منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #10



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (04:50 AM)
آبدآعاتي » 74,656
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثاني..
الفصل الثاني
=-=-=-=-=-=

يوم الخميس..
مجد: شوفي خلودوو والله ان ما وقفتي مكانج بعفد عليج وبضربج بإيدي المجبسة
خلود: خيبه خيبه.. مجرمة بنت خالي وانا مادي..
مجد: تعالي اقول لج..
خلود وهي تحط ايدها على خصرها وتهزه: واذا ماييت شو بتسوين؟؟
مجد وهي ترص على اسنانها وهي ترمس: افففففففففف لا تقهرينييييييييييييي.. بذبحج بذبحج..
دش عبدالعزيز وشاف مجد واقفه في طرف من الصالة وخلود في الطرف الثاني ومحتشرات.. : شفيكن؟
مجد: ابا اذبحها..
خلود: شفت خالي بنتك كيف مجرمة.. تبا تذبحني..
عبدالعزيز وهو يضحك..: هههه وليش تبين تذبحينها؟؟
مجد: هي تعرف ليش.. ؟؟ تعالي هني..
عبدالعزيز: الله لا يحرمني من هالضحكة ان شاء الله... احين مرتاح قلبي يوم اشوفج مستانسه من بعد زواج حور كنت خايف ان زواجها يأثر عليج..
مجد: هو مأثر مأثر.. والدليل ايدي .. خخخخخ
خلود: لا مايخصه.. اصلا من حوباتج ايدج جي استوابها..
وراح عنهن عبدالعزيز وكانت خلود تتطالع خالها ومب منتبهه الا تفز بضربه على ظهرها..: والخييييييييييبه.. كسرتي ظهري..
مجد: هاولا شي..
خلود وهي تبوس راس مجد: خلاص سامحيني ممكن عمتي..
مجد وهي شاقه الحلج.. : هيه خلاص سامحتج.. خخخخ..
وراحوا صوب الغرفه يقعدون فيها على راحتهم ويسولفون..
خلود: اقول مجوود دافنشي.. مارسمتي صورتي ؟؟
مجد: ها.. صورتج؟؟ هيه بديت فيها يبالها يومين بس وبخلصها..
خلود: مجوووووود لا تمصخرين.. مايسوى علي كل ها صورة.. لو اسير القرية العالمية واعطيها للرسام بيرسمها في نص ساعه
مجد: ايه انتي تبين ارسمج خليني على راحتي.. اتشبهني برسام القرية العالمية.. انا مجد بنت عبدالعزيز اتشبهيني برسام القرية العالمية.. خبلة انتي..
خلود: هههههههه.. خلاص عيل بنعيش وبنشوف شو بتسوين.. الا تعالي.. أحمدوو ماله حس هاليومين مامر صوب بيتكم؟؟
مجد: انتي خبله ولا متخبله.. ؟؟ اصلا هو متى يمر صوبنا عشان ايي هاليومين؟
خلود: لا ترا من عرست حور وهو ياكم.. نسيتي منو وداج المستشفى؟؟ ويوم خالي حميد يانا... ويوم الثلاث ودانا السنتر..
مجد: وخير. يعني لازم ايينا كل يوم؟؟
خلود: انتي ليش جي كارهتنه.. احسج اكثر عني انا كارهته.. انا خلاص تعودت عليه.. هو طيب بس حركاته ماحبيتها وهو حر في النهاية
مجد وهي معصبه ومتنرفزه: لا .. مب حر.. مايدري ان وراه اهل.. ماحشمنا بين العرب تبيني ماكرهه بعد..
خلود: بل بل.. شقى مكبره السالفة هذي.. هدي يابنت الناس هدي.. مايسوى عليج..
مجد وهي تصد الصوب الثاني وعاقدة حياتها..: دخيلج خلود غيري السالفة لأن طاري هالإنسان تييب لي الجلطة..
خلود: بسم الله عليج.. المهم خلنا نسولف في شي ثاني
وقعدت خلود تسولف لمجد عن الجامعه وشوي شوي .. نست مجد الموضوع وبدت هي الثانية تسولف عن الكلية وعجايبها..
....
حور: اخبرك عبيد انت خذت الساعه وين حطيتها يوم عطيتها لك؟
عبيد وهو يتعطر: عالتسريحة..
حور: بس مب موجودة..
عبيد : دوري عدل بتشوفينها
حور: انا مادور على خيط انزين.. الا هي ساعه كبيره يعني تنشاف..
عبيد وهو يضحك بخبث: هيه صدق رديتها في العلبة مالتها..
حور: يا الله... يقولي تسريحة واحين العلبة..
وسارت حور صوب الشنطة وطلعت العلبة ويوم فتحتها تفاجئت وفجت عيونها وعبيد يراقبها ويضحك.. رفعت راسها صوب عبيد وهي تضحك: فدييييييييييتك والله انها روووووعه روووووووعه ..
عبيد وهو يقرب منها ويمسك العلبة ويطلع الساعه ويحط العلبه على السرير ويمسك إيدها ويلبسها الساعه ومن عقبها رفع ايدها وباسها.. وهي محمره من الخجل..
حور: الله لا يخليني منك..
عبيد: انتي تسوين الدنيا ومافيها بعيني يا حور..
حور: بس عبيد هاي الساعه مبين عليها وايد غالية ...
عبيد: شو يعني.. تراها ماتغلى عليج.. ومافي شي يسوى غلاتج اصلا..
حور ماقدرت تحمل ورمت نفسها في حضنه وتمت تصيح من الفرحه وهو يمسح على راسها..
عبيد: شو بتمين اتصيحين؟؟.. ما تبين نظهر..
وهي تنش وتمسح دموعها بسرعه..: لا لا بنسير..
عبيد: هههههههههه فديتج.. يالله لا تأخرين اترياج..
حور: ثواني بتجهز وبخلص..
وراح عبيد الصاله يترياها لين ماتييه... وحور قعدت تتلبس.. لبست لها تنورة بيضا طويله وبودي هاي نك أبيض ووردي.. وبالطو وردي طويل واسكارف ابيض.. وتجحلت وحطت الغلوز الوردي الفاتح.. وتوها فتحت العطر بتعطر.. تذكرت ان عبيد مايرضى.. ردته مكانه وشلت شنطتها وطلعت له الصالة..
حور: يلا حبيبي انا جاهزه..
عبيد: الله يعيني اليوم كيف بقدر اصبر عن جمالج..
حور: ههههههههههههه
....


في بيت جاسم..


جاسم يتيم الأب.. توفى ابوه بمرض خبيث( بسم الله عليكم) وهو كان عمره 12 سنة.. وهالشي أثر عليه.. بس اعمامه ماقصروا وياه ابد.. خصوصا ابو خلود... وهذا الي خلاها تتعلق فيه زياده لأنه كان دوم في بيتهم .. وقعداتهم ويا بعض.. بس الفتره الأخيره يوم دخلت خلود الجامعه وهو انشغل بالدراسه .. ماصارت قعداتهم شرات قبل.. صاروا يستحون من بعض وايد.. أم جاسم حرمه طيبه وعلى نياتها.. .وتصدق كل شي تسمعه.. حصه.. عنده اختين اصغر عنه.. وحده عمرها 17 سنه )فاطمه... ومنى عمرها 15 سنه.. فاطمه ومنى دوم ويا بعض.. ويحبون بعض.. ويحبون جاسم وايد.. لأنه وايد يهتم فيهم.. رغم انه اكبر عنهم ... هو اكبر من فاطمه بـ 6 سنين ومن منى بـ 8 سنين.. بس يحاول يعطيهم كل اهتمامه وحبه ومايقصر عليهم بشي.. فاطمه معظم وقتها تقضيه على النت.. اما منى فماعندها هالإهتمام وايد.. ماتحب الكمبيوتر... عكس اختها.. منى لها اهتمامات شعريه أكثر.. وهالي مميزنها..


فاطمه: اااااااااه منوووووي تعالي شوفي هالحلاة .. ماقدر والله بتخبل..


منى وهي تصد صوبها بعدم اهتمام: مابا اشوف شي .. خليني ياسه اكتب قصيدة يديدة..


فاطمه: انتي ويا هالكلام الفاضي الي تكتبينه.. اخبرج تعالي شوفيه انتي بس .. والله انه غاوي...


نشت منى وهي تمشي بهيازه صوبها: خل اشوف هذا الي مطير عقلج.. ولو انه مب اول واحد طير لج عقلج..


فاطمه وهي تفتح الصفحة وتراويها صورة فزاع...


منى: انتي ماعندج سالفه.. الله يخلي له جماله بس مب لدرجه اني اتفداه واذبح عمري عشانه...


فاطمة: انتي ماتفهمين فالحب والرومانسيه..


منى: هههههههه.. تقول مافهم اونه.. انا كلي احساس ورومانسيه ولا من وين يظهر الكلام الحلو الي عندي اياه..


فاطمه: خلج في احاسيسج وخلني في احاسيسي..


وقعدت فطوم تيمع الصور من النت وتحطهم في فولدر خاص.. وصل لها مسج في نفس الوقت.. فتحت المسج تقراه..


(حبيبتي وينج من يومين وانا اتصل وانتي ماتردين شو صاير.. مشتاق لج)


ارتبكت فاطمه وشلت التليفون وتمت تتطالع وراها اذا كانت منى وراها او لا.. وشلت التليفون وكتبت المسج


(شوي حشره عندي هاليومين من احصل فرصه بتصل.. انا بعد ولهانه عليك موووت)


منى: منو مطرش مسج؟


فاطمه: ها.. عن اللقافه تليفوني ولا تليفونج..


منى: ههههههه... احب اغيض فيج تدرين هوايتي..


فاطمه: خلج في جوج وخليني في جوي الجميل..


دش عليهم جاسم الي من شافته فاطمه من الزيغه بندت الصفحة الي يدامها وشلت التليفون..


جاسم: شوفيج اخترعتي؟؟


فاطمه: هاا.. ماشي بس فجأة فتحت الباب .. شوي شوي..


جاسم: ههههههه.. اشحالكم؟؟


منى: بخير.. اقول جاسم اقرا هالقصيدة وشوف شو رايك فيها؟؟


جاسم: انتي يبالج انطلع لج ديوان.. لأن قصايدج دوم حلوة..


منى: فدييت اخوي الي يشجعني.. مب اختي.. كله تحبط احاسيسي..


جاسم: هههههههه.. انزين انتي عطيني وبقراهن اليوم وبعطيج رايي.. بس بالأول بغيت اسألكم عن شي..


فاطمه: خير؟؟


جاسم: بنت عمكم خلود شفتها أمسات في مركز ابن بطوطه .. كانت هيه وولد خالها وعلوو وبنيه ثانيه ماعرفتها؟؟ أحمد عنده اخت جي على عمر خلود؟؟


منى: لا ماعنده غير مروه..


فاطمه وهي تغمز لأخوها : ليش عايبتنك البنت يعني؟؟


جاسم: سيري لا.. انا تدرين اني احب بنت عمي.. بس يعني شفت وحده غريبه وياهم من جي أسأل..


منى: اتوقع تكون اخت الي سرنا عرسها من اسبوع.. عرس اخو احمد.. لأن يومها خلود كانت طول الوقت ويا هالبنت..


جاسم : أهاااا..


فاطمة: أقول جاسم دامك تحب بنت عمي.. وطبعا هي تحــ... (سكتت في هالوقت)...


جاسم: بلاج قطعتي قولي تحبني ليش مستحية..


منى: انتي غبيه البنت قالت لج ماتبا جاسم يعرف..


جاسم وهو يضحك: ههههههه ليش ماتباني اعرف؟؟


فاطمة: لآنها تخاف تنصدم وتعرف انك ماتباها ولا شي..


جاسم: وانتوا اكيد قلتوا لها لاااااااا.. جاسم يمووووووت عليج..


منى: لا ماقلنا لها.. ولاشي.. خلها تعرف هالشي منك احلى..


فاطمه: هيه وانا بعد اقول جي..




جاسم: يا سبحان الله .. اول مره تتفقون على شي.. بالعادة تتنافسون في كل شي..


منى: ههههههههه.. عشان تعرف ان الدم واحد..


فاطمة: انزين خل اكمل.. ليش ماتخطبها دامك تحبها؟؟ تراك تشتغل وما عليك قصور..


جاسم: ومنو قال اني انا مافكرت بهالموضوع... لا حبيبتي فكرت وبرمس امي اليوم او باجر بالموضوع..


منى وفاطمه: لا اليوم اليوم اليوم..


جاسم: ههههههه شو رايكم الحين الحين الحين..


ربعوا قبل جاسم صوب امهم يزقرونها.. وقتها وصل مسج على تليفون فاطمة.. وكان طايح على الأرض.. سار جاسم صوب التليفون وشله من على الأرض وكان بيفتح المسج .. بس تردد.. مب حلوه اكيد وحده من رباعتها وبتزعل لو فتحت المسج..


وطلع من الغرفه ودش الميلس ونادى على فاطمة الي من شافت التليفون في ايده تيبست مكانها ..


يبتسم لها جاسم: وصل لج مسج توه..


ربعت فاطمه وسحبت التليفون واحمدت ربها انه مافتح المسج..


ام جاسم (حصه): هلا بولدي.. شو هالخبر الزين الي اسمعه؟؟


جاسم: لحقوا يخبرونج؟؟.. ماشاء الله عليهم.. انزين شو رايج اميه؟


حصه: والله يا جاسم يا ولدي لو تدور الدنيا احسن من بنت عمك مابتلقى لك... فأكيد موافقه وماعندي مانع اميه الله يوفقك ان شاء الله..


استانس جاسم وباس راس امه..: ومتى ان شاء الله بتروحين لهم؟؟


حصه: انا اليوم الفليل ناويه امر على شيخه اسلم عليها.. وبرمسها بالموضوع..


منى: بيي وياج امي..


حصه: عيب انتوا خلكن هني.. وجاسم بيتم وياكن.. لأني ابا ارمس عمتكن على راحتي..


فاطمه: جاسم بهالمناسبه اعزمنا على العشا برع؟؟


جاسم اطالعهم وأشر على عيونه: من عيووووني..


منى وهي تغمض عيونها وتهز راسها وهي مبتسمه: تسلم لي عيونك يارب..


......


خلود: اخبرج مجوود ترا انا لازم ارد البيت.. واباج تيين وياي وتباتين الليله عندي.. شو كل يوم انا ابات عندج.. شو انتي ماتنزلين اتيين بيتنا ولا شو


مجد: خيبه خيبه.. كلتيني.. قولي تعالي بيتنا وخلاص.. بعد ليش ماتنزلين ومادري شو..


خلود: ههههه.. انزين يلا سيري قولي لأبوج واستأذني منه... وانا بتصل في ابوي عشان يردنا..


مجد : أووووووووووكي


طلعت مجد من الغرفه وهي تلف شعرها وترفعه عفوق .. جان يطيح المقبض من ايدها .. واتدحرج على الدري.. ربعت وراه ونزلت تاخذ المقبض وانسدل شعرها على جتفها وشوي منه على الأرض وهي موخية.. رفعت راسها وهي حاسه بوجود شخص يراقبها.. رفعت راسها شافت عيون ماتوقعت انها تشوفها بهالحاله بالمره.. شلت عمرها وربعت على الدري بسرعه صوب غرفتها وقلبها يدق من الخوف.. دخلت الغرفه وبندت الباب وساندت ظهرها على الباب..


خلود: شوفيج جنه الا حرامي ملاحقنج..


مجد وهي تتنفس بسرعه .. ومحمره: ابوي.. بيذبحني..


خلود: ليش؟؟ بس عشان بتيين بيتنا


مجد: لاااااااا... ولد خالج الي مادانيه ياينا.. وانا مادري انه في الصالة.. وكنت نازله جيه.. عاد ابوي الشراره تطلع من عينه يوم شافني نازله جيه.. ميته خوف بيذبحني.. سيري بيتكم انا مابيي ماتجرأ اطلب منه..


خلود: ههههههههه... الله يعينج عيل..جاك الموت ياتارك الصلاة..


مجد: بس عاد.. متفيجة انتي..


الا سمعت صوت دق الباب... فجت عيونها مجد على الآخر وقلبها في ريولها من الخوف..: بسير انخش في الحمام..


خلود: ايه تعالي بتوهقيني مافيني..


مجد: اخاف احسه بيكفخني بيعدمني شي بيسوي بي..


خلود: هيه اذا مافتحتي الباب بيسوي كل ها.. مب عشان نزلتي يلا فتحي الباب بلا مصاخه..


فتحت مجد الباب وهي ترتعد من الخوف.. من شافت ابوها بلعت ريجها ونزلت راسها..


عبدالعزيز: انتي محد قالج ان احمد تحت ؟


مجد: مـ.. مــ.. ممما كنت اعرف.. ممحد قالي..


عبدالعزيز: بلاج خايفه جي مابسوي بج شي.. سيري المطبخ سوي عصير .. لأن امج سايره بيت الجيران ولحين ماردت..


مجد: ان شاء الله... ابوي احمد ليش ياي؟


عبدالعزيز: انا قلت له اييني بغيته في شغله..


مجد: اهااا.. خلاص احين ببدل ثيابي وبنزل اسوي العصير..


عبدالعزيز: عفيه عبنتي..


خلود: خالي..


عبدالعزيز: نعم بنتي..


خلود: خالي ممكن مجد اتيي وياي البيت اليوم وتبات عندي ترا كل يوم انا طايحة عندكم وهي ماتيي صوبنا..


عبدالعزيز: خلاص مب مشكلة..


استانست مجد من الخاطر من بندت الباب حضنت خلود وقعدوا يناقزون..


خلود: اخبرج سيري سوي العصير.. قبل لا يغير رايه ابوج..


مجد: اوه صدق نسيت..


وراحت مجد بدلت ونزلت تحت وخطفت من الصالة الي هم قاعدين فيها : السلام عليكم


أحمد وهو منزل راسه: وعليكم السلام


ومشت صوب المطبخ وقعدت تسوي العصير.. وهي تحرك العصير عشان تذوب السكر... تذكرت الدكتور وهو يحرك عجينة الجبس.. ضحكت.. يوم السبت بشوفه.. ياي وناسه..


وجهزت العصير ودته على الطاوله المتحركة الصغيره صوب ابوها واحمد..


أحمد: تسلم ايديج بنت العم...


مجد من ورا خاطر..: الله يسلمك..


وخطفت عنهم وصعدت فوق..


وتوها على الدري..


عبدالعزيز: اخبرج قولي لخلود تزهب عشان احمد بيوصلكم..
مجد لا إراديا: شووو.. احمد بيوصلنا.. (انتبهت لعمرها) ها اوكي.. بس خل ارمس امي ..
عبدالعزيز: امج بتأخر شكلها خليها انا برمسها.. ماعليج.. بس لا تحيرين على ولد عمج عشان يوصلكم
مجد هزت راسها وسارت فوق.. ودخلت الغرفه: افففففففففف.. احين شو هالنحاسه الأخ أحمد بيوصلنا..
خلود: اشعليج انتي المهم حد يودينا..
مجد: انزين ...
وفتحت الكبت مجد جان تشوف تليفونها الجديم.. طلعته وحطت بطاقتها فيه..
خلود: شو تسوين؟
مجد: ابا اشوف شي من زمان ماشفته.. تولهت على ذيج الأيام
خلود: اي ايام؟
مجد: الثانويه.. هههههه.. شوفي مسج اتصالات يوم خبروني بالنسبة الحلوة.. بعدني محتفظة فيه..
خلود شلت التليفون وقعدت تشوف المسج ..


خلود: وييييه انا مسحته ولا احتفظت فيه..
مجد: بالعكس انا وايد اشيا عندي محتفظة فيها مال ايام الطفوله والدراسه.. انزين يلا خل نجهز عن ابوي يحرج علي عشانه.. لني ناقمتنه مادانيه..
خلود: هههههه انا جاهزه..
وشوي تجهزوا سوا.. وطلعوا من الغرفه عشان يروحون ويا احمد.. الي من شافهم نش وسلم على عمه وطلع من الميلس وركب الموتر يترياهم.. كانو طبعا متغشيات وسلموا على ابوهم وعلى طلعتهم شافت مجد امها داخله .. استئذنت منها وراحت.. ويدتهم في هاليوم كانت في بيت حميد عند ولدها الثاني..
ركبوا الموتر ورا طبعا .. بدون لا ينطقون بأي كلمة..
احمد:اشحالكم؟
خلود: الحمد لله انت اشحالك؟
احمد: بخير يسرج حالي..
وتم ساكت طول الدرب.. ومجد ولا ردت عليه.. تحس كارهته وايد.. اما هو فكل شوي اتيي في باله صورة مجد وهي نازله من الدري بلبسها وشعرها الطويل.. ويتنهد كل ما يذكر الموقف.. أول ماشافها انبهر بها.. ونزل راسه لأن عمه كان وياه.. من وصلوا البيت ..
خلود: مشكووور يزاك الله ألف خير..
أحمد يبتسم غصبن عنه: العفوو.. ساعات احسج شرات يدو من رمستج..
خلود: هههههه.. انزين مابتنزل اتسلم على اميه.؟
أحمد: لا مستعيل لأن ربعي يتريوني فالكوفي.. مره ثانيه ان شاء الله .. سلمي عليها وايد..
مجد وهي تحرطم: ربعك ولا ربيعتك..
حس احمد ان مجد قالت شي.. صد عورى وهي نزلت وبندت الباب.. حزت فخاطره على معاملتها له.. انزين انا ريال كيفي اتصرف بالطريقه الي اباها.. مب نشادة عني عشان تحاسبني على الي قاعد اسويه.. ولا اني كنت وياها وخنتها.. افففففف انتي من دخلتي حياتي وجلبتيها .. وتأفف وحرك الموتر من عند البيت سار صوب ربعه..
دخلت خلود من شافت مرت عمها استغربت..
مجد: منو هاي؟
خلود: مرت عمي.. ام جاسم..
تقربوا منها وسلموا عليها.. وساروا الغرفه...
حصه: ها ياشيخة ماقلتي لي رايج؟؟
شيخه: والله يا حصه مايبالها رمسه.. ولدج ريال ماينعاب بشي ماشاء الله عليه.. برمس ابوها وبنشاور البنت ان شاء الله وبنرد عليج..
حصه: لا تحيرين علي عاد لأن ولدي حده مستعيل..
شيخة: ماعليج كله خير..
حصه: الا منو هالبنت الي كانت ويا خلود؟
شيخة: هذي بنت اخوي عبدالعزيز..
حصه: ماشاء الله .. احيدها مره شفتها يوم صغيره.. بعد ماشفتها..
شيخه: هيه ماشاء الله عليها كبرت وحلوت.. اه بس لو عندي ولد على كبرها جان خطبتها..
حصه: هيه مبين عليها بنت والنعم فيها..
شيخه: الا ماشربتي العصير يا ام جاسم؟؟
حصه: تسلمين..
وقعدوا يسولفون..
خلود ومجد في الغرفه..
خلود: اموووووت واعرف مرت عمي ليش يايه بدون بناتها بالعادة لازم يكونن نشمية وهلاله وياها...
مجد وهي تضحك: ههههههه منو نشمية وهلاله..
خلود: ههه صدق ماتعرفين... هاييل سلمج الله بناتها..

فطوم ومنايه...
مجد: هييييييييه... ماحصل لي الشرف اتعرف عليهم..
خلود: ماعليج لاحقة وبتعرفين عليهم وبتطفرين منهم بعد..
مجد: هههه..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس