منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روايــة ريما ونواف
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2021   #16



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



هنوف بعصبية:وش كلام البزارين هذا؟انا افكر بنواف انجنيت او طار عقلي علشان افكر فيه..مافكرت فيه قبل لايرتبط فيك..اجي اللحين وافكر فيه وهو مرتبط باعز انسانة على قلبي!!ريما مستحيل افكر فيه او احبه .. واقسم بالي خلقني اني اعتبرة مثل اخوي فيصل من كنت صغيرة هو واخوي فيصل مع بعض ينامون مع بعض وماعتبرة غير اخوي!!!!ولاسيما انك تحبينة من يوم كنتِي صغيرة..يعني من كنا صغار وانتي تعرفين اني مافكر فيه والكل عارف ان ريما لنواف ونواف لريما.. واجي الحين يوم كبرنا آخــذه منك والله لو انا انسانة وقحة!!وبعدين وش تتركينه ماتتركينه هو لعبة ينلعبة؟

نوف:لا تستسلمين ريوم..انتي قوية واحنا كلنا عارفين هالشيء بس انتي امسكي اعصابك وطولي بالك ..ونواف ماقد سمعناهـ قال احب هنوف او ابي الهنوف ..لو كان يحب هنوف مارتبط فيك ولافكر فيك خلاص انتي ملكتي قلبهـ كيف يفكر بغيرك؟؟وش ذا الهبال؟

هنوف:ريما حبيبتي..الوردة الي اعطاني اياها كانت لك..
ريما:كيف كانت لي وهو مد يده واعطاك اياها شوف عيوني!!

هنوف عصبت منها:اقووولك لاتقاطعين كلامي!! اول ماشافني ارتبك ولا سيما اني مو متغطية عنه ولاني لابسة جلال وانا جمدت في مكاني هو ارتبك يبي يطلع من الصالة بأي طريقة مد الوردة لي وقالي اعطيها ريما فجأءة دخلتي انتي ..
نوف:وش ذا التفكير الهمجي ريما! والله الهنوف لها الحق تزعل عليك مو انتي تزعلين عليها ..
ريما راحت بحضن الهنوف:آسفة هنوف وربي اني مادري وش اقولك..متفشلة منك..بس اعذريني تكفين اني ظنيت فيك كذا..تكفين لاتزعلين مني..والله ماستحمل زعلك انتي بالذات <<جلست تبكي
هنوف:كيف ازعل من اختي؟خلاص ريما مابي اشوف دموعك ولابزعل ترى..
ريما تمسح دموعها:الله لايحرمني منك!!
نوف:احم احم نحن هنا
ريما راحت وباست نوف:وانتي بعد!!الله يخليكم لي..


رن جوال الهنوف طلع فيصل
الهنوف:هلا..
فيصل:اقول ريما عندك؟
الهنوف:ايه ..ليش؟<استغربت من سؤاله
فيصل:فهمتيها الموضوع زين!!
الهنوف:اي موضوع<ماكانت تدري انه عرف بالسالفة من نواف
فيصل:وش ذا الغباء اقولك موضوع نواف والوردة!!
الهنوف:ايه اشوى تفهمت كل شيء..
فيصل:بالله خلي ريما تجي بسرعة
الهنوف:وين تجي؟
فيصل:نواف بسيارتة من طلع من عندكم ماجلس عند الرجال وهو متضايق ومعصب وشكلة تعبان بالمرة انا خايف يطيح علينا لانه وجهه مو طبيعي بسرعة خليها تجي!! لانه رافض يكلمني....وانا عارف انه مافيه غيرالله ثم ريما الي تخلية طبيعي...انا بروح للرجال علشان مايعرفون بالموضوع ..انتي تعرفين لو دروا بالسالفة وش يبي يصير..واحنا مو ناقصين
هنوف:افا11 مسكين والله.. طيب خلاص وحتى احنا بنقولها ونروح للحريم..باي

ريما:وش فيه فيصل؟
هنوف:ريما نواف تعبان بالحيل وفيصل خايف عليه لا يطيح عليهم حالته مو طبيعية يقول خلي ريما تروح له!!
ريم والعبرة تخنقها: انا السبب ياربي هو وينه؟
هنوف:بسيارتة
ريما:انتم روحوا للحريم انا بروح عندهـ بسرعة يالله تحركوا
هنوف ونوف راحوا للحريم وكانت اعصابهم مشدودة ومتوترات..
ام ريما:بنات وين ريما؟
نوف بإرتباك ملحوظ:هاه..
هنوف بترقع السالفة :لا ريما راحت عند عبودي ومها فوق تلاعبهم
ام عبد الرحمن:ياحليلها ريما تحب البزارين ماشاء الله عليها
العمة نورة:انتي شوفي عبودي كل سوالفه بالبيت عنها
ام عبد الرحمن:لا تهون مها بس تتكلم سوت ريما قالت ريما
ام نواف:ايه طيبه ريوم فديت قلبها!!
ام ريما:ريما تحب البزارين اللحين بالتلفزيون اذا شافت اطفال تنجن عليهم
هنوف تهمس بإذن نوف علشان مايسمعونها الحريم:يووووووووة نوف رووحي عند عبودي ومها اخاف يدخلون ويفضُحون فينا يقولون وينها ريما هم مايصبرون عنها..واحنا كذبنا على الحريم..
نوف:ايوالله انك صادقة انا بروح احشرهم فوق ..اتصلي علي اذا جت ريما علشان ادخلهم
راحت نوف عند عبودي ومها الي كانوا يلعبون بلاي ستيشن بغرفة عبد الرحمن..جلست نوف عندهم علشان ماينزلون تحت
للحريم وتنكشف خطتهم!!وهي واصلة حدها ماتحب تجلس عند البزارين يرفعون ضغطها!!




برى بالحديقة طلعت ريما بالحوش وهي تركض وكانت تقول بينها وبين نفسها(نواف تكفى سامحني..شكيت فيك..والله ظلمتك ..واللحين انت تعبان بسببي ياربي ساعدني!!) الرجال مدخلين سياراتهم جوا بالحديقة فيه parking "مواقف" ونواف كان راكب سيارتهـ ومرجع المرتبة وراء ومنسدح عليها ويفكر بريما111111
ريما وقفت على النافذة عندهـ..ماحس فيها كأنه في غيبوبه من التفكير بالي حصل له اليوم..الجو كان بارد بالمرة ريما حست بالبرد فتحت الباب حق السيارة وركبت قدام(تخيلوا ماقد ركبت قدام الا بطلعة الروح ولازم الكل يترجاها واللحين تركب قدام عند نواف)
ريما بصوت ناعم وهي مبتسمة له ابتسامة تجنن: نواف..الي ماخذ عقلك يتهنى
نواف قمز من مكانه مو مصدق عيونه:ريما..انتي هنا؟
ريما:ههههه ايه هنا!ليش وش فيك؟ ماتبيني اركب بسيارتك؟بس ماعلي منك انا راكبة سيارة زوجي
نواف:اكيد هذي ريما الي جنبي؟ انتي تقولين لي هالكلام لا مو معقوله اكيد انا بحلم
ريما:ههههههههه ايه الريم بشحمها ولحمها
نواف: بالله اعطيني فرصة مو مصدق عيوني!!
ريما:لا صدق هههههههههه
نواف بصوت جاد:ريما ..فهمتي الموضوع؟؟؟انا والله ماكنت اقصد........
ريما قطعت كلامه:خلاص نواف الي فات مات..وانا عرفت كل شيء
نواف:يعني مو زعلانة؟
ريما:شلون ازعل عليك؟
نواف مسك يدها يبي يبوسها
ريما: ستوب الى هنا وبس!!
نواف:هههههههههه عسى تسلمين لي وتبقين لي يالغلا كله..
ريما:ايه اضحك..والله الدنياء ماتسوى..
نواف:الله لايخليني منك..وربي مبسوط للآخر ..ودي انط فوق السيارة واقول للعالم كلة تعالوا شوفي الريم جالسة جنبي!!
ريما:ههههههههههههههه مجنون والله!!
نواف:ايييه مجنون بحبك..انا اكبر مجنون اذا كان حبك جنون
ريما استحت وتقطعت من الحيا111111
نواف:يوة بدينا نستحي!! ماقلت شيء غلط انا!!
جلســــــوا وكل واحد ساكت نواف مانزل عيونة من ريما كان يطالع فيها وهو(ياربي اش قد احب ذي الانسانة)ريما منزلة راسها تحت..بعد مرور خمس دقايق الجو هدوء وسكون..رفعت ريما راسها وحطت عينها بعينه ..ابتسم لها ..ريما تشققت من الحياء ومع كذا ذابت على نظراتة وابتسامتة العريضة ..
ريما: وش رايك تقوم تتعشى؟
نواف:مابي العشاء دامه يحرمني شوفة عيونك
ريما:لاعاد انا مايهون علي تجوع والسبب انا
نواف:آهـ على قلبك الطيب..
ريما:يالله انزل عا111111د شكلك مطول؟
نواف:الود ودي اجلس الليل كله اطالع فيك!!
ريما:ههههههههه قوم عاد
نواف:تامريني آمر انتي
ريما:تسلم..
نزلت ريما هي ونواف من السيارة
نواف:الاعلى فكرة من قالك اني هنا؟
ريما:قلبـــــــــــــي!! ابتسمت له وراحت للحريم
نواف: ياحياتي والله ياريما..شوي شوي على قلبي أنا!!
رجع نواف للرجال وهو مبتسم ابتسامة عرييييييييضة
نواف:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
فيصل كان مبسوط من قلب يوم شاف نواف مبتسم
فيصل:هلا وغلا بابو سعود
نواف:هلا بك يالغالي
ابو عبد الرحمن:وينك يانواف ماشفناك اليوم
محمد: من شاف احبابة نسي اصحابة
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههههه
ابو نواف:محمد وجع..وش هالكلام؟استحي
نواف:ياطول لسانة هالولد..يبي له قص!
ابو ريما:وش فيكم عليه..ماقال شي غلط صح يامحمد
محمد:عشت والله ياعمي..يحيى الحق
ابوريما:هههههههه
فيصل يهمس باذن نواف:هاه وش صار؟
نواف:والله يافيصل هالريما كل يوم احبها اكثر من الثاني
فيصل:الله يوفقكم..انت تستاهل كل خير..
نواف:تسلم والله ياخوي..
رجعت ريما للحريم
ريما:السلام عليكم!!
الكل:وعليكم السلام
العمة نورة: عساهم مازعجوك ياريما هالبزارين
ريما وعلامة استفهام على وجهها:هاه؟
هنوف غمزت لها وهزت براسها يعني قولي لا..
ريما فهمت على طول
ريما:لاوالله وش حليلهم..يالبى قلوبهم
ام عبد الرحمن:ومها لايكون تعبتك بنتي واعرفها!!
ريما:لا مهويه تعبها راحة..
اتصلت هنوف على نوف وقالت لها تنزل!!
نزلت نوف ودخلت على الحريم وجلسوا الحريم بالمجلس والبنات طلعوا بالصالة..<علشان ياخذون راحتهم بالسواليف!!
ريما حكت لهم وش صار..والبنات انبسطوا على حركة ريما لنواف..بعدين جاء وقت العشاء راحوا تعشوا البنات..ويوم جت الساعة 12 بالليل راحوا الكل للبيت.....





: :من بكرى اتصلت رشاء على ريما
رشا:الوووو شخبار حرم نواف
ريما:هههههههههه بخير..اانتي كيفك؟
رشا:تمام التمام!!
ريما:دوم ان شاء الله
رشا:شخبار نواف؟
ريما:بخير..تصدقين من بعد امس ماكلم ولاسمعت صوتة
رشا:لعنبو ابليسك امس وهو متصل عليك..الا على فكرةهلالي؟
ريما:اييييييييييه وبعد هلالي صميم
رشا:اجل اكيد مشغول باله بالهلال
ريما:لاياشيخة مافيه احد يشغل باله غيري..ايه صح هو قالي انه يبي يروح للملعب
رشا:وش ذي الثقة ياهوووة..وش رآيك نروح للملعب؟
ريما:ههههههههه عز الله ان البنت انهبلت
رشا:ماعليك انتي بس البسي ملابس عيال وارفعي شعرك والبس كاب وشال محد يبي يعرف انك بنت
ريما:هههههههههههههههه
رشا:ياربي وانا كل ماقول شي جلستي تضحكين
ريما:اكيد بضحك من هبالك..
رشا:لاتلوميني ..والله من بعد امس ماوقفتني معلمة الكيمياء طول الحصة برى والي طالع والي نازل يناظرني والله تفشلت ولقطت وجهي..
ريما:هههههههه تستاهلين اجل احد يسوي سواتك؟!!
رشا:وش فيها يعني حبيت امزح معاها
ريما:احد يمزح ويجب لعبة فارة وولا وتشغيلنها بعد!!يوم مرت من بين رجولها وربي خفت تنهبل المعلمة..
رشا:ههههههههههه ذكرتيني يوم قمزت فوق الكرسي والله قمزتها خطيرة تصلح تلعب في القفز على الحواجز...
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه والله انك مو صاحية!!
ريما:اقول رش رش<آخر دلع
رشا:هلا
ريما:انا رحت اشتريت لنواف علبة شاكلت..لونها ازرق وابيض وبعدين حطيت تمثال يلمع على شكل هلال رووووعة!! ابي اعطيه اياها ان شاء الله اذا فاز الزعيم
رشا:هههههههههههههههه .طيب اذا خسر؟وش ذي الثقة
ريما:فال الله ولافالك..بعدين مالها الاهلالهـــــــــا
رشا:لا بحد فكرتك خطيرة..واكيد راح يتجنن عليها..من قدك يانواف ريوم تدلعك
ريما:يمة ياقلبـــــــــــــــي!!
رشا:قلبي يالي مابعد ذاق للراحة طعم عاشوا يالله وراء
ريما:هههههههههههههه
رشا:هههههههههههههه اقول ريوم امي تناديني يالله تبين شيء؟
ريما:سلامتك..مع السلامة
رشا:مع السلامة





الليلة مباراة الهلال والنصر..العصر جت نوف عند ريما ..
ريما:اقول فوفو حبيبتي وش رايك ندعي هنوف وندى؟تسهرون عندي نتابع مباراة الزعيم!!
نوف:والله فكرة ممتازة يالله قومي اتصلي على ندى..
ريما:طيب...
راحت ونزلت التليفون.الي كان على الطاولة بالصالة..وهي جالسة على الارض هي ونوف يتابعون التلفزيون..رفعت السماعة واتصلت وردت عليها ندى
ريما:ندوووش مراحب
ندى:هلا ريووم وش عندك متصله على العصر!!
ريما:كيفي عصر مغرب..اقول البنات عندي وراء ماتجين .؟
ندى:نوف وهنوف عندك؟
ريما:نوف ايه..بس هنوف ابي اتصل عليها
ندى:اوووكي ابي اروح الحق على تركي علشان يوديني قبل لايروح للمباراة
ريما شهقت:اهــــــــــــــــــئ خالي تركي بيروح للملعب؟
ندى:بسم الله عليك..ايه يبي يروح
ريما:ياسلام والله ان خالي خطير هلالي بالحيل..ياليت لو اروح معه البس ثوب وشماغ
ندى:اقول فكينا انتي وخرابيطك ابي اروح امكنهـ قبل لايطلع ويتركني وابتلش بعمري مين يوديني با111111ي..سكرت الخط
ريما:ياربي من ذي البنت مطيووورة بالحيل
نوف:هههههههه بس تحفة!!
ريما:ابي اتصل على هنوفه
نوف:نصيحة اتصلي على جوالها..اللحين 100% تليفون بيتهم مشغول شابكته الأخت ع النت..
ريما:والله انك صادقة..اسرع لي ع الجوال..

ريما:هلا وغلا هنوف
هنوف:هلا بك
ريما:على النت؟
هنوف:ايه ..روعة جالسة اشوف موديلات رهيبة!!
ريما:احلفي وين اي موقع؟ومين المصمم؟
نوف:ياربي منك اللحين قولي لها الموضوع يبي يروح الوقت!!وبعدين تكلموا بالموديلات
ريما:اقول اللحين نوف عندي وندوش بعد شوي راح تجي .تعالي خلينا نستانس ونسهر على مباراة الهلال..!!
هنوف:بس فيصل راح من زمان للملعب..مين بيوديني
ريما:ايه صح فيصل راح مع نواف..قالي نواف انهم بيروحون العصر!!طيب تعالي مع السواق
هنوف:سواقنا طلع مع امي وعبودي للسوبرماركت
ريما:اييييييييييييه..اخلي ندى تمرك وتعالوا سواء !!هاه وش قلتي
هنوف:مين راح يوديها؟
ريما:السواق
هنوف:بقول لأمي وارد لك اوكي...!!برب
ريما:هههههههه تيت..سكرت الخط

نوف:حرام عليك ليش قلتي لها ان السواق راح يودي ندى؟
ريما:لأني لو قلت لها تركي اكيد ماراح توافق تجي!!واحنا الصراحة مانستغني عن صرقعتها وهبالها
نوف:هههههههههه بس ترى بتزعل عليك!!من اللحين اقولك
ريما:لا تخافين اراضيها بطريقتي الخاصة!

رن جوال ريما..كانت الهنوف
ريما:هلا..هاه بشري وش قالت عمتي؟
الهنوف:يووة بطلعة الروح وافقت وبعد ماترجيتها وحالتي حالة الي يشوفني كني شحاذة عند باب مسجد برمضان,,وصدرت الموافقة السامية!!
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههه وش ذا التشبية الله يقطع بليسك!!
الهنوف:اوكي مادام السواق راح يودي ندوش خليها تمرني انا بتجهز يالله سلام ..سكرت الخط

ريما:ههههههههههه سكرت السماعة بوجهي!!خبلا
نوف:ههههههه مجنونة هالبنت..
ريما:ابي اتصل عل ندى تمرها!!
ريما:الو ندوش..بالله مري هنوف على طريقك انتي وتركي..على فكرة ترى ماتدري ان تركي الي راح يمرها انا قلت انه السواق..
ندى:والله انك روعة
ريما:توك تدرين..انا من زمان وانا اعرف اني روعة!!
ندى:يوة فكينا من غرورك اللحين..وين بيتهم؟
ريما:ايه صح..<وصفت لها البيت(ماراح اقولكم وينه!!اخاف تزعجونها هههههههههه)
ندى:اوكي سهل التوصيف يالله سلام
ريما:سلام!!





ندى:تركي حبي
تركي:هاه وش تبين؟وش عندك؟
ندى:وش عرفك اني ابي منك طلب؟
تركي:كلمة حبي هذي ماتقولين هالكلام الزين الا اذا عندك شي!!هاه وش تبين
ندى:تكفى وتكفى تهز الرجاجيل ..
تركي:خلصي وش تبين
ندى:ريما..تطلب منك طلب
تركي:وش عندكم انتي وياها..انتي تلفين وتدورين على ايش !!
ندى:ماشاء الله.فعلاًاللبيب بالاشارة يفهم..بما انك بتوديني عندها ..تقول ياليت لو تمر بنت عمتها علشان اخوها مو فيه..واحنا كلنا بنتجمع عند ريما.فصعبه نتجمع وهي مو معانا..وانت قلبك طيب وكبير وماترضاها على اختك بعد ماقالت لهم تم خلاص راح امرها..اتفشل
تركي:هنوف؟
ندى ابتسمت ابتسامة مكر!:ياسلام عليك..وش عرفك فيها؟
تركي:لاحول ولاقوة الا بالله..قد مرة سمعتكم تسولفون فيها!! ترى اذا زدتي بالكلام الفاضي ماراح اوديك لاانتي ولاهي فاهمة!!
ندى:خلاص بسكت والله..
تركي:يالله قومي جيبي عباتك بسرعة تأخرت على العيال بالملعب
ندى:من عيوني روح اركب واللحين راح اجيك

ركبت ندى ووصفت لتركي بيت هنوف..اتصلت على هنوف وقالت لها تطلع..طلعت وسكرت الباب حق بيتهم وركبت
هنوف:السلام عليكم<مسكينة ماشافت تركي
تركي وندى:وعليكم السلام
هنوف شافت تركي قرصت يد ندى ندى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
تركي:وش فيك؟
ندى:لا بس سلامتك..شخبارك هنوف
هنوف بصوت قصير مو مسموع: بخير
ندى:وش تقولين.؟والله مدري وش تقولين؟طولي صوتك
هنوف العبرة خنقتها..متفشلة حيل..وتتوعد بريماوندى والله لاوريكم شغلكم!!
ندى:هنوف ..وش فيك ساكتة!! سلامات مو من عوايدك..اخبرك مصرقعة وش ذا الهدوء؟
تركي: ندى وبعدين معاك !!
هنوف (مشكور ياتركي انك سكت ذي النشبة)
جلس يطالع لهنوف بالمرآيه عيونها خطيرة كبار واسعات ومكحلتها صايرة روعة!!
الهنوف ماتدري ان تركي يطالعها كانت ميتة من الفشيلة ومندقة راسها!!
وصلوا لبيـــــــــــت ريما
هنوف:مشكور
تركي:العفو
ندى:يالله هنوف خلينا نروح ونخوف البنات
هنوف سكرت الباب..وتحسب تركي مايسمعها.
هنوف:ياربي منك انتي وريما ليش تقولون لي ان السواق راح يوديكِ...تدرين تمنيت يكون معاي خنجر واذبحكم...والله تنرفزت..شغلكم داخل عندي وانا ام هندي!!
ندى:ههههههههههههههههههههههههه
تركي سمع كلامها وجلس يضحك على خفة دمها..!!

دخلوا البيت وراحوا الصالة عند ريما ونوف سلموا عليهم وبعدين جلسوا
هنوف:طيب انتي وياها يالسخيفات سواق الي راح يوديها<تطنز على صوت ريما
ريما:ههههههههههههههههه
نوف:قلت لك انها بتزعل
ندى:فاتكم تركي يدافع عنها بالسيارة
نوف:ياعيني والله خطيـــــــــــرة هنوووووفة
ريما:ياهوة تركي ماعمرة دافع عني ولا عن ندوش وش معنى هنوف!!هاه؟
هنوف:طيب انتي وياها بطلوا كلامكم البايخ الي ماله طعم ولا ترى والله برجع لبيتنا!!
ندى:مين بيوديك..تركي؟
نوف:ههههههههههههههههههه
هنوف:سخيفا1111111111111ت..زعلت وقامت من مكانها
ريما:عاد حدكم كل شي ولاهنوفة
هنوف جلست على الكنبات وهي واصلة حدها معصبة وحاطة رجل على رجل وكانت تهزهم من العصبية
ندى جت لهنوف:هنوووفه يالغالية خلاص لاتزعلين كنت امزح والله
نوف:لا هنوف ماتزعل انا اعرفها111111
ندى:شوفيها كيف منتفخة كنها بالون من الزعل..عندك دبوس علشان نفشها ونسمها ههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههه حلوة بالون ذي
ريما:لولولولييييييييييش واخيراً ضحكت هنوفة
نوف:قلت لكم هنوف ماتعرف تزعل
ندى: ياعيني عليك انتي رفيقة دربي الغالية
ريما:الله والدرب درب المقالب والضحك والهبال
هنوف:واحلى درب هههههههههههههههه
ندى:ههههههههههههههه




رد مع اقتباس