع عليها نومتها
نغمه رساله فتحتها وهي يالله تطالع الجوال

تدري إني موت أحبك
و إن مالي غير حبك
و اللى ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك






تدري يافرحي و همي
من كثر ما انت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي





تدري من عشقي لشوفك
ما تفارقني طيوفك
صرت أناظر في المرايا
ما أرى نفسي و أشوفك


..

فز قلب رهف فتحت تشووف من المرسل
انا احبكـ
استغربت بس حبت تتأكد رجعت دقت عليه بس مقفل!!!!
راحت ارسلت له اغنيه
ياحياه الروح طب البي ماداق النوم يوم ولا حرتاح
راح تهوى او تنساني اوتلقاني كلي جراح يامسهرني ليالي وانت
ولا علبالي
انا عمري مانسيتك
انا ماصدقت لئيتك
وبتزعل لوحبيتك وانا دايب فيك
..............................................
رجعلها تقارير الاستلام وعرفت انه كان حاط خدمه موجود ((خدمه موجود للي مايعرفونها انك تدق على الرقم
تلقاه مقفل وهو اصلا مفتوح عند صاحبه وتوصله رساله بعد نهايه اتصالك ان الرقم هذا دق عليه!!!))

استلم سلطان الرساله على دخلته للبيت
اول مادخل سلم على اهله ورقى فووق وشغل الرساله بالطريق
واشتغلت اغنيه ياحياه الروح ابتسم وحب يحرج رهف ووقف عند الباب
رهف الي سمعت صوت الاغنيه واحمر وجهها
ودخل سلطان وهوو يضحك :لحوووووووووووووووووول
ضحكت رهف ونزلت راسها:متى بنمشي
رمي سلطان شماغه وقام يطالع رهف بضحكه :بلوووووووووووووووووووووو زتي
رهف نزلت راسها:وش اسوووي احبها
قرب عندها وسكت
وسحب مخدته مني وانسدح
طالعته بهدوء
حط يده على عيونه بعد نصف ساعه
قعدت اتأمله
رفع يده من عيونه:وش الي رجعكـ !!
بلعت ريقي:عشان ......ولفيت وجهي
جلس وكتف يدينه ثم مد يده ولفني عليه:ليه تبكين ....! انا وش قلت عادي انا مارجعتك الا عشان اللي ببطنك!
وقفت من عنده تونا كنا حلوين
سلطان:انا ماكملت كلامي صح!!
وقفت ونزلت راسي وحسيت انه وراي حظني من ورى وحط راسه على كتفي وقام يتكلم:اثرت في نفسيتك اوجعك قلبك
بعدت عنه :سلطان بليز خلاص تعذيب وقعدت عند رجله ابكي:سلطان انا احبك حرام الي تسويه فيني يكفي ذله يكفي قهر يكفي....!!
طالعني سلطان وكتف يدينه :ايه ابكيني كثر مابيكتك ايه ابكيني ترى هالشي يسعدني صدقيني ثم جلس على الارض وحضنني:ابكيني ... يارهف
رهف:انا مليت سلطان حرام عليك
وقفني :حرام علي انا بااذبحك انتي عذبتيني يارهف خليني اذبحك والا اذبحيني ايه ريحيني
طلع لي صدره

انحتي اسمك على صدري
خلي كل هالبشر يقررونه
خلي قلبي يترجم اسمك
اللي عمره مافارقه ودايم يصوونه
انحتي بااضفرك
اسمك واسمي وجنونه
واوعدك لاعن هالقلب ولا هل الصدر يمحي
اجرحي وعذبي
انتي عذااابي لو انك بريئه
انتي جرحي وانتي نديه
احبك
قد ماااقااال العشااق
عدد ماسطرت الاوراق
احبك بكل مافيني
من خواطري شموخ العز دلوعه الخوالد



رهف:انا ماراح اقتلك راح انحت اسمي
بصدرك اتمني يبقى ياسلطان

ابتسم سلطان..................وحضنني :كنت عارف انك بريئه من تهم الدنيا
وقف وابتسم :تبين الصراحه قطوتي
ضحكت وقعدت على السرير :وشو
سلطان:يعقوب قالي كل شي اليوم واعتذر لي
استحقرت سلطان :يارب يمووت
اشر لي اني اسكت
سلطان:رهف ادعيله
رفعت عيوني
سلطان :يعقوب مصاب بالايدز
ايدز
الله يعافينا مما ابتلاه ياارحم الراحمين

سكرت كتاابي


سلطان:هههههههههههههه سنويا لازم تقرين هالكتاب
رهف قامت تضحك:ماعليك مني احبه
سلطان:وشووووو تحبينه
ضحكت رهف:لالا
سلطان :وين خووختي خوله بس
رهف:تراها مزعجتني من الصبح
سلطان :فديتها قطيوتي

رهف قامت تحرك فمها يمين ويسار
ضحك سلطان
وطبع بوسه عى محياها :وه بص منك!@!@!@
وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري
وش ذنب دمع على طاريك هليته
لو كان عمري بيديني فدوتك عمري
لكن عمري بيدين اللي ترجيته
انه يرد الزمان اللي على خبري
وأعيش ليلك وحلم كم تمنيته
يوم اني قلبك بصدري وانت في صدري
طيفك سكن بالحشا وآثر الحشا بيته
الأيام تجري وعمري بالشقا يجري
حتى الشقا منك رافقته وحبيته
أصبر على حالتي ويملني صبري
وأعيش في لوعتي وأقول ياليته
والليل في ناظري ياصاحبي يسري
والشعر لأجل الهوى جبته وغنيته
واذا تكلم عذولي قلت له عذري
ان الهوى يذبح العاشق وأنا جيته
والا انت ماتدري انك كل ماتطري
يصيح بين الحنايا شي خليته



وانتهت الروااااااااااايه

اتمنى ان تناال إعجاابكم


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس