منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #9



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (05:34 AM)
آبدآعاتي » 72,811
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت47

مريـوم : اشوه ؟
عـزوز بصوت واطي و يرمسهـا بحنـان : حبيبتي انتي حامل هب زين !!
مريـوم : بس شويه
عـزوز : ولا نص
مريـوم : بشووووووووفهــااا
عليـا : شو مستوي اهنيه .. جان تشوف القطوه : وابوووويه ,, فطـوم والله ان تقربتي بضربج
سـاره تتعلق ف عليوه : حتــى انا !!
فطـوم : لا اميه هب مستغنيه عن قطوتي " ع كيفهـا " روحهـا بتزيغ يوم بتشوفكن
الكـل : هههههههههه
محـمد : من متـى ماشالله استوت قطوتج ؟
فطـوم : هـاا .. أأأ من اليـوم
جـان ايي حمـدان و ياخذهـا : لا فديتج هب مالج ,,
فطـوم : لييييييش !!
حمـدان : مال ربيعي !! الحين بييي
فطـوم : ابااااااهااااااااااا
مريـوم : ياربييه كشخه .. حمـدان رمس ربيعك قوله يعطيك ياها
حمـدان : ههههه مابيرضـا طبعـا !! يموت فيهـا
فطـوم بوزت : مالي خص ابا قطـوووووه
محمـد : اكيد مال حمـيد !!
عمـر : طبعـا ,, راعي القطـاو هاكي
عـزوز : هيه اكيد ههههههههه
بو حمـدان يدش عرض : بلااج تتحرطمين فطيم !! جان ينزل صوبهم و يشوف القطوه : ماشالله عليهـا .. مال منـوه ؟
عـزوز : حمـييد ,,
فطـوم : عمييه قول حق حمـدانوه يعطيني ياها ,, اباها حقيييه
بو حمـدان : مااشي يلا !!! وصـاخه
فطـوم : لا هاي نظييييييفه

ولا ثـواني جـان يتصل حميد ع عزوز و قاله انه هوه صوب الباب ,,
عـزوز : حميـد بيي ,, دخلـو داخل !! فشله
حمـدان : هيه دخلـو يـلا بوديييله القطـوووه و يشوف فطـوم ,, وهيه محرجه خـلاص
جان يدشون كلهم داخل و فطـوم تتحرطم عليه ,,

بـرع ,,
صـوب الشبـاب + حمـيد ..

حمـدان : اتخبـلو عليهـا !!
حمـيد ياخذ القطـوه : ههههههههههه
محمد : في هنتين يخافون من القطاو جان يقولولهـا لاتتقرب صوبهم ,, ههه وهيه قالت : لا هب مستغنيه عن قطوتي روحهـا بتزيغ يوم بتشوفكن
حميـد : ههههههههههه ,, حليلهـا
عمـر : من وين ماخذنهـا ؟
حميـد : pet zone ,, خلاص ماعليه عيـل ,, انا بسير و مشكور حمـدان
حمـدان : any Time الغـالي ,,

و يـوم روح ,, يلسو الـ 4 فالحديقه ,,

حمـدان : شكلي بسير آخذلي ثنين حق فطيم ,,
محمـد : الله يعينك ,, بتجابلهم اكثر من ماتجابلك
حمـدان : هههههه ,, اسكت الله يخليك ,, شكلهـا الحين اتدعـي عليه ,,
عـزوز : عيل شو رايكم نسير بـاجر دبي ,, نسيـر مول الامارات
عمـر : حق شو مول الامارات ؟
حمـدان : هيييييييه .. بسير اخذلهـا بعد هديه عسب العيد
محمد + عزوز + عمـر : هييييييه
محمد : خلاص عيل وياكم ,,
عمـر : هيييه حق سوالف البنـات فالح
الكـل : ههههههه
حمـدان : عيل بنسير و يوم بنخلص من كل شي ,, بسير آخذلهـا القطـاو ,, بس والله ان خبـرتو حد من حريمكم اقص لسـان كل واحد
محمد + عزوز + عمـر : لالالالا افا عليييك
محمـد : سرك فـ البييييير
حمـدان : هه الله يخليك ..

و استـوت السـاعه 10 .. و كـل واحد سـار بيته ,,
صـوب غرفة حمـدان و فطـوم ,,

طبـعا فطوم امبـوزه طول الوكت من حمـدان .. كان هوه توه طالع من الحمـام شاف فطوم يالسه و متلحفه صوب الشبريه و ماده البـوووز شبريين .. وتشوف حمـدان وفخـاطرها تضربه ..
حمـدان : عن يطيـح البوز !!
فطـوم رفعت حيـايه و صدت الصوب الثاني : مــاحد طلب رايك !!
حمـدان فخاطره يضحك ع ويه فطـوم ,, جان يسير صوبهـا و ايلس عـدالها
حمـدان : انزين بلاااج ؟
فطـوم : اباااااااااا القطــوووووه
حمـدان : خيييبه ,, بعدج يا سالفة القطوه ؟
فطـوم : هييه هيييييه ,, عندك مانع
حمـدان : لا عندي دواس
فطـوم : هه هه هه سخيييف تااافهه ماعندك سالفه
حمـدان انصدم : الحين انا تافهه !!
فطـوم : هييييه
حمـدان : خلاص .. وانا حاط فبالي اني اخذلج قطوه والحين غيرت رايي .. تصبحين ع خير جان يطيح و يتلحف ,,
فطـوم انصدممت فخـاطرهـا : اوييييه انا شو سوييت .. يحتـاي ما اقووووله جييه ,, جنه اخويه جيه اسبه ولا جنه ريلي ..
فطـوم يت وراه توايج ع ويهه : حمـدان ,,
حمـدان : خير بعد عندج سبه ثانيه ,,
فطـوم : حبيبي انا آسفه
حمـدان : تقولين آسفه عسب القطوه صح !!
فطـوم : قصدك انا مصلحجيه !!
حمـدان : مادريبج !!
فطـوم : فذمتيه يا حمـدان انه هب جيه السـالفه !! والله ع راحتك جان ماتبا تاخذلي القطـوه ,, عـادي فديـتك .. و السموحه ع اللي قلته توه =( .. تصبح ع خيـر
حمـدان : ....................

اليـوم الثـاني .. ع الظهـر .. توهم رادين من الجامعه وكلهم فـ الصـاله ..

سـاره : ويي باجر العيـد ؟
حمـدان : هييييه
سـاره : الله ونـاااسه
بو حمـدان : باجر بنسير الشـارجه .. كل الاهل بيتيمعـون اهنـاك
حمـدان : اهـاه .. انزين ابويه .. اليوم انا و الشبـاب بنسير دبـي
" طبعـا فطـوم ماشافت حمـدان الصبـح !! ولا رمسته .. حتى يوم ردو شافو بعض بس حمـدان مارمسها ولا هيه رمسته "
بو حمـدان : ع وين ؟
حمـدان : ماشي بنسير امارات مول !!
سـاره : ودونـا !!
حمـدان : يـلا منـاك ..
سـاره : حمـووووود شوووفه !!
محمـد : هههه ماعليه بنوديكم مره ثانيـه ..
ام حمـدان : متى بتسيرون ؟
حمـدان : العصـر !! و بنفطـر اهنـاك ..
بو حمـدان : خلاص ماعليه .. بس صـلوا لاتنـسون
حمـدان : ابويييه !! خلاص عرسست انا مايحتـاي تقولي جيه هههه
تمـو يسولفون جان سـاره تنط عند فطـوم ..
سـاره : بلاج انتي .. بعدج مارمستيه ؟
فطـوم :لاااااا قاهرني !!
سـاره : اكوه قام سيري بسرعه ..
فطـوم تشوفه سـار فوق .. وعقب 10 ثواني لحقته و سـارت فوق .. شافته سار الغرفه .. جان اتدق عليه ,, وتدخل
فطـوم : همم .. ممكن ادش ؟
حمـدان : ممكن ..
فطـوم دشت و تقربت صوبه ..
فطـوم : حمـداااان
حمـدان " كان يتعبث فـ الفون " : همم
فطـوم : انا آسفه !!
حمـدان : لا عادي
فطـوم تشوفه وخلت عينها بعينه : والله سوري حمـدان ما اقصد ..
حمـدان يبـا يقهربـها : خلاص برايج !!

مــــر الوكـــت ,, طبعـا البنـات سارو يخلصون شغلهم فـ الصالون .. و يوم خلصو ردو و فطـرو .. و راحو الاولاد دبـي .. و سـارو امارات مول ياخذون اغراض و يبـون يخلصون شغلهم فـ دبي .. و يوم خلصـوا .. مره وحـده سارو يتحلقـون حق العيـد ..

و تقريبـا ردو البيـت سـاعه 1 ونص ..

يــوم العيـــد ..

طبعـا الكـل ناش من وكــت .. عسب صـلات العيـد .. الحريـم و الشبـاب و الاولاد بيسيرون المصـلى اما البنـات بيتمون فالبيت
فـ غرفة حمـدان ..
فطـوم كانت يالسه تطلع عبـاتهـا و شيلتهـا و ثيابها و شنطتها و نعـالها و كل دقيقه تشوف حمـدان ,, وعقب نص سـاعه روحوا الحريـم .. و يوو مريوم و عليـا بيت بو حمـدان يتكشخن ..

كـان لبسهم نفس الشي .. تنـوره جنـز " زرقـا " محـدد الجسـم .. ع الينـب في فتـحه لين تحت وداخل في قطع ورديه فالتنوره .. ونازل منهـا كرستـال من الصغـار ,, وفي حـزام بـ الشيفون وردي ربطه ع الينب ونازل منه كرستـال .. و القميص كان وردي كيـوووت .. كـت و عند حبل الكت في كرستـال نازل .. وعليه حركـات بـالتور وايد طالع كيـوت عليهم .. وعليه جـاكيت ازرق هب طويل وايد يعني نص البطـن ..

يـوم خلصو كشخه .. قعـدو يسولفون و فطـوم ممول كان حالتها ماتسر !! >>> كانو فغرفة فطـوم ..
مريوم : فديتج فطوم ليش امبوزه شو مستوي ؟
فطـوم : حمـداااااااااان
البنـات : بلااه ؟
فطـوم : جـان تقولهم السالفه : والله توبه مابا قطـوه بس لاتيغير عليه جييه !!
عليـا : هييه .. ماعليه يمكن يتغـى !!
فطـوم : جب تغليه يقهر اففف !!
سـاره : ماعليه فديتج !!
مريـوم سارت صوب الدريشه: اكـم يوو !!

طلعـوا البنـات من الغرفه و سـارو يسلمون ع الحريـم ..

الحريـم : مبـارك عليكم فديتكن
البنـات : الله يبـارك فيكم .. و سلموا ع بعض ..
رفيعـه : ها كاشخـات ماشالله
البنـات : هههههههههههههه ..
ام حمـدان : هههه يلا عيل تعالو نحنا بنتكشخ > الحريم ..
وعقـب تموو شويه ,, جيه 10 دقايق و نزلو تحت

عـاد الشباب اللي تحــت .. عزوز و عمو ر و حمـدان و حمود .. مطقميـن ,, كنـدوره بيـج و غتره حمـرا و عقـال ..
كـانو عزوز و عمـور كانو فـ ميلس الحريم .. و الريـايل داخل ميلس الريـايل .. و حمود و حمـدان فالصاله يتعطرون و يدخنون .. جان ينزلون فطـوم و سـاره ..
فطـوم : علايـه .. حمـدان و محمد اهنيه ..
عليـا : خلاص ماعليه بنسير عند خالوه ..
حمـدان اول ما سمع صوت فطـوم سيده لف صوبها ,,
سـاره مستـانسه : حمـووودي .. سارت تسلم عليه .. عيدك مبـارك فديتج
محمـد : ياربيه فدييت هالويه انا محـلاااااه .. الله يبـارك فيج .. جان يسلم عليها ..
سـاره : ماحبك وين عيديتي ..
محمـد : هههههههههههه خيبه انزين اتريي اشويه .. عيديج بعدين و يغمزلهـا ..
سـاره شافت فطـوم واقفه ع الدري و تشوفهم ..
سـاره بصوت واطي : تعالي نسير و نخليهم ..
محمـد : جيه بلاهم ..
سـاره : حمـود وين عيل ابويه ؟
محمـد : تعالي الميلس ,,

يوم دخلو الميلس ..
فطـوم نزلت و سـارت صوب حمـدان .. خلت ايدها الثنين ع رقبته من ورا
فطـوم : هـممم .. ماتبـا تسلم ؟
حمـدان : ......... " الحيـن هوه مافيه شي بس يبـا يقهربهـا "
فطـوم باسته ع خده : عيدك مبـارك ..
هـدته و سـارت الميلس ..

يوم دشت ..
فطـوم : عيديه عيديه !!
بو حمـدان : حي الله بالشيخه .. تـامرين آمر انتي بس
جـان تسير فطـوم و تسلم عليهم ..
بو مريـم : كاااشخه هـا
فطـوم : احـم ..
بو حمـدان : انزين فديتكم ,, يـلا سيرو ... عسب عقب اشويه الريـايل بيونـا و الظهر بنصلي و بنسير الشـارجه ..
سـاره + فطـوم : خلاص ماعليه ..

وعقـب سـارو فطـوم .. و مريوم سـارت ميلس الحريم .. و عليـا مليس الريـايل > لانه كان عمور اهنـاك ..
سلمـوا و ردو فـوق ,,

وع السـاعه 10 ونص ..
بدو الريايل و الحريـم ايون بيت بو حمـدان " ربع بو حمـدان و ربع ام حمـدان " وزحـمه لول ,, المهم ليـن ما روحو كلهم .. و يوم اذن سـارو صـلو و عقب سـارو الشـارجه و صلو تقريبـا ساعه 2 ,,
وكـان الجـو ربشه ,, المهـم ,, تمـو من الظهـر ليـن سـاعه 7 وعقب ردو بوظبي .. و يوم وصـلوا بوظبي قوم مريوم و عليـا و ريايلهم و رفيعه يو بيت بو حمـدان ..

البنـات كلهم فـ الصـاله الفوقيه ,,
سـاره : فدييييته حمـووودي يايبلي سـاااعه خبـاال ,, هالي لابستنـها الحين ,,
فطـوم : اشوووف ..
مريوم و عليـا ينطون صوب فطـوم و سـاره ..
فطـوم + عليـا + مريوم : ياويل حـاليه
مريوم : ماشالله حلووه
عليـا : تستاهلين ..
مريـوم : عيل عـزووز يايبلي .. شنطـه كيـوووت و سويره خبـال و نعوميه
عليـا : مي تو ..
فطـوم سرحت ..
سـاره : هيييه ,,, زين يمكن يوم سـارو امس دبي هههه
مريـوم + عليـا : هههه يمكن .. حليلهم والله
عليـا : وانتي فطـيم ,,
فطـوم : هـاا !! ماعرف مادري ,,
كلهم استغربـو !!
مريوم : انتي تعـالي !! بلاكم انتـو الثنين .. متغيرين ,, عنـبو ماقالج شي !! بعده !!
سـاره : والله وايد مستوي سخيف !!
فطـوم : ماعرف ماااعرف ,, أأ انا بسير الحمـام ..
جـان تروح بسرعه و تسير غرفتهـا ,,

عليـا : الله يستـر !!
سـاره : الله يعينهـا
مريـوم : هيه والله ..

اما عنـد فطـوم ,, يوم كانت سايره الغرفه الدموع فعينهـا و سيده دخلت و اتسـاندت ع الباب و نزلت تحت ,,
فطـوم : ياربيه حمـداان والله هب قصدي .. الا اليـوم ارمسك .. والله ما احب اشوووفك جييه .. و اتصيح بدون صـوت .. جان تقوم و تشوف بوكسين ع الشبريه ,, و تسمع صوت ,, سيده سـارت صوب الشبريه تشوف البوكسين ,, ومسحت دموعه
فطـوم : اي واحد افج .. ها ولا ها > كـان واحد لونه وردي هـادي ,, و واحد لونه ازرق هـادي
قـالت بفـج الوردي .. يوم فجته شـافت شنـطه كيـووت ,, و بوكسين .. و عطرين ,,
البوكس الاول سـاعه و الثاني خـاتم ..
فطـوم دمعت : فديتك والله حمـداااااااااااااااااااان ,,
و هدت اللي فايدها وتشوف البوكس الازرق و تشوف فيه حركه اهنيه هيه خافت جان تفج الربطه و يوم فجت البوكس شقت الحلــج !!
فطـوم : يااااااا ألببببببببي !! فديييييييتكم ياربيييييييه تهبلـوووووون ,,
ههههه حليلك يا حمـدان .. شافت قطوه و قطـو .. صغـاار يعني توهم " هب انه توهم صغـاار مره توهم يايين ,, لا جيه يعني يوم ايوون صغـار ,, و فيهم شعـر وايد "
الولد لونه اسـود .. و البنيه لونها ابيـض و كان فيهم ربطه فـ رقبتهم و جرس ,, و فـ البوكس في جيه حبلين " حق القطـاو " ركبت سودا صوب رقبة البنيه و الثاني أبيض ع رقبة الولد .. و طلعت من الغرفه و سـارت الصـاله و هم يمشون و يناقزون
عليـا : اميييييييييييييييه !! وييين يوو !!
فطـوم : حرام علييج كيووووت
مريـوم : يارببيييييه ... فديييتهم ,, جان تنزل صوبهم و تمسح ع راسهم ..
سـاره : والله يا فطـوم ان تقربتي بجتلج انتي و قطـاوج !!
فطـوم : تخسين !! حمـاره
مريـوم : مال منـووه ؟
فطـوم : حمـدااني يايبلي ياااهم
مريـوم : ههههه صدق ؟
فطـوم : اهييه ,, و بعد يابلي شنطه و ساعه و خـااتم و عطرين وهيه شاقه الحلـج
عليـا : حليييله
مريـوم : ماشالله عليهم احلى من هايج !!
فطـوم : ايييه يلا قوومي .. سيري غسلي ايدج .. مافينـا بعد
مريـوم حاست البوز : انزييين
جـان توخي فطـوم و تشلهم وتخليهم فحظنهـا : فدييتكم ..
سـاره : ويي شوفي .. في اسامي بالانجليزي
فطـوم تشوف ربطة البنيه مكتـوب بالانجليزي " فوفو "
و الولد مكـتوب بالانجليزي " سوسو
فطـوم : ويي فديت فوفو و سوسو ..
مريـوم : هههه عاشت الاسـامي ..
فطـوم : تعـالي نسير تحت .. مابتون ؟
عليـا + سـاره : لا لا نحنا بنتم اهنيه ..
مريـوم : عيل تعـالي ..

جـان ينزلون تحت و يسيرون صوب الصـاله
فـ الصاله كانو " ام حمـدان و ام مريـوم و رفيعـه "

رفيـعه : ياربيييه شحـلاااتهم
ام حمـدان : فطييم !! من وين يايبتنهم ؟؟
فطـوم شاقه الحلج : ريلي ياييبلي ياهم
ام حمـدان : هههههههه .. حلوين ماشالله
ام مريـوم : ها شكله الاسود جني
فطـوم : خـااالووو حرام عليج !!
ام مريـوم : هههههههه لا لا فديتج حلـوين شراتج
فطـوم : لا والله !!
ام مريـوم : ولاتزعلين انتي احلى !!
فطـوم : والله !! عيل شبهتني بالقطـااو !!
رفيـعه : عيونج شراتهم
فطـوم : خـااالووووه !!
مريـوم : هههههه قطعـوها
ام حمـدان :لا فديتج .. انتي عيونج عـذااب
الكـل : ههههههههههههه
فطـوم خلت القطـاو تحت .. و من خلتهم جان يدشون رشود و حمـانو
رشود + حمـانوه : اللللللللللللله
حمـانوه : كتـوااااا
رشـود : Caaaaaaaaaat
الكـل : ههههههههه
جـان يسيرون ايلسون صوبهم و القطـاو مستانسين ..
فطـوم : حبايبي شوي شوي عليهم
ولا دقايق فطـوم شافت حمانوه شال لوي بطريقه فضيعه
فطـوم صرخت صرخه : حمااااااااانوه بتجتله !!! جان تي و تاخذ القطـاو منهم
رشـود : اهيءءء ابا الcat
حمـانوه : لا يا حمااارااا
فطـوم : حماره حرمتك يا دب !!
الكـل : ههههههههه
ام حمـدان : شوي شوي عليهم
فطـوم : عنبو ماكملو اسبوع و جيه .. الله يعيني الصراحه ..
مريـوم : امايه منو فالميلس ؟
ام مريـوم : والله مادري .. شيخه منوه فالميلس ؟
ام حمـدان : أأ الشباب و محمد و علي و ربع محمد " بو حمـدان "
جـان ايلسون البنـات و عقب دقايق
جان القطـاو ينطون و يركضون و فطـوم وراهم تركض و ماتدري انه في ماي ع الارض صوب الميلس القطـاو دشو الميلس ولا اهيه تي وتزحلق و دقت الايدار وطاحت
فطـوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآي.. وتحط ايدها ع بطنهـا > صوت عـالي

فـ الميلس
بو حمـدان : قطـااو منـووووه !!
محمـد شهق : حمـداااااان !! .. قووم فطـوووم

جـان يطلعون حمـدان و محمد و يسيرون صوب فطـوم .. وكـانو الحريم و مريوم عندها و هيه تتويع ...
فطـوم تصيح : أأأأأأه بطنـيييييييه ..
مريـوم : فطـوووم شو يـاااج ... الطيحه كانت خفيفه ..
حمـدان خاف صدق صدق عليهـا جان يقومهـا وهيه تصارخ .. وايي بو حمـدان و يشوف شو السالفه ,,
بو حمـدان ماسار صوبهم بس يعني كان داخل لانه الحريم كانو عندها : شو استواالها !!
مريـوم : اتزحلقت و دقت الايدار ..
حمـدان شلهـا شرات اليهـال و حطها ع الكرسي ..
فطـوم تصارخ الويع كان فضيع : حمـداان دخيلك ودني المستشفـى بمووت بطني !!
حمـدان : ماعليه فديتج .. مريم سيري ييبي عباتهـا
رفيـعه : لا ماعليه انا بعطيها .. جان تي وتلبس فطوم عباتها و شيلتها
حمـدان : حمود سير شغل سيـارتيه..
سـاار محمد و حمـدان شال فطـوم و ودهـا صوب السياره ورا .. و ركب السيـاره وسيده سـار المستشفـى ,,

فـ الميلس ..
بو غـانم : شو صـار ؟
بو حمـدان : بنت اخويه طاحت ... و الحين ريلهـا امودنهـا المستشفى
بو غـانم : هييه حليلهـا .. سلامتهـا
بو حمـدان : عبدالعزيز .. منو يايب هالقطـاو ؟
عـزوز : أأ حمـدان .. حق فاطمه ..
بو حمـدان : هيييه ..
جـان يدخل محمد ..
بو مريـوم : ها وين فطيم ؟
محمد : وداها المستشفـى ,,

فـ الصـاله ..
مريوم عـدال عليـا اتصيح : ياربيه خايفه ع فطـوووم ..
عليـا اتهديبهـا وهيه روحها فيها صيحه : ماعليه فديتج مافيها الا العافيه ..
ام مريـوم : خلاص فديتج لاتصيحين و ان شاء الله خير
مريـوم تصارخ : بس انا متأكده انه الدقه مايت قووويييه !!
ام حمـدان : ماعليه فديتج ,,


فـ السيـاره ,,
فطـوم خـلاص تعبانه موت : حمـداان دخيلك اسرع .. بموووووت >> واتصيح
حمـدان : وصلنـا فديتج .. استحملي !!

وعقب ثواني جان يسير صوب الطوائ و يزقر حد عسب ايب الشبريه هاي حق المريض ,, وعقب سيده ودوهـا داخل .. عند دكتوره ..

فـ الغرفه ..
فطـوم : آآآه دخيلج دكتوره سوووي شيي بموت الم فضييع
دكتـوره : لاتخافي حبيبتي ,, أوليلي وين الالم ؟
فطـوم : اهنييييه ..
دكتـوره : آآ .. اوكيه ماعليه حبيبتي .. بكشف عليكي ..

وعقـب نص سـاعه
و حمـدان يحـااتي .. و جـان تطلع الدكتـوره ,, و حمـدان سيده سار صوبهـا ..
حمـدان : ها دكتوره طمنيني
الدكتوره شاقه الحلـج : ماااعليييييك .. مافيها ايشي
حمـدان : كيف مافيهــااا شيي و هيه تصييح و تقول بطني يعورني !!
الدكتـوره : انته مين ؟
حمـدان : ريلهـا !!
الدكتـوره : آآآ .. مرت حااامل .. يمكن يوم وعأت اثر فالجنين ,, بس الحمدالله مافي ايشي
لو كانت الوعئه اكثر من كدا .. كان راح الجنين .. بس الحمدالله الجنين بخير وسلاامه
حمـدان : انزييين الحين هيه شحـالها ؟
الدكتـوره : ترتااح شويه .. بدك تخوش .. خوش عندها ..
حمـدان : مشكوره ..

جـان يدش عندها و شاف شكلهـا كان تعبـااان .. يلس عـدالها و مسك ايدهـا و باسهـا ,, وعقب دقايق جان ترص ع ايد حمـدان .. وتحركت
فطـوم : آآخ راسي .. حاولت اتقوم بس حمـدان ماخلاها
حمـدان : لا لا ارتـااحي !!
فطـوم معقده حياته و كانت تعبانه : ..............
حمـدان : شي يعورج ؟
فطـوم : أأ لا بس راسي
حمـدان : حمدالله ع سلامتج فديتج ..
فطـوم صدت صوب حمـدان : الله يسلمك
حمـدان : لو تدرين شكثر خفت علييج ,, والله لو استوالج شي ما بسامح عمرييه .. وانتي ليش كنتي تراكضين !!
فطـوم : القطـاو راحو عنيه
حمـدان : وخير ياطير !! خلهم يروحون !! الحين لو استوالج شي شو بسوي انا !!
فطـوم سكتت شويه : انزين شو قـااالوا !
حمـدان ابتسم بابتسـامت حنـااان : حـاامل فديتج
فطـوم فجت حلجهـا : حـاامل



 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس