منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2023   #42



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:19 AM)
آبدآعاتي » 74,561
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق غير متواجد حالياً

افتراضي



طـوني : اي لحظه .. لينـا .. لك جيبينلنـا الفستـان ..
وعقب دقايق جان تيب الفسـتان كانو يلبسونه ع الحرمه " هب صدقيه لول "اقصد الملكان
فطـوم : هممم يستوي تخليه بدون ايد .. ويكـون صوب الصدر شويه نازل بس يتثبت بدون حديد
طـوني : لااء لازم حديد ..
سـاره : اوكيه بس مايكـون جيه ناط يقهر يوم يكون ناط !!
طـوني : ههههه فاهمه عليكي .. ماتخافي .. وبعـد .. لينـا سجلي عندك ..
مريـوم : خليه يكثـر الريـش
فطـوم : هييه و اباك تكثـر الريش شويه ,,
طـوني : من عيـوني .. وبعـد ؟
سـاره : هممم هب بس ..
فطـوم : هييه خلاص بس هايل ..
رفيـعه : اوكيه طـوني الطرحه كيف بتكـون ؟
طـوني : أأأ اذا بدك اعملك ياها .. اطعه بيدا و عليها ريش منثـر و ع الاطراف بالخرز و الفولك و هالشغلاات
فطـوم : همممم .. هيه حلـو ..
رفيـعه : انزين انته قلت في من هالفستـان واحد شراته .. انزين يوم بتعدل عدل الثنين
طـوني : امممم اوكي فينا نعدلو .. اذا انتو اكيد راح تاخذوه
سـاره : هييه اكيد بناخذه .. بس نفسه بالضبط
طـوني : اي اي .. اصـلا هالفستـان مسوين منه بعد واحد اللي هوه هاكي .. نفسه بالضبط ..
مريوم : بس في حد شاف التصميم ؟
طـوني : لاااء هديلا نيـو لوك .. مافرجيتهم لحـد
سـاره : اوكي بس متـى راح تخلصه ؟
طـوني : كرمال عيونكو الحلوين .. هذا راح اخلص ان شاء الله يـوم الاثنين ..
الكـل انصدم !!
رفيـعه : والله !!
طـوني : ايي ليه .. متأخير
فطـوم : لا لا بالعكـس وايد زيـن ..
طـوني : اوكيه .. روحو مع لينـا تاخذلكو الياسـات ..
فطـوم + سـاره : اوكيه ..
طـوني : بس لحظا .. الفستان كان اوكيه عليكي ولا ؟
فطـوم : هممم شويه وسيع و ضيـج عند الصـدر
طـوني : خلاص ماعلي .. روحو عشان تاخذلكو الياسـات .. و ان شاء الله خير
جـان يسيرون فطوم و سـاره الغرفه عشان ياخذولهم القياسـات ,, اما عند مريوم و عليـا و رفيـعه ..
رفيـعه : طـوني .. شو عندك فساتيين خطـوبه يداد ؟
طـوني : اي طبعاً .. تفضلـي هون ..
رفيـعه : تعـالو فديتكم ..
جـان يسيرون صوب الفسـاتين الخطـوبه .. و البنـات يشوفون و رفيعه تشـوف ..
مريـوم : يا ربيــه ها خبـاااال !!!!
عليـا : شوفي هـا بعـد حلـوو .. هييه اللي ميودتنه حلـو ..
مريـوم : حتـى مالج ..
عليـا تقربت من مريوم بصوت واطي : اسمعي اذا استوا اللي بالي بالج بني ناخذهم
مريـوم : هههههه .. ان شاء الله خير ..
رفيـعه : هـا عيبكـو شي ؟
مريـوم : هيه ها حلـو .. بس ماباخذه
عليـا : وانا هـا .. وايد روعه .. همم هيه حتى انا مابخذه
رفيـعه : ليش ؟
مريـوم : هممم ماعندنا مناسبه عشـان ناخذه ..
رفيعـه : انزين قايسـوهم .. يمكن تغيرون رايكم ..
مريـوم : حرام بنتخر عن عيـالج
رفيـعه : يالله يالله ما نروم .. ههه طوفو طوفو سيرو قايسـوهم ...
طـوني : أأأ لحظه اشوف المأااس (( المقاس )) .. أأ اوكي ايسـوهم(قايسوهم) و اذا وسيع او ضيج اولولي ..(قولولي)
مريـوم + عليـا : خلاص ماعليه ..
وجـان يسيرين يقايسـون و فطـوم و سـاره طلعـو ..
سـاره : جيه وين مريوم و عليـا ؟
رفيـعه : سايرين يقايسـون فستاتين
فطـوم : هييييه .. هايل فساتين شوه ؟
طـوني : آآ خطـوبه .. اذا بدك يعني حق حفلات او من هالاشيـاء ,, هون .. جان ياشر الصوب الثاني ..
فطـوم : تعـالي .. ( تمط سـاره ) خلينا نشوف ..
لينـا تيب العصير : تفضلي حبيبتي ..
رفيـعه : تسلمين فديتج .. شافتها سارت صوب البنـات
رفيعه : لا خليه اهنيه فديتج
لينـا : حـاضر حبيبتي
فطـوم : ياويل حـاليه .. ها بعد عنده فسـاتين قصـار ها وايد حلو .. جان تاخذه .. و تسيـر صوب رفيعه .. خـالوه شو رايج ؟
رفيـعه : نعــومي ومال دلع والله ههههه بتاخذينه ؟؟ بس تعـالو شكلكم متواعدات تاخذون فساتين قصاار !!!
سـاره بصوت ينسمع : ياويل حـاليه ها رووووعه و بنوووتي وجان تشله و تسير صوب رفيعه .. شو رايج ؟
فطـوم + رفيعـه : يجنن
طـوني : هديـلا الموديلات كثيـر نعومات ..
فطـوم : هيه وايد ..
رفيـعه : قايسوهم ..
سـاره : حـرااام عيـالج تحت خاسو
رفيعـه : ماعليج فديتج اكيد يحاوطون الحين .. ماعليكم سيرو قايسو و خذو راحتـكم ..
سـاره : اوكي .. يلا طـوفي ..
قبل لا يدخلـون عشان يقايسون سمعو صوت مريوم و عليـا هههه فـ غرفه وحده يبدلون .. وكل وحده شويه و بتموت ع الفساتين ..
مريوم : خـالوووه تعـاااالي ..
فطـوم : وي انتـو اهنيه ,, سارت حطت فستانها الغرفه الثانيه و ساره نفس الشي جان يسيرون صوب غرفت مريوم و عليـا : فجـو البـاب ,,
مريوم فجت البـاب و جان يدشون هم و رفيعـه ..
فطـوم : ياويل حـاليييه مريوم شرات لون فستـاني ..
رفيـعه : وااااايد طالعيـن خبـال والله .. و الفستـان جنه امفصـل عليـكم ..
عليـا : خبـااال والله بتخبل
الكـل : هههههههههه ..
فطـوم : بسير اشوف فستـاني عيل ..
سـاره : حتـى انا ..
جـان يسيرون فطوم و سـاره يقايسـون الفسـاتين .. اما عند مريوم و عليـا .. فصخـو الفساتين و لبـسو ثيـابهم
و سـارو صوب رفيعـه ..
مريـوم : تـوني " طوني " .. هالفستـان مايي تحته شي ؟؟ يغطي شي جي
طـوني : هممم لاء .. بس في ويا الفستـان بوت طويل لين تحت الركب .. بتحبو تجربوه ؟
مريوم تشوف عليـا : هممم هيه هاته ..
طـوني : اوكيه ثنيه وحـده .. سوسو .. لك سوسو .. فين ابوات الفستـان الازرق و الرمـادي الفاتحه كثر .. مش البيج .. هوا جاي على رمادي فاتح و ع بيج .. عرفتيه .. اوكيه جيبيه بسـرعه ..
و يوم يابته عطته ,, و فج البوكسـات و عطا كل وحده بوت اللي شرات الفستـان ..
مريـوم : هيه البـوت وايد حلـو .. " كـان لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثل "
عليـا : هيه حتى الازرق .. " كـان بعـد لين تحت الكرب ( كان مخمــل ) لونه بيبي بلـو غـامج .. بعـد شغل شرات اللي ع الفسـتان كعــب و من جدام ياي شرات راس المثل "
رفيعـه فخـاطرها تشوف : فديتكم والله .. الا افرحكم اذا استوا نصيب انا بروحي باخذلـكم و بسويلكم مفاجأه ..
مريوم : خالو .. حلـوو ؟؟
رفيـعه : هيه فديتج حلـو وايد ..
فطـوم تزعـج : يا حلويـن تعـالو ..
سـاره من الغرفه الثانيه : فطـوم فجي الباب بسرعه بي صوبج
فطـوم : انزين يلا فجيت تعـالي عن حد يشوفج ..
جان تطلع ساره بسرعه و تسير غرفة فطـوم ..
سـاره : ياربيـه فطـوم والله انج عـذااب حمـدان بيموت لو شافج جيه
فطـوم : ايه ايه جب هههههه .. انتي بعد فستـانج روعه ,,
دق دق دق

سـاره فجت الباب جان يدشون كلهم ..
مريوم : صوبنا صوبنا
الكـل : ههههههه
فطـوم خالوه شو راااايج فيني .. اخبـل صح هههههه
رفيـعه : هههههه فديتج والله كيـوت .. شفتي رسـوم بيتر بان ؟
فطـوم : هييه
رفيـعه :تحيدين تنه و رنه تشبهينهـا
الكـل : هههههههههههههههه
فطـوم : ههههه حلـوه حلـوه ..
عليـا : لا والله فساتين هالمصمم خبـال وايد ..
مريوم : هيه ع فكـره ترا اظن فساتينكـم وياها بـوت شرات الفستـان اللي لبسـنا ..
فطـوم : تخبلت خـلااص باخذه ..
سـاره : حتـى انا ..
رفيـعه : والله .. عيل شوفو شوفيه من العيـوب
فطـوم : انا مالي مافيه ولا شي .. زين حتى يوم ايلس هب ضيج عـادي ياي ع جسمي
سـاره : حتـى انـاا ..
عليـا : اوكيه ماعليه .. بدلو و بخليه اييب الابوات ..
فطـوم : اوكيه ..
سـاره : سوولي درب ابا اسير مكـاني ..
مريوم : ههههه تتحسب عمرها فالبيت .. طوفي محد اهنيه بسرعه عن حد يشوفج ..
جان تدخـل ساره الغرفه وغيرت ثيابها حتى فطوم ,, وسارت مريوم تاخذ عنهم الفساتين ,, و بعدين قالت حق طوني اييبلهم ابوات الفساتين ,, وسار يابلهم .. توه حاط الابوات ع الطواله جان يظهرن فطـوم و سـاره .. شافو الابوات و وايد عيبتهم ..
بوت فطـوم كان .. " تقريبـا نفس مال مريـوووم .. لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثل "
و بـوت سـاره .. " لين تحت الكرب ( كان لونه ابيض .. و شفـااف ,, ) همم في شغل اكثر شي عند الريل تحت .. فولك و شجج و هالسوالف ,, شرات اللي ع الفستان كعـب و من جدام ياي شرات راس المثلث "
وعقب قايسـو الابوات و طلعـو اوكيه ..
فطـوم : انزين عيل .. بناخذ البوت و الفسـتان ..
طـوتي : اينو واحد ؟
فطـوم : همم هالوردي .. وهاكي " تاشر ع مالها "
طـوتي : ليش مابدكـو .. الازرأ و الثـاني " قصده مال مريوم "
مريـوم : حاليـاً لا .. بس اذا يت مناسبه بني و بناخذه ..
طـوتي : أأأ اوكيه .. ع راحتـكو .. وانتي فاطمه .. بديك هذا ؟؟
فطـوم : هيييه .. ويا البـوت ,, و سـارونه .. تبا الابيض و الاوردي
طـوتي : اوكيه من عيـوني .. سوسو .. تعـالي ...
سوسو : نعـم ..
طـوني : تؤبريني حطي هالفستانين فـ اكياسون " هالغطـا اللي يكـون ع الفستـان " .. و هالكرتونه فـ كيس ..
سوسو : على عيني ..
رفيعـه : ماوصيـك دسكاونت
طـوني : راح اعطيـكو احلى سعـر ,, و بالادافه ( الاضافه ) معـا هدا مجانا!
فطـوم : شو هوه ؟
طـوني : الترحه ..
فطـوم : وييي جنه بنعرس .. تسوي خير بعد ..
الكـل : ههههههههههه
صوب حمـدان + محمد >> برع فـ الحوي ..
حمـدان : هـب جنه اتاخرو ؟؟
محمـد : هوه جـنه .. بس شو تبانا نسوي ..
حمـدان : شهـر 9 العرس .. جمـاعي لاتنـسى
محمـد : ويه قريب ههههه .. مستعيـل هـا ..
حمـدان : جب جب حتى انته شكلك
محمـد : هههههه لازم ..
حمـدان + محمد : هههههههههه..
محمـد : هب جنه اليوم منجلبـات عليـنا !!
حمـدان : جنـه بس الا اعرف شو السالفه ..
محمـد : حركـات هالبنـااات !!
حمـدان : قوم قوم .. خلنـا نسير نلعوز يديه ..
محمد : ههههه .. يلا طوف ..
صـوب رفيعه و البنـات .. توهم طالعين من البنـايه ..
سـاره : والله اسعاره وايد حلـوه
مريـوم : هيه وايد ..
رفيعـه : افا عليج ها عميلي .. وبعد عندي وايد محلات اعرفهم .. يسوولي دسكاونت
فطـوم : ياويل حـاليه اخاف حمـدانوه يقولي البس الفستـان ..
عليـا : وييي .. اييه لاتراوينه عقب كل يوم بيقولج البسيه
الكـل : هههههههههههه
رفيعـه : هاييل وينهم ؟؟ ماتشوفون نسيـان بيضا !!
فطـوم : ويي راحو عنـا
مريوم : ملّـو شكلهم
الكـل : ههههه ..
عليـا : ههههه اكـم وصلو ..
وعقب جان يبركـن عزوز عـدالهم .. و ركبـو السيـاره نفس قبل (( بس اول شي فطـوم و سـاره حطو فساتينهم ورا )) .. مريوم ورا عزوز و عدالها عليـا ,, و عقب فطـوم و عقب سـاره و بعدين رفيعـه ..
عـزوز : ماشالله مـول ماطولتو ..
رفيعـه : شو نسوي لازم تجهيـزات العرس
عمـر : لييييش منو بيعرس ؟
فطـوم : مريوم و عليـا
عـزوز + عمـر : اشوووووووه !!!
سـاره : شورمـا ..
الكـل ماعادا (( التوام و مريوم و عليـا )) : ههههههههههه ..
رفيـعه : هههه لا لا .. فطـيم و سـاره ..
عـزوز : هيه ماشالله .. انزين امايه .. الحين ع وين ؟
رفيـعه : همممم محـل مال الكـوشـات ..
عـزوز : ياربيه انزين انا شو يعرفني !!
رفيـعه : هههه كمل كمل طريقك وانا بدليك ..
فـ بيت بوحمـدان ..
حمـدان هكـاان : غربـلات العـدو .. يدييه لاتحاول بغلبك
بوحمـد : لاتحـاول ..
حمـدان بقـوه و اصرار فاز عليـه " لوول كانو يتكاسـرون "
بو حمـد : غربلاتك .. مانروم عليـك
حمـدان : افا عليك يدييه .. فديت خشمك انا ..
محمـد : عيل وين الحريـم ؟
بو حمـدان : فـ المطبخ اظن .. مادري اظن يسوون كيك
حمـدان : ياويل حالي كيك .. يمي يمي ..
صـوب الرفيـعه و البنـات ..
توهم نازلين المحـل مال الكوشـات .. دشـو بسرعه خذو كمن كتلوج و عقـب طلعـو .. و راحو البيـت .. كانت السـاعه 7 ونص ..
و و صلـو بيت بو حمـدان سـاعه 8 .. و دشـو البنـات و رفيعه البيت .. و عزوز و عمـور فالسيـاره يتريـون حمـدان و محمد
فـ الصـاله اللي فـوق ..
فطـوم تفج باب الدري اللي فوق : انا يييييت ..
دشت رفيعه وياها و سلمت ع اللي موجود ..
ام مريـوم : ماشالله ماشالله .. خذتي فستـان العرس
فطـوم : ههههه هب حق العرس ..
ام حمـدان : راوينـا ياه ..
فطـوم : لا لا بعديـن .. آآميييي .. آآآآميي ..
آمي : yes miss
فطـوم : وديييه ها داخل غرفة ,,
سـااره : تعـالي تعالي ودي ها بعد ماليه ..
ام حمـدان : ماشالله حتـى انتي ماخذه ..
مريـوم : وييي .. وين حمـداان ؟؟
ام حمـدان : تحـت فالميلس ويا الريايل ..
عليـا : عبدالعزيز و عمـر يتريوونهم تحت ..
رفيعـه : ماعليـه بتصلبهم بقولهم سيرو الميلس .. جان تتصلهم و تقولهم .. و عقب هم سـارو ..
ام خـالد : جييه امييه مريم ماخذتي فستان انتي و عليـا
عليـا : أأأ هـا .. لا عيبنـا بس ماخذنـاه ماعندي مناسبه..
مريوم تبا تشرد : آآ تعـالي نحنا ماصلينـا .. مالت علينـا طوفي خلينا نصلي ..
فطـوم : اييه سيرو غرفتيه .. "" ترمس اللي فالصاله "" عن اذنكم بسير اصلي , تعالي ساروه
سـاره : انزيـن ..
رفيـعه : وانا بعـد بسير اصلي
ام حمـدان : حيـاج هالغرفه تعـالي ..
غرفـة فطـوم ..
عقـب ما خلصـو من الصـلااه .. يلسـو كلهم ع الشبريه
فطـوم : لاتنسـون تصلون صلاة الاستخـاره ..
مريـوم : اسكتـي لااه .. والله خايفييين
سـاره : ماعليه .. توكلـو ع الله وان شاء الله خيـر
مريوم + عليـا : ان شاء الله ..
عليـا : دخيلج فطـوم لبسي الفستـان و نحنـا بنمكيجج .. خاطرييه اشوفج كيف بتكونين ..
فطـوم : ههههه انزين ..
مريـوم : نشي سـاروه انتي بعد البسي .. سيري يبي فستـانج ..
سـاره : هههه انزيـن ..
وعقـب ظهرت ساره و سارت يابت فستانها و طلعت من الجيس .. وخلته ع الشبريه .. و طلعا فستـان فطـوم و خلته ع الشبريه
مريوم مكيجت فطـوم .. و سـاره مكيجت عليـا .. و يـوم خلصـو .. سارو لبسـو الفستـان و البـوت .. و بدو عليـا و مريوم يخربطون فشعرهم .. و يوم خلصـو ..
مريـوم : ياويل حـالييييه .. طالعيـن ملكـات جمـال
فطـوم : هههههه انا اصـلا امبوني بدون مكيـاج .. ملكة جمـال ...
عليـا : يالله يا الغـرور
فطـوم : ذبحهــم غرووري
الكـل : ههههههههههههه
مريـوم : بسير اشوف الصـاله اذا فيهـا حد .. جان تسير مريوم و حصلت الحريم موجودات و قفلت باب اللي صوب الدري ..
ام حمـد : ليش تقفلين ؟؟
مريـوم : ههه الحين بتعرفيـن .. جان تسير صوب غرفة فطـوم و تقولهم تعـالو .. طلعت اول شي عليـا .. و سارت ويا اختها الصـاله .. و بعديين طلعـو فطـوم و سـاره و سـارو الصـاله ..
ام خـالد + ام حمـد شهقـو : عنتلاااتكم شو هالفستـااان !!
ام مريـوم : يا ألبي كيـووت طالعييين
فطـوم ترفع ريلهـا وتردها ورا " جسفتهـا "
ام حمـدان : ياويل حـاليه عليـكم .. والله فساتيييين طرر
ام خـالد : و بعد لابساات جوتي كعـب .. تحمـلو عن تطيحـون .. ولا سامانكـم بتنجـاف

^_____^


فطـوم ترفع ريلهـا وتردها ورا " جسفتهـا "
ام حمـدان : ياويل حـاليه عليـكم .. والله فساتيييين طرر
ام خـالد : و بعد لابساات جوتي كعـب .. تحمـلو عن تطيحـون .. ولا سامانكـم بتنشـاف
الكـــل : هههههههههههه
فطـوم : لاتحاتيين مسيطرين ع الوضع تمااااماً ولا دقايق ايي حد و يدقدق البـاب
سـاره : واااااابويه
ام حمـدان : منـووووه ؟؟
بو حمـدان : ولييييش قافليـيين الباااب .. فجـووه
فطـوم سارت و فجت البـاب
سـاره : الله يغربلج بهزبنـا ..
بو حمـدان فج عيونه يوم شاف فطوم و سـاره : احـم صوبنـا
فطـوم يت جـدام بو حمـدان و خلت ايديها الثنين ع رقبته من ورا : شو راااايك فييـنا ؟؟
بو حمـدان : لا دخيلج .. شيخه البسي هالفستـاان خليني اشوفه عليج
الكـل : ههههههههههههههههه
بو حمـدان : حلو الفستـان وايد .. ماعليه بخـبر ريلج عليـج
فطـوم : لا دخيلك بيقولي البسيه وانا ماباه يشوفه .. جان تشرد هيه و سـاره غرفتها و مريوم و عليـا سارو وراهم ..
الكـل : هههههه
بو حمـدان : ماخلص العشـا ..
ام حمـدان : ان شاء الله فديتـك بخليهم يحطـونه
و سـارت ام حمـدان ترمس الخدم يحطـون العشـا حقهم و حق الريـايل تحـت .. و يـوم حـطو .. سـارو يتعشـون البنـات و يوم خلصـو اكـل .. روحت رفيـعه و التـوام .. و يلسو كلهم فـ الصـاله ..
محمـد : هـااا مريوم و عليـا .. سمعنـا نكم انخطبـتو
الكـل ماعادا البنـات : صـــدق !!
ام حمـد : كلولولليييييييييييش .. بالمبـااارك فديتكم
بو حمـدان : متــى .. ومنـوووه .. محد خبرني !!
ام حمـدان : ويي حتى انا
حمـدان : ههههههههه .. احمـرو .. خلاص حمود لازم تفشلهـم ..
بو حمـدان : منـو هم انزين ؟
محمـد : احـم عزوز و عمـور
بو حمـدان : والله .. مبروك فديتكم
مريـوم : أأأ انزين عميـه نحنا بعدنـا ماقلنـا اذا اموافقين ولا لا
بو حمـدان : ان شاء الله خيـر
عليـا : أأأ انا بسيـر ارقد تعبـانه ..
ام حمـدان : تريي كلي الكيكه و عقب سيري اذا تبين ..
عليـا : اوكيه
جـان تيب البشكـاره الكيك .. و حطت ام حمـدان حق كل واحد .. تمـو يشوفون فلـم مصـري محطين في روتانا زمـان .. و استوت سـاعه 11 ونص و سـارو بو حمـد و ام حمـد .. و ام خـالد يرقـدون ,, و حتـى ام حمـدان و بو حمـدان و تمو الشـباب و البنـات فـ الصـاله ..
حمـود : حليلها عليـا رقدت ,, "" كانت حاطه راسها ع جتف مريوم ..
مريـوم : ويي .. علايه حبيبي قومي بنسير نرقد فالغرفه
عليـا : ....
مريـوم : عـلااايه حبيبي
عليـا : همم
مريـوم قومتهـا : يلا حبيبي قومي .. جان تقوم و تقودهـا مريوم لين ماوصلت الغرفه ..
عليـا : تعبـانه راسي يعورني ..
مريـوم : فديتج سيري اتسبحي بماي حـار .. و عقب صلـي صلاة الاستخـاره و ارقدي بعدين
عليـا : اوكيه
مريـوم : بس ويت بتيدد و بصلي قبلج
عليـا : اوكيه ..

راحت مريوم تيددت و غيرت ملابسها و صلت صـلاة الاستخـاره و عليـا دشت تسبح .. و يوم طلعت شافت مريوم راقده .. صلت صلاة الاستخـاره و عقب رقـدت ,,

امـا فـ غرفـة سـاره ..

توهـا كانت بدش جان محمد ايي وراها
محمـد : حبيبي
سـاره : هـلا
محمـد : اقدر ارمسـج
سـاره : هيه طبعـاً فديتك
محمـد : انزين خلينا ندش عشان اقدر ارمس ع راحتي ..
سـاره : اوكيه تعـال ..
دشت الغرفه و سكرت البـاب جان تسير صوب الكراسي و يلست .. وهوه يلس عدالها .. وحط ايدها ع جتفهـا الثاني ..
سـاره : شوفيك حمـودي ؟
محمـد : متغيـره !!
سـاره انصدمت : نعــم !!
محمـد : متغيـره انتي !!
سـاره : لييييش فديتك !! شو سويتلك !!
محمـد : حتى فطـوم .. ولاجنه موجودين فـ البيت
سـاره : منـووه ؟
محمـد : انا و حمـدان !! ولا جنه موجودين فالبيت .. لاتسـالون ولا شي
سـاره : حبيبي اليوم كنـا مشغولين شويه
محمـد : و تعـالي ليش طولتو و انتو طالعين !!!!!!!
سـاره : حبيبي شو نسوي والله .. شفنـا الفساتين و اخترنا و نقوله التعديلات وشافولهم فساتين مريوم و عليـا و نحنا بعد و بس يعني لازم نـطول ,, وعقب سرنا ناخذ كتلوجـات حق الكـوشـات
محمـد : خيـر ان شاء الله .. انزين تامريني بشي بسيـر ارقد .. جان يقوم
سـاره قـامت و تقربت منه : زعـلاان ؟؟
محمـد : لا فديتـج
يت سـاروه و باسته ع خده : آسفه حبيبي
محمد مسك ويهـا : لا عـادي غناتي .. احبـج
سـاره : وانا امـوت فيك .. يلا تصبح ع خير
محمـد : وانتي من اهله ..
وجـان يطلع عنـها و يشوف حمـدان طالع من الغرفـه ..
محمـد : وين ساير ؟
حمـدان : عند الحرمه الحنونه
محمـد : شوي شوي عليـها .. ظلمنـاهم
حمـدان : ههههه ماعليه .. خاطريه اشوف دموعهـا تعيبني يوم اتصيـح
محمـد : لا حراام عليـك
حمـدان : شوييه شوييه .. يلا ههههه باي ..
محمـد : ظالـم هههه جان يدش الغرفه و يسك البـاب ..

عنـد فطـوم توهـا طالعه من الحمـام لابسه الروب اللي ايي لين الركب ولا تسمع صوت دق باب قالت اكيـد حمـدان .. سارت فجت
وسـارت يلست ع الكرسي اللي جدام التسريحـه .. و فايدها فوده تنشف شعرهـا .. جان اييب حمـدان كرسي و اييلس عـدالها
حمـدان : نعيـماً
فطـوم : الله ينعـم عليك
حمـدان : شو يقولون ماخذه فستـان
فطـوم : هيه
حمـدان : اشوفه
فطـوم : لا
حمـدان : ليش ؟
فطـوم : بس بعديـن ,, يوم بلبسه فـ مناسبه
حمـدان : ليش انزيــن !!
فطـوم : حمـدااان قلتلك بعدين !
حمـدان مسك ايدها بـ القووو : ليش انزين ترمسيني جيه .. انا هب اصغـر عيـالج
فطـوم : حمـدان هدني لانك تعورني
حمـدان : انتي بلاج اليوم !! فيج شي مضايجه من شي ؟؟
فطـوم : والله مافيني شي !!
حمـدان : عيـل بـلاج يوم ظهرتي ماتردين عليه يوم اتصلبج
فطـوم : كـنت حاطتنه ع السايلنت
حمـدان : وليش ان شاء الله !!
فطـوم : بس جيه .. حمـدان هدني والله تعورني
حمـدان زيد وفخاطره يضحك يباها تصييح : مابهد ..
فطـوم صرحت صرخه حـاااده : حمـدااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان .. يعوووور هدنيه " صاحت " و دزته بالقو .. سارت خذت ثيابها وسارت صوب الغرفه تبديل الملابس ..
حمـدان فخاطره : ههههههه .. فديييتج والله : فطـووووم ,, جان يسير صوبهـا ..
فطـوم سمعت صوته جان تقفل الباب .. لبست ثيابهـا و جان تطلع وهيه الدموع فعينها و سـاكته
حمـدان : حبيبي
فطـوم : انـا هب حبيبتك
حمـدان : بـل قويه .. تعـالي انزين بقولج شي " كانت معطتنه ظهرهـا وكانت تتعطر" جان ايي و يمسكها من خصرها و خلاها صوبه
فطـوم : لاتقـولي مابا اسمـع .. سارت عنه و خذت مشط و يلست ع الشبريه .. وفخـاطرها تقول : مقهـوووره ياربيه ليش سوالي جيه والله يقهر .. ماسويتله شي !! ما كان قصدي جيه ارمسه .. و صاحت زياده بس بدون صوت وحمـدان تم يشوفهـا .. سـارت شغلت الابجورتين اللي بين شبريتهـا و سارت بنتد ليت الغـرفـه ..
فطـوم : ممكن تطلع ابا ارقـد ..
حمـدان يتأمل فويهـا و يشوف عيونها المحمره ..
فطـوم : ليش تطـاالع جيه !! .. ابا ارقد ..
تقرب منهـا حمـدان ومسكـها من خصرها : حبيبي
فطـوم : ......
حمـدان : احبـج
فطـوم : ......
حمـدان : لاتزعلين كنت اسولف وياج .. زعلتج متعمد بس عشـان ايي اراضيـج
فطـوم : يعني يهـون عليك اني اصيـح ؟؟!! اوكيه مشكـور .. اطلع برع ابـا ارقد
حمـدان : مستحيل اخيلج ترقدين وانتي زعـلانه .. حطي عينج بعيني ..
فطـوم صدت الصوب الثاني : مابا
حمـدان : عشـااان بو عيـالج
فطـوم قفـطت : انزين وبعدين ..
تـم يشوفها و هيه تشوفه ,, تقرب منهـا وباس خدها بحنـاااان ,,, جان يلوي عليهـا ..
حمـدان : لاتزعلين فديتـج
فطـوم : ......
حمـدان يوم هدها : ليش هالدموع
فطـوم : ماحبــك يوم تسويلي هالحركـااات =(
حمـدان : هههه خلاص والله آسف .. مابعيدهـا ..
فطـوم : اوكيـه .. تصبح ع خير
حمـدان : وانتي من اهله
فطـوم : تامرني بشي ؟
حمـدان : هيـه
فطـوم : آمر
حمـدان : مايامر عليج عدو ولا ظالم .. عطييني بووسه
فطـوم : مـابا
حمـدان تقرب من ويهـا وخلا خده صوب شفايفـا : يلا بسرعه
فطـوم عطته بس جيه بسرعه
حمـدان :شو هـااا !!
فطـوم : هههه .. امممممووووااح
حمـدان : آآخ قلبي ..
فطـوم : سلامت قلبك ياروحي .. يلا حبيبي برقد
حمـدان : اوكيه فديتج .. جـان يظهر عنها و رقدت فطـوم وهوه سار يرقد ..

توهـا طـايحه جان تذكر الكتلوجـات .. سارت و يابتهم كانو 3 .. تـمت تشوف ,,
فطـوم : ياويل حالي كل كوشه احلى من الثانيه .. همممم بس ابا كوشه جيه غريبه ,, ولا اقول .. برقد الحين مخي مقفل ..


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس