منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #13



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (03:41 AM)
آبدآعاتي » 80,297
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



( الجــــ الـثـالث والثـــلاثــــون ــــــزء ) 33

>>الفصل الاول<<


رجع عبدالعزيز وندى من فترة وسولهم عزيمه والكل فرحان بوجودهم ورجعتهم واولهم ام محمد الي تعلقت بندى وام ليث جابت بنت سمتها ريناد ورودينا ميته فرحة فيها ونست فراس والمقلب المنتلي قم الي توعدوا فيه البنات لشباب الشباب انشغلوا بالطلعات والسهر الهيثم الشغل كان ماخذ وقته وانشغل شوي عن سارا لانه قرر يريحها شوي من ضغطه عليها بوجوده بشكل مو مباشر لانه حس انها تعبانة فقال امكن من وجوده لازم يخف اشوي فاذا ماكان عنده مناوبه يسهر مع الشباب ومخليها على راحتها " امكن ذا الشيء كان ممكن يريجها بالبداية بس الحين لا" اما سارا استغربت انشغال الهيثم صح مو مقصر يتصل وهو برا واذا جاء يجلس معها بس مايجلس بالبيت كثير فكان اكثر بالبيت او عند ام محمد واهلها وبيت عمامها

كانت الجمعة بييت ام محمد والكل موجود وسوالف وضحك
عند الرجال
ابو خالد: ها يالدكتور ماتنشاف هالايام
خالد: والله يبا تعرف مشاغل الدنيا ولا انا 24 ساعة عندكم
زياد: بس بس ابوي يقصدني انا
عبدالعزيز: صدق ماخذين مقلب
الهيثم: ههههههههههههه
ابوخالد: بالله عليكم انت ولا اهو شايفين نفوسكم دكاترة
خالد: من زين الدكاترة اصلا نحن لو بغينا نصير بس نحن وعدنا سارا من زماان مانصير دكاترة
ابوالهيثم: اشوف زوجها صار دكتور ضحكت عليكم
الكل: هههههههههههههههههههه
ليث: اصلا من الفلاحة حتى يصيروا دكاترة
خالد: يعني انت الفالح
فراس: ههههههههه عاد بهذي كثر منها
ليث: مو مالي عينك
ريان: هي فراس هذا قدوتنا
الوليد: اوووو ابو القدوة
الكل: ههههههههههههههههههههه
الا وتدخل ام محمد ومعاها البنات
البنات سلموا على اعمامهم وسلام سريع لشباب
وام محمد جلست تسولف مع عيالها واحفادها
بوخالد: الا اشوف الكل هنا الا سارا وينها
الهيثم الي من اول يطالع واستحى يسال يطيحون عليه تعليق
ام محمد: شوي وبتجي توها قايمة من النوم
شوي الا وتدخل سارا لابسة العباية ومتحجبة وهذا لبسها من اول لانه مافيها للكشخة والوجه مافيه ولا مكياج الا جلس وكحل من داخل العين بس
ابو خالد: هلا هلا ببنتي
خالد: يبا اشوف الترحيب الحيب ماملينا عينك كلنا من اول
ابوخالد: لاتقارن نفسك بدلوعتي
جلست سارا جنب ابوها وعمها وسلمت عليهم وببحة: كيفكم شباب
الشباب ردوا التحية بتفارق
فراس: اشوف القمر نورنا
الهيثم: فريس لاتتعدا حدودك
زياد: مايستحي حقوق التغزل محفوظة
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ام محمد: ههه صدق ماتستحون
عبدالعزيز: ايش رايكم نطلع لنا رحلة الجوء رهيب
البنات والشباب تايد
ابوخالد: ههههههههههه اشوف الكل عطاك الموافقة
ابو الهيثم : على الاسبوع الجاي نشوف
مازن : لالالا خلوها الاسبوع الاسبوع الجاي مدري يمكن يطلعلكم عرس ولاعزيمة
ابو خالد: اصلا هالاسبوع عندنا عزيمة بو عبدالله لسلامته ولاتنسى الشغل
عبدالعزيز: في ناس مو معنا بالمرة مو من العادة
خالد: امكن تفكر بشيء تخطيط
ابوخالد : يضم بنته ماتخلون احد بحاله
سارا: يبه متعودة عليهم وانا كنت بقول يجوز نحن نطلع رحلة بروحنا لاني ما اعتقد اهالينا بيفظون هالوقت
الوليد: عادي يصير بعد اذنهم ويجوز متى مافضوا نروح وحدة جديدة
زياد: احسن لانه امكن نسافر نحن الشباب على الاسبوع الجاي
سارا: وين ؟
ابوخالد: لصين هههههههههههه
الهيثم: عمي أي صين هذا مو النوع الي يحبوه رايحين لايطاليا
زياد: يالله مذلة هالسفرة
خالد: ماعليك
سارا: ومتى قررتوا
خالد: من فترة اقترحنا
سارا: اهااا
فراس: بناااات مين تريد امشي فيها يالله قوموا لبسوا بعد الصلاة بنمشي فيكم
رودينا: لو اموت ما اروح البنات ماتوا ضحك
لميس: كلنا بنروح
فراس يالله تجهزوا نص معي ونص مع ريان واياد
الكل قام
ام محمد: نحن مجتمعين جلسة وانتم بتطلعون صدق ماتستحون
عبدالعزيز: يمه مو الكل رايح ولا مانملي عينك وبعدين هم كم لفة وراجعين
ام محمد: محد يقدر عليكم
الكل قام لانه صلاة
سارا وهي تقوم :روحوا انتم انا مو رايحة
الهيثم يقرب لها: ليش
سارا بهدوء: مالي نفس
خالد يجي لهم: سوسو لتكوني زعلتي ماقلنا لك عن السفرة
سارا: لا عادي براحتكم يالله عن اذنكم
زياد: ايش صار
خالد يطالع بالهيثم: هيثم انتوا متزاعلين ولاشيء
الهيثم: لالا ابد
زياد: بتكون زعلت منا
خالد امكن خلينا نروح نكلمها
الهيثم: الحين صلاة بعد مانرجع ابطلعها برا
خالد وزياد: اوكي


بعد الصلاة البنات يقنعون سارا الي تلزقت بام محمد وقالت ماتريد تروح ولما ام محمد تقنعها جلست تدلع انها تريد تجلس عنها لانها مالها خلق أي طلعة تحس بخنقة انسدحت عند ام محمد والحريم اجتمعوا عندهم والكل طلع حتى ندى معهم راحت
ام خالد: يمه ليش مارحتي معهم
سارا: مالي نفس
منى: ههههههههه مو بالعادة
سارا: عمة
منى: هههههههه
ام فراس: وهي الصادقة بالعادة ناطة بكل طلعة
ام محمد: بناتكم كلهم كذا وعادي اليوم قالت تريد تجلس معي فديتها
سارا ابتسمت وغمضت عيونها تريد تنام تحس بثقل براسها الا وتسمع صوت الهيثم
الهيثم: مساء الخير
الكل مساء النور
منى بمزح : دريت عن زوجتك جيت طاير ليكون بس هو انت مانعها تروح اعترف ياولد اخوي
ام محمد: هووو ايش الكلام
الهيثم: هههههههههههههه عمة ترا ابو العيال برا اقوله زوجتك مخربة زوجتي
منى: روح اللعب غيرها اصلا ماراح يصدقك انت وزوجتك تخربونا وتخربون بلاد
ام الهيثم: والله انتم من اول كلام والبنت ولا حاسة فيكم
ام خالد: هههههههههه
ام فراس: الا تعال يالهيثم ليش ماتكشفون انت وسارا يقولوا زين تكشفوا بسرعة عشان تتعالجوا لو في علاج
الهيثم: أي كشف
ام فراس: كشف للحمل
ام محمد بعصبية : احفظي لسانش يامرة وبعدين تو الناس ماكملوا سنة وان شالله ربي يرزقهم
الهيثم: تو الناس ياعمة وبعدين مين قالك نحن مستعجلين انا وسارا متفقين هالفترة مانبي اطفال
ام الهيثم: هووو ومتى تريدون الاطفال
الهيثم: ربك كريم يمة بس نحن تونا ونريد نعيش حياتنا شوي والحين ممكن تقومون سارا عشان بنطلع
منى: قايلة انا اقول يجوز اطلع معاكم
الهيثم بصوت عالي: يــــابو فــيصل
سارا قامت من صوت ام محمد لما عصبت على ام فراس بس ماقدرت تقوم وسمعت الكلام بس مو وضوح لان راسها مدوخ بالنوم ولما نادا الهيثم ابو فيصل قامت من مكانها مفزوعة الكل ضحك
ام محمد: بسم الله عليش يالخبل ايش الحركات كانك طفل مو رجال
منى: هههههههههههههههههههههههههه تستاهل
: هههههههههههه خير يالاخو ماتستحي
الهثم: كملت نحن نريد نفتك من منى يجي عزوز
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارا: ايش صار وتفرك عيونها بطفولية
عبدالعزيز: الاميرة النائمة قومي قومي بنطلع ويطالع بالهيثم
منى: وانا معكم
الهيثم: لحووول
سارا: ههههه تيب يالله ابغسل وجهي وجاية
ام فراس: موقايلة مالها نفس
سارا: فديتك عميمة بس قلت حرام اكسر بخاطرهم هههههه
منى: يالله بلبس وبنلحقكم
الهيثم: يالله بسرعة
مشوا وتفسحو وبعدها تعشوا بمطعم وكان الجو حلوو وصادفوا الثلاثي والبنات بالشارع
ولما رجعوا استقبلهم زياد
زياد: اسفرت وانورت
عبدالعزيز: هههههههههههههه ثانكس
زياد: وين رحتوا
منى: تمشنا فاتتكم الطلعة
خالد: وانتي مخلية بنتك علينا وطالعة
منى: والله تقول خليتكم تربوها وجالسة عليكم مالت
زياد: هههههههههه
سارا: خليكي منهم يالله ندخل داخل الايس كريم بذوب
زيااد: يالحلوو عطينا وجه
سارا طالعت فيه بنظره وتحركت
عبدالعزيز: هههههههههههههه كشيمة لقط لقط الحين
زياد: مالت وراح ورا سارا
خالد: الحين سوسو زعلانة منا
سار: مابينا كلام
وجلسوا يعطوها اعذار حتى رافت بحالهم
سارا: هههههههههههههه اصلا مازعلت بس بتغلى
زياد: ايا يالنذلة اخت النذل
خالد وسارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلصت السهرة على خير والكل فرحان
وبعد يومين طلعوا البنات والشباب طلعة معتبرة للبحر وفلو ابوها ولا ننسي مناوشات رودينا وفراس الي تسوي اكشن لهم رجعوا وهم مرتاحين وبعدها بيومين سافروا الشباب زياد وليث وخالد ومروان وطبعا الثلاثي معهم مازن بصعوبة وافق اهله يروح معهم

ملاك : احمد ابروح اليوم لسارا ممكن توصلني
احمد : ممكن ليش لا يالله وانا طالع باخذك
ملاك : شكرا خيووو
احمد: هههه العفوو
ملاك بسرعة تتصل على سارا تبشرها انها بتجي لها وعشان تقول للبنات ويجتمعون وهذا الي صار
سارا بهمس لملاك: ملاك ماقلتي لي ماقالك احمد ايش يريد
ملاك : الا امس كلمني
سارا: الله والله عندك صبر تسكتين هالمدة مو انا والله نفس اليوم يقولي الا بالسيارة بسالة
ملاك: ههههههههه تدرين جلس يضحك قال غريب ماخذتي اللجافة من عند سارا
سارا ويحمر وجهها : يافشلتي ماينسى شي احمدووه
ملاك: ههههههههه اصلا انتي كنتي غريبة عنا
سارا: اللي يسمعك يقول مطيحة معه انا من تغطيت استحي منه يالله سلام
ملاك : ههههههههههههههههههه عساك من يوم نحن صغار وانتي مطفراتبه بالاسئلة ولجافتك اذا سوا شيء
سارا: مالت ماتنسون شيء المهم لاتغيري الموضوع يالله قولي ايش السالفة
ملاك سكتت وبجديه هادية وعيونها امتلت بالدموع سارا هنا سحبتها برا للحوش
سارا : يالله الحين تكلمي
ملاك: : يقول ان عماد ولد خال مازن ولد عمي الله يرحمه كلمه قبل لايموت وقاله ان ملاك سوا مات او عاش تستاهل غيره ماتستاهله وهنا نزلت دموع ملاك : سارا قبل ليموت فكر فيني وشاف انه مايستاهلني بالعكس انا الي ماستاهله انا كنت بلحظات افكر بغيره كأني كنت ابيه واول ماحسيت انه بيكون ملكي ماصار يهمني تذكرين يوم كنت اسولفك عنه امكن الثاني يوم حسيت انه بيكون لغيري وانا لغيره قلت ابيه معرف معرف بس انا انانية انانية وجلست بتيكي وتشاهق
سارا: اششش وضمتها وخلاتها تبكي براحتها وبعد ماهدت ملاك شوي
سارا : انتي مو انانية انتي امكن كان مازن الله يرحمه من بين عيال عمك غير وهذا الصح ممكن مشاعر حب بس تو بالبداية يعني وانتي ماخليتي من زمان مشاعرك تطلع له ولا بنيتي احلام جدية ممكن وكان ممكن تتطور مع العشرة والزواج كان مازن بالنسبة لش غير ولاتنسين من يومنا صغار وهو يعاملك بدلع ويهتم فيش ممكن مواقفك مع زياد بالفترة الاخيرة ولدت مشاعر جديدة ممكن تنسيها بزواجك من مازن لانه مافي شيء يربطك بالاثنين بقوة يعني فترة وتعرفين اتجاهش وكل شيء تمام وبعدين انتي ماكان بايدش تمنعين التفكير بزياد والصدف الي كانت تجمعكم وحتى مازن بس انتي ماوصلتي مرحلة قلتي ما اريد مازن بالعكس وزياد اعجاب بس ممكن مع مرض مازن الله يرحمه حسيتي بالضياع وحسيتي بالذنب بس صدقيني شكله ربي ماكان رايد لكم بالزواج والواحد مايدري وين نصيبه الي ربي كاتبه ومازن الله يرحمه امكن حس بلحظه انه مايقدر يسعدك عشان كذا قال انه مايستاهلك من حبه وخوفه عليش الحين لاتفكرين بالي فات ومازن الله يرحمه مايريد ندمك ووسوسة الشيطان يريد منك الدعاء له وربي يغفر له وانك تواصلين حياتش
ملاك تتطالع بسارا بسرحان
سارا: ملوكة حبيبتي اوعديني تفكرين بكلامي وحاولي تجتازين هالمرة وماتانبين نفسك لشيء مو بايدك وهذا الي ربي كاتبه
ملاك: ان شالله
سارا: يالله تاخرنا على البنات
ملاك: يالله
رجعوا للبنات وملاك غيرت جوها وبعدين كل وحدة رجعت لبيتها وظلت سارا لوحدها لان الكل نايم وشيماء راحت مع ريم تنام عندهم لان ريم جلست ساعة تقول لها انا انام وانتي لا وزنت على راسها وسارا شجعاتها وراحت لانها عشان سارا كانت مترددة خاصة ان الهيثم بيطول بشغله اليوم طلعت تقلب امكن تلاقي فلم وتشوفه ونامت
بعد اسبوع

الشباب فالينها
فراس: خالد بالله ماتحس بالانتماء هنا
خالد طالعة بعين
فراس: لالالا اسحب الانتماء تحس بالغربة
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ما الومها بنت خالي يوم تكرهك لله لله عساك ثقيل دم
فراس: خففه بماي ههههههههه انت وبنت خالك
ليث: عاد خالد نمشي بس ترا بنت خاله اختي
فراس: ياربي ماصارت كلمه اف بس ليثو اختك على عيني وراسي واحبها واموت ارتحت
ليث: ياللي ماتستحي وتقولها بوجهي
فراس: كرهنا ماعجبكم وحبينا ماعجبكم روحوا زين أي احبها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ريان: فويرس معد بينا كلام
اياد: انت من طريق ونحن من طريق
فراس فاتح العيون ماصارت زلة ضحك قلبوها جد على انها زلة جد
مروان: هههههههههه فراس طحت ومحد سمى عليك
خالد: ههههههههه دور مين يوقف معك
فراس: مـــــــالـــــــــــــــــت انجلعوا عن وجهي
زياد الي يكلم بالفون وتوه يسكر: ايش السالفة
ريان: فراس طلع يحب
زياد: لابالله متى اعترف
اياد: توه
زياد: مبروك مبروك بس ماتكون من اللي تعرفه
فراس: يخسون عندها
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: صرنا ندافع من متى
فراس: هي هدوا محد يتمسخر معاكم انتم قلبتوها جد يالله يالله نروح ناكل لنا شيء ونشوف المزاين
مروان: مايتأدب هالولد
اياد: متى ماحجوا البقر
ريان: ههههههههههههههه لا متى ما تزوج اختي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وماتوا ضحك من شكل فراس الي عصب عليهم

**************************************************
بجناح الهيثم وسارا العصر
سارا قايمة من القيلولة وتوها خارجة من الحمام ماخذه شور ومروقه اكرمكم الله الا وتشوف الهيثم بالصالة يقلب بالتيفي
استغربت وجوده بهالوقت قربت لعنده وحطت ايدها على جبينه
الهيثم اول ماحس فيها وعلى حركتها ناظرها باستغراب
سارا بتفكير: مو مسخن ومو اجازة حبيبي مصدع
الهيثم: لا الحمدلله مافيني الا العافية يادكتورة سوير بتفاولين علي يعني يجرها عشان تجلس بالكرسي وانتي ماتشبعي نوم
سارا: فيني نوم عندك مانع ياربي هو من كثره حتى تحسدني عليه وبعدين ايش مجلسك هنا مو بالعادة
الهيثم: مابغيتيني اجلس
سارا بسرعة: بالعكس
الهيثم ويقرب عليها : هه ليكون اشتقتي للجلسة معي
سارا: لالا
الهيثم ويقرب اكثر وهمس باذنها : احبك " كان مشتااق لها كثير وشكلها الحين رايق هبل فيه"
سارا استحت منه ومن قربه وبعدته عنها : كذاااااااااب
الهيثم: هههههههههههه
سارا قلبت لجد: الهيثم جد ايش مجلسك لهالوقت هنا لوحدك
الهيثم: جناحي واريد اريح عادي
سارا تطالعه يعني اخلص
الهيثم: الهيثم ابد مصدع شوي كنت وحبيت اريح شوي بس
سارا: تبي شيء شربت حبوب روح نام وريح
الهيثم: ههههههههه شكلك تريدي تاخذين دوري
سارا: ههههههههه لا حشاني
الهيثم : موطالعة لمكان اليوم
سارا: لاماظن اليوم مافيني لطلعات
الهيثم يطالعها ويقرب منها ومسك كفوفها: سارا
سارا بخوف: امر
الهيثم بتوتر: مايامر عليش عدو وقال بهمس اشتقتلك "وماشاف الا سارا تركض للحمام اكرمكم الله ترجع "
الهيثم: سارا فيش شي
سارا لماطلعت : لالا بس معرف عادي
الهيثم بالم : اسف شكل وجودي يلوع الكبد وكان بيطلع
سارا: هــــــــيثم ومسكته من كتفه من ورا وبهمس: لاتخليني
الهيثم التفت لها بامل وماحس الا بسارا ترمي نفسها عليه وتضمه وبعدها بعدت عنه وقالت : ليش تقول كلام وتسوي غيره لاتجبر بخاطري على خاطرك بكلمات انت موقدها لاتفتح قلبي وتخليه يتامل حب وحياة غير والي اشوفه اني حمل ثقيل موطايق تشوفه لدرجة انك مشغول عني هيثم وربي الي خلقني عادي اذا ماتريدني قولها والله اريحك مني لانك معذور بس لاتضحك علي لاتقول كلام غير مشاعرك واحاسيسك وتصرفاتك والله قلبي معد يتحمل انت بتصرفك تجرحني الف مرة وانا بنت ابوي اقدر اعيش بدونك ولا اعيش مع انسان يتحامل ويجامل فيني كاني مرمية عليه
الهيثم : سارا اناا والله احبك واريدك وشاريش
سارا بمقاطعة وبقوة ماتدري من وين جت لها : هيثم لك الاختيار اليوم خذ وقتك بخليك حتى الليل اذا جيت تتعشى يعني رايدني واذا لا لاتجي اليوم اسهر برا البيت وبكرا موشايفني بالبيت وصدقني اني بتحمل كل شيء ههههههه تدري فيني قدرتي بالاقناع قوية بدون زعل بننفصل واضمن لك والحين انا بنزل تحت اشوفك على خير ياولد عمي وطلعت من الجناح ماتدري وين تروح بس حست بخنقة نزلت تحت وحمدت ربها محد موجود طلعت للحوش تشم هوا وجلست بالحديقة الي ورا وتفكير بمصيرها الي اليوم بتعرفه بتكمل مع الهيثم ولا لا
اما الهيثم الي واقف مصدوم من تفكيرها وكيف فكرت ان بعده عنه كرهه لها مو حب لها عاتب نفسه انه عالج الموضوع بغلط اكثر حس بجرحها من صوتها وطلع من البيت وهو معصب من كل شيء ومن سارا وتفكيرها الي غلط وماصار يعرف ايش الي يريحها

************************************************** **********

لميس بلا هبال يالله قومي بدلي امي تنتظرنا وابوي معصب
لميس: غصب ارووح ماريد اروح رهف قوليله اني تعبانة وموقادرة اروح
رهف: لميس بلا حركات وبعدين ان كان على محمد ما اعتقد بتقابليه مشغول اهو سالت منال انا
لميس: مالي نفس ارووح والله مقدر احس بخنقة
رهف وتضم لميس وتهديها: لميس ابدي حياتش من جديد وانسي الماضي مونافعك ولاتقوليلي كنتي تحبين الي تكلميه
لميس تطالع رهف بصدمة
رهف: أي ادري قد سمعتك كم مرة لميس انتي حبيتيه
لميس تهز راسها بلا : مدري امكن لاني ماخبرته بكل شيء عني بس تعلقت فيه واحس اني ضحكت عليه والله بيبليني بحياتي
رهف: استغفري ربش والله مع التوابين ادعي الله يوفقك وبعدين محمد زينة الشباب ماشالله
لميس: رهف انتي مو عارفة شيء محمد ماخطبني " ماكملت كلامها الا على دخول امهم"
ام فراس: لميس للحين ماتجهزيتي يالله ابوش من اول يحاكم وعمك متصل يقول تاخرتوا عيب نجي متاخرين ونحن معزومين على غدا يالله بسرعة اكشخي وماوصيش يالله بسرعة
لميس : ان شالله يمه
رهف الي تحس ان اختها مخبية شيء دعت لها وقامت للكبت وتطلع لها لبس وساعدتها تخلص بسرعة عشان ابوها بدا يعصب لتاخيرهم على بيت عمهم الي عازمينهم بالغدا

************************************************** ******

ملاك: سويرة في شيء صوتك
سارا: ههههههههه قايمة من النوم
ملاك: صدق دبة
سارا: اخبارك واخبار خالتي
ملاك: خالتك عندكم بالبيت ضربي برجلك خطوتين لبيت اهلك وبتقابليها هههههههه
سارا: جد
ملاك: والله
سارا: وليش ماجيتي معها انتي
ملاك: اتصلت ومارديتي قلت نايمة بالعسل شكلك وماريد اخرب جوك
سارا انقبض قلبها : أي عسل قولي شلال عسل هههههههههههه
ملاك: هههههههههه عليش تشبيه هههههههههههه شلال الله واكبر
سارا : قولي ماشالله
ملاك: هههههههههههه ماشالله ماشالله هههههههههههههههههه
سارا: ماي انجل
ملاك: ثواني سوسو وتكلم الي جنبها: خير احمد وت يو ونت
احمد: ابوك يالعنجليزي هههههههههه
ملاك: ههههههههههه يالله بلاكلام فاضي اخلص معي مكالمة
احمد: صدق ماتستحين وانا اخوك الكبير
ملاك : يالـــــيل مطول الاخ الكبير
سارا: ههههههههههههههههههه يالدبة عيب
ملاك تكلم سارا : لا يعني تريدي اسوي فلم روميو وجوليت من امثالك انتي واخوش
سارا: نحصلك يالغيورة ههههههههههههههههه
ملاك : مالت ماتعطين وجه
سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك ترجع لاحمد الي مكتف ايدينه يعني بالله حيطة انا >>> علي تشبيه خخخخ
ملاك: حمود حبيبي امر وش تبي
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه مايناسبك ههههههههههههههههههه
ملاك: مالت عليكم كل واحد اكثر من الثاني
احمد وسارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد ويسكت بعد ماشافها عصبت وبتبكي : احم اقول ملوكة امي وين
ملاك: عند خالتي ام خالد
احمد: اهااا وليه مارحتي معها بدل الاصراف معكم انتم الثنتين
ملاك: مزاااج من جيبك اصلا
احمد: جيب ابوي
ملاك: لا بالله احلف
سارا الي تصارخ: وربـــــــــــــــي من جيب ابوي انا المتصل
احمد وملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه " احمد وصله صوت سارا العالي وهوكان قريب من ملاك ومات ضحك ماتغيرت على انها تزوجت وصارت مرة بس بتضل هذك اهي
ملاك: خلاص هههههههههههه فقتي اذني ياشيخة انتي وجيب ابوك ذليتينا
سارا: ايواا عشان تتادبين
ملاك : احمد يالله تريد شيء ولا فارق
احمد: تريدي امشيء فيك
ملاك : يااااااااااااااااريت
احمد بنذاله: خمس دقايق واشوفك بالسيارة ولا رايح ومخليكي مع دلوعة ابوها
ملاك: ههههه ثواني وانا عندك بلادلوعة ابوها
سارا: ايا النذلة بتسحبين علي
ملاك: هههههههههههه انتي موجودة بس التفسوحة موكل وقت الاقيها يالله سي يووو اكلمك متى مارجعت
سارا: نزلي عندنا اوكي
ملاك : ان شالله حبيبتي
سارا: باي
ملاك: باي
احمد: ونعم الصديقة
ملاك: هههههههههه لاتسحب عرضك يالله ببدل وجاية
احمد: اوكي بالسيارة انا
ملاك تيب

************************************************** ***************
ارتاحت سارا بمكالمتها مع ملاك واول ماسكرت شافت رسالة من الهيثم يقولها انه راح يجي على العشاء اول مايخلص شغله
ابتسمت مو مصدقة اتصلت بشيمو الي كانت نايمة ببيت عمها جهاد وماحصلت رد راحت لجناحها بدلت ملابسها ولبست عباتها واتصلت على السايق يجهز السيارة وطلعت وتوجهت لبيت عمها ابو جهاد دخلت وسلمت على خالتها وقالت لها ان البنات نايمات بغرفة ريم وتعبت معهم راحت لعندهم وقبلها مرت على المطبخ وجابت جلاسين ماي بارد وتوجهت لغرفة ريماس الي كانت على النت
ريماس: هلا هلا سوسو
سارا: هلا فيش قلبي
ريماس: ههههههههههه لتكوني ناوية على الثنتين
سارا بابتسامة شريرة : يب يب
ريماس: اوكي ثواني بجاب كمرة الفيديو
سارا: اموت فيش انا والله ههههههه
ريماس: ههههههههههههههههه بالنذالة ههههههههه
سارا: يالله بسرعة
توجهوا لغرفة ريم دخلوا بهدوء والغرفة ظلمة تذكرت سارا موقف مر عليها اول لقاء لها مع الهيثم ابتسمت وهي تكب الماي على الثنتين بنذاله وابتسامة شريرة عليها ماتت ضحك من اشكالهم
سارا وريماس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيماء: ساااااااااااااااااااراااااا
ريم: يااااااااااااااااااااااااااااربي منك
ريماس وسارا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت ام جهاد على صراخهم : خير ايش صار ولما شافت شكل ريم وشيماء ابتسمت: والله ماتعرف لكم الا سارا
ريم: يماااه والله بااارد حراااام انا بنتك
ام جهاد: بلا دلع يالله قوموا
شيماء معصبة قامت للحمام اكرمكم الله وريم تسب بسارا وريماس الي تضحك بنذالة عليهم
ريم: والله حرام
سارا: خالتي انبح صوتها وانتوا ماقمتوا والدنيا لليل يالصايعات ولا شباب نايمين
ريم بقهر: يعني حتى بالنوم في تميز لشباب انجلعي
سارا: هههههههههههههههه
ام جهاد: انا نازلة تحت وبخليكم بس ياويلكم تسون لمرة شيء
ريماس: أي مرة
ام جهاد: هوو ليش سارا مو مالية عينك
سارا احمرن خدودها على التعليق : ههههههههه خالتوا لاتكبيرني
ام جهاد: لا اكبرك ولاشي
سارا: خالتي طلبتك قولي تم
ام جهاد : اذا اقدر عليه تدللي
ريم: لا والله وانا اموت لين توافقين
ريماس: لنا الله
ام جهاد: عيب
سارا: ماعليش منهم خالتي المهم هو طلب صغنون
ام جهاد: خير
سارا: ابطلع لسوق ابشتري كم شغلة واريد البنات معي
شيماء: الي طالعة من الحملم" عزكم الله": خير ومين قال موافقين
ريماس: اصصص
ريم : صادقة مانروح مع اصحاب النذالة ههههههه "ودخلت للحمام عزكم الله لايجيها شيء من امها "
ام جهاد: موافقة بس لاتتاخرون
سارا: ان شالله خالتي فديتك وسلمت على راسها وخدوها
وام جهاد ميته ضحك على سارا الي مايخلصوا حركاتها وطلعت وخلتهم وهي نازلة شافت جهاد
ام جهاد: جهاد لاتدخل على اختك عندها البنات
جهاد: ايوا سمعت اصوات كنت بسالك مين عندها
ام جهاد: شيماء بنت عمك نايمة من امس والحين سارا جت تعال ننزل
جهاد وينزل معها : وانا اقول هالازعاج من وين جاي اثريه من بنات العم
ام جهالد: عيب ياولد وبعدين هذي الصراخ بسبة سارا وحركاتها عرفت تقوم اختك وبنت عمك
جهاد: سويرة محد يقدر عليها دلوعة ابوها
ام جهاد: انت للحين عليها
جهاد: هههههههههه لالا ولا اعز اصحابي بيزعل مني
ام جهاد: بس عشانه بتعقل هههههههه شكلي بزوجك وتجيك بنت تعلمك الدلع
جهاد: لاااااااااا توني
ام جهاد: الكل تزوج الا انت متى بتفرحني فيك
جهاد: ان شالله يمه قريب بس خليني براحتي
ام جهاد: ان شالله الله يوفقك ياولدي ويهدي بالك
جهاد بابتسامة : ان شالله
شوي الا وتنزل سارا وهي تتحجب وماكانت منتبه لجهاد: يالله خالتي انا بروح للبيت شوي على مايلبسون تامرين بشي
ام جهاد: لا سلامتك بس لاتتاخرون
سارا: ابشري وانتبهت لجهاد
جهاد: كيفك ياسارا
سارا: الحمدلله وانت
جهاد: الحمدلله
سارا: يالله استأذن مع السلامة
ام جهاد: مع السلامة بحفظ الله
وكملوا سوالف

سارا راحت لبيت اهلها سلمت على امها وخالتها ام احمد وام الهيثم واستأذنت انها بتطلع السوق مع البنات ومرت على ندى وقالت لها بس ندى كانت بتروح لبيت اخوها وسلمت على ام محمد وطلعت وكانوا البنات منتظرينها بالسيارة وتوجهوا لسوق بعد ماقلت تريدي تخلي اليوم يوم خاص وتريد مساعدتهم ولفلفوا بالسوق والبنات فالينها بهالمهمة ولعبوا الدور

_________________________________________
( الجــــ الـثـالث والثـــلاثــــون ــــــزء )

>>الفصل الثاني<<



وصلوا وساعدوها بالطبخ لانها ماتعرف بالمطبخ اهي اكتفت بالحلو الي تعرف فيه اكثر وبعدها طلعت لجناحها ترتبة وكانت ناوية على يوم تبدي فيه مع الهيثم صفحة جديدة من جد هالمرة وناوية تجتاز كل مشاعرها من أي وماتحرمه من أي حق من حقوقة حست بارهاق بس تجاهلت تعبها لانه مامعها وقت صلت العشاء وصارت تجهز الجناح كانت مخططة بجوء رومنسي وزعة شموع باشكال مختلفة ومعطرة في كل مكان ومنثرة ورود الجوري وطبخت العشاء او بالاحرا اختارت الاصناف وساعدوها شيماء وريم رتباتهم مع الحلا الي ومسوياته وزينت طاولت الطعام بشكل رهيب بقماش احمر مع الابيض والذهبي وباقات الورد بكل طرف والشموع بكل قلب احمر بكاسات المزينة بشرايط حمراء بالنص وشموع طويلة واشترت هدية وغلفاتها بالاحمر وحطاتها بوسط قلب احمر ولعبت بتزينها ببعد ماجهزت كل شي راحت تتجهز اخذت لها شور سريع وجففت شعرها وكانت تفكر بردة فعل هيثم اذا جاء حطت بودي لوشن اللور من شانيل وحطت ميك اب خفيف بس حجرت عيونها وحطت روج احمر وعليه جلوس احمر ابتسمت ع شكلها كانت جريئة بالاحمر لبست فستان احمر حريري بدون اكمام قصير تحت الركبة بشوي ضيق لين الخصر بعدين واسع مخصر كان مطلعها رهيبة " تذكرت تعليق الهيثم على هالفستان الاحمر وان الاحمر يناسبها "رشت عطر أللور ع جسمها ضحكت بشكل طفولي ودارت بفستانها وهيا تناظر شكلها بالمنظرة حست بدوخة وتوقفت وجلست تريح تحس بارهاق بس تجاهلت كل شيء عشان هذا اليوم وجلست متشوقه لجية الهيثم وهي مستحية ومتوترة من كل شيء
بعد نص ساعة ناظرت الساعة كانت 9 راحت تسخن الاكل وتضوي الشمع وتبخر المكان خلصت كل شي على الساعة 10 موعد رجعة الهيثم جلست تنتظره وشغلت التلفزيون على ميلودي وسكرت كل الليتات بس جلست على اضاءة الشموع تحس بمجهود وتعب وجسمها ارتخى مع هالجوء

************************************************** ************

خلص دوامه ع 10وكان راجع للبيت وفي باله كلام لسارا بس مايعرف كيف يتكلم ولايفهمها وكان محتار الا يرن جواله وكان جهاد
الهيثم : هلا جهاد
جهاد: جاي اليوم
الهيثم: لابرجع للبيت
جهاد: لا الا اليوم تعال والله ارجووك طالبك بموضوع مهم جدا جدا
الهيثم: اوكي بكرا مر علي وقولي يعني لازم اجي لعندكم
جهاد: لالا الحين ارجوك تعال مافيني لبكرا
الهيثم: جهاد خير ايش صار احد فيه شيء احد من الشباب كلمك طمني
جهاد: لا كلهم تمام لاتخاف بس انا
الهيثم: جهــاد
جهاد: متى مافضيت لي كلمني اوكي
الهيثم: انت وينك الحين
جهاد: عند الشباب بمكانا المعروف
الهيثم: اوكي شوي وجاي يالله بسكر فوني بيسكر بطارية خلاص
جهاد : اوكي انتضرك
الهيثم طالع بالساعة وقال مو متاخر على سارا بيشوف جهاد ويرجع بس قال يتصل يقولها احسن ولما اتصل مافي رد ووكتب لها رساله وارسال وسكر الفون
الهيثم: اففف يااارب توصل وتوجه للمكان الي يجتمع فيه الشباب

********************
لميس فيك شيء بايش تهوجسين
لميس: امممم بقولك بس لاتعصبين
منال : اوكي قولي
لميس: منال
منال: هلا
لميس بتوتر: اريد اكلمه
منال باستغراب: مين محمد
لميس تبلع ريقها: لا هـ شـ هشام
منال بعصبية: جنيتي انتي نحن ايش الي اتفقنا عليه هااا
لميس تهديها: اشششش انا قصدي
منال: لاتقصدين ولا شيء انسي انسي لميس كفاية مشاكل كفاية الي جاء
لميس: بس بس اناا حاسة بالذنب والله احس بالذنب انا حلمت اني بتعذب وربي تعبانة يامنال خايفة خايفة احس ذنب سارا برقبتي لو صار لها شيء
منال: ان شالله موصاير لها شيء انتي اهدي ودعي ربك وربك غفور رحيم
لميس: خايفة يامنال خايفة

بالصالة الي برا قبل بدقايق
محمد: هلا هلا رهوفة اخبارك
رهف: هلا محمد الحمدلله وانت
محمد تمام الحمدلله ايش بتسوين هنا لوحدك
رهف: ولا شيء بس كنت بكلم بنت خالي وتو اخلص وبروح لثنتين لميس ومنال يجون
محمد: اهااا اوكي شفتي سويلم
رهف: كاني شفته كاشخ وطلع قبل شوي
محمد: كاشخ هذا الولد غسلت ايدي منه
رهف: ههههههههههههه
محمد: تعالي نروح لثنتين نشوفهم ايش يسون
رهف: اوكي
ووصلوا على كلام لميس الاخير
محمد بهدوء: خايفة من ايش يالميس
لميس: ..................
محمد: ماتردين ايش الي مخوفك يابنت العم والله زين في شيء مخوفك
منال: محمد ممكن شوي
محمد ومتجاهل منال: جاوبي
لميس: خايفة منك
محمد: هههههههههه ضحكتيني انا الي اخاف منك مو انا
رهف كانت مصدومة وخايفة تحس الدنيا تلف فيها وجسمها يرجف من المشهد " رهف حساسة كثير كثير ماتتحمل مثل هالمواقف" وطلعت بهدوء وجلست على اقرب كرسي وظمت نفسها وجلست تبكي
لميس: بس كفاية الله يخليك كفاية والله ندمانة اني والله وجلست تبكي وتضم منال
محمد: ان شالله يابنت العم تكوني صادقة وربي يغفرلك وطلع وسكر الباب وراااه مر على الجلسة القريبة شاف سالم اخوه الصغير الي يدرس بمصر كان عند رهف الي تبكي
محمد: انت هنا
سالم: ايش رايك هذي ايش فيها حد زعلها من الخبلتين
محمد يقرب لرهف ويجلس بالارض على مسافة بينهم : رهف لاتتحسسي من الكلام الي قلته لهم انتي اعقل منهم وهم مروا بلحظة طيش وزين انهم عقلوا ومثل هالامور تصير لاتتحسسي منها خليش قوية
سالم : بلجافة: ايش السالفة ايش صار فهموني
محمد: ولاشيء سوء تفاهم مع الثنتين بس
سالم: اهاااا رهوفة لاتزعلين لامنهم ولا عليهم خليكي كوول من يومك مريحة راسك منهم
رهف: بس
محمد: لابس ولاشيء يالله اضحكي
سالم بالمصري : يابنت دنتي وحشة وانتي مكشرة
محمد ورهف: ههههههههههههه
سالم: والله عارف اني منكت ههههه
ثلاثتهم : هههههههههههههههههههههههههههه
اما منال ولميس جلست منال تهدي بلميس حتى هدت واقنعتها تنسى وتدعي ربها يوفقها ويسر امورهم

*******************
ريم وشيما الي رجعوا للبيت عند ريماس بعد ماخلصوا من العشاء وساعدوها سارا ولان محد بالبيت الكل عند بيت بوخالد
ريم : تعتقدي كيف شكل اخوش لو شاف ترتيبات سارا
شيماء: ههههههههههه يكون اكبر مجنون لو ماتجنن
ريماس: هههههههههههههههههه عليش كلام يكون مجنون لو ماتجنن كيف تجي
شيماء تتنهد: الله يوفقهم يااارب
ريم وريماس: امــين
ريماس: شيموو وتتزوجين وتسوين زوجش مثل سارا بلا ماتتنهدين علينا ههههههههههههههههه
شيماء: ياللي ماتستحين يالنتفة يالوقامت تراكض وراها وبما ان البيت فاضي الحياة فلة
ريم: هههههههههههههههه مجانين تعالوا نطلب لنا اكل ميته جووووع
ريماس وهي تقرب وتلهث من الركض : هههههههههه ريم بالله ماكانت تتنهد برومانسية هههه يعني تتمنى تعيش الجوء
ريم: بس عيب كله ولاشيمو حبيبتي هي ماتنهدت برومانسية اهي تنهدت بحالمية
شيماء بتعصيب: ريموووووووووووو
الريم وريماس: هههههههههههههههههههههههههه
ريم: الا تعالي رهف ليش ماجت للحين تاخرت
شيماء: صح موقلتي
ريماس: للحين مارجعوا وسويلم بسوي تنذيل كل شوي يتمسكن عند عمتي وزوجها يجلسون عندهم ومسوي سوالف معهم عشان مايرجعوا بسرعة هذا كله لما سمعها تكلمني وقالت بتجي لنا مالت على وجهه
ريم وشيماء: هههههههههههههههههههههههه
ريم: وهو للحين على حركاته ماتغير
شيماء: والله انه غفل هالولد عليه سوالف وتنكيت مثل فراسووه
ريماس: تقول رهف عصب لما عرف بسفرتهم وماقالوله اصلا يستاهل هو قال لفراس انه هالفترة عنده امتحانات كان يريد يسوي مفاجأة ههههههههههههههههه يستاهل اصلا هو وجه مفاجأت
ريم: والله انه حليوو
شيماء: بس محمد الي خاطب لميس احلى
ريماس: بنات ماتلاحظوا ان لميس من خطبتها وهي متغيرة
ريم : تقولين لنا الاقولي تغيرت 180 درجة
شيماء: احسها رجعت مثل زمااان هي طيوبة وغفل لو تخلي غيرتها بس وغرورها
ريماس: الا وعقلت وشفتوها كيف تسولف وتتقرب من سارا
ريم: ايوة والله استغربت منها
شيماءء: يالله ربي يهدي من يشاء والله يخليها كذا على طول ولاتتغير
ريماس وريم: امــين يااارب
وكملوا سوالف الي ماتخلص

******************
جهاد والهيثم جالسين بعيد عن الشباب شوي
الهيثم: خير جهاد هذا نحن صرنا لوحدنا تكلم
جهاد:عمة لي لي قابلاتني وناوية على شر انت ماخلصت الموضوع معها
الهيثم: اووووه نسيتها هذي الخبلة اني قلت لها بالتيلفون مالها شي ولي لي ماتت وماخلت لها شيء ماتفهم شكلها
جهاد:هذا موحل وبعدين لازم تقابلبلها وتتفاهمون وتقول لها كل هي مهددة فيك وبتشتكي عليك بلافضايح وانت مومسوي شي ولازم تسكتها لحد يعرف بالموضوع
الهيثم: ان شالله هي موجودة هنا
جهاد: ايوة امس وصلت والحين هي بالهيلتون
الهيثم: يصير خير
جهاد: اتصل الحين وخذ معها موعد بين لها انك مهتم فيها
الهيثم بعصبية : تخسي اهتم فيهاوحدة انانية وجاية تدور الفلوس وانا مومسوي شي ولاعلي منها لوبغت تشتكي بالطقاق
جهاديهديه: هدي انت الحين وتعوذ من بليس وكل شي بينحل بالهدوء واناماقلت انك متهم بس ماله داعي اعمامي يدرون بالسالفة لاتنسى الكلام الي ممكن يطلع انك مع علاقة والذي منه وانت متزوج الحين والناس ماترحم وعمامي موفاهمين نوع العلاقة مانعرف
ه:الله كريم وانا يهمني دام سارا تعرف كل شي
ج:تعرف كل شي
ه بابتسامة :يس كل شي ومتفهمة لكل شيء وما اكذب لوقلت انها تقربت مني اكثر وكانت تحس اني مظلوم موكأني ظالمها بكل شي
جهاد:ربك كريم
جاء لعندهم عبدالعزيز والوليد الي كانوا جالسين عند الشباب
الوليد:ها شباب مطولين بالمساسرة كأنكم حريم
جهاد: لا الحين كنت بقوله نجي عندكم نكمل سهرة
عبدالعزيز: تو الناس وبعدين اي سهرةالي تكملها معنا لاتنسى نحن ناس متزوجين ومعانا ارتباطات
الوليد: ذليتنا هذا واختي نايمة عندنا اي ارتباطات ياحسرة
عبدالعزيز: اف ذليتنا لاتخليني الحين باخر الليل امر عليها وارجعها للبيت
الوليد: بس هدي لاتطلع فيها ياريتني سافرت مع الشباب وشفت الشقر الله على ايامهن
الشباب: هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز: روح محد ماسكك بس ها بقول لناس سبب روحتك
الهيثم +جهاد: من ورانا
الوليد: ههههههههه صدقتوا الكذاب هههههه
الهيثم: جد جد ايش السالفة عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يضحك ويطالع بالوليد الي يترجاه بنظراته: هههههههه تخليني امر اخذ اختك
الوليد: ياخي شوف بنت اختي هي زيدة نايمة ببيت اهلها والاخ ثقل موزيك
عبدالعزيز: انت ايش عليك منا وبعدين يالاخو بنت اخوي ضربة حجر وهي بالبيت لو الفجر
الهيثم باستغراب: مين قال لكم ان سارا موبالبيت !!
عبدالعزيز: اكيد دامك للحين هنا وبيتكم فاضي لاني لماطلعت امي قالت بتروح لبيت اخوي بوخالد زوجات عيالها هناك فأكيد سارا مولوحدها معهم ولاماكنا شايفينك لهالوقت
جهاد: عادي كل يوم شايفينه مومثلك ماصدقت تتزوج
عبدالعزيز كان يجي من فترة وفترة واحيانا الهيثم يكون مناوب بالمستشفى فما يعرف انه كل يوم سهران برا البيت
الهيثم باستغراب : ليش كم الساعة الحين؟؟
عبدالعزيز: يالمغيب الساعة ثنتين وربع
الهيثم موصدق: لا جد الساعة كم
عبدالعزيز: هيثم ايش فيك جد الساعة ثنتين وربع
الوليد: ههههههههههه تو الناس توك تسال عن الساعة مسكينة بنت اختي ابتلت فيك
الهيثم: ولييـــــــــــــــــه عطيني فونك بسرعة
عبدالعزيز: خير
الوليد: حذ تلفوني
الهيثم وهو يوقف : جاب وجلس يكبس على الارقام بس مافي رد

جهاد: قوموا قوموا نجلس عند الشباب
الهيثم: لا انا استأذن بطلع يالله اشوفكم على خير وخذ فونك وسلم على الشباب بسرعة " وركب سيارته بسرعة وفحط فيها "
عبدالعزيز: ايش فيه الخبل راح بسرعة
الوليد: شكل سارا مهدداته هههههههه
جهاد: لاماظن هو يسهر بالعادة لحتى ثلالث او اربع اذا ماعنده مناوبه الا اليوم مدري ايش فيه
عبدالعزيز: دايما يسهر وسارا ليكونوا متزاعلين
جهاد: لا ليش يعني
الوليد: انت خبل يقصد على سهره الدايم انا كم مرة قلت بساله بس اشوفهم مع بعض عادي
جهاد: مافي شيء بينهم يعني لازم يجلس بالبيت يكون بيتوتي مثل عزوز ولا متزاعل مع المدام ايش التفكير الضايع
عبدالعزيز: بس موحالة اليوم كله بالشغل واذا ماعنده مناوبه يجي يسهر موكأنه متزوج لاهي عنها انا ماقلت مايسهر بس لكل شيء وقت يعني للحين ماكملوا سنة ويعتبرون عرسان وهو مايجلس بالبيت ياسهر ياشغل ايش بيقولوا الناي بيقولوا انها مطفرة فيه وهذا ما ارضيه واسكت للي يسويه
جهاد: هدي اعصابك ماكان قصدي وكلامك صح
الوليد: خلاص عزيز هدي
عبدالعزيز وينهد: مهدي انا لااله الا الله يالله انا راجع الحين تاخرت
جهاد والوليد :ونحن معك

**************************************************
رودينا: ياهوووو ندوش عندنا بايته
ندى: ههههههههههههههه سوي اعلان بالحارة
رودينا: تستاهلي من سافر اخواني والبيت فاضي الا من بكاء رنودة فدس فدس
ندى: ههههههه والله امك تعبت معها بكاية نقصي صوتك لاتقوم ماصدقت امك تنام عشان تنام
رودينا: ايوا مسكينة ميمتي حلوة اللبن تعبتها رنودة تعالي اخبار الزواج معش شيء مني مناك
ندى: صدق ماتستحين ههههههههه
رودينا: علينا علينا يالله تكلمي
ندى: ايش اقولش يالخبلة استحي الحمدلله مرتاحة يكفيش هالكلام ههههه
رودينا: لالالا اريد اعرف تحت الخط الاحمر
ندى وجهها قلب احمر: روديـــــــــــنا
رودينا: ههههههههههههههههههههههههه نفاحة شكلك حامل من اول يوم
ندى: ياللي ماتستحين وجلست تضربها " ويقطع عليهم صوت فونها بنغمة انت كافي"
رودينا: ياريتني تكلمت عن شيء زين ولااا ما اقدر انت كافي مرة وحدة خطير عزوز ههههههههه
ندى تضربها وتقوم عشان ترد بعيد عن رودينا ولسانها الطويل: مالت يحصلك اصلا لاتخليني ارجع للبيت
رودينا : لا تكفيـــــــــــــــين امووت انا بعزوز حبيب قلبي انا
ندى: يالبجحة تتغزلين بزوجي صدق ماتستحين عييب
رودينا: لاحول مدحنا سبينا ماعجبكم ايش نسوي فيكم ردي ردي على حبيب القلب لايموت علينا
ندى: مالت اكيد برد ولا بكلمك انتي وردت: الوو
عبدالعزيز: وحشتيني
ندى وخدودها قلبو احمر: يسلموو
عبدالعزيز: ههههههه اقولك وحشتيني تقولي يسلمووو صدق جبيبتي ماتعرف للرومنسية
ندى مستحية : الله يسامحك
عبدالعزيز: اموت انا بحبيتي الي تستحي
ندى: عبـدالعزيــز
عبدالعزيز: اااااااخ قلبي
ندى بخوف: سلامت قلبك فيك شيء
عبدالعزيز يلعب عليها : تعباااان
ندى خافت وشوي تبكي: عزوز قلبي ايش تحس
عبدالعزيز: عيدي الكلمة ماسمعت
ندوش: حبيبي أي كلمة انت تحس بايش اتصل على الوليد يجيلك يوديك المستشفى انت وين
عبدالعزيز: ااااااااه ندوش حبيبتي
ندى بخنقة شوي وتبكي: امر
عبدالعزيز: احـــــــــــــــــــــــــــبك
ندى انفجرت بالبكي
عبدالعزيز توتر: حبيبتي اسف ماكان قصدي اخوفك
ندى تبكي وتشاهق
عبدالعزيز بتوتر: حبيبتي اهدي الله يخليك
ندى شوي هدت واستغربت من بكاها خوف على عبدالعزيز ولا الكلمة الي هزاتها وماكانت تصدق بيوم تتزوج واحد يحبها ويكون جريء مثل عبدالعزيز ومايستحي يعبر عن مشاعره لها ابتسمت على غباها بس هو وقالت بهمس وصل لعبدلعزيز: مجنون
عبدالعزيز: مجنون بحبك يابعد قلبي انتي
ندى ساكتة بس مبتسمة
عبدالعزيز بهمس: حبيبتي
ندى بهدو وحيا: هلا
عبدالعزيز: اسف ماكان قصدي
ندى غمضت عيونها وتشجعت : احـــــبك
عبدالعزيز بموت من الفرحة : عيدي عيدي ايش قلتي ماسمعت
ندى : ههه الا سمعت
عبدالعزيز: ياريتك عندي كان علمتك كيف تعيدي
ندى شهقت: بتضربني
عبدالعزيز تنقص ايدي اذا ضربتك مو انا الي اضربك بس في طرق ثانية تعلمك هههههههههههههه
ندى مافهمت عليه: ايش ناوي تسوي بتحبسني
عبدالعزي: هههههههههه لالا هو انا اقدر متى ماجيتي بعلمك بغرفة النوم
ندى مومنتبه : يمه خفت موراجعة لعندك شوي وانتبهت لاخر كلمة مع ضح عبدالعزيز وسكرت بوجهه بسرعة
عبدالعزيز مات ضحك عليها وحمد ربه رزقه فيها وتوجه للبيت وهو يدعي للهيثم وسارا بالهداية

*****************
سارا نامت مع الجوء الي مسوياته وعلى صوت ميلودي وكان التيلفون في الغرفة فماسمعت شي لما اتصل ورسالة الهيثم ماوصلت
وصل البيت ودخل البيت كان هدوء خاصة انه مافي احد بالبيت شيماء ببيت عمها وزياد مسافر طار لجناحهم هرولة فتح الباب بهدوء واستقبله هواء بارد مع ريحة البخور تجنن دخل وهو مستغرب كان المكان مظلم بس اضاءة كم شمعة للحين مقاومة وصوت اغاني من الصالة دخل غرفة الطعام القريبة منه شافها ظلمة فتح الاضاءة شاف الترتيب والاكل والشموع الذايبة والتزين واللون الاحمر الي طاغي بالمكان واوراق ورد الجوري المنثورة كان الجناح كله منقلب احمر وترتيبات حلوة ابتسم وحس بالذنب لانه خرب مفاجأتها اكيد زعلانة ناظر الاكل كانت مسوية الوجبات الي يحبهم كانوا باردات راح يدور عليها شاف اضاءة التلفزيون من الصالة دخل سمع اغنية اليسا بتمون وكانت سارا متكورة من البرد ونايمة
خق قلبه على شكلها الانثوي وعلى الطفولة الي ماليتها وبفستانها الاحمر تخبل عليها :والله اني غبي مخلي الملاك بس والله غصب عني اااااااه ياربي اهدينا قلبت حالي وماصرت افهم شيء ايش يريحها وليش الي يتعبها بس شكل بعادي وضح لها شيء غير مشاعري بدل مايساعدني قلب الموضوع ضدي الله يهديني وكمل جهاد اليوم الله يعين"قرب منها وتأملها شاف دمعة ع خدها انقبض قلبه عليها مسحها وباس خدودها وجبينها : اسف حياتي والله ما استاهلش اهملتش كثير وانتي مازعلتي لا وسويتيلي مفاجأة وانا سهران مع الشباب ولاداري ولاحاسس سامحيني راح اعوض هذا اليوم وكل يوم فات اصلا اليوم والله كنت برجع البيت بس جهاد كان يريدني بموضوع مهم ورسلتلك رسالة فتحت سارا عيونها
باسها هيثم : حبيبتي اسف والله مو يعني ماجيتي تفسرينه على اعتقادك والله اني احبسشواريدك ياروحي
سارا كانت للحين مدوخة نوم وموحاسة بشيء: اششش وقلبت للجهه الثانية وكملت نوم
هيثم ع باله انها حاسة فيه وزعلانة وتاكدت من اعتقاداتها وخاف تسوي الي تريده لازم يوضح لها كل شي ويعوضها عن الي فات
هيثم : حبيبتي سوري والله ماعيدها وقلبها باتجاهه والله احبك
سارا : روح زاعجني طلايط
هيثم عرف انها مدوخة وموحاسة ضحك عليها دايما ماتحس بشي اذا نامت وهيا تعبانة ابتسم ابتسامة خبيثة وشالها لغرفتهم وهو متحلف مايخليها وراح يعوضها عن الي فات.ويشل من بالها كل كلامها السخيف.

*****************
خالد خويلد قوم يالله بنطلع
خالد: زيوود والله تعبان طلعوا انتم وانا بجلس
فراس: يالليل منك الله يعين زوجتك بشهر العسل بتجلس تعالج فيك
خالد: الله لايشغبك فيهاا يكفيها ان خالد ولد محمد زوجها بس
الشباب: ههههههههههههههه
ليث: مغرور مدري على ايش
خالد: يكفي اني خالد والبنات ركض وراي ههههههه مات ضحك على شكل الشباب
مروان: خلونا نطلع ميت جوع وهذا حباله طويله خلوه ينام ونحن نطلع
ريان: والله صادق يالله
خالد: والله ماتروحون الا وانا معاكم شوي بتجهز دقايق
زياد: كثر منها قال دقايق
الشباب: ههههههههههههههههه
مروان: ياويلك والله بعدهم لك ربع ساعة ولابنروح ونخليك وتعال بعدين متى ماخلصت كشخة
اياد: يس يس
خالد: ياويلكم مني تخيلوا دخت بالطريق لاتنسون اني مسخن
ليث: مسخن ها اوكي المسخنين مايكشخون يلبسون أي شيء ويالله
خالد : اوكي اوكي ثواني وانا عندكم اف مذلة
ريان: تعلمناها منك
فراس: والله صادق يالله بنبدي بالعد
خالد قام وهو يتافف منه لولا سخونته علمهم الشغل بس مافيه عليهم واخذ ربع ساعة وتكشخ كشخة
وماخلوه الشباب من تعليق
زياد: شباب بعد بكرا راجعين
خالد: ان شالله ليش تسال
زياد: بشتري هدايا
خالد: ذكرتني سوير لوماجبت لها شيء بتقيم الدنيا
زياد: انت سوير وانا سوير وشيموو وحلاوي اخر العنقود
ريان: والله تقول محد عنده خوات الا انتم اياد تشاركني
اياد: هههههههههه يالبخل
فراس: وانا معكم
ليث: هههههههه عندك خواتك ايش ايش عليك فينا
فراس لجفة هههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههه

*************************************************
صحت من النوم ناظرت جنبها كان الفراش فاضي ابتسمت بحزن على حالها صارت وحيده وهو مو معاها لدرجة انها تحلم فيه جنبها خلاص امس تحدد مصيرها اليوم بترجع لبيت اهلها قامت من السرير بتعب حاسة بثقل وتعب دخلت الحمام

بعد ماصحى من الفجر خطط لمفاجئة لسارا كتتعويض عن كل الي فات ويبين لها حبه لها رحع للبيت وهو فرحان بالمخطط رجع ومعه بوكيه ورد وعلبة شوكلا دخل البيت وطار لجناحهم ابتسم لما شافها صحت وشكلها داخل الحمام حط الي معاه على التسريحة وتخبأ مكان ماتشوفه بس هو يشوفها عند الكبت

داخل الحمام " اكرمكم الله"رجعت كل الي في بطنها الي كان فاضي اصلا وشافت دم يطلع انصدمت وحست بدوخة قوية رجولها موقادرة تثبتهم بصعوبة طلعت من الحمام ومستندة على الجدار وبعدها الباب
استندت على الجدار وجلست على الارض حست بدوار قوي وفجأة نغزة قوية صرخة: ااااي ايدها ع صدرها
اختفت الابتسامة اول ماشاف حالها ركض بسرعة وقال بخوف : سارا حبيبتي ايش فيش ايش يوجعش
سارا اول ماشافاته ضماته بقوه بالنسبة لها لانها فاقدة للقوة كانها ترمي وجعها عليه نزلت دموعها وشدت ايدها عليه وهو ضمها بقوه يخفف عليها وخايف عليها
الهيثم :حياتي بأيش اتحسين
سارا بتعب ابتسمت ابتسامه باهته وبهمس يالله طلع: دلع
هيثم بخوف وحنية: حياتي اي دلع وجهك اصفر وكنتي دايخة يالله قومي خلينا نروح المستشفى نطمن
سارا يالله ساندة روحها: لا مستشفى مااريد وانا مافيني شي بس ارهاق لاني امس مو اكله شي وبذلت فيه مجهود
هيثم بحنان يمسح شعرها:اسف حياتي وباسها والله ماعيدها وبعدين لازم تاكلين شوفي شكلك واجد تعبان وبعدين انا اليوم مسويلك مفاجئة خخخ ادري انه تعويض متأخر بس امس
اكتفت بابتسامة وتناظر عيونة بحب وتعب وقالت مقاطعة: اشش هيثم خلاص مولازم والله عادي
الهيثم: ايش الي عادي والله كنت بجي بس كان في موضوع مهم وانشغلت ورسلت مسج لش واتصلت قبل ومارديتي وفوني فضى والله العظيم والله سارا والله مقدر اعيش بدونش انا
سارا ببحة: متاكد
الهيثم: مية بالمية ولوكنت كذاب جعل ربي ياخذ روحي الحين
سارا: بسم الله عليك لاتقول هالكلام والله ازعل جعل يومي قبل يومك
الهيثم: بلاكلام فاضي وجعل عيني ماتبكيك والحين انتي اكيد منتظرة اشيلك يالله
سارا بسرعة: لالا اقدر اوقف اول ماحاولت توقف اختل توازنها مسكها هيثم بخوف وشالها للفراش مددها
الهيثم: حياتي خلينا نروح للمستشفى تسوين فحوصات شكلك تعبانة
سارا: لااا انسى اذا تحبني بالله عليك لاتقول مستشفى لاتضيق خلقي
الهيثم تنهد وقام وراح جاب شنطتة وجلس يقيس ضغطها ويكشف عليها كان ضغطها منخفظ ودقات قلبها ضعيفة كان يريد يسويلها فحوصات وتحاليل يتطمن بس هيا عنيدة وماعنده ادوات باس جبينها :حياتي ارتاحي
سارا نامت على طول تحس بدوخة وتعب.
الهيثم يناظرها بحب وحنية وخايف عليها مرة باس خدودها وظمها كأنه يحميها.تذكر تعب لي لي وموتها بعوذ من ابليس وغمض عيونه ونام جنبها

************************************************** **********
: احمد الي كنت خايفين صار حقيقة
احمد بخوف : محمد تكلم اختك قالت لك ايش
محمد بتوتر: بنت عمي ارسلت له صور لسارا
احمد بصدمة: هاا
محمد: مو صورة الا صور كانت ترسل له بعد فتر وفتر كل ما اجتمعوا كانت تصور سارا وترسلهم له عشان كذا الولد كان واثق وتقول انه يوم زواج سارا كلم بنت عمي وكان زعلان وتوعد فيها ويقول كلام غريب كف ومدري ايش وانه بيربيها ودامها بتتزوج ليش تلعب عليه ومن هالكلام يعني وبعد كلام عماد وعمر اعتقد انه ناوي على شيء
احمد بخوف: نحن لازم نمسكه نهدده الحين بتصل على عماد وبكلمه لازم اقابل هشام لازم ولا بكلم الهيثم وبقوله عن كل شيء
محمد: لالا خلينا نحل الموضوع لاتنسى بنت عمي بنت عمتهم وهي تحس بالذنب وعقلت مانريد مشاكل نسويها بينهم
احمد: محمد: نحن لازم نحله بسرعة ولا والله بخبر الهيثم بكل شيء
محمد: ان شالله الحين كلم عماد وخذ لنا معه موعد
احمد: اكيد مافيها كلام وبخليه يجاب معه عمر صديقهم
محمد: ان شالله خير يارب سترك
احمد: الله يستر ذنب هالمسكينة برقبة بنت عمك والله لودرت امكن تجيها نوبة ربوو سارا حساسة
محمد: لاحول ولاقوة الا بالله الله يستر وان شالله نحلق على الموضوع ولو اضطرينا نمسك هشام ونحبسه
احمد: باي تهمة
محمد: معرف معرف
احمد: اهدي وخليني اكلم عماد
محمد: اوكي

_________________________________________
(الجــــــــــــ الرابع والثلاثون ـــــــــــزء)

>> الفصل الاول <<

فتحت عيونها بعد ماحست باصابع تلمس خدودها بنعومة ناظرت عيونه وابتسمت وحمرن خدودها من نظراته وقربه
سارا ببحة: من متى وانت هنا .
الهيثم :صارلي نص ساعة صاحي وانتظرتك تصحين ، ها الحين احسن؟
سارا بخجل: يب الحمدلله.
الهيثم:ا وكي انا باروح اصلي الظهر وانتي قومي صلي وجهزي نفسش لاني عازمش على الغدا.
سارا بتعب: هيمو ايش رايك تخليها عشاء مو جاي على بالي اطلع.
الهيثم: ياحبيبتي اليوم غدا وعشى برا البيت حاجز لنا شاليه في الهيلتون .
سارا: اهاا ههههههه كح كح قول كذا من اول
الهيثم بابتسامة تدوخ : يب يالله بطلع انا الحين للمسجد
طلع بعد ما تجهز للمسجد
سارا قامت بكسل كانت تناظر شكلها كانت تحس بتعب ووجهها شاحب قامت تتروش تنشط روحها طلعت وصلت رجع تعبها وحست بلوعة كأنها بذلت مجهود قامت وتمددت بالفراش تحس انها دايخة مو قادرة لاي شي
الهيثم دخل الغرفة بابتسامة : ها سارا جهزتي
شافها نايمة بثياب الصلاة راح لعندها يحسها تعبانة بس تكابر جلس جنبها يمسح على شعرها بهدوء وقال بحنان :حياتي للحين تعبانة .
سارا انتبهت له ماقدرت ترد هزت راسها بلا
الهيثم: طيب ليش نايمة وماتردين
سارا سكرت عيونها بقوة وتستجمع قوتها وقالت بصوت يالله ينسمع : مدري
الهيثم قام اتصل على امه اتقول للخدامة تجاب لهم اكل جابت الشغالة الاكل حاول فيها تاكل ويالله اكلت وشربها فيتامينات ومقويات جابهم معها ومددها ترتاح وقال: حبيبتي ارتاحي انا في الصالة اذا تبيني ناديني
اكتفت بهز راسها
طلع لصالة جناحهم وقلبه معها ومقرر يخليها للمغرب لو ماتحسنت بياخذها للمستشفى وافقت ولا لا دق تيلفونه وقطع سرحانه و كانوا المستشفى عقد حواجبه هو ماخذ اجازة رد وهو مستغرب من الاتصال دقايق وسكر وهو معصب الدكتور الي مناوب مريض ولازم يجي مكانه رجع لغرفتهم ناظرها يحس بضيق قلبه مقبوض مايدري ليش تنهد من القلب مايريد يخليها جلس جنبها بهدوء وقال بحب : حبيبتي صاحية
سارا انتبهت وفتحت عيونها : امر حبيبي
الهيثم: ها كيف احسن الحين
سارا وتجلس : يب بكثير تسلم حبيبي .
الهيثم ضمها وخلا راسها على صدره ويلعب بشعرها يحس محتاج قربها مايريد يبعد عنها وقال بحنان : اممم اتصلوا المستشفى بلع ريقه وكمل يريدوني
سارا فهمت بابتسامة : اوكي حبيبي عادي روح الله يعوضنا بيوم ثاني مافرقت يوم تعودت " عضت شفايفها على جملتها الاخيرة هي تريد تخفف عليه التوتر بس شكلها عماتها"
الهيثم انقبض قلبه حس بتقصيره وظلمه لها وهيا الدلوعة "وابتسم على حركتها "باس راسها :الله يخليش لي ويزيدك عقل ياعمري بس قلبي مومطاوعني اخليش
سارا : حبيبي مافيني شي وبعدين شيمو هنا وبخلي البنات يجون بجلس معاهم وزياد وخالد اليوم يوصلون ان شالله صدقني ياقلبي موصاير شيء وبكرا نعوض عن اليوم اوكي
الهيثم يتأملها وبحب قال بابتسامة: اوكي بس انا عازمش اليوم برا البيت وعلى سهرة تحفة موافقة.
سارا ماتريد ترفض عشان مايفكر انها ماتريد تجلس معه ابتسمت: اوكي راح اكون جاهزة .
الهيثم: خلاص راح اشوف متى اخلص واقولك يالله باس خدودها وقام يتجهز
نزلت سارا تحت تسولف خالتها وعمها بس كانوا نايمين اتصلت بشيمو ماترد لاهي ولا ريموو كانت تفكر تروح عندهم وندوش قالت لها بلليل بترجع شافت حلا تتفرج على ام بي سي 3 جلست اتشوف معها ماحست الابيد حانية تصحيها نامت بدون ماتحس ماتعرف وش قصتها طالعت بخالتها ام الهيثم : يمه قومي ريحي بغرفتش شكلك تعبان.
سار : لالا خالتي مافيني الا العافية
ام هيثم بحنية تعرف عناد بنت اختها : انزين روحي صلي وتعالي نسولف وشيما بعد نص ساعة واصلة ولانامي وارتاحي شوي.
سارا: اوكي بصلي وبرجع تحركت بثقل لجناحهم صلت شافت تيلفونها امكن هيثم اتصل لانه قال بيتصل ويقولها متى تجهز ماشافاته اتصل اتصلت عليه كان مغلق احيانا يكون مغلق وهو بالشغل اخذته معها التيلفون عشان تجرب مرة ثانية حست بدوخة وقفت اشوي حتى خفت وبعدين نزلت تحت جلسوا يسولفون ولما جت شيماء وريمو كملوا سوالف كان مرة غفل واتصلوا برودينا تجي وجت اهي وندى .
مر الوقت بسرعة سارا خايفة على الهيثم الي ما اتصل ومسكر تيلفونه خافت ليكون صار له شي او شاور انه يتركها تعبت من التفكير والكل لاحظ شحوبها وتعبها وسرحانها بس ماتخليهم يسالون لانها تسوي نفسها فالتها
ندى: بنااات اريد نطلع طلعة حلوة
رودينا: على يدك
ريم: هههههههه ماصدقت الاخت على طول
سارا: هذي رودي والاجر على الله هههههههه
شيماء: سوسو لاتنسينا ويالله قولي لنا امس هيموو ايش سواا
ريم: ههههههههههههه ماتنسي شيء
ندى ايش السالفة
سارا بحزن بس حاولت توضح العكس: هههههههههههههههه والله ماقولك توك صغيرة ههههههههه كح كح كح
رودينا: ايش مسوية يالملعونه خلينا نتعلم
ندى: صدق ماتستحين انا المتزوجة ماقلت شيء بنات اخر زمن
ريم: اوهوو الله يعيني الحين يالمحترمة بغيتي تسوين فيها لاتخلينا نقلب عليش بس
ندى: لالالا كله ولا انقلابكم علي
سارا: بنات اريد ايس كرييم
شيماء: اتصلي بالعاشق والله اخوي مضيع المفروض بعد امس مانشوف اشكالكم يخطفك لبعيد مووجه رومنسية
سارا تضربها بكتفها : احترمي نفسش كله ولا هيموو حبيب قلبي فديته
البنات: ههههههههههههههههههه
ندى: الله لايغير عليكم ويرزقم بالذرية الصالحة
البنات : امـــــــــــــين
سارا: اريـــد ايس كريم
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههه

************************************************** ****************

احمد: عمر وين هشام مو العصر قلت بتمرني معاه
عمر بتوتر: هشام مارد على تيلفوناتي ولما اتصلت على اخوه قالي انه سافر اليوم
محمد بصدمة: ســــــــــــــــــافر ويـــــن
احمد بهدوء: عمر هو ماقدر لمح بسفرته ولا شيء
عمر: مرة لمح انه ممكن يسافر بس هذا شيء عادي بس الغريب انه سافر بدون مايقولي شيء
عماد: نحن متعودين على السفرات وهشام يموت بالسفر بس مستغربين من حركته
محمد: تعتقدون ناوي على شيء
عمر: لا ما اعتقد دامه سافر امكن حس بتشويش ويريد يعيد حساباته عشان كذا سافر وماقال لاحد عشان مانلزم نسافر معاه
عماد: وان شالله اول مايرجع نقابله ونشوف ايش ناوي عليه ونقولكم
احمد : ان شالله والله والله لو فكر يسوي شيء بالبنت وتسرع وتهور والله لوريه الشغل الزين وانا احمد
عمر: لا ان شالله خير
محمد كان ساكت ويدعي على منال اخته ولميس موطايق ولا وحدة منهم يحس بنار تشتعل داخله نفصه بفرغها باحد ماحس بالشباب الي استاذنوا وطلعوا واحمد له ساعة يكلمه
احمد: حـــــــــــــمود وين رحت
محمد: خير
احمد: الخير بوجهك بس لي ساعة اكلمك وانت مو معي حتى الشباب راحوا وانت ولا معنا
محمد بسرحان وهو يحاول يضبط اعصابه: ولا شيء احمد انا بستأذن احس بخنقة
احمد : بروح معك
محمد: لالا اريد لوحدي شوي بدور بالسيارة وبرجع للبيت انام وارتاح
احمد: اوكي يالغالي محمد لاتشيل هم ان شالله هشام مو مسوي شيء
محمد: ان شالله يالله عن اذنك
احمد: اذنك معك
ركب سيارته وهو شاب نار من الداخل من القهر والخزي الي يحس فيه يحس انه مخنوق كان يسوق بسرعة وتفكيرة مشتت بالي سوه لميس ومنال ومستقبله مع لميس وقف على الاشارة وهو وده لو يطير وينعل ابوها

************************************************** *************
كان يدور في الشوارع مو مصدق ومصدوم مايريد يرجع البيت ويشوفها لو شافها بيقتلها للحين مو مصدق الي شافه نرجع لقبل كم ساعة وهو بالشغل
كان توه مخلص بريك عنده وبيرجع يكمل شغله شاف على مكتبه ظرف كان باله مشغول بسارا وكان بيتصل فيها عشان يقول لها تجهز وكان بياجل الظرف لبعدين واول مافتح جواله مالحق يتصل الا وجهاد يتصل فيه
الهيثم: لاتحاول اليوم موسهران معكم ياخي شاك اني متزوجك انت
جهاد مسوي نفسه زعلان: افاا هذا وانا اتصل اتطمن عليك
الهيثم: مو اقولك شاك فيك حرمتي الثانية على غفلة
جهاد: مــــــــــــالت تحمد ربك اني اعبرك اصبر بس متى ماتزوجت وسحبت عليك اذا ماذليتك
الهيم: هههههههههه افا افا ياحبيبتي واهون عليش
جهاد بمايعة: لا ياعمري ماتهون بس لازم نقرصك شوي
الهيثم: وعععععععععع قرفتني
جهاد: ههههههههههههه
الهيثم ويلعب بالظرف جذبه الفضول بعد ماقرأ المكتو خااص : جهود ايش ورااك اخلص
جهاد: ابد ياولد العم بس حبيت اتطمن عليك بعد ماسحبت علينا امس ولا ظهرت
الهيثم ويفتح الظرف: ههههههههههههه تستاهلون بعدين انا واحد متزوج وماني بسهراتكم
جهاد: لاياشيــــــــــــــخ تعال كلمت عجوز النار
الهيثم كان مصدوم باللي قدامه وماهو مع جهاد الي يكلمه ولا يلاقي رد وبلاخير سكر التيلفون بوجه جهاد وطلع من المستشفى ومحد يدري عنه الي يتصل فيه كان مغلق تيلفونه
نرجع له الحين الهيثم بعصبيه: ليش سويتي كذا لهدرجة تمثلين لهذي الدرجة انتي خاينة حية وين البرأة والانسانة صاحبة المبدأ امكن لاني انشغلت عنها وكنت قاسي وانا اقول ليش ماترعل تاريها بتلعب من وراي ليش ماتريد قربي لانها تحب غيري وانا بعدتها عن عشيقها
ااااه وضرب ايده بقوة على الدركسون بس هين ارويش مين الهيثم والله لاخليش تكرهين حياتش فوق الي انتي كارهتها واذا طلبتي الطلاق اموت ولا اطلقش جاه صوت باطني اهدي يالهيثم امكن تكون ظالمها كالعادة لاتنسي كلامها وانها موافقة الي اطلبه منها لالالا هذا تمثيل في تمثيل استغفر الله وهو بافكار ماحس بالاشارة الي قطعها وكانت في سيارة مسرعة جاية بصوبه ماحس الا بتصادم وبعدها ماحس بشيء

*******
جهاد سرحان خايف على الهيثم الي مايرد على فونه والي مخوفه انقطاعه فجأة قال امكن فضى بس مر عليه ثلاث ساعات وهذا الشيء الي وتره اتصل على ريم لانه عارفها ببيت عمه وحب يسالها تسال سارا عن الهيثم اذا رجع البيت وقالت له لا للحين مارجع وسارا تتصل عليه ومسكر
قال عشان يطمنهم بعد ماحس من كلام اخته ان سارا خايفة : اهاا انا كنت عنده وكان تلفونه مفضي وقال امكن يتاخر وامكن يرجع بسرعه ودامه مارجع اكيد انشغل
ريم: الله يطمنك بالخير ياخوي
جهاد: يالله اخليك مع البنات
ريم: اوكي بايوو
جهاد: باي
جهاد توتر وغير طريقه للمستشفى الي يشتغل فيها الهيثم وركض لمكتبه وماكان موجود راح للاستقبال يسال عنه وقالوا انه طلع م ثلاث ساعات زادت دقات قلبه وتوتر على اخوه صديق عمره وهو طالع من المستشفى يشوف الاسعاف جاية ومنزلة ثنين مبين انهم تعرضوا لحادث الدم منتشر فيهم مايعرف ليش قرب لهم وجلس يطالع فيهم وشاف الي مايريد يشوفه كان الهيثم مغطي وجهه بالدم وفاقد للوعي
جهاد حس جسمه بيفقد توازنه خاف انه فقد اخوه فقد اعز انسان له الهيثم مو بس اخوه الهيثم اقرب له من روحه تقدم له وهو يصارخ على المسعفين: ايش صااار ايش فيه الهيثم ماماتا صح مامات
واحد من المسعفين: لو سمحت مو صاير الا كل خير وان شالله مافيهم الا العافية بس خلينا نشوف شغلنا ونقدر نساعدهم
جهاد وقف لاحول ولاقوة له وهو يشوفهم يدخلوهم لطواريء اتصل عليه الوليد يساله وينه
جهاد رد بحزن: وليد هيثم بيرووح
وليد انهبل من صوت جهاد وكلامه: جهادووه ايش الكلام وانتم وين
جهاد: بالمستشفى تعال بسرعة تعباان لوحدي
وليد جاي جاي وانت هدي شوي ومو صاير الا كل خير

*******
سارا جسدها مع البنات بس عقلها وقلبها بمكان ثاني وكلنا اكيد نعرف وين بس مافي احد حاس فيها والمشكله ان جهاد تو مطمنهم بس اهي مو مصدقه لو كان كلامه صح ما اتصل على ريم لانه عارف الهيثم لو رجع البيت بيتصل عليه بس ماتقدر تقول تخاف تعلن خوفها وتحاول تكذبه بس لمتى لمتى تحس بتعب نفسي وجسدي موقادرة توصف الي بداخلها كانت متمددة والحين غمشت عيونها بهدوء
شيماء: ياهووووووو سوسو وين رحتي بروميو ولا قيس
سارا بهدوء: الله يرجعهم بالسلامة وتنهدت تنهيدة عميقة
رودينا: مو الحين الشباب يوصلون
ندى: ايوا عبدالعزيز قايل انه بيروح يستقبلهم بعد سااعة
رودينا: والله البيت ملل بدونهم ههههههههه اشتقت لهم
شيماء: لمين بالضبط
ريم: هههههههههه
رودينا: لاخواني مين غيرهم بالبيت
ندى: لالا لاتنسين الضيف الدائم مع اخوانك اشك انه تؤامهم
رودينا فهمت عليم: وععععععععععع يتمنى يكون تؤام لاخواني وعووه
البنات هههههههههههههههههههههههههههه
ندى طالعت بسارا الي متمدده وشكلها نامت ومو معهم بالمرة قالت بهمس: بنات
البنات طالعوا لها وشافوها تاشر على سارا
رودينا: يويو شكل الهيثم امس مسهرها لصبح ااااااااااي " ندى قرصتها بقوة على كلامها"
ندى: تستاهلين يالي ماتستحين غاسلة وجهك انتي
ريم وشيناء ميتين ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههه
الا ويسمعون انت كافي وما ابي غيرك
رودينا: ردي ردي على حبيب القلب
ندى تسوي بايديها مالت وقامت ترد على عبدالعزيز بعيد عن تعليقاتهم
ندى : الوو
عبدالعزيز : احلا الوو من احلى حب بحياتي
ندى حمرت واستحت منه وسكتت
عبدالعزيز: اموت بالي يستحون انا وخدوهم حمر ياريتهم عندي اعضهم
ندى شهقت: متوحش
عبدالعزيز: ههههههههههههههههه وحشتيني
ندى تغير الموضوع: عزوز انت وينك
عبدالعزيز: ايوة غيري الموضوع
ندى: هههههههههههههههههههههههههه والله مو قصدي
عبدالعزيز : بعد هالضحكة نعديها يابعدي انتي
ندى بدلع : عزوز
عبدالعزيز: ياقلب عزوز انتي
ندى: مو جايب الشباب
عبدالعزيز : الا شوي ورايح
ندى: اهاا
عبدالعزيز: ندى حبيبتي ايش رايش ترجعين للبيت ولو تجابي معك البنات احسن وخاصة سارا عشان تجلس مع امي احسها تعبانة شوي وقلبي مو مرتاح
ندى: ابش ياعمري ماتطلب انت تامر وخالتي غلاتها مثل امي وانا دقايق واكون عندكم
عبدالعزيز: فديتك والله ما انلام يوم احبك وقلبي يختارك
ندى: ههههههههه فديت الي يفداني
عبدالعزيز: احـــــــــــبك
ندى: اقول انت كذا تاخرني يالله سلام
عبدالعزيز: هههههههههه سلام ياقلبي
سكرت منه وتوجهت للبنات تودعهم وتقول انها بترجع للبيت وطالعت بسارا شافتها بسابع نومة
سلمت وطلعت بسرعة شوي وكل البنات رجعوا لبيوتهم وموعارفين بشيء
دخلت ام الهيثم الي قلبها ناقزها وشافت شيمو تصحي بسارا الي مو حاسة بشء
ام الهيثم: متى نامت
شيماء: من اول ونحن جالسين
ام الهيثم: احسها تعبانة اليوم كثير
شيماء بخبث: شكل الهيثم امس مسهرها
ام الهيثم مافهمت تلميح بنتها: أي مسهرها وهو مارجع الا الساعة بعد الثنتين كل يوم هايت تقولين كانه مو متزوج الله يهديه
شيماء بصدمة: يمه متاكدة انه مارجع الا بعد الثنتين
ام الهيثم: ايوا اا رجعت للبيت على الثنتين وسيارته مو موجودة وقبل لانام سمعت صوت السيارة والباب
شيماء: يعني كل الي سواته راح بلاش وقالت بعصبية يمه ولدك والله يبغاله تاديب والبنت ساكته عليه
ام الهيثم: الله يهديه انا بروح لغرفتي اصلي ركعتين وبنام احس قلبي ناقزني مو مرتاحة يمه اتصلي على اخوانك وطمنيني عليهم
شيماء : ان شالله يمه اتصلت وثنينهم تلفوناتهم مسكرة

*******
بالمستشفى
يالدب خوفتنا عليك
ساكت الي ماصابه الا خدوش واصابات بسيطة كان مو قادر يفكر يتمنى لو انه مات ولاشاف الي شافه
والله ياهيثم لو تشوفه تقول ام مات ابنها
جهاد: هذا الهيثم مو أي احد اخوي الي ماجاباته امي
الهيثم ابتسم لجهاد غصب عليه لان جهاد غلاته عنده غير اقرب واحد له
وليد: لالا اطلع منها يعني انا ترا انا خالك وانت غالي علي يالله الحمدلله على السلامة والمرة الثانية انتبه للاشارات
جهاد: ايوة ياويلك لو تعيدها
الهيثم بهدوء: الي دعمته صار فيه شيء
وليد وجهاد سكتوا
الهيثم : ايش صار
جهاد: للحين حالته مو مستقرة وو
وليد بلع ريقه: ان شالله ربي يقومه بالسلامه ويطمنا عليه انا اتصلت على ازواج خواتي وخبرتهم وعبدالعزيز والشباب شوي وواصلين
الهيثم: ليش انا الحين بطلع مافيني شيء
جهاد: الدكتور يقول بكرا تطلع لانك نزفت دم ونحن طلبنا يسولك اشعة لراسك نخاف يصير فيك مثل زياد بعيد الشر ان شالله
الهيثم: مو لازم اريد اطلع
جهاد: هيثم اسكت ولا ياويلك ماكفاية حركتك البايخة والحين تريد تعاند اهدي واسكت
الهيثم تنهد مو طايق شيء بس يالله امكن نومته بالمستشفى وابتعاده ومايقابل سارا اليوم شيء من صالحهم
شوي الا ويدخل الاهل عليهم ووصلوا الشباب الي عبدالعزيز جاء معهم للمستشفى وسوا فوضى
ساعة ورجع الرجال ومابقى الا الشباب يسولفون وياخذون اخبار بعض كأنهم بكوفي
شوي الا ويندق الباب وطل منه احمد اخو ملاك ومعاه وشاب باين عليه الحزن
خالد: هلا احمد تفضل حيااك
احمد: يزيد فضلك خالد حبيت اتحمد لهيثم بالسلامة
الهيثم: الله يسلمك ماقصرت اشوف تعبت نفسك
احمد لاتعب ولا حاجة
فراس الي يطالع بالشاب: سويلم
الكل طالع
ريان: والله سويلم ههههههههههه متى وصلت
سالم: اليوم الي سافرتوا فيه
فراس: مو قلت عندك امتحانات
احمد: عساكم مو وجه مفاجات انقلبت عليه المسكين
اياد: وانت احمدووه ايش عرفك بسويلم
احمد: احمدووه بعينك وبعدين هذا اخو محمد صديقي
فراس: اهااا أيوة كيف نسيت تعالوا وين محمد ليكون سحبتوا عليه بس هذا نسيبي ما ارضى عليه
سالم نزل راسه بحزن
احمد بهدوء: محمد بالمستشفى بالعناية
الكل انصدم
فراس: ايش فيه ومتى وايش صار
سالم: بهدوء: اليوم تعرض لحادث وطالع بالهيثم
الهيثم فهم ان الي صدمه محمد
والشباب مافهموا بالاول بعدين فهموا
خالد: والحين كيفه ايش قال الدكتور
احمد: بكرا ان شالله تستقر حالته ويقوم باذن الله
الشباب كلهم يدعون له ويحاولون يصبرون سالم واحمد ويشجعونهم بالكلمات ويوقفون معهم وزيارتهم كبروا بعينهم خاصه ان الي داعم محمد الهيثم وهو الغلطان صح محمد كان طاير هو بعد بس الهيثم اجتاز الاشارة

*******
اليوم الثاني الهيثم طلع من المستشفى والكل تجمع ببيت ابو الهيثم يتحمدوله بالسلامة
العمة جت وعياله والكل يواسيهم ويدعون لمحمد بالسلامة الي استقرت حالته وان شالله يقوم بالسلامة
سارا من طلع الهيثم ماشافاته كل ماحاولت تكلمه احد يناديها واذا اتصلت عليه مايرد مر الوقت بسرعة والكل رجع للبيتهم مابقى الا ابو الهيثم واولاده وسارا
الهيثم كان يحاول عينه ماتجي على سارا الي كانت موت خايفة عليه ومستغربه من حركاته بس تحاول تطنش وتحط الاعذار
ام الهيثم: يمه يالهيثم روح جناحك وارتاح فيه تعبت اليوم
الهيثم: ايوا والله يمة ماكذبتي احس اني خلاص مكسر
شيماء: ناس تشكي وناس ماتشكي لنا الله
زياد: هههههههههه الاخت غايرة
شيماء بقهر من الهيثم : الا قول مقتهرة
الهيثم: شيمو ليكون تريديني اموت بس
شيماء تتهند بعيد الشر عنك ياخوي بس نفسي تحس لو شيء وتهتم بنفسك وبالي يحبوك وتحتفظ على نفسك بلا تهورات كلام كلامها مبين عادي وتنخيزات عن الحادث وتهور الهيثم بس اهي تنغزه لكل شيء على حياته مع سارا وتصرفاته وتهوراته الدائمة
الهيثم: ان شالله حبيبتي تامرين امر
زياد: هههههههههه سارا الاخ شكله سحب عليك وصار يتغزل بغيرك
سارا بهدوء: ياخذ راحته وشيمو تستاهل
الهيثم: ياخذ راحتي ولا ناس وناس لا
زياد: ههههههه طلع الخ شكله غاير منا من زمان ياسوسو
سارا بابتسامة لزياد : شكله
زياد: وبعدين تعالشوف البنت شوي وتختفي وهذا وانت مو صاير فيك شيء ياعين على الحب
الهيثم: ايوة صح ويطالع سارا بنار
سارا ما ارتاحت لتنغيزات الهيثم وتحس وراه شيء بس مطنشه تتنظر يكونوا لوحدهم وتعرف سالفتهم واهم شيء انه بخير وهذا الي مريحها للحين واهم شيء عندها

*******
احد يطرق الباب بادب استغربت رهف من متى العقل والادب تدق الباب
لميس: رهوفة دخلي بلاحركات بايخة
فراس يطل راسه: انا اخوك فراس المؤدب
لميس: ههههههههه مقدر انا على المؤدب
فراس ويدخل بشبابية وفوضة ويضرب راسها: صدق ماتنعطين وجه




لميس: ههههههههه ايوة هذا انت
فراس يقلب لجدية ماتناسب له بس فراس بوقت الجد يكون قدها: لميس في شيء لازم تعرفيه
لميس حست بقلبه بيطلع من سرعة دقاته حست بخوف من نبرة فراس النادرة : لميس امر اخوي خير
فراس بتوتر: شوفي انا ماعندي لا لف ولا دوران وانتي كبيرة وعاقلة واريدك تفكرين زين ومولازم الحين تردين الجواب بس اسمعي كل كلامي
لميس بخوف : ان شالله
فراس: لميس محمد صار بخير والحمدلله واليوم زرناه وماشالله قام وبخير بس
لميس بخوف ليكون فسخ الخطبة وقالهم عن الي سواته لالا يالميس لو عرفوا ماكان فراس يكلمني بالهدوء هذا
فراس يكمل لما شافها ساكته : لميس محمد فقد بصره ماصار يشوف شيء ومانعرف في امل ولا لا عمي ارسل اوراقه لبرا بس محمد رافض لاي عمليه بس ان شالله فترة ويقتنع
لميس تطالعه مصدومه وعيونها متجمعة فيها الدموع ماتعرف توصف شعورها بهالوقت
فراس: انا قلت لك عشان تفكرين زين اذا موافقة على محمد بامل او بدون امل انه يشوف او لا ولا من الحين كل واحد بطريق ما اريد الجواب الحين خليه لبعدين ولاتخافي الي بتختاريه مو مأثر على علاقتنا مع بيت عمي عادي بنظل مثل ما نحن واريدك تعرفي ان محمد طلب اني اسالك وقايل لو رفضت هو راح يقول انه مايريدك
وهذا الموضوع بينا نحن الثلاثة والي تريديه هو بيصير قام وسلم على راسها : يالله حبيبتي نامي وارتاحي وقرري على راحتك محد بيجبرك تصبحين على خير
لميس بتشتت : وانت من اهله طلع فراس من هنا ولميس انفجرت بالبكاء من هنا تحس بمشاعر مختلطة وقبل لاتنام كان عندها قرار مستحيل تتراجع عنه لو ايش ماصار مستحيل ترضى باي قرار ثاني

*******

عبدالعزيز : حبيبتي وين رايحة
ندى : بشوف خالتي اذا تريد شيء
عبدالعزيز بحب لها : فديتك اوكي وممكن تجابيلي ماي عطشان
ندى بحنان: من عنوني
عبدالعزيز : تسلم عنونك
ندى: عزوز
عبدالعزيز: هلا
ندى مو ملاحظ شيء على الهيثم
عبدالعزيز: الا بس قلت امكن يحس بالذنب للي صار لمحمد لانه هو السبب
ندى: هذا المقدر والمكتوب وربي يشفي محمد
عبدالعزيز : امين يارب بس تدرين انا ملاحظ شيء
ندى بحماس: ايش
عبدالعزيز يستهبل عليها: بالله انتي مالاحظتي شيء
ندى: مدري والله
عبدالعزيز وهو يقرب منها : انك محلوة بزيادة ويهمس باذنها : احبك
ندى تدفه: بروح عند خالتي ولا انت مضيع المذهب
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههه مردك ترجعين ياقلبي
ندى راحت وهي مبتسمه على حرماته وتحمد ربها وتدعيه انه مايغير عليهم وهذا الشيء صار مثل ادعية الصباح والمساء عندها

عبدالعزيز دخل للحمام ياخذ شور اكرمكم الله ومادخل زين الا وندى تدق الباب عليه بقوة وهي تصارخ تناديه خاف وطلع بسرعة
عبدالعزيز: ندى ايش صار
ندى وهي تبكي: خالتي خالتي ماترد
عبدالعزيز انهبل وركض لجناح امه بسرعة وندى اتصلت بالاسعاف ماتعرف كيف قدرت تتصل بس هذا الي عقلها خلاها تسويه
جت الاسعاف واخذت ام محمد للمستشفى وعبدالعزيز اتصل على اخوانه يجون لانه مو قادر لهذا الشيء لوحدة


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس