منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - الحـــــلــــم الغـــامـــــض
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #88



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (08:51 PM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء الثاني عشر 12



كان يفتح الأدراج بعصبية طلع كاس وراح للفرن وحط بريق عليه ومسك كاسه بعصبية عصر ليمونه وحط ملعقة عسل وشوي سكر وترك الماء يفوح مثل فوح صدره ...
نار سعيرها يتشعل داخل صدره سعدية بغرفة نوت وما يقدر يدخل عليهم وكل ما تذكر كيف بكاها ينقهر كيف راح يتصرف معها كيف بتتعامل معه بس في صوت داخله يذكره بأنه إلى الحين ما تأكد

100 %100 انها عاقل يمكن من آثار الحمى تهيئ لي بس صوتها بالقران وحسن تجويدها وترتيلها معقولة تكون مجنونة ومتقنة ليش لا يمكن هذي هبة من الله ... صوت بخار الماء وصفيره طلعه من تفكيره راح وصب مويه وكمل شغله








سعديه : خلاص يابنتي قطعتي قلبي من الصياح
نوت : انا تعبانه تعبت خلاص ماعاد لي حيل اكمل في اللعبة هذي
سعديه : طيب يا بنتي روحي كلمي هيف بعقل اكيد بيتفهم
نوت : مابي اكلمه كافي نظراته لي اليوم
سعديه : يابنتي الصراحه زينه صدقيني
نوت تناظرها بصمت هي داريه ان كلام سعدية صحيح وأنها المفروض تصارحه وتقوله لكن مجرد ما تتذكر شكله اليوم ونظراته تتراجع حتى لو بيوم شافت الحنان بعينه صعب الواحد يشرح للي قدامه عن شعوره حتى لو تكلم وفصل مراح يجسد معاناته ويمكن الي قدامه ما يتوقعها بالصعوبة هذي لكن لأن نوت عاشتها بحذافيرها وعاشتها بكل الم خلاها تتراجع وما تعترف خايفه ما تدري كيف راح يتقبلها ما تدري ردت فعله كيف

طلعت سعديه يوم شافت نوت سارحه بعيونها خلتها تراجع حساباتها ويمكن تعرف مصلحتها وتقوله وتريح نفسها وترحم حالها من عذابها وان الوضع الي فيه ما يبي له إلا رجال هو الي بيقدر يحله

::::
::::

شاف سعديه طالعه من عندها فرح بسيط بان بعيونه قعد يشوفها وهي تمشي بهون وهو واقف عند باب غرفته سعديه من احساس الالم الي حست فيه من معانات نوت ما انتبهت لهيف كان يشرب الشراب الي مسويه بهدوء مشى بخطوات هادية وقف عند باب غرفتها كانت سرحانه و آثار الدموع واضحه بخدودها جلس يدقق فيها بكل تفاصيلها لبس بيتي رث شعرها ملموم بشكل عشوائي عادية مو حلوة لكن فيها شي يجذب يمكن صادفتوا بحياتكم اشخاص مو حلوين لكن تحسين انك تنجذبين لهم ما تدرون وش السبب هبه من الله كانت هذي نوت ونوت كانت بعالمها بحياتها كانت سارحه في ماضيها وفي كيف راح يصير مستقبلها ما انتبهت للي يراقبها هنا تذكر شي عشان يدري هل فعلا هي مجنونه تذكر الظرف وكيف فرحتها بشوفته بسرعه راح لغرفته دخلها مثل المجنون حط الكاس الي باقي فيه الربع وتوجه للظرف وخذاه وراح للمطبخ بشبة ركض خافت سعديه من شكله يوم دخل عليها شافته اخذ شي وطلع ما اعطت الأمر اهميه وهو مشى مسرع لغرفتها وقف عند الباب شافها مثل ماهي على وضعها تسرح لكن الي جد بالموضوع دموعها الي بدت تنزل بدون توقف تطيح دمعه تجي دمعه ثانية شي هزه من داخل ضايقتها الدموع وهي تنزل على خدودها و رفعت بقفى يدها ومسحت عيونها كأنها طفلة ضايعه تايهه رفعت عيونها رجفه خفيفة حست فيها وشي غريب تحرك داخلها استحت انه شافها بالوضع هذا وهي تصيح ما عاد هامها تمثل كيفه يفهم انها مجنونه خفيفة عقل مو مهم مو لازم تمثل لكن مراح تكلمه مراح تاخذ وتعطي معه ناظرته وهو بادلها نظرة باردة لفت نظرها الظرف الي بيده جالس يحركه يبي يلفت انتباها صارت تناظر الظرف وترمش بشكل متوتر رفع الظرف بيده لفوق ونزل راسه لتحت ونزل الظرف لتحت وبعدها رفع عينه وصوبه لها كأنه صقر حست برعشه صار وجها يتلون دخل يده بجيبه وطلع الولاعه وفتحها وقربها من الظرف هنا شهقت نوت وحطت يدها على فمها ابتسم ابتسامة مايله ويقرب النار شوي من الظرف ويبعدها عينه على الظرف وعينه عليها
لا لا حرام عليك لا تحرقة هذا كلام نوت المكتوم تكفى لا تحرقه هنا قربه وفعلا ولع نار في زاوية الظرف
نوت بصرخة : لاااااااااااااااا
هيف بضحكه غريبة : ههههههههههه خايفه لا تخافين ومد يده ودعس على النار الي تحرق طرف الظرف ومشى طالع وخلاها وبيده الظرف المحروق
نوت وش فيه ليش يسوي كذا معقولة شك بشي بس وش يدريه اني انا الي اعطيته الظرف بس يمكن سمعني يوم اكلم سعدية مدري مدري بس اتوقع ان فيه شي او انه شاك بشي بس لو شاك ما كان تصرفه كذا اعترف له ولا وش اسوي ياربي مالي سواك يارب ما يخيب من رجاك ... يارب كون بعوني يارب ..





هيف يعني كذا يا نوت طلعتي عاقلة وانا الي صرت مجنون آهـ يالقهر طيب وش مبررها ليش سوت كذا ليش وش الهدف لازم اعرف كل شي بس قبل لازم اطلع روحك ولازم اخليك تتمنين انك مو مجنونه ابد ابد طيب وحده مثلها وش المبرر ياربي وس السواه ليش الشيخ سالم وقف معها معقولة توقعها مجنونه مثلي ولعبت عليه مستحيل اروح أسئلة حسبي الله ونعم الوكيل مريض وزادت مرضي مرض







سلطان : يالله صباح خير وش فيكم
ابو سلطان : امك زعلانه لاتشره عليها
سلطان : افا من زعلها
ابو سلطان : ابد خويت نوف ردت هيف ما تبيه
سلطان : هي الخسرانه وخيره يمكن نلقى لهيف ابرك منها
ام سلطان : مدري ليه رادينه دين واخلاق ومنصب وش يبون
ابو سلطان بعصبية : لا اله الا الله وش رايتس تكلمينهم تتشرهين
ام سلطان وهي تناظر زوجها بعصبية : ما تعلمني انت وش مزعلك من كلامي خلني اقول الي اقولة وش مضيقك
ابو سلطان : ازعجتينا من صباح الله خير و أنتي شايله حاطه على الحرمه وبنتها ما الله كتب له نصيب دوري له غيرها
سلطان : اذكروا الله وش فيكم وحد يضيق وعرس ولده بعد بكره
ابو سلطان ابتسم ابتسامة بسيطة : علم ذا العجوز
تمتمت ام سلطان بينها وبين نفسها بكلام ما سمعوه
ابو سلطان وسلطان :ههههههههههههههههههههه
ابو سلطان : وش فيتس
ام سلطان وهي موقفة : بروح اركب غداي ابرك لي
سلطان : هههههههههههههههه يمه تو العرب ما بعد افطروا
ام سلطان وهي تمشي ولا تعبرهم
ابو سلطان : خلها المره زعلانه خلها تهدي شوي هاه استقبلت العانيات
سلطان : أي حطيتهم بحوش عمي صالح يووه يبه شكلي بفتح مشروع امتلى الحوش
ابو سلطان : الله يكثر خيرهم والله ما قصروا وص عليها هندي واشتري علف وحطه عندها وماء لا تموت جوع
سلطان : ابشر طال عمرك


" العانيات هذي تعطى العريس من قبل الأقارب والأصدقاء فيه ناس تدفعها ماديا يعني فلوس وفيه ناس لا تجيب خرفان وقعدان هههههههه غيوم "










مثايل : تكفين نوف ساعديني انا مدري وش اسوي
نوف : اذكري الله كل شي شريتيه ما بقى شي
مثايل : اخوتس خبل الحين مدري أذاكر مدري أزين اغراضي واذا بديت اذاكر شدتني اشناطي واغراضي وقمت وقعدت اتفرج عليهن
نوف : خلاص بريحتس بوديها لغرفتس هناك تو ابو الشباب مخلص اثاثها
مثايل : يوه فضيحه تبين سلطان يشوف اغراضي
نوف : سلطان لاهي في العرس وتجهيزاته صدقيني
مثايل : لا لا خلاص توتس تقولين بكره اخر اختبار
نوف : كان علمتيني من زمان عشان اريحتس منهم وبعدين يا الذكية خليني ارتبهم قدامتس
مثايل : خلاص اجل بس خلي شنطة الي فيها قمصان النوم مراح اوديها الحين وكانه تذكرت اقول نوف
نوف : هاه
مثايل : انتي الحين جايه تذاكرين معي وقعدتي تتفرجين والهيتيني
نوف : قومي خبلي ولا كان قعدت بغرفتي وجلست اذاكر ازين لي
مثايل : خلاص توبه الله ياخذهم اشين مادة مخلينها آخر مادة
نوف : أي والله خلاص اسكتي خليني اركز
مثايل : اقول نوف اذا رجعت من القصر وش البس بعد الفستان
نوف بعصبية : مثــــــــأيــــل الله ياخذتس شايفتني مجربة ولا قد اعرست اسئلي امتس
مثايل : نوف امي وقتها تقول علي برقعي ومدخله تسني مغصوبه عشان ما ابين اني ابي العرس وهم بعدين مو زي وقتنا وبعدين اخاف البس قميص ينقد علي
نوف تبي ترفع ضغطها : تبيني اسئل سلطان
مثايل بشهقة : لااااااا
نوف : اجل انطمي وخلينا أنذاكر واذا جا وقتها حلها ربتس وكملت .. مثايل قابليني كنتس نجحتي
مثايل : تشوفين





بندر : عرفت اسمه يقال له الشيخ سالم
مؤيد : خلاص نتوكل على الله من بكره الصباح
بندر: خلاص بس جهزتو كلام نقوله للشيخ سالم
هشام : خلكم طبيعيين عشان محد يشك فينا على ان احنا سوامه نبي نشتري مزرعة شوي شوي ناخذ الكلام منه
بندر : خلاص يالله انا بروح اريح شوي
مؤيد : وش فيك انت ما عاد تجلس معنا تروح لغرفتك ولا عاد تطلع
بندر بتوتر : ولا شي بس احس اني تعبان
مؤيد : سلامتك ما تشوف شر
بندر : الشر ما يجيك

مشى بندر بخطوات سريعه دخل غرفته وفتح النور وقفل الباب عشان محد يدخل عليه ويخرب عليه اندماجه ومثل الخاطر الي خطر في باله معقولة حرام الي اسويه اكيد حرام انت ماخذ هذي الأوراق من درج مقتحم خصوصياتهم بس في الأوراق هذي شفتهم على طبيعتهم بدون اقنعه اووف وصحوت ذا الضمير ما جت إلا ذا الحين خلني اكمل باقي التعليقات شبه ابتسامة وهو يفتح الأوراق كأنه قاعد يحلل الأشخاص الي يكتبونها


اقول سمر بتروحون اليوم للسوق " نوت تكلم سمر " الظاهر فهمتوا ما يحتاج اعلمكم غيوم
والله اذا ابوي فضى ليه
خاطري اشتري لامي هدية
افا يا ذا العلم اشوفتس صرتي مثل المسيحية يحتفلون بعيد الام
يا ثقل دمتس يا سمر اذا بغيتي تنكتين
اقول مالت عليتس والله ان دمي اخف من المويه على كبد العطشان
ما تعلميني من وين تجبين ذا الكلام
اعجبتس
لا ما اعجبني اخبر العطشان اذا شرب ماء وهو عطشان توجعه كبده مهوب تغدي خفيفة
قومتس انتس خبل ولا تفهمين
اقول سمر اسكتي الأستاذة انتبهت


بابتسامة حالمة والله أنا الي صارت كبدي عشطانه لشوفتها ورجع يكمل باقي التعليقات
نوت نوت دريتي بآخر خبر
الصرصور في خطر
مالت عليتس لا مهوب وقت مزح
وش فيتس اجل
البارح جانا واحد يخطب
من يخطب
امي معرسة ولا عندي خوات والرجال يخطب البنات مهوب العكس ومع ذالك لغبائك برد عليك وبقولك ما عندي اخوان يخطبني يا فالحه يا صالحه
هههههههههههههههههه وش سويتي
عجزت اسوي نفسي مستحيه وانا ابي اعرف تفاصيل حياته كلها
هاه وش عرفتي
ابد مهوب على مزاجي من يوم ما قال ابوي انه يدخن وانا زامتن تسبدي منه آهـ يا قلبي ابي مثل محمد العريفي زين ودين الله يحفظه
عيب تغزلين بالرجال وتبين الحق انا ابي مثل عبد المحسن الاحمد شي شي
ياختي انا احب الي يربون الحيه احس فيهم هيبة

على طول تحسس ذقنه ولا عمره فكر يربي لحية خذى الأوراق بانزعاج وحطها تحت وسادته واخذ جواله واتصل
هلا خالد اسمعني أي انا مسافر ماني فاضي اسمع لا حول و لا قوة الا بالله تركد توني محول لك فلوس وش قصتك انت وين تودي الفلوس تراني اقدر بدون ما اسئلك اعرف وين تودي الدراهم حشى كل ما اكلمك حولي قدك رجال بالجامعه المهم نسيتني وش ابي منك أرسلي وسائط صورة محمد العريفي مالك شغل وش ابي فيها ارسلها اسمع وانتبه على امي زين انا خلاص اذا الله اراد في نهاية ذا الشهر بجيكم ولا تقعد على النت كثير ولعبة ترفيان الي انت طايح فيها لو ادري ان ذا الفلوس الي تصرفها عليها والله ان تجي علوم وش ابي ابيك تقول ابشر والي تبي فاهم مابي تضيع مستقبلك يالله فمان الله

اوف اعوذب الله من الشيطان الرجيم انا ناقص ازعاج حسبي عليه لازم يرفع ضغطي قطع عليه صوت الرساله اكيد بيرسلها بسرعه مقابل النت اربعه وعشرين ساعه لازم اشوف وش يدخل ذا الولد وش فيه لازق فيه الله يحميه وبسرعه فتح الرساله ومع فتحته لها فتح فمه اكثر هذا الي تبينه يا سمر وقف وراح للمرآيه وجلس يقارن نفسه اووف وش هـ الافكار يا بندر عمرك مالفتت بنت انتباهك والمشكلة اني ما شفتها لفت انتباهي بس بكلامها بس انا ما عمري اهتميت للشكل حتى لو ابي امي تختار لي ما راح اخلي الجمال هو شرطي لكن هي تتشرط بنت اللذينا تبي واحد ملتزم طيب انا ملتزم اصلي كل فروضي في وقتها اقول الله يقطع شرها خلت مخي يروح ويجي متى بنات خلوني التهي من شغلي وتروح افكاري عليهم خلني بس في مشكلتي وبس






مع بزوغ الفجر و أشعة الشمس وزقزقة العصافير وصدح صوتها الي ملى المكان والهدوء كان يتمدد وفاتح عيونه لكن أصوات العصافير العالي خلاه يقوم من دفى فراشه ويتجه لدريشته عشان يتفرج انصدم كانت واقفة وعليها شرشف الصلاة البني ما شاف وجها كانت معطيته ظهرها قعد يتفرج عليها يبي يشوف وشهي تشوف لكن حس بشوي انزعاج العمال الأيام هذي واجد قاعدين يحصدون بيشوفونها شاف باب العمال انفتح ورجع يطالعها يبي يشوف ردة فعلها على طول رفعت طرف الجلال وغطت وجهها ومشت بسرعه لبيت الشعر هنا هو وقف بسرعه واخذ جكيته المرمي على الكرسي الي بغرفته وطلع مسرع وهو يلبسه وطلع برى ومشى بخطوات سريعه ودخل عليها شافها قريبة من النار
بعد ما جو المزرعه كان آدم بعد كل صلاة فجر يجي ويشب النار ويسوي القهوه والحليب ويحطهم حول النار عشان ما تبرد شافها تمد يدها للنار عشان تتدفى هو هنا ابتسم بخبث وقرب منها
وجا وراها وضمها من ورى وقربها للنار هي هنا شهقت وعرفته بسبب ريحه عطره تحاول تلتفت براسها عليه لكن هو ما زال ضامها ويقربها للوجار حق النار وبصوت واطي شوفي يا بابا هذا حار يحرق لا تقربين منه وهي تنتفض تمتمه غريبة تطلع من فمها وتنفس قوي مشاعر غريبة واحساس بالحزن يشوفها خفيفة عقل لفها عليه وقعد يطالع عيونها الي تجمعت فيها الدموع صار يناظرها ويحرك فمه يمين ويسار وجت بتتطلع لكن مسك يدها وجلسها معه
هيف : لا تطلعين اجلسي
صارت تناظره ودمعه طاحت من عينها حس هنا بنغزة بقلبه عمره ما تعامل مع الحريم بالقرب هذا دائما معاملة مع الحريم برسمية حتى بدراسته بس دمعتها هزته من غير ما يحس مد يده ومسح دمعتها وكأنه انتبه على نفسه وقف وراح للنار وشال ابريق الحليب وجا يمشي وهي تناظره بنظرات تحرق مبهمة نظرات مالها إلا معنى واحد نظرة خوف وترجي
صب هيف كاس ومده لها : اخذي
هزت راسها بمعنى مابي
هيف وهو يبتسم ابتسامة السخرية : لا لا لازم تشربين
نوت يالله طلعت منها الكلمه : مابي
هيف : ليش ماتبين
رفعت نوت كتوفها علامه مدري المعتادة عندنا
جت بتوقف وتطلع رجع يجرها لحد ما طحت في مكانها : لا تطلعين
جلست ودنقت براسها على ركبها الي رفعتها وخبت وجهها وهو سوا نفسه مثل الصنم قعد يشرب الحليب بشويش وهي ترتجف عارف انها تبكي بشكل مكتوم لكن مراح يخليها إلا لحد ما تقول الي عندها
رفعت راسها وشافته يناظرها وهو يشرب سوا حركه كيف اشرحها مثل تهكم بفمه وشترك معه صدره برتفاعه طلعت التهكم من فمه وصدره بنفس الوقت وهي بس ضمت شفايفها ماتبي تبكي
نوت بتعته : آآ ..آآ بي اط..لع
هيف : اطلعي
كأنها ما صدقت مشت بسرعه بس سبقها صوت بكاها
هيف وهو يتنهد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله
قطع عليه صوت الجوال

هيف بابتسامة وهو يشوف اسم خوي الروح يتصل بك :هلا والله بالمعرس
سلطان : هلابك زود
هيف : واعلومك
سلطان : ياخي يا ثقل الايام يالله تمشي يومني ما ابغيها تمشي وهي تطير والحين يالله تمشي
هيف : تركد وانا اخوك ترا الناس شايفينك مخفة
سلطان : علمني منهم عشان اغسل شراعهم
هيف : وحده الله يستر عليها تكرهك كره العمى
سلطان : لا تكمل لا تكمل اعرفها زين العامرية
هيف :ههههههههههههههه وش عرفك فيها
سلطان : انقلت لي الاخبار غيوم تقول تركد تراك فضحتني عند قرائي
هيف : طيب اعرف وصاتها وأحفظها
سلطان : العامرية ذي خبل اجل انا لي سنين وانا احتري موافقة بنت عمي شاب راسي وانا اتناها يوم الله كتب لي وجيت اخذها تبيني اتركد و ما اجي خروف ما اقول الله يارب يرزقها بواحد مثلي بالتمام ويطيرها بالسما و تصادف اخت له دايم توزه عليها وتقول لا تصير خروف
هيف : ههههههههههههههههههه ما اقشرك شين دعاك
سلطان : خلنا من علوم القراء وعلمني متى تجي تراني على اعصابي العرس بكره
هيف : افا يا ذا العلم من العصر لو تبي
سلطان : اقول يا الشيخ ما اشوفك في المستوصف
هيف : مخلي الهندي فيه اذا جاه احد قلت له يتصل علي
سلطان : والله انك محظوظ رفع ضغطي عبد العزيز يالله عطاني شهر يقول يسدك عشرة ايام
هيف : أي انك ما تدري هو يوم اعرس ما خذى الا اسبوع
سلطان : ليه يحسبن الكل مثله انا ابي اتمتع بصحبة حياة الروح وكأنه تذكر اقول هيف ترا سمر ما وافقت
هيف وهو يتذكر اسم سمر : من سمر
سلطان بضحكه : هههههههه الي امي خطبتها لك
وهنا تذكر هيف سمر : ادري
سلطان : وش يدريك كلمتك امي اجل
هيف : لا متوقع انها راح ترفض " وبينه وبين نفسه كيف تاخذ صديقة على صديقتها "
سلطان : يا رجال عشانك معرس باذن الي ما تنام عينه ان تلقى ابرك منها واذا وانا اخوك الامر طول و مافيك صبر عندك المعزبة ربي غفور رحيم وهذا حقك هههههههههه وسحبها ضحك
هيف : اقول احترم نفسك
سلطان : لا حول ولا قوة الا بالله هماني اكلمك عن مثايل وش فيك انت
هيف : وش رايك تقولي وش بتسوي اذا دخلت عليها بكره
سلطان : لا لا هذي فيها شفرات و أرقام سرية ما يدخل عليها احد حتى جمهوري العزيز من القراء بحرمهم
غيوم : تبطي عظم
هيف وسلطان : بسم الله وش دخلك
غيوم : العالم تحتري متى تعرس عشان يشفون ردة فعلك انت ومثايل لا وتمنن بها اقول استرح قبل اخرب عليك العرس
سلطان : لا داخل على الله ثم عليتس يا غيوم
هيف : إلا اقول يا غيوم مالقيتي لي عروس
غيوم : يابن الحلال ظبية وخوياتها يتطاقن عليك بس انا ما ارضى على نوت اقول كملوا حواركم
سلطان : بنكمل بس لا تنطين علينا كل شوي ترا دبلتي سبد القراء وخربتي عليهم الاندماج
غيوم : ما الوم العامريه اذا كرهتك
هيف : ههههههههههههههههههههه اقول خلاص سلطان اسمع تبي شي اجيبه معي من القرية
سلطان : خيرك سابق يكفي الفلوس الي حولتها لي
هيف : وش ذا الكلام انت اخوي واذا ما وقفت مع اخوي من يوقف معه
سلطان : جيب نوت معك ترا امي موصيه عليها
هيف : صار يالله مع السلامه

شرب باقي الحليب الي برد بسرعه ومشى طالع ودخل البيت لقى غرفة نوت شبة مفتوحه لان الباب مردود وباين شي خفيف منهم قرب وطق الباب بسرعه
ما انتظر لحد ما يقولون تفضل دف الباب وشاف نوت في حضن سعدية ضامتها وتقرا عليها فزت نوت من حضنها
ناظرهم وترك نوت وجه نضرته لسعديه : اقول سعدية تجهزوا بعد الغداء بنمشي للرياض
سعدية : ليش يابني
هيف : بنروح عشان نحضر زواج خويي سلطان
سعديه : طيب يا ابني روح انت ماله داعي نروح معك
هيف بعصبيه : يا سعدية ام سلطان تبي نوت تجي
نوت وهي تناظره : مابي اروح
هو هنا جن جنونه قرب وجلس وقرب منها ليش ما تبين وهي ترجف وطلعت كلمة وحده :بس
هيف مسك ذقنها ورص علية تجهزي بدون زيادة كلام والتفت على سعدية :مفهـوم
سعدية بخوف : ان شاء الله

ومشى وطلع وخلاهم

نوت بعبره : كيف احضر الزواج
سعديه : مو تقولي ان ام سلطان شايفتك خفيفة عقل خلاص احضري وخليك طول الوقت جالسه
نوت : طيب وش البس ما عندي شي يصلح البسه وانا اصلن ما احضر زواجات اخاف يحطون اورك و أغاني وانا ما اسمعهم
سعديه : يا بنتي شوفي انا بدبر الوضع اذا رحنا صرفت الموضوع قلت لام سلطان ونشتري لك ثوب وشي ثاني نحضر انا وانتي واذا جو بيحطون اغاني نروح لغرفة ثانية لحد ما يخلصون
بكت نوت وضمت سعديه : يارب لك الحمد يارب يارب احمدك الي ارسلت لي سعديه مدري وش كان بسوي من دونك
سعديه وهي تمسح دموعها : يا بنتي ربي ما ينسى عبيدة
نوت : يا سعدية انا احيانا خلال مصايبي احس بشوي فرح لان ربي يقول ما يبتلى إلا عبيده الصالحين وشوفي الأنبياء هم اكثر من ابتلي وموت ابوي الي مات و انا ما بعد شفته ولحقة موت امي وتركي لبيتي وجيتي هنا والاشياء الي صارت لي كلها ابتلاء من الله لكن الشيطان يدخل من مداخل كثيرة
سعديه بمحبه : يا بنتي انتي علمتيني انك مطاردة لكن ما علمتيني كيف ابوك مات
نوت بحزن : ابوي كان متعود كل يوم جمعه يروح لهجر ورى الرياض فيها ناس مساكين ويوزع عليهم صدقات وفي يوم مثل ماهو متعود راح وصار عليه حادث تقول كنت اتوقعه قضاء وقدر لكن يوم جو الشرطه لامي وسئلوا هل هي شاكة بحد امي حست بخوف ليه من الي راح يؤذي الشيخ محمد محد راح يعتدي عليه إلا يهودي ما يخاف الله رجال تقي يخاف ربه وبعدين عرفت امي ان فيه احد متسبب في مقتله حاولت امي وتقول عمي فهد كلهم حاولوا يساعدون ويشوفون من الي ورى المسئلة لكن وقتها عمي فهد اختفى من حياة امي وجا ابو سمر جار لامي وهو الي وكلته علينا وصار هو الوصي وهو الي يخلص اوراقنا وراحت السنين وصرت انا وسمر مثل مثل الروح الوحده ما نفترق يمكن تلقينا مع بعض حتى بالاكل لان ام سمر ما ترضى تكون امي بسمة بالحالها بالبيت دايم تزعجها تجي عندها ووصلت للجامعه ودخلت اولى ونجحت ورحت لثاني وفي يوم رجعت إلا اشوف الاسعاف وشوف الدنيا مجتمعه في بيتنا كان عمي ابو سمر موصي علينا فان يجيبنا ويودينا مسكت يد سمر بخوف سمر وش فيهم جايين عند بيتنا وقعدت اصارخ امي امي المهم نزلت من الفان وانا اركض وصيح وانادي امي شفت شرطة عند الباب دفوني ما خلوني ادخل وما خذيت إلا ابو سمر يناديني وام سمر تسحبني وتلف يديها علي وتضمني وانا اصيح تكفون ابي اشوفها وش فيكم ابي امي و اتركها وروح للشرطي الي على الباب وش فيك خلني ادخل ابي اشوفها تكلم وقال يا بنت الحرمه نقلوها ما في احد قلت بكل خوف طيب انتوا وش تسوون هنا رد علي رد زلزلني ليومك هذا وانا اذكر جملته نحرس محل الجريمة هنا ما حسيت إلا انا بالمستشفى وجلست شهر ما اقدر ادخل بيتنا بعد وفاة امي بغيت ما اكمل دراستي لكن بتعاون من أستاذاتي وسمر وامها خلوني اتجاوز محنتي وكمل وعشت عند عمي ابو سمر ويوم وصلت للرابع ولان عمي ابو سمر ما رضى يقولي كيف امي ماتت اتفقت مع سمر نروح لبيتنا و كنت ادخله لكن مع عمي وخالتي ام سمر وكنا نرتبه و ناخذ أغراضي رفضت اجر بيت اهلي بس في يوم والفضول بدى يدب في قلبي اتفقت مع سمر نروح لم بيتنا ورحنا ودخلت غرفة امي ولقيت مذكراتها الناقصة لقيت أشياء عمرها ما كلمتني عنها المهم كنت مندمجه مع سمر ونبحث إلا نسمع اصوات رجال بالبيت تخبينا ونزلت بسرعه انا وسمر بيدي الأوراق وبعدها ما عاد عينا خير صاروا يراقبونا وصاروا يحمون حول البيت وعمي خاف علينا قتلوا ابوي ولحقوه بامي وخاف يصير لي ما صار لهم وخذيت الفلوس وخبيتهم في لعبتي المفضلة الي خايطتها امي بنفسها وطلبت من عمي ابو سمر يهربني لاني حسيتهم يدوروني الموضوع فيه لغز وهم يدورون عن شي ولا ليش قتلوا امي وسرحت نوت وهي تروي كلامها الي في بداية القصة الي بينها وبين سمر

سمر : طيب قوليلي وريحي راسك
..: وش اقولك يا سمر اذا انا ما ادري عن شي ما اعرف الا بداية القصة وباقي الأوراق ضايعه
سمر : اسمعيني زين يمكن ربي كاتب لك الخير انك ما تدرين وش السر
...: مستحيل لازم افك الرموز كلها
سمر : طيب وش الحل
...: الحل اني اسافر
سمر : هذا حل بنظرك
....: اختفي اروح أي مكان الي جا البارح اكيد بيجي اليوم وبيدور ويبي الي يدور عليه
سمر : بس هم ما يبونك يبون السر الي تقولين عنه
.....: سمر موت امي مو هين ويعتقدون ان لي دخل فيه او اني ادري عنه
سمر : طيب وين بتروحين ودراستك و انتي بنت مو ولد عشان تروحين على كيفك
...: بيدبرها ربي وبرجع ان شاءلله اذا نسوني وبعد المرحومه كل شي ينعاف
سمر : تبين فلوس
...: كل شي معي ومعي صرافة امي
سمر : بس الميت يتقفل احسابة ولا تنسين يمكن يلحقونك اذا عرفوا من وين صرفتي
..: اوف نسيت اجل بسحب وبخبيها في ذي وشرت على الي في يدها
سمر : ههههههههههههههههههههههههه ه يعني العابنا نفعت

سعديها شافتها حزينه وهي تروي قصتها يا بنتي لا تحرقين نفسك صلي الضحى مثل عادتك ودعي ربي يسر دربك


صدمة ورى صدمة بسرعه قبل احد يطلع رجع لغرفته أبوها و أمها مقتولين طيب وش السبب من وراهم وش السالفه لا حول ولا قوة الا بالله لا تكون بنت ارهابي استغفر الله استغفر الله تقول داعية اجل وش السالفه ومن الي يطاردها عشان كذا سوت نفسها مجنونه طيب ليش ينشبوني معها ليش يخلوني اتزوجها ليه ما قالولي الديرة ما فيها شرطة تاخذ الحق ليه يورطوني لونه علمني فزعت معها بدون ما تصير الشوشرة ذي كلها يارب سترك اكيد الحين وبصم ان الحلم والبنت الي تجيني هي نوت بس انا وش دخلني فيها يوم تجيني بذات حسبي الله على إبليس اروح لها وخليها تعلمني بكل شي ولا وش اسوي ولا اخذ حقي قبل منها بس هي صارت جزء مني خلاص يا نوت انا بوريك




سلطان بضحك : نوف منتيب صاحية عطيني مفتاح غرفتي
نوف : تبي مثايل تذبحني فيه اغراضها
سلطان : لا اله الا الله والله ابي اتروش والبس وراي مية شغلة اسويها وهيف بيجي بعد نص ساعه مكلمني مقبل على الرياض
نوف : خلاص بدخل معك
سلطان : قسم بالله انكم مخفات تراها بكره عندي وبتفرج على الي اكثر من الهدوم
نوف حمر وجها ورمت له المفتاح وراحت
ضحك سلطان اخيرا قدر يحرجها : ستغفر الله تفكير البنات مدري شلون واذا شفت ملابسها
دخل بسرعه وفعلا كان صادق ماله ارض يشوف اغراضها لكن شده ريحة الغرفة وانقلب حالها قبل كانت غرفة رجالية والحين صار فيها شوي حميميه صدق لا قالوا أي شي عائلي يكون حميمي حم حم وين راح تفكيري ابدل وطلع ابرك


نوف جايه معصبة : يمه سلطان قليل حيا وما يستحي
ام سلطان : خلي عنتس الحتسي الواجد وشوفي تراني شريت لنوت ثوب وعلقته بغرفتس اذا جت الحين خليها تقوسه اذا زين ولا رديته
نوف بشهقة : يمه انتي الي مختارة لها
ام سلطان : تو ما استنكر العبد رجليه متى يا نويف بديت تشترين لعمرتس
نوف وهي ما تبي امها تزعل منها : يمه تكفين انتوا ذوقكم غير والدنيا تغيرت بروح بروح اشوف وش شريتي
وهي تركض مع الدرج وتتكلم بصوت عالي و أعزتي لتس يا نوت طحتي فيها
" واعزتي لتس هذا لفض يطلق شي يقارب العزاء يعني يرثون لحالها هيك ههههه غيوم "
فتحت نوف غرفتها وشافت ثوب معلق نوف وهي تحط يدها على صدرها : الله يهديتس يمه تبينها تلبس ذا الثوب وين حنا عايشين يا قلبي عليتس يا نوت اقول هدوم مثايل واجد والبنت مثل اعمارنا خل سليطين يطلع باخذ لها ثوب ومانيب معلمتن امي وبعلم مثايل اجل امي تبيها تلبس ذا الثوب وهنا ماتت نوف من الضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

سلطان : الله يسكنهم في مساكنهم وش بلاتس
نوف وهي ما تقدر تكلمه من الضحك وتأشر على الثوب وتكمل ضحك
سلطان وهو يناظر الثوب : هذا شارينه لسيلينا " اسم شغالتهم ههههههههه "
نوف :ههههههههههههههههههه لالا امي تبيه لنوت مرت هيف
سلطان : ههههههههههههههه اتخيل هيف وهو يشوفه عليها
نوف : مستحيل اخليها تلبسه انا اوريك فيها
سلطان : والله ان تذبحتس امي
نوف : بالله عليك احد يلبس ثوب منفوش ولا ولونه سماوي وابيض
سلطان : عطيه الشغاله فرحي قلبها وسحبها ضحك هههههههههههههههههههه
نوف : حليلك الشغاله توريني تايور لتحت الركب تبيها تلبس المنفوش وسحبتها هي بعد ضحك
سلطان : خساره الفلوس الي دفعتها فيه تهقين وين امي شاريته منه
نوف : والله مدري لوهي قايله لي شريت لها
سلطان : طيب وش بتسوين
نوف : بكلم مثايل وبطلبها واحد من ثيابها
سلطان وهو يجلس : يالله كلميها
نوف : هماك مستعجل وعندك شغل
سلطان : بتجيني بكره وانا الي بتمنن يا نويف
وطلع وخلاها تكلم مثايل وتستأذن تاخذ واحد من ملابسها









الشيخ سالم : يالله حيهم تفضلوا تفضلوا
الشباب : الله يبقيك
الشيخ سالم وهو يكرمهم مثل ما اكرم هيف وسلطان من قبل وياخذ ويعطي معهم العلوم وعرف منهم انهم جايين يشترون مزرعه
الشيخ سالم : والله يا عيالي انا مزرعتي مهيب للبيع لكن اليوم عشاكم عندي وبيجون اهل القرية واذا اجتمعوا اسئلوهم الي خاطره يبيع مزرعته بيعلمكم
انظار الشباب مختلفة الي منتبه مع الشيخ وفعلا كانه بيشتري والي يتلفت كانه حرامي ويدور بعيونه اركان المزرعه وبدهاء بندر وقف
بندر : اقول عمي انا ودي اتفرج على مزرعتك اقدر اتفرج ولا فيه حريم
الشيخ سالم : اخذ راحتك يا ولدي ما عندي اعند عايش بلحالي
كلهم ناظروا بعض بستفهام وستغراب
العشا اليوم يوضح يا خوفي العلوم تطلع من العشا والله يعينك يا نوت













مشاء الله شوفي شوفي يا سعدية والله انها مملوحة ونوف وهي تناظر نوت جسمك جنان
احمرت خدود نوت حيا ما درت وش ترد على نوف
وصارت نوف تدور على نفسها وش رايكم فيني
سعديه : ماشاء الله تبارك الله
نوف بضحكه : تسلمين سعدية وهي تناظر نوف بحنيه وش رايك نوت
نوت بابتسامة :حلوه
نوف : تحلى ايامك حتى الأسود عليك جنان ياربي بروح الحين امي تذبحني تبيني اساعدها في القصر واشرف على كل شي ومثايل تبيني معها مدري وش اسوي اقطع عمري
راحت تركض نوف وطلعت برى الغرفة الي كانوا يجهزونهم فيها وراحت تمشي نوت بهون للمراية تبي تشوف نفسها نصدمت مرة شكلها متغير الفستان اسود ناعم حمرت خدودها وهي تشوف كيف ايدينها طالعه وفتحت الصدر شوي واسعه وفيه فتحه من تحت لعند الركب وقصة من تحت وبروش تتوقع انه الماس لانه يبرق بقوة عند صدرها بين الفتحتين من تحت بشكل مزموم الثوب هادي لكن جسمها عذاب بين خصرها الصغير مثل ما قلت لكم مقدر اوصف جسمها بس لكم تتخيلون صغر خصرها واحم احم ومكياجها ناعم جدا كحل حوالي العين ومسكرا مكثفة رموشها وبلشر وردي وروج وردي صارخ وشعرها مقصص مدرج من فوق من عند الغرة لتحت الكتف بشوي وشايله بوردة كرستالة شوي من عند الإذن شوي منه والباقي لا بشكل مدرج طالعه جذابة صحيح ملامحها عادية لكن جذابة
حست بحساس غريب اول مره تسوي كذا و أول مره تهتم بشكلها عمرها ما اهتمت بشكلها بس ما تدري ليش اليوم تغير تفكيرها


مشت مع سعدية طالعه والتقت في ام سلطان
ام سلطان : مشاء الله تبارك الله اقري يا بنتي عليها المعوذات
سعديه : الله يبارك فيك يارب اقول عمتي انتوا راح تحطون اغاني
ام سلطان : يابنتي جايبين طقاقة بس بدون اورك يعني ان شاء الله مهيب حرام
سعديه : الله يوفقهم يارب
ام سلطان : امين
سعديه : تراني فاضيه تبيني اساعدكم
ام سلطان بحرج : لا خليك مع نوت اخاف تحتاجك
سعدية : نوت ماعليها شر ان شاء الله بس اذا احتجتوني قولولي

ام سلطان : الله يعطيتس العافيه وراحت وخلتهم

كانت سعدية تلبس لباس السوداني التقليدي وكان لونه وردي معطيها طله حلوه ومميزة


مثايل : نوف تكفين وش رايك
نوف :مثايل دبلتي كبدي هذي للمره الالف الي اقولتس يهبل يقطع القلب وش تبين بعد
مثايل : بس خايفه يا نوف
نوف : طيب وش خايفتن منه هماتس منتيب منزفة بيدخل سلطان هنا وبتصورون هنا وتطلعون وش خايفه منه
مثايل : خايفه من اخوتس
نوف : هههههههههههههههههههه اخوي حبيب وكلها ليلة وتعدي لا تخافين
مثايل : طيب ما قلتي لي وش البس اذا بدلت
نوف : دخلت منتدى الله يفشلتس ولا بقى احد إلا ما سئلته حتى استشرت الكل ابي اشوف عيب ولا لا الكل يقولي البسي تبدلية تكون محتشمة
مثايل : زين اجل تنفع السكرية الي شريناها
نوف : أي تنفع بس وين وديتيها
مثايل : امي خذت الشنطه اليوم ودتها بيتكم
نوف : خلاص هو مهوب جالس كل الوقت عندتس اذا جيتي بتغيرين دوريها
مثايل : اسكتي احس قلبي بيوقف ياربي
نوف : اذكري الله يالله بروح
مثايل : وتخلوني بلحالي
نوف : وش اسوي وبعدين بنات الجامعه شوي وبيجون وبيدخلون عليتس كودتس تلتهين شوي معهم امي بتذبحني العرب ما بعد شافوني طول الوقت عندتس
مثايل وهي تتنهد : خلاص روحي


في زحمة العرس والازعاج والانفعالات وتفاوتها بين توتر مثايل وفرحة سلطان كان هناك هدوء







ام سمر : يابنتي انا ما علمتس عشان تعصبين
سمر وهي تطقها صياح : ليه يمه ليه نوت تتزوج و أنا آخر من يعلم ليه يمه
ام سمر : الحين بدال ما تزعلين ليه ما تدعين لها ربي يوفقها
سمر : يمه انا منقهره لحال خويتي الي تبيني اوقف معها فرح لفرحها وزعل لزعلها وهنا ما وقفت مع نوت
ام سمر : اقول تراني ساكته يكفي الدبره الشينه الي مسوينها مخلينها مجنونه وتمشي بالقرية بليا رقيب ولا حسيب لو ابوتس ما قالي والله ما اصدق ان نوت تسويها وربي رزقها بهيف
سمر بعبره : طيب شوفيه بيعرس عليها
ام سمر :لانها ما صارحته وعلمته لونه يدري انها مهوب مجنونه ما اعرس
سمر : يمه ما ندري عن ظروفها
ام سمر : لا تبرررين يا بنتي الغلط غلط وناظرتها ما رحتي لعرس خويتس
سمر : كنت بروح بس بعد السالفه هذي انسدت نفسي


يا قربك يا سمر من نوت روحي يمكن تلقينها .. غيوم "



مؤيد : طلع جيتنا هنا مالها داعي
بندر : ليش تيأس من اول محاولة
مؤيد : شفنا المزرعه وشفنا الناس لا فيه مزرعه تنباع ولا فيه بنت هنا
بندر : طيب ترانا ما فتشنا مزرعه الشيخ سالم يمكن مخبيها
مؤيد : ما اتوقع بس وش وارنا خلنا نفتش
هشام : انتوا لا تستعجلون ونرجع للرياض خلونا نتم اسبوع ونتعرف على المزرعه ويمكن نلقى شي يدلنا
بندر : وانا مع هشام






هيف : هههههههههههههه يالله قوم نزفك
سلطان : احم ياخي لوني مركب بلكه ببشتي تثقلني شوي
بدر وهيف :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههه حسبي الله عليك يا سلطان
بدر : الله يعين مثايل هذا ما عنده صبر
سلطان : احم لا تطري اسم امرتي على لسانك
هيف : لا يا شيخ تكفى يا بدر عليك به ترا افكاره وسخه
سلطان : احم احم امشوا بس

ابو سلطان : يالله يا شباب
هيف : اقول سلطان وش رايك نسوي مثل اهل القرية ونرمي
سلطان : ليه تبيني امسي في الحجز اقول مناك كان تحط طراطيع ما عندي مشكلة
بدر وهيف :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ه
هيف : الله يفشلك ومات ضحك هههههههههههههههههههه
بدر : هههههههههههههه وش فيك يا هيف شكلك قمت تخيل
هيف وهو لأول مره يضحك بالشكل هذا ويمسح دموعه : أي والله قعدت اتخيل اشكالنا وحنا نطرطع
مشى هيف وبدر وخالد ابو مثايل وابو سلطان وسلطان وسطهم مشوا لحد ما وصلوا للبوابة حقت المعاريس ودخلوه ورجع هيف وبدر وبقى سلطان والشيبان الي دخلوا
مثايل من التوتر وقفت ومسكت مسكتها الكرستال من التوتر الي نازل منها ورد طبيعي على شكل هلال وسلاسل من الكرستال بشكل ناعم كان وجها طفولي وما كثرت المكياج روج لامع فوشي وشدو مموج بين الوردي الفاتح والغامق وحاطه من تحت العين تركواز فاتح ومن تحت الحواجب شوي اصفر ولمسة إضاءة وبلاشر فوشي بس خفيف وسبحان الله العروس تنعطى ذاك اليوم طلة حلوة وميزة عن غيرها دخل سلطان ببشته الاسود الخفيف وشماغه الاحمر وجه مبتسم ما كان متوتر كانت عيونه على الأنسانة الي متوترة ومنزلة عيونها اقبل عليها وحترام لابوه وعمه ما قدر الا يبوس راسها وبهمس مبروك هي خلاص انتهت
ام سلطان : مبروووك يا ولدي مبرووك
ام مثايل : مبروك يا ولدي
سلطان بفرح : الله يبارك فيكم
نوف وهي تجي بينهم : مبرووووووووك يالله صورة
سلطان : اقول نويف ما زان لتس الا بينا
نوف : اذا انت ما تبيني فيه ناس ما سكين يدي مايبوني اوقف
سلطان : ما عليه الي ما سكين يدس بس اليوم لونتس تجينهم يومن ثاني ما بغوا شيفتس
مثايل وهي تلتفت عليه : لا والله شيفتها تنشرى
الكل مات ضحك ومثايل استحت وبان من حمار وجهها ما توقعت بتكون جريئة
ابو سلطان : يالله مبروك يا بنتي الله يوفقكم
وابو مثايل مثله وسلم الكل وطلعوا وما بقى إلا سلطان ونوف ومثايل والمصوره
ونوف ميته ضحك على شكل مثايل وهي تتصور مع سلطان
مثايل بشوي عصبية : بعد شوي
سلطان وهو يقرب منها وبهمس : تبيني ابعد وانا ما صدقت اقرب خلاص لا تحلمين اني ابعد
نوف : هيييييييييه كملوا تصوير والكلام الجانبي في الغرفة
سلطان : يوه البلشة ويوجه كلامه للمصورة اقول متى نخلص
المصورة : هلا ازا بدكون بس باقي خمس صور
سلطان : طيب تجهزي وصوريها ورى بعض ركزي معي قرب من مثايل وشالها وسوى حركه كانه بيطيحها وهي من الخوف تعلقت في رقبته
مثايل بطيحة وجه : لااااا
سلطان : بسرعه
وبعدين قربها وضمها لصدره يالله هذي الثانية وبعدين نزلها للارض ونزل معها بس كأنها جالسه بحضنه يالله هذي الثالثة وكمل والرابعه والخامسه بالغرفة تبين تجين معنا
المصوره وهي خلاص استحت من حركات سلطان : لا شو غرفه انتا ما بتستحي
نوف الي محمر وجها من البداية :هههههههههههههههههههه فاسخ الحيا
سلطان : ههههههههههههههههه الراس شيب وانا انتظر وتبين فيها حيا اقول خلصوني

وطلع سلطان ومثايل لبيتهم وبطلب خاص من سلطان ووصاني بيبي تشفير للي بيصير بالغرفة يقول خلاص ترا الحلقة تتابع من المراهقين هههههههههههههه سوري غيوم



ام سلطان : يالله يمه نوت هيف يحتريكم برى
مشت نوت مع سعديه وطلعوا برا شافته واقف مع واحد كان شكله مبسوط مره ويضحك كان شكله ولا في الخيال طول ورزة وجمال ربي واهبه به غترة بيضا وثوب ابيض وفاصل فيه سواد سكسوكه الخفيفة والشارب شافهم مقبلين عليه والابتسامة ما زالت في وجه ركب السيارة وركبت معاه بهدوء وركبت سعدية ورى
سعدية : السلام عليكم
هيف : وعليكم السلام
كان يمشي هدوء وناظر سعدية بالمراية
هيف : هاه سعدية يارب استانستوا
سعديه : أي والله مره الله يوفقهم
هيف : اكيد لقيتي فرق بين زوجاتنا وزوجاتكم
سعدية : يا ابني الفرحه وحده بس التقاليد تختلف شوي
وعم الهدوء مره ثانية وشافت نوت بيته ولأول مرة تدخل البيت دخلوا الحوش وكان كبير وفيه زرع هي تعودت على الزرع بس الي شدها شكل الفله هي وسعديه وسعديه تتمتم مشاء الله
وقف عند البوابه ونزلوا ومشى هو بخطوات رزينه قدامهم وهم يتبعونه ومشى داخل دخل وفتح الأنوار وجه كلامه للسعدية
هيف : سعدية اذا ما عليك كلافة ابي شاهي اخضر بتلقينه بالمطبخ كثرت من الدسم اليوم
سعدية : ان شاء الله ومشت وخلت نوت الي كانت بعبايتها واقفة وساكته طول الوقت
شافت نوت سعديه مشت جت تمشي وراها مستعجلة بس يد مسكت يدها ناظرت له بخوف شافت ملامحه جامده وصامت وهي عيونها تلمع هو انجذب لوجها وخاصه لشفايفها وشكل الروج فيها ماسك يدها وبيده الثانية ينزل عبايتها شوي شوي
دفت يده : وخر
هيف بحركات بفمه تس تس تس :لا
حس برجفه وهو يشوف عنقها وبياضها وكيف صاير خصرها وكيف مزموم البروش على صدرها وبارزة كانت ناعمه بالاسود يده بدت ترجف وحس بشوي عرق وبتنفس قوي ما توقع يلقاها بالشكل هذا هو كان عنده فضول يشوف وش شكلها بس ابد ما خطر على باله انها بالتكون بالشكل هذا قربها منه وهي صارت ترجف وقرب وجها من وجه ورفعه ذقنها يبي يقرب منها ويبوسها بس رجفت فمها وجسمها كله خلاه يتركها وهي راحت ركض لسعدية









عشان خاطر قرائي مراح اخلي سلطان ومثايل يا خذون راحتهم لازم نشوف ردت فعل مثايل
مشت مثايل وهي تجر ذيل فستانها وسلطان وراها ويفتح الأنوار لها صارت تتلفت تبي تشوف فيه كرسي عشان تجلس عليه وصدمتها ما لقت غير السرير انفشلت وقعدت واقفة ابتسم سلطان يوم شاف حركتها وهذا الي تعمد يسويه مسك يدها بشويش تعالي وهي خلاص وجها صار احمر وقعدت على السرير الي تحسه كبير مره ومرتفع مشى هو وراح للشماعه ونزل شماغه وبشته وحرك شعره شوي عشان الطاقيه حازته ومشى لها بهون وابتسم يوم يشوفها منزلة راسها بقوة شوي وينكسر
سلطان بضحكة : كم مربع بالارض
برطمت مثايل هي مستحية وهو فايق يمزح
سلطان : اسمعي مثايل بقولك شي مهم طالعيني
رفعت مثايل راسه له وابتسم لها : شوفي يا مثايل انتي اكيد تعرفيني زين وانا الي راح اقوله لك بعلمك وش احب وش ابيك تسوين وانتي تقولين وش تبين وش تحبين وش الي ما تبيني اسويه نبي من اليوم الكل يعرف الثاني انا يا مثايل ابيك تعرفين اني اهم ماعلي ابوي وامي رضاهم من رضاي وابي اسرارنا ما تعدى بابي ولا احد يدري عنها اذا شفتيني تعبان تريحني مو تزيديني وابتسم واذا تذكرت بعد شي قلته هاه وانتي وش تبين
مثايل ويالله يطلع صوتها : مابي شي
سلطان حاس انها متوترة : خلاص اجل بنزل شوي تحت واجي اخذي راحتك

نزل سلطان يبيها تبدل ويبي يهديها ويجيب العشا الي موصي عليه الناس مطوله بالقصر
بسرعه راحت مثايل تدور الشنطه لقتها عند الدولاب انزلت للارض وطلعت القميص لقته متعكف شوي
مثايل : مو مشكلة وبسرعه خذته وراحت للباب وقفلته ونزلت ثوبها وشالت الطرحه وحطتها على السرير وخذت الفوطه تبي بس تروش جسمها شعرها معجبتها تسريحتها ماتبي تخربها ودخلت للدورة المياة الله يعزكم وغسلت ونشفت وطلعت بالفوطه وراحت لكريماتها المعطره وبدت تحط منهها وعطرت نفسها ولبست القميص وعليه روبه وقفلته مره وتعطرت مره ثانية وراحت تشيك على المكياج مثل ماهو بس نزلت بعض الدبابيس الي بشعرها ونزل بعض الخصل راحت لثوبها وعلقته على الشماعه في الوقت الي سمعت طق على الباب بسرعه راحت للباب وفتحته شافها سلطان الي كان شايل صحن كبير فيه عشا وعصير ابتسم على شكلها الفاتن
سلطان :هههههههههههههههه تدرين ما حطت كرسي الغرفة عشان ما تنامين عليه وتخليني ونسيت وين بحط الأكل
ليتك ما تكلمت يا سلطان خلاص مثايل طاح وجهها صار طماطه
مثايل شاف وجهها ضحك نزل الصحن على الأرض وشد يدها : تعالي تعالي وجلسها معه بالأرض وخذ خبزه وغمسها يالله اكلي من يدي
مثايل بحراج : بس مابي مو مشتهية
سلطان : افا والله ترديني والله ان ازعل
مثايل : طيب هاتها باكلها انا
سلطان : لا لا افتحي فمك
يالله قدرت تفتح فمها واخذت ساعه وهي تمضغ اللقمة وخذت شوي عصير وشربت
مثايل : الحمد لله
سلطان :هههههههههه مسرع وشبعتي ما كليتي الا لقمه
مثايل : بس مابي
سلطان ما بغى يحرجها زياده حتى اهو مو مشتهي
طلع الصحن ورجع لها واخذ فوطته طلع له ملابس ودخل دورة المياة وهي استغلت الفرصه وقعدت تتفرج على ديكور الغرفة ووتحاول توخر التوتر الي مسيطر عليها طلع سلطان بسرعه وهو لابس بجاما سكريه مثل قميص مثايل قعد ينشف راسه وابتسم لها وراح للتسريحه ودهن يده الظاهر بدهن عود وتعطر وجا يمشي يمها وهي خلاص ساحت من الإحراج
سلطان وهو يقرب منها : وش في يدك بارده
مثايل خلاص ما عاد تقدر تتكلم ولا ردت عليه
ابتسم وقربها منه وباس يدها تبيني ادفيها

سلطان : اقول غيوم خلاص طسي عطيتس وجه


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس