منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - روح عشقتة وقلب فقدتة للكاتبة : بنت البلاد
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ 2 أسابيع   #36



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (04:38 AM)
آبدآعاتي » 74,656
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



هزاع من الي حاس فيه كان وقتها المغرب.. سمع الأذان وكأنه لأول مره في حياته يسمع اذان.. ماحس بنفسه الا وهو واقف عند المسيد ونزل وسار يتوضأ.. بس توهق لأنه ناسي كيف يتوضأ..
تم واقف يطالع الجماعه الي يتوضون.. ماحس الا بإيد تضربه على جتفه .. صد شاف ريال ملتحي ومبين عليه فالأربعين من عمره..
جمعه: اشبلاك واقف هني.. ليش ماتروح تتوضا..
هزاع توهق استحى يقوله ماعرف اتوضا.. ابتسم له: لا انت روح قبلي انا بطول فالوضوء..
جمعه وهو كان يسمع هزاع وهو يرمس كان يطالع ملامح ويهه وكأنه مشبه عليه.. سكت.. : قول الصدق.. بطول فالوضوء؟؟ مادري حاس ان في شي ثاني..
هزاع حس بدمعه حاره في عينه مايقدر يمنعها .. نزلت منه غصبن عنه.. والي دهش الريال تم مستغرب: شبلاك ياخوي..
هزاع: تبا الصراحة ماعرف كيف يتوضون..
اندهش يمعه (تنقال لإسم جمعه بالعاميه).. ريال بعمر هزاع وطوله .. مايعرف يتوضأ.. سكت ماحب يفشله وقاله بصوت واطي: افا عليك.. تعال وياي وانوي نيه الوضوء واتبع الي انا اسويه وبتتعلم..
وفعلا راح وياه هزاع وقفوا حذال بعض وتم يراقب هزاع يمعه وهو يتوضا وتعلم منه..
هزاع: يزاك الله خير..
يمعه: تعرف تصلي؟
هزاع سكت شوي كأنه يحاول يتذكر متى اخر مره صلى فيها.. : اعرف بس يمكن اغلط..
يمعه تم يشرح لها الأساسيات الي لازم يعرفها فالصلاة وهو ماشي وياه صوب باب المسيد لأن الإمام كان يقيم الصلاة.. وبسرعه دخلوا واعتدلوا في وقفتهم في وسط الصفوف..
ورفع ايده هزاع يكبر بإسم الله عشان يصلي..
مجرد هالحركة حسسته بإحساس ثاااااااني.. نسى العالم باللي فيه..
نسى الدنيا ومافيها
نسى ان له ابو طايح فالمستشفى..
نسى ان له فيديو في تليفونات الخلق.. ويمكن الي معاه في هالحرم الي يصلون فيه يملكون هالفيديو وشافوه..
وخلص 3 ركعات الفريضه وحس ان وده يصلي للصبح ومايوقف صلاة..
وصلا ركعتين وسلم وصد صوب يمعه الي كان واقف شوي بعيد يرمس الإمام يسأله عن شي.. ومن عقبها رد صوب هزاع ..
هزاع: يزاك الله خير.. ماقصرت..
يمعه: افا عليك .. نحن اخوان وهذا واجبي.. الا ماقلت لي شسمك؟
هزاع: وياك هزاع الفلاني..
يمعه وهو يمد له إيده يسلم: والنعم والله وياك يمعه الفلاني..
هزاع: ياحي الله يمعه..
يمعه: تسمح لي اعزمك اليوم بيتي عالعشا.. ترا بيتي مره حذال المسيد..
هزاع: لا تسلم مانبي نتعبك..
يمعه: عيب يا ريال ترد عزيمتي.. لزمت عليك الا انك اتيي..
افتشل هزاع وماقدر يرد الريال وراح وياه ومشوا صوب بيت يمعه الي كان على بعد خطوات من المسيد..
.. ..
.
فيصل: انتي وينج من يومين ؟؟ مغلق تليفونج عنبوو
فطوم: آسفه والله بس انشغلت بالدراسه واييني استاذ فالبيت يدرسني وعقبها اذاكر روحي وارقد
فيصل تم ساكت وكأنه مب مصدقنها: اهااا
فطوم: شخبارك انت وشخبار يدوو.. والكل؟
فيصل: وانتي اشلج تسألين عن الباقي.. عليج مني ومن يدتج
فطوم مستغربه من اسلوبه تحسه قاسي شوي.. : اسفه .. اشحالها يدوو؟
فيصل: بخير.. نحن الجمعه رادين
فطوم وهي مستانسه: صدق.. والله؟؟.. يااااااي وناسه.. تردون بالسلامه
فيصل: اونج مستانسه احين؟
فطوم مستغربه من اسلوبه.. : هيه ليش يعني ماتباني استانس؟
فيصل: بلا بس اقول يعني.. المهم سمعيني .. ماتغلقين تليفونج بعد خير شر..
فطوم: ان شاء الله اسفه..
فيصل: شوفي لا ترمسيني بهالأسلوب اونج تاخذيني على قد عقلي.. ارمسي عدل ..
فطوم تمت صاخه ودها تصيح.. ليش يرمسها بهالطريقة: ان شاء الله..
فيصل: يلا سلمي على الكل.. مع السلامه
فطوم: مع السلامه
بندت عنه وهي متضايقه
مب من عادته يرمسني بهالطريقة.. ليش جي وياي؟؟ انا شو سويت ؟؟ كل ها عشان غلقت تليفوني... مايسوى علي.. لا مابغلق تليفوني بعد مافيني..
..
..
في بيت خلود
نوره: هههههههه .. بس ذبحتوني والله .. مهاري تعالي يلسي هني ماما .. لا تروحين صوب الكهربا مب زين..
خلود: ويييييه مشكلة المعرسات .. ماما.. وبابا..
مجد: عدااااااال الي يسمعج يقول عانس عمرها 30 .. ولا جنج بعد كم شهر بتستوين حرمه..
مروه: هيه ومحد بيتم عانس غيرج يا مجووود..
مجد: هههههه اصلا انا ألف من يتمناني بس انا مابا اعرس ..
خلود: هيه والدليل الخطاطيب الي صافين عند باب بيتكم..
مجد: اسكتي امسات يايينا الدورية من كثر الشكاوي.. يقولون الشارع الي يدام بيتنا مسدود والسبه انا
الكل: هههههههههههه
خلود: مروه .. إيمان كم كملت احين؟
مروه: فديتها سنتين وشوي..
خلود: ربي يحفظها..
نوره: اقول انا بسير اشوف العنود بلاها تصيح..
ونشت نوره روحت عنهم وقعدت مروه ترمسهم عن سالفه المشروع الي يبون يفتحونه مجد وخلود..
مروه : انتوا احين تبون تفتحون المشروع بدون راس مال مايستوي؟
خلود: لا عندنا راس مال.. انا ابوي قال بيعطيني 20 ألف.. ومجد بعد نفس المبلغ ابوها قال بيعطيها.. ومشروعنا صغير هالمبلغ يكفيه..
مجد: اللي بنسويه نحن عباره عن ديزاينات كموديل يعني.. عشان الناس ياخذون فكرة عن شغلنا.. والغرفة الخارجيه الي في بيتنا مب مستفيدين منها.. فقلت لأبوي بسويه معمل المشروع ووافق
خلود: وعاد شوفي الغرفه الصغيره هاي بنجلبها كيف.. بنخليها تطلع شي راهي.. عشان الي يدخل المعمل ينغر بشكل المكان اكثر من البضاعه
مروه: طلعتوا داهيه وانا مادري..
خلود ومجد : ههههههههههههه
مجد: واللي نباه منج تساعدينا أو تشاركينا لو بغيتي..
دشت نوره وهي شاله العنود في حضنها: شو السالفه؟؟ ابا اعرف؟
مروه تمت تشرح لنوره السالفه..
نوره: ماعليه خلودوو انا اختج ماتقولين لي..
خلود: قلت لج من فتره بس انتي عيالج مايخلونج تسمعين عدل وتفهمين السالفة.
نوره: ههههههه صدقج.. انزين انا عندي ديزاينات سويتهم ايام ماكنا في فرنسا.. تحيدين خلود؟
خلود: هيه والله صدق.. انا نسيت ان عندج خلفيه بهالسوالف وكنتي تسوين قبل..
مجد: تمام عيل شاركينا..
مروه: وانا بعد بشارككم.. عشان نبدأ صح لازم يكون الشغل مرتب ..
خلود: ياي تحمست..

وقعدوا البنات يرمسون ويتفقون شو يسوون للمشروع .. مروه خذت شغلة تزيين شغلات الأعراس وتغليف الهدايا وهالسوالف لأنها تحبهم.. ونوره وخلود .. خذوا شغلة تصميم الشنط بأنواعها المختلفه من جلد وقماش واشكال مختلفه.. ومجد خذت تصميم العبايات والشيل..
اسميهم البنات متحمسات..
.. ..
فالحرم..
جلثم: وهاي سالفتنا كلها انا ويدك الله يرحمه..
سلطان: الله يرحمه.. حليله يدي طلع زقرت ايام شبابه ونحن ماندري..
جلثم والدمعه تنزل من على خدها: عشره عمر .. على الحلوة والمره.. كان يعامل عمك عبدالعزيز شرا واحد من عياله ويعزه اكثر من حميد وشيخه..
سلطان وهو يلوي على يدته: ترحمي عليه أميييه.. كان ودي اشوفه بس الله ماكتب..
جلثم: توفى قبل عرس امك وابوك بسنه ..
صد وراه سلطان شاف فيصل يزقره.
فيصل: هاا مابتخاوينا ناوين نروح نحب الحجر الأسود..
سلطان: ياريال الصبح ساير.. مافيه شده .. يهلكونك الأفارقه الي هناك..
فيصل: كنت بقول شي بس بسكت انا فالحرم ومايوز هالكلام.. عيل تروح روحك ولا تقول..
سلطان: انتوا كل واحد حصل له زاويه ورقد ..
ناصر: مب انا .. ها فيصل الي رقد وانا من شفته يناخر مارمت ايود عمري عن الرقده الي يتني..
جلثم وهي تضحك عليهم.. : عنلاتكم هب ويه تيون العمره..
سلطان: هيه امييه زيدي عليهم يستاهلون..
.. ..
..
.
يمعه: ياريال شو هالرمسه.. افا عليك بس.. البيت بيتك..
هزاع: تسلم..
يمعه: الا ماقلت لي شو يابك هالصوب.. مار صوب أحد تعرفه فهالحاره..
هزاع: لا والله ماعرف حد هني.. بس كنت مار سمعت الأذان قلت انزل اصلي..
تم يطالعه ساكت وده يسأله اسأله وايده بس في خاطره يقول .. اتريا شوي احسن.. : زين سويت.. الا في سؤال يقرقع في راسي من شفتك وتلاقيت وياك.. استغربت يوم انك ماتعرف توضأ وناسي صلاتك وانت بهالعمر؟؟
هزاع: تعرف بشو احس.. كأني انسان توني أسلمت ولا اعرف شي فديني.. لا تضحك والله ان هالإحساس الي يراودني فهاللحظة.. الي شفته من مشاكل خلتني اصحى وانش من الغفلة الي انا كنت فيها..
يمعه: الله يهديك ويهدي كل ضال ان شاء الله.. بس من شفتك تراوالي (تهيأ لي) إني شايفك من قبل بس مادري وين؟
وقتها تذكر هزاع الفيديو.. وده الأرض تنشق وتبلعه بس مب قادر من فشلته.. نزل راسه وتم ساكت..
دخل الخادم الي عندهم فالبيت وحط لهم الأكل عالسفره..
يمعه: اقرب .. حياك
هزاع رفع راسه: الله يحييك تسلم.. ليش هالعباله كلها والله ان مايحتاي؟
يمعه: افا عليك يا هزاع.. انت ضيف .. والضيف حبيب الله..
ابتسم له هزاع وتوه بيقرب من السفره الا سمع الباب ينفتح بالقوة..
كان مبارك ولد يمعه.. عمره 17 سنه.. يرابع (يركض) ورا اخوه هادف عمره 10 سنين..
مبارك: تعال أقولك.. تعال.. والله ان مايبت التليفون..
هادف: مابا ابا اشوف.. تتحراني ياهل.. انا كبرت خلاص..
مبارك: ابويه شل عنه التليفون..
يمعه: لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتوا وبعدين وياكم عيب عليكم فشلتوني يدام الريال الغريب..
كان فهالوقت هادف واقف مجابل هزاع ويطالع التليفون.. فجأة صرخ : ابويه ابويه.. هذا هو نفسه الي في تليفون هزاع.. شوف شوف..
هزاع من سمع رمسة هادف كان في هالوقت توه بيمد إيده على الأكل.. بس من فشلته ماعرف كيف يشل عمره وينش يطلع من المكان..
مبارك بحكم عمره ومراهقته وفضوله.. ربع بسرعه وسحب التليفون عن هادف اخوه وتم يطالع: هيه والله ابويه هو نفسه الي فالفيديو الي راويتك اياه.. ههههههههههههههههه .. اتييب هالأشكال بيتنا..
يمعه افتشل من عياله .. نش يلحق هزاع بس صد على عياله قبل لا يظهر: حسابي وياكم بعدين .. فشلتوني يدام الريال..
بسرعه لحق هزاع فالشارع لأنه ساير صوب سيارته الي وقفها عند المسيد.. : هزاع.. يا ريال ماعليك منهم يهال هاييل مايعرفون شو يقولون..
قدر يمعه يوصل لهزاع وقبضه من ايده وسحبه بس انصدم يوم شاف عيونه محمره ويصيح..: افا .. شو بلاك؟
هزاع: دخيلك خلني اروح .. انفضحت يدام خلق الله كلهم.. ماعرف وين اخش ويهي من الناس ..
وصل هزاع صوب موتره وفتح الباب.. وسار يمعه الصوب الثاني وركب الموتر..
يمعه: انا من شفتك فالمسيد .. شكيت اني شايفنك.. مع اني والله مسحته من تليفون مبارك بس هالعيال ماينقدر عليهم رد ياب الفيديو.. هدي عمرك بس وفهمني شو الموضوع
قعد هزاع يرمس ويقول ليمعه كل الي في خاطره.. كأنه كان يدور على شخص يقدر يقول له الي في خاطره.. يبا يفضفض بس مب قادر.. قاله عن ولد عمه الي دافع عنه رغم انه دوم يروح لهم ويغلط عليهم..
يمعه: ربك كريم يا هزاع.. وربك يسامح عبده ويعطيه فرص وايده.. ربك رحوم بعباده.. الي سويته يمكن وايد غيرك سووها وسوو الي اكبر منها.. بس تابو لله ولا ردوا لهالسوالف أبد وربكم وفقهم في حياتهم..
هذا كان درس لك.. شفت الضرر الي ياك انت..وابوك الله يشافيه ان شاء الله.. وكل من يرتبط إسمه بإسمك.. هزاع انسى الفيديو وكل اللي فيه.. وافتح صفحة يديده في حياتك .. انسى..
قاطعه هزاع: شو انسى.. شو تقول؟؟ .. شفت عيالك شافوني كيف ضحكو.. والناس الي فالشارع شو بيسكتهم؟؟ كل من بيشوفني شو بيقول.. انت مب مستوعب كيف الموقف صعب
يمعه:والله يا اخوي حاس بالموقف كيف صعب وكبير على ان الواحد يتحمله.. بس احين انت فكر كيف تتسامح ويا ابوك.. كيف تصلح أمورك وياه..
هزاع حط راسه على السكان وكأنه يحس ان في ثجل كبير على ظهره مب قادر يشيله ولا مب عارف كيف يشيله.. بس الي طرى على باله طارق.. هو السبب في كل الي صاير .. والله اني مابسكت له .. بخليه يندم على اللحظة الي عرفني فيها..
يمعه حط ايده على جتف هزاع: تسمح لي اقولك شي؟؟
هزاع: تفضل قول..
يمعه: المكان الي فالفيديو.. بعده على حاله؟؟ ولمنو هالمكان؟؟
رفع راسه هزاع كأنه يفهم الي يبا يوصل له يمعه: هالمكان بإسم ابويه.. مزرعتنا هاي..
يمعه: من هني خطوتك الأولى.. تسد كل شي كان يستوي هناك وتقطع الشر من جذوره.. وعقب تصحح الفروع..
ابتسم له هزاع وربت على جتفه: يزاك الله خير ذكرتني..
يمعه: افا عليك اخوان نحن.. احين انزل وياي نروح نتعشى..
هزاع: لا اسمح لي مره يايه ان شاء الله انا دليت بيتك.. وان شاء الله اليايات اكثر.. بس خلني اسير المزرعه وألحق عليها قبل لا يبدأون سهرتهم..
يمعه: ماتباني أخاويك؟
هزاع: لا ماعليك.. بدبر أموري..
يمعه شل تليفون هزاع.. : بتصل على تليفوني عشان اخزن رقمك.. وانت خزن رقمي.. واي وقت بغيت شي امانه عليك تلجأ لي..
هزاع: ان شاء الله..
ونزل يمعه من موتر هزاع.. الي طلع من باركن المسيد بسرعه واتجه بأقصى سرعته صوب المزرعه.. الي تبعد عن المكان الي هو فيه ساعه ونص.. بس وصل للمكان خلال 45 دقيقه.. وهو يحس بالشراره تطلع من عيونه.. وده يكسر كل شي في ذاك المكان.. المكان الي دمره.. ووصل ابوه للمستشفى.. ابوه الي دلعه وعطاه الحابل بالنابل.. ولعب بالمزرعه ع كيفه.. وجلبه لمرقص ودار خرابه..
وقف موتره وكانو مواتر الباقي صافين فالمزرعه..
نزل من سيارته وهو معصب على الآخر.. ودخل الفيلا.. شاف الشباب قاعدين يطالعون تلفزيون.. والي يجهز للحفلة.. والي يرمس تليفون.. كانت عينه بالأول تدور على طارق بس للأسف ماشافه..
الشباب: هلااااااااااااااااااااااا ا هزاع.. وينك ياريال نترياك من متى ؟؟ دومك تكون مبرز هني..
هزاع اطالعه والغضب مبين في عيونه: طارق وينه؟؟
خلفان: والله هذا صار له يومين مختفي مايينا..
هزاع وبصوت عالي وبكل غضب: اتصلو فيه هاتوووه..
واحد من الشباب اسمه فلاح كان فالمطبخ وهو يدري عن سالفه الفيديو ويوم سمع صوت هزاع جي عرف ان هزاع درا بسالفة الفيديو.. والي يعرفه ان طارق هو السبب..
خلفان: ياريال شو بلاك معصب.. هدي .. شو تبابه ؟؟
هزاع تقرب من خلفان ويطالعه بنظرة حاده: قلت لك اتصلو فيه وهاتووووووووووووووووه ماسمعتني...
خلفان نش لهزاع معصب: ياخي لا تعلي صوتك علي.. لا خادمك

ولا اصغر عيالك عشان ترمسني بهالطريقة..
هزاع: جــــــــــــــــــــــــ ــــب.. اطلع برع..
خلفان توه ياي يضرب هزاع .. الا ايوده واحد من الشباب ويسحبه برع الميلس: كلنا بنطلع .. مايسوى عليكم تتضاربون وتتذابحون..
هزاع: ولا ابا اشوفكم هني فاهمين.. وسوالف سهراتكم هااااي دورو لكم مكان ثاني تسوونها.. اما مزرعه ابويه تنسوووونها.. وتنسون ان لكم ربيع اسمه هزاع..
نش واحد من الشباب تم يتقرب من هزاع مستغرب: شو بلاك هدي عمرك.. شي صاير؟؟
هزاع وهو يدز ربيعه صوب اليدار: إطلع بررررررررررررع .. ماسمعتني؟؟
.. : عنلاتك.. علك الموت بعد.. ياي اسأل شو بلاك وانت ترد علي جي.. ماتستاهل حد يتنشد عن حالك.. الشرهه علي انا الي اسألك ..
طلع فلاح وسحب ربيعهم وهمس له في اذنه يخبره السالفه.. وهو طلع ينفد بروحه لأنه يدري هزاع بهالحاله مايرحم حد.. كان يالس على الكنبه وحاط ايده على ريوله ويهزهم من الحاله العصبيه الي هو فيها..
تقرب ربيعه ضاعن منه .. ويلس حذاله: افا عليك بس.. انا ربيعك من أيام المدرسة وتبا تقنعني ان مافيك شي وانت داش ماخليت واحد ماغلطت عليه ولا بتمد ايدك عليه..
هزاع انهار فهاللحظة.. : شو اقولك.. اقولك ان ابويه بسبتيه طايح فالإسبيتار (مستشفى) مايندرابه حي ولا ميت؟؟ .. اقولك ان كل من يعرفني يفتشل لأنه يعرفني؟؟ .. أقولك ان هالمزرعه الي بإسم ابويه تشوه اسمها والسبة سواتي.. ااااااااااه خلني دخيلك.. عيب علي أصيح.. بس من الي انا فيه مب قادر ايود عمري خلاص..
ضاعن تم مصدوم وهو يسمع هزاع .. كأنه تخيل نفسه في موقف هزاع الي ماينحسد عليه.. وتحمد ربه ان فـ اليوم الي تصور فيه الفيديو ماكان متواجد .. ولا حالته بتكون شرات هزاع وألعن.. والباقي بعده ماوصل لهم الفيديو..
هزاع: ضاعن العمر كم بقى منه عشان نضمن ان نحن بنعيش وبنقدر انتوب على سواتنا.. هذا سلطان وفيصل وناصر .. كلن ربك هداه ودروا عنهم كل سوالفهم ولا عاد طبوا هالمكان من اليوم الي ودروا فيه سواتهم..لكن خويك الي هو انا لا اعتبرت منهم ولا تعلمت.. وتميت على سوالفي لين ماطاحت على راسي.. (صد صوبه وحط ايده على جتف ضاعن الي كان منزل راسه يسمع ويحس بحرقه في قلبه) تخيل نفسك تطلع من هالمكان وانت راد البيت سكران تدعم لك واحد ولا تدعم لك شي وتموت.. كيف نجابل ربنا ونحن سكارى؟؟ الواحد يحشر على الحاله الي كان فيها يوم مماته.. (تساند على الكنبه وتنهد) دخيلك انت ربيعي واحب لك الخير.. مابا الي صابني يصيبك في يوم من الأيام.. ودر عنك هالشله الخايسه الي خربتني وخربتك.. وخلنا نتوب ونعرس يمكن الله يهدينا ويرضى علينا..
ضاعن ابتسم له: طول عمري احس ان فيك ذرة خير.. بس انت الله يهديك ماتبا تبينها لنا..
ابتسم له هزاع: متفيج..
ضاعن: نش تغسل خل نصلي العشا..
هزاع: تعرف انت احسن عني بشي واحد.. رغم انك اتيينا وتسوي الي تسويه.. الا ان صلاتك عمري ماشفتك سهيت عنها..
ضاعن: يمكن عشان جي في مني أمل اني اهتدي.. وانت لأنك نسيت ربك فنساك وعلمك درس عشان تحس انه موجود..
هزاع: يلا عيل نش ..
ونشوا سوا سارو يتوضون .. وصلو من عقبها سار يدور له شي ياكله لأنه يوعان.. ومن دش المطبخ شاف غراش الخمر.. ضاعن على رغم سوالفه بس ماكان يشرب.. ولا يدخن..
نش هزاع ويا ضاعن وشلو الغراش وكسروها صوب الرملة.. ومن عقبها قعدوا ينظفون المكان يرتبونه
انشغل هزاع بالسوالف ويا ضاعن ونسى السالفه شوي وهدا.. حس ان راسه يعوره من يشوف الغراش.. حس ان وده في غرشة بس يود عمره .. لأنه عاهد نفسه يتوب لله .. ويودر عنه سوالفه.. لكن ماقدر ينسى شي واحد.. الي من يتذكره يغلي من داخله من الغضب..
طــــــــــــــــــارق..
.. ..
..
الأربعا الصبح
رن تليفون شما الساعه 10 الصبح.. استغربت.. كانت وحده من رباعتها الي صار لها فتره طويله ما اتصلت فيها..
شما: ألووو..
عهود: هلا والله بهالصووووووت..
شما: ههههه اهلين.. اشحالج؟
عهود: بخير ربي يسلمج.. انتي اشحالج؟؟
شما: بخير .. ها القاطعه شو مذكرنج فيه من صباح الله خير.. اكيد في شي؟؟
عهود: هههههه مب قاطعه والله مشغوله تدرين على مشارف الزواج ..
شما: ربي يبارك لج ان شاء الله ..
عهود: تسلمين والله..
شما: الله يسلمج..
عهود: المهم متصله أسألج.. انتي عمج اسمه حمد فلان الفلاني.. ؟؟
شما فجت عيونها: هيه شوبلاه؟
عهود: هذا مرقد عندنا فالمستشفى .. من قريت اسمه تذكرتج .. قلت بسألج..
شما: احلفي من متى مرقد؟؟
عهود : لحظة بشوف ... اممم.. مرقد من يوم الإثنين..
شما: ليش شو بلاه؟؟
عهود: أزمه قلبيه..
شما وقفت في مكانها : شوووووووووو.. خلاص خلاص احين يايه..
وبندت الخط عن عهود .. صد صوبها بوسعود..
بوسعود: خير شما شو صاير؟
شما والدموع في عيونها: عمي فالمستشفى يته أزمه قلبيه.. بروح اشوفه
بوسعود: مايشوف شر ان شاء الله..
شما: الشر ماييك..
وبسرعه خذت اغراضها.. وسارت تاخذ اذن من المدير بالخروج عشان تزور عمها..
طبعا فهاليوم إبراهيم ما داوم .. ولا حد اهتم ان كان موجود أو لا.. كانو معتبرين غيابه عيد.. خخخخ
.. ..
..


شو تتوقعون سر تغيير فيصل.. هل هو فعلا متغير ولا فقط كان معصب؟؟
أحمد ومجد إلى أين بهذا الحب؟؟
هزاع هذا التغيير راح يغير نظرة شما له؟؟
إبراهيم شو بيصير عليه؟؟
جواهر ومجد بدأوا شغلهم .. شو بيصييييير؟؟
هزاع بينتقم من طارق على اللي سواه؟؟
بعد الي سمعه من عمّار وهو يدافع عنه.. شو موقفه مع عيال عمه؟؟
شما من سمعت ان عمها فالمستشفى راحت له.. هل زيارة شما بتغير شي في نفس عمها؟؟


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس