منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #7



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (04:50 AM)
آبدآعاتي » 74,656
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي





أول ماوصلوا مطار كاردف .. بعد ما طلعو كان سيارة تاكسي تترياهم بتوديهم على الفندق الي حاجزين فيه.. وتمت طول الوقت حور تتطالع المناظر حواليها.. والمناطق الخضرا الي في هالمدينه..
عبيد: عسى بس عيبج المكان؟؟
حور: رووعه والجو رهييييييييب.. يعني لا برد ولا حر..
عبيد: بعدج ماشفتي شي.. بوديج وبحوطج.. وبخليج تستانسين في كل لحظة تعيشينها هني..
حور: الله لا يحرمني منك.. والفندق بعيد؟ لأني تعبااانه واحس اني ابا يوم كامل ارقد فيه..
عبيد: لا مب وايد بعيد..
حور: كم سنة درست هني؟
عبيد: جريب 5 سنين..
حور: من جي حافظ كل شي فيها..
وبعد ماوصلوا الفندق واستلموا مفاتيح الغرفه على طول ساروا الغرفه وكل واحد فيهم بس يفكر وين الفراش عشان يرقد ويرتاح.. ورقدوا..
فالبلاد في هالوقت كانت مجد راقدة.. وعالساعه 2:00 تم يرن تليفونها.. وهي ماتسمعه.. من بعد كذا مره رن التليفون .. نشت .. وتمت تتطالع الرقم.. وكانت خلود الي متصله..
ردت وبتعب: الووو
خلود مصدومة: مجوودوو انتي راقدة ؟؟
مجد: هيه انا فالبيت ماداومت اليوم؟
خلود: وليش ان شاء الله.. عيل يالخاينه اتخليني اداوم اليوم وانتي الي تغيبين؟
مجد: لا مب جي... بس انا انكسرت ايدي امس ومجبسينها فعطوني اجازه 3 ايام
خلود : ويه ويه ويه .. كل هذا وانا اخر من يعلم..سلامات فديتج ماتشوفين شر
مجد: جني ارمس يدتي ماشي فرق.. ههههههه.. الله يسلمج
خلود: وبعدين كيف انكسرت ايدج؟؟ شو مسوية انتي
مجد: يختي يدتج يوم تزقر الواحد تخرعه.. تخليج تخصبقين وماتعرفين كيف اتوصلين نفسج لها.. وانا من خرعتي ربعت وزلقت ريلي بالزوليه واندبغت على ايدي..
خلود: هههههههه.. جان زين كنت هناك.. اتخيل شكلج..
مجد: حرام عليج خلودوو لا تضحكين علي.. الله بيراويج..
خلود: ويه بسم الله علي.. انزين سمعيني انا عندي كلاس للساعه 4 وعقب الدريول بييبني بيتكم اوكي..
مجد: اوكي.. وخليني ارقد لغايه ماتيين انتي..
خلود: اشعليج انتي.. ارقدي ارتاحي ونحن نجتهد في سبيل الوطن..
مجد: هههههه
=-=-=-=-=
في بيت حميد (بوعبيد)
أحمد كان قاعد ويا امه وابوه ويسولف..
ميثا: ههههه.. الله يقطع سوالفك يا احمد..
أحمد: ادريبي دمي خفيف.. اوووووووه صدق نسيت اخبركم؟؟
حميد: خير ياولدي ..
أحمد: أمس وانا كنت عند عمي عبدالعزيز.. بنت عمي.. مجد طاحت وديناها المستشفى وجبسوا إيدها..
ميثا : واعليه.. وحليلها كيف طاحت..
أحمد: مادريبها..
حميد: عيل يا ميثا من الواجب ان نزورهم ونتحمد لمجد بالسلامه..
ميثا: هيه اكيد..
أحمد: ويستوي انا ايي وياكم؟؟
ميثا: والله ..
حميد يقاطعها: يستوي ليش مايستوي..
صدت ميثا مستغربه من ريلها كيف بيخلي ولده يسير بيت فيه بنت.. استانس احمد ونش سار غرفته..
ميثا: حميد.. كيف تخلي الولد يروح بيت عمه وفيه بنت..
حميد: اشو هالرمسه .. بنت عمه تراها.. وبعدين يا حرمه ترا نحن ماكنا راضين ان عبيد ياخذ حور وهو ماشايفنها وخفت اطلب من عبدالعزيز ينقد علي ويحرج.. واخوي العود مابا ازعله.. وانا ابا احمد يشوف بنت عمه على الأقل.. والبنت مب صغيره يمكن يعيل في الزواج ويودر سوالفه..
ميثا: ههههههه.. صدقت والله.. بس عن عبدالعزيز يحرج لا شاف احمد..
حميد: اخوي وانا اعرفه.. دامه امس رضى ان احمد يكون موجود يوم ودوها المستشفى .. مابيعارض.. خصوصا بعد زواج حور وعبيد..
ميثا: الله يكتب الي فيه الخير.. ترا مجد بنت غاويه وطيبه ماشاء الله عليها ربي يحفظها..
حميد: اكيد تربية لطيفة.. وترا لطيفة تربية أميه..
ميثا: والنعم لطيفه حرمه والنعم فيها..
=--=-=-=-=


في بيت فيصل ريل نوره..
الكل بيستغرب كيف اهل نوره وافقوا على زواج نوره من ربيع اخوها.. يعني برع العايله.. ابو نوره انسان متفتح شوي.. وشايل من باله هالأفكار الجيدمة ان البنت مالها غير ولد عمها ولا ولد خالها.. دايما يقول دام نصيب البنت يانا .. والريال ماينعاب.. ليش نرده.. في بداية زواج نوره.. زعل عبدالعزيز وحميد من اختهم فتره ومن بعدها تراضوا.. واقتنعوا بفيصل لأنه ريال زين والنعم فيه..
...
في هالوقت كانت نوره ويا العنود ومهره بناتها قاعدات في الصاله.. العنود عمرها سنتين ونص.. ومهره كملت ال8 شهور.. عائلة فيصل شوي مختلفين عن طبيعه اهل نوره.. يعني ممكن العايله كلها تجتمع رياييل ويا حريم.. بس طبعا الأخوان والنسايب بس.. اما اي احد غريب مايختلط ويا حريم العايله..
فكانت نوره قاعده ويا عمتها واخت ريلها.. وفيصل قاعد ويا اخوه عادل وابوه.. دش عليهم اخوه خالد..
خالد: السلام عليكم يا جماعة..
الكل: وعليكم السلام..
خالد صد صوب فيصل أخوه: هااااااا.. اشحالك بو البنات؟؟ ياك بنت بعد هااا.. ههههههههههههه..
افتشل فيصل ونوره تضايقت كان ودها ترد بس احتراما لريلها وان هذا ريال عيب ترادده.. تضايق ابو فيصل من رمسة خالد ولده.. ونفس الشي عادل..
عادل: تضحك على اخوك ونسيت عمرك..
خالد: ليش؟؟ .. انا الله رزقني بولدين الحمد لله..
عادل: ولدين؟؟ بس من بعد كم بنت؟؟ بعد 4 بنات ياك الولد.. ومن كم حرمة؟؟ حرمتين.. لاتنقد على اخوك ماياه..
بوفيصل: صدقه عادل.. وبعدين بنات ولا اولاد كله خير ونعمه من الله...
خالد :فكونا لااااه.. جني الا ارتكبت جريمة..
نشت نوره وهي حاسه بغصه وشلت مهره الرضيعه وسارت غرفتها.. لحقتها ام ريلها..
ام فيصل: أميييه نوره تضايقتي من رمسة خالد.. تراه مايقصد الا يسولف؟؟
نوره: أميه انا ماتضايقت من خالد كثر ماتضايقت منج انتي.. مارديتي عليه؟؟ يعني ترضين يضحك على ريلي.. وبعدين بقولج شي عمتي.. تراه ان ضحك.. ما ضحك علي انا ولا على فيصل.. ضحك على ربه .. لأن ربه هو الي رزقنا ببنات.. وكلهم بنتين بس الله يحفظهم لو الله يرزقني ب10 بنات.. والله اني مستانسه ولا بزعل.. كله خير
ام فيصل افتشلت.. تعرف ان الحق ويا نوره بس شو بتسوي.. : الله يحفظ لج بناتج ويرزقج بالذرية الصالحة.. ان كانو بنات ولا اولاد.. المهم عيال صاحين وسالمين
نوره: تسلمين.. بس خالد خل يخاف ربه في عياله..
دخل فيصل والضيق ضارب حده عنده.. وقعد على الفراش تقربت منه امه ولوت بإيدها على جتفه.. : ولدي يا فيصل لا تزعل من خالد تراه اخوك ومايقصد..
فيصل: شو اخوي ومايقصد وضحكته ملت البيت كله..
ام فيصل ظهرت من الغرفه وهي مب عارفه شو تسوي.. ترمس خالد ويزعل وتكبر السالفة .. ولا فيصل شو تقول له...
نوره: فيصل انسى الي قاله اخوك ..
فيصل: فشلني.. وان كنت ابو البنات يشرفني يكون عندي 10 بنات بعد.. بس المهم اني اعرف كيف اربيهن.. يعني الولد شو بيزيدني ولا بينقصني.. يمكن الله يرزقني بولد مايشرفني انه يشيل اسمي.. الله يقدرني على تربية عيالي ها اهم شي
نوره: وانا بعد اقول نفس الشي .. ولا تخلي هالرمسه الي قالها اخوك ويمكن ماكان يقصد شي منها تكون سبب في خلافات بينك وبينه ..
فيصل: والله اني كنت اروم ارد عليه.. بس الحشيمة لأبوي الي قاعد.. وانه اكبر عني..
نوره: ماعليه الله يسامحه.. لا تشيل بقلبك حبيبي..
فيصل: نوره محد غيرج فاهمني او يقدر يريح بالي..
تبتسم له نوره وتحط ايدها على جتفه: انت ريلي واعرفك كثر ماعرف نفسي..
فيصل: أحبج..
نوره: هيه جي خلني اشوف هالضحكة الي ترد الروح...
فيصل: ههههههههه.. تدرين ان عبيد وحور كانو شايفين بعض قبل عرسهم
نوره: هيه حور خبرتنا السالفة والله اني ضحكت يوم سمعت السالفة
فيصل: سبحانك يارب.. بنت عم ماتعرف ولد عمها ولا هو يعرف بنت عمه.. الا في ليلة العرس
نوره: اللوم كله على خالي بعدهم عن الكل..
فيصل: اسمحي لي.. بس ها خالج احسه غريب ساعات طيب.. وساعات مادري كيف..
نورة: بس خصلته طيبه لو شو ماسوى
فيصل: بس مب اطيب عني
نورة: لا والله .. وليش يعني ان شاء الله؟
فيصل: لأني تعلمت الطيب من اطيب قلب فهالدنيا
نوره ابتسمت له وعطته مهره عشان يشلها..
....
طلعت مجد من الحمام .. وشافت خلود قاعدة تتعبث بلابتوبها..
مجد: شو تسوين؟؟
خلود: عندج صور وايدة حلوة؟؟
مجد: هيه استخدمهم للفوتوشوب عندي..
خلود: يعني اتصممين بعد..
مجد: هيه ساعات مب دوم.. اكثر شي للكلية يوم اسوي بوسترات وهالسوالف
خلود: ياحظج.. ليتني اعرف هالسوالف.. انا مووول مايخصني..
مجد: انتي اصلا عندج هواية اشك؟
خلود: هيه عندي.. احب السباحه وايد ومشتركه في نادي اروح له دوم..
مجد: الله وناااااااسه
خلود: شو رايج تشتركين ويانا
مجد: هيه بإيدي المجبسة اروح النادي
خلود: هههههههه لا بعد ماتخلصين من ايدج..
مجد: يصير خير..
خلود: فيني رقاد بس مابا ارقد
مجد: ارقدي خل انا بعد ارقد عيل
خلود: بل عليج.. توج ناشه من الرقاد من شوي وتبين تردين ترقدين
مجد: قل اعوذ برب الفلق.. كافي حاسدتني على الإجازة تبين تحسديني على الرقاد بعد
خلود: هههههه.. انزين مجوود خاطري اعرف انتي عندج ربيعه جي وايد وياج
مجد : لا

خلود: شووووووو تمصخرين انتي؟
مجد: صدق.. انا من النوع الي ماحب اوثق بربيعتي واقول لها كل شي.. الربيعه ربيعه عندي.. واحلى ربيعه في حياتي وصدق احبها ومستحيل اخش شي عنها.. حور..
خلود: الله يخليج لها.. عيل انا مامني فايدة بروح
مجد وهي تسحب خلود من ايدها: خلودووو وين سايره تعالي.. انا ماقصدج انتي.. انتي بنت عمي واختي غير عن رباعتي .. يعني بتكونين شرات حور ان شاء الله..
خلود: فديتج والله ودي.. لأني انا نفسي احتاج وحده اكون وياها دوم واسولف وياها .. وزين يوم تلاقينا..
مجد: نشي خل ننزل نقعد عند يدوو.. وخل اخبرج شو سوت بالدكتور امس..
خلود: أكيد هلكته بالأسئلة. ادريبها يدتي..
مجد: شو ماهلكته.. قولي ذبحته.. بس الدكتور كان طيب وحليله..
خلود: ههههههه اكيد طيب دامه تحملها وتحمل اسئلتها..
اليده وهي واقفه مجابلتهم على الدري..: منو هاي الي تحملها وتحمل اسئلتها؟؟
مجد: اقول خلودو انا نسيت شي فوق بروح اييبها وبيي..
جلثم: وين وين.. تعالي لا تروحين فوق ولا شي.. ويلا قولن كنتن ترمسن عن منو؟؟
خلود وهي تحايس بثمها وفيها ضحكة..
مجد: كنا نرمس عن استاذ في الكلية.. يتحمل وحده فالكلاس وايد تسأل..
جلثم: وحده في القلاص؟؟ كيف جي بعد؟
خلود: ههههههه.. يدو كلاس كلاس.. يعني صف في الكلية..
جلثم: شو عرفني برمستكن المايعه الي مالها طعم هذي من وين اتيبنها.. غربلاتكن من بنات.. لا بركتن فيكن..
مجد: خيبه خيبه .. كل ها عشان كلمة كلاس.. مايسوى علينا..
جلثم: خيبه اتخيبكن وتكسر عظام عدوينكن..
مجد: كفايه عظامي الي انكسرت..
جلثم: واعليه لا تذكريني كل ما تذكر اني السبب اتلوم..
خلود: هههه يحليلج يدو.. لا مب بسبتج وليش تلومين.. من حوباتها هاي مجوود .. ماتشوف يدامها..
مجد: صدقها خلود يدتي..
جلثم: انزين.. خل اخبركن.. نشن تلبسن شي ساتر لأن عمتكن وريلها بيونا..
مجد: ان شاء الله يدو..
خلود: انا ماعندي شي البسه..
مجد: لبسي شي من جلاليبي الي في الكبت..
خلود: بيي قياسي انا دبه..
مجد: هو بيي بس بيكون ضيق عليج..
خلود: هههههه.. ماعليه موضه
جلثم: تبين تلبسين جلابيه من جلاليبي..
خلود: ها.. شو.. لا لا لا مشكوره.. جلابيه مجوود اهون..
ومشن بسرعه قبل لا تيودهن يدتهن وتحرطم.. ومجد تضحك على خلود..: اتخيلج تلبسين جلابيه يدوو.. اولا بتطلع قصيرة عليج.. وثاني شي وسييييييييعه.. ههههه شي شي تصدقين
خلود: ماعليه ضحكي اشعليج.. انا اراويج.. مرت احمدوو..
صدت مجد وحاطه ايدها اليمين على خصرها: يهبي يكون ريلي.. هاللي ناقص
خلود: ومنو غيره فالعايله ان شاء الله بتاخذينه؟؟
مجد: مادري اي احد بس ماباه.. صايع بوالبنات.. مايستحي تخيلي انا الي بنت عمه مــ..
وقعدت ترمس وتقول لخلود سالفته امس وهم في الموتر.. وخلود تضحك.. وتلبسن ونزلن عند يدتهن.. خلود لبست لها جلابيه لحور لقوها في الكبت ولاقت على خلود.. بس كانت طويله عليها.. خلود حلوه.. عيونها دائريه وثمها صغير.. وويها دائري .. الي يميز خلود انها مليانه شوي .. تحتاج انها تضعف شوي مب وايد.. بس المتن محلنها..
=-=-=-=-=
وصل عمها حميد ومرته ميثا وأحمد بيت عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: حي الله من يانا..
حميد: الله يحييك ويبجيك.. ياخوي.. وسلامات مجد مامن شر ان شاء الله..
عبدالعزيز: الشر ماييك ياخوي.. وتدري شطانة البنات..
ميثا: واعليه يا مجد.. وينها خل اشوفها؟
عبدالعزيز: داخل.. حياج..
وتوه حميد بيلحق مرته وبيدخل وراها واحمد وراهم.. وقف عبدالعزيز بويه أحمد: عوين؟؟
أحمد قفط وافتشل.. : ماشي قلت اسلم على يدتي ومرت عمي..
عبدالعزيز: هههههههه شو بلاك محمر وحالتك لله.. صدق انك ماتستحي تبا تدخل البيت قبل لا تسلم علي..
ارتاح احمد وتقرب من عمه وباس راسه .. ودخلوا سوا.. وكان حميد قاعد حذال امه ولطيفه وميثا قاعدات سوا وحذالهن خلود ومجد..
عبدالعزيز: تغطن يا بنات احمد بيدخل..
تغشن البنات ودخل احمد.. وسار صوب يدته على طول..
مجد: وععععع.. ومنو يكون احمد عشان يدخل..
خلود: نشي خل نسير فوق..
مجد: يلا شو تترين..
خلود: لا خلاص غيرت رايي... سيري روحج
مجد: وليش ان شاء الله؟؟
خلود: نسيتي اني لابسيه جلابيه اطول عني.. تبينه يضحك علي هالهيس..
مجد: هههههههه.. نشي اشعليج منه.. مايطالع..
خلود: احمدوو مايطالع؟؟ اذا احمد مايطالع منو بيطالع..
مجد: ههههه.. يلا خل نروح عيل.. وماعليج منه..


خلود نشت ويا مجد ومانتبهت بغت تخرطف لأن الجلابيه طويله.. يودت ايد مجد المجبسه.. والكل تم يضحك..


واحمد من شاف الموقف وده يموت من الضحك بس ميود عمره..


حميد: خلود يابنتي تحذري.. اشعنه لابسه جلابيه هالطول..


جلثم: تقولك موضه..


عبدالعزيز: امييييييه.. والله وتعلمتي الموضه بعد..


جلثم: شو عرفني.. من قعدت وياهن خبلن فيني بهالرمسات المايعه وتعلمت منهن..


أحمد: أسميهن مخبلين فيج عيل يدو..


سمعته مجد صدت صوب الباب وشافها وضحك وهي مغيضه من تحت الغشوة وتروح عند خلود وهي تحرطم.. وتقلده يوم يرمس وهي تشل الغشوة.. : أسميهن مخبلين فيج عيل يدوو..


خلود: هههههههه انتي شكلج كارهتنه من الخاطر.. مع اني امسات حسيته حبيتيه..


مجد: شوووو احبه.. احب واحد لعاب ويه ماشي شغل..


خلود: هههههه..


------


في بريطانيا.. كانت حور مع عبيد يحوطون في (Lake Side) .. يتمشون وحور كل شوي تصور وتتأمل المناظر..


عبيد: شو رايج؟؟


حور: روعه روعه ..


عبيد: احلى مافي هالحديقه يوم تتمشين الجو الحلو.. كنت ساعات ايي هني ويا كتابي واقعد اذاكر اتصدقين..


حور: والله الواحد تفتح نفسه للمذاكره في هالأماكن..


عبيد: انزين تعالي خل نقعد هني ونتصور..


حور: وكيف ان شاء الله؟؟


عبيد: خليني اطلب من هالريال يصورنا..


حور: لا استحي..


عبيد: يلا عاد..


حور وهي ترفع حياتها وتبتسم..


عبيد راح عند شيبه يتمشى ويا حرمته في الحديقه.. : hello can you take a photo from me and my wife


الشيبه: yes sure..


عبيد تقرب من حور وقعدوا على الكرسي .. وتم يطالعها .. وحط ايده على جتفها وتقرب منها وصورهم الشيبه.. نش عبيد صوبه عشان ياخذ الكيمرا..


عبيد: thank you


الشيبه: any time.. you and your wife look so beautiful


عبيد: hahaha.. thank you ..


وراح عبيد صوب حور وقبض ايدها وكملوا مشيهم في الحديقه.. وقفوا عند البجعات الي في البحيره ... وقعد عبيد يفر لهم أكل.. وحور وياه.. وهي مستانسه

.. وماحست الا بجلب وراها ينبح.. ماعرفت كيف تخش عمرها في حضن عبيد من الزيغه.. وهو يضحك عليها من الخاطر..


حور: عفان الله صدق خياس.. طيح قلبي


عبيد: وين وين.. خل ازخه..


حور: ويا ويهك انزين..


عبيد: احبج والله.. ليتج كل يوم تتخرعين كشخه..


حور: هههههه.. لا لا تستانس وايد..


وراح عبيد خذ له آيس كريم ولحور وقعدوا ياكلون منه ويتمشون.. وتسولف حور طول الوقت وهو يسمعها كأنه اول مره يسولف وياها..


حور: عبيد تدري مفتقدة منو؟؟


عبيد: أكيد مجد؟


حور: لااااااا.. مب مجد.. هاي مشتاقه لها اكيد.. بس انا الي اقصدها احين خوله.. وخليفه.. سوالفهم فنانه والله..


عبيد: صدقج.. لهم وحشة.. عنلاته هالشيبه خليفه.. كان يضحك عليه يومها.. بس انااراويه ..


حور: ولا خولوو عيل شو.. نذله..


عبيد: في سؤالي خاطري اسألج اياه بس مب عارف يمكن تزعلين؟


حور: خير.. اسأل..


عبيد: اممم.. منو مسمي اختج مجد هالإسم..


حور وهي تضحك: هههههههههه.. عادي مب مستغربه من سؤالك.. انا سميتها هالإسم..


عبيد: ليش؟؟


حور: كانت وحده من اعز رباعتي اسمها مجد.. وهي انتقلت مدرسه ثانيه يوم مجد انولدت..وكنت زعلانه.. وعاندت الا نسميها مجد.. وابوي عاد مستحيل يرفض لها شي..


عبيد: ههههه اسميج عيل عنيده.. الله يعيني.. وشو ناويه اتسمين بنتج ان شاء الله؟؟


حور: امممممم.. سارا..


عبيد: اموووت واعرف هالأسامي من وين اتيبينهن؟؟ .. عليج اسامي عجب..


حور: ههههه .. احين اسم سارا اسم عجب.. حلو؟؟


عبيد: لا مب حلو..


حور: وليش شو تبا ان شاء الله..


عبيد: ريم.. ريماني.. ريمووو.. شوفي اشحلات الإسم..


حور: هيه حلو .. خلاص بنسميه بنتنا عيل..


عبيد: ليش جي تقولينها من ورا خاطرج.. جنج الا مجبورة..


حور: ههه ارضى بطلباتك يا سيدي..


عبيد: هيه لا تنسين اني رئيس قسمج فالدوام..


حور: هالبلشه .. خل نروح عيل..


عبيد: ههههههه .. (تم يطالع حواليه .. وصد صوبها وبصوت عالي فالشارع) أحبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــج


حور وهي تتطالع حواليها ومحمره..: فشلتني..


عبيد: احين منو يفهم هني.. واذا فهموا شو يعني... مرتي واحبها واموووووووت عليها..


حور وهي تبتسم له.. : أحبك يا بوفهد..


عبيد: وينه فهودي اتريااااه بفارغ الصبر..


حور: الله يكتب الي فيه الخير..


.............


حور انشغلت هاليومين وهي تتشرى في الستي سنتر (وسط المدينة عبارة عن شارع كله محلات وسوق .. وزحمة ناس).. حور تمت تتشرى هدايا لمجد ومروه ونوره وخلود وامها.. وعبيد مب مقصر عليها بشي.. ومن عقبها شافو واحد من الشحاتين الي هناك.. من عادتهم يقعدون يغنون عشان يعطونهم بيزات على غناهم.. والأخ عبيد صور المغني..



ومجد استانست في اجازتها.. غابت يوم السبت والأحد والإثنين.. وبالثلاث داومت.. سارت الكلية والجبس في ايدها..


عنود: مجووووووود شو مستوي بج؟؟


مجد: يختي شطانه زايدة فيني فرغتها في ايدي..


هند: عنبوج مب شطانه هاي الي تكسر الإيد..


مجد: انزين انتوا رمستوا السير عن الرحلة الي نباها للإمارات مول ولا لا ..


عنود: هيه قال بيرمس السوبرفايزر.. عاد نحن وحظنا..


مجد: اففف مابا اروح بإيدي المكسوره فشيله..


هند: لا ماعتقد بيودينا خلال هالفتره.. لأن الرحلات عادة بعد رمضان ..


مجد: احسن بكون فجيت الجبس وقتها..


عنود: ماتشوفين شر ان شاء الله..


مجد: الشر ماييكم..


وهي قاعدة وصل لها مسج طلعت تليفونها عن السير يشوف لأنه ممنوع في الكليات والجامعات انهم اييبون المبايل.. جنه عيال مدارس.. وكان واصل لها مسج من خلود..


خلود: سمعت اليوم اميه تقول بنسير المزرعه .. شو رايج اتيين..


مجد اطالعت المسج ودها تروح بس خايفه من ابوها.. ردت عليها بمسج..


برمس ابوي اذا وافق بيي..


خلود ردت عليها بسمج..


حاولي وياه بلييييييييييز


وردت مجد التليفون في شنطتها وقعدت تشخبط فالورقة الي يدامها.. تذكرت صورة خلود الي خذتها.. طلعتها من الشنطة وحطته بحيث ساندته على الشنطة بحيث السير مايشوف..


عنود: مجوود.. منو هالغاويه؟ حور؟


مجد: لا وين حور اكبر عنها.. هاي بنت عمتي.. خلود..


بهتت عنود وصدت صوبها.. : انا صار لي فوق ال 6 سنين وياج.. عمري ماسمعتج تطرين بنت عم ولا بنت عمه.. هاي اول مره ترمسين عنها..


مجد ابتسمت لها..: خلي المواجع فالقلب دخيلج..


عنود: شو السالفه..


السير شافهم وعطاهم ذيج النظرة الي قفطتهم.. وتموا يضحكون..


عنود: الله يعين الي بي دي إيه.. أكيد زيروو..


مجد: هههه عادي دامج قاعدة وياي اتوقعي اي شي..


وقرروا يسكتون.. الا مجد الي ماتحب هالكلاس وتحس بالملل فيه.. يودت القلم وبدت ترسم صورة خلود.. وكل شوي تمسح وترد ترسم.. خلص الكلاس وطلع السير وكان عندهم بريك.. عيت تطلع من الكلاس.. وقعدت روحها ترسم الصورة وتحدد ملامح خلود بشكل رهيب وحلو.. سمحت صوت وحدة تحنحن عند الباب صدت صوبها تغيرت ملامح مجد.. اععع شو يابها هاي احين.. فايجة اجابل هالويوه انا..


سميه: اشحالج شيخة مجد..


مجد وهي تأفف.. : بخير الحمد لله..


سميه: هيه انتي.. ليش جي ترمسيني من طرف خشمج.. حشمي..


مجد: شوفي سمووي.. يوم انتي بتحشمين نفسج من هالهباب الي مسوتنه بعمرج بحشمج..


سمية: وليش شو مسوية مب عايبتنج..


مجد وهي تتطالعها بتحدي.. وتعلي صوتها: لا مب عايبتني.. عندج مانع..


سميه : اصلا انا الي ماعندي سالفه اضيع وقتي وارمس وياج.. وين فطوم؟؟


مجد: اتشوفينها في الكلاس؟؟


سميه: لا..


مجد: خلاص يعني انا ماعرف وين.. ولا تبيني قبل لا تظهر تكتب لي وين بتسير وعالساعه كم ..


سميه وهي تتطالع مجد بنقمه وتمشي عنها وتدعم هند وعنود في دربها..


عنود: عمى.. ماتشوفين..


تقرب سميه من عنود وتقبضها من عباتها وتيرها: ايه انتي لا تر..


تقاطعها عنود وهي تفج ايد سميه عنها بقوة وادزها على اليدار وهند تضحك.. ويمشون عنها ويدخلون الكلاس عند مجد..


عنود: هاي يت تسأل عن فطوم؟؟


مجد: هيه كالعادة.. جنه ماعندها وحده غير فطوم..


هند: يختي هاي وايد مستريله.. ولا تقبض عنودو من عباتها وتيرها.. بس عنود ماقصرت فيها..


عنود: المشكلة انها تتحراني بسكت لها او اني شرات هالبنات الي يخافون منها .. تخسي وحده من اشكالها تخوفني..


مجد: الله يعافينا منهم.. مادري ليش البنات جي يسون في اعمارهن.. شو الفايدة يعني..


هند: مصاخه.. ماشي مذهب..


عنود: اموووووت واعرف شي واحد.. اهاليهم مايشوفونهم..


مجد: كيف عايشات حياتهم.. حلاتج وانتي بنت ورقيقه .. مب جي شرات ماهي تتصرف.. جنها واحد من الشباب..


هند: الله يستر بس.. وياما سمعنا بلاوي من هالبنات الله يستر من الي ياي..


مجد: صدقج.. والهبله فطوم الي تماشيها..


عنود: والله اني امسات سايره بيت فطوم بس عشان اقول لها عن عمايل هالإنسانه.. قعدت اقرا في راسها ووعدتني تبتعد عنها شوي.. والله عالم صادقة ولا لا..


مجد: يلا خل نسير نلحق على الكلاس قبل لا نتأخر.. وينحط لنا ليت..


هند: ههههه.. انا من كثر الليتات عندي. تقولين عرس..


تموا يضحكون وشلوا ملفاتهم وساروا صوب الكلاس..


راحت مجد الكلاس وقعدت تتطالع المحاضر بس بالها بعيد.. يوم السبت موعدها للمستشفى.. يعني بتشوفه.. حست ان ودها تشوفه ويسدها انه شخصيته عايبتنها ولا فكرت في شي اكثر من الأعجاب.. ابتسمت ورفعت راسها تتطالع السير وهو يشرح..



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس