منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - اسرار العيون
الموضوع: اسرار العيون
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2023   #5



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (02:46 AM)
آبدآعاتي » 80,581
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي




}{ الجزء السابع }{

( الفصل الاول )





الكل رجع لبيته طلبوا البنات من شيماء تسلم على سارا لانها لليحن ماصح وهيا بعد محاولات مع

عمها وخالتها وافقوا انها تنام عندهم

طلعت لغرفة زياد تحاول تصحيها بس مافي فايدة ولا حست ابد فيها :اف سارا ابسك نوم.

سارا ولا حست بشيء ماتحركة حركة وحدة .

طلعت من الغرفة معصبة عليها :اف منها هذي البنت بدال مانسهر ونفلها نامت ااف يالله خليني

انام اكيد بتقيمني من الصبح.شافت امها طالعة من غرفتها .

ام الهيثم : وين كنتي ؟ سارا للحين نايمة .

شيماء : كنت عندها ولاحست فيني من النوم والله تقولي سنة مانامت .

ام الهيثم : هههههههههه خليها ترتاح وبكرا قوموا من الصبح وكملوا سوالف.

شيماء : هذا الي بيصيرالا يمه ليش ماقلتوا لنا عن خطبة هيثم لسارا ومن متى وهم مسمين

لبعض ونحن ماندري

ام هيثم بابتسامة : والله انا اليوم قالي ابوك انه راح يكلم اخوه في الموضوع لانهم كبروا وهم

مسمسن من زمان من وهم اطفال ههههههه هيثم اخوش كان متهبل على ساراول طفلة في

العيلة وكانت هيا ما شالله لعبة وكان مايخلي احد يلعب معها او يزعلها حتى صاروا لاولاد يقولوا انه

يحبها فجت فترة مايقرب منها الا يحب يزعلها في البداية استغربنا تغيره المفاجئ بس بعدين فهمنا

ههههه والله كانوا تحفة لا وزياد كان يغايضه

وفي هذي الفترة كانت سارا و زياد مايفترقون وكان الهيثم من غيرته يحب يخرب عليهم وهم

ههههههه شياطين وتصير حرب اذكر ان لما يقول زياد سارا زوجتي الهيثم يعصب عليه

شيماء : هههههههههههه ايوة اذكر مرة تقاتلوا ومعاهم سارا لما كانوا يلعبون انهم ازواج

ههههههههه عصب علينا هيثم .

ام الهيثم : هههههههههههه كانوا كل يوم يجننوه بحركاتهم .

شيماء: يمه هيثم كان يعرف.

ام الهيثم : المفروض يكون فاهم لانه كنا نلمح له .

شيماء : اها ياااااااااااااي والله احلى خبر من بعد الثنوية ههههههه:

ام الهيثم : الله يوفق ان شالله يالله روحي نامي .

شيماء : يالله تصبحين على خير وسلمت عليها .

ام الهيثم : وانتي من اهل الخير حبيبتي.


**************************************************

خلصوا الشباب السهرة لزم الهيثم على عيال عمه وخاله ينامون عنده ويكملون السهرة عندهم

وبعد محاولات منه ومن خالد وزياد وافق جهاد وعبدالعزيز وفراس وتؤام اما ليث رفض عنده معهد

رجع الكل ماعدا خالد وزياد الي راحوا يجابوا افلام لسهرة والتؤام راحوا يجابون البلايستيشن من

البيت ومعاهم فراس




دخلوا للبيت البيت الهادي

عبدالعزيز : ههههههههه بيت الاشباح داخلين .

الهيثم : غريبة شيماء نايمة .

عبدالعزيز : شكل سارا رجعت للبيت ومن التعب نامت .

جهاد : اقول ترا راسي مصدع مرة واريد اخذ شور .

الهيثم : اوكي نطلع لغرفتي ووبعدين نتوزع على الحمامات .

عبدالعزيز: اوكي انا باخذ شور بغرفة زياد .

الهيثم وشوف اذا عنده حبوب اول بعدين سوي الي تريد .

عبدالعزيز : اوكي .



كانت الغرفة مظلمة

تأوهت فجأة وجسمها بدأ يعرق كأنها في صراع صارت تصارخ وتسب كان كابوس ياكثر مايجيلها

ظلام همس باذنها وحركات وقحة وتحرش كانت تصارع بقوة منقرفة خايفة مخنوقة قامت فجأة

بصراخ

عبدالعزيز الي فتح الباب بقوة وبخوف وفتح الاضاءة بسرعة : بسم الله سارا

سارا قامت بسرعة وتخبت بالزاوية وجلست تبكي .

عبدالعزيز خاف عليها وقرب لعندها : سارا بسم الله عليش هدي حبيبتي كابوس .

سارا زاد بكاها وأول ماعرفت عبدالعزيز ضماته بقوة : بعده عني بعده عني وصارت تلخبط بالكللام .

ضمها عبدالعزيز : ويقري عليها سارا لاتخافين هذا كابوس خلاص اهدي .

سارا وتشاهق بدون توقف وشدت على عبدالعزيز :انـ ا خـ ا يــ فـة لا تـ خـلـ ونـ ي لوحـ دي

عبدالعزيز : اشششش لاتخافين نحن مبنخليش لوحدك اهدي الحين وبعدها يشوف وجهها شافها

مخنوقة ومنكتمة مو قادرة تتنفس ووجهها صار احمر : سارا ايش صار ايش فيش .

كانت تحس بخنقة ونغزات بصدرها

وانفتح الباب بقوة : سنة تشوف اذا في حبـ وسكت اول ماشاف عبدالعزيز الي يحاول في سارار

تتنفس ومو عارف ايش فيها .

عبدالعزيز بخوف : هيثم شوف ايش فيها .

ركض هيثم بسرعة : سارا وين البخاخ مالش

كانت تهز راسها

مافهم منها شيء : عبدالعزيز دور في شنطها على بخاخ بسرعة

اخذ عبدالعزيز يدور في الشنطة وماحصل شيء : مافيها شيء.

الهيثم بتوتر ويتذكر حالة طفل جاته نوبة في رحلة وضاع بخاخه وقدر يساعده : سارا ناظري فيني

وارخي اعصابك وحاولي تتنفسي بهدوء انسي كل شيء فكري بسفرة دبي وايش بتسوين فيها

انتي والبنات

كان وجوده موترها اكثر مو مخليها تركز بكلامه بالمرة وزاد اختناقها ولونها صارا احمر ودموعها تنزل .

هيثم : سارا اهدي اشوي غمضي عيونك وتخيلي نفسك بحديقة كلها ورود وفراشات والسماء

صافية والجوء حلو

غمضت سارا عيونها وحاولت تهدي وسوت الي قاله الهيثم وبدأت تهدأ شوي شوي تخبلت الحديقة

تخيلت شعورها بالامان والتأمل

عبدالعزيز : هيثم لاتكون البنت داخت ؟

الهيثم : لا صارت تتنفس طبيعي بس شكل الحديقة عجباتها يالله انا بطلع لعند وماكمل جملتها الا

وجهاد داخل

جهاد : والله شكل غرفة زياد مغارة الي يدخلها مايطلع وشاف سارا في الارض في حظن

عبدالعزيز والهيثم مسكه من ايده وطلعه لبرا وطلع معاه

جهاد : ايش السالفة ؟

الهيثم : بعدين اقولك .

سارا ماكانت تسمع كلامهم ولا حست باحد لان الحديقة راقت لها مثل ماقال الهيثم ماحست الى

باصابع تضرب خدودها بخفة فتحت عيونها شافت عبدالعزيز مبتسم لها

عبدالعزيز : حمدالله على السلامة يــاشيـــخة خوفتيني .

سارا بصوت مبحوح : اسفة .

عبدالعزيز : كيفك الحين ؟

سارا : الحمدلله شكرا .

عبدالعزيز : ماسويت شيء شكري الدكتور .

سارا سكتت واحمرن خدودها من الخجل

عبدالعزيز : ما اقدر على الخي يستحون انا هههههههههه .

دفاته عنها : مالت .

عبدالعزيز : اقول انتي ايش نيمك هنا

سارا : ياااااااااااه والله فاتت علي سهرت البنات .

عبدالعزيز : لاتقولي انتي من يوم ماطلعتي من المجلس للحين نايمة .

هزت راسها بدلع : يب .

عبدالعزيز : الحمدلله والشكر يعني انتي للحين مو متعشية .

بنفس الدلع : يب وميته جوووع .

عبدالعزيز : خلاص اتصل والحق على اخوانك يجابون عشاء من برا

سارا :ليش هم وين .

عبدالعزيز : راحوا يجابون افلام لسهرة

سارا : وااااااو يعني باكمل السهرة معاكم .

عبدالعزيز : وين تكمليها كلنا شباب تعشي ونامي.

سارا مبوزة : مافيني نوم ومين الشباب .

عبدالعزيز : عيال عمك وفراس والتؤام .

سارا : عادي بس باشوف معكم الافلام وهذولا زي اخواني تكفى ترا تكفى تهز رجال .

عبدالعزيز : هههههههههههه تهز رجال ها اوكي اصلا لاني مو مطمن عليش لوحدك وان كنا نريدها

سهرة شبابية خليني اتصل والحق ويجابون لك عشاء .

س ماكانت تريد تسهر معهم مالها وجه تقابلهم وخاصة الهيثم بس كانت تحس لوجلست لحالها

بتموت من الخوف والافكار الي تجيها غير الكتمة الي تحس فيها والنغزات الي بصدرها فحبت

تشغل نفسها بأي شيء وتناست الي صار اليوم او تحاول تتناساه

اقنعت نفسها انها مجرد كلام يعني ممكن يتغير والعرس اكيد مو ذلحين اكيد بعد كم سنة وهذاك

الوقت اشياء كثير تتغير بس الي قاهرا ان الهيثم يحب غيرها ليش خطبها هزت راسها كانها تخرج

من الدوامة الي دخلت فيها وقامت بسرعة تغسل وجهها وتصلي.

بيت ابو فراس

ف ي الصالة

رهف : يمة انتي انتي كنتي عارفة ان هيثم راح يخطب سارا

ام فراس : ايوة كلنا عارفين بس كنت متوقعة ان الكلام راح يتغير لانه من زمااان وفي اشياء تصير

وتتغير.

رهف : اوكي يمه في احد بعد مسمي من وهم صغار.

لميس الي من اول جالسة تتافف وتغير بالقنوات وتناظر تيلفونها كل دقيقة جذبها السؤال .

ام فراس : لا لان الهيثم وسارا كانت حالتهم حالة يوم كانوا صغار اول ولد واول بنت فخالش على

طول قال انها للهيثم خاصة ان الهثم اول ماشافها تجنن اول بنت صغيرة بالعيلة .

رهف بحماس : ياااااااااااااااااي فليم صراحة

لميس بنذالة : والله كنت حاسة لانهم من يومهم علاقتهم ببعض غير وكانت بينهم اتصالات ولقاءات.

رهف بصدمة : يا كذابة من وين لك هذا الكلام .

ام فراس : لميس ايش الكلام الي تقولينه .

لميس بثقة : اقول الحقيقة الي كنت اشوفها اصلا سارا والهيثم من يومهم على علاقة .

رهف : لميس الهيثم مسافر ومن زمان ماشفناه.

لميس بكذب متقن : تكلمي عن نفسك هيا كانت تشوفه غير انها معاه ايميله وكانت تتكلم معاه

وهو بالمانيا وانا بنفسي شفت محادثة معاه يوم كنت عندهم .

ام فراس: لميس هذا الكلام انتي متأكدة منه .

لميس : والله ماكذبت بكلمة وبعدين انا متى كذبت.,وقامت بسرعة لغرفتها وهيا معصبة

رهف : يمه لاتصدقيها

ام فراس: والله انا كنت شاكة بالموضوع .

رهف شهقت : يمه والله انها تكذب

ام فراس بصراخ: اقول انتي اسكتي وراحت غرفتها .

رهف نزلوا دموعها : ليش ليش يسون كذا ليش يغيرون ويحقدون امي من يومها تحب سارا وكانت

دايما تقول للميس ياريتك مثل سارا ليش الحين التغير المفاجئ ولميس كانت تحبها اااااااااااه يارب

خليهم يرجعون زي اول والله تعبت من المشاكل وجلست تقلب بالقنوات.


اول مادخلت الغرفة من القهر والعصبية رسلت لهشام رسالة

لميس: والله لا ارويك ياسارا مين لميس ههههههه ان ماعلمتك اني انا احلى منك واحسن .


************************************************** ************

في مكان ثاني جالس وسط ازعاج الشباب في الاستراحة

رن تيلفونة بنغمة رسالة فتحها وماكان مصدق عينونه


" هشوم حبيبي انا رجعت للبيت ومثل ماوعدتك هذا رقمي حبيبتك سوسو "

عمر : اف اف ايش الرسالة الي شقت الابتسامة هههههه.

هشام : عمر رسلت لي رسالة عمووور تصدق

عمر بدهشة : مين سارا ال...

هشام : هو في غيرها مجننتني والله اني صدتها .

عمر: هشام خليك منها هذي وراها رجال.

هشام : والله هيا الي بايعة نفسها تصدق والله ماكنت اصدق انها من هذي النوعية بس صدق الي

يقول المظاهر كذابة والصدف تجنن هههه.

عمر: وانت على وين ناوي توصل معها .

هشام : لبعيد .

عمر: هشام لاتتهور .

هشام : لاتخاف مو متهور يالله خليني اتصل فيها قبل ماتغير رايها يالله باي وقام وسلم على

الشباب وراح .

عمر: الله يستر من الي بتسويه وراح يجلس مع الشباب .


اول ماطلع وركب السيارة اتصل عليها وهو شوي متوتر

دق التيلفون وكانت توها طالعة من الحمام "اكرمكم الله "

اول ماشافت الرقم خافت بس حاولت تكابر وردت بدون كلمة

هشام : الوووو

لميس : .... اول ماسمعت صوته خافت وسكرت " لميس ايش هذا الي بتسويه تكلمين شباب بس

هو مايعرفني وماحد بيعرف وهو يفتكرني سارا وانا مو خاسرة شيء والشيطان صار يوسو"

بالطرف الثاني استغرب ليش سكرت الهبلة هههههه بتسويلي حركات انها تستحي مادري تخاف

على اساس اول مرة والله لاوريها مو مخليها تضيع مني ورجع يتصل

لميس كانت بمصارعة مع ضميرها والشيطان بس اول ما اتصل هشام انتصر الشيطان وردت بخوف.

هشام بهمس: حبيبتي .

لميس زادت دقات قلبها ورجعت تفكرلميس ايش الي تسويه انتي هذا غلط عيب تكلمي شباب

بس هو يفتكرني سارا ايوة سارا الي الكل يحبها كانت الشيطان يوسوسها انتبهت على هشام الي

للحين على الخط

هشام : الووووووووووووووووو سوسو انتي معي لاتقولي تستحي يالله خليني اسمع صوتك

سوسو

لميس بتوتر وخجل : هــ لأ

هشام زادت دقات قلبه : هلا والله بصاحبة هالصوت .

لميس:

هشام : اخبارك حبيبتي؟

لميس: الحمدلله .

هشام : وانا الحمدلله اذا يعني نسيتي تسأليني .

لميس: هههههه

هشام : دووووم الضحكة يارب .

لميس : تسلم .

وتموا سوالف والشيطان كان مو مخلي واحد منهم يفكر بالغلط الي يسونه ولميس خلاص تأقلمت

على الوضع .

************************************************

بيت ابو الهيثم

الكل مجتمع بالصالة نزلت سارا بعد مانادها زياد دخلت للمطبخ تتعشى وجلس زياد معاها يسولف

زياد : ها ياحلوة شكل السهرة معاش صباحي .

سارا: هههههههه يب .

زياد : شفتي صينية الباتشي الي جبتها عشانك .

سارا بفرح : احلف .

زياد : والله غريبة مو انتي نمتي بغرفتي كيف ماشفتيها .

سارا بحزن: اصلا انا كنت فاضية لشيء.

زياد بخوف: ليش سارا ايش فيش ليكون على موضوع اليوم .

سارا ماحبت تبين شيء لان مهما كان هو اخوهم اثنياتهم وماتريد مشاكل بين عمها وابوها : لااااا

صح انا تفشلت ههههه بس نسيت

زياد مو مرتاح بس حب يمشيها : اوكي ايش الي نساش؟

سارا: ملوكة خطبها ولد عمها وبتتزوج وبتنشغل عني.

زياد بجمود : ملاك انخطبت .

سارا: يب شفت كيف اختها اتصلت فيني وخبرتني واخوهم احمد خطب على بنت عمه .

زياد : اها الله يوفقهم يالله خلصي اكل .

سارا: خلاص الحمدلله شبعت .

زياد : انتي متى بتاكلين مثل الناس ها .

سارا بحزن : زياد لاتفتح نفس الموضوع والله اني مليت ايش اسوي يعني والله احاول بس ما اقدر

اذا زدت عن حدي ارجع كل الي اكلته .

زياد : هههههههههه خلاص خلاص لاتبكي وحط ايده على كتفها وهم طالعين .

سارا تبعد عنه : قالولك بكايه .

زياد : حشى الا البكاين يتعلمون منك :

سارا: زيووووود .

زياد يرفع ايدينه باستسلام : ههههه سوري سمو الاميرة يالله خلينا نلحق نشوف الفيلم .

سارا :اوكي .

جلست بعيد ووراء عند عبدالعزيز الي لف ايده عليها حاسس انها مريضة بس تكابر وكان الفيلم

رعب وجلس زياد وخالد تعليق عليها وفراس والتؤام كل اشوي يخوفونها وبعدين حطوا فيلم

رومنسي هههههههههه عاد هنا دموع سارا كانت انها والشباب ماقدروا فراس التؤام ميتين ضحك

جهاد والهيثم التزموا الصمت عشان ماتنحرج بس تعليق شوي شوي عليهاخالد وزياد جابوا افلام

خاصة اول ماعرفوا ان سارا بتسهر معهم مع انهم استغربوا يعني بعد الي صار اليوم توقعوها ترجع

للبيت مو تنام وتسهر معهم بس هذي سارا كل شيء منها جايز .



نهاية البارت

************************************************** ****
][الجزء الثامن ][

في بيت ابو ليث

رودينا : ندووش انتي كنتي عارفة .

ندى: يب

رودينا بعصبية : وليش ماخبرتيني ان شالله ها .

ندى : لان هذي الموضوع ماحد يدري عنه حتى صاحبة الشأن وانتي لسانش متبري منه يعني

ماحد يتأمن عليش

رودينا : لا بالله

ندى: رودي انتي عارفة نفسك بعدين انا كنت اسمع طراطيش كلام وفي يوم في احد خطب سارا

واختي قالت لهم انها مخطوبة لولد عمها .

رودينا : اهاااا وتعتقدي متى العرس .

ندى : الله اعلم بس ما اعتقد قريب لان الاثنين للحين يعيشون حياتهم هههههه.

رودينا : صح تصدقين عاد الحين عندنا سالفة اذا رحنا المزرعة ههههههههه باخلي الرادارات شغالة

عليهم .

ندى : ههههههههههههه الله لايطيح احد عليش هههههههههه بس والله صدقش وانا باحاول

اسوي بينهم اكشنات نيهاهاهاا .

رودينا : ههههههههه اموت على الضحكة الشريرة , الا خالي الوليد متى راح يجي .

ندى : ااااه والله اني اشتقتله اعتقد بيجي اليوم الثاني ونحن بالمزرعة .

رودينا : حلووووووو وااااااااو يعني بيكون معانا

ندى : هههههههه ايوة .

رودينا : عاد هذي احلى رحلة للمزرعة والله.

ندى : عاد نريدها ترتيب ان شالله اقول يالله خلينا ننام رودينا : اوكي نصلي الفجر ونام .

ندى : اوكي.


************************************************** ****

خلصوا السهرة واذن الفجر

راحوا الشباب مع ابو الهيثم للمسجد وراحت سارا تصلي وحاولت في شيمو تقوم تصلي

سارة : شيمو صلاة يالله

شيماء : .....

سارة : والله نفسي اقيمك بوحدة من طرقي بس والله مافيني قوة و مافيني نوم تضرب جبينها

يووه كيف نسيت ان البنت اليوم كبرانة ههههههه واجزت سمعت صوت الشباب برا وعرفت انهم

رجعوا تحجبت احتياط اذا قابلت احد وهيا طالعة عشان تروح عند زياد وخالد

توزيع الشباب
غرفة زياد نايم عنده خالد
وكان جهاد وعبدالعزيز مع الهيثم
وفراس والتؤام بغرفة الضيوف

غرفة زياد

خالد :زياد فيك نوم

زياد : لا وانت

خالد: ايش رايك انت لو فيني بسألك اقول عندك سجاير

زياد : ايوة وقام يجاب من الدرج الي عنده وعطاه واخذ لنفسه وحده وعطاه الولاعة

خالد وهو يدخن :ايش رايك بالي صار اليوم

زياد وهو يدخن: مو داخل عقلي ابد مو معقولة سارا تتقبل الموضوع بسهولة انت شفت شكلها

كيف .

خالد : عادي امكن الموقف كان صعب او فجائي وبعدين اعتقد الي سواه ابوي وعمي زين شوف

كيف تقبلت الموضوع وجالسة معنا عادي .

زياد واقف عند الدريشة : ما ادري احس الهدوء ماقبل العاصفة انت شفت ال.. وما كمل جملته الا

وينفتح الباب بقوة

سارا : بوووووه

خالد من الخوف على باله عمه دخل السيجارة بسرعة داخل ثومه (فمه) وزياد طيرها من الدريشة

سارا : هههههههههههههه والله اشكالكم تحفة ايش تسون

زياد: ماشي وبمثل العصبية وانتي ماتعرفين تدقين الباب

سارا : نوووو

خالد كان شابة حريقة بثومه طار بسرعة للحمام " اكرمكم الله"

سارا : هههههههههههه كح كح تستاهل ماحد قالك تحط كح كح سجارة بثومك يالغبي .

زياد بصدمة : بسم الله منك والله اني اشك انك ساحرة ماشي يخفي عنك انتي

سارا : كح كح ههههههههههههههه انا ساورنة كح كح مو حيالله كح

خالد جلس على الفراش ووجهه احمر : انتي جنية

سارا : كح يالاغبياء مايبغالها عقل ريحت الغرفة سجاير كح كح كح

زياد : بسم الله فيش شيء

سارا : كح لا بس انشرقت بالدخان كح كح

خالد عطاها ماي من الكومدينة الي عنده : سارونة ياويلش لو قلتي لابوي

زياد: وابوي

سارا تسوي نفسها تفكر وناظرتهم بابتسامة خبث : امممممم بشرط

خالد : ياولينا هذي بتجلطني مايفوتها شيء الا ونتهز الفرصة على طول مو توك اليوم ماخذة

موافقة سفرة مو كفاية

سارا : خلاص باقولهم .

زياد : لالا قولي ايش تريدين والله يصبرنا .

سارا : والله مزودينها طلبي صغيروووون والله وتسوي باصبعها ع صغره

خالد : الي هو

سارا : تودوني الحين للبحر.

خالد : اكيد مجنونة

سارا قامت: عن اذنكم

زياد ويجرها : لحظة لحظة جلسي

سارا بزعل: ايش تريد

زياد: اوكي بنوديش

خالد: هــــي فاضي انت

زياد: ايش فيها وبعدين كلنا مافينا نوم ويغمز لخالد

خالد: اوكي بس مو خوف لانك بتهددين بس عشان نغير جو سوا

سارا بفرح: اصلا ماعاش الي يهددكم وبعدين من زمان انا اعرف بهذي الشيء وماتكلمت .

زياد: لا والله وبتستهبلين علينا.

سارا : ايش اسوي فيكم ماتجون الا بالعين الحمرا وانا نفسي اطلع قلت اللعب عليكم شوي .

خالد : لا والله يالله روحي لبسي ولا بنغير راينا .

سارا: صاروخ البس عبايتي وجاية .

زياد : اوكي نحن في السيارة .

خالد: والله عليكم افكار

زياد: انت موشايف شكلها كيف مبين انها متضايقة وحركاتها عشان تخبي الي تحس فيه وماطلبت

البحر الاعشان ترتاح

خالد: هههههه محلل نفسي الاخ

زياد:ماحد يفهم سارا مثلي

خالد: عجيب امركم خخخخ اقول خلينا نتحرك بسرعة

زياد:هههههههه خلينا نلحقها ولابنشوفها بتفحط بالسيارة لوحدها هههههه.


********************************************

جهاد يساسر الهيثم : ايش صار اليوم

الهيثم : بعدين لايسمعنا عبدالعزيز .

عبدالعزيز: ايش معاكم تتساسرون

جهاد: نحن ماشيء بس اقول مافيني نوم .

عبدالعزيز وهو قايم : اخليكم اشوي باروح اشوف سارا وراجع .

جهاد والهيثم : اوكي

جهاد اول ماطلع عبدالعزيز قفز على الهيثم : يالله تكلم بسرعة .

الهيثم بابتسامة : بسم الله ملجوف والله .

جهاد: اوكي يالله تكلم .

الهيثم : في ايش؟ .

جهاد: يالي صار .

الهيثم خبره بالي صار .

جهاد: من متى وتجيها هذي النوبات

الهيثم : عمي قال لدكتور لما تتضايق تجيها نوبات تذكر زمان لما كنا نضايقها كانت تتعب بس فترة

صار لسانها طويل وزياد معاها واذا كان علي موجود يكون معها فما كنا نقدر عليهم وان قدرنا كان

زياد يراضيها بطريقته

جهاد: اها يعني هيا كانت متضايقة , اوكي من ايش .

الهيثم ويناظره بحدة : تستعبط اخ جهاد

جهاد بغباء : لا والله ويفكر بعدين تذكر اها لاتقول عن موضوع الخطبة

الهيثم : لا والله يا استعباطك ياخي

جهاد : لا والله نسيت وبعدين ايش الي يخيليك واثق امكن البنت كذا تضايقت

الهيثم بحيرة : مادري هو اصلا في شيء مفقود في الحلقة وما اعرف متى بعرفه .

جهاد : الله يعينك يالله خلينا ننام.

الهيثم : اوكي .

عبدالعزيز كان حاس ان جهاد والهيثم معاهم شيء وكان شاك انهم يتكلمون في مو ضوع الخطبة

وفي نفس الوقت يريد يطمن على سارا فخلاهم على راحتهم وطلع ويوم ماحصلها راح عند خالد

وزياد واماحصلهم وسمع اصوات في الحوش وناظر من الدريشة وشافهم يضحكون ويركبون

السيارة ابتسم براحة ورجع للغرفة عشان ينام .



************************************************


مر اسبوع على كل الاحداث ملاك وافقت على ولد عمها ولمى وافقت على احمد وحددوا زواجهم
في اجازة الفصل نص الترم بين عرس احمد ومازن اسبوع

نسيت ما عرفكم على عائلة عم ملاك
العم (سعيد) ابو عبدالله
عبدالله 30سنة متزوج من منال اخت ملاك وعندهم منى 7 سنوات واحمد 3 سنوات
فاطمة 28 متزوجة من محمد من العايلة
مازن 26 سنة يشتغل بالاتصالات خاطب ملاك ويموت فيها مرح وسوالفه ماينمل منها
لمى 23 سنة متخرجة قسم جرافك
اسماء 16 سنة ثاني ثنوي

في بيت العم سعيد عم ملاك

مازن : اقول نورا قولي لاختك تتجهز بسرعة

نورا : ههههههههه ان شالله

فاطمة : مازن خف على البنت كل يوم طالع بشيء

مازن : انتي ايش عليش اقول نورا ايش الالوان الي تحبها ملاك عشان الشقة

نورا : سويها على ذوقك عادي .

مازن : لا حول ماحد ياخذ منكم لاحق ولا باطل ., اريد تكون الالوان من لي تحبها غيورات لان ماحد

اخذ ذوقكن في شققكن .

نورا وفاطمة : لا والله

مازن : ههههههههههه والله يمه منكم خوفتوني

نورا: واضح

اسماء جاية مع امها وجلست جنبه : ها اخبارك

مازن : اقول اسوم ايش الي تحبه ملاك وايش الوانها المفضلة عشان الشقة .

اسماء: ماعليك انت وديني معك السوق وباخبرك بكل الي تحبه ملوكة ماعليك

مازن : يابعدي والله . وها ما وصيش تصميم الكوشة والزفة وجلس يوصف طريقة الزفة والدخلة

اريد كل شيء ملائكي

نورا وفاطمة واسماء وامه ضحكوا على حماسه : ههههههههههههههههههههههه

مازن : والله اني غلطان اني اكلمكم وطلع من عندهم .

عبدالله وهو داخل : السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

عبدالله : خير ايش فيه ما زن

ضحكوا : هههههههههه

ام عبدالله : ههههههه ربشنا تقول مافي غيره عريس

عبدالله : خلو الولد على راحته الله يسعده وين العروس.

اسماء : نايمة .

وكملوا سوالف


****************************
بعد اسبوعين الي مروا بسرعة بين تجمعات والاهل والبنات الي كل شوي رايحين لسوق تجهيز للمزرعة ولدبي الي بيروحولها بعد المزرعة بأسبوع لميس علاقتها بهشام يوم عن يوم تزيد وطبعا باسم سارا تكلمه ، الوليد متحمس لرجوعة لنفس يوم الروحة للمزرعة ومسويها مفاجئة وماحد يدري غير عبدالعزيز وجهاد والهيثم وقبل الروحة للمزرعة بيوم اتفقوا الشباب والبنات تكون العزومة بهذي اليوم حجزوا في المطعم الصيني طاولتين منعزلات وحدة لشباب ووحدة للبنات وكانوا مسوين ازعاج في المطعم والبنات ماخلوا شي الاوطلبوه عشان يفقرون الشباب وأول ماعرفوا ان الحساب على الهيثم ماتوقفوا تعليقات وسارا شوي وتذبحهم بس مابينت وخلت نفسها ايزي وكل شوي وطالبة شي وجلسوا سوالف وضحك خلصوا وكل واحد رجع للبيت واللقاء بكرا

************************************************

اليوم الثاني

الوليد كان متحمس لرجوعة الي كان نفس يوم الروحة للمزرعة بس ماحد يدري غير الهيثم
وعبدالعزيز وجهاد.
اتفقوا يروحوا للمزرعة بسرعة لانها تبعد ساعتين والتوزيع كان

خالد وزياد وسارا وشيماء وندى في سيارة خالد البورش
وابو جهاد وام جهاد ورهف وريماس وريم ولميس لاند كروزر
وابو الهيثم وام هيثم وحلا وام فراس وام محمد لاكسز
وام خالد وابو خالد وحمود اودي فرويل
واحمد ومروان وام احمد لاند كروزر
وفراس والتؤام وليث وجهاد ومازن هامر اسود
الهيثم وعبدالعزيز جلسوا يستقبلون الوليد وقالوا للاهل ان واحد من اصحابهم مريض بيزورنه ويلحقونهم بعدين .

وصل خالد قبل الكل لانه سابق الشعب بساعة وطاير بالسرعة وطول الطريق شيماء وندى خايفين وزياد وخالد وسارا ميتين ضحك عليهم
نزلوا البنات ونزلوا الاغراض معاهم وانتشروا وخلوا الخدامات ياخذون الاغراض الي ودوهم مع السايق من الصبح


اول مانزلوا من السيارة

سارا : شيمو ايش رايك نروح نشوف شهاب وبرق ورعد

شيماء: ايوة يالله .

ندى: هي وين رايحين دخلوا اغراضكم ورتبوهم وانتظروا البقية وبعدين باتروحين وين لوحدكن.

سارا: اف ندى الاغراض خلي الخدامات يدخلوهم وغرفنا معروفات وبعدين بنرتب والاهل لاحقين

عليهم بليز يليز من زمان ماشفتهم.

ندى: اوكي بس مايصير تروحوا لوحدكم المكان بعيد .

شيماء: عادي ماهي بعيدة بنروح بالدراجات وبعدين المزرعة مافيها احد

ندى : فيها عمال قولوا لزياد ولاخالد انا مالي دخل.

شيماء : وينهم

ندى : ما ادري وين اختفوا امكن داخل

سارا: اف . وبصراخ زيــــــــــاد خـــــالــــد.

خالد طالع من الفلة: هي خير ليش الصراخ ان شالله .

سارا وسبلت بعيونها : اريد اروح لشهاب وبرق ورعد

خالد رافع حجل: ماتريدي تشوفي عنتر افاااا

سارا بمصلحة : الا هذا اولهم عنيتر المزيون

خالد: عنيتر المزيون ها وبعدين هذا وقت برق انتظري العصر وبعدين الحين الكل بيجي عيب

سارا: الله يخليك الي بيجون مو غريبين وبعدين نحن مو متأخرين

خالد: سارا بلا دلع قلت بعدين .

شيماء ناظرت لندى واشرت لها بمعنى كلميه.

ندى : خالد خليهم يرحون عادي مافيها شي.

خالد: والله مو قادر اودي حد لاي مكان تعبان مرة شوفوا زياد اذا بيوديكم روحوا مافي روحة

لوحدكم سمعتوا .

سارا : يب سمعنا بس وينه زياد.

خالد : في الحمام اول ماخلص جملته مايشوف الا غبار سارا الي ركضت لعند زياد

ضحكوا عليها


*******************************************
الهيثم: عزوز متى طيارته توصل ؟

عبدالعزيزوهو يقلب بالقنوات : السابعة مساءا.

الهيثم : مالت مسوي فيها منكت.

عبدالعزيز: الا منكت ودمي خفيف بس الغلط مو عليك على الي يكلمك

الهيثم: لا والله الي يكلمني يحمد ربه ليل ونهار.

عبدالعزيز: الله يعين سارونة عليك وعلى ثقالتك.

الهيثم سكت سرح في حاله وفيها وانتبه على ضحك عبدالعزيز

عبدالعزيز: هههههههههههههههههه والله طلعت ضايع وانا عمك هههههههه

الهيثم : هههههه اسكت بس تفكيرك ضايع .

عبدالعزيز بجد: هيثم انا من زمان نفسي افاتحك بالموضوع .

الهيثم بتوتر : أي موضوع تكلم .

عبدالعزيز: هيثم انت مقتنع بسارا

الهيثم: اكيد

عبدالعزيز: ولي لي

هيثم بلع ريقه وحاول يتماسك : الله يرحمها ايش فيها .

عبدالعزيز : نسيتها

هيثم باندفاع : مستـــحـــيــل انساها

عبدالعزيز بهدوء: وسارا

الهيثم : سارا بنت عمي وخطيبتي ولي لي كانت اخت بالنسبة لي ومريضة

عبدالعزيز: هيثم انت تضحك علي ولا تضحك على نفسك انت كنت تحب لي لي كلنا عارفين

هيثم وبغصة: انت قلتها كنت يعني ماضي ونحن بالحاضر ولي لي خلاص راحت .

عبدالعزيز: هيثم انا عارف انك عاقل وعمرك ماراح تظلم بنت عمك بس ماوصيك حاول ماتظلمها

ولاتنزل من عينها الدمعة سارا غالية علينا وانت بتشل اغلاهم كلهم .

هيثم : ان شالله وهذا الكلام سابق لاونه العرس عاده بعيــــــــــــد.

عبدالعزيز: حبيت اذكرك بس وحاول تنسى لي لي .

هيثم: مستحيل انساها وهيا موشومة بقلبي وقام من مكانه وطلع برا للحوش .

عبدالعزيز تنهد : الله يعينك . وتمدد بالكرسي وكمل تقليب القنوات


عند الاسطبلات

وداهم زياد الي كان عارف بهذا الشيء من زمان واصلا هو مشتاق لشوفتهم ومتهيأ بس رفع ضغطهم شوي وبعدين وافق

سارا وتلعب بشعر برق : يااااااااااه والله انك تجنن صرت رجال

شيماء: الحمدلله والشكر اكيد انه رجال ما ادري انا انتي المفروض يكون معك انثى مو ذكر

سارا: وانتي ايش الي حارقك وبعدين متى ماعمي بيشتريلك قولي اريد وتقلدها انثى

شيماء: هو عمك يوافق الاول

زياد الي كان راكب رعد ( زياد وسارا سموا خيولهم اسامي متقاربة لبعض كأنهم اخوان ):

هههههههه اصلا ياسارا فاتش نزلت شلال دموع عشان يشتريلها ورفض قالها ماعندنا بنات تركب

خيل

شيماء: والي قاهرني انتي معك ليش واشمعنا

سارا: انا مو بنت .

زياد: ههههههههههه حلوة

شيماء: مالت

زياد: شيمو لاتحاولين مافي فايدة وبعدين سارا لما اشترالها ابوي الي مايرفض لها طلب كانت

مرابطاتنا نحن الشباب بعكسكم وانا وع ....و خالد توسطنا لها

سارا بهدوء : زيود وين شهاب دورت عليه ومالاقيته

شيماء: وينه دلوع امه الي ماتريدوا تعطوني اياه ولا يمسه احد ما ادري ليش

سارا: شهاب شيليه من بالك مستحيل اعطيك اياه هذا شهاب حق الغالي ومتى ماجاء اتطلبيه

منه...

زياد يقاطعها : سارا خلاص تعالي ندور عليه وماعليش منها

شيماء: سارا الغالي ماراح يرجع تقبلي الموضوع

سارا بعصبية : لا راجع وهو مامات هو قالي انه راجع

زياد: شيماء وش الكلام هذا ها

شيماء : اف منكم تقهرون

سارا كانت سارحة ركبت برق ومشت وتركتهم

زياد: ينادي سارا سارا لاتروحي لوحدك . بس تجاهلت كلامه طالع بشيماء : الحين زين من يومنا

نقولك خليش بعيد عن شهاب لازم تقوليلها ان علي مات

شيماء: والله مو قصدي احب اعصبكم بس وبعدين هيا لمتى بتنتظره ،زياد الله يخليك روح وراها

اخاف لايصير فيها شيء..

زياد ويطير برعد وراها .


*********************************************

كان واقف يدخن وسرحان قدام المسبح لبعيد

بعد اسبوع من شافها وهيا مافارقت باله طلعت من المستشفى وما شافها بعد ذلك اليوم اختفت

خاف عليها قرر يسأل الدكتور المشرف عليها عنها وراح لمكتبه .

بعد السلام والمجاملات سأله عن حالها

الدكتور بهدوء : عندها ورم بالمخ

الهيثم بصدمة : و ر م با لمخ أليس من الممكن استئصاله

الدكتور : بالعكس نستطيع ذلك

الهيثم : وكم نسبة نجاح العملية

الدكتور : نسبة النجاح 90%

الهيثم : واذا نجحت العملية هل من الممكن ان يعود .

الدكتور : من الممكن .

الهيثم : هل عرفت بنوع مرضها.

الدكتر: نعم

الهيثم: وكيف كانت ردة فعلها .

الدكتور: لقد كانت هادئة وابتسمت وشكرتني وذهبت .

الهيثم : اوكي شكرا دكتور طلع من المكتب وهو بداومة مايعرف شعوره ليش مهتم فيها حاس ان

وراها حكاية

وبعد الي عرفة كان مصر انه يقابلها .

اليوم الثاني وهو جاي لدوام مر من غرفة الاطفال المكان الي قابلها فيه سمع اصوات الاطفال

دخل وشافها مثل اول مرة مو كأنه وحدة بلغوها بمرض مثل مرضها تقدم لعندها

الهيثم : هاي

لي لي : هاي

الهيثم: كيف الحال.

لي لي بابتسامة: الحمدلله شكرا لخدمتك لي ذلك اليوم دكتور

الهيثم بابتسامة تدوخ : عادي بأي وقت مممم ممكن اعزمك على كوفي.

لي لي : اكيد تستطيع انت تتحدث بالعربي لاني افهمها.

الهيثم: والله

لي لي بابتسامة : ههههه نعم انا عربية .

الهيثم : اوكي خلينا نكمل سوالف بالكوفي.

لي لي : اوكي .

*******************************************

وصل الاهل ونزلوا من سياراتهم وسلموا على بعض ودخلوا داخل الفلة وتوزعوا
زياد وسارا وشيماء رجعوا وعرف زياد يغير مود سارا ورجعت تضحك معاهم وسلموا على الاهل الكل راح لغرفهم يرتبون ويصلون الطابق الاول كان كله صالات واسعة ومفتوحة ومجالس
الطابق الثاني كان تتوسطة بهوة او فتحة القبة كانت كبيرة وتنزل منها ثريا فخمة
كان الطابق مكون من 8 غرف كل اربع باليمين واربع باليسار وتتلاقى بالصالة الي تتمركزها البهوة وكان الدرج جانبي ولولبي وكان فيه بلكون كبير وواسع يطل على منظر خيالي

ترتيب الغرف
كان جهة اليمين غرف الحريم
ام خالد وام الهيثم ام ليث ام جهاد بغرفة
ام محمد وام احمد ام فراس وام فيصل بغرفة
ومقابلهم غرف البنات
ريم وسارا وشيماء وندى بغرفة
رهف وريماس ورودينا ولميس بغرفة

الجهة الثانية غرف الرجال
ابو خالد وابو جهاد وابو الهيثم وابو ليث بغرفة
فراس اياد وريان بغرفة
مقابلهم
زياد وليث وخالد مروان بغرفة
جهاد احمد معاهم عبدالعزيز والهيثم بغرفة

الحريم نزلوا ودخلوا للمطبخ عشان يشوفون ترتيبات الغداء
والرجال جلسوا في المجلس بعد الصلاة وجلسوا سوالف

البنات نزلوا لصالة الي متعودين يجلسون فيها وماكان فيها غير ام محمد لانها كبيرة بالسن ومنى الي الحمل يمنعها من الحركة الكثير والجهد وام احمد الي حلفوا عليها الحريم ترتاح وام ليث نامت بغرفتها من تعب الطريق

البنات : السلام عليكم

ام محمد ومنى وام احمد : وعليكم السلام

ام احمد : هلا هلا والله بالحلوات

سارا الي تمون عندهم: هلا والله فيش خالتي ما الحلو غيرش انتي وامي

ام محمد : هههههههه اقول جلسي وعن الكلام

سارا باستهبال : افاااا الحلو شكله جيعان

شيماء تساسر ندى وريم : ابد هذي البنت والله كأنها تكلمنا

ندى : ههههه تعلمي.

لميس تحاول تجاري سارا: عمتي شكل الحمل متعبك

منى : ايوة والله خاصة على الطريق .

سارا: الله يقويش اقول يمة شربتي دواش.

ام محمد : لا والله نسيته بالسيارة ومنتظرة احد من الشباب اشوفه واقوله يجابه لي

سارا: افااا يمه انتي تامرين امر الحين اروح واجابه كله ولا صحتش يالغالية المفروض ماتنتظرين

انتي تامرين وقامت

شيماء : وين امي وخلاتي

منى : بالمطبخ

ام محمد : روحوا ساعدوهم وصيروا سنعات

البنات : ان شالله.

سارا: انا بالحقكم بعد ما اجاب الدواء.

تفرقوا البنات

ام محمد : الله يخليني واشوفهم ببيوت ازواجهم يارب ولايحرمني منهم

ام احمد : امين يارب ما شالله تبارك الرحمن عليهم صاروا عرايس كل وحدة احلى من الثانية الله

يحفظهم.

ام محمد ومنى : امين


************************************************
في المجلس

كان الرجال مشتغلين نصايح وارشادات عن العواقب والتهور والسرعة بالسيارة وكان خالد وزياد واخذين النصيب الاكبر لان سرعتهم كانت قوية الشباب متمللين مرة

خالد بملل: خلاص والله فهمت وماعيدها وبعدين شوفوا ماصار فينا شيء والحمدلله

ابو جهاد : ولو الواحد ياخذ احتياطه ومايسرع .

ابو خالد: اصلا نحن الغلطانين مخليكم تسوقون .

زياد : والله كانت سرعتنا طبيعية عادي

ابو الهيثم: اذا صار عليكم شيء قولوا عادي وبعدين هذي سرعتكم ومعاكم البنات لو كنتم لوحدكم

كم سرعتكم.

خالد ويحك شعره : ها مافي تغير إلا بسيط

زياد: هههههه لا وسارا كانت تشوفها طبيعيه تريدنا نزود السرعة

ابو خالد : اصلا هيا من طينتكم مافي كلام ياويلكم لو تكررونها سامعين ويناظر كل الشباب وهذا

الكلام مو لهم بس لكم كلكم .

الشباب : ان شالله .

خالد يغير الموضوع بسرعة : ها زياد كيف شفت رعد

زياد بابتسامة : صاير رجال ههههههه

خالد: لا والله على بالي صار انثى

زياد: ههههههههههههههههه

فراس : خير كل هذا عشان انثى

ريان : هههههه امكن كان على باله ان رعد انثى وتوه يكتشف انه ذكر

زياد : هاها بايخة بس هههههه لا بس ذكرني بشيماء وهيا تقول انثى لسارا الي عصبة

خالد: هههههه .شفتوا شهاب.

زياد : لا وينه

جهاد: ما شالله عليكم قد رحتوا للاسطبلات .

احمد :ماعنده وقت .

زياد: لا بس اشتقت لرعد . الا صح خالد وينه شهاب سارا زعجتني بصعوبة رجعت بدون ماتشوفه

خالد : مرض اشوي ووديناه للغرفة البعيدة حتى يشوفه الدكتور .

زياد : اها ياولي لو درت سارا هذي الشيء الوحيد الباقي منه ويذكرنا فيه .

جهاد: الله يرحمه عاد انا عمري مانسيته كل ماطالعت بوجهي بالمنظرة وشفت حجلي اتذكره.

خالد: ههههههههههه والله كان مقيمها .

جهاد: لا وعزمني على البقالة هو وسارا كترضية .

زياد: وانت تستاهل الي جاك سويت نفسك الرجل الحديدي يقولك بضربك بالحجارة وانت تقول

عادي مااتعور انا

وبعدين شغلت وناناتك .

جهاد: هههههههههه والله كانت ايام الله يرحمه

فراس والتؤام كانوا يطالعونهم باستفهام .

مروان : شوي شوي لايقتلكم الفضول

ليث: هههههههههه مساكين اللجافة تقتلهم.

فراس : لاوالله واحد دايما تتكلمون عنه ومانعرف الا ان اسمه علي ومات الله يرحمه وطلع هذا

بوحجل مشلوف من تأثيراته .

زياد: ههههههههههه حلوة بوحجل مشلوف

احمد بهدوء: كان غالي علينا كلنا وبابتسامه صدقوني لو عرفتوه مابتنسونه الله يرحمه كانت عليه

حركات شبابية عنيد ومايهتم براي احد .

خالد: علي يكون خالي من جدي اكبر مني بسنة مات بحادث الله يرحمه من 6 سنوات في دبي

وهو عند امه انتوا ماتذكرونه كنتوا صغار وهو يسافر كثير لدبي لان امه هناك عايشة وصراحة ماكنا

نحب نجاب سيرته عشان امي وسارا الي للحين تنتظره.

الكل :الله يرحمه. لحظة صمت.

ابو خالد: خالد شفت شهاب.

خالد: لا يبه زياد يقول انه مو بمكانه فأكيد للحين بالغرفة

ابو خالد: لا الدكتور شافة وقال يجوز يرجع مافيه شيء رجعه ولاتقتلنا اختك عليه .

زياد: قد سألت عنه

ابوالهيثم: وليه وايش قلتوا لها .

زياد: انا ماكنت عارف بشيء قلت لها نسأل خالد والعصر نشوفه ووافقت

ابوخالد: زين

ابو ليث : للحين يعاند

ابو خالد: ايوة وماحد يقدر عليه الا اصحابه .

ابو الهيثم : مثل صاحبه

ابو جهاد: وانا اشهد .


احمد :هي احد شاف تيلفوني

الكل :لا

مروان : اتصل عليه وشوفه وين .

احمد: عطيني تيلفونك

مروان : بشحنه بالغرفة

خالد ويعطيه تييلفونه : اتصل من تيلفوني

ريان: اف اف ايش الحماس المفاجئ لتيلفون يالحبيب

فراس : ماتقدر تخليهم ينتظرون شوي ولاتريد تطمنهم بوصولك بالسلامة

احمد: الحمدلله والشكر تفكير ضايع .

ريان : علينا ويغمزله

ليث: كلن يرا الناس بعين طبعه.

ريان : جاء الفيلسوف

جهاد : وهو الصادق ماعندكم غير البنات شاك انكم خليتوا بنت ماكلمتوها

أياد الي كان مغمض عيونه يقاتل النوم : اصلا الحياة بدون البنات ماتسوى احد يحرم نفسه من

الدلع والرقه والذوق.

احمد : شوف النايم اول ماسمع كلمة بنات قام اعوذ بالله

ليث: خليك منهم هذولا ضايعين روح شوف وين تيلفونك وماعليك منهم

احمد الي كان يتصل ومافي رد : والله صادق

خالد: روح شوفه بالغرفة ولا امكن ناسية بالسيارة

احمد : صح والله. وطلع من عندهم .


************************************************

طلعت برا شافت فيصل وحمود وحلا يلعبون بالحوش بالالعاب ابتسمت كانت تريد تروح عندهم بس بتتأخر
على امها بالدواء: اف خليني اوديه بسرعة وارجعلهم ,راحت لعند مواقف السيارات الي كان مو بعيد كثير عليهم
وقفت حايرة : ياربي مو عارفة السيارة الي جت فيها امي نحن سابقين الناس خليني اتصل بمنى
ضربت جبينها : كملت نسيت فوني ياعــــــــذابي وجلست تناظر السيارات والمسافة الي بينها وبين الفلة
: والله بدخل كل مرة سيارة وبادور بس اعتقد الكروزر وشافتهم 2 فتحت وحدة كانت مسكرة فتحت الثانية كانت مفتوحة وجلست تدور كانت لابسة العباية ومتحجبة وكل مرة ينفتح الحجاب فلفاته بشبابية على راسها بشكل اكس سمعت نغمة نوكيا ابتسمت وجلست تدور على التيلفون بدال الدواء لين حصلاته هذا فون فراس وكان المتصل ابو النذالة
ضحكت هذا خالد اخوها ههههههه والله وماصدقوا وطبقوا اللقب " هذا اللقب سموه بخالد على نذالته بالمطعم ماخلى احد بحاله " ردت على اخوها : هلا والله بأبو النذالة وراعيها خلود والله مسوين عليك انقلاب باللقب

من الجهة الثانبة كان مصدوم من الصوت الانثوي الي رد لا وتسولف وتضحك

لا والله ترد على تيلفونات الناس واتسولف : احم احم

سارا: الحمدلله والشكر ايش العقل الي نزل عليك اقول بلاحركات تعالي عند السيارات لاني

مضيعة بسرعة لاتتأخر .

احمد : وعلى أي اساس تردين

سارا ومومنتبها من الصوت : لا والله يابو عقل انا ناسية فوني وبعدين هذا فون فراسووه

لا والله ناسية تيلفونها ويقلدها "فوني" وترد على تيلفونات الناس : مو عذر.

اقول بلافلسفة فاضية تافه واحد ماعندك سالفة صدق نذل وهذا وانا مستعينة فيك بس مالت عليك

وطوط طوط

ناظر التيلفون : ول سكرت خخخخخ شكلها عصبة بس مين هذي

جلست تدور وهيا اتسب بخالد : ارويه الدب الثور بدال مايساعدني يتفلسف علي ومن متى صار

ااااااااااااه بس ياريتك عندي خليني والله لاردها لك وانا بنت ابوي وباخبر ابوي عليك وجلست تدور

وتدور : اف وينه هذا ويقاطعها صوت رجولي

: امكن تدورين بالسيارة الغلط يا حلوة

شهقت بدون شعور من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم

احمد : شايفة جني

بكل جراءة من العصبية والخوف : لا إبليس

والله لقوية عين وايش الي مسوياته بعمرها ههههه صدق على اسلوبها .

سارا انتبهت لنظراته وابتسامته وتذكرت طريقة حجابها الهبلة وعلى طول راحت وراء السيارة

عدلت الحجاب عصبة منه وخافت لان مامعها احد فاتخذت اسلوب الهجوم : صدق ماتستحي

غمض عينك والله اخبر ابوي عنك .

ههههههههه هذي سويرة وكلمتها الشهيرة دلوعة البابا : لا والله اقول ايش بتسوين هنا

سارا : لا احلف ومن انت تسالني ياحبيبي روح هنااااك زين هههههههه ماعد استحى يسالني

والله حالة

احمد بأستهزاء وحب يحرجها لانها شايفة حالها : والله اذا كنتي ماسكة تيلفوني وتردين عليه لا

وتدورين بسيارتي

سارا فتحت عيونها بصدمة بعدين تداركت نفسها عشان ماتنذل قدامه : هههههه وايش فيها عادي

وبعدين انا كنت ادور على دوا امي وبعدين ياخي نظف سيارتك الي مغتر فيها وعععععععع بس

صدق على شكلك " سارا كان عقلها فاصل وضربن الفيوزات عندها من الفشلة ولانها مواصلة واذا

فصل العقل تقط خيط بخيط وتقول كلام بدون ماتفكر وغير انها متوترة وخايفة.

والله البنت شكلها بايعتها : مو مهم رايش سيارتي وعاجبتني انتي ايش عليش

سارا: كيفي وانا حرة ياخي حرية شخصية احب اقول راي بصراحة وبعدين شفقانة على خالتي

الي تركب معك

احمد : احلفي اقول خالتي جت بسيارة الاكسز

سارا: والله واني لي ساعة ادور بالخرابة هذي وكانت بتركض بس وقفها احمد

احمد : هي ويقلدها فوني عطيني اياه ولاناوية تصرقيه يادلوعة البابا

سارا تفشلت بس عصبة على اسلوبه وعلقت تيلفونه من مكانها

احمد مسكه بمهاره : لو كان انكسر بادفعش قيمته

سارا: من غلاته عاد وطيران للكسز دورت الدواء وحصلاته بسرعة اخذاته وركضت للفلة

بدون ماتتلتفت وراها

احمد مقهور منها والله يبغالها تأديب الدلوعة الحمدلله ماعندي خوات ورجع عند الشباب



**********************************************


في المطبخ

البنات يرتبون والي جالسين يسون سلطات

شيماء بتوتر: ماصارت كلها دوا

ندى: تلاقيها هربت من المطبخ وجلسة تسولف الي بالصالة

لميس: عاد تلاقونها ناسياتنا

رودينا الي نايمة على الطاولة : ياختي عليها حظ بس بردها لها

رهف:ههههه من الشغل الي متعبة نفسش فيه

رودينا:المطبخ حر وقرف اف

البنات :هههههههه

ام خالد : وين سارا

ندي: جاية راحت تجاب لعمتي الدواء من السيارة

ام جهاد :فديتها والله تهتم بخالتي اكثر منا

ام خالد: خالتي امها الي ربتها

ام فراس : عاد والله الدلع كثرته مو زينه وامي مدلعتها وبعدين الحين ليش ولا وحدة راحت معاها

رهف: يمه عادي مافيها شيء مافي حرامية

ام خالد : مادام هي قالت بتروح يعني هي قدها وبعدين هي لابسة عبايتها ومتحجبة

ريم تغير الموضوع: احد جاب حلا

شيماء :يب انا وسارا جايبين

ريماس: حلو والله طلعتوا سنعات خلاص مسامحين سارا الي ماجت

شيماء بنص عين: لايعني انا البطة السودة

ندى: هههه لا الصفرة

شيماء:هاهاها مو حلوة

البنات:هههههه

شيماء بس والله مالت علينا كلمتين ماقدرنا نقولهم

ندى : زين طلعنا للمطبخ

ريم : هذا بدل مانتلزق ونسولف ونلفت النظر

ندى : خير على ايش تخططين

رهف: ههههههه مو العيال كبروا واحلوا وبيتزوجون

شيماء: يالي ماتستحين

ريم: هههههههههه والله مو نافعتني انتي

رودينا: خلاص اذا اليوم بختار واحد وبتلزق عند امه

البنات : هههههههههههههه

ندى : والله تقولين انتي عند ناس غرب حتى تضحكين عليهم

رودينا : ماعلي

البنات:هههههههههه

ام فراس: انتوا جاين تسولفون ولاتشتغلون

لميس: الاثنين

ام فراس : اشتغلوا بسرعة الناس ميتين جوع

البنات : ان شالله


*************************************
سارا اول مادخلت ركضت لمكان المغاسل كان قريب من المدخل ورجعت الي ببطنها كانت رجولها وجسمها كله يرجف غسلت واتكأت على الجدار ونزلن دموعها بهدوء كانت مشاعرها مختلطة وخوفها قوي اخذت نفس وجلست شوي تريح قلبها كان طبول وفي نفس الوقت متفشلة بس غصب عنها صح هيا من زمان لسانها طويل وعادي لوصار لها مثل هذي الموقف بس هي من زمان عنهم والحين تغيرت ماعادت توثق بأحد وتخاف من كل رجال تخيلت لو كان واحد موزين وهيا معاه لوحدها والشيطان شاطر مسحت دموعها وتعوذت من ابليس وقالت هذا احمد متربي معنا يخاف علي لاني عرضه موحلوة اشبه الكلاب بعد ماهدأت وراحت لصالة وكانت حبوبتها"جدتها" مقابلة لها

ام محمد شافت شكل سارا المتغير خافت عليها :بسم الله عليش يابنتي ايش فيش

سارا بابتسامة صفرا: ولاشيء بس مواصلة وجوعانة اشربي شلي دواش واشربيه وارتاحي

منى: والله السهر مامنه إلا المرض

ام محمد بعصبية: تتغدين وتنامين على طول وياويلش اذا سمعت انش سهرانة مرة ثانية

سارا وتضمها : ان شالله , وفي قلبها ااااه يمه والله السهر موبيدي ونومي كله كوابيس وانا لوحدي

ام احمد بحنان : كيف صحتش ياسارا.

سارا بابتسامة : الحمدلله تمام

ام احمد: الحمدلله سبحان الله مين يصدق انش سارا الي كل الدكاترة قالوا لنا لو كملت اسبوع زين

وكنتي معجزة صدمتي الكل يجون الحين يشوفونك صرتي عروس ماشأ الله

ام محمد بابتسامة : هي والله الحمدلله ونحن كنامؤمنين انها بتعيش وهذي هي قدامي كبيرة

والله يطول بعمري واشوف عيالها هي والهيثم

سارا ساكتة لان الموضوع ماعجبها وماتريد تسكت لانها تحس بضيقة وحبت تغير الموجة فضحكت :

ههههههه عشان كذا انا الدلوعة

منى: ههههه فرحانة ها

سارا:اكيد يالله باروح اساعد البنات

ام محمد:والله ماتتحركين وانتي تعبانة

سارا:يمه مافيني شيء

ام احمد: هم ماشالله عليهم كثير ومكفين وانتي مولازم تروحين ارتاحي وجلسي سولفينا

منى: ههههههه اول مرة اشوف احد يحب الشغل وخاصة انتي

شهقت سارا : يوه يالكذب الحين خليتيني زولة وانتي اكبر زولة بالعالم .

ضحكوا عليها : هههههههههههه

وجلسوا سوالف وتعليقات


************************************************** *

بيت ابو احمد

ام احمد: يمه ملاك جهزي نفسك عمامك بيتغدون عندنا اليوم

ملاك : أيـــش وليش يتغدون عندنا عندهم بيتهم

ام احمد : الله يهديش وش فيها دايما يجون هههههههه والله وصرنا نستحي اقول يالله قومي

تجهزي ونزلي بسرعة عشان تستقبليهم هم بعد الصلاة جاين يعني شوي ويجون

ملاك : يمه مقدر والله مقدر

ام احمد: اقول بلا دلع يالله روحي تجهزي بسرعة .

ملاك : ان شالله وراحت لغرفتها وهيا محتارة ماتدري ايش تلبس ولا ايش تسوي : ياربـــي والله

فشلة وينك ياسارا عني ههههههه والله سارا حالها اخس من حالي بس عليها برود فديتها خليني

اشوف وش مسوية واتصلت عليها


سارا الي كانت تسولف سمعت صوت تيلفونها الي كان على الطاولة

ام محمد : مين يتصل الحين

سارا وقامت تشوف مين ابتسمت : فديتها هذي ملاك اكيد تتصل تطمن علي

ام احمد : الله يخليكم لبعض

سارا : اميـــــــن وردت : هلا هلا والله بالغالية

ملاك بفرحة : هلا سارونة الحلوة اخبارش

سارا: هههه هلا بك زود اخباري الحمدللة ماشية وانتي

ملاك وفيها البكية : سارا مادريتي

سارا بخوف : أيــــش

ملاك : عمامي

سارا : لحظة ملاك ناظرت الي عندها وهم يسولفون ومو منتبهين لها قامت وراحت لاقرب غرفة

تتكلم براحتها جلست على الكرسي : ها وش فيهم

ملاك : وين رحتي .

سارا: دخلت للغرفة عشان اتكلم براحتي

ملاك: زين سويتي

سارا: ها ايش فيهم عمامش

ملاك بخنقة: بيتغدون عندنا

سارا سكتت اشوي : ههههههههههههههه دبة وايش الجديد

ملاك : سارونة استحي

سارا: من يومش تستحسن وبعدين انتي مو جالسة عند جالسة عند اهله كالعادة

ملاك : بس الحين غير الوضع تغير فشلة والله فشلة

سارا: هههههههههههههه

ملاك : اف يابردش اشكيلش وجالسة تضحكين

سارا: هههههههههههههه يب اكيد يعني شوفي انا وين ومع مين وبعدين هههههههه انا اليوم الي

قالوا اني مخطوبة عليه نمت عندهم بالبيت وسهرت مع الشباب وهو معاهم

ملاك : عاد انتي والله ما ادري كيف عايش ماعندش احساس

سارا بحزن : لا امكن لاني مو مستوعبة او رافضة لللموضوع داخليا عشان كذا عادي

ملاك : الله يعين

سارا بحماس : ايش لبستي

ملاك : مالبست محتارة

سارا: كشخي كالعادة وخليش كول وعادي لاتستحين لانهم بيعلقون عليش وانتي ادرا باخواتش

وبنات عمش ههههه

ملاك: دبة سارا يالله بسكر امي تقول لبسي بسرعة ونزليعشان استقبلهم وهم الحين جاين وانا

للحين مو مسوية شيء

سارا: اوكي بايو ياعسل الله يوفقش وها ماوصيش اول مايرجعون اتصلي علي

ملاك : ان شالله يالله سلام

سارا: سلام

تجهزت ملاك ونزلت تستقبل عمامها وهيا ترتجف ومستحية
نهاية البارت

------------------------------------------
][ الجزء التاسع ][

طلعت سارا وكان وقت الغدا البنات كانوا بجانب والحريم بجانب والرجال والشباب بالمجلس

شيماء:سارا ايش فيش اكلش موزين وشكلش متغير

سارا :ولا شيء بس مالي نفس

ندى:بلادلع واكلي مثل الناس.

ريم: تسنعي

سارا: بس نفسي مسدودة

شيماء : بلا نفس بلا خرابيط كلي

رهف: ههههههههههههه ماينخاف على عيالكم

ريماس: بنات والله مومصدقة اجزنا واخوانا رجعوا وكلنا بالمزرعة

ريم: والله انا مومصدقة خلصة الثانوية ياااي

شيماء: والله صح بس يبقالنا هم النتائج

سارا: وليش هم يالمصرية ياحبايبي ارتاحوا وانسوا الدراسة وبعدين والله المدرسة احلى شيء.

ندى:وععععع ياكرهي للمدرسة

البنات :صح

سارا وقايمة: مالت يالله الحمدلله وراحت للمغاسل راحت وراها شيماء

شيماء:سارونة فيش شيء احد ضايقش

سارا والعبرة خانقتها:لا ولاشيء

شيماء مو مصدقة: متأكدة

سارا بابتسامة: يب بس حاسة بضيق

شيماء:افاا ضيق بالمزرعة مومن العادة بس نحن تونا واصلين بعدين بنفلها

سارا :اكيد

شيماء بخبث: والحبايب بيجون

سارا: يوصلون بالسلامة

شيماء : ايوا ايوا ليكون بس الضيق عشانهم بس ههههههه

سارا طالعت فيها بعدين فهمت قصدها :ياثقلش ورشت فيها ماي

شيماء: لاتوبة والله توبة وكانوا يركضون ودخلت شيماء بسرعة الصالة الي فيها الحريم والبنات

وكانت سارا وراها

ام محمد:ماتكبرون انتوا الي بعمركم مربيات وانتوا مثل الاطفال

سارا وشيماء استحوا وجلسوا والبنات تعليق وضحك

سارا:يمه عادي الحياة حلوة لاحقين على الهم

منى بابتسامة: يمة خليهم هم جوء يلعبون ويرتاحون

أم محمد:يلعبون ها

سارا:ايوة نلعب ونعين خير تريدي تلعبين وتجربين

ام محمد ماسكة ضحكتها: على بالش مافيني عقل زيش ولارجولي مثلكم

الكل ضحك: هههههههههههههه

ام خالد: هههه خالتي يعني نفسش تلعبين بس رجولش ماتساعد ها

ام محمد: هي والله بعمركم كنت محرومة بربي العيال موزيكم

الكل هههههههههه

منى: بنات متى تطلع النتائج

شيماء: يوووه عمه لازمين نذكرينا ان شالله الاسبوع الجاي

ام احمد : ان شالله تجابون المجموع الي يرفع الراس

سارا: يالمصرية صدقيني كرهتيني بالحياة

ريم : انتي اصلا مادريتي كيف عديتي النوية

سارا: الحمدلله والله عديتها وانا مرتاحة وماكرهت الناس بالدراسة زيكم

ندى : ههههههههه اصلا انتي ماعرفتي الدراسة زي الناس

سارا: الحمدلله ايش استفدت منها الدراسة

لميس الي كل وقتها بالتيلفون تراسل : الدليل انك طلعتي منها

سارا : كيفي

ام احمد : ليش ياسارا طلعتي

ام خالد: تخصصاتها مو حلوة

ام جهاد: راح تدخل مع زياد الجامعة عند خالد

ام محمد : هذا الي تريده وماحد مضيعها غيرهم

سارا: الا ماحد مريحني بالحياة غيرهم الله يطول بعمرهم وسكتت مو قادرة تكمل

ام محمد: بتتزوجين وانتي وراهم

ام جهاد: خالتي الي بيصير زوجها مو غريب اخوهم

ام احمد : ما شالله ومتى ناوين العرس

ام محمد : قريب ان شالله :

سارا سكتت من العصبية والاحراج ماعجبها الموضوع

ام فراس : والله لميس بنتي ماشالله كل مرة احد يتكلم فيها وانا صراحة ما اقدر اوافق اشوفها

للحين صغيرة

لميس: ومين قال اني باوافق اني توني صغيرة وباعيش حياتي والحمدلله جميلة يعني ماراح

اعنس

سكتوا الحريم على جواب لميس الي مو بمحله

منى حبت تلطف الجو: ههههههههه حلوة الثقة الا وين ام ليث

ندى : نايمة يالغرفة تعبها الطريق وهيا ببداية الحمل

الكل: الله يقويها ويقومها بالسلامة قاموا الحريم يريحون بغرفه والبنات جلسوا يسولفون

سارا :بنات ايش رايكم نلعب كرة

رودينا : والله فكرة

شيماء وهيا تتمدد :مافيكم نوم

ندى: لوعليهم من اول ماوصلوا لعبوا

ريم:ننام والعصر نقوم ونلعب

سارا:اف منكم اوكي

ريماس:تخيلوا الشباب بيلعبون

رهف: ايوة صح

سارا:خلوهم علي الشباب

لميس:اكيد هو في حد غيرش

سارا ناظراتها نظرة وقامت: يالله خلونا ننام

وقاموا البنات بهدوء


في الغرفة

اتصلت سارا بزياد رد عليها خالد

خالد: هلا والله

سارا: هلا بك وين زيود

خالد: افاااااااااااا ماتريدني وبكذب وهو يطالع بزياد المهم زياد نايم .

سارا : هو في احد يحصله يكلم شيخ الشباب ومايكلمه

خالد: اها ههههه شيخ الشباب ها هههههههه لعبي علي

سارا: لا والله بس سؤال لانك راد بداله ، اقول خالد اليوم لا تقربون الملعب لانا بنلعب اوكي

خالد: لا ياشيخة

سارا بدلع: بلييز خالد والله البنات معتمدات علي وانا نفسي اللعب

خالد: اممممممم وبابتسامة :اوكي انتي تامرين امر .

سارا: ثكرا ياخوي الغالي بايو.

خالد: باي وسكرا التيلفون

خالد يناظر الشباب وبابتسامة نذالة: اقول شباب اليوم ايش رايكم نلعب كرة العصر

ليث :ايش الحماس هذي

زياد:والله متأكد مو من حماس على كثر ماهو نذالة

خالد:ههههههه الحين ايش حارقكم بتلعبون ولا لا

فراس:والله هيا قدها كرة وفيها نذالة اكيد انا مأيد الفكرة

ريان:وانا موافق

احمد: الا متى بوسعود وبوسيف بيجون.

جهاد: على الساعة 7 او 8

مروان : الا هم وين راحوا؟

زياد: متى ماجوا بتعرفون

ليث: والله اني متأكد انك عارف

خالد: اكيد

احمد : وين

جهاد : متى ماجوا بتعرفون خلوا اللجافة الحين يالله ننام

أياد ويتثاوب :ايوة خلونا نروح ننام

الكل :اوكي وراحوا ينامون




***************************************

شيماء: ها بشري

سار ا: قال تم بس انتي تدرين خالد عليه نذالة احيانا

ريم : والله صح

ندى : هي بسكم على الاشقر بوعيون زرق

سارا: هههههههه حلوة

ريم : وانتي اليوم اشوفش هربتي من المطبخ كأنش ماصدقتي خبر

ندى : هههههههه ياهم تكلموا عليش

شيماء: سويرة بالله عليش ساعة لتجيبي الدواء وبعدين تتميلحين عند الشعب المشكلة لو مو

مخطوبة قلت تريدي احمد ولا مروان ولايكون اخوي مو مالي عيني

سارا: مالت هذا اخر همي وبعدين يملون ولا ما يملون انا ماهمني احد بس تصدقين هههههه والله

فاتكم عاد كلام مع الحريم فلة وانا كان العقل مفصول من الفشلة الي شفتها وجلست اتناقش

معاهم بدون حيا هههههههههه

البنات ناظروا بعض

ندى : يالفضيحة انتي لو عقلش فصل تصيرين بخبر كان الله يستر مافضحتينا

سارا: ههههههه لا انفضحت وخلاص هههههههههه

ريم: هههههه اوكي هذي حوبتنا بس ايش الفشلة الي صارت

سارا اخذت نفس : باقولكم يوم رحت اجاب الدواء ههههههه وخبرت البنات بكل شيء

البنات : هههههههههههههه

شيماء: يالفشلة والله مسكين اخوي مايعرف عن الهبلة الي بيتزوجها

سارا بدلع : اقول يحمد ربه اخذ زينة البنات

ندى : من الحين بدينا بالتغلي يوم انها انخطبة قبلنا.

ريم : هههههههه اقول بنات خلونا نكمل سوالف بعدين والحين ننام والله فيني نوم

شيماء وتتثاوب: والله صادقة يالله جوود دريمز

سارا: مافيني نوم

ندى : نااااااامي متأكدة انك للحين مواصلة

سارا: ممممم يب

شيماء وتضربها بالوسادة : نامي ولا اقول لروميو

سارا: هههههههه فديته نايم من زمان

البنات فتحوا عيونهم ع وسع : ايــــش

سارا: ههههههههه ايش فيكم والله اني شايفة عيون احلى

شيماء : ايش قلتي عيدي

سارا: شايفة عيون احلى

ريم : لا الي قبل

سارا: امممم ايش فيكم

ندى : يوووووووه سارا لا يوم شيماء تقول انها بتقول لروميو

سارا: يوووه عليكم شكل النوم مأثر هههههههه قلت فديته نايم من زمان

البنات : اوووووووووووووووه وتعيدها

سارا: شكلكم تجننتوا اقول ناموا وشهقت يالسخيفات انا اقصد زيود مو الي في بالكم مالت

البنات : ههههههههههههه

سارا سفهتم ونامت وهيا مقهورة منهم


************************************************** ******

العصر الكل قام من النوم ماعدا شيماء وسارا

ريم : شيمو ساراونة يالله قوموا بسكم نوم

شيماء وسارا: Zzzzzz

ريم : اف لازم انا الي اقوم الدببة القطبية اف منكم يالله قـــوموا

شيماء : روحي لا اضربك

ريم : شيمو قومي صارت الساعة 5 والكل قايم وامك قالت ان ماقمتي بتخبر عمي

شيماء وتقوم بسرعة كله ولا ابوها يقومها كأنها ولد بالعسكرية : كذابــة

ريم : وليش اكذب شوفي الساعة كم .

شيماء : يووووووه والله فيني النوم وكسلانة .

ريم : روحي زين وهذا وانتي نايمة امس وكسلانة الحين هذي الي مواصلة كيف اقومها

شيماء: ههههههههه الله يكون بعونك ودخلت للحمام "اكرمكم الله ".

ريم: سوسو قومي يالله

سارا: ............

ريم هذا ايش يقيمها ضربت كتف سارا بخفيف : سوسو يالله بنلعب كرة قبل الشباب

سارا: ياخي لو ماطلعت باكفخك

ريم هههههه مضيعة: انا الي بكفخك على بالك روميو

سارا: وه بس من روميو ياريتك زيه

ريم ماسكة نفسها لاتضحك : وانا مين

سارا: الزفت هادم الملذات روووح خليني نايمة

ريم :اقول قومي

سارا: والله لاخبر ابوي عنك

ريم :هههههههههه وهيا نايمة تهدد بعمي

تقاطعها شيماء الي طلعت من الحمام : الحمدلله والشكر ايش فيش تضحكين كأنك مجنونة .

ريم : ههههههههه فاتش الهبلة تسب وتهدد بعمي على بالها خالد.

شيماء: هههههه ياهذي عمي بهذلتنا فيه تعرفين خليني انا بقيمها على طريقتها

ريم : ايش ناوية عليه

شيماء بابتسامة خبث : جيك ماي بارد بنتقم لنفسي ولاخواني منها نيهاهاهاها ضحكة شيطانية .

ريم : يمه منك حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس.

شيماء: ماعلي منش يالطيبة وتقلدها :حرام عليش مسكينة مو نايمة شيء من امس. اقول

بتشاركيني

ريم : جنيت اشاركك وخلي سارا تتوعد فيني لا حبيبتي انا وسارا حلوين وحبايب

شيماء : ايا الخوافة

ريم : مو خوف بس انا مسالمة

شيماء: من متى هذا الكلام

ريم : من زمــــــــــــــان

شيماء : ايوة صدقت اقول روحي جابيلي جيك ماي من برا وانا باصلي وما باقولها انش ساعدتيني.

ريم : حلفي مابتقوليلها.

شيماء : اف والله خوافــــــــة

ريم : ههههههههه حرص يالله صلي. وباجاب جيك الماي وطلعت برا وبعد دقايق جابت الجيك

الماي وكانت شيماء تنتظرها

شيماء: زين جيتي

ريم : ايش اسوي كأنهم ماصدقوا على كثرنا مانكفيهم لازم يوصونا كلنا يالله انا طالعة امي تريدني.

شيماء وتاخذ الجيك : اوكي ادعيلي ههههههه

ريم : ههههههههه الله معاكم وطلعت ركض

شيماء ناظرت شكل سارا البريء المنغمس بالنوم وشكلها مو حاسة بشيء: والله قلبي مو

مطاوعني بس يالله الفرصة مو كل مرة تجيني ههههههه

وطيرت الماي بشكل مباشر بوجه سارا

سارا قامت بشهقة قوية ووجهها احمر وصارت تكح بقوة

شيماء خافت : سوسو بسم الله فيش شيء اسفة ماقصدي

سارا: كح كح كح كح كح

شيماء خافت وتندمت : سارا اناديلك احد والله اسفة مو قصدي

سارا حاولت تركز وناظرت شكل شيماء الخايف مع ان الصورة مضببة بالماي الي ع وجهها كح كح و

وتضربها بالوسادة تغير الجوء :كح وين اصرفها

شيماء بافعال : كــــــــــــــــذابة وركض لبرا

سارا قامت تركض وراها وهيا تكح بقوة بس الانتقام معميها : كح كح هين يا شويمة كح كح كح

وصاروا يركضون بالصالة الي فوق صراخ وسب كأنه ماحد في البيت غيرهم

ركضت شيماء باتجاه الدرج الا وطرااااااااااااخ : ااااااااه

سارا بخوف ركضت وراها اتشوف : شيمو فيش شيء ويوم شافت المنظر ماتت ضحك : هههه كح

كح كح هههههه يبغالكم صورة والله

شيماء طاحت على خالد الي كان بيطلع يحاكمهم ( يهاوشهم) على صراخهم لان البيت فيها شباب

وعيب عليهم هالحركات

خالد سكت كان يريد يضحك ويصارخ عليهم وانحرج ماعرف ايش يسوي وضحك سارا موترهم :

شيماء فيش شيء تعورتي

شيماء وفيها البكية : لا وركضت لاقرب غرفة

سارا مواصلة ضحك وكحة

خالد بصراخ: هي مجانين انتم والله لو ماتعقلون لتشوفين شيء ثاني لعنبو بليسكم كأنكم اطفــ

سكت لما شاف شكل سارا الاحمر

سارا الكحة زادة ومشرقاتها وماعرفت تتنفس

خالد بيركض لعندها : ايش فيش

سارا: مـــ كح ماي كح كح كح

ركض يجاب لها ماي بسرعة وهو متوتر


كان طالع من الغرفة وقفة صراخ البنات فماطلع ينتظر منهم يستحون ويروحوا كان يضحك عرف صوتها فجأة حس المكان صار هادي فطلع من الغرفة سمع كحة قوية وشهيق استغرب لمح فيها كانت واقفها ماعرف ايش يسوي كان بيلف ليجي احد بس الي وقفه وخلاه يلتفت لها صوت خالد وهو يصرخ باسمها

خالد بصوت عالي :ســــــــــــارا انتبهي

شافها تتمايل كانت بتطيح من على الدرج ركض ومسكها لاتطيح

************************************************** **

عبدالعزيز: هيثم بسرعة تأخرنا الطايرة الحين بتوصل

الهيثم ولبس جاكيته : انزين انزين يالله

وصلوا للمطار وانتظروا الطايرة توصل اعلنوا وصول الطايرة

راح عبدالعزيز والهيثم لمكان الاستقبال ينتظرون الوليد

الهيثم ويأشر: شوفه هناك

وصل عندهم الوليد بابتسامته الحلوة : سلام

الهيثم وعبدالعزيز: وعليكم الحمدلله على السلامة

الوليد : الله يسلمكم ياااااااااااااه واخيرا وصلت الحمدلله

الهيثم: ههههههههه كنا زيك قبل اسبوعين

الوليد: مالت والله اصعب اسبوعين شفتهم

عبدالعزيز يناظر وراء الوليد كانت في حرمه تراقبه وقربت منهم شوي : وليد مين هذي لتكون

تزوجت

الوليد: ايش

الهيثم طالع وشاف الحرمة المتغطية استغرب : وراك

التفت الوليد وانصدم: هذي ايش جابها

الهيثم: مين

الوليد: عمة لي لي

الهيثم وعبدالعزيز بصدمة :اأيـــــــــــش

الوليد: والله مادريت انها تراقبني

قربت منهم : السلام عليكم

الشباب : وعليكم السلام

عمة لي لي : مين الهيثم

الهيثم : انا

عمة لي لي : اوكي ممكن اتكلم معك

الهيثم بتوتر ويطالع الشباب الي يطالعون فيه : بخصوص

العمة : انت عارف

عبدالعزيز: هيثم نحن بنخليكم وقطع كلامه تيلفونة الي يرن طالعة شاف خالد خلاه مشغول وكمل

كلامه انا والوليد بنروح للبيت واذا خلصتوا اتصلوارجع واتصل فيه خالد وزياد اتصل على الهيثم

عبدالعزيز طالعة :مين

الهيثم : زياد

عبدالعزيز : وانا خالد

الهيثم رد بسرعة كأنه يتهرب من المواجهه: الوو

زياد بخوف : انتم وينكم

الهيثم : بالمطار

زياد: ومتى جاين

الهيثم : شوي وجاين ليش ايش فيه صوتك

زياد : بسرعة تعالوا لاتتأخرون

الهيثم بخوف : ايش صار

زياد: سارا

الهيثم يناظر الي عنده : ايش فيها

زياد: داخت

الهيثم وينقص صوته : حاولتوا تقيمونها

زياد: ايوة وماقامت

الهيثم: ايش سويتوا

زياد: رشينا ماي وناديناها

الهيثم: خلوها تشم عطر ودوروا على بخاخها وبخولها اياه ونحن مسافة الطريق اوكي

زياد : اوكي لاتتاخرون

الهيثم ان : انشالله وسكر وناظرهم طالع بعمة لي لي : ممكن نأجل حديثنا ليوم ثاني عندي ظرف

العمة : اوكي انا حاجزة بالهلتون وهذا رقمي ممكن .

الوليد : كيف كنتي معاي وانا ماحسيت فيش

الهيثم : وليد خلي اسألتك لبعدين نحن مستعجلين يالله بالاذن وراحوا بسرعة لسياراة وعلى طول

للمزرعة

عبدالعزيز: هيثم هدي السرعة ايش صار زياد ايش يريد منك

الهيثم : ما ادري عنه وبعدين انت ماتنتبه اذا احد يتبعك

الوليد : والله للحين مستغرب اني ماحسيت

عبدالعزيز : وايش فيها اذا عرفت مكانك ياخي خلص الموضوع وارتاح شوف ايش تريد منك

الهيثم : عارف بس مو فاضيلها

الوليد: ان شالله خير


**************************************************
بعد ساعة بالحوش عند البنات

ريماس واتقوم: احد يريد شيء من المطبخ

البنات كلهم بدوا بالطلبات كأنهم ماصدقوا

رهف:صدقيني ماحد بيقول لا يالله باروح معاش وتلتفت للبنات لاتروحوا للملاعب من دونا سمعتوا

ندى:اكيد مافيها كلام اقول اذا شفتوا سارا عند الحريم نادوها

ريماس:ان شالله وراحت مع رهف

لميس:وش قصتها كل شوي جالسة مع الحريم اعرف جلساتها مع الشباب ويالله شوي معنا

تجلس

رودينا:الي يسمعك يقول البنت صايعة ماخلت ولد من الحارة موكأنهم اخوانها

وتطلع لهم ام خالد : بنات شفتوا سارا

البنات ناظروا بعض وجاوبوا : بلا

ندى:ليش ياختي موعندكم هي

ام خالد : لا ليكون نايمة

ريم : شيمو وينها انا سمعت صوتكم وعرفت انش كبيتي الماي عليها وشفت خالد جاي

شيماء تذكرت الموقف وصار وجهها احمر :انا هربت وماشفتها

ام خالد :يعني قامت خلاص باشوفها داخل واذا جت عندكم قولوا لها اني اريدها.ودخلت داخل

رودينا فاتحة عيونها: كبيتي ماي على سارا والله انش قوية

شيماء:واخر مرة والله ماعيدها توبة

البنات :هههههههههههههههههههه

ندى : ليش ايش صار

شيماء:لجافة وتغير الموضوع : بنات الشباب وين ماسمعنا لهم صوت

رهف طالعة لعندهم بسرعة : بنات الشباب بالملعب بيلعبون كرة

ريم:مين قالكن

ريماس:مازن

لميس : اف وينها الي تتفلسف

ندى:والله صدقتوا عليه نذالة الاخ

شيماء :مو قلنالك

ندى:خلوه دواه عندي ،اتصلت بخالد ناظرت بالبنات : مغلق

شيماء:شوفي زياد

ندى:ماحد يرد

شيماء: اتصلي بسارا لانها اخر وحدة كانت معاه وهيا بتعرف تتصرف

ندى : مغلق

لميس:اكيد معاهم

ريماس:بتصل بجهاد بسأله عنهم.

رودينا وتناظر فونها الي يرن مايحتاج هذا ليث يتصل بسأله وردت والبنات كلهم يطالعون فيها

منتظرينها تسكر تيلفونها

سكرت من اخوها : احمد قال ليث يقول لنا ان سارا مع خالد وزياد يبغونها بموضوع ومايريدوا ازعاج.

ندى بعصبية : وليش يقولوا لليث يقول لنا وهم عارفين انا نريد نكلمهم خلوني اشوفهم بس

ريم:هههه ندوش هدي يعني موشيء جديد تلاقيهم يتفقون على شيء وتناظر شيماء بابتسامة

شيماء بخوف :لا ما اعتقد

ندى:الله يستر منهم

رودينا: ههههههه والله حالة مادام مالش ادها ليش تتلجفين.

ريم: ماشفتيها مسوية قوية

شيماء بحزن حاسة بتأنيب الضمير: اصلا ماشفتوا شكلها يوم قامت من النوم

لميس : ههههههه إيش وحش

شيماء:ياريت والله على الاقل مابحس بتأنيب الضمير البنت كانت شوي وبتموت

ندى تريد تخوف شيماء: ليكون فيها شيء عشان كذا اختفوا

شيماء:ياويلي والله صح انا اصلا من ساعة ماطحت ع ... من الدرج سمعت صوت خالد وهربت

ليشوفني .

ريم:لوفيها شيئ كان عرفنا وليش يقولوا لليث انهم يريدوها اكيد يريدوها بشي وهذا شي طبيعي

رودينا: اقول ايش رايكم نتفرج ع الشباب امكن يعجبني احد

ريماس: ههههههههههه انتي بس اختاري.

لميس:موهينة البنت بتخطط لبعيد بس والله من زمان ماشفت احمد ومروان للحين حلوين.

ريم:يب للحين حلوين اقول اليوم كل وحدة تختار واحد

ندى:مافي حيا ابد عيب قولوا ندى تختار اول بعدين انتوا

البنات:ههههههههههههههه

رهف:على بالي البنت عقلت بس طلعت للحين ضايعة هههههههه

شيماء:بس انتظروا سارا

ريم:سارا مخطوبة وخطيبها موموجود عيب تشوف غيره

ندى تذكرت عبدالعزيز:الا متى بيجون

شيماء :مادري بس اعتقد الساعة 7

رودينا:زين عاد مانريد نفوتها عليهم تعليقات

البنات:اكيد

راحن وجلسن بالمدرج حق الملعب الصغير ويشجعن الشباب وجلسن تعليقت

لميس : بنات ملاحظين على احمد انه مفهي وكل شوي يتصل ويطالع بالساعة

البنات : يس

رودينا : جاي كأنه من رجال العصابات

البنات: هههههههههههه

ريم : خيال

رودينا : والله صدقي

ندى: عاد ماحد يقدر يغير رايش

رودينا : مروان حلووو صراحة

رهف : هههههههه خلاص نقول مبروك

رودينا: ايوة

البنات : هههههههههه وكملوا سوالف وتعليقات عل الشباب


***********************************


هشام: اف اليوم ماكلمتها بس تراسلني اريد اسمع صوتها

عمر: هشام انت وش ناوي عليه

هشام: احبها بس ترفع ضغطي احيانا

عمر:تحبها وهيا تكلمك

هشام:احب سوالفها صح فيها احيانا غيرة من بنات عمها بس تجنن وبعدين هي ماكانت تعطي وجه

عمر:ولاوين ناوي توصل معاها

هشام :تصدق قالت بترسل لي صورتها

عمر:ايش

هشام :انا مثلك انصدمت ،قالت انه بنتزوج وانا وهيا نحب بعض واني اكيد بحافظ عليها وانا قلت

اكيد

عمر: ورسلاتها

هشام : اااه تجنن والله

عمر:كيف كانت

هشام : ماقدرت انام منها لابسة فستان وردي مخصرعلى جسمها ومكحلة العيون ولادلعها

بالصورة

عمر: هشام امسك نفسك البنت مطيراتك وهيا شكلها بايعاتها أهلها عاطينها الثقة

هشام :وانا ايش علي مادامها مسلمة عمرها وعليها هذاك الجمال ليش انحرم بعدين مو مصاحب

اي وحدة بنت ناس وقبايل يعني مين قدي

عمر :هي انت جنيت لاتدخل بالحرام مع بنت الناس العرض دين وانا خوك وانت عندك خوات

لاتسوي شي تندم عليه

هشام :ولييه انت وين راح تفكيرك

عمر: دريت عنك انا اشوف البنت ماخلت فيك عقل من ايام الكلية وهيا ماتعطيك وجه ويوم الحين

تكلمها وترسلك صورها ما استبعد شيء

هشام : لاتلومني وتنهد اااه

عمر : الله يكون بعونك


***********************************************
زياد :خالد ايش الحل للحين ماقامت

خالد :اصبر صار التنفس طبيعي بعد البخاخ هيثم متى جاي؟

زياد: مادري لهم ساعة وهم يقولون جاين

خالد : اقول روح شوف لنا الطريق بوديها للمستشفى شكل الاخوان مطولين وانتبه ماحد يشوفك

مانريد احد يدري بشيء .

زياد:احمد قال الشباب في الملعب والبنات هناك عند الملاعب والحريم بالمطبخ والرجال بالمجلس

اذا طلعنا من باب الصالة الجانبية ماحد بيشوف.

خالد : مسكين توتر وتعبناه معنا

زياد: ايوة كل شوي متصل ولولاه كان للحين البنات مزعجينا قالي انه قال لليث يقول لرودينا ان

سارا معانا وبغيناها بموضوع ضروري

خالد: ماقصر والله , اوكي الحين روح تاكد من الطريق وانا بدور على عبايتها.

زياد:اوكي

طلع ورجع بعد دقايق

خالد :ها كيف الاوضاع

زياد: الشباب وصلوا

خالد :وين اخوك

زياد: بعد اشوي بيطلع

جلس خالد عند سارا وضمها سارا قومي بس كفاية خوفتينا

سارا تسمع همهمات وتحس بثقل بصدرها وراسها فتحت عيونها : هممم

التفتوا لها زياد وخالد بسرعة : قمتي

سارا وصوتها مبحوح : ليش كح ايش صار وين انا كح كح

خالد فرحان انها قامت: انتي بغرفتنا وبعدين ياطويلة العمر ابد مافي شيء بس شكلش عجبك

الوضع كل دقيقة دايخة على احد

سارا بصدمة: كذاب مين؟

زياد:لامو كذاب طحتي علي ويغمز لخالد

خالد فهم انه مايريد يقولها فسكت: عاد طيحتي قلوبنا

سارا بتعب :هههههه ايش اسوي بالهبلة شيمو كبت علي ماي بقوة لخبطني

زياد :اراويها

خالد بابتسامة: لاخلاص هيا تابت

سارا ضحكت فهمت قصد خالد:ههههههه اااي وايدها ع صدرها

زياد بخوف: فيش شي بايش تحسين

سارا :مافيني شيء بس حوبة شيمو بنضحك عليها وابتسمت

خالد : هههههههههه انتبهي عللى نفسك

زياد : ايش صار ؟

خالد يتذكر الموقف وشكلها:ههههههه طاحت من الدرج بس ماتعورت

زياد:ههههههه تستاهل

سارا:هههههه شكلها كان توحفة هههه

دق دق دق

سارا بتوتر تطالع بأخوانها

زياد :خخخخ دقيق الاخ قلت له 5 دقايق وهذا هو

سارا :مين

خالد: : هيثم

سارا فاتحة عيونها: ليش جاي قولوا له يروح

خالد : يروح ايش تقولي نحن ماصدقنا يجي عشان يكشف عليش

سارا : لابالله انا مافيني وقاطعها الدق دق دق

الهيثم من ورا الباب : زياد افتح ولاباروح

زياد : لحظة لحظة

سارا :قوله يروح انا مافيني شي

خالد :متاكدة

س: يب

راح زياد وفتح الباب وطلع

زياد :هلا باخوي

الهيثم : ايش صار

زياد :الاميرة صحت وبخير الحمدلله

الهيثم بخوف :ايش القصة

زياد :ابد بس اختك الهبلة تريد تقوم البنت مثل ماتقومنا ...

الهيثم بعصبية: اطفال هذول، المهم فيها شي

زياد: لامافيها شيء

الهيثم بشك:متأكد

زياد : والله هيا قالت كذا وشكلها مافيها شيء

الهيثم : اسألها تحس بضيق بالتنفس ولا نغزات

زياد بتعجب: ليش

الهيثم : بسرعة

زياد : اوكي دخل للغرفة

خالد :نزل

زياد : لا ويلتفت لسارا يسألش يقول تحسين بضيق بالتنفس ولا اي نغزات

سارا الي توترت لانها تحس بضيق ونغزات تروح وترجع بس ماتريد تقول بابتسامة صفرة : ههه

لامافيني الا العافية طمنه

زياد: متأكدة

سارا: اكيد

خالد : سارا اذا حاسة بشيء تكلمي لاتخافي وتخبين

سارا بملل : اف اقولكم مافيني سكتت حست بنغزة قوية سكين يطعنها ماقدرت تتنفس غمضت

عيونها بصوت مخنوق: خلوني اروح للبنات

خالد :شكلش ليش تغير حاسة بشي

سارا ارتاحت شوي: يوه وبعدين معاكم لامافينا شيء

زياد بعصبية: ليش تكذبين انا اعرفش اقول تغطي بخليه يدخل

سارا بسرعة:لالالا الله يخليك

خالد: تغطي وانتي ساكتة

سارا:ماعندي شيلتي وعبايتي بالحجرة اقولكم نزلوا وخلوني البس واروح عند البنات

زياد:باروح اجاب عبايتش من الغرفة وطلع

الهثم :ها ايش قالت

زياد بعصبية: تقول مافيها شيء وهيا عيني عينك تعبانة انتظر باجاب عبايتها وادخل شوفها

الهيثم بتوتر من يوم الخطبة ماشافها غير ف المطعم وكانوا البنات بطاولتهم : اوكي لاتتأخر

رجع ز بالعباية وعطاها سارا: يالله بسرعة لبسي

سارا بتافف: اف اوكي اخذتها ووقفت تلبس العباية واول ما لبست وركض دخلت الكبات

زياد+خالد فاتحين عيونهم

زياد : سويرة بلا حركات اطفال طلعي لاوالله اخبر عليش ابوي

سارا من داخل الكبت : ماريد

خالد نادا على هيثم يدخل دخل الهيثم بصدمة: وينها

زياد ماسك نفسه لايضحك ويمثل العصبية واشر على الكبت: داخل

الهيثم : ايش بتسوي داخل

خالد: شوف يانها لاول مرة صارت تستحي يا انها خايفة واعتقد الثانية لانها خوافة وماتستحي

زياد: حرام عليك وينادي سارا سويرة بطلعين ولا نطلعك بالغصب

سارا وصوتها مخنوق من البكي اول ماسنعت صوت الهيثم داخل هيا ماتدري ليش تبكي من الوجع

ولا من الخوف ولا من الحيا متلخبطة وماتريد تقابل احد : الله يخليكم خلوني لوحدي

زياد حن عليها : اقول شباب خلاص خلونا نطلع وان تعبت بتقول

خالد: زياد والله ماينفهم لك شيء بعدين ليه مايكشف عليها ونطمن

الهيثم: خلاص خلوها على راحتها وقرب من الكبت: سارا اوعديني ان حسيتي بشيء تقولي

لاخوانك ولا والله مو طالع

سارا بخنقة : وعد يالله طلعوا

ارتاح هيثم واخوانها بعد وطلعوا

اول ماعرفت انهم طلعوا طلعت بسرعة تتنفس بقوة وتحمد ربها انها عدت على خير دخلت

الحمام " اكرمكم الله" غسلت وجهها وكل ماتخيلت ايش الي صار تبكي وتبكي

برا الغرفة اول ماطلعوا شافوا عبدالعزيز جاي ووجهه مبين انه خايف : ها وينها وش فيها

زياد : مافيها شيء الحمدلله

عبدالعزيز : وينها

خالد: داخل الغرفة خبرت احد

عبدعزيز : لا

الهيثم : ماحد يدري؟

زياد: لا بس نحن واحمد

الهيثم : احمد ليش؟

خالد: هو الي مسكها يوم داخت وكانت بطيح من الدرج والله عالم وش كان بيصير فيها

الهيثم : وهيا ليش برا من دون حجاب

زياد : مو اختك لما قيماتها ماكان فيهم حس

عبدالعزيز : حصل خير والمهم انها بخير يالله انا بدخل عليها

خالد: اوكي انا بنزل اسلم على الوليد

زياد: وانا معك الهيثم جاي

الهيثم : لا باخذ لي شور وبلبس وبنزل يالله سلام وتفرقوا


***********************************

في المجلس الكل مجتمع يسلمون على الوليد ويحمدون له بالسلامة

وجلسوا سوالف وضحك

البنات جالسين بزاوية بعيدة شوي

ريم تساسر شيماء: ماكنت متوقعة الوليد كذا حلو

شيماء: لابالله كيف كنتي متوقعاته

ريم : هههه يالخبلة قصدي انه حلو اكثر من اول صار رهيب

شيماء : اها هههههه شكل الاخت معجبه

ريم وتضربها بخفة : هههههه الحين ماحد يمدح احد الا ويكون معجب

شيماء وتغمز لها : علينا

ندى : ايش معاكم تتساسرون

ريم : لجفة وتغير الموضوع بنات وين الثلاثي

ندى : ما ادري حتى الهيثم راح واختفى وبعده عبدالعزيز

ريم : الله يستر من الي وراهم

الوليد : الاوين سارا وخالد وزياد ماشفتهم

ام محمد : والله صح اليوم من العصر ماشفت احد منهم

دخل خالد وزياد

خالد : مين هذولا الي ماشفتيهم ويروح يسلم على الوليد

ام محمد : هو في غيركم وينكم طول اليوم واختكم وينها للحين

زياد الي يسلم على الوليد : موجودين بس انشغلنا شوي ولو درينا انكم اشتقتولنا كان خلينا

اشغالنا وجينا

ام محمد : اشغال ها الله يستر

الوليد: وين سارا؟

خالد: جاية

ام محمد : يالله قولوا ايش وراكم

زياد : لاحول لازم شيء ورانا

ابو جهاد: اصلا انتوا ماتجتمعون الا لشيء

خالد: افااااا ياعم

ابو خالد : وهو صادق

ابو ليث : الا وين هيثم وعبدالعزيز

زياد: بيبدلون وبيجون .

ام محمد: والله كنت متاكدة انها معاكم ايش ناوين عليه هذي المرة

زياد: ههههههههه ماتخافين والله ماورانا الا كل خير

خالد: ههههههه لهذي الدرجة نحن مخوفين

ام خالد: على ايش ياحسرة تخوفون بس مامنكم الا اذية

زياد: يمه الحين هذا رايكم فينا

ام محمد : ماوراكم الا المشاكل

الرجال: وهيا صادقة

ابو جهاد: هههههههههه عاد لازم تحسننون الصورة بسرعة

احمد يساسر خالد: كيفها الحين

خالد: الحمدلله بخير مافيها شيء والحين بتنزل

احمد بارتياح وبابتسامة : الحمدلله على سلامتها .

خالد : الله يسلمك عذبناك معنا

احمد : افا سارا مثل اختي

خالد : ماقصرت والله

وكملوا سولف

مروان : احمد اشوف الابتامة شاقة الوجه كأنك مجنون ايش القصة

احمد : ها ولا شيء حرام الواحد يبتسم

مروان : لا

وكملوا سوالف

فراس يساسر التؤام ومازن : شباب اريد اسوي مقلب بالبنات ماينسونة

ريان : والله فكرة

اياد: عندك فكرة

فراس : ايوة بقولكم عليها بعدين مزون عاد انت مساعدتك محتاجينها

مازن : اوكي تم .


**********************************

دخل عبدالعزيز الغرفة وسمع صوت من الحمام جلس انتظرها تطلع اول ماطلعت وشافاتها ارتمت

بحضنه وجلست تبكي بقوة وشهيق خوف عبدالعزيز

عبدالعزيز بخوف : حبيبتي فيش شيء تحسين بشيء احد زعلش

سارا تهز راسها بلا

عبدالعزيز بحنان: انزين كل هذا البكي ليش

سارا بعبرة: ما ادري بس اريد ابكي

عبدالعزيز: اذا بيريحك البكاء ابكي بس مو هذي سوسو الي نعرفها بابتسامتها الحلوة

سارا وتمسح دموعها مثل الاطفال وبابتسامة طفولية : مايناسبني الدور صح

عبدالعزيز ويقرص خدودها : لا مايناسبك الابتسامة هذي احلا وبعدين وش بيقول وليد لو شافك

بدموعك

سارا قفزت من مكانها : احلف انه جاء ياويلي يااااااااااااي يالله اقول باروح اغسل وجهي واتجهز

وبنزل يااااي والله مشتاقة له كثير.

عبدالعزيز: هههههههه وهو اكثر يالله بسرعة لاتتاخرين ولابيزعل لانه كان متوقعك اول وحدة

بيشوفها

سارا: اوكي يالله انت انزل وسولف معه لين ما اجي ههههههه اكيد زعل لاني ما استقبلته

عبدالعزيز : اوكي ماعليش منه بيعذرش

نزل عبدالعزيز ودخل للمجلس الي الكل متجمع فيه ويتحمدون للواليد بالسلامة

سارا راحت لغرفتها مع البنات تتجهز
لبست تنورة غجرية زيتونية وعليها بلوزة زيتونية اكمامه قصيرة كثير وفتحت الصدر واسعة لين الاكتاف مدور ولابسة تحتها بلوزة بيضاء اكمامه طويلة ولابسة عليهم اكسسوارات زيتونية من سلاسل ومناجر كانت مثل الغجريات وربطت على شعرها منديل زيتوني يفصل قصتها "الجدلة" عن الشعر الي حاولت تجعده بس ماشي فايده بس صار لولبي على خفيف طبيعي بالمرة كحلت عيونها تخبي احمرارها من البكي وحطت جلوس كرزي ولبست عدسات اخضرعلى عيونها العسلية كان لونهم غريب وحلو اخذت حجاب زيتوني مع ابيض عشان عيال عمها ومسكت شعرها بشباصة وتحجبت تعطرت بتشانس من شانيل وطالعت بشكلها نظرة اخيرة وطلعت بارا الغرفة وهيا نازلة من الدرج حست احد بينزل وراها طالعت وتمنت انها ماطالعت

كان نازل باناقة وكان مبتسم لشكلها الرايق والوانها الي مثله كان لابس جينز على تيشرت كاروهات زيتونيه ولاف على رقبته شال زيتوني كروهات واول ماطالعت فيه ابتسم لها

سارا توترت وحبت تبين انها عادي بس مو قادرة متفشلة منه

هيثم : ها سارا كيفك الحين

سارا : الحمدلله

وصلوا قدام المجلس سارا ماتريد تدخل معه في نفس الوقت فشلة عند الاهل وعارفة البنات
ماراح يسكتون تعليقات

الهيثم بابتسامة: يالله ليدز فيرست انا بدخل بعدك

سارا تفشلت وخدودها حمرن هزت راسها ودخلت : السلام عليكم وراحت تسلم على الكل وأاول مالمحت الوليد الي جالس جنب عبدالعزيز ركضت لعنده وسلمت عيله بقوه ونزلت دموعاها
الكل جلس يعلق عليهم مع انهم تاثروا يعرفون تعلق سارا فيهم ومن سافروا وتفرقوا كانت حياتها متغيرة وجلست فترة لين تاقلمت وكانت كثير تسافر لهم دخل الهيثم بعدها بهدوء وجلس لانه قد سلم على الكل قبل مايطلع

سارا: وحشتني

الوليد : ههههههه الحين لو من صدقش اشتقتيلي كان كنتي اول وحدة تستقبلني

سارا: والله غصب عني

الوليد: غصب عنك ولا مو فاضية جالسة تخططين مع زياد وخالد

سارا تناظر اخوانها : هههههههه لامو تخطيط ليش دايما ظالمينا انتوا

زياد: شفتي كيف

ام محمد : والله ماننلام عارفينكم زين شياطين الله يكفينا شركم

الكل : ههههههههههههههه

مروان بهمس لاحمد: ياخي كفاية مطالعة بالبنت كأنك اول مرة تشوفها

احمد تنهد : ااااه بعدين انتبه على نفسه أي بنت تقصد

مروان: هههههههه علينا اقولك كليت البنت استحي على دمك

احمد: اسكت اقول بلا كلام فاضي

ام محمد : يمه سارا تعالي جنبي

سارا: ان شالله يمه وراحت جلست عندها

ام محمد بهدوء: ليش وجهك اصفر

سارا بتوتر: ها لا بس من كثر النوم ومو اكله شيء للحين

ام محمد : والله مادري متى تعقلين وتنتبهين لاكلك

سارا: بحاول يمه والله بحاول

زياد يضحك : حركات اشوف اليوم ههههههههههههههه

عبدالعزيز انتبه ان سارا والهيثم لابسين نفس الالوان وجلس يضحك : شكل لون الزيتوني لون

الموضة الكل انتبه وضحكوا سارا هنا خلاص ذابت ووجها صار نار وطماطم من الاحمرار والبنات جلسوا تعليقات

عبدالعزيز طالع ندى يريد يشوف لون لبسها ويكحل عيونه منها شافها لابسة عبايتها وباين من تحت

بنطلونها البني ابتسم لها ريم انتبهت له وجلست تضحك عليه وندى طالعت فيه شافاته يطالعها

بعدين نزل راسه اول ماطالعت فيه وريم جلست تعلق عليهم وانظموا لها البنات

سارا قامت من عند جدتها وراحت لهم تضحك تغير الموضوع : وش فيكم

ريم : هههههههههه ماشي بس اليوم مانقدر على العشاق

سارا: مين عاشق ها من وراي

رودنا : يؤ يؤ بريئة اولا انتي والهيثم اول العشاق وبعدين الخبل هذلا تاشر على ندى وعبدالعزيز

شيماء كانت ساكتة وسرحانة قربت سارا منها

سارا بهمس: ادري انه جلف ومايعطي وجه بس اصبري عليه اشوي امكن يذوب الثلج

شيماء بتوتر: ها ايش قصدك

سارا بابتسامة: ماتقدري تخبين علي بالسهرة نكمل مو ذلحين

شيماء هزت راسها

وجلسوا سوالف وضحك حتى جاء وقت العشاء والكل تفرق الحريم والبنات في الصالة الي برا

والرجال والشباب بالمجلس وبعد ماخلصوا البنات طلعو للحوش

جلسوا لعب وسوالف وبعدين جابت رودينا الاستوريو وشغلاته وطلعوا عليهم الحريم وجلسوا

معاهم ضحك وتصفيق الكل رقص مافي احد جلس شوي سمعوا صوت خالد وزياد الي جوء

عندهم سارا هاذ انتم تعالوا

خالد : ايش بتسون

ام خالد : بنرقص

زياد : يالله خلونا نتفرج نحن بحسبة اخوانكم

سارا : لاياشيخ

خالد : ويجلس وهو الصادق اقول سارا وين السويت

سارا: ياي نسيت شيمو تعالي نجابهم بعدين نكمل رقص

زياد: سويتي كيكة الفراولة

سارا: اكيــد يالله برجع وبرقص لكم

راحوا جابوا الحلا ووزعوه واللي جاء كل عندهم والي انتظر عند الرجال

وكملوا رقص واغاني

رجعت ريم وفتحت الباب عشان تطلع للجلسة الي بالحوش الي جالسين فيها وكانت سارا ترقص

بحماس مع ندى حطت ايدها على كيلو الباب "ممسك الباب "بهدوء وجلست تتفرج وتضحك شوي

انتبهت ان ايدها مو على الممسك حست بجلد وشعر جسمها كل ارتعش وماقدرت تطالع بالي

جنبها التفتت على خفيف وانصدمت على طول سحبت ايدها وطارت لداخل ودخلت الصالة وجلست

على اقرب كرسي ريم في نفسها : ياربي فشلة ايده احط ايدي على ايده ويييي يافشيلتي

ياقهري ياربي باموت يارب مايكون انتبه لي لا وهو ماسحب ايده ولاشيء

وكان ساكت ايش قصده ياربي فشلة والله فشلة وانا ما احس من اول عديمة احساس والله

رودينا الي كانت داخلة : ريم ايش فيش ليش وجهش احمر

ريم : ها ماشيء بس تعبت اشوي قلت اجلس

رودينا ومو مقتنعة : اوكي مع ان برا انواع الهبال لاتفوتش والله

ريم : اوكي باجي دقايق وجاية

رودينا : اوكي .

*******************************************
خلص البارت

}{ الجــــ العاشر ـــــزء }{


سارا الي كانت ترقص مع ندى ع اغنية نانسي السبب بعدك وطبعا ع لوكها الغجري كانت تجنن وزياد كان يرقص معها بحركات تضحك ويراقص بحلا اخته وكان الوليد يصورهم وكان باله مشغول بالي مسكة ايده هو ماسحب ايده خاف لايحرجها وفي نفس الوقت ماكان مستوعب تفاجأ باليد الناعمة كأنها قطن على ايده ضحك عليها ونفسه يعرفها لانه مايتذكر البنات زين قربت سارا وتدلع له وندى معها والكل يضحك ويسفق وقامت ام خالد معهم والكل يسفق لها بحماس حتى تعبوا وجلسوا يضحكون ويسولفون

سارا وكانها تذكرت شي : وليد وليد صوركم اريد اشوفهم بسرعة

وليد:هههههههه اوكي بعدين مو ذلحين نشغلهم مرة وحدة اذا اجتمعتوا

سارا: لالا اريد اشوفهم ذلحين اول وحدة والحين احسن شيء ماراح ينتبهون لنا

الوليد اوكي خلينا نروح لغرفتي

سارا:لا امكن احد يدخل .

الوليد : طيب وين تريدي تشوفيهم

سارا: اممممم ايش رايك بالملحق الي تحت . سارا تريد تشوفهم على راحتها وماتريد احد لانها تريد

تسأل على راحتها بدون تعليقات او أي شيء

الوليد:اوكي ههههههه والله لو يدرون الشباب ذبحوني

سارا : ماعليك منهم هم يطولون شعره منك يالله انا باروح الملحق وانت روح جاب الكميرا والكيبل

مالها

الوليد بابتسامة : اوكي بس بعد العشاء

سارا: اوكي تم , وراح كل واحد مكان .


**************************************






 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس