منتديات صواديف عشاق - عرض مشاركة واحدة - الحـــــلــــم الغـــامـــــض
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2023   #252



الصورة الرمزية صواديف عشاق

 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » May 2021
 آخر حضور » منذ 2 دقيقة (12:53 AM)
آبدآعاتي » 74,355
 حاليآ في » بمملكتي ههنــا.
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق صواديف عشاق
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Nicon

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا

мч ммѕ ~
MMS ~
 

صواديف عشاق متواجد حالياً

افتراضي



الجزء السادس عشر

هيف بخوف : الحين وين راحت وكيف بتتصرف وكأنه تذكر شي أي يمكن عند ابو سمر بس بتردد وخوف وحيا وش بيقول إذا شافني اسأل عنها بس البنت في خطر مو وقت التردد يا هيف بسرعه توجه لجواله المرمي على التسريحه واخذ بوكه وطلع بسرعه بدون شماغ كان ما عليه إلا الثوب مو عادت هيف هيف مستحيل يطلع من البيت الا متشخص نظامي بكل تصرفاته بس الحين يحس بتوتر ويحس حياته من دخلت فيها نوت تغيرت صارت فوضى صح هي بدت تذوب الجليد إلي بقلبه بدى يحس بأحاسيس غريبة عليه لكن الراحة والهدوء إلي كان ينعم فيها فقدها وسلطان صديقة الي يشيل منه همومه مو موجود عشان يشكي له وما عمره شكى الا لسلطان ومايقدر يأمن احد ثاني شغل سيارته وما خلى لها فرصه عشان تحمي ومشى وكأنه توه يستوعب الوضع ويتذكر الجوال سحبه من جيبه بسرعة وصار يدور بصورة عشوائية ويضغط على الأزرار ما أنتبه للشاحنة الي قدامه اخيراً لقى الرقم رفع عيونه الا الشاحنه قدامه وهو متصل با أبو سمر صرخة هيف وهو يضرب بريك وتطير السيارة وتروح للمسار الثاني وتتقلب وكان ابو سمر يسمع الأصوات البواري وصرخة هيف كان على طول قادر على ستيعاب الفكرة وان هيف صدم

ابو سمر بصرخة : هيـــــــــــف هيف وش فيك هيف صار لك شي هيف تكلم

كانت سمر وأمها يفطرون بضحك شدهم كلام ابو سمر والتفوا حوله يبون بس ابو سمر يقول انها مزحة ان الكلام الي قاله بس مجرد سوء فهم

سمر : يبه وش فيه يبه وش صار
ام سمر : عبد الرحمن قولنا وش صار وش في هيف
ابو سمر : لا حول ولاقوه إلا بالله والله مدري بس هيف اتصل علي وما سمعت إلا صرخته وصوت اصطدام
ام سمر : خير ان شاء الله بإذن الله ما فيه الا كل خير
سمر بحالة هستيرية : لالا نوت لا لا وتقعد تصيح
ابو سمر بعصبية : اذكري الله ما تدرين الحين وش صار ولا تفاولين على البنت حتى مدري وش الوضع
ام سمر : طيب اسأل الشرطه أو أي احد
ابو سمر : لو اسأل الشرطه الرياض عريضه بطينه بيقولون شمال شرق وين بالضبط
سمر وهي تحاول تتماسك : يبه يمكن حول بيتهم او المستشفى
ابو سمر كأن سمر تعطيه الإشارة طلع من البيت مسرع
ام سمر : تعالي يا سمر نفرش سجادتنا وندعي الله الصياح والبكي مراح يفيد





مثايل : وش فيك بسم الله عليك
سلطان بتوتر : كله منك خليتيني اضحك وأنا اشرب مويه
مثايل بخوف : توبه اسويها مره ثانية
لكن سلطان يحس بشي غير طبيعي خوف على توتر مو من ضحكة الي جاه شي قبض قلبه على طول تعذر من مثايل على انه يبي دورة المياة وهو أخذ الجوال واتصل على اهله وسلم عليهم كلهم طيبين باقي هيف اتصل عليه مقفل
سلطان : غريبة جوال هيف مقفل مستحيل يقفله لأن المستشفى إذا طلبوه يلقونه على طول يمكن فاضي من الشحن الله يستر يارب سترك يارب
جت مثايل لقته واقف وماسك راسه والجوال بيده : عسى ماشر
سلطان : ماشر ان شاء الله
مثايل : طيب وش فيك تكفى سلطان احد من أهلنا فيه شي
سلطان بخوف مماثل : والله توني مسكر منهم مافيه الا كل خير
مثايل : طيب وش فيك
سلطان بخوف : اتصل على هيف ومقفل جوالة
مثايل : يمكن نايم
سلطان : لا مستحيل هيف يقفل جواله حتى لو نايم
مثايل : طيب اتصل على البيت يمكن احد يرد عليك
سلطان ابتسم لها مع خوفه : أي جبتيها
مثايل متوتره من توتر سلطان وشافته يدق على البيت لكن محد يرد آدم بالمزرعه ونوت وسعديه مو في البيت يدق ويرجع يدق مره ثانية
سلطان بصرخه : مو معقولة اكيد صاير شي
مثايل : طيب اتصل على عمي خله يشوفه
سلطان : وهذا الي بيصير واتصل على أبوه







لا حول ولا قوة إلا بالله إن الله وإن إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وخلفنا خيراً منها


ابو سلطان : سلطان اذكر الله
سلطان لاف الشماغ على وجهه ويبكي ولا رد على ابوه
ابو سلطان : يا ولدي خاف ربك لا حول ولا قوة الا بالله الله يقوينا الله يعينا يارب

ابو سمر يقرب بهدوء من سلطان : قوم يا ولدي روح للاستراحة وتوضى وصلي وأدعي الله يقوم هيف بالسلامة أدع ربك البكي مراح يفيد هذا وانت دكتور وعارف ان كل شي من الله وكل شي مكتوب
وقف سلطان بدون ما يتكلم وتوضى وقعد يصلي وينتحب ويبكي ويطلب الله يبكي بصوت عالي يآرب فزعتك يارب مالي غيرك أرتجيه يآرب رد إلى أخوي يارب ساعدني يارب ما خاب من ريتجيك يارب ان تشفيه يارب العالمين


هيف غائب عن الوعي في العناية المشددة ما يحس بالي حوله مايدرون وش بيكون وضعه وش بيصير عليه الكل يدعي له وينتظرون فرج الله








ناصر : البشارة ياطويل العمر
...: ابشر بالبشارة على قد الخبرية الي بتجيبها
ناصر : هيف بن سعود
...: وش فيه
ناصر : صار عليه حادث والحين في غيبوبه ويمكن يموت
....: لك 500 الف الحين فرصة نجيب نوت عندنا
ناصر بتردد : بدون ما تقول رحت انا والشباب مؤيد وهشام وعبد الحميد وبندر وداهمنا البيت وفتشنا وما لقيناها
....: يمكن بالمستشفى
ناصر : ارسلت مؤيد لانه يعرفها : ماشاف ابد ولا حرمة واقفة عند المستشفى
...: يا ناصر ما يحتاج ذكاء روح دورها عند بيت ابو سمر او بيت ابو سلطان صديق هيف راقب بيوتهم لحد ما تحصل عليها وخطفها بسرعة
ناصر : ابشر يا طويل العمر



سعدية : وين كنتي فيه خوفتيني
نوت : شفت مسجد كبير قريب من الفندق رحت يمه ومثل ما توقعت لقيت مسوين حلقات وقعدت معهم شوي أبي أنفس عن نفسي شووي
سعدية : طيب لقيتي شغل
نوت : تعرفت على المدرسة الي بالمسجد وعجبها قراءتي بالقران وقلت لها أبي اصير ادرس بالمسجد بمبلغ بسيط عشاني محتاجه وطلبت تقابلني بكره مدري وش تبي فيني بالضبط
سعدية : كان قولتيلي ابي اشوف حلقاتكم كيف
نوت بابتسامة : أبشري بكره ان شاء الله اوديك
سعدية بتردد : ودي اقولك شي يا بنتي
نوت : أمريني
سعدية بخجل :يا بنتي طلعتك من بيت زوجك ما تجوز وأنتي يا بنتي ما يحتاج أقولك ملتزمة وتعرفي ربنا
نوت وهي تتنهد : يا سعدية زواجي من هيف غلطة هو ما يبيني وتشوفينه يوم رحت لبيت ام سلطان طلب تدور له على زوجه يعني انا حمل عليه
سعدية : ما كان يعرف انك صاحية كان فاكر انك مجنونة
نوت : يا سعدية أنا ما انفع لهيف هو غير وانا غير

ما بغت سعدية تكثر على نوت وهي تشوف الحزن في عيونها والدموع الي ما تفارقها







مثايل بعصبيه : يا عمي تكفى ما جبته معك من وصلنا من المطار وهو في المستشفى حتى الأكل ما ذاق ولا شي
ابو سلطان : يابنتي رجال اطول مني لو تشوفين تصرفاته تقولين بزر يبكي بكى قطع قلوبنا وطول الوقت بغرفة العناية ويده ما فارقت يد هيف والله لو يموت هيف ليلحقه
اغمى على مثايل من كلام عمها كان يتكلم من تأثره وما درى انه خوف مثايل
ابو سلطان بصرخة : نوف نوف يا ام سلطان
جوه يرضكون وشافوا مثايل طايحه بالأرض على طول نوف ركضت لغرفتها وجابت عطر قوي من عطوراتها ورشته في يدها وقربته من خشم مثايل فتحت عيونها بثقل وشافتهم مجتمعين عليها ونزلت دموعها
نوف بعصبيه يوم شافتها فتحت : حسبي الله عليتس لا تفأولين بشر
مثايل تبكي بهدوء
ابو سلطان : انا الغلطان خوفتها على سلطان
وابتسم لها وكمل بتصل عليه وبقولة مثايل أغمى عليها عشان يجي ركض
ابتسمت بتعب وهي تناظر عمها دق ابو سلطان وحط التلفون سبيكر ورن كم مره لحد ما رد سلطان بصوت تعبان مره : هلا يبه
ابو سلطان : يا ولدي تقدر تجي للبيت مثايل أغمى عليها وتعبانه
سلطان بهدوء غريب وصدمة لهم : بتلقون في الصيدلة حقت البيت نشادر عطوها منه وبتقوم مع السلامه يبه
سكت ابوه والكل عارف بغلا هيف مثايل حست بنغزة بقلبها
نوف خافت ان مثايل تصدق فكرتها قبل الزواج أن الحب يخف وان سلطان بدى حبه لمثايل يخف عشان كذا قالت : ترا هيف غالي على سلطان تحاول تبرر لمثايل
مثايل وقفت بهدوء وتحاول ما يغمى عليها مره ثانية
ام سلطان : نوف سعدي مثايل لحد ما توصل لغرفتها

مسكتها نوف وودتها لغرفتها
ام سلطان : الله يهديه يارب ما يقدر يخليه شوي ويجينا
ابو سلطان : ليه ماتعرفين غلا هيف عند سلطان الي يشوفتس الحين ما يشوفتس يوم وصلنا الخبر
ام سلطان : الله يشفيه وكأنها تذكرت نوت مرته من عندها الحين
ابو سلطان : تسألين كان رحتي لها وشفتي وش أخبارها وكمل الحين في البيت مع شغالتها مسيكينه
ام سلطان : من أصبح أفلح اذا جا بكره رحت صوبها






خالد : فتون وجع تعالي تعالي
فتون بخوف : يمه افزعيلي من ولدك
ام بندر : ما يطلع خالد من غرفته الي شي قوي يمكن قطاوتس مخربتن غرفته
فتون : لا نو يا ألاهي خالد متوحش بيقتلهم
ام بندر : ياليت كان يريحنا كل يوم و انا اتوطاها برجولي ما أشوفها خاصة تالي الليل اذا جيت اتسنن
فتون بدلع : يمممه تكفين والله لوسي وسوزي يجننون
وقطع عليها خالد الي كان ماعليه الا سروال ابيض وفنيله يمسكها مع بلوزتها من ورى ويرفعها : قطاوتس يهبلون تعالي تعالي نظفي غرفتي
فتون : يوه فكني وبنادي الشغاله
خالد : معصي أنتي إلي بتنظفينها عشان ما عاد تربين عندنا قطاوه
فتون : ياربي غرفتك اصلن زباله كلها اكل من مقابلك للنت
خالد : وانتي مالك شغل الحين ماخذ راحتي بندر مو فيه وتجين انتي تعقديني
وجاهم الصوت من وراهم : فكها ولا استغليت اني مو فيه تتحكم فيها
فتون : بندر وراحت تركض له ويوم شافها جت يمه
ركض وتركها لامه يسلم عليها
جلس خالد على الأرض يضحك : لقطي لقطي وجهك
فتون : لا مستحيل وين وين خشمي وقف خالد يمكن تحتك
بندر بضحك : ههههههههه تعالي تعالي ولا يهمك
فتون : لا خلاص الي ما يبينا ما نباه
بندر : خلاص روحي ناس تتمنى بوستي
وقرب خالد وحب خشمه : وشلونك عساك طيب
بندر بجدية : بخير الله يسلمك يارب شلونك انت
وقربت فتون وباسته بقوة مع خدته ومع خده الثاني هذي عن قطاوتي
بندر ويمسح خده : وووع سعابيلك على خدي
فتون بدلع : اووف وش فيكم علي يمه شوفي عيالك
طنشتها أمها مثل العاده وجهت السؤال لبندر : الحمد لله على السلامة
بندر بابتسامة لامه : الله يسلمك يارب
ام بندر : غريبة جيت وانت تقول مراح تجي
بندر : جيت عشان لي غرض في غرفتي لازم أخذه ولا مشغوول مره
فتون بزعل : يعني بتروح
بندر : والله مقدر اجلس اكثر من نص ساعه
خالد : والله يابندر حياتك كلها شغل
بندر وهو يناظره : افضل من مقابل النت واللعب الفاضي
فتون بضحك : ههههههههههه الحين بيقول خالد ليتني ساكت
ضحكوا كلهم لانه فعلا بان على خالد
فتون : طيب بندر وش الغرض الي تبيه
بندر بابتسامة : الفضول بطليه ما يصلح
خالد : ليه عشان تنتحر يا خوي ما تصير بنت إذا ما فيها عرق فضول
طلع بندر لغرفته وخلاهم كان معه الأوراق جاي بس عشان يخبي أوراق ومذكرات نوت وسمر بسرعة حطها بالدرج وسكر عليها بالقفل وطلع ونزل لهله
فتون : وين ما شفت أغراض بيدك
بندر : آثاري خالد صادق يا شين القافه
ام بندر : خلكم منهم ولا تنسى أذكارك

نوف بهدوء : مثايل
مثايل : نوف تكفين خليني راسي مصدع بنام
نوف : لا تلعبين علي ادري انك مراح تنامين و بتقعدين تفكرين وتوجعين راسك
ما تكلمت مثايل ولا نطقت ولا بحرف واحد وخلت نوف تكمل
نوف : اسمعي يا مثايل ترا تعرفين زين غلا هيف بقلب سلطان لدرجة بغى يغصبني عشان أتزوجه الحين هو يحاتي هيف وخايف يفقده و أنتي أغمى عليك وهو بطبيعة شغله عارف حالة الإغماء وداري انك أن شاء الله بتكونين بخير فما له داعي تقارنين بينك وبين هيف
مثايل ساكته ما تقدر ترد بس عيونها تدمع يا ترا يا مثايل الي خايفه منه بيصير يا ترا الحياة والواقع يختلف عن الخيال







في مكان هادي ريحة المطهرات تعج به وكان سلطان ماسك المصحف وبادي من البقرة يبي يختم القران عند هيف يقرا ما يروح الا يصلي ويرجع يكمل قراءة حتى الأكل الأطباء والممرضين متعاطفين معه ويعطونه ويالله بس يبل ريقه بمويه وياكل بس رطب لكن الأكل ريحته يحس انها تلوع كبده يناظر هيف ويكل قراءة ما يبي يضعف وتنزل دموعه كانت الليات موصلة بخشمه وبفمه كان مثل النايم بهدوء ما عنده ابد أي حركة







ابو سمر : يا ام سمر ترا بقولك شي ومابي سمر تسمع
ام سمر : خير ان شاء الله
ابو سمر : ترا ما شفت نوت بالمستشفى
ام سمر : يمكن ما تدري
ابو سمر : وهذا إلي توقعته عشان كذا خلينا بكره نروح لبيت هيف ونشوف وش أخبارها ونبلغها
ام سمر : ان شاء الله





بينما نوت ما نامت كل ليلتها كانت مثل عادتها تصلي وتقرا القرآن بصوت عذب وتدعي الله وترجيه أن يفرج همها ويفك كربتها




مؤيد : ياخي ما شفت حرمة تجيه ماعنده الا صديقة
هشام : طيب هي وين راحت
كان بندر يناظرهم ويفكر وين بتكون نوت وين مكانها هنا فكر يمكن تكون عند بيت ابو سمر وعلى طول سمعهم
عبد الحميد : تقوله جاد تبينا ندخل بيت ابو سمر الليلة طيب ما تخاف يمسكونا الشرطه
بندر حس بنقباض بقلبه يدخلون وحرمت البيت ويشفون سمر حاول يثنيهم عن قرارهم : انا مع عبد الحميد لو يمسكونا وش بيكون موقفنا
مؤيد : انا اقولكم لازم نطب داخل البيت عشان ننتهي من الموضوع هذا وروح لهلي من زمان ما شفتهم
بندر : طيب انا بتبرع الي راح ادخل علي بيتهم
ناظره مؤيد بشك : توك معترض
بندر : لأني اعرف اتسلل بهدوء وعندي خبرة لكن هشام سمين وما يقدر يطب وعبد الحميد معه عرجا برجله وما يقدر
مؤيد بتأييد : صحيح خلاص يا بندر أمشي الحين الوقت 2 الفجر الكل نايم
بندر في نفسه ياخوفي انهم يصلون

مشوا بسرعة وكان فكر بندر مو معهم ابد كان خايف على عائلة أبو سمر صارت العائلة جزء منه الإشارات قليل ما يتوقفون عندها وصلوا أسرع مما توقع بندر وقفوا بعيد كان الحي هادي مره يعمه الهدوء ظلام وشوي بروده خلت بندر يضم يدينه على قلبه مو عشان البرد لا عشان يوقف دقات قلبه ويوقف رجفته الخفيفة متعود على المداهمات لكن المشكلة هذي غير غير مره
مؤيد : بندر بسرعه شكلك متردد
بندر يتنفس بقوة : لا بس انتبوا اذا ولعت لكم بالكشاف روحوا وخلوني ترا كشفوني
وبسرعه راح للبيت وبطريقة خبير نطف فوق سيارة ابو سمر الي ملبكها قدام الباب على الباب نفسه وطب على ارضيه السور او الحوش ومشى بهدوء يكتشف البيت دخل حس بهدوء غير طبيعي كان الباب مفتوح دخل شاف الصاله ظلام لقى الدرج قدامه مشى بسرعه بخطوات هاديه عشان ما يسوي ضجه شاف غرفة مسكره توقعها على طول غرفة ابو سمر مشى شوي لقى صوت عذب يقرا القران قرب بشويش لقا الباب مفتووح وهي تصلي حاول قدر الإمكان ما يسوي ضجه لكن الي ما انتبه له ان سمر قعدت تدعي وهي جالسه وتبكي وواضح انها تدعي لهيف ولنوت حس بوجع بقلبه وما انتبه لتفكيره لانها سلمت ومع تسلميها شافت ظل والتفتت وطاحت عينها بعينه وهو بسرعه مثل البرق حط يده على فمها يسد شهقتها كان متلثم ماباين منه الا عيونه
بندر بخوف :بسم الله عليك
صارت سمر تحاول تفك نفسها وتركله برجلها وتوطى رجله وهو لاف يده عليها بقوة ويحاول يهدي من حركتها بس هي الخوف خلاى قوتها تفوق قوته بس هو جلسها على الأرض وضمها اكثر وهي عضته بقوة على يده تاوه بس حاول يمسك نفس
صارت تطالعه بعيون مفتحه بقوة ودموع مو ****ه تنزل
بندر ابتسم على قوتها ووضح بعيونه الي خلاها تحس بهدوء بسيط بس ما منعها تنتبه لنفسها وترجع تركله بقوة
بندر : حشى انتي مو بنت اسمعيني زين انتبهي لنفسك ولخويتك نوت انا جاي بس انبهك انا مابي منك شي
هدت وفتحت عيونها اكثر تطالعه
بندر : الحين انا بطلع مابي أي صوت قبل تأذين وبفك يدي بس ياويلك لو صارختي
فك يده بس حاولت تصرخ رجع يحط يده
بندر : اقول شكلك ما ينفع معك الكلام تبيني اضربك على راسك
صارت سمر تهز براسها بمعنى لا
بندر : اجل خلك بنت عاقلة وامشي معي لتحت وانا بطلع وانتي ارجعي لغرفتك ومره ثانية قفلي عليك الغرفة وخلي الجوال عندك
استغربت وش هـ الحرامي المحترم يالله مشينا لعند الباب ومشى بندر وهو يحاول يسيطر على نفسه صح الي سواه ما يجوز بس هي الي حدت وهو خايف عليها ويحاول يشغل نفسه من قربها وريحتها يحاول ما ينجذب لها وتصير علوم عشان كذا صار يركض بها مع الدرج لحد ما وصل للحوش
بندر : انتبهي لنفسك وترى قلبي عندك أمانه

طلع بندر لخوياه الي بالسيارة وسمر وقفت جامده تحاول تستوعب وش يقول وش صار من شوي العيون مو غريبة عليها وش قصة هـ الولد ما امداها تفكر الا تذكرت الأحداث راحت ركض لغرفة ابوها وامها وصارت تصارخ تبيهم يقومون وقعدت تعلمهم وش صار
وابوها ما استوعب وش تقوله
ابو سمر : خلاص بكره مافيه روحه لبيت هيف
وكأنها توها تنتبه سمر : لااااااا تكفى يبه تكفى
ابو سمر : مافيه الحين ذولي قدروا يجونا ويدخلون داخل بيتنا وش بعد راح يصير
سمر وهي تبكي : بس هذا محترم بس نبهني انتبه وانتبه لنوت
ام سمر : يا ابو سمر يمكن هذا مباحث البنت يقول نبهها
ابو سمر مايبيهم يكسرون كلمته : امشي ادخلي معنا بالغرفة وكلمتي ما اثنيها يالله

دخلت سمر غرفة اهلها وفرشت لها بالأرض وقعدت تفكر ببندر وكلامه وش قصده يوم يقولي قلبي عندك أمانه معقولة يعرفني كيف عرفني طيب


مؤيد : هاه بندر بشر وش صار
بندر وهو يناظر يده : مالقيتها عندهم
هشام : وش في أيدك
بندر بابتسامة : عضتني بنتهم
الشباب : ههههههههههههههههه اذا على عضه يهون كل شي
مؤيد : اذا نوت مو موجوده وين بتروح
الشباب يفكرون وين مكان نوت في الوقت الي بندر يتذكر شكل سمر بجلال الصلاة وكيف ما تبي دموعها تنزل حس بشعور غريب قرب يده من فمه وباسها بقوة كأن أنفاس سمر مازلت موجوده فيها


 توقيع : صواديف عشاق


لاازل قلبي ينبض لغداًاجمل ..



رد مع اقتباس