منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #32



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (05:08 AM)
آبدآعاتي » 74,668
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي





دخل المكتب وحالته يرثى لها.. وتعبان من خاطره .. فيه ضيجة الدنيا كلها.. حط الورقه على مكتب المدير... ورفع راسه المدير يطالعه مستغرب اول مره مايبتسم هالريال..
المدير: دكتور محمد شفيك..
الدكتور: ياحضرة المدير دخيلك لا ترفض لي الإجازة.. صدق متضايق ومنسدة الدنيا فويهي .. محتاج لإجازة.
المدير: خير شو صاير قولي؟؟ حد ضايقك فالمستشفى..
الدكتور: لا والله.. عندي سالفه فالبيت ابا احلها..
المدير: الله يعينك ان شاء الله.. بس كم يوم..
الدكتور: خلها اسبوعين
المدير: اسبوعين وايد دكتور محمد..
الدكتور: دخيلك هذا اذا ماكان شوي..
المدير: الله يعينك .. خلاص وهاي الإجازة وقعت عليها وطمنا عليك ..
الدكتور: تسلم ماتقصر.. مع السلامه
المدير وهي ينزل راسه ويهزه: مع السلامه.. وتنهد.. الله يعينك..
طلع الدكتور وهو حاس بضيجة غير طبيعيه.. رن تليفونه ..كان عبيد الي متصل فيه.. رد وهو صدق حاس انه محتاج شخص ثقة يرمسه..: هلا والله بوفهد
عبيد: ياريال اسمي بومنصور كم مره اقول لك..
الدكتور (محمد): شدراني عنك كل يوم لك راي.. وتعودنا على بوفهد..
عبيد: لا خلاص تعود على بومنصور..
محمد: ماعلينا كله واحد.. اشحالك؟
عبيد: بخير عساك بخير..
محمد: وين اشوف الخير .. ياخي من يوم ماتوفت يدتي الله يرحمها وانا مب مترقع..
عبيد: خير ان شاء الله شو مستوي..
محمد: الدنيا تغيرت يا عبيد.. الدنيا تخوف
عبيد: ياخي فهمني شو صاير خليتني استهم..
محمد: متضايق ياخوي..
عبيد: اخبرك انت وين؟
محمد: ليش؟؟
عبيد: بييك ..
محمد: توني طالع من الدوام ماخذ اجازة..
عبيد: خلاص عيل خلك فالكوفي الي دوم نيلس فيه وانا ياينك احين..
محمد: ياريال انت فالدوام
عبيد: باخذ اذن ماعليك.. ياينك يلا خل عنك هالسوالف.. مع السلامه
محمد: مع السلامه (بند عن عبيد) والله فيه الخير من بين كل ربعي هالإنسان غير.. بقوله مشكلتي يمكن يلقى لي حل..
راح عبيد صوب حور عشان يخبرها انه بيظهر كانت الساعه وقتها 10..
حور: وين بتسير؟
عبيد: واحد من ربعي طالع من الدوام ومتضايق مادري شبلاه.. الدكتور جان تذكرينه
حور: هيييييه.. زين تسوي روح له..
عبيد: يلا عيل برجع ان شاء الله نهاية الدوام امر عليج.. (يتصدد وراه اذا في حد وبصوت واطي ) احبج
حور ابتسمت له: روح ربي يحفظك..
وطلع عبيد وسار خذ الإذن من عند المدير وخلال ربع ساعه وصل الكوفي..
عبيد: ها بوجاسم تأخرت عليك؟
محمد صد صوبه يضحك من وراه خاطره: لا ياريال ماتأخرت.. بس والله طالع من دوامك ..
قاطعه عبيد: ياريال خل عنك هالرمسه وقولي انطق شو فيك..
سكت محمد وتنهد عشان يبدأ يقول الموضوع .. صعب عليه يرمس عن هالموضوع الحساس بالنسبة له.. : اسمعني وانت احكم لو مكاني شو بتسوي.. انا خاطب وحده وعساس بعد ماتخلص هالسنه نملج.. هيه عمرها 23 بس متأخرة فالدراسه واحين تكمل باقي لها سنة ونص تقريبا.. المهم البنت اختي تعرف اهلها اكثر منها.. اختي تيلس ويا اختها الي اصغر وهاي ساعات تيلس وياهم فعيبتها بنت طيبه وزينه وماشافت عليها اي شي.. وقالت لي اخطبها وراوتني صورتها ووافقت (رن تليفونه حطه على الصامت وجلب التليفون)
عبيد: رد بلاك
محمد: مابا.. المهم.. ورمسنا اهل البنت ووافقوا وكل شي وحددوا يوم الملجة.. المهم انا طلبت من اختي اني ابا ايلس ويا البنت لو ساعه بس اشوفها اذا موافقه ومقتنعه فيه.. يوم الجمعه طلعت ويا اختي والبنت واختها سرنا مطعم تعشينا ويلست وياها .. والأمور كانت تمام وكل شي.. رديت البيت صليت استخاره ياريال من عقبها وانا احس بضيج فضيع في صدري ماعرفت سببه.. لغايه ماصار الي صار يدام عيني
عبيد كان مندمج ويسمعه ..: شو الي صار.. ليش سكت..
محمد تنهد: امس دق لي واحد من الربع قالي موتره خربان ويبا حد يوصله مكان دوامه (واحد يداوم فالأمن ومكان دوامه عباره عن بنايه ومافي عليها اي علامه اتدل ان هذا هو أمن الدوله) وعاد انت تدري الأمن وين يداومون.. المهم سرت اوصله وكان شي على بعد بنايتين كافتريا قلت باخذ لي عصير اشربه وانا ساير الدوام .. وعاد سلمك الله كان مسكر وانا تدريبي اذا شي في راسي لازم اسويه.. سرت صوب الكافتريا الي على درب المستشفى.. وقفت اتريا طلبيتي انتبه للسياره الي حذالي تركبها وحده متغشيه وقبل لا تركب الله راد وغشوتها طارت من على ويهها وانا ماكان قصدي اطالع الا كنت صاد ذاك الصوب.. اشوف لك البنت الي كنت ناوي املج عليها .. انصدمت يا عبيد . اشوف الريال لا هو اخوها ولا حد من اهلها مارمت ايود عمري نزلت من الموتر وفتحت باب الموتر عليها لأن السايق نزل سار اييب شي من البنايه الي طلع منها ومن شافتني البنت تصنمت.. قلت لها شو تسوين هني سكتت واسألها عن الي وياها صاخة ولا ترد.. عبيد طلع الريال لا هو من اهلها ولا شي.. و من وقتها احس راسي بينفجر وتوه يوم رن تليفوني تراه هيه الي متصله.. اثق في منو قولي.. يوم ان البنت معروفه بين الي تعرفهم بأخلاقها واخرتها اشوفها طالعه من شقة واحد غريب .. يعني طول الليل كانت عنده فهمني شو معناته ان حرمه تكون عند ريال غريب طول الليل.
سكت عبيد ونزل راسه تم يطالع كوب الكابتشينو الي يدامه مب عارف شو يقول لمحمد.. فعلا الموقف صعب.. انسانه كان بيرتبط فيها بس طلعت جيه.. صعب جدا.. : الله يستر بس من هالزمان.. ياريال ربك كشفها قبل لا ترتبط فيها زين سويت يوم استخرت..
محمد: ماعلي من هذا كله احين شو اسوي.. انا مابا افضح سر البنت الله يستر عليها وعلى اهلها.. بس كيف ارجع في كلمتي واطلع انا الغلطان
عبيد: ياريال انت انسان لك حق وكلم البنت قولها خل تقول لأهلها انها هيه الي ماتباك وخلاص ينتهي كل شي وقول لإختك تبعد عن اختها يوم الكبيره طلعت جي..
محمد: هيه والله عفان الله.. تهقى هذا الحل..
عبيد:هيه واذا حاولت البنت تماطل وياك تدريبهن البنات كيف.. قولها اي كلمة ثانيه بتقول لأهلها وهي بتجبر تسوي الي انت تباه وخلاص دور لك بنت الحلال الثانيه هاي الله يحبك فكك منها
محمد: شو اعرس.. لا لا لا دخيلك.. يوم خطبت اول مره اهلها ردوني (فهم عبيد انه يطري مجد) وهاي الثانيه.. شكله الله مب رايد اعرس
عبيد: وليش ماتقول الله رايد لك الأحسن.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
محمد: والنعم بالله بس تخيل موقفي .. فقدت ثقتي بالبنات يا عبيد والله ماقدر اوثق في اي وحده يوم هاي سمعتها زينه وتطلع هاي سواتها شو تم
عبيد: تباني ارمس لك الحرمه تدور لك وحده.. اختك بنت صغيره جاهله ماتقدر تعرف طينة الناس.. خلني اقول للحرمه تدور لك
محمد نزل راسه: ياعبيد انا مابا اعرس حاليا شال الفكرة من بالي..
عبيد: خل عنك هالرمسه ياخوي انت مب ياهل .. لاتنسى ان عمرك 26.. ياخي ابا عيالي يتربون ويا عيالك.. وخل عنك .. انت امك الله يرحمها ويدتك متوفيه .. وماعندك حد غير اختك واخوك .. وانا اخوك افا عليك بس.. بخلي امي ولا الحرمه يدورن لك وبلاها هالرمسه الي ماحبها ..
ابتسم محمد حس بتفائل شوي: والله ماتدري اشكثر ارتحت.. تدري كنت افكر اخذ البنت واستر عليها
عبيد: ياريال اشلك بالمصايب.. البنت الي تقريبا صارت على ذمتك دامك خاطبنها ماحشمتك هذا وانت يالس وياها يعني عرفت انك جاد.. كيف تباها تفتح بيت واتديره..
محمد: هيه والله..
ورن تليفونه مره ثانيه ورد عليها وماعطاها مجال ترمس.. : سمعي يا بنت الناس.. انتي فدرب وانا فدرب.. لا انتي من ثوبي ولا انا من ثوبج.. والي شفته يسدني اني اعرف عنج الي يكفيني... واليوم ترمسين هلج تقولين لهم ماتبيني مابا اطلع انا الغلطان .. ولا ترا والله اعلم هلج.. خليني ساتر عليج .. واختج ماترمس اختيه فاهمه.. يلعن هالأشكال..
وبند الخط في ويهها.. ونزل راسه حاس بهم على قلبه تذكر مجد لحظتها.. ربي يوفقج ويرزقج بولد الحلال الي يقدرج...
طبطب عبيد على جتفه: ياريال ماتستاهل انك تزعل عمرك عشانها واحمد الله ان مافات الفوت ولا صار ملجة.. وبس خطوبة.. وعادي ياما ناس خطبو وفسخوا..
هز راسه محمد وهدا شوي.. ونشوا سوا تم يتمشون شوي..
عبيد: ياريال انا اليوم بعتمد على ذوقك
محمد: عبيد صدقني بتكرهك الحرمه انا موول ماعرف فهالسوالف..
عبيد: خل عنك يالله عاد.. نسيت يوم كنا في استراليا ماخليت شي ماخذته لإختك وكل الأشيا كانت غاويه..
محمد: ههههه ماتنسى شي..
عبيد: يالله خل ندخل.
دخلوا سوا عند داماس وتم يطالع محمد فالأطقم.. هو طبعه يحب الديزانات الكلاسيكيه البسيطة.. وشاف طقم بسيط وحلو.. : شو رايك في ها..
صد عبيد صوب الطقم وفج عيونه: ايا اللوتي وتقول ماعرف..
وماسوا سالفه على طول طلب الطقم وخذاه.. كان رووووعه بالفعل..
..
.
.
.
.
..
محمد: مبين عليك وايد تحب مرتك..
عبيد: هيه والله يا محمد.. الحمد لله الله عطاني على قد نيتي وخذت الإنسانه الي كنت اتمناها.. يوم اقولك عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم.. تحيد حالتي وانا متضايج بسبب هالزواج الغريب... لكن شوف الصدف الإنسانه الي حبيتها طلعت بنت عمي الي مادريت عنها الا يوم عرسي..
محمد ابتسم له: تستاهل يابوفهد..
عبيد وهو عاقد حياته: انا شوقلت لك.. بومنصووور ياخي افهم..
محمد: اوه اسمحلنا نسينا ياخي لا تلومنا..
عبيد: ههههه..
رن تليفون محمد فهالوقت وكانت الساعه 1:00 الظهر..
عبيد: خل نسير نصلي فالمسيد قبل لا تفوتنا الصلاة وخلاف بسير ارد الحرمة من الدوام..
محمد يأشر له اوكي ويرد على التليفون كانت اخته دانه..
دانه: محمد.. شو هالخبر الي اسمعه.. صدق.. معقولة؟
محمد: لحظة لحظة شو السالفه؟؟ اي خبر؟
دانه: توها متصلة فيه جواهر وتقولي انها ماتباك صدق هالكلام؟
محمد: هيه تفاهمت وياي اليوم وقالت لي.. وانا ريال ماجبر البنت علي.. برايها الله يوفقها
دانه: بس كانت وايد تمدحك عقب ماشفتوا بعض ورمستوا بعض..
محمد: يابنت الحلال يمكن غيرت رايها تصير..
دانه: اي تصير يا محمد.. شو هالرمسه اقولك البنت كانت تمدح فيك تعرف يعني شو تمدح فيك
محمد: سمعيني.. البنت ماتباني شفيج.. خلاص كيفها..
دانه: لاحول ولا قوة الا بالله.. حتى توها امها رمستني قالت لي يابنتي ماشي نصيب بنتي من الصبح تصيح وتقول ماتبا اخوج وتعتذر وحالتها حاله..
محمد: الله يوفقها.. وسمعيني تنسين علاقتج بإختها
دانه: شووووو.. احين البنت ماتباك شو ذنبها لطووف اودرها؟؟
محمد: دانه سمعي كلامي وبس لا تناقشين قلت لج هالبنت ماتماشينها ولا ترمسينها خلاص.. الي مايبانا مره مانباه ألف.. واذا نفس اخوج رخيصه عندج رمسيها وفضليها علي..
دانه: محشوم.. تعرف ان مالي غيرك فالدنيا من بعد وفاة امي ويدتي..
محمد: الله يطول بعمر ابويه بعده عايش لنا..
دانه: امين يارب.. خلاص عيل ترد البيت بنتفاهم
محمد: هاي الي يبيلها ضرب شو نتفاهم عليه انتهى كل شي..
دانه: اوكي اوكي.. المهم الغدا بيجهز تأخرت باكل عنك
محمد: ترومين انتي بس ..
دانه: انا وابوي وحمد يوعانين مافينا نتريا وايد..
محمد: انزين انزين حشرتينا.. ياي فالدرب..
وبند سار المسيد يلحق على عبيد عشان يصلي الا عبيد كان مخلص صلاته..
عبيد: تو الناس..
محمد: شو اسوي اختيه وصل لها خبر الخطيبه ومحتشره..
عبيد: هههه الله يعينك المهم انا بسير عن اتأخر على الحرمة.. وين الجيس..
محمد يمد له بإيده الجيس: .. يالله مع السلامه واسمحلنا عطلناك
عبيد: لا افا عليك من زمان ماقعدنا هالقعدة ولا تحوطنا.. استانست بالعكس..
محمد: تسلم والله فيك الخير.. ونعم الأخو والله..
وسار عنه عبيد عشان يمر على حور ويردها البيت..
من وصل الوزاره نزلت له حور وركبت الموتر..
حور: السلام عليكم ..
عبيد: وعليكم السلام.. اشحالج حبي؟
حور: بخير دامك بخير..
عبيد وهو يحط ايده على بطنها: والبيبي.؟
حور: بخير فديتك.. صدت تحت عند ريولها شافت كيس داماس.. شو ها عبيد؟
عبيد يبا يسوي فيها مقلب.. ويسوي عمره مرتبك: ها.. لا هذا مال.. مال ربيعي..
وشله بسرعه وفره ورا.. تمت تتطالعه حور بنص عين وهي عاقدة حياتها ..: انزين ليش تقولها بهالطريقة جنك خايف من شي..
عبيد: ها.. خايف.. من شو يعني بخاف مثلا..
حور: متأكد.. انزين خلني اشوف لأن البكس مب مغلف..
عبيد: عيب الريال ناسيه فموتري تبين تشوفينه عيب عليج ..
حور وهي معنده: مايخصني ابا اشوف..
وعبيد مامنعها شلت الجيس وطلعت البكس .. البكس لونه اسود مغطى بالمخمل الأسود من الداخل.. لازم تشيل القطعه المخمل عشان تشوف تحته الطقم.. وكان فوق هالقطعه بطاقة من شافتها حور تمت تتطالع عبيد من طرف عينها اذا هو يطالعها بس عبيد تعمد يسوي عمره مايطالعها وقف شيشة بترول وتعمد انه ينزل على اساس انه بيشتري شي.. وهي استغلت الفرصة..
..
..
وفتحت البطاقة بسرعه عشان تقرا إلي فيها.. ومن فتحته قرت الكلام الي فيه فجت عيونها متفاجئة وتصد صوب الماركت
الي فالشيشه وهي تشوف عبيد والدموع ماليه عيونها.. وهو يبتسم للريال الي يشتغل داخل ويعطيه بيزات
..
..
طلع عبيد وهو يضحك في خاطره يتخيل موقف حور .. ركب الموتر وصد صوبها شافها منزله راسها وهي تتطالع البطاقة وتنزل دمعه منها على البطاقة وشافها.. مسك ويهها وصده صوبه: ليش هالدموع حبي..
حور: ندمانه..
عبيد فج عيونه مصدوم.. لا يكون مافهمت ان البطاقة لها وطلعت غبيه؟؟ : ندمااااانه!!!.. على شو؟؟
حور: اني في لحظة حسيت بالغيره وشكيت فيك..
حب عبيد ايده وحطه على خدها.. فديتها انا الي تصيح.. : انا كنت ابا هالشي اصلا.. شوية تغيير لازم كله حب مايستوي..
حور ضحكت غصبن عنها.. وصدت صوبه وبعيون محمره وكلها حب..: والله اني احبك.. والله.. ومشكور الطقم واااااااااااايد روعه
عبيد: تعرفين متى بيستوي روعه؟
حور: متى؟
عبيد: يوم تلبسه أحلى وردة بهالكون.. والي هي انتي..
نزلت راسها وردت البكس فالجيس ويا البطاقة..
.. ..
..
.
لطيفه: مجـــــــــــــــــــد.. مجووووووود
مجد كانت فغرفتها فوق وماتسمع صوت امها..
عبدالعزيز: شفيج ياحرمة تزعقين.. صوتج وصل عند الييران
لطيفه: بنتك ماتيي بحط الغدا
عبدالعزيز: يحليلها اميه كانت دوم تزقرها ..
لطيفه: هيه والله محد يروم عليها غير أميه
عبدالعزيز: بسير ازقرها..
صعد عبدالعزيز فوق وسار صوب غرفه مجد.. وكانت ترمس فالتليفون.. : يا هند افهميني ماتحمل هالبنت..
هند: انزين انتي طنشيها
مجد: الله يستر ولو اني مب مرتاحة..
هند: متى بتبدين..
مجد: ورا باجر.. ترا باجر اليوم المفتوح للكلية.. ان شاء الله..
هند: هيه ويانا يعني..
وفهاللحظة دق ابوها الباب.. : مجد حبيبتي
مجد : اقول هندوو اخليج احين اهلي يبوني
هند: خلاص اوكي. باي..
مجد: مع السلامه .. شو باي بعد..
هند: ههههههه ان شاء الله يدوو..
وبندت الخط وفتحت الباب لأبوها وحبت راسه..: فديتك ابويه ياي لهني ومتعني جان قلت لي بنزل لك..
عبدالعزيز: ليش ياي لغريب.. انتي بنتي قطعه مني.. ماعلي من هذا كله.. نزلي غدا.. امج من متى وهي تزقرج..
مجد: والله ماسمعتها..
عبدالعزيز: تراج تهذربين فالتليفون لازم مابتسمعينها..
مجد: هههههههه اقول انا بعد..
وطلع ابوها قبلها .. وهي سارت صوب المنظرة ترتب كشتها .. ااقصد شعرها.. وتوها بتظهر سمعت صوت المسج .. راحت تشوف المسج.. كان أحمد مطرشه لها
ليتك تمر اليوم عندي
واحاكيــكـ
واقولك من كثر شوقي
علومــي
حتى القمر لو تطلبه قال
لبيــــكـ
يخضع وتخضع من وراه
النجومــي
ماسرق قلبي غير حبك
وطاريـــكـ
اشتاق لك حتى وانا في
حلومــي
..
عاد مجد مايحتاي استانست من المسج وايد.. ردت عليه بمسج
(( اليوم بنيي بيتكم ))
..
استانس احمد من الخاطر يوم قرا المسج.. واتصل في ربيعه الي كان متفق يروح وياه السينما..
أحمد: اخبرك بوعابد.. اسمح لي عاد اليوم ماروم اخاويك..
بوعابد: خير ان شاء الله شو المانع؟
أحمد: ماشي شوي الأهل يبوني فشغلة ضروريه .. فماقدر..
بوعابد: ماعليك.. السينما موجودة هههههه مابطير.. خلاص نأجلها ليوم ثاني..
أحمد: اسمحلنا ياخوي عاد
بوعابد: افا عليك بس..
..
نزل احمد من غرفته وسار عند امه.. يحاول يسحب منها الرمسه ويتأكد من الخبر..
أحمد: حد بيينا اليوم؟
ميثا: ليش اميييه هالسؤال؟
أحمد: ماشي بس اسأل.. اشوفج تعابلين فالمطبخ..
ميثا: هيه عمك ومرت عمك بيونا..
أحمد: هيه حياهم الله.. زين انا ساير حجرتي شي تامريني..
ميثا: سلامتك اميه بس لا وصل عمك انزل..
أحمد: اكيد ان شاء الله..
وصعد احمد غرفته وهو مستانس حده.. وتم يرتب لحيته بنفسه ويكشخ تقول معرس..ماصدق صفا له الجو ويا مجد شوي.. ورن تليفونه فهالوقت كان جاسم متصل فيه..
جاسم: اشحالك بوشهاب؟
أحمد: بخير يعلك بخير.. شو هالإتصال الغريب...
جاسم: ياخي جي تستقبل ضيوفك.. انف عليك.. صار لي ربع ساعه وانا فبيتكم ولا تنزل تسلم علي..
أحمد: صدق.. والله ياريال محد قالي..
جاسم: يالله اندوك عرفت احين..
أحمد: خلاص نازل احين ان شاء الله..
بند عن جاسم وتم يطالع عمره فالمنظرة.. تذكر مجد.. ليش ماخطبها وتصير خطيبتي رسمي.. بس انا بعدني ادرس.. مابا اكون صغير في عينها.. وهي دامها تباني بتصبر اكيد.. لا لا مابستعيل تو الناس علي.. الا هاي اخر سنه بخلصها وبشتغل وقتها بخطبها.. وبسرعه شل تليفونه وتعطر وظهر من الغرفه ونزل الميلس.. كان ريل عمته شيخه موجود وجاسم.. وسلم عليهم.. وخلاف سار الصاله عشان يسلم على عمته لأنه من نزل شاف حريم مادقق منو الي موجود استحى وطلع على طول..
احمد: السلام عليج عموو..
شيخه: خوز عني .. مسود الويه تخطف من يدامنا ولا تسلم..
أحمد: حقج علي عموو والله ماكنت منتبه منو بالضبط خفت لا يكونن الحريم الي يعرفن امي ..
شيخه: عنلاتك ماروم ازعل عليك.. اشحالك؟؟
أحمد: بخير يسرج حالي عمتيه.. اشحالج عموو ام جاسم..
ام جاسم: بخير يعلك بخير..
أحمد: تسلمين.. ها العروس اشحالج.. ؟؟ ( يقصد خلود) ..
خلود: انا عروس؟.. بعده يدامي شهرين..
أحمد: بتغدين عروس تراج..
حور: احم احم... نسيتني ..
أحمد: اوه مرت اخوي هني اسمحي لي مانتبهت..
حور: معلوم ابويه مابتشوفنا خلاص صرنا مال اول..
أحمد: افا .. افا والله افا.. انتي نور المكان كله كيف ماشوفج..
ميثا وهي تضربه على جتفه: استح عويهك تغازل الحريم .. يالله سر عند الرياييل وخل عنك الرمسه الماصخه هاي..
الكل ضحك على احمد ومشى صوب الباب واول مافتحه الا مجد بويهه نزلت راسها.. وهو تم مبهت يطالعها.. يعلني افدا هالويه لا خليت منه يارب.. احبج يابنت الناس..
لطيفه: يعني مابتخلينا نخطف ولا شو؟؟
ميثا: ادخلي ام حور ادخلي.. هالولد مادري بلاه من الصبح وهو حالته مب طبيعيه..
لطيفه: هههههه هاييل هم شباب هالأيام..
أحمد: اشحالج عموو؟؟
لطيفه: بخير ربي يعافيك..
أحمد: ماعليه زعلان منكم ماتحبوني ادري.. من اول مادخلت عليكم وقابضيني بشراع وميداف..
مجد: من شطانتك اكيد..
أحمد من سمع صوتها تم يدور على مصدر الصوت ويطالعها بإبتسامه: مب اقل عن بعض الناس..
لطيفه: هيه والله مطلعتلي قرون هالبنت..
أحمد وهو طالع: ويييييييو حطو عليها.. يالله استلموها بدالي انا بروح..
وطلع قبل لا يسمع تعليق اي احد.. والكل تم يضحك.. ومجد صح تغضيت بس ماتقدر تنكر انها تحبه.. وسارت قعدت عند خلود.. : انتي جب.. ماترمسين..
خلود فاجة عيونها تتطالعها: انا نطقت اصلا عشان تقولين هالرمسه.. ولا لا يكون ترمسين السكنيين الي وياج..
مجد: هي هي هي.. سخيفه.. ماحبج.. اتصل فيج ماتردين ويا هالويه..
خلود وهي تتدلع: ارمس ريلي مب فاضيه ..
مجد وهي تسوي لها حركة بإيدها: مالت عليج مصدقة عمرج..
خلود: الا تعالي.. (تيودها من اذنها ومجد تتعور وتصكر عين من العوار).. شو هالنظرات الي بينج وبين احمدوو؟؟ شو صاير..
مجد وهي تضحك .. : طاعوو هاي الشيطانه تدقق مايفوتها شي..
خلود: لا فديتج مايفوتني لأني اعرف نظراتج قبل كيف واحين كيف.. فرق 180 درجة..
مجد قعدت تقول لها سالفة المكالمة .. واستانست خلود لها من الخاطر.. وطلعوا تموا يتمشون فالحوي ويسولفون.. ومن عقب دخلو بيت حور قعدوا يطالعون الصاله وجي عشان ياخذون راحتهم فالرمسه والسوالف.. وشافت مزهريه محطوط فيها ورود طبيعيه.. سارت صوبهم.. ويودت ليها وردة تحاول اتطلعها من المزهرية
.

..
.وطلعت الوردة..
خلود: انتي ايه جنج ماشايفه ورد في حياتج شو تبين فيها الوردة..
مجد وهي تتطالع الورده وتحايس بثمها: بعطيها عرب ..
خلود وهي تهز راسها: هيييييييييييه احين عرفت.. وكيف بتعطينهم ان شاء الله..
مجد: انتي بتساعديني طبعا..
خلود: وكيف ان شاء الله لاتقولين ازقره واعطيه اقوله هاي من طرف مجد.. شرات مرسول الغرام
مجد: لا لا افا عليج مب لهالدرجة..
خلود: ها عيل لأي درجة؟؟
مجد وهي تضحك وتتطالعها: جاسم..
خلود: نعــــــــــــــم.. شو قلتي .. عيدي ماسمعت..
مجد: جاسم ريلج..
خلود: لا لا لادخيلج مايحب هالسوالف .. تبينه يحرج علي.. لا دخيلج.. سيري روحج وعطيه
مجد: اففففففف بنت عمه مامنها فايدة..
خلود: وانتي بنت خال ماوراج الا المشاكل..
مجد: دبه..
خلود: دبه انتي..
مجد: انتي..
خلود: قلت انتي وجب..
مجد: ان شاء الله ..
ويلست تفكر وتفكر.. لغايه ماقررت انها تغامر وتحطها فغرفته.. خشت الوردة في مخباتها.. ودخلت البيت وشافت الكل يالس فالصالة ومنشغل فالسوالف.. صعدت الدري بروحها لأن خلود ماطاعت تروح وياها.. وتمت تتطالع الحجر.. شافت وايد بيبان.. احتارت ايهن غرفة أحمد.. شافت ممر يوصل لغرفة.. قررت تروح له.. ومشت وفتحت الباب شوي شوي.. وشافت صورة كبيره معلقة على اليدار لأحمد.. وكتب واغراض على المكتب واللابتوب.. عرفت انها غرفته.. سبحان الله قلبي دليلي دليت غرفته بالضبط..
ومشت صوب المكتب وطلعت الوردة وحطتها له.. وتمت تتطالع خطه واوراقه.. حليله الله يعينه.. وشافت تليفونه.. فهاللحظة الشيطان لعب براسها.. وماشي تبا تشوف التليفون.. ويلست على كرسي المكتب وناسيه ان في أي لحظة احمد ممكن يدخل.. وفتحت صفحة المسجات وقعدت تقرا وتشوف كلهن مسجات شبابيه نكت.. على سوالف.. على رمسة هن كاتبينها.. وتمت تتطالع الأرقام.. وكلهن ارقام مسجلة بأسامي رياييل.. ودورت على رقمها لقته مخزن بإسم..
عديل الروح..
ابتسمت وهي تقرا الإسم الي مخزن رقمها به.. وعقب دشت على الإستديو تشوف الصور.. شافت صورة فجت عيونها.. واحمرت من العصبية.. وغيضت من الخاطر.. وشوي الا تسمع صوت باب وراها ينفتح (باب الحمام اكرمكم الله) من الزيغه طاح التليفون من ايدها.. وصدت وراها شافت احمد الي تم مبهت .. معقوله هاي هيه ولا انا يتراوالي (يتهيأ لي).. : شو تسوين هني..
مجد رفعت حياتها وتتطالعه بغيض: ممكن اعرف متى مصورني هالصورة؟؟
احمد كان معصب كيف تدخل غرفته وتفتش فتليفونه بصفتها منو؟؟ لو بنت عمه.. لو يحبها بس بعد مالها حق.. : اولا مالج حق تمسكين تليفوني .. بصفتج منو ؟؟
تمت مجد فاجة عيونها مستغربه من اسلوبه: وانت بأي حق تصورني وانا ماعرف..
أحمد: عاد منو قالج انا مصورنج انتي.. كنت اصور علوو ولد عمو شيخه وانتي كنتي وراه ويوم وقفت الصورة كنتي مسويه هالحركة بويهج..
مجد وهي رافعه حياتها: يعني مدقق فالصورة بعد..
أحمد يود التليفون وسحبه من ايدها: تبين التليفون ماعندي مانع اعطيج اياه بس استئذني.. لكن هاي الحركة ماحبها..
مجد عرفت انها غلطانه فعلا مالي حق انا اشلي اصلا داشه احط الوردة بعد شو هالحركة البايخة.. : انا اسفه بس ياني فضول.. سامحني ممكن
أحمد يطالعها ووده يضحك: مسموحه..
وطلعت مجد على طول دون لا تنطق.. سخيف .. بس احبه..بندت الباب وراها..
أحمد صد صوب الطاوله ولاحظ الوردة.. عرف ان من صوبها استانس وايد.. بسرعه ياب كوب وعباه ماي وحط الوردة فيه.. وصور الوردة وطرشها لمجد وكتب تحتها
(( عشان ماتذبل الوردة ))
استانست وااااااايد مجد من شافت الصورة..
ربي لا يحرمني منك ..
..
أم جواهر: أميه انتي مقتنعه من الرمسة الي تقولينها؟؟
جواهر وهي حاسه بغصه: هيه مقتنعه امييه.. مارتحت له ماباه .. لا تغصبوني دخيلكم
أم جواهر: عراحتج امييه نحن مخلينج عراحتج ومحد بيغصبج.. بس أميه الريال ماينعاب دكتور ماشاء الله عليه
جواهر: يعني لو دكتور لازم اخذه.. ماباه امييييييييييه ماباااااااااااااااااااااا اه
ام جواهر تمت تتطالعها مستغربه.. شو بلاها هالبنت.. : خلاص اميه هدي عمرج.. ونشي كلي لج لقمة من رديتي من الكلية وانتي ماتبين تاكلين..
جواهر: مب يوعانه اميه دخيلج خليني روحي.. وترا من يوم الثلاث ببدأ تدريب العملي
ام جواهر: ربي يوفقج يابنتي ويرزقج بولد الحلال الي يستاهلج..
ابتسمت جواهر لأمها .. وطلعت من غرفتها .. تمت ساكته وهي قاعده على سريرها.. افففففف يقهر يعني احين مايباني لأنه شافني طلعت ويا واحد شو مسويه جي.. تحريت عقله متفتح.. اووووووه وانا الغبيه ليش ماتغشيت عدل.. خله يزول شو ابابه.. يحكرني في بيت شرات ماحاكر الهبله دانوو.. خلني اعيش حياتي
..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس